Skip links

قصة : منقذي الاسمر ج10

 510 عدد مشاهداات

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 201 ••••••°•°•°•°•°

قربات حدا بابو بغات تدق وتراجعات قلبها تيضرب بجهد وقربات تسخف تراجعات ودخلات لبيتها جلسات فوق فوتوي عندها فالبيت تضور فعينيها وتتحاول تركز على توثر لي فيها باش تقدر تمشي تهدر وتسامح معاه عارفة راسها مكحلة الضوسي تتفكر شنو تقول شنو تسبق وشنو توخر وقفات وبقات تتلعب بصباعها وتقضم ظفرانها …زفرات وتنفسات بجهد مني عاود داز فبالها مشهد يونس بغا يغتصبها وعرفات صعيب تكسب رضاه وطيب خاطرو فكرات انها تلعب على زينها وتنشر عليه جمالها غادي يدوخ ويتلف واصلا كيف قالت مع راسها
سهيلة…”كتشوف في لمرايا “…تيبغيني وبيناتنا ولد ولا بنت ميقدرش يدوزني غير يشوفني ونتمسكن يبرد و نرجعوا كيف قبل …
“ناضت رخفات شالها عليها وشافت راسها فالمراية وتبسمات عاود قدات الروب وخرجات ..تلقات مع لبنى لي فرحانة ضحكات معاها و سولاتها”
لبنى… كيف وليتي العايلة …شوفتي عبد الرحمان
سهيلة…”بفرحة “…انا غادة عندو …
“شدات وجها بين كفوفها ودعات معاهم”
لبنى… ربي يحفظكم ويخليكم لبعض ..
“سهيلة اكتفات تغمض عويناتها كعربون امتنان ….زادت تقتها فنفسها وعزمات تدخل عندو مشات لبنى لبيتها ….وسهيلة دقات بابو وسمعات دخل بصوتو لي دبدباتو تيوزعو فيها الروح مرة والرعب مرة …تشجعات ودخلات لعندو لقاتو لابس شورط وتيمسح شعرو هز راسو فيها وباقا تيشوف فيها زعما شنو جابك تبسمات ليه وتقدمات لعندو ….
سهيلة….”حشمانة “..عبدو على سلامتك كنت خايفة منعاودش نشوفك..😟…”مدات يديها لدرعو تشد فيه هبط عينيه ليديها وقال ”
عبد الرحمان…علاش زعما تنهمك ولا تيهمك تشوفيني ولا لا لا متنظنش…
“تنثر منها وبعد زوج خطوات عاود تنهدات وعرفات انو صعيب تصالحو وتاخد بخاطرو ….حيدات شالها وروب بعد محسات بصهد ديال كلامو مشات جهتو ونطقات
-سهيلة..”بحزن”..عارفة راسي غالطة و مسمعتش هدرتك وتخطيت حدودي وعاندتك ومشيت نزورها.😞…تق بيا انا مكنتش عارفة هاد الشي ايطرا كنت باغا غير نطفي النار لي شاعلة فقلبي من جهتها ونعرف علاش دارت فيا هكاك علاش جزات خيري بالادية شنو عملت ليها وشنو سباب عداوتها لية …..
“عاود زعمات ودوارتو عندها”….عبدو غير فهمني انا…
-عبد الرحمان…”قاطعها بانفعاال “….واناااا الشريفة شكون يفهمني؟؟ ويعرف ويعدرني ويلقا ليا حل لمشكيلتي؟؟ …غير قولي من نهار دخلتي لحياتي قلبت دلمها سفاها على علاها دخلت لشي حوايج كنت رافض ندخلهم على ودك …وقلت معليش دريويشة وتستاهل …..بنادم وهرست بوه على ودك وقلت درية يتيمة متحكرش اعبد الرحمان.. ….”خنزر فيها وكينعت لرلسو “…كنت معاك فوق من راجل غلطت وبغيت نصلح، شنو درتي معطيتينيش فرصة وهزيتي راسك وزدتي وخليتيني غنحماق معارفك حية ولا ميتة قلبت الدنيا عليك ومخليت فين سولت ونتي مخبية وساكتة وانتي ولا نتي هنا تتقلي على منعرف شنو ….قلي غير شنو لي بقى مدرتوش قبلت نغبر شهرين ونتقاتل فبطولة فالاصل محملهاش غير باش يلقاوك ليا وصلت لمستوى تنشوفك فين مامشيت نسمع صوتك فين ماصديت نتفكر عمايلك فين ما كلست …..جيت وفرحت منين عرفتك فينو فجأتك…حتا شفتيني خطفتك وقلت خليها تفشش شوية تستاهل !! ….تبعتك فلارض وسما..في البحر رهنتك وقلت دابا يهديها الله سعا انتي لاحياة لمن تنادي نهار قلت انتجمعو بزوج ونفرح بيك تكوني حدايا تحديتيني وكلتي هدرة منعتك تقوليها ….نهار عرفتك حاملة مني تصدمت ومن بعد فرحت وقلت ربي قربها مني كثر وزاد ربطها بيا وهاد البنت ولا الولد غادي يديرو لها عقلها سعا عاد مزدتي فحماقك وطغا هبالك حقا مبغيتش هاد الولد لا غادي نطيحو….. ولكن لي ختمتي ليا بيها هيا الطوب مطيحا كلمتي فالارض وخارجة بلا شواري والواعرة غادة لحبس تزوري بنادمة كانت السباب فعدابك والسباب فتروان حياتي …وعطيني الفرصة لقواد تااع لخلا يحط علييك ايدو ويقييسك …تال هناا ووقفي امداام رجوولتي منسمحش ليها تتقاس…
سهيلة…”كتبكي “…😭😭
عبد الرحمان….😠😠داابا دخلي هادشي لمخك و قولي غير حاجة وحدة خايبة درتها فيك ولا معاك وقتاش خدمة معاك شماته وقتاش اديتك ولاصرفت ليك كلمة حارة ضراتك ….ها دوي هدري …متنظنش ايو اختي هاد القلب لي يدلني نشوي مو وناكلو بسناني نغززو وبيدي نقطعو …بزاف كاع وزدتي فيه …..ندمت حتا شفتك وندمت لي ديتك معايا وندمت حتا بغيتك….اه هانا تنقولها “تيهدر وتيقرب لجهة وجها ويديه ليمنية حاطها على قلبو هاد القلب بغاك وعشقك وحماق وسكر وتحشش على ودك ….تنقولها واعي وعارف شنو تندير خليتيني نكره النسا ونمقت جنس المرا ولكن هنا حبسات وهنا وقفات من اليوم متعرفيني منعرفك ابنت الناس ….من غدا راجع بحالي لمراكش وغير تولدي غادي نهز ولدي ونخوي جد مها هاد البلاد باش متبقايش تفكريني وتعيشي الرومانسية ولا لخرى لي تتقلبي عليه وكوني اكيدا عمرك تحلمي تشوفينا ….. .
“دفعها من بكتفو وهز تيشورط ديالو خبط بالباب حتا كان غادي يتنصل على بلاصتو …خلاها واقفة مصدومة ومتترمش من قوة الصدمة ومرفوعة من حر الدهشة وحالة فمها من حر الهدرة بي عطاها…”

🚫 بقى فيا اسمر 😭😭 ونتوماا ؟؟ 🚫

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 202 ••••••°•°•°•°•°

مكدبووش لي گالو ضربه بدمهاا ولا کلمه بسمهاا ، لکلام لی عبدو رماه طلق فی نفس سهیله سم لی معندهاش دواه…وخلاها تسول میه ومیه سؤال ….”يااه واش انا خايبة تال هاد درجه “……”واش بصح اذيت الراجل لي غرقني في خيرو وحماني من اذية غيرو ..”…..اسئلتهاا لنفسهاا تحولت لعتااب وخصام ..وخلات نيران الندم شاعله فیهاا وعارفه مکین لی يخمدها ولا یطفیهاا…
جلساات فووق ناموسیه حاطه یدیها علی خدها وکتالم من لداخل وبراا…شهقااتها بالکاد قاده تخرجهم گاع الفرحه لی حسات بیها من ورا مسعات خبر وصولو ضربات فعرض الحائط ورجعاات قرحه….لکلام لی کانت موجده لیه ومصممه تخلیه بیه یلین …تبخر فی سمی …
مسحات علی وجهاا وجمعات الوقفه خارجه قاصده سوسن انیسه همها ووحدتها تحکی لیها انو صدهاا وقرر يمشي ويخليها
سهيلة…”کتهز وتحط مزال حرقه لکلام طلع فیها وتنزل “…اش بان لیک فی ولد عمتک وکلامو ؟؟ هء هء 😭 گال لیک ندم لی عرفنی ولی حتی عونی…شحال وانا کنتسنی کلمه کنبغیک منو باش نطیر ونفرح کیف لبنات ونهار گالهاا لیا تمنیت الموت ولا هاد لحیااة ..
سوسن….”عارفة كلام دنيا كلو فهاد ساعة مغيرضيهاش ..”…الا كنتي كتبغيه عمل نفسك مووطعو وعدروو…لي شافو وعاشو قليل قدام لي قالو….نتينا عارفاه كيف عامل ودماغ كيف مشكل…هو ما مرة ما زوج تقاتل مع يونس بمسبتك ونتينا مكنتي لا كتعرفو ولا ختو ديك ساع…محساك دابا لي عدتي مرتوو ..يعني لي دارو قليلة وبجهد
سهيلة …”قاطعتها “…عار ربي لما سكتي…ومتندمنيش حيت جيت ولا عودت ليك …علاش كتجي منوو ها ولا حيت هو كيجيك وانا غير سهيلة…سهيلة لي تكتاب عليها ولديها يموتو وتجي لبلاد ماهي بلادها و تعيش مع ناس ماهما ناسها …سهيلة لي طفولتها عذاب وشبابها مرار…”كتهضر وتبكي بهستيريه “….لخروج من دار وخرجاتو ، ولا درووگ وشماتو…وسبيطار ودخلاتو اكفس الحوایج دازت عليا ونهار تكتب ليا الفرح تعزوه فياا ….”عينيها حمرين ” …ايوا اللهم المووت والراحة النفسية…ولا هاد لعیشه والعذاب دیال دنیا .”ناضت بنثرة ومشات لبيتهاا وسوسن وراها خايفة من لي غیملیه ري عقلها وشوارها
دخلات عليها لقاتها كتلبس في حوايجها
سوسن….فين مشى اسهيلة بهاد الحالة ..😫
سهيلة…”بالغواات”…لجاايحة الكحلة لي توضرني عليکم ونتهنى
سوسن ….”كتجلس فيها “…اوعدي نعل شيطان وحضري عقلك..
سهيلة….عنو محضر ولا تلعن اختي خليني تخنقت ولا بقيت هنا غندير شي موصيبة في راسي…
سوسن….طبيبة شني قالت ليك اسهيلة ؟؟ واش باغا ولدك توقع لو شي حاجه…
سهيلة….الا كان قليل زهر بحالي غا نموت انا وياه ونرتاحو بزوج بيناا.. هء هء..😭 “جراتها سوسن لعندها وخداتها في حضنها كترطب معاها وتطيب خاطرها بكليمة “..
سوسن….صافي متعملشي فراسك هايدا الهبيلة وهو الا قال هاد لكلام عند بالك مندمشي تلقايه لتحت كيسلخ فشي مخدة ولا کيهرس فشي شجرة راك عارفاه فزعي…
سهيلة….” بضحكة مخلطة بتنهيتة “…قاليا غيمشي لمراكش ويخليني ونهاار نولد يدي ولدي وعمري نشووفهم ولا نسمع تا صوووتهم…
سوسن…..غا كيقوول ياك قاليك كيبغيك..ايوا سماعني مزيان لي كيبغي عمرو يفرط واخا معرت شني يطرا كون بغى يسمح فيك يعملها قبل ياك شحال من خطرة مشى وعاود ولا …
سهيلة…”هزات عينيها فيها مغووبشة “….متاكدة..؟؟
سوسن ….ومليون في المية ومتخافشي انا نعزز ليك صحة كلامي..دبا نزل عندو ونزند فيخرات ونلووح كذيبات وغتشووف الا ما ليوومة تخشاا هنا..”خبطات ناموسية “…حداك في الفراش
سهيلة…”مسحات دموعها “…وهاني غنشووف ونستنی ؟؟

🚫 اش بان لیکم فق کلام سوسن زعمه دیرها وتخلیه یرجع لیها حرب نست میقد علیها غا سبحانه 🚫

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 203 ••••••°•°•°•°•°

نزلات سوسن ناویه تدوی مع عبدو وکیف گالت غي كدبة من هنا کدبه من لهیه مدات ولا جابت الاهم عندها هی الخاطر تصفی…لقاتو مکسل فی صاله تانی رجل ومسرح ختها هاز ریمود کنترول کیقلب ویشقلب تا حاجه معجباه وبجنبو کان مروان ولبنی مجمعین علی کاس دالقهوه ..
عبد الرحمان…” تقاد فی الجلسه کیلبس صندالتو منرفز “….نوض نوض تگعد نمشیو لقهوه ونتا مجمع لیا هناا..!!
لبنی… یاک نتینا لی مبغیتیشی لقهوه انا نعدلها لیک وجلس معانا..
عبد الرحمان…”صاط “…باغی نبدل القنت الوالیده…”شاف فی مروان “…وجد راسک انا نطلع لبس ونزل….
کلامو کلو داز علی مسامع سوسن لی دارت راسها مشغوله بتلیفون غیر قصد غرفتو طلعات تلبس علیها وغیر حسات بیه نازل تبعاتو بلاما تبین …امرات شیفور یتبع سیارتو وکانت طول طریق کترتب الهضره لی غتگول لیه ، صف سیارتو قدام مقهی راقی وجمیل حسات بیه دخل وجلس عاد مشات لعندو
سوسن…. خاي عبد الرحمان سمح ليا تبعتك… كان لازم نهضر معاك 😌
عبد الرحمان….”کان جالس برجولیه فی لاطیراس دایر رجل علی رجل وبین صبعانو گارو شاعل ومره مره ینتثر ویصووط …”…طوالو رجلیک هااا !!
سوسن…..معندیشی حل اخور
عبد الرحمان…”شاف فيها مطول و تنهد “… جلسي .!!.. ..”شاف فی مروان “….تلاح نتا وجد لینا جلسه بحال داک نهار انا نسالی ونتبعک …”لاح لیه سوارت “…دیهم معاک نتبعکم فطاکسی …”
مروان….” جر الکرسی ووقف “…تمام هاهو غادی …
عبد الرحمان…. “دار عند سوسن كيتسناها تدخل في الموضوع”. ….نباتو هناا ؟؟
سوسن…. شعندک مع سهیله ؟؟
عبد الرحمان… “طفی لگارو بعصبیه “.. شوفي ا سوسن نتي فمتابة ختي و الكلمة تجرحک منخرجهاش من فمی…”بانفعال “…ولكن تال هاد الموضووع وحبس نقد نگولیک شی هضره متعجبکش اللهم سدی فمک…
سوسن … ” حطات يديها فوق الطبلة “… سمعنی نقوولیک اخاي نتينا عارف الطبيبة شني قالت على وضع سهيلة وبنها … و عاد هي اخاي مزال ستيوتة و تتحب تدلع و متنساشي اش داز عليهااا… بنت فحالهاا كيخصهاا الاهتمام و الحب و الخاطر … الى مفهمتيهاش نتينا شكون غيفهمها من غيرك… خي الله اعبد الرحمان دير عقلك في راسك
عبد الرحمان…”رافع حواجبو “… سوسن كلامي ليها و قلتووو ومغنزيدش عليه … انا راجع فحالي لمراكش نقابل خدمتي … وهي غتبقى معاكم في القصر معززة مكرمة لی حلات علیها فمها توصل قبل متصدو..
سوسن…. “خبطات وجها “… اوعدي شكتقول … و مفكرتيشي فيها و فحملهاا و كيف غتعيش هاد تسعشهور .. اييه وكرشها لي غتبان… شني غنقولو لبا و لعمتي…وعاد طبیبه کتوصی متحرکشی …وملی یسقسیو ویقولو شعندها وعلاش المرض طول فیهاا …شنی غتعمل مسکینه….وعاد نخافها تعمل شي حاجة في روحهاا… راه الوحم كيكون في شي شكل تقدر تبغيك تكون جنبهاا واا تشهى علیک .. شكون لي غيلبي ليها طلبها و يكون بيها وليها ا عبد الرحمان ..” بترجی “…. فكر مزيان ماشي نتا لي تخلي حاجتك ولا تخلى على مرتك وولدك … صحيح نتينا مقلق و هي عملت غلط لي نتا في عينيك لا يغتفر … و مغنلومكش بالعكس نعذرك … و لكن في نفس الوقت لازمني نبهك … سهيلة من ورا مخرجتي حالتها مكانتش حتى لتم … غير تتبكي و سيرتها كل دقيقة غا الموت و انا خايفة تعمل في روحها شي حاجة و نوليو نقولو يا ريت لي جرا عمرو کان ولا صرا … نعل الشيطان أعبد الرحمان ودير عين ميكة يوونس وراه في المشفى و غضبك و بردتيه بالحق سهيلة شنو ذنبها ما هي دارت لا بيدها ولا برجلهااا … طيشها وقلة عقلهااا لي دارهاا ليها و متنساش تا صغر سنها ولوحم لاعب فیها. متجيش وتکون نتا و الزمان عليها اخاي …یرحم باباک
عبد اارحمان…..” کلامها کلو سمعو وبقی کیشووف غیر فی فراغ ..خلاها حتی کملات ودار لعندها “…کتعرفی طریق دارکم…
سوسن….”عرفاتو شنو غیقصد..حرکات لیه راسها بمعنی اه “…ایوا قصدیها وسیری لیهاا….
” اش غتسنی من واحد راسو صخره …رجعات منین جات وملی سولتها سولها ضربات طم وسکتات اما هو کیف عادتو مشی لقرعه ولکاس والا كانو ناس كيسكرو باش ينساو هو ملي كيسكر عاد كيسحى …

#زعمة_خطوة_سوسن_ترد_ليه_عقلو
🚫🚫 ناس تسكر وتنسى وانا نسكر عاد كنسحى عندي مشكل كبير ما خلا لي صحة وهادي فيخاطر شعبيات هههه بحالي 🚫🚫

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 204 ••••••°•°•°•°•°

کیف عادتو مشی لقرعه ولکاس ولکانو ناس تسکر وتنسی فعبدو ملی کیسکر عاد کیسحی…
الوقت لی هو ساهی مخلی کاسیطه سوسن تعاود فی دماغو وتحفر فیه.. کانت سهیله جالسه فی بیتهاا عایمه فی بحر ذکریاتهم مفکره لحظاتهم بزوج مع واهاتهم….اما البارون ولبنی فکانو فی غرفه هاد الاخیره کیفکرو لحل لمشکیلتهم ….
لبنی….”جالسه وحاطه ایدها علی راسهاا “…وکیف گلت لیک اخاي هی خافت داکشی علاش مشات ومتلفتتش …وملی قربات تولد عیطاتلی وحلفاتنی فی لغالی بلی نصون ابنها وندیرو ابنی …وسرها یبقی غیر بینی وبینهاا..وانا مقدرتشی نخالف الوعد انوح
لبارون…..” مقموس عینیه وکیووی ومره مره یکحب “…ولو البنی ولو ..نتینا ختی کیف عطااک رااسک تخبی علیا وتحرمنی من بنی..وعلاش وموریتیش لیا لیها طریق جره وشوفتی بعینک شحال فتشت علیهاا …..
لبنی….وصیتها هادی اخای وصیتها انا غیر نفذتها وصافی…
لبارون….مفهمتشی کیفاش وصیتها ..واش ممنحقیشی نعرف بلی عندی ولد شنو کان غیصرا …
لبنی….کانت خوفانا من تیلیلا علیه انوح نتینا عارف بلی هی فرقااتکم یعنی اخای هی سباب فی کلشی …هی لی فرقاتک علی مرتک تا معرفتیشی بنک
لبارون…”قاطعها “..لاء تا نتینا اختی تا نتی…حیت کلامک مدخلیشی لراسی.. “بعصبیه “…غا فهمنی اختی یرحم باباک.وااش کون عرفت کنت عنخلی شی حد یقرب لو ولا بآذییه….لااء کنت نغززو بسنانو البنی ناکلو…
لبنی….انا فکرت غا لیلو اخای…
لبارون…..واخا تعییا تقووول تا حاجه متبرر فعلتک…”کیمسح علی راسو “…مقادش نستوعب بنی کان قدام عینی ومعبرتووشی ومشیت ربیت عیال ناس اخرین لی طعنوونی فی ظهری ….خطئک البنی کیخصک تصلحوو ..
لبنی ..”دقات قلبها تساارعو “….داکشی لی کتفکر فیه اخای نعملو انا منقدرشی علیه غا نسااه
لبارون….”خبط ید فی ید ” ….انا مکنخیرکشی انا کنجبرک ..کیف کذبتی غتگول الصح….بغیت غا نفهم کون ماسجن عبد الرحمان یمکن عمری کنت نعرفو ؟؟.
لبنی….”حدرات راسها حیث بصح جانی فکرات انها تگول لیه الحقیقه “…..
لبارون…وعلااش؟؟ محشووماشی…شفتینی کیف تعدبت انا ویمااه وفارقوونا لکلاب وجیتی تتینا غدرتینی وبعدتینی علیها وهلب بنی لی ولا راجل تحرمت انی نشووفو ویعمر لی کتافی نشووب فیه مو ونعوضنو علی لی تحرمات منو.. …وباش تکفر علی خطئک کتقوولی منقدرشی نقولها لو …تقولو حبیبک کیف کیتعیطلو راه بااک وانا خبیت علیک …”هز صبعو قدام وجها “.. لاء غتقدر کتفهم غتقدر…
لبنی…. کانک کتقوولی مشی لحبل مشنقه بیدک…😟
لبارون….”کیشووف فی فراغ “…هاداک شغلک حلیها نتینا یا من وحلتیها
لبنی……”بحزن “….
خایفه نقولهالو وصدمتو ترجع علیا بتانیه ومتنیه ….ومتنساش هو غیرجع لوما لیا ویقول بلی انا انانیا وکنفکر غیر لراسی وفیا
البارون… “جمع الوقفه وقصد الباب بصراخ” …هاد لکلام معندی منعمل بیه لی کنعرف .في اقرب وقت صارحيه بالحقيقة ولا انا نقوولهه لو ونکشف لمخبی … مبقيتشي قادر نسکت ولا نزید نصبر
خلاها تفصل وتخیط وتفکر فی الوقت لی تصاارحو فیه وتگوول لعبدو سمعنی اولدی نتا لا ولد لحرام ولا ولد لخیریه نتا باک فلان بن فلان طول عمرک لا تشمو ولا تحمل طیفی….بالفم الهضره کتجی ساهله تقال ولکن تقبلها صعیب خاصه مع توالی مشاکل وصدمات لی تعرض لیها الوقت لی فاات

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 205 ••••••°•°•°•°•°

فوسط النايت كلوب وفمكان vip فيه الشخصيات واغلبهم اجانب ….جالس عبد الرحمان ومروان عاصرين على طابلة مشكلة من مالذا وطاب من الطابا والقطعة المتنوعة وشراب مختالف اللوان والاشكال فان غوج تيكيلا …ويسكي وحتا شي كويسات فودكا يختمو بيهم ويطلعو الكتابة عبد الرحمان تيتنشوى على كاسو ومرة مرة يقطع بكاجو ولا طريفات فروماج غوج …وتيمدغ بشوية وتيتمعن ……شعل كاروو وخدا نفس عميق وزفرو فالهوا……حتا ستهواتو وفيقاتو من حبل الدكريات اغنية طلقها الديدجي بطلب من شي واحد سهران …وقف عبد الرحمان وهز كاسو وكاروه فاليد ومشا تيطل على الشباب لي تيشطحو على ديسك ديال الشاب الهندي “صغيرة فالاج “بدا يدندن مع الموسيقى واي كلمة تقالت تتطابق ليه مع دكرياتو هو وسهيلة تفكر اول نهار …اول نظرة ،بوسة، اول لحظة حميمية بيناتهم واكثر حاجة نهار فتاتح اسوار انوثها واحتل اراضي ذاتها …تفكر الرغبة لي تيحسها واللذة لي تتوصل لدرجة السكر وهو معاها تيتقاسم فراشها وجسمها ،تفكر كيف شعرها تيسدل على كثافها وتيرسم منها لوحة عجز لسان يوصفها ….تفكر ضحكاتها وابتسمتها وتفكر حتا دموعها ورغيبها ليه باش ميخليهاش فمصحة الادمان ….ضحك وتبسم منين تفكر نهار شافتو بعد غيبة وكيفاش فجئها وخلاعها منين خطفها …..وكفر وجهل منين تفكر لحظة رفضها ليه ….وطيشها ولسانها لي فزعي وعسري تنطق بلافرانات وتقصح بلامتحس ….تخيل كيف غادي يكون شكلها منين تكبر كريشتها وكيف غادي تسلك مع الحبالة ….حاول يتخيل شكل البيبي ولمن غادي يشبه …تبسم وهو تيحك راسو على بحر الدكريات لي عصفات بيه وهيجات بيه بين مد حبو ليها جزر طيشها وهبالها لي كان غادي يدير كارثة فحياتهم بزوج كن ما ربي لطف ووصل فالوقت المناسب…رجع لبلاصتو وبدا يفكر فهدرة سوسن على سهيلة.. صغيرة وعندها عقل وكفاية لي داز عليها وكيف مكان الحال تتبغيه وعاشقاه وخا رافضة تعتارف حثى يعتارف هو …حس بلي مورا كلام سوسن الم وشدة تدوز منها سهيلة لي جنات البعد والفراق على راسها مورى اخر زبلة دارتها ….افاف ورسات سفينة تفكيرو على مرسى الدكريات …
دار عند مروان
عبد الرحمان…”قرب حدا وذنو بلش يسمعو “….فيين وصلات الخدمة…
مروان….كلشي هو هدااك…’رجع كيشرب في كاسو حتى تفكر شي كلام خاصو يعرفو “…حگا صحاب الارض لي كنا مناقشسن على ثمن لي عطاو ..قبلو بعطيوها بسعر لي بغينا عيطلي محامي ليووم..
عبد الرحمان…”بتاسم جنب “…مزياان هي خصنا نقلعوو…
مروان…”غمزو”…وايه العشيير..
كملو سهرتهم حتى سكرو المخ والمخيخ والله واعلم البصلة السيسائية …وقفوا وهبطو لباركينغ مروان خدا طاكسي يوصلو الاوطيل لي جالس فيه وعبدو ركب سيارتو فاتجاه خربتو …..
وصل لقصر دخل كلشي ناعس من غير بيتو هو سهيلة لي فيه ضو خفيف …عرفها باقا فايقة ….

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 206 ••••••°•°•°•°•°

سهيلة لي كانت لابسة شوميز دو نوي كلاسيك فالموف سميطات و هابطة منحوتة على قوامها وطالقةشعرها ومتكية فراشها تتفكر وتعاود فعبودي ديالها وكيفاش قدر يغضب منها ويقصح معاها الهضرة وحتا يهددها يهجرها …سمعات صوت الطموبيل ركزات معاه ….زادت تاكدات من انو و لي وصل تخشات تحت فراشها …..نسات الفيوز غير وصل حدا الباب تفكراتو طفات
عبد الرحمان غير حل الباب بانت ليه تتحرك…دخل ومشى بدل حويجو لبس غير شورط غسل فمو طفا الضو ودخل لفراشو حس بيها باقة فايقة تكا على ظهرو ويد تحت رقبتو ويد فوق سدرو ….حس بيها تقلبات وتتشوف فيه كانها تتوسل ليه فبالها تقرب منو ولا غير تشم ريحتو لي ولات المورفين لي تيهدن الالامها …تقلب لجيهة الاخرى ….وخلاها مصدومة تاني طلقات دموعها تحت اهاتها المكتومة وشهقاتها لي تيهزوه جسمها كامل ….حس بيها وضعف ورق قلبو بالخصوص انو تيكره دموعها ولا غبينتها ….تلفت لعندها …ومد يديه لعويناتها مسح دموعها وسرح دراعو كانو تيعطيها الضوء توسدها هزات رسها فيه وهيا تتبكي بطريقة طفولية ….تخشات فيه وبقات تتحك فنيفها مع صدرو شي لي خلاه يتبسم فصمت …..حبسات من البكا وباستو فصدرو وتنهدات وقلبات على الوضعية لي ترتاح فيها حتى لقاتها وغفات هو اكتفى انو يبوس راسها ويلعب فخصلات شعرها وتيفكر فهاد قليلة العقل لي عطاه الله …حتى غفا….

🌷 اصبحنا واصبح الملك لله 🌷..
حلات عینیها قبل منو کتحقق الشوفه فيه….البشره سمره …والعينين ضايرين بحال الگمره …هزات ایدها کتحسس لحیتو الخفیفه….مرورا من فمو حتی لکماله وجهو….تگعدات ودارت ایدها علی خدها…وکتضحک علی هااد الوجه لی حتی فی نعاسو باغی یضارب….حجبانو مجموعین ومقوسین…وعضلاتو متشنجین وبارزین….حتی وعی بیها و حل عینو علیها وطلعها من راسها لرجلیهااا..
عبد الرحمان…”حل عین وساد اخری “….کتفرجی فی مسرحیه…
سهیله….لا فی لوحه تشکییلیه …🤗🤗
عبد اارحمان….” طرطق عنقو ودوا بصووت خشن “….جمعی حوایج لی عندک هنا راجعین بحالناا..
سهیله….”خرجات عینیها ” …لفاااااین ؟؟ …
عبد الرحمان…..”خنزر فیها “…لدار نحطک فیها..عندی منقدی ومغادیش نخلیک هنا فی دار باک ولا نسیتی اش مخبی
سهیله….”فهماتو کیقصد حملها “…..واخا…”قالتها بشویه “…
عبد الرحمان…”قبل میهرج من لباب “….سوسن غتجی تقابلک انا عندی منقضی ، غادی مسافر ….
“یالله غتسولو خبط لباب وخرج خلاها وراه غکتنهد وتشوف فی زهرها وفیمن طااح ”

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 207 ••••••°•°•°•°•°

دخلات الدوش كتافاف وتنثر….وكتساائل بینها وبین نفسها بلیل کان مزیان ولیوم تانی اش صرالوو…تنهدات وغسلات ….وحوایجها لبساات وجلسات تا دخلات عندها سوسن لبیت لابسه ومقاده وکتدوی فی تلیفون
سوسن…” باین علیها الحزن “…وغا سمااعنی..نتینا عارف شنو کان طاری….مجاتشی نجی لناظوور بمره….اصلا با کان علی اخر دیالو …
مراد…”بالغواات”….انا عییت اسوسن عییت….ستنیت شحال وملیت….کل نهار حجه وحکایه….واش نتی معندک لا قرار لا كلمة لا تفكير لا والوو … معامن كنضهر و نعيي راسي … تنهضر مع وحدة تتعرف غا اراسي اراسي و واحد الحمار الكيدار راه كيتسنى فيهاا متخممش في هادشي… انا هادشي ديالك ا سوسن طلع لياا في راسي
سوسن…. ” عينيها خرجو من هضرتو”… اوعدي امراد منيتك تتكلم … على اساس انا كنت مساليا مراد… حتى داباا راك ممسالياش … سيري تلنهار تعرفي راسك من رجليك راه نمرتي تتعرفيها “قطع عليها وخلا فمها محلول مع عينيها لي دغيا عمرو بالدموووع … مشات تتجر رجليها لعند سهيلة و جلسات حداها متتحركش بالصدمة
سهيلة… “كتحرك فيها “… اوعدي سوسن شني وقع ليك … اوعدي على البنت كيفاش عاملة بحال الصنم
سوسن… مشا صافي مشا
سهيلة… شكون هدا لي مشاا … هضر مالك احبيبة!!
سوسن … “تفرگعات بالبكى” هء هء مشا مراد. صافي خلاني … بسباب عقلي لي متيفكرشي ضيعت مني حبيبي صافي
سهيلة … ” جراتها عندها عنقاتها کتصبر فیهه واخا هی خاص من یصبرها..”… اویلی وعلاش شنو وقع…
سوسن…..”عودات لیه ملخص لحکایه وبلی طلع لیه دم وزعف بقوه مکیتسنی وبکثره الاعذار لی کتعطیه بین مره وتانیه…
سهیله….صافي احبيبتي راه غير معصب و من حقو احبيبة …. كون مكان يبغيك ميقوليكش هكاك .. راه غير باغي تجمعو خلاص احبيبة
سوسن… ” مزال تتبكي “… ناري ا سهيلة منقدرشی نتخلى عليه ا ختي ميمكنشي
سهيلة… ومالك حمقة لي ضيعيه… الى ضيعتيه راك ماشي بنت البارون اختي … ياااء كوني في شكل وانا نعونک فیه ..
سوسن…. “هزات راسها فيهاا و ضحكات” ….هههههه مسخوطة صافي … ” ناضت مسحات و جهاا و صيبات شالها وشافت فی سهیله باغا ضحکها “…صافی من دابا عمل ایدک فی ایدی وتعالا نروورکو علی عاد رجال لی عطیانا الله…”قلبوها ضحک وجمعو حوایجهم ونزلو لتحت توادهو مع لبارون ولبنی وقصدو سیاره
عبد الرحمان… ” موجه كلامو لسهيلة بلا ميشوف فيها “… طلعي اللور و تكاي بلا مدوخي..
سهیله….”عیبات فیه وهو عاطیها بظهر “…..👊👊.
“طلعات سهيلة اللور وسوسن رکبات حدا عبدو وتحركو لوجهتهم … كيف وصلو طلعات سهيلة الغرفة ديالهم باش تكى ترتاح حتى دخل عبد الرحمان مزروب..
عبد الرحمان… ” هاز حاجب و منزل لا خور”… اي حاجة بغيتيها غتوصلك قبل متخلي عليها فمك ،الباب متعتبيهش !! … و متحركيش بزاف باش ولدي متوقعش ليه شي حاجة .!!.. “كمل كلامو و هز باليزتو وقصد الباب هابط التحت”.. تبعاتو شاده فقلبها و مخلية الايام تصلح لي تهرس بيناتهم… خلاتوو على خاطرو و بقات متبعا ليه العين… حس بيها حاضيااه و تلفت عندها ….منزلتش عینیها بالعکس شافت فیه وطولات شوفه مبغاتش تفلت حتى نضرة في وجهو … مكرهاتش تشدو و تعنقووو و تخشى ليه فحضنوو…
عبد الرحمان…”تدارک راسو وشاف فی سوسن عاقد تغوبشتو المعهوده “سوسن سهيلة امانة في رقبتك هي وولدي و يااا ويلكم طرا شي حاجة نحرقك نتي وياها “رفع حاجبو وبتاسم جنب ”
سوسن….کون هانی اخای
عبد الرحمان…”طبطب علی کتافها “..وتا نتی تهلای فی راسک…… خرج مع الباب حط باليزتو في الكوفر ورجع يركب في مكان القيادة حتى سمع صوتها لي كيفشل ليه الركابي …
سهيلة … ” و الدموع في عينيها “… عبد الرحمان …” ووقف و ضار شافها وجها حمر و باغا تبكي ، تنهد وتمشی بخطوات ثقالیت عندها رافع راسو لسما ماباغیش یضعف قدام عینیها “… صافي غتمشي ؟؟
عبد الرحمان … ” بلا ميتكلم هبط عینو بقی شحال كيشووف في عينيها لي ڤغيمون توحشهم بزااف… تحنى عند جبهتهه طبع علیها قبله ”
عبد الرحمان…..احسن لینا برووج هاد ساعه…
“قال کلامو ورکب طموبيلتو مکسیری قاصد المطار

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 208 ••••••°•°•°•°•°
داز يومين على سفر عبد الرحمان ومروان سهيلة بدات تتحس بالتعب والملل بحكم النهار ومطال وهي غير الفيلا ممنوع تخرج ولا تمشي شي بلاصة منغير الطبيب ومع سوسن الحدت الاخير خلا عبد الرحمان ميتيقش فيها مزال ولا يخلي ليها حتا متنفس فين تروج على نفسها حتا من قصر نوح منعها تمشي وهو مكينش وبموافقة نوح لي بدورو خاف عليها وساندو فقرارو جالسة فصالون وتتسمع لفيروز وتتقلب وتشقلب فالمجلات من موضة لآمومة ….ملات وهزات الطابليط ديالها تتقلب فالمواقع وتتشوف شنو الجديد …عاود ملات وحطات داك الشي وقفات وبدات تتمشى وسط الفيلا وتدور وتبرم حتا شمات ريحة الطياب بقات تابعاها وصلات لكوزينة ليكان فيها مراءة متوسطة العمر ومعاها بنت تكون فالسن ديال سهيلة تبسمات ليهم ودخلات غير شافوها تبهطو فيها خصوصا انها لابسة tring بتيشورط ديالو نص كم ولون ممزوج بين الكري والغوز و الشعر مشدود غير خفيف ومليوح على ظهرها بلا عويناتها لي كبار ومشفرين والفيم المجموع على شكل بوسة وحدة من حور العين هبطت من الجنة تنشر الود وتصحح مفهوم الجمال عند بنو البشر استدركو الخدامات راسهم منين نطقات بسلام وسولاتهم على ريحة الطياب ..
‘نعام الالة هاداك غير التقلية بالحمص ….درنا شوية لينا نتغداو بيه يكما متتعجبكش
سهیله….”کتشم”..بلعكس غير عجبني ريحتو وقلت نسول ..خيلاه تقدر تدوقني …
-هيا الاولى ….”حطات ليها شوية فالطبسيل وحطات معاه الخبز والماء وحتا الديسير وعاود سولاتها على السلاطة واش تحطها سهيلة اكتفات انها تنفي براسها وخدات تلخبز وبدات تتاكل تتمدغ وتببن وصلات الدغمة الخامسة وتروعات ناضت تتجري قبل متوصل لطواليط سيبات التقية فالارض لحقوها الخدامات تخلعو وخافو تكون الماكلة لي تسببات فداك الشي داوها الصالون جابو ليها الما وتكاوها خلاوها ومشاو يجمعو الروينة …فنفس الوقت دخلات سوسن”
سوسن….فاینها سهیله…مکیناشی فی بیتها ؟؟
– راه فی صالون الاله تروعات خاطرها وفشلات ودیناها تما متکیه..
” تخلعات مشات تتجري عندها لقاتها بدات تتغفا مبغاتش تدیرونجبها حدها غطاتها وطلعات تبدل…..صونا تلفونها و مسمعاتوش كان عبد الرحمان لي تيتاصل مرة وزوج وتلاتة وربعة تاصل فالفيكس وسول الخدامة على سهيلة عرف انها ستفرغات الله الله الخبر وصل لمراکش هه طلب منها تعيط لسوسن لي جات تتجري وعارفة اتسمع لهدرة …
عبد الرحمان….”مکرهش یخرج من تلیفون یهرسو علیها ویرجع “..لاش دايرة داك اازمر منين متجاوبيش ؟
-سوسن…راه كنت تنتوضى ومنبعد صليت ومسمعتوشي ..
-عبد الرحمان..مال سهيلة اش عندهاا ؟؟
-سوسن…وغير الوحم راه ضروري تقيا وعاد ولات فاشلة وغير تتنعس تتكون تتهدر معايا حتا تتنعس
عبد الرحمان…وتتاكل وتتشرب دواها .لي عطاتها الطبيبة ..؟
-ضروري ..اکتاخدو ..فوویخ اتجي سولاتني عليك ؟؟ ..احم و ووو اجي شني سمية الريحة ديالك …
عبد اارحمان…علاش باغا سمية ريحتي ياك لباس ؟
-سوسن…لاء غير سهيلة تتقلب على حوايجك وتتبغي ديك الريحة وايوا اناقلت واقلة تتوحم على ريحة وبغيت نشريها لها ..
عبد الرحمان…امم واخا دابا نسيفطها ليك حتا الدار المهم تبعيها فالدوا وااماكلة ..يلاه خاصني نقطع..
قطع معاها وخبر مروان یصیفط واحد من رجال یتکلف یوصل لیهم ریحه تال دار

🚫🚫 الله یجیب لینا لی نتوحمو علیها قولو یا رب ههه 🚫🚫

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 208 ••••••°•°•°•°•°
سهيلة لي ناضت من نعاسها خاسرة وباغا غير تبكي طالعة فالدروج غير بشوية حاسة براسها تقيل والدوخة قاتلاها ….تلاقات مع سوسن رجعات معاها لبيتها دخلات لحمام تدوش تخشات تحت رشاشة وجات بالها نهار دوشات هي وعبد الرحمان بقات تتماصي فعنقها وكتافها تتفكر لمساتو وقبلاتو ليها دقات عليها سوسن لي خافت عليها فاقت من سهوتها ومدات يدها لشمبوان ديرو لشعرها هزاتو ودارتو فراحة يديها غير مصات شعرها بيه شمات فيه ريحة خانزة معجبهاش بقات تتشم فشعرها شلالاتو وعودات حنا كانت اتحماق هزات القرعة شماتها جابت ليها الترويعة تقيات وسط الدوش هنا سوسن دخلات عليها شلات ليها وخرجاتها ….
سوسن…اوعدي لوحم غادي يقاديك دوز تنعس شوية ….”قداتها فبلاصتها ومشات تعيط على الخدمات يجمعو ديك الروينة ..سهيلة بدات تحك فنيفها وتغبن فروحها رجعات عندها سوسن لقاتها مدلية شنايفها ”
-سوسن…اوعدي مالك تتبكي؟؟
– سهیله…..ههاء هاء بغيت عبد الرحمان ..تنشم ريحتو …بغيت التيشورط ديالو لي كان لابسو بغيت نشم ريحتو وهو مشا وخلاني هايدا مفكرشي فيا ولا حتا حن عليا ….يعلم ربي واش يرجع ولا لا
-سوسن…اوعدي على الملعوقة الهبيلة كل نهار تيسول عليك ١٠٠ مرة ويسولني على تفاصيلك نعل الشيطان واجي تاخد دوا ديالك نتي عارفة راسك صحيححتك قليلة وتزيدي بهاد الغبينة تكمل لداك البيبي مسكين ..
“خدات سهيلة فيتامينات والدوا لي خرجات لیها الطبيبة وطلبات من سوسن تجيب ليها تيشورط عبد الرحمان من الدريسينغ لبساتو لخدية حداها وعنقاتها وطلبات منها تسد الريدوات ويخليوها تنعس ….سوسن صوراتها منبعد مانعسات وسيفطاتها لعبد الرحمان لي بقی مقابل تلیفونو وکیضحک على حماقها
هكا دازت ايام وايام على عبد الرحمان لي مسافر ولقى مشاكيل كان خاصو يحلهم بنفسو هو ومروان ومن جهة اخرى جاتو من الجنة والناس انو ميتحاكش مع سهيلة ويضعاف ……هاد الاخیره لي نهار على نهار تدبال وتتسخسخ كثر بقا فيها غير الراس ضعافت من قلة الاكل اي حاجة دارتها فمها تقياها حتا حرمات تاكل واخا تيبزو عليها والو وحتا من دواها ولات تتغفلهم ومتاخدوش زادت حالتها النفسية تأزمات بالخصوص ملي هو مجاش عندها وفكرات انو فطريق الهجران ليها ، كرهات تغسل ولا تشوف المراية كرهات حتى تنوض من فراشها ولا يحلو عليها الشراجم ولا حتا يشعلو الضو، غير مجبدة فراشها وكل مرة تتنوض كلها تترعد وتترجف تقيا نقص الفيتامينات ولاكل حد من طاقتها، وحتا غيابو هدها وطيح بروج صحتها ….ولاعندها تفكير سلبي فكل مرة تحط ليها سوسن ولا الخدامة دوا تخزنو ولا تخبعو تحت لسانها حتا يمشيو وتلوحو حتى نهار لي لقت الخدامة الكينات مليوحين تحت الفراش وفكلينكس وراالفوتوي لي مرا مرا تكلس ولاتجبد فيه سوسن لاحظات صحتها تترجع باللور و سولات الخدامة على الماكلة والشراب وعرفات بلي هيا مبقاتش تتاخدو وزيادة على انها ولات تترفض تنوض وحتا تشوف الضو .تفكرات شنو عودات ليها على الاكتئاب وفضلات تخبر عبد الرحمان منين يتاصل بيها وفعلا عيط ليها کیف عادتو
– عبد اارحمان…سوسن صافا كيف دايرة سهيلة ليوم ..خدات دواها .مكلتها مزيانة؟
-سوسن…عبد الرحمان مكاين منخبي عليك العايلة غادة وتتضعاف وحتى الماكلة مبقاتش تتاكل وكثر كاع منين متبغيشي دوش ولا تنوض من موطعها غير ناعسة ومليوحة كاع الوقت.. غير النعاس والظلام لي حل الشرجم تغوت ولا تبدا تبكي منكدبشي عليك هاد الشي ولا تيخلعني واقيلة نجيب لیها الطبيبة لدار …
-عبد الرحمان…”بقلق وقف کیمسح علی راسو”.. من وقتاش هاد الشي ؟
سوسن…تقريبا شي سيمانة .
-عبد الرحمان….. وعاد تتقولها …شني عندك فعقلك انتي عارفاها حامله ومخلياها بلا ماكلة …سير قطع ليل انا معاك …تفو
“قطع عليها وخلاها مشوكية وعرفاتو غادي يخلي دار بوها ….
عند عبد الرحمان لي طلب من مروان يبقى وهو غادي يطلع الحسيمة يشوف حاله موصيبتو ….هدرمعاه رصی الامور وشد الطريق وصل لحسيمة ساعات الصباح الاولى …..دخل ومعلم حد مشا لبيتو وتكى فاقت سوسن هيا الاولى وجدات فطور سهيلة وطلعاتو ليها ورفضاتو كيف العادة فهاد الوقت صاحب دعوتها سمعها شنو قالت …خلاتها سوسن على خاطرها خرجات وتلاقات معاه واقف ومربع يديه
عبد اارحمان…”قرب منها بلاما ینطق خدا من عندها الماكلة …ودخل على سهيلة لي غير سمعات الباب تحل غوتات ”
سهیله…سدو عليا الباب مبغيتش ومغاداش ناكل خرجو ….”مهدرهاش حط البلاطو ومشا لريدوات حلهم الشي لي خلاها تحيد الغطا على راسها وتحل نص عينها يالاه بغات تسب حتا لقاتو قدامها بقات تتشوف ونترات الغطا بجهد وتقلبات لجهة الاخرى ..
-عبد الرحمان…”حنحن ودوا بصوت خشن “…نوضي تفطري …
“مجاوبتتش”
-عبد الرحمان…”حمر عینیه “…نوضي تاكلي مغاديش نعاود الهضرة
لاحت الغطا وناضت بديك الشويرط وديبابردور ديالو وقفات وهيا تترعد ومقداش تحرك تمات غادة قدامو …تخلع منين شافها ضعافت وشحبات وبان علیها الوحم مبهدلهاا…

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 209 ••••••°•°•°•°•°

وقفات وقادات ديباردو لی كان طالع على كريشتها مدات رجليها لبانطوفتها واختل توازنها مالت وشدات فراسها تخلع ومد يدو لخصرها شدها خاف عليها وتدهش منين شافها ضعافت وفشلات وحتا باش توقف مقدراتش عرفها بصح مريضة جرها عندو وبغا يطبط على ظهرها فجأتو دفعاتو عليها
سهیله…”مخنزره فیه “..حید يديك عليا وبعد عليا ومتمسنيش ….
عبد اارحمان….”بملامح قلق سولها ” مالك دايرة هاد الحالة شنو عندك…شنو تيضرك ؟
-سهیله…ماشي شغلك فيا ومتيهمكش شنو ضارني ونتا اخر واحد يهدر على الخوف عليا !! “رفعات حواجبها فیه “.. حيث كن كنت بصح تنهمك ولا تتخاف عليا متخلينيش وتنازل عليا من اول غلط لیا .”بدات تتبكي وتترعد “كن كنتي بصح باغيني غادي تعاتب وتخاصم وترجع تصالحني وتشوف من حالي ….ايه انا غالطة نهار رفضت الزواج بيك …ولكن انت محاولتيش تعرف علاش وشنو انا ؟؟مقلتيش راه تحرمات من حنان الاب وتتقلب على حنان الحبيب ،مقلتيش راه تتفشش عليا وندير ليها خاطرها ونعوضها على مداز… عارفة راسي غلطت منين قلت نطيح للبيبي ومفكرتيش اني بغيتك غير تدور بيا وتسول فيا وتعيشني الرومانسية لعل وعسا طفا العافية الخامدة فقلبي من جهة الدنيا ومامرمدات فيا …ونزيدك اكبر غلط هو منين عصيت هضرتك ومشيت نشوف شامة …ولكن كان خاصك تفهمني وتعدر لحقد لي ربات فيا من جهة الصحبة ولي جي من جهتها مقلتيش مع راسك راه ظلماتني والماتني وكان خاصني نتشفا فيها ونلومها على متسببات فيه ليا …بلعكس نوضتي الدنيا ومكلستيهاش ومن اول موقف واعر بيناتنا تخليتي عليا وقطعتي لغايا حرمتيني من سماحة وهددتيني بالهجران وسافرتي مخليني بين حر الوحم وحر غيبتك …..مسحات دموعها وكملات
تخيل كن انتا لي غلطتي واش كنت انقسي عليك هكا؟؟ واش كنت انخليك فعز قهرتك ونقلب وجهي بحال معامرك كنتي؟؟ …..لا والف لا عرفتي علاش حيث انا عيني فيك واخا كيفما كنتي… “حطات ایدها علی قلبها “..حیت تنبغيك وغادي نعاود هدرة فايت قلتها ليك مندمتش على لي دوزت معاك ولكن ندمت حيت سايرت قلبي ودليت كبريائي ….تمات غادة لجهة الحمام وخا مقدراش تتمشى والنخصة ديال البكا تتطلع ليها وشهقاتها تيهزو داتها ..عبد الرحمان شفق عليها وبقات فيه وعرف راسو رد ليها صرفها وبالوفي كاع… تمشى جهتها وبغا يشدها ….
عبد الرحمان…..اجي غير بشوية عليك ..
“تنترات تاني منو ودفعاتو ”
سهيلة….قلت ليك بعد مني “هزات صبعها قدام وجهو “.. كنت وباقى وغادي نبقى بوحدي غير سير شوف مشاريعك ورزقك لايضيع ليك …
“حلات باب التواليت ودخلات زدحاتو عليه …وقفات حدا المغسل ويديها على جنابو تتشوف راسها فالمراية حسات بدوخة شداتها …..غمضات عينها وزيرات بيديها …حلات تاني ونفس المشكل غير هاد المرة طنين فودنها ..و برودة ركباتها من يديها ورجليها ….هزات يدها تقيس وجها باقي ملحقاتهاش اختل توازنها وجات مردوخة بجهد على جنبها حتا تسمع الزديح برى بجهد

🚫🚫 شكون بقات فيه انا مبقيت عارفة قلبي لمن نخليه كيدوي هو كنقول عبدو عندو صح متهضر هي كنبكي ونكره عبدو ونتوما ؟؟🚫

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 210 ••••••°•°•°•°•°

عند عبد الرحمان لي من ورا صووت لی زعزعو .. تخلع وفرع الباب برجلو …..تبهض وخاف كثر منين لقاها طايحة وملوية على جنبها….زااد لعندها هزها بين يديه وتيعيط ليها والو متتجاوبش سخفات وغيبات على الوعي ديالها .
عبد الرحمان…”حطها فوق الناموسية وبدا يضرب على خدها ويفيقها .”…سهيلة سهيلة فيقی ….اش درت اعبد الرحمااان اش درت الله یلعن دیلم **….
حل باب البيت وبدا يعيط لسوسن. لی جات مخلوعة وتتجري…
سوسن… اوعدي مالك اشنو عندك خلعتيني…
” دخلات البيت بانت ليها سهیله صفره وشاحبه…”وولات غير تويل وتعاود ..”شنی عندها اوعدی مالها شني عملتيلها ….
عبد الرحمان….” ناض شدهه من ایدها “…شوووت هادشی تما لی غنسولو لیک….حالتها ولات هاکدا وسااکته….ههدی هی وصاایتی اسوسن هااا بالحق ماشي وقت الهدرة عيطي لطبيبة تجي لعندها…

🌹 فی قصر البارون🌹

رجع من برا لقی لبنی جالسه هازه قدامها مجله ولکن عینیها کانو سااهیین موعات براسها حتی جلس نوح قداامهاا..
لبنی….”شافت”…خای فوویخ خرجتی تکون مزال مفطرتی انا نقولهالهم وجدولک متاکل…
“یالله غتنوض وهو یوقفها ”
لبارون….لاء مخاصنیشی نفطر البنی خاصنی حاجه اخرا ونتینا عارفااهاا..
لبنی…” علی عبدو کان داوی وهی فهمات کلامو وبلا حتی میدوی غا شوفاتو تکفی وتوفی “….انا کنقنع نفسی اخای…وکنحاول نقویها ونشااء الله غنقولهاا…
لبارون….امتی البنی..امتی تا نمووت …
لبنی…”بحزن “…بطوولت عمرک اخای….متقوولشی هاکدا…
لبارون…”تقاد فی الجلسه ودوا وملامحو کانت ماثره کانها کتکلم معاه ” ….سمعینی اختی انا هاد دنیا مباغیش ومن اولها بگفاها عاطیاانی….”حدر راسو تنهد ورجع شافیها “…لیوم کنت عند طبیبه دیالی…ولقیت بلی المرض رجع لی اختی…من بعد مکنتش تشافیت نسبیاا……
لبنی…”محسات تا دموعها دازو “…شنی کتقوول اخای ؟؟
لبارون…..کیف سمعتی…!! مبقی لی قد ما فاات …والا کنت خووک ولیا عندک شی معزه دوی مع عبد الرحمان . بغیت نعیش معاه هاد شویش دلیلم لی بقاولی بغییت نعوضو عن کلشی باش نموت مرتااح …
بغیت نستند ونموت عليه وانا کنشووف فی عینییه “جمع الوقفه “….فکر فی کلامی اختی وهضر معااه
“زاد وخلاها متالمه ومقاده تکلم …كتساائل وتحصر .صافی هادا هو المکتوب هادا زهرو حتی لقی ولدو وعرفو ومغیشبعش من شووفتوو…ایه وخلاوها ناس زمان منین کتزیان الفتله عاد کیتقاده لووقید

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 211 ••••••°•°•°•°•°

جرات سوسن هابطة فالدروج جوج خطوات فخطوة تتجري وتعاود خايفة على سهيلة عيطات لطبيبه لی متبعه معاها سهیله كانت فالعيادة ديالها طمناتها بلي ربع ساعة تكون عندها …جات طبيبة تتزرب و طلعات تشوف سهيلة لقات سوسن شدا ليها راسها وعبدالرحمان غادي جاي تزاد معاه الزايد ولاتالف
عبد الرحمان…”جا عندهاتيسولها ، کان علی اعصابو وعلی سبه “.. شنو تسبب لیها فهاد الشي واش عندها شي حاجة ومگيلاهاش لينا ….
“خلاتو وبدات تقلب فسهيلة”
– الضغط هابط بزاف ودقات قلبها طالعين ..”حلات ليها عينيها بانو ليها بويض وغير عريقات صغار ورقاق تيبانو مرهقين عاود حسبات ليها مستوى التنفس لقاتو ناقص …”…عندها فقر الدم هو سبابها کیخصنا ندیوها دابا لكلينيك بزربه باش نعرف الكريات الحمراء ديالها والصفائح واش باقين فنفس الرقم لي خلیتهم ولا زادو نقصو واخا متاكدة بلي نقصو مع هاد الحالة دیالها …
عبد الرحمان…”توتر عبد الرحمان وتخلع باقي مكملاتش الطبيبة نطق “….سوسن جمع لیها شعرها “مشا تيقلب يجبد ليها شي حاجة ميلبسها باش يديوها دخل الدريسينغ وجبد عبايتها ديال الصلاة واسعة وبشالها لبسوها وهزها فيديه وتيشوف فيها وکیدوی بینو وبین نفسو “….زعمه تکوون زدتی فیه اعبد الرحمان…نکون قسیت علیها…نکون انا سباب فشنو وصلات لیه…عمری نسمح لراسی الا وقعات لیک شی حاجه …” شافیها بنظرات ندم حرک راسو وصاطت باعلی صوتو.. ركبها اللور والطبيبة معاها سوسن حداه وديريكت مشاو لكلينيك ….غير وصل هزها تاني وتم داخل وهاد المرة طبيبة لي تتغوت على لكيب لي كاينة باش يوجدو صال ديشوكاج …دخلوها لصال وبلا ميهدر عبد الرحمان خرجو الفرملي لي كان راجل وعيطو لوحدة اخرى ….مشات الطبيبة عندو وطلبات منو هو و سوسن يتسناو على برى هداه الله ووافق ولكن کان عندو طلب
عبد الرحمان…”بتعب “..دقیقه وانا خارج ..”دخلاتو الطبيبة لصال ديشوكاج لقات الفرمليات دارين بيها حيدو ليها اللباس وخلاوها غير بالشورط وديباردور …وقف حداها بشرتها شاحفة وحس بيها دابلة ويقدر يخسرها بلأخص منين لقا هم دايرين ليها ماسك الاوكسيجين عالي التركيز …قرب منها ومد يديه لحناكها تيقيص فيهم وتيحقق ويشوف فيها ..تحنا على راسها وباسها وطول البوسة حيد ليها الماسك من جهة فمها ونيفها وعاةد باسها بسات متبعات فوق شفايفها …..رد الماسك ومشا لجهة ودنيها وقال”…کنبغیک و غنستنااک “عض علی شفافو…باس يديها وزير بشفايفو عليها تبسم تاني ليها حط يديها ..وخرج خلا كاع ليكيب لي مع سهيلة شي يبكي من الرومانسية وشي يبكي على قلة زهرو وشي وحدين تيبكيبو من غلهم وحسدهم لسهيلة لي عطاها ربي خبزة كاملة مكمولة …مفراسهمش ديك الخبزة هيا سباب هاد الحريرة لي هيا فيها …المهم خرج برى لقا سوسن واقفة تتبكي طمنها بلي سهيلة قوية وغادي تدوزها ولو انو خايف كثر منها …
طلبات الطبيبة من ليكيب يديرو ليكوغراف لبيبي يشوفو حالتو و تحاليل الدم باس يعرفو فين وصل فقر الدم و عناصر الاساسية شحال شوية ديال الوقت وبان بلي السيدة تتعاني من فقر الدم ااحاد ولي خصها تزيد الدم ومن تم ضروري خصها الدم تاصلات بمركز تحاقن الدم وطلبات منهم الدم لحالة مستعجلة …..صيفطات الطلب ورجعان عند سهيلة لي علقو ليها السيورم مالح مع البوتاسيوم والكالسيوم والصديوم ليلقاوهم ناقصين وتماك فسرو طلوع دقات القلب …..دازة ساعة بالضبط وبدات سهيلة تتسترجع الوعي ديالها بشوية …خرجات الطبيبةلعبد الرحمان وسوسن
-مریضتناا بدات تفیق …ممکن تجیو معایا لبیرو ….”مشاو معاها دخلو وجلسات تشرح لیهم حالتها “… شنو کانت تتاكل مؤخرا …والداو واش تتاخدو بنتظام ..؟؟
سوسن … “تزنكات وعبد الرحمان غير ساكت وتيشوف”

🌹🌹 تتمه الجزء 🌹🌹
سوسن … “تزنكات وعبد الرحمان غير ساكت وتيشوف”
– خاصک تجاوبینی حیت خاصني نعرف ايلا كانت تتاخد دواها مزيان وتتاكل مزيان غادي نطر نشك فحاجة كبر وخطر ..
سوسن…” بدات تتحك صباع يديها “.. هاد الفتره منين سافر عبد الرحمان …كانت تتاكل دوا بعد سيمانة الخدامة قالت ليا بلي تتلقا الدوى مرمي فسلة دزبل وفطواليط وبعد المرات فكلينيكس …وليت تنعملو لها فالصوبا ولا لعصير …وعرفت بلي تتكب كلشي فالحمام ….وتتبغي غير الظلام والسهات وحتى الهدرة مبغاتشي تهدر ….
“تهز عبد الرحمان بالغوات”..
عبد الرحمان…”ناض من فوق کرسیه جااعر “.. سوسن واش باغا تحمقيني واش باغني ندفنك تنقول ليك حظيها ونتي ساكتة.. عارفها فايتة مريضة و…..”ضرب بدو فی کف ید لوخرا..
“نقزات الطبيب ”
-باش كانت مريضة ؟
عبد الرحمان…”دوز لسانو على شفايفو “…واحد خيتي كانت تتعطيها شي زبل بلا متعیق ولات ايلا مخداتش تيضرها راسها وتتنمل عليها داتها حتى عرفت بلي كانت تيخلطو ليها لادروگ ولات مدمنة عليه…دخلات لمصحة بقات فيها عام …ايلا كان ضروري تعرفي الحالة نعيط لطبيب لي كان مقابلها ويشرح ليك ….
-يكون احسن حيث بعض المرات المرى الحاملة تتكون مزاجية ولا تتبغي الظلام ..ولكن باش تكون مزاجية وتتبغي الوحدة و متخدش داواها يعني عندها اكتئاب ..والمشكل اكتئاب الحوامل ماشي هو امر عادي حييث صعيب تاخد الدوى وصعيب تسيطر على التقلبات ديالها…اهم حاجة دابا يجينا الدم وتستقر الحالة وعاد نتاصل بطبيب ديالها نستاشرو …..

🚫🚫 شنو زعمه تنقز منها 🚫🚫
🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 212 ••••••°•°•°•°•°

…دازت ساعتين اخرى عاد جا الدم ودوزوه ليها اطمئنو على حالة البيبي وعرفو انو بخير ..مده قلیله عاد بدات سهيلة تتوعى راسها فين طلبات يغطيوها مزيان من البرد طلبات الما تشربو وعطاوه ليها خرجات الطبيب عندهم تفرحهم لقاتهم صافي وصلو لحدهم .
– حمد لله علی سلامتهاا فاقت …فرح عبد الرحمان وحمد الله فسرو طلبو يشوفوها دخلات سوسن عندها هيا الاولى تبوس وتعنق فيها وتسولها كيف بقات سهيلة تتحرك ليها غير راسها وتتطمأنها انها بخير …فنفس الوقت طلبات الطبيبة من عبد الرحمان يرافقها باش يهدرو مع الطبيب وداك الشي ليكان هدرو معاه وشرح ليها الحالة وعطها حتى الادوية لي كانت تتاخد وفهمها بلي من بعد الادمان ولات عندها فوبيا الاغراب والوحدة بمعنى اخر انها ممتيقش فحد ومتقدرش تامن لحد والشخص لي واساها هو لي تعلقات بيه ويلا مشا ترجع منين بدات …… فسر ليها كثر بلي هيا متعلقة بعبد الرحمان وکيخصهم يتفهمو طبيعة شخصيتها لي تتبان عادية ولكن هي متضررة من بزاف والاكثر من الصغر …كمل الهدرة مع الطبيبة لي شكراتو على مساعدة قطعات معاه ورجعات للهدرة مع عبد الرحمان
– شنو احواالکم مؤخرا
-عبد الرحمان…”رجع راسو لوور وتنهد “…ماشی تال تم..کانو شی مشاکل وراهم جاتنی شی خدمه وخلیتها ومشیت…
-خطآ اموسیو …دابا مرتک فی فتره بغاتک تکون معاها وبجنبهاا…متفرقهاش صحیح غتولی عصبیه شویه ونگاره گاع تقد تکون ضحک تولی تبکی بالحق هادشی عادی …
” طبیبه فهمات عبد الرحمان وشرحات ليه كثر على اكتئاب الحوامل وعلى العلاج وشنو خصو يدير وكيفاش يتعامل معاها و عطاتو نصائح بالنسبة للزواج الجديد وبالاخص لوحدة باقة صغيرة وطايشة …خرج من عندها ومشا قاصد سهيلة غير دخل عندها خرجات سوسن وخلاتهم بزوج ..قرب ليها وبدات تتغبن باغا تبكي عينين عمرو دموع و جمعات فمها غفلها وهبط عندها حط شفايفو فوق شفايفها وباسها بحنية وطول كانو تيطمنها بلي هو كان وباقي وغيبقى معاها …زادت فعماها وبدات تتبكي حط جبهتو على جبهتا وبدا يمسح ليها الدميعات .
عبد الرحمان….”بانفاس سخونیه کیضربو فی وجها “..شو عفاك اسهيلة دموعك تيحرقوني متبكيش انا معاك مغاديش نخليك واخا نتی تبغب ..
“بدات تتهدن وتتغفا اثر کلامو ولمساتو سدات عويناتها بغات تنعس …خلاها وخرج عاود تلاقى مع الطبيبة لي قالت ليه بلي غدا تقدر تخرج …

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 213 ••••••°•°•°•°•°

خلاها وخرج عاود تلاقی مع الطبیبه لی قالت لیه بلی تقدر غدا تخرج…وعندها غير ساعة ويطلعوها لشامبر …
اختار ليها سويت vip gold باش يقدر يبقا ويطمن عليها دازت ساعة ووطلعوها لسويت ..لقاتو واقف داير يديه فجيابو وتيتسناها يقادوها فبلاصتها …..فداك الوقت كانت سوسن جابت ليها حوايجها وديك الشي لي تحتاج من الدار …رساوها فبلاصتها وخلاو ليها السيروم معلق وفيه البوتاسيوم والصوديوم دايز ليها …دخلات عندها سوسن لبساتها بيجامة شورط بتيشورط قطن وجمعات ليها شعرها مسحات ليها وجها بكريم …عبد الرحمان كان سلا تلفون مع مروان وعلمو بلي كاين …غير دخل مع الباب وشمات ريحتو بدا قلبها يضرب بجهد وحسات بالتوريشة وحمها جا عليه وخلاها دایبا فیه…قرب ليها باسها فراسها وسولها
عبد الرحمان…”کیمرر صباعو علی وجها “.. واش بخير ؟؟واش محتاجة شي حاجة ؟؟
“كتفات انها طمنو براسها عاود باسها فشفايها محشم مراعا لسوسن لغير شافتو قرب لفمها ناضت خرجات طول فالبوسة حتى غمضات سهيلة عويناتها بغا يفصلها وعزات عليه بقا مكمل حتا صدقو فقبلة فرنسية النوع مقطعها حتى تقطع فيها النفس وسخفات حلات عينيها فيه لقاتو تيتبسم ليها تزنكات وحشمات شاف فیها وحط شفایفو علی شفایفها ودوا فوق منهم ….
عبد الرحمان…”فمو علی فمها وکیهضر “…..بغیتیها قولا انا نگولها لیک .كنبغييييك وکنتسطی علی ملتک اسهيلة …وهادشي ميحتاجش نگولو ولا نعیدو بووحدک تعرفیه وتحسی بیه واخا….”معامن هو وفینها هی کانت حاله فمها وکتحاول تستوعب شنو سمعات…بتاسم جنب و بعد عليها وورجع شد فيديها وبدا يلعب بخصلات شعرها سمع الدقان فالباب وقالهم يتفضلو كانت سوسن ومعها الفرملية والمساعدة جايبن الماكلة والدوا ديالها قربو ليها وكلسوها وبدات المساعدة تتعطيها تاكل بشوية مفاتش خمسة ديال لمعالق دصوبا ..مبغاتش تكمل الباقي ….حاولو معاها والو عبد الرحمان وسوسن غير تيشوفو ..غير جبدات ليها الفرملية الدوا كحلات بالعمى ومبغاتش تاخدو حتى قرب ليها عبد الرحمان …
عبد الرحمان..”جلس بجنبها وبدا يلطف ويزوق ويقاد “..اری دوا… “خدا من عند الفرملية وطلب م تعطيه دانون باش تدوزو قرب ليها سهيلة تلفات تاني ولات غير ترمش فعينيها وتحقق فعينيه مد ليها الحبة لفمها خداتها عطاها معلقة ديال دانون صرطاتها زادها التانية والثالتة .والرابعة كاع وكمل دانون وهيا باقا غير ترمش وتشوف فيه ختمها ليها تاني بتشلقيمة قدام البشار ممسوق لالسوسن ولافرملية وطز فالمساعدة وفیکم ابنات حوااء ههه …ردوها لبلاصتها وبقا جالس حداها ويلعب ليها فشعرها حتى غفات ومشات …خرج هو وسوسن لصالون لي كاين فسويت عيط لشيفور باش يوصل سوسن لي بغات تبات ومخلاهاش سيفطها ترتاح …دخل طل عليها تاني وباسها فراسها وخرج الفوتويات لي كانو مرتاحين حط كانيط ديال البيبسي حيد التيشورت والسبرديلة بقا غير بالشورط شعل التلفازة وكلس تيتفرج حتا داتو عينو سيرتو النهار كامل من صباح وهما واقفين ومخلوعين عليها ….نعس وهو متكي حتى وصلات الزوج ديال الليل سمع صوت البكا وشهقات …ناض مخلوع وتالف دخل شعل الضو على سهيلة لقاها متكية وتتبكي غادي تحماق مشا تيجري عندها.
-عبد اارحمان…”شعرو مخربق وعینیه ناعسین “…سهيلة مالك ببسم الله عليك ..مالك شنو عندك …”خداها فحضنو ..وهو تيطبطب على ظهرها ..”
-سهيلة عاد مزادت فيه وشهقات كثر …شدات بيد وحدا فيه لاخرى فيها السيروم ..وتتنخصص وتبكي
-عبد الرحمان..”عاود سولها وخايف عليها “… مالك شنو عندك واش حلمتي شي حاجة …مالك شنو تيضرك حبیبتی وهدري “وهو تيبوس فراسها ”
-سهيلة ….”بزز باش تطلع الهدرة”… نضت وملقيتكش حدايا ….اهء اهء وخفت تكون مشيتي تاني وخليتيني …حيث قلتي اتمشي وتخليني …..وخفت خفت تمشي ونبقا بلا بيك اهء اهء
-عبد اارحمان…”تنهد علی فعایلو وسخونیت دمو وفین وصلوها “.. “…انا معاك مغادي فين غير مبغيتش نبقا مبرزطك داك الشي علاش خرجت لصالون …وعمرني نمشي ونخليك وديك الهدرة كنت زعفان منك …واش عمرك شفتي العينين تيتفرقو على شفارهم انتي عيني وانا شفارك لي حاميك وحاضينك…” عاود باس راسها وطمنها”… انا معاك وليك غير تهناي مغادي فين …
شبطات فيه ولصقات .
سهیله…..وبقا هنا حدايا نتقلب لقاك حدايا عفاك اعبدو ..هنا نزوح شويش وتخشى حدايا ..
“كحزات وخلات ليه شوية فين يدخل حداها ..وداك الشي لي دار ناض طفا الضو ورجع تخشا فی جنبها بقات تتقاد حتى لقات راحتها خشات نيفها فعنقو ومشات تسرح غنمها …اما سي عبدو شداتو ضحكة على هبالها كيف مريضة كيف صحيحة …

🚫 مهم بدایه رومانسیات هاد زووج هی کتوحم علیه وهو جاتو علی گانتو وانا ویاکم نتفقصو …🚫

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 214 ••••••°•°•°•°•°

🌹اصبحنا واصبح الملك لله 🌹

واقف قبالتها كيلبسها حواايجهاا ويقااد ليها شالها..وهي كتغنج وتدلل عليه ….
عبد الرحمان…..”جمع صاك حطو في الارض حدا لباب “……موجووودة …
سهيلة….”بطفولية”…وبزااف گااع ..مبقيتش حاملة هاد سبيطارات اعبدو اويلي مالي معاهم هاد ليام لخراا …
عبد الرحمان…”رفع حاجبو وبتاسم جنب “…قصووحية رااسك لي جايبااها ليك….”قرب منهاا كيقاد ليها كاشكوول على عنقهاا”…
سهيلة…”دورات ايدها عليه ….وريحتو كترفعها لسمى”……شنو دابا تبقى تلوومني على راسي…مبغيتيش تسمح وتنسى..
عبد اارحمان…”باسها بووسة خفيفة”….بربي كوون منسيتش ولا سمحت لا لقيتيني هنا..ولكن اش ندير القضية فيها سهيلة….لمحمقاني ومسطياتني ولمتلفاني ..غاا بفعاايلك ماشي بشي حاجه اخرا…
سهيلة….”بدات كتضحك وضرباتو لصدرو “…ايواا حوفيك قاالیک بفعایلک….ولهیلا..
عبد الرحمان…” غمزها ” ..انا جاي ..”مشى خدا كرسي متحرك ورجع لغرفة لقى طبيبة عندها كتنصح فيهاا شنو تاكل شنو لا شنو دير شنو مديرش …وهو حداها كيسجل…ودعاتهم وخرجات…وعبدو بدورو دار لعندها هزها حطها في كرسي وهز صاك بايد وصايك بالاوخرى…
عبد الرحمان…..کلام طبیبه یتنفد !!
سهيلة…”غادا مارگه “.واخا صافی یالله.خليني نتمشى على رجلي راه متشللتش
عبد الرحمان….”دار نظااراتو وخرج مع لباب غادي في اتجاه سيارة ” …الا مريحتيش نشلك تاع بصح ..الالة انا مبغیتكش تمشاي على رجليك نتي مالك..؟؟
سهيلة…” بمزحه”…هي الا هزيتيني ماشي جارني في كرسی..
عبد الرحمان…”مكانش من عاگزین دار ایدها علی عنقو وهزها لعندو ..”….مطلبتی غا لموجود امدام…”دفع لکرسی برجلو لقنت وبتاسم جنب قاصد سیارتو رکبها حداه عدل لیها لاسانتیغ…ودار رکب تاهو مدیماری لدارهم ”
📞📞 صوت الهاتف دیالو کیرن کانت سوسن…عمل سبایکر وبقی مرکز مع طریق…
عبد الرحمان….اش تماا ؟؟
سوسن….انا ماجا عندکم انا ولبنی وبا عرفو بلی سهیله مریطه.
عبد الرحمان….قولی گلتیهالهم ماشی عرفووها…اوک مزیان خلیهم یجیو ولکن لدار حنا خرجنا من سبیطار..نیت عندی لیهم شی کلام…”قطع علیها تلیفون وخلا سهیله کتشووف فیه باستفهام
سهیله…..شنو هاد لکلام..
عبد الرحمان….”حط ایدو علی کرشها “…غیولیو جدود یاک فخبارک
سهیله….اویلی غتگولها لیهم…
عبد الرحمان….”دار شافیها ورجع رکز مع طریق”…واقیله حنا “وراها لخاتم زعمه مزوجین ”
سهیله …..کیفاش زعمه ؟؟
عبد الرحمان…”باس ایدها طمنها”..نتی غسووکتی وخلی داکشی علیا
وصلو هز عبدو سهیله کیف دخلها…..طلعها ترتاح وهاد لمره معاه فی بیتوو…”
سهیله….شنو غنبقی معااک هناایا ؟؟
عبد الرجمان….حداایا ومعااایا جنبی علی جنبک….
سهیله…”فرحات ومبینات”…واخا ستنی نجیب حوایجی من لبیت ..
عبد الرحمان…” نعت لیها لدرسینغ”….فی بلاصتهم لی خاصهم یکونو فیها…”وراها کوافوز “…وتخربیقک راه تم…”قرب لیه ولقی معاهم باغفان لی کیستعمل…هزو ووراه لیها
عبد الرحمان….ولیتی تستعملی روایح رجاال ….؟؟
سهیله…..”بدات تضحک فی خاطرها “…اه وبتحدید هاد ریحه کاین شی مشکل….
عبد الرحمان …”غادی کیقرب لیها بمکر “…هادی غا مزوره “لاح لقرعه ومشا لعندهاا تلاح متکی علیها خاشی راسو فی عنقها “….انااااا هو الاصلی…” عنقااتو وهز راسو بدا کیحک بلحیتو علی وجها تا بوورشهااا وخلاها عشقانه وذاایبه من جدید….وکون مصووت الخدامه لی کتدق فی لباب …کوراهم وصلو لسحاب

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 215 ••••••°•°•°•°•°
عبد الرحمان….” بدا کیمسح علی راسو ونطق معصب “…شکوون تمااااك ؟؟
– غا انا اسیدی عبد الرحمان بغیت نخبرک بلی سوسن.. ومعاها لاله لبنی وسی نوح کاینین لتحت راهم فی صاالون…
عبد الرحمان….صافی سیری “ناض زااعف قاصد لحمام “….لیییک الله اعبد الرحمان…صبر وزید فصبرک…
سهیله….”بدات تضحک علیه خلاتو دخل یبرد على قلبو وناضت بدلات حوایجها لبسات کنضوره مریحه ولاحت علیها شال …خرج لقاها جالسه کتسنا فیه …
عبد الرحمان….”کیمسح ذقنو بالفووطه ” ..فین غادا ..
سهیله….نزل معاکم شویه عفاک نجلس نجمع..
عبد الرحمان…”بنفی “…غا جلسی انا نطلعهم لیک…
سهیله…”وقفات حداه ” …عفااک غا خلینی نزل تحت حسن…
عبد اارحمان….واخا الاله یالله ..
“نزل هو ویاها لعندهم سلمو وجلسوو ”
لبارون…..ماالک ابنتی وشنی هاد المرض لی شد فیک…
لبنی…”حاطه ایدها علی وجلها” ..قالت لینا سوسن عندک فقر دم…کیخصک تاکلی کبده وتبعد من اتای ….
عبد الرحمان……”دایر ایدو ورا راسو “..هی مکتسمعش …مخداتش دواها تا وصلات لهاد لحاله….وانا عند بالی معاها لی تحضیها ساعه عولت علی لخلا…
سوسن..”تقلقات “..باراکا اخای…وانا شنو عملت لا
سهیله….”کترطب”…غا کیضحک معااک…
عبد الرحمان…”دار عند مو “…لوالیده عندی لیک خبار غتفرحک وتعجبک…
لبنی…”شافت فیه بفرحه “….شنو هیااا ؟؟
عبد الرحمان…”شاف فی سهیله وبتااسم “…قریب یجی ولید صغیر یشد فیک ….یالله وجدی لیا صحیحه باش تجري وراه…
لبنی….”وسعات عینیها”…اربی 😻
عبد الرحمان…..غتولی جده الوالیده جده …
“نقزات لبنی من الفرحه وعنقات سهیله لی کانت حادره راسها وحشمانه ولبارون بدورو فرح واخا مکانتش کامله
لبنی…”کتعنق فی سهیله وتعاود ” ..شنی مشهیه ابنتی نوجدو لیک …
عبد الرحمان….”قرب حداهم ونطق “…مشاهیاانی انا الوالیده انا
سهیله….”تزيرات وبدات تکحب “..کح کح کح…
عبد الرحمان….”عطاها کاس لما وبدا یدوز ایدو علی ظهرها “…مالک بشویه علیک شنو کذبناا..
لبنی…مبقیتیشی کتحشم…
عبد الرحمان….رزقی الوالیده رزقی…شنو نحشم فیه
“غمز سهيلة وتبسم محمقها بنظرتوو “.. ياك هادشي لي كاين
سهيلة … “حمارو خذودها ” هاااا لا “كتشوف فلبنى وتحمار وتصفار”
عبد الرحمان …. ” شد فيديها وغمزها ودوا فی وذنها ” بشوية عليك ولدي هنا ..
سهیله…” ناضت “…سوسن اجی معایا….”عرفها مرگات خلاها علی خاطرها وهز تلیفونو وخرج لبرا تیهضر ”
عبدو….”شعل گارو کیکمی فیه “…فااینک…جا ولا مزال ؟؟
مروان….من هنا لعشیه انا معاک اخای زین
عبد الرحمان….الامانه جایبهاا ..
مروان….هاهی معایا….
عبد الرحمان….”حرک راسو طلوع ونزول راضی علیه “…معلیکش یالله نتشااوفو…”قطع وویالله خشی تلیفونو فی جیبو وهو یحس بایدها تحطات علیه مضوراه لعندها”
سهیله…”کتدوی بزربه “..وااش نتینا تسطیتی لاا ..قدام بااا اعبد الرحمان.
عبد الرحمان…”لاح لگارو وخنزر فیها “…ملی نکون هاز هاد الویل متجیش عندی…
سهیله….وهی الا قطعتیه..
عبد الرحمان….هاداک شغلی اولاا …تانیا…”جرها عندو وشدها من خصرها تا لاصقها معاه وساحت بین ایدها “…منحشم لا من باک لا من می…مرتی بشرع والقانون.. وجالسین فی دارنا …ومگلت تا حاجه من دماغی واش کذبت…
سهیله …”حدرات راسها کتبتاسم “….
عبد الرحمان….”هز وجها لعندو “…یالله جوبی الحاجه کذبینی وقولی کلامک غا تخریف…ما حاملاک ما قابلاک …
سهیله. .”حطات ایدها علی فمو “….حاملاک وقابلاک…موحشاک وباغاک صافی…”تزنگات ونزلات وجها مضرگه حناکها لحمرین ”
عبد الرحمان…..لا صافی نتی مغتجی فین یفووتک لوحم….تا نخلیک توحمی من جدید وفمک وکلامک هما سبابک…
سهیله…”عنقاتو بایدیها صغیورین وتخشات فیه کتضحک وتنهد وتحمد الله لی کلشی تقاد بینهم ورجع لیهاا من جدید….
فی الوقت لی کانو ابطالنا براا کیفیضو بالحب البارون ولبنی لداخل کانو من جدید جابدین موضوعهم رئیسی
لبارون….”مشباکین صبعانو ببعض”…ولدی فرحان بولدو….ونتی فرحانه بولدک…وانا اختی علاش نخبی هاد الفرحه ونخلیها تموت معایا…
لبنی…”قربات حداه وخدات ایدها بین ایدیه “….مغتموتشی معااک اخاای انا غندوی معاه ونقووولهاالو…..واکید هو غیتفهمک ویحس بیا وبیک راه ذاق شویه من شعور الابویه واخا مزالو محمل بنو فی ذرااعوو
لبارون…..کنتمنی اختی…کنتمنی…
“قطعووهم سهیله وعدلو علی کلامهم جلسو حداهم ونظمات لیهم سوسن لی کانت کتدوی مع مراد وتطبب خاطرو…تغداو جمیع وجلسو مجمعین علی کاس القهوه معاده سهیله لی واخده عصیر …کیتبادلو اطراف الحدیت حتی نطقات لبنی…
لبنی…عبد الرحمان…کیخصنی ندوی معااک
عبد الرحمان…”تقاد فی الجلسه “…اش کاین الوالیده هانا کنسمع….

#بونوی
البنات ندى تتكتب ناعسة الطبيب خرج ليها شي دوا كيرخي و ينعس مهم مبغاتش تخليكم بلاش نتتقدش تسخى بيكم
#تفاعلكم_يحفزنا
#الجمهورية_الذرغامية

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 216 ••••••°•°•°•°•°
لبنى…عبد اارحمان احم..كيخصني ندوي معاك …
عبد الرحمان…”حط كاس القهوة وتقاد في الجلسة “…هانا الواليدة كنسمع …
لبنى…”بقات طرطق في صباعها وتردد تقوول ولا لا…كتشووف فرحه في عينيه مكيسخااش عليها تنكدها عليه…كلشي داير عندها كيسمع ومتبع فمها شنو غيگول “…اجی معایا برا وندویو علی خاطرناا
عبد الرحمان…”رفع حاجبو بمعنی اش تما البنی من امتی غتخبی علی لی موجودین “…دوی الوالیده تاحد مغریب هناا علی ما اظن…
لبارون..”لبارون حادر راسو وکیستنی غا رده فعل ولدو من ورا کلامهاا …
لبنی….”ساست راسها من شنو غتگول وضوراتها فی دماغها لقاتها ماشی وقتهاا ولا بلاصتها فضلات تکون بینها وبینو..داکشی علاش غیرات الموضوع “…غیر بغیت نگولیک بما أنو سهیله دابا حامله ونتيناا کتخدم ..کیخص لی یقابلها ابنی..شنو فیها الا جیتو جلستوو معاها..
عبد الرحمان….”ممخلیهاش تکمل کلامها “….وتگوول الوالیده….بغیت نبقی مرتاح ومهنی فی فخی والا کنت مسافر نجیبک تبقای معاها واخا کیبان لیا کلشی غنآجلو دابا علی ودهاا “غمز سهیله وشد فی ایدها وهی بدورها بقات تشووف فیه بعیوون عامرین حب ممسوقاش ”
رچع نطق عبدو وقال …
محدکم مجموعین کاین واحد الخبر اخور ولی اجلتو شحاال…”طبطب علی ذرااع لبارون “…کیخصک تعرف الخاال…سوسن معتاابرها بحاال ختی وای حاجه کتخصها کتهمنی وواجبه علیا.. داکشی علاش غندخل معاه فی موضووع نیشان ما بانک باها ومن حقک تعرف…
لبارون….”بلع ریقو وشاف فیه مقوس عینیه “…یاک لاباس شنی واقع …
عبد الرحمان….مواقع غا لخیر والمزیان وباه…”شاف فی سوسن لی من تحنحیناتو عرفاتو اش غیگوول…کانت حادره راسها ایدها عرقات متوثره بجهد وکون لقات الارض تشق ودخل فیها ” ..
-واحد السید البارون طالب اید بنتک….باغی یتزوجها علی سنه الله ورسووله…
لبارون…”شافیها لقاها محنیه ورجع هز راسو لعند عبدو “…شکون هادا ومن فاین کتعرفو نتینا…”كيقصد عبدو “..
عبد الرحمان…..شکون گالیک کنعرفو…مکنعرفووش هی لی کتعرفو …”زیرات علیه سهیله علی ایدیه دار لعندها وکمل کلامو “…کنگوول لی کاین..وهادشی ماشی شی حاجه عدلي هتخبى ….کیخدمو بزوج فی نفس دومین شافها وعجباتو ..خدا نمرتها وبغی یتقدم هادا هو…
لبارون….”کیشووف فی سوسن “…کیفاش کتعرفیه…ومناین وفین ؟؟ وباش عرفتيه ولد ناس ومزیاان…تا تزوجي بيه
عبد الرحمان…..واااا سی لحاج…”شافیه نوح”…انا مهنجیش ونرمی علیک کلام فی هواا…مجیت وگلت لیک هادشی تا سولت علی اصلو من جدر….رااها ختی هادیک کتفهم…سید قاری وواعی…ولد ناس ومربی وتا الا سخن علیه راسو فشی مرات نبردوه لیه…علاه حنا غنلوحوهاا ونسااوها …وزایدون انا نلاقیک بیه شوفو جلسو ودویو ودیک ساع قرر عمرك تسبق لعصى قبل لغنم… اش گلتی 🤨؟؟
لبارون….”کیشووف فیه بفخر کیفاش کیفکر فیها ومسول علی لی باغییها وهو عارف انو لا کتجیه ولا من دمو..”…کلامک هو لکبیر لاقینی بیه…ونحكمو
عبد الرحمان…..وعلیه نشوف شي وقیت وانا معاکم…..
من این ذالک الشبل من داک الاسد هادشی لی کانت کتگولو لبنی بینها وبین راسها وهی کتشکوف عبدو کی کیتحاور مع باه…کانو نسخه علیه فی صغرو…واثق فی راسو والکلمه مکیخرجها…تا کیکون مضورها فی دماغو..وضارب ليها ربعالاف حساب ….لامت راسها ولقات بلي ضلمات خوها وولدها وبلي جا الوقت لي تكفر على خطئها ما ان تلقی الفرصه…دوزو نهار معاهم تال لیلو..وبعدها..مشاو وطلع عبد الرحمان سهیله لبیتها ترتاح ، کان متکی حداها مغمض عینیه وهی تابخه لیه راسو بالاسئله
سهیله….”شعرها مدلی کتلعب بیه..کانت ناعسه علی کرشهاا وحاطه ایدها علی حناکها وکتلعب برجلها “….دابا شنو غتکون رد فعل با انا خوفانا یغوت علیها اعبد الرحمان کان علیک تمهد لیه..
عبد الرحمان….”کیدوی ساد عینو “…هادشی فیه تمهید…تی لبنت وذنییها غتصماک بالهضره معاه فی تلیفون وباغانی نبقی سااکت..عندها زهر مهرستووش علی ملتها.رانی صابر بزر ..صافی خلینی نهی هادشی.. باغیها یجی یخطب ولا هی عینها فشی حاجه اخراا..”وجه سؤال لسهيلة ”
سهیله….اوعدی فشنو غیکون عینها…
عبد الرحمان…”حل عین وسد لوخرا “…ومنعرف لیکم نتوما لبنات داک راس کیضوور لیکم مره مره…
سهیله….دابا هادی معیووره من تحت دف ولا شنوو..
عبد الرحمان…”تگعد لعندها وبدا یمرر بصباعو علی وجها “….ونعیرک فااص الا بغیییت عارفانی منحشیهاش لیک …
سهیله…..دایر کیف الجو دغیا کتقلب…
عبد الرحمان…..”ضحک بجنب وقلبها لعندو دایره تحت منو “…ونقلبک معایا کی جیبتک “بغمزه..”..

🌹🌹 تتمه الجزء 🌹🌹
عبد الرحمان…”تگعد لعندها وبدا یمرر بصباعو علی وجها “….ونعیرک فااص الا بغیییت عارفانی منحشیهاش لیک …
سهیله…..دایر کیف الجو دغیا کتقلب…
عبد الرحمان…..”ضحک بجنب وقلبها لعندو دایره تحت منو “…ونقلبک معایا کی جیبتک “بغمزه..”..
سهیله….”کتلوی تحت منو …”….انساان بقلب جمااد …
عبد الرحمان….”حرک راسو لیها “….ایاه الاله ماشی مشکیل جماد جماد…سری انا بغیت ندوقک من رومانسیتی…
سهیله…..”دایره راسها کتقلب عليها “…فاینیا وریها لی مشوفتهاش…🙄
عبد الرحمان…”حک نیفو مع نیفها “…قبلی علی لموجود راها حرشه بحالی …وعاد راجلک مکلخ فیهادشی ممسكولش…
سهیله…”دورات ایدها علی عنقو وکتدوی بتلحوین “…انا نعلم لعمر..یگول حبیبه وکبیده …کنبغییک وکنتسطی علیک…یالله گول وتبع الخط معايا
عبد الرحمان…”دایر لیها خاطرها ومسایرها فی هبالها “……ل ح ب ی ب ه…”قالها مفرقها وبدا یحک علی راسو “…اه اه هادشی صعییب….وثقيل على لسان
سهیله…”کضحک باعلی صووتها “…….گوووووول معایا گووووول…
عبد الرحمان….”هز لیها ایدها لفووق وبدا یمرر بوسات متفرقه علی وجهاا وبین بوسه وتانیه کینطق “….عندی مع تطبیقی شفوي كيجيب جووع….
سهيلة…..” كل قبلة منو كتحس بقلبها بغا يسكت وراها …كل لمسة منو كتاكد بلي هو بووحدو….طبيب قلبها ودواها….
هو منقذها المغواار …الدرغام الاسمر…رجوولة مخملية وساامة طااغية …تحييطها هالة من الكبريااء القاتل ،شجااعة وتمرد ……وعناد يقسم الجبال…عناد رجل شرقي عربي بامتيااز….

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 217 ••••••°•°•°•°•°

مفاقت من سهوتها فيه.. غير على لباسها لي كتجرد منو قطع تلو الاخرى …
سهيلة….”بصووت انثوي”…عبد الرحمان شنو كدييير …؟؟
عبد الرحمان….” مشغوول فيها وذايب في رحيق نهديهاا كيقبل فيهم بشغف …”……كنترجم لييك ….ونبين قداش ذايب فييك…”كان هادا جوابو لي قالو بصووت خشن ..جات ترد عليه قااطعهاا بقبلة تلفها فيها على لحرووف وخلاها مسايراه وفما متبع فمو كيتعلم منو…..شوقها ليه عماها وخلاها باغاه كثر منو …. وقف للحظات كيشوف جسمها الرطب … هز يديه كيدوز فوق كرشها … بعيون مغمضة وصدر مزين بقطعة سوتيام فالأسود … مع لون جسمها بحال قلب لحليب… حط يديه على جنابها وبقى طالع بشوية حتى رتاعشات من لمسة يديه …. ذابت من لمساتو سخووونة…. رووحها باغاه وكتنادي بإسمو… عضات على شفايفها بقوة … كرز على يديه ونزل قابط شفايفها بين شفايفو من جديد … كيحركهم مع بعض… وهي منسجمة معاه … باغاه وباغاه بقوة..غير. حس براسو شهوتو طغات عليه وقف … كيشوف فوجها الملائكي طبع قبلة فعويناتها بجووج… ونزل لكريشتها قبلها ….وتقلب على ظهرو ضامها لصدرو بقوة … كيهمس فوذنيها بصوتو رجولي …
عبد الرحمان … منقدش نبدا اسهيلة الى بديت مغانحبسش ولكن على قبلك غانصبر
“باسها فراسها وخشاها فيه كيدوز على شعرها بحب … عارفها عاد خرجات من مصحة وباقة عيانة … زيادة على جسمها ضعيف وهو الى بدأ غايسخسها … قرر تا دير لباس وميفكو منها فكاك… لكن فهاد المدة باغيلها غير راحتها…ناض خدا سیرفیت لبسها لیهاا.. تنهد وزيرها لقلبووو كيسمع دقات قلبها الممزوجة مع دقاتو…. كأنو قلبها كيفرفر فرحة … ولما لا وأوسم شخص حبيبها وراجلها مخشية بين يديه. … تبسمات وحاوطات ضهرو بيديها كتشم ريحتووو… عاد غمضات عويناتها….بقى مدة وغفى وراها مودعين ليلتهم
صباح يوم شتوي تسلل نسيمه لغرفة ابطاالناا كانت سهيلة مخشية في درغام ومدفيا بيه وهو ناعس دراع تحت راس سهيلة ولوخري تحت راسو….كسر نعاسو صوت تليفونو لي بدا يصووني….بدا يحرك راسو شويه شويه…درو وجهو ليه ومد ايدو شدو ..لقاه مروان….تسلل من جنبها بلاما تحس…خرج لبالكون عاد جاوب
عبد الرحمان…”كيتاوب “…امالك طاحت بيك طيارة ولا وقفات في سماا…
مروان…..گول غا صباح لخير اصحبي…امالك متصبح متمسي…شاعل بووحدك .

🌹 تتمه الجزء 🌹🌹
مروان…..گول غا صباح لخير اصحبي…امالك متصبح متمسي…شاعل بووحدك …
عبد الرحمان….”كيشوف في سما وكيتحسس قطرات المطر رقاق لي كينزلو…”…..تحل ليك فم هاااا….
مرواان…..غا ضاحكين العود مهم نص ساعة وانا عندك عاد خرجت من اوطيل رتاحيت لبارح كنت عيان…
عبد الرحمان….معليش انا نستناك…”دخل بحالو لقى سهيلة فايقة كتكسل “..
سهيلة…..صباح لخير اشكييم 😍😍
عبد الرحمان….”بوسة في لهواا “….صبااح لخيير …..”تمشی تال عندها وهزها بین ایدیه ..”
سهیله…اویلی فین غادی بیا
عبد الرحمان….غادی نغسل ..
سهیله….ایوا وانا …
عبد الرحمان….”بلسها جنب فمها “…نغسل لیک معایا….”دخلو لحمام ووقفها حدا لاشاس ….”..تکملی ولا نتکلف بالباقی ..
سهیله….”غرقات فی ارضها “….تفلستی ..وسبتی …
عبد الرحمان….”بدا کیحل فی سیوور سیرفییت ” …..یااک غا فلحلال…
سهیله….”بعداتو علیها “…وصافی اعبدو سیر غسل انا نکمل…
“دار لیها خاطرها ومشا لافابو حط ایدیه علیه بزوج وبدا یشوووف فی مرایا حتی حس بیها وقفات حدااه…جابها قدامو جمع لیها شعرها وغسل وجها…خلاها کتغسل فی سنانها وقضی حاجتو وجا حداها غسل…وخرجوو بزووج….امرهم یطلعو لیهم لفطوور ….فطرات سهیله وشربات دواها اما درغاام کتفی بقهوه کحله خداها فی ایدو وتم نازل…
عبد الرحمان….انا لتحت نشرب قهوتی ونجی واخا.. عنداک طلی بلا زیف غیجی عندی مرواان….
“حرکات لیه راسها بالایجاب بتاسم لیها ونزل شرب قهوتو مع گاروه الصباحی…وفی اخر جغمه لیه جا مروان …
عبد الرحمان….”هز راسو فیه لقاه وجهو سارد “….امالک دافله علیک شی حمامه…
مروان……”حط لیه لاکاج قدامو “…..علی اساس دنیا ربیع ..
عبد الرحمان……گلس گلس…خود لیک قهیوه سخن بیها لعظییمات وگولیا خبار لخدمه شنوو…
مروان……واخا …”جابو لیه قهوتو شربها وبداو بتناقشو “…
عبد الرحمان..صافی .هادا مکان ….
مروان ….”کیحک فی راسو “…لا کاینا حاجه اخراا..
عبد الرحمان….”حرک راسک بستفهام “…شنو هی ؟؟
مروان…..ذییب جاا لعندی…وراک عارف محتوی کلامو علاش مکتجاوبش لبوص وبلی کیخصک ترجع ولا…
عبد الرحمان….”بانفعال “…شتی داکشی لی من ورا لا.. یخشیه فی کرووو….الا سمییتو حربی يجي لعندي انا كنستناه….داک لویان ذرااع لی کیدیر مع شمایت میدوزهمش علیا….لقانی دابا میه ومیه مطرقه فی هاد راس اما نوریه ونقی لیه مزیان وذنیه
مرواان…..دیر باالک ماشی بشخص سااهل ..
عبد الرحمان……یجري طوااالو ویورینی علاش قااد …خلینا دابا من هاد زامل جبتی لیا تلیفون .
مروان…”جبد من جیبو بواطا “…هاهو…..
عبد اارحمان….”جمع لوقفه “….رضاا …..لعشیه نتلاقاک ..
مروان….”ناص “….لی بغیتی انا نیت نمشی نشووف لیا واحد تیتیزه دایر معاها….
عبد الرحمان…..ضبر محاینک شغلک هاداک….بقق تابعهم تا تبقی خلا
“توادعو برجولیه وکلها قصد وجهتو….عبد الرحمان…لقی سهیله…جالسه وفی ایدها مجلات کتقلب فیهم وتشقلب تا تحل لباب وتحل معاها فمها من هول الصدمه والفرحه

#شنو_شافت_سهیله_خدمو_لیا_ذکاء

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 218 ••••••°•°•°•°•°
.جالسه وفی ایدها مجلات کتقلب فیهم وتشقلب تا تحل لباب وتحل معاها فمها من هول الصدمه والفرحه
سهیله….”مشات کتجری خدات لاکاج من بین ایدیه حلاتو وعنقات شانتی وهی کتبکی ” ….احح وینوو علی مشیشتی..هء هء…سمحت فیک یااک یااک نسیتک وخلیتک ومفکرتش …
عبد الرحمان…”متکی علی لحیط وکیشووفیها کیف فراحانه وکضور بقطتها وتهزها فی سما وتلعب معاها بحال دری صغیر “…..کیجاتک هادی تانی ؟؟
سهیله….”معنقه شانتی “…ممتیقاش بلی جبتیها لیا…”شافت فیه بطفولیه”…شکرا بزااف الحبیب دیالی
عبد الرحمان….”خسر سیفتو “…عبدو وسرطناها لیک بزز زدتینا هاد لکلمه …
سهیله….”بدات تضحک ” وابااز ..”نتابهات لایدو “…ششنو داکشی فی ایدک ؟؟
عبد الرحمان…..فکرتینی نیت..”مدو لیها ” …هاکی باش تبقای تبووزای وتسیلفای …”حطات مشه فوق ناموسیه وحلات لبواطه کان تلیفون من نوع ایفوون گوولد اخر مکاین فی سووق …”….واااااااااو ذووقک غزاااال
عبد الرحمان….”عندو گود کی تران”…نکدب علیک لا گلت لیک ختاریتو….انا امرت مروان وهو تکلف…هادشی ممدخلوش لمخی…کان شی اله دیال سبووغ…شی طابی غوولان نمفهم ایااه شی لاخوور خاطینی…
سهیله….”شدات وجهو بایدیها وباستو “…ویخلیلی لی کیفکر فیااااا ….
عبد الرحمان….”حنحن “…یالله شبعی من مشتک باش ندیها لقصر…” سهیله دغیا جمعات ابتسامتها وتشکلات فبلاصتها تغبینه “….وعلااااااش ..
عبد الرحمان ..”حط ایدو علی کرشو “…علی ود هاادا…ممزیانش لیک….ندیوها تبقی مع سوسن تا تولدی ونجیبوها وونزوجها لیک تاهی گاع وتجیب معاها ولادهاااا
سهیله…..”بزز منها ضحکات “…واخا وانا مواافقه وقاابله…ولکن راه مکتولدش…دایره لیها عملیه
عبد الرحمان….”رفع حاجب ونزل خووه “…وعلاش بسلامه ؟؟ محشوماش…
سهیله….ایوا راک عارف یکبرو کیسیبوو….وتبغی تخرج ….
عبد الرحمان…..”بغی یعاتبهه وهو یصوونی تلیفونو ولولا المتصل مو کان قطع ”
عبدو…..لبنىىىىى توحشتيني..
لبنى…..”تنهدات “…..بزااف
عبدو …..مالك الواليدة صووتك مهوااش …
لبنى…..تشوو اعبد الرحمان….جي عندي دابا بغيتك تمشي معايا واحد محتاجاك…
عبد الرحمان….”دغيا تبدلو ملامحوو “…واقوليلي اش كاين مالك واش طاارية ليك شي حاجه…😡😡
لبنى…..تا تجي وتعرف….”قطعات عليه..وخلات لمسامر يضربو ليه في رااس…معقلش لا على راسو كي دار تا لبس ولا على سهيلة لي تابعاه وتسول…
عبد الرحمان….من بعد اسهيلة انا بروحي معارف والو رتاحي نتي انا نصيفط الخدامة تحيدها من هنا “كيقصد المشة “…وويااك طلعيها عندك ولا تعتبي نتي كاع برا بيتك….”مستناهاش ترد عليه هز سوارتو وتليفونو ونطالق لقصر باقصى سرعتو…بالفعل لقى لبني واقفة في لباب…لابسة وقادة مستنیاه وقف حدا رجلیها حلات لباب وطلعات …
عبد الرحمان…” كيقرا ملامحها وكيتفقدها “…شكاين..
لبنى……عفاك ابني بغيتك توصلني لمقبرة الرحمة …
عبد الرحمان….وعلاااش ؟؟
لبنى…..بغيت نزوور وخاصني لي يونسني ….”كان كلامهاا متقعطع شيء ماا…ستاجاب ولبی ليها طلبهاا وتحركوو…مدة قليلة وكانو تما….نعتاتلو الوجهة ووقرب ليها بسيارتو عاد نزلوو هي لقدام وهو وراها بانتلو وقفات قدام قبر قديم لكن مزاالو مقاد ….نزااحت من قدامو وباان لييه الاسم بالخط العريض….
《 المرحوومة سهيلة الغريب…
مزدادة بتاريخ…… 5/ 5 /1960
والمتوفية بتاريخ…..13 / 8 / 1984 … 》….بقى شحال وااقف كيحقق في تاريخ الوفاة لي كيتزاامن مع ولادتووو…..
عبد الرحمان….” جمع على ايديه مشکل قبضه “…..اش كااااين البنى…فين حناا وشكووون هادي ؟؟ …”قالها معصب وعرووقو بارزین فی وجهوو

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 219 ••••••°•°•°•°•°

بقی شحال واقف کیحقق فی تاریخ الوفاة لي كيتزامن مع ولادتو …
عبد اارحماان…”جمع على يديه مشكل قبضة “….اش كاين تما ؟؟ فين حناا وشكون هادي ؟؟ “قالها معصب وعرووقو بارزيين في وجهو …حالة مو معجاباهش ..ومجيتها بيه دخلات ليه شك والوسواس لراس..
لبنى …..”شافت في اسمهاا بحزن ودمعها على وشك السقووط “…سهيلة الغريب…..ااااه “تنهدات “….اش غنگول لیک واش نخلی لیک… في اول سنة لياا في الجاامعة لتاحقاات بينا بنت برانية وغريبة على المدینه..کانت مسکینه مقطووعه من شجره کافحات وقراات تا نجحات..وراسها براسها ربات..و گاع صفات زوینه فیها تشکلات….كانت كتجي عندي بزاف لقصر ….ومعزتها في قلبي كانت كبر….عتابرتها ختي وصحبتی…..حتى جا نهار لی تعرفات على وااحد الانساان.. بغاها وعشقها وتاهيا بغاتو وراجل ليكمل معاها حياتها تمناتوو…وكيف حلمات حققات تزوجو بالفاتحه وشهوود ووتكااتبات….ولكن فرحتهاا مكملاات …”بدات كتمسح دمووعها وكتشووف في عبد الرحمان لي كان حاادر رااسو وملامحوو كانو صعااب يتقرااو.. “….كيف گلت لیک اولدی…فرحتها مکملات..
فی یووم من لیاام ظهرات فی حیاة راجلهاا مراا تلبطات لیه ودارت مستحييل باش فحياتو متهنيه….دخلات وسطهم كيف لفعة وطلقات سمهاا…الشيء لي خلا صحبتي تخرج من داار وتخلي ليها ساحة …في داك الوقت عرفات راسها حاملة فرحات بولدها وگالت جا لی ینسینی همومی وحزاانی….وحیت زهرهاا انانی کتاشفات بلی فیها فقر الدم وفشل کلوی وخاصها تختار یاا ولدهاا یا حیااتهاا
ختاارتو هو بلاما تفکر ولا تخمم
عبد الرحماان….” غیر وصلات لهاد لگلمه هز راسو فیها وشافیها بعینیه حمرین ..وتنهد عرف الهضره علییه “….وهاد الولد هو انااااا یااک البنی !!
لبنی……”عضات علی شفایفها وبقات شحال عاد ردات علبه”….هوو نتاااا 😞
عبد الرحمااان….”غمض عینییه وبدا یحرک راسو متاثر بشنو ساامع …تحرک بخطواي ثقال لجهه قبر الءم دیالو کیشوووفیه بحزن عاارم….وکیحس بشووکه وااحله لوو فی الحلق….مسح علی لحیتووو ودار ایدیه وراااه عاض علی فکو من لداخل ”
شکوون هوو هاد الرااجل البنی لی تزوجاتو…ما بآنک عارفه هاادشی اکیید غتکوونی عارفه شکوون هو وعندک درایه بکماله حیاتو؟؟
لبنی…..هء هء “نهارت بالبکااء هنااا کانها کتگوول صافی هادی لخره….جا لوقت لی نکره ولدی فیا ..”…..کنعرفوو…کنعرفو مزیاان….”سمعات صوت سیاره عرفاتو لبارون تلفتات وتآکدات عاد جوبات “…..وهانتاا غتعرف علیییه غتعرف علی باااااک اولدی..
عبد الرحمان من ورا سؤالو کان کیستنی جواابها وكان متمني تگول مکنعرفووش ومشفتوش.. …ردها صدموو اما جملتهاا”هانتا غتعرف علیه “…شووکاتو….بقی مفیکسی وواقف متلفتش ومدارش…کتفی یسمع صوت حذاء رجالي جای ناحیتهم….دقاات قلبو کیتساارعو……
وعرق جنب جبهتو کیضرب….نتابه لصوت توقف وحس بظل عالی وراه ..بقی متردد بینو وبین نفسوو یدور ولا لا حتی تصدم من صوت لی سمعو ولی وراه حس بالعالم توقف علیه وبقی غیر رنینو کیتعاود فی وذنییه……”تکلم من بعد محرکات لیه لبنی راسها بمعنی کلشی فی خباارو “……بني عبدوو الرحماان …
عبد الرحمان…”صوت مغریبش علیه ومولاه عارفو عز المعرفه…لکن بصدمه تدهشرت….لاهو تلفت ولا تحرک ..بقا واقف جامد حتی حس باید متردده تحطات علیه “…
-بارون…اناااا بااک اعبددوو الرحمان….باک لی نتا کنتی معتاابرو خاالک….باک لی مکانش عارف وجوودک…ولا حتی حيااتك

🚫🚫 انا بعدا غیبقی فیا درغام من ورا هاد صدمات ونتوما واخا نکون محلفه علیه هه 🚫🚫

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 220 ••••••°•°•°•°•°

-بارون…اناااا بااک اعبددوو الرحمان….باک لی نتا کنتی معتاابرو خاالک….باک لی مکانش عارف حتى وجوودک…
“هو کیتکلم وعبدو حاس بساعه وقفات…وقلبو کیحس بیه تقسم من کلامو …رجع من صدمه وتحرك زوج خطوات اللور دیک الجسم الضخم ..ذاب فدیک اللحظه ..حس برجلیه فشلوو ….قلبو تزیر علیه ….هز راسو مرجعو لورر..مغمض علی عینیه ومزیر علی سنانو حتی وجهو بغی یطرطق….اما لبارون کان انسان شبه حی انساان فاقد للحیاه…لبارون داک الشخص الضخم الصبوور للکل دایر لیه حسااب واعتبار..هاهو ذاا واقف بصفه الآب الحزین…..دمووعو کانو هابطین وسایلین..طلع نفسو بصعووبه وقرب من ولدو ..کیشووف فیه بنظره الانکساار والحرماان مخلی قلبو یعبر علی ألموو….
-لبارون….. بني عبد الرحماان…
عبد الرحمان….”صوتو كان زلزاال قادر يهرس ويردم الحجر لي دايرين بيه “….متقوووووووولش ولدي…..ولااا عبد الرحماان….انا اسمي كدبة خلقها بنااادم وزوق فيها كيف بغى
لبارون…..”مشى لعندو شدو من ايدو وكينثر فيه “….لاااا نتا بني ..بني كتسمع نتيما معارفشي هاد الكلمة شني كتعني لي…معارفشي شنوو نعرف بلي عندي ابن وراا عاد سنين كاملة…بني لي كان بين عينياا….ابني لي بعدووه علياا ..ولي مشفتووشي كيكبر واخا حداايا وفي نفس دار معايا… .”حط ايديه على راسو كيبكي “…سماحلي ابني هادشي مكتووب عليناا وهذا قدرناا ..قدرنا نتا متعرف شكون هو باك ويانا منعرفش بلي عندي ولد
عبد الرحماان….”كيضحك بهسترية وكيحرك راسو معصب لاقصى حد…”…..واااش كضحكوو عليا ولا مستخسرين الفرحة فياا….”شاف في لبنى…”….وااش جايا بعد هاد العمر تلعبي عليا هااا؟؟😡😡
لبنى…..”بندم”…مكنكدبشي ابني…گاع لی سمعتیه صحيح لبارون بااک من سهیله صحبتی ونتینا ماشی ولد لحراام…نتینا ولدو بشرع والقانون….
عبد الرحمان….اااشمن شرع وقاانون کتدوی علیه “هز ایدو قدام وجهاا تا رجعات لور مخلووعه “…علاش متحطیتش باسمو.وتحطیت باسم شماته تاع راجلک…هاا ؟؟…وعلاش وعلاش وعلاش…شحال قدنی نسول البنی شحاال …شحال من کدبه کادبه علیاا هضری….وااش نتی عندک القلب ولا لا ..
لبنی….”کتبکی”…لی قلتیه عندک حق فیه…انا منسوااش ولکن سمعتی قبل وعذرنی…
عبد الرحمان…”هز ایدیه لفوق ومد لیهه وذنیه “…هانا الاله هضری وخوی وگولی شعندک…شنو باقی معرفتوو تانی وشنو مخبی مزاال…جایبا لی خووک وکتگولی لیا هادا بااک وااش باغا تسطینی ولا تخلینی فیک نتیری…
لبارون……لی گالت لیک هو لحقیقه انا بااک…ومک اسمها سهیله…کنت مزوج بیها هادی شحال…
عبد الرحمان….ایه مزیان تال هنا وفهمناها…”قوس حجبانو”…ایوا اسیدی ووراها..؟؟هاد سیده حملات وولادت ونتا فین كنتي ميت
لبتی…هو مکانشی عارف بلی عندو ابن ولا بلی سهیله حامله هی من ورا مدخلت دیک لحماره لحیاتهم…هزات روحها وخرجات من دار خبات حملها وتقطعات علیها لخباار…وانا معرفتهاا حمله بیک حتی کانت علاین تولدک….عیطاتلی وخبراتنی بلی کتسنی ولد وحلفااتنی تا حا میسیق لخباار…
عبد الرحمان….”کیحل فی صدایف المونطوو مخنووق وکیبلع الریق بزز “….وعلاش 😡😡 هادشي كامل
لبنی…..خاافت علیک من لمرا لی کیعرف بااک…خافت تقتلک حیت هدداتها بیک…
عبد الرحمان….هاء لهاد درجه جی وقتل…وشکون هاد المراا
لبارون…”بدون ميفكر نطق اسمها “…تیلیلا…
لبنى……وكون عرفات بلي نتا حي غتقتلك…مبغاتشي لي يشاركها في ثروة البارون…داكشي علاش سهيلة خبات حملك ودعات ليها مووتك..
عبد الرحمان…”ما ان سمعها جن جنونو…غوت باعلى صووتو….مصاابرش يسمع العذاب وشنو ستحملات على قبلو مو….نفس سيدة لي ولدها عذب حياة مرتو…هي عذبات عيات موو ساابقاا…ضرب اخماس فی اسداس.وخنزر .”….سیری البنی فحالک…دی خووک وسیری. .
لبارون….انا مااسمیش خوووهاااااا..اولدی…..انااا باااک لی کیتمانک سندو فی الحیااة وهو كيعيش اخر عمرو…..لي كيترجاا فيك تشد بيدو اولدي… مضى من حيااتي لكثير اولدي بقى غير لقليل..كون عوني وسندي…وملي ينتهي عمري ويجي دوري ويحين وقت مماتي ترحم عليااا ولا تنسااني
عبد الرحمان….”هز راسو لي كان محني وشااف في لبني …وهو كيحك على صدرو بحراارة ..مقادش يجاوب لبارون “….وجعتييني البنى ….وجعتيني بزاااااف لعبتي بحياتي والمتيني ..واش متاكدة بحال ولدك كنتي كتبغيني…لبنى …”كتبكي بهستيرية “….اااه بغييتك…وبغيتك وبغيييتك وبغيييتك
عبد الرحمان….” حيد مونطو تنفس بجهد….وشافيها ببرود “…هاهي لي كتبغيني دبصح البنى شفتييها….”شير على قبر مووو”…خدااات عمرهاا وهبااتو لياا…. ويااا خساارة كون غير انا لي سمحات فياا…” عطاهم بظهروو …كيتمشى بالم وخيبة وحصرة على راسو للحياة كتلعب فيه كيف بغات ولي ذوقاتو لمرار ولعذاب وخلاتو يكره راسو ويشتاق لمماتو ”

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 221 ••••••°•°•°•°•°

عطاهم بضهروو كيتمشى ببطئ إنسان فاقد شعوور بل فاقد ملذات الحياة أجمع … كيتمشى بألم وخيبة أمل وحصرة على أيامو لي مشات هباء كذووب فكذوب عيشة تحت أسم انا ولد لحرام.. حاس براسووو الحياة كتلعب بيه كيف شأت وبغات… ذوقاتو من جميع الكيسان… جر رجليه باتجاه لوطو ديالو… مخلي قلبووو سايقو بنار معارفش إمتى غادي طفى.. نار كتحرق خالدة بجميع المعاني وأولهم الألم الحاد … الألم لي كيحسسك برووحك قريب تخرج…. ودييك شعوور ديال العذاب القاتل كان مرسووم على كامل جسمو مبرمج على ضخامة صدرو…. بل محبوك بحزن طاغي على عيونو لي كيشووفو غير ظلام فالظلام… طلع فلوطو ديالو وديمارا… كيحس بدقات قلبو تقال ونفسووو تقيلة كطلع… ايييه فعلا هدا هو الإحساس بالموت الاشعوري
غادی في طریق مخرج ایديه من زااج وکیحاول یتنفس…ویتیق شنو جرااا وبلی لی وقع من شویه حقیقه لا مفر منهاا…کیفاش نوح باه…الشخص لی طول حیاتو عمرو نزل لیه من زوور طلع کیحمل دمو…مجرد الفکره فی هادشی کیخلیه یکره دنیا ویلعن راسو…ضرب فی الفولون…کیردد کلمه ممسامحکش البنی…ابداا…سمع صوت تلیفون جبدو من جیبو باید ولوخرا بقی صایگ بیها ..لقی سهیله لی کتصوونی قطع علیها لانو مااشی وقتهاا ابدا
لکن کاانت مصره انها تدوی معاه رجعات تاصلات بیه وقرر يجاوب
سهیله…” ساقت لخبار من عند لبنی ..من ورا ممشی عبد الرحمان تخلعو علیه وعیطو علیها تهدیه “….الوو..”قالتها بصوت حزین لانو حاسه بیه “..
عبد اارحمان….”کحب وحاول یدوی مقاد “…وی اش خاصک بیک شی حاجه ولا کتحسی بشی حاجه …
سهیله…..فیینک…😟
عبد الرحمان….”بعد تلیفون علیه وشاف فجنابو “….بعییید شویه
سهیله….”کتبکی”…عبد اارحمان اناا…
عبد اارحمان….”طرطق عینو”…ماالک شعندک …علاش کتبکی..
سهیله….انااا عرفت بلی لبارون بااباک..
عبد الرحمان…”بعد علیه تلیفون ” …..قطعی اسهیله قطعی…
“قطع علیها وزفر ،هز كارو شعلووو… سفوو كامل بقوة الغضب لي كيحس بييه… وأكتر شي الغضب لي فيض قلبووو…. كسرو نصفين على توالي…. زير على يديه تا حبس دم فييهم …. ودووور لفوولا بسرعة قالب طريق باتجاه لقبوور…. كيشووف فقط فالفرااغ… فنقط لا محدوودة… مسافة قليلة… وإذا به حدى تراب الأم لي ولداتو ومشات قبل مايشوفها ويشبع منها قبل مايعرف ملامحها ويملي عينوو بشووفتها…. قبل مايضمها ويقبل يديها…. قبل ما يذووق حنانها ويشم ريحتها… وقف حدى قبرها… وهي تحت تراب كيشووف فسميتها وعينيه ضبابة ضبابة… طاح على ركابيه… ديك الجتة الضخمة ليوم فشلات وطاحت داك رجل شهم نزل الارض… حيت القلب ذاب وطفى تحرق وتقسم على جوج….”…..هاا ولدك رجع عندك الميمة…ولدك لي سمحتي فيه ومشيتي…

🌷🌷 تتمه الجزء 🌷🌷
. ” تنهد وهز ترااب قبرها وشمو متحمك بدموعو بزز خيالو كيصورها ليه كيف داايرة شكل عينيها في بالو صوتها في وذنوو..زأر على جهدو “…الله يرحمك اميمتي الله يرحمك..
ضرب رعد بقوة ضو فالسماء كيضرب بجهد…. تحرك ريح صارخ بصوتو…. ونزلات شتاء بغزارة كتساقط… هز صباعو ومررهم على اسمهاا .فجأة وقف بدون حراك مقابل معاها وقلبووو نصفيين مكسوور…. جمع نفس بصعووبة… ولا كامل كيقطر… ونطق بصوت مبحوح مكسي بألم قوي …فيييينك الحنانة..وعلاش خليتيني تايه فدروووب خاوية جالية.. “رجع شاف في المكان و
غوت بأعلى معندو من جهد…. كيصرخ بقوة وهاز راسووو لفوق لسماء… مخرج داك الألم لي كيحرق قلبووو…. بصرخة طويييييلة دامت…. كاع جهد وطاقة مشات فيها…. كارز على يدييه بقوة …. تقدم لرااس دالقبر وحنى قبل إسمها….. شفايفوو سخان طايبييين ألم… هز عينييه حومر كيشووف فقبرها وتمشى جيهت لوطو ديالو سارد بالماء…. ديمارا طاير…. نيشان لداروو… فين يحط راسوو وتقل همو طاغي الأسود…. لي مغطي غشاء قلبو صافي… دخل طلع ديريكت لغرفتو لقى سهيلة وااقفة كتسنى فيه غير حل لباب تعلقات فيه وتاهو بدورو كان محتاج حضنهاا…لاح دجاكيط ديالوو ودور ايديه على خصرهاا معنقها وخاشيها في ضلووعو وهمس بصووت خشن وخافت …”…
عبد الرحمان…دابا انا لی محتااااجك

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 222 ••••••°•°•°•°•°

لاح دجااكيط ديالو ودور ايديه على خصرها معنقهاا وخاشيها في ضلووعو وهمس بصووت خشن وخاافت…
عبد الرحمان….دابا انا لي محتاجك…
“سهيلة تلقائیا ورا کلامو زیرات علیه کانها کتقوولیه انا معااک وعمری نخلیک ..قلبهاا کان کیتقطع طراف علیه اول مره تشووفو منکسر ومهزووم ..الذرغام..اللیث ..الاسد…الجبل اول مره یتآثر ویضعاف حالتو معجبتهاش…طیحات دمووع من عینیهاا ودوات فی وذنییه …
سهیله….عبدوو حواایجک فاازگیین غتمرض…تعالی تبدل عفاک
عبد الرحمان…”بعد علیها وغمزهاا “…معندوو میجراا لیا مزاال قااد نتحمل متخافیش لقلب حدید …”بتاسم بزز ودوز ایدو علی وجها ودخل لحمام
حید حواایجو ووقف تحت رشااشه…طالق علیه الما ومره مره کیحرک راسو ویدوز علی وجهوو بقی مده قلیله عاد خرج لاوی علیه فوطه علی نسو ووحده اخرا کیمسح بیها شعرو، خرج مبانتش لیه سهیله تما…مشی فی اتجاه الدیرسینغ تقابل معاه کیاخد حواایجو حتی حس بایدیها فی خصرو ..
سهیله….یالله نتغداو ..”طبعات قبله علی ظهرو ..”…
عبد اارحمان…”دار لعندها بلامیشووف فی عینیهاا “….شبعاان غا کولی نتی ووکلیه “حط ایدو علی کرشهاا وتزاح من حداها کیلبس فی حوایجو ملی
کمل جلس فوق ناموسیه وبدا یلبس سبادری …
سهیله…”تنهدات ومشات تجلس حداه باغا تجبد معاه موضوع بای شکل من اشکال “….فین غاادی…؟؟
عبد اارحمان….”ببرود “..خارج…
سهیله….”شدات لیه ایدیه “…عبد الرحماان…شووفیاا ..”دور وجهوو لعندها “….انا حااسه بییک وبکلشی واقع لیک ولکن..
عبد الرحمان….”وقف وحرک راسو بنفی “…لا لا تا حد مکیحس بشنو لی عند لاخور هناا “حط ایدو علی قلبو “…وزایدون سدی الله یرحم باک هاد الموضوع ، نسایه ودیری عمرک سمعتیه کیف غندیر…
سهیله….”خرجات فیه عینیها “…کیفاش ننساوه ..عبدو هنا مکندویوش عا علیک کندویو تا علی لبنی وبااا.
عبد الرحمان….داکشی علاش کنگوولیک سدییییه کتفهمی….”قالها بالغوااات وهز سواارتو وخرج زااعف ”
“سهیله ممعاتقاش خرجات وراه کتجری یالله غیدیماری وهی تحل علیه لباب ورکبات ”
عبد الرحمان….”کیشووف قداامو “…نزلی…!!
سهیله….رجلی علی رجلیک فینما غتمشی عنمشی معاک…
عبد الرحمان …”بغی یجاکرها”…غادی للموت تمشی معایا…
سهیله. .”شدات فی ایدیه وضعطات علیها ” …وبعینیا مغمضیین…
عبد الرحمان….” ستسلم لیها ودار لیها خاطرها بالله غیتحرک وهو یرجع بشووف فیها ” …بلاتی بعدا شنو لابسه ؟؟
سهیله….”کتشووف فی حوایجها کانت لابسه سیرفییت بالخزی قصیره ولایحه علیها شال فی الاسود وشبشب بیتی “…غنبقی غا فی طوموبیل والله منزل 😞
عبد الرحمان….”بتاسم جنب وسط لی هو فیه ..”….واخا الاله نتبعووک واخا طریق لعیالات لارووب….
“طریق کلها غادین سهیله مزگااتش فیها من الهضره ای حاجه تکلمات علیها مهم متخلیهش سااکت وصافی…وصلات بیها تسولو تا علی شحال کیلبس فی رجلیه وهو عایق وفایق بیهااا ، وقف سیارتو فی بلاصه خاویه وکانت عاامره شجر وقلیل فین کیدوزو منها سیارات “…
– اوعدی فاین جایبناا دابا یخرجو لینا شی شفاره منهاا ” کان هادا کلامها لیه وهی کدور عینیها شمال ویمین ” ..
عبد الرحمان….جینی گوود امدام متجینیش بالمعقوود …تابخه لیا راسی لاش باغا توصلی .واش جایا معایا تفرعی لیا مخی …
سهیله…”تلاحت علیه معنقااه زربات علیه زربه خایبه ..بدات تحرک ایدیها علی لحیتو وراسها خاشیاه فی عنقوو ” ..جیت معاک باش نشاارک همک وحزنک حیت نتا هو انا..ولی ضرک تضرنی

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 223 ••••••°•°•°•°•°

سهيلة… جيت معاك نشاركك همك و حزنك ولي ضرك يضرني…
“عبد الرحمان دار يديه وراه وخلاها دير ما بغات…”..عارفه الكلام لي سمعتيه ضرك و جرحك و عارفاك تجرحتي… واي واحد في بلاصتك يكون سمع هاد الكلام تكون حالتو تدوب الحجر و لكن هادشي مكتاب الله وماشی نتا اوا واحد ولا اخر واحد … “علات راسها فیه ودورات راسها علی عنقو “…ها انا قدامك شكون كان يقوول اني غنجي لبلاد غير بلادي و نعيش مع ناس غير ناسي و نحمل اسم غير اسمي
عبد الرحمان…” شاف فيها بعينيه”…عرفتي احسن حاجة من هادشي كامل هو اسمك ،كان عزيز عندي … ودابا تزاد في المعزة…”ضربها لنيفها بشوية
سهيلة…”عارفاه كيدريبليها معاه كيف بغى “…عبد رحمان متبدلش المووضوع… انا عارفة هادشي ضارك ومعصبك.. اش فيها لا شركتيني حزنك.. فضفض و خوي قلبك هضر غوت دير شي حاجه كنحس بيك كتعامل بحال الا موااقع واالو أعبد رحمان عكس عينيك لي طالقين شراار ..
عبد الرحمان…”حط ايدو على فمها مسكتها “..شوفي هدا لي قدامك داز عليه ما صعب من هادشي وبقيت واقف حيت اناا هاكداات و هكا ربيت راسي …مغاديش نكووليك داكشي لي سمعت صرطتو…توتوتوتو…ابدا مزال واحل ليا ولي موحلو ليا كثر هو كذووب لبنى عليا لي كنت حاطها في مقاام لي نزلها منو نقتل ديلموو…ولي شافيها ناقص نتقب لمو لعينيه…”ضرب لفولون”…ولكن هي شنوو داارت عيشااتني في كذبة ودارتني لعبة… كون صارحااتني من لول منوصلوش لهادشي….عرفتي شنو دوز عام من حيااتك زنتا كل ليلة تحط فيها راسك على وسادة يجيك في بالك بلي نتا ولد لحرام …هادي بووحدها كانت كتخليني نقسم دماغي على زوج ونخرجها منو….. بالحق تا دابا ما وقع والوو ومبقا غيهمني والو… وحياتنا غنعيشوها كيف ما هي غير انا ونتي وهادشي لي جاي..
سهيلة…”قلبها تزير عليها عارفاع يديرها ويگد بیها “.. هادشي لي كتقول فيه ا عبدو ميمكنش فكر في باا…. فكر في نووح حتى هو من حقو تکون فی جنبوو … راه غتولي اب و غتفهم شناهيا الابوة…
عبد رحمان…”غوت بعصبیه تا قفزات “… انا فاش كنقول سدي الموضوع يعني سديه اسهيلة… خارج نسي ماشي باش نزيد نفكر و نفكر
سهيلة… “حطات راسها على كتفوو”… انا بغيتك تكون مرتاح داكشي علاش كنقوليك با من حقوو انو يكون مع ولدو … عفاك ا عبدو فكر مزيان … مبغيتكش تسرع و تندم من بعد
عبد رحمان…”هز ايدو تال سمى تا كان غيضربها وضرب لفولون ” ساااليناا اسهيلة…زمييييييييييه راك واحد الراس كيقووليا هرس ديلمو هاد الزاج كاامل..واخاليني مكااالمي…… راسي مبقاش قاد يهز تا كلمة…
“ضربات و بقاو حاضيين داك المنظر لي قدامهم و غير صوت انفاسهم لي كتسمع … حتى نطق عبد رحمان و شد ليها في كرشها…عرف راسوو قصى عليها شوية…”…كيف كتحسي مزيان مكتجيك لا دوخة لا والو
سهيلة… “دغيا بتاسمات “…شوية وصافي بالحق صابرة على ود ولدي حبيبي …”لبدات عويناتها وجمعات فمها “.. عبد رحمان شووف الجو شحال غزال اجي نهبطووو شوية ..!!
عبد رحمان… ضبري راسك هبطي الى بغيتي ستغلي الفرصة محد مكاين حد
“هبطات سهيلة و بقات غادة حتى جلسات تحت واحد الشجرة… شوية تبعها جا جلس موراها و حطها قدامووو… وحاط يدوو على كرشها ”
سهيلة … دابا ا عبدو شنو غيكون عندنا بنت ولا وليد
عبد رحمان… لي جابها الله مرحبا بيهاا عندي بحال بحال
سهيلة… انا حاسة عندي بنتية
عبد رحمان… “خشا نيفو في عنقها”… همممم باش عرفتيها
سهيلة… “تتهرب عنقها “… احساس احساس الام ههه “بدات تفركل “.. رصى اعبدو… او انا لي غنسميها
عبد رحمان… نتي حاملة بيها و غتمسيها ماشي بزااف
سهيلة … انا لي غنسمي حبيبة ماماها غتكون
عبد الرحمان….” باسها جنب فمها “..”….وااعلیه، اما الا کان ولد..خلیه لیااااا انا.. رجاله مع رجاله…
سهیله….” هزات راسها عندو وبااستو “….احح علی رجاله دیااولی..
عبد الرحمان……”.وقف وهزها معاه “…نوضی تهزی نوضیی…مافیکش جووع..
سهیله…..صراحه فیاا وبزاف…
عبد الرحمان…”شد بایدها ومشاو باتجاه السیاره “….یالله تحرکی تاکلی..اجی بعدا “وقف وخنزر فیها “…واحد دوا شفتک مشربتیهش…
سهیله….”حطات ایدها علی خصرها “…وااش نتا کاین ونشرب نتا…”قربات منو “….نتا هو دوااایاا الحبیب دیالی …
عبد الرحمان…”جرها من وذنها بشویه “…دیک هضره تاع الکیلو مغاتکلیش دماغی بیهاا….دوا یتخاد فی الوقت ولا منعقلش علیک هااا وذنی منک…
“طلع لطوموبیل وخلاها جایا وراه هازه کفووفها لسما ”
یاارب لین هاد قلب الصخره والحدید….یاااااارب

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 224 ••••••°•°•°•°•°

طلعوو في الطموبيل و خدا عبدو مكان القيادة … ديمارا وتحركوو لأقرب مطعم كاين في ديك الناحية… وصلوو ليه وقبل مينزل ضار عندها …
عبد رحمان… اش بغيتي تاكلي
سهيلة…”حاطة صبعها على فمها ودايرة وضعية تفكير”… صراحة ا عبدو شهوتي في بيتزا 😋
عبد رحمان…” هز فيها حاجبو”… اش بغيتي بداك المرض … شوفي شي حاجة صحية
سهيلة…”غبنات وجهها وبغات تبكي”… وراه ماشي انا لي بغيتها راه ولدك… و هي لي تشهيت دابا
عبد رحمان… وا لالة واش صاڤا لاش تتبكي … هاني غادي نجيبها ليك …” هبط عبد رحمان و تم داخل المطعم يجيب داكشي لي طلبات ليه … خدا ليها اش بغات و خرج مدها ليها و هو كتفى بقهوى قاصحة و گارو… خرج على برا كمى على خاطروو و ضار شافيها..
عبد رحمان… صافي ساليتي
سهيلة … اه ساليت و نتا ساليتي من داك السم الهاري لي تتسف
عبد رحمان… كون ما هاد السم الهاري لي تتشوفي كون راه قتلت بنادم و محاسش بيه … لهما سكتي و خليني في خاطري الله يرحم باك … “لاح البينتة ديال الگارو و طلع في طموبيلتووو …”
سهيلة … فيه غاديين دابا ؟؟
عبد رحمان… الدار واقيلة خاصك ترتاحي..
سهيلة … عفاك خلينا بلاتي
عبد الرحمان… الحاجة شتك ولفتيها … خاصك ترتاحي و الطبيبة تتأكد على الراحة… ” “مجوباتوش ديمارا و الوجهة ديالهم هي الڤيلا … وصلوو و هبطت سهيلة هي لولة وتبعها عبدوو… كيف حل الباب ودخل سمع حس البارون موراه ..
البارون… بني عبد الرحمان
عبد رحمان…”حس بقرفادتو تشنجات و شاف في سهيلة”… طلعي نتي لبيتك و شربي دواك …” بقات سهيلة زاقفة مبنجه شحال تا رجع غوت عليها عاد طلعات و هو ضار عند الباروون..”. بنك “ضحك بسخرية “.. اسمع الشريف انا ما ولد حد انا ولد مي و مي راه في قبرها الله يرحمها
البارون…”باينة عليه علامات الحزن “… و انا انا شنوو ذنبي… ااه علاش غتحاسبني…راني بحالي بحالك … راك ولدي وًهادي مكاينشي لي يحيدها
عبد رحمان…”كان شاد سوارت طموبيل في يدو و كيزير عليهم”… هز يدو تا الفوق و ضرب سوارت مع الآرض… ونطق بصوت مرتاافع.”… ااااا الشرييييف راني قلت لييك انا ماشي ولدددك واش تتسمع…. و الله يرحم ليكم الواليدين خليوني في تيقار لحد دابا مزال شاد أعصابي… لحد دابا داير بالوجه… بالحق الى بقيتو تتحكو عليا غنحرق الاخضر و اليااابس ونخليكم تقووولو يااا ريت مجبدناك ا عبد رحمااان … الباب راك تتعرفو
لبارون…..” عارف الخبر مساهلاش عليه ولي سمعو صعيب يتقبلو دغيا “…..واخا نخرج منو غنعاود ندخل ومتفكرشي بلي غنسمح فيك من ورا مجبرتك….نتا بني بزز عليك وبسيف عليك بنيي
عبد الرحمان..”جبد بزطام من جيبو ووراه لاكاارط “……هااكاا كتعرف تقراا ايواا تهجى وشووف شنوو اسميي….وكنيتي الدرغااام….”كيورك عليها “…الدرغاااااااااااام ….راه باينة بلا متبقى تريگل عليا الله يحفضك …” تم طالع مع الدرووج هارب منو عارف هو مذنبووش وتا هو مگد فیه هادشی بالحق عقلو کان مزالو ممستوعبش. كمل على طريقوو … و البارون جلس فووق الفووطاي و حاط يديه على راسو
البارون …”ابتاسم جنب و نطق”… الى نتا راسك قااصح متنساش من عندمن وارت هاد الصفة… ومزال الوقت بينا و غنرجعك … وديك الساع غتكون معايا وتحت جناحي حتى نموت….
” ناض البارون و هو فبالو بلي ولدو غيرجع ليه و معمروو يسمح فيه و لو على حساب عمرو… اما عبد رحمان كيف طلع توجه نيشان الغرفة الثانية مقادش يتقابل مع سهيلة… كيف دخل اي حاجة قدامو هرسها و نفسو كطلع و تهبط بالاعصاب وسهیله واقفه مبعده خایفه من حالتوو کانت دایره ایدها علی فمها..دور راسو شافیهاا وکیف کترعد ضرب ایدیه مع الحیط…
عبد الرحمان…..
هاا علاش کنگوولیک متحکریش ومتفیقیش هاد الشخص لی شفتی منو غا شویه دابااا

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 225 ••••••°•°•°•°•°

ناض البارون وهو فبالو بلی ولدو غیرجع لیه ومعمرو یسمح فیه ولو علی حسااب عمرو …اما عبد الرحمان کیف تطلع توجه نیشان للغرفه الثانیه مقادش یتقاابل مع سهیله ولا تشوفو فی دیک الحاله..کیف دخل ای حاجه بانت لیه قدامو هرسهاا ونفسو کطلع وتهبط بالاعصاب مفیخباروش بلی انفوا حسات بیه طلع تبعاتو …کانت دایره ایدها علی فمهاا وحاضیاه …دور رااسو وهو یلمحهاا..وکیف شافها کترعد ضرب ایدیه مع الحیط…
عبد الرحمان….”بقی جامع ایدیه لمتضرره علی شکل قبضه “….هاا علاش کنگوولیک متحکریش ومتفیقیش الشخص لی شفتی منو غا شویه داابا…. علی ود حالتک هادی لی قداامی…خایفه منی وکترعدی بحالا بان لیک وحش…”کان کیهضر ومخنزر…قربات منو سهیله بلاما تردد ”
سهیله….”شدات ایدیه بین ایدها کتشوف فیه وتماصیها لیه “…وشکون گالیک انا خایفه منک…”حرکات راسها بنفی “….لا خایفه علییییک وکنتقطع ملی کنشووفک هایدا…”بداو کیتجمعو دمووع فی عینیهاا وبقات شحال عاد دوات”…..هء هء ممکتوبشی علینا راحه اعبد الرحمان ونعیشو بحال ناس …من مشکل لاخوور …
عبد الرحمان…”کان منزل راسو وعاض فکو من لداخل …غمض عینیه ورفع حاجبو ” ..مسحی دمووعک مسحیهم منبغییش نشووفهم….😡”فرض غوباشتوو “…وانا عادی بخیر ومالنا عایشین حسن من ناس گاع “….دور ادیها علی عنقوو وهزها فحضنو مصطنع الابتساامه علی ودهاا وعلی ود نفسیتهاا..”….کاین شی حد حسن منک هاد اللحظه هازک بین ایدی وعلم الله شنو غیوقع من بعد…”بدات تصحک وتمخشش فیه..وهو کذلک بادلها الابتساامه لی خارجه علی ودها هی وماهامووش راسو ولا شنو کیصاارع لداخل…دخل لبیت وحطها فوق ناموسیه…زول لیهاا شبشب لی کانت لابسه وحید سبردیلتو…لاح دجاکیط ونصل تریکو…عاد تخشی حداها منعسها علی صدرو ودایر ایدو ورا راسو “….
عبد الرحمان…..رتاحی شویه ..
سهیله..”حکات نیفها فعنقو وقبلاتو فیه “…واخا 😟
“بقی کیلعب فشعرها وعقلو غاایب کل مره وفین غادی بیه تا غفات وغفی بجنبهاا
…..
عند البارون لی مشاا قاصد القصر ديالوو و تفكيرو غير كيفاش يحنن قلب ولدو عليه … كيف دخل لقا لبنى جالسة في الصالون كتسناه ..
لبنى…”غا شافتو ناضت قافزة”… امظپدرا اخاي ، شني قالك وشني عملتي معاه …
البارون…” جلس في الفوطاي”..راسو قصح من لحجره بالحق غیتهرس مع الوقت …
لبنى…”جلسات حداه و تنهدات”… دابا يرطاب قلبو اخاي غير تهنى وملی يعرف المرض ديالك غيلين متخافشي
البارون…” هز راسو فيها وبقی کیشوف کیفاش خایفه علیه وهو غییر کاذب علیها وبلي ممريض ما والو غير خطة منو باش تخوي اولدو لمزيودة حس براسو اناني في ديك اللحظة بالحق مكانتش عندو طريقة اخراا ” لبنى… “تنهد وكمل كلامو “..انا صحيح فصيح اختی مبیا والو..كان خاصنی نكدب عليك باش تهضري معاه في الموضووع… مكانش عندي حل اخر… سماحلي اختي انا ممريضشي، راني مزیان وباحسن حال
لبنى…”خرجات عينيها من هول الصدمة”… ا.. اا كيفاش ما ممريضشي … و علاش عملتي معايا هایداا اخاي شني عملت ليك انا تتخلي بني يكرهني علاش …؟؟..وتخلینی کنهس خوفاانا علیک…تانتی طلعتی انانی اخای..
البارون… “رفع صبعو في وجها”… اسمع ا لبنى الغلط ديالك اختي نتینا من اول ماشي من حقك تخبع عليه راه بني حتی یانا وانت لی کدبت علیک غیر باش تقوولیهالو ویعرفنی بلی انا باه وهو بنی
لبنى…”عينيها عمرو دمووع”… ابنك يااك ا خاي 😭… انا ا نووح لي ربيتو انا😭 … انا لي تعبت عليه معندكشي الحق تاخدو مني ا نوح داابا
البارون …”بقات فيه و قرب ليها حط يدو على كتفها مواسیها”… مسح دموعك اختي…هو بنک نتینا ایه شقیتی علیه وکبرتیه ولا رااجل بذرااعو..تا واحد مناکر هادشی اختی…وجميلك عمري مننساه…ونشاا الله غنرجعوه حنا بجوج… غنرجعو ولدنا لحضنا مهما طال زمان ولا قصار غيرجع ليلك وليلي اختي
لبنى…”منهاره کتدوی “.. نتا متتعرفشي عبد الرحمان… راه الى كفر فأبدا واش تحلم لا انا نشوفو ولا نتينا … ياريت مسمعت كلامك يا ريت خبیت سر لی عدبنی هادا زمان..وخليتو مدفوون في قلبي ومخزوون.. دمرتينا اخاي دمرتينا
البارون… من الاول ا لبنى قول الحقيقة و متخبيهاش… نتينا لي دمرتينا و دمرتي كل شي … وبني غيرجع ليا و منفرقو تتديني الموت علیه .وكيخصك تعرف بلي من مصلحتك نتينا وياه يعرف…هوو مغيبقاشي عايش في كذبة ونتينا..غتزول عليك حمل سنين كاان على كتافك..
لبنى… “ناضت مبعدة منو “…ومزياانة ليك تا نتينا نزل عليك واد من سكا بعد ما هسرتي واحد وعرفتيه ماشي من دمك…جبرتي ولد تعذبت اناا عليه “كضرب في صدرهاا “…وسمعت عليه لويل منك نتينا لول اخاي…وبقيت صاابرة على ودو باش نقريه ونطلعوو راااجل …حاربت ودخلو وسطكم واخا متقبلتووهشي …وگاع هادشی دابا …غیتقلب علی ظهری اخای وغنتسمی ممزیاناشی….بالحق ماشی مهم یانا المهم هو نتووما..
” شافت فیه بنطرات عتااب وطلعات لبیتها..خلاتو ورااها کاره راسو وشنو دار …ماثر فیه کلامها وشنو قالت فی الاخیر قنع نفسو بلی هادا احسن لیهم بثلاته ”

🚫🚫 کی جاتکم خطه البارون انا بعدا خفت منو 🚫🚫

اترك تعليقا