Skip links

قصة : ثروة فقير عاشق ج2

 2,282 عدد مشاهداات

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم:حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت 26

بعد سااعات..

كااان راااجع من لخدمة حااس بلفرحة انه قدرو يحققو طلبات لعماال.. حااس انه قدر يديير شيي حاجة تفرح باااا حمد.. وصلل لباااب داار.. حل بسااروت ودخل.. جااتوو دنيا صاقراا عرف ماماه اتكون عند جارتوو صاحبتها .. تنهد و توجه نشان لبيتوو

كاانت تتقلب فحواايجهاا.. على سنسلا لي عطااااتهااا ماماها.. جبداات كااع لحواايج ووالَو ديك سنسلا منين جاات وهياا فعنقهاا امانه من ماماها.. طلبات منها عمر تحيدهااا من عندقهاا وداباا تلفات.. تفكرات نهار جراو عليهاا هادوك وطاحت عرفات بليي اتكون طاحت ليها تماا.. كلسات على سرير وعطات لعنان لدموعهاا.. شويا سمعات لباب تحلات.. تم داخل عندها
حذيفة؛ كنت دايز وسمعت صوت بكااك مالكي اش وااقع
رحمة؛ وااالوو(بدات تمسح دموعهاا)
حذيفة؛ خنزر فيهاا) غي هضريي
رحمة؛ (وقفات مقابلة معاه) اناااا نهااار وقع لمشكلل معاااا هاادوو(بداات تبكيي) اهئ اهئ داااك نهااار خصرت اعز حااجة كانت عندييي
وووو اناا
حذيفة؛ ششش صافي سكتي متبكييش انااااا عارف بااش حاسة شش كنقسم ليك بالله حتاا نخلي حسهم يغرقوو فلحبس وبرب ويرجعو بين يدي تا نقتلهم
رحمة؛ شيي لخصرت غاليي بزااف علياا شنووو مدرتيي مغاديش يرجع

حذيفة جرهاااا لحضنوووو وهياا تتشهق فصدرووو غي تتفكر ماماهاا ووداعهمم ودعواتهااا وهي أغلى معندهاا تتزيد تبكيي مقداتش تحافظ على هذيتهااا م..حذيفة سد ليها وجها بين يديه كمسح ليها في دموعها

حديفة:رحمة تزوجي بيا ؟

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت 27
رحمة؛ (بعدااات عليه) كفاااا.. ش
حذيفة؛ (بجديه) وش تقبلي تزوجي بياا؟
رحمة؛ (بداات داتهاا ترعد.. وقلبها يضرب بجهد) نتاا…. باغيي تزوج بيااا اناا؟؟؟؟.. نتااا اكيد تضحك مطلعها عليا باينا ماشيي أنا لي دار بيها اسي حذيفة
ضربات فكتفوو و تمات خارجة.. بسرعة شد ليهاا يدهاا ورضهاا قداموو
حذيفة؛ (كارز على سنانو) وشش بنت لك تنضحككك.. زواااج مفيهش ضحك وانااا وياااك خصناااا نتزووجوووو وشش عاجباك حلتك هكدااا ااا رحمة؛ (بتوتر) أاا… أااا… وماال حالتي
قبل ميجوبها ضااارووو بجوج منين سمعووو صووت زغاريد موراهم
رحمة؛ خالتييي
فاطمة؛ الله ياولدي الله فرحتييينيييي بغييتي تزوج رحمة واخيرا درتييي عقلك وقررتي تزووووووج حذيفة؛ صافي اماما صافيي شش
فاطمة؛ فرحتيييينيي الله يفرحك… ودابااا انديرووو لخطبة سيمانة جايا ولعرس تا لصيف
حذيفة؛ ماالك زربانة اماما خلي لبنت تا توافق بعدا
فاطمة؛ وعلاش متوافقش اااا انا بغيت نحضر لعرس ولديي قبلل مياخد موول لامانة امانتوو
حذيفة؛ (شد يدها باسها) متقوليش هكداا الله يطول فعمرك ميمتيي
فاطمة؛ مهم عندك من هناا ليل وجاوبينااا راااه بغيت نشووووف حفااادييي

حذيفة؛ يلاااه اماما خلي لبنت تفكر على خاطرهااا

خرجوو من لبيت فحيين هياا بقااات وااقفاااا مصدووومة.. مصمرة في بلاصتها .. مفاهماا والووو.. كيفاااش شخص لي تتبغيي ايوليي راجلهاا.. اشنووو وش دنياا زوينة تاا لهاااد درجة.؟ وشش هواااا كيبغيها؟ علااااش بغا يتزوجهاا كاااع هاذ لأسئلة كدور فبااالهاااا..قلبها كتسمعو في ودنيها لدرجة شكات واش سمع ضربات قلبها .. و ضحكة بدات كتفلت ليها بدون ما تحس .. واش صافي الحلم ايتحقق ؟ .. اخيرا اتجمع ب راجل لي بغا قلبها تحت صقف واحد ؟ ..

كلسااات على سرير . حطات يدهاا على فمهاا.. يدهاا لي كيترعدو بجهد.. و العرق بارد بدا ككب منها ..
رحمة؛ ياااربييي دوز هاااد لحلمة على خير

هزااااات تيليي ودغيا دورات نمرة حفصة

كااانت تتسوق فرحانة حيت لوطوو ديالها تقدااات طالقة موسيقى مجهداا.. وراسمااا ضحكة على وجهااا.. شافت تيلي كيصوني.. نقصاات لموسيقى وجوبات

حفصه؛ وفين اساطة صافا
رحمة؛ ما صافاااش
حفصه؛ وعلااش؟
رحمة؛ حذيفة
حفصة؛ مال حبيب قلبك
رحمة؛ طلب منيي زوااااج
حفصة؛ كفاااااااش… (غوتااات بجهدد وطلقات من لووطَو وشداات تيليي) وشش بصاااح بصاااااح دوييييي
مجات تجاااوبهااا تا شدات لفران بجهد.. بعد ما ضربات لوطو لي قدامهاا..شهقااات .. وبقاتت مفيكسية عينيها قدامها كتشوف
رحمة؛ (سمعات صوت لفران) حفصة اش واقع
حفصة؛ (صغرات عينيهاا وصااطت بجهد) بالفرحة دزت فلوطو لي قدامي البقرة
رحمة؛ عنداك تكوني قتلتيي مولاهاا
حفصه؛ لااااا غي هرست لبولا لورانياا.. شوياا ونجي عندك لدار خليني نزل نشوف رؤيتي

تتمة الجزء 27

نزلاات من لوووطو… توجهاات لووطوو ليي قاااست شااافت لبوولاا تقاست غيي شويااا.. خرجات عينها بصدمة منين شااافتووو ناازل من لوطووو توجه عندهاا نشاان
حفصة؛ نتاااااا هداااااا
صهيب؛ .. وانااا كنقول شكووون نااوي يقتلنيي سعاا شكون من غيرك يديرهاا
حفصة؛ اووووه بصح اوااا كن متيي وهنتيني منك صهيب؛ ننن ماااشيي اجي وتهناا منيي خصك سنين طوال
حفصة؛ بعد…. (تماات راجعا لوطو)
صهيب؛ اجي اجي شفتك غاداا دخوول لحمام بحاال خروجوو
حفصة؛ (دارت عندو) اش باغيي
صهيب؛ هرستيي لووطو دياليي وكتسوليي اش باغي حفصه؛ اصلا نتاااا اختصاصي فتهراس ليزوطَو وهادي زايدا ناقصا
صهيب؛ لاا هادي عزيزة عليااا
حفصة؛ وعلاااش بسلامة؟
صهيب؛ حيت ركباات معااياا فيهااا.. سناااء.. ومريم.. هند.. وعيشة.. وماريي.. وسندس. و حفصه ؛صافيي تطفاا مقولتش لك عاود لي على قصة حيااتك
صهيب؛ انااااا غييي جاااوبت.. ونتييي غاااديي ضيعييي عاوتانييي لبيرميي وترجعيي بلااا اوووطَو من جديد
حفصه؛ مغاااديش تقدر ديريهاا
صهيب؛ هاااانتيي اتشوفييي
ليزوووطوو بداااو يكلاكصونيو بجهد.. باش يحيدو من طريق.. وصهيب كيغوت بجهدد..

صهيب؛هااااد لبنت خرقااات لقاانووون عيطووو لبوووليس

حفصه؛ نتااا رااااك حمق
واحد من سائقين؛ هنااا انعيط ليهم غاا طلقووونااا
حفصة؛ لاااا مكين لااااش اخوياا
تم ناازل عندهاا ..بعد ما شافها و طاح فيها
هوا؛ تقدي تعيطي لي رضى
صهيب؛ لااااش نااازل رجع لحديدتك اناا وهيي اش دخلك نتاا
رضى؛ زويناا مهضراش ونتا لاااش تتهضرر… زين اناا عيطت لبووليس انقولهم بليي هوا لضربك
صهيب؛ (شنق عليه) ياااولد لق*** وديك لبولة لمهرسااا د تر***ك
رضى؛ طلق حسن لكك
صهيب؛ جاااي تضسر على لبنت قداااميي ونااوييي نطلق
رضى؛ ونتااا ماااالك..
صهيب؛ اه واناا مالي… هانتااا اتعرف وانااا ماالييي…
جمع يدووو على شكل لكمة وتم نااازل علييه… ضربااا مور ضربة طيحو ووو لاارضض… وحفصة تغوت وتفك.. بقا كعطيه حتى رجعو شرويطة و حفصة كتجر فيه من طريكوه .. لكن بلااا جدوى مفرقاتهم غي صطافيط لي جات وجمعاتهم ب3

تتمة …

دخلوووهم لكوميساريا.. كرجة..
البوليسي ؛كومسير اش نديرو لهاا دو
كومسير؛ مالهم
البوليسي؛ الشغب والمضاربااا فوسط شااانطيي وقفووو حركة لمرور
كومسير؛ (بلا ميهز تا راسو) دخلهم يجمدوو شوياا.. من بعد ونشوف معاهم
لبوليسي؛ يلااه تحركووو.. ديوهم
صهيب؛ اشش هاااد لقاانون دنميي عيطووو لي على لمحاميي
رضى؛ لمحامي صحابك راك فسويد
صهيب؛ اصلا سويد مفيهااش لحبس أوجه لحبس
دخلهم وسدووو عليهممم
حفصه؛ خرجوووني من هناا ماشيي قانونيا دخلونيي مع دراري
صهيب؛ اهه وقانونيا ابنت لقانون دوووزيي فلوووطوو وتهرسيهاااا
رضى؛ ونتااا قانونياا تهرس ليي نيفيي الكلب صهيب؛ لااا ولكن قانونياا نهرس لمك كمارتك كاملا.. انا نوريك الق…..و.اد (نقززز علييييه)
حفصه تتجرر صهيبب تاوقفاااووو اون فاص مععاهااا.. صوت نفسووو على وجهااا.. بقاا ساهي فعينها
حفصه؛ وشش حماقيتيي وش بغيتينا نتشدوو
صهيب؛ اصلا راحنا مشدودين اللههم نديرووو علااش
حفصه؛ متقربش لجهتووو صهيب بلاا متحمقني
صهيب؛ غييي بلا متشدينيي غي خليه يزيد يهضر معاك برب تا ندفنووو
لكووومسيرر صدعووه بغواااتهممم.. ناض عندهم
لكوميسر؛ مانويينش تسكتووناا
صهيب؛ نتااا مناويش تخرجنااا
وقف اون فاص مع لكوميسر
لكوميسر؛ نتاا ديجا شفتك فشيي بلاصة
صهيب؛ تا انا شميت فيك ريحت لبلاد
حفصه شدات ضحكة بززز كتشوفوف كي كهضر ب طلاقية ..
صهيب؛ شتييي منين كونت صغير كنت باغي نوليي بحالك سعا مكتاابش
لكوميسر؛ اها واش وليتي
صهيب؛ شيييفَووورر
لكوميسر؛ صبار صبار نتا عرفتك ولد محسن بن جلون كتلعب لفورميلاا واااانن
صهيب؛ نااري يكماا باا مكحل معاك ضواسا
لكوميسر؛ لواه بااك صاحبييي.
. صهيب؛ كملاات… لالا غي تشبهت لييك اناا باا مااات من يامات لمسيرا
حفصة؛ مسخوَووط لوالدين قتلتييي باااك
صهيب؛ نتييي سكتيي
لكوميسر؛ اجييي اولدييي حل لهاد لولد يخرج… مغاديش نقولهاا لباك ولكن تصور معايا ولدي تتعجبوو
صهيب؛ اح شهرة تناادي خرج خداا سلفيي مع لكوميسر
صهيب؛ وهاااديي مغاديش تخرجووهااا
لكوميسر؛ لاا تنشوفَوو فقضيتهم
صهيب؛ اشمن قضية هواا تحرش بيهاا واناا ضربتووو
لكوميسر:اه وش لمدااام هاديي خررج خرجج خرجووو حفصة.. وشدها صهيب من يدهاا
صهيب؛ يلاااه المدام
رضى؛ وانااااا
صهيب؛ نتلاااقاو فجهنم
رضى؛ والله اخويا مكونت عارفاا مرااتك صهيب؛ عيط تانتا على راجلك يخرجك رضى؛ على انااا مراااا باش نعيط لرااجل
صهيب؛اوا لباس منين عرفتي راسك
لكوميسر؛ تبغي لمدام تقدم شكواا ضدوو
صهيب؛ لاا بلاش.. يلاه المدام
شد يد حفصاا وجرهاا وهي تتحلف عليه

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت 28
كاانت فبيتهااا.. ليل جاا وحفصه مجااتش.. عرفاتهاا مغاديش تقدر تجيي داباا اكيد حصلات فشي لعبة.. ولكن داابااا خصهاا تجااوب ماماين حذيفة.. تنهداات بجهد

شافت تيليي كيصووني.. هزااتوو بزربة
رحمة؛ فييي كونتييي تاا لدااابااا عاااد تتصوني
حفصه؛ فجهنم لكحلااا (موجهاا هضرتها لصهيب) غييي بلاااتيي حسابي معاك مطول اراجل ختييي

شداات طاكسيي وركبات

رحمة؛ معامن تتهضري
حفصه ؛ خليك مني منبعد نعاود لك.. داباا اش درتي.. وافقتيي يااك
رحمة؛ لااا
حفصه؛ منيتك الخرااايااا وعلاش
رحمة؛ مزال بغيت نعرف لااش بغاا يتزوجيي
حفصه؛ وعلاش نااس كيتزوجَو باش يكويي ديلمك فلحلال

خنزر فيها مول طاكسي
حفصه؛ احم قصدت اكيد عجبتييه وبغاااك ماشيي بزز عليه كن مبغاكش ميطلبش زوااج
رحمة؛ ولكن هوا عمروو قاليي كنبغيك
حفصه؛ مااشيي ضروريييي مهم طلب زواج واااافقييي ولااا يطيره لحسك
رحمة؛ صافييي سكتي…

سمعات صوت دقااان

رحمة؛ شييي حد تيدق.. نمشيي نحل لبااب اكيد خالتيي فبيتهاا مسمعاش

حفصة؛ اوووك باي ومبغوووك بب

رحمة قطعاات تنهدااات بجهدد و حطات يديها على فمها كتضحك
رحمة؛ هههه هوااا بغانييي اه حفصه نتماا هضرتك تكون بصح.. وعلاش متكونش بصح كون مبغانيش ميطلبش مني زواااج

مشاات بزرباا تحل لبااب.. لقات خالتها سبقااتهااا واقفاا مع حذيفة

غي شافتهاا وهي تهضر
فاطمة؛ بنتيي رحمة اوااا ليل جااا امضراا فكرتيي
حذيفة؛ لاااااش مزيرااا امي على لبنت خليهااا على خاطرهااا
رحمة؛ اه قررت
حذيفة؛ اشش؟؟
رحمة؛ انااااا موااافقة

رحمة تزنكاات َمشاات تتجري لبيتهاا حشمانة .. سدات الباب و تمات عليه حاطك يدها على قلبها .. و صدرها كطلع و يهبط .. مشات نيشات ترمان على ناموسية عاضا على كوفرلي كتفكرل ب رجليها .. حاسة ب راسها طايرا فوق سحاب .. ما متيقاش بلي هادشي بصح .. و اخيرا اتقدر تجمع مع حب قلبها تخت سقف واحد .. و فراش واحد يجمعم .. تعنقو و تشم ريحتو .. هبطوو دموووع الفررحة بلا ما تحس

رحمة ؛ واخيرا راجل لي بغيت بغاني نكوون مرتوو الحمد الله ياااربييي

فاطمة؛ نمشيي نعلم خالتك
حذيفة؛ خلي لغدا
فاطمة؛ هداا لخبر متيتخباش.. وهداا احسن قرار خديتي

مشات فحين هوات بقاا واقف
حذيفة؛ اه احسن قرار وخاا جاميي نضن وش نقدر نبغي رحمة ميي خص نتزوج بيها ونصحح غلطتي اني مقدرتش نمحيها

تتمة الجزء 28

أصبحنا وأصبح الملك لله… جااا صباااح جديد وكييف عااادتووو فااق توضااا صلاا.. لبس سرواال جيينز كحل وتريكوو دصوف فلبيض
بحكم لبرد فصبااح.. لبس صبرديلتو. َوتوجه لخدمتوو قبل ميفيق حدد من نعاااس… وصل لمعمل.. بدل حوايجوو لبس حواايج لخدمة وبدااا يهز فالاكيااس تقيلة من شاحنة لقلب لمعملل ..

بقااا مشغول فخدمتووو تاا جاا عندوو محمد

محمد؛ وفيين اسااط
حذيفة؛ نتااا ليي فيين غاااابررر
محمد؛ راااك عاارف مبقيتش تنخدم سيماانة كاااملااا
حذيفة؛ اه اواا نتااا تعرف

وقف حديثهم صوت لكلاكسووون.. هز عينوو بانت لييه داااخلاااا كييف عاادتهااا.. رجع كمل خدمتووو بلاا اي اهتمااام.. فحين هيي نزلاات.. خنزرااات لجيهتووو وتوجهااات لمكتبهاااا

دااااز ساااعات.. سالاا خدمتووو دغيااا.. بدل حواايجوو وتم خااارج… خطوااات قليلة بعيد على لمعمل وهواا يسمع صوووت كيعيط لووو

دار بتقاالة لمصدر صووت.. حرك رااسوو وطلع حااجبوو مستغربب

كامي؛ (شاادة على جنبهااا وكتاااخد نفس) اوووووف سخفتينيي من صبح وانااا نجرييي مووراك
حذيفة داار موراه كشوف
كامي؛ علامن تتقلب راااه مووورااك نتااا
حذيفة؛ انااا علاااش اشش بغيتييي
كاااميي؛ بغيييتك تعطيني فرصة خرااا.. بغيت نرجعووو اصدقاء كيف كنااا.. انااا عارفااا راسيي بنت لحرام ومتنسواااش وتصرفت مععااااك بانانية.. وتعصب من تصرفك انكك وقفتيي مع لعماال ومسلمتيش عليااا اناا صحابنيي نتاا بحالهم همك غييي لفلوووس ولكن نتااا ولد نقييي نية وضريف بزاااف عكسيييي اناا وحداااا انانية فكرت بزااااف وبغيتك تكووون بصح صديقييي خبارك فلول غييي بغييت نستغل صداقتك بااش مدافعش على لعماال ولكن دااباااا والله تا بغااا نكوون صديقتك بغيييت اخلاقي تكوون بحالك(هزات كتفها ودموع فعينها) مبغيتش نبقاا انانية.. ليوم منين تجنبتيني بقاا فياا لحال وعرفت غلطت فحقك.. كولشيي كيغلط.. سمحليي عففاااااك.. جربنيي والله تااا نعجبك انكون صديقة وفية والله

‏‎#ثروة_فقير_عاشق 💸
بقلم:حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت 29
حذيفة؛ هيييي فلول كونتييي غييي كطنزيييي واناااا كيف لحمار متيقك
كامي؛ لالا نتاا ماااشييي حمااااار اناا لي حمارة لييي فكرت نستاااغل وااااحد بحاااالك.. ولكن داباااا لااا بغيتك بصح تكوون اميي ديالييي

حذيفة؛ وشش بنت لك مكلخ بااااش نعاااااود نتيقك ياك من لول قلت لك كنكره لي يستغل صداقة وشي علاقة ونتييييي بحال مسمعتييي والووو

كامي؛ كن مسمعتش منكك مغاااديش نصااارحك كن زدت فطنز ديالييي ولكن اناااا ندمت والله ندمت سمحليييي عفااااااااااكك فرصة وحدااا علااقة صادقة عفااااااااااكك

حذيفة؛ سيريي ابنت نااااااااس شوووفيي غييري طنزييي علييه حييت لي كذب مرة قاادر يكدب جوج وعشرة… جااميي نقدر نتيقك

تم غادي وهيا تشدووو من يديه

كامي؛ إلى مت اتيقنييي أاا

حذيفة؛ كفاااش؟

كامي؛ غنتبت لك بلييي صادقاا معااااك

طلقاات من يدووو ومشااات لشانطيي لحظة شااف لووَطوو جايااا لجهتهااا كطوط بجهد..

مشااا تيجريي جرهااا تااا تضرباات فصدرووو

حذيفة؛ وششش حماقيتييي بغاااا تمَووتي

كامي؛ (بعدااات على صدروو تتبكي) نموت هانيا مهم نصحح غلطتي وتسمح لي

حذيفة؛ اشنووو لفائدة نسمح لك ونتي ميتاا أاا

كاميي؛ نموت مرتاحة بعدااا… فرصة عفااك فرصة (صغرات عينها تتشوف فعينو)

حذيفة؛ صافي مسحيي دموعك.. وحداااا إلى ضيعتيها غيي بلا متحلميي بيااا
كامي؛( ترمااات فحضنووو) شكراا جامي نضيعهاا تاراك احسن فريييند
كامي بعدات عليه منين حسات علو راسها شنو دارت .. و بدات متحم في شعرها ب احراج .. و هو حادي حراكتها طفولية و ابتسامة مرسموة على شافيفو ..

كامي؛ احم سمح ليي غيي لفرحة
حذيفة؛ ابتاسم ليهااا
كامي؛ اش بان لك نحتافلوو بهاد لمناسبة
حذيفة؛ اشمن احتفال
كاميي؛ غييي زيد وسكت

تتمة الجزء 29

دخلاات لكاافي دلفااك..لابساا كسوة بيضا مع شال غوز بب وصبااط كحل..مع مكياج خفيف .. جات كيوووت بزاف .. مخلية كاع شبان لي كينين تم حادينها .. شاادا كتوبتهاا مزيرة عليهم في يدها ..بدات كدور عينهااا بانوو ليهاا كااع لبلايص عامرين تمااات خاارجة.. وهي تزدح بشخص طيح ليهااا كاااع لكتووبااا

رحمة حناات تتجمعهم
هوا؛ سمحلي مشفتكش
رحمة؛ عادي مااشيي مشكل
هواا؛ هاااديي نتييي
رحمة؛ (هزاات فيه راسهاا) هدااا نتااا وانا كنقول شكون هاااد لعَور لييي دااز فيااا

صهيب؛ ياااك عااد قولتيي ماشيي مشكل سبحاان مبدل لاحوال
رحمة؛ ماشيي مشكل لغيرك.. ومشكل ليك ابب
صهيب؛ احم هاحناا تواضعناا ونزلنااا

نزلل جمعع معااهاا لكتوباا.. وقفاات اون فاص معاه
صهيب كيدور عينوو ..كشوف كقلب على حفصة
رحمة؛ وسبحان الله علامن تتقلب
صهيب؛ مبانتش ليي ديك صاعقة دصحبتك
رحمة؛ مجاااتش ليووم غي انا لي جيت حيت خصني راجع شيي لعبة سعا لكافيي عامراا
صهيب؛ اصلا لييي باات فلحبس صعيبة يصبح فلفاك
رحمة؛ كفااااش
صهيب؛ معودااتش لك صحيبتك اشش دااارت
رحمة؛ اش داارت؟
صهيب؛ دااارت لي متيدااارش
رحمة؛ واايلي قتلاات شي حد
صهيب؛ اهااا قتلاتني اناااا
رحمة؛ نتاااا
صهيب؛ ايااه مخباركش غي جا اشهاار بين سـؤال وسؤال وجيت نحذرك منهااا
رحمة؛ اواااا لينعل لييي ميحشم نزلتيي قلبي
صهيب؛ قلبك نازل من عند الله… اجي معندك تا محاضرة دااباا.. يلاه لواحد لكاافي قريبااا من هنااا نعاود لك.. ونخليك تراجعيي ونجي بحاليي
رحمة؛ مممم
صهيب؛ مغاديش ندير لك سيرو فلعصير غيي زيديي
رحمة؛ هههههههه على كلب زيد زيد

زااادت معاااه ركبوووو فلوووطووو وتوجهووو لكاافييي

فجهة خرااا وصلووو لكاافيي نزلااات من لوطو
وتم تابعها
حذيفة؛ لاااش جينا هناا
كامي؛ نشربووو كاس احتفالا بصداقتناا
حذيفة؛ بنت لك سكايريي؟
كاميي؛ كاااس دلقهوة ماال نيتك خاامجاااا.
حذيفة؛ ولكن علاش هااد لقهوة لغالية كون مشينا لاي قهوة خرااا

كامي؛ حييت هادييي دعمييي ومسيرها بابا مغادي نخلصوو والووو خليني نستاغل لمعرفة هههههه

جراااتوووو من يدووو دخلووو لقلب لكاافيي لييي كااانت راااقياااا..كطل على لبحر.. وصوت لموااج مسموووع

وقف لووطووو ونزلوووو.. دخلووو نشاان لكافيي بعد ما قدموو ليه تحية على طريقة شبابية ديالو
رحمة؛ تتعرفهم
صهيب؛ لقهوة دباا
رحمة؛ ههههه اواا ليمسخك
صهيب؛ أمين ويمسخ ليي معاياا ياربي

رحمة؛ ياااااك
هزااات يدهاااا تضربووو لراسوووَ وهوا يحني راسووو وهي توقف يدهاااا مفيكساااا نظرها لبعيد
صهيب؛ َضربيي لكونتي اضربي باش نهز راسييي ابنادم
رحمة؛ حذيفة؟؟ شاد فيد بنت اخرى ا صهيب

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم: حنان فارس
تعديل: hajar benhaimed

بارت 30

طلقاات من يدوو منين وصلوو لبلاصتهم… كلسووو بجووج فطبلة كطل مبااشرة على لبحر..
كامي؛ كييي جااك لمنظرر أاا
حذيفة؛(هز حجبو) زوين
كاميي؛ مم اووك هههه بان لي معجبكش لمطعم
حذيفة؛ لمطعم زوين غي هوا لبحر لمزينوو يعني
كامي؛ يعني كن كلسنا فلبحر حسن
حذيفة؛ هز حواجبوو زعما فهمتي
كامي؛ ههههه فكرة زويناا نشربوو كافيي ونخرجوو
حذيفة؛ اواا هكدااا مزيان
كامي؛ فهمتك فمهتك قلت لك انطلع صديقة وافية
حذيفة؛ ههههه ياااك

كااانت وااقفااا جااامداا.. تتشوف فضحكتهمم.. فحركاتهم… عيونهااا متحجريين بدمووع.. وأسئلة كدووور في رااسها ..صهيب كشووف فيها مستغرب
صهيب؛ شكووون حذيفة مالكيي اش واقع شفتي شيي جن

رحمة؛ (هزاات راسهاا فيه ونزلوو دموعهاا بصمت) كن غي شفت جن ومنشوفوش فرحان مع وحدة غيريي..
سداات عينهااا.. خدات نفس.. حلاتهم.. وخرجات تتجري

بقاا واقف بدا كيشوف فين كتشوف.. باانت ليه مع حذيفة
صهيب؛ بشاااخ على خت لمدام.. خطيبتي هادي ان شاء الله تلصقي فيه وتهنيني.. وايلي والى كان درحمة… سراقة رجاال بفف انقرضي حشرة

رجع شااف منين خرجات رحمة وتبعهااا كيجريي

كااانت وااقفاا مقابلاا لموااج حاااسة بخنقة.. حااسة بيدين كيخنقووهاا.. بغاا تغوت ومقدااش.. دموعهاا همااا جواب لكل سؤال فبالهاا.. ولكن مبردوهااش

سمعات صووت موراهاا قالها غوتي.. دارت شافت فيه
رحمة؛ نتا حمق
صهيب؛ نتي لحمقة لمغوتيش مديها فتاوحد لي فقلب خرجيه بحااال هكداااا
بداااا يغوت بجهدددددد

تبعااتووو وبدااات تغووتتت بجهدددد .. وصوت لمواج مغطيي على غواتهاا
تاا حسات بلي خرجات لي فقلبهاا.. طاحت على طولتهاا فرملة تتبكي

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم:حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

البارت :31
صهيب كلس حداهاا.. مفيكسيي نظروو لبعيد..

رحمة؛ وشش عرفتيي باااش حسيت اااا منين شفتوو فرحان مع غيريي أاا

صهيب؛ بلخنقاا بليي نتيي معندكش قيمة بليي قلبك بلاا قيمة َدقاتوو بلاا قيمة
رحمة؛ (دموعها نازلين) وشش عرفتيي بليي تا انا كيضحك معاياا ولكن عمر شفت نفس لمعة فعيوونوو.. وشش اناا خايباا لهااد درجة تميلمعووش عاارفا راسي كنخبي دمعتي بضحكتي تا لي شافني كسحاب ليه بلي انا هبيلة.. عارفا شخصيتي ماشيي كاملا اناا بنت عادية ماشي ملاك وماشي شيطان ماشي برجوازية وباا وزيير بااش لي بغيتوو نلقااه ومع دلك بغييتو بغيتو هوا… بوحدو ..هكدا انا متنعرفش نتصنع باش يبغيني بنادم سميها عفوية حمااق معرفتش.. قولي جوبني.. وش خايبة لدرجة تا عينيه ميلمعوش وهواا كيشووف فيااا كيفها هيا.(صمت) . على لاقل يحترم انه خطبنيي وميشدش فيدهااا
صهيب؛ على لاقل يحترم لمشاااعر لي كتكنيي ليه ويضرب لك حساب وهما متيذيروش هكدا
رحمة؛ على لاقل يحتارم انيي ختاريتووو بين الف واحد قلبي دق غااا ليه والله من صغري طفولتي مراهقتيي وحتاا لاخر لحظة مستعداا يكون اخر نهار عندي غي نشوف نفس لمعة فعيونو لجهتيي صهيب؛ اكبر امنيتنا ولاات نشوفو ضحكة من لي كنبغيوو ميبقااوش يحتاقروناا هكداااك ميحتاقرووش مشاعرنا حيت تاحنا بشررر ماشيي بخاطرناا حناا كااع مكنختااروو لي كنبغيو لقلب لي كيختااار وهما تيحتاقروو
رحمة؛ (مسحات دموعها) ولكن اناا تايقااا ان لوااحد منين تببغيه من قلبك ايجي نهار ويبغيك هاداا ماشيي اعجاب دشهز شهراين هداا رااه حب
صهيب؛الحب جرح متيدوااش تيضر بزااف
رحمة؛ باينا تانتاا جرحاتك خطيبتك بزااف
صهيب؛ (مسح دمعة بزربا) خطيبتييي أعوذ بالله نوووضييي تكعدي
رحمة؛ كفاااااش
صهيب؛ فزكناا فزكنااا نوضيي نترااشوََ
رحمة؛ عاد كونتي مأزم وبغيتي تنوض تلعب صهيب؛ نتي عندك لحق يعياو ميطيروو فلخر يبغيوناا على الله غي يبغيونا وحنا مزالين حيين نعشييوو شويا دلاموغ بعداا
رحمة؛ ههههه اوا ليمسخك
صهيب؛ اهااا ضحكت
هزز لماااا وبدااااا يرشهااا..و هي متنقز .. كتضحك .. بحال ماشي هي لي كانت عاد دابا كتبكي و ربي لي عالم ب حالها .. هي هكا رحمة .. كيف البنية صغيرة.. كتنسى دغيا .. و كتبغي ديما تبقى ضاحكة .. رغم المشاكل لي عندها .. ولكن عمرك ما تشوفها مدمرة .. راضية ب حياتها البسيطة ..
صهيب؛ يلااااااه ردييي صرف لقدرتيي
رحمة؛ اني غنوريك..
ناضت تترشوو.. و هو كغطي في وجهو.. و كضحك
صهيب؛ تبتيي تبتيي
رحمة بدات تشوف فعيونو .. نفس البريق لي في عينيها .. كتحس بيه نفس الالم مقاسمو معاها .. حاسة بيه .. حاسة انك تحب من طرف واحد .. و تشوف شخص الاخر غير مبالي بحبك ليه .. الحب بقد ما هو زوين .. بقاد ما هو خايب و دباح ..

تتمة الجزء 31

بعد دقائق.. كااانووو راااكبيينن كيسوووق بجهدد.. وهييي كتغوت .. جاتها دووخة .. و كتحس براسها اتقياا
رحمة؛ وقاااااف وقااااااف المسخوووووط وقف
صهيب؛ نتيييي لرشيتينييي يلاااااه
رحمة؛ نتااااا ليييي بديتييي
صهيب؛ يلاه قولييي عفاااك صهيب ونوقف
رحمة؛ شنو وَ هواااا ااا
صهيب؛ رولاكس هانييي انوقفف.. يلاه نزليي وصلناااا
رحمة؛ فين جايبنيي
صهيب؛ دار حفصة (بداا يحك فرااسو) هواا صونيت عليهاا فصبح مجوباتش فلافاك مكانتش ماشيي من عادتها تقطع علياا مولفاا تجاوبني وتعايرنيي
رحمة؛ وعلاش مدخلش نتا تسول عليها
صهيب؛ انا مغادي تقولييي والوو
صهيب؛ زيدي تحركيي ماماها مسافرا.. باباها فالمعمل ختها كتعيش الحب .. كاينا غي هيا نزلي لخدامة توصلك لبيتها ونعاينك براا… صافي عفاك بلا متسولي غي دخلي
رحمة؛ (طلعات حاجبها فيه باستغراب) وخاااا يلاااه

كاانوو غااديين جنب لببحرر..رااسمااا على وجهاااا ضحكة… كتستنشق الهوا نقي .. و كتشوف في البحر .. شوياا باان ليهااا مَول غزل لبنات ..نقزااات و غوتاااات
كامي؛ يااااه غزززل البناااات تتحمقنيي
حذيفة؛ وشش بغيتيهااا
كامي؛ اه منقوولش لاااا
حذيفة؛ اووك انااا انجيبهاا لك عاايني هناا
كااميي؛ وخااا نلعب فلماا محدك تجييي

مشااا يجيب ليهاا غزل لبنات لي كان مولاها واقف بعيد شويااا.. فحين هيااا حيدات صباطها ودخلات رجلهاا تتلعب بلمااا

كاانت ساهيا فلموااج تاا وقف عليهاا وحد سكايري
هواا؛ (جبد عندهاا مو..س) طلقييي دااااك صااااك ولا نشرشم لك لملاميح لملمحة دخنشووشك
كامي؛شششنوووو هااااك خوودووو غييي بعد
هوا؛ شد صاك وجرها من يدهاا) بغيتك تانتييي احح

بدات كتررعد .. كتحس برجليها ما بقااوش قااادرين يهزوووها .. سرطات ريقها كدور في عينيها .. بان ليها حذيفة بااقي بعيييد .. شافت فيه و نطقات ب صوت عاليي
كامي؛ طلق منيي وشش حماقيتيي يااك صاك ديتيه طلقققق (غوووتات على حر جهدها )حوووووذيفة عاووونيييييي

شافت فملامح شفار.. وهماا ينزلوو دموعهاا.. مخطط كتر من لقارات لخمس.. عرفات هادي نهايتها .. و وجها لي عاجبها اليوم يشرطو ليها ..

يلااه باش جاي و هوا يسمع غواتهااا

شدهااااااا جرياا وقف اون فاص مع شفار
حذيفة؛ طلق منهاااا
شفار؛ (حط موس على عنقها) نتااا اصاحبيي بقاا بعيد حلوتييي هاديي برب منقسمهاا

كامي خنقها بريحت شراب بدااو دمووعهاا نازليين شلاال.. قوات راسهاا وعضااتَو.. حتى شفارر غوووت و طلق منها طلق وهي تهرب تخبات مور ضهر حذيفة.. يلاه جاا يشير عليها بلموس.. وهوا يشدوو حذيفة..
شفار جر لموس بجهد تا جرح يد حذيفة..و دم طاار
حذيفة زيرر على سنااانََوو شد يديه .. هز رجليه ضربوو بركلة جاابوو لارض كيتووجع

يلااه بغاا ينزل يضربو وهي تشدوو كامي
كامي؛ خليك من سكايريي وقوليي يديك وشش لباااس.. اهئ اهئ هادشيي بسبابي
حذيفة؛ عادي جرح صغير موقع والوو
كامي ترمات فحضنو تتبكيي وهوا تيسكت فيهاا للحظة بعدات عليه وبداات تشوف فعينوو للحظات فصمت وبلاا سابق اندار جراتو لعندها و حطات شفايفها على شفايفوو

كان جايب لكاو طايح بشراب حل عينوو بانت ليه تتباوس مع حذيف بدا يغوت بشويا
السكايري؛ حلوتي اولد لقح** حلوتيي وخديتيهاا ليي..

طاح تاني سخان

تتمة الجزء 32

كاان وااقف.. كيشووف في سما و كسوووط … تاا سمع غوااات رحمة

.. تهزز قلبووو من بلاااصتووو .. مشااااا كيجريييي .. كنقزز جوووج درجات .. و قلبوو كضرب ب جهددد .. وصل لبيتهاااا وحل لباب دغيااا

صهيب؛ رحممممة اشششش واقع ماااال حفصة.. فين حفصة.. وش وقعات ليها شي حاجة دوييي فينها.. ختي رحمة دوي الله يخليك

رحمة؛ حفصه غي

حفصة؛ (خارجة من دوش كتمسح وجها من لما) مااال حفصة نتااا غيي حضينييي
صهيب؛ (كيشوف فيهااا بخوف) وشش نتيي صافا ممريضااش موقع لكك واالووو يااك نتي بيخير بعدا
حفصة؛ يمرض عدويي لي ميبغيني
صهيب؛ ولكن علاش ارحمة غوتي؟
رحمة؛ ملقيتهاش فبلاصتهاا.. جات خلعاتني من لور وكانت دايرة ماسك لوجها كيخلع
حفصه؛ اش فهمك فلجمال قالك كيخلع
صهيب؛ (خنزر فحفصة) برهووووشة كنت انموت بالخلعة
زدح لباب وخرررج
حفصه؛ هااد زبل مالوو
رحمة؛ (علاات حاجبها) كنضن عرفت مالو
حفصه؛مالو؟
رحمة؛ والووو يمكن تعصب
حفصه؛ اوووه نوبل فدكااء اواا ليمسخك.. نوضي نمشيو لكوزينا نجيبوو شيبس نتفرجو فشي فيلم ونتعاوذوو شحال متعاودنا
رحمة؛ خصني نمشيي
حفصة؛ دوز لعشية ونوصلك غااا زيدي

رحمة؛ اووَك

خررج من لفيلااا معصب… تصرف بسييط منهااا كااان غادي يسكت لييه قلبوووو.. خرربق شعرووو معصب
صهيب؛ هاااد لبنت شيي نهاار اتقتلنيي مفيهاش..
قطع شانطي متوجه نشااان لووووطَوو ديالووو يركب.. جا يجبد ساروت لوطو طاح ليه.. يلاه حنااا يجبدووو.. وهوااا يسمع لكلاااكسووون دلوووطووو جاايااا… عطااا صووت اصطداام وصوت لفران لي تشددددد بجهد

ثروة فقير عاشق 💸

بقلم :حنان فارس
تعديل:hajar benhaimed

هززز رااسوو بشويااا
صهيب؛ اش هااد زربة قلت تقتلنيي دعوتي تقبلات دغياااا (هز راسو ل سما)غي ضاحك اسيدي ربي حيد ديك تقتلنيي وخلي تبغيني

سمع صوووت لوووطوَو .. شاف فلوطو ديالوو لقاااها تضربات لبولاا لور بأطوو خراا تمات ناازلاا من لوووطوو.. شادة على جبهتهااا

صهيب؛ اوووووه انسة كاميي داكشيي ليي خلات ختك كمللييه تخلقتووو غييي باااش تهرسووو حاجة عباد الله

كامي؛ حمد الله منين جااات فيهااا مجاتش فييك اماااا كن جمعتك وتهنيييت (حطات يدها على جرحة صغيرة فجبهتها)
كامي؛ بسباابك تجرحت يخخخخ على نهااار مززززفت

صهيب؛ اوووه جرح خطير خصك خمس دلعملياات وشوف تشووف وش ينجحووو

كامي؛ حيد من طريقيي ممساليااش لك.. (وحهات ليه سبابتها)وهاد لمرة متبقايش توقف فطريق حيت ماشي كاع ناس كيعرفو يسوقو بحالي فهمتي المكلخ

صهيب؛ شفتك معصباا وكتعايرينيي متنسايش راني خطيبك اختيي.. اشنوو يكما لقيتي غيري صراحة اتفرحينيي غيي هواا بعديي من حاجة ناااس يعنيي ماشيي ضروري لي نبغيوه يبغيناا يقدر يبغي واحد اخرر

كاامي فهااد لحظة بظبط تفكراات حديفة وتقطيعة لي دار لهااا تغرغروو عينهاا بدموع ..ما ظناتش ان ردة فعلوو اتكون فحال هكاك .. صهيب؛ يلاه نخليك اهه متنسايش تخلصي لوطو لي هرستيي
كامي؛ ممساليااش لكككك و ل تبرهيييشك
دازت فيه ودخلاااات بزربة
صهيب؛ الله على احساس

كاانوو خارجين من لكوزينا ها ازين شيبس .. و كضحكو

حفصه؛ اووبس نسيت لكيتشووب
رحمة؛ اناا نجييوو.. منها نشرب
حفصه :اووك بب وجيبي معاك قرعة تا لعطشنا منعاودوش نهبطوو
رحمة؛ اووك

توجهات رحمة لكوزينا فحين حفصة بقاات واقفاا.. شوياا بانت ليها ختهاا داخلااا معصباااا

حفصه؛ عاااش من شاافك ماال زين كااعيي
كامي؛ لي يتلاقاا مع داك لكمارة برا ميكعااش
حفصة؛ هواا صهيب باسل ولكن ماشي لدرجة يبكيك وانا شفت دموع فعينيك شكوون هداا لي بكااك
كامي؛ اكيد فرحتي حيت واخيرا لقيتي لي يبكيني
حفصه؛ بصح متنتفاهموش ولكن ماشي لهاد درجة تقديي تعاودي لي انا ختك اللهم تعاودي ولاا تطرطقي

كامي؛ (شداات فرااسهاا.. وجهات نظرهاا لحفصة) قوليلي واش انا خايبة؟
حفصة؛ (حركات جبهتها مستغربا) لااازوينة والف راجل يتمناك
كامييي؛ وعلاااش هواااا لاااا علااش قمعنييي شحاال من واحد بست وكااان عيد بالنسبة ليهم وهوا قامعنيي
حفصه؛ وايليي براف هماا احم قصدت شكوون هدا
كامي؛ هوااا اول واحد يبووسني ويندم سييدهم حذيفة دفن انوثتي فلارض وكأنه حجرة ماشي بنادم ههههه ولكن باسنيي بزز عليه
حفصه؛ منيتك راكي قولتيها بزز عليه
كامي؛ نتي مغاديش تفهمي حذيفة باسني وهادشيي لي كيهم

سمعووو صوت شيي حاجة طاحت داروو بزربة
حفصه؛ رحمة

تتمة الجزء

هزاات رااسهاا دموعهااا متحجرين فعينهااا.. جملة وحدا تتعاود فراسها.. حذيفة باسني وهدا لمهم.. لجملة لوحيدة لسمعات ولي فيها دبحات..تمنات تكون صمكة و ما تسمعش هاد الهضرة لي دخلات ليها في قلبها كي شي خنجر تغرس فيه ..

كامي شافت فيها بعدم اهتمام.. وبلا اي تركيز وتوجهات لبيتهاا

حفصه؛ (زادت عند رحمة) سبحان الله مالك تصمرتي سمعتيها كتقول حذيفة صحابك حديفة ديالك ولاا.. اكيد ختي مغاديش تبوس واحد مزلوط انا عارفا عقليتها كوني هانياا
رحمة؛ خخختتك هاااديي
حفصه؛ اه علااااااش
رحمة؛ هييي لي شفت مع حذيفة فلكافي صباااح(زيرات على عويناتها لي عامرين بدموع)
حفصه؛ (طرطقات عينيها مصدومة)كيفااااش
رحمة؛ خصنيي نمشيي.. من بعد نهضرو

خرجااات طايرااا.. وحفصه تابعاها تتعيط ليهاا
حفصه؛ رحمة حبسسسي متمشيش ونتيي معصباااا

رحمة شدااتهاا جريا بلا مدور موراهااا

كاانت غااادة فشااارع.. دموعهااا نازلين كيف قطرات شتا.. لي كيطيحو عليها .. لي يشوووفهاا كيشفق عليها ظنا منهم ان شي واحد مات ليها

رحمة؛ بااااسهااا مداار ليي حسااب كبغيها هيااا علاش خلااني نتيق بلييي حلمي تحقق وبليييي هووو ايوليي ليااا علاش… بغاهاا يتفرررق عليا يكوووون ليهااا نموووت مرة حسن منموووت الف مرة حراااام عليييك احذيفة والله حرااااام

هزاات عينهااا لقاات راسها وصلات لداار معرفاش امتاا وصلات وكيفاش كانت مرفوعة فكل خلفة زادتها..ما حاملاش تشوفوووو .. ولكن خااصها توااجهووو .. زيرات على يديها و زادت .. يله باغة تدق الباب و هو يتحل .. و رجعات خطوة لور .. مخرجة عينيها مصدومة

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar benhaimed

بارت : 33

رحمة؛ خخااالتيي مالكي وااقفااا فلبااب
فاطمة؛ زيديي زيديي وسكتي دغيااا عييت نعاينك
رحمة؛ اشش وااقع
فاطمة؛ ماماك بغااات تهضر معااااك
رحمة؛ وشش ماما جاااات (دخلاااات تتجرييي)
فاطمة؛ لالا ابنتي مجاتش غي را فوااد دزا..اب رحمة؛ واتساااب اخالتييي قولي غي واتس
فاطمة؛ اه هدااك وااادز.. هي مقداتش تجي لخطبة على داكشي قررت نخطبك من عندهاا فوادز..ب َ
رحمة؛ فين تيليي
فاطمة؛ رااها تتهضر مع حذيفة
رحمة تنهدااات دخلاات بقااات وااقفاااا.. كتسمع لهضرا حذيفة وماماها
حذيفة؛ (كيهضر ابل فيديو) صافيي كوني هانياا اخالتي بنت اتكوون فاماان معاياا
ام رحمة؛ الله يرضي عليك اولدي.. عطيي تيليفون لرحمة لكانت حدااك
رحمة؛ (زادت حداه مد ليهاا تيلي) ماماحبيبتيي توحشتك
ام رحمة؛ تا انا ابنتيي تمنيت نجيي نحضر لخطبتك ولكن الله غالب منقدرش نخلي باباك وهوا مغاديش يبغي يجيي لمدينة راك عارفة
رحمة؛ معليش اماما
ام رحمة؛ وشش نتي بخير ابنتيي عينيك حومر ياكما تتبكي
رحمة؛ لا غي لفرحة حيت شفتك ديماا كنبغي نصوني ومكيشدش ريزوو تما ضعيف فرحت حيت شدد
فاطمة؛ يلااااه باركة من لبااا ارااي دااك لوااد دز..ب هناا
حذيفة؛ (حصلاتها لَو) واتساااب اماما ليهديك فاطمة؛ هوا هوا كلسوووو نتومااا هنااا
حذيفة؛ كفاااش؟
فاطمة؛ كلس وسكت
كلسات حذيفة رحمة حداه
فاطمة؛ هانتي اختيي انخليك تحضريي لخطبة بنتك ونتي بعيدا جبذااات جوج بواطات من فواطتها.. عطات وحدا لرحمة وتانية لحديفة
فاطمة؛ يلااااه حلهااا
حذيفة؛ (حلهاا وطلع حاجبو) اشش هادشيي خااتم فاطمة؛ ايييه خاتم لبسووو ليهااا.. (هزات تيلي قدامهم).. هانتي اختي تتشوفي يااك

تتمة الجزء 33

بقاات تتشوف فييه تتشوف فعيوونوو.. حساات بيديه على يدهاا.. حساات بقلبها ايووقف..و جسمها رتاعش من ملمسو.. هز يدييه يلاه ايركب ليها لخاتم وهي تجي فبالهاا جملة كاميي تفكرات انه بااس غيرها خانهاا.. بغات تصرفقووو تغوت عليه..تعااتبووو و تحملوو الذنب .. ولكن شداتها فقلبهاا بالاخص منين شافت لفرحة فعيون خالتها وعيون ماماها.. بكل صبر لبساات ليه تاهيا لخاتم.. بقاات تتشوف فخالتها مبتاسمة.. وتتسمع زغاريدها مبتاسم.. وفقلبها جرح كبير مخبي هي متأكذة ان لخاتم لي لبسات دابا ايجي نهار وتحيدووو

بعد ساااعة..
كااانت فبييتهااا.. تتشوف فخاتمهااا اكبر كدبة فحياااتهااا.. دمعة تحجرات في عينيها .. هزات راسها الفوق مانعاها طيح .. ولكن كان الحزن قووى منها..بداو دموووع كهبطوو وحدا تابعة وحداا .. حتى شهقات عاضة على يدها .. عنقات وسادتها وبذات تبكيي.. حسات بالخنقة.. قلبها كتحس بيه تهرس ل اشلاء ..غدرها و طعنها في ظهرها .. هرس ثقة لي دايرا فيه ..

نطقات بصوت متقطع
رحمة : علاش علاش

لوات عليها زيف .. و لبسات صندالتها .. و خرجات من البيت طالعة ل سطح ..

كاان فسطح.. كيشوف فسماا لهادية عكس لبركان ليفقلبوو.. تفكر شيي لي وقع ليه مع كاامي تنهد بجهد.. كامي قدرات دير بلاصتها في قلبو و ولات عزيزة عليه .. كعتابرها صديقة لا اقل ولا اكثر .. مباغيش يحكم عليها من لول بلي هي خايبة ماشي من عادتو يحكم قبل ميعاشر ..ولكنهوا من ناس لقلال لكيأمنوو ان لقبلة من حق لبنت لي اتوليي مراتوو ماشي غيرهااا..وكامي هنا تجاوزات حدودهاا معاااه..ما عرفش من جابت داك الجرئة كلها .. و قدرات انها تبوسو .. مزال ضمير و كيلومو وخا هواا مكان فيدوو والوو هي لنقزات عللييه ولكن حس بليي غلط فااش بضبط معرفش مهم غلط قلبوو ممرتاحش..و ضميرو ما هانيش

بقااا سااهي تااسمع صووت موراه فيقوو من سهوتو
رحمة؛ نتااا كتبغيها ياااك؟؟

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم ؛حنان فارس
تعديل ؛ hajar benhaimed

بارت : 34

حذيفة؛ (طلع حاجبو) شكووون؟
رحمة؛ (ربعت يديها و شافت في سما ) هاديك لي كتقارن بينها و بين القمر .. و متلقا بلي هي حسن منو .. هاديك لي فاش كتشوف في سما كتخيل صورتها .. هاديك لي فاش كتشوف نجو…

قبل ما تكمل قاطعها كشوف فيها ..
حذيفة؛ ماشي ضروري نفكر فشي وحدا لجيت لهنا وكلست بوحدي
رحمة؛ ممم ممكن ولكن نتا عارف بلي راك تتفكر فيها
حذيفة؛ (هز حاجبو ) منيتك
رحمة؛ علاش كذبت ؟
حذيفة؛ شفتك غي تدخلي وتخرجي فلهضرا إلى عندك شي حاجة قوليها نشاان جيني من لخر
رحمة؛ لا معندي والوو.. . نخليك دابا لبرد هناا

تماات غااداا وحاسة بقلبهااا ايطرطق.. تنهداات بجهدد.. تماات راجعاا عندوو

حذيفة؛ (تكا على لحيط) هضري قبل مطرطقي
رحمة؛ عرفتييي شنَووو عنديييي بزاااف منقول احذيفة دبزااااااف واول حاااجة نتااا كفاااش قدرتيي ديرهااا أاا كفاااش اعباااد الله بغيت نفهم
حذيفة؛ (قاد وقفتوو وخرج عينو) علاياش داوياا حددي
رحمة؛ نتاااا عااارف مزيااان علااااياااش.. علاااااااش بستيسهاااا علاااااااش (بداات تضرب فصدروو) علااااش مضربيتيش حساااب بليييي اناااا خطيبتك علاااااااش…(تحجرو عينيها ب دموع ) جرجتينييي بزاااف حرااام عليييك والله حرام بحااال انا مكيناااش
حذيفة؛ رحممة تهذنييي خلينااا نهضرووو بلعقل
رحمة؛ نتااا خليتيييي لييي شييي عقلللل.. نتاااا رااك طعنتينيي شعلتيي فيا لعافية هنااا هناا(حطات يدهاا على قلبهاا ودموعها نازلين شلال)
حذيفة؛ (شد يدها) ششش سمعينيي اناا مبست تااوحداا هيي ليي خافتت ووو
رحمة؛ وبااستك يااك؟
حذيفة؛ ااه هي ماشي انا
رحمة؛(حطات يديها على فمها كتضحك) ههههههههه نتاااا صريح بزاااف قلبك بارد لدرجة قولتي هاد لهضره بكل بساطة وكأنوو هاااديي لمعااك حجر ماشي بنادم كأني حمارة بلا مشاعر..ماا كنحسشش ياااك هادشيي لي بغيتييي تقصدددد
حذيفة؛ اششش تتخوري نتيي راانيي جاوبتك قد سؤالك وانااا عارف غلطت وكنطلب منك سمااحة..مكين لاش تعصبي..موضووع ما كستاهلش هادشي كلووو.. واصلا معرفتش منين عرفتيي؟؟؟
رحمة؛ هياا مكونتيش ناوي تعلمنيي كن معرفتش؟
حذيفة؛ منيتك كفاش انعلمك ونجرحك ببساطة
رحمة؛ (بداات تضحك بهستيرية) تجرحني على داابااا اششش درتييي وش كااين شيي جرح كبر من انيي نشوووفك مع وحداا خرااااا أاااا ونسمع ديك لوحدة تتهضر عليك وعلى لبوسة لييي جمعاااتكم.. وش كاااين شييي جرح كبر من انيي معاك وعقلك معاها كاين شيي جرح انك بستيهاا ومفكرتيش تاا تانية فيااا جاوبني وش ملامكش قلبك همم ؟؟لالا قلبك معاها قصدت عقلك ضميرك مقالش رااه وحد لحمارة فدار وعدتيها بزواج
عرفتي شنووو غي تنهضر نتا مغاديش تفهم

تمات غادة.. شدها من يدها..جارها عندووو
حذيفة؛ دابا هادشيي كولو على بوساا
رحمة بقات غي تتشوف مصمرا كتشوفوو كيفاش كصغررر الموضووع تال هاد درجة .. ما حاسس بيها .. و ما حااسش ب نار لي في قلبها .. كتحس ب شي حاجة مثقلة على صدرها كأن شي حجرة محطوطة فوق منو خانقاها .. ما كرهاتش تدخل يديها و تجبدها .. غنضااات عينيهاا مزيرة عليهم .. و حلاتهم فيه ..ياه باغا تغووت عليه .. ماحسات تا جرها وحط شفايفو على شفايفها

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت : 35
بعد ساعة..
كاانت فبيتها تتقلب فبلاصتهاا لقطة لي باسها فيها م مبغاتش تمشيي من بالهاا ..اول واحد يقرب ليهاا اول واحد يبوسهاا.. هو حديفة .. كيفاش شداتهاا رجفة بين يديه.. كفاش هربات بلااا متقول اي كلمة ولا تنااقش فيه مزال.. خلااهااا ضعيفاااا.. قدر يتلفهااا من قبلة منوو .. ولكن جرح مزاال فقلبهاا مزال مبراا غي تتفكر ان نفس لقرب لي كان قريب منها نفسووو كان مع غيرها كتبغي تحمااق و تسطا .. نفضااات أفكارهاا ..وبقات كتقلب في بلاصتها حتى غفات
.. فحين هواا مزال معرفش اش داار شنوو حرك و قلبوو عقلووو غريزتوو معرفش ومباغيش يعرف.. ما نادمش حيت باسها .. بقا كشوف في سقف .. و افكار تديه و تجيبو حتى غفا

أصبحنا وأصبح الملك لله..

فاقت فصبح بكريي لبسات سرواال جنيز كحل سليم وقاميجا فصفر دارت شال كحل مكيااج خفيق..و سبادري بيضة.. وتمات خاارجة متسلتاا مبغااش تلاقا معاه مقداااش تشووف فييه بعد لبااارح

يلاه جات تخرج وهي تسمع صوتوو.. دارت بشوياا هزات عينها فيه.. لابس سروال كري جيينز تيشورت كري .. جا زووين بزاااف و لبسة جات معاه.. هاز فيديه كاس
حذيفة؛ هاكي شربي باش مضربكش شمس
رحمة؛ (بتوتر) مكين لاش انا مكتأترش فياا
حذيفة؛ (مد ليها كأس دلحليب كان هازو) شربي
رحمة شداتو نزلات عليه دقة بغا غي تهنا.. سلات حطاتو على طبلة حداها
حذيفة؛ اواا زيدي نوصلك

رحمة؛ مكين لااش
حذيفة؛ (حل لباب) تبعينيي

خرجو بجووج.. شد طااكسي.. طريق كولها وهما ساكتين.. وصلوو لفاك ونزلات

رحمة؛ شكرا
حذيفة؛ منين تخرجي عيطيي
رحمة؛ وخااا

زااد طاكسي. فحين هيا دخلات لفاك.. تتفكر و كتهضر ب صوت عالي ما حساش ب راسهابصوت عالي
رحمة؛ كفاااش قادر يتصرف بهااد لبرودة اسيدي ربيي

مجات تكمل هضرتهاا تا تعكلات مع شي حاجة.. كانت اتجيي لارض..و هي تحس ب يد حاوطتها من خصرها

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت : 36
دفعااتوو..و قداات وقفتهااا..
رحمة؛وش نتاا عور متتشوفش

هوا؛ Im so so sorry
رحمة؛ (خنزرات فيه) دير علاش وقول سمحيلي
تمات غادة.. نطقات بصوت عاليي.. :مكلخ
هوا؛ (عربيتو تقيلا) اناا مكلخ
رحمة؛ (دارت عندو) اه فتيي لكلاخ لهييه
هوا؛ ok تانكس على هاد لمجاملة
رحمة؛ مجاملة؟؟ امتا كان لكلاخ مجاملة
هوا؛ منين ولات بنت زوينا بحالك تسميني مكلخ

رحمة هزات فيه حاجبها .. و عوجات فمها .. كتشوف فيه من الفوق ل تحت .. كان شااب طووويل .. و شعروو ماغون طويل مرجعو لووور .. بشرة حنطية .. و لحية خفيفة مزينة وجهو .. عيون عسلية مرمشين و كبار .. لابس تيسرت كحل جاي مزير عليه مخلي بنية جسمو القوووية باينة .. و سروال جين كحل .. مع سبادري اديداس ..

سمعو تصفاق ودارو بجووج
صهيب؛ عشت تاا شفت سيديهم صفوان تيتعنب
صفوان؛ منك تعلمت

مشا صهيب عنقو عناق رجالي و صفوان بادلو العناق
صهيب؛ توحشت ديلمك امتا جيتي
صفوان؛ لبارح… و ليوم دزت لدار ملقيتكش عرفتك اتكون تتسركل هناا ناس تيقراو ونتا تتصيد
صهيب؛ تء كون هاني مبقيتش
صفوان؛ وايلي شيخة نسات هزت لكتف
صهيب؛ لا وليني ولا تتهزو غي لشيخها

تفركعوو بجوج بضحك.. رتب صفوان فوق كتف صهيب

صهيب؛ توحشت يامنا والله
صفوان؛ تا انا بروجولة

رحمة؛ احم احم وش تتعرفو بعضياتكم
صهيب؛ اه صفوان هادي صاحبتي
صفوان؛ انا رقم
صهيب؛ بحال ختي اولد لكلبة
صفوان؛ اوا لاباس منين ماشي ختك
صهيب؛ رحمة هدا لكلب دصااحبيي.. لاعب فورميلا و مشهور فامريكا
رحمة:متشرفين
صفوان؛ شرف لياا(شد يدها صافحها)
رحمة شافتوو طول شدا..كتشوف في ديها و كتعاود تشوف عالله يفهم راسو .. اما هو ذاايب في جمالها الخلاب و عينيها الواسعات ..
صهيب؛ (فودن صفوان) طلق يالكلب شفتهم جاوك
رحمة حيدات يدها بكل لباقة .. و شافت في صهيب مبتاسمة

رحمة؛ نخليكم خصني نمشيي
صهيب؛ اوك الحب

مشات رحمة.. عاطياهم ب ضهر .. فحين صفوان جر صهيب
صفوان؛ شفتك قولتي ليها حبي
صهيب؛ بنت بلادي ازين اش فهمك ونتا نيتك خامجا خمجوك باني صه….يون
صفوان؛ اودي يشوفوك بني صه….يون يقلبوو دورة
صهيب؛ فدكر دورة نمشيو نضربوها
صفوان؛ هز لعصى وزيد
صهيب؛ ههههههه زيد زيد

تتمة الجزء 36

‏‎بعد ساعات.. كانت خارجا من لفااك .. وصلات لباب.. يلاه جبدات تيلي تصوني لوو وهي تقشعوو

‏‎حذيفة؛ تعطلت عليك؟
‏‎رحمة؛ لا يلاه خرجت
‏‎حذيفة؛ كونتي ناويا تعيطي يااك
‏‎رحمة؛ اه
‏‎حذيفة؛يلاه

‏‎داز لطريق ناوي يشد طاكسي

‏‎رحمة؛ حذيفة بلااش عفااك خلينا نمشيو على رجلينااا
‏‎حذيفة؛ مغاديش تعياي
‏‎رحمة؛ لاا غاا زيد
‏‎حذيفة؛ صافي وخاا

‏‎تموو غاادين.. فجووو ديال صمت.. كسر صمت غواتهاا
‏‎رحمة؛ شَووف شووووف
‏‎حديفة؛ (هزز عينوو) اشنووو
‏‎رحمة؛ غزل لبناااات وااااع تنحماق علييه عايني هناا دقيقة نمشيي نشريه..
مشات طايرة كتنقزز كيف البنية صغيرررة .. فرحانة
‏‎حذيفة بقاا واقف كيشووف.. َتفكر نهار شافتوو كامي.. وصفطاتو يشريه

‏‎رجعات رحمة.. هازة غزل البنات كتاكل منو .. وهوا مزال غارق فسهوتوو
‏‎رحمة؛ حذيفة
‏‎حذيفة؛ (وهوا مرفوع ومعلق فافكارو) أكااميي
‏‎رحمة؛ (وسعات عينيها ب صدمة)كااميي؟؟

‏‎فجهة خراا.. كانت فلمعمل.. كطل من مكتبها على لعمال.. بان ليها مكينش ليه اتر معاهم
‏‎تمات نازلا عندهم

‏‎كامي؛ (موجها هضرتها لواحد من لعمال) وش مكينش حذيفة
‏‎لعامل؛ معرفتش اختي سولي صاحبوو محمد
‏‎كامي؛ فين هاد صاحبو
‏‎لعامل؛ هداك شهب لابس تيشورت بيض
‏‎كامي؛ اك…
‏‎توجهات عند محمد
‏‎لي كان واقف تينفض يديه.. عاطيها بضهر
‏‎كامي؛ محمد
‏‎محمد؛ (عاطيها ب ضهر و كهضر )شوفي اساطا خدمتي وساليتها يعني إلى كانت مصيفطاك مولات شي كيف لعادة باش نزيدو سوايع احقا لخدمة مزيرا ولا مخورة غادي تقولي لها تجي هيا تهز ونشوفو بنت شكلاط علاياش قادة
‏‎كامي؛ بنت شكلاط؟
‏‎محمذ؛ شكلاط ولويسيكي ودوك لعيبات
‏‎كامي؛ لويسكي؟؟ اها شي حاجة خرا.
‏‎محمد؛ خليني من طريكة ماما غطيني لبرد ايجيني وقولي اش بغيتي ..
‏‎ دار عندها بزربا.. وهوا يتكوانسا مصدوم

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت : 37
رحمة؛كاامي؟؟
حذيفة؛ (يلاه فاق من سهوتو) رحمة
رحمة؛ (نطقات بالغوات ) حذييفة انااا ررررحمة .. كتفهمم رحمممة مااااشي كاااامي ..
حذيفة ساط بجهد عرف راسو اش دار ..
رحمة؛ وشش خبااارك بليي نتاا اكتررر واااحد جرحتيني فهااد دنيا.. اكتر واحد حسسني بلي انا (تحجرو عينيها ب دموع عاضة على سنانها حابسة البكية ) تاااااحاجة تاااحاجة
حذيفة؛ رحمة انا راني غي سهيت مكين لاش ديري حالة نتي عارفا لواحد متيتحكمش فسهوتو

رحمة؛ هههههه حالة… اه حاالة.. عرفتي شنووو اناا عييت مبقيتش بغا نكون رقم جوج.. مبغيتش نكون رقم جوج فحياتك.. انا متنستاهلش هادشي.. مبغيتش تتبوسها و تعيس معاها الحب .. عاد تجي عندي مبغيتش تفكر سميتها وسميتي تنساها مبغيتش هادشي (تغرغرو عينها)
حذيفة؛ رحمة فهمتي غلاط
رحمة؛ فهمت غلاط ؟؟ .. ههههه بصارحة نتااا متتبغينيش واناا عارفاا.. ولكن عادي نتاا ماشي لوكسيجين باش منقدرش نعيش بلاا بيك.. وبلاصة متبقااا تبااوس نتاا ويااهااا بلااا اي علاقة سييير خطبهااا
حذيفة؛ دابا نتي بغاني نخطب غيرك ونخليك ياك؟
رحمة؛ انااااا بغيتك تتخطبهااا حيت بكل بساطة نتاا كتبغيها .. انا شفت لمعة فعينيك منين تتكون معاهاا هياا ماشيي معايااا هيااا لي بستييي لولا ماشيي انااا
حذيفة؛ ياك مشكل لبوسة حليناه وفهمتك
رحمة؛ اه فهمت(هزات يدها قدامو) انا عندي لخاتم وهي عندهاا قلبك وهاد لخاتم ماشيي مشكل نحيدو..
حذيفة؛ اش تتخوري؟ وش نتي عارفة اش تتقولي
رحمة؛(بصرامة) بعد سيمانة نقولو ليهم متفهمناش ونفسخووو .. وغنخرج من حياتك. .بحالا عمري ما ك ن ت .. اناا مغاديش نوقف فسعاادتك و طريقك.. وسير ربح حبيتك باش ميديهااش غيرك وانا أكيد انفرح ليك ادا شفتك معاها ..

حيدات خاتمهاا.. شدات يديه بين يدها.. حلاتها.. وحطات لخاتم.
رحمة؛عطيه لبنت لي تتبغي ماشي ليا نتمنا لك لخير اخويااا

ابتسمات فوجهوو.. بان ليها طاكسي يلاه وقف مشات طايرا ركبات.. غي نطالق.. انفجراات بدموووع.. صووت شهقااتهاا خلع مول طاكسي.. ولا غي يقول ليها كلنا ليها اختي عند بالو شي حد مات ليها.. ولكن قلبها لي مات فدى كرامتها.. كبريائها ما سمحش ليها .. فاش كانت كتحيد الخاتم من صبعها .. كانت قلبهاا كتجبدو من صدرها و كتعفط علييه .. حاطات يديها على فمها كتبكيي ب جهددد ..

حذيفة؛ هزز يديه.. كيشوف فلخاتم. تفكر أول لقاء. منين قالت لو بب.. نطق بصوت مبحوح..) خويااا ههه خويا

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت : 38
كامي؛(خنزرات فيه) زيد كمل اش نسيتي
محمد؛ لا باركة.. داكشي لي سمعتي باركة عليك
كامي؛ نتااا راااك متتسواش بلاصة متعتادر زايد فيه
محمد؛ لواحد لكذب عاد يعتادر اما انا قلت غي صارحة
كامي؛ (هزات صبعها فوجهو) كن مكونتيش صاحب حذيفة أقسم بالله متزيد دقيقة فهاد لمعمل سعا عندك زهر.. منبغيش نشوف كمارتك تدور حداياا.. فهمتيي

مشات وخلاتو واقف
محمد؛ وشفتيني انا ميت نشوف كمارتك لعفوو.. حذيفة فكراتني فيه معرفت فين تلف ليوم (جبد تيلي دوز نمرتو)

فجهة خرااا وبضبط فديسكوو كاانوو كالسين.. خالقينها بناتهم

صفوان؛ هههههههه لالا نتا بزاف كفاش اتزوج بكامي ونتا كتبغي ختها
صهيب؛ هادشي بفضل لوليد لباس منين مخطبش لي عميي
صفوان؛ ميي عاديي كن صححتي لغلط وخطبتي حفصة
صهيب؛ حفصة مبغيانيش ودافعا كبير وصافي تزرفت
صفوان؛ ههههههههه مزعوووط زعطة ديال الكلاب
صهيب؛ سكت الكلب.. اجي كيف دايرا كاثرين
صفوان؛ مزيانة بخير
صهيب؛ وش مزال مبدات فترويض
صفوان؛ ترويض كيكون منين كيكون عند لواحد امل يتمشى وهيا معندهاش
صهيب؛ مدير فبالك والو
صفوان؛ اصلا انا متيهمنيش انا باغيها كيف ما هياا متيهمونيش رجليها.. بالمناسبة راها جات معايا
صهيب؛ وااايلييي وفينهااا دابا
صفوان؛ (طلع حاجبوووو )في اتكووون مثلا ..في دار
صهيب؛ وايليي
صفوان؛ والله
صهيب؛ نوض الكلب نمشيو عندهم

تتمة البارت 38

بعد ساعات.. كااانو كالسين فصخرا عاليا كطل على لبحر.. صوت لمواج لعاليي كصوت قلبو لي مفهموش اش باغي.. كتافة يشد لخاتم ويبقا يشوف فيه

محمد؛ وشش اتبقاا غيي شااد لخاتم. مغاديش تفهمني شكون باغي فيهم
حذيفة؛ تا نفهم انا ونفهمك.. تا نعرف انا ونقولك
محمد؛ دابا على حساب مفهمت هاديك لي خطبتي بعدات عليك حيت شافتك مع لباطرونة.. اجي ونتا من لول منين عارف راسك مع لباطرونة لاش خطبتيها
حذيفة؛ (مبغاش يقول ليه على لاغتصاب) عادي بنت ناس مزيانة
محمد؛ اها إلى بنت ناس لاش مشيتي عند ديك خيتي
حذيفة؛ مامشيت عند حد هاديك غي صديقة
محمد؛ صديقة وفلمغرب نوض تشلل اساط كذبة بيضا
حذيفة؛ رحمة باغاني نخطب كامي مزال ممتيق انها طلبات مني هكدا
محمد؛ دابا نتا تتبغي رحمة ولا كامي
حذيفة؛ كامي عزيزا علياا كصديقة فرحت انهاا تبدلاات وبنت ضريفة ومكين لاش نهي صداقتي بيهاا وهي تايقا فيا ومعتابراني صديق
محمد؛ اها ورحمة؟
حذيفة؛ رحمة اخر حاجة نتوقع هيا اني نبغي نديها حيت بكل بساطة غنعدبها من حقها تلقا ولد ناس لي يقدر يوفر ليها كولشي وهادشي حنا مقادينش عليه
محمد؛ اها اوا لهدشي لاش طلبتي زواج منها
حذيفة؛ صافي بدل لموضوع
محمد؛ اوا شكون تتبغي منهم
حذيفة؛ تاااوحدا غا تطفاا

كانوو كالسين قدام تلفازا.. كيهضرو بجووج.. ومتبعين لفيلم… من زمان كانو صحابات.. لكن كاثرين تعرضات لحاذثة سير فلمغرب.. وطرات تمشي لبلاد ماماها امريكا تعالج.. تا ستاقرات تما هي وصفوان لوحيد لي بقا ليها بعد طلاق ماماها وباباها..
حفصه؛ شوفي اختي اح ليعطينا شي بطل بحال هدا
كاثرين؛ اصلا انا عارفا راسي مصلحا لوالو بلا رجلين ومكينش لي يبغيني كيف بغا هاد لبطل لبطلة يعني بلا منحلم

قبل متسالي هضرتهاا.. كان واقف موراها..
صفوان:وعلى مفخباركش انا كنبغيك كيف مانتي وكنتسطا عليك وكنحماق عليك ورجلي هما رجليك
كاثرين؛ هادشي غي حيت مزال ملقيتي حبيبة لقلب
صفوان؛ نتي هيا حبيبة قلبي
صهيب؛ ناري سكت شي ناس هنا مكلخين ايصحابهم باغي دير زواج لمحارم
صفوان؛ سكت الكلب ماشي كولشي نيتهم خامجا بحالك
حفصة؛ ههههه لكلب
صهيب؛ نعضك تجربي؟
حفصه؛ خنزرات فيه
كاثرين؛ خويا وصاحبو وش نتوما عمركم ديرو عقلكم
صهيب؛ لعقل كيوصل عندنا
صفوان؛ وتيقلب دورة بلا ميسلم
كاثرين؛ ههههه حماق
زاد صفوان عنق ختوو
صفوان؛توحشتك
كاثرين؛ تا انا اخويا حبيبي
صهيب؛ راعيو لسيلباطير راه اي علاقة كتأتر فيهم
حفصة؛ وايلي نسيتي راسك خاطب
صهيب؛ اصلا انا قصدتك نتي ماشي انا
#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم ؛ حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت : 39
كانت تتوجد لعشا مع خالتها.. تا سمعات دقان في الباب
فاطمة؛ سيري ابنتي حلي لباب ايكون حذيفة وصاحبو جاو
رحمة؛ كفاش وش جاو معاه ضياف كن زدنا من لعشا؟
فاطمة؛ غي محمد بحال ولدي
رحمة؛ اه وخا

مشاات بزرباا.. حلات لباب.. شافتوو. واقف قدامها. وموراه صاحبو
حذيفة ؛(شاف فيها) سلام
رحمة؛ (تجنبات شوفة فعينو) وعليكم السلام.. (وجهات نظرها لمحمد) سلام خويا مرحبا بك
محمد؛ ترحب بيك جنة.. نتي رحمة ياك
رحمة؛ اه
محمد؛ سمعت عليك بزاف
رحمة؛ اوا على الله لي ذكرني يكون دكرني بلخير ههه يلاه دخلو

توجهوو لصالون. فحين هياا رجعات لكوزينا
محملاش توااجه معاه..ولا تشوف وجهو ..

فجهة خرااا.. صوت ضحكتهم كان معبي لفيلا

صهيب؛ وليتو تبانو لي ربعة ربعة دخت بنعاس نمشيي ل دارنااا

تم نايض حتى وقفاتو حفصة
حفصه؛ فيك نعاس وباغي تسوق كلس تبات هنا بيت ضياف خاوي
صهيب؛ (حل عينو وسدها) ياربي دوز هاد لحلمة على خير.. خليتكم الخوت وليت تنتخايل شي حوايج لبصله سيسائيه ديالي متتقبلهومش
صفوان؛ صدمته مسكين.. انا انسوق غي تهناي
حفصه؛ صافي نتوما سيرو وخلي كترين معايا
كاثرين؛ بلييز خويا
صفوان؛ صافي بغيتي تكلسي كلسي.. يلاه نخليكم راه لكلب سبقني.. كنت نتمنا نتلاقا بكاميليا ولكن تعطلات
حفصه؛ ليوم عندها خدمة زايدا
صفوان؛ مرة اخرى .. باي

تم خاارج لقاا صهيب متكي على لوطو.. كيعاينو.. عينو بدات كتسد بنعاس.. جاا عندو بخطوات تقال وغوت لو فوذنو..
صهيب؛ (بخوف) اشش واااقع اشش (عاد عاق) حمار كلب تقبتيلي
صفوان؛ وايلي
صهيب؛ طبل دَودني الكلب منين ناس خداو لعقل نتا خديتي لخرا
صفوان؛ على داكشي تنتصاحب غي معا لخرايا
صهيب؛ مصاحبيش تنتصاحب غي مع لبنات ماشي كولشي مثلي بحالك
صفوان؛ شفت نعاس مشا لك
صهيب؛ لااااا مزال غازيد

يلاه جاو يطلعوو.. وهماا يشوف لوطو وقفا حداهم نازلا منها كامي
صفوان؛ لمدام جات

تتمة الجزء 39

صهيب؛ بفف مفيا لي يدابز.. (حل لوطو وذخل)

صفوان توجه لكامي.. لي كانت نازلا من لوطو وتوجهات لجهتو
كامي؛ اووووه شكووون هنااااااااا صفوان وانا كنقول مال لمغرب ليوم مضلام
صفوان؛ ههههه كامي متبدليش زعما يلاه جيت على لاقل رحبي بيا وخا غا تمتيل
كامي؛ نتا بضبط منقدرش نسا اش كونتي دير لياا ونرحب بيك
صفوان؛ وايلي مزال منسيتي
كامي؛ مزال فيا لطراس داخر ضربة
صفوان؛ وكنت صغير ونتي كونتي باسلا اصلا مبقيتش نضرب لبنات والله
كامي؛ على أساس دابا كبرتي
صفوان؛ هانتي تشوفي
كامي؛ ههههه صراحة كبرتي كن مكونتش نشوف تصاورك واخبار فليغيزو مكونش نعرف
صفوان :سمعت اتزوجي بصاحبي مبروك
كامي؛ الله يبارك فيك.. داك صاحبك راه كيشخر سير وصلوو وانا خصني ندخل
صفوان؛ يلاه تصبحي على خير كراميل
كامي؛ سميتي كاميليا يااه عمرك تبدل
صفوان :مستحيل.. يلاه نتاقشعو غدا
كامي؛ على مزال مطول فلمغرب
صفوان؛ عوال ندوز رمضان فلمغرب
كامي؛ اواا صبر اربيي
صفوان؛ ههههه غي بلا مضيعي دعواتك عليا ستخدميهم فحاجة خرا اينفعوك.. يلاه كود باي

توجه لوطوو دياالوو.. بقاا مراقبها تا دخلات.. وتوجه لدارو

كانو كالسين على طبلا دلعشاا.. مجموعين كيهضرو ويضحكوو. وكيتصارعو مع احاسيسهم

محمد؛ لالا اخالتييي داب لمعمل مبقات فيه خدما.. واصلا انا ممهتمش بلخدمة فيه خدام منشط جمعوي حسن لي لمعمل غي محد ختي وولادها راهم معانا وخصني نتكلف بتكاليف إلى كتاب وتصالحو هي وراجلها انخرج والا لا انبقا
فاطمة؛ راجل ختك الله يعمر ليه دار ميسمحش فيها
محمد؛ ختي لسانها سريط خليه يربيها شويا
حذيفة؛ متهضرش على ختك بلخايب
فاطمة؛ ونتا اولدي كيف داير مع خدمتك
حذيفة؛ مزيان الميمة
محمد؛ كن كنت بلاصت مضيع 5سنين دلقراية فاقسام تحضيرية دلهندسة وعندي ديبلومي كن راني
حذيفة؛ كن رااك اش هاد ديبلوم ومنبعد تقدر تحل مكتب ديالك بوحدك وتولي مهندس معماري غي دراسك؟؟ عندك فلوس هادشي لاا!! يعني عندك حل واحد اتبقا دور على شركات دلمعمار ويرضوك.. إلى بقيت تابعهم انخلي عائلتي تموت بجوع

محمد؛ ولكن علاش مدفعش لمعهد لخاص دلمهندسين إلى تقبلتي اتدوز سطاج دشهرين وتخدم معاهم فشركات كبار.. لمعهد متأرسو سي بنجلون ونتا عارف اوطرو كلهم من فرنسا
حذيفة؛ دفعت ومزال معيطو وتا إلى عيطو مغاديش نمشي ندوز لمبارات معنديش لوقت فين نكمل لقراية وحيت بكل بساطة هدا هوا واقعنا حنا
كانت تدور فلمعلة بلا متاكل.. تتسمع لهضرتهم ساكتاا.. شويا رضخاتها مع طبسيل

رحمة؛ (بلغوات) موااااقعنااااش موااااقعنااااش

‏‎#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل :hajar benhaimed

بارت : 40
رحمة؛(خفضات صوتها) مواقعناش مخصكش تخضع خصك تحارب.. إلى كنتي عارف ان شي بلاصه تستاهلها فحارب على قبلها متكونش دغيا كتستسلم لحاجة لي ديالك ومن حقك متخليش غيرك ياخدها…

فاطمة؛ ابنتي اشمن حرب وش حنا فلحرب ياربي السلامة بسم الله عليك
رحمة؛ لا اخالتي هوا ايفهم ههههه يلاه نخليكم انمشي لبيتي منين يساليو عيطيلي اخالتي نهز
فاطمة؛ مكين لاش سيري تنعسي من صباح ونتي فلكوزينا واقفا
رحمة؛ لا مفياش نعاس غي عيطي لي
فاطمة؛ اوا إلى مفيكش نعاس اجي كلسي معانا
رحمة؛ خصني ندوز ابل لماما
حذيفة؛ صافي خليها اماما

ابتاسمات ليهم ومشاات

فاطمة؛ هاد لبنت ليوم معجباتنيش كانت تنقز كيف لوريدة وتضحك وضحك ودابا معرفت مالها
محمد؛ عادي سطريس دلقرايا.. ولكن عندها لحق حارب على بلاصتك اخويا راك عارف فلمغرب الا محيدتيش لقمة من فم سبع برب لاعشتيي
حذيفة؛ قلت لك نسا لموضوع.. ساليتي
محمد؛ اه
حذيفة؛ نوض نجمعو مع لميمة بلا منخرجو لبنت
محمد؛ اهااا ليوم اخالتي لخدمة دياالنا يلاه نوووض
فاطمة؛ اوا انا انوض نعس
حذيفة؛ احقا شربتي دواك
فاطمة؛ عطاتوو لي رحمة.. وراه جاب لي نعاس تصبحو على خير

توجهات لبيتهااا. فحين هما جمعو على طبلة.. غسلوهم وهما ضاحكين وشادين فبعض..

محمد؛ يلاه تلاح خصني نمشي نعس دخت
حذيفة؛ كلس تبات لبغيتي
محمد؛ لا منخليش لعيالات بوحدهم فدار
حذيفة؛ يلاه تهلا

وصلوو لباب.. محمد تم غادي وهوا يرجع
محمد؛ اجي متنساش تفكر فهضرتنا إلى عيطو ليك سير
حذيفة؛ بفف سيرر تركد..
محمد؛ احقا ميبقاش فيك لحال من جيهت رحمة بنت ضريفا وزوينااا اكيد اتلقا غيرك
حذيفة؛ (تم راجع) سيير تنعس (زير عليها)
محمد؛ شفتك بحال إلى تقلقتي
حذيفة؛ تصبح على خير

دخل وردخ لباب

محمد؛ هداا مالو اوا ليستر بغيت نخفف عليه صدقت مصعبها

تم داخل.. توجه لبيتوو.. تلاقا معاها خارجة من بيتها

حذيفة؛ غي رجعي راه تغسلو
رحمة؛ أك
حذيفة؛ خالتي بيخير
رحمة؛ اه بيخير
تماات غادة لبيتهااا.. وهوا يشدها من يدها
حذيفة؛ اش واقع شفتك بحالا تتهربي مني
رحمة؛ لا ماشي بحال انا بصح تنتهرب منك.
حذيفة؛ نتي لي بغيتي هادشي الوغ واجهي داكشي لي ختاريتي
رحمة؛ اه انا لبغيت.. (تغرغرو عينها بدموع)

صونا تيلي ديالوو. جبدو. وهيا تقشع اسم كاميليا
رحمة؛ طلق من يدي عفاك. وجاوب حبيبتك
حذيفة طلق من يدهاا.. كشوف فيها .. عصباتو ب هاد تجاهل و البرود ديالها ..كحس شي حاجة ناقصاه ما عارفهاش شنو هي ..يمكن توحش داك رحمة ..لي كانت غي كتضحك .. لي ما بين ليلة و نهار تبدلات

توجهات لغرفتها وهوا تابعها بعينيه.. سها معاها.. فيقو من سهوتو تيلي لي مزال كيصوني..جاوب

حذيفة؛ الو كامي
كامي؛ حديفة صافا
حذيفة؛ بيخير اش واقع تا مصوني عليا دابا
كامي؛ بغيت غي نقولك بلي غداا بلا مدوز لمعمل بغيتك فشي خدمة ضرورية انسيفط لك لعنوان
حذيفة؛ اوكي من بعد منوصل رحمة لفاك..نجي
كامي؛ عرفتي شنو نتلاقاو فلفاك. ونوصلك معايا لديك لبلاصه هكدا حسن
حذيفة؛ صافي بون نوي
كامي؛ بون نوي

عند رحمة
لي كانت متكيا معنقا وسادتهاا.. دموعها نازلين غي بوحدهم.. مقداش تسكت مقداش تحكم فقلبهاا.. لحل لوحيد باش تنسا حذيفة هوا يتحيد قلبها من بلاصتو.. فكل دقيقة وفكل تانية تتموت.. انك تبيع حبك على قبل كرامتك.. انك تخلي شخص لي حلمتي بيه لوحدة خرا بلا متحارب.. او انك تا فرحتي وقلتي وصلتي يطلع كولشي كذوب هااادشي كامل ماشي غي تيدبح راه تيقتل تيقتلها الف مرة في كل ثانية

تتمة الجزء 40
جاا صباح جديد..

وجدات راسها وتمات خارجة متوجها لفاك.. دورات عينيها فدار.. كاع مبان ليها عرفات ليوم مغاديش يطلب يوصلها.. تنهدات بجهد.. حلات لباب وهيا تضرب فصدرو
حذيفة؛ صباح الخير
رحمة؛ صباح نور
حذيفة؛ إلى صافي ساليتي نمشيو
رحمة؛ مكين لاش نمشي بوحدي
حذيفة؛ هادشي ديجا هضرنا فيه. .تحركي
تنهدات فوجهو بجهد.. وخرجات شدو طاكسي.. مسافة طريق وصلووو لفاااك نزلات ونزل معاها رحمة؛ علاش نزلتي
حذيفة؛ غنعاين شي حد
رحمة؛ اه كامي شويا اتجي حفصه اتجي معاها
تاهيا.. عرفتي شنو بقا تعاين..انا انخليك داباا
تمات داخلا وهيا تسمع لشي حد كيعيط ليها..دارت غي شافتو ابتسمات
رحمة؛ صهيب
توجهات عندوو
صهيب؛ وفين اساطا. شفت حبيب لقلب وصلك رحمة؛ (شافت فحديفةلي وموجه نظرو عندهم ) ههههه نتاا عارف اش واقع هوا كيبغي غيري ازين صهيب؛ ههههههه ضحكي
رحمة؛ كيفاش؟؟
صهيب :قلت لك ضحكييي ههههههههه (بدا يضحك بجهد)
رحمة؛ لالا وش حماقيتي علاش تضحك ههههه صهيب؛ زيدييي ضحكييي ههههههههههه
رحمة؛ تضحك بوحدك ههههههههههه اوا ليستر صهيب؛ هخخخخخخ زيدي
رحمة بداات تشوف فصهيب كيضحك وجاتها هيستيريا ددضحك
رحمة؛ علاش تضحكني علاش
حذيفة بقاا واقف كيشوف كيفاااش كضحك مع صهيب.. حس بلفقصة ومعرفش علاش.. زير على لكمة يدو كيحاول يهدن فراسو
صهيب؛ هانتي اتشوفي (شدها من يدها وتم جارها)
رحمة؛ طلق من يدي راه حذيفة لهيه كيبقا من لعائلة
سمعات صوتوو موراهااا.. خرجات عينها
حذيفة؛ رااااحمة
رحمة؛ (شافت ملامحو ميدلين. عرفاتو معصب) حذيفة اشنووو
حذيفة؛ سكتييييي وتحركيييييي قدااااااميييي صهيب؛ وعلاش بغيتيها تمشي معاك بسلامة.. شكون نتا لي نخليك تهز معاك حبيبتي أااا. خوهااا لا باااهااا لاااا اوااا شكون نتااا

رحمة تصدمات من هضرت صهيب.. مقداتش تنطق .. كتشو في حذيفة لي عروق برزو ليه في راسو .. و عينيه حمارو مزير على فكو .. و صهيب واقف قدامو مربع يديه ..
حذيفة؛ (بعصبية ) بغيتيي تعرف شكون اناا وخاااا
هزززز يدوو تاااا لسماااا ونزل عليه بكروشية
اناا لي غادي نقتل ديلمك لعودتي قربتيي لييهاااا رحمة؛ حذيفة اششش درتيييي طلاااق منوو
حذيفة؛ زيدييي هضرتييي منعاودهااش جرهاا من يدهااا
رحمة؛ طلق طلق راااك قسحتينيييي
حذيفة؛ اتزيدي غوتة برب تا انخبططك

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت : 41
صهيب؛ (شد على نيفو) رعفني ضربتو قاسحة مي هانيا فدى رحيموو

دار مبتاسم وهوا يتصدم..مخررج عينيه
صهيب :من .. من امتىى و .. نتي هنا؟؟؟
حفصه؛ من لوقت ليي عتارفتي بلي راك كتبغي صاحبتيي
صهيب؛(دور راسو بنفي ) راك فهمتي غلط انا غنشر..
قبل ما يكمل كلامو قاطعاتو
حفصه؛ سير شرح لخطيبتك لاش اتشرح لي اناا… اصلا نتا اختصاصك تصاحب مع صحاباتي ولا نفكرك هادي 5سنين معامن كونتي وش مكونتيش مع صاحبتي أاا
صهيب؛ نتي راك حمقه كنت مع بزاف شحال قدني نعقل أاا.. وعرفتي شنو مفيا لي يشرح لك ونتي راسك قاسح

مشاا وخلاها واقفاا
حفصه؛ قاااسح هههههه(نزلات دمعة سخونة من عينها مسحاتها بلخف وزادت بحالها)

فجهة خرااا..
كاان مزال جارها وهياا مقداااش تتغوت باش يطلق منها حيت بكل بساطة خايفا على سنانها.. وصل براا لفاك ووقف

رحمة:حذيفة طلاااق وجعتينيي
حذيفة؛(دار عندها مخرج فيها عينيه ) سكتيييي انوصلووو لدار وغنتفاهمووو
رحمة؛ وششش حماقيتييي ولاااا ..علاش داير هاد لحالة كلهااا لاااااش

جرهااا لشانطي باش يشد طاكسيي
رحمة؛ (نزلو دموعهاا.)راك قسحتينييي
حذيفة؛ (شاف فعيونها لي فازكين بدموع.. بلا احساس رخف قبضت يدو) حمديييي الله منين قسحتك ومهرستهمش ليك بااااش تعلمييي تشدييييي فيدين عباد الله… جااايا تقراي ولا جايااا تعيشييي الحب .. برب تا خص لي يهرس ليك عضامك.. شكووون هدااك دويييي منين تتعرفيه نطقييييي

كانت محبسا لوطو ديالها.. بعيد تتعاينو يبان.. غي شافتوو زادت لجيهتوو وبدات كتكلاكسوني

رحمة هزات راسها بانت ليها كامي في لوطو ..
دورات عندو وجها عيويها محجرين فيهم دموع و نطقات و هي ظاغطة على سنانها ..

رحمة : شكووون كيسحاااب ليك راااسك حتى تحكممم فياااا ..هااادي حيااااتي اناااا .. و هوو يكوننن لي بغااا يكوووو هااادشي بعييييد علييييك كل البعد .. ما كهمنيييش نظرة لي خديتي عليا .. قد ما كهمنيييي مشاعري لي كتظل تلللعب بيهم كيييف بغيتيييي .. عطيتيييي تيساااع .. خلينيي فحااالي .. سيرررر عند كاااامي تمعشق نتااا وياااها .. نتا و اي حاجة متعلقة بيك ما بقاتش كتهمنييي ..

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم ؛ حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت : 42
زادت عندهم بخطوات سرااع.. وهي تتساءل شنوو سباب هاد لغوات

كامي؛ اش واقع هنا؟؟
حذيفة شاف فيها بلا اي جواب
شافت فيها مطلعاها و منزلها
رحمة؛ والوو غيي كنت كنصح خويا.. باش يقابل لبنت لي تيبغي وميهملهااش..ومن لاحسن يطلبها لزواج ويتلها بيها ويخليي ناس لي بععااااد علييه اولاااا اخويااا

حذيفة شاف فيهااا مخنزززر .. محرك رااسو بالايجاب ..
كامي :وش نتاا تتبغي شي وحدا احذيفة؟؟؟
حذيفة؛ (مخرج عينو فرحمة) آه
كامي؛ وش بصح ناوي طلب يدها لزواج؟
حذيفة؛ اه
رحمة؛ (تغرغرو عينها بدموع)
كامي؛ ممم اوا سعداتها بيك.. مشينااااا.. يلاه احبيبا خليك مع قرايتك عندنا شي شغل فلمزرعة
جراتووو من يدووو تحت انظار رحمة
ركبوو فلوطو.. وكسيراو.. فحين هيا بقات واقفااا كتشوف فيدها..

يلاه كان شاد فيها ودابا ولا شاد فيد غيرها.. نزلوووو دموعها شلال.. قشعات حفصه مشاات تتجري ترمات فحضنهااا

حفصه؛ رحمة ماالك اشش وااااقع لك يكمااا صهيب قلقك
رحمة؛ لالا صهيب بغا يجمعني مع حديفة(عودات ليها اش دار) وانااا غوت علييييه وخليتوووو يمشييي مقلق
حفصه؛ نااري خص لي قتل مك وشش هادا وقت عزة نفسسس هانتيييي صدرتيه اوا طلعي معاك صبع
رحمة؛ هضرتت بلااااا قلبيييي والله مبغيتش نكون ضعيفة قدامووو وقنعتووو بفكرة يطلب ختك لزوااج راااه إلى دارها انموت والله تا نمووت
حفصه؛ تا الى دارها كامي مستحيل توااافق.. ولكن خصك تعتادري منووو ليقلب على شي وحدا من غير كامي ويلصق فيهااا
رحمة؛ وفين انلقاه انا دابااا
حفصه :مقالوش فين غاديين؟
رحمة؛ قالت شغل فلمزرعة معرفتش اشمن مزرعة.. واصلا معرفتش وش يسمح لي ولا
حفصه؛ غيي زيدي راني عرفت فين.. وعلاش ميساامحش بسلامة مالك قتلتي رووح

تتمة الجزء 42

بعد دقائق
كانو في لوطوو كامي سايقة .. و مرة مرة كدور تشووف فيه .. كتلقاه ساهي قدامو .. و باينة فيه معصب .. حتى تشجعات

كاامي؛حذيفة مالك مع ديك لبنت
حذيفة؛ صمت
كامي؛ نتااا مالك ساكت وش راك صافا
حذيفة؛ كامي وقفيي هنا عفاك بغيت نزل..
كامي؛ وش نتا صافا
حذيفة؛ بيخير غا وقفيي
كامي؛ وخااا لي بغيتي

وقفات لوطو.. ونزل بحالو فحين هياا قلبات طريق.

فجهة خرا كانوو راكبين فلوطو متوجهين لمزرعة
رحمة؛ حفصه وقفييي
حفصه؛ وياااك بغيتي تمشي عندوو
رحمة؛ هوا متيبغينيش والى سعادتوو معاها معندي مندير غي نفرح ليه.. انا معنديش القوة ديال نوقف في طريق انا لي خاصرة فيها .. معنديش لحق نوقف فحياتوو ..يدير لي بغا .. قلبو ختارها هي .. ماشي انا ..
حفصه ؛رحمة نتي
رحمة؛ (حلات باب لوطو) انا غي وحدا بغات ولي بغاتو عمرو يبغيها وهي عمرها اتنساه(نزلات من لوطو)

حفصه؛ لحماق هداااا (شداات على رااسها) جابو لي دوخة يخ

طريقة طويلاا سلكاتها.. وفكرة وحدا فبالها انه دابا مع كامي
رحمة؛ . وش يقدر يعبر ليها على مشاعروو وش يقدر يعاود يبوسهاا.. ولا يعنقهاا يقدر كاع يطلب منها زواج اصلا بلاصتو حدا لي تيبغي

هزات عينها بانت ليها دار.. مسحات دموعهاا.. جبدات ساروت دخلات.. تتعيط على خالتها
رحمة؛ خالتييييي خالتيييي
خرجات عينها منين سمعات صوتو
حذيفة؛ الواليدة خرجات
رحمة؛ حذيفة نتاا هناا
حذيفة؛ انا معنديش وقت لمواعد لغرامية بحالك.. توجه لبيتوو
رحمة زادت تتجري.. قبل متوصل ردخ لباب فوجها
رحمة؛ حذيفة عفااك حلل اناا عارفا قلقتك والله مقصدت (بدات دق بجهد)
حذيفة حل لباب.. شدها من يدها
حذيفة؛ شنوَوو لي مقصدتيش اااا لاش بغيتيني نسمح لك أاا يااك مكنعني لكك والووو وماشيي سوقيي فحياتك لااش دابا فارعا لي ك…ر…يي.؟؟ياااك مبغانيش ندخل فيك ولا نحاشيها لك لاش بغيتي نحل لباب فوجهك ونتي سديتي كاع لبيبان..؟؟؟ اوا سيرو عندوو بلا متفرعي لي ك…ري
رحمة؛ (بدات تشهق بجهد) اناا وصهيب مبيناتنا والو اصلا لولد مرتابط دار هكداك غي باش يجمعنا حيت عارفك وعارف بلي فسخت اناا وياك والله مبيناتنا شي حاجة
حذيفة؛ههههه دابا انا بنت لك دمدومة تلعبو عليا وتعصبو ديلميي
رحمة؛ وعلاش تعصبتي
حذيفة؛ علااااش تعصبت ههه بصح علاش تعصبت انا ماشي سوقي فيك كنبقا غي واحد من لعائلة مخصنيش ندخل اولاا
رحمة؛ لا نتا
حذيفة؛ دوييي انااا شنوو ااا خصنيي نكون حمار نخليك ديري لبغيتي ونشووف تي را برب متكون لك اخر مرة لقاك مع شيي كلب برب تا ندفنك نتي وياه غادة تقراي اوا سيري تقراي ماااشي واليديك مسفطينك تقراي و نتي ديري حاجة تخرى .. خلي تقتهم فيك زوينة

رحمة؛ صافي بلا متغوت علياا قلت لك سمحليي ونتا عاد زايد تتعاير (نزلو دموعها شلال)
حذيفة؛ (طلع حاجبو فيها) ديري علاش وبكي.. مسحي دموعك..
رحمة؛( هزات عينو فيه) وش طلبتي زواج من كامي؟
حذيفة؛ (خنزر فيها وبتاسم) هه حمقة برب تا حمقة (جرهااا بجهدد لصدرووو ودخلها فحضنو)

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar Benhaimed

بارت : 43
بين أحضانوو.. دقات قلبوو في مسمعيي.. يارب هل حقا انا حية ام اني زائرة في الجنة؟؟؟

كأم حضنت ابنها نست كل معانات ولادتها له
بين يديه ترتجف.. كطفل كان ضائع فوجد حضن امه اخيراا

حلم حياتي اختزل في هدا الرجل وها أنا ذا في حضنه.. ماذا اقول.. ماذا افعل.. لا شيئ سأبكي فقط لعله يعرف كم ان في عشقه مسجونة.. لعله يفهم لغة عيوني لمجنونه

رحمة؛ (زادت من حدة دموعها)
حذيفة؛ علااااش تتبكي؟؟؟ ششش مكونتش باغي نقلقك(زير عليها)
رحمة:لاء اهئ مقلقتينيش
حذيفة؛ (شد وجها بين يديه كيمسح دموعها) وعلاش هاد دموع مم؟
رحمة؛ معرفتش (هزات كتفها)
حذيفة؛ برهوشة تتبكي ومعرفاش علاش
رحمة؛ (بعدات منو،، خرجات عينها فيه) أناا ماشي برهوشة راني كبرت غي نتا لي عور متتشوفش.. نتا راك واحد بارد… جامد.. بلاا مشاعر

حذيفة؛ ياااك
رحمة؛ اه كون برهوش بحالي ولكن متكونش هكدا متنعرف اش تحت راسك غامض بغيت غي مرة وحدا تكون فحياتك واضح ومتكونش بارد
حذيفة؛ (زاد عندها) انا بارد
رحمة؛ (رجعات لور) اه
حذيفة؛ وجاااامد(زاد)
رحمة؛ اه (رجعات تلاقات مع لحيط)
حذيفة؛ (“كلاها بيديه) وبلااا مشاعر
رحمة؛ اه
حذيفة؛ لا كذبتييي(قرب عندها)
رحمة؛ اه كذبت حيت نتا اصلا تتبغي كامي؟!

تتمة الجزء 43
حذيفة؛ شتيي نتيييي برب إلى خص لي يهرس ليك سنانك… مخيطااااا ومفصلاااا بوحدكك.. شكوووون الالة قالك بلييي اناااا كنبغيهااااا وش جيت عندك قلت لك بلييي كنبغييي كاميليااا أااا؟؟؟؟؟ لاااا

رحمة؛ كككفااش وشش نتاا
حذيفة؛ انااااا اششش انااااا… اناااا خصنييي نهرس مك عاد تفهميييي بليي مبيني وبينهاااا والوووو
رحمة؛ صااافيي غااا برد.. بررررد

حذيفة؛ رااانيي بارد برب تا بارد كون مكونتش بارد كون خسرت كمارتك.. نتي لي خططتي قااالك بغااااني نتزوج من بنت لباطرون منيتككككك ارحمة منيتك؟؟؟؟ عقل عندك ولاا خ..رااا ولاااا اششش
رحمة؛ اييييه عقل علاااا كون مكونتيييش تبغيها ااا لااااش ديماااا خيطييي بيطي معاهااا
حذيفة؛ اوووه دابااا نجرييي عليهاا.. اصلا بيني وبينهااا غي لخدمة
رحمة؛ أوووه على ناااس فلخدماااا تيتباوسَووووووووو
حذيفة؛ ويااااك حليناااا داااك لمشكل
رحمة؛ محليناااهش اصلااا كون مكونتيش تبغيها مغاديش تبوسهااا.. حيت لواحد متيبوسش شي واحد لمكانش باغيه
حذيفة؛ نسيتي بليي بستك تانتييي وعلاش مقولتيش بليي كنبغيك نتيي؟؟؟
رحمة؛ (هزاات عينهاا فيه) ميمكنش حيت اناا غي بغيتي تصحح غلطك مع كامي مقربتيش لي حبا فيا.. غي بغيتي تصحح غلط… وش نسيتي اش قلت لك اناا رانيي راقم جوج بالنسبة لك جووووج.. (دفعاتو.. وتمات غادة)
حذيفة جرها من يدها حتى تخبطات لي صدرو .. مزير ليها على يدها ..اما هي بدات كترعد بين يديه .. و هزات فيه عينيها لقاتو كشوففف فيها.. حضرتت عينيها سارطة ريقها

رحمة؛ حذيفة طلق
حذيفة؛ والى مطلقتش اش اديري
رحمة؛ صمت
حذيفة؛ مغااادي نصحح تا غلط هااد لمرة.. بغيتك غي تعرفي بلي راكي رقم واحد ماشي جوج
رحمة؛ ها
حذيفة؛ كيف سمعتييي….
قرب ليهاااا وطبع قبلة خفيفة على شفايفها..بلا سابق اندارر وبعد
رحمة خرجات عينهاا.. جمدات بلاصتها..كتحاول تستوعب شنو طرا دابا .. واش بصح باسها .. واش هي في حلم ولا حقيقة ..
حذيفة؛ (ضربها بصبعو لنيفها) واحد (ابتسم ليها ومشا يحل لباب فحين هيا بقات حجرة جامدة)

ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar Benhaimed

بارت : 44

حل لباب لماماه فحين هي مزالاا واقفااا.. حاطا يدهاا على فمهااا ممتيقاش اشش وقعععع.. كفاااش رقم واحد كفاااش باسهااا.. زعماا يقدر يكون كيحس بشيي حاجة من جيهتهاا؟ لالا اكيد هاذا مجرد حلم وغادي يدوز

رحمة؛ الله يدوز هاد لحلمة على خير

فاطمة؛ بنتييي مالك واقفاا تم مصدوما اش واقع
رحمة؛ أاااا خالتيي امتااا جيتيييي.. يعني كنت غي تنحلم يااك
فاطمة؛ ولديي هاد لبنت مالها
حذيفة؛ (هز كتافوو) معرفتش
فاطمة؛ بانت لي مراتك هبلات
حذيفة؛ هههههه من شحال هادي على تا لدابا
رحمة:(هزات صبعها فوجهو) مضحكش عليااا راك نتاا سباب تا حماقيت
فاطمة؛ على مالو اش دار لك ابنتيي
حذيفة؛ اه مالي اش درت؟؟
فاطمة؛ بنتي لي قلقتيهاا ولكن ابنتي ماشيي لدرجة تحيديي لخاتم من يديك
رحمة؛ (نزلات يدها) لخااتم
فاطمة؛ اه فين لخاااتم؟؟
رحمة؛ هواا لخاتم انااااا راااه
حذيفة؛ نتييي راااك خليتيه عنديي وش نسيتييي
فاطمة؛ وعلاش
حذيفة؛ لبارح غسلات طباسل فليل حيداتو.. وشديتوو باش ميتلفش وبقاا عنديي نسيت مرديتوو لهاا(خشاا يدو فجيب جبدوو)
رحمة؛ اه هوااا لي داه
حذيفة؛ هااا خاتمك (زادت عندهاا.. شد يدها ركبوو ليها) تعاودي تحيديه نهرس حسك
رحمة غي تتشوف فعينوووو.. عيونو لي تيطيحو منها نص و كخليوها ساهية فيهم بدون ما تحس
فاطمة؛ الله يحفظكم اولاديي تتحمقوو مع بعضياتكم الله يخليكم مع بعض وعمركم تبعدوو على بعض
حذيفة؛ أمين ااميمة
فاطمة؛ يلاه نمشيي لبيتي نتكاا شويااا.. ونتوماا سيروو تخرجووو.. سير خرج مراتك دورها فلمدينة راها جديدة ومزال مشافتها كاملااا

مشات فاطمة فحين هماا بقاو واقفين
رحمة؛ علااااش درتي هكدااا؟
حذيفة؛ نخرجَوو؟
رحمة؛ مجوبتينيش؟
حذيفة؛ مبغيتش
رحمة:صراحتك تتعصبني
حذيفة؛ تعصبي اوو منبعد اتبردي .. يلاه نمشيو
رحمة؛ عاين نمشيي لبس
حذيفة؛ راك بحوايج لخروج اش بغيتي تبدلي الف مرة فنهار مالك علي حالتك زيدي تحركي(شدها من يدهاا جرهاا)
رحمة؛ طلق مبقيتش كاااع باغا نمشيي
حذيفة؛ بسيف عليييك شكووون كيحكم هنااا أنا ولا نتي
رحمة؛ انااااا اكيد
حذيفة؛ اواا راكي غالطاا اعمري راه انا لي تنحكم
رحمةسمعات عمري نسات لقبلة فين جات خلاتوو يجرها بلا اي كلمة
بقاا تيضحك عليهاا.. وصل لباب حلهاا وهوا يتصدم
رحمة غي شافتو كحلات بلعمى شافت فحديفة وعيونها مغرغرين بدموع.. بغات تنتر يدها وهوا يزير عليها
حرك راسو بلا مطالقش
ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar Benhaimed

بارت : 45

رحمة؛ (بدات تشوف فحذيفة كأنها تترغبو بعينها يطلق)
حذيف طلق منها بسيف عليه..مغدد .. كعض في شفتوو
رحمة؛ خووويااا امتاا جيتيي
فريد؛ ( رجل فلأرباعينات مزوج واب لطفلة) شفتك بحالا مفرحتيش بشوفتي
رحمة؛ لا بالعكس اخويا مرحبا(زادت سلمات عليه)

فريد؛ نتااا لي خطبتي ختي ممم كبرتي على اخر مرة شفتك
حذيفة؛ لواحد محدو عايش إلى وغيكبر
فريد؛ اواا نتمنا تكون قاد على ختي ومتكونش طامع فارض بااا
رحمة؛ خووويااا اش تتقول
فريد؛ (خنزر فيه) دخليي دوك صيكان وسكتي

تم داخل لدار وكأنها دار باه

رحمة شافت فحذيفة لي مزير على لكمة يديه وشاد اعصابو بسيف حطات يدها على كتفو ابتسامات ليه بعيونها دامعين وزادت تهز صاك
حُدَيْفَة؛ حطيي عليك اناا ندخلهم.. غي سيري عند خوك
رحمة؛ وخا شكراا

دخلات عند خوهااا لي كان كالس فصالون حط رجل على رجل

فريد؛ اوديي ياودي ضسرووك دااك باك ومك تا عطات ريحتك قالك خليهااا تمشييي تقراا وتخدم صدقاات جااايااا باااش تزوج بمزلوووط نااااس تيتزوجووو فلقصورة ونتييي فهاااد لبراكة
رحمة؛ اشش تتخربق اخوووويااا انااا راني انتزوج بحذيفة ماشي داروو ولا فلوسوو وزايدون هادي دار تقدر تكون صغيرة ولكن كافيانا لمهم هوا تفاهم
فريد؛ ياااا نوووضييي جدك لكلب قالك تفاهم رااااه غي طامع فارض وبهايم باااااك
رحمة؛ خوياااا تشرب شي حاجة؟
فريد؛ اه اه بدليي لموضوع بحالك بحال مك طريكة زلط
رحمة؛ راها مك تانتا متهضرش عليها بلخايب
فريد؛ اه مي وبغا تخرج علينا تلصقك فولد فاطمة لمزلوطة لي خلاها راجلها ومنعرف اشمن قنت شدد
رحمة؛ واذكروا أمواتكم بلخير
فريد؛ ورااااه نتيي لي ميتا سيري سيرييي جيبييي شييي براااد اتااااي يكوووون مشحرررررر

رحمة يلاه دارت وهيي تلقااا حذيفة واقف حدااا لبااب مخرج عينووو لي ولاو حومر كقطعة من جهنم صدرووو كيطلع ويهببط تووجه بسرعة لبرق عند فريد شنق عليه
تتمة الجزء 45

فرييد؛ تشااا طلق اطلق
حذيفة؛ تهضر عليااا وتقول مزلوووط عاديي عمرني حشمت من اني واحد معنددديش رزق فيد الله ماشي فيدك ..وانك ترضني طماع نسرطها حيت كااع طماعين كيشوفو غيرهم طماع (هز يدو على شكل لكملة) ولكننن باااج تجبد بااااا ليييي تدفن هادييي سنيييين وميييييي فراااانييي غنساك شكون نتااا وبليي راك ضيف عندناا

رحمة؛ (تتجر فحديفة) عفااااك ا حذيفة طلقووو مسحها فيا الله يخليييك
فريد؛ هادا لي بغيتيي تزوجييي محتااارم تااااا خووووك يااابرب هااد زواج لكان
حذيفة؛ تاااااا تكون نتاااا لي ولدتيهااا عاد حكم فيهااا(جااا ينزل عليه بلبونيا.. حبس بمجرد سمع صوت مووو)
فاطمة؛ حذيفة نزززل يدددككك راااه ولد خالتك وكبير عليك خصك تحتارموووووو
حذيفة؛ لي محتارمش بااا لمدفون بلا ميحلم نحتارموو

طلق منو دافعو حتى رجع لور .. كشوف فيه من الفوق التحت .. ما كرهش يقتلووو على الهضرة لي قال .. غمض عينيه .. و خرج طاير .. تابعاه رحمة

فاطمة؛ يااك افريد حسبناك كبير وراجل ووليتي تعايرنا وليتي تفضح فينا
فريد؛ (جر يدها باسها) حااشة اخالتي اناا غاا تعصبت منويت نفضح اسرار حد وولدك عمرووو يعرف بلي باه مماتش انما سمح فيه غارتااحي

دخل لبيتوو ردخ لباااب.. رما تجااكيتوور على سرير وبقاا واقف شاااد على راسووو تيتنفس بجهد معصب ومزال مبرد

حلاات لباااب دخلاات عندووو
حذيفة؛ متعرفيييش دقييييي
رحمة؛ أاا اناا غي لقيتها محلولا
حذيفة؛ والاااا محلولاا رانييي هناااا يعنييي دقيي
رحمة؛ صافي سمحلي لمرة جاية اندق(شادة دموعها)

تمات خارجا.. وبسرعة شدهاا من يدهااا

حذيفة؛ سمحيلي راه غي جيتي فطريقي وانا معصب
رحمة؛ لا نتاا عندك لحق كاان خصني ندق كيبقا لبيت بيتك
حذيفة؛ بفف راه برب معندي مشكل دخلي لو امتا مبغيتييي هضرت حيت معصب

رحمة؛ اه تعصب وتبردهاا فيا اناا
حذيفة؛ وصافي سمحيلي مقصدتش مم(قوس حاجبو)

رحمة؛ رااه نتاا لي خصك تسمح ليي على دااكشيي ليي قال خويااا
حذيفة؛ عادي اي اخ ايبغي يضمن مستقبل ختو من حقو يبغي لك شي حد لبااس عليه تاانتي من حقك تفرحي ولبغيتيها تلقايها
رحمة؛ اشش تتخربق ا حذيفة .. انااا راااه بغيتك نتااااا

ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar Benhaimed

بارت : 46

رحمة؛ قصدت مبغيتش لفلوس.. بغيتك نتا
حذيفة؛ (تجنب اخر لجملة قصدا) غيي تتهضري راكي مزالاا صغيرة متتفكريش بلعقل.. حتا نتي بحال كاع لبنات اتكوني بغاه بدار.. و طموبيل وعندو فلوس وكولشي يسمع ليه اكيد هدا هوا لفارس لي حلمتي به فصغرك..ومن حق خوك يقول لي بغا
رحمة؛ اه بصح تا انا كان عندي فااارس احلاام فصغرييي بصح حلمت بنيت انا وياه قصووور وعندنا ولاد وعائلة… اه بصح ومزاالااا تنحلم بنفس لفااارس مزاااال متشبتا بدااك لحلم
حذيفة؛ شتييي يعنيي انا انضرب لك على أحلامك… اناا ماشيي فارسك مقااادرش نبنييي ليييك قصررر..نكسيك بدهب مقااادرش نشري ليك داااار كبيرا ولووووطووو لي بغيتي نتيي تستاهليي ولكن انا مقااادرش
رحمة؛ لاااا نتاااا قااادرر تحقق لي حلمي وتخليني مع فااارس أحلامي قااادرر
حذيفة؛ وانا مزلوط كيف اندير ليها أاا يكما توريه لي نمشي نخطبو لك
رحمة؛ لااااا مكين لااش تخطبوو لياا حيت فلاصل هوااا خاطيبيي

حذيفة؛ ههههه ياك وشش خطبك شيي واحد قبل مني؟
رحمة؛ وشش نتااا مكلخ ولااا باااغييي تكلخ.. شفتك بحالا باغي تصدرنييي وش داكشي لي عشناا كان غييي كدووب يعنيي نتاا متتحس معايا بوالوو لدرجة باغيني نسمع لخويا ونخليك
حذيفة؛ (بجدية) اه بااااغيييي نتكلخ بااااغييي نتكلخ ارحمة مبغيييتكش تقووولي كنبغيك مبغيتش راكي غتكوني غي تتكذبي على راسك اناا ماشي من نوع لي خص شي وحدا تبغيه
عرفتي… للحظة نسييييت بلييي حياتييي واحلام اي بنت مكيتلاقاوش اي وحدة اتبغيييي حياة مرفحاااا… واناااا نسيت هادشييي معااااك وجاااا خووك فكرنييي وبلييي مخاصنيش نحلم بزاااااف.. هداا راه لوااقع ارحمة لوااااقع خص نتقبلووووه

رحمة؛ نتاااا عمرك مغتفهم مغاديش تفهم.. حيت عمرك مابغيتييي معرفش بلييي لحب فوووق اي واااقع قولي عمرك جربتيي تفكر فشيي واحد لدرجة تنساا لمكلا وشريب ونعاس قوليي عمرك جربتي تكون نتاا حاضر وقلبك غايب عمرك جربتي تبكييي غي بمجرد تشوف شخص لي تتبغي مع شخص اخر وفنفس لوقت مقادرش تخليه غا ليك حيت كضن ان سعادتو فجهة خراا.. ضحك بمجرد ميضحك تغضب لغضب تتبلا به لدرجة تدير نفس لحركة لي تيدير.. قولي لكانو لحوايج لي ضرورية لحياة كتزول فلحب كفاش لفقر ايكون عائق.. عرفتيي شنو انا غي برهوشة وغي تنخربق عليك(مسحت دمعة)

تماات غاديا
حذيفة؛ (زاد عندها بزرباا سد لباب وكلاها بيديه) انا لي برهوش وتنخربق…

تتمة الجزء 46

رحمة ؛راه نتا لي ساليتي معاياا.. وخربقتينيي.. مبقيتش عارفة منين نشدك شخصيتك متتفهمش لياا ..ما عارفاكش شنو بغيتي .. كلك الغاز و غموض .. كتحاول نفهمك و حتى كنقول فهمتك و كنرجع نقطة صفر من جديد
حذيفة ؛(قرب وجهو منها مفيكسي نظرو فعينها) ولكن صافي أنا عرفت اش بغيت

سمعوو صوت فريد تيعيط

رحمة؛ حللل لباب
حذيفة ؛تانسالي هضرتي
رحمة؛صافييي من بعد نهضرووو دابا غيي حل عفاك
حذيفة؛ وامتا بسلامة نهضرو
رحمة؛تاتعرف شنوو باغيي مزيان عاد انهضرو حيت انااا لي عندي قولتووو ومبقا عندي منخبع.. دابا نوبتك عرف اش اتختار وبلا متقولي ختاريتي حيت انا مزال باين ليا راك تالف واكبر دليل انك رفضتي حبي ليك
حذيفة؛ وشكووون قاااالك رفضتوووو ااا

خارج لغرفة
فريد؛ رحمممة رحممممة
رحمة؛خصني نمشي دابا… اناااا جايا اخوياا (دفعات حديفة وخرجات)
حذيفة ؛اشش باغي حمقة هاادي مزال معرفات اش باغيي.. عادي نرضو ليك لعقل لبلاصتوو على الله يفكر شويا

****

فقصر محسن بن جلون

كان كالس فجردة مع ماماه فجردة.. صوت ضحكتهم معبيي لقصرر.. كأنهاا فتاة فلعشرينيات وكأن سرطان مخدا منها والوو

صهيب؛ لالا وكيقولو لي منين جاايب تفرويح تيي راه ورتوو منك الوليدة
كارمن؛ ههههههه ولديييي حبيبي اصلاا زينك فضحكتك
صهيب؛ بيني وبينك اماما شكون تيتيز انا ولا بابا
كارمن؛ مممم نقول ومتقولهاش لباباك
صهيب ؛غا دويي تي عارفااا منفوتكش
كارمن؛نتاا اكييد.. باباك داباا شرف وطلعات عليه لكتابة.. وتا انا معاه
صهيب؛بابا وخا ولكن نتيي مزالا شباب واكبر دليل انك ربحتي سرطان راني فخور انا ماما بطلة
كارمن (عنقاتو) ؛لحبيب ديالييي تنبغيك بزااف

محسن؛ احم احم
صهيب؛ (دار عند باباه) من امتاا ونتاا هنا متقولش لييي من قبيلا ونتاا هناا
محسن طلع حاجبوو بمعنى اييه
صهيب؛وخاا شوييرف رااك كتحممق نتاا عارف راه كنكدب على ماما .. باش متبقاش حاضياك وتخليك على راحتك مع تيتيز
كارمن؛ (جراتو من ودنوو) يااااك الخوينز كبرتي وباغي ديرها بماماك
محسن؛ ههههههه يلاه

توجهات عندهم لخدامة

لخدامة؛ سيي صهيب لالة حفصه تتعاينك فصالون
صهيب؛(بعد على ماماه) اوووبس لقطة لمتوحشااا زارتنااا..
محسن؛ سير شوف بنت عمك
صهيب؛ هاني غاديي

خرج صهيب فحين توجه محسن وجلس حدا كارمن
كارمن؛ولدنااا كبر امحسن..
محسن؛ هواا كبر مكانش خصناا نكدبوو عليه خصو يعرف بلي نتي متغلبتيش على سرطان وانما لعكس حالتك زادت تدهورات
كارمن؛كنشوف فعينين ولدي حزن كبير مبغيتش نزيد عليه اناا عارفة مستحيل يتحمل ان ماماه ايامهاا معدودة
محسن؛(جرهاا فحضنووو)متقوليش هكداك اتبقاي معايا انا نا نقدرش نتصور حياتي بلا بيك (بدا يطبطب على راسها)

ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar Benhaimed

بارت : 47

في لمزرعة
كااانت على خيلهاا الابيض كتاااساارااا.. وكتدور فعينيهاا.. فطبيعة لي تتبعت لهدوووء لقلب وكتخلييي لواحدد يرميي كولشي موراه و يتمتع بلحظة

نطاالقات بخيلهااااا وكأنها كتسااابق ريييح.. راسمااا ابتسامة فوجهااا.. و شعرها كطير موراها .. بمجرد مبغات توقف مبغااش يووقف.. وتحولات لحظة زوينة للحظة رعب حطات حياتهااا فخطر

صوووت صرخااتهااا جهااد مع زيادة سرعة لخييل.. لكن مكين ليي يسمعهااا بعدات بزاااف.. حولاات تقاااوم باااش تحبسوووو.. لكن بلااا جدوى.. ولاات على طرف لخييل.. حركة بسيطة منوو وتجييي لارض
كامي؛ (غمضات عيينهااا) صافييي هادي نهايتيي

تحرك لخيل بجهد.. طلقات منوو على وشك انها طيح.. قبل متوصل لارض حسات.. بشخص جرهااا من يدهااا وبلخف هزهااا حطهاا قدااموو فخيلوو.. فلوقت لي قالت نهاية جا هوااا علن لبداية

حلاات عينهااا بشويااا.. كلهاا تترجف.. غيي شافتووو دخلات فحضنووو.. شداتو بجهد
كامي؛ (بخوف) وشش انا مزال عايشااا
صفوان؛لااااا ميتا غي قطعوو عليك لويفي فلقبر وجيتي تاخديه من عندنا
كامي؛ (هزات راسها.. ضرباتو فصدرو) وشش بان لك هاداا وقت ضحككك..انااااا راااه كونت انموت قلبييي ايحبس
صفوان ؛اوا عادي كلنا ليهاا
كامي؛ خنزرات فيه
صفوان؛ صافيي غي بغيت نحيد لك لخلعة بلا متقلقي
كامي؛اصلا نتا اش تدير هناا
صفوان ؛جيت نتفكرر يامي مع لخيل.. خصك تحمديي الله حيت جيت
كامي؛ (قوسات حجبانها) الحمد لله
صفوان؛ (عرفها خايفا ديال بصح) شديي فياا مزيان لتصدقيي طايحة (جرها لعندوو تا تحط راسهاا على صدرو)
كامي؛ (شدات فتجاكيتو) دغياا عفاك ردني لاسطبل
صفوان؛ حلميي نزرب ونضيع عليا لحظة
كامي؛ كفااش
صفوان ؛قصدت باش مطيحيش نتي عارفا سرعة تقتل
كامي؛ واحد تيلعب للفورمولا وكي يهضر على سرعة غيي سكت
صفوان؛ هاهوا ساكت
تتمة الجزء 47

بعد ساعات… كان كالس فقهوة حداا لبحر مع محمد

محمد؛ اوا اش درتي مع كامي كانت تتقلب عليك لبارح
حذيفة ؛مدرت والوو.. نتا عارف علاقتي بها غا لخدمة
محمد؛ مي هيا بانت لي شادة فيك تخايل تبغيك اش دير؟
حذيفة ؛غي تتخور
محمد؛ غا تخايل
حذيفة ؛هي عزيزا كوحدة من لعائلة..وصافي مستحيل نرتابط بيها
محمد ؛ وعلاش؟
حذيفة ؛الله غالب عندي وحدا عزيزا علياا كتر من اي بنت خرا فهاد دنيا
محمد؛ واايلييي شكون هادي
حذيفة ؛مناويش تمشيي
محمد؛ راه نتا لي مناويش تمشي لدار
حذيفة ؛خرجت باش منصدقش منوضهاا مع دااك زبل ونخلي رحمة تكعاا
محمد؛ اشمن زبل
حذيفة ؛خو رحمة
محمد؛ وامتا ولات رحمة تهمك بالسلامة اجي متهربش من سؤالي دقبيلا؟؟
حذيفة؛ (ابتسامة؛) متهربش… تتهمني من نهاار وليت كنحس ب شي حاجة جهتها
محمد؛ (حل فموو فيه) واااايليي ياربي منكونش كنحلم نتااا واخيرا بغيتيي شي وحدا هادي راه معجزة.. هههههه لا ممتيقش غنسخف ههههه
حذيفة؛ متزيدش فيه
محمد؛(بجدية) يلاه عاود لي امتا وكفاش بغيتيها
حذيفة ؛معرفتش.. يمكن بغيتهاا بعفويتهااا.. بضحتهاا.. بقوتهااا.. فيها بزاف دلحوايج خلاوني نغرق فيهاا واكتر حاجة هي بساطتها..بنت طبيعية بلا تبعكيك لا والو عرفتي شنوو هادشي كولو كنت مغمض عيني عليه معرفتش كنت باغي نتجنبهاا حيت نتا عارف من حقها دي واحد لي يوفر ليها حياة زوينة.. ولكن الله غالب مقدرتش نشد غيرتيي منين شفتها مع واحد اخر.. ومقدرتش نصبر منين قررات تبعد
محمد؛ اش هادشيي اسيدي ربي.. فين كونتي مخبع هادشي كولو.. ولكن متصدمتش كنت حاس من نهار هضرت لك عليها كونتي اتاكلنيي…. نوض تشلل رااك طحتي اولدي ورحمة اش رأيها وش خبارها بلي تتبغيها
حذيفة ؛ هي تتبغيني ومن زمان معرفتش امتا ولكن هي بغاني كيف ما اناا.. حاجة تتفرح انك تعرف لبنت لي تتبغي تتبغيك ولكن انا حمار
محمد؛ اش درتي اساط
حذيفة ؛عاود ليه
محمد؛ نوووض قود عليااا برب خص لحسك قتلا كاين شييي حد لي تيصدر البنت لي كبغي تاا لعندك..
حذيفة ؛مصدرتهاش اصلا كنت انكولها ليها كن مخرجش دااك خووهاا من جنب
محمد؛ اواااا نووووض تكعد علياا سير عندهااا ولي فقلبك قولو ليها

ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar Benhaimed

بارت : 48

كااان فبييتوو.. شاد لبيطاقات فيديو..كشووف فيهم .. رماااهم بجهد فلارض.. وترما على سرير..ناعس على كرشوو.. ودمعة محجرة فعينوو.. أصعب حاجة ان لبنت لي تتبغي تجيب ليك بطاقة خطبتك بختهااا..

#فلاش_باك

صهيب؛هاي هاي لالة حفصة تفكراتنا وجات تزورنا
حفصه ؛والى متفكرت راجل ختي شكون انتفكر
صهيب؛مزال مدرنا فطاجين ميتحرق ههههه شكون عرف تضربلي فلخوا بلاصة ختك نديك نتي
حفصه ؛هاهاها وخا نموت بايرا.. مهم قريب تحرق داك طاجين (مدات ليه لي لبطاقات) ماما اتجي غداا بغاتك دير نتا وكامي لخطبة مع حفل استقبالها وصيفطاتني باش نعطيك تختار لبطاقة لي بغيتيي
صهيب؛غدااا؟ومعامن تشاوراات
حفصه ؛مع ماماك
صهيب حط يدوو فشعروو كابت غضبوو ميقدرش يهضر مع ماماه لي بالنسبة ليها باغة تفرح بولدها قبل موتها وبالنسبة ليه عجلات من موتو وهوا عايش

صهيب شد لبطاقة وهوا مرفوع حاس براسو شااد جمرة فيدوو.. تم غادي تا سمعها تتعيط لو
حفصه؛ صهييب
دار عنهاا.. مفيكسي عينو فعينها
حفصه ؛الف مبروووك
صهيب بقاااا كيشووووف فيهاااا.. للحظة زاااد عندهااا جرهاا لحضنووو وعنقهاااا بجهددد.. بلا اي حركة منهاااا.. بعد عليها بشويا
صهيب؛ (بلا ميشوف فعينها) هكدا ناس كيباركوو شحال قدني نعلمك.. دااار دغياا مباغيش يضعف قدامهااا.. وطلع طاير
حفصه ؛(نزلات دمعة حارة من عينها مسحاتها دغياا وخرجات طايراا)

#العودة

كارمن دخلات لبيتوووو..
كارمن؛صهيب وش نعستي اولدي
صهيب؛(تقلب عندها) لا اماما مزال فايق
كارمن زادت كلسات. زاد حط راسوو على ركابيها.. وهي تتلعب فشعروو
كارمن؛ غدا خطبتك خصك تكون فرحان وانا بان لي حزن فعينك
صهيب؛ لا اماما انااا بيخيرر
كارمن ؛شوف فعيني وجاوبي وش نتا فرحان بهاد زواج
صهيب؛ (هز عينو فيهاا.. خرجهم) ماماااا اش هاد دم خارج من نيفك؟؟؟

تتمة الجزء 48

كارمن؛ اوووبس رعفت.. هادشي نتيجة لكلاس فشمس فنهااار..
صهيب؛(بخوف) وش نعيط لطبيب
كارمن؛نعس نعس مالك مخلوع راه غا رعفت ونتا لي يشوفك يقول راه نزيف حاد.. نمشي نغسلو احبيبي

** فجهة خرا

وصل لدار. جبد ساروت حل لباب.. دخل لقا صقيير عرف ان كولشيي نعس.. وصوت شخير دفريد لي خارج من صالون أكبر دليل
زاد لبيتوو.. داز حدا بيتها شاف لباب محلولا.. وضوء مشعول.. . حلها ودخل.. بانت ليه ناعسا.. عارفها خوافا كتنعس بضوء مشعول..زاد عندهاا غطاهاا نعاسها حمق كطير كاع غطاها

حيد خصلات شعرها لاسود على وجهاا.. وطبع قبلة فجبينها
حذيفة؛ (بهمس) رحمة غدا انشوف ردت فعلك منين تسمعيها مني ودابا نعسي النعاسة ديالي

خرج..من عندها توجه لبيتو لبس كيطمة وبقا عريان من لفوق.. دخل لفراشوو وهوا كيعاين غا امتا يجي غداا ويتجمع قلبووو بقلبهاااا… هاد ليلة ادوز طويلة بالنسبة ليه

فقلب صالون صوووناااتيليي ديالووو.. حل عين وعين لاا.. هزوو باش يطفيه وهوا يلقاا نمرت شخص خلاه يتهز من بلاصتوو.. حل عينو ومسح ريوكو
فريد؛ لحااااج هداا نتاا اش وقع تا تفكرتينا فهاد ليل

لحاج؛اسمعنييي اداااك هاااه درتيي معايااا ناخد لبنت هااد سيمانه ونتاا غبتيي مبنتييي
فريد؛ الله ياسيد لحاج ياسيد لقبيلة إلى مداتك نتااا شكوون اديي أاا رحيموو اتكون غا ليك غا نعس على جنب راااحة هااااد سيمانة انكونو تمااا ونديرو و ليكم عرس مطرطق
لحاج ؛اراااه صبريي ايتقادا جيبليي وردتي دغياااا بلاا منفكرك فلكريديي وفديك لبهيمة لي درتي على ضهري
فريد؛ كوون هاني عطيتيني لبهيمة أنعطييك ختي كووون هانييي

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar benhaimed

بارت : 49
أصبحنا وأصبح الملك لله..

فاق فصبااح.. توضأ صلاا لبس حوايجو وتم خارج.. لقاهم مجموعين على طبلة.. حتا من ماماه فاقت ليوم بكري
حذيفة ؛صبااح لخير
رحمة؛ صباح نور
فريد؛ على باقي شي صبح 8هادي
حذيفة؛ومعندناش لبقر هنا لي يفيقونا بكريي ولكن دابا كنضن خصنا نولفو بيهم
فريد؛ خنزر فيه
فاطمة؛ كلس اولدي تفطر
حذيفة؛ غير بصحة
رحمة؛اوا يلاه قبل مدوزني لحصة
فريد؛ غاا خليه يمشي انا نوصلك نشوف فين تتقراي
رحمة؛شااافت فحديفة
حذيفة ؛هييي غاااديي تمشيي
فاطمة؛(قطعاتو) صافي اولدي غا سير يوصلها خوها
حذيفة ؛صافي وخااا (خرج معصب)
رحمة؛انا سبقتك نعاينك براا كل على خاطرك.. غادي نهز هدا( هزات كاس داتاي)

يلاه جا يحل لباب وهي تعيط لو
رحمة؛ حدديفة
حذيفة ؛اش تمم
رحمة؛ هاك شرب هدا باش مضربكش شمس عاد خرج
حذيفة؛ مبغيتش
رحمة؛بسييف
مداات ليه لكااس.. شدو
حذيفة؛ رحمة
رحمة؛نعام أحذيفة
حذيفة ؛هههه حذيفة شحال هادي مقولتي لي بب وليتي لاسقاا غا فسميتيي
رحمة ؛بب ههههه سير سير يسمعني خويا يرشيني
حذيفة؛إلى راجل يقيسك
رحمة؛ والى قاسني اش دير
حذيفة؛والوو غي غادي ضطري تجيبي لقفة لحبس
رحمة؛هههههههه قطعوهاااا ابب
حذيفة؛ (بداا يضحك منين شافها تضحك) نخليك خصني نمشي(مد ليهاا لكاس شداتو حطاتو)

حل لباب.. وهوا يلقا مو َل لبريد باغي يدق

مول لبريد؛ وش هادي دار حذيفة المرنيسي
حذيفة ؛اه علاش
مول لبريد؛هااااد لورقة ليك.. عفاك وقع هناا
حذيفة ؛شد لورقة ووقع.. شكرا
مول البريد؛ خدمتي اسيدي.. الله يعاونك
حذيفة؛ حرك راسو بمعنى بسلامة

رحمة؛ ديالاش هاد لورقة
حذيفة ؛معرفتش
رحمة ؛حل نشوفو
حذيفة؛ حل لبراا.. قرا لورقة.. والصدمة بانت على وجهو
رحمة؛ اش فيها
حذيفة؛ دعوة
رحمة؛ لياش
حذيفة ؛لاجتياز مبارات الهندسة فلمعهد الفرنسي لخاص بشركات بن جلون
رحمة؛ (حطات يدهااا علي فهااا) وااااااااااااااع ميمكنش وششش عارف اش كيعني هادشييي.. راااه حياتك اتبدل لنجحتيي فلمبارااات اتششد اكبر مشااااريع لمعمارية لشركات بن جلون.. ممتيقااااش
ترمات فحضنوووو..
رحمة؛عساك ترفض عسااك اتمشيي يااك
حذيفة ؛وعلى لي شاف هاد لفرحة فعينك يرفض
رحمة؛ وااااااااااااااع يخليييك ليااا ابب.. ترمات فحضنو معنقاااه

مبعدات تاا سمعات غوات خوهاا
فريد؛ رحيييمووووو

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar benhaimed

بارت : 50

فريد؛ زيييدي تحركييي باش منتعطلوش
رحمة؛صافي وخا يلاه اخوياا

زادت مع خوها وانظارها على حذيفة.. ركبوو فطاكسي ومشاااو.. فحين هوا توجه لخدمتوو

مسافة د طريق نزلوو حدااا لفاااك.. رحمة كدور في عينيها مكرزة على عينيها ..
فريد؛ اششش هاد لهراج هادووو مالهم طايرين
رحمة؛ عادي اخويا هادي هيا لحياة فلفاك.. هااا صاحبتي جات تقدر تمشيي
فريد هززعينوو فحفصة حوالو
كانت جايا عندهم لابسا صوفيطما كحلاا صميطاات وسرواال كحل سليم مع صبارديل بيضة
رحمة؛ خووووياا.. اوا سبحان الله
فريد؛ احم اوا هيا لي ملبساش حوايجها انا مالي
رحمة؛ سكتتتت

حفصه ؛حوووبي
رحمة؛زينييي صافا
حفصه ؛بيخير الحمدالله ونتي
رحمة ؛تا انا
حفصه ؛ممم شكون هداااا
فريد؛ احم انا فريد خووووهاا
حفصه؛ خوووووها (سرطات ريقها) غافي
فريد؛ فيين غاااادي راني غا هناا تا دخل ختييي منتحركش من هنااا تا دخل لقسمها.
حفصه؛ قصدت متشرفين.. يلاه ارحمة ندخلو حيت خووك مغاديش يتحرك لمدخلنااش

جرات رحمة وتمو دلخلين.. فحين هوا عيا ميدور فعينوو تا سلاو ريوكو عاد زااد

حفصه ؛سمحيلي احوباي وليني خوك تقيل على لقلب
رحمة؛ فااات تقااالة لهيية
حفصه ؛اوا خلينا منوو اش خبار مع حذيذيف اخر مرة هضرنا ابل قولتي عتارفتي ودابا فين وصلتو
رحمة؛ حذيذيف هاي هاي عَلى لخوينزة كبرات وولات تعنب على حبيب قلبي
حفصة؛ والا متعنبت على راجل ختي علامن نتعتب
رحمة؛على صهيب متلااا
حفصه؛ صهيب؟؟وعلاش انتعنب على صهيب بسلامة

رحمة؛ تقدي تكدبي على بزاف ولكن عليااا انا لااا نتييي تتبغيي صهيب هادشيي باين فعينيك.. ولكن نتي علاش مقداااش تصارحيه بغيت نفهم؟؟؟

تتمة الجزء 50

كان في المعمل … سالاا خدمتوو.. بكريي.. توجه لمكتب كامي باش يطلب لادن غدا ميجيش بحكم ماماه عندها موعد مع طبيب…

عند كاميليا.. لي شادة تيليي تتهضر مع ماماها

كامي ؛هاها راكي حمقة أماما والله تا حمقة نتي مزال تا موصلتي وبغانا نديرو حفلة دلخطبة فليل

سمعات دقان

كامي ؛(عاطيا ضهر لباب) دخل
الأم؛ ههههههه وخا مزال موصلت وجدت كولشي وانا بعيدة ووعد انو نكون هاد ليلة معاك قبل كولشي
كامي؛ ههههههه ماما نموت عليك اناااا
الأم؛ يلاه باي حبيبتي
كامي؛بايي (دورات لكورسي شافتووو واقف خرجات عينها) نننتاا من امتا ونتا هناا
حذيفة ؛شوفي نتي امتا قولتي لي دخلي.. اانسة
كامي؛اناا بفف حذيفة انا
حذيفة ؛نتيييي اش نتييي راااك فتيي لاجرام لهيه كفاااش قدرتييي تقتلي ماماك وهي مزال عايشااااا كفااااش
كامي ؛(توجهاات عندوو) غييي سمع نشرح لك(حطات يدها على كتفوو)
حذيفة؛ ماااااااااتقيسينيش.. معندك ما تشرحييي شنوو ماا كان مكانش خصك تقتلي ماماك وهي عايشاااا كفاااش قدرتييي تكدبي وشش تاا لهد درجة طلعتي متسوايش؟انا راني تصدمت فيك كولشي من لول قال انك وحدا انانية ولكن كان عندي امل تكوني غير عطيتك فرصة حاولت نخليك تحسي بناس ولكن نتي طلعتي انانية؟
كامي؛صااافيي باااااركة سكتتتتت الا درت صديق ميعطيش لحق تعاير فيا
حذيفة ؛هههه اشمن صداقة لي قتلات مها عاد اديهااا فشيي صداقة ..لي قتلات مها حية اتسوق ل شي واحد اخر؟؟؟

كامي؛ هههههههههه(بدات تضحك بهستيرية) لالا شفتك تيقتييي وش صحابك اسيي حذيفة انااا مهتمة بصداقتك… قوووليي صداقة مزلوط بحالك فاااش اتتفعنيييي من لول كدبت عليك غييي باش نحل لمشكل لي وقع مور موت داك شارف وكنت عوالة نتهنا منك ولكن نتااا قمعتيني وجامي راجل لمرا بعدنيي عليه و قمعنيي على داكشي لعبت بيك كيف بغيت اجييي وش عقلتي على لوطو لي كانت ادوز فيااا ههههه مولاها تفقت معاه اكيد مغاديش نموت بسباب واحد بحالك.. ونزيدك تا داك سكايريي لي هجم علياا رانيي غي مخلصاه… باش نتقرب منك ونجحت حيت فايت لك بعدتيني وداك نهار مقدرتيش تبعدنيي يعنيييي كذبت فبزااااف ماااشيي غي فموَوت ماما ههههه بلاا مطير حيت كونتي مجرد لعبة بالنسبة ليااا تسليت بيك.. اصلا لفقراء لي بحالك غير باش نلعبو بيهمم.. اووك راه نتوما غا حشرات بالنسبة لينا ديرها فبالك اوووك..معمرين الكرة الارضية و بس

حذيفة بتاسم على الهضرة لي قالت .. فعلا جابت ليه ضحكة .. و كلامها ما حرك فيه حتى شعرة.. كامي استغربات من ابتسامو .. اخر حاجة ظناتها هي هاد ردة الفعل منين ايعرفها على حقيقتها .. حذيفة هبطها و طلعها
حذيفة : والله هادشيي كولو لي قولتيي ميستاهلش تكدبي وتقتليي ماماك على قبلووو… كنشفق عليييك برب تا كنشفق عليك

حل لباب يخرج لقا شخص واقف تماا.. ضرب فكتفوو وزاد

اترك تعليقا