Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة) 83

 41,366 عدد مشاهداات

🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 801🔮

[تذكير : …
جزيرة المتاهة هي مسقط رأس كتاب التعاوبذ …فيها تولدات ألكساندرا ..وفيها عاشت وابتكرت تعاويذها الكتيرة والتي أخطرها … أولا : تعويذة الخلود التي تطبق فقط على الساحر … …ثم تانيا : تعويذة تحويل بشري لمتحول التي ابتكرتها لصنع صنف متحولين ^أشخاص بقوى خارقة و غير طبيعية ^ ..بهدف إبادة ضنف سحرة السحر الأسود الذي كان ومازال هدفهم الوحيد فالحياة وعبر أجيااال ..هو يوصلو لتعويذة الخلوووود …..ألكساندرا صنعت الكتاب الذي يعتبر حاليا أقوى وعاء سحري هاز داخله كل تعاويذ ونبوءات السحرة …سواء التعاويذ التي ابتكرت او صنعت ألكساندرا ….أو باقي التعاويذ المعتادة بين السحرة من مختلف العناصر والتعاويذ التي ابتكرها باقي السحرة المبتكرين ولي كان منهم أب ألكساندرا …هاذ التعاويذ كلها لي دخلو للكتاب أوطوماتيكيا بعد صنعه ……و#لكن في حالة تدمر الكتاب غايتدمرو فقط التعاويذ لي ألكساندرا كتبات أو صاوبات وابتاكرات هي …والنبوءات لي تشافو عن طريق سحرة من سلالتها فقط..ومنهم نبوءة الجبار أقوى كيان خارق كان او سيكون فصنفه …وباقي التعاويذ غايبقاو ساريين ومتداولين من طرف السحرة …. ويقدرو يتولدو سحرة آخرين مبتكرين…/
ألكساندرا صنعت الكتاب من اوراق وجذع شجرة جد قديمة متواجدة على جزيرة المتاهة …وباش يتدمر خاس ضرووري المختارة تحيد عليه الحصانة التي تحميه …عن طريق تعويذة الانهاااء ….وبعدها غايكون دور المختارة انتهى …وجبار هو المكلف بعملية التدمير أو حرق الشجرة ..وبعدها حرق الكتاب بقوة النار ^^نااار المتحول ذو المئة قوة ^^ …فقط …..وتجميد رماده بقوة عنصر الجليد ^قوة الجليد الخاصة بالمتحول ذو المئة قوة ^….وبعد انتهاء عملية التدمير وفي حالة نجاحها .. … وتجمد رماد الكتاب ….الكتاب ولي كان بحد داتو كيان خارق ….غايلقي اللعنة على المختارة ……]

🍀🍀🍀🍀

■الخوف لا يمنع الموت. الخوف يمنع الحياه….فلا خوف لي من مخلوقٍ حيٍ ..فلست أنا الملك ُ الذي ينحني ويخضعُ …ولو كتبَ عليّ شديدُ الحزنِ قابلته مستفزاً…. حتى وإن كنتُ سأصبحُ خليل التعاسة ِ …فمرحبا بالتعاسة ِ وتباّ للخضوع ْ…./جبار&ثيون/ ■

(تتمة الحلقة السابقة )

….على قمة الجبل البركاني لي في جزيرة المتاهة …واقف ثيون على جرف عاالي ..حاطط منظار رقمي صغير على عيونو كايشوف منو … وجنبه واقفة جوليا مربعة يديها ومخنزرة فيه ….)

جوليا : غير قوليا أشنو كايبان ليك حيت أنا عييت نخرج عيني فالمنظار ديالي (ولاحت المنظار الرقمي الصغير لي كاين فيدها من الجرف ) ومابانليا واالو…الجزيرة كبيرة بزاااف وكوولها مغلفة بأشجار عالية على شكل متاهة حاجبة الرؤية … وواخا حنا فمكان عالي وامكن هو أعلى مكان فكل هاذ الجزيرة إلا أنه مكاتبانش لينا الجهة التانية منها ..بزز كاتبانلينا الجهة والبوابة منين دخلنا …

ثيون لي ماحيدش المنظار من عينيه ) سدي عليا فمك …

جوليا قلبات عينيها بملل ) هاذي ساعتاين باش دخلنا للجزيرة زعما تكون المختارة وصلات ؟ أنا عييت نتحسس الطاقات حولي وماحسيتش بمرة بطاقتها يالاه كنحس بطاقة سحرتنا …(وشافت فيه كاتتسنى فردو لكنو ماتسوقش ليها وساطت بسخط وهي كاتشوفو كيفاش حاضي بتركيز البوابة لي دخل منها هو وسحرته )

جوليا : دابا قوليا ..ساعتاين ونتا حاضي البوابة لي حنا دخلنا منها… وحاضي البحر لي حناا جينا منو .. فا شكون قاليك أصلا أن هاذيك ساندرا غاتدخل للجزيرة من الجهة لي حنا دخلنا منها ؟

ثيون حيد المنظار من على عينيه وشاف فيها مخننزر ) هاذشي علاش ألقحب….ة ..أنا سيفطت أكتر من عشرين ساحر للجهة أو البوابة التاانية د الجزيرة … وكون ساااندرا وصلات كانو غايعلموني فلبلاصة … (ورجع المنظار لعينو )

جوليا مخنزرة فيه ) ساعتاين باش سيفطتيهم …آه الجزيرة كبيرة وغايخسهم وقت يتوغلو فيها بلا مايتوهو فمتاهاتها ..وخاصهم وقت اكتر باش يوصلو للجهة التانية منها ولكن راك سيفطتي بعض سحرة عنصر الهواء لي تعويذة تنقلهم أسرع تعويذة وتحركهم أسرع من باقي السحرة يعني راه غايكونو واااهوا وصلو للجهة التانية من الجزيرة وخاااس داابا يكونو عطاوك تقرير او عالأقل تواصلو معاك يقولوليك انها مزال ماوصلات وأن الوضع هادئ …

ثيون شاف فيها مخنزر وهو كيفكر فكلامها …بسرعة جبد اللاسيلكي نتاعو وضغط على زر تشغيلو ونطق )🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°
📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 802🔮
ثيون شاف فيها مخنزر وهو كيفكر فكلامها …بسرعة جبد اللاسيلكي نتاعو وضغط على زر تشغيلو ونطق )
ثيون : جوناث واش نتا هنا حوّل …(سكت شويا بدون رد ونطق ) مايكل !…. رافاييل ! … (وسكت شويا عاد نطق بصراخ ) وااالقلاو..ي جااااوبو ….( وسكت منلي تطلق احد الخطوط التلاث لي ثيون تواصل معاهم … وكايسمع فقط صوت تنفس وتخرشيش .. شاف فاللاسيلكي عاد نطق بصراخ )
ثيون :رافااييل ماالكم ماكاتجاوبوووش واشنو الوضع تمااا …
…. : رافاييل خارج نطاق التغطية و للأبد ممكن يكون محروق أو مصلوق …المهم راه سيفطتو سبقك لجهنم … والوضع عندنا شاااعل واش وصلاتك حرارتو يا ساحر ….؟
(الصمت فقط كايتسمع صوت تنفس ثيون وجوليا لي مخرجين عينيهم …حتى نطقات جوليا وهي كاترجف )
جوليا : جب جب جبار أسد آل ستارك…..
جبار لي سمعها ابتاسم جنب ونطق ) خرج من مخبأك يا فأر… أو عرفتي شنو …غير بقا مخبع أنا بنفسي غانلقاك ولكن قبل غانلعب بألعابك النارية(الأسلحة ) مع الكراكيس ديالك (السحرة) …وماغانعطلكش كون هاني غانقتلك بطريقة عمرك حلمتي بيها ….. (وتقطع الاتصال…ثيون لاح اللاسلكي من يديه بقوة خبطو مع الأرض حتى تهرس وغوووت )
ثيون :أعععع فاااك…
جوليا لي لونها مخطوف ) ك ك كيفاش كيدارو ليها ..كيدارو حتى دخلو للجزيرة ( وتحركات بزربة وقفات قدام ثيون ) يااك قلتي ليا ولكل السحرة أن الجزيرة لا تقبل غير الساحر وأن اللورد ومتحولييه مستحيل يحطو رجليهم فيها وأن هاااذيك لقح..ة دساندرا غااتجي بووحدها وغااتدخل للجزيرة بووحدها …
ثيون شاف فيها بعينين حمرييين وبحركة سريعة شدها من شعرها مزيير ) بااراكا ماااترعدي علياااا وقوووودي جمعييلي كل السحرة دااابا …(ودفعها بقوة تكانت غاطيح …وهي كاترجف هزات جهاز اللاسيلكي ديالها يالاه غاتفتح خط التواصل مع باقي السحرة حتى ظهر قدامها ثيون وبسرعة حيد ليها الجهاز زير عليه فقبضت يدو حتى تفرشخ وغوت فوجههاا)
ثيون : واااااش لقحب..ة دمك مكلخة ولا مااالك هاااا…! راااه عندو واحد من اللاسيلكياات ديالنا وغايتنصت عليك وعلى أي شيء قلتييه …
جوليا صفرا وغير كاتسرط فريقها ) خ خ خاس نعلم السحرة خا خا خاس نتراجعو را را راه غايكون جاب كل متحولي عشيرتو وفرقة العدالة وشكون شاف ممكن يكون جاب حتى متحولي باقي العشائر ..راه عددهم بالآلاف آثيون أكتر مننا بأضعاف …خاس نهربو …
ثيون مخخنزر ..ابتاسم جنب ) كون جاب معاه كل جيوش متحوليه ..كون راك ميتة حاليا …(عطاها بالظهر وتقدم للجرف وقف فحدو وهو كيشوف فالجهة الأخرى دالجزيرة لي كايتواجدو فيها أبطالنا ..سكت شويا كيفكر ونطق ) مزال كانحس بطاقات معظم سحرتي ..إذن مزالهم حيين ..وهاذشي كايدل على أن الشيطان والمختارة ديالي… جاو بوووووحدهم …(ابتاسم )…ماعرفتش كيدار ليها لكنو دخل للجزيرة وممكن يكون هو المتحول الوحيد لي يقدر يدخل ليها حيت حسب النبوءة جبار أسد هو أحد شروط تدمير الكتاب…(ضحك باستمتاع ) أصلا كنت حاطط احتمال حضورو (طرطق عضام رقبتو وبعدهم عظام أصابهو ) أحسن عقاب لحبيبتي لي خانتني هو نقتلو قدامها …
جوليا مخرجة عينيها فيه ) و واش واش من نيتك كاتستاهن بيه (تحركات بسرعة وقفات جنبو ) ونقولو أنه فعلا دخل بوحدو راه غير بوحدو فيه مئة متحول و..(سكتات منلي ثيون دور راسو شاف فيها مخننزر…بسرعة بعدات وهو غووووت)
ثيون : وأناااا فياااا مئة وخمسووون ساحرا …يعنيي أقوى منووو وآه كااانستاااهن بييه وغاانقتلووو كييما كنت كااانحلم من صغرييي غاااانقتلووو وقداااامهاااا وقبل غاااانخليه يركع ليااااا ويترجاااني عاااد ننهي حياتو وغاناخدليه ساااندرااا وغاااانمتالك كل متحوليييه نردهم عبييد عندي… قصرو شركاتو فلوسو سياراتو طائرااتو كل شيء دياالو غايولي ديااالي…
جوليا لي غير كترجع باللور خوفا من شكلو وعظلاتو لي تضاعفو ووجهو لي تزنك وهو كيغوت )
جوليا : واخا واخا تهدن… أنا متأكدة من هاذشي وهو جا لنهايتو لي غاتكون على يدينا …(سرطات ريقها ) غانستعمل تعويذة التواصل مع السحرة لي فمحيطنا نعلمهم أن جبار دخل للجزيرة و…(سكتات منلي غوت )
ثيون : لالااااا…. (وقرب بسرعة شدها من فكها مزيير ونطق بغيض ) ممنوووع تعلميهم أن هذاك الشيطان دخل للجزيرة سمعتيييي… حييييت نصهم غااايهربوووو…أو يبداو يترعدو علياااا …
(جوليا لي مخرجة عينيها حركات راسها بواخا )
ثيون :علميهم أن ساندرا ديالي دخلات للجزيرة مع بعض السحرة من معاشرها …فقط …وسيفطي عدد قليل من أضعف السحرة للجهة الثانية من الجزيرة يتلها بيهم جبااار..علاما نلقااااها * ..أما العدد الكبير والقوي من السحرة علميهم يتبعوني عن طريق تحسس طاقتي السحرية ….( ودفعها واستدار يلاه غايختافي حتى بسرعة نطقات )
جوليا : يتبعوك لفين ؟ فين غاتمشي ….وعلاياش غاتقلب ؟🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 803🔮

جوليا : يتبعوك لفين ؟ فين غاتمشي ….وعلاياش غاتقلب ؟

ثيون ابتاسم باستهزاء ونطق بلا مايضور عندها)غانقلب على الشيء لي ممكن يكون أحد أهم شروط تدمير الكتاب ..ماعرفتش أشنو غايكون هاذ الشيء ولكن شيحاجة فهااذ الجزيرة غاتكون عندها علاقة بتدمير الكتاب …فا غانقلب على لبلاصة فالجزيرة لي غاتقصد حبيبتي السمراء …خاسها ملي توصل تلقاني كانتسناها بالأحضاان …(ضحك بهستيريا ) ….هاحنا غانشوفو شكون فينا الشيطااان دبصح يا شيطاان جباااار أسد ….(واختفى فالهواء بتعويذة تنقلو )

جوليا سرطات ريقها ونطقات ) غبي يا ثيون غبي (ابتاسمات بشر )، تصارع نتا وهذاك جبار …تصااارعو وخودو كل وقتكم وماتحبسو الحرب حتى يموت واحد فيكم ..وفوقت صراعكم أنا غاناخد هاذيك المختاارة تطبق عليا تعويذة الخلود بووحدي …وديك ساعة غانوريكم بجوج …(ضحكات باستمتاع ..وهي تختافي من مكانها بتعويذة تنقلها فالهواء… لتنفد أوامر ثيون وتجمع السحرة يتبعوه……./ جوليا ساحرة عنصر الهواء كثيون / )
🍀🍀🍀🍀
#قبل ساعتين تقريبا….

وعند أبطالنا لي دخلو فأدغال الغابة ….متقدمهم جبار وسليم لي وسطهم ساندرا ..وخلفهم كل البنات محيطين بيهم الشباب …وماريانا وسام فالمؤخرة …كايتمشاو بصمت وبخطوات عادية ومتقاربين من بعض فمجموعة وحدة باش مايتلفوش …وتابعين كلهم توجيهات ساندرا لي كاتوريهم الكريق حسب مايرسم لها في الكتاب ….البنات غير كايتأملو فالأشجار الكبييرة لي مشكلة متاهات وفطبيعة الغابة الشرسة وهن كل مرة يسمعو أصوات مختلفة لحيوانات…فحين الشباب مركزين كليا فتحسس الطاقات وحاضيين جنابهم )

ساندرا وقفات أمام مفترق طرق ….الشيء لي خلاهم كلهم وقفو …وهي عينيها على آخر صفحة من الكتاب …هزات راسها كاتشوف الطريق لي غاديين فيه سالا بطريقيين يمين ويسار مفرقين بأشجار كثيقة )

جبار مرة يشوف فيها ومرة يشوف فالكتاب ونطق ) أشمن طريق فيهم …

ساندرا سرطات ريقها ) أنا كانتسنا لكتاب يوريني …

جبار : كيفاش علاش ماراسمليكش خريطة لهاذ الجزيرة ؟

ساندرا : الخريطة لي مرسومة فيه هي دمكان الجزيرة فالعالم …. أما مكان الشجرة …فا أنا غاديا فالجزيرة والكتاب كيرسملي الإتجاه لي خاسني ندوز منو شويا بشويا حتى نوصل ليها …ومزال دابا مارسملي السهم لي غايبينلي منين خاس ندوز فهاذ الطريقين …

جمانة خلفهم نطقات مميلة فمها )جبار ساعتاين وحنا كنتمشاو فهاذ الغابة … خليونا نجلسو شويا غير علاما يوريها الكتاب أشمن طريق فهاذو ندوزو منها ..راه عييت و..(قاطعها فارس لي هزها بيد وحدة جلسها على كتفو المعظل وأحاط فخضيها بيدو ونطق وهو كيشوف فجبار )

فارس : مكاين لاش نجلسو أو نضيعو الوقت (هز راسو شاف فجمانة مخنزر ) مرة أخرى لاعيتي تقدري تقوليها ليا نهزك وسكتي …

(جمانة جاتها لبكية من طريقة كلامو معاها
أما ساندرا تنهدات ونطقات وهي كتشوف فجبار )

ساندرا : غير خليهم يجلسو علامايبان ليا أشمن طريق نشدو …مكاين لاش نبقاو واقفين كانتسناو …

جبار مخننزر وغوت ) ماااجيناااااااش لهنا باش نجلسوو… وإذا عييتي من المشي نهزك … فا شووفي فكتابك وقولي ليينا أشمن طرييق خاس ندوزو منهاا …

(ساندرا سرطات ريقها ..رجعات حنات راسها على كتابها لثواني كاتشوف فآخر ورقة منو … دورات عينيها جنب للبنات لي شادات فبعض باستثناء زليخة شافت فوجوههن الشاحبة للحظة …عاد هزات راسها وشافت فجبار مخنزرة )

ساندرا : مازال ما بين ليا والو ..ومغانبقاش واقفة كنتسناه ..(وتحركات لشجرة طويييلة وكبييرة جلسات تحتها على الربيع ونطقات وهي كاتشوف فلبنات ) أجيو جلسو تانتوما ترتاحو شويا ..

(لبنات كلهن حتى ماريانا وباستثناء زليخة ..ابتاسمو وبلا مايتسوقو لأزواجهن …وتحركو كيجريو جلسو حداها …)

جمانة على كتف فارس بدات تفركل ) هبطني هبط هبط …

(فارس شاف فجبار لي حركلو راسو بواخا …عاد نزلها ومشات كتجري عنقات ساندرا وجلسات جنبها …فحين فارس وعصمان وسام ومالك ضارو بهن ….وخليل جلس بعيد عنهن بشويا وجلسات جنبو زليخة …أما جبار بققزة وحدة بقوة ^القفز البعيد المدى ^ نقز بعلو شااهق جا واقف على أعلى غصن فالشجرة لي جالسين تحت منها البنات … ..وبنفس القوة قفز وسيم وسليم جاو واقفين بجوج بيهم وجبار لوسط على أعلى وأكبر أغصان الشجرة الطويييلة …)🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°
📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 804🔮
جاو واقفين بجوج بيهم وجبار لوسط على أعلى وأكبر أغصان الشجرة الطويييلة …)
سليم شاف فجبار ) : حاسس بطاقات سحرية قليلة كنظن بعض السحرة فمحيطنا ولكن قلال و بعاد …
وسيم تنهد ) الشمس شرقات هاذي ساعتاين وعندنا نهار كولو …فا خاسنا نلقاو هاذ الشجرة قبل مايظلام لحال الخطر كايتزاد فالليل …وخصوصا هاذ الجزيرة كلها متاهة ..وأشجارها كثيفة…ومعانا لبنات مايمكنش نبقاو الليل فالعراء …
جبار مخنزر ..وساهي فالأشجار الكثيفة..) الجزيرة كبيرة بزاف والشجرة المقصودة …مامعروفش مكانها بالضبط ..الطريق ليها مواضحش كايترسم لساندرا شوي بشوي فهذاك الكتاب (دور راسو شاف فيهم ) فا إيمتا غانلقاو هاذ الشجرة واش اليوم أو غدا ..! تاواحد ماعارف ….لي عليكم هو عينكم ماتغفلش ودفاعكم مايترخفش وانتباهكم مايتشغلش بمرة عن البنات (حنا عينيه للتحت شاف فيهن ) والجزيرة عامرة حيوانات قدرت نميز صوت خمس مفترسات منها حتى للآن …أي حيوان شرس بان قدامنا مايتقتلش بل يتحكم به ويستعمل كدرع ودفاع عن البنات فهمتو ؟
(سليم ووسيم حركو راسهم بواخا …ومباشرة اختفاو من مكانيهما ظهرو لتحت …ووقفو مع باقي الشباب وكلهم مشكلين بأجسادهم دائرة حول البنات …أما جبار فا بقا فوق الشجرة …غمظ عيونو وفعل قوة التنصت ….)
🍀🍀🍀
عند البنات … لي حلو صاكادوات نتاعهم جبدو قنينات الماء لي هازين معاهم وكل وحدة جبدات شوي من اش جايبة معاها دسقاطة ….هاندا شربات ..وناضت تمشات تاوقفات جنب خوها عطاتو شرب وعطاتو شويا دالشوكولا وفواكه جافة فحين عصمان شد منها بدون ميشوف فيها…)
هاندا سرطات ريقها ) مقلق مني ..؟
عصمان : ماشي وقتو حتى نساليو هاذشي… وغانردك لتركيا عند مك وباك وعشيرتك وتما غانوريك مزيااان واش مقلق ولا لا …وغاندمك على اللحظة لي حطيتي فيها رجلك فهاذ الجزيرة …
هاندا سرطات ريقها ) ك ك كيفاش تر تردني راني مخطوبة لخليل و وليت محسوبة على آل ستارك و…
(عصمان لي كان غايغوت بزز كتم صوتو … قاطعها بأنو هز أصبعو أمام وجهها وكيهضر وهو مزننك بالأعصاب وكيضغط على الحروف )
عصمان :، بااراكا من لكدووب سمعتي بااراكا ماتمثلو عليا نتي وياااه ..واش يحسابلييك راني أعمى ولا مكنفهمش …هو كااااعمة مسوق ليييك حتى واش عايشة.. وماعمررو ولو مرة وحدة هضر على تاريخ زواجكم أو ذكر الزواج أو اهتم أصلا ….وكاتقوليلي خطبة ..🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°
📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 805🔮
هاندا صفارت والدموع بداو يطيحولها ) ش شنو …
عصمان : شنو نتييي ولا عرفتي آش …رجعي جلسي بلاصتك حدا لبنااات مااشي وقت لهضرة فهاذشي دابا ولكن ملي نرجعو …غاتشرحيليا مزياااان علاش درتو هاذ التمثيلية دالخطبة نتي وياااه …وهو حسابو معايا أنا وباك واللورد جاسم غايكون هو لخر …
(هاندا حركات راسها بلا و يالاه غاتهضر حتى خنزر فييها …حنات راسها مسحات دموعها ..ويالاه استدارت ترجع لعند لبنات حتى جات عينيها فعيونو …خليل لي جالس جنب زليخة ….و عينيه غير عليها منلي ناضت تاوقفات أمام عصمان … كايشوف فيها باستغراب ظن أن عصمان كايغوت عليها حيت جات مع لبنات لهاذ الجزيرة… يالاه غايوقف يمشي عندها حتى تحركات كاتجري رجعات جلسات وسط لبنات )
//
عند جمانة لي شادة لوح شوكولا كتغمسو فالتراب وتاكل …وعينيها غير على فارس لي واقف بعيد عنها بخطوتيين وعاطيها بالظهر … تنهدات وشافت فساندرا وكل كلامهم بالهمس )
جمانة :زليخة بنت لحرام صدقات متسواش …سرسباتليه كولشي كيلكاسيطة …
سماح : أبازلك نتي لي كيقدرتي تكدبي على اللورد وبكل ثقة فالنفس و بوجهك حمر ونتي كاتشوفي فعينيه ملفوق …
جمانة خنزرات فيها ) ياااك…. هي كون سولك كنتي غاتسرسبيلو كولشي تانتي …
سماح : لا… كنت غانسكت ومنجاوبش بمرررة واا لا نكدب علييه عرفتي منلي هزك باش يلوحك أنا شخصيا ترحمت عليك قلت غايردخك مع الأرض تجي مزلعة …
جمانة ميقات فيها وعيباتها ) بزااف عليك راه خوويا هذاك ولاحني آه ولكنو لاحني في أحضاان حابيبي …
ساندرا تنهدات وهي شادة كرشها بألم ) لبنات باراكا …
جمانة : هاحنا نسكتو واش نتي بيخير ( ومدات ليها قرعة دالماء )
ساندرا سرطات ريقها ) بيخير غير سكتو راه بلا والو راسي غايتفرع …
سماح : هاحنا نسكتو حاولي ترتاحي … وماتديهاش فهبال جمانة أصلا هي كاتعرف غير دير الضجيج …
(جمانة صبعات ليها شافت فساندرا )
جمانة : واش دبا الكتاب كيوريك عن طريق الكتاابة أشمن طريق دوزي منها باش توصلي للشجرة هو ..كيكتب ليك واش دوزي يمين أو يسار مثلا …
ساندرا حركات راسها بلا ) كيرسم ليا أسهم (وحطات أصبعها على آخر ورقة فالكتاب رسمات ليهم مربع ) هنا مرسوم مربع داخله كايترسم ليا سهم كل مرة ولأي اتجاه يشير ..وأنا خاس نبقا تابعة الاسهم حتى نوصل للشجرة …
ماريانا : الشجرة حتى هي غاتكون عندها طاقة سحرية …فا غير نقربو ليها حتى أنا وسام غانحسو بيها ..
ساندرا حركات راسها بآه ) عندها طاقة سحرية من نوع طاقة الكتاب (وشافت فماريانا) وتقدرو تحسو بيها بمجرد مانوصلو لمكانها …
ماريانا تنهدات ) الجزيرة عامرة بسحرة آل جوفر وإيلا حسو بيها غايسبقونا ليها …
ساندرا : حتى ساحر فالعالم من غيري أنا ونتي وعمي غاحيت أنا قلتها قدامكم ….ماعاارف طريقة تدمير الكتاب .وأنه لتدميرو خاس تتدمر الشجرة لي تصايب منها …فا واخا يحسو بيها باقي السحرة ..ماغايفهمو والو ..
(ماريانا هزات راسها شافت فجبار لي فالأعلى و لي كيبان ليهم صغيير بسبب العلو الشاهق لي هو واقف فيه …وقربات من ساندرا و نطقات بهمس فأذنها)🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 806🔮

ماريانا : آه عندك الصح ممكن السحرة العاديين ..مايفهمو والو واخا يحسو بطاقة سحرية صادرة من شجرة يستغربو ويزيدو !!! ولكن ثيوون يا ساندرا ماشي غبي ونتي أكتر وحدة هنا كاتعرفيه وكاتعرفي أنه داهية فالمكر ومستحيل يدوز من جنب شجرة سحرية ومايستنتجش إمكانية تكون عندها علاقة بالكتاب أو يحاول يستنزف سحرها بخاصية استنزافو ….وماتنسايش راه طاقتو السحرية الكبيرة لي ولات عندو بفظل الاستنزاف عاطياه بزاف دالإمتيازات ومنهم أن نطاق تحسسو للطاقات جد واسع (وزادت خفضات من صوتها ) أوسع حتى من نطاق تحسس راجلك ..يعني لا تحسس الطاقات حولو وكان فمكان قريب للشجرة يقدر يميز طاقة سحرية صادرة عن جماد(الشجرة) وهو شيء لي دائما كايكون غير عادي بالنسبة لنا كسحرة …

ساندرا خنزرات فيها )صافي ششت…

ماريانا : خاسك تعلمي جبار باحتمال أن ثيون يقدر يلقا الشجرة قبل مننا يا ساندرا ونتي كاتعرفيه مزيان هو ماكر وعمرو كيواجه بل كيستعمل المكر و…

ساندرا قاطعاتها مخننزرة فيها ونطقات بهمس وبعصبية ) مكااانعرفوووش سمعتي مكاانعرفووش.. حيت هذاك لي كنت عرفت لالاعلاقة بهذا …. والشخص لي عندو ألف وجه مستحييل تعرفييه…والله يلعن النهار لي عرفتو فيه…. ودابا سكتي أخالتي …(وزيرات على كرشها وهي كاتتنفس بسرعة .. )

ماريانا : مالكي ؟

ساندرا : واالو ..

(جمانة لي كانت كاتشوف ماريانا وساندرا كيوشوشو ماسمعات والو من كلامهم ..ودورات راسها شافت ففارس …تنهدات وهزات قرعة دالماء وساشية بها لوز ووقفات …تمشات تالجنبو ومداتهم ليه …وفارس شاف فيها بطرف عينو وبلا ماينطق تحرك خطوة بعد منها ووقف)

جمانة خنزرات وتحركات تاني وقفات قدامو ) واغاشد شرب وكول وبقا مقلق ..

فارس لارد )

جمانة تنهدات ) درت هادشي على قبل ساندرا أنا منقدرش نخليها و …

(قاطعها فارس لي غوت حتى كلهم شافو فيه …حتى من جبار لي فأعلى الشجرة )

فارس :لبلاااااالاصتك ومااااتحركييش بدووون إذني …

(جمانة قفزات مخررجة فيه عينها لي دمعو…شافت فسليم ووسيم ..لي بعدو نظرهم عليها بدون اكتراث … حنات راسها مزززنكة حابسة لبكية حتى قفزها تاني )

فارس : وااا تحركييي…

(وبمجرد ماغوت مشات كاتجري جلسات بلاصتها كاترجف ..وهي غير كاتسرط فريقها باش متبكيش حتى تحطات يد على كتفها )

ساندرا وهي مبتاسمة بحزن ) كنعتاذر ..

(جمانة لي باينة الصدمة فوجهها حيت هاذي أول مرة تعامل من طرف فارسها ..بهاذ الطريقة ..وقدام خووتها …حركات راسها بلا وابتاسمات )

جمانة : ماعندك علاياش تعتاذري مني أو من تاوحدة فينا ..حيت كولنا هنا بقرارنا وبإرادتنا …

(ساندرا حنات راسها ..وهي مزالها مدورة يديها على بطنها …حتى فجأة ظهر واقف أمامها جبار …هزات راسها شافت فيه مخرجة عينيها وبسرعة حيدات يديها على كرشها …وهو كيشوف فيها مخننزر فحين كاع لبنات غير بان قظامهن قفزو وكل وحدة غطات وجهها بيديها …أما هو بلا مايهضر …تحنا هز ساندرا لي معنقة كتابها ..ومد يدو خدا الصاكادو ديالها ..واختفى بها ظهر واقف على نفس الغصن فالأعلى…ساندرا ..غير حلات عينيها شهقاات من العلو الشاهق وهي طير عليه بتعنيقة شدات فيه بظفرانها وغمضااات عينيها وغوتات )

ساندرا :وااااا هب هبطني …

جبار : ماعندكش Acrophobia (فوبيا أو رهاب المرتفعات ) فا استمتعي بالمنظر .. وسكتي… (وجلس على الجذع وهي فحظنو )

ساندرا حلات عينيها كاتتنفس بسرعة ومزالها معنقاه ) جبار نزلني مابغيتش نبقا هنا …

(جبار لارد …بل حيد ليها يديها لي مظوراهم على عنقو وهي مخررجة عينيها فالأسفل …شدها من خصرها وهزها دورها حتى لسق ظهرها مع بطنو وهي جالسة فحجرو …دور يديه على بطنها وحط ذقنو على كتفها ونطق بهدوء وهو كايحرك يديه برفق دائريا على بطنها ))

جبار : تهدني تنفسي بشويا وتأملي الطبيعة …

ساندرا سرطات ريقها )باش عرفتي …باش عرفتي فيا لوجع …

جبار : سؤال غبي…🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 807🔮

جبار : سؤال غبي…

(ساندرا حطات يديها على يديه التي على بطنها وغمظات عيونها وتنفسات بعمق ابتاسمات حيت حسات بالراحة وكل توترها تبخر….لدرجة ابتاسمات ونطقات )

ساندرا : أدهم وآدم …كنحس بطاقتيهما داخلي ..طاقة كبيرة …باينة غايكونو أقوياء وكيشبهوليك ..

جبار : يشبهو ليا ولا لا …غير يتولدو غانعطيهم للواليدة تربيهم معايا وغير يكبرو شويا …غانجري عليهم من قصري غاننفيهم لمكان بعييد …. وأنا بنفسي غاندربهم على التحكم بقواهم وغانقريهم … مايرجعو لعندي و لقصري حتى يتزوجو .. أو حتى أنااا نعيط عليهم باش يشدو بلاصتي فالحكم … غير هذا مراتي وقصري ممنوعين عليهم نهائيا …

(ساندرا ضحكات بدموع…دورات راسها لقاتو مخننزر فيها ..وهي تتبخر ضحكتها وخرجات فيه عينيها )

ساندرا : ك ك كاتهضر بصح !

جبار : وشنو كان كايحسابليك هاا أنك غاترضعي.. وتهزي.. وتنعسي حدااك… رجال ..!

ساندرا : ر رجال لا ل لا بل رُضّع ..و ولادنا و..

جبار قاطعها بأنو غووت ) رُضّع غايولييو رجاال فالمستقبل …وبلا ماااتحلمي سمعتي على جثتي …حيت نتي ديالي بووحدي مادياال حتى شي رجل آخر شكون مابغا يكون ….. وبغيتي ترضعي وتربي ولدي لبناات …

(ساندرا الصدمة خرساتها وغير كاترمش فيه عينيها وهو مزننك بالأعصااب …دورات راسها شافت فالغابة لي طاغية عليها الضبابة و نطقات وهي كاتشوف فنقطة وحدة )

ساندرا : أييه…(وسكتات ثواني ونطقات بصدمة ) ونقدر نبوسهم ؟

جبار نطق بغيض ) غانبوسهم بلاصتك… ودابا تأملي فالطبيعة تأملي …(وهز الصاكادو نتاعها ..قلب كاع داكشي لي جايبة معاها لقاها هازة كل أدويتها ومثبتتات وفيتامينات الحمل ديالها ..خدا منهم وهز قرعة دالماء عطاها شرباتهم ..وهز من المكسرات لي جايبة معاها كيوكلها ..وفنفس الوقت خاشي وجهو فعنقها وهو كايماصي ليها بطنها..وهي واخا صدمها وخلعوها مخططاتو ..ولكنها كاتحس بالراحة بين يديه وكاع لوجع لي كان فيها بسبب التوتر والهم اختفى )
🍀🍀🍀
ونرجعو لأسفل الشجرة وعند لبنات ….

(بعدما ظهر جبار وخدا ساندرا…جمانة شافت فسماح ومداتليها لقرعة دالماء ) ممكن تديهالو …

(سماح خرجات فيها عينيها وكل كلامهن بالهمس حيت الشباب قراب لهن )

سماح : من نييتك لاواش من نيتك إيلا نتي خلعك منلي غوت عليك أنا راه حسيت بتوامي ترعدو داخلي ..عمرني شفتو غوت ونهار غوت كان غايتسببلي فإجهاض فكرني غير فعمي جاسم ملي تايكعا ..

جمانة مخننزرة فيها ونطقات بغيض ) داابا غاتديهاليه ولا لا …

سماح : لاااا تايكون فارس الفارس ونديهاليه دابا راه مأكتيفي مود الوحش .. (وحلات طاسة دلهريسة هازاها معاها وبدات تاكل )

(جمانة هزات ديك القرعة يالاه غاتنزل بيها على سماح للراس وهي تاخدها منها أميرة وخدات ساشيات داللوز …وجوج قراعي آخرين دالماء )

أميرة : أنا نعطيه ( حطات القرد لونا لي كان ناعس فحظنها ووقفات …توجهات أولا لعند فارس وقفات قدامو ومداتليه القرعة …شاف فيها مخنزر حتى صفارت ويالاه غاتحرك تمشي حتى خدا منها القرعة …مداتليه ساشية اللوز وبقات واقفة ثواني كاتسناه ياخدها …بدون ردت فعل منو …سرطات ريقها جمعات يدها وتحركات مشات تاوقفات أمام سليم مداتليه القرعة التانية ..وهو شاف فيها ابتاسم وخداها منها هي واللوز وشكرها …من بعد استدارت وبقات واقفة كاتسرط فريقها وهي كاتشوف فمالك …وعقلها كيقوليها سيري تجلسي تبتي حدا لبنات ..ولكن قلبها كياكلها وكيحرقها وهو كيقوليها تمشي عندو …تنفسات بعمق وتبعات قلبها ..تحركات بخطوات سريعة وقفات قدامو ومداتليه القرعة والساشية …)

مالك شاف فيها ..وبقا كيشوف فعيونها لتواني حتى توترات …مد يدو شدها من دراعها وجرها مبعدها خطوات عن الشجرة لي جالسين فيها البنات وعن دائرة الشباب…شاف فيها مخنزر ونطق )

مالك : دااااااابا غاتشرحي ليا علاش درتي هكا …؟

أميرة : أ أ آش درت ؟🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 809🔮

مالك :أمييرة ماتختابريش صبري حيت نفذ معااك ..بغيت جواب صرييح علاش نتي هناا ؟ معامن تشاورتي تخرجي من القصر هااا ؟ والأهم من كل هذا مااالكي ؟ ماالكي مؤخرا وليتي وحدة تاانية ماشي أميرة لي كاانعرف ؟ بأشنو أنا غلطت معاك حتى تعاقبيني بالتجاهل وبأنك تجي لهنا ؟

أميرة تزنكات بالتوتر وغير كاضور فعينيها مقادراش تشوف فيه ) م ما مادرتي ليا والو …

مالك : إذن ماالكي تبدلتيي ؟ أشنوو واقع ..

أميرة (نطقات بسرعة ) : واالو …

مالك مسح على وجهو وتنفس بعمق ) واخا وحدة وحدة ..نبداو ب : علاش خرجتي من القصر بدون علمي وجيتي لهنا ؟

أميرة جاتها لبكية ): غ غي غير على قبل ساندرا ماقدرتش نخليها ..

مالك حرك راسو بواخا ) كان ممكن تعلميني بهاذشي كان ممكن تقوليهالي وأنا غانعلم اللورد جبار والباقين وغانجيو لهنا أنا والشباب والليدي وجيش فرقة العدالة (غووت ) مااااشي نتي والبنات ..

(أميرة سرطات ريقها بدون رد وهي مبعدة عينيها ماشافتش بمرة فعينيه وهو لي شاد دراعها بلا مايحس زيير حتى شهقات وطاحت ليها القرعة دالماء ) ..

مالك : آخر مرة خرجتي فيها من القصر بدوون علمي ومع خلييل ملفوووق …أشنو كنتي واااعدتيني هاا ؟

(أميرة حنات راسها وبدات تبكي )

مالك : وآخر مرة تحطيييتي فالخطر بسببك نتي والبناات وكااانو حيوانات من البشر غايتعداو عليكن …أشنووو واااعدتيني هاا ؟

أميرة غير كاتبكي ) : مالك يديي…

(مالك بالأعصاب لي فيه طلق يدها بأنه دفعها بنوع من العنف حتى زيرات على فمها كاتمة غوتتها دالألم وهو نطق بنوع من الصراخ )

مالك : واااعدتيني عمرك تعاودي تحطي رجليك برات قصر آل ستاارك بدوون إذني ..وواعدتيني عمرك تعاودي تبعي البناات فالزباايل أو للخطر بل تجي تعلمينيي ..(وشدها من كتفيها ) وداابا غاتقوولي ليا علالاش خالفتي وعوودك هااا نتي ماااشي هاكا أو مااكنتيش هااكا كنتي أوعى وأعقل من هاااذشي…فا علاش أصلا هاذي أياام ونتي مبدلة كلامك قليل وغيير كاتهربي منييي فااا علالاش ؟

أميرة نترات يديه من على كتفيها..مسحات دموعها ونطقات ) م مم ماشي وقت لهضرة فهاذشي دابا ….(سرطات ريقها وشافت فيه وبعدها استدارت ومشات كاتجري لعند البنات ….أما مالك فا خبط الأرض بقوة برجلو …ساط بسخط وعقلو ماوقفش عن التفكير فسبب تغيرها …بانتليه القرعة دالماء لي كانت جايبالو …على الأرض تحنا هزها شرب نصها والنصف الآخر خواه على راسو …وتحرك رجع لمكانو …)🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 810🔮

🍀🍀🍀

عند البنات
( سماح شافت فأميرة رجعات جلسات وهي تخنزر فيها )

سماح : شفتك عطيتي الماء غير لفارس ولسليم ولراجلك ولوخرا ناضت عطات الماء غير لخوها بحالا غاهو لي كاين …إوا ولوخرين …

(هاندا خنزرات فيها )

ماريانا : فعلا (وهزات قرعة دالماء ) سام غايكون عطش (وناضت مشات عندو ..)

سماح هزات حاجبها ) أهااه وخليل عطاتو زليخة إوا ولاخر ( و هزات قرعة الماء ديالها عطاتها لأميرة ) دييها لوسيم …

أميرة نطقات بصوت باكي ) بعدي مني..

سماح هزات فيها حاجبها ) واش عرفك خورتيليه الشركة ..

أميرة خنزرات فيها بعيون دامعة ) فنظرك كون عرف كان غايبانليك واقف مبرد …وااا كورااه طاح بشي كريز بسبب الصدمة …

سماح قلبات عينيها وشافت فجمانة ومدات ليها القرعة ) نوضي نوضي دي لحول دخوك يشرب …

جمانة خنزرات فيها ) ياك شفتي كيفاش فارس غوت عليا..و قدام خوتي وامكن بغيتيه يفرشخني قدامهم عاد تبردي ..

سماح : وا خاساك شي تفرشيخة نيت ..(شافت فهاندا ويالاه غاتهضر حتى سكتاتها هاذ الأخيرة )

هاندا : لا ..عندك رجليك ..وهو راجلك نتي فانووضي نتي …

سماح : عقلو عليها كلكن ..هاه عقلو قيدووو عندكم ….( ووقفات بسخط …تمشات بخطوات سريعة وهي ساخطة حتى وقفات قدامو خبطاتليه القرعة مع صدرو ..ويالاه استدارت تمشي فحالها بسرعة …حتى شدها من دراعها ودورها عندو مخنزر فيها )

وسيم : هاذشي كوولو لي درتيه وزايداها بالنفخة !

سماح مخنزرة : وماالي اشنو درت ؟

وسيم غوت حتى كلهم شافو فيه ) شوووفي نتيي…

سماح قفزات وهي تنقز وغوتات كتر منو ) أماتغواااتش علياااا هاااه حدك تتتم تاااتحاسب معاايا على أشنوو درت مااشفتيش نتااا يا سياادة اللورد أشنو درتييي…

وسيم هز فيها حاجبو وغووت ) أشنوووو درت ؟

سمااح غوتاات ) : شوووف نتااا سول راااسك نتاااا هااذ السؤااال وتفكر تفكر رجع سييينتة لووور أكما تتفكر أشنوو درتي خلاني نطج منك ومانبقااش نحملك …

(وسيم سكت لثواني مخنزر فيها وهو كايتفكر ..وهي كاتغلي قدامو .. كاتهضر وهي كاتنقز )

سماح : وااش يحسابليك أنا مكلخة هاا حيط قصيير غادوز فييه مينييكة تجلسها وتوقفها على هوااك و غادير فيا لي عجبك وممم…( سكتها بأنو سد ليها فمها بيدو حيت كاتغوت ونطق بتهديد )

وسيم : غااتزيدي تغوتي غاندمك أسماااح ومكانضحكش غاااتزيدي تخرجيني على طوعييي غاااندمك وداابا هضري مقااد أشنو درت ليك؟

سماح مزننكة بالأعصاب حيداتلو يدو من على فمها ) سوول رااسك و..

وسيم قاطعها ) وااخا صاافي أنا كانعتااذر …

سماح :علاياش ؟

وسيم : على هاذ الغلط لي درت …

سماح :أييه وا علاياش ؟

وسيم : على الغلط شنو مكان يكون أنااا وسيم آل ستارك كنعتاذر من سيادتكم ..

سماح : أهااه كاتعتاذر يااك وعلى غلط نتااا أصلا مااعارفوووش ماعارفش أش درتي وكاتعتاااذر …يااك أسي واش بنتليك مونيكة ؟

(وتسمعات ضحكة ماشي بعيدة عنهم …وسيم وسماح بجوجهم شافو فمصدرها كان خليل ..لي مباشرة جمع الضحكة وأشار لوسيم بعينيه بمعنى قلتهاليك )🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 811🔮
(وسيم تفكر كلام وفلسفة خليل عن الغلط ^ فالأمس ملي كانو فحديقة محكمة المتحولين قبل مايوقع الشجار بين جبار وسليم^ ..وسيم خنزر فييه ..وحول نظرو لسماح شدها من دراعها زير عليها ونطق وهو مخننزر )

وسيم : باراكا ماتحمممقي فدلمي وقووولي ليااا أشنو أنا درت خلاك تخلي القصر وتجي للهنااا…

سماح مقابلاه بتخنزيرة ) أولا ماااجيتش لهناااا بسباااك …جيت إكراااما لختي وجييت باش نحمي اللييديييي حيت هي دارت هاذ الخطوة على قبل ختيييي..وحيت هذا هو واااجبي كمتحولة فعشيرتها …. وتاانيا :(ونترات دراعها منو ) مابقااش تقرب ليااا ونتا ريحتك خاااااااانزة…. ونهاار تعرف أشنو درتي ديك ساااعة أجي هضر معاايااا نفكوو الطرح ….( وتحركات راجعة لعند لبنات )

سماح نطقات بهمس وبعصبية وهي دايزة من جنب خليل وزليخة ) زمر لاخر …

(وسيم حك راسو ..كايفكر فأشنو دار وباين فيه معصصب …فحين زليخة شافت فخليل لي كايلعب بالمسدس او السلاح الناري لي عطاه جبار ….)

زليخة : عمرني شفتك هاز السلاح ..واش كاتعرف للتير ..

(خليل شاف فيها ببرود ..وبلا ماينطق هز المسدس فيدو ركب ليه كاتم الصوت وصوبو نحو الشجرة لي قدامهم هو وزليخة..وهو مزاالو مدور وجهو كيشوف فزليخة …تييرا وفلبلاصة طاح عصفور صغير بدون رأس والدخان كيطلع منو )

(زليخة حالة فمها فكيفاش صوب وأصاب الهدف بلا حتى ميشوف فيه …وخليل نطق )

خليل : كون ماكنتش مودل وزوين ومشهور كنت غانتخصص فالأسلحة البشرية …تقدري تقولي هوس ومن الصغر …

زليخة : واو عمرني شفتك هاز سلاح ..أو عرفتك كاتتقن التصويب واخا قريت كل حواراتك فالمجلات وشفت كل البرامج لي هضرتي فيهم ..

خليل : ديجا تدربنا عليه فالصغر كولنا أنا وجبار والباقين (شاف فيها ) ماكنتيش معانا حيت كنتي ديك ساعة مزال صغيرة و كوين …(تنهد ) وماشي كولشي كايتقال فالبرامج والمجلات … (وشاف فهاندا ويالاه غايوقف يمشي عندها حتى زليخة شدات يدو )

زليخة حركاتلو راسها بلا ونطقات بهمس ) هي ساخطة من جيهتك وماشي وقت لهضرة فأموركم دابا ..هاذشي بلا عصمان لي صاعر شفت قبيلة كيفاش كان كيخنزر فيك …فا خلي تانخرجو من هاذ لقرينة لكحلة وفكها معاها …

(خليل تنهد …وحول نظرو لهاندا ..)
🍀🍀🍀
عند ماريانا لي وقفات جنب سام …عطاتو يشرب ونطقات )

ماريانا : خاس نطبقو تعويذة تحديد كم ساحر فمحيطنا ؟

سام :هاذي نص ساعة باش طبقتها ..ماكان حتى ساحر فمحيطنا …

(سمعهم سليم لي قريب منهم ..وتمشا تاوقف جنبهم ونطق )

سليم : حتى أنا مكانحس بطاقة حتى ساحر …

ماريانا : تعويذتنا لي نقدرو بيها نشوفو شحال من ساحر فمحيطنا مجالها أوسع بزاف من نطاق تحسس الطاقات …

سام شاف فماريانا ) غانعاود نطبقها نتي غير ارتاحي… ..

(ماريانا حركات راسها بواخا وسام يالاه غمظ عيونو يطبق التعويذة …حتى تسمع صوت خطوات مسرعة جاية ناااحيتههم..صوت خلا البنات وخليل يوقفو…. وثواني حتى خرج من بين الأشجار أسد بالغ …وزمجر بقوووة لدرجة صوتو هز المكان..ومباااشرة نقز هاجم على الشباب وبسرعة تلقااليه فارس بجسدو الفولاذي شد الأسد القوي من فكو ..يد فالفك العلوي ويد فالفك السفلي..ويالاه غايقسم ليه الرأس من الفكيين حتى نطق بصراخ )🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 812🔮

فارس بجسدو الفولاذي شد الأسد القوي من فكو ..يد فالفك العلوي ويد فالفك السفلي..ويالاه غايقسم ليه الرأس من الفكيين حتى نطق جبار بصراخ )

جبار : ماااتقتلوش ….

(فارس دور راسو شاف خلفو جبار وساندرا ….حرك راسو بواخا ودور دراعو الفولاذية على عنق الأسد حاكمو وبيدو الأخرى سد للأسد فمه …فحين جبار قرب وتحنا لمستوى الأسد ..قابل عيونو الزرق مع عيون الأسد الصفر ..وفعل قوة التحكم بعقول الحيوانات …لثواني لدرجة الشباب استغربو من أنه تعطل فالتحكم بعقل الاسد هاذ الأخير لي كيحاول يتنتر من قبضة فارس )

(ساندرا الأخرى التي استغربت علاش الأسد مزال مارضخ لقوة جبار … سرطات ريقها وقربات من الأسد غير طلات على عيونو شافتو وغوتاات )

ساندرا : جباااار الأسد ماغايرضخش ليك حيت متحكم به عن طريق تعويذة لسحرة عنصر الحيوانات …

(وغير كملات كلامها خرجو من بين الأشجار عدت سحرة لي هازين أسلحة ..جمانة بسرعة شدات أميرة من يد وهاندا من الأخرى وفعلت قوة اختراقها …. فحين جبار شاف ففارس )

جبار : مااتطلقش الأسد …(واختفى من مكانه ظهر خلف أحد السحرة طرطق ليه عظمة رقبتو واختفى تاني ظهر خلف الآخر …..فحين باقي السحرة بداو كايتيريو بالرصاص …سليم ووسيم فعلو قوة دالجري السريع وتحركو بسرعة الضوء ناحية السحرة كيقتلو فيهم واحد بواحد فرمشة عين ….وعصمان هو الآخر كايختافي ويظهر بسرعة الضوء أمام ساحرين تلفهم …حتى ظهر أمام أحدهم وبقا واقف مربع يديه حتى أطلق الساحر الرصاص على عصمان لي مباشرة اختفى خوا ليه وجات الرصاصة فالساحر الآخر وغير طاح …عصمان بسرعة هزليه سلاحو وضرب بيه الساحر الأول .. ….

في حين زليخة وخليل وسماح ومالك لي الرصاص متجه ليهم من جهة وحدة طاكاو أجسادهم باستعمال لأشجاار كدرع ….زليخة بدات ترد ضرب الرصاص بسعقات كهربائية قوية شوطات بيها ساحر …….

وخليل بادل الرصاص برصاص بطريقة احترافية طيح جوج سحرة برصاصة للواحد وسط الجبهة ….

أما مالك فا كيصوب هو الآخر بالرصاص ولكن السحرة كايستعملو حتى تعاويذهم لتفاديه ..

وسماح واقفة غير كاتشوف وهي كاتتنفس بسرعة …حتى ضورات راسها للجهة التانية بانت ليها ساحرة واقفة مقابلة معاها تتمتم بكلمات ^ تعويذة تجعل الأشياء تطفو والساحر يتحكم بها ^ ومباشرة …تهزات صخرة كبييرة وتحركات قاصداها ……

سماح خنزرات فيها وتحركات كااتجري غير بعدات من باقي الشباب ..وهي توقف وقبل ماتضربها الصخرة خدات نفس عميييق حتى جمعات كمية كبييرة من الأكسجين ففمها وهي تسوووط بقوووة وانطلقت ريااح عاصفيية قوييييية من فمها … ضربات فالصخرة لي جاية ليها ..وردتها على الساحرة لي خرجات عينيها وبسرعة تفاداتها ….

سماح كاتلهث وهي كاتشوف فالساحرة لي عاودات نفس التعويذة ولكن هاذ المرة تحكمت بغصن حاااد الرأس ووجهاتو مباشرة لسماح التي بسرعة حركت يديها بحركات دائرية تحركات معاها ريح قوية فاتجاه الغصن ولكن الساحرة تحكمت به وميلاتو حتى تخطى ضربة الهواء دسماح ..هاذ الأخييرة لي خرجات عينيها فالغصن لي جاي ناحيتها بقوة كالسهم غايختارق عنقها …ويالاه قرب ليها حتى مباشرة ظهر أمامها وسيم بقوة التنقل و استعمل جسدو كدرع بشري لحماية سماح ..حيت بمجرد ماظهر مكانش عندو الوقت الكافي أنه يفعل شي قوة تانية فا ضربو السهم أو الغصن تخشالو فالكتف……

سماح غوتاات……….يتبع

//سمحوليا راجلي جا ..التتمة غدا نزيد.نحطليكم كاع دكشي لي كتبت …الدم الدم الدم فا بغيت توقعااات وتوقعااات وبغيت أرائكن ..وخليولي شي 400 كمنت هنا🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 813🔮

سماح لي خرجااات عينيها منلي شافت الغصن الكبير اختارق كتف وسيم لدرجة دخل من كتفو وخرجليه رأس السهم من الظهر …. غوتاات ومشات كاتجري وقفات قدامو كاترجف وهي كاتشوف دمو كيسيل …أما وسيم فا كايتنفس بسرعة وهو مخسر ملامح وجهو بسبب الألم …حط يدو على الغصن وجرو بقوة خرجو من كتفو لاحو وغووت من الألم لدرجة فقد توازنو وطاح على ركبة وحدة ..شاد كتفو ….أما سماح فا بالأعصاب والخلعة لي فييها هزات هذاك الغصن …واستدارت شافت فالساحرة لي كانت كاتقرب منهم وهي تتمتم بكلمات تعويذة …ولكن سماح بسرعة وغضب لاحت هذاك الغصن فالهواء أمامها وهي تسوووط عليه بقوووة خرجات رياح عاصفية من فمها لي ضربات فهذاك الغصن وحركاتو بسسرعة فاتجاه للساحرة لي مباشرة تخشالها فكرشها وبسبب القوة والسرعة دالرياح لي دفعات الغص …. تهزات الساحرة حتى لسقها الغصن فشجرة خلفها وبقا جسدها مدلي من الشجرة ومتبت بالغصن عليها وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة….)

(سماح للحظة مابقات كاتسمع وااالو ودنيها صفرو ….فقط واقفة مخرجة عينيها فجسد الساحرة لدرجة مكاترمشش …حتى شدها وسيم من يدها ضورها عندو وعنقها خشاليها راسها فصدرو )

سماح : ق ق قتلت ت ت تها …..

وسيم سرط ريقو ) ششت تهدني …

(سماح تفكرات كتفو وبسرعة بعدات كتقلب فيه ..يديه مدلية ومكايحركهاش وبانليها الجرح محفررر ومزالو كاينزف ولكنو كايتجمع شوي بشوي )

وسيم : ماتخافيش ..مفعل قوة الشفاء …غير هو غاتاخد وقت حيت الجرح غارق ..

سماح نطقات بصوت باكي ) واش تقاصليك عضم الكتف ..إييلا تقاس غايتجمع الجرح خارجيا ولكن غايبقا كينزف من الداخل ولا أكما تهرس و و …

وسيم عنقها ) شششت تهدني ماتقاسش العضم تهدني …

(سماح سرطات ريقها وهي كاترجف ضورات راسها شافت فجثة الساحرة المعلقة على الشجرة يالاه غاتهضر حتى بسرعة ردها وسيم خلفو أبطل قوة الشفاء وفعل قوة والنار وشعل يديه بنار قوية انطلقت موجهة ناحية ساحر لي كان غايهجم على سماح فالظهر … هاذ الأخير لي حتى هو هجم عليهم بتعويذة النار وبحكم أنه ساحر قوي من سحرة آل جوفر فا نارو كانت أقوى وفاقت نار وسيم ……. حتى وقفات ماريانا جنبو وألقت هي الأخرى بتعويذة النار …لتندمج نار ساحرة مع نار متحول/ماريانا ووسيم/ …في مواجهة نار ساحر للسحر الأسود ……….🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 814🔮

وفي خضم كل هذا الصراع …ساندرا غير واقفة فالوسط جنب فارس لي مزالو شاد الأسد ….غير كاتشوف كيفاش كل شيء كايطرا قدامها بسرعة قصوى…. السحرة كايطيحو واحد بواحط … سليم وجبار كيتحركو بسرعة كبيرة كيتفاداو الرصاص وكيقتلو فالسحرة …..

أما فارس عينيه غير على جمانة والبنات لي واقفات جنب الشجرة و الرصاص الموجه لزليخة ومالك وسماح وخليل …كايدوز عليهن ويختارق أجسادهن بكل سلاسة بفظل قوة إختراق جمانة لي رداتها هي والبنات كالأشباح ……حتى وقفو ساحرين أمام ساندرا وهي خرجاات عينيها منلي سمعاتهم بداو كايلقيو عليها فتعويذة ^النقل ^ لدرجة غوتات ^بلا^ ….ويالاه شعلات يديها بجووج بنار حاارقة حتى شافت راس أحد الساحرين طار وطاحت جثته على الأرض وبان جبار خلفو …والآخر خرجات أعواذ حااادة من الأرض تحتو تغرسات فكل جسدو وبقا معلق فالأشواك وبان خلفو سام وماريانا لي تقدمو وقفو جنب ساندرا ….وفنفس اللحظة سليم ووسيم وقفو فرمشة عين وبفظل قوة الجري السريع …جنب جبار )

وسيم (وهو كايتنفس بسرعة شاد كتفو) : كانو آخر ساحريين من لي هجمو …

سليم : غانتحرك بقوة الجري السريع فالمحيط نتأكد …

(نطقو بجوج فدقة وبصراخ)

جبار ساندرا ) لااااا ….

ساندرا : الجزيرة متااهة غاضيع ..

نطق سام وهو مغمظ عيونو يطبق فتعويذته )مابقا حتى شي ساحر فمحيطنا نهائيا ..هاذو لي كانو ماتو …

سليم شاف فيه ونطق بعصبية )تعوييذة تحديد كم ساحر فالمنطقة هاااا !!(واشار لجثث السحرة ) واخا كل هاااذشي لي وقع وبغيتينا نزييدو نتييقو فتعويذتك مرة أخرى

ماريانا خنزرات فيها ) :وا رااه قاليك هاااذي نصف ساعة باش طبقهااا وراها ماشي تعويذة ساااهلة بل كاتستهلك جزء كبير من طاقة الساحر ..وشحن الطاقة من جديد كايحتااج لوقت …ونصف ساعة راه كاافية لسحرة السحر الأسود باش يدخلو لمحيطنا وخصوصا أصحاب عنصر الهواء لي كايتنقلو فالهواء …. وزايدون راه كان غايطبقها كونما خرجش لينا الأسد من الجنب …

جبار غووت ) باااراكاا…( وضور عينو شاف فكل خوتو وخواتاتو ..كلهن بخير بانتليه سماح واقفة بصدمة أمام جثة ساحرة معلقة على شجرة وبقا كايشووف فيها…دور راسو لوسيم شاف كتفو وفهم كل شيء )

(جبار زير على يديه وقرب لوسيم حط يدو على كتفه المصاب كايقلب فيه لثواني ووسيم كيتوجع)

جبار وعيونو على الجرح ) : ماتقاصش لعضم ولكن تقطعوليك بعض الأعصاب ..(وشاف فيه ) فعل قوة الشفاء للحد عالأقل غاتجمع ليك الجرح سطحيا و واخا هكاك حاول ماتستعملش يدك بكثرة علامانرجعو…

وسيم حرك ليه راسو بواخا …وشاف فسماح يالاه غايمشي عندها حتى وقفو جبار وغوت)

جبار : سمااح …

(سماح قفزات ..وبسرعة شافت فيه أشار ليها بيدو تقرب ..وهي تحركات كاتجري وققات بعيدة عليه بخطوة حانية راسها ..وهو قرب منها وحط يدو على خدها هز ليها راسها وشاف فعيونها )

جبار : ندمتي ؟

سماح سرطات ريقها وهي كاتشوف مباشرة فعينيه ) لا ..ك ك كانت غ غاتقتل وسيم و و أنا ق قتلتها ..🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 815🔮

سماح سرطات ريقها وهي كاتشوف مباشرة فعينيه ) لا ..ك ك كانت غ غاتقتل وسيم و و أنا ق قتلتها ..

جبار حرك راسو بآه وهو ملاحظ أنها كترعد ) ونتي درتي لي كان خاسو يتدار ياك ؟

سماح حركاتلو راسها بآه ) و وكون تحطيت فنفس الموقف غانعاود نقتلها …ونقتل أي ساحر سحر أسود بان قدامي…

جبار : مزياان حيت كون ترددتي غير شويا هي كانت غاتقتل وسيم او تقتلك ماغاترحمكش فا ماترحميش …

(سماح لي كاترعد حركاتلو راسها بواخا …وجبار حول يدو من خدها لجبهتها قلب حرارتها وشاف فيها باستغراب وهو ملاحظ توترها ..)

جبار : واش خايفة ..

(سماح حركاتلو راسها بلا وبعدها رجعات حركاتو بآه )

جبار :من آش !

سماح لي كلها عراقت ) م م م منك …

(جبار هز فيها حاجبو وبعد يدو من على جبهتها ..ويالاه غايبعد عليها حتى جات عيونو على بطنها ..وبسرعة هز عينو شاف فيها مخنزر وهي خرجاات فيه عينيها وعرفاتو حس بطاقة جنينيها وهاذشي علاش كانت كاترعد وخايفة من قربو منها … جاتها الدوخة بلخلعة من ردت فعلو حيت ماقالتهاش ليهم …أما هو استدار ومسح على وجهو وشاف فوسيم …يالاه غايهضر حتى تسمع صوت جهاز ما كأنه هاتف كايصوني ….كلهم شافو فمصدرو كان جاي من جيب الساحر لي هجم على ساندرا وطيرليه جبار الرأس ….

جبار وكلهم تحركو حتى وقفو قريب للجثة التي بدون رأس …وجبار تحنى قفازي مد يدو لجيب الساحر جبد منو جهاز لاسيلكي …ووقف كايشوف فالجهاز …)

سليم وعينو على الجهاز ) قلبت أربع سحرة وحتى هم عندهم بالإضافة لأسلحة لاسيلكيات …

(جبار ابتاسم بحماس وأشار ليهم يسكتو …وشد الخط …تبعو صمت لثواني عااد تسمع صوتو لي خلا ساندرا تخرج عينيها )

ثيون :رافااييل ماالكم ماكاتجاوبوووش واشنو الوضع تمااا …

( جبار ابتاسم ابتسامة مرعبة وهو مزيير على يديه ونطق وهو كايشووف فساندرا )

جبار : رافاييل خارج نطاق التغطية و للأبد ممكن يكون محروق أو مصلوق …المهم راه سيفطتو سبقك لجهنم … والوضع عندنا شاااعل واش وصلاتك حرارتو يا (ونطق بهمس مرعب ) سااااااحر ….؟

(الصمت…البنات مخرجات عينيهم فحين الشباب مخنزريين و فقط كايتسمع صوت تنفس ثيون ….حتى تسمع صوت أنثوي نطق )

جوليا : جب جب جبار أسد آل ستارك…..

جبار لي سمعها ابتاسم جنب ونطق بكل برووود) خرج من مخبأك يا فأر خرج … أو عرفتي شنو …غير بقا مخبع أنا بنفسي غانلقاك ولكن قبل غانلعب بألعابك النارية(الأسلحة ) مع الكراكيس ديالك (السحرة) …وماغانعطلكش كون هاني (ونطق وهو كيضغط على الحروف ..) غانقتلك وبطريقة عمرك حلمتي بيها ….. (وبلا مايتسنى الرد ..قطع ولاح اللاسيلكي لهاندا ونطق )

جبار : خليه عندك تانطلبو…

هاندا مخرجة عينيها ) و و واخا لورد …

(ساندرا سرطات ريقها واستدارت شافت فجثتي الساحرين لي هجمو عليها ونطقات )

ساندرا : كنت غالطة ..ظنيت أن السحرة غايستهدفوكم وأنا مستحيل يآذيوني على قبل تعويذة الخلود ( وشافت فجبار ) ولكنني كنت الهدف …

ماريانا : كيفاش راه كنت حاضياك طول المعركة حتى ساحر من لي هجمو فلول ماقرب ليك من غير هاذ الجوج لي أصلا وصلو هوما لخرين وجاو عندك نيشان …

ساندرا سرطات ريقها وحركات راسها بآه ) حيت ماشي أي ساحر يقدر يطبق تعويذة النقل أخالتي …

( كلهم شافو فيها مخرجين عينيهم وهي شافت فجبار بعيون دامعة )

ساندرا : كانو غاينقلوني لعند ثيو ..( وسكتات شويا عاد كملات ) لعندو… وفآخر لحظة وقفتوهم نتا وعمي…يعني كانو دايرين خطة بيناتهم… الأضعف هجمو عليكم حتى شتتو انتباهكم وأقوى عضويين فهاذ المجموعة ولي يقدرو يطبقو تعويذة النقل …هجمو عليا ..

جبار : تت غالطة حيت إنتباهي عمرو تشتت …

ساندرا : إيلا كانت خطتهم هي تعويذة النقل فاراه يقدرو فأي لحظة يبانو بعدد كبير وينقلوني و..(وقاطعها سام لي محني قفازي أمام رأس الساحر لي قتلو جبار )

سام : رافاييل ديميرو ^ ساحر سحر أسود من معشر لوگيست أحد أقوى المعاشر فالسحر الأسود ^ ..وكان رئيس معشرو ( ووقف وشاف فساندرا ) ماشي أي ساحر يقدر يطبق تعويذة النقل …أنا من آخر مرة طبقتها عليك ماقدرتش نعاود نطبقها وأنا متأكد أن السحرة لي يقدرو يطبقوها قلال ….ويمكن ثيون كانو عندو غير هاذ الجوج لي يقدرو يطبقوها …..

((//تذكير :
تعويذة النقل … هي تعويذة كاتسمح للسحار إيلا طبقها ينقل أي شخص بغا لأي مكان بغا فهاذ العاااااالم ..حتى لأبعد الأماكن لي مزال حتى ماوصلها الإنسان…وهاذ التعويذة بالضبط مستحيل يطبقها ساحر عادي خاسو يكون قوي وبزااااااف حيت كاتبغي خبرة وتمرس فالسحر … وفي كل معاشر سحر الخير سام بوحدو لي يقدر يطبقها ..وطبقها على ساندرا فأول لقاء حي له معها فالجزء 449…بالتعويذة يقدر ينقل الساحر غيره لأبعد الأماكن ..بدون مايتنقل معاه …أي تعويذة تطبق على الغير والساحر إذا بغا يتنقل بنفسو خاس يطبق تعويذة التنقل لي محيطها ديق تماما كمحيط قوة التنقل…والفرق بين قوة التنقل وتعويذة التنقل هو أن المتحول بقوته يقظر ينقل معاه أي شخص لمسو …أما الساحر بتعويذة التنقل بعنصره مايقدرش ينقل معاه شيواحد …بل لنقل غيره يحتاج تعويذة النقل ..ولي صعبة ماشي أي ساحر يطبقها .. )))🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#🟣الجزء 2 من قصة 🟣 

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡

والذي بعنوان :

▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎

°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °° 

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°

🔮الجزء 816🔮 

ساندرا شافت فسام وحركاتلو راسها بواخا …وجبار قرب منها مخنزر ) 

جبار : عيني مكاتغفلش عليك واخا يبانو حتى عشر سحرة باش يطبقو هاذ تعويذة النقل ..ماغانخليهمش فا ماتفكريش فهاذشي … 

(ساندرا حركات راسها بواخا …ونطق فارس بصراخ ) 

فارس : جبار… 

جبار شاف فيه ) 

فارس : الأسد لابقيت شادو هاكا أكتر غايتخنق فقبضتي … 

ساندرا :الساحر لي كان متحكم بعقلو مات فا التعويذة تبخرت وتقدر بسهولة تتحكم فيه … 

(جبار اختفى من مكانو ظهر أمام فارس والأسد …وتحنى حتى تقابلو عيونو مع الأسد تحكم بدماغه كليا عاد نطق) 

جبار : طلقو … 

(فارس طلق الأسد هاذ الأخير لي مباشرة تحرك بخطوات سريعة ووقف جنب سماح ) 

جبار شاف فيها ) ماغتيفارقكش معاك وغايحامي عليك … 

(سماح سرطات ريقها وهي كاتشوف فجبار بتوتر هاذ الأخير لي شاف فجمانة ونطق ) 

جبار : حميتي خواتاتك بقوتك بطريقة مذهلة نبغي فأي لحظة خطر ديري نفس الشيء (وشاف فأميرة وهاندا ) ونتوما تبقاو شادات يديها وماتتدخلوش فالمعركة إلا فحالة الضرورة 

(لبنات بتلاثة حركو راسهم بواخا وجبار شاف فخوتو ) 

جبار : هزو الأسلحة لي بغيتو … 

(وتوزعو كلهم على جثث السحرة …كل الشباب من غير فارس وجبار وسليم ووسيم …هزو أسلحة عديدة ..وخداو صاكادوات دبعض السحرة عمروهم … حتى سماح وزليخة تسلحو …فحين جبار وقف أمام وسيم مخنزر فيه قرب منو ونطق فأذنو بهمس وهو مخننزر ) 

جبار : قلت كل وااحد يحضييي مراااتو ..قلت عينيكم ماتغفلش عن البنات واخا شنوو مايوقع …ولا ماقلتهااااش…. 

وسيم سرط ريقو وجاوبو بهمس ) وراه ما غفلتش عليها غير… 

جبار قاطعو ) سماح حااامل وبتوأم متطابق بقوة الجري السريع … واستنتجت من توترها فاللحظة لي وقفات قدامي …أنها عاارفة بحملها …فا مرة أخرى مانبغييهاش تتعرض للخطر …. واخا تموت فييها يا وسيم ….(واختفى من أمامو خلاه جامد بالصدمة ….ظهر أمام ساندرا ونطق ) 

جبار : أشمن طريق … 

(ساندرا شافت فكتابها ..وأشارت له لليمين …وهو غوت ) 

جبار : يااا جبابرة .. ..(كلهم شافو فيه وهو شاف فماريانا وسام مخنزر ) ويا ساحريين …(وغوت ) كانظن ارتاحينا ياك ….وحركنا قوانا شويا مع هاذ الشمايت …..ودابا زيدو نكملو طريقنا لهاذ الشجرة نشوف …..يتبع

Leave a comment

  1. قصة موقوفه من طرف الكاتبه تاخير ماشي من طرفنا

  2. تعطلتوا بزاااف فين لكمالة ديال لقصة🥺🥺🥺🥺🥺