Skip links

قصة : معـادلـة بـمجـهولـيـن ج2

 2,499 عدد مشاهداات

•ألا يمكن لهذا الليل أن يُشكل لنا صدفة السهر معاََ•
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
الجزء 26:
رضوان: وداك النهار (ضحك) هو فين ضرباتني لوجهي داك النهار داز بالزربة كنعقل مشيت للمدينة باش نخيط الضربة وفاش كنا جاين أنا و الواليد الله يرحمو
شوق قاطعاتو مصدومة: باك ميّت؟
رضوان حرك راسو:اه غي مؤخرا
شوق عاد تفكرات فاش جعفر هبط للمغرب حيت مات ليه خوه ، بتأسف: اه الله يرحمو.
رضوان: أمين (تبسم) كانت عزيزة عليه شوق وفاش شفنا الدار محروقة ملقينا كي نديرو بقينا كنعمرو السطولة من البير ونخويوهم على الدار حيت كانو الديور مباعدين
شوق :اه عرفت
رضوان شافيها :كيفاش
شوق: زعما قلتيها ليا
رضوان:بصح معقلتش! ماعلينا (بصوت مخنوق مبحبح) مقديتش نعتقها عتقتها من يديه المرة الأولى والمرة تانية مقديتش الغدار ملي مقبلااش تزوج بيه قتلها وخوا القبيلة
شوق دايرة راسها مصدومة:أووه دابا هو ملي مقبلاتش تزوج بيه قتلها
رضوان: اه غدار عيت نقلب عليه وحتا الجوندارم ووالو غبر أنا كنطلب من الله غير ميكونش قاصها ومتقربش منها
شوق:لا مغيكونش قاصها
رضوان تبسم جنب:وشنو ضمن لك!
شوق دورات عينيها:غير حدس مدام قلتي هي كانت قبيحة
رضوان ضحك:اه بزاف
شوق تبسمات ليه وهزات راسها للسما
رضوان: ونتي عاودي ليا على راسك
شوق شافت فيه: شي حاجة من غير أنني قتالة ؟؟_
رضوان: اه متلا على حياتك شحال هذي
شوق كدور عينيها:تانا كنت عايشة حياة عادية كئيبة وكانو عندي صحااب بعااد! وخصوصا واحد الولد تنعقل ماكانش عندي معاه كان باسل بزاف (تنهدات) وشوية آلام وكنعقل مزيان بلي قتلو ليا أعز الناس عندي هادشي لي عاقلة عليه
رضوان:ولكن دابا نتاقمتي ياك يعني حقدك مشا
شوق :يمكن ولكن خاصك تعرف أنا ماشي خايبة كيف كيشوفوني الناس
رضوان تبسم: أنا مشفتكش خايبة زعما واخا عمري شفت وجهك ولكن تعاملك ماشي كيف قال ليا عمي ما دام نتي ديما كتسمعي ليا وبلاما تشكاي يعني عندك قلب كبير
شوق ضحكات:ماشي لديك الدرجة تاني أنا نص نص
رضوان:عرفتي واحد السؤال دارني فرااسي (حك على راسو) عارف راسي فيا الهضرة بزااف ولكن غي كنبغي نتعرف على بنادم
شوق ضحكات:معليش غير هضر قول أش عندك
رضوان: نتي واش مكتخرجيش
شوق: إلا كانت شي عملية كنخرج
رضوان: لا زعما كتخرجي دوري بحال الناس
شوق: لا من نهار ساليت القراية مبقيت خرجت أصلن منقدرش راك فاهم
رضوان: على قبل الكاغول ياك
شوق حركات راسها بآه وهو شاف فيها بنظرات غريبة وقرب يديه لطرف الكاغول غيهزو وهي تشدو من يدو مزيرة عليه خلقو لحظة صمت بيناتهم عيونهم كيتكلمو هو بحالا كيترجاها باغي يشوف وجهها إحساسو كيقول خاص تشوف وجها لأسباب مجهوولة!! وهي كتحذرو بعينيها بحالا إلا حيدو غيشوف شي حاجة تحرم عليه النعاس..
نترات يدو ووقفات هزات صبعها فوجهو ونطقات بنبرة تهديد وتحذير
شوق:عمرك تعاودها كون كنت باغا شي واحد يشوف وجهي مكنتش غنغطيه
رضوان: متفهميش غلط غير بغيت
شوق قاطعاتو: شنو باغي تشوف وجهي را نهار يكتاب غتشوفو وعمرك تقرب ليا إلا مطلبتش منك أنا
وقف تقابل معاها وهي علات راسها فيه وباقا كتشوف بنفس النظرات
رضوان:صافي متكبريش الموضوع
شوق: آخر مرة دابا (بنرفزة) good night.
وطلعات بحالها خلاتو كيضرب يديه مع بعض كانت حركة تهوّر منو مكانش خصو يزرب
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
ش
الجزء 27:
بعد مرور شهر ..
فهاد الشهر كان كل يوم رضوان وشوق كيجلسو فالليل وكيهضرو كيعاود ليها وتا هي بدات كطلق معاه وكتعاود ليه شي حوايج عليه فاش كانو صغار ولكن بشكل غير مباشر جعفر معجب لإنسجامهم وفنفس الوقت عاجبو حيت غيقدرو يسيرو الشركة خاص غا شوق تقبل تحيد الكاغول آسر وأيسل عالمهم بووحدو من نهار شجعاتهم شوق صافي حماو الطرح كيف قالت أيسل بغات التوام..!
_______
فواحد الغرفة مظلمة شاعلة فيه بولة وحدة فوق المكتب جالس واحد الشاب كيشرب دواه وواقف حداه رجل قد السخط لابس بدلة سوداء وداير فودنو سماعات كيتسنط تا سالا وشاف فداك الشاب لي مقابل معاه
الحوار بالإطالية🇮🇹
الراجل:قال لينا الراجل لي معانا بلي جعفر كيقاد شي وراق بسمية ديك البنت شوك هي وداك الطبيب وراه ولد خوه باش يعطيهم الشركة يسيروها
الشاب صفق بيدو :أمم شي خطة من راسك ما فيا لي يفكر بغيتها الليل عندي هنا (شاف فيه بأمر) الليل تكون فالبيت التحت سمعتي!!..
حرك ليه راسو وخرج..
——
واقفة حدا البيسين وعلا كتفها الغراب تاعها.. كانت ساهية تا حسات بالغراب طار تلفتات لقات رضوان وراها
رضوان: علاش مشا
شوق:حس بالطاقة الإجابية فيك
رضوان:هكااك
شوق:يس
رضوان: انا غادي خارج نجيب ليك شي حاجة معايا كنت باغي نقول ليك يلاه معايا ولكن ..
شوق: صافي غير سير أنا عندي ما يتقدا
رضوان: أكي تشااو!
دار ليها باي بيديه ومشا هز الأوطو تاعو
طلعات هي لبيتها تقابلات مع المراية كتشوف فراسها حيدات الكاغول كدقق فلامحها
شوق:كيفاش غتكون ردة فعلو فاش يعرفني مازال حية غيتصدم ولا غيفرح أكيد غليومني (غمضات عينيها بعنف) أكيد غيلومك أشوق حيت كنت كنشوف فيه كيتألم ومحنيتش فيه ولكن صافي وصل الوقت لي يعرف كلشي شحال قدني نخبي!!
جلسات بالسوايع كتخمم تا وصلها إشعار فتيليفونها لقاتو رضوان
مسيفط ليها ڤيديو صغرات عينيها و حلاتو كتفرج وكتحل عينيها على وسعهم
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
الجزء 28:
مصدومة كان رضوان مربوط بالسناسل وفيه ضرابي فصدرو شدات على قلبها وهو يبان قدامها واحد الشاب زادت وسعات عينيها حيت كتعرفو ولكن هي تيرات فيه علاش ما مااتش..!!!
آدم:أووووو شبح هه متخلعيش أسنيورا شوك ماشي شبح غير الرصاصة لي خرجتي من سلاحك مكانتش فمحلها وممتش ولكن أنا مكنخطأش داكشي علاش غتجي دابا للعنوان لي غنسيفط لي ولا ودعي هاد الراجل أ سميتو غيضوان ياك ؟ (سكت شوية وخرج عينيه) أه وعنداك تحاولي تلعبي معايا جيي راااسك سمعتي ولا (هز يدو) ديري ليه تشااااو
شوق تعصبات وصلها ميساج فيه العنوان خبطات التيليفون مع الأرض خشات الكاغول ديالها والسلاح وسلاحها الصغير (زيزوار) تحت لسانها وخرجات صاعرة
تلقات مع جعفر وآسر وأيسل
جعفر :مالك كتجري
شوق:ماشي دابا نرجع ونهضرو
مخلاتش ليه فين يهضر خرجات هزات اللوطو وكسيرات متوجهة للعنوان لي عطاها آدم
وصلات للعنوان كان ديبو حدا واحد الغابة مهجورة هبطات من اللوطو تلقا ليها داك الگارد المگلضم دفعاتو غدخل وهو يشدها زيرات على فكها و سكتات.. قلبها حيد ليها الفردي وهز يدو لوجها وهي تشد ليه يديه جاعرة
شوق: تحيدو نخلي فز*املبوك تانتا لاطراس
قبل ميجاوبها بان حداهم آدم
آدم:غير خليه دخلها هنا ونتفاهمو
دفعها داك الراجل وهي دارت خنزرات فيه وتبعات آدم والسلاح محطوط على راسها
هبطو فواحد الدروج تا وصاو للتحت وهي تلمح رضوان وجهو مجروح وصدرو فيه ضرابي قربات ليه كتجري تا وصلات عندو وبدات كتقيص ليه فوجهو
شوق: رضوان رضوان! حل عينك شوف فيا
رضوان كيحل عينيه بالشوية
رضوان تبسم بتعب:شوق جيتي!
شوق محسات تا تلاحت معنقاه
شوق:اه جيت باش كتح..
مجات فين تكملها تا ترخات عليه شادة عنقها كان آدم غرس إبرة فيها مخدر فكتفها
رضوان: علاش الز!ا مل علاش بعد منها
آدم خنزر فيه:سكوت نتا
علقها داك المgلضم مقابلة مع رضوان بالسناسل.. بعد نص ساعة بدات كتسترجع وعيها وكتحس براسها معلقة من يديها هزات راسها بان ليها رضوان كيشوف فيها ..
شوق:فين هو داك المريض
دخل آدم كيشوف فيها بحقد
آدم:منسمحش لك تقولي ليا مريض
شوق:مرريض (وركاات عليها)
آدم:مكاينش شي مريض قدك نتي لي دخلتي لدارنا وبديتي كتقتلي باش حسيتي
شوق:دابا شنو خاصني نبكي ! (ضحكات) داك باك كان كيستاهل الموت
آدم:ومريم؟ علاش قتلتيها
شوق:هاديك لي كانت معاك أمم حرمت عليك الحلوة ولكن را هي لي بغات ، كون كنتي راجل كنتي غتآمرها تمشي متخليهاش ترمي راسها قدامك
آدم:أهاه دابا أنا ماشي راجل
شوق:و علاش رابطني إلا كنتي نيت راجل طلقني ونتوااجهو
آدم:أوووه شجاعة ولكن الرجلة غنشوفوها بحوايج أخرى(قرب ليها) أنشوفو شنو مخبي تحت هاد القناع واش كاين شي جمال يستاهل نضيع عليه شوية السوفل (شاف فرضوان لي مدارب مع دوك السناسل باغي يتفك) سس نتا متعدبش راسك وقول ليا واش زوينة تستاهل ندوز معاها شي سويعة
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
الجزء 29:
رضوان كيغوت:تقيصها نحو. ييك
آدم خنزر فهم بلي كيعايرو :شنو (شاف فالراجل لي معاه) فكها وحكمها مزيان عنداك تهرب
وهو قرب من رضوان شد السلاح وضربو بالجهة لورانية لوجهو تا بزق الدم
آدم:عاود شنو قلتي باش نفهمك
شوق باغا تمووت وتفك من يدين داك الجغل كتغوت جاعرة:طلق منو حسابك معايا
آدم شاف فرضوان ورجع شاف فيها:أوووه شي قصة حب هذي! ولكن عندك بحال المصير ديالي
قبل متستوعب شد الفردي ديالو وتيرا لرضوان فكرشو خلاه يغوت بجهد تا قلب شوق تهز معاه و بدات كتغوت بحال شي لبوؤة حاقدة تنترات بجهد من يدين داك الراجل بزز تعلقات فيه وجبدات الزيزوار بجهد تا تجرح فمها ودوزات عليه خلااتو طايح كيتركل آدم شافها هداك المنظر لاخر مشبح بدمو وهي فمها دايز بالدم بحال لي٧امبيغ شداتو الرعدة بعد زوج خطوات ودار بزربة كيجري هارب هي صافي زاد غضبها تبعاتو تا بان ليها غيركب فسيارتو وهي تغوت بأعلى صوت باش يسمعها
شوق:باقي نتلاقاو ونتيري لك ف🍒لاويك هاد المرة باش مطغاش عليا
لاحت زيزوار لي عامر بالدم ودخلات كتجري عند رضوان لقاتو فاقد وعيو والضربة دايزة بالدم بزاف حالتو كاع عمرات حيدات الكاغول تاعها وحطاتو على الجرحة كتورك عليها باش يحبس الدم وهي كضرب ليه فوجهو ولكن والو غايب عن وعيو
شافت تا عيات وناضت تنفسات مزيان وهزاتو على ظهرها بقات كتمشى بيه بالشوية كان تقييل عليها بزاف أضعاف وزنها تعدبات تا وصلاتو للوطو ركباتو للور حطات ليه الكاغول تاني على الجرحة وكضرب ليه على وجهو والو مفاقش ركبات القدام راجعة للدار وكتسمع نبضات قلبها ففمها على شكل عد عكسي ..بعد مدة تاع الطريق حرگات گاع الضواو عافطة تا وصلات للڤيلا هبطات كتجري وكتعيط لي يعاونها بان ليها آسر جراتو من يدو تا وصلو للوطو وهو غا كيشوف شاف رضوان هكاك تصدم هزو معاها هي هازاه من جيهت كتفو وهو رجليه تا دخلو للڤيلا
شافهم جعفر تصدم قرب ليهم كيغوت
جعفر: رضوان مالو
دخلوه لبيت جعفر ليكان قريب حطوه فالسرير وشوق غي مخلوعة وهما مفاهمين والو حاطة الكاغول على الضربة ومزيرة عليها
تلفتات عندهم الدموع فعينيييها عمرهم شافو هكا تا ملامحها وااضح فيهم الحزن
جعفر: مال رضوان فين كنتو
شداتو من لڤيست ديالو كترجاه:عيط لشي طبيب عافاك مغيصبرش كتر
أيسل :أنا نعيط ليه
هزات تيليفونها كتصوني للطبيب بينما شوق رجعات عند رضوان قصوحيتها كاملة تبخرات كتبكي تا ولات كتبان ليها غا الضبابة بسبب الدموع لي ٱستولاو على عينيها
شوق:فيق عافاك متمشيش قبل متعرفني شكون أنا فيق أنا شوق ممتش غي فييق
طاحت على صدرو كتبكي بقاو هكا دقائق كيتسناو الطبيب اما شوق خلاص دازو عندها سوايع
دخل الطبيب آمرهم بالخروج ولكن شوق رفضات ولحسن حضه كيعرفها مقدرش يزيد معاها الهضرة بدا كيداويه كانو عندهم تما آليات العمل بنجو وفتح الجرحة وبدا كيحيد ليه الرصاصة وهي كتشوف فيه وكتحس بقلبها كيتقلع معاها تا كمل.. عطاه مسكن وعلق ليه السيروم رجعوها بحال غرفة فشي كلينيك بفضل الأدوات لي عندهم..
خرج الطبيب طمنهم ودخلو عندهم جعفر.. آسر وأيسل يطمنو عليه حتى هما وبحكم باقي غايب مبقاوش بزاف وخرجو أما شوق قربات كرسي من السرير شدات ليه يدو بيديها كتهضر معاه واليد لاخرى كدوزها على شعرو بحنية غريبة مغمورة بالألم والحب الغريب هو كذلك
•وهل من قسوة ظلّت صامدة أمام حبي لك؟•
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
الجزء 30:
يديها على شعرو وهبطاات راسها على صدرو بالشوية وبدات كتهلوس بكلام من القلب
شوق بتنهيدة حارة:تا أنا تعذبت ماشي غا نتا قلت غا نبقا هاكا وحيدة تا نموت مكنتش عارفة بلي خاصني غا نتا أنا نصفي غراب اه ولكن نصي حمامة بيضاء صافية فيها مستوطن قلبي لي كيخف ليك نتا (تنهدات تاني كان كلام صعيب تخرجو من فمها ) يمكن كان خاصني نبقا تا نديك معايا كانو غيتبدلو بزاف دالحوايج ولكن القدر .. القدر كيعجبو يلعب معايا أنا بالضبط مكرهتش كون تلاقيت أنا وياك فظروف حسن كنتي غتعيش مع حمامة طاهرة كتبغيك !!!
بقات كتهضر وتفرغ تا ترخات على صدرو ناعسة
على برا أيسل وآسل كيوشوشو وحداهم جعفر حاط يدو على راسو كيخمم
أيسل: شتيي الحاقدة طلعاات كتبغي الطبيب شتي كيفاش كانت كتبكي
آسر؛وحيدات تا الكاغول
آيسل:اه شتها تصدمت واخا حنا كنا عارفين وجهها مكانتش كتبغي تحيدو قدامنا ناااري داكشي علاش قالت لينا دافعو على حبكم ياك؟
قاطعهم جعفر مخنزر
جعفر :هادوك الفيران اش كتبرگمو تما
أيسل: لا والو والو ياك
آسر:اه والو أنا غنوض باغي نهاكي شي لعيبات تا يفيق خويا رضوان ونجي نشوفو
أيسل:تسنا نمشي معاك
مشاو دغيا سلتو من حداه خلاوه كيحك راسو وكيهضر فخاطرو ويقول بتساؤل”هي علاش حزنات عليه وكيفاش شوق لي كان كيعرف!! أفف هاد البنت شحال غامضة وعامرة أسرار تا قلت سالات من هاد الأسرار والتخربيق ديالها” كلامو خربقها دموعها خوفها بكلشي ليها كتخربق ساط بجهد وخرج بحالو
🌷بدا كيطيح الظلام وبدا كيحل عينيه الكحلين بالشوية كيتفكر أش وقع ..كيحس بشي حاجة فوق صدرو حنا راسو بان ليه الشعر حط يدو عليه كان شعر أسود قاتم وملس حس بلي شايفو فشي بلاصة ولاحظ يدين قراب من وجهو هزهم عرفهم ديال شوق بدا كيتحرك بالشوية باغي يجلس وهي حسات بيه بعدات بالشوية والشعر مغطي وجهها وهو كيشوف فيها حس بلهفة باغي يشوف وجهها وأخيرا
بعدات الشعر على وجها وجات عينيها فعينو هاد الأخير لي وسع عينو صدمة عمرو! كيحقق فلامحها ميمكنش يكون هذا كامل شبه ولمح الضربة لي فكتفها صافي تأكد والصدمة باااينة على وجهو عينيه كيرمشو وفمو كيترعد بحالا باغي ينطق معرفش واش هذا حلم ولا شنو تا نطقات هي
شوق:أنا شوق بنت جيرانكم ممتش
رضوان كيتمتم: أ أ شوق ميمكنش لا لا بلاتي كيفاش!!
شوق:اه يمكن..! ممتش
رضوان:الجتثث اه الجتثث انا شفت جتثك مشوهة (تحرك بالشوية) لا كيفاش أش هادشي كيوقع معايا
شوق:تهدن..هداك نجيب ماشي أنا
رضوان قاد جلستو بزز كيتوجع تقابل معاها:ولكن كيفاش أنا معقتش ونتي علاش درتي هاكا بلاتي! يعني نتي لي قتلتيهم
شوق حركات راسها:يستاهلو
رضوان باقي مصدوم: علاش
شوق: فيك متسمع انا مغنخبي والو
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
الجزء 31:
رضوان: اييه نطقي زيدي صدميني
شوق تنهدات:النهار لي كنت جايا من المدرسة وتلاقيت أنا وياك ضاربنا كيف ديما وفاش مشيت للدار سمعت الهضرة لي قلبات حياتي كااملة
عاودات ليه كلشي لي صرا معاها بالتدقيق منسات والو وهو غي كيسمع وكيزيد يتأكد بلي هي نيت شوق .. شوق لي بكا على قبرها لي فيه الجثة المشوهة تا نشفو دموعو
شوق:هادشي لي كاين
رضوان تنهد بحيرة :فهمت ولكن علاش ملي تلاقينا مواجهتينيش
شوق رجعات شعرها ورا ودنيها وحنات راسها وعاودات هزاتو بسرعة
شوق:معرفتش يمكن مبغيتش نصدمك
رضوان:مبغيتيش تصدميني (ضحك بإستهزاء) على أساس أنا متصدمتش دابا بلاتي وكنتي كتشوفيني كنتعذب اه أنا بكيت حداك ومحنيتيش فيا ولكن تا انا مكلخ اه مكلخ وهبيل معقتش بيك
بدون وعي حطات يديها على فمو مقاطعاه خلاتو يسكت وجسمو يرتعش
شوق: أشش متلومش راسك أنا لي غالطة من الأول
رضوان شد يديها بيديه وفعينيه لمعة ترجي وألم لمعة عاشق كان تائه..
رضوان:باش كنتي كتحسي فاش كنت كنعاود ليك على راسك متكذبيش
شوق:كان كيبقا فيا الحال بزااف على حالتك
رضوان طلق منها:كنتي كتشفقي عليا
شوق شداتو من يديه وقربات منو:لا لا ! متفهمش غلط بالعكس كنت كنشفق على راسي وكنلوم راسي حيت عذبتك وضيعت هاد السنوات بلا بيك
رضوان:وعلاش غتنمدي أشنو كعني لك أنا گاع
شوق حنات راسها كتهضر وتحاول تخرج معندها كلام صعيب تندطق بيه هي ..
-شحال هادي مكنتش عارفة بحقك ولكن دابا بعد ما ريحت بالي وبنتي قدامي وليتي الإنسان الوحيد لي كيهمني فحياتي كلها كتعني ليا بزااف
رضوان قلبو دق بسرعة.. هز ليها راسها بصبعو وشاف فيها بعمق
رضوان:وشنو يأكد ليا هضرتك
شوق شدات فيدو لي على وجهها وقربات منو بدون شعور وبجرأة تملكات عقلها واستوطنات قلبها حطات شفتيها على شفايفو وباستو بوسة سطحية وبعدات كتشوف فعينيه لي توسعو
شوق توترات بشكل غريب وبغات تنوض تا جرها تاني من يديها طاحت على الضربة خلاتو يتأوه بالشوية
شوق كتحاول تبعد: س سمح ليا
هو متسوقش عاود جرها وخشا يدو فشعرها جارها عندو تا تقاربو وجوههم
رضوان: ما شبعاتنيش بغيت كثر!
وجرها عندو كيبوس ففمها كيبرد نار الشوق يديه كيتحركو فشعرها الأملس اما هي دورات يدها ورا عنقو كتقيس أطراف شعرو ومسترخية بين يديه.. مسترخية لأقصى حد كان إحساااس لا يوووصف بعد أعوام خدا أول جرعة من حبهم..
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
الجزء 32:
بعدو من بعضياتهم بالشوية كيشوفو فعيون بعض بنظراات عشق وشوق كيحملها كل واحد فيهم للآخر نطق رضوان بتلقائية
رضوان: عمري تصدمت هاكا أنا كان كيحساب ليا متي ولكن دابا! لا بصح أنا ممتيقش.. مكتاب لينا نتلاقاو مرة أخرى ولكن كيفاش وعمي (حط يدو على راسو) مصدوم لدرجة الكلمات لي نعبر بيهم مبغاوش يخرجو
شوق كتشوف فعينيه:كنبغييك
رضوان فيكسا عينيه فعينيها مصدوم أكثر من الأول ..كتر عليه الدق صغر فيها عينو بشك ونقط بتقالة..
رضوان:واش كتشفقي عليا حيت عارفاني كنت كنتعذب بلا بيك الا بلاش من هادشي راني مولف
شوق:مكايناش هاد الهضرة نتا كتعرفني مغنكذبش عليك انا.. كنبغييك ملي تخيلت قبيلا أنني غنخسرك كنت غنهبل ملي كتعاود على حبك ليا قلبي كيضرب بجهد و6 سنين هادي صورتك مكتخطااش بالي كان هامني الإنتقام كنت ناسية قلبي ولكن نتا لا كنتي ديما كتزورني فأحلامي وفاش جيتي حييتي كلشي أنا هاد الإحساس عااد وعيت بيه كنت جاهلة شي حاجة سميتها الحب وإلا مبغيتيش تصدق مغنلومكش حيت يمكن كنبان ليك خايبة وقاصحة معنديش القلب لي نبغيك بيه
رضوان : صافي عقلي حبس قوة الصدمااات واش هادي نتي واش بصح هادشي لي كتقولي صحيح كتبغيني وكتبادليني نفس الشعوور لا رااه بزاف مقادش نستوعب
شافت فيه مطولا ووقفات
شوق: رتاح
ومشات جيهت الباب
رضوان: صبري
شوق: رتاح من بعد ونرجع عندك
قبل ميجاوبها حلات الباب ولقات جعفر قدامها
جعفر:رضوان فاق؟
شوق حركات ليه راسها جيهت الباب باش يدخل وطلعات بحالها.
جعفر دخل عند رضوان لقاه كيحاول يوقف
جعفر :جلس فين غادي
رضوان: عاوني نوقف
جعفر شد فيه كيعاونو يتمشا للباب وكيسول فيه
جعفر: شكون ضربك شنو وقع علاش شوق لي جابتك وعلاش كانت كتبكي بحال هكاك
رضوان شاف فيه:كانت كتبكي
جعفر: اه وكطلب فينا باش نعتقوك وا قول لي شكون ضربك
رضوان:غي تناقشت مع واحد
جعفر:تناقشتو!! واش هو كان غيقتلك ونتا كتقول تناقشتو عطيني سميتو غندم أصل مو
رضوان:عمي صافي ما كاين لاش تكبر الموضوع، شكرا غنكمل بوحدي
جعفر طلق منو وخلاه كيخمم ليه اما رضوان طلع هو حاط يد على الحيط و اليد لاخرى حاطها على الجرحة تا وصل لجناح شوق دق عليها وهي جاوبات من الداخل ما عارفاش شكون
شوق:ممسالياش دابا
تا سمعات الباب تحل دارت معصبة
شوق غوتات:ياك أز*بي قلت ممسالياش
كانت عاطية بظهرها دارا مخنزرة لقاتو رضوان مصغر فيها عينيه
رضوان: باقي فمك خاسر
شوق بصوت خلا قلبو يخفق بسرعة:رضوان!
قرب ليها بالشوية ونطق بلهفة: عاوديها (بخفوت)عافاك
شوق كدور عينيها وترها: أ كيفاش طلعتي بوحدك ياك مضروب؟
رضوان تنهد بعد عليها بالشوية:نتي خليتي ليا شي عقل أنا را نسيت الضربة وكلشي
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
الجزء 33:
شوق:اهاه ودابا طلعتي تزيد تلومني
قرب ليها شادها من كتافاها
رضوان:منقدرش متيقت إيمتا شتك معنديش الوقت لي نلومك فييه وقلبي ميطاوعنيش
وجرها عندو بجهد معنقها ومزير عليها وهي مبادلاه العناق وعلى فمها إبتسامة خفيفة مزينة وجهها تا رخا منها هو وتبسم
رضوان: ولكن طلعتي كتعرفي تكذبي (ضحك) واش أنا هو داك الباسل لي كان كيسكن حداكم
شوق حركات راسها وهي كضحك شخصيتو كوم أخر …
شوق:كنتي باسل
رضوان:باسل ولكن كنت كنبغييك
شوق حركات راسها:اه باسل ولكن كنبغييك
رضوان تبسم وجا مقرب ليها تاني وهي تحبسو
شوق: أجي تشوف
شداتو ومن يدو جاراه تا دخلو للدريسينگ وهي تجبد ليه القبية ديالو لي بقات عندها خلاتو يتبسم أما الصدمة هذي كي والو..
رضوان: باقا عندك
شوق تبسمات: اه هاد القبية شاهدة على گاع داكشي لي وقع
رضوان جرها وعاود عنقها وطبع بوسة بشفاه السخونة على عنقها خلاها ترتاعش بين يديه
بعدات عليه وهي كدور عينيها
شوق: خصك تمشي تنعس شوية باش ترتاح
رضوان حرك ليها راسو:اه بصح
وزاد قدامها تخشا فالفراش حيد التيشيرت ديالو بالشوية وهي غا متبعاه اش غيدير تغطا دار يدو تحت راسو وخلاها كتشوف
رضوان:غتبقاي واقفة
شوق: واش تلفتي هذا ماشي بيتك
رضوان: دابا انا فكرت يقدر يتزاد عليا الحال فالليل إييه ونصدق ميت وحنا باقي معشنا والو فهمتي
شوق شداتها الضحكة:باقي حمق
حيدات سباطها وتخشات حداه وهو جرها عندو تا تكات على صدرو
رضوان ؛مناش وأنا كنحلم بهاد النعسة هاكا
تنهدات براحة وبدات كتحرك يديها على صدرو خلات دقات قلبو يتسارعو ظهرت على ثغرها إبتسامة وهي كتنغم بيهم
رضوان:كون غير مكنتش مضروب كنا غنحققو بزاف دالأحلاام راسمها فبالي معاك
شوق فهماتو وهي تهز فيه راسها بالشوية وصغرات عينيها لقاتو كيتبسم بخبث
شوق: نوض لبيتك نوض يلاه
رضوان طبطب ليها على ظهرها:صافي را غكنضحك هاني غنعس
رجعات تكات على صدرو وهي كضحك عليه
#تتمة 33
فالبيت لي مقابل معاهم كطل آيسل من الباب لابسة واحد دوبياس فلغوز بيبي ووراها آسر لابس شورط زرق سدو الباب بالشوية ودخلو
آيسل:شفتو مخرجش
آسر:ٱوا صافي غيكون كيهضرو
أيسل’:أشمن هضرة فهاد الوقت باينة بيناتهم شي حاجة
جرها من يديها وسد الباب
آسر: زعما شي حاجة بحال لي بيننا
أيسل تبسمات وبدات كدوز لسانه على فمها بإغراء خلاتو يجهل لاحها على السرير وطلع فوق منها وباشر فخدمتو المعهودة
كيطبع قبلاتو السخونة على صدرها طالع لعنقها وهي كتلوا تحتو كي اللفعة
آيسل:صافي آسر عيت باراكا دخل الزمر ونوض هاكي داكشي لي قلتي ليا
آسر:بلاتي نهاكي هدا لي قدامي بعدا
دخل الصح فالمعقول وبدا خداام والسيدة كتغوت ناسية رااسها
آسر:بالشوية أديك البرگاگة
أيسل:أنا جاسوسة ماشي برگاگة (تنهدات) أفف إيمتا نتزوجو ونبدا نوحوح على خاطري
آسر:تا نوصلو السن القانوني!!! ما بقاش بزاف
وتكا حداها على ظهرو كيرجع السوفل
—–

بنادم باقي مكمل السن القانوني وعايش الحياة الزوجية والجنس.ية بأنواعها 🥲🙂
توقعاااتكم وأنا ككاتبة عارفة اش كاين من بعد كنقولكم عاد بدات القصة داكشي لي جااي ماشي غا شااخد شااعل 🤌
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
الجزء 34:
🌷و أشرقت الأرض بنور ربها🌷
كتحل عينيها بالشوية على إثر يديه لي كيلعبو بوجها وكيلامسوه بحنية حلات عين وحدة كتشوف فيه
رضوان: أخيرا فقتي
شوق تبسمات: صباح الخير
رضوان:صباح النور
شوق:كتفيق بكري
رضوان:لا غا اليوم
شوق: علاش
بقا مركز مع عينيها وهي مركزة معاه تا غفلها وطلع فوق منها مقرب وجهو من وجهها
رضوان:حيت معندي لاش ننعس وأنا الحلم لي كنت كنعس على قبلو تحقق راني ممتيقش بلي تجمعنا الحلم لي من أعواام وانا كنحلم بييه تحقق وأخيرا نتي معايا وكتبغيني ونعستي فحضني بصح ممتيقش فقت الصباح وخايف لا يكون غير حلم تاني
كان قريب منها بزاف شوفاتو وتروها وهي كتشوف فصدرو وسميتها لي موشومة فيه زادت توترات
شوق:ماشي حلم والله راه حقيقة غي نوض فوق مني
رضوان صغر عينيه:زعما نتي متعرفيش تقولي شي كلمة زوينة واخا غا بالضحك
شوق: وا صافي أرضواان نوض من فوقي
رضوان:وإلا مبغيتش
شوق دفعاتو بجهد كضحك وناضت هاربة تا سمعاتو كيتألم
رضوان: أعع كرشي حليتي ليا الجرحة
شوق قربات ليه مخلوعة وهو حاط يدو على كرشو كيغوت بدات كدوز ليه على شعرو كطمن عليه
شوق: حيد يدك نشوف حيدها
رضوان: أعع لا غنموت غنمووت قولي ليا شي كلمة زوينة
هي مضاربة مع يدو باغا تحيدها وهو كيشوف فيها بنص عين
رضوان:قولي ليا شي كلمة قبل منمووت
شوق: واش حنا فهادشي دابا وأشمن موت
رضوان:غا نطقي أش خاسرة أعع صافي الموت الموت…….
تتمة ❤️
شوق بفقصة:وا صافي أرضوان (حطات يديها على وجهو كتنطق مفقوصة) أزين ديالي أحبيب القلب ويلاه يلاه حيد يدك نش
قبل متكمل قرب منها قافز
رضوان: عاوديها
شوق خنزرات فيه عرفاتو كان كيمتل ناضت جيهت الباب
شوق: سير تح”‘وا أنا لي حمارة خايفة عليك
رضوان تبعها بالخف حبسها بيديه محاصرها مع الباب
رضوان: فمك مبغاش يتصلح؟
شوق: رضوان صافي عصبتيني على الصباح طلق مني
رضوان شدها من يديها: راه غير كنضحك معاك علاش تعصبتي
شوق بغضب:صافي أز* بي طلق مني
خنزر وطلق منها وبغضب كتر منها بعد شوية وهبط سروالو من الجنب وجبدو مولاي السلطان قدامها
رضوان بغضب: واش عندك هذا دوي واش عندك هضري
شوق صدمها مكانتش كتسنا هاد الحركة هزات فيه عينيها مصدومة ما باغاش تهبطهم تشوف داكشي تاني
رضوان:ياله دوي معندكش لاش كتسبي بيه
شوق يلاه غتزيد تعايرو وهي تسكت تلفتات جيهت الباب وعاودات نطقات
شوق: تجي تهضر معايا نخسر لك الحنك لاخر
وخبطات عليه الباب هو دار هز التيشيرط ديالو وهبط تابعها
هي هابطة للتحت تلاقات جعفر
جعفر:أوو هي صافي قررتي تحيدي الكاغول بمرة
دازت فيه ومشات خلاتو كيهضر بوحدو
هز كتافو وزاد وهو يبان ليه رضوان تاهو هابط بالشوية وشاد على كرشو
جعفر بتعجب:فين كنتي نتا يلاه طلعت لبيتك ملقيتكش
داز فيه تاهو ومشا خارج
جعفر: هذو مالهم واش انا قد هاكا مكنبانش ليهم(صغر عينو) ولكن هذا مكانش فبيتو (وسع عينو) عندااك!
طوّل الشوفة وزاد بحالو ..
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
الجزء 35:
تبعها لقاها جالسة فالكرسي ديالهم لي فالجردة ومربعة يديها غضبانة قرب منها وجلس حداها شافتو بنص عين وهي تعطيه بالظهر قرب منها حط يدو على يديها وهي تنترها
رضوان: دابا لاش مقلقة
تلفتات عندو وخنزرات فيه وضارت عاود
رضوان تنهد:واش حيت ضحكت معاك (دور عينو بتخمين) ااه حيت وريتك المعطي
شوق دارت عندو منفخة: شكون هاد المعطي تاني
رضوان شار ليها لحجرو شافت دغيا وبعدات عينيها مفقوصة
رضوان: وا صافي مديريش هاكا وزايدون خاص تولفي عليه غتبقاي تشوفيه ديما تصبحي وتمسي عليه
دارت عندو بالعرض البطيء مخرجة عينيها
شوق: خسرتي والله تا خسرتي تربية عمي سمحمد راحت فداكشي
رضوان تكا على الكرسي براحة مستفزة:اهاااه إوا بصحتي
شوق: دابا لاش تابعني
رضوان ضحك: منيتك!! راه من اليوم مبقيتش نتفرق علك لا أنا لا المعطي غا ريّحي
شوق شافت فيه مطولا
شوق:كتعجبك ديك الضربة لي فوجهك ياك ! وا بنتي ليا كتقلب نزوق ليك شي قنت آخر
قرب منها حط يدو على وجهوو وكيشوف فيها بشي شوفات شيييي شوفات تلفوها
رضوان: ألالة شديني زوقيني كاامل (دوز بيدو على جسمو) كولي ليك فوتي غا المعطي خليه ليا صحيح راه هو باب رزقي
شوق غوتات بغضب:رضواااااان
رضوان: شوفي قولي ليا حبيبي حسن والله
شوق شداتها الضحكة: واش هذاك المريض البارح ضربك لرااسك ولا شنو
رضوان ضحك:علاش
شوق: معرت شوف نتا بنتي ليا هبلتي
رضوان جرها عندو بزز وهي كتنتر زعما باقا مقلقة عنقها بزز تا بدات تاهي كضحك ..
رضوان: يلاه صافي متبقايش مقلقة
شوق ضحكات: حمق
بقاو معانقين وساكتين تا وقف عليهم ( *زيرا* الغراب) وقف لشوق فوق كتفها وقفات بالشوية وشداتو مقرباه لرضوان
رضوان كيبعد بيديه:لا لا بعدييه
شوق: علاش شوف شحال كيووت
رضوان عبس وجهو:منين جاتو كيووت بعدي عليا هاد العزوا (كحل) شو كيفاش كيشوف فيا
شوق ضحكات وبدات كتقربو منو وهو كيبعد تا خاف منو “زيرا” وهرب
شوق: خلعتيه
رضوان: را هو لي خلعني
شوق:وا باز نتا قد الجغل غيخلعك هداك مسيكين
رضوان كيعيبها:مسيكين (سكت شوية وكمل) الزين أش بالك نخرجو
شوق:نتا راك باقي مقصح!
رضوان: لا(ناض وجرها من يديها) ياله نمشيو
شوق: ولكن انا شحال هدي مخرجت والله بلاش منها
رضوان:صافي زيدي ميكونش راسك قاصح
طلعو للفوق كل واحد فيهم دخل لجناحو بدل ورضوان بدل الفاصمة وشوق تاهي بدلات عليها ..كملو بالخف وخرجو
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
الجزء 36:
ركبو فاللوطو وساقت شوق باش رضوان ميفرورصيش على راسو
دخلو لواحد المول تما كبير وعامر بالناس شوق جاتها فشكل فاللول بحكم شحال هذي متجمعات مع بنادم غي رضوان لي مونسها وممخليهاش تتوتر..
دخلو فالأول لواحد الكافي فطرو وبعدها خرجو كيضورو تما هبطو للبحر حيدو السبادري تاعهم وبداو كيتمشاو فالرملة ورضوان كيضربها بالرملة بلعاني
شوق: وا صافي شوف كيفاش عمرتيني كاملة
رضوان ضحك:أجي
جرها كيجريو تا وصلو لواحد البارك (ملاهي صغير)
شوق:أش جينا نديرو هنا
رضوان هز كتافو:نلعبو
شوق: منيتك قدنا كيلعب
رضوان: هاد الهضرة مقلتهاش تا أنا المينورة
شوق غوبشات:أنا مينوورة! زيد يلاه
دخلو للداخل خلصو وبداو بالألعاب الأولى طوموبيلات التساطيح السيد نسا راسو واش مضرووب وطلعو فهاديك لي كدور فالسما وكيتسناها تخاف وتخشا فيه بحال گاع البنات ولكن معامن نتا.. البنت هازة يديها للسما وكضحك مهياش هنا شاف تا عيا وجرها عندو معنقها وهي باقا كضحك
من بعد ما سالاو هاد الألعاب دخلو لواحد اللعبة بحال المتاهة خاصهم يلقاو بعضهم وهما دايرين زيف على وجهم كيحجب الرؤية ..
دخلو كيقلبو وكيضحكو
شوق: أنا لي غنلقاك الأولى
رضوان: يالاه بيني ليا
بدات كتقلب بيديها تا حسات بشي حاجة وراها شدات فيه بجهد وهو يتنتر منها ونطق بصوت غرييب مكانش رضوان
الغريب:غدا غتوصلك هدية مني
شوق وسعات عينيها وحيدات داك الزيف لقات راجل لابس كحل فكحل داير القب وغادي كيجري
شوق: إييه أجي شكون نتا
رضوان سمعها كتغوت حيد تاهو الزيف وقرب منها
رضوان: مالك
شوق: جا عندي واحد الراجل وقال ليا نتسنى هدية منو غدا
رضوان كيقلب بعينيه:فااااك!! أش هادشي دخلتي راسك فيه (ساط بغضب) صافي يلاه نمشيو
شدها من يديها كيزرب تا ركبو فاللوطو ساق هو وزادو راجعين للدار

ويا فرحة ما تمت🥱
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
الجزء 37:
غي وصلو هبط تاني جارها من يديها وكيشوف ورااه تملكو خوف رهييب عليها خايف لا توقع ليها شي حاجة
شوق:بالشوية أرضوان صافي را وصلنا للدار
رضوان:سكتي وطلقي راسك
نترات من يدو
شوق:صافي متجرنيش هاكا لاش هاد ااخوف كامل أش عندو ميوقع
رضوان قرب ليها معصب عاود شدها من يديها وزير عليها..
رضوان:كيفاش أش غيوقع واش كتفلاي بغيتي تا يقتلوك عاد نخاف! ديك الشجاعة ديالك صافي نساايها حيت وليتي معايا دابا لمكنتيش خايفة على راسك خافي عليا (بخفوت) توقع ليه شي حاجة نموت فيها
وجرها عندو معنقها بجهد بحالا مخبيها خلاها كتنهد فحضنو بعدات عليه ونطقات بنفس نبرتو االخافتة
شوق:غنعيشو لي مكتاب لينا
محملش هضرتها حس بإحساس غريب مجاوبهاش وعاود جرها من يديها دخلو كان الصقيل كل واحد فجناحو طلعو لجناح شوق غي دخلو سد رضوان الباب بالسوارت ومشا للبالكو سد المدخل ديالو وهبط الريدو وشوق غي مربعة يديها وكتشوف فيه تا سالا وسولها
رضوان: فيك النعاس
شوق:لا
رضوان: أنا فيا
شوق: سير تنعس
رضوان:فين غنمشي راه غنعس هنا
شوق: وليتي مشارك معايا البيت ولا شنو؟
رضوان:كنفكر نهدم داك الحيط باش نتيسعو شوية
شوق حابسة الضحكة:واش نتا شوية لباس؟
مجاوبهاش ومشا جر واحد الفوطوي مضارب معاه وشاد على كرشو تا جات عاوناتو وهي كتسوط معارفا أش غيدير موقف تا لحدا الباب ولا حابسو
رضوان تنهد:دابا مزيان
وتكا فداك الفوتوي براحة
رضوان: عطيني شي غطا
شوق غتنفااجر لبروود دمو ومفاهماش تا شنو باغي يصنع..
شوق:غتنعس هنا
رضوان:اه
شوق: علاش
رضوان:تا لا زعم شي حد يلقاني قدامو وإلا كنت غنموت على قبلك هاانية (وغمزها)
شوق بفقصة: واش هبيل ولا كديرها بلعاني باش تعصبني
رضوان:أنا هبيل!!(ضحك) نتي لي مهبلاني ودابا سيري تنعسي خلينا هانيين
شوق: داير فيها خدمة عساس!!
رضوان:عطيني الغطا
شوق جراتو من يدو
شوق: نوض نعس حدايا
رضوان هز حاجب:سيري تنعسي راه غتنوضي المعطي
شوق شداها الضحكة:غا نوض أعمي المعطي يلاه معايا للسرير راك غتعدب فالنعسة هنا
رضوان كيضحك:عمك المعطي لا نااض أجا ميهمدوو راه غيبغي يلعب شوية
شوق خنزرات:رضوان!!
رضوان:وا شنو نكذب علك
شوق شافت فيه مطولا ومشات جابت غطا دفعاتو وتخشات حداه مزاحماه
رضوان: تي مالك كتموتي على طاكسي بيَض!! لاش تابعاني
شوق:قلت لك جي نتا مبغيتيش
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
🌷يَقْتلنِي جَمال صَوتك حِينمَا يكرر كلمة “أحبّك” 🌷
الجزء 38:
رضوان زفر و ناض بزز هزها معاه بين يديه وهي كضحك
رضوان:معاك نتي هاد الجرحة موحال تجمع
شوق هزات كتافها:نتا لي راسك قاصح
حطها فالسرير وجا فوق منها بسرعة ونطق بخبث..
رضوان:راك نوضتي واحد راسو قصح مني
شوق: شكون (سكتات كدور عينيها) المعطي؟
رضوان طاح عليها كيضحك وهي كدفع فيه
رضوان:المعطي هه خارجة من فمك كي العسل
شوق:وا باز نوض
رضوان:قوليها و نوض
شوق كطنز:هاا
رضوان صغر عينو:كتفلاي زعما قولي ليا كنبغيك
شوق: لا نوض
رضوان: لا تا تگوليها عاد غنوض
هي كدفع فيه وهو مسترخي فوق منها وكيشم فشعرها..
شوق:كنبغيك ياله نوض
رضوان: لا قوليها بخاطرك
سكتات معانداه وهو يبدا يهرّ فيها تا بدات كتضحك بجهد وتغوت
شوق كتعاودها:كنبغيك كنبغيك كنبغيك وا كنبغيك
رضوان بعد عليها كيشوف فضحكتها وساهي وهي كترمش فيه تا بدا كينطق بشي كلام خلاها تسترخى وجسمها يرتاعش
رضوان بخفوووت:شوق! (سكت وكمل) شوقي لكـِ لا ينتهي (تبسم كيشوف ففمها سرط ريقو وكمل) جنَّة إنك نصف الحَياة والبيَاض ، قطرة غيث لأرضي القاحـلـة !!
شوق كترمش وحالة فمها جبداتو من عندقو عندها باستو فلحيتو حدا فمو
خلاتو يزيد يتبسم ..نزل عند شنايفها كيقبلهم وكيعبرو متباادلين مشاعر الحب والعشق العميق لي بينهم كل واحد كينسى راسو فلاخر بداو كيتساراو يديها على ظهرو تحت التيشيرت وهو يديه شاد بيهم خصرها كيقربو منو وكيحس بيديها على ظهرو كيبورشوه كيعض على فمها حتى كيخليها تقمشو زوقات ليه ظهرو وهو كيزيد يزير عليها حتى كتأوه داخل فمو نسااجمو كتر وكتر كيدخل لساانو دااخل فمها كيلعب بيه .. هزات رجليها مدوراهم على ظهرو بإنسجام وتناااغم
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
الجزء 39:
برزطووهم دوك الحوايج بحركات خفيفة من كل واحد فيهم نحاوهم بقاو بالملابس الداخلية هنا صافي وصلو للسطاج لي كتبقا فيه الشهوات والمشاعر هي لي مسيطرة.. طلق من فمها وهبط لعنقها وهي شادا على شعرو بيد واليد لاخرى مزيرة بيها على السرير وكتعض على فمها كتبرد حر الشهوة هو حط يدو على يدها لي فالسرير كيحركها ومزير عليها تملكااتهم رغبة كبييرة فالإنسجاام مع بعض بعد مصارعة كبيرة بقبلهم ولمسااتهم الحارة محسو حتى كانت أعضائهم ملتاحمة مع بعضها البعض وبعد مداعبة وحلاوة فالممارسة تفكو بهداوة وظهرو على إثرهم بقع دم قاتم فالسرير الأبيض مؤرخين علاقتهم الأولى بعد سنوات الفراق كانت ليلة مكتنسااش ليلة عاطفية المشاعر هما لي كيتحكمو فيها..
سترخاو على ظهرهم فالسرير وصوت تنهيدااتهم وحرارتهم مالي الغرفة تلفت عندهت بصمت جرهاا عندو وطبع قبلة دافية على فمها وهي رجعاتها ليه بوحدة فجنب فمو جر الغطا على نصهم وبعدها بقااو معانقين تا ترخاو ناعسين..
“صباح جديد”
حلات عينيها على إثر يديه لي كيدوزو على وجهها بلطف وهو كيحقق فلامحها تبسمات ليه براحة وطبع قبلة على جبينها
رضوان:صباح النور
شوق كتكسل:صباح النور
رضوان ضحك: كتكسلي بحال شي (سكت شوية وكمل)لبووؤة
شوق: قول حيوانة وسكت
رضوان تنهد:ديما كتنويها ناقصة
قبل متجاوبو بعد الغطا وخشا يدو تحت خصرها هازها وهي يديها على عنقو وراسها تاهو فعنقو أنفاسها حدا ودنو جهلوه على الصباح
كان موجد البينوار بالماء حطها فيه ورجع هو دار فاصمة ضد الماء بالخف داكشي.. ورجع عندها تخشا حداها وهي غي ساكتة بدا كيهز بالشوية الما وكيدوز على كتفها حتا كتبدا تنهد وتبسم جرها تا ولات فوق منو وبدا كيدوز الما على كتافها وهابط تال أسفل ظهرها وهي كدوز بيديها على صدرو خلاتو يرجع راسو للوراء مسترخي بلمساتها هزات يديها بالشوية لتفاحة آدم لي كطلع وتنزل دوزات يديها بلطف وباستو فيها خلتو يشوف فيها بسرعة
رضوان: علاش كتقلبي
شوق بخبت:مقلتيش ليا كيف بقا المعطي مرتاح!
رضوان شداتو الضحكة؛كان مرتاح دابا لا
بدات كتحس شوق بيه من التحت بين فخاضها وهي تغمزو وناضت بالخف غافلاه وناضت قدامو وهو كيعبرها بنظراتو مدوزهم على أنحاء جسمها العاري قدامو بالكامل !
رضوان: متلعبيش معايا هاد اللعب
شوق تبسمات وحركات ليه يديها: تشاو
عطاتو بظهرها وهو حاضيها تبسم جنب باغي يفقصها
رضوان: عوجت ليك المشية
شوق دارت كتعيب فيه وكملات طريقها لبرا لاحت عليها پينوار خفيف متوجهة للدريسينغ تا سمعات صوت التيليفون قربات كتستكشف لقات ميساج من نمرة غريبة بدات كتقرا كلماتها وكدقق ومع كل حرف كيتوسعو عينيها وملامحها كيتجمدوو مقادرينش يوصفو الصدمة وممترجمينش واش تيقات ولا لا
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
الجزء 40:
كتقراا كلمااتها لي بالإيطالية بتدقييق تاام
“Signorina Shawq, voglio parlarti di tuo padre e tua madre. Tuo fratello o tua sorella sono tra loro che sono ancora vivi e alcuni di loro se ne sono andati. Questo è solo un assaggio dopo il quale la guida ti raggiungerà e io ti conoscerò di loro , ma completamente subito prenderò la tua anima che non hai sempre desiderato, goditi i tuoi ultimi giorni .. Ti amo”
“سينيورينا شوق نبغي نبشرك؛باك،مك،خوك أو ختك منهم لي باقي عايش ومنهم لي تحت الأرض لكن هدي لمحة فقط ومن بعد يوصلك الدليل و نعرفك عليهم مباشرة بعدها تماما غناخد رووحك لي تشهيييتها، استمتعي بآخر أيامك.. تيامو”
خبطات التيليفون مع السرير كارزة على شعرها بغضب حسااات براااسها ضرها كيفاش عائلتها كاين منهم لي عاايش متأكدة بلي هذي رسالة من آدم طغا بزااف وتمادا.. ولكن شنو لي خلاه يقول هكاا وإنا دليل عندو ولكن هذوك لي نتاقمات ليهم شكون؟! جلسات فالسرير وهي باقا شادة على راسها معارفاتش واش كيقول الحقيقة ولا غا لعبة منو!! بقات ساهية كتخمم تا وقف حداها رضوان لاوي فوطة على نصو
رضوان:باقا مبدلتي
فين هي شوق بااقا سااهية تا دوز يدو حدا وجهها عاد شافت فيه ولكن نظراتها باقين مشتتين
رضوان حرك راسو:مالك
شوق تنهدات:والو
رضوان:آآو ميمكنش يلاه كنتي فرحانة مالك تقلبتي
شوق: رضوان عافاك ماشي دابا من بعد ونهضرو
رضوان: علاش هضري إلى شي حاجة كانت مقلقاك قوليها ليا
شوق وقفات معصبة:ما كااين والو واش مكتفهمش بعد مني (شدات على راسها) خرج عافاك
رضوان مفهم والو قرب باغي يحط يدو على كتفها وهي دفعو صغر عينو فيها ونطق بخفوت
رضوان:واش ندمتي
شوق نطقات فوق خاطرها:عافاك ماشي دابا خليني بوحدي
ومشات متوجهة للدريسينغ أما هو بقا شاد على شعرو الفازگ بغضب حيد ديك الفوطة خبطها مع الأرض وهز حوايجو لبسهم عليه بالزعاف والعروقة مطراسين فجبهتو فكرة أنها ندمانة الليلة لي كانت حلم بالنسبة ليه خلاتو يغضب ويبغي ياكل جنااابو خلاوتو من شخص هادي مرح لعصبي مكيشوفش قداامو دفع داك الفوطوي وخرج خبط دااك الباب تا سمعاتو هي من الداااخل الشي لي خلاها تزيد تشد على شعرها غطير زغب رااسها لبسات حوايجها وخرجات حلات داك الباالكوو كطل بان ليها واقف رضوان كيكمي فالبالكو تاعو شافها مكملش فيها الشوفة وهو يدخل تنهداااات بجهد وشدات على الحديد ديال البالكو كتشوف فالسما وبالها خدام تا وقف ليها زيرا فكتفها تلفتات عندو بهدوء ونطقات بهمس
شوق: زيرا! واش أنا منقدرش نرتااح كان عند بالي ملي غنتاقم غنقدر نعيش بحال الناس وملي بان رضوان صافي قلت غنعيش فسلاام بحال ناس ولكن ميمكنش (بإستهزاء كضحك على حالها) أنا رااه شوق أكبر منحوسة عرفاتها البشرية (شافت فيه بعمق) معرفتش واش نتيقو ولا لا (شافت الفوق وساطت) مليت !!
تنهداات بتعب من قلبها وشداتو حتى طار وحلق بعيد وهي دخلات للداخل تلاحت فداك السرير

🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬

✒️#SaFae_El_idrissi

الجزء 41:

محيلتها تفكر فهاد الحمق لي باان لييها هذا غلطها مقتلاتووش غلط كلفها الكتير ومحييلتها تفكر فرضواان لي قلقاتو بلاما تحس نهار كيجيو المشاكل كيجيو فدقة..
تكات فبلاصة رضوان وجراات المسند ديالو كتهلوس بهمس
“كانت أحسن ليلة فحياتي ميمكنش ندم عليها ”
قاطع هلوستها التيلفون لي كيصوني هزاتو بملل لقات نمرة غريبة تاني ناضت مخنزرة وجاوبات

شوق🇮🇹:ألـو آدم

آدم ضحك🇮🇹:هه أمم طلعتي ذكية

بدات كتسبو بالدارجة..
شوق🇲🇦:سمعني أراس ال* قل’و’ة غتخطي ساحتي ولا نشرط لزا. مل بوك كمارتك

آدم 🇮🇹مفاهم والو:شنو!

شوق🇲🇦 بغضب كتوغوت:نتا معارفش اولد لق ٧ بة أش كيدوور ليا أنا فرااسي

آدم🇮🇹:مكنفهمكش هاكا هضري مقادا

شوق 🇮🇹تنهدات:شنو بغيتي

آدم🇮🇹:دابا هضرتي،من طريقة كلامك غتكوني قريتي رسالتي مهم أنا كلامي ممبنيش على الفراغ قريب توصلك نتيجة التحاليل وتما غيبقا لك اللعب خاصك تحلي المعاادلة لي باقي معرفنااش واش غتكون بمجهول ولا بمجهولين (وضحك بجهد كيعصبها)

شوق: دابا علاش كتقلب را اللعب معايا صعييب غتخلص عليه غالي

آدم: أووه سينيوورينا متعصبيش ممزيانش ليك ولكن خاصك تعرفي نهار نورييك عائلتك المفقودة بالوضووح رااه غيكلفك الأمر بزااف ويمكن روحك.. تشاو

وقطع عليها خلاها كتغدد خبطات التيليفون مع الأرض وهبطات التحت كتزرب فالمشية تا وصلات للغرفة الخاصة بالتداريب ديالها الغرفة لي غابت عليها شهر تا قالت غتخلص من حقدها وترجع بحال إنسان طبيعتو السلم والسلام بان قدامها آدم كيف سماتو هي “حيوان منوي ديال مارك” إلا كانت بصح لعبة غتندمو جبدات سلاحها وبداات كضرب فدوك القراعي لي قدامها ودازت للكيس ديال البوكس كضرب كضرب تا ضروها يديها وجلسات فالأرض كتنفس..
خرجات من الغرفة كانت العشية دغيا وصلات دخلات للقصر الداخل تلاقات أيسل وأسر جالسين كيخربقو فالبيسي وكيضحكوو منساجمين شافوها تبسمو ليها وهي بادلاتهم الإبتسامة بزز وجات طالعة تا وقفها جعفر

جعفر:شوق باغي نهضر معاك

شوق:ماشي دابا

جعفر: لا دابا تبعيني

دروات عينيها بملل وتبعاتو للمكتب دخلات وسدات الباب جلس فكرسيه وهي جلسات مقابلة معاه

جعفر:شكون لي ضرب رضوان ديك المرة حيت أنا ممتيقش بلي ضارب مع شي حد راك عارفة هو كالم

شوق: دابا بغيتيني أنا لي نقولك شكون

جعفر: اه

شوق وقفات:معرفتش

جعفر تنهد:ونقدر نعرف واش بيناتكم شي حاجة

شوق: بحالاش

جعفر: راك فاهمة زعما شي علاقة

شوق:نتا أشنو بان لك

جعفر: معرفتش ولكن حاس

شوق:ما دمتي حاس فراك ممحتاجش لجوابي
عطاتو بظهرها وخرجات قبل مطلع دازت للك.

عطاتو بظهرها وخرجات قبل مطلع دازت للكوزينة لي كانو فيها خدم قلال مهضرات مع تا واحد هزات قرعة نبيذ صغيرة وزوج كيسان وطلعات بحالها وصلات لجناح رضوان ودقات زوج دقات وبعدها دفعات الباب
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
الجزء 42:
لقاتو شاد سيجارتو وكيبخ منها والدخان مالي المكاان
شافيها مطول وتلفت للجيهة لاخرى متجاهلها قربات منو جلسات فكرسي قدامو عمرات ليه كاس وهي كاس وبدات كتشرب وهي كتشوف فيه كيفاش متجاهلها هبطات على الكاس كامل وهي مفقووصة وبقات كتكب وتشرب وهو يسالي من گارو يشعل لاخر تا سالات القرعة وولاو عينيها حمريين وهو ممصوقش هزات الكاس ديالو وهبطات عليه كآخر حبة نبيذ بقات تما بدات كتحس بالحر حيدات الجاكيط وهو شعل كارو آخر ونص عينو معاها
وقفات وجات وراه بدات كدوز يديها على الكرسي كتسهيه تا جات فوق منو فرقات رجليها وجلسات غافلاه
شوق:ساليتي!
رضوان مكيشوفش فيها:مناش
شوق:من عنادك
دورات ليه راسو بأطراف أصبعها وحيدات ليها السجارة وهو كيبخ دخانها ونترات منها حتى هي تا بدا الدخاان داير جدار بينهم قربات ليه هي حاطة شفايفها على شفايفو كتجر فيهم وكيتبادلو الدخان الداخل محس تا لقا راسو متجااوب معاها وهي كتحرك بإثارة على حجرو بحركاات دائرية خلاتو يجهل وكملاتهما فاش هزات ليه يديه وحطاتهم على مؤخرتها خلاتو يستغرب فالأول ولكن عجبو الحال نسا كلشي وبدا كيلعب بيها وكيبغجها بيديه بعدو على بعضهم والدخان باقي ففمهم هزات شوق يديها بتقالة حطاتهم على وجهو ونطقات بصوت تقييل
شوق:نتا رااك حياتي سمعتي خاصك تعذرني واخا نتقلق ونغوت خاص تبقا معايا ومتقلقش (ضحكات) وكتقول ليا ندمت على البارح كانت أحسن ليلة (غوتات) وا كنبغيك
رضوان شاف فيها مطول عينيها حمرين وصوتها تقيل نطق بشك :سكرتي!
شوق: واا كندوي معاك ڤري أصاحبي مسكرتش
رضوان ؛أنا كنعرف الشراب كيجيب البولة ونتي سكرك؟؟
شوق: أنا جاب لي الصهد سخنت
رضوان: شوق!نوضي تنعسي قبل ميفيق المعطي
شوق صغرات فيه عينيها وناضت عليه كتمشى بتقالة وكتقلب فالمجورة تا لمحاتو عاد تبسمات ورجعات عند رضوان جاراه من سيورا ديال السيرڤييط دسروالو خلاتو كيضحك تا وقفو حدا واحد المجر وهي تبدا كتهبط ليه السيرڤيط وهو كيتبسم يديها الباردين كتلمسو بيه فديك البلاصة السخونة
شوق:جبد نشوف هاد المعطي لي مصدعني
رضوان ضحك:جبديه راسك
شوق خشات يديها تحت البوكسر لقاتو تما سخون ومنفوخ جبداتو على ضحكات رضوان شاداه بين يديها دغيا تلاشات ضحكتو فاش شاف المقص فيديها
شوق: اليوم نقطعو ونتهنا
رضوان غوت:إيه طلقي ليا ز**ي
بدات كتجر وهو كيجر شدااتو الخلعة عارفها سكرانة تصدق رازيااه فرزقو طاح منو النص ما فكها غا بزز ولاح داك المقص بعيد
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
الجزء 43:
رضوان مخلوع:كنتي غترزيني فولادي ونولي نقضيو بخيارة
شوق:ولادك!!
رضوان:اه يمشي هو مشااو الولاد
شوق: دابا ولادك هازهم معاك
رضوان كيطنز:اه بغيتي نعطيك شي واحددابا
شوق بفرحة:اه عطيني
رضوان:واخا شديه
شدات هي المعطي بين يديها وهو بدا كيحيد ليها حوايجها تا خلاها صولو وهي باقا كتكتاشف بعدها بالشوية وهزها داها للدوش حيد تاهو لي بقا من حوايجو
رضوان: مستعدة تشوفي ولادي
شوق حركات راسها.. وهو شد يديها وبدا كيماصي بيهم لعبد السلام تا ولفات هي الحركة وبدات كديرها ليه راسها وهو شد وجها بين يديها بغج ليها حناكها تا تعصر فمها وبدا كيلعب بلسانها بفمو وكيتنشوا بلمساتو ليها ويديه لي كيدوزو على جسمها وهي باقا كتماصي تا حس براسو غيجيبو وهو يبعد عليها وجابو فجنب الحيط شاف فيها بأسى ونطق
رضوان: شتي ولادي كيفاش كيضيعو
شوق بنفس النظرة: مساكن وإلا بغيناهم ميضيعوش أش نديرو
حط يدو على التوتو تاعها خلاها تقفز وتعض على فمها بشهوة
رضوان:خاص نخبيهم هنا (حط يدو على كرشها) وكيسكنو هنا (وعاود هبط يدو لتوتو) وكيعاودو يخرجو من هنا (وهز يديه لصدرها كيلعب بالريوسا تاعو خلا عينيها يتقلبو) وكياكلو من هنا
شوق كتحرك راسها:أمم فهمتك إوا عطيهم ليا دابا نخبيهم
رضوان:واخا منبعد
شوق’لا دابا دابا
رضوان مجاوبهاش جرها تحت الرشاشة وطلق الماء بارد خلاها تبورش وطير مخشية فيه
بقا كيهبط عليهم الماء وهي مخشية فيه وحركاتها كلهم برائة وشهوة كتكتاشف جسمو بفضول خلاتو يطيح منو النص بشوفاتها وتصرفاتها حيت عارف بلي بعد السكرة العقل الباطني لي كيولي متحكم يعني هي أصلها هاكا فقط المشاكل وقوتها لي كتبان من برا لي مانعاها مينكرش أنه مكرهش تبقا معاه ديما هاكا…
من بعد حس براسها بدا كيضرها هزها بين يديه نشف ليها وداها للفراش وهي مخشية فيه بسبب البرد تخشاو فالفراش وهما معانقيين بعضهم.. وشوق كتلعب ليه بلحيتو وكتبسم تا بداو عينيها كيتغمضو همسات ليه بآخر كلمة
شوق:تيامو
وبعدها أسترخات بين يديه خلاتو كيتبسم بوحدو حتى غفا حداها
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
الجزء 42:
لقاتو شاد سيجارتو وكيبخ منها والدخان مالي المكاان
شافيها مطول وتلفت للجيهة لاخرى متجاهلها قربات منو جلسات فكرسي قدامو عمرات ليه كاس وهي كاس وبدات كتشرب وهي كتشوف فيه كيفاش متجاهلها هبطات على الكاس كامل وهي مفقووصة وبقات كتكب وتشرب وهو يسالي من گارو يشعل لاخر تا سالات القرعة وولاو عينيها حمريين وهو ممصوقش هزات الكاس ديالو وهبطات عليه كآخر حبة نبيذ بقات تما بدات كتحس بالحر حيدات الجاكيط وهو شعل كارو آخر ونص عينو معاها
وقفات وجات وراه بدات كدوز يديها على الكرسي كتسهيه تا جات فوق منو فرقات رجليها وجلسات غافلاه
شوق:ساليتي!
رضوان مكيشوفش فيها:مناش
شوق:من عنادك
دورات ليه راسو بأطراف أصبعها وحيدات ليها السجارة وهو كيبخ دخانها ونترات منها حتى هي تا بدا الدخاان داير جدار بينهم قربات ليه هي حاطة شفايفها على شفايفو كتجر فيهم وكيتبادلو الدخان الداخل محس تا لقا راسو متجااوب معاها وهي كتحرك بإثارة على حجرو بحركاات دائرية خلاتو يجهل وكملاتهما فاش هزات ليه يديه وحطاتهم على مؤخرتها خلاتو يستغرب فالأول ولكن عجبو الحال نسا كلشي وبدا كيلعب بيها وكيبغجها بيديه بعدو على بعضهم والدخان باقي ففمهم هزات شوق يديها بتقالة حطاتهم على وجهو ونطقات بصوت تقييل
شوق:نتا رااك حياتي سمعتي خاصك تعذرني واخا نتقلق ونغوت خاص تبقا معايا ومتقلقش (ضحكات) وكتقول ليا ندمت على البارح كانت أحسن ليلة (غوتات) وا كنبغيك
رضوان شاف فيها مطول عينيها حمرين وصوتها تقيل نطق بشك :سكرتي!
شوق: واا كندوي معاك ڤري أصاحبي مسكرتش
رضوان ؛أنا كنعرف الشراب كيجيب البولة ونتي سكرك؟؟
شوق: أنا جاب لي الصهد سخنت
رضوان: شوق!نوضي تنعسي قبل ميفيق المعطي
شوق صغرات فيه عينيها وناضت عليه كتمشى بتقالة وكتقلب فالمجورة تا لمحاتو عاد تبسمات ورجعات عند رضوان جاراه من سيورا ديال السيرڤييط دسروالو خلاتو كيضحك تا وقفو حدا واحد المجر وهي تبدا كتهبط ليه السيرڤيط وهو كيتبسم يديها الباردين كتلمسو بيه فديك البلاصة السخونة
شوق:جبد نشوف هاد المعطي لي مصدعني
رضوان ضحك:جبديه راسك
شوق خشات يديها تحت البوكسر لقاتو تما سخون ومنفوخ جبداتو على ضحكات رضوان شاداه بين يديها دغيا تلاشات ضحكتو فاش شاف المقص فيديها
شوق: اليوم نقطعو ونتهنا
رضوان غوت:إيه طلقي ليا ز**ي
بدات كتجر وهو كيجر شدااتو الخلعة عارفها سكرانة تصدق رازيااه فرزقو طاح منو النص ما فكها غا بزز ولاح داك المقص بعيد
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
الجزء 43:
رضوان مخلوع:كنتي غترزيني فولادي ونولي نقضيو بخيارة
شوق:ولادك!!
رضوان:اه يمشي هو مشااو الولاد
شوق: دابا ولادك هازهم معاك
رضوان كيطنز:اه بغيتي نعطيك شي واحددابا
شوق بفرحة:اه عطيني
رضوان:واخا شديه
شدات هي المعطي بين يديها وهو بدا كيحيد ليها حوايجها تا خلاها صولو وهي باقا كتكتاشف بعدها بالشوية وهزها داها للدوش حيد تاهو لي بقا من حوايجو
رضوان: مستعدة تشوفي ولادي
شوق حركات راسها.. وهو شد يديها وبدا كيماصي بيهم لعبد السلام تا ولفات هي الحركة وبدات كديرها ليه راسها وهو شد وجها بين يديها بغج ليها حناكها تا تعصر فمها وبدا كيلعب بلسانها بفمو وكيتنشوا بلمساتو ليها ويديه لي كيدوزو على جسمها وهي باقا كتماصي تا حس براسو غيجيبو وهو يبعد عليها وجابو فجنب الحيط شاف فيها بأسى ونطق
رضوان: شتي ولادي كيفاش كيضيعو
شوق بنفس النظرة: مساكن وإلا بغيناهم ميضيعوش أش نديرو
حط يدو على التوتو تاعها خلاها تقفز وتعض على فمها بشهوة
رضوان:خاص نخبيهم هنا (حط يدو على كرشها) وكيسكنو هنا (وعاود هبط يدو لتوتو) وكيعاودو يخرجو من هنا (وهز يديه لصدرها كيلعب بالريوسا تاعو خلا عينيها يتقلبو) وكياكلو من هنا
شوق كتحرك راسها:أمم فهمتك إوا عطيهم ليا دابا نخبيهم
رضوان:واخا منبعد
شوق’لا دابا دابا
رضوان مجاوبهاش جرها تحت الرشاشة وطلق الماء بارد خلاها تبورش وطير مخشية فيه
بقا كيهبط عليهم الماء وهي مخشية فيه وحركاتها كلهم برائة وشهوة كتكتاشف جسمو بفضول خلاتو يطيح منو النص بشوفاتها وتصرفاتها حيت عارف بلي بعد السكرة العقل الباطني لي كيولي متحكم يعني هي أصلها هاكا فقط المشاكل وقوتها لي كتبان من برا لي مانعاها مينكرش أنه مكرهش تبقا معاه ديما هاكا…
من بعد حس براسها بدا كيضرها هزها بين يديه نشف ليها وداها للفراش وهي مخشية فيه بسبب البرد تخشاو فالفراش وهما معانقيين بعضهم.. وشوق كتلعب ليه بلحيتو وكتبسم تا بداو عينيها كيتغمضو همسات ليه بآخر كلمة
شوق:تيامو
وبعدها أسترخات بين يديه خلاتو كيتبسم بوحدو حتى غفا حداها
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
44:
صبح الصباااح .. فاق كيف ديما هو الأول ولا عندو بحال السباق خاصو يفييق ويبقا يشوووف فيها كتجيه بحاال شي لوحة مرسومة ليه غا باش طلع ليه المورااال.. قاد جلستو قرب وجهو ليها كيدوز على وجها ويبعد الشعر على وجهها هاايم زاد قرب باسها فعنقها خلاااها تكمش وجها ملي قرصاتها لحيتو بعد عليها كيشوف ملامحها وكيتسناا عينيه السوود يتحلوو باش يسها فييهم كيشوف انعكااس صورتو فيهم وكيشووق المستقبل ديالهم تم هو وياها ووليدات!! أكثر حاجة يتمناها خاطرو حياة هادئة مع السالبة عقلو..!!
كتحل عينيها بالشوية وكتشووف فيه راسها كيحرقها حطات يديها على راسها ونطقات بصوت مغنغن
-راسي كيطنطن
ضحك كيتفكر البارح ..
-زهيتي البارح
صغرات عينيها:كيفاش
رضوان:سكرتي الشريفة! مقاداش على الشراب لاش تحطيه ففمك
شوق كدور عينيها كتتفكر:أواااه؟؟ شربت غا قرعة
رضوان كيطنز: غاا قرعة؟ نوضي على سلامتك شديتي مقص كنتي غترزيني فرزقي
بعدات عليه بالشوية وهي باقا متكية طولات فيه الشوفة ووسعات عينيها بالشوية
-بحالا كنتي كتنفخ عليا البارح ؟
رضوان هز حاجب:شكون بدا فالنفخة
بعدات كتر ووجلسات تا هبط الغطا على نص جسمها وصدرها المتوسط المشدود.. باان خلاه يتبسم ويدوز لسانو على فمو بخبث جرها من خصرها بسرعة تا رجعات تسطحات فالسرير وطلع هو فوق منها..
طالع فالدروج شاد فيدو الورااق كيضرب عليهم طلة على ميوصل .. هضر معاهم على الشركة وتسييرها وكل مرة عاطينو عذر ولا ميجاوبووش مباشرة والوقت كيدووز خاصو يهضر على الأقل مع رضوان لي كيسمع أما شوق كتغلب علييه وصل للجناح ديالو وهو يحل الباب كيبقا ولد خووه عاد يدق ويتسناه يحل!! زاد مع داك الدخيلة تما تا وقف مقابل مع السرير كيتمشى وباقي عينه على الوراق تا كيسمع واحد الجملة من فم ولد خوه
“نجربو نجيبوووه فالصبااح”
خلاتو يهز راسو بسرعة مخرج عينيه كيشوف قدامو داكشي بحال الجبل مع الغطا حدو كيشوف ظهر رضواان زاد خرج عينيه ورجع للور تا وقف فباب الجنااح دوز يدو على وجهو حنحن بالشوية وبدااا كيدق بالشوية ونطق
جعفر:رضوااان
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
ج 45:
كانو كيضحكووو يلاه بداو يحميو الطرح خرجو عينيهم بزووج كيشوفو فبعضياتهم وجعفر باقي كيعيط ويعاود سميتو .. رضوان تنا صبعو وعض علييه وشوق جرات الغطا غطات رااسها وعراتو هو .. ناض بسرعة لبس شورط تاعو وهو ينطق بالجهد
رضوان:بلاتي أعمي
شاف فشوق ونطق
-أش نقوليه
شوق صغرات عينيها:قوليه علاش تقاطعنا راه كنت أنا وشوق خدامين (غوتات بخفوووت) واسير خرج عندو لا يصدق داخل
خنزر بالشوية وعيبها وهو يخرج عندو لقاه واقف فالباب
رضوان حنحن:صباح الخير
يلاه غينطق وهما يسمع الباب تحل من ورااه تلفت بالشوية أما رضوان خرج عينيه بالشوية وغطاا على وجهو من بشاعة المنظر وقال فخاطروو (غتتروووّن) جعرف وسع عينو تااا وسعهم غيخرجوو!! كتبان ليه أيسل خارجة كتسلت لاوية على راسها إيزااار ومنين ؟ من جناح آسر!! خلاااص هي شافتو كاع ألوان الطيف دازو فيها .. شاف فرضوان لي مغطي وجهو ورجع شاف فيها مصدووم … زير على فكوو لاح دوك الورااق فالأرض بجهد وقرب منها هي غمضات عينيها وحنات راسسها فاتها ودخل عند آسر خرجوو تاهو لابس غي شوورط تقطعااات منهم ستفهم بزووج طول فيهم الشوفة ورجع شاف فرضوان لي كيشوف فيهم بحصرة..
جعفر:بقاااو فيك ؟ (غوت) شوووق!!
خلا رضوان يوسع عينيه أما شوق الداخل كانت كتلبس حوايجها فيكسات راسها مع الباب موسعة عينيها وحطات يديها على راسها بفقصة زفرااات وخرجات عندهم لقات رضوان كيشوف فيها وحرك ليها عينيه بمعنى تفرشنا .. وقفات حداه كتشوف فجعفر لي دور عينيه عليهم كااملين ونقط
-ربع ساعة تكونو عندي التحت (غوت) ربع ساعة مفهووم
وتم غادي وهو يقرب من رضوان وشوق تحنا هز دوك الوراق وشاف فيهم
جعفر بحصرة:كان يحساب ليا بعقلكم
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
ج 46:
رضوان شاف فشوق لي متبعة جعفر بعينيها .. وشاف فدوك البراهش لي قدامو كيشوف فالمنظر ديالهم كيحقق يحقق وهو يتفركع بالضحك وهوما ربي لي عالم بييهم تقطعات منهم ضربااتو شوق بالشوية لكرشو باش يسكت
شوق:هنينا! حنا فاش ونتا كضحك
رضوان شد على كرشو وكيمسح عينيه لي دمعو بالضحك
رضوان:تانتي خايفة
شوق خنزرات فيه:لاش غنخااف (قلبات عينيها وشافت فأسر وأيسل) أ تبارك الله غا شجعناكم شوية حمييتو الطرح
أيسل حنات راسها وأسر تاهو كل واحد فيهم دخل لجناحو بدلو عليهم وتجمعو تاني هابطين عند جعفر عارفينو غيدير ليهم محااظرة فينما طرا شي حاجة يجمعهم ويبدا يخطب عليهم غا هي هاد المرا تقبو الورقة ..
وقفو عندو فالمكتب مستفيين كي السرديين وهو عاطيهم بظهرو تلفت عندهم بقا كيشوووف فيهم لثواني وقرب ليهم تقابل مع آسر وأيسل ونطق ببرود كيشوف فآسر
جعفر:شحال عندك من عام
آسر شاف فيه وحنا راسو: 17 عام و11 شهر
جعفر قاطعو:و15 يوم
آسر حرك راسو بآه ورجع حناه
جعفر شاف فأيسل لي كانت كتسنى نفس السؤال قبل متنطق سبقها هو
-17 عام و6 شهور قل نهار
أيسل حركات راسها
بعد عليهم شاف فرضوان وشوق لي كيشوفو قدامهم تجاهلهم رجع تقابل مع آسر وأيسل
جعفر:عاقلين على النهار الأول لي حيتو هنا
نقطو فدقة:عاقليين
جعفر:شحال كان عندكم من عام
فدقة:8 سنين
حعفر:شنو قلت ليكم
نطق أسر كيشوف فيه بعينيه لي تغرغرو أما آيسل ولات حمرة وبزز باش حابسة البكية
آسر:قلتي نتوما ولادي و
جعفر قاطعو بغضب:هاكا كيديرو الولاد فواليديهم هاا؟؟ نقول عقلكم غربي ولكن فهاد العمر ؟؟ بهاد الشكل؟؟ راضيين لراسكم التخبية والكذووب عليا؟؟ ملي كنتوو صغار علمتكم حوايج كبر منكم باش تكبروو ناضجيين فعقلكم ماشي فهادشي نتا بالذات مكنتش كنتسناها منك كنت حااسبك راجل ونتا ف عشر سنين ! كبرتي ومشا العقل؟
آسر تشجع ونطق:كنبغييها
جعفر غوت بغضب:سكتتت
وهز يدو غيجمعها معاااه تا تشدات يده فالسما تلفت
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
ج 47:
كانت شوق رخات منو ونطقات
شوق:هضرة ما ليها معنى فات الفوت دابا الى قال كيبغيها كيبقاو مشاعرو هذوك مكاين لاش ضربوو كتافو مبقاوش ديال العصا (شافت فآسر) كبر
جعفر رجع خطوة للور ودار يديه ورااا ظهرو كيشوف فيها تا رجعات بلاصتها حدا رضواان
حعفر:بأش من حق دافعتي عليه زعما كبيرة عليه ولا نتي كتافك مزال يهزو الدق؟ كلكم مزالين قد العصاا ولي قال غير هاذ الهضرة ياكل ضووبل متشوفونيش راخي سمكة وتقولو كبر ما بقا عندو جهد (لاح آخر نظرة لأيسل وآسر وقرب من شوق ورضوان كيشوف فشوق فعينيها) لالة شوق ديك الهضرة لي كنت ياوميان نعودها ليك حدا ودنك مبغاتش تدخل ليك لعقلك ولكن هادشي مكيهمنيش تدخل ولا لا المهم قلتها
شوق قاطعاتو:دخلات لودني عقلي مكندخلش ليه هضرة من والا وإلى بغيتي نفكر فيها
جعفر غمض عينيه بعنف وحلهم كيشوف فييها مكتبدلللش
جعفر:دايرا بحال اللفعة غا نتي مكتبدليش الجلد مسالمة مع كلشي إلا معايا أنا
شوق:كانت يدك فيد مارك لا؟؟ حمد الله تافقنا وإلا
جعفر قاطعها:كنتي غتقتليني تا أنا حسبتي نتقاامك بعيد عليا بحجة تافقنا هاني قدامك نتاقمي لراااسك
شوق :مكنحطش يدي على المجروح وجرحك نتا كافيك وموفييك انا نشوف من بعيد ونسكت منزيدش نحفرو
جعفر تبسم جنب:محفرتيهش دابا ؟
شوق دورات عينيها بملل:فينما كنتواجهو هاكا كنعاودو نفس الهضرة لا؟
حعفر تبسم:على أمل تقتانعي بلي حاسبك بنتي بحالهم
شوق:معندييش باا ومبغيتش نكون بنت تا حد
جعفر تنهد:باقي قلبك حجر نحاولو ونحاولو ومندخلوش ليه
شوق تبسمات جنب وشافت فرضوان شارت ليه بدييها
شوق:قلبي عندو قوليه يدخلك
رضوان تبسم ليها بحب كون ما الحااظرين يتكيها تم يشبع غا من داك الفم لي قال داك الكلام وخلا القلب يفرفر
جعفر عوج فمو وحرك حواجبه بحالا كيقول تبارك الله على ولد خويا كيفسخ الحجر..
رضوان حنحن وشاف فعمو: عمي باقي ما جات نوبتي ؟ لا جات على خاطرك سبقني نمشي نفطر ولد خوك زعما (وغمزوو)
حعفر:نتا معندي منقولك مكبرتيش على يدي لي قلتها غنكون غا كنخربق (شاف فآسر) ولكن بلاتي (قرب من دوك زوج حلاقم آسر وأيسل تنهد مطول ونطق) باغيين غا تعيشو (تكواو زعما ) عييييشو أسيدي بعد 3 أيام غديرو العقد ولي عندو شي إعتراض يقولو فخاطرو!!
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
ج 48:
وسعو عينيهم مصدووومين أقلهم صدمة هي شوق عارفة تفكيرو كيداير ..
نطق رضوان وهو كيحاول يكبح الصدمة
-باقي مكملو السن القانوني
جعفر:ورااق كيبقااو شي حاجة لي ساهل حالها (شافو غينطق تاني وهو يقاطعو) أتقول ليا صغار غنقولك مالهم مفكرو فهادشي قبل؟
رضوان شاف فشوق منطقات بوالو وهو يرجع يشوف فعمو
رضوان:أنمشي أنا وشوق نقلبو على شي دار العجزة تقبل علينا (جرها من يديها خارجين تا قاطعهم جعفر)
جعفر:عرسكم بربعة أتعاقبو كلكم حسبتو راسكم كبرتو عليها
رضوان شاف فيه مصدوم: عقاب؟؟ هذا سميتيه عقاب !
جعفر عطاهم بظهرو:نحسبو كيف بغيت سونو ليبرو ( sono libero- أنا حر)
شوق كتشووف متبغيهش يمشي عليها رأيه ولكن جاتها شي حاجة لي عادية ومكاين لاش تعارض كتبغيه! أه..تكمل معاه لي بقا!! أيييه.. شاف فيها رضوان وهي بدورها شافت فيه كيحقق فملامحها كيحاول يقراهم مفيهم حتا شي ذرة ديال الإعترااض يلاه بغا يسولها وهي تسبقو وحركات راسها بااه زعما موافقة .. تبسم جنب وشاف فعمو لي عاطيه بظهرو وهبط عندها قبلها قبلة سطحية من فمها ونطق حدا ودنيها بهمس..
رضوان:تخيلت بكٌْاع الطرق كيفاش غنطلب منك زواج وتوافقي ولكن هاكا مطيحش على البال
شوق بعدات منو وتبسمات تبسيمة جنب خفيفة ..
شوق:باقي قدامك الوقت
رضوان حط يده ورا ظهرها خرحين شافو فدوك زوج باقين واقفين تم كيتبادلو كليمة مرة مرة مصدوومييين .. كا تقالت صدمة تا كانت صدمة نييييت……
🚬”معـادلـة بـمجـهولـيـن”🚬
✒️#SaFae_El_idrissi
ج 49:
ضحكو عليهم وزادو معاتقيين ولا على بالهم طالعين فالدروج تا نطق رضوان..
رضوان:مقلتيش ليا البارح علاش كنتي مقلقا
شوق دورات عينيه ورجعات شافت فيه:مكاين والو (قلبات الهضرة) غنمشي ندوش
رضوان تبسم:دوشتي دوش ليك بيدي (زير على كتافها وهبط يدو لصدرها) نطشنا البارح
وقفو فاش وصلو للفوق حدا غرفهم..
شوق:باينة نقدة ديال جيل دوش مخسرتيها عليا
رضوان:ندير لك صابون بلدي لا؟ بغينا غا نفيقووك زعما
شوق ضربات ليه كتفو بالشوية كتتبسم: وا سييير نمشي ندوش
رضوان شدها من يديها وجرها عندو بجهد:نحك ليك ظهرك (زاد قرب وجهو ليها) ونهبط يدي شوية ندور باللحيمات ولا لقيت شوية شحيمات (هبط يدو حاطم تحت ظهرها قريب لمؤخرتها وغمزها ببطئ) كنعرف نحك
شوق تبسماات وقربات ليه بدورها جراتو من عنقو بحالا غنبوسو خلاتو يميّل راسو عندها وتفادات فمو مقربة لودنييه نطقات بهمس..
شوق:سير خدم كسّال إلمياموري ( Il mio amore -ياحبيبي)
وبعدات عليه بخفة دخلات لجناحها خلاتو كيتبسم وكيحك على فمو لي كان كيتسنا بوسة منها..
دخلات لبيتها نيشان للدوش حيدات حوايجها كتغسل عليها بحال ديما دووشها خفيف مكتعطلش فييه ولكن رضوان كتر منها.. تاهو دخل ودوش لبس ودخل عندها كيتسناها تا كيسمع تيليفونها كيصوني عيا يمتانع وميقربش ليه ولكن شي حاجة كدفعو أنو يشوووف قرب ليه وهزو بين يديه حتى لقا راسو غارق كيصول ويجوول..
سمعها خارجة حطو متحكم فملامح وجهوو كيتسناها تخرج ..
خرجات لاوية عليها فوطة وحتى فشعرها شافت فيه تبسمات وهو بادلها التبسيمة وعطاها بالظهر مشا للبالكو .. متسوقاتش فهمات بلي باغاها تبدل على خاطرها دخلات للدريسينغ بدلات عليها وخرجات لقاتو واقف وباقي عاطيها بالظهر وكيكمي وينتر من داك الكارو بين يديه وكيسوووط الفووق كيخمااام نشفات شعرها وقربات منو حتى وقفات حداه شاف فيها بطرف عينيه .
شوق بإستغراب نطقات :مالك !…..
معادلة بمجهولين – صفصف الإدريسي🍷
ج 50:
تلفت عندها مصغر عينيه لاح داك الكارو ودار يديه وراا ظهرو باقي كيشوف فيها .. زادت استغربااات
شوق بمزاح:يكما طاح عليا السر ديال الحمام (كتحقق فيه) أ مالك؟
رضوان كيشوف فيعينها: شوق!مخبيا عليا شي حاجة؟
شوق بتعجب:بحالاش؟
رضوان قرب ليها بزوج خطوات وهو باقي على نفس الوضعية ونطق بحدة
-أي حاجة!
شوق طاح فبالها غا آدم دورات عينيها وقاالت ” لا ”
وهو زاد قرب ليها تا مبقا كيفصل بينهم والو..
رضوان:متأكدة؟
شوق دورات عينيها ورجعات شاف فعينيه: مالك أرضوان؟
رضوان صغر عينيه فيها:إيمتا تعلمتي الكذووب شحال هذي مكنتي كتخبي والو لي عندك كتقوليه ودابا فاش ولينا قراب كتر وليتي تخبي؟
شوق بلعت ريقها وشافت فيه بثقة: علاش كتهضر هاكا؟
رضوان :علاش باقا كتلفي الهضرة مبغيتيش تقولي شنو مخبية
قبل متجاوبو دخل للداخل وهز تيليفونها ورجع عندها حكو قدام وجهها وهي كتشوف فيه زيرات على فكها ونطقات..
-متقولش ليا قلبتي تيليفوني
رضوان غوت:اه قلبتو
شوق حطات يديها على راسها:علااش كدير هاكا بأشمن حق تقرب لتيليفوني
رضوان قرب ليها كيغوت بجهد: كنبغييك عندي أي حق طاح فباالك نتي لي بأشمن حق تخبي عليا موضوع بحال هذا وكتقلبي على المشاكل كان عند بالي نسيتي لي فات وغنبدااو بزوج بلا..
شوق قاطعاتو كتغوت تاهي: غنبداو بزوج ولا لا معرت! كنبغيك ااه! نسيت لي فات لاا ! ومتسنااش مني نتبدل على قبلك نهار بغيتيني كنت هاكا وغنبقا هاكا مليتي عوم بحرك!!
رضوان زيّر على فكوو حل تيليفون ووراه ليها ميساجات ديال آدم مسيفط ليها تصاور ديالها ملي كتكون واقفة فالبالكوو كيتجسس عليها كيصورها وكيسيفط غزل وكلام زويين غي باااش يفقصها وملي يسالي يقول ليها ساعتك قرباات مبقا عندهم أدنى شك أنه مسطي
رضوان كيهضر كشاكشو خارجيين ..
-هاد ولد ال ق حب ة لاش مخلياه عندك كيسيفط لك هادشي وواخد راحتو كيصور واش باغي تجهلي أصل مي ؟ و70 % متيقة الميسااج لي مسيفط لييك خووتك ماتو واليديك ميتين (زاد كيغوت كتر) أنا لي عندك هاد ز ا م ل معندووو باش يفييدك أي حاجة قالها كدوووب
شوق كتشوف فعينيه محساات تا عينيها تغشاو بالدمووع ونطقات بصوت مخنووق
-وإلا كانو عايشين تا أنا غتكون عندي عاائلة ولا لا؟
قرب ليها رضوان كيشووف فعينيها محس تا كانت بين ضراعيه وراسها فصدروو
رضوان:أنا عائلتك لا بغيتي تكون عندك عائلة كبيرة نولدو ولاد كتاار أنا مبقيت باغي والو من هاد الدنيا من غيرك نتي وأي حاجة فيك نتقبلها ولكن متلوحيش راسك للعافية وأنا كنشوف
#يتبع

اترك تعليقا