Skip links

قصة : ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية ج 2 و الأخير

 1,801 عدد مشاهداات

ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية 🍷🥀
بين الوعي والاوعي
بقلمي : ذكرى الطويل👑
الفصل الأول: أرواح مرهقة
بارت 11

في فيلا عائلة الإدريسي وقفت طموبيل رونج روفر ومن وراها طموبيلات ديال الكارد نزل جاد ودخل للجردة دق في الباب فتحات ليه الخدامة غير تحلات الباب نقزات عليه عبير كتعنق وتبوس فيه أكيد وهي مشافتوش من لي كان في عمرو 11 سنة

عبير : (,بالبكة) ولدي حبيبي
جاد : عنق ماماه الوليدة صاف أنا جيت
عبير : ولدي حبيبي توحشتك
جاد: صاف الوليدة صاف (,بعدها عليه ومسح لها دموعها) واش غنبقاو في الباب
عبير: لا أولدي زيد دخل غير الفرحة لي نساتني
جاد (صار عند مصطفى ) : نسيتني اصاحبي

مصطفى : ههه شكون لي غينساك وحنا فين مادرنا نشوفوك في الجرائد في الاخبار كفاش غننساواك

جاد :ههه صحابلي (تعانقو تعنيقة رجولية )

دخلو لداخل وعبير ماقادها فرحة كلسو على. الطابلة مجموعين

مصطفى : ؛توحشت هاد الكلسة مجموعين

عبير (هبطات راسها بحزن ),

جاد : قريب الوليدة قريب يرجع
عبير : أكيد ولدي قوي وغيدوز منها
مصطفى : حنحن يلاه نبداو الماكلة بردات وإن شاء االله قريب نرجعو كلنا وهاد الطابلة نكلسو عليها ب6 بينا

جاد (علا راسو) وااات 6 كفاش ؟
عبير(كضحك ) واش ناوي تبقا حياتك كلها بلا زواج

جاد ( بتدمر ) هي غير نوض مابقات خصني ماكلة
مصطفى

ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية 🍷🥀

بين الوعي والاوعي

بقلمي : ذكرى الطويل👑

الفصل الأول: أرواح مرهقة

بارت 12

في احد الشوارع المغربية ولاكن هاد المرة ماش طنجة وإنما كازا غاديا طوموبيل مكسيريا بأقصى سرعة من ورها سيارات خرين دال على أنهم كارد وسط هاد السيارة كالس مكونسونطري مع الطريق ويديه على الكلون عينه الزرقاء مركزة على الطريق

شعرو لي مسرح بطريقة أنيقة دال على انه شخص راقي صونا ليه تليفونو

ترر تررر ترر تررر

: وي آش فها حتا تاصلتي بيا أمسيو جاد

جاد : راك كضلمني بهاد الكلام مسيو تائر

تائر : (خربق شعرو بيديه وضحك ضحكا تقيلة) هاهاها من للخر شنو راه مغنجيش غير عول.على راسك نتا لي تشد الطيارة وتجي

جاد : وخلينا غير نكملو هدرتنا مالك نتا بفف مهم هنا في المغرب وقررت نستقر فيه أنا داب مع الوالد والوليدة في طنجة عول على راسك تجي.

تائر (بنوع من الصدمة ) وقف الطموبيل بجهد حتى كانت غتقلب الشي لي خلا الكارد يوقفو من وراه بزربة ونزل واحد جاي عندو

الكارد دق على تائر في الجاج تائر حرك راسو زعمة مكاين والو وهو كيلهت

تائر : كنتي غتقتلنا أصحبي شهاد الضحك الباسل من فوقاش ونتا عندك روح الدعابة

جاد : (خنزر )(بفف ياربي السلامة 🙂)

واش هدا وقت الضحك

تائر (بصدمة) باقي متيقتك نتيق ان المغرب خدا كأس العالم ومنتياقش أن جاد غيستقر في المغرب عرفتي شنو أنا جاي

رجع تائر مشريان بسرعة لي خلات الكارد يتلفو ولاكن عاودو ركزو وتبعوه شد تائر طريق لطنجة بهدف يشوف صاحبو لي مكانش كيشوفو مرة في العاميان ولا مر في تلت سنين واليوم هاهو ماش عندو وغيشوفو بعد غياب طويل

يتبع⁦

غنوضح لكم واحد الحاجة باش تفهمو القصة عبارة عن قصة قصيرة دونك مكنوصفش الٱبطال وصف دقيق حيت غنزل لكم صورهم باش تعرفو عليهم كتر اما بالنسبة للشخصة ديال الأبطال فخسكوم نتوما تستنتجوها إنطالاقا من التصرفات ديال الأبطال

ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية 🍷🥀
بين الوعي والاوعي
بقلمي : ذكرى الطويل👑
الفصل التاني: أرواح مرهقة
بارت 13

صباح الصباح على جاد الإدرسي وأخيرا
عنكشاتو الشمس لي داخلا لبيتو حيت البارح ملي نعس نسا مهبطش الريدو وخلاه ناض ساخط على الوضعية وتوجه الحمام وهو غير ببوكسر دوش وخرج (دوش فيه جوج دقائق 🙂)

بدل عليه وخرج لبس لباس عملي دال على انه اليوم عندو الخدمة
هبط لتحت هو خارج وهو يتلاقى بعبير كتهدر مع الخدامة
عبير (صدرات الخدامة) : ولدي فين غادي واش مغتفطرش .

جاد : غادي الشركة لا شر غير فطرو الوليدة أنا حتى للشركة ونفطر

عبير : واخا أولدي

خرج جاد وتوجه لسيارتو وكسيرا مخلي غير العجاج وراه وتابعينو الكارد من لللور

خرجات روح من الدار ومشات لمحطة التاكسيات … بقات واقفة تقريبا جوج دقائق وجا طاكسي

الشيفور : فين غدا أبنتي

روح : لشركة الإدريسي للألات التكنولوجيا

الشيفور : هداي عليا أبنتي أنا معرفتش فين جات هاد تكنولوزيا ولا آش سميتها عارف غير سواق نيدك فين بغيتي أي سوق لوصلك له

روح (ضحكات ) ههه لا اعمي غير زيد أنا نوريك الطريق

الشيفور: الرضا على بنتي

بعد مدة وصللات روح الشركة جات داخلا وهو يوقفها كارد في الباب
كارد : فين غدا ألالة

روح (في نفسها) جداك انا ماش لالاك احم أنسة عافاك أنا عندي مقابلة عمل هنا

الكارد : أه أكي تفضلي ألالة (غنزرات فيه ) (شاف فيها زعمة ديك الشوفة ديال واش منتيك ) تفضلي أ أنيسة

يتبع ⁦🗯️⁩

زبلاتها على الدخلة 😂🤦

ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية 🍷🥀

بين الوعي والاوعي

بقلمي : ذكرى الطويل👑

الفصل الأول: أرواح مرهقة

بارت 14

تائر وأخيرا وصل لطنجة توجه مباشرة لأكبر المستشفيات الخاصة في طنجة مستشفى الهلال الأحمر غير دخل كلشي لتافت له حيت مكينش لي مكيعرفش تائر سلطان

توجه لمكتب احد الأطباء .

غير دخل وقف الدكتور إحتراما له

تائر (بلا سلام بلا كلام) واش كاين شي تحسن

ذكتور : للأسف لا

تائر : وديك البنت

ذكتور : لا حتى هي نفس الشي مكاين حتى تحسن من خمس سنين هادي

تائر (توجه خارج ) ردو بالكم عليها مزيان

توجه لأحد الغرف كيطل غير من الزاج

تائر : يلاه أ إياد يلاه اصاحبي قاوم خمس سنين واش ماش بزاف نتا قوي أه قوي

خارج من السبيتار خلا الذكتور كيتنهد من جديد

الذكتور : يلاه أمسيو إياد نتا قدها أه نتا قدها وغتفيق نتا واللانسة دنيا مستحيل توقع ليكم شي حاجة أنا متأكد

خرج تائر من المستشفى وهو هابط في الدروج. هز تليفونو ودوز أبل

تائر : ,واش باقي مجبرتو حتى معلومة على البنت لي دارت حادتة مع إياد …

هاد لمدة كملة ومجبرتو والو خمس سنين دازت خمس سنين عندكم اسبوع سيمانا إلى موصلني حتى خبار على الهوية ديالها غير شهد على روحك

دوز للخط لجاد

تائر : فينك … أنا جاي .

يتبع ⁦🗯️⁩

ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية 🍷🥀

بين الوعي والاوعي

بقلمي : ذكرى الطويل👑

الفصل الأول: أرواح مرهقة

بارت 15

سملى كانت فحال العادة ناعسة تحت دروج سبيتار كتشوف لي داخل ولي خارج كتشوف الناس كيف عايشين وهي كيف عايشة كل نهار كتشوف الطبقات ديال الناس لي داخلين لهاد السبيتار بحكم ان السبيتار خاص فمكيجيش له أي واحد عايشة تحت هاد الدروج وكتاكل مكلة السبيتار لي كيجبهاليها العساس دائما

في هاد المدة لي دوزاتها هنا وهي غارقة في تفكيرها عطست عطسة لي كدل على مرضها وكيفاش متمرضش وهي معندها لاحنين لا رحيم

تائر كان عاد غيركب في سيارتو وهو يضور ملي سمع الصوت ..

سملى عاد حسات على راسها وملي شافت تائر كيشوف فيها غطات وجهها بيديداتها ببراءة

تائر تصدم ملي شاف بنت صغيرة في ديك البلاصة وتصدم كتر ملي شاف رد فعلها

توجه للدروج وكلس جلسة القرفصاء حدى سملى وقال :

تائر : شكون نتي

سملى : (كطل عليه بين صبيعات يديها) أنا أنا سملى

تائر : وشنو كديري هنا فين هما واليدك

سملى :(حيدات يديها على وجهها) وقاالت ببراءة ) معنديش والدين او أنا عايشة هنا

تائر (بصدمة) كفاش . ؟ واش مكينش خيريات ولا دور اليتامة لي مكلفين بك

سملى : لا أنا كنت فيها ولاكن هربت كونت في بلاصة كيقولو لها خيرية ولاكن خايبة بزاف كيضربونا واخة مكنديرو والو

تائر : وااات (بقات فيه )نوضي أجي معيا

سملى: فين أنا مغنمشيش معاك عمو كيقول لي منمشي مع حتا واحد مكنعرفوش حيت غيديرو لي حاجة خايبة

يتبع

ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية 🍷🥀
بين الوعي والاوعي
بقلمي : ذكرى الطويل👑
الفصل الأول: أرواح مرهقة
بارت 16

دخلات روح الشركة أخيرا بعد مطايفة مع الكارد لي في الباب .. وتوجهات لموضفة الإستقبال
روح : سلام ختي أنا عندي هنا مقابلة عمل في قسم الحسابات

الموضفة : وي تفضلي
هنا هي قاعة لي كيستقبلو فيها الموضفين
روح : شكرا

بقات روح مدة كتستننا نوبتها وأخيرا وصلاتها
دخلات

روح : سلام مسيو أأ..(بدأت كتفتف حيت معرفاش إسم المدير )

: (هز راسو يشوف شكون هادي لي معرفاتهوش وهو يتصدم )جاد مسيو جاد الإدرسي

روح : حسات بالإحراج أه مسيو جاد أنا عندي مقابلة عمل هنا

جاد ؛ تفضلي كلسي

روح : (بقات كتقدم له وتشرح له خبرتها وهو ساهي فيها )

روح : هادشي لي كاين مسيو جاد
جاد : هز الفاكس لي فوق البيرو. : اجي داب
شوية تحلات الباب ودخلات الكاتبة

الكاتبة : مسيو جاد وي
جاد : وري لانسة روح مكتبها (قرا سميتها في السيفي sv)

روح فرحات وأخيرا غتخدم بعد هاد المدة كلها محسات براسها حتى تلاحت عليه عنقاتو
جاد تصدم وبقا مهبط يديه

الكاتبة مصدومة : احم تفضلي معيا مدام روح
روح عاد حسات براسها وبعدات مهبطة راسها وقالت بصوت لي ممسموعش

روح : شكرا

خرجات هي او الكاتبة ووراتها مكتبها لي غتبدا اليوم. فيه خدمتها ومشات الكاتبة فحالها بينما جاد باقي مصدوم حتى فيقو صوت تليفونو لي صونا

جاد : وي تائر
تائر : جاد خرج لي شي شغول مغنجيش عندك داب خلي حتا نغدا وندوز عندك الدار
جاد : صاف أنا غنستناك

يتبع ⁦🗯️⁩
ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية 🍷🥀
بين الوعي والاوعي
بقلمي : ذكرى الطويل👑
الفصل التاني: أرواح مرهقة
بارت 17

نرجعو للقبر

دنيا كالسة مع بباها وهي فرحانة بزاف

دنيا : بابا شنو غنبقاو نيدرو تحت هاد الشجرة

الاب : هنا أبنتي غنبقاو حتى توصل ساعة الحساب
دنيا : بابا شكون هادو كلهم

الاب : هادو ناسنا وصحبنا لي ماتو قبل منا هنا كلنا كنستناو الوقت لي غيلحقو فيه علينا حبابنا كلهم

دنيا : (كدور عينها. عليهم كلهم ) أه ابابا فهمت حنى كنستناو هنا ختي روح او ماما ياك

الاب : أه ابنتي

مدة تجمعو عليها ديك الناس كلهم
واحد المرة : أجي أبنتي كيف خلتي دوك للناس واش عارفين على الأخيرة واش كيوجدو لها

واحد الراجل :بنتي واش باقين الناس كل همهم هو الدنيا ومافيها

واحد الشاب : ختي واش الناس باقين غافلين ؟

واحد الشابة : ختي كفاش عايشن الناس واش باقين نفس الفتن ونفس الهجرة هاجرين القرءان؟

واحد الولد : واش باقين الناس كيف كانو فين وصلو واش مفكرين عالمهم التاني ولا ناسين وغافلين

دنيا (سكتاات مدة عاد جاوبات ) كيف خليتو الدنيا باق نفس الفتن نفس الحروب نفس الغفلة نفس الهجرة ديال القرءان ونفس إهملل الصلاة قليل لي كيفكر في هاد الحياة وهاد العالم (هبطات راسها بأسى وحزن )

مشات دنيا كلسات في واحد البلاصة بعيدة على الناس شوية لفت إنتباهها واحد الشخص جالس وخاشي راسو بين ركبيه بقات كتشوف فيه وبغات تعرف مالو
قربات عندو وقاستو في كتفوو وقالت له
شكون نتا واش نتا ماش بخير

: (علا راسو ) كنت كنستناك

دنيا : (تصدمات) إ. إ. إياد

إياد : ( بإبتسامة باهتة ) أه إياد كنت كنستناك

دنيا: متجمعناش في الدنيا غنتجمعو في الاخرة

إياد : أه ديك لشئ لي كاين فرحتي ملي. تلاقتي باباك ياك

دنيا : أكيد كيف جاتك الحياة هنا

اياد : هنا حسن بزاف بزاف ولاكن داب أحسن غنتسناو هنا بجوج غنتسناو باش نشوفو حسابنا

يتبع ⁦🗯️⁩

معلومة كتقول انانا في البرزخ غيتجمعو علينا ناسانا ويسلولونا على حال الدنيا واش فيها 😓واش باقي الإنسان غافل معلومة مأكدة…

ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية 🍷🥀
بين الوعي والاوعي
بقلمي : ذكرى الطويل👑
الفصل التالت : النهاية
بارت 18

بعد مرور عامين
فهاد المدة تبدلو بزاف ديال الحاجات وتغيرو أمور كتيرة ولاكن اهم حاجة انهم تغيرو للأحسن والاحسن بزاااف ….

في مدينة طنجة في فيلات عائلة الإيدريسي

عبير : ولدي تائر اجي فين هو جاد

تائر : خليتو كيقاد شي أمور في الخدمة باش ميوقعوش مشاكيل من بعد وتجمع عليه

عبير : صاف اولدي مخصناش نتعطلو على البنات بفف مصطفى (كتعيط بصوت عالي )
مصطفى مصطفى

مصطفى : (من الفوق ) هاني جاي آش واقع ؟

عبير : كفاش آش واقع اليوم خطوبة ولادك ونتا غابر كلشي غابر أنا لي محمقة بوحدي هنا لا مزيان مزيان أه مزيان

مصطفى : (كيضحك ) يهديك الله قلنا ليك انه كلشي موجود علاش غتعدبي ألالة

تائر : ( كيضحك ) الوليدة فين ولدك راه خصني ندي مرتي واش مغنمشيوش خلاص مغنبقاش نستنا ولدك حتى يجي

عبير : مرتك فوقاش عقدتي عليها قالك مرتك كلسو نتستناو جاد حتى يجي

نخليوهم يستناو جاد او اجي نشرح لكم شنو وقع وشنو كاين اليوم

ليوم خطوبة جاد الإدرسي وتائر فهاد المدة خدمات روح عند جاد في الشركة ومن أول مرة طاح فيها خصوصا ملي رجع كيشوفها يوميا واخا مكانش مركز على الخدمة فحال لي مركز على روح ههه بدات في الأول علاقتهم على أساس مدير وموضفتو ومن بعد أصدقاء ولاكن جاد ملي شاف لقضية حماضت وكيبانولو في الشركة موضفين خرين حاطن عينهم عليها قال لي لها لها وهنى صارحها بماشاعرو وروح كانت كدالك كتميل ليه ولاكن مبيناتش أكيد حيت حنا البنات كرامتنا هي كلشي 🙂⁦✌️⁩

يتبع ⁦🗯️⁩

ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية 🍷🥀
بين الوعي والاوعي
بقلمي : ذكرى الطويل👑
الفصل التالت : النهاية
بارت 19

ندوزو لخطوبة تائر كدالك تائر النهار لي مشا السبيتار يشوف إياد وفطريقو شاف سلمى قال لها أجي معيا ومبغاتش في الأول بقا مدة كيقنعاها حتى خداها معاه لدارو لي في طنجة

خلاها معاه في الدار عطاها بيت خاص كيعاملها فحال شي حاجة عالية خائف يخسرها وهي الوحيدة لي شافت تائر الحنين
حتى لواحد النهار عرض على عبير ومصطفى العشاء وملي شافتها عبير. معاه وعاود لها قصتها بقات فيها وقالت أنها غديها معها ومغتخليهاش معاه في دار وحدة اكيد تائر مبغاش ولاكن ملي كتهدر عبير كلشي كيسكت وخاصة انه كيعتابارها مقام والديه لي معندوش وهنا مشات معاهم وخدات كنية جاد ولات من عائلة الإيدريسي قانونيا وهنا تائر قرر انه يكمل معاها حياتو وكان قرار متبادل حيت حتى سملى بغاتو بكل قلبها حيت هو أول واحد فتح لها باب دارها …. صافية كل نهار كتجمع مع عبير يناقشو أمور العرس واخا باقي متخطبو هنا عرفات قصة سملى وقررو انهم يدرو خطوبة واحدة ومن دار واحدة على أساس تائر وجاد من عائلة العرسان وروح وسلمى من عائلة العروسة حيت ولاو قراب في هاد المدة

في دار الصافية ….

روح وسملى في بيت واحد كيوجدو راسهم وصافية كدور من هنا لهنا كتشوف واش كلشي واجد

يتبع ⁦🗯️⁩

ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية 🍷🥀
بين الوعي والاوعي
بقلمي : ذكرى الطويل👑
الفصل التالت : النهاية
بارت 20

طموبيلات واقفا قدام باب الصفاية وطموبيلات ماش عادين لي خلا كلشي يطل من الشراجم ويعرفو شكون لي جا عند الصافية …
نزل جاد وتائر من الطموبيل الأولى ومصطفى وعبير من الطموبيل التانية والكارد من طوموبيلات خرين هايزين كادويات للعروسة

تقدمت عبير ودقات (دق دق دق دق دق)

الصافية : مرحبا. مرحبا وألف مرحبا زيدو تفضلو

دخلو عبير ومصطفى متقادماهم صافية ومن وراهم جاد وتائر لي غير كيدورو في عينيهم ههه كيفتشو على روح وسلمى ولاكن هايهات معامن جاو ….

كلسو كلهم حتى تجرأ ونطق تائر

تائر : فين سملى

كلهم شافو فيه وعبير شافت فيه بواحد النضرة طيحت ليه الماء في الركابي

تائر :(كيحاول يتدارك الموقف) زعما فين هوما شفتهم مكينينش

الصافية : (كضحك). هنا غنعيط ليهم

خلاتهم كالسين وناضت طالعة في الدروج .

صافية : (فتحات باب البيت) روح سلمى فينكم .!! (مكملاتش هدارتها وقفات مصدومة

شهاد الحالة وش اليوم خطبتكم ونتوما هنا أويلي اويلي حي

روح (لابسة قفطان في البلومارين سامبل وجامعة شعرها من اللور مشطة بسيطة وخلات شعرها هابط من القدام شوية نفس الشي بالنسة لسلمى غير هي لابسة قفطان في الغوز بارد وناعسين فوق النامسوية كل واحدة من جيه)

صافية زيدو قدامي يلاه

هبطات في الدروج وهما موراها مشاو نيشان للكوزينة عطاتهم سينية دالقهوة وشنو يدخلو ووصاتهم ولاكن هوما لي فراسهم فراسهم

دخلات الصافية عند عبيير.ومصطفى وخلاتهم واقفين تما

سلمى : (بشر ) شنو غنديرو

روح : غنديرو ديك القضية دالتركين الملح في القهوة ههه( ضحكة شر )

سملى : (ديري نتي الملكة او أنا ندير الخل حسن

روح : صاف واخة. وعقلي على الكيسان مزيان

دارت سملى الملحة في كأس وكاس آخر خوات فيه نص قرعة خل تقريبا

هزات سملى السينية وتبعاتها روح

يتبع⁦🗯️⁩ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية 🍷🥀
                    بين الوعي والاوعي
بقلمي : ذكرى الطويل👑
الفصل التالت : النهاية
بارت 21

دخلو روح وسلمى للصالا فين كانو جالسين كلهم جاد وتائر لي مهبطوش عينهم من لي دخلو حتى قرصات عبير تائر حيت هو لي كان قريب لها

تائر : (بألم) أحححح

كلهم شافو فيه بصدمة
جاد (حابس الضحكة ) آش واقع

تائر : لا والو غير سمحولي

مصطفى : أحم أحم كلسو ابناتي مالكم واقفين

سلمى. :(عاد فاقت من الصدمة ) أه أه واخة أعمي  (بتلفة بدات كتفرق الكيسان )

حدا كل واحد كاسو وبقاو مجمعين روح وسلمى كيستناو الفرصة لي غيشربو تائر او جاد الكيسان …..

هزات عبير كاسها هي او مصطفى غيشربو. في مرة واحدة

عبير خسرات ملامحها ومصطفى كدالك حتى هو وشافو في بعضهم وشافو في روح او سلمى لي كانو حادين جاد او تائر

عبير : ولدي خرج جيب لي دوايا بقا في الطموبيل

جاد :: واخة الوليدة (ناض وخرج)

مصطفى : ولدي تائر نسيت مقلتش لجاد يجيب دوايا حتى أنا خرج جيبو

تائر : واخة الوليد ناض خارج

عبير (لصافية) : نعاونك ونحطو العشاء

صافية : لا غير كلسي أنا نتكلف

عبير : وصاف راه ولينا عائلة واحدة نوضي
مشاو للكوزينة وفطيريقها عبير غمزات مصطفى
لي ناض وهاز كاسو وكاس وعبير بدلهم مع كيسان جاد او تائر تحت انضار روح وسلمى لي مصدومين

روح :ء ءء عمي شنو درتي

مصطفى : رجع كلس بلاصتو .. (بضحك) مرة خرى ردو بالكم راه ممزيانش لي الحامض بزاف فحال ولادي

روح (خنزرات في سلمى ) سمح لينا اعمي

سلمى : سمح لينا اعمي

مصطفى (كيضحك ) مكاين حتى مشكل. أبنتي

دخلو جاد وتائر
جاد : الوليد هاهو دواك

داز الوقت وهما مجمعين وجاد و تائر كيتسناو غير فوقاش يدخلو في المعقول ههه

  يتبع⁦🗯️⁩

ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية 🍷🥀
                    بين الوعي والاوعي
بقلمي : ذكرى الطويل👑
الفصل التالت : النهاية
بارت 22

في عالم الأرواح ….

كالسين تحت الشجرة كيتسناو فحالهم فحال أي واحد تما

دنيا : بابا شحال من الوقت داز واش داز بزاف ؟

الاب : أه ابنتي أه حنا هنا مكاينش وقت محدد ولاكن على حساب توقيت الدنيا على الأقل غيكون داز شي عام

دنيا : (مصدومة ) كفاش عام علاش حنا مكنحسو بوالو

الاب : هنا أبنتي في البرزخ ماش الدنيا بلاصة بين السموات السبع مكاين لاوقت ولا ساعة حنى هنا كنستناو الوقت لي غنتحاسبو فيه ويجي الوقت حنا هنا ماش فحال ناس الدنيا لي غير عايشين ومهامهم لا وقت ولا حتا حاجة ناسين الأخيرة هما غافلين ولاكن ملي غيوصل الوقت عاد غيحسو غيكون فات الفوت

دنيا شفات في إياد : فحال لي كنا عايشين حنا ناسين الأخيرة وداب هاحنا فيها داب

إياد : تماما

عند الصافية ….
جاد كالس على اعصابو كيستنا في الوقت لي غيدخلو في الموضوع نيشان

مصطفى : أحم احم داب ندخلو في موضوعنا ألالة صافية … جينا طالبين راغبين في يد بناتك روح وسلمى لولادي تائر وجاد على سنة الله. ورسوله

صافية : من عندي أنا موافقة ولاكن كيبقى الشوار شوارهم هما الأولى هما لي غيحددو مستقبالهم وإلى كانو مفاهمين ومتافقين فهادشي كيبقا غير شكليات بناتي آش قلتو ..

روح او سلمى في مرة واحدة : مموافقااش !

جاد وتائر في صدمة : كفااااش ؟

روح : منقبلش إلى مكانتش هنا صاحبتي ….

جاد : صحبتك شكون هادي !!

دق دق دق دق دق دق دق دق دق

مشات الصافية تحل الباب …
دخلات ومورها بنت في عمر 26 عام بنت جمالها طبيعي وطايتها مقادة جرات وعنقات روح …
فاتي : بفف خفت عندك نكون تعطلت

روح : مكنتش غنقبل تكمل خطبتي بلا بيك

جاد كيشوف فيها ديك الشوفة ديال منيتك

صافية كضحك هي صاف نكملو خطبتنا ….

يتبع⁦🗯️⁩

ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية 🍷🥀
                    بين الوعي والاوعي
بقلمي : ذكرى الطويل👑
الفصل التالت : النهاية
بارت 23

في عالم الأرواح…..

كالسين كيف ديما كيناقشو امور الدينا وأحوال ناسها هادو هوما الناس لي فاهمين آش واقع حيت فات عليهم طران الدنيا !….

كيف ديما مجمعين وكل واحد فاش كيفكر حتى كيشوفو حداهم مخلوقات من نور ضوء كبير منباعات منهم ومكيبانوش ملامحهم نهائيا ….

وقفوو بصدمة ونطقو جماعة صاف وصل الوقت …..

المخلوقات لي كان عددهم جوج ….

    : الان تعرضون على الله !!

الجملة لي خلات كلشي مصدوم واش صاف كلشي سالا داب مبقا والو كفاش إدن صاف
شكلو صوفوف طويلة وناس كتيرة ماشيا …
هنا دنيا تفكرات حياتها شنو وقع معها شنو دارت شنو وقع ليها في حياتها شنو دارت من حسانات وسيئات أمور لي كانت ناسياها …

    : الان تعرضون على الله !!

عند الصافية.. 

كلهم كيضحكو وناسين هم الدنيا….حتى صونا تليفون جاد لي قطع بلا ميشوق شكون حيت مبغا حتى حاجة لي ضيع عليه هاد الجمعة العائلية شوية صونا تليفون تائر كان غيقطع حتى شاف إسم المتصل وناض واقف
(ذكتور سيراج يتصل )…

تائر : وي آش واقع ..

ذكتور :#######

تائر : تصدم حتى طاح ليه التلي من يديه ونطق بصوت متقطع …
     إياد فااااق … إياد فااااق

صدمة الكل مصدوم حتى من الصافية وروح حيت عارفين قصة إياد

يتبع⁦🗯️⁩

ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية 🍷🥀
                   بين الوعي والاوعي
بقلمي : ذكرى الطويل👑
الفصل التالت : النهاية
بارت 24

في المستشفى ممر خاوي لاماشي لاماجي اكيد حيت هدا جناح الخاص بالعمليات والناس لي في كومة بالضبط في واحد الغرفة لي مدة سبع سنين متسمع منها شي صوت صوت قوي خرج من الغرفة

تيت تيت تيت الصوت لي خلع الدكاتيرة والاطباء ودخلو كيجريو …

ذكتور : شوفو واش كلشي طبيعي سربيو تحققو من نبضات القلب ضغط الدم الموجات الدماغية شوفو واش كلشي هو هداك

ممرضة : وي دكتور كلشي هو هداك هدي علامة مزيانة بزااف فأي وقت ممكن يفيق داب

خرج الدكتور والفرحة واضحة على وجهو
تلاقا جاد. والعائلة كلها في الباب

جاد : آش واقع واش كلشي بيخير

دكتور : الحمد اللله غالبا اليوم بليل ولا غدا غيفيق من بعد سبع سنين وأخيرا

عبير : كتبكي الحمد الله ياربي

صافية : شفتو كلشي عند الله قريب

تائر : وديك البنت ؟

دكتور : نفس الإشارات يعني حتى هي نفس الشي مسيو جاد بغيت نقول لك انني عارف هوية البنت
جاد (بصدمة) كفااااش؟

ذكتور: نهار الاكسيدو وفي غرفة العميات سي إياد كان قالي إسم البنت فحالات وقعات ليه شي حاجة أنني نتكلف ونعلم عاىلتها ولاكن ماوقع والو طريت انني نخبي هاد السر لمدة سبع سنين  وسمحلي مسيو جاد حيت هادي كانت وصية مسيو إياد

جاد :(ماسك اعصابو بالسيف ) شكون هي وشنو سميتها

الدكتور (حاني راسو ): دنيا الوازاني

صدمة مرة خرى ولاكن هاد المرة تلقاتها صافية وروح

روح : كفاااش ختي

صافية : بنتي كفااش بنتي هئ هئ هئ

جاد ديجا كان عارف قصة دنيا ولاكن آخر حاجة كان متوقع انها تكون هي

بعد اسبوع …..
في هاد السمانة لي كانت صعبة على ابطالنا كلهم كيستناو الوقت لي يفيقوو فيهم دنيا وإياد وأخيرا. فاقو وجبرو حداهم عائلتهم لي كانت دائما معاهم أكيد تصدمو كفاش كانو غير كيحلمو هاد المدة كلها القبر والبرزخ والحساب ونهاية الدنيا كلها غير حلم كانت أكبر من صدمة زائد انهم  ضيعو شبابهم في هاد الغيبوبة ولاكن من بعد امنو ان هادشي كلو كان قضاء او قدر ….

يتبع ⁦🗯️⁩

ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية 🍷🥀
                   بين الوعي والاوعي
بقلمي : ذكرى الطويل👑
الفصل التالت : النهاية
بارت 25

بعد مرور خمس سنوات

في واحد الغابة كيلعبوو دراري صغار يكون في عمرهم تقريبا أربع ولا خمس سنين كلهم متقاربين في عمرهم

وفي جهة خرى ناس كبار أكيد غيكونو غير واليدهم أكيد شكون هما ابطالنا …
لي اليوم محتافلين في هاد الغابة اليوم هو ذكرى زواجهم كلهم روح وجاد وتائر وسلمى ودنيا وإياد ….

محتافلين بعائلتهم لي عام من بعد عام كتيزد تكبر العائلة لي مكانوش ضروفها ساهلين دازو من صعوبات حتى تكونات هاد العائلة جاد لي عاش في الغربة حياتو كلها وتائر لي عاش يتم من بعد موت ولديه زائد سملى لي عاشت في الزنقة بلا حنين لا رحيم ولاكن اليوم هاهي واقفة بتقة مرت اهم رجل أعمال في المغرب.روح لي عاشت مدة بلا اب غير مع الأم ديالها لي كان قلب الأم بدورو مهانيش على بنتها لي مكانتش عارفة واش ميتة  ولا لا دنيا وإياد لي ضاع سبع سنين من عمرهم ولاكن كان إيمانهم قوي وامنو بقضاء وقدر
ومصطفى وعبير لي دوزوو سينين محرومين من ولادهم ولاكن صبرو وجازاهم الله بولاد خرين غير ولادهم…..

هاد الدنيا ماش كلشي فيها ساهل باش نحصلو على أمور لازم علينا نضحيو بأمورو خرى …

هنا غنكونو وصلنا لنهاية قصتنا ….

The and 💓

اترك تعليقا