Skip links

قصة : نفسي الثاني كاملة

 2,631 عدد مشاهداات

1-❤الجزء الاول❤
الكاتبة: فاطمة الزهراء ديار الخالدي

لبنت: لا لالالالالالالالالالللللاااا (تاتفيق مفزوعة و عرقانا من حلم خايب وتاتشوف قدامها شاب فكامل وسامتو شعر مارو و رطب عينين خضرين مشفرين جابها عين و احاجب اما فيم حميمر وطولة و العضلات بارزين تكون عندو 32 سنة
.. فين انا؟ (موجهة اللشاب اللي قدامها جالس فوق الكرسي شاد كتاب تايقرا)
الشخص: (بهدوء تايسد كتاب وتايهز راسو وبنبرة صوت هادئة) نتي فدارك .
البنت: شكون نتا؟ اي راسيييييي (شادة راسها بيديها بزوج) او شكون انا ؟ تانحس براسي خاوي علاش ماعاقلة على والو الشخص: (تاينوض من كرسي تايجلس مقابل معاها) بشوية عليك ماتجهديش راسك انا غانجاوبك على كلشي.
انا راجلك اياد وانت مراتي سيدرا ( احلى سلام على بنت صوفي برادة Sõfî Brada هههه) هادي 4شهر ونت فغيبوبة بسباب حادثة سير درتيها او دابا رتاحي انا نجيب دكتورة تشوفك او نجاوبك على اي سؤال تكاي انا جاي ( تايغطيها او تايقلب ليها راسها واش فيه سخانا) خرج و سد الباب من وراه او خلا سيدرا ميات سؤال و سؤال فراسها
سيدرا: واش انا بصح مزوجة بهاد البوكوص علاش معاقلة على والو علاش ماعقلاش عليه حت هو اللي راجلي ( و هي غارقة فاسئلتها تفتح الباب تاتشوف دكتورة شابة طويلة وزوينة او انيقة تكون عندها 26 سنة داخلة ببتسامة )
الطبيبة: على سلامتك سيدرا شطنتينا عليك
سيدرا: الله يسلمك دكتورة
طبيبة : باش تاتحسي؟ ( تاتفحصها )
سيدرا: تانحس بصداع فراسي و بالفراغ في راسي تانحس بيه خاوي
طبيبة: هادشي عادي الحادثة اللي درتي كان صعيب تخرجي حية منها كون ماكان اياد كون…….
اياد 🙁 الدخل بحال بغا يسكتها) دكتورة واش تقدر ترجع الحياتها الطبيعية؟
الطبيبة : اكيد تقدر ترجع خاصها غير التروبض فهاد المدة الللي جايا حيت مدة ماتمشات.
الجزء التاني❤

سيدرا: دكتورة نقدر ندكر شي حاجة من الماضي و تحسن وضعي.
طبيبة: ( وهي تانشوف فاياد)اه بطبيعة الحال فاي وقت تقدري دكري.
اياد : دكتورة تانظن ساليتي خدمتك؟
الطبيبة : اه ساليت مي مزال خاص سيدرا تشوف راسها ربما دكر شي حاجة
اياد : ( تنهد) شنو مطلوب مني؟؟
طبيبة : جيب مرايا تشوف راسها ربما تقدر دكر شي خاجة
سيدرا : اه جيب ليا نشوف راسي نقدر ندكر شي حاجة
اياد. : (بقلة حيلة ) واخا هي لولا.
اياد حل بلاكار جبد مرايا كبيرة و قابلها معا سيدرا اللي تصدمات من جمالها عينين زوينين مجبدين مشفرين او لونهم زوين مابين الاخضر و الازرق بيضاء فبشرتها شعر مارو و طويل فيم صغيور و سنينات مستفين عندها شامة فحانكها ليمن اللي زادت الجمال ديالها بعدما شافت سيدرا راسها قالت الاياد اللي كان (يتسنى شي ردة فعل قوية منها )
سيدرا: بحصرة ودمعة نزلات من عينها ماعاقلة على والوووووو ماعقلة على والوووووو هئ هئ هئ
اياد : (حط مرايا بسرعة و جا عندها ) جلس فجنب ناموسية او مسح ليها دموعها او عنقها انا معاك تادكري ماتبكيش. ( الطبيبة مراقبة الوضع و ما عجبهاش الحال *) حتا نطقات
طبيبة: ماتخافيش احبيبة غير مسألة وقت و غدا الدكري بداي الترويض بعدا و يكون خير انا كتبت ليك شي دوايات باش يزول حريق الراس الله يجيب الشفاء.
اياد : حبيبة انا نوصل طبيبة الباب اونجي اوكي ( قاد ليها مخدة انا جاي.
كيف خرجو من الباب اياد جر طبيبة المكتب ديالو او سدو:
اياد : ( اياد معصب) اشنو وصيك علاش تاديري اللي قاليك راسك ا مريم
مريم: واش عارف اش تادير ا اياد راه هاد الكدبة واحد النهار غادا تكشف
اياد : عاض على سنانو) مريم مادخليش انا عارف اش تاندير الى قلت ليها الحقيقة غانأديها
مريم: عفاك ا اياد راك تاضلم البنت غير حيت
اياد: لا رد
الجزء الثالث❤

•عتقتيها من موت محتم و لكن هادا ماتيعنيش يبقى مصيرها بين ايديك
اياد : مريم صافييييييي الى كنت بحال خوك كيف تاتقولي سدي هاد الموضوع و عمرك تجبديه قدام سيدرا و لا قدام شي حد
مريم: بحصرة) على خاطرك اخويا منقدرش نخصرليك خاطرك غانمشي معاك فهادشي و امري لله.
نرجعو شوية لور باش تفهمو ****
في 4×4
سيدرا تتغوت وهي معصبا) دابا نت هاداك الحب الغرام اللي كنت معيشني فيه كللو كدوب كنتي تسنا غير الوجيبة ياك انا قلت راجلي تايبغيني مافيها باس نعونو الساعة كلب تايبقى كلب.
يونس: بعصبية اه ماعمري بغيتك كان خاصني نمثل عليك باش تيقي و تعطيني حقك فالشاريكة.
سيدرا: صافي سكت سكت انا اللي حمارة صدقتك و متايقتش بابا الله يرحمو .
يونس : دابا صافي الله يعونا او يعونك انا غانوصلك لبارطمتك و سالينا واخا هاكاك انا ماشي ولد حرام مانساش عشرة ( بضحكة استهزاء و هو تايتلمس خصلات شعرها)
سيدرا: (حيدات ليه ايدو ) دابا خديتي اللي بغيتي طلقني
يونس : هههههههههههههههه نتي راك مطلقة شهرين هادي و ماحاساش.
سيدرا:( بصدمة) نت اخبت واحد شفتو فحياتي ماعمري نسمح ليك دابا حطني هنا ماتوصلني مانوصلك حطني حطني ( و هي مشادة هي وياه على فولو ديال سيارة)
يونس:(فقد السيطرة على السيارة )حيدي اديك حيدي غتقتلينا حيدييي……….
يونس و سيدرا : لاااااااااااااااللللللاااااااا
السيارة تقلبات فواحد الحافة بقات تاترولي وسط شجر.
فهاد الاثناء كان اياد خارج تايصيد فالغابة ( نسيت ماقلتش ليكم بللي اياد هوايتو الصيد و بللي كان طبيب جراح قبل مايفقد مراتو فحادثة سير كانو جايين من شهر العسل او ماقدارش ينقدها شيء اللي خلاه يبعد على مهنتو)
اياد تايتمشى بطء او فيدو الخماسية تايتسنا ارنب تخرج فادا بيه تايسمع اصطدام قوي الشيء اللي خلاه
الجزء الرابع❤

4-يجري بلاصة الصوت شنو واقع
حتا تاتبان ليه سيارة ( شكل سيارة ) حيت تعجنات فيها زوج تناس مشا يجري قلب يونس لقاه ميت مللي قرب جيهت سيدرا حيد ليها شعر على راسها هنا كانت الصدمة و اخا كلها مجروحة و مضروبة صورة طبق الاصل لمراتو نرجس شيء اللي خلاه قلب ليها نبض بسرعة لقاه ضعيف بسبب دم اللي تايخرج من راسها خرجها بسرعة من طوموبيل حزم ليها راسها باش يقلل نزيف هز بورطابل بغا يصوني تايلقا خاوي من شارج صعابت القضية خدا صاكها من الطوموبيل هزها و هز سلاح الصيدة و تحرك بيها لسيارتو اللي من نوع طويوطا برادو اللي بعيدة بشي 1000 متر من مكان الحادث تايجري بيها و الغابة و الظلام بدا يطيح وصل سيارتو حطها اللور ديمارا طوموبيل و حط بورطابل فشارج تاصل ب مريم باش تجي و تجيب معاها العدة باش يعالجوها
اياد: الو مريم مانطولش عليك جي عندي للدار دابا و جيبي معاك عدة الجراحة دابا ماتعطليش.
مريم : اياد مالك ياكما كاين باس فين عمرك طلبتي مني العدة ياك نت من نهار ماتت نرجس و انت ماتتحملش تشد حت البرة
اياد: مرييييسيم باركا عليا من الهدرا من هنا 10 دقايق لقاك فدار الوضع ديال البنت خطير
مريم :انا بنت؟
اياد : دابا كوني عندي فدار ( قطع عليها) طيط طيط طيط
مريم: هدا مالو حماق و لا شنو نوض ندي ليه شغلو و نشوف هاد الحريرة اللي عندو
اياد وصل الفيرما ديالو حل الباب اوطوماطيك لقا مريم تاتسنا فيه وقف خرج يجري.
مريم : اياد مالك ياك لباس مالك عامر دم اش هاد الحالة
اياد: سكتي و اجي تبعيني ( حل الباب  ديال اوطو)عاونيني
مريم : نرجسسسسس ( حطات ايدها على فمها  مصدومة)
اياد : بعصبية واش غاتجي تعاونيني و لا غاتبقاي واقفة تما هادي ماشي نرجس
مريم: اوكي هزها ديها البيت انا جايا.
اياد هزها و هي تابعاها ****
ا الجزء الخامس❤

-اياد دخل سيدرا البيت نعاس بسرعة تبعاتو مريم تاتجري هازة العدة الطبية.
اياد: مريم البنت فخطار عندها ضربة فراس خاصنا نقدوها
مريم: احنا غانديرو اللي علينا و ان شاء الله غاتعيش
من بعد ساعة مريم و اياد خارجين عرقانين من عند سيدرا للي قدرو ينقدوها ويخيطو ليها الدقة اللي فراسها واخا مزال معرفو اش غيوقع ليها واش غاتفيق و لا دخل فغيبوبة.

اياد: عفاك امريم هادشي اللي وقع اليوم مابغيتش راجلك خليل يعرفو.
مريم: متخافش انا ماغانقولليه والو ولكن خاصك تعلم البوليس
اياد : ( بعد تفكير) انا تانقول من احسن حتا تفيق البنت و هي غاتعرف اش ددير .
مريم: ولا كانت عندها عائلتها و تايقلبو عليها ؟
اياد : انا غانتكلف و نعرف اصلها و شكون عائلتها .
مريم : شوف اياد نصحك بلما دخل راسك فشي مشكل من رأيي علم بوليس او هما غايتكلفو.
اياد : مريم تانظن مشا عليك الحال يالله تمشي لدارك.
مريم: امممم داري اوكي هايا غادا انا نصحتك و انت تعرف
;صباح جديد على ابطالنا.
فاق اياد عيان و مسخسخ حيت الليل كامل و هو حدا سيدرا خاف طلع ليها السخانة
دخل دوش لبس حوايجو 👞👖👕صلا صلاتو مشا كوزينا يوجد فطورو فطر سالا غسل ماعن الفطور شوية جا فبالو الصاك ديال سيدرا اللي هزو معاه طلع يجري الغرفة سيدرا لقاه لنفس بلاصة اللي خلاه فيها جبد الوراق لفيه لقا بطاقتها الوطنية و شي وراق اخرين شاف سميتها باليازيد سيدرا شاف عنوان اللي فلاكارط و فكر يمشي لهداك العنوان يخبر عائلتها .بورطابل تايصوني
اياد : الو مريم
مريم: صباح الخير اياد لباس مريضة فاقت
اياد: مزال يمكن توقعاتك فمحلها غاتكون البنت دخلت فغيبوبة
مريم: ماتقولهاش😦 انا كنت مأكدة الضربة اللي عندها فراسها صعيبة و انت اش ناوي الدير
اياد : ماعرفتش ولكن غالبا غانقلب على عائلتها نعلمهم.
مريم: احسن حاجة فاددير

‎اياد: مريم ممكن تجي عندي الدار بقاي معاها.
‎مريم: واخا انا نعلم البنت اللي عندي فالعيادة باش تلغي المواعيد ونوصل بنتي المدراسة و نكون عندك.
‎اياد : انا نتسناك😐
‎بعد 35دقيقة جات مريم وخرج اياد بطوموبيلتو في التجاه العنوان اللي لقا ف البطاقة الوطنية
‎وصل الواحد الفيلا كبيرة مكتوب عليها للبيع صونا خرج واحد العساس كبير.
‎العساس: نعام اسيدي اش حب الخاطر
‎اياد:بتحايل بغيت مالين هاد الدار
‎العساس بحزن: فين اوليدي مالين هاد الدار هانتا تاتشوف مابقا حد هنا من نهار مات سي احمد جا نسيبو راجل بنتو حطها البيع.
‎اياد : فين بنتو دبا.
‎العساس : بنتو مسكينة حت واحد معارفها فين هادي تلات ايام كانت غادا هي و راجلها فطريق دارو كسيدة راجلها مات وهي مالقاوهاش تايقولو بللي حتاهي ماتت مللي تقلبات بيهم طوموبيل غير مزال مالقاو جتة ديالها
‎اياد: مسكينة دابا مابقاحت حد من هاد العائلة ؟؟؟؟
‎وهو تاسول حت سمع واحد الصوت من وراه دار شاف تايلقا شاب انيق و متعجرف و باينة عليه ماساهلش نازل من طوموبيلتو الكحلة
بارت 6❤

طوموبيلتو الكحلة
…….. مزال انا فاش نعونك
اياد: شاف فيه ببتسامة صفرة بغيت نشري هاد الفيلا حيت لقيتها مكتوبة البيع و قلت نسول على ماليها
……… خسارة مابقيناش ناويين نبيعوها
العساس: بخوف هدا ولد عم لالة سيدرا وفنفس الوقت خو راجلها او هو الوريت الوحيد دابا.
……… بخبت تانظن بللي طلبك مكاينش هنا😏. ودخل الفيلا و خلاهم واقفين
اياد : كنت نتمنى نشريها حيت عجباتني خسارة
العساس: شفتي اوليدي هاد الدار كانت سبب فموت بزاف دناس شوف ليك فيلا اخرى يكون احسن
اياد : كيفاش مافهمتش.
العساس قرب لاياد و هضر بشوبة خايف لا شي حد يسمعو شفتي اوليدي هادا اللي دخل دابا هو سباب المشاكل وكان سباب فموت لالة سيدرا و راجلها
اياد:😮
العساس سمع شي حد تايعيط عليه يالله بسلامة الله يعوضك اوليدي فشي فيلا ماحسن دخل و خلا اياد اللي تصدم من هدرتو
رجع اياد الفيرما تلقات ليه مريم تجري.
مريم: ماضرا اشنو درتي لقيتي عائلتها
اياد : لا ماعندها حد من غير واحد ولد عمها
مريم : مزيان وشنو قاليك غايجي اديها
اياد : باين ليا فرحان حيت عند بالو ماتت
مريم : تصدمات😯 اويلي لا فرحان
اياد كيف تاتسمعي الناس لباس عليهم و على قول العساس هاداك ولد عمها هو سباب ديك الكسيدا .
مريم: وشنو المعمول دابا؟؟
اياد: غاتبفا عندي تاتفيق و ديك الساعة هي تقرر
ولكن قبل هادشي انا غانبقا نقلب ورا هداك ولد عمها نعرف اش خازن وعلاش ماعلابالوش موت خوه و بنت عمو او واش هدرت العساس بصح.

‎بارت 7❤
‎من هداك النهار اللي مشا فيه اياد يقلب على عائلت سيدرا وهو كل نهار تايفيق صباح يتسنا ممرضة مريم باش تقابل سيدرا فغيابو يلبس حوايجو ويخرج يتسنا حدا الفيلا عالله توقع شي حاجة اللي تخلليه يتأكد من هدرت العساس حت الواحد النهار بقا واقف بطوموبيلتو بعيد شوية باش مايشك فيه حد حتا تايشوف نفس شخص خارج بلليل من الفيلا و هي يتبعو بقا تابعو حت وصل الواحد ديبو كبير دخل ليه. بارت 7 تتمة❤

هنا كان على اياد ضروري ماينزل من طوموبيل ويشوف اش واقع تما تايقلب جوايه الديبو حتا تايلقا واحد شريجم صغير بقا واقف تايتصنت و مخدم بورطابلو يسجل هنا كانت الصدمة الاياد
الشخص١: انا درت اللي عليا قطعت الفران كمل ليا رزقي
……….. اشمن رزق تاتهدر عليه مانكمل ليك حتا تلقا ليا ديك خيتي وصفيها ليها انا مزال مامقتانع تكون ماتت.
الشخص١: نت كنتي تابعهم وشتي بعينيك بللي تقلبو بزوج فالحافة انا خدمتي درتها دابا نعرف غير فلوسي
………….. انت عارف بللي الا مابانتش جتة سيدرا غانلقا مشكل باش نورت فخويا او فيها هي.
الشخص: مشغليش فهادشي كامل انا غامرت معاك بزاف باش توصل لداكشي للي نت فيه دابا خاثك تكون على قد كلمتك.
…………. تايجبد سلاح او تايدرب قرطاسة نيشان فقلبو
الشخص ممدود فالارض كلو دم كنت عارفك غدار اش غنتسنا من اللي قاتل خوه باش يورت
………….عاود ضربو قرطاسة لراسو و برودة اعصاب: ماكانش عليا نخلليك من نهار نفدت العملية عطيتك وقت باش تهرب ساعة نت بقيتي طامع فالفلوس
فهاد الاثناء اياد شاف داكشي و سجلو فبرطابلو و ركب فطوموبيلتو غادي بسرعة او ودوز نمرت خليل .
اياد: الو خليل
;منسبقوش الاحدات نخلليوهم يهدرو من بعد تعارفو اش دار بيناتهم
وصل اياد : لفيرما طلع عند سيدرا

البارت 8 ❤

-طلع اياد بيت سيدرا جلس فالكرسي مقابل معا وجها البريئ
اياد : غادا تشفاي ا سيدرا و تفيقي من جديد و عمري نخلليك بوحدك غانحميك واخا يبقا فيا عرق واحد الحمد الله للي لقيتك انا قبل مايلقاك شي حد اخر.
*صباح جديد*
فاق اياد كيف العادة دخل دوش لبس حوايجو صلا صلاتو و نزل يوجد لنفسو الفطور بحكم تايقوم بشغالو بنفسو و ماتايجيبش الخدم للدار فطر سالا طلع البيت للي فيه سيدرا لقاه كيف خلاها حل الشراجم قلب ليها النبض لقاه مستقر بدل ليها سيروم بحكم متاتاكلش عايشة بسيروم مشط ليها شعرها بدل ليها كان تيقوم بهادشي كل نهار و هو عندو امل غاتفيق شي نهار.
في نفس الفيلا كبيرة قدام لابسين …
البنت:.3 شهر و انت تتقلب غبر ليها الاثار تقول سرطاتها الارض.
……………..: خاصني نلقاها مايمكنش تغبر انا كنت من وراهم فاش تقلبت الطوموبيل بيهم مللي وصلت لقيت غير يونس اللي كاين كان خصهم يكونو بزوج ميتين
.البنت:.. حبيبي انا عيت من هاد الوضع بغيت نبدل الجو انا وياك افففف جالسة على رجلو و. تتملس فوجهو و توصل حتا شفايفو بصبيعاتها
……. و هو تايحل ف سنسلة ديال كسوتها خاصني نلقاه و نحيدها من طريق و ديك الساعة غانفوجو مزياننننننن نخليوهم خدامين و نرجعو عند اياد اللي تاصل بمريم
مريم : اياد مايمكنش تسافر بيها فديك الحال
البارت 9 ❤

9- اياد : امريم ضروري ماخاصني ندير ليها سكانير على راسها دازت كثر من 3 شهور او مافقتش.
مريم : انت عارف بللي دقة جاتها فراس; و هي داخلة فغيبوبة دابا تقدر تفيق فاي وقت.
اياد : خاصني نحيد الشك. انا غدا غانسافر بيها
مريم: واش غنقوخا نبقا نهدر انا عارفة راسك اللي فراسك الله يديكم على خير.
اياد : يالله تهلاي و سلمي ليا على خليل.
بعد شهرين
تسريع الاحداث#
اياد : البروفيسور مؤكد بللي البنت واخا تفيق غاتكون فاقدة الداكرة.
مريم : علاش ناوي اياد
اياد: سيدرا غاتبقا معايا بصفتها مراتي هاكا غانضمن حمايتها
مريم: واش نتا عارف اش تاتقول البنت تقدر الدكر كلشي وتقدر تكرهك حيت كدبتي عليها
اياد: شكون قاليك انا غانكدب عليها انا غانتزوج بيها بالقانون.
مريم : انت حماقيتي صافي.
اياد : هدا هو الحل انا غانقاد الامور قبل ماتفيق.
بعد اسبوع
;اياد : جالس كيف العادة حدا سيدرا شوية تاتبان ليه تاتحرك بحالا تاتحل; هو جالس حداها تايتسنا شي ردة فعل حت تاتفتح عينيها و تاتفاجؤو بلون عويناتها الجداب اللي مختالف على نرجس شوية فاقت و سولاتو البقي نتوما عارفينو.
بعد مامشات مريم.
طلع اياد العند سيدرا ومطلع معاه بلاطو الماكلة
دخل لقاها ساهية.
اياد: سيدرا انا جبت ليك تاكلي باش تشربي دواك
سيدرا: دورات وجها ) علاش ماكاين حت حد من عائلتي؟
اياد : حط بلاطو و جا جلس حداها سيدرا انا عائلتك.
سيدرا: عارفة ولكن فين بابا و فين ماما و لا خوتي
اياد : نتي ماعندك حد حيت وليديك ميتين.
سيدرا: بتنهيدة) اياد في جوع.
اياد : ببتسامة ) انا غنوكلك حللي فمك.
اياد وكل سيدرا و مسح ليها و شربها دواها او هو غادي خارج
سيدرا : نطقات فين غادي ؟
اياد: محتاجة شي حاجة.
سيدرا : بغيتك تبقى حدايا.
اياد : جا حداها وحط راسها على صدرو
البارت 10 ❤

بقا تايدوز ليها على راسها فصمت.
سيدرا : اياد كيفاش درت الحادثة.
اياد: بتهرب) قدر الله و صافي الحمد لله اللي رجعتي ليا ماتبقايش تفكري بزاف فهادشي المهم انت معايا دابا و حتا حاجة ماغادا تفرقنا
سيدرا : لا رد
اياد : شاففيها حتا لقاها غفات العالم اخر.
بغا ينوض بشوية فلحظة شدات ايدو وتخشات فيه بحال شي بنيتة صغيرة.
صبح صباح على ابطالنا. فاقت سيدرا تاتجبد مالقاتش حداها اياد حاولات تنوض ماقدراتش حيت مزال مبدات ترويض باش توللي تمشى بدات تاتبكي هيء هيء ايااااااااااد
اياد انا فالكوزينا تانوجد لفطور حتا كنسمع سيدرا تاتبكي بلاما نحس طلعت نجري لقيتها باغا توقف جيت عندها سيدرا مالكي ياك قلت ليك ماتنوضيش.
سيدرا: حشمانة ) بغيت بغيتتت
اياد شنو بغيتي؟
سيدرا : 😳بغيت ندخل لطواليت.
اياد: 😁هههه فهمت و مالكي حشمانة راه عادي انا راجلك ماخصكش تحشمي مني.
سيدرا : وجها حمار نزلت راسها الارض ماقدراتش تهزو.
اياد : هزها و دخلها حطها بغا يحليها سير د بيجاما شداتو من ايدو
سيدرا : اياد صافي غير خرج نقدر نكمل راسي مللي نسالي غانقولها ليك
اياد: يالله انا غانتسناك برة( اش داني نقرب ليها) ايدي سابقاني
سيدرا: مالي درت هاكا ياك راجلي و هو غايكون شايف كلشي علاش تصرفت معاه هاكا اففففف
اياد ساليت دخل اياد عاود هزها و هيا لاويا ايديها عليه.
سيدرا : اياد بغيت ندوش.
اياد : واخا تاتجي مريم و دوش ليك (بنفخة)
سيدرا: شكون مريم؟
(اياد حطها )فوق الناموسية دكتورة اللي شفتيها البارح.
سيدرا : هاد دكتورة غاتجي على ودي باش دوش ليا.
اياد: مريم بحال ختي و هي اللي عاوناتني هاد المدة كاملة حتا فقتي
سيدرا: ايوا؟؟؟؟؟،
اياد: ايوا شنو؟
سيدرا:انا مغيبة ونتما بزوج فدار راس فراس.
اياد: ببتسامة عريضة واش غرتتي ههه؟؟
البارت 11 ❤

11- سيدرا : علاش غانغير.
اياد: هههههه غير رتاحي مريم مزوجة او عندها بنية و هي و راجلها اصدقاء طفولتي.
سيدرا: بدات تبوحط هيء هيء هيء تضحك عليا حيت مابقيت عاقلة على والو.
اياد: سيدرا علاش تاتبكي دابا نتي نهار على نهار غاتعرفي كلشي خاصك غير شوية الصبر ( مسح ليها دموعها) حتا سمع صونيط الباب انا جاي نشوف شكون.
سيدرا: تاتنخصص ) حركات راسها بالايجاب.
دخل اياد و مريم عندها
اياد: هايا مريم جات نخليكم دابا نمشي نكمل توجاد فطور.
مريم: كيف صبحتي احبيبة.
سيدرا: شوية .
دوشات مريم لسيدرا لبستها بينوار فالغوز.
مريم ( بحال شي دجاجة مريشة عرقانة ) شنو تبغي تلبسي .
سيدرا: ماعاقلاش على حوايجي ولكن حللي بلاكار نشوف اش كاين
حلات مريم بلاكار تبهرات ( حوايج نرجس كاملين)
سيدرا: عجباتني الكسيوة الغوز اللي فيها الوريدات.
مريم: جبدات ليها دو بياس و كسوة و خلاتها تبدل حوايجها وخرجات عند اياد
مريم اياد علاش حطيتي حوايج نرجس فالبلاكار
اياد تايقلي فالبيض ) و تايوجد فوق الطابلة.
اياد : ماعرفت مانشري ليها و اصلا حوايج نرجس مزال كاملين هنا علاش متلبسهمش.
مريم : اياد انت قلتي ليا هاد الوضع مؤقت حتا ترج ليها الداكرة
اياد: و انا ماقلتش العكس ببرودة اعصاب سيري دوشي ليك حتا نتي مللي تسالي عيطي عليا نزل سيدرا باش تفطر و تبدا بححص الترويض
طلعات مريم دوشات بدلات عليها نشفات شعرها هي و سيدرا و دارت ليها ماكياج خفيف و نزلات عند اياد
مريم : اياد ساليت طلع نزل البنت.
طلع اياد حل الباب تفاجئ مللي شاف سيدرا بالكسوة واصلة الركبة و صنيديلة صيفية و خلات شعرها مسرح و جالسة ف ناموسية تسنا.
اياد: احم احم احم واجدة
سيدرا : اه واجدة
هزها اياد فطرو مجموعين سيدرا تاتشوف فدار كيفاش مرتبة و نقية كل حاجة فبلاصتها
البارت 12 ❤

12:بالاخص مللي هزها باش يخرجو و هي تدور عينيها تاتشوف.
اياد : كيف جاتك فيرما .
سيدرا : زوينة ماكنتش متخيلة نكون عايشة هنا
اياد : تانرجعو ونساريك بلاصة بلاصة
سيدرا : بتاسمات و باستو فحنكو.
اياد تصدم من ردة فعل سيدرا و حاول يبقا عادي حطها فالكرسي و دار ليها السمطة ديمارا طوموبيل هو غادي و مريم من وراهم
سيدرا تحسنات و لات قدرة تمشا و عمرات الدار على اياد حيت و لاو تايخرجو بزوج تايتفرجو بزوج يطيبو بزوج ينعسو بزوج يفيقو بزوج وخا هاكا سيدرا مامرتاحاش حيت ملاحظة بللي فينما تبغي تقرب لاياد تايحاول يبعد منها و لا يدير السبة بشي حاجة.
اليوم اياد قرر يرجع الخدمتو فاق صباح دوش خرج لاوي عليه فوطة و عضلات بارزين و تاينشف شعرو بفوطة يالله حل البلاكار غايجبد مايلبس حتا تايتحطو عليه ايدين صغيورين دار لقا سيدرا لابسة بيجامتها يالله فايقا من نعاس لابسة ديباردور غوز كلو قلوبة بالبيض مكتوبة فيه برانسيس و شورط قصير بحال لون الديباردور
عند سيدرا .
كنت ناعسة حتا تانحس بتقرقيب شفت حدايا مالقيتش اياد هزيت راسي تالقاه خارج لاوي عليه فوطة من دوش تايبان واعر ماقدرتش نشد راسي جا فبالي نوض عندو نغتاصبو فهاد الصباح من نهار تشافيت ماعمرو قرب ليا ( ماتنساوش البنات سيدرا مازال الحد الساعة مارجعت ليها الداكرة و عادي تفكر بهاد طريقة ).
اياد : بارتباك ) سيدرا فقتي و تايحاول يبعد منها
سيدرا : فقت نوجد الحبيبي الفطور ( حاطة ايدها على سدرو و تاتقرب ليه.
اياد: غير رجعي نعسي مزال الحال او راجع اللور اللر حتى عكلاتو الزربية طاح بغات سيدرا تشدو صدقات فوق منو جات عينها فعينو ماحسوش براسهم تالقاو بعضياتهم داخلين في عالم القبلات اياد تايجر ليها قنينيفتها التحتانة و تايدخل لسانو و تيمص و تايدير عظيظات خفاف
البارت 13❤

13و حتا هيا مامخلياش من حقها لاويا ايديها على عنقو و تاتجر في شنايفو كل وحدة عطاياها حقها و ايدها تاتسارا فظهرو اياد سخن و جهل مللي سيدرا بدات تاتبوس فيه من جيهت عنقو هزها فوق النموسية حطها و بدا يحيد ليها فديباردور و فمو ملاصق مع فمها و ايديه خدامين حيد ليها حملات تاتيدفق الخير مللي شاف لحم بيض مافيه شعرة و صدرها و اقف ماقدرش يصبر نزل على صدرها يمص و دوز لسانو على حلمات كل بلاصة تايدوز عليها تايخليها توزوز و سيدرا عاجبها الحال شوية جا المعقول حيد ليها شورط لسيدرا بقات بسليب خشا ايدو فسليب و تايتحسس طوطا وتايحرك ايدو على لسين و هي واصلة بيها العظم تاتغوت ربي خلقها اححححح اياد زيد عفاك ايادددددد اياد عرفها وصلات بيها
اياد حيد فوطة هو يبان ليها المعلم عاطي سلام شداتو بيديها تاتحسسو بيدها اياد فقد السيطرة على نفسو واخا كان مواعد نفسو مايقربش ليها ولكن غريزتو تحكمات فيه حيد ليها سليب بسنانو و فرق ليها رجليها و بدا يلعب بلسانو فطوطا دايالها و هيي تاتغوت اممممممممم اييييي خشييييييه اياد صافي مابقيتش قادرة تاتنهج اياد طلع عندها باسها بوسة خفيفة و حنينة فيمها و دوز المعلم بشوية بشوية باش يشد بلاصتو تايحاول يدخلو و هي مزيرة تايحاول و خا تاتقصح اححححح باغاتو يخشيه بقا بشوية بشوية حتا خشاه بمرة وبدا فالمد و الجزر عجبو الحال حيت مزيرة و هي تحتو تاتوهوه وتايبوس فيها بجهالة و هيا تاهية ماساهلاش معاوناه شوية بدا يزرب يزرب قرب يجيبو و تاهية كسرات دنيا باهاتها حتا جابوه بزوج دار تكا حداها عرقان بتاسمات و حطات راسها عليه
هو ساهي مع راسو ( انا اش درت علاش قربت ليها و هي امانة عندي وخا مراتي و لكن غير فالوراق) نسيت ماقلتش ليكم بللي اياد تزوج بيها بصح مللي كانت فغيبوبة
الجزء 14❤

كان خاص غير امضاء ديالها داكشي تكلف بيه مللي فاقت و عطاها تسيني ف المصحة اللي تادير فيها التروض بلاما ترض البال و المحامي كمل اجراءات ليه
سيدرا: عمري فاش ساهي.
اياد : ابتسامة باس ليها راسها والوغير خاصني نوض نمشي لخدمة تعطلت
سيدرا دخل دوش انا نوجد ليك فطور باستو فمو و ناضت لبسات قميجة و سليب ونزلات
دخل اياد يدوش وهو تايلعن فراسو ماكانش عليا نعس معاها انا خنت نرجس عمري مظنيت انو غيجي نهار للي نشرك الفراش مع شي وحدة خدم رشاشة بالماء بارد باش تبرد العافية اللي فقلبو و عداب الضمير اللي تايحس بيه .
نمشيو عند سيدرا اللي فرحانة حيت و اخيرا تقربات من راجلها تاتغني و تاتوجد الفطور حتا نزل اياد بلاما ينطق بحتا كلمة جلس تايفطر وهي تنطق سيدرا: اياد مالك؟
اياد: سكت مدة والو غير مزروب حط طاس ديال القهوة بزربة و بدا غادي جيهت الباب حتا تبعاتو سيدرا حبيبي نتسناك الغدا واقفة على صبيعات رجليها بغا تبوسو فمو باش تودعو بعد منها و باسها على راسها
اياد: غير تغداي ماغانجي حت العشية انا غانوصي با محمد يسقي الشجر ويرض البال فغيابي هنا
سيدرا تشوكات من ردة فعلو ولكن مابيناتش اوكي على خاطرك.
سيدرا دوزات نهار فدار وجدات الغدا تغدات خرجات عند با محمد اسيد الوحيد اللي مدايرو اياد يقابل ليه الفيرما و الخيول اللي تما حيت اياد كان تايسافر بزاف و كان مشغول بالصيدة عطاتو غداه و مشات تاتسارا فالفيرما و تستنشق هواها نقي شوية مشات جيهت الورد و بدات تاتقطع منو سلات مشات لدار دخلات حطات الورد فالمزهرية كان قريب المغرب طلعات البيتها بدلات عليها و نزلات توجد العشا.
سلات جلسات تفرج فالفيلم تاتسنا اياد حت سمعات حس طوموبيل مشات تجري حلات الباب سلم عليها
سيدرا: حبببي على سلامتك كيف داز نهارك.
اياد : حايد تجاكيط الحمد الله و نتى كيف دوزتي نهارك.
سيدرا : بخير الحمد الله بدات تعاود ليه كيف دوزات نهارها و هو تايشوف فيها كيفاش تاتحرك و كيفاش تاتكلم حت نطقات بكلمت حبيبي راني قطعت وريدات من جردة و حطيتهم فالفاز كيف جاوك؟
اياد: اياد فلحظة وجهو حمار و تعصب 😡 اشمن ورد مشا ديريكت الفازا هرسها و تايغوت عليها علاش قطعتي الورد معامن
تشاورتي نتي معارفاش قيمت هداك الورد عندي شدها من ايدها زير عليها حت شاف فعينيها مغرغرين عاد طلق منها حاول مايبينش ليها انه تقلق بزاف اخر مرة تيقسي شي حاجة بلاما تشاوريني
‎سيدرا: ميتة من الخوف حيت اول مرة تاتشوف اياد معصب بديك الطريقة او مفهمات والو اشنو غاتكون دارت كاع ” قطعت غير وريدات” حت يتعصب بديك الطريقة حركات راسها بالايجاب بلاما تنطق بحت كلمة و طلعات تجري فدروج غادا البيتها و دموع فعينيها شوية وقفات حدا باب بيتها حسات بحريق فراسها و ضبابة على عينيها سخفات
‎اياد : اياد سمع صوت شي حاجة طاحت طلع يجري لقاها سخفانا هزها يجري البيت قاس ليها الضغط و بقا تايفيق فيها بشوية تاصل بمريم اللي تاهي بدورها جات تجري.
‎مريم: اشنو وقع ؟؟ مالها سخفات.
‎اياد : غوت عليها
‎مريم و علاش غوتي عليها.
‎اياد : قطعات الورد اللي كانت غارسة نرجس و تعصبت مللي قالت ليا قطعاتو ماحسيتش براصي تاصعرت.
‎مريم: انا لحد الان مافهمتكش معيشها معاك فدارك على اساس مراتك و مابغيهاش تصرف فدار كيف بغات.
‎اياد : مريم فهميني انا اليوم درت اكبر غلاط اللي خلاني معصب و زادت كملات عليا هي.
‎مريم : اشمن غلاط تاني.
‎اياد: نعست معاها.
‎مريم: بصدمة كيفاش
‎اياد: كيف تاتسمعي.
‎مريم: ادا مابقاش زواجك على الوراق نت رديتيه حقيقي واش عارف اش درتي فالبنت البنت فاقدة الداكرة خاصك الدخلها الراسك تقدر الدكر كلشي فلحظة و ديك الساعة تقدر تندمك
‎اياد: بغا يجاوبها حتا تايسمع سيدرا غوتات على جهدها
‎طلعو يجريو لقاوها تاتبكي اياد ماحسش براسو حت لقا راسو حداها معنقها و تيهدن فيها سيدرا مالكي
‎سيدرا : اياد انا حلمت براسي معا شي حد فطوموبيل تانضارب انا وياه و تقلبات بينا طموبيل اياد انا خايفة
‎اياد ماعرف اش يقول
‎دخلات مريم: عادي احبيبة تحلمي بكوابيس ماتخافيش احنا معاك.
‎سيدرا: و هي متكية على صدر اياد تفكرات
شنو دار فيها قبل ماتسخف ناضت بسرعة على سدرو و تكات على المخدة
‎عفاك اياد بغيت نرتاح تقدر تخرج مريم غاتبقا معايا.
‎مريم : شافت فاياد و غمضات عينيها زعمة خليها على راحتها.
‎اياد خرج معصب و ردخ الباب .
‎مريم: حبيبة مالكي نت و اياد ياك لباس؟؟
‎سيدرا: ماحساتش براصها تابدات تاتبكي هىء هىء و تعانقات مع مريم اللي تاهي بدورها واساتها و حاولت تسكتها باش تعرف باش تاتحس من جيهت اياد
‎سيدرا مسحات دموعها و شافت ف مريم
‎سيدرا : مريم واش اياد قبل مانتزوجو كان تايبغيني
‎مريم : بارتباك اه اختي تايبغيك وي موت عليك وكون ماتزوج بيك كون حماق.
‎سيدرا: وعلاش اختي مللي تانبغي نقرب ليه تايبعد مني و اليوم على وريدات قطعتهم من جردة دار ليا حالة كان شوية ويضربني .
‎مريم : شوفي اسيدرا اياد انسان ضريف و حنين و خا مرة مرة تايتعصب و لكن قلبو بيض.

‎وهو دار مستحيل باش تعيشي غير صبري عليه شوية دابا تقاد الامور بيناتكم.
‎سيدرا : مريم بغيت نطلبك واحد الطلاب.
‎مريم امري احبيبتي.
‎سيدرا: بغيتك تقولي ليا اياد اش تايبغي و اش تايكره راني ماعاقلة على والو و خفت نخسرو وانا معندي حد من غيرو.
‎مريم: واخا احبيبة انا غانقوليك كلشي……. بقاو تايتحدتو حتا صونا بورطابل مريم.
‎مريم : الو خليل انا جابا ماغنتعطلش.
‎سيدرا : راجلك ؟؟
‎مريم : اه راجلي وشكون غيكون من غيرو هههه.
‎سيدرا : الله يخليكم البعضياتكم جيو شي نهار نتي وياه تغداو و لا جيو سهرو معانا ههه راه تاهو مابقيتش عاقلة عليه هههه
‎مريم: هههه ان شاء الله احبيبة يالله نمشي السيد راه فالدار و تايتسناني و البنت باقا عند ماما خصني نمشي نجيبها عاد نمشي لداري.
‎ناضت مريم باست سيدرا و صاتها تهلا فراسها و صحتها و تاوصلات الباب الغرفة. وهي الدور عند سيدرا.
‎مريم : سيدرا فينما حتاجيتيني غاتلقايني معاك و حداك و ديري فبالك بللي اياد اي حاجة دارها غير على قبل مصلاحتك.
‎سيدرا : عارفة اختي شكرا ليك بزاف.
‎مشات مريم و سيدرا بقات فالبيت تاتفكر اش جايبة ليها الايام و هي الحد الان ماعاقلة على والو من غير هداك الحلم اللي ولا يجيها.
‎نمشيو عزد اياد اللي كان جالس كيف العادة فالفوتاي تاقرا كيف العادة فشي كتوبة حت تادخل عليه مريم.
‎مريم : ايدا انا غادة نمشي دابا رد البال لسيدرا البنت متعلقة فيك مسكينة و عند بالها بللي كنت مزوجين مدة هادي.
‎بقا تعامل البنت مزيان الى قطعات الورد راه عادي بغات تفرحك.
‎اياد: مريم سيدرا عزيزة عليا وظروف قسات عليها و نا تانحاول معاها على قد المستطاع ولكن اختي فهميني وليت تانحس بللي علاقتي بيها غادة وتتعمق ونا خايف شي نهار تعقل على كلشي تمشي و تخلليني.
‎مريم: ماتانظنش دير سيدرا هادشي هي ظريفة و حنينة ولكن نت راجع نفسك وشوف اش باغي و فين باغي توصل
‎مشات مريم و خلات اياد فصراع مع نفسو واش ولا يبغي سيدرا و لا غير تايتوهم حيت عندها الشبه مع مراتو فالاخير وكل امرو لله و ناض ينعس كيف دخل البيت لقا سيدرا مجبدة فناموسية لابسا شوميز دو نوي فالاحمر و شعرها فوق وجها
‎اياد مع راسو سيدرا علاش تاتصعبيها عليا. بدل حوايجو
لبس غير شورط وبقا عريان من فوق ومشا تكا حداها و تايدوز ايدو على شعرها وتايشوف فوجه الملائكي و ساهي فجامالها و فورمتها اللي تاتحمق شوية ماحسش براصو تالقا راسو تايبوس فيها بيسات حنانات
‎عند سيدرا مللي مشات مريم بقيت تانتسنا اياد يطلع تعطل عليا كنت بغيتو يجي عتادر مني مللي تعطل فكرت باش نلبس و نقاد حالتي باش نتصالحو حيت هو راجلي منقدرش نعس ونخلليه كاعي عليا تسنيت شوية تاتنسمعو طالع فدروج و نا ندير راسي ناعسة شوية و انا نحس بيه تايبوسني بيسات حنانات ماحسيتش براسي تالقيت راس تانتجاوب معاه.
‎اياد وهو تايبوس سيدرا بدات بدورها تجاوب معاه الشيء اللي خلاه تاني ينسى راسو و بدا تايبوس و ايدو تاتسارا فالحمها و هي بدورها قايمة بالواجب تاتبوس و حاط ايدها على ظهرو شوية نزل جيهت عنقها و تايدوز لسانو معا بيسات خفافات. سيدرا بلاما تحس خشات ايدها تحت شورط و تاتحسس المعلم اللي لقاتو على سبة واقف تايتسنا الوجيبة باش يدخلو لبلاصتو وهي تاتحسس فشغل حسات بعضيضات خفاف فسدرها وهي تحيد ايدها و لواتهم على عنقو و بدات الخدمة ديال الصح اياد جهل و بدا يمص فسدير و يعض وينزل بلسانة حتال سرتها و هي تاتواحوح تحتو شوية حيد ليها سليب و بدا يدوز بلسانو بشوية و هي تاتموت و تاتشد ليه فشعرو و هو ماحبسش بلعب فالمنطقة الحساسة حتا حس بيها غاتسخف و هو يجيب مولاي السلطان لبلاصتو و سيدرا زادت فتحات رجليها و عاجبها الحال و تاتشوف فيه و عينيها تايبريو جا حط فيمو على فيمها و دخل لسانو لفمها ويجر و هي تجر حتا حسات بشغل دخل و زادت ضماتو ليها و جات حتا الودنو و قالت ليه اياد تنبغيك بصوت حنين ناض بشوية فوقها و تبسم ليها و بدا بالمد و الجززر بالمد و الجزر وهي تاتحرك معاه وتادير اصوات اللي مبينة بللي واصلة بيها العظم او واخا هكاك ماتفاكتش حت جابتو مللي حس بيها جابتو بدا يزرب باش يجيبو وجابو فيها تاحسات بالحيوانات المنوية تاتناقز عندها فالوالدة بتاسمات ليه و عنقاتو وتاهو عنقها بدورو و قاليها سمحليا على قبيلة كنت معصب
‎هزات راسها وشافت فيه
‎سيدرا : مسامحاك وباستو فحنكو.
‎اياد : سيدرا واعديني عمرك تخلليني وخا يوقع اللي وقع .
‎سيدرا : باستفهام”””” عمري نتفارق معاك حيت تانبغيك وتانموت عليك و ماكاينش شي قوة تفارقنا.
‎اياد : رتاح مللي سمع هاد الكلام منها و خا متخوف من للي جاي و خا هكاك ريحاتو هدرتها. سيدرا بغيت نقولليك بللي انا جا فبالي باش نتاقلو من هنا و و نرجعو لدارنا اللي فالمدينة اش بان ليك؟
‎سيدرا : ” بفرحة” انا موافقة نمشي معاك حتا الاخر الدنيا 😉

الجزء 16❤
دازت ديك الليلة بسلام نعسو ابطالنا معانقين.
اصبحنا و اصبح الملك لله فاقت سيدرا قبل اياد ناشطا و فرحانة حيت عند بالها رجعات علاقتها براجلها وبللي واخا فاقدة الداكرة قدرات تكسبو من مدة وجديد دخلت دوشات لبسات حوايجها شافت فاياد لقاتو ناعس بتاسمات خلاتو و نزلات بشوية باش توجد لاياد الفطور وجداتو كملات وطلعات تفيقو جات حداه بدات تادوز ايدها على شعرو وتلمس وجهو فلحظة خطفها اياد وخلاها تحت منو وهو الفوق.
اياد : اه حصلتك اش تاديري اه؟
سيدرا: ههههه والو جيت غير نفيقك باش تفطر .
اياد: اش بانليك نفطر بيك .
سيدرا : ( بدلع و ايدها ورا عنقو ) اياد نوض راك غادي تعطل على الخدمة وخاصنا نجمعو رحيل.
اياد: عطيني بيسة او نوض وهو تايقرب لشفايفها.
سيدرا : 😘 هانا يالله نوض.
اياد عاود باسها بين عويناتها وناض دخل يدوش اما سيدرا نزلات تحط الفطور شوية تاتحس باياد وراها تايشم ليها فشعرها و شادها من خصرها دارت سيدرا.
سيدرا: بالصحة والراحة
اياد: الله يعطيك الصحة حبيبة
جلسو يفطرو و هما مجمعين. خرج اياد الخدمتو على اساس غايرجع بكري باش يمشيو لدار جديدة ناضت سيدرا جمعات الماعن غسلاتهم و طلعات تجمع الحوايج.
جبدات les valisesتاتجمع حويجها و حوايج اياد حتا لقات صورة اياد و نرجس معانقين مللي شافتها بقات تاتشوف فالصورة وتاتبتاسم ظنت بللي هي نفسها اللي فالصورة وقرات تبدل لوك ديالها و ترجعو كيف كان وهي ماعارفاش بللي غادا تقلد نرجس فلوك ديالها وبللي غاتكون صدمة لاياد. كملات جميع تاصلات بمريم باش تجيب ليها شي كوافورة لدار حيت هي مازال مازعمات تخرج بوحدها.
وصلات مريم هي و البنت لدار سيدرا رحبات بيهم و طلبات من مريم تبقا على برا باش مايجيش اياد وتخسر المفاجئة
مريم كان عند بالها بللي سيدرا بغات غير تهلا فراسها لاياد وبحكم انهم غاينتاقلو جاها عادي طلب سيدرا دخلات سيدرا هي و البنت قطعات شعرها و صبغاتو ( شهباتو) و دارت سوان فيزاج و فالاخير دارت ليها ميكاب خفيف

‎نمشيو عند مريم اللي جالسة تاتسنا ف سيدرا تسالي حت تايدخل اياد .
‎اياد: اهلا مريم نهار كبير هدا.
‎مريم: ربي يخليك ليا بنتي ليا ناشط و فرحان ما السر في دللك؟
‎اياد: جلس فوق الفوتاي حاط رجل على رجل و باينة بللي مرتاح نفسيا صافي قررت نعيش معا سيدرا بصيفتي راجلها قانون و شرعا و انا غانتحمل جميع العواقب و فكرت باش نصارحها بكلشي باش علاقتنا تكون مبنية على الصراحة.
‎مريم: احسن قرار خديتي وتانا فرحانة ليك حيت واخيرا جات البنت للي خرجاتك من العزلة وخلات قلبك يحن ليها.
‎هما تايهدرو حتا دخلات عليهم سيدرا .
‎سيدرا: هانا جيت كيف جيتكم” سيدرا تادور بحال شي بنيتة صغيرة”
‎اياد و مريم: مصدومين او تايشوف فبعضياتهم
‎سيدرا: مالكم واش ماعجبكمش لوك الجديد😣
‎اياد : سيدرا علاش بدلتي لوك ديالك معامن تشاورتي.
‎سيدرا: انا مابدلت والو انا شفت فالصورة ديالنا كنت هاكا وقلت رجع كيف كنت.
‎اياد : اشمن صورة؟؟؟
‎سيدرا: الصورة ديالنا بزوج اللي عندك فالبلاكار.
‎اياد عاد فهم لبلان و ماعجبوش الحال وبغاها تبقا كيف الاول سيدرا ماشي شبه نرجس ومع دلك حاول مايبينش.
‎اياد: عمري انا تانبغيك كيف نتي ماشي حت تبدلي لوك
‎سيدرا: عارفة غير قلت نديرها ليك مفاجأة.
‎مريم حسات باياد وبللي ماعجبوش الحال وحاولات تبدل الموضوع وهي تنطق.
‎مريم : سيدرا جيتي غزالة احبيبة وبهاد المناسبة ديال لوك جديد انا عارضة عليكم العشا.
‎اياد: خللي حتا الغدا حيت تافقت مع خليل نخرجو نسهرو مجموعين اليوما يالله نمشيو لدار ونرتاحو
‎مريم دارت عند سيدرا.
‎مريم : سيدرا الناس ولاو يتافقو من ورانا وحنا ناعسين.
‎سيدرا: هههههه الى كانو غايسهرونا و يخرجونا غير خللينا ناعسين
‎الكل هههههههه😁😁😁😁
ااجزء 17❤
خرجات سيدرا و اياد هازين les valises و مريم هازا معاهم شي حاجة ديال الحوايج ركبو فطوموبيل و مريم تابعاهم بطوموبيلتها حتا واصلو الواحد الحي راقي و هادئ فيه فيلات كبار واسعين نزلو كاملين دخلو الفيلا حتا تاخرج عندهم مرا كبيرة تكون عندها 60 سنة .
مي عيشة: مرحبا بيك ابنتي فدارك.
سيدرا : ربي يخالليك وهي تاتشوف فاياد تاتسناه يقوليها شكون هاد المرا
اياد: هادي مي عيشة السيدة اللي غاتعاونك فشغالات الدار غادوز معانا النهار كامل و في الليل تمشي لدارها.
سيدرا فرحات حيت واخيرا غايونسها شي حد مللي ماغايكونش اياد
مريم: ونزيدك داري قريبة ليك غير فالشاريع غانبقا كل مرة مصدعاك.
سيدرا عجبها الحال وخا مسكينة معارفاش اش جايبا ليها الوقت.
مشات مريم و مي عيشة و بقا اياد يساري سيدرا فالفيلا اللي كانت متكونة من 3 صالونات و 2 غرف النوم من غير بيت اياد وسيدرا اللي فيه لداخل حمام جاكوزي و بالكون كبير تايطل على الجردة و مطبخ كبير اللي عندو الباب تيخرج لجردة و باب تايخرج وسط الدار اما الفراش اخر ماكين .
سيدرا : ياييي اياد الفيلا غزالة و الفراش تايحمق
اياد: عجباتك؟
سيدرا: بزاف
اياد: اشنو بان ليك طلعي تبدلي حوايجك و نخرجو نتعشاو على برا.
سيدرا بالفرحة مشات تجري عنقاتو و باستو وطلعات تبدل حوايجها و كان اختيارها تلبس كسيوة قصيرة كحلة مع صباط كحل جاتها غزالة ( الصورة) اما اياد لبس كلاص نزلات خرجو ابطالنامن فيلا ركبو فلوطو مشاو لواحد الريسطو غزال فيه غير الناس الكلاص كلسو تايتعشاو فجو هادئ و رومانسي حتا تايدخل السيد اللي غايخسر ليهم السهرة
الجزء 18❤
الشخص: انا مؤكد بللي هي.
البنت: حبيبي الله يهديك راه ماشي هية غير شي وحدة بحالها
الشخص: انا غانعرف بطريقتي واش هي و لا لا
اياد مللي دخل مع سيدرا و جلسو كانو واحد الكوبل مراقبهم و حيت كان اياد عاطي الظهر ماشافوهش فوجهو هاد الشخص هو ولد عم سيدرا و خطيبتو .
اياد.حبيبة ديالي انا غانمشي لطواليت و نجي مانتعطلش
سيدرا: و اخا انا نتسناك.
الوقت اللي مشا اياد لطواليت وقف واحد الشخص قدام سيدرا
الشخص: سيدرا فين هاد كنت غابرة شحال و انا نقلب عليك.
سيدرا: ” بتعجب” واش تاتعرفني.
الشخص: انا ولد عمك معاد.
سيدرا: سمحلي انا ماتنعرفكش او ماعندي حتا ولد عمي نقدر نكون تشابهت ليك مع شي بنت وخا نفس الاسم ولكن انا ماعنديش عائلتي.
اياد خارج من طواليت تايشوف راجل واقف على سيدرا ماحس براسو حت كان واقف عليهم.
اياد: سيدرا اش واقع هنا ( الهزة اللي هز راسو يشوف اش كاين تفاجىء بولد عمها اللي بدورو بقا تايشوف فاياد و من زهرو معقلش عليه فين فايت شايفو)
سيدرا : ماواقع والو غير هاد السيد تغالطت ليه مع شي بنت عمو وديجا هو كان غادي .
اياد: انا راجل سيدرا تانظن بللي كاين شي غلط حيت هادي مراتي و ماعندهاش ولاد عمها
معاد: مشرف بيك غير حيت بنت عمي مدة هادي وحنا تانقلبو عليها اومللي شفت الزوجة ديالك و الشبه اللي بيناتهم قلت نتأكد
اياد: بلا مبلاة سيدرا نقدرو نمشيو احبيبة غمزها باش تفهم راسها.
معاد : تانعتادر على الازعاج.
اياد وسيدرا : ماشي مشكل مع ابتسامة صفراء.
ركب اياد و سيدرا اللوطو او مشاو فحالهم اما معاد ماتاقش بكلام سيدرا و اياد و حلف تايرسل اللي تبعهم باش يحيد الشك.
نسرين: راني قلت ليك ماشي هي علاش مصدع راسك كون كانت هي كون شبعاتك هدرة كيف ديما شفتيها كيفاش مكالميا و هاديك البنت لا علاقة ليها بسيدرا اللي تانعرفو و الشخصية القوية ديالها واخة الشبه الكبير اللي بيناتهم صافي نسا هاد الموضوع ياك كلشي و لا ديالنا دابا..
معاد: ماعرفتش علاش حاس بللي هيا و هاداك خينا اللي معاها ماعرفتش فين شفتو مايمكنش هادشي كامل يكون غير تشابه في الاسماء و الشكل غادي نعرف اش خازنين بطريقتي.
نسرين: اففففف دابا نت مخرجني باش تسهرني و لا تمرضني بموضوع بنت عمك كيف ديما.
الجزء 19❤
اياد.و سيدرا شدو طريق للفيلا و طريق كاملة واياد ساكت و هو ملاحظ بللي شي حد تابعهم الشي اللي خلاه يقلب الطريق لجيهة اخرى ويحاول يوضرهم سيدرا لاحظات بللي طريق ماهياش
سيدرا: اياد فين غادين؟
اياد : والو نقدي شي شغل نسيتو عاد نمشيو الدار.
سيدرا: اياد باراكا ماتبقا الدير ليا بحال شي بنت صغيرة خايف عليها انا عارفة بللي شي حد تابعنا من قبيلة ونت باغي تهرب منو.
اياد: نتي سيدرا مراتي حبيبتي الانسانة للي رجعتني لحياة ماباغي حت حاجة تأديك دابا شدي فراسك وتانوصلو للدار ونشرح ليك.
اياد زاد فااسرعة وبقا غادي وسط زناقي حتا تلفهم وعرف بللي مابقا حد تابعهم عاد شد طريق للدار.
سيدرا : مابغيتش نمشي للدار ديني البحر تانحس براسي مخنوقة مابقيت فاهمة والو فحياتي واش هاد الغموض اللي فيها.
اياد: انا عارفك تقدري ماتسمحيش ليا الى عرفتي الحقيقة ولكن جا الوقت باش تعرفي كلشي.
وهما واقفين بطوموبيل حدا البحر سيدرا حايدات الطالون وهبطات تمشى و اياد تبعها.
سيدرا: بغيت نعرف كلشي.
اياد: واعديني بللي هادشي للي غاتسمعي مايغير والوا فعلاقتنا،
❤سيدرا: وقفات عند اياد تاتشوف فعينيه مقابلة مع وجهو اياد خاصك تعرف بللي تانبغيك بزاف كتر ماتاتخيل وخا ماعارفاش اش غادي تقول .
اياد: انا كدبت عليك وعارف رتكبت اكبر غلط جا الوقت باش تعرفي هداك السيد اللي جا عندك هو ولد عمك اللي خدا ليك كلشي و كان سبب باش ديرو الحادثة؟
سيدرا : بصدمة شكون حنا؟
اياد: نت وراجلك
سيدرا : اياد اش تاتخربق انت هو راجلي نت هو حبيبي نت هو الانسان اللي تانبغي مستحيل نكون مزوجة مستحيل هىء هىء مسحات دموعها بسرعة اش بغيتي تكول انا وياك كنا فالحرام تانخون راجلي معاك هدار دوي حرام عليك اش درت ليك .
اياد : عنق سيدرا بجهد باش يمتص غضبها وهي محطمة
انا عمري كنت غانقبل علاقتنا تكون حرام نتي مراتي على سنة الله و رسولو راجلك مات فالحادثة وعرفت بللي كان مطلقك مقدرتش نخلي ولد عمك يأديك ولا نسمح فيك و نا كنت كل نهار تانتعلق بيك.
سيدرا: طلقات منو علاش ماصارحتنيش اياد انا كنت تايقة فيك.
اياد: مقدرتش نثدمك بحقيقة عمك وولادو وانا مللي عرفت بللي الحادثة كانت مدبرة قلت نحميك.
سيدرا: علاش معلمتيش البوليس علاش مثلثي عليا حت من تصاور صابتيهم على اساس اني كنت مراتك من شحال نت صدمتيني فيك.
اياد: هاديك ماشي نت هاديك المرحومة مراتي نرجس مللي لقيتي تصاور مقدرتش نصدمك ونتي كنت فرحانة حيت بدلتي للوك خلليتك على راحتك مانقدرش نشوفك تألمي.
سيدرا: بصدمة قوية ودموع نزلو بلاما يحبسو دابا نت بغيتيني حيت انا شبيهة بمراتك ماشي حيت تاتبغيني دابا هادشي كامل تمتيل انا ماعندي حد وحت من عائلتي بغات تهنا مني نت مجرد كدبة فحياتي كدبة انا تيقتها هيء هيء
سيدرا من بعد الصدمة اللي تلقات ماقدرتش مزال تسمع الاياد خلاتو ومشات تجري باش تقطع طريق هنا فين ناس اخرين غايبغيو ينفدو الخطة ديالهم و يصفيوها ليها.
اياد : سيدرا واقفي واقفي لااااااااااااااااااا.
❤اياد: مشا يجري لعند حبيبتو اللي ممدودة فالارض واللي ماقداش تنطق اياد انا تانبغيك ودوزت معاك ايام عمري ماتخيلت نعيشها كنت كلشي بالنسبة ليا عفاك بقا معايا ماتخلينيش كح كح كح وتاتغمض عينيها.
اياد : سيدرا عفاك فيقي عفاك ماتخلينيش تانا تانبغيك ماغانقدش نعيش بلا بيك ناض اياد هزها وهو تايشوف الدم اللي نازل ليها من لتحت و الضربة اللي عندها من جيهة وجها الايمن حطها فطوموبيل ومشا يجري لمصحة اللي خدام فيها. كيف وصل لقاهم موجدين ليه البياص و مريم تاتبكي ماقدراتش تشوف حالة سيدرا .
اياد: تاصلي بخليل دابا يجي عندي .
مريم: عينيها حومر تاتمس فدموعها خليل عندي فالبيرو مللي تاصلتي بيا قلتها ليه جا يجري ورسل رجال الامن المكان الحادث.
سيدرا دخلات غرفة العمليات مريم مخلاتش اياد يدخل حيت دكتور سفيان و دكتور يحي هما اللي تكلفو بحالة سيدرا اللي كانت حرجة.
اياد مشى مع مريم البيرو لقا خليل او واحد اخر معاه جالسين . تايتسناو فيه.
اياد سلم على خليل اللي صبرو بدورو وقدمو الاهم عنصر فالمخابرات المغربية سي هشام الدراز.
اياد: انا مكانش عليا نتبع كلامك مكانش عليا ندي مراتي العافية بيدي.
خليل: انت كنت عارف غايجي نهار اللي غايتكشف فيه كلشي وعارف بللي ولد عم سيدرا اخطر مجرم وعاندو القتيلة كيف الضحك ادا بلاما تقوليا ندمتي نت درتي الي اي واحد غايديرو دابا قوليا واش شفت رقم السيارة.
اياد: هاك هانمرة السيارة ولكن تأكد الى وقعات لسيدرا شي حاجة عرف بللي عمري نسمح ليك وبللي صحبتنا سالات .
هشام: سي اياد حنا تانقدرو خوفك على مراتك حنا غانديرو اللازم غير رتاح.
❤مللي سالا اياد كلامو مع خليل وهشام مشا وقف حدا غرفة العمليات لقا يحي و سفيان خارجين مشا عندهم يسول على حالة مراتو حبيبتو.
يحي: اياد نت طبيب و نت عارف الحالة اللي جبتي فيها مراتك ماغانقولش ليك بللي تعدات الخطر حيت مزال خاصها تبقا تحت المراقبة و العناية الطبية فهاد المدة حتا نتأكدو بللي تحسنات حالتها.
سفيان: مابغيتش نصدمك ولكن حت حياة الجنين فخطر الحد الان تانتعجبو كيفاش ماطاحش وديك كمية الدم الكتيرة اللي نزلات منها كانت يقدر يضيع الاي نقوليك دعي مع مراتك.
اياد: سيدرا حاملة انا السبب انا اللي تسببت ليها فهاد شي انا السبب و تايضرب ايدو مع الحيط بجهد وتةيضرب ويعاود و سفيان و يحي شادينو لا يدير شي حاجة فراسو سفيان خاصك تكون قوي انا عارف هادشي صعيب عليك ولكن هادشي قدرو الله.
نمشيو المكان اخر عند سي عماد اللي ضحكتو تاتعلو الفيلا هو و خطيبتو.
عماد: واخيرا تهنيت منها .
نسرين: عندها سبع رواح كيغادي الدير تاتقتلها و هي فلوبيطال .
عماد: ههههههه دابا ولات بين يديا ماغنرتاح تاتولي فخبر كان.
دازت اسبوع و سيدرا مزا كيف مهي مكاين حت شي تحسن و اياد كل نهار تايجي عندها وماتايمشي حت يوصل الليل و بعد المرات تايبات حتى جا واحد الصباح مشؤوم عند اياد كيف تايوصل المصحة تايلقاها مقلوبة كاملة حس بللي كاينة شي حاجة مشا يجري حت تايلقا غرفة سيدرا مافيها حد هنا وقف قلبو و مبقاش حاس برجليه هازينو شافتو مريم جات تجري عندو.
❤مريم: هادا قدر الله دارو المستحيل باش يعتقوها ولكن هيء هيء هيء هيء.
اياد: لا ماتقوليش ليا هادشي سيدرا مزال حيا مايمكنش تموت قالت ليا عمرنا غانتفارقو عفاك امريم قوليليا تضحكي معايا.
مريم: اياد شد فراسك مزال الحياة قدامك.
اياد : واش نتي حاسة بيا و لا لا فالاول نرجس و دابا سيدرا حتا قلت لقيت الانسانة اللي غانعيش معاها بقية حياتي.
مريم: خاصك تسني على وراق تسليم الجثة.
اياد : بغيت نشوفها.
مريم: علاش باغي تشوفها باغي تعدب راسك.
اياد : حسي بيا امريم بغيت نشوفها لاخر مرة
مريم: تسنى شوية هنا انا غانجي معاك اوكي اياد اجي البيرو عندي جلس رتاح ليك.
اياد جلس تايتسنا فمريم اللي تعطلات عليه الوقفة اللي وقف غادي المستودع الاموات تفاجئ بخليل اللي جا بدورو يصبرو و مريم معاه.
مريم: تقدر تجي تشوفها.
اياد: غادي باتجاه مستودع الاموات حتا تايشوف مريم غادة فطريق مغاير
اياد: مريم فين غادين؟
مريم: ماقدرتش نخليك تشوفها فمستودع الاموات قلت نجيبها الهاد الغرفة.
اياد : دخل تايشوف فسيدرا ممددة جا حداها بقا تايبكي يبكي ماقدرش يسكت فالاخير جراتو مريم
صافي صافي ااياد عفاك و عنقاتو تسكت فيه.
نمشيو عند عماد اللي محتافل بالنصر ديالو كونو قتل بنت عمو وخا معارفش تشنو جاي ليه غير فرح اسي عماد خبارك يجيبوها اللخرين
❤ دازت 3 شهور على موت سيدرا اياد رجع حالتو حالة رجع لفيرما اللي تايلقى فيها راحتو. مقابل غير شراب ونعاس.
نمشيو عند مريم لدارها هي و خليل.
مريم: انا ماغانقدرش نبقا نشوف فاياد تايضيع قدامي ونت مزال مابغيتي تقدم الدليل اللي عطاك اياد
خليل: مريم انتي عارفة بللي تانتسنا الضربة الكبيرة باش يتشد متلبس مابقا والو هاد يومين جاتني الخبار بللي غادخل الشحنة.
مريم و خليل تايتناقشو حت تاتهبط واحد البنت حاملة بتقالة
رجعو اللور شوية باش تفهمو.
نهار كانت المصحة مقلوبة ماشي على سيدرا ولكن على سيدة اللي دخلوها الانعاش مللي خرجو سيدرا الغرفة عادية القاتل المأجور ديال عماد حط ليها السم فسيروم بلاما يتأكد بللي هيا سيدرا مللي وقعت الحادثة وتاصلت مريم بخليل مشا يحقو فالقضية لقاو بللي سيدرا هي الهدف و الله شاف من جيهتها. مربم و خليل طلعو عند سيدرا اللي كانت عارفة بللي حياتها هي والجنين و راجلها فخطر و دكرات مزيان حياتها الاولة قبل مايلقاها اياد فالحادثة. هادشي علاش قالت ليهم بللي من الاحسن يوهمو عماد بموتها و حيت اياد كانو مراقبينو ماقدروش يقولو ليه الحقيقة.
❤سيدرا: مريم خللي خليل عليك هو عارف اش تايدير. اما اياد انا قررت غانمشي عندو اايومة مابقيتش قادرة على بعدو قلبي❤ تايبغي خرج من بلاصتو مللي تانتفكر بللي تيعاني على قبلي.
خليل: سيدرا واش نت عارفة اش تاتقولي يقدر يكون مزال مراقبينو.
سيدرا : متانظنش هاد المدة كاملة يكونو مراقبينو صافي عماد تأكد بللي مت و مللي شاف اياد فديك الحالة عفاك اخليل مابقيتش قادرة بحزن.
خليل: انا و مريم غانمشيو معاك و لكن نبغيك تلبسي شي حاجة اللي ماتبانيش نت هي سيدرا اوكي.
سيدرا بفرحة اوكي.
لبسات سيدرا تجاكيط بقبها و دارت نظاظر ولبسات سروال دجين زرق مع سبادري و مع الكريشة بدات تكبر بانت كيوت.
شدو طريق لفيرما . كيف وصلو لقاو الباب كبير محلول و عساس تايجري.
سيدرا و مريم تخطف لونهم مللي شافو العساس فديك الحالة خليل طلب من سيدرا تبقا فطوموبيل هي مريم تايعرف اش واقع.
العساس: جا يجري سي خليل عتق عتق سي اياد .راني مشيت نتقدا ليه شي حوايج جيت لقيتو تايضارب مع شي شماكرية شفارة بغاو يدخلو يسرقوه عند بالهم ماكاين حد فالفيلا .
خليل: دابا فيناهو
العساس: لداخل ولكن مضروب الكرشو بجنوي و تاينزف
دخلو لفيلا تايجريو لقاوها مقلوبة و مرونة. و اياد شاد كرشو اللي تاتنزف و تايقول انا جاي عندك احبيبتي صافي غير تسنايني و تيتبسم بصعوبة.
خليل: شد واحد الفوطة كانت حداه حطها و قال العساس يشدها ويورك باش ماينزفش بزاف اوخرج يجري عند البنات.
خليل: سيدرا شوفي خاصك تشدي فراسك ونتي حاملة راه ماشي شي حاجة خطيرة.
سيدرا مزال ماكمل حتا كلامو نزلت من طوموبيل تجري وخلاتو و دموع فعينيها شحال من حاجة جات فبالها مسكينة
خليل ومريم تبعوها حتا خما.
كيف دخلات سيدرا من الباب عينيها تايقلبو على اياد حتا تايبان ليها متكينو على كنابي والعساس شاد الفوطة اللي ولات تاتقاطر بالدم مشات تجري عندو.
سيدرا: اياد هانا جيت فيق عفاك فيق ماتخلينيش انا ولدك.
اياد: عرقان و لارد
سيدرا: هيء هيء هيء عيطو على الاسعاف عفاكم اياد تايموت.
مريم و خليل شدو سيدرا و قالو ليها بللي الاسعاف جايا . مريم خدات فوطة اخرا و تاتحاول تحبس نزيف.
شوية و صلات الاسعاف سيدرا بغات تمشي معاه مخلاهاش خليل خوفا عليها. و على الجنين مريم ركبات في الاسعاف و خليل ركب هو وسيدرا فطوموبيل تابعين الاسعاف.

‎وصلو اياد المصحة خيطو ليه الجرح وخلاوه يرتاح اما سيدرا ماسكتاتش من البكا قرات تمشي الفيلا اللي قريبة لدار مريم و تجلس مع مي عيشة اللي تصدمات مسكينة مللي شافتها و سخفات عاد شرحات ليها كلشي مي عيشة ومريم و خليل لخوفهم على سيدرا قررو يبقاو معاها هاد المدة حتى يخرج من المصحة.
‎جا اليوم اللي غايخرج فيه اياد و هو كل حزن كان مفضل الموت على يبقا حي وهو فالاصل ميت.
‎خليل سايق الطوموبيل وهو ساكت ماقدش يهضر حتى نطق اياد
‎اياد: فين غادي بيا.
‎خليل: لدارك
‎اياد: اشمن دار تاتهدر عليها انا خسرت كلشي مرتي حياتي حت الموت مابغاتش تجيني.
‎خليل: سمحليا اياد ماكنتش عارف غاتوصل لهاد الحالة
‎اياد: عادرك اصاحبي تانتا عندك حياتك ماغاتبقاش مقابلني غير انا.
‎خليل: انا غانديك للفيلا وغاتفهم كلشي.
‎اياد: بلامبالاة و بشرود عرفتي اخليل مللي كنت مضروب حسيت بسيدرا حدايا وحسيت بيها تاتبكي على قبلي انا .
‎خليل: ببتسامة جانبية نزل احنا و صلنا.
‎اياد: نزل من طوموبيل دخل للفيلا مشا البيت ديالو وهو طالع تايشم ريحت سيدرا.
❤ طلع لقا بيتو مقاد وحويج سيدرا باقين فالبيت خدا كسوتها و تايشم فيها حتا داه نعاس. جات سيدرا حداه تاتلعب ليه بيشعرو وتاتبوس فيه بشوية حتا غفات عينها حداه.
اياد: تايفتح عويناتو تاتبانليه سيدرا تايعود يسدهم وي حلهم والو شوية قرب ليها بشوية تايمسها عرف راسو ماتايحلمش بالاخص مللي شاف كريشتها وربط الاحدات بكلام خليل للي قاليه غاتوصل لفيلا غاتفهم شاف سيدرا تاتفتح عينيها رجع دار راسو ناعس و ميات سؤال و سؤال فراسو علاش ضحكو عليه.
سيدرا: قلبات ليه راسو وباستو ودخلات الدوش.
اما اياد لبس حوايجو بسرعة وخرج يجري للكوميسارية دخل عند خليل ماقاليه لا سلام لا كلام نيشان👊 بونية لوجه و عاودو التانية وخليل تايهرب على دقات و اللي بغا يتدخل بيناتهم تايجري عليه خليل. حتا عياو بزوج.
اياد: ضحكتي عليا ياك اخليل هادي هي الصحبة تاتشوف فيا تانموت نهار على نهار ومرحمتينيش.
خليل: تايمسح فدم اللي فمو انا كان خصني نحمي مراتك و ولدك كون طرات ليهم شي حاجة ماكنتش غانسامح لنفسي.
اياد: واش تحميهم مني انا واش تخروعتي فمخك واش نت غاتخاف عليهم كثر مني.
خليل: انت مافاهم والو كنت مراقب من طرف عماد وكان نصبرو شوية.
اياد: تصبرو سيمانة زوج ثلاث شهور ونا معدب تانلوم فراسي حت من مراتك اللي كنت تانقول ختي ماقالت ليا والو صدمتوني فيكم.
خليل: ماضلم حد نت مافاهم والو
اياد: كنت تانتيق فيكم حت من سيدرا صدماتني فيها هاد المدة كاملة صبرات على فراقي و ماحاولاتش تجي عندي.
خليل: مراتك ماشي بزاف باش تعافات وكانت كل نهار تاتعدب.
❤اياد: بهدوء ماوراء العاصفة سيدرا رجعات ليها الداكرة
خليل: اه تفكرات كلشي البنت تاتبغيك اياد مظلمهاش انا اللي طلبتها تصبر حتا دوز الحمولة ديال عماد باش نشدوه متلبس ونزيدو الفيديو و شهادتكم بزوج باش يغرق فالحبس.
اياد: مابقيت بغيت والو بغيت نعيش مرتاح مع مراتي وولدي ماتبقا طلب منا والو خدمتك قوم بيها الراسك ولا هاد الصحبة غادي نقطعوها و سيدرا و مريم انا غانربيهم بطريقتي باش يتعلمو يردوني دمدومة
خرج اياد مشا المصحة عند مريم اللي جات تجري باش تسلم عليه ولكن حبسها.
مريم: حاولات ماتبينش بللي حرقها مللي ماسلمش وبفرحة من وراها صدمة شفتي سيدرا الحمد الله قدرنا نحميوها.
اياد: انا جيت نقوليك شكرا امريم على صدمتي فيك.
مريم:😯 اياد كنت مجبورة نخبي عليك والله العظيم عفاك اياد سمعني خلاها اياد تاتبكي وقلبو تايتقطع من جيهت اعز الناس عندو ولكن حلف تايربيهم على كدوب و العداب اللي داز عليه اياد هز طوموبيلتو مشا الفيلا طلع البيتو نيشان لقا سيدرا مقابلة مع المرايا وتاتهدر مع اللي فكرشها تبسم حيت فالداخل ديالو فرحان بالحب ديالو كاينة معاه وفنفس الوقت خاصو يودبها شوية.
سيدرا: ضارت عندو وبتسامة على وجها جات عندو عنقاتو وهو ستحلا تعنيقة وبغا يبادلها ولكن هز ايدو وحيد ايديها
سيدرا : بستغراب
اياد: ببرودة فرحت مللي عرفتك مزال عايشة.
سيدرا تصدمات من طريقتو فالتعامل هادشي للي قدرك عليه الله تقولو ليا.
اياد : سيدرا خاصك تعرفي بللي الولف اللي كان بيناتنا مكانش خصو يكون نت عندك حياتك و نا عندي حياتي
سيدرا: اش تاتخربق و الحب اللي كان بيناتنا وولدنا اللي جاي فطريق اياد تاضحك معايا ياك.
اياد: انا كنت فلحظة محتاج اللي ونسني وي واسيني وبنتي نت فحياتي كان مفروض عليا نمثل بللي انا راجلك بصح وتعدبت مللي عرفت بللي متي رديت اللومة ليا ولكن هانتي حيا دابا الحمد الله.
سيدرا : تدعي القوة وهي العالم بيها غير الله من كلامو
❤سيدرا: جلسات فوق ناموسية اياد شكرا حيت حميتيني هاد المدة كاملة شكرا حيت عيشتيني فوهم اللي كنت تانتمناه يكون حقيقة انا تانطلب منك سماحة حيت دخلتك فمشاكيل بلاما نقصد انا اللي نطلب منك دابا ماطلبش مني نجهض ولدي الى ماكنتيش باغيه انا غانتكلف بيه و تخلليني نبقا عندك هاد المدة حتا نولد حيت خايفة عماد يعرف بللي مزال حية غير يتشد نقدر نسافر.
اياد: لداخل ديالو تايتحرق من هاد الكلام ولكن مابغاش يبين ليها سيدرا انا ماكنتش غادي نطلب منك تجهضيه هداك دمي و بنسبة تبقاي انا ماناويش نجري عليك حيت باغي ولدنا يكبر وسطنا بغيت نقول مرة عندك مرة عندي.
سيدرا تنهدات اياد نقدر نعنقك اخر تعنيقة من صديقة.
اياد طلع راسو ونزلو وقفات وعنقاتو بكل شوق و بكل حب و حتا هو عالم بيه الله خاف يتفرش معاها ويصدق موقف شحال وهو صابر.
اياد: طلقمنها من بعد مباسها فراسها وخلاها تبكي على زهرها العوج تبكي وتنخصص تادخلت مي عيشة تسكت فيها.
مي عيشة: ماتبكيش ابنيتي ونتي واحلة فروحك الله يرضي عليك ابنيتي.
سيدرا : ع ل ا ش هىء هىء انا تايوقع ليا هادشي عامري اديت شي حد هيء هيء
مي عيشة: المومن ابنيتي مصاب.
خرجات مي عيشة بعدما هدناتها وخلاتها ترتاح.
صبح صباح فاقو ابطالنا يفطرو جامعاهم طبلة وحدة وهما ساكتين حتى صونا تيليفون سيدرا.
الو بفرحة خليل واش بصح هادشي للي تاتقول صافي طاح فالنشبة نقدر نعيش حياتي بلا مشاكل بلا خوف لهلا يخطيك شكرا بزاف كيف قطعات المكالمة مشات تجري عند اياد عانقاتو و هي فرحانة واخيرا غانعيشو حياتنا مرتاحين عماد شدوه البارح متلبس.
اياد : بفرحة داخلية بغا يشارك الفرحة مع حبيبتو وببرودة الاعصاب تايحيد ايديها ويقوليها على سلامتك.
سيدرا: فاقت من قلبتها سمحلي مزال مادييت على الوضع.
اياد: عادي.
سيدرا: اياد انا غانخرح انا و مريم نتقداو شي حوايج.
اياد : وقتاش

‎سيدرا:مع 17:00 مللي تخرج من خدمتها غادوز عندي بطوموبيلتها.
‎اياد: اوكي جبد كارط كيشي هانتي خللي عندك هادي الى حتاجيتي شي حاجة.
‎سيدرا: لا شكرا راه عندي
‎اياد: كيفاش عندي نتي ولدي محسوبين عليا ماباغيش تخسري عليه شي حاجة من عندك اوكي.
‎سيدرا: فخاطرها هادا مالو تاني كل مىة فحال افففف واخا اسي اياد اللي بان ليك هزات كارطا حتا تاتحس بدوخة كانت غاطيح كون ما اياد ناض يجري عندها هزها طلعها البيت نعاس ديالو وهي تاتباوحط عليه و هو عايق بقوالبه
‎سيدرا: اياد هابيتي فين خليتيه
‎اياد : غانديك البيتنا حيت غاتبقاي تنعسي حدايا حتا تولدي خصك تبقاي تحت عيني.
‎سيدرا : لداخل ديال قلبها تايفرفر ولكن انا تانبغي نبقا على راحتي نت عارف بللي تانبغي نعس بدو بياس ولا بشي شوميز خفيف حشومة نبقا نضور قدامك بهاد الحوايج
‎اياد: ماتخافيش ماغانقيسكش.
‎سيدرا: باغا تبخ العافية غاوبشات وخشات راسها فعنقوا تاوصلها البيت عبر ليها الضغط لقاه نازل عطاها فيتامينات و خلاها ترتاح وهي حالفا تاترجعو ليها بأي ثمن.
‎وصل وقت الخروج صونات ليها مريم باش تخرج عندها لبسات كسيوة بيضةطويلة تاع الحاملات عريانا شوية خدات صاكها دارتو جنب وجمعات شعرها ديل حصان ونزلات لقات اياد تايتفرج فماتش كورة شافها شعلات فيه العافية
❤اياد: اش هاد اللبس باش خارجو
سيدرا : تاتشوف فراسها وباغا تفقصو عادي لبسي عادي
اياد: واش تاتبوهلي عليا كيفاش عادي وهاد دراوع العريانين وهاد سدرا اللي مابقا ليه والو ويخرج تاتقولي عادي رجعي لوحي عليك شي حاجة تستري من هاد العرا الماسخ.
سيدرا : اجي نت واش شغلك تاتجيني شي حاجة بغيت نخرج هاكا ماعندك سوق فيا.
اياد : ياك الالة واخا باغا تعاكسي معايا انا مولاه مابقا خروج صافي يا اما تستري و تخرجي و لا ماغادي يعحبك حال.
سيدرا : اففففففف مشات على سعدها وعدها لبسات بوليرو نص وسداتو من جيهت صدر فلون صبيبيط جاها غزال.
نزلات عندو
صافي دابا هاكا مزيان
اياد: كون جيتي عليا انا بلاما تخرجي تانديك انا مللي سالي الماتش .
سيدرا : لا رد خرجات وخلاتو تايتحرق
سلمات على مريم وهما طريق كاملة تايتعاودو ويضحكو حيت مريم عودات ليها كلشي على اياد وبللي تايدير هاكا باش يخرجها منها على اامدة اللي كانت فيها غايبة عليه على اساس ميتة.
وصلو المول تقداو حويجات وخدات حوايج العرا بزاف ليها ناوية تحمقو نيت انقلب السحر على الساحر هههه مشاو كافي كلسو شوية حت جا خليل عندهم بقاو تايضحكو حت تاتسمع سيدرا بورطابلها تايصوني لقاتو اياد.
الو
واش باغا تحمقيني فينك ساعة وانا نصوني ماتاتجاوبينيش
سيدرا : وانت مالك اش مشا ليك دابا نجي انا مع مريم وخليل فالكافي يالله باي و قطعات عليه.
مريم : حرام عليك ياختي ديري ليه هاد الحاله
خليل: محرامش عليه هو اللي جا خلا دار بويا نيت.
سيدرا: انا تانحاول نقصح معاه و لكن راني تانموت عليه تابعجبني الحال مللي تايغير عليا تتنتأكد بللي تايبغيني.
ماكاينش 30 ساعة على جلستهم فالقهوة حتى كينطق خليل: سيدرا راجلك جاي اختي انا مزال باغي عضيماتي صحاح
مريم: ههه اويلي على ااراجل.
اياد: ااسلام عليكم
الكل وعليكم السلام
اياد: سيدرا كملتي شوبيغ نمشيو
سيدرا: بدلال انا يالله طلبت غلاص الولدك تشهاه ناكلو ونشوف واش نمشيو ولا مزال.
اياد: اوكي انا جالس تاتسالي.
خليل و مريم غير تايضورو فعينيهم عارفو نهار حامض : سيدرا خلينا ليك الراحة خلينا بنتنا بوحدها فالدار مع المربية يالله نمشيو غمزوها وتحركو.
سيدرا تاتاكل كلاص وتاتحاول تغريه وهو صابر عليها ماسالاتو حتا سروالو كان غادي يطرطق.
❤كملات سيدرا كلاص وهزات الحوايج اللي تقدات و ركبو فطوموبيل كيف وصلات طلعات دوشات ولسات واحد شوميز فيري سيكسي فاللون الابيض و كل مشبك مغطي غير رويصات تاع بزاز و بلاصة المعلومة و سرحات شعرها بعد مانشفاتو ودارت الريحة ديالها Gutchi floor اللي تاتجيب الاياد تمام مع ماكياج خفيف وتلاحت على ظهرها تاتسناه يدخل غير حسات بالباب تحل دارت راسها ناعسة اياد كيف شاف الخير مدفق تخربقو ليه مارا ديال راسو قرب حداها وجلس تايشوفيها و هو كل شوق ليها حبس نفسو ودخل يدوش يبرد النار اللي شاعلة ف…….خرج لاوي عليه فوطة لبس بوكسر وهي مراقباه. جا حداها عند بالو ناعسة تايلعب ليها بشعرها.
اياد: اه يا سيدرا راسك شحال قاصح.
سيدرا حابسة ضحكة و عاجبها الحال وتخشات فسدرو
اياد : سمحيلي احبيبة حيت تانغوت عليك ولكن رانتي مادرتي فيها مايصلاح خبيتي عليا ….
سيدرا: خرجات راسها من تحتو وهي مغمضة عينيها باستو بيسة معبرة فيها على كلشي و ختمتها سمحلي احبيبي عمرني نخزن عليك شي حاجة.
اياد: ببتسامة حمقتيني معاك الحميمقة ديالي انا مانقدرش نبقا بعيد عليك انت الى قظرتي انا مانقدرش😘
سيدرا: حرام عليك تقول هاد الكلام انا كل نهار تانبات باكية و فينما نقول خليل نمشي يقوليا صبري انا كنت خايفة عليك و على ولدنا و على نفسي مابغيتش نخسرك قلت الى كان هادشي مؤقت عادي نصبر.
اياد: اممممم عارفة بللي توحشتك
سيدرا: حتا انا.
اياد: تايقرب لشفايفها وهي حتا هي حت دخلو فعالم القبلات اللامنتهية سيد شعل تاييوس فيها وتايحاول حيد شوميز عراها ونزل لسدرها اللي كبر مع الحمل و زيان يبوس ويعض وهي تتصدر صوت مغري اللي خلاه ينزل ايدو لطوطا ديالها و يحطها على الوثر الحساس وغير مازادت فيه
سيدرا: اي اي احححححح اياد حبيبي مبقيتش قادرة
اياد: هانا احبيبة قربتي ونزل بلسانو يلعب حتا ولات تاتغوت
سيدرا: اياد صافي خشيه توحشتو خشيه.
اياد طلع الفمها تايجر و يعض و فنفس الوقت المعلم تايقادو باش يشد بلاصتو مللي طلع معاها
سيدرا بتاسمات ولوات رجليها عليه واخا الكريشة مانعاهم شوية ماستسلموش.
اياد: حرام عليك اوليدي تحبس باك غير هاد المرة
سيدرا: ضحكات وحطت ايدو على عنقو و فرقات رجليها مزيان باش تسهل على راجلها و فنفس الوقت ماتمحنش
اياد: بقا فالمد و جزر وسيدرا تاتغوت و هو مرفوع حتا جابوه.
سيدرا: ماقنعاتش ديك الليلة و اياد خايف على الجنين بقات عليه حتا عاودو 2 اخرين عاد نعسات على دراعو.
الجزء الاخير❤❤ اصبحنا و اصبح الملك لله فاقت سيدرا فرحانة باست اياد بغات تنوض وهو يشدها اجي لهنا فين غادا.
سيدرا : صباح الخير حبيبو 😘😘😘😘 تاتبوس فيه فكل بلاصة فوجهو وهو عاجبو الحال.
اياد: تاتقلبي عليا فهاد الصباح.
سيدرا: بدلع جلسات فوق ظهرو و تاتماسي ليه اياد حبيبي بغيت نقوليك واحد الحاجة
اياد: اممممم قولي قولي انا عارف هاد البوسان من وراه شي حاجة.
سيدرا: بغيتك تصالح مع مريم و خليل هما مادارو والو.
اياد: انا مامخاصمش معاهم غير خاصني شوية الوقت و صافي.
سيدرا: ماكاين حتا وقت انا اليوم غانعرض عليهم يتغداو معانا ونساليو هادشي كانت نيتهم حسنة.
اياد: احححح دابا نتي تاتماسي و لا تاتقرصي
سيدرا : هههههه تاتقرص فيه و تاضحك بغا يشدها مالقا مايشد دخلات الحمام تجري .
نزلو ابطالنا يفطرو ومي عيشة مسكينة ترقي فيهم من العين حتا تايسمعو صونيت.
اياد: شكون غايكون جاي فهاد صباح.
سيدرا: مي عيشة حللي الباب عفاك .
اياد: طلع حاجب و نزل لاخر يالله غايهدر حتا تايتفاجىء بمريم و خليل و مامات مريم و بنتها
اياد ابتاسم و ناض استقبلهم و سلم على خليل و مريم و الحاجة و صغيورة جلسو مجموعين على طبلة الفطور.
اياد: بغيت غير نفهم ايمتا تاصلتي بيهم وانا الصباح كامل و انا معاك
سيدرا: هههه سول مريم هي تقوليك.
مريم: اختي بيناتكم انا يالله فرحت وقلت تصالحت مع اياد.
الكل: هههههههههههه

‎ دازت ايام و شهور و سيدرا نهار على نهار تاتزيان و اياد مامخسرش ليها و مريم و خليل ديما تايزورهم حتى جا نهار ولادتها خرجاتها من اياد مسكين .
‎سيدرا: اي ياي ياي بغيت غانعرف واش نت طبيب ولا لا عافاك اياد خرجو دغيا الوجع قتلني مييييي الله ياربي الله انا اش داني لشي ولادة
‎مي عيشة : غير صبري ابنيتي حنا قربنا لكلينيك .
‎اياد: زاد كسيرا مسكين بلهلا يتهلاه.
‎كيف وصل لقا مريم موجدة لبياص مخلاش الفراملية يهزوها هزها راسو وهي تاتعظ فيه بحر الوجع.
‎ حطها دخلوها البلوك تاتغوت بغيت اياد عفاك امريم جلليه يجي.
‎مريم: اويلي اصحبتي قتلتي الراجل بالعضان.
‎سيدرا: راني والله مانحطو غير لاما جا اياد
‎مريم: ههههه واخا هاوا جاي ترخاي و تنفسي مزيان دخل اياد لابس لبسة البلوك شد فيدها و بقات مريم وشي فرمليات تايعاونو سيدرا باش تزحم واخير خرجوه بمشقة النفس
‎اياد:على سلامتك اعمري هز الوليد تايبكي عطاه ليها وباسها فراسها.
‎بعد مرور 5 سنوات
‎جاد اجي نلبسك طروسبور غايجي ونت كزال ملبستي اجي ولانوض ليك
‎جاد تايجري مامسوقش ليها حتا شدو اياد : سير لبس حوايجك باش تمشي مدراستك وسمع كلام ماماك.
‎جاد: عفاك ابابا لبسهم ليا نتا مامي ماتاتخلينيش لبس لي بغيت .
‎اياد: بابتسامة خللي الولد يلبس اللي بغا.
‎سيدرا : نت ولدك غادين تحمقوني.
‎اياد قرب حداها نت اللي حمقتيني ودوختيني وتلفتيني ههههه
‎سيدرا: هههه اممم كولني بكلامك المعسول
‎اياد جاد سير عند مي عيشة تلبسك وتخرجك لطروسبور اليوم حالف تانخاويك هههه
‎سيدرا طلعات تجري وهو تابعها وجاد الي بابا الي بابا الي بابا بغات تسد الباب ساعة شدها ودخلو بزوج.
‎نخليوهم يخدمو على ولادهم حيت هادي هي نهاية نفسي الثاني اياد و سيدرا عاشو حياة زوينة مع بعضياتهم وخا مرة مرة تايتناقشو ماتايجي لليل حت تيلقاو روسهم مصالحين ومخشيين فبعضياتهم الن______هاية ❤❤❤❤😘

اترك تعليقا