Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة) ج 59

 34,831 عدد مشاهداات

♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 519🕯
مالك لي كايمشي ويجي ) ماغااايضيعش الموسم علني على اجتماع عاجل للمصممين هانا جاي …

أميرة : واش غاتعاودو تصاميم جداد ؟ راه مابقاش الوقت أمالك علاش مانعيطوش للمحامي نرفعو دعوة على هاذيك الشركة الصينية ون..

مالك قاطعها : ماااغانصوورو واالو واااخا نرفعووها غااانتسماو حنا لي سارقيين التصاميم لييهم حيت يا أمييرة غايكونو حفظو تصاميمي وتصاميم باقي المصممين دشركتي وداروليهم شهادة الملكية الفكرية باسم شركتهم حيت لالة أميرة نسات دوز عند الموثق ديرها فا داروها هوما بلاصتك وبسمية شركتهم …

(اميرة مزززنكة وغير كاتبكي )

مالك زيير على يديه مكالمي راسو ) : صافي تهدني كانعتاذر حيت غوتت ..

أميرة : ماقصدتش والله ..

مالك : صافي رجعي للقصر ارتاحي هانا غانجي للإجتماع وهاذيك الشركة الصينية غاتتحاسب معااهم غير تانسالي ليهم أما هذا لي وصل ليهم التصاميم حسابو بوحدو..

أميرة : شكون غايكون …راه الموظفين كتار ها المصممين ها عمال المعمل وباقي الموظفين و السكرتيرة كولشي شاف التصاميم باش غاتعرف شكون منهم لي سيفطهم للشركة الصينية ؟

مالك : كولشي شافهم اه …ولكن شكون لي عارف أن التصاميم مزال مادرتي ليهم شهادة حق الملكية الفكرية ؟

أميرة خرجاات عينيها ) المحامي محامي الشركة حيت حيت هو بوحدو لي قلتهالو حيت كنت دايرة فبالي لاماساليتش أنا غا نسيفطو هو لعند الموثق وقلتهالو …هو بوحدو لمن قلتها والله تامن السكرتيرة مافراسهاش …

مالك : هانا جاي نتفاهم معاه علني على اجتماع للمصممين منهنا لنصف ساعة ورجعي فحالك للقصر..

أميرة : غير خليني ن..

مالك قاطعها ) أميرة نجي مانلقاكش فالشركة (وقطع)

(أميرة جلسات كاتبكي وهي كتفكر فهاذ المصيبة لي دارت ..حتى كانت غاتنوض تقصد مكتب المحامي دالشركة تشبع فيه غاسبان ولكن تراجعات وناضت هزات صاكها وخرجات )

🍀🍀🍀

نرجعو لمستشفى لستاركس عند سليم لي واقف قدام باب غرفة سميحة حتى وقفات عليه هاندا )

هاندا : هانا

سليم :كملتي مع ساندرا وجمانة ؟

هاندا : آه جمانة كل تحاليلها مزيانين وغاتبع حملها مع طبيبة مختصة …وساندرا شويا حملها ماتابتش خاسها الراحة …والتحاليل عطيتهم للورد جبار قالي هو غايتكلف يتابع وضعها بنفسو راه مشاو للقصر ؟

سليم أشار ليها براسو للغرفة ) دخلي فحصي سميحة …

هاندا : ياك سميحة متبعة مع طبيبة مختصة فأمراض النساء والتوليد …أنا غانمشي نجيبها ليك وهي تفح..

سليم قاطعها ) هااندا بغيتك نتي تشوفيها ماشي طبيبة بشرية …

هاندا : واخا صافي غانشوفها أنا ..(دخلات هاندا وسليم لي بقا واقف جنب سميحة وهاندا بدات كاتفحصها …)

سميحة عينيها كايتسدو ) فيا نعااس…

سليم : واخا غير تكمل ليك هاندا ونديك للقصر ونعسي …

سميحة : علاش ماجبتيش الطبيبة ديالي ؟ حيت هاندا تخصصها ماشي التوليد وأمراض النساء …

(سليم مجوبهاش عينيه غير على الشاشة مافهم فيها والو وشاف فهاندا لقا لونها مخطوف ومخررجة عينيها فالشاشة )

سليم : هاندا ؟♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 520🕯
سليم : هاندا ؟

(هاندا ساااهية فالشاشة وهي كادوز جهاز على كرش سميحة وبسرعة خدمات جهاز آخر بدات تسمع لنبض الجنين …سرطات ريقها ومدات يدها كاترجف خدات موشوار عطاتو لسليم )

هاندا : م مسح ليها كرشها …

(سليم خدا منها الموشوار وعينيه غيير عليها مخنزر وهي تحركات بسرعة هزات التقرير الطبي نتاع سميحة كاتقرأ فيه وهي متوووترة وعاطياهم بالظهر ..مسحات على وجهها وغمظات عينيها بتحسر )

سليم مسح لسميحة كرشها وعاونها قادات حوايجها )

سميحة : وا هاندا أشنو وضع الجنين ؟

هاندا سرطات ريقها ..بعدها ابتاسمات عاد ضارت عندهم ) ب بيخير بيخير أحم واش كايجيك شي وجع مؤخرا ؟…

سميحة : وجع ! لا ولكني كنحس بلعيا بزااف مكرهتش نبقا غير ناعسة واش هاذشي عادي ؟

هاندا سرطات ريقها ) ع عادي …

سليم مخننزر فيها وغوت ) هاااااندا

هاندا قفزات ) ن نعام أحم (شافت فسميحة ) غانسيفطليك ممرضة تاخد عينة من دمك خاسني نديرليك تحاليل دم ..

سميحة :علاش ؟

هاندا : و والو غير حيت مكاتاكليش ونقص وزنك بزاف غير نتأكد أنه ماعندكش فقر دم (شافت فسليم وغمزاتو وخرجات وفيديها تقرير سميحة الطبي كاتزيد تكتب فيه )

سليم تحنا باسها ففمها ) ماغاديش نتعطل ..

سميحة : وافين غادي ديني للقصر فيا نعاس …

سليم : غير ندير مكالمة فتلفون ونرجع عندك مغانتعطلش غير نعسي غانهزك ..

سميحة :واخا …

(سليم خرج لقا هاندا كاتمشي وتجي مكانها متوترة ووقف عليها)

سليم : كانسمعك..

هاندا : سليم خاس تفحصها طبيبتها المختصة هي تقوليك حيت أنا نقدر نكون غالطة ماشي تخصصي طبيبتها هي ت..

سليم غوووت ) هااانداا ماااتصعريش ديلمي أصلا سميحة باين فييها عندها شيحاجة فاااهضري ..

هاندا قفزات ) و واخا تهدن أجي معايا …

سليم :هاااندا..

هاندا غوتات ) سليييم أجيي معاايا لمكتب طبيبتها خاسها تشوف هاذشي لي زدت فالتقرير وبعدها نهضرووو مابغيتش نقوليك شيء ممكن يكون غلط (وشداتو من دراعو جاراه وهو حاس بيدها كاترجف الشيء لي خلا قلبو غايخرج بالخلعة …وصلو لمكتب طبيبة دسميحة لي كانت سيدة كبيرة فالعمر .. وبعدما استأذنات هاندا دخلو عندها جلسو …)

هاندا :دكتورة فاطمة (مدات ليها التقرير )عاد فحصت دابا بنت عمي سميحة …

الطبيبة : يالاه فحصتها الاسبوع لي فات كان كل شيء مزيان ..

هاندا :ممكن تشوفي التقرير..

●●●●
#فينكم فين #تعاليقكم ؟♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 521🕯

الطبيبة : يالاه فحصتها الاسبوع لي فات كان كل شيء مزيان ..

هاندا :ممكن تشوفي التقرير..

الطبيبة حركات راسها بواخا ..وحلاتو بدأت تقرأ فيه وهي توقف ) مايمكنش …

سليم مسح على وجهو وغوت ) ممكن تشرحوولي أشنو وااقع …

الطبيبة شافت فهاندا ) واش متأكدة حيت مايمكنش بل مستحييل الحمل يخرجوفيه هاذ التطورات كولها غير فأسبوع واحد

هاندا كاترجف ) آه تانا ماتيقتش وتصدمت عمرني شفت بحال هكا ولكني متأكدة وممكن دابا تمشي تعاودي تفحصيها تاني بنفسك …

سليم وقف وغوت ) واااهضرو أشنو وااقع ؟

الطبيبة جلسات )ممكن تجلس موسيو ..

(سليم شاف فيها مخنزر )

هاندا : سليم جلس…

سليم مسح على وجهو وجلس) :كانسمعك ..

الطبيبة : فالأسبوع الأول كان الحمل عادي بزاف لا مراتك لا جنينك كانو بصحة مزيانة فالأسبوع التاني لاحظت تراجع وااضح فصحة مراتك نقصات فالوزن حتى من ضغطها مابقاش مستقر ولكن الجنين وضعو كان بخير وكان قوي ودابا فأسبوعها التالث (سرطات ريقها ) وضع الجنين مابقاش مستقر حتى من صحة مراتك فتراجع..

سليم :ك كيفاش ؟

الطبيبة : إيلا بقا الوضع هكا السيدة سميحة غاتولد ولادة قيصيرية (سرطات ريقها ) و و ومبكرة يعني غاتولد فبداية الشهر السابع ..

سليم زير على يديه ) و بزاف دالنساء كايولدو ولادة مبكرة عادي ياك هي غاتكون بيخير ؟هذا هو المهم هي بيخير ياك وولدي غايكون بيخير ؟

الطبيبة وهاندا شافو فبعض ) مانقدرش نجاوبك على هاذ السؤال هانا متبعة وضعها وغاندير لي فجهدي ..ولكن الجنين غادي وكايضعاف وهاذشي غريب بزاف حيت ماعندهاش فقر دم وحتى من رحمها قوي …فا مافهمتش سبب هاذشي ؟

سليم وقف مسح على وجهو وشاف فيها مخننزر وخبط بيديه فالبيرو ديالها ) كيفاش ماغاتقدريش تجاوبيني ها؟ وكيفاش غريب ومافهمتيش اشنو الغريب علاش نتي ماشي طبيبة ولا شنو ..

هاندا وقفات ) سليم تهدن…

سليم غووت وهو كايخبط فالبيرو) كييييفاش غرييب تااااني واش مزاال كاتقولو على وضع امرأة حامل فالطب غريييب ؟ بغييبت جواااب واااضح يااك عاد السيمانة الفايتة خرجنا من هاذ المكتب ونتييي كاتقوولي ليااا أنها بخيير والجنين بخيير وقوي ودااابا الجنين غادي وكايضعاف وصحتها غادة وكاتتراجع ..علاش حملها تطور هكا علاش بغيت توضيييح بغييت جواب علمي مقنع …

هاندا : سلييم

سليم غوت ) سميييحة ماغاااايوقع لييها واالو ماخاس يوقع لييها والووو وولدي حتى هو …

الطبيبة كاتسرط فريقها ) غاندير لي فجهدي ..

سليم نطق بتهديد): لا غاديري فوق من جهدك وإلا غاتندمي ومزيان .. ودابا غاتجمعي حوايجك غاتلتاحقي بقصر لستاركس غاتبقاي مراقبة وضعها على طول 24 ساعة …مراتي غاتحضى برقابة طبية فقصرها ومااابغيتهاااش تعرف بوضعها سمعتي حرف واحد مايخرجش ..

الطبيبة كاتتنفس بسرعة ) مانقدرش نخلي بوسطي فالمستشفى بلا اذن الدكتورين عدنان وغسان و..(سكتات ملي خبط سليم بالجهد فوق البيرو حتى قفزها )

هاندا بسرعة تدخلات ) : غانعطيك الاذن غانوقعوليك غير يالاه حيت عمي عدنان عطاني ترخيص نكون مكلفة فغيابو …

الطبيبة وقفات كاترجف ) غ غ غانمشي بعدا نشوفها كيبقات خاسني نعطيها واحد لبرة …(وخرجات)

(سليم مزالو محني على البيرو كاينهج والعرق كايهبط معاه وهاندا حطات يدها على كتفو )

هاندا : هي غاتكون بيخير .. بصح الوضع غريب شويا ولكن تيق فيا غانديرو كل جهدنا كأطباء أنا وطبيبتها .. هي وولدكم ولا بنتكم غايكونو بيخير …

سليم سااهي فنقطة وحدة كايفكر زطونطق بهمس ) وضعها ماشي عادي بمرة وماخاسوش تدخل طبي …

هاندا : مافهمتش إذن أشنو خاسو ؟

سليم : ماعرفتش ماعرفتش (مسح على وجهو ) ولكن غانعرف وولدي غايتولد ومراتي غاتكون بيخير …(وخرج غادي وعقلو ماحبسش من التفكير لقا سميحة ناااعسة والطبيبة معاها عاودات فحصاتها وخدات منها دم ديرليها الفحوصات لي لازمينها باش تعرف سبب ضعف الجنين لي مافهماتوش …سليم هزها وهي ناعسة وخرج هو وهاندا والطبيبة فاتجاه القصر …)♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 522🕯

🍀🍀🍀

وهكذا مر اليوم …ساندرا لي بالأرهاق لا النفسي والا الجسدي مافاقتش ..وجبار مافارقهاش بقا لعشية وليل كولو جنبها …

جمانة وفارس لي فرحانين بزاف بالجنين حيدر على قول جمانة ..هاذ الأخيرة لي غير وصلات للقصر طلبات طبسيل دالتراب وجلسات كتاكل وفارس حاضي ليها الدغمات تاشافها كترات وحيدو ليها …

سليم لي وصل سميحة للقصر وجهز جناحو بالأجهزة الطبية اللازمة باش تبقا تحت العناية الكاملة ..وهي ناضت كلات ورجعات نعسات وهو جنبها ماقال عن وضعها لتاواحد فقط جالس كايفكر تاعيا مافهم والو ..وكل شويا كايفعل رادار استشعار القوى كايشوف واش باينة طاقة وقوة جنينو بدون نتيجة هو حاس بشيء غريب..مانعسش غير مراقبها و كايخمم

وسيم ليشاف خوتو غايوليو أباء ودخلاتليه الفكرة للراس نهار كولو وليل كولو وهو كايحزر فسماح تغير رأيها وتقطع حبوب منع الحمل ولكن هي مصرة على موقفها مابغاتش حاليا الشيء لي خلاه بدأ كايفكر فحل بديل …

زليخة لي عاودات لعصمان كل شيء وقع ليها مع ساندرا وكيفاش فهماتها غلط ..وعصمان كانت ردت فعلو ساخرة ضحك عليها وقاليها نتي ليغير لاسقة فجبار معدر مراتو تفهمك غلط.. وزاد وخلاها غاتاكل راسها بالأعصاب حيت بدأت كاتمل من صدو …

هاندا ليغير وصلات للقصر لقات خليل قدامها وهربات منو لجناح زليخة فين كاتخبا منو طول هاذ الاسبوع …

وأميرة لي بعدما رجعات للقصر فصباح .. وبالها مشغول غير مع التصاميم لي تسرقو بسبب استهتارها …وكل شويا كاتصوني على مالك كتلقا تلفونو طافي تاعيات وصونات للسكرتيرة لي قالت ليها أنه منلي جا وهو في اجتماع مع المصممين دالشركة لساعات مزال ماطلقهم يمشيو …وجلسات كاتسنى تالليل عاد جا عيااان واخا اعتاذرات منو وعاودات ولكنو معصب ماعطاهاش وقت دغيا نعس بالارهاق …)
🍀🍀🍀

صباح اليوم الموالي .. الساعة 10 صباحا …بدات تحل عينيها بتثاقل وهي كاتشم شي ريحة زويينة ..ريحة الورد لي خلاتها تبتاسم وهي مزال فاللاوعي ديالها ..بقات لثواني كاتستنشق عبير الورد وهي مغمظة عينيها ومبتااسمة عاد رجعات لوعيها توكضات وناضت قافزة وبقات جالسة كاتشووف فكل جناحها لي كان كوولو عامر ورد أحمر وبالونات حمراء ..باقات الورد الأحمر الراقية محطوطين فكل بلاصة من الجناح حتى على سريرها لي كولو مفرش بأوراق الورد الأحمر وهي ناعسة فوقو …نزلات عينيها لجسدها لقات راسها لابسة شوميز نوي بالأحمر ثوبو من الحرير وفرجيلاتها بجوج خلخالي ألماس …دورات راسها شافت جنبها محطوطين نونوسات دببة مصنوعين من الورد وفراس الدببة تاجات من ألماس وقدامهم علب هذايا د مجوهرات محلولة بها حلقات وأطقم وكورميطات من الذهب الأبيض والأحجار الكريمة …عاد بزاف من علب الشوكولا و هذايا مغلقة موزعة فكل الجناح ….وردات البال حتى لبعض الآلات الطبية جنب سريرها

ساندرا بقات كاترمش عينيها وكاتشووف فداكشي كولو ..وهي كاتحس بطاقتو فالجناح ويالاه دورات راسها لمصدر الطاقة حتى بانليها واقف متكي على باب البالكون المغلق وهو عاري الصدر ولابس فقط شورط فالباج ..داير يديه فجيابو وكايشوووف فيها بعيونو الزرق الحادة بنظرات مثيرة خلاوها سرطات ريقها…

جبار ابتاسم وقرب منها حتى جلس أمامها وعينيه فعينيها خذا التاج من فوق راس أحد الدببة وحطو على راسها وخشا أصابعو فشعرها مور راسها وقرب ميل راسو وطبع قبلة فعنقها لي طلعات معاها التبوريشة وهمس جنب أذنها )

جبار : صباح وردٍ أحمرٍ لسمرائي ولملكتي وملكةُ الصِّنفين….■□ تتمة الجزء 522■□

جبار : صباح وردٍ أحمرٍ لسمرائي ولملكتي وملكةُ الصِّنفين….(وخرج وجهو من عنقها قابلو مع جهها كايشوف فيها كايتسنا ردها ..)

ساندرا ابتاسمات ابتسامة واااسعة وهي كاتشوووف فيه …ابتسامة خلاتو ابتاسم ويالاه قرب غايبوسها ففمها حتى تحولت ابتسامتها لتخنزيرة خلاتو حبس ..
وهي دفعاتو ومدات يدها للتاج حيدها لاحتو فالأرض وناضت مخنزرة فاتجاه الحمام خلاتو جالس بلاصتو متبع ليها العين وهو هاز حاجبو )

جبار : ساندي ( وناض تابعها وهي حلات باب الحمام واستدارت شافت فيه مخنننزرة )

ساندرا : كنبهك ماتعاودش تقرب مني …

جبار كايهضر بهدوء ): ساندرا كانظن اعتادرت منك….ووجدت ليك كل هاذشي بيدي واش ماعجبوكش ؟

ساندرا سرطات ريقها ) جبار هذاياك ووردك بالوناتك و ألماسك ماكاايهمونيش جمعهم وسير ديهم لزليخة نتاعك …

(جبار خنزززر فيها وياالاه غايغوت حتى تراجع مزيير على يديه كاتم غضبو )

ساندرا كاتشووف فيه ) واطلقها علاش حبستيها ؟

جبار :أشنو هي ؟

ساندرا : الصعرة ولغوتة والتخنزيرة …

(جبار مجاوبهاش قرب منها حط يدو فظهرها حاضنها عندو والأخرى حطها على كرشها كايتحسس طاقات ولادو )

جبار : الفطور خمس دقائق وغايجيبوه خاسك تفطري مزيان باش نفحصك..

ساندرا كاتنتر منو ولكنو أقوى منها بالأضعاف حاكمها عندو ) مااابغيتش نفطر معااك وماغاتفحصني مانفحصك بعد
مني…

جبار : نفهم من صدك أنك مزالة مقلقة مني ؟

ساندرا : راه قلت ليك لبارح ماغاااديش نسمح ليك على اتهاماتك ليا بأني غدارة وكدابة وكل لهضور ليكيف السم لي قلتيهم ليا وعلا برودك وتجاهلك ليا وتعاملك الخايب معايا فهاذ ليام لي دازو فالوقت لي كنتي فيه ناشط وفرحان ونتا مخليني هنا غانحماق وكدوز كل نهارك مع بنت خالك فا بعد مني أجبار مابغيتش نشوفك ماتقربش مني وماتهضرش معايا ( وبزز تنترات من حضنو ودخلات للحمام وخبطات الباب سداتو فوجهو ….)

جبار واقف مخننزر وهو مزير على يديه ) هاحنا غانشوفو …(ابتاسم بشر وزاد مختارق باب الحمام )

🍀🍀🍀
وفنفس الوقت نمشيو لجناح زليخة.. و فوق سريرها ناعسة هاندا لي طول هاد الايام وهي كاتنعس فيه تهربا من خليل…..
بحيث مستغلة غياب زليخة لي كاتنعس حدا عصمان وسكنات ليها فجناحها ..

هاندا ناعسة فجنب السرير على ظهرها وهي مامغطياش …بدات كاتحرك كاتستعد تفيق.. استدارت ولات ناعسة على جنبها وكاتحل عينيها شويا بشويا كاتحلهم وترجع تسدهم تاحلاتهم وكاتشوف قدامها مدة حتى خرجات عينيها على الجهد وتكعدات قافزة وهي كاتشوف ف خليل لي جالس حداها فالجنب الآخر داير رجل على رجل وكايشوووف فيها ببرود ….وهي كاتشوف فيه مطرطقة عينيها..

خليل : صباح النور اخييرا لقيتك..

هاندا باقا كاتشوف فيه) هاء !!

خليل: كل صباح كاندوز لجناحك مكالقاكش ناعسة فيه !! فكاندوز كل نهار نقلب فأجنحة الضيوف وأجنحة البنات…. وعاد اليوما لقيتك هنا..

هاندا عاد استوعبات وهي تسرط ريقها وحنات راسها .. وخليل لي كايشوف فيها رجع نطق) هاندا..

هاندا هزات راسها وشافت فيه متوثرة) ن ن نعام..

خليل: علاش كاتهربي مني حتى من لبروفات وجلسات التصوير فشركتي مابقيتيش كاتمشي ليهم ؟♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 523🕯

هاندا :م م م مكنهربش غ غا غير كنت عيانة هاذ الايام …

خليل هز فيها حاجبو ) عيانة ..
أوك

(هاندا متوووترة وماقاداش تشوف فيه …أما هو ماحيدش عينو عليها …يالاه جات تنوض حتى شدها من دراعها )

خليل: مزال كانتسنى جوابك !؟

هاندا لي شافت فيه وهي تبدأ كاترعد) قلتي ج جوااب..

خليل: آخر مرة قلت ليك تقرري واش نبقاو مخطوبين وتقبلي تبقاي معايا واخا انا مكانبغيكش… وحتى نتي راك كاتبغيني غي حيت مشهور أي مجرد إعجاب …. مكاتبغينيش هاداك الحب د بصح.. (سكت شويا وهو كايتحسس بشرة يدها حيت مزالو شاد دراعها ورجع نطق) فا بغيت جواب أش قررتي ؟ قابلة تبقاي معايا بلا حب ؟

هاندا سرطات ريقها وهي كاتشوف فيه) أنا.. انا..

قاطعها خليل ونطق) شحال وانا كانتسنى جوابك وخاصك تعرفي أن باباك فكل مرة كايعيطليا يسولني واش مزال ماحددنا موعد العرس وامتى غانحددوه..حتى من لواليدة كل نهار كاتسولني ..؟ فواش نقولو غانفسخو الخطبة ؟ أو نكملو فيها ونتزوجو ولكن بشروطي أكيد وأهمها بغيتك تكوني متأكدة من أنني ماكانبغيكش …فا بغيت جوابك دابا ؟

هاندا نطقات بسرعة) خليل راك فاهم غلط انا را كانبغيك د بصح ماشي حب معجبة لمشهور(حركات راسها بلا ) …. بل حب د بصح ومن صغري وانا كانشوفك غير نتا ومتمنياك غير نتا ..عمرني تعجبت بشي راجل آخر أو تخيلت نكمل حياتي مع شي راجل آخر فواقعي وفأحلامي كنتي وكاين وغاتكون غير نتا فراهو حب حقيقي تيقني أخليل ..

(هاندا كاتشرح ليه حتى دمعو عينيها …وهو كايشووووف فيها ومع هي لابسة شوميز أبيض شفافة معري فخاذها وصدرها نصو باين…. فاخليل لي أصلا منلي دخل لقاها فالجناح وجلس جنبها وهو كايتسارا بعينيه فكل جسدها وواخا عيا يبزز على راسو يدور وجهو أو يحدر عينيه مكايقدرش يقاوم جسدها المثير ….. وهاندا لي رادة لبال وثروها نظراتو..سكتات و حنات راسهاا مزنكة تانطق خليل..

خليل: كملي هضرتك …

هاندا :ك كملت أخليل كانبغيك حب حقيقي دبصح …ماشي إعجاب بك حيت راك مشهور أو زوين ..

خليل كايهضر ببرود ..وكلاها بعينيه ) وأشنو هو دليلك على أنه حب د بصح ؟

هاندا هزات فيه راسها ونطقات) دليل !!

خليل نطق ببرود) ااه دليل …( قرب منها وتحنى شويا حتى قابل وجهو مع وجهها ) إيلا عطيتيني دليل واحد على أنك فعلا كاتبغيني من قلبك يا هاندا حب حقيقي حب أبدي يعيش معانا حتى نشرفو ..حب بلا مظاهر بلا مقابل بلا متطلبات بلا شوائب حب صافي وكامل …كانواعدك ديك الساعة غانتزوج بك واخا انا مكانبغيكش..وكانواعدك غانصونك وماحدني حي غانديرك فعيني وبوحدك .. غاتولي ديالي فعلا مراتي وأنا متأكد من نفسي غانبغيك مع الوقت كتر من روحي …فا بغيت غير دليل واحد على أن حبك ليا حقيقي يا هاندا حقييقييي ..كاتبغيني أنا شخصيتي وطباعي ..ماشي وجهي وشهرتي …

هاندا مركزة فكل كلمة كايقولها وللحظة تعصباات وخنزرات فيه ) كيفاش دليل على حبي ؟ اشمن دليل آخر خاسك هااا ماكفاكش شحال وأنا كنبغييك ماكفاكش شحال وأناكنتسنا غيير تشوف فيااا ونتا كنتي معمي بأميرة ماكفاكش أني عمرني هضرت مع شيراجل آخر كنشوفك غير نتا قدااامي ؟؟

خليل تنهد بملل ونطق )ماكافينيش هاذشي ومامقنعنيش بغيت مراتي تبغيني أنا تبغي طبعي وشخصيتي ماشي وجهي أو شهرتي…

هاندا: منييين كاتفهم وااراني كنبغييك نتا ماشي مكانتك

خليل شاف فيها ببرود) فاش تعطيني هاد الدليل لي يبين ليا انك فعلا كاتبغيني من أعماقك كانواعدك غانتزوج بك وغانبغيك أضعاف حبك ليا…غير هذا ماتسناي مني والو …

(هاندا مجاوباتوش غير كاتشوف فيه ساهية بعينيها الدامعين .. أما خليل وقف ونظرو على وجهها الحزين ..حول نظرو لجسدها مدة….عاد تحرك جيهة الباب خلاها كاتخمم فهاد الدليل لي خاصها تعطيه.. وهو خرج وسد الباب موراه.. وبقا واقف حول نظرو ببرود لحجرو لقاه منفوخ.. مسح على شعرو وضحك جنب ونطق)

خليل : مثيرة حد الجنون..ياريت كون كنت متأكد من حبك كون رديتك ديالي …
(شاف حواليه عاد تمشا مع الكولوار غادي لجناحو….) ■□تتمة الجزء 523■□

🍀🍀🍀🍀
نرجعو لعند جبار ..لي اختارق باب حمامو وبقا واقف مربع يديه كايشوف فيها عاطياه بالظهر و يالاه نزلات سميطات الشوميز تحيدو باش دوش ..حتى حسات بوجودو ورجععات طلعاتهم واستدارت عندو كتشوف فيه مخننزرة )

ساندرا : جبار خرج…

جبار قرب تاوقف أمامها ) علاش نخرج … بغيت ندوش ؟

ساندرا حركاتلو راسها بواخا ) تقدر تسبقني …(ويالاه تحركات تمشي حتى شدها وقرب منها وهمس )

جبار : بغيتك دوشي ليا …

ساندرا ابتاسمات ) طلق يدي بغيت نخرج …

جبار طلق يدها ) تخرجي رجليك يطيرو من فوق الارض…

(ساندرا شافت فيه بمعنى من نيتك …وهي تتحرك يالاه غاتحل الباب حتى هزها لاحها على كتفو..وتحرك وقف تحت الرشاش)

ساندرا كاتضرب ليه فظهرو ) واااحط ني بعد منييي مابغييتش حط وااحط..

جبار :شششت ماخاسكش تتعصبي تهدني…

ساندرا : جباااار بربي تاغانفعل تعويذة تخليك تجمد بلاصتك لأسبوع …

جبار : فكرة زوينة…(وشدها من خصرها حطها قدامو ويالاه غاتحرك حتى فعل قوة التجميد وحط يدو على كتفها وجمدات مكانها مخررجة عينيها وهو ابتاسم ) ودابا نبداو الدوش ( ومد يدو قطع ليها الشوميز على جوج حتى بقات جامدة عريااانة قدامو.. وهو حيد الشورط بقا عاري وطلق الرشاش عليهم بماء دافي وشاف فيها كانت مزنننكة وجسدها كولو مشلل بسبب قوة التجميد …ابتاسم ودور يدو على خصرها العاري كايلمس فيها والأخرى شد بيها راسها من الخلف وفالحظة لي بدأ فيها كايبوسها بطل قوة التجميد ..وهي شهقات ليه ففمو وهو زاد حاضنها مزيرها عندو وزاد فحدة قبلتو والماء سخون كاينزل عليهم …ساندرا كاتنهج وكاتحاول بيديها تبعدو وفنفس الوقت ماقدراتش تقاومو ماقدراااتش ماتتجاوبش معاه ويالاه غاتستسلم ليه كليا حتى تفكرات كاع اش دوز عليها ملي كان مقلق منها وهي دور وجهها بسرعة فاصلة القبلة وهي كاتنهج …)

ساندرا : طلق مني ..

جبار كاينهج ) سااندرا …

ساندرا : قلت طلق مني … (وبزز دفعاتو عليها بسرعة جرات فوطة لواتها عليها وخرجات خلاتو واقف جامد..لثواني عاد مد يدو حبس الماء السخون وطلق عليه البارد )

🍀🍀🍀🍀
وفنفس هاذ اللحظة ..وفجناح عصمان هاذ الأخير لي فاق وهو كايحس بشيء تقيل فوقو ..بلا مايحتاج يشوف غير من عطرها عرفها …هز راسو لقاها نااعسة فوقو راسها فوق صرو وجسدها بين رجليه وهي حالة فمها …تنهد ورجع تكا مسح على وجهو وهو كايفكر فأنو خاس يدير حد لهاذشي..لاعرف باها أو أي واحد من عمامها وخوتها هاذشي ..أنها كاتنعس كل ليلة حداه ومابيناتهم والو لا خطبة لا زواج … ماغايدوزوهاش لا ليها لا ليه …وهو مستحيل يسمح يتحط فشي موقف بحال هذا مع جبار او جاسم أو باقي لستاركس …فا خنزر ودفعها من فوقو تاطاحت جنبو وهي تفيق قافزة )

زليخة : اش أش واقع …

عصمان مخنزر ) واش ماغاتهناي حتى تخرجي على ملتي ولا شنو ؟

زليخة كاترمش فيه عينيها ) ك كيفاش مالك عالصباح ؟

عصمان شدها من دراعها ) آخر مرة غادخلي لجناحي بدون إذن أزليخة ودابا نوضي خرجي وعندااك يشووفك شيواحد خارجة من جناحي …

زليخة نترات يدها منو ) واش حماقيتي واش كاتجري عليا ؟

عصمان غووت) : فهميها كييما بغييتي… ماغانخليكش تدمري علاقتي بخوتي سمعتيييي ماغااانسمحش باباك واللورد جاسم يشوفو فيا شووفة ناااقصة إييلا عرفوك كاااتباتي حدايا كل ليلة … وداابا غاتقودي خرجييي ومرة أخرى غانفيق نلقاك حدااايا كنقسم ليك غانخرجك بيدي ونلوحك وقدام كل أفرااد عشيرتك ..

●●●
#شررر لي كاتعرف مزيان شخصية زليخة تتوقعلي ردت فعلها 🙃♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 524🕯

عصمان غووت) : فهميها كييما بغييتي… ماغانخليكش تدمري علاقتي بخوتي سمعتيييي ماغااانسمحش باباك واللورد جاسم يشوفو فيا شووفة ناااقصة إييلا عرفوك كاااتباتي حدايا كل ليلة … وداابا غاتقودي خرجييي ومرة أخرى غانفيق نلقاك حدااايا كنقسم ليك غانخرجك بيدي ونلوحك وقدام كل أفرااد عشيرتك ..

(زليخة مخننزرة فيه بعينين دامعين وصدرها كايطلع ويهبط بسرع هزات يدها حتى للسماء وجمعات معاه بتصرفيقة حتى ضار وجهو )

زليخة : أناا ماشي 9..ح..ب..ة باش تهضر معاايا بهاذ الأسلوووب فا احتارم راااسك سمعتييييي (مسحات دمعة طاحت ليها ووقفات مخننزرة فيه )وكندير هاكا ونجي نعس جنبك كل ليلة باش نبين ليك ندمي باش تسمح ليا وباش تعرف اني جنبك نتاااا… وباش تتأكد شحال كنبغيييك ماشي حيت مرخصة ليك راااسي سمعتي ماااشي كنطلب منك بطريقة غير مباشرة تنعس معاايا..نتا عارفني مزياان اش كنسوى ونتا براسك شحال من مرة كنتي كاتقرب مني كانصدك ..ماشي باش نجي دابا نلوح راسي عليك ولا على غيرك…

عصمان : زليخة أنااا ماهضرتش معاك بالاسلوب لي نتي فهمتييه نتي عارفة مستحيل نعاملك على هذاك الأساس أنا هضرت حيت حريص على علاقتي بخووتي وبكبار لستارك

زليخة (ابتاسمات ) لا حيت الأسلوب باش هضرتي معايا باييين وبزااف .. فا سمع نقوليك أنا بزاااف عليك ولا على شيواحد آخر وأغلى من هاذشي لي فكرتي فيه …ولكن عندك الصح تفكر هكا وتقول فيا هكا …. فعلا الحب عمى وأنا تغابيت فهاذي وكنواعدك مغانعاودش نقرب منك مرة أخرى …

عصمان وقف مخنزر وشد يدها ) زلييخة

زليخة تنترات منو ) بربي وتحط عليا صبع واحد أو تقرب مني مرة أخرى حتى الشوهة لي قلتي غادير ليا قدام عائلتي… غانديرهالك أنا قدام كل العشائر …ساالينا اولد العم مابقييتش غانتسناك تسمح ليا مابقاش كايهمني بغيتي كل واحد مننا يشد طريق إذن هي لي مغاتعاودش ..ومن هاذ اللحظة مابقيتي تعني ليا والو وأنا مابقييتش نعنييك..

عصمان ولا كاينهج وكايترعد بالأعصاب ) واش نتي مكاتعيايش من التكبر والنرجسية ؟

زليخة : ونتا مكاتعياش من عزة نفسي ؟ ولا عجبك لحال أني طول هاذ الأيام تابعاك وكنحزر فيك ولفتيها امكن ؟؟

عصمان : لا نتي لي عاجبك الحال أني كنت طووول هاذ السنين تااابعك وكانطلب فيك غير تشوفي فيا…

زليخة غوتات ) إذن صااااافي مانتبعك ماااتطلبني صاافي سااالينا حييت فعلا بديييت كنقتاانع أنه ماعمرنا غانتجمعو أنا وياااك فااادييها فحياتك وندييها فحياااتي …

عصمان شدها من دراعها جرها عندو بعنف مزييير عليها ) أشنوو كاتخربقي دااابا..واش مغاتهناي تاتجهلي دلمي …

زليخة : وليت كانخربق ؟ دابا أشنو بغييتي حيت مافهمتكش باااغيني حداك وباغيني نبقا غير كنطلب فيك ؟ياك ؟

عصمان :لا باااغي نحسك فعلا ندمتي باااغي نحس أني أنااااا لي مهم فحياااتك ماشي ساعة معايا وجوج مع سليم وربعة مع فارس وعشرة مع جبار ..

زليخة سرطات ريقها وتنترات منو ) قلت ساالينا فا آخر مرة تتحاسب معايا وقتي واهتماماتي وحرة فيهم نعطيهم لمن مابغيت …

عصمان ابتاسم بحزن وحنا راسو ) واخا إذن تقدري تمشي …

زليخة : هاهيا غاادة ( وغير استدارت بداو دموعها كايطيحو وهي حاسة بالنار كتاكل فصدرها …تحركات بخطوات سريعة فاتجاه الباب ..ويالاه حلاتو بقات واقفة لثواني كادعي يعيط ليها أو يوقفها بدون نتيجة …تنهدات وخرجات وسداتو بلا ماتشوف موراها )♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 525🕯

وندوزو لجناح أميرة لي فاقت كاتكسل وغير شافت فالساعة وهي تشهق )

أميرة : ويلي ويلي تعطلت على الشركة (شافت جنبها بلاصة مالك مكاينش …بل حاطط ليها بلاصتو وردة زرقاء وورقة لي غير هزاتها قراتها وهي تسرط ريقها وبزربة هزات تلفونها صونات عليه وهو جاوبها فلبلاصة )

مالك :صباح الخير

أميرة وهي شادة الورقة فيدها ): كيفاش مانجيش اليوم للشركة ؟

مالك : حضورك ماعندو داعي حيت أنا فيها ..

أميرة : كيفاش واش نتا مامشيتيش لمحكمة المتحولين اليوم ..؟

مالك : وشكون غايعاود التصاميم ؟ خدمتي فمحكمة المتحولين غانسهر عليها فليل حاليا خاس نصحح الغلط لي درتي …

أميرة عينيها دمعو ) مالك كنعتاذر راه..

مالك قاطعها ) أنا داخل لإجتماع مع المصممين دابا ملي نخرج نعيط ليك (وقطع عليها )

(أميرة تنهدات ومسحات دموعها وناضت للدوش )
🍀🍀🍀
ونمشيو هاذ المرة عند وسيم لي فاق هو الأول ..دوش بالخف ولبس عليه وخرج بخطوات سريعة هز سيارتو وقصد اول فارماسي فطريقو وهو عااازم ينفذ لي فبالو …. وماهي إلا نصف ساعة حتى رجع للقصر دخل لجناحو كايتختل وتنهد براحة ملي سمع صوت الدوش ..عرفها كادوش أي عندو فرصة فين يتحرك ينفذ مخططو براحتو …توجه للكوافوز ديالها لي جنب بلاصتها فالسرير وحل أول مجر وهي تبانليه علبة زجاجية فين كاتحط سماح كيناتها دمنع الحمل ابتاسم بخبث وهزها وتوجه للبالكون..خواها ففاز تما ودار على دوك لكينات التراب دفنهم ..وجبد من جيبو علبة كينات دفيتامينات مقوية لهرمونات النساء المتزوجات ليخدا من لفارماسي ولي فنفس شكل ولون وحجم كيناتها دمنع الحمل …ابتاسم بشر وعمر ليها لبواطة بالفيتامينات المقوية بدل كينات منع الحمل وردها منين هزها )

وسيم : وبربي حتى تحملي ليا بولدي فأقرب وقت حتى أنا ههه مستحيل نخلي جبار وسليم يسبقوني بمسافة طويلة هاانا جاااي تابعكم غاسيرو عالله … (وسكت فاش تحل باب الحمام وخرجات سماح بشعرها الطوييل لي كايقطر وهي لاوية فوطة قصييرة على جسدها )

سماح كاترمش فيه عويناتها ) فقت مالقيتكش فين مشبتي..

وسيم كايضور فعينيه) تا بلاصة أحم ..

سماح : مالك ؟

وسيم : مالي ؟

سماح : اييه مالك ؟

وسيم : أييه مالي ؟

سماح تنهدات وغوتاات ) أ مالك متوتر هكا بحالا درتي شي جريمة ..

وسيم خنزر فيها ) : دابا لي باغي يولد راه دار جريمة ؟

سماح :نعام مافهمتش ؟

وسيم :حسن …

سماح قربات منو ) وسييم حبيبي القزحي عرفتك تحمستي منبعد ما خوتك بتلاثة غايجيوهم ولاد فنفس العام و من لبارح ونتا كاتحزرني على لولاد فا سمع حيت غانهضر لآخر مرة ..أنا كنبغيك ومابغيتكش تتقلق مني ولكن غييير سد هاذ الموضووع حنا من الليلة لولا فزواجنا هضرنا تااافقنا وقررنا لولاد مزاال تاااانكبر شويا باش نقد على مسؤوليتهم فا مزااال فهمتي ..

وسيم كايضور فعينيه ) يعني غاتبقاي كتشربي فمانع الحمل …

سماح :آه …

وسيم ابتاسم) : صافي لي بغيتي شربيه براحتك …

سماح هزات فيه حاجبها ) بصح متأكد…

وسيم على نفس الابتسامة ) آه ماغادييش نعاود نجبد معاك موضوع لولاد خوودي راااحتك بغيتي تبقاي تاديري 30كاع عاد تولدي ليا هاانيا …

(سماح كتشوف فيه بشك وهو كايسرط فريقو من نظراتها )

وسيم : مالكي كاتشوفي فيا هكاك؟♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 526🕯

وسيم : مالكي كاتشوفي فيا هكاك؟

سماح : واش كاطنز عليا غير لبارح قربتي تاكلني حيت رفضت نجيب بيبي فهاذ لاج نتاعي وليل كولو ونتا كاتنكر عليا فوق راسي ودابا مابقيتي كاع مسوق أشنو بغيتي نفهم من هاذشي ها ؟ (وقربات تاوقفات قدامو مخنننزرة فيه )

وسيم : أشنو بغيتك تفهمي ؟

سماح هزات فاز من فوق لكوافوز كاتلعب بيه فيديها وهي مخنزرة فيه ) : فهمني نتا نيت ؟

وسيم سرط ريقو ويحسابلو عاقت بيه ) غير رصاي نشرح ليك …

سماح كاتلعب بالفاز ) هاني راصية يالاه بدا شرح …

وسيم : د دبا جبار غايولي أب ..

سماح :أهاه زيد ؟

وسيم : وسليم تاهوا ..

سماح : أييه فراسي زيد ..

وسيم : وتامن لبعلوكة دجمانة حاملة ياك ؟

سماح : أييه كمل …

وسيم سرط ريقو وعينيه على لمجر دلكوافوز لي جنبو ) وأنا أحم أنا ..

(سماح ولات مزننكة بالأعصاب وهزات داك الفاز يالاه غاتعطيه بيه للراس حتى فعل قوة الاختراق والفاز اختارق راسو وهو بزربة شدلها يدها حيدوليها)

وسيم مخرج فيها عينيه) : وصلنا لمحاولة القتل ألمسرفقة ؟

سماح كاتنتر منو وهي كاتغوت وكاتنقز تاطاحت ليها الفوطة وبقات كتنقز عليه صولو ) ناااوي تخوووني هااا ناوي تخووني غاقوولها قووولهااا ناوي تجيب بيبي من شي متحولة ها ولا هجينة غاقولها قوول …

وسيم هاز فيها حاجبو وعينيه على صدرها ) هاذشي لي فهمتي …

سماح خرجات فيه عينيها وشهقات ) ماااتقوليش ناوي تتزوج وحدة أخرى ؟ ناوي عالتعدد ها ناوي تجيبليا الدرة باش تولد ليك ؟

وسيم تنهد براحة وابتاسم وهو يقرص حنيكاتها ) واش لي عندو هاذ الزين عااد تبانليه شيوحدة اخرى …

سماح : إذن علاياش ناااوي وبلا متحاول تقولبني راني كنعرفك مزياان أنمس ..

وسيم : نمس !

سماح : دبا هضر علاياش ناوي حيت ماغاتجييش وتغير رأيك لي كنتي مصر عليه هكا بهاذ السهولة…

وسيم تنهد ) واحيت أنا مسكين كانبغيك و مابغيتش نخسرليك خاطرك وافقت بزز مني ولكن نتي كاااضلميني أسماااح كاضلميني ونستاهل نييت لبسي لبسي عليك ..

(واستدار غادي فحالو داير فيها تقلق حتى شدات سماح يدو وجات قدامو وهي كتلوي فوطتها على جسدها )

سماح :وصاافي سمح ليا …

وسيم : ولكن دييما كاظني فيا السوء وأنا غير درويش …

سماح : وصاافي منعاودش (وتعلات على صبيعات رجليها باستو ففمو ..)

وسيم ابتاسم ) شربتي لكينة اليوم ..

سماح قلبات عينيها ) هانتا غاتبدا تاني ياك عاد قلتي اقتانعتي …

وسيم : وا لا غابغيت نفكرك فيها لاتنسايها …

سماح : بصح هااح عليك (وباستو تاني ) ماشربتهاش نسيتها هاني نشربها (وطارت كتجري حلات لمجر جبدات حبة وشرباتها )

وسيم حااضيها وابتاسم ونطق بهمس ) بلاصت مايمنعو حملك غايحفزو هرموناتك أكتر..

سماح شافت فيه ) ماسمعتكش

وسيم : واش ماتقدريش تشربي جوج فدقة وحدة يعني باش نتأكدو أنك غاتحملي دغيا قصدي أنك مغاتحمليش …

سماح : واش تسطيتي ؟ لا مفيهاش صافي تسطيتي بغيتيني نخرج على راسي كيفاش جوج فدقة اناري..

وسيم : هانية تاوحدة راه مزيانة هاني مشيت…

سماح : فين غادي …

وسيم : جبار داير اجتماع مغلق فطري مع لبنات حنا مغنكونوش ( وخرج) …

🍀🍀🍀🍀

ونرجعو لجناح جبار …عند ساندرا لي لبسات فستان فالأزرق الغامق داخل فيه الأبيض كول مونطي بليدين وغادي مزير إيفازي هابط مع جسدها حتى للركبة…سرحات شعرها وجمعاتو كوتشوفال مع شويا دالمكياج … هزات صندالة طالو عالي سميطات فلبيض تلبسها وتنهدات وجلسات ففوطوي تما وهي حاطة يديها على كرشها كاتحس بطاقة جنينيها وساااهية كاتفكر …)♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 527🕯

ساندرا : أشنو غاندير دابا وأنا هازة جوج توام (للحظة فكرات فأنها غاتولي أم وابتاسمات بعينيها الدامعين ) غانولي ماما (وسعات ابتسامتها كاضحك وهي كاتشوف فكرشها حتى ظهر أمامها بقوة التنقل وهو لاوي فوطة على نصو وكايشووف فيها كيفاش كاضحك وهي كتشوف فكرشها الشيء ليخلاه ابتاسم وقرب منها ..وهي هزات راسها شافتو خنزرات ..وهو تحنا قفازي قدامها وحط يدو فوق يدها لي على كرشها )

جبار : مابغيتك تفكري فوالو خلي كل شيء عليا …

ساندرا : مانقدرش مانفكرش أصلا عييت غير بالتفكير …

جبار : عندي خطة وقلتهالك لبارح فلبحر ..وغانشرحها دابا لكل العشيرة فا ماعندك من آش تخافي تيقي فيا …

(ساندرا حركاتليه راسها بواخا ..وهو قرب يبوسها حتى دورات عليه وجهها )

جبار : سااندرا..

ساندرا : مازال ماسمحت ليك حيد عليا ….(ونترات يدو من على كرشها وهزات الصندالة تلبسها ..وهو مخننزر بزز مصبر راسو مايغوووتش فوجهها حيت حاملة …حيد ليها الصندالة من يديها وهي شافت فيه مخنزرة )

ساندرا : علاش ؟

جبار :عالية ممنوع تلبسي العالي ممنوع طلعي ولا تهبطي فالدرج أو تجري أو تنقزي …

ساندرا مخننزرة فيه ) وأنااا بغيت نلبسها هيااا..

جبار : واخا ( وشد ديك الصندالة طيرليها الطالو من الفردات بجوجو وعطاهاليها …ساندرا حلات فمها وهو ابتاسم )

جبار : عارفك مقلقة مني تقلقي وتفششي براحتك غانشوف حتى لإمتا تقدري تقاويميني … ولكن بربي وتخالفي هضرتي حتى غانرجع معاك وجهي الآخر (وغمزها)

(ساندرا سرطات ريقها مزنكة وحلات ليها الهضرة بسبب تخنزيرتو ماقدراتش تراد معاه هاذ المرة وهو باسها جنب فمها ..وتكعد وقف غادي جيهت ثيابو )

جبار : غانفطرو ..وغانفحصك.. وبعدها غانتجمعو مع كل خوتي ولواليد وخالي وعمامي فاجتماع..غانشرح خطتي لتدمير كتابك وبعدها عندي مايدار غانخرج ونتي غاتبقاي متكية فالجناح سمعتي متكية ماشي جالسة وماشي واقفة متكية وأي شيء بغيتيه غايجي تالعندك وعيني غاتكون عليك حتى نرجع …(وهز كايلبس )

ساندرا مزييرة على يديها ) راه قلت ليك ماغانبقاش نطبق داكشي ليكاتقووليا فا بلا ماتعيي راسك فإلقاء الأواامر غاندير لي بغيت أنا وبالطريقة لي بغيت أنا ..

(جبار ابتاسم وهو كايعقد صدايف الفيست …استدار شاف فيها وتحرك لجهة دريسينغ ليفيها أحديتها هز سبرديلة طبية فالأبيض وتحرك تاجلس قفازي أمامها وشد رجيلاتها كايلبسها )

جبار : تديري لي بغيتي نتي بالطريقة لي بغيتي نتي ؟ إذن من الأول ماطيحيش فيدين الشيطان وماتزوجيهش ..

ساندرا سرطات ريقها ) مابقيتيش كاتخلعني …

اترك تعليقا