Skip links

قصة : عاهرة السيد 1

 4,671 عدد مشاهداات

💔 بقايا أنثى عاشقة 💔
البارت 1
بقلم : سلطانة القلم ( ikram )
🛇 لا احلل النشر 🛇
البداية ….

سأقنع نفسي بأنك ميت …
وسأشيع لك جنازة بذاكرتي..✋
وأعيش الحداد لروحك..✋
وإن رأيتك صدفة .. 🙄
سأقول ” يخلق من الشبه أربعين ،! ” 💔
التعمق في العلاقات مؤلم جداا ..😢
كن سطحي كي تبقى بخير ..! 😊
فالخدلان مميت …و الخيبة موت اخر !! 😖
لن يفرقنا سوى الموت .. من أصدق العبرات كذبا.!😣
حين خاب ضني بالكثير ..!! 😔
اكتشفت ان حب الدات ليس بانانية..!😓

سدات مذكرتها و بدات تاتساقط من عينيها الدموع بحال حبات اللؤلؤ و سرعان ماتحولو لشهقات و أنين
طاحت فالأرض على ركابيها و هيا تاتغوت لربي لي خالقها تاتحس بقلبها كايتقطع 💔
تكات على الحائط لي كان بارد و جمعات رجليها لعندها و وجهها الملائكي تايقطر بالعرق و شعرها لاصق
كان شي حد تايدق الباب بجهد و تايغوت باسمها و هيا بحال الى ماواعياش غايبة على العالم
بدا تنفسها كايبطئ و عينيها مضببين
سندات على الحيط حتا وقفات
مدات يدها باش تحل الباب و هيا طيييح على طولهاا غايبة عن الوعي …
تفرع الباب و دخل شاب فالتلاتينات شافها طايحا و تحدر هزها بخوف و تم خارج بيها كايجريي للمستشفى …

نعرفكوم على البطلة سميتها شمس النصيري بنت ابراهيم النصيري عمرها 20 سنة بنت متواضعة و حنيينة بلا قياااش بريئة بزاااف و نية و نيتها هيا لي خرجات عليها
هيا بنت ضحوكية و لي فقلبها على طرف لسانها وجهها البريئ و ابتسامتها الساحرة تخلي اي واحد مفتون بيها ماكاتعرفش شي حاجة سميتها الكراهية و لي شافها يقول مشاء الله ملاك منزل من السماء كولشي كايبغيها من الكبير حتا الصغير و الابتسامة ديما مرسومة على وجهها البريئ
ولكن للاسف شيطاان دخل لحياة هاد الملاك و ذمر اي حاجة زوينة فيها قطع ليها جناحها و خلاها غارقة فدمها كاتبكي و تئلم خدى من عندها اغلى ماكتملك شرفها ابتسامتها برائتها و الاهم الحب الطااهر لي فقلبها
خلاها تحول من ملاك بريئ كايعرف غير الحب لشيطاان عينيه كايشعو بنااار الحقد و الانتقاااام …

فالمستشفى …
‎(بلسان البطلة )
‎شاهين : ( بحزن ) ختي اش هاد الحالة دايرة فراسك هوا مايستاهلش هادشي لي كاديري عليه خاصك تكوني قوية .. شحال و انا كانقلب عليك و ملي لقيتك بغيتي تقتلي راسك 😔 ..
‎انا : ( بألم ) ماغاديش تحس بيا ا شاهين صعييب بزااف باش نسى و نتصرف بحال الى ماوقع والو اهئ اهئ عمري ضنيت شي نهار انولي ادات للانتقام و الاستغلال اهئ اشنو درت ليه دنبي الوحيييد اني بغيتو و سلمت ليه قلبي .. حرام عليه انا بغيتو من قلبي اهئ و البنت لي كنت حاسباها كتر من ختي خانتني مع الراجل لي عارفاني كانحماق عليه و فوق هادشي كاامل هازة ولدو فكرشي اهئ بزااف عليا ( مسحت دموعي ) مستحيل نهز ولد الراجل لي ضمرني فكرشي مستحيل وخا نعرف نقتل راسي معاه
‎شاهين : ( بغضب ) واااش حماقيتي واااش عارفة راااسك اش كاتقولي خيبتي ضني فيك ا شمس ( غوت ) ااااش دنب داك الملاك لي هازة فكرشك عوااض ماا تفكري فيه غير هوا باغا تقتليه غير حيت هوا ولد الشماتة لي ضحك علييك .. قولي ليا اش دنبو ؟ ( زاد نبرة صوتو ) هضريييي… باغا تحمليه دنب قتارفتيه نتي و بااه غير باش ترضي كبريائك و انانيتك .. ولكن داك الشماتة انا لي غادي نقتلو بيديا .
‎انا : ( بخوف و ندم) خويااا …
‎خرج شاهين معصب و زدح موراه الباب وخلاني تاني غارقة فدموعي بصح عندو الحق لاش انحمل لملاك صغير دنب انا كنت سبب فيه ( حطيت يدي على كرشي ) سمح ليا اولدي عفااك كانواعدك انحميك و مانخلي حتا حاجة تأديك وخا يكون باباك بنفسو ماغاداش نسمح فيك .. ( مسحت دموعي بنترة ) من اليوم ماكاين دموع وجد راسك ا اسر من هنا القداام اتشوف شمس وحدة خرى شمس البريئة و الخوافة ماتت و تولدات شمس القوية لي غادي تندمك على نهار فكرتي فيه تستغلها …
💔 بقايا أنثى عاشقة 💔
البارت 2
بقلم : سلطانة القلم ( ikram )
🛇 لا احلل النشر 🛇
قال لي سأقتل من يبكيك فهل يستيطع قتل نفسه الان ؟؟ 😔

التتمة …
اكيييد مافهمتو حتا شي نرجعو شوية بيكوم للور قبل شهر تقريبااا
#فلاش_بااك
كانت ناعسة بحال شي ملاك فالغرفة ديالها شعرها الأشقر طايح على وجهها و مغمضة عويناتها المرمشين كانت ناعسة بسلااام و كاتنفس بشوية حتا عنكشاتها اشعة الشمس لي داخلة من شرجم بيتها حلات عينيها الزورق بشوية و بدات تاترمش بشوية حتا فاقت مزيااان و هيا ترسم ابتسامة خفيفة على شفايفها رجعات شعرها للور بيدها بشوية و بقات تاتفكر شحااال و فكل مرة كاتبتاسم حتا ناضت من فراشها تاتقفز بحال شي درية صغيرة لبسات بانطوفتها و دخلات للدوش غسلات سنيناتها و وجها و خرجات من باب بيتها تاتجري نزلات للكوزينة و بدات تاتمشي على طراف صبعانها و هيا ضور ليها مرأة فالخمسينات هازة مغرف فيدها …

بلسان البطلة …👅👅
… : شي نهار انجيبها ليك فالراس مزال مابغيتي تحيدي منك هاد الضحك الباسل
انا : وااا دادا زينب يهديك الله را غير ضاحكين 😂
كاين شي مايتكال ؟؟
دادا زينب : دوزي تكلسي نجيب لك ماتحنجري
انا : واااخا ا الحاننة لهلا يخطيك 😌 اجي مزال ماهداك الله نتي و عمي العربي تجيبو لينا شي بجغوط 😂😂
يلاه تحنات دادا ميمونة تهز السيلاح الشاهير عند الأمهات و انا نطلق رجليا
دادا زينب : ( كاتغوت من الكوزينة ) تيي دوزييي تفطريي
انا : اشمن واااحد فيهوووم ؟؟ 😂
دادا زينب : تيي اجييي قبل مانجي
انا : وابلااااش قولي ل سهام تجيبو ليا للصالون هههه 😂😂
دادا زينب : و الله لابقات فيك حتا نشدك يا تريكة دانون مسوس 😒

طلعت لبيتي و انا كانضحك على دادا زينب اه نسيت ماعرفتكوم عليها هيا خدامة عندنا فالفيلا هيا وراجلها عمي العربي ناس من أطيب خلق الله دايريني بحال بنتهوم و كتر و حتا انا دايراهوم واليديا مهم ماعلينا نخليكوم معا اكرام بيما دوشت 😘

بيما خرجات شميسة من دوش خليوني بعدا نوصفها ليكوم كيف قلت قبل لي شافها يقول مشاء الله فاتنة بلا قيااس شعرها طويل و زعر عويناتها زرقين و كبار مرمشين بشرتها بيضة كي تلج شنيفاتها غوز و منفوخين حجبانها مقادين و نيفها صغيور و سنيناتها بيضين تايشعلو و طايتها بوووم خير ربي مدفك الصدر و الطرماحة غير شايطين 😂
و اخيييرا ست الحسن خرجات من الدوش 😌 حلات البلاكار و بدات تاتفكر اش تلبس جبدات تريكو صفر مكتوب بالأسود و جيب كحلة حد الفخاد و ليبا طالعة حتال الركبة لبساتهوم و تقابلات معا المراية و رسمات ابتسامة رضا على شفايفها

‎ توجهات قدام المراية هزات ليبلاك و بدات كاتقاد شعرها خلات شوية مطلوق و الباقي دارت فيه جوج كرينات و شي خصلات نازلين على عينيها دارت مكياج خفيف ، شافت راسها فالمراية و بتسمات رشات عطرها المفضل و هزات صباطها فيد و شكارة فيد و نزلات من الدروج تاتجري ..

‎بلسان شميسة 👅👅
‎دخلات للصالون لقاات الفطور وااجد و دادا زينب كاتسنى فيها
‎زينب : شميسة زيدي ابنتي تفطري الله يرضي عليك
‎انا : ( بستها فخدها ) صباح الخير يا احسن زنوبة فالعالم كولو موااااح 😘
‎زينب : صباح نور ا شميستي
‎انا : ( غمضت عينيا تانشمش ) مممم الله ريحت المسمن لي تايعجبني 😍
‎زينب : اوى دوزي تفطري قبل مايبرد
‎طلعت كمام تريكو و كلست كاناكل هادي تنفع هادي ضر حتا هضرات دادا زينب
‎زينب : (مترددة ) بنتي … باباك فاق فالصباح بكري و قاليا ملي تفيقي نقول لك دوزي للشركة ضرووري …
‎انا : ( بحزن ) ولكن ا دادا نتي عارفة بلي عند حصص مانقدرش كل مرة نأجلهوم ..
‎زينب : ( باسف ) غير صبري ا بنتي الله يرضي عليك راه كايبقا باك و باش تفاداي معاه صداع و المشاكيل سمعي لهضرتو
‎انا : ( تقرست ) دادا .. انا وياك عارفين مزيان بلي انا ماشي بنتو البيولوجية ..
‎نضت هزيت شكارتي و لبست صباطي و خرجت و انا كانفكر حتا قاطع افكاري صوت تيليفون كايصوني
‎هزيتو لقيتها سيلين لي كاتصوني
‎انا : الو سيلين
‎سيلين : واش ماغاداش تجي ا طحبة ولا شنو شفتك تعطلتي😏
‎انا : (تنهدت) ننن غادا للشركة ماجاياش اليوم
‎سيلين : عاوتاني باباك ؟
‎انا : اه مهم دابا قطعي ماباغاش نتعطل بااي الحب 😘
‎خرجت من باب القصر بان ليا الشيفور كيتسنى فيا بتاسمت ليه و حل ليا الباب اللوراني و ركبت فصمت
‎ماهيا الى دقائق حتا ديمارا الشيفور …

‎شميسة 👇👇
💔 بقايا أنثى عاشقة 💔
البارت 3
بقلم : سلطانة القلم ( ikram )
🛇 لا احلل النشر 🛇
ذكرياات من ماضي طفولتي ….

حطيت راسي على الشرجم و سافرات بيا داكرتي 10 سنين قبل تفكرت ديك الليلة ….
#فلاش_باك
فواحد الليلة كانت الشتى خيط من السمى و البرق و البرد كاانت طفلة صغيرة غادة فشاريع معارفة فين تزيد كلمة وحدة ففمها هيااا مامااا …
كانت كلها فازكة و شعرها الاشقر نازل على عينيها فازك و كاتقفقف بالبرد و دموعها شلاااال …
هاد الطفلة تقتل الاب ديالها قدام عينيها و الام ديالها باش تحميها هرباتها و من داك النهاار ماشافت حد من عائلتها ماعرفاتهوم حيين ولا ميتين …
قاطع تفكيرها سيارة فاخرة واقفة قدام رجليها تحل الباب نزل ابراهيم و تحنى حتال عندها
ابراهيم : شنو سميتك ؟
شمس : ( فيها سخفة ) شمس
بمجرد ماكملات هضرتها طاحت سخفات بسبب الجوع و البرد و السخانة لي فيها
ملي شاف فيها ابراهيم عرفها وحدة متشردة طلب من السائق ديالو يهزها و يحطها فاللوطو و فعلا داكشي لي داار ، داها معاه ابراهيم للقصر ديالو و قرر يتكلف بشمس و ستغل انها يتيمة و بقاها معاه حتا كبرااات
#العودة

قاطع تفكيري صوت شيفور لي كايعلمني بلي وصلنا
شكرتو و نزلت
دخلت للشركة و تميت غادية لجيهت سانسور و اي واحد داز معايا كايسلم عليا و كانبتاسم ليه
بان ليا السانسور ايتسد و انا نضربها بجرية حتا شداتو شي يد و تحل
دخلت و انا كانهج و كانقاد شعري
انا : ( هزيت عيني فيه و بتاسمت ) شكرااا (فنفسي)
ويك وييييييك ماهاد يا هاذا هل نحن في المغرب ويك وييييك تيتيز ا عيبااااد الله اححح ا قلبي البقلاوة غير مشيرة هنااا ا ميمتي على الللحية ا ميمتي على سمورية اححح النوع لي كايعجني هادا 😍😍😍
شاف فياا واااحد الشوفة اميمتي قربت نبول فسروالي هيييييه عينيه صفرين كايخلعو 😱
بقا شحال كايشوف فوجهي و قلب عينيه يخخ كنس ناقص عاجبو راسو 😕
حتا انا ماعاودتش هضرتو تحل السانسور و خرجت دخلت للبيرو ديالي و هزيت الملف لي فيه تصميم ديالي ( اه نسيت ماقلتش ليكوم شمس عندها موهبة الرسم و هيا المصممة فالشركة و بسببها ابراهيم دخل ارباح كبيرة للشركة )
خرجت و توجهت للبيرو ديال بابا و انا خاشية راسي فالملف وقفا قدام الباب و دقيت سمعت دخل و حليت الباب بدون مانهز راسي

‎انا : بابا جبت ليك التصاميم لي …..
‎هزيت راسي و انا نتصدم بتيتيز ديال السانسور كالس معا بابا
‎انا : احم سمحو ليا يمكن جيت فوقت غير مناسب
‎ابراهيم : ( بضحكة صفرة ) هه اجي ا شميستي كلسي معانا
‎انا : ( باستغراب ) بابا واش متأكد ؟؟
‎ابراهيم : ( بتوتر ) احم زيدي ابنتي كلسي ..
‎ستغربت من تصرفات بابا اول مرة يتعامل معايا بحنان من ديما كان كايتعامل معايا ناقص ماعطيتش للأمر اهمية و كلست و مديت لبابا الملف و انا حاسة بنضرات داك الشخص ليا
‎ابراهيم : ( بابتسامة ) كل نهار كاتزيدي تدهشيني بهاد الموهبة ديالك برافو عليك ا بنتي مسيو آسر تفضل .
‎احححح سميتو اسر يا حليييلييي 😍
‎مد ليه بابا الملف و بقا كايشوف فروسومات و دار واحد الابتسامة فشكل مفرزتهاش و هز فيا راسو فديك اللحضة تلبكت و نزلت عينيا
‎آسر : ( بصوت روجولي ) احم يحسن ليا الشرف نتعامل معا شركة عندهوم مصممة موهوبة بحال الانسة … ؟؟
‎ابراهيم : ( بزربة ) شمس … سميتها شمس .
‎آسر : ( مد ليا يدو ) متشرفين انسة شمس
‎انا : ( صافحتو ) ليا الشرف 😊
‎ آسر : ( ناض ) سي ابراااهيم دابا انمشي من بعد انزيدو نهضرو على التفااصييل دابا نخليك .

‎شاف فياا و هز يدي باسها برقة و بتاسم ليا ابتاسمة كادوب ..
‎خشاا يدو فجيب السروال و تم غادي نحية الباب بمشية تقيييلة و مرجلة مخليني حاااالة فمي على جهدو و ساهية فضهرو العريض حتا خرج و على شفايفي ابتاسمة خفيفة و قلبي كايخفق بجنووون بحال الى كنت كانجري ….
‎بلسان الكاتبة 👅👅
‎اوووو فين غااااديااااات اجيو نعرفكوم بعدااا على البطل اححح ا ميمتي تيتيز تيتيز البقلاوة مشيرة عندي هنااا احح ا ميمتي ماهادا يا هادا اشمنك يا عوينات اشمنك يا طولة اشمنك يا فورمة اشمنك يا لحية اش منك يا زيييين اميمتييي هاد المنتوج يصعب ايجاده فالمغرب من اينا سقط هادا تيتيز يا ترى ( احم استسمح على اللغة العربية لي كلات دق )
‎مهم من اللخر البطل عاطي العييين 😍 عندو بشرة سمرة و لحية خفيفة و فم صغيور و عينيه هيييييه صفرين كايخلعو الى شاف فيك بيهوم اتبول فسروااالك حجبانو غلاض شوية شعرو اسود و فيه غصلات صفرين و عندو واحد الطولة تبركلاه انا شي عضلااااات هيييييه 😱😱 غير مشيرييين و العروقة د يديه خارجييين …
‎ 💔 بقايا أنثى عاشقة 💔
البارت 4
بقلم : سلطانة القلم ( ikram )
🛇 لا احلل النشر 🛇

تتمة …
مكايناش شي بنت ماطايحاااش فيييه عندو لقب الرجل المتالي فالعالم كولو بحيت عندو اي حاجة لي تقدر تحلم بيها اي بنت التروة الشهرة القوة الجمااال الذكااااء و الشجاااعة ..
هاد صيفاااات كااااملين مجموعين فاسر و لكن اي واحد فينا عندو صيفات زوينين و صفات خايبين و كذلك اسر …
اسر واحد الانسااان عصبي بزااااف دغيااا كايتعصب و الى تعصب اوهوووو غير هرب من حداااه حيت ماكايبقا عاااقل على حتااا شييي حدد
هوا شخص عدوااااني و قليل الكلام و فوق من هادشي زير نسااااء ماخلا لا زعرة لا صفرة لا كحلة لا حتا خضرة و ماداقهااااش 😂 كل نهااار ناعس معا وحدة …
مهم سميتو اسر صدقي فعمرو 30 سنة صاحب شركات مشهووورة عالميااا السيد خانز فلوووس 😂 عندو تروة هااااائلة كولشي باغي يولي شريك معاه ولا يتناسب معاه و منهوم ابراهيم 😉

ماعلينا خرج آسر من الشاركة و هوا راسم ابتاسمة استهزاء فشفايفو وقف قدام لوطو من نوع لامبرغينو و حل ليه الشيفور الباب و كلس حدا صاحبو و سد عليه الشيفور الباب
دار اشارة للشيفور بدون مايتكلم و مد ليه كارو و بريكة شعلو و حطو ففمو بلا ماينطق بحتا كلمة
جااد : امضرا شفيته ؟
آسر : ( باستهزاء ) خخ خاصك تشوفي كي كان كايهضر و يتصرف معايا بزز باش شديت عليه راسي
جاد : اوى و دابا اش غادي ديير
آسر : ( غوبش ) الخطة تبدلات عندي ماحسن 😏
لاح ليه اسر الملف لي فيه تصامييم شمس
ستغرب جاد و خدا الملف حلو و تحل معاه فمووو
جاد : واااااو بحال هاد تصاميم و الدقة فالرسم ماشفت شكون الرسام الموهوب لي رسم هادشي ؟؟
آسر : ( باستهزاء ) شمس بنت ابراهيم العدو ديالي 😏
جاد : ( باستغراب ) ابراهيم عندو بنت ؟؟
آسر : اه عندو و شفتها بعينيا …
جاد : ( بفضول ) و اش ماوي ديير ( بعد صمت ) ياكماااا ؟؟
آسر : ( بسخرية ) تمااااامااا الضربة غادي تجي فبنتو
انضمرها انخليها تندم على نهار لي خرجات فيه من كرش مهااا 😏
جاد : احم آسر واش متأكد حيت فالنهاية هيااا ماعندها حتا دنب

آسر كان متكي و مغمض عينيه غير نطق جاد ضور و جهو و شاف فيه لحدة و عروق راسو خرجو و عينيه حمااارو
آسر : و انااا ؟ اشنو كان دنبي ؟ ولد القح** خلاني محروم من الأب ديالي و انا مزااال صغييير ( جهد صوتو ) بسبااااابووو بسبااااابو بابا نتااااااحر و تحرمت من الاب ديالي و انا مزااال صغير معارف والو
و دابا غادي نلعب معاه نفس اللعبة بنتو انقتلها ليه شوية بشوية و انخليها تواجه نفس المصير لي واجهو با و كتر كاااع ….

_______ نرجعو عند شميسة ________

كانت كالسة فالبيرو ديالها شادة قلم رصاص فيدها و كاتلعب بيهااا و ابتسامة صغيرة مرسومة على شيفاه ديالها و حنيكاتها متوردين تحسسات البلاصة فاش باسها بيدها و زادو حنيكاتها حمااارو خجلااا
ضحكات ببرائة و هزات قلم و ورقة و بدات تاترسم و هيا تاتفكر ملامح وجه آسر و ابتسامة صغيرة مزينة وجهها الملائكي بعد الدقااائق اخييييرا كملات حطات القلم و بدات كاتشوف فالرسمة ديالهااا و قلبها كايضرب
عمرها حسات بهاد المشاعير حتااال اليوم ماكرهاتش تبقا غير تأمل فصورتو
هزات تيلي ديالها من صاكها و دخلات للانسطى كتبات سميتو فروسيرج و طاح ليها الانسطى ديالو فرحات حيت عندو كونت دخلات و بقات كتأمل تصاورو و تبتاسم حمقهااا عرفااتوو واحد متقف و واااعي و صاارم فنفس الوقت و عندو هيبة فشكل تخليك تنزل عينيك عليه بزز منك …
دخلات للكومونتير كاتقرى و هيا تشوف البنات كايتعنبو عليه عقدات حجبانهااا و لاحت تيلي ماعاجبها حااال

شمس : بفففف و انااا سوقيي … احح ا ميمتي ولكن تيتيز اففف عمري شفت بحالو ….
نفضاات شمس افكارها و جمعات شعرها كعكة مهملة و هزات القلم و بدات تاترسم تصاميمها و هيا مركزة و هكا دااز النهار عند شمس غير فالشركة حتا وصلات 13h و صونا ليها تيليفون
شمس : وي سيلين
سيلين : ( كاتغوت) تيي فييينك من صبااااح و انا نتسنىىى
شمس : تي بشوية صمكتي لياااا ودنيي تفووو … راني فشركة خداامة 😒
سيلين : اوىى اجي للبلاصة ديال ديما نتغداو اونسومبل
شمس : اوكي هاني جايا
قطعات شمس و قادات شعرهاا و هزات صاكها و خرجات يلاه دارت و هوا يوقف عليها باها
شمس : ( بتوتر ) ب ب با با ؟
ابراهيم : ( مخنزر ) فين غادة ؟
شمس : ( بلعات ريقها ) انخرج نتغدا برى
ابراهيم : ( باشمئزاز ) غداا موجد حفلة بمناسبة الشريك جديد وجدي راسك و شري شي حاجة انيقة ( بصرامة ) عندك تحشمي بيااا

مشا سي ابراهيم و خلا شمس بقلب مكسور كيف العادة تجهلات الهضرة ديالو و رسمات ابتسامة حزينة على شفايف ديالها و كملات طريقها بحال الى ماواقع والو ….
💔 بقايا أنثى عاشقة 💔
البارت 5
بقلم : سلطانة القلم ( ikram )
🛇 لا احلل النشر 🛇

خرجات شميسة من الشركة و هيا حانية راسهاا بان ليها تاكسي جاااي و شيرات ليه ركبات و عطاتو العنوان
بعد دقائق وصلات شمس لريسطو راقي نزلات بعد ماخلصات شيفور و دخلات دورات عينيها فارجاء المكان حتا بانت ليها صاحبتها الانتيم سيلين بتسمات و مشات لعندها تاتجري سلمات عليها بلابيز و كلسات
سيلين : توحشتك يا الموصيبة فين غبرتي ؟
شمس : (تنهدات ) راكي عارفة
سيلين : واش داك الشارف مازال ماباغي يخليك تعيشي ترونكيل
شمس : سيلين سكتي وخا هكاك عمري نسا ليه خيرو دخلني من الزنقة و قراني و كبرني كون ماكانش هوا كون راني دابا باقا كانتلاوح فالزناقي و لا فالخيريات اللهم العمش ولا العمى ياختي ..
قاطعهوم سيرفور لي جا كايسولهوم اش غادي ياخدو
شمس : انا بيت غير بيتزا طون و جود اورونج
سيلين : ( كاتعوج ) ممم انا جيب ليا غير سالاد و كاس دلماء
شمس : ( كاضحك ) مالك على حالتك ههه
سيلين : ياختي دايرة ريجيم سوقك ….
سيلين : (هزات عينيها ) نااااري ياختي داك تيتيز من صباح و هوا يشوف فياااا و باينة فيه بوكو حبة
شمس كانت ساهية فهضرة باها خايفة لايعاود يستغلها كيف ديما فحيين سيلين حيدات الفيست لي كانت لابسة و بقات غير بديباردول بيض و سدرها خااارج كايطل
سيلين : (عضات على شفايفها) هييييه هاهوا جاااااي باينة طيحتو

بلسان شميسة 👅
كنت ساهية كانخمم حتا حسيت بضل شي حد واقف عليا هزيت عينيا و انا نلقاه شاااب من الشوفة عرفتو ولد ماما و بابا و عينيه زايغة
الشاب : ( عينيه على شمس ) احمم بونجور ممكن ليا نكلس معاكوم الى سمحتو
يلاه جيت نجاوبو بالرفض حتا قاطعاتني سيلين

سيلين : اه اه بيان سير تفضل 😍😍
كلس السيد و هوا واخد راحتو و انا حاسة بعينيه عليا 😑
الشاب : احم نقدم ليكوم راسي سميتي مراد متوكل عندي 28 سنة
سيلين : انا سميتي سيلين 21 سنة و هادي صاحبتي شمس
مراد : احم متشرفين ا الغزلات ( شاف فيا ) زيين مالكي غير ساكتة
شمس : ( عصبني ) عفاك وخا تنوض تمشي بحالك حيت بكل بساطة مامرحبش بيك معانا و شكرا يمكن لك تمشي
سيلين : ( خنزرات فيا ) شمسس
مراد : ممم ماعليش غير خليها من حقها دفع كبير جيت غير باش نتعرف عليها و الى سمحات تعطيني نمرتها
سيلين : ( بغييرة ) اشنووو ؟
شمس : ماكانعطيش نمرتي ا خويا و دابا الى سمحتي نوض من حدانا
ناض داك الزمر من حدانا و انا حسبت بيه ماعجبوش الحال و خلانا بوحدنا شفت ف سيلين لقيتها مخنزرة و ماكاتشوفش فيا عرفتها غارت تاني 😪 و حتا انا ماحكرتش عليها تغدينا
و نضنا مشينا بحالنا شديت طاكسي للدار دخلت دوشت و بدلت عليا حوايجي خديت ساك لي فيه حوايج الرقص و خرجت من الدار طلبت من الشيفور يوصلني للسونطر ديال الرقص و داكشي لي كان وصلني و نزلت دخلت لفيستيير لبست حوايج الرقص لي كانو عبارة عن كولون لاصق و ديباردو كايبين سرة و سبرديلا بيضة
جمعت شعري كوب شوفال و دخلت ل لاسال ديال الرقص ليقت زملائي كايتسناو بانت ليا سيلين و انا نمشي عندها ….

انا : بسسس زين صافا
سيلين : هيييه فخبارك بدلو العقروشة ؟
انا : ( باستغراب ) شكون معلمة الرقص ؟
سيلين : اه هيا و على حساب ماسمعت جابو رااجل بلاصتها عالله يكوم شي تيتيز احح ا قلبي 😍
انا : خخخخ مشكلة معاك 😂
سمعنا صوت الباب تحل و حنا نضورو تم داخل راجل طويييل و مبووودر لابس شورط و ديبارطو و شعرو طايح على وجهو صراحة تيتيز و لطن آسر حسن منو عشرين الف مرة بففف لاش كانفكر فيه انا دابا لالاااش
سيلين : هييييه شوفي ياختي شحال زين كايهبل 😍
…. : سلام انا توفيق استاد الرقص الجديد ديالكوم
قبل مانبداو الحصص بيت كل واحد يستعرض قدامي باش نقدر نعرف مستوى اي واحد فيكوم يمكن ليكوم تبداو ….
بداو كايدوزو واحد بواحد حتا بقيت غير انا درت اغنية bum bum tam tam و طلقت شعري
و بديت تانتمايل معا الموسيقة و كانلعب بشعري طويل و بطرمتي حتا توقفات الموسيقة و توقفت عن الرقص معاها
خليت كولشي بقا حال فيا فمووو بعد مدة وجيزة كولشي بدا تايصفق
الاستاد توفيق : احم تبركلاه عليك نتي موهوبة
انا : شكرا ا استاد
توفيق : شنو سميتك
انا : سميتي شمس ..

بعد ساعات
و هكاا دوزت العشية كاملة غير فليكوغ ديال الرقص حتا وصلات 8 ديال الليل و ضلام الحااال خرجت من السونطر هزيت بزطامي لقيتو خاويييي اففف كي غادي ندير ا عيباد الله نرجع للدار يخخ زيت و حتا من سيلين مشات قبل مني
تميت غادية فالشاريع لي كان خاوي و مضلم و انا تقفقيفة شاداني مكان حتا شي واحد كايدوز من ديك طريق
ماحسيت حتااا وقفو عليااا جوووج شماكرية وجهوم عامر سيكاتريس و هازين قراعي ديال شرااااب شداتني الرعدة و التقفقييفة كنت شوية نسخف
الشمكار1 : اوهووووو عشيري واش كاتشوف داكشي لي كانشوف ولا غير كانحلم
🔥 بقايا أنثى عاشقة 🔥
البارت 6
بقلم : سلطانة القلم
❌ لا أحلل النشر ابدااا
التتمة …..
الشمكار 2 ؛ وايييييه ا صااااحبييي كاااورية 😍
فهااااد اللحظة شدااتني الرعدة من صبع رجلي حتال راسي بقيت غير كانقفقف بالخوف و كاااع سيناريوهات الخااايبين كيدوزو فرأسي بلعت ريقي و حاولت نبقى قوية و تخطيتهوم و أنا حااانية راااسي للحضة قلبي رفرف و الخوف بدا كايزول شوية بشوية حتااا حسبيا بشي يد صلبة شداتني من درااعي و جراتني بجههد حتا كنت شوية انطيييح
شمكار 2 ؛ اوووووه زييين فييين غااادة زربااانة مزااال مادقنااا الحلوة و الليل مزااااال طوييييييل
أنا : ( كانبكي ) عفاااك اخويااا طلق منييي راااني تعطلت على داااارناااا الله يرحم ليك الوااااليديين ديرني ختك و طلقني نمشييي
شمكار 1 : اووه علاه ا زيين دخول الحماااام بحاااال خروووجووو غير صبري انطلقوووك ميي حتااا ناااخدوو دااااكشي لي بغيييناااا و دااااباااا أجي لهناااا ا زيييين ….

شمس ماعرفااات باااااش تبلااات بقااات غييير تاااتشووف فهاااد دئااب لي عينيهووم مليئة بالغدر و الشهوة غوتااات ربييي لي خلقهااا ملي جرهاااا وااااحد فيهوووم من خصرهااا و كايحااااول يحيد ليهاااا تجااااكيط لي لااابسة الفووووق و تاااااني شدهاااا من كتااااافهاااا متبتهااااا و كايقررب لجييهة فمهااااا شاااافت فيبييه مخرجة عينيهاً و هزااات ركبتهاً بكااااع الجهد لي عندهااااا و عطاتهاااا ليبييه لحجروووو خلاااتووو كايغوووت و شااااااد حجروووو كايتلوااااا
شمكااااار اللول شاف أشد داااارت لصاحبو وهواااا يجعر هززز يدووو تااااال السمى و عطاااهااااا لوجه شمس حتا طاااااحت الارض و الدم كايسيل من فمهاااا
شمكار ١ : ياااا القحبة ينعل ******* مك علااااااش ضربتييييه انااااا نوريييييك التقحبييين بشحااااال طااااالع
شمس : اهئ عفااااااك …. خليني نمشيي بحااااالي اهئ

الشمكااااار تجااااااهل ترجياتهاااا كلها ليه توجه لعند صاحبو بيد ناااعس فالارض و شااااد فهمو فحيييين شمس شافتو مشغووول مع صاحبوووو و نااااضت بشوية و عطاااات رجلييييها للرييييح تاااااتجرييي بلاااااا عقل همهاااا الواااااحيييد ماااتفقدش اخر حاااجة بقااات عندهاااا ماحساااااتش براااااسها حتاااا خرجااااات للشرريييييع بداااااات تاااااتسمع صوتً الكلااااااكسووون غاااااااديييي و كااااايجهد وقفاااات و ضورات رااااسها و عينيهااااا خاااارجييين رجليييهااا تشللو بداااا الضو تايضرب فوجههها غمضااااات عينيها و خباااتت وجههها بييين يديهااا تاتسنا اللوطو ضربهاااا
🌷 بقايا أنثى عاشقة 🌷
البارت 7
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌸🌸
❌ لا أحلل النشر ابدااا ❌

سمعااات الفرااان تضررب بجهد حداا رجلييها حيدات يديها من وجهها و ضو اللوطو ضارب فوجهها بدون ماتفكر جووج مراات توجهات لجهيۃ سرجم الساءق و بداات تاتضرب الشرجم بالجهد
شمس : (تاترجف) اهی عتقنی ٠٠ عتقنی بلیییز
مزال مکملات شمس هضرتها حتا حسات بید جراتها من شعرها بجهد للور حتا طاحت للارض و تجرحات من رکبتها لی بدات تاتسیل بدم
الشمکار : یا بنت القحبه فین کنتی غاده الیوم لیلتک کحله
شمس : ااااه بعد منی اهی عتقونیییی
تحل باب اللوطو وتحطات فالارض رجل بصباط اسود کلاص
و بعدها تسمعو صوت ارجل تقاال هزات شمس راسها و هیا تلمح جسم رجل طویل و ضخم بلکاد تاتشوف وجهو بسبب الضلام و القب لی دااایر علی وجهو
تعمدات بیدیها حتا وقفات و طارت لعندو تخبات مورااه و هیا مزیرا علیه و دموعها شلااال
شمس : عفاک عتقنی ماتخلینیش بلییز انا خایفه بزاااف
دوک شماکریه بقاو غیر کایشوفو فطولتو و جسمو الضخم شداتهوم الرعدا می بغااو یدیرو فیها تارجلیت

الشمکار 1 : اداااک اااا عطیینا دریه و قلب الطریق قبل مانخسرو لک وجهک حسن
الشخص شد شمس من یدیها متجاهلهوم و غادی بیها نحیه اللوطو
الشمکااار 2 : هیییه فین غاااادی بیهااا
جاااا الشمکار یحط علیه یدوو و هوااا یشدها لیه و عوجها حتا غوت و عطاه ضربه وحده للراس کانت کافیه باش طیحو فالارض و تغرقو فدمایاتو
صاحبو شاااف القضیه بدااات تاتحماض و هوا یجبد جنویه من تقاشرو
شمس : (بخوف ) عندااک
الشمکار : ( کایترعد) نتا لی قلبتی علیها
بدا تایقرب ناحیتهوم و جنویه فیدیه تایبلع ریقو الشخص شد لیه فالید لی فیه جنویه و عوجها حتا تسمع صوت عضامو میه غالمیه تکون تهرسات و هوا تایغوت ضربو لکرشو حتا بخ الدم من فمو
شد لیه راسو بجوج یدین و عوجو بکل بورود و طاح جته هاامده
شمس بقاااات مخرجه عینیها فهاد الشخص المجهوول و تاترعد و بدات تاترجع بلور و رجلیها بزز باش هازینها
زول الشخص القب و داااار تایشوف فشمس بعینیه الصفرین
…. : شمس !!!
شمس : (تایتغمضو عینیها) اسر
بمجرد مانطقات سمیتو تغمضو عینیها و کاانت اطیح کون ماشدها بزربه …

هزها بین یدیه و هوا عاقد حجبانو ماتایشوفش فیها حل باب اللوطو و حطها القدام و سد الباب و رکب حداها و کسیییراا
بقا شحااال کایخمم فهادشی لی کایدیر واش مزیان ولا لا کون ما جاااد لی قنعو یتراااجع علی هاد الفکره الخبیته کون راها فقدات شرفها بابشع طریقه تقدر تفقد بیها ای بنت شرفهاا
ماهیا الی دقااایق معدووده حتا وصل اسر للقصر دیالو
نزل من لوطو و خبط الباب و حل الباب علی شمس و هزها و سد الباب برجلو و تم غادی بیها شافوه لیکارد حناو ریوسهوم و حلو لیه الباب دخل و هوا ماحاملش یهزها
جاد کان فصالون غیر لمح اسر و شمس بین یدیه فاقده الوعی مشی لعندو تایجری
جاااد : اااسرر اش وقع لیهااا … دوی اتبی
اسر شاف فیه مخنزر ولاح علیه شمس
اسر : (ببرود) الی بقات فیک شدها نتا و طلع الزمر للبیت حتا تفیق
جاد : (شدها بین یدیه) اتندم باقی ا اسر علی هادشی لی کادیر فیه و دابا تشوف
دار جاد و هوا هاز بین یدیه شمس و شعرها الاشقر طویل مدلی
طلعها جاد لواحد الجناح حدا جناحو و حطها برفق فوق السریر جا ینوض و هوا ینتابه لیدها لی شاداه من الکول دیال شومیزتو و بلا مایحس رسم ابتسامه عریضه علی شفایفو بعد الشعر لی کان طایح علی وجهها و هوا یتصدم بالملاک لی ناعسه قدااامو بقا غیر مخرج عینیه فیها فجمالها عمرو مشاف فاتنه کاتمشی فوق الارض بلا مایحس دوز صبعو علی خدها الوردی و هوا کایحقق فتفاصیل وجهها نتابه للدم لی جنب فمها و مسحو بصبعو السبابه
جاد : (بهمس) شمس !! اسم علی مسمی
زول یدها بشویه و باسها و هوا ماشاعرش باش کایدیر ناض و هوا مرفوع و رد موراه الباب ….
بقايا أنثى عاشقة 🌹
البارت 8
بقلم : سلطانة القلم (اكرام) 🌹🌹
لا احلل النشر ابداا …

أحبك ❤️..
بعينين 👀 تعشق النضر اليك 🌺..
أحبك ❤️..
بلسانا لا يكتفي من الغزل ” بك🌻..
أحبك ❤️.. الى ما بعد الحب🌿..

بعد، ساعة تقريبا..
بدات شمس تاتحل عيونها الزروق بشوية و بتقاالة بقات شحال تاتشوف فالسقف حتا تفكرات كولشي و هيا تقفز كالسة نزلات عينيها لقات راسها مزال بحوايجها و هيا تنفس براحة

بلسان شمس
حليت عينيا و انا متخوفة من الكابوس لي مريت منو تفكرت كولشي هاد الليلة فكراتني فاوجاع الماضي من هادشي كولو ماعرفتش واش بصح داكشي لي شافتو عينيا مستحيل يكون اسر هوا لي عتقني اكيد كانتخيل …
قاطع تفكيري صوت الباب لي تحل و دخل بخطواتو الموزونين اه هواا و الله الى هوا ماكنتش كانخيل كان هوا بصح
كلس حدايا فالسرير و هوا ساكت و مطلع حاجب
زول ليزار فوقي و حط يدو فوق ركبتي و انا نهربها بالم
انا : ااااه
هز راسو فيا و انا عاضة على شفتي و ملامحي كايوحيو على الألم
آسر : (عاقد حجبانو) اش كنتي كاديري هاد الوقت فالزنقة
انا : (متوترة) اناا؟ امم ك كنت ك.. كنت..
اسر : (خنزر) كنتي اش.. (غوت)هضريي ..

قفزني بصوتو و بديت تانبكي ماعرفتش علاش تصرف معايا هكا مادرت حتا شي حاجة تستاحق هاد المعاملة كنت غير على سبة و كنت محتاجة نبكي باش نتجاوز هادشي لب داز عليا اليوم..
بقيت كانبكي و نشهق و انا حانية راسي ماحسيت حتا لقيت راسي مخشية فصدرو و زاد زيرني كتر تصدمت بقيت غير مخرجة عينيا… اويلي ياكما تانحلم اش هادشيي تزعزت انااا
آسر : (بحناان) ششش ماتبكيش …
حسيت بقلبي كايضرب بجهد من بعد هضرتو اول مرة كاتسلل لقلبي هاد المشاعير ماعرفتش علاش تبسمت و بادلتو العناق و انا حاسة براسي انطير من الفرحة
بعدني عليه و شد فكتافي و بقا كايشوف فيا و باس جبيني بقبلة خفيفة زااادت الصدمة ديالي و بقيت غير كانبحلق و حناكي حسيت بيهوم ايطرطقو بالسخونية و بدون شعور عضيت شفايفي بقوة من الايحراج لي تحطيت فيه و قلبي كايشطح الركادة
شوية بدا تايقرب مني و انا مبنجة اويلي اش ناوي يديير
آسر : (بهمس) ماتبقايش تعضي شنايفك
انا : هااه؟؟
اسر : (غمزة)

هيييييه اويلي و الله حتا غمزني 😳😱
بقيت تانشوف فيه اش غادي يدير هز رجلي لي مجروحة بشوية فوق رجليه و هز سروال بشوية حتا بانت جرحة حل علبة الايسعفات و هز معقم دار شوية فالقطن و نضف ليا الجرحة بلا مانحس و ضور الفاصمة على رجلي
جمع ليا خصلات كانو طايحين على وجهي و انا غير تانشوف فيه هز فاصمة صغيرة و حطها على الجرحة الصغيرة لي كانت فجبهتي..

آسر : (ناض) احم هادو حوايج ليك لبسيهوم و نزلي تعشاي
انا : (بتوتر) شكرا مي خاصني نمشي بابا ايتشوش عليا مانقدرش نبقا كتر
آسر : اتمشي فهاد الحالة ؟ كنقتارح عليك تبقاي حتال غدا ماجاتش تمشي لداركوم فهاد الحالة عيطي ليه و قولي ليه اتباتي عند شي صاحبتك..
انا : لاا.. لا خاصني نمشي عفاك
اسر : (بصرامة) شمس هضرت معاك حتال غدا و سيري
انا : واخا 😞
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 9
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

خرج اسر من البيت و هزات شمس تيليفونها سيفطات ميساج لباباها قالت ليه فيه بلي اتبات عند سيلين
لاحت تيلي و ناضت تاتبقشش فالبيت كانت بيت زوين، مصبوغ بالكري و البيض و من ناحية الفراش غالب عليه شوية ديال الزرق و البيض يعني البيت تايبان ذكوري شوية مي تايهبل من ناحية الديكور …
دخلات للدوش زولات حوايجها بشوية شافت فالجرحة و هيا تسوط بدات تاتقلب على ميكة و من زهرها لقات وحدة فمجر صغير كان تم لواتها فوق الفاصمة و وقفات تحت الرشاشة و طلقات عليها الما ماحسات حتا رسمات ابتسامة صغيرة على شفايفها و هيا تاتفكر بالقرب ديالو منها حطات يدها جيهة قلبها لي بدا تايضرب بالجهد و هيا ماعارفاش اش تايوقع ليها نفضات افكارها و هزات شمبوان غسلات بيه شعرها و دوزات على لحمها بجيل دوش بريحة الفراولة و خرجات من البينوار تاتقطر بالما ضورات عينيها تاتقلب على الحوايج لي خلي ليها اسر و هيا تفكر بلي ماهزاتهومش معاها …

هزات فوطة لواتها عليها و هزات وحدة صغيرة تاتنشف بيها شعرها حلات الباب و خرجات و هيا تاتمشا على صباعها كانت متيرة بلا قياس حنيكاتهاا حمرين و شنايفها كذالك بحال شي فريزة طايح عليها السر يلاه جات تحيد الفوطة حتا تحل الباب و دخل آسر لي كان حاني راسو غير طلعو و هوا يتصدم حس بالمعلم وقف باغي يخرج من السروال
شمس شافتو تصدمات ماعرفات باش تبلات
دارت باش تهرب للدوش و هوا يسبقها و شدها من دراعها و زدحها مع الحيط حتا تاوهت بالجهد مزال ماستوعبت اش كايوقع حتا حسات بشفايفو فوق ديالها كايلتاهم و يمص فيهوم
هاد النهار تخلق، غير لصدمات شمس ماتاتجي فين تستاوعب صدمة حتا طيح عليها ماصدم منها….

مسكينة ماعرفات اش دير رجليها فشلو عليها كانت اطيح كون ماشدها اسر من خصرها و طلعها لعندو و يدو تانية حاطها فوق مؤخرتها كايعبزها بشوية
آسر نزل من شفايفها لعنقها و هوا تايقبل فيها و شمس طلعات معاها سخونية و الدهشة و يديها شادين الفوطة من صدرها خايفة طيح ليها و يتكشف المكشوف
شمس : اااه.. اا.. سس.. رر … وو ..قف
اسر بحال الى ماسمعهاش نسا كولشي فديك اللحضة و لا باغي غير يخشيه و يرضي الشهوة ديالو
نزل يدو لبين فخادها تايقيس فيهوم و غادي و تايطلع حتا قرب للطوطة و هيا تنفض شمس و دفعاتو بيدها بدون مايتزعزع
عااااد رجع السيد لوعيو مسح جنب فمو و هوا راسم ابتسامة شر على شيفاه ديالو غمزها و قرب لعندو ودنها و همس
آسر : (بهمس) لبسي حوايجك و نزلي للتحت… كنتسناك
شمس : (بدهشة) هاااه؟
طبع آسر قبلة خفيفة فودنها و بعد عليها و خرج و سد موراه الباب
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 10
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

تتمة…
غير خرج اسر حطات شمس يدها على قلبها و هيا تاتنفس بالجهد و خدودها ايترطقو بالسخونية حاسة بقلبها ايخرج من بلاصتو هاد الاحاسيس جدااد عليها اول مرة تشعر بيهوم، حاولت تكلمي راسها و ناضت و بدات تاتلبس حوايجها لي كانو عبارة على بيجامة فالوردي بعد ما سالات هزات شوشوار نشفات شعرها و جمعاتو كوب شوفال
تنفسات الصعداء و حلات باب الغرفة و تحل معاها فمها كانت شوية و اتقنع راسها بلي غير تاتحمل بحال هاد الفخامة تاتشوفها غير فالافلام هيا بصح ساكنة ف فيلا مي ماشي بحال فخامة هاد القصر كان كولشي مخدوم بالرخام الغالي و الديكور اخر مكاين الاررضية تحشم تمشي فوقها برجليك من كترة نضافتها و براقتها …
بقات غاد بشوية عليها و كاتخضر عويناتها حتا وقفات قدام دروج و بقات نازلة درجة بدرجة و هيا غير ماتاتزيد تصدم و تصدم حتا نزلات للتحت
بانو ليها جوج اشخاص كالسين فالصالون من بعيد لي كان عصري و بعيد كل البعد عن التقليدي
بدات تاتقدم لعندهوم حتا وقفات قدامهوم و هيا تاتبتاسم ابتسامة بريئة…

شمس : (بصوت حنين) بون صواغ
جاد كان منزل راسو تايخربق فتيلي ديالو حتا سمع صوت رقيق و حنيين هز راسوو هوا يتشوكا
بقا غير تايشوف فعويناتها لي تايسحرو و الابتسامة البريءة لي راسمة على وجهها ..
و طبعا آسر ماخوافش عليه نضرات جاد خنزر فيه تخنزيرة طيح زوزر من فوق السور
آسر : احم .. كلسي رتاحيتي ليك شوية؟
شمس : (كلسات بتوتر) ااه حمد الله … بعدا كانشكرك حيت عاونتيني (تحجرو الدموع فعينيها) كون ماكنتيش نتا كون را …..
شمس ماقدراتش تكمل و هيا طلق البكية لي كانت شادة بسيف
غطات وجهها بيديها و تنخصيصها تايقطع فالقلب
ماحسات الى بشي حد معنقها و مزيرها خاشيها فيه و طبعا هيا عرفاتو غير من ريحتو زادت زيرات عليه كتر و كتر و هيا ماشية راسها فصدرو بحال الى كاتخبي من شر و خباتة العالم

آسر : شششش انا معاااك ماغادي نخلي حتا شي واحد يأديك و لا يقيس غير شعرة وحدة منك.. كانواعدك مستاعد نقتل اي واحد ايبكي هاد العوينات…
هزات فيه شمس راسها و بتاسمات ابتسامة رضا وسط دموعها و اخيرا بعد 10 سنين ديال العداب و الخوف شمس لقات حضن خلاها تحس بالدفئ و الامن و اخيرا حسات بشي واحد كايخاف عليها و باغي يحميها بصدق و لكن السؤال هواا واش فعلا هاد الشخص صادق و ناوي ليها الخير؟؟

ندوزو لبلاصة اخرى و بضبط فاحد المطاعم لي تايطل على البحر و لي كان اليوم محجوز لواحد الشخص باغي يدير جو رومنسي رفقة خاطيبتو…
كان الجو هاااادي بزاااف تايتسمع غير صوت امواج البحر و صوت موسيقى كلاسيكية…
كان الجو مية بالمية رومنسي من ناحية الديكور لي غالب عليه اللون الأحمر لون الحب و الشموع لي تاتزيد لمسة جميلة للجو…
كان شاب وسيم دو جسم رياضي جدااب و شعر و عيون سوداء كسواد الليل رجل بجمال عربي بامتياز كان لابس كوستار فالاسود انيق كالس جلسة روجولية و عطرو الرجولي مالي المكان
كان كل شوية يهز يدو يتحقق من الساعة و هوا عاقد حجبانو…
ماهي الى دقائق حتا تسمع فارجاء المطعم صوت كعب عالي امرأة ..
تمات داخلة بكل شموخ و تيقة و هيا طالقة زينها و على وجهها ابتسامة جميلة و هوا بمجرد ماشافها وقف بدون شعور و تم غادي لجيهتها حتا وقف قدامها بقا شحااال كايشوف فملكة قلبو و روحو و هوا هااايم فيها…
تايشوف فيها بنضرات حب و عشق و لي يقدر اي واحد يتعرف عليهوم … هز يديها بجوج بين يديه و طبع فوق كل وحدة بوسة حنيينة و الفاتنة عاجبها الحال و تاتبادلو نضرات الحب و هيا تاتبتاسم ليه

ماجدة :(بحب) مروان!!
مروان : عيون مروان.. قلب مروان.. حياة مروان… جيتي تاتحمقي ا حبيبة ماكرهتش نهزك و نهرب بيك (بهمس) توحشتك
ماجدة : هههه مم زعما
جرها مروان من يدها و جبد ليها الكرسي حتا كلسات و قربو ليها كتر جيهة الطبلة عاد كلس قدامها و هوا شاد فيدها مرة مرة يبوس فيها
مروان : اححح عندي الزين انا عندي الزين تاتحمقي ا حبيبة
ماجدة : عنيبة هههه 😂
مروان : ياااك المك وخا حتا تولي حلالي و نوريك نفدي فيك القديم و الجديد غيد صبري 😉
ماجدة : (تاتقلي ليه السم) واش، فخبارك نقدر نتراجع على قرار الزواج بيك فاي تانية 😈
مروان : ديك الساعة نديك بزز منك ا مدام مروان سلطاان 😉
ماجدة : (بحزن) ممم راك غير داوي عاماين وحنا مخطوبين و كل نهار كانقول هاهوا ايطلب مني زواج هاهوا ايطلب مني زواج و نتا كل مرة كاتحجج ليا بشي حاجة ماكنتيش باغيني قولها…
مروان بقا كايشوف فيها و عينيه بداو تايحمارو و القردة بدات تاتطلع تعصب بالبيان و العروق بداو تايخرجو و بدا تايتنفس بالجهد و تايزير على كاس لويسكي لي فيديه حتا تهرس بين يدو و ضرب بيها الأرض…
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 11🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

تتمة….
مروان : بغيتي تعرفي ا لالة لاش مابغيتش نتزوج؟؟ دابا انا نقول ليك علاش حيت انا هادي 10 سنين ضمرات حياتي قتلو ليا مي و با بابشع الطرق لي تقدري تخايليها و ماشي غير هادشي الشخص الوحيد لي بقا ليا من عائلتي مفقود… ختي شمس… اااه ختي لي خرجات للزنقا و هيا بنت 10 سنين تاتعرفي شنو هيا بنت 10 سنين خرجات للزنقة؟؟.. ماعرفتهااا واش حية و لا ميتة ماخليت فين قلبت عليها مالقيتش ليها الاتار قلبي، شاعلة فيه العافية و هاد العافية حالفة ماتطفا حتا نلقاها.. هيا اخر واحد بقا ليا من با و مي و واعدت راسي مانتزوج ولا نعيش شي فرح حتا نلقا ختي و دابا فهمتي لاش كنأجل فزواجي بيك ماشي حيت باغي نضحك عليك ا بنت الناااس كيما تايحساب ليك نتي…
ماجدة : (بندم) مروان.. سمح ليا ماقصدتش ماكنتش عارفة بلي عندك اخت و نتا اصلا عمرك قلتي ليا هادشي الحاجة الوحيدة لي قلتي ليا ان واليديك ميتين و ماشي مقتولين …

مروان بمجرد ماتفكر ختو صغيرة دمعو عينيه ماخلى حتا، شي بلاصة ماقلبش عليها فيها قرب يحمااق احساسو تايقوليه راها بقا عايشة و عندو امل قوي انه غادي يلقاها ماقدرش انو يبني السعادة ديالو و ختو ماعارفها واش عايشة بيخير ولا ننن خايفها تكون كاتعدب فحياتها و هوا مهني عايش بيخير ماخاصو حتا خير..
قاطع افكارو يد ماجدة لي تحطات فوق يدو المجروحة و هيا عينيها مدمعين هزات منديل ديال التوب من بوشيط ديالها و عقداتو ليدو لي كانت تاتسيل بدم…
ماجدة : مروان انا مستعدة نصبر على زواج حتا تلقى ختك ولكن.. واش متأكد بلي هيا عايشة؟ و كيفاش تقتلو واليديك هادشي كايخلع ا مروان…
مروان : انا انعاود ليك كولشي….
ملي كانت عندي 18 عام و ملي كانو باقين عندي واليديا و ختي كنا عايشين بيخير كنا عائلة سعيدة بزاف كان كولشي حاسدنا على التفاهم و الحب لي كان بيناتنا.. بابا كانت عندو شريكة صغيرة و ماما كانت ربة بيت شش كانت عندي اخت صغيرة سميتها شمس (بحزن) كنت انا لي مسميها شمس حيت من اول ماتولدات ضوات لينا حياتنا بحال شميسة (بابتسامة) كنت انا لي، سميتها بهاد الاسم.. كانت فائقة الجمال بشعر اشقر كخيوط الشمس و عيون زرقاء بحال البحر كانت كاتشبه لماما بزاااف و كانت هيا النوارة ديال دارنا كولشي غادي يتضمر فواحد الليلة كان بابا تايغوت عليا بسبب الطيش ديالي و عصبيتي المفرطة ماعجبنيش الحال و نضت خرجت لعند صحابي ملي رجعت (بألم) لقيت دارنا تحرقاات… و ولديا تقتلو محروقين (طاحت دمعة من عينيه) ملي طفات العافية خرجو جتت وواليديا و هوما محروقين بالكاد تعرفت عليهم بكيت غوت حيحت ماخليت مادرت ديك الساعة حالتي ماعلم بيها غير الله.. ملي شرحو الجتت لقاو بلي الأب ديالي تضرب ب 6 ديال رصاصات فجيهة قلبو يعني تقتل، ماماتش موتة عادية و حتا من الام ديالي ماتت، محروقة و هيا كاتحاول تخرج بابا اما بنسبة لختي مالقاوش الجتتة ديالها شي لي خلاني نشك ياكما تخطفات!! شفنا الكاميرات المراقبة لي كانت فالشاريع و تما عرفت بلي ماما لي هرباتها من الباب اللوراني باش ماتموتش حتا هيا و هادشي لي مخليني متأكد بيلا ختي عايشة ماماتتش و غانلقاها….
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 12🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

ماجدة : (بدموع) علاش ا مروان علااش… علاش عمرك صارحتيني و فشيتي عليا قلبك؟ علاش ماعاوتيش ليا ماضيك.. حرام عليك واش انا ماتنعني ليك والو؟ هادشي كااامل هازو فقلبك و ساكت؟ كون عاوتي ليا كنت انتفهم وضعك و كنت انهضر مع خويا باش يعاونك ولكن نتا..
مروان : واش كايحساب ليك هادا موضوع ساهل لحد الان مزال ماعرفت شكون كان من ورى مقتل واليديا كتر من 10 سنين و انا تانقلب على ختي والو ماكاينش ليها اتار…

ماجدة حزنات على خاطيبها و حب حياتها مروان ماكانتش عارفة بلي هاز هادشي كولو فقلبو و ساكت كتفات انها تشد ليه فيديه و تبتاسم لبه باطمئنانية
ماجدة : مروان تيق بيا انا متأكدة غادي تلقى ختك انا حاسة بهادشي و ممكن تكون عايشة بيخير حاول تحيد من راسك هاد الافكار السلبية بصح فعالمنا كاين الشر مي ماتنساش بلي كاين حتا الخير و خا الشر غالب علبه و لكن كاينين ناس طيبين بحالك و اكيد ايعطفو على ملاك صغير الناس مانعادماتش فقلوبهوم الرحمة لدرجة يأديو بنت صغيرة…
مروان : (تنهد بديق) كنتمنى يكون عندك الحق (باس يدها) سمحي ليا ا حبيبة حيت خصرت ليلتنا كانواعدك انعوضك
ماجدة : (بابتسامة) ماعليش ا حياتي المهم هوا نشوفك مرتاح…(بدلات الموضوع) ممم ماناكلوش فيا الموت د الجوع ههه
مروان : هههه حلوفة ديالي ديما فيك جوع
ماجدة : (عقدات حجبانها) شناهوااا ؟ انا حلوفة!! لهلا يحييك هاد الزين كامل و حلوفة؟
مروان : (تايضحك) ههه وانا ا لالة انا لي حلوف دابا نقرل ليهوم يجيبو ليك تعشاي …

اشار مروان للسرباي و طلب منو يحط العشاء …
نخليو هادو يتعشاو على خاطرهوم و اجيو نعرفكوم عليهوم نبداو بمسيو مروان سلطان فعمرو 28 سنة شاب واعي و متقف و ذكي تبركلاه و ضريف و ضحوكي عندو انسانة وحدة فحياتو وهيا ماجدة كايحناق عليها
كيف سبق قلت هوا وحيد ماعندو لا حنين لا رحيم عندو اخت وحدة و مفقودة 10 سنين و هوا كايقلب عليها و كانضن عرفتو شكون هيا ختو… 😉
ماعلينا مروان من بين اغنياء العالم عندو شركات و فروع فكاع انحاء العالم و مع دالك هوا ماشي شي واحد متكبر بلعكس هوا واحد من أطيب خلق الله حاجتو ماشي ديالو .. كايخصر الملايين على قبل الاطفال اليتامة و المتخلى عندهوم و عندو امنية وحدة فالدنية يلقى ختو الصغيرة…

و دابا ملي تعدفنا على مروان ندوزو ل محبوبتو و خطيبتو سميتها ماجدة صدقي اخت البرجوازي الميليونير لي العالم كامل كايتهز ملي يسمع سميتو.. آسر صدقييي (كي جاتكوم المفجاة 😁)
فعمرها 23 سنة بنت ضريفة و خلوقة و ضحوكية خالقة السعادة من والو واخا عندها لي يتحرق مايتم عندها ماماها فقط اسمها زينب بنسبة للاب ديالها للاسف مات منتاحر ( من بعد و نعطي تفصيلات اكتر )
نوصفها ليكون ماجدة بنت فاتنة و جميلة كيف سبق قلت جمالها عربي كاتمتالك شعر اسود كالحرير رطب و عيون سوداء كذالك و بشرة حنطية.. ماطويلة ماقصيرة و عندها طاي بومية حوتة…
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 13🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

تعشا التنائي فجو مليئ بالضحك و التقشاب و طبعا الرومانسية و ناضو خرجو من المطعم و هوما شادين يدين بعضيياتهوم وصل مروان ماجدة للقصر ديال عائلة صدقي و مشى حتا هوا بحالو….
صبح صباااح و صبح المالك الله 🌞🌞
فاقت شميسة على اشعة الشمس لي تاتسلل للبيت حلات عويناتها الزورق و هيا تاتشوف فالسقف و تاتذكر لحضات لي دوزات و هيا فحضن آسر تايواسيها بدون شعور بدات تاتبتاسم و ناضت و بدات تاتقفز فوق الناموسية و هيا تاتضحك ناسية كاع الكابوس لي عاشت البارح….
ملي سالات من تحنقيز نزلات من فوق النموسية و هيا تاتنهج دخلات لدوش و هيا تادندن بصوتها الحنان و بدات تاتزول حوايجها قطعة قطعة و هيا تاتمايل بخفة حتا بقات كيف خلقاتها مها حلات الروبيني و كبات كاع ليباندوش لي كانو قدامها حتا ولا الجاكوزي عامر بالما و الرغوة تخشات فبها و هيا كاتقهقه بشوية و كل شوية تعض شنيفاتها ملي تاتفكر آسر و قبولاتو و لمساتو ليها لي خلاوها دووب بزز منها
هزات يدها و بدات تاتقيس شنيفاتها و هيا تاتضحك….

بقات شمس فالدوش مايقارب نص ساعة و هيا ماحاساش بالوقت حتا سمعات دقااان
شمس : (من داخل الحمام) وييي؟؟!
الخدامة : صباح الخير لالة سي آسر وصاني نجيب ليك هاد الحوايج باش تبدلي و را الفطور لتحت الى بغيتي تفطري
شمس : واخا ا ختي شكرا حطيهوم تماك و شوية و نزل…
غير سالات شمس هضرتها غسلات شعرها و شلات راسها و لوات عليها فوطة و خرجات على طراف صبيعاتها و هيا كاضوي كي البلارة مشاء الله…
بانت ليها الخدامة مشغولة كاتصاوب فراشها و هيا تنطق
شمس : (بصوت حنين) علاش عدبتي راااسك كنت انا نجمعوو
تلفتات الخدامة لعندها يلاه بات تنطق حتا دهشرات و طاحت ليها المخدة من يدها و بقات غير حالة فمها فشمس لي تاتبتاسم ليها..
طلعاتها و هبطاتها و هيا مدهشرة من شدة الجمال لي عطاها الخالق عندها طلة تخلي اي واحد واقع فسحرها.. مافيها من شرودها غير صوت شمس
شمس : ختي صافا؟؟
الخدامة : هااه؟! اا.. اه ا لالة
شمس : (غوبشات) بلاش من لالة.. (بابتسامة و مدات لبها يدها) انا شمس و نتي ؟!
الخدامة : (صافحاتها) اا اه انا كوتر..
شمس : سمحي ليا عدبتك معايا
الخدامة : (بفرح) ا لا ا لالة هادي خدمتي و مولفة بيها… سمحي ليا انخليك باقي عندي شي شغال
شمس : خودي راحتك
خرجات الخدامة و سدات موراها الباب و توجهات شمس للحوايج لي كانو محطوطين فوق الفوطوي كانو جداد و باقي بالتيكي
ديالهوم فرحاات حيت آسر مهتم بيها لهاد الدرجة
لبسات دو بيس لي كانو باقين جداد و سروال تجين مقطع من ركابي جاها مزير من اللور و ديباردور فالبيض خشاتو فالسروال و لبسات فوقو تريكو صوفي نازل من الكتف و لبسات تقاشر بيضين و سبرديلا بيضة…
رجعات للدوش و خدات ليبلاك و بدات تاتصاوب شعرها
ملي كملات خرجات من الدوش بان ليها تيليفونها فوق الطاولة هزاتو و دارتو فجيب السروال اللوراني و خرجات من البيت.. تمات نازلة من الدروج و هيا تاتضور عويناتها حتا نزلات دخلات للصالون بانت ليها طابلة د الفطور محطوطة كاتشهي ضورات عينيها بانو ليها الخدم غاديين جااين كل واحد باش مكلف بانت ليها الخدامة ديال قبيلة و مشات لعندها

شمس : ختي كوتر فينو آسر مابانش ليا
كوتر : لالة.. ام سمحيلي ختي شمس مسيو آسر شوية و يجي موالف كل صباح تايدير الرياضة قبل مايمشي للخدمة نتي سيري كلسي شوية و يجي
شمس : واخا شكرا…
مشات شمس للطابلة و كلسات و بدات تاتفطر بشوية عليها فحين الخدامات واقفين تايشوفو فيها و يهضرو
الخدامة1 : هيييه شفتيها ياختي كي دايرة تاتفتن بزيين تقولي ملاك ياختي
كوتر : انا لي بنت و حمقاتني تبركلاه مشاء الله و متواضعة مسكينة ماشي بحال ديك شهرزاد عود ند لي غير لاصقة فسي آسر و هوا كاع مامسوق ليها جابها مرة للدار صحاب ليها راه ولات هيا مولات الدار يخخ
الخدامة 1 : هييييه سكتي سكتي مسيو آسر هاهواا جااا…
و فعلا دخل آسر و هوا لابس شورد و ديباردور و فيدو قرعة الماء و شعرو طايح على عينيه ضور عينيه بانت ليه شميسة كالسة تاتفطر بشوية عليها تقدم لعندها بخطوات تابتين حتا وقف قدامها و تحنى بشوية و باسها بوسة خفيفة فحنكها شي لي خلاها تخرج عينيها و تسرط الدغمة لي كانت ففمها بزز ضورات راسها و بدات تاطلع عويناتها بشوية حتا ركزات فيها و هيا تاترمش بشوية..
بتاسم ليها آسر و غمزها و مشى لودنها تايهمس فيه بشوية
آسر : (بهمس) صباح الخيير… جيتي زوينة بزاف
بمجرد ماكمل همسو غمزها و تم غادي طالع فدروج و هوا راسم بتسامة استهزاء على شفايفو مخلي شمس حناكها ايترطقو بالسخونية..
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 14🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

بعد دقائق معدودة….
نزل آسر بلباسو الأنيق و عطرو الرجولي لي ملئ المكان و هوا هاز تيليفونو فيدو تايخربق فيه و عاقد حجبانو و شمس ساهية فيه و ابتسامة بلهاء على شفايفها بقات مخرجة فيه عينيها حتا كلس قدامها و هوا كايرشف من القهوة ديالو… ماقاطعها من سهوتها غير صوتو الروجولي الحرش….
آسر : كي صبحتي مزيانة؟
شمس : (بامتنان) ااه شكرا بزاااف خيرك عمري نسااه
آسر : (قهقه بروجولة) ههه ماعندك لاش تشكريني درت غير الواجب
شمس يااااااه ضحكتك زوينة…😍😍
آسر : (كايشوف فعينيها) و نتي أجمل
شمس : (توتراات) امم.. اناا.. خصني نمشيي نوجد راسي… الليلة كاينة حفلة
آسر : وي فكرتيني كنت ناسي (ناض وقف) الى ساليتي فطورك نوضي نوصلك
شمس : (بشوية) انشد طاكسي بلا مانعدبك
آسر : (تم غادي) اندير بحال الى مسمعت والو.. نوضي نوصلك

بتسمات شمس و هزات تيلي ديالها دارتو فجيب و تبعات آسر و هيا سااهية فضهرو العريض…
توقف آسر عن المشي و دار عند شمس لي كانت ساهية مارداتش البال حتا دخلات فصدر آسر.. كانت اترجع للور و لكن حكمها من خصرها و زاد قربها ليه…
طلعات فيه شمس عويناتها و هيا تاتبلل شنايفها و آسر مركز مع كل حركة كاديرها
آسر : (بتاسم) بشوية عليك..
شمس : هاااه؟!.. اه سمحلي سهيت.. هه
فلتات شمس من بيت يديه و حنيكاتها حمرين و بتسامة خفيفة على شفايفها…
آسر خشى يدو فالجيب و جبد تيليفونو مدو لشمس
آسر : احم.. قيدي ليا نمرتك
خدات من عندو تيليفون و هيا حانية راسها و بدات تاتقيد فنمرتها.. ملي سلات رجعات ليه تيليفون و هيا تاتبتاسم..
حل آسر باب اللوطو لشمس و طلعات و هيا دااايبة ف تصرفاتو (وااغييير زيدي ابنتي اتندمي على نهار لي عرفتيه فيه 😂)
ركب آسر حتا هوا و ديمارا اللوطو.. طول طريق و هوما ساكتين آسر مركز مع السوكان فحين شمس كاتشوف فشرجم باش تفادى تشوف فيه شحتا وصلو…
آسر : احم وصلناا…
شمس : ااه شكراا بزااف
جات شمس تنزل و شدها آسر من يدها حتا دارت كاتشوف فيه باستغرااب…
قرب لعندها حتا ولاو يتنفسو انفاس بعضيياتهوم و طبع قبلة خفيفة على خدها
آسر : (بهمس) نشوفك فالحفلة
طلقها آسر و نزلات و هيا تاتجري و شادة فحنكها بدات تادق الباب بالجهد حتا حلات عليها دادا زينب يلاه بغات تبدا عليها بالنكير حتا طارت شمس من قدامها بحال ريح و طلعات فالدروج
دخلات لبيتها و سدات عليها الباب بالساروت و طاحت حداه كاتنهز
شمس : اووووف… قلبي شوية و كان ايخرج… نارييي تايدوبني تصرفاتو و جريييئ بلا قياااس اففف صراحة الف وحدة تتمناه فيه كاع موصافات الرجل الميتالي مافيه حتا شي عيب و صراحة بلا مانكر انا معجبة بيه و خايفة يتحول اعجابي لحب من طرف واحد…
تنهدات شمس و ناضت وقفات على رجليها دارت تيليفون يتشارجا و مشات تلاحت فوق سريرها و هيا ساهية تاتشوف فسقف حتا جاتها فكرة و بدات تاتبتاسم…
هزات تيليفونها سيفطات ميساج ل سيلين كتأكد عليها باش تجي للحفل لي ايتنضم ف فندق 5 نجوم و عيطات على كوافير كاتعرفها طلبات منها تجي عندها للدار هيا و طقمها باش توجدها للحفل… بعد ما قدات نص غاراضها جمعات شعرها كوب شوفال و هزات صاكها و خرجات من بيتها كاتجري نزلات فالدروج و خرجات من الباب بان ليها الشيفور واقف كايمسح طونوبيل توجهات لعندو و ركبات فاللوطو و طلبات منو يديها للمول دير شوبينغ….

#تسريع_الأحدات
بعد دقائق وصلات شمس للمول و دخلات طايرة حيت باقي عندها بزاف مايدار دخلات لواحد البوتيك ديال ليغوب سواغي عيات بالتقلاب و مالقات والو حتا طاحت عينيها على واحد لاغوب من زينتها (خليوها مفجاة 😁)
و بدون ماتردد ولا تانية شراتها.. خلصات بالكارد كيشي و خرجات تاتزرب فخطاويها توجهات لبوتيك ديال صبابط طالون و خدات واحد لي يتوافق مع لاغوب ديالها…
رجعات عن الشيفور رجعها للدار و طلعات لبيتها حطات لبلاستيكات فالأرض و لبسات بيجامة بالخف و نزلات للتحت دخلات للكوزينة….
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 15🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

نزلات شمس الكوزينة و هيا تاتنقز بحال شي بنوتة صغيرة و الضحكة مرسومة فوجهها
دخلات للكوزينة بانت ليها دادا زينب كاتغسل المواعن مشات لعندها و طبعات قبلة فخدها و جرات كورسي و كلسات فالطبلة
شمس : زنوبتييي كاين شي غدا فيا جوووع 😋
دادا زينب : (عقدات حجبانها) اجي فين كنتي البارح ؟؟ لاش مارجعتيش للدار ؟
سكتات شمس و بقات كاتشوف فزينب شحااال و فاللخر قررات تخبي عليها حيت ماشي ساهل تقول لشي واحد بلي كنتي شوية و اتغتاصب…
شمس : احم بقيت عند سيلين ا دادا
دادا زينب : اه واخا ا بنتي انا نحط ليك تاكلي دابا
حطات ليها زينب الغدا
حطات ليها دادا زينب الغدا و بدات تاتاكل و هيا خاسة بدنب حيت خبات على على زينب حيت مت الصغر كانت كاتعود ليها كولشي هادي اول مرة تخبي شي حاجة عليها..

كلات شمس و طلعات لبيتها تسطحات فوق السرير و جبدات تيليفونها و دخلات للكروب للقصص و بدات تاتقرى السيدة مهووسة حتا هيا بيهوم…
وصلات 6 ديال العشية كانت مزال مستلقية فوق سريرها و مغمضة عويناتها حتا سمعات دقان ناضت حلات الخدامة معاها خمسة ديال البنات لابسين ليباس موحد.. دخلاتهوم للبيت و طلبو منها تحيد حوايها و تستلقي فوق سريرها و فعلا داكشي لي دارت
دوزو ليها لاسيير لكااع داتها حتا مابقات فيها شعرة وحدة و بشرتها زادت صفات كتر و كتر وجدو ليها الدوش و دخلات تاتدوش بعد نص ساعة خرجات و هيا لابسة بينوار حد الفخاض و تاتمسح شعرها بفوطة.. طاح عليها السرر
تلمو عليها البنات و كل وحدة و باش تكلفاات بقاو عليها بالماسكات حتا ولا وجهها نقي تايبري دارو ليها المانيكير والبيديكور.. من بعد دازو للمكيااج دارو ليها مكيااج صاااارخ للحفلات ركزو على عويناتها الزورق و دارو ليها الوان يتناسبو مع لون عيونها الأزرق.. كحلو ليها عويناتها حتا ولات كاتبان بحال شي قطة زادو طلعو رموشها بالمسكارا حتا ولاو ابانو بحال الى ملصقاهوم
ملي سالاو المكيااج دازو لشعرها قادوه ليها سامبل و خلاتو مطلوق على ضهرها على طولو…
و اخيييرا من بعد 3 سوايع ديال الخدمة شمس ولات تقريبا واجدة البنات لي قادوها بقاو غير حالين فامهوم فيها مصدومين من جمالها مامتيقينش عينيهوم…

البنت 1 : (مخرجة عينيها) واااااو تبركلاه مشاء الله وليتي كاتفتني مامتيقاش عينيها كتر من 5 سنين و انا فهاد الضومين و فجمالك اختي ماشفت سبحان الخالق لي رسم هاد التحفة لي قدامي
شمس : (بخجل) هه شكرا الفضل كايرجع ليكوم كنشكركوم على المساعدة ديالكوم
البنت 2 : ختي حنا دابا انمشيو ياكما محتاجة نعاونوك فشي حاجة
شمس : لا شكرا بقات ليا غير لاغوب نلبسها و صاف
البنت 3 : (بقلق) ختي بحال الى تعطلتي لا؟
شمس هزات تيليفونها تشوف الساعة و لقات وصلات 9:40 و الحفل بادي 9 نيشان…
شمس : هييييه اويلي تعطلت…
هزات شمس الكسوة و الطالون و دخلات للدوش تاتجري لبسات و الطالون هزات عطرها المفضل coco Chanel و رشات منها شوية و هزات بوشيطة فالذهبي دارت فيها تيليفونها و كلوس
و خرجات تاتجري
نزلات للتحت لقات الشيفور تايتسنى فيها ركبات اللور و ديمارا اللوطو…

قدام احد ارق و اكبر اوطيل لي كان اوطيل دو خمس نجوم
وقفات سيارة من نوع لامبيرغينو و نزل الشيفور حل الباب و هوا حاني راسو و نزل اسر بكل شموخ و هوا كايلبس الفيست ديالووو لي بمجرد ماشافوه الصحافة تهجمو عليه بالصور و الاسئلة و هنا تدخل الكارد و بقاو تايبعدو فيهوم حتا دخل آسر للقاعة الحافلات على السجادة الحمراء…
كان كايتسمع غير صوت الموسيقى الكلاسيكية و صوت الدردشة ديال الضيوف لي كانو نجوم و اغنياء العااالم
بمجرد مادخل آسر توجهات الانضار ليه و كيف لا و هوااا اغنى و اوسم وااحد فهاد الحفل كااامل.. كانو البنات مبلقين فيه عينيهوم و حالين فامهوم بين ما هوا كايشوف قدامو مامسوقش حتا وقف عليه ابراهيم و هوا هاز فيدو كاس ديال شامبانيا
ابراهيم : اووووه مسيو اسر نورتي الحفل ماكنتش متوقعك اتجي
اسر : (بابتسامة استهزاء) كيفاش بغيتيني مانحضرش ونتا شخصيا لي عزمتيني…
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 16🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

من بعد نص ساعة لحق جاد على اسر لي كان فكاميل اناقتو حتا هوا شدو طبلة و بداو تايناقشو الخدمة و كاع لي داير بيه طاامع بالشراكة معاااه…
ماهيا الى دقائق حتا تسمع صوت كعب عالي شي لي خلا الكل داير تايشوف جيهة باب الدخلة…
توقفات الموسيقى و توقف الحضور حتا هوا عن الهضرة و لتزمو الصمت من شدة الصدمة ديالهوم آسر كان مشغول تايخربق فتيلي ديالو.. حتا رد البال للناس تايشوفو فجيهة الدخلة هز عينيه و هوا يتشوكا حتا طاح ليه الكاس من يديه بقا غير تايشوف مامصدقش عينيه…
شمس توترات من نضرات الناااس ليها بقاات نازلة فالدروج بشوية و صوت الكعب ديالها كايتسمع فارجاء للمكان… كانت فابهى حالة و كانت تاتبان بحال شي اميرة من اميرات القصص لي كانو كايعودو لينااا و حنا صغار لااا بل اكتر من دااالك اميرة و قليلة بحقهااا ملاااك نزلو ربي من السماااء جماالها هاد الليلة مايتقبلووش العقل…
كولشي كاان مصدوووم و فكرة وحدة فبالهوم واش هادشي لي تانشوفو بعينينا حقيقي؟؟

نزلات شمس من الدروج و هيا تاتفحص المكان بعيونها الزورق الصافي
رجعات خصلة من شعرها الاشقر لودنها و هيا متوترة من نضرات الناااس ليها…
وهيا مازال تاتشوف فناااس وقف قدامها ابراهيم و هوا تايبتاسم و عنقهااا.. وهنااا زادت تسؤلات ديال الناس شكون هااديي..
ابراهيم ستغل الوضع و جر شمس لجيهة المنصة
خدا الميكرو و هوا مزال شاد فيد شمس
ابراهيم : احم مساء الخير عليكوم كاملين و قبل مانبدا كانبغي نشكركوم كااملين على الحضور ديالكوم و كانوجه شكر خاااص لسي آسر صدقي لي قبل على الدعوة ديالي بكل تواضع.. وطبعا كيف نتوما عارفين هاد الحفل تقام للاحتفال بشراكتي انا و سي ٱسر.. ولكن قبل بغيت نعرفكوم على شمس!! بنتي و قدااامكوم كاامليين كانبغي نشكر بنتي لي كانت طول هاد سنين هيا المصممة ديالي و مصدر النجاح طبعااا…

ضار ابراهيم لعند شمس و عنقها قدام كاع الحضور لي بداو تايسفقو عليهوم و شمس مصدومة من تصرفات ابراهيم
عارفاه ماكايديرش هادشي حبا فيها ليه ولكن من مور كل حاجة مزيانة كايديرها معاها لابدا يكون مراه استفادة ليه…
نزل ابراهيم من المنصبة و هوا شااد يد شمس و هاز راسو للسمى بغرور و عجرفة بحال الى كايقول لناس هاد الفاتنة بنتي…
توجه ابراهيم للطبلة خاوية و هوا مزال جار شمس ماهيا الى لحضات حتا وقف عليهوم آسر
ابراهيم : (بخبت) مسيو آسر؟؟!
آسر ماتسوقش ليه و عينيه غير على شمس كايتفحصها بعينيه و ابتسامة خفيفة على فموو
هز يدهاا بين يديه و باسها برقة و عينيه مانزلوش عليها
آسر : (بصوت روجولي) تسمحي ليا بهاد الرقصة؟
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 17🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

التتمة….
هزات فيه شمس راسها و هيا ساهية فيه و على شفايفها ابتسامة خجولة حركات ليه راسها بالوافقة و مدات ليه يدو..
شد يدها و زير عليها بشوية و تم غادي بيها لساحة الرقص لي كانت خااوية..
بدات الاركيستا تاتعزف و نطفأت الاضواء و تصلط على التنائي ديالنا ضو خفيف…
جرها آسر من خصرها بجهد حتا شهقات و لسقات فيه بتاسم ليها ابتسامة جانبية و عينيها تايرمشو فيه بشوية ضور يدو على خصرها
هز يدها الناعمة لي غير قاسها شداتو تبوريشة.. (هادشي غير حيت قاس يدها فما بااالك بيما اعضم 😂😂)
هز يدها التانية و شدها بين يدو و كل واحد كايشوف فعينين التاني بدون ملل ماحاسينش بالعالم لي دايرين بيهوم…
بداو كايتمايلو على موسيقى كلاسيكية و رومنسية و كاع الأنضار عليهوم كيفااش لا و هوما كايبانو احسن تنائي فالحفل.. كولشي بقا غير حال فمهوم فيه الرجال كانو حاسدين آسر على شمس و البنات كذالك حاسدين شمس على جمالها و طبعا حيت قدرات تلفت انتباه الرجل المتالي فالعالم كولو لي ماخلاو مادارو باش يشوف فيهوم غير شوفة و هاهيا بنت برهوشة كيف سماوها و بدون اي مجهود قدرات طيحو فشباكهااا…

كانت شمس كاتمايل بخفة و شعرها الأشقر الأملس كايلعب مور ضهرها كانت كاتبان بحال شي اميرة ففستانها سي لي خلا آسر تايشوف فيها غير هيااا و بس لانو فهاد الليلة بضبط شمس تخطات كاع حدود الجمال حياتو كلها و عمرو شاف شي بنت بجمال شمس…
آسر غرق فعيون شمس الساحرة لي فحياتو كاملا ماشاف افتن منهوم و شمس نفس شي بقات شمس كاتشوف فعينين آسر لي واخدين اللون الاصفر و طبعا هاد اللون نادر جداا و عمرها شافتهوم عند شي حد..
قرب منها آسر حتا ولا تايتنفس من النفس ديالها و حط جبهتو فوق جبهتها و هوا تايستنشق ريحتهاا لي أسراااتوو و عينيه مغمضين و قلبو حاس بيه تاينغزو
قرب حتال ودنها و نفسو بورشها فعنقها وو بدا تايهمس ليها بشوية و الفراشات تايلعبو فكرشهاا
آسر : (بهمس) جيتي تاتحمقي…
هزات فيه شمس عيونها الزورق و هيا متوترة من القرب ديالو ليها
شمس : (بتوتر) ااه… شكوون.. انااا؟؟ اااه.. ش. شكراا
آسر : ههه كالم توا ماكاين لاش توتري 😉
رجع الصمت لي كان بيناتهوم و خلاو عينيهوم هوما لي يتكلمو طلق منها آسر و بعد منها شوية و هوا معلي يديها و هيا فهماتو و بدات كاضور بحال شي أميرة و الابتسامة مرسومة على وجهها ماحسات حتا جرها بجهد حتا كان يحساب ليها اطيح و بقا شي كايشوف شي و فمو حدا فمها للحضة سحاب ليها ايبوسها تفكرات الناس و بعداتو عليها بلابقة…
وقبل مايهضر آسر قاطعو واحد الصوت شي لي خلاه يضور و يشوف شكون
…: خويا؟؟!
آسر : (بتاسم) ماجدة!!
بدات ماجدة كاتقرب لجيهتهوم وهيا كاضحك و تشوف فيهوم بجوج وقفات قدام آسر و تلاحت عليه بتعنيقة
ماجدة : خويااا العزييييز توحشتك😍😍
آسر بادلها التعنيقة و هوا كايضحك و كايبوس فوق راسها…
آسر : ممم اش كادير اميرتي هنا ههه
ماجدة : هههه نتا لي اش كادير هنا مامولفاش ليك تحضر للحفلات( شافت فشمس)و فوق من هادشي كاترقص مع بنت(بتسمات) ولكن كانضن فهمت علاش.. (مدات يديها لشمس) سلام انا ماجدة خت السيد لي عاد كان شاد فيك شدة العمى فالضلمة 😂
شمس : (بخجل صافحاتها) متشرفين انا شمس
ماجدة : (بابتسامة) اسم على مسمى مشاء الله
آسر : (عاقد حجبانو) ماعندك مايدار
ماجدة : هيهيهي عندي غير نتا هاد الساعة حتا مروان ماجاش عندو شي شغل اوزايدون ماعندي ماندير بيك (جرات شمس من يديها) اجي ا صاحبتي خلي هاد المعقد بوحدو هههه

جرات ماجدة شمس من يديها و داتها لجيهت واحد الطبلة و آسر بدا تايغلي خسرات ليه ختو كاع المخططات ديالو.. وقف عليه جاد و هوا خاشي يديه فجيوب السروال لي كان لابس..
جاد : (بهدوء) فكل مرة كانشوف شمس كاتكون ضاحكة و كاتشوف فينا بنضرات بريئة و قلبي كايبدا يضرني ملي كانتفكر العداب لي موجد ليها (بعد صمت) غادي ضمرها ا آسر..
آسر : (خنزر فيه) من الاحسن ماتخلينيش ندير شي تصرف مايعجبكش !! شمس خرج سوقها حسن لك من امتا ولا عندك قلب و بديتي تاتحن؟؟
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 18🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

عند شمس و ماجدة لي دغيا تعارفو و طلقو مع بعضيياتهوم تقول من شحاال هادي و هوما كايعرفو بعضيياتهوم و كل وحدة رتاحت للخرى…
ماجدة : شميسة شحال فعمرك
شمس : (بتسمات) 20 سنة
ماجدة : تبركلاه مزالة صغيرة.. ايييه و شنو بينك و بين خوياا عاودي عاودي لختك😉
شمس : (بتوتر) مابيناتنا واالوو ماشي بزاف باش تعارفناا.. (بابتسامة) مي لي نقدر نقول لك خوك فريد من نوع ديالو🙂
ماجدة : (بهدوء) كايعجبك؟
آسر يلاه كان ايوقف عليهوم و هوا يتراجع و بدا تايستمع لمحادتة شمس و ماجدة و هوا مترقب اجابة شمس…
شمس : ماجدة انا من ديما صاريحة و ماغاداش نكذب عليك و نحاول نخفي عليك شي حاجة لي نتي متأكدة منها… نتي عارفة بلي خوك الف وحدة تمناه من حيت هوا فعلا الرجل المتالي كيف كايسميوه.. اه خوك كايعجبني ا ماجدة ماعرفتش مي الاحاسيس لي تانحس بيهوم و انا معاه عمري حسيت بيهوم حياتي كاملة و مانكذبش عليك انا متخوفة لا يتحول اعجابي لحب من طرف واحد…
ماجدة : (بفرح) يمكن يكون كايبادلك نفس المشاعر…
شمس : (بحزن) مانضنش هادشي لي كايدير معايا شفقة و بس مستحيل يكون اعجاب و…
آسر : (قاطعها) وعلاش مستحيل؟؟!

تلفتات شمس بزربة لجيهت آسر و الدم مشا من وجهها قلبها بدا تايضرب بجهد و الدموع قربو يطيحو ليها ماعرفات باش تبلات اما ماجدة توسعو عينيها بالفرحة مامصدقاش بلي خوها واخيييرا حن قلبو على شي بنت المرى…
يلاه جات شمس تهرب حتا شدها آسر من يدها و تم غادي خارج بيها و هوا تايزرب فخطواتو و كاع الأنضار عليهوم حتا خرجو من
لوطيل حل باب لوطو ديالو و دخل شمس و سد عليها الباب و ركب حتا هوا ديمارا اللوطو و كسيرا
بعد ربع ساعة وقف آسر اللوطو قدام واحد المرتفع تايطل على البحر و حل الباب على شمس و نزلها و هوا شاد فيديها…
آسر : (بعد صمت) شمس!! جبتك لهنا باش نوضحو شحال من حاجة بيناتنا.. احم لي بغيتك تعرفيه هوا انك كاتعجبيني أسرتيني من اول مرة شفتك فالمصعد (بابتسامة) عقلتي
شمس : (ابتسامة خجل) اااه عقلت..
آسر : كانت هاديك اول مرة نتمعن مزيان فوجه شي بنت المرى(شد فيديها) شمس من نهار شفتك خليتيني بلا عقل و كانضل نهار كامل كانفكر فيك عطيني فرصة ندخل لحيااتك…

شمس تصدمات بقات غير مخرجة عينيها فيه مامصدقاش اش تاتسمع للحضة سحاب ليها تاتحلم مافيقها من تفكيرها غير آسر لي جبدها لعندو من خصرها و لسقها معاه و هز ليها دقنها بصبعانو و بقا كايتأمل فشنايفها و هوا مزير على خصرها ماجات فين تحل فمها حتا نقاض على شنايفها بالبوسان هزات شمس يديها و بدات تاضربو لصدرو و هوا ماتزعزعش…
زدحها مع اللوطو و و تكاها فوقها و شد ليها يديها و بدا تايقبل فيها بشوية و كل شفة عاطيها حقهاا…
ستسلمات ليه شمس و غمضات عويناتها و خلاتو يدير مابغا عضها بشوية حتا حلات فمها و دخل لسانو ففمها و بقا كايلعب بلسانها و يمصو و يديه مشابكين مع يدين شمس…
ماطلق منها حتا حس بيها تحنقات و السوفل مابقاش عندها و شنايفها طيبهوم عاد طلق منها و هيا تاتنهج و وجهها رجع حمر بقا كايشوف فيها و راسم ابتسامة خبت على شفايفو…
آسر : (بغمزة) سواء قبلتي اولا ننن من اليوم و من هاد اللحضة نتي ديال آسر صدقي ديريها فبالك ا حبيبة 😉

بقات تاتشوف فيه شمس مامصدقاش اش تاتسمع تخلط عليها كولشي مابقات عارفة اش دير تخربقات شش
آسر : (بابتسامة) كانضن فات الوقت و خاصك ترجعي للدار دابا واخا ماسخيتش بيك..
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 19🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

ثق ب اني سأحبك إلى ان يتوقف ذلك الذي ينبض
يسار صدري …💔
شمس : آسر انا…
آسر: (سد ليها فمها) ششش مابغيت نسمع حتا حاجة فكري مزيان انا مستاعد نتسناك (ابتسامة خبت) اجي نوصلك دابا..
جرها آسر من يديها و هيا غير مسايراه و عقلها تايخمم ركبها فاللوطو و ركب حتا هوا و كسيرا طول طريق و شمس تاتشوف فيه صايك و مركز و عاقد حجبانو و تفاحة ادم كاطلع و تهبط و صدرو كذالك و مرة مرة يمسح على نيفو برجولة و ريحتو الروجولية مالية المكان بتسمات للحضة و قالت فخاطرها هادا كامل باغيني انا؟؟
تفكرات القبل ديالهوم غير هادي شوية توردو حنيكاتها و هبطات راسها عضات على شنيفاتها ملي تفكرات هضرتو بلي هيا ليه بزز منها سواء بغات ولا كرهات قلبها بدا تايرفر بالفرحة و اخييرا لقات فارس احلامها الرجل لي كانت من ديما كاتمنى يكون جدااب و شخصيتو قوية و فارض راسو بزز سواء بالخاطر ولا بالزز و يكون طبعا جريئ بلا قيااس و كاع هاد الصيفات لقاتهوم فآسر..

بعد دقائق وقف آسر اللوطو قدام الفيلا و ضار شاف فشمس لي كانت مزالة ساهية كاتخمم هز يدو و بدا تايدوزها على شعرها حتا قفزات و دارت شافت فيه
آسر : (بتاسم) حبيبة وصلنا…
شافت فيه شمس و هيا مخرجة عينيها خدودها حمااارووو و قلبها قرب يخرج مامسدقاش اش كاتسمع بودنيهاا…
آسر : (كايضحك و هوا كايلعب بشعرها) ههه مالك ا زين؟
شمس : (بلعات ريقها بصعوبة) ااناا.. ااناا ننن.. احم انمشي..
آسر : هه واخا ا حبيبة سيري ترتاحي ليك شوية..
شمس : تصبح على خيير..
يلاه جاات شمس تنزل حتا جبدها آسر من يدها حتا طاحت فوق منو و ضور دراعو فوق من خصرها
آسر : (بهمس) اتمشي بلا ماتودعيني ااممم ؟
شمس : (شداتها البكية) آسر خليني نمشي..
آسر : (تنهد) اححح على سميت آسر كي خارجة من فمك ا الكتكوتة ديالي.. ششش صافي ا حياتي بوسيني و نطلقك..
شمس بغات غير سلة بلا عنب بدات تاتقرب من حنكو باش تبوسو و يلاه بات تحط شنايفها فوق حنكو حتا قلب آسر وجهو و جات البوسة فشنايفو شدها من دقنها و باااسها بجهد عاد طلق منها..
آسر : (غمزة) و دابا سيري ا حبيبة 😉
بمجرد ماطلقها هزات شمس جلايلهاو نزلات من اللوطو تاتجريي فحين آسر بقا مراقبها حتا دخلات و على وجهو ابتسامة شر و استهزاء
آسر : خخ غبية…

عند شمس دخلات لبيتها و هيا تاتجري
سدات عليها الحمام و هيا تاتنهج شافت فالمراية لي قدامها و هيا مامصدقاش الأحدات الجديدة لي وقعو معاها
ضربات حناكها جوج ضربات و هزات ديماكيون و مسحات وجهها حتا تنقى من المكياج و عاودات غسلات وجهها و واخا هكاك عقلها غير مع آسر دارت كريمات مرطبة لوجهها و بدات تاتحيد لاغوب ديالها هزاتها بين يديها و حطاتها فوق السرير و رجعات للدوش سدات عليها خلعات ماتبقى من حوايجها بتعب و وقفات تحت الرشاشة و طلقات عليها الماء و غمضات عينيها و بدات تاتفكر كل لحضة ليها مع آسر و ضحكة بلهاء على شفايفها و قلبها تاتحس بيه تاينبظ بانتضام
بعد دقائق غسلات لحمها مزياان و شعرها و شللات و خرجات لاوية عليها فوطة حلات البلاكار و هيا تاتنشف لحمها و شعرها لبسات سليب فالكحل لبساتو و لبسات فوق منو بيجامة ستان فالغوز بيبي شورط و ديباردور بلا سوتيان لانو ماتاترتاحش فيه فالنعاس.. هزات ماسك حطاتو فوق وجهها و تكات فوق الناموسية ماهيا الى لحضات حتا سمعات تيلي كايصوني..
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 20🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

ناضت بشوية هزات تيلي لقاتها سيلين عضات على شفايفها و هيا مزيرة على عينيها نساها فيها آسر بمرة بللات شفايفها و جاوبات بصوت انوثي
شمس : الو
سيلين : (مكشكشة) يا القحبة ملي كنتي اتعتابريني بحال الى ماكايناش علاش عرضتي عليا نجي؟!! ااااه.. ولا بنت الفشووش مارضاتش تعرفني ل آسر صدقي حيت انا غير بنت الطبقة الكادحة يااك؟؟
شمس : سيلين انا…
سيلين : (قاطعاتها) ضوري تق*** تفوو على بشاار كاتعرفي آسر و مابغيتي حتا عرفيني عليه و فوق هادشي مخبية علياا

ماجات فين شمس تجاوبها حتا قطعات عليها الخط تنهدات شمس بتعب و حطات تيليفون و رجعات تكات و هيا تاتخم و تفصل فعرض آسر متناسية الطريقة الوقحة باش هضرات معاها سيلين حيت مولفة هاد التعامل الخايب من عندهاا رجعات هزات تيلي ديالها و دخلات للانسطا ديال آسر و بقات كتأمل فالصور ديالو و هيا رادة البال لكل تفصيل فيه و عينيها هاييمين فيه كاتحس براسها غير ماكاتزيد تغرق فيه كتر و كتر عرفات راسها بلي راها معجبة بيه بزاااف و قررات تعطيه فرصة يزيدو يتعرفو كتر و هيا دايرة فراسها بلي الى لقاتو مامناسبش ليها اتراجع و هيا متاكدة بلي ماغادا تخسر والو…
(اتخسري بزااااف ابنتي غير صبري على خبيزتك)

يلاه جات شمس تطفي تيليفون تنعس حتا جاها ميساج فالانسطا نيت دخلات باش تشوف شكون ممصيفط ليها حتا كاتصدم ( هههه نونونو ماشي هاداك لي علابالكوم 😂) كانت اخت آسر ماجدة مسيفطة ليها /سلام شمس انا ماجدة خت آسر/
بتسمات و جاوباتها
شمس : سلام ماجدة اش خبارك ا حبيبة 📲
ماجدة : حمد الله ههه ونتي اش خبارك اش خبار خويا آسر. 😂😂
شمس : (حشمات) الله يمسخك 😳
ماجدة : هههه تسناي نصوني ليك
ماهيا الى لحضات حتا صونات ليها ماجدة و بقاو كايهضرو شوية و طلبات منها ماجدة تعاود ليها اشوقع من بعد ما خرجو من الحفل و هيا طبعا عاودات ليها كولشي و خبراتها ايضا بلي كاتفكر تعطي لخوها فرصة حيت معجبة بيه و كانت ردة الفعل ديال ماجدة صادمة بنسبة لشمس حيت كانت فرحانة بزاااف ليها و بغاتها تكون مع خوها و بقات كاتوصي فيها باش تعطيه فرصة..
بقاو شحااال كايهضرو فمختلف المواضيع مرة كايزيدو يتعرفو على بعضيياتهوم و مرة كايهضرو على آسر و ماجدة كاتعاود ليها على شنو كايبغي و شنو ماكايبغيش مهم مانعسو حتال 2 ديال الليل بعد ماخلات شمس ل ماجدة نمرة ديال تيليفونها باش شي نهار يخرجو بجوح…

صبح صباااح و صبح المااالك لله اليوم الحد ماكاين حد.. كانت ناعسة و كل رجل فجيه و وجهها خاشياه بين المخااد و شعرها الاشقر طايح فوق الوسادة….
كانت العشرة ديال صباح و ست الحسن مزال كاع مافاقت معلوم و هيا ليل كااامل كانت دودودودو مع ماجدة… بدا تيليفونها يصوني سي لي خلاها تعقد حجبانها و تمد يديها لجيهة الكوافيز هزات تيلي و بدون ماتشوف شكون جاوبات و هيا مغمضة عينيها و حاوبات بصوت ناااعس
شمس : ممم الوو
….: ههههه نعاسة ديالي مزال مافقتيي ؟
شمس : (كاتفوه) ممم.. شكوون؟!!
….: ههه حبيبة ماعرفتينيش
شمس : (ناضت قافزة) آسرر؟؟
آسر : علا سلامتك ا لالة ههه
شمس : (بتوتر) سمح ليها.. ماعرفتكش فاللول كنت مقلوبة بالنعاس
آسر : ههه سمحي ليا نتي ا نعاسة فيقتك من نعاسك… مهم بلا مانطول عليك باغي نشوفك من هنا شوية
شمس : اااه.. امم اا واخا
آسر : انخلي ليك الوقت و المكان فالميساج ماتعطليش عليا… (بعد صمت) توحشتك..
شمس : (بزربة) بسلامة…

قطعات عليه شمس و هيا حاسة بقلبها ايخرج بتسمات بلا ماتحس اول مرة تشعر باهتمام شي حد ليها… وصلها ميساج شافتو و حطات تيلي و دخلات للدوش و هيا تاتقفز و ضحك كي شي بنوتة صغيورة
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 20🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

دوشات شميسة و خرجات ب بينوارها نشفات شعرها مزياااان و صاوباتو بوكلي حلات بلاكارها و بدات تاتشوف اش تلبس حيدات البينوار و لبسات دو بيس هوما اللولين رجعات كلسات فوق ناموسيتها و هزات صباغة ديال ظفار و بدات تاتسبغ فضفااار رجيلاتها بالبيض شي ليخلا رجيلاتها يبانو فنيونين تسنات شوية حتا نشفات الصباغة
عاد ناضت و بدات تاتلبس حوايجها لي كانو عبارة عن سروال تجيين مزيير و متوشي من جيهة الركابي كايخلي المؤخرة تبان متيييرة بالجهد هزات بيل مغطي غير صدر بلا كمام بلا والو بقات كاتشوف فيه شحااال فاللخر حيدات سوتيان و لبساتو جاها سيكسيي كايبين صدرها المنفوخ…
هزات صباط طالو ماعاليش بزااف و لبساتو دارت حلقات دائيريين كباار و فودنيها و هزات ميكااب و دارت مكياج خفيف جاها كايحمق…

بقات تاتشوف فراسها بابتسامة رضى عجبها شكلهاا رشات بارفانها المميز و هزات صاكها فالكحل و تيليفونها و خرجات و خصرها كايتمايل بأنوتة و شعرها طويل طايح مور ضهرها هزات تيلي ذيالها تاتشوف ساعة بقات ليها 15 دقيقة خرجات عينيها فالساعة و نزلات تاتجري فالدرووج…
دادا زينب : ( كاتغوت) يااتييي فيييين غادا مزال حتاا مافطرتييي
مارداتش عليها شمس و خرجات تاتجري طلعات فاللوطو و طلبات من شيفور يوصلها للعنوان لي عطات ليه…
بعد دقائق قليلة وصل الشيفور للمكان المطلوب منو حلات شمس الباب و تحط كعبها العالي فالارض و خرجات من اللوطو بشوية عليها و بكل انوثة و الانضار دغيا توجهاات ليها..
سدات باب لوطو و تمات غادية بشوية بمشية انوتية و خصرها كايتمايل و الغادي و لجاي حااال فموو فيها رسمات ابتسامة ساحرة على شنيفاتها و رجعات شعرها الأشقر من ورى ودنيهاا و تمات داخلة للريسطو لي طلب منها آسر يتلاقاو فيها و طبعا كانت ريسطو غير ديال صحاب الهاي كلاس و البرجوازية..
وقفات فالمنتصف و بقات تاضور عويناتها الزورق على آمل يبان ليها آسر حتا وقفات عليها بنت من حوايجها باينة فيها موضفة فريسطو..

البنت : بونجووغ مداام عندك حجز؟؟
شمس : (بصوت خافت) نو ماعنديش مي عندي موعد مع سي آسر صدقي
البنت : (بابتسامة) نتي هيا مدام شمس؟
شمس : اه اناا
البنت : (باحترام) سمحي لي ا لالة تفضلي معايا..
شمس : (بابتسامة) شكراا
تبعات شمس البنت و كاع أنضار ناس لي فالريسطو كايشوفو فيها باعجااب..
طلعو فالدروج للطابق تاني و هنا بان ليها آسر كالس ب اريحية و عاطيهوم بالضهر..
بتسمات شمس ببرائة و شكرات البنت و تمات غادية عندو بشوية و عينيها تايلمعو توحشاتو المسخوطة… 😂

آسر كان تايخربق فتيلي ديالو و مرة مرة تايرشف من قهوتو برجولية حتا وصلات لنيفو ريحة نسااائية و طبعا عرفها غير من ريحتها وقف آسر و ضار و هوا يحل عينيه فيها كانت جاية بشوية عليها و خصرها تايميل و جسمها المتفجر انوتة كايبان من حوايجها المزيرين رد البال لصدرها و هوا طلع معاه السخونية حس بالمعلم وقف باغي يخرج من سروال تحنحن بديق و هوا تايسوط….

وقفات قدامو شمس و هيا تاتبتاسم بحب مدات ليه يديها و كاتسنى منو يمد يدها حتا هوا ولكن صدمها بتصرفو جرهاا من خصرها و باسها فحنكها قريب لشنايفها و جر ليها الكرسي و كلسها فوق منو و كلس حتا هوا قدامها و عينيه مرة على شنايفها و مرة على صدرها.. حس براسوو قرب ينفااجر ماحملش راسو فهاد اللحضة ماكرهش يجبدها و يتكيها فوق الطبلة..
بدات تاتمر من عقلو افكاار منحرفة و هوا كايتخيلها تحت منو تاتوحوح و تاتغوت بسميتو ماقاطعو من افكاروو المنحرفة غير صوت شمس
شمس : (بصوت انوتي) آسر..
آسر : (احح انغتاصب مها هناا تفووو) وي حبيبة تبغي نطلبو الغداا؟؟!
شمس : (بتوتر) بصرااحة مزاال كاع مافطرت
آسر : ههه واخا ا حياااتي مايكون غير خااطرك..
صفق آسر بيدو جوج مرات و جات الموضفة ديال قبيلة تاتجري و هيا حانية راااسها
آسر : (بصرامة) جيبي للمداام احسن ماكاين فالفطوور
البنت : (كاتفتف) واخا ا سيدي (مشاات)
شمس : (باستغرااب) شكون المدام
بدا آسر تايضحك و شد ليها يدهاا و باسها
آسر : ههه وشكون من غييرك ا مرااتي…

شمس خرجو من عينيها القلووبة حسات بقلبها تايقفز من الفرحة كايدوبوهاا تصرفاات آسر كاتحس بيه كاتعجبوو بصح و تصرفاتو صادقين بالنسبة ليها(و العكس صحييح😑)
شافت فيه و بتسامت ليه ابتسامة خجولة و هبطات راسها مد يدو و هز ليها دقنها و بقا تايتأمل فعويناتها الزورق
آسر : (بهدوء) ماتحرمينيش من عويناتك..
قاطعوهوم جوج بناات لي بداو تايحطو كل ماشاه و طااب من فطووور فوق الطبلة…
بعد دقائق بدات شمس كاتفطر و هيا مامسوقااش ل آسر كاتصرف بكل حرية بلا شيكي بلا زوااق كانت اتموووت بالجووع ماكلات والو من البارح فالغدااا و آسر كان غير مراقبها و كايرشف من قهوتو…
هزااات شمس رااسها و هيااا تلاحض واحد من قبيلة و ما وهوا كايحنزز فيها.. غمزها و دغيا حدراات عينيها و كملات ماكلتهااا على خااطر خااطرهاا..
شمس : حمد الله شبعت..
بقاا آسر تايشووف فيها بنضرات غرييبة حتا شككاتهاا فرااسهااا مد يدو لجنب فمها و مسح بصبعو السبابة بقايا الطعام لي كانو ففمها و كلاهووم بقات شمس غير مبرقة فيه عويناتها و تاترمشهوم بصدمة..
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 20🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….
بدأت احبك ❤️
وبدأت اتمنى ان لا يحبك غيري 💘
تسللت الانانيه الي قلبي اصبحت لا ارى احدا غيرك 😔
وتمنيت ان لا يراك احد غيري 😥
اهو الحب لا اعلم .. 🌹
ولكني اعلم يقينا انني قد وصلت الى درجه الفتون بك 👌
وصلت لمرحله عشقك…🥀

آسر : ممم بنيين (غمزة) 😉
قلبات شمس عينيها و هوا يبان ليها الشااب ديال قبيلة كايسيفط ليها فالبوسااات عقدات حواجبهاا بعدم رضى و هنا ضور آسر راسو و بان ليه البرهوش كايتلوط على شمس بالعلالي حس بالدم بداااا تايطلع ليه لراسو سخووون تايفورر دفع الكرسي بكل هدوء و ناض بشوية عليه و تم غادي لعندو و هوا خاشي يدو فجيبو كايتمشى بشوية عليه حتى وقف قدامو و تحنى لعندو و هوا حااط يديه فوق الطبلة…
آسر : (ببرود) شفتي فيهااا؟
الشاب : (كايحاول يخفي خوفو) اه و نتاا مالك…
بتاسم آسر بنرفزة و دغيااا جمع ضحكتو
ماجاا فين يستوعب البهوش اش غادي يوقع ليه حتا عطاااه آسر بالراااس ماعاودش ناض نزل عليه بالكروشيااات و البونياات حتا رجع وجهو كاامل دمايات تشوه كاامل و شمس غير كاتشووف مخلووعة و سادة يدها بفمهاا..
تروناات الدنيااا و ناس تجمعوو كايتفرجو و كايبرككو وحتا وااحد ماقادر يدخل يفكوه من بين يديه حتا من مديير المطعم واقف كايتفرج..

ماطلق منو آسر حتا رجعو شرويطة.. رد يدو لجيبو و ضار كايشوف ببرود فشمس لي حاطة يدها على فمها و تاتشوف فيه بعينين مدمعين و بدون مايهضر معاها جرها من يدها و تم غادي بيها و الناس متبعينهوم بعينيهوم…
خرجو من المطعم و هوا مزال جاارها حل باب لوطو و ركبها و ضار حتا هوا ركب و ضيمارا الطنوبيل و كسييرا بدون ماينطق بحتاا كلمة..
اما شمس كانت مخشية فبلاصتها و تاتبكي فصمت خلعها آسر ب التصرف دياللو عمرها شافتو فهاد الحالة (مزال ماشفتي واااالو ا بنتي غييير صبريي)
زاااد آسر فالسرعة حتا ولا تايطيير فالطرييق و. هوا عاقد حجبااانو
بدات شمس تاتنفس بجهد و تزير على الكوسان بيديها و هيا مخلوووعة…
شمس : (تاتبكي) اهئ آسر نقص السرعة عفااك.. آسرر
ضرب آسر فرااان حتا كان راس شمس ايتضرب مع جااج و بقااا كايشووف فيها شي شوفات غير الله يستر..
آسر : (بدون شعور) عجبك..اا دويي؟؟
شمس : (بخوف) آسر اش تاتخربق..
آسر : (غوت) عاجبك دااك الزااامل يتلوط علييك ااا دوييي… معلوووم عااجبك الحاال و نتي معرية لحمك لزوااامل (زير ليها على بزولتهاا) ماشفتييش كيفااش بزازلك قربوو يخرجو من هاد الخرى لي لابسة؟ انا و قيمت عليك يا *** تفوو

شمس بدات تاتبكيي بجهد من الشدة لي شدها آسر فبزولتها و الغوات لي غوت عليها و هيا مادارت والو بقات شحال مخبية وجهها بيديها و تاتبكي كي شي درية صغيرة حتا حسات بيدين آسر كايحيدو ليها يديهاا من وجهها علات فيه عويناتها الزورق لي حمارو بالباكا و شنيفاتها الحميمرين لي كايترعدوو..

عجبو شكلهاا فهاد اللحضة واخا ماعجبوش الحال ملي بدات تاتبكي…
ماحس براسو الى و حط شنايفو فوق شنيفاتهاا و بدا فتقبيلهاا بشويية شي لي دوب شمس و خلاها حتا هيا تجاوب معاه و تحاول تقلدو..
ضحك آسر فخاطرو حيت عرفها ماتاتعرفش تبووس و عرف بلي هوا اول واحد يقبلهاا و يمسها و هادشي فرحو فلداخل ديالو..
بعد دقائق بعد منها آسر و هوا تايدوز صبعو على حنكها و تايشوف فعويناتها المدمعين
آسر : (بشوية) سمحي ليا احياتي تعصبت عليك مي ماحملتش يشوف فيك شي واحد بنضرات شهوة..
شمس : (ببرود) آسر وصلني لدار بلييز
آسر : (مسح على راسو) افف شمس سمعيني..
شمس : (قاطاعتو) توصلني ولا نزل نشد طاكسي؟
زفر آسر بغضب وديمارا طونوبيل وهوا تايسب فراسو حيت دار هاد المهزلة قدامها و هوا براسو ماعارفش لاش دار هكااا تعصب و مابغاش كاع هادشي لي دار يتضرب ليه فالزيرو على قبل لحضة غضب…
بعد ربع ساعة وقف آسر لوطو ديالو قدام الفيلا و هوا كايشوف فشمس لي طول طريق كانت تاتشوف فالجاج متجاهلاه.. بمجرد ما وقف آسر اللوطو مدات يدها باش تحل الباب ولكن آسر جبدهاا ليهاا..

آسر : حيااتيي ماديرش هكاا عفااك ماتبقايش مقلقة مني.. عارف راسي زدت فيه ولكن مابغيتش يشوفو فيك الزوامل بنضرة شهوة فهميني عفااك..
للحضة شمس فرحاات حيت آسر غاار عليها و هنا تاكدات بلي كايبغيهاا بصح مي بغاات تربيه شوية حيت غوت عليها
شمس : (ببرود مصتنع) مم صافي واخا ماشي موشكييل انا فاهماااك.. و دابا اتسمح ليا اندخل..
شاف فيها آسر و عرفها باقا شوية مقلقة جبدها لعندو و باسها بالجهد ففمهاا عاد طلق منهااا…
نزلات شمس من اللوطو و بقات غاادية جيهة الباب و آسر حاظيها من اللور طرف تايتهز و طرف تايطحط و هوا عاض على شنفتو و المعلم وقف شاد العلم…
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 20🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

بقا آسر مراقبها حتا دخلات و ديمارا و مشى بحالو و هوا ساخط على الوضعية اما شمس غير دخلات طلعات لبيتها نيشاان تلاحت فوق سريرها بحوايجها و هزات تيلي بدااات تاتصوني لسيلين و هيا تقطع عليها بتسمات باستهزااء.. فينما كاتبغيها تكون فجنبها ماكاتلقاهاش…
ماهيا الى لحضاات حتا بدا تيلي ديالها كايصوني شافت النمرة كانت ديال ماجدة جاوباتها بصوت عيان
شمس : ويي ماجدة
ماجدة : (باستغراب) شمس واش صافا؟؟
شمس : (بعد صمت) ماجدة تجي عندي للدار؟؟
ماجدة : (بالزربة) واخا عطيني العنوان..
شمس : انخليه ليك فميساج
ماجدة : اوكي باي حتا نتلاقاو…
قطعات شمس معا ماجدة و هزات تيلي صيفطات ليها العنوان و دخلات للدوش دوشات و دارت روتين ديالها و لبسات بيجامة فالغوز سروال و تيشورت ديالو جمعات شعرها كوب شوفال و لبسات بانطوفتها فرجليها و مشات تكات فوق سريرها و راسها كايخمم…

ماهيا الى لحضات حتا سمعاات دقاان فباب بيتهاا
عطات الإذن بالدخول و دخلات واحد الخدامة كاتبتاسم لشمس…
تيليلا : ختي شمس واحد البنت سميتها ماجدة باغا تشوفك
شمس : عفاااك طلعيها لعندي
تيليلا : واخا اختي…
شمس : شكرا
بعد دقائق تحل الباب بشوية و دخلات ماجدة و هيا تاضحك
ماجدة : كوكووو شميسة
هزات فيها شمس راسها و ناضت قافزة لعندها تلاحت عليها بتعنيقة
شمس : الحب جيتي توحشتك يا الموصيبة 😍
ماجدة : (بالزربة) اه اه حتا انا عاودي ليا دغيااا اش واقع؟
شمس : (خنزرات فيها) شتك زربانة مالك على حالتك.. مي ماشي موشكيل الالة اصلا انا عيطت ليك باش نعاود ليك…
كلسو البنات فوق الناموسية و بدات تاتعاود شمس كولشي من طاق طاق حتال سلام عليكم و ماجدة كاتسنط ليها باهتمام…
ماجدة : (بصدمة) شمس واش عارفة اش كايعني هادشي لي تاتقولي ليا؟؟ خويا را بصح طايح فيك.. هادشي لي تاتقولي ليا مستحيل نصدقو خويا عارفاه و عمرو دار هاد الحالة على قبل شي وحدة كاع العلاقات لي دوز كانو علقات عابرة و صاف و هوما لي كانو كايتلاحو عليه و هوا ماكانش مسوق ليهوم.. شمس خويا را بصح كايهتم بيك و كايبغيك و هادا اكبر دليل على هادشي لي
كانقول لك عطيه فرصة عفااكبغيتك تكوني مرات خويياا ا شمس…
شمس : (بخجل) تي دغيا دخلتي فموضوع زواج ههه
ماجدة : هههو علاش لا علاه كاين شي واحد كاره يدي هاد زين كامل بلفرحات عليه يديك اختي ههه
قاطعهوم صوت دقان فلبات عقدات شمس حجبانها و عطات الإذن بالدخول و دخلات الخدمة ديال قبيلة هازا فيديها بوكي ديال الورد فالغوز تايحمق
تيليلا : ختي شمس هاد البوكي بسميتك
شمس : (طرطقات عينيها) هاد البوكي ليا انااا؟
تيليلا : اه اختي
مداتو ليها البنت و ستادنات منهوم و خرجات فحين شمس كاتشوف فالبوكي باعجاب و منها مستغربة فشكون لي مسيفطو…
ماجدة : اوووووه بان ليا عندك معجبين بزاف ااا.. شوفي شوفي هاهيا بطاقة شوفي اش مكتوب فيهاا..
خرجاتها شمس من الورد و بدات تاتقرى فيها بصوت مسموع
شمس :
إليك يا من أحبك قلبي كتبتك للشعر نبضا ونثرتك في الخيال شعور رسمتك صوره في داخل عيوني معلقها ونسجت أسمك بقلبي وانت حرفك من ذهب محفور وعطيتك كلمة لغيرك ما أقدر انطقها .. أحبك يا حياتي… آسر
ماجدة : (نترات ليها البطاقة من يدها) نووو مايمكنش وااش خوياا لي سيفطها ليك نووو اكيد كاين شي غلط ولا كانحلم ولا… اويلي فلتشهد يا تارييخ…
شمس : (تاتبتاسم و تشم الورد) كل نهاار كايزيد خوك يكبر بعيني ا ماجدة كايسطيني بالتصرفات ديالوو
سمعات تيلي كايصوني هزاتو كان آسر رسمات ابتاسمة فرح على شنايفها و جاوبات بصوت خافت انوتي…
شمس : الو آسر
ماجدة غير سمعات آسر ناضت تخشات فيها كاتصنت
آسر : حبيبة ديالي عجبك الورد
شمس : (بخجل) اه شكرا بزااف
آسر : مزالا مقلقة مني ا حياتي
شمس : ههه لا مامقلقاش منك لي فات مات غير ماتعاودش..
آسر : سمحي ليا ا حياتي خسرت الخرجة ديالنا كنت باغيك فموضووع اخر مي ماعليش
شمس : (بفضوول) اشمن موضووع؟؟
آسر : احم نتي عارفة بلي انا وياك باغين نعطيو فرصة لعلاقتنا باش نزيدو نتعرفو على بعضياتنا كتر و نطورو هاد العلاقة هادشي علاش فكرت قلت علاش مانديروش انا وياك شي رحلة نبدلو الجو و فنفس الوقت نزيدو نتقربو من بعضيياتناا اش باان لك؟؟
شمس : صراحة فكرة زوينة مي ماعرفتش اش نقول لك اول حاجة بابا ما..
آسر : (قاطعها) باباك خليه عليااا انااا ايوافق ماتخافييش ا كبيدة…
شمس : امم خليني نفكر و نرد عليك…
آسر : واخا ا حياتي مي عفاك حاولي توافقي.. نخليك دابا راني فالخدمة…
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 21🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

قطعات معاه شمس يلاه جات تقفز من الفرحة حتااا ضرباتها ليها ماجدة بوااااااحد مولاتيي القرصة خلاتهاا تغوت من كترة الحر 😂
شمس : وااااااع ا ميمتيي بنت الحرااام….اححح طيرتي لياا الجلدة يعطيك جلطة…
ماجدة : يابنت الطييط علااااش قلتي ليه حتااا نفكر مالك ماوافقتي فيساااع… اويليي حاااي اتحمقيني نتي…
شمس : احح على قرصات عندك… واتي واااش باغاني نقول ليه ااه فيساع يسحاب ليه ميتة فيه
ماجدة : اااه بحال الى الى نتي مامسوقاش ليه بزاف و تيي نوووضي الله يجيبك على خيير اوى بقااي تعفري علييه حتا تديه ليك شي لفعة راه غير كايدورو بيه و هوا تابعك نتي و نتي مامسوقاش ليه
شمس : (بخوف) ناااارييي حلفييي؟ اويلي حاااي هااااك ا فميي هااااك… وو دابا اش ندير…
ماجدة : (بشر) عيطي ليه و قولي ليه راك مواافقة
شمس : هاااه دابا؟
ماجدة : واااايه تي طلقينااا اش كاتسناااي
شمس : افففف امنا بالله…

عاودات هزاات شمس تيلي ديالها و دوزات رقم آسر و حطاتو فوق ودنها كاتسنى فيه يجاوبها ماهيا الى لحضات حتا جاوبهاا…
آسر : ههه حبيبة دغيا توحشتيني
شمس : (تزنكات) احم آسر… شوف انا فكرت و راني موافقة… مي بابا شوف كي دير تقنعوو
آسر : بصح ا كبيدة فرحتيني تيقي بيا ماغاديش تندمي ابدا و باباك خليه عليا انا كناكد ليك ماغاديش يعارض
شمس : (بتوتر) واخا ولكن لفين غادي نمشيو و شحاال انبقاو تم؟؟
آسر : ممم البلاصة خليها مفجأة ا حبيبة اما بالنسبة للمدة انبقاو شهر ا حياتي
شمس : شهر؟؟ ماكتيرااش؟
آسر : (كايضحك) لا ا حبيبة ماكتيرا ما واالو بداي توجدي راسك هاد السيمانة انمشييو…
شمس : واخا نخليك دابا بسلامة
آسر : بيزو حبيبة…

قطعات شمس مع آسر و ضارت كاتشوف فماجدة
ماجدة : تيقيني الى قلت لك لحد الان مامتيقاش بلي خويا هوا لي كايهدر معاك بهاد الطريقة.. مهم ماشي وقت هاد الهضرة دابا نوضي نوضي يا الموصيبة باقي عندنا مايدااار…
شمس : اويلي فين غاديين ؟ انا عييت اختي..
ماجدة : تي نوووضي لا نبربقهااا معااك نشوفو اش عندك ..نوجدو ليك حواايجك و الفاليز ديالك و تشوفي اش غادي تدي كااامل
شمس : اوى حتا نتي حتا اوكان غادي نمشيو و نجمعهوم فيساااع
ماجدة : (كاتندب) اويلي حاااي نتي اطرطقي ليا المرارة قلت لمك نوضييي
ناضت شمس و هيا تاتسوط جبدات باليزتها فالغوز حلاتها و حطاتها فوق الناموسية و حلات البلاكار لماجدة…
شمس : ايييه و من بعد يا لالة الحادكة…
ماجدة : مممم صافي الباقي خليه عليا انا نوجد ليك الفاليز ذيالك…
بدات ماجدة تاتقلب و تشقلب فحواايج شمس و شمس مشات كلسات فوق ناموسيتها و بقات حاضياهاا و هيا حاطة يديها على دقنها…
اما ماجدة كاتهز بياسة ماتعجبهاش تلوحها موراها بينما كاتهز الحوايج لي عاجبينهاا و كاتحطهووم فالفليز حتا حطات تقريبا كولشي حتا من مكياجها و المستعملات ديالها اليومية حطاتهوم ليها…
ماجدة : (بتعب) اااه الله يااربيي ضرني ضهري
شمس : (شادة فحنكها) ايييه و ديك الروينة لي درتي شكون يجمعها
ماجدة : انا ؟؟ بلعمى😁
قاطعهوم صوت تيلي ديال ماجدة لي تايصوني هزاتو و هيا تبتاسم و جاوبات بزربة…
ماجدة : حيااتي توحشتك
مروان : اووووه حبيبة ديالي توحشاتني.. حتا انا توحشتك بزاف ا حبيبة اش بان لك نتفرجو فشي فيلم عندي فالدار؟؟!
ماجدة : ههه واخا ا حياتي حتال شوية و نجي عندك
مروان : فينك؟؟
ماجدة : عند مرت خويا هههه
شمس : (بشوية) اويلي سكتي يا بنت الحرام
ماجدة : هههه سمعتيهااا
مروان : (حس بشعور فشكل) كيفاش مرات خوك؟
ماجدة : هههه حتا نجي و نعاودلك نخليك دابا ا حياتي بيزو…
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 21🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

التتمة…
قطعات ماجدة مع مروان و تلاحت فوق السرير و هيا كاتشوف فالسقف…
ماجدة : اااه و تعرفي يا شمس شحاااال تانبغيه.. مروان بنسبة ليا هوا الهوا لي كانتنفس ..
شمس : (بحزن) سميتو مروان؟
ماجدة : اه مروان علاش
شمس : (بضيق) والو هاني راجعة…
ناضت شمس و هيا بزز باش شادة راسها حلات باب الدوش و دخلات و سداتو عليها و طاحت للأرض شادة فمها بيدها و دموعها طايحين قلبها كايضرها بزاااف تفكرات خووهاا مروان و تفكرات شحال كان تايبغيها و يدلعها و يفششهاا و تفكرات باباها و ماماهاا لي ماتو موتة ماتبغيها حتال عدوك.. كانو عائلة آكتر من رائعة مي القدر فرقهوم عن بعض و الدنيا خطفات منها أقرب ناااس ليها كان عندهاا أمل بسييط بلي ماماتوش و كانت كاطلب ابراهيم كل نهار يقلب عليهوم حتا نهار لي صدمها فيه بخبار موتهوم كاملين…

تكورات شمس فالأرض و تكمشات و هيا شادة على فمها باش مايخرجوش شهقاتها و دموعهاا شاقين طريق فخدودهاا قاطعها دقان جوليا فالباب
ماجدة : شمس اش كاديري خرجي دغيا راه انمشي مروان كايتسنى فيا..
مسحات شمس دموعها بزربة و بلعات ريقها و جاوباتها من مور الباب…
شمس : هااني خاارجة..
ناضت شمس من الأرض حلات الروبيني حتا
تطلق الما و غسلات وجهها باش يتحيدو اتر دمووع و مسحاتو بالفوطة و خرجات و هيا راسمة ضحكة صفرة…
شمس : هاني
ماجدة : (بصدمة) واش كنتي تاتبكي؟
شمس : اويلي على كنت تانبكي غير طاحت ليا شي حاجة فعيني (بدلات الموضووع) اجي في زربانة بعدااا؟
ماجدة : (كاتزرب) ااه انا انمشي نوجد راسي باش نتلقى مع مروان مابغيتش نتعطل على حبي
يلاه بسلامة.. 😘
باستها ماجدة فخدها و هزات صاكها و خرجات تاتزرب فخطاويها….

تنهدات شمس و تمات غادية لجيهة المكتب الصغير ديالها جرات الكورسي و كلسات جبدات ساروت صغير كان مخبي فجنب البيرو هزاتو و حلات المجر لي كان حداها و جبدات واحد الميلف حلاتو و بدات تاتجبد فروسومات و وجوه عائلتها و هيا تاتبتاسم و الدموع فعينيها
كانت فكل مرة كاتذكر شي لقطة مع عائلتها كاتنوض كاترسمها باش يبقاو ديييما مرسخين فعقلهااا…
و فجأة طاحت ليها صورة خوها مروان هزات قلم و ورقة بيضاء و طلقات العنان ليدهاا..
شمس قضات الليل كااامل فبيتها كاترسم حتا وصل وقت العشى و جاها جووع جمعات و طوات و ناضت خرجات من بيتها.. نزلات فالدروج حتا وصلات للتحت يلاه كانت غادي تاجه للكوزينة حتا سمعاات ابراهيم كاينادي فيها…
ضورات وجهها و هيا تلمحو كالس فالصالون هاز رجل فوق رجل و كارو فيدو..
تنفسات الصعداء و قربات لعندو بخطوات ثابتة حتا وقفات قدامو
ابراهيم : (بصوت صارم) كلسيي.. (كلسات) سمعيني مزياان غدا فصبح اتنوضي تجمعي حوايجك ايجي سي آسر يديك…
شمس : (بتصنع) لفيين؟؟
ابراهيم : (خرج فيها عينيه) شتك وليتي طولي معايا الهضرة اتمشي معاه بزز منك و دابا نوضي غبري من قدامي…
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 21🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

ماعاوداتش معاه شمس الهضرة ناضت و هيا مامسوقاش للطريقة باش هضر معاها حيت ولفات 10 سنين ديال المعاملة السيئة و الاحتقار خلاتها تولف طبعوو و طريقة التعامل ديالو معاها…
دخلات شمس للكوزينة كاضحك و تنقز بانت ليها دادا زينب كاتوجد العشى طبعات قبلة فخدها و كلسات فوق الطاولة و كاتلعب برجيلاتها الحفيانين…
دادا زينب : بنتي مالو معاك تاني؟
شمس : (بفرحة) ههه نن غادا يصيفطني لرحلة ا دادا
دادا زينب : رحلة؟؟ امتى و مع من؟
شمس : غدا ا دادا و عفاك عطيني مايتكال فيا الموت د الجووع
دادا زينب : واخا ا بنتي
تحط العشا فوق الطبلة و دخلات فيه شمس طول و عرض حتا شبعاات و ناضت طلعات لبيتها غسلات سنيناتها و خرجات تاتجري ملي سمعات تيلي كايصوني كان آسر…

شمس : (بخجل) الو
آسر : حبيبة ديالي جمعتي حوايجك هه
شمس : اححم كي درتي حتا قنعتي بابا؟
آسر : ههه قلت ليك باباك ماغاديش يخسر ليا خاطريي
شمس : احم اهاه و فين انمشيو بضبط؟
آسر : مفجأة ا حبيبة حتال غدا و تعرفي مابقا قد مافات غدا مع 10 ديال صبااح انجي نديك…
تخشات شمس ف فراشها و هيا مزال تاتهضر و تناقش مع آسر فموضوع الرحلة عياات معااه يقول ليها فين ايمشيو مابغاااش بقاو كايدويو حتال 12:30 ديال الليل بدون ملل حتا نعسات شمس بدون ماتحس و خلات آسر حتا هوا ينعس على صوت انفاسهاا…
صبح صبااح و صبح المااالك الله 🌞🌞
9 ديال صباااح و شميسة ديالنا مزااالة ناعسة حتا بدا تيلي كايصوني ناضت مقلوبة بنعاس كي شي زونبي و رجليها بزز باش هازينهاا معلوووم و هيا الليل كامل كاتمعشق مع سيدهوم آسر حتال نصاصات الليل..
هزات تيلي ديالهاهوا الاول لقاتو طافي حطاتو فالشارجور و ناضت دخلات للدوش قضات حاجتها و غسلات سنيناتها و دارت تدويشة فاعلا تاركة و خرجات لابسة بينوار كاضوي
هزات كريم بريحة الفريز و دهنات بيه جسمهااا حتا فاحت ريحتو لي تاتحمق لبسات دوبيس فالسود و سرواال تجين مقطع من ركااابي و بيل بيض طايح من الكتااف و خشاتو فالسروااال جاتها اللبسة زااااز اللوز هزات ليبلااك دوزاتو على شعرها الأشقر حتا تسرح و طلقاتو مسرح على ضهرها دارت مكيااج خفييف ركزات فيه على عويناتها مع عكر مااط…

شافت فالساعة كانت 9:30 هزات صندالا الطالو فالبني لبساتو و هزات صاك فالبني كذالك رشات بارفانهاا و دارت لماساتها الأخيرة..
حيدات تيلي من الشارجور و حطاتو فصاكها طبعا مع الشارجور و ليزيكوتور و جرات الفاليز ديالها لي كانت محطوطة جنب باب بيتها…
خرجات من بيتها و هيا جاراها… نزلات فالدروج و دخلات للكوزينة لقات الخدم كايوجدو الفطور…
شمس : (فرحانة) صباح الخير عليكوووم ههه
دادا زينب : ايهاي هاي شفتك فرحانة اليوم شنو السبب؟؟
شمس : نسيتي بلي مسافرة هيهي
دادا زينب : اه و انا نقول اوى الله يخليك ديما فرحانة ا بنتي و يبعد عليك ولاد الحرام ياربي امين
شمس : (باست ليها راسها) يخليك ليلي يا الحنانة 😘 اححح فيااا جوووع ا زنوبتي😂
دادا زينب : فقتي تاني بعجاجتك ا الموصيبة دوزي تفطري تاكلي فيه جغديد
شمس : مقبووولة منك ا الحب…
كلسات شمس تاتفطر بشوية عليها حتا تفكرات ماجدة هزات تيلي سيفطات ليها ميسااج علماتها باللي اليووم ايمشييو و شكراتها فيه على اي حاجة و بلي اتوحشها بزاااف…
رجعاات شمس تيلي لصاكهاا و كملات فطورهاا فحيين دادا زينب كانت غير كاتشوف فيها فصمت ماكانتش مرتاحة لهاد التسفيرة ديال شمس و خصوصااا الى كان ابراهيم هوا لي سيفطهااا بغاات تقوول ليهااا ماتمشيييش ولكن صبرات راسها بلي غير كاتوهم حيت
شمس دايراها بنتها و كتر كااع و قال من الأحسن تمشي تفوج شوية تبدل الجو….
سمعااات شمس الكلاكسون برااا عرفااتو آسر نااضت بزربة و تلاحت على زينب بتعنيقة قجااتها بوسااان و حتا من زينب بزز باش طلقات منهااا
جرات فاليزتها و دارت ليها باي باي و خرجات و هيا فرحانة بزاااااف هادي اول تسافيرة ليها من بعد 10 سنييين…
خرجات شمس من الفيلا و مع الخرجة بان ليها آسر مفركس و مسند على لوطو ديالو كان كايبان بوكوووص بالجهد عضاات شمس على شفتها و ضرباتها بحرية حتال عندو و تلاحت عليه بتعنيقة لي بدورو بادلها التعنيقة بدون شعوور و هوا كايضحك على هبالهااا..
آسر : (باسها فحنكها) القطوطة دياليي صباح الخير
شمس : (حشمانة) صباح النور
آسر : (باسها بالجهد) شي نهااار ناكلك..
شمس هرها و بدات تاضحك ركبها آسر فاللوطو و سد الباب و حط الفاليز ديالها فالكوفر و ركب حداها و سد عليه الباب و ديمارا اللوطو مكسيييري و هواا شاااد فيد شمس ماباغيش يطلقهااا….
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 22🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

وصل آسر للمطاار الخاص بيه نزل و نزل شمس و هيا مستغربة ضورات راسها بانت ليها طيارة خاااصة قدها قدااش تبركلااه و باين فيها غير من برى بلي ساوية زبابل الفلووس و غير من برى باين العربوون ضروات عويناتها بانو ليها جوح طونوبيلات كحلين واقفين حداهوم ليكارد بلباس موحد و هوما مهبطين ريوسهوم و عينيهوم فالأرض..
شمس : (بصدمة) واش عندك طائرة خاصة؟
آسر : ههه عجباتك (جرها من يدها) اجي دخلي للداخل تشوفيها…😉
جرات شمس بالزتها و تبعات آسر.. طلعوفالدروج و معا الدخلة زادت شمس تصدمات..
مشى آسر تلاح فوق واحد الفوتوي و بقا حاضي شمس لي نسات باليزتها قدام الباب و بقات كاضور فالطيارة لي كانت فخمة و راقية بزااف تكون ساوية زبابل الفلوس كان كولشي منضم و نقي و كل حاجة فبلاصتهاا تقول راك فالدار ماشي فطيارة و كانت واسعة و كبيرة واخا تجري فيها..
ماحسات حتا جرها آسر من دراعها و تلاحت فوق منها و هيا مخرجة عينيها جاها على غفلة 😂
شمس : اويلي آسر اش كاديير…
آسر : (كايخشي راسو فعنقها) ممم توحشتك خليني نشبع منك..
شمس : (عاضة على شفتها) اف آسر وا وخرر لهييه… اااه
هزها آسر و قلبها و ردها تحت منو و هوا فوق منها و بقا كايدير فيها شي شوفات ديااال اححح و نشدك…
آسر : (بشرر) و دابا اش ندير فييك همم.. نغتااصبك 😈
شمس : (تخلعات) اويلي آسر طلق مني خليني نمشي بحالي وا طلق اهئ طلق مني😿
آسر : (كايضحك) ههههه نوضي نوضي يا البكاية هههه خوافة هه
شمس : (ضرباتو لكتفو) حااامض..
آسر : (بغمزة) و نتي مرتو 😉 (جرها عندو) اجي نحبك واحد شوية (باسها) موااح احح على شنيفات عندك…
شمس : (تزنكات) الا آسر حشومة
آسر : حشومة مرت شيطاان ا زين…
بقا آسر شاد فشمس كل شوية يقنتها فشي قنت قجهااا غير بوسان و هيا غير كادفع فيه حتا تسلات من بين يديه و وقفات ماتقاد حوايجها ماحسات الى بشحطة لطرمتها خلاتها تقفز و دور تشوف فيه مصدومة…
آسر : (عض على شفتو) وا طرف عندك
شمس : اححح قصحتيني حشومة عليك
قاطعاتهوم الموضيفة لي دخلات عليهوم كاتعوج داير كيلو د المكياااج و لابسة شوميزة مبينة نص صدرها المسلكن و جيب قصيرة حد الفخاد
الموضيفة : (عاضة على شفتها باغرااء) سي آسر توحشتك (كاتقيس صدرها )محتاج شي حاجة؟
شمس حلات فيها فمها على جهدوو عمرها كاااامل ماشافت شي حد وجهوو قاااصح بحال هاادي و فوق من هادشي دايرة بحال الى ماكايناش شمس بحال الى مامعبراهاش…
رجعات شافت شمس فآسر لي كان تايخنزر فالموصيفة كان شوية و اينوض يخوي ليها السلاح فراسها عندها الزهر حيت كانت شمس اما كون قتلها فالبلاصة.. رجع شاف فشمس عرفها اتكون فهمات غلاط..
آسر : (غوت بحدة للموضيفة) سيري قوديي عليااا قبل ماندفن اصل مك..
بلعات الموضيفة ريقها و خرجات تاتجري و تاتعطر فجلايلها فحين تبسمات شمس باستهزااء و مشات كلسات فوق واحد الفوطوي بعيد على آسر و ضورات عينيها ماتاتشوفش فيه…
زفر آسر بقوة و مسح على وجهوو كان هادشي لي ناقصو ماوافقات عليه غير بالستة و ستين كشيفة و دابا جات هادي ضربات ليه كولشي فزيروو…
جات موضيفة وحدة خرى و علماتهوم بلي الطائرة اتقلع دابا دارو السمطة و ماهيا الى لحضات حتا بداات الطياارة كاطلع فالسماء شوية بشوية و شمس سادة عينيها كاتقرى سورة الكورشي و هيا مزيرة على الفوتوي خلات آسر يتبسم بلا مايحس…
آسر : ششش ماتخافيش ا حبيبة
شافت فيه شمس و بدات تاتكالما ملي رسات الطياارة فالسمااا حيداات الصمطة و مشات تكات فوق فوتوي عرييض كاطل من شرجم حتا حسات بآسر متكي حداها طلعات فيه عويناتها و باسها على غفلة فوق نيفهااا…
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 23🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

شمس : وخر لهييه..
آسر : (زاد قرب) واخا ا لالة..
شمس : افف آسرر..
شاف فيها آسر مخنزر و جرها من عنقهاا عضها فشنايفها بعنف حتا تأوهات و طلقها
آسر : نسمعك تاني كاتسوطي نقطع ليك هاد الشنيفات (خشاها فيه) و دابا نعسيي
شمس زادت تخشات فيه و هيا كاتفكر فهاديك واش زعما تكون بيناتهوم شي حااجة؟ غير من الطريقة باش هضرات معاه باينا بلي كانت مولفة تهضر معاه بديك الطريقة… سكتات شحااال و فاللخر سولاتو بتوتر
شمس : احم آسررر
آسر : (باسها فوق راسها) روح آسر.. اشنو احبي
شمس : (عجبها الحال و بدات تاتفرنس هه) احم شنو بينك و بين هاديك..
آسر : (ببرود) مابيناتنا والو.. مي خاصك تعرفي عليا واحد الحاجة ا شمس عمري فحياتي مادرت شي علاقة جدية كانو كلهوم نزوات و صاف ماكانفوتش معاهوم العلاقات الجنسية.. و بغيتك تعرفي بلي نتي اول علاقة جدية ليا انا باغيك ليا ماشي للنعااس من اول مرة شفتك بغيتك…

شمس قرباات طيير بالفرحة حسات بقلبها كايضرب و بدات تاتفرنس.. هزات يديها و بادلاتو التعنيقة و حطات راسها فوق صدرو كاتستمتع بصوت نبضات قلبو
شمس : (بشوية) آسر.. كانبغييك
آسر : (باسها فمهاا) عاوديها ههه
شمس : هههه وا صافييي
آسر : هههه الجنية ديالي نتي (ضمها ليه) يلاه يلاه نعسي را باااقي الوقت 😘
تخشات فيه شمس و هيا تاتحاول تنعس و يدها فوق صردو ماهيا الى لحضات حتا غفاات..
آسر حس بيها نعسات و هبط راسو كايشوف فتفاصييل ملامحها البريئة
للحضة فاق الضمير ديالوو آسر لي ماعمرو شفق على شي حد و بقا فيه هاهوا كايشفق على شمس.. هيا مادارت ليه والو علاش ايعذبهاا؟ للحضة كان ايتراجع على فكرة الانتقاام ولكن تفكر بلي حتا هوا و ختو ماكان ليهوم دنب و شمس دنبهاا هوا انها بنت ابرااهيم و هاد الذنب ايبقا ديما فرقبتها…
دفعها بغضب و ناض بعد منها و هوا كايفور ماعارفش علاش بينما يشوف فيها كايتفكر اللحضة فاش دخل لبيت باه ولقاه شانق راسو و رجليه مذليين.. شاف فشمس بغضب و
توعد ليها بالجحيييم و مشا كلس بعيد عليها كايخربق فالبيسي ديالو…
دازو 3 ساعات بدات شمس تاتحل عويناتها الزورق و ترمش بشوية و هيا تاتكسل حاسة بعضامها كاع مدكدكين من النعسة العوجة باش نعسات ضورات عينيها بان ليها آسر هاز شي وراق كايتفحصهوم و هوا مركز معاهوم.. فضلات تخليه مركز فخدمتو و ناضت بشوية عليها خرجات من تم و دخلات للواحد البلاصة بحال الكوزينة لقات الموضيفات كايتجاراو كايوجدو الغدااا.. غير شافوها و قفو و حناو الراس

شمس : عفاكوم فين جات طواليت؟
الموضيفة 1: اتمسي نيشان ا لالة و ضوري على ليمين
شمس : (بابتسامة) شكرا بزاااف…
خرجات شمس من الكوزينة و مشات لطواليط قضات حاجتها و خرجات بقات كاضور و تكتشف الطيارة و كاتاخد سيلفي بتيليفونهاا حتا حسات بمصارنها كايغوتو بالجوع…
تمات راجعة للبلاصة فاش كانت هيا و آسر و لقاتو مع الدخلة كايقلب عليها…
آسر : (عاقد حجبانو) فين كنتي؟
شمس : (بابتسامة) كنت غير هنااا..
آسر بقا كايشوف فابتسامتهاا و ضور يديه على خصرها و خشى راسو فعنقهاا.
آسر : ممم كاع ماشفتك ملي نضتي..
شمس : (مامرتاحاش) اه حيت كنتي مشغول و مابغيتش نصدعك.. اجي بعدا شحال و انا ناعسة؟
آسر : (بعد منها) 3 سوايع..
شمس : (باستغراب) و مزال ماوصلناا؟؟
آسر : باقي لينا 4 سوايع
شمس : (بصدمة) وااااات؟ اذن هاد البلاصة بعيدة؟؟
آسر جرها من يديها و كلس و كلسها فوق منوو معنقها بيديه..
آسر : حتا نوصلو و تعرفي.. فيك جووع ؟
شمس : اااه فيا الموووت د الجوووع…
آسر : (بمكر) اححح حتا انا فيا الجوع من نوع خاااص..
شمس : (باستغراب) اوى كول ليهوم يجيبو لينا ناكلوو…
آسر : احح باغيك نتي نتغدا بيك
شمس : (بتوتر) كيفااش..
آسر بقا كايشوف فيها بشر و بسرعة البرق ولات تحت منو و هز ليها يديها الفوق و بقا كايشوف فيها بشوفات ديال اليوم مانفلتك…
بدا آسر كايقرب منهااا حتا تلاصقو الشفاه ديالهوم و بدا كايمص و يعض فيهوم قرب يسرطهوم و شمس غير تاترمش مصدومة..
آسر ماكتافاش بالقبل و بس بل هز يدو و بقا كايدوزها على جسمهاا و كايعبز فالأماكن المحرمة.. خشى يدو تحت من الليل لي لابسة و تم غادي بيها طالع بيها لصدرها و المعلم حااس بييه ايخرج من السروااال جهل عليها بالبياان اليوم يكوييهاا مامفاااكش…
🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 24🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

يلاه كان سي آسر اينتاقل للمرحلة التانية حتا حس بالغاشي موراه و شي حاجة طاحت تهرسااات ناض وقف كايشوف فالمواضيفات لي كانو جايبيين الغدا واقفات حانيات ريوسهوم و كايترعدوو..
اما آسر كاان شاااعل كان شووية و ينفااااجر لدرجة و جهو رجع حمر ماكايحملش لي يقاطعو على الكوى 😂😂
آسر : (بالغوات) حطوو الغدااا و نوضو تقودوو عليااا يا **** فاااااك..
حطو البنات الغدا و هوما كايقفقفوو و خرجو و هوما كايجرو فجلايلهوم…
فحين شمس حشماات فديك اللحضة ماكرهاتش تشق الارض و تبلعها جاتها البكية😂
آسر كلس قدام شمس و هوا تايصوط طلعات ليه القردة شاد راسو عليها غير بزز فكل مرة كايقنع راسو بلي مابقا قد مافات و يدير فيها مابغاا فكرة انو مايقدرش يقيسها كاتجعرو ايتسطا غير باش تنعس معااه عمر فحياتو ماتشهى شي وحدة و مانعسش معاهاا…
اما شمس غير شوفة وحدة فخصرها النحيل كاتخليه يقيم بزز منوو… فيها اي حاجة يتمناها الراجل و جسمها انوتي بامتيااز زائد جمال وجها الفاتن و ابتسامة لي كاتسحر كاع بني أدم…
زفر بديق كايحاول يطرد ذوك الافكار السافلة من راسو هز راسو بانت ليه شمس مكمشة فراسها و حانية الراس…
قرب لعندها و كلس حداها و ضمها لييه…
آسر : سمحي ليا خلعتك.. ولكن ماعرفتش علاش بمجرد ماكانشوفك ماكانبقاش فوعيي.. (باسها فوق راسها) زيدي ا حبيبة تاكلي عارفك فيك جووع…

تبسمات شميسة و حيدات التكشيرة و آسر تايوكل فيها فجو ماليئ بالضحك و النشاط و طبعا مع شوية ديال ليبيتيز 😂
شمس : اففف آسر و الله حتا مليت
آسر : (باسها) مممم الحبيبة ديالي ملات؟
شمس : (كاتنتر) واباركة طيبتيني افف
آسر : (جر ليها شفايفها) تعاوديهاا نقطعهوم ليك..
شمس : واعوك عوووك طيبتيني واخليناا نديرو شي حاجة راني مليت.. (بعد صمت)
بغيت نرسمك..
آسر : هه بصح واخا ا لالة.. سيري جيبي دفتار و قلم فديك الطبلة..
اشار ليها آسر و مشات تاتجري جابتهوم و مشات كلسات قدامو و بدات تاتشوف فيها تاتحاول تحفظ ملامح وجهوو…
بدات تاترسم شمس بدقة و احترافية و تركيز كبير و كل شوية تهز فيه عويناتهاا و ترجع تتفن…
ماهيا الى دقائق حتا سلات…
شمس : هاني سالييييت… 🙂
آسر : (بجدية) و ريني نشوف..
مدات ليه شمس الورقة و هيا تاتسنى رضة فعلو اما آسر غير شد الورقة بين يديه حل فموو مامتيقش هاد الاحترافية و الدقة فالرسم عندها موهبة رااائعة و كون تعرفات كانت اتكون شي مصممة ناجحة و مشووهرة…
آسر : صراحة مخليتي ليا مانقول… شمس نتي راك تحفة موهوبة…
شمس : (بخجل) شكراا…

نخليو دابا هادو و نمشيو لعند كوبل اخر ايييه ماجدة و مروان… 🥀🥀
فقصر عائلة صدقي كانت كالسة أم أسر لالة اصيلة مترأسة الطبلة و حداها مروان و ماجدة كانو كايتغداو فصمت حتا نطقات ماجدة…
ماجدة : مامااا واش عارفة بلي خويا آسر صافي طاااح؟؟
الأم : كاتقلبي تاني على شي قتلة ديال العصاا يااك..
ماجدة : (بجدية) واحق الله العضيم ا ماما ماكانكذب عليك… واش عارفة بلي راه داها و سافرو؟؟
اصيلة : (بصدمة) وااش بصاااح؟؟ عرفتي و تكوني كاتفلاي عليا لي نديرو ليك مانعاودو ليك…
ماجدة : افف وا ماما واش انا انكذب عليك فهادشي و را حتا البنت تعرفت عليها خاصك تشوفيها ا ماما تاتفتن بزيين و ضريييفة بزاااف…
اصيلة : (بفرح) بصح ا بنتي.. الله حمدتك ياربي و شكرتك حيت حققتي ليا امنيتي..
ماجدة : (مدات ليها تيلي) هانتي شوفي تصويرتها..
شدات من عندها لالة اصيلة تيلي و بقات كاتمعن فصورة شمس و هيا فرحانة
الأم : (مبهورة) تباااركلااه مشاء الله يااربي تحجبهاا فنة كي الجوهرة حكل ولدي طاح فيهاا.. اشنو سميتها؟
ماجدة : (بابتسامة) سميتها شمس..
مروان كان كايرتاشف من قهوتو بهدوء غير سمع سميت شمس بزق القهوة لي كانت ففمو و هوا مصدووم..
مروان : ك.. كيي.. فاااش سمييتهااا شمس؟؟
ماجدة : (باستغراب) اه شمس كاتعرفهااا؟؟
نتر ليها مروان تيليفون من يدهاا و غير ضورو لعندو خرجو عينيه…
♛عاهرة السيد♛
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 25
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

بقاا مروان كايشوف فالصورة بصدمة و هوا مامصدقش عينيه…
هادي ختو و متاكد منها مية بالمية و خصوصااا الشبه لي كان بينها و بين الام ديالها كانت فوطو كوبي ديالهاا ماتخفاش عليه ملامح موو و كان عارف من و شمس صغيرة اطلع كاتشبه لماماه..
مروان تخلط عليه كولشي.. الدموع تحجرو فعينيه و قلبو حاس بيه كايضرب بجهد..
بقا كايدوز صبعو فوق من الصورة و الدموع بداو كاينزلو من عينيه… فراق دام 10…
سنين 10 سنين ماشافهاا و ماعارفها واش حية ولا ميتة 10 سنين و ماخلى فين قلب عليهااا 10 سنين و هوا كايطلب من الله يرجعهاا لييه.. حيت هيا الحاجة الوحيدة لي بقات ليه من واليديه كانت بنتو قبل ماتكون ختوو..
دغيا نفض افكارو و مسح عينيه ماشي وقت البكا و الحزن هادا خاص يلقا ختو ضروري…
بلا مايحس شد ماجدة من ذراعها و سولها و عينيه حمرين…
مروان : فينهيااا دويي.. فيين ختيي ا ماجدة..
ماجدة : (كاتنتر منو) مرواان واش حماقيتيي طلق مني اش تاتخربق..
مروان : (بنفذ الصبر) وااااادييي ا ماااجدة ماتجعريش دين ميي..
ماجدة : (كاتغوت) ماعرفتش ماااعرفتش ا مروااان… نتااا اصلااا لاااش تاتسول عليييهااا تمشيي فين ما بغاات سوقك؟!

مروان هنا قال حبس طلعات ليه القردة و بدوون شعووور ناض قلب طبلة كاملة سفااها علاهاا حتا تخلعووو…
بدااا كايغوت و وجهووو حمر و عينيه خارجين و عروق يديه خارجين و العرق هااابط منوو..
لي شاف مروان ديال قبيلة و ديال دابا يحلف بحلوفو حتا ماشي نفس الشخص…
ماجدة و امها بقاو غير كايشوفو فيه مخلوعاات خصوصا ماجدة لي عينيها دمعوو و كاتحاول تفهم من مروان هاد ردة الفعل المبالغ فيه بالنسبة ليها…
مروان : (كايتنفس بالجهد) ماااجدة ماتزيديش تعصبيني هااديييك لي كاتقولي عليها خطيبة خوووك راها ختي اناااا… راااهااا شمس ختيي..

‎ختي لي 10 سنين و انا كانقلب عليييهااا… و دابا هضريي فييين دااا خووك ختيي..
‎ماجدة من كترة الصدمة بقا غير حالة فيه فمهااا جاها غير كايخربق كيفااش ختوو و شمس بنت ابراهيم مابقات فاهمة والو..
‎ماجدة : مروان وااش حماقيتي باااش عرفتييهاا ختك و 10 سنين و هيا مفقودة و فوق من هادشي كاامل هياا بنت ابراهيم النصيري…
‎لحضة صمت كايتسمع فيها غير صوت تنفس مروان لي ماكانش قادر يستوعب اش كايسمع كيفاش ختو بنت ابراهيم النصيري؟؟ و كيفاش حتا ختو حبيبة آسر.. بقا كايفكر شحااال و كايرتب الاحدات حتا ضربات ليه طنيين فراسو.. وجهو رجع صفرر من بعد ما تذكر المحادتة ديالو مع آسر…

‎#فلاش_بااك
‎كان مروان كالس فواحد الكافي كايتسنى فقدوم آسر لي طلب منو يشوفو لبعض الاسباب..
‎بعد دقائ شرف آسر كلس من بعد ما تسالم مع مروان سلام روجولي…
‎مروان : وا فييين ا العشيير…
‎آسر : ف*****
‎مروان : هههه برد برد ا صاحبيي مالك طالعة ليك القردة للراس هه
‎آسر : ضحك ا القواد نتاا لي جااات معاااك…
‎مروان : ههه اوى الله يخلي ليا ختك هههه
‎آسر : (خنزر فيه) واش ديك الدرية اتبقا غاا جااار فيهاا ولااا؟ امتا ناوي بالسلامة ديرو عرس..
‎مروان : (كايحك راسو) بصراحة ا خويا آسر و الله العضيم ماكرهت نتزوج بيها و نديها لداري اليوم قبل من غداا ولكن.. راك عاارف… قلبي محرووق اخويا من جيهتهااا…
‎آسر : دابا تلقاها ماديرش فبالك…
‎مروان : (تنهد) انشاء الله.. (كايطنز) هه غير نلقاها نزوجها ليييك هه
‎آسر : تسد كابينتك لااا؟؟
‎مروان : ههه واخ واخ ا سيدي مي قبل قول ليا اشنو معصبك..
‎آسر : (بنرفزة) داك القواد **** ديال ابراهيم ماكرهتش نقتلو و نشرب من دموو ولكن حتاا الموت مايستهلهااش كانقسم لييك انخليه يتمنى الموت و مايلقاهاش…
‎مروان : (تنهد) اييه و كيفاش غادي تنتاقم منوو ا سيدي..
‎آسر : (بابتسامة شر) هه عن طريق بنتو انح*** و نلوحهااا.. اححح عندو واحد البنت غير ديال الحوى كانشوفهااا كانقييمم…
‎مروان : (بدييق) آسر اتسمح ليا اندخل فيك ولكن.. فكرة الانتقام عن طريق بنتو ماعجباتنييش اناا متفهم حاالتك حيت حتا انا كون لقييت لي فرق شمل عائلتي نشررب من دموو و لكن هيااا اش دنبهاا ا اسر؟؟
‎آسر : (باستهزاااء) هه ذنبها هوا انهاا بنتوو و غادي دفع التمن بلاصة باباها…
‎#نهاية_الفلاش_باك
♛عاهرة السيد♛
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 24
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

#نهاية_الفلاش_باك
مروان من كترة الصدمة و الخووف مابقاش قادر يكلس طاح على ركابييه و قلبوو حاس بيه ايخرج من بلاصتوو دمعو عينيه و هوا كيتألم و يتحسر على ختو شد راسو بين يديه و هوااا كايلووم راسوو لانوو كون قنع آسر يتراجع على هاد الفكرة ماكانش ايوقع هادشي كامل…
ماجدة ضرهاا خااطرهاا ملي شافت مروان فديك الحالة و عينيها دمعو ماحسات براسها حتا تلاحت عليه عنقاتو بكل جهدها و لالة زهرة ام آسر غي تاتشوف حالة فمهاا…
ماجدة : (بحزن) مروان مادييرش هكاا فرااسك عفااك… شرح ليا اش واقع بلييز راك خلعتيني..
مروان : ماجدة قولي ليا عفااك فين ختيي… فييين داا خوك ختيي.. هضري رااه انحماااق
ماجدة : (بتعلتم) شمس مشاات مع آسر يسافرو.. مروان شووف انا ماعارفاش اش وااقع ولكن لي عارفا ان خويا كايبغي شمس…
مروان : (بالغواات) واااش باغا تسطيي جد بوياااا الكلللب… وا خووووك ***** كايحسااب لييه بلييي ختييي راها بنت داك ولد **** ديال ابراهييم و داهااا باش ينتاقم منو على اساس منها غادي يقدر ينتاقم منوو…

الام : مروااان واش عاارف راسك اش تاتقول ولا لا و باش نتاا عترف اصلا الدرية بنتك..
مروان : (بعصبية) خالتيي بلااا ماتبوهليي عليااا رااك عاارفة مزيااان بلي آسر من شحااال هادي و داير فكرة الانتقام من ابراهيم فراسو كاينة ولا متكايناش؟؟ و تااااني حاجة راااه ختيي ماتخفااااش عليااا نعرفها من بين بنات دنيااا كاااملييين…
الأم : (الصمت)
ماجدة : بلاتي بلاتي اشمن انتقام بعدااا؟؟ علاياش داااويين… (غوتات) وا نطقوووو…
مروان : ماجدة نتي عااارفة بليي بااااك نتاحر و لكن لي ماعارفاهش هواا ان ابراهيم كان هواا سبب الانتحاار و هادشي علااش خوك المحترم باغي ينتاقم منو (غوت)عن طريييق ختييي…
طاحت ماجدة على ركابيها و هيا تاتشوف فمها و عينيها مدمعيين…
ماجدة : (بقهر) حرااام عليكوم حياتيي كاامللة و نتوما مخبيين علييا الحقيقة… حشومة عليكوم
الأم : (تحنات عنها عنقاتها) سمحي ليا ا بنتي و لكن ماكنتش باغاك تحقدي حتا نتي بحااال خووك و يعمي ليكوم الانتقام عينيكوم.. و هانتي تاتسمعي خووك انتقامو فين وصلو..

‎ماجدة : (بحزن) ماكانش عليكوم تخبيو علياا..
‎الام : (كاتبكي) وجه الله ا بنتي ماسمحي لياا راه حتا آسر كنت مخبية عليه ماعرفتش كي دار حتا عرف الحقيقة ماكنتش باغا تجريو مور الانتقام و ضمرو حياتكوم…

‎مروان بقا غادي جاي و تيليفون فودنو كايتاصل بآسر على آمل يجاوبو و لكن للأسف لقا تيليفونو طااافييي.. مسح على وجهو بعصبية و هوا مابقا ليه والو و ينفاااجرر…
‎رجع شاف ف ماجدة و مشى لعندهاا..
‎مروان : ماجدة فين داا خووك ختي دوي قبل مانجهل علييم
‎ماجدة : (كاتبكي) اهئ و الله العضيم ا مروان ماعارفااش الحاجة الوحيدة لي كنت عارفة هيا ايسافرو بجوج و انا لي جمعت معاها الفاليز ديالهاا و فالصبح سيفطات ليا ميساج كاتودعني فييه..
‎مروان ناض بزربة و هز تيليفون ديال ماجدة لي كان فالارض و دخل ليميسااج قرى الميساج كاامل و غمض عينيه بحزن…
‎بدا كايصوني ليها حتا هيا على امل تجااوبو و كايطلب الله تجاوب ولكن للأسف لا ماجاوباتوش تيليفونهاا كان طافي حتا هوا…
‎قيد النمرة ديال شمس فتيليفونو و تم خاااارج كايجري…
‎ركب فاللوطو ديالو لي كانت من نوع BMW و كسييراا مخلي ماجدة تابعاه و كاتغوت موراااه…

اترك تعليقا