Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة) ج 47

 40,299 عدد مشاهداات

🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 442🕯

ساندرا سرطات ريقها ) نتي راك مريضة …

 

(ديما ابتاسمات ويالاه غاتهضر حتى سمعو الدقان بالجهد وزليخة كاتعيط بصراخ لساندرا وكاتخبط فالباب )

 

زليخة في الخارج ) سااااندرا حلييي حلييي (كاتركل فالباب وتدفع فيه بكتفها ) ساااندرا أشنووو وااقع معاااك حليييي (ملي ماتلقات حتى رد بسرعة حلات اللوحة الإلكترونية لي جنب الباب ودخلات كلمة السر ولكن لقات بلي جبار بدلها ..غوتاات وبدات تاني تخبط فالباب )

🍀🍀

داخل الجناح …ديما توتراات ملي سمعات صوت زليخة …شافت فساندرا هاذ الأخيرة لي شدات فالسرير كاتحاول توقف ويالاه تكعدات وهي تركلها ديما بقوة لجنبها حتى غوتاات بألم وطاحت تاني على الأرض على ظهرها وهي مدورة يديها على بطنها كاتلوا بلوجع

 

ديما غوتات ) بصح اناااا مرييضة إذن اجي نوريك شحاال أنا نييت مريضة (ووقفات وهي تحل تلك العلبة ولاحت مافيها على ساندرا ….هاذ الأخيرة لي خرجااات عينيها وغوتاااات ملي تلاحو عليها أكتر من سبع عقارب كبيرة سوداء ..من أخطر أنواع العقارب لي سمها قاتل فوري ….ديما كاتضحك وهي كاتشوف فساندرا لي النفس قطعاتو …جامدة وهي مخرررجة عينيها كاتشوف فأربع عقارب على صدرها وجوج فوق بطنها وجوج فوق فخاضها لي بداو يتحركو فوقها وفمها كايترعد …وديما يالاه غاتهضر حتى ظهر أمامها جبار مخخخنزر وكاينهج بالأعصاب وكولو عرقان …

 

ديما خرجاات عينيها بالصدمة ورجعات خطوات للخلف ..وجبار بسرعة حول نظرو للعقارب لي فوق جسد ساندرا …بسهولة تحكم بيهم كليا بقوة التحكم بالحشرات …حتى تحركو العقارب وهبطو من فوق جسد ساندرا…هاذ الأخيرة لي شافت فيه وهي كاتبكي )

 

ساندرا : جبار …

 

((جبار حول نظرو من العقارب لديما ..هاذ الأخيرة لي شهقات واستدارت بسرعة كاتجري غاديا في اتجاه الباب تهرب ..حتى باستعمالو لقوة التنقل اختفى من مكانو وغير ظهر أمامها هز يديه حتى للسماء وجمع معاها بتصرفيقة قويية حتى طاحت على الأرض …وبسرعة تحنى شدها من شعرها وقفها وخبطها مع الحيط وشدها من رقبتها قاجها وهي مخررجة عينيها وكاتترعد …)

 

جبار مخننزر فيها وكايزير على رقب تها شوي بشيو نطق بهمس) ■□تتمة الجزء 442■□

جبار مخننزر فيها وكايزير على رقبتها شوي بشيو نطق بهمس)

 

جبار : غمظت عيني عليك لمرة ولجووج ولتلاثة قلت مع راسي لا يااا جبار هي قد مك لا يا جباار هي مااين خوووك (زير على عنقها حتى شهقات) ملي حاولتي دفعييها من على الدرج فالمرة الاوولى كنت غانجي نصفيهااا ليك فتلك اللحظة وبدوون مانتردد ولكن غيرت رأيي ملي شفت فوجه عمي جووكار وقنعت نفسي أنك غاااتنعلي الشييطان وغااااتتاااقي شرييييي وغااتقودي لدولتك ونتي حانية رااسك ….ولكن لا نتي عااد مازاايدااا فيه وكااتسنااي غير الفرصة لي تبقا فيها سااندرا بووحدها باش تقتلييها يحساااابليييك رااااسك مطوورة ولا يحساابليك راااني ناعسليك على وذني ولا شنوووو …غاااالطة حيت انا عييني مكااتغفلش على مراااتي حااضيها فكل ثاااانية ومستحييل نسمح ليك ولا لغيرك يآذيوها وكل خطوة كنتيييي كاديريها فقصريييي كاتوصلني بالصوت وبالصوورة وهااذ الكامييرات دجنااحي يااغيبية ودالقصر كوووولهم من صنعي أنا وسلييم مستحييل يتعطلو أو يتعرضو لتشويوش ب جهاازك الغبي… كل شيء درتيه وكل محاولاتك الفاشلة فقتلها مسجليين عندي.. وفي قانونا العشاائري عندي الحق نحييك من على وجه الأرض نتي وكل فرد من أفراااد عشييرتك كووووولهم ونتي عاارفة هاذشي ….

 

(ديما لي ولا وجهها زرق حيت خانقها ..بزز حركاتليه راسها بلا كترجِّي منها … ونطقات)

 

ديما :و و وولادي ل ل لا …

 

جبار غووت ) أصلالالا عللللى وجه ولالادك ماااااغاااانشوووهش زااامل بوووك قدااام كل العشااااائر ماااغاااانسمحش أنه بسبب خياااانتك العظمى تجريي معاااك عصمااان وهااندا وعمي جوووكار حييت هووما بزاااف على حثاالة بحاالك بل عقاااابك غااتااخديه دااابا وبوووحدك…. وبااااش تقتل بااااش غاااتموووت …..

 

(وابتاسم بشر …وبتحكم منو تحركو العقارب كلهم طلعو مع جسدو وبقاو غاديين معاه حتى دازو مع يدو باش قاج ديما وطلعو مع عنقها ….ساندرا لي وقفات بزز شادة كرشها ولونها صفر وهي مخررجة عينيها فيه ..وصراخ زليخة فالخارج ودقانها مزال كايتسمع )

 

ساندرا :جبار حبس جبار …

 

(جبار لي عينيه مظلمين وهو كايشوف فديما..و لي بتحكم منو استقرو العقارب جوج فوق راسها وجوج فوق وجهها بالظبط فوق عينيها ..والأخرين شي فرجليها شي فيديها وكلهم هازين شوكتهم وبإشارة وحدة منو غايغرسو كل سمهم فيها …)

 

ساندرا غوتات ودموعها كايطيحو )جباار لا حبس وفكر فعصمان اجباار اشنوو غاتقوول لخووك يااا جباار …

 

(جبار مداهاش فيها وزاد ضغط على رقبت ديما لي ولات بزز كاتطلع النفس ..وساندرا عيات تغوت عليه يطلقها ماتلقات منو حتى ردت فعل فا تحركات بزز كاتمشى حتى للباب وحلاتو لزليخة لي غير دخلات خرجاات عينيها فجبار وديما ومشات كاتجري شدات ليه يديه باش قاجها كاتحول تبعدو وهي كاتغوت عليه يطلقها ..وهو شاف فيها مخننزر وغووت)

 

جبار :قودييييي نتيييي بعدييي …

 

(زليخة بالخلعة طلقات يدو ورجعات خطوة لور وبدات تبكي بصراخ )

 

زليخة : جباار لا عافاك كنترجااك جباار غير على وجه عصمان كنترجااك عافاك لا ..(شهقات ملي شافت العقارب فوق ديما وهازين شوكتهم وهي تركع وشدات ليه فرجليه كاتبكي ) جباار عافاك لا عصمان غايتدمر فهااذي ماغايصبرش خوه يقتليه مو … كنترجاااك حبس نفييها أو سجنها …أي شيء ولكن ماتقتلهاااش بيديك كنترجااك غييير على قبل عصمان فكر فعصماان كنترجااك ….

 

جبار غوت ) علالاش هي فكراات فعصماان ولا غييرو…

 

(ساندرا تحركات بسرعة شداتليه يدو باش قاج ديما )

 

ساندرا : تهدن شووف فياا جبار (وبسرعة طلقات يدو وشدات وجهو بين يديها دورات ليه راسو حتى شاف فيها وابتاسمات وسط دموعها ) انا بيييخير ماوقعليا واالو طلقها عافاك ….

 

جبار ابتاسم )واش مازاال مابغيتي تفهمي أني مكانعطيش فرص ثانية يا ساندرا (ويالاه دور وجهو شاف فالعقارب حتى غوتاات) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 443🕯

جبار ابتاسم )واش مازاال مابغيتي تفهمي أني مكانعطيش فرص ثانية يا ساندرا (ويالاه دور وجهو شاف فالعقارب حتى غوتاات)

 

ساندرا : جبااار واااش غااتقدر توقف قداام عصمااان وتقوليه انا قتلت لييك مك ؟ واااش غايقدر عمي جوكار يشوف مرة اخرى فعمي جااسم ..وهااندا لي مها دارت كاع هاذشي على قبلهااا فنظرك هي كيفاش غاتحس من بعد ماتقتل ليها مها (طلقات منو وبعدات ) إييلا هاذشي كولو مكايسوى عندك والو وإييلا أنا وترجي زليخة ليك ماهموكش فا قتلها يالاه قتلها ووقف قدام عصمان وقولهالييه يالاه قتلهااا …

 

(جبار مزيير على يدو زفر بعصبية وطلق رقبت ديما لي شهقات كاتطلع النفس وتهبطو بسرعة وغير هزات راسها ضربها ببونية لحنك بقوة حتى تخبطات مع الحيط وطاحت على الأرض كاتشوف غير ضبابة وفالدم كايسيل من جنب فمها ومن نيفها …وزليخة شافت فيه مخرررجة عينيها بصدمة حيت عمرها من نهار عقلات عليه ماشافتو ضرب شي امرأة او بنت لأي سبب كان …

 

جبار تحنى عندها وهو كااينهج شدها من شعرها وكعد ليها الراس ونطق بنبرة تهديد )

 

جبار : غاااتنوضي داابا وغاتجمعي شراوطك وغااتدرقي عليا كماارتك سمعتي وحدك حية ممنوووع منعا كليا تعاودي تحطي رجلك فالمغرب أو فشي دولة أخرى بل ممنووع تخرجي نهااائيا ماشي غير من تركيا بل من مدينة اسطمبول (المدينة لي بها قصر آل توركانوس = العشيرة التركية) وغيير فكري تخالفي هضرتي ديك ساااعة غاتلقايني قداامك ومااغانرحمكش ودابا ….(وقف وهو هازها من شعرها وجرها حتى لباب جناحو ودفعها بعنف حتى تخبطات مع الحيط وطاحت مغيبة …وشاف فزليخة مخنزر )

 

جبار : هزي عليا لوسخ دااابا تخرج من قصرييي غااانعاود نشووفها غانقتلها …

 

(زليخة لي ركابيها فاشلين عليها بالخلعة …ناضت كتجري خرجات وتحنات عند ديما كاتفيق فيها …أما جبار غير خرجات سد الباب بالجهد واستدار شاف فساندرا لقاها جالسة على السرير جامدة وكاتشووف فالعقارب لي على الأرض …تحرك بخطوات سريعة وهو صااعر وقف قدامهم وشعل يدو بالنار ووجهها ليهم حرقهم كليا ..وجبد هاتفو دوز رقم ونطق بصراخ )

 

جبار : دييما آل توركانووس غاتخرج دابا من القصر بغيتكم تديوها فورا للمطاار غاترجع لتركيااا وعينيكم عليها ممنوع تخرج برات اسطمبول (وقطع وخبط هاتفو مع الأرض ويالاه استدار حتى لقا ساندرا واقفة خلفو ..وهي عنقاتو ونطقات بهدوء )..

 

ساندرا: تهدن …

 

جبار حيدها من حظنو وشد وجهها بين يديه) شفت كيفاش دفعاتك وشفت كيفاش ركلاتك وكنت بعيد خارج عن محييط قوة التنقل باش نظهر مباشرة فالجناح هاذشي علاش تعطلت عليك كنعتااذر …واش نتي بيخير ؟…يتبع ■□تتمة الجزء 443■□

جبار حيدها من حظنو وشد وجهها بين يديه) شفت كيفاش دفعاتك وشفت كيفاش ركلاتك وكنت بعيد خارج عن محييط قوة التنقل باش نظهر مباشرة فالجناح هاذشي علاش تعطلت عليك كنعتااذر …واش نتي بيخير ؟

 

(ساندرا سرطات ريقها و حركات راسها بآه وهو رجع عنقها وباسها فراسها )

 

جبار : علاش ماخليتينش نقتلها بحاالها حتى التنفس خسارة فيهم…

 

ساندرا : غايأنبك ضميرك من بعد حيت هي كاتبقا أم صاحبك وخوك..لي مستحييل تبقاو اخوة كون قتلتيها …ونتا غاتكمل حياتك و عمرك غاتنسى أنك بيديك قتلي أم صاحبك لي كبرتي معاه…

 

جبار : بالعكس ماكانش غايانبني ضميري نهائيا حيت هي تستااهل أي واحد قرب منك بنية يآذيك يستااهل …وأنا ماعنديش هذاك الضمير الهش لي غايأنبني عن كل حشرة سامة كانهني هاذ العالم منها حيت لي يستاهل الموت يستاااااهلها ….

 

ساندرا بزز ابتاسمات وهزات راسها شافت فيه) مابغيت حتى واحد من العائلة يعرف بهاذشي ..

 

(جبار خنزر فيها ويالاه غايغوت حتى قاطعاتو )

 

ساندرا : عافاك فكر فعلاقة عمو جوكار وعمي جاسم فهاذ المدة لي جلست فيها معاكم أنا شفت العم جوكار والخال إيفان وكل الأعمام …كيفاش كايحتارمو العم جاسم وكيفاش عاطين قيمة عاالية لعلاقتهم معاه ..إيلا نتا قلتي ليهم كلهم عن ديما عمر عمي جوكار غايقدر يعاود يهز راسو قدامك ولا قدام باباك وعصمان فنظرك غايبقا جالس هنا فالقصر أو فالمغرب كولو وهو الآخر غايعاود يهز فيك راسو وهو عارف مو أش دارت و ..(شدات يدو ) و ماتنساش علاقتو بزليخة لي أصلا مهزوزة ومن كل آش عاوداتليا زليخة عليه هي راه غير قاصحة أما راها متعلقة بيه بزاف شفتي كيفاش ركعات قدامك كاترجاك ماتقتلهاش غير على قبلو …فا إيلا عرف عصمان عمرو ماغايسمح لراسو واخا ماداير وااااالو ..وهاندا من جهة أخرى فا عافاك خلي هاذشي بيني وبينك وزليخة …

 

جبار : مكنواعدكش حيت مستحيل نخبي شيء كهذا عن جاسم ..

 

ساندرا :واخا انا متافقة معاك قولها لباباك ولكن غيير هو بوحدو وهو بكل حكمتو أنا متأكدة غايقوليك نفس الشيء لي قلت ليك أنا …غايقو أن عصمان وهاندا والعم جوكار مخاسش يعرفو بهاذشي …

 

(جبار تنهد وشافها شادة بطنها وحط يدو عليها )

 

جبار : اشنو واش كضرك وريني …

 

ساندرا سرطات ريقها ) غير حيت زواتني ملي ركلاتني ..

 

(جبار تحنى على ركبتو أمامها وهز ليها البودي ولقا جنبها حمر …وقف مخنززر وغوت )

 

جبار : فعلا كااان خاسني نقتلهاااا فااااااك…

 

ساندرا بسرعة شدات يدو ) صافي تهدن عافاك وماتبينش عصبيتك قدام العائلة غير غاتشككهم …

 

جبار مسح على وجهو وغوت ) تحمد ربها ديك لقح..ة حيت القصر خااوي وماكاينينش لواليد والباقين أما كون سلخت زامل بوها قدامهم و..

 

ساندرا قاطعاتو بأنها حطات يدها على فمو ) صافي عافاك نسااا أنا بيخير وهي هاهيااا غاتمشي بحالها وعمرنا نعاودو نشوفوها فا صاف تهدن …

 

جبار حيد يدها من على فمو وباسها ) غانمشي لخمس دقائق غانجيبليك بوماد ضروري لجنبك ونرجع ..ماتحلي بااب الجناح لتاااحد هاذ المرة نهاائيا …

 

(ساندرا حركاتليه راسها بواخا وهو غير اختفى من مكانو ..هي تحركات بخطوات سريعة دخلات لحمامها …وحيدات البودي شافت جنبها مع المراية …وهبطات الصاية حيداتها وغير هبطات سليب لقاتو عامر بالدم  وهي تخرج عينيها ) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 444🕯

 

ساندرا : أويلي آش آش هاذشي ! عاد أسبوع ونص باش فاتتني الدورة …(سرطات ريقها كاتشوف فهذاك الكم من الدم باستغراب …حيدات الستيانات وتخشات تحت الرشاش وطلقات عليها الماء سخووون..دقائق وهي تحتو ريحها الماء الساخن ….حتى سمعاتو كايعيط …وهي تلوي عليها فوطة وبسرعة جبدات فوطة صحية لسقاتها فسليب نقي ولبساتو عاد خرجات عندو ..وهو شد يدها جلسها على السرير وحيد ليها الفوطة عرا جنبها وتكاها على السرير وبدأ كايماصي ليها بشويية ….

🍀🍀🍀

نمشيو لجناح ديما …هاذ الأخيرة لي مغيبة وهي مليوحة على سريرها نص وجهها كولو زراق وعنقها فيه أثاار حمراء داكنة واااضحة ليد وأصابع جبار ..بلا جنب فمها لي تشرك بالحدة باش كان كايضربها …

وزليخة لي كاتحرك فجناح ديما بسرعة وهي كاتجري كاتجمع ليها فكل أغراضها وثيابها عشوائيا فدي فاليز …وهي مرعوووبة حيت فأي لحظة يقدر يدخل عصمان او هاندا او جوكار للجناح …كملات ليها الجميع وتحركات بسرعة هزات كأس ماء خواتوليها كولو على وجهها حتى فاقت مخررجة عينيها وكلها كاترجف وصفارت وهي وكاتشوف فجنابها كيف الحمقاء ….)

 

زليخة كاتشووف فردت فعلها ونطقات ) شفتي كيوليتي شفتي آخرت لي كايلعب مع الشيطان كاانظمن ليك أنك غاتولي تفيقي كل نهار مخرجة عينيك هكا وكاترعدي عالأقل لمدت شهر وبزز غاتنساي السلخة لي عطاك وداابا نووضي تكعدي سيري فحاالك راه قالي إيلا عاود شافك غايقتلك …

 

(ديما كلها كاترجف …شافت فزليخة مخنزرة وبزز نطقات )

 

ديما : غ غانقول لعصمان على هاذشي ل لي دارلي و..

 

(قطعاتها زليخة منلي غوتاااات )

 

زليخة : وااااش ماكاااااتحشميييش واااش نتيييي ساخية بروحك لهاااذ الدرجة وااحمدي الله ليخلاك حية ونوووضي سيري فحاالك (هزات أصبعها فوجهها ) وإصحك تقووولي كلمة وحدة لا لعصماان لا للعم جوكار واالا لهاااندااا…رااه غايقتلك هااذ المرة والله تاغاايقتلك بدون مايرمش عينو…

 

ديما سرطات ريقها) عص عصمان و..

 

زليخة خبطات الكأس لي فيدها مع الحيط وغوتات ) وااا أشمن سلطة عند عصماااان غير قوليلي أش عندوو مايديرليك قدام جبااار ماغايقدر حتى يهز رااسو هاانتي قلتييهالو راااك غير غاتدمريييه ومنصبو هو اللخر كأحد العظماء الأربع مااغايبقاااش ليه واش مزاال مابغيتي تفهمي شفتي جباار على قبل ساندرا ماغاايعقل لا على عصمان لا عليا لاعلى غييرناااا قسما بالله تايصفيها ليك ولكل واحد من أفراد عشيرتك وهو كايضحك …فااا سدي فمك سمعتي سكتييي وبرري ليهم كمارتك لي تخسراات بأنك درتي كسيدة او أي شيء وسييري فحااالك حاالا…أنا غانعيط لعصمان غانقوليه وقع مشكل فعشيرتو فتركيا واضطريتي تمشي بسرعة تحليه وبلي وصلتك بنفسي حتى للمطار ونفس الشيء غانقولو حتى لعمي جوكار ولهاندا …

 

(ديما لي كلها كاترعد بزز وقفات برجليها كايرجفو…لبسات كاب طويل ودارت نظارات شمسية كبيرة الحجم وشال حول عنقها …وجرات لي فاليز نتاعها وحلات الباب دجناحها ومشات كاتجري…وغير خرجات من القصر لقات أمامها تلاث متحولين من فرقة العدالة ضخام البنية كايخلعو حيت كايتميزو بقوة الجسد الفولاذي ..شدها واحد منهم بلا مايهضر خشاها فسيارة سوداء من النوع الكبير وركبو معاه الجوج الآخرين وكسييراو …والطريق كلها وهي كاتبكي وكاتسولهم فين داينيها غاتموت بالخلعة وهي كاتظن أن جبار امرهم يقتلوها فشي خلا..ما تهنات حتى وصلوها للمطار لقات طائرة صغيرة خاصة كاتسناها ركبوها وركبو معاها المتحولين التلاث لي مكلفين غايوصلوها حتى لتركيا لي ممنوع تخرج منها مرة أخرى طول حياتها..🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 445🕯

🍀🍀🍀

مر الوقت ووصل الليل… رجعو جاسم وشيماء وباقي السيدات والأعمام من طنجة ..وجابو معاهم الجد زيدان والجدة رجاء لي فرحانين بحمل سميحة واخا كل شويا كايبداو يدخلو ويخرجو فالهضرة بسبب مرض الزهايمر … جبار اسدعى باه وخالو إيفان لمكتبو لي جنب جناحو و عاود ليهم كل ماوقع وكل شيء عن ديما …الشيء لي صدمهم وأكيد جاسم طلب من جبار يتهدن ويخلي الأمر سر عن ولادها وراجلها باش مايخسروش العلاقة مع عشيرة التوركانوس لي كاتعتابر وحدة من أهم العشائر القريبة للستاركس ولي رئيسها حاليا هو جوكار وهو صديق جاسم الصدوق لي كان واقف معاه دائما وفي أصعب المواقف علاقتهم تماما كعلاقة ولادهم جبار وعصمان….

 

وهذا نفسو كان رأي إيفان هاذ الأخير لي تعجب من كيفاش جبار تحكم بأعصابو وبالشيطان لي فيه حتى ماقتلش ديما وعرف أن ساندرا غاتكون تدخلت ومنعاتو…جبار أكدليهم انه غايسكت هاذ المرة… إييلا قدر … ولكن في حالة خالفات ديما أمر سجنو لها فقصرها فتركيا وفكرات مجرد التفكير تعاود تحط رجلها فالمغرب او اي دولة أخرى مباشر غايقتلها… وخلاهم وخرج من المكتب مباشرة لجناحو …لقا ساندرا كيما خلاها ناعسة وباين فيها التعب …قلب ليها جنبها وبدون مايفيقها عاود ليها مساج آخر ..عاد حيد بوديه وتخشا جنبها وعنقها وغمض عينيه……

🍀🍀🍀

 

صباح اليوم الموالي الساعة 10 صباحا في جناح فارس هاذ الأخير لي كان ناعس حتى بدأ كايحس بشيء كايهرو فصدرو العاري …حل عينيه ولقاها واقفة أمامو وابتاسم …

 

جمانة نطقات بحماس ) صبااح لخيير لحوووب…..

 

فارس ابتاسم ) صباح الجمال يا قزحيتي …(وتكعد جالس وهو كايشوف فيها واقفة وغير بشوميز باش كانت ناعسة ) واش وليتي بيخير …

 

جمانة :آه مبقاش لحريق ووليت كنمشي عادي …

 

فارس : تمشاي نشوف؟

 

(جنانة ابتاسمات وتحركات كاتمشي وتجي أمام وهو تنهد براحة وابتاسم ..وهي جات بخطوات سريعة وقفات أمانو وعنقاتو ومع جالس…فا جا راسو فصدرها ودور يديه حول خصرها وهي ونطقات بحماس )

 

جمانة :شفتي قلتهاليك قلت ليك غير مقصحة وصاف …

 

فارس باسها بين صدرها ونطق ) كنعتاذر حيت تألمتي بسببي..

 

جمانة : لا لا متعتاذرش وأجي نعاودوها …

 

فارس هز راسو شاف فيها ) نعاودو آش بالضبط و..(سكت مخرج عينيه فاش شافها عضات شفتها السفلية وغمزاتو بإثارة …فهم قصدها ونطق بتوتر ) احم هاندا قالت حتى لبعد يومان حتى تبراي كليا و..(سكتاتو جمانة ببوسة ففمو بالجهد ونطقات)

 

جمانة : وراه بريييييت غير أجي نعاودوها …(ويالاه غاتبوسو تاني حتى دور وجهو ونطق )

 

فارس : لا مزال جرحك جديد ونقدر نآذيك تاني فا حتى يدوزو يومان وغانعيط لهاندا تعاود تفحصك حيت مغانصبرش لا آذيتك تاني…

 

جمانة طلقاتو مخنزرة ) ورااه برييت يااه هانتا شوف (وبدات تنقز قدامو وتعاود وتدير فبعض الحركات الرياضية جابتليه الضحكة ومسح على وجهو ونطق ) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 446🕯

جمانة طلقاتو مخنزرة ) ورااه برييت يااه هانتا شوف (وبدات تنقز قدامو وتعاود وتدير فبعض الحركات الرياضية جابتليه الضحكة ومسح على وجهو ونطق )

 

فارس : باراكا من تنقاز غاتآذي راسك ..

 

جمانة كاتلهث ) وا يالاه نعااودووها رااه برييت وأصلا واهوااا وساعيت حيت شدييت ليك لعباار …

 

(فارس ضحك ومسح على وجهو وماقدرش يحبس من الضحك أما هي خنزرات )

 

جمانة : وا علاش كاضحك هاااو واااا بغييتك تزييد..

 

فارس سكت من الضحك و خرج فيها عينيها ) آش نزيد الله يهديك ؟

 

(جمانة قربات منو كاتجري وجلسات حداه وكاتهضر بحماس )

 

جمانة : نوريك واحد الحاجة غاتعجبك …

 

فارس كايرمش فعينيه) وري…

 

(جمانة وقفات امامو بتنقيزة وبالخف حيدات الشوميز بقات غير بسترينغ قدامو وجمعات صدرها بين يديها بجوج للأمام ونطقات بحماس )

 

جمانة :هوووبلا شووووف قداااش ولا اععع بكترت ما مصيتيهوم ليا كباااارو شويااا فا زيدني عافاك راني بريت وبغيت صدر كبيير اجي نعاودوها …

 

(فارس حال فيها فمو …وعينيه على صدرها لي فعلا تنفخ شويا وواقف وحملاتو منفوخين…سرط ريقو ويالاه غايوقف حتى طارت عليه جلسات فحجرو ودورات رجليها حول خصرو وباستو فعنقو …حتى تبورش ..دورات يديها حول عنقو ونطقات )

 

جمانة : غامص تاتشبع …

 

(فارس ابتاسم وباتسها بحنية ففمها ونطق وهو ساهي فعيونها )

 

فارس : نموت ومانآذيكش فا حتى نتأكد أنك بريتي كليا وغانزيد ونزيد ونزيد نزييد …

 

جمانة ميلات فمها ) هي مكاين والو دابا ؟

 

فارس حرك ليها راسو بلا ) ماكرهتش ولكن ماغانصبرش لا تآذيتي تاني خاس تبراي كليا …

 

جمانة شافت فصدرها ) واغير مصيصة …

 

فارس ضحك ووقف وهو هازها متاجه بيها للدوش ) أجي ندوشو ونعطيك جوج مصات …

🍀🍀🍀

ونمشيو لحناح جبار …وعند ساندرا لي فاقت هي الأولى هاذ المرة …ناضت قافزة وكلها عرقانة وهي كاتشوف فجسدها حيت كانت كاتحلم بالعقارب السوداء ..تنفسات بعمق ..وشافت فجبار لي ناعس جنبها على بطنو ولايح يدو عليها ….كحزات منو بشوووويا وبالخف حيدات يدو من عليها بشويا حطاتها ليه على وسادتها ..وناضت دخلات للحمام غسلات وجها وحيدات الفوطة الصحية باش تبدلها ولكن لقاتها نقية كليا مافيها حتى نقطة دم الشيء لي خلاها واقفة كاتشوف باستغراب .. مافهمات والو فالأمس لقات سليبها عامر دم واليوم الفوطة نفية …تنهدات بعدم فهم ويالاه غاتحيد الشوميز تدوش حتى سمعاتو كايعيط ليها بصراااخ …وخرجات كتجري وقفات أمامو )

 

ساندرا : هانا .. ■□تتمة الجزء 446■□

ساندرا : هانا …

 

جبار كعد راسو مخنزر ومخسر بنعاس ) شحال من مرة خاسني نقوليك تفيقي نتي لولا فيقيني ماتنوضيش وتخليني نصبح على لخوا (ومد يدو ليها وهي شداتها وجرها حتى تكات جنبو عنقها وغمظ عينيه )

 

ساندرا ابتاسمات ) نوض راه مشا الحال …

 

جبار مغمظ عينو ) شحال فالساعة ؟

 

ساندرا : العشرة …

 

(جبار حل عينو شاف فيها وابتاسم وباسها …وتعكد هازها وتنقل بها للدوش…وربع ساعة حتى خرجو منو مدوشين بجوج ..توجهو للدريسينغ …ساندرا لبسات سروال مرقط فالزيتي بحال دالعسكر ..مع بودي أسود وسندالة راقية كعب فنفس لون السروال …سرحات شعرها بلبلاك وشداتو كوتشوفال مع مكياج خفيف …وتوجهات للجهة فالدريسينغ الخاصة بجبار لقاتو واقف لابس جينز وفيست زرقاء منقطة بالأبيض وكايقاد ساعة يدو ..وتخطاتو حتى للفيترينة لي حاطة بها عطورو …هزات نفس عطر الأمس وبقات غير كاترش وترش وترش على نفسها ..ابتاسمات وحطات العطر منين هزاتو واستدارت لقاتو واقف مربع يديه كايتفرج فيها …

 

ساندرا تنهدات ) والله ما وحم ولا والو غيير عجبني …

 

جبار : ماقلت والو و إيلا كنتي حامل دابا يبانو أعراض أخرى ( وقرب منها ميل راسو شاف مؤخرتها السروال مزير وهو يخنزر ) بديتي كاتعيْقي فلبسك…

 

ساندرا : ياك مكانخرجش من القصر…

 

جبار خنزر فيها ونطق بحدة) : القصر عامر رجال وهاذي آخر مرة غاتلبسي باختيارك …

 

ساندرا : صافي غير تهدن …

 

(جبار مخنزر وشد يدها ..خرجو من الجناح وغاديين في الكولوار في اتجاه المصعد ….ساندرا كاتشوف فيه وهي كاتسرط فريقها )

 

ساندرا :جبار ؟

 

جبار مخنزر ) نعام ؟

 

ساندرا : راه من وجهك باين فيك ماشي غير معصب بل كاتخلع وهكا غاتخليهم كلهم يشكو وماماك غاتبقا غير تسولك فا تهدن …

 

جبار : خليهم يسولو باش حتى انا نجاوب …

 

ساندرا : جباار…

 

جبار زفر بعصبة ) هااهوا جبااار سااكت…

 

(ودخلها للمصعد لي نزلهم حتى للطابق الأول …خرجو منو وتوجهو مباشرة لطاولة الأكل لي كانو فيها كل افراد العائلة مجموعين حتى من الجد زيدان والجدة رجاء ..وأيضا مالك وأميرة لي جاو …)

 

(جبار وساندرا صبحو عليهم وجلسو فأماكنهم وجبار باين فيه معصب غير مخنزر مشاف فحتى واحد …حتى نطقات شيماء )

 

شيماء شافت فجاسم ) واش حتى السيد جوكار مشا ؟

 

(جبار وجاسم شافو فيها)

 

جاسم : أمم أحم آه مشا صباح بكري…

 

عصمان : قالت الواليدة بلي وقع شي مشكل بين أفراد العشيرة فتركيا واضطرات تمشي هي لبارح ولواليد تبعها صباح …

 

(جبار لي غير سمع بسيرة ديما خبط الكأس مع الطبلة حتى كلهم شافو فيه ..وساندرا خرجات عينيها وبسرعة شدات يدو وهو هز راسو لقا باه مخنزر فيه وقابلو بتخنزيرة )

 

شيماء كاتشوف فيه وفجاسم فهمات من لغة الأعين باش كايتحاورو بيناتهم انه واقعة شيحاجة …فا شافت فجبار ونطقات بحدة )

 

شيماء : اشنوو واقع يا جبار ؟…

 

جبار مخننزر ويالاه غايهضر …حتى وقفات ساندرا بالجهد حتى طاح كرسيها للخلف ..وكلهم شافو فيها وهي مخررجة عينيها وكاتتنفس بسرعة …وجبار بسرعة وقف وتبعوه كلهم وقفو وعينيهم غير عليها )

 

جبار شد يدها ) أشنو ؟

 

ساندرا سرطات ريقها ) جاو …

 

جبار ابتاسم وهو مخننزر ) وفوقتهم …

 

جاسم : واش سحرة معشرك ؟ وفينهم ؟

 

ساندرا : برا كانحس بيهم خلف القصر …

 

(جبار شد يدها وتحركو بسرعة خارجين بجوج وباقي أفراد العائلة تابعينهم …خرجو من الباب الأمامي وجبار خنزر فليكارد البشريين وأمرهم بصراخ كلهم بالإلتزام بمواقعهم فالجهة الأمامية ومايقربوش للباحة الخلفية دالقصر …وتحرك وهو شاد فيد ساندرا حتى لخلف القصر ووقف وجنبو ساندرا وخلفو باه ومو خوتو وباقي أفراد العشيرة ….

 

(ساندرا كاتشوف حواليها باستغراب هي كاتحس بطاقتيهما …ولكن فينهم )

 

جبار شاف فيها) فين هاذ الجنية وصحيبها؟

 

ساندرا :ها أ أ م ماعرفتش بالضبط و و و(سكتات ملي شافت وحدة من الأشجار دالحديقة لي أمامهم …تحل كل جدعها وخرجات منو ماريانا مخننننزرة …وخلفها سام لي كايشوف فكل واحد من آل ستارك بنظرة باردة ..وتمشاو حتى وقفو امامهم ببعض الخطوات ….

 

(ماريانا عينيها غير على ساندرا ونطقات بلغة السحرة …اللغة التي لا يفهمها إلا الساحر… أي فهماتها غير ساندرا وسام…)

 

ماريانا: لو كنتي متمكنة و متحكمة بعنصر الأعشاب كنتي فلبلاصة غاتعرفي فييني وفأي شجرة من هاذ الأشجار أنا وسام مخبيين يا مختارة ….

 

جبار مخننزر فيها ونطق بالإنجليزية وبصرااخ ) كانظن كاتعرفي للغة لي نقدرو كوولنا نفهمووها إذن هضريي بيها ..وهاذ لغة الآبرا كدابرا نتااعك هضري بيها مع صحيبك….وفحضرتي غاااتهضري بالإنجلييزية ….يتبع 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 447🕯

 

♡■…قيل في أحد أوصاف الغيره …: ستشعر وكأن حرارة الكون عالقةٌ في قلبك…وكأنك كلما أطفئتها زادت إنشعالاً… ■♡

 

/تتمة الجزء السابق/

 

ماريانا: لو كنتي متمكنة و متحكمة بعنصر الأعشاب كنتي فلبلاصة غاتعرفي فييني وفأي شجرة من هاذ الأشجار أنا وسام مخبيين يا مختارة ….

 

جبار مخننزر فيها ونطق بالإنجليزية وبصرااخ ) كانظن كاتعرفي للغة لي نقدرو كوولنا نفهمووها إذن هضريي بيها ..وهاذ لغة الآبرا كدابرا نتااعك هضري بيها مع صحيبك….وفحضرتي غاااتهضري بالإنجلييزية ….

 

(ماريانا شافت فيه ودارت نصف إبتسامة لي استفزاتو ….وهو مخننزر فيها حاجبو وهي يالاه غاتهضر حتى حسات بيد على كتفها …دورات راسها شافت فسام لي نظرو غير على جبار ..ولي نطق بهمس سمعاتو غير هي و بلغة السحرة)

 

سام : تهدني حنا هنا على قبل المختارة لا غير ….فا بلا ماتنوضي صراع مع المتحولين ….

 

(ماريانا دورات راسها ورجعات نظرها لساندرا لي كاتشووف فيها ونطقات بالإنجليزية )

 

ماريانا : نتي عارفة علاش أنا وسام هنا ؟

 

(ساندرا يالاه غاتهضر حتى سبقها جبار )

 

جبار : نتي وصحيبك هنا بزز منكم باش تدربوها وإذا مابغيتوش قودو عليا رجعو تخبااو فين كنتو …

 

(ماريانا زيراات على يدها بغيض وتجاهلاتو بحيث ماجاوباتوش و مابعداتش نهائيا نظرها من على ساندرا ونطقات بلغة السحرة )

 

ماريانا : بغيتيني نعاونك ؟ بغيتي تولي أقوى وندربك ..واخا ولكن ماشي هنا نتي غاتجي معايا أنا وسام لمقر المعاشر السبع للسحر الخير ..شهر كامل دالتدريب ديك الساعة كانظمن ليك بلي غاتولي فعلا المختارة بكل ما للكلمة من معنى …

 

(جبار مخنننزر ومعصصصصب كل عظلاتو تنفخو وقرب منها خطوة… لي خلاتها تراجعات هي ^وسام^ خطوة للوراء….وبتعابير شيطانية نطق )

 

جبار : كنصحك ماتختابريييش صبري وماتخلينيش نعااود كلامي للمرة التالثة ..فا آخر مرة غاتهضري بلغة السحرة فحضرتي…. (شعل يدو بالنار وهزها أمام وجهو ونطق ) فهمتي ولا نشرح بطريقة تقدري تفهميها …

 

(سام بسرعة رد ماريانا خلفو وهو الآخر ألقى بتعويذة النار حتى بسرعة شعلات يدو كلها بالنار وخنزر فجبار لي ابتاسم باستهزاء …حتى وقفات ساندرا وماريانا بيناتهم )

 

ساندرا حطات يدها على صدرو ) تهدن يا جبار عافاك …

 

ماريانا مخننزرة نطقات بالإنجليزية ) ساام باراكا …..

(ومباشرة سام بطل التعويذة وتراجع …وهي شافت فجبار مخنزرة) ماااجيناش هنا باش نوضو شي صراع معاك او مع عشيرتك ونتا عارف مزيان أنه حنا مااشي هم أعدائك…

 

جبار اطفئ النار لي شاعلة فيدو وشاف فيها مبتاسم باستهزاء ) : بصح ؟…حيت بالنسبالي أي غريب من صنف آخر ما أعطانيش ولاؤو هو عدوي وعدو لكل صنف المتحولين …■♡تتمة الحزء 447■♡

جبار اطفئ النار لي شاعلة فيدو وشاف فيها مبتاسم باستهزاء ) : بصح ؟…حيت بالنسبالي أي غريب من صنف آخر ما أعطانيش ولاؤو هو عدوي وعدو لكل صنف المتحولين …

 

(ساندرا زيرات على يدو وشافت فيه بترجي ونطقات بهمس )

 

ساندرا : خليني انا نهضر معاهم عافاك …

 

(جبار يالاه غايجاوبها حتى تدخل جاسم…هاذ الأخير لي عينو غير على ماريانا وسام)

 

جاسم : جبار خليها تهضر مع بني صنفها …

 

جبار مخننزر فسام ) واخا يا سمرائي تقدري تهضري مع الجنية (شاف فساندرا وابتاسم بشر ) ولكن غاتهضري كلمة وحدة مع صحيبها لقرع راسو غايطير فهمتي احبيبتي ؟

 

(ساندرا وماريانا ولستاركس شافو فيه مخرجين عينيهم ..أما سام دار نصف ابتسامة )

 

(ساندرا سرطات ريقها حركاتلو راسها بواخا وشافت فماريانا ونطقات بالانجليزية)

 

ساندرا : قلتي أنك موافقة تدربيني وخاصني غير شهر دالتدريب غانولي أقوى وغانقدر نتحكم بكل العناصر السحرية .. ..ولكن شرطك باش تدربيني هو أني نمشي معاك لمقر معاشر سحرة الخير السبع تما غانتلقى التدريب ياك …

 

(جبار تهز كايضحك بصوت مسموع وبزز حبس الضحك وشاف فماريانا ونطق )

 

جبار : نكتة زوينة غير هو يا جنية ماشي نتي لي كاتتحكمي أو تقرري أو تحطي الشرووط هنا …. نتي غاتبقاي هنا فقصري وتحت شروطي أنا وغاتدربييها وبزز منك وهنا فقصرها وقدام عيني…

 

ماريانا سرطات ريقها وكاتتنفس بسرعة ) وشكون غايبزز عليا هاذشي نتا أو غاتكلف متحوليك بهاذشي ؟

 

جبار : لا غاتدربيها بخااااطرك ….حيت هي الكونتيسة الاولى لمعاشر السحر الخيِّر و نتي غير شادة المنصب مؤقتًا حتى تولي ساندي ديالي جاهزة له…ونزيدك مهمتك الأساسية هي تدربييها وإييلا نتي مابغيتيش ببساطة غااااتقودي عليا فحالك نتي وصحيبك … وأنا متأكد أنه ومن غدا…. كبار معاشرك غايسيفطوليها سحرة آخرين لي يدربوها حيت هااااذااا هو دوركم يا معاشر السحر الخير السبع ….. مهمتكم هي تعااونووها تقوي سحرها باش تدمر هذاك الكتاااب أو اكما غلطت فشيء يا جنية (وابتاسم)

 

(ماريانا وسام شافو فبعض متوترين من ذكائه وكيفاش فهم الأمر بشكل صحيح ..

وساندرا نطقات )

 

ساندرا : انا مستعدة للتدريب معاك يا ماريانا ولكن كيما قال جبار(وشافت فيه مبتاسمة) غانتدرب هنا فقصرنا ونتوما مرحب بيكم غاتبقاو معايا طول فترة التدريب …

 

ماريانا غوتات) : مستحيل نبقاو انا وسام وسط المتحولين وآآآه فعلا إيلا مشينا غايجيو سحرة آخرين من المعاشر السبع ينفدو مهمتنا بلاصتنا …. يدربوك…. ولكن كانظمن ليك أنه حتى هم مغايقبلوش يبقاوليك هنا وسط المتحولين لي مافيهمش الثقة ولي يقدرو يقتلوهم فأي لحظة …وهكذا غاتبقاي غير كاضيعي فالوقت يا ساندرا…

 

ساندرا غوتات) : نتي غاااااالطة تاواحد من لستاركس او باقي المتحولين ماغايآذيوكم وتقديري تتيقي فيا وفيهم ….

 

ماريانا ابتاسمات باستهزاء ) هه كيما ثاقت فيهم الساحرة الأولى ألكساندرا هاذي مئات السنين ياك ؟ وعطاتهم القوة وأمناتهم على لكتاب السحري ..وطلباتهم يقتلو كل سحرة السحر الاسود ويحميو البشر وسحرة الخير منهم …والمتحولين ناضو هوما جمعو بين سحرة الخير والشر فمجازر جماعية مافرقوش قتلو كل ساحر فطريقهم رااه صفاوها لاكتر من خمسين معشر من سحرة الخير لي أصلا ألكسااندرا كان هدفها الأساسي تحميهم وهاذشي علاش أصلا صنعات جنس المتحولين ..وبغيتيني نتيق فيهم ياك ههه

 

(جبار مخنزر فيها يالاه غايهضر حتى بسرعة نطقات ساندرا)

 

ساندرا : راااك كاتهضري عن قبل ألف سنة أو أكتر أ ماريانا من تما لدابا تغيرو بزاااف دالحوايج ونتي مامنحقكش تحاسبي متحولي عصرنا عن أفعال جدودهم..وماتنسايش راه مستحيل متحول يقدر يميز بين ساحر سحر أسود وساحر سحر الخير…. لا دابا لاحتى فهذاك الوقت فاكيفاش بغيتيهم يميزو بيناتهم ؟

أما دابا كل شيء تبدل ونظام حكم المتحولين من نهار تحيد للرومانوف و شدوه لستاركس أصبح نظام قانوني وعادل ومنطقي ونتي وكل ساحر آخر عاارفين هادشي …حيت جدة كانت كاتقولهالي كل نهار وكاتعاودلي عن نظام حكم لستاركس بفخر … واكبر دليل هاانا قدامك ساحرة بل أخطر ساحرة لي وجودها كايهدد صنفهم كولو … وتعويذة الربط لي كانت ضامنة حياتي وسطهم ..بطلتها …قتلوني آذاوني ؟ …لا بل تاقو فيا عطاوني ولائهم ووليت الليدي على صنفهم وتعهدولي بالحماية والمساعة…فا فنظرك مايستاهلوش الثقة ؟

 

(ماريانا سرطات ريقها وهي مخنزرة …وحولات نظرها من ساندرا وشافت فجاسم ونطقات )

 

ماريانا : عندك الصح فعلا المتحولين تغيرو بزاف من نهار شد اللورد جاسم الحكم …(وقربات بخطوات واثقة وموراها سام …تمشاو دازو من جنب جبار لي هز فيهم حاجبو ووقفو مباشرة امام جاسم لي واقف وسط شيماء وإيفان …وماريانا وسام شافو بجوجهم فإيفان مخنزرين …هاذ الأخير لي سرط ريقو وقرب همس لجاسم فأذنو)

 

إيفان : هاذو مالهم قربو ياكلوني ؟ 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 448🕯

 

إيفان : هاذو مالهم قربو ياكلوني ؟

 

(ماريانا زفرات بعصبية وهي كاتشوف فإيفان ومباشرة تحنات على ركبتها أمام جاسم لاهي لا سام ونطقات)

 

ماريانا : لورد جاسم عندك شعبية كبيرة وسمعة حسنة وسط المعاشر السبع لسحرة الخير …كولهم كايبغيوك …حيت بفظلك انتهى حكم نيكولاي آل رومانوف الظالم ولغيتي القانونو لي كان قاضي ب قتل كل الهجناء لي كانو المعاشر السبع كايديرو كل مافجهدمهم باش يحميوهم والأهم حميتي الهجينة شيماء لي لولاها ولولا ولادت الهجينة جمانة مكانتش مختارتنا غاتتولد…وعاد إلتزامك بكلمتك ووعدك للساحرة ميبهار فأنك فهذاك الوقت ماكشفتيش حقيقة أن السحرة مزال عايشين وما انقارضوش وخليتي الأمر يمشي كما هو مقدر له ..وما كرَّستيش حياتك وقوة ونفوذ متحوليك فالبحث عننا أو قتلنا…إلتازمتي بوعدك لميبهار وعاد حكمتك ورحمتك وقانونك وحمايتك لمختارتنا ملي لجأت لك …كل هاذشي خلا كل ساحر وساحرة خير ممتنين لك لورد وقصتك أنت والهجينة ذات القزحيتين كانعاودوها بفخر لاطفالنا من السحرة ….

 

إيفان حك راسو )بلاتي واش هاذشي علاش خنزرتي فيا أسميتك …وراك غالطة رااه مابقاش لقبي آل رومانوف ومن زمااان وليت واحد من لستاااركس وراه ماعندي علاقة بأفعال جدي نيكولاي دهاذي 27 عام… ومادامك عارفة كل القصة غاتكوني عارفة هاذشي …وامشكييلة هاذي (شاف فجاسم ) لعار انسيبي لعزيز لماشرحليها هاذشي واعلم الله آش كايعاودو لولادهم الصغار عليا تلقاهم مسمييني إيفان البوعو ……

 

(شيماء نغزاتو يسكت..أما ماريانا لي مزال محنية على ركبتها هي وسام نطقات)

 

ماريانا : لورد جاسم بغيت ناخد إذنك باش ندي معايا بنت ختي لمقر معاشرها من أجل تدريبها ….

 

(جبار طلقها بضحكة أخرى أما

جاسم ابتاسم وشاف فماريانا ونطق )

 

جاسم: كانشكرك على كلامك وعن تقدير صنفك ليا ولقانوني …ولكن يا آنسة راه مابقيتش أنا هو اللورد الأول (أشار لجبار ) ولدي هو اللورد الأول الحالي ورئيس كل العشائر وقانونو هو قانوني وكل القرارت فيديه ولا رأي أو قرار يعلو على قراراتو … وفي كل الأحوال ساندرا ولات ستارك و وحدة مننا فمرتبة بنتي وهي فأمان أكتر وسطنا… فالقصر مكاينش لي غايتجرأ يآذيها … أما في مكان آخر فا مكانظمنش هاذشي …

 

(ماريانا تنهدات ووقفات هي وسام ورجعو تحركو وقفو أمام ساندرا وجبار لي خنزراات فيه ماريانا وقابلها بتخنزيرة ما اكتر خلاتها حنات عينيها وهي متووووترة من طاقات قوى كل لستاركس….. وساندرا لي كاتشووف فيها يالاه قربات خطوة منها ولكن

جبار لي ماكايطلقش يدها …جرها مخلاهاش تبعد من جنبو ..وهي ركزات فماريانا ونطقات)

 

ساندرا : ماريانا آل بيثروفا ..عندك نفس لقبي فا نتي أشنو كاتجيني بالضبط …؟

 

(ماريانا سرطات ريقها وشافت فسام لي ابتاسم ليها وحرك ليها راسو بآه ..و هي رجعات شافت فساندرا ونطقات)

 

ماريانا : أنا خالتك ….أصغر وحدة في خالاتك..و أنا وماماك ^آنجلا^ أخوات من نفس الأب ولكن من أمين مختلفتين …أم ماماك هي جداتك الساحرة ميبهار …وأم ماما هي ساحرة أخرى عجوز ومزالها حية واسمها ^كلاوديا ^ …

 

(ساندرا مخرجة عينيها وكاتتنفس بسرعة …وماريانا ابتاسمات وكملات كلامها)

 

ماريانا : وهذا سام آل مكال راجلي … واش ماهضراتش ليك ميبهار عن معشر آل مكال ..

 

(ساندرا حولات نظرها من ماريانا وشافت فسام لي هو الآخر كايشووف فيها وهي تخرج عينيها فيه ونطقات )

اترك تعليقا