Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة ) ج 25

 40,094 عدد مشاهداات

🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 291🍪

 

جبار : لوونك صفر وغير كانشوف فيك كاتبداي تترعدي يالاه هانا كنسمعك مالكي!

 

(ساندرا عينيها دمعو وكاتتحارب مع نفسها واش تقوليه ولا لا وخااايفة منو …فقط ساكتة كاتشوف فيه وهو مخنزر كايتسناها تهضر )

 

جبار : واش خايفة من الليلة (وابتاسم وغمزها وهي خرجات عينيها ) ماعندك منآش تخافي بالعكس غايعجبك الأمر كنواعدك راني محترف

 

(ساندرا مزننكة وهو كايضحك باستمتاع وتحنا حط فمو على فمها كايبوس فيها بحنية …بطريقة خلاتها نسات كل خوفها و توترها وهمها …عجبها الطريقة المحترفة باش كايبوسها متحكم بها كليا وكايتلمس ظهرها بيدو … وفلحظة غمظات عيونها وتجاوبات معاه الشيء لي خلاه حبس وبشاف فيها ونطق وهو مبتاسم )

 

جبار : بعد تجاوبك معايا مستحيل نقدر نصبر حتى لليل..(وزير عليها فحظنو وهي شهقات يالاه غايختافي بيها حتى دخلات شيماء )

 

شيماء كاتشوف فيهم) جبار يالاه الغذاء تحط وباباك وعمامك جلسو على الطبلة

 

جبار : لواليدة قولي ليهم راك مالقيتينيش

 

شيماء شافت فساندرا لي قربات تبكي وهي تجرهاليه من بين يديه بسرعة ) إذن سير بوحدك ساندرا غاتغذا معانا (شافت فساندرا ) ياك!؟

 

ساندرا شدات بيديها بجوج فشيماء ) آه ديني ديني ديني معاك فيا جوع …

 

جبار غوت) : سااااندرا واش ماشفتيش جوع لي فيا أنا …

 

(ساندرا خرجاات فيه عينيها أما شيماء هزات وسادة خبطاتو للراس) أحشم راني مك حداك ألماسخ وخلي لبنت تتغذا ونتا بحالك بحال باك مكتشبعوش (وجرات ساندرا خارجين وهو تنهد وتبعهم …تغذاو مجموعين فجو مرح …..من غير زليخة لي واضح عليها معصصبة وهي مخننزرة فعصمان لي عينيه غير على مرال وكايهضر معاها …ومن غير حضور سميحة وسليم وهاندا وخليل … مالك أعلن أمامهم أن أميرة وافقات عليه وحددو خطبتهم بعد يومان فالحفل لي غايجتامعو فيه العشائر … وعدنان سول بنتو سماح أمام الكل عن رأيها فوسيم لي تقدم ليها …وهي بقات ساكتة ويالاه غاتفرشو قدامهم حتى شافتو جبد هاتفو وهي تقولهم بسرعة أنها موافقة عليه …خلات تارا أمها وقفات كاتزغرت وتعاود وهي كاتبوس فيها …أما وسيم تكسل برااحة وهو مبتاسم الشيء لي فقصها وكانحلف عليه..حلفااات حتى تندمو …. وبعد الغذاء ناض كل واحد لشغالو …وجبار علم ساندرا أنه غايخرج وماغايرجع حتى للعشاء ..فا بقات مجمعة مع البنات فجناح جمانة….وهي غير ساكتة كاتخمم ماشي أقل من سماح وجمانة وكل وحدة غايصة فأفكارها ..وأميرة لي كاتميساجا مع مالك والفرحة خارجة من عينيها ….حتى دخلو عندهن شيماء وباقي السيدات وزليخة ومرال مع عدت مختصات مساج ومكياج وشعر ..ونوضو لبنات للحمام البلدي دوشو كلهن مع ماواتهم …ودارو جلسات مساج وعناية بالشعر والبشرة وبعدها عاونوهم ماواتهم في اختيار ثيابهم …من غير ساندرا لي وصلاتها من جبار علبة فيها إجباري اشنو غاتلبس فستان أسود من الحرير باليدين وطالع من جهة الصدر بحزام لامع مرصع بأحجار كريستال وحد الركبة مع حذاء فراشة مطلي بالألماس …حذاء خلاها غير حالة فمها فجمالو لا هي لا البنات والسيدات …

 

جلساتها شيماء ووقفات على الميك أب آرتيست حتى قاداتليها مكياج متقوون ومنعاتهم شيماء ينتفوليها حجبانها نهائيا فقط قادوهم بالقلم ….وشعرها كذلك منعاتهم شيماء يقطعوه او يصبغوه فقط سرحوه ليها بوكللي ولكن خفيف وطولو تزاد ….حتى كملات مكياجها هي والبنات عاد دخلات هاندا معطلة وجلسات حتى هي قادوليها … قالت ليهم أنهم مشاو هي وخليل حتى لإسبانيا باش شراليها الخاتم حيت السيد خليل ماعجبوهش خواتم المغرب دوقو صعب حمقها … وخدالها حتى الفستان …هاذشي علاش تعطلو من تمنية دصباح حتى لتمنية مسائا …وساندرا كاتسنا غير فرصة تهضر فيها مع هاندا تطلب ليها شهادة طبية بأن بكرتها فقداتها بسبب نزيف …ولكن الجناح عامر بلبنات وكل سيدات لستارك والعاملات …مالقاتش فرصة بمرة تهضر معاها بوحدهم…كملو مكياج وشعر وناضو لبسو كلهمن وأصبحن جاهزات .. ساندرا وجمانة تأنقتا في فساتين سوداء راقية وجمانة قادات شعرها بوكلي خفيف كساندرا ..زليخة في فستان ذهبي كشعرها وشكلو مثير وغالي مع حلق ذهبي طوييل …هاندا في فستان بلون السماء ناعم ولامع وشعرها مجموع بتسريحة خفيفة …سماح في فستان غوز بيبي مثير وراقي وشعرها خلاتو مطلوق براحتو مع حذاء خفيف…أما أميرة فا لبسات فستان حورية بحر أبيض مثير ومشبك بيدين طواال …أما مرال لي حرصت أنا تطلع فأبها حلة لبسات فسنان أحمر غامق او كرونة …مع ميك أب صااارخ ..

 

شيماء كاتشوف فساندرا ) كاتحمقيييي بدون مانتفو ليك حاجبيك او نقربو لشعرك حيت عارفة رد ولدي جبار على شيء كهذا خصوصا بدون اذنو

 

جاكلين : حسب معرفتي به راه غايردم القصر فوق ريوسنا

 

شيماء : تمااما 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 292🍪

 

شيماء : تمااما

 

أليشا كاتقاد شعر بنتها أميرة وهي فرحاانة ) : كلكن كاتحمقو

 

تارا : أحح على سماحتي ولدي وسيم خدا الزين

 

سماح مخنزرة ) وااا ماما واا هالعار وراااه أنا لي بنتك ووسيم ولد عمتي شوشو

 

تارا : وتاهوا ولدي كلاك …أما واحد سميحة هي غابرة

 

شيماء ابتاسمات ) سليم مغايطلقهاش أحم قصدي دابا تجي …(وغير كملات كلامها دخلات عندهم سميحة مزنننكة ..وهي لابسة فستان أزرق غامق وطويل وواسع ساترها أما هي كاتمشا عوجة …وشعرها مطلوق …)

 

شيماء حبسات الضحكة وشداتها عنقاتها ) واش لاباس

 

سميحة مزننكة وحشمانة) ل لاباس أعمتي

 

تارا: فين كنتي

 

شيماء : بعدي من البنت أجي يقادوليك مكياج

 

سميحة خرجات عينيهاك ) لا لا سليم مابغاش

 

شيماء : عرفت عاارفاهم راضعين غير الغيرة …ماغايكتروش ليك غير جلسي (وجلساتها)

 

سماح : غانجيبليك فستانك لي بحال ديالي

 

سميحة : لا لا سليم مابغاش

 

سماح : سميحة فين عمرنا لبسنا مختالف عن بعض يا سميحة ياك ديما لباسنا واحد الاختلاف فالالوان فقط

 

تارا : سماح خلي ختك على راحتها

 

سماح جلسات معصبة ) هانا

 

أيار واقفة على هاندا لي كايقادوليها ظفرانها ) كتحمقييي فراحنة بيك لولدي بزاف

 

هاندا لي واخا عارفة أن كل هذا مزيف ولكنها فرحانة من قلبها فرحة لي باينة على وجهها شدات يد أيار)

 

هاندا : شكرا أخالتي

 

ديما لي جالسة كايقادوليها أظافر رجليها نطقات ) ولد يا أيار مامناسبش لبنتي وأنا متأكدة أنهم ماغايتفاهمووش

 

(كلهن شافو فيها وباربرة شافت فأيار ونطقات بالداريجة)

 

باربرة : علم الله أشمن ذنب عظيم درتي فحيااتك يا أيار حتى سلط عليك الله هاذ لعقروشة تكون هي أم عروستك

 

أيار حبسات الضحكة وجاوباتها بالداريجة) مكاتهمنيش هي المهم عروستي ماشي بحالها بمرة وأنا فرحانة بيها

 

زليخة شافت فأمها باربرة ) أماتشفايش فخالتي أيار أماما ماتعرفي تانتي…

 

باربرة خرجات عينيها ) ماتقوليليش كاهضري على عصمان …(شدات راسها) ناري ماتقوليليش غانتناسب معاها صاف هاذي لخرة ليا غانقتلها مافيهاش

 

ديما لي مافاهمة والو من العربية مخنزرة فيهم) نهار كاتبداو تهضرو بالعربية كانعرفكم كاتهضرو عليا

 

شيماء لي حابسة الضحكة ) لالا يا ديما

 

باربرة جلسات جنب البنات )

خليونا من هذا أحم … جمانة أميرة وسماح وسميحة وهاندا مابقا والو وغاتزوجو وأحم يعني غاديرو دخلتكم فاواش عندكن شي أسئلة…

 

(لبنات خرجو فيها عينيهم وسميحة حنات راسها مزنننكة وشيماء نطقات)

 

شيماء : باربرة خلي هاذ الموضوع حتى لمن بعد…

 

جاكلين : آه هه بلا متخلعيهم من دابا وراه معندكم أصلا مناش تخافو كأول مرة دغيا تولفو ..

 

أيار : المهم هو تكون نفسيتكن مرتاحة وماتتوتروش باش ماتقصحوش بزاف (شافت فهاندا مبتاسمة ) أنا فرحانة بيك يا هاندا خليل يستاهل بنت زوينة بحالك

 

(هاندا سرطات ريقها وابتاسمات)

 

جمانة لي لونها ضفر) : ماما واش كايخرج دم بزااف

 

كلهن شافو فيها لقاوها فمها بيض بالخلعة …وشيماء ضحكات وجلسات جنبها ونطقات)

 

شيماء : لا ماشي بزاف فا ماتخافيش أحبيبتي …

 

جمانة : وضروري زعما نديرو داكشي ..ويلا أنا مابغيتش ؟!

 

جاكلين أم فارس جلسات فجنبها الآخر ) حبيبتي أي متحول فأي عشيرة كايتسنا نهار يتزوج بالهجينة أو المتحولة لي غايكمل معاها حياتو..وفالعشائر أي أب او أخ أو رئيس عشيرة كايحرس على أنه يحافظ على بنات عشيرتو … باش يعطيو بناتهم للعشيرة دزوجها وهي عذراء …باش تتكتب فقط باسم زوجها دااائما حيت ماعندناش الطلاق … واخا أكبر العشائر لي عندهم تفكير متحرر ولكن فموضوع الشرف مكايتساهلوش… أنا فاش كنت قدكم واخا فعشيرتي الأمريكية آل سيدريك …كان بابا ديما حاضي معايا وديما كاينبهني نحافظ على نفسي وفاش أحم خطبني الجد زيدان لدياب… بابا ماعطاني حتى دارلي شهادة طبية تأكد أنني بنت غير باش مايتحاشمش مع لستارك ..فا يا جمانة وسماح وهاندا وأميرة وسميحة …موضوع العذرية مهم بزاااف عند كل متحول رجل خصوووصا اولياء عهذ أي عشيرة او رؤساء العشائر قلييل لي يقبل ياخذ زوجة متكونش عذراء … ونتوما مخاسكمش تتوترو وتخافو باش كل شيء يدوز بخير …..

 

ديما نطقات باستهزاء ) هه أصلا شكون هاذ رئيس العشيرة أو المتحول عموما لي غايقبل يدي زوجة ماشي بنت

 

( بعد هذا الكلام ساندرا جاتها الدوخة وضراتها معدتها بالخلعة وجلسات وهي كاتتنفس بسرعة وصفرا صاف تقاضاو ليها وبعد هاذ الكلام تأكدت أنها اليوم يا يقتلها يا يلوحها ..)

 

شيماء : نوضو نهبطو غايكونو الرجال وصلو …وكل شيء جاهز 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 293🍪

 

شيماء : نوضو نهبطو غايكونو الرجال وصلو …وكل شيء جاهز (..ناضو كلهن وساندرا كلها متوترة وكاترجف ..أما سميحة ساكتة وكاتمشا مقصحة ..وسماح كاتشوف فيها هاذي أول مرة فشي مناسبة يلبسو مختلف جاتها لبكية ….

هبطو كلهن حوريات العشيرة الحاكة لعشائر المتحولين ..عشيرة آل ستارك السيدات كلهن متأنقات والبنات أكتر …كل وحدة كاتنسيك فالأخرى …خرجو للحديقة الخلفية للقصر جنب بيسين كبير لي كان كله مزين بالشموع والورود ككل الحديقة ….البنات والسيدات شافو الرجال والشباب واقفين فأبهى حللهم ….وساهيين كل واحد كايتأمل فحبيبته …

ساندرا لي غير شافت جبار …هاذ الأخير لي ملي شافها خلا باه وخوتو واقفين وتحرك غادي عندها ..وهي توقف مكانها ومعدتها كضرها بالخلعة …فاتوها السيدات والبنات كل وحدة وقفات جنب خطيبها أو زوجها …وزليخة بلعاني سبقات مرال ووقفات جنب عصمان شداتو من دراعو وهي مخنززرة فمرال …حتى تلفاتها وهي تحرك وقفات مع عمها جوكار ومراتو ديما …

 

جبار وقف على ساندرا كايشووف فيها وهي حنات راسها بتوتر …ابتاسم ومد يدو هزليها راسها كايدوز سكانير بعينيه على كل وجهها وشعرها ونطق وجسدها)

 

جبار : مثالية حد الجنون (ومد يديه دوزها على طوول شعرها الطوييل ونطق ) شعرك زوين بزاف

 

(ساندرا دوخها بنظراتو وكلماتو أما هو ابتاسم وتحنى طبع قبلة جنب فمها قدامهم وهو مامسوقش …خلاها خرجات عينيها مزنننكة ..وهو ابتاسم وشابك يدو مع يدها وجرها وقفو جنب الباقين …

 

(فارس موسع ابتسامتو وعينيه غير على جمانة حمقاتو أما هي غير كاضحك معاه وكاتعاود ليه وهو كل شوية يبوس يدها ….ووسيم جا يوقف جنب سماح هربات ليه ووقفات جنب باها ..وحتى هو ماتسوقش ومشا شد يدها حيدها لباها وجرها وقفها جنبو شادها من خصرها و كايتغزل فيها وهي كاتحلف عليه …أما أميرة حل فيها مالك فمو ماعاود سدو حتى ضربو باه للراس عاد فاق وقرب منها وقف جنبها وهي مبتاسمة ….

(أما هاندا وقفات جنب خليل وهو كايشوف فيها ببرود ونطق)

 

خليل : جيتي زوينة ولكن علاش جمعتي شعرك كنت باغيه مطلوق

 

هاندا خرجات فيه عينيها) أ أحم خالتي أيار قالت للكوافورة تجمعو ليا ..

 

(خليل تنهد ودورها ومد يدو كايحل ليها المشطة حتى طلقو ليها …خلاهم كلهم كايشوفو فيه وجوكار وغسان باه كايموتو عليه بالضحك)

 

أيار : ويلي

 

شيماء : ههه وأش داك يا أيار هو بغاه مطلوق خليه ليها مطلوق…

 

عند سليم لي كايشوف فسميحة ) درتي مكياج

 

سميحة : ع عمتي شيماء لي قاداتوليا

 

سليم : هكا خفيف زوين حسن من داكشي لي كيري فاش كاتكوني غاديا للجامعة …

 

سميحة تنهدات وشافت فتوأمها لقاتها كاتشوف فيها) سماح تقلقات مني حيت ملبسناش بحال بحال كيديما

 

سليم : دابا تولف وخاسها تفهم أنكما تزوجتو أي مغاتبقاوش مع بعض طوول الوقت كيما كنتو

 

(عند عصمان لي تنهد وحاول للمرة الألف يفك دراعو من يد زليخة ولكنها شاانقة عليه)

 

عصمان : زوزو طلقي

 

زليخة : قسما بالله وماترصا تانجمعها معاك بصعقة كهربائية

 

عصمان : إذن ماغاطلقيش (وشاف فالخادمات البشريات لقاهم كايقادو فطاولة العشاء وماكايشوفوش فيه واختفى من مكانو ظهر جنب مرال مبتاسم ..وحتى هي ابتاسمات ليه وشدات فدراعو …خلاو زليخة مزييرة على يديها وصاعرة ..وتمشات وقفات جنب إيفان باها وباربرة أمها ….جلسو كلهم تعشاو فجو هادئ …وبعد العشاء

دخلو الخدم كيك كبيرة عليها صورة لخليل وهاندا …لي قطعوها بعدما ركبو الخواتم …وتطلقات ألعاب نارية ..وبعدها موسيقى غربية هاادئة ناضو ليكوبل كايرقصو …

 

عند سليم لي فحظنو سميحة كايرقصو وهي بزز كاتحرك )

 

سليم : الحفل وحضرناليه ودابا يالاه…

 

سميحة بسرعة شافت فيه ) لا لا بلاتي شويا وخاسني نهضر مع سماح ون..

 

(سليم قاطعها ملي وقف عن الرقص وجرها حتى وقفو على سماح ووسيم ليكايحزر فيها ترقص معاه ..ونطق)

 

سليم : سماح

 

(سماح ووسيم شافو فيه)

 

سليم : كانظن عرفتي أنني وسميحة تزوجنا وحتى نتي ووسيم وجوجو وفارس

 

سماح شافت فوسيم مخنزرة) آه عرفت

 

سليم ابتاسم) إذن تصبحو على خير أنا ومراتي غانمشيو

 

سماح خرجات فيه عينيها ) بلاتي فين غاتديها راه حتى لمور العرس ..

 

(سليم خنزر فيها ووسيم تدخل )

 

وسيم شد يدها ) سمااح أشبانليك تنعسي فجناحي حتى نتي ..

 

سماح تزنكات وخنزرات فيه وشافت فسليم لي عنق سميحة واختفى بها )

 

سماح عينيها دمعو ووسيم تنهد ونطق ) تهدني نتي وليتي مراتي وتوأمك مرات خوية فا اليوم او بعد يومان راكم غاتتفارقو فالنهاية وكل وحدة غاتولي فجناح راجلها

 

سماح شافت فيه ) حتى فكرش ماما مكناش مفارقين عمرني نعست بلا بيها او تفرقت معاها..

 

وسيم ابتاسم): وكنتي عوالة تمشي تقراي برا وتخليها ولا غير ضدد فيا

 

(سماح مسحات دموعها وخنزرات فيه وخلاتو وزادت وقفات مع ماماها )

 

جبار لي فحظنو ساندرا وكايتحرك بها في حركات رقص هادئة وعينيه عليها وهو كايحسها كاترجف فيديه)

 

جبار :واش كل هذا توتر من الليلة!؟ 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 294🍪

 

ساندرا سرطات ريقها وهي حانية راسها …بدون رد …وهو تنهد وشاف حواليه مكاين حتى بشري ..واختفى بها ظهرو وسط جناحهم وهي خرجات عينيها وشافت فيه)

 

ساندرا : مزال بغيت نسهر مع العائلة ..

 

جبار ابتاسم وهو كايحل فعقاد لفيست ديالو ) لا غاتسهري معايا (وغمزها)

 

ساندرا بدات كاتتنفس بسرعة وهي كاتشوف فيه كايحيد فحوايجو …عطاتو بالظهر ونطقات )

 

ساندرا : غان غاندوش (ومشات كاتجري هاربة للحمام دخلات وسدات عليها الباب وتكات عليه مخررجة عينيها وهي كاتفكر اشنو غادير…بقات واقفة لثواني حتى ظهر أمامها وهي قفزات )

 

جبار لاوي فوطة على نصو ..واقف أمامها ومربع يديه ومخنزر ) عشر دقائق باش دخلتي ومزالك بثيابك ….

 

ساندرا جاتها لبكية ) صافي سبق نتا أنا نخرج (واستدارت يالاه غاتحل الباب حتى حط عليه يدو مانعها وهي عاطياه بالضهر ومكمشة وكاترجف ..قرب ونطق بهمس فأذنها )

 

جبار : ندوشو بجوج …

 

(ساندرا خرجات عينيها وماحسات حتى هزها بين يديه وتمشى بها حتى لتحت الرشاش ومد يدو طلق الماء الدافئ عليهم وبدأ كايحيد ليها فالفستان وعينيه عليها ..وهي حانية راسها وكاترعد)

🔞🔞

جبار : خايفة مني

 

ساندرا : خ خليني نخرج غير جوج دقايق ونرجع

 

(جبار حل لها سنسلة الفستان وهبطو بقات أمامو بدوبياس كحلين ) فين غاتمشي؟!

 

ساندرا كاترعد وهي مزنننكة) خ خاسني نقول لهاندا شيحاجة ..

 

(جبار شدها من خصرها وحنى راسو كايبوس فكتفيها ويديها قُبل متقطعة وكايهضر بهدوووء)

 

جبار : أشنو هي هاذ لحاجة ؟

 

(ساندرا كاتقفز مع كل قبلة كايطبع على جسدها )

 

ساندرا : ح حاجة متعلقة ب ب بلبنات !

 

جبار هز راسو من كتفها ..خشاه فعنقها كايبوس ويمصها بقوة حتى كاتهز وحول يدو لمؤخرتها كايبعجها ويتلمس بحرية ونطق بهدوء ) أشنو هي هاذ الحاجة المتعلقة بالبنات؟؟ 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 295🍪

 

(ساندرا لي كاتحس بالسخونة فكل جسدها مع كل قبلاتو و لمساتو لها وخصوصا فاش حول يديه من مؤخرتها لصدرها كايبعجهم والماء الساخن كايهبط معاهم)

 

ساندرا : غ غير دقيقة و ونرجع ليك م مغانتعطلش !

 

(جبار حيد فمو من عنقها وبسهولة حيد ليها ستيانات لاحهم وهزها من خصرها مدور رجليها على خصرو وخشا فمو فصدرها وهي خرجات عينيها عاضة على شفايفها…. وعيات تحزرو يخليها غير تخرج لدقيقة تهضر مع هاندا وبزز كاتهضر وهي كاتأوه ..ولكنو حتى مكايجاوبهاش جهل على صدرها مدة نصف ساعة وهو هازها و غير كايمص حتى طيبليها الريوس …حيد فمو من صدرها كاينهج واختفى بها ظهرو جنب السرير وهما كايقطرو بالماء ..لاحها على السرير وبقا واقف أمامها كايتأمل فجسدها وهو كايسرط فريقو ..وهي بسرعة غطات صدرها بيديها مزننكة … ابتاسم وحيد الفوطة من على نصفو السفلي قدامها خلاها خرجاااات عينيها وشهقات ….وتكا فوقها على السرير ويالاه غايبوسها حتى نطقات)

 

ساندرا كلها كاترجف ) بلاتي..

 

(جبار شاف فيها وهي بدات تبكي بقوة وكاتنخصص خلاتو غير كايشوف فيها)

 

جبار : مغانقصحكش ماتخافيش!

 

ساندرا حركات راسها بلا وبزز كاتهضر ) ماشي هاذشي..

 

جبار باسها فعنقها) وأشنو علاش كل هاذ الدموع والتوتر!

 

ساندرا : خاسني نقوليك شيحاجة قبل

 

(جبار كايبوس فعنقها وهو كاينهج وبزز صابر وغادي معاها فالخط ) قولي ؟

 

ساندرا : د دبا أنا ك ك كيشفتي راني أنا زعما ..

 

(جبار تحنى كايمص فصدرها وكايهضر ) أمم نتي مالكي مم

 

ساندرا عاضة على شفتيها وكاتهضر ) و واح حبس باش نقوليك…

 

جبار مد يدو كايهبط ليها سترينك وهو كايمص فصدرها ) قولي ممممم كنسمعك!

 

ساندرا خرجات عينيها فاش حيدليها سترينك لاحو ) ج جبار أنا راه راه راه راه (غمضات عينيها بقوة ونطقاتها) ماشي بنت …

 

(جبار هز راسو من صدرها شاف فيها …ورجع تحنا كايمص ونطق) مم بصاح !

 

ساندرا كاتهز بمصاتو وخرجات عينيها فاش حسات بيه حط يدو ففرجا وبزز كاتهضر ) آه والله ما بسباب شيواحد راه ماعمرني خليت شيواحد قرب ليا راه غير بسبب فك تعويذة الربط والنزيف حتى سول هاندا إيلا ماتيقتينيش سولها هي لي قالتهاليا وأححح (تهزات فاش تحنى كايبوس ويلحس ففخاضها وهي مزننكة وكاتأوه )

 

ساندرا : أحح واش سمعتي أشنو قلت ليك واراني ماشي بنت هاااح..

 

(جبار هز راسو من بين فخاضها وبسرعة حط فمو على فمها كايبوس فيها ويديه كايلعب بيهم فكل جسدها فصل القبلة ونطق وعينيه فعينيها)

 

جبار : وهاندا لي قالت ليك راك خسرتي بكرتك بسبب النزيف ماقالتش ليك أن كل العشيرة فراسهم هاذشي ؟؟؟ وأنني أناا الطبيب لي أشرفت على وضعك (وتحنى كايبوس فعنقها خلاها حاالة فمها من الصدمة …حتى فيقها ملي نطق)

 

جبار : ودابا باراكا ماترعدي وتهضري وخليني ندوز للمهم

 

ساندرا شاف فيه ) ها !

 

جبار فرق ليها رجليها ونطق ) خفًا زربًّا فا صبري شويا …

 

(ساندرا يالاه غاتهضر ..حتى خشاه دقة وحدا وهي دموع طارو من عينيها وغوتتها تسمعات فكل الجناح )

 

جبار كاينهج ) صبري راه يالاه خشيت النص…

 

ساندرا شهقات وكل جسدها تهز فاش خشاه كولو ….عضات ليزار كاتمة صراخها وخلاتو كايدير لي بغا……🔞

وفي دريسينغ ديال جناحهم على طاولة مكياج ساندرا …محطوط الكتاب السحري كتاب التعاويذ …لي فجأة شعلات فيه نار قوية …نار أضائت كل الدريسينغ شدات بقوة فأوراقه لي كايتقلبو بسرررعة ورقة بورقة وكل ورقة شعلات فيها النار كاتعمر كلها بالكتابة بلغة السحر ….حتى عمرو كل أوراقو الفارغة …وبقات فقط ورقة وحدة خاوية وهي الورقة الأخيرة ……يتبع

 

//التتمة بعد 2k

+هاذ الجزء متحطليش كامل دكشي باش قسمتو على جوج // 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 296🍪

~~~~~♡

فيّــّ ـحّبِﮏ ِِتًأءهہ

فيّــّ عًڜقﮏ وُلـهہأنہ

آسُيّــّر لـسُـحّرﮏ

رأﮏعًأ لـجٌمہألـﮏ

بِيّــّنہ مہِِتًأهہِِتً ألـصَـحّرأء

آضًًوُر وُآضًًوُر

وُفيّــّ آخِرهہ سُمہرأء ألـجٌبِأر

ﮏنہقطة رـحّيّــّق ألـأزهہأر

ـحّلـوُة وُزﮏيّــّة

يّــّفوُـحّ مہنہهہأ عًطر ڜيّــّطأنہ

آجٌلـ إنہهہأ أدمہأنہ ألـعًأڜق ألـلـوُلـهہأنہ

/كلمات ولفي هبة/

~~~~~♡

🍀🍀🍀🍀

الساعة 9 صباحا …ناعسة وهي كتحس بنفسها مبعووجة لدرجة تخنقات والنفس تقطع فيها حاولات تتحرك ولكن مقدراتش..فاحلات عينيها مخننزرة وهي تشوف صدرو العاري مدور يديه بجوج عليها مزييرها عندو ولايح رجلو عليها معنقها بقوة بحالا معنق نونوس …هزات راسها بانليها ناااعس حاولات تخرج من بين يديه ولكن مقدراتش باارطها بجسدو لي قاصح وتقييل …ومقدراتش حتى تتحرك فابدات تعيط ليه فالأول بصوت منخفظ تفيقو بشوية بدون نتيجة وهي تبدأ تغوت ومزننكة حيت مبعوجة وبزز كاتطلع النفس )

 

جمانة : فاارس ععع وا فارس تخنقت وا فاارس فااااارس وا خنقتنيني فااااارس

 

فارس قفز وناض بسرعة كايشوف فيها مخنزر) هانا هانا مالكي

 

جمانة تكعدات جالسة كاتنفس بسرعة ) خ خنقتيني حرام عليك ناري كنت غنموت

 

فارس شدها كايقلب فيها بخوف) واش ضراتك شيحاجة …

 

جمانة خنزرات فيه) وانتا بعجتيني وكاتقوليا واش ضراتك شيحاجة واعضامي كلهم تعصرو النفس تقطع فيا كنتي معنقني بالجهد ماقدرتش حتى نتحرك و حتى ونتا ناعس وماحاسش وكتزيد تزير علياااا

 

فارس سرط ريقو ) ماحسيتش كانعتاذر غانولي نرد لبال

 

جمانة شافت حواليها ) علاش أنا فجناحك ياك نعست فليل فجناحي

 

فارس ابتاسم ) هذا هو جناحك من اليوم

 

جمانة سرطات ريقها وشافت فيه ) غ غير خلي حتى لبعد الحفل بعدا …

 

فارس قرب منها وعنقها وبدأ كايبوس فكتفها ) الحفل بعد غدا وأنا قلت ماغانقيصك حتى لليلة الحفل ولكن نعاس غايكون حدايا…

 

(جمانة كاتسرط فريقها بتوتر..وهو انتقل من كتافها لعنقها ..وبعدها لفمها كايبوسها وهو متحكم بها كلها وهي كاتتجاوب معاه..تكا على السرير وجرها فوقو..وبيديه كايلعب فضهرها وصدرها حتى خرجات عينيها ..فاش حسات بعضوو ناغزها فبطنها وهي تكعد بسرعة من فوقو ونزلات نظرها غير شافتو جيهت حجرو منفووووخ وهي توقف بتوتر)

 

جمانة : غان غان غانمشي لجناحي أحسن..

 

 

فارس تكعد جالس ) واخا ..عندك حصة اليوم مع جوج ل ستة ياك وعندك امتحان ؟

 

جمانة مزنكة وكاتتجنب تشوف فحجرو) آه أنا عندي امتحان ضروري ندوزو وأميرة حتى هي وسماح وسميحة حتى هما داخلين فجوج

 

فارس سكت شوية كايفكر ) نقدر مانساليش نوصلك فاغايوصلكم مالك ووسيم ولكن غانجي نديك مع ستة

 

جمانة : واخا هاني مشيت دابا (واستدارت كاتجري اختارقات الحيط …وفارس شاف فحجرو وتنهد وناض للدوش ….) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 297🍪

🍀🍀🍀

 

فجناح جبار …ساندرا ناعسة وهي كاتحس بشيء باارد كايتحرك ليها فوق بطنها وكاينغزها بدات كاتحرك ..و خسرات ملامح وجهها حتى قفزات حالة عينيها عالجهد فاش حسات بشيء تكها بحدة فبطنها …وغير حلات عينيها حسات بشيء غريب بطاقة سحرية قوية منتشرة فالجو ..الشيء لي خلاها فقط مكتكية وكاترمش وهي كاتحاول تستوعب مصدر هاذ الطاقة وماهيتها…كعدات راسها بانليها جبار محني وخاشي راسو فبطنها ماعرفاتوش اش كايدير …شافت فصدرها بانليها عريااان وهي تزنننك وبسرعة جرات ليزار غطاتو وهي تقفز ملي حسات بشيء نغزها مرة أخرى فبطنها …حتى هز جبار راسو شاف فيها وابتاسم ومد يدو طير ليها ليزار باش مغطية صدرها وهي غطاتهم بيديها …ابتاسم ونطق )

 

جبار : صباح الحب ألحب…

 

ساندرا سرطات ريقها وهو تحنى كايبوسها فبطنها …وهي مزننكة ومقدراش تشوف فيه …خشا لسانو فسرتها وطلع به مع كل بطنها ..حيد لها يديها ودوزو بين صدرها وهو لاحسها حتى لعنقها ..وهي النفس تقطع فيها وجامدة …قابل وجهو مع وجهها ونقط)

 

جبار : كنبغيك

 

(ساندرا شهقات مخرجة فيه عينيها وهو ضحك وباسها فأنفها ..وهي مزننننكة ومقدراش تشوف فوجهو … بقات ساكتة وقلبها كايضرب بسرع …أما هو غير كايبوس مرة عينها مرة حنكها مرة جبهتها أنفها فمها…وهي كلمة ^كنبغيك^ كاتتعاود فعقلها عشرات المرات وبزز نطقات )

 

ساندرا : واش واش واش واش…

 

جبار شاف فيها تنهد وعضها بشوية فحنكها حتى قفزات وشاف فيها) هضري ..أي شيء بغيتي تقوليه قوليه بدون تردد أو حشمة أو خوف (حط جبهتو على جبهتها ) وأي شيء بغيتيه غير آمري وغايكون عندك فالحال …

 

ساندرا سهاات فعينيه ونطقات) واش ماغاتخلينيش بوحدي؟

 

جبار سكت مدة وهو كايشووف فيعينيها ..وهي كذلك وكاتسنى جوابو وقلبها كاتحس بيه غايخرج من مكانو …وهو ابتاسم ونطق )

 

جبار: انت حقي وانا لا أترك حقي لأحد… أنت تكتبتي ليا وبإسمي من نهار تولدتي ..أنتِ امنيتي

الحالية و المستقبلية…وكل شيئ قد اتمناه يوما متمثلا فيكِ… انت

أمنيتي لي كنت كانتمناها تتحقق فكل يوم كنت كانكتب فيه رسائل غزلي للواليدة كل رسالة كاننهيها بتمنيك بأني كنقوليها اللهم قلبٌ كقلبكِ…وأنا مالقيتش قلب نادر بحال قلبك باش نخليه ولو لثانية وحدة (باسها فأنفها) فكانواعدك أنه مستحيل نخليك واخا يوقع لي وقع …

 

(ساندرا رغم خجلها وتورها منو مقدراتش تمنع ابتسامتها وحسات بكل الصدق فكلامو الشيء لي خلاها ارتاحت كليا وكل خوفها بأنها فالأخير غاتبقا بوحدها تبدد وبوعدو لها زرع فيها روح جديدة ….وهو ساهي فابتسامتها مد يدو حطها على بطنها وهي حساتو كايلعب بشيء محطوط فسرتها وكعدات راسها شافت… بانت ليها سرتها مزينة بحلق دياموند كايلمع وفشكل فراشة ..وسلسلة كلها مزينة بحبات ألماس عبارة عن خلخال بطن محيطة ببطنها مسطحة من الأمام ومن الخلف نازلين منها قلوبة مزينين خصرها وهابط حتى لمؤخرتها ..وكايلمعو فوق بشرتها السمراء… وهي تحل فمها )

 

جبار كايلعب بأصابعو بحلق السرة ) ماتحيديهمش بمرة حتى نحيدهم ليك أنا (شاف فيها ) وغير بووحدي لي نشوفهم .. .

 

ساندرا : واخا زوينين

 

جبار ابتاسم وتحنى باسها فسرتها وتكعد تكا حداها على جنبو وحط يدو تحت راسو وبالأخرى دورها حتى هي جنب مقابلة معاه ونطق)

 

جبار : فلعشية غانديك لواحد لبلاصة

 

سنادرا لوات ليزار عليها وهي مزننكة وكاتشوف فيه وترجع تحني عينيها) لفين؟

 

جبار سكت شويا ونطق ) لعند الساحر لي هجم عليك نهار عيد ميلادك…

 

ساندرا شافت فيه مخرجة عينيها وتكعدات جالسة وهي كاتتنفس بسرعة وعينيها عمرو دموع) هذ هذ هذاك الأسمر البشع الضخم…ل ل لي قتل أماندا ومايك

 

جبار تكعد هو الآخر ونطق بصرامة) دمعة وحدة ماطيحش من عيينيك ياا ساندرا (شد يدها ) تهدني هو ماغايقربش ليك بمرة وأنا غانكون معاااااك

 

ساندرا : ه ه هذاك نهار دعيد ميلادي ملي هجم عليا ك كانت معاه امرأة!

 

جبار : ماتت… ملي كانو هاربين تواجهو مع خوتي هو شديناه والمرأة لي معاه قتلاتها زليخة دفاعا عن سليم

 

((ساندرا غير سمعات زليخة وهي تعض شفايفها وشافت فيه مخنننزرة لدرجة ابتاسم)

 

جبار : أححح شحال زويينة ونتي مخنزرة (وباسها ففمها )

 

ساندرا تزنكات وبزز كاتهضر قدامو ): ز زليخة واش هي زعما هي أحم و واش .. (سكتات مزنكة كاتفكر كيدير تسولو وهو ديق عينيه فيها)

 

جبار : كملي سؤالك ! زليخة مالها !

 

ساندرا : والو…

 

جبار شدهة من خصرها وجرها حتى تساطحات معاه) قلت كملي كلامك زليخة مالها ؟

 

ساندرا : ش شكون هي ؟ 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 298🍪

ساندرا : ش شكون هي ؟

 

جبار سكت شويا كايقرأ فعيونها ونطق ) بنت خالي وبمثابة ختي وتقدري تقولي هي الصديقة الأنثى الوحيدة لي عندي …

 

ساندرا مجاوباتوش فقط ساكة كاضورها فراسها وتربط كلامو مع قبلتهم فالمستشفى وهو كايشوف فيها)

 

جبار : علاش هاذ السؤال واش زوزو دارتليك شيحاجة ؟

 

ساندرا ( يالاه حلات فمها غاتهضر تفرش ليه كل شيء حتى تراجعات …. شافت فيه ) فيناهوا هذاك الساحر وعلاش غاتديني عندو ؟

 

جبار : مادام تهربتي من الجواب هي كاينة شيحاجة فعلا ..فا براحتك حتى تبغي تهضري أنا مستعد دائما نسمع ليك فأي وقت أو ظرف … وبالنسبة للساحر حابسينو على أساس ناخدو منو معلومات (ابتاسم ابتسامة خلعاتها) ولكني مابقيتش غانصبر على الق… حتى دقيقة باش يهضر… فا خاسني غير تتفك تلك الدائرة وفلبلاصة راسو غايطير …

 

شاندرا كاترمش فيه عينيها ) م مافهمتش…

 

جبار : عقلتي دائرة الطاقة لي سولتك عليها عبر الهاتف ولبارح ..وقليتي أنها دائرة حماية …هو أحاط نفسو بها …فا عاونيني كسري تلك الدائرة باش نقدر نشدو…

 

(ساندرا سرطات ريقها وحنات راسها …وهو مد يدو هز ليها راسها حتى تقابلات معاه …)

 

جبار : قلتيلي أنه مستحيل طاقة غريبة عن طاقة السحرة تكسر دائرة حماية الساحر أي قواي بطاقتي دالمتحول ماغاتختارقش تلك الدائرة وحاولت نكسر العنصر ليكايمدو بالطاقة باش تضعف الدائرة …ولكن صدق عنصرو هو الهواء فا أنا محتاج لمساعدتك ….

 

ساندرا : ماعرفتش واش غانقدر

 

جبار ابتاسم ): غاتقدري

 

(ساندرا سهات فعينيه وابتسامتو وحركات ليه راسها بواخا )

 

ساندرا : غانحاول

 

(جبار ابتاسم وهزها عندو وهي لاوية عليها ليزار ومكمشة …واتاجه بها للدوش وهي فقط ساكتة وسااهية كاتتذكر كل ما وقع فيوم عيد ميلادها ..وآخر لحظة شافت فيها جداتها …كان دريكور وناتاشا فخارج منزلهم كايحاولو يكسرو تعويذة ^ميبهار المحصنة للمنزل ولي ليمانعاهم من أنهم يدخلو ….وبعد هرب ساندرا عبر النفق لي تحت منزلها بدقائق …حسات بموت جداتها… ولي هي متأكدة منو أنه يا دريكور لي قتلها يا ناتاشا ….فقط سااهيا كاتتذكر وعينيها عامرين دموع حتى شهقات وشافت حواليها جبار حطها فبانيو كبيير من الرخام الفاخر دائري الشكل…لي عمرو بمياه دافية وحط فيه زيوت وورود ومعطرات حيدلها ليزار وهزها وحطها وكل هذا وهي ساهية …

 

جبار حيد البوكسور وتخشى خلفها معنقها ..باسها فكتفها ): مالكي

 

ساندرا : والو !

 

جبار : ماعرفتش امتا غاتنفاتحي معايا كليا و تبقاي تقوليلي أي شيء شاغل بالك وكاتفكري فيه وأي شيء خايفة منو … (باس أذنها) تقدري تقولي ليا أي شيء بدون ماتخافي أو تحشمي مني

 

(ساندرا تفكرات زليخة واستدارت شافت فيه مخنزرة …وهو ضحك تاني من تخنزيرتها وباسها ففمها )

 

جبار :هانا كانسمعك!

 

(ساندرا استدارت عاطياه بالضهر ) والو

 

جبار تنهد ) أووك هاني نصبر تاااتبغي تهضري على خاطرك..غاتلقايني دائما مستعد نسمعك (وهز مشط وشامبو وبدأ كايمشط ليها )

 

ساندرا: أحم غ غير خلي غانغسلو راسي

 

جبار : لا هاذي مهمتي من اليوم

 

( وبدأ كايغسل لها شعرها ويعاود وهو فرحان ومستمتع بالأمر لدرجة غسلو أكتر من أربع مرات وهي مخرجة عينيها من كمية الشامبو لي كايحط ليها حتى كايغبر ليها راسها وسط الرغوة… وجبار كايضحك ويبوس ويعض وهي ساكتة و مخلياه كايلعب فيها كيبغا …دوش ليها فجو رومنسي وماخلاها دير والو دار هو كل شيء كيما بغا هوا …عريانين كليا هو عاجبو الأمر وهي مززنكة وساااكتة وملي كايقيصها فمناطقها الحساسة كاتقفز وملي كايوقف كاتسد عينيها باش ماتشوفوش عاري ….كملو الدوش و لوا عليها فوطة وأخرى على نصو وهزها اختفى بها ظهر فدريسينغ…لي غير ظهرو فيه…و إحساسها لي اجتاحها حول الطاقة السحرية الكبيرة لي حسات بها ملي يالاه فاقت وحلات عينيها …زاد وبقوة …الشء لي خلاها كاتشوف حواليها فالمكان باستغراب ..وجبار حطها على فوطوي كايشوف فيها )

 

جبار :مالكي

 

ساندرا : و و واش كاتحس بطاقتي السحرية ؟

 

جبار : آه ولكنها طاقة ضعيفة ..يعني مقارنة مع طاقة هذاك المسخ لي شادينو فالديبو/دريكور/ ومقارنة مع..(بغا يقولها طاقة ثيون ملي تلاقاه فالجزيرة ولكن زيير على يديه ) مع السحرة ليهجمو علينا فالجزيرة فا طاقتك ضعيفة

 

ساندرا : مكاتحسش بشي طاقة سحرية قوية

 

جبار : لا (شد يدها) واش نتي كاتحسي بيها ولا اش هضري بوضوح

 

ساندرا غمظات عينيها لثواني كاتستشعر…حسات بطاقتها وبطاقة جبار.. حلات عينيها فيه ) غير طاقتي امكن الطريقة باش كانحس بها أنا مختلفة عن كيفاش كاتحس بها نتا …

 

جبار : واخا …واش تقدري توقفي !

 

ساندرا مزززنكة ) آه

 

جبار شد يدها ) وقفي نشوف(وجرها معاونها وهي غير وقفات حسات بألم تحتها وهي تخسر ملامح وجهها)

 

جبار عنقها ) واش بزاف؟

 

ساندرا: ش شنو !

 

جبار : واش مقصحة بزاف

 

ساندرا: لا غير شوية

 

جبار جلسها على لفوطوي وتحنى قفازي قدامها وحط يديه على فخاضها ) حلي رجليك نشوف 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 299🍪

جبار جلسها على لفوطوي وتحنى قفازي قدامها وحط يديه على فخاضها ) حلي رجليك نشوف

 

ساندرا خرجات فيه عينيها) هاا ؟

 

(جبار تنهد وحل ليها رجليها وهي غمظات عينيها مزنننكة …مد يدو كايتفحص فرجها وهو كايشوف لقا بلي جوانب المهبل طايبين..وهو يخنزر ونطق )

 

جبار : تسناي شوية وغانرجع (وقف ) ماتحركيش وماتوقفيش (واختفى من مكانو ظهر فجهتو من دريسينغ لبس بسرعة واختى من كل الجناح ….ساندرا شافتو مابقاش فكل الدريسينغ وهي تبدأ تبكي)

 

ساندرا : وااا على حشمة هئ ومكنقدرش حتى نهضر قدامو أو نقول لا كايدير فيا لي بغا وأنا كنجمد (مسحات دموعها ووقفات بزز حاولات تتمشى وكتمشي وتجي عوجة وهي كاتحس بلحريق ورجعات جلسات مخرجة عينيها) أويلي أش هاذشي أويلي فرعني (قفزات ملي ظهر أمامها هاز ساشية ..تحنى قفازي أمامها وجبد بوماد وبلا مايهضر مد يديه تكاها على لفوطوي وحل ليها رجليها كليا وهز من لبوماد كايدهن ..

وهي جامدة وحالة عينيها عالجهد كتشوف فالسقف وفنقة وحدة من الصدمة … وهي كاتحس بأصابعو ….كمل وكعدها )

 

جبار : ماغايبقاش فيك لحريق او الألم دابا وتقدري توقفي ولكن غير بشويا عليك …الفطور طلبتو غايكونو دخلوه فطري مزياان وبقاي فالجنااح مرتاحة حتى نرجع أنا غانخرج لساعتان غانرجع فوقت الغذاء نتغداو بجوج وبعدها نمشيو …

 

ساندرا : بغيت نفطر مع لبنات ونبقا معاهم على ماتجي

 

جبار : لا نتي مقصحة خاسك ترتاحي فطري فجناحك اليوم

 

(ساندرا ماقدراتش ترفض بقات ساكتة وهو باسها ففمها )

 

جبار : تبغي نعاونك فاللبس

 

ساندرا : ل لا نلبس بوحدي

 

جبار : خودي راحتك فاللبس فجناك وأنا ماعنديش مشكل حتى لو تبقاي هكا (ومد يديه حيد ليها الفوطة من على صدرها وابتاسم وتحنى باسو وناض كايضحك واختفى من أمامها )

 

(ساندرا كاتنش على وجهها مززنكة …وناضت بزز كاتتمشى وغير وقفات أمام المراية وهي تحل فمهااا ….كان صدرها كولو مطبع بمصاتو ..وعنقها كذلك و لي لفت انتباهها هو العقد لي عليه ولي عاد ردات ليه البال معرفاتش حتى امتا ركبو ليها …كان خفييف ورااقي فالشكل والتصميم عقد ألماس لامع نازلين منو سلاسل…حمقها وبقات كاتلمسو بأصابعها وهي مبتاسمة هو وسلسلة أو خلخال البطن وحلق السرة …ابتاسمات وهزات ماتلبس جينز أزرق مع سوفيطمة مينيبوط سوداء ..وسبرديلة سوداء …تفكرات ملي قال ليها فالأمس شعرك زوين وهي تهز سوشوار نشفاتو وهزات بلاك سرحاتو ..وحطات مكياج قليل دكشي ليكاتعرف دير وناضت كاتشوف نفسها فالمراية وهي فرحانة يالاه غاتخرج حتى لمحات كتاب التعاويذ قربات منو وهي كاتحس بشيء غريب ويالاه مدات يدها تهزو حتى بدأت معدتها تصدر أصوات…

 

ساندرا : نفطر بعدا (واستدارت خرجات من دريسينغ حلات لبالكون على القرد دخل وجلسات هي وياه على الطاولة لي كلها عامرة بالأكل ..ولقاتو حاطليها علبة حلاتها لقات فيها قطع شوكولا فاخر وهاتف آيفون جديد وحديث ..هزاتو وهي كاضحك بفرح لقاتو نقل ليه كل صورها مع جداتها للهاتف الجديد ومسجل ليها فقط رقمو كيما كانت مسجلاه فهاتفها القديم باسم ^ ^ شيطان الشياطين زعر لمعصب^ …وهي تخرج عينيها وتزنكات وشافت فالقرد )

 

ساندرا: لاهيلا شاف اش كاتبة على رقمو وماقال والو وماتعصبش

 

(القرد كايشوف فيها وهو كياكل ..ابتاسمات وهزات

كاتفطر وهي كاتبقشش فهاتفها ) 5🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🌞�الجزء 300🌞

🍀🍀🍀

 

عند هاندا لي خرجات من القصر متأنقة كعادتها هازة حقيبة يدها وملف ومبتاسمة وغاديا وكاتشوف فخاتم خطبتها لي كايلمع فيدها …يالاه وقفات حنب سيارتها حتى سمعات اسمها واستدارت لقاتو خلفها كايشوف فيها)

 

خليل : صباح الخير

 

هاندا وسعات ابتسامتها وقلبها كايدق بسرعة وهي ساهية فوجهو ) صباح الهير

 

خليل : فين غاديا !؟

 

هاندا : للمستشفى كيديما !

 

خليل : ركبي معايا غانوصلك

 

هاندا : و ولكن غايخسني سيارتي باش نرجع فيها ون..

 

خليل قاطعها ) أنا نجي نرجعك …

 

هاندا ابتاسمات وظاخلها غاطير بالفرحة ..حل ليها باب سيارتو ركبات وكسيرا )

🍀🍀🍀

 

فجناح سليم وسميحة …لي بعدما فاقو وفطرو مع بعض فجناحهم …سليم لي واقف كايلبس وسميحة واقفة عليه ودموع معمرين عينيها )

 

سميحة : سليم وا عافاك

 

سليم شاف فيها وكايهضر بهدوء ) سميحة ماغانكوونش مسالي نوصلك وفالشك ماغانكونش مسالي حتى نجي موراك مع ستة

 

سميحة سرطات ريقها وهي كاتمسح دموعها وبزز كاتهضر وهي كاتنخصص ) عرفتي شحال دالحصص غيبت يا سليم وبلا والو نقطي طايحين ومايمكنش سماح تمشي بلا بيا و..

 

سليم قاطعها بصراخ ) سماح برااااجلها إييلا وسيم خلاها تمشي هذااك شغلهم هو المسؤول عليها وعلى حماايتها ويتحمل مسؤووليتو …و نتي مرااتي أناااا ونتي لي كااتهميني ومسؤول علييك وماغانأمنش عليك مع ليكاارد بشريين فوقت لي ساحر هارب مزال مالقاوه …

 

(سميحة حنات راسها كاتبكي بالجهد وهو لاح لفيسط بعصبية فالأرض…مسح على وجهو وشدها جلسها كايمسح لها دموع)

 

سليم : ششت صاف سكتي غانشوف إييلا لبنات كان غايوصلهم وسيم أو فارس نسيفطك معاهم غير هذا مستحيييل تخرجييي بحراسة بشرية فقط

 

سميحة وسعات ابتسامتها وعنقاتو ) جمانة عندها امتحان اليوم أكيد غاتكون حزرات فارس هو يوصلنا أو وسيم

 

سليم بادلها العناق ) وردي بالك لنفسك أي شيء ولو بسييط تعيطي ليا فلبلاصة وأي واحد تبسل عليك غير عقلي على كمارتو باش توريه ليا

 

سميحة : واخا واش نمشي دابا عند سماح

 

سليم : سيري وهاتفك جنبك نعيط تجاوبي غانرجع فوقت الغذاء قبل ماتمشيو ..

 

سميحة ابتاسمات وباستو فخدو ويالاه غاتنوض حتى شدها كايبوس ففمها مدة عاد طلقها ..وناضت كاتمشا عوجة …

🍀🍀🍀

أمام باب مستشفى لستارك …حبس خليل بسيارتو وهاندا شافت فيه …

 

هاندا : شكرا

 

خليل عينيه على بوابة المستشفى ) معاياش نجي ليك

 

هاندا مبتااسمة و داخلها كاتقز بالفرحة ) مع ربعة دلعشية

 

خليل شاف فيها ) والغذاء؟

 

هاندرا: كاين ريسطو جنب المستشفى كانمشي نتغذا فيه أنا والفريق الطبي

 

خليل : مع الربعة ماغانكونش مسالي (شاف فيها ببرود) غانجي مع 12 نردك للقصر

 

هاندا خرجات فيه عينيها) لا دوامي غايكمل مع ربعة !

 

خليل تنهد ) إذن غانقول لناشر السعادة يجي هو يردك للقصر

 

هاندا :قصدك بابا ؟

 

خليل : لابغيتي

 

هاندا :علاش كاتقول عليه ناشر السعادة

 

خليل : حيت عندو واحد الضحكة غريبة الأطوار ضحكتو كاضحك

 

هاندا ساهية فيه وهو عينيه على باب المستشفى ) ولكن أنا عمرني شفتك كاضحك نيت

 

خليل شاف فيها ببرود …وهي تزنكات)

 

هاندا: قصدي زعما من غير الابتسامة عمرني شفتك كاضحك نيت…

 

خليل : مع 12 غايجيليك باباك

 

هاندا : أحم واخا يالاه بسلامة

 

(وحلات باب السيارة وخرجات …خليل بقا تابعها بعينيه حتى دخلات …ويالاه غايكسيري حتى شاف جنب الكرسي ملفها نساتو ..تنهد وهزو وخرج تبعها..توجه نيشان لمكتبها لي كان فالطابق الأول جنب مكتب باه الدكتور غسان …وصل ويالاه غايحل الباب ليكان غير مردود حتى وقف مكانو كايسمع وهو كايشوفهم من الشقة دالباب….

داخل مكتب هاندا لي واقفة كاتلبس طابليتها ومراد جنبها …

اترك تعليقا