Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة) ج24

 45,187 عدد مشاهداات

🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 270🍪

في نفس الوقت ….وبعيدا عن المغرب نمشيو للجزيرة المنسية…جزيرة معاشر السحر الإسود …و في الجرف العالي لي كايتواجد فيه القصر الزجاجي الكبير قصر المعشر الحاكم معشر آل جوفر.. وداخل القصر وبالضبط في مكتب طاغي عليه اللون الأسود …جالس البرت وامامو جالس خوه ثيون كايهضرو ويتناقشو حتى تدق عليهم الباب و البرت عطا الاذن بالدخول..و دخل جايسون الساحر لي صيفط البرت باش يجيبلهم خبار ساندرا وأشنو وقع لها بعد فك تعويذة الربط …و هو نفسه الساحر لي هرب من مالك….

 

جايسون (حنا راسو ليهم): كونط البرت كونط ثيون

 

البرت (خنزر فيه) ماااالك تعطلتي ؟

 

جايسون: كانعتاذر كونط البرت تلك المدينة عامرة متحولين لقينا صعوبة كبييرة في التحرك داخلها لدرجة الساحر لي معايا شدوه وأنا تعرضلي مالك آل ناميكخ و خليل ال ستارك فالطريق فور ماتخلصت منهم وهربت جيت لهنا

 

ثيون غوت ) :وااا هضر ونتا كتعاودلي في قصة حياتك هضر اش واقع مع ساندرا آلبيثروفا ؟ هي بخير ياك ؟

 

جايسون قفز ونطق بسرعة ) : أحم الساحرة المختارة تزوجها جبار ال ستارك شيطان المتحولين …

 

( ولحظة صمت ….^تزوجها جبار ^جملة لي خلات البرت و ثيون يوفقو من الصدمة كايشوفو فجايسون والرعب متملكهم من ما سمعت أذانهم )

..

ثيون ( لي صدمة خلاتو مكاينش هنا وجملة وحدة لي كايسمع و كاتعاود ف وذنيه “ساندرا تزوجات جبار” غوووت ): لا لا مايمكنش ساندرا كاتبغيني انا مستحييييل تقبل تتزوج بيييه نتا اكيد غالط ومعلووماتك غالطة (صعر عليه و بدا كايغوت) علااااااش ماديرش خدمتك و تجيب الخبااااااار صحييحة مايمكنش يكونوو تزوجووو سمعتيني هي كاتبغيني انااا و منعاتو يقتلني حيت بغاااات ترجعلي فماايمكنش تكون تزوجاتووو عالأقل ماشي بخااطرهااا

 

جايسون: الخبر مؤكد كونط ثيون.. ولي العهد جبار بنفسو اكد الخبر بعدما انتاشر بين عشائر المتحولين الاخرى واستدعاهم لاجتماع ضروري في محكمة المتحولين…هاذشي لي قدرت نعرف كونط

 

(البرت عاد مزاد تصدم وكايفكر فسبب هاد الاجتماع ولياش كايخطط جبار …..اما ثيون خبط فوق المكتب و طيح الملفات لي فيه و غوت على جايسون)

 

ثيون: خرررج علياااا خرج

 

(جايسون مشا بسرعة خرج والبرت جلس ف كرسي نتاعو و شاف ف ثيون لي كاينهج بالاعصاب)

 

آلبرت: بما انهم تزوجو إلا وأن شيطان المتحولين فعلا كايبغيها (ضرب بيدو البيرو) مستحيييل يتزوج بها زوااج مصلة وفقانوونهم مكاينش الطلاق ..(شد راسو ) كلشيء ضااع مناا مداامو بااغيها رااه مستحييييل نقدرو نوصلوو ليها وهي ولات محسوبة على المتحولين لكتاب مشا وتعويذة الخلود

 

ثيون خنززر فيه) حتى حاجة مضااعت ساندرا ديالي و غاتكون معانا قريبا لا هي لا الكتاب

 

البرت: مدامها ولات مرات جبار فيستحيل سمعتي يستحييييل نشدوها و ناخذو الكتاب

 

ثيون: لاا قلت ليك غناخذ ساندرا و بأي ثمن هي ليااا وغااناااخدهاااا

 

البرت: خدم معايا عقلك ا ثيون جبار غير بووحدو اقوى منا بمئة مرة فكيفاش غانديرو نحصلو على المختارة ؟

 

ثيون: إيلا كان جبار عندو مئة قوة انا غانستنزف طاقة مئة ساحر.. ماتنساش اني انا و نتا توأم ياااا البرت والتوأم فالسحرة كايتولدو بقدرة الاستنزاف أي ممكن نمتصو سحر غيرنا.. وملي غانستنزف انا طاقة مئة ساحر غانولي متعادل مع جبار فالقوة ديك الساعة غااانقتلووو وناخذ ساندرا

 

البرت تصدم فيه ووقف من بلاصتو ) نتا مغاادير واالو من هذااااا وااش حمااقيتيييي امتصاص سحر الساحر كايعني موتو ونتا لاجيتي تاخذ سحر مئة ساحر يعني غاتقتل مئة ساااحر إوااا شحال غاايبقااا هااا بلا واالو عددنا قلييل فاا مستحييل نخلييك

 

ثيون شاف فيه) وشنوو فيها المهم فالأخير انحصلو على ساندرا و الكتاب وتعويذة الخلوذ وبعدها نعوضو نقص العدد فالتكاثر

 

البرت غوط عليه) قلت ليك لا هي لا وااش عارف راسك اش كاتقول هكا غاتقتل أكتر من نصف المعاشر وغاينقص عددنا بزاااف و المتحولين اصلا فايتينا فالعدد فهادي خطة غبية منك ا ثيون بالإضافة لباقي قياد المعاشر واش غايخلييوك تقتل أفراد عائلاتهم !

 

(ثيون ماتسوقش ليه ومداهاش فيه كاع بمرة كل لي كايهمو هو ياخذ ساندرا من جبار هادشي فاش كايفكر )

 

ثيون : فكر فالنتيجة أخوية والكتاب لاخذيناه وتطبقات علينا تعويذة الخلود .. حنا لي غانوليو اقوى من المتحولين واخا يكونو اكثر عددا

 

(البرت عصبو نييت واخا يعيا يشرح ليه ماغايفهمش حيت كل تفكيرو ساندرا ) ثيووون بصفتي الرئيس الأول لمعشر آل جوفر وباقي معاشر السحر الأسود انا كانمنعك دير هادشي انا الكونط الحاكم هنا وانا كانقوليك ممنووووع تمتص سحر و لو ساااحر وااحد.. وإلا غانسجنك ولا نجري عليك رسمياا من معاشر السحر الاسود

 

(ثيون شاف فيه وضحك باستهزاء) هههه ماتحتاجش تجري عليا يا كونط البرت انا غانمشي بوووحدي ومعاشرك خليتهم ليك حكمهم بوحدك وساااااندرا غانااااخدها( و مشا خلاه موراه واخا عيا البرت يعيط عليه و يوقفو ماتسوقش و ماسمعش ليه مشا و سد الباب موراه..) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 271🍪

🍀🍀🍀

عند ديما لي جرات هاندا حتى لجناحها ودخلاتها وسدات الباب وغوتات )

 

ديما : غااااترفضي بلا ماتعصبيني غااترفضي خلييل وداابا وقدااامي عيطي لباك قوليليه أنك ماباغياهش

 

هاندا : م ماغانرفضش أماما

 

ديما ابتاسمات وشداتها بعنف من شعرها كاتدي فيها وتجيب) غاااترفضي سمعتي غاااترفضييه نتي دياال جبااار مااغانسمحش لييك ضيعييلي خططي ومستقبل عشيييرتي

 

هاندا ليكاتبكي وكاتغوت بألم ): أيي حشومة عليك أماما ضريتيني طلقي حرام عليك راني مابقيتش صغيرة على هكذا معاملة

 

ديما طلقاتها ) جبديي تلفونك عيطي لباااك

 

هاندا : ل ل لا

 

(ديما يالاه غاتصرفقها حتى تحل عليهم الباب بالجهد ..ودخل خليل مخنزر وبسرعة وقق جنبهم وشد هاندا من يدها جرها ردها خلفو)

 

خليل : خالتي بنتك عندها 23 عام وقادرة تقرر فأمور حياتها وهي وافقات عليا فا ماتدخليش

 

ديما مخننزرة فيه) نتا لي ماتدخلش ودير فبالك أنا ماموافقاش عليك ودابا خرج خليني نهضر مع بنتي

 

خليل نطق ببرود) بنتك وافقات عليا ..والآغا جوكار كذلك فا كانظن الأمر محسوم وهاندا كتعتابر خطيبتي الآن ووحدة من لستاركس وعندي كل الحق في التدخل فكل ماكايتعلق بيها ومانبغيش نشوف عليها دمعة أو خدش واحد صغير بسببك يا خالة… أو غاتكون ليا هضرة أخرى معاك ومع زوجك الآغا جوكار

 

(ديما سرطات ريقها مخنزرة فيهم …وخرجات من الجناح خبطات الباب بقوة عليهم …خليل شاف فهاندا ومد يدو كايمسح ليها دموع)

 

خليل : ششت ماتبكيش كانظن بعد هذا هي غاتبعد منك

 

هاندا شافت فيه ) واش درتي كل هذا باش تحميني منها !؟ نضتي هضرتي مع بابا وخطبتيني !

 

خليل : ياك قلت ليك غانعاونك

 

هاندا لي كاتنخصص ودموعها شلال ) علاش كاتعاوني !؟

 

خليل ابتاسم ) حيت نتي عزيزة عليا وقلبك صافي وطموحة ماتستاهليش أم كديما ومعاملتها لك غير مقبولة بمرة

 

هاندا ابتاسمات ) تعاوني على حساب نفسك لهاذ الدرجة أنا عزيزة عليك ها ؟ لدرجة خطبتيني باش تحميني !! نتا راك مامستوعبش أنك بخطبتك ليا خسرتي أميرة نهائيا

 

خليل تنهد ) أميرة مكاتبغينيش واخا عمرني فقدت أملي فالحصول عليها وماغانستسلمش قدام مالِك مغانخليهش يغلبني ويديها ..وأصلا خطبتنا غير بغرض حمايتط وأنا غانشرح ليها هاذشي وهي غاتتفهم ..فا خطبتنا مغاطولش بزاف كانظن ماماك غير تقتانع بأنك وليتي ليا ..هي غاتستسلم و غاتمشي فحالها وبعدها نفسخو خطبتنا…

 

هاندا لي مابقاتش متحملة تسمع كلامو بسرعة عطاتو بالضهر ) و واخا ش شكرا على حمايتك ليا …

 

خليل : خطبتنا فالليل خاسك تخرجي معايا نشريليك خاتم

 

هاندا : و واخا أنا غاندوش ونبدل تسناني برا ( وتحركات كاتجري دخلات لحمامها خلاتو واقف كايشوف فطيفها… )

🍀🍀

في جناح سليم …هاذ الأخير لي ظهر بقوة التنقل وسميحة فحظنو …وهي بسرعة تنترات منو )

 

سليم نطق بهدوء عكس النار ليشاعلة داخلو ): أشنو كنتي غاتقولي ليه ها أنك تراجعتي على زواجك مني ياك باش هو ولواليد يبعدوك عليا واش ناوية تنوضي الحرب بيني وبين با وخوية ولا شنو ؟

 

(سميحة كاترعد منو تفكرات كلام زليخة فاش قالت ليها أنه إذا هو حس بيها رافضاه غايتزوجها بزز وغايندمها )

 

سميحة : أ أنا شفت شفت الورقة لي وقعت راها كانت عقد زواج …

 

سليم غوت ) آآآه عقد زوااج واش كنتي كاظني أنني كالعب معاك ولا شنو راه من نهار خطبتك وليتي مراااتي هذاك العقد زايد ناقص عندي حيت فكل الأحوال نتي مرااتي ولكنك علا شويا كنتي غاتنوضي مشكل كبيير …🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 272🍪

 

سميحة حنات راسها كاتبكي وهي كاترعد منو …سليم قرب منها وشد يدها)

 

سليم : بغيت جواب صريح واش مابقيتيش كاتبغيني!؟

 

سميحة شافت فيه ) غير غير وليتي كانخلعني..

 

سليم : لا هذا ماشي جواااب على سؤااالي فااا بغيت جواب

 

سميحة : م ماعرفتش أنا وليت غير كنخاف منك

 

سليم تنهد ) : ماديريش علاش وماعندك علاش تخافي (باس يدها) كنعتاذر على غواتي أنا هكا داير فا عافاك تعوذي على طبعي وبسرعة … (وباس يديها بجوج مرة أخرى ..وجرها حتى لجنب كوافوز هز علبة جبد منها خاتم دياموندي فاااخر هليه دياموندة على شكل دمعة ركبو لها جنب خاتم الخطبة الألماسي ) هذا من هنا مايتحيدش

 

(سميحة سهاات فالخاتم لي كايلمع وسرطات ريقها ) ب بابا واش هو عارف و..

 

سليم قاطعها ) كلهم عارفين باباك بابا ماماك ماما عمامنا خالي إيفان جدي …كلهم عارفين أن عقود الزواج غاتتوقع اليوم وبعد يومين الحفل بدعوة كل العشائر …

 

سميحة خرجات فيه عينيها ) ع ع عقوووود (تفكرات أنه حتى سماح وجمانة وقعو وهي تشهق ) أويلي سماح اويلي…

 

سليم ابتاسم ) سماح مغاتكونش لغير وسيم ..واخا عمي عدنان ولواليد وحتى جبار مابغاوش هاذشي يتم بدون موافقة ختك ولكن وسيم كان مصر قرب يبكي على عمي عدنان ههه قاليه غايديها ليا ماريو ههه المهم وسيم واعدهم يخليها توافق اليوم وعندو محامية قوية لي هي ماماك عمتي تارا… نتي عارفة هي شحال كاتحماق على وسيم ورباتو من الصغر فاملي طلب يد سماح منها هي فرحات بزاف و وافقات بسرعة وملي عارض لواليد هي بدات تبكي عليهم حتى خلاتهم وافقو ..فا سماح دابا هي مرات وسيم وهو بوحدو عندو مهمة إقناعها بهاذ الزواج عطاه لواليد مهلة يومان ماقنعهاش فلبلاصة يحيدها ليه

 

سميحة مخرجة عينيها )اويلي زغبي راها بلا والو محلفاها فيه غاتقتلو ملي تعرف …خليني غ غانمشي نشوفها (ويالاه تحركات حتى بسرعة هزها سليم وهو مبتاسم ابتسامة شريرة وتمشا بيها في اتجاه السرير)

 

سميحة : سليم أشنو كادير حطني نمشي حط

 

👀🔞 #سفالة=لي مابغاتش =تنقزها 🔞

 

سليم : ههههخ نحط ياك ..واخا …

 

(وجلس على السرير وهي فحجرو ويالاه غاتهضر حتى قاطعها بقبلة فرنسية طويلة ..كايبوس فيها بقوة وهي كاتتجاوب معاه ومتوترة …مدة من التقبيل واللمسات حتى حيد فمو من فمها وحيد لبودي ديالو ..

 

سميحة مخرجة فيه عينيها ) س سليم م ماشي دابا حتى لمور لعرس وخاسنا نهضرو فشحال من حاجة وأهم شيء غيرتك لي كاتخنقني وفاش كاتبقا تغوت كاتخلعني و..(سكتات ملي جرها تكاها على السرير وطلع فوقها عينيه فعينيها )

 

سليم : لا أزوينة ديالي ياك غير هذاك العقد لي كان مانعني نردك ديالي كليا… وسنيناه …ودابا ماغانزيد نصبر حتى دقيقة وقلت ليك طبعي أحسن تولفي علييه وآخر مرة ياا سميحة آخر مرة تحاولي تهضري مع جبار على علاقتنا ودابا خليني ناخد راحتي فيك بغيت ناااكل(وتحنى كايبوس ويلحس فعنقها

 

سميحة ليكاتتنفس بسرعة ) أ أ أش تاكل أهيا أب بلاتي خليني غانشرح ليك ون…(سكتها ببوسة ..ويديه كايلعبو فجسدها بحرية …وبقبلاته دوخها وخلاها تجاوبات معاه كليا ..وهي مرفوعة وماحاساش بيه كايحيد ليها حوايجها حتى بقات فقط بدوبياس أمامو حيد فمو من فمها كايتأمل جسدها الأبيض الرطب وهي عاد فاقت من عالم الشهوة..خرجات عينيها مزننكة وغطات صدرها بيديها وهو ابتاسم ورجع كايبوس فيها حيد ليها يديها من على صدرها وجمعهم فيدو وهزهم ليها لفوق ..وتنقل كايبوس فرقبتها وبيدو الأخرى نزل ليها ستيانات حيدهم ..كايلعب بصدرها ويمص بكل حرية وبشوية وهي كاتتأوه حتى كايمص بالجهد وتغوت …مستسلمة له كليا ..نزل ليها سترينك وهز راسو شاف فيها وهو كايفرق ليها رجليها ونطق..وهو كاينزل فسروالو )

 

سليم : خاسك تصبري شويا

 

سميحة مزننكة ومبتاسمة ) علاش ؟

 

سليم ابتاسم ) على هذا …(وتحنى كايبوس فيها وهي كاتتجاوب معاه حتى خرجات عينيها عالجهد وغوتات ففمو غوتا وحدة وتهز كل جسدها و غرسات ظفرانها فدراعو …)

 

سليم فصل القبلة وهو مبتاسم ) هانتي وليتي ديالي كليا دابا

 

سميحة : أي أح أح قاصح قاصح

 

سليم مبتاسم) : غاتولفي غير صبري شويا حيت مزال ما سالينا… (وتحنى تاني كابيوس فيها …وكايلمس فكل جسدها وهو خدام … وهي مرة تتأوه ومرة كاتغوت بالجهد بألم فاش كايجهد ….🔞 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 273🍪

🍀🍀

نمشيو عند جمانة لي هربات من مكتب جبار ..وبسرعة توجهات لجناحها حلات الباب وهي تبقا وااقفة مكانها كاتتأمل جناحها لي كولو بالونات حمراء على شكل قلب ..وباقات متنوعة من الورد الأحمر ونونوسات دببة بيضاء وحمراء …)

 

جمانة حالة فمها ) وااو

 

(فارس عنقها من الخلف وهي وسعات ابتسامتها )

 

فارس : عجبك ؟

 

جمانة : بزاااف (استدارت عندو وهي كاضحك وتعلات على أصابع قدميها باستو فخدو ) شكرا زوينين

 

(فارس كايشووف فيها مبتاسم وهي خرجات عينيها ونطقات وكاتهضر بسرعة)

 

جمانة : عرفتي قوادت جبار عرفني جبت صفر فلماط نااري قلت صاف هاذي لخرا ليا حيت آخر مرة جبت فيها صفر علقني من رجل وحدة تافكيتيني عقلتي ومن تما كنتقاتل نجيب فالماط واحد ومنجيبش صفر حيت قالي لعاود شاف عندي شي صفر هاذ المرة يعلقني فالتلث الخالي والله ماعرفت كيدار خلاني نمشي حيت…

 

(سكتات وشهقات ملي جرها فارس بسرعة وبخفة هزها عندو كالريشة دور لها رجليها حول خصرو وانقض عليها ببوسة …هي خرجات عينيها بالفرحة ودورات يديها على عنقو كاتتجاوب معاه …فارس كحز بيها حتى تكاها على الحائط وهو كايبوس فيها بشغف وبقوة وهي فرحانة كاتتجاوب معاه كليا …مدة نصف ساعة كلها وهو هازها عندو متكيها عالحيط وفقط كايبوس فيها ففمها حناكها عنقها كتافها وكايمصها ..كلاها وهي فرحانة بين يديه …كايتسمعو في الجناح فقط أنفاسهم …حتى خرجات جمانة عينيها فاش حسات بشيء قاصح قاصها ففرجها وكايتحكك معاها ..تزنكااات و بزز بعدات فارس على فمها وهي كاتنهج أما هو كولو عرقان)

 

جمانة : ف فارس حطني أحم

 

(فارس حط راسو على كتفها كايتنفس بسرعة ونطق )

 

فارس : واش ضريتك ببوساتي كنعتاذر

 

(جمانة لي مزال مهزوزة عندو ومزالها كاتحس بعضوو قاصح قايسها تحتها ..منززنك وابتاسمات)

 

جمانة : ل لا ماضريتينيش بوساتك زوينين

 

(فارس لي مزال كاينهج رجع كايبوسها ويمص فعنقها وهبط ليها لبودي كايبوس فكتفيها وحط يدو على صدرها كايلعب بيهم وهو كايبوس فعنقها أما وهي كاتسرط فريقها مخرجة عينيها من جرأته المفاجئة حتى نطقات)

 

جمانة : فارسي أحم

 

(فارس بعد ونزلها ..حطها على رجليها وهو كايتنفس بسرعة..وكايهضر … أما هي شافت شيء خلاها مخرررجة وجامدة مكانها )

 

فارس : كنعتاذر إذا فاجئتك ولكن فعلا مابقيتش قادر نصبر خصوصا دابا ملي ولا عندي كل الحق فيك (ابتاسم ) أخيرا وليتي ديالي وباسمي (شاف فيها لقاها مخرجة عينيها مكتارمشش ..نزل عينيه يشوف فاياش كاتشوف بانليه جيهت حجرو منفووووخ من تحت سروال ومع لابس غير سرال كيطمة خفيف ..فا وااضح حجم قضيبو الشيء لي صدمها …أما هو ابتاسم وشد يدها حتى شافت فيه)

 

فارس : مالكي

 

جمانة سرطات ريقها ) ها وااااااالو ؟

 

فارس تحنى باسها ففمها تاني ونطق ) ما بقا والو وغاتولي مراتي قدام كل العشائر يومان فقط

 

جمانة : ش شنو !

 

فارس : بعد يومان غايتقام حفل زفافنا يا حلوتي

 

جمانة ابتاسمات) حلف

 

فارس : آه والورقة لي عطاك جبار سنيتي هي عقد زواجنا

 

جمانة خرجات فيه عينيها ) ي يعني دابا حنا مزوجين هاء هاذشي علاش بستيني!!

 

فارس : آه وولا من حقي نبوسك وقتما بغيت وكيفما بغيت (وجرها عندو تاني كايبوس فيها وهو محني عندها حيت طويل عليها بزاف وهي كاتتجاوب معاه حتى حسات بقضيبو ناغزها فبطنها وهي تخخرج عينيها وبعدات عليه وهي كاتشووف فحجرو بانليها زاد تنفخ وهي تحل فمها )

 

فارس كايشوفها فآش كاتشوف ونطق ) أحم دخلتنا غاتكون ليلة العرس بعدما تلبسي فستانك الأبيض وبيدي نحط ليك تاج من الألماس فراسك ونشد يدك أمام كل العشائر وأنا مفتاخر أني تزوجت أجمل هجينة في صنف المتحولين وفليلة عرسنا غاتولي كليا دياالي (ومد يدو حطها على حنكها ) وهاذ الليلة هي أكتر شيء كانتسناه من نهاار قلبي دق باسمك

 

(جمانة حالة فيه فمها وهو ابتاسم وباسها تاني وتنهد )

 

فارس : غانمشي دابا خاسني نطفيه قبل مانغير رأيي ونشدك دابا نيت 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 274🍪

فارس : غانمشي دابا خاسني نطفيه قبل مانغير رأيي ونشدك دابا نيت (وطار عليها تاني كايبوسها ويعاود بزز قدر يبعد..وخرج فاتجاه جناحو …أما جمانة تسناتو حتى خرج وهي تجلس فسريرها كاتشوف فنقطة وحدة )

 

جمانة : ناري قداش (تفكرات زليخة وكلامها ملي قالت ليها كولي تقدي عليه وهي تخررج عينيها ووقفات شادة راسها ) ناري نااري عاد فهمتك ازوزو ناري ناري مشيت فيها كفتة نااري راه واخا ناكل جمل يا زليخة مانقدش عليه وهو طويل وعريض كيلباگيطة ناااري مي ويلي لا مابقيتش لاعبة ناري فكرت فكولشي تاللباگيطة فلتات ليا ناري قفرتها غايشرگني ناري غانولي غاديا مفرقة رجلي ناري اش داني وعلاش مشيت ناري …(وبقات كاتندب وكاتشطح بالخلعة و كاتخمم )

🍀🍀🍀

(ونمشيو

عند سماح لي جالسة فجناحها مخنزرة وهي هازة تلفونها كاتصوني وتعاود على توأمها بدون رد)

 

سماح لاحت تلفون ) أويلي فين هاذي كاعمة تبعاتني عنداك يكون جبار نفاها لشي قنت ! أنا وجمانة هربنا وهي بقات حاصلة ناري ..(قفزات ملي ظهر أمامها بقوة التنقل وهي تخنزر فيه)

 

سماح : ألف مليون بليون ترليون زليون زبليووون مرة كانقووليك أزمر دق وااا دق واستعمل الباااب مابقاش تبان قدامي هكا كي الجن ألحول

 

وسيم مريبع يديه ) واش كاينا شي امرأة كاتعاير راجلها …

 

سماح : شوف أخاي غبر من قدامي قبل منبرد فيك جنوني بلا والو راني معصبة (وجلسات على سريرها هزات تلفونها )

 

وسيم : أشنو معصب سماحتي..؟

 

سماح : واحد لبعرة دسميحة ماعرفتهاش فين غابرة …

 

وسيم : غاتكون مع راجلها سليم دابا مستحيل يفلتها …

 

سماح : مدام غابرة بحال هكا اذن فعلا غايكون غير سليم خرجها ولا شيحاجة (تنهدات وهزات سماعات بلوتوت خدماتهم فتيليفونها كاتتموسق )

 

وسيم : أحم سماح حيدي دكشي من ودنيك نهضر معاك فموضوع مهم…

 

سماح شافت فيه ) ماباغياش نهضر معاك خرج وسد لباب موراك آه ولِيكن في علمك هاذ ليلة مور العشاء وخطبة هاندا غانهضر مع بابا فموضوع سفري (وحنات راسها على تلفونها وكاتحرك راسها مع الموسيقى وجهدات الصوت)

 

وسيم : يااربي عطيني الصبر مع هاذ زوينة (شاف فيها) سماحتي حيدي زبل من ودنيك وسمعيني …

 

(سماح ماسمعاتوش كاتموسق وعينيها على تلفونها حتى ابتاسمات وعينيها كايلمعو ونطقات)

 

سماح : أححح شحال كتحمق أحح عليك

 

(وسييم خررج عينيه وبسرعة جلس جنبها خشا راسو فتلفونها كايشوف علامن كاتقول زوين …أما هي حيدات السماعات وشافت فيه باستغراب)

 

سماح : أش كادير

 

وسيم مخرج عينيه فتلفونها ) شكون هاذي لي كاتحمق وكاتقولي عليها أحح؟

 

سماح خنزرات فيه) وااا هذا قالاك هااذي وراه راجل هذاك…

 

وسيم : ومالو معكر ؟ وداير حلقات !؟

 

سماح : وا تا سيييير شكاتعرف هذا راااه لحب هذا راه لعمووور هذا راه البايس تااعي جيمين أوبا

 

وسيم هز حاجبو ) أشناهوا !!!

 

سماح : وااا هذا هو لكراش ديالي عضو ففرقة بيتي اس سميتو جيمين أوبا

 

وسيم حك راسو ) دخلنا عليك بالله اشنو عجبك فهاذ ل..(سكت حيت سماح وقفات قدامو كاتكفض يديها )

 

سماح : عاااير وااا عاايرلي جيمين بحرا نرييشك ونعيط لكل الآرمي مايخليو فيك حتى زغبة

 

وسيم : شكون الآرمي تاني !؟

 

سماح : هم مشجعي الفرقة وأنا وسميحة وجمانة آرمي وأميرة شدات معانا الضدد وولات إكسوالز وكاتشجع إكسو وبيك بانغ

 

وسيم تنهد ووقف) واخا ماغانعايرش ليك جينين ديالك غير تهدني وسمعيني خاس نهضرو فشيء مهم

 

 

سماح ربعات يديها ) كانسمعك؟

 

(وسيم قرب منها حتى مابقا فاصلهم والو وهي سرطات ريقها وكاتهرب عينيها من عينيه)

 

وسيم : واش مزال كاتبغيني !؟

 

سماح تزنكات وجات تبعد منو خطوة لكنو شدها من خصرها )

 

وسيم : جاوبيني وعينيك فعيني

 

سماح : طلق مني علاش شادني هاكا

 

وسيم : حتى تجاوبيني 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 275🍪

سماح دورات وجهها وكاتحاول تتنتر منو كادفعو بالجهد ) مكانبغييكش يالاه طلق

 

وسيم زيير عليها فحظنو ): شوفي فيا فعييني وقوليها..

 

((سماح شافت فيه ..فعينيه الملونتين ولسانها تربط …سهااات فعينيه ومابقاتش كاتقاومو بل هدئات بين يديه ..وهو ابتاسم )

 

وسيم : كاتبغيني وبحال الألول (سكت شويا كايشووف فعينيها ونطق ) بل وأكتر وهاذشي واضح فعينيك

 

سماح عينيها دمعو وسرطات ريقها ) ولكنك ماتستاهلش…

 

وسيم : عارف والله تاعارف ولكن واش غضبك مني ماطولش واش ماغاتسمحيش ليا ؟

 

سماح : لا وحلللللم أني نكون لييك …

 

وسيم ابتاسم ) فاات لفووت حييت وليتي ديالي رسميا شرعا وقانونا …

 

سماح : شكاتخربق؟؟

 

وسيم حط جبهتو على جبهتها ) عقد زواجنا راك وقعتي عليه قبل دقائق فمكتب جبار وعرسنا بعد يومان أمام كل العشائر عرس مشترك مع خوتي بجوج وفارس

 

سماح اللون هرب من وجهها ) كاتفلا ياك ؟ كاضحك ؟ بغيتي تعصبني ياك وكاتقوليا هكا (تنترات منو بالجهد حتى طلقها وغوتات ) قووولي كاتفلا

 

وسيم ليكايهضر بهدوء) سماح كانبغيك… آه عرفت هاذشي معطل وناادم بزاف .. عرفت أني كانبغيك من نهار بدلتي معاملتك ليا ونظراتك ليا وحتى من نبرة صوتك تبدلات معايا أنا عاد حسييت بالنقص حسيت بلي خسرت شيء غالي ونهار فكرت مجرد تفكير فأنك غاتكوني لراجل غيري الفكرة حمقاتني ومابقيت كانفكر فواالو غير فيك وأنني خاسني فأقرب وقت نضمنك ليا و بوحدي….

 

سماح شدات راسها كاتبكي ) واش أنا موونيكة ولا أشنووو ها واش كاتلعب بيااا

 

وسيم شد يدها وتنترات منو ودفعاتو وخاولات تضرفقو ولكنو شد يدها ) تهدني تهدني واش ماشي هاذشي لي كنتي باغيا ها ! ياك كاتبغيني وماقدرتيش حتى تنكري هاذشي قدامي !

 

سماح غوتات ) والله ينعل بوه هاذ القلب لي بغاااك أباااشمن حق تتزوجني بلا ماتسولني أو تتشاور معااياااا وكيفاش جبار وافق على هااذشي ماشي من حقكم تلعبو بيا هكا أنا غانقوولها لبابا ولعمي جااسم وبربي تاااندمك

 

وسيم غوت) سماااح تهدني باباك عاارف وبابا وماماك كلهم عارفين وموافقين…

 

سماح غوتات ) وأناااا مامواافقااش ومستحييل بابا وعمي جاسم وماما وحتى جباار يعطييوني بلا خبااري وموافقتي أكييد نتااا لعبتي عليهم يااك واستاغليتي حب ماما ليك حيت معتابراك ولدها باش خليتيها وافقات ياك ؟

 

وسيم : سماح لي مهم هو نتي مرااتي دابا وأنا راااجلك …

 

سماح : والله لكنت ليييك حلللم ودااباا غانمشي عند بابا وعمي جاسم نقولها ليهم وبزز منك غاتبعد مني…

 

وسيم نطق بهدوء وبرود ) نتي عارفة أنه عندنا كمتحولين الطلاق مكاينش

 

سماح ابتاسمات وهي كاترعد بالأعصاب ) : إذن غاانكون أول متحولة تتطلق (واستدارت صااعرة غاديا فاتجاه الباب وكاتمسح فدموعها …حتى شدها بالجهد ودورها عندو مخنننزر فيها لدرجة حلات فمها حيت أول مرة كاتشوفو مخنزر هكذا)

 

وسيم : علاش ها ؟ علاش كل هاذ لقصوحية (غوت) آه أنا جرحتك عاارف آه ولكن مااشي لهاذ الدرجة يا سمااح واش حقدتي عليا (غوت) علالاش أنا أشنوو درت لدرجة خلاك حااقدة عليا؟؟؟

 

(سماح لسانها تربط مرة أخرى فقط كاتشوف فيه…وهو لي ولا كاينهج بالأعصاب طلقها وجبد هاتفو سيفط ليها فيديو ونطق)

 

وسيم : نتي لي جبرتييني على هاذ الخطوة فاا قبل ماتخرجي تحيحي برا وتقولي لكولشي أنك ماباغيانيش… شوفي الفيديو لي سيفطت ليك حيت غانسيفطو لكل واحد من أفراد العشيرة حتى جدي زيدان ونقوليهم كنتي كاتتحرشي بيا دائما قبل الزواج ونزيدك غانقوليهم أنك عطيتيني راسك وشرفك وها الدليل فالفيديو (وقرب منها وشد يدها وجبد خاتم من جيبو ركبوليها) ديري عقلك برب الكعبة وتخرج كلمة رفض وحدة من فمك الزوين حتى لفيديو يفوت عشيرة لستاارك لعشائر أخرى…ديك الساعة حتى كااع لو لواليد حيدك ليااا مكاينش شي متحول آخر ياخدك (وباس اصبعها لي عليه الخاتم ) وهذا مايتحيدش

 

سناح حالة فيه فمها ) ك ك كاتهددني!؟

 

وسيم حرك ريها راسو بآه)باش مانخسركش مستعد نلعب بدنائة فاماتحداينيش نتي لي غاتندمي (وتحنى يبوسها من فمها وهي دفعاتو وبعدات مخنننزرة فيه)

 

سماح : بلا ماتحلم تقيصني

 

وسيم : كنت غير غانبوسك أما حقي الشرعي غاناخدو ليلة العرس ديك الساعة نضربو لبيض فالأحمر

 

سماح : حللللللم

 

وسيم ابتاسم ) وقتما قاليك دماغك الشرير ديري شي خطوة ماهياش … تفرجيلك فالفيديو أمراتي (واختفى)

 

(سماح سرطات ريقها وبسرعة هزات هاتفها حلات الفيديو وهي تخررج عينيها …كانو لقطات من محاوالاتها لاغتصاب وسيم عدت مرات فالصالون فالحديقة ..وفجناحو فاش كانت كاطير عليه كاتبوس فيه وكاتبقا تبكي فاش كايصدها ….فيديو وااضح فيه أنها هي لي كاتلوح نفسها عليه وعدت مرات …فيديو خلاها تزنكااات وجلسات فاشلة وحشمانة من راسها )

 

سماح : ناري لاشاف بابا وعمي جاسم هاذ لفيديو ناري على فضيحة ناري فين كان عقلي ناري ولد الهم عرف منين يشدني (سكتات شويا كاتفكر ) واخا يا وسيم بغيتي غير زوااج واخا لاخليتك تقرب مني عكر ليا

 

(وشافت فالخاتم لي ركب ليها وعاد رداتليه البال وهي توقف مخرجة فيه عينيها كان خاتم راااقي عليه دياموندة كبيرة زهرية على شكل دمعة وضايرين عليها حبات ألماس …بقات ساهية فالخاتم وهي ك1اتلمس فيه بأصابعها حتى ابتاسمات ونطقات)

 

سماح : ذوقو زوين… زوين بزاف  🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 277🍪

 

فيليكس قاطعها )…

لا أحبيبتي شوفي فيا (شد وجه أميرة بين يديك) نتي راك أميييرة أمييرتي أميرة فيليكس ..وكل قراراتك خاس يكونو باقتناعك ورضاك الكلي خلي موضوع صداقتنا مع أمير والخير ليدار فينا زمان فاش رد ليا ماماك من الموت …وماتخليش هاذشي يأثر على قرارك اختاريتي مالك خاسك تختاريه حيت نتييي باغياه ..

 

أليشا : واخليني نهضر مع بنتي…

 

فيليكس : وهي بنتي حتى أنا وهذا قرارها بوحدها ماغانخليكش تأثري عليه بكلامك… هي لي غاتختار بنائا على آش باغي قلبها ماشي على الشيء ليدارو أمير هاذي 26 سنة

 

أميرة شدات يد باباها وباستها ) باباتي أشنو رأيك نتا فمالك…أنا كايهمني رأيك بزاف ..

 

فيليكس ابتاسم وهو كايشوف فعيونها الزرق كعيونو ) : أنا وباه أمير شحااال هذا كنا كيف المش مع الفار تقاتلنا عدت مرات على ماماك حيت ولد لحرام كان خطب ليا مرتي…

 

(أليشا خرجات فيه عينيها هي وأميرة)

 

أليشا: ياك تافقنا مانعاودوش ليها هاذشي يا فيليكيس..

 

فيليكس : سكتي خليني نهضر مع بنتي (شاف فأميرة) كنت كااااااانكرهوو وبااغي نقتلوووو لبوكيمون لاخر وناض جاسم بلعاني حطنا بجوج كقائدين لفرقة العدالة أي عندنا نفس المهام والصلاحيات وديما خاس نكونو مع بعض لقيادة الفرقة …فا دائما سالخو وسالخني واخا هو كان تراجع على فكرة يخطب ماماك حيت هي كانت اختارتني ديك ساعة وهو تقبل الأمر وبعد ..ولكن فكرة أنه خطبها ماتسرطاتش ليا غير كنشوفو كنوض نسلخو ويسلخني تاكانوليو كيشراوط …ولكن نهار تضربات أليشا هو عتقها ليا من الموت ردلي روحي حيت كون مشات كنت غانتبعها ونتي ماغاتكونيش دابا….فا من هذاك اليوم ولا أمير بالنسبة ليا أكتر من صديق وليت حاسبو واحد من خوتي وفرد مهم من عائلتي رغم أنه ماشي من عشيرتنا .. شخص لي عندو عليا دين كبير مستحيل نقدر نوفيه حقو وطول هاذ السنين قُدت أنا وهو فرقة العدالة وماكناش كانتفارقو شحال من خارج قانون شدينا بجوج وطحنا فبزاف دالمواقف الخطيرة نقد فيهم حياتي عدت مرات وحتى أنا ….ونهار تولدتي أنا وجدك زيدان اختارينا ليك اسم على اسمو ^ أميرة^ وهو فرح بهذا بزااف وفصغرك كان كايقوليك أميرة أمير …وقبل هذا ملي تزاد عندو ولدو (ابتاسم ) طلب مني أنا لي نسميه ليه …واختاريت ليه اسم مالك حيت شخص بقلب أمير كأمير ولدو أكيد غايطلع بقلب ملكي فا سميتو مالك…. ودربتو بيدي منلي كان صغيور حسبتو ولدي لدرجة بعدما ولدتك بنت فرحت واكتفيت حيت كنت حاسب أنه عندي ولد لي هو مالك وبنتي نتي …ومالك عارفو مزيان هو كالأب ديالو تماما فا إذا بغيتي رأيي أنا غانكون فرحان بزاف إذا حطيتك فيدين مالك وماغايكون عندي حتى اعتراض أو ذرة شك فأنه ماغايصونكش هو أنسب شخص لك كأميرة خاسك ملك … وفحين إذا ماقبلتيش به وكان اختيارك رجل آخر راه مستحيل نقبل بيه بالساهل حتى نتأكد كليا أنك غاتعيشي أميرة بين يديه أي ماغانسمح لتاحد يديك إلا بعد عدت اختبارات

 

(أميرة مبتااسمة ..وأليشا كاتشوف فيها بتوتر )

 

أليشا : حبيبتي عافاك عاودي فكري مزيان فمالك ماترفضيهش و..

 

أميرة قاطعاتها ) ولكن امتا أنا رفضتو !

 

أليشا خرجات فيها عينيها) ياك عاد قلتي ليا لا !

 

أميرة : قلت ليك لا على فكرة نديرو خطبة مشتركة مع هاندا وخليل هاذ الليلة… ماشي على مالك

 

(أليشا وفيليكس ابتاسمو)

 

فيليكس : إذن أميرتي موافقة على مَلِكها

 

أميرة : آه موافقة أبابا ولكن بشروط إذا ماوافقش عليهم مالك غانرفض …

 

(فيليكس وأليشا شافو فبعض)

 

فيليكس : راه هاذي ساعة وهو واقف فالشمس لتحت مقابل مع بالكون جناحك كايتسناك نوضي هبطي عندو وقوليليه شروطك…

 

ألشا : أنا متأكدة واخا تقوليليه بدل سميتك وعطيني روحك غايوافق حيت هو باغيك بزاف …

 

أميرة عنقاتهم ووقفات ) غانمشي عندو دابا ونهضر معاه …( وخرجات كتجري)

 

أليشا شافت ففيليكس) وخليل ! 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 278🍪

 

أليشا شافت ففيليكس) وخليل !

 

فيليكس تنهد ) هو خطب هاندا واخا مافهمتش كيفاش ولا كايبغيها بهاذ السرعة وغير لبارح كان كايتقاتل مع مالك على أميرة …ولكن ماحد بنتي اختارت مالك فا مستحيل نخلي خليل يقرب منها حتى لو فسخ خطبتو من هاندا لا أنا لا غسان لا جاسم غانسمحوليه يخسر علاقة أميرة ومالك …

 

أليشا : هو ومالك كايفكروني فيك نتا وأمير شبعتو مدابزة عليا فالأخير انا اختاريتك …وبنتي اختارت مالك

 

فيليكس ابتاسم وعنقها ) ونمووت ونقتل عليك ألهندية ديالي (وطار عليها ببوسة وهي كاتفركل ليه فيديه ولكنو مزير عليها كايبوس ويعاود حتى تحل عليهم الباب ودخلات أميرة لي غير شافتهم تبلوكات وتلفات مزنننكة …فيليكس بسرعة بعد من أليشا )

 

أميرة مزننكة ) أحم ر ر رجعت ح حيت ن نسيت خاتمي و أحم ص صاف هاني خارجة أعتذر (وخرجات كاتجري وسدات الباب )

 

أليشا مزنكة ) ويلي عجبك لحال دابا هاهيا شافتنا ويلي على حشمة

 

فيليكس كايلحس شفايفو ) ومن بعد غير بنتي هاذيك وهاهي غاتزوج وتولي دراجلها فابغيت بنت أخرى وهاذ المرة عويناتها عسليين بحالك …أجي نجيبوها (وجرها تكاها على السرير كايبوس فيها وهي كاتغوت)

 

أليشا :أويلي عالراجل واش حنا باقين نولدو أويلي يالاه بعدا غير لجناحنا حشومة راه حنا فوق سرير بنتك ومم(سكتها ببوسة )

🍀🍀

عند زليخة لي واقفة أمام باب جناحها مخنزرة وهي كاتفرج فالعمال ومهندس ديكور كايغيرولها ديكور غرفتها …لي حولاتها كليا من جناح فضائي ضوئي زهري لجناح غالب عليه اللون الأسود ولكري …)

 

زليخة لمهندس الديكور ) واش مزال معطلين من لبارح ونتوما خدامين !

 

المهندس : كملنا كل شيء تقريبا غير بعض اللمسات ساعة يا آنسة غانكونو كملنا كل شيء حتى من اضائة الجناح

 

زليخة : دريسينغ روم كل أغراضي تتستف بتنظيم وأيضا الجناح والحمام أي شيء بينك يتحيد و..(سكتات فاش سمعات الضحك استدارت بانليها عصمان جاي هو ومرال ليشادة فدراعو ملاصقة معاه وكاتموت بالضحك وهو مبتاسم …سرطات ريقها ونطقات) سير لشغلك

 

(المهندس مشا …وهي بقات واقفة مكانها كاتفرج فيهم …عصمان وقف أمام باب جناحو هو ومرال وكايهضرو …وهي كاتسمع)

 

عصمان : مع الأئسف ماغانقدروش نتعشاو برا خاسنا نحضرو لخطبة ختي ولكن كنواعدك غانعوضهاليك غير يدوز اجتماع العشائر

 

مرال مبتاسة ) مرحبا غير حدد الوقت وهانا معاك

 

عصمان : أشنو بانليك بعد الاجتماع بنهار نسهرو

 

مرال : مااكرهتش شحاال ماسهرت …

 

(عصمان مد يدو يالاه غايحطها على خدها حتى بسرعة ضرباتها له زليخة لي وقفات جنبهم مخنزرة)

 

زليخة : أييه نسهرو علاش لا ونبقاو سهرانين تاللفجر غانعلم باقي الشباب كل واحد يجيب حبيبتو (شدات فدراع عصمان وهي كاتشوف فمرال ) عرضي على شي متحول من فرقتك باش ماتبقايش بوحدك…

 

(مرال سرطات ريقها من تخنزيراتها …وعصمان نتر دراعو من يد زليخة ونطق )

 

عصمان :؟ علاش غاتبقا بوحدها وأنا لي عارض عليها؟ نتي ليغاتبقاي بوحدك يا زليخة …

 

(زليخة ابتاسمات وشافت فيه وقربات منو حتى مابقا فاصلهم والو وهي كاتمرر أصابعها على صدرو )

 

زليخة : لا يا عصمان ماحدك كاين أنا ماعمرني غانبقا بوحدي…

 

عصمان ولا غير كايسرط ريقو بزز مصبر نفسو أمام إثارتها له بعد يدها عن صدرو ونطق)

 

عصمان : لا يا زوزو أنا باااح مابقيتش كاين (شاف فالعمال لي كايدخلو فالديكورات لي كلها بلون أسود وكري لجناحها وابتاسم باستهزاء ) هاذ الألوان لايقين عليك أكتر أما البينك غير كان مظلوم معاك

 

زليخة ابتاسمات له بحب وقربات منو وتعلات حتى قربو شفتيها يقيصو شفايفو ونطقات بهمس وعيونها الزرق فعيونو السود )

 

زليخة :الشيء لي بغيتي توصل ليه بهاذشي ماغانخليكش يا عصمان راه قلت ليك واخا تعيااا تتظاهر أنا كنعرفك كتر من راسك وحبك ليا باااين فعينيك فا غير كمل فمسرحيتك نشوفو شكون غايعيا …(وابتاسمات وحطات شفتيها على شفايفو في قبلة خلاتو جامد ماكايتجاوبش معاها ..وخلات مرال مخرجة عينيها …زليخة فصلات القبلة وباستو فخدو ) توحشتك

 

عصمان داخ مع قبلتها …و بكلملتها الأخيرة عاد فاق من سحرها شرط ريقو ونطق ) : حركاتك مابقاوش كايأثرو فيا

 

زليخة مبتاسمة وهي كاتشوف فقطرات العرق كايهبطو من جبهتو ) : متأكد ؟

 

عصمان سرط ريقو كاينهج شاف فمرال ونطق) أحم بعد اجتماع العشائر بيوم يا مرال نحرجو ..أحم نشوفك فعشاء الليلة (ودخل بسرعة لجناحو )

 

زليخة شافت فمرال مخننزرة) كانظن مافهمتيش تهديدي صباح؟

 

مرال مبتاسمة ): ماخلعتينيش بتهديدك وباش تجري عليا مامنحقكش حيت القصر درئيس العشيرة وهو بنفسو رحب بيا وحاجة أخرى (ابتاسمات) عصمان حدو باغيني وكايتقرب مني غاندير كل جهدي باش نحصل عليه و…(سكتات مخررجة عينيها فزليخة لي شداتها من شعرها بعنف)

 

زليخة غوتااات ): بررربي حتى نقتلك سمعتييي غاااتقربي منووو مرة أخرى نشووووفك شادة فدرااعو غااااانقتلللك

 

(مرال تنترات منها وهربات كاتجري دخلات لجناحها خلات زليخة مزنننكة بالأعصاب )

 

زليخة: مغاانمشي حتى نقتل هاااذ الزبلة بسباب لعبك يا عصمان فااك… (وضربات باب جناحو بركلة وزادت لجناحها) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 289🍪

 

🍀🍀

 

(عند أميرة لي هبطات كاتجري مزنننكة وهي كاتنش على وجهها …حتى للحديقة الخلفية للقصر بانليها واقف كايتسناها …وهي تبتاسم وقربات منو ..وهو غير شافها تحرك ناحيتها بسرعة شد يدها)

 

مالك : حتى قلت ماغاتجيش

 

أميرة : هانا جيت

 

مالك : جبار قال ليا أنه ممكن ليا نهضر معاك هاذشي بعدما منعني وهددني مانقربش منك ..فا واش قلتي ليه شيحاجة !

 

أميرة : آه …وقلت حتى لبابا وماما

 

مالك سرط ريقو ) قبل ماتقولي ليا قرارك بغيت نعتاذر حيت فعلا كنت حمار ملي تيقت لعبة خليل كان خاسني عالأقل نسولك ماشي نتجاهلك ونزيد ..كانعتاذر وكنواعدك هاذشي ماغايتكررش أي شيء ومشكل وسوء فهم بيناتنا نهضرو فيه وناقشوه ونحلوه عمرني نعاود ندور ضهري ونزيد ونخليك كنواعدك غير عطيني فرصة وحدة أخرى

 

أميرة كاتشووف فيه ) أنا موافقة على الزواج يا مالك ولكن عندي شروط و…(سكتات مخرجة عينيها حيت عنقها بالجهد خشاها فصدرو)

 

مالك تنهد براحة) أخييرا أخييرا غير اشترطي كيما بغيتي أي شيء أنا موافق عليه

 

أميرة : أحم غير سمع شروطي بعدا …

 

مالك شاف فيها وهو مبتاسم ) كانسمعك …

 

أميرة : لقبي مايتبدلش من أميرة آل ستارك لأميرة آل ناميكخ أي مابغيتش نهز لقب عشيرتك

 

مالك سرط ريقو بتوتر ) أحم واخا

 

أميرة : عارفة أن هاذشي صعيب وغاتتلقى لوم وانتقادات من أفراد عشيرتك حتى أنه باش يتحقق هذا نت غاتكون مضطر تتخلى عن لقب عشيرتك وتتنسب للستارك و…

 

مالك قاطعها.) سبق ليا وقلت ليك ماشي أنا هو ولي عهد رئاسة الناميكخ بل ولد عمي سيف حيت لواليد ماشي هو الرئيس بل عمي آرجون هو الرئيس ..فا الأمر ماغايكونش صعب إذا عمي آرجون او ولدو سيف اعتارضو أنا مستعد نخلي عشيرتي ونتنسب للستارك

 

أميرة : واش بصح

 

مالك : على قبلك آه

 

أميرة ابتاسمات ): ومستحيل يا مالك نخلي بلدي وقصري وخواتاتي وعشيرتي أي حتى بعد الزواج إذ عشيرتك وافقو على أنني نحتفض بلقبي ونتا بلقبك أنا ماغانمشيش للباكستان او نستاقر فيها غانبقا عايشة وسط لستاركس حتى نموت …

 

مالك : عارف ديجا قلتيها وأنا مواقف غانعيشو فينما بغيتي حتى لو بغيتي قصرك بوحد من غدا نشريه ليك وفينما بغيتي…

 

أميرة ابتاسمات ) هاذو هم شروطي فقط …فا إذا كنتي موافق عليهم وعمرك تفكر تبعدني عن عشيرتي أنا مستعد نتزوج بيك من غدا…

 

مالك ضحك وعنقها ) موافق وموافق …

 

أميرة : حاجة أخرى وهو طلب ماشي شرط

 

مالك شاف فيها) آمري…

 

أميرة سرطات ريقها) : خليل هو ولد عمي وواحد من خوتي مابغيتش تكون بيناتكم عداوة مابغيتكش دابز معاه أنا غانهضر معاه ون…

 

مالك خنزر وقاطعها ) لا لا مابغيتكش تهضري معاه بمرة أو نشوفك واقفة معاه

 

أميرة : مايمكنش يا مالك هو راه خوية كانطلب منك تيق فيا أنا غانهضر معاه وغانقنعو ينسا فكرة أنه ممكن تكون بيني وبينو شيحاجة شينهار وأنا بنفسي غانقول ليه على أنني وافقت على زواج بك هو راه والله مكايبغيني غير عنادو وغرورو وتحديه ليك ومولف دييما هو لي كايغلب عمرو تغلب كل هذا مخليه قانع راسو راه كايبغيني والدليل (ابتاسمات ) هو خطب هاندا شنو مكان السبب هو خطبها وباين عليه فرحان بهاذ الخطبةو ناكر هاذشي …

 

مالك : واخا بشرط تبغي تهضري معاه نكون معاك او قريب ليك ضروري حيت مستحيل نسمح يقرب منك

 

أميرة : فقط واعدني ماتعاودش تتقاتل معاه

 

مالك : مانقدرش حيت كايستافزني بارد الدم

 

 

أميرة : مالك

 

مالك : كنواعدك

 

أميرة ابتاسمات ) غانمشي دابا هضر مع باباك واختارو نهار لي يناسبكم نركبو فيه لخواتم

 

مالك : أشنو بانليك بعد يومان

 

أميرة : واخا

 

(مالك شد يدها بجوج باسهم …وغير مابانش ليه خاتمو ليكان هداها لي عليه ماسة زرقاء وهو يخنزر)

 

مالك : فين لخاتم ياك طلبتك ماتحيديهش

 

أميرة تزنكات ) أحم حيدتو لبارح بعدما صرفقتك كنت معصبة منك وحيدتو راه فجناحي كنت راجعة نديرو قبل مانهبط عندك حتى لقيت أحم… المهم غانردو كون هاني ومنحيدوش

 

مالك : غانجيب ليك واحد أحسن منو

 

أميرة : وبغيتو عليه جوهرة فالأزرق

 

مالك : أوامرك مطاعة أميرتي غايكون بزرقة عيناكي

 

(أميرة ابتاسمات ليه أما

مالك ماكهرش يبقا ينقز بالفرحة ابتاسم ليها وماقدرش يصبر تحنى وباسها ففمها مطول فالقبلة رغم أنها سطحية ولكن ماقدرش يبعد …أما هي جاتها السخفة ومخررجة عينيها …وغير بعد استدارت هاربة كاتجري خلاتو كايضحك…) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 290🍪

 

🍀🍀🍀

نمشيو لجناح جبار …وعند ساندرا لي بعدما ضارت فيها ديما ..سرطاتها وسكتات …دخلات لجناحها وسدات عليها وجلسات على لفوطوي وهي غير كاتفكر فحريرتها ..لدرجة دخلات فحرب نفسية…..ومرعوووبة من الليلة كيغادير ملي يدخل بيها ويعرفها ماشي بنت …اشنو غاتقوليه واش غاتقدر تهضر أصلا وهي غير كايشوف فيها كاتجيها السخفة بالخلعة …بقات غير جالسة كاتخمم لساعات حتى تدق عليها الباب حلاتو لقات جمانة ..وسماح لي باين فوجههم مهمومات …وأميرة لي غاطير بالفرحة ..)

 

جمانة : يالاه نتغذاو ماما سيفطاتنا نعيطوليك

 

ساندرا: وجبار !

 

أميرة : راه جالس لتحت مع مالك والرجال

 

(ساندرا سرطات ريقها ودخلات لبسات عليها جاكيط ديالها وخرجات معاهم غاديات فلكولوار )

 

ساندرا : اشنو كان بغاكم علاش عيط ليكم؟

 

سماح وجمانة سرطو ريقهم ونطقو فدقة ) على النقط

 

أميرة : هه أنا ماهضرش معايا على النقط أصلا أصغر نقطة جبتها هاذ السوميستر هي 16

 

ساندرا: اوا اش بغاك

 

أميرة : سولني شكون بغيت واش مالك ولا خليل وأنا اختاريت مالك وقبلت بعرض زواجو …

 

ساندرا ابتاسمات ليها وعنقاتها ) مبروك

 

سماح لي شادة تلفونها ) واااناري فقصاتني سمييحة بربي تازادت علا ما بياااا وامن صباااح وأنا كانعيط ليها ووالو واش تجاوب

 

جمانة : واغاتكون خرجات مع سليم راه حتى هاندا خرجات مع خليل من صباح مزال مجاو

 

سماح :؟ من تمنية دصباح دابا راه تلاثة دلعشيا فين غايكون داها كاع

 

أميرة : وخطيبها بيناتهم ونتي مالك

 

سماح تنهدات ) واراه ختي توأمي كاتغبر عليا غير نص نهار كانتخنق أنا … أووف غانعاود نعيط (وبدات تصوني عليها تاني )

🍀🍀🍀

فجناح سليم لي خرج من دوش لاوي عليه فوطة على نصو وهازها بين يديه وهي لاوية فوطة قصيرة على جسدها …)

 

سميحة سمعات هاتفها ) ناري سماح غاتحماق من صباح وهي كاتعيط عليا

 

سليم حطها على سريرو بشوية) غير قوليها تولف على بعدك حيت بلاصتك غاتكون جنبي من اليوم

 

سميحة مزنكة ) كان خاسنا نتسناو حتى لليلة العرس

 

سليم : مكايهمنيش أنا العرس (وباسها) بلا ماتجيبي ثيابك لجناحي غانشريليك كل شيء جديد

 

سميحة : وا حتى لبعد العرس

 

سليم خنزر فيها ) لا بلاصتك جنبي هنا وهذا هو جناحك من اليوم وفليل غاتنعسي حدايا

 

سميحة خرجات فيه عينيها) اويلي ولكن

 

سليم : سمييحة سدي الموضوع تسناي غانلبس ونمشي لجناحك نختارليك ماتلبسي (وباسها فكتفها ووقف اختفى من مكانو …وماهي إلا ربع ساعة ظهر أمامها لابس ثيابو وهاز معاه كسوة ودوبياس حطهم ليها ..وهي غير وقفات تلبس وهي تغووت بالألم مقدراش تمشا ورجعات جلسات)

 

سميحة : أححح ناري هكا هم غايعيقو بيا…

 

سليم مبتاسم ) إذن خلينا فجناحنا مرتاحين ماعندنا منديرو بشي غذاء

 

سميحة : ل لا سليم ماخسناش نعيقو خوتك الرجال عارفين بزواجنا وبابا وعمي جاسم أكيد لامابناش فالغذاء هم غايفهمو و..

 

سليم قاطعها) ماسوووق حد فيااا راك مراااتي (وجلس جنبها هز ستينات وحيد ليها الفوطة ) غانتغذاو بوحدنا هنا وغاتبقاي متكية ومرتاحة حتى لليل ونخرجو نحضرو للعشاء ولخطبة خليل وبعدها نرجعو لجناحنا مزال ماشبعت منك ..

 

(سميحة خرجات فيه عينيها وبسرعة هزات هاتفها )

 

سليم : اشنو كاديري

 

سميحة : غانعيط لسماح نعلمها أني معاك وأنني ماغانجي حتى لليل وإلا غاديرني فمختفون

 

سليم سد لها ستيانات)قوليليها راك غاتنعسي فالليل فجناحي …(..وتحنا كايلبسها سليب وهي مزنننكة وسرطات ريقها وهي كاتكتب فرسالة لسماح)

🍀🍀🍀

عند لبنات لي بقاو واقفات مع سماح حتى وصلاتها الرسالة من سميحة …عاد هبطو يتغداو دازو على جلسة فيها الشباب …مالك غمز أميرة …ووسيم شاف فسماح لي خنزرات فيه وهو ابتاسم …أما جمانة شافت ففارس وهي كاضحك وغير شافت فحجرو وتفكراتو فاش كان واقف هي تجمع الضحكة…أما ساندرا شافت فجبار وهي تصفار …أما هو ديق عينيه فيها و وقف وتمشى حتى وقف عليها ولبنات زادو لعند ماواتهم ..خلاوهم واقفين غير بجوج )

 

جبار : نقدر نعرف مالكي؟

 

ساندرا : م م م مالي؟؟

 

(جبار مخننزر شدها من يدها وجرها خلفو دخلو لصالة خاوية ونطق)

 

جبار : لوونك صفر وغير كانشوف فيك كاتبداي تترعدي يالاه هانا كنسمعك مالكي!

Leave a comment