Skip links

قصة: الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة) ج 23

 43,254 عدد مشاهداات

🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 261🍪

 

جبار تحنى باس صدرها من فوق لبودي ) نوضي راه والله لا فلتي منها واخا ديري السبات الشتوي حقي وبغيتو …

 

(ساندرا لارد ناعسة …وهو ابتاسم وضغط بصبعو بقوة على راس صدرها من فوق البودي …حتى قفزات فنومها وبدات تحل عيونها لي جاو مباشرة فعينيه..كاتشوووف فيه باستغراب وهو مبتااسم حتى بدأت تتفكر بوستو فالأمس والطريقة المجنونة باش باسها …وهي تبدأ تتزنك تتزنك وتعراق …وهو ابتاسم لخجلها وتحنى حط فمو على فمها تاني كايبوسها بحب وحنية وهو مغمظ عينيه أما هي جااامدة كاتحس بالزمن وقف بيها …فصل القبلة وهز راسو شاف فيها ونطق بصوت هامس وحنون وعينيه فعينيها )

 

جبار : لقد وقعتُ في حبّكِ تماماً كما ينزلق المرء في الحُلم ، في البداية ببطئ …. ثم بعدها بِلا وعي تماماً..وقعتُ وقووعاً لا أريدُ النهوضَ منهُ ..أجملُ وقوعٍ …وأحسنُ هزيمةٍ … هم حبكِ …فلكِ منيّ كلُ الوفاءِ وخالِصُ الحبِّ و الوَلاء سيّدةَ روحِي وقَلبيِ

 

(وكمل كلامو بأنه تحنى تاني حط شفايفو على شفايفها كايبوس فيها بحب مغمظ عيونو …أما هي كاتتنفس بسرعة مخرجة عينيها وكاتحس بقلبها غايسكت وأنها فحلم… حتى بدأت تغمظ عيونها وتعيش معاه اللحظة …حتى حسات بيديه سخونة تحت لبودي كايلمس فبطنها وهو كايبوسها بشغف …حتى حطها على صدرها كايبعج بحرية وحساتو كايهبط ليها ستينات عاد قفزات وبزز حيدات فمها من فمو ودورات وجهها كاتترعد وهي حاطة يديها بجوج على صدرو العاري كاتحاول دفعو )

 

ساندرا : ن نوض عليا نوض ب بعد مني…

 

(جبار دور ليها وجهها حتى شافت فيه ونطق )

 

جبار : كيفاش غانوض ونتي حرقتيني كالسجاره بين شفتيك (ابتاسم ) وكيفاش نقدر نبعد ونتي رديتيني كالطفل أشاغب فمك ..وببوسة منك انثرتني دخانا يعطر انفاسك…فا ماعنديش مشكل احرقيني او اجعلي مني طفل أو انثريني كالدخان خودي كل راحتك ….ولكن ماطلبيش مني نبعد .. فمجنون أنا إن لم أحترق بين شفتيك شفه بشفه …ومجنون أن إن لم أغرق في قبلاتك …مجنون إن لم أرتوي من عسل شفاهك يا لذيذتي … وعاقل جدا مادمت سأثمل كل ثانية من خمرك… و لا ابالي ياسمرائي يا سييدة نبيذي إذ عشت باقي حياتي ثملا برحيق شفتاك….

 

(ساندرا كاتشووف فيه مزنكة وكاتحاول تستوعب وحاسة راسها كاتحلم ..ولكن قبلاتو نظراتو لمساتو وكلماتو ..دوخووها وزعزعوها فابقات غير جامدة كاتشوف فيه )

 

(جبار ابتاسم …وتكعد جالس وشدلها يدها كعدها ونطق )

 

جبار : غانفطرو مع العائلة اليوم إجباري حيت هو أمر من لواليد … وبعدها عندي شي شغل نقضيه وفالليل (ابتاسم وجرها من خصرها حتى تساطحات معاه ) بغيت حقي بغييتك يا ساندرا…

 

(ساندرا مزننكة ومطرطقة فيه عينيها ومازال كاتستوعب) ب ب بلاتي ط طلق ن نقوليك…

 

جبار تنهد ونطق بهدوء )واخا تقولي لي قلتيه ماغاتهربيش مني فا ديري فبالك هاذ اللييلة غاناخد كل حقوقي أي غاناكلك

 

(وباسها ففمها وناض كايصفر فاتجاه الدوش لي غير دخل ليه ساندرا شهقاات بقوة وناضت كاتجري حلات باب لبالكون وخرجات كاتنفس بالجهد حاطة يدها على قلبها )

 

ساندرا : ناري قلبي ناري غايسكت ناري نفس تقطع فيا (جلسات فاشلة على الأرض وساهية فنقطة وحدة ) قالي كايبغيني أنا (ابتاسمات) والله تاقالها ..قال ليا وقع في حبي كما يقع المرء في الحلم بداية ببطئ وبعدها بلا وعي ههه كايبغيني أنا..آه أنا كيما قالت السيدة شيماء هه لاهيلا قالها ههه (كاتهضر بحماس وهي كاتنقز بلاصتها بالفرحة وحطات أصابعها على فمها كاتتذكر طعم قبلاتو وهي مزززنكة ) شحال زوينين البوسات ديالو (هزات راسها شافت في السماء الزرقاء الصافية ) جدة كنتي كاتقوليلي مايقرب مني تاحد من غير راجلي واخا خالفت هضرتك شوييية وربطت علاقة مع هذاك ثيون ولكني عمرني خليتو قاصني (ابتاسمات) وأنا فرحانة لهاذشي حيت هاهوا اول واحد باسني هو راجلي نيت أجدة (ابتاسمات وهي حاطة يدها على قبلها لي كاتحسو غايخرج من بلاصتو وكاتلحس فشفايفها مبتااسمة … حتى تفكرات زليخة وهي تختافي ابتسامتها ) ولكن ب بلاتي علاش باسها داك نهار (سرطات ريقها ) زعما يكون كايتفلا عليها وعليا فنفس الوقت ! ك كيفاش يبغيني ويبوسها هيا علاش !

 

(سكتات مدة كاتفكر بتعابير حزينة وهي سااااهية حتى حسات بظل مغطي عليها الشمس هزات راسها لقاتو واقف عليها وهو لاوي فوطة على نصفو وشعرو كايقطر )

 

جبار شاف تعابير وجهها وخنزر وتحنا قفازي أمامها) مالكي ! 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 262🍪

جبار شاف تعابير وجهها وخنزر وتحنا قفازي أمامها) مالكي !

 

(ساندرا كاتشوووف فعينيه بدون رد)

 

جبار : واش حيت بستك تقلقتي (ابتاسم) غير عولي تزيدي تقلقي حيت غانبقا غير نبوس زائد أشياء أخرى…

 

ساندرا سرطات ريقها ونطقات بزز) د دبا واش زعما نتا كاتبغيني دبصح نيت زعما !

 

جبار ديق فيها عينيه) وأشنو كايبان ليك!

 

ساندرا : ق قوليا نتا !

 

(جبار مد يديه وهزها فحظنو وهي متوترة …ودخلها غادي بيها وكايهضر)

 

جبار : ماغانقول والو أكتر من لي قلتو (شاف فيها ) إيلا مزال ماكاتيقي فيا خلي أفعالي تبين ليك كايعجبني الفعل أكتر من القول (وباسها فخدها)

 

(ساندرا كاتسرط فريقها وساكة بين يديه .. وسهات فيه وهي كاتشوف فعنقو وتفاحة آدم وقطرات الماء على صدرو … ماحسات حتى حطها على رجليها وسط الحمام)

 

جبار : وجدي راسك أنا فالمكتب ربع ساعة غانرجع عندك نهبطو بجوج نفطرو لباسك كولو مستور والمكياج ممنوع تحطي شيء كايلمع ..

(وأخد يدها باسها واختفى …أما هي بقات واقفة ساااهية ودماغها كايحلل هضرتو وتصرفاتو لي كلهم دالين على أنه كايبغيها مع كلام شيماء ليها ليلة الأمس …واخا موضوع بوسة زليخة ماتسرطش ليها ..ولكنها حاسة بأنه كايبغيها وبزاف … وسعات ابتسامتها وبدأت كاتنقز بلاصتها من الفرحة وقلبها غايخرج من مكانو وقفات بسرعة أمام المراية كاتشوف فوجهها وفمها حتى خرجات عينيها )

 

ساندرا : بلاتي قاليا بغاني فليل ب ب بغا حقو زعمة بغاي..(حلات فمها ) أويلي زعما هو غاي… وأنا غان…. (حطات يديها على حناكها ) أوف تهدني يا ساندرا تهدني أ أصلا ع عادي دكشي مدامو كايبغيني وأخيرا لقيت شخص لي بغاني دبصح وبدون مصلحة وكيفما قالت ليا ماماه ماغايخلينيش وغايبقا ديما معايا فا نعطيه حقوقو (تفكرات زليخة تاني وخنزرات ) خاسني نخليه يبقاي ياخد راحتو معايا ومنبقاش نترعد ملي يقرب ليا باش مايمشيش يبوس شيوحدة أخرى حيت هو راجلي أنا…..ماغانعاودش نخليها تبوسو أو تقرب ليه تلك المغرورة

…. ويلا هو باسها ماغانعاودش نخليه يقرب مني ولكن دابا واش هو لي باسها ولا هي لي باستو خاسني نعرف..

(هدنات نفسها

…ودوشات بسرعة ..وخرجات كاتجري للدريسينغ تلبس )

🍀🍀🍀

في جناح عصمان …خرج من دوش لاوي عليه فوطة بانتليه واقفة أمام نافدة وعاطياه بالظهر ..ماتسوقش وداز من حداها فاتجاه جناحو ..حتى بسرعة وقفات أمامو مخنننزرة )

 

زليخة : كانتسنا شرح !

 

(عصمان شاف فيها ببرود وجا يتخطاها يدوز حتى وقفات أمامو مرة أخرى وغوتات)

 

زليخة : عصمااان علاش جبتييها بغيتي تثير غيرتي ياك بغيتي تعصبني ياك بغيتي تفقصني بيها (غوتاات) يااااااك

 

عصمان كاايشوف فيها ونطق ببرود ) علاش شكون نتي ؟ (ابتاسم باستهزاء) علاش عاطيا لرااسك كل هااذ القييمة مافهمتش ! علاش غانجيب بنت عمي باش نفقصك؟ نتي أشنو كايحسابليك راسك!

 

زليخة سرطات ريقها وعينيها دمعو ) إذن علاش جبتيها ؟

 

عصمان : وسوقك ! نجيبها نجيب غيرها هذاك شغلي وكانظن آخر مرة قلت ليك خرجي من جناحي وكمارتك مابغيتش نشوفها

 

زليخة كاتشوف فنظراتو الباردة وبسرعة شدات يدو ) عصمان أنا عرفت غلطي خليني نعتاذر ليك خليني نعوضك كنقسم ليك حتى غانعوضك على طوول هاذ السنين

 

عصمان ابتاسم باستهزاء وجر يديه من يدها ونطق ) اعتذارك خليه عندك يا زوزو ومابغيت لا تعويض لا والو بغيت غير تبعدي مني ودابا خرجي من جناحي ومرة أخرى غادخلي بلا اذن غاندمك

 

زليخة ابتاسمات ) أشنو غادي ! غاتعنفني بحال آخر مرة !(عراتليه كتافها لي كلهم زرقين )ماعنديش مشكل حتى فهاذي نتا عارفني شحال قوية فاغير ضرب ولكن منبعد تسمح ليا !

 

(عصمان سرط ريقو وهو كايشوف فكتافها ويديه كايترعدو …بدون رد)

 

زليخة مسحات دمعة طاحت ليها وشافت فيه مخنزرة ) تجاهلني حتى تشبع وجيب ألف وحدة من مرال دورهم بييك … تيقني واخا دير لي درتييه غانبقاااا أنا ليييي محفورة ليك هنا (وحطات اصبعها على صدرو العاري جهة قلبو ) وكانتحدااك تقدر تخرج قلبيييي من صدرك يااا عصمان عرفتي علاش (ابتاسمات ) حيت أنا هازة قلبكَ معي وماغانردووش ليك … وكيما نتا صبرتي على برودي وتعاملي وتجاهلي ونكرااني ليك طول هاذ السنين ..أنا مستعدة نتحمل نفس الشيء فاا بغيتي غير تشربني من نفس الكأس لي شربتك منو طول هاذ السنين لي بغيتيني فيهم ..واخا غانشرب وأنا مقتاانعة حيت فعلا غلطت معااك وغانصبر ومستحيل نخليك واخا تصدني ألف مرة حيت نتا ماخليتينش ملي كنت كانصدك مليون مرة ..فا غانصبر يا عصمان غانصبر ولكن منشوفكش مقرب منها (هزات اصبعها فوجهو مخننزرة فيه ) مانشووفكش يا عصمان مقرب منها نتا عارف مزيااان غضبي راه بررربي ماغانعقل عليها فا لكنتي خايف على بنت عمك سيفطها بحالها أحسن ليها (وتعلات على أصابع قدمها باستو جنب فمو وابتاسمات واستدارت خرجات بحالها )

 

عصمان بعدما خرجات ابتاسم) كاتقارني كبريائك الهش بكبريائي يا زليخة إيلا أنا صبرت 12 سنة نتي مغاتصبري حتى شهر وبنفسي غانسهر على هذا ( حط يدو مكان قبلتها مبتاسم وزاد فاتجاه دريسينغ …لبس عليه بسرعة ويالاه خرج من دريسينغ لقاها أمامو )

 

مرال : كنعتاذر حيت دخلت بدون إذنك ولكن خاسك تشرح ليا اشنو كادير ياعصمان زليخة راه فهماتنا غلط هي خاسها تعرف أن..🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 263🍪

مرال : كنعتاذر حيت دخلت بدون إذنك ولكن خاسك تشرح ليا اشنو كادير ياعصمان زليخة راه فهماتنا غلط هي خاسها تعرف أن..

 

عصمان تنهد وقاطعها بانو أخذ يدها باسها ) كنعتاذر منك حيت حطيتك فهاذ الموقف وزليخة راه مافهماتناش غلط (وابتاسم )

 

مرال شافت فيه باستغراب) : أنا ماجيتش باش تعتاذر مني جيت سولتك أشنو كادير ! وكيفاش هي مافهماتناش غلط !

 

عصمان : والو مزال مادرت حتى لدابا واالو عاد غاندير…

 

مرال : أشنو غادير !

 

عصمان ابتاسم ليها ) غانبغيك ….

🍀🍀🍀

نمشيو لجناح فارس …هاذ الأخير لي يالاه فاق على رنت ساعة هاتفو …مد يدو شدو طفاه ويالاه تكعد حتى لقاها جالسة على السرير أمامو مربعة رجيلاتها وكاتشووف فيه)

 

فارس كايرمش فيها عينيه ) جوجو

 

جمانة لي مزالها ب بيجامتها وشعرها مشعكك طارت عليه بتعنيقة ) تسنيتك لبارح تا ل12 دليل ماجيتيش تخلعت عليك

 

فارس لي بادلها العناق ) : كنعتاذر كانت عندي خدمة كتيرة أنا وخوتك وتلفوني طفا هذشي علاش ماعلمتكش أني غانتعطل …

 

جمانة بعدات من حضنو وهو باسها فخدها )

 

فارس :من امتا ونتي هنا

 

جمانة : شي ساعة وأنا كنشوفيك ونتا ناعس

 

فارس : علاش مافيقتينيش وعلاش فقتي بكري

 

جمانة : حيت حلمت حلمة خايبة

 

فارس خنزر ) أشنو حلمتي

 

جمانة ميلات فمها ) حلمت بلي دابزنا أنا ونتا وكنتي معصب بزاف ومابقيتيش باغيني بقيتي كاتغوت قلتي ليا سيري فحالك (طاحوليها دموع ) وملي مامشيتش ضربتيني وأنا تخبطت مع الحيط وطحت و امكن مت

 

(فارس مخررج فيها عينيه وبسرعة شد وجهها بين يديه كايمسح ليها دموع )

 

فارس : ششت تهدني أصغيورة ديالي نتي عارفاني أنا ماشي هكا هذي غير حلمة خايبة

 

جمانة نطقات بصوت باكي ) عاارفة أنك مستحيل ضربني ولكن واش غايجي شينهار تخليني !

 

فارس : مستحيل نخليك أنا راه كنقول غير امتا تولي ديالي فا حيدي من بالك هاذ الأفكار

 

جمانة خنزرات فيه ) أصلا ماغانخليكش تخليني لاخليتيني غانقولها لبابا وجبار

 

فارس حرك ليها راسو بواخا ) واخا إيلا شينهار سخن عليا هاذ لحمار دراسي و خليتك أو آذيت ولو شعرة منك… قوليها ليهم ول سليم ووسيم حتا هوما باش يگرضوني ويقسموتي على ربعة حيت نستاهل ديك ساع

 

جمانة عنقاتو ) ماتقولش على راسك حمار وغير ماتخلينيش!

 

فارس : راه نموت ونرجع جن عاشق نبقا لاسق فيك بقا غير نخليك وأنا فالحياة…ومستحيل نضربك

 

جمانة تزلعات بالضحك وهو ابتاسم وباسها فحنيكاتها )حيدي من بالك هاذ الأفكار ديال نخليك نآذيك أو نتبدل عليك حيت هاذشي عمرو غايكون كنواعدك أصغيورة ديالي ودابا يالاه سيري لجناحك يالاه تبدلي وتقادي نفسك خاسنا نتجمعو كلنا في الفطور حيت هاذو أوامر باباك

 

جمانة : واخا (وابتاسمات وباستو فخدو ..وناضت كاتنقز اختارقات الحيط ومشات…خلاتو جالس مكانو مخنننننزر وهو كايفكر فهاذ الحلم لي عصبو ..ناض صاعر فاتجاه حمامو ) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 264🍪

🍀🍀🍀🍀

عند ساندرا لي لبسات فستان غوز بيبي طالع من لعنق..مع حذاء راقي ولامع فالذهبي…شعرها لبوكلي جمعاتو كوتشوفال وحطات شوية ميك أب ..مع عطرها وهزات جاكيط سوداء ..وخرجات من دريسينغ وهي كاتحس بقلبها غايخرج من بلاصتو بالفرحة كلما تفكرات اعترافو كلامو وقبلاتو فرحتها باينة فوجهها… ولكن كلما كاتتذكر كلامو فأنو باغيها هاذ الليلة كاتصفار …جلسات على السرير كاتضحك مع القرد حتى سمعات طرقات على الباب ..وناضت حلاتو لقات هاندا أمامها )

 

ساندرا : هاندا

 

هاندا مبتسمة ) صباح الخير

 

ساندرا : صباح الخير

 

هاندا نطقات بهمس) واش خوية جبار لداخل؟

 

ساندرا : لالا خرج شويا وغايجي باش نهبطو ..

 

هاندا : آه إذن هاكي جيت نعطيك هاذو حشمت نعطيهم ليك قدامو (ومداتليها ساشية ..شداتها ساندرا حلاتها لقات فيها دواء عبارة عن كينات وبرودوي وشافت فهاندا باستغراب)

 

هاندا : هاذو لكينات زوينين للوالدة حيت بسبب النزيف القوي لي تعرضتي ليه خفت أنه مستقبلا ملي تحملي تكون عندك الوالدة ضعيفة الله يحفظ يبقاو يطيحوليك الأجنة فا احتياطا من دابا غاتبقاي تشربي هاذ الدواء غايدليك شهر بعدها غانجيبليك آخر وهذاك لبرودوي تبقاي توضاي بيه راه مزيان بزاف خصوصا بعدما فقدتي البكرة ديالك هاذ لبرودوي كايساعد ف..(وبقات غير كاتهضر وتشرح أما ساندرا اللون هرب من وجهها ودنيها تصمكو بالصدمة ونطقات )

 

ساندرا : البكرة!

 

هاندا شافت فيها) آه النزيف لي نزفتيه بعد فكك لعتويذة الربط كان قوي بزااف فا فقدتيها والحمد لله بعدا راه رحمك ماتضررش ولكن غير احتياطا وصاف خودي هاذو و (سكتات ملي شافت ساندرا لي ولات صفراء مالت وشدات فالباب كاتسرط فريقها وعينيها دمعو ..) مالكي واش دختي ؟ واش مازال كادوخي ؟

 

ساندرا : ل لا أنا بيخير (شافت فيها بعينين دامعين ) واش أنا يعني مابقيتش بنت !؟

 

هاندا : آه ولكن بسبب النزيف ماشي شيء آخر وأنا والطبيبات لي أشرفنا على حالتك كتبنا هذا فتقريرك الطبي راهوا عندي وأنا ملي راجعتو قلت ضروري خاسك هاذ الدواء باش نتفاداو مشاكل مستقبلية فالحمل راه كتبتليك الأوقات ليتاخديهم فيه

 

ساندرا حنات راسها ) ش شكرا

 

هاندا :مابيناتناش راه حنا صحابات و أنا طبيبتك ..يالاه هانا غانمشي حتى تجي نتي وراجلك ..العائلة تجمعو كلهم على الفطور ..(وابتاسمات ومشات)

 

(ساندرا سدات الباب وتمشات حتى للسرير وجلسات فاشلة ودموعها طاحو…وشدات راسها بين يديها كاتفكر وكاتبكي بالجهد )

 

ساندرا: أويلي هئ كيفاش دابا هئ مابقيتش بنت وهو غايحسابليه أنه وقعات شيحاجة بيني وبين ثيون …(وقفات كاترعد وغاتحماق بالبكاء) هو أصلا بلا والو كان كايمعنيليا دائما بهاذشي ومعصب و كايقولي صحيبك صحيبك … ودابا ملي ماغايلقانيش بنت غايقول غير نعست مع ثيون ولا شيحد آخر وأصلا هو على سبة ماغايعقلش عليا .. علاش زهري هكا علاش هو مستحيل يتيقني وماغايبقاش باغيني بلا والو هو مغرور ماغايرضاش مراتو تكون ماشي بنت صاف غايجري عليا مستحيل يتقبلني هاذشي لامقتلنيش هاذ الليلة ملي يلقاني ماشي بنت (شهقات بقوة ومشات للحمام كاتجري وهي كاتنخصص… غسلات وجهها وهي غاتحماق بالتفكير كل فرحتها فأنه كايبغيها وأخيرا لقات شخص قوي لي فعلا كايبغيها من قلبو ماشي لمصلحة ولي قادر يحميها …فرحتها تحولت لرعب من اش غايوقع ليها ملي يعرفها ماشي بنت .. بقات واقفة كاتبكي بصراخ وكاترعد حتى تفكرات هاندا هي الوحيدة لي تقدر تعاونها بالتقرير لي هضرات عليه وحيت هي الطبيبة لي أشرفت على حالتها وهي عارفة أن فقدانها للبكرة كان بسبب نزيف ماشي اختراق عضو ذكري …)

 

ساندرا: هاندا هي اه هي طبيبة وغانقوليها تعطيني شي شهادة ولا هذاك التقرير هئ شيحاجة أي حاجة باش ملي يعرف مايكدبنيش ومايتاهمنيش باطل ومايجريش عليا (سرطات ريقها وخرجات من الحمام كاتجري هزات جاكيط سوداء لبسلتها فوق الفستان ومشات كتجري تخرج تلحق على هاندا …يالاه حلات الباب حتى لقاتو قدامها ) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 265🍪

(سرطات ريقها وخرجات من الحمام كاتجري هزات جاكيط سوداء لبسلتها فوق الفستان ومشات كتجري تخرج تلحق على هاندا …يالاه حلات الباب حتى لقاتو قدامها )

 

جبار شاف فيها باستغراب ) فين كنتي غاديا!

 

ساندرا صفارت ومخرجة فيه عينيها ) أ ف فين!

 

جبار شاف رموشها فازكين وعينيها حمرين وكلها صفرة وخنزر ) كنتي كاتبكي! ورااني سولتك فين كنتي غاديا !

 

ساندرا بدات كاترجف) ب بكيت غير ح حيت تفكرت جدة وم م ماغ غاديا لتاب بلاصة غير قلت نطل …

 

(جبار ديق عينيها فيها وقرب منها شدها من خصرها واختفى ظهر بها وسط دريسينغ …)

 

جبار :لآخر مرة مالكي؟

 

ساندرا سرطات ريقها وكاتتسائل واش تقولهاليه ) والو!

 

جبار غوت تاقفزات ليه فيديه ) ساااندرا سوللتك مااالكيي بغيييت جوااب؟ علاش كاترعدي هكاا ولونك مخطووف!

 

ساندرا كاتتنفس بسرعة ونطقات) غ غير متوترة من الفطور و كل عشيرتك غايكونو حاضرين وأنا مزالني ماعتاذرت من باباك حيت كذبت عليه و..

 

جبار قاطعها بأنو عنقها خشاها فصدرو ) تهدني… لبنات وتجمعتي معاهم لبارح يعني حيدتي معاهم الكلفة والحشمة .. وحتى لواليدة كنظن وليتو صحابات وعماتي راه كلهن حنينات وقلبهن صافي ماغاتلقاي معاهم حتى مشكل من غير وحدة (شاف فيها) ديما آل توركانوس هي أم عصمان وهاندا أنا مكانتيقش فيها فا ردي بالك منها ونبغي أي شيء قالتوليك وإذا تصرفات معاك بقلة احترام تعلميني هاذشي إيلا تجرأت تقرب منك ..والباقين لواليد عمامي خوتي وجدي (خنززر فيها) ماعندك نهااائيا ماديري بيهم

 

ساندرا :و واخا

 

جبار ابتاسم ) وفكل الأحوال عندك أنا…

 

(ساندرا ابتسمات له وداخلها حرب أعصاب مع نفسها واش تهضر ولا لا واش تقولو أنها خسرت بكرتها ..واش تسولو على زليخة …فاقت من تساؤلاتها ملي شافتو توجه لفيترينات مجوهراتها ونطق )

 

جبار : كل هاذشي ديالك و هو من دوقي (شاف ) علاش مكاديريش منهم واش ماعجبوكش !..(ومد لها يدو)

 

(ساندرا كاتشوف فيه وفيدو ..ابتاسمات وشداتها وهو جرها تاوقفات أمامو واختار كوليي ألماس هز العقذ لي كان عامر ورااقي ولامع حتى وقفاتو)

 

ساندرا : زوينين بزاف ولكن مابغيتش يعني أنا دايرة القلادة ديالي والخاتم باراكا

 

جبار : قصدك القلادة لي خافية موقعك عن باقي السحرة كنظن مابقيتيش محتاجاها !

 

ساندرا : ماشي غير على هاذشي دايراها بل حيت هي فالأصل كيما قالت ليا جداتي كانت دماما يعني هي الشيء الوحيد لي عندي من ماما …

 

جبار : ماغايوقع لها والو تقدري تحتافضي بيها مع مجوهراتك وقتما بغيتي ديريها أما الآن بغيت نشوف مراتي كلها ألماس (وحيد لها القلادة ركب ليها العقذ الألماسي وبراسلي ديالو مع خاتمو وحلقو ..ودورها للمراية وهو معنقها من الخلف ومدور يديه على بطنها وهمس فأذنها وهو كايشوف فانعكاسهم أمامو )

 

جبار : بعد هذه اللوحة الفنية هل يا ترى سيليق الألماس بغيرك !

 

(ساندرا ابتاسمات وهو ابتاسم لابتسامتها .. وشابك يدو مع يدها )

 

جبار : يالاه (تمشاو خرجو فاتجاه المصعد هو مبتاسم وهي تفكيرها غير فالليلة …هبطو فالمصعد فاتجاه صالة الأكل الفخمة …حتى وقفو على كل العائلة لي كانو مجتمعين كايتسناوهم ..

 

جبار : صباح الخير

 

(جاوبوه كلهم ..أما ساندرا غير ساكتة مزنكة وكتشوف فيهم حتى استقرو عينيها على جاسم لي كان كايشوف فيها ..وهي تزير على فمها حابسة لبكية بسبب حشمتها منو حيت كذبات عليه فيما يتعلق بتعويذة الربط )

 

جاسم كايشوف فيها ) ساندرا مرحبا بك

 

ساندرا سرطات ريقها ) كنعتاذر لورد حيت أنا..

 

جاسم قاطعها ) نساي الموضوع كولو يا ساندرا المهم التعويذة تفكات ونتي بخير وحتى جمانة..

 

(وابتاسم ليها ابتسامة خلات كل توترها وقلقها يختفيان أما ساندرا سهاات فابتاسامتو لي خلاتها تبتاسم..وجبار كايشوف فيها وفباه وهو عاض على شفتو السفلى بلفقصة …جرها جلس فكرسي جنب باه وجلسها جنبو مقابلة معاها زليخة لي مخنزرة وعينيها غير على الباب …حتى شافتو داخل بخطوات سريعة حتى وقف عليهم)

 

عصمان : سلام كنعتاذر على التأخر

 

شيماء : ماشي مشكل جلس اولدي

 

(عصمان شاف فمكانو كرسيو الفارغ ليكايجلس فيه دائما وهو لي جنب زليخة ..ابتاسم وتخطاه حتى لجنب مرال وجلس …خلى زليخة تابعاه بعينيها وهي مغددة …بداو كايفطرو فهدوء ..جبار وشيماء كايعمرو فصحن ساندرا لي مبتاسمة وكتاكل فهدوء …وديما كاتشوف غير فيها بغيض نظرات لي رداتليهم زليخة لبال وهي تخنزر فيها حتى وتراتها ….وقاطع هاذ الهدوء جاسم لي نطق)

 

جاسم : كاين شيء مهم خاسكم تعرفوه (وشاف فغسان وجوكار هاذ الأخير لي ضحك ضحكتو الغريبة وابتاسم ونطق)

 

جوكار : لبارح جاء عندنا خليل لمحكمة المتحولين (شاف فهاندا بنتو ) هو طلب يدك مني ومن عمك جاسم

 

(هاندا حلات فمها أما ديما وحلات ليها وبدات تكح وتكح حتى عطاتها أيار تشرب ) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 266🍪

أيار خرجات عينيها وشافت فولدها ) خليل واش بصح ؟

 

خليل لي كياكل ونطق ببرود ) آه أنا وهاندا كانبغيو بعض واتافقنا وأنا هضرت مع العم جوكار وهو وافق عليا ياك يا هاندا ؟

 

(وشاف فهاندا لي مخرجة عينيها وكاتتذكر ملي قاليها غايعاونها تتفك من تحكم واستبداد وخطط أمها ديما …لي ماغاتبقا عندها حتى سلطة عليها لا كأم لا كرئيسة عشيرة وباش يعاونها هو اشترط عليها دير أي شيء هو قالوليها )

 

هاندا ابتاسمات وعيون الكل عليها ونطقات) آه أنا وافقت على خليل..

 

(عصمان مزيير على يديه وكايشوف فخليل قرب يطير عليه ..أما أميرة كاتشوف فخليل باستغراب هي ومالك والبنات)

 

ديما : أنا ماموافقاش

 

(كلهم شافو فيها )

 

جوكار خنزر فيها) شنو؟

 

ديما نطقات بتوتر ) ب ب بنتي مز مزالها صغيرة يعني حتى تكمل تدريبها فالطب وت…

 

جوكار قاطعها ) بنتي كبيرة وبعقلها ومدامها هي موافقة حتى أنا موافق وعطيتها (شاف فخليل) وأنا متأكد من خليل

 

خليل ابتاسم له ) إذن أش بانليك نركبو الخواتم هاذ الليلة فالعشاء أعمي يا ناشر السعادة

 

غسان أب خليل كايضحك ) أمالك زربان ..

 

جوكار ابتاسم : بالعكس فكرة زوينة أنا موافق ياخليل

 

أمير أب مالك شاف ففيليكس أب أميرة ونطق ) مدام تفتح موضوع الخطبة يا فيليكس فا حتى أنا غانعاود نقوليك اني بغيت بنتك أميرة لولدي مالك

 

(أميرة ومالك خرجووو عينيهم فأمير …أما خليل زيير على يديه )

 

فيليكس ابتاسم وشاف فأميرة) أميرتي واعية فالقرار قرارها هي ..

 

أليشا مبتاسمة ) أنا لاجات عليا بنتي نزوجها لمالك من دابا

 

أميرة سرطات ريقها مزننكة وتالفة …أما مالك قرب ينوض ينقز من الفرحة …حتى قاطعهم عصمان لي وقف بالجهد وشاف فجاسم)

 

عصمان : كنعتاذر أعمي ولكن (شاف فخليل ) ممكن نهضر معاك بوحدنا …

 

خليل تنهد ووقف ) أييه مرحبا (وتحرك تبع عصمان )

 

أميرة وقفات ) غ غانمشي لبيتي (ومشات كاتجري تبعوها لبنات جمانة سميحة سماح وهاندا ليهاربة من أمها …ساندرا شافت فجبار وهو ابتاسم وأخذ يدها باسها ونطق بهمس )

 

جبار : تقدري تمشي عندهن إيلا بغيتي وتتحركي فالقصر بحرية ولكن ممنووع منعا كليا تخرجي

 

ساندرا ابتاسمات ) واخا (ووقفات بخطوات سريعة تابعة لبنات )

🍀🍀🍀

 

خارج القصر وقف عصمان وجنبو خليل)

 

عصمان : أشنو هاذشي سمعت هااا!! كيفاش تخطب ختي ونتاا طايح فأميرة

 

خليل سرط ريقو ) أحم لا أنا مكنبغيش أميرة ق قصدي كنت فاهم مشاعري غلط أنا باغي ختك

 

عصمان شنق عليه مغدد ) خلييل ختييي ماشي لعبة سمعتيي أنا عاارف أنك باغي أميرة وكاتقاتل نتا ومالك علييها كييفاش جاي اليوم تخطب فختيي

 

(خليل يالاه غايهضر حتى وقف عليهم جبار وفكو من يدين عصمان)

 

جبار : تهدن يا عصمان نتا كاتعرف خليل مزيان (وشاف فخليل مخننزر) هو مستحيل يدير شيء يضر بهاندا

 

خليل : مستحيل نآذيها فا تيق فيا يا عصمان أنا خطبتها حيت بغيتها أحم كنستأذن(وتمشا داخل)

 

عصمان شاف فجبار ) : واش كنتي عارف

 

جبار خنزر فيه ) فين عمر شيحد فيكم بستة دار شيحاجة بلا ماتكون فخباري يا عصمان فا تيق فخليل هو واعدني ماغايآذيهاش وأصلا ماغانخليهش فا تيق فيه

 

عصمان تنهد براحة ) : واخا وامكن راه حتى هاندا كاتبغيه غير كاتشوفو كاتبلوكا

 

جبار : واخا صعب ولكن ممكن حبها له هو لي يغلب فالاخير…

 

عصمان : مافهمتش !

 

جبار تنهد وحط يدو على كتف عصمان ) والو ماعندك علاش تخاف على ختك راها ختي حتى حتى أنا وخليل آخر واحد يآذيها.. (وتمشى داخل للقصر ) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 267🍪

🍀🍀🍀

في جناح السموحات جالسين البنات كلهن …هاندا وأميرة سااهيات ..وساندرا حانية راسها وكاتخمم فحريرتها ….وجمانة والتوأم كايشوفو فيهن)

 

سماح : لاهيلا غاتزوجو جملة (ابتاسمات) غانبقا غير أنا بوووحدي سيليباطيييير وبيخيير

 

سميحة : دابا واش خليل كايبغي أميرة ولا هاندا تلفت ؟

 

جمانة : أميرة اشنو غاديري كانظن كايتسناو ردك واش غاتوافقي على مالك !

 

(هاندا وأميرة شافو فيهم ويالاه غايهضرو حتى سمعو رنات هواتفهم تعلن على وصول رسائل …سميحة سماح جمانة أميرة …لي وصلوهن الرسائل ..حلوهم قراوهم ووقفو مصدومات واللون هرب من وجههن)

 

سميحة شافت فيهم ) أش درتو تاني !

 

أميرة جلسات كتبكي وهي كاتشوف فجمانة ) وااا هئ هئ أشنووو درتي هاذ المرة تااني ألمووصيبة علاش دييما كانتجر معاك فزبايلك

 

جمانة : أبسملاه عليك أمادرت والو واش ضاروري أنا لي نكون دايرة وراه ماشي أنا هاذ لمرة ..

 

سماح كاترعد) : ناري ناري ناري هاذو غير النقط أزبلات قوادت بربي هاذ المرة حتى ينطح لينا ريوس وينفينا لشي قرينة كحلة ولا يلوحنا لليون ولا عرفتو شنو سجن المتحولين غايلوحنا تما وعقلو عليها

 

اميرة جالسة وتاتبكي ) واا أنا نقطي كلهم زوينين علاش عيط لياااا واا غانموت بلخلعا

 

( ساندرا وهاندا كايشوفو فيهن باستغراب )

 

ساندرا: أشنو وقع مالكم

 

هاندا : مافهمتكمش

 

أميرة شافت فيهم كاتبكي ) وااا جبار عيط ليينا لمكتبو باينا هاذ لخريات زبلوها تاني حيت مكايعيط لينا للمكتب حتى كايكونو دارو شي فضيحا نييت ولا معركينها أصفار وأنا ديما مجروورة معاهم

 

جمانة لي لونها صفر ونطقات ) أماغايخلعنيش بيلاه مابقا كايخلعني صبرو نعيط لفرفوسي يمشي معايا عندو يتفاهم معاه….الضاسر لاخر (وجبدات هاتفها وصونات على فارس لي جاوبها بسرعة)

 

فارس : صغيورة ديالي

 

جمانة : فرفوسي اجي ديني…

 

فارس : فين ؟

 

جمانة : لمكتب جبار عيط ليا وخفت منو…

 

فارس حبس الضحكة ) حبيبتي غير سيري شوفي اش بغاك أنا خرجت دابا وماعندك مناش تخافي ماعيطش ليك على قبل النقط …

 

جمانة : حلف إذن علاش عيط ليا واش درت شي زبلة ؟

 

فارس : ههه لا وعلاش عيط ليك … سيري وغاتعرفي ..يالاه حبيبتي غانقطع (وقطع)

 

سميحة : اش قال

 

(جمانة يالاه غاتهضر حتى وصلاتهن بربعة رسالة أخرى من جبار مكتوب فيها ^^ تجيو ولا نجي ^^لبنات خرجووو عينيهم وأميرة طارت على ساندرا شدات يديها كتبكي)

 

أميرة : عتقييي يالاه معاايااا فكيني منوووو

 

ساندرا : و و ولكن هو ماعيطليش أنا !

 

(سميحة وسماح وجمانة بالخلعة خرجو كايجريو فاتجاه مكتبو …)

 

هاندا : وااا أميرة مافهمتش لاش خايفة ماديرش ماتخافش…ونتي نقطك طالعين ومادرتي والو فاتهدني و نوضي سيري راه سبقوك لبنات

 

(أميرة خرجات عينيها وناضت كاتجرييي تبعااتهم …)

 

ساندرا شافت فهاندا وسرطات ريقها )

 

ساندرا : ه هاندا نقدر نطلبك شيء

 

هاندا شافت فيها ) اه

 

ساندرا : ش شهادة يعني أحم تقرير أني أنا كنت يعني بنت و… (سكتات فاش تحل عليهما الباب بالجهد ودخلات مخنننزرة وقفات عليهما )

 

ديما : هاندا تبعيني

 

هاندا لي ولات كاترجف شدات فدراع ساندرا ) م ماما أنا مامسالياش دابا أنا ..

 

ديما قاطعاتها وغوتاات ) هاااااندا قلت ليك تبعييييني (وشداتها من دراعها بعنف جاراها حتى وقفاتها

ساندرا ملي شدات يد هاندا )

 

ساندرا: بلاتي أشنو واقع ؟

 

ديما نترات ليها يدها بالجهد وغوتاات فوجها ) ونتي سوووووقك بيني وبيين بنتي نتي أشنووو دخلك يا ساااحرة دخليي سووق راسك أحسن لك

 

هاندا قاطعاتها مخررجة عينيها فالطريقة باش كانغوت فوجه ساندرا ) صافي أماما سكتي سكتي هاني نمشي معاك

 

ديما مزالها مخنزرة فساندرا) بلا ماااتحلمي سمعتي واخا طييري غااتبقاي مجرد ساحرة …أي كالحشرة وسطنا نحن المتحولين…

 

(وجرات هاندا بالجهد موراها وخرجات ..خلات ساندرا واقفة مكانها جامدة لثواني ..عاد خرجات في اتجاه جناحها هي وجبار …)🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 268🍪

أمام باب مكتب جبار لي مكانش مسدود فقط مردود …مكتبو جا جنب مكتب جاسم فالطابق الثاني من القصر …وقفو بربعة كايترعدو وصفرات ومعانقات وكايهضرو بهمس)

 

سميحة : جمانة لعاار لادرتي شيحاجة قوليها لينا دابا باش نعرفو اش نقولو ليه لداخل

 

سماح : جمانة بربي ونطلق لبولة قدامو بالخلعة تانردها ليك ترييشة نسيفطك عند راجلك قرعا

 

جمانة مفقوصة) والخريات أوالله بييلاه مادرت والو وا شحاال هاذي مابقيت درت شي زبلة من نهار فكاتني ساندرا منو فموضوع لحمار دسفيان ولاكنت درت شيحاجة راه والله ماعقلت أراه كاضلموووني

 

سماح : نتي لموك مبردة حيت عندك قوة الإختراق يجي يشدك يشد الريح الدقة غاتجي فيينا حنا بتلاثة ناري ألبنات تخيلتنا بربعة فسجن المتحولين وكايلوح لينا نص خبزة فنهار وهو كايضحك علينا

 

جمانة قلزات ليها ) ها الاختراق أنبگة راه عندو الدرع كايفعلو ديما فمواجهتي مكاتبقا نافعاني معاه لا اختراق لا دموع لاتحزار مكايعقلش عليا الشيطان لاخر غانحرش عليه فرفوسي وجسومي

 

أميرة : هئ والبنات ركابيا فشلو عليا أنا والله مادرت والو علاش عيط ليا أنا مبرية منكم قربت نكركم

 

(قاطعهم صراخو ملي غوت من داخل المكتب)

 

جبار : أميييرة دخلي نتي لولا وبووحدك….

 

(لبنات قفزو ..ووشافو فأميرة لي جمدات مخررجة عينيهة ومميلة فمها)

 

جمانة : هااااااااه نتي لي درتي وتاتلسقيها فيا وادخلي عندو دابا

 

سميحة : مك مك مك يا أميرة غير من غواتو باينا قودتيها

 

سماح : مايكونش عرفك جمعتي خليل ومالك فتصرفيقا وحدة

 

سميحة : عععع صافي عرفت اشنو ..غايكون غير خليل بعد تصرفيقة دأميرة لي خسراتليه لبروفيل تشكا منها لجبار حيت لاشفتو فلفطور وجهو كيكان كولو زرق

 

أميرة لي ولا فمها بيض بالخلعة ) أوالله تاصرفقتو بيدي غابشوي مستحيل تصرفيقتي تخليه يتزرق هكاك وهو كان شكلو بحالا دايز عليه رموك

 

سماح نطقات بهمس) وعلالاش تصرفقيه واخليل راه أهم شيء عندو هو وجهوو مرة أخرى ضربيه لتبو وفوتي لوجه

 

أميرة : و واخا م مغانعاودش

 

جبار غووت ) أمييييييييرة

 

(أميرة قفزات وبدات تعض فظفرانها ..ويالاه استدارت تهرب حتى دفعوها لبنات دخلات لقاتو جالس فالمكتب مخنزر ونطق )

 

جبار : واااش غانبقا نتسناكن عاام

 

أميرة كاترعد ) ل ل لا ه هاني أخوية

 

جبار شاف فلبنات لي كايطلو عليه) : سدي داك الباب وجلسي قدامي

 

(أميرة لي كاتنفس بالجهد وكلها كاترعد نفدات ما طلب سدات الباب فوجه لبنات وجلسات فالكرسي أمامو حانية راسها وكاتفيبري )

 

جبار : ماغانكترش الهضرة غانسولك فقط سؤال وبغيت جواب صادق من قلبك ماشي من عقلك !

 

أميرة : و واخا

 

جبار : خليل أو مالك ؟

 

(أميرة شافت فيه مخرجة عينيها )

 

جبار : شكون كاتبغي فيهم ؟

 

أميرة : ت ت تاواحد

 

جبار : متأكدة !

 

(أميرة سرطات ريقها بدون رد..وجبار تنهد ونطق )

 

جبار : قلت بغيت جواب من قلبك ونتي عطيتيني جواب عقلك فا واااخا إذن من اليوم حتى واحد منهم ماغايقرب منك مرة أخرى كوني هانية

 

أميرة : و واخا

 

جبار : صبري غاندير مكالمة ونكمل هضرتي معاك (هز هاتفو حطو على أذنو وعينيه غير غليها ونطق ) فارس ظهرو سحرة سحر أسود في القارة المتجمدة أنتارتيكا و المهمة صعيبة وخطيرة وغاتاخد وقت طويل بزاف… حيت ماعرفناش شحال عددهم ومناطق تمركزهم بالضبط فا كانقول أنا أن مالك هو الأنسب لهاذ المهمة علمو يشد الطيارة حالا (وشاف فأميرة لقاها مخررجة عينيها فيه وحابسة البكية ..ابتاسم وحيد الهاتف من أذنو ونطق )

 

جبار : مالكي

 

أميرة بدات تبكي بقوة وخناينها مدليين ): وااااااا علاش مالك علاش هئ وا سيفط خليل هو بعدا دمو بارد بحال قوتو وبحال أنتارتيكا وقوته هجومية مباشرة ..أما مالك لا… هو أصلا دغيا كايضربو لبرد وقوتو دالتنويم الميغناطيسي ماشي هجومية علاش تسيفطو هوا علالاش

 

جبار ابتاسم ووقف ) نوضي على سلامتك إخ منو وعيني فيه …

 

أميرة سكتات من البكاء مزنننكة ) أ أ ! 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 269🍪

أميرة سكتات من البكاء مزنننكة ) أ أ !

 

جبار غوت وخبط فالمكتب ) أميييرة هضري بجدية واش نفهم من ردت فعلك أنك باغيا مالك ! إيييلا باغيااه قوولي بغييتو نييشان؟؟

 

(أميرة قفزات حتى كان غايتقلب بيها الكرسي ووقفات كاترعد وبسرعة حركات ليه راسها بآه )

 

أميرة : آه آه م مالك لي بغيت بغيتو بغيتو والله تابغيتو

 

جبار ابتاسم )إذن هضري معاه حددو موعد الخطبة ودابا خرجي وقولي لدوك التلاثة يدخلو عندي كلهن ..

 

(أميرة تحركات كاتجري شادة قلبها وغير حلات الباب تخرج طاحو التلاثي مخبوطات مع الأرض ..حيت كانو متكيين عليه كايحاولو يتصنتو)

 

جبار مخنزر فيهم وهن بسرعة وقفو كايقادو حوايجهم ) خرجي يا أميرة وسدي الباب…

 

(أميرة خرجات وهو نطق )

 

جبار : جلسو …

 

(لبنات لي لونهم صفر جلسو كلهن أمام مكتبو وجمانة لوسط … وهو وقف كايضور عليهن وهن ساااكتات حانيات الراس كايتسناوه يهضر ولكنو ساااكت..وفقط كايضور عليهن وهو كايشوف فيهن وحدة بوحدة حتى قطع فيهن النفس بالخلعة)

 

جمانة : ج جبار

 

جبار غوت) : نعام

 

جمانة قفزات): أ أ امالك علاش كضور علينا بحال عزرايل وا اشنو درنا ؟

 

جبار خنززر فيهم ) : شحال جبتي فالماط يا جوجو ها ؟ صفر ألمكلخة واخا تكوني ماعارفاش تحسبي حتى شحال من اصبع عندك فكل يد (خبط على المكتب وغوت) ماتجيبييش صفر … ونتي يا سماح شحال جبتي فاللغة الفرنسية هاااا صفر بحااالا عمرك قريتيها ولا تلك اللغة فضائية ياك صعيبة لتلك الدرجة ..وني يا سميحة صفر فالعربية واخا تكوني سميتك أنجيلينا وعندك جنسية أمريكية ماااتجيبيش صفر فالعربية …

 

(جمانة صفاارت وشافت فالتوأم لي بداو كايترعدو ودموع كايطيحوليهم …وجبار وقف أمامهن مخنننزر وخبط الطبلة تاقفزو وجبد من ملفو تلاث أوراق ونطق بحدة)

 

جبار : غانحط الاوراق أمامكن ومبااشرة غاتوقعو وبعدها ممكن تمشيو قودو من قدامي بعضامكن صحاح عند رجالكم يتفاهمو معاكن أنا غسلت يديي منكن وفقدت الأمل فقرايتكم نهااائيا نتوما غير ديال زواج لقراية صعيبة عليكم …

 

جمانة: ن ن نوقع ننوقع غي غير ت تهدن

 

(جبار خنزر فيها حتى سكتات وحط لوراق أمامهن ..جمانة بسررعة وقعات وناضت هربات كاتجري ..تبعاتها سماح لي هي الأخرى وقعات وبالخلعة بلا حتى مايشوفو علاياش وقعو لا هي لا جمانة ..وناضت كاتجري تابعة جمانة …أما سميحة لي بقات مخررجة عينيها كاتقرأ فالورقة وشادة ستيلو وكاتترعد ليها يدها)

 

جبار كايشووف فيها ) سمييييحة

 

(سميحة قفزات وبالخلعة وقعات بسرعة ..وهو هز الأوراق التلاث ردهم للملف وشاف فيها كاتشوف فيه مميلة فمها وكاترجف)

 

جبار : مالكي

 

سمسحة : ب بغيت نقوليك شيحاجة أخوية

 

جبار : كانسمعك!؟

 

سميحة : أنا أنا ش شفت أشنو مكتوب فالورقة و وبغيت نقوليك راه راه راه مابقيتش باغيا ق قصدي أنا راه تراجعت ح حيت سليم راه كايخ..( بغات تقول كايخلعني وسكتات مخررجة عينيها فاش شافت سليم ظهر أمامها جنب جبار بقوة التنقل ومخنززززززر فيها )

 

جبار خنزر فيه وغوت ) واش عيطت عليك نتاااا ؟

 

سليم ابتاسم ) جيت ندي مراتي ( وتمشى حتى لعند سميحة شدها من خصرها معنقها عندو )

 

جبار : سميحة كملي كلامك مال سليم؟

 

(سميحة سرطات ريقها وسليم نطق)

 

سليم : قوليليه أحبي مالي ؟ أشنو كنتي غاتقولي قولي؟

 

جبار غووت ) سلييم خرج غانهضر مهاها بوحدنا!

 

سليم خنزر فيه ) لا ماخارجش هاهي تهضر قدامي راني رااجلها

 

سميحة شافت جبار جاي ليه وهي تتدخل بسرع ) والو أخوية جبار والو ماغانقول والو …

 

جبار غوت ) لا هضري ماال سليم واش آذاك فشيحاجة

 

سليم : جباار من نيتك أصاحبي

 

سميحة : لا ما آذاني فوالو غير خ خفت من ردت فعلو على نقطي

 

سليم ابتاسم ) :صاف سمعتيها..؟ أخوية أنا راه مستحيل نآذيها ونتا عارف ودابا كانستأذنو منك يا جبار (واختفى بها )

اترك تعليقا