Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة) ج 22

 42,585 عدد مشاهداات

🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 253🍪

 

🍀🍀🍀

 

عند الشباب …لي غير وقفات ساندرا خرجووو عينيهم ومباشرة شافو فجبار …لي ملي شاف صدرها نصو باين ..وبطنها وانحنائات خصرها وفخاضها كولشي عرياان…فاق من السحر الذي ألقت عليه ضحكتها وخلاتو دخل للاوعي ساهي فيها … فاق وعاد استوعب أن خوتو ضايرين بيه …خرررج فيها عينيه وبسرعة طار عالحاسووب سدو بقوة تاصدق قاصمو على جوج ..واتسدار شاف فخوتو بنظرة شيطانية كلهااا شر ونطق ….

 

جبار : كنتووو كاتفرجووليا فمرااتي ألكلاب ؟؟؟؟

 

سليم هز يديه وهو كايرجع باللور ) خوك أنا بربي حتى عيني كانو على سموحتي وأصلا كنت مشغول كانسد ليهم عينيهم مايشوفوهاش ليا احم نتلاقاو فالديبو الله يعااون (واختفى..ومباشرة اختفى بعدو عصمان بدون مايهضر …)

 

وسيم : أحم تانا غادي نتلاقاو فالديبو (واختفى)

 

(خليل مالك وفارس سرطو ريقهم ملي شافوه شاف فيهم )

 

خليل : أنا شفت ولكن غير شويييا والله تاغير شوية شفتها غاملي وقفات و…(مجا يكملها تا شدو جبار من لكول دالفيسط هزو تالسماء وخبطو مع الأرض)

 

خليل منشور فالأرض كايشوف فسطح الغرفة ) أمييي هااذي لخرة ليا اليوم شبعت سليخ…..

 

(مالك مخرج عينيه وماجا فين يهضر حتى تهز هو الآخر وتخبط جنب خليل )

 

مالك كايتأوه بألم ) أححح أشداني…

 

(جبار شاف ففارس لي مخرج عينيه)

 

فارس : أصبر نشرح ليك

 

جبار كايقرب منو )

 

فارس كايرجع باللور ) وهانت وقسما بالله تاعيني كانو غير على خطيبتي

 

جبار كايقرب)

 

فارس : صاف صاف غير حيد من طريق غانتلاح حداهم بوحدي غير كحوز (وتحرك كايجري بضخامتو كايبان كالديناصور …جبار خواليه الطريق ومد رجليه عكلو …فارس خررج عينيه وجا طايح مخبوووط ومايتخبط غير فوق خليل لي طلقها بغوتا وحدة … وتسمعات زدااااف )

 

خليل خرررج عينيه مبعوج تحت صدر فارس الضخم ونطق ببرود وبزز كايخرج الحروف ) ص ص صاف الله ي ي يرحمني ك كنت ت تي تيز…

 

جبار طرطق عضام رقبتو مخنزر ونطق ) ودابا تبعوني للديبو (وخرج ) 0

 

🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 254🍪

 

جبار طرطق عضام رقبتو مخنزر ونطق ) ودابا تبعوني للديبو (وخرج )

 

(مالك وفارس تكعدو ووقفو كايشوفو فخليل لي كايحرك غير عينيه)

 

فارس : راه ماقصدتش نطيح عليك

 

خليل نطق بزز ) وا كانموت

 

مالك : نووض من تبوحيط سربي نلحقو عليه قبل مايجي يكمل علينا

 

خليل : أهزوني كانمووت

 

مالك وفارس شافو فبعض وتحناو هزوه كل واحد لاح يد على كتفو وتمشاو جارينو في اتجاه الباب وهو مرخييي ورجليه مجرورين موراه )

 

خليل : وااا تنموت

 

فارس : أماتزيدش فيه راه قبل مانطيح عليك أبطلت قواي يعني طحت عليك غير بوزني العادي بدون وزن جسدي الفولاذي و قوة المتحول

 

خليل : واا لهلا يزيد كتااار وااا كنمووت

 

مالك : وراه غي وزنك العادي أفارس وبزاف على هاذ لفروج ولكن بصراحة عجبتيني فيه خخههه بردت من جيهتوو

 

خليل : أغير تشفا بلاتي نوض ليك أما دابا رااني كانمووت

 

(فارس حل الباب ولقاو أمامهم عدت موظفين لي سمعو لغوات وزديح ولخبييط وتجمعو حدا الباب )

 

خليل نطق ) صااف شوهتك أخليل مشا لبريستيج أخليل ضاع لبروفيل….

 

مالك : أغير سكت ماضاع والو واخا وليتي كيلفروج المدوش شوف كيفاش الموظفات حالين فامهن فيك

 

خليل بزز هز راسو كايشوف) أحلف

 

فارس خنزر فيهم وغوت ) أتحركووو لييعندو شيخدمة يمشي لييها ….(وجرو خليل هو ومالك بسرعة خرجو من الشركة ركبو سياراتهم وتبعو جبار والآخرين للديبو لي فيه الساحر دريكور ….

🍀🍀

عند لبنات لي بقاو كايشطحو على أغنية بعد أغنية بعد أغنية حتى سخفو عاد جلسو كايضحكو من بعد جابت أميرة حاسوبها …ودارو فيلم رعب وجلسو يتفرجو وهن كياكلو فسقاطة …وكل شوية طلقها وحدة منهم بغوتا تاتسمع فكل القصر ..هن كايتخلعو فاللقطات المرعبة من الفيلم وزليخة كاتموت بالضحك فاللقطات المرعبة ….دوزو نهار كولو مع بعض وتعشاو مع بعض حتى جاهم نعاس عاد تفارقو بعدما تافقو يتجمعو لغد ليه تاني بعد الفطور ولكن هاذ المرة فجناح التوأم …وقنعو ساندرا تطلب من جبار يخليها تتحرك بحرية فالقصر …عاد ناضو كل وحدة لجناحها ….

🍀🍀🍀

في جناح جبار ..ساندرا دوشات من عرق الرقص …خرجات من الدوش لاوية عليها فوطة وهي مبتاسة وكتدندن بكلمات الاغاني لي رقصات عليهم هي والبنات ..وواضح عليها فرحانة بصديقاتها الجديدات …دازت على القرد لي ناض تبعها للدريسينغ روم …لبسات عليها ونشفات شعرها ومع خرجات مع بدأ هاتفها كايصوني ….هزات

و كان جبار …وشدات الخط بسرعة /………/= 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 255🍪

بدأ هاتفها كايصوني ….هزاتو كان جبار …وشدات الخط بسرعة….

🍀🍀🍀

في الديبو او المستودع الكبير دجاسم ….ليجا وسط الغابة فنواحي كازا ….وقفات سيارة جبار جنب سيارات سليم وسيم وعصمان وسيارة أخرى ديال مرال …خرج معصب وبقا واقف فالباب حتى خرجو عندو خوتو ومرال ..وثواني حتى وقفو جنبهم سيارات سليم وسيارة فارس لي راكب جنبو خليل لي بزز كايتحرك ….

 

جبار شاف فعصمان ) أشنو هو الوضع فالداخل

 

عصمان : مازال مكانقدروش نقربو ليه بتلك التعويذة لي ألقى أحاط نفسو بحقل طاقة مستحيل يتختارق …

 

مالك : هذا يومو التاني وهو فذلك الوضع

 

جبار خنزر فيه) أوامري كانت وااضحة ممنوع تحلو على عينيع وعلى فمو …السحرة مستحيل يفعلو سحرعم بلا ماينطقو بكلمات التعاويذ لو خليتي فمو مسدود مكانش يوقع هذا

 

مارال تدخلت ) الغلط ماشي ديال مالك لورد هو نبه على المتحولين ليكانو حارسينو مايحلوش على فمو ومن نهار شديناه طول هاذ الأيام كنا معلقين ليه غير الصيروم باش يبقا حي باش مانحلوش على فمو ياكل حيت غايستاغل الوضع ..ولكنو لبارح تظاهر بالإغماء وملي حلو على يديه بسرعة حيد سكوتش من فمو وطبق تلك التعويذة من تما ماقدر تاحد فينا يقرب ليه …

 

جبار تنهد )وأشنو هو وضع الساحر الآخر لي شديتو هاذ صباح !

 

مارال حنات راسها ) بالغت فهجومي عليه كانعتاذر لورد فقدت التحكم فقَدر الطاقة باش هجمت ….أحم اللورد عدنان لي عالجو صعقتي الكهربائية له تسببات ليه بحروق متفاوتة الخطورة و بصدمة ..وحسب تشخيص اللورد عدنان الساحر ماغايفيق حتى لبعد يومان …كنعتاذر مرة أخرى لورد …

 

جبار خنزر فيها مزيير على يديه ) :نتي من نخبة متحولي فرقة العدالة المجندين لي دربت على يدي يا مرال والتحكم فحدة الهجوم دربتك عليه عشرات المرات نتي وفرقتك حتى ضبطتييه ..فخطأ كهذا وعدم التحكم بقدر الطاقة لي كاتهجمي بيه …شيء محرج وغير مقبووول لعضوة في فرقة العدالة …

 

عصمان تدخل وهو كايشوف فمارال لي حانية راسها و قربات تبكي ) جبار غانعاود ليها التدريب من الأول …

 

جبار : أحسن حيت خطأ آخر كهذا مرة أخرى غانقصيها من فرقة العدالة (شاف فسليم ) وهذا لي لداخل واش صاحي !

 

سليم : داير كالمسخ مافهمتش أنا أسابيع وهو كايتغذا غير بصيروم ومن لبارح والصيروم محيد ليه فا طبيعيا خاس جسدو يكون مرهق وفاشل ولكن العكس

 

جبار : كيفاش

 

سليم : سيد ممرح عاجبو لحال جالس كايدير فاليوغا وساد عينيه عييت نهضر ونغوت فوجهو وماحلش عينيه وماجاوبش !

 

(جبار طرطق أصابع يدو وبقا واقف لثواني وهو مركز طاقت قواه الثمانين …حتى بدأت عظلات جسدو في التضخم لدرجة لفيسط طارو عقاديها …وكل الشباب حولو سرطو ريقهم من كم الطاقة المرعبة لي كايحسو بيها ناحيتو أما مرال ولات صفراء ومقدراتش حتى تشوف فيه ….

 

جبار نطق وهو مخنزر) دخلو كلكم سبقوني…

 

(ماعاودوش معاه الهضرة كلهم مشاو بخطوات سريعة دخلو وهو جبد هاتفو من جيب السروال ..ودوز رقمها ..وفلبلاصة شدات الخط)

 

جبار : ساحرة الجبار

 

ساندرا سرطات ريقها ) ن نعام

 

جبار ابتاسم ) أشنو كادير حبيبتي!

 

ساندرا: والو راه والله ماخرجت جاو عندي لبنات وبقينا مجمعا..

 

جبار قاطعها ) عارف ازوينة ديالي

 

(ساندرا تزنكات وهي مخرجة عينيها …حيدات الهاتف من أذنها شافت فيه ورجعاتو لأذنها ملي سمعاتو كايهضر)

 

جبار : بغيت نسولك يا ساحرتي!

 

ساندرا: مابقاش تقوليا هاذوك لهضور

 

جبار : أشمن هضور

 

ساندرا: أ أنا ماشي حبيبتك حنا أصدقاء

 

جبار ابتاسم ) واخا أحياتي دابا خليني نسولك راني زربان…

 

ساندرا:أشنو ؟ 🍪تتمة الجزء255

 

ساندرا:أشنو ؟

 

جبار : نهار فكيتي تعويذة الربط وسط تلك الدائرة …أنا باش نمنعك حاولت نختارقها لدرجة ضربت

بأغلب قواي …أنا وسليم ولواليد وكل خوتي ومع ذلك ماقدرناش نختارقها …فذائرة أو زون كتلك…كيندير نختارقها …

 

ساندرا جلسات على السرير سكتات لثواني كاتفكر ونطقات ) تلك الدوائرة كاتتسمى حقل طاقة ..وكاينين أنواع ديال حقول الطاقة السحرية ..بعضها كاتتعتابر محيط لتطبيق تعويذة ما بحال الدائرة لي فكيت وسطها تعويذة الربط حيت سبق وشرحت لك أن التعاويذ مستحيل تتطبق في محيط مفتوح ضروري خاسها مكان مغلق وباش تتطبق تعويذة في محيط مفتوح الساحر كايصايب دائرة مغلقة من حقل طاقة كايطبق داخلها التعويذة …وكاين نوع آخر من حقول الطاقة تسمى دائرة الحماية كايطبقهم الساحر حول نفسه عن طريق تعويذة قوية في الحالة لي كايكون فيها الساحر في خطر باش يحمي نفسو … بحيث كايحيط نفسة بدائرة مستحيلة الاختراق ..مستحيل كائن حي يختارقها ويوصل ليه ومستحيل أيضا طاقة أجنبية عن طاقة السحرة تختارق الدائرة ممكن تقول هاذ الدائرة الحامية هي كقوة الدرع لذى المتحولين بل أقوى …وباش تتطبق هاذ التعويذة خاس الساحر يكون قوي بزاف و…

 

جبار قاطعها : هاذي لي قلتي التانية كيفاش مستحيلة الاختراق …وشحال المدة لي يقدر الساحر يبقا مفعل فيها هاذيك لازون

 

ساندرا هزات كتاب التعاويد كاتقلب فأوراقو وكاتهضر ): على حساب قوة الساحر والعنصر لي كايغذي سحرو ..إذا كان ساحر ماء وقريب للماء فاغايبقا يستامد منو الطاقة ويقدر يخلي دائرة الحماية حتى لسنة كاملة مفعلة ..وكذلك ساحر الأعشاب إذا كان في مكان حولو أعشاب ..ساحر النار ..وساحر الهواء ..وساحر التراب …فا باش تعرف واش الساحر كايجر الطاقة السحرية من عنصرو الخاص (الماء النار التراب الهواء الأعشاب الحيوانات ..الشمس القمر البرق ) كايكون الساحر جالس فوضعية اليوغا ومغمض عينيه ومكايهضرش ..وماحدو فتلك الوضعية وهو كايجر الطاقة من عنصرو كايغذي بيها الدائرة الحماية التي حولو و كاتولي أقوى …

 

جبار مخننزر) بغييت نختارق هاذ الدائرة …

 

ساندرا: مستحيل متحول يختارقها ولكن ساحر آخر ممكن ..

 

جبار : تت ألحب تاحاجة ما مستحيلة على جبار ممكن نختارقها إذا ضعفتها وقطعت مصدر قوتها فا قوليلي… باش غانعرف أشنو هو العنصر لي كايغذي سحر الساحر …!

 

ساندرا: كمتحول مستحيل تعرف من غير إيلا الساحر قال ليك اشنو هو عنصرو…

 

جبار : ماشي كترتي من هاذ مستحيل

 

ساندرا : علاش كل هاذ الاسئلة أشنو واقع ؟

 

جبار : حتى نجي ونقول ليك يا سمرائي تعشاي مزيان غانقطع

 

(وقطع …لاح الهاتف فسيارتو سدها وتحرك دخل للديبو… بانوليه خوتو ..فارس مالك عصمان سليم وسيم ومعاهم مرال واقفين فخط واحد كايشوفو فالساحر ..وخليل لي جالس فجلسة بفوطويات داير يد على حنك وكايشوف باستغراب في الساحر …. وخمس متحولين من فرقة العدالة لي شافو جبار وتمشاو حتى لأمامو وتحناو ليه على ركبة وحدة …وهو لي عينيه غير على دريكور أشار ليهم براسو يخرجو ..وهم ناضو بخمسة خرجو وسدو خلفهم باب المستودع … و جبار تمشى حتى وقف وسط خوتو هو الآخر عينيه على الساحر …دريكول لي جالس وسط الديبو فوضعية اليوغا مغمض عينيه وساااااكت ….حتى حس بكم هاائل من طاقة المتحول …الشيء لي خلاه ابتاسم وحل عينيه مباشرة فجبار )

 

سليم نطق باستهزاء) : أخيرة فقتي أيتها الجميلة النائمة

 

دريكور ماشافش فيه عينو فقط على جبار مبتاسم ونطق بصوتو الخشن الغلييض)

 

ددريكور : شيطان المئة قوة الهجين بطل النبوءة السحرية الذي ليس له مثيل جبار المختارة وولي عهد عرش المتحولين ..(ووقف) هانا وقفت ترحيبا بجلالتك لورد ستارك 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 256🍪

جبار مباشرة شعل يدو بالنار وجهها لدريكور … نار قويييية ولكن حبسات أمامو بسبب حاجز دائرة الحماية الذي حوله …جبار تنهد وأبطل قوة النار وتحرك كايدور حول دريكور وعينيه على المحيط محاولا يعرف من أي عنصر يستمد ريكور طاقته السحرية )

 

دريكور عينيه غير على جبار ) أحم أكيد بغيتيني نعطيك معلومات ضدد معاشر آل جوفر ياك ! أنا موافق ولكن قبل غاتعقد معايا اتفاق وأنا عارف أنكم يا عشائر المتحولين كاتوفيو بكلمتكم ووعودكم ….

 

(فارس تقدم نحوه حتى صدو حاجز دائرة الحماية المحيطة بدريكور وضرب الحاجز بلكمة قوية بيده الفولاذية بدون جدوى .. فارس ابتاسم ونطق )

 

فارس : ونتا قد أنك تعقد اتفاق مع الشيطان …

 

دريكور شاف فيه وسرط ريقو ورجع شاف فجبار لي مازالو كايضور حولو )

 

دريكور : أنا ماغانهضر مع حتى متحول آخر من غيرك يا شيطان المئة قوة فا بغيتي معلومات غانعطيك أشيااء وأسارار عن السحرة غاينفعوك بزاااف وخصووصا عن التوأم الحاكم لمعاشر آل جوفر..ثيون وأخوه آلبرت …

 

جبار وقف …شاف فيه ) أشنو بغيتي ؟

 

دريكور ضحك بحماس ونطق ) غانقوول ليك كل شيء في مقابل تعطيني القطة السمراء ساندرا المختارة جيبها ليا هي والكتاب لهنا وبعدها نعطيك كل المعلومات لي بغيتي ….

 

الشباب كلهم شافو فجبار …لي تسييف اختفى من مكانو وظهر فقنت المستودع في محطوطين عدت براميل ماء كبيرة وفعل قوة التحريك الذهني ..ذهنيا كايهز برميل ويخبطو مع الآخر حتى هرس كل البراميل أكتر من عشرين برميل وكل المياه لي فيها تزلعات فالأرض …شاف فدريكور وبقوة الجري السريع فلمح البصر تحرك نحوو بلكمة قوية حتى وقفاتو دائرة الحماية لي ضايرة بدريكور… هاذ الأخير لي ترعب من شكل جبار وهو مافاهم والو …

 

دريكور : أ أشنو كادير واش ماغاتقبلش بالإتفاق !

 

(جبار زيير على يديه وشاف فأرض الديبو لي كانت من السيما او الإسمنت وحيوطو كذلك …وشاف فخوتو ومرال …)

 

جبار نطق وهو كاينهج بالأعصاب ) سليم ووسيم يفعلو قوة الإختراق والباقون جلسو جنب خليل وكلكم هزو رجليكم من على الأرض …

🍀🍀🍀

 

نمشيو عند ساندرا لي بعدما قطع معاها جبار …بقات جالسة كاتفكر فسبب أسئلتو حتى سمعات الدقان …وناضت فرحانة كايحسبلها جمانة …حلات الباب ولقات شيماء)

 

شيماء مبتاسة ) سلام

 

ساندرا : أهلا

 

شيماء : قالولي الخدم أنك ماخرجتيش اليوم بمرة من الجناح فا أجي معايا لجلسة فالحديقة نجلسو شويا مع عماتك

 

ساندرا خرجات عينيها ) أ لا أحم ق قصدي أجي دخلي جلسي معايا نتي شويا

 

شيماء ديقات فيها عينيها فهمات أن جبار مانعها تخرج وهي تبتاسم بشر )

 

شيماء : بانليا خاسني نبدأ نفورماطيك

 

ساندرا نطقات بعدم فهم :أ أ أ !

 

شيماء : بلاتي ندخل (ودخلات ..سدات ساندرا بعدها الباب ..وجلسو على السرير متقابلين مع بعض) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 257🍪

 

شيماء : أكما قنطتي اليوم ؟ أنا وكل عماتك زوجات اللوردات ماكناش فالقصر عندنا بعض الجمعيات الخيرية كانزوروهم كل آخر شهر فا الزيارة كانت اليوم هذاكشي باش غبت وماجيتش نطل عليك

 

ساندرا ابتاسمات ) ماقنطتش بمرة جاو عندي لبنات وتجمعنا

 

شيماء : أهاه لبنات ودخلو عندك لجناح جبار !

 

سلندرا : لا لا ماقدروش خافو تجمعنا غير جنب الباب

 

شيماء : وعلاش ماتخرجيش عندهم نتي

 

ساندرا: ح حيت جبار نبهني مانعتبش الباب

 

شيماء : والسبب !

 

ساندرا : م ماعرفتش!

 

شيماء ربعات يديها ) لأي سبب يحرمك من التجول في قصرك بحرية… لو قاليك ماتخرجيش برا ديك الساعة واخا مرحبا مع الشرح .. خاسك تسوليه علاش حتى مانخرجش …ولكن داخل القصر ماعندو حتى مبرر يمنعك!

 

ساندرا سرطات ريقها ) م ماعرفتش؟

 

شيماء : مرة أخرى قولي ليه لا غانخرج…

 

ساندرا خرجات فيها عينيها ) م مانقدرش..

 

شيماء : غاتقدري وغاديريها …

 

ساندرا حنات راسها وهي كاتتذكر قبلتو مع زليخة سرطات ريقها ونطقات وهي مخنزرة ) أصلا هو عندو الحق ماخاسنيش نخرج ونختالط بعائلتو حيت فالأخير زواجنا العلى ورق غايسالي وأنا غانمشي فحالي فا ماعندها حتى معنى أنني نتداخل مع أفراد عشيرتو هذشي علاش امكن منعني مانخرجش من الجناح اليوم!

 

شيماء مخرجة فيها عينيها ) بلاتي أبنتي شرحي غابشويا باش نفهمك ! زواجكم آش !ونتي فين غاتمشي !

🍀🍀🍀

نرجعو للديبو

 

جبار بعدما دمر كل براميل الماء ومابقات حتى قطرة ماء فكل الديبو …ومزال دائرة الطاقة الحامية محيطة بدريكور …شاف فالأرض لي هي من تراب مبلط بالسيما …. نطق وهو كاينهج بالأعصاب )

/كل الحوار هنا بالانجليزية /

 

جبار : سليم ووسيم يفعلو قوة الإختراق والباقون جلسو جنب خليل وكلكم هزو رجليكم من على الأرض …

 

دريكور شاف فيه باستغراب …أما خوتو بسرعة نفدو ..سليم ووسيم فعلو الاختراق وبقاو واقفين مكانهم وفعلو قوة الدرع الحامي في حماية فارس مرال عصمان خليل ومالك … احتياطا منهما … أما فارس و عصمانو و مرال ومالك ..جلسو طاويين رجليهم جنب خليل على فوطوي طوير )

 

(جبار تأكد من أن تاحد منهم ما رجليه على الأرض ..وشاف فدريكور مخننزر …حتى بدات يده تتجمد ..حتى تحولت كلها حد الكتف ليد جليدية ..وبسرعة تحنا على ركبة وحدة ضرب الأرض بلكمة قويية بيدو المتجمدة ..وفلمحة بصر أرض الدوبو كلها تغلفت بطبقة سميكة من الجليد البارد …وجبار خلا يدو على الأرض وهو يطلق منها الجليد لي تجاوز الأرض وطلع مع حيطان المستودع الأربع ..حتى غلف سقفو …ولا كل المستودع بأرضه وحيوطو وسقفو مجمدييين باستثناء الدائرة الصغيرة المحية بدريكور بحيث غير لبلاصة فاياش واقف ليماتجمداتش أرضها ..حيت دائرة الحماية صدت الجليد… درجة الحرارة إنخفظات بزاف داخل المستودع لي حولو جبار لفريگو … لدرجة مرال بدأت تترعد بالبرد …

سليم ووسيم شافو فرجليهم لي داخلين فالجليد مختارقينو و لولا قوة الإختراق والجليد اختارقهم كون تكلاصاو …أما جبار تكعد مخننزر و شاف فدريكور ..لي واضح أن الدائرة مزال مفعلة حولو غير من الجليد لي ماوصلوش ….

 

دريكور واقف جامد كايشوف حولو مخررج عينيه وعاااد فهم وشاف فجبار بصدمة )

 

دريكور : بغيتي تدمر مصدر طاقتي السحرية لي كايغذي دائرة الحماية وهكذا الدائرة غاتضعف وتتلاشا ياك ! هاذشي علاش زلعتي تلك البراميل كايحسابليك مصدر طاقتي السحرية هو المااء ..وملي ماصدقاتش غطيتي الأرض لي من تراب عليها طبقة رقيقة من السيما ..غلفتيها بالجليييد السميك حيت كايحسابليك مصدر طاقتي هو التراب (ضحك بجهالة ..في حين الشباب عاد فهمو جبار أشنو كايدير وخرجو عينيهم )

 

دريكو : ههههخ ولكن أشنووو هاا الداائرة مزاالها محيطة بيا حامياني منكم فا أشنو غادير دابا ..الشمس والنار والحياوانات والقمر والأعشااب …عناصر لي ماكايناش هنااا وباين أنها ماشي هي مصدر طاقتي فا آش بقالييك

 

جبار مخننزر فيه جطط  ) الهواء

 

دريكور : بيينگوو(أخد نفس عمييق ونطق بسخرية ) 🍪 تتمة الجزء 257🍪

 

دريكور : بيينگوو(أخد نفس عمييق ونطق بسخرية ) سحرة عنصر الهواء أقوى من سحرة باقي العناصر عرفتي علاش حيت الهوااااء عنصر متججد ومتوفر بكثرة كايغذي سحري فكل ثاانية وفيينما كنت …إوا حبس عليا دابا الهواء إييلا قدرتي ديك الساعة تضعف دائرة حمايتي أو عندك حل آخر هو تقبل باقتراحي وتعطيني المختارة …

 

سليم قاطعو ) شحاال قدك تبقااا فهاذ الدائرة فالأخير غايجيك جوع وعطش وحتى راك غاديرها غير فحوايجك

 

دريكور جلس على الأرض فوضعية اليوغا ونطق ) نتوما جااهلين بزاااف فيما يتعلق بنا نحن معاشر السحرة ولكن غانجاوبك …أنا و بتعويذة متعلقة بمصدر طاقة سحري ممكن ليا أنا وأي ساااحر آخر …أني نغذي جسدي غيير بالسحر لي كانستامدو من الهوااء (اببتاسم بشر ) ماشي بحالكم يا متحوليين إيلا ماكليتوش وشربتو غير يوماين غاتمووتو هههه فاخليوني نفيدكم بمعلومات أكتر عن السحرة ولكن قبل جيبوليا قطتي السمراء (شاف فجبار ونطق باستهزاء ) و غير قول ليها بوعو لي خلعك يوم عيد ميلادك هههخ وراها غاتعرفني ….

 

(الشباب كلهم وقفو كايشووفو فيه بحقد …فلولا دائرة الحماية لي محيطة بيه كون نهشوو لحمو ….أما جبار مبتاسم بغيض ونطق )

 

جبار : مدامك قادر تبقا مدة طويلة بدوم أكل وشرب فا تقدر تزيد حتى غدا بدونهم بغيتي ساندرا غانحقق ليك أمنيتك الأخيرة وبعد غد نجييبها حتى لهنا حيت غداً أنا مامساليش ليك ولكن كون هاني ماغانعطلكش …(نطق بالداريجة ) مارال مُتحَوِّلَيْن من الخمسة لي برا عندهم قوة التحكم بعنصر الجلييد عيطي ليهم

 

(مارال لي كاترجف وأسنانها كايتلاقاو بسبب درجة الحرارة الجد منخفظة …خرجات كاتجري نفذات الأمر ..وثواني حتى دخلو متحولين رجلين شابين وحلو فامهم فالديبو المتجمد )

 

جبار نطق بالانجليزية وعينيه على دريكور ) غاتبقاو هنا معاه الليلة كلها وغدا نهار كااامل وكل ساعتان غاتزيدو طبقة جليد على الجدران والأرض والسقف مانبغييش الجليد يدوب فهمتو )

 

المتحولين : أمرك لورد

 

جبار شاف فدريكور لي مخررج عينيه) الجليد ماواصلكش آه ولكن البرودة وااصلاك فا تبرررد ليا مع راسك فساعاتك الأخيرة تانرجعليك أنا وعزرايل (واستدار خارج ..وخوتو ومرال تبعوه …خرج بخطوات سريعة كاينهج بالأعصاب ..وكلام دريكور عن ساندرا كايتعاود فبالو لولا حقل الطاقة لو طير ليه راسو فاول لحظة نطق باسمها ….جبار وقف غايطرطق بالأعصاب وأول سيارة أمامو هزها بيد وحدة ولاحها بقوة وبسررعة فاتجاه الغابة حتى غبرات ….

 

(سليم بسرعة وقف أمامو حاط يدو على صدر خوه لي كايطلع ويهبط)

 

سليم : تهدن هاذيك الدائرة لي هو مكمش وسطها كالفأر ماغادووومش

 

جبار غووت ) غااانقتلووو

 

سليم : عرفففت غير تهدن شحال قدوو.. الدائرة غدا أو حتى بعد أسبوع غاتتلاشا

 

جبار قاطعو ) وأنا ماغااانتسناهااش تتلاشا بعد غد غاايمووت (وتحرك صاعر ركب سيارتو وكسيييرا )

 

وسيم: ناري كيتسيف بربي كون قدر يوصليه عضامو يدوبهم وماغايخلينا حتى نستجوبوه

 

مالك : زايد ناقص راه عندنا ساحر آخر فيدينا واخا مغيب غايفيق وماتنساوش السيدة ساندرا تقدر تعطينا معلومات عن صنفها

 

سليم : و أصلا باين فهاذ المسخ لي لداخل ماغايقولينا والو (ابتاسم باستهزاء ) لمكلخ كايحسابليه حنا ضباع قالك بغا ساندرا والكتاب وها تعويذة الخلوذ فيديه…

 

وسيم كايشوف فعافية بعييدة باينة فالغابة ) سيارتي مسكينة مابانتليه غير سيارتي

 

فارس : الحمد لله ماجاتش فسيارتي عزيزة عندي مانسخاش بيها

 

وسيم تنهد ) أصلا ولفت ديما كايتعصب كاتبانليه غير سيارتي (وركب فسيارة سليم لي ركب جنبو وكسيراو …

 

خليل ركب مع فارس وكسيراو )

 

ومالك شاف فعصمان ) غادي(ومشا ركب سيارتو وزاد)

 

عصمان شاف فمرال ) خلي سيارتك هنا تايردوها المتحولين ويالاه ركبي معايا

 

مارال شافت فيه باستغراب ) ل لفين !

 

عصمان : قصر لستارك أبنت عم لواليد ماتنسايش خاسني ندربك أكتر كما قلت لجبار

 

مارال: ولكن أنا جالسة فجناح الظيافة فمقر محكمة المتحولين

 

عصمان : مارال قلت ليك قدامي للقصر

 

مارال : أهاه ولي عهد عشيرتي التوركانوس عطاني أمر مباشر ..فا أوامرك آغا عصمان

 

عصمان ابتاسم ولعب بشعرها ..حل ليها باب سيارتو ركبات ركب وكسيرا في اتجاه القصر ) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 258🍪

 

🍀🍀

عند جبار لي مزالو معصصب وكايسووق بسرعة فالطريق الغابوية والظلالام حيت منتصف الليل …تنهد وهو كايحس بنفسو مخنوق غايطرطق ….وبسرعة جبد طابليط ديالو حلها على كاميرات جناحو ..حتى بانتليه جالسة فوق السرير هي وأمو عاد تنهد براحة …وهو كايشوف فيها …ويالاه مد اصبعو يطفي الطابليط حتى سمع شيء خلاه عفط على لفران عفطة وحدة …

🍀🍀🍀🍀

نرجعو للجناح عند ساندرا وحماتها شيماء ….وفنفس الوقت جبار مخرج عينيه كايشوفهم فالطابليط عبر كاميرات جناحو وكايسمع ليهما…..

 

ساندرا حنات راسها وهي كاتتذكر قبلتو مع زليخة ) أصلا هو عندو الحق ماخاسنيش نخرج ونختالط بعائلتو حيت فالأخير زواجنا العلى ورق غايسالي وأنا غانمشي فحالي فا ماعندها حتى معنى أنني نتداخل مع أفراد عشيرتو هذشي علاش امكن منعني مانخرجش من الجناح اليوم !

 

شيماء مخرجة فيها عينيها ) بلاتي أبنتي شرحي غابشويا باش نفهمك ! زواجكم آش !ونتي فين غاتمشي !

 

ساندرا شافت فيها وعينيها بداو كايطيحو بدموع وهي كاتنخصص ومزنكة ) كنعتاذر بزاف سمحي ليا أنا ماقصدتش نكدب عليك فالأول والله ماكنت باغيا نكدب عليك أو على اللورد راجلك حاشا واش نكدب عليكم بإرادتي ولكنني كدبت وبزز مني بسبب خوفي منو حيت كايهددني وكايخلعني (طارت شدات لييها يديها ) غانعاودليك كل الحقيقة هاذ المرة ولكن عافاك ماتخليهش يعرف أنني عاودت ليك …

 

شيماء كاترمش فيها عينيها بصدمة ) واخا أول شيء مسحي عليا خناينك (خنزرات فيها ) هضري ولكن بدون ماتبكي هضري وبدون مانحسك خايفة هضري وعينيك فعيني وهكذا تبقاي تهضري مع أي شخص فأي وضع او ظرف فهمتي ؟

 

(ساندرا مسحات دموعها وحركاتليها راسها بواخا …وبدأت تعاودليها وهي مكتبكيش ولكن كاتنخصص….عاوداتليها كل الحقيقة ليخبات عليها فالمرة الأولى ….عاودات ليها كل شيء بالتفصيل الممل تهديدات جبار المتكررة لها ملي كانو فالجزيرة وتحرشو لفظيا بها ونهار هددها بالاغتصاب فيحالة رفضت فك تعويذة الربط …وعاودات ليها على بعد المعركة دجبار وخوتو مع السحرة في الجزيرة الخضراء بعدها ملي فاقت ولقات راسها فإسبانيا …فهاذاك الصباح داليوم ليغايجيو فيه للمغرب ….وكان جبار عطاها تختار بين فك الربط بخاطرها وهو يعاونها تدمر الكتاب أو في حالة ماتاقتش بكلمتو ووعدو توقع على أوراق زواجها منو كضمانة حيت هو أكد ليها أنها ملي غاتولي مراتو حتى متحول ماغايقدر يآذيها ….وهي رفضات تتزوج منو وفنفس الوقت ماكاتيقش فيه بمرة ومستحيل تفك الربط وهي خايفة من آش غايدير فيها من بعد …ورفضها خلاه يهددها بسجن المتحولين أنه غايديليها لكتاب لي مكانش عندها فتلك اللحظة فاش وراها يدو لي عليها أثر حرق قال لها لكتاب عندي ونتي غانحطك فسجن المتحولين ونخليك تما مدى الحياة هكذا هو غايضمن أن شر الكتاب وتعويذة الخلود عمرو يوصل لصنف المتحولين …ساندرا أكدات لشيماء أنها وقعات الأوراق حيت خافت من السجن ومن جبار …وماوقعاتهم حتى هو أكدلها ووااعدها أن زواجهم غايكون على ورق ….فقط وزواج مصلحة عندو أجل انتهاء …غاينتاهي بتدمير الكتاب وبعدها جبار يعاونها تلقا معاشرها وغاتمشي فحال سبيلها …وتهديداتو المتكررة لها باش ماتقول لتاحد من عشيرتو أن زواجهم على ورق و غير حقيقي ….وعاوداتليها ماوقع فهاذ اليومان بعدما فاقت من غيبوبتها ..وتغير جبار المفاجئ في معاملتو معاها و طلبو منها تيق فيه…وطلبها هي منو فمقابل تعطيه ثقتها يوليو أصدقاء …وموافقتو …وقالت لشيماء مجموعة الأوامر والتعليمات لي قال ليها اللبس المكياج ومنعها من الكلام او الاختلاط بخوتو ..قبل مايجيو للقصر…..

 

ساندرا: راه مابيناتنا والو أخالتي والو راه غير كايمثل قدامكم وراه ماوقع بيناتنا والو حيت زواجنا غير فالأوراق وهو غير كايمثل أنه كايبغيني حيت هو ماكايبغينيش أنا (حنات راسها كاتنخصص ولكن حسات بنوع من الراحة حيت كانت مخنووقة ومحتاجة لمن تعاود ) كنعتاذر منك حيت كدبت ولكن هاذي هي الحقيقة ولدك مكايبغينيش و زواجنا غير فالاوراق …

 

(ولحظة صمت …شيماء مخرجة عينيها بذهول فساندرا ….هاذ الأخيرة لي حانية راسها ومزنكة بسبب البكاء ….)

🍀🍀🍀

في جانب الشارع ديال الطريق الغابوية ..وسط الظلام حابسة سيارة جبار ….والهدوووء كايبان فقط جبار مخرج عينيه فطابليط سمع كل كلام ساندرا …شاف فأمو لي باين عليها مصدومة ….ابتاسم بشر وطفى الطابليط ونطق )

 

جبار : ماكنت باغي نجبرك على والو يا حبيبتي ولكن نتي لي قلبتي عليها يا سمرائي(وكسيييرا فاتجاه القصر )

🍀🍀🍀🍀

نرجعو للجناح :

 

ساندرا كملات كلامها وساكتات…وهي حانية راسها كاتتسنا رد شيماء عن كل هاذا …(جبار مابقاش كايتفرج)

 

ساندرا ماتلقات حتى جواب …هزات راسها شافت فشيماء كيمطرطقة فيها عينيها الملونتين …وهي تميل فمها بحزن )

 

ساندرا: تقلقتي حيت كدبت عليك ياك !

 

شيماء تزلعات بالضحك…كاضحك بدموووع وتعاود وتاتخبط فخاضها بقوة الضحك …فقط كاضحك وضحك ..وساندرا خرجات فيها عينيها )

 

شيماء بزز كاتهضر وهي كاضحك ) هههه ماديريهاش ههه مني قلت صواب ههه ولكن فعلا ههه ضحكتيني أبنتي ههه

 

ساندرا : ها !! 🍪تتمة الجزء 258🍪

شيماء بزز حبسات من الضحك وهي كتمسح دموع …وشافت فساندرا )

 

شيماء : سمعيني مزيان وفهمي كلامي مزيان ..آه زواجكم على ورق واخا لحد الآن …ولكنك غالطة وبزاااااف سمعيني راه جبار مستحييل تتبزز عليه شيحاجة شنو ما كانت تكوون أي مستحييل يتزوج بدون رضااه الكااامل تحت أي ظرف راه واخا تفنا الدنيا مايتزوجش بالضغط … شفتي واخا يأمرو جاسم بالزواج إييلا هو مابغاش قسما بالله مايتزوج

 

ساندرا كاتسرط فريقها ) ب بغيتي تقولي ..

 

شيماء قاطعاتعا ) آه هو تزوج بيييك بكل رضاااه الخالص وبرغبتو الحرة وعن اقتناااع حيت هو حتى للزواج مستحيل يتزوج إذا شك فالامر ولو غير شويااا راه ولدي يا ساندرا كبر أمام عيوني وربيتو وكنعرفو كتر حتى من أش هو كايعرف على راسو هو وسليم ووسيم وجمانة وحتى فارس مستحييييل يديروها بياااا… ونهار جيتو أنا هضرت معاه علييك وفعلا دوخني حتى فديك اللحظة مافهمتش واش هو كايبغيك او غير عزيتي عليه وباغي يحميك ولكن تيقني الطريقة باش هو كايشووف فيك ونبرة صوتو باش كايهضر معاك وصرااخو بصوت مجروح على قبلك نهار كنتي كاتفكي فتعويذة الربط وهو كايترجاك توقفي…وحااالتو ملي دخلتي فالكومة حتى أنو ماتفرقش من جنبك ولو لثانية ..ولام نفسوووو على لي وقع ليييك …كل هاذا خلاني ماشي غير أنا بل حتى باه وخوتو وكل العشيرة تأكدنا أنه كايعشقك وأنا كأمو كنقول ليك أنه كايموت على التراب لي كاتمشاي عليه يا ساندرا … وشيء آخر ديريه فبالك جبار كان كايهددك تفكي تعويذة الربط راه غييير باش يبعد جمانة عن هاذشي باش يقدر هو يحميك بكل تركيزو وقوتو بلا مايتفرق بينك وبين ختو… حيت هاذشي لي نتوما فيه وصراع الصنفين راه ماساهلش حتى على شخص قوي كجبار

 

ساندرا مصدووومة كاتشوف فنقطة وحدة ومززززنكة ) و و و ولكن ه هو د داك نهار فسبيطار هو وهي ب ب ب با بو بوسة و و و (شافت فشيماء) لا راك غلطتي أخالتي هو راه كايبغي وحدة أخرى

 

شيماء شدات راسها ) : الله يهديك متحمقينيش أشكون هاذ الأخرى !

 

ساندرا سرطات ريقها بدون رد)

 

شيماء تنهدات ): قوليلي عمرو تقرب منك !

 

ساندرا حنات راسها مزنننكة ) د د دييمااا

 

شيماء ابتاسمات ومدات يديها هزات ليها راسها ) وعمرو حاول يبوسك

 

(ساندرا غاطرطق بالحشمة …وتفكرات صباح ملي حتى قرب يبوسها وبعدات )

 

ساندرا : أ آه

 

شيماء : قلتي عطاك ليستا دالأوامر وأشنو ممنوع عليك ديريه قبل مايدخلك للقصر ياك

 

ساندرا : آه

 

شيماء ابتاسمات ) وكاتقوليلي كايبغي أخرى وطول الوقت وهو معاك نتي وماكايضيع حتى فرصة في التقرب منك نتيييي وكايتحكم فيك كليا بسبب غيرتو المفرطة …ساندرا راك دكية خدمي عقلك وشوفي غير آثارو لي فعنقك أكبر دليل على هوسو بيك

 

ساندرا : آشمن آثار

 

شيماء تنهدات وشافت فالساعة لي فيدها 12 ونصف ليلا )

 

شيماء : غدا فالصباح نجي عندك وغانهضرو مزياااان غير قبل مانمشي دخلي هاذ جوج كلمات لراسك : جاسم و جبار وحتى سليم ..شخصياتهم نسخ عن بعض مع القلييييل من الإختلافات …. وجبار كايموووت فيك والأعمى غايشوف هاذشي غيير من غيرتو عليك .. راه تانا كنت بحالك تقريبا ومدة وأنا مزوجة بجاسم ومامستوعباش اني مراتو ولكني كنت ميزت أنه كايبغيني بزاف غير من غيرتو …فا فكري فهاذشي كولو غايبانليك شحال هو كايبغيك (ابتاسمات) شيء آخر هو قاليك نهار سنيتي على عقد زواجك أنه نهار تدمري لكتاب يخليك تمشي ماقالش يطلقك حيت عندنا نحن المتحولين قانون مهم مكاااينش شيء اسمه الطلاق ….المتحول او الهجين كايلتازم بأنثاااه طول حيااتو …غاتقوليلي نتي ساحرة …غانقووليك حتى أنا كنت هذاك الوقت هجينة وكل القانون تبدل على قبلي …..فاراك نهار سنيتي وتحط اسمك جنب اسمو ووليتي ساندرا جبار آل ستارك … وليتي ليه وهو ليك طول حياتكم …هاذشي علاش قلت ليك يدير أي شيء بدون رضاه إلا الزوااج حيت مستحيل يتربط بأنثى هو مامقتانعش بيها طول حياتو (وابتاسمات ) تعطلت على جاسم..فا غدا ونكملو كلامنا حيت خاسني نعلمك بزااااف دلحوايج باش تقدري تتحملي شخصيتو وغيرتو المرضية وحبو التملكي وتحوليهم لصالحة دابا تصبحي على خير ( ووقفات مشات خرجات …فاتجاه المصعد لي غير تحل ليها لقاتو أمامها …) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍪الجزء 259🍪

 

شيماء كاتشووف فيه ) شيطاني لمسخوط

 

جبار : أهاه هي كاعيا عليا

 

شيماء : لا بالعكس (ابتاسمات ) ماتبقاش تتعطل بزاف برا وتخليها بوحدها ..

 

جبار : هي فعيني طول الوقت..

 

شيماء : وخاسها تحس بهاذشي….

 

جبار : واخا كانواعدك يا سلطانتي(وباس يدها ) بغيت نطلبك شيء

 

شيماء : أي شيء أحبيبي

 

جبار ابتاسم ) كنتي مواعداني غاتعطيهم ليا نهار نلقا لبنت لي بغيت

 

شيماء ابتاسمات ) امتا بغيتيهم !

 

جبار : بعد تلاث أيام

 

شيماء : هيا..

 

جبار قاطعها ) آه

 

شيماء ضحكات وعنقاتو ) غدا يكونو عندك …

 

جبار باس خدها )

 

شيماء : يالاه سير عند مراتك باباك غايكون تعصب وهو كايتسناني تصبح بخير حبيبي (وركبات فالمصعد مشات)

 

(جبار مبتاااسم بشر …اختفى من مكانو وظهر وسط جناحو مربع يديه كايشوف فيها ….هي لي جالسة مكانها سااااهية لدرجة مارداتش ليه لبال كاتفكر فكلام شيماء وفكرة أن جبار كايبغيها هي …خلاتها ابتاسمات ….حتى قفزها)

 

جبار : فيييمن كاتفكري حتى ابتسمتي هكاك

 

ساندرا خرجاات فيه عينيها ): و والو

 

جبار جلس أمامها وشد يدها ) ساندرا

 

(ساندرا كاتسرط فريقها بتوتترة وهي كاتشوف فيدها بين يدو )

 

ساندرا: هانعام !

 

(جبار عينيه على يدها بين يديه وكالعب بصبيعاتها رقاق وكايهضر)

 

جبار : عقلتي نهار كنا فاسبانيا وسنيتي على عقد الزواج وقلت ليك تاحد مايعرف بأنه زواج على ورق

 

(ساندرا مخررجة فيه عينيها وبدات تتنفس بسرعة تعراق )

 

ساندرا : أييه

 

جبار شاف فيها ) وقلتي واخا وأنا قلت ليك نهار غاتقوليها لشيحد أنا غان… كمليها أش قلت غاندير…

 

ساندرا جرات يدها من بين يدو وقلبها غايسكت ) و والو ماقلتي غادير و والو

 

جبار : لالا راني قلت شيحاجة امكن

 

ساندرا صفارت : غ غير كايتخايل ليك راك ماقلتي والو

 

جبار : أغير شوفي وكان !

 

ساندرا : اوالو غير غير نسى

 

جبار : واخا شوفي لهيه(أشر لها لقنات الجناح )تما كاينين أربع كاميرات …وفوق السرير جوج وفالباب جوج وفالبالكون جوج ..كاميرات حدييثة بتقنيات ضوت صورة متطورة مخلييني مراقب جناحي 24/24 ساعة

 

(ساندرا جاتها الدوخة بالصدمة ووقفات بتوتر حابسة لبكية )

 

ساندرا: منعاودش منعاود نقوولها لتاااحد تاحد

 

(جبار وقف أمامها ومد يدو كايلمس فخدها بحنية وعينيه دايبين فيها…)

 

جبار : باش نفكرك حيت نسيتي قلت ليك إذا قلتي لأي شخص أن زواجنا على ورق … أنا بنفسي غانحول هاذ الزواج لحقيقة (شاف فعيونها وهي بسرعة استدارت تهرب لكنو شد يدها وجرها بقووة حتى تخبطات ظهرها مع صدرو ..حاظنها عندو بقوة …وهي عاطياه بالظهر كاتتنفس بسرعة و سخوونية طالعة معاها …أما هو داخ فيها ..وخشا راسو فعنقها ونطق بعدما أخد نفس عميييق من عطرها )

 

جبار : بصراحة كنت كانتسنا غير النهار لي تخالفي بوعدك و تقوليها لشيحد باش نكسر وعد هاذ الزواج العلى ورق حيت صبري من ناحيتك تسالا (وباسها بإثارة فعنقها حتى شهقات وهو مزال كايبوس فعنقها أما هي نطقات بسرعة

 

ساندرا : أ أنا م مابغيتش ن ن

 

(جبار قاطعها بأنو دورها عندو بسرعة وحط فمو على فمها بقوة …وشاد بيدو خلف رأسها ..والأخرى على ظهرها …وكايبوس فيها بعطش وجهالة …أما هي جامدة مخرجة عينيها كاتحاول تستوعب مافاقت من جمودها حتى تحرك بيها متكيها على الحائط وحول يدو من على ظهرها لصدرها ضغط حتى شهقات ليه ففمو ..وهو غير كايبوس حتى حول القبلة من عادية لفرنسة دخل لسانو ففمها واخد كل راحتو وتحكمو فيها حتى حسها كاترعد ليه فيديه عاد بعد كاينهج…شاف فيها وهي لي مخرجة عينيها ومززنك كاترعد ….ابتاسم ونطق ….

 

جبار : ردت فعلك وحسب خبرتي فا كأنها أول قبلة لك فحياتك ؟ فا هل حضي الجبار بشرف أول قبلةٍ لساحرته

 

(ساندرا مزالها على نفس وضعها المصدوووم …شافت فيه بشويييية وتقلبو ليها العينين طاحت مغيبة فيديه)

 

جبار ابتاسم ونطق) أجل حضيت بها يا جبار (هزها فحظنو كايشوف فيها )واخا تسخفي ليا ألف مرة غير تفيقي حقي بغيتو هي بغيتو (حطها على السرير كايشووف فيها وهو فرحان ) أول بنت نبوسها وتسخف لاهيلا (تحنا تاني باسها فشفتيها ) لذيذة حد الجنون ( وتحنا تاني باسها فشفتيها …وبقا هكاك كايبوس فيها بشغف …حتى مابقاش قادر يصبر عاد ناض فاتجاه الدوش …

يتبع🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🍪الجزء 260🍪

 

الساعة السابعة صباحا 7 من اليوم الموالي ….كاتتمشى في حديقة قصرها وهي بلباس سبور بعد جولة جري لمدة ساعة في الغابة المحيطة بالقصر … حتى جلسات فجلسة أمام بيسين جنب القصر كاتشرب فعصير وكتاكل من تفاحة حتى سمعات ضحك أنثوي بصوت ماغريبش عليها ….خنزرات وناضت من مكانها ..تمشات فاتجاه باب القصر حتى وقفات بصدمة كاتشوف فيهم .

 

(مرال بلباس سبور وكلها عرقانها كاضحك بصوت مرتفع وهي كاتهضر وأمامها عصمان لي مبتاسم وهو الاخر بلباس سبور

 

مرال : هههه واصدقت فعلا خاسني تداريب .. وكون تشوف آخر تدريب ليا مع اللورد جبار قبل مايرسمني في فرقة العدالة قسما بالله حتى بالخلعة منو قلت ليه فهمت وأنا راه مافهمت تا وزة

 

(عصمان لي كايضحك مع مرال حتى اختفت ابتسامته فاش استنشق عطرها فالجو … وتأكد من حضورها ملي حس بطاقتها ..شاف فمرال مبتاسم وقرب منها ومد يدو كايلعب بشعرها مرورا بخدودها كايتلمس فيهم بأطراف أصابعو …أما هي شافت فيه باستغراب

 

عصمان :أنا معاك أزوينة ديالي وغانعاونك راه ماخاسكش بزاف غير تدريبين او تلاثة بحال لي درنا هاذ صباح ..وغاتولي متحكمة في حدت هجو

 

مرال كاتشوف فيه باستغراب من لمسو لوجهها وقربو منها نقطات بتوتر ) ح حتى نتا ماساهلش راك سخفتيني فالتدريب ..و (سكتات ملي بانتليها زليخة خلف عُصمان جاية ناحيتهم وكتاكل فتفاحة …حتى وقفات عليهم

 

(زليخة وقفات جنبهم ونطقات ببرود ) صباح الخي

 

مرال شافت فيها ) صباح الن

 

عصمان مجاوبهاش حتى أنه ماشافش فيها ونطق ) مرال غايخسني نمشي عندي خدمة مهمة فالمعمل فا ملي تكملي خدمتك فمحكمة المتحولين عيطي ليا نجي نديك راه مزال ماجابو سيارتك من دي

 

زليخة شافت فيه مخنزرة ونطقات ) راه قلت صباح الخير زعما

 

عصمان عينو غير فمرال) ملي نجي موراك فالليل غانتعشاو ونسهرو برا فا ديري بحسابك (وغمزه

 

مرال حالة فمها فيه وفزليخة باستغراب ) أأ ؟

 

عصمان ابتاسم ) هانا مشيت ماتنسايش تدريب اليوم… ( واستدار غادي بحالو ..

 

(زليخة لي زيرات على التفاحة فيدها بقوووة حتى معساتها ولاحتها بعصبية على الأرض شاف فمارال مخنزرة ومزننكة بالأعصااب لدرجة الكهرباء كايمشي فكل جسدها

 

زليخة : ماشي أعضاء فرقة العدالة عندهم أجنحة ظيافة ملكية خاصة باسمهم في مقر محكمة المتحولين فا أشنوو كاديري فقصري .

 

مرال سرطات ريقها من تخنزيراتها وكم الطاقة ليكاتحس بها دزليخة ) ت تدريب أحم اللورد جبار قال أنه مزال خاسني تدريب وعصمان تكلف يدربني وهو لي قالي نجي للقصر نبقا فيه مدة جلوسي فالمغرب ولبارح استقبلني اللورد جاسم ورحب بيا .

 

زليخة نطقات بالداريجة ) ياك أعصمان باغي تلعب …واخا أجي نلعبو .

 

مرال (هي تركية كاتهضر يا بالتركية يا بالانجليزية ) مافهمتكش

 

زليخة ابتاسمات وقربات منها مخنزرة) سمعي ازوينة خدمي مخك وعطي قيمة لرااسك وغبري أحسن لك وماتخليش ولي عهد عشيرتك يستاغلك باش يعاقبني…هههه نتي وأنا وكلا العشيرتين لستاركس والتوركانوس عااارفين أن عصمان كايبغيني ملييي كانت عندو خمس سنيين…. وملي دار 15 عام خطبني أول مرة قدام بابا وباباه ولكن بابا رفض حيت كنت صغييرة وحتى هو … وواخا هكاك بقا ديما معايا وفكل مرة كايطلب يدي ويعاود عشرات وعشرااات المرات أنا لي كنت كانرفض … وحاليا هو معصب مني ودايرك غير أدات فيديه باش يآذيني…فا خليك بعيدة منو أو غاندمك … (واستدارت داخلة بخطوات سريعة في اتجاه جناح عصمان …خلات مرال حالة فمها

🍀🍀🍀

فنفس هاذ الوقت …وفي جناح جبار لي كيف دائما ناعس فوقها خاشي راسو فعنقها …حتى بدأ هاتفو كايرن هزو بعينيه مغمظين وجاوب

 

جبار : شنو

……

 

جبار : حطهم ليا فمكتب لواليد مور لفطور نفريهم تلاح (وقطع عليه …وكعد راسو شاف فيها وابتاسم باسها ففمها ومدي يدو كايلعب فحنكها

 

جبار : سمرائي ساحرتي ساندي ديالي فيقي أل

 

(ساندرا دورات راسها

 

جبار مد يدو حطها على بزولتها كايبعج) نوضي راه كنسالك شيحاجة عطيهاليا ورجعي نعسي نهار كولو لابغيتي .

 

(ساندرا ناااعسة لار

 

جبار تحنى باس صدرها من فوق لبودي ) نوضي راه والله لا فلتي منها واخا ديري السبات الشتوي حقي وبغيتو …د).. )حب ). ! ) ) !…… ).)؟؟ا)اابوورر  )مك ).. )…📜⏳

اترك تعليقا