Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة) ج 18

 42,576 عدد مشاهداات

🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 217💔

 

عصمان : ههه عجباتك البوسة

 

جبار تنهد ) نوض حتى تفيق وتتوگض وديك الساعة أجي ضرب

 

(عصمان بزز تكعد كولو كايميل ونطق وهو كايضحك والدموع فعينيه ) هي ك ك كاتبغيك وأنا لي حمار ب بقيت تابعها ط طول هاذ الوقت كنقول هاهي غاتبغيني هاهي غاتبغيني هاهي غاتبغيني… هههه ولكنها معمية بييك

 

جبار لارد فقط كايشوف فيه)

 

عصمان : علالاش أنااا لا علاش

 

سليم قرب منهم ) هاذشي سولو لزليخة يا عصمان…ماشي لجبار …

 

(عصمان حرك راشو بلا وكان غايطيح وبسرعة شدو سليم ..لكن عصمان تنتر منو وبعد ونطق )

 

عصمان : مابغيتش نسولها مابغيتش حتى نشووف كماارت كمارتها (شاف فجبار ) ر ربح بيها وت تربح بيك

 

(جبار تععصب وتقدم حتى وقف أمامو مبااشرة مخخخنزر ونطق ) هي بالنسبالي مجرد أخت يا عصماان فييق …أنا راه كااااااانموت فمراتي لا غير ..واليوم وغدا ودائما …بالنسبالي كاينة غير ساندرا فقط ..

 

عصمان نطق بنبرة مستفزة ) إذن علاش خليتيها تبوسك ها ! علاش فكل مرة كاتعنقك كنتي كاتخلييها (ابتاسم ونطق ) تخيلني و أنا كانعنق و كانبوسليك سان..

 

(ماكملهاش بسبب لكمة جد قوييية عطاهاليه جبار حتى تدفع عصمان بقوووة وتخبط مع الرفوف او الفيترينة المليئة بقراعي و أنواع المشروبات …وطاح على الأرض وكل تلك الفيترينة الكبيرة مالت غاطيح عليه حتى بسرعة تنقل سليم من مكانو ظهر جنبو وشدو وتنقل بيه لبعيد والفيترينة طاحت كلها على الأرض وكل شيء فيها تهرس…أما جبار لي تسيف ولا كالشيطان و يالاه غايطير عليه تاني بسرعة شدو فارس مانعو ..وهو غير كايغوت)

 

جبار : عصماااان بربيي حتى نقتلك وتعاااودهااا كانقسم لييك مانعقل علييك يااااعصمااان

 

فارس غوت ) وااتهدن راه هو سكرااان

 

(عصمان لي بزز ناض مخننزر فجبار ونيفو كايسيل بالدم دفع سليم لي شادو ونطق وهو كاينهج )

 

عصمان :أشنوووو!! تخيلتيها ياااك تخيلتيني مع مراتك ؟واش حسيتي بآش حسيت !!

 

جبار غوووووت حتى صوتو بح …🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 218💔

 

جبار غوووووت حتى صوتو بح … ودفع فارس بقوة حتى خبطو مع الحيط وطاح على الطاولات هرسهم …وجبار طار على عصمان بلكمة أخرى قوية ويالاه غايزيدو حتى شدو هاذ المرة سليم …وجبار دفعو هو الآخر لاحو على الطاولات هرسهم …وتوجه لعصمان يالاه غايضربو حتى وقفهم صراخها )

 

زليخة : بااراكا

 

(جبار لي ولا كاينهج بالأعصاب وكل عظلاتو تضخمت …شاف فيها وطلق عصمان بأنو دفعو مخننزر فيه ونطق بصرااخ )

 

جبار : سكراااااان مقلللللق أو مجروووووح…. ولكن حتى لمراااااتي مااغانعقلش علييك ياااا عصماااان غانقتلك بدووون تردد…

 

عصمان : تانا مابغييتكش تعقل عليا (دفعو وغوت) زيد ضرب يالاه ضرب وقتلنيييي حيت أنا حمار ولحمار خاسو يتضرب يالاه ضرب

 

(جبار فقط كايشوف فيه)

 

عصمان : إيلا ماغاديش تضرب أنا غانضرب (ووجه لكمة قوية لجبار ولكن بسرعة وقفات زليخة أمامو وكانت غاتجيها فالعين حتى مد جبار يدو طاكا عليها لكمة عصمان ودفعو )

 

عصمان شاف فيها ونطق ) زووزو جيتي تحامي علييه…

 

(زليخة عينيها كاينزلو بدموع وهي كاتشوف فيه …قربات منو وهزات يديها حتى للسماء وصرفقاتو حتى ضار وجهو وغوتات)

 

[ ] زليخة : بغييتي ضرب هااني قداامك هو مادارليك واالو أنا لييدرت ليينا يا أعصماان أنااا أناا سباب فكل هذااااا يالاه ضرب (دفعاتو من صدرو ) وااا ضربني إيلا غاتبرد هكااا غيير ضرب ضرب أعصماان أنا نيت نستاهل يالاه ضربني هئ وااضرب…ضربني ماغاااديش نلومك أو نمنعك ضرب هئ ضررررب

 

(عصمان لي مزال وجهو ضاير بسبب تصرفيقتها …وهي جهلات كاتبكي بجهالة وكاتغوت فوجهو يضربها …ولكن ماكاتلقا منو حتى رد حتى أنه ماشافش فيها بمرة الشيء لي خلاها بدات تضرب فصدرو وهي كاتبكي حتى شدها فارس عنقها عندو كايهدنها …

 

جبار كايشوف فعصمان لي دموعو كايطيحو وبزز واقف ونطق) سليم ديه للقصر

 

زليخة بعدات من حظن فارس وغوتات ) لا هئ راه كاترتافع حرارتو هو فاش كايكتر من شراب كاترتافع حرارتو فاش كاينعس ماخاسوش ييقا بوحدو غانبقا معاه

 

(جبار ماجاوبهاش …وسليم شد عصمان لي جامد ونطق …)

 

سليم : إذن أجي معايا غانسوق بيكم حتى لنواحي القصر ونتنقل بيك نتي وياه لجناحو وبقاي معاه…(وتحرك وهو شاد عصمان يخرجو…وزليخة وهي كاتشهق تمشات تتبعو حتى ..وقفات أمام جبار كاتبكي …)

 

زليخة : جبار هئ أنا أ..

 

(جبار لي معصب حدو شاف فكتفها …وخلاها كاتهضر وتخطاها بدون اكتراث ..توجه لجيهة الفيترينة دالمشروبات لي طايحة ….وزليخة حنات راسها كاتبكي حتى حط فارس يدو على كتفها )

 

فارس : تهدني وسيري دابا مع سليم ..عصمان محتاج لك بزاف واخا هو يبين لك العكس ماتخليهش..

 

(زليخة حركاتليه راسها بواخا ..وشافت فجبار لي هز قرعة صحيحة دشراب حلها وجلس يشرب ..تنهدات وتبعات سليم كاتجري … وفارس وقف جنب جبار)

 

فارس : أشنو غاتسكر تانتا وتفعل قواك الثمانين وتحيح غاتصدق مفجر كل كازا

 

جبار شاف فيه مخنزر ) فين عمري سكرت !

 

فارس تنهد) : آه ماكايأثرش فيك

 

(جبار مجاوبوش فقط كايشرب مخننزر ..وفارس تنهد ونطق)

 

فارس :كان سكران يا جبار وممكن حتى أنه ملي غايفيق ماغايعقلش على آش قال ودار فا عذرو …

 

جبار كمل القرعة وخبطها مع الحيط ونطق ) خوية يا فارس هاذشي فقط لي شفعليه أمامي اليوم … غير هذا كوراه عضامو دابو …(وتحرك خارج ونطق ) حط ليهم تعويضات على الخسائر هنا وتأكد بلي ماكاينينش كاميرات …

 

فارس شاف حواليه كل شيء تهرس وتخرب حتى من الطاولات ونطق ) وأشنو غانقوليهم وقع هنا!

 

جبار : زلزال ….( وخرج صااعر ..ركب سيارتو وشاف الساعة كانت 1 ليلا تنهد وكلام عصمان مزال كااايحرق فيه …مجرد تخيل الأمر خلاه غايحماق …مسح على وجهو وكسييييرة للقصر ….ماهي إلا نصف ساعة وصل …ركن سيارتو أمام باب القصر ودخل…

 

🍀🍀🍀

جبار طلع مع الدرج حتى غبر عن الخادمات ..واختفى من مكانو ظهر وسط جناحو … وبقا واقف مكانو كايشووف فيهما وكايتأملهما ..ثواني حتى ظهر جنبو جاسم مخنزر ومربع يديه وبجوجهم كايشوووفو فالسرير….

 

جاسم نطق بهمس وعينيه على السرير ) جيتي

 

جبار نطق بصوت مسموع وعينيه على السرير ) جيييت

 

جاسم نطق بهمس ): شت بشوية غاتفيق مراتك

 

جبار : مراتي نعاسها تقل من مراتك ألواليد واخا طلق حداها الشعبي ولقنابل ماتفيقش ليك …

 

جلسم كايشووف فشيماء لي ناااعسة معنقة ساندرا لي مخشية فيها ومغطيات بإيزار ) علاش تعطلتي وعلاش فيك ريحة شراب … وفين عصمان ؟

 

جبار تنهد ) كان مشكل وحليتو وعصمان غايكون فجناحو …وعلاش نتا مزال فايق ؟

 

جاسم : كانت عندي خدمة فمكتبي مارديتش لبال للوقت…

 

جبار : صاف غيسير تنعس تالصباح ونرد ليك الواليدة

 

جاسم شاف فيه مخنزر ) نعام !!

 

جبار شاف فيه ) خليني نعس حداهم بجوجات غير هاذ ليلة زعمة !

 

جاسم ابتاسم وتقدم للسرير هز شيماء بشويية ونطق ) تقدر تنعس بعيد عن ساندرا؟

 

جبار كاايشووف فساندرا ….ونطق بهمس ) قولي واش تقدر تتنفس بدون ساندرا…

 

جاسم ابتاسم ونطق)هانتا فهمتيني إذن تصبح بخير ..(واختفى بشيماؤو)

 

جبار تقدم حتى لجنبها …وجلس ..حيد عليها الغطاء كايتأملها كلها بالشوميز..سرط ريقو ووقف حيد قاميجتو ..وسروال بقا غير بلبوكسور ..وتخشا جنبها ..قرب منها نعس عليها خاشي راسو فعنقها وغمظ عيونو..وتنهد براااحة وهو يستنشق عطرها ….يتبع 🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 219💔

💙💙

كن نبيلاً معها حتى في المواقِف التي لا يَراها أحد ولا يَعلم عنها الناس…

كن نبيلاً مع أنثاك قبل أي شخص آخر….فالنُبل الحَقيقي أن تجعل منها ملكةً على عرش قلبك وأن تحميها حتى من نفسك في عزّ غضبك …

لأن النُّبل سلوك تزرعهُ تربيةٌ.. قبل أن يكون صِفةً…💙💙💙

 

 

الساعة 9 صباحا من اليوم الموالي :

بدأت كاتحل عويناتها شوية بشوية وكاتحس راسها عاطيها لحريق …شافت أمامها نافذة كبيرة بستائر حمراء…وبدات كاترمش فعيونها وتعاود وهي تتسائل فنفسها …فين أنا ؟ أشنو وقع ؟…سرطات ريقها وحطات يدها على راسها لي كايضرها …واستدارت للجهة الأخرى وهي تبلوكا مخرررجة عينيها و بسرعة تكعدات طافجة …جالسة وهي تتنفس بسرعة ومزنننكة وكاتشووف فيه …كان ناااااعس جنبها عاري الصدر …نزلات راسها شافت فجسدها كانت لابسة شوميز أبيض رجالي وعرفاتو ديالو من العطر لي فيه ….وتحتو ستياناتها وسليب ….بدات ترعد مخرجة عينيها وحالة فمها …وهزات راسها بشويية شافت فيه وسهات فوجهو… وسيم وجميل حد الجنون كأنه مرسوم بإتقان مدقق… كل تفاصيلو وحروف وجهو مثالية حد الجنون ..بشرتو لا ديال وجهو ولا صدرو بيضاااء صافية …وناعس بهدوء كالطفل…….هاندا سهات وهي كاتشوف فيه وتتذكر كل ماوقع معاها ليلة الأمس ….وقوفها أمام جبار شبه عارية …وكلامو لها وتهديدو …. وطمع أمها فالسلطة الذي لا نهاية له وهي لي كاتخلص ثمنو فكل مرة …غمظات عينيها بقوة ودموعها طاحو …وهي كاتشهق …هزات يديها أمام وجها كاتشووف فيهم وهي كاتذكر أنهم كانو فالأمس عامرين جروح عميقة ودم بسبب تكسيرها للمرآية بيديها …لكنهم دابا مافيهم حتى خدش ولو صغير …ساهية فيدها حتى قفزات ملي نطق )

 

خليل : استاعنت بقوة الشفاء لذى وسيم هو ليعالج لك يديك

 

هاندا كاتشوف فيه.. تكعد جالس جنبها وهو مخسر بنعاس وشعرو مخربق…مد يديه شد يدها بجوج كايقلب فيهم ونطق)

 

خليل: تأكدت ألف مرة من أنه مابقا فيك حتى خدش… ارتافعات حرارتك شوية بالليل عطيتك خافظ حرارة (شاف فقاميجتو لي لبسها ) اضطريت نغير ليك ثوبك حيت كان فيه الدم

 

هاندا سهات كاترمش وهي كاتتخيلو شافها غير بستيانات وسليب …وهو فهم تفكيرها ونطق )

 

خليل : عادي شفتك عدت مرات فعدت عطل صيفية كادوزيهم معانا فالبحر …بلباس البحر ..

 

هاندا مززنكة ) أحم ع علاش جبتيني لجناحك ! علاش مادخلتينيش لجناحي وعلاش نعستيني حداك !

 

خليل كايشووف فيها ببرود ) باك جا لبارح..

 

قاطعاتو هاندا لي مخررجة عينيها ) أوييلي نسيتو أويلي غايكون قلب عليا الدنيا اويلي (وجات بسرعة توقف حتى شد يدها وجرها رجعات جالسة قدامو ونطق)

 

خليل: تكلفت بيه ماتخافيش هو فعلمو أنك دوزتي الليلة دالأمس مداومة فالمستشفى وأنا معاك حاضيك…

 

هاندا : أ أشنو!؟

 

خليل : حالتك لبارح كانت خايبة لو دخلتك لجناحك كان باباك غايدخل فأي لحظة عندك وكون شافك هكاك المشكل كان غايكبر بزاف …لهذا جبتك لجناحي و وسيم داواك…. وبمساعدة لواليد لي قنع باباك أنك فالمستشفى وماغاتكملي مداومتك حتى لهاذ الصباح وأنا نجيبك للقصر ..باباك اقتانع بهاذشي …أما سؤالك علاش نعست جنبك (شاف فكل الجناح ونطق ببرود ) مكنعسش أنا على لفوطوي أو أريكة عادية حيت سريري خاص وطبي ومريح …والنوم عنصر مهم لنظارة البشرة…. (وابتاسم)

 

هاندا مخرجة فيه عينيها وساهية فيه ) أحم و واخا شكرا على كل شيء

 

خليل : باك ماخاسو يعرف والو من داكشي لي وقع معاك فالأمس… لا ليوقع بينك وبين جبار وا لا بينك وبين ماماك وهذا أمر من جبار لك

 

هاندا شافت فيه بتوتر) : ك كيفاش أشنو ؟؟ و واش نتا عرفتي ب بأشنو وقع!

 

خليل : فالأول مافهمت والو ملي لقيتك فتلك الحالة ….ولكن جبار ملي عرف بوضعك من وسيم عيط ليا وعاود ليا كل شيء درتيه أو دفعاتك أمك ديريه.. عاد فهمت علاش كنتي لابسة هكاك لبارح…وشفت كاميرات لكولوار ملي خرجتي من جناح الظيوف بيديك المجروحتين بعدها بدقائق خرجات ماماك …تما فهمت أنكم دابزتو ..

 

هاندا حنات راسها كاتبكي وكاتهضر بزربة ومرة مرة مرة كاتشهق ) أنا ماقصدت والو ماقصدتش .. جبار بحاال خوية حاطاه فمكانة بحال عصمان بالضبط (شهقاك كاتنخصص) ع ع عمرني فكرت فيه بغير هكا أنا عييت منلي عقلت على راسي وماما كادفعني ليه… خاسكي تقربي منو خاسك طيحيه فيك خاسو يبغيك ..(مسحات دموعها لي مكايحبسوش) كولي خاسك تاكلي باش تعماري باش تعجبي جبار (شهقات كاتنخصص) ديري ريجيم تضعافي تعجبي جبار… ديري سبور تهلاي فراسك خاسك تعجبيه (غوتاات) عييت يا خليل عييت نشرح ليها أنه كخوية لا غير … ولكن هي معمية بمركز رئسة كل العشائر ….منلي كنت صغييرة ماعارفة حتى اشنو هو الحب وهي كاتبزز عليا نتقرب منو وفينما عرفاتو فشي دولة كانت كاتقنع بابا بحجة تسيفطني نبدل الجو وكاتقوليا تبعيه لسقي فيه غريه …وفاش مكنبغيش كاضربني … فا كنت كندير راسي مريضة باش نشد لفراش و نتهرب من هذا عييت (شافت فيه بعينيها حمرين ) عرفتي شحال من مرة فكرت فالإنتحار بسبابها !

 

خليل لي كايشووف فيها وبجمود وبرود نطق ) كان ممكن ببساطة ترفضي!🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 220💔

خليل لي كايشووف فيها بجمود وببرود نطق ) كان ممكن ببساطة ترفضي!

 

هاندا ابتاسمات باستهزاء ومسحات دموعها ) هه نرفض نتا راك ماعارفش ديما آل توركانوس لي كاتشطح عشيرة تركيا على قدها بصبعها الصغير حتى من بابا مكايرفض لها حتى طلب حيت مبينالو دائما وجه زوين وحنون ومحب عكسها كليا وبابا معمي بعشقها … شفتي عصمااان بوحدو فكل العشيرة ديالنا لي فلت منها ومن تحكمها وخططها …حيت من صغرو وهو مخشي وسطكم ومربي معاكم .. هارب منها عيات تجرو لصفها و تاكليه فدماغو وتبزز عليه يبغي جمانة ويخطبها ….حتى طججاتو و هو لا كايكره يجي لقصرنا فتركيا …وأنا كان فيا ماندير بحالو ومن صغري نجي نتربى وسطكم ونقرأ هنا فالمغرب … ولكن ماسخيتش ب بابا نخليه غير الشوفة فوجهو المبتسم كانت كاتنسيني كل همي …ماقدرتش نخليه…

 

خليل عينيه غير عليها وعلى كل دمعة كاطيح من عينيها ) خاسك تتعلمي تقولي ليها لا وتواجهيها…

 

هاندا تنهدات ومزالها غير كاتبكي ) لبارح أول مرة فحياتي كانقول ليها لا… وأنا كانعرفها مزيان ماغاديش تخليني فحالي …مستحيل تتنازل على لي فبالها و تخليني عليها … غاترجع تحكر وعليا وتبزز عليا نبد تاتي فالتقرب من جبار ؟ (تفكرات ملي قالت ليها تنعس معاه وتمثل أنه اغتصبها ) هي معمية لدرجت ولات كاطلب مني أشياء نموت ومانديرهمش … خاسني نهرب منها خاسني نمشي فحالي وإلا غانحماق أو ندير فراسي شيحاجة (شافت فيه مبتاسمة ) أنا غانرجع لتركيا شكرا بزاف لمساعدتك ليا اليوم يا خليل…

 

خليل(لي فهم كل معنى كلمة قالتها زير على يديه ونطق ) :كيفاش تمشي؟ وتدريبك فمستشفى لستارك ؟ وحلمك فأنك تولي طبيبة غاتخليه؟

 

هاندا : كان حلمي أني نتدرب على يدي أمهر طبيبين في شمال إفريقيا عمي غسان وعمي عدنان ولكني مانقدرش نبقا هنا وماما كاينة..فا غانرجع لتركيا نشوف شي مستشفى تما نكمل فيه تدريبي…

 

خليل سكت شويا كايفكر وعينيه غير عليها ونطق ببرود ) أنا غانعاونك

 

هاندا : كيفاش؟

 

خليل : واش تقبلي مساعدتي ؟

 

هاندا : أشمن مساعدة بالضبط!

 

خليل : واش بغيتي تبقاي وسط لستارك وتكملي تدريبك فالمستشفى مع لواليد؟وفنفس الوقت مك تعطيك التيساع نهائيا !

 

هاندا حركاتليه راسها بآه)

 

خليل دار نصف ابتسامة ) إذن وافقي على مساعدتي بدون كترت أسئلة …

 

هاندا ابتاسمات ونطقات بحماس ): و واخا صاف…

 

خليل : بشرط أنك ديري أي شيء أنا كانقولو …في المقابل غانحميك من خطط ماماك

 

هاندا : واخا أشنو ندير!

 

خليل : أولا ماتعاوديش ديري حتى حاجة من لي هي كاتقولوليك أو تسمعي ليها ومانشوفكش لابسة بحال لباسك لبارح!

 

هاندا مخرجة فيه عينيها ) ولكن واخا مانبغيش راها كاتتبزز عليا داكشي باش قلت لك الحل هو نهرب منها !

 

خليل : ماعندها ماتبزز عليك حيت ماغاتبقاش عندها حتى سلطة عليك لا كأم والا كرئيسة عشيرة التوركانوس

 

هاندا صفارت ) و و واش كاتقولي أ أني نخلي عشيرتي

 

خليل : لا ماشي هاذشي لكنك غاتولي رسميا وحدة من آل ستارك

 

هاندا كاترمش فيه عينيها بعدم فهم )

 

خليل: أنا غانحل الأمر كنواعدك غانحميك منها لي عليك هو ديري أي شيء أنا قلتو !

 

هاندا : واخا

 

خليل ابتاسم ووقف هز بودي لبسو ونطق) غانمشي لجناحك نجيبليك ثياب تسنايني هنا ( ومشا خارج غير سد الباب ..وهاندا وقفات كاتجري للمراية شافت حالتها …لفيست نتاعو كانت فايتة مؤخرتها بشوية ونطقات بخجل)

 

هاندا : شافني عارية تقريبا أوف على حشمة (حطات يديها على حناكها مبتاسمة ) شحال زوين كايحمق غايهبلني غير بزينو (سكتات وهي سااهية ومبتاسمة حتى تحل الباب ودخل تمشى حتى لأمامها ومد ليها فستان )

 

خليل : لبسي وبعدها سيري لجناحك

 

ديما سرطات ريقها ) راها غير غاتفيق غاتصبح عليا وت..

 

خليل قاطعها ) حاولي تتهربي منها غير اليوم علامانحل الامر بعد اليوم هي ماغاديش تتجرأ عليك مرة أخرى

 

هاندا ساهية فعينيه دوخها ): و واخا

 

خليل ابتاسم من نظراتها العاشقة له واستدار غادي فاتجاه حمامو ونطق) لبسي وخرجي أنا غاندوش (ودخل للدوش)

 

هاندا ضحكات وهي فرحانة من إحساسها بأنه مهتم بها وبحمايتها …حيدات لفيست نتاعو طواتها حطاتهالو على السرير ..ولبسات الفستان ..وخرجات من جناحو ومشات كاتجري لجناحها وغادية وتشوف موراها لاتخرج ليها ديما من شيقنت …حتى دخلات لجناحها وسدات الباب من الداخل ….أما خليل خرج من دوشو لاوي عليه فوطة ويالاه داز من جنب السرير في اتجاه دريسينغ روم..حتى لمح الفيست ديالو ليكانت لابسة فوق السرير ..هزها وقربها لأنفو شم عطرها عليها ونطق وهو كايتذكر كل جسدها وهي مغيبة وعارية أمامو غير بسليب وستيانات بيضين..جسدها لي ظل نصف ساعة كاملة كايتأمل فيه ليلة الأمس ملي كان كايبدل ليها )

 

خليل : من إيمتا كبرتي و وليتي أنثى متفجرة بالأنوثة هكذا يا هاندا …(سكت ملي تفكر أميرة زير على الفيست لي فيديه وتحرك فاتجاه دريسينغ )🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 221💔

🍀🍀🍀

فنفس الوقت الساعة 9 صباحا في جناح جبار ….ساندرا ناااعسة حتى بدأت كاتخسر ملامحها وهي كاتحس بشيء رطب كايتحط على خدها كايبعجوليها مرارا وتكرارا…سرطات ريقها وهي تصدر بفمها صوت كأنها كاتمضغ أو كتاكل فنومها .. وتحركات وهي كاتحس راسها ناعسة على شيء ساخن ورطب معنقة شىء قاصح… حتى حسات بيدين حنان كايلعبو فراسها وشعرها وشيحد عنقها عندو …..تفكرات أنها ناعسة فحظن شيماء الشيء لي خلاها ابتاسماات بفرح وتنهدات براااحة وهي مزالها مغمظة عيونها …حتى جاتها قبلة من النوع القوية و المسموع ..جنب فمها خلاتها حلات عينيها حلة وحدة عالجههههد بانليها وجهو قدام وجهها مباشرة …وهو مبتاااسم و باين فيه فرحاااان …

 

جبار نطق ) صباح الإبتسامة المشرقة… والعيون البنية… صباح الجمال الأسمر الساحر …صباحك يا ساحرتي

 

(ساندرا كاترمش فيه عينيها كعدات راسها شوية شافت أنها ناعسة كلها فوقو على صدرو العاري ونصفها السفلي بين رجليه…سرطات ريقها وحطات يديها بجوج بشوييية على صدرو وتكعدات وهي مخرجة عينيها …نزلات راسها شافت صدرها الخاارج أمام وجهو …وهي لابسة غير دوبياس حمرين ..

و شوميز دونوي لي هو عبارة عن بينوار أسود شفاف لي لبساتها شيماء فالأمس… فقط …حولات نضرها لصدرو العاري وبقات منزلة عينيها مع صدرو حتى استقرو على حجرو كان لابس غير بوكسور أبيض ومزير عليه لدرجة حجم عضوو الذكري وااضح طويل وغلييض أمامها …بقات كااتشووف فيه وهي كاترمش عينيها بصدمة …حتى خرجها من صدمتها ملي نطق )

 

جبار كايشوووف فيها حابس الضحكة حول نظرو لصدرها ونطق ) : عجبك نجبدوليك ؟ولكن تخليني نجبدهم تانا ؟

 

(ساندرا حسات بالسخوونية خرجات ليها من الودنين وقفزاااات بالجهد لدرجة جابتليه ركبتها فحجرو حتى خرج عينيه …. وهي تكعدات كلها مزنكة وبسرعة واقفات كاااتغوت…وهو مد يديه كايحك فحجرو )

 

ساندرا : وااااااااااااع

 

جبار : أح

 

(وشاف فيها هي لي سكتات من لغوات …ومالت داايخة غاطيح …بسرعة الضوء تحرك من مكانو

^قوة الجري السريع^ حتى وقف جنبها وشدها فحظنو مدور يديه على خصرها ….وساندرا حاطة يديها على راسها ومغمضة عينيها دااايخة)

 

جبار : واش بيخير دختي حيت وقفتي بالجهد …مزال خاسك الراحة …

 

(ساندرا سرطات ريقها وهي مخسرة ملامح وجهها… ومغمظة عينيها وللحظة جات أمامها صورة لجبار ملي باستو زليخة فالمستشفى …الشيء لي خلاها حلات عينيها المغمضتين عالجهد …وبسرعة شافت فيه بصدمة ..وهو يالاه غايتحنا يهزها حتى بعداتلو يدو وبعدات منو وهي كاتسد فحزام لبينوار ونطقات بزز)

 

ساندرا وهي مدورة وجهها ماتشوفوش عاري تقريبا) : أنا بيخير

 

جبارخنزر فيها على الطريقة باش بعدات منو ورجع قرب منها يهزها وهي تبعد ليه يديه)

 

جبار غوت ) هدااي

 

ساندرا قفزات ) ب ب بلا ماتهزني راني بيخير

 

جبار مخننزر ) : عاد كنتي دايخة؟

 

ساندرا :الدوخة مشات ليا راني كانحس أني بخير اليوم وهانا واقفة عادي … أحم ع علاش ك كنت ناعسة فوق فف ف فوق فوق

 

جبار قاطعها كمل ليها الكلمة ) فوووقيي 🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 222💔

ساندرا كاتهضر بتوتر وهي مضورة وجهها عليه) !!!كنعقل كنت ناعسة جنب السيدة شيماء!!

 

(جبار لي قرب منها وشد وجهها بيدو دورو تاشافت فيه ونطق وهو ساهي فعيونها )

 

جبار : تت لواليد مستحيل ينعس بلا مايكون أكسيجينو جنبو …وأنا وليت مستحيل ننعس بدون قلب (وابتاسم)

 

(ساندرا كاتشووف فيه ونظراتو لها زعزعوها ووتروها لدرجة تلفات تاعلى اسمها )

 

ساندرا : ها !

 

(جبار لي مبتاسم وهو كايحس بمدى توترها فكل مرة كايقرب منها ….حول نظرو لشفتيها وبدأ كايقرب منها شوية بشوية …وهي جاامدة وقلبها كاضرب بقوة …كلما قرب منها تنفسها كايتقطع… حتى مابقاليهم والو ويتجمعو فأول قبلة لهما ..حتى بسرعة ضورات راسها وهي كاتتنفس بسرعة ومززززنكة وهي كاتتذكر منظر قبلتو مع زليخة ….أما جبار تنهد بغضب ونطق )

 

جبار : واش مزالا مطولة باش تفهميني !

 

ساندرا نطقات بلا ماتشوف فيه ) حنا غ غير أصدقاء لا أكتر والأصدقاء مكاينعسوش بنفس الطريقة باش كنا ناعسين… أو يقربو من بعض فا عافاك م مابقاش تقرب ليا (شافت فيه ونطقات ) أنا ماعنديش مشكل يكونو عندك علاقات أو كاتبغي شيوحدة (سرطات ريقها وهي كاتحس بالخنقة وعينيها عمرو دموع ) فالأخير زواجنا مجرد ورقة أو عقد محدد المدة غاتنتاهي صلاحيتو بتدمير كتاب التعاويذ هذا كان اتفاقنا فا ماتنساش وعودك ليا(وبزز نطقات ) وحياتك الخاصة نتا حر فيها …

 

(جبار كايشووف فيها ..وهي يالاه دازت من جنبو تمشي للدريسينغ حتى شد يدها ونطق )

 

جبار : غانغبر اليوم و النهار كولو ….فا باب الجنااح ماتعتبيهش كل شيء بغيتيه غايوصلك تالجناحك (وجرها حتى تساطحات مع صدرو عينيه فعينيها ونطق ) فهمتي!

 

ساندرا لي بززززز حابسة البكية ) خ خاسني نشوف اللورد و وضروري نشد كتابي … مدة ماشديتوش كانحس بشيء غريب

 

جبار : كتابك خديتو من لواليد غاتلقايه فوق لكوافوز فالدريسينغ

 

ساندرا : و واخا أحم طلق يدي

 

جبار : بغيت شيء قبل

 

ساندرا شافت فيه ) آش !؟

 

جبار ابتاسم وقرب منها وهي خرجات عينيها …وطلعات معاها السخونية… ملي حط يدو على خدها وتحنى قبل جبينها وهو مغمظ عيونو وطووول فالقبلة … من بعد حط جبهتو على جبهتها وهو شاد راسها من الخلف ونطق وعيونهم في عيون بعض )

 

جبار : حتى هاذي اعتابريها قبلة صداقة أنا عارف أنك ذكية فا بقاي متظاهرة بالعكس وناكرة كل ما أنا كانبين ليك …ونكري آشنو كايوقع ليك هنا (وحط يدو على صدرها بالضبط على قلبها وضغط حتى قفزات)….ونكري آشنو كايوقع ليك هنا فكل مرة قربت فيها منك (قرب حتى لأذنها وهمس ) صوت قلبي لي نتي هازة داخل صدرك كانسمعو فكل نبضة حب كاينبضها ليا فا حتى هو نكريه …🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 223💔

 

جبار : حتى هاذي اعتابريها قبلة صداقة أنا عارف أنك ذكية فا بقاي متظاهرة بالعكس وناكرة كل ما أنا كانبين ليك …ونكري آشنو كايوقع ليك هنا (وحط يدو على صدرها بالضبط على قلبها وضغط حتى قفزات)….ونكري آشنو كايوقع ليك هنا فكل مرة قربت فيها منك (قرب حتى لأذنها وهمس ) صوت قلبي لي نتي هازة داخل صدرك كانسمعو فكل نبضة حب كاينبضها ليا فا حتى هو نكريه …

 

ساندرا كاترعد مخرجة عينيها وهو شاف فيها مبتاسم ونطق ) غاندوش ونخرج .. قردك راه فلبالكون… و فطورك وغذائك وحتى عشائك غايوصلو ليك حتى لهنا علاما نجي ..ونصوني تجاوبيني فلبلاصة (واختفى من أمامها …وهي بقات واقفة جاااامدة وساهية فنقطة وحدة ..حتى سمعات صوت الماء فالدوش … عاد مشات بسرعة للدريسينغ لجهتها ..بانليها كتابها السحري فوق كوافوز وهزاتو معنقاه عندها ..وجلسات على فوطوي تما وهي ساااهية كاتفكر وحاسة بالبكية ونطقات بينها وبين نفسها)

 

ساندرا : آشنو هاذشي زعما ! ك كيفاش مابقيت فاهمة والو كيفاش كانكر ! أنا آش نكرت ! وهو آش مبين ليا آش !وأشمن قلب كايهضر عليه (شدات راسها )أشنووو غانفهم وأنا متأكدة من أني شفتو باسها أ أو هي لي باستو فا آش خاسني نفهم دابا من كل هذا (بداو دموعها كايطيحو وبين عينيهة صورته مع زليخة ) أصلا الأمر كان باين ووااضح هي من الأول ماحملاتنيش على هاذشي …وهو زايغ وضاسر مستحيل يكون سينغل …فا عادي هو حر فحياتو أنا مالي أش دخلني أصلا أنا مكنحملوش (شهقات كاتنخصص ودموعها ماحبسوش ) إذن مالي أنا علاش ضارني قلبي هكا ..وعلاش كانبكي وعلا تاني حاسة بالوحدة بحال هكا علاش …(وقفات بتوتر وهي كاتمسح عينيها وكاتنش على وجهها….حتى بانليها ظهر أمامها وهو غير بفوطة على نصو ..ومباشرة تحرك للجهة لي فيها ثيابو يلبس وهي يالاه تحركات للباب تخرج حتى وقفها )

 

جبار لي عاطيها بالضهر وكايلبس ) مااتخرجيش بلاتي…

 

ساندرا بقات واقفة مكانها عاطياه بالضهر وهي معنقة كتابها بيد والأخرى كاتمسح بقايا الدموع لي فعينيها …ثواني حتى ظهر أمامها وهي حانية راسها)

 

جبار عينيه على نيفها الأحمر وحنيكاتها لفازكين بدموع ونطق ) كنتي كاتبكي ؟

 

ساندرا : ل لا ع علاش غانبكي!

 

جبار : أم أوكي …واش فهمتي هضرتي ؟

 

ساندرا : نبقا فالجناح ومانخرجش فهمت …

 

جبار مد يدو كايلعب بشعرها المموج) : نتي عارفة أنه ماشي هاذشي لي قصدت بسؤالي يا سمرائي …وحتى أنا مسااااالي قبّي نتسناك تاتبغي تفهمي على خاطرك أنا مازربانش بزاف…

 

(ساندرا فقط حانية راسها ونطقات )

 

ساندرا : الكتاب كانحس بيه كايزيد قوةً فكل مرة بين ليا فيها أوراق أكتر… فا مابقاش بزاف امكن وغانوصل لتعويذة الخلوذ وبعدها غايبين ليا طريقة تدميرو (شافت فيه بعينيها الدامعين وبزز نطقات ) وغير يتدمر ديك الساعة كل واحد مننا يمشي فطريقو …

 

(جبار ابتاسم باستهزاء ونطق )

 

جبار : خلينا حاليا فالحاضر أمراتي وخلي المستقبل حتى نوصلو ليه وأنا خليني معاك ضريف فانصوني عليك يا سمرائي جاوبي… ولباب يا ساحرتي ماتعتبيهش ….(وخدا يدها باسها ونطق وهو مبتاسم) نخليك دابا ياا صديقتي هههه (واختفى من مكانو …ظهر خارج جناحو فلكولوار وهو مخنننننزر….تسيف كليا وكلامها كايتعاود فبالو وحس بغرابتها لكنو مافهمش السبب … جبار تحرك في اتجاه جناح عصمان وهو كايفكر غير فيها … الصبر من ناحيتها مابقاش عندو شاد نفسو غير بزز ….

أما ساندرا بقات واقفة مكانها كاتمرر أصابعها يدها على المكان لي طبع عليه قبلتو فيدها الأخرى …وهي سااهية كاتفكر فكل هذا ..وكلما كاتبغي تفسر اهتمامو وكلامو ونظراتو وتصرفاتو وخوفو عليها ليكاتحس بيهم على أنهم حب …كاتجيها لقطة قبلتهم هو وزليخة أمام عينيها …مع حقيقة زواجهم العلى ورق ..وتهديداتو المتكررة ليها بعدم فضح هذا ….

وحقيقة أنها ساحرة وهو هجين متحول…ابتاسمات بحزن وتحركات في اتجاه الدوش ….. )🍀الجزء الثاني من قصة #

🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 224💔

 

🍀🍀🍀

 

دائما فنفس الوقت 9 صباحا ولكن …هاذ المرة في جناح عصمان …هاذ الأخير لي ناعس على سريرو …لابس غير شورط ومامغطيش…وجنب السرير زليخة الجالسة على كرسي وحاطة راسها على صدرو نااااعسة وهي غير بسوفيطمة سوداء وجينز…وحاطة يدها فوق فوطة مبللة على جبينو…..

عصمان حل عينيه كايشوف فالسقف وهو حاس بشيء على جبهتو وشيء متقل على صدرو … هز راسو بانتليه وبدأ كايرمش فعينيه بعدم تصديق وهو كايستوعب اش واقع ماعاقل على والو …حط يديه على جبينو حيدلها يدها والفوطة …وشاف فيها كيفاش ناعسة جالسة معدبة نصها السفلي على الكرسي …مد يدوو كايدوز أصابعو على كتفها العاري بعدها حيد ليها الشعر من على وجهها وبقا كايدوز أطراف أصابعو على خدها بحنية …حتى استقرو عيونو على شفتيها ..ومباشرة جات فبالو اللقطة ليباست فيها جبار…بدأ كايتنفس بسرعة …وهو مخرج عينيه فشفتيها …حتى بدأ يتذكر لقطات من ما وقع معه في ليلة الأمس فالملهى … الموسيقى الصاخبة …لبنات الشبه عاريات ..

لويسكي ..جبار وقف أمامو ..وهو شير عليه بالقرعة الخاوية للصدر ..وناض حاول يضربو …كايتذكر كل شيء لقطة بلقطة وهو حتى لملي عصمان قال لجبار..^^ تخيلني و أنا كانعنق و كانبوسليك ساندرا^^ وردت فعل جبار العنيفة….حتى دخلات عندهم زليخة …عصمان مخرررج عينيه وتكعد بالجهد جالس ..حتى تدفعات زليخة لي مباشرة فاقت قافزة كاتشوف فيه ..وبسرعة قربات منو و حطات يد على جبينو والأخرى على خدو كاتقلب حرارتو …

 

زليخة بوجه شاحب وعينيها ذابلين كاتشوف فعينيه)أخيرا حرارتك انخافضات الليل كولو ونتا مريض ارتافعات حرارتك بزاف كنتي كلك عرق دكشي باش حيدت ليك حوايجك وبمساعدة سليم دخلناك للحمام تحت ماء بارد بزز انخافظات ..ولكن رجعات ارتافعات من بعد …داكشي باش بقيت كاندير ليك كمادات بفوطة فازگة ليل كولو و..(سكتات حيت شافتو مامركزش معاها بمرة مخنززر وهو مخرج عينيه وكايشوف أمامو فنقطة وحدة )

 

زليخة سرطات ريقها وكادوز يديها على خدو بحنية ) عصمان واش نتا بيخير أكيد غايكون كايضرك راسك بسبب السكر تبغي نجيبليك شي دواء ..!

 

عصمان سرط ريقو ونطق ) أنا أشنو درت ..

 

زليخة : ن نعام !.

 

عصمان بعد لها يدها من على وجهو ..ووقف عطاها بالضهر ونطق بعدم تصديق ) : أنا هزيت يدي نضرب جبار ياك ههه هزيت يدي فوجه خووية ..!

 

زليخة وقفات ) تهدن نتا مادرتيهاش عن وعي كنتي سكران وجبار عارف هاذشي ..

 

عصمان استدار شاف فيها بعينين حمرين عامرين دموع ونطق بصدمة ) وقلت لييه …تخيلني مع مراتك …أنااا عصمان قلت لجبار خووية خووووية .. تخيلني مع مراتك !!🍀الجزء الثاني من قصة #

🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 225💔

 

عصمان استدار شاف فيها بعينين حمرين عامرين دموع ونطق بصدمة ) وقلت لييه …تخيلني مع مراتك …أنااا عصمان قلت لجبار خووية خووووية .. تخيلني مع مراتك !!

 

زليخة كاتشوف فعيونو ..وهي مزيرة على يديها وبزز حابسة البكية ) جبار عارف أنك ماكنتيش فوعيك والله ماغايكونش تقلق منك أو دا عليك نتا كاتعرفو مزيان …

 

عصمان لي ولا كاينهج بالأعصاب وهو كايعراق ) أنا تقاتلت لبارح مع خووية خوووية حاولت نضربو وقلت ليه هكاك على مراتو أنا …!!

 

زليخة غوتات ) : سكراان وااا كنتييي سكرااان يا عصمان نتا ما..

 

عصمان قاطعها وغوووت )أناااااا تقااااتلت معاااه هضرت لييه على مراااتوووو بطريقة مهينة وحاولت نضربو .. وكل شيء بسباااابك نتييي بسبااابك نتييي (وبدأ كايضرب ويكسر كل ماحوله وزليخة واقفة جامدة كاتشوف فيه بصدمة ودموعها كايطيحو عمرها شافتو هكذا )

 

عصمان : نتييييي بسبااابك ضيعت خوووية بسباااابك مديت يدي على خوووية وقلت ليك كلام مهييين ليه ولياااا… خووووية يااا زليخة لي عمرني تخيييلت غانتحط معاااه فهاااذ الموقف وبسباااابك نتيييي (وخبط كوافوز مع الحيط وطار عليها شدها من كتفيها بعنف خبطها مع الحيط حتى شهقات…وهو مزييير خاشي كل صباعو وظفارو فكتافها …وهي كاتتاوه بألم وهو كاايغوت فوجهها مخنزززر ) نتيييي خرجتييي عليااااا نتييي غاااتحمقييني غاااتقتلييني(وشدها بيد وحدة من فكها السفلي مزيير حتى عينيها خرجو …كل صباعو مخشيين فحناكها..ويدو الأخرى مزال ضاااغط بها على كتفها … وهي الرؤية تضببات ليها وسااكتة مخلياه… ولات كلها كاترجف بين يديه بالخلعة … )

 

عصمان مخرج عينيه فيها وكايغوت ): نتييي نتييي سبااب نتييي..

 

زليخة ليكاتحس بفكها غايطير … بزز نطقات بصوت هائ ومقهور ودموعها كايطيحو ) عارفة وكانعتاذر…

 

عصمان غوووت ) بعد آش هاااا بعد آآش كاااتعتااذري بعد آش (دفعها بالجهد تاجات طايحة مخبوطة بقوة على السرير وغوتات بألم …وهو غوت)

 

عصمان : وااا خرجييي خرجييي ماتعاااوديش تباااني قدامي ماتعاوديش تهضري معاايا ماتعاوديش تقربيي منييي ديري راسك ماكاتعرفينييش خرجييي خرجيييي

 

زليخة شدات كتفها بألم وهي كاتشووف فيه مسحات دموعها ووقفات وكلها كاترجف ) ع عصمان غير حتى تهدن ونخرج ون..(سكتات مخرجة عينيها ملي شافتو خبط راسو بقوة مع الحيط وغوت )

 

عصمان : وااااخرجييي

 

زليخة غوتات وهي كاتبكي ) وااااخا واااخا هااانا نخرج غير حبس هانا نمشي

 

عصمان شاف فيها مخنننزر وغوت ) دااابا خرجي عليااا 🍀الجزء الثاني من قصة #

🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 224💔

 

عصمان شاف فيها مخنننزر وغوت ) دااابا خرجي عليااا

 

(زليخة تحركات كاتجري فاتجاه الباب وهي كاتبكي أما كتافها وفكها مكاتحسش بيهم … حلات الباب وخرجات سداتو ويالاه استدارت حتى لقاتو خلفها مباشرة …هزات راسها شافت فيه وهي كاتنخصص وكلها كاترجف …وعيونها الزرق المتعبين الدامعين ..تقابلو مع عيونو الزرق لمخنننزرين كايشوف فوججها وفحناكها لي عليهم أثر أصابع عصمان …و مباشرة حول نظرو لكتافها …شاف لاطراس تاني دصباع عصمان ظاااهرين حمريين ومتورمين …ورجع شاف فوجهها وهي حنات راسها ونطقات وهي كاتنخصص)

 

زليخة : ل لبارح ه هو ك كان سكران عذرو وماتزيدش على ما بيه كل الخطأ ديالي أنا ملي تبغي تحاسبني أنا واجدة …ولكن عصمان لا عافاك أجبار …(ودازت من جنبو غادية بخطوات سريعة فاتجاه جناحها …. جبار بقا واقف مكانو لثواني ..دور راسو للجانبين طرطق عنقو وبعدها تقدم واختارق باب جناح عصمان …بقوة الإختراق …. دخل وبقا واقف أمام الباب … بان ليه عصمان واقف كما خلاتو زليخة عاطيه بالضهر وحاط راسو على الحيط …..عصمان لي ملي حس بكم طاقة جبار خرج عينيه …وبسرعة استدار شاف فيه وحنا راسو ونطق )

 

عصمان : غ غانمشي بلاماتحتاج تقولها غانرجع لتركيا فأقرب طائرة …

 

جبار كايشووف فيه ..دار نصف ابتسامة وبعدها اختفى من مكانو بقوة التنقل ظهر مباشرة أمام عصمان ..وغير ظهر عطاه لكمة قويية لحنكو حتى تخبط عصمان بقوة مع الحيط لي خلفو ودفل الدم ..وماجا يكعد راسو حتى زادو جبار لكمة أخرى للعين …على إثرها طاح عصمان مخبوط على الأرض دايخ …وجبار واقف عليه مخننزر ونطق )

 

جبار : وقف …

 

عصمان كايحل عينيه ويرجع يسدهم والرؤية كاتضبب ليه ..بزز تكعد ماقادرش يوقف ونطق وهو كايتنفس بسرعة )

 

عصمان : م ماقصدت أنا ماكنتش فوعيي لبارح أما عمرني نقول هكاك …

 

جبار بسرعة تحنا شدو من دراعو جرو وقفو ودورو حتى تخبط مع الحيط وشدو من عنقو قاجو…وعصمان لي بزز كايطلع النفس الرررعب ركبو من ملامح جبار لي تسيفة وهو مخننزر فيه ونطق بنبرة تهديد)

 

جبار : غاانعاود نشووف عليها خدش واحد صغييور غاااندمك يا عصمااان ديك الساااع واخا تمشي حتى لجهنم نتبعك ونجبببدك ماشي غير لتركياا …(غوت ) فيييييق بغييتي ضرب أجيي عندييي نوريييك الضرب …ولكن هي لالا … زلييخة يااا عصمان زلييخة لي كاانخافو علييها من نفحة الهواااء….. تجي نتااا تحط فيها يديييك …فااا فييق وشوف قداامك واستوعب أشنووو كاديير حيييت غاااتندم وأنا لي غاندمك (ودفعو )

 

عصمان كايشوف فيه مخرج عينيه) أ أشنو !

 

جبار غوووت ) زليييخة يااا عصمااان غاتعااود تحط يديك فييها غيييير شهد على رووحك سمعتيي…هي وااخا دير لييداارت وتغلط ألف مرة ماتعنفهااش… أناا غييير دفعتها عن غير قصد هذااك اليوم فالمستشفى حتى تضررت فكتفها ومزاال واحلاليا هنااا ( وأشار لقلبو )…فاااا بااش تخرج من عندك كل كتاافها محفريين وأثر يديك فوجهها (غوت ) لالا …وماعااش لي يحط عليها اصبع واااحد واخا تكوون غلطات..لا هي لاوحدة من البنااات… فاا فييق وعرف أشنووو كاديير عطاا الله كيفااش تعاقبها وتحسسها بغلطها ولكن العنف غاتعاود تتعامل معاها به.. غانقطعك طراف…

 

عصمان جلس على سريرو فاشل ونطق ) م ماقصدتش م ماحسيتش مماعرفتش مالي (وشد راسو )

 

جبار غوووت) : قصدتي ولا ماااقصدتيش غضبك تحكم فييه وإييلا يديك شايطين عليك أنا في الخدمة نقطعهم ليك …

 

عصمان : أنا غانمشي فحالي ون..

 

جبار قاطعو ) نتااا غاااتنووض دووش وتوجد راااسك ..غانجتامعو مع لوااليد وعمامي بعد ساعة

 

عصمان هز راسو شاف فيه…وجبار نطق )

 

جبار : أكما ناوي تخلي خوك فنص الطريق!

 

عصمان سرط ريقو وحنا راسو ) لبارح أنا…

 

جبار قاطعو ) كنتي سكراان واخا ماشي عذر بالنسبة ليا… ولكنك خوية وأنا كنعرفك مزيان …خووووية لي تربيت معااه ولي كنا فالصغر مكانتفارقوش ..فهذا هو السبب لي خلاني نسييت ماوقع لبارح …ولكني ماناسيش لي وقع داابا وعيني عليك من ناحية زليخة ومستعد ننسى أنك خووية ونطبق تهديدي ليك إييلا عاودتي آذيتيها …فااا نووض حييت عندنا بزااف مايدار…

 

عصمان لي جالس حاني راسو نطق ) : واش مازالك كاتيق فيا! وباغيني نبقا جنبك ونعاونك !

اترك تعليقا