Skip links

قصة : الوحش ذات القزحتين2(عشق الجبابرة) ج 12

 42,855 عدد مشاهداات

🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 120🦁

🍀🍀🍀
نرجعو لعاصمة إسبانيا ..مدريد مدينة الرومانسية …
جبار خرج من الفندق وهو مشابك يدو مع يد ساندرا… لقا أربع أعضاء من متحولي فرقة العدالة مجهزين ليه سيارتو …حل ليها الكوفر ونطق)

جبار : هزي كتابك

ساندرا طلات بانت ليها حقيبة راقية الشكل ..هزاتها وحلاتها لقات كتابها وهي تنهد براحة …جبار سد لكوفر ..وحل ليها باب السيارة )

جبار : ركبي( ركبات سد عليها الباب وأشار لواحد من المتحولين ديالو جاء ووقف أمامو)

جبار : القرد لي بقا فسويت ردوه للجزيرة الخضراء …

المتحول : أمرك لورد

جبار ركب سيارتو وكسيرة…وساندرا كاتتفرج من الزجاج فالمدينة مدة عاد شافت فيه ونطقات)

ساندرا: فين لونا قلتي غايجيبوها ليكارد ولكن مابالي حتى كارد شفت فقط متحولين ..فا فينهم واش جايبينها؟ تابعينا ؟

جبار: معندك ماديري بقرد

ساندرا خرجات فيه عينيها : ك كيفاش ولكن مافهمتش فين هو خ خدعتيني ؟؟

جبار : واش كايعجبوك الحيوانات عندي فالقصر أسد بالغ وعندي نمور وفهود أحسن لك من ذلك القرد لحمار

ساندرا عينيها دمعو ) : أنا بغيت هذاك القرد وقف وققف السيارة نرجع نجيبو(وكاتحاول تحل باب السيارة ) هئ هئ حشوومة عليك هى وقف بغيت لونا هئ لووناا

جبار نطق بنبرة تهديد) : مسحيي عليااا دموعك و تبتيي أحسن لك ونبرة صووتك انتابهي ليها

ساندرا سرطات ريقها ) غير باش يكوون فعلمك ماخارجاش من إسبانيا بدوون لونا

جبار ماجاوبهاش …وقف سيارتو أمام محل رااقي للمجوهرات شاف فيها عينيها دامعين ومخنزرة ونطق بصيغة الأمر )

جبار : هبطي

ساندرا : علاش

جبار تنهد وخنززر فيها ونطق بحدة) علالالاش فيين كيييفاااش وقتاااش إيمتا آشش…(غووت) ماكايهمكككش سمعتي ليي قلتهاا ديريها وبلا كترت أسئلة (وخرج من السيارة ….ساندرا سرطات ريقها ..حل لها الباب خرجات ومد لها يديه..وهي تنهدات وشدات يدو ..ودخلو للمحل تعرض ليهم صاحبه مع عاملتين رحبو بيه …دخل وجلس على فوطوي راقي وساندرا جنبو كضور عينيها فكل المحل لي كولو كايلمع بالمجوهرات المعروضة فيه…ثواني حتى وقف أمامهم صاحب المحل ..مع عاملتين جارين طاولة طويلة عليها عشرين كوليي من الألماس…

صاحب المحل ) لورد شرف لينا زيارتك لنا مرة أخرى

جبار ابتاسم) سيد آرثر تصاميمك للمجوهرات وذوقك الراقي كايعجبوني فا كل الهذايا لي كانقدم للواليدة كايعجبني تكون من تصميمك

السيد آرثر ) وهو شرف ليا لورد هاذ القطع وجدتهم لك حسب طلبك هي آخر ما صممت

جبار ابتاسم وهو كايشوف فلي كوليي أشار لواحد ) جمعلي هذا فبواط راقية مزينة بشكل جميل هو لي غاناخد للواليدة

السيد آرثر : أكييد لورد كيفما دائما (هز لكوليي لي اختار جبار وشاف فالعاملتين ) ردو هاذو لمكانهم

جبار قاطعو ) لا هاذو غانديهم كلهم🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 121🦁
ملمس يداكِ لازال عالقاً في كفي ..
فكيف ينتزع المرء أثر الحب من الحواس…وكيف لي أن أترك يدكِ بعدما تذوقت ملمسها …J♡S
🖤
جبار قاطعو ) لا هاذو غانديهم كلهم
السيد آرثر خرج فيه عينيه) أ أ

جبار : كلهم يتجمعو فعلبهم ويتحطو فصندوق سيارتي وهذا لي اختاريت للواليدة معاهم

السيد آرثر : أه أمرك لورد

جبار شاف فساندرا لي ماهيااش هنا مدورة راسها كاتتمنظر فالمجوهرات …ونطق)

جبار : سيد آرثر غاناخد حتى خاتم زواج نسائي

السيد آرثر لي حال فمو ) أ أيه مرحبا (وانساحب)

جبار استغل انشغال ساندرا بالإنبهار..وجبد هاتفو رسل رسالة لمتحوليه ..نفس المتحول لي أمرو يرجع القرد لونا للجزيرة … ورجع الهاتف لجيبو وشاف هو وساندرا فعاملتان جرو هاذ المرة طاولة صغيرة محطوط عليها سبع خواتم مختلفة …

السيد آرثر : هاذ الخواتم السبع لورد هم آخر تصاميمي (شاف فساندرا) كانتمنا يعجبوك يا آنسة

جبار غوت) سييدة (شاف فيه مخنزر ) هي مرااتي ماشي آنسة

ساندرا مخرجة عينيها فجبار .. تزنكاااات وشافت فصاحب المحل لي حنا راسو)

السيد آرثر : سيدة كنعتاذر ومبروك لورد

جبار لي عينو على لخواتم ) سيد آرثر ماعجبونيش هاذ لخواتم

السيد آرثر رخف ربطة عنقو ونطق بتوتر ) أحم واش عندك شي طلب مُحدّد لورد

جبار : بغيت خاتم يكون ماشي عادي يعني ماشي شيء متداول أو منو بزااف (شاف فساندرا لي غير حالة فمها فلخواتم أمامها وكاتشوف فيهم بانبهار ولمعان ألماسهم منعكس على عيونها …..كايشووف فيها وكايهضر وهو ساهي فيها و بنبرة صوت هايدة ) شيء رقيق.. ملون..وخجول…هادئ والأهم متميز وخاص ومامنوش جوج…

السيد آرثر كايضور فراسو كل هاذ الصفات ابتاسم ونطق بحماس ) لقييتو ..عندي خاتم فيه كل هاذ المواصفات لورد …(ومشا كايجري ..ثواني حتى رجع وحط علبة صغيرة أمام جبار وحلها)

السيد آرثر : هذا خاتم صممتو فبداياتي أي هاذي عشرين سنة من أبرز القطع لي صممت لورد ستارك وأخذت عليه عدة جوائز ..
هاذ الألماسة لي عليه وعلى شكل قلب كانت تعرف باسم النجمة الوردية، وتزن 59.60 قيراطًا، تم طرحها لأول مرة فى موناكو فى 29 مايو 1989، وأنا شريتها من “مزاد سوثبى” في 3 أبريل 2009 فى هونج كونج مقابل 71.2 مليون دولار أمريكى… وعاودت شكلتها على شكل هاذ القلب وحطيتها على خاتم لي صاوبتو من الذهب الأبيض الخالص ودورت عليه أربعين ألماسة من نوع الماس “دى بيرز DE BEERs لي كايتعتابر من أجود وأغلى أنواع الألماس لي عندها أعلى تصنيف لورد….

جبار وعينيه على الخاتم …مد يديه فكو من علبتو وهزو كايشووف فيه)

السيد آرثر : الخاتم اسمو ^قلب الأبدية ^ لورد وبصراحة هو أهم إنجازاتي فعالم المجوهرات وماعمرني فكرت نبيعو ولكنك زبون قيم لورد ستارك وغايكون شرف ليا مدامتك تلبسو…

جبار ساهي فالخاتم ونطق) قلب الأبدية (شاف فالسيد آرثر) عجبني الإسم لي عطيتيه …غاناخدو ممكن تمشي توجد كل ليكوليي لي طلبت وماتنساش خاتمي لي دومونديت عبر الهاتف

السيد آرثر ) واجد لورد امرك غانمشي نجيبو (وانساحب)

جبار شاف فساندرا ..ورد الخاتم فعلبتو ومدو ليها…وهي كاتشووف فيه بصدمة )

ساندرا: أحم ب بلاش ماغانحتاجش ليه..يعني مكاينش لاش أ أنا أنا..

جبار قاطعها ونطق بالداريجة ): لا غاتحتاجي ليه (وحل العلبة هز منها الخاتم ونطق بعصبية ) حيت كييف قلت ليك زواااجنا على ورق آه ولكن غير بيني وبيينك هاذشي… أما.. أماام العاالم نتي مرااتي فعلياا.. نتي ساااندرا زوجة جبار أسد آل ستارك (وشد يدها ركب ليها الخاتم وهو مخننزر) فا قسماا عظما ياا بيثرووفا نلقااك حيدتيه حتى ضحك نشوووف اصبعك بلا بيه نطيروليك تحيديه يتحيد صبعك معاه فهمتي ولا نعاودهالك بكل اللغات ليعارفاهم !؟

ساندرا مخررجة فيه عينيها وصفارت من ملامح وجهو لي بسرعة كايتسيف كالشيطان …وفهاذ اللحظة وقف عليهم السيد آرثر ..ليشاف الخاتم على يدها لي مزال شادها لها جبار…وابتاسم بفرح)

السيد آرثر : ناسبك تماما مدام..جاك زويين مع لون بشرتك المميز جاك أحسن من كل العارضات ليعرضوهليا و…(سكت مخرج عينيها فتخنزيرات جبار لي خنزر فيه تاسكتو و ابتاسم وجر يدها حتى لفمو طبع قبلة على يدها …قبلة خلاتها طلعات معاها تبووريشة وتزنكاااات فقط حالة فمها مافهمات فيه والو…)🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 122🦁
السيد آرثر : ناسبك تماما مدام..جاك زويين مع لون بشرتك المميز جاك أحسن من كل العارضات ليعرضوهليا و…(سكت مخرج عينيها فتخنزيرات جبار لي خنزر فيه تاسكتو و ابتاسم وجر يدها حتى لفمو طبع قبلة على يدها …قبلة خلاتها طلعات معاها تبووريشة وتزنكاااات فقط حالة فمها مافهمات فيه والو…)

جبار ماطلقش يدها بل شابكها مع يدو ونطق ) : أكيد غايناسبها كل شيء جميل كايناسبها..وكانصحك سيد آرثر تقلل من مدحك حيت مرة أخرى غانفهمك غلط (وابتاسم)

السيد آرثر لي كايسرط فريقو مد علبة أخرى لجبار ) وهذا خاتمك لورد

جبار شدها وجبد منها خاتم زواج رجالي راقي دارو فاصبعو جبد دفتر شكات من جيبو الداخلي دلفيسط قطع أربع شيكات عطاهم لصاحب المحل ووقف وهو شاد يد ساندرا )

السيد آرثر : تشرفت بالتعامل معك لورد أي شيء احتاجيتيه تصميم خاص طلب خاص مرحبا بك فأي وقت

جبار : شكرا سيد آرثر

السيد آرثر ) كل لي كوليي فكوفر سيارتك كما أمرتي لورد

جبار ودعو وخرج وهو شاد يد ساندرا ..حل ليها الباب ركبات ..ركب وكسييراا)

ساندرا حالة فمها فالخاتم لي كاايلمع فأصبعها وفقط كاترمش فعينيها …سكتات مدة وهي كاتفكر ..وعينيها غير على الخاتم …ونطقات )

ساندرا: قلب الأبدية (شافت فجبار) هاذ الخاتم كنت قريت عليه مقال طويل هاذي تلاث سنوات ومابقيتش عقلت شحال ثمنو حيت عدد الأصفار كان كبير بزاف … فا ماغانقدرش نخليه فيدي لاضاع ولا وقعاتليه شيحاجة واخا نبيع راسي مانقدرش نردليك ثمنو ملي نتفارقو من بعد فا أحسن شيء هو خليه عندك وغاندير شيخاتم عادي قدام عشيرتك باش مايشكوش (ويالاه غاتحيدو …حتى تهزات من مكانها بسبب لفران لي ضرب جبار حتى تهزات بيهم السيارة …ساندرا صفارت وشافت فيه كان مخننزر وهو كايشوف أمامو …ونطق)

جبار : أشنو قلت ليك ملي كنا جالسين فالمحل ها ؟ (شاف فيها مخننزر وغووت ) عااودي أشنو قلت ليييييك ؟

ساندرا: م م مانحيدوش

جبار : كملي ؟

ساندرا وعينيها دمعو ) أنا غير غير خفت يضيع ليا هئ ومن بعد تحاسبني عليه هئ

جبار غووت )كمليييي!

ساندرا غمظات عينيها ونطقات بسرعة) : مانحيدووش وإلا صبعي يتحيد معاه

جبار ابتاسم) يالاه حيديه نشوف ؟

ساندرا كاتنفس بسرعة ) م ماغانحيدوش غير غير تهدن

جبار : لا حيديه يالاه (غووت ) حييديييه…

ساندرا غوتات ) ماغاانحيدووش صااف فهمت

جبار كسيرة تاني مخننزر ..وهي كاتسرط ريقها وبزز نطقات)

ساندرا : ب بغيت أحم ب بغيت نسولك

جبار : سولي

ساندرا : أشنو غايوقع دابا يعني كل قياد العشائر أشنو غايديرو ملي يعرفو بهاذ الزواج لي ..

جبار قاطعها ) ماسوق حد تاحد ماكايتحكم فيا (شاف فيها) أنا لي كانتحكم فيهم حيت أنا هو ولي العهد

ساندرا: واللورد جاسم

جبار ابتاسم : عشيري وصاحبي قبل مايكون لواليد (شاف فيها) لي عليك هو ديري كل ما أقوله بربي ونعرفك قلتي لوحدة من بنات او سيدات القصر أو أي شخص ان زواجنا على ورق حتى ندير شيء غايعجبك وبزاااف(وابتاسم)

ساندرا: أشنو هو هاذ الشيء

جبار : هو أني نحول زواجنا لحقيقة (وشاف فصدرها )🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 123🦁
جبار : هو أني نحول زواجنا لحقيقة (وشاف فصدرها )

ساندرا تزنكات وشافتو فاياش كايشوف وبسرعة استدارت كاتشوف فالنافذة وهي مزنكة …أما هو ابتاسم ..وزاد فسرعتو ..ثواني حتى وصلو ميساج من سليم ..حلو لقاه تسجيل صوتي فيه تهديد جاسم المباشر له… دار كيت سمعو وابتاسم… وماهي إلا نصف ساعة حتى دخلو لمطار مدريد …جبار وقف سيارتو جنب سيارتي خوتو …وخرج هو وساندرا …

ساندرا كاتشوف فسليم ووسيم ليواقفين جنب سياراتهم….شافت فالطائرة الخاصة ..ورجعات شافت فجبار )

جبار أشار ليها براسو للطائرة ) طلعي

ساندرا سرطات ريقها ونطقات ) و ولونا

(جبار خنزر فيها وهي مشات بخطوات سريعة طلعات للطائرة…وهو وقف جنب خوتو مبتاسم)

وسيم كايشووف فيه ) ديك الإبتسامة معناها أن السمراء الجميلة قبلات تفك تعويذة الربط..؟

جبار زاد وسع ابتسامتو وحط يدو على كتف خوه وضغغغط بقوووة حتى تلوا وسيم كايغوت )

جبار : تلك السمرااء الجمييلة اسمهاا سااندرا أشنو اسمها يا وسيم؟

وسيم :أحاحاح ساندرا ساندرا أحح واطلق أصاحبي واش جهلتي..

جبار مزالو ضاغط على كتف وسيم بيدو…وسليم خرج عينيه ملي شاف الخاتم على اصبع جبار)

جبار طلقو وشاف فليكارد طلعو كل الأكياس لي فسيارتو للطائرة ونطق)

جبار : يالاه (ابتاسم) أحح كنقول غير امتا نوصل عندي ليكم كلكم مفاجأة من داكشي

وسيم :أشنو هي ؟؟

سليم مربع يديه وعينيها على يد جبار… الخاتم ) :مفاجأة من العيار الثقيل

جبار شاف فيه عرفو فهم الأمر ونطق ) فالمغرب وغانهضرو

سليم شاف فيه ) من شابه أباه فما ظلم (ابتاسم) إذن كل قوانيننا غاتغير على يديك

جبار ابتاسم ) ماشي ضروري نغير القانون حيت كايبقا صنفها صنف خارق وليست ببشرية

وسيم كايشوف فيهم ) أحم يا نوابغ شرحو شرحو راه خوكم غير قزحي بذكاء عادي

(جبار وسليم شافو فيه وابتاسمو
….وطلعو بتلاثاهم للطائرة …سليم ووسيم دازو على ساندرا لي جالسة فمقعد وسااهية فالنافذة …وسليم شاف الخاتم فيدها ودار نصف ابتسامة …دازو وجلسو فمقعدين جنب بعض …أما جبار جلس جنب ساندرا لي خنزرات فيه وضورات راسها)

جبار : مالنا ؟

ساندرا شافت فيه ) عرفتي شنوو ربما تكون قوي وغني بزااف وناابغة وزوين ومابحالك حد فهاذ العالم .. ولكنك كذااب ومخاادع وماعندك كلمة

جبار شاف فيها ) هي كانجيك زوين (وغمزها)

ساندرا تزنكات ) نت فكل مرة كاتفلا عليا كاتقوولي هضرة وكدير هضرة أخرى

جبار تنهد وغمظ عينيه) واش كاتهضري على قردك لحمار

ساندرا : هئ هئ حشومة علييك

جبار : خليني نعس علاما تقلع الطائرة باش نمشيو لبيتنا

ساندرا خرجات فيه عينيها ) ش شنووو شمن شمن بيت

جبار خنزر فيها حتى سكتات وغمض عينيه…وهي سرطات ريقها وشاداها لبكية على قبل القرد….ثواني حتى أقلعت الطائرة واستقرت في السماء…جبار حل عيونو حيد السمطة ومد يدو حيدليها سمطتها … وشد يدها ووقف)

ساندرا : ل لفيين سير بوحدك مابغيتش

جبار ابتاسم ) مابغيتيش تشوفي قردك

ساندرا خرجات فيه عينيها ووقفات )بصح ؟

جبار جرها وتمشاو ناحيت غرفتو فالطائرة …. و وسيم متبع ليهم العين ونطق باستغراب)

وسيم : فين داها ! ومالو شاد ليها يديها ؟

سليم مغمظ عينيه ونطق ) عطي الراحة لراسك وبلا ماتحاول تفهم حيت جبار الشيطان ومافاهموش علاياش ناوي بق غير نتا ولا أنا …

🍀🍀🍀
جبار حل باب غرفتو الخاصة فالطائرة ..ودخل هو وياها وسد الباب …أما ساندرا ضحكات بفرح ملي شافت القرد جالس فالأرض كاياكل فالموز ومشات كاتجري جلسات جنبو وهزاتو معنقاه وحتى هو لاح الموز وعنقها يقحقح …

جبار خنزر فيهم وحيد لفيست نتاعو ) بغيت نفهم أشنو عجبك فيه

ساندرا: ههه لونا حبيبي

جبار مسح على وجهو ونطق ) آنسة سمراء

ساندرا شافت فيه وبسرعة حنات راسها حيت جبار بقا عاري الصدر..وتكا على بطنو فوق السرير ونطق)

جبار : الرحلة مدتها ساعة فا غاناخد قيلولة راه نسمع حسك نتي وقردك نعلقكم

ساندرا : إذن غانخرج أنا ولونا عند سليم ووسيم ونت خود راحتك

جبار كعد راسو وشاف فيها مخنزر) عتبي الباب نشوف

ساندرا معنقة القرد ومخرجة فيه عينيها وهو رجع تكا مغمظ عيونو…أما هي بقات جالسة مكانها كاضحك مع القرد بصوت منخفظ وهزات الموز كتاكل معاه …..مرت ساعة كاملة حطت طائرة جبار الخاصة فمطار كازا …خرج من المطار بسيارتو ..وجنبو ساندرا فيدها حقيبتها لي بها كتابها السحري…ومعنقة لونا باليد الأخرى….وقلبها كاايضرب بسرعة حتى من لونها مخطوف…
وخلف جبار سليم فسيارتو ووسيم فسيارتو…ربع ساعة دخلو بسياراتهم لقصر آل ستارك ….يتبع🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 124🦁
🖤🖤
#احداهما كانت معي منذ بداية مشوار حياتي أحببتها حباً خالصاً أنارت حياتي طفولتي وعقلي بنصائحها و ترشيدها وزرعت فيا خصالها …جعلت مني رجلا صالحا يتغذى كيانه بالرجولة.. فكانت ومازالت لي أكتر من أم امبراطورة قلبي💜
و #الثانية كُتبت لي وباسمي منذ الأزل فكان ارتباطنا سابقاً لوجودنا…. العالم كان بانتظار ولادة الجبار و ساحرته …في لقاء مقدر و محسوم حدوثه… أنارت قلب الجبار وجعلته يتنازل عن باقي النساء راكعا أمامها …سمراء فاتنة خلق الجمال من جمالها … توجتها ملكة على عرش قلبي💜
إمبراطورتي ..وملكتي…الاثنتان وجهتان لعملة واحدة …فجبار لا شيء دون امبراطورته و ساحرته فكيف لي أن أختار أو أن أميز
بينهما !!
🖤🖤🖤
ساندرا وقعات على عقد الزواج وهي كلها …أمل فأن هاذ العقد هو الشيء الوحيد لي غايضمن سلامتها أمام المتحولين…عذى عن تعويذة ربط حياتها بحياة جمانة…وأيضا وقعت عليه حيت هي متأكدة أنه حد تعويذة الربط فعالة عمر المتحولين غايتيقو فيها أو يعاونوها …فهي باش تخسر ورقتها الحامية لي هي التعويذة…عطاها جبار ورقة أخرى لي هو عقد زواج….
وجبار ماخذاش هاذ الخطوة على قبل سبب واحد…بل عندو عشراااات الأسباب وأهمها سبب واحد لي هو بذاتو ناكرو ….. هكذا هو ضمن أن أختو غاتكون فأمان …وضمن حماية ساندرا من المتحولين بعدما تبطل تعويذة الربط…لأن ساندرا هي أكبر تهديييد على حياة ووجود صنف المتحولين …
ولكن مدامها مراتو مكاينش لي يتجرأ منهم عليها…. وهو لي حاجتو غااالية عندووو….زواج صوري على ورق …زواج عندو بزاف دالأسباب والغايات لكلا الطرفين …. وأيضا غاينتج عنو عدت نتااائج….♡

بعد ربع ساعة دخلو بسياراتهم لقصر آل ستارك…وقفو السيارات التلاث أمام بوابت القصر …خرج سليم من سيارتو ..ووسيم من سيارتو…. وبقاو واقفين كايشوفو فسيارة جبار …..

داخل سيارة جبار لي كايشوف فساندرا …هاذ الأخيرة لي حالة عينيها عالجهد فباب القصر ولونها صفر ومعنقة القرد مزيييرة عليه لدرجة خنقاتو كايفركل فحظنها باش طلقو …و واضح عليها الخوف الشديد بل الرعب ….

جبار وهو كايشوف فيها) سمراء

ساندرا لارد سااهية فالباب)

جبار تنهد ) سااندرا

ساندرا قفزات وشافت فيه ..عاد فاقت على نفسها وطلقات القرد …)

جبار : كنظن قلت ليك بلي زوجة جبار مكاتخافش!

ساندرا : م م م م مخايفاش

جبار ابتاسم ) بااينة …هبطي..

ساندرا بسرعة شدات يدو بيدها لي كاترجف ..حتى شاف فيها ونطقات بعينيها كلهم دموع)

ساندرا: حلف ليا بحياة ماماك عندك هئ حلف ليا ماغاتقتلونيش بعدما نفك تعويذة الربط حلف ليا هئ أنا ماخاسنيش نموت هئ عندي بزاف دناس فمعاشر السحر الخير معولين عليا هئ وجدة قالت أني أنا الخلاص الوحيد ليهم هئ حيت هم مخيبيين إيلا خرجو غايقتلوهم معاشر آل جوفر … هئ أنا بوحدي لينقدر نعاونهم ونزيدك (مسحات دموعها بيدها الأخرى ) راه ماشي أنا آخر بنت فسلالة سحرة لبيثروفا راه كاينين عندي فمعشر آل بيثروفا أقارب ماعرفتش بالضبط أش كايجيوني ولكن إيلا مت أنا لكتاب عمروو يتدمر ويقدر تتولد بعدي شي مختارة أخرى بشروط أخرى وتكون عندها نفس مهمتي …يعني إيلا ماتدمرش لكتاب على يدي غاتبان رؤية عن مختارة أخرى لتدميرو و غاتبقا الحلقة دائرية هكا كلما ماتت مختارة تبان أخرى ولو بعد مئات السنين حتى يتدمر لكتاب هئ أنا عارفة انه غير غا ندخلو غاتقولي بطلي تعويذة الربط وغادي نبطلها لكن واعدني ماتقتلونيش هئ كنواعدك إيلا مشيت حتى طحت فيد آل حوفر نقتل راسي براسي هئ والله منطبقليهم تعويذة الخلوذ واخا يقطعوني غير ماتقتلونيش نتوما هئ وخليني نحاول ندمر هاذ لكتاب حتى إيلا ماقدرتش عالأقل نكون حاولت ومانموتش غير هكاك هئ….🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 125🦁
(جبار هي كاتهضر ومزييرة على يدو …وهو ساهي فعينيها لي كايطيحو بدموع..وففمها لي كاتحركو بسرعة وهي كاتهضر .. وحنيكاتها لي غايطرطقو بلحمورية …نزل عيونو شاف كيفاش شادة يدو بقوة ..ورجع شاف فعيونها ..وبعدها ففمها… ونزل نظرو لصدرها ..سرط ريقو وجر يدو من يدها ونطق )

جبار : غانعاود نسولك نفس السؤال ليسولتك ملي كنا فالجزيرة : واش لهااذ الدرجة أنا كنبانليك شخص صعيب تيقي فيه!؟

ساندرا حركاتلو راسها بآه ) ماقاداش نتيق فيك بمرة هئ

جبار : وزعمة لاحلفتليك بحياة لواليدة غاتيقي فيا ؟

ساندرا : هئ ماعرفتش هئ لكنك كاتبغيها بزاف إذن إيلا حلفتي بحياتها ماغاتحنتش هئ

جبار ديق فيها عينيه) أوك باش بغيتي نحلف ليك؟

ساندرا مسحات دموعها وابتاسمات ) بأنك ماغاتخليهمش يقتلوني بعدما نبطل تعويذة الربط …

جبار حرك لها راسو بواخا)

ساندرا: وأنك غاتعاوني ندمر هذاك لكتاب فمرة يعني مكنطلبش منك شي مساعدة كبيرة غاندمرو راسي غير نتا حميني من صنفك ومن آل جوفر حتى يبينليا لكتاب طريقة تدميرو …وبعدها تعاوني نلقا سحرة معاشري السبع ..

جبار هي كاتهضر وهو كايحرك ليها راسو بواخا حتى نطقات )

ساندرا : وماتآذيوهمش وتخليني نمشي فحالي معاهم بعدما كل هذا ينتهي نعيش حياتي بعيد عن كل هذشي وبعيد عليك وعلى عشيرتك ومتحوليك و …

جبار قاطعها بأنو خنزر فيها ونطق بعصبية ) هبطي من السيارة حسن ليك

ساندرا خرجات فيه عينيها ) واحلف ليا بعدة

جبار : لا

ساندرا: اويلي هىء هئ هيا غاتقتلووني

جبار : ويالاه تزوجنا اليوم ونقتلك اليوم نيت خلي غير حتى تقدامي شوية …. (وخرج من سيارتو واستدار حتى لباب لي جيهتها حلو وشدها من دراعها وهي كترعد خرجها وسد السيارة على القرد)

ساندرا :هى هى وحشومة عليك خليني نمشي هىء

جبار خنززر فيها ونطق بهمس ) سااندرا مسحي دموعك دابا ماتخلينيش نغوت علييك قدامهم

(ساندرا سرطات ريقها وفمها كايترعد ..وهو تنهد ومد يدو مسحليها دموع بأصابعو بحنية ونطق وعينيه فعينيها )

جبار : ماعندك مناش تخافي حدك معايا …فا راه نشوف دمعة وحدة طاحت من عينيك قدامهم غانكمل عليك باش تبكي مزيااان فهمتي

ساندرا : أ آه ولكن ح حلف ليا بعدا

جبار تنهد ونطق بداريجة وبهمس ) : غانزمر حلمي مع راسك …(شاف فيها مخنزر ونطق بصراخ )ماغاانحلفش وباراكا ماترعدييي علياااا (وشد يدها جرها خلفو فاتجاه الباب يدخلو للقصر وهي خرجات فيه عينيها وكاتحاول تتنتر منو)

ساندرا: علاش شادلي يدي علاش طلق واغير طلق غاندخل راسي أجبار غير طلق يدي عفاك

(جبار مجاوبهاش..بل شابك أصابعو مع أصابعها وزير على يدها بين يدو وجرها ..يدخلو…وسليم ووسيم تابعينهم …

وسيم : هذا مالو مافهمت والو..مالو شانق عليها تقول غاتهرب ليه

سليم ابتاسم ) حيت فعلا غاتهرب ليه إيلا طلقها (شاف فوسيم) هداكشي علاش جبار من نهار اختار يشد يدها فهو عمرو غايطلقها حتى ولو عيات تتنتر منو عمرو يطلق يدها أو يخليها تمشي…

وسيم حال فمو ) كيفاش تاني؟ مالك كاتفلسف عليا هضر بوضوح ؟

سليم : عطي الرااحة لراسك هانت غاتفهم …..🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 126🦁
فأكبر صالة فالقصر جالسين كل آل ستارك رجال وسيدات لستارك …وأيضا الشباب …وكبيري العشيرة الجد زيدان والجدة رجاء …وكلهم كايتسناو …حتى شافوه داخل ومبتااسم وساندرا كاتخبع خلفو …هو لوسط وفجنابو سليم ووسيم ….جاسم شيماء وكلهم وقفو …وجبار سليم ووسيم وقفو فباب الصالة …

جبار : هااا واحد السلام عليكم…(وابتاسم بطريقة مستفزة )

((زليخة ضحكات بفرح وحماس ويالاه تحركات تجري لعندو تعنقو …حتى بقات واقفة مبلوكية مكانها وابتسامتها تبخرت من الشيء لي لاحظوه عيونها …دازت من جنبها شيماء كاتجري بسرعة ….. وجبار ضحك وهو كايشوفها جاية كتجري ناحيتو وحل لها يد وحدة بفرح..حيت الأخرى شاد بها يد ساندرا….حتى وصلات عندو ووقفات أمامو مخننننزرة فيه وجرات ساندرا لي مخبية موراه وعنقااتها بقوة خشاتها فحظنها وزيراااات عليها حتى ساندرا شهقات …خلاتهم كلهم حلو فامهم…….

شيماء معنقاها ) الله يابنتي وشحال خفت عليك واش نتي بيخير ضربك شيحد منهم ها ؟ أذاوك لوحوش؟

(ساندرا الصدمة جمدااتها… فامن غير جداتها عمر شيحد عنقها بهاذ القوة والدفئ…حاطة راسها على صدر شيماء وكاتسمع نبض قلبها لي كايضرب بسرعة ..دليل على خوفها الفعلي وليس مجرد تظاهر…)

شيماء شدات وجه ساندرا بين يديها كاتتفحصها بعينيها ) أكما ضربك ولا دارليك شيحاجة خايبة ماتخبيش عليا قوليلي كل شيء أشنو وقع هاذ الاسبوعين أكما كان رابطك أو خلاك بجوع …غير قولي ماعندك مناش تخافي وكنقسم ليك حتى نفرجك فيه ؟؟؟

جبار حال فمو ونطق ) وااا لواليدة واا امبراطورة قلبي و هانا قدامك أشمن نضربها ولا ربطها الله يهديك…أو واش ماتوحشتينيش؟؟

شيماء خنزرات فيه وشافت فسليم ….جمعات يدها على شكل بونية عطاتهالو للبطن بقوة وهو شد كرشو كايضحك ..ودازت لوسيم)

وسيم رجع خطوة للخلف هاز يدو باستسلام) : أنعلي شيطان أحبيبتي مادرت أنا والو أصلا قتلت غير ست سحرة ولادك لي قتلو أغلبهم..؟؟

(شيماء عطاتو بونية للرأس شد راسو كايتأوه …وهي رجعات وقفات أمام ساندرا لي مزالها جامدة وعنقاتها تاني )

شيماء : والله حتى عاذ رتاحيت خفت يكونو داروليك شيحاجة ونهز ذنبك طول حياتي (شافت فيها ) نتي بيخير ياك ؟ أكما خلاك بالجوع أو سد عليك فشي مكان خايب أو مظلم أو عذبك؟

(جاسم زيير على يديه و جبار تنهد بعصبية عرفو بلي شيماء تذكرات ماوقع معاها ملي اختطفت فاش كانت حاملة بجبار …هاذ الأخير شد يدها باسها ونطق ) :

جبار : لواليدة هذا أناا جباااار (ابتاسم لها) وعلاش ماضربتينيش بحال وسيم وسليم؟

(شيماء خنزرات فيه ونترات يدها منو بدون ماتهضر معاه )

(جاسم مدييق عينيه فيد جبار لي شاد بها يد ساندرا…الشيء لي لاحظوه كل أعمام جبار وخالو إيفان ..وفارس وعصمان وخليل ..وزليخة )

جاسم نطق بنوع من الصراخ ) جبااااار

(ساندرا قفزات وصفااارت وبسرعة ورعب تنترات من شيماء كتجري وتخبات خلف جبار وبدات تبكي بالحس…حركة خلاتهم كلهم جامدين كاشوفو فيها باستغراب …حتى شيماء…)

شيماء حالة فمها) : س س ساندرا ماتخافيش أبنتي ماعندك من آش تخافي أجي عندي!!

جبار نطق ) لواليدة من بعد وعندك كل الوقت فين تجلسي معاها ..حيت دابا خاسني نعلمكم بشيء مهم …

شيماء شافت فيه مخنزرة ..وهو ركز فعيونها وابتاسم… وشاف فباه وبالضبط فعيون جاسم ..وجر ساندرا من خلفو حتى شهقات وقفها جنبو وهز يدو باش شاد يدها أمامهم كلهم بخاتميهما يلمعان جنب بعض ونطق)

جبار : أنا وساندرا تزوجنا …

(ولحظة صمت …أيار تارا جاكلين باربرة أليشا مخرجييين عينيهم ……عدنان غسان دياب إيفان فيليكس حالين فامهم ….
فارس عصمان خليل نظراتهم كلها استغراب وعدم تصديق …. سماح وسميحة وأميرة وهاندا …كايرمشو عينيهم بصدمة …وجمانة طلقتها بضحكة ….زليخة نظراتها باردين … سرطات ريقها وجلسات على سداري وعينيها غيير على ساندرا…
جاسم مخنزززر فجبار ..وشيماء كاترمش عينيها فيد جبار وساندرا بصدمة ….وسليم ابتاسم …أما وسيم غوت)

وسيم :كييفااش و إيييمتاااا

شيماء : واش واش كاضحك ولا ولا بصح ؟

جبار شاف فيها وأخد يدها باسها ونطق ) ونقدر نضحك عليك ونتي روحي وامبراطورة قلبي

جاسم غوت : جبااار🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 128🦁
جبار : أشنوووو كنتيي غااتقووولي للوالييد وقداامهم كلهم هاااا ! اشنووووووو كنتيي غاااتقوووووووولي ليييييييه ؟؟؟ أنيي تزوجتك بزز منك يااااااااك ؟؟؟؟ أو أن زوااااجنا على ورق ؟؟؟؟

(ساندرا هو كايغوت وهي كاتسرط فريقها ومغطية وجهها بيديها بجوج بالخلعة خايفة يضربها ..والصوت وحل ليها فالحلق …جبار قرب منها وشدها من يدها وقفها …حتى تساطحات معااه..وصدرو كايطلع ويهبط بكترت مامعصب… عينيه فعينها هو مخنزززر وهي مخرررجة عينيها فيه وكترعد منو …ابتاسم بخبث وقرب وجهو منها خشا راسو فعنقها …غمظ عيونو وخذا نفس عميق فمو حدا أذنها ونطق بهمس و بنبرة تهديد)

جبار : مكاانحطش يدي فالنسااء و أنا مااشي مغتصب ولا عنييف مع النسااء …. ولكن قسما بالله وتخرجييني عن طووعي مرة أخرى حتى نضرب كل مبااادئي عرض الحااائط معااك (سكت شوية واستنشق عطرها وهو معمظ عيونو ونطق )…وغااندير فيك لعجب سمعتيي لعجب وأشيااء لي عمرررني تخيلت نديرهم فحيااتي لأنثى غاااندييرهم فييك ….أنا شيطاااان يااا سااحرة شيطااان فاااا خاافي منيي يااا سااندراا سمعتييي ماتخاافي من تاااواحد منهم أو من شخص آخر و لكن منيي أنااااا …(غوووت) خاااااااااافي… وبزاااااااااف حيت وليت بووحدي فهاذ العاالم لي نقدر نآذيييك بوووووحدييي … فااااا تجرئيي وحلي فمك بشي كلمة وقوولي أن زواجنا على ورق أو بزز من رغبك…خااالفي كلمتي مرة أخرى وتفرجي في أشنووووووو غاندير فيييييك …. (حل عيونو وزير بيدو على ظهرها وهي كاترعد فحظنو ونطق ) آخر فرصة لك هي هااااااذي…. فاخدمي عقلك مرة أخرى قبل ماتصرفييي وقبل مااتحلي فمك زوين باش تهضرييي فكري فأشنووو غاتقووولي عاد هضري … (و سكت لثواني…غمظ عيونو مرة أخرى وأخد نفس عمييق من عطرها …وبعدها عليه بحيث دفعها بقوة حتى طاحت جالسة على السرير …خنزر فيها واختفى من مكانو بقوة التنقل …خلاها جالسة جااامدة مكانها وكل جسدها كايرجف لدرجة دموع حبسو ليها فطرف عينيها …وفقط كتشوف فنقطة وحدة وكلامو كايتعاود ويتعاود يتعاود فدماغها ……جبار ظهر خارج جناحو حل اللوحة الإلكترونية وخربق فيها سد عليها الباب من الخارج بحيث مستحيل تحلو لا هي لاغيرها …. عاد تنقل مباشرة لمكتب باه)
🍀🍀🍀🍀
فالأسفل …وفي الصالة عند النساء والبنات …لي جالسين كايشوفو فبعض بصدمة ….

الجدة رجاء : التاريخ يعيد نفسه كما وقع هاذي 25 سنة وجاسم ولدي تزوج هجينة فهاهو جبار يتزوج الساحرة (وشافت هي وكلهن فشيماء لي حانية راسها وسااااهية كاتخمم)

جاكلين : جبار مستحيل يكون تصرف هكذا عبثا أكيد عندو شي مخطط!

أيار :ولكن هو قال كايبغيها !(وابتاسمات) يعني كايبغيها !!

تارا : موحالش يعني ماشي الحب ليخلاه يتزوجها أكيد شيء آخر…

أليشا : متافقة معاك أتارا ربما هو تزوجها باش يسيطر على معاشرها …!!..يعني هو ولي عهد عرش المتحولين وهي كيما قالت الرئيسة الحالية لسبع معاشر السحر الخير ! بزواجو منها غايتحكم جبار بالسحرة !!

جاكلين حركات راسها بآه ) وجهة نظر وبصراحة فكرة ذكية !

زليخة مزييرة على يدها بغيض نطقات بحدة ) جباار مستحييل يكوون أصلا تزوج هاذييك مستحيييييل يكووون وقع على عقد زواااج بييها هو مستحييل يكون دارها وتزوج هو راه كااااره فكرة الزواااج أصلا مستحييل يتزوج غيير بااش يسيطر على معاشرهااا …هو راه يقدر يسيطر عليها وعلى معاااشرها غير بتخنزيرة وحدة منووو ….أكييد عندووو شي خطة أو بلان ..و هو غايكون ضحك عليها وخلاها توقع على شيورقة ما على أساس أنها عقد زواااج…ههه مستحييل نتيق أنه باغيها وهي هكاك دايرة (نطقات بهمس) مشوطة….

باربرة خنزرات فيها) أشنو هاذ الهضرة كيفاش هكاك دايرة علاش مالها لبنت !!

زليخة : الوااقع أماما ماكاينش ليعارف جباار قديي وذوقوو فالنسااء راااقي بزاااف على هاذييك شفتو مع عشراااات لبناات أماما منهن متحولات هجينات وحتى بشريااات ولكن عمرني ولو لحظة وحدة شفتو حتى وااقف مع شي سمراء البشرة …بلا منسااو أنها ساااحرة أكييد شي إن تماااا؟؟ (غوتات ) وماغااايكونش تزووووج بيييها🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 129🦁
زليخة : الوااقع أماما ماكاينش ليعارف جباار قديي وذوقوو فالنسااء راااقي بزاااف على هاذييك شفتو مع عشراااات لبناات أماما منهن متحولات هجينات وحتى بشريااات ولكن عمرني ولو لحظة وحدة شفتو حتى وااقف مع شي سمراء البشرة …بلا منسااو أنها ساااحرة أكييد شي إن تماااا؟؟ (غوتات ) وماغااايكونش تزووووج بيييها

شيماء غوتات ) : وعلاش (شافو فيها كلهن …وهي شافت فيهن مخنززززززرة وركزات نظرها على زلخية مخنززرة فيها ونطقات بحدة ) علاش زعمة ضروري يكون تزوجها لغاية ؟ أو مصلحة ؟ علاش مايكونش ببسااااطة بغاها ؟ مالها أشنو ناقصها يا زليخة ؟قلتي وهي دايرة هكااك …(غوتات) هكااااك علاش اشنو فيها يتعاب ؟ وشنو قصدتي بهكاااك زعمة لوووونها ؟ (خنزرات فالنساء ) أو ولدي فنظركن ماعندوش قلب باش يبغي يااااك؟ هووو قالي فوجهييي أنه تزوجها وجبااار ملي كانت عندووو تلاث سنواات ملي يالاه تعلم يهضر عمررروو ولو مرة وحدة كذب عليااا حتى ضحك …هو قال تزوجهااا (خنزراات فزليخة) اإذن راه تزوجهااا .

زليخة :لا أعمتي ماشي هاذشي ليقصدت أنا…

شيماء غوتااات ) زلييييخة آخر مرة نحس بيييك متحيزة متكبرة أوعنصرية أو تهضري عليها بطريقة خايبة غير حيت هي سمراء البشرة… نتي زويينة و نابغة وقاارية ذكية قوية وواعية ولكن فلحظة وحدة ميزتي فيها عنصريا بين أبيض وأسمر… ضربتي كل هاذ الصفاات المميزة لك فالصفر وبينتي أنك أكتر وحدة أمية وجاهلة غبية ومتعصبة وعنصرية عرفتها فحيااتي (زليخة خرجات فيها عينيها ) ….فا خلي عقلك نقي وكبييير كييما مواالفينك …سمراء بيضاء صفرااء أو تكون حتى خضرااء اللون… الله لي خلقها هكاااك فاماعندكش ولو شويية دالحق تتدخلي فشكلها الخارجي …حكمي على تصرفاتها وشخصيتها …ولكن شكلها لونها لا مفهووم !؟

(زليخة مخنزرة ويديها كايترعدو سرطات ريقها وحركات راسها بآه وهي حانية عينيها…..أما جمانة لي مبتااسمة ومتحمسة ..ناضت من وسط التوأمتين وجلسات جنب ماماها وشدات يدها وكاتهضر بحماااس واضح )

جمانة : ههه أنا فرحااانة وبزاااف هه والله أماما من نهار شفت ساندرا نهار داوني فارس وجبار للسبيطار شفتها من السيارة كانت جاية للقصر …حسيت بلي هي جزء مني وبشيء غريب كايجرني ليها …ونهار عرفتيني عليها كأستاذة حمقااتني ومكرهتهاش تبقا معايا دائما .. حنينة وقلبها كبير وعمرني ننسا كيفاش دافعات عليا قدام جبار نهار حصلني واقفة مع سفيان ..واخا كانت كترعد منو والله مخلاتو يدوز ليا تادفعها مسكينة تخبطات مع الأرض … وكونما هي كون صفاوها لداك سفيان …هو وسليم داك نهار تخيلي أماماتي جباار كان غايضرب فارس باش يدوز ليا وهي وقفات قدامو ههه شدات يدو بلوكاتو ههه تاهربني فارس ….عدا عن أني كنحس بشيء قوي رابطني بيها ..وأنا أماما والله ماكرهتها تبقا معانا دائما وفرحت بزااف أنها ماشي بشرية يعني هي كيان خارق للطبيعة بحالنا …والأهم ولات مرات خوية ههه أي غاتبقا فعشيرتنا دائما هه كاتحمممق وأنا معندييش مشكل أبدا فموضوع تعويذة الربط وغانهضر مع بابا نقولهالو …

شيماء ابتاسمات لها وعنقاتها )

سميحة : آه هي زويينة ههه كنشوفها كنبتاسم فيها شيء غريب

سماح : أنا كتبقا فيا مسكينة راه كتخاف منا بزاف وهاذشي واضح عليها مكاتقدرش حتى تهز عينيها فينا

أميرة : حيت هي ساحرة وحنا متحولين وهي وحنا أعداء بالفطرة …عذا عن أنها كاتحس بطاقتنا بشكل واضح وحنا كنحسو ناحيتها غير بشوييي دالطاقة دسحرها فطبيعي تخاف مننا وهي كاتحس بطاقاتنا غير طاقت خوية جبار كاترعب !

هاندا : وأكيد غاتكون كاتحس بأنها غرييبة وسطنااا !

جمانة : ماغانخلييهاش تحس هكا ههه دابا نفورماطيها راها توأم روحي غانحيدليها الخوف

شيماء ابتاسمات ) غانهضر معاها وماغاتبقاش تخاف (وابتاسمات بشر وهي ساهية )

(زليخة كاتشوف فيهم تنهدان بعصيية … وناضت..خلاتهن فالصالة و مشات كتجري ركبات المصعد تطلع فاتجاه مكتب جاسم …يالاه تحل لها باب المصعد حتى شاف عمامها وولادهم وجدها ..وباها خارجين من المكتب …تخبات فأحد الأجنحة حتى دازو …وبعدها تحركات بسرعة حتى لأمام باب المكتب ووقفات حطات أذنها على الباب كاتحاول تتنصت ….🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 130🦁
🍀🍀🍀🍀
♤ ولَكِ سَمراَئِي ستَنحنيِ معَاشرٌ وعشاَئِرٌ…يدكِ في يدِي…لنحكُم الصّنفَين..♤

قبل دقائق وفمكتب جاسم …لي جالس ودماغو خداام كايحلل..وباين فيه معصصصب …وكلهم جالسين فجلسة أمامو ساكتين …حتى ظهر أمامهم جبار بقوة التنقل …وتقدم حتى جلس أمام جاسم ودار رجل على رجل وشاف فيهم…)

جاسم شاف فيه ونطق بحدة) لاياش كاتخطط؟

جبار : لبزااف ألواليد….

جاسم : أشنو هو هاذ بزااف …؟وأشنو علاقة زواجك بالساحرة بهاذ البزاف…؟؟

الجد زيدان : أحاول على طفل أداك لمسخوط مالك تغوت علييه

جاسم خنزر فجدو لي سكت …
و وسيم نطق )

وسيم : واش حيت مابغاتش تبطل تعويذة الربط ؟ يعني التعويذة هي الشيء الوحيد الضامن لحياتها وسطنا فا مقابل تبطلها..نتا تزوجتي بها كضمانة ؟؟؟؟

كلهم شافو فجبار لي تنهد ونطق ) من نيتك اوسيم ..عندي ألف طريقة وطرييقة نخليها عن طريقها تبطل تلك التعويذة ..وماكاينش فهاذ العالم .. شيء أو شخص.. ممكن يضغط عليا نتزوج (شاف فيهم ) وكلكم عارفين هاذشي …

جاسم غوووت ): إذن علالاش تزوجتيها..؟؟؟

جبار شاف فيه مخنزر ) علاش نتا تزوجتي الهجينة شيماء ألواااليد ؟(وحركليه راسو بمعنى يالاه جاوب)

زيدان ضرب الطبلة بيدو ): أرضاااا براافو علييك ألمسخوط عطيه على عينيه بالمسخوط لاخر كان حاااااگر عليا فياماتي

(جاسم كايشوف فعينين جبار لي هو الآخر كايشوف غير فباه
…. بقاو هكاك كايشوفو فبعض مدة وكولشي ساكت…حتى قاطعاتهم ضحكة الجد)

الجد زيدان لي كايشووف فجبار ) : هههه كايبغيها لمسخوط أحح ديتي شكلاطة ياوليدي سعداتك حسنليك من دوز زعرات الصفرات لي كايولدو غير الزووعر

جبار خنزر فجدو ) واجدي أشمن شكلاط ولا نعناع سميتها ساندرا وعيط ليها بنتي…

الجد خنزر فيه ): شكلالاطتي

جبار خنزر فيه) : جدي خليني محتارمك ..

الجد زيدان : ياااااك أجبووور ياااك ألمسخووط تبع حرفت بووك لايغلبووك يااك…

فيليكس مسح على وجهو ونطق بعصبية) : بلاتي واش فكرتي فعواقب هاذشي ياجباار ؟ هي مااا هجينة ما متحولة …!!

جبار : ومن بعد !!

دياب : من بعد !….(غوت) جبااار تلك الفتااة ساااحرة سااااحرة أي عدوة بالفطرة للمتحوليين هي ماشي هجيينة مااشي بشرية بل ساااحرة يا جبار

إيفان : جبار لاياش كاتخطط..؟ غير قول حييت مستحيل نتيق أنك تزوجتيها حيت باغيها !!

جبار شاف فيه مخنننزر ) علاش أخااالي مستحيل مافهمتش ! أشنو هو المستحيل فالأمر مثلا ؟ حيت هي ساحرة…؟؟؟ ومن بعععد (غوت) وأنااااااا باغيهااااااا ساااااااحرة ومن الأحسن لييكم تهضرو عليها بطريقة مزياانة حيت ولات مراتي شرعا وقانونا (وخننزر فيهم واحد بواحد حتى فجاسم…)

غسان نطق بتوتر) : جباار باقي قياد العشائر تااحد منهم ماغايتقبلها سمعتي مستحيييل المتحولييين وخصووووصا قياااد العشااائر الكبيرة يركعوو لساحرة ويعطيوها ولائهم الخااالص ويعتابروها الليدي الأولى لصنفنا …. مستحيييل يتقبلو رئيسة كل عشااائر المتحولين المئتين والأربعة تكون ساااحرة راه غاينوض صداااع وانقلاب وفوضى…

جبار غوت وهو مزيير على يديه ) : غاااااايركعو ألعمييم بزز ولا بخاطرهم غااااااايركعو ولتلك السااحرة … وماشي لغييرها …غااايركعو….وقرييبا …

عدنان ابتاسم ) واش لهاذ الدرجة كاتبغيها ؟ هههه فكرتيني غير فباك(وشاف فجاسم ليمديق عينيه فجبار) حتى هو واحد نهار خلا كل العشائر ركعو له وللهجينة شيماء

إيفان : أنا مامتيقش أنك كتبغيها حتى شوية فا قولينا لاياش كاتخطط؟! هضر يا جبار …

جاسم قاطع حوارهم ) : خرجو… كلكم خرجوو للصالة عند النساء حتى نجيو…

(شافو فيه كلهم وهو ليعينيه غير على جبار)

جاسم غووت ) قلت خرجووووو..🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 131🦁
جاسم غووت ) قلت خرجووووو..

(ناضو كلهم خرجو متابعين ودياب دافع الكرسي المتحرك بالجد زيدان …وسدو الباب خلفهم ..ومشاو نزلو للأسفل ،…وهنا زليخة جات كتجري حطات أذنها على باب المكتب …لي بقا فيه فقط جبار وجاسم متقابلين)

جاسم : كانسمعك..؟

جبار تنهد )، لواليد لي عندي قلتو…

جاسم : جباار بدون لف أو دورااان هضر…

جبار : تزوجت ألواليد باركليا هاذشي لي بغيت حاليا…

جاسم : علاش ؟ وعلاش هي بالضبط..؟ منلي كنتيي طفل صغيير حتى للآن كنتي داائما كاتقول أنك مستحييل تتزوج حتى تلقا امرأة بحال ماماك .؟ واش لقيتي فساندرا لي بغيتي ؟ أو زواجك بها على ورق….ومجرد زواج مصلحة ؟؟

جبار ديق فيه عينيه)

جاسم وقف مخنننزر وحط يديه على المكتب ونطق ) تزوجتي بييها على قبل ذلك الكتاب لي عندها ياك ..؟ أو خفتي من غدا هي تغير رأيها وتختار بني جنسها…. أو تهرب لعندهم بعدما تدمر هذااك لكتااب وفهااذ الحالة نتاااا ماعندك حتى حق تمنعهااا ؟ تزوجتي بيها باش تضمنها فصفنا نهائيا ويوقع لي وقع هي عمرها تقدر تختار معاشرها حتى لو بغات…نتاااا كراجلها ماتخلييهاش وتبزز عليها دير لي بغيتيه نتا… تتحكم بها وبتحكمك بها تتحكم بمعاشرعا دالسحر الخير ؟ ضحكتي عليها بقولك غاتحميها ويلا تزوجتي بيها حنا ماغانآذيوهاش واخا تبطل تعويذة الربط دوختيها بهاذ الهضرة باش توافق … أو جبرتيها توقع تحت التهديد !! بأشنو هددتيها هضر …؟؟؟ وحيت هي كاتخاف دغيا تيقااتك على علم أني عاااطيها وعد بالحماااية بتعويذة الربط أو بدوونها عمرني كنت نسمح لشيحد يآذيها او يبزز علييها شيحاجة حتى لو كنتي نتااا…أو خفتيي مني نمنعك تقرب صوبها ملي ترجعو هااااذكشي علاش تزوجتييها قبل ماتجيبها ليا باش ماتكون عندي حتى كلمة عليها ياك ؟؟؟وعلم الله أشنو درتي فييها فهاذ الأسبووعين لي كنتي خاطفها فيهم ؟؟؟

(جبار لي جالس وكايسمع كلام باه …ابتاسم ووقف هو الآخر حط يديه بجوج على المكتب وتقابل وجهو مع وجه باه ونطق )

جبار : وفنظرك ألواليد هاذشي بصح؟

جاسم : قوولي نتاا نيييت (غوووت) حيت أناااااا ماواالدش الشماايت ؟؟

جبار زيير على يديه ونطق بنبرة هادئة عكس شكلو ) : أناا ماشي شمااتااا ألواليد…

جاسم غووت ) : قسماااا عظمااا بالله ياجباار وتصدق هضرتي بصح…غاااتكون قطعتي حبل الثقة لي بييني وبيينك …. حتى غاندمك سمعتيني غاااندمك حييت ماااعنديش فعشييرتي الشمااايت ومستحييل ولي عهدي يكون هكااا… إييلا اكتاشفت من بعد أن زواجك بها موراه شي مصلحة …أو تم تحت التهديييد وبزز منهاااااا …أو يبانلي عليييها غير خدش واااحد صغييير ….حتى غاتنسا عليك لستااركس نهاائا يا جبااار .. وغااااادرگ عليا كماارتك ومستحييل نشفع ليييك ….فااا تزوجتييها جبتيييهاااا لعشييرتك كمراااتك إذن عااملها على هاذ الأساااس وكوون قد هاذ التصررررف وبغيها كراااااااجل… أو خلييها عليك وغاطلقها وحااالا وقدااامي ….عند ربع ساااعة يااا جبااار تعطيني قراارك …غانكون فالصالة مع باقي أفراد العشيرة وكنتسنا قرارك (واستدار يمشي حتى وقفو جبار ملي شد دراعو )

جبار :، لواليد… واحد من أهم قوانيننا أنه مكاينش الطلاق فالعشائر…. (ابتاسم ) أي لي تزوج شي متحولة كايلتازم بها طول حياتو والولاء لهن قبل مايكون لقياد العشائر …. وملي شديتي الحكم زدتي على هاذ القانون أنه لي تزوج هجينة كايلتازم بها طول حياتو…. (ابتاسم) أنا غانزيد أنه لي تزوج شي ساحرة يلتازم بها طول حياتو….وماتنسااش يا جاسم أنا جباار ولدك ….

جاسم ابتاسم وهو عاطيه بالضهر حيت أخذ جوابو..ونطق ) إذن جيب مراتك ولحق عليا للصالة عند عشيرتنا أولدي (واختفى من مكانو )…🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 132🦁
(جبار بقا واقف وهو مبتاسم ..يالاه غاختافي حتى تحل عليه الباب ..ودخلات كتجري وقفات أمامو معصصصبة ونطقات )

زليخة : قووولي بليي مااشي بصح هاذشييي لي سمعت

جبار ابتاسم ) ماغاتقوليش لخوك مبروك زوزو

زليخة سرطات ريقها وعينيها عمرو دموع وغوتات ) واش حماقيتي ولا ماالك …؟؟

جبار خنزر فيها) : زوزو انتابهي لنبرة صوتك أحسن لك ….

زليخة سرطات ريقها وشدات يدو ) جبار مستحييل نتيق أنك كاتبغيها مستحيييل… كانعرفك مزياان تقدر تخدعهم كلهم حتى خالي جاسم و لكن أنا لا …أنااا كانعرف ذوقك فالنساء وكل شيء عن طبعك… مستحييل يا جباار نتيق أنك فعلا كاتبغي هاذيك…مستحييييل

جبار ربع يديه) : و تقدري تقوليلي أشنو هو ذوقي فالنساء يا زوزو؟

زليخة سرطات ريقها ) : كايعجبوك الشقراوات لي عيونهم زورق ومعالم الأنوثة عندهم بارزة وطويلات القامة .. عمرررني شفتك مع غير هاذ النوع … ماشي سمراء هكاك … وكايعجبك المرأة تكون قوية الشخصية ماشي كااترعد غابوحدها خوااافة وبكاية بحال هاذيك…!

جبار خنزززر فيها وغوووت حتى قفزهاا ) : هاااااذيك سميتها سااااندرا جباااار آلستااااارك (زليخة سرطات ريقها مخررجة فيه عينيها ) ونتي غاالطة بزااف إيلا كاظني أن هذاااااك هو فعلا ذوقي فالنساء هاذوك لي هضرتي عليهن كانو بالنسبالي مجرد قح… لتمضية الوقت وماكايسواو حتى ريال …

زليخة بتعابر مصدومة ): جبار أنا..

جبار قاطعها بصراخ ) زلييخة مااتنااقشينيش مرة أخررررى فهااااذ الموضوع …وإييلا كاتعرفيني مزياان كيما كاتقولي غاتكوني عاارفة أنه مستحييل ندير شيء بدون إراادتي أو بدون مانكون مقتنع به وخصووصا الزواج ( تنهد كاتم غضبو وخذا يدها باسها ) فا أحسن أنك تتقبلي ساندرا وعامليها مزيان باش أنااا نبقا معاك زوين (ديق فيها عينيها ) مكانعطيش فرص ثانية يا زوزو ونتي أكتر وحدة عاارفة هاذشي …. ودابا رجعي للصالة عند العائلة هانا جاي ..(واختفى من مكانو)

(زليخة مكاترمشش …جلسات فاشلة على كرسي المكتب وطاحو دموع من عينيها…سرطات ريقها ونطقات )

زليخة : مستحييل يكون كايبغيها مستحييل نتيق أن هاذ الزواج بصح..مستحيل ..كلهم طاحو فالحب هكذا بهاذ السرعة …كلهم تبدلو هكا حتى حتى حتى جبار.. جباري…. هئ (مسحات دموعها وخنزرات) بغيتو غير تمثلو علينا الحب وأنكم فعلا زوجين أنا غانفرشكم ودابا تشووفي يا ساااحرة غاندمك على هاذ زواااج غانخلييك تندمييي (ووقفات وخرجات صااعرة فاتجاه الصالة )🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 133🦁
🍀🍀🍀
♡الحُب يأتي دون سبب ، ليس هُناك قيود له ، لا يأتي بمال ؛ ولا يُؤخَذ بجمال ؛ ولا يُقاس بِعُمر ، هو قدرٌ..هو رِزقٌ…هو أنتَِ ♡

عند ساندرا …جالسة على السرير كيما خلاها جبار …ساكتة وفقط كاتشوف أمامها ومزالو كلام جبار كايتعاود فبالها …شافت حواليها فالجناح الكبيييييير لي كوولوو أسود كل شيء فيه أسود حتى من نوافذو …نطقات بصوت مرعود)

ساندرا : ج ج جدة غاتكوني كاتشوفيني دابا ياك ؟ (سرطات ريقها ) مادرت غير لي قلتي ليا نديرو ..اختاريت المتحولين ولجأت ليهم… وقلت للورد جاسم كل ماقلتيلي نوصل له … إوا أجيي طلي عليا دابا تشوفيني ..(طاحو دموعها ومسحاتهم ) شفتي نظراتهم ليا أجدة ملي عرفوه تزوجني لو قدرو لو قتلوني هئ …(سكتات شويا ) ههه وجبار قلتي هو لي غايبرم السلام بين السحرة والمتحولين ويعاوني ندمر الكتاب ويخرج معاشرنا للنور (حطات يدها على وجهها كضحك باستهزاء )هههه مستحيل نتيق أن هاذ الشخص المتناقض النرجسي والمغرور هو جباار المذكور فالرؤية هههه يديرها ويبرم السلالام ههه… قلبو كحل أجدة بحال جناحو … فا كيفاش غايكسب ثقة سبع معااشر وأنا غير ساحرة وحدة امااامو ومستحييل نتيق فيه …بديت أجدة كانندم على اختياري للمتحولين حيت باينة ليا نهايتي غاتكون على يديهم (هزات الحقيبة جبدات منها كتاب التعاويذ شداتو عندها وتنهدان ) عالأقل غانموت ومانتسببش فشيء خطير كتعويذة الخلود و…(سكتات حيت ظهر جبار واقف أمامها …شافت فيه سرطات ريقها وحنات راسها)

جبار مضيق فيها عينيه ..ربع يديه ونطق) اشنو كنتي كاتقولي؟ عليا ياك ؟

(ساندرا مجوباتوش حتى أنها مكاتشوفش فيه )

جبار كايشوووووف فيها ) سبحان الله مكاتبكيش وأنا لي عولت نجي نلقاك دايرة جنازة

ساندرا نطقات بهمس ) علاياش غانبكي على روحي

جبار سمعها ونطق ) نوضي

ساندرا تنهدات وشافت فيه ) جيبلي جمانة لهنا غانبطل الربط باش نساليو كل هذا بسرعة حيت عييت …غانبطل التعويذة وبعدها دير فيا لي بغيتي غير هو (شافت فلكتاب ) ماتخليهش يطيح فيد آل جوفر…

جبار : أشنو كاتخربقي؟؟؟

ساندرا لارد …وهو تقدم وشدها من يدها وقفها ونطق)

جبار : غانهبطو عند العائلة وانتابهي لكلامك أمامهم سمعتي وإصحك طيحي دمعة وحدة قدام شيحد منهم ماشي مراتي لي تبكي فهمتي ؟

ساندرا شافت فيه فعينيه وبسرعة حنات راسها ) ماغانقول والو وماغانبكيش شي أوامر أخرى لورد؟

جبار ابتاسم ) : مزيان تطور زوين هذا …ولكن ناقصك شيء مهم .. وبالنسبالي مهم بزاف حيت ولفتك به !

ساندرا تنهدات ) أشنو هو ؟

(جبار ابتاسم ودور يدو حول خصرها جرها بشوية عندو …وحط جوج صباع تحت ذقنها هز ليها راسها حتى شافت فيه ..وتقدم حط شفايفو على خدها وبالضبط جنب فمها ..غمظ عيونو وطول فالقبلة …وهي مخرررجة عينيها وصدرها كايطلع ويزل ……باسها جنب فمها وبعد …وشاف كيفاش تحول وجهها كولو للأحمر من الخجل ونطق )

جبار وهي مزال بين يديه) : هذا … الخجل.. (وغمزها)

(ساندرا حالة فمها فيه تصعقات …ونطقات بصدمة )

ساندرا : أ أ أ أ أش د د د درتي؟

جبار : درتليك غير لفاراجو

ساندرا سرطات ريقها ) ك كيفاش م مات ماتعاودش ت تبوس

جبار : مغانعاودش من غير لاطار لفاراجو خاس نردو🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 134🦁
جبار : مغانعاودش من غير لاطار لفاراجو خاس نردو
(و ضحك وزير عليها عندو …شهقات ملي تنقل بها …اختفيا من الجناح …ظهرو فالصالة الكبرى…أمام كل أفراد العشيرة من غير الجد والجدة لي فجناحهم … ساندرا شافت فيهم كلهم نظراتهم غير عليها …وخصووصا زليخة مخنننزرة فيها ……وبسرعة حنات راسها وقلبها كايزدح بقوة ومزنننكة …. أما هم كلهم وقفو )

جبار شد يدها وشاف فيهم وابتااسم ) لحد الآن تاواحد منكم مابارك ليا يا ستاركس!.
(جمانة جات كتجري عنقاتو وهو ابتاسم وحضنها بيد وحدة)

جمانة : والله حتى فرحت ليك وليا ههه حيت تانا كسبت ساندرا معايا دائما وأبدا هه و عرفتي كون تزوجتي شيوحدة من مونيكاتك كنت غانحرش عليك بابا حتى ينفيك ههه

جبار مبتاسم لها ونطق ) وتانا فرحتليك

جمانة : علاش؟

جبار : حيت اكتسبتي شوووية د الذكاء وحليتي عينيك (وشاف في فارس وغمزو..وجمانة عنقات ساندرا)

جمانة : هه توأم روحي

(ساندرا مابادلاتهاش العناق وفقط ساكتة وساهية وحانية راسها…. كاتحس أن ساعتها قربات وأنه بمجرد ماتفك الربط غايقتلوها فلبلاصة …حتى وقف عليها جاسم مربع يديه ومع حانية راسها مشافتوش)

جاسم شاف فجبار كيفاش شاد.يدها مزير عليها وملسقها معاه ونطق بعصبية ) طلقها مالك شانق عليها….؟؟

جبار تنهد وطلق يدها …أما ساندرا ققزات …وشافت فجاسم وبدات تنفس بسرعة وجات تحنا أمامو ولكنو منعها وشدها من كتفيها ونطق)

جاسم : ماقلتش ليك تتحناي أو ركعي وأنت ساحرة ماشي متحولة باش تركعي ليا

ساندرا حانية راسها وكاتترعد ) أن أنا غير غير قلت ن نتحنا و و وصاف ي يعني ل لمبغيتيش و واخا ..

جاسم ابتاسم): ماشي ضروري (شاف فلكتاب بين يديها ..وسااندرا شافتو كايشوف فالكتاب ونطقات )

ساندرا: غانبطلها أنا موافقة نبطلها و و وديرو لي بغيتو و….

(قاطعها جبار بأنو رجع شد يدها ونطق )

جبار : ساندرا ماكاين علاش تبقاي ترجفي هكذا هذا غيير لواليد فا تهدني (وزير على يديها مخنزررررر فيها )

جاسم : بغيتك تعرفي أنه بتعويذة أو بدونها وعدي لك بالحماية مزالو قائم يا ساندرا تاحد لا من عشيرتي والا من باقي العشائر غايآذيك …

ساندرا بسرعة شافت فيه حالة فمها باستغراب ) بصح ؟

جاسم : عندي كلمة وحدة وعطيتهاليك ..

(ساندرا سرطات ريقها وشافت فجبار بنص عين ..لقاتو مخننزر فيها.. )

جاسم كايشوف نظرات جبار لها ونطق) : جلسي أولا…

ساندرا جلسات على سداري وجبار جلس جنبها ….وكلهم جلسو وعينيهم غير عليها وهي كاتعراق ومرة تشوف فيهم مرة تحني راسها مزننكة …)

جاسم جلس أمامها ) : هاذ تعويذة الربط أشنو طبيعتها ؟ هضري لينا عليها ؟

ساندرا كتهضر وهي حانة راسها وكاتنفس بسرعة )هي هي هي تعويذة عمرها ألفي سنة ككل تعاويذ الكتاب …وهي تعتبر تعويذة دموية أي قائمة على رابطة الدم…. رابطة حياتي بحياة جمانة وهي أول تعويذة تكتبات فالكتاب ومن ابتكار الساحرة ألكساندرا ..ولكتاب لي ألقاها أوطوماتيكيا أول ماحليتو وقريت لغتو التعويذة تطبقات عليا وعلى جمانة

جاسم : وتقدري تبطليها؟

ساندرا حلات لكتاب أمامهم..على أول صفحة وكاتقرأ عليهم بلغة السحر وكاتترجم ليهم بالانجليزية )التعويذة كاتقول ..هالفاريس مورتيبا ليفا… ولدتا في نفس الثانية …نارمولاس بليفال سيرباريس…..حياة واحدة مقسمة على بنتين من صنفين …نارمولاس فيسوس نارمولاس ….حياة مقابل حياة … فلارماتيراسبوهالينك لودو لودو …. ربط دم بدم …. هايبريديا ويتشيا ….هجينة ساحرة…دوسكور ماني لودو….دم واحد في إناء واحد ….فليزو ماني….نفس واحد … بريهال ماني….صرخة واحدة …( سكتات شوية وهي كاتشوف فجمانة ) باش نبطلها غايخسني شوية من دمي ودمها يتجمعو في إناء واحد و لي هي ربط دم بدم في إناء واحد ..وحياة مقابل حياة أي باش نبطلها ونفرق حياة لحياتين غايخسني نسلب حياة حيوان ويكون قوي …نفس واحد ..أي خاسني نكون أنا وجمانة فمكان واحد …صرخ….(سكتات بدون ماتكملها وسدات الكتاب )

جبار كايشووف فيها ) صرخة واحدة ؟ أشنو كاتعني كمليها؟

ساندرا حنات راسها ) والو..

جبار خنزر) : كاتكذبي يا ساندرا

ساندرا : قلت والو…

جبار يالاه غايغوت حتى قاطعو جاسم )

جاسم : جبااار ماعطييتكش الإذن تهضر امكن ؟؟

جبار : لوالييد…

جاسم خنزر فيه)

جبار : هاهوا ساكت

جاسم شاف فيها ) : هاذ التعويذة إيلا تفكات ماعندها حتى تأثيرات جانبية ؟؟

ساندرا سرطات ريقها وشافت فيه ) كون هاني لورد كنقسم ليك جمانة ماغايوقع لها والو ..

شيماء : ونتي ؟🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 135🦁
شيماء : ونتي ؟

ساندرا شافت فيها وابتاسمات ) غانكون بيخير….

جبار : إذن التعويذة غاتتفك غدا صباحا قلتي محتاجة لروح حيوان قوي (وشاف فعمتو جاكلين )

جاكلين فهماتو ) تايغر (عينيها دمعو وشافت فساندرا) عندي نمر أبيض من سلالة النمور الملكية عجووز ومريض والطبيب البيطري قال ماغايعيشش بزاف الشهر ليفات تزاد عليه لحال وكان غايموت …

فارس : لواليدة نتي ما مضطراش ت..

جاكلين قاطعاتو ) لا خليها تضحي به عالاقل يرتاح من ألمو (شافت فساندرا) غايكون تحت تصرفك

ساندرا سرطات ريقها ) واخا نمر أبيض تضحية قيمة أنا غا غاندير كل كل جهدي فإبطالها …

جمانة : ولكن أنا ماعندييش مشكل (شافو فيها كلهم وهي شافت فجاسم) بابا أنا ماعنديش مشكل فتعويذة الربط حتى لو بقات

ساندرا: لا أصلا التعويذة غلط من الأول (حنات راسها وابتاسمات بحزن) ألكساندرا دارتها غير باش تحميني وتضمن أنكم غاتعاونوني وأصلا أنا ماعارفاش لكتاب كيفاش غاندمرو ! نقدر نمشي معاه شكون شاف …مهمة انتحارية فا (شافت فجمانة وابتاسمات وعينيها عامرين دموع) ماغانجركش معايا فكل هذا

جمانة : وأنا ماعنديش مشكل نتجر معاك (وابتاسمات)

شيماء: ساندرا وليتي وحدة مننا مهمتك مهمتنا كلنا نهار تعرفي كيفاش يتدمر لكتاب هاحنا معاك …

جاسم وعينيه غير عليها وقف ونطق ) ساندرا ممكن نهضر معاك على انفراد

جبار وقف ) لواليد ما..

جاسم قاطعو وغوت ) جبااااار ماتتدخلش

جبار غوت ): رااااااها مراااااتي امكن؟

جاسم غوت ): ورااااااني رئيس العشييييرة امكن ؟

وخنزرووو فبعض ..وشيماء وقفات بيناتهم ودفعاتهم بعدو عن بعض )

شيماء : ماكاتقاداوش نت وولدك (شافت فساندرا ) ساندرا بنتي نوضي شوفي عمك أش بغاك (خنزراات فجبار ) ونتاا تبعني عندنا بزاااااااف مايتقال ( وزادت ضرباتو بكتفها وخرجات من الصالة )

جبار شاف فساندرا بنظرة خلاتها سرطات ريقها …ونطق )

جبار : يكمل حوارك مع لواليد لجناحي مباشرة حتى نجي فهمتي؟

ساندرا : و واخا…

((جاسم تقدم وحط يدو على كتفها وتنقل بها…وجبار مسح على وجهو وتبع شيماء…))….يتبع🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 136🦁
🍀🍀🍀
فمكتب جاسم الفخم …ظهر بقوة التنقل هو وساندرا لي معنقة عندها كتابها …حيد يدو من على كتفها …وجلس على كرسي مكتبو وأشار لها تجلس …وهي لي كتشوف فيه بخجل ..جرات آخر كرسي فالطاولة لي بعييييد عليه باش تجلس حتى قاطعها)

جاسم: ساندرا

ساندرا شافت فيه )

جاسم اشار لها للكرسي لي أمامو ) جلسي هنا

(ساندرا بقات واقفة مكانها ..كتشوف فيه وتشوف فالكرسي …وهو كايدرس نظراتها و ردات فعلها ونطق)

جلسم : ساندرا سمعي …حدك فقصري (سكت شوية ونطق) ووليتي وحدة من نساء عشيرتي فا راه ماعندك من آش تخافي فا جلسي

(ساندرا …تمشات تاوقفات أمامو جرات الكرسي وجلسات حانية راسها مزننكة)،

جاسم : عاوديليا أشنو وقع فهاذ الأسبوعين لي خطفك فيهم جبار أشنو وقع بالضبط ..؟

ساندرا : و والو م ماشي شيحاجة

جاسم : ساندرا شوفي فيا

(ساندرا شافت فيه وباين عليها الخوف)

جاسم ركز فعينيها) : خايفة مني

ساندرا : ن ن نهضر ب بصراحة؟؟

جاسم ابتاسم ) آه بصراحة وهضري وعينيك فعيني ماتحنيش راسك …

ساندرا: و واخا أحم ل لا يعني من غير طاقتك الكبيرة لي كاتخليني نحس بالتوتر كوني ساحرة وهو إحساس فطري فا ماخايفاش منك حيت حيت جدة كانت كتعاودليا عليك بزاااف ملي كنت صغييرة … وكل داكشي ليعاوداتلي عليك خلاني نتأكد أنك شخص نبيل ورحيم والأهم أنك عادل وغير ظالم فا واش خاسني نخاف منك ،؟

جاسم ابتاسم ) : جداك عاوناتني فالماضي بزاف وأنا ماعمرني نسيت مساعدتها ليا ..قلتي بلي هي خلاتك ليا أمانة ياك ..وأنا شخص كانقدر وكنحافظ على الأمانة وماعندك علاش تخافي مني

ساندرا ابتاسمات وحسات بنوع من الراحة ) بصح؟ هي ماغاديش تقتلوني بعدما نفك تعويذة الربط ياك؟

جاسم ديق فيها عينيه) : شكون قاليك غانقتلوك ؟ أو شكون هددك بالقتل ؟ واش جبار؟

ساندرا خررجات فيه عينيها ونطقات بسرعة ) لا لا ماشي هو ت ت تاحد ماهددني…

جاسم ديق فيها عينيه) عاوديلي اشنو وقع فهاذ الاسبوعين وكيفاش حتى قبلتي تتزوجي بجبار؟

ساندرا: ك كنا فكوخ فالجزيرة و و وصاف….

جاسم : واش كان حابسك؟ رابطك؟

ساندرا:، لا لا هو غير قالي ماتخرجيش حيت الجزيرة فيها حيوانات مفترسة

جاسم : يعني بزز عليك تجلسي فالكوخ؟

ساندرا : ل لا ي يعني ماجلستش طول هاذ الأسبوعين غير فالكوخ

جاسم : كانسمعك …

ساندرا سهات كاتذكر ) كنا كل صباح فاش كنفيقو كانزلو للبحر كان كايخليني نعوم براحتي وبحرية والوقت لي بغيت حيت أنا ساحرة عنصر الماء …أي كانستمد طاقتي السحرية من الماء.. البحر بالضبط…. فا كنعشق البحر وكايخليني نعوم براحتي يوميا و طول الأسبوعين … وواحد نهار تلاقينا بعض الصيادين صحابو وقاليهم أنا مراتو وأنا قلت ليهم لا راه هو غيير خاطفني.. إوا وهو قالي أنه ماخاطفنيش و قالي سيري لابغيتي تمشي (سكتات شوية) وبصراحة خلاني وغبر بقوة التنقل بقيت بوحدي فوسط الغابة وتما تعرفت على لونا القرد وخفت بزاف تابقيت كنغوت ولكن دغيا رجع ليا وغير بان قدامي بقوة التنقل وأنا نسر… (سكتات مخررجة عينيها وشافت فجاسم وتحول كل لونها للأحمر مزززنكة )

جاسم مدييق فيها عينيه ) أش وقع كملي ؟

ساندرا: واالو ماادرت واالو رجع هو و أنا كون عرفت كيندير ملي خلاني ديك ساعة كون رجعت للمغرب وجيت عندك …لكن مالقيتش كيندير المسافة بعيدة …

جاسم كايسمع لها بتركيز ) كملي أشنو وقع تاني (شاف فكتابها ) غوت عليك على قبل تعويذة الربط هددك تبطليها أو يآذيك؟🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 137🦁
جاسم كايسمع لها بتركيز ) كملي أشنو وقع تاني (شاف فكتابها ) غوت عليك على قبل تعويذة الربط هددك تبطليها أو يآذيك؟

ساندرا تفكرات نهار هددها بالاغتصاب،،. حنات راسها ونطقات ) ل لا هو هو كان كايغوت عليا يعني كايقولي بطليها ونردك ولكن أنا (كضور فعينيها) صراحة كذبت عليه قلت ليه أنني ممكن نبطلها وبسهولة وقتما بغيت وهي راه مستحيل تتبطل عن بعد وخاسني نكون معززة سحري بقوة باش نقدر نبطلها …وبدون عناصر محددة ولي أهمها جمانة تكون حاضرة …مستحيل تتبطل

جاسم : وأشنو السبب لي خلاك تكذبي عليه ..لو قلتيلو هذشي من الأول كان غايردك للقصر..؟؟

(ساندرا سرطات ريقها وكاتعراق ..وهي كاتذكر نهار كان غايتعدى عليها على حسب قولها ..ملي مانو فالجزيرة الليلة لي هددها فيها بالاغتصاب إيلا مبطلاتش تعويذة الربط … حتى كذبات عليه بخصوصها …وأيضا تهديداتو لها فالجناح……،نطقات وهي كاترعد)

ساندرا: غ غ غير خ خ خفت مم م منو و وك كدبت

(جاسم مديق فيها عينيه وفهم تهربها من الجواب) واخا غانسولك واخا أنا متأكد من الجواب حيت عارف أشنو ربيت ولكن ضميري ماغايرتاحش إيلا ماسولتكش!

ساندرا : و واخا

جاسم : واش عمرو حط يدو فيك ..ضربك عنفك ؟ أو تعدى عليك؟

شاندرا شافت فيه ونطقات بسرعة ) لالا عمرو ضربني أو آذاني بالعكس (سهات كاتتفكر) هو آه كايغوت عليا وكايخلعني لكنو مكايضربنيش وعاوني بزاف (ابتاسمات بلا ماتحس وشافت فجاسم مبتاسمة ) جابليا بزااف دلفاعي نقتلهم باش نقوي طاقتي السحرية وماقدرتش نقتلهم وهو عاوني (شافت فيدها) شديت خنجر بيدي وهو شد يدي وقتل كل تلك الأفاعي بلا حتى ماندير شي مجهود أو نشوفهم كايموتو…ومن بعد تاني جابلي أفاعي آخرين باش نزيد نقوي سحري ولكن مقدرتش نعاود نقتلهم وهو مابززش عليا …

جاسم ابتاسم ) و زواجكم تم غير هاذ صباح ..كيفاش تم وعلاش وقعتي على عقد الزواج ؟ واش ضغط عليك؟

(ساندرا بدات تفرك يدها بتوتر وكاتذكر تهديداتو بأنو يحطها فسجن المتحولين إيلا مافكاتش تعويذة الربط ….وخيّرها بين تفكها بخاطرها ويلا ماتايقاش فيهم توقع على عقد الزواج كضمانة …وتهديداتو لها باش ماتفضحش حقيقة زواجهم العلى ورق ….جاسم كايشووف فيها ساهية ونطق)

جاسم : ساندرا

ساندرا شافت فيه) لا وقعت العقد بنفسي ق قصدي ب بخاطري زعمة ..

جاسم مديق فيها عينيه) متأكدة؟ ماعندك مناش تخافي غير هضري ؟

ساندرا: أ آه م متأكدة ب ب بخاطري

جاسم: كاتبغيه؟

ساندرا شافت فيه كاترمش عويناتها )

جاسم : قصدي جبار ؟

ساندرا بسرعة حركات راسها بلا ) لا لا يعني ماشي هاذشي أنا قبلت بطلبو يعني دالزواج بصراحة غيير على قبل معاشري باش نعاونهم حتى حاجة من كل هاذشي ماكانديرها على قبلي أنا كل شيء درتو وكنديرو وغانديرو على قبل سحرة السحر الخير وباش مانطيحش لا أنا لا الكتاب فيد سحرة السحر الأسود ونطبق مهمتي ووصية جداتي لاغير هذشي علاش مخاصنيش نموت إيلا مت سبع معاشر غايتمحى ليهم الأثر على يد آل جوفر أملهم الوحيد هو أنا …. أما أنا لو تعطاني الاختيار كون اختاريت حياة طبيعية خالية من كل هذا…

جاسم ابتاسم) كل هذا ماشي هو الجواب على سؤالي سولتك واش كاتبغي جبار ؟

ساندرا سكتات وسهات كاتفكر فالسؤال )

جاسم كايشووف فيها ماتلقا حتى رد ونطق ) : ساندرا لي غانقوليك هو هاذ القصر وهاذ العشيرة مكادخل ليها حتى وحدة عروسة بالغصب إيلا ماكنتيش باغية هاذ زواج قوليها ليا ودابا …ماشي ضروري تتسماي زوجة جبار باش تكوني فأمان من المتحولين حيت فكل الأحوال غاتبقاي تحت حمايتي وغانعاونك ؟حيت نتي أمانة عندي وأنا مكنسااش الإحسان وجداك عاوناتني فيوم وردي لها عن مساعدتها هو أني غانحافظ عليك وغانعاونك !! فا غانعاود نسولك وعطيني جواب صريح …هاذ الزواج نتي قابلة بيه ؟ تم بخاااطرك وبرضاك ؟ إيلا لا هضري وخلي الباقي عليا !!!؟؟

(ساندرا كاتشووف فيه …وكلام جبار كايتعاود فبالها …ملي قال ليها ^^غااندير فيك لعجب سمعتيي لعجب وأشيااء لي عمرررني تخيلت نديرهم فحيااتي لأنثى غاااندييرهم فييك ….أنا شيطاااان يااا سااحرة شيطااان فاااا خاافي منيي يااا سااندراا سمعتييي ماتخاافي من تاااواحد منهم أو من شخص آخر و لكن منيي أنااااا …(غوووت) خاااااااااافي… وبزاااااااااف حيت وليت بووحدي فهاذ العاالم لي نقدر نآذيييك بوووووحدييي … فااااا تجرئيي وحلي فمك بشي كلمة وقوولي أن زواجنا على ورق أو بزز من رغبك…خااالفي كلمتي مرة أخرى وتفرجي في أشنووووووو غاندير فيييييك ^^…سرطات ريقها وابتاسمات وهي كاتشوف فجاسم وعينيها عامرين دموع ونطقات )

ساندرا: أه هاذ الزواج تم بخاطري بيدي وقعت على عقد زواجي (شافت الخاتم دقلب الأبدية فيدها ..) واللورد ق قصدي جب جبار زعمة ر ر ركبلي الخاتم ب ب ب بخاطري و وهو قالي (شافت فجاسم) ماتحيديهش ..

جاسم ابتاسم ) إذن مبروك ومرحبا بك فعشيرتك ساندرا آل ستارك🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 138🦁
جاسم ابتاسم ) إذن مبروك ومرحبا بك فعشيرتك ساندرا آل ستارك

ساندرا ابتاسمات بزز )

جاسم : عندي بزاف دالتساؤلات حول السحر …ومعاشر السحرة …وتعويذة الربط واش فعلا غاتكوني فأمان ملي تبطليها…؟ (شاف كيفاش ساندرا كتسرط فريقها وعرقانة ) ولكن ماشي اليوم من بعد غاندير اجتماع فيه كل رجال العشيرة باش تشرحي لينا بعض الأمور ودابا تقدري تمشي ترتاحي ….

ساندرا حركاتليه راسها بواخا ووقفات استأذنات وخرجات وهي معننقة كتابها بخطوات سريعة في اتجاه جناح جبار …)
🍀🍀🍀
فنفس الوقت ليكانت ساندرا كاتهضر فيه مع جاسم ….//

فجناح شيماء الفخم …واقفة كاتمشي وتجي معصصصبة …وجبار ممرح فوق سريرها هي وجاسم… داير يديه تحت راسو وكايتفرج فيها …)

جبار : دابا علاش معصبة أحبيبتي ياك ديما كنتي كاتسوليني امتا نتزوج امتا تتزوج …اوا هانا تزوجت

(شيماء وقفات وخنزرااات فيه …وهو تنهد ووقف تمشى حتى تقابل معاها وشد يدها)

جبار : لواليدة شيمائي والله مكنحمل تعصبي مني كنعتاذر

شيماء : علايااش بالضبط كاتعتاذر ؟

جبار تنهد ) : حيت خطفتها قصدي السمراء وحيت ماقلتش فين ديتها ..وماكنتش كانعيط ليك طول هاذ الاسبوعين أو نسيفطلك الرسائل الصباحية ككل يوم أو نجاوب على مكالماتك …وحيت تزوجت بلا مانعلمك من قبل كنعتااذر على كل هذا ولي بغيتي غير فكي تغوبيشة أحبيبتي…

(شيماء بزز منها ابتاسمات لكن بسرعة جمعاتها خنزراات فيه وتنترات منو …وتمشات جلسات فجلسة راقية بفوطويات وهو تبعها وجلس أمامها)

شيماء :جبار غانسولك وغات..

جبار قاطعها ) مااضربتهااش ألواليدة قسما بالله مااعمرني حتى هزيت يدي فوجهها (ناض من مكانو أمامها..وجلس جنبها وشد يدها )وماغااندييرهااااااش أمي نتي كاتعرفيني مزيان فنظرك غانقدر نضربها؟

شيماء : ولدي ربيتو وزرعت فيه الخصال لي فباه بحيث عمرو يحط يدو على أنثى من غير..

جبار قاطعها ) الشريرات (ابتاسم)

شيماء: هاذشي كنت كنقولوليك ملي كنتي صغير دييما…. أما دابا كالشريرة كالخيرة كتبقا امرأة ماتتضربش !

جبار : وأنا مزالني ولدك وفيا هذااك صغير وهاذ لكبير …

شيماء : واخا وزواجك بها اشنو هو سببو بالضبط ؟

جبار تنهد ) واش ضروري يكون شي سبب ألواليدة ضرووري زعمة !!

شيماء حطات يدها على خدو ) قولي واش كاتبغيها ؟

جبار سكت وهو كايشووف فعيونها الملونة ونطق ) : أشنو كايبانليك؟

شيماء مركزة فعينيه وابتاسمات ) ماباينلي من عينيك وتصرفاتك والو أجبار ماقدرت نفهم منك والووو … آه فعلا شفتك كيفاش طول الوقت شاد يدها… وكيفاش مقربها منك… وكيفاش كاتهضر معاها… وباين أنك فهاذ المدة عرفتي عليها بزاف …. (عينيها دمعو ) ولكنني يا جباار أيضا شفت أنك تلك اليد شادها لها بعنف ومقربها منك بزز و بالغصب وكاتهضر معاها بنبرة تهديد ….وأنك فهاذ المدة عرفتيها وأيضا خليتيها تتعرف عليك أو على جانب سلبي من شخصيتك جانب مخليها كاتترعد منك وهاذشي راه كلنا لاحظناه ماشي غير أناااا …فا ماعرفتك واش فعلا كتبغيها أو لا …(شدات يدو وزيرات عليها ) مابغيتكش تحگرها و مابغيتكش تظلمها ……هاذي 26 سنة بالضبط كنت بلاصتها وتقريبا فنفس الوضع لي هي فيه دابا… اه كنت حاسة حتى أنا بالخوف وبالحزن ولكن ماشي بالغربة والضياع والوحدة أو الحگرة عرفتي علاش ؟…حيت باباك ماحگرنيش ما احتاقرنيش ماظلمنيش مالاحنيش تحت السبااط ماخلانيش نحس بأني بوحدي ولو لثانية ماخلانيش نحس بالرعب من مستقبلي المجهول واعدني بأني غانكون بخير ووفى … فا دير بحالو حتى لو كنتي ماكاتبغيهاش وتزوجتيها باش تحميها أو باش تحمي صنفنها وصنفنا حتى لو كان عندك ألف سبب لهاذ الزواج …واعدني ماغاظلمهاش وماتخليش لي يظلمها …ووسط كل هذا يا جبار عمرك تنسى أنها يتيمة وصعييب بزاف تظلم اليتيم حيت إيلاحكرتيها معندها علامن تحط الراس فالامكنتيش غاتكون لها كل شيء… خلي ليها حريتها تلقى الشخص لي يستاحقها ويكون لها كل شيء وي….

جبار خنننز ملي تذكر ثيون وقاطع كلام أمو بأنو شد يدها ليعلى خدو وباسها ونطق وهو مخننزر) وأنا ماشي ظالم أمي وراك عارفاني شحال كنكره لي يقيصلي حاجتي فاماتقولي ليا لا خليها لا بعد منها حيت هاذشي ماغايكونش …🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 139🦁
جبار خنننز ملي تذكر ثيون وقاطع كلام أمو بأنو شد يدها ليعلى خدو وباسها ونطق وهو مخننزر) وأنا ماشي ظالم أمي وراك عارفاني شحال كنكره لي يقيصلي حاجتي فاماتقولي ليا لا خليها لا بعد منها حيت هاذشي ماغايكونش …

شيماء : عاارفة ولكنك فاش كاتعصب مكانبقاش عارفاك وخصووصا فالأمور المتعلقة بعشيرتك فا لهذا كنقوليك ماشي حيت هي ساحرة تحگرها وت..

جبار قاطعها ) : هانت قلتييها أمي عشييرتي وهي الآن وحدة من عشييرتي أو لا لا ؟؟

شيماء تنهدات براحة وعنقاتو ) كنت عارفة أن ليغاتكون مراتك ماغاتكونش عادية حيت أصلا نتا كلك متميز فا تستاهل وحدة متميزة بحالك لي فعلا كنتمناه أنك تكون فعلا كتبغيها وتخليها تبغيك..

جبار ابتاسم لها وجبد من جيبو العقد الدياموندي ليخدا ليها ركبو فعنقها ) أنا ولدك فاكيفاش غانكون عادي ضروري نكون سبيشل بحالك يا ذات القزحيتين (وابتاسم)

شيماء وهي كتشوف فالعقد ): ههه نوض سير عند مراتك بانتلي عيانة غانسيفطليكم الأكل لجناحكم خليها ترتاح هاذ الليلة غدا بعدما تفك تعويذة الربط غانجلس و نهضر معاها حيت عندي بزااف مانقوليها …

جبار : أش غاتقولي ليها ؟

شيماء خنزرات فيه ): ونت مالك ؟

جبار هز يديه ) والو خودي راحتك (وطار عليها ببوسة فخدها ووقف ) هاني مشيت (واختفى من مكانو ….وغير اختفى هو ظهر جاسم )

جاسم ربع يديه مخننزر وهو كايشوف فالعقد حول رقبتها ) اش قال؟

شيماء شافت فيه ووقفات) بصراحة ماقدرت ناخد والو من نظراتو ومن كلامو ماعرفتش واش كايبغيها أو لا دوخني .. ونتا أشنو بانليك ؟

جاسم قرب منها ) لي كايبان ليا أنه الشيطان دولدك إيلا مكانش كايبغيها بقلبو حاليا راه كايبغيها بعقلو سكناات ليه عقلو …فا واش باغيها نيت أو غير باش يحميها ويحمينا ماعرفتش …ولكنو متشبت بها وبزاف لدرجة ربطها به مدى الحياة وهاذشي واضح ومع الوقت غايبان أكتر حيت حتى لو كان كايبغيها راه ناكر الأمر حتى بينو وبين راسو …أما هي (سكت شوية كايشوف فشيماء ) فعلا كاتشبه ليك و بزاف نية وعفوية صادقة وقلبها نقي وكتفكر فالآخرين قبل من نفسها…وهاذشي لي شفتو فيها شافو حتى ولدك وخلاه تعلق بها لدرجة الزواج… غير هي خوافة وهذا الفرق الوحيد لي ميزتو بينك وبينها فا عاذر تشبت جبار بها …

شيماء ساهية ) : خوافة وهذا بحد داتو مشكل خصوصا مع جبار حيت بخوفها عمرها غاتقدر تصبر عليه وعلى شخصيتو وغيرتو (ابتاسمات) لكن الامر ماغايطولش هكا ..

جاسم ديق فيها عينيه) لاياش كاتخططي….

شيماء ابتاسمات ) والو غير لحديث مطول بين عروس وحماتها …

جاسم مد يدو حيدليها العقد لاحو فوق لفوطوي ) ديري لي بان ليك وحاولي تفهميها أنها ولات وحدة منا وخاسها تيق فينا حيت بانتلي التقة عندها شيء صعب تعطيه ويلا بقات هكا يقدر يوقع شيء وماتيقش فينا وماتقولوش ..ويكونو نتائج خايبة لهاذشي

شيماء : واخا .. وفنظرك أشنو غايكون رد باقي العشائر على هاذ الزواج …

جاسم ابتاسم ) قريبا غانشوفو …
🍀🍀🍀

عند ساندرا لي بعدما خرجات من مكتب جاسم تمشات بخطوات سريعة فاتجاه جناح جبار …طلعات فالمصعد و يالاه تفتح لها …وهي تلقاها أمامها مخنننزرة فيها ..شداتها من يدها بالجهد ونطقات)

زليخة : خاسنا نهضروو (وجراتها خلفها بسرعة فاتجاه قاعة لبيسين المغطى)

ساندرا مخرجة عينيها ومجرورة موراها ) ضريتيني فيدي غير غير ط طلقي ونتبعك غير طلقي

الصورة : العقذ لي أهذى جبار لشيماء

اترك تعليقا