Skip links

قصة : الوحش ذات القزحتين2(عشق الجبابرة) ج 11

 43,739 عدد مشاهداات

🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 109🦁
جبار غوووت ) : لكووووبل أشنو تشربووو قهوة عاصيير ..؟

ساندرا سرطات ريقها وشافت فثيون لي هو الآخر مخنننزر فجبار..ليوقفو جنبو سليم ووسيم..)

ثيون وعينيه عليهم مد يديه لساندرا) ساندرا خليك مورايا وماتخافيش

سليم ووسيم ابتاسمو أما جبار ضحك باستهزاء)

جبار : هههه وايلي هاذ الساعة نتا ليخاسك تخااف ثيون آل جوفر

ثيون: ماخايفش منك (شاف فساندرا وهو مزال ماد ليها يدو) ساندرا أجي

ساندرا بعدات منو بخطوات ولات واقفة لوسط بينو وبين جبار )

ساندرا: آخر مرة شفتك قلت غاتكون متي أثيون حتى شفتك فرؤية هاذي أسبوعين

ثيون سرط ريقو وعينيه غير على جبار وسليم و وسيم مستعد لأي هجوم منهم ) : ساندرا ماشي وقت لهضرة هذا أجي نمشيو وغانشرحليك كل شيء

سليم : وواثق من نفسك

وسيم : وايلي تمشي غير شوف أوكان

ثيون شاف فيهم) أشنو واش غاتحاماو (وركز نظرو على جبار )

جبار : و خفتي نتحاماو … ماتخاافش أشماتة نحن المتحولين بطبعنا عادلين …(شاف فخوتو وخنزر فيهم وهم حناوليه راسهم وبعدو رجعو لور …ورجع شاف فثيون) غير أنا ونتا ماغايتدخل حتى واحد منهم ونزييدك بلا ماغانستعمل حتى قوة وحدة من قواي وغانصفيها ليك وفخمس دقائق..يالاه وريني أشنو عندك

ثيون صفار سرط ريقو وشاف فساندرا وهو مزال مادليها يديه ) سااندرا يالاه نمشييو من هنااا

ساندرا مسحات دموعها ونطقات بصوت كايرجف ) نتا كداب تفليتي عليا طول هذاك الشهر كنت كانظن كاتبغيني بصح ونتا مصلحتك كانت غير فلكتاب وفيا كساحرة باش نطبق عليك تعويذة الخلود نتا ومعشرك..هئ وهمتيني طول هاذك الشهر أني كل شيء عندك هئ ولكن عرفتي شنو شيحاجة داخلي كانت فكل مرة كاتقرب فيها مني كاتحذرني منك غير كنت عمياء

ثيون حرك ليها راسو بلا) ماشي بصح آه تيقي بيااا ماغانكرش آآآه سيفطوني ليك لكن ماشي باش نآذيك (خنززر فجبار) باش نحضيك منهم ونحرص على أنهم مايوصلووش ليك وماعارفينش بوجودك باش نحمييك حيت هم أعداائنا يا ساندراا ومن زماان بسبببهم وبسبب جدودهم مات أكتر من نصف السحرة وحنا بغينا غيير نعيشو فسلام ونتييي وحدة منا يا سااندرا نتي ساحرة وأنا واخا جيت بنت قدامك لغرض معين ليهو نحميييك ولكني بغيتك دبصح ومزال كانبغيك فا يالاه نمشييو

جبار غووت) : بغيتيييببيها لدرجة لعبتي علييها دور العاشق الولهاااان ياااك وسايرتيها حتى لنهار عيد ميلادها عاد بنتي على حقيقتك حيت نهار عيد ميلادها هي عاد خدات لكتاب ..كانتساائل يا ضبع لو أنك نهار لول ملي لقيتيها كان عندها لكتاب.. واش كنتي غاتمثل عليها الحب..أو مباااشرة غاتديها بزز منها وتعذبووها حتى تقبل تطبق عليكم تعويذة الخلووذ؟

ثيون سرط ريقو ) ساندرا ماتسمعييش ليه نتيي وحدة مناا نتي من صنفي نتي ساااحرة بحاالي وعمرني فكرت نآذييك والدلييل أنا نقذتك نهار عييد ميلادك

ساندرا ليكاتشوف مرة فيه مرة فجبار )

جبار غوت ) نقدتيهااا باش تديها نتاااا …وتبان بطل قداام صنفك البطل ليجاب ليهم المختاارة لي بفظلها غايوليو صنف لايقهر ..وينحيو المتحولين من على الوجود …ويردو من البشر مجرد أذات لتعزيز سحرهم ياك … وهناك احتمال آخر ….: ممكن عندك سحرة فمعشرك ليماباغيينكش فالحكم وكتمرد منهم ضددك بانو قدامها دوك الجوج يوم ميلادها يديوها هم لخدمة مصلحتهم الخاصة باش هي تطبق علييهم تعويذة الخلووذ باش يقتلوك نتا لول ويسيطرو على معاشرك (ابتاسم بمكر ) وقول أنت أي احتمال منهما صحيح؟

ثيون مخررج عينيه فجبار وشاف فساندرا ونطق ) : ل ل لا آه كنت غانديك أنا لمعشريي ليهو معشرك ياا ساندراا حييت نتي وحدة منااا وحنا مغانآذييوكش أنا كانبغيك ونتي وأنااا غانكونو كونط و كونتيسا على على معاشر السحر الأسود

ساندرا غوتات ) آل جووفر سحرة السحر الأسود يا ثيوون ماشي معشري وعمرني نكون منكم سمعتيي.. معشري هو آل بيثروفا وعلى حساب قول جدة كاين ست معاشر أخرى للسحر الخير أي سبع معاشر وأناا هي رئيستهم حاليا وغالقاهم فيينما كانوو مخبيين غالقااهم أثيوون ..هم معشري هم عائلتي وهم لي غانترأس ماشي نتا ومعاشرك فا ماتحلمش نطبق تعويذة الخلود علييك ولا على معشرك ولا على أي ساحر آخر سواء كان سحرو خير أو أسود

جبار ابتاسم وهو كايشوف فيها …
وسليم ووسيم لي واقفين جنب شجرة …ضحكو باستهزاء ..أما
ثيون زيير على يديه ..وبزز ابتاسم لها ونطق)
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 110🦁
ثيون: وشكون قاليك أنا بغيت منك تطبقي شي تعويذة يا سااندرا أنا كاانبغيك ومستعد نخلي كل شيء على قبلك حتى المعشر هانتي أنا هو رئيس وكوونط آل جوفر ..أنا ليكانتحكم بكل معاشر السحر الأسود ..فا تطبيق التعويذة من عدمو هو اختياارك نتي وتاحد ماغايجبرك على شيحااجة ..أجي معايا نوحدو كل معاشر السحر وكنواعدك بلي معاشرك غايوليو منا غانوليو يد وحدة ونتي ديري لي بغيتي ماغانخلي تاحد يقرب منك

ساندرا سرطات ريقها …وثيون نطقك)

ثيون : تيقيني كنبغييك وعمرني نآذيك يالاه نمشيو

ساندرا سكتات مدة كتشوف فيه…وجبار شاف فيها ..وساندرا حولات نظرها من ثيون لجبار وكلها كاترجف…. لقات جبار كايشوف فيها …بنظرة ..مافهماتهاش… نظرة اول مرة كاتشوفها فعيونو ….نظرة خلاتها سهات فيه ودموع طاحوليها من عينيها ….نظرة جمداتها لثواني محاولة تفسرها وتفهم معناها ولكن مافهمااتش…..بقا كايشووف فيها ونطق بصوت هادئ عكس شكلو كلياا وعكس البركان لي داخلو)

جبار : إيلا بغيتي تمشي معاه مغانمنعكش يا ساندرا سيري ولكن الكتاب غايبقا عندي وتعويذة الربط تتفك بعدها نتي حرة سيري عندو

ساندرا وهي كتشوف فيه ميلات فمها ودموعها غير كايطيحو …حسات بشيء غريب..حسات بألم داخل صدرها ..كأنو قلبها تعصر…. إحباط ..تخلي…خذلان…خوف… وأهم شيء حسات بالوحدة …سرطات ريقها ورجعات شافت فثيون لي مزالو ماد يديه ليها )

ثيون : ساندرا يالاه

ساندرا سكتات مدة وهي كتشوف فيدو الممدودة لها ..وترجع تشوف فجبار لي كلامو كان له معنى فشكل ولكن عيونو كايقولو شيء آخر …سرطات ريقها وشافت فثيون ونطقات وهي كتبكي)

ساندرا : جدة هئ جدة فآخر لحظاتي معاها قالت لي (شافت فعيون ثيون ) نمووت ومانطيحش فيدين آل جووفر ..

ثيون خرج فيها عينيه و غوت ) سااااندرااا وااش غااتيقي فيييه هوووا وأناا لا هاااا فعدووك بالفطرة يا ساااندراا وتخلييي بني جنسك وأنااا قلت مااغاانآذييكش و كنبغيييك ..فوقت ليي قااليك هوااا سيييري ولكن لكتااب يبقااا عندووو حليي عيينيك وشووفي شكوون مننا هامااه مصلحتووو ومصلحة بني صنفوووو … هووو ليبااغي لكتااب ولا أنااا لي بااغيك نتييي وهذاااك كتاابك ماتخلييهش لييه جيبييه وياالاه

جبار غوت بأعلى من صوت ثيوون) غاااتعاود تهززززز صووووووتك علييها لسااانك نوكلوووووووليك

ساندرا غوتات ) بااراكاا هئ هئ باراكا سكتوو هئ
(حسات بالدوخة وزيراات علي يديها وعينيها وكاتبكي بالجهد ….) ماكااانتييقش فييه (وشافت فجبار مخنزرة وهي كتبكي وكاتغووت ) ماكاانتييقش فيك ياا جباار خصووصا بعد كل هذشي لي وقع اليوم وهااذشي لييقلتي داابااا نتااا بينتييليييي وجهك هئ هئ (وشافت فثيون) ونتااا حتى لو أناا بغيت مستحييل نتيق فييك …مستحييل يا ثيون حييت أنا كاانتييق فشخص وااحد فهاذ الحياة الشخص الوحيد لييكان عندي وهي جدة هئ وهي قاالت ليي نتيق فالمتحولين ألف مرة ومانتييقش ولو مرة وحدة فسحرة السحر الأسود (ورجعات خطووة للخلف عند جبار ..أي بعدات من ثيون) فا سير فحاالك أثيون سيييير وقول لخوك التوأم مستحييل نعاونكم واخا نمووت ولكتاب غاندمرووو وبوووحدي(شافت فجبار مخنزرة) مامحتاجة مسااعدة حتى واحد منكم هئ وغانلقا معاشري وغانمشي عندهم نعيشو فسلام بعييد علييكم كلكم ..ونتا يا ثيوون وسحرتك دالسحر الأسود بينكم وبين المتحولين دبروو لمحاينكم معاهم حيت مستحييل يخليوكم حيين ونتوما كاضحيو بالبشر هئ فا بعد مني يا ثيون بعد مني نتااا وسحرتك وماتعاودش تبانوو فطريقي

ثيون خنززر فيها بشر و تقدم ناحيتها بسرعة كايجرييي يشدها وهي خرجات فيه عينيها صفارت وجمدات مكانها…..
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 111🦁

🍀🍀🍀
لما لا أختارك و أنا أحمل قلبك معي..
لما لا أختارك و اسمي ذكر في الكتب القديمة مقرون باسمك..
لما لا أختارك و النبوءة قالت عني ساحرة الجبار..
لما لا أختارك و نحن اجتمعنا كثنائي حتى قبل ان نولد..
أنا ساحرة الجبار نعم أنا لك و ليس لغيرك لأني أحمل قلبك معي💜
/كلمات: fadma
🍀🍀🍀🍀

ثيون خنززر فيها بشر و تقدم
ناحيتها بسرعة كايجرييي يشدها وهي خرجات فيه عينيها صفارت وجمدات مكانها…..ماحسات حتى وبسرعة اختارق جبار جسدها بقوة الأختراق ووقف أمامها …وتعرض لثيوون ومباشرة وجه له لكمة قوية ..حتى تهز من مكانو وطاح على الأرض …أما ساندرا لي فاشلة يالاه غاطيح على الأرض حتى ظهر جنبها وسيم بسرعة بقوة التنقل.. شدها من كتفيها وتنقل بيها لجنب شجرة تما بعيدة شوية على مكان صراع جبار وثيون…

ثيون طايح على الأرض شاد نيفو كاينزف ..وجبار كايضور عليه وهو كايتمشى عادي …كاينهج بالأعصاب ومزيير على يدييه)

جبار : قااالت لك بعد منهااا ومااتعاودش تبااان فطرييقهااا هي ما اختاارتكش فا سنيتي على وثيقة نهايتك بيدييك يا غبي كون غير بقيتي مخبع مني

ثيون كاينهج مخننزر شاف فساندرا وغوت)

ثيون : ساااند..(ماجا فين يكمل اسمها حتى عطاه جبار ركلة قوية لكرشو ..شدها كايتلوى بألم)

جبار وهو كايضور عليه) : الدرس الأول : اسمها ماتجبدوش على فمك

ساندرا كاتنفس بسررعة وهي كاتشوف فيهم ..ووسيم شادها من دراعها ..وسليم جنبها مربع يديه وكايتفرج…

ثيون خنزر فجبار وبسرعة ألقى تعويذة النار لي توجهات مباشرة ..لجبار …ساندرا خرجاات عينيها فجبار وهي كاتشوف فيه واقف جامد أمام النار لي قربات ضرب فيه …غوتااات بلا ..حتى بسرعة تحول مسار الهجوم ..بفعل قوة التحكم بعنصر الرياح لي فعلها سليم بحيث استنشق كمية كبيرة من الهواء ونفخ ناحية النار ..حتى بعدات من جبار وضربات فشجرة…

جبار خنزر فخوه وغووت) سلييييم قلت ماااتدخلوووش

سليم غووت ) : واااااش من نييتك

جبار رجع شاف فثيون لي بزز وقف ونطق) زيد أش عندك تاني

ثيون يالاه حل فمو ينطق بكلمات تعويذة حتى هجم عليه جبار بلكمة قويية لفمو وبعدها أخرى لعينو وبدعها أخرى لبطنو…كل لكمة أقوى من لي قبلها وبدوون استعمالو لأي قوة من قواه …وثيون ماكايجي يكعد الراس وينطق بشي تعويذة حتى كاتجيه لكمة أخرى أقوى منلي قبلها …وكل هذا وجبار كايضبرو بطاقة جسدو العادية وبجهاالة برد فييه كل أعصاابو …

ثيون طاح على ركابيه كايكحب الدم كل وجهو تخمج )

جبار حبس من الضرب ونطق): الدرس الثااني :(خنززر فيه) تركع ونتاا حاااني راسك في حضرة ولي عهد عرش المتحولين

ثيون بزز نطق) : غ غانقتلك

جبار ابتاسم وتحنى قفازي أمامو وشدو من شعرو ونطق ) الدرس التالث : (جرو بعنف من شعرو حتى ثيون غوت .ونطق ) عمرررك تقااارن الساحر بالمتحول حيت مستحييل نتحطو فنفس الكفة وحنى كانحميو البشر ماشي كانضحيو بيهم وأساسنا العدل والولاء ..ماشي الكيد والغذر (ودفعو بقوة حتى تخبط مع الأرض…وثيون غوت وبزز كايخرج لهضرة)

ثيون : بلا مااتحلم هاذ القوة ليعندكم تبقااا (شاف فساندرا) نتي كاتبقاي سااحرة وغااتندمي حيت خليتي شعبك وعاونتي أعدائك

جبار وقف مخننزر وتمشى حتى وقف خلف ثيون وشدليه يديه بجوج لواهم ليه خلف ظهرو …حتى ثيون غووووت …وجبار نطق بهمس سمعو غير ثيون)

جبار : الدرس الرااابع وأهم درس : تعاود تحط عليها صبع واحد..أو ترفع صوتك علييها أو تشووف فيها أو حتى تتخيلها فخيااالك غانقطع لحمك لمثلثات صغييرة الحجم متساوية الأظلاع …(وجر ليه يدو لي لاويليه ..وهي نفس اليد لي عليها الوشم ولي كان حاطها ثيون على خصر ساندرا العاري …فالصورة ليشاف جبار عندها فهاتفها ….جرهالي لور بالجهد حتى هرسو من كوعو و ثيون غووووت مخررج عينيه ..وصوتو تردد صداه فكل الأدغال …)
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 112🦁
جبار طلق ليه يديه ووقف شعل يديه بالنار)

جبار : ودابا وباش تعرف شحال أنا رحيم غانعطيك حرية اختيار الطريقة باش غاتموت

ساندرا لي فقط كاتفرج وكاتبكي تنترات من وسيم لكنو مطلقش يديها بمرة ..حتى غوتات)

ساندرا : واطلق هى طلقنيي هئ

جبار شاف فيها ..ووسيم حتى شاف فجبار عطاه الأوكي عاد طلقها ..وهي جات كتجري دفعات جبار من صدرو واخا ماتزعزعش ونطقات …

ساندرا: أشنوو غادير

جبار قابلها بتخنزييرة) : دااكشي ليخااسو يداار غانقتلوو

ساندرا: ماغااتقتلووش

جبار زييير على يديه المشتعلة بالنار حتى زادت اشتعالا …)

جبار : إذن تفرجيي(ويالاه غايتخطاها حتى وقفات أمامو تاني مخنزرة)

ساندرا: قلت مااغايمووتش

جبار غوووت ) ساااندرااا

ساندرا غوتاات ) جباااار

خنزروو فبعض ووجوههم مقابلين بعض..هي عينيها حمرين بدموع بكترت مبكات وكلها كاترجف …وهو عينيه حمريين بالأعصاب ويدو كاترعد بكترت مامعصب)

ساندرا: ماغايمووتش سمعتي

جبار : ودعيي صحييبك يااا سااحرة حيت غايموت

ساندرا شافت فثيون لي شاد يديه وكايتأوه بألم ونطقات ) سير فحال ومتنساش وصل ميساجي لكل معشرك تاحد ماغايتحكم فيا أنا اختاريت المتحولين ومابغيتش نطبق تلك التعويذة ومااغانطبقهااش ولكتاب غايتدمر وحتى وااحد منكم من الصنفين ما من حقو يبزز عليا شييحاجة فا بلا ماتحاولو تهجمو او تكيدو مكائد حيت نتوما ليغاتخسروو(شافت فوسيم) ديني عند اللورد جاسم آل ستارك

وسيم شاف فجبار لي مخننزر فيها)

وسيم : جبار أوامرك

سليم: جبار ماتقوليش غاتخلي هاذ لكامبو حي

ساندرا غوتاات وهي مخننزرة فسليم) وأناااا قلت ماغاايمووتش (شافت فثيون وهي كتبكي)

جبار شاف فثيون ليكايحاول يوقف ونطق)

جبار : فلقائي التاني معاك غانقتلك وبطريقة ماطييحش على بالك (وشد ساندرا من يدها ويالاه غايختافي بها حتى سمع ثيون)

ثيون غوت ) سااندراا لا ماتمش…(سكت بسبب لكمة قوية عطاهاليه جبار لفمو حتى طاح مغيب)

جبار :الدرس الأول ياغبي
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 113🦁
جبار :الدرس الأول ياغبي

ساندرا فشلات وجلسات على الأرض حانية راسها وجبار وقف عليها يالاه غايشد يدها هي تنترات منو وخنزرات فيه)

ساندرا : مااتقيصنييش سمعتي مااتعاودش تقييصنيي هئ

جبار بالأعصااب لي فيه شدها بعنف من دراعها وقفها بزز منها وغووت فوجهها وهو كايمخض فيها بعصبية )

جبار : كأنيييي ميت بااش نقييصك هاااا ولا بااغي غيير امتاا نقييصك كاتحمليي سمعنيي كييما ماحااملانييش ومااكرهتييش تمشي مع هاذ شماااتة دصحييبك ليمااساخيااش بييه يمووت وماااخليتينش نقتلوووو حتىى أناا ماحااملش فيك الشعرة ومحااملش كماارتك سمعتييي كوونمااا ختي وصنفييي عمرنييي حتى نشووف جييهتك ودااابااا غااتزييدي قدااامي غااتبطلي الربط الملعون وغااتكمشييي حتى تلقاااي طرييقة تدمير هذااك لكتااب وبعدهااا غااتغبرييي من قداامي سمعتيي

ساندرا بزز نطقات ) هئ حلم هئ حلم أنني نبطل الربط بعد كل هذا حلم هئ

جبار غوت بأعلى صووتو حتى سليم ووسيم قفزو )

جبار: سااااااندراااا ماااتخرجيينييش عن طوووعي برربييي تااندييرهااا وغااانقتلك

(ساندرا لي الرؤية بدات كاتضبب ليها لدرجت مبقاتش كاتسمعو فقط كتشوفو حتى غمظات عينيها وطاحت بين يديه مغيبة …. وهو بسرعة شدها)

جبار غوت) : فاااك

وسيم : جباار واش من نيتك تهدن أصاحبي واش لبنت كاترعد منك ومكاتيقش فيك ونتا زايد كاتهددها بالقتل

سليم غوت) جبااار هي هكااا بتهدييداتك عمرهااا غاتفك هذااك الربط وهي متأكدة أنه مدااامو مزال فعاال مستحييل نآذيوها وييلا بطلاتوو غاتقتلهااا ونتااا دابا غير زدتيي أكدتيي لييها هااذشي

جبار مسح على وجهو وكااينهج بالأعصاب قادها فحظنو بحيث راسها على كتفو ..وشاف فسليم)

جبار : غااتبطلووو هي غااتبطلووو فااك خرجااتني عن طوووعي

وسيم: كييفاش غاتبطلووو بعد تهديداتك ليها

جبار سكت لثواني كايفكر ..ونطق ) يالاه للمروحية حالا بقوة التنقل خاس نمشيو ..عطيو أمر لمتحولي نيوزيلاندا ينقيولي الجزيرة من جثث السحرة

سليم : بلاتي (أشار لثيون) وهذااك شمااتة خلييني نقتلووو

جبار ابتاسم) لا خلييه مزاال نتلاقاو فساعة أخرى ديك الساعة غانستمتع بقتلو مزيااان وتااحد ماغاايقتلوو غيري(واختفى بساندرا …وتبعو سليم ووسيم اختفيا )
🍀🍀🍀🍀
مع 2 زوالا ….حلات عينيها بتتثاقل وهي كاتسرط فريقها وحلقها ناشف…وكاتشوف فالسقف باستغراب …كان رااقي ومزين بثرية رااقية …شمات رائحة زويينة دورد او عطر … بقات كاترمش عويناتها باستغراب حتى رجعوليها ذكريات كل ماوقع في الصباح …الشيء لي خلاها تكعدات بالجهد مخرررجة عينيها …وشافت حواليها …كانت على سرير فخم كولو لامع ..وسط جناح كبيير و راااقي فالأبيض …شافت أمامها القرد جالس على فوطوي وجنبو صحن من الموز كياكل…حسات بشيء غريب وهي تنزل عيونها لثيابها وخرجااات عينيها كانت مبدلة ..لابسة فستان أزرق طويل تحت الركبة بشوي …وشعرها لبوكلي شمات فيه رائحة شامبو وكايلمع ..وفيديها ريحة كريم وتحسسات بشرتها رطباااا..حلات فمها شافت حتى فظفرانها ديدها لقاتهم مقادين…شافت فرجليها حذاء راااقي سميطات طوييل بكعب ومزين بأحجار ملونة…وصبيعات رجليها مسبوغين بالأبيض …بقات حالة فمها كاترمش باستغرب مافهمات والو ..حتى قفزات ملي سمعات الباب تحل…ودخل لابس كوستيم أسود …تمشى حتى وقف أمامها وربع يديه….أما هي غير كاتشوف وكاترمش مفهمات والو وآخر شيء عقلات عليه هو صراخو فوجهها في أدغال الجزيرة …)🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 114🦁
– “لا تعاقبني بمن آذاك ..وتجرح قبلي وتصبح قاسيًا معي، أنا أيضًا تآذيت وأبدو معك لطيفًا…..J♡S”

🍀🍀🍀🍀
مع 2 زوالا ….حلات عينيها بتتثاقل وهي كاتسرط فريقها وحلقها ناشف…وكاتشوف فالسقف باستغراب …كان رااقي ومزين بثرية رااقية …شمات رائحة زويينة دورد او عطر … بقات كاترمش عويناتها باستغراب حتى رجعوليها ذكريات كل ماوقع في الصباح …الشيء لي خلاها تكعدات بالجهد مخرررجة عينيها …وشافت حواليها …كانت على سرير فخم كولو لامع ..وسط جناح كبيير و راااقي فالأبيض …شافت أمامها القرد جالس على فوطوي وجنبو صحن من الموز كياكل…حسات بشيء غريب وهي تنزل عيونها لثيابها وخرجااات عينيها كانت مبدلة ..لابسة فستان أزرق طويل تحت الركبة بشوي …وشعرها لبوكلي شمات فيه رائحة شامبو وكايلمع ..وفيديها ريحة كريم وتحسسات بشرتها رطباااا..حلات فمها شافت حتى فظفرانها ديدها لقاتهم مقادين…شافت فرجليها حذاء راااقي سميطات طوييل بكعب ومزين بأحجار ملونة…وصبيعات رجليها مسبوغين بالأبيض….ساندرا …بقات حالة فمها كاترمش باستغرب مافهمات والو ..حتى قفزات ملي سمعات الباب تحل…ودخل لابس كوستيم أسود …تمشى حتى وقف أمامها وربع يديه….أما هي غير كاتشوف وكاترمش مفهمات والو وآخر شيء عقلات عليه هو صراخو فوجهها في أدغال الجزيرة …)

جبار مخننزر فيها ) نوضي

ساندرا: ل لفين و و (شافت فثيابها) شنو وقع شكون بدليا وفين أنا

جبار : بلا كترت أسئلة ونوضي تابعانا رحلة للمغرب

ساندرا سرطات ريقها ) علاش فين أنا

جبار : ففندق في اسبانيا فا نووضي

ساندرا وقفات شادة راسها ) أشمن فندق و شحال فساعة

جبار: 2 دلعشية أربع ساعات باش أقلعنا من الجزيرة الخضراء كنتي مغيبة

ساندرا شدات راسها ) دييني عند اللوورد علاش حبستي فاسبانيا ماشي فالمغرب ديني فحالي

جبار : غاندييك يا سااحرة ولكن قبل غاتعطيني وعد أنك تبطلي تعويذة الربط أول مانوصلو

ساندرا: ماغاانبطلهااش واخا تمووت سمعتي مستحيل نبطلها وداابا عاد زدت تأكد أن إبطاالي لها غايكون أكبر غلط غانديرو فحيااتي وداابا يااا غاتخلينيي فحاالي غانمشيي بوحدي عند اللورد أو هاني قداام قتلني حيت ماغانبطلهااش

جبار مديق عينيه فيها وكايهضر بهدوووووء)قلت الربط غايتفك غاتبطلي التعويذة يا سمراء🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 115🦁

سلامٌ من القلب على من تمسّك بنا في عز ضعفنا ، على من أحبَّنا كما نحن ، على من أُتيحت له الفرصه لترك يدينا وأبى ، وأحكم قبضته بشدة ليزداد تمسكه بنا …وعلى من أصبح لنا قوة ….S♡J

ساندرا هزات الأوراق بيديها كايترعدو ..وبسرعة وقعاتهم ..وهي كتبكي وكتشوف فاسمها جنب اسمو فعقذ الزواج…
أما جبار ابتاسم وهو كايشوف فيها ووقف متجه للباب…وهي وقفات ونطقات)

ساندرا: هانا وقعت هئ وقعت ماتخليهمش يديوني هئ

جبار نطق بلامايلتافت لها ) شفتك (حل الباب ونطق) تقدرو تمشيو جهزولي طائرتي الخاصة ….

ساندرا تنهدات براحة حيت كانت خايفة بزاف يلوحها فسجن المتحولين طول حياتها …شافت فالعقد فوق السرير وتسائلات بينها وبين نفسها ..أشنو غايكون مصيرها دابا ؟ أشنو مزال القدر مخبي ليها …؟ وأشنو غاتكون نتيجة هاذ الخطوة لي دارتها ؟
قاطع حبل أفكارها ..جبار لي تقدم ناحيتها وهي خرجات فيه عينيها ..كاتشوفو جاي ليها دورات راسها شافت فالسرير خلفها …حتى وقف عليها وهي كلها كاترعد…جبار وهو مبتاسم تحنا هز العَقد من فوق السرير ودارو فحقيبتو..ورجع وقف أمامها وهي حانية راسها وكترعد…

ساندرا: ك كنتمنى عالأقل تلتازم بوعدك ليا

جبار : أشمن وعد؟

ساندرا خرجات عينيها وهزات راسها شافت فيه وسرطات ريقها …أما هو مبتاسم..ابتسامة لي وتراتها ورجعات حنات راسها مزننگة …حتى قفزات ملي حط يديه على كتفيها وجلسها على السرير ….

ساندرا وكلها كاترعد ) ب بعد مني هئ حشومة عليك

جبار خنزر فيها ): باراكا من ترعاد مغاناكلكش (وتحنى أمامها ..وهي بالخلعة غمظات عينيها بالجههد ..وزيرات على كوفرلي السرير بيديها ..وكاسرط فريقها حتى حسات بيدو على رجلها ….حلات عينيها شافتو محنى أمامها..وشاد رجلها كايلبس لها فالحذاء لي كانت حيدات ولاحت عليه ….لبس ليها الكعب وبشوييية كايسد سميطاتو سمطة بسمطة وعينيه على رجيلاتها واخد كل وقتو فالأمر… مبتاسم وهو طالع مع رجلها حيت الحذاء سميطات طوال ..وبأطراف أصابعو كايلمس سيقانها ..أما هي مزنننكة وحالة فمها فيه وعينيها عامرين دموع ومقدراتش تتحرك أو تعارض فقط كتشووف فيه …حتى كمل وشاف فيها ….

جبار : مسحي دوك دموع حيت خاسنا نهضرو

ساندرا مسحات دموعها وشافت فيه …هي جالسة على السرير وهو مزالو راكع أمامها ويدو مزال شاد بها ساقها …)

ساندرا: قولي أنك غاتلتازم بوعودك ليا

جبار وقف ..) أجي …..(وتمشى حتى خرج للبالكون)

ساندرا وقفات وكلها متوترة … وتبعاتو خرجات للبالكون وهي تخررج عينيها …كانو فأعلى طابق في الفندق المتواجد فناطحة سحاب ……لدرجة الأرض والسيارات…والناس .. كايبانو صغاااااار…

ساندرا ابتاسمات ): واو ف فين حنا بالضبط

جبار وهو واقف مربع يديه وكايشوف فالمدينة أمامو ) حنا في المدينة الملقبة بالمدينة الأكتر رومانسية في أوروبا

ساندرا ابتاسمات ): مدرييد عاصمة إسبانيا

جبار ابتاسم لثقافتها ومعلوماتها ونطق) : سمعيني مزيان يا ساندرا حيت غانهضر مرة وحدة

ساندرا سرطات ريقها وشافت فيه …وهو مزال كايشوف أمامو وكايهضر)

جبار : زواجي بك على ورق (شاف فيها) لكن هاذشي يبقا غير بيني وبينك …تاحد من العشيرة فالمغرب مايعرف بأن زواجنا مجرد ورقة لامعنى لها فهمتي …..أي كلهم فالقصر خاس يتيقو أنك مراتي بصح ونتي وأنا غانبينو ليهم هاذشي

ساندرا غير كاتسرط فريقها وكاتشوف فيه)

جبار كايشووف فيها ونطق بحدة ) واااش فهمتي

ساندرا حركاتليه راسها بآه)🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 116🦁
ساندرا حركاتليه راسها بآه)

جبار : مزيان تاني شيء دوك دمووع لقاي ليهم شي حل …حيت زوجة جبار أسد آل ستارك مكاتبكييش …ومكاترعدش وماخوافاش حيت ماحدك مراتي كنظمن لك أنه ماعندك مناش تخافي … وتالث شيء ولي هو أهم شيء وبزاااف ..: حتى وإن كان زواجي بك على ورق نتي مجبرة تحتارمي هاذ الزوااج وبزز منك تحتارمييه سواء فوجودي أو في غيابي وحدك حاملة اسمي أي شيء قلتو يتدااار وإلا غاتندمي وبزااف فهمتي ولا نعاود ؟

ساندرا ) واخا ولكن ماتنساش وعدك ليا بعدما يتدمر لكتاب غاتخليني نمشي فحالي نقلب على معاشري وغاتخليونا نعيشو فسلام بينكم وبين سحرة السحر الأسود

جبار : نحلوو مشكلة هذاك الكتاب الملعون أولا وديك الساعة نشوفو معاشرك ودابا يالاه تابعنى سفر وتعويذة خاسها تتفك

ساندرا نطقات بسرعة ) لا

جبار خنززر فيها)

ساندرا : ق قصدي لا ي يعني دبا بلا منمشي أنا معاك غير سير نتا لقصرك ياك وأنا نبقا هنا وجيبلي جمانة لهنا كنواعدك غاندير كل جهدي ففك تعويذة الربط وبعدها سيرو وأنا نجلس هنا يعني حتى يبينلي لكتاب كيفاش ندمرو وندمرو …

جبار هي كاتهضر وبااين عليها الخوف والتوتر وكاترعد ..فهم مزيان أنها خايفة من ردت فعل لستاركس ملي غايديها ليهم على أساس مراتو …ابتاسم ومد لها يدو ونطق)

جبار : قلت أن أهم شيء فهاذ الزواج هو تحتارمييه ..وأن تااواااحد مايعرف أنه زواج مزيف على ورق فا لي قلتو غاديريه..وباراكا ماترعدي ودابا يالاه

ساندرا كتشوف فيدو الممدودة لها وأفكارها مرونة ) ولكن هوما ما ماغيقبلوش يعني أنا ما..

جبار قاطعها زغووت ) سااااندراا

ساندرا قفزات وبزربة حطات يدها على يدو وهو شابك أصابعو مع أصابعها وجرها تمشاو…ودخلو للجناح وقفها جنب حقيبة حلها جبد منها كاب نسائي باليدين عطاهليها …

جبار :، لبسي

ساندرا:، ولكن الصهد

جبار خنزر فيها وهو كايشوف فكتافها عريانين وفتحت صدرها باينة شوية ونطق ) مرااتي ماكااتعراش فاغيير مسحي كلمة ^لعرااء من قااموسك شديي لبسيي…

(ساندرا كتشوف فيه ..وشدات لكاب لبساتو وهو كايشوف فيها …حتى كملات ورجع شابك يدو مع يدها وجرها وهي نطقات)

ساندرا : أبلالاتي

(جبار وقف وتنهد وشاف فيها …هي لي كتحاول تفك يدو من يدها )

ساندرا: واطلقني بلاتي

جبار : أشنووو تاني

ساندرا: والووو غير نسينا لونا مسكين

جبار مسح على وجهو ) يااك قلت دلك القرد اسمو ماشي لونا

ساندرا: وراه عجباتو السمية هانت شوف (وبدات تعيط بصوت مرتفع ) لوونا لوونا
(ثواني حتى خرج القرد من تحت السرير وجا كايجري وهي ابتاسمات ..يالاه غاينقز فحظنها حتى ردها جبار خلفو والقرد تزدح مع صدرو وطاح على الأرض شاد راسو …

ساندرا : ويلي ويلي طاح (جات تحنا عندو وماخلاهاش جبار)

جبار : زيدي نمشيو

ساندرا: واش حماقيتي ماغانخلييهش لونا ولا صديقي الوحيد وهو لي عندي

جبار هاز فيها حاجبو): ياك عاد هاذي غير يوماين كنتي كاترعدي منوو وماحاملاهش وفينما قرب ليك كاتبعدي وتغوتي

ساندرا: و وليت كانبغيه حيت ضريف واكتاشفت أنه ماغايآذينيش بالعكس مسطين حنين

جبار شاف فالقرد ورجع شاف فيها نطق بتعجب ): كاتبغيه وحنين

ساندرا: اه وغانديه معايا فينما مشيت حيت فعلا صديقي (وجات تحنا عندو ومنعها جبار)

جبار مخننزر فيها ): زيدي والقرد غايجيبوه ليكارد

(ساندرا يالاه جات تهضر حتى جرها خلفو وحل باب الجناح يخرجو …وهي دورات راسها كاتشوف فالقرد لي جالس كايشووف فيها وعينيه مدمعين ونطقات )

ساندرا: لونا ديالي غايجيبوك ليا غير بقا هنا ماتخافش غاتكون معايا …(القرد جا كايجري تابعها حتى سد عليه جبار الباب…)🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 117🦁
🍀🍀🍀🍀

في قصر آل ستارك المغرب …
مزال كل العائلة جالسين على أعصابهم ..من 9 دصباح وهم كايتسناو شي خبر أو والو حتى ل2 دلعشية ……

فصالة صغيرة … جالسات سماح سميحة أميرة هاندا جمانة وزليخة … فسداري ..وماشي بعيد عليهن جالسات أمهاتهن لي كايهضرو …)

سميحة وعينيها على هاتفها نطقات بهمس) خاايفة عليه ألبنات

أميرة : ماتخافيش لا سليم لا وسيم وا لا جبار ضعاف أو يستهان بقوتهم راهم أقوى متحولي العالم تلقايهم شلضو دوك السحرة

زليخة : أخييرا غايجي جباري توحشتو

جمانة : وسااندرا توحشتها

زليخة شافت فيها ) من نيتك لي سمعك يقول راكم عشرة سنين أو هي ختك

جمانة شافت فيها )هي فعلا ماشي ختي لكنها توأمتي الروحية داكشي صعييب عليك تفهميه حيت هو داخل فخانة الأحاسيس لي مكاتكسابيهاش

زليخة ابتاسمات ) جمانة نتي بنت خالي وبنت عمتي وصغر مني بأربع سنين فا كانصحك تلزمي حدودك معايا

جمانة قلبات عينيها ) وإلا أش غاديري كاع

زليخة : أصلا لهضرة مع غبية بحالك غير مضيعة دالوقت لنابغة بحالي

جمانة : إوا نوضي ديريليك شيحاجة مفيدة فحياتك يا النابغة ونتي مقابلة خوتي واحد بواحد

زليخة ناضت بدون ماتجاوبها ..خرجات)

هاندا مخنزرة ): جمانة علاش كاتهضري هكاك مع زوزو ودائما كتجاوبيها بطريقة وقحة

جمانة : كتعصبني زبلة بغرورها كايحسابليها غير هي ليعندها لبزول ولعينين زورق ولاطاي هانا هاعين زرقة عين صفرة .. وها ساندرتي غاتجيي وتوريهاا لبزوول ولاطاي ولوييّين

هاندا : واجمانة الله يهديك أشجاب لبزول ولاطاي ولون البشرة للهضرة ..أنا نوض نشوفها (ووقفات..خرجات من الصالة )

أميرة : جمانة شينهار تخلطك زوزو

جمانة : وتانا كنتسنا هاذ النهاار بفارغ الصبر باش ريشها حيت من متمنياتي نريشها ولو مرة وحدة فحياتي

سميحة ضحكات وشافت فسماح لي فقط سااكتة)

سميحة : سماح أنا سليم ماسيفطلي والو من صباح آخر مساج وصلني منو قالي فيه أنه وصل للجزيرة … واش وسيم سيفطلك شي رسالة ؟

سماح شافت فيها ببرود ) وعلاش بالسلامة حتى يسيفطليا مافهمتش !أشنو بيني وبينو بأشمن صفة يسيفطليا وزايدون أنا مبلوكية رقمو من هاتفي (ووقفات بعصبية مشات)

أميرة مخرجة عينيها ) هاذي مالها !

سميحة عينيها عمرو دموع ) هي عمرها هضرات معاية بهاذ الأسلوب

جمانة : ماتخافوش راهم غير أعراض الإكتئاب الحُبَيبِي هاذوك على حساب خبرتي فالحب ومشتقاتو.. سماح غاتبقا هكاك حتى تزوج أو حتى يركع شي بغل قدامها ويقوليها كانبغييك يا سماح ..(شافت فيهم) وهانتووما غاتشوفو وتقولو قاالتها الدكتورة جوجو

أميرة وسميحة حالين فمهم فيها )

أميرة : جمانة نعلي شيطان وأشمن دوكتوراه عندك !؟

جمانة :عندي دوكتوراه فالحب ومشتقاته (شافت فيها ) أحح واش لي عندها فارس وجاسم ماغاتوليش خبيرة فالحب

أميرة : ناري حسن عوان فارس

سميحة تنهدات) : ولكن بصح هي علاش تبلوكي وسيم مافهمتش ياك قالت لينا انها مكاتبغيهش غير كانت ضاحكة معانا مافهمت والو

أميرة : فعلا مدام بلوكاتو هي دارليها شيحاجة

سميحة : كنت عاارفة أنه هو سبب حالتها هاذي

جمانة : إذن لي كانستنتج أنا من كل هذا أن وسيمي هو لبغل لي يقدر يخرج سماح من اكتآبها الحبيبي ..

سميحة وأميرة تنهدو ومافيهم لي يتقابحو معاها وحركوليها راسهم بآه….🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 118🦁

سميحة وأميرة تنهدو ومافيهم لي يتقابحو معاها وحركوليها راسهم بآه….
وبعيد شوي عليهم جالسات الأمهات…سيدات ستارك …

شيماء مخننزرة ..وتارا أيار جاكلين أليشا وباربرة ..جالسين جنبها)

باربرة : مزال لدابا مكاين حتى خبار وإيفان مكايجاوبنيش فالهاتف

أليشا : وحتى فيليكس ملي اختفى هو وأمير مارجعو مافهمتش علاش مكايجاوبوش

تارا : وعدنان وخوية جاسم ودياب وغسان فالمكتب لفوق حتى لدابا مانزل شيحد منهم أنا خايفة على وسيمي والشباب

أيار : راه فالمكتب معاهم عصمان وخليل وفارس زعمة تكون وقعات شيحاجة ومخبيين علينا

شيماء شدات راسها ) ماعندو مايوقع ولكني ماغانساهاش لجبار غانوض نشوف جاسم

جاكلين : شيماء تهدني …

قاطعهم فارس لي دخل مبتاسم )

فارس : عاد عيط عليا سليم هم حاليا فإسبانيا وغايجيو

شيماء تنهدات براحة ووقفات ) فين جاسم

فارس : أحم فالمكتب أعمتي مزال فاجتماع مع لواليد وعمامي يعني مزال ماكملو

شيماء رجعات جلسات …وفارس شاف فجمانة وغمزها وهي ناضت عندو شد يدها وخرجو من الصالة )
🍀🍀

قبل نصف ساعة : وفي مكتب جاسم …لي جالس وأمامو دياب هاز حاسوبو و كايقرأ عليهم معلومات توصل بها … وعدنان وغسان جنبو ..وجنبهم خليل عصمان وفارس…

دياب : حسب المعلومات لي رسل لي فيليكس متحولي نيوزيلاندا جمعو جثث 32 ساحر قالو نقاو الجزيرة كما أمرهم سليم …

جاسم نطق بعصبية): إذن فين جبار وسليم ووسيم والأهم فين لبنت أشنو دارو ليها

دياب : فيليكس قال أن هيليكوبتر جبار ومروحية سليم ووسيم أقلعو من على الجزيرة هاذي أكتر من خمس ساعات

فارس : إذن غايكونو قربو يوصلو

عصمان : آه هيليكوبتر جبار ومروحية سليم سريعتان بزاف يحتويان على آخر محركين سريعين صنع جبار …

جاسم مزيير على يديه ) واش كل السحرة ماتو مابقا حتى واحد حي فتلك الجزيرة

دياب : لا 32 ساحر كلهم لقاوهم ميتين

قاطعم هاتف فارس لي رن ..شاف المتصل ورجع شاف فعمو)

فارس : أحم هذا سليم

جاسم : عطيني الهاتف

فارس وقف وعطا هاتفو لجاسم لي مباشرة شد الخط ونطق بحدة)

جاسم : فيييينكم

سليم : أحم لواليد

جاسم غوت): سليييم

سليم : هاحنا ألواليد غانجيو غير تهدن حنا حبسنا فإسبانيا

جاسم: علاش إسباانيا وفيين جباار أجيييو فالحاااال

سليم : ماعرفتش ألواليد هو فالفندق مع لبنت كانظن كايحاول يقنعها تفك تعويذة الربط عاد نجيو … حيت حلف مايردها إيلا مابغاتش تفكها ..وأنا ووسيم فالمطار كايوجدولينا الطائرة الخاصة دجبار فا مانقدرش نتحرك بدون أوامرو

جاسم غوت ) سلييم قوول لخووك شنوو ماكااان ما يخطط له بربي ويدير شيحاجة للبنت مانعقل علييييييه قااال لياا تييق فيااا وأنا تاايق فييه لكن غايآذي ديك لبنت غااندمو و اليووم تكوون هي عندي فالقصر أو غانقربلها على ريوسكم بتلاثة (وقطع..وهو مخننزر شاف ففارس ) علم النساء فالأسفل أن جبار وسليم ووسيم وساندرا فإسبانيا واليوم غايكونو هنا (فارس حنا راسو وأخذ هاتفو وخرج)

جاسم شاف فعصمان وخليل) حولو الساحر لي شدينا …من محكمة المتحولين ديوه للديبو ديالي لقديم ربطوه مزيان ودورو بيه الأسود بتلاثة يحرسوه وممنوع تحلو ليه عينيه او فمو …

عصمان وقف ) أمرك لورد (واختفى من مكانو …)

خليل وقف ) عمي بالنسبة للموضوع لي هضرت معاك فيه

غسان باه شاف فيه) خلييل واش وقت هاذ لهضرة

جاسم : خليل بغيتي أميرة خاسك تطلبها من باها من عمك فيليكس

خليل : ولكن راني هضرت مع عمي فيليكس وهو قال ان القرار ديالها

غسان : خلييل وأشنو بغيتيه يقول لييك خودها بزز

جاسم خنزر فيه ونطق بحدة): خلييل بغيتي أميرة كسبها أولا و في نطاق الإحتراام سمعتي الإحترااام …. حيت مستحييل وحدة من بنات لستاارك تتبزز علييها شيحااجة نهار هي تبغييك ديك السااعة أجي طلب يدها مني ..

خليل سرط ريقو ) واخا كنستأذن (وخرج)

عدنان تزلع بالضحك ) ههههخ هاذ ولدك أحلقومتي ماخرج كايشبه ليك فوالو بل خرج لعمو فيليكس نيشان ههه باغي أميرة بزز

غسان : والمشكل كايتصرف بعصبية مغايعرفش يكسبها بل غايدير العكس…
جسومتي حبقلبي👇💙💙🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 119🦁

🍀🍀🍀🍀
خليل خرج معصصب …ومباشرة هبط لأسفل القصر يالاه غايخرج حتى سمع …

هاندا واقفة امام نافذة وكاتهضر فهاتفها ) ههه واخا ماشي مشكل لكن مانقدرش نمشي حيت تلك الندوة الطبية غاتتقام في فرنسا ..(سكتات شوية ونطقات) بصح إذن غاتتقام غير هنا فكازا خبر زوين ..أكيد غانحضر يا مراد مستحيل نفلتها (سكتات شوية وتزنكات ) ههه واخا مرحبا غانشوف عمي غسان وعدنان إيلا ماكان عندهم حتى مشكل ونشارك معاك في إلقاء كلمتك (سكتات شوي ونطقات) هه لا الشرف غايكون ليا (سكتات شوي ونطقات) أحم مانقدرش اليوم بصراحة خليها لمرة أخرى ونقبل بدعوتك فا نخليك دابا شكرا حيت علمتيني بأنهم غيرو مكان إقامة الندوة بسلامة (وقطعات وهي مبتاسمة… يالاه استدارت تمشي حتى لقات أمامها خليل مخنزر)

خليل : مرااد

هاندا كاترمش فيه عينيها ) نعام؟

خليل ابتاسم ببرود ) واش نتي جيتي لهنا للمغرب باش تخدمي كطبيبة متدربة فمستشفى لستارك ولا جيتي تصاحببي مع البشر

هاندا : كيفاش وعلاش كاتهضر معايا بهاذ الأسلوب أشنو الغلط لي درت؟

خليل : والو وماكايهمنيش ولكن هذاك المستشفى دلواليد للخدمة ماشي لشيء آخر يستحسن تدخليها لدماغك يا هاندا الجميلة

هاندا : أشنو كاتقصد نتا علاش أنا أشنو درت ؟ وكيفاش كاتهضر معايا هكا ماعندكش الحق

خليل استدار غادي ونطق ) حدك فقصري وخدامة فمستشفاي فا عندي الحق (وخرج من القصر)

هاندا دموعها طاحو …ونطقات ) هذا شنو كايحسابليه راسو …

🍀🍀🍀🍀
عند زليخة لي وقفة فالحديقة أمام باب القصر …حتى خرج عصمان لي شافها ..وتمشى تاوقف إمامها)

عصمان : زليخة

زليخة : زوزو يا عصمان

عصمان :علاش واقفة هنا فهاذ الشمس أشنو كاتسناي

زليخة : جباار سمعت فارس قال بلي هم جايين

عصمان : عااد غايجيو من إسبانيا يا زليخة فا دخلي تسناي لداخل ..أو أشنو بانليك تجي معايا لمحكمة المتحولين

زليخة : لا مستحيل نخرج غانتسنى جباري توحشتو بزااف .. (واستدارت خلاتو ودخلات..)

عصمان زير على يديه..وركب سيترتو وكسييرا)
🍀🍀🍀
فجناح جمانة جالسة على السرير مربعة رجليها وكتاكل فشيبس وكاتفرج فيه…غادي جاي أمامها بتوتر ومعصب….

فارس : كون غيير أجلنا الخطبة حتى يرجع جباار فاك عنداك مايعجبووش الأمر اني خطبتك بدون حضور …

جمانة : هاء ومالنا تزوجنا بلا خبارو راه غير خطبة

فارس : واخاك ماجاتش بلا خبارو ماعرفتش كيفاش غاتكون ردت فعلو

جمانة كتاكل شيبس) وأصلا تلقاه عااارف وزايدون ماشي سوقو هو ماشي بابا

فارس : لا ماعارفش نبهت على وسيم وسليم مايعلموهش… انا عارفو غايوافق لكنو غايتعصب حيت ماتسنيناهش ومابقايش تقولي ماشي سوقو ..

جمانة : ومالي أنا طارلي لفرخ نتسناه تاااايجي لاهيلا

فارس : جمانة المهم ملي يجي خلي أنا نعلمو

جمانة : واخا دابا قولي هاهوا جاي اليوم امتا نتزوجو

فارس ابتاسم ) ماكرهتش من غدا

جمانة لاحت شيبس ونقزات عليه بتعنيقة وهو كايضحك…حتى نطقات ) أححح ريحتك شحال زوينة من ديما كنبغي نقولهاليك…

فارس سرط ريقو وحاول يبعدها لكنها عاد مزادت زيرات عليه وخشات راسها فعنقو )

فارس : أحم جمانتي خاس نمشي ع عندي مايدار

جمانة بعدات من عنقو شافت فيه مبتاسمة …وهو سرط ريقو وخررج عينيه ملي باستو جنب فمو وبعدات)

جمانة : واخا سير دابا

فارس معاودش معاها لهضرة خرج بخطوات سريعة ..وهي تلاحت متكية فوق السرير ونطقات)

جمانة : أحح شحال زوين التحرش بالحبيب
الصورة: البقلاوة🙃💙

Leave a comment