Skip links

قصة : الوحش ذات القزحتين ج 48

 37,740 عدد مشاهداات

🎩#وحش_ذات_القزحيتين🎩

✏للكاتبة ✏ chaymae ouaj

🎄الجزء 350 🎄

تتمة للجزء السابق )

شيماء حسات بلماس كايتغرسو فيها بلوجع وغوتااات لدرجت مابقاتش قادرة توقف فا طاحت بين يديه كاتغوت بأعلى صوتها … وجاسم مصدووم شادها بين يديه ومخرج عينيه ف الماء دسقية لي كاينزل معاها ..وكاتغوت ربي لي خلقها وإيميليا سوزي وهيلدا جراو لعدنها وهي غير كاتغوت)

إيميليا : هىء غااتولد طبيببااا وااا طبييبااا

جاسم : المستشفى آه المستشفى ( هزها بين يدو غايختافي بيها تاغوت عمو )

العم معاذ (رئيس دكاترة مستشفى لستارك ) جاااسم قوة التنقل لالا لا المستشفى كاايكون عااامر فهاذ الوقت إييلا اختافييتيي غاتظهر وسط كل البشر أجااسم مستحيل نقدرو نفسروليهم الأمر

عدنان قرب منها ) : سربييو تحركووو راها ولادة مبكرة ماغاتكونش سهلة و مزال مادخلات فالشهر التاسع

جاسم سرط ريقو تااالف ومخلووع وهي كاتغوت بين يديه ماعرف مايقدم ومايوخر )

غسان ليكان كايهضر مع طبيبتها قطع وشاف فجاسم) انا علمتهم غرفة العمليات واجدة خاسنا نديوها بسرعة

شيماء كاتبكي وكاتغوت شدات فيد جاسم وشافت فيه بعينيها حمريين وكاتغوت) واا لا هئ واا مابقييتش بغييت نولد بلفتييح أجااسم كنترجاك لا ماتخليهمش يولدوني بلفتييح واااع أييي أ مي أأأع هئ لا خلييوني نولد طبيعيا

جاسم باسها فجبهتها ) : غير صبري شوية ولي بغيتيه هو لي غايكون كنواعدك

(ومباشرة اختفى بها وظهر جنب باب القصر وخرج كايجري وهي كاتغوت بين يديه وكاتعضووو فدراعو من شدت الألم لي كاتحس بيه أما هو قلبو غايسكت وهو كايشوفها كاتألم …ليكارد بسرعة جابوليه سيارتو و حطها لور تكاها وركب هو لقدام و كسيرا عاد لحقو عليه عائلتو وأمير )

🍀🍀

جاسم كايسووق بأقصى سرعة وعين على الطريق وعين على المرآة كايشوفها منها وهي غير كاتغوت وكاتبكي )

جاسم : شيماء غير صبري شوية هانا معاك

شيماء : هئ جاسم أعع أييي واا كنمووت هئ واا عافااك ماتخليهووومش يولدووني بلفتييح هئ أي أمييي هئ كنترجاك ماتخليهمش هئ أي مابغيتش لفتييح هئ هئ واا ميي أي هئ لفتيح لا ماغانقدرش نحمل إلا بعد تلاث سنوات او أكتر لاولدت دابا بلفتييييح وااااع عتقوونييي أييي هئ واااااااا هئ كانترجااك ماتخليهمش

جاسم مزيير على يديه صراخها بألم كايدبحو ووتروو حتى ولا كايهضر بلغوات ) واخا أشيمااء كنواعدك لي بغيتيه هو ليييي غايكون غيير تهدني شوفي تنفسي مزيااان باش يخفف عليك لوجع أشيمااء

شيماء غوتات تاقفزاتو) : وااااااع مااااتغوووتششش علياااا أزببل هئ أصلا أناااا فهاااذ الحاالة بسبااابك وييييووووع أمييي كنتقطططع واااااع أربييييي طنموووت بسباااابك أجاااسمالفقرة 1 ❤

جاسم سرط ريقو ونطق بلغواااات ) والله مااااغوت علييك غيير تهدنييي أشيمااء

شيماء: وااااااع واااش لخاااطرييي هئ كنتقطططع هئ وااا مييي هااادشي بزااف هئ وااااااع

( طول الطريق وهي كاتغوت وهو كايغوت محاولا يهدنها …ماكاملاش ربع ساعة فطريق وبفظل سيارتو السريعة والسرعة القصوى باش سايق .. وصل وحبسها بالجهد أمام المستشفى وخرج بسرعة هز شيماء متجاهلا الممرضين والناقلة لي لقا فانتظارو .. ودخلها كاايجري بأقصى سرعتو وهي غير كاتغوت وكلها حمرااا وعرقانة وكاتهز وتحط فيديه بسبب لوجع ..لقا طبيبتها والممرضات كايتسناوهم ومباشرة دخلوها لغرفة الولادة ودخل معاها … لبسوها بسرعة لباس المستشفى و قادوها فسرير على وضعية الولادة ب لفتيه )

جاسم غوت ) : غاتولد طبيعيا

الطبيبة: ش شنو ولكن ولادتها مبكرة و..

شيماء شادة يدو غارسة ظفرانها فيه وكاتشوف فيه بعيون مترجية وكاتغغوت ) وااا ماتفتحولييش هئ واااع جااسم لا عفاااك هئ هئ

الطبيبة ) مدام واش متأكدة الأمر غايكون صعب بزاف و..

جاسم غووت ) : واااا قووديي علييااااا ديري خدمتك ولا خرجي برى غا نولدهااا رااسي

شيماء شافتو غادي للطبيبة وهي تشدو من يدو جرااتو رجعاتو حداها كاتحرك راسها بلا ) : واااع لالا مااتولدنييش نتاااا ماغااتعررفش عنداك تصدق قااتليي ولديي بدووك ليديين عندك قدهم قدااااش واااااااااع هئ واااع عتقوونييي هئ

الطبيبة سرطات ريقها ) : وااخا تهدنيي مدااام غانولدك طبيعيا كيما بغيتي (شافت فالممرضات ) تحركوو عاونووني ( وقادات شيماء هي والممرضات فوضعية الولادة الطبيعية حيدو ليها لكيلوط وهزو ليها رجليها )

الطبيبة شافت فيها ) دفعي ودفعي بالجهد

شيماء كلها عرقااانة وكاتغوت ) هىء واااع كييفااش هئ هئ كيينديييير

الطبيبة : شهيق زفيير ودفعي يالاه زحميي بقوة

جاسم لي عرقان أكتر منها وعروقو كاع تنفخو وتحرك بسرعة طل على فرجها وخرج عينيه ورجع عندها شد يدها كايبوس فيها ) تهدني وتنفسي مزيان ودفعي

شيماء دارت شهيق زفيه وتزيرااات كااادفع ووالو وهي تكا فاشلة كاتغوت وتبكي ) وااااع ماابغاااش هئ وااا كنمووت واامييي

جاسم : غير بشوية وعاودي دفعي

الطبيبة : دفعيي ماتحبسييش

(شيماء كعدات راسها تاني وتزيرات كاادفع والطبيبة كاتبرك ليها على بطنها من لفوق كاتعاونها أ ووالو وطاحت فاشلة وكاتشهق وكاتنفس بسرعة ) أع هىء وا مابغاش يخرج هئ وااااعتقووونيي هئ واااع ج جاسم هئ كانموت بالألم هئ أي واعتقووني هئ أععع(شدات يدو غرساات سناانها كااتعض بجهااالة)

جاسم ) غير عضيي ودفعيي (وغوت على الطبيبة ) وااا دييرو شييحاجة خلاص

الطبيبة : شافت فجاسم ) مابغيتش نشركها حيت هااا الراس باين وهي عندها السوفل فااا غير زيدي دفعي مابقاليك والو

جاسم : حبيبتي سمعتي مابقا والو فا دفعي مرة أخرى يالاه

(شيماء سرطات ريقها و كعدات تاني راسها مزييرة على سنانها وكااااتغوت وتزحم بالجججهد وعقلها غاييخرج ووالو طاحت فاشلة تاني )
🍀🍀

خارج الغرفة عاد وصلو كل العائلة وكايسمعو غوااتها لي مجججهد )

أيار بدات ترعد وتبكي ) هئ هئ نااري هئ ها مناش أنا خايفة ياربي باينة فيها كاتقسح بزااف هئ

غسان عنقها ) : شووت تهدني

أيار : هئ مسكيينة كاتغوت بزااف

سوزي : بنتي راه طبيعي تغوت راها كاتولد طبيعيا

هيلدا : ياربي تولد بخير

جاكلين : علاش كاتولد طبيعي ياك اختارت الولادة القيصرية وطبيبتها كانت موجدة ليها للولادة بلفتيح علاش غيرات رأيها

عدنان : حيت عرفات أنها حامل بصبي ماشي بنت كانظن ويلا ولدات بلفتيح خاسها تلاث سنوات عالأقل لابغات تحبل مرة أخرى

(الجد هو ماااهواااش هناااا كاااينقز بالفرحة ملي عرفها حامل بولد وهو يضحك ماسكتش وكايشطح مارصاااش وكايسمع صراخها كأنها موسيقى عندووو )

الجد : يااااو غاايجينيي وليييد يااوحلييليي وكنت عااارف واللهييييلا ولييد أصلا داك لوحش دراااجلها بحالو كاعمة يولدو لبناات ياااااو ولييد أسد دياالييي جااي فطرييق ياوغوتيي وزيدي غوتييي ياو ستك ستك

الجدة : الله يعطييك شي عقلالفقرة 2 ❤
الجدة : الله يعطييك شي عقل

أليشا : ناري كاتغوت بزاف هئ هادشي باينا كايقصح

فيليكس : نوبتك جاية ألحب واحد لعاماين نبغي نشد ولدي بين يدي

أليشا صفارت ) ماتلييتش باغية

باربرة مبتاسمة بحزن ) يارب يدوز كل شيء بيخير (إيفان عنقها )

إيفان : إنا غانولي خال ونتي عمة (وحط يدو على بطنها و همس فأذنها) وقريبا غانولي أب ونتي أم

باربرة ابتاسمات ليه)

تارا : تعطلووو وهي كاتغوت بزااف وتاجاسم كانسمع غواتو

عدنان : عادي ماتخافيش

أمير : يا ترى غايكون زعر بحال باه أو قزحي بحال أمو متشووق نشوف عويناااتو

دياب : زعر زعر دابا تشووفوو

العم معاذ ) ههه المهم يكون بخير الطفل غايحتاج لحاضنة حيت مزيود قبل وقتو غانمشي نجهزلو غرفة خاصة تتحط فيها الحاضنة ديالو بوحدو ماهو أسدنا الملك الصغيير (ومشا)

بقاو كلهم واقفين على أعصاابهم كايسمعو فصراخ شيماء ومرة مرة صراخ جاسم على الطبيبة حتى سكتات شيماء من الصراخ وبدلها تاعالات صراخات الطفل ..الشيء لي خلاهم كلهم ضحكو والجد جاتو السخفة بالفرحة وشي بدا يعنق فشي

🍀🍀🍀

داخل غرفة العمليات شيماء ساعة تقريبا وهي كاتزحم وتدفع وتغوت وجاسم شابع معاها غير عضان وقلبو كايضرب بسررعة … ..شيماء حتى كاتفشل ولكن كاتفكر القطعة لي منها ولي خاسها تخرجها للحياة كتكعد تاني وتبدأ تزحم بقوووة ..كلها عرق لدرجت شعرها فزك بلعرق ودموع وكلها حمراء … أما جاسم كايشوفها كاتعذب حداه..وماقااادر يدير واالو وكايشوف بلي مر الوقت ومازال ماولدات وحتى كاتفشل وصابرة وترجع تنوض تكمل تزحم … الشيء لي عصبوو وغير كايغوت على الطبيبة )

شيماء : أعععع هئ وااااااااع

جاسم تكعد كولو كايترعد وغوت على الطبيبة ) : باااراااكااا هاادشيي بزاااف خرجييه ليها ولو بلفتييح

شيماء : واااا لالا هئ غااانولدووو رااسيي (زحمات بالجججهد) واااااع جااسم لالالا أععع

الطبيبة : خرجات عينيها) هاااراااس خرجج زيدي دفعي شوية غير شوي غايخرج

جاسم رجع شد يدها ) : يالاه أحبيبتي يالاه هانتي غاتفكي غير شوية

(شيماء سرطات ريقها وجمعات ما تبقى لها من قوة ودفعات دفعة وحدة تاخرج لبيبي كايبكي وهي طاحت فاشلة وكاترعد
جاسم خرج عينيه كايشووف فولدو لي هزاتو الطبيبة وحطاتو على طاولة جنبها كاتمسح ليه وتنقيه فحين الممرضات كاينقيو فشيماء وبداو يغرزوها ..وهو سرط ريقو وعينيه غير على طفلو الصغير لي كايبكي بصراخ أطفال )

جاسم ضحك بفرح ورجع شاف فشيماء وباسها فجبينها وعينيها وحناكها وفمها وشد يدها كايبوسها ) مبروك علينا أول مولود أحبيبتي واش شفتيه (نطق بهمس ) أنا حاس بطااقتووو دالمتحول

شيماء لي عينيها مزال كاينزلو بدموع ولاو كايتسدو وكاترعد نطقات بزز ) ب بغيتو جي جيبوليا

جاسم: واخا (شاف فالطبيبة ) جيبيه لهنا

الطبيبة لواتو فإيزار خاص وهزاتو مبتاسمة ومداتو لجاسم لي خرج فيها عينيه )

جاسم : ماغانعرفش نشدو انا يدي قاصحين غانضرو ولا نآذيه حطيه حداها وغير بشوية

(الطبيبة حبسات الضحكة وحطاتو على صدر شمياء لي فمها كايترعد وكتشووف فيه وابتاسمات وهي كاتبكي وكاتأملو …صغييور وشعرو زعععر ومغمض عويناتو وكايبكي بصوتو الطفولي …شيماء باستو بشوية ففمو وفحنكو وجبهتو وهي كتبوسو وكاتبكي بالجهد حسات بروح جديدة تزرعات فيها … وجاسم كيشووف فيهم بجوج مبتاسم مد صبعو حطو فيد ولدو لي مباشرة زير عليه وتحنا باسلو يدو الصغيرة وباس شيماء ففمها )

جاسم : زوين بزاف (شاف فشيماء بعينيه لي دمعو ) أحسن هذية شكرا

(شيماء بزز حالة عينيها شافت فيه ماقدراتش تجاوبو اكتفات بالإبتسامة)

الطبيبة كتشوف فيهم ومبتاسمة نطقات) ولادتك دازت طبيعية ومزيانة وبزاف ولغراز درناليك غير أربعة وغير من الداخل ودابا خاسك ترتاحي ولبيبي مزال خاسو يكمل خمس أيام فالحاضنة فا خاسني ناخدو الآن حتى تفيقي ونجيبوليك يرضع

شيماء سرطات ريقها وكاتحرك راسها بلا وبزز هزات يدها شدات يد جاسم ) : ج جاسم ع عنداك يسرقوهليا هئ غايسرقوهليا ماتخليهاش تديهالفقرة : 3❤

شيماء سرطات ريقها وكاتحرك راسها بلا وبزز هزات يدها شدات يد جاسم ) : ج جاسم ع عناد يسرقوهليا هئ غايسرقوهليا ماتخليهاش تديه

جاسم : شووت ماتخافيش أحبيبتي أنا هناا وكل عشيرتنا برا ماغايوقع والو لشبلنا الصغير

شيماء : لا لا حضيه سير معاه ماتخليهش ب بوحدو (كاترعد بالجهد) فية فية لبرد بزاف

جاسم : أش وااقع لييها ماالها كاتررعد

الطبيبة هزات لولد ) ماتخافش لورد الأمر طبيعي وعادي تحس بالبرد غاتولي بيخير خاسها ترتاح

(الممرضتان من بعد ماغرزوها وننقاوها …. مسحوليها وجهها وجسدها بكريمات خاصة وسرحوليها شعرها وجمعوه.. وخداو سمطة طبية من نوع خااص لوااوها لييها مزيييرة على بطنها تااشهقاات وخرجاات عينيها بألم هاذ النوع من سماطي غااليين بزاف وجد متطورين كايدخلوو الكرش وخااصين بالنساء لي يالاه ولدو … … من بعد لبسوها ثياب نقية وساخنة و غطاوها مزيان ورفعو درجت الحرارة دالغرفة ..والطبيبة حطات البيبي لي سكت ومزالو ساد عينيه ..فناقلة صغيرة ويالاه غاتخرج تانطقات شيماء )

شيماء : ل لا ج جاسم سير معاه سير هئ غايديوهليا

جاسم : شيماء ماتخافيش تهدني

شيماء : ج جاسم واسير سير معاه ولا غانوض نمشي أنا هئ

جاسم باس راسها ) : واخا تهدني أنا غانمشي معاه ونحط عليه حراسة مشددة وكاميرات نتأكد أنو بخير ونرجع عندك فا تهدني

(شيماء حركاتليه راسها بواخا وتبعاتهم بعينيها تاخرج هو والطبيبة لي جارة ناقلة البيبي وبقاو معاها الممرضات )

🍀🍀🍀

الطبيبة حلات لباب خرجات هي وجاسم لي عينيه غيير على ولدو ومبتااسم ..الطبيبة جارة ناقلة البيبي فاتجاه الحضانة حتى لقاو كل لستاركس قدامها ومخرجيين عينيهم فالناقلة ولبيبي وكلهم كايحسو بطاااقتووو دالمتحول الشيء لي خلاهم جمدووو مكانهم من هول الطاقة …وجاسم اببتاسم بافتخار وربع يديه كايتفرج فملامحهم المصدوومة )

الجد : بعينيه مدمعين ) تبااارك الله حفييدييي الأسد دجدووو تبااارك الله على طااقة عمررني حسيييت ببحاالها

العم معاذ : مرحبا بك فالعائلة يا صغير لستاركس

العم علي : هه تبارك الله (شاف فجاسم) غير نتا محطوط

الجدة رجاء : هئ والله ماكدبتي كايشبه له كليا نهار تزااد

إيميليا كاتبكي بالفرحة هي وهيلدا ومعنقين بعض ) هئ وبنتي كيبقات

هيلدا : وحفيدي واش صحتو بخير

الطبيبة : بخير ولادتها الطبيعية دازت بيخير والبيبي صحتو جيدة واخا تزاد قبل وقتو بأيام إلا أن ووزنو مثالي وتنفسو منتظم خاسو فقط خمس أيام فالحضانة وتقدرو تاخدوه

سوزي : اللهم باارك هئ شحاال زويين

إيميليا : بغيت بنتي

جاسم : دخلي عندها ليدي إيميليا علامانرجع

(إيميليا وسوزي وهيلدا والجدة دخلو عندها كايجرييو فحين لبنات ضارو بالناقلة لي محطوط عليها الشبل الصغير ❤)

تارا : ههه ياااوشحاال كيووت هااي جسوومنا الصغيير أنا عمتك تااراا قوول ت ا ر ا

أيار : هئ هئ نااري ناااري وااش دابا هذا كولو خرج منها من..(غسان طار سدليها فمها وجرها عندو مزنك وكايضحك بالفقصة )

الفقرة 4 ❤
أيار : هئ هئ نااري ناااري وااش دابا هذا كولو خرج منها من..(غسان طار سدليها فمها وجرها عندو مزنك وكايضحك بالفقصة )

غسان : خههه أيار غانخبط والديك لمسكتيش

أليشا شدات يدو الصغيرة ) واااااو حل ليااا عوييناتك نشوووف حلل عوييناتك لخاالتو أليشا … ياااربيي تكوون قززحيي بحاال ماامااك ناري غااطلع متييتز

جاكلين : هئ هئ شحااال سوييت وكيووت هئ قرييب غاانجييبلييك خووك تبق تلعب معاااه هئ

الطبيبة : أحم كنعتاذر لكن خاسني ناخدو

تارا : وعلالالاش

عدنان كيشوف فيه مبتاسم ): حيت صغيرنا الجديد تولد فنهاية الشهر الثامن وخاس يكمل هاذ الأيام فالحضانة (القرعة)

فيليكس تحنا على ركابيه كايشووف فييه وتزلع بالضحك ) : ههه زعييعر ومخنننزر هههه وأقوى من بااه ناارييي أساااط شحاال متشوق ندرربك امتا تكبر

أمير : ههه أنا بعداااا طاقتو خلعاتني ههه من دااباا كنعطيك الولاء أيها اللورد الصغير

غسان : هاذ الشبل غايكون أقوى وأوسم كل أجيال آل ستارك وعقلوووو على كلاميي

ناصر لي عينيه مدمعين شد يدو الصغيرة باسها)

باربرة لي كابتكي بالفرحة ) هه جسووم أزعر صغير مرحبة بك فعائلتنا

دياب تحنا عندو ) أنا عمك دياب وقرييبا غايتولد ليك خوك وغاندربكم بجووج عنداك تبق تحگرلي على ولدي ولا ظابزو راه نعلقكم بجوج

الطبيبة لي مافهماتش نص كلامهم كاضور فعينيها🙄) أحم خاسني ضروري نديه كنستأذن منكم

جاسم : غانمشي معاها غير نقادو فالحاضنة ونرجع

غسان : غير بقا مع مراتك و خليه علية وماتخافش عمي معاذ جهز ليه جناح خاص فيه الحضانة لي غايبقا فيها )

دياب : غانركب كاميرات فالجناح وغانحط حراسة مشددة كون هاني أجاسم ( وعنقوه كلهم كل خوتو وأمير وإيفان كايباركوليه وهو كايضحك … غسان شد الناقلة جرها بنفسو يالاه تحرك تاوقف قدامو الجد مخررج عينيه فالبيبي … وكلهم شافو فيه)

الجد : علاش زعر علالاش هئ (بدأ يبكي من نيتو) هئ يااوشحال كنت مقاابل فشامة نواارتي كنقوول غاتوحم علييية أنا وتجييبو بشعر كحل هئ ونتاا كلك زعر هئ حل عينيك نشوفهم تاهوما هئ يااربي يكونو كحلين هئ (شاف فجاسم ) خرجاتو كايشبه لييك غير نتاااا ألمسخوووط وأنا لالالا هئ علاش هاذ الظلم علالاش

العم علي شدو ) أباا سكت الله يهدييك

العم معاذ كايضحك) ههه كانعقل نفس هاذ الكلام قالو با لخوية أسد الله يرحمو ملي تولدتي نتا زعر أجاسم وبدأ يبكيلينا بحال هكا

جاسم ابتاسم وقرب من جدو وعنقو ) جديي زعر أو سمر ماكايهمش المهم حفيدك وستاارك

الجد وسع ابتسامتو وسكت ) هاادي عنندك ألمسخوط (مد يدو بغ يهز لبيبي وشدو جاسم )

جاسم : لالا تااواحد ماغايهزو غاتبعجووه ومزالو رطب

الجد كايتنتر منو ) أطللق كلاك نبعجو يحساابلك عندي خباطات بحاالك أطلق راه كانعرف نهز دراري صغاار

الفقرة 5 ❤

الجد كايتنتر منو ) أطللق كلاك نبعجو يحساابلك عندي خباطات بحاالك أطلق راه كانعرف نهز دراري صغاار

غسان : جديي غيير يخرج من الحاضنة ونهزوه كلنا (ودااه هو والعم معاذ والطبيبة للحاضنة)

أما باقي العائلة وجاسم …دخلو كلهم لغرفة شيماء لقاو حداها أمها والسيدتان والجدة …وهي نااااااعسة وإيميليا شادة يدها ..ضارو بيها كلهم فرحاانين وكايهضرو بهمس باش مايفيقوهاش …جلسو معاها فالغرفة لدقائق قليلة واخا ناعسة … ورجعو دياب وغسان والعم معاذ لي قادو لبيبي فجناحو الخاص ودياب حول لهاتف جاسم إحداثيات الكاميرات ليحط على لبيبي .. من بعد مشاو يرجعو للقصر وأكيد جاسم بقا حداها ..دوش بالخف فحمام غرفتها وجلس جنبها عين عليها وعين على هاتفو حاضي ولدو من الكاميرات وفرحااان فرحة عمرو حس بيها من قبل والإبتسامة ماحيداتش من وجهو )

جاسم وعينيه على ولدو لي نااعس) ونت قد هكا وعمرك فقط ساعات معدودة وطاقتك جد مرعبة فا كيف يا ترى غاتكون طاقتك ملي تكبر وتبدأ في الإستنساخ .. خاسني نختار ليك اسم كايناسب حجم هاذ الطاقة وكايناسب مئة قوة ..اسم لي غايزرع الرعب فنفس أي شخص سمع به فالمستقبل سواء كان بشري .. متحول ..هجيين …. أو سااااحر …..(ابتاسم بخبث) اسم كايناسب المكانة لي غاتاخدها ملي تكبر أولدي ….(سكت مدة وهو كايتذكر الساااحرة لي تلاقاها نهار نقذ شيماء ..وتذكر كلام الساحرة لي قالت له بالحرف …👇👇

//كلام الساحرة : كاينة واحد النبوءة لي قديييمة بزااف عمرها ألاف السنين وهاذ النبوووءة ولي هي عبارة عن رؤية مستقبلية او تنبء لإحدى أقوى الساحرات لي كانت فمعشري وهي كانت ساحرة قوية من سلالتي أي وحدة من جدااتي .. النبوءة كاتقول بالحرف ^^أنه #الشخص لي غايعاون معشر السحرة ويحمينا من الإنقراض الفعلي ويبرم السلام بيننا وبين عشائر المتحولين هاذ الشخص هو #هجييين #جبار #بمئة #قوة …
هاذ النبوءة كل ساحر وكل ساحرة عاشوو فهاذ العالم ولي مزال كايعييشو فيه … عارفينها وكايآمنو بيها … ولكن قلنا مستحييل تتحقق حيت نتووما كنتو كاتقتلو كل هجيين ظهر….///

جاسم ابتاسم ) ولقييت أنسب اسم لك يا بطلي الصغير (شاف فشيماء لي كاتحرك وقرب منها غطاها مزيان وباسها ففمها بحب وخدا هاتفو رسل عدت رسائل ..عاد رجع حل الكاميرات حاضي ولدو …وهكا بقا ليل كولو حاضيها وحاضي ولدو وفرحتو عارمة مانعسش وماقدرش ينعس فقط كايتأملها ويتأمل ولدو بدون ملل )….
🍀🍀🍀
فالقصر … : كلهم وصلو فوقت جد متأخر وواخا هكاك طاير ليهم نعاس بالفرحة ..الجد مباشرة غير ثيابو ومشا لفيرمتو لي فنواحي كازا يجيب تلاث بقرات وثور وخرفان على قبل سبوع لي غايديروه على شكل حفل كبيير …وبغا يصدق بعضهم ..والجدة وهيلدا وسوزي وإيميليا مانعسو تاطيبو عدة أطباق يديوها لشيماء فصباح ..فحين لي كوبل كل واحد فجناحو مع حبيبتو …

🥰🥰
فجناح غسان وأياار ….الفقرة 6 ❤
🥰🥰
فجناح غسان وأياار ….

غسان خرج من دوش لاوي عليه فوطة وبانتليه أيار جالسة فجلسة راقية بفوطويات لابسة سوفيطمة وشورط قصيير وحاطة أمامها إبريق قهوة (تاع لبارح🤣) وكااتشرب(دايرة راسها كاتشرب) وكاتخربق فهاتفها … تخطاها ومشى للدريسينغ لبس شورط و رجع جلس أمامها وحط يدو على راسو وهي دايرة راسها قالبة عليه ..كتشوف فيه بنص عين وكاتسنا غير امتا يقوليها تخويليه القهوة.. …

غسان شاف فيها ونطق ) أيار بغيت نعتاذر على الأمس والشيء ليقلتو دأني ماعاقلش بصراحة اكتاشفت أني ديك الليلة شربت مع إيفان وهذا هو السبب دلي وقع بيناتنا

أيار خرجات فيه عينيها وتزنكات فهمات أن إيفان عتقها هاذ المرة فا هي ولات تفكر أش غايوقع إيلا هو سكر هاذ الليلة تاني وفاق فاقد الذاكرة تاني هاذ المرة مستحييل دوز عليه وهو ماشي غبي باش دوزها عليه تاني وغايبقا يبحث تايعرف أش وقع … أيار عينيها دمعو شافتو مد يدو حطها على الإبريق يكب لنفسو كاس قهوة وهي بسرعة شداتليه يدو وغوتات )

أيار : لا هئ هىء ماتشربهاااش

غساان جر يدو وشاف فيها باستغراب ) شنو

أيار : هئ بريقي هذا بغييتي قهوتك سير قادها

غسان : أيار الله يهديك دابا غاندابزو على ابريق قهوة ونتي غاتشربي هادشي كولو

أيار لي ولات كاتشهق وكاترعد حسات بنوع من الإهانة هو قرب منها لبارح ونعس معاها غييير حيت سكر أما مكانش يقيصها ..وباش تعاود نفس الشيء هاذ الليلة تاني ماقدراتش ضربات داك لبريق بعصبية تاطاح فالأرض تزلع وضربات كل الفناجين ليفوق الطبلة وكلشيء طاح مهرس على الأرض ووقفات كاتبكي بلغوات … هزات بينوال طويل لبساتو وهو وقف كايشوف فيها باستغراب عمرو شافها معصبة لهاذ الدرجة )

غسان : أيار

أيار غوتات ) صااف أغساان هئ لحد هنا وغانحبس هئ عييت هى أناا ماقصدتش هضرتي أنا غير خايفة من الولادة وماعرفتش نوصل ليك هادشي هئ وماقصدتش نجرحك قلت ليك بلي ماشي سوقك من خوفي أنك تبزز علية نحمل هئ ولكن نتا قسيتي علية بزاف هئ ودااباا كاتقوولي أنك لبارح قصتيني غير حيت سكرتي هئ أشنووو أنا هااا أغساان لهاذ الدرجة هئ صاف مابغيتيش تسمح ليا وااخا هئ بغيتي تمشي للندوة نتاعك سير بغيتي نطلقو وااخاا أغساان…هئ وبلا ماتحتاج تخرج من الجناح تاني أنا لي غانخرج حيت فالأصل هذا جناحك وعمرنيي نرجع لييه وغدا نهضر مع جااسم يهنييك منيي ياك هادشي لي بغيتيي هئ (مسحات دموعها وزادت تخرج وهو لي مصدوم ولا كاينهج و بسرعة شد يدها وغوت)

غسان : أش كااتخربقيي أشمن طلاق أ أياار وااش كانلعبوو هنااا أنا عمرني فكرت نطلقك

أيار تنترات منو ودفعاتو ) صااف أغساان هئ كونما شراب لبارح ماكنتيش تقرب مني ياك هئ ماكنتييش فوعييك وشوووووف واش كنتي حاس بيااا لباارح أني أياار لي ناعسة معااك ولا شييوحدة كنتي معاها من قبلل هئ وملي فقتيي ندمتييي فا أشمن زواج هذا حتا لإييمتا غانبقاو هكا فا نتفارقو أحسن أغساان هئ (ودازت من جنبو تاني تخرج ووقف أمامها وشدها من كتافها ومزيير علييها وغووت )

غسان : غااتعااوذي دكري الفراق مرة أخرى كنقسم لييك أ أياار حتى نسرفقك والله تاانسرفقك أ أياار ماكانضححكش

أيار سرطات ريقها وخلعوها تخنزيراتو )

غسام مد يدو مسح ليها دموعها وعنقها ) عندك الصح أنا كنعتارف قصيت عليك (باسها فجبهتها ) وكانعتاذر ونتيي راااك غالطة وبزااف أنا لبارح كنت حاس بيك فكل لحظة واخا ماكنتش فوعيي وفقت مصدوم وماعاقل على واالو لكن فرحت أ أيار والله تافرحت ومااندمتش كييما كاتقووولي بالععكس و حيت أخيرا قربت منك وأنا ليطول هاذ الأشهر بزز كنت كانمنع نفسي عليك كنعتااذر أ أيار

أيار : ماغانسمحش ليك حيت تانتا مابغيتيش تسمح ليا

غسان ابتاسم وهو كايدوز يدو على خدها وخشا صبعو فحفرة الزين المزينة لخدها ) وشكون قال أني مزال مقلق

أيار : نتا قلتي بلي عمرك غاتنسا لهضرة ليكنت قلت ليك

غسان : نساي الأمر (شاف فالقهوة لي زلعات) عمرني شفتك معصبة لا وكاتخبطي عليا فلماعن ملفوق … موالف عليك بكاية وكاتحشمي حتى مني (شاف فيها وربع يديه) علاش حاس بلي كاتاخدي دروس من شيماء

أيار : وداكشي لي يصلاح ليكم

غسان : أهاااه شفتي عرفتهاا كاتعلمك حيت هي ليكاتقول هكا

أيار : والله ماكرهت نسلخك السلخة ليسلخات خوية جاسم قبيلة ونشدك نبدا ننتف ننتف تانشبع ولكن مااانقدرش علييك هي تبارك الله عليها بكرشها وريشااتو

غسان : ههه كانت كاتوجع ماكانتش واعية وتاهو عارف هادشي

أيار : ولدهم زوييين

غسان حنا راسو وابتاسم بحزن ) آه وبزاف (واستدار تحنا كايجمع لبريق والزجاج وداكشي ليزلعات )

أيار حيدات لبينوار وتحنات كاتجمع معاه وشدات يدو )

أيار : واش مزال مقلق مني

غسان حرك ليها راسو بلا )

أيار ابتاسمات) : حتى حنا أغسان غانولدو ولد وزويين

غسان شاف فيها باستغراب ) عاد كنا فالمستشفى وسمعتي غواتها وبديتي تبكي بالخلعة ودابا كاتقولي باغية تولدي

أيار : نتا راك طبيب زعمة (شداتو من حنوكو ) وعارف بلي كاينين طرق دالولادة بلا ألم وطارت عليه كتبوس فيه وهو خرج عينيه من جرأتها وهي مامسوقاش كتبوس فيه بجهالة وتتلمس فصدرو العاري تاجعراتو وهزها بين يديه داها للسرير ….😉)

الفقرة 7 ❤
🍀🍀🍀

‏أنت سَندي ، مَلجئي ، عَالمي ، دولتي ، كَوكَبي ، جَنّتي ، قَمَري ، نجمي السَّاطع ، وَ اجمل ما أملكه ❤️
أنت كل شيء #شيماء💙#جاسم
🍀🍀🍀🍀🍀🍀
في المستشفى :

الساعة الثامنة صباحا ..شيماء بدات تفيق وهي كاتسمع بعض الضجيج والخطوات …حلات عينيها وشاف جاسم واقف عاطيها بالظهر.. وشافت بعد العاملات كايدخلو الورد بكل الألوان وبالونات مختلفة باللون الأزرق والأبيض لي مزوقين كل الغرفة ..وطاولات بهم عدة أنواع دالحلويات ولي كيك …شيماء وهي كاتتأمل الغرفة مقلووبة ودايخة غير تفكرات ولدها وهي تشهق وبغات تكعد ماقداتش فيها سخفة …جاسم استدار شافها فاقت وكتحاول تنوض وبسرعة تحرك ناحيتها وشدها من كتافها تكاها وهي كاتغوت)

شيماء : هئ وافيينو هئ ياك قلت ليك بقا معااه غايديوهليااا أجااسم غايديوهليااا

جاسم : شووت تهدنيي هو بخير هانتي شوفي ( عطاها هاتفو شافتو فالكاميرات عاد تهدنات وتكات كاتبكي وهي كاتفرج فولدها نااعس عبر كاميرات غرفتو فالهاتف)

جاسم شاف فالعاملات المختصات فالديكور ونطق ) خرجو

(خرجو كلهن وسدو لباب )

شيماء وعينيها غير على الهاتف ) علاش حاطينو هكا بوحدو جيبوليا

جاسم : هاذي الحاضنة خاسو يبقا فيها لخمس أيام كيما قالت الطبيبة غير يفيق غايجيبوه لينا فا تهدني (ومد يدو كايمسح ليها دموع) كيبقيتي واش كاضرك شيحاجة

شيماء : فية سخفة بالجوع لمووت دجوع

جاسم ابتاسم ) راه جبتليك أكل أنا نجيبو

( ناض جاب ليها عدة ساشيات بيهم أكل صحي وگعدها شوية ووكلها بنفسو و مزيان وتاهي دخلات عمية فالأكر كلات بحالا عمرها كلات وعينيها غي فالهاتف حااضية ولدها وهو كيشوف غير فيها مبتاااااسم …كملات وقاتليه يهزها تغسل ..وهو نفذ هزها تاللحمام غسلات وجهها يديها ..ورجعها بلاصتها حطها وهي طارت على الهاتف تاني حاضية ولدها )

جاسم : شيماء

شيماء عينيها غير على الهاتف ) نعام

جاسم : كاضرك شيحاجة

شيماء : هاذ السمطة لي لاويين على كرشي خانقاني ولكن مزال ماخاس نحيدها (شافت فيه) واش بكى بزاف وغايكون فيه جوع بزاف ياك ومالو ناعس هكا مافاقش كاع واش حل عينيه ونتا شفتي أشمن لون فعينيه ؟؟؟

جاسم : تهدني أشيماء هو تحت العناية دطبيبة مختصة وتحت الحراسة المشددة ..وغير يفيق غايجيبوه لينا أنا مشفتوش من لبارح وماشفتش لون عينيه دابا ركزي على نفسك وأي شيء ضرك او بغيتيه قوليه ليا

(و مد يدو حيدلها الهاتف وهي لاحظات يدو لي عااامر بليطراس دالعضان ديالها لدرجة لحم يديه تحفر ولقميش كذلك وشافت فيه بعينين مدمعين وتفكرات كذلك التسرفيقة لي عطاتو وكل ضربها له بتلك الطريقة أمام كل العائلة وتفكرات كل المعيور ليقالت ليه كل كلمة قالتها فحقو … شافت فخدو وماصبراتش حطات يديها على وجهها وبدات تبكي بصراخ وبجهد كاتبكي وتغوت لدرجت فزعاتو ووقف مخلووع )

جاسم : أشنوو ماالك أش كايضرك شيمااء أناا نعيط للطبيبة

شيماء غير كاتبكي بلا ماتجاوبو وهو بزز حيد لها يدها من على عينيها وهي تلاحت فحظنو وزيرات عليه)الفقرة 8 ❤

جاسم قلبو كايخبط بالجهد) : دابا لاش هاذ البكاء كوولوو واش كاضرك شيحاجة او فقط بغيتي الولد غانوض دابا نجيبو ليك غير سكتي

شيماء كاتشهق حركات راسها بلا وحطات يدها على حنكو فين كانت سرفقاتو وعينيها حمريين )

شيماء : هئ كنعتااذر ماقصدتش هئ والله ماقصدت ماعرفتش أش وقعليي لبارح هئ واكنت كانتوجع بزاف وماحاساش أش درت وضربتك قدامهم كلهم هئ والله ماقصدت (وحنات راسها كاتبكي)

جاسم حط صبعانو تحت ذقنها وهز ليها راسها ) دابا هادشي علاياش كاتبكي

شيماء حركاتليه راسها بآه وباستو فخدو ليكلا تسرفيقة حطات شفايفها وبقات مطوولة فالبوسة وهو ابتاسم)

جاسم : عارف ماكنتيش فوعيك وربما أنا سباب فولادتك المبكرة

شيماء : لا منلي فقت لبارح صباح بداني لوجع (حطات يدها على خدو ) هئ واش ضريتك بزاف

جاسم شد يدها باسها ) : وفنظرك هاذ اليد الرقيقة غاضرني

شيماء : كنقصد فقلبك غانكون جرحتك خصوصا قدام كل العائلة هئ والله ماقصدت أجاسم والله ماحسيت على نفسي هئ عمرني فكرت نهينك خصوصا قدام خوتك وعمامك هئ كنعتااذر

جاسم كايمسح ليها دموع) نساي أشيماء وأنا مستحيل نتقلق منك وفاهم ماكنتيش فوعيك العذاب لي شفتك دزتي منو فالأمس عمرني نساه فا عاذرك وحتى خوتي راهم واعيين وغايكونو تفهمو الأمر ومن الأخير ماكايهمنييش رأي او تفهم أي شخص آخر كاتهميني غير نتي (ابتاسم) وشبلنا الصغير

[ ] شيماء ابتاسمات بحب ونطقات )

شيماء :عطايا الله جميله ، وأنت أجملها
( وطارت عليه ببوسة قوية ففمو وهي المتحكمة فالقبلة وهو كايتجاوب معاها ..كتبوسو بكل شغف وحب وهي كاتبكي كأنها قبلة اعتذار أو امتنان وشكر … مدة وهما يقبلان بعض ..عاد بعدات وعينيها فعينيه ومبتاسمة ..حتى تحل عليهم الباب على غفلة ودخل الجد بعجاجتو كايضحك وينقز ..وشيماء تزنكاات حيت كانت فحظن جاسم وقراب من بعض بزاف فابعدات عليه ورجعات تكات بلاصتها ..والجد بسرعة شد يدها كايبوس فيها ويعاود )

الجد : أ تباارك الله على نوااارتيي أميرتي زين تاعي أكيبقيتي أشامة ديالي

شيماء : ههه لاباس أجدي

(الجد حط حداها الورد ليجاب ليها وعلبة مجوهرات فخمة حلها وجبد منها تاج لالامع راااقي كولو دياموند وألماس وحطو ليها على راسها وقادو ليها بشوية )

شيماء : واااو أجدي كاايحمق

الجد : هاذا لأميرتي لي جابتلي أقوى حفييد غايعرفو تاريخ المتحوليين … وكل وحدة من أميراتي الأخريات بخمسة بيهن موجد لهن لكل وحدة تاج ملي يولدو لية أول مولوود وشوفي زيدي ولدي ليا المرة الجاية نجيبليك مضمة دالألماس

شيماء : زوين بزاف شكرا أجديي الله يخليك ليا

الجد : شكرا ليك أشامة نتاعي على الحفيذ القوي لبارح يابنيتي نتي تغوتي وأنا نقز بلفررحة شحاال مابقيت فرحت هكا من نهار تزاد هاذ لمسخوط دراجلك أشامة ديالي

جاسم لي من قبييلة وهو كااايتفرج فيهم وضااابط أعصابو حتى غوت وهو مخننزر فجدو قرب يطير عليه )

الفقرة 9 ❤

جاسم لي من قبييلة وهو كااايتفرج فيهم وضااابط أعصابو حتى غوت وهو مخننزر فجدو قرب يطير عليه )

جاسم : أجدي ماكانبغييش نغوت علييك ولكن كاديير غير لي كايعصبنييي وااا راه أنا هو رااجلها ونتا غيير شامة نتاعي شامة نتااعي أمنيين جاتك وابربيي كوون شييحد آخر ليكايدير معااياا بحال هكا ويقرب منها ماايزيد دقيقة فهاذ الدنيااا

الجد خنزر فيه ) وتا سوووقك هااا شكوون حرك شطااطتك كااين لي هضرر معااك هااا وياكما يحساابلك راك خالعني بدوك لعينين ولا ديك لفوورمة هااا ألمسخووط

شيماء تدخلات قبل متيشادو هاذ جوج كيلمش ولفاار )

شيماء : هههه جدي قولي فين لبنات وعماتي وماما والشباب

الجد : خليتم فطريق دابا يوصلو وسبقتههم

( وغير كملها دخلو نيت هاجمين … كل احد اش جايب معاه الشباب جايبين الورد والحلويات والبوالين عمرووو ليها الغرفة والأعمام جابوليها شوكولا ومجوهرات والجدة سوزي وهيلدا جابوليها أكل منوع قادوه بنفسهم بساطل بريوات مسمن …وضارو بيها لبنات كايعنقو ويبوسو والشباب باركوليها وهي مبتااسمة …وكلات من لبريوات فرحاانة ..إيفان ركب ليها عقد من الألماس وإيميليا اسوارة عتيقة من اللؤلؤ وبقاو كلهم مجمعين معاها كايهضرو ويضحكو حتى فجأة سكتو كلهم ملي حسو بطاقتو ..حتى شيماء حيت محيدة درعها حسااات بيه ووسعاات ابتسامتها وقلبها كايضرب بالجهد ..شافو كلهم فالباب ثواني حتى دخل العم معاذ جار الناقلة ديالو وجرها حتى لجنب سرير شيماء ..وكلهم ساكتين كايشووفوو فيه مزال ساد عويناتو وكايحرك فيديه ويصدر أصوات بيبي )

فيليكس قرب منو مبتااسم ) صعيب علياا نتعوذ على الإحساس بهاذ الكم من الطاقة

دياب : وحتى أنا

عدنان : فعلا هه

(البيبي بدأ كايبكي بصوت مرتفع وشيماء يالاه غاتهزو تاطار عليه الجد هزو باحترافية وكايراري بيه ويمشي ويجي ويهضر معاه فرحاااان )

الجد : صاف الحبيب دجدوو ويتك ويتك زعيعر نتاعي حل ليا لعوينات نشوف حل أحبيب جدووو تشووفني وملي تعلم تهضر غانعلمك تعيط ليا باااباااا ماشي جدي باابااا

جاسم ضرب واااحد تخنزيرة فجدو )

شيماء بدات تبكي ) هئ وااش بصح نيت ولد ولد وااش ولد هئ هئ

(شافو فيها كلهم مخرجيين عينيهم وجاسم جلس حداها وهي كااتبكي نيت)

جاسم : شيمااء واش مزالا شادة فهاذ الموضوع

شيماء : هئ واخليوني غير نشوفو هئ عطيهليا أجدي نشووفو هئ

الجد مابغاش يحطو ولبيبي غير كايبكي ) واراه ولد أش غاتشووفي غير خليه عندي أنا نسكتووليك

جاسم وقف ) واعطيه ليها أجدي أصلا راه تايبكيليك ماحاااملكش

الجد خنزر فيه ) وتا سووقك

الجدة رجاء : أراه ليا دري لهناا طلق خلاص ونتا كرمتي عليه

(الجد ماعاودش معاها لهضرة عطاه ليها وهي عطاتو لشيماء)

الجدة : غير بشويية يد تحت الرأس وأخرى الخصر

شيماء : واخا هئ (شداتو وهي كاضحك وتبكي وباستو فجبهتو وعنقاتو فحظنها وهو سكت)

جاسم : سكت

باربرة : أكيد راه حس بيها ماماه

(شيماء حطاتو فحجرها ولي فيهاا ماهناها ماتسوقات لحد وبسرععة حيداتليه سريويل صغيور لي ملبسينو …وكلهم مخرجيين فيها عينيهم فهمووها شبغات دير …حيداتليه لاكوش وهي تخرج عينيه …وجاسم طل معاها وخرج تاهو عينيه )

شيماء شافت فجاسم بعينين مدمعيين ) هئ لاهييلا ولد هئ عندو عندو عندو ززز….الفقرة 10 ❤

شيماء شافت فجاسم بعينين مدمعيين ) هئ لاهييلا ولد هئ عندو عندو عندو ززز….

(جاسم طاار علييها سد ليها فمها وتزنك … أما الشباب والبنات واالوو عيااو يحبسووها ماقدرووش تزلعووو كايضحكو بدمووع … والآخرين حشمو وبداو بأحم أحم … وإيميليا بسرعة شدات لولد رجعاتليه لاكوش وسروالو وهي كاضور فعينيها )

جاسم هضر بهمس وهو مزال ساد ليها فمها ومخرج فيها عينيه ) واش حمااقيتي أشيمااء

شيماء حيدات لو يدو وجاوباتو بهمس )

شيماء : هئ واراه غير شفت داكشي ديالو لاهيلا ولد شفتيه عندو ز..(رجع سدليها فمها مزير عليه ومخنزر فيها …وقاطعهم صراخ البيبي لي بدأ يبكي تاني وإيميليا هازاه )

شيماء حيدات يدين جاسم من فمها و مدات يديها ) أريه أمي عندي هئ علاش يبكي أريهليا

إيميليا عطاتوليها وهي شداتو فحظنها ودموع كايطيحو ) هئ صاف أحبيبي صاف هئ ماتبكييش ومانبكيش تانا

تارا :وقفات جنبها ) ههه واقوليه يحل عينيه نشوف لونهم

جاكلين : أكييذ قزحي بحال عينين شيماء

باربرة : لا عيوينو غايكونو بلون عيوني أنا وجاسم وغسان وفيليكس زورق

الجد : كحلين كلاك

تارا : ولا عسليين بحاالي

البيبي سكت وشيماء حطاتو بشوية أمامها وشدات يدو )

شيماء : حل أماما عوينلتك نشووف حليا لعويينات أحبيبي

جاسم جلس جنبها ) حل عينيك ألبطل

(كلهم سكتو وضايرين بيه كايشووفووو فيه بتركييز و
البيبي كأنو استجاب وبدأ كايحل عويناتو لأول مرة حتى حلهم كليا ومخننزر فييهم وشيماء طرطقات فيه عينيها وكلهم كيشووفووو فييه حالين فامهم)

إيفان : أختي راك غير مسخررة

باربرة : قلتهاليكم

تارا : زرقييين بحال عيون خوية جاسم

أيار : سبحااان الله كايحمقق

الجد : تبااارك الله

فيليكس : أحح عالتخنزييرة من دااكشي

دياب : أفيين أصاحبيي

شيماء غوتات تاطيراتهم وقفزات لبيبي )

الفقرة 11 ❤
شيماء غوتات تاطيراتهم وقفزات لبيبي )

شيماء : : واااااععع لالا هئ هئ ولد هئ هئ وااا وزعر هئ هئ هئ هئ وعينيه زرقيين هىء هى هى ومخنزر ملفووق هئ هئ واااع وامافيه تاحاجا ديااليي هئ هئ لالاش هاذ الظلم كوولوو أسيدي ربي هئ هئ

كلهم شافو فيها وتزلعو بالضحك تاني … وجاسم حتى هو ماقدرش يمنع نفسو كايضحك وكايسكتها وهي كاتبكي من نييتها)

جاسم : ههه شيماء (خدا يدها باسها) سكتي صاف شوفي خلعتيه مسكين ههه

شيماء سكتات وشافت فلبيبي لي مخنزر فيها وهزاتو فحظنها وباستو بحب …تاقاطعهم الجد لي وقف جنبها وشاف فالبيبي ونطق )

الجد : أسد

شافو فيه كلهم)

الجد : غانسمييه أسد

دياب : علاش مانسميوهش قيس وولدي نسميوه أويس اسمين قريبين من بعض

الجدة : لا انا بغيت نسميه كمال كايعجبني دااك لباطال فسامحيني

إيميليا شدات يد شيماء ) علاش ماتسميعش آلبرت أو خوان أو ستيفان او هينري أبنتي

الجد : وااا لالالا سميااات جنووون لا مستحييل نسمي حفييد من حفاايدي بسمية جنوون

تارا : شيماء سميه مالك او سامر أو شادي أو منير ولا عادل

أيار : ولا سيف ولا آمر هاااح

غسان : خاس اسمو يناسب حجم قواه فا خاسو اسم قوي

جاكلين : هتلر

كلهم شافو فيها حالين فامهم وهي تزنكات )

جاكلين : هه غير ضحكت أحم

الجد : أواللللله لاكاانت لييكم كااامليين غاايتسمى أسد

جاسم لي واقف مخننزر ومربع يديه غووت ) #جباااااار (كلهم شافو فيه وهو قابلهم بتخننننزييرة خلاتهم يصقلوو)

جاسم : ولديي اختااريتليه اسم ولي هو جباار آل ستارك

الجد وقف صاعر ) لا أنااا قلت أنااا ليي غانسمييه(شاف فشيماء ) ونتي أنوارتي واعدتيني أنا لي نسميه واسم ولدي الصغير هو أسد على اسم بااك

شيماء غير كاضور عينيها مرة تشوف فجاسم ومرة فزيدان )

جاسم : جدي راه هضضرت و قراري نهائي وغير قابل للنقاش

الجد : وتااناا قرااري نهائيي قلت أسد إذن أسد وأنااا ليي جدك مااشي نتااا وخااسك تسمع كلاميي وتحتاارمني

الفقرة 12 ❤
الجد : وتااناا قرااري نهائيي قلت أسد إذن أسد وأنااا ليي جدك مااشي نتااا وخااسك تسمع كلاميي وتحتاارمني

جاسم صععر وغوت) : الأمر ماااعندووش علاقة بالإحترااام هو ولدي أناااا أجدي واسموو ما اختارييتوش عبثا …آه أسد اسم قوي لكن ماشي بقوة الجبار ذو المئة قوة … فااا قرااري نهائي وعدى عن كووني أنااا هو رئييس العشيييرة وكل القرارات فييديي جبار ولدي أنااا وأنا غانقرر كل ماكايتعلق بييه وقلت جبااار إذن جباار

الجد غووت ) : وأنااااا قللت أسد

جاسم خنزر فيه وغوت بعصيية ) أنااا ليي غانسميي كل ولادي أجديي فااابلا ماتقصح راسك والأول اسمووو جباااار وبزز منك فاسدو موضووع الإسم

الجد نطق بصوت باكي ) علاش نتا مسخووط علاش هااا علاش ديما شاد معاية ضدد راه أنا جدك ألمسخوط وأنا قلت ليك أسد وغانخرج دااباا نسجل ولدي باسم أسد

جاسم ابتاسم ) وا ولدو أجدي وعاود سميه أسد

الجدة رجاء تزنكات وغوتات على جاسم ) واكون تحشم ألمسخووط واش حنا مزال نولدوو هنا

الجد : شاف فيها) عااد عرفتييه مسخووط (شاف فجاسم) أسد الصغيير ولدي أنااا ياالاه وسمييتو أسد وغايتسجل باسم أسد

جاسم : هاحنا غانشوفو

العم علي تدخل ) تقدرو تسميوه اسم مركب من الإسمين جبار أسد آل ستارك

دياب : فكرة زوينة أبا (شاف فجاسم ) واسم قوي جبار الأسد

فيليكس : جبااار الأسد راائع وجا مع قوتو وحجم طاقتو

(العم ناصر دارليهم علامة جيد بيدو 👍👍 بمعنى أنا الإسم عجبوو)

عدنان : مئة قوة يا جبارو الصغيير ههه جا معاه الإسم

العم معاذ : تانا كنقول جبار أسد ومنها نيت تخلذ ذكرى اسم باباك اولدي جاسم

جاسم شاف فجدو ليكايشوف فيه بعيون مترجية وكايرمش وقرب يبكي ونطق )

جاسم : واخا إذن اسمه جبار أسد ولكن الإسم الأول ولي غايكون معروف بيه عند الفصائل بأربعة هو الجبار #جبااااار 😈

إيفان والشباب والأعمام شافو فجاسم باستغراب )

إيفان : كاتقصد الفصائل بتلاثة اجاسم فصيلة البشر وفصيلة المتحولين وفصيلة الهجناء … كاينين غير تلاث فصائل أجاسم فاعلاش قلتي أربعة

جاسم شاف فيه بنظرة غير مفهومة خلات كل خوتو وعمامو سرطو ريقهم وشافو فبعض باستغراب… فهمو أنه كاينة شيحاجة هم ماعارفينهاش وماشي وقت لهضرة فالموضوع وجاسم قصد بالفصيلة الرابعة فصيلة #السحرة )

جاسم ماجاوبش إيفان ) إذن سديينا موضوع الإسم (شاف فجدو) وآخر مرة يتدخل شيحد فتسمية ولادي

شيماء : أشمن ولاد هئ علاه أنا مزال نعاود هئ واغانزييد غير بنت باراكا هئ
إيفان ضحك وقرب منها وشد يدجبار الصغيرة باسها ) جبيبير حبيب خاالووو زعر مخنزر صغييييور شووف أنااا خاالك (ونطق بهمس) وغانعلمك بزااف دتاحراميات

باربرة جاوباتو بهمس ) ورااه غايرضعهم من مو ماتحتاجش تعلمو هههه

الجد : أنا غانبقا نعيط لشبلي الصغير غيير أسد

شيماء غوتات تاني تاقفزااتهم ) : هئ هئ وااااااااع واا علالاش أسدييربييي هئ هئ

(كلهم شافو فيها..وجاسم بسرعة جلس حداها وشد يدها )

جاسم : مالك تااني أشيمااء أشنو كايضرك

شيماء شافت فيه بعيون كايسيلو بدموع) واش واش زعمة ماكايناش شي امكانية نسمية زعمة نسميه جمانة (وحنات راسها)

الفقرة 12 ❤
شيماء شافت فيه بعيون كايسيلو بدموع) واش واش زعمة ماكايناش شي امكانية نسمية زعمة نسميه جمانة (وحنات راسها)

لبنات والشباب والأعمام تزلعو بالضحك .. وجاسم خنزر فيها وغوت )

جاسم : شيمااء بااراكا

شيماء : هئ وا غيضاحكة هئ علاش كاتغوت هئ هئ

جاكلين شافت فدياب ) بغيت تانا نعرف أشمن قوة عند ولدي (شافت فجاسم) واش تقدر أخوية تستعمل قوة رادار استشعار القوى وتشوف عبر بطني أحم كيما كان دار نيكولاي مع شيماء

العم علي : مايمكنش أبنتي نتي راك حاملة بمتحول كامل ماشي هجين ونتي عارفة أن المتحولين حتى كايتولدو عااد كاتبان طاقتهم دالمتحول وبالطاقة كانعرفو نوع القوة

إيميليا : والأمر مختلف بالنسبة للحمل بهجين لي من الشهر الأول داخل الرحم كاتبان طاقتو والأم كاتقدر تحس بيها ونقدرو نعرفو اشنو هي قوة الهجين وهو داخل بطن أمو عكس المتحول الكامل خاسك تاتولدي أبنتي وتبان طاقت ولدك ويشوفها اللورد عاد يقوليك أشمن قوة عندو

جاسم : حاليا ولدك داخلك ماعندو حتى طاقت متحول او قوة أجاكلين حتى يتولد عاد نقدر نعرف(شاف فولدو) وجبار مدامو ماشي قزحي وشعرو زعر ماشي أبيض وعينيه عاديين ماشي بشكل عين الأفعى …مافيهش أبدا الصفات ليكايكونو فالشكل الخارجي للهجناء ..و حسب ماقريت فالكتب ليكاتهضر على الهجناء إيلا كان شكلو عادي فا كايكون نابغة وعبقري وهاذي صفة من صفات الهجناء

إيفان : إذن جبار جا معاه اسمو العبقري صاحب المئة قوة

قاطعهم طرقات فالباب وبعدها تفتح و دخلات الطبيبة )

الطبيبة : كنعتاذر البيبي خاسو يرضع باش نردو للحاضنة

جاسم : جيبي الشيء لي وصيتك عليه

الطبيبة : واجد لورد غانمشي نجيبو (وخرجات)

جاسم شاف فيهم وربع يديه مخنز بمعنى لباااب ألحبااب )

الجد : غاانرجع عندك أنوارتي فليل ونشووف أسدي الصغير (باس يدها وخرج وكلهم ودعوهم وودعو جبار الصغير وخرجو بقات غير هي وولدها وجاسم)

شيماء كتشوووف فيه وهزانو معنقاه عندها وهو حال فيها عويناتو زرقيين صافيين ..وتحنات باستو بحب)

شيماء : أحح شحاال زويين ههه ومهدن وريحتو كاتحمق

جاسم جلس حداها كيشووف فولدو مبتاسم وهي شافت فيه)

شيماء : واش ماغاتهزوش

جاسم : أحم ماغانعرفش خلي تايكبر

شيماء: او تايكبر عاد تهزو لالا قاد يديك نحطوليك

جاسم : شيماء خفت نضرو او نآذيه عمرني قصت شي بيبي

شيماء : ماغاضروش غير قاد يديك بحالي وغانحطوليك

جاسم سرط ريقو وقاد يديه فلوضعية ليوراتو وحطاتوليه وهو يديه كايترعدو حس بإحساس غريب وابتاااسم بفرح وباسو فخدو وجبارو الصغير غير حال عويناتو ومخننزر)

جاسم : خفييف بزاف

شيماء كتشووف فيهم بجوج بحب وعينيها دمعو ) : زونيين كاتحمقوو بجووج هه عندي أحسن زوج ودابا عندي أحسن ابن

جاسم شاف فيها ) كان عندي تخوف كبير أنك تنفريه أو تبعديه عليك ولكن ملي شفت خوفك عليه لبارح وهاذ صباح كل مخاوفي انداثرات

شيماء : مستحيييل نفر منو أو نبعدو عليا وهو دابا ولا روحيي وكل حيااتي (شافت فجاسم) كنت باغية جمانة آه كنت باغية بنت ولكن ماكتابش هاذ المرة وجانا جبار الصغير ولكن غانحاولو وفالمرة التانية غانولدو جمانة ياك

جاسم ابتاسم) آه واخا ولكن بلاتي(خنزر فيها) قلتي جبار هو ولا روحك وحياتك إوا وأنا ؟
(جبار أسد بدأ كايبكي بقوة فحظن جاسم لي ماعرف مايدير فقط كيشوف فيه) هذا مالو

شيماء : أراه ليا

جاسم : جاوبيني بعدة وأنااا ؟

شيماء :ههه نتا وياه حبايبي وروحي وحياتي ..أكيد نتوما بجوج أجاسم فا أراه ليا …( غير هزاتو من عندو عنقاتو كاضحك معااه وهو سكت )

شيماء : أجيي ألحبيب ديالي هاااح عالتيتيز جبار ديالي ههه زويين دماماه فنكووشي غزاالي لعمرر حبييبييي (باستو ففمو بحب وغير بعظات وجبار ابتاسم)

جاسم مخررررررج فييه عينيه وخنزر فيها وغوت تاقفزها ) علاش كاتبووسيييييه ففمو هااا وعلالاش كاتغزلي فييه كل هاذ الغزل لي عمرك حتى ماقلتيلي نصووو وشووفييي هو كايبتاسم عاجبو لحااال وغير شديتيه سكت شنوو زعمة هاااالفقرة 13 ❤
جاسم مخررررررج فييه عينيه وخنزر فيها وغوت تاقفزها ) علاش كاتبووسيييييه ففمو هااا وعلالاش كاتغزلي فييه كل هاذ الغزل لي عمرك حتى ماقلتيلي نصووو وشووفييي هو كايبتاسم عاجبو لحااال وغير شديتيه سكت شنوو زعمة هااا

شيماء شافت فيه ) وييليي واش من نيتك أجاسم ماتغوتش غاتخلعو

جاسم مسح على وجهو ) هاااهوااا ساكت

(شيماء بدات تحل فصدايف الكسوة لي لابسة يالاه غاتخرج بزولتها تعطيه يرضع تاشدليها جاسم يديها مخننزر )

جاسم : دابااا أش كاااديري أشيمااء

شيماء كاترمش فيه عينيها ) لولد جيعان أجاسم ضروري نرضعوو

جاسم : غاايرضع لكن ماشي مباشرة من ثديك صبري شوية تجي الطبيبة

شيماء خنزرات فيه ) كيفاش مااشي مباشرة من ثديي أجاسم

جاسم : الطبيبة غاتجيب جهاز خاص كايتسمى مضخة الحليب او شفاطة الحليب وعن طريق هاذ الجهاز غانخرج ليه لحليب من صدرك ونحطو فرضاعة ويرضعو أما بااش يرضع مبااشرة لا

شيماء طرطقات فيه عينيها ) ج جاسم واش هبلتيي راه ولدييي وغيير وليد صغيير

جاسم وقف صاعر كايمشي ويجي ويغوت ) وااا ماكاايهمنييش هضرة وحدة وقلتهااا لا هي لا الولد غايرضع من حليبك آه لكن من ثديك مبااشرة لا لا أشيمااء ماتصعرييش دينميي رااهو ولديي تاناااا ولكن صدرك لا

شيماء : واتهدن لاش هاذ العصبية كلها واخا صاف لي بغيتي

جاسم رجع جلس حداها ومعصصب وخنزر فيها ) رااه شينهااار نلقاك أشيماء كاترضعيه من ثديك مبااشرة ماتلوومي غير رااسك صدرك انا بووحدي لي نقيسو ولي نشووفو ولي نرضع منو (وغمزها)

شيماء ميقات فيه ونطقات بهمس ) وا بااااز أخوية بااز

جاسم : شنوووو عاااودييها خوووية

شيماء : دابا مالك واش بااغي داابز أجااسم

قاطعم طرقات فالباب دخلات الطبيبة وعطات لجاسم جهاز شفاطة الحليب إلطتروني متطور وكاتوريهم كيديرو يخدموه)

الطبيبة : هاذ الجهاز مهم بزااف لاكنتي مثلا أمدام فمكان عام ماتقدريش ترضعي ولدك عادي استعملي هاذ الجهاز خرجي الحليب من صدرك ووضعيه فرضاعة وخبيه لولدك ودابا (جلسات جنب شيماء ) أنوريك الطريقة السليمة لي ترضعي بيها ولدك مباشرة من صدرك

شيماء خرجات فيها عينيها وهضرات بزربة قبل مايهضر جاسم)

شيماء : أحم غير وريني بالشرح وأنا غانطبقالفقرة 14❤
الطبيبة : واخا أمدام هانتي… (شرحاتلها بالتفصيل كيدير وانها ضروري ترضعو من لبزولات بجوج …وقاتليها أنها غاتقصح شوية فالأول ووراتها كيدير باش ماتخنقش الطفل …فهماتها كل شيء ومن بعد خرجات)

(جاسم لي واضح عليه معصب حل الآلة وجلس جنب شيماء )

شيماء شدات يدو وشافت فيه بترجي ) حبيبي غير هاذ المرة الأوولى ومن بعد نبقا نخرج ليه الحليب عافاك أجاسم غير هاذ المرة الأولى

جاسم يالاه غايغوت وهي طارت عليه ببوسة عمييمقة كاتمص وتجر شفايفو حتى هدناتو عاد بعدات )

شيماء كاترمش فيه عويناتها ) عافاك أحبيبي غانرضعو مباشرة غير هاذ المرة كنواعدك أجسوومتي وا عاافااك

(جاسم مسح على وجهو وشاف فولدو لي مخنزر ومهدن وغير حال عينيه )

شيماء عرفات ماغاينفعوها غير دموع وهي دير أمارش ) : جاسم هئ فين عمرك رفظتيلي شي طلب هىء هىء واعقل فييهااا هئ ولدي أجاسم حرام عليك هئ وغيير هاذ المرة هئ

(جبار أسد بدأ كايبكي حتى هو بصوتو الطفولي )

(جاسم كيشوف فيها وفولدو غير كايبكيو وعرووقوو تنفخو مسح على وجهو ونتف لحيتو ونطق ) : واااخااا يالاه رضعييه نشووف ولكن غيير شوية نحيدهالييه وكمليليه بالآلة أشيمااء وأوول وآخر مررة وبرربي مكنضححك

(شيماء مسحات دموعها فرحاانة وباست جبار ) ههه وااخا

(جاسم خرج فيها عينيه ) : واا دااباا لاش بستييه هو راه خاسك تبوسيني أنااا حييت خلييتك

شيماء ماداتهاش فييه كل بالها مع ولدها خرجات بزولتها متشوووقة ترضضضع …..وجاسم مخرج فيها عينيه ..شدات لبزولة وعطاتها لجبار الصغير لي مباشرة بدأ يرضع وهي غيير جر الجرة الأولى خرجااات عينيها وغوتاات )

شيمااء : أعععع قاااصحة وااع ضرنيي واااع قااصحة

جاسم فرح ) : واحيديهالييه ياالاه

شيماء : لالا خليه هاااح أميي غايطيرلي راااس وااا خلييه يااكل كوول أحبيببي كوول أحححح

جاسم مخنززر فيها ) وا سكتيي بغيتي ترضعييه إذن بسكاات أشيماء

شيماء مغمظة عيينيها بألم وجبار غير كايرضع ولحليب كايخرج ليه من جناب فمو الصغير وجاسم كايشوووووف فيه مخننزر )

جاسم : ب باراكا حيديها ليه خلاص

شيماء : هاااح أجااسم غاتسكت ولا نعضضك راه كايقصصح هاادشييي أحح

جاسم ربع يديه مخنززززر ) وكنقسم لييك بالله أجباار لعاودتي حلمتي بييها غيير مص مع رااسك دااباا واستمتع حيت من بعد ماكاين غيير آلت شفط الحليب والرضااعة

(شيماء ماتسوقاتش لجاسم وحيدات لجبار لبزولة وهو بدأ كايبكي بالجهد وجاسم فرح وابتاسم لكن دغية جمعها وخنننزر فاش شافها جبدات لييه لبزولة الأخرى عطاتهاليه)

جاسم : أيييه مزيااان أشيمااء

شيماء : أحح ناري ناري شحاال كايقصصح زيييغ كوول أولدي أحبيب ماماه بصحتك جبارو الصغير نتاعي حبيبي هه أحح ولكن حاول أولديي وييني علعويينات يا أسدي الصغيير وكنحمااق علييك جبااروو دياالي

جاسم : شيمااء

شيماء : هااني نسكت (خنزرات فيه) ماااتبقاش تغغوت قداام ولدي أجاسم

جاسم مسح على وجهو ) حييدييها لييه أريي نجبدليك لحليب كمليليه بالرضااعة

شيماء : لا حتى يشبع المرة الجاية ونرضعو بالرضاعة

(جاسم بقا مخننزر كايتفرج فولدو كايرضضع …مدة وهو كايرضع تاشبع وطلقها راسو وهي حطاتو على السرير باش تلبس ويالاه غاتسد صدايف تاشدليها جاسم يدها )

شيماء مخرجة فيه عينيها ) شنو تاني

جاسم : وأناا ماندووقشالفقرة 15 ❤

جاسم : وأناا ماندووقش

شيماء : وييليي جاا..(ماجات فين تكملها تاخرج ليها صدرها وحط فمو مص مصة وحدة وبعد كايلحس فمو مبتااسم)

شيماء : ححمق والله
جاسم : ممم هادشي زوين غانبقا رضع معاه نقسمو لحليب
شيماء : لبعابع بغيتي تولي خو ولدي
جاسم : لا غانولي ولدك تانا (خنزر فيها)
شيماء ماجاوباتوش وهزات ولدها لي عينيه كايتسدو )
شيماء : ماامتيقااش أنيي ولدت هاذ زوييون وشحاال زويين
جاسم : حيت أنا زويين
شيماء : وشحاال مهدن تبارك الله
جاسم : حيت أنا مهدن
شيماء : غايكون بعقلوو حبيبي حيااتي ورووحي
جاسم : يااربي تصبرني
(قاطعاتهم الطبيبة لي دخلات وخدات جبار ترضو للحاضنة وخلاتهم غير بجوج)
شيماء عينيها دمعو ) واش مانقدرش نعسو حدايا

جاسم جلس حداها وحيد ليها التاج ) حتى تفوت خمس أيام واش تبغي نخرجك من المستشفى ؟

شيماء : لالا مستحييل نخرج بلا بييه

جاسم خدا يدها باسها و حيد ليها الإسوارة لي ركباتليها إيميليا ) واخا إذن غانبقاو هنا تانخرجوه معانا

شيماء : فية جوووع وبغيت ندوش

جاسم حيد ليها العقذ لي هداها إيفان ) واخا غانقادليك دوش ندوشليك بنفسي وناكلو بجوج

شيماء شافتو جمع ليها التاج والعقد والإسوارة وخرجات فيه عينيها) لالا ماتلووحهمش لياا هئ

جاسم : واااخا ماغااانلووحش لكن ماغاتلبسيهمش حيت جبت ليك هذاياي وخاسك تلبسيهم (ناض وخذا ساشيات كانو محطوطين على الفوطوي وجبد منهم تلاث علب مجوهرات ستفهم قدامها وحلهم وهي حلات فمها معاهم طقمان كاملان بتاجهم الأول دياموند أزرق وألماس والثاني بالذهب وحبات الأماس …والعلبة الثانية بها خلخالان ماسيان …جاسم رجع جلس جنبها وعنقها وخشى راسو فعنقها باسها )

جاسم : عجبوك

شيماء : وااااو

جاسم : فيين لي عجبك أكتر

شيماء : الذهبي

جاسم خذاه ولبسوليها العقد بخاتمو وإسوارتو وحلقو وتاجو ولبسها الخلخالين وشاف فيها مبتاسم)

جاسم : وداابا مزياان كلك ألماس ودياموند من راسك لرجليك

شيماء كتشووف فرجيلاتها كايبريو ) واااو زوينين بززااف

جاسم : تستاهلي أكتر يا أم جبار وحبيبة جاسم يا شيمائي

شيماء : وأنا عمرني عطيتك شي هذية

جاسم هزها غادي بيها للدوش ) عطيتيني جبار أحسن وأغلى هذية ومن قبل عطيتيني قلبك وشرفك وإخلاصك عطيتيني أشياء لا تقدر بثمن

شيماء عنقاتو وهو دخلها للدوش يدوش ليها …..يتبع🎩#وحش_ذات_القزحيتين🎩

✏للكاتبة ✏ chaymae ouaj
💎الجزء 351 💎

بعد مروور خمس أيام 🥰: (ركزو معايا )

وفهاذ الخمس أيام كوبلنا جاسم وشيماء جلسو غير فالمستشفى برغبة شيماء لي ماقدراتش تخرج وتخلي ولدها لي أصلا مابقاتش كاتقدر تبعد من جنبو ولو ثانية…خصوصا من بعد ما تختن فالمستشفى …..اليوم لي ختنوه فيه هو يبكيي وشيماء تبكي معااه وهو سكت وهي ظلات سهرانة ديك ليلة كلها غير تاتفكرو ملي كان يبكي وهو كايتختن كاتنوض تبكي بحالة هي لي تختنات وجاسم عياا يسكت فيها تاخلاها … وكل صباح كايجيبوه ليها هي وجاسم وكايبقا معاها لساعات وكايجيو كل العائلة يشوفوهم ……. وملي ياخدوه للحاضنة تاتنوض تبعو وتبقا واقفة كاتفرج فيه من خلف الزجاج لساعااات دون كلل أو ملل …. وجاسم أكيد واقف جنبها مخليها على خاطرها كاتبقا واقفة تا كاتعيا وتقوليه هزني ..ويهزها يبقا واقف بيها كايتفرجو بجوج فصغيرهم حتى كا يجيها نعاس عاد كايرضها لغرفتها …..

أما #جبار الصغير لي ولف على حظنها بزاف حيت ملي كاتشدو كاتبقا هازاه غير هي وماكاتعطيه لحد ..فا ولا ماكايسكت غير عندها غير كايهزو الجد أو شخص آخر من العائلة كايحمييها غوات …إييييلا سكت كايسكت فيدين جاسم وفقط لدقائق غير كايشدو جاسم كايبقا يشوووف فيه مخنززززر عاد كابدا يبكي تاني … وحتى شيماء هي كاتشدو كاتنسا العالم كاتنسا رااسها وكاتنسى حتى جاسم ماكاتشوف فيه هو كايهضر وهي عقلها وعينيها وقلبها غيير مع جبارها … وأيضا هي كاظل تتغزل فطفلها وتهضر مهاه طول الوقت وتغنيليه وهو من نوع الأطفال لي مهدنيين كايبقا سااكت فحظنها من غير لا كان جيعان … او لا تهز من طرف شخص آخر غيرها….
فااا حتى كايديوه ليها للحاضنة عاااد تاتفكر جاسم وتقوليه ^^أش كنتي كاتقوول^^ ..وجاسم تحسس من الأمر بزاف لكنو لحد الآن ساااااكت …..
.أمااااا #الرضااعة…شيماء 😂 فهاذ الخمس أيام تبعات حيلة لي نفعاتها …بحيث كل صباح كتفيق كاتجبد كمية قليلة من الحليب من ثديها بالآلة وقدام جاسم …..كايجيبو ليها جبار وتعطيه الرضاعة ليفيها حليبها حيت جاسم وااقف عليها وهي كادير راسها كاترضعو ومواافقة على الأمر لدرجت قالت لجاسم بلعاني أن الرضاعة بالرضاعة أحسن من أنها تعطيه صدرها حيت كايضرها الولد فصدرها …وهو اقتانع أنها صاف ماغاترضعووش مرة أخرى من الثدي مباشرة …فا هي غير تبدأ ترضعو بالرضاعة😂😂😂 كاتصدر جاسم يخرج براااا …كل مرة وكيفاش كاتخليه يخرج ..بحال تقوليه تشهات شيحاجة وخاسو يخرج يجيبها ليها حالا… أو تقوليه بغات حيواناتها يمشي للقصر يجيبليها القطة أو كلب لبومسكي وهو لي كايمتاثل لطلباتها بصر رحب …فا غير كايخرج يسد لباب كاتحيد لجبار الرضاعة وتخشيليه لبزولة وهي فرحاانة ..فاليوم الأول مثلا قالت لجاسم تشهات لكرداس حيت عارفاه ماغايلقاهش دغية وفعلا خرج يقلبليها على هاذ لكرداس لي هو أصلا ماعرفووش وجلس ساعتاين عاد رجع عندها هاز بواطة فيها لكرداس..
(لكرداس هي أكلة مغربية تقليدية وقديييمة متكونة من أمعاء الخروف ..حيت معايا تونسيات وجزائريات ممكن مايعرفوهش 🥰 ) .. .
فهاذ الساعتاين لي تعطل فيهم جاسم رضعات جبار جوج مراات من ثدييها تااشبع ولعبات معاه وشبعات فيه بوسان وهو شبع ضحك……وهكا دارت فهاذ الخمس أيام غيير بالحييلة واخا واعدات جاسم ومتفهمة غيرتو لي فايتة كل المقاييس لكن شعور الأم عندها أقوى بكثيير من شعوور الزوجة وبالحيلة قدرات ترضع ولدها وتخلي راجلها على خاطرو …بلا مايحس بيها جاسم أو يعيق أو حتى يشك حييت هي أصلا موهماه أنها كرهاات ترضع من المرة الأولى حيت ضرها الأمر بزاف وكل مرة كاتبقا تشكاليه بلعاني بلي صدرها كايضرها فا ماخلاتليه فين يشك …..الفقرة 1 🥰 من نفس الجزء
💎 (ركزو)
اما #بالنسبة #لجاسم لي هو الآخر تعلق بالطفل وبزاف وتعلم كيفاش يهزو بسهولة ورضعو بالرضاعة أكتر من مرة وفكل مرة كايهزو ماكايسخاش يحطو واخا كايبكي ليه لكنو كايبقا يراري بيه وكايضل يبوسليه رجيلاتو ويدياتو … ومن ناحية أخرى خاايف عليه حييت خبر ولادتو انتاااشر فكل العالم …فااا كييما سمع بيه كل متحول ومتحولة أكييد سمع بيه كل ساحر وسااحرة ..لدرجة وصلوه مئااات الهدايا من رؤساء العشائر والمتحولين هذايا لي قيمة ونادرة وغالية …. وأيضااا هذااياا لي غرييبة ومجهولة المصدر فاوصوله تلاث أحجار نادرة معلقة على تمثال ذهبي بشكل تنين (الصورة) ….أحجار لي هي نادرة وملي بحث فأمرها فالكتب القديييمة لي كان لقاها مخبعة عند ^ليوجين^ ولي كاتهضر على السحرة لقااا بلي تلك الأحجاار هي عبارة عن أحجار سحرية كتعوييذة حماية أي عندها دور حمائي كاتحمي أي شخص من التعرض للسحر عن بعد(أي يتسحر ليه من بعيد) وترسلات ليه الأحجار التلاث فاوقات متفرقة أي من أشخاص مختالفين وكلهم وصلوه باسم :
^جبار المنقذ جبار …بالإضافة لعدة أعشاب غريبة الشكل وصلوه و لي ماعرفهمش وماعرفش شنو هو دورهم ومالقاعليهم والو فكتبو وحتى مرسلهم مجهوول …..

ولكن هو وبلا مايحتاج يفكر بزاف عرف أن أحد المرسلين هي الساحرة لي تلاقاها حيت هي بنفسها كانت قالت له أنها رئيسة معشرها دالسحرة …. والمرسلين الآخرين جاسم استنتج أنهما غايكونو رئيسين دمعشرين سحرة آخرين …..ووصلوه كذلك من عدة عشائر عدة طلبات بزيارة المغرب أو طلب الدخوول كل المتحولين بغاو يشوفو جبار الهجين ذو قوة استنساخ المئة قوة وخلف الجاسم وحش المتحولين ..ويحسو بطاقتو لي سمعو بهولها رغم أن عمرو فقط أياام …
جاسم فكل مرة كايوصلو شي طلب كايرفض وشدد الحراسة على حدودو ماشي خوفا من متحولييه بل فقط احتياطا حيت هو فااااااارض قانونو وضاابط كل جنسوو د عشاائر المتحوليين ومتحكم بيهم كليا عاارف بلي المتحولين ماكاينش لي يتجرأ حتى يفككر فأذيتو أو أذيت طفلو أو أحد أفراد عشييرتووو وخصووصا بعد انتشااار خبر المجزرة لي دار هو وخوتو وإيفان باش يلقاو شيماء ملي كانت مختطفة شحال من واحد تقتل والطريقة باش تقتلو دانيال ولي معاه عطات درس لأي متحول فكر حتى يقرب من جاسم أو عشيرتو والطريقة باش كايعاقب جاسم لي خالف القانون لي هو حط ماكايتساهلش وماكايرحمش إما الموت أو المؤبد مع نزع القوة لمخالف القانون الشيء لي خلا كل المتحولين يفكرو ألف مرة قبل مايديرو أي خطوة … فا جاسم علم كل الرؤساء دعشائروو فكل العالم بأن جبارو الطفل غير يكبر شوية غايعرفهم عليه في حفل عبارة عن اجتماع مغلق فقاعة المحكمة …. وهم امتاثلو ولا يكفون عن ارسال الهذاايا طيلت هاذ الخمس أيام كل عشيرة كاتبغي تبين مدى غناهااا بإرساال هذاايا جد غاالية للطفل الموعود …فا غير جدو ^بريان^ (جدو من جهت مو وخاتلو هيلدا ) سيفط ليه سرير أطفال صغير كولو مرصع بحبات الدياموند… وكل العشائر كايهضرو غير عن جبار وذلك من وفرحتهم بهاذ الطفل لي غايحكمهم فيوم من الأيام وهاذ الفرحة واااضحة حيت جبار بمثابة مكسب وقوة مضاافة لجنس المتحولين حيت كيما قلت من قبل جاسم بووحدو عندو قوة الإستنساخ لي هي قوة ناااذرة وحدود استنساخو هي 55 قوة أما جباار باعتبارو تاني متحول هجين بقوة الإستنسااخ 100 وحد مزال ماتولد شي متحول أو هجين يفوقوه غايبقا جبار أقوى مخلووق حي على وجه الأرض …

فا جاسم واخذ كللل حدرو من العدو الخفي ولي هو ككل المتحولين كااان كايظن أنهم انقارضووو ..السحرة لي لحذ الآن هو قاابل غير وحدة منهم ومزالو ماعارف علييهم وااالو
… لا فينهم… وااالا شنو هي حدوود قوتهم…والا كيفاش خافيين نفسهم حيت وكييما سبق وذكرت فالجزء 💎29💎 من القصة السحرة باش كايتعرفو أو باش كايتميزو على المتحولين وعلى البشر ؟ بوشم كايتولدو بييه كل ساحر أو ساحرة كايتولد بوشم على جبهتهم بين الحاجبين وشم صغير كيتولدو بيه …. هاذ الوشم لي كان مسهل على المتحولين التعرف عليهم فهذاك الوقت …إذن المتحول متميز بطاقتو وقواه ..والساحر بسحرو ووشمو …هاذ الوشم لي ماكانش على جبين الساحرة ليشاف جاسم إذن السحرة لقاو طريقة لإخفاء وجودهم عن طريق إخفاء هاذ الوشم لي غانشوفو شكلو من بعد لكنو عبارة تنين dragon …(الجزء ٢)
…فا جاسم الشيء لي هو متأكذ منووو أنهم قلالال مقارنة بالمتحولين وضعااف هذااكشي علاش متخبيين طول هاذ السنيين ومتأكذ كذلك من أن خبر ولادة جبار وصلهم فا خاسو ياخذ احتيااطاتو من خطر مستقبلي ..الشيء ليي خلاه مابقا كايتييق فحتى وااحد حتى البشر حييت السحرة مدام خافيين نفسهم والوشم لي كايميزهم فكايبانو كالبشر عاديين وماكايتحس من ناحيتهم بحتى حاجة ….. وحذرو خلاه حاضي ولدو بنفسو وفهاذ الخمس أيام فاش كايبقا هو مع شيماء …جبار كايبقاو جنبو عمامو وخالو …عدنان وغسان مرة وفيليكس وأمير مرة ودياب وإيفان مرة كحاميين له … حيت جاسم قال لهم كل شيء…

الصورة : الأحجار السحرية الحامية وتمثال التنين ❤الفقرة 2 ❤
نعم جاسم فهاذ الخمس أيام دار اجتماع فمكتب عمو معاذ فالمستشفى …اجتماع لي حضرو فيه كل خووتوو بأربعة وعماامو بتلاثة وجدوو + العظماء الأربع جوكار آرجون إيفان والجد عرفان وحضر كذلك أميير ..فهاذ الإجتماع عاود ليهم جاسم كل شيء عن الساحرة لي عاوناتو فهذاك اليوم فالجزيرة .. وعن الرؤية لي قالت ليه عليها … وردت فعلهم كانت متوقعة كلهم تصدمو وبصعوبة استوعبووو الأمر حيت باش تذكر لمتحول ساحر راه بحالا كاتجبد للبشر جنوون …والمتحولين ألذ أعداء السحرة ومن مئاااات السنين ظانين أنهم تخلصو من آخر ساحر وأنهم انقرضو فاا حقيقة أنهم مزال عايشين هي بمثابت صدمة قويية لكل متحول تخلي قلبوو يتررعد حيت فواحذ الوقت فالمااضي البعيد كانو السحرة متحكمين وأقويااء على المتحولين وفكرة أنهم مزالين كاينين مرعبة … كيفاش وفين وشحال بيهم وشنو هي حدود قواهم …تاحد مايقدر يجاوب …والمرعب فالأمر هو شنو هي علاقة #جبار بيهم وشنو هو تفسير تلك الرؤية ..وعلا حساب كلام الساحرة لجاسم والرؤية والأحجار الحامية من السحر و لي سيفطات باسم جبار …هم استنتجو أن معشر السحرة باغيين جبار فالوجود وكايتسناوه من زمااان وكايعتابرووه كمنقذ فا ماعلييه خطر من طرفهم…..هذا كان استنتاج الأعمام والجد ..لكن جاسم كان عندو رأي آخر …هو فهم عدة أموور من كلام الساحرة وقرأ مابين السطوور وخلا كل عائلتو وصحاابو يستوعبو أنه كييما كاينين متحولين أخياار وكاينين أشرار فحتى السحرة فيهم الخير كالساحرة لي تلاقاها .. وكذلك الشر …وذكر ليهم سحرة السحر الأسود لي هضراتلييه عليهم تلك الساحرة العجووز نهار تلاقاها ..وقالتليه بأن المتحولين ماشي هم أعداء السحرة الوحيدين بل كاينين معاشر سحرة السحر الأسود لي بغاو انقراض السحرة العااديين وأيضااا المتحولين بجوج … فا هااذ المعشر دالسحر لي كايعتامدو السحر الأسود.. جبااار بالنسبة لييهم #عااائق وعاائق كبييير … حيت إييلا تحققات النبوءة جبار غايوحد السحرة والمتحولين وبجوج وباش يتوحدو بجوج غايزيدو قوة ….

موضوع السحرة بالنسبة للستاركس مزالو جد غااامض فا خلاوه فقط بيناتهم ويبحثو فالكتب القديمة ويزيدو يقلبو علاما يفهمو عدوهم ويتعرفو عليه مزياان …عااد غايعلن جاسم حقيقة وجود السحرة أمام باقي العشائر ..حيت جاسم رافظ يتبع سياسة نيكولاي ويخبي أو يكذب على جنسوو كيما كان داير نيكولاي فموضوع الهجناء…. جاسم مقرر أنو يصارح جنسو من المتحولين لي هو رئيسهم ..وباستشارة رجال عائلتو وصحابو وأخذ رأيهم .. قرر يتسنى سنوات قليلة علامايكبر جبار شوية ويكونو جمعو معلومات تعاونهم فالتعرف على عدوهم المحتمل عاد غايخبر كل العشاائر بوجود السحرة باش يكونو واجدين لأي حرب ممكنة مستقبلا…
فحاليا هو ورجال عائلتو وصحابو سكتو وخلاو الأمر بيناتهم و خباوه حتى على لبنات والسيدات …

وجاسم اكتفى فقط بأنو أمر كل رؤساء العشائر فكل العالم من أصغر وأفقر عشيرة حتى لأكبر وأغنى عشيرة ..عطاهم أمر مباشر يزيدو فالنسل أي يولدوو أكتر وجيل متحولين وهجناء جدد باش يكونو كتاار ويعاونهم عامل العدد مستقبلا … وعطااهم كذلك أمر مبااااشر يشددو الحرااسة على حدودهم ودولهم وأي شيء غرييب ومريب وقع يعلمووه مباشرة حيييت .. من جهة أخرى هناك الفصيلة الراابعة لي هي #البشر …لي هم أكبر ضحايا #للسحرة ..في الماضي السبب الرئيسي لي خلا المتحولين يقتلو فالسحرة من زمان حتى ينحييوهم بإبادة جماعية هو: ^^البشر …حماية لهم #حييت #الساحر باش يفعل سحرو ويزيد قوة وينجح فتعويذات جد صعبة خاصووو #تضحية والتضحية هنا تتم بنحر البشر أي إراقت دم بشري وإزهاق روحه ..السحرة من زمان كانو كايقتلو فالبشر بدون رحمة وبدون حدود وبوحشية باش يزيدو قوة وسيطرة …وهادشي لي خلا المتحولين يصدوهم ويقتلو كل ساحر وساحرة وكونما المتحولين كون السحرة قضاو على البشر ودازو ليهم …. هاذشي غانفهموه مزيان فالجزء 2 …
لي بغيتكم تفهموو أن جاسم حاط على عاتقو حماية جنسو من المتحولين والهجناء ووو أيضاا حماية البشر …إيلا كترو السحرة غايكترو التضحيات ولي ضحاو بالبشر غايزيدو قوة وغايكون صعب بزااف ردعهم …فا غايصدقو فحرب لي صعيب يخرجو منها إلا بنهاية كارثية … فا حاليا أهم شيء لي خاسهم كلهم يحرصو عليه هو حماية #جبار حتى يكون قادر هو يحمي نفسو …فا جاسم وخوتو مابقاوش كايفارقوه عدى الكاميرات والرادارات لي فغرفتو والجبس لي ركبوليه فسوار فيدو .. ..ماكايخلييوهش بووحدو أبدااا حتى ثانية … وماكاايدخل عندووو حتى واحد حتى من الممرضة لي مقابلاه حاطين عليها حراسة كايعرفوها فين كاتمشي ومنين كاتجيي وكل شيء عليها عارفيينو ..ليكارد فكل مكان …وغرفة جبار حتى الممرضة ماكادخلش عندو بووحدها مرة كايدخل معاها جاسم عندو ومرة التوأم ومرة إيفان ودياب ومرة أمير وفيليكس حااضيينو فكل ثانية وكايباتو عاسين عليه …. والقصر كذلك زادو فيه الحراسة بأجهزة متطورة وعدد من ليكارد جداد وجناح جبار فالقصر ..دياب ردو كولو إلكتروني كاميرات مراقبة رادارات استشعار رقمية حتى من الليزر داروليه على كل نوافذ وبالكونات الجناح وممنووع على الخدم يوصلو للطابق التالث فين كاين جناح جبار ..وجناح جنبو بنفس المواصفات صايبوه لولد دياب لي مابقاليه تاهو والو حست جاكلين غانولد ولادة قيصرية مبكرة على سبع أشهر وهي حاليا فالسادس…)الفقرة 3 ❤
💎💎💎💎💎
فالقصر هاذ الخمس أيام دازت غير فالتحضير للسبووع دالشبل الصغير وأيضا حفل الختان لي غايحضروليه غير العائلة والمقربين من : عشيرة أليشا وسوزي الهندية #آلروجو كلهم ..عشيرة جوكار #التوركانوس التركية كلهم وعشيرة أمير وآرجون الباكيستانسة #آلناميكخ كلهم ..وبالإضافة للعشيرة الروسية عشيرة #أوزاويا عشيرة جد جاسم من جهة أمو وخالو هانتر^ كذلك فقط وغايحضرو بدعوة خاصة من جاسم هم أكثر العشائر القريبة له ومن أهم وأقوى عشائر العالم ولي كايتيق فيهم…

السبوع لي غايتقام بعد غد وفنفس الوقت غايتم فيه حفل ختان جبار ليختنوه هاذي خمس أيام فالمستشفى …السبوع وحفل الختان تكلف بتحضيراتهم الجد والأعمام… واليوم غايخرجو جبار الصغير من المستشفى فا بأمر من جاسم لي قال لعائلتو يتسناوه فالقصر بلامايجيو للمستشفى ..بقاو هم فالقصر ووجدو حفل صغير لإستقبالو فقصرو ..فحين جاسم وشيماء غايجيبوه )

💎💎💎💎

فالمستشفى وفغرفة شيماء لي جمعات كل أغراضها ولبسات (الصورة) وقادات شعرها وميك أب خفيف وجالسة على أعصاابها كانسنا جاسم يجيب جبار باش يمشيو ..كاتقوول غير امتا تشدو فيديها وتخرج من هاذ المستشفى ….
تعطل عليها جاسم وعيات تسناه وهو نبه عليها عدة مرات تسناه فالغرفة ومااتخرجش لكن واالو ذرة صبر ماعندهاش … ناضت وحلات لباب طل تالقات أمامها أربع دليكارد كل واحد قدو قداااش وخرجات يالاه استدارت تمشي تاوقفو أمامها ليكارد )

الكارد وقف أمامها حاني راسو ) مدام عندنا اوامر بحراستك وعدم السماح لك بالخروج فا لو سمحتي رجعي دخلي

شيماء : فين جاسم

الكارد : هو شوية وغايجي مدام كانترجاك دخلي وإلا غانطيحو فمشاكل مع اللورد

شيماء : راه المستشفى دراجلي وعائلتي فامعندكم مناش تخافو وأنا عارفة غرف الحاضنة فين جات جاسم غايكون تما غانمشي عندو (تحركات تمشي حتى وقف كارد مانعها)

الكارد : أوامر اللورد صارمة ممنوع أمدام كنترجاك دخلي وإلا غاتحطينا فموقف صعب

(شيماء يالاه غاتهضر حتى شافت أمامها جاسم جاي مع لكولوار وهاز كونة صغيرة وهي توسع ابتسامتها وخلات الكارد كايهضر ودازت من جنبهم بسرعة وبخفة تخطاتهم كاتجري بخطوات معكلة خلات ليكارد مخرجين عينيهم … تاوقفات أمام جاسم وطيراتليه لكونة حطاتها على الأرض وهزات منها ولدها كاتبوس فيه وتعاود بفرحة )

(جاسم مخننننزر فليكارد لي كايسرطو ريقهم )

شيماء : ياالحبييب توحشتك يا كتكووتي الصغيير ويينو لعويينات ويينو لفسوور نتاعي فايق واش مزار فيك ديدي أحبيبي هئ قصحوليا ولدي داك نهارو بكاوك ليا خايبين ياك أحبيب ماما

(جبار كايبتااسم وكايصدر أصوات طفوليه )

جاسم شاف فلي كارد وغوت تاقفزها وقفزهم )

جاسم : واا قوودوو عليياا فاش كااتفرجوو وحسااابكم من بعد

(ليكاد انساحبو)

شيماء خنزرات فيه) : دابا هوما أشنو دارو لييك علاش كاتغوت عليهم أجاسم وماابقااش تخسر لهضرة قدام لولد

جاسم : مادارو واالو غير واقفين ضايرين بيك وشادين معاك لهضرة أمدااااام وخلاوك تخطيتييهم بكل سهوولة (خنزر فيها) ونتييي أشنووو ف ^ تسناايني فالغررفة حتى نجيي^ مافهمتييهش أشيماء ؟ علاش كاطييري هااا واش هضرتييي زايدة نااقصة !

شيماء سرطات ريقها خلعها) دابا مالك راه ماقدرتش نصبر توحشت جباري بزاف وماقدرتش نتسنا ونتا تعطلتي

(جاسم مسح على وجهو وخدا الولد منها وردو فالكونة نتاعو وهزو وشاف فيها مخنزر )

جاسم : يالاه (شد يدها شابكها مع يدو وزاد )

شيماء : ب بلاتي واصاكي لداخل أجاسم

جاسم : غايجيبوه ليكارد

(جاسم شادها من يدها وولدو فاليد الأخرى …وشيماء هي عينيها غير على ولدها وجبار كذلك كيشوف فيها ومهدن …خرجو من المستشفى لقاو لي كارد كايتسناوهم ..جاسم حط لكونة فالمقعد الخلفي وركب هو وشيماء الأمام وكسييرة وسيارات ليكارد محيطين بسيارتو …

(شيماء ضورات راسها كاتهضر وضحك مع ولدها )

شيماء : جباارييي غاانمشييو للقصر نتاعناا كببييير وواااسع غاايعجبك القصر لي غاتكبر فييه وغاانعرفك على تاايغر نمر وفلووكي كلب بومسكيي وكييتي قطييوطة عندها بحاال عينين ماما ديالك وغانعرفك على أحسن واحد منهم وهو ليون شبل صغيير لي غايكبر معاك وغايولي الأسد دياالك يا أسديي

جبار كايبتاسم وكايحرك يدياتو )

شيماء : يخلييليي ضحييكة ياا نور عوينات ماما مووح علييك واش مزال فيك ديدي قسحولي حبيبي يااك عمو غسان دار ليك ديدي غانشدو نضربو (غسان هو لي طهرو)

جبار غير كايشوف فيها ويبتاسم وكايصدر أصوات طفولية بالجهد كأنو كايجاوبها )

شيماء : أحح غاناااكلك أنااا شينهاار فنكووشي لغزاال

(شيماء نطقات بلا ماتشوف فجاسم عينيها غير علا ولدها )

شيماء : جاسم واش قلتي ليهم يحطو سرير جباري جنب سريري فجناحنا حيت غانبقا نعسو جنبي حتى يكبر حبيبي

جاسم لارد)الفقرة 4❤
جاسم لارد)

(شيماء ماسمعاتش منو حتى جواب وشافت فيه بانليها ساكت وكايسووق بسرعة متوسطة و كايبان معصب وحطات يدها فوق يدو لي على مقود السيارة )

شيماء : جاسم

جاسم لارد)

شيماء : واخا أنا كنعتاذر حيت خرجت من الغرفة وماتسنيتكش كيما طلبتي صاف ماتبقاش معصب

جاسم : علاش أنا كانهمك نتعصب ولا نطرطق گاع ضووري عند ولدك هضري معاه وضحكي ليه غير هو باراكا عليك

شيماء خرجات فيه عينيها ) ويلي أجاسم

جاسم لا رد)

شيماء شافت فجبار ورجعات شافت فجاسم ) دابا من نيتك غاتغار منو أجاسم ماتزيدش فيه

جاسم : آه أمدام أنا دابا لي كانزييد فييه هضرتي ولات زايدة ناقصة عندك فينما هضرت معااك نتي دماغك غايب…جبار ولدك وا راه ولدي حتى أنا أشيمااء ولكن امكن أنا رااجلك عالأقل نهضر معاك حضري معاية عقلك ونقوليك شيحاجة ديرييها

شيماء : واخا صاف غير تهدن مانعاودش (باستو فخدو بجهد حتى ابتاسم …واستدارت شافت فجبار وابتاسمات ليه ونطقات ) حبيبي لعمر ديالي أكما جاك لبرد

(جاسم ابتاسم يحسابليه كاتسول وتتغزل فيه يالاه حل فمو يجاوبها حتى شافها من المرآة ..حيدان سمطة وتكعدات عند جبار لوات عليه كاشة وكاتبووس فيه وتعاود)

شيماء : هانا غطييت جباري الصغير حبيب نتاعي غايكون فيك حتى جوع ياك اماما غير نوصلو أول حاجة ندييرها هي نرضعك وغااندووش لييك ويتيي علعوييناااات

(جاسم مسح على وجهو زير على يديه كااتم عصبيتو وزاد فالسرعة )

شيماء شافت فيه ) جاسم عرفتي كاعمة غانعرف نبدل ليه ليكوش

جاسم لارد

شيماء : هاء دابا واش مزال مقلق ياك بستك

جاسم لارد

(شيماء تنهدات ونخلاتو ضورات راسها كاتهضر وضحك مع ولدها وهكا بقات طول الطريق حتى وصلو للقصر لقاو كل العائلة مستفين أمام باب القصر من أجل استقبال جبار الصغير ..خرج جاسم أولا وبسرعة حل ليها لباب خرجات وهي كاضحك ..وهو حل الباب الخلفي ولوا على جبار غطاء سخون من البرد عاد جبد لكونة ديالو و لي غير خرجها ضارو بيه كل خوتو وطلقو ألعاب مفرقعة صغيرة كايخرجو منها لصاقات ملونة ولامعة وكاتصدر صوت تفرقع مجهد لي غير تطلق قفز جبار الصغير وطلقهاليهم بغوتا خلعوه المفرقعات فبدأ ببكاء قوي ومستمر وهم كايضحكو )

فيليكس : وااايلي أصااحبي وخلعوك طرطاقات خههه

دياب : وا جباارو خاسك تكون شجاع هادشي مايخلعكش أحبيب عمو

عدنان : شوفو دموووع ههه

غسان : وحرام علينا خلعناه هههه

إيفان : خهه ناري عنداك يعقل عليها نهار يكبر يفديها فينا

(شيماء لي عصبووها ولدها يبكي وهوما كايضحكو تخشات وسطهم ووقفات أمام جاسم وهزات ولدها من لكونة كاتسكت فييه وخنزرات فجاسم وخوتو )

شيماء : أماالنا مانخافوش تحاميتولي على كتكوتيي الصغير هااا
الجد : عطييهم أبنتي يخلعولي فسبعي لعتارس

شيماء : أ غير صبرو عليه يكبر شوي ويعجبكم (شافت فجبار) ياك أحبييبو نتااعي ياك أغزاالي يااك أفنكووشي

(جبار خرج لسانو ووسع ابتسامتو وهو كايشوووووف فباه وعمامو(الصورة) ومد يدو حطها على خد شيماء وهي باستها ليه كاضحك معاه وزادت دخلات وهي هازاه ودخلو معاها السيدات ولبنات والأعمام )

جاسم وخوتو مخرجيين عينيهم)

دياب : واش واش واش ضحك ومخرج لسانو وهو كايشوف فينا ولا كانحلم

غسان : لالاهييلا ضحك علينا ههه شاف فينا وخرج لسانو وضحك زعمة حيت شيماء غوتات علينا على قبلو ولا حيت قالت دابا يكبر ويوريكم

عدنان : واش دابا قلالينا سم ولا كيفاش شرحوليا معنى تلك الإبتسامة

فيليكس : وييع ههههههههخخخخ وااا هذاا ويالاه عمرو ست أيام ناري ناري إحذر أيها العاالم لقد ولد جباار هههه

عدنان : ههههه نااارييي غايطلع نمرة

إيفان : واا مطييور هااه (شاف فجاسم) جاا لييي يعرف لييك ويحدهم ليييك أخوية خههه

جاسم خنزر فيهم وزاد دخل وتبعوه كايضحكو بدموع …)الفقرة 5 ❤
💎💎💎

داخل القصر :

شيماء وقفات وسط القصر هازة ولدها وكاتأمل القصر ليي كولو تبدل ليه ديكور الأثاث كل شيء تجدد ..وكوولووو مزين بطريقة راااقية (الصور)

شيماء : وااااو

الجد وقف أمامها حاال يديه) شفتيي كووولوو على قبل أسدي بدلت ديكور كل الصالات لا العصرية لا التقليدية وقاعات الطعام كلها حتى من المطبخين بالحمامات غيرت كل شيء ترحيبا بأسدي ..(مد ليها يديه) أريه ليا نهزو عليك أريلي أسد ديالي

شيماء : زويين أجدي تبارك الله عليك (شافت فيه) غير خليه عندي راه كايتعگر

غسان وقف جنبها ) راه غير هاذ صباح شفت ليه الجرح برا والخيط طاح فا ماتخافيش عليه

شيماء : ومانقدرش ندوش ليه

غسان ابتاسم وشاف فجاسم ) ممكن دوشيليه وغاتلقاي مفاجأة

شيماء : أشمن مفاجأة

جاسم : جبار عندو وحمة تحت صدرو لاحظتها نهار تزاد

عدنان : وحمة صغيرة وعندها بحال شكل رأس أسد على ما أظن تايكبر عاد تبان شفتها أنا وغسان قبل مايتطهر

(كلهم مخرجين عينيهم )

الجد : شفتووو نهار كانت شامة بنتي توحم على سبوعة وتقوليكم بغات سبع ماجبتوه ليها تاحكاتو

جاسم وقف جنبها وخداه ليها هزو عندو مبتاسم وكلهم جلسو فصالة )

سوزي : وليدي الصغير كولو متمييز هههه وحمة على شكل رأس أسسد

جاكلين بدات تبكي ) هئ وأنا ليتوحمت غير على شكلاط هئ غاتخرج فيه شي شكلاطة ولا شنو

دياب شدها كايضحك وكايشرحليها الأمر ويهدنها هي ولات على سبة تبكي وعلى سبة تعصب )

هيلدا شافت فشيماء ) بنتي راه وجدت ليك الصونة وبنات المساج كايتسناوك نتي ولبنات طلعي لجناحك بدلي ثيابك وسيري عندهم غايديروليك مساج وعناية بالبشرة ترتاحي (شافت فلبنات) وحتى أنتن باش تكونو مرتاحات وجاهزات لحفل يوم الغد

شيماء سرطات ريقها وشافت فجاسم ) بلاتي بعدة بغيت ندوش لولدي ونبدل ليه عيط ليا أجاسم ه

جاسم شاف فيها ووقف ) يالاه لجناحنا

هيلدا : ولدي بنتي عطيوه ليا ندوشليه أنا ونتوما ارتاحو

جاسم : غير خليه أمي غاندوشليه بنفسي (شد يد شيماء واختفى بيها وهو هاز ولدو وظهرو فجناحهم لي مزين ببالونات ملونة …شيماء شافت سرير خاص بالأطفال جنب سريرها هي وجاسم ووسعات ابتسامتها )

جاسم : غير سيري وماتنسايش راه غرازيك جداد مادخليش للصونة ديري غير المساج جبار معايا غاندوشليه

شيماء : واش كاتعرف

جاسم : فهاذ الخمس أيام أنا ليكنت مقابلو فالحاضنة وكانبدل ليه فا تدواش ماصعيبش

شيماء : صاف بلاش الصونة ولا المساج غانبق معاكم ندوشوليه بجوج وخاسو يرضع مني ب (شافت فيه خنزر فيها وتداركات نفسها ) أحم كانقصد خاس نخرج ليه لحليب

جاسم : الرضاعة عامرة بحليبك مور الدوش غانرضعو غير كوني هانية و سيري راك محتاجة لمساج ترتاحي

شيماء : و واخا ويلا بكا

جاسم : شيمااء ماتخلينيش نغوت عليك راه ولديي حتى أنااا راك ماغاتخليهش مع شخص غريب راني بااه وشووفي هاهو فيدي وساكت ومهدن مابقاش كايبكي عندي بحال لول هاهو قدامك واش كايبكي ؟

شيماء : واخا ماتعصبش أحم شوف سااعة ماغاتعطلش عليكم أكتر واخا …وغير بشوية عليه عنداك يتخنقليك ملي تكون ترضعو وملي دوش ليه راه لبرودويات الخاصين بيه بوحدهم عنداك ديرليه شامبو نتاعك ولا ت..

جاسم قاطعها ) وااخا فهمت أشيماء كوني هانية

شيماء: واخا إذن غانمشي بسرعة نرجع

(قربات منو وباست جبار فحنيكاتو وهو ضحك وبعدات حتى استدارت تخرج عاد تفكرات جاسم وتداركت الأمر وبسرعة ضارت وشدات حنيكاتو بيديها وتعلات على صبعانها باستو من فمو بالجهد وبعدات وهي مبتاسمة ….وجاسم لحس شفايفو مبتاسم..وهي خرجات وسدات عليهم باب الجناح)

جاسم شد جبار قابلو معاه وجبار مخننزر فيه) مالنا على عاذ تخنزيرة أشنوو أصاحبي تبوسك غير نتا ولا …دير فبالك راه نت لي ولييتي مشاركني فيها ماشي أنا لي جيت تزاحمت معاك ألبزقول وهي عاطياك كل وقتها واهتمامها لدرجة ولات ناسياني وأنا حتى لدابا صابر ولكن غير بلاتي تكبر شوية ونوريك

جبار ابتاسم )

جاسم : ضحك لوالديك (باسو فخدو وحطو فوق سريرو وبدأ كايحيد ليه حوايجو ) بقا هنا غانوجد دوش ونجي نهزك (تفكر الأحجار الحامية ليخاسها تبقا فالقصر ماحد جبار فيه باش مايتآذا بحتى سحر عن بعد ..وهز هاتفو علم ليكارد يطلعوهم ليه حيت خلاهم فكوفر سيارتو …ومشى يوجد دوش ليه ولولدو )
الصور: للقصرالفقرة 6 ❤
💎💎💎

عند شيماء ولبنات فغرفة المساج من غير جاكلين ليماتقدرش عليه حاليا …. كلهن متكيات على بطنهن ومختصات المساج كايدلكوليهن ظهر..)

باربرة : شيماء مالو جاسم بانلي معصب بزاف

شيماء : غير سكتي راه فشكل هو كايغار من جبار لاش بستيه لاش رضعتيه لاش تغزلتي فيه

أليشا : هههههخ ناري لهربة

شيماء : ماشي غير لهربة غايحمقني راه عاودتليكم أش دترلي على الرضاعة والآلة ليجابلي والحيلة لي كاندير معاه

باربرة : ونتي خاسك ماتهمليهش وعطيه وقت ماتركزيش كليا غير على جبارو وتنسايه هو وماتنسااوش أن جاسم هو قبل حتى ماتحملي كان كايمووت بالغيرة فا ذابا لابقيتي تهلاي فجبار وخليتيه هو راه طبيعي يتحسس

شيماء : والله ماكانحس غير كانشد جبار كانسا الدنيا

أيار : هكا غاتهملي جاسم وغاتصدقي مزعزعة زواجك خاسك تعلمي توافقي بيناتهم بجوج

شيماء : عندك الصح (تكعدات شافت فيهم) عرفتو غير شوية دابا خليتهم فالجناح وقبل مانخرج بست جبار ونسيت جاسم وتذاركت الأمر فآخر لحضة ضرت عندو شفت فيه… شفت فعينيه حزن كبير بقافيه لحال نيت …وطرت عليه ببوسة قوية عاد ابتاسم مسكين

تارا : ناري كون خرجتي بلا ماتبوسيه عمرو ينساهاليك

باربرة : ماتغلطيش أشيماء وردي بالك جاسم حساس بزاف من جيهتك أقل إهمال منك غايظن غير مابقا كايعنيليك والو …وراه دابا عندك جوج أطفال الإبن وباه ماشي غير ولدك فا قسمي وقتك عليهم بجوج

شيماء : الوحلة دبصح هي كيفاش غانبقا نرضع جبار بلا مايعيق بية جاسم الجناح كولو كاميرات تامن دريسيتغ فيه كاميرات بزاف..بعدة فالمستشفى كنت واخدة راحتي حيت الغرفة ماكانت فيها حتى كاميرة

باربرة : ماعندكش حل من غير وقتما بغيتي ترضعيه أجي لجناح وحدة فينا

أيار : آه ناري لاعاق بيك جاسم كاتكدبي غليه فموضوع الرضاعة ماعرفت أش يقدر يدير

شيماء : أوف ماتفكرينيش

تارا : وتاهوا زاد فيه واش ماترضعيش ولدك

باربرة خنزرات فيها وهضرات بعصبية ) : أش زاد فيه أش واش ماكاتعرفووهش راه موسوس قهريا وزيدي عليها غيرتو المرضية أش توقعتووو منو مثلا هو هكاك داير ومن زمان (شافت فشيماء) قولي لماما هيلدا تعاودليك شحال كان كايغير على مو خالتي ريبيكا فاش كان صغير لدرجة باه أسد مايقربش لمو ملي يكون معاهم جاسم كان كاينوض قربالة فالقصر ولا لاشاف باه غوت على مو نااري مايولي كيالوحش الصغير واخا كان صغير بزاف كايبقا يغوت ويصعر بحالا قصتيه فحاجتو وا بااه وماعقلش عليه على قبل موو

شيماء : أحح حبيبي لمغيار مصعصع من صغروو وأنا كنحماق عليه هكا وولفت على غيرتو

أليشا : ههخخ وأنا نقول مال جبار غير تبوسيه يضحك وغير تقربي من جاسم يخنزر ههخخخ ناااري بلاتي يكبر شوية نشوفو الحرب بين جاسم وجبار عليك

شيماء : وأنا مستحيل نخليهم يتخاصمو شينهار جاسم راه كايحماق على جبارو بحالي وأكتر

باربرة : خاس جبار يتفهم أنك ماماه ومامات حتى جاسم ههههه

لبنات تزلعو بالضحك)

تارا : المهم شيماء جناحي أنا وعدنان أقرب جناح لجناحكم فا ملي تبغي ترضعي.جبارو أجي عندي

شيماء : واخا صاف

مختصة المساج) مييدام جلسة المساج كملات تفظلو معايا للصونا جاهزة

شيماء : أنا ممنوع على قبل لغراز غاندوش ونرجع عند ولدي

(لبنات ناضو كلهم لللصونة وشيماء جلسات غسلوليها شعرها وداروليه كيراتين وداروليها بخار للوجه وماسكات وتكات وجات مختصة كاتمااصيليها بطنها)

المختصة : مدام السمطة تقريبا دخلاتليك لكرش ولكن واخا هكاك خاسك تمارين رياضية

شيماء سادة عينيها فوقهم لخيار ) وعلاش

المختصة : باش تدخليك الكرش كليا وتتشد بسبور

شيماء : واراه غير نفوت ربعين ديالي غانرجع نحمل تاني فا علاش نمحن راسي ندخلها وهي غاترجع تنفخ وتخرج تاانولد جمانتي وندخلها فخطرة

المختصة مخرجة عينيها مافهمات والو ) : أ أ

شيماء : ومالي نسيتهاليه جاسم ولد لادينا غانديرليه اغتصاب عالمي بربي تانولد جمانتي وغايكون عندي جباري وجمانته هاااح وتخرجلي تاهي زعرة بحال باها وجباري هاانية المهم بنت ونسميها جمانة وهاذ لمرة نولدها بلفتيح باش مانتقصحش

المختصة : أحم م مدام كمل وقت الماسك خاسك تغسلي وجهك وغانقادوليك أظافرك

شماء : دابا لا حملت مباشرة بعد مرور الربعين وولدت جمانة شحال باش غايكون جباري كبر من ختو ؟ شهر ولا شهراين نااري ماعنديش مع لماط ضرني راسي

المختصة : أ أ ن نعام

شيماء : واالو والو قوليلي عافاك واش هادشي مزال معطل بغيت نمشي

المختصة : غير نصف ساعة نقادوليك أظافرك

(ناضت غسلو ليها لوجه ودهنوه بصيرومات ونشفوليها شعرها وقادوليها ظفرانها ديال يديها ورجليها وبزربة حيت هي كاتزرب فيهم ..كملوليها وناضت لبسات كسوة أنيقة طويلة وواسعة فالأزرق (الصورة) وعارية من الصدر مفتوحة تاللركبة حيت غاتخرج مباشرة لجناحها لي مابعيدش ..فاخرجات بخطوات سريعة وصلات لجناحها ودخلات سدات لباب وبقات واقفة مكانها مبلووكية….الفقرة ❤7
كاتشوف فجاسم نااعس على ظهرو عاري الصدر ويدو تحت راسو وفوق صدرو حاط جبار لي حتى هو ناعس عاري غير بلاكوش وطريبيش خفيف وتقيشرات …قرباتليهم مبتااسمة شافت فجنب جاسم رضاعة خاوية أي انو رضع جبار ..استغلات الفرصة وهزات هاتفها وصوراتهم عشرات الصور وهي فرحانة جلسات جنبهم فالسرير وباست جاسم جنب فمو وهو على اثر القبلة فاق وشاف فيها وابتاسم )

شيماء (بهمس) غير رجع نعس أنا نتكا معاكم علامايوصل ليل حيت عارضين على تلاث عشائر للعشاء

جاسم حيد يدو من تحت راسو وجرها عندو معنقها وهي خشات راسها فعنقو وكايهضرو بهمس باس مايفيقوش جبار)

شيماء : واش مقلق مني

جاسم : ماعرفتش واش خاسني نتقلق أشيماء

شيماء : ماكانتقصد والو راه ولد صغير أجاسم ولدنا والله ماكانحس ولكن فاش كنشدو كنسا راسي

جاسم : عارف أشيماء عاارف غير ماتنسايش أني كاين نتقبل عدم اهتمام وإهمال أي شخص ولكن نتي لا

شيماء باستو فحنكو ) واخا كنعتاذر ماغايتكررش الأمر (وباستو جنب فمو)

جاسم : وباراكا من لبوسان حدي مزال ما محلل عليا نقيصك مابقايش تجعريني

شيماء : ههه واخا (شدات يد جبار ) واش بكاليك

جاسم حط يدو على يدها ويد ولدهم) لا عجبو الماء وشحال ضحك

شيماء : هه أنا بغيتو يكبر ويطلع بحالك

جاسم : بالعكس خاس تكون عندو شخصيتو المتميزة والمستقلة وعلى مابانلي غايكون شخصية مستفزة يعني بحال لمسرفق دخوك

شيماء خرجات فيه عينيها) لا لا مابغيتوش يطلع هبيل ومسالي قبو بحال إيفانو

جاسم : ماشي هبيل وإنما نابغة ذكي وقوي دمو باارد وفنفس الوقت متوحش

شيماء : لا بغيتو بحالك مغيار وعصبي وصبور وحنين وراااجل وأهم شيء (شافت فجاسم) مايآذيش الجنس اللطيف

جاسم : هاهو يكبر ونشوفو واش غايدي شخصيتي او شخصية إيفان

شيماء : أو بجووجكم وحتى إيفان راه مكايآذيش لبنات

جاسم ضحك بلا خاطرو وجبار كايتهز ويتحط فوق صدرو بسبب الضحك) هههه إيفان راه كان معروف بالثعلب الماكر المتوحش وياماتو فالنخبة شحال من وحدة قتل وسلخ وشحال من وحدة عدب

شيماء : وهاذوك أشرار حتى جباري نبغيه يصفيها للأشراار

جاسم باسها فراسها ) نعسو شوية

شيماء : آه
💎💎💎💎💎💎
نخليوهم ناعسين ونمشيييييو لعننند : إيفاان 😂 لي داخل للقصر هاز معاه جوج جوييجات أو سلاح الصيد ولكن دلووعاب أي عبارة عن ألعاب ماشي حقيقيين … وداخل فرحاان مشى للصالة لقا الجد زيدان جالس بوحدو حاط يديه على حناكو وجالس كايخمم وهو يجلس حداه)

إيفان : مالك أجدي

الجد زيدان شاف فيه) لاش دوك جويجات

إيفان : غير دلوعاب أجدي غانطلع عند جبيبير لعب معاه

الجد ميق فيه ) واا لالاخلاك داك لوحش تقرب ليه قبيلة جاو وماخلاونيش نهزوو وأنا لي خمس يام وأنا نتسنا فيه

إيفان : وتفگعتي أجدي

الجد حرك ليه راسو بآه)

إيفان : أنا ماشغليش فالوحش دباه عندييي إيفلينتي نطلبوليها تعطيه لية

الجد : وراه نوارتي تاتخاف منوووو (الجد طاحت علا بالو فكرة ووسع ابتسامتو وشاف فإيفان وشد يديه) كيشفتي اوليدي نتا مرضيييي مااشي بحال دوك سلاكط دحفايدي ياك نتا عزييز علية وسيير أنا رااضي عليك

الفقرة 7 ❤

الجد : وراه نوارتي تاتخاف منوووو (الجد طاحت علا بالو فكرة ووسع ابتسامتو وشاف فإيفان وشد يديه) كيشفتي اوليدي نتا مرضيييي مااشي بحال دوك سلاكط دحفايدي ياك نتا عزييز علية وسيير أنا رااضي عليك

إيفان : غاقول أش بغيتي أجدي غاقوول أش نديرو

الجد : نخطفووو وليدي أسدي الصغير

إيفان خرج فيه عينيه)

الجد : كيشفتي دابا غايكون الوحش ونوارتي ناعسين ياكا وندخلو خزنة نهزوه ونهربو

إيفان هز فيه حاجبو ) أييه وداك لباب لي ماكايتحل غير ببصمتهم كينديروليه

الجد : وبنيتي تارا جنية تاعيي دخلنا وتخرجنا

إيفان : واراه نشااارك معااك أجدي فهاذ الخطة الفاشلة ولكن لمووشكييل هو شحاال هاذا ماكليت شي سلخة وعضامي بردو علية لاسلخني دابا نسيبي لعزيز ماجالينوضني من لفراش

الجد : ومانخليهش يسلخك

إيفان : أييه تا عارفو مايقدرش يسلخك نتا حيت نتا جدوو ياااك وتلعب مع جبيبير تاتشبع وأنا ناكل لعصى أجدي ومابقيتش فيك

الجد ميق فيه ) وشفتي هاانتا بغيتي تولي مسخوط تانتا

إيفان : خلي غير يفيقو ونطلبو لإفلينتي وغاتعطيه ليا

الجد تنهد ) وبغيتو دابا

إيفان : غاصبر أجدي أنا نطلع هاذ جويجات عندي للبيت غانخبيعم واحد شهراين علامايكبر حبيب خالو جبيبير شوي باش نعلمو يصيد

الجد : أش يصيد لحمام ولا غاتديه للأمازون يصيد لغزال

إيفان : أتا لا أجدي غانعلموو يصيد التييتيييز

الجد حل عينيه عالجهد ) ودييونيي معااكم والله وماتديوني تانسخط عليكم بجووج

إيفان : صاف أجدي مشات ولكن عنداك تقولها لباربرة ولا لجدة

الجد : سميط لميط

💎💎💎💎
[ ] وصل الليل وتجهيزات للعزيمة انتهت بوصول كل الظيوف آل روجو من الهند كلهم العم عرفان والسيد شامان وأديش والسيدة شيتال وهارون وإيثان …و وصول عشيرة التوركانوس جوكار ومراتو ديما ومو وباه وخوه الصغير ….وعشيرة الباكستان ناميكخ وصل آرجون ومو وباه ومزال أمير ماوصل …وكلهم جايبين هدايا لي فاخرة وغالية لجبار ولشيماء …واستقبلوهم الجد والأعمام والسيدات ورحبو بيهم ترحيب راقي تجمعو كلهم جالسين فصالتان راقيتان النساء بوحدهم والرجال بوحدهم مع شباب لستارك كايتسناو جاسم شيماء وجبار ينزلوو …
فصالة النساء …جالسين أيار تارا أليشا جاكلين وباربرة وجنبهم ديما لي كرشها سابقاها وفرحاانة بحملها ماسكتاتش من لهضرة والتفاخر وشيكي طبخات لهن راسهن)

ديما : ونهار قلت لجوكار راني حااملة طاار بالفرحة و شوفو(وراتهم فيدها خاتم فيه دياموندة كبيرة) جابوولياا كهدية حمليي وخدااني رحلة لباريس واخا جلسنا غير يوماين كونما لخدمة عندو فالمحكمة كتيرة كون خداني تالنيو يورك

باربرة فقصااتها بتفرعين وهي تشوف فيها ابتاسمات بمكر ونطقات )

باربرة : وعرفتي شيماء نهار عرفها جاسم ركبلها خاتم فيدها فيه دياموندة ضعف هاذيك لي فيديك وشوفي هذا (وراتها عنقها لي عليه العقد ليهداتها شيماء نهار عرسها بإيفان ) عرفتي هاذ العقذ راه ساوي لملالالالاير كان ديال الملكة ^ إليانور آكيتاين^ أكييد غاتكووني عارفة هاذ الملكة ..والعقد كان فمتحف وممنوع من البيع لكن جاسم وعلى قبل شيماء حط فيه زبااالة تلفلوس وركبوليها فعنقها ومنعها تحيدو وهي حيت ماشي مادية عندها هادشي كيف والو … مالبساتوش وفينما مشات تتباها بيه او توريه للناس … ونهار عرسي بلا ماتفكر جوج مرات حيداتو لراسها وحطاتولي فعنقي ..وهذا العقد بزااف من عشرات الهذايا لي عندها كون تشوفي دريسينغ روم نتاعها يضرك خااطر غير نهار ولدات ركبليها جدي تاج دياموندي وعندها بحالو فيترينة كبيرة عامرة بلي تاااج …وراجلي لي هو خوها ركب ليها عقذ مامنوش جوج نهار ولدات وجاسم جابليها طقمين تشوفيهم دووخي آه وشوفي (هزات لجاكلين يدها ووراتها لديما ) شفتي هاذ الساعة لي دايرة جاكلين كلها دياموند ورقمية جد متطورة دياب اختارعها لها بنفسو فيها جبس لتحديد المواقع وفيها جهاز تتبع وليزر حارق وعطاهاليها نهار عرفو بلي هي حامل بولد ..أما تارا (تارا شافت فيها مخرجة عينيها) حيت كاتحماق على لورد نهار تزوج بيها عدنان هداها وردة من دياموند لي كانت معروضة فأكبر متاحف أمريكا وشووفي شووفي ودني (وراتها حلق بيه زمردة صفراء ) جابهوملي إيفان من كوريا زمرد حقيقي وحر وأيار نهار مممم(سكتات حيت أيار طارت عليها سدات ليها فمها عاد باربرة شافت أمامها كاع السيدات ولبنات وديما مخرجين فيها عينيهم وهي لي طلقات لكاسيطة بدات تهضر ماسكتات)الفقرة 8 ❤

أيار بالداريجة باش مايفهموهاش )
أيار : أويلي حماقيتي

باربرة تنترات منها ) وهاذ لخرية لي استفزاتني منلي دخلات وهي تهضر وتشير علينا بداك لخاتم وتفرعن بديك لكرش غير هي لي حاملة بولد ها جاكلين كرشها قد الدايناصور وساكة

جاكلين مزال مكتافهم الداريجة مزيان مافهماتهاش )

هيلدا : حشومة أبنتي من إيمتا بنات لستارك كايفتاخرو بمجوهراتهم

باربرة : وراه فقصاتني أماما

ديما لي مافهمات والو ملي بداو يهضرو بالداريجة ابتاسمات ) أحم وفين شيماء تعطلات عرفتو كانحس بكم كبير من الطاقة غاتكون غير طاقت أسد

أليشا : دابا يجيو وولد ختي سميتو جبار أسد

ديما : حتى أنا غانختار لولدي اسم قوي وغايكون هو وجبار صحاب بحال جوكار واللورد جاسم غانبقا ديما نسيفطو عندكم للقصر هنا ون…(وبدات تاني ماسكتاتش)

باربرة هضرات بهمس وبداريجة ) ناااري غانوض نريش طواسل مها

أليشا : هههه ناري حسن عوان جوكار معاها

💎💎💎

نخليوهم ونمشيو عند شيماء فدريسينغ روم نتاعها لي لبسات كسوة بشكل برانسيس فالأحمر البارد (الصورة) ومعاها خبيرة شعر ومكياج كاتقادليها شعرها …)

شيماء : واش كملتي تعطلت

الخبيرة : كملت أمدام

شيماء حلات بواطة أمامها وجبدات التاج لي هداها الجد زيدان ) هاكي قاديلي هذا وتبتيه مايطيحش

الخبيرة : وااو أحم كنعتاذر لكنو زوين بزاف

شيماء : ههه كون مكان كادو نعطيه ليك

الخبيرة حلات فمها ويحسابلها شيماء كاضحك وهي ضحك معاها…قاداتليها التاج ووقفات )

الخبيرة : مدام كملت

شيماء : غايخلصوك لتحت ولكن واخا هكاك (وقفات وتمشات تالفيترينات مجوهراتها وخذات عقد من الذهب خفيف وفيه ألماسة ) هاكي هذا هدية مني

الخبيرة : و واش بصح

شيماء ابتاسمات ) عجبك التاج ومانقدرش نعطيه ليك حيت هذية وخدمتك زوينة فا بصحتك العقذ

الخبيرة شداتو بين يديها بعينيها كايلمعو بمدوع وهي طير على شيماء بتعنيقة )شكرا شكرا بزاف

شيماء : هه بصحة

الخبيرة استدركات نفسها وبعدات بتوتر ) كن كانعتاذر ماقصدتش أمدام

شيماء : عادي شكرا لك تقدري تمشي

(الخبيرة شكراتها عدة مرات و خرجات وهي طايرة بالفرحة وغير خرجات من دريسينغ لقات جاسم أمامها هاز جبار لي كايرضع فصبعو…جاسم شافها هازة العقد بين يديها وهي بسرعة حنات راسها …)

الخبيرة : كملت عملي لورد كنتسأذن

جاسم : تقدري تمشي

خرجات بسرعة )

جاسم شاف فجبار ) شفتي هاذ ماماك أنا نشريليها وكل قطعة كناخدهاليها بحب وبعد اختيار مدقق لا الثياب لا المجوهرات وهي غير كاتعطي

جبار حرك يدياتو وأصدر أصوات طفولية)

جاسم : عاارف قلبها كبير وماشي مادية وعندها كل الناس بحال بحال (ابتاسم) وهكا هي كاتحمق فلها حرية التصرف بأغراضها وعرفتي أصاحبي غاتبقااا فية حيت ماماك فريدة من نوعها كاينة وحدة فالعالم وخديتها أنا ونتا غاتكبر ماغاتلقااش بحالها غاتبقااا بلاش (وابتاسم بشر)

(جبار خنزر فيه وطلقها بغوتة وحدة كايبكي نيت تاخرجات شيماء كاتجري مخرجة عينيها وبسرعة شداتو ضاماه فحظنها مخلووعة )

شيماء : ويلي ماالو ويلي على غوتة دار طيرها مني بحالا قرصتيه (شافت فجاسم) أش درتيي ليه

جاسم لارد ساااهي فييها حمقاتو لدرجة تصمك ماكايسمع واالو )

شيماء : وااجاسم مالوو أش وقعليه تاغوت هكاك (شافت فجبار لي سكت ) مال حبيبى مال غزالي مالو فنكوشي الصغير

جاسم قرب منها وشد يدها باسها) جيتي كااتحمقي

شيماء ابتاسمات ) ههه يااه حتى نتوما (شافت فجبار وفجاسم لي لابسين بحال بحال كوستيم أسود غير جبارو صغير وجاسم كبير وبعينيهم الزرقين وشعرهم الأزعر جاو نسخة عن بعض شيماء حلات فيهم فمها )

شيماء : هاااااح عالتيتيز ليعندي خاسني نبخركم واش نتا لي لبستيه

جاسم باسها فحنكها ) آه أنا شيماء ماشي كتافك عريانين بزاف ومالقيتي ماديري من غير تاج دجدي عندك لداخل مئة تاج مني أنا ودايرة ليجابليك جديالفقرة 10 ❤
جاسم باسها فحنكها ) آه أنا شيماء ماشي كتافك عريانين بزاف ومالقيتي ماديري من غير تاج دجدي عندك لداخل مئة تاج مني أنا ودايرة ليجابليك جدي

شيماء خرجات فيه عينيها وخافت يقوليها بدلي وهي لكسوة محمقاها والتاج دارتو باش تفرح الجد ) لا لا عادي يالاه نمشيو راه كلهم لتحت

جاسم : حيدي درعك غانختافي بكم ونظهرو لتحت مباشرة

شيماء (حيداتو) : بلاتي ماقلتيليش بعدة مال جبار غوت هكاك

جاسم : والو غير قلت ليه واحد الحقيقة لي هي مرة و بزااف وعلى مايبدو فهمها وغوت

شيماء : ككيفاش أشمن حقيقة مرة هاذي

جاسم كايبوسها فكتافها ) تالمن بعد ونقوليك أنا غانتنقل بيكم للأسفل …

💎💎💎

فالأسفل مزال مجمعين على حلويات وشاي حتى ظهر جاسم بشيماء وجبار وسطهم ..وخدا جبار منها ..وكلهم وقفو كايضحكو وتقدمو عند جاسم آرجون وباه وكل رجال آل روجو وجوكار وباه ..لي أول مرة غايشوفو جبارو ..ضارو بيه كايباركو لجاسم وشيماء ..وكلهم تحسسو طاقتو الجبارة لي بهراتهم ..من بعد جاسم عطاه لشيماء لي داتو للصالة ليفيها النساء لي كلهن وقفو والضيفات تحناو لشيماء باحترام باعتبارها رئيسة لكل العشائر كجاسم خصوصا السيدات لي أول مرة غايشوفوها وهي حشماات كارهة يتحناوليها …ضارو كلهن بجبار كايباركو لشيماء وجبارو لي غير كايشوف بعويناتو زورق تابداو يبوسو فيه وهو يخنزر وطلق زواكتو ماحمل تاواحد يقرب منو وشيماء نيت غير بدأ يبكي عنقاتو ماخلات تاوحدة تبوسو جلسات وسطهن وباركات لديما حملها هاذ الأخيرة لي حالة فمها ففستان وتاج ومجوهرات شيماء ..ولبنات ردو ليها لبال وكايتغامزو عليها … بقاو جالسين مجمعين حتى إلتاحق بيهم أميير كاايضحك والمفاجأة أنه جاب معاه سلمى (عقلتو عليها فليلة اختطاف شيماء وهي المتحولة رئيسة فرقة العدالة لي تحت إمرة أمير وفيليكس ) ومشادين ليدين وهي حشمانة ..عرفها عليهم وعلم باه ومو وخوه أنو باغي يخطبها ويتزوجو فنفس نهار ..وأكيد فرحوليه وهي رحبو بيها لبنات وجلسوها وسطهم وهي فرحانة وحشمانة ومتوترة من شيماء …أما واحد أليشا فرحاات حيت من نهار بانت سلمى وقدمهاليهم فيليكس هي تقرصات وغااارت منها حيت ضمن فرقة فيليكس وغاتكون معاه دائما فخدمتو فاملي غايتزوجها امير هي تهنااات وفرحات لأميير … تعشاو مجموعين وبعدها كملو سهرتهم فالحديقة جنب لبيسين وشيماء استغلات انشغال جاسم مع الظيوف وناضت بالحس دخلات جبار لوحدة من الصالات رضعاتو مزياان تاشبع عاد خرجات رجعات جلسات معاهم تاوقف عليها وجرها بعيد عليهن)

جاسم : فين كنتي

شيماء : أ جب جبار كان فيه جوع

جاسم : ديك ساع عيطيلي نديك للجناح تخرجيلو لحليب

شيماء : راه كان عندي فرضاعة عطيتوليه

جاسم ليماكايشكش بمرة فكلامها ) واخا عطيني جبار شوية

شيماء عطاتوليه وداه لجلسة الرجال وجلس وهو شادو عندو فرحاان ومفتاخر بيه حتى جلس جنبو جدو )

الجد كايرمش فعويناتو ) ولدي لمسخوط عطيني نشد أسدي شوية

جاسم : يالاه رضع أجدي غايرد عليك

الجد زيدان : دابا غير مابغيتيش تعطيهلي ألمسموم أنا جدك أمسخوط عطيني ولدي ولا ندعيك ..

جاسم شاف جدو غايطلق لكاسيطة ماجا لي يسكتو وهو يعطييه جبار وشدو الجد فرحااان مفتااخر بيه أمام الجد عرفان وباقي كبار العشيرتين وكاايضحك هزو أمامو كايضحك معاه )

الجد : هاااهوااا أسدي الجبار أسدي القوي حبيبي واش حسيتو بطااقتووو شفتووو هذاا حفيدي أنااا حبيب جدو ل …(سكت حيت جبار تقيا عليه جابهاليه فلوجه ..والشباب بزز حابسين الضحكة ..الجد كايضحاااك عجبو لحال شد منو جاسم جبار كايمسح ليه والجد ناض يغسل ..)

جاسم : أش درتي أبطلي ها

جبار ضحك خلاهم كلهم ضحكو معاه)

( بقاو سهرانين حتى لوقت متأخر عاد ناضو الظيوف توجهو لأجنحة الظيوف فالقصر ..والعائلة كل واحد فجناحو …شيماء نعسات جبار لي بسرعة نعس بعدما سمع غنائها ..وجاسم كايشووف فيهم )

جاسم : شيماء غدا بعد حفل سبوع غانديك لواحد لبلاصة

شيماء : أشمن بلاصة

جاسم : شيء كنتي طلبتيه مني فالأيام الأولى لي تعرفت عليك فيهم وأنا واعدتك بالتنفيد وغذا غاتعرفي

شيماء شافت فيه باستغراب ) ماعقلتش أشنو بالضبط

جاسم : حتى للغذ حيت مفاجأة

شيماء : وجبار أنا مستحيل نخليه غانديه معايا

جاسم : أكيد نديوه معانا

شيماء تخشات جنبو فالسرير وهو عنقها )….يتبع

اترك تعليقا