Skip links

قصة : الهبيلة والمخنزر ( الاخير)

 1,310 عدد مشاهداات

البارت51💙❤
الكاتبۃ ناا دعااء
عنوان هبيلۃ ولمخنزر

امجد:حقاان

مريم بحزن:مكتغيرش عليا يعني مكتبغني بعد مني خليني اهييء اهييء

امجد جرها عندو:منيتك الهبيلۃ كنعشقك
مريم براءۃ:يلاه حلف

امجد كيضحك:والله امريمتي

كوثر نغزات فهد:شوف شوف ناا لي كيعرفو رومانسيۃ وانت غا سطل مثقووب

فهد:تعالي تعالي اكوثرتي ودبا ههه

كوثر فرحاانۃ:دبا يه
امجد:ندخلو دبا فصح غدا نهضرو مع خالي محمد ونقولو ليه لي كاين ونا نخطب منو مريم وانت فهد تا تجي خالتو فاطمۃ عاد خطب كوثر

كوثر عوجات فمها: هنن نا بغيت نا ومريم واحد نهار خطوبۃ وتا عرس هنن

البارت 52💙❤
الكاتبۃ ناا دعاء
العنوان هبيلۃ ولمخنزر

نقزاات مريم:تانا عفا امجد تسنا خالتو تاتجي حمبوك

فهد وامجد:هه واخا امهبولات خاطركوم

مريم وكوثر:ياااي💃😂

امجد:يلاه تهزو لدار راه واحد وقيتۃ هااذي

فهد خنزر فكوثر :اجي اجي داك انتسطا من ليوم ايتحيد ودراري ممنوع مفهوم

كوثر:هننن لا لا لا
امجد تا هوا:تانتي اديك شنيولۃ راكوم طيرو انستطا ممنوع تصاور فمواقع ممنوع دراري ممنوع ولباس مستور(اي اي😂 لحكام)دبا ركوم عيلات رجال

مريم وكوثر بميوعۃ:هنن وخا

وهاكا مشاو لدار وكل واحد نعس وكيحلم بحب قلبو (الا 😂😂 انا)

اصبحنا واصبح ملك لله💦✨
فاقت مريم وكوثر ناضو دوشو وقضاو حاجتهوم(حاشكوم)ونزلو يفطرو لقاوهوم حاطين فطور كيتسنهوم

كوثر ومريم:صبااحو
كلهوم:صباح لخير

كلسو كيفطرو فجو لا يخلو من ضحك وهبال هاد جوجات تا سمعو دقاان

حسناا:خليكوم نمشي نحل
كلهوم:وخاا

مشات جيهت لباب حلاتو تلقات رفيقۃ دربها لي توحشات جات من سفر

حسناء طارت عنقاتها:تي واش صحيبتي فاطمۃ جات ولا كدبت

فاطمۃ كضحك:هيا هيا توحشتك اشعبيۃ(بحالهوم بحال بناتهوم)

حسنااء:تانا دخلي دخلي دار دارك
فاطمۃ:الله اودي

ومشاو جيهت صالون وكوثر غا شافت مها طارت عليها

كوثر:هننن ميمتي توحشتك
فاطمۃ:تانا بنتي ربي عالم

عاد ردات لبال ضيوف لعندهم شافت خديجۃ وعقلات عليها ومشا عندها

فاطمۃ:ختي خديجۃ تي شتعودي بخير اوحوالك توحشناك

خديجۃ:تانا اختي الله حمد الله ها حنا حمدو علی كل حال

فاطمۃ:افين امريومۃ تلقتي نتي وهاد جدرۃ الله يحضر سلامۃ
نقز معااد:لهيلا اخالتي

فاطمۃ:سكوت سكوت اصقر جلد خاي محمد كيف تعاود واحولك وانتم ادراري لباس تي راني باقا عاقلۃ علی امجد مني كان باقي صغر

دراري ومحمد:كولشي بخير حمد الله

وفطرو وجمعو بنات طبلۃ يلاه بغا يخرج محمد خدمتو تا نقز امجد

البارت 54💙❤
الكاتبۃ نا دعاء
العنوان هبيلۃ ولمخنزر

امجد وفهد:لعميبينا نهدرو معاك

محمد كيضحك:وليت عميم هدرو اش تحت راسكوم يلاه

بجوجهوم:قربو بغينا نهدرو معاكوم كاملين حنا نوين حلال نشااء الله

امجد:نا انخطب مريم اخالي لقبلتو عليا
فهد:ونا كوثر الی قبلتي عليا اخالتي فاطمۃ

محمد:شغنقول لكم نا منزيدكوم غالخير ولبااقي قرار بنات

فاطمۃ:عندك لحق اش كلتو
بناات حشمو

خديجۃ:سكوت علامۃ رضی
حسناء:يويوي
فاطمۃ ناضت حزمات:دها ودها والله مخلاها

حسناء:دتو دتو وراه سيد رجال داتو
خديجۃ:يويويوي

البارت55💙❤
الكاتبۃ نا دعاء
العنوان هبيلۃ ولمخنزر

هاكا نشطو وضحكو وكل واحد شاف شغلو تا وصل وقت غداء وتغداو مجموعين ومنبعد كولشي مشا يدير قيلولۃ الی دوك ربعۃ طلعو لسطااح بعد اصرار بنات بتاكيد

تانقزات مريم:شوفو نانغني ونتوما كملو

فهد وكوثر:اكي

مريم:وراه زهواني ويعشق الزين وخا يكون فجنابي وشحال روحاني ويضرب السلتات عزاز عليه الغفلات ديما يكذب عليا عارفني غا نيۃ انا لي معذبني في قلبي 🎶🎶🎤🎤

كوثر وفهد:نتايا واعر واعر نتايا دونجي هاذ نميرو لكتعرف غادي شونجي 😂💃💃

امجد غا كيشوف

مريم:وايبغي السهرات والبركۃ مع لبنات يخسر الزرقات علی السهرات والشهبات انا لي قاتلني معذبني في قلبي🎶🎤🎤

كوثر وفهد وامجد:نتايا واعر واعر نتايا دونجي هاد نميرو لكتعرف غادي نشونجي😂💃💃

مريم حمات طرح:احماد وزين هوا هذا🎶🎤

كلهوم:ااااحمادۃ😅💃😂

مريم:واخو لبنات احمادۃ

كلهوم:اااحمادۃ😂💃

مريم:ولحنين احمادۃ🎶🎤

كلهوم:احمااادۃ💃😂

مريم:وايبغي لبنات علی مدي

كلهوم:احماادۃ😂💃

مريم تشطح وهوما كيشطحو:ويلي وهاه
كلهوم:ويلي هااه😂💃

مريم:وايه وايه الله 😂💃

امجد:تبركالله(ويا فرحۃ ما نمت وتحيۃ للي غنها باللحن انا كنطبل ونكتب دخلت 😂💃 شك مالين دار)

البارت 56❤💙
الكاتبة نا دعاء
العنوان هبيلة ومخنزر

هاكا دوزو نهارهوم ضحك ونشاط فوسط طبلة كالسين كيتعشاو

امجد:ره انديرو عقد بعد غداا وعرس بعد لعقد بيوماين

حسنااء:اي اي ماشي زرلتو اوليدي

فاطمة:اه عندها لحق

نقز معااد:تي سيد زربان على رزقو😂😂

كولشي تفرشخ بضحك

محمد:نا ليدرتوها راني معاكوم

فهد:مع خدمة كتارت علينا فكازا وزيدي كيف قال معاد😂

كوثر :ويلي كون تحشم😨

فهد:اوا لكدوب على الله حرام ياك 😂😂

هاكا تعشاو فجو مضحك وكل واحد مشا ينعس

اصبحنا واصبح ملك لله❤👑

#_تسريع احدااث☺

البارت57💙❤
الكاتبة ناا دعاء
العنوان هبيلة ولمخنزر

نااضو فطرو وقررو دراري باش يمشيو اتقداو وعيلات كيقادو حلوة ولبسو سيدناا
امجد سروال بيض وتريكو بيض وسبادري كحلة ❤❤

فهد سروال فلكحل وتريكو كرونة وسبادري كحلة❤❤

مريم جلابة فلمووف لخفيف وصنديلة صيفية وشعرها جمعاتو شفنجة مهملة 👑👑

كوثر جلابة فزرق خفيف وصنديلة فلبيض وشعرها كيف مريم👑👑

جاو كوبل يسلام ❤👑

امجد:مشيناا
كلهوم:يلااه

مشاو وركبو طموبيل لوجهة لسوق لحد(ناس اكادير ايعرفوه وشكرا😂😊)

مريم:حبس حبس
امجد:علاش
مريم:عجبني داك محال

نزلو ودخلو محال وشراو كاع ليخص لبناات ومشاو عند كوفرة دارو معاه على غدا يجيو بناات يلاه طلعو طموبيل وهيا تشوف كوثر محال ملابس داخلية😂😂

البارت 58❤💙
الكاتبة نا دعاء
العنوان هبيلة ومخنزر

كوثر نغزات مريم:بس بس شوفي داك محال باش نهار دخلة نديرو ليهوم ليلة حمراء بمتيااز😂😂

مريم:الله يستر ياختي منك زيدي زيدي
فهد:اش فبلان

كوثر:عندنا شغل فداك محال

امجد:شمن شغل
مريم:كما قال غامبول لا تتدخل فيما يعينك كي لا يأتيك كف يعميك وشكرا😇😊

كوثر :تصفيقات لقد تأثرت😂😂

فهد:كوووول كووول ضربة جزااء ولا اروع الله عليك ياا مريم انتي وقمعتك 😂😂

مريم :شكرا شكرا 😂

كوثر ؛سكت سكت فشلتني

فهد غمزها: متفشليش دبا خليها تال منبعد

كوثر:تفو تفو مكتحشم

امجد كيخنزر:سيرو بزربة جيبو شخاصكوم

البارت59💙❤
الكاتبة نا دعاء
العنوان هبيلة ومخنزر

نقز فهد:رجليا برجليكوم
امجد:تانا

مشاو دخلو كل واحد مشا مع مرتو جيب شخصها

امجد نغز مريم:لبسي ليا هاادي بعد لعرس عفا لحب وغمزها

ولبسة معري كثر لمغطي ومثيرة 😂😨 الله الله على سي امجد

مريم:حلم حلم
شراو شخاصهوم وخرجوو
مريم شرات ملابس داخلية (لفوشحاا وداكشي😂😂)فلكحل وبيص مع سي عزيز عليه كحل ولبيض

كوثر شرتهوم فلحمر ما سي ليضربو على لحمر 😂

مريم:دبا نوبتنا نشريو معاكوم
فهد وامجد:زيدو زيدو

دخلو محال ملابس رجال (تنبان عليكوم بلفوشحاا😂😂)و
شراو جبدورات فبيض ولكرونة وبليغة وكوستيمات فلكحل(هااح تيتيز)

مريم:بقا لينا غااا لكرصون نشريوه ليكوم وتكملو لبسة (الله على خليفة مايا لعرفها جهنم نيشان كنهضر مع نااس لغيكونو مع ابو لهب 😂😂)

تفرشخو بضحك

فهد:لا لا ختنا معرط مالها

امجد غمز مريم:زيدي كاع بدلي ليا كاع هانيا والله تا هانيا😂😂 (الله اش هذا)

البارت 60❤💙
الكاتبة نا دعااء
العنوان هبيلة ولمخنزر

كوثر:لا لا هاذو نوين على على على 😂😂

مريم:الله يمسخكوم زيدو زيدو خلصو نتحركو لدار
امجد:زيد

خلصو وخرجو ودخلو طموبيل وهيا تنقز مريم

مريم: شوفو نتافقو من دبا داكشي كلاص وشيكي وماما غطيني لا بينا حيحا ونشااط ويكون فدرب وقدنا ماشي اسطوري ولا زمر تفقنا (لكان كيتسنا عرس اسطوري فل يتفضل مشكورا😂)

كوثر:نا بعدا متافقة
دوك جوح :تاحنا
وخا يلاه جا يضماري امجد(ضيمارري احيماري متديوش عليااااا نااااا اوي 😂😂😂)وهوا يدير فهد تززززززززززززز (اش اوا هذا😂😴)

مريم كضرب فخاذها بضحك:وايمااا بااح لهيبة بااح لاحطرام 😂😂

كوثر:هههههه مبقيتي فهد يوسفي وليتي فهد لحزاق

امجد غرغرو عينيه بدموع:الله اصاحبي هاذشي كولو مخبيه وحابسو اين البرتسيج انا لا اراه
امجد :صافي صافي زيدو

مريم:غا هوا وليني بلا ريحة😂😂

كوثر تزلعات بضحك:ههههه باسلة😂😂

امجد بجدية وحابس ضحكة:صافي زيدو وعيقتو على سيد

ما فهد غا مخنزر 😂😂

البارت 61 💙❤
الكاتبۃ ناا دعاء
العنوان هبيلۃ ولمخنزر

وهاكا مشاو لداار تعشاو وكل وااحد مشا انعس كيتسناو غدا بفارغ صبر

اصبحنا واصبح ملك لله ✨💦
عيلات نااضو.بكري ما دوك خمرات بااقي

حسناء وفاطمۃ:ويلي ويلي تبركالله علی عروساات الله الله اربي شهاد خير لعطيتنا غا ناعس توما تكعدو

مريم وكوثر:هممم غا جوج دقيق

حسنااء:غتنوضو ولا ميعجبكوم حاال واااااااحد جوووووج

دغيا تهزو عرفوها ماسااهلۃ😂😂

مريم وكوثر:هااحناا
حسنااء:هانتوماا ليرضي عليكوم دباا يه نوضو تكعدو لحمام ره بناات خوالكوم وبناات عمامكم هنا ودوزر عند كوفرۃ نااضو فطرو لبسو جليلباات كحلات وصنديلات فلكحل ومشاو لحما دخلهوم بنات بلاصۃ خااصۃ بيهوم فركهوووم مزيان ولو كيبريو ومشاو عند كوفرۃ

مريم:الله الله عاد تباني بحال بنات كنتي كي حمزۃ ولد طيابۃ

كوثر:الله الله ومشيتي راسك نتي كب بدر ولد مول فراان

البارت 62 💙❤
الكاتبۃ نا دعاء
هبيلۃ ولمخنزر

مشاو لقااو كوفرۃ كتنكر حيت تعطلو

كوفرۃ:زيدو زيدو.ونتوما معطلين يلاه حيدو حوايج😂😂

مريم وكوثر:هييي منيتك وعلااش😳😶

كوفرۃ:هاها منيتكوم وداك لعش لي تم 😒
بستۃ وستين كشيفۃ بااش قنعتهوم وما هيا الی ثواني (لوفشحا ايهااي )سمعو غوتهوم(لصير دارت خدمتها)

مريم:وااع امي سير ياا امجد لينعل طبونمك اشدااني شي زواااج 😂😂

كوثر كتر منها:واامي واا عتقي بنتك مشات مزال متشاافت متشوفات هيي ختي راه لغينا زواج غا طلقيني شداني نبغي شدااني🏃👀😂

متلقتهوم تا سلات خدمتها ورجعتهوم قوقات (مفرسهوم عرسهوم هاذشي بنتنا😅😂 البنوتاات )

البارت 63💙❤
الكاتبۃ ناا دعاء
العنوان هبيلۃ ولمخنزر

دارت ليهوم مشطۃ دلعراسي ومكيااج خفيف ولبسو قفاطن فلخضر وها سيدنا لعرسان جاو لبسين جبدورات ومقدين الحالۃ وشدو بيد اميرات ديالهوم واجهۃ يسنيو لعقد وطلعو فطموبيل وصلو ونزلو ولقاو شهدو كيتسناهوم(من فاميلتهوم نيت)

سميۃ:تعطلتو زيدو
وهوما يدخلو

لعدوول:مريم متوكل واش قابلۃ تزوجي بامجد برادۃ وتصبرو علی حلوۃ ولمرۃ

مريم:قاابلۃ

لعدول:امجد برادۃ قابل بمريم متوكل تزوج بيها وتصبرو علی حلوۃ ولمرۃ

امجد:قاابل

لعدول:ونتوما اشهود شااهدين
شهود:شااهدين

لعدول:هاكو سينيو هنا

وكل واحد سينا

لعدول:بهاكا راكوم زوج وزوجۃ

وهاكا درو تا فهد وكوثر وخرجو

كوثر:كيف قالو اطيبون لطيباات

كولشي تفرشخ بضحك:شمن شمن طيباات جن بصيفۃ بنادم زيدي زيدي يلاه

البارت64💙❤
الكاتبۃ ناا دعاء
العنوان هبيلۃ ولمخنزر

مريم:حسن عوانك اختي مع هاد حزااق

فهد كيخنزو:مريم

امجد مفرشخ بضحك:هاا لحزااق هدر 😂😂

كوثر :بعدو بعدو علی زماااني وراجلي

فهد كيعوج فيهم :ننننن مغفلين😂😂

وهاكا مشاو لدرهوم تا وصل دخلۃ تدرب بان ليهوم لقااعۃ وناس ودقاقيۃ ولحالۃ

مريم باستغرااب:ياك لعرس تال بعد غدا

كوثر:ايه

دوك جوج:سوغ بغييبز ليوم لعرس😅😂

مريم وكوثر:حلف حلف 😂💃

فهد وامجد:والله يلاه نزلو

ونزلو شدين فيدين بعضيتهوم كاين لي فرحان ليهوم لي حسدهوم وهوما معلبلهومش …وكلسو فبالصتهوم وبنات نقشو قدام كاميرۃ صبيعاات (مكيحملوش لحناء)ودوزو عرس كاي عرس دوزو ثلاثۃ لبساات لغرز بيبي والزرقۃ وشلحۃ كل وحدۃ وستيلها وفكل لبسۃ سيدنا كينبهرو باميراتهوم ومنبعد هزو اميرات فلعماريۃ تحت انغاام
الف هنيۃ وهنيۃ يا لالۃ لالۃ لعروسۃ فلعماريۃ يا لالۃ😂💃

البارت65💙❤
الكاتبۃ ناا دعااء
العنوان هبيلۃ ولمخنزر

وحطو لعشااء دجاج محمر ولحم برقوق والبسطيلۃ والديسير والمونااضۃ ….وجلسو.عرساان فطبلتهوم الملكيۃ اوليديهم ومعاد حدهوم تعشااو نااس ومشاو تااني بنات لبسو لبسۃ الفاسيۃ وطلعهوم فالطيفور كلهوم وعرسان بجبدور صفر …. ناضو عرسان شطحو ولمغني كيردد

واله الی بصح لعريس كيشطح😂💃

ونااض كولشي تيشطح لعندها شي خير راه بينتو ولي عارفۃ لشي ره حطاتو ودراري شي حركات مرا يطيرو كل مرا وشنو ….. ولا بدا ماا تساالي ليلۃ لعمر بلكسوۃ البيضۃ..لبسو بنات غووب بيضۃ مزيرۃ حتا من الخصر ومطلوقۃ من لتحت فحال اميرات..مع شعرهوم مطلوق ومكيااج سموكي وبوكي بيض وشادي ليهوم حلالهوم ايديهم بوكستاارات كحلين وقميجۃ بيضۃ بابتساامۃ لاامعۃ ودخلو كيشوفو فكاطو بخمسۃ طبقاات محطوط فطابلۃ جنب جلستهوم

البارت66💙❤
الكاتبۃ ناا دعاء
العنوان هبيلۃ ولمخنزر

وكملو طريقهوم تحت انغاام
اغنيۃ طلي ابيض💍❤

موصفتش بزاف عرس باش منعيق☺☺

مامات بنات حبسين بكيۃ ما خديجۃ فرحانۃ ومعاد كيصفق ويشطح ويبلانيكيف يدوز لكااطو

وطلبات منهم النكافۃ يوقفو ياخدو صور شبعو تصاور وكلسو وناس كيتفرق عليهوم اتاي ولحلوۃ

ومنبعد طلبو عرساان يقولو كلمۃ

البارت67💙❤
الكاتبۃ ناا دعااء
العنوان هبيلۃ ولمخنزر

امجد:حبك حبك حبك اجل حبك هو كل ما يسكن قلبي ❤❤

فهد:حبك هو روحي بلا بيه لا استطيع العيش ولا اكمل في الحيااۃ❤❤

امجد:حبك حبك ياازوجتي هو شيء لا تعريف لخ لا اعلم له…حبك لا يمكن لاحد فهمه من غيري انا وانتي فقط 💍💕

فهد:حبك حبك اجمل من كل شيء في هذه الحياۃ اجمل من سمااء عاليۃ اجمل من كل مال الدنياا اجمل من جمال بنفسه اسال الله ان يريح قلبك يا قلبي 💦❤

امجد:ويجعلني السبب في اسعااد قلبك الصاافي وان اكون زوجا صاالحاا لك يام اولادي انشااء الله ✨💯

البارت68💙❤
الكاتبۃ ناا دعااء
العنوان هبيلۃ ولمخنزر

مريم:الذي بيني وبينك اكبر من الحب اكبر من العشق بل اكبر من الهياام بنفسه الذي بيننا قد نزع الهوس ايضاا ❤❤

كوثر:الذي بيني وبينك لا يمكن احد فهمه فقط انا وانت من نعام بقيمۃ هذا ااشعور الذي يكتسح ويستعمر قلبنا 💍💍

مريم:لم اقول قلوبنا لان قلبي وقلبك يجتمعاان في قلب وحيد فقط ولو كنا جسدان لكن روحنا وحيد قلبنا وحيد وعقلنا ايضا وحيد ✨💦

كوثر:فاسال الله ان يجعلني انثی تليق بك

مريم:طفلۃ تحبها زوجۃ صالحۃ لك اللهم اجعلني ان استطيع اسعدك ايضاا💍❤…

الباااارت 69💙❤
الكاتبۃ نا دعااء
العنوان هبيلۃ ولمخنزر

كولشي بدا يصفق وهوما رجعو قطعو لحلوۃ وكلاو وخرجو وسرباي تكلف بنااس وهوما تمو خاارجين تحت انغاام

عم افرح انا عم البس خااتم الايد 💍💯

خرجو قدام القاعۃ فين وااقفۃ كل واحد وطموبيلتو لي مزوقۃ بزااف ولمضهر ديالهوم كيدل علی انه عرس وتسلمو علی فاميلۃ بالبكا بتاكيد بزز بااش طلعو طموبيل وجيهۃ لمطار لرحلۃ موجهۃ لروسيا لحيااۃ اجمل وافضل ✈✈❤

النهااايۃ❤
❤️

اترك تعليقا