Skip links

قصة : ضحية زواج الثاني (الاخير)

 3,615 عدد مشاهداات

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸
✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹
🍃 البارت : 51 🍃
وسعد مكانش من العاجزين هزني لعندو وانا دورت رجلي علا خصر ديالو وكانبوس كل بلاصة فوجهو بكل حب وهو بدورو ماخلا حتى بلاصة فوجهي ونزل لعنقي اللي هي نقطة ضعف ديال اي بنت بدا يبوس ويمص وانا اكتفيت بآهااات وانين الشي اللي كايخليه يهيج اكتر مشا حطني فوق ناموسية وحيد ليا تيشرت اللي كنت لابسة بقيت كيفما تخلقت سعد عينيه تقلبو انا ترفعت مابقيتش فهاد العالم ساافرت لعالمي الخاص اللي فيه غير انا وحبيبي سعد نسيت كاع اللي داز عليا وتمتع بديك اللحظة كأنها اول ليلة ليا مع سعد الليل كامل وانا وسعد فنفس الوضع كل واحد كايعبر على شوق ديالو للآخر كانت غالبة علينا غريزة الشهوة ، تكا سعد وانا جيت فوقو وبقيت نتأمل فملامح ديالو وتاندوز يدي على لحيتو ، سعد : ياااااخ شحال توحشتك ا سناء ماباقيش تبعدي عليا عافاك كانحس براسي ضايع من غيرك ، انا اكتفيت بإبتسامة ودخلت للدوش يالاه طلقت رشاشة وسعد يقبطني من الخصر ديالي حسيت بضو ضربني دورني لعندو وبقا يبوس بنهم وشهوة اكثر من الاول وانا واقفة علا رجليه ومارسنا الحب بكل انواعو سالينا خرجت لبست قاميجة ديال سعد وهو تايدور غير بشورت مشيت وجدت العشا بزربة وكلينا طول الوقت مانطقت بحتا حرف اكتفيت انني نشوف فيه ونبتاسم كملنا العشا سعد طلع للبيت وانا جمعت ديك طبلة وتانفكر فهاد الشي اللي درت وانا مقانعة بيه من داخل ديالي طلعت لقيت سعد فوق ناموسية دخلت للحمام ودرت ميك آب اوووفر ولبست واحد شوميز سيكسي بزاف فالاسود طلقت شعري ودرت واحد لبارفان ديال سعد وخرجت لعندو غير شافني نقز ووقف حدايا هزني لاحني فوق ناموسية ودوزت انا وياه اجمل ليلة فحياتي عاملني بكل حب وشوق ولطف وانا بدوري استعملت طرق الاغراء خصوصا انني عارقة نقط ضعف ديالو ..
فقت صباح علا صوت تيليفون ديال سعد فيقتو غير جاوب ناض تايجري لبس حوايجو وخرج حسيت بزمن تايعاود نفس التجربة غير المرة الاولى كنت حمارة ولاكن دابا لا هاد الشي كامل دتو وانا باغاه مضت دوشت جمعت البيت وهبطت للكوزينة درت الفطور حطيتو قدام التلفزة وبقيت جالسة فيلم مور فيلم حاولت نوض نقلب علا شي ساروت اولا شي باب منين نخرج ووالو استسلمت ورجعت لبلاصتي صايبت ايندومي كليتها وبقيت كانتفرج حتى نعست 😪😪

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸
✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹
🍃 البارت : 52 🍃

فالليل حسيت بشي حد تايفتح الباب كان سعد درت راسي ناعسة جا باسني فجبهتي وهزني طلعني للبيت فاش بغا يحطني فوق ناموسية زيرت عليه وبستو لعنقو وهو بحال الا كان مسارجي بسرعة حيد تيشرت وجا فوق مني 🙈 ، دازت 3 ايام اخرى علا نفس الحال بالنهار كانبقى بووحدي وباللي كايجي كايمارس معايا بكل طرق الحب من غير مايسمع مني حتى حرف .
فقت الصباح علا لمساتو ومداعبتو لوجهي اكتفيت انني نشوف فيه ونبااسم بغيت نوض وهو يقبطني ، سعد : سناء بغيت نهدر معاك ، جلست حداه بلا مانطق حتى شي حرف ، سعد : واش ماغاديش تسوليني فين كانمشي ماغاديش تغوتي عليا علاش درت ليك ديك الشي ، انا : ههه وانا مالي سير فين بغيتي ، سعد : كيفاش وانتي مالك انا حبيبك سعد ، انا : سمحلي شكون قالك نتا حبيبي نونو يمكن غلطتي نتا عندك مراتك فهمتي وتا انا قريب نتزوج ابب 😉😉 ، سعد : حبيبة باراكة من اللعب ديال دراري انا عارف راسي غلطت وها انا كانطلب منك تسمحي ليا ، انا : سمحت ليك ، سعد : نتي حبيبتي كانبغيك عمري نسمح فيك مزال ، قربني لعندو عنقني وانا ندوي ، انا : سمحت ليك اه مي ماقلتش باللي غادي نرجع ليك ، سعد : (بصدمة ) كييفاااش ؟؟ ماغاديش ترجعي ليا ؟؟ انا : وي مستحيل نرجع ليك اصلا انا قريب نتزوج ، سعد : باراكة من هاد اللعب الباسل ، انا : ياحراام تعصبتي ابب انا ماكانضحكش سمعتي ، سعد : (قبطي من يدي زير عليا) وعلاش طول هاد المدة كنتي كاتنعسي معايا وفالحظن ديالي ، انا : اممم تقدر تقول انتقام ، سعد : اشنو هاد التخربيق كيفاش انتقام ؟؟ ، انا : وي انتقام ، سعد : يعني ماكنتي كاتحسي بوالو من جيهتي ،؟ ، انا : لا نهائيا كيف قلتي ليا قبل كانت مجرد نزوة ودابا شبعت منك ، سعد : نتي مريضة فعقلك وحقودة ، انا : اه عارفة شكرا ، سعد : انتي عمرك بغيتيني ياك ؟ ، عيت نهدر هنا تزيرت شفت دموع فعينيه كايهد بصوت مجروح وانا قلبس من داخل كايتقطع ، انا : ماشي شغلك ، سعد : غادي تجاوبيني ودابا (قربت ليا وهو مزير علا يدي ) كاتبغيني او لا ؟؟ وكانواعدك الا قلتي لا عمرك باقي تشوفي وجهي ، انا بقيت تانشوف فيه حيت صافي هادي هي النهاية الشيء اللي كنت باغاه نص ديالو وقع استجمعت كامل قوتي ونطقتها ، انا : لا انا مكانبغيكش ، سعد طلق مني بسرعة بقا تايشوف فيا بأسف ولاكن انا صافي ماعندي مةندير هو اللي بغا هاد الشي كامل هو اللي بدا ناض بزبة خرج وقالي وجدي راسك غادي نرجعك للدار نكذب عليكم الا قلت ليكم فرحت بالعكس كنت غادي نموت ولاكن مابغيتش نبين ليه الضعف ديالي

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸
‎✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹
‎ 🍃 البارت : 53 🍃
‎نضت لبست عبايتي كانت فلبلاكار ودرت فولار ديالي نزلت لقيت سعد كايساني غير نزلت ماشافش فيا بمرة خرج وانا تبعتو سد الباب وركبنا فطوموبيل طريق كاملة وهو ساكت وتا انا وغادي بواحد سرعة جنونية وصلنا لقدام العيادة ديالي بغيت ننزل وهو يقولي هزي صاك ديالك راه لور هزيتو ومشيت بان ليا احمد واقف درت بشوية لقيت سعد باقي واقف مشيت لجيهت احمد وسلمت عليه بلابيز مافهم والو حتى سمعت طوموبيل مشات بجهد خات غير لعجاجة موراه ، احمد : فين كنتي سيمانة وانا تانقلب عليك ، انا : سمحلي كنت مسافرة يالاه جيت ، احمد : نقدر نعرف شكون هادا اللي وصلك ، انا : هادا الانسان اللي دالي عقلي وقلبي ومستحيل نشوف غيرو ، احمد : وعلاش سلمتي عليا بلابيز قدامو بغيتيه يغير ؟ انا : لا بغيتو باش ينساني ، احمد : عمري شفت شي انسان مجنون بحالك ، انا : حيت عمر شي تحط فنفس الموقف اللي تحطيت فيه ، احمد : سناء جيت بغيت ندوي معاك ، انا : خليني انا الاولى ندوي احمد انا كنت كانحسبك اخ وصديق لا غير سعد هو الانسان اللي كانبغي اه هو بعيد عليا وماشي ديالي ولاكن عمدي معاه دكريات اللي غادي نبقى عايشة عليهم وعافاك خلينا خوت ماباغاش نخسر صديق بحالك ، احمد : تا انا ماباغيش نخسرك وانا جيت باش نقولك باللي بغيت نتزوج ب…، انا : بصح شكون هادي ؟؟ ، احمد : اختك نهيلة ، انا : واش بصح ههه والله ماغادي تلقى احسن منك ولاكن فين شفتيها ؟؟ ، احمد : فاش كنت تانقلب عليك عطاتني سكريتيرة عنوان داكم ومشيت شفتها عجباتني واكيد بعد زواج غادي نبغيها ، انا : الله يتاويكم فرحتيني بزااف والله ، احمد : يالاه نخليك انا غادي نمشي نفاتحها فالموضوع ، انا : انشاء الله يكون خير توادعت معاه وطلعت للعيادة توحشتها حيت كنت معمرا بيها وقتي بقيت خدامة حتا الليل وخديت طوموبيلتي ومشيت للدار سلمت علا ماما وخوتي تعشيت معاهم ومشيت نعست وانا كانطلب الله يوقع داك الشي اللي بغيت واخا ماشي من مصلاحتي .

‎اصبحنا واصبح الملك لله نضت الصباح بغيت نمشي للعيادة ولاكن تفاجأت باللي نهيلة عارضة علا احمد اليوم باش يطل يديها من بابا نضنا خملنا وقادينا الدار وماما طيبات دجاج انا صايبت البسطيلة راكم عارفين حنا المغاربة عينينا اللي كاتاكل دوشات اختي صايبت ليها شعرها ولبسات قفطان باج منبت بالاحجار جات كاتحمق جا احمد خرجت ماما شوية وجات قالت لاختي تهز بلاطو ديال القهوة تديه كان هو وماماه وباباه وعماتو مو ظرييفة عجباتها اختي تافقو يديرو الخطبة والعقد والعرس فسيمانة حيت احمد خاصو يرجع لخدمتو بابا وافق واختي غادي طير بالفرحة وتا انا فرحت ليها بزاااف حيت عارفة احمد اش تايسوا دازت سيمانة كاملة غير فتوجاد ها القاعة ها النكافة ها تريطور دازت سيمانة طايرة وجا نهار العرس كنت خديت تكشيطة فالتخضر ملكي ومنبت بأحجار فالذهبي درت معاه شال فالذهبي وميك آب ماشي تقييل المهم جاني زوين واختي طلعات اميرة كاتحمق ماشاء الله كبرات وولات عروسة مابغيتش نبكي باش مانضيعش الميك اب ههه مشينا للقاعة اتقبلوها بالزغاريت والصلاة علا النبي وكولشي فرحان خصوصا ماما الفرحة باينة فعينيها وعماماتي غادي يموتو بالسم نضت نشطح واخا ماموالفاش ليا نشطح فالاعراس بردت جنوني جا وقت العشى جلست فالطبلة حدا ماما يالاه حطو الطبسيل طلعات معايا ريحة خانزة وتقيا عييت صابرة وتالي نضت تانجري للطواليت رديت كاع اللي كليت راسي ناض تايحرقني شوية تفكرت هزيت راسي فالمرايا لا مايمكنش نكون درتها..

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸
✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹
🍃 البارت : 54 🍃
جات لعندي ماما مسكينة تخلعات طمأنتها وقلت ليها غير تمشي تجلس انا ماقاداش ناكل خرجت للجردة تانفكر واش نقدر نكون درتها وهازة طرف من سعد فكرشي بقيت نتحسس فكرشي ودموعي نازلين بقوة الفرح اه فرحاانة وهاد الشي اللي خلاني مانعارضش سعد كنت باغية شي حاجة اللي تبقى معايا من غير دكرات حيت كانبغيه مستحيل نتخيل شي انسان آخر غيرو يمسني فكرت انني نسايرو ونحاول نحمل منو ونعيش انا وولدي او بنتي بعاد عليه ولاكن باقي ماتأكدت ياربي نكون فعلا هازة ولد سعد فكرشي رجعت دخلت للقاعة دازت ليلة واعرة وصلنا اختي للمطار تفارقنا معاها غير بسيف كل واحد منين تايبكي رجعات ماما وخوتي للدار انا مشيت للفرماسيان بيرمانونص خديت 4 ديال كاشف الحمل ماقدرتش نصبر حتال الصباح مشيت للدار دخلت لطواليت بغيت نجرب الكاشف وشداتني واحد الخلعة فشكل تشجعت وجربت الاول طلع ايجابي وتاني وتالت كاملين ايجابيين اذا انا بصح حاملة بلا مانفكر نضت تانغوت بقوة الفرحة عاد تفكرت ماما وخوتي سكت ومشيت تخشيت فبلاصتي وانا غانموووت بالفرحة بقيت فبلاصتي تانفكر انا فرحانة كثر ماتخيلو عندي روح فكرشي طريف صغير مني انا و حبيبي اححح تمنيت كون كان هادشي كلو حلم تمنيت نحل عيني نفيق و مانبقاش فهاد الكابوس ديال كل واحد فقنت ولاكن انا عمري نرجع لسعد غادي نعيش انا وولدي بعاد عليه وغادي نعوضو بحنان الاب اللي غادي يتحرم منو طلع الصباح نضت لبست عبايتي ودرت فولار ومشيت عند طبيبة اخصائية لقسنها باقي حتا ماجات بقيت تانساين غير امتى تجي بقيت تقريبا شي ساعة عاد جات استقبلاتني دارت ليا ليكوجرافي وبقيت جالسة علا اعصابي رجعات عيطاتلي ، الدكتورة : مدام مبرووك عليك نتي حاملة ، انا : ههه بالصح دابا انا هازة روح فكرشي ياكي غادي نولي ام ، الدكتورة : هههه باينة هادي اول مرة اييه غادي تولي ام انشاء الله غادي نكتب ليك شي ادوية ضروري تاخديهم ومن هنا 15يوم رجعي لعندي ، بقوة الفرحة نضت عنقتها وبستها وخرجت وانا غادي نطير بالفرحة مشيت للعيادةة وانا باقي مامتيقة انني فعلا حاملة وااو احساس رائع ياااربي تجربوه كاااملين البنات مع الانسان اللي كاتبغيو (وحتى انا معاكم راني واكد البايرة مانسوا مانصلاح غير طالقاهها عليكم هه😂😂) استقبلت المرضى ديالي بوجه بشوش حتا جاني اتصال اللي غادي يقلب ليا حياتي

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸
✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹
🍃 البارت : 55 🍃
انا : الو ؟؟ الشخص : دكتورة سناء الوردي ؟؟ ، انا : اه اختي شكون معايا ؟؟ البنت : دكتورة حنا محتاجين ليك ضروري ، انا : شكون نتي اختي فسريلي ؟؟ ، البنت : انا دكتورة راوية عندنا واحد الحالة طارئة المريضة كاتقول باللي نتي اللي كنتي دكتورة ديالها وهي بغاتك ضروري حالتها حرجة بزاف ، انا ؛ واخااا شنو اسم المستشفى ؟؟ ، الدكتورة : مصحة الرياض دكتورة ماتعطليش المريضة محتاجاك بزااف ، انا : عافاك شنو اسم المريضة ؟؟ ، الدكتورة : فاطمة الزهراء ، غير قالتها تفكرتها نضت بزبة سمحت فكولشي ومشيت وصلت للمستشفى توجهت لمكتب الاستقبال عطيتهم اسم ولقب فاطمة الزهراء عيطات للدكتورة راوية اللي عيطات ليا مشيت معاها لبست بدلة ومشينا لغرفة الطوارئ ماعرفتش علاش خايفة عليها يمكن حيت بقا فيا ولدها او حيت بقات فيا هي وصلنا للطابق اللي فيه ناعسة فاطمة الزهراء وانا نتصدم كان سعد اه سعد واقف فالباب هو وعائلتو لا مايمكنش تكون مراتو لا لا مستحيل انا غادي ندخل عند المرا اللي راجلها خانها معايا سعد تم جاي لعند دكتورة راوية ، سعد : دكتورة عافاك طمنيني علا حلة مراتي غادي تفيق ياكي ؟؟ ، الدكتورة : مسيو سعد ماشي انا دكتورة الاخصائية وحالتها وتقرير ديالها كامل عند دكتورة سناء ، شافت لجيهتي سعد غير شافني تصدم وانا اكثر منو قرب ليا وعينيه حوومر ، سعد :(بالغوات) سمعي توقع شي حاجة لفاطمة زهراء نقتلك سمعتي ، انا بقوة الصدمة ماعرفت ماندير بقيت غير تانشوف ومصدومة جا خو سعد جرو وانا دخلت مع الدكتورة للغرفة الطوارئ كانت فتطمة الزهراء ناعسة فوق البياص ولونها شاحب ماعرفتش علاش حسيت بالندم ماقدرتش نمشي لعندها جراتني لعندها دكتورة راوية فاطمة الزهراء غير شافني زولات الاكسيجين من فمها وطلبات الدكتورة راوية تخاينا غير بزوج انا استغربت من طلبها ، انا : فاطمة الزهراء ان… ، فاطمة الزهراء : كحح كح خليني انا نهدر انا عارفة كولشي كحح كحح ، انا : فاطمة الزهراء حاتك حرجة عافاك ردي الاكسيجين من بعرد ونهدرو ، فاطمة الزهراء : انا مابقا ليا والو ونمشي بغيت نقولك الحاجة اللي هادي سنين ونتي كاع ماعرفاها

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸
✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹
🍃 البارت : 56 🍃

فاطمة الزهراء : انا كنت عارفة بقصة زواجك من سعد وانا اللي قتارحت عليه انكم تسافرو ، انا : وعلاش واش كاينة شي مرا دير هاكدا 😢😢 ، فاطمة الزهراء : انا كنت كانبغي سعد كحح كحح ولاكن هو عمرو بغاني تزوجنا زواج تقليدي انا حياتي كاملة وانا تانبغيه كنت كانحاول نكون زوجة مثالية كحح ولاكن هو مابغانيش ههه تخيلي عمرو قرب ليا ، انا : كييفاش وولدكم ؟ فاطمة الزهراء : خاتي كانت باغيني نولد واقتارح عليا اننا نديرو الانابيب غير ياش مايلمسنيش حياتو كاملة وهو تايحسبني اختو لا غير ، انا : سمحيلي دخلت لحياتكم هيء هيء والله كانت باغية 😢😢 ، فاطمة الزهراء : اا لا بالعكس فاش دخلتي لحياة سعد كةن فرحان عمري شفت سعد فرحان وتايضحك وتايلعب مع ولدو حتا عرفك وجا عاود ليا كولشي وقلت ليه يتزوجك كتت قادرة ندير اي حاجة غير نشوف سعد فرحان ولاكن فاش عرفات خااتي هي اللي فرقاتكم وقالت ليه ها السخط ها الرضى طلبتو باش مايفرقكش ولاكن ماقدرش حيت خالتي مريضة وقرر يطلقك بلا مايقول ليك والو فاش مشيتي كان يحال شي ثور نسى خدمتو ودارو مو ندمات وبزااف سعد خرج علا خدمتو وكولشي شحال مرة جا سكران وتايتكرفس عليا كايحساب ليه انا هي سناء آدم مرض ولا كايخاف منو هيء هيء ، انا : هيء هيء كولشي وقع بسبابي انا مجرمة فاطمة الزهراء سمحيلي عافاك 😢😢 مانقدرش نسمح لراسي الى ماسمحتيش ليا ، فاطمة الزهراء : انا مسامحاك عافاك تقدري تكلمي ليا خالتي مامات سعد واجي ؟ ، انا : اه واخا ، خرجت ودموعي شلال سعد عينيه حومر كيف جمر جا لعندي يحال شي ثور ، سعد : كيف بقات مرااتي ، انا حسيت بالضعف قدامو كانهدر وتانبكي ، انا : فاطمة الزهراء بغات تشوف ماماك ، سعد : سمعي كانحلف الى وقعات شي حاجة لمراتي نقتلك ، انا : (بالغوات) دابا عاد عرفتي مرتك فين كنتي شحال هادي فين كنتي منين كانت كاتجي دير كونترول بوحدها ، ماجيت فين نكملها حتا جمعها معايا بتصرفيقة حتا طحت للارض جات مو نوضاتني ومشيت متاها لبسات البدلة ودخلت انا وياها ودخلنا عند فاطمة الزهراء كانت حالتها خطيرة بزاف غير دخلت جاتني دوخا والتقيا اعراض الحمل قتلاتني خرجت تانجري تانقلب علا الحمام دخلت ستفرغت كاع اللي كان فداخل ديالي غسلت وجهي ورجعت لعند فاطمة الزهراء سعد تايشوف فيا بحقد دخلت لقيت مامات سعد كاتبكي

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸
✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹
🍃 البارت : 57 🍃
لقيت مامات سعد كاتبكي تخلعت حتا سمتت صوت فاطمة الزهراء : خالتي ياك انا بنت وعزيزة عليك كححح كححح عاافاك زوجي سعد بدكتورة سناء عافاك بغيتها هي اللي تربي ليا ولدي ، انا غير سمعتها طحت للترض وبديت نبكي جات مامات سعد هزتتني وانا رجليا فاشلين وقفت حدا فاطمة الزهراء شافت فيا وضحكات ، فاطمة الزهراء : سناء خاصكي تفرحي حياتك غادي تبدا ، انا : هيء هيء لا مابغيتهاش تبدا عاافاك خليك ماتمشيش ولدك محتاج ليك 😢😢😢 ، فاطمة الزهراء : جا وقتي خاصني نمشي عند ماما كانشوفها لابسة الابيض وكاتعيط ليا وانا توحشتها ، انا غير تانبكي وتانشهق ومامات سعد كاتسكتني ، فاطمة الزهراء : انا بغيت نطلب طلب قبل مانمشي سناء انا كانأمنك على ولدي آدم وعلى سعد عافاك واعديني يبقاو ديما بين عينيك وعمرك تسمحي فيهم ، انا : هيء هيء لا لا نتي غادي تبراي غادي ترجعي ليهم وغادي تربي آدام بيديك ، فاطمة الزهراء : عافاك واعديني تكوني زوجة صالحة وام مثالية لولدي اللي من هاد اللحظة هو ولدك سناء انا تايقية فيك عافااك… س..ن…ا..ا..ء و.ل…..د….ي _____________ انا : فاطمة الزهراء نجيب ليك ادام فاطمة الزهراء جاوبيني ، عييت نوضها والو ماباغاتش تجاوب وسمعت طييييييييييييييط لا لا مايمكنش تمشي فاطمة الزهراااااااااااء 😢😢😢😢 بقيت تانغوت بهيستيريا حتا دخلات الدكتورة راوية وشي دكاترة خرجوني لقيت شعد برا مصدوم انا ماقدرتش نصبر آخر شي عقلت عليه قلت لسعد سمحلي ماقدرتش نتقها وغيبت..

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸
‎✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹
‎ 🍃 البارت : 58 🍃

‎حليت عيني لقيت راسي ناعسة فوق سرير وملصقين ليا سيروم بديت نتفكر اشنو وقع نضت كانجري مشيت للغرفة اللي كانت فيها فاطمة الزهراء مالقيتهاش قالت لا واحد الممرضة باللي خداتها عائلتها باش غادي يدفنوها هبطت تانجري خديت طاكسي للحومة فين كنت ساكنة حيت كانو جيرانا كانت الحومة كاملة عامرة طلعت لداهو وانا خايقة من سعد كملت دروج ودخلت لقيتهم حاطينها فالوسط وكايتسامحو معاها وهي مبتاسمة وربي عاطينا واحد النور فوجهها سبحان الله شافتني مامات سعد جات لعندي ، مامات سعد : دخلي ابنتي سمحي لينا خليناك بوحدك فالمستشفى ، ماقدرتش نهدر قربت لفتطمة الزهراء كانت بحال شي ملاك ناعس قربت ليها بستها فجبهتها وتفكرت وصيتها ليا آدم درت عند ماماا سعد سولتها عليه قالت ليا باللي جالس فبيتو داتني واحد البنت دخلت مالقيتوش بغيت نخرج وانا نسمع صوت لبكى بصوت خافت بقيت متبعاه حتا لقيتو تحت ناموسية الله ياربي علاش خليتي هاد الطفل اللي محتاج للام ديالو يتيم 😢😢 ، انا : آدم اجي لعندي ، آدم : لا بابا غادي يغوت عليا ، انا : لا ماتخافش غير آجي ، ادم : تديني عند ماما توحشتها ، بدون شعور بديت نبكي ، انا : اه ييالاه اجي اجي ، خرج وجا لعندي كان نسخة مصغرة من سعد شعر عوينات كولشي خديتو فحضني وبديت نبكي حي حسيت بيه كيطبطب على ظهري ، آدم : صافي الله يسامح حتى نتي غوت عليك بابا ، انا : لا غير عيني كاتحرقني ، ادم : اري نشوف (باسني فعيني) دابا بريتي ، انا : هه اه شكراا ، آدم : ديما فاش كاتكون مامي مريضة كانبوسها وكاتبرا ، ماقدرتش نجاوبو اكتفيت انني نعنقو حتى دخل سعد بحال شي ثور هايج ، سعد : باقي عندك الوجه وجايا حتال داري ، انا : سعد بلا ماتغوت غادي تخلع آدم ، سعد : وشكون عطاك الحق تقيسي ولدي (بالغوات) خرجي عليا براااااااا ، آدم : هيء هيء عافاك ديني معاك غادي يضربني بابا ، انا : شووت لا حبيبي هو باباك ماغاديش يضربك غير هو مريض شوية ، سعد : اادي نوريك المرض كيف داير ، قبطني من يدي وخرجني وكوولشي كايتفرج فيا هبطني فدروج بواحد القوة ولاحني

سعد : آخر مرة تبيني ليا كمارتك براكة غير خسرت مراتي بسبابك ماباقيش تقربي ليا او لولدي سمعتي ، طلع وخلا هاد الكلمة كاتكرر فودني جات مامات سعد هزاتني وطلباتني نمشي حيت سعد باقي متأتر بموت فاطمة الزهراء مراتو قبطات ليا طاكسي مشيت للدار كانت ماما وخوتي مشوشين عليا وانا كنت كيف شي جثة دخلت لبيتي سديت الباب عليا غير تانبكي ونغوت انا السبب فكاع هاد الشي كامل اللي وقع لفاطمة الزهراء انا وحش ماشي بنادم 😢😢😢 داز شهر تقريبا مابقيتش نمشي للخدمة غير دار وتأنيب الضمير اللي مابغاش يفارقني كنت فبيتي حتا دخلات ماما ، ماما : سناء شي ناس بغاو يشوفوك ابنتي لبسي حوايجك وخرجي ، انا : عافاك قولي ليهم عيانو او ناعسة مابغيت نشوف حتا واحد ، ماما : اويلي حشومة نوضي ، آدم : انا جيت نشوفك ، غير شفتو نضت تانجي هزيتو وتانعنقو ماعرفتش علاش اللي عرفت انني توحشتو وكانبغييه هو عينيا ، انا : آدم حبيبي لاباس ؟، آدم : لاباس وانتي باقي عينيك كاتحرقك ، انا : ههه اه شوية ، آدم : فينها اللي كاتحرقك ، انا : بزوج ، غمض ليا عيني بيديه وباسهم ليا بزوج طفل بريء اشنو دنبو يعيش بلا ام

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸
✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹
🍃 البارت : 59 🍃
أنا : توحششتك ، آدم : حتى انا ، ماما : وازوضي لبسي حوايجك وانتي كاتلعبي مع الولد ، انا : واخا اماما آدم انا نلبس حوايجي ونجي لعندك ، آدم ؛ واخا ☺ ، نضت لبست عباية ودرت شالي وخرجت لقيت مامات سعد (لالة خديجة) ومعاها شي زوج عيالات وبنت ، لالة خديجة : تباارك الله على عروستي ، سلمت عليها وانا مستغربة جلست حداها بقات كاتمدح فيا وماما فرحانة مافهمت والو ، لالة خديجة : بنتي سناء انا جيت اليوم طالبة يديك لولدي ، انا تخربقت كيفاش واش هو الل قالها ليها لا ماكانظنش ، لالة خديجة : انتي حضرتي لموت ابنتي فاطمة الزهراء الله يرحمها وسمعتي آخر شيء طلباتو راها أمناتك على ولدها وراجلها ونيت ابنتي مانلقاش احسن منك زوجة لولدي علا الاقل عارفاك كايبغيك وحتا انتي كاتبغيه ، انا : سمحيلي أخالتي ولاكن سعد م… ، لالة خديجة : سعد خليه عليا انا واخا ، انا : انشااء الله ، آدم : دابا غادي تولي نتي هي ماما ياكي ، انا : انشاء الله احبيبي 😘 جا آدم عنقني وهو فرحان وتا انا فرحت واتفكرت انني حاملة ياربي كيفاش نسيت طول هاد المدة ، لالة خديجة : من هنا يوماين انشاء الله نديرو الخطبة والعرس من بعد سيمانة اش قلتي ا لالة مونية ، ماما : اللي درتوه حنا معاكم ، انا : انا مابغيتش ندير عرس ماما انا بغيت ندير غير حفلة صغيرة ، ماما : وا اللي بغيتي ابنتي ، لالة خديجة : يااالاه خلينا ليك الراحة الالة مونية آدام يالاه نمشيو ، آدم : بغيت طاتي سناء تمشي معانا ، لالة خديجة : ايه ابنتي يالاهي معانا ، انا : لاخاصني … ، ماما : غير سيري ابنتي غادي نعيط لبنات خالاتك يعاونوني ، انا : واخا ، نضت مشيت معاهم وآدم فرحان بزاااف ، لالة خديجة : سناء يالاه ابنتي ، نضت قاديت حالتي ومشيت معاهم ، لالة خديجة : بنتي سناء آدم من نهار ماتت ماماه ماشفتو فرحان بحال دابا عافاك خليه ديما هاكدا ، انا : انشاء الله ، جرني ودخلني آدم لبيتو بقيت تانلعب معاه كانحاول نخليه يضحك شوية حتا سمعت الباب تفتحات كان سعد غير شافني عقد حجبانو جا لجيهتي كاينهج انا خفت حتا دخلات مو جراتو باش مايغوتش قدام آدم ، آدم : حتا انتي كاتخافي من بابا ، انا : لا خير مريضة شوية اجي نلعبو عطيتو تيليفون تايلعب وخرجت نشوف اشنو غادي يقول سعد وتصدمت …

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸
‎✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹
‎ 🍃 البارت : 60 🍃
‎سعد : علاش جبتي هاد البنت لهنا ياك قلت ليك مابغيتش نشوفها ، لالة خديجة : الله يهديك اولدي ياك كاتبغيها و… ، سعد : هي السبب باش ماتت فاطمة الزهراء سمعتي مابغيتش نشوف هاد البنت هنا قريبة مني ومن ولدي ، لالة خديجة : سمع جوج كلمات غادي نقولهم ليك هاد البنت هي اللي غادي تزوج انا مشيت هدرت مع واليديها ، سعد : ومعامن تشاورتي الواليدة انا مابغيتهاش ماكانبغيش هاد البنت ، لالة خديجة : الله يهديك اولدي ياك ماخليتي مادرتي باش تكون معاها ودابا مابغيتيهاش سمع انا ماغاديش نتحاشم مع ناس من هنا يوماين غادي نديرو الخطبة الى ماجيتيش غير وجد ليا لكفن ديالي ، سعد : الحاجة انا… ، لالة خديجة : كلمة وحدة قلتها مانبغيش نعاودها ، هاد الهدرة كاملة سمعتها خرج ستد لقناني حاطة يدي على فمي وتانبكي طلعني وهبطني وخرج بقيت نبكي وندب ونغوت حتى طحت
‎حليت عيني لقيت راسي فوق ناموسية وحدايا مامات سعد وآدم ، لالة خديجة : بنتي شوية دابا باش كاتحسي ؟؟ انا : والو غير راسي تاحرقني شوية ، لالة خديجة : نمشيو لعند طبيب ؟؟ ، انا : لا لا مكاين لاش انا مزيان دابا ، لالة خديجة : واخا ابنتي اللي بغيتي ، جا حدايا آدام بديت تانلعب معاه شوية تفكرت باللي خاصني نمشي لعند طبيبة ، انا : آدم تبغي نخرجو ، آدم : اه اه منين كانت ماما ماخرجت ، انا : انا معااك غادي نخرجك دييما ، ادم : يااااس وغادي تشريلي لاكلاص والالعاب 😄 ، انا : نشري للبوكوص ديالي كوولشي ، نضت لبست ليه حوايجو وقاديت حالتي وخدييت الاذن من خالتي خديجة وخرجنا مشيت لعند طبيبة دارت ليا الفحص وكتبات ليا شي ادوية ومشيت انا وآدم للمول نسيت راسي معاه بقينا نهار كامل علا برا فاش شفت آدام عيا هزيتو ورجعنا للدار كا سعد تما غير شافني جا تايجري خطف مني آدم لقاه ناعس

انا : غير بشوية عليك غادي تفيقو ، خنزر فيا ودخل ، لالة خديجة : ا الله يا بنتي فين كنتو النهار كامل ونتوما غابرين وحتى تيليفون طافياه ، انا : راه نسيت ومع شفت آدم فرحان وتايضحك نسيت راسي ، لالة خديجة : دخلي قبل مايجي سعد تنوضو دابزو تاني ، انا : واخا دخلت بدلت حوايجي ومشيت ننعس فالصالون وهو يجي سعد ، سعد : اشنو تايحساب ليك راسك 😡 فين ديتي ولدي ، انا : راه غير بغيتو يبدل الجو شويا ، سعد : آخر مرة تقربي مني ومن ولدي سمعتي ماشي غير قبلت انكي تكوني مراتي صافي ، انا جاتني البكية بقيت غير تانبحلق فيه مشا وانا نبدا تاني نبكي وتفكرت الولد اللي فكرشي يا ربي اش هاد العداب كامل 😢😢 فوضت امري لله ونعست
‎فقت صباح علا لمسات آدم وضحيكتو زوينة باسني وقالي صباح الخير ماعرفتش علاش كانمووت علا هاد الولد كانحس بيه قريب ليا بززاااف نضت جمعت بلاصتي ومشيت عند لالة خديجة لقيتها هي وماما تافقو يديرو كولشي فسيمانة وخاصني نوجد اش خاصني هما عند بالهم تايوجدو لعرس وانا بالنسبة ليا جنازة 😟😟 دازت سيمانة غير فتوجاد وانا عقلي مامعاياش ومامسواق الوحم قتلني جا اليوم اللي غادي نديرو فيه العقد فالاول ترددت مي وكلت امري لله جا العدول تزوجنا مرة اخرى وهاد المرة بخبار عائلتي اللي كانو فرحانين ليا جا وقت باش نركبو الخواتم ولاكن سعد ماكاينش معايا حيت اصلا ماباغيش

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸 ✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹 🍃 البارت : 61 🍃 🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼
جا وقت با نركبو الخواتم ولاكن سعد مكايينش معايا حيت اصلا ماباغينيش عمركم شفتو شي عروسة بارزة بوحدها هادي هي حالتي دابا بقات خالتي كاتقلب على سعد شوية وهو يدخل كان باين عليه معصب وكايحاول يضحك غير بالسيف يااه شفتو سعد شحال تبدل عتقلين قبل شنو دار على قبلي دابا كولشي تقلب كانحس باللي هادا عقاب ليا حيت بغيت واحد متزوج جا جلس حدايا وماشافش فيا بمرة جابو لينا الخواتم هز الخاتم ديالو لبسو وجمع يديه خالتي شافت فيا وغمزاتني زعمة غير صبري هزات الخاتم ديالي ولبساتو ليا بيديها سالا العرس او الجنازة ودعت واليديا وعائلتي وركبت فالطوموبيل لقيت آدم ناعس هزيتو وحطيتو عندي وعنقتو وركب سعد خنزر فيا ورجع قلب وجهو توجهنا للاوطيل جات مامات سعد هزات آدم داتو وطلعت انا وسعد للاوطيل وقلبي تايضرب بجهد ماعرفتش علاش خايفة لهاد الدرجة دخلت للجناح وكلي كانترعد دخل مورايا سعد وزدح لباب وجبد فوطة من فاليزتو ودخل للحمام ماشافش فجيهتي جاتني البكية كانبغيه ومابغيتوش يتعامل معايا هاكدا اصلا انا مادرت ليه والو باش يتقلق مني لهاد الدرجة خرج من الحمام لاوي عليه الفوطة على نصو تحتاني وصدرو عريان وتاينشف شعرو بالفوطة سهيت فيه شوية عاد فقت نضت هزيت الفوطة ودخلت خديت دوش بالزربة ولويت عليا الفوطة وخرجت كان سعد ناعس قربت منو كان شكلو مثير وريحتو كاتسطي ماحسيتش براسي حتا لقيت راسي مخشية فصدرو بقيت نشم فريحتو اللي دوخاتني وعنقتو ونعست .
*عند سعد*
سعد تعامل مع سناء بهاد القسوة كلها حيت تحداتو وقالت ليه ماكانبغيكش وفاش ماقدراتش تعتق فاطمة الزهراء من الموت واو انه عمرو مابغاها الا وانه كان تايحسبها كأخت والموت ديالها اثر عليه كان فايق وبغا يشوف سناء اشو غادي دير غير بدات تقرب منو طلعات معاه تبوريشة وقدر يتحكم فراسو باش يكمل ديك الشي اللي بدا بغا يتأكد من حبها ليه فاش حت بيها نعسات جرها لعندو وزير عليها ونعسو

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸 ✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹 🍃 البارت : 62 🍃 🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼
حليت عيني الصباح لقيت سعد معنقني وناعس بستو من حنكو ونضت للحمام غسلت وجهي وخرجت لقيت سعد فاق دخل للحمام بلا مايشوف فيا بدلت حوايجي وتسنيتو خرج ومشينا للدار ديال خالتي خديجة سلمت عليها ودخلنا وسعد غير عاقد حجبانو حطو لفطور انا جاتني فنيفي ريحة ديال البيض خانزة عيت صابرة وفالتالي نضت للحمام تانجري استفغرت غسلت وجهي وخرجت وانا كاندعي الله مايكونو شكو فوالو ، خالتي خديجة : بنتي مالكي واش عيانة ؟ ، انا : شوية اخالتي (بغيت نتلف الهدررة) فين هو ادم ؟ ، خالتي خديجة : راه بيتي ناعس ، خليتها ومشيت لعندو كان فايق وتايلعب فبلاصتو غير شافني جا تايجري عنقني ، آدم : ماامي توحشتك ، انا غير سمعت هاد الكلمة دموعي نزلو قربتو لعندي وعنقتو ، كانواعد افاطمة الزهراء باش يكون ولدك هز ولدي واكثر ❤ دخل سعد لقاني تانلعب مع آدم سلم عليه وخرج عادي جدا كأنه ماشي ولدو جات حماتي قالت ليا نخرج انا وآدم نتكلمو لسعد لبست لحبيبي حوايجو وخرجنا ، سعد : سناء هزي حوايجك ويالاهي غادي نمشيو للدار ، حماتي : الله يا ولدي خليكم شي يامات سناء باقا عروسة ، سعد : الواليدة درت خاطرك وتزوجتها بلا ماتزيديني خليني ندير اش بغيت انتي تهزي جمعي حوايجك وزيدي قدامي ، ماقدرتش نرد عليه الهدرة لساني تربط دخلت نجيب حوايج آدم وهي تبعني حماتي ، حماتي : بنتي سناء سمحيلي انا السباب فهاد الشي كامل ، انا : لا اخالتي انتي ماعليك والو ، حماتي : سناء كون ماكنتش عارفة قداش تايبغيك وشحةل من مرة علا صوتو عليا حيت بغاك وانا كنت رافضاك عافاك ابنتي سمحيلي وحاولي تكسبي راجلك مرة اخرى ، انا : انشاء الله ، سلمت عليها وخرجت كان سعد فالطوموبيل ركبت انا وآدم لور وديمارا بقينا غاديين حتا شداتني دوخة بقيت تانغزو بيدي ضار لقاني حاطة يدي على فمي شيرت ليه غير بيدي يوقف وخرجت من طوموبيل جلست على ركابية وبديت نتقيا واخا ماكليت والو جاب ليا سعد قرعة ديال الما غسلت وجهي حتى حسيت براسي شوية عاد نضت ركبت وحطيت راسي تكيت وآدم تايقولي واش مريضة وانا غير تانحرك راسي ضار لعندي سعد ، سعد : واش عيانة بزاف نديك لطبيب ؟ ، انا : (بصوت خافت)لا لا ديني للدار ، ماقدرتش حتى نتحرك غمضت عيني وغفيت

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸 ✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹 🍃 البارت : 63 🍃 🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼
مشيت فطرت سعد وقاديت ليه شعرو ونزلتو لطرونسبور باش يمشي يقرا طلعت للدار جاتني القنطة بديت نقاد فالدار منهنا لهنا شداتني الدوخة تاني جلست فبلاصتي شي 2ساعات دخل سعد لقاني جالسة فالارض ، سعد : سناء سنااء مالكي ؟؟ ، انا : جاتني الدوخة وجلست نرتاح ، سعد : (بالغوات) كاين تيليفون عيطيلي 😡 كاين بيتك ارتاحي فيه ، مابغيتش نتزايد معاه فالهدرة ربي اللي عالم بيا بغيت نوض وانا نطيح جاب الله قبطني سعد ، سعد : انتي حالتك ماعاجبانيش نوضي نديك للطبيب ، انا غير سمعت الطبيب درت فيها بطلة ، انا : لا لا انا مزيانة مامحتاجاش للطبيب ، سعد : نوضي لبسي حوايجك وزيدي قدامي ماغاديش نتسنا حتا توقع ليك شي حاجة ، انا : ولا…. ، قبل ماكمل مشا طلع للبيت جاب ليا عباية وشالي دارهم ليا وهزني حطني فالطوموبيل خفت يعرف باللي انا حاملة مابغيتوش يعرف عطيتو العنوان ديال الطبيبة اللي متبعة عندها على الاقل هي غادي تسكت ماتقول والو وصلنا لعند الدكتورة قلت لسعد يتسناني نمشي لعندها بوحدي فالاول رفض وفالتالي خلاني نمشي طلعت عندها دارت ليا الفحص كتباتلي دوا وشي فيتامينات ومقويات حيت قلت ليها اللي كليتها كانتقياها وطلبات مني نرتاح ومانتحركش بزاف خصوصا الحمل ديالي باقي ماثبتش استأدنت منها ونزلت كان سعد كايتسناني ، سعد : اشنو قالت ليك ،؟ انا : ا..امم والو قالت ليا غير نرتاح وكتبات ليا هاد دوا ، سعد : اوك يالاه طلعي نوصلك قبل مايجي آدم ، انا : واخا وخود شي حاجة معاك باش نتغداو راه ماصايبت والو 😥😥 ، سعد : واخا ، ركبنا و السيد باقي قالب وجهو وقف حدا واحد سناك ماعرفتش اشنو جاب حط ديكشي ورجع مشى لصيدلية انا شفت واحد مول لكلاص نزلت خديتو ورجعت للطوموبيل ..
*عند سعد*
سعد : سلام اختي عافاك عطيني هاد الدوا ، البنت : ههههه هادا ليك انت 😂😂 ، سعد : (باستغراب) لا لمراتي علاش ؟؟ البنت : اه سمحلي ، اممم هاك هادا تاخدو فوقما تجيها دوخة وهادو مقويات غادي يساعدوها بزاف فالحمالة ، سعد : كيفاش عاودي اش قلتي ؟؟ البنت : ايه هادو مقويات وهادو فيتامينات كايعاونو المرأة الحاملة خصوصا فالشهور الاولى ، خلصها وهو مصدوم باقي مامتيقش خرج لقى سناء جالسة كاتلتاهم فالكلاص وبالها مكاينش هنا وحالتها حالة

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸 ✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹 🍃 البارت64 🍃 🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼
دخل لطوموبيل بقا تايشوف فيها حسات بالارتباك ، سناء : سعد علاش كاتشوف فيا هاكدا ؟؟ سعد : (لا رد) ، انا توترت حيت عمرو شاف فيا بهاد الطريقة شوية قلب وجهو وديمارا طوموبيل طريق كاملة وهو ساكت فاش وصلنا عطاني دوا وبلاستيكة اللي فيها الغدا بغيت ننزل وهو يقبطني ، سعد : سناء طلعي ارتاحي واخا وردي لبال لراسك ، هدرتو حساتني بالامان هادا هو سعد اللي بغيت نهار الاول ولاكن غادي نوريه كيفاش يلعبها عليا نزلت وماديتهاش فيه طلعت للدار لقيت آدم جالس حدا لباب ، انا : حبيبي جيتي ، آدم : مامي فين كنتي جييت قبيلة وفيا جووع 😢 ، انا : وينو حبيبي جاه الجووع ههه اجي ندخلو وناكلو 😘😘 دخلنا بديت نحط الطباسل انا وياه وكانضحكو شوية وهو يدخل سعد آدم سكت حطيت لغدا
بديت نشوف فآدم كيف مرتابك وتاياكل بزربة وتايشوف فسعد وسعد غير ساهي ، نضت للكوزينة وعيطت لآدم ، انا : آدم هاك هادا عطيه لباباك ، آدم : لا غادي يغوت عليا ، انا : لا احبيبي باباك كايبغيك علاش كاتخاف منو ، آدم : كاع ماكايبغينيش و كايخلعني ، انا : لا احبيبي باباك ظريف وكايبغيك هانتا ديلو هادو وضحك معاه قوليه بصحة ابابي وجلس حداه غادي يعجبك الحال 😘 ، أدم : ماغاديش يضربني ، انا : لا احبيبي ماغاديش يضربك ، خرج آدم وتبعتو كان غادي ومتردد وقف حدا سعد وعطاه طبسيل شفت فسعد درت ليه بيدي زعمة ابتاسم وعنقو شاف فيه لقاه خايف ضحك معاه وجرو لعندو عنقو وحتى آدم عنقو فرحت حيت شفتهم بزوج تفكرت فاطمة الزهراء نزلت دمعة من عيني ومسحتها بزبة مشيت جبت الما والدوا ديالي شبتو وجلست ناكل وآدم جالس عند سعد مابغاش يتفرق عليه وحتا سعد عجبو الحال وفرحان بولدو انا : آدم يالاه نوض غسل يديداتك وسنيناتك باش تمشي للمدرسة ، سعد : لا ماغاديش يمشي اليوم ، انا : علاش ،؟؟ سعد : غادي نخرج انا وياه للملاهي ، آدم : ياااااي انا نبدل حوايجي ونجي ، ناض تايجري طلع لبيتو جاب ليا الضحكة نضت تانجمع الطبلة وهو ينوض سعد خدا مني طباسل ، انا : مالك اش جاك تاني ؟؟ ، سعد : نوضي لبسي حوايجك باش تمشي معانا ، انا : لا غير سير انت وآدم انا نجلس نرتاح ، سعد : هدرتي ماغاديش نعاودها طلعي لبسي حوايجك

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸 ✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹 🍃 البارت : 65 🍃 🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼
طلعت للبيت لبست عباية ودرت شالي ونزلت كان سعد تايغسل الماعن جاب ليا الضحكة 😂😂 ، سعد : مالكي ياك لاباس ؟ ، انا : ههههه بغيت نعرف سبب هاد التغيير المفاجيء ،؟ سعد : ماشي مهم آدم سالا ؟؟ ، انا : ماعرفتش انا نطلع نشوفو ، سعد : غير خليك انا ساليت نمشي نشوفو ، جلست تانساينهم فالصالة وتانشوف كيفاش سعد كان تايتصرف لبارح واليوم تبدل ههه الله يستر ، آدم : مامي كيف جييت ؟؟ ، انا : عيوون مامي جيتي كاتحمق فين باباك ؟؟ ؟ آدم : مشا يبدل حوايجو ، انا : (امممم) اجي لعندي نقاد ليك شعرك قاديت لآدم شعرو وهو ينزل سعد وريحتو سابقاه ناري ريحتو كادوخني ، سعد : يالاه مشينا ؟ انا : بلاتي نمشي نجيب غير صاكي نسيتو ، سعد : بشوية عليك فالدروج ، انا : هههه لا زدتي فيه ، خليتو وطلعت تانجري لبيتو قلبت علا البارفان درت منها فيدي وفحوايجي دوشت بيها وخرجت طلعت فالطوموبيل وسعد بقى تايشوف فيا ، انا : مالك كاتشوف فيا هاكدا ؟؟ ، سعد : راكي دايرة بارفان ديال رجال ، انا : اممم بصح مارديتش لبال ، سعد : ههههه حمقة ، ديمارا طوموبيل ومشينا لمدينة الملاهي جو ساحر كاين بزاااف ديال الالعاب ماكرهتش نلعب ، آدم : بابي بغيت نلعب فهاديك راها ، سعد : مايمكنش طلع فيها بوحدك ، انا : تا انا بغيت نلعب فيها ، سعد : واش انتي بعقلك ولا لا ، انا : عاافاك غير وحدة ، سعد : (بالغواات) لاا عرفتي كنتي باغية ترتاحي طلعي جلسي فالطوموبيل ، انا : منين غادي تخليني فالطوموبيل كون خليتيني فالدار مرتاحة ، سعد : مابغيتش نخليك بوحدك ، آدم : واعاافاك بابي بغيت نلعب ، انا : اوكي انا غادي نركب فالطوموبيل فاش تساليو اجيو ، سعد : وااخا ، مشيت للطموبيل هبطت لكوسان ونعست .

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸 ✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹 🍃 البارت : 66 🍃 🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼
ضرباتني لقيت راسي فالبيت وسعد جالس حدايا وتايشوف فيا ، انا : امتى جينا ؟؟ وشحال فالساعة ،؟ سعد : جينا قبيلة كنتي ناعسة مابغيتش نفيقك ، انا : فين آدم ؟؟ ، سعد : آدم تعشى و نعس ، انا : وانت شنو كادير هنا ؟؟ سعد : بلاصتي هادي هنا كانعس عندك شي مشكل ؟ ، انا : لا ، سعد : باقي عندك شي سؤال ، انا : لا ، بغيت نوض وهو يشدني ، سعد : فين غادية ؟؟ ، انا : جاني الجووع نوض ناكل ، ناض جاب ليا بلاطو كان حاطو فالبيت ، سعد : هاكي عرفت غادي يجيك الجوع ووجدتو ليك ، انا : شكرا ، خطفت ليه البلاطو وبديت نسرط ونخشي فوجهي حتى تكرعت عطاني سعد الدوا وعطاني كاس ديال الما ماعرفتش شنو سبب هاد اللطافة كاملة ، انا : سعد ب…. ، سعد : سناء سمحيلي عارف راسي غلطت معاك وبزاف ولاكن والله حتى كانبغيك وانتي عارفة هاد الشي ، انا : سعد تصبح على خير ، تخشيت فبلاصتي مابغيتش نجاوبو طفى الضو وجا نعس وقرب ليا ودور يديه على كرشي وكانحس بالنفس ديالو فعنقي ، سعد : حبيبتي عارفك مقلقة مني ولاكن غادي نصالحك انتي عويناتي ، انا : سعد بعد مني خليني ننعس ، سعد : توحشتك احياتي باسني من عنقي انا بدات تشعل فيا العافية دورني لعندو شاف فيا شوفة طويييلة ونزل لشنايفي بدا يبوس بكل حنان انا دبت مابقيتش عاقلة على راسي اصلا كنت مشهياه كانتوحم عليه 😂 بدا يزول ليا فحوايجي وانا مغيبة كليا *صافي حشومة خليوهم يكملو شغالهم*

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸 ✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹 🍃 البارت : 67 🍃 🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼
‎صبح الصباح لقيت راسي فحضن حبيبي خطفت بوسة منو قبل مايفيق ورجعت تخشيت فيه وهو يزير عليا ، سعد : بغيتي نكملو اش بدينا لبارح ، انا : اه ماكرهتش ا لا لا خليني نمشي نفيق آدم ، سعد : هههه عندك زهر آدم كاين اما والله مانطلقك اليوم احياتي ، خليتو ونضت فيقت آدم وجدت ليه الفطور فطرنا مجموعين جاتني واحد الفرحة فشكل تمنيت نبقاو ديما هاكدا سلم عليا سعد وآدم ومشاو وبقيت بوحدي نضت جمعت الدار وطيب الغدا تفكرت ماما عيطت ليها شبعنا هدرة ؛ حسيت بسعد وآدم قراب يجيو نضت دوشت بزبة وقاديت الطبلة وانا نسمع الدقان حليت لباب كام ولدي آدم نقز تليا عنقني هزيتو ودخلت انا وياه تايعاود ليا علا البارح كيف داز وكيفاش لعب معاه بابا ومابقاش خايف منو بديت نحط الغدا وسعد حل الباب وشميت ريحة ديال الرفيسة ، سعد : حبيبتي توحشتك ، انا : كليتي الرفيسة ؟؟ سعد : باسم الله عليك ههه ياكما كاتوحمي ، انا : (بديت نصفار ونحمار ونخضار) ا …لم… لا غير شميت ريحتها ، سعد : لا احبيبتي ماكليتهاش والى تشهيتيها نمشيو عند الواليدة وتوجدها ليك احبي ، انا : لا لا صافي ، مشيت تانحط الغدا وريحة الرفيسة مابغاتش تحيد ليا من نيفي حطيت ليهم الغدا انا ماقديتش ناكل كانفكر منين غادي نجيب هاد الرفيسة وكاع الناس اللي فالعمارة ماتانعرفهمش بقيت تانفكر حتا نعست .

‎سعد : سناء سنااء نوضي راكي نعستي بزاف ، انا : (مغمضة عين وحالة عين ) مالك اش خاصك خليني ننعس ، سعد : اناري راه 9دليل نوضي انعاسة ، انا : واش بالصح جا آدم ؟، سعد : آدم راه عند الواليدة نوضي لبسي باش نمشيو نجيبوه ، انا : غير سير انت والله مافيا اللي يمشي ؛ سعد : شكون قاليك غادي تمشي او تحطي رجليك فالارض انا نهز حبيبتي باسني فجبهتي وهزني ، (زعمة يكون نسى كاع الغوات والهدرة اللي قال بغيت نفهم كيفاش تبدل بين ليلة ونهار) لبسني سعد جلابتي وقاديت فولارتي ونزلنا وسعد هازني حطني فطوموبيل وديمارا وانا بالي باقي مع الرفيسة 😭😭😭😭 ، وصلنا لدار حماتي دخلنا وآدم جا تايجري هاد المرة سلم على باباه قبل مني ❤ وعاد باسني سلمت على حماتي وفرحات حيت تصالحت انا وسعد جلسنا فالصالة بغيت نوض نعاونها ولاكن ماخلاتنيش بقيت تانلعب مه آدم شوية وهو يدخل سعد وجايب معاه ريحة الرفيسة وفيده قصرية زعمة تكون ديال الرفيسة ؟؟ عيني خرجو من بلاصتهم وريوكي بداو يسيلو غير حطها فرحت فرحة لا مثيل لها والله ماتسنيت شي حد دخلت فيها طول وعرض ماحسيت براسي حتا ساليت هزيت راسي لقيت سعد وحماتي كايضحكو حشمت ، سعد : وينو علا كبيدتي كاتحشم ههههه ، حماتي : ويلي بعد من مراتك خليها عليك ، انا بقيت غير تانبحلق

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸 ✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹 🍃 البارت : 68 🍃 🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼
كملنا العشى ورجعنا للدار هز سعد آدم اللي كان شبع نعاس فالطوموبيل دخلت للبيت ماجيت فين نحيد جلابتي حتى لقيت سي السيد لاصق فيا من لور وخاشو وجهو فعنقي 😌 ، سعد ؛ حبيبتي توحشتتك 💋💋 ، انا : اممم عليها ماكنتيش باغيني ودرتي الفضيحة ، بعدت عليه زعما غضبانة ، سعد : راه غير بغيت نرد الصرف ديال ديك الشي اللي درتي عاقلة اولا نفكرك ؟ ، انا : ولاكن انت اتاهمتيني باللي انا سباب فموت فاطمة الزهراء هيء هيء 😢😢 من نيتك انا نقدر ندير بحال هاكدا واش يحساب ليك ماعندي قلب ماعندي ضمير ؛ سعد : شوووووت كبيدتي انا غير كنت معصب سمحيلي ، انا : ياك انت معصب وتعصبني تا انا معاك ، سعد : حبيبتي سمحيلي عارف راسي غلطت معاك وبزااف واخا ندير اللي درت قليل فحقك ، انا : المسامح كريم احياتي ولاكن تولي تعصبني ناكلك ، سعد : هههههع كوليني وشوفي شكون يدير ليك لوليدات 😉😉 ، (تفكرت الحمل بغيت نقولها ليها ليه ولاكن انخليها مفاجئة) انا : ههه انت حبيبي ؛ قرب ليه بستو فعنقو وهزني حطني فوق الناموسية وانا نجرو لعندي بديت نبوس فيه بطريقة مثييرة ومرة مرة كانعضو بشوية ماعرفتش اش جاني عليه اليوم تاني شفت فيه لقيتو مغمض عينيه وتايساين شي حركة مني قربت لعنقو بستو وطلعت لودنيه بستو وهمست ليه ،انا : كانبغييك ا سعد 💋 ، سعد : اححح عليك غادي نقتلك هاد الليلة مافيهاش احبي ، رجعت شديت وجهو بين يدي لحست ليه قنينفاتو بطريقة مثيرة حسيت بيه ارتاعش ؛ انا : سعد توحشتك ، سعد : تا انا راك جهلتيني غير صابر ليك و… 😘😘 (سكتو بقبلة طوييلة وهو مدور يديه على الخصر ديالي )، انا : شووووت حبيبتك انا ماغاديش نجهلك 💋💋 ، سعد : لحد الان مخليك ديري اللي بغيتي حيت كانبغيك ، انا : وانا كانموووت فيك ، هزيت ليه يديه بديت نبوس فيها بطريبة خلاتو بقى غير حال فمو وكاندوز يدي على العضلات السداسة اللي كاتخليني بلا عقل وهو يحيد ليا تيشرت بلا مانحس بقيت غير بسوتيان وعينيه تقلبو خشا وجهو فعنقي وكايزير على ترمتي وتايقربني ليه تا كانحس بالمعلم واقف ، سعد :جهلتني اليوم احبيبتي 💋💋 عرفتي غادي نعدبك ليوم حيت حسيت بي راسي جهلت ماقادرش نصبر ، انا:(بصوت مغري) انا كلي ليك احياتي دير فيا اللي بغيتي ، سعد :كانبغيك 😘😘

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸 ✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹 🍃 البارت : 69 🍃 🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼
‎تلاح عليا بحال شي ثور كابوس فوجهي ويعض وديه حتا بديت نحس بفمي طار كاتلعب فصدري
‎رجع هبط بي لسانو على عنقي وسدري وانا غير كانغوت بقوة شهوة والاثارة وصلت للنشوة ديالي ماقدرتش نتحكم فراسي نزل حتى وصل منطقة خطر عاد شاف فيا ، سعد : احح عليك اليوم نفدي فيك كاع ديك الشي اللي درتي ، اكتفيت بابتسامة حيت كنت غايبة كليا حيد ليا شورت والكيليوت و جرني من رجلياا وتقبل معا الغار نيشان ماعرفتش علاش حشمت مركت تزنكت ، سعد :اححححح عليك يا سناء غادي تقتليني ، درت يدي على وجهي زعمة حشمانة هو ناض حيد حوايجو بزربة بقى صولو و المعلم واقف وعرقو خارجين رجع تاني فوقي بقا يبوس ويقول فالكلام المعسول حتى حسيت بيه حط المعلم على الغار غير حطو ونعس فوقي شد وجهي بي ايديه بجوج وكيشوف فيا ناري انا مقديتش نشوف فيه ، سعد : حبيبتي سناء كانبغيك انتي مراتي علاش حشمانة مني 💋💋 حليت عيني بزز جات عيني فعينيه و حسيت بيه بدا كيدخلو وسعد يتلاح عليا البوسان ثاني حتى دخلو وانا غرست فيه ظفاري حيت قصحني ، سعد :ااااااه عليك يا سناء كنتي باغية تحرميني منك وانا عمرني حسيت بالحلاوة الا معاك ، انا :و عمرك غتحس بيها مع غيري سمعتي احبيبي 😘😘 بدا كايطلع ويهبط بشوية و هو شاد ليا سدري بيديه كيرضع و يعض مكنحسش بالالم بالعكس واحد شعور فشكل وانا غير كانتوه الشي اللي كايزيد يثيرو اكثر حتا حسيت بالسيد جعر و بدا يخبط فيا يطلعو و يهبطو بزربة حتى جابو وتكا حدايا وبدا يلعب ليا فشعري وتكاني على صدرو تما بغيت نقوليه على الحمل ديالي وهو يدوي ، سعد : حبيبتي امتى كنتي باغية تقوليلي باللي انتي حاملة ، انا : (نضت مفزوعة وتصدمت) شكون قالها ليك منين عرفتي

سعد : المهم عرفت علاش خبيتي عليا من ايمتى وانتي حاملة ، انا : كنت باغية نقولها ليه مي كنتي قالب عليا وجهك ، سعد : (ناض وضم وجهي بين يديه) فراسك انا اسعد انسان حيت غادي يكون عندي ولد او بنت من البنت اللي بغاها قلبي ، انا : تا انا فرحانة وبزااف ، سعد : وكنتي مخبياها عليا ماشي حشومة عليك كنتي باغية نبقاو مدابزين ، انا : لا ماشي … كييفاش نبقاو مدابزين ؟؟ ، سعد : اه كون ماعرفتش ماكنتيش غادي تقوليهالي ، انا : دابا انت صالحتيني غير علا قبل ولدك ياك ، سعد : لا ماشي هاكداك … ، انا : دابا كون ماعرفتيش باللي انا حاملة ماكنتيش غادي تسامح ليا ، سعد : سناء ماضيعيش هاد الليلة خليها زوينة ، انا : غادي نكحلها ينعل بوها ليلة معاك كان يحسابني سامحتيني ولاكن انت باغي غير ولدك او بنتك ماباغينيش انا 😢😢😢 ، سعد : سناء علاش كاتبكي انا كانبغيك غير ضحكت معاك اجي لعندي ، انا : بعد مني ماتقيسنيييش هيء هيء 😭😭😭 ، سعد : سكتي غادي تفيقي آدم ، انا : من اليوم ماغادي تولي تقيسني سمعتي ، سعد : الله يهديك رجعي تنعسي ، ماديتهاش فيه ونضت من حداه وهزيت خديتي عصبني كنت حاسة بشي حاجة مايمكنش يصالحني ويتعامل معايا غير هاكداك خليتو ومشيت للصالون ، سعد : سناء الله يهديك نوضي لبيتك تنعسي ، انا : سير تنعس وخليني عليك

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸 ✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹 🍃 البارت : 70 🍃 🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼
خشيت راسي بين رجلي ونعست وخا كنت معذبة بقى فيا الحال كان يحساب ليا زعمة تايبغيني ومايقدرش يبعد عليا ساعة صالحني غير على قبل ولدو 😢😢 تفو كانكرهو ، سعد : سناء نوضي تنعسي فبيتك آدم غادي يفيق ويلقاك هنا م…. ، انا : شغلك سوقك خليني نعسس فينما بغيت ابنادم راك طلعتيلي فراسي مابقيتش باغية نشوفك ، سعد : ياك ا سناء واخا انا غادي واعندااك تقلبي عليا ناض ودخل لبيت واش قصحت معاه الهدرة ؟ لا يستاهل هو اللي بدا لا زدت فيه بقيت تاندوي مع راسي حتى شفتوو لابس حوايجو وخارج نضت تانجري لعندو بلا مانفكر ، انا : سعد فين غادي ؟؟ سعد : طلعت ليك فراسك ومابقيتيش باغية تشوفيني غادي نمشي ونخلي ليك الدار ا لالة ، انا : وولدك آدم ؟؟ ، سعد : ولدي مع ماماه كاتبغيه وغادي تهتم بيه ، انا : وانا شكون غادي يهتم بيا 😢😢 (هزيت يديه وحطيتها على كرشي) وهادا للي هنا شكون غادي يتهلى فيه ؟؟؟ ؟ سعد : ناري كادخلي وتخرجي فالهدرة غير بوحدك احميميقتي ، انا : هيء هيء يااك انا حمقة 😭😭😭 ، سعد : ويلي على البكاية ههه اجي لعندي 😘😘 بغيت نحمقو ونبعد عليه ولاكن مانقدرش نبعد عليه من بعد ماولا حلالي قدام كااع الناس هزني ودخلني للبيت ونعست فحضت حبيبي 💞
اصبحنا واصبح الملك لله فقت على لمسات حبيبي ليا ، سعد : مجينينة صباح الخير ، انا : صبااح النووور حبيبي اممم فايق بكري شحال فالساعة ؟؟ ، سعد : 11:45 ، انا : اويلي علاش مافيقتينيش آدام مشى عليه الحال ، سعد : جلسي فبلاصتك آدم مشى صباح للمدرسة ، انا ؛ علاش مافيقتينيش ؟؟ ، سعد : مابغيتش نفيق الملاك ديالي 😘😘 نوضي تفطري باش نمشيو للطبيب ، انا : واخا احبيبي اه سعد كنت بغيت نتشاور معاك ، سعد : عيون سعد اشنو بغيتي ، انا : خدمتي ، )غير قلتها سيد عقد حجبانو) سعد : واش مخليك بالجوع ؟ خاصك شي حاجة ناقصك شي حاجة ؟؟؟ انا : لا احياتي ماخاصني والو انا كنت بغيت نقولك باللي غادي نسد العيادة وغادي نتفرغ لداري ووليداتي وراجلي ❤ ، سعد عينيه بداو يلمعو بالدموع وضم وجهي بين يديه ، سعد : فعلا انتي اروع ونعم الزوجة سمحيلي عدبتك معايا بزاااف كانبغييك ا سناء

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸 ✏بقلمي : 🌹الوردي اميمة🌹 🍃 البارت : 71 🍃 🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼
بعد 7اشهر :
سناء : سعد بغيت نمشي للمول ناخد شي حوايج ، سعد سناء راكي خديتي موصيبة ديال الحوايج ولدي بعدا ويهل الله لا وااالو بغيت نمشي للمول ودابا شفت واحد الكسيوة فالدوغي حمقااتني باش تلبسها لبنيتك (حطيت يدو على كرشي) وا عافااك احبيبي ؛ سعد : امري لله معاك وخلاص شهرك هادا ومابغيتيش تقيلي راسك ، انا : (عنقتو) كانمووت عليك ، نضت كانتقاتل لبست جلابتي وليك كيف لبيدوزة بهاد الكرش هههه درت عليا فولار ونزلت عند سعد وانا كانتمشى بحال البطريق ، مشينا للمول دخلت للبوتيك لقيت لكسيوة باقا خديتها وانا غانطير بالفرحة ، سعد : صافي ارتاحيتي ، انا : ههه اه وايالاه ناكلو جينا جينا ، سعد : عرفتي ديري اللي بغيتي نهار تحطي هاديك اللي فكرشك عاد نتفاهمو ، سعد تايدوي وانا الوجع شادني فكرشي ، سعد : مالكي سناء ؟؟ ، انا : والو غير حسيت بالوجع آاااااي وامااامااا كرشيي 😭😭😭 سعد : اناري ويلي لا هنا ا سناء ماشي حرام عليك ، سناء : اااي كرشي الله ياخد فيك الحق 😢😢😢 هيء هيء انت سبابي كانكرهههك ، سعد : اويلي سكتي شوهتينا يحساب ليهم غير اغتاصبتك ، سناء : واااع جيبليا مااااماا 😭😭😭 كانكرهك ا سعد طلقنييي ، سعد : سناء سكتي باراكة ناس كايتفرجو ، مرا : اولدي راه البنت جاها المخاض واش ماكاتشوفش ؟؟ سعد : وا الشريفة اشنو ندير راني دخت ماحلتي نهزها لسبيطار ماحيلتي نسكتها ، سناء : سسسسعد عتقني غانمووووت 😭😭😭 ، المرا : تهدني ابنتي غير بشوية ، رشات عليها الما وبدات تقول ليها شهيق زفير وسناء متبعاها وشادا فيد سعد ومزيرة عليه وسعد خايف على حبيبتو ماعرف اش يدير، المرا : واش عيطتو لومبيلونس ، سعد : ا لا لا باقي انا نعيط ؛ سناء : وشنو جالس كادير 😭😭 باغيني نموت يااك ، المرا : شوووت تهدني ابنتي وخليك مركزة معايا ، سناء : اوووف وااخا ، سعد : هاهما جايين ،المرا : جلس حدا مراتك وقبط فيديها ، جلس وقبط ليها فيديها وسناء قالبة المول عباد الله كاملين كايتفرجو المهم دارت الشوهة بقات معاها المرا كاتحاول تعاونها بيدما تجي لومبيلونس ولاكن سناء كانت ساعتها هي هاديك عيات صابرة وفالاخير عضات سعد من يديه وبقات مزيرة عليه حتا ولدات فالمول وغيبات .
جات لومبيلونس هزات سناء اللي مغيبة وبنتها تاهي مشى معاها سعد اللي كان خايف عليها لواحد الدرجة ماتصورش دخلو سناء لغرفة العناية المركزة وداو لبنيتة لغرفة اخرى سعد بقى غادي جاي فالكولوار وقلبو غادي يسكت من الخلع

🌸💖ضحية الزواج الثاني 💖🌸 ✏بقلمي : 🌹البارت 72💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼💞🌼
الحلقة الاخيييييرة 😍😍
عيط سعد لعالتو مو وخوتو ومامات سناء وخوتها بقاو كايتسناو مدة خرجات عندهم الطبيبة طمأناتهم على حالتها وباللي بعد ساعات قليلة غااادي تفيق سعد عاد فرح ومشا يجيب لحوايج لمراتو اللي شهر وهما كايقادو فيهم لقى ادم رجع من المدرسة و جالس حدا لباب داه معاه مافاهم والو وصل لقى كولشي دخل يشوف سناء دخل هو وآدم تلاح عليها تايبوسها وتايبوس خيتو الصغيورة ، سناء : سعد حبيبي سمحلي ، سعد : هههه علاياش علا التبهديلة او لا الشووهة ولا العضة شوفي يدي ، سناء : غزيت فيك ، الكل : هههههههه ؛ سناء عاد ردات لبال باللي عائلتهم دايرين بيهم ، سعد : حبيبتي الحمد الله على سلامتك ، وقرب ليها وباسها فراسها هز بنتو بين يديه وأذن ليها فودنيها وآدم فرحان وتاينقز ، حماتي : ايوا شنو قررتو ستميو الاميرة الصغيرة ديالنا ؟، سعد : ماعرفتش سولي سناء انا باركة عليا غير هزيتها بين يدي ، سناء : غادي نسميها فاطمة الزهراء ، آدم ؛ ياااي بحال سميت مامي الله يرحمها ، سناء : الله يرحمها اولدي وانا بغيت نسمي بنتي فاطمة الزهراء على ماماك باش تكون بحالها مرا قوية وصبارة وقلبها بيض وكاتبغي لخير لكوولشي ، سعد : سناء متأكدة باغية تسميها فاطمة الزهراء ؟ ، سناء : لولا فاطمة الزهراء عمري كنت نرجع ليك فاطمة الزهراء ديما غاتبقى فداكرتي ، حماتي : ربي يسهل عليكم ويخليكم لبعضياتكم وبغيتكم تسمحولي مرة اخرى انا السباب فكلشي ، سعد : لا اميمتي انتي ماعليك والو ، سناء : خالتي مانعاوديش هاد الهدرة انتي فماقام ميمتي ربي يخليك لينا ❤خرجات سناء من سبيطار دارو سبوع ولا في الاحلام فرحو بفاطمة الزهراء اللي دخلات الفرحة والسرور ليهم وعاشو فسعادة وهناء 😍

#؟النهاية_آرائكم😊

اترك تعليقا