Skip links

قصة : الخادمة الفاتنة كاملة

 8,054 عدد مشاهداات

Hahya albnat
قصة جد رائعة بعنوان .. #الخادمة_الفاتنة ..
1؛مرووة بنت زوينة كلشي فيها زوين يعني اللي شافها تعجبو كالبنات كالولاد عينيها رمادين وكبار وفيهم شفار فم غووز ومتير شعر كحل وطويل شوية ولونها بيض كتشبه لمامها اللي كانت اية فالجمال .فعمرها 19 سنة كتعيش مع عائلتها باها ومها وخوها كبر منها عندو 24 هم ناس عااادين ساكنين فسكن اقتصادي و مجموعين علی الحارة والحلوة .سارة قرات حتال الباك و جلسات فالدار بينما تجمع الفلوس باش تدير شي مدرسة وتدير شي تخصص مهم هو يكونو عندها الفلوس حنت مفحالهمش .نخليكم مع بطلتنا
انا:ماما غادي نمشي ليومة نقلب علی خدمة فشي ريسطو ولا شي حاجة خاصني نزيد علی ديك الفلوس اللي عندي باش العام الجاي نشوف شنو ندير باش نقرا واش بابا و خالد ناعسن
زهرة:اه ابنتي مزال ناعسين راك عارفة مكين خدمة .الله يرضي علی بنتي سيري وحضي راسك وصبري فهاد الخدمة ماشي بحال اللي قبلها تخاصمتي مع رئيسك
انا: هداك اماما كان كيتحرش بيا وعطيتو علاش كيقلب
زهرة:ياك ابنتي حضي راسك يلاه الله يرضي عليك
مشيت كنقلب بحال هاد 3 ايام اللي فاتت ومكين والو ديما خاصني cvوالخبرة وانا وليت كنمشي غير الريسطورات والبوتيكات علاه نلقا
فهاد الاتناء وقع حريق فديك العمارة و للاسف كانو الضحايا ديالو عائلة مروة
مروة عيااات وقالت ترجع للدار هبطات من الطوبيس كيبانو ليها الطموبيلات بزاف وبنادم والحالة جااات كتجري دفعات بنادم كتبان ليها العمارة محروقة من الطابق ديالهم تخلعت مشااات كتجري واحد وقفها قاليها شكون نتي دفعاتو ومشات دخلات لقات جيرانهم خارجين محروقين والناس لاخرين ديخين بدات كتقلب علی واليديها ملقاتهمش هلي شافت فجيران قالو ليها راهم فسبيطار حالة حرجة خرجات بلا عقل كتجري ومشات للسبيطار غير حطات رجلها شافت 3 د الناس مغطين وجاهم بليزار وغادين بيهم لجيهة الموتی غادة كتغوت وتبكي شعرها وخنونة نزلات دموووع وصدمة كتشوف فهادوك اللي غادين بيهم بغات تسولهم قالو ليها واش الحريق اللي وقع فالعمارة واش كتهرفيهم راه ماتو كاملين كنتاسفو
مروة:كنشوف فماما وبابا وخوية جسد مغطي بتوب بيض هدشي اللي بقا هادي اخر شوفة هادي اخر لحضة معاهم البارح كانت عندي عائلة دابة مشات وليت مقطوعة من شجرة فيناهوة بابا فيناهوة خوية فيناهية ماما فين عائلتي وغيبت
حليت عينيا لقيت راسي فكرسي شي مرا كتفيق فيا نضت من بلاصتي خرجت من تما معندي فين نعطي الراس كنبكي ونعاود

2؛دازو 3 ايام دفنا عائلتي وجاو عمامي بغاو يدوني للعروبية مبغيتيش حنت منقدرش نعيش تما .تفكرت عندي فلوس فكونط قلت ليهم يخلوني اصلن معندناش شي صلة نيت مكيشوفونا من العام العام وشوف تشوف.دكشي اللي درت نضت شديت الفوس وكريت وحد البيت جلست فيه شهر وانا حابسة راسي حتی الماكلة مكناكلش مزيان حالتي حالة عينيا دخلو ودبلو وليت ضعيفة .دق عليا مول الكرا جبدت ليه فلوسو وشفت فالفلوس اللي عندي بدات كتسالي وخا مقتاصدا فالماكلة مهم نضت قلت نقلب علی خدمة وننسی احزاني ونكمدها فقلبي و نحاول ننسی ولا نتناسی وخا معمري ننسا .دكشي اللي درت مشيت هزيت وحد الصاك فيه حوايج لبست شي حاجة حوايجي مبقاو يجو قدي لبست قبية وسروال دجين درت ليه صمطة وجمعت شعري ديل حصان وحاولت نكون قوية .دوزت داك النهار كنقلب والو حتی واحد معاوني بقيت تال العشية لا ماكلة لا والو قلت نرجع وندوز للحانوت هي هاديك جيت ودزت للحانوت تقديت وبانت اللي وحد المرا مقديا ومتقلة قلت ليها نعاونك شكراتني وهزيت ليها وهي تسولني مالي هاملة راسي قلت ليها اش وقع ليا وبقيت فيها وبغات تعاوني عطاتني عنوان الفيلة اللي كانت كتطيب عندهم دابة عيات وجلست و سمعت بلا محتاجين خدامة وعطاتني العنوان قيدتو عند وحد مول الحانوت ووصلتها حتی قربت وشكراتها وحتی هي شكراتني ومشيت فرحانة دخلت كليت وتكيت بحالة رجعت شوية الامل .نعست وطلبت الله نخدم ونهز راسي حتی نجمع الفلوس باش نقرا ونوقق علی رجلي ميمكنش نبقا هاكا واليديا ميبغونيش نكون هاكة .
فقت فالصباح لبست كسوة وجمعت شعري شفنجة وشديت طوبيس هبطت وبقيت غادة علی رجلية حنت الفيلا بعيدة وصلت بانو لية البوديكارد تخلعت قلت ليهم جيت علی قبل الخدمة قلبوني وقالو لي ندخل للباب اللوراني نعتوه لية مشيت لقيت شي مرا لابسة لبسة رسمية باينة هي اللي مقابلة قالت لي واش جاية علی قبل الخدمة قلت ليها
نوال:انا سميتي نوال مكلفة هنا اللي نقولها ليك ديريها
انا: واخا
نوال:هانية كين النضام مهم دابة مغنقوليك والو هاد النهار عندك سطاج سيري بدلي حوايجك فداك البيت وتبعيني
دكشي اللي درت بدلت لبست صاية حد الركبة كحلا وقميجة بيضة وخا ضعافيت جاو معاية جمعت شعري ديل حصان وتبعتها
نوال: هنا نصحك تسمعي الهضرة وديري اللي مطلوب منك راه كايني اللي مسؤولين علی الطياب والغرف والتصبين والجردة .نتي غتكلفي بالماعن فقط والكوزينة متفوتيهاش حتی نطلب منك انا تبدلي ولا تبلاصي شي وحدة اوكي
انا :واخا مفهوم
صافي مشيت للكوزينة تعرفت علی الطباخ ضريف وبقيت فالكوزينة

3؛خدمتي نغسل م الماعن ونضفهم ونرجعهم بلاصتهم ونقي اللي تخسر صافي دوزت النهار.جات عندي نوال قالت لي يمكن تجي غدا راك خدمتي والا بغيتي تباتي هنا راه كاين داك البيت ديال اللي كانت قبل منك .فرحت مفيا اللي يخلص الكرا .قلت ليها غدا نجي ونجيب حوايجي.دكشي اللي درت النهار لاخور جيت ودوزت 15 يوم اللي عرفتو انا خدااامة عند نااااس لابااااااس عليهم كلمتهم مسموعة فالبلاد واللي ساكن هنا هو ولدهم وما هومة مستقرين فالخارج ولدهم اللي ساكن هنا وعندو شركااات هنا وبرا وليني اغلب وقتو هنا.انا بديت كنرجع صحتي وكنرجع لطبيعتي بداو خدودي كيطلعو وعينيا كيتقادو وشعري وصحتي بانت فيهم
دخلات وحد البنت من اللي خدامين جات عندي
البنت؛ اجي نتي شتك كل نهار كتزياني اش كديري
انا :والو راه غير مع الماكلة وصافي
البنت .تبارك الله زوينة وكلشي البنات قالوها عرفتي ليومة شكون جاي
انا .لا شكون
البنت .ويلي فهد مول الشي
انا.مزيان
البنت .ويلي واش نتي مكتعرفيهش هنا كلشي البنات كيحماااقو باش يشوفوه .عرفتي سعدات اللي غتديه انا بعدا كيسااالي معاية وليني قاسح وغامض ومغرور وتشوفي فيه تحدري وجهك بلا متحسي عندو هيبة فشكل يختي البنات كلهم كيحماقو عليه وهو كاعمة مسوق لشي وحدة
انا .مزيان فخاطري(علاه بحال هادوك كيدوها فينا شحال كتحلمو)
البنت .ههه من صبح وانا نهضر اش سميتك انا سمية.انا .مروة متشرفين ا سمية
صافي مرة مرة كتجي عندي سمية نهضرو وكتضحكني هاد البنت مسطية
داز داك النهار مشيت لبيتي نعست شوية كنسمع تخرشيش شعلت الضو بانت لية شي حاجة حدا الناموسية تخلعت وشوية بان لية فااار وانا عدوووية الفيران خرجت كنجري هكاك كنت لابسة شورط بيجامة وبودي صماطي ونص فصدري كيبان ومع غلاضيت شوية بدات كتقاد فورمتي مهم خرجت من البيت بزربة وبان لية السقيل مبغيت نفيق حتی واحد من طبعي مكنتطفل مشيت حدا الجردة كنشوف فالشجر والورد وانا نتكمش فالكرسي حسن لية منرجع للبيت فيه الفار بعدا الجردة فيها ضوء خاافت خلاني نعس فداك الكرسي وخا معنكشة بقيت هكاك حتی داني نعاس
عند فهد ومااا ادراك شكون سي فهد ولد اغنی اغنياء المغرب كلمتو ب 10 مكتطيحش للارض والناس كلهم عاطينو قيمة مكينش اللي يخسر ليه معروف بخدمتو الجدية ومعروف بجديتو وبهيبتو فمجالو هو رجل اعمال معروف شركاتو معروفة اسمو كيخلع المنافسين ديالو فعمرو 31 سنة وليني خبرة ديال رجل ف50سنة شكلو ولا اروع لحية خفيفة مطراسية عينين عسلين غاامضين ومتيرين فم غووز ملامحو روجولية بكل ما تحمل الكلمة من معنی هو وسيم من الدرجة الاولی البنات من كل نوع كيتلاحو ليه حدا رجليه .هاد النهار جاي من امريكا كان عندو شي شغل وقضاه وراجع يكمل اشغالو فالمغرب حطاتو الطيارة ديالو ركب فالسيارة الفاخرة مع السائق وانطالقو للفيلا السائق وقف حدا باب الفيلا بغا يدخل وقفو فهد قاليه يمشي للصيدلية يجيب ليه دواء ديال الصداع وهبط فهد قدام الباب والسائق مشا يجيب دكشي .دخل فهد بخطواتو الواتقة شاف فالساعة وغادي حتی لمح شس حاجة فالكرسي هو ماشي من طبيعتو تير فضولو شي حاجة دغيا . وقف كيتاكد من اشنو كيشوف شاف رجلين مجموعين وقدام حمرين ويدين مخشين وسط الرجلين مفهمش رجع اللور وبقا غادي جيهة الكرسي غادي وكيقرب وكتوضح الصورة .شاف بنت ناعسة ومتيرررة لدرجة كبيرة وصدرها عريان ومكمشة فبعضياتها وليني وجهها مباينش رجع للور هز حاجب واحد كيسول راسو اش هدشي بغا يمشي وليني شي حاجة قالت ليه هز الشعر شوف رجع لبلاصتو وتحنا علی رجليه حيد شوية الشعر شاف فم شفايف تارتو فهد رجع راسو اللور كيستوعب اش كيدير وحيد الشعر وبان ليه وجهها بقااا شحال وهو كيشوف مستوعبش اشنو شاف كيفاش ناعسة شعرها وطريقة اللي مكمشة بيها جمع وقفتو وناض ومشا مسولش راسو شكون هي دخل لبيتو جاه اتصال بقا كيهضر وجاب السائق الدوا شربو ونعس
فقت علی شي يد كتفيق فيا كان السائق شافها وعرفها
مروة .شكون نتا
السائق .فيقي راه البرد مالك خارجة
انا .كين فار فالبيت وحشمت اشنو لابسة .داني لوحد البت اخور وشكرتو ومشا نعست تال الصباح فقت للخدمة
نوال .مروة ليومة كاينة الخدمة السي فهد جا راه جاين عندو صحابو الا حتاجيتك غنطلبك
انا.واخا
نوال: مروة سيري عند الشيفور قوليه يديك للفيلا د الجبل جمعيها غنخلي شي بنت فبلاصتك حنت سي فهد غيدوز ليها ومعرفت امتا اللهم سيري جمعيها مزيان خصوصا بيتو
صافي مشيت مع الشيفور داني للفيلا اشمن جبل انا اللي جبل هادي راه جنة فيلا زووووينة غير الطبيعة فيلا صغيرة مقارنة مع لاخرة وليني مريحة وحتی ديكورها مريح .سعدااااتو عطاتو ليام الناس اللي عندهم الفلوس مخصهم والو مهم حطني الشيفور وقالية راه ايرجع ليا فالعشيا ملي نسالي نصوني ليهم من تلفون الفكس ديال الفيلا .دكشي اللي درت طلعت بديت كنجمع فالكوزينة مشيت للصالة حيدت الغبرة وجمعت البيوتة بقا لية وحد البيت كبير هو اللي قالت لية بيت السي فهد كيدااااير واااعر ماشي بيت برطمة ديالنا يدير منها 6 .

3؛خدمتي نغسل م الماعن ونضفهم ونرجعهم بلاصتهم ونقي اللي تخسر صافي دوزت النهار.جات عندي نوال قالت لي يمكن تجي غدا راك خدمتي والا بغيتي تباتي هنا راه كاين داك البيت ديال اللي كانت قبل منك .فرحت مفيا اللي يخلص الكرا .قلت ليها غدا نجي ونجيب حوايجي.دكشي اللي درت النهار لاخور جيت ودوزت 15 يوم اللي عرفتو انا خدااامة عند نااااس لابااااااس عليهم كلمتهم مسموعة فالبلاد واللي ساكن هنا هو ولدهم وما هومة مستقرين فالخارج ولدهم اللي ساكن هنا وعندو شركااات هنا وبرا وليني اغلب وقتو هنا.انا بديت كنرجع صحتي وكنرجع لطبيعتي بداو خدودي كيطلعو وعينيا كيتقادو وشعري وصحتي بانت فيهم
دخلات وحد البنت من اللي خدامين جات عندي
البنت؛ اجي نتي شتك كل نهار كتزياني اش كديري
انا :والو راه غير مع الماكلة وصافي
البنت .تبارك الله زوينة وكلشي البنات قالوها عرفتي ليومة شكون جاي
انا .لا شكون
البنت .ويلي فهد مول الشي
انا.مزيان
البنت .ويلي واش نتي مكتعرفيهش هنا كلشي البنات كيحماااقو باش يشوفوه .عرفتي سعدات اللي غتديه انا بعدا كيسااالي معاية وليني قاسح وغامض ومغرور وتشوفي فيه تحدري وجهك بلا متحسي عندو هيبة فشكل يختي البنات كلهم كيحماقو عليه وهو كاعمة مسوق لشي وحدة
انا .مزيان فخاطري(علاه بحال هادوك كيدوها فينا شحال كتحلمو)
البنت .ههه من صبح وانا نهضر اش سميتك انا سمية.انا .مروة متشرفين ا سمية
صافي مرة مرة كتجي عندي سمية نهضرو وكتضحكني هاد البنت مسطية
داز داك النهار مشيت لبيتي نعست شوية كنسمع تخرشيش شعلت الضو بانت لية شي حاجة حدا الناموسية تخلعت وشوية بان لية فااار وانا عدوووية الفيران خرجت كنجري هكاك كنت لابسة شورط بيجامة وبودي صماطي ونص فصدري كيبان ومع غلاضيت شوية بدات كتقاد فورمتي مهم خرجت من البيت بزربة وبان لية السقيل مبغيت نفيق حتی واحد من طبعي مكنتطفل مشيت حدا الجردة كنشوف فالشجر والورد وانا نتكمش فالكرسي حسن لية منرجع للبيت فيه الفار بعدا الجردة فيها ضوء خاافت خلاني نعس فداك الكرسي وخا معنكشة بقيت هكاك حتی داني نعاس
عند فهد ومااا ادراك شكون سي فهد ولد اغنی اغنياء المغرب كلمتو ب 10 مكتطيحش للارض والناس كلهم عاطينو قيمة مكينش اللي يخسر ليه معروف بخدمتو الجدية ومعروف بجديتو وبهيبتو فمجالو هو رجل اعمال معروف شركاتو معروفة اسمو كيخلع المنافسين ديالو فعمرو 31 سنة وليني خبرة ديال رجل ف50سنة شكلو ولا اروع لحية خفيفة مطراسية عينين عسلين غاامضين ومتيرين فم غووز ملامحو روجولية بكل ما تحمل الكلمة من معنی هو وسيم من الدرجة الاولی البنات من كل نوع كيتلاحو ليه حدا رجليه .هاد النهار جاي من امريكا كان عندو شي شغل وقضاه وراجع يكمل اشغالو فالمغرب حطاتو الطيارة ديالو ركب فالسيارة الفاخرة مع السائق وانطالقو للفيلا السائق وقف حدا باب الفيلا بغا يدخل وقفو فهد قاليه يمشي للصيدلية يجيب ليه دواء ديال الصداع وهبط فهد قدام الباب والسائق مشا يجيب دكشي .دخل فهد بخطواتو الواتقة شاف فالساعة وغادي حتی لمح شس حاجة فالكرسي هو ماشي من طبيعتو تير فضولو شي حاجة دغيا . وقف كيتاكد من اشنو كيشوف شاف رجلين مجموعين وقدام حمرين ويدين مخشين وسط الرجلين مفهمش رجع اللور وبقا غادي جيهة الكرسي غادي وكيقرب وكتوضح الصورة .شاف بنت ناعسة ومتيرررة لدرجة كبيرة وصدرها عريان ومكمشة فبعضياتها وليني وجهها مباينش رجع للور هز حاجب واحد كيسول راسو اش هدشي بغا يمشي وليني شي حاجة قالت ليه هز الشعر شوف رجع لبلاصتو وتحنا علی رجليه حيد شوية الشعر شاف فم شفايف تارتو فهد رجع راسو اللور كيستوعب اش كيدير وحيد الشعر وبان ليه وجهها بقااا شحال وهو كيشوف مستوعبش اشنو شاف كيفاش ناعسة شعرها وطريقة اللي مكمشة بيها جمع وقفتو وناض ومشا مسولش راسو شكون هي دخل لبيتو جاه اتصال بقا كيهضر وجاب السائق الدوا شربو ونعس
فقت علی شي يد كتفيق فيا كان السائق شافها وعرفها
مروة .شكون نتا
السائق .فيقي راه البرد مالك خارجة
انا .كين فار فالبيت وحشمت اشنو لابسة .داني لوحد البت اخور وشكرتو ومشا نعست تال الصباح فقت للخدمة
نوال .مروة ليومة كاينة الخدمة السي فهد جا راه جاين عندو صحابو الا حتاجيتك غنطلبك
انا.واخا
نوال: مروة سيري عند الشيفور قوليه يديك للفيلا د الجبل جمعيها غنخلي شي بنت فبلاصتك حنت سي فهد غيدوز ليها ومعرفت امتا اللهم سيري جمعيها مزيان خصوصا بيتو
صافي مشيت مع الشيفور داني للفيلا اشمن جبل انا اللي جبل هادي راه جنة فيلا زووووينة غير الطبيعة فيلا صغيرة مقارنة مع لاخرة وليني مريحة وحتی ديكورها مريح .سعدااااتو عطاتو ليام الناس اللي عندهم الفلوس مخصهم والو مهم حطني الشيفور وقالية راه ايرجع ليا فالعشيا ملي نسالي نصوني ليهم من تلفون الفكس ديال الفيلا .دكشي اللي درت طلعت بديت كنجمع فالكوزينة مشيت للصالة حيدت الغبرة وجمعت البيوتة بقا لية وحد البيت كبير هو اللي قالت لية بيت السي فهد كيدااااير واااعر ماشي بيت برطمة ديالنا يدير منها 6 .

4؛صافي قربت نسالي النهار كلو وانا كنجمع ضهري تقسم وخا كنت كنرتاح مي خاصني نسالي باش نمشي ننعس حنت كنعيا .صافي بقات لية غير شي حاجة ونسالي حتی كنسمع الهضرة تخلعت هبطت بشوية بلا حس وخايفة وبوحدي تما فداك الخلا نموت ميجيب خباري شي واحد هابطة وغنطلقها فسروالي شوية تقطع الحس حتی كنحس بشي حاجة وراية تلفت تصدمت واااااااو وااااااو واااااو واش هادا بنادم ولا ملاك معمري فحياتي شفت بحال هاد الكائن رجل بمعنی الكلمة طويل وعضلات ولابس كوستيم خلاتو يبان جدي وعندو رهبة وهيبة رجل بكل المقاايس شفت فيه ومقدرتش نكمل رجعت اللور شاف فيا طلعني وهبطني وهضر
فهد: شكون نتي
انا :جيت نجمع الدار هنا شكون انت (والخلعة قاتلاني )
فهد : الا ساليتي خرجي قالها ومشا
مروة:ياااه الفلوس كتدير الجناااوح باينة هدا هو السي فهد
هبطت وصونيت للفيلا تما باش نرجع قالت لي نوال الشيفور خارج تسناي تما حتی يجيك بغيت نقوليها كاين السي فهد قطعات
مشيت جلست قدام الباب حنت خلعني داك السيد يقدر يتعصب عليا الا لقاني
عند فهد من بعد مسالة الحفلة ضرو راسو خلا الناس وخرج للفيلا د الجبل يرتاح باغي يبعد من بنادم .دخل للفيلا كان كيهضر فالتلفون حتی كيشم شي ريحة.ريحة ماشي ديال الفيلا لا ريحة زوينة ديال شي واحد كاين تما سمع شي حس حتی بانت ليه شي بنت هابط شعرها علی ضهرها وكتمشی بشوية وجسمها مرسوووم قرب حداها كتزاد الريحة كتدخل ليه مع الجسم ديالو بحالة كتجرو حتی لقا راسو وراها دارت وهو يتصدم تفكرها هي البنت اللي كانت ناعسة فهد بقا كيشوف فيها من صبعها حتی لشعرة الفوقانية د شعرها عجبتو كلها شاف فوجها شاف عينيها جاتو بريئة وزوينة معمرو شاف بحالها شي حاجة الداخل عجبااتو فيها وليني الضاهر ديالو كيبين العكس فهو كيبان صارم وعرف راسو خلعها وسولها عرفها من الخدم ديولو تصدم وحدة بحالها خدامة وفاش هضرات عجبو صوتها والرنة اللي فيه جدباااتو كاملة وليني دغيا حيد دوك الافكار فهو فهد ميمكنش شي وحدة تدخل قلبو قاليها سيري ومشا لبيتو معاودشي فكر فيها حنت ببساطة معندوش وقت يفكر فيها . هز سيكار وطل من البالكو يشوف فالطبيعة حتی بانت ليه جالسة فالباب ديال برا بقا كيشوف حتی بان ليه الشيفور جا وهزها رجع للبيسي ديالو يكمل شي شغال
الحمد لله جا الشيفور عييت بالجلسة هنا وصلت للفيلا مشيت لبيتي ونعست بمرة حنت عييت هاد النهار
فقت الصباح مع الوقت جمعت شعري ولبست لبستي ومشيت للكوزينة مقابلة شغالي حتی جات سمية
سمية:ويلي محضرتيش البارح جا السي فهد كان واااعر كي ديما خسارة مشفتيهش كلشي البنات هنا حاضينو وشي وحدة فالحفلة كانت لاسقاه حتی صرفقها قدام كلشي حنت حطات ايدها عليه بغات ترقص معاه
انا:اااي يختي شحال قاسح مع راسو باينة فيه مغرور
سمية :عندو علاش يتغر راه ماشي انسان راه كائن فضائي هداك. اجي نتي فين شفتيه بباش تقولي مغرور
انا: لا لا غير قلت وصافي اودي شبيني معاه
سمية:يلاه نخليك ياربي نشوفو ليومة راه لبارح خلا الحفلة وخرج اااح قلبي يلاه باي باي
انا: فخاطري(الفلوس اه والتكبر لاش)
نوال: مروة وجدي راسك غتمشي الفيلا د الجبل سي فهد غيجلس تما سيري قابلي اشنو باغي انا شفتك داخلة سوق راسك هدشي لاش سيفطك حنت البنات لاخرين عارفاهم غيبقاو يدورو بيه وغيولي جاري عليهم
انا: وخا انا غنمشي نجمع حوايجي .وشحال غنبقا تما .
نوال حتی يرجع هو نتي تكلفي غير بالفطور والنضافة د بيتو و حوايجو وما الماكلة قليل فاش كياكل فالدار
انا :صافي هانة غادة
مشيت جمعت حويجي لقيت الشيفور وصلني دخلت لقيت لائحة ديال دكشي اللي خصني ندير فالفطور ومعاش كيفيق ومعاش كينعس باش ميلقانيش فبيتو صافي عاودت جمعت البيت وشي حاجة فالفيلا حنت باقة نقية وانا خايفة يجي معرفتش لاش خايفة منو صدقات ملي قالت سمية عندو هيبة متقدرش تشوف فيه حنت شخصيتو قوية لدرجة كتخليك تخاف منو بلا متحس .وليني انا كندير خدمتي علاش غنخاف سمعت حس الطموبيل طليت بان لية بوحدو بسيارة رياضية ملابس كوستيم لابس تي شرت بيض مزير عليه وشورط جا فيهم روووعة سديت فمي ورجعت للور مشيت للكوزينة مخلوعة ويلي خدامة عندو ومخلوعة ههه.سمعتو طالع الفوق ارتاحيت مشيت لوحد البيت غنولي ننعس فيه فيه تلفون موصول ببيت فهد باش الا بغا شي حاجة يصوني فيه
نعست حتی كنسمع داك التلفون كيصوني طلعت كنجري بحويج النعاس وانا ملي كنعس كنتعرا مع الخلعة ملحت عليا والو طلعت دقيت قالية دخلي دخلت عاود طلعني وهبطني
فهد: جيبي ليا تلفوني من الطموبيل وبقاي تستري راه هاد الحركات مكيعجبونيش سدي معاك الباب وخرجي
مقدرتش نجاوب تصدمت من هضرتو معرفت منقول كيفاش نتستر وكيفاش الحركات معقت حتی شفت راسي اش لابسة كسوة قصيرة صدر نصو باين والكسوة مبيناني .هبطت وندمت حنت طلعت هكاك يسحابلو حتی انا من البنات اللي كيدورو بيه مي خليه يقول اللي بغا انا خدمتي غنديرها مشيت هزيت التلفون ورجعت سوارت طموبيل ولبست بينوار ودقيت قالي دخلي.دخلت حطيت ليه التلفون مهزش فيا راسو

5هبطت وانا كنسول راسي هاد السيد شخصيتو غاامضة ومغرور يحسن عوان اللي غتزوج بيه وفيناهيا واقيلة غيقلب عليها تكون مصنوعة كيف بغا.مهم هبطت كملت نعاسي فقت الصباح كنوجد الفطور وجدتو هو دخل كان كيدير السبور دخل عرقان مشافنيش .دوش وهبط لقا الفطور وفطر وخرج انا سمعت الطموبيل تحركات جمعت دكشي ومشيت للكوزينة كنغسل الماعن حتی كنحس بشي يد نغزاتني غوت غوتة وحدة وكنت غنطيح حتی حسيت بشي يد محوطاني من خصري ويد شادة فيدي لاخرة حليت عينيا كيبان ليا السي فهد كيشوف فيا ومخنزر انا بقيت شحال عاد استوعبت بلا راه مزال شادني هز راسو وتقاديت انا وهو حيد يديه شااف فيا مزيان حتی هبطت وجهي للارض كيخلع هاد السيد .يحطوني مع سبع وميحطوني مع هاد السيد شوفاتو كتخلي الواحد يتلف علی القبلة .رجع اللور هو وهز فيا عينيه بشوية ومغوبش
فهد:شنو سميتك
مروة:انا اه سميتي مروة
فهد:مروة مكنحملش نعاود هضرتي بقاي تستري .راه بحالك دازو عليا بزاف.فاش نجي مبغيتش نشوفك جلسي فبيتك متخرجيش كلامي مفهوم
انا:مصدومة بداكشي اللي قال وحابسة البكية وهزيت راسي وحطيتو زعمة راه فهمت .معرفتش علاش مكندافعش علی راسي كياتر فيا بديك القوة عندو كنتخلع نقول شي كلمة و يولي مندمني بقيت شحال كنشوف فالفراغ وهو مشا وخلاني هكاك مصدومة
وصلات العشية قاديت الدار ودرت دكشي اللي قالية مشيت لبيتي ونعست
فهد كيهضر مع شي وحدة فالتلفون جات عندو للفيلا د الجبل كتسنا فيه دخل لقاها من بعد تعرفو لاش جابها ليلي.توحشتك فرحت فاش عيطتي ليا
فهد:لاباس كدايرة امورك
ليلي؛بخير انا فرحااانة بزاف حنت معاك متصورش شحال كنت كنتسنا نتلاقاك مرة خرا
فهد يلاه نطلعو للبيت
ليلي:يلااه انا وراك
طلع فهد ومعاه ليلي هو جايبها غير باش يقضي الغرض ليلي بنت عائلة غنية حتی هي و كتحمااق علی شي واحد سميتو فهد تراب رجليه تبوسو وهي اللي كتحاول ديما تقرب منو وهو جاتو شي مرة كان سكران ونعس معاه وبقات عندو نمرتها ديما تقوليه نتلاقاو مكيبغيش حتال هاد المرة عيط ليها باش يقضي الغرض لا غير
فهد نعس معاها وخلاها ناعسة ومشا لبيت اخور محملش راسو .بقا كيفكر حتی تفكر اش وقع الصباح مع مروة بدون شعور ترسماات ضحكة خفيفة فوجهو وبلا ميحس لقا راسو فبيتها كيتامل فيها وهو جالس القرفصاء حدا وجهها كان ضو طافي مكتبانش ليه مزيان هو بقا تما كيشم فريحتها كيحس بيها بحالة سكناتو تخلع من داك الاحساس اللي جاه ناض بزربة عقد غوابشو تاني وخرج طلع لقا ليلي كتسنا فيه
ليلي؛فين مشيتي
فهد ؛لاش جيتي هنا سيري للبيت لاخور
ليلي؛حشومة عليك تعاملني هاكة
فهد:الصمت
ليلي:حبيبي انا كنبغيك واي حاجة طلبتيها نفدها غير امر
فهد؛يلاه خرجي نفدي هدشي
ليلي؛اوكي علی خاطرك.هرجات ليلي لبسات حوايجها وركبات الطموبيل و مشات
مروة فاقت سمعات طموبيل تحركات حنت بيتها كيسمع لبرا يسحابها فهد خرج حنت كانت ناعسة .ناضت فداك الليل كتقول مع راسها هاد السيد غريب معرفت كداير ممفهومش يربي السلامة نوض نشرب فيا العطش اي البينوار دابة يجي يحيح عليا.وليني هو خرج غا دابة فين غيرجع .مشيت للكوزينة جبدت الما بغيت نشرب حتی كنحس شي واحد جر ليا شعري و دخل فيا صبااعو في راسي
فهد؛ نتي مكتسمعيش الهضرة بغيتي تشوفي اسلوبي التاني نوريه ليك
مروة؛ياك يلاه خرجتي اش جابك
فهد؛كيشوووف فيها و مخنزر
مروة؛سيدي يسحابني خرجتي والله حنت سمعت طوموبيل والله منعاود انا محتاجة للخدمة متجريش عليا عفاك اهئ اهئ
فهد شافها كتبكي حيد يدو عليها وشاف فيها وطلع
فهد؛غبري من قدامي
مروة مشات كتجري حنت كانت بحال ديما مقفراها لابسة لبس متير وفهد لاول مرة شي وحدة كتيرو لهاد الدرجة فاش شافها المرة اللولة والتانية عجباااتو وبقات صورتها كتجيه فبالو وفاش طلعات عندو شافها معرية عاود هيجااتو .وكيطر يتعامل بقسوة باش ينسی اش كدير فيه وعاود تلاقاها فكوزينة و حط يدو علی خصرها حس بسخونية ديال الجسد ديالها كانت قريبة ليه لدرجه حس باعضاء جسمها ودرجة حرارتهم كان كيتحسسها ويدو فيدها اللي صغيرة مقارنة مع يدو ريحتها خلاتو يدوخ مبقاش عاقل حتی فاق وخنزر فيها تاني .ومشا وكيحس براسو باغيها .باغيها تكون حداه ويحس بجسمها ويجردو من الملابس و يتحسسو بلاصة ببلاصة ويشم شعرها ويشم ريحتها اللي بوحدو كيشمها كيشم العبير ديال الجسد ديالها حماااق وتصطی ميمكنش فهد بكل ديك القوة وديك الشخصية تعجبو خدامة ميمكنش قلب علی نمرة ديال ليلی باش يطفي فيها ديك النار اللي شاعلة فيه .ساع جابها ودار اللي بغا وليني مبردتش نارو محسش براسو حتی لقا راسو فبيت مروة .مروة الخدامة تاملها ورجع وهاهوة دابة كيشوف نفس المنضر قدامو محسش براسو وجبدها من شعرها بحالة ديك النار اللي فيه غيخرجها فيها بكلام قاسي وخايب باش يبرد شوية حنت ملي كيشوفها كيفقد جميع حواسو كيولي مركز معاها وانو يكون قريب منها وليني فاش شافها كتبكي وشاف فعينيها وهي كطلبو مبغااهاش تبكي اضطر يقوليها سيري قبل ميدير شي حاجة خرا يقدر يندم عليه
……………………………….
غلبني النعاس 🥺🥺🥺🥺🥺 غذا نحطها كاملة دقة وحدة ❤
كثرو التعاليق تبقا القصة طالعة 🔥🔥

6؛فقت الصباح علی التلفون كيصوني .كانت نوال
نوال؛مروة راه غيجي عندك الشيفور يرجعك صافي كوني واجدة
انا؛علاش اشنو درت؟قبل منكمل قطعات عليا .واش جرا عليا لا ميمكنش يجري عليا انا محتاجة للخدمة خاصني نطلبو ميمكنش ياربي انا محتاجة للخدمة معندي فين نعطي الراس .خصاني نزعم ونمشي نطلبو ميمكنش يقدر يضربني ولا شي حاجة .خاصك تزعمي ا مروة قولي ليه راك محتاجة للخدمة طلبيه راك الا مشيتي من هاد الخدمة معندك فين تحطي الراس.
فهد متكي فبلاصتو كيفكر وسااهي اكيد كيفكر فمروة و كيفاش هاد البنت دخلات لحياتو .حتی سمع الدقان
فهد؛دخل
مروة دخلات كانت لابسة لباس الخدمة و شعرها ديل حصان مع عنقها طويل و طولتها زوينة ومتيرة كتبان غاااية فالجمال كلشي متناسق فيها.فهد سهی فيها بحالة كيسول راسو اش هدشي كتحسو ا فهد قلبو كان كيضرب كيحس باحاسيس فشكل بحالة كتجدبو ليها وليني دغيا رجع فهد بغرور وتكبر ديال
فهد؛شنو عندك
مروة؛سيدي علاش جريتي عليا انا انا محتاجة للخدمة عفاك راه راه .سيدي.انا حنت.(ويلي مروة هضري اش كتخربقي .معرفت مالي مكنقدر نهضر قدامو)
فهد؛ابتاسم شوية وجمعها دغيا و ناض من بلاصتو .سيري كملي شغالك فالفيلا لاخرا ممحتاجكش هنا.
مروة؛بصح اه يسحابلية جريتي عليا شكرا بزاف.
خرجات مروة وقلبها كان غيحيد من بلاصتو سدات الباب و هبطات فرحانة كتجمع حوايجها وبقات كتفكر ففهد كيفاش ناعس و شعرو ولحيتو وعينيه وشفايفو وهضرتو الرجولية وتقتو فنفسو .قالت فخاطرها.سعداااااتو براسو
فهد كيخرجات مروة من عندو من البيت وسدات الباب حط يدو علی قلبو بحالة كيطبطب عليه كيقوليه نساها كان باغي ينوض يعنقها وشي حاجة حابسها يمكن الغرور اللي فيه يمكن يسحابها بحال جميع النسا اللي عرف .
جمعت حوايجي وداني الشيفور الفيلا ووصلت لبست مشيت لخدمتي فالكوزينة
نوال؛مروة جيتي
انا؛نعام .بغيت نسولك واش السي فهد اللي قاليك نرجع زعمة تشكا مني ولا شي حاجة
نوال؛السي فهد كاعمة عندو الوقت اللي يهضر مع الخدامة شحال من مرة كيمشو البنات يخدمة تما معمرو قال حتی السلام لشي وحدة
انا؛ااه بصح (واااه وانا هضر معاية شحال من مرة وخا متكبر) ولاش رجعت
نوال؛راه عيطت للشيفور غادي مسافر ليومة هدشي لاش رجعتك
انا؛هكااك .انا بعد الضن اتم وانا يسحابني جرا علية
نوال؛قلتي شي حاجة
انا ؛لا لا مقلت والو
دوزت شي ايامات وتخلصت فيهم فرحت بالخلصة بزاف كان مبلغ زوين وفرحت بيه .نهار الاحد عندي عطلة خرجت باش نحط الفلوس فالكونط ونتسارة شوية وقبل مشيت نشري شي لبسة مهم دخلت لوحد البوتيك غاالي وبانت لية وحد اللبسة زوييسنة عجبااتني سروال دجين كلاص طالع ومعاه شوميز انيقة بزاااف وليني تمن غالي عليا .سولت واش كاين تخفيض طلعاتني من الفوق حتال التحت
البنت؛لا اختي مكينش تخفيض .الا بغيتي محالات ديول جوج د ريال كاين فبلايص خرين ماشي هنا.باينة هادي ماشي بلاصتك
انا؛انا اختي سولتك واش كاين تخفيض مقلتش عطيني درس فالجغرافيا والتاريخ .وشكرا انا مغنجاوبكش علی ديك الهضرة حنت ماشي اسلوبي
البنت؛حبيبة عفاك خرجي عليا ولا نجيب ليك السكيريتي
انا؛بقيت كنشوف فيها وبقا فيا الحال هانتني وليني الا بقيت نتصادع معاها غادي غنضيع الوقت
خرجت من تما وعينيا عامرين بالدمووع حتی كنتصاطح مع شي حد جيت نتلفت مبانش ليا وليني ضرباتني ريحة زوينة رجالية وكنتفكر فين شامها معقلتش
البنت اللي فالمحل؛سيدي مرحبا والف مرحبا نورتينا تسنا نعيط للباطرون دابة يجي راه نهار كبير هاد سيادتك تشرف محلنا المتواضع .
هو:مالكي مع البنت اللي خرجت دابة
بنت المحل؛اينا بنت اسيدي .قولية اشنو تشرب .هادي اول زيارة ليك
عندنا
هو ؛جوبيني
البنت؛سيدي هاديك غير بنت من زنقا معارفاش راسها داخلة لمحال ماركة وكيدخلو ليه ناس بحال سيادتكم بحالها مخاصوش يعتب هنا
هو عروقو خرجات ورك بيدو علی الطابلة وقاليها.جوج كلمات غنقوليك. غتبعيها دابة فينما كانت وتجيبيها وتعطيها دكشي اللي بغات بالتمن اللي بغات هي وعطيها الحوايج زيادة كادو من عندكم ها الفلوس.سنا ليها شيك وبحالة مشفتينيش ومنعاودش الهضرة ولا راك عارفاني باشارة مني نمحيك من هاد المحال.يلاه سيري ومشا وخلاها
هرجت من البوتيك والدموع نازلين حتی كتشدني شي يد فكتفي كنتلفت لقيت ديك البنت .شفت فيها
انا؛اش بغيتي ياك مشاكة فيا شفرت ليك شي حاجة
البنت؛لا سمحي ليا قبيلة كنت معصبة اجي راه نيت كاين تخفيض وكنعطو هدايا فهاد الموسم تعالي معاية
انا؛لا اختي شكرا غير خليني
البنت؛لا عفاك سمحي ليا بزاف راه انخرج علی خدمتي الا مجيتي معاية عفاك راه الباطرون شاف دكشب فكاميرا وغيجري غليا عفاك اجي .هو مكيحملانش نتعاملو مع الزبائن خايب وكنطلب السماحة اجي معاية ختي
انا؛اوكي مبغيتش نكون السباب تبقاي بلا خدمة
مشيت وشريت بزاف الخوايج وعطاتني الضعف ديالهم فابور قالت لي كادو .انا تصدمت من الاتمنة اللي شريت بيها الحوايج و بالكادوات .ساع البنت قالت لي كاين موضيل جديد داخل هدشي لاش دارو تخفيض وهدايا

7؛خرجت فرحانة من بعد مشريت حوايج زوينين و لبست ديك اللبسة اللي كانت عجباتني وهزيت الحوايج فرحااانة بيهم . وتساريت حتی شبعت وفوجت مشيت للبحر حسيت براسي فرحااانة للداخل ديالي وحياتي غتحسن وغنجمع فلوس باش نقرا وحياتي تولي زوينة .صافي شديت طاكسي ورجعت للفيلا ونعست باش غدا نصبح خدامة
فهد كان مسافر جاي فالطموبيل مع السائق ديالو حتی شاف مروة كتمشا وهو يقول للسائق يهبط هو غيسوق .السائق هبط ومشا و فهد تبع مروة معرفش علاش المهم عندو شافها غادا بطولتها بمشيتها الزوينة بنت دات انوثة طاغية كلشي كيشوف فيها الطموبيلات كاين اللي تابعاها وهي غاادة فعالمها الخاص ممسوقاش لشي واحد بنت اميرة بتصرفاتها بمشيتها بشعرها اللي كتضربو الريح و مشيتها المتوازنة .حتی بانت ليه دخلات لمحل بقا حاضيها حتی شافها خارجة و بحالة باغة تبكي متحملش داك المنضر ضرو قلبو خرج من الطموبيل بكل هيبتو هز تلفونو وشيك. سد الطموبيل تمشا بخطوات خفيفة حتی تصاطح معاها ضرباتو ريحتها توقف عندو الوقت ساع مشا قبل متهز راسها دخل عند اللي مقابلة المحل وقاليها ترجع تعطيها كلشي اللي بغات ومشا كان كيهمو تفرح بغاها تفرح مبغا حتی حد يقلقها حس بيها شي حاجة ديالو خاصو يحميها .بقا مقابلها حتی خدات دكشي وهو حاطو يديه ورا راسو ومتكي ومقابها كيشووف فيها خارجة فرحانة تبسم من قلبو عاود حط يدو علی قلبو بحالة كيطبطب عليه كيقوليه سكت راه هدشي تقل عليا .هاد البنت معرفت اش دارت ليا.وبقا تابعها وهي كتحرك وفرحانا .حتی جاه اتصال جاوب ورجع
ليومة فقت بكري مزال مجا حتی واحد مشيت للكوزينة كنصوب فالفطور باش نفطر .وانا ساهية حتی كنحس بالسخونسة ورايا تلفت بان لية السي فهد بقيمتو كاملة واقف فالكوزينة تصدمت وتخلعت قالية بغا العصير.مقدرتش نقول ليه راني اختصاصي الكوزينة.جاوبتو بالايجاب وصوبتو ليه و غادة مطلعاه معرفتش فين بيتو غادة وكنقلب حتی لقيت وحد البيت محلول دخلت طلعات معاية ريحة زوينة كان بيت انيييق زوين راااقي بكل ما تحمل الكلمة من معنی عجبني ديكور ملقيت حتی واحد .شكيت واش بيتو بقيت كنقلب حتی خرج من الحمام لاوي عليه فوطة شعرو فازك بقيت كنرمش تصدمت اول مرة نشوف شي راجل بحال هاكة عضلاتو بارزين ومرسومين وشعرو فازك و فمو غوز كينقط ليه الشعر علی وجهو .صافي دبت بقيت كنشوووف وبحال مصدومة حتی جا عندي شد صبعو وسد ليا فمي قالية بشوية حطيه وخرجي .تصدمت معرفت منقول ويلي شوهت بقيت حالة فيه فمي الشوهة صافي معرفتش اش كيوقع ليا حسن ليا نهبط قبل ميخرج قلبي من بلاصتو كان كيضرب بالجهد كنحس بلا الفيلا كاملة كتسمعو
فهد فاق الصباح كيفكر فمروة باغي يشوفها باغي يشم ريحتها ولا بحال المريض .هبط كيقلب بلايص الخدامات حتی وحدة مكينة انتابه الكوزينة فيها الضو مشا بخطوات واتقة للكوزينة وبانت ليه ملاكو واقفة كتوجد فشي حاجة تمشی بشوية جيهتها

8؛واقف حداها بهيبتو كاااملة كيتامل فجسدها من اللور جدباااتو ريحتها بقا غادي بلا ميفكر وقف قريب منها كيشم فشعرها بطريقة هااادئة بحال كيستنشق الريحة بلا متحس عينيه ركزو فشكلها فصباعها فجانب وجها فخدودها الواقفين ففمها الممتلئ المغري في شكل جمعها لشعرها فشكل وقفتها. شوية حس براسو ضعيف كيورك علی شنايفو وكيخرج زفير شهيق وهي تحس بشي حاجة تلفتااات وتخلعات وخرجات عينيها بالصدمة وهو بحالة استرجع هيبتو ومكانتو ورجع بغموضو وغرورو
مروة:سيدي
فهد:جيبي ليا كاس العصير
قالها بكل برود بحال مكتعني ليه والو
مروة؛واخا سيدي
طلع وخلاها بزز باش ميدير شي حاجة يندم عليها دخل يدوش حتی خرج بانت ليه واقفة وحلات فمها جاب صبعو وسد ليها فمها وحس بالبشرة ديال وجها بحالة ضربو الضو بعد شوية منها تامل فيها وورك علی راسو دغيا كيتسيف كيرجع ديك التغوبيشة ديال قاليها خرجي وملي خرجات بقا واقف فبلاصتو كيتصنت لقلبو اللي كيضرب كيحط يدو عليه بحالة كيبغي يفسر اش هدشي كيوقع ليه معمر شي بنت دارت ليه هدشي هادي انثی حركااات مشاعرو الرجولية حركاتو كامل فهد القوي المفرور اللي البنات كيدوبو فشوفتو .عشق خدامتو مقدرش يتقبل انه يبغي شي بنت .مخاصوش يكون ضعيف هز هداك الكاس ديال العصير وبقا كيشوف كيقول فخاطرو هي اللي صوباتو دابة لويداتها كان شادين هاد الكاس انا غنشرب عصير مصوبها هي .شرب منو شوية وبقا كيتلدد بحال معمرو شرب شي عصير فحياتو مفاق لقا راسو كملو .ناض من بلاصتو قال خاصو يخوي شي يامات خاصو ينسی هدشي ميمكنش يبغي شي وحدة ميمكنش قلبو يدق ميمكنش يضعف

9؛مشيت كملت شغاالي جاو البنات صافي الخدمة غادة مزيان مرة مرة نقشب انا و سمية هكاك غادين الايام والغريب اني مبقيتش سمعت حس فهد و مرة مرة كنتفكر شي موقف معاه كتجيني الخلعة والضحكة هداك الانسان كيخلع غير بديك الهيبة والشخصية كتخلي الواحد ينسا سميتو .
هاد النهار فقت فرحانة حنت الخدمة غادة مزيان وغادة نجمع فلوس باش نقرا ونكون راسي ويفتاخرو بيا واليديا ياااه شحال توحشتهم
سمية؛ايهو فين سارحة .عرفت ليومة كاينة شي حفلة ياربي تحضري ليها حتی نتي وتشوفي الناس كيعايشين
انا؛انشالله عنداك غنمشي لداك الجبل نضف الفيلا تاني .بغيت نشوف بعويناتي ههه
سمية ؛ توحشت سي فهد البنات هنا كلهم مبقاوش شافوه يختي عندو شي بلاصة فقلبي معرفتش اشناهية وليني بغيت غير نسمعو هضر مع شي وحدة فينا .معمرو حاشاه لينا
انا؛حلمي علی قدك راه السي فهد هداك
سمية ؛وانا قلت ليك بغيت نتزوجو بغيت غير نهضر معاه وخا غا يعايرني مهم يكون حداية وكيهضر معاية
انا؛واش معمرو هضر معاكم بمرة
سمية؛ههه ويلي فين عمرو حتی عتب باب الكوزينة .راه كيهضر مع نوال تيليفون اكترية ولا مباشرة راه مكيسااليش ههه يتسحابك بحالنا
انا؛بصح (انا الزغبية اللي يضل يسمعني الهضرة)
سمية؛يلاه نخليك تجي نوال توريني الهضرة كيدايرة ليومة كلين الخدمة خاص الحفلة تكون هي هاديك .وكنلبسو لبس زوين هههه .عرفتي ا مروة نتي ضايعة اختي وحدة بحالك مكتخدمش فالديور تمشي ضوري بشي واحد لاباس عليه يعيشك فابور فالقصورة
انا:حشومة عليك كون بغيت دكشي متلقينيش خدامة بشرفي
سمية؛غا كنضحك ههه يلاه باي باي
دوزت داك النهار وقربات العشية بانو لية الناس كيجرو ونوال مشغولة البنات مشغولين الطباخ حتی هو كلشي مشغول وانا نتفكر الحفلة غا حتی وقفات عليا نوال
نوال؛مروة سيري لبيتك غتلقاي لبسة جديدة لبسيها راك غتسربي معانة فالحفلة حنا تبارك الله شكلك زوين
انا؛ وخا هانة غادة
مشيت لقيت صاية قصيرة زوينة وقاميجة هابطة شوية علی نص كم وشكلها زوين حسن من اللولين .لبستهم جاوني زوينين حسيت بالمفاتن ديولي بانو .جمعت شعري ديل حصان وجهي درت ماسكار وشوية كلوص اصلن مكنحتاجش مكياج بزاف.مشيت عند نوال قالت لية نعاون سمية و نشوف اش كدير نتبعها .صافي جاو الناس كلشي مشغول الدنيا ولات زوينة والموسيقی والطابلات زوينين واقفين حداهم الناس كلشي رجال اعمال سيدات اعمال وازواجهم وزوجاتهم وكلشي مناسجم وهضرة خفيفة وموسيقی هادئة الجو زوين تما عجبني.قالت لية سمية نهز الكؤوس و نشوف اللي معندوش نمد ليه .
صافي درت دكشي وغادة مويان حتی وقف حداية شي واحد وانا يلاه بغيت نحط الكؤوس الخاوين .تلفتت بان لية رجل فالتلاتينات زووووين وعضلااات وعينيه زرقين و شكلو وااعر.
وليد؛مدموزيل نقدر نسولك
انا؛نعام اسيدي بغيتي شي مشروب
وليد؛اولا انا وليد ونتي
انا؛ مرحبا سيدي انا مروة
وليد؛تبارك الله زوينة منورة هاد الحفل .نقدر نقوليك معمري شفت شي وحدة فجمالك
انا؛ شكرا اسيدي واش باغي شي مشروب .اينا واحد نقدم ليك
وليد؛ واش نتي خدامة هنا ولا كتجي غير تقابلي الناس اش بغاو يشروبو حنت وحدة بحالك متستاهلش تخدم هاكة
انا؛ شفت فيه مزيان .سيدي سمح لية الا مبغيتيش المشروب معندس منقدم ليك.قبل منمشي شد ليا فيدي بغا يرجعني
حتی وقف شي حد علينا كان السي فهد عينيه خارجين وعروقو بارزين تخلعت ملي شفتو بقا لية غنبول مينيتي دابة يجري عليا .
فهد؛ وليد تقدر ترجع لا طابل ديالك ياك
وليد؛ وكيشوف ففهد مصدوم وعينيه فيه تساؤولات بزاف.وليظ مفيه ميكتر الهضرة مع فهد حنت عارفو اش كيسوی
فهد ؛دخلي لاخل
اانا؛سيدي والله مدرت شي حاجة انا ماشي من داك النوع راه هو اللي جا عندي.فهد ورك لية علی يدي بجهد حتی بغات تقكع وجرني حتی دخلنا وضورني حتی لصقت ليه علی صدرو وكان كينهج ريحتو الرجولية دوهاتني نسيت ايدي اللي كتضرني حسيت بالامان بحالة مخبيني
فهد ؛وكينهج ومخنزر وعروقو باينين .غادي نهضر ومغنعودهاش سيري منبقاش نشوفك فهاد الخفل
انا؛ عفاك متجريش عليا عفاااك عفاااك راه…محسيتش براسي حتی لقيت راسي مهزوزة وشي حاجة سخونة ففمي كتلتاهمو .باسني وورك علی يديا وهزني للعلو ديالو وعاود حوطني بيديه من خصري ودفعني علی الحيط و بقا كيمص فشفايفي انا تخدرت عينيا بقاو خارجين مدرت حتی شي ردة فعل .كنشم فيه ريحت الشراب ففمو مخلطة بعبير انفاسو المنعش وهو يبعد شنيافو علی شنيايفي بشوووية بحالة كانو ملاصقيت حسيت بالالم فشنايفي شفت فيه بعينيا مدمعين مفاهماش اش كيوقع وهو يجمع لية فمي بصباعو جوج حتی ولا خارج علی شكل بوسة وباسو بووسة خفيفة
فهد؛سيري لبيتك متخرجيش
انا؛مصدومة مجاوبتوش
فهد؛مكتسمعيش سيري دابة
انا؛مشيت كنجري مصدومة ومخلوعة ومبهوضة مفهمتش اش واقع .مشيت لبيتي وتكمشت كنبكي مفهمتش لاش دار هاكة واش باش يبين ليا انا راني رخيصة ولا زعمة بغا يوصل ليا بلا هدشي اللي كنقلب عليه .لا لا خاصني ندير شي حل خاصني نهضر معاه.وتاني منقدرش نخرج راني محتاجة لخدمة

10؛فهد مشا سافر باش ينسی شوية مروة ويتحرر من داك الاحساس اللي ولا ساكنو .من بعد دازو ايام نسا فيهم شوية ولا نقولو تناسا مع الاشغال وليني كتجي فبالو ديما .حتی نهار جا و كاين داير حفلة عندو مباغيش يشوفها ولا يقرب حداها حنت كتسلبو كتحمقو مكيعرفش اش كيدير ملي كيشوفها بزز كيحافض علی الصرامة ديالو .كان مجمع مع رجال الاعمال وكيشرب حتی بانت ليها هازة كؤوس د الشراب وكتقدمهم للناس بقا شحااال كيتمعن فيها شافها اشنو لابسة شاف مشيتها شاف شعرها المجموع شاف النضرة اللي فعينيها وشكلها كامل غااار من الناس اللي كيشوفو فيها حنت مكينش اللي مشافش فيها وهي معلابالهاش .بغا يمشي يهضر مع نوال تدخلها حنت غار من الاعين اللي متبعاها غار من النفس اللي كتشاركو مع الناس مبغاااهمش يشوفو فيها مبغاهمش يشاركوه فيها خاصو يهتم بيها هو بوحدو .شوية شاف واحد من الرجال اللي كيعرف بطبيعة الحال علاقة عمل.كان واقف عليها وفهد جاي جيهتهم بدون شعور وشوية حط يدو هداك السيد هنا فهد زاد فالسرعة بكل تقة وبكل وخفة حتی وقف عليهم كيشوف فمروة مصدوومة بغا يبعدو عليها باي طريقة وكان معصب وعروقو خارجين بعد هداك السيد علی مروة بلباقة وشد ليها فيديها كان باغي يشبع فيه عصا وتمالك اعصابو وتبت .كان شاد فياديها وعاصرهم بقوة الاعصاب داها بعد علی الناس ووقف كيتامل فيها وهي كتهضر هو كيشوف فشنايفها كيتحركو عويناتها كيعبرو وروموشها كيتهزو ويتحطو والخلعة باينة فيها محسش براسو طلعها عندو وباسها حس بالنشوة حس بالحب حس بانثی قدامو قلبو كيضرب بحال معمرو مس شي بنت احساس غريب كيمص فشفايفها اعتاصرهم شد ليها فالخصر ديالها جرها لعندو كيحس بالسخونية د جسمها مقدرش يقاومها بحالة كان عطشان و برد معرفش راسو اش كيدير ترخاو ليه اعصابو احساس خارج من قلبو مسخاااش وهو يحيد فمو وشاااف فيها وشاف شفايفها شحال حمارو وعينيها مصدومين مدمعين تااارتو لاقصی درجة وهو متحكم فراسو ومخلي ديك الصورة د الانسان الصارم المتكبر وليني مصبرش .عاود شد فمها جمعو وبااااسها بحالة مزال مشبع .شوية عاااد رجع للواقع شافها مخلوعة ومصدومة ومقدرش يعنقها ويقوليها كنبغيك هو براسو مباغيش يعتارف بهاد الحب.لا هدا ماشي حب مرض .مرض بيها ولا بحال المسكون سكناااتو بحال معمرو جرب فحياتو ولا عمرز باس شي بنت .استرجع هيبتو ومكانتو وقوتو وقاليها سيري لبيتك .و بغا يمشي وليني وقف شوية كيتمااالك نفسو كيسترجع روحو اللي خرجت كيحاول يفهم اش وقع .كيحاول يعرف اش دار .واش هو فهد .القوي الصارم المغرور .اللي كلشي البنات مكيشبعوهش اللي عينو مكتعمرش .صافي هادي خرجات منو احاسيس معمرو جربها معمرو داق حلاوة الحب ولا العشق كيما وقع ليه .كانت غتوقف دقات قلبو بالفرحة مخلطة مع الحب .وقع كيستجمع قوتو باش يخرج فهد السبع اللي الكل يهااابه

11؛فقت الصباح فمي كيضرني ومناعساش مزيان من كترة التفكير فدكشي اللي وقع.نضت لبست حوايجي جمعت شعري شفنجة ومشيت للكوزينة مزال مكين حتی واحد .هدي هي فرصتي نمشي عند السي فهد نهضر معاه .وخا معارفة اش نقول وخايفة نتلف وليني خصني ضروري نهضر باش نوضح انا وياه بزاف الامور
طلعت مع الدروج وخايفة طالعة ونوقف حتی وصلت حدا بيتو بقيت واقفة شحال كان الضو شاعل كيبان من الباب وخا ممحلول حتی قلت بناقس وبغيت نهبط .فالاول وفالاخير انل غي خدامة وبحال هاد النوع يغتاصبك وينسی عندو الوقت غاليا انا يعقل عليا وخا حتی سميتي معارفها .يلاه ضرت بغيت نهبط ضربت شي فاز حتی تقرقب كان غيطيح رديتو بشوية يلاه غنوض حتی لقيتو واقف عليا لابس بيجامة د النعاس ووجهو مركز معاية وسااامتو طاااغية متقدرش متبهضش فيه
فهد؛كيخنزر .اش كاين
انا؛سيدي بغيت نهضر معا(والخلعة شداني)
فهد؛نعام.وهو هاز حاجب ومنزل لاخور
انا؛ علی البارح
فهد؛اشنو
انا؛مصدومة .كيفاش معقلتيش اسيدي انا راه ماشي من داك النوع ومبغيتش نخرج من الخدمة وبغيت نوضح الامور معاك اسيدي وسمح ليا (كنقولها وكنترعد)
فهد؛ كيشوووف فيها وكيتمعن.هبطي لشغالك
انا؛مصدومة (واش نسی ولا معقلش عليا ولا اصلن كان سكران واقيلة كاعمة عارفني تی واش خدامة عندو.ويلي كبرت الموضوع .خاصني ندير بحالة مكين والو ونهبط)واخا سيدي سمح ليا
فهد؛الصمت
انا؛هانة غادة اسيدي .بان لية وجهو مفيهش تعابير واقف كيشوف .واقيلة كيقول اش هاد المصيبة صبحت عليها .خصني منبقاش نبان ليه .اصلن واقيلة ميعقلش عليا بحال هادو مع المشاغل ميعقلو حتی ماكلتهم.شحال فيك امروة.
فهد فاق الصباح وتقلب فسريرو و تفكر بوستو لمروة وحط يدو علی فمو وتبسم بحال استرجع ديك اللحضة وعجبو الحال .حتی سمع التقرقيب ناض حتی كتبان ليه مضاربة مع شي حاجة وناضت شافت فيه .بقا كيشوف فيها .كيقول ميمكنش نهاري يكون حسن من هكا نصبح علی هاد الوجه الزوين .حتی هضرات وهو فالصراحة مكيركزش مع هضرتها كيبقا يشوف تصرفاتها كيركز مع شفايفها مع عويناتها مع لويداتها كيفاش كتحركهم . وكيجاوب بلا ميعرف اش كيقول و وتصرف معاها ببرود عكس دكشي اللي للداخل

12;حيدت من راسي دوك الافكار ومشيت لخدمتي غنتصرف عادي بحالة موقع والو حتی جات عندي سمية
سمية:فين مشيتي اصحبتي البارخ شحال قلبت عليك
انا؛كنت عيانة شوية ومشيت ارتاحيت
سمية؛ويلي يصحبتي البارح اش وقع كلشي البنات مصدومين
انا؛(تخلعت)اشنو وقع قولي ياك لاباس
سمية؛سي فهد كيبغي شي وحدة
انا؛كيفاش مفهمتش
سمية؛شي واحد من الخدامة شافو كيبوس شي بنت و مشافهاش و شوية بان ليه سي فهد حاط يدو علی قلبو .يااااه يختي سعدااااتها بغيت غير نشوفها كيدايرة.اكيد غتكون زوينة .علاه راه هداك فهد واجرك عاالله
انا؛فخاطري(كتطيح البقرة ويكترو الجناوة .ولينا فالبغيان.السيد معقل عليا حتی كدايرة .داروه كيبغيتي)
سمية؛شوفي يختي الناس.تلقايها شي قرطاااسة بنت شي واحد لاباس عليه .يختي سعداااااتها سعدااااتها .يبغيها بحال داك الزين.معندنا زهر
انا؛هههه كل وزهرو
سمية؛سكتي سكتي غنبقاو مخشين فتمارة حتی نموتو .عرفتي نمووووت ونشوف وجه هادي اللي طيحا السي فهد اللي كلشي البنات كيموتو عليه.متشوفيش حالة البنات اللي فالميناج كيندبو .بغاو غير يعرفو سعيدة الحض .يختي خربش لينا المشاعر ديولنا .حنا المعجبات ديولو فهاد الفيلا تفقسنا
انا؛ ههه الله يعطيك عقل
سمية؛نتي راكي ماشي من هاد العالم
اااي يودي بنااادم شحال فيه .السيد معقل عليا حتی شكون انا داروه كيبغيني .كان سكران بنت ليه قدامو .و رجعوه كيبغيني .يبعد غير علی طريقي ويدير اللي بغا خاصني منبقاش نبان ليه.حنت فنما تلاقينا يعارني ولا يدير شي حاجة .معرفت مالي ولا كيخلعني .
اللع نهار العطلة جا دغيا ليومة نمشي للبحر نتسارة شوية عييت من الشقا.دكشي نيت اللي درت لبست سروال دجين زرق مع ديباردو فالبيض و كونفيرس ودرت صاك طويل وخرجت من الفيلا حتی كتبان لية الطموبيل داخلة وانا نتخبا باش منبان ليهم.ليكون السي فهد فيها .مبغيت كاع نشوفو.
مشيت كنتسارا .جلست فوحد الريسطو حدا البحر كنستمتع بالبحر حتی جلس حداية واحد مغربش عليا فايت شفتو اااه هدا ديال الحفلة اللي شدني من يدي.يلاه بغيت نوض وهو يجلسني
وليد؛سمحي ليا .واش عقلتي عليا انا وليد تلاقيتك فالحفلة
انا؛سمح ليا غنمشي عندي شي شغال
وليد ؛جلسي نهضر معاك وسيري.عطيني غير نمرتك.انا عجبتيني بزاف ونقدر نلقا ليك خدمة محسن من هديك
انا؛شكرا خاصني نمشي
وليد؛ناض ووقف قدامي ودار يديه علية باش يهضر معرفتش اش وقع حتی كتشوف الطابلة تقلبات و شي حد دفعني معرفتش اش وقع غيبت محليت عينيا حتی لقيت راسي فبيتي و حداية وردة مغهمتش واش وليد اللي جابني لبيتي غيكون غير هو .وشكون اللي دخلو . وشكون اللي ضربو .مبقيت عاقلة علی والو حنت تضربت بالجهد حتی غيبت
فهد صافي سلبات ليه عقلو مروة فالخدمة كيفكر فيها فالنعاس فالفياق ميقدرش ينساها وليني ملامحو مكتبينش الحب اللي فيه فالخدمة هو السبع كلشي سمعا وطاعا خص كلشي يكون مضبوط .داك النهار بايت فالفيلا اللي فالجبل وجاي للدار نهار الاحد .كيف داخلة الطموبيل لمح مروة خارجة كيف شي اميرة بلباسها اللي كيواتيها وشافها تخبرات خلی الشيفور دخل وهو يهز طموبيلتو الرياضية وتبعها شافها شدات طاكسي تسارات مشات للبحر وهو متبعها بحال ضلها خايف عليها من الناس لياخدوها ليه مشا يحط السيارة فالبارك باش يجلس فشي طابلة قريبة ليها فالريسطو .ساع ملي جا شاف وليد شاد فيها .قلبو نقز من بلاصتو ولاو فيه 10 متحكمش اعصابو جا بغا يضرب وليد كانت قدامو مروة معقلش دفعها وبقا كيضرب فوليد خلاه كلو دمايات حتی واحد مقدر يفكهم وليد غيب وهو كيقو بجهدو كامل.
فهد؛هااااديك ديااااالي هاااااديك ديالي .متمسهاااش نقطع ليك اليدين .نمحيك من الكرة الارضية .تقيسها نقتللك .جات لم بيلونص وجاو البوليس .شافو فهد ومع عندو المعارف مهضروش معاه .داو وليد للسبيطار و بغاو يهزو مروة حنت مغيبة.جا دفعهم وهزها داها للطموبيل .هازها بين يديها بحال الريشة كيحس بجسمها كامل بين درعانو وعينيها مسدودين تخلع عليها بدا كيفيق فيها مفاقتش عرفها مغيبة .داها نيشان للدار .دخل وهو هازها عرف بيتها فين كاين وداها ليه حطها وبقا كيتامل فيها.كيشوف فيها ناعسة كيف الملاك .مقدرش يقاوم قلبو يديه مشاو بوحدهم حطهم فوق وجهها دوز صباعو علی عينيها وعلی نيفها وعلی شفايفها بقااا شحال كيتامل و يمس فخصلات من شعرها مقدرش يتحمل قلبو كيضرب بالجهد بحالة بغا يخرج من صدرو .احسااااس ولا اروع معمرو حسو ودابة كيقاااوم قلبو وليني قلبو كيتلدد بداك الاحساس قلبو حياه الحب .الحب اللي هازو لهاد الانسانة اللي خرجات ليه من الجنب .وقف كيشوف فيها وخرج من الغرفة مشا للجردة بحال كيخوي دكشي اللي فقلبو وكيشهق ويتنفس بصعووووبة شاف فالجردة وردة عجبااااتو .مشا قطفها لحبيبتو فاش تفيق تلقاها.ماشي من عوااايدو فهد تصرفات رومانسية وليني هو براسو معارفش اش كيدير . كيلقا راسو تابعها بلا ميحس بلا ميعرف اش كيدير .كيتجرد من فهد رجل الاعمال القوي الشديد اللي هيبتو طيح الجبال كيولي تااابعها وتابع خطواتها ومراقب ها

13؛مشيت للخدمة ودارني راسي من الطيحة يمكن كنحس براسي فشكل .بحالة دايرة كسيدة مع طوبيس .وليني شكون اللي ضربني وعلاش ؟مفهمت والو .حسن لية نكمل خدمتي .حتی جات عندي نوال
نوال ؛ مروة سيري للفيلا د الجبل راه السي فهد غادي ليها قابليه حتی يرجع وكيف ديما حتی نعيط ليك
انا؛ختي نوال متقدرش تمشي شي بنت فبلاصتي
نوال؛علاش نتي خدمتك مزيانة وداخلة سوق راسك هدشي لاش كنسيفط
انا؛صافي ماشي مشكل غير قلت وصافي ههه
نوال؛الخدمة هي الخدمة هنا ولا تما يلاه نخليك
انا؛(مروة نتي حماقيتي راه معاااقلش عليك علاش كتكبري الموضوع.غير متبقايش تباني ليه وصافي)
صافي مشيت مع الشيفور للفيلا د الجبل .لقيتها كما هي كيف ما خليتها .جمعت شي غبرة و طلعت لبيت السي فهد كنجمع فيه حتی دخل علية
انا؛مصدووومة السي فهد .سمح ليا انخرج دابة
فهد ؛الصمت وكيشوف فيها
صافي تميتغادة جيهت الباب حتی شد ليا فيدي وجرني معاه وجلس علی جنب سريو وانا واقفة عنقني من كرشي وجهو وصل لصدري مع هو طويل وكيتنفس بالجهد تصدمت معرفت منقول .انا بلا منشعر درت ليه يدي علی شعرو وبديت كنحك ليه علی شعرو بشوية وعلی ودنيه حسيت بيه تجردت من داك الغرور اللي فيه .ولا انسان ضريف ومحتاج الحنان معرفتش مالي اش وقع ليا .واش هدا السي فهد بيني يديا علاش كنضعف قدامو و مكندير حتی ردة فعل ولا نمنعو .بقيت هكاك شي 15دقيقة حتی دفعني بالجهد.فهد و عينيه حمرين؛خرجي علياااا .
انا؛بالصدمة والخلعة وكلشي مخلط.وخا سمح ليا(ويلي علاش سمح ليا راه هو اللي عنقني)
يلاه وصلت حدا الباب بغيت نخرج معرفتش كيفاش حتی جا حداية بالزربة وقفني و هو لاصق عليا جسمي حدا الجسم ديالو الحراااارة ديالنا تخلطت كيشوف فيا بطريقة معمري شفتو فيها كانو عينيه كيقلبو فوجهي بطريقة حنينة و يديه حاوط بيهم خصري وقربني ليه بزاااف صدري تعصر مع صدرو وكيشووووف فياا مقدرتش نكمل نشوف .كنتخلع منو .وهو ينطق
فهد؛مالك
انا؛سيدي انا انا
فهد؛الصمت وكيشوووف فيا
؛انا؛خلعتيني
فهد؛عاود حط يدو علی وجهي كان وجهي صغير مقارنة بيدو .شدني بيديه وطلع ليا وجهي لعندو وشاف فيا وانا مقدرتش نشوف فيه
فهد؛شوفي فيا .قالها بحناااان
انا؛طلعت عينيا بشوية وباينة مخلوعة وشفت فيه مقدرتش نكمل هبطت راسي و بديت كنترعد .تخلعت منو لدرجة متقبتلتش دكشي اللي كيوقع دابة .هازة عليه صورة ديال القاسي المغرور المتكبر وكلشي البنات باغينو .واش باغي يكمل بيا الحساب.وليني هو مكيديهاش فالخدامات ديولو.اش بغا بيا
فهد؛حيد يدو بشوية من وجهي وهبط يدو لعنقي شوية كيدوزهم علی الجنب ديال صدري وهبطها الخوية اللي حدا خصري ولوا يدو علی ضهري وعاود لسقها ليه . غمضت عينيا وكنترعد حسبيها كترعد طلقات ووقف
فهد ؛كنخلعك .قالها ويكتسنا الجواب ومركز فعينيها
انا؛محليتش عيني.مع الخلعة جاوبتو .بالايجاب
فهد؛بقا كيشوف فيها.كيتسناها تقول العكس
فهد؛سيري تنعسي
انا؛حليت عينيا وكنشوف فيه بالصدمة بالخلعة .مشيت ولاسقة حدا الحيط بحال خايفة منو يضربني حتی سديت الباب وتكيت عليه.قلبي كيضرب كيضرب غيسكت ليا حسيت بالدوخة بغيت نرجع حداه يعنقني بغيت نتخشی فيه .علاش كنخاف منو .ميمكنش نكون كنبغيه مستحيل

14؛فهد مبقاش عارف اش بيه ولا باغي اي فرصة يتلاقا بيها .ولا صباح كيهبط يقلب عليها .معقلش حتی قال لنوال بلا غادي لفيلا د الجبل وتسيفط الخدامة د اخر مرة .هو مبيهش الفيلا د الجبل بيه يكون حداااها ويشوفها يشبع منها قلبو مبقاش قادر يتحكم فيه لحد الان مباغيش يعتارف راه كيبغيها لا ماشي كيبغيها ولا مريض بيها .مشا للفيلا د الجبل بكري باش يلقاها فايقة .قلب الفيلا ملقاهاش .ماشي من عوايدو يدير هدشي علی شي وحدة .فهد رجل رزين وتقيل ومتقف و مكيديرش حركات طفولية علی قبل شي وحد بغاها ليه بغا يحضنها يحس بيها قريبة ليه.طلع للبيت لقاها .وشاااف فيها بحااالة شحال مبقا شافها توحش عينيها وفمها ووقفتهتا وشعرها و جسمها و طولتها وريحتها محسش براسو حتی جرها وعنقها حط راسو علی صدرها محتااااج حنانها كيقوليها فخاطرو متخلينيش .معرفتش اش كديري ليا متخلينيش محتاجك .بقا شحال كيتلدذ بريحتها بالسخونية د صدرها كيحس بقلبها كيضرب كيزيد يورك عليها بحال غتهرب ليه وشوية حس بيدها فشعرو ارتااااح حس بالحنان كيهبط من يديها قلبو كيضرب معمرو عاش هاد الاحساس .ترخی فصدرها كيتنفس بصعووووبة العشق دار فيه مبغا مبقاش باغي الوقت يتحرك بغاه يوقف ميمكنش هدشي اللي كيحس بيه حب.لا كتر من الحب .داااب فيها عشقها حماااق عليها .كيحس بلويداتها فوق شعروو كيحس بلا معمرو عاشر شي انثی .هي الانثی الوحيدة فوق الارض .هي ديالو ملكو .ميحلمش شي واحد ياخدها ليه .حتی استرجع قوتو تهدن قلبو و رجع فهد المتكبر المغرو .ناااض وغوت باش تخرج عليه .وليني غير شافها مخلوعة وغادة تمشي وتخليه .متحكمش فراسو قلبو باغيها تبقی .قلبو كيطلبو يخليها مشبعش منها .عقلو توقف علی التفكير عينيه ولاو مركزين معاه .وقف عليها فالباب لصقها ليه بحال كيترجاااها متمشيش معرفش اش دارت تجرد من غرورو و تكبور ديالو ولا كيشوف فيها بترجي باش متمشيش كيحس بصدرها و بالخلعة فيها باغي يعنقها يقوليها متخافيش وليني مباغيش يحرم عينيه من الشوفة فيها كيشوف فيها بحب معمرو حسو واكيد معمرو مزال يحس بحالو اول مرة يدق قلبو لشي وحدة .مبقاش فهد الطاغي المتكبر والقاسي ولا عاشق ومريض بيها .حط يديه علی وجهها كيتحسس بشرتها وقلبو كيضرب حس براسو كيمس الجنة حس باحساس غاية فالروووعة بدا كيتحسس فعنقها وعروقها كينبضو .حبيبتو اه حبيبتو كيحماق عليها هبط يدو لجوانب خصرها و ضور يدو وعتاصرها عندو بحالة بغا يخرج منها داك الحب بغاها حتی هي تحس بيه كيشوفها مخلوعة مقدراش تحل عينيها وسولها واش خايفة .كان باغيها تقوليه لا مخايفاش .خليني معاك كالبنات .وليني لا هي محساااتش بيه هي ماشي بحال البنات مترجاتوش باش يبقا معاها هو اللي كيترجاها تبقی معاه هي بوحدها هي ديالو مكينش مقارنة بينها وبين البنات لاخرين هي فكفة والعالم كلو فكفة .شافها مخلوعة منو طلب منها تمشي خرجات وخلاتو كيستنشق الهوا اللي خلات من وراها مشا لسريرو وتكا علی ضهرو .كيشوف فالسقف .قلبو كيضرب .مباغيش يبعد عليها ومباغيش يشوفها ومباغيش يفكر فيها وباغي يبقا ديما تابعها .ولا متناقض عقلو مع قلبو معرفش اشنو يدير بقا شحال كيتهدن حنت وصل للحد ديالو باغيها تكون ناعسة حداها يتحسسها باغي تكون جنبو وتحن عليه.ناض من بلاصتو وشاف فالمراية ومشا هز قرعة وبقا يشرب يمكن ينساها شوية .بقا مقابل الجردة ويدو فيها كاس كيرشف منو ومع كل رشفة كيشوفها قدامو .ميمكنش يناسها مقادرش ومباغيش ينساها.

15؛مشيت لبيتي كنترعد ضورتو مباغاتش تحيد من بالي .قلبي كيضرب .حسن ليا ننسا هدشي .وليني علاش كيدير معاية هاكة .اشنو درت ليه .هاد السيد مكيتفسرش ليا .البنات كيقولو مكيحشيهاش للخدامات .علاش كيعاملني هاكة .نموووت ونعرف.حنت اكيد انا ماشي من النوع اللي يعجبو طرت ولا نزلت كنبقا خدامة .وليني علاش كيدير هاكة .خفت نمشي نسولو .ينساني تاني.هدا عندو انفصام شخصية .فينما ياربي كنقول منبقاش نشوفو كيزيد يبان قدامي .يااااربي دوزت هاد الايام علی خير انا غير دريويشة وبغيت نخدم ونجمع فلوس باش نقرا مبغيتش نجبد المشاكل
فقت الصباح وجدت الفطور لسي فهد و كنجمع الدنيا هبط هو محسيتش بيه حتی سمعت الطموبيل ديمارات .مقربش للفطور .رجعت نكمل شغالي مالي معاه يضبر راسو .
التلفون كيصوني .مشيت نجاوب لقيتهة سمية
سمية؛مروة نتي ففيلا د الجبل
انا؛اه علاش اشنو كاين
سمية؛ويلي يختي السي فهد قلب الدار كاملة .ودماياتو كتنزل .نوال كتطلب فيه يتهدن
انا؛تخلعت قلبي تقبط عليا .معرفتش علاش خفت عليه.ياك لاباس اشنو كاين اختي .كنقولها ومخلوعة
سمية؛كيبغي شي وحدة اختي .كيضرب فبيتو وكيقول علاش كنبغيها و هرست المرايات وهرس الكراسا والطابلات كلشي الدريات بقا فيهم عرفتي هنا كلهم كيبكيو يختي .مجيتيش تشوفي حالتو .معمرنا شفنااه فهاد الحالة باينة فيه الليل كلو كيشرب يختي قطع ليا قلبي.
انا؛مصدومة كيفاش كيبغي شي وحدة مفهمتش واش وقعات ليه شي حاجة اختي
سمية ؛يديه كلهم تجرحو .عرفتي شحال من عام ونوال هنا قالت معمرها شافتو ضعيف هاكة .هو مكياترش فيه الشراب كيبقا واقف.معرفت مالو دابة .يختي بقاااا فيا.شكون هاد الحمارة اللي تقدر تدير فيه هاكة.البنات كيتمناو شوفة منو .وهي تعدبو .يختي كون نشوفها نقجها واقيلا هي اللي كان كيبوسها فالحفلة .باينة شي مغرورة وليني راه السي فهد تقلب الدنيا كاملة متلقا بحالو .شوفي باي باي غنمشي معرفتش اش واقع
انا؛سمية سمية .قطعااات
طحت للارض كنبكي معرفتش لاش .شكون هادي اللي كيبغيها واقيلة البارح كان سكران وتخالط ليه بيها هادشي لاش تصرف معاية هكاك .مسكين بقااا فيا.شكون هادي اللي تعدب واحد بحال فهد. بقيت شحال مصدومة وكنفكر .حرااام عليها السي فهد مكينش بحالو .غير شوفتو تنسيك الدنيا .شكون هاد الحمقا اللي كتعدب فيه.نضت نكمل شغالي وبالي مع فهد معرفتش لاش .بقيت كنتسنا واش يرجع هنا .بغيت غير نشوفو .ياااربي اش هدشي كنقول.السيد فين وانا فين.

16؛فهد الليل كلو وهو كيشرب منعسش .هو مكياترش فيه الشراب ناض لبس حوايجو وخرج مشا يجيب شي وراق من الفيلا لاخرة .دخل للبيت وجلس شوية علی جنب الناموسية ديالو وتفكرها وناض شاف فالمريا وضربها بيدو .سال الدم وهو محاسش اللي لقاها قدامو كيضربها وكيسول راسو علاااش كنبغيها علاااش وكيغوت .ويسكت يوقف شوية يرجع يفكر فيها .اللي بانت ليه قدامو يضربها .بحالة الجهد اللي فقلبو بغا يخرجو بالضرب .الخدامة كلهم تجمعو نوال كتهدن فيه كيشووووف فيها وعينيه حمرين .علااااش كنبغيها .نوال باغة تحبسو ممصدقينش السي فهد القوي ضعيف هكاااك رجل الاعمال الصارم الواتق فنفسو الف وحدة تمناه .كيبغي شي وحدة وباينة معدباه .فهد اللي لقاها كيضربها .نوال عيطات للطبيب .جا دق ليه برا د مهدئ .قاليهم يمشي يرتاح فشي بلاصة .راه انخافض ليه الضغط.نوال مشات مع الشيفور باش يدو فهد الغد ليه للفيلا د الجبل يرتاح .
فقت علی الهضرة .سمعت نوال والشيفور داخلين ومعاهم فهد عينيه حمرين وواقف مباغي حتی واحد يشد فيه قاليهم خرجو.رجعو لشغالكم انا غنرتاح هنا.طلب من الشيفور يمشي للشركة يخلي النائب ديالو يتكلف بالخدمة وميحولش ليه شي اتصال.وميوصلوش لمالين دارهم اش وقع .
فهد طلع لبيتو وانا حاضياه من الشق د الباب .وقف فالدروج
فهد؛اجي مغناكلكش
انا؛تصدمت واش شافني واش كيهضر معاية
فهد؛باقي واقف وكيتلفت جيهة الباب
انا؛خرجت كنجري شديت فيه .باش نطلعو يديه كلهم فاصمة ووجهو مجروح .
فهد؛نتي مكتفهميش
انا؛هانة اسيدي هايدي شد فيا نطلعك
فهد؛نعاود الهضرة ياك
انا:علاش اسيدي هانة حداك
فهد؛شاف فيها مزيان وهبط عينيه لتحت وبقا كيخنزر فيا
انا؛هبطت عينيا وياريتني مهبطتهم كيف ديما حوايج النعاس كسوة مقزبة وعريان ضهري و فخادي باينين صدري باين.مع كنت يلاه فايقة وهو قالي اجي تخلعت خرجت هكاك.ليومة يكمل عليا اللي بقا.حدرت راسي وهابطة
فهد؛شدها بشوية من يديها.وقاليها .شدي فيا بكل حنان
انا؛تصدمت .مضربنيش مقالش شي حاجة شديت ليه فايدو وضورت ليه دراعو علی عنقي حسيت بنيفو محطوط علی شعري حنت هو طويل .كنحس بالنفس ديالو فوق شعري .وصلتو للبيت جلس فوق الناموسية.وبغيت نمشي
فهد؛بقاي شوية وشاد فيديها
انا؛واخا سيدي
فهد ؛كينعت ليها بعينيه حداه .زعمة تجي تجلس حدا
انا؛شفت فيه مصدومة كيفاش نجي حداه .واش بغاني نعس حداه .واش كنتخايل ليه هديك صاحبتو ولا شنو .محسيتش براسي حتی لقيتو جرني حداه
فهد؛ غطيني
انا مصدومة اش كيوقع .انا ناعسة فسرير السي فهد وكيعاملني زوين بحالة ماشي خدامتو .هزيت للغطا وغطيتو
فهد ؛تغطاي .عاجبك لحمك
انا؛لا حتی تنعس اسيدي ونمشي
فهد؛محاملانيش لهاد الدرجة
انا؛لا اسيدي راه
فهد؛نوضي
انا؛كنتصدم دغيا كيتبدل دغيا كيرجع عاقد غوابشو .شفت فيه وخفت .يلاه غادة نوض .شدتني يدو باااردة في كتفي
فهد؛شوفي فيا.هزي عينيك متخافيش مني
انا؛هزيت عينيا فيه لقيتو كيشوووف فيا بطريقة خلاتني نتلف
فهد؛بقاي غير شوية وسيري
انا؛هزيت راسي وحطيتو بالايجاب.رجعت راسي للمخدة نتكا.ساع جرني عندو ولصقني حدا صدرو كنحس بيه كيتهز ويتحط النفس كيخرجو بصعووبة و كنحس بي راسو تحنا علی شعري .غيبت دورت يدي علیه بدوون شعور عنقتووو كنشم فرحتو كنحس برجووولتو محاوطني بيدين .مكيهمنيش واش كيشبهني بشي وحدة .كيهمني انا كنحس باحساس زوين حداه وخايفة يتعصب تاني ويجري عليا .ولفتو كل مرة زوين مرة خايب .ممتيقاش ناعسة حدا السي فهد . واش كنحلم السي فهد اللي مهبل البنات ومسطيهم .ديك الساع تفكرت سمية.وتبسمت وزدت عنقتو .حتی فقت الصباح لقيت راسي مخنوقة مزيرين عليا يديه مدخل رجليا وسط رجليه و محاوطهم بحال رابطني مقدرتش نتحرك بغيت نفيقو بان ليا نااااعس وليني مقدرتش نهز راسي مزيان حنت حابسيني يده معنقيني.قلت فخاطري .سعداااااتها هادي اللي كتبغيها .وشوية تخلعت يفيق يعايرني حنت هو دغيا كيتبدل .شوية قالية .
فهد؛خنقتك .ومغمض عينيه
انا؛لا لا سيدي انا راه الفطور .زعما(تلفت ليا الهضرة)
فهد؛حل عينيه بشوية ورموشو طوال و فيه النعاس وكيهضر بشوية.بقاي حتی نفيقو بجوج نعسي .مزال الحال
انا؛اه واخا ومصدومة .كنتسنا غير ايمتی يفيق مزيان ويعيرني .وليني راه هو اللي قالية نعسي .
فقت لقيتو كيلعب فشعري.
فهد؛صباح الخير
انا؛صب ب ب ح .مكملتهااااش باسني بوسة خفيفة
فهد؛جيبي ليا كاس الما
انا ؛مصدوووومة وكنشوف فيه .مجوبتوش .بغيت نوض جرني جيت فوق منو
فهد؛اشنو كيقول ليك راسك
انا؛سيدي سمح ليا انا راه انت اللي قلتي
فهد؛حط يدو عل فمي؛شششششش .جمع لية شعري حنت كان هابط علی وجهي وبقااا كيشووووفا .وانا كديما مصدوووومة
فهد؛هبطي
انا؛واخا
هبطت كنصوب الفطور ونجيب ليه كاس الما .طلعتهم ليه دخلت ملقيتوش .طليت بان لية فالجردة حالس كيكمي سيكار ديالو
بغيت نهبط عندو .ورحعت تفكرت راسي غي خدامة وخا يوقع اللي يوقع كنبقا خدامة.وهو يمكن مبغاش يعايرني حنت عرف راسو هو اللي قالية ننعس حداه.

17؛فهد من بعد مشافو الطبيب ودار ليه فاصمة ودق ليه مهدئ يرتاح الغد ليه جابوه للفيلا د الجبل .قال لنوال والشيفور يخرجو .مشاو سدو الباب شاف بنص عين باب مروة محلول شوية وكتطل .طلع الدروج ووقف فيها طلب منها تعاونو وملي جات .شافها اش لابسة .كيتغريييه لاقصی الحدود مكرهش يحيد ليها حوايجها ويكمل يشوف اش تحت منهم كيتحكم فراسو بزز عاود انبها وهي بهضرتها بتصرفاتها كيفاش كتبقا و كتخلع كيزيد يعشقها حط يديه عل عنقها بحال معنقها باش يطلع .وهو راه قادر يطلع غير بغاها تكون حداه .طالعة بيه وهو يشم فشعرها بحال المجنون شي ريحة فيها كتخليه بحال المسكون .مكيقدرش يبعد من حداها .مبقاش مضارب مع قلبو علاش كيبغيها ووصلاتو لهاد الحالة وهي معلابلهااااش بيه.وصل معاها لبيتو بغات تمشي مقدرش يخليها نطق بلا ميحس قاليها تنعس حداه كان محتاااااج ليها باغي يحس بالحنااان ديالها مباغيش يحبس الشوفة فيها مقادرش يحيد عينيه عليها كتحمقو كتسطيه هديك القوة كلها اللي فيه كتمشي قدامها باغي العالم يتمحور عليها هي وياه بوحدهم مبغا حتی شي حد يشوفها .طلب منها تنعس حداه شافها خايفة منو وبحالة مباااغاش هو ميمكنش شي وحدة ترفضو .كيفاش مبغااتوش وليني هي ماشي اي وحدة هي مروة ا فهد مروة اللي حماقاتك .شوية رجع التكبر ديالو وقاليها تمشي .وليني مقدرش يخليها باغيها حداه مشبعش منها باغي يعنقها باغي يجرب شناهية تنعس حداه و يحضنها و يمتالكها .ميتعدبش ميتالمش.حنت قلبو كان كيضرو وكيتالم حنت هي قريبة ليه وبعيدة عليه فنفس الوقت.بغات تمشي وشد فيديها طلب منها تبقا قلبو اللي كان كيتصرف بقاااا كيتمعن فيها كيترجاااها تبقا حنت كيتعدب بلا بيها .ولات النفس اللي كيتنفسو .ولا ساااكنة دمو .ريحتها بالنسبة ليه حسن من الهوا اللي كيتنفسو .رجعها ليه عنقها مباغيهاش تمشي النفس كياخدو بزز قلبو كينين كيتالم كيبكي بالفرحة .كيحس بانفاسو كتضارب مع بعضيااتها .كيشم فشعرها بحال المريض بحالة شي مخدر مدمن عليه.شوية حس بيديها عنقوه فرح وحس كتزير عليه .قلبو بقا كيضرب.واش حتی هي كتبغيني .الله علی احساس .كيترجا قلبو يسكت شوية .ورك عليها جمعها فاحضانو باغيها تبقا ليه بوووحدو.اول مرة ينعس نعسة حلوووة معمرو حس بالراحة فحياتو .نسی مكانتو نسی اشغالو نسی نفسو .كان عااااشق كيبغي .وليني هو براسو معارفش شحال كيبغيها غرورو مانعو يعتارف.
الصباح حس بيها كتحرك .فاق لقا راسو معنقها مزير ورجليه جامعين رجليها .فرح حنت هي حداه قاليها صباح الخير شاف فيها .لقاها كشي ملاك شعرها هابط وعينيها كيشوفو ببراءة مخلطة بالخلعة مشعرش باسها بوووسة حنينة بحالة كيشكرها حنت نعسات حداه بغات تنوض جرها فوق صدرو .هبط ليها شعرها .شايفها خايفة منو وكترجف مكيحسش براسو يديه بوحدهم جمعو ليها شعرها .بقا كيتمعن فيها .قاليها تنوض شافها خايفة ومخلوعة .خرجات وبقا شحال كيفكر كيفاش دخلات حياتو وقلباتها هاكة .علاش كيحبس راسو يبغيها ولا يمنع راسو من هاد الاحساس واش حابسو غرورو ولا مكانتو.الحب مكيعرفش الطبقات الاجتماعية .هو اخر همو تكون خدامة ولا .هو مباغيش يضعف قدام شي مرا .مشا للجردة وهز سيكار كيفكر .اشنو يدير .مقادرش يوقف قلبو من التفكر

18؛بقيت جالسة فالكوزينة مدخلش هو .بانت ليا شي بسكوي محطووطة لفوق عجباتي درت كرسي وطلعت نجبدها الكرسي خوا بيا وطحت غوت بالجهد تقصحت بقيت كنشوف فرجلي حتی كنسمع الباب تحل بالجهد جا كيجري عدني.كانو عينيه خارجين وجا جلس حداية وكيسولني
فهد؛وشاد فيها .مالكي اش وقع ليك .جوبيني
انا؛ والو غيی طحت دابة غنووووض اسيدي.بغيت نوض تقصحت.محسيتش براسي حتت تهزيت من الارض.
انا،سيدي عفاك حطني راك مجروح.راه نقدر نشقا .انا محتاجة الخدمة
فهد؛وهو هازها شاف فيها.مكتسمعيش.كتديیري غا اللي قالك راسك
انا؛راه اسيدي غير البسكوي..
فهد؛شششش .اش كيضرك قولي
انا؛والو رجلي كتضرني شوية
فهد؛الصمت وطالع بيها لبيتو .حطها عيط للطبيب .جا طبيب دار عطاها بوماضة.قاليه غيی موعتة شوية مكين لاش تخاف
مشا الطبيب ورجع ليا فهد .انا كنت خايفة خفتو يعايرني ولا شي حاجو .فهد كيشووف فرجلي
فهد ؛ هنا كيضرك
انا؛اه شوية ماشي بزاف
فهد؛ هبط وجهو وباس رجلها.طلعااات معاها تبوريشة وشهقااات
فهد؛ هز راسو فيها نتي مبقيتيش ديال راسك.تطيحي مرة خرا .حسابي معاك اخووور.بلا منوريك وجهي الخايب
انا؛ وحاطة يدي علی فمي و مصدومة .
فهد؛قرب حداها وباس ليها علی راسها .ارتاحي دابة.تنوضي من هنا نهرس ليك رجليك بجوج
انا ؛ كنشووووف فيه ومصدومة.ناض وخلاني .الف سؤال فراسي .ميمكنش هدشي كتحلمي ا مروة فيقي .فيقي كنقرس فراسي .ميمكنش.واش باس رجلي .لا ميمكنش لا ميمكنش .وباس راسي .واش هدا سي الفهد لا غكنخربق .اكيد كاينة شي حاجة من ورا هاد التصرفات .ميمكنش
فهد كان فالجردة سمع غوتة جاية من الفيلا نااااض كيجري ضري ااباب ومشا نيشان للكوزينة لقاها طيحة .معرفش باش تبلا .خاااف عليها كتر من راسو شاف رجيلاتها فالارض باينة موعتة هزها فيديه .مباغيش شي حاجة تاديها .قلبو كان غيخرج من بلاصتو بالخلعة جاب ليها الطبيب وعرفها ضراها رجلها شاف فيها كتبان ليه بريئة ومعرفش لاش كتخلع منو .معرفش اش يديی باش تفوتها رجلها .شاف رجاها وبسها بحالة يخفف الالم سمعها شهقات قرب ليها وباسها فوق راسها.بحالة كيقوليها متخافيش معمري نفكر ناديك ولا نخلي شي حد ياديك .هو كيغير من الهوا اللي كتنفسو .خرج قبل ميديی فيها شي حاجة ومشا يجيب ليها دوا

19؛وانا جالسة فالبيت كنسمع التقرقيب قلت هو اللي وصل حتی دخلو عليا شي وحدين هازين السلاح .وخرج من وسطهم .وليد تصدمت .واش كيقلبو علی فهد .باغين يقتلوه واقيلة .ميمكنش .تخلعت من داك المنضر.وليد كانو غينيه فيهم الحقد والكره جا قرب حداااايةة
وليد؛ناعسة هنا .جالسة مع البطل ديالك .كتديرو ليبيتيز .ودايرة فيها شريفة عليا .وصرفقني
انا؛اش درت ليك انا اهئ اهئ .حشومة عليك تضربني .وبدت كنغوت .
وليد؛هههه غوتي ليومة غنمحيك من الوجود.علی اخر ايامي ناكل العصی علی خدامة ياك
انا؛عفاك خليني عليك انا معارفة علاش كتهضر .راك واقيلة غالط
وليد ؛عاود صرفقها .وقال لرجالو.هزووووها .عنداكم شي واحد يقيسها نقتلو هزوها بشوية عليها
انا؛حرااام عليك انا معرفتش مالك معاية حشومة عليك .راني معمري اديت شي واحد .حرااام عليك .طلقني . اهئ اهئ
وليد .امر رجالو وهزو مروة داوها ومشاو فالطموبيلات قبل ميجي فهد حنت كانو حاضينو حتی خرج وجاو ليها .حنت عرفوها كاينة فالفيلا د الجبل.ووليد مرضاش يضربو فهد علی قبلها .وهو عرف مدام ضربو علی قبلها الا وكتعني ليه شي حاجة .فعلا تاكد فاش لقاها فبيتو .وهدا هو الانتقام ديالو .انو يخطف مروة و ينتاقم من فهد .و يقرب مروة ليه تكون حداه حنت حتی هو عجباتو و مقدرش ينساها حنت رفضاتو شحال من مرة
بقيت كنغوت فالطموبيل حتی حطو ليا شي حاجة ففمي وغيبت .معقلتش علی راسي حتی فقت فشي بيت كبير فشي مزرعة . نضت من الناموسية حليت الباب كان مسدود .بقيت كنضرب حتی حد مكيجاوبني كنضرب ونعاود ونغوت خرجووووووني خرجوووووني .غوت حتی عيت مجاوبني حد .حتی تحل الباب
وليد؛بلا متعدبي راسك حنا فمزرعة بعيدة مكين حد هنا
انا؛عفاك مدرت ليك والو .حشومة عليك .حشومة عليك .خليني نخرج والله منبقا نبان ليك .مراجعاش نخدم عند فهد عفااااك خليني نخرج
وليد؛سكتي .وانا نقدر نخلي وحدة بحالك تخرج .ميمكنش خاصني ناكل دكشي اللي داك منو فهد .وخا عجباااني وليني بسبابك بقيت فالسبيطار كومة .ضربني علی قبلك ادن نتي شي حاجة بالنسبة ليه.خاصني ندوووقك باش نبرد هدشي اللي فيا .نكدبو علی الله نتي متيرة .ليومو فالليل وجدي راسك .ندوزو ليلة حمرا راهم غيجيبو ليك الماكلة دابة كولي احبيبة باش تقدري عليا فالليل .
مشا وخلاني معارفاش باش تبليت .ياربي اش هدشي طحت فيه .انا ماشي ديال اللعب مع هاد الناس .بحالي انا غا كلينيكس يستعملوه ويلوحوه .منقدرش نخليه يضيع لية شرفي ميمكنش ميمكنش.
10 دقايق وجابو ليا الماكلة .كليت و انا كنفكر كيفاش نتفك .بان لية الشرجم وليني مسدود كان فيه شي حاجة من اللور ساداه .جمعت يدية فشوية من التوب وضربت شوية د الجاج وحليت الشرجم كان كافي باش يخرجني .طليت مبان لية حتی واحد وبان لية الشجر والطريق قريبة .هبطت وحد الشوية فوق شي سقف .من حسن الحض كان قريب بزاف للارض هبطت ورجلية حفاينين .بقيت كنتسلت حتی قربت للشجر بان لية الباب واقفين فيه شي جوج وليني الحيط مطويلش بزاف من الجيهة لاخرا .مشيت بشوية من عند الله مشافني حد طلعت الحيط نقزت .وبقيت غاد فالشانطي باش نبعد عليهم ميشوفونيش .اول سيارة بانت لية شيرت ليها وقفات .كان راجل كبير.بقيت فيه .قلت ليه اش وقع .كان باين لاباس عليه الرجل .انا ابنتي غنوصلك وليني منقدرش نديك معاية نقدر نجبد الصداع علی راسي انا معارفش اش كيسوی هدا اللي خطفك مهم هاكي هاد البركة .كنصحك الحاجة اللي جابت ليك الصداع بعدي عليها
شكراو مد ليا 1000درهم وحطني فالمدينة .تفكرت اشنو قال .يعني مكين لاش نرجع للفيلا د السي فهد خاصني نقلب علی خدمة خرا .وليني لاكارط ديالي تما .حتی تهدا الامور ونمشي ناخدها من عند سمية بلا خبار شي حد
هبطت ومشيت كنقلب فديور الكرا الحمد لله لقيت شي وحدة بغات اللي تكري معاها وكان تمن مناسب لية .حتی نجيب لاكلرط ديالي وحويجي ونخرج الفلوس بينما لقيت خدمة.

20فهد رجع من الفرماسيان و جايب معاه الدوا .غير حط الطموبيل لاحض شي اتار ديول طموبيلات بزاف.خلا الطموبيل مفتووحة وطلع كيجري .حل الباب متيقش راسو مكيناش .هبط للكوزينة وكيعيط .مروة .مروووووووووة .مشا لبيتها .قلب فالبيوتة لاخرين .مكينش الحس . مشا للتيلفون
نوال؛الو سيدي
فهد؛ مروة جات
نوال؛واش زعمة مروة الخدامة.لا سيدي مكيناش .واش قلقاتك اسيدي دابة نجري عليها
فهد؛الصمت.وقطع.ميمكنش فين مشات
مشا ركب الطموبيل ومشا للفيلا .مشا كيجري لبيتها .فيناهايا
خرج كيغووووت .نواااااال
وعيط علی السائق
نوال؛كترجف .نعام اسيدي
فهد؛فيناهيا مروة .فين مشات .دوي
نوال؛سيدي راه كاننت فالفيلا د الجبل اسيدي .
فهد للشيفور؛فيناهيا انت مشفتيهاش .واش مجيتيتش للدار من ورايا
الشيفور ؛لا اسيدي من نهار وصلناك
فهد فهم بانه جا شي واحد وداها .وليني شكون غيديها هي مكتعرف حد .هو معارفو حد كيبغيها .شكون غيتجرأ ويجي لدارو ويدخلها .شوية تفكر وليد .بقا كيغوووووت مرووووووة مرووووووووووة .ميمكنش.غنقتلو .غنقطع ليه يديه اللي مسوووها .غنحرق مو حي .وليييييييد. قالها بالغوات طلع كيجري لبيتو .ميمكنش شي واحد يمس ليه مروة ديالو كان غادي يتسطا .ميمكنش يشوفها شي حد من غيرو كيفاش تجرأ كيدار لهاد الزعامة كاملة .هز التلفون صونة وهضر .مكيناش دقيقة جابو ليه وليد عندو للفيلا
فهد تلاح عليه ضربو للنيف حتی داز الدم نيفو عواااااج .
فهد؛كيترعد .داااابة غتقول فيناهيا .ولا اقسمممم بالله نرمي علی دين دمك التراب وانت حي
وليد : خاااف .عرف غلطو اش دار .ولا كيطلب السماحة .راه مقصدتش .راه كنت بغيت نرجعها .راها هربااات .ومعرفتش فيه مشات
فهد؛خرجو عروقو بقااا كيضرب فوليد رجالو ولاو كيفكو فيه شرك كلشي اللي بان ليه كيضربو .ناض كيضرب يدو مع الحيط .
فهد؛ هبط لعند وليد وشد من عنقو .قربتي ليها .مسيتي فيها شي حاجة .قوووول .قوووول
وليد؛والله ممسيتها .راه حتی رجال قلت ليهم ميأديوهاش .والله مقصدت كنت باغي نرجعها عرفت الخطأ ديالي معمري نعاود
فهد؛ناااض وقاليه ديني فين كنتي خاطفها
ركب وليد مع رجالو ومشاو مع وليد .وصل للدار .طلع للبيت اللي كانت مخطوفة فيه شاف البلاصة باقة مرسومة اللي كانت ناعسة فيها .شاف الشرجم مهرس .جا حداه بقااا كيشوف .وقلبو كيضرب.وكيقول (مقلتش ليها كنبغيك .محميتهاش مقلتش ليها هي الهوا اللي كنتنفسو مقلتش ليها راها حبيبتي وكلشي عندي .كنت كنغوووت عليها حنت متكبر مراااضيش نبغيها .فيناهيا نبوس تراب رجليها غير نشوفها ونشوف عويناتها و نشم ريحتها) .طلع النفس وهبطو بصعوووووبة كيحس براسو تخنق .معرفهااااش فين مشاااات .حس براسو ضيعها .حس براسو عااااجز .مشااااات اللي خلااااتو يحس اروع واسمی احسااااس فحيااااتو .رجع للدار مشا لبيتو دار اتصالاتو وعطاهم المواااصفات .عطاهم 24 ساعة تكون عندو .هو الكل كيخاااف منو .كلمتو مكتعاوودش كلشي كيقلب عليها .مشا هز كاس وشرب ووقف حدا باب د بيتو وكيتفكر فاش كانت مضاربة مع الفاز .ضرب الكاس وهبط كيغوووت نوال
نوااال ؛مخلوعة نعام سيدي
فهد؛الخدامة كلهم يتجمعو دابة
نوال فدقيقة جابت كلشي .مصدوممين اش كيوقع .
فهد بكل قيمتو وهيبتو كيشوووف فيهم وهما مقادرينش يستوعبو اش كيوقع.
فهد؛ هضرتو قاااسية و فيها نوووع من الرقي والصرااامة شكون كان كيعرف مروة
كلشي حلو فااامهم .تصدمو .خصوووصا سمية .كانت شوية غتغيب ونطقات
سمية؛ان ن نا سي يدي ومخلوعة
فهد ؛جاي بخطوات واتقة يدو فجيابو وقرب حداها .عارفاها فين كاينة؟
سمية؛ كتشووووف فيه نسات علاش سولها .عاد نطقات .لا سيدي من نهار مشات للفيلا د الجبل
فهد؛الا هضرات معاك خبريني ديك الساع .
سمية؛اه واخا سيدي .وهي حالة فمها مقدراتش تسدو
مشا فهد وخلا كلشي مصدوم .البنات كلهم عرفوه كيبغيها .كلشي متصوررش ان البنت اللي معدبة سي فهد هي مروة الخدامة سمية كانت غتطلق البولة فسروالها .
سمية؛لا ميمكنش .واش مروة مروة.اللي مقابلة الكوزينة .لا كنحلم .سي فهد ومروة.مروة وسي فهد .لا حماقيت .لا ميمكنش
نوال؛كلشي علی خدمتو دابة .
مشاو الخدامة وحتی واحد ممتيق بلی هديك اللي خلات سي فهد يتعصب و يفرشخ الحوايج و يجيه الضغط و يولي كالهبيل الخدامة مروة

21؛سيمااانة وانا حابسة راسي فداك البيت كنطلب البنت تجيب لي الماكلة.وهي كتحاااول تصااحب معاية .كنبقا جالسة وساكتة .وليت خاايفة نخرج يتلقا ليا وليد قلت نخوي المدينة وليني خاصني لاكارط و فلوسي اللي فالكونط كغندير نخرجها ضروري لاكارط .خاصني ندير شي حل ميمكنش نبقاا هاكة خاصني نمشي نجيب حوايجي .رجعااات حالتي كما اللول كنفكر ليل ونهار وليت خايفة نتلاقا بوليد ويقتلني وليت خايفة من هدوك الناس .ومرة مرة كنتفكر فهد كيضرب قلبي بالجهد .بزاااف الحويج مفااهمااهمش . علاش خطفني وليد .كيفاش فهد تعامل معاية زوين ميمكنش انا نكون بالنسبة ليه شي حاجة .هههه حماقيت انا قدي قد دوك الناس .يمكن السي فهد ممسوق كاع واش اختاافيت ولا كاع واش كنت خدامة .هدوك التصرفات كيديريهم يمكن حنت كنفكرو فشي وحدة كيبغيها حنت معمري بانت لية فيه علامات الحب .حماااقيتي امروة الحب .السي فهد الا فكر فالحب .غيبغي وحدة فمكانتو ماشي خدامة .
ليومة قررت نمشي عند سمية نجيب لاكارط ديالي نطلبها تجيبها ليا ونمشي نرحل لشي مدينة ميمكنش نبقا هنا هاد المدينة ماتو فيها واليديا و وقعو ليا فيها بزاف الحوايج خيبين .انا ممكتابش ليا نقرا .غنبقا نخدم حتی نلقا شي ولد الناس يسترني ولا بلاش هههه نخدم كيف قالت سمية .حنا سعدتنا غا فتمارة
فقت ليومة لبست حوايجي .اول مرة غنخرج من بعد اسبوع ديال الضلمة فالدار . لبست كسوة بيضاا تحت الركبة شوية و مزيرة من جيهة الصدر ومطلوقة جيهت المؤخرة لبست صندالة جمعت شعري ديل حصان و مهزيت لا صاك لا والو .هزيت فلوس طاكسي و مشيت للفيلا .غطيت وجهي باش ميشوفوني البوديكارد قلت ليهم جيت للخدمة .دخلت كيف ديما الباب الوراني .مشيت كنجري للجيهة اللي خدامة فيها سمية .
مروة؛ سمية كنهضر بشوية .سمية .تلفتااات سمية
سمية؛وعينيها خرجو من بلاصتهم .مرووووووة جيتي وعنقااااتها
مروة؛حتی انا توحشتك كدايرة لاباس عليك اختي
سمية؛لاباس واش مفخبارك وااالو نتي فين غبرتي ويلي وتشوفي ..قاطعاتها مروة
مروة؛شوفي نطلبك وحد الطليبة الا كنت عزيزة عليك عطيني الساروت د بيتي
سمية واخا هاهوما وراك
تلفتت هزيتهم وسلمت عليها بغات توقفني تهضر معاية قلت ليها راه حافضة النمرة د الفيكس د الفيلا دابة نعيط ليها .خليتها باغة تبقا تهضر وبديت كنجري.مشيت للبيت وهزيت حوايجي ولاكارط جمعت كلشي فصاك .ودرتو فدراعي وخرجت من الباب مغبرة وجهي .حتی كنسمع شي واحد كيعيط ليا .كان السي فهد لابس بيجااامة وانا شفتو معرفتش لاش تخلعت بقيت كنجري .تخلعت منو فكرني فوليد .خفتو يضربني ولا يعايرني انا عييت من المعيار .بقيت كنجري حتی جرني من يدي وعنقني كان غيقسم ليا ضهري مصدوووومة اش كيوقع. هادا اش بغا مني تاني كاان كينهج وكيقول اخيرااا اخيرااا مفهمت والو حيدني من دراعو وبقااا كيشووووف فيا كستامل فيا ويلي عينيه كيدمعو .اويلي اش كيوقع واش صرقت ليه شي حاجة .ياااربي اش هدشي كيوقع .هز يدو حطها لية علی راسي وقربني ليه صافي سكت عينيا غا كنشوف بيهم ما معارفاش اش كيوقع رخيت الصاك و مسيت ليه ضهرو بشوية كنتحسسو وخايفة ليعاايرني وعاد زعمت حطيت يدي التانية ومسيت ليه ضهرو كان سخووون وعنقتو وكنحس بيه كيبوس فوق راسي انا قدرة الاستيعاب مبقاتش عندي هدشي كلو بزاااف عليا .هز ليا وجهي و غووووت عليا
فهد؛فين كنننننتي فيييين .فييين مشيتي .فيييين .قووولي .دووووووي.دوووووووووي .فين غبرررتي.ياك قلت ليك نتي ماشي ديال راسك .وبدا كيخضخض فيا .
مروة؛حالة عينيها وكتشوف فالفراغ .معارفاش اش كيوقع بحال هدشي جاها بزاف باش تحملو
عاود عنقني وزير عليا وشد وجهي بين يديه وكيييييشوووووف فيا وعيونو مزال فيهم دموع.بااس لية عينيا انا بلا منحس نزلو لية الدموع حتی كنحس بفمو قريب ليا و باااااسني وررررك عليا حط يديه ولسقني معااااه وزير علی يديا حتی ضروووني وجاااب يدو طلع وجهي لعندو وبقااا كيجر تقسحت بغيت نبعد زااااد زير عليااااااا وبقااا شحال كيمص ويجر انا دخت وصافي مبقيت عاقلة علی والو

22؛فهد من بعد 24 ساعة اللي عطا للرجال ديولو اللي وصاااو كلشي وعطاوهم الموااااصفات .اللي شافها يقولها ليه .مكينش شي خبر دازت يوماين جابو ليه وحدة فيها نفس المواصفات وليني ماشي هي فرشخ عليهم دكشي اللي تما وطلع هاز الكاس وكيشرب مكيوقفش من الشراب .ديما خيااالها تابعو كيشم ريحتها فحوايجو كيشوف وجهها فالمرايا همل خدمتو مكياكلش كيخرج يتمشا علی رجليه ويقلب فالبنات .مشا ليه العقل قلبو غيسكت ليه باااغي يشوفها باغي يقولها كنبغيك متخلينيش .توحش ابسط التفاصيل فيها .ولا بحال الحمق .مخلی شكون وصا مخلا فين قلب كل نهار كيخرج يقلب داوت سيمانة دازت عليه بحال العام ولا همو الوحيد يلقاها .حتی وحد النهار كان متكي ماشي ناعس .حنت مبقاش كينعس غير كيشرب و يفكر فيها .دق الباب .فهد مكيجااوبش
سمية ؛سيدي جات مروة .(من ورا الباب)
فهد؛ناض حفيان بيبجامة د النعاس كيجري خرج
فهد؛فيناها و شاد فسمية
سمية؛كتشووف فيه.خرجات اسيدي
فهد؛طلق منها ومشا كيجري لبرا بانت ليه خارجة ولابسة كسوة ومضاربة مع الصاك مشاااا كيجري و شوية بانت ليه كتجري حتی شدها من يديها وضورها عندو حتی تضرب راسها مع صدرو عنقدها بالجهد كيمس فيها كيتحسس فيها كيشم ريحتها ممصدقش راااسو رجعااات حبيبتو رجعاااات ليه روحو . عصرها فصدرو عنقها حتی خنقها بداااو عينيه كيدمعو بووحدهم .فهد كيبكي علی قبل مروة .دموووعو معمرها خرجااات .وخرجات علی حبيبتو حس بلا راه مالك الدنيا حبيبتو فحضنوو قلبو كيضرب غيخرج من بلاصتو كيبغيها كيتصطی عليها كيموووت عليها بقااا شحال وهز وجهها فيديه بقاااا كيهضر معرف اش كيقول وكيتااامل فوجهها فعونيتها تووووحشهم وباسها فعينيها بكل حناااان وشاف شفااايفها زاد باسها بيهم كيمصهم بحال كيخرج منهم رحيق د العسل مستحملش ورك عليها كيبوس كيخرج داك الغياب اللي غابت عليه وخا هكاك كيتحكم شوية فراسو ولا راه يفلعصها بقا كيبوووس فيها معاااقلش كيبغيها معمر شي حد يقرب ليها معمرها تتادی مرة خرا غيخبيها فعينيه غيبعدها علی الناس غيكووون هو وياها بجوج حتی طاااحت ليه بين يديه.داااها هازها بحال الريشة وكيتامل فيها رجعااات ليه اخيرا.داها لبيتو كلشي كيشوووف فيها .سمية بدات كتبكي ونوال كتشوووف الخدم مصدوومين .طلعها وضرب ليها بخفة علی حناكها بدات كتفيق باااسها بوسة خفيفة .
ومشا للتلفون .عيط لشي حد جا ديك الساع .هز ليها شي حاجة من صاكها .سنا شي ورقة .وفاقت هي .جا حداهة يشوووية كيشوووف فيها .باسها فجبينها وضمهااا ليه بحنااان بحال كيقول معمري نضيعك نتي ديالي .فاقت كتشوف فيه وبادلتو العناااق بلا متحس .جلس قدامها وعطاها ورقة تسنيها .شافت فيها وشافت فيه
مروة؛ديالاش هاد الورقة .انا اسيدي مدرت والو والله مباقي تشوفني هنا انا عارفة راسي كنفكرك فشي وحدة وليني راني قاطعها ببوسة خفيفة
فهد؛شششش سني .سني بلا مترددي.هدشي غيوقع غيوقع .سوا قبلتي ولا رفضتي
مروة؛ كتشوووف فيه ممستوعباش .فهد هز ليها يديها وقاليها سني .ومع الخلعة سنات.وسنا هو هز الورقة وحطها فوق الطابلة
فهد عرفتي اش درتي نتي دابی
مروة؛كتشوف فيه زمعارفاش اش تقول
فهد؛ كنبغييييييييك كتر من نفسي
ميمكنش اش كنسمع داخت بيا الدنيا واش هدشي اللي سمعتو بصح .بقيت حالة فمي وغمضت عينيا وعاود حليتهم كنشوف فيه كيشوووف فيا بشوفاتو اللي كتهبل و جا حداية باسني فايدي وباسني فعنقي انا تبورشت طلع قاد وجهو مع وجهي ودار يدو ورا عنقي وجابني حداه حتی انفاسنا تخلطو فمووو قريب لفمي
فهد؛بكل حنااان كنبغيك وباسها فخدها .قال تاني كنبغيك وباسها فخدها لاخور وتاني قال كنبغيك وباسها فنيفها وتاني قال كنبغيك وباسها فحبينها وقال تاني كنبغيك وباسها ففمها وورك عليه وقفها معاااه وقفو بجوج كيبوووس فيها شااااف مزياااان بحب وحنان وحدر راسو وخرج .حنت غيدير ليها شي حاجة .وهو مزال منتاكد واش كتبيه

23؛صافي هدشي اللي كيوقع مبقيت فاااهمة فيه وااالو .واااش كيبغيني واااش كيبغني لا ممتيقاش واش هدا كلو عندي زهر .صراااحة كنحس فشكل فاش كيكون حداية قلبي كيضرب بزاف مكنبغيش نحيد من حداه وليني .متوقعتش يكون كيبغيني لا مستحيل .دابة اش غندير .نوض نجلس .ويلي غيعايرني نبقا هنا حسن ليا .ميمتي رجليا كيغزلو .اح اقلبي شحال زوينة ريحتو وشحال زوينة تعنيقتو وبوستو كيحسسني بقيمة .معمري تخايلت يبغيني شي واحد هكا خصوصا فهد .الله يربي مشيييت فيها.حتی دق الباب دخل فهد
فهد؛ كيشوف فيها بحب.كبقيتي شوية
انا؛شوية .وحادرا عينيا
فهد؛جلس حداها وهز ليها راسها .مروة .اخر مرة تخرجي بوحدك .اخر مرة متشاوريش .اخر مرة تخليني
انا؛ غكنشوف .واش بصح دكشي اللي قلتي قبيلة؟
فهد؛ قرب حدايا وهضر بشوية .شنو؟
انا؛ بلا كتبغيني؟ودرت يديا علی فمي
فهد؛حيد ليا يديا .اشنو بان ليك نتي؟
انا؛معرفتش؟انا خايفة
فهد؛ناض من بلاصتو وجلس قدامي بطريقة زوينة .واش خايفة مني؟؟
انا؛لا مقصدتش حدرات راسي وكنشوف فالارض .غير
فهد؟هز لياوجهي بشوية وبقا كيشوف كيتسناني نهضر
مروة؛لا مخايفاش وحادرة عينيا
فهد؛ جاب وجهو حدا ودني وهضر بشوية وبحنان وانفاسو بورشاتني من ودني.كنبغييييك.كنموووووت عليك.نتي كلشي عندي.
انا؛بقيت حالة فمي وهبطو ليا الدموع .شافني وتبسم
فهد؛دموعك غالين .شششش سكتني ومسح ليا دموعي بكل رقة .وعنقني.وشوية حيد وناض
فهد؛نوضي يلاه نخرجو .
انا؛فين ؟زعمة لاش؟
فهد ؛الصمت
انا؛ انا خايفة صراحة
فهد؛شااف فيها مزيان .وشدها من يدها وغادي بيها ركبها فالطموبيل ورجع لبلاصتو .وسااق
معرفت مندير كيتحكم بيا كيف بغا كنشوف فيه كنسی راسي هانة غادة معاه معارفة فين غاادين غير شدني من يدي وجرني .كنفقد الصلة بالواقع معاه .ياربي واش كنبغيه.وليني هو قالية كيبغيني .الله يربي هدشي كلو فرحة فقلبي .فين كانت مخبيا عليا هاد الفرحة .انا فهاد اللحضة مبقيتش خايفة كنشوف فيه سايق ومركز مع الطريق ملامحو الرجولية لحيتو شكل باش كيشوف كيخدرووني معارفاش فين كان مخبي هاد الحب فقلبي .حتی انا كنبغيه ومعرفتش اشنو اللي مخليني دايرة حدود يمكن علی مكانتو يمكن هيبتو يمكن معطياش راسي قيمة .باش واحد بحالو يبغيني ميمكنش نحرم راسي من هاد اللحضات وانا معاه ياااااربي خليني معاه نتلدد بهاد اللحضات وخا نكتاشف غدا راه مباغينيش ولا معرفت اش يوقع بغيت نعيش معاه شي حاجة تبقا مرسومة فقلبي حنت هدشي اللي كنحس بيه حب كبير وزووووين فنفس الوقت
فهد فاش غيبات مروة تخلع عليها عرفها غتفيق .مباغيش يفكر بلا راه تقدر تغبر عليه مرا خرا .مباغيش تغيب علی عينيه باغي يكون هو محور حياتها هي حنت محور حياتو نسی مشاغلو نسی التزاماتو نسی العالم واللي فيه ملي مشات عليه .باغي يخبيها فقلبو و فروحو .خرج من البيت فاش باسها تخلع من دكشي اللي كتوصلو ليه مكيبقاش مركز اش كيدير كيتصرف بامر من قلبو عقلو كيغيب عن الوجود .دار اتصالات ديولو يوجدو ليه وراق زواج خدا لاكارط ديالها من الصاك .جاب العدول سنا هو ملي جا عندها عطاها تسني وهي معارفاش علاش كتسني وليني مبقاش كيهمو واش توافق ولا لا غيخليها تبغيه الا مكانتش كتبغيه ميمكنش يضيعها من يديه تاني مرة .حس بحياتو يلاه ولا ليها معنی بسبابها .دابة عندو علاش يعيش ولمن يعيش .مبقاوش كيهموه النسا لاخرين .عندو مرا وحدا معمرا ليه عينو وزيادة انوثثها كتجدبو كيحس براسو مع بنت طاغية الانوثة مكينش شي حاجة تقدر تعوض بلاصتها فقلبو .اه عشقها لحد الجنون لحد المرض .ولا مريض بيها الا مكانتش .روحو كتغيب .شافها مزال خايفة منو .بغا يوريها فهد الحقيقي .ماشي فهد المتكبر المغرور بغا يوريها الجوهر ديالو .

24؛وصلنا لوحد البلاصة بحال الجنة بحر وصخوووور و ورووود مكان اقل مايقال عليه فرددوووس علی الارض نزل فهد وحل ليا الباب.
فهد؛شد ليا فيدي ،هبطي
انا؛شفت فيه ببراءة وشديت فيدو وهبطت .وقفت حداااه .وااااو واااااو وااااو داك الريح والنسيم ديالو وحد الجو غاااية فالروعة
فهد؛جا وراية وحاوطني بيديه و هضر ليا فودني.كنبغيك
انا؛تبسمت وحدرت راسي وسكتت
فهد؛دورني عندو .مزال خايفة مني؟
انا؛درت بالاشارة بوجهي لا
عنقني مزيااااان دخلني فضلوووعو وتنهد .حتی انا عنقتو الله علی احسااااس الله علی احسااااس .ميمكنش نوصفو ومع داك المنضر اللي حدانة مسخيتش نطلق منو بقينا معنقين بعضياتنا شحاااال مكنهضروش كنخلو قلوبنا يهضرو .
فهد؛فيك الجوع نمشو ناكلو؟
انا؛اه شوية
فهد حل ليا الباب د السيارة وطلعت سدو ومشا بكل لباقة للجيهة لاخرة وديمارة .وقفنا فوحد الريسطو مزين بشكل زوين المقاااعد راااقية كتدل علی مكانة الزبناء ديولو اكيد من طبقة فهد وماجاورها .دخل فهد .كلشي كيسلم عليه اكتفی هو بالبتسام ليهم .
دغيا صوبو ليه بلاصة فاحسن موقع فالريسطو مطل علی منضر خلاب .كحز ليا الكرسي جلست وجلس هو
النادل؛السي فهد كيف ديما
فهد؛شوف المدام هي اللولة
انا؛غير قال المدام حليت عينيا علی طولهم وعرضهم .طلعت ريقي ونزلتو(ناخد بحالك)
فهد؛دار اشارة بيدو للنادل يمشي .انا بغيت نسولو مقدرتش تزيزنت كلشي الهضرة كتمشي ليا قدامو
فهد؛كيشوووف فيا (قوليها)
انا؛كنهضر معاه غي بعينيا زعمة شنو نقول
فهد؛الصمت ومزال كيشووف فيا
انا؛علاش قلتي المدام
فهد؛ تبسم تبسيمة خفيفة ورجع شاف فيا .(نتي مراتي كيف بغيتي كيف كرهتي)
انا ؛مفهمتش كيفاش مراتك؟
فهد؛من بعد وتفهمي
جاب لينا النادل الماكلة كلينا وبقا كيشووووف فيا .شوفاتو كيسالو معاية عينيها كيطيحو اللي ميطيح مرة مرة كيضحك نص ضحكة كتدوووبني
انا؛بغيت نمشي للحمام واخا؟
فهد؛ متعطليش .
نضت مشيت للحمام .دخلت بانت ليا المراية بقيت كنشوف فراسي ونضحك .فين كنت وفين وليت .حتی خرج شي واحد من حمام الرجال شافني وبقاا جاي .انا شفتو تخلعت معرفت نخرج ولا ندخل .وقف عليا
الشخص؛ممكن نسولك
انا؛مجوبتوش بغيت نمشي من حداه يقدر يشوفو فهد
الشخص؛سمحي ليا غير نسولك
يلاه بغيت نهضر حتی كنحس بيه ترفع من حداية بان ليا فهد كيضرب فيه معرفت مندير نفك ولا نغوت بقيت كنشوف فيه كيضرب فيه حتی فكوهوم الناس انا جاتني البكية حتی وقف عليا فهد والدم فيديه .شدني من يدي وزير عليا بقيت كنبكي تخلعت من شكلو كدااير .جرني عندو وغرس صبااعو فشعري وقربني لوجهو
فهد؛كيعجبك يكونو عندك المعجبين هاا
انا؛كنشوووف فيه ومخلوعة وكنبكي
فهد؛طلع راسي مزيان عندو .(اخر مرة تلبسي هاد اللباس)
خبا لية وجهي فصدرو ومشا وطلعني للطموبيل و طلع مخنزر .كيتحول دغيا لمفترس .مرة حنين مرة اكل لحوم بشرية .كيتبدل فرمشة عين .ساق لوحد البوتيك دخل شاد ليا فيدي ومدخل صباعو فصباعي غير شافووه كلشي ناااض .جاو عندو كيتجاراو .
البنت:السي فهد شرفتينا (.شافت فيا)مرحبا بالمدام
فهد؛جيهة اللباس المحترم عفاك وقابليها نتي
النت؛مرحبااا السي فهد
دخلت انا مع البنت وحتی فهد كتعطيني فاللباسي وكنلبس كلشي هابط ومغطي من الكتاف .اغلبية وافق هو علی كسيوات و لباسي محترمين .موافق حتی سخف البنت .خرجنا من تما ومشينا للفيلا .انا فين ما مشا بيا غا تابعاه .دخلنا للفيلا معرفتش واش نطلع معاه ولا نعس فبيت الخدم تشوكيت .كنسول راسي واش نمشي تابعاه ولا نمشي لباب الخدم .يلاع بغيت نبدل الاجاه فين غادة .وهو يجرني عندو
فهد؛فين غادة
انا؛ لبتي .وخايفة ليعيرني
فهد؛باسني ففمي بوسة خفيفة(بيتك هو بيتي )
وجرني وراه حتی وصلنا لباب بيتو .انا معرفت منقول وانا نطلقها
انا؛السي فهد
فهد؛شاف فيا وكيضحك .السي فهد كاملة
انا؛س.فهد
فهد؛لا قولي حبيبي
انا؛ومخرجا عينيا فيه اولي كيغاندير لهادي،تشجعت وهضرت(ميمكنش ليا ننعس معاك فبيت واحد)
فهد؛الصمت وكيشوف فجيهة الماريو .مجوبنيش
انا؛سي.حبيبي
فهد؛نعام احبيبة
انا؛راك سمعيتيني .كنهضر وحادرة راسي
فهد؛جرني وجلسني فوق الناموسية وسد الباب(نتي مراتي .ديالي ووخا كاع منقدرش نمسك الا مبغيتي )
انا؛كنشوف فيه و مخلوعة(كيفاااش مراتك كيف درتي ليها.ميكنش نكون مراتك بالفم .دكشي خاصو وراق وقانون) مجيت فين نكملها حتی .هزني وعنقني وبقااا كيمس ليا فشعري وفضهري
فهد؛نتي مراااتي بالقانون وبالوراق وبكلشي ومغنمسكش الا ادا بغيتي نتي
انا ؛حيدت منو .كيفاش .
فهد؛نعت ليا بعينيه للطابلة .مشا كيبدل حوايجو .مشيت للطابلة لقيت عقد زواج ديالي وديالو وسانيا عليه حتی انا .امتی سنيت اااه فاش كنت يلاه جيت .وليني مسولنيش .هدشي بزاف مبقيتش قادرة نتحمل .ليومة وقعو ليا بزاف الحوايج قلبو حياتي .معرفتش باش كنحس انا لداااخل فرحانة و ليني كنقول .هو كلعب بحياتي كيف بغا نكيسولني علی تا شي حاجة .وكنعاود نقول واش نسيتي نتي معامن راه فهد واجرك عالله كلشي قريب بالنسبة ليه .وليني حبيبي كنبغيه

25؛مدام تزوج بيا وفالحلال ادن راه باغيني فالحلال وكيقول للناس مراتو هو مبقاش متكبر معاية تبدلو فيه بزاف الحوايج .بصح كيتعصب دغيا و عنيف وليني كيحمقني وكنبغيه حتی كنحس بيه معنقني من اللور كيبوس فعنقي
فهد؛موافقة
انا؛مسولتينيش باش نوافق
دورني عندو وبقا كيشوف فيا
فهد؛وخا متوافقيش غنحبسك هنا وكيشير لقلبو
عنقتووووو وقلتها بلا منشعر
مروة؛كنبغيييك افهد
فهد؛قابل وجهو مع وجهها (مخايفاش مني؟ )
مروة؛لاااا
فهد؛انتي احسن انثی شفت فحياتي معمري نبعد عليك .كنبغيك لدرجة متصوريهاش .نتي الحب ديالك جيهتي ميجيش نقطة فالحب اللي هازو ليك فقلبي .نتي حياتي كاملة
وعنقني وداني للفراش
فهد اخيرا كان مع البنت اللي كيبغي كيوريها الوجه الاخر ديال شخصيتو وجهو الرومانسي بغاها تكتاشف فهد جديد .مبغاش يدير حدود بيناتهم خرجها لمكانو المفضل وحس بالطمئنينة معاها فداك الجو .خرجها قدام الناس مفتاخر بيها مراتو حبيبتو وخا هي معارفاش كيشبك ايديه فايدها ويتمشا معاها .مشاو للريسطو .بغا كلشي يعرف بلا مكانتو هي مكانتها .خاصهم يحتارموها حنت ماشي اي بنت بالنسبة ليه هي مراتو وفنفس الوقت كيغير الناس كيشوفو فيها بنضرة اعجاب .كانو جالسين فالريسطو طلباتو تمشي للحمام بقا راد ليها البال حتی شاف شي واحد واقف عليها وهي خارجة مشعرعش لقا راسو كيضرب فيه .شكون اللي تجرأ يهضر معاها رجع ليها هي. كلو عروقات جرها عندو كينطق بلا ميفكر تعصب استفزو لبسها .حس بلا الناس كلهم طامعين فيها .جرها للطموبيل وداها تشري حوايج جداد علی دوقو .كيفما بغا يشوفها هو مبغاش الناس يتفرجو فيها كيغير عليها من ابسط الحوايجي تملكها .ولات شي حاجة كتخصو .مشاو للدار فالطريق كانت بغات تمشي لدار الخدم حبسها باسها بوسا خفيفة ومكرهش يلتهااام ليها شفايفها طلعها للفوق لبيتو راه بيتها هي مراتو .كشف ليها بانهم تزوجو تصدم من ردة فعلها اعتارفات بحبها ليه .فرح مقدااااتو فرحة .هو اسعد انسان فوجه الكون كيعشقها كيموووت عليها ميمكنش حياتو تكمل بلا بيها .قلبو فرح كيحس بالانتعاش فروحو كيحس بلا الدنيا كلها فرحانا معاه معنقها ومزال مبردت ليه النار اللي فيه
شوية يديه هبطو للملابس ديولها هي تخلعات وليني سلمات ليه نفسها

26؛عرا ليها الجسم ديالها وكأنو اول مرة يشوف مرا .كيشوووف فعينها حشماانين مقدرش يتحمل داك الشوق اللي فيه .ميمكنش هي بين يديه .فهاد اللحضة غيحس بمعنی الحب معاها .فهاد اللحضی غيطفی كاع ديك النار اللي شاعلة فيه .ميمكنش يتمالك نفسو .كيحس بالضعف .مبقاش عاقل .ولا فعالم تاني عالم عينيه مركزين فالجسد ديال حبيبتو ومراتو وحياتو كلها .كيتحسس في انحاء جسمها . وكيبوسها بشغف بحب كان قاسي شوية معاها مقدرش يتحكم فراسو .موقف حتی كمل و طفا النار اللي فيه وانتابه ليها كتبكي .ماستوعبش اش دار فيها حتی شاف جسمها كلو بقع حمرااا و اتار صباعو فانحاء جسمها .عنقها كلو ولا زرق . معرفش امتا وكيفاش حتی ردها فديك الحالة وليني كان مغيب معاقلش علی راسو .كان فعالم اخور محسش براسو اش كيدير.بقااا كيشوووف فيها باسی وبندم .قرب حداها بغات تغطي راسها و حبسها و باسها فجبينها وطلب منها السماحة .كانت كتبكي وهو السباب .مشافتش فيه كانت حادرة عينيها عااامرين بالدموع وخدوودها كيلمعو بالدموووع .لااام راسو علی دكشي اللي دار .خرج من البيت .ضرب يدو فالحيط كيفاش قدر يتكرفس عليها هكاك.مكتستاهلش منو دكشي .هو ككيبغيها وكيلوم راسو ونفس الوقت كيقول ماشي لخاطري .مصبرتش ومعقلتش .معمرو وصل لهاد الدرجة دالشهوة مع شي مرا معمرو ترفع لعالم اخور.هي بالنسبة ليه حلم فريد من نوعو مباغيش يفيق منو .
كنت خايفة .حيد لية حواااايجي بقااا كيشوووووف فيا حشمت .كيشوفني بنضرات كلهم شهوة وحب .معرفتش كيفاش جا لية لحمي كامل داز عليه .حسيت باللدة بغيت نكون معاه .هو اول رجل واخر رجل غنسلمو نفسي هو راجلي حلالي .يمكن ليه يدير اللي بغا حسيت بحبو ليا من شوفاتو من لمساتو .اكيد راجل بحالو عندو تجارب كتار ولكن كنحس براسي مميزة عندو .كنت عايشة غعالم اخور معاه.حتی تحول من انسان رقيق لوحش كان كيعض و يمص مقدرتش نقاومو ورك عليا بايديه بغا يجمع ليا ضلوعي كنحس بالنفس تقطعات ليه كنحس بشي حاجة كتغرز فيا من التحت كنغوووت مكيسمعنيش عروقو خارجين وعرقان محاسش بيا كيطلق اهااات ديول النشوة انا كنغوووت بالالم .عرفتو مسمعنيش .بقيت كنبكي حتی سالة و نعس حداية .عاااد فاق اشنو دار .بغا يمسني غطيت لحمي .خفت منو كان انسان اخور فديك اللحضة كان حب عنيف مبقاش حنين معاية .حسيت بيه ندم خرج من البيت .سمعتو ضرب فالحيط .خفت عليه بغيت نوض مقدرتش الالم كان غيقتلني نضت بشوية لقيت شوية د الدم .مشيت لجيهة الحمام لحمي كلو كيضرني . وقفت فالمراية تصدمت .كلي زرقة مفياش شي بلاصة صحيحة اتار الفم ديالو علی لحمي كامل .واتار صباعو مترااسين .بقوة الشدة اللي كان شاد فيا.مشيت تحت الدوش كنغسل وكنتالم .مقادراش نهز يديا .دوشت غي بزز .لويت عليا فوطة.جيت خارجة من باب الدوش لقيتو قدامي كتت غنطيح شديت فيه هزني دغياااا لقيت راسي بين يديه عينيا تقااالو بغيت نتكا نرتاح .كنحس بالالم فانحاء جسمي كامل بحال الدوخة شاداني .حطني فوق الناموسية لقيتو مبدل الفراش د الناموسية .شفت هداك اللي مليوح .شفت فيه وبقيت شحااال مركزة فعينيه .عينيه هو كانو كيطلبو السماحة بلا ميهضر نعسني فوق الناموسية وباسني فعينيا بحناااان وهمس لية فودنيا بكل حب
فهد؛سمحي لية (وطبع بوسة علی خدي)
انا؛عيااانة افهد فيا الرعدة (وكنشوووف فيه بكل حب)
فهد؛ نعس حدايا وحاوطني بدراعو ،انا معاك ،نعسي.ارتاااااحي
انا؛بقا معاااية متخلينيش
فهد؛باسني فوق راسي .معمري نخليك نتي النفس اللي كنتنفسو
انا.تخشيت فيه ونعست،نعست علی دقاقت قلب حبيبي حياتي وعمري وكلشي عندي فالدنيا .عارفاه ماشي لخاطرو .يكفيني اعتادر مني انا مسامحاه
خرج فهد من الببت كيضرب يدو مع الحيط كيفاش دار فيها ديك الحالة .رجع دخل سمعها كتدوش مشا للناموسية لقا شوية د الدم .جمعو ولاحو .محملش راسو .وليني فرح حنت هو اول واحد فحياتها .قليل اللي محافضة علی شرفها فضروووفها .عنق المخدة اللي كانت حاطا عليها راسها وشم ريحتها حتی بانت ليه خارجة.مشا كيجري حدا طاحت عليه مقادراش تهز رجليها .شافها عينيها عيانين وشعرها فازك .هزها بين يديه وداها ينعسها .فاي لحضة كتزيد تشعل فيه النار .وهو يلاه سخسها مباغاش يكمل البقية .هي معارفاش بلا تصرف بسيط منها كيهيجو.بقا حداها نعس علی كتااافو طلب من السماحة و نعسااات مخشية فيه .عنقهااااا كيبغيهاااااا ويقدر يدير المستحيل علی قبلها.

27؛فقت بين يديه .هزيت راسي كنشوف فيه ناعس ورمووشو بارزين في وهو وليحتو مخربقة شوية و خفيفة .وفمو غووز .عجبني المنضر ديالو .هزيت يدي كنتحسس ليه فوجهو .يديا كيترعدو .مزال عندي ديك الرهبة منو .مزال مرسومة ليا فعقلي صورة الانسان المغرور المتكبر .وليت فاي لحضة خايفاه يعايرني و يقولي اش كديري .هنا وليني لا انا غكنخربق .هو راجلي .كيبغيني .كيفاااش حتی بغااني ميمكنش خصني نعرف .كيفاش نسولو؟ معمرو عطاني شي علامات الحب فعينيه ولا فتصرفاتو
ااااه كان كيعنقني و كيبقا يشووووف فيا فالفيلا د الجبل .مشا كيغوت فالفيلا بلا كيبغي شي وحدة .وفاش قالت سمية حاط يدو علی قلبو .كان بصح فاش باسني فالحفلة .تلفت ليه و كنشوف وعينيا محلولين .تصدمت شحال مخبي ديال الحب من جيهتي .لا ميمكنش هو اللي قالية وليد ضربو علی قبلي .لااا ميمكنش كيفاش معرفتش!!كيفاااااش .ديما كان تابعني كيف ضلي وانا محاسة .وانا هربت منو هربت من الاحساس اللي كنحسو معاه .فاش طحت جا كيجري خاف عليا .وباس ليا رجلي وانا حمقاااا كنقول كيشبهني لشي وحدة .هووو كيبغيني .بديت كنفرنس غير بوووحدي الله ياربي مبغيتش نفيق من هاد الحلم .فهد بالنسبة ليا حلم وملي وصلتو مبغاش نفيق .الله علی فرحة انا فيها .لااا ميمكنش فالبوتيك شميت ريحتو وجات عندي البنت باش نشري الحوايج .وااااش من ديك الساع وهو تابعني .من ديك الساع وهو كيبغيني .هاديك ريحتو اللي شميت فاش كنت خارجة كنبكي من البوتيك .ميمكنش تخرج البنت تعيط ليا هكاك .لاااا قلبي غيسكت .واش هدا كلو حبو هااازو لية . بقيت كنتحسس فوجهو فعضلاتو .شوية بغيت نحيد يدي وهو يشدها فهد ورجعها
فهد؛(ومغمض عينيه) رجعيها فين كانت
انا؛(حشمت) كنتي فايق
فهد؛(حل عينيه و جرها فوقو وهضر بشوية )ااش درتي ليا
انا؛(حدرت عينيا .حشمت منو.وتجرأت وبستو بوسة خفيفة ففمو) كنتما نعطيك ولو غير شوية من الحب اللي هاز ليا
فهد؛ (تبسم ابتسامة خفيفة)متقدريش .
وعنقني حداه .كنحس بيه كيبغي يدير شي حاجة .كنتخلع .عرفني مزال موعتة .خلاني ومشا للدوش . مكيبغيش ياديني خايف عليا من راسو .فين نلقا شي واحد يبغيني بحالو .حتی انا كنبغيه .حتی كنحماق عليه .ووخا عصبي وكيتبدل .انا باغاه كيفما هو .كنموووت عليه .وكنتما نخليه سعيد معاية وفرحانة
فهد فاق حدا حبيبتو كتحسس ليه فوجهو وفعضلاتو .كيبغيها كيحماااق عليها .هي احسن حاجة ربحها فحياتو .معمرو مزال غيفرقها .غيشاركها الهو اللي كتنفسو .ميمكنش تبعد عليه.غادي يديها لخارج البلاد تعرف علی عائلتو .ولا باغي يغوت ويقول للعالم كامل راه كيبغيها .مقدرش يتحمل الحب اللي فقلبو وخا يقلب علی كلمات الكون كاملة ميوصف باش كيحس من جيهتها .سكناااتو هبلاتو .حياتو معندها معنی بلا بيها .فين كانت مخبيا عليه .استسلم لقلبو .حنت هداك الاحساس ميقدرش يتجاهلو كيبغيها كيعشق كل جزء من الجسد ديالها .كيفضل يموت ولا تبعد عليه.فهد دخل لعالم تاني ديال الحب والرومانسية مكيعرفش كيفاش دوك الا حسايس كيتحكمو فيه .كيولي يتصرف بإدن من قلبو عقلو كيتوقف .فهد نسااااا كاع النسا اللي عرف فحياتو بالنسبة ليه هي المرأة الوحيدة فالكون
فهد؛(خرج من الدوش.ومدور فوطة عليه .وشعرو فازك عضلاتو كتقاطر بالمار .شكلو مغري . كيمسح فشعرو وكيهضر) اليومة عندي ليك مفاجئة .كيهضر وكيشوف فيها كيفاش متكية وحشمانة و تهز فيه عينيها وتحطهم .مزال مولفتو يكون راجلها وحبيبها.اكيد فهو كان ديما كيصدها وداير حواجز .هو كان السي فهد .وهو دابة فهد حبيبها وهي حبيبتو.اكيد غيحيد هاد الحواجز بغاااها تكون طبيعية معاه .هو اكيد قاااسي و مغرور ومتكبر وليني معاها كيتبدل .مبقاش كيقاوم قلبي .هي حبيبتو .غيحاول ديما يخليها هي اللولة قبل اي شئ فحياتو .وعلاش لا هي مروة اللي خلاتو يدوق طعم الحب.
انا؛كنشوف فيه شعرو فازك وعضلاتو بارزين مدور عليه فوطة .حبيبي راجلي ميمكنش .قلبي كيضرب بزاف اكيد كنبغيه اكيد .(كيفاش مفاجئة؟)
فهد؛ جا جلس حداه(عاودي ليا عليك ؟معمري سولتك علی عائلتك؟)
انا؛تفكرت عائلتي و جاوني الدموع بغيت نوض جرني لعندو .
فهد؛شششش .الا مبغيتيش تهضري بلاش .وباسني فوق راسي
انا؛عائلتي ماتو كاملين.عاودت علی كلشي .كان كيورك عليا بداعو و يدخلني فحضنو بحال كيقولي انا عائلتك .نضت ندوش .خرجت ملقيتوش .نشفت شعري وخليتو مطلوق ولبست لبسة من دوك اللي شريت .كسوة طويلة وزوينة فلون وردي مطلوقة بشكل زوين .توبها خفيف .وبقيت جالسة كنتمتع بحياتي الجديدة حتی دخل فهد بكل هيبتو واناقتو . تفكرت فاش كنت خدامة .حنت شوفاتو كانو شوفات ديول فهد المغرور المتكبر .شوفات راقية كتدل علی التجارب اللي عندو فالحياة .كتدل علی قوة شخصيتو .شوية تبدل جا عندي وباسلي فوق راسي وبقا كيلعب بشعري وكيتمعن فيا .جمع فمو علی شكل بوسة خفيفة وليني شاف فيا مزياااا
فهد؛بغيتيها ولا نرجعها
انل؛حشمت اشناهية .وطبع بوسة علی فمي وجرني عندو وقابل وجهي معاه
فهد؛فاش نبغي نبوسك متغمضيش عينيك .وعنقني

28؛فهد عرف قصة مروة شافها تاترات وهي كتعاود جمعها بين ضلوعو كيحاول يبعد عليها اي حاجة تقلقها ولا تبكيها عرفها يتيمة محرومة من الاب والام والعائلة .هو غيعوعضها علی كلشي .غيأسس معاها عائلة تكون هي الملكة والسلطانة .كيفما مالكة ليه قلبو مباغيهاش تزيد تتعدب .خرج يجمع شي وراق حنت غادي يديها تسافر تعرف علی عائلتو يوريهم البنت اللي كيبغيها وكسحمااااق عليها .دخل بانت ليه الملاك ديالو لابسة كسوة وشعرها علی ضهرها مكينش شي حزء من التانية مكيتشهاهاش .مكتغريهش مكتفيقش الرغبة اللي عندو من جيهاتها .احساس باللدة والحلاوة فاش كيفكر فيها تكون معاك و متجردين من اي عائق بين اجسامهم .كيفكر فحرارة جسمها واي عرق كيضرب كينبض فيها هي واقعية ماشي حلم هي بنت سيطرات علی حياتو .جا عندها باسها وخا عارف مازال خاصها باش تولفو وتولف التعامل الجديد ديالو .كيحس باللهفة من جيهتها معمرو يشبع منها .معمرو يبعد عليها .هي كلشي عندو .
شد ليا فهد فايدي مشينا للطموبيل مهضرتش معرفتش فين غادة ومبغيتش نعرف .شوية هبطنا بانت ليا طيارة خاصة ديالو شفت فيه بتعجب
فهد؛ شاف فيها وشد ليها فيدها (ليومة غتعرفي علی عائلتك الجديدة)
انا؛حدرت راسي وتبعتو .ركبنا انا غير متكية عليه محسيت امتا وصلنا هبطنا ركبنا مع السائق .سولتو فين حنا قالي كندا .عالم اخووور غيیری المغرب .بنايات كبيرة وناس منضمة وطرقات جميلة .تبهضت بدكشي اللي كنشوف حتی وقفنا .نزلني فهد وغادي بيا هزيت فيه عيني .نفس الشوفات .رجل بمعنی الكلمة شوفاتو تاااقبة .هيبتو ملحوووضة .الرقي اللي فيه .يتعزع تقة اي انسان .التقة ديالو وااااضحة .مفيهش شي حاجة مكتدلش بانه رجل دو مكااانة عااالية فالمجتمع
دخلنا .توقعت يتصدمو يرفضو .لا لقيت حفلة والناس حاضرين الام ديالو كتبوس فيا كانت انسانة طبيعية والاب ديالو نسخة ديال فهد حتی هو الشوفة فيه كتخلع .سلمو عليا دخلت .كنسلم علی الناس شي كيقول مبروك بالفرنسيی شي بالانجليزية وقليل بالعربي ولا بلغات عربية اخری .شديت ففهد بحالة كنقوليه متلقنيش .انا خايفة .فهد فهمني و عنقني بيد وحدة وكنتمشا حداه .حاسة براسي مع رجل مقدرش نفسر داك الشعووور .
قالت ليا الام ديالو نمشي نلبس شي حاجة ديال الحفلات معندي منلبس .فهد كان مع شي ناس .طلباتو منو الام ديالو نخرج مع الشيفور نشري شي حاجة . ونقيسها تما و ندير شي مكياج للحفلة .كان بغا يمشي معاية ساع شدووه الناس .اضطر يخليني نمشي مع شيفور ومع كارد كور. مشيت الشيفور عارف فين يديني مشينا دغيا .شريت فستان فالاسود زووووين بزاااف عجبني اول مرة نلبس شي حاجة غالية تال هاد الدرجة ودرت مكياج زوووين برز عينيا وخدودي .مشينا طلعنا للطموبيل راجعين .حتی كتضربني رصااااصة .كنحس بالدم هاااابط سخووون كنحس بالفرااااغ فكرشي بحالة كيدخل ليها البرد حسيت بالعطش .كنعيط فهد و الدم نازل من فمي .

29؛فهد كان مع حبيبتو عرفها علی عائلتو .هومة اصلن كانو باغينو غير امتی يتزوج .عرفوووه شحال كيبغيها باينة فعينيه. الام ديالو فرحات حنت ولدها تزوج.وخا الاب ديالو مكيبينش وليني حتی هو فرحان .هم رغم الفلوس اللي عندهم ناس متواضعين .كيبانو متكبرين وليني الداخل ديالهم زوين بزاف. تشغل فهد مع شي صحابو شحال مشافوه .بقاو كيهضرو معاه وهو عينيه كيقلبو علی مروة .مروة كانت كتهضر مع الام ديالو .خبراتو مو غتديها للصالون وتلبس شي حاجة للحفل.كانت بغات تمشي معاها وليني مقدراتش .وهو بقاو معاه صحابو كيجمعو معاه .خلاها تمشي مع الشيفور والبوديكارد .وبالو مشوش .وهو يخرج لحق عليها .شوية بانت ليها الطموبيلة اللي فيها هي. يلاه خارجة شافها خرجت من الصالون .كتبااان اميرة غاااار .بغا يهبط يشدها من يديها و يدخلها للطموبيل مبقات لا حفلة لا والو مباغي حتی واحد يشوف ليه فيها .ساع دخلات وتحركات الطموبيل تبعهم حتی بانت ليه شي طموبيل لسقات معاهم .فهد خرجو عينيه ميمكنش دكشي اللي كيشوف الطموبيل مغريباش عليه .لا ميمكنش لا مستحيل هدشي .خرج فردي من الزاج .تضربات طلقة تهز معاها قلب فهد .كسيرا علی الطموبيل باش يوصل طموبيل اللي فيها مروة.ميمكنش هدشي لا مستحيل .لا اكيد فهد كيقول لراسو راه كيحلم .ميمكنش تتأدی مروة ميمكنش لاااا وقفات طموبيل اللي فيها مروة هديك اللي ضرباتها مشات بسرعة خيالية .جا فهد خرج بحال الحمق يديه كلهم كيرجفو .فهد حل الباب .لاااا مستحيل هدشي اللي كيشوف الدم نازل لمروة من فمها عينيها تقلبو .يديها عامرين بالدم .كتعيط بسميتو .الشيفور تخلع بقا كيشوف فحالة فهد .الشيفور عيط لومبيلونص .فهد وقف عندو الوقت .قلبو كيضرب بسرعة خيالية .كيمس ليها فوجهها سخون .والدموع خارجين ليها من عينيها طلع جلس حدا وعنقها كيبكي .بحرقة .معارفش اش كيقول .
فهد؛وشاد مروة بين يديه (لا لا لاااااا لااااا ميمكنش .كنحلم .كنحلم .كيضرب ليها فحناكها بشوية .فيقي .لااااا مروة .فيقي .كيبووووس ليها ففمها مسح ليها الدم فيقي كيبوس ليها فراسها .كيقول فيقي .لااااا لاااا.علاااش .مروة .فيقي .حبيية نعيشو انا وياك فبلاصة بوحدنا .مكينش اللي يأديك .معمري نخليك تخرجي من الباب .حبيبة .نعطيك روحي نعطيك دمي فيقي .لاااا لااااا مرووووة لاااااا .ياربي اش هدشي لاااااا.
جات لومبلونص .هزو مروة وفهد تصدم تبعهم يسحابهم حتی هومة غيقتلوها كيغوت .طلع معاها وشاد فيديها .المسعفين كيسعفو فيها .كيشوف فيهم نضرات الاسی .بحال كيترجاوها ترجع للحياة .فهد شنق علی واحد
فهد؛وهو شانق عليه(تمووووت نقتلكم كاملين .نقتلكممم كاملين منرحمكش .توقع ليها شي حاجة نقتلكم )وكيورك علی سنانو ودموعو سايلين
المسعف؛طلق مني اسيدي خليني ندير خدمتي .راه زايد فيها هاد الوقت
فهد؛تراجع وطلق منو وقاد ليه الكول (عفااااك عتقها .عتقهاااا كنترجااااك عتقها)
وصلات سيارة الاسعاف دخلوها للعمليات .فهد كيضرب فالكراسة اللي فالمشفی كيغوووت .جات مو وجا باه وجاو صحااابو .كلشي بقا فيهم .معمرهم شافوه فديك الحالة .باه جلس حاط يديه علی راسو الام ديالو كتبكي.ولدهم كيبغيها .كيحماااق عليها .عارفين الا خسرها غيخسروه حتی هو .ولا كلشي كيتالم علی الحالة اللي فيها فهد .معارفينش باش يعاونوه .مقدر حتی واحد يقرب ليه .قلب فهد كيضرب فبلاصتو كون ضاب يخرج من صدرو .معارفش شنو يدير لحبيبتو باش تفيق .مكيفكر فوالو .غير تعيش ويرجع يشم ريحتها .طاح علی طولتو .ويدو شادة فقلبو .فهد بقيمتو وبقوووتو كاملة .طاح بالالم .ماشي الم خارجي .لا الم دااخلي .مقدرش يتحمل . كيحس بلا الدقات د قلبو كيضربو جوج فمرة .عقلو وقف قلبو وقف .الالم اللي كعمرو عاشو فحياتو .جربو دابة .طااااح وكلشي الناس جاو يجرو عندو .الام ديالو كتبكي وكتنوض فيه .باه معرف ميدير .جاو صحابو كيجرو عيطو للطبيب .هزوه دخلوه لغرفة قريبة من حبيبتو .هي كتقاوم الموت وهو كدلك .حنت بلا بيها ميقدرش يعيش .فارق بيناتهم حيط .
خرج الطبيب من عند فهد انخااافض ليه الضغط كانت غتجيه دبحة قلبية ويقدر يمووت فيها بالصدمة اللي تصدم .مكينش مخيب من الالم د الاحسايس ديولنا .شي صدمات مكنتحملوهمش .كيكونو قوی من ضربة رصاص ولا سكين .دقو ليه برا وعطاوه مهدئ.فاق شاف فالحيوط .تفكر حبيبتو .حيد السلوكة من يديه .وخرج كيجري لقا مو فالكرسي متكيا و باه وصحابو .سولهم.قالو ليه مزال الطبيب مخرج .مكين والو .حتی خرج الطبيب .
فهد غادي كيجري جيهتو بسرعة كبيبرة رجليه مهازينوش .خاااايف قلبو كيضرب حس بالضعف حس براسو غيطيح .وقف علی الطبيب .
فهد؛ وهو خايف يديه كيرجفو .دكتور .حيا ياك
الدكتور ؛ اه ولدي .مزال حيا راه فقدات بزاف الدم .الحمد لله لقينا الفصيلة ديالها
فهد؛طاااح جلس جات عندو مو .عنقها كيبكي .مو بكاااات معاه ولدها كيتعدب .معمرها شافتو فهاد الحالة .بالنسبة ليها صدمة دكشي اللي كتشوف فيه .فرحات و مسحات ليه فوق راسو وباستو .كطمنو .راها غترجع ليه .راها مزال حيا

30؛فهد ناض من بلاااصتو .هز تلفون من عند صاحبو .دار اتصال واحد.جاوه 10 السيارات قدام المستشفی .طلع .تبعاتو مو مجوبهاش .تبعو صاحبو بالطموبيل عرفوه غيدير شي حاجة .خرج كالتور ركب وتبعوه الطموبيلات ومن وراهم صاحبو .مشا فهد قدام وحد الفيلا .نزل وطلع كيجري .
الفيلا ديال ليلی .البنت اللي كانت كتبغيه .سمعات الخبار كيبغي شي وحدة .ومتحملااااتش يكون مع شي وحدة .وهي نيت اللي كان صرفقها فاش كان فالحفل فاش بغات ترقص معاه .قبل ميولي يبغي مروة.وفاش عرفاتو بغا خدامتو . متقبلاتش انو يكون لشي وحدة من غيرها .باش حسن منها هي .اشنو اللي عجبو فيها .هي كانت كتبوس رجليه باش يعطيها دقايق من وقتو .كان ديما كيصدها فاش نعس معاها المرة اللولة كان سكران .هي بغاتو يكون ليها .عاود عيط ليها خلات شغالاتها وجات من بلد اخووور علی قبلو هي كانت متبعة خطواتو .ديما عارفاه اش كيبغي واش مكيبغيش .تجي وحدة خدامة .تاخدو ليها .هي كانت مصبرة راسها حنت معندو حتی وحدة فحياتو .عندها امل يكون ليها.فاش عرفاتو كيبغيها .جاتها الغيرة الحقد عما عينيها غارت منها يعطيها قلبو باش فضلها عليها اشنو فيها .فاش جا لكندا عرفاتو غيجي .تسنات الفرصة اللي تكون فيها بوحدها باش تقتلها .معرفاتش راه غيعرف السيارة ديالهم .حنت هي سيفطات رجالها .وفهد عرف سيارتهم .وجا ليها.
فهد؛دخل حبسوه الكادركورات ضربهم كاملين .مكيشووفش قدامو .بغا يشدها يوريها كيفاش تقرب لحبيبتو .هو كلشي كيخاف منو كيفاش تجرأت .كيفاش تحاول تحرمو منها عينيه حمرين .يديه العروق خارجين فيهم كيطلع النفس وينهج .مبقاش كيبان ليه شي حد .حتی دخل علی ليلی لبيتها
ليلي؛تخلعات ناضت .لسقات علی الحيط بالخوف .عرفاتو اكتاشف بلا هي من ورا دكشي .طاحت علی الارض كتبكي وكتطلبو .(عفاك .فهد انا كنبغيك ماشي لخاطري .ماشي لخاطري .باش حسن مني هي .فهد كنبغيك نساها وخليني نكون عبدة تحت رجليك)
فهد؛هزها من عنقها وغرز صباعو فرقبتها .(شفتكم اللي فاق من النعاس .كيمشي ليها .شفتكم زعمتوووو؟؟؟)ضرب ليها راسها مع الخيط .بغا يهبط يضربها بكل قوتو .علی وجهها طلع صاحبو حبسو .جاو البوليس حبسووووه .
دارو ليلي المينوط .شهدو فيها رجالها وكلشي تما .فهد كيضرب فيهم باغي يقتها .باغي ينتاقم لكل دقيقة فكرات انها تقتل ليه حبيبتو .خرجو البوليس ليلی وهي كتبكي وتغووت (كنبغييك فهد)
فهد كيضرب فداك البيت ضرب الاتات كلو خرج داك القوة اللي فيه .هبط كيجرس للمستشفی .
حليت عينيا بتتاقل .كنحلهم وكيضرني فيهم الضو .كنحس بالابر فيديا كنحس بالفراااغ فكرشي .رااسي كيضرني.عينيا مقدراش نحلهم .حليت عينيا كنشوف ايد شادة فيدي .وراسو محطوط علی كتفي .ناعس ورموشو كتاار تحت عينيه دخل .باينة مناعسش .حركت يديا وفاق
فهد؛حط يديه علی وجهي جمع ليا وجهي فيديه(فقتي .تعطلتي عليا،متبقايش تخلعيني )باس ليا يديا وبااسني فجبيني .
انا؛اشنو وقع ؟
فهد؛حط يدو علی فمي (متهضريش .خليني نشوف فيك )شاااف فيها وكيتمعن فملامح وجهها قرب منها .باس خدوها باس يديها .كيشكرها حنت قاومات ومخلاتوش .هز راسو فيها مغمضة عينيها باسها فيهم .توحش شفايفها توحش كامل .بغا يخطفها ويبعدها علی .ميبقاش يأديها شي حد ولا شاك فكلشي .قرب فمو حدا فمها .باسو بكل حب وحناااان هو اللي غمض عينيه هبطات دمعة من عينيها علی شفايفهم بحوج حنت كان حاط فمو علی فمها بكل شوق غير كيتنفس العبير ديالها .حل عينيه .باس ليها خدها اللي فيه الدمعة .دوز يدو علی شعرها وحط نيفو عليه .كيشم ريحة شعرها بحال المهووس .حس بقلبو كيضرب . تووووحشها ورجعاااات ليه .مبغاااا يعاود ليها والو علی الحادت وخا سولاتو .مباغيش يخلعها كتر .بسبابو كيأدوها الناس وهي مكتأديهم فحتی حاجة مسالمة .باغا غير حضن حنين يحن فيها .وفهد هو الحضن ديالها .توسوس ولا كيشك فخيالو .مبقا بغا حتی حد يدخل عندها .
صحيت وفهد كنحس بيه خااايف عليا بزاف كيتجي شي ممرضة كيوقف عليها .كيخاف عليا من كلشي الناس .
ليومة غادة نخرج. هزني بين يديه داني للطموبيل ركبني وجلس حداية حطيت راسي علی كتفو .ومشا بينا الشيفور .دخلنا لفيلتهم .مو كتسلم عليا و فرحانة وكتشوف فولدها فرحان .باه حتی هو ضحك يااااه ضحكتو بحال فهد .
طلعني لبيتو نعسني ونعس حداية حطو يدو علی كرشي بشووية خايف علی الجرح .انا ارتاااحيت ونعست حداه .حسيت بالاماااان وبالحب
دازو ايام وليت فيها لاباس وبريت .فهد مكيقربش ليا .ديماااا كيخليني نحس بحال الاميرة .ممخصني من حتی حاجة شحال من مرة كيبوسني وكيزير كيخرج ويخليني .خايف عليا باغيني نتشافا .الحمد لله .ليومة راجعين للمغرب فرحاااانة .معرفتش علاش وليني هاديك بلادي
هبطنا من الطيارة .وصلنا للمغرب .حطنا الشيفور فالفيلا .تصدمت لقيت حفل زوووووين .ونوال حاطة التمر والحليب .بقيت واقفة مبهووووضة كلشي الناس حاضرين رجال اعمال وناس من المعارف د فهد وباه ومو .امتی جاو معرفتش ؟
تصدمت قدمات لينا نوال الحليب والتمر .بقيت كنشوف .
نوال ؛لالة مروة تفضلي

31 – انا؛حليت عينيا .حتی حسيت بالتمرة ففمي كان فهد هزها وبغا يوكلني .هز الحليب شربو لية .وشرب من نفس البلاصة اللي شربت منها .وباسني فخدي
فهد؛نوال شكرا
نوال؛العفو سيدي .تفضلو كلشي موجود لداخل
فهد؛شكرا
انا؛معرفتش اش واقع هزني فهد بين يديه .الناس بداو يصفقو .دخلني لشي بيت لقيت فستاااان ولا أروع بيض وطوييل .جاتني شي وحدة جلساتني .خرج فهد وخلاني .دورت معاه راسي .كنقوليه بعينيا فين غادي .سد الباب وضحك ليا ضحكة خفيفة زووووينة
حليت عينيا .لقيت عرووووووس بمعنی الكلمی .صوبو ليا شعري لبسوني فستااان بيض ولا اأروع مكياااج تقيل .برز جمالي .تصدمت فشكلي كنبان بحال الاميرات .خرجوني .وكيصلو علی النبي .خرجت من الباب بان ليا فهد بكل أناقتو واقف شافني .عينيه بان فيهم بزااااف ديال الحب قرب حداية ودخلت يدي فيدو ومشا بيا قدام الناس كلشي كيهنئ فيه نضرات الاعجاب باينة فالناس .الله شحال فرحااانة تمنين عائلتي تكون معاية دابة .شحااال كنبغيه .
فهد هبط فمو لودني وقاليا بشوية .كنبغييييك .تبسمت .وترخيت .كنشكر الله لقاني بيه .هو المعنی ديال حياتي
فهد جاب حبيبتو للمغرب وجد ليها مفاجئة .وجد ليها عرس بكل ما تحمل الكلمة من معنی .كلشي الناس البارزة حضراتو .دخلها تلبس حطها من يديه شافها خايفا .وليني خاصو ينسيها فكاع دكشي اللي داز عليها .
خرجات حبيبتو فاللون الابيض .هز عينيه فيها مقدرش يتمالك نفسو عينيه فاضحينو قلبو فرحاااان حبيبتو كشي ملاك فالتوب البيض .مكرهش ميخلي حتی واحد يشوف فيها .جا عندها شافها حشمانة كيديما .حبيبتو سلابات ليه عقلو وروحو .ولا مريض بيها ميمكنش تخيل شي لحضة فحياتو بلابيها .كيموووت فالهوا ديالها .تفاااصيها كلهم محفورين فقلبو .هبط لودنها وقاليها كنبغيك ولو الكلمة متوصفش شحال كيبغيها حنت ولا مهووووس بيها لدرجة هو معارفهاش .كيبغيها كيبغيها ومعمر شي حد يقدر يفرق بيناتهم حنت هي النفس اللي كيتنفس .
داز الحفل .طلعت وانا ممصدقااااش اش وقع انا فالمغرب كلشي تعرف عليا كزوجة السي فهد كلشي كيشوف فيا نضرة احترام .وليت مسؤولة منو
دخلت دوشت من بعد محيدت حوايجي .درت فوطة وخرجت .حتی جرتني شي يد للمرايا
فهد ؛وهو معنقها من اللور (عرفتي شحال صابر)
انا؛هبطت عينيا بخجل
فهد؛هز ليها وجهها وبقا كيشوووف فعينيها لحد الان معارفش اشمن سحر فيهم كيخليه يموت فيها .بانو ليه شفايفها متيرين خارجين بطريقی غااااية فالروعة .حط فمو علی فمها .باسها ودااااب طلعااات معاه النشوة حط يديه علی ضهرها .طاحت ليها الفوطة لصقها ليه شد ليها فوجهها وكيبوس كيلتهامها .كيعبر علی الحب اللي فيه داها للناموسية تجرد من الملابس ديولو .مخلاش شي بلاصة فجسمها مباسهاش .مرة مرة كيوقف يتاملها يتامل جسمها وتفاصيلو .كان حنين .حنيين بزاف .وليني كتهيجو مكيقدرش يتحكم فراسو .هي صبرااات ليه وخا كيوعتها .كتصبر ليه .حتی هي حسات باحساس زوين .مكانتش كتحس بالخوف .بل بالحب .
دابة مروة حاااامل من فهد .وحياااتهم سعيييدة .كيخاااف عليها بزااااف .هي اميرة فمملكتو ومعمرو يتخلی عليها.كيغير بزاااف ديما مدابز الا خرجو وليني كتبغيه وكيبغيييها .هو تعدی مرحلة الحب ولا مرييض بيها .هي مرووووة ديالو .💓

النهاااااااااااااااااااية
ما تقراش وتهرب .. خلي رأيك في القصة

اترك تعليقا