Skip links

قصة : الألماسة المفقودة1

 3,658 عدد مشاهداات

🌞أصبحنا وأصبح الملك لله نهار جديدة وأحداث جداد….كانو مجموعين على طاولة الإفطار وكيف لعادة موريس هوا لمترأس طابلة وشباب كلسين جنبو كيفطر بهدوء حتى تكسر صمت

سينمار: فقاش عندنا طيارة

أريد: 15:00

نزار: لعمليا غتكون مع 2:00 ديال ليل

سينمار:(بحماس) صراحا متحمس شحال هادي ماشميت ريحت دم

نزار: لمختار غيتصدم من لمفاجأة لمجدين ليه

موريس: أنا لكيهمني تجبوهلي حي

أريد و نزار و سينمار: أكي بوص (حتى قطعهوم دخول مرجانة وعلى فمها بتسامة صغيرا)

مرجانة : صباح الخير( وباست موريس من حنكو)

الكل: صباح النور

موريس: كيف صبحتي مزيان

مرجانة: كلسات فبلاصتها ) مزيان حمدلله ( دورات وجها لصالة كتقلب) فين هيا هند

موريس: مزالا ناعسى فبيتها

مرجانة: بيتها خاوي ضنيتها معاكوم

سينمار: هيا ناعس فبيت خوك

موريس:( بستغراب ) وهند علاش غتنعس تما

سينمار: يمكن كتخاف تنعس بحدها وكتهرب بليل تنعس حداه حيت غرفتو هيا أقرب غرفا ليها

موريس : مرجانة بنتي بقاي تنعسي معاها في لبيت بليل

مرجانة: واخا أعمي

أريد: خصك تردها لدارهوم

موريس: تكلفت بلبحث عليهوم

سينمار: ملقيتيش شي معلومات على خوها

موريس: لا حاجة لواحيدا لكنعرفها إسمو أنور

مرجانة:( كنت ملهيا كتفطر وتصنت لحديتهم غير سمعات سميا لأخيرا وهيا توحليها) كح كح كح كح( نزار مدليها لماء)

موريس: بشويا عليك أبنتي واش بخير

مرجانة: كح كح بيخر بيخر غير وحلاتلي احم أنا غنطلع نشوف خويا

مرجانة: كح كح بيخر بيخر غير وحلاتلي احم أنا غنطلع نشوف خويا( ناضت خايفة وهيا كترجف معرفاتش علاش طحليها فبالها يكون نفس شخص طلعات لبيتها وسدات عليها وجبدات تيليفونها كتصوني عليه بقات كتسنا والو تيلفونو طافي وهوا ثلتيام حسو مقطوع ) ياربي ميكونش هوا أففف زعما هوا لا لا ماشي هوا أه ماشي ه اااااااا غنتسطا ياربي حتى هوا حسو مقطوع فينك أنور فينك ياربي متكون وقعاليه حتى حاجة ( حتى طحليها مروان فراسها وتفكرات أخر حوار داز بيناتهوم) لا مرجانة ميمكنش يدير ليه شي حاجة هوا غير كيهضر وصافي اه بغي غير بغا يخلعني( بقات كتمشي وتجي فبيتها وكتهضر بحال شي حمقة حتى قررات تأكد فتجهات لغرفت خوها حلت لباب لقات سميرة كلس حداه كتقرا وهند ناعسة حداه بقات كتشوف فخوها وتقدمات نحيتو وكلسات فطرف سرير وشداتليه يده وعلات عينها فسميرة)

مرجانة: واش ممكن تخلينا بحدنا بغيت نبقا مع خويا شويا

سميرة:طبيعة لحال ( حنات راسها وخرجات من لبيت)

مرجانة:(غير تسد لباب تنهدات وضارت لعندو)مبقالي حتى واحد من غيرك نت أخويا معرفتش علاش تبدلتي ولا شنو ليخلك تبدل 180° درجة أنا عارفاك كنتي متعلق بابا بزاف وكتشبهلو فكولشي ( خانوها دموع بصوت غالب عليه نبرت لبكاء) حتى أنا كنت كنبغيه بزاف وجاتني قصحى خبر موتو كثر من خبر موت ماما حيت هيا مكنتش مهتما بينا منين عقلت على راسي وأنا بين يدين لمربيات حتى من حنانها وحضنها حرماتني منو كنت كنعرفها غير فتصور عمرها طلتت عليا ولا بستني ولاعنقاتني كان همها لوحيد شهرة وتصوير وفاشين ولبس وحنى كانت ديرنا فقط ديك لإطار ديال صورة العائلة السعيدة(بصوت خافت ) نقوليك وحد سر وحد نهار سمعتها كتقول أنها مكانش بغا تولدني باش مديعش طيتها عرفتي باش حسيت أنها عمرها بغاتي وغير كانت مجبوا تولدني ( سكتات شوية) كلشي كيقولي كنشبهليها ومكانش كعجبني لحال كنت كنقولهم لا أنا كنشبه لبابا حتى كرهت نشوف راسي فلمرايا مبغاش نشبهلها ومغديش نشبهليها ومستحيل نشبهليها ( مسحات دموعها وتبسمات وهيا كتشوف هند نعسا حداه) فخبرك دبا حستها حيت سرقات مني بلاصتي ههه عقلتي حتى أنا كنت غير كنخاف كنجي نعس حداك وكنتي كتجري عليا هههه وأنا كنخليك حتى كتنعس ونرجع نتخشا حداك ( عضات شفتها باش متبكيش) 4سنين وأنا دبا محرومة من عناقك 4سنين ونت كتهربني منك وليت حسا بيك نافرني علاش كتعامل معيا هكا أخويا أنا شنو درتليك شنو دنبي إلا وليدينا ماتو وخلونا حتى أنا كنتحرق على فراقوهم هءهء حتى أنا كنتعدب أخويا هءهءه نت لبقيت ليا غير نت أنا كنبغيك بزاف

حنات باست ليه راسو ومسحات دموعها ومشات لحمام غسلات وجها ونشفاتو بلفوطة وخرجات من لحمام ومشات دير أخر طلا على خوها حتى كتبليها هند كتجبد إستعدادا باش تفيق ضحكات ومشات لعندها

مرجانة: صباح الخير الخميرة

هند:(مزالا مدوخة بنعاس) ممم صباح الخير

مرجانة: ( كلسات حداها) علاش كتسلتي وتجي تنعسي هنا واش كتخافي

هند:( ملتليها براسها)

مرجانة: صافي غنولي نعس حداك

هند: صافي

مرجانة:( بتردد) هند واش خوك سميتو أنور

هند: اه

مرجانة: وشنو كنيتك

هند: الناجي

قلبها سكت فبلاصتو إدان شكوكها طلعو فمحلهوم نفسها تقطعات وداتها رجفات ودموع على طرف عينيها تجمعات من خوفها على محبوب قلبها ليبغاتو من أول نهار شافتو بصدفة تعرفات عليه من طرف مروان ليكان كيقرا معاها فنفس لجامعة وهوا مكملش خرج باش يخدم فلمافيا ليدخلو ليها أنور من تما وهيا معجبى بيه حتى ولاو أصدقاء وحبها ليه عاد ماكيزيد يكبر… كتفكر هضرت مروان ودبا تأكدات أنه هوا مول لفعلة حسات راسها هيا سباب ناضت دغيا خارجة لبرا حتى تزادحات مع سينمار وتخطاتو ومشات لبيتها وسدات عليها وهوا بقا واقف فبلاصتو مفهم والو قال مع راسو تكون مزال مأترا من حالت خوها وتمشا حتى تلقا بسميرة و دخلو بجوج بيهم لبيت مع تحرش سينمار وأفعالو المنحرفة حتى كتبلهوم هند كلس من فوق سرير…. تكلفات بيها سميرة كيف ديما مع نفس روتين صباحي وهبطات كتفطر بحدها لتحت كملات مكلتها وناضت كتقلب عليهم حتى لقتهوم فصالة كيشرب لقهوى بقات واقف عند لباب مزعماتش تدخل حتى هز سينمار راسو وضحك وشارليها بيديه تقرب وحتى هيا بدلاتو إبتسامة وتمشات لعندو

سينمار:(حط كاسو ديال لقهوى على طابلة وهزها مكلسها على رجليه ) مالكي بغيتي شي حاجة

هند:(بشتياق) بغيت ماما وبابا وخيتي وأنور

نزار 🙁 شاف فموريس ورجع شاف فيها) شنو دغيا سخيتي بينا

هند: لا ماشي هكاك غير توحشت دارنا

موريس :(رشف من كاسو بهدوء) غتصبري يوماين علما يكونو وليديك جاو وأنا غنديك بيدي حتى لداركوم

هند: واخا و أنور

سينمار:(تنهد) هوا عيطوليه فلخدما ومشا غير يسالي وغيجي عندك ( بغا ينسيها) أش باليك نلعبو بالبلايسطيشن

هند:(بتسائل) وشنهوا هاد تيشن

سينمار: ههه سميتو بلايسطيشن ونت قوليليه غير بلاي وهادا كيكون فيها بزاف ديال الألعاب أش باليك نلعبو أنا وياك ضد نزار ممم ولي غلب يحكم على تاني

هند:(بحماس) وخا مشات ولكين أنا مكنعرفش ليها

سينمار: أنا نعلمك (هزها وحطها على لفوطوي وناض لتلفازة كيبرونشه مع لبلايسطشن وجاب بوفات كلسو عليها قراب لتلفازة وهازو لمانيطة وكيسول هند) شنو لعبو طنوبيلات ولا مواطر ولا لكرة

سينمار: أنا نعلمك (هزها وحطها على لفوطوي وناض لتلفازة كيبرونشه مع لبلايسطشن وجاب بوفات كلسو عليها قراب لتلفازة وهازو لمانيطة وكيسول هند) شنو لعبو طنوبيلات ولا مواطر ولا لكرة

هند: انا كيعجبوني لمواطر ديما كان كيركبني عليه أنوار

نزار: صافي أصاحبي دير لمواطر

أريد: (كشرب فقهوة وكيتفرج فيهم وحرك راسو بلاحول ) براهش

دار داكشي ليبغات و هوا كيوريها كيفاش تلعب وهيا متبعا معاه وكتوريه منين يدوز وهيا كتنقز واقفا حدا تلفازة …فلأخير عطها لمانيطة باش حتى هيا تلعب وكيخليوها تربح وهيا على نيتها كتفرح وتبقى تفقص فيهم وهما كيضحكو على برائتها… بقاو كيلعبو حتى علماتهم خدامة باش يجيو يتغداو لتاحقو كاملين على طابلة و هبطات حتى مرجانة باش متعيقش…. كان وجها دابل باين عليها كانت كتبكي كلسات وهيا مهبطى راسها على طبسيلها

موريس: ( كيشوف فمرجانة) بتي واش مريضة نغوتليك على طبيب

مرجانة:( تبسمات بزز) لا أعمي ميحتاجش غير عينا شويا دبا يفوتني لحال

موريس: خليني نعيط لطبيب باش ميبقاش بالي معاك وأنا بعيد عليك

مرجانة:(بتسائل) علاش أعمي فين غادي

موريس:( تنهد) جاتنا خدما مزوبا على برا

مرجانة: لله يعونكوم

الكل: أميين

باشرو في الأكل فصمت كتسمع فقط صوت إرتطام معالق ولأشواك وسكاكين بصحون من غير مرجانة فقط كتلعب فصحنها وعقلها خدام حتى تكسر صمت

موريس:(مسح على فمو وقف) حمدلله غندوزو لشركة من تما غنمشيو لمطار كنستأدن ( كولشي ناض تابعو متاجهين لشركة )

مرجانة:(غير خرجو دارت عند هند وتكلمات معها بتعب)بقينا غير حنا شنو تبغي نديرو

هند: معرفتش نتفرجو فسنورايت

مرجانة:(بتسائل) شكون هادي

هند: أميرة النائمة(بحماس) عرفتي كيبوسها لأمير وكتفيق (بحزن)كون كنت حتى أنا أميرة كون راه دبا فاق

مرجانة: شكون هادا لي غيفيق

هند: لأمير نائم

مرجانة:(رفعات حاجبها) على حنا عندنا أمير نائم هنا

هند: هاء هداك لي لفوقا ناعس

مرجانة: هههه دبا خويا هوا لأمير نائم

هند:(بنيتها) أه ودبا خصنا نقلبوليه على لأميرة ديالتو باش تفيقو

مرجانة:( غاديا مع هبالها) وحنا منين غنجيبو هاد لأميرة لغتفيقو

هند:(حطات يديها على خدها) معرفتش أنا جربت ومصدقاتش

مرجانة:(بتسائل) أش جربتي ومصدقليكش

هند: جربت نفيقو

مرجانة: شنو درتي

هند: كيف دار لأمير لسنواويت

مرجانة: وهاد لأمير أش دار

هند: باسها من نهنا ( حطات يدها على فمها)

مرجانة:(خرجات عينيها) أشنوووو بستيه من فمو

هند:(هزات كتافها )اه كيف باس سمران خالتي سميرة

مرجانة:(من بين سنانها)وليني طلعات بنت لقاف

هند:(بتسائل) علاه حرف قاف عندها بنتها

مرجانة: نساي عليا هاد لهضرا دابا(بحدا) وأخر مرة تبوسيه من فمو ولا تبوسي شيحد أخر حيت حشومة

هند: إلا كانت حشومة علاش سمران باس خالتي سميرة

مرجانة: حيت هدوك جوج معندهوم علاش يحشمو ( بجديا) سمعيني كينين شيحوايج حتى كنكبرو عاد كنعرفوهم ونت مزالا صغيرا على هاد شي فمن لأحسن تنساي عليك هدشي وفكري فلحوايج لفعمرك

هند:(دلات شفايفها بحزن ) حتى أنور مبغاش يديني معاه قالي هاد لبلاص مكيمشيوش ليها صغار

مرجانة:( قلبها تزير عليها منين سمعات سميتو) مقلتليش شنو كنتو كديرو فلمحمدية

هند: باش نشوف لبحر

مرجانة: ياك لبحر كاين فكازا علاش جابك حتى لهنا باش تشوفي لبحر

هند: بن سليمان مفيهاش لبحر

مرجانة:( بستغراب) علاش نت سكنا فبن سليمان مسكناش مع خوك

هند: لا هوا مساكنش معانا

مرجانة: ونت معامن ساكنا

هند: مع ماما بابا وخيتي

مرجانة: وأنور

هند: مع عمي لباشير

مرجانة:عمك على أنور شنو كيجيك

هند: ولد عمي لباشير

مرجانة:(بستغراب) دبا هوا جا من لبرازيل حتى لمغرب باش يديك تشوفي لبحر

هند: اه(بملل) بغيت نتفرج فتلفازة

مرجانة:(تنهدات) نتفرجو فشي فيلم كوميدي

هند:(هزات كتافها) ليبغيتي

مرجانة: نتفرجو في ميسر بين

هند: صافي(ناضو لصالون ومرجانة قداتليها لفيلم وقالت لخدامة تجيب ليهم ذراة وتشيبس)

مرجانة: أنا غنمشي لحمام ونتي كلسي تفرجي علما نجي

هند: واخا ودغيا( مشات مرجانة طلعات لفوق لبيت خوها وحلت لباب لقات سميرة كتبدليه لفاصمة)

مرجانة:( ربعات يديها ) نتي لممرضة ياك

سميرة:( بستغراب) أه أنسة

مرجانة: ( قربات لعندها) وشنو هيا خدمتك بضبط

سميرة: نقابل لمريض

مرجانة: اكي حنا شحال عندنا من مريض فهاد دار

سميرة:(بستغراب)واحد علاش

مرجانة: ولكين انا كنشوفك كتقابلي أشخاص خرين

سميرة:(بعدم لفهم) مفهتش أنسة أش بغا تقصدي

مرجانة: سينمار

سميرة:(حنات راسها ) مالو أنسة

مرجانة: بلا مديري ليا فيها برائة إلا كنتي مولفا بهاد شي مديريهش فدارنا وقدام بنت صغيرة فخبرك كون هادشي وصل لعمي

سميرة:( غير جبداتليها موريس هبط ليها لماء فركابي حيت عرفه غيجري عليها وهيا كتخلص خلصت عام فشهر) لا عفاك متقولي ليه والو ولله منعاود هادي أخر مرا ولله حتى سي سينمار لي جا لعندي

مرجانة:(ضحكات بستهزاء) ههه ولي جا مرحبا بيه (بحدا) أنا مكتهمنيش علاقتك بسينمار وليبغيتك تفهمي حنا محالينش دار دعار ومنين تشدك دودا وتبغي تبرديها عطى لله لوطيلات وبنسبا لعمي أنا مكنقطعش رزق لعيباد لله ولكين إلا شفتك تماديتي مغديش نعقل عليك وإوا ديري عقلك ( دارت باش تمشي ورجعات كتشوف فيها) اه بلا متبني أحلامك على سينمار راه غير كيدوز بيك لوقت كيفما سبقوك….. كيف غيفيق خويا غتمشي بحالك وهوا غيرجع لألمانيا كأنك عمرك كنتي أنا غير كنقوليك نهاية هاد لعلاقة فكنتمنا تفيقي من أحلامك وتقابلي خدمتك ليغتنفعك و عتبريها غير نصيحة مني

وخرجات وخلتها من موراها دمعة في طرف عينها بصح شكون هيا فقط شيء كيفرغ فيها شهوتو كلالها دمغها بكلامو لمعسول ولهدايا ولفلوس حتى سلماتليه راسها مغمض عينها وهباتو شرفها وعطاتو قلبها باعت راسها برخيس.. تكات ضهرها مع لحيط وهيا كتزلق معاه حتى كلسات فلأرض كتبكي على غبائها وعلى لفقر ليدرها ليها بغات تهرب من قهرت لفقر ولقاتو حبل إنقادها سعى هيا عاد مزادت غرقات كتر …أما مرجانة هبطات لعند هند كيتفرجو ولا نقولو عينها فتلفازة أما عقلها فمكان اخرى….. فين غيكون دابا؟ كيف ديرا حالتو؟ واش مروان ليغيكون خطفو ؟ تسول مروان؟ إلاسولتو شنو غتستفد؟ ..وحتى سأل ملقتليه جواب

نشدو طيارتنا ✈ونمشيو لتونس…فوحد لمصنع مهجور لحيوط ديالو متلاشين كأنها غتريب وزجاج نوافدها كولهم مهرسين وريحت لمكان خانزة …وفكل ركن من أركان لمصنع واقف كارد أشكالهوم كتخوف وحاملين أسلحة متطورة وفودنيهم جهاز لبلوثوث …وفداخل لمصنع كانت ساحة كبيرا فلوسط ديالها كيميا كبيرا من لكراطن كيحملوهم فشاحنات… واقف عليهم شاب في العشرينيات كيلقي عليهم لأوامر حتى دخل عيهم شخص كيتفحص لكراطن بعينيه

مختار:(خاشي يديه فجيابو) كيف غديا لخدما

سيف: كولش هوا هداك خصنى غير نكملو تحميل هدشي

مختار:(بتنبيه) منبغي حتى خطأ هاد لمرا ولا حسابي معكوم غيكون عسير

سيف: أنا مكلف بكولشي وحتى لاشخاص ليخدمة تيقة

مختار:(ضغط على سنانو) أنا مكنتيق فحتى واحد محد مزال معرفت شكون هاد زام* لخدام جاسوس عند موريس

سيف:(ضغط على يديه على شكل بونيا) أنا كنبحت عليه وغنجبدوليك من تحت لأرض وغنتكلف ليك بيه شخصيا

مختار: لموهيم خاص هاد لعمليا دوز مزيان

سيف: أنا غنمشي نشوف لكراطن لخرين

مختار: دير خدمتك

مشا سيف يكمل خدمتو ومختار كيترقب من لبعيد ومرا مرا كيشوف فساعتو وسيف حاضيه من لبعيد غير شافو ملهي مع صاحب شاحنة وهوا يستغل لفرص وتسلت لباب لخلفيا لقا ليكارد محاصرين لمكان تقدم لعندهوم وهوما حنوليه ريسهوم

سيف:(بحدا) هادي ماشي بلصتكوم

لكارد: مسيو لمختار لي أمرنا نحرسو لبال لخلفي

سيف: شحال من باب كين فهاد لمصنع فطبقات ب3

لكارد: 9 ديال لبواباة كتأدي لخارج

سيف: ونتوما تجمعتو هنايا لبواباة لي لفوق نحضيهم أنا مثلا

لكارد: لأبواب لي لفوق كتحمى من لخارج

سيف: (بحدا)وإلا تهجمنا من لداخل ومتنساوش كين معانا خائن فمتستخفوش من لاشياء تافها و 4 منكوم يطلعو لفوق و2 يبقاو واقفين هنا

لكادر: حاضر

حناوليه وطلعو لفوق وهوا مشا جيهت لباب الحديدية وفتحها وطل على لمكان لكان مهجور وشمش على أبواب الغروب وليكارد مزلعين كيف نمل طلع نفس عميق وغمض عينيه كأنه كيدعي فلداخل ديالو ….إستدار وقفل لباب بقوى حتى طاح لقفل وخشا يديه فجيبو وهوا حاني مد يدو هز لقفل وجبد يدو من جيبو هاز قفل أخر بطريقة سريعة بدل لأقفال وركبها في لباب وشاف فليكارد ليكانو حانين ريوسهم إستدار ومشا يكمل خدمتو وكل ساعة كيشوف فساعة ديالو وكيهز عينيه فلمختار لي حاضي لبيضاع ديالتو

🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁

توقفو 4 ديال سيارات أمام مطار الدار البيضاء لكان كولو محاوط بلكارد واقفا فلوسط طيارة متوسطة الحجم… نزلو من طنوبيلاتهوم بكل شموج ورجولة بأجسادهم الرياضية توجهو لطائرة دخلو مع لكولوار لكان فيه كراسي من كلتى الجهتين مغلفين بجلد الفاخر بلون الرمادي …توجهو لمقاعد ديلهوم ليكانت كل 2 كراسي قبلت 2 ومفرقهم طاولة كل واحد كلس فمقعدو موريس قبالت أريد ليجنبو سينمار وقبالتو نزار ..ربطو لأحزمة ديالهوم حتى بدات طائرة كتعلن إقلاع ديالها حتى ستقرات فسماء جات عندهوم المظيفة كتجر عربة حتى قربات لعندهوم وحطاتليهوم فناجيل لقهوى مع كؤس لماء وسينمار كيعبر فيها غير كتهز عينيها فيه كيغمزها وهيا كضحك وأريد حاضي لفيلم

أريد: إلا ساليتي خدمتك قو**( مهضراتش جرات كروستها وغبرات من قبالتهوم وسينمار متبعها بعينيه بشهوة كيفاش كتحرك مؤخرتها وهوا كيحك لحيتو )

سينمار: أحححح لمغربيات وشحال مقو** ماشي بحال دوك لكوريات

موريس:(بحدا)سينمار شفتك مبقتيش كتحترمني

سينمار:(هبط على كاس ديال لماء باش يبرد ) شغاندير البوص لحال ميشور

موريس: ( خنزر فيه) خلينا دابا فلمهيم

أريد: (بهدوء)كولشي مدروس سيف سهل علينا دخول لمصنع لقديم ديال لأدوية

نزار: غندخلو من لبوابا لخلفية حط فيها قفل غيمكلينا نتحكمو فين عن بعد عبر جهاز تحكم

سينمار: برا غنحاولو منخدموش سلاح باش منتيروش إنتباه أما لداخل فاسيف نقص لحماية في لبوابا خلفية

أريد: غنخليو حتى يسالي تسليم عاد غنهجمو

سينمار:وبنسب لشاحنة غيتعرضولها رجالنا باش نبعدو شبوهات علينا

أريد:لمخديرات مهربينهم مع لكراطن ديال لأدوية

موريس: خصنا نعرفو معامن كيتعامل لمختار وشكون كيتكلفليه بسلعة

نزار: كيتكلف بيها واحد كيعيطوليه لعقرب وهوا لكيعطي سلعة لواحد سميتو مروان لي كيفرق على لبزنازا صغار

موريس:(بتسائل)شكون هاد لعقرب

نزار: سيف براسو عمرو شافو مختار داير كل إحتاطاتو باش ميبانش فساحة

أريد: غيكون شخص كيهمو إما خوه ولا ولدو

موريس: لمختار معندوش دراري حيت مكيولدش ومعندوش خوتو دراري(تنهد بحرقى) عندو غير لبنات

سينمار: وشكون زعما حتى سميتو معرفناعهاش من غير لقبو وحتى حد ماشافو

موريس:(بتحدير) سيف مبغيتوش يتأدا وميتعرفش حيت مزال محتاجو هوا لوحيد لغيعرف شكون هادا لكيحمي لمختار

بقاو كيدرس خطتهم حتى وصلو لمطار تونس نزلو ولقاو فإنتضارهوم 4 سياراة رياضية و جنبهوم سياراة ليكارد كل واحد ركب فسيارة وكسيراو مخلين وراهم غير لعجاجة

🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁

أجي نرجعو لمغرب من بعد مسالاو تفرج مشاو يدارو كاسكروط وخرجو لغابة لعبو بلكورة قدام ليكارد حيت ممنوع يفوتو لغابة غير عياو مشاو لبيت خوها كلسو معاه ومرجانة ممعبراش سميرة….. غير وصل وقت لعشاء هبطو يتعشاو بجوج وسميرة كتاكل مع لخدمات غير سالاو كل واحد مشا لبيتو من غير مرجانة لي غتبات مع هند ..دخلو لحمام وقداو حاجتهم وحكو سنانهوم ولبسو بيجاماتهوم وتخشاو فلفراش وخلات مرجانة ضوء خفيف ديال أبجورة على قبل هند عنقاتها وغمضات عينيها باش متفكر فحتى حاجة حتى ستسلمات لنعاس أما هند غير سادة عينيها كتقلب على نعاس ولكين بدون جدوا بقات كتقلب وتشقلب فباصتها والو ناضت كالس وكتشوف فمرجانة لينعسات تسلات من حداها ولبسات فرجليها وتمشات حدا لباب حلاتو بشويا وهيا كتطل عليها واش فاقت حتى خرجات من لبيت كتسلت لبيت ليحداها حلات لباب ورجعات سداتو بشويا وشعلات ضوء ومشات لبلصتها لي تعودات تنعس فيها

هند: مقدرتش نخليك تنعس بوحدك أنا عارفاك كتقنط وحتى أنا منين كنعس حداك كاع مكنخاف واخا ناعس كنت بغيت نفيقك كيف سنووايت ساعة خيتو مرجانة قالتلي حاجة قبيحا كيديروها غير لكبار دبا كوكنة كبيرا بحال خالتي سميرة وبستك غتفيق أففف وخا هكاك ولفتك ناعس وحتى نت ولفتي نغنيليك أغنيتك عرفتها عجباتك حتى أنا كتعجبني شنو باليك نكونو صحاب بحال سمران هما سافرو بحال ماما بابا توحشتهوم بزاف وتوحشت أنور وشيماء …. صافي غير متقلقش أنا غنغنيليك باش نعسو( خدات نفس وبدات تغني نفس لأغنية حتى حسات بنعاس باستو من حنكو) تصبح على خير لأمير نائم ( وتخشات تحت ليزار وعنقات دراعو وغمضات عنيها مستسلما لأحلام )

🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁

في تونس ظلام لحال وهوما مراقبين من لبعيد كيتسناو إشارة باش يهجمو …كانو كلهوم لابسين لكحل وهزين أسليحة ديالهوم وكم هائل من لكارد كلهوم مسلحين وكيتسناو تعليمات كل واحد عارف
بلاصتو وأش غيدير

🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁

أجيو ندخلو لداخل كان واقف راجل عامر وقرع وحداه بنت شعرها برتقالي وديرا مكياج تقيل ولابسة ليباس جلدي وراهم كام هائل من رجال مسلحين

[حوار بالفرنسية ]

علي:(بإبتسامة) مرحبا بيك فتونس

مختار: شكرا

علي: سمعت أنا سلعة ديالك تعرضات لهجمو وتعرضتي لخصارة كبيرا

مختار:(من بين سنانو)غير شيء زوام** بغاو يلعبو بديلهوم ساعة أنا قطعت ليهم

علي:(خشى يديه فجيبو)عرفك مكتخليهاش فيك لموهيم سلعة

مختار:(بجديا) لفلوس

علي:مبقتيش كتيق لفلوس مجودين( طرطق أصابيعو وجاو 2 ديال ليكارد هزين بليزات وتقدمات ديك لبنت حلاتهوم …كانو عامرين فلوس )هافلوسك سلعة

مختار:(حتى هوا طرطق أصابيعو تقدم سيف هاز فيديه صندوق صغير تقدم وعطاه لأحد لكارد علي حل صندوق لقا فيه غبرة بيضاء…. خشى صبعو صغير وسط لغبر هز كميا صغير وخشاها فمو وحك بيها سنانو هز عنيه فعلي وماليه براسو ) سلعة فشاحنات وإلا بغيتي تأكد بيديك يمكليك تقلبهوم

علي: تو تو ميحتاجش أنا عارفك واقف على لفلوس ولمافيا بغا راسك فماشي فصاليحك تجبد عداوا خرى ( أشار لدوك جوج ليكارد يديوليه لفلوس وجوج يتكلف بشاحنة ) سررت بتعامل معاك كنتنا نتلقاو عن قريب

مختار: من طبعي مكنتعملش مع لأشخاص أكتر من مرة ولكين نت عجباتني لخدما معاك

إستدار علي ورجالو من راه خرج لبرا حليه شيفور لباب لخلفي ركب وركب شيفور مكان القيادة وكسيرا وسياراة ليكارد تبعينو من لخلف وشاحينات خدات مسار مغاير …أما لداخل مختار فرحان بصفق لمربحة لعوض بيها لخصارة وغيخلص دين ليعليه ….. منين وقعاتليه خصارا وخاف يدخلو فإفلاس خدا سلفة من عصابة كتسلف بلفائدة وكتعطيك وقت قصير إلا مرضيتيش لفلوس مصيرك لموت … أما سيف واقف وخاشي يديه فجيبو وهوا كيرسل رسالة باش يعلمهوم بدون ميجبدو أو يلفت الإنتباه لأنه متمرس على بحال هاد الأشياء

كانو واقفين على برا كيتسناو إشارة من عند سيف على أحر من لجمر حتى وصلت رسالة لأريد فتحها كانت عبارا على أرقام وبين كل كمية معينة ديال الأرقام كين فراغ ….. وكل رقم كيعني حرف وبهاد طريقة كيتواصل معاهم

أريد:(دار عندهوم بهدوء) شاحنات خرجو واش مستعدين

سينمار و نزار:(بجديا) مستعدين

أريد: بوص نت بقا هنا فطنوبيل

موريس:(بإمتناع) لا حتى أنا غندخل معاكوم

نزار: أريد عندو صح غير بقا حنا غنتكلفو وغنجبوه ليك حتى لبين رجليك ونت ديك ساعة تكلف به

موريس: وخا ولكين إلا تعطلتو غندخل

سينمار : يالله سربيو ونتوما كضيعو فلوقت

تحركو بشويا وأريد كيعطي تعليمات ديالو ليكارد تفرقو وكل واحد مشا فتجاه بدون ميديرو شي حس …سنمار ونزار و أريد جبدو سكاكين صغار من جيابهم الخلفيا وكيتسلتو بشويا خلف رجال مختار بحرك خفيفة كيشدو ليهم فموهم باش ميغوتش و يدوزو على عنقوهوم …..بقاو على نفس الخطا بدون ستعمال سلاح باش ميلفتوش الإنتباه حتى حد وميحسوش بوجودهم باش لمختار ميهربش… بقاو كيتمشاو وراء ضهرهوم ويدبحهم غير كيشوفو شي كارد جاي كيتخبعو غير كيبعد شويا كينقضو عليه من لخلف حتى قتلوهم كاملين حيت هوما أكتر عدد منهوم فكان الأمر ساهل عليهم

سينمار:( بصوت خافت) أحححح شفيتي كنفكر غير نسالي من هادشي ندير حمام تونسي معا مساج ونكملها بليلة حمرا معا شي تونسيا ندوقو حلوتهوم كيف ديرا

أريد: (بصوت منخفض)إلا مزتيش قدامي وسكتي غنقطع لخويا ديكساع بقا تح** بصبعك

نزار:(بنفس نبرا) هههه مكتقداش أصاحبي دبا خليونا فلموهيم أنا غنفتح لقفل ونتما تيريو وديرو كاتم الصوت لسلاحكم يالله لعد تنازولي 5.4.3.2.1

فتح لقفل وهوما دخلو وليكارد حملو سلاحهوم لصوبهوم ولكين هوما كانو سابقين برصاصة وحدة فرؤس دالهوم خاوهوم ميتين …..حلو لبوابا ودخلو هما ورجالهوم مداهمين لمكان غير شافهوم رجال لمختار بداو فإطلاق نار وكيتسمع صوت رصاص فكل قنت فلمصنع …لمختار كان كيتجهز لمغاضرة حتى كيسمع صوت رصاص وهوا يجبد سلاحو من خصرو

مختار:(بلغوات) شكوووون هااااادوووو عااااااووووود ( طلعو لفوق مع سيف ودخلو لواحد لبيت وتبعوه ورجالو لحمايتو

سيف:(بخوف مصطنع) سيدي علموني ليكارد أنهوم مطاوقين لمكان ومعندنا منين نهربو

مختار:(بعصبية) وداك دحوشا ليبرا ملهوم ممنعوهومش أو يعلمونا بلهجوم مسبقا

سيف: جاوهوم على غفلة ورجالهم أعدادهم أكثر منا

مختار:(بتسائل ) واش رجال روس

سيف: لا رجال موريس مختار:(ضحك بلفقصة) ههه بطبيعت لحال وهوا زارعلي زوا** ديالو هنا (بقا كايمشي ويجي فلغرف وكيمسح وجهو بلأعصاب ولفقصة) ياك هادوك ليبرا كلابك فقو** شوفلينا منين نقو** بحالي وحسابي معاك من بعد

سيف:( فنفسو) حتى تبقى حي بعدا

ودار شبح إبتسامة وهوا خارج جبد سلاحو بدا كيتيري فرجال لمختار …نهبطو لتحت ليولا لمكان مجزرة ولأرضية ولات حمرا بسبب دماء …سينمار كان كيتيري وهوا ويرجع يتخبع من وراء واحد لحيط حتى لوحد لحدا خواليه لفردي بغا يعمرو حتى حس بفرد على راسو بغا يدور يشوف شكون حتى لقاه طاح فلأرض هز عنيه يشوف شكون لي حماه من لخلف حتى توسعات إبتسامتو

سيف:(مبتسم) إوا عقل على لخير

سينمار: نرضها ليك بشي قصرا

سيف:( تعانقو عناق رجولي) مكتبدلش اصاط

سينمار:ديما خوك بصباغتو( فلحضا هز عنيه كيباله واحد بغا يضرب سيف من ضهرو وسينمار سبقو خواهاليه فقلبو) إوا دابا مكتسالني مكنسالك شفتك نت هنا فينهوا داك قوا**

سيف: هههه لفوق مخبع كيف شس قح*** ههه قاليك نهبط نأمليه منين يهرب ومنين يسالي غيتفاهم مع سياتي

سينمار:ههههههههههه مسكين بقا فيا كعما فرح بفلوسو

سيف:فكرتيني أصاط لفلوس حطيتهم فلكاب فوحد لمختبر تما من تحت واحد رخامة أه ومتنسونيش قسمو مع خوكم

سينمار:حتى نشوفهم حنا بعدا موريس كيتبرع بيهم لخيريات ودور العجزة

سيف: هههه كتقتل وكتكفر على دنوبكوم

حتى لتحقو بيهم أريد ونزار حتى هوما خداوه فلأحضان ..وهما بخمس بيهم صحاب قراو وسكنو وخدمو مع بعضهوم … أما بنسب لسيف فموريس لي زرعو مع عصابة لمختار لأنهو تربية يده منين كان تريبيا كان لقاه جنب لبحر مع واليده كانو حاركين من لمغرب لسبانية وغرقو وهوا لواحيد لي لاحو لبحر حي ماشي بحال لخرين منضمو لمافيا حتى راهم فسن المراهقة…… هوا كان وعارفو أش كيسوا دكي وكيعرف يسلك راسو خبير فلإقناع ومحترف فلإلكترونيات كيصنع أسليحا خاص وأدوات تجسوس ومفكك قنابل يعني بلمختصر لمفيد دماغ )

نزار: توحشناك

سيف: حتى أنا توحشت جماعتنا كيف بقا عشيرنا وخا مكرهتش نضرب طلا عليه ولكين منقدرش نغامر

سينمار: هاحنى كنتسنوه يفيق

أريد: إلا ساليتو جموعك قولينا فين هوا

سيف: مزالك كيف نت ههه راه مخبع لفوق معاه 6 ديال ليكارد قبل مطلعو شيحد فيكم يضربني برصاص باش ميشكوش فيا يقضر يبان لعقرب مورا مغيموت لمختار يالله شكون غيضرب( هز أريد سلاحو وضربو لكتفو ) ااااه علم بعدا أصاحبي اااااه كتغفل

أريد: يالله نطلعو معندناش لوقت ( ومشا وهوما من وراه)

سيف: اااه وعقل عليها أبا أريد إلا مرضيتهاليكش اخخخخ وهاز فقلبك من جيهتي

أريد:( توقفو حدا دروج) نزار نت غتهبط تجيب لفلوس من لتحت سينمار نتا غطلع من دروج لفجيها لأخرى وأنا غنطلع من هادو ديرو كاتم الصوت لسلاحكوم

نزار وسينمار: أكي

هبط نزار لاكاب وأريد وسينمار طلعو لفوق كل واحد غادي من جيها حتى تلقاو مفرقهم غير ممر ليواقف فيه 2 ديال ليكارد سينمار شاف فأريد لهضر معاه غير بعنيه وسنمار ماليه براسو حسبليه بيديه حد 3 🔫🔫 حتى طاحو ليكارد ب 2 فلأرض دخلو من داك لممر لقاو باب كدالك واقفين فيها 2 ديال ليكارد بنفس لحرك 🔫🔫 2 رصاصات فرؤس ديالهوم …تمشاو حتى لباب وهما عرفين أن 2 ديال ليكارد لداخل يعني كيف غيتفتح لباب خصهم يكونو أكتر حضر كانت عندهوم حل واحد يخرجوهم من لبيت كان واحط سارية من جيهت لباب تخباو فيها وأريد حيد كاتم صوت من سلاحو ورفعو لجيهت لباب وتيرا 2مرات حتى لباب تحل شويا حيت ضرب جيهت لبواني… حتى تم خارج واحد ثور مسبق سلاحو عاد خرج نصف دايال راسو كيطل مع غيدور لجيها فين كينا سارية حتى كيطيح لأرض لداخل كان لمختار على أعصابو ولخوف راكبو حيت عارف إلا شدو موريس مغديش يهرحمو وهوا عند معاه عداو قديمة ..كايمشي وكيجي وكيتسنا سيف باش يخرجو من نهنا حتى سمع صوت رصاص تيرا فلباب وتفتح هنا عرف نهايتو وصلات دوك ليكار لكانو واقفين عند لباب كل واحد كيشوف فلاخر وهوما عارفين أن لتحت كين جيش من ليكارد وفأخر لمطاف غيموتو زعم واحد رد لباب شويا وخارج يطل يشوف هادا لفرع لباب باش يقتلو ساعة ولا هوا لمقتول لمختار جبد سلاحو وهوا كيشوف شيحد كيحل لباب دار إشارا لهداك لكارد ليبقا واقف جنب لباب كيف طاح هداك لأرض تحركو لجيهت لباب وقف سنمار جنب لباب دفعها بيده مع دخل أريد لكارد قبالت لباب موجهليه سلاح أريد بحرك سريعا لواليه يديه حتى طحلبه سلاحو مع تسمع صوت رصاصا مختار كان بغا يتيري فأريد ساعة سينمار سبقو وضربليه يديه

سينمار: مفااااااجأااااااا

أريد:(بحدا) أش درتي أصاحبي وعدناه ميتقاش

سينمار: وشنو بغيتي ناكلو عليك ليوما كسكس(حك على كرشو) الله شحال توحشت كسكس دمرات لوليد كتصرعو(شاف فلمختار بتسائل مصطنع) شنو المختار نتا غيدروليك كسكس فكنازتك وعنداك تنسوني وزعما نتوما من ناس لكرم أولا

مختار:(كلس لأرض وشاد فيديه ليتقاصت) غتندمو ااااه غتموتو كاملين وأولهم داك زا** ليمصيفطكوم

أريد:(لعصبيا) كون ممواعدوش كون راه شتتليك دوك سنان (بلغوات) سينمار غوت ليكارد يهزو عليا هاد لكلب و ينظفو لبلاصة ميخليو حتى دليل من ورانا

سينمار:أكي

هبطو لمختار لتحت وداروه فلكوفر ديال طنوبيل موريس لي غير شافو وهوا كيتحلف عليه …وليكارد كيجمعو ديك لمجزرا ليدارو وكيخفيو أي داليل طلعو لطنوبيل ولحق عليهم نزار من بعد مخدا سيف لسبيطار وعطاو ليكارد تعليمات باش يهجمو على شاحنة ومن تم كل واحد خدا حديدتو وكسيراو لمطار

🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁

🌞 أصبحنا وأصبح الملك لله نهار جديدة وأحداث جديدة…نبداو من عند مرجانة ليمزالة ناعسة حتى بدات أشعت شمش كتزعجها بغات تدور لجيها لأخرى كيف حطات يديها لقات لمكان خاوي فتحات عنيها لمسدودين بنعاس كتأكد غير لقات أنها مكيناش حلات عينها وبقات كتنديها بسميتها ضنن أنها غتكون فلحمام حتى سمعات لحس مقطوع مكين لتقرقيب ولا حتى حاجة ناضت كتحك عينها وترض شعرها لمشعكك بنعاس لفوق توجهات لحمام وهيا كتجر فرجليها لحفينبن طلات ملقتهاش طلات فلبلكون والو قالت تقدر تكون هبطات لتحت دخلات لحمام قضات حاجتها وخرجات بدلات حويجها ونشفات شعرها ودارت مكياج خفيف وخرجات طل على خوها كيف حلات لباب لقات سميرة كيف لعادة كشرب قهوتها صبحيا

مرجانة:(بهدوء)صباح الخير

سميرة:صباح النور

مرجانة:( ضورات وجها لجيهت خوها حتى كتبليها هند ناعساليه على كرشو ومعنقا ليه يديه )هادي فوقاش جات لهنا

سميرة: كنضن أنها بيتا هنا ليل كامل

مرجانة: لا أنا نعست حداها

سميرة: تقدر تكون ناضت بليل وجات تنعس هنا هيا أصلن منين حطات رجليها هنا وهيا كتنعس فهاد لبيت كنضن أنها غتكون توحشات خوها وكانت مولفا كتنعس حداه

مرجانة:(غير سمعات سيرتو قلبها تزير عليها )احم نت عارفا كيف كانت حات خوها

سميرة: كيف سمعت أنه كان فحالة خطيرا ودخل فكوما

مرجانة:(قلبها تزير عليها ومبغاتش تعيق) احم وخويا كيف ديرا حالتو وعلاش حتى هوا مفاقش واش غيبقا هكا

سميرة: لا أنسة بلعكس هاد لأيام لاحضت أناهو كيتحسن ولا كيحرك يديه وشفار عينيه وهدا كيدل على أنه مبقليه والو وإنشاء لله غيفيق

مرجانة:(تنهدات) إنشاء لله أنا غنهبط نفطر غير تفيق هند علميني

سميرة: واخا أنيسة (خرجات)

🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁

نمشيو لمكان أخر ونشدو طيارتنا ✈لمدينة نيويورك……. فوحد صالة الرياضة كانت مجهزة بأحدث أنواع الألة الرياضية …. كان وحد شاب ببنية رياضية وجسمو العاري كيبري من لعرق وهوا كيتمشا على tapi rolp وحد لبنت أجنبية لابسة لباس الخدمة وهازا فوطة وقرعة ديال لماء حتى دخل عليهم واحد ثور وقف حداهوم غير شافو وقف لألة ونزل بكل هدوء وخدا من عند لبنت لفوطة مسح بيها وجهو ودارها على عنقو ومد يديه خدا من عندها لقرعة ديال لماء حلها وهبط عليها كاملة رجع سدها ومدهاليها ودارليها إشارة بيديه باش تخرج ومشا حدا واحد لبوفة وكلس وهوا كيمسح راسو

مروان:(بدون ميهز راسو وبكل هدوء) لقيتوه

لكارد:(بخوف) لا أسيدي ولاكين عندي ليك خبر أخر

مروان:(هز فيه راسو) لي هوا

كارد: رجال موريس هجمو على مسيو لمختار وقتلو كل رجالنا ومسيو سيف تصاوب وحاليا راه فسبيطار ومسيو لمختار داوه رجال موريس

مروان:(وقف بكل هدوء وتمشا حتى وصل لواحد رف فتحو وجبد منو سلاح ودار بلعرض البطيء وتيرا ليه فرجليه) مكنحملش لي كيضيعلي وقتي وحتى حاجة من هادشي مكيهمني(ضربليه رجل تانيا) هادي ديال مكين حتى خبار بقات عندك نهار إلا ملقيتيهش ترحم على راسك وعلى طسيلتك كاملا (غوت لأعلى صوتو) أجييييييييو خرجوووووووووه عليييييييييياااااااا

حتى دخلو جوج ثيران اخرين هزوه وخرجوه وهوا مغيب … وبقى واحد أخر واقف حدا لباب حتى دار عندو مروان بكل هدوء وقرب ليه

مروان:(بهدوء) بغيتك تعرفلي مكان مرجانة المالكي (بتهديد) عندك يوماين إلا ملقيتهاش نت عارف مصيرك

لكارد:(بخوف ) أكي سيدي (ودارليه إشارة بيديه باش يمشي …وهوا تمشا حدا واحد سرجم كيطل على شارع )

مروان:(بتوعد) حسابي معاك مزال مسالا ومزال موجدليك مفاجئة أحسن ملي سبقها كنتسنى باش نطبقها بفارغ الصبر (وتبسم بخبث) مرجانتي

🌞أصباحنا وأصبح الملك لله نهار جديدة مليء بأحداث جديدة ….. فواحد ديبو كبير كان كلس على لكرسي مغيب ويديه كتنزف وهوا كلو عرقان وسخنا كتكل فيه حتى تكب عليه سطل ديال ماء مكلاصي فاق مفزوع وعينه تقال عليه بدا كيضور راسو فلمكان حتى كيبليه موريس كلس على كرسي قبالتو وداير رجل على رجل

مريس:(إبتسامة جانبية) هانتا طحتي فيدي

مختار:(ضحك بثعب) هههههههههههه من شحاااال هادي متشوفنا وكلسنا بحال هاد لكلسا من إيامات شمال

مريس: مضنيتكش غتكون موحشني حتى لهاد دراجا وخا هكاك هاهيا نيت جبتها لفرصى تكون أخر أمنياتك تحققات

مختار:(من بين سنانو) أمنيتي لوحيدا هيا نشوفك تحت تراب(بستفزاز) اه فكرتيني كيف بقا شبل ديالك طلع قط بسبع رواح

موريس:( ناض من على لكرسي كيشوف فيه بيبرودا حتى قربليه ونزل عليه بونيا لحنك حتى تفتحاتليه شفتو ودم كيسل ….بلغوات)حساااااااااب بينااااااااتناااااا أزا*** أجيييييي عندييييييي أناااااااااااا ولااااااااا خاااااااايف كتخبعليييييييي كيييييييف لق***

مختار:(كيغوت بثعب) نتااااااااا ليبديييييت لحربببببب ولااااااااا نسيييييييت فعلتتتتتك اااااااه بسبااااااابك مااااااات لوليييييييد بسبااااااااااابك

موريس:(زادو بونيا لحنك) شكوووووووون ليبدااااااا لحربببببب اه شكوووووووون لخدااااااااا منييييييي كووووووولشييييييي حلمتوووووووو جااااااااا هووووووووااااااا فثااااااااانيااااااااا قتلنيييييييي وانااااااااااا حييييييي خداااااااااا مييييييي حياااااااااااتييييييي وعطهااااااااا لحددددددد أخررررررررر شنوووووو متوووووووقعععع منيييييي نديييييير اه شنووووووو

مختار:ححح ححح هياااااااا كاااااااانت مزااااااااال صغييييييراااااا ومعرفااااااااش شكديييييير وووومن لفوووووووق نتتتتتت مااااااشييييي منننننن بلااااااادنا ودييييييك سعاااااااا كنتييييييي منننننن غيييييير دييييييناااااا حتىىىىى لعربيييييية مكنتييييييش كتعرففففففف ليهااااااااا كيييييفش بغيييييته يييييعطييييهااااااليييييك

موريس:(زادو بونيا لحنك تاني) اناااااااا كنتتتتتت مستااااااااعد نديييييير أيييييي حاااااااجة علىااااااا قبلهااااااااا تخلييييييت علىااااااا بلااااااااادي ودييييييين ولغتيييييييي بااااااااش ترضااااااااو شنووووووو بغتوووووونييييي نديييييير مثلااااااان اه

مختار:(كيلهت وحاس بعنيه كيتسدو وجهو مبقاش كيحس بيه)

موريس:(حتى هوا كيمشي ويجي يلهت حتى ضار لعند وعطاه بونيا أخرى) بقااااااااا فااااااااييييييق مزااااااال مكملللللللت حسااااااابييي معاااااااك

مختار:(بصوت تقيل) يالله ..كمل..حسابك…وقتلني…

موريس:لا ماشي بهاد سهولا مالك زربان وصباح مزال طويل خلينا مقصرين شويا(خشا يديه فجيبو) اه شكون هوا هاد لعقرب معرفتناش عليه

مختار:(دار إبتسامة صغيرا وهوا دايخ)هوا… لي… غياخد …بلاصتي… وغياخد…معها….روحك

موريس:(بتهكم) عارف كيقولو لفعى كتولد غير مطول منها

مختار:(ضحك بصوت عالي) ههههههههههههه هادي عندك.. فيها… لحق..وحتى…سمها….مجهد….من….سمك….ههههه

موريس:علاه شنو غنتوقع منك شيطان بحالك غيكونو ديرين بيه غير كيف أمتالك لا كتر

مختار:(دار إبتسامة جانبية)كون…تعرف…شكون…كنحلفليك…كنتي…غتسحب …كل..كلمة نطقتيها

موريس:(بستهزاء)وعلاش مثلا

مختار: إلا.. كان..عندك…زهر…غتعرف…وغتفكر…كلامي(بداو عينه كيتغمضو)

موريس:(عطاه بونيا أخرى حتى حل عينه) مزال مساليت (دار إشارة ليكارد ليوراه جا لعندو قاليه شي حاجة فودنيه وماليه براسو ومشا)حنا عاد غنبداو لعب

مختار:(بصوت متقطع)ق..ت..ل..ن..ي أ..ش.. ك…ت..س..ن…ا

موريس:(من بين سنانو) أنا بغيتك تعدب قبل متموت فلت منها بكاك لي مات بسكت قلبيا منين عرف بأمر إفلاسو صراحا كنت موجدليه ضيافة من نوع الثقيل ساعة هوا مزروب

مختار: ن..ت ه..و..ا س..ب..ا..ب ف..م..ت..و

موريس:(ضحك بستهزاء)هههه لا هوا مضا على موتو بيديه حتى واحد مجبرو أو هددو

مختار: ن..ت ن…ص…ب…ت..ي ع…ل…ه

موريس: كيفما هوا خدالي أغلى حاجة كنت كنملكها حتى أنا خديتليه أي حاجة غاليا عليه نت كيف فكرت تقيص واحد من ولاد خويا وصاحبي أنا غنقطليك ليدين ليقاصوه بيها ( دار عند لكارد لهضر معاه تقدم وهوا جار فيديه طابلة حديدة وخارج من جنب ديالها منشار و تقدم حدا لمختار وقف ) أش باليك نبداو من ليد لمضروبا نيت باش يخفاف عليك لوجع

فكليه ليد لمضروبا ولمختار كيحاول يفلتها من عندو وهوا عارف لاش كيخطط حطهاليه على ديك لألة وربطهاليه مزيان وأمر لكارد يوصل لألة بلكهرباء حتى بدا كيتحرك داك لمنشار متجه ليديه غير وصليه أسنان لمنشار وهوا يغوت بأعلى صوت بقى كيتسمع صداها فديبو كامل حتى غيب فخطرا ودمو تطاوش فكل مكان وموريس شاف فلكارد ليفهفمو مشا هز سطل ديال لما جامد وكبو عليه حتى بدا يحل عينه لحومر ولومو عينيه قالبهوم وكيدمعو وحرارة جسمو رتافعات وداتو كترجف ولسانو تقال عليه ويديه كينزف بغزارة

موريس:(كيفكليه ليد تانيا وكيربطها ليه مع لألة) مالك مزروب حنا مزال مسالينا(وهوا يخدمها لكارد بنفس الطريقة غير وصلاتليه غوت ربي ليخلقو حتى بدا جسمو كيطلع ويهبط وفمو ونيفو كيهبط منهوم دم حتى سد عينيه إلى الأبد وروحو طلعات عند لله) مزروب أصاحبي كيفك كيف باك ماشي موشكيل بعدا عجباتك ضيافتي وشفيت فيك غليلي وخديت إنتقامي وخا معطل

ناض من مكانو ومشا لحمام كاين تما دوش وغسل راسو من دم حط يديه على لحيط ولما بارد هابط عليه وهوا سرح خيالو ورجع لماضي

📌فلاش باك📌

وسط نهر فوحد زورق خشبي صغير كلسة فيه بنت أيا فلجمال شعرها لأسود كسواد ليل بلا نجوم وبشرتها لحنطيا وعينيها لكبار لعسليا ونيفها لمنكاد وشفايفها صغرا على شكل قلب …وكالس حداها شاب من ملانحو بين أنه أجنبي شعرو لأشقر وعنيه لخضراء وبشرتو لبيضاء …كلس كيجدف بلمجادف كيدورو فوسط نهر

موريس(حبس من لجدف وشاف فيها كانت مسرحا عينها فامكان…..بدريجة معكلة) فكرتي فداكشي ليقتليك

حسناء:(دارت عندو ومالتليه براسها) وخا نهربو غيلقاونا أنا عارفا لواليد عندو لمعارف مع كولشي وأي واحد غيوشي بينا وتاني حاجة أنا مزالا صغيرا عاد عندي 14 عام صعيب نخرج من لمغرب

موريس:(شدليها فيدها) أنا موجد لكولشي مقتارحت عليك لفكرا حتى عرفت كيفاش غنطبقوها أنا تعرف على واحد إسباني صاحب صحبي كيزور جوازات السفر وتافقت معاه باش يصيبليك واحد

حسناء:(بخوف) لا منقدرش هدشي رافيه لحبس إلا حصلنا

موريس:(زيرليها على يديها كيطمنها) متخافيش كولشي غيدوز مزيان

حسناء: إوا منين غتجيب لفلوس

موريس: متفكريش فهدشي لفلوس عندي غنرجع لسبانيا نجيبهم ونرجع نجيبك تمشي معايا(فلحدضا جرها من يديها حتى لفلوكا مشات وجات من بلصتها….. وجات كلس على رجليه دورليها رجلها تانيا حتى ولات مقابلا معاه وضور يديه على خصرها كيزيد يقربها ليه

حسناء:(مزنكا وكتعافر باش تنوض وهوا حكمها مزيان) موريس شنو كيدر خليني نوض أصلان راني تعط…

موريس:( حط شفايفو من فوق شفايفها باش يسكتها بقى حطهم محركهومش وهيا غير حسات بيه حطهوم على دياولها غمضات عينيها حاسة بقلبها غيخرج من بلاصتو وكتسناه يبدا يلعب بشفايفها وسط ثغرو حتى بعد عليه شويا وهوا كيشو فعوينتها ليكيتفتحو كيف لوردة المغلقة …وحط جبهتو على جبهتها ) متصوريش قداش كنبغيك وعمري غنتخلى عليك هدا وعد غنعيشك أحسن عيشا وغندير لمستحيل على قبلك وعمر حبي ليك مغينقص

حسناء:(بخجل) كنبغيك

تبسم برضى ونقض على شفايفها بكل حب وحنان كيعبر ليها على مدا حبو عشقو ليها وحتى هيا منساجمى معاه متبعى أحاسيسها ليمسيطرا عليها محسات براسها حتى وهيا ناعسة على القارب بدون ملابس وهوا حاط راسو على صدرها كيرجع أنفاسو اما هيا لي غير عرفات راسها أش دارت هبطات دمعة من عينيها كأنها كانت مغيبا وعاد فاقت …..هز راسو عليها باش يشوف فحبيبتو وهوا مسيعاهش دنيا وعلاش لا وهوا بصم حبيبتو بإسمو ولات ديالو قولا وفعلا …غير شافها وهوا يخسر تعابير وجهو ودورليها راسها باش يشوف فعينيها مدمعين

موريس:(بحدا) واش ندمتي

حسناء:(حركات راسها بلا) صمت

موريس: كيضرك

حسناء:(بصوت غالب عليه لبكا)إلا عرف لواليد غيدبحني

موريس:( عض على حنكو )وكفاش غيعرف إلا مقلتهاليهش نتي ماشفنا حد حنا دابا وسط نهر فوقنا سماء وتحتنا لماء

حسناء:(كتحاول تحبس لبكا مع كل كلمة كتشهق) معرفتش حاسة أنه غتوقع شي حاجة خايبة

موريس:(تنهد وجرها لعندو معنقها خاشيها فيه كأنها غادي تهربليه وخشا راسو فعنقها وهوا كيشم ريحتها لي برائحة الياسمين لكتحمقو يشمها فيها ساط نفس سخونا ليبرشاتها وخلاتها تحرك عنقها بسها بوسة طويله وبعد عليها شويا وهوا كيشوف فعويناتها لعسليا مع ضوء أشعت شمس عاطيهم رونق خاص وبريق مختلف هبط عينيه لشفايفها لحومر وخطف منهوم بوسة خفيف ورجع كيشوف فيها وهوا كيبعد خصلات شعرها من على وجها

موريس: معمرك تخافي وأنا معاك وديك لأفكار سلبية نتي ليكترسميهوم فراسك وهوما كيستحودو على أفكارك نساى عليا هادشي وفكري معايا فلمستقبل ديالنا أنا وياك (بحماس) مثلا منين غنمشيو لسبانيا وغنديرو عرس واعر وغندوزو شهر لعسل فمدريد ونجيبو ولاد بزاف يكونو كلهو كيشبهليك اه نتفقو من دابا نت غتسمي لبنات وأنا غنسمي دراري

حسناء(بقات كتخايل معاه حتى هيا وغير تخيلات راسها حاملة وكرشها سابقها ضحكات ) ههههه وغتبقا كتبغيني وخا نكون كيف دلاحة

موريس:هههه غنبقا كنبغيك وخا تكوني كيف لكرعا (هبط يديه لكرشها لعاري) وغنزيد نبغيك كتر نت ولادنا غنكونو أسرا صغيرا لي محورها أنا ونت (وحنى باس ليها كرشها وبعد عليها شويا) يالله نوضي لبسي حوايجك باش ميضربكش لبرد

عاد طلعات معاها راها مسفحا غمضات عينيها وهيا حشمنا منو وجها رجع كيف مطيشا حنات راسها كتقلب على حويجها وهيا جامعا رجليها وخا حسا بلحريق صبرا وحطات يدها على صدرها وهوا حداها كيلبس فسروالو وبقى عريان من فوق وهز تشورط ديالو من حداها كان فيه بقع من دماء عدريتها تبسم وشاف فيها كيفاش كتلبس جلتليه ضحكا كلس قبلتها وكيستعد باش يحرك لقارب وبنفس لوقت حاضيها ….. كتقلب بعينها على حويجها غير قشعاتهوم طارت على سليب بلخف طلعاتو ولبسات ستيمات ودارت عليها كسيوا كتسد بطرقيات هابطة حتى لتحت وعاد لبسات شورطها هزات راسها لقاتو كيتفرج فيها وهوا كيضحك وكيجدف بلقارب هبطات راسها مزنكا حتى هوا مبغاش يحشمها كتر قلب عينيه لطريق

من تما ماعود شافها هوا سافر لإسبانيا باش يجمع لفلوس فضطر يخدم فلأعمال المشبوها باش يجمع لفلوس فأقصر مدة…. شهر هوا مكيدوقش نعاس كيخدم نهار وليل باش يقدر يوفر ليها حياة مرتاحة وميخليهاش تحس بنقص حيت عارفها عايشة حياة الرفاهيا …. خدم وكافح وسهر وحاط فقط صورتها مابين عينيه حتى جمع لفلوس وقرر يرجع لمغرب باش يجيبها ….كان داك نهار أسوء نهار داز عليه كيف حط رجليه قدام دارهم وهوا ملهوف باش يشوفها حتى كيباليه رجال بزاف كيفكو لخيام وناس كيتوادعو مع عائلتها …. جاه لفضول يعرف سول وياريتو ماسولش نزل عليه لخبر كيف صاعق قتلوه وهوا عايش غوت قدام دارهوم وبكا وحيرح ومخلا مدار حتى عيط بات حسناء لبوليس وجاو جمعوه فلحبس غرقوه…. من تما وهوا حلف حتى ينتاقم ملي فرقو معا حبيبتو وزوجوها لشخص أخر…. غير خرج من لحبس أول حاجة دارها قلب عليها ساعة ملقاليهاش لأثار غير فقد لأمال بلقائها مرا أخرى رجع لإسبانيا ونضم لواحد لمافيا من تما وها خدام معاهم وفنفس لوقت كيخطط لإنتقامو ….دخل مع بات حسناء شريك بشريكة وهميا وكان كيخدم معاه غير من لعيد حيت هوا كيعرفو مزيان حتى بدات شريكة كتخصر وأسهمها كتنزل وفديون كتغرق حتى علن على إفلاسو وكلشي خداه موريس غير صاق لخبار بات حسناء انه تعرض لنصب على يد موريس بهول الصدمة جاتو سكت قلبيا من نتما بدات عداوتو بلمختار لي حتى هوا كينتاقم لموت باه

📌نهاية فلاش باك 📌فيقو من أفكارو دقان ديال لباب سد لماء وهز فوطة نشف بيها داتو ولواها على خصرو وهز فوطة صغيرا حطها على راسو كينشف شعرو وفنفس لوقت متاجه لباب كيف حلو لقى كارد قدامو حاني راسو وهاز صاك فيهم حوايجو وتليفون ديالو كارد: سمحلي أسيدي ولكين تليفونك من قبيلا وهوا كيصوني ممكن تكون شي حاجة مهمة

موريس:(خدا من عندو صاك وتليفون ورجع سد لباب ودوز لخط)فينكوم

نزار:(كان فلبالكون ديال بيتو وكاس ديال شراب فيديه) فدار سينمار أش درت

موريس:حتى نتلقاو فلفيلا (وقطع عليه ونشف راسو مزيان وباشر فلبس غير سالا خرج لبرا وشاف فليكارد ليوقفين تما) حرقو ديبو وخليوه يتحرق مع سلعتو ونقيو لبلاصة مابغيش صداع مع لبوليس(ودار متاجه لسيارتو حليه لكارد لباب كيف ركب ديمارا مكسيري لفيلا)

🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁

عند هند لي كتستعد باش تفيق وهيا كتكسل كيف لقط وكتحك عونتها لمعمشين غير شفتها سميرة مشات لعندها

سميرة:صباح اخير ألقطيطة

هند:(مزال مدوخى بنعاس)ننن صباح الخير

سميرة:(توجهات لفيكس كتعلم لخداما باش تقول لمرجانة تطلع) هايا غطلع مرجانة باش تديك لبيتك

هند:(مالت ليها براسها ودوراتو لجيها فين ناعس وحنات باستو من خدو)صباح لخير أمير نائم

ماهيا إلا لحضات حتى دخلت مرجانة وصبحات عليها وتوجهات بها لبيتها دخلاتها لحمام وقدات فيه روتينها الصباحي كيف سالات خرجاتها وكلسات كتلبسها حويجها لي كانت عبارة على كسوة ديال جينز زرق مغلوق نصف كم بلكول من لعنق وهابطا بسنيسلة ومن لتحت مزيرا شويا واصلالها حتى لفوق ركبيها وشعرها خلاتلها مطلوق ودرتليها بونضو فلبيض ولبساتها سبرديلا فلبيض وهبطاتها لتحت تفطر غير سالات خدماتليها تلفازة درتايها روسوم وخلاتها كتفرج وهيا حدها كتقرا فكتابها غير وصل وقت لغدا علمتهم لخدامة ومشاول لطاولة الأكل تغداو لكيف لعادا هند دخلات فلماكلا بطول وبلعرض عكس مرجانة لي غير كتنقب وحسا براسها غينفاجر بتفكير مبقاتش قادر تصبر ستأدنات من هند وأمرات لخدامة باش غير تسالي مكلتها تديها لعند سميرة وهيا طلعات لبيتها توجهات لمجر ديال لكوافو حلاتو وجبدات علب ديال لكينة دراس خدات حبة حطاتها فمها وكبات لماء فلكاس وشرباتها وظلمات لبيت وتخشات فراشها كتحاول تنعس باش يفوتها لحريق ….أما لتحت غير سالات مكلتها داتها لخدامة لحمام غسلتلها وجها ويدها ومسحاتليها بلفوطة وطلعاتها لفوق حتى تصادفو بسميرة متوجها لبيتها

لخدامة:قاتليك لالة مرجانة خلي معاك لبنت

سميرة:صافي واخا (مشات لخدامة وهيا شافت فهند) أنا غندخل ندوش فبيتي يالله معايا

هند:(حركات راسها بلا)غير سيري أنا غنتسناك فلبيت ديال لأمير نائم

سميرة:هههه واخا بغيت نعرف علاش كيعجبك تباتي تما

هند:(بصوت منخفض)هدا سير بيني وبينو

سميرة:(حتى هيا خفضات من صوتها) وشنو هوا هاد سير

هند:(حركات راسها ب لا) لأسرار مكيتقالوش

سميرة:واخا ألالة وخا وكلني لفضول نعرف هاد سير لكبير(شداتليها فيدها ودخلاتها لبيت وكلساتها من فوق لكرسي وعطاتها تليفونها بعدما دارت ليها ليجو)أنا غندوش بزربا نتى بقاي هنا متخرجيش من لبيت ومتقيصي فحتى حاجة بقاي كتلعبي فتلفون علما نجي صافي
هند:(عينها فتليفون كتلعب)صافي واخا (باستها من خدها وخرجات من لبيت متاجها لبيتها وهند بقات كلس كتلعب ومركزا معا لعبة وفينما كتخصر كتقبح ملامح وجها ) أفففف خصرت عوتاني

كان كيحرك فأصابع يديه وكيحاول يفتح عينيه ليحاسهوم تقال عليه بقى مدة وهوا كيتسارع مع داتو باش يتحكم فيها حتى حل عينيه بشويا عليه وكيعاود يسدهوم حتى حلهوم فخطرى وهوا كيرمش وأشعت شمش ضاره فعينيه بقى حالهم علما تعود على ضوء وهوا كيشوف فسقف حتى جا فلمسمع ديالو صوت لي مغريبش عليه وتعود يسمعو فطول نومو حاول يدور راسو لمكان صوت حتى كتباله كلس حدى راسو وخاشيا راسها فتيليفون وكتهضر غير بوحدها

هند:فين غادي نتا واش باغيه ياكلك افففف عصبتيني لالا متمشيش لتما راه غياكلك افففف غن..

مع هزات راسها قفزات من بلاصتها وهيا كتشوفو حال عينيه رماديا وكيشوف فيها وهيا من صدمتها بقات واقفى فبلاصتها جاها شعور مختلف حيت تعودات عليه وهوا ناعس اما دابا عينيه مفتوحة …بغى يهضر ولكين مقضش حاس بحلقو ناشف ومجروح حتى من ريقو مداقو مر

*******:(هضر بصوت متقطع وبكاد كيتسمع) لم…ا….ء

هند:(قربات لعندو وهيا خيفة و كتحاول تفهم شنو كيقول) مفهمتكش

*******:لم…ا…ء

هند:أه واش بغيتي تشرب

*******:(سد عينيه وعاود بمعنى أه)صمت

هند:(مشات لكوافوز وهزات لقرعة ديال لماء فتحاتها وكبات فلكاس وتوجهات لعندو وهيا كتحاول تشربو من يديها صغار وهوا كيحاول يرفع راسو باش يوصل ليها حتى شد لكاس من بين شفايفو كيشرب بشويا وهوا كيشوف فعينيها لي على لكاس باش متزلعش عليه غير روا عطشو بعد من لكاس ورجع حط راسو وهوا متبعها بعينيه ….هيا رضات لكاس لبلاصتو وشافت فيه ) واش صافى فقتي مغترجعش تنعس

*******:( كيشوف فيها وكيحاول يهضر ) ش..ك.و.ن ن..ت..ي

هند:(كتحاول تفهمو وكتقرب ودنها لفمو) أنا هند(بحماس)عرفتي بقى حال عينيك أنا غنمشي نقولها لخالتي سميرة وخيتي مرجانة ونجي عنداك تسدهوم (ضارت غادا لباب وعودات لتفتات ليه)متنعش أنا مغنتعطلش

وخرجات كتجري لبيت سميرة فتحات لبال ودخلت كتقلب عليها وهيا كتنادي بإسمها حتى سمعات صوت رشاشة ديال لما مشات لباب ديال لحمام بغات تفتحو ولاكين كان مسدود من لداخل بقات كدق بجهد ولاكين بدون جدوا صوت لماء كان حاجب صوت دقان فقدات لأمل وتلفتات متاجها لبيت مرجانة غير وصلات فتحات لباب ودخلت كتلهت وكتقلب عليها حتى بانت ليها ناعسة مشات لعندها بزربا كتحاول تفيفها

هند:(كتحركها ) مرجانة مرجانة فيقي راه خوكي حل عينيه افففف مرجانة فيقي يالله راه غنتعطلو عليه وغيرجع يسدهوم

مرجانة:(تقلبات لجيها تانيا) مزال لحال خليني نعس غير شويا

هند:(مزالا كتحركها) ونوضي مرجانة وراه خوكي فاق ونوضي ضغيا

مرجانة:مممم(برزطاتها بتحراك وهيا تقلبات لعندها مدوخة بنعاش وبعصبيا تكلمات ) شنو بغيتي أصحبتي حشوما عليك خليني نعس راسي حاساه غينفاجر

هند:(قلبات شفايفها ) أنا غير جيت نقوليك خوكي فاق وصافي

مرجانة:(كانت كتستعد باش تغمض عينيها وتستسلم لنوم حتى سمعات “خوكي فاق” حلت عينيها على وسعهوم وناضت كالسا وكتهضر بصدما وكتحاول تأكد من شنو سمعات) عاودي شنو قلتي

هند: وانضي راه غيرجع ينعس إلا تعط..

بغات تكمل هضرتها حتى بنتليها مرجانة نقزات من بلصتها وغاديا بلحفى كتجري لبيت خوها وهيا دور تبعاها كتجري ….كان كيحاول ينوض فك سيروم من يديه وجر رجليه لي حاسهوم تقال عليه كيحاول يحطهوم على لأرض غير لامسو لأرض كالا بيديه فلكوافوز باش يشد توازنو يوقف ودوخى شاداه حاس بلأرض كتمشي وتجي بيه حتى رفع راسو من صوت فتح لباب …. غير شافتو بقات كتبكي ممتيقاش أنه فاق ومشات عندو كتجري وتلاحت عليه معنقاه

مرجانة:(كلسات حداه ودورات يديها على ضهرو لعاري ومزيرا عليه وكتبكي وفنفس لوقت كضحك) هءهءهء خويا حبيبي وأخيرا فقتي ههههه كنت خايفى تمشي وتخليني حتى نت ءهءهءه أنا معندي حتى حد من غيرك نت لي عندي هءهءهء عفاك متعاودش ديرها عفاك ءهءهءه(بقات كتبكي حتى كتحس بيه كيبعدها من حضنو …رفعات راسها وشافتفيه بعينيها مدمعين ونيفها لحمر وهزات يدها شداتليه فوجهو ) خويا مالك واش عقرتك سمحلي نسيتك راك مزال مريض ( عاد سرات معاها أنه كالس )وعلاش نضتي من بلاصتك نت مزاالك عيان وخصك ترتاح

هز يديه بتقل وحيدليها يديها من على وجهو بلا ميشوف فيها وجهو خالي من أي تعبير ودفعها حتى ناضت وهيا مصدوما منو ومن تعاملو جديد ليها …حتى دخلت عليهم سميرة لي غير شافتو وهيا طير لعندو

سميرة:(كتحاول ترضو لمكانو)علاش نضتي من بلاصتك ونت عاد فقتي (رضاتو لمكانو وبغات ترضليه سيروم ومخلهاش) باش كتحس واش كضرك شي حاجة

********:(حرك راسو بلا)صمت

سميرة:(كتفحصو وفنفس لوقت كتهضر معاه)واش تقدر تقولي شنو سميتك

******:(بصوت رجولي مع بحا ) هي… هيصر المالكي

سميرة: وفإنا عام حنا

هيصر:(بنفس نبرا) **20

مالتليه براسها وكملات معاه جميع لفحصات كيف سالات علمات لكارد باش يقولها لموريس … اما مرجانة و هند فبقاو واقفين قبالتو وهوا مزعزعش عينيه من على هند لكيشوف فيها بطريقة ممفهومتش متعرفيه فرحان ولا معاجبو حال أما هيا بتسمتها مختفاتش نهائيا وكتشوف فيه بفرحا كبيرا فرحا برئة أما مرجانة فكتبكي فصمت وكتحاول تفسر علاش ولا كيتعامل معها كأنها غريبة وكيصدها كلما حولات تقرب ليه قطع تفكيرها غير لباب لي تحل دخلو منو كيف لعجاجة ….وشكون من غير ثلاثي لغير ساقو لخبار مقداتهوم فرحا ديك ساعة شدو طريق وهوما ملهوفين لقائو

سينمار:(تلاح عليه بتعنقى) على سلامتك سبع ديالنا

هيصر:(بهدوء) لله يسلمك

نزار:(حتى هوا عنقو)حمدلله على سلامتك

أريد:(حتى هوا عنقو) خلعتينا عليك

سينمار:كون تشوفو شحال بكا عليك هههه

أريد:(خنزر فيه) سينمار

نزار:كيف حاس براسك مزيان

هيصر:(بنفس نبرا)مزيان فين هوا موريس

سينمار:(غمزو)كان كيدبح لعجل على قبلك قبل متفيق

هيصر:(فهم لمغزا من كلامو)صمت

اما سميرة فغير سالات شغلها طمناتهوم عليه ومنعاتو ينوض من لفراش على لأقل أسبوع ونساحبات باش تعلم طبيب ديالو….وهوما كلسو حداه من فوق لفوطوي كيتجمعو ومع ضحك سينمار لي مكيساليش …. أما هند فطلعات من فوق نموسية حداه وربعات رجليها ويديها على خدودها وهوا عينو مرا معا دراري ومرا عليها وغافل على مرجانة لحسات به كيتجاهلها كأنها غير موجودة حتى دخل موريس ليغير شافو مشى واخدو فأحضانو

موريس:(كالس حداه على طوف سرير) خلعتينا عليك أولدي كيف كتحس راسك واش مزيان

هيصر:مزيان

موريس:حمدلله على السلامتك(تلفت لمرجانة)هبطي أبنتي علميهم يوجدوليه شي حاجة يكلها

مرجانة:(خافيا حزنها من وراء إبتسامة سطحية ) واخا أعمي أنا غنطيبليه بيدي (شافت فهيصر) غتكون توحشتي طيابي ياك أخويا

هيصر:(مشافش فيها نهائيا وتكلم مع موريس ومتجهلها) مفيا مياكل دابا

مرجانة:(حسات بغصة فقلبها وكتمات دمعتها لي بغا تسلك طريق خدها )على خاطرك أخويا أنا غنهبط هند دير كسكروط(مشات عندها وشداتها من يديها باش توقفها) يالله ينهبطو

هند:(فكات يديها ومنها وكتحرك راسها بلا ) لا مبغيتش نهبط بغيت نبقى مع لأمير نائم لي فاق

هيصر:(كان كيشوف فيها وهيا قريبا ليه وغير قالت ديك “لأمير نائم ” وهوا يرفع حاجبو وكيتأكد واش عليه داويا) صمت

مرجانة:هوا دابا خاصو يرتاح حتى لمنبعد وطلعي لعندو

هند:لا ولله مغندير لبسالة غنبقى غير كلس وهاوا ناعس كيرتاح (شافت فهيصر) ياك أنا ممصدعاكش

سينمار:(كيضحك ) هههه غير خليها راها ولفاتو وتعودات تنعس حداه (شاف فهيصر )كانت كتهرب من بيتها وتجي تخشى حداك صبر نوريك واحد لحاجة(خشى يديه فجيبو وجبد تيليفونو ودخل لجيهت صور وناض لعندو باش يعطيه تليفون ) هههه جيتو كوبل واعر ههههه

شاف فتصاور وهوا كيركز فيهوم وكيطلع راسو كيشوف فهند لي متكيا على صدرو ومدليا راسها كطل باش تشوف حتى هيا

هند:ياااااااي صورتينا(طيرات تليفون من يد هيصر )

سينمار: هههه شفتي كيف كتبانو بحال أب وبنتو

هيصر:(خنزر فيه وخدا تليفون من عند هند ودارو من تحت وسادتو)

سينمار: شفتك غترزيني فتليفون على قبل تصويرا أرا أصاحبي راه فيه نوامر عيالاتي

هيصر:(بكل هدوء جبد تليفون وحلو وفك منو كارط سيم ورد سدو ورجعو من تحت لوسادة ولاحليه لكارط)

سينمار:ههههههه عارفك مكتحملش تصور ولاكين مقدرتش نضيع هاد لفرصا هههه

حتى قطعاتهوم دقان فلباب كانت لخدامة علماتهوم أنا طبيب جا سمحوليه بدخول وطلب منهوم باش ينساحبو ويخرجو من لبيت

موريس:يالله خرجو مرجانة دي معاك هند

مرجانة:واخا أعمي (مشات شداتها من يديها مهبطاها حتى فكات هند يديها منها وتمشات لجيها تانيا من سرير وقفات حدا هيصر لي غير كيشوف فيها حتى كيحس لشفايفها على خدو )

هند: أنا غنمشي وبلاتي شويا غنجي لعندك(هزات صبعها بإنضار) عنداك ترجع تنعس عاود

ورجعات باستو وتبسمات ليه ودارت ليه باي باي بيديها عاد دارت عند مرجانة شداتليها فيدها وهيا كتلفت واراها كتشوفو واش مزال فايق ….أما هوا فمزاحش عينو من عليها صدماتو من تصرفها وهوا ليمعمر شيواحد زعم عليه ولا باسو أو حتى قربليه حتى جات طفلة قدرات تختارق قوانينو كان بإمكانو يدفعها من حداه ولا يجري عليها ولاكين مدارهاش …بقى كيشوف فلباب لي خرجو منو حتى وقف أمامو طبيب وباشر فلفحص ديالو وسميرة واقفا حداه

في مدينة بن سليمان بضبط فأحد مراكز الشرطة كان عزيز كلس فمكتب العميد ليمزال بليباسو ديال لخدما لكيف تاصلو بيه شد طريق لكوميساريا

العميد: ( قبالتو ميلف لفيه لعديد من صور )كيف كتليك حنا لقينى سيارة بنفس لمطريكيل ديال ولد خوك

عزيز:(بلهفة) فين لقيتوها واش لقيتو فيها بنتي

العميد:(هبط راسو وهز لملف ومدولو) لقينها محروقة تحت من واحد لجسر

عزيز:( صافي قلبو سكت وهوا كيسمع لعميد وكيتفرج فتصاور ديال طنوبيل ليرجعات مشوطى وهوا خايف تكون بنتو كانت فيها هز فيه عنيه وكيسولو بخوف) كانو فيها

العميد:(تنهد وحرك راسو بلا) لا ملقينى فيها حتى واحد

عزيز:(بتسائل )وفين غيكونو

العميد:عندنا جوج إحتملات يا إما غيكون لقاهم شي واحد وداهم لسبيطار ولا (بقا ساكت مدا عاد كمل)تعرضو لإختطاف

عزيز:شنووووو شكون غيخطفهوم

العميد:تهدن أسي عزيز هدا غير إحتمال (شبك يديه وحطهوم من فوق لبيرو) واش عندكوم شي عداوا معا شي حد

عزيز: أنا أسيدي معندي عداوا مع حتى واحد

العميد:ولد خوك

عزيز:معرفتش أسيدي ولاكين علاش كتسول

العميد: بصراحة طنوبيل لقينى فرانها مقطوع ولا نقولو شيحد قطعو وزائد أخطر حاجة كانت مزروعا قنبلة وسط سيارتو يعني كانو بغين يقتلوه

عزيز:(حشليه ركابي وجميع لإحتملات ولاو يطيحولو فراسو) ك…كفاش قنولة

العميد:شاك أنا ولد خوك متورط مع شي مافيا

عزيز:(كيحرك راسو بلا) لا أسيدي أنور تربى وسطنى وهوا عمرو جبد لمشاكل ولا دار شي حاجة لا أسيدي هوا ماشي ديال هدشي

العميد:أولاخصنا نحطو كل لإحتمالات وتانيا هوا مغيتيرش شوبوهات على راسو إلا كان مورط مع شي مافيا على لعموم أنا غير بغيت نعلمك بهادشي باش إلا كان عندكوم شي عداوا ولو تكون قديمة لموهيم إلى تفكرتي شي حاجة ولو تكون بنسبا ليك تافها علمني بيها

عزير :(وقف ومدليه يديه كيتصافحو) إنشاء الله حتى نت بأي جديد علمني

العميد: إنشاء الله

خرج من تما وهوا مقادرش يستوعب شنو سمع ولا كيحس برجليه مبقاوش قادين يهزوه ودنيا كدور بيه وكيتخايل بنتو بين يدين شي مافيا ليغيكونو قتلوها وباعو أعضائها ولا غتاصبوها وباعوها لدعارة كل مكيتخايل لموقف كيكرز على عينيه حتى مبقاش قادر يوقف مشى لواحد درجة وكلس فيها وهوا كيبكي فصمت وحاط راسو من بين يديه وكيدعي فخاطرو مكيونش هدشي بصح ويكونو غالطين بقى على ديك لحالا حتى قرب يطيح ظلام عاد ناض وقف حدا شانطي كيحاول يوقف شي طاكسي

نرجعو لفيلا بعدما فحص طبيب هيصر وصفليه دواء لي غيشرب وطمنهوم على صحتو غير نساحب طلعو لعندو شباب وموريس ….أما مرجانة وهند فاغير هبطو مشاو كيديرو كسكروط غير سالاو شعلاتليها تلفازة كيتفرجو فروسوم ومرجانة عينيها فتلفازة وعقلها معا خوها وقلبها مع أنور ….هكا دازت عندهوم لعشيا حتى ظلام لحال هبطو كاملين يتعشاو وهيصر تعشا فبيتو غير سالاو كل واحد لتاحق بغرفتو ومرجانة نعسات مع هند فبيتها …. كانت ناعسة حتى ضرباتها لفيقى على صوت لكلاب كينبحو ضارت لعند مرجانة لقاتها ناعسة …حيدات ليزار من فوقها وهبطات من نموسيا و خشات فرجليها صندالة ديال دار وتمشات فتجاه لباب …حلاتو بشويا وخرجات وعودات سداتو وتمشات فلكلوار حتى وصلات لبيتو حلات لباب بشويا ورجعات سداتها ….وهوا كان فايق مدور راسو جيهت لبالكون كيشوف فسماء حتى دار منين سمع صوت لباب حتى كتباليه داخلى كتسلت كيف شفار غير شفها غتشعل ضوء وهوا يسد عنيه كيمثل نوم وعندو فضول يعرف شنو كانت كدير منين كتجي لعندو……غير شعلات ضوء دارت لعندو كطل عليه حتى قلبات شفايفها منين باليها ناعس وهيا كتجر فرجليها حتى وصلات لنموسية وطلعات لبلاصة ليتعودات تنعس فيها وربعات رجليها ويديها على خدودها

هند:( بغضب فيها نبرت حزن)اففف ياك قتايك متنعش وتسناني راه غنجي لعندك (حطات راسها على صدرو وهوا يفتح عينيه على وسعهوم ) أنا ليكنت جايا نهضر معاك ياك حنا ولينا صحاب (قلبات شفايفها) ولا مبغيتيش نكون صاحبتك (ناضت من على صدرو وهوا غمض عينيه) نقوليك واحد لحاجة(بصوت باكي) أنا توحشت ماما هءهءه وبابا هءهءه وأنا مبغيتش بغى نبقى هنا بغيت نرجع لدارنا بغيت نعس حدا بابا وماما وخيتي أما هنا كنخاف حيت كينين لكلاب بزاف هءهءهء أنا كنت كنجي لعندك حيت نت عندك لعضلات بحال أنور وغتقضر تحميني من لكلاب لأشرار منين كنت فبن سليمان كان أنور هوا لي كيحامي عليا ودبا نت لي غتحامي عليا ياكا (مسحات دموعها بكف يديها) شنو باليك نغنيليك باش منسمعوش صوت لكلاب لأشرار صافي

وبدات كتغنيليه وهوا يفتح عينيه جاو نيشان على عنيها زرقاء ليكان كيحلم بيهوم طول فترت غيبوبتو وكيسمع لنفس صوت لي كان كيسمعو عاد عرف أنهو مكانش كيحلم إنما كان كيحس بوجودها معاه وكنت متل لأنيس فطول نعاسو كان كيحس بسكينة من رنت صوتها كأنهم غير بجوج فعالم بحدهوم بقى كيشوف فيها أولا نقولو كيحفض تقاسيم وجها …بقى كيشوف فيها بدون ملل أو كلل وبنفس لوقت يتسمع ليها بتمعن كبيرا حتى رجع سد عنيه فور مسالات من لغناء وتحنات على وجهو وباستو من خدو

هند:تصبح على خير أميري نائم (وتخشات من تحت ليزار وعنقات دراعو وغمضات عنيها إستعدادا باش تنعس)

غير حس بيها نعسات دار لعندها بلاما يحرك دراعو لي شداه فيه … هز يديه بشويا حطهوم على شعرها لكان مغطي وجها ورفع لقصيصا على عونتها لمرمشين زاح يديه من على شعرها وحطها على خدها لعامرين لحومر ودوز عليهم بشويا غير بأطرف أصابعو كيتلمس نعومة خدها طفولي حتى ستقرات على لطراس ديال جرحا لي فخدها دوز عليها بشويا وهوا معرفش علاش كيدير هادشي فقط متبع أحاسيسو حتى حنا وباسها من فوق جرحا ورفع راسو ورجع باسها من جبهتها وحط فيفو على شعرها حتى طلعات معاه رائحة شمبو برائحة طفولية ستحلى ريحتها وبقى على ديك لوضعيا شفايفو على جبهتها ونيفو غرسو فشعرها ويديه كتسرح شعرها من لخلف حتى غمض عينيه مستسلم لنوم

🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁

🌞أصبحنا وأصبح الملك لله نهار جديدة وأحداث جداد…..تسللات خيوط أشعت شمش من النافدة لي زعجاتو بغا يدور باش يخشي وجهو تحت لوسادة حتى كيحس بشيء من فوقو فتح عينه حتى كتباليه ناعسة على كرشها وحطا راسها على صدرو ومعنقاه بيد وتانيا طلقها من فوق لوسادة ورجلها حطها على كرشو وتانيا طالقها على ناموسية ترسمات شبح إبتسامة على شفايفو على نعس العجيبة وحنى باسها فراسها وهز ليها يديه دفعليها رجليها غير بشويا وهزليها راسها حطو على لوسادة وجر عليها ليزار وغطها مزيان وبعد شعرها من على وجها وباسها من خدها ودار كيحاول ينوض وحاس برجليه فاشلين عليه بزز على راسو حتى ناض ودوخة شاداه بقى كيتمشا غير بشويا وهوا كيخربق فشعرو…… حتى وصل لحمام دخل قضى حاجتو وقف حدا لبابو كيشوف راسو فلمرايا وكيقيس فلحيتو لي كبرات حل روبني وغسل وجهو مزيان باش يتوكض وحل لمجر كيقلب على ألة الحلاقة حتى لقها …نقص شويا من لحيتو وبدا كيحيد لفصمات غير سالا بدا كحيد فسروالو وتبعو لبوكسر ودخل لدوش من تحت رشاشة…… غسل مزيان وخرج من لحمام لاوي على خسرو فوطة وحدا أخرى كيمسح بيها شعرو لقوي ولماء هابط على عضلات جسمو لي مزينو بشم لعطياه جادبية أكثر ……حتى وصل لماريو جبد بوكسر كحل وسروال ديال لكيطما فرمادي وبيل فلأسود وقبل ميبدا فلبس جبد علبة الإسعافات وباشر فتعقيم جرحو وجهو خالى من تعبير الألم غير سالا لبس حوايجو ونشف شعرو مزيان ولبس فرجليه كلاكيطة ودار كيتفقض هند ورجع متاجه لباب وهوا كيتمشا غير بشويا بطريقة رجوليا

كانو مجموعين على طاولة الإفطار وكيف لعادة موريس لي مترأس طابلة….كالسين كيفطرو بهدوء حتى سمعو صوت خطوات من ورائهم لخلاهم يلتافتو كاملين …مرجانة غير شافتو ناضت من مكنها ومشات لعندو شداتليه فدراعو

مرجانة:علاش نضتي أخويا من بلاصتك كون غير غوتيلي نطلعليك لفطور حتى لبيتك

هيصر:(جر يديه بنثرا ومشافش فيها نهائيا وكمل طريقو وجر لكرسي لي حدا موريس وكلس هز راسو فلخادمة ليكانت واقف حدا طابلة )قهوى كحلا بلى سكار

مرجانة مبقاتش قدرات تصبر خانوها دموعها ودارت كتجري فدروج …وكلشي متبع لفيلم من لأول جابت ليه لخدمة لقهوى ونسحبات وهوا هز كاسو كيشرب منها بكل هدوء كأنهو مدار حتى حاجة

موريس:(شاف فيه مخنزر وهدر معاه بحدا) ماشي زدتي فيه

نزار :(بتردد) أنا مكنبغيش نتدخلش بعلاقتك مع ختك ولاكين وليتي كتعامل معاها خايب

موريس: داكشي ليوقع مرجانة معندها حتى دخل فيه فبلاما تدخل شي فشي

هيصر:(بهدوء) مقلتوليش شكون ديك لبنت

موريس:(تنهد وهوا عارفو باغي يغير لموضوع فعودليه كولشي منA حتى Z) ولحد لأن مزال معرفنا فين خوها أنا كنت مشغول بداك لكلب و مكانش عندي لوقت باش نتكلف بلبحث بنفسي

هيصر:(شاف فيه) انا غنتكلف

أريد: نت مزال عيان ومتنساش راك عاد فقتي لبارح

هيصر:محدي فلمغرب خاصني نمشي لكازا نطل على شريكة ديال لواليد

سينمار:لا نت بزاف حنا كنشرقو ونت كتغرب ولله أصاحبي مبقيت كنفهمك

موريس : شريكة ديال لمرحوم أنا تكلفت بيها وراه كولشي ماشي فيها كيفما خليتها فبلما تشطن راسك ورد لبال لغير لصحتك

بقاو كيتناقشو فأمور لخدما حتى دخلات سميرة هازا علبة فيها حبات ديال دواء ومداتهوم لهيصر خداهم من عندما وشربهوم ستدارت باش تمشي حتى وقفها صوت موريس

موريس:(شاف فساعتو)طلعي لبيت هند فيقيها باش تهبط تفطر

سميرة:وخا أسيدي (دارت باش تمشي حتى وقفها صوت أخر)

هيصر:(حط كاسو بهدوء)كينا فبيتي

موريس:(دار عند بستغراب ) وهيا شكون جبها لبيتك (طلع راسو فسميرة وحنات راسها ومشات) ياك مرجانة كتنعس حدها

سينمار:هههه واقيلا لبنت تزعطات فسبع ديالنا هههه

هيصر ضربليه وحد تخنزيرا خلاتو يجمع ضحتو بلهلا يطريهليه…. حتى سالاو فطورهوم وتاجهو لمكتب باش يكملو خدمتهوم

أما سميرة فطلعات لعند هند وفيقاتها غير بلكشايف وداتها لبيتها دخلاتها لحمام دوشتليها ومسحاتليها بلفوطة وخرجاتها كلساتها على سرير وهيا تجهات لماريو تجبد ليها حوايجها …جبدتليها ملابس داخلية مع كسوة ديال سميطات فيها لكارويات فلبيض ولحمر وحنات كتلبسها بعدما دوتليها جروحها ونشفاتليها شعرها مزيان وخلاتو مطلوق على راحتو ودارت ليها بونضو فلحمر وصباط فلبيض ومع حنيكتها حومر جات بحال شي فريزا 🍓 غير سالات ليها هبطاتها لتحت باش تفطر لقات لخدمة كيجمعو طابلة وفطور ديالها محطوط على جنب …. سميرة نسحبات لمطبخ وهيا كلسات كتفطر حتى عركتها مزيان عاد ناضت من بلاصتها كتقلب على سميرة … حتى دخلات لواحد صالة كنت فيها وحد نافدة كبيرا لكطل على لغابة قربات ليها وبقات كطل حتى بان ليها واحد لأرنب بيض كلس كيحفر فثراب غير شافتو توسعات إبتسمتها وحلات سرجم بشويا دارت كتقب بعونتها حتى بان ليها واحد كرسي مشات هزاتو وحطاتو حدا سرجم وطلعات من فوقو ومدات رجليها لبرا باش تخرج بقات شادا فسرجم غير بيدها حتى نقزات جات واقفى حيت لمسافة قريبا بزاف …. بقات غديا بشويا وهيا حاضيا مع لأرنب وليكارد عطينها بضهر مشفوهاش غير قربات ليه….. لأرنب هز راسو وتم هارب لغابة لداخل وهيا غير شافتو هرب مشات كتجري من وراه تابعاه حتى تلف ليها منين هزات راسها باش ترجع لقات راسها وسط لغابة و لفيلا مكتبانش ليها بغات ترجع منين جات ولاكين معقلاتش بقات كدور غير فبلاصتها غير عرفات أنها تلفات وهيا تحميها لبكا

خرجات من لكوزينا وتجهات لعندها باش تعطيها دوا ديالها حتى لقات لخدمة كيجمعو طابلة وهيا مكيناش طلعات لبتها قلبات فيه ملقاتهاش ومشات لبيت هيصر وبيت مرجانة لي كانت ناعسة بعدما شبعات بكا ….وقالت مع بالها يمكن تكون معاهم فلمكتب تاجهات لمكتب وهيا هازا علبة دواء فيدها …..دقات ودخلات بعدما سمعات “دخل” كيف فتحات لباب دورات عينيها كتقلب على هند….

كان مكتب كبير وكل أثاثو من لخشب الرفيع وفطوي ديال الجلد بلون لأسود ولجدران مصبوغة بلون الأبيض ….كان موريس كالس فلمكتب وهيصر وأريد قبالتو ومن جيها لأخرى كلس نزار وسينمار وكل واحد حامل أوراق فيديه حتى رفعو رأسهوم فور دخول سميرة

موريس:(حط ستيلو من يديه وشاف فيها) بغيتي شي حاجة

سميرة:(بتسائل) هند مكيناش معاكوم

هيصر:(كان خدام فلبسي فور مسمع كلامها دار لعندها وهوا عاض على فكو)

موريس:ياك كانت معاك

سميرة:(بخوف) أنا خليتها كتفطر ومشيت لكوزينا باش نوجد ليها دواها منين رجعت ملقيتهاش وضنيتها معاكوم

نزار:معندها فين غتمشي تلقاها مع مرجانة فلبيت

سميرة:قلبت فلغرف كاملين مكيناش

سد هيصر بيسي بجهد وناض من بلاصتو خنزر فيها وتم خرج لبرا وتبعو سينمار ونزار أما سميرة فقلبها سكت بلخلعا غير من ديك شوفا لي دار فيها علرفات ليلتها مغطلعش فيها شمش ودات حتى هيا تبعاهوم

كانت كلس من فوق جدع ديال وحد شجرة كتبكي حتى سمعات تخرشيش هزات راسها ويريتها مهزتوش كان واقف كيشوف فيها واحد دئب كبير وفاتح فمو كيلهت وأنيابو لحادة ضاهرا بوضوح…. خرجات عينها فيه وقلبها صغير رتافع ضرباتو حتى وقفات فبلاصها وهيا كتشوف فيه كيقرب ليها وهيا رجلين ليغتهرب بيهم فشلو ليها بلخلعة بقات غير كترجع لخلف محدها هيا كتخطي خطوا هوا كيخطي جوج حتى دارت وعطات رجليها لريح كتجري كتبكي وكتغوت وحلقها تجرح من لغوت وبح من لبكا بقات غير كتجري ومغمضا عينيها وهيا كتسمع خطواتو من ورائها قراب بزاف …..حتى دخلات فشي حاجة قاصحة وزاد خوفها منين سمعات صوت قوي ديال رصاص وهزات يديها كيرجفو وحطاتهم على ودنيها وزادت زيرات على عينيها وكلسات على ركابيها كتبكي

اترك تعليقا