Skip links

قصة : غموض انتقام السفاحات

 1,831 عدد مشاهداات

♣ غموض إنتقام السفاحات ♣

بعيدا على قصصي السابقة وأنماطهم المختلفة جيت بقصة سفاحية كتجمع كل من الأكشن 🥊 ، السفاحة⁦⚔️⁩ ، المفيوزية ،المخابرات ، المافيا ،التعديب ، القتل ⁦🗡️⁩، الدكاء ، السفاالة…) بنات صغار تغتاصبات براءتهم كان همهم الوحيد هو يفرحو او يلعبو مكملاتش فرحتهم … مغاندخلش فالأحداث .
‏ فقط غانقول لكم ديك البراءة مشاات ⁦أصبح وجه شيطاني أفعال ماكرة »مافقلبهمش رحمة 🖤 قصتي غايبان فيها دكاء ‏،النساء، قوة النساء ، مكر النساء ، أساليب تعديبهم مغانطولش عليكم حنا فغابة القوي كياكل الضعيف غاتسائلو مادويتش على الأبطال ؟ هه‍هههه هادوك بوحدهم مغانكشفش عليهم الستائر نخليهم مفاجأة

العنوان : ♠ غموض إنتقام السفاحات ♠

الكاتبة : Imane Ouss
# ممنوع النشر دون أخد إدني ..♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭ 1 ٭
بقلم :♔ Imane Ouss ♔

الجمهور : لوحش لوحش لوحش لوحش لوحش 🗣
فالحضة عم الصمت وانضارهم على لي دخل
كلشي تصدم ملي دخلات بنت بشخصية مجهولة ، ماشي راجل كتسمع كلشي كيضحك عليها أو كيف لا أو هيا غادي تخاطر بحياتها أو غادي تصارع مع لوحش لحتى واحد مكيتجرأ اتصارع معاه ديما كيربح لخصم ديالو بالقوة الجسمية تاعو كيشوف غير لحركة لي داير كيعرف دقة فين غاتجيه لي واجهوا مكيخرجش من لحلبة حاي
داكشي علاش معروووووف كلشي كيراهن عليه أو كاينين لي كيطلبوه اخدم معاهم فلمافيات .
دخلات دايرة قناع على وجها كيبانو غير شفايفها لي كانو بحال حبة الكرز أو لابسة سروال رياضي بالأسود كيبين جسمها المنحوت أو لفوق قبية ميني بيضة أو سبادري بيضة كانت دايرة قناع بالأبيض و الأسود كتعبير على شخصيتها كايبانو شعرها الأشقر لي جامعاه أو دايرة ليه كوب شوفال أو بشرتها البيضة الأغلبية كيشوف فيها بشهوة أو ناوي إقضي معاها ليلا مدام جاية علا وديت لفلوس
أو شي وحدين كيتحصرو على لجمال ديالها لي غايضيع أو انها ماغاديش تخرج من لحلبة حية
قربات بخطوات بطيئة لجهت لحلبة هزات لخيط أو دخلات شاف فيها لوحش أو هو يضحك
لوحش: اش هادشي ولينا نلعبو مع دراري صغار

بقات كتشوف فيه متحركاتش قربات منو أو دوات فودنيه بصوت يكاد يسمع

_____: كنتحداك
بقا كيضحك
الوحش : نتي غاتحدايني انا انا لي سمع سميتي روحو كتزهق
عمر شي حد تصارع معايا او خرج حي هههه زائد انكي بنت او انا كنتصارع غير مع الرجال
____ : ممكن ليك تجرب دقت لمرة أو غمزاتو
يلاه بغا اجاوبها أو سمعوا صوت صفارة لي كيعلن أن كول واحد امشي لبلاصة لمخصصة لكلا طرفين
لوحش : غاتندمي
يتبع ….
♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت٭ 2 ٭
بقلم: ♔imane Ouss♔

بزوجهم لتاحقو بمكانهم وقف وسطهم لحكم
لحكم: يلاه واجدين
حركو ليه راسهم بجوج
لحكم: وااااان توووووو تريييي gooooo
قرب منها لوحش أو بقا واقف بغات تغفلوا أو شد رجليها لواها ليها كان باغي اهرسها أو ضرباتو ليدو حتا طلقها
لوحش : طلعتي مسهلاش( طرطق عنقو )
______: هممم قالت فنفسها ( هههه كيما كايقولو كتبع لحركة تاع الخصم مممم داب نشوفو)
جا بغا اضربها راس لوات ليه ايديه أو ضرباتو لعضم حتا توعت فيها
____ : كيجاتك ضقات لمرة
الوحش: اعععععععععع
جا هزها كولشي لجمهور كيتهاتفو بالقب ديالو: لوحش لوحش لوحش..
أو هي بقات جامدة فبلاصتها عارفة لحركة تاعو الشهيرة لي كيهرس بيها العمود الفقري تاع الخصم ديالو بقات مركزة معاه يلاه جا اقسمها ، هزات رجليها لواتها ليه على عنقو أو ضرباتو برجليها نيشان رأس حتى رعف أو طاح
ناض جا كيجري عندها خوات ليه عكلاتو برجليها أو نقزات عليه شدات ايديه أو هرساتها ليه حتى سمع صدى غواتو
لوحش : ااااااااااااااااااا­ااااااااع
كلشي تصدم ملي هرسات ليه إيديه لوحش لي عمر شي حد تجرأ اتصارع معاه أو هاهيا جات بنت او هرسات ليه إيديه
بقات موركة على ايديه أو هو على لأرض جا لحكم
الحكم: وااااااااااااااان ضرب ايديه مع لأرض تووووو أو ضرب ايديه مع لأرض تريييي صفر كيعلن باش طلق منو
ناضت من فوقو أو على وجهها ضحكة استهزاء بقا هو فالأرض من قوة لألم
الحكم : و للفائز هو( سكت ملقا ميگول ) هز إيديها لفوق أو علق ليها لميدالية تاع لوحش يلاه مد ليها باليزة صغيرة عامرة بلفلوس او رفضات يلاه كانت غاتخرج أو دارت شافت فيه بشوفات ممفهومينش أو رجعت عندو
دوات ليه فودنيه بصوت غايسمعو غير هوا
‏_____: ههه داب جربتي دقت لمرة ما عمرك تنسا هاد لإسم كايلي أو رمات عليه لميدالية أو هادي مسح بيها
‏يلاه بغات تمشي أو دوا
‏لوحش : غاتندمي أ كايلي غاتندمي
‏كايلي: (ضحكات بجنب فمها وقادات القناع باش ميتكشفش وجهها) أو مشات كتجري لخارج قبل لا اجيو عندها لجمهور ضارت مورة واحد لمبنى أو ركبات لوطو كحلى
‏يتبع….

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭ 3 ٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

حلات باب لوطو أو دخلات
سناء : على سلامة يخخخ تخلعت عليك
إيمان : قادا براسي
سناء : انا اصلن مكنتش باغاك تصارعي معاه آش غاتربحي كاع لفلوس راه عندنا ضووووووبل تاعهم
إيمان: لهدف ديالي ماشي لفلوس لهدف ديالي هو أنني نبين أن هادا لي كيخاف منو كل واحد سمع سميتو ما فيدو والو
سناء : ههه هداك راه اقتل للمغرب كامل حتال عندك نتي أو حبس
إيمان: شحال ساعة دابة
سناء : هادي يلاه بغات تجاوبها أو سمعوا أدان لفجر فتيلي تاع سناء
ايمان: صافي بلاش تحركي للفيلا
سناء : اك
ديمارات سناء لوطو لي كانت من نوع رونج بالكحل شدات طريق نيشان للفيلا كانت إيمان متكية على زاج تاع لوطو حتى جاها لعطش
إيمان : حبسي حبسي
ضربات فران من قوة لخلعة كيصحاب ليها واقع ليها شي حاجة
إيمان : عندك لما
سناء : نن
ايمان : كايبنلي واحد لحانوت بعيد واحد شوية غانمشي ليه دغية هاني جاية
سناء : اك سربي متعطليش
نزلات فواحد درب زناقي ديالو مديقين او مضلم مكيبان والو كانو عينيها لي كيف الصقر كيتفحصو المكان حسات بخيال مر حداها بزربة تبعاتو بخطوات سريعة دورات وجهها لمحات كتر من 20 بوديگارد تابع داك شخص مشات كتجري شداتو فيديه او جراتو زنقة ضيقة او تخباو مورة واحد سكوتر هي كانت كتشوف فيهم كيقلبو او هو ساهي فيها بانو ليه غير عينيها لخوضر بقا كيشوف فيهم ولا كيحاول ماينساهمش . شافتهم مشاو او ناضت جاراه عاد بان ليها داك الجسم الضخم لي كانت جراه تحبس لوقت او بقاو ساهيين فعينهم بجوج بقات كتدقق فعينيه الخوضر لي لمحات فيهم لمعة غريبة هما لي قدرات بصعوبة تشوفهم وسط ديك ضلمة تواعات او طلقات منو غادا كتجري جيهت لحانوت وصلات كتنهح خدات جوج قراعي توع لما او رجعات لطموبيل . بقا كيشوف فالخيال ديالها لي كان كيبان بغا اتبعها ولكن مابقاتش كتبان ليه رجع لمستودع هز لوطو او رجع منين جا.
رجعت لوطو أو عقلها باقي حايرة مع دوك لعينين دخلات لوطو أو ديمارات سناء
سناء: هادي هيا مغانتعطلش
إيمان : غير وقع واحد لمشكيل او عاونت واحد سيد
سناء: مممم واخا
إيمان : (بدلات لموضوع) آش قلتي لخالتي غزلان
سناء: قلت ليها غانبات فلڤيلا
إيمان : اه اك حتى انا نفس الحاجة مافيا لي رجع لقصر
يتبع …

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ⁦٭ 4 ٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

أصبحنا وأصبح الملك لله

نخليو أكادير أو ندوزو لمدينة مراكش
فواحد لاجونس تاع تصالات كانت خدامة كتجيب للقهوة لكولشي أو لي خاصو شي حاجة كتعاونو فيها
كان لمدير ف لبيرو تاعو هو او صاحبو لي نهار او مطال جاي عندو معندو ميدار كولشي كيجي حتال عندو
لمدير : ( كيعيط بجهد ) اماني
اماني : نعام اسيدي
لمدير : جيبي ليا كاس تاع لقهوة ( هدر مع صاحبو ) او نتا اصاحبي اش بغيتي
صاحبو 🙁 بقا كيتلع او ينزل فيها بحتقار ) من نيتك اصاحبي بغيتي توكلنا لوسخ
اماني 🙁 شافت فيه بالستغراب)
لمدير : كيفاش
صاحبو : شوف اخويا غير حالتها لوسخ غايطلب شرع منها شوف ليك ديك جلابة تاع لقرن تاسع عشر هاديك ماشي جلابة هداك جفاف ( او كيشوف فيها بستهزاء )
أماني : ياك الى كايسحابليك بنادم كلو بحالك راك غالط نتا كاتجي تلقاه فوق لميدة انا الا مخدمتش على راسي راع منضمنش طرفت لخبز او هاد جلابة لي كاتقول عليها جفااااااف ( عينيها حمارو ) راه هيا لي كتحميني من لبرد ههه ماشي بحالك عندك محال فالماريو تاعك عارفة راسي ديما لابسة هاد جلابة الكحلة او زيف لي كيدير 3 دراهم او صندالة تاع لميكة لي تكالت ولكن حمد لله كندخل درهم بعرق كتافي ماشي بحالك كنتسنا باك إجي ادخلها عليا او ضحكات بستهزاء
صاحبو : خرجييييييي خرجيييييييي عليا
اماني: (خرجات فيه عينيها ) مخرجاش نهار لول مجيتش خدمت عندك جيت خدمت عند مول لاجونس اولد مامي او بابي تفوووو يخليها سلعة
هادشي كولشي ضار على انضار لمدير
اماني : سمح ليا اخويا على هادشي لي داز قدامك ولكن انا كولشي إلا كرامتي أو مغاديش ندير ليك مشاكل مع صاحبك داكشي علاش غانخرج ( ضارت لباب بغات تخرج )
المدير : بلاتي خودي بعدا فلوسك
امنية : لا بلاش خليتهم لداك لمخنت لي gالس حداك راجل لي مكيخدمش بدراعو مكنسميهش راجل
صاحبو : اعععع
خرجات نيشان مشات لموضفين سلمات عليهم الأغلبية بقا فيه لحال حيتاش كانت محبوبة او محترمة او لوخرين كايقولو تهنينا
خرجات من باب لاجونس مع 00: 6 ديال لعشية او مكتوصل حتال 00: 8 كتمشا او كتخمم آش غاتقول لوالديها على لخدمة
وصلات 00: 7 ديال لعشية او ضلام لحال كانت كتمشا او هي خايفة (دخلات مع واحد زنقة ديورها يلاه تبناو حد مساكن تما ) بدات كلها كتفيفري ملي شافت واحد سكران ولكن شاد فراسو كلو ضارب راسو بزيزوار او كمارتو كتخلع شافتو طاح ليها لما فركابي بدات كترجع بلور بزربة طلع راسو فيها او ضحك او شاف فيها بنضرات شيطانية
الشمكار :قال فنفسو ( ههه ليومة نزهاو )
اماني ضارت كتجري بكل جهدها او قلبها كيضرب
يتبع …

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ⁦٭ 5 ٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

بقات كتجري كتجري او قلبها كيضرب مايتة بلخلعة كاتحس بالبول غاطلقو فسروالها
تبعها هو كيجري حتى قرب اوصل ليها او شدها من لقب تاع جلابة او لاحها فلارض تلاح عليها او هيا كتدفع فيه او تبكي
امنية : اهئئئ اهئئئ عفاك خليني عفااااااك ( قاص ليها صدرها او هي طرشو )
شمكار : انا طرشيني يا لحمارة يا لمعفونة
قطع ليها جلابة حتى ولا كايبان نص فصدرها او بغا احيد ليها شال او هي تعضو بغات تنوض او جرها بجهد تحتو
امنية : اعععععععععع عطقووووني
شمكار : ههه عطقوها غير تهناي مسامعك حد
كانت دايزة لوطو من نوع bm دبليو بالأبيض مولاها سمع لغوات او نزل تبع سوط حتى بانت ليه بنت كتغوت
جرااااا حتى وصل عندهم لاحو من فوقها او دربو حتى رعف ناض شمكار هرب او مشا مول لوطو لعندها لقاها ناضت كتنهج او وجهها مخبي بشال كيبانو غير عينيها لي كانو بلون البني الفاااتح او رموشها طواال بقا كيشوف فيها او كتبكي فديك لحضة مشافش فحوايجها بقا كيشوف غير وجهها لي مغطي بزيف كيبانو عينيها مثيرين عاونها حتى ناضت قالت ليه شكرا بصوت خافت او مشات كتجري من حداه غادا لضارهم دخلات لحي شعبي مشات لضارهم كتجري دقات فالباب او هي تحل ليها مها مخنزرة
مها : دخلي ياديك المصيبة آش هاد لوقت كتوصلي مع تمنيةعلاش جاية مع تسعود ؟
جا باها دخلها
باها : ( بالغوات ) فين كنتي آش هاد لوووووقت مالها حالتك
اماني:( بقات كتبكي او كتشهق )اهئئ بابا ( كتدوي متقطع ) رااه ااأا كن ت جااا يا او و و
باها : دويييي بلا متبقاي تفيفري عليا
امنية : ( مسحات دموعها ) بابا كنت فالخدمة او عايرني صاحب لمدير او خرجت من لخدمة او من بعد كنت جايا او تلاقا ليا شمكار او بغا اتكرفس عليا على إثر هاد لجملة دخل خوها لي مكتحملوش حيتاش ديما كيضربها مها ولداتها هي بوحدها لي بنت او ربعة دراري واحد كان عزيز عليها كانو سمن على عسل مات او ثلاتة كلهم كبار عليها لكبير فيهم كاين برا خدام او مستقر مع مرتو عندو 30 عام او تاني عندو 24 علاقتها بيه عادية او لعافية زرقة هو بوحدو لي كيسكر فخوتو ولا لي خارج لجنب عندو 22 مكيحملهاااااش علاش الله وعلم
دخل سكران و سد لباب
عتمان : هي ختي تكوات هلي جات
اماني: والله اخويا الى مقصنيش عتقني واحد السيد الله يسهل عليه
عتمان : ايه فهمتك اختي ساليتي من لول او مشيتي تحوا* مع لاخر
الأب : جمع راسك او سير تنعس الله يخليها تريكة او نتي( شير على اماني) ما بقات ليك بلاصو وصتنا دفعها لباب او هي كتركل ليه او لأم قاعدة تبكي على كبدتها
الأم : لحسين نعل شيطان امول دار نعل شيطان غدا نديها دير تحاليل
لحسين : معندي منخسر عليها لخدمة خسراتها زايدها جاياني بلا شرااف الى كانت غير تاكل او تنعس بلا خدمة بلا ردمة بلاش معندي مندير بيها
أماني: بابا و الله ما كاين شي حاجة من هادشي و الله حتى بشرافي ( كيشوف فيها عتمان او كيتشفا ) ( خوها تاني ناعس او نعاسو تقيل ) اما ابابا على لخدمة راهو عتمان مخدامش او نقدر نضبر على خدمة الله يرحم ليك لوالدين ابابا
لحسين : لاحها برا دار مع 12:00 تاع ليل او هي كتبكي
يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ⁦٭ 6 ٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

غاندووزو لواحد لقصر لي كان وسط غابة جن ميقدرش إجبد بلاصتو ،كان محاط كلو بلي گارد گور مسلحين بعد ثواني تسمع صدى احتكاك لوطو فالأرض نزل لبطل ديالنا معصب دخل مع باب لقصر هايج تلقاو ليه ادهم : أدلر وصلاتنا لخبار بلي داك زامل ديال سبيكتيان صايفت رجالو إقتلوك
گلس كيحاول يتهدن سرعان ماجاو صورة عينيها مابين عينيه او بانت بتسامة صغيرة على شفايفو لي كانو غووز ، بقا صاحبو كيشوف فيه متعجب شنو سر ديك الإبتسامة لي شحااال هادي ماشافها
أدلر : غا بلاتي فزا* بوه والله مان فلتها ليه بغا لعب ديال ولاد لقح* ها انا معاه ، مصايفت ليا زام* كتر من عشرين واحد كلهم مسلحين باش إصفيها ليا ولكن معارفش بلي دئب مكيتهزمش بسهولة
ادهم: راسك قاصح عمرك تبدل گلنا ليك دي معاك لي گارد خصوصا راك عارف ديك لبلاصة خطيرة بزاف حيتاش قريبة من المستودع لي فيه حلبة المصارعة او راك عارف داك لوحش شحال من مافيا شادا ليه لخطر باش يخدم معاها اه او على على سيرتو تصارع ليوم مع بنت .( قاطعو رعد)
أدلر : ماشي من عوايدو هي لاحو الجتة ديالها لكلاب
ادهم : ( بسخرية ) گول أوكان هرسات لزام* بوه ايديه او رفضات لفلوس لي عطاوه ليها او لميدلية تاعو لي كان كولشي كيحلم غير اقيسها لاحتها عليه او قالت ليه مسح بيها هههه
أدلر : شنااااهوا من نيتك
ادهم : صراحة بغيت نعرف غاشكون هادي لي قدات عليه تلقا گاع لمافيات دابا كايبحتو عليها او لحاجة لي تارت انتباهي مدام انها ربحاتو علاش رفضات لفلوس يعني ماشي لهدف تاعو هو لفلوس حااااجة اخرررررى
أدلر : مممم هادشي لي بان ليا
ادهم : اجي كي درتي حتى فلتي منها او مخداوكش
أدلر : تصادفت مع وحدة
ادهم : شكون
أدلر : واحد بنت تلاقيت معاها فواحد الزنقة او جراتني تخبينا بجوج خلاتهم حتى مشاو او ناضنا بقيت كنشوف فيها قدرت نشوف غير عينيها لخضرين مع راك عارفة تماك فليل ما يبقا إبان ليك والو من بعد طارت كي زواق
ادهم : اوووووو ولكن على ماكنعرف بنات داك درب كتوصل 6 حد مايبقا يعتب لباب
شاف فيه او هضرتو كيدورها فمخو
ادهم: يلاه نخليك العشير نمشي نعس راك عارف غدا كاملين عدنا طيارة نيشان لبرازيل شغل لي عدنا هنا ساليناه
أدلر :اجي بعدا اوبي ( oubay) رجع ولا باقي
ادهم : نن حتى غدا انشاء الله او غايجي غانطلاقاو فطيارة نيشان باقي فمراكش
أدلر : اك
طلع ادهم لطابق لمخصص ليه لي فيه لجناح تاعو بوحدو ( لقصر فيه 5 طبقات لول فيه 5 صالونات 3 منهم مفرشين بطريقة مغربية او 2 اوروبية او مطبخ عرييييض او حداه بيوت لخدم او الطابق التاني فيه 6 بيوت لضيوف او جوج صالونات او مطبخ طابق 3 تاع ادهم او رابع تاع اوبي (oubay) او الأخير تاع أدلر )
ناض او طلع نيشان لطابق لعلوي دخل لجناح تاعو لي كان طاغي عليه لون لكحل الجدار بلون الأسود او ناموسية كان فراشها منمر بالييض او الأسود او جوج فوتويات بالكحل او لبيض او دريسينغ فيه حوايجو لي كانو بلا عدد او روايحو … او دوش مقسم على جوج فين تقضي لحاجة او لباب تاني لي كان ديال زاج مكيبينش تماك فيه جاكوزي عريض او لي برودوي رجالية من ماركات عالمية او جيهة فيها فوطات بيضين …..
مشا تسرح فوق ناموسيتو كيضحك على نهارو كي داز بقا كيسترجع احداث اليوم حتى وصل لقطة فين شاف عينيها او بقا سارح فيهم وعا على راسو او جمع ديك ضحكة دار بلاصتها واحد لغوباشة تخلع لميت تفكر سبيكتيان او نعس او فبالو غايرجع ليه دقة مضوبلة هادشي لي معروف عليه الدئب لي تجرأ يلعب معاه حياتو على لمحك ولكن هو خلاه يلعب على خاطرو حيتاش مايعرف دقة فين تجيه سد عينيه او نعس
يتبع……

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ⁦٭ 7 ٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

نرجعو عند أماني

من بعد مالاحها قدام لباب حيدات داك شال لي كان دايرة او غطات بيه راسها مع كان عرييض تغطات كاملة او طاح شعرها البني على كتافها كيديه ريح ، بقات غادا فطريق او عينيها كينزلو منهم دموع بقات كتبكي فصمت او رجليها غاديين بيها نحو المجهول ملاحضاتش دوك لعينين لي مراقبينها اما هي فعالم آخر عالم بيها غير الله عقلها كيسرد الأحدات لوقعات ليها كرهات خوها لي جبد ليها سلوكة او باها لي مافهمهاش او دغيا جرا عليها هي بنت مگال غايغتاصبوها ولا غايضربوها مدارش هادشي فراسو ، بقات كتبكي على لقدر لي وصلها لهاد لحالة او شنو باقي كيتسناها وقفات للحضة كضحك على راسها هزات راسها لسما او عينيها الحومر بالبكا كيشوفو سما لي كانت بلون زرق الغامق حسات بقطرات على وجهها ضحكات ضحكة لي من وراها بزااف دالأوجاع طاحت شتا بغزارة كأنها مابغاتش تشوف دموعها بحال الى مسحاتهم ليها نزلات راسها الأرض او ألف مطرقة كضرب فراسها ولا عندها صراع فعقلها كيقولها : وجودك بحال غيابك داكشي علاش نهي حياتك او هنيهم منك ، لا تقدري ديري شحال من حاجة بني حياتك او رجعي عندهم اماني بشخصية قوية اماني لي حاربات باش توصل ، آش كتخربقي نتي واش من نيتك آش غاديري بسلامة إصحابك راسك غاتلقاي لقصور او لڤيلات كيتسناك او لخدمة موجودة غير كيتسناوك ملگيين ليك بتمر او لحليب ، لا علاش هادشي نديرو بكتافي لي دار شي حاجة فعقلو غادي يوصل ليها ، هههههه ضحكتيني هنا فهاد دنيا براكا ماديري ضحك فراسك او تعلقي فين تفلقي مصيرك باين داكشي علاش ديري بكلامي ،
شافت قدامها لقات راسها حدا شانطي دازت لوطو بسرعة فائقة تلگات ليها ببتسامة او شخص جا كيجري موراها مخلوع ،فديك لحضة تهزات حتى لسمة او تخبطات مع الأرض او طاحت دماياتها كتشرشر لوطو هربات او طريق خاوية بنادم مكيضورش جا كيجري عندها

حاولات تحل عينيها بصعوبة او شافتو قدامها ضحكات ضحكة ساحرة بينات سنانها لمستفين
أماني : ( كتشوف فشخص لي شادها )ضحك لدنيا ضحك عليك
او طاح راسها مابين يديه هزها كيجري لوطو ساق بسرعة مخلي عجاجة موراه وصل لكلينيك غير شافو لوطو عرفوه هو كولشي جا كيجري مخلوع حطوها فلبياص كيتجراو لغرفة لعمليات جا دكتور بشوية عليه كيضحك غير شافو جنون بداو كينقزو شنق عليه جرو لغرفة العمليات مكركبو غير شافوه هكاك عرفو الى وقعات ليها شي حاجة مشاو فيها هما وتريكتهم
بقا گالس لمدة 4 سوايع او وجها الملائكي قدام عينيه حتى طفات البولة الحمرة او خرج طبيب كولو كيترعد او لعرق هواد مع عنقو
الطبيب : أاااأا
يتبع…
♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭8٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

الطبيب: أاااأا
أوبي ( oubay): تا مال زام* بوك كتفتف عليا دوي
الطبيب : مسيو oubay لمريضة كان عندها فراسها نزيف داخلي حاد او قدرنا الحمد لله نوقفوه
اوبي : اك واينتا غاتفيق
الطبيب : حتى لغدا انشاء
خرج من كلينيك ركب فلوطو من بعد ماوصاهم عليها او قلع لڤيلا

# نرجعو الأگادير

من بعد ماتحركو نيشان لڤيلا دخلو بجوج
سناء : إيمان غانمشي نعس بونوي
إيمان : هعهه اجي فين غدا ابنتي
سناء : حرام عليك حتى غدا دابا مدگدگا
إيمان : طلعي خوديليك دوش او لبسي كيف لعادة غاتلقايني فلاصال لتحت
طلعات عيانة دخلات دوشات او خرجات نشفات شعرها لبسات كولون كحل او تيشورت حمر ميني فوق صرة دارت كوب شوڤال او لبسات حداء رياضي بالأسود هلي خفافو عليها عضامها نزلات شربات كاس العصير بردات بيه او نزلات لاصال دارت بصمة تاعها او تفتح الباب او توماتيكمو لقات إيمان گالسة سبقاتها دوشات او لبسات كولون اسود او حملات صدرية بلأسود رياضيين مع حداء رياضي بيض او جامع شعرها لفوق ، گلعات سناء تيشورت بقات بحمالات صدرية بحال توعها بالأحمر هزات ليگات ديال لبوكس او دخلات لحلبة المصارعة لي كانت عريييضة لوسط او فجناب جميع انواع آلات الرياضة
إيمان : باقا عاقلة على قواعد لبارح
سناء : وي ضروري
إيمان : اك قربي ضربي
قربات ليها بغات ضربها لوجه او لواتها ليها
إيمان : ملي تبغي ضربي بدلي لحركة تاع رجليك متكونش كيف يديك بهاكا غايعرف العدو ديالك آش غديري ( وركات على سنانها ) او غاتهرس ليك
طلقاتها جات بغات ضربها لكرشها خوات ليها سناء او بسرعة فائقة رجعاتها ليها
إيمان : بغاڤو دابا كلشي لقواعد حفضتيهم وليتي دابا قادا براسك منخافش عليك
سناء : اففف على سلامتي
دازو بجوج كيترينيو من آلة لآلة حتى عياو او خرجو
سناء : إيمان دابا 7 خادي غانمشي نعس ليا شوية مع 10 خاصني نمشي لمراكش على حساب ديك صفقة راكي عارفة
إيمان : اه وي عرفت
ايمان : متنسايش غدا عدنا طيارة لبرازيل شغلنا هنا درناه
سناء : وي صافي نطلاقاو
طلعات كل وحدة لجناح تاعها
يتبع…..
♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭9٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

بدات كتحل عينيها او مخسرة سيفتها من شمس لي ضاربة فوجهها ناضت خدات دوش خفيف خرجات لاوية عليها فوطة او شعرها الأشقر كيقطر ، خرجات من دوش گلسات نشفات شعرها او دارت كريم بنكهة الفريز لي موالفة كدير او لبسات حمالات صدرية سبورتيڤ بالحمر او شورط لاااصق سبورتيڤ بالحمر اديداس مع سبرديلة كحلة دارت گلوس بالغوز او خرجت شربت عصير الليمون كيما لعادة او خرجات كتجري على رجليها حتى وصلات قدام محال وقفات ودخلات سلمات على صاحبتها مولات المحال وبقات كدور كتشوف طموبيلات لي خاسرة فيهم شي حاجة صعيبة وكتصلح بسوايع كتنزل تصايبها دغيا وهي منغامسة فشغلها حتى وقفات عليها صاحبتها

مريم : إيمان كتجيني شخصيتك فشكل غامضة بشكل كبير وكيجيني صمطك ورائو حاجات كتار واخا نتي صاحبتي مكنفهم منك والو بغيت غير نفهم نتي كتجي تقادي طموبيلات عندي وكتمشي غير لي فيهم خدمة بزاف بلا خلصة بلا والو ونتي ممحتاجاش لفلوس نهااائيا تباركلاه اشهر مصممة أزياء فالبرازيل زعمة مخايفاش يصورك شي حد ونتي تحت لوطو كتصايبي فيها

طول الوقت كانت ملتازمة سمط وكتسمع ليها ومركزة مع هضرتها ناضت ساست يديها وقفات قدامها كتشوف فيها بنضرات غراب عوجات راسها وأخيرا نطقات بصوت خفيييف

إيمان : أحيانا خاصنا نلتازمو صمت باش نحافضو على شحال من حاجة متكونيش فضولية ههه حيت فضولك ( قربات لودنها ودوات بصوت كيبورش ) شي نهار غايوصلك لهاوية

دارت عطاتها بضهر غدا خارجة حتى وقفاتها هضرتها

مريم : زعمة متكونيش شي سفاحة أولا مفيوزية مم

إيمان : كتفرجي فالأفلام تركية بزااف

☛ تغيير الإتجاه ☛ فمراكش ( كلينيك )

حلات عينيها وراسها كتحس بيه كيزدح واحد الألم كتحس بيه فراسها وركات على يديها وغمضات عينيها كتنهد ، شافت فين كاينة عرفات بلي شي حد عتقها ضحكات بستهزاء ونطقات

أماني : الحياة باقي باغاني !!

ناضت بلبسة دلكلينيك كتجر فرجليها بانت ليها جاكيط نسائية وبانطوفة ولبساتهم تغطات وحلات لباب كتسلت حتى خرجات بقات غدا معارفة رجليها فين مديينها حتى طاح ضلام وجلسات قدام جامع

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭10٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

ناضت بلبسة دلكلينيك كتجر فرجليها بانت ليها جاكيط نسائية وبانطوفة ولبساتهم تغطات وحلات لباب كتسلت حتى خرجات بقات غدا معارفة رجليها فين مديينها حتى طاح ضلام وجلسات قدام جامع

★★ راجعة بلوطو من بعد مسالات مهمتها وسلمات الأسلحة حتى كتشوف رباعة دشماكرية دايرين على شيحد متسوقاتش وسمعات صراخ أنثى هلي وقفات لوطو بجهد وليگارد وراها موقفين طموبيلات وحدا ورا وحدا خرج واحد وشارت ليه بيديها مكاين حتى مشكل ورجع ، تقدمات لديك جماعة وشادت واحد من القب ردخاتو مع لارض هلي دارو عندها البقية وهضر واحد فيهم : شكون نتا ؟؟؟

كان كيدوي معاها يصاحبو ديري حيت دايرة لحية ومرجعة ملامحها كيف دري ودايرة بيروك باش ميبانش شعرها طويل ولابسة لبسة رسمية كيف رجال وهادي هي طبع عملها فخدمتها معارفينهاش بنت وإنما راجل

سناء 🙁 بصوت رجولي خشن ) طلق منها

نقز تاني دوا : شغادير گاع

داك لي طيحاتو لارض شاف ليگارد وتكمش وضحك ضحكة صفرة : هههه غابشوية اصاحبي شبان لك نتقاسموها نتا لول وحنا وراك

فهاد لحضة كانت أماني مصدومة فهضرتهم وكلها كترعد خايفة اما سناء غير سمعات هضرتو ودارت عندو بزربة طرطگات عنقو وطاح لارض دارت اشارة ليگارد وجاو كيجريو وقفو حداها

سناء : ديرو لي بيتو فيهم ولكن بغيت السفاح الأرنب يغتاصبهم هههه ومنحتاجش ندوي هو قاد بشغلو مزيان وعارفة مغايخرجوش من عندو حيين ( بنضرات شيطانية ) بغيتو تغتاصبوها ( بصوت طفولي ) ونتوما علاش متغتاصبو بلاصتها ممم ( دغيا تقلبات وجمعات حواجبها ) ديوهم عليا يباتو مايصبحو والجتة تخلصو منها

نفدو هضرتها وجرات أماني معاها لي كترعد بالخلعة ركبات فلوطو وركباتها حداها وكسيرات

أماني : أهئ اهئ عفاك مدير لي والو انا معندي حتى واحد عفاك

شافت فيها بنضرة غريبة وحيدات البيكور من على راسها وطاح شعرها البيض وحيدات الحية وشافت فيها ودورات وجهها مركزة فطريق اما أماني لي كانت مصدومة عاد كانت راجل ودغيا رجعات انثى !!

يتبع..♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭11٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

وقفات لوطو قدام طائرة خاصة قالت لي گارد بعينيها يطلعو درية ورجعات هي لور هزات تيلي ودوزات لابيل

سناء : ألو ايمان
إيمان : وي راني فالبرازيل دابا عاد وصلت ملي توصلي غاتلقايني فالقصر
سناء : اكي

قطعات وطلعات طيارة وبعد دقائق ولاو فسما

✱ تغيير الإتجاه ✱

أدلر : أدهم دويتي مع أُوبَيْ ؟ ( آخر مرة غانقولها سميتو oubay عنداكم تقراوها أبي ولا معرت 😂)

أدهم : وي راه كاين دابا فالبرازيل

أدلر : اك

مشاو بجوج فلوطو حتى وقفو قدام طائرة خاصة بيهم وكانت وجهتهم أيضا البرازيل

☬ أصبحنا وأصبح الملك لله ☬

جالسة فوسط القصر ودايرة رجل على رجل قدامها لائحة ومركزة فيها هزات راسها لقات ليگارد كاملين قدامها كيف طلبات حطات ستيلو وبقات مركزة معاهم وهما كيتفتفو وحاضية تصرفاتهم

إيمان : ( بصوت طفولي ) عندنا جاسوس هنا

كلهم هزو راسهم بصدمة وهي حادرة عينيها على موس فيديها وحاضية بنص عين تصرفاتهم

إيمان : ممم بيتو ديروها بالوسيفر !!!

ناضت من بلاصتها وكدور عليهم وحاضية تصرفاتهم مبتاسمة رجعات بلور ونزلات راسها حتى هزاتو فجأة ورمات لموس على واحد فيهم جاه فرجل ونزل لارض شاد فرجلو كيتوجع

إيمان : لحديت دابا حد معارفني بنت ههه حد معارف السفاح لوسيفر بنت صحابكم راجل ؟؟

على هضرتها دخلات سناء ومعاها أماني سادين لها عينيها ورابطين يديها

سناء : اووووه دخييييل عدنا
إيمان : مممم ( قربات منو وركات على رجليه حتى عمرو يديها بدم هزات يدها وخصرات سيفتها ) اععع معجبنيش لونو
سناء : شبان ليك انا نتكلف بيه ههههه
شاد فرجلو كيتألم فصمت ونطق 🙁 شير على إيمان ) نتي الوسيفر ( شير على سناء ) ونتي الشيطان المهرج
تسمعات صدى ضحكاتهم بجوج ضحكة كتخلع وفجأة لتازمو صمت فاش سمعو هضرتو
الجاسوس : هههه دابا بنات غادي يتحادو مع رجال فالمافيات لا وعندكم مكانة كبييييرة متستاهلوش الألقاب لي ملقبينكم متستاهلوش ألقابكم ( محا فين يكمل حتى نقزات عليها سناء شدات عنقو طرطقو وحبساتها ايمان

ايمان : تت متهوريش باقي خاص يتعدب كتر

أشارت واحد من لي گارد ونطقات بشيطانية: نزلوه ل “Black Room”
يتبع…
توضيح : فأول القصة قالت الوحش لي تصارعات معاه كايلي فقط تمويه مغاتعطيهش اسمها الحقيقي ولا تقوليه لقبها ويعرف بأنها بنت حيتاش تصارعات معاه كأنثى ولقبها الوسيفر ولي لقبوه ليها المافيات لخطورتها فالقتل وتعديب ودقة الملاحضة وحتى فخدمتها اما سناء كدلك ممعروفاش بأنها أنثى نفس شيء ولقبها ” الشيطان المهرج ” ولي تلقب ليها لجنونها فالقتل وكيفية تعديب اما قصة هاد جوج وكيفاش ولاو هكدا غاتعرفوها مع القصة منحرقش الأحداث معليا غير نگوليكم لي جاي نار 💥
يتبع..

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭12٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

أشارت واحد من لي گارد ونطقات بشيطانية: نزلوه ل “Black Room”

گاع هادشي داز على أنضار أماني لي غير سمعات ” Black Room ” طاحت سخفات وهنا گاع الأنضار توجهو ليها ومن بينهم إيمان لي شافت فيها بستغراب وشيرات لي گارد يغبرو من قدامها

إيمان 🙁 جلسات ودوات بهدوء ) شكون هاديك

سمعو صوت حداء عالي وبلا مايدورو يشوفو شكون عرفو لي جاي

إيمان : مرحبا كاينة فالقصر ومكتعلميش هههه

جلسات ف فوتوي قدامهم وجات تابعاها أفعة سوداء ودارت عليها وهي كضحك كتلمس جلدها رطب

ألماز : ( مخنزرة ) شكون ديك سيدة

سناء : من بعد وغاتعرفو شكوون هي

ناضت سناء ورشات لما على وجهها حتى ناضت قافزة كتشوف فيهم ملامحهم ممفسرينش ونضرات غريبة موجهة ليها من طرف إيمان اما ألماز عينيها كون كانو قرطاس كانو غيشتتوها

سناء : صباح الخير هههههه

أماني 🙁 بقات كتشوف فيهم بنضرات جامدة )

فجأة تمسح صوت جرس قووووووي هز القصر كااامل خرجو عينيهم ومشاو كيجريو ب 3 شافتهم اماني وتبعاتهم نزلو لقبو تحت القصر كانو غرف كتيرة تاجهو نيشان لباب دهبي وقفات قدامو ألماز ودوز ليزر على عينيها وتحل لباب بانت غرفة كبييييرة كلها بيسيات وخيوطة بطريقة منضمة …

مشات جلسات دغيا ألماز قدام بيسي وكودوي : ولاد الق*** لاااااا ميمكنش نص المعلومات خداااوهم لا متگوليش ليا غادي نتكشفو ( كضحك بهيستيرية ) هههه ميمكنش باغيين يعرفو مكان الأسلحة

سناء : سربي دغيا حاولي ترجعي ما امكن اغلب المعلومات ميشوفوهمش

أماني : احم ممكن نعاونكم عندي مع القرصنة وشحال من حاجة

طلعاتها ونزلاتها ألماز وتكلمات بسخرية : كلعبو هنا ولا هههههه

أماني : يمكن ليك تجربيني

ناضت بلا حتى كلمة وجلسات أماني بلاصتها بقات كتشوف اغلب المعلومات تخداو بقات مدة نص ساعة ورجعاتهم خدمات على ابليكاسيون وصيفطات ليهم ڤيروس لحاسوب ديالهم ولي كان دون حماية من الڤيروسات شيء لي أطر ليهم علبيسي وطفا نهائيا

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭13٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

بلا حتى كلمة وجلسات أماني بلاصتها بقات كتشوف اغلب المعلومات تخداو بقات مدة نص ساعة ورجعاتهم خدمات على ابليكاسيون وصيفطات ليهم ڤيروس لحاسوب ديالهم ولي كان دون حماية من الڤيروسات شيء لي أطر ليهم علبيسي وطفا نهائيا

بقاو كيشوفو فيها مصدومين ومن مهاراتها فالقرصنة حتى دارت عندهم مبتاسمة وهما مخنزرين ولكن هادو هما ملامحهم دغيا كيتقباو متعرفيهم ضاحكين ولا معصبين

ألماز : ممم تباركلاه عليك

سناء : ( كدوي برودة وشادة فجنوي كتلعب بيه ) شنو المشكل لي طاري ليك حتى بقيتي بوحدك حدا جامع فين لقيتك

شافت فيها مخلوعة بطريقة هدرتها بانو ليها ثلاتي غريب بزاف كل واحد وشخصيتو ولكن لي عرفات انها نهار يتجمعو هاد ثلاتة غيرونوها تنفسات وعاودات لهم كولشي من طاق طاق حتى لسلام عليكم لمشكل ديالها لشنو طرا ليها فلاجونس وشنو طرا ليها مع شمكار والحادثة ….

إيمان : ( شافتها جبدات سيرت شمكار مغددة ودموع فطرف عينيها ) تاخدي حقك بيديك ؟

أماني : كيفاش ؟

إيمان 🙁 بصوت خفيف ) تقتليه تشربي من دمو تعدبيه ترميه لكلاب تشرشميه نزيد نشرح ليك ولا براكا ؟

أماني 🙁 رجعات حمرة فاش تفكرات گاع لي طرا ليها سبابو شكون) بغيت ناخد حقي بيدي

سناء 🙁 بستهزاء ) متأكدة ؟؟

أماني : ( بإصرار ) ااااه

زادو القدام وهيا وراهم حتى نزلو ل “Black Room” فتحو الغرفة لي كان بابها حديدي وبانو بزاف دزنزانات فيها غير دكور شادين فالحديدات ميتين بجوع وحالتهم حالة تقدمو نيشان لباب أسود كبير حلوه بسوارت غلاض دخلات إيمان وسناء وأالماز رجعات لور لبيتها

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭14٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

زادو القدام وهيا وراهم حتى نزلو ل “Black Room” فتحو الغرفة لي كان بابها حديدي وبانو بزاف دزنزانات فيها غير دكور شادين فالحديدات ميتين بجوع وحالتهم حالة تقدمو نيشان لباب أسود كبير حلوه بسوارت غلاض دخلات إيمان وسناء وأالماز رجعات لور لبيتها ،تقدمات إيمان هي لولة كتقلب عليه بعينيها حتى بان ليها جالس

إيمان : إمتا وصلتي

_____: دابا شوية وگالو ليا كاين شي ضيف جيت نطل

إيمان : كنضن سفاح الباندا مكيتدخلش فشغلي ؟

_____: حاشا نتدخل فشغلك

إيمان : أيهم ( ayham ) خرج حتى نحتاجك

خرج ودورات راسها عند لبنات وحلات لباب عاد دخلات سناء وأماني لي تخلعات من منضر الغرفة كانت كلها سودااااء ووفيها أقنعة كتييرة ورؤوس بهلوانية كتخلع ملصقة فصقف وأفاعي ماشي حقيقية كحلة فصقف شافت البياص لي كان حتى هو كحل وفراشو كدلك دورات وجهها مزيان كيبانو ليها آلات فسقف معلقين بطريقة منضمة وبعضهم فيهم نقيطات دم عافت بالمعقول وصدمة فاش دخل أيهم وهو جار معاه الشمكار لي كان غادي يغتاصبها

أماني : ( بصدمة ) كك ك يفاش !!!

إيمان : بغيتي تنتاقمي ؟ هاهو قدامك

ربطو أيهم فلبياص وخرج خلاوهم كيتفرجو فيه بضحكة شيطانية وأماني وجهها كيدل على اسئلة متراكمة فدهنها ملقاتش جواب !!

أماني كيفاش عرفتوه بلي هو

سناء 🙁 دارت عندها وشافت فيه بستغربات ) مغاندخلكش لبلاصة فحال هادي وانا معارفة عليك والو !! حياتك من اولها الآخرها عارفاها

أماني : مدة قلية باش وصل معرفتش كي درتو ليها

إيمان : ماشي شغلك بيتي تنتاقمي راهو قدامك ( سيرات على كاسك ) هزي لبسي هداك

خرجو وخلاوها كتشوف فيه

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭15٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

شاد فيديه سيگار وكيبخ دخان وجالس جلسة رجولية

أدهم : شفتك مزال مادرتي حتى تحرك وماشي دئب لي كينسا دقتو ومكيرجعهاش زعما تنسا ليه داك الهجوم لي دارو عليك لي گارد ديالو !!!

أدلر : ( صغر عينو ) مكنساش وقبرو كيتحفر ليه

أدهم : اووووه هي قريب يودع ههههههه

أدلر : فين وصل أركان ؟

أدهم : هههه متعرفو واينتا يوقف عليك وقت ما رشقات ليه يجي حال وحوال

☬ رجعو عند أماني ☬

قربات ليه وهو كيشوف فيها بستهزاء باغي يدوي ولكن سادين ليه فمو جلسات كتشوف فيه شحااال وإيمان وسناء حاضيين من الكاميرة لي فالغرفة شنو غادير ، شافتها تعطلات وناضت سناء حلات لباب ودخلات مشات بدلات حوايجها لبهلوان او وجهو كيخلع عليه ضحكة شرييييرة عاد دخلات بخطوات بطيئة ومعوجة راسها جرات أماني عطاتها حوايج رجاليين وعطاتها قناع لثعلب عليه ابتسامة ماكرة لبساتهم وهي مرفوعة عاد دخلو بجوج وجبدات گاع الآلات الحادة وشيرات عليهم قربات من الكاميرة وطلقات لايڤ مدازت حتى 2 دقايق وطلعات لها 2 دلمليون مشاهدة وعلاش لا ؟ وشيطان المهرج ( لقبها ) غادي يطلع للمرة تانية أمام الكاميرة فقتل أحد ضحاياه بأبشع الطرق

رجعات لور وجلسات فكرسي مربعة يديها وكتشوف فضحية ،أماني شافت لايڤ وتصدمات من الكم الهائل دلمشاهدين عاد عرفات آشنو غادير وفين هيا وحدا من واقفة داكشي لي سمعات بيه فصغرها ولي بحثات عليه فكبرها كان عندها فضول تعرف اش كيوقع ف ” ديب ويب ” مكانتش عارفة بأنها غاتشوف آش كيطرا فأخطر غرفة او لي ممعروف عليها والو ومكاينينش معلومات عليه ولي هي ” بلاك روم ” ( الغرفة السوداء )

قربات منو وحيدات ليه لصاقة بجهد ، وشاف فيها بنضرات ممزوجين بين الخلعة والإستهزاء

الشمكار : ههههه طلاقيني تاني ازين توحشتيني ؟؟؟ ولكن علاش جايين هنا ( بخوف ) ههههه يلاه نكملو ليلتنا فبلاصة خرا علاش رابطيني مالكي نتي لي غادي تح***

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭16٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

الشمكار : ههههه طلاقيني تاني ازين توحشتيني ؟؟؟ ولكن علاش جايين هنا ( بخوف ) ههههه يلاه نكملو ليلتنا فبلاصة خرا علاش رابطيني مالكي نتي لي غادي تح***

غير سمعات هضرتو كحزات من حداه بهدوء كدور فالغرفة وكتشوف آلات معلقين فالحيط حتى طاحت عينيها على وحدة ولي جدباتها مشات ليها نيشان وهزاتها ، كانت عبارة على آلة يدوية مصنوعة باليد ( صنعاتها ألماز ) عندها راس حاد وجنابو حافيين ومن التحت بحال الراس ديال الميزان حافي وجناب راس كيخرجو مصامر ، هزاتو وتقدمات عندو ، اما سناء لي كانت كتراقب المشهد في صمت غير شافتها هزات ديك الآلة وضحكات ضحكة جنوونية وكيف عادتها كتضحك ضحكة كتخلع الواحد فهاد اللحضة سيد حس بالخطار وبدا كيتجبد ويجبد فيدو من الحديد باش مربوط ولكن دون جدوى ، وهي قربات ليه وحطات يديها على شعرو كدوزها عليه بحنان وكتفكر آشنو طرا ليها فصغرها گاع الأحداث تحطو قدام عينيها وهو ضحك حتى جبداتو بعنف وخشات راس الحافي فنيفو وبقات كتهز فيه وهو كيتجبد ويطلع معاها وكيغوت فصمت معارفش مال صوتو ؟عاد ضحكات فاش فهمات علاش راس كان حافي حيتاش غاتزيد مدة تعديبو اما االى كان ماضي دغيا يتقطع تبدلات ولات وحدة خرا شدات راسو وزدحات مع الحيط وقربات ليه ودوات فودنو : كنتي غادي تغتاصبني ؟

بغا يدوي ويغوت ولكن مقادش حاس بلسانو تلجم ليه كيحاول ينطق ويگول ليها سمحي ليا ولكن مقدرش وهنا تطلقات ضحكة شرييرة فالغرفة فاش شافتو مقادش يدوي حيت قبل ميدخلوه دگات ليه برا باش الأحبال صوتية ديالو يتدررو وكل ما زاد الوقت كل ما وهو كيتضرر كتر وكيبانو عليه الأعراض وخا مايموتش على يديها غادي يموت على البرا لي دگات لي سناء وهادشي باش مينطقش وبهضر معاها بصفة بنت وتفضح

هزات موس من نوع صغير ونزلات لرجليه قطعات سروال وعينيه رجعو حمرين ولي كيبانو بحدهم فالقناع حيدات ليه حوايجو كاملين خلاتو صولو وهزات موس كتخطط ليه فرجليه وتزوق كيف بغات وهو كينقز قربات ليها لقاتو كيبكي بحر الألم ونزلات نطقات فودنيه : صافي متخافش براكة عليك

ناضت حطات الموس شافت الفرحة فعينيه عاد جا يدور ماحس غير بموس تخشا فيديه وهنا طعناتو بالغفلة شافت فيه وتبسمات من وراء القناع ودوات بصوت خفيف سمعو غير هو : هاد ليدين لي تحطو عليا وعلى بنات ناس ؟ بقات معاه كتخطط كيف بغات وكتخلي جروج سطحية باش ميموتش دغيا وحاضية شكدير تقولي حترافية فالقتل خلاتو حتى تعدب مزيااان ومبقاش قاد يتحرك وختماتها ليه وقطعات ليه زنطيطو

يتبع..
توضيح :بنسبة لبنات لي مغيعرفوش “Black Room” او نقولو الغرفة السوداء وكيف دكرت بلي طلقات لايڤ وطلعات عندها 2 مليون مشاهدة قدقيقتين غاتسائلو يمكن شكون كيتفرج وفين هادشي ؟ هادشي فالأنتيرنيت المضلم ويلا بغا الواحد يدخل فحال دوك ناس ويتفرجو كيدخلو من بيسي اول حاجة كيمسحو گاع المعلومات لي كتعلق بيهم ماتبقا حتى حاجة عليهم لا مدينة لا والو ومن بعدها كيدخلو تطبيق اسمو ” البصلة ” ومنو تقدري دخلي باش حتى الى قلبو عليك غاطلع ليهم شحال من بلاصا ويصعب عليهم يعرفو بتحديد بلاصة فين كاينة وهادشي ماشي اي واحد يقدر يديرو الى مكنتيش هاكر متمكن متقدرش وبزاف جرب يديرها وصل راسو لهاوية ومات على يدهم ولي هما سفاحين كاينين بزاااف ويلا بغيتي تفرجي فشي سفاح كيقتل ضحيتو كيخصك تدفعي مبلغ نيت باش تفرجي وتقدري تحددي كيفية موت شخصية ولكن الى بغيتي نتي تختاري كيف تكون خااصك أمواااال طااااائلة ولا مثلا البعض كيقولو طرش ضحية ولا دير لها شي حاجة وكيدفعو مبلغ قل شوية على ديك طرشة فقط وللأسف الأغلبية كيعجبهم داكشي ويدخلو ويتفرجو فيه ويحطو زبابل دلفلوس باش يتعدب بنادم قدامهم .
# عطيت توضيح بسيط مابغيتش نتعمق كتر حيت هادشي غير شوية من الكتيير …

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭17٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

خرجات من دوش نشفات لحمها ودهناتو بكريم بنكهة شكلاط ولبسات دوبياس بالبيض ،نشفات شعرها و مشات حلات دريسينگ وخدات سروال كحل وتشيروت كحل فيه أفعى كبيرة لبساتهم ونزلات كتلبس سبرديلة بيضة حتى كتحس بلوسي ضارت عليها وكتحك راسها فعنقها

ألماز : لووسي مالك

لوسي : ( كتخرج لسانها وتصدر صوت فحيح )

ألماز : ممم مغانتعطلش عليك غانمشي غير لبار ورجع

لوسي : ( خشات راسها فعنقها وهزاتو كتشوف فعينيها )

ألماز : ( فهماتها ) متخلعيش غارجع متخافيش متنسايش أنا شكون ؟ أنا الكبرى 🐍 ( باستها فراسها وناضت )

خرجات من لبيت وخلاتها فيه وحداها ماكلتها ، هزات رونج كحلة وتوجهات نيشان لبار حتى كتبان ليها ابيل هزات تلفون وجاوبات وفنفس الوقت نزلات من لوطو كيبانو ليها گارد كتار حدا لباب

أيهم : ردي بالك وصلوني خبار بلي جاية لبار رجال سبيكتيان مطوقين المكان

ألماز : وصلت وماعندي ماندير

أيهم شيييت

ألماز : ( كدوي بزربة وحاضية جنابها ) وجد ليا المنصة هما مطوقين المكان ولكن مغايعرفونيش بوجهي نسيت جاكيط مغطيتش الوشم لي فيدي

أيهم : بالوشم غايعرفوك انك ” الكبرى ” ويتكشف وجهك سربي دخلي وماتيريش الأنضار ليك انا لداخل وراه وجدت كولشي كولشي موجود ونزلت ستائر

وقف رونج ونزل منها بروجولية قدام البار حتى كيبانو ليه ليگارد كتار وضحك تمشا ورا لوطوات حتى وقف عليه واحد من ليگارد بغا يعيط عليهم وطرطق ليه عنقو وتخطاه دخل البار ونتابهو ليه وفنفس الوقت دخلات هي منزلة الكاسكيت على راسها شيء لي نتابهو ليه وليديها لي فيها الوشم قداش وباين فهاد الحضة دخلو كيجريو وهما تابعينهم تلفوهم ودخلو من لباب لوراني عاد طلعو نيشان المنصة لي كانت كلها مغطية بستائر وفيها جوج بلايص وجوج ميكروفونات وفاصل بيناتهم هما كدلك ستائر مغطيين ميقدرش الواحد يشوف لي حداه وككل اسبوع كيغنيو فالبار جوج كوبل عشوائيا من الجمهور وفهاد النهار غادي تغني هيا وشخص خر مكتعرفوش نهائيا

يتبع ..

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭18٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

وككل اسبوع كيغنيو فالبار جوج كوبل عشوائيا من الجمهور وفهاد النهار غادي تغني هيا وشخص خر مكتعرفوش نهائيا ، شاد الميكرو فيديه وكيضحك ويگول فخاطرو على آخر يامك ا اركان غاتولي تغني كيف شيخات ؟؟؟ يلاه غا يهز راسو حتى سمع صوت انثوي

ألماز : أنا والحب صافي صافي ( بصوت حنين ) المرار لي دقت منو كافي ندعي يا شافي يا عافي توريني فيك انا ليام 🎶🎶

كيسمع لصوتها لحنين كيغني وجاه فضول يعرف شكون هادي وبقا جالس كيشوف جيهت ستائر لي قدامو

ألماز : فغيمو كنتي توجوغ في بالي غرامك … وقلبي غالي يا دلالي …🎶🎶

بينما هي كتغني وشادة تيلي حتى وصلوها خبار بلي المكان رجع آمن ومابقا حتى شي خطر ،سالات الأغنية وهي متسائلة علاش طرف الآخر مغناش مدام اليوم كيف ديما كيغينو طرفين مهتاماتش وخرجات نيشان حتى كتحس بيديها تجرات هزات راسها وشافت بنص عين حتى تصدمات فيه اول لقاء كيجمعها مع مفيوزي فحالها هبطات راسها وغطات يدها بجاكيط لي لابسة وجرات ركبات فلوطو وكسيرات

# رجعو القصر

من بعد ما قطعات ليه زنطيطو لاحتو وگردات لگسدة ديالو بوحشية وهي كتبكي تحت من القناع بصمت من برا كتبان مستمتعة ولكن من الداخل ربي لي عالم بيها رجعات لور وهي كتشوف آشنو دارت وبلا قتلاتو حتى ناضت سناء وقربات لايڤ وضحكات بصوت غليض وقطعات لايڤ ،دارت عندها وحيدات حوايجها ….

أماني : علاش كتغلضي صوتك ومكتبينيش راسك للكاميرة انك بنت
؟
جات وراها إيمان وهي كتشوف فالمشهد ونطقات : حيتاش حنا ممعروفينش بأننا بنات يصحابهم الشيطان المهرج ولوسيفر رجال ولي مفهمتيش الشيطان المهرج لقب سناء ولوسيفر لقب ديالها اما الماز لقبها الكبرى وتنسب لي للفعة لي عندها ووتفاصيل تعرفيهم مع الوقت

سناء : مرتاحة بحال الى كاينة فداركم لا ؟

أماني : ( هزات راسها كتشوف وبشاعة المنضر والمكان عاد شداتها الخلعة وكتحاول تسيطر على راسها حيت فهمات قصدها ) احم شكرا بزاف ممكن طلب ؟

على هاد الجملة دخلات ألماز مخنزرة وجها حمر : اما هو ؟

أماني بغيت نكون وحدة منكم

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭19٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

جالسين مجموعين فقاعة الإجتماعات الخاصة بيهم حتى تحل لباب

أركان : غاديرو اجتماع بلا بيا !!!

أدهم : أفين أساطة ههههه توحشانك

أوبي : عاش من شافك وغبرة هادي اصاحبي

أدلر : على سلامتك

أركان : توحشتوني زعما ههه فيما تبغيوني تلقاوني فوق راسكم على عشنا حنا القليل !!

ماجا فين يكمل هضرتو حتى دخلات ونقزات عليه عنقاتو كضحك وتجبد فشعرو

وعد : وعععع حبببببي جا

أدلر : وعد براكا من البسالات وخلي سيد يجلس

وعد : داير فيا درية صغيرة اخويا بسالات !! عندي عامين انا

أدهم : وبسلامة شحاال ؟؟ عندك غير 22 عام

وعد : سهلتيها كتحسسوني ديك طفلة الكيوت لي كتلبس نونوسات ودير گرينات !!! افين اعشيري كبرنا على داكشي

أدلر : مغاتنوضيش تمشي تشربي حليبك وطيري تنعسي

أركان : شبغيتيها كيف هي ختك راها ختنا كاملين دير لي بغات ( موجه هضرتو لوعد ) لا عنداك خودي راحتك

وعد : شفتي ناس لي كيعرفو يدويو

أوباي : يلاه نوضي تنعسي وأحلام سعيدة هههه

وعد 🙁 ناضت ) غتصدمو فيا ههههه يلاه بونوي

خرجات وبقاو كيضحكو على هبالها وتجمعو كاملين كيدويو على شغلهم

يتبع ..

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭20٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

على هاد الجملة دخلات ألماز مخنزرة وجها حمر : اما هو ؟

أماني : بغيت نكون وحدة منكم

ألماز : ههههه ساهلة غا اجي وكوني وحدة منا ؟؟

قربات إيمان عندها وقفات قدامها كتشوف فيها بنضرات غراب ونطقات ببرودة : مالك متوترة ؟؟

أماني : لا ممتوتراش ( وكتقلب عينيها )

إيمان 🙁 بقات كتشوف فيها ) هههه متخافيش مكنعضش ( ببرودة ) ولكن كنقتل

أماني : ( كدوي فخاطرها ) ناري خلعاتني مكرهتش نكون معاهم بغيت نكون قوية مابقيتش باغية رجع لحالتي القديمة وكيبانو ليا ضريفات غير شي حاجة لي بدلاتهم ورضاتهم هكا ولكن غانعرف باقي

إيمان : حنا فغي ضريفات ولكن دير هاك ولا هاك ( قربات لودنيها ونطقات ) نغبر ليك شقف

أماني : ( بجمود ) كتقراي الأفكار ؟ عندك الحاسة سابعة ؟ ياك هههه

إيمان 🙁 غمزاتها ) شبان ليك

ألماز : كنضن موافقة عليها حيت عارفاك ميمكنش تگولي هاد سر لشي حد متايقاش فيه ولحديت دابة مكيعرف هادشي غير انا وسناء او الواليدة ودابا دزاد علينا فرض جديد

سناء : كتعرفي ديري شي حاجة من غير القرصنة معلمة لفنون قتالية ؟؟

أماني : بنسبة لفنون قتالية شوية ولكن كنتسلق الجبال وحلمي نتسلق جبل إيڤيريست أعلى قمة جبلية فالعالم وانشاء الله غانحققو

سناء : كتسلقي الجباال ممم هادشي مجانيش مع ضوسيك هههه

أماني : ضوسية !!!!

سناء : على غانتيق فيك وندخلك لبلاصة لي عمر شي حد حلم يدخل ليها وتعرفي شلا حوايج وانا منكون عارفة عليك والو ؟؟؟ عندك تسائل كيفاش جا داك سيد البرازيل وعرفنا بالموضوع ياك ملي شفتك اول مرة طلبت گاع المعلومات عليك من بعدها عرفت كولشي عليك

أماني : مممم دكية

إيمان : وهادشي لي خاص فخدمتنا

يتبع…

اترك تعليقا