Skip links

قصة : نور الياسين ج14

 29,908 عدد مشاهداات

🦋🐺نور_الياسين (251)sana mina🐺🦋

حتى جاتو طرشة ضورات ليه الوجه ديك جيه وتصورو صباعها في حنكو عمر راوية ضربات ولادها حتى مدات ايدها عليه …صفية جراتها مينة خشاتها فيها حيث خافت لا يدوز ليها مع طرشة صعراتو …

ياسين : شنو واقع؟ مالك نتا فهاد الغوات ؟

ايساف “بقا يشوف فيها عينيه ولاو حمريييين ” : ياك الوليدة ؟

راوية : الي يخصر الهضرة قدام واليديه قليل تربية والى مربيتكش نعاودك وخا قدك قد شحط …غبر عليا وجهك من هنا “غوتات عليه ” غااااابر عليا كمارتك …

ايساف : واخااا “معاودهاش طار من حداها وخرج ركب فسيارته خلا يوسف وصهيب تاهما دخلو والياس بقا مع اركان وعصام واشرف عارفين اش واقع متحركوش …حتى كسيرا وتسمع صوت راويد تحكو بجهد فلارض خلاو الحموم …

ياسين : راوية اجي معايا لمكتب …

راوية “عوجات راسها حتى نزلو دموعها ” : ولدي غير خليني …

ياسين : رااوية اجي معايا ماعليش …

جرها وعنقها بجنب باس ليها راسها وداها معاه لمكتب …باش يهضر معاها اما صفية دموعها محبسوش حتى ولات تنخصص عزات على نوار ومينة …

نجود : لا حول ولا قوة الا بالله …نوار بنتي عطيها الما تشرب عطيها …

نوار “مشات خوات ليها كاس الما شداتو من عندها مينة الي كانت مخشية فيها وكتنخصص ”

مينة : هاكي ختي سكتي من البكا عافاك …كل مشكيل وليه حل …

صفية : اهى اهى قلت ليها منمشيش مبغيتش ن جب نجبد مشاكيل ومبغاتش وحشمت منها …اهى اهى اهى اهى …

نجود : هادشي عادي يوقع هاكا عولي عليها الى جينا لواقع ابنيتي …وتاهو عقلو ماكاينش وترفع مابقى يحشم من مو كون سمعو باه ليلتو كحلة جاب الله خرج …

مينة “كدوز ليها على ضهرها” : شش ماعليش غير صبري دابا يفرج الله …مرحبا بيك معانا والى ضراتك شي حاجة كاينة انا وكاينة نوار ماما خالتو نجوى هاهي وسارة …وحتى عميتو راوية راه قلبها كبير …

صفية : اهى اهى اصلا هي الي واقفة معايا …

مينة : ماعليش صبري حتى يفرج الله …

بقات نوار جالسة طاوية رجلها جالسة عليها ورجل الي عرجة منها مسرحاها ودايرة ايدها على خدها عينيها غرغرو وهي كتشوف فيها حيث عرفات قصتها …واحد نص ساعة حتى جات راوية من عند ياسين …عينيها منفوخين بالبكا مسحاتهم ودخلات جلسات حدا صفية شافت فيها نجود وهي تغمزها باش تهدن حركات ليها راسها وتنهدات …

تحط العشا لرجال فجردة والعيالات طبعا فصالون …تجمعو على طابلة من بعد ما عيطو ليامنة سولو فيها على امل صباح تخرج بسلامة …كملو لعشا وحطو صينية اتاي …

مينة : معاش غاتمشيو ؟

نوار : صباح بكرييي قبل متخرج خالتو يامنة …

مينة : اسامة وصلو ؟

نوار : اه وصلو قبيييلة …”تسمع صوت ميساج من تيليفون نوار …لقاتو ميساج من ياسين ( انا غادي مع اركان وعصام …طلعي لبيت ورتاحي حتى نجي متنعسيش مغاديش نتعطل …

نوار : واخا …

ياسين : بغيتي شي حاجة نجيبها ليك معايا ؟

نوار : لا لا واش غايجي ايساف هنا ؟ حيث عميتو بايتة هي ومرت ايساف …

ياسين : يمكن …

نوار : نخوي ليها البيت ديالي فين تنعس ؟

ياسين : علاش ؟ شكون معمرو ؟

نوار : تاحد غير سولتك زعما واش تنعس فيه …

ياسين : ماعليش …مافيها باس بيتك هذاك نتي تعرفي …الله يرضي عليك …

ابتاسمات ليه حتى بغات تحط تيليفون وهي تكتب ليه …وياريتها ما كتبت والكلافيي ديال تيليفون فحال اللسان الي مافيه عضم …بغات تكتب ليه اوك انا غانخويه ليها وهي تكتبها ليه نيشان …

نوار : اووك انا غانح**يك ليها “حتى رسلتها وهي تخرج عينيها …جات تمسحها لقاتو قراه مع الاسف …وقفات بجهد حتى شافو فيها …حتى وحل ليها اتا🦋🐺نور_الياسين (252)sana mina🐺🦋

وقفات على طولتها بجهد حتى ضارو شافو فيها …مع الاسف جات تمسح الميساج لقاتو قرااه …ولخ ليها اتاي فالحلق …حتى بدات تكح وتشهق حطات تيليفون وتتكحب …

يسرى : بسم الله عليك “كبات ليها كاس الما وعطاتو ليها ” …شش تهدني بشوية وشربي بشوييي …

نوار “تكات على داك الكاس ” : كحكح …اوييييييلي اش كتبت …”كتخبط فحناكها الي هرب منهم لون مابقى لا تزنگو لا كرمصو ….”

مينة : اش كاين مالك ؟؟؟

نجود : جمعي ايديك على حناكك لا تندبيهمش اديك ها …

يسرى : اش كاين مالك اش كتبتي …

نوار “وراتها اش كتبات ليه ” : اوييييلي …

مينة : كلافيي معندها عضم فحال لسان هههههه …

يسرى : ههههه صافي قولي سمح ليا باينة خطا فالحروف …هههههه

مينة : متقولي والو راه قراه و تا ندبات وهرننات عاد غاتصححها تصححها فساعتها …ماعليش راه خطا وصافي ههههههههه “عيات تحبس ضحكة ” عمرك خصرتي الهضرة جبتيها ليه نيشان …

نوار”دارت ايديها على راسها ” : وصاافي سكتيييي اهى ..وخا نعتاذر ولا نصححها راه قراه وخرج…

راوية “دخلات لعندهم كانت فطواليط غسلات ايديها ” : مالك اش كاين …

يسرى : نوار الهبيلة اش غايكون معارفاش نص عقل …

راوية : ونص عقل ماتنوضيش تنعسي راكي مع الفجر غاديا لدارك ؟

نوار “شافت فيها ” : مزال الحال …

يسرى : ماما الحداش هادي ديال ليل ونتوما غاتمشيو فربعة صباح على ما قلتي ليا …يلاه ترتاحي …

راوية : سيري باش توجدو ليامنة راه غانجيو حنا كاملين تقريبا تما شي يومين من ورا ما توصل وترتاح …

يسرى : هانتي اش بغيتي دار كلها راحلة عندك لدارك هههه

نوار : بصح ؟ صافي نوض نمشي نعس …

الفرحة انه دار غاتجمع عندها في قلبها كبيرة بزاف لدرجة نسات اش كتبات لياسين او نقولو تهدنات …نوار عمرها خصرات الهضرة لكن باش تكتب ليه هاديك الكلمة راه وخا تكوني تتخصري الهضرة وتقوليها لشخص كتحشمي منو او من غير نوار عامة شخص كتحترميه ممكن انك تغييي ايلم باش تنسا الزلة الكتابية الي درتي ….شربات معاهم اتاي وتمنات ليهم ليلة سعيدة وطلعات لفوق …

نجوى : سارة علي امتا غادي ؟

سارة : مشات عليه طيارة البارح مع مشكيل يامنة …كان ناوي اصلا يزيد شي ايام فاش كان بغا يمشي عند ياسين لبلاد ووقع الي وقع …

نجوى : فاش يقطع غانقطعو انا وياه بزوج غاديا راجعة لعند دراري مشكيل وقع ل ريان تما تبرزط معاه غادي نمشي عندهم نبقا تما تايوصل عرس ياسين ونوار ان شاء الله قبل بشي شهر ونجي …

يسرى : وايلييي ؟ حتى لداك الوقت عاد تجي ؟ والياس ؟

نجوى : الياس مابقاش حمل يمشي تما قهراتو الغربة خلا ريان مكلف ليه وناوي يبقى هنا …اش غاندير هادو هما دراري تمارتهم وخا كبرو محتاجينا …وحتى انا بغيت نمشي نكمل ديك فورماسيون الي بديت راهم غايسبقوني فتسجال …

يسرى : ايوى الله يوفق …كنت بغيت نمشي على حسب واحد مؤتمر على واحد برودوي عاد تلونصا جديد ديال معالجة العقم والتاخر فالانجاب ولكن اجلوه حتى لديسمبر..

راوية “وقفات ” : تت فكرتييييني ببرودوي نسيييت شي حاجة جبتها معايا لنوار بقات فصاكي تت …انا طالعة نعطيه ليها قبل متنعس …

يسرى : اشمن برودوي ؟

راوية “غاديا ” : داكشي الي كتعرفي ديال المزوجين عالله تفقه شوي ديك خراجتك الي والدة راكي عارفاه دابا نوريه ليك …”خلاتهم وطلعات بصاكها لعندها دقات عليها فبيت ياسين مالقاتها وهي تفكر بالي غاتكون فبيتها دقات وهي دخل لقاتها كتوجد ماتلبس فاش يبغيو يمشيو …

راوية : وجدتي ؟

نوار ؛ عميتو …اه هاني غاديا بيهم لبيت …

راوية : واخا اجي جلسي جبت ليك معايا شي حاجة …”جلسات هي وياها فوق ناموسية وجبدات من ساكها واحد ساشية باقي مسدودة وعليها سكوتش مغلفة مزيان مكتوبة بالفرنسية ”

نوار : شنو هذا عميتو ؟

راوية : هذا ابنت يا مرت ولد خويا …عاد وصلني الصباح من فرنسا بالكوموند …”حلاتو وهي تجبد باك ومن🦋🐺نور_الياسين (253)sana mina🐺🦋

حلاتو قدامها وجبدات واحد القرعة ديال برودوي مكتوبة عليه اسم sendex …ومعاه باك ديال غسول للوجه و كريم ديال الجسم وكريم اليدين وسبراي من vicoria secret…

نوار : الله …هادو ليا ؟

راوية : ااايه هادو من كادو ديال خطوبتك والعقد ديالك …عاد وصلو الكوموند كتبقى خمسطاش ليوم عاد كتوصلك ونتي وزهرك …مهم هادو ديال فيكتوريا راكي عارفاهم كل حاجة ولاش وكاين حتى كريم zones sensibles راكي عارفة …فرنسية منخافش عليك فيها راكي غاتقراي وعارفة امتا كيدارو اكثرية مور دوش بساعة من بعد ما تبردي عاد ديريهم مديريهمش ومذهنيش ومترشيش حتى ريحة حتى يبرد لحمك من سخونية حمام او دوش …وهذا sendex سمعي ليا شنو غانقوليك عليه …هذا مطهر ومعطر ومبيض فنفس الوقت ديال منطقة الحميمية يعني توتو ديالك والبلاصة فين كيخرجو الافرازات …وماحدك مزال مادخلش عليك ومزال بنت غسلي بيه مورا ليغيگل كينقي الوسخ الي كيبقى منها وريحة …وفاش تولي امراة غسلي بيه جوج مرات فسيمانة صافي من احسن متكتريش الغسيل بيه يوميا …كيعقم وكيخلي ريحة زوينة تما وكينضف بقايا الافرازات اليومية الي كتبقى وتخلي ريحة وخا نتي تبارك الله عليك نقية فحالتك وفلحمك …

نوار : انا ديما كنتوضى وكنغسل …

راوية : مزيان …راني عارفاك غا هذا مزيان كيعقم وحتى ميخليش الالتهابات والحكة تجيك ومع المدة كيخلي منطقة نقية وميخليهاش تولي غامقة يعني كيبيض مع المدة …

نوار ” كانت كتشوف فيهم وعاضة على شفايفها ديما كتفرحها كتعامل معاهم كانها صاحبتهم ماشي عمتهم والى دارو هاكا ولا هاك عاد كتستعمل سلاح العمة …حطاتهم حداها وهي تلاح عليها عنقاتها وباستها من حنكها ” : شكرا بزاااف عمييتو …

راوية “طبطبات ليها على فخدها ” : راكي بنتي وغييير ملي رجعات ضحكة لوجهك وتزوجتي بيه وحققتي حلمك …وخا مكنتش باغاك تعلقي بيه ولكن كلشي قسمة ونصيب ومكتاب …

نوار : منكذبش عليك حتى انا متيقتش فلول وحتى قررت نشوف حياتي القدام خصوصا فاش جا هو كنت كنقول مغايشوفش فيا وانا مجرد بنت عمو فقط …حيث قبل كنت عايشة على الاحلام حتى بان قدامي وبانت ديك الي جات وعرفت انه يقدر يكون باغي شي وحدة وبديت كنفيق من الواقع حتى صدمني بطلبو بزواج بيا ….

راوية : غير المكتاب ياسين راجل وتاهو ولدي ونتي بنتي مبغيتش العداوة تنوض بين الخوت بسبابكم ولكن ملي ياسين الي بغاك متاكدة انه غايديرك فعينيه وقاد بيك ومن نوع الي مكيشركش حياته الخاصة معامن ما كان حتى واليديه مكيدخلوش فيه ….غير كوني صبارة تانتي معاه …وقومي بيه …

نوار : ان شاء الله …

راوية : بيني وبينك …جرب يقرب ليك …

نوار “لولبات عينيها لسما ” …

راوية : معاااك داوية ؟؟؟

نوار “صرطات ريقها وحنحنات بخجل ” ؛ ام احم …شي شوية …

راوية : اويلي غا شي شوية ؟ وايلي ؟ زعما ؟ نوار “حناكها حمارو وصقلت ”

راوية “خبطات فخادها ” : اويلي …ماتشككيكينش فولد خويا انا مزااوگا …ياكما بارد ؟

نوار : وعميتو ابشوية …الا مباردش …

راوية : واشنو ؟ تي هضري …

نوار : سخون …

راوية : دخل عليك ؟

نوار : لا …

راوية : غاتهضري ولا ندخل على والديك بقتيب حامي نصيفطك ليه سخونة تانتي ….”خرجت فيها عينيها ” هضري مقاد باش نعرف اش نقوليك …

نوار “شابكات صباعها وبدات تهضر وتلعب بيهم وحادرة راسها ” : لااا ماشي هكاك …دابا كيقرب وداكشي وكيلمح شحال من مرة بغا نتزوجو …

راوية : هااا ؟ علاه نتوما ممزوجينش دابا ؟

نوار : تت الااا فهميني …اممممنمم ديك نتزوجو مزيان …ففف نديرو علاقة كاملة زوج وزوجة يعني يدخل عليا …

راوية : وشنو كتقولي ليه ؟

نوار : مرة كنفهمو ومرة كندير راسي مفهمتوش وشي مرات بصح شي جمل وكلمات مكنفهمهمش كيهضر بالالغاز …و “حكت راسها ” هو تعامل ديالو معايا زوين بزاف شاد ليا لخاطر بزاف …كيبقى فيا والله …

راوية : وايلييي هههههه ايوى مالك مناش خايفة ؟ كتسناي تال عرس ؟

نوار : ماكرهتش …

راوية : هاد الوقت ابنتي مااا بقاوش الناس الي دارو العقد وعرسهم بعيد كيصبرو …الى كان عرسك باقي ليه شهر تال شهر ونص ايه مافيها باس يصبر لكن نتي تال صيف جاي عاد ديروه وغايصبر ؟ هادشي ابنتي راه بيناتكم خصوصياتكم انا الي عليا غير نفقهك فحالي فحال ميمتك ونعطيك نصيحة لوجه الله طالما عايشة معاه تحت سقف واحد هاد الشهر الي باقي ليك قبل ماترجعي لقرايتك راه مغايصبرش وفنفس الوقت مغاديش يبزز عليك كلشي بخاطرك وراجل راه راجل طالما ماعطيتيهش حقو وكتعطيه فرصة يتزير من جيهتك غايضطر يمشي لجيهة اخرى والعيالات عليه تما عالجهد لا فدوار لا هنا لا في فاس لا فبرا …وماتجيش تتبكي وتشكي من الخيانة …وخا معقول راه فالاول والاخير همو فحجرو …ونتي تعرفي ….

نوار “دارت ليها طن اخر جملة قال الرجال همهم فحجرهم …وهي تغوبش ” …

ياااربي تفهم راني توحشت نكتب على ص🦋🐺نور_الياسين (254)sana mina🐺🦋

بقات تشرح ليها وتفهمها بالتي هي احسن وعطاتها درس من دروس الي كتعطيها وتنصحهم بيها من فاش كانت صغيرة حتى وصلاتها لدرس الزوجية …هزات هذاكشي الي جابت ليها دارتو ففاليز ديالها وسدات عليهم وهزات حوايجها الي غاتلبس وهي تمشي حطاتهم فبيتها هي وياسين …ترددات شحااال فالاخير ولات تشجعات وقررات حيدات بيجامة ولبسات وحدة حد ركبة بلا كمايم منها نيت يجي يلقاها باللباس الي كيعجبو عليها وفنفس الوقت تهوى من الخنقة الي كانت لابسة …ذهنات ايديها بكريم ليلي مرطب وشفايفها تاهما رطباتهم …عاد هزات لغطا وتخشات ففراشها …هزات الفون قلبات ساعة لقاتها نصف ساعة دازت بعد منتصف الليل …دخلات تشوف واش داخل مداخلش ساد الكونيكسيون هو كااع …ماتمشي لعينها غير لاخر جملة كتبات ليه وهي تخرج عينيها كانت حتى نساتها …ومشكيل ما بقات اعتاذرت ولا صححتها خلاتها هكاك ههههه

نوار : اويييلي ويلي …زعما يعرفها غلطت ؟ وراه يعرف باينة علاه انا كنخصر الهضرة ؟ …اففففف “ضربات جبهتها ” تفووو كي مفافيا غير وحدي …يااربي يجي يلقاني نعست هننن …

ماعندها كااع زهر هي تتعاود حتى سمعات باب البيت تحل …محساتش امتا وصلات طوموبيل من برا يمكن كان جا قبل فاش كانت تتهضر مع راوية او مرداتش البال او مسمعاتش …المهم ماحتال فين تستوعب حتى كان دخل ولقاها شادا تيليفون وعينيها فجيهة الباب كتعضعض فشفافيها وكتشوف فيه …حناكها كيوزوزو بسخونية …

نوار : ي ياسيين ..

ياسين “كيتصرف عادي …ماجبدش ليها حس الميساج ويعلم الله شنو تحت راسو وامتا غايجبدو ليها واش غايدير ولا مابغاش يحوجها اكثر …شكون عرف

” : شنو مزال منعستيش ؟

نوار : هاا ؟ ا لا مزال عاد ناوية …

ياسين : وشنو سهرك ؟

نوار : غير كانت معايا عميتو وجبدت حوايجي الي غالبس صباح …

ياسين “كيحل فصدافي القميجة ويحيد فيها …” : مزياان …

نوار : عاد جيتي ؟

ياسين : عااد جيت …”حيد سروال بقا غير ببوكسر …يحساب ليها غايلبس شي حاجة اخرى ساعاك حط هادوك فسلة ديال وسخ من بعد ما حيد من سروال تيليفون وبزطامو وكونطاكت …حطهم فوق كومدينو حدا راسها الا تيليفون هزو فايديه ومشا جيهة فين كينعس وتلاح حداها …

ياسين “قرب باسها فشفايفها وراسها ” : غير نعسي نتي رتاحي “كان كيصوني ليه تيليفون ”

نوار : ونتا …

ياسين : نسالي شي خدمة ونعس …”جاوب فتيليفون ” …عادل …

عادل : كيفاش العشير ياكما نعستي ؟

ياسين : لا مزال …

عادل : سمح ليا عيطت ليك فهاد الوقت غير حيث وصيتيني وقتما بانت شي حاجك نعيط ليك …

ياسين : شنو درتو ؟

عادل : شديناه غير شي ساعة دابا كان غادي هارب فحالو دغيا طرقنا ليه بالكلب الي ولدو ..

ياسين : مزيااان ماعليكش …انا غذا نكون عندك تما نوصل دار عندي لفيرما ونطلع عندك …

عادل : وعليه …نكرمو ليك ؟

ياسين “حك لحيتو ” : قانونكم طبقوه انا عارف شنو غاندير ليه …

عادل : عنداك تهور لا تصدق حتى مشدود معاه …

ياسين : وايلي …

عادل : ههههه عارف عارف غير قلت ليك وصافي حيث عارفك دمك حامي مغاتصبرش ليه وليني متخافش كلشي بايدك نتا مول دعوة ونتا الي قادر تخليه ولا تنازل ليه …طالما مكاينش اضرار جسدية لحقات لا بيك ولا بالي تما عندك …

ياسين : دير خدمتك وخليك مني انا …

قطع معاه وضار شاف فيها لقاها دايرة ايديها تحت حناكها كانت كتشوف فيه كيهضر حتى نعسات ومجابت ليه خبار …تحنى شلقمها وهي ناعسة حتى ضارت عطاتو بضهر وكوزت ليه …

ياسين : فاااك …تت ..”قربها من كرشها لعندو حتى عنقها بقا شحال كيفكر شنو تابعو غذا من طريق فيرما وشلا مطارق خاصو يطرقهم …حياتو ملي جا وهي عامرة بالاحداث وشلا مكيتسناه لا هو لا ديك الي نخششها فيه …بقا هكاك حتى دات🦋🐺نور_الياسين (255)sana mina🐺🦋

بمسافة طريق الي ضربو من الفجرية حتى الثانية بعد الزوال عاد لقاتهم داخلين لبيست الي كتدي لفيرما نيشان …تعطلو فطريق الفطور والغذا طبعا هو عندو هانية واخا مياكلش ماشي مشكيل كيشدها طريق وحدة لكن هاد المرة معاه شريكة حياتو وجنس لطيف ضعيف ميقدرش يتحمل شنو كيتحمل هو ضروري خاصها تاكل وترتاح ويضربها الهواء من طريق الطويلة …مسافة طريق حتى دخلو الفيرما لقاو الخدامة فالارض الي قدام الفيلا خدامين يدخلو فالخوخ فصنادق فواحد البيكوب كيشريه الشاري من تما نيشان لسوق …

نوار “بدات تمطمط ” : مم الخووخ …

ياسين : غاتلقايه فدار لداخل ضروري كيبقى حق الدار عندي وحقوق ماليهم هما لولين …

نوار : كيفاش حقوق ماليهم ؟

ياسين : الحباب كيوصلهم حقهم جيران المعرفة الي وصاني الخير موجود ولله الحمد …

نوار : اااه فهمت …

ياسين : هبطي وطلعي لفوق ترتاحي الي بغيتي …

نوار : ونتا ؟

ياسين : نسلم على سيد ونجي عندك مزال طالع لمراكش لكوميسارية راكي عارفة شنو كاين …شنو بغيتيني توحشتيني ؟

نوار : ههههههه ..

ياسين : مالك ؟

نوار : واالو …غادي ندوش ونبدل ونهبط معاش غاتوصل خالتو يامنة ؟

ياسين : جايين فطريق ياذن المغرب تكون هي هنا …خرجو من سيارة وطلعات هي لفوق قبل لقات مصطفى عاد توضى وخارج كيكحب ضاربو البرد وهي تسلم عليه وطلعات دوشات بالخف ولبسات حوايج دار وهي تهبط عاد دخل ياسين عندها …لقاها فالكوزينة واقفة كتشوف شنو دير …

ياسين “جاها من لور وضور ايديه على كرشها حتى طلعهم لفوق جيهة صدرها وكمشو بايديه حتى دفعها لصقها مع بوطاجي وخشا وجهو فعنقها كيهضر ” : شنو كديري ؟

نوار “قلبها كيولي يضرب فاش كيقرب ليها واحد احساس فشكل متنكرش انه كيرفعها معاه ” : ماعرفتش شنو ندير …بغيت ندير گوتي لعشية قبل ماتجي خالتو يامنة وعمو فؤاد …

ياسين : دابا تجي الخالة نعيمة تقضي الغراض ..وتعلمي معاها …

نوار : كنعرف نطيب والله …

ياسين : مامحتاجاهاش تعاونك ؟

نوار : ههههه واخا ولكن ليوم انا نقضي …

ياسين : نرسليك اسامة يشوف شنو غايخصك ياخذو ليك ؟

نوار : اه اه بغيتو ضروري …

ياسين “باسها فعنقها وضورها عندو … هبط راسو باسها فشفايفها حتى غمضات عينيها ومشات معاه كيلتاهم فيهم ويزيد يضغط عليها يقربها ليه اكثر حتى هبط لعنقها مصمصو ليها حتى تاوهات عاد هز راسو شاف فيها وتنهد كيلهث ” : نوار صبر راه تقادا …يا تزعمي يا نزعمك …

نوار”جمعات فمها وهي تبتاسم وحدرات راسها حطاتو على صدرو حشمانة ” …

ياسين : ماعليش ماعليش يكون خير هاد المرة … كلشي بالهضرة وزعامة الا داكشي بالخاطر “باس ليها جبهتها وعنكش ليها شعرها وخرج ركب فسيارة وكسيرا خذا طريق مراكش …اما هي بقات شحال كتفكر وتخمم فالاخير توصلات لقرار هاد مرة متحبسوش وتخليه يتمادا حتى تشوف فين غايوصل والي ليها ليها الاهم تبقى متبعة نصائح راوية وتخلي حالتها وذاتها ديما نقية وعلى استعداد لاي علاقة غاتكون مدامها امراة متزوجة الان…هزات طابلية طويلة لبساتها وجمعات شعرها كعكة لفوق …دارت يوتيب وختارت شحال من كيك وقبل دارت فالعجانة عجينة لمسمن خدماتها وخلاتها كتعجن فيها

حتى جا اسامة حنحن قبل مايدخل لا تكون ملابساش ولا شي لعبة …حتى قالت ليه يدخل عاد طل عليها ….

اسامة : مرت خويا جيتي “لقا العجانة كاسرة دنيا ” …هاديك تتعجن ولا كتصبن ؟

نوار : كتمضي باش تبدا بيك …

اسامة : ماخفتيش تقتليني بالخلعة ؟

نوار : براكة غا ياسين قاتلك بالخلعة …

اسامة : ونتي معايا ازين …امتاش توصل الحنانة ؟

نوار : قاليا المغرب يكونو هنا …غايكون معاهم حتى الحبيب …

اسامة : وايلي مرحبااا …على علمي العائلة كلها جايا هنا…غير شمري على دراعك وبقاي تفيقي مع الفجرية يلاه تعجني ثلاتين خبزة غير لينا امرات خويا …

نوار : اويلي ؟

اسامة : شنو ؟ يحساب ليك راكي مولات دار هنا شمري على دراعك ياك قلتي حادگة وعلماتك الوليدة ؟

نوار : ايه …

اسامة : غير تنضحك معاك مالنا رعاوين نخليوك تخدمي علينا …قضي غير مع راجلك تهلاي فيه وحنا ماتهزي لينا هم ناكلو معاكم للي قسم الله …

نوار : واخا هكاك راني حادگة انا غانوريك المسمن الي شكيتي فيا عليه …

اسامة : هههههه لا باينة …”شاف فالعجانة وهي ضور شافت فيها لقاتها كضور غير على طحين مادارت ليها لا ما لا خميرة لا ملحة لا هم يحزنون علاش طلقتها تدلك ؟ الله واعلم …مشات تجري طفاتها ” كتبي ليا شنو خاصك وخبزي المسمن بينما جبت ليك الخميرة وعاد زيدي عليه الما فطبسيل فاش تحطيه …

نوار “مالقات ماتقول هذا الله بقات تشوف فيه ” :

اسامة : كتبي كتبييييي طلقيني ماحد طوموبيل سالم كاينة …الله يعطيك غا عقل وماتهربيهش لخويا هذاك هو رباح …

نوار : والله حتى حادگة غير كتجي كنتمسخ …

اسامة “سرح ايديه وضحك ” : ههههههاااي ربي كيبين الحق …راه تنقوليهم مكتعرفش مكيتيقوش بيا …”قيدات ليه شنو بغات وخرج كيضحك عليها عاد مشات دفات الما وز🦋🐺نور_الياسين (256)sana mina🐺🦋

قبل مايجي ياسين كانت وجدات الكيك اربع انواع وحدة بشكلاط وتانية بالگرگاع وتمر وتالتة بالمول العجيب لقاتو تما كاين فاش كتكون يامنة كدير كيكة ديالو ووحدة عاد رداتها فالفران ديال بسبوسة …المسمن خلات نعيمة الي جات وقفات معاها كتوجد وهي الي وراتها شحال من حاجة امراة فعقدها الخامس طيبة القلب من زمان وهي خدامة عند ياسين عزيز عليها من الي بدا يكبر الفيرما وهي كتطيب ليهم وكلشي ديرو ومعمرو استغنى عليها …

نوار : انا غانخرج برا حدا شجر لهيه …

نعيمة : فخبار راجلك ؟

نوار : اه قاليا ماحد باقي الحال مضوي ماشي مشكيل …غير يدوي العصر رجعي

نعيمة : غايكون قاليك غير على قدام دار ماشي لارض …. واا ردي بالك عنداك تبعدي على هنا …اليوم الخميس كاين سوق الي هنا فدوار تما دنيا عامرة كيجيو شي رجال جايبين الكسيبة الي بقات ماتباعتش والكاميو ديال البال كيهزو من عندو …

نوار : غيير نلقا راسي قربت ليهم ونرجع مغاديش نبعد …

نعيمة : واكون غا سعفتيني تايكون معاك راجلك راه كاينين شي رجال مزال معارفينكش ومايبغيش مرته تخرج يشوفوها وهو مكاينش الله يرضي عليك راجلك راه واعر وفزعي ايدو سابقاه وتما رجال الكاميويات والبيكوبات خضرين وهراويين (خضرين كيتبسلو وعينيهم غير عالعيالات ) ونتي برانية عاد جديدة هنا عاطية لعين …

نوار : متخافيش مغانوصلهمش …

نعيمة : واهداي عليا نتي تعرفي…

حيدات طابلية وهي تطلع لبسات كاب طويل كيتعقد على شكل بينوار …فوق بيجامة ولبسات بانطوفة ميديكال ديالها هزات تيليفونها دارتو فجيبها وهي تخرج …بقات سارحة حتى بعدات على باب دار وزااادت حتى دخلات وسط شجيرات تما …بانت ليها واحد المشيشة …

نوار : ويييينووو …”بغات تبعها وهي تبعد هربات ” ..تت اجي لهنا …”بقات تابعاها حتى لقات راسها وسط شجر ديال زيتون …بان ليها اسامة واقف بعيد مع جدو ..” هاا اسامة وبا نمشي معاهم …”بقات غاديا حتى بغات توصل عليهم لقاتهم ركبو فواحد الكاميو مع واحد …كتعيط ماسمعها حد بقات كتزرب والو حتى زادو وهي توقف …ضارت هنا وهنا لقات راسها بعدات بزاف خرجات من الگرياج الي مضورينو على دار …ووصلات لارض …

نوار : نااري بعدت …

بقات واقفة تما كتشوف …حتى بانو ليها رجال تما واقفين وجاو جوج كاميويات ديال البال ( الي كيهزو تبن والفصة ) ..نزلو منها وقفو مع سالم …

فهاد اللحضة وصل ياسين من مراكش ونزل من طوموبيل دخل لقا غير نعيمة واقفة حدا الفران كطل على بسبوسة وكتوجد ليها سقوة ديال القطر …

ياسين : الخالة فين نوار ؟

نعيمة : ولدي خرجات غير قدام الباب شوف لا تكون حدا لفدان الي قدام دار …

ياسين “عقد غوباشتو ” : شنو غايوصلها تما ؟ كاين سوق اليوم ورجال كيجيبو البال والي بقا من الكسيبة …

نعيمة : راه وصيتها ماتبعدش غاتلقاها غير هنا …

خلاها فالكوزينة وخرج مخنزر دارت ايدها على حنكها كتولول وكتطلب الله يلقاها غير هنا مابعداتش ولا تكحال من عندو عارف رجال سوق خضرين وباسلين …خرج مشا لفدان تما مالقاهاش مشا بعد يقلب عليها وكيعيط فتيليفون ريزو مكاينش فيه بغا يطرطق …اما هي بغات ترجع وهي تلف ضارت هنا وهنا ماعرفات فين تشد مع الفريما مضورين عليها بگرياج مشوك وعليه الضرگ و الشوك ديال نبگ من جيهة لارض هي خرجات عليه وفاتو بقات سارحة وكتشوف …مغايزغبها الله وهي دوز من حدا واحد جوج جالسين فوق شي حجرات كيكميو ماركيز وقدامهم دكة ديال اتاي …

هو : وااا عياد تا برگگ ليا فالزين الي جاي …

عياد “حناكو كي طبل حمرين بشمش وهو كلو مصدي سنانو تقولي عاض فخرية فاش فرنس ” : والزين الخنيفري هذا ياربي …العرابي …

العرابي : ههههه باينة زين خميسات هما الي بيضات وموردات من دوك الحناك …يجي معاهم الموزون غايضحك …

عياد “حرك طاقيتو حتى حك سنطيحتو وشاف فيها ” : وااازين …

نوار : ضارت شافت فيه وخنزرات بغات ضور …

عياد : ترگدي بالف ؟ ( معناها هي واش تنعسي معايا بالف ريال يعني خمسين درهم هههه والمشكيل ماشي هنا هي مافهمتهاش المصيبة الكحلة هي الفزعي الواعر فالنضرة المعصبة والحادة… الايد السابقة لسانو …جاتو فالوذنين نيشان مع وقفتو عليها …” ..

ياسين “وجهو تزير والعروق بانو فنواضرو خارجين ..” .🦋🐺نور_الياسين (257)sana mina🐺🦋

.يوم عامر باحداث جديدة منها الي زوينة ومنها الي عادية ومنها الي سيئة عند البعض …طبعا الي بدات تضحك ليه دنيا من جديد بعد معانات عاشتها سنين وهي كاتمة حزنها الي حطم ليها قلبها وكسرها وخلاها تضرب على شي حاجة اسمها راجل فحياتها وترجع ثيق فيهم …ساهية فتفكيرها والخدامة كيمشيو ويجيو قدامها وخدامة كتلعب فسنسلة الي فعنقها وعينيها ساهيين مكيرمشوش كيشوفو فنقطة بعيييدة عميين على شي حاجة اسمها ايد كتشير قدامهم…حتى قاسها فكتفها …

مينة “حدرات عينيها لايدو الي قاستها في كتفها وهي تهز فيه عينيها خنزرات فيه” : ايييه شنو كدير ؟

رياض” : من قبيلة وانا نعيط ليك وجيت لعندك كنشير ليك مكتشوفيش حتى قستك عاد فقتي من سهوتك …

مينة : بالي مكانش هنا …

رياض : وفين سارح …

مينة : فاش غايهمك ؟

رياض “رفع حاجبو ” : فوالو اختي سمحي ليا …

مينة : ماعليش …شنو محتاجني دابا ؟

رياض”شاف فيها شحال خاشي ايديه فجيابو …” : اجي معايا نعرفك على واحد الشخص مهم عندي وحتى هو عندو راي ف شنو بغا يتصايب هنا …

مينة : شنو خاص كاين شي مشكيل ؟

رياض “مشا قدامها” : تبعيني لجردة برا وغاتعرفي …

بقات تشوف فيه مشا حتى خرج لجردة وهي تبعو تشوف شكون كاين …حتى خرجات ولقاتو جالس قدام طابلة وحداه سيدة فعمر الستينات عينيها كبار وعسليين من بعيد كيبانو دايرة شال بيض ولابسة جلابة بيضة وعلى وجهها النور …

مينة “وقفات قدامهم ” : سلام عليكم …

رياض : عليكم سلام …جلسي تفضلي …

مينة “كتشوف فيه وفالمراة الي شافتها وتبسمات ” : وي مسيو رياض هاني …

رياض “عنق مو بجنب ” : معاك الوليدة ماجدة …

مينة “ابتاسمات ليها ” : اووه متشرفين خالتي ماجدة مرحبااا …

ماجدة : يحفضك ربي من كل شر ترحب بيك جنة بنتي ونعايمها …

رياض “حنحن ” : الوليدة بغات واحد جيهة هنا ركن فين تصلي …الى عندك الوقت من ورا هادشي ومعندك مشكيل تقدري تقاديه ليها ودوزيه مع الخدمة ونتفاهمو على الثمن باش مكاين دوزيه مع الحساب …

مينة : امم ههه “حكات جبهتها ” فصراحة من ورا هادشي عندي خدمة ف فيلا واحد دكتور هنا حداكم خدمة كتيييرة وعاد شركة خدات العربون منو ونسقت معاه امتا نبدا …ولكن ملي ركن الصلاة غاندير تحيز …يعني غانخصص ليها واحد ساعتين ديال بوز عندي تما ومجي نوقف على خدمته مغادي يطول الى كتر خمس ايام وندير ليها شنو بغات …

ماجدة : بنتي الى تعدبي بالخدمة هنا ولهيه بلاش ابنتي لهلا يخطيك فحال الى درتيه …

رياض : زعما خدمتك زوينة ومتقونة وولفتك …احم ولفناك انا والخدامة هههه

مينة “قوسات حجبانها فيه ” : هههه لهلا يخطيك شكرا …لا لا معنديش مشكيل وخصوصا شي حاجة فيها الاجر عندي بالفرحات …

ماجدة : الله يكملك بعقلك ابنتي …من زويناتك ماشاء الله كدخلي لخاطر …

مينة : ربي يخليك اخالتي من ذوقك وقلبك طيب “ناضت ” احم انا نشوف فين وصلو مهم باقي شي ايام ونكمل الخدمة هنا …”شافت فرياض” ممكن تجي معايا نعطيك شي حاجة تجيبها ليا مجبتش طوموبيل معايا …

رياض “ناض وقف ” : مرحبا شنو خاص ؟

ماجدة : ديها نتا اولدي تجيب شنو خاصها …

مينة : بلاش ميحتاجش غير شي حاجة بسيطة …

رياض : شنو خاص …

مينة : واحد باگيط فيها جوج ميترو قوليه يقسمها على زوج يعني ميترو ميترو ميعطيكش الي مقسومة يعطيك الي طويلة عاد يقسمها ويجي حتى لحافة يضغط عليها وماشي الي حرشة الي ملسة مهم كتكون مع فايونص الي ذهبي هي تتكون ذهبية …عرفتيها ؟

رياض “داخ هههه ” : شنو هي ؟؟؟

مينة “دارت ايديها على نصها ” : اويلي ههههه

رياض : اجي معايا خوديها راسك حسن من هادشي واخا تشرحي ليا مغانعقلش ومغانفهمش …

مينة : فيك فهامة غير فجوايه اخرى ؟

رياض : نعام ؟؟

مينة : والو والو …

رياض : اجي معايا قضي غراضك بخاطرك وتهناي …ولا هاكي سوارت طوموبيلتي وسيري راسك …

مينة : تت لا مكنسوقش طوموبيلات ماليهم …

رياض : تاهي مبغاتكش تسوقيها …

مينة : دابا شنو ؟؟

رياض : زيدي قدامي من الهضرة يا هاد البنت …

مينة : انسة …

رياض “بقا يرمش ” : علاه كلمة بنت مدام ؟

مشات قدامو وهي تفكر نسات مذكرة ديالها فوق طابلة ضربات جبهتها وهي ضور بجهد راجعة خرجات ليه فصدرو شدات فيه بايديها كمشات ليه فقميجتو وهي تهز راسها فيه

رياض : اووبس ..”بصوت خافت ” …بشوية عليك …

مينة “بعدات ” : مشفتكش …اش وقع ؟

رياض : هرستي ليا صدري …

مينة : نعاام ؟ تت “مشات هزات مذكرتها وهي تزيد قدامو سبقاتو ” يلاه زيد تبعني دغيا باش منتعطلوش الوقت الوقت ممساعدنيش خاصني نسالي باش نشد خدامي ماليهم كيتسناو وانا كنتعطل هنا …

رياض : ياااك وا سمحي لينا .🦋🐺نور_الياسين (258)sana mina🐺🦋

فااش تيوصل الامر براجل يتهان فالشرف ديالو او عرضه ولا حرمه فالراجل ديال بصح كيدافع عليه باش ما عطا باي طريقة كانت المهم الطعن او المس بالشرف ديالو ميوصلش ليه …باش انك تسمع كلمة او جملة كاتقال فحق المراة ديالك قليلة الادب فلو كنتي رعواني او ديوثي ولاابد ما تصرف …فما بالك لو كان واحد بشخصية ياسين ايدو سابقاه العصبية على نقشة كيفور دمو …ف كيفاش غايتصرف اذا سمع على مرتو كتساوم فالنعاس كانها عاهرة او بدارجة قحبة عطاية ؟ حاشاكم ولكن مكاينش ما اابشع من هاد الكلمة لانها هي الي قصدو بيها هادوك زوج الي شوف الله واش غايجي من جيهتهم …

نوار “ضارت لقاتو وراها باش تهضر ركزات هي غير على وجهو الي تبدل وتزير وعروق تنفخو ليه وايديه كمشو على شكل بونية والفك ديالو كيتحرك وهي تهز ايدها كترعد حطاتها على فمها ونطقات بصوت بالكاد كيتسمع ” : ي ياسين ..

فينهو ياسين الي يجاوبك عينيه في جنابهم ضلام وقدامهم غير جوج ناس الي شافاوه واحد فيهم بالدعقة حط الكاس وطاح ليه تخوى لاخور لاح الگارو وناض وقف …

عياد : سي ياسين …

ياسين بان ليه سالم جاي وهو يغمزو ….

ياسين : وصلها معاك لدار …

نوار : ياسين انا را …”هز ايدو وضار محنزر نطق بحروف متقطعة “…

ياسين : س ييييييي ري معاااه …

سالم : ختي اجي نوصلك لدار …

تمات غاديا وكتشوف من وراها فيه وتاهو فاش شافها كتشوف خنزر فيها حتى ضارت مباقتش ضارت تشوفيه ….غاديا ورا سالم وكترعد هي مخافتش منو هو انه يضربها او يعايرها اكثر من انها خايفة شنو غايدير وشنو غايتصرف حيث فاش كيصعر مكيبقاش يشوف شنو قدامو قد ماهو معقول وحنين قد ما هو عنيف ومصعور بجهد …هذا هو الجانب سيء الي فيه ….

دوك زوج ماحتال يهضرو يقولو ليه سمح لينا ما عزفش عياد شنو داكشي الي كان جايه حدو بان ليه راس تعوج وتهز مع ذقنو هز ليه راسو جا لارض …لاخور تاهو هز رجلو وهو يركلو وسط كرشو حتى ضارو دوك الشيافر ديال كاميو شافوه وجاو يجريو ويصليو عالنبي …

ارسول الله ارسول الله ….وا فحم العينين نعل الشيطان اولدي …اش غايفكو ما يفكو الي قرب ليه يدفعو تا يتلاح مشا لاخور تحدر عليه وهطاه براسو جوج مرات مكزز مكيغوت مكيقول والو غير

كينطح ويعطي فالدق دوك زوج اصلا اش فايدهم ما يضربو غالخواف على خوه ما جاو فين يفهمو كان خلطهم بجوج …لاخور طحنو عصا خلا وجهو كلو دمايا غا بنطيح فينما جات دقة مشا لعياد مول الكلمة ….

ياسين “لاصق سنانو مع بعضياتهم وجهو كيترعد بالصعرة …هز حجرة وهو يحطها ليه فوق ديالو وبرك ليه بيها على خصيتيه بجهد حتى غوت لربي الي خلقو ” ….

عياد : واااععععععععععععععع لاااا …وااااربييييييييييي …عااايشك الميييييمة رحمنييييي “اخيب حاجة هو الراجل يتقصح فدوك الخصيتين بمجرد مكيسمع تهديد بيهم كيكوشر ويتبورش فما بالك يتقاسو ليه ولا يوقع ليهم هاكا اكثر مكان حساس عندهم هو تما …وتقوووول مرحموش ”

حتى جا سالم كيجري ويولول …بان ليه ياسين القميجة لصقات على ضهرو بالعرق ووجهو حمررر حتى ولا زرق صافي مات عليه …

سالم : ياسين الله يرضي عليك تهدن …غا خليهم ليا عار الله سيِّب الحرام …

والو واش سمعو ولا عرفو شنو قال …ولا حتى واش جا …كل مكيغوت هذاك كل مكيزيد يبرك عليه بحجرة حتى ولاو دموعو دايزين ….تا صافي سخف ليه بين ايديه رجال الي تما دارو ايديهم فوق راسهم …بغاو يفكو حيث عارفين ياسين مكيجيش ويضلم والى فات تا شد شي حد ضلمو مكيعقلش عليه …ويدخلو بخيط بيض

ساعاك والو حتى سخف هذاك وناض عليه بتقباس يقبس هذا ولاخور حتى جا جدو واسامة كيجريو وصلو ليهم الخبار وهو يغوت جدو عليه بحر جهدو …

مصطفى : يااااسييييييين وگف (وقف) يلاااااه …

غير غوت عليه جدو وهو يحيد من فوقهم خلاهم جرتيلة طحنهم وعرف كي طحنهم واحد ايدو تطوات مع ضرب لاحو جا لارض وهي تطوا ليه غاتكون تهرسات لا محالة …وجهو تبدل ولا زرق وصدرو تنفخ ….

مصطفى : يلاااه تحرك من هنا سير بدل ساعة باخرى …

ياسين “الصمت ” …

مصطفى : هضرت معااااك يلاااه …

معاودهاش معاه دفع حجرة برجلو وضار زاد بعد من تما حتى وصل لفيرما ركب فطوموبيل وكسيرا بجهد تاتسمع صوتها من تم …

مصطفى : دي هادو اسالم لسبيطار شوف كي ديرو ليهم …

سالم🦋🐺نور_الياسين (259)sana mina🐺🦋

اما هي اش دارت غير وصلها سالم لدار وهي دخل وجهها صفر …لقات نعيمة جالسة تولول وتسنا فيها غير دخلات وهي تلقا ليها …لقاتها وجهها مبدل وكترعد عرفات الدعوة ماتعجبش مابغاتش تقوليها ياك حدرتك وكدا باش ماتكملش عليها حدها جرتها معاها لكوزينة وجلستها جابت ليها كاس ديال الما عطاتو ليها شداتو كترعد من توتر والخوف وكلشي تخلط عليها …

نعيمة : تهدني ابنتي غير تهدني مغايدير ليك والو …

نوار “دموعها واقفين ” : والله ما بغيت نبعد راني غير بان ليا اسامة وبا تبعتهم حتى خرجت على كرياج وتلفت …ننن …

نعيمة : تهدني ابنتي تهدني …فين هو ياسين بعدا …

نوار”هزات صبعها كيفيبري باش توريها” : ب ب رسلني مع سالم وبقا مع دوك جوووج اهى اهى …والله ما بغيت نوصل رجال راني غير تلفت …اخر مرة ااخر مرة …اهى اهى …

نعيمة : تي شمن رجال ؟ اش وقع ؟ “عاودات ليها شنو طرا وهي دير ايديها فوق راسها باش تهدنها صدقت مكملة عليها ههههه ” …اهيا ربي سلاااامة يگطعهم على قاعدة ديال المسخ كي خضرين يعطيهم راااگد ويلي ويلي مرت راجل يقولو ليها هاكا …

نوار : علاش شنو كتعني ؟

نعيمة : تعنيهم سالمة تقدرهم يعطيهم مصيبة لكان غا من عندي …مافيها ميتشرح ليك ابنتي راهم ساوموك فنعاس …

نوار”دارت ايديها على حناكها كتخبط وتندب ” : اويييييلي اوييييلي اويييلي اهى اهى وربييييي اهى اهى …اشنو ندير ااااش …

نعيمة : غير تهدني نتي ابنتي دابا الى بجوج واحد فيكم ينذب ولاخور صاعر ابنتي راه مغاتوصلو فين …تنفسي وشربي ليك الما باش تعرفي اش ديري …

نوار : وخا …اشنو ندير …

نعيمة “سمعو صوت طوموبيل ديالو طار من تما ” : يااربي سلامة ..

نوار “وقفات ” : م مالو ااهى …

نعيمة : احسن مشا يبدل ساعة باخرى الله يرضي عليه …ونتي وياك يجي وتهضري خليه هو يقول ولا ميقول سكتي …عگوزتك وشيخك جايين هدنو الوقت …الله يرضي عليك نتي تعاندي وهو راه مغاتجيبوها لبر يعجبكم …انا راني ندوي معاك فمقام ميمتك وعارفة ياسين راني نعرفو ملي كان ولد عشر سنين وانا نعرفو حتى سهل عليه الله وجابني هنا عندو قايم بيا وبولادي اليتامى حتى قراو وراهم باقين يقراو فينمت احتاجوه ميرجعمش خايبين الا ويوقف معاهم وعارفاه اش كيسوى …

نوار : شنو ندير ؟

نعيمة : الى هضر هو سكتي يسولك جاوبي ماتشديش غالعكس معاه راه يطفى قلبي على الي يريحو ومتشعليش العافية راكي عارفة وفاهمة اش قصدت …

نوار “حدرات راسها ” : وااخا …الى قلت ليه سمح ليا ؟

نعيمة : حتاااا يتهدن ودوز ليام والوقت عاد قوليها وعرفي فين تدخليها ليه …دابا نوضي غسلي وجهك وحالتك واجي نكملو توجاد مابقا ليهم والو و يوصلو …

ناضت ديك ساعة دارت شنو قالت ليها طلعات غسلات وجهها حتى تنفسات شوية اما هو ملي ركب زاد لوجهة غير معروفة …حتى دخل مصطفى واسامة من بعد ما فكو جرا برا …لقاوها عاد هابطة باقي وجهها مزنگ …

مصطفى : تي كي طرا ليه ياسين …

نوار “مدات شنايفها عاد سكتات وهي تبدا تلاحت عليه كتبكي ” : اهى اهى …والله ما قصدت والله ماعرفتهم منوصلهمش غير بنتي ليا نتا واسامة عيطت ليكم وتبعتكم حتى مشيتو جيت بغيت نرجع تلفت …

اسامة : واش تبيلو عليك ؟؟؟ راه مفهمنا والو لقيناه طحنهم عصا كون ما با يعلم الله فين كان غايوصلهم …

مصطفى ؛ صافي بنتي ما وقع باس …فكينا جرة وهاد المرة ماتحركي شاااي من بلاصتك تا يكون معاك راجلك ولا انا ولا لوسك …مازلتي متعرفي هنا ورجال دوار نص فيهم الكثير خضر الى معرفوكش يضصرو عليك …

اسامة : دابا سكتي من البكا دابا تجي الحنانة والوليد ما بغيناهمش يعرفو والو …

نوار “مسحات دموعها باسها مصطفى فراسها وطبطب عليها باش تهدن ” : واخا .،.

اسامة “جرها من دراعها وتم غادي بيها بغا يهدن الوقت لان حتى ياسين الى جا وشافها هكاك غايخرا عليها بالغوات اللهم تهدن وهادشي علاش فعلاقة اي طرفين لازم واحد يضحي اكثر من لاخور وواحد يتنازل على لاخور باش تعدل الكفة هادشي علاش فعلاقة نوار وياسين غانستافذو من شحال من حاجة كتمر عليهم لانه علاقتهم للعبرة اكثر من انها للمتعة ” : اجي وريني شنو وجدتي اجي

نوار : غييير خليني عاافاك …

اسامة : تي اجي وسكتي ينعل مك تهدني لا يجي يخلطنا معاك يحساب ليا خايف عليك راني تانا عضامي غايدكو معاك …لبدي الستون وهنينا …

نعيمة : سيري وريه وسمعي الهضرة يا بنتي ….

تنهدات وهي تمشي معاه لكوزينة فين وراتو شنو دارو لحقات عليهم نعيمة تاهي بدات تفيض الحليب الي عاد جابوه ليها …والقهوة كتوجد فيها ونوار بدات توجد فاتاي على حقو وطريقو واسامة فوق راسها ينگر حتى قلبوها ضحك …عاد سمعو صوت السيارات داخلين …

اسامة : الحناااناااو …”مشا يجري خرج تبعو مصطفى حتى بان ليهم سيارة الاسعاف دخلات وسيارة موراها فيها محمد الحبيب وحداه شخص اخور من بعيد ما فرزوهش شكون ولور تاهو عامر …غير وصلو حلو باب لوراني وهما يهبطوها معاها فؤاد حتى هو نزل سبقها شاف اسامة وهو يضو#تتمة_البارت_259_نور_الياسين

 

غير وصلو حلو باب لوراني وهما يهبطوها معاها فؤاد حتى هو نزل سبقها شاف اسامة وهو يضور راسو جيهة لاخرى …

اسامة “مشا عندها ” : حنانتي “باس ايدها ” على سلامتك اميمتي …

يامنة : الله يسلمك اولدي

حتى خرجو من سيارة كل من محمد الحبيب وحداه يسرى تاهي جات ووراهم علي غير خرج تاهو وبدا يفرنس ليك مع راسو …

نوار : ماااميييي “تلاحت عليها عنقاتها ” …

يسرى : ابشوية ههههه هاني حنينة جيت …

نوار : كيحساب ليا مجاياش …

يسرى : غير شي ايام بينما راقبت ليها جرحة تولي شوية ونرجع منخليش باك ومينة وحدهم …

نوار : كون غير جا ..

يسرى : محمد الحبيب شد كونجي ديالو ديال شهر تمنية وباك عندو خدمة مزيرة تايسالي ويجي …

“تمو غادين بيها سلم عليها باها ونوار ودخلوها لتحت البيت الي وجدو ليها مفرش مقاد حطوها فوق ناموسية وخرجو زادت الاسعاف فحالها .”

فؤاد “شاف فنوار ” : فين ياسين

نوار : اا خارج اعمو …

فؤاد ؛ وايلي عارف مو جايا وخرج ؟ شنو واقع هنا “كيشوف فيهم من عينيهم قدر يقشع توتر وعرف اشنو كاين ” …الحاج اجي معايا

يامنة : ياك مكاين🦋🐺نور_الياسين (260)sana mina🐺🦋

مصطفى : مكاين والي غير جاتو خدمة وطار لمراكش يشوف اش كاين انا جيت ملقيتوش …

نوار؛ على علمي عيطو ليه فكوميسارية على داكشي الي وقع …

خرج مصطفى هو وفؤاد برا …تقابل معاه وهضر …

فؤاد : شنو طرا قبل منجيو ؟؟؟

مصطفى “عارفو متفوتوش تاحاجة اضطر يعاود ليه شنو كاين ” : مشا يبدل ساعة باخرى كون ما غوت عليه علم الله كون طحنهم …داهم سالم لسبيتار (سبيطار )…

يامنة غير دخلوها ونوار مافارقاتهاش حسات بيها ماشي تال لهيه حسات بيها مغيرة وما على برجها …متكية ليها على كتفها حتى هزات ايدها وحطاتها ليها على شعرها كطبطب عليها …

يامنة : مالكي حنينة …

نوار: مماليش …توحشتكم …

يسرى : توحشتينا عاد البارح كنتي معانا …نوار مال وجهك ماشي تال لهيه شنو واقع …

يامنة “ناضت بجهد وهي توعت ” : احح ..مال ياسين ؟

نوار : والو ممالوش …غير خاصم ليوم على شي رجال تبسلو عليا وهو يصعر …مزال ماجاش …

يسرى : غير تبسلو عليك نتي مدرتي والو ابنت كرشي؟؟ …

نوار “الصمت ” …

يسرى : اش درتي الحمارة ؟؟

يامنة : يسرى !!! يهديك الله كتشوفي فيها كترعد من قبيلة ووجهها هارب منو لون وتكملي عليها ؟

يسرى : حيث كنعرفها الى ما زبلتها ما تهنى …هضري …

نوار “عاودات ليها شنو وقع بالتفصيل مكتقدرش تكذب على مها معلمتهاش تكذب تحت اي ضرف كان ” …

يامنة : يعطيهم الويل كي خضرين راني بنتي وصيتك رجال دوار يعطيهم غا سالمة …وزيد ماعرفوكش مرتو اما ميشوفوش فيك تا شوفة كنتي تسناي تتمشي معاه …وليني ماعليش هادي تعلم غا هو سكتي متهضريييش وتجاحدي معاه …

يسرى : الى هضرات غير يزيد عليها نييييت يعطيهم ليها مكاين الي يهضر معاه …يعطيك غالويل ابنتي …دابا غا سكتي متهضري ما تكلمي دابا يتهدن وتفاهمو بيناتكم سمعتيني بيناتكم وياك دخلي شي حد يفكك خليك منك ليه …

تنهدات نوار وحدرات راسها مبقات لقات ماتقول شادا تيليفون بين ايديها قلبها تكمش ماتنكرش انه بقا فيها ااه بقا فيها راجل يساومو ليه مرتو ويسمعها راه فوق اهانة كبيرة ليه …كتفكر الخاطر الي كيشد ليها كتشوف كيفاش كيطحن عباد الله حتى من ناديا دگها عصا على ما شرحو ليها وهي كيجي قدامها وكيتهذن على ودها وشوف شنو كدير ليه

واش مزال كتعود على انها تدير عقلها وتنضج باش تحمل المسؤلية لان فحياتها قبل متزوج كان كلشي موفر ليها والي خرج عليها انه غير كانت تقول اي كتلقا كلشي قدامها كيسولها مالك مكيخليوهاش تنفنف ولا ضرها شي حاجة محبوبة بزاف ومفششة لدرجة الفشوش خرج عليها …نسات راسها وهي تنطق بصوت من تفكيرها مسموع …

نوار : انا كاااع مكيجي معايا زواج غييير كنجيب ليه المشاكيل ..”دلات شنايفها ”

يامنة : الله يا حنينة وعلاش ؟ اجي عندي “تكاتها عليها…بغات تهضر يسرى وهي تغمزها يامنة ” …بنتي راه زواج فيه مشاكيل وهاد المشاكيل هما الي كيخليوك تعلمي وتنضجي ومن كل خطأ. كتعلمي …مغاديش تجي وتكوني ناضجة وفاهمة من الحطة والحيل …المشاكيل هي الي كتخلينا نتحملو مسؤلية اش عرفك نتي عاد قلتي بسم الله …كوني غير تسمعي ومعندك مناش تقلقي ….

بقات تهضر معاها حتى تهدنات وسكتات حتى دخل الحبيب وعلي بزوج عند الباب واحد يدخل فلاخور …

الحبيب “قهرو ههه ” : تا غا لاصق ليا فحلاقمي خليني ندخل خليييني لا نخبط موك تا ضور …

علي : خليني نشوف مرت خوك قالو ليا هي الي وجدت البسبوسة ريحتها تعطي …

الحبيب : وايلي …”شاف فيها ” وسقيتيها بداكشي الحلو المعسل …

نوار : ههههه اه …

محمد الحبيب : درتيها كبيرة ولا غير ديك صغيرة …

نوار : كبيرة غادي تقدك …

محمد الحبيب : وايلي …

علي : بليميين تنقسموها بجوج …

محمد الحبيب “ضار شاف فيه كون لقا ينطحو ميكرهش ” : اجي سير لدار جدك را غير حدا دار هنا سير سول فجداك وجدك امسخوط سيييير …

علي : لا تناكل البسبوسة …

اسامة : غا تهنى الى مالقيتيها سقاتها بكولا سبيسيال ههههخخ كلشي ممكن …”بغات تهضر نوار وهو يتحلف عليها 🦋🐺نور_الياسين (261)sana mina🐺🦋

بقاو يهضرو ويضحكو عند راس يامنة حتى دخل فؤاد والحاج بزوج خرجو لصالون فين حطات ليهم نعيمة ونوار الگوتي كاملين حتى خرجات يامنة كتعكز شادها فؤاد غادي بيها بشوي وشادة جنبها جيهة الفتحة بشوية عليها حتى تكاها فبلاصتها قادوها ليها عاد سماو الله فؤاد ما قدرش يبقى استاذن وخرج هز طوموبيل وزاد يشوفو فين كاين وفنفس الوقت طلع لمراكش على ود قضية ياسين نيت الي وقع ليه المشكيل فالفيرما والي باقي تفاصيل ديالو بضبط غانعرفوها شنو هي وكيفاش وقع ليه …دازت ديك العشية عادية عند البعض ومتوترة من جيهة نوار كتسنى فوقاش يدخل وما دخلش …حتى وصل العشا تعشاو ووالو ما دخلش ….

علي : الحاصول انا نتحرك الخالات …

يامنة “كحبات وشدات جنبها ” : كحكح ..فين غادي ياك لباس …

م.الحبيب : ينقص عليا بلاصة راه قهرني …

علي : صباح انا عند وجهك ازين مش بسهوولة دي …”شاف فيامنة ” نمشي عند جدي نبات معاهم ماسلمتش عليهم ندير الواجب بعدا …

يسرى : ايه اولدي مزيان سلم ليا على رابحة (ام سارة ) قوليها غذا ندوز عندها نشوفها …

علي : مبلغ الخالة …

الحبيب “شير بايدو جيهة الباب ” : الي فازي ديگاج …افففف على راحة ياربي “حك على صدرو ”

علي “غمض عينيه ” : عااارف عاارف مساخيش وغاتوحشني وكتبغيني ا ببب …

يامنة : ههههه الله يعطيكم غا عقل …

الحبيب : يمسخ مك …سير سير …اهيا صباح لقاك عند الباب …

يامنة : فين غادين …

الحبيب : بغا يشوف البقرة الي تزعط فيها ياسين “شافت فيه نوار ” كتغيري من بقرة يا العجلة …بغا يشوف غالكوري الي مشينا ليه ديك المرة …

علي : يلاه تلاحو …”مشا علي خرج لدار جدو اما هما تجمع العشا وتحط اتاي شربوه ووصلات منتصف الليل وباقي سي ياسين مجاش الي زاد من توتر كل من يامنة ونوار بجهد …

نوار : نعيط ليه ؟

يسرى : خليه عليك دابا يجي …

يامنة : انا عيطت ليه تيليفونو طافي …هذا الله معاه تاني ياربي …نوضي ابنتي طلعي لبيتكم دابا يجي …

نوار ؛ نتسناه …

يسرى : غير طلعي وتسنايه لفوق وقت نعاس هذا ابنتي ماعليش دابا تهدى نفوس …

داكشي الي دارت طلعات الفوق لبيت اول حاجة بدلات حوايجها ولبسات بيجامة خفيفة بلا كمايم جمعات شعرها لفوق وجلسات فوق ناموسية شادة تيليفون وتتقلب لا يدخل والو مدخلش نهائيا …وصلات جوج

ديال ليل فؤاد رجع قبل على قبل يامنة باش متشوش وماتبقاش بوحدها …لقاها ناعسة او دايرة راسها ناعسة حس بيها وبقا حداها …ونوار بقات مرة طل من شرجم مرة تخرج تشوف فالبالكون حتى عيات يلاه غادخل حتى شافت ضو سنا فالحيط ديال بالون وهي ضور بان ليها دخل وبلاصا سيارة خرج منها قميجة محلولة كلها عريان وكمايمو طوايهم …خرج عينيه حمرين وحجبانو معقودين واحد منضر يخلع …

دخل نيشان طلع اما هي غي شافت منضر ديالو ولات تجذب بالخلعة كتصرط فريقها تتسنى غيييير يجي يعطيها دقات يقلبوها يرسلها مع هادوك جوج الي طحن فالفدان …

نوار : ياااربي ياربي سلامة …

حل الباب بجهد وخبطو سدو وقفات جامدة كتشوف فيه تم جاي جاي وهي راجعة بلور حتى خلاها بلاكة ودخل لدوش …حيد ديك القميجة وداكشي الي لابس مرشوش بدم ديال دوك جوج وخرج بغا يمشي لماريو يجبد ما يلبس باش يهبط يشوف يامنة حتى حس براسو مشا وجا وكتلة صغيرة معنقاه من كرشو وحطات راسها على كرشو ….

نوار : عاااافاك سمح ليا عاافاك انا غاا هبيلة وخاصني العصا غير متصعرش عاافاك “هزات راسها فيه وهي تبدا ترمش كي المشة …”…

ياسين : منين جبتي هاد القو🦋🐺نور_الياسين (262)sana mina🐺🦋

 

وقف بغا يمشي يجبد حوايج ما يلبس حتى تلاحت عليه عنقاتو من كرشو وراسها حدراتو وحطاتو على كرشو كتحكك وجهها بحركة شجاعة منها اول مرة تزعم وتديرها وخا راجلها ولكن كحركة شجاعة منها انها تعنقو وهو كاعي ومعصب …وهادشي علاش قاليها منين جبتي هاد القوة يمكن حيت زعمات وتشجعات وبادرت هي …

ياسين “بدون ردة فعل بادية على ملامح ديالو كانو كيف دخل معصب كيف بقاو هكاك ” : منين جبتي هاد القوة ؟؟؟

نوار “بقات ترمش فيه وهي لداخل ديالها عالم بيه الله مخلط خلعة وخوف وتوتر وزعامة مخلطة دعوة عندها ” : س سمح ليا …عاافاك …

ياسين : بدلي ساعة باخرى نوار

نوار : عااف…”نزلو دموعها يجريو ” …

ياسين “هز صبعو حطو على فمو وخنزر فيها ” : س ك تييييي من البكا منسمعكش …

نوار : اهى اخء …”دغيا جمعتها فارقات حضنو وهي تمسح دموعها ” …

ياسين : سيري نعسي …

نوار : ونتا ؟

ياسين “مجاوبهاش باقي صدرو وقلبو عامر من داكشي الي وقع مبغاش يهضر لا يصدق مخصر الهضرة وجارحها …كيحاول مااا امكن يكبت الغضب ديالو مزال خاطرو ضارو من الهضرة الي سمع عليها وخا عارفها هي ما بيدها والو سوى انها لقاتهم فطريقها …هز تيشرت وشورط وبوكسر دخل دوش قدام عينيها واقفة ودايرة صبعها في فمها مدلية شنافتها وعينيها مغرغرين عز عليها حيث عارفة معنى داك لكلام فحق اي رجل اهانة كبيرة فالعرض والشرف ….دغيا لبسهم وخرج هز باكية الگارو وبريكة خشا رجليه فكلاكيط وخرج من البيت مخلي تيليفون كلو مهزوش …”

هبط لتحت بان ليه بيت يامنة وفؤاد ضو شاعل وهو يمشي دق الباب …

يامنة : دخل اولدي …

حل الباب ودخل لقا فؤاد حداها شاد تيليفون ولابتوب قدامو مركز معاه فالخدمة …

ياسين “هاز فايديه داكشي الي هبط ..” : شنو مسهركم لدابا ؟

يامنة : وعلاه نتا ولدي مدخلتي تال دابا شطنتيني عليك …”مشا عندها باس ليها ايدها وسلم على باه تاهو وجلس حداهم حيث بيت كبيير فيه طابلة صغيرة بكراساها …”

ياسين : الدهوة والمشاكيل مكيساليوش …

فؤاد : المشاكيل عمرهم يساليو العقل خاصو يحضر اولدي والخاطر يكون فيه تيساع …

ياسين : هذا الله وكان …”شاف فيامنة كيهضر ويحك بصبعو الي فيه البريكة فلحيتو ” … صحتك ليوم ؟

يامنة : مزياانة شوية بشوية …غير نتا الي مشوشني عليك …فين غادي خارج فهاد الليل والكماية هلكتي بيها ريتك …

ياسين : الحنانة غير كوني نتي لباس ماعليش فالباقي ساعة الله بلا متهولي عليا راكي عارفاني كيف داير …وراه هذا الله راسي ودماغي بزاف عليهم يلاه يلاه …

فؤاد “شاف فيامنة وغمزها تكايس عليه حيث عارفو دقة وصلات بيه فين بغات خاصو تيساع الخاطر ويتنفس على راحتو ” : ماعليش هذا الله …

ياسين “ناض باس ليها راسها ” : تباتي فراحة الله …”سلم عليهم وخرج من البيت ودار كلها ما وقف حتى لبرا شعل الكارو وبدا يكمي واحد تابع لاخور …

اما هي ملي مشا وهي بقات واقف فشرجم حاضيا امتا يخرج حتى بان ليها خرج وبعد بعيد شوي …تنهدات من اعماقها كل مكتزيد تعمق كل مكتعرف ان المسؤلية بصح دخلتها وخاصها تدير بحسابها وان حياة العزوبية ودعاتها ودابا هي فمرحلة جديدة فحياتها والحلم والاحلام

الي كانت كتبني فعقلها معاه ما هما الا مجرد احلام وهي دابا فالواقع ديال بصح مكاين لا ضحك لا لعب …بقا شحال حتى حسات براسها عيات بالوقفة وهي تمشي لفراشها تكات فيه بقات حاضية لباب امتا يدخل حتى داتها عينها بلا ماتحس …

ماحلاتهم الا على صوت الديك كيصيح وصوت البقر اصوات جديدة ماشي صوت الهدوء الي ولفات عليه …بقات شحاال كتشوف حتى ناضت ضارت جيهتو ملقاتوش لقات بلاصتو كما هي والضاهر انه مانعسش حداها ولا مانعسش كاااع …قلبات التيليفون لقاتها تمنية صباح …دخلات غسلات وجهها وطرفات

حالتها وهي تخرج لبسات حوايج ضراعة صيفية فالبيج متوسطاها خميسة مذهبة طويلة حد الكعبة ديال قطن …جمعات شعرها اللور ودارت بونضو فالبيج خشات رجليها فصندالة صبع مذهبة …بقات شحال كتشوف فراسها مكديرش نقطة ماكياج ولا والو وعمرها زعمات حتى ديرو من ديما كتحشم قدام باها وفاش كتدير حاجة بسيطة ماسكارا ولا ايلاينر كيبداو يطنزو عليها بديك هاي هاي هاي وكتحشم🦋🐺نور_الياسين (263)sana mina🐺🦋

 

تفكرات هضرة عمتها مع هضرتهم الي كينصحوها مدام مزوجة الا واصبح عندها الحق دير داكشي تمتع راسها وراجلها معاها ويكتعو بعضياتهم حلالا طيبا …مشات لكوافوز جبدات بارفانها واحد نوع جديد اول مرة غاديرو وعمرو شمو فيها رشاتو هزات ايلاينر دارتو من لاخر ديما كيعذبها ساعاك مالقاتش مشكيل دغيا تصاوب ليها ودارت ماسكارا …شافت راسها فالمراية …لقات شفار طلعو والعينين تجبدو ههههه …

نوار : اويلي عينيا “كتقلب فيهم وتجبد وترجع ” …لا لا ماشي دابا تااال ليل نبغي نعس اويلي وحدا عمو فؤاد وغايشوفني علي والحبيب يبداو عليا فطنز واسامة …لا لا الليل نديرو …”هزات لانجيت وقرعة ديماكيون من الكوافوز وبدات تمسح رجعت وجهها كي كان مع المسيح ولا جناب عينيها حمر الي شافها يحساب ليه باكية …اكتفات غير بريحة ونزلات وجهها مزنگ…

لقات الفطور كيتحط ويامنة جالسة هي ويسرى الي عاد سوانات ليها الفتحة …محمد الحبيب تاهو عاد خارج من صالون كيحك فعينيه وينش فذبان …

نوار : صباح الخييير “مشات باست امها ويامنة ” …خالتو كيف صبحتي ؟

يامنة : الحمد لله بنتي مزيانة …

يسرى : اش هاد الاناقة …بدينا نتعلمو ونزعمو …

نوار : ماما هكا كنلبس ديما …

يسرى : الوجه صابح مزنگ”غمزات يامنة ” …شنو تصافيتو …

نوار “عضات فمها قبل مدلي شنايفها بحزن وحدرات راسها ” : مزال …قاليا بدلي ساعة باخرى وخليتو على خاطرو …

يامنة “تنهدات بحرقة عليها عزات عليها ” : ماعليش ابنتي غير خليه قلبو بيض دغيا كينسى غير متعانديش معاه مزيان ملي مشديتيش ضد …

نوار : فقت مالقيتوش يمكن مباتش فالبيت …

يامنة : صبااح مع ستة داز عندي ومشا مع باه لمراكش يقضيو غراضهم ويجي …

يسرى : دابا تصالحو غير من هادي تعلمي ابنتي الله يرضي عليك راكي مابقيتيش ديال راسك …تفاهمنا ماما …؟

نوار “حركات راسها ” : وااخا …

الحبيب : هههههاي الي تقالت هنا خرجت من لهيه ..فين داك ديب ديال ولد العميم …

علي “دخل معاها نيشان ” : اذكر ديب يجي هاني الحب جيت راه قلت ليك كتوحشني مبغيتيش تعتارف …

الحبيب “متكي على مخدتو وداير ايديه على حنكو باقي عينيه حمرين بنعاس وخدام يتفوه ” : واهليييي كون يحساب ليا كون ذكرت مليار ولا خنشوشك …

علي “شاف فنوار ” : تا شهاد صباح صباح الاناقة …نوضي سلمي على خوك نوووضي ..

لحبيب “بتباتة باقي دايخ بنعاس …سرح رجلو تا سرحها ورجع جمعها وسرحها بجهد ركلو تا جا لارض وتقلب طبسييل زيتون فوق راسو …” : الى ما حضرش خويا كاين انا …سيدة مزوجة تنوض تسلم عليك ؟ بغيتو كون حضر ليك وتشوف سلام كي داير نيت يومين هادي ونتا تقوليا كالني سلام …دوز يدوزك مع خوتك ديال بارح …

يامنة : اويلي اقليل الاداب ضربتيه …طل عليه …

نوار : عههههنهتن …

الحبيب “طل عليه لقاه كيكدد في فمو كيتحلف عليه ووجهو عامر زيتون ” : لحم راس مخضر بزيتون ههههه …

علي : الى ما كويت مك من وذنيك راني يهودي …

ايوى هذا هو حالهم عالاقل قدرو يكسرو شوي التوتر الي واقع لنوار فخاطرها قدرو يضحكوها شوي ويفوجو عليها لكن الي فالقلب فالقلب وقلبها مع ياسين الي مزال خاطرها ضارها من جيهتو والي هو حاليا ف الولاية ديال الامن الوطني ب باب الخميس مراكش ….جالس هو وباه فالمكتب ديال الكوميسير عادل …حتى دخل عليهم وناضو وقفو احتراما ليه …

عادل : وايليي الحاج جلس جلس راك فمقام الوليد …”باس ليه راسو ” كي بقات الصحة …

فؤاد : الله يرضي عليك …حامدين الله …

عادل “شاف فياسين ” : ياسين سمح لينا البارح مكنتش وانا الي وصيتهم متشوفوش حيث عارفك غادي دير شي كارثة فيه خاصني نكون حاضر …

ياسين : واهلي تانتا …تت …

عادل : ايوى حتى منعرفكش اصحبي ..

ياسين : من لاخر طلقني …

عادل : شنو بغيتي دير غاتنازل على دعوة …

ياسين “خنزر فيه زعما من نيتك ؟ ” …

عادل : غير قلت العشرة وكنا صحاب …

فؤاد “تكا ودار رجل فوق فخدو لاخور …” : فعايلو دازو عليا ودازو ناس عرفناهم قد شعر الشيب الي كسا راسنا منهم عشرتهم هانت ومنهم الي عشرتو ثقل بالذهب …مادامك عايش فالدنيا عمرك توقع شنو كاين تحت كحل الراس اولد الناس …

عادل : مع الاسف كلامك حكيم الحاج …”شاف ف ياسين ” مدام الحاج كاين منهافش عليك ..”دوز الخط من فيكس المكتب ” دخلو مول قضية الفيرما ديال رمسيس عندي هنا …..

شي خمسة دقايق وهما جالسين حتى دق الباب ودخلوه شادينو من دراعو حتى دخلوه كان ياسين داير ايديه على ذقنو حتى هز راسو فاش شافو وهما يتحولو نظراته لنظرات حادة الشرار والعافية تقدري تميزيهم منهم ….اما فؤاد بقا كيما هو ماتحرك ما دار تا رد فعل …

عادل : عبد الغني بن زاكور السن 33 سنة كنتي اسي غادي معلق تقطع لحدود لالميريا غا زهر مكانش معاك ياك الزين …

عبد الغني “شاف في فؤاد وحدر راسو باسف من ايامو كيحتارمو ولكن كيفاش تا دار هاد الفعلة الله واعلم ”

عادل : هاد ناس او بالاحرى سي ياسين مقدم شكاية ضدك وبالدلائل الي عندنا عرفناك نتا هو الي شعلتي العافية جيهة البير وخسرتي الموطور حتى انفاجر لولا ستر الله كان غايدير كارثة فالدار كلها لان سلوكة ديالو حدا المگانة ديا🦋🐺نور_الياسين (264)sana mina🐺🦋

 

بقا شحال كيشوف وحادر راسو الي شافو يقول راه مضلوم ومداير تاحاجة ولكن كاع الدلائل كانت ضدو علاش دار هكا وشنو السبب …بقا كيشوف فيه ياسين وايدو كيكمشها على شكل بونية مرة مرة كيبغي ينوض ليه ينطحو حتى كيحنحن باه ….

عادل “كيشوف فالملف ” : شنو تتقول اسي عبد الغني …

عبد الغني : ماعندي منقول …”شاف فياسين ” الصحبة والعشرة قلتي هنا حدها سالات داك النهار وانا غانقوليك ماعمرها تسالي وخا درت هادشي ولكن نتمنى تعذرني وتفهمني …الي نطلب منك هو على وجه داكشي الي دوزنا وصحبة القديمة ماتخلينيش نخسر وراقي باش كنمشي لبرا خدمتي تما هي باش كنعيل الدار ونعاونهم الوليد راك عارفو قلة صنعة والجلاس فدار عيا من تافلاحت ( الفلاحة ) وباقين جوج خواتاتي بلا زواج …سمح ليا بزاف هادشي مدرتوش عن قصد “حدر راسو ورجع هزو شاف ف فؤاد ” الحاج عارف كلشي كيغلط وربي كيسماح ونتا عارف بحق الله والدين سمح ليا بزاف …هادشي مدرتوش عن قصد

فؤاد “صغر فيه عينيه كيحك بصبعو تحت شفايفو ” : المعنى …

عبد الغني : الفاهم يفهم الحاج …

كان غاينوض ياسين يعطيه بنطحة حتى هضر فؤاد بصوت مجهد قاليه جلس ماعاودهاش معاه خبط ايدو فوق المكتب حتى حنحن عادل باش يتبت …بقا فؤاد كيشوف فيه كأنه بغا يفهم من كلامو اش كيقصد …حتى اذن عادل باش يسني ليه فالمحضر الي تقدم ضدو …

فؤاد : خود عقوبتك ووراقك ماتخافش عليهم …

ياسين : الوليد ؟؟؟؟

فؤاد : كلمتي ماتعاود الله يرضي عليك …

عبد الغني “غمض ليه عينيه وحلهم ك شكر ليه وتمو غادين بيه حتى ضار شاف ف ياسين ” : مبروك ما درتي هههه النصيب كان كيهضر ديك ساعة فاش خطبتها عرفتك باغيها ليك…هذا المكتاب اصاحبي …”حدر راسو وداوه خرجوه من المكتب ” ….

طريق رجعة كلها ياسين مهضر ما تكلم مادوا على شنو قال باه ما بغاش كاع يتناقش معاه صافي عطا الكلمة يضبر منو راسو هو عارف …شدوها طريق وحدة حتى دخلو لدوار مع ديك العشرة ونص تالصباح …دخلو لدار لقاو يسرى ويامنة جالسين وعلي والحبيب خارجين …

ياسين : الحنانة شوية ؟

يامنة : لحمد لله هاد ساعة …فطرتو ؟

فؤاد : باقين على الله …

ياسين ضار هنا وهنا كيقلب عليها بعينيه حتى سمع حسها فالكوزينة هي و نعيمة …

ياسين “ناض ” : انا طالع …

طلع لفوق لبيت حيد الحوايج الرسميين الي لابس كيلبس فتيشرت حتى صونا ليه الفون كان داك صاحبو ساموييل الي عيط ليه …

ياسين “الحوار بالانجليزية ” : hey …

سامويل : بروووو …المهيم باش منتعطلش عليك غذا فالصباح عندنا الطيارة يعني بعد غذ سنكون بمطار مراكش …

ياسين : اوكاي نبقى على اتصال …”قطع معاه ولاح تيليفون فوق الناموسية …حتى تحل الباب وهي دخل بشوية كترمش فيه …وايديها مشابكاهم كتلعب بصباعها بتوثر …

نوار : احم …ياسين …

ياسين “مكيشوفش فيها كيلبس قدامها ” : نعام …

نوار : ف فطرتي ؟

ياسين : لاا …

نوار : نوجد ليك فطورك معانا اتاي وخبز مريح ؟

ياسين : وشنو تاني ؟

نوار : اتاي الي كتشرب درتو انا و بطبوط مريح بزيت زيتون والعسل الحر وحلوى دواز اتاي …بغيتي شي حاجة اخرى “على نيتها هي مباركة ملي تجاوب معاها ههه ”

ياسين : بغييت …

نوار : شنو ؟

ياسين “ضار دورة بسرعة شد ليها ايديها بجوج بزربة دارهم وراها وكمش عليهم بايدو لصقها مع الماريو مافهمت والو لقات راسها ضهرها مع ماريو وهو قدامها شد ليها بزازلها من لتحت بقجهم بايدو تا خرجو بزوج ”

نوار “حفضاتو هههه ” : لا لا عااافاك متعضنييييش اهى …واععع “شكون سمعك خرج نصهم قدامو وهو يخشي وجهو بيناتهم خرج لسانو تا لحسهم بشوي تهزات وتحطات ” اااااح …اهننن …

ياسين “خرج فيها عينيه ” : شششت …

نوار : ماتعضنيش تم اهى …

ياسين : وايلي ؟ فين ؟

نوار “كتحرك فراسها بنفي عينيها خارجين بالخلعة ” : تاا بلاصة …

ياسين : وااخا …ياك قلتي سمح ليا …

نوار : اااه ..

ياسين : الله يسامح …المرة جايا شنو ديري ؟

نوار : نسمع ليك ومنمشي تانتشاور معاك والى غانبعد تتكون ولا يكون اسامة ولا با ولا شي حد من دار ومن احسن تتكون انتا …

ياسين : هادشي ما طبقش ما درتي بيه ماشفناه …ماعليش هادي تعلم الي ضرني وقصحني هي الهضرة الي تقالت عليك طبيعي ومن حقي عرضي وشرفي ومالي وحرمتي …هو الي ضرني الي ضرني ماعطاوكش قيمة ورخصوك ونتي بنت الناس والجواد الى مكنتش معاك القيمة والشان ديريهم لراسك خدمي عزك الي كبرتي عليه مطيحيش بيا وبراسك نهار قلت ليك نتي مني وفيا …

مزيان ملي قلت ليك بدلي ساعة باخرى وبدلتيها هاكا نبغيك خليني حتى نتهدن وديك ساعة نهضرو …المعاندة هي عدوتي وشدان ضد طالما عارف انه فمصلاحتك …تفاهمنا ؟

نوار”فرحات ” : اه تفاهمنا غير متقلقش …

ياسين : عادي انا “طلقها وجرها عندو عنقها وحتى هي عنقاتو …باسها فعنقها …

ياسين “باسها فعنقها يحساب ليها صافي ساعاك هههههه هاااايهاااات …عضها فعنقها واااحد العضة حتى غوتات ماااطلقها حتى جبد ليها جلدة خلاها زرقااااا وعاودها وحدة اخرى فجهة ثانية حتى نزلو دموعها هههههه وحش صافي ” : عنقك حلا من العسل …

نوار “شادة عنقها ” : غايشوفوها اهى باش غانغطيها ؟

ياسين “قاد تيشرت ديالو ” : عطا الله باش تغطيها …هادي ماعجبتنيش عريانة فزاف من الصدر لبسي شي حاجة وغطي داك العجب الي فعنقك …يلاه دغيا وهبطي تفطري ..”خلا🦋🐺نور_الياسين (265)sana mina🐺🦋

 

مالقات مادير من غير انها تمشي تلبس كاب فوق ديك دراعة …وباش تغطي العضات مالقات ماتغطي وباش تغطي …مشات لواحد فوندوتان ليكيد ( سائل ) دارتو ليها وزادت فوقو واحد غبرة وعاودت تاني حتى ضرگات ليها ولكن مرة مرة كتغطي بايدها حتى تبرزطات وهي تلوي عليها شال غطاتهم …غايقهرها صهد لكن ماعندها مادير العذاب الي سايرة دوزو هو هذا والعقوبة هاهي كتاخذ فيها وفكها يا من وحلتيها …نزلات لعندهم بغات تبكي ههع…جاب الله الحبيب وعلي مكاينينش واسامة كيف العادة راه غايب فواحد من السواق مع جدو …

يسرى : مالك ؟

نوار “شافت فياسين لقاتو كااع ما مديها فيها ” : مماليش …

يسرى : علاش دايرة داك شال ابنتي وصهد …

نوار : عنقي عريان مع هاد ضراعة حتى نسالي ونطلع نبدلها ونحيدو …

يامنة : ولدي فطر …فؤاد…

فؤاد : شربتي دواك ؟

يامنة : شربتو باقي واحد حتى نفطر …

فؤاد : يومين هكاك وغانطلعو لمراكش على قبل المختص الي غايشوفك …

يسرى : ايييه دكتور معتصم عطاني عليه طبيب الي دار ليك عملية معلومات عليه من ابرز المختصين …

يامنة : واخا ان شاء الله …

داز الوقت فطرو وناض ياسين خرج لخدمة ديالو …حتى جاه اتصال بان العشاء ديال التعيين ديالو غايكون اخر الاسبوع …

الحاج (لمدير السابق) : راني باغي نشوف الحاج الحمد لله على سلامة الوليدة ملي ولات لباس مرحبا بيكم …بغيت نيت نشوفو ونهضر معاه شحال هادي ماهضرنا …

ياسين : مرحبا الحاج …

الحاج : معزتك عندي كبيرة اولدي العشا درتو على ودك دازت الحفلة هذا عشا غير بيناتنا حنا رجالي وعيالاتهم تاهما حاضرين غانديرو فالفيلا عندي فجردة …باش تعرف معزتك عندي قداش ههه

ياسين : يعمر دارك الحاج …الله اودي …ان شاء الله على موعدنا …

قطع معاه وتيسر لاشغالو لحق على علي والحبيب لقاهم كاع داك الكوري نوضو فيه رفع بتقلاب وتسوال وعلي قاليك والو باغي يحلب من صغرو عزيز عليه يحلب البقر …حتى رجعهم ياسين باش يمشيو يتغذاو ….

وصل الليل كل رجع لدارو كل شد ركنة مع ولادو …الليل ليل …عند العشا جالسين كيتعشاو مجموعين بيناتهم …

الحبيب : تي ماخنقكش هذاك الشال ؟

نوار”حناكها تزنگو ” : ل الكليما باردة و …

ياسين : شنو ليك نتا ؟؟؟

الحبيب : اا؟ والو احم …

علي : عههع …

الحبيب : تهجرو انت …

يامنة ما تعشاتش معاهم عيات وتعشات بكري راقبت ليها يسرى الضغط وكلشي عاد مشات نعسات وفؤاد حتى هو كينعسو بكري …كملو العشا وناض ياسين خرج برا يكمي …بغات نعيمة تجمع طابلة حتى ….

يسرى : نوضي نوار جمعي نتي طابلة خالتك عيات …

نوار”ناضت ديك ساعة ” : واخا ..خالتي غير رتاحي نتي سيري انا نجمع دنيا …

نعيمة : وخا بنتي الله يصبحكم على خير …”لبسات جلابتها ودات عشاها وداكشي الي جمعو ليها عطاوه ليها من مونة والي كيخصها ومشات اما الحبيب وعلي مشاو طلعو لفوق فين كينعسو …يسرى مشات عند نوار الكوزينة لقاتها دايرة طابلية وكتغسل فالماعن ربعات ايديها وكتشوف فيها جابت ليها ضحكة كتشوف ديك كتلة صغيرة الي ولدات هاهي كتجمع فدارها وتغسل …”

يسرى : هههه تبارك على مامي الحادكة …هكا نبغيك قومي بدارك وراجلك ….سالي وطلعي قادي حالتك وعطري راسك خليه يبقى يشوف فيك غير نتي كيف بغاك وميندمش عليك …

نوار : صباح درت ماكياج وحيدتو حشمت من عمو ودراري …

يسرى : لا لا قدامهم لا بينك وبين راجلك متعيه ومتعو بعضياتكم ابنتي …ماتنسايش راكي كنتي باغياه وربي كتبو ليك ماضيعيهش من بين ايديك هو حلالك دابا …وياك من هنا لقدام فعلاقتكم فالفراش تمشي تقولي ليه لا مبغيتش متخليهش ينفرك هادشي هضرنا فيه وعاودنا …

نوار “جمعات دنيا ونقاتها وحيدات طابلية علقاتها وتمات خارجة هي وياها من كوزينة …معنقها ” : عاارفة …”تفوهات” …انا طالعة لفوق …ياسين غايكون طلع منخليهش بوحدو …

يسرى : براافو هانتي بديتي تعلمي …”باستها ” تباتي فراحة الله بنتي …طلعات لفوق البيت دخلات ملقاتوش سمعات صوت رشاشة فالدوش وهي تحيد شال عاد تنفسات طلات على العضات لقاتهم مباينينش بزاف دم تجمع فيهم …كتقلب فيهم وتعاود ودوز بايدها على عنقها بواحد طريقة عاضة شنافتها حتى حسات بايدو كتقطر بما بااارد هبطات ليها قطرة شاقة طريقها بين فرقة صدرها …

نوار : اااووو …”ضارت عندو لقاتو لاوي عليه فوطة وشعرو هابط كيقطر بالما هبط باسها فشفايفها بوسة وتاني وتالتة بطريقة متفرقة بزربة حتى لرابعة وبقجهم ليها لصقها معاه …

ياسين : الزعامة ديال بارح فين مشات ؟

نوار”عرفاتو قصد تعنيقة الي عنقاتو وحكات راسها على كرشو دارت صبعها في فمها وهي تبتاسم بخجل ” : ههه حيث كنتي مقلق …

ياسين : وشكون قاليك ممقلقش دابا ؟

نوار “جمعات ضحكة ” : باقي مقلق ؟

ياسين : بزاااف …

نوار : شنو ندير ؟

ياسين : حني فيا وفيه وحتى لين …

نوار : هههههه

ياسين : بدينا نفهمو المعاني ونعطيو ردات فعل …شنو باقي ؟

نوار : شنو هههه “نسات راسها وبدات تعوج والمعلم كضرب فيه وماحاسة بيه هههه ..”

ياسين “شدها من ايدها وجرها وراه تابعاه وكضحك حتى تلاحت فوق ناموسية بجهد وهي تجمع ضحكة ….طلع فوق منها هبط ايدو تحت ضراعة وتم غادي مطلعها بغات تدوي وهو يخرج فيها عينيه …حتى بدات تصرط ريق وهو غادي مطلعهم حتى حط ايدو نيشان فوق الكيلوط وبالضبط فوق هز#تتمة_البارت_265_نور_الياسين

 

ياسين “بصوت غليض مجهد ” : تبتييييي لارض …

نوار : هااني …

ياسين : ماعندك مناش تخافي غانمشيو دقة دقة هاد ساعة تحركي نتفاهم معاك …

هبط لفخدها باسو وعاود جرو بفمو حتى تاوهات وهو يحتي عليها بعضة خفيفة هي يحساب ليها غايعضها فحال عنقها ههههه حتى بغات تغوت وهو يمصو ليها تخلطت ليها تبوريشة مع قشعريرة فبلاصة كانت غاتغوت قالت …

نوار : اااااعححححح ااا…

فهاد اللحضة كان خارج الحبيب من دوش وباب بيتهم قريب ليه كان مبسم شوي سمعها بعييدة …

الحبيب “مع راسو ” : واش هادي توحويحة ولا ودني توحشو الكوا …

#تصبحن_ع🦋🐺نور_الياسين (266)sana mina🐺🦋

 

البيت كان شوي مبسم يعني ماشي محلول مشرع غير ما مسدودش مزياان …ومع غوتات بجهد فواحد اللحضة الشي الي وصل لمسامع الحبيب ولكن مفرزهاش مزيان بحكم كان صوت بعيد بزاف لان البيت فاش كيتسد كيولي عازل صوت نضرا لحايط مبني بدوبل يعني سمك ديالو عريض …مافرزش وكمل طريقو فين كان ماشي …

نوار : اعحححح …اممننم…

ياسين “خرج فيها عينيه وخط صبعو على فمو ” : شششت …مالك ؟

نوار : ي يحساب ليا اتعضني …

ياسين : ومن بعد ؟؟

نوار “بصوت حنين غنوج ههه ” : وااتقصحنييي …

ياسين : كتر ما انا مقصح ؟

نوار : مقصح !!

ياسين “باش يشرح ليها هبط لعنقها وعطاها بوسة فيه قبل ميمصو ليها ويهبط ببوساتو وهو خدام كيبوس ولا يمص حتى وصل لعضة من العضات الي عضها فعنقها …وشاف فيها …” : كيوعتوك ؟

نوار “حركات راسها بنفي وكتسنى لا يعضها تاني فيهم ماا بقات تيقة وخا مدايرة والو هههه ” : لاااا …عافاك ماتعضنيش اهى …

ياسين “رفع حاجبو ” : شنو الي خلاك متاكدة غانعضك ؟ درتي شي حاجة من ورايا ؟ ولا مكتيقيش فيا ؟

نوار “خرجات عينيها ” : لا لا …صافي خليها غير تتبرا ..

ياسين “خرج فيها عينيه ” : هي ناوية ديري علاش ؟ ؟

نوار : واعع اهى ولااا مغانديرش …دعقتيني هنن …

ياسين : دعقتك !! “جات بغات تهضر تحنى شلقمها فدوك شفايف وطول هاد المرة واحد المدة حتى حس بيها ترخات وباقي مكالي باش ميرميش ثقل ديالو عليها …ماقنعش وماااشبعش من فهما فينما يبغي يحيد يلقا راسو مباغيش يحيد فمو حتى خشا لسانو ضار على فمها من لداخل اما هي كتمشي معاه مرة تمشي فريتم ديالو مرة تلف متعرف منين تشدو …كمش ليها ايديها بزوج خشاهم وسط ايدو وطلعهم فوق راسها …ورجع هبط لعنقها باسها بوسة خفيفة فوقها …

ياسين : دابا يبراو …ياك ممقصحينكش. ؟

نوار : لا غير بقاو زرقين وخا نلبس مستور من هنا “كتوريه ” خاصهم يتغطاو بشال وصهد كينخقني…

ياسين : كاينة لاكليم غير متجهديهاش تاني كيف كانلقاك منزلة دوگري ديال حرارة بزاف …

نوار : واخا …

ياسين : شنو نكملو ؟ “حط ايدو على حنكها كيدوز عليه بحناان ” …

نوار “بغات تقول الي ليها ليها وتخليه يدير مابغا بغات تقول لا مزال بغات تقول تكايس عليا …بقات غييير ساكتة …” ..

رجع هبط راسو باسها تاني فشفايفها وعنقها كيمصو مصة خفيفة حتى كتاوه …تم هابط ببوساتو كيبوس وايدو هبطات لتحت تاني حطها فوق فخدها كيدير حركات فوق منو ويرجع يضورها لترمة لور خدام كيبوس ويشلقم حتى مشات معاه فالمود وهو يشحطها حتى قفزت وناض من فوق منها كيمسح في فمو ويلهث …

ياسين : باغيك كتر من قبل وكل نهار كنزيد على الي قبله …الدار عامرة هاد ساعة …هاد الليلة بعدا في راحة الله …وجدي راسك غذا باش تمشي معايا لعشا عند المدير القديم …

نوار “ناضت كتمسح في فمها وعنقها كتحس بيه كيوزوز …هبطات دراعتها ” : حفلة ؟

ياسين : فحال هكاك فيه غير ناس قلال الي محضروش لحفلة الي قبل …

نوار : وااخا …

ياسين “مشا لماريو جبد بوكسر لبسو عاد حيد الفوطة ولبس بيل سماطي كحل وشورط قصير خشا رجلو فكلاكيط ” : هاني جاي …

غير هبط هو بقات كتشوف شحال قبل ماتمشي لماريو حيدات هاديك الي لابسة وجبدات وحدة ديال قطن غير سميطات من كتاف وفوق ركبة فالخضر سميطاتها كحلين وفيها كتبة من قدام بالكحل …عاد حل الباب ودخل هاز فايدو قرعة ديال ما و زيف فحال رزمة صغيرة …

ياسين “قرب ليها وحط زيف فوق لعضات حتى بعدات ” : ششش زگاااي …غير ثلج هذا …

نوار : باارد …

ياسين : ماعليش صبري …شدي مزيان وخليه حتى نقوليك حيديه وحيديه …”حركات ليه راسها وهو يطبطب ليها على ضهرها وحرك ايديه بلطف قبل ميبوسها فحنكها ” …اجي تنعسي …

مشا هو لبلاصتو وهي كذلك بقات حاطا داكشي مرة فعضة ومرة فعضة اخرى هز تيليفونو وجرها عنقها فوق صدرو حتى شوي حيداتهم وطفا تيليفون زاد تخش🦋🐺نور_الياسين (267)sana mina🐺🦋

 

صوت الديك كيقوقع كيعلن بداية صباح جديد تاني ليهم فالعروبية …ريحة الدخان ديال خباز وريحة البقر والخرفان ريحة طبيعية ديال بصح …كانت تمنية ونص ديال صباح بداو كيحطو فوق طابلة مجموعين …اول واحد حاطين ليه قهوة كحلة ديالو هو فؤاد وحتى بات يامنة حاطينها فوق صال امونجي برا فجردة ديال فيرما كيكمي ويهضر مع نسيبو ويتناقشو …

مصطفى : وضهر ليا العجب فيه وكان هاد دري ميحساب ليا يخرج منو العجب …

فؤاد : من عينيه بان ليا شي حاجة شوية ونطلع عندو نفهم منو شنو كاين …

مصطفى : وداكشي الي لقا ياسين فجنب الموطور ديال البير راه ديالو …بريكة واحد سنسلة كان يديرها فعنگو (عنقو ) …

فؤاد : ماعليش هذا مكتاب “شرب قهوته وكما من سيجارته وهو كيفكر شنو عارف وفهم وحدووو نسر موسكو الي عارف فاش كيفكر ولاش غايوصل ) حتى تم جاي ياسين عامر كلو غيس لابس البوط رحداه اسامة تاهو عامر غيس…

فؤاد : من الخير اولدي ( زعما تمارة من وراها غالخير ) …

ياسين : حامدينو وشاكرينو الوليد …”شاف فاسامة ” سير نتا غسل هادشي ودخل تفطر …

اسامة “حدر راسو ودخل ” …

مصطفى : دخل تانت ولدي …

ياسين : هي اللولة ..طالع لمراكش الوليد ؟

فؤاد : طالع انا وجدك …معاش العشا ؟

ياسين : قبل المغرب نتحركو …

فؤاد : وعليه …

دخل ياسين نيشان طلع لفوق دخل لدوش حيد داكشي الي عامر غيس ودخل يدوش اما واحد مولاي اسامة غير دخل على علي والحبيب لقاهم عااد فايقين باقي كيكمعو …

الحبيب : ياربي الحبيييب باقي فيا نعاس اااميمتي فيقتيني راني جاي نرتاح واخد كونجي زعما …

يامنة “حاط راسو على ركابيها ويتفشش …خشات صباعها فشعرو ذهبي ” : هههه شديتي كونجي نبقا نسوف فيك نشبع منك احنينة ماشي تنعس كنتي تصبح تمشي لخدمة وماتجي تال ليل …ماتوحشتيش ميمتك …

يسرى : هااا وهضر دابا …

علي “ريزو خارج تغطية عندو مزال تيضارب مع شفارو باش يتفكو ” …

الحبيب : تا راه الحنانة زامتاني ديما …من حقك الميمة …”شاف فعلي وهو يركلو تا قفز ” …لقيتي الحقيقة ولا مزال …

علي : حلفت لا هي بانت …

يسرى : وا فبرلين اولدي كتفيقو بكري …

علي : غاسكتي امرت العميم …ليوم تقولي كنا بايتين فعرس …

يامنة : طلعو دوشو باش توگضو ولا دوش غير فدوش هنا عطا الله …

علي : انا نمشي غير لهذا بينما حطيتو الفطور دغيا …”يلاه غاينوض حتى بان ليهم اسامة جاي عامر غيس كلو ملطخ …”

م.الحبيب : ناري حلوف الغيس …

علي “كيرمش ” : واش هربت ليا الحقيقة تاني ولا شنو ؟

يسرى : مالك كنتي فالغيس ؟

اسامة : قولي عمنا فيه …واحد الثور تكركب فواحد البحيرة عامرة غيس ووحلت ليه رجلو فواحد اللعيبة دايرينها لحلوف بقا ياسين يفك وانا نفك تجمعنا عاد فكيناه حتى جا الطبيب داوا لثور رجلو …

يامنة : الله …

خرجات نوار من الكوزينة هازا طبسيل كيكة وسمعاتو …

نوار : وياسين فين هو ؟

اسامة : لفوووق طلع يدوش حتى هو …

يسرى : ياك بعدا امور سالمة ولدي …

اسامة : ماوقع باس عادي هذاكشي …

يامنة : وسير اولدي دوش نتا لول حيد ذاكشي لا تعمر دنيا هنا واجي حدايا تفطر …ياك مغادي فين تاني ؟

اسامة : لا السوق مكاينش ليوم عندي راحة دابا نجي حداك نيت توحشت نهضر معاك …

مشا هو لدوش صدق علي مشا غا لافابو تما دايرينو حدا الكوزينة قدامو المراية وغسل وجهو بما دافي تا توگض ورجع جلس حداهم …

حتى تحط الفطور ونزل ياسين اما فؤاد مشا هو ونسيبو طلعو لمراكش …تجمعو على لفطور …

ياسين “شاف فنوار مقابلة معاه ” : نوار …

نوار : نعام “شافت فيه ” …

ياسين : اجي جلسي حدايا لاش جلستي تما ؟؟

نوار : هاا ..غا جلست …

ياسين “متمر بدون ملامح ” : شنو خفتي نعضك ؟

الحبيب : كخخم …بهههه نن ..”خشا نص طرف بسبوسة في فمو باش يحبس ضحكة ” …

علي “قرب حداه كيهضر بشوييي باغي يطرطق ” : وتااااا ورق ليا على وجهها كي ولا …

الحبيب : ففبلففف ففف …ععنعن ..

علي : يا هااا ؟ شكتقول انت ؟

الحبيب “شير ليه لفمو زعما عامر ” …

يسرى : نوضي حداه ويلي ههههه …

نوار “ناضت كتعتر غاوحدها عارفاهم كيضحكو عليها اما اسامة خشا جوج نصوصة ديال كيكة اباش ميضحكش والو عينيه خرجو ” : هاني …

ياسين “كيشرب اتاي ” : مزيان دابا …”شاف ليها فعنقها وسولها بلعاني غا باش تمرگ كتحمقو فهاديك الحالة والمشكيل كايتمر تقولي دنيا ما واقع فيها والو هههه ” …كيف بقا ليك عنقك …

نوار “حبست الماكلة والحبيب تاهو وعلي واسامة بقاو فامهم عامرين واحد فيهم كتسمعيه كيدير اهء ههه ” : من من اش ؟

ياسين : ياك كان ضارك البارح المخدة قاصحة عليك او لا …فين مشا عقلك …

ايييييوى غا قالها وهما يتشتتو بتلاتة كاع ديك البسبوسة الي كالو مع سميدة كلها تفرگعات من فمهم …

الحبيب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاااا خليييناي نضحك ….

علي : واربي واربي وااربي كرشي كضحك وسخفت ضحكة وانا ما سخفت هههههههههههههههه

اسامة ناض علق هو لبرا هرب ….

حتى ناض ياسين على وقفتو كيشوف🦋🐺نور_الياسين (268)sana mina🐺🦋

 

حتى ناض على وقفتو مخنزرر فيهم اسامة الي عارفو اصلا مقود سوايع وساير كيقاد فضواصاه هرب لبرا اما هما حلفت ضحكة لا هي بغات تحيد ليهم وغا ما عطاهم ربي فداك الضحك حتى بقات ضحك يسرى ويامنة تاهما اما نوار بغات تبكي …

ياسين “هضر بصوت مجهد ” : شنوو هاد زبل ؟؟؟

الحبيب “جمع ضحكة وباقي كتزلق ليه ” : سمح ليا خويا …

ياسين : شنو كيضحك هناااا ؟؟

يامنة : ولدي وسع خاطرك ههه مالك معارفهمش ؟

يسرى : هههههه اويلي العقل عندكم فرفر من نيتكم ؟

علي : سمحي ليا الخالة …هههه …خويا اربي سمح لينا راه مقدرتش منصبرش كيضحكني هاد زمر ديال خوك ومصبرناش راك عارف هبالنا كي داير سموحات …

ياسين “بقا مخنزر وحجبانو عاقدين سطاش كاع دنيا طلاوها سميدة …” : تت …شوفو شكون يجمع هاد زبل الي هنا …تت …فااك ..

الحبيب “صافي لبدها وجمع ضحكة ههه ناض هز كاغط مسح بيه دنيا وجات نعيمة مسحات داكشي الي شتتو حتى شدو من عندها ومسح هو وعلي جاتهم حشومة تجمع زبلهم وهي امراة كبيرة …مسح ومشا لكوزينة لاح داكشي ورجع حتى دخل اسامة تاهو ساكت كان شيئا لم يكن …

خرج ياسين يكمي برا بقات هي كتفطر …اما هو كيف خرج كيكمي جبد تيليفونو الي صونا ليه كانت شركة خاصة طلب منها كوموند باسمو …عيطو ليه واكدو انه غاتوصلو فالامانة اليوم …كما حتى سالا وركب فسيارة بيكوب وزاد لاشغالو …

حتى وصل العصر ورجع ما تغذاش كاع فالدار …كيف دخل هاز فايدو ساشية …لقا عليهم سلام لقا يامنة قدام دار مفرشين ليها وجالسة تحنى باسها فراسها هي ويسرى …وجلس حداهم …

ياسين : ماكرهنا الحنانة تمشي معايا …

يامنة : كيف انا كيف فؤاد “طبطبات على ايد فؤاد ” …

ياسين : الوليد شوي ووجد راسك …

فؤاد : ماتشغل بالك بيا غير هنا وقت الي كان نمشي معاكم …

يسرى : كيف دايرة اشغالك مزيانة ولدي ؟ عيط ليا يوسف قاليا يقدر يجي شي يومين هنا …

ياسين : الخير موجود ولله الحمد …يوسف دارو هادي وقت الي جا مفتوح بابها ليه …فين نوار ودراري ؟

يسرى : دراري مشاو لدار جد علي وطالعين لفوق يقدر يطلعو لمراكش تايتعشاو ويرجعو …ونوار فالبيت لفوق كتوجد ما تلبس

ياسين : مزيان …استاذن وطلع لفوق عندها لقاها معرمة الحوايج فوق ناموسية وكتشوف فيهم ما عرفات ما تلبس وحايرة مع العرا …واقفة ومكروازية رجليها ودايرة صبعها في فمها …شعرها محربق خصلات خارجين واخرين داخلين ..حتى جاها من لور وباسها في عنقها بوسة حتى تسمعت وقفزت …

نوار : ياسين …

ياسين : نوارته …اش واقع هنا ؟؟

نوار “هزات كتافها بعفوية وعينيها مكمشاهم بكياتة ” : ماعرفت ما نلبس …شوف …

ياسين : شنو غانعرف لهادشي انا ؟ لبسي الي كان غايكون مستور …لبسك الى سمعتي الهضرة راه زين منوحلش معاك …

نوار : غانلبس جلابة جديدة باقي ملبستهاش ديال لعقد ..

ياسين “كيسمع فيها تعاود حدو قاليها ” : جلابة سترة حسن ليك من داكشي لاخور …

نوار : واخا …”خلاها ودخل لدوش يدوش مزيااان اما هي قبل دوشات ونشفات شعرها …هزات ديك جلابة لي كانت فصومو حطاتها ولاخرين رداتهم وهزات دوبياس جداد فالبيض حيث هي عروسة طبعا راه كتسمع لهضرة انها خاصها تلبس الوان مفتوحة …حتى خرج الدخان خارج من لحمو دوش مزيان بما سخون كينشف فشعرو بفوطة …دخلات

هي موراه بدلات ولبسات داكشي حتى خرجات لابسة اما هو نشف حالتو ولبس طقم اسود كلاص بكرافاط ديالو كحلة كان كيقاد فيها حتى زيرها ومشا مشط شعرو رجعو لور وفيكساه بجيل …لبس تقاشر وصباط عقد سيورته عاد تاهي لبسات صباطها وتقادت مع المراية وبغات تبدا دير فايلاينر وكحل وعكر خفيف حتى وقف عليها …

ياسين “صغر عينيه شافها مضاربة مع مرود الكحل بغات تكحل ” : شنو بغيتي ديري ؟

نوار “تزنگت ” : بغيت ندير هذا “وراتو ”

ياسين : هذا شنو ؟

نوار : كحل …

ياسين : الي درتي ديك المرة ؟؟

نوار : اه فالعرس الي كان هنا …ياك جاني زوين …

ياسين : بين العينين شهلين الي شفتهم انا ومشافهم غيري …

نوار : هههه صافي نديرو …

ياسين “بكل برووود هههه ” : لا مغاديري والو اشهلة العياني …”هز ديك ساشية حطها قدامها وشاف فيها …

ياسين : هادي تال غذا بليل وغاتشوفي شنو فيها …

نوار : علاش غذا بليل…

ياسين : حيث هي حاجة ليل …حطيها ليا فالماري🦋🐺نور_الياسين (269)sana mina🐺🦋

…متكية كتشوف فسقف ليها ثلاث ايام ملي جات وهي نعاسها مخربق …تاحد مكاين فدار…تبدل عليها المكان او نقولو رجعات لمكان الي كانت عليه من قبل صحيح كانو على قد الحال لكن كانت فيوم من الايام وفواحد الوقت حتى هي كدخل لدارهم وتنعس قبل متفقد السند ليها والي كانت وحيدتهم وتلات بيها لايام تقلب على من يصدق عليها غييير باش تاكل …حتى تزعطات فرجل احلامها ووصلات فين وصلات دابا سفق غير سقف بيتهم الي من بعد ولا سقفها هو سما ولا تحت باش ديال شي حانوت …فترة زمنية عاشتها ديال تشرد هلكاتها بمعنى الكلمة …

صفية “دارت ايدها على فمها كتكحب حلقها نشف ” : كحكح …”ضارت بغات تشرب لقات قرعة خاوية …” ..كيف غاندير نجيب الما ؟ …شافت حتى عيات وهي تنوض خشات رجليها فصندالة …تمشات بشوييي حلات الباب ومع فيلا غير صغيرة ماشي كبيرة عقلات على المطبخ فين كاين …تمشات ببطئ حتى وصلات ليه بقات كتلبد حتى وصلات ثلاجة غييير حلتها بان ليها داكشي مشارجي …اش منك يا فرماج حمر ومربع ومثلث ودانون واش منك يا عصير

مع كانت ثلاجة كبيرة ديال زوج بيبان عاد حدا فريزر اي المجمد بجنبها …كل حاجة فبلاصتها …حسات بجوع فكرشها وبدات تلذذ …

صفية : احح الله ماكلة …فيا جووع …نااري هادشي كنشوفو غير ف حوانت ولا فتلفازة …”بان ليها كورة ديال فرماج حمر ” الله …”دوزات بلسانها على شفايفها وهي تهزها وهزات فرماج لاخور وكاشير …مشات قلبات على خبز فين كاين بان ليها فران حلاتو لقات نص كوميرة …هزات موس حلاتها دهنات فرماج وقطعات رونديلات من كاشير ودارت طروفة كباار ديال فرماج حمر غير كتقطع وما كتقنع …رجعات داكشي بلاصتو بانت ليها قرعة ديال عصير حامض كباتها فكاس كبير وبدات تاكل وتهضر …

صفية : الله هادشي بنيين …اممم …هفشيايت فف ..”صرطات وهي تهضر كتشوف فكوزينة قدااش …كلها برخام وبلاكارات كيدايرين ..كطل على جردة وبيسين صغير …” ..دابا انا مرات ولدهم وعايشة هنا ؟ هههههه مرات ايساف ابوجودة ومن عائلة رمسيس المعروفة هنا …”جمعات ضحكة فاش

تفكرات انه لا يبادلها اية مشاعر ولو جزء لا يتجزأ…ليست سوى مدة زمنية وتمشي لحال سبيلها وهادشي كاامل الي ولات فيه الرفاهية والغنى غايتبخر وحتى فرصة انه يبغيها غايتبخرووو…لان عرفات انه صعيب ومستحييل يشوفها كا انثى يعشقها وزوجة يبغيها ….

سمعات طقطقات اصابع فوق رخام وهي ضور كانت متكية على بوطاجي حتى وقفات وحطات الخبز بجهد شوي ويطيح …شافت فيه كتصرط ريقها …

ايساف”ربع ايديه ” : كملي شنو كنتي كتالفي ..

صفية “الصمت ” …

ايساف : مرات ولدهم ههههه …وايلي ؟

صفية “كترمش فيه حتى حدرات عينيها وجمعات فمها ” …

ايساف : شنو كديري هنا ؟

صفية : جاني العطش جيت نشرب وحسيت ب جوع و ب درت مناكل …

ايساف : هههه قولي شفتي الي عمرك ما كليتيه وقلتي تاكليه …قولي هادشي الي كتاكلي عاااد اول مرة فحياتك كتاكليه …شفتي راسك وسط الناس الي عمرك تحاكيتي معاهم ولا شفتيهم …اه نسيت الناس الي شفتي فالبنك الي كنتي كتهزي ايديك “كيهضر ويقرب ليها ” ..كتقولي عالله …صدقة عالله …

صفية “عينيها غرغرو بدموع ” : لا عمري ماقلتها كانو كيعطيوني هما اهى …كنت كنبغي غير ناكل ولا شي حد يعاوني نخدم …

ايساف : باااش ههههه بتقحبين ولا تهزي رجلك كيف درتي ليا …هو “طلعها وهبطها ” زين زينة وجايبة تمن ولكن راك مقادياش ابنتي سوى انك تلاحيتي فطريقي تا بين ليا الله بسبابك خبث العيالات بجمييييع انواعه …

صفية : علاش تزوجتي بيا ملي كيدير ليا هاكا “هبطت ليها دمعة كتجري ”

ايساف : بغيت نسترك ونرضي ضميري ساعاك بان ليا ماحدي كنشوف خنشوشك ضميري كيطير ..”قرب ليها عند وجهها وهضر شرار كيطاير من عينيه وكشاكشو خارجة …” نهار كلو كنضل غابر فيه غا باش ندوز ليام وكمارتك منشوفهاش “حط ايدو على وجهها ودفعها منو ومشا خلاها …حتى تفافات كانت بغات تكالي بايدها لقات غير الخوا وهي طيح …جات لارض …

صفية “غمضات عينيها بالم” : امننننن اييييي اهى🦋🐺نور_الياسين (270)sana mina🐺🦋

 

خلاها كترمش ولات ذهنات غير شفايفها ورشات ريحتها وحطاتها فصاكها دارت تيليفونها ولبسات صباطها وهو هز سوارت وكونطات وتيليفون خشاهم فجيبو وعنقها باس ليها راسها وهبطو لتحت لقاو فؤاد تاهو بطقم اسود بزوج رجال الي شافهم يصلي عالنبي واحد مگضر على لاخور …جلسو شوي حتى قرب المغرب وناضو …سلمو على يامنة ويسرى وعنقو نوار وسطهم وخرجو ركب فؤاد حدا ياسين ونوار اللور وزادو لمراكش نيشان …حتى وصلو ودخلو لمدينة شدو طريق المسيرة حتى فاتو اسيما ووصلو لفيلات الي تما واحد الفيلا جات بغيدة شوي كان ضلام الحال …وبلاصاو قدامها وخرجو لقاو زوج رجال لابسين جلالب بيضين فالاستقبال …غير شافوهم ودخل واحد منهم عيط لمول دار حتى خرج …

الحاج “شاف فؤاد وبدا يضحك ويقول ما ضحكت ” : سي رمسييييس هذااا ..”تسالم معاه …عااش من شافك …

فؤاد “بنضرات صارمة سلم عليه ” : الحاج …

الحاج”سلم على ياسين ” : ولدي ياسين تفضلو مرحبا …”شاف فنوار ” المدام ياك اولدي …

ياسين “شد ليها فايدها وكمش فيها وشاف فيه غمض عينيه وحلهم زعما هي ..”

الحاج”ابتاسم ليها ” : مرحبا بنتي دخلو دخلو

حنحن فؤاد ودخل سبقو وهو غادي وراه وكيضحك فرحان بيهم ومعرفته بفؤاد قدييييمة من زمان ملي كان كليان عندهم …من احد اكبر الزبائن عندهم …بقاو تابعينو وياسين معنق نوار حداه وكتشوف …ملابساش صباط ميديكال غاديا وتعرج وهو معاها دقة دقة مبغاش يقوليها علاش ملبستيهش بغاها تكون طبيعية وعلى خاطرها تحس براسها عااادية جدا …حتى

دخلو لجردة حدا لابيسين لقاو شي رجال قلال هما وعيالاتهم كل جالسين فطبلة كيهضرو وغير رجال الي لباس عليهم …منهم حتى عائلة ومقربين …وراهم طابلة ديالهم كانت مصايبة فوق منها عصائر ومملحات محطوطين …قاد ياسين كرسي لنوار جلسات فيه عاد فؤاد جلس يلاه بغا يجلس هو حتى عيط ليه الحاج هو وفؤاد باش يعرفهم على شي ناس مهمين …

ياسين “هضر لنوار فوذنها ” : مرتاحة ؟ تجي حدايا ؟

نوار”ابتاسمت ليه ” : لا لا مرتاحة غير سير ..

ياسين “باسها فناضرها وحل صدايف الفيستة وقاد وقفتو بكل رجولية حنحن بصوته الغليض ومشا لحق على فؤاد والحاج وقف معاهم كيجيو ناس يسلمو عليهم ويهضرو …

عند الباب ديال جردة دخل حتى هو بكامل اناقته موقف شعرو بجيل بديك طولة تاهو وتجريدة الزين راه زين والوقفة شامخة ولكن فعايل ولاد لحرام ما خاطينو …جا عندو واحد من رجال الي تما سلم عليه …حتى جا الحاج خلا ياسين وفؤاد كيهضرو مع شي واحد كيعرفوه معرفة كبييرة …

الحاج : ولدييي عيسى …مرحبااا مرحباا …

عيسى “باس ليه ايدو اباش يقتلك باحترام الكبار عشرة لضص زعما هههه ” : الحاج عاش من شافك …

الحاج : غيبة طويلة هادي …

عيسى : المشاغيل وكان… بين هنا نشوفو الوليدين وبين خدمة برا وفاس راك عارف …

الحاج : ايوى هادي هي دنيا …اجي معايا نعرفك على شي ناس …

عيسى “حط ايدو على صدرو ” : غييير عفيني دابا من بعد ونتعرف عليهم عاد وصلت بغيت غير نرتاح بعدا وانا معاك فاش ما بغيتي ..

الحاج : ايه …اجي نيت جلس معاهم فطابلة راك تعرفهم بينما سالاو يجيو وسلم عليهم نيت …

ابتاسم ليه ومشا معاه حتى لطابلة وراه شاف بنت جالسة تما حدر ليه راسو وهزو وخلا الحاج مشا عندهم وهو مشا حتى لطابلة وجر كرسي جلس حداها …

عيسى : سمحي ليا ياك ما جالس شي حد هنا حداك …

نوار “شافت فيه جلس حداها وخا بعيد شوي ولكن راه فالكرسي الي حدا كرسيها…نطقات ومبعدة حيث مكتعرفوش وراجل غريب من الفوق .. ” : جالس حدايا راجلي …

عيسى : اه سمحي ليا “وناض من حداها بكل لباقة “…

ياسين كان واقف كيهضر مع ناس بعاد شوي حدا لابيسين …حك راسو

فؤاد : سير حدا مرتك انا هنا ماتخليهاش وحدها …

ياسين : وعليه …”ضار باش يمشي عندها مع دورة الي ضار لقاه جالس حداها وكيضحك وهي مبعدة راسها وضارت عطاتو بضهر حتى ناض عيسى من حداها …فؤاد شاف فيه لقاه مخنزر شاف فين كيشوف …

فؤاد “وررك ليه على ايدو …”

ياسين “كيهضر ووجهو تبدل فيه لون اصلا مشربن عليه من شحال ” : الي تما مرتي هي حاجتي والبراني لا شششاااف فييييها هرست ليه عضامو وعدوي شنو عاااقبته ؟؟ “ضور راسو شاف ف بااه وعينيه ولاو حمرين..

فؤاد : الي شاد بايدي ولدي فيا منصفيها ليه بلا متهز الهم …كلشي بتباتة وعند وقتو زين …الى نتا مرتك حاجتك نتا ولدي من صلبي ودمي ومنفرط🦋🐺نور_الياسين (271)sana mina🐺🦋

 

ضار كيشوف فيه عينيه حمريين بجهد …محلف عليه من شحال هادي من مشكيل اسامة مرورا بمشكيل ايساف الي تسبب ليه فيه …شي حاجات تسبب فيهم بقصد أو غير قصد اذاو اقرب ناس لياسين وهاهو كيشوف فيه تاني جالس حدا مرته صحيح الغيرة لكن اسباب اخرى خلاتو غير شافو شربن عليه …

فؤاد : ياسيين هضرت معاك او لا ؟

ياسين “كررز على سنيه ” : ال و لييييييد …

فؤاد : ه ض ااااارت …”خنزر فيه ” …

ياسين “غمض عينيه وهز راسو باش ينفض العصبية حتى نفخ وزفر انفاس سخووونة كيحاول ماااا امكن يبرررد ويتكالما …كيبغي يتجنن فؤاد كيضغط عليه ” …

فؤاد : ششش ماشي داباا ماااشي دابا كل حاجة فوقتها زوينة برد وعرف وقتاش وامتا …

ياسين “حل عينيه وضار شاف فيه ” : ماعليش …

فؤاد : شنو ؟؟؟

ياسين : تهنا من جيهتي …

فؤاد : الله يرضي عليك “طلق منو وقاد فيستة ديالو ضور عنقو يمين شمال طرطقو عاد مشا فاتجاه مرتو محاول ما امكن يتهدن بزز منو وعارف فؤاد انه مغايدير تاحاجة مادام هضر معاه وقاليه تهنى عليا …لقاها شادا كاس عصير وكتشرب وتنقب وشادا تيليفونها كتفرج ف فيس ولا انسطا ولا تهضر فواتساب ملاهية وقتها مسكينة حتى باسها فراسها وجلس حداها ومهضرش تسناها تتقوليه هي …

ياسين : عييتي ؟

نوار “ابتاسمات ليه” : ههه لااا عاد مشيتو امتا عييت …

ياسين : وغير زعما وكان …

ضور وجهو جيهة لاخرى غمض عينيه تاني صذرو راه العافية شاعلة فيه والو كون ما باه قاليه مايدير والو كون طحنو تما ولا طحنو بعضياتهم ولا شوف صمكة كيف كانت غاتكون لكن فواد فكر لولدو اولا قبل كل شيء سمعته هي دابا وجهو هو دابا خاص يكون وجهو نقي وسمعته مزيانة عصيبته غاتخرج عليه وهو دابا ف حفلة مقامة على شرفه انه غايتسلم منصب وكادر مهم وكبير وهو ادارة بنك كبير في مراكش..يعني وجهك هو خدمتك …

نوار”بان ليها صذرو كيطلع ويهبط وضاير جيهة لاخرا كيحك فلحيته ولا يمسح منخرو ولا يهز راسو يصوط ” : مالك ؟

ياسين “ضار شاف فيها وغمض عينيه حرك راسو بنفي زعما والو … وجبد باكية الكارو خبطها حتى جبد كارو وكحز منها شوي شعلو حتى كما منو شوي بدون ما يجاوبها ”

اما هي رجعات حدرت راسها فتيليفون خلاتو يكمي حتى كملو ومرة مرة كيشوف فباه مرادش لبال لجنابو شكون جالس وكيشوف فيه …حتى نطقات نوار…

نوار : احم واحد سيد جا بغا يجلس وقلت ليه جالس حدايا راجلي ومشا …واش طابلة فيها غير انا وانت وعمو فؤاد …

ياسين “هضرتها نفساته وفرحاته بعدا “: هاد ساعة غير حنا وحسن ملي غير حنا قوة بنادم مابغيناها “عنقها وقربها ليه ونزل هضر فوذنها ” شكون قلتي ليه جالس حداك ؟

نوار “حنوكها سخنو وطلع ليهم دم ولاو حمرين بجهد ” : ا نن نتا وعمو فؤاد …

ياسين : عاد قلتي هضرة غير هادي …

نوار : ش شنو قلت …

ياسين : نوااار …

نوار : نعاام …احم ق قلت ليه جالس حدايا راجلي …”قلبها كيضرب ”

ياسين : وراجلك غير هكاك …حلليها …

نوار : ما فهمتش …

ياسين : حلليها يعني خلي نكونو راجل ومرته بصح انوار …هادي راك فاهماها …مغاديش نبقاو ماحدنا حدا بعضياتنا فحال لخوت ولا نقضيو غير بالسطحي الي حتى سطحي بصح ما درناه …

نوار “من خجلها ابتاسمت وحطات راسها على صدره مالقات ما تقوليه عندو صح ك راجل بغا حقو راه صبر عليها ومن حقو يطالب بحقوقو مادام هما حلال بعضياتهم …”

ياسين : ندوزو هاد الليلة باش ما عطا الله وكان …حتى تم جاي فؤاد حل صدافي الفيستة وجلس حداهم حتى جا المدير السابق ومعاه زوج رجال اطر سابقة فالبنك ومعاهم رجل كبير فالسن غير وصلو عندهم ناضو بثلاثة وقفو احتراما ليه حتى عرفو عليهم بانه من احد زبناء الكبار عندهم فالبنك ووصا ياسين يتهلى فيه من بعدو …

الحاج : سي ياسين نعرفك بواحد من شباب الي ولا رجل اعمال واحد اكبر العملاء عندنا فالبنك والي خيره سابق فتعامل معانا …

ياسين : مرحبا …

حتى خرج من وراه مبتاسم ليه اول مرة غايشوفو من بعد غياب طويل …

عيسى : صديق الدرااسة ديالو الحاج …”مد ليه ايدو ”

ياسين “غا ش🦋🐺نور_الياسين (272)sana mina🐺🦋

 

غيير شافو وهو يكحل بالعما وفؤاد حاضي الموقف ونوار بان ليها ياسين بدل ملامح ديالو لملامح الي كيخلعوها حتى كمشات ليه فدراعو …

الحاج : عيسى المنصور …صديق الدراسة يلاه اسي ههههه

عيسى “كيضحك وماد ليه ايدو هاد نضرة حس بيها ياسين استفزاز ليه …” : هههه شنو مغاتسلمش على صاحبك ؟

الحاج “جمع ضحكة ” : شي مشكيل ا ولدي …

فؤاد “ضغط على ياسين بلا ميشوفوه …” …

ياسين “ضار شاف فباه ورجع شاف فيه ..وشاف ايدو الممدودة وحلف لا هو بغا يسلم عليه حتى جمع ايدو عندو ” : كل خير الحاج …”وعينيه فعينين عيسى الي بغاو يشتتو ليه راس لو كانو قرطاس ”

الحاج “تحرج وحنحن كيضحك ” : اههه ماعليش …المهم نتمنى ترتاحو اولدي مرحبا بيكم مرة اخرى …

عيسى : هههه ماعليش مولفين انا وياه الحاج هاكا هادي صحبتنا راك عارف صحاب كيف دايرين …

مشا هو وعيسى الي بقا كيضحك ويشوف فياسين حتى شاف نوار الي جلس حداها وقالت ليه جالس حدايا راجلي شادة فدراع ياسين ومكمشة فيها باقي حاضيها كيفاش شادة فيه حتى جلس وهو حاضيهم …كيفاش تنفس وضار عنكش ليها شعرها وباس ليها ايدها وجلسها حداه عنقها بجنب وحداهم فؤاد الي كان قدوة ليه باغي يوصل فين واصل فؤاد ويكون حسن منو لكن العقل الي عندو مريض ومفرفر ومختل عقليا فتفكيرو هو الي خلاه يمشي لطريق الضلام وكان كيشوف ياسين واصل مراتب عليا فالقرايا وهو لا حدو كيقرا داكشي على حدو قدو فالقرايا يعني متوسط ماشي مجتهد ومكانش عاطي قرايا اهمية حدو دم سنانو ياسين الي كان بين قرايا وخدمة ودمير وتمارة ويمشي لعروبية وفنفس الوقت دماغ فالقرايا والحساب ….

بدات موسيقى الملحون وجاو سرباية تصافو هازين طيافر فايديهم وحاطينهم فوق كتافهم وسربيتة بيضة مطرزة بطرز الفاسي على دراعهم …كانو ستة سرباية يعني ستة طبلات توجه كل واحد فيهم على انغام موسيقى الملحون …الطابلة

الي فيها ياسين جلسو فيها غير رجال الكوادر والاعمال والحاج بنفسو فيها غي ناس المهمة طبعا وهما جالسين مع مدير بنك سابق ومدير بنك جديد شاب طموح كاريزما وهيبة وحداه صاحب الهيبة الكبيرة الراس الكبيرة فؤاد المعروف بهيبته وحضورو والشخصية الي عاطياه حضور قوي وجدية صارمة …وتتوسطهم

واحد الحلوة وسط الصرامة والجدية كاينة واحد الكتلة من الكياتة والكريمة المخفوقة بجليستها على حدها قدها حداها راجلها وجيهة لاخرا عمها وشيخها فنفس الوقت …كتبان حلوة الفريز وسط من حلوة فليو الكحلة ههههه …

حتى حطو طيفور وسط طبلة مجهزة بطباسل لكل واحد وفورشيط ومعيلقة وموس مهم بترتيب محطوطين وكيسان مونادا راقييين ومذهبين وقراعي مونادا وسرابت مطرزين بذهبي …حلو طيفور وهي تبان بسطيلة الحوت كبيرة وعامرة مزينة ب

كروفيت رويال والحامض مزوق ومقاد وجنابها بيض السمان و بريوات عامرين بالفرماج فوق منها …سماو الله وشرعو فالاكل بطريقة راقية …كملو وحطو ليهم تاني صينية طويلة فيها نص حولي مشوي مزوق بالكفتة من فوق كواري و عواد معمرين بفرماج حمر وكونيشو وجنابو ليصوص و صوص باربيكيو …

كاين الي كلا وكاين الي غير نقب …جالسين معاهم عيالاتهم منهم واحد سيدة لابسة شبه قفطان فالخضر بارد ومخدوم براندة وصم نحاسي …جامعة شعرها اسفنجة شوي فعمر الثلاثينات …من الي جلسات نوار وهي حاضياها …حتى ردو ليها البال ومنهم راجلها …لقاها دايرة ايدها على حنكها وتشوف فيها …

هو : اجمعي اياتا عينيك على البنت بيطيريها بعينيك …

هي : غييير خليني راني معذورة حمقاتني ماشاء الله …شافت فيها …شنو سميتك …

نوار “بخجل ” : نوار …

هي : ياختي اسم على مسمى ..”مدات ليها ايذها ” انا سميتي علياء …غا سمحي ليا راني كنتوحم وحمقتيني الحال ما يشاور هههه “تاهي حشمات ولكن راه عينيها ما تزحزحوش من عليها شافت فياسين ” : مراتك ياك …

ياسين “حرك ليها راسو ب اه ” …

علياء : الله يخليها ليك …كيوتة وحبابة من شوفة ..ياربي غا سمح ليا ماقدرت منبقا نشوف فيها ياربي تحميها ليك …

راجلها “شاف فياسين…حشماتو ههه ” : غا سمحي لينا سي ياسين الحمل والوحم ما يشاور ”

ياسين : ماعليش معذورة …فك الله وحايلك …

نوار : ههههه “جمعات فمها بخجل حتى قبط ليها ياسين ايدها من تحت طابلة وبدا يتلمس فيها …المراة كتشوف فيها وياسين كيتلمس ايدها حتى داز لفخدها تا هو كيتلمس فيه صافي قلبها طلع لحلقها ورجع هبط لتحت عرفااااتو اش ناوي يدير تاني بغات تبكي …

ماحنتهاش نيييت بقا يتلمس ففخدها كتشوف فيه كتلقا وجهو مطمر كان تا حاجة مكاينة حتى قرصها وهي …

نوار “غوتت كي المشة ههه ” : اييي …

عالياء : مالك …

ياسين “شاف فيها وحط ايدو على كتفها كيطبطب عليها رجع ملامح ديالو لخوف كيتفحصها زعما ” : شنو مالك ؟ “شافت فيه كي المشة حنحن وهو يضور ساف قدامو غمض عينيه سلم على و#تتمة_البارت_272_نور_الياسين..

ناضت شادة وراها وكتواگع (كتألم) وتبكي …بذات كتندم على نهار الي قالت يتزوج بيا ويسترني ونهار الي فكرات تحلم بيه فارس احلامها تاكدات ان الحلم شيء والواقع ما هو الا شيء اااخر تماما ونتا وزهرك فهاد الحياة …جمعات داكشي الي طاح ليها كتجمع وتمسح فعينيها وضهرها كيصادعها …

صفية : اييي اهى …الله ياخذ فيك الحق …اهى اهى …

راوية “دخلات عليها لقاتها كتبكي وشادة ضهرها وكتجمع داكشي الي طاح خبز وفرماج مشتت وكاس عصير مخوي ” : اش واقع هنا ؟

صفية “مسحات دموعها ” : والو غير طاح ليا هادشي اخالتي وطحت تقصحت فضهري …

راوية “بتشكيك ” : بصح ؟

صفية “بلا متشوف فيها ” : ا اهى اه …

كان هو واقف حدا الكوزينة كيسمع ويضحك باستهزاء …حتى دخل عليهم وهي تشوف فيه ورجعات بلور …

ايساف : هههه طحتي …علاش كتكذبي ؟ قولي انا الي دفعتك وطيحتك باش تجي ضربني ولا بغيتي ديري راسك بعقلك باش متجبديش ليا صداع ؟

راوية : ايساف شنو كاين ؟

ايلاف “دخل من سمع صوتهم ” : ايس صاير هون …

راوية : هاحنا كنشوفو شنو واقع …”كتشوف فيه وف صفية الي بدات ترعد فاش دخل عرفات غاتنوض بينو وبين واليديه ” …

صفية : اهى واااالو والله موقع والو غير طحت …جاني جوع وجيت ناكل …هاني نجمع هادشي …”تحنات كتجمع ” …

ايساف : هههههه لا حول ولا قوة الا بالله …نوضي تلاحي لبيتك يلاه …

ايلاف “غوت ” : ايساااااف …”خنزر فيه ”

ايساف “شاف فيه ” : مرتي وانا حر فيها بيي ايش بدك ؟

ايلاف : بديش اغلط فيك وفكر عيد تربيتي الك…ايش صاار فيك ابدا ما كنت هيك …

راوية : شككني فيه واش ولدي شككني فييييه …واش مكتحسش ؟ واش هبلتي ولا مالك ؟ راها مرتك اااااه تقبلها نتا وهي غلطتو بزوج …مشات هي ونتا جبتيها لاااااش …وياك تقول تصحح غلطك ويااااك …حيث هاد الفعايل الي كدير فهاد اليتيمة راه ذنوب فذنوب حرام عليك الى دخلتيها فانتقام ربي غايحسابك فدنيا قبل الاخرة ….غانتبرا منك….”عينيها غرغرو ”

ايساف “شاف فصفية وعينيه ولاو حمرين …مشا ليها هزها من دراعها وداها وجابها خضخضها ” : قلت ليك تلاحي لبيتك ؟ ولا بغيتي تجمعي ؟ تخدمي مع الخدامات نعطيوك خلصتك كل شهر …منها تجمعي راسك نيت تعلمي كيفاش تولي نقية من لوسخ الي كنتي فيه …”شاف فباه ”

بدي ساعدها ماتروح ل العهر بييي …بديش ياها تروح تعمل حالها شرموطة “مع قالها هز باه ايدو تال سما وطرشو وعاودو تاني حتى دارت راوية ايديها على راسها وقلبها تقبط معمرها توقعات ايساف الولد ضحوكي نشيط الي هاز هم واليديه بدرجة لولة ومحتارمهم يتقلب وتقلب شخصيته لهاد درجة ” …

ايلاف : الله ياخذ فيك الحق …اذا مديت ايدك عليها ربي ما راح ينساها لك البنت يتيمة البنت يتيييمة واما اليتييم فلا تقهر …حسبي الله ونعم الوكيل …بنت خانتك هي ايش ذنبها بنت طلعت غذارة هي ايش دخلها …هاي بنت وهذييكي بنت لك ربي فرق الروس كل راس مانو مثل بعض …وانت حرك وسمك وانتقامك صبيته على ها اليتيمي …

مشا كشكاشو خارجة وكيردد في فمو …اما اليتيم فلا تقهر وايساف ولاو عينيه حمرين ضار شاف فيها وداها وجابها حتى دفعها تلاحت تاني لارض عروق نواضره خرجو وصعر دفعها وخلا مو كتغوت ومشا خرج …حتى هبطات عندها كتهز فيها …

صفية : اهى مابقيت بغيت والو …بغيت نمشي فحالي ..مسامحاه دنيا واخرة مسامحاااه ..

راوية : معندك فين غادا نتي دابا مرت ولدي بغا ولا كره وماشي انا الي لوح مرت ولدي فزنقة كيما بغات تكون …هادي ولات دارك وهو الله ياخذ الحق الى ضلمك ….حسبي الله و🦋🐺نور_الياسين (273)sana mina🐺🦋

 

شافت فيه واحد شوفة زعما بغا يهبلها وهذا ماكان هههه …شافت فعلياء وهي تبتاسم ليها بزز باش متبينش هههه …

نوار : م ماماليش ماماليش ههه …

ابتاسمت ليها وهي ترجع تاكل كملو العشا وحطو ليهم اتاي وحلويات مشكلة …اشمنك يا معمرة بلوز وكاوكاو وحلاوي شكلاط ونخوة داكشي تقليدي مكاينش حاجة بريستيج …داز العشا نوعا ما فجو عادي وسط ناس هاي وناس عادية هكا وهكا ووسط جو مشحون …اضطر عيسى يمشي قبل وهو فراسو ياسين غادي ويضحك وتحت راسو شلا وشلا فداك الراس المجنون الغير عادي …مزال ما كملات سهرة ناضو استاذنو باش يرجعو

فحالهم سلمو على ناس تما ومشا معاهم الحاج حتى الباب بشكر وترحيب لمرات جايا وودع ياسين وبارك ليه المنصب ديالو على امل يبدا الاسبوع المقبل اول نهار ليه فالعمل كمدير احد اكبر فروع البنك بمراكش الحمراء ….خداو طريق الرجعة لدوار فذاك الليل …حطات نوار راسها على زاج من العيا غفاات ما حسات حتى لقات راسها بين دراعو هازها وطالع بيها لفوق …

نوار “كتحك عينيها ونطقات بصوت خفيف ” : وصلنا ؟

ياسين : شش غير نعسي وصلنا …

نوار”دخلها لبيت وحطها ” : بغيت نبدل …

ياسين : فيك نعاس ولا تمشي معايا ؟

نوار “شافت فيه ” : فين ؟

ياسين : لمطار “شاف فساعته ورجع شاف قدامو كيحيد فالفيستة ويحل فكرافاط ” …نجيب هذاك سيد ومرته ندوزهم لوطيل صباح يجيو هنا …

نوار : اه نمشي معاك …

ياسين “حل قميجة وقرب باسها فشفايفها ” : خليك بلا متبدلي انا نحيد هادو ولبس شي حاجة خفيفة ونمشيو …

ابتاسمات ليه بقات لابسة هاديك جلابة وهو حيد داكشي رسمي ولبس تيشرت بيض وشورط دجين كحل لبس سبرديلا بيضة عاد هز كونطاكت وتيليفونو عنقها بجنب وهبطو تاني لقاو سهيييط فالدار كلشي نعس الا فؤاد شاعل ضو فبيته هو ويامنة …خرجو ركبو سيارة ورجعو ادراجهم هاد المرة لمطار مراكش المنارة …

في هاد الوقيتة وفي جيهة اخرى كان ناعس ويركل ويغوت بشوي لابس غير شورط ولفوق عريان لايح الغطا ونص فوق ناموسية ونص لاخور فلارض …حال فمو مرة يغوت مرة يركل برجلو …

اشرف “كيجريييي يجري ويغوت لربي الي خلقو وهذاكشي كيشوف فيه ضخم وضلام وتابعو واشرف يغوت ويولول …” : وااعوووو واربي وااربي فوتناااااااي …غانعيط ليك لخويا تاني اولد الفقيرة ….وااععععع وبين غا وجهك وكون راجل ….

بقا يجري ويغوت يجري حتى لقا راسو فدرب مسدود ما كيخرجش وحبس كيلهث وقلبه كيضرب …صاافي هذا الله وربي الي غايحفض ولا اله الا الله ….

اشرف : ننن ننن ففف ببب بعد منييييي …ب ببب عد …”ضار يشوفو لقا ضلام كبيييييييير جاي جيهتو جاي جاااي بغا يتلاح عليه دار ايديه على وجهو كيغوت حتى سمع مياااو …حل عينيه لقاها مشة صغيرة بيضة …وهي ضربو الفيقة …

اشرف “شاف فسقف عرف راسو كيحلم وهو ينوض وجلس تقاد دار ايدو على حنكو بغا يبكي ” : الناااااس يحلمو بمستقبلهم وشنو غا يجرا فيه يااااو انا تا لحلم ما مقاد جاري عليا جن لقيتو مش ومنوض الهيلالة …مال زهري مكوز تا فالحلم يا سيدي ياربي …ناس كبيييرهم كبيرهم يحلمو بالكوا يصبحو يتوضاو الى سولوك تقوليهم استحلمت …انا تا داك الاستحلام ماشتو فالحلم …”شاف فساعة لقاها جوج ونص ديال ليل ” ايوى شتي …

تا باش نفيق لقاه صبح الحال مالقيتو صبح …غانبقا غانحلم وهذا الله ..

بدا يحسب بصباعو ويعد …

مانا من الي كواو كي ناس مانا من الي حلمو كي ناس …حلمات عندي ملاوطة …عمري شفت واحد كيحلم بفكرون دايز فتران كيكمي حتى لقا راسو كيتفرج فالريال والبارصا حتى لقيت لعابة ديال بارصا كيلعبو مع الرجاء البيضاوي وداز الفكرون شير ليا ….حياتي كلها هبيلة وزادني تا لحلم ….فييينك انوار الي كنت نعاود ليها ..🦋🐺نور_الياسين (274)sana mina🐺🦋

ب مطار مراكش المنارة جالسين فكراسا لداخل مع الناس الي كيتسناو طيارة القادمة من مطار لوس انجلوس الدولي …صرحات فتاة الاستقبال بوصول الركاب القادمين من تما الى البوابة وهو ينوض هو وياها شد ليها فايدها زير عليهم واقفين كيشوفو فالناس خارجة حتى بان ليه واحد مگضر وطويل عريض …ومعاه مرتو تاهي سمرة شوي لونها برازيلي …هازين صيكانهم لور وفاليزاتهم فايديهم …غير شافو …

سامويل “ضحك وضار شاف فيها ” : راه ياسين …”الحوار بالانجليزية ” …

اليزابيث “شافت فياسين وقلبها ضرب بجهد وهي تبتاسم زويينة فوجهها وفورمتها قتتالة بحكم برازيلية الجنسية …عضات شفايفها ” : توحشتو بزااف …

سامويل”ابتاسم ” : مدة طويلة ما شفناه ههه

وصلو لعندو بعد ما كملو اجراءات الوراق …حتى شرع ايديه وتم جاي وكيضحك ليه بجهد صديق ديالو حتى هو فاش كان فامريكا وجارو فنفس الوقت تما ساكن حداه …

سامويل ؛ برووو هيللووو …”تعانق هو وياه ”

ياسين : سام …كيف حالك ؟

سامويل : بخير …

اليزابيث “ضحكات تا تغمضو عينيها مشات باش تعنقو ساعاك بعدها بلباقة وسلم عليها بايدو …” : اهههه ياسين توحشتك …

ياسين”مشافش فيها حدو نطق وعينيه فلارض ” : على سلامتكم

سامويل “لاحض نوار وهو يبتاسم ليها وسلم من بعيد احتراما لياسين عارفو كيفاش داير وتربيتهم على عيالاتهم ” : مرحباا …ومبروك زواجكم …

نوار “ابتاسمات بخجل ” : شكرا …

اليزابيث “بلا مضحك ” : مبروك زواج …

نوار : شكرا …

ياسين : تمشيو لدار ترتاحو ؟ …

سامويل ؛ مبغيناش الازعاج فهاد الوقت “شاف فساعة المطار ” ساعة معطلة …دينا ناخذو غرفتين فشي اوطيل حتى لغذا ونجيو …

ياسين : على راحتكم …

شد فنوار وسبقهم هو وياها حل ليها الباب قدامي ركبات وركبو هما لور من بعد ما دار ليهم حوايجهم فالكوفر وزاد بيهم لاقرب اوطيل نيت قريب تما فشارع محمد السادس دخل معاهم حتى زگاو وخداو جوج غرف ليهم بزوج …عاد تسالم معاه وهو يخرج هو ونوار كانت ساعة الرابعة فجرا …في الطريق…

نوار “بغات تسولو وحشمت حتى كتحنحن وكتولي تقول بلاش …”

ياسين “عرفها بغات تسول ” : مالك ؟

نوار : هاا ؟ م ماليش …

ياسين : سولي شنو بغيتي …

نوار “صدمها ” : اا ؟ والو …

ياسين : سولي سولي دغيا …

نوار : بغيت غير نسول دابا هما مزوجين ياك …

ياسين : مزوجين وشدو جوج شومبر كل واحد فشومبر ديالو …داكشي بيناتهم عندهم مشاكيل معندهمش متافقين هكاك دايرين نهار كيحسو براسهم باغين ينعسو كيتفاهمو …

نوار”تزنگت فاش سمعت بغاو ينعسو ” : اممم اه …واش هكا دايرين فعقلهم ؟ فاش كنتفرج فشي مسلسل واقع فحال keeping up with the kardashians (مسلسل الواقع للاخوات كارديشيانز ) شي علاقات عندهم عادي هي ممزوجاش براجلها ومعاه فدار والدين وعادي وكاينة الي مع راجلها ومتافقة تكون مع واحد اخور (يعني تنعس مع واحد اخور واخا مزوجة ومتافقة مع راجلها ) ومتافقين ….واش هاذشي عادي عندهم

ياسين “سايق وكيهضر ” : اختلاف ثقافات وفكر هكاك دايرين مدام صراحة بيناتهم كل واش دار ليه الله فعقلو الي ممفاهمينش الي عندو غيرة الي محافضين …مهم صراحة بيناتهم …هادشي الي ذكرتي بصح كاين …عادي جدا …

نوار “خرجات عينيها ” : كيفاش عادي جدا …عادي تكون مرتك مع واحد اخور ونتا متفاهم معاها”نسات راسها الغيرة بدات تحرك فيها يحساب ليها تاهو غايمشي مع وحدة عادي عندو نسات دمه الحامي الي منوض روينة وصمكة (لحرب ) على ودها لاحت داكشي الي دار فسطل زيل هههع محسات حتى فرانا طوموبيل بجهد حتى مشات وجات دارت ايدها على فمها بلزتها …

ياسين “ضار مشربن عندها ” / تتهضري بصح ؟؟؟؟؟؟

نوار : لا لا غير سولتك حيث قلتي عادي جدا …ما بصحش هننن مالك …عنداك تعضني اهى …

ياسين : هادشي الي كيوقع على ودك وعادي عندي ؟؟؟ بنت ليك لا انا لا تربيتي وشخصيتي وديني يبغيو هادشي …اش تتخربقي …

نوار : واا غير معرفتش نسولك …غا سولتك واش عادي مرتك تنعس مع واحد اخور “ويييييويو كون غا سكتت لسان ما فيه عضم ولسان نوار معندوش لا لسان لا فران ” …

ياسين “هز ايدو وحبسها ” : سكتي ✋🏻…

هي من عفويتها غير سولات وسؤال باش تقوليه زعما غير رأيو معرفاتش توصلو ليه وطبزت ليها العين …جات تكحلها عماتها بسؤالها الغبي هههه …كسيرا وزاد بيها لدار ماهضر ما تكلم اما هي ما دواتش عرفت راسها قودتها وقلقاتو ….وسؤالها ما يتسولش كاع هههه … … هي سولات غير على العقلية مجرد رأي ماشي هو كشخص باش تفهمو ما عرفاتش وتاهو عرفها هبيلة فسؤالها ما هضرش معاها سكتها وخلاها تغالى فعقلها والحرب نايضة اش دير وما دير …وصلو لدار طلعو لبيت حيد حوايجو وتلاح فبلاصته حط تيليفونو وضار ينعس اما هي لبسات بيجامتها وتخشات حداه عاطيها بضهر معصب بلا قياس ما حيلته لعيسى الي باقي صاعر من جيهته ما حيلته لهاد الهبيلة الي تزوج وباغي ينفارد بيها ومالقا وقت ولا حتى الراحة فين يكونو بزوج …حتى تنهد وهي ضور عندو بقات تشوف فتنفس ديالو ممنتاضمش …

نوار “كتشوف فيه واش دير ما دير وهي تحط صبعها نغزاتو ” : ياسين …

ياسين : نعسي …

نوار : عاافاك سمح ليا …

ياسين : الله يسامح نعسي بدلي ساعة باخرى …

نوار : لا مغانبدلهاش …

ياسين “ضار شاف فيها مخنزر …يلاه بغا يهضر حتى قربات ليه وهي تقرب ليه اكثر غمضات عينيها قربات ليه حتى لصقات معاه وعنقاتو وهي تبوسو في فمو حتى خرج🦋🐺نور_الياسين (275)sana mina🐺🦋

 

ضار شاف فيها مخنزر …يلاه بغا يهضر حتى قربات ليه وهي تقرب ليه اكثر غمضات عينيها قربات ليه حتى لصقات معاه وعنقاتو وهي تبوسو في فمو حتى خرج عينيه …” بخطوة جريئة منها واخا هي خطوة عادية بين راجل ومرته لكن هي مع اول مرة غاتكون خطوة صادمة منها نضرا لطبعها وخجلها فاش كيقيصها ولا يقرب منها ديما البادرة منو هو اما لا جا عليها بقا تم ….

نوار “باش تصحح سوء الفهم او تعتاذر منو ولا باش ميبقاش مقلق اضطرات تضغط على نفسها وتشجع قربات ليه تلاصقت معاه وحطات فمها على فمو …كتسنى يبادلها البوسة حتى تفاجئت بيه محركش فمو وهي تبعد كترمش فيه ” : سمح ليا …”بقات مقربة ليه وكتشوف ”

ياسين “بقا كيشوف فيها …عجبو الحال وعرف نقطة ضعفها هي انه ميتقلقش منها ممكن دير اي حاجة والملعون استغلها فحاجة فراسو …سكت طمر مبينش الفرحة فعينيه ولا قال شي كلمة تبين انه فرح ..نطق ” : شنو درتي دابا ؟

نوار “صرطات ريقها ” : اممم ؟

ياسين : شنو درتي دابا ،علاش نسمح ليك ؟

نوار “حدرت عينيها بغات تكحز ”

ياسين : تحركي من بلاثتك نتفاهم معاك …سولتك ؟؟؟

نوار “تتهضر وعينيها لتحت دلات شنيفاتها بغات تبكي…” : على شنو قلت قبيلة …غير معرفتش نسولك اما انا عارفاك كيف داير ومجاتش اصلا نفكر فيها …غير حيث كيقولو من عاشر قوما

ياسين : اربعين ليلة صار منهم …بنت ليك وليت منهم ؟ الي فالدين وفطبعنا ما يتبدل …هذاك سؤال مكيتسولش كون ما عرفتك كتسولي بنية وفهمتك شنو بغيتي توصلي كون كان حساب غير …ولي تعرفي تهضر وفكري قبل متسولي …

نوار : وااخا …تصبح على خير “ضارت باش تنعس حتى جرها ولصقها معاه ثاني وهاد المرة هو الي حط شفايفو على شفايفها كاتم انفاسها بقبلة دافية وايديه ورا ضهرها كيتحسسو كل انش منو بحركات كيبورشو وكيزيد يلصقها معاه اكثر حتى بدا كيزيد فوتيرة القبلة اكثر …وكل مكيزيد كيزيد يجعر حتى كيحبس راسو بزز صافي قرب يتصطى عليها ومقدرش مزال يصبر بعدها وقاليها ضور تعطيه بضهر قربها ليه من كرشها لصق ترمتها مع كرشو ….

ياسين “كيهضر فوذنها ” : وجدي راسك صباح مغانفطروش هنا …

نوار : فين غانمشيو …

ياسين : دابا تعرفي …ديري بحساب مبعدين شوي نهار كلو حتى ليل عاد نرجعو …

نوار : واخا …

ياسين : تولي فحال هكا ميخصك خير معايا …

نوار : فحال اش هههه

ياسين : كيف عرفتك نهار غيبتي بين دراعي اول مرة شفتيني …

نوار”زمات فمها مبتاسمة بخجل ” : ههههه كان ضاربني البرد داك النهار فاش جيتي …ومكنتش عارفة غاتجي واول مرة غانشوفك حيث فاش كنتي كتجي كنت صغيرة بزاف …

ياسين : دابا مزالك صغيرة بزاف …

نوار : عندي عشرين عام …

ياسين : ومزال صغيرة فتصرفاتك وهبالك …ماعليش فشوشك جيبيه عليا واجب ديالي هذاك نهز هبالك ولكن حاولي تخدميه فبلايصو ماشي فاش مكان …تفاهمنا …

نوار : تفاهمنا …

باسها تحت وذنها وزاد عنقها وبقاو هكاك حتى نعسو ليهم شي سويعات قليلة مع صبح صبحية صبح كيلبس فحوايجو خلاها تفيق على خاطرها بدات كترمش فعينيها وتشوف فيه واقف عند الماريو كيلبس …ضار شاف فيها ونطق …

لقاتو حط ليها واحد جلابة بقا كيعزل تما وخا ما عارفش لكن عجباتو ولقاها مناسبة ليها لخرجة …

ياسين : هادي لبسيها …

نوار “شافتها ” : مسافرين ؟

ياسين : لا غير هنا ليل ونرجعو …

حركات راسها بالايجاب باقي دايخة بنعاس

ياسين : لبسي على راحتك انا لتحت نكمي بينما جيتي …خلاها كتوگض وخرج هو هبط لتحت

يكمي …

 

#يتبع… عينيه …”

#تصبحن_على_خيييير …..يخ تفو …

 

#يتبع….نعم الوكيل …

#يتبع…احد من بعيد ” …

 

#يتبع…افو كحل بالعما هههههع ”

 

#يتبع… فيه …

#تصبحن_على_خيييير… اهى …

#يتبع…و …ويالاه دغيا انا لتحت …

 

#يتبع… حوايجو ودنيا الي تطلات هز عينو فيهم مخنزررر …

 

#يتبع…ا وخشها فيه ونعسو ….

 

#يتبع….لى_خير… ضراعة بغا يشوف وهي تجمع رجليها …

 

يتبع…ها وخرج ههههه وطيري نتي طرطقي هههه ”

 

#يتبع…ل ضو الي مسؤلة على الفيرما …

#يتبع… كدير بناقص هههه

 

#يتبع…ة ؟؟؟؟

#تصبحن_على_خير….بفمو ” تهضري نفرش حسك …

#يتبع… باس ؟

#يتبع…ر راسو جيهة لاخرى …

#يتبع…. : وخا الحاج …

#يتبع…..

مينة “بكل برود” : ماعليش هانية …

#يتبع……

#تصبحن_على_خير….👋🏻ادت شنو خاص وخدمتها من جديد ….

#يتبع…و عينو حتى هو….

#يتبع…يكص خلاها يوسف هههههههه

#يتبع…هم برودوي اسمو sendex…

#يتبع…ي فحلقها …

#تصبحن_على_خير…

اترك تعليقا