Skip links

لوسيفر و الملاك . الجزء الاول

 7,722 عدد مشاهداات

⚜️ على قصص ستار .

    هْڹٱڲ أڛطُـوٌږةّ ټڦوٌڷ✍🏻💕:

   🌸 ‏الخير والشر خلقا ليكمل بعضهم بعض

✨ لكن ما علاقة التي تجمع بينهم ؟هل علاقة كمال ام علاقة تضاد؟

🌸فهما يكملان بعضهم بعض و لا يمكن ان يكون احدهم حتى يوجد اخر و في ان واحد تجمعهم علاقة تضاد

🌸كلوني الابيض و الاسود الوان متضادة لكنهم وحدهم من يلأمون بعضهم بعض

قصة كتجمع كل من💜🌚:

✨المافيا🔥

✨القتل والتفرشيخ⚔️

✨أسرار 🔐

✨غموض وتشويق🧐🤫

✨الفراق والغدر و الخيانة💔😢

✨الموت⚰️😥

✨العذاب و الالم😟

✨الحزن والدراما💔😭

✨الحب الحقيقي والهوس🤍😍

✨الكوميديا😂

بعنوان: أسطورة حب

 لوسيفر😈&الملاك😇

بـــقـــلـــــم ✍🏻 :

Chaimaa El Garchani💙💦

 

 

 

 

سلااام بنااات اليوم غنقدم ليكم أبطال القصة ديالنا استعدو …❤️🌟

🚫🚫 لوسيفر و الملاك🚫🚫

نجلاء بن ناصر الدين:بطلة القصة وهي فتاة شابة عندها 21 عام خدامة فمطعمها الخاص يتيمة الأب والأم كتعيش بوحدها ..عنيها عسلين وكبار وفمها حمر تشهى غير تاكلو😍😍😘..شعرها كثيف وطويل باللون البني الفاتح .هي متوسطة الطول وفورمتها زوينة وبشرتها تقريبا بيضة ..كتحماق على الحيوانات عزيز عليها الدراري صغار كتموت على الورد والشكلاط ..ظريفة وحنينة وضغيا كتسامح ومكيعجبهاش التكبر بالإضافة الى أنه عندها فوبيا من الدم والظلام

سحر بناني:فتاة ذات 21عام خدامة مع باباها سفيان بناني فشركة التصميم والأزياء عنيها زوينين باللون زرق .فمها غوزي وصغير شعرها كحل فحمي وطولو متوسط .ملامحها بريئة وظريفة وخا كيحگرو عليها بزاف حيث هي الصغيرة فالدار وعندها خوها الكبير

رتاج الحاسبي:بنت رجحان الحاسبي عندها 22عام مدللة بزاف وعزيزة على باباها بزاف كثر من القياس أي حاجة حلات عليها فمها كيحضرها ليها مفششها .وحاليا هي خدامة مع باباها فالشركة ديالو الضخمة SGD لي معروفة فالمغرب .المهم شعرها أسود كيميل للقهوي ومتموج وعنيها خضرين وفمها حمر زوينة فوجهها وهي جريئة فلبسها

شهاب بن راشد:شابة عندها 25عام شعرها شقر هي من أب تونسي وأم مغربية إلا أن عائلتها حاليا مستقرة فأمريكا .فمها كبير وغوز عنيها باللون الخضر الباهت هي على علاقة برامز شي سنوات هادي تقريبا وقررات تبقى فالمغرب بعيد على أهلها والتحكمات ديالهم

رامز الحديدي(لوسيفر):28عام رجل عصابات .فاحش الثراء والملقب ب لوسيفر قائد مافيا معروفة فروسيا عندو بزاف ديال الأعداء وهو الشخص لي كلشي كيخاف منو وكيهابو وكيضرب ليه ألف حساب .مفقلبوش الرحمة ومكيعتارفش بشيحاجة سميتها المشاعر ولا الهزيمة كيعرف غير يقتل بدم بارد .عندو عداوة مع الأب ديالو لي ماشي باباه الحقيقي

روان الحديدي:الأب ديال رامز البيولوجي والغير المعترف بيه وهو رجل في الخمسينيات وباقي شاب فصحتو والعضلات كيبان صغر من عمرو وهو أيضا الأب ديال إسكندر الإبن ديالو الحقيقي

أسعد الحاسبي:الأخ الصغير ديال ريتاج وابن رجحان الحاسبي عندو 21عام خدام مع الأب ديالو وفنفس الوقت كيستثمر فمشروع خاص بيه ومستقل.😍تتمة التعريف بأبطال القصة❤️🌟

إسكندر الحديدي:الأخ الصغير ديال رامز من الأم فقط وهو الإبن ديال روان .شاب وسيم وعندو شخصية مميزة ضحوكي وفنفس الوقت جدي فأوقات الجد تقريبا كيشبه الخوه فالملامح عمرو 22 عام

أسد علمدار:28عام المساعد ديال رامز واليد اليمنى ديالو شاب دو قوة هائلة وشخصية مختلفة جدي كثر من القياس ومكيحملش التبرهيش

رجحان الحاسبي:رجل أربعيني باقي كيبان شاب وهو زوج نورة جيلان الأم ديال ريتاج وأسعد

مراد بناني:23عام الأخ الكبير ديال سحر وهو الإبن الكبير ديال سفيان بناني وكذلك خدام فشركتو الخاصة

أردوغان شينير:30عام هو رحل عصابات روسي الأصل عندو عداوة مع لوسيفر ودخل المغرب غير باش ينتاقم منو …

جوليا جريد:زوجة سفيان البناني في أواخر الثلاثينيات عندها زوج ولاد بنت وولد سحر و مراد

نورة جيلان:زوجة رجحان الحاسبي عندها 31عام والأم ديال ريتاج وأسعد.الجزء 1 من😍 قصة لوسيفر و الملاك 😍

…*أصوات الأسلحة مزعزعة البلاصة بصداعها المتواصل .معركة قوية نايضة .صوت الرصاص مكيتوقفش حتى خرج واحد الراجل ههه أوبس كنقصد شااب 😂 من وراء داك الدخان كلو. لابس لكحل وداير نظاظر كحلين وهاز جوج أسلحة فيديه وعلى وجهو بتسامة الإنتصار .شوية كيبانو ربعة ترجال لابسين حتى هوما زي أسود خارجين موراه وكل واحد فيهم هاز سلاح .وواحد منهم مد للشخص لي خرج اللول والوسيم فيهم حقيبة سوداء متوسطة الحجم ..

آه آه سمحو ليا نسيت معرفتكمش عليه هو البطل ديالنا رامز الحديدي الملقب ب (لوسيفر)أكثر وحش آدمي شراسة وقوة مفقلبوش الرحمة .مكيعقل على تا واحد.همو الوحيد يحقق الأهداف ديالو واليوم كان في صراع مع مافيا خطيرة فروسيا على قبل حقيبة مليئة بالألماس وماشي ألماس عادي لي كتعرفوه 😂 هه…لوسيفر: تمت المهمة بنجاح(قال هادشي من بعد ما شاف الحقيبة العامرة بالألماس وأحجار كريمة متنوعة)..لوسيفر:تحركو ياله عمرو دوك الشاحنات بالسلعة وخويو البلاصة دغيا (بتاسم بطريقة شريرة وقال)لوسيفر:ههه 😈😈 كانت السلعة ديالهم ولكن دابا ولات ديالي بوحدي ههه لوسيفر رجع وغياخذ لي بغا..هضر واحد من الرجال ديالو وكان رامز تاهو كيهضر وهو يجبد دغيا سلاح ديالو وتيرا فيه بقرطاسة فراسو بلا رحمة وبلا ميفكر وقال:أول قاعدة ملي نكون نهضر حتى واحد ميقاطعني حيث باقي متولدش هذا لي يتجرأ يهضر معايا 😈😈 ..(دار إشارة بيديه للشخص لي كان واقف حداه مرتاعب حيث عارف لوسيفر علاش قاد .قال ليه يحيد الجثة من تما ..)**من بعد ما وضحات لينا الصورة لي كانت مشوشة بالدخان والغبار ديال القتال الشرس لي وقع فيها .كيبان لينا واحد المعمل كبير وكيبان قديم ومهجور جا فمنطقة خالية وفالأرض جثت كثيرة ديال رجال مرمية فالتراب أغلبهم روسيين (بطبيعة الحال روسيين فحنا دابا فروسيا عالم الإجرام والمافيا ..أما البطل ديالنا رامز فهو مغربي الأصل وهو دابا فروسيا 15رعام هادي وكيركز على عدة عمليات وصفقات باش يكملهم ويصفيها للأعداء ديالو لي هنا وزيادة على ذلك عندو بزاف ديال الفروع والشركات الضخمة فروسيا وفالمغرب ..(هذا راه لوسيفر ومن لا يعرفه 😎😎😎)..بعد هاد المدة الطويلة لي قضاها فروسيا 15رعام كاملة ناوي يرجع المغرب هاد نهار… هز الحقيبة فيديه وسلاح لي كان عندو دارو فالسمطة ديال السروال لور وتمشى بكل هبة بمشية رجولية وبتكبر كيليق بيه 😎😎

 

الجزء 2

…وتكبر كيليق بيه 😎..والنظاظرالكحلين لي داير زادوه أناقة وغموض هذا من غير الفيستة الكحلة وتيشورت لي بنفس اللون وسروال جينز وسبادرية كحلة .وقف قدام السيارة ديالو لي براسي معرفتش النوع ديالها ضخمة وعالية التصميم والدقة بلون كاحل شديدة السواد وزاجها حتى هو غامق مكيبينش وكراسي ديال جلد رفيع بنفس اللون بالإضافة الى الألواح الإلكترونية العالية الدقة والذكاء وخاصية السيارة أنها تقدر تصوگ راسها براسها ..المهم باختصار السيد خااانز فلوس 😂😎😎.. ديمارا طنوبيل ديالو بسرعة كبيرة حتى كيخلي غير لعجاجة موراه .موقف حتى وصل قدام واحد القصر كبير وفخم بتصميم ديال الأمراء .النافورات فكل جنب ولكن الماء لي فيهم ثالج وتجمد وحديقة بأنواع ديال الأشجار وبركة مائية واسعة وحتى هي جامدة وطايح فيها ثلج ولي كسى القصر بلونو البيض وعطاه منظر خلاب..نزل من سيارتو بكل هبة وعجرفة كيما ديما والحراس ديال القصر وقفو قدامو كيتسناو الأوامر …لوسيفر كيهضر بالروسية وقال:آش واقفين كتسناو تحركو حيدو عليا هاد الطنوبيل من هنا وأنت(شير لواحد منهم)حجز ليا تذكرة للمغرب فالجناح الخاص بغيت نبقا بوحدي ميصدعني حد فهمتي(خنزر فيه بنظرات شرسة)..الشخص كتفا غير بتحريك راسو دليل على الفهم ..دخل للقصر وتلگات ليه ثلاثة دالخدامات متوسطات العمر حيدات ليه وحدة منهم الفيستة وعلقاتها ولاخرى لي كانت غادة معاه وهو كيمشي وهضرات بالروسية*..الخادمة:سي رامز عندك اليوم جتماع فشركة ديالك SOLG ومن بعد عندك موعد خاص بالشركة لي ففرنسا ROST مع 4 ..رامز بالروسية:ششش هناينا لغي البرنامج ديالي كلو اليوم جميع المواعد حيديهم من ديك القائمة التافهة لي عندك .مكيهمونيش عندي شركة خرى خاصني نسيطر عليها …مشى وخلاها واقفة دخل للغرفة ديالو لي تقريبا كتساوي جوج صالونات كبار حيث المساحة ديالها شاسعة .دخل وقف قدام واحد اللوحة مرسوم فيها وحش مشوه باللون الأسود والقرون ديالو كبار ..حيد اللوحة وبانت واحد الخزانة إلكترونية كتفتح بالبصمة ديالو ووجهو بالإضافة لكلمة السر.. تفتحات الخزانة لي كانت عامرة بالملايير الدولارات محزومين والجواهر والأحجار الكريمة والكثير من الأوراق والملفات …تقولو غير سراق محترف 😂😂..حل ديك الحقيبة السوداء وخذا الجواهر وبعض الأوراق المهمة لي كانو فالخزانة وخمسة ديال الحزم المالية بالعملة الروسية 🤯

 

الجزء 3

…بالعملة الروسية وجمع كلشي فالحقيبة السوداء وسدها وعاود قفل الخزانة..حط الحقيبة فوق المكتب ديالو الأسود كلشي عندو فالغرفة أسود ورمادي قليل فاش كتلقا البيض ..الديكور والفراش والكراسة كاشي باللون لي عزيز عليه الأسود …حيد التيشورت ديالو وحوايجو حتى بقا غير ببوكسور ودخل للحمام دوش وخرج داير فوطة حول الخصر ديالو ومن لفوق عريان كيبانو العضلات ديالو القوية والعروق ديال يديه ملي كتقلص العضلة والوشم لي فصدرو وذراعو وحتى فظهرو كلها عبارة عن مخلوقات متوحشة ورموز وحروف مجهولة هز منشفة خرى وكيمسح فشعرو الأسود لكثيف لي كيقطر بالماء (ملي ستحم بحال إلى كيتخلص من الكم الهائل ديال الأفعال لي دارها)..حگا مقلتش ليكم بشرتو ضاربة فيها واحد السمورية كتزيدو وسامة وعنيه قهويين وملي كضرب فيهم الشمس كيميلو للبرتقالي أو اللون العسلي وملي كيغضب كيتلونو بلون قريب للحمر(ههه هذا راه لوسيفر بعينه هه راه بصح كاينة هاد الظاهرة 😂🤣)..دخل للخزانة ديالو لي عبارة عن غرفة كبيرة عامرة بأنواع الملابس ..4 دالألوان فقط الأسود والبيض والرمادي والبني واللون لي غالب هو الأسود ..خذا تيشورت أسود ناصع مع جينز وحزام بنفس اللون وخذا گار باللون البني مع مونطو أو معطف طويل بنفس اللون (ههه بحال دراكولا دوك المونطوات الطوال)..بدل حوايجو وهز الحقيبة ديالو وتليفون وخرج من القصر لقا رونج روفر فالبيض(هه بدلو ليه السيارة دغيا)..ركب فالكرسي لي الخلف والسائق ديالو لقدام صاگ بيه …تكلم رامز بالروسية:توجه للمطر بزربة..تحركات السيارة غذا للمطار فالطريق جاه اتصال من رقم مغربي كان خوه …لوسيفر:وي ألكسندر صافا…ألكسندر:بخير الحمدلله أخويا واش باقي جاي اليوم ..رامز:وي راني فالطريق للمطار..ألكسندر بفرحة:أوك أخويا أنا غنعلم بابا راه باقي مفخبارو والو …(رامز حس بالغضب ولكنه تحكم فالأعصاب ديالو وجاوب ببرود):أوك دير لي بغيتي (قطع الإتصال معاه)..*وصل للمطار وكمل إجراءات الرحلة ونطلقات الطائرة متوجهة للوطن ديالو بعد 15رعام ديال الغربة والوحدة(ههه الغربة هي لي عايشين فيها حنا 😂🤣)..**فمكان آخر وفالمغرب وبالضبط مدينة سلا ..نظرات حزينة مراقبين كل قطرة مطر حتى كطيح والذاكرة راجعة بيها لور##فلاش باك#…. الشخص: شتي أبنتي هانتي فزگتي والله يحفظ يقدر يضربك البرد شحال من مرة كنقول لك متخرجيش ملي تكون شتا

 

الجزء 4 من قصة 😍.لوسيفر و الملاك 😍.

..ملي تكون شتا .أنا عارف أبنتي بلي هذا الفصل الوحيد لي كيعجبك وكيخليك ترتاحي وكيفكرك فالأم ديالك الله يرحمها ولي ساكنة فقلوبنا وعمرنا نساوها…نجلاء:بابا واخا توحشت ماما ولكن كنحمد الله وكنشكرو ملي انت باقي معايا واعدني أنك عمرك تخليني بوحدي بحال ماما ..نصر الدين:كنواعدك أبنتي محدي أنا عايش عمري نخليك بوحدك دينا غتلقايني فجنبك وغنبقا ديما نساندك (عنقاتو بجهد وبقاو كيشوفو من نفس النافذة والشتا كطيح).. ##العودة للحاضر..*نجلاء بدات كتمسح دموعها بأكمام تريكو الغوز لي لابسة:اهئ هئ 😭😭..حتى انت مشيتي أبابا حتى أنت لحقتي على ماما وخليتيني يتيمة وأنا مزال فعمري 13 ودابا وبعدما دازت 8سنين كاملة ها أنا بوحدي فدار خاوية ولكن عامرة غير بذكرياتنا لي عمري نساها طفولتي كلها دوزتها فهاد الدار وعمرني نخسر هاد المنزل الوحيد لي كيفكرني فيكم الله يرحمك أبابا وحتى أنتي أماما..(لا بلاتي باقي معرفتكمش على البطلة ديالنا نجلاء فعمرها 21عام مديرة أفخم مطعم فسلا مناقصها تا خير من غير أنها وحيدة ومكين لي يونسها من غير واحد الكلب صغير رباتو وكيبقا معاها فالدار كيما قلت ليكم سابقا راه عزاز عليها الحيوانات وبالإضافة الى أنها عندها جوح صحابات عزاز عليها بزاف ..أما عائلتها فكلهم تخلاو عليها ..جاب الله أن شويا ديال الفلوس لي خلا ليها باباها قبل مايموت هما لي سهلو عليها الحياة شوية وحتى هي عرفات تستثمرهم ..عنيها كحلين وشعرها بني طويل هه بحال روبانزل 😂..طولها متوسط ما طويلة ما قصيرة وجهها ملائكي كيلفت الإنتباه وفمها الصغيور والمنتفخ والغوز كيبان بحال ديال لبنيتات صغار تقريبا إلا أنها جريئة ومكتسامحش فحقوقها ومكتحملش الحگرة وعزاز عليها دراري صغاار كتحماق عليهم..حتى أنها كل يوم كتجيب عندها واحد البنت صغيرة من الميتم عزيزة عليها كتقدر تبات معاها بعض الأحيان المهم البنت سميتها سهان وعندها 8سنين كتفكرها فطفولتها)..هدشي غير أنها بعض الأحيان كتسلف باش تكلف بمصاريف الميتم حيث كتعتبر كل الأطفال لي فيه خوتها وكتشعر بنفس الإحساس لي كيشعرو بيه …ناضت من بلاصتها ولبسات بوليرة عليها من البرد ودخلات للحمام باش تغسل وجهها ..شوية كتسمع صوت الباب شيحد كيدق عرفات غيكونو غير أصدقائها لي كتحماق عليهم وكل عشية كيجيو يجمعو معاها وبعض الأحيان كيباتو معاها لبنات)..مشات حلات الباب بفرحة 😊😊

 

الجزء 5😍

..حلات لباب بفرحة ونقزات عليها صاحبتها سحر لي سبق وعرفتكم عليها عنقاتها بجهد وكتبوس فيها وتعاود..سحر:الله توحشتك أزمرة يومين مشفتكش سمحي ليا كنت مشغولة مع الشركة ..نجلاء:لا هه عادي أحبيبتي حتى أنا توحشتكم كاملين ..ريتاج بمزاح:ههه دوري نتي قودي من قدامي حيدي خنسلم عليها حتى أنا(هدرات مع سحر)..عنقاتها حتى هي ودخلو لبنات ..ريتاج:واه حگا تسناي متسديش لباب راه جاين حتى دراري شوية ويطلعو(قصدات بالدراري خوها أسعد الحاسبي وأخ سحر مراد بناني)…شوية جاو حتى دراري وهازين فيديهم باكيات كبار ديال المقرمشات وشيبسات والبيتزا والموناضات المهم جابو لي يكفيهم باش يقصرو …مراد يضحك:ههه وفين البرهوشة توحشتك غبرتي علينا شي سمانة هادي مبقيتي زرتينا فالدار هذا علاش جينا نطلو عليك واش باقة حية..نجلاء:ههه ايوا الله يبارك فيكم بعدا تفكرتوني وجيتو طلو عليا دخل دخل بعدا عاد نهضرو(دخل مراد وأسعد جاب معاه بوكي دالورد عطاه ليها)أسعد:ههه هاد الورد لأجمل وردة ديالنا ههه شخبارك أزين …نجلاء:بخير أحبي وأنت لباس عليك 😂.. أسعد:ايوا ملي شفتك أبب وليت بخير بزاف گاع..نجلاء:ههه دخل دخل براكة من تعناب حتى للداخل وتعنب على خاطرك لتشوهني قدام جيران ههه(دخلو بزوج وسدات هي لباب لقات كلشي بدا كيوجد شي حط الموناضات فالثلاجة وشي كيستف الحلوة فالطباسل ونجلاء مضاربة مع تشيبسات كتحل فيهم ..المهم كلشي فرحان حيث هاد النهار دائما كيديرو مع بعضياتهم وكيتجمعو فدار شي حد وكيبقاو ينشطو ويضحكو حتى يعياو..)مراد:واي سحر فين هو الفيلم لي جبت…سحر:ههه بلاتي راه حطيتو فصاكي (خدات صاكها وجبدات منها أسطوانة فيها شي فلم رعب)..مراد بضحكة شريرة:هاها ونشوفو دابا قداش قلبكم قاسح ..(بدا كيوجد ديفيدي ويقاد داك تخربيق فحين أن نجلاء طلعات لبيها ولبسات بيجامتها الغوزة وجمعات شعرها لكثيف على شكل ذيل حصان ونزلات عندهم للصالون لقاتهم باقين كيوجدو مشات للكوزينة عمرات أتاي باش يشربوه مع الحلوة أما الميلفاي أو الكيكة غياكلوها مع العصير والموناضة هه 😂🤣 خيلوطة)…دخلات للصالون وهي هازة الصينية حطاتها فوق الميدة وهي فرحانة لقات كلشي گالس شي شاد تليفون وشي خدام فالتلفازة بالتيليكومونط هههه وريتاج مضاربة مع كرشها)…أسعد:ههه حبي أجي گلسي حدايا هه(كيهضر مع نجلاء)..نجلاء بضحك:هههههه ها انا جايا ألعمر …😍🤣😂😂😍

 

الجزء6

..ها انا جايا ألعمر (مشات ريحات حداه وكيوكلها تشيبس ويضحكو بزوج كيتسناو يبدا الفيلم..ناض أسعد سد شراجم وظلم الدار حتى كتبقا بينا غا التلفازة والفيلم ديال الرعب لي ياله بادي)أسعد:يااله شش ها حنا غنبداو كلشي واجد..جاوباتو ختو رتاج)..رتاج: أنت غا طلقنا للفراجة..(بدا الفيلم وگلسو كيتفرجو كلشي حال عينيه وشي حال فمو من الخلعة ههه وشي وحدين عاطينها غا للماكلة بحال نجلاء مثلا 😂 .مسكينة ملي كتخاف كتوثر وكتبقا غا تاكل أي حاجة لقاتها قدامها)..سحر بخوف:واااع صافي صافي طفيه وااع غيقتلو غيقتلو منقدرش نشوف(حطات يديها بزوج على وجهها)..ريتاج:آتي تبتي لارض موك گالاك طفيه والى طفاه حنا فاش غنتفرجو فك هه…سحر:ناري حرام عليكم راه منقدرش نشوفو كيتقتل..نجلاء برعب(أصلا عندها هي مشكلة مع الظلام خلي الدماء بقات خاشية وجهها فصد مراد..حتى حس بيها كتبكي وحس بتريكو ديالو فازگ)..مراد بخوف:نجلاء مالك أحبي شنو فيك..نجلاء بشهقات ضعيفة:هئ اهئ شعل الضو عافاك هئ😭😢😭..مراد ناض بالزربة شعل الضو وحل شراجم ورجع عندها وكلشي مصدوم ومفاهم والو..مراد:نجلاء جاوبيني مالك(قال هادشي وهو كيمسح ليها وجهها من الدموع)..نجلاء:اهئ هئ أنا اهئ أنا كنخاف فالظلام أو مكنحملش نشوف الدم اهئ..(مراد عنقها وزير عليها)..مراد:صافي شش كلشي غيكون مزيان شش صافي راه الظلام مكينش دابا . حتى هي كتبكي قربات حدا نجلاء وعنقاتها وجات ريتاج حتى هي عنقاتهم بزوج وجا أسعد ومراد عنقوهم بثلاثة ههه دارو عناق جماعي.😂🤣)..مراد:هه صافي تحرق الفيلم إذا ياله نلعبو شي لعبة شنو بان ليكم…ريتاج بفرحة:ههه اه اه تعالو نلعبو صراحة ولا تحدي.(كلشي وافقها الرأي ومشى أسعد للكوزينة جاب قرعة ديال الزاج وجا لقا كلشي توسد الأرض وكيتسناو يبداو اللعبة..خداها من عندو مراد ودورها فالأرض..جات فريتاج وسحر وكانت سحر لي غتسول)..سحر:هه انا لي غنسول هه المهم ايوا ألالة ريتاج كاين شي لوف..ريتاج:هه شحال قدك من لوف عندي بزاف..أسعد:ايوا أزمر تجمعي شويا..ريتاج:مالي آش قلت راه غا جاوبتها هههه..(دورو القرعة وجات فنجلاء ومراد وكان مراد لي غيسول)..مراد:هه أنا وياك هه اوك شنو باغة صراحة ولا تحدي..نجلاء:امم بغيييت صراحة(وبتاسمات ليه بطفولة حگا راه نسيت مقلتش ليكم راه كتعتابرو بحال خوها وحتى هو كذلك 😍?)غيرمراد:امم شحال امتى آخر مرة بكيتي فيها ….

 

الجزء 7

..مراد:قولي إمتى آخر مرة بكيتي فيها من غير هاد البكى لي بكيتيه قدامنا..نجلاء بخجل:أنا بكيت فالصباح قبل متجيو عندي بشوي ..(نقزات سحر عنقاتها وكتبوس فوجهها)سحر:الله على حبيبتي متبكيش راه عيتي دوك العوينات الزوينين مساكن…مراد:آه بصح أحبيبتي متبقايش تبكي نساي كلشي حنا معاك دابا(ههه عاودو دارو واحد العناق جماعي وهموما كيضحكو حتى طاحو للأرض)رتاج:آي آي ذراعي غيتگرد نوضو قودو من فوقي(ههه كل شي بدا كيضحك حيت تمعسات ريتاج مزيان)*#فجهة أخرى#نزل واحد الشخص وهو كيتمشى بكل رجولة من الطائرة لي كان حاجزها كلها غير على قبلو وبالضبط فالمطار ديال#سلا ..بطبيعة الحال عرفتو شكون هاد الشخص ..لوسيفر رجع للبلادو وناوي يعوض گاع لي فاتو ..وقدام واحد لاموزين كحلة خارج المطار كانو واقفين بزاف ديال رجال مسلحين ولابسين لكحل ودايرين النظاظر بنفس اللون..شوفة فيهم تخلع ..وصل قدامهم رامز وابتاسم ابتسامة جانبية وكلشي شكل دائرة ودارو بيه زعمة كيحميوه وواحد منهم تقدم حل ليه لباب ديال لاموزين تقدم وهو هاز فيديه الحقيبة ديالو ..ركب وجوج حراس معاه واحد منهم سايق ولاخر گالس حداه والباقي كلهم فسيارات أخرى مورا لاموزين لي كسيرات وموقفات تال حدا واحد القصر كبير وفخم تقول غير مملكة بسباب المساحة ديالو الشاسعة وبطبيعة الحال لا يقل فخامة من القصر ديالو لي فروسيا..وحدا هاد القصر موجودة مزراعة كبيرة فيها أنواع الخيول والأحصنة 🐎🐴🐄🐈 ..والأشجار والثمار أنواع وأشكال ومنساوش واحد قاعة مغطات كبيرة وعامرة بأسماك القرش لي مكلفين بيها حراس خاصين كلفهم رامز بالإعتناء بيها حيث كيعجبوه الحيوانات الشرسة والمفترسة وفجهة أخرى من المزرعة الكبيرة كاينة حظيرة فيها الأبقار وإلى آخره من الحيوانات ومنساوش أنواع الكلاب المفترسة لي عندو مكيرحموش وثاني حاجة أنه كيحماق عليهم وكيفضلهم على البشر ..المهم ملي سالينا من وصف المزرعة والمحصول والقصة خاصة..نرجعو للبطل ديالنا لي كيبان لك داخل من البوابة ديال القصر بسيارتو لاموزين وموراه عرام ديال الحراس بسيارتهم داخلين بسرعة البرق وهو كيتزعمهم المهم زعزعو البلاصة وگاع الأنظار مراقبينهم ..نزل من السيارة بكل هبة وكذلك نزلو گاع الحراس ..هز الحقيبة ديالو..وملي شاف إسكندر والأب ديالو وباقي الخادمات والحراس ديال القصر كلشي واقف باش يرحب بيه..تقدم ناحيتهم.😎😎😎😎😎

 

الجزء 8

..تقدم ناحيتهم ..وتما جاي عندو خوه إسكندر وعنقو بجهد وهو فرحان عكس رامز لي مبادلوش العناق فقط اكتفى ببتسامة جانبية وقال..رامز:شحال من مرة قلت لك راه معديش مع هاد الحركات البئيسة(قال هادشي وبعد عليه وتقدم حتى تواجه مع باباه لي تقريبا شبه ديالو فالصفات ..رجل في أواخر الأربعينيات باقي قوي البنية والعضلات واللحية المطراسية والشعر والنظرات الشرسة هو تقريبا نسخة طبق لوسيفر..رامز بنبرة كلها جدية وحقد:سي روان الحديدي ها أنا رجعت(هز حاجبو ونظرة كلها تحدي واستفزاز)..روان جاوبو بكل برود:وأخيرا الوريث ديالي ولي كيتقاسم معايا الأملاك ديالي رجع وتواضع..(رامز حط يدو على شعرو لكثيف وكيلمس فيه)..رامز بضحكة جانبية:التواضع ماشي من ختصاصي كنظن نسيتي صفات لوسيفر ملي غبرت عليك 😎.ولكن متخافش أنا رجعت وغانعاود نفكرك فيهم وهاد المرة عمرك غتنساهم 😎😈😈..(بعدو من طريقو لجنب ودخل للقصر وگاع الخدم كيرحبو بيه وهو ممسوقش ليهم دخل والخدامة لي كانت لداخل حيدات ليه المعطف ديالو وعلقاتو..الخدامة:نجيب لك القهوة أمسيو رامز كيما موالف..رامز ببتسامة كلها غرور(حيث حتى واحد منسى الأشياء لي كيبغيها وخا گاع هاد السنوات .جاوبها)..رامز:Of course(طبعا)…دخل للصالون لي واسع وعامر بآثاث فاخر والديكور لي متبدلش كلشي باقي كيما هو خذا واحد ثمثال كان على شكل وحش هزو بين يديه وبتاسم ابتسامة شريرة وقال…رامز:هاد الوحش رجع من جديد وغيدمرك أسي روان كيما دمرتي ليه حياتو شحال هادي (بلا شك عرفتو أن العلاقة لي بين رامز والأب ديالو علاقة أعداء وماشي بنوة..كل واحد منهم ماحامل لاخر وكل واحد فيهم أشرس من لاخر وخا كيتعاملو ببرود قلبهم بركان شاعل لداخل بحال شي قنبلة موقوثة كتسنى غير الوقت المناسب باش تنفاجر..💣💣)..رجع التمثال لبلاصتو وجلس فوق الكرسي ديالو الملكي لي كيترأس الصالون .هذاك الكرسي ديال روان ولكن حيث لوسيفر أي حاجة بغاها كتولي ليه وفنفس الوقت دار هاد الحركة غير باش يستفز الأب ديالو لي عمرو عتابرو بمثابة الأب..شوية دخل إسكندر وگلس فالفوتوي لي حدا رامز ودخل روان حتى هو واخا وصلو الميساج لي بغا يوصلو ليه رامز يديك الحركة إلا أنه هدن راسو وتعامل بكل برود ومشى كلس فالفتوي لي فجنب لاخر من الكرسي الرئيسي..لوسيفر قاطع هاد الهدوء وقال:لاحظت أن تا حاجة متغيرات باقي كلشي كيما هو وهذا كيعني..

 

 

الجزء 9 من قصة 💣 .لوسيفر و الملاك💣

وهادشي كيعني يا إما مكيعجبكمش التجديد أو أنه كيعجبكم تحتافظو بالأشياء القديمة(قال هادشي وبقا مركز على عنين روان)..روان ببتسامة جانبية:وكنظن أنك عارف أن التفسير الثاني هو لي صحيح حيث الأشياء القديمة مكتخلينتش نساو لي غدرونا ومكتخليناش نغفلو على لي داز علينا ودائما كيبقا حاضر بين عنينا..رامز ببرود وهو باقي كيشوف فعنين روان بتحدي:تو تو تو لا أسي روان هاد الأشياء القديمة كتخلينا منساوش الحقارة ديال بعض الحقراء وكتزيد تقوي من شعلة الإنتقام 😈💣..(إسكندر حس بلي الجو مابين الأب ديالو ورامز تكهرب فضطر أنه يتدخل)إسكندر:احم نسيتو بلي أنا هنا واقيلة إذا أخويا كيف دوزتي هاد 15رعام كلها فروسيا؟..(رامز عاد نتابه أن خوه كان معاهم وأنه مفخبارو والو من داكشي لي وقع فالماضي..)رامز ببرود:كلشي كان مزيان ولكن فنفس الوقت تا حاجة ما مزيانة..(قال هادشي و نظراتو مصوبة جيهت روان..شوية جات الخدامة هازة فيديها صينية صغيرة فيها القهوة ديال رامز ومداتها ليه وقالت)..الخادمة بخوف:القهوة ديالك وجدات أمسيو رامز…(شاف فيها مزيان كيطلع وينزل فيها بشوفات كون كانو قرطاس كون قتلوها)..شوية وقف وخذا من بين يديها لي كيرجفو الكاس دالقهوة لي كانت سخونة ..وهز يدو اليسرى كيشوف الساعة..رامز ببتسامة شريرة:تو تو لا تعطلتي بزااف (وهو يخوي عليها ديك القهوة على وجهها.تحت نظرات خوه المرتعبة ونظرات روان لي كانت عادية حيث عارف كيفاش كيتصرف لوسيفر)..رامز:نتي مطرودة منعاودش نشوف وجهك هنا ولا راك عارفة شنو غيوقع ليك..(قال هادشي وحط داك الكاس فوق الطاولة الزجاجية لي كانت قدامو ورجع گلس فالكرسي)..(فحين أن الخدامة مسكينة حالتها حالة وكتبكي من شدة لحريق .مشات من قدامهم بزربة وبلا متقول حتى كلمة حيث اعتراضها عاد غيزيد يأزم الأمور).إسكندر:انت علاش درتي هادشي حرقتي ليها وجهها مسكينة وهي مدارت ليك والو.رامز ببرود:بعض الأحيان كنضطرو ندفعو ثمن أخطاء معندنا تا ذنب فيها وبعض الأحيان خرى إلى ضيعتي غير ثانية من حياتك كتندم عليها وهي تعطلات عليا 5ديال دقايق كاملة وأنا ممستعدش نعطي فرصة لهاد النسختين البئيستين باش يقتاحمو حياتي.(ناض من بلاصتو وهز لحقيبة ديالو وطلع للجناح الخاص بيه فالقصر لي كلو تماثيل عبارة عن أشكال تنانين ووحوش .فتح لباب ديال بيتو لي باقي بنفس اللون وديكور متغير فيها والو حياتو السوداوية

 

💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎

💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎

 

 

الجزء 10

..حياتو السوداوية باقة كيما هي ..دخل للحمام وحيد حوايجو تا بقا غير ببوكسر ودخل للدوش وطلق عليه ماء بارد واخا ديك ساعة كانت شتى والجو بارد ولكن هو لداخل ديالو كيغلي ..وبدا كيتفكر بسرعة گاع لي وقع ليه شحال هذي##فلاش باك#قبل من 16رعام هادي رامز كان عندو 12رعام وخوه إسكندر كان عندو 7سنين وكان الأب ديالو كيتعاطى المخدرات وكيسكر ودائما فالكباريات وملي كيرجع فنصاصات ليل كيضرب الأم ديال رامز ويتعدى عليها وكيهينها حتال واحد نهار فواحد الليلة سوداء وممطرة بغزارة رجع روان شارب وماشي فالوعي ديالو وبقا كيقلب على أم رامز(ليلى)وكيغوت بسميتها حتى فاقت وجات عندو للصالون وهو يجبد عليها سلاح وغوت بصوت زعزع القصر..روان بغضب:نتي خنتيني القحبة خدعتيني وضحكتي عليا ومع من مع العدو ديالي خااااائنة(وتسمع صوت رصاص ربعة د المرات فأرجاء القصر وطاحت ليلى فالأرض لي ولات كلها دمايلت ..هادشي كلو وقع تحت أنظار رامز لي من ديك الليلة كره الأب ديالو لدرجة كبيرة وحتى ماماها ..(نعاود ليكم القصة ديالهم من الاول..#فيما مضى#…((روان تزوج بليلى بزز عليها باش ياخذ منها فلوسها حيث كانت من عائلة غنية وقتل ليها والديها وكان كيهددها أنها الى مسلماتوش الأملاك ديالها كلهم غيقتل ليها ختها لي كانت عزيزة عليها..حتى وافقات وتزوجات بيه ومنحاتو أملاكها وشركاتها من غير القصر لي كان عندها النص فيه وكتباتو فسميت ولدها اللول لي هو رامز..تزوجات بيه واخا مكانتش كتبغيه وإنما متكرهو وكتحقد عليه حيث قتل ليها ولديها ..كان معيشها فالجحيم وكل ليلة جايب عندو عاهرة ولا زوج للقصر وهي كان كيخليها تبات فبيوت الخدامات..مكانش كيتسوق لليلى همو الوحيد أنه يعذبها ويخلي حياتها جحيم وبعض الأحيان كيمارس معاها بزز عليها وكيضريها ويغتاصبها ويسبها.فواحد نهار كانت ليلى خارجة من لمول وتهجمو عليها شي أعداء ديال روان وضريوها بسلاح وتصابت وجاب الله شافها واحد الشخص سميتو إلياس وداها للمستشفى وبقا معاها حتى تعالجات أما روان فكان كيفرح ملي مكيلقاهاش فالقصر وكيتهنا منها باش يجيب عاهرات للقصر مع مرور الأيام تشافات ليلى وتطورات العلاقة ديالها مع إلياس ولاو كيتواصو ويتلاقاو مع بعضياتهم بتخبية وبلا ميكون والو فخبار روان لي كان مشغول بالعاهرات والشركات والشراب..ليلى ولات كتبغي إلياس وحتى هو نفس الشيء واخا عارفها مزوجة …😍😍💣

 

الجزء 11

…واخا عارفها مزوجة وشحال من مرة قررات تواجه روان وطلب منو طلاق ولكنه كان كيرفض ويضربها ويتعدى عليها ومخلا مكيدير ليها..وواحد نهار تعصبات من روان وسخطات على حياتها كاملة وكرهاتو وبغات تذوقو من نفس الكاس ديال العذاب لي عيشها فيه.كرهات كل شي فحياتها وحتى العاهرات لي كيجيب القصر يوميا وحتى هوما كيهينوها ..فقررات دير بحالو ولكن بدافع الحب مارسات مع إلياس ومنبعد أشهر حملات.وملي عرفات بلي هي حاملة اقترح عليها إلياس يهربو بزوج ووافقات.كانو وجدو كلشي باش يهربو ولكن الحراس ديال روان شدوهوم بزوج فآخر لحظة وجابوهم للقصر وروان جهل ولا بحال شي وحش.وقتل إلياس قدام ليلى لي كانت حاملة منو.من كثرة الصدمة ليلى دخلات فغيبوبة وبعد مرور عدة أشهر فاقت وكان وقت الولادة ديالها فولدات فالمستشفى ولد زوين سماتو رامز وروان معصب حيث مكانش باغي لولاد وحيث باقي منساش الهروب ديالها مع العشيق السري وبقى كيعذبها كل نهار وليلة يوم بعد يوم وبأسوء أنواع التعذيب مرة كيحرقها ومرة كيقتلها عصى حتى كدخل المستشفى وتعاود تخرج وتعاني عوتاني المهم حول حياتها لجحيم.مبقاتش كتخرج من القصر دائما محبوسة وروان مكيقربش لرامز لي دائما المربية هي لي كتعتاني بيه روان مكانش كيحمل رامز واخا مكانش عارف الحقيقة ولكنه كان رافض الوجود ديالو من الاول..بعد مرور سنوات عاودات ليلى ولدات ولكن هاد المرة من روان نتيجة اغتصاب ..الولد الثاني سماه روان إسكندر لي صغر من رامز ب8سنين وكان عكس رامز فروان كان كيبغيه بزاف وكان عزيز عليه..وليلى مكانتش كتبغي تقرب من إسكندر حيث كيفكرها بروان وبديك الليلة لي اتعدى فيها عليها..وبعد مرور سنوات أخرى وبضبط فواحد نهار مشؤوم دخل روان بعجاجتو للقصر ومعصب لأقصى درجة كأنه ماشي فوعيو.دخل كيغوت حتى زعزع بصوتو أرجاء القصر وكلشي مخلوع منو..كيعيط بسميت ليلى حتى نزلات عندو وهز سلاح فوجهها بعدما اكتشف أنها خانتو مع إلياس وأن رامز ماشي ولدو ..هز سلاح فوجهها وبقى كيضربها ويسب ويعاير وفالأخير قتلها بربعة ترصاصات ومقدر يحبسو تاحد من الحراس ولا الخدم.وبسرعة آمر الحراس يتخلصو من الجثة ديالها كأنها غير زبل وغيتهنا منو.ورجع عادي وگلس كيشرب على راحتو وكيسب فيها..روان:خااائنة غشاتني 12رعام كاملة وأنا بحال شي دمدومة خااائنة الق** ..(رامز الطفل لي كان عندو 12رعام تغيرات حياتو كاملة فداك اليوم

 

 

تتمت القصة الجزء 11 من قصة ❤ .لوسيفر و الملاك❤

…فداك اليوم تقلبات حياتو رأسا عن عقب واكتشف أن هاد الشخص لي كيقول ليه بابا ماشي باباه وعمرو كان باباه حتى أنه عمرو حسسو بلي ولدو وكتشف أن ماماه خائنة..مباشرة ملي عرف روان الحقيقة قرر يبعد رامز على إسكندر ويفرق بيناتهم باش متطورش العلاقة ديالهم وفاليوم التالي سيفطو مع الحراس ديالو لبلد آخر وهو روسيا.بلد قطاع الطرق والمافيا والإجرام والقتل..كبر رامز بعيد على خوه وبعيد على الحنان والحب عمرو عرف هاد النوع من الأحاسيس كان حياتو فارغة مفيهاش الرحمة وحتى هو قرر يتصرف على هاد الأساس..رغم البعد لي بينو وبين خوه إلا أنه دائما كيتواصل معاه عبر الهاتف وعمرو منساه وخا هاد 15رعام كاملة لي كان فيها بعيد على الوطن ديالو كانت هاد السنوات كافية باش تغيرو كان كيعتبر راسو يتيم وعمرو عرف إحساس العطف والخوف والحنان ولا الرحمة..هذا لي خلا نفسيتو تأزم وتعقد ولا وحش مكيرحمش.هادشي كلو وقع وتاحاجة منها مفخبار إسكندر حيث روان كذب عليه وقال ليه بلي رامز مسافر باش يكمل قرايتو تما وملي رامز ولات فعمرو 17رعام قطع الصلة ديالو بالأب ديالو والحراس لي كانو مراقبينو وكيحرسوه قتلهم بدم بارد ودخل لعالم الإجرام وولا خدام مع أنواع مختلفة من المافيات أشكال وأنواع حتى ولا رئيس ديال شحال من مجموعة وتلقب بلوسيفر السفاح لي كيقتل بدم بارد هذا بالإضافة إلى تجارت أنواع المخدرات والحشيش.شوية بشوية بدا كيبني الإمبراطورية ديالو وكلشي ولا كيخاف منو فروسيا وتزعم بزاف ديال الشركات المختلفة الإنتاج والتسيير ..ولا فاحش الثراء والفلوس بالنسبة ليه والو ومل منهم .بعد كل هاد السنوات رجع من جديد باش ينتاقم##فلاش باك#العودة للحاضر# ..دوش بلماء بارد وخرج من الحمام وبدل حوايجو لبس تريكو ديال الخيط دافية باللون الاسود وسروال جينز وسبادريا كحلة ونزل من الجناح ديالو.تما تلاقا بخوه لي كان كيتسنى فيه..رامز:كنظن كنتي كتسنى فيا نخرج..إسكندر ببتسامة طفولية:هه آه بقيت كنتسنى تا ضروني رجليا ولكن كنت متأكد أنك غتخرج ومغتبقاش باش ترتاح..رامز:الإعتقاد ديالك صحيح ..إسكندر:خويا أنا توحشتك وبغيت ندوز معاك أحسن نهار ليوم ونخرجو أنا وياك وبابا شنو بان لك..رامز ملي سمع بابا تعصب ولكنه مبينش ليه:لا بلاش.امم ولكن شنو بان لك نخرجو غير حنا بزوج .إسكندر:معرفتش شنو الخلاف لي بينك وبين بابا ولكن كنتمنى تصالحو

 

 

الجزء 12

…رامز ببتسامة جانبية:الأمنية ديالك مرفوضة وعمرها تحقق.ودابا ياله نخرجو وبركة من الهضرة(سبقو وقبل ميخرج لبسات ليه الخدامة المعطف ديالو ودار النظاظر ديالو لكحلين وخرج.ركب فلوطو ديالو كيتسنى فإسكندر.منبعد ما خرج رامز إسكندر دخل المكتب ديال باباه.(لقا روان خدام على شي ملفات وكيكمي.شوية نتابه للدخول ديالو وبتاسم ليه).روان:شنو واقع..إسكندر بفرحة ظاهرة فيه:أنا غنخرج مع رامز ليوم…روان ببرود:آه مزيان بصحتكم..إسكندر:اوك نخليك دابا ونتشاوفو ملي نرجع(لحد الآن إسكندر كيحساب ليه ماماه غير ماتت ماشي تقتلات)..خرج إسكندر من القصر ولقا رامز كيتسنى فيه فالسيارة ديالو وشاد التلفون فيديه)..فتح إسكندر بابا الطنوبيل وركب وهو فرحان..إسكندر:إذا فين غنمشيو..رامز:لقيتيني كنقلب على شي مطعم إكون ممتاز و ماشي غير مزيان أو راه حجزتو كلو اليوم على قبلنا باش نتعشاو فيه بالإضافة الى الموسيقى والباقي راك عارف..إسكندر:واو مزيان زاهية اليوم غنفوجو بزوج**فجهة أخرى وفدار نجلاء وصلها الحجز لي طلبو واحد الشخص باسم رامز الحديدي ..نجلاء:وايلي دراري كتعرفو هاد رامز الحديدي..نقزات ريتاج:آه أواه واش متأكدة من الإسم(ريتاج تصدمات)..نجلاء بهدوء:آه متأكدة راه هو لي حاجز المطعم ليل كلو ولكن أنا كنسد منقدرش نحل ليل كلو يعني واش نعتذر ولا شنو..ريتاج:اخخ عليك كون تعرفي شكون هذاك..(نجلاء توجهات لبيتها وكتجبد الحوايج لي غتلبس وكتهضر فنفس الوقت)..نجلاء:علاه شكون يكون فملك الله گاع..رتاج:الحاجة لي نقدر نقولها ليك هو رضي معاه لبال فعلى حساب داكشي لي كيقولو فهو زعيم ديال شحال من عصابات ومجرم من الفوق وهو فوق القانون.نجلاء بصدمة:إيوا أنا شنو ندير ..ريتاج:يعني محدو حجز غير ديري ليه خاطرو كيما كيقولو اليد لي متقدرش تقطعها بوسها ودعي ليها باش تهرس هههه ممتأكداش من المثل حيث عارفاه بالعربية 😂..نجلاء:نتي مزنزنة شوية وياله سيري فيقي سحر راه ملي مشاو دراري وهي ناعسة ووجدو راسكم باش تمشيو تعاونوني..ريتاج:هه حاضر سيدي الرئيس(دخلات نجلاء وبدلات حوايجها لبسات كسوة قصيرة شوية بلغوز وفيها وريدات بالبيض مع سبادريا بالبيض وصاك بنفس اللون وجيلي قصير جينز بكمام وطلقات شعرها ودارت ميكاب خفيف..ريتاج هازة فيديها كاس ديال لماء ودارت فيه صباع يديها ووقفات بحال ملاك الموت فوق راس سحر لي ناعسة بحال الملاك ..😂😂

 

 

تتمت جزء 12

…وقفات فوق راسها وبدات كترش عليها نقطة بنقطة حتى بدات سحر كتحرك بشوية وكتمسح لماء ومن بعد ريتاج كبات عليها لكاس كامل فوجهها فاقت سحر مرعوبة وماء كان غايخنقها أما رتاج فراها طاحت الأرض كضحك ماقاداها فرحة 😂🤣🤭🤣..ريتاج:ههه وتي نوضي شتك ستحليتي نعسة هه ويلي على منظر..سحر بغضب:حشومة عليك خلعتيني شبغيتي عندي كلبة لاخرة واخا غير بلاتي حتى نرجعها لك(ناضت مسحات وجهها)..ريتاج:هه حبي راك عزيزة راه غا ضحكت معاك حگا راه نسيت لبسي دغيا ووجدي راسك نمشيو مع نجلاء باش نعاونوها فالمطعم هه مفخباركش شكون حجز عندها هاد ليلة..سحر بعدم صبر:ايوا شكون حجز..ريتاج:ههه أخطر مجرم ورجل عصابات فروسيا رامز الحديدي لي معروف ب لوسيفر..سحر بصدمة:نااري متقوليهاش 🤪🤯…ريتاج:ههه راه قلتها وگالت لك لالة نجلاء بلي غترفض الحجز ديالو حيث هي متقدرش تحل ليل كلو..سحر بخوف:أواه وحصلا حصلات فيها مسكينة ..ريتاج:هه نوضي بدلي عليك من حوايج نجلاء حيث حوايجك فزگو..سحر بغضب:وگالسة كتقوليها بوجهك حمر ايوا باز..(المهم بدلو لبنات حوايجهم وخرجو من دار نجلاء وكل وحدة منهم راكبة فلوطو ديالها متوجهين لمطعم نجلاء..*#فالمطعم بعدما وصلو لبنات#..نجلاء كتهضر مع الموظفين:معرفتش واش كتعرفوه ولا لا المهم لي كنعرف أنا حاليا هو أنه مكيبغيش شيحاجة تكون ناقصة .باغي كلشي يكون واجد مع 12:00 موسيقى والوجبات لي طلبو والعصائر والمقبلات كلشي يكون واجد ودغيساج يكون متميز بغيت الديكور والراقصات واخا معرفتش فين نلقاهم فهاد شتاء ولكن شي حد يتكلف بليز المهم بغيتكم تشكلو فرق وكل فرقة تكلف بشيحاجة تقاسم العمل بيناتكم وحتى أنا غنعاونكم(حيدات لبلوزة دتجينز لي كانت لابسة لفوق ولبسات طابلية د الخدمة فوق الكسوة ديالها وعاودات لبسات لبلوزة لفوق باش تغطي ذراعها حيث كاين البرد شوية..أما سحر ورتاج فكانو حتى هوما لبسو لي طابلي وگلسو كيتسناو نجلاء تسالي الخطاب ديالها باش يبداو 😂🤣)..بداو الموظفين والسربايا كل واحد شكيدير المهم قادو الطبالي وزوقهم وخا ركزو على الطبلة لي غيجلسو فيها جوج دناس ..كل واحد شكايدير هالي مكلف بالأضواء والشمع هالي مكلف بالورد وديكور والكراسة وترتيب الصحون هالي كيوجد الماكلة من بعد ما دازت 3 سوايع كانو كملو كلشي وكان كلشي واجد.گاع الأطباق لي طلبهم رامز وجدو والديكور وجد والموسيقى حتى هي بقاو غير

 

 

تتمت الجزء 12من قصة😻 لوسيفر و الملاك😍

..بقاو غير الراقصات لي كانت رتاج مكلفة بيهم ولكن جاها اتصال واعتذرو ليها حيث ميقدروش يجيو فهاد الأجواء الشتوية..فبقا عند نجلاء غير هاد المشكل..نجلاء بتوثر:أوف شهاد الزهر العوج يا ربي شنو غادي ندير دابا راه سبق وقلت ليه كلشي واجد..سحر:تانتي ما فيها باس ياك كاينة الموسيقى راه مغيقول والو ..(ريتاج ممسوقاش وبقات كتخربق فتليفونها تا طلعات ليها صورت رامز الحديدي تحت عنوان أغنى أثرياء المغرب ..ريتاج بصدمة:ههه وناري على تيتيز وبياسة ناضية ألبنات..سحر:ههه تبتي خانشوف حتى أنا.واااع واو شحال زوين تبارك الله وسيم..ريتاج:ههه وراه وسيم مع كرو ..نجلاء:هنيونا آش واقع تقولو شفتو نبي الله يوسف..(ريتاج بدات كتوريها تصاورو)..ريتاج:هه ايوا كيجاك تيتيز ياك غا عتارفي..نجلاء:امم شوية مابيهش ماشي تال ديك الدرجة غا نتوما زدتو فيه..ريتاج:هه ايوا يعطيك العور قد ما نتي عورة واش هاد زين گاملة غا مبيهش باز يا ختي أنا سطاني 😍😍..سحر:حتى أنا حمقني..نجلاء:مغرور ومجرم وباش كملها أنه حجز هنا من لفوق أخخ عليك أنجلاء معندك زهر بقاو غير القتالا يدخلو المطعم ديالك🤬🤬..(شوية بدات كتنغز فيها ريتاج باش تسكت ولكن والو بقات داويا وكتسب فيه وتعاير حتى تلفتات تشوف مال ريتاج كتنغز فيها عاد كيبان ليها واقف قدامها بحال عزرائيل)..كلشي زم فمو وضربو طم وتقطع الحس فالمطعم حتى الموظفين بقاو غير مصدومين أما نجلاء فتمنات كون تشقات الأرض وبلعاتها فهاد اللحظة متمناهاش لعدوك 😂🤣..(رامز قرب حدا وجه نجلاء حتى أنفاسو كتلثم العنق ديالها وقال ببرود:ملي مقاداش على خدمتك وكتشكاي مكانش خاصك تقبلي بالحجز ديالي وبسهولة كنتي غترتاحي.ملي عارفة راسك ضعيفة ومتقدريش تواجهي لي بحالي مكانش خاصك تقبلي بالعرض ديالي ولا حيث عندي لفلوس هااا(غوت بآخر كلمة حتى زعزعها من بلاصتها وهي كتحس بلا مبقاتش قادة توقف على رجليها رامز كمل ببرود)..رامز:كلكم خائنات وكتموتو على الفلوس(بتاسم ودخل وخلاها واقفة بحال الصليب 😂🤣..وإسكندر هضر مع نجلاء..)إسكندر:فين أختيتو توحشتك واش عاد حليتي هاد المطعم (معلومة إسكندر كيعرف نجلاء وهوما أصدقاء حيث فايت قراو بزوج)..نجلاء بصدمة كثر:ولكن نت منين كتعرف هذا(وشيرات بيدها تجاه رامز لي معطاهاش أهمية)..إسكندر ببتسامة طفولية:ههه راه خويا..نجلاء زادت تزنگات وحشمات من فعلتها:آه أنا أنا كنعتذر

 

الجزء 13

..نجلاء:أنا أنا كنعتذر منك أنا مقصدش ..إسكندر ببتسامة:ههه لا عادي أزين مكاين باس راه توحشتك ملي خرجتي من الجامعة مبقيت شفتك واخا نعنقك..نجلاء ببتسامة:اه هه حتى أنا توحشتك(عنقها إسكندر تحت نظرات رامز النارية..)..إسكندر:هانتي عطيني نمرتك باش شي نهار نعاودو نتلاقاو..نجلاء:اه اوكي عطاتو النمرة وسجلها عندو فتيلي..ريتاج:احم احم راه حتى حنا هنا(تلفت إسكندر ولكن عنيه بقاو كيشوفو غير الملاك لي كان قدامو ههه على سحر كنهضر ماشي ريتاج)..إسكندر:هه نجلاء معرفتيناش على الفتيات..نجلاء:لبنات كنقدم ليكم إسكندر وهذي ريتاح وسحر..ريتاج وسحر فدقة وحدة:متشرفين..إسكندر وهو كيشوف فسحر لي حدرات راسها:الشرف ليا ..رامز بغضب:ياكما نعرض عليهم حتى هوما يتعشاو معانا 🤬..(إسكندر عاد تفكر راسو مع من جاي 😂)..إسكندر:لبنات نخليكم دابا(مشى گلس فالكرسي لي مقابل مع رامز فوق الطبلة لي فخمة ومحطوطين فيها الأطباق والمشروبات ..*عند ريتاج ونجلاء..ريتاج:واختي منرضاش يقول عليا تابعة الفلوس ويهيني بحال هاكدا ونسكت..نجلاء:شنو بغيتيني ندير راه خلعني..ريتاج:تي تحركي وبيني ليه راك مخايفاش منو..سحر:لا أنجلاء عنداك مديريش هادشي راه ريتاج عزيز عليها صداع..ريتاج:لا احبي انا بغيتها غير متهانش فكرامتها ..نجلاء:اه عندك الصح خاصني نوضح ليه هاد المسألة(تحركات من بلاصتها وتوجهات لطبلة رامز ووقفات فوق راسو)..نجلاء:سمح ليا ولكن نت فين كتعرفني باش تحكم عليا بلي أنا كنموت على الفلوس وخائنة لا راك غالط أنا الحمدلله عندي فلوسي وبالحلال من لفوق و ماشي بحالك وممحتاجاش الأحكام ديالك تافهة والدليل على هادشي أنني نقدر نجري عليك دابا من المطعم ديالي وربح بفلوسك ديك ساعة أصلا مكيشرفنيش نتعامل مع واحد بحالك 🤬😡😠(وبتاسمات ليه وهي كتشوف فيه بتحدي)..إسكندر:ولكن نتي أنجلاء شكاتقولي راه خويا هذا..نجلاء:سمح ليا ولكن منقدرش نسكت على الإهانة ديالو..(رامز حس بدمو كيغلي شكون هاد الق** لي كتجرأ وتهضر معاه بهاد الطريقة ولكن غيندمها غير بلاتي ..مكرهش يشدها ويقتلها هنا نيت ولكن تحكم فالأعصابو وحلف تا يندمها على نهار لي شافتو..(جاوبها بشكل عادي)..رامز:مادام أن الهضرة لي كنت قلت ليك ماشي صحيحة إذا لاش نفعلتي وكنحس بيك غتنفاجري تهدني شوية ونزيدك حتى نتي مكتعرفينيش باش تحكمي عليا بأنني مجرم (وبتاسم بتسامة شريرة)😈😈😈😈👹

 

 

تتمت الجزء 13

..بتاسم بتسامة شريرة 😈..أنا ماشي مجرم أنا فلحظة وحدة نقدر نكون أسوأ كوابيسك نقدر نكون الوحش لي غيدمر حياتك كلها(غمزها وشرب من المشروب ديالو)..رامز:المهم رضي بالك حيث من دابا بدا العد العكسي ديال حياتك جديدة ..أودابا تحركي جيبي لينا نتعشاو قبل متشوفي مني شي تصرف مغيعجبكش..(نجلاء حسات بقمة الغضب من التهديدات ديالو المستمرة واخا مفهمات منو والو ولكنها حسات بالغضب ديالو الكبير ولي كيحاول ميبينوش تحت برود وهدوء مصطنع ..فقالت مع راسها أنها تعطيه بتيساع وتبعد منو حيث من الأحسن ليها متستفزوش)..نجلاء:اوك شوية ويجيبوه لكم..رامز:لا بغيتك نتي بيدك تجيبيه..نجلاء بكل جرأة:ولكن أنت شنو يحساب ليك راه مخداماش عندك أسي متنساش راسك فين راك فوسط المطعم ديالي يعني أنا لي من حقي نآمر هنا وماشي أنت 🤯🤬😠😡..رامز بهدوء:توتو كنظن بلي انتي باقي مفهمتيش الدرس مزيان.رامز الحديدي مكيترفضوش ليه الآوامر بتاتا يعني من الأحسن لك تنفذي واتقي شري حسن ليك..نجلاء بتحدي وهي كتشوف فعنيه:ايوا حتى أنت لي فجهدك ديرو وأنا لي عندي راه قلتو وأعلى ما فخيلك ركبو 😎..(رامز صافي كان غينفجر بالغضب دياله بغا ينوض يصفيها لمها ولكن شدو إسكندر من يدو ..)إسكندر بترجي:عافاك أخويا متخسرش لينا هاد ليلة جينا باش نشطو بزوج متخسرش لينا أول ليقاء لينا بعد هاد الأعوام كلها..(نجلاء غير سمعات إسكندر وبقا فيها الحال حيث كانت لئيمة وخصرات أول لقاء بين جوج خوت 😔 وخا هاكاك ستغربات بزاف كيفاش هاد الوحش الثائر هو الأخ ديال هاد الملاك الهادئ)..إسكندر(كيهضر مع نجلاء):نجلاء بليز أختيتو جيبي لينا نتعشاو وخا غير على قبلي وقبل صداقتنا..نجلاء بخجل:اوك صافي أنا نجيب ليكم(مشات من قدامهم ورامز حالف حتى يخليها تبكي دم.صافي دارها فدماغو ومستحيل يخليها بحالها..(جات وجابت معاها بلاطو كبير فيه العشى لي طلبو والعصائر بالإضافة الى المقبلات وجابت المشروبات حطات ليهم داكشي كل حاجة فبلاصتها..)رامز:امم ايوا متنسايش الموسيقى والراقصات.😎..نجلاء بشمئزاز:الموسيقى كاينة ولكن الى بغيتي الراقصات فراك غتلقاهم فبلاصة خرى ماشي هنا حيث كيما كتشوف هذا مكان محترم 😎(كتشوف فيه بتحدي)..رامز وصل لأقصى درجة ديال التحمل والتحكم فالأعصاب عيا ميصبر ودابا خاصها تحمل نتائج الإستفزاز ديالها للشخص الغير مناسب.ناض وقف من بلاصتو وغوت بقوة حتى..

 

 

تتمت الجزء 13

…غوت بجهد حتى كتبان لك نجلاء غطيح من الخلعة..رامز 😠:لا نتي القح*.. بان ليا معرفتيش شكون نكون.ولكن عادي أنا غنوريك دابا شنو نقدر ندير لك(جرها من شعرها بقوة وشد يدها اليسرى وخشاها فلاسوب لي كانت سخونة حتى بدات نجلاء كتغوت وتبكي وعيات مدفع فيه بيدها ليمنى ولكن والو..نجلاء:هئ هئ 😭😢..عافاك هئ إيدي كتحرقني طلق مني ألحمق طلق(طلق من يدها ودفعها حتى طاحت على الأرض بجهد)..رامز:بحالك ألق**..كيبقاو لتحت وبالضبط تحت رجلي أنا بحال لكلبات.هذشي غير شوية من العقاب ولكن العقاب الفعلي والحقيقي باقي جاي لك من بعد جهزي راسك وستاعدي مزيان حيت تحديتي الشخص الغلط..(قال هادشي وتما خارج من المطعم تحت صدمة الجميع ..ركب فلوطو ديالو وساق بسرعة .فحين أن إسكندر شد يد نجلاء وهو باقي مصدوم من تصرف خوه الوحشي وتهديداتو كيفاش قلبو ولا قاسح تال هاد الدرجة..إسكندر وهو شاد يد نجلاء المحروقة وكينفخ عليها باش يخفف لحريق.ريتاج مشات كتجري جابت الثلج..أما نجلاء غارقة فلبكى:اهئ هئ 😭😢.ال*واد لاخر الزا**..الله يعطيه غبارة شمن نوع ديال البشر هذاك..إسكندر بأسف:شش سمحي لينا أنجلاء أنا معرفتش شنو وقع ليه.مكانش خاصك تستفزيه وتزايدي معاه فالهضرة حيث هو عصبي.(سحر جابت دوا ديال لحريق ودهناتو ليها ودارو ليها فاصمة)..ريتاج:وانتي أختي لي جبدتيه عليك .راه حذرتك منو قبل وايلي وهو دابا محلف عليك وأنا خايفة ليآذيك راه وحش. بصفة إنسان ..سحر:وانتي اختي ريتاج سباب ياك نتي لي قلتي ليها دافعي على راسك وها الدفاع شنو دار ليها(كملات هضرتها بخوف)شتيه شنو دار محنش فيها .كيبقات يدك أنجلاء واش مزال عاطياك صداع ..نجلاء بدموع:هئ اهئ آه باقة كتحرقني.ولكن ضارني راسي غنمشي للدار باش نرتاج.عيت بزاف على والو ..إسكندر:سمحي ليا أنجلاء.كلشي بسبابي حيث أصريت عليك تسربينا نتي..نجلاء:لا عادي أنت معليك والو هذاك المجرم هو سباب ..(إسكندر معجبوش لحال حيث قالت على خوه مجرم ولكن مبينش ليها)..إسكندر:اوك وخا نوصلك معايا لدارك ..نجلاء:لا عادي غير بوحدي كيما ديما.ولفت الوحدة ديالي فكلشي .بلا متعذب راسك غنمشي فسيارتي..(إسكندر مبغاش يضغط عليها كثر)..إسكندر:اوك لي بغيتي أنا غنمشي دابا نتشاوفو من بعد..نجلاء:اوك بسلامة عليك(مشى إسكندر فطاكسي راجع للقصر)..(نجلاء ناضت من بلاصتها.)..نجلاء:ختي سحر عونيني نحيد هاد الطابلية.👘

 

 

 

الجزء 14 من قصة 😍لوسيفر و الملاك 😍

..(عوناتها سحر حتى حيدات طابلية ولبسات جاكيت ديالها فوق الكسوة)..نجلاء بصوت ضعيف:ختي ريتاج وحتى انتي أسحر عذبتكم معايا ليوم على قبل شخص مكيستحقش سمحو ليا..ريتاج بتأثر:شكاتقولي الهبيلة عذابك راحة مديريش فبالك..سحر:آه ريتاج عندها لحق..(نجلاء جبدات سوارت المحل من صاكها صغير بيدها ليمنى ومداتها لرتاج).نجلاء:عافاك ملي يقادو لبنات هاد روينا ويساليو.سدي معاك المحل صافي..ريتاج:أوك حبيبة كوني هانية غير سيري رتاحي نتي راك عيانة لي فيك يكفيك (سحر وريتاج عنقو نجلاء)..خرجات نجلاء من المطعم وركبات سيارتها تحت نظرات رامز لي كان فسيارتو وكيتسنا الفرصة المناسبة باش ينقض عليها.تبعها حتى وصلات لدارها ودخلات وسدات لباب من بعد دخلات لبيتها وبدلات حوايجها بزز ولبسات كسوة بيتية قصيرة ورطيطبة بلون الزرق وفيها وردات حمرين ولبسات تقاشرها وطلقات شعرها الطويل ودخلات الكوزينة وحلات الثلاجة خذات عصير وكبات منو فكاس وشربات منو وهي كتشوف فيدها المحروقة بأسف وقالت:المجرم لاخر مفقلبوش الرحمة..حقير اعطيه لگرض فدوك ليدين بزوج(واحد شوية سمعات شي تقرقيب و من بعد تقطع الضو..وكيما قلت ليكم راه عندها فوبيا من الظلام و الأماكن الضيقة وحتى الدم ههه جمعات گاع الفوبيات 😂🤣)..نجلاء بخوف والدموع نازلين من عنيها:هئ هئ 😭آش هاد نهار يا ربي هئ علاش قطعو الضو أنا دابا آش غندير هئ اهئ)..جلسات للأرض وحضنات رجليها فهدوء كيتسمعو غير شهقاتها والدموع نازلين من عنيها بغزارة ..بعد دقائق رجع الضو.هزات راسها فرحانة واحد شويا وهو يبان ليها واحد لخيال كان هو..(آه هو لي فبالكم بكل هيبتو والبنية ديالو القوية لوسيفر)..بتاسم ليها بتسامة شريرة 😈..رامز:مكانش يحساب ليا خوافة لهاد الدرجة هادي.خايفة غير من ظلك وكتلعبي عليا زعامات قدام لق*اب😠 هاااا (ناضت من بلاصتها وهي باقة مصدومة من الشخص لي كتشوفو قدامها.قالت بصوت مرتاجف).نجلاء:نت شنو باغي من عندي كيفاش دخلتي لداري .(رامز كيقرب ليها وهي كترجع لور كيقرب وكتراجع خطوة بخطوة حتى تزدحات مع لحيط ديال الكوزينة.قرب حداها بلا قياس وأنفاسو السخونة كتلثم وجهها وعنقها وهي سادة عنيها وكترجف أما قلبها كيضرب بجهد..هضر بشوية وهو كيشوف ففمها لحمر بسباب لبكى لي بكاتو.).رامز:شش علاش خايفة مني دابا.فيناهي الشجاعة ديالك هاا.(شد ليها يديها بزوج وهو كيضغط بقوة على اليد…

 

 

تتمت الجزء 14

..ضغط بقوة على اليد لي تحرقات فيها ورجع يديها بزوج ورا ظهرها وقرب من شفيفها كيبوس فيهم بشهوة وشراسة حتى جرحها وتخالط الدم مع القبلة لي كانت كلها حقد وتوعد بالإنتقام..هي عيات متبعد منو وتبعد فوجهها ولكن هو متبت الفك ديالها بيدو لاخرة ومستمر فالتقبيل حتى ولاو شفيفها كلهم دمايات🚫..دفعها بعيد عليه وهي منهارة ومقدراش تنفس..نجلاء بصوت مبحوح وهي كتميح شفيفها بظهر اليد ديالها:الله ياخذ فيك الحق الزااا*ل..لاخر الكلب ال*واد(بقات كتسب فيه ودموعها نازلين حتى عيات أما هو گاع متسوق ليها ومشى خذا لكاس د العصير لي كانت شربات منو.وشرب منو تاهو وكيهضر عادي)..رامز:بفف هاد العصير فيه سكار بزاف(قرب لكاس لجيهت نجلاء وكبو ليها فوق صدرها وهي غير مصدومة)..رامز ببرود:عرفتي شنو.أنا وجدت لك واحد المفاجأة غتعجبك وأنا متأكد أنها غتبكيك بالفرحة(غمزها وشاف فيها بنظرة سخرية واستهزاء)…جبد تليفونو وشغل واحد الفيديو وقال..رامز:استعدي تشوفي أحسن فيلم فحياتك(بتاسم وخدم الفيديو ونجلاء غير مصدومة وممتيقاش راسها آش كتشوف المطعم ديالها كيتحرق وشاعلة فيه العافية كلو..)نجلاء بانهيار وغضب وقفات من الأرض بزربة وسرفقاتو..نجلاء:مجرم حقير آش درت لك باش دير ليا هدشي كلو كنكرهك الله ياخذ فيك الحق هذاك فلوس داك المطعم هوما لي مسيرين واحد الميتم وانت بهادشي لي درتي دمرتي حياة شحال من طفل بريء هئ اهئ 😭😭..رامز بغضب:غتندمي على هاد تسرفيقة عقلي عليها مزيان باقي متولدش هاد المخلوق لي يمد يديه على لوسيفر(شدها من شعرها بجهد وضرب راسها مع لحيط.نجلاء محسات براسها حتى سخفات بين ذراعو)…🚫**#أصبحنا وأصبح الملك لله#..فاقت البطلة ديالنا وهي كتفتح فحنيها ثقال شوية بشوية وتعب والجسد ديالها عاطيها الصداع بزاف كتحس بحال إلى دازت عليها شي شاحنة ولا طاحت من فوق شي جبل..وتخلعات ملي كتشوف أنها فغرفة واسعة وكلها باللون الأسود والرمادي والغطا تا هو لي مغطية بيه بلكحل..بغات تنوض من بلاصتها ولكن مقدراتش تحرك تحتها عاطيها صداع هزات يديها حتى كتلقا آثار حمرين وشي وحدين زرقين فذراعها كلو وزادت تخلعات ملي زولات لغطا شوية ولقات جسدها عاري..غطات راسها وهي كتحرك عنيها يمين وشمال بمعنى لا وكتبكي ولكن ماشي بكاء عادي بكاء الألم والإستغلال والحگرة والحسرة..😭..🚫🚫غطات راسها مزيان بلغطى وهي كتبكي وتغوت بجهد 😭

 

 

تتمت الجزء 14

تقادات فالگلسة بشوية بزز باش قدرات تحرك..بدات كتغوت بجهد وتبكي..نجلاء:هئ اهئ لا لا 😭لاااا😭.ميمكنش لا أنجلاء ميمكنش يكون هادشي لي كتفكري فيه بصح اهئ هئ(بقات كتبكي وتغوت وتضرب فراسها وتصرفق وجهها وتنتف شعرها.شوية كيبان ليها شيواحد خارج من الحمام هزات راسها كيبان ليها غير شي حد جسدو عريان ولابس غير بوكسر من آثر الدموع كتبان ليها الصورة مضببة غا مسحات عنيها وهي تشوفو..اه هو هو (وعلى وجهو بتسامة انتصار وسخرية)..نجلاء بانهيار ناضت من بلاصها وهي دايرا على جسدها داك لغطا ومشات جيهت رامز وعنيها مدمعين وحالتها تقطع القلب..نجلاء بألم ودموع(واخا بزز باش واقفة وبزز باش كتهضر فمها عاطيها صداع وصوتها مخنوق):حرام عليك هئ 😭😭هئ أنت دمرتي ليا حياتي أنا شنو درت لك باش تاخذ ليا شرفي وتعدى عليها هااا هضر الكلب هئ الله ياخذ فيك الحق ل*واد لاخر هئ(نهارت فهاد اللحظة وبزز باش واقفة وكتجيها دوخة شوية وكتعاود توقف)هئ الموسخ لاخر حقير هئ(بقات كتضرب فيه لصدرو بجهد وتقمشو حتى خلاتو كلو دمايات وهو والو جامد بلاصتو ومخليها بقات كتغوت وتعاير تا سخفات وطاحت فالأرض.وهو والو باقي كيما هو متحركش من بلاصتو وحتى هضرتها محركات فيه والو..(هزها وحطها فوق النموسية ديالو ومشى بدل حوايجو ولبس ملابس رياضية لي فالتعليق ودار لبارفان ديالو وهو كيصفر بحال الى مواقع والو مشى قرب حداها وجلس فطرف السرير وكيشوف فالكدمة لي فجبهتها وفمها لي مجروح وذراعها وصدرها وعنقها لي فيهم آثار الممارسة العنيفة(مد يديه وبعد شي خصلات ديال شعرها الطويل على وجهها البريء وقال)..رامز:خسارة مكانش خاصك تحدايني ودابا مدام ختاريتي هاد الطريق خاصك تحملي العواقب(بتاسم بشر😈 وخرج من بيتو وسورت الباب بكلمة السر حيث القفل ديالو إليكتروني والبطاقة ديال ديك الغرفة غير عند واحد الحارس ديالو وفي وخلا جوج حراس قدام الغرفة ووحدين آخرين منتاشرين فالجناح ديالو)..نزل من الجناح ديالو ولقا خوه وروان گالسين فالطبلة ديال لفطور وحداهم 3 دلخدامات وكيسربيو سيادهم 😂..نزل رامز فالدروج وإسكندر مع شافو عيط عليه..إسكندر:صباح لخير خويا آجي تفطر معانا..(بتاسم ليه رامز وتما جاي عندهم وصل لبلاصتو وخذا لكاس ديال العصير ديالو وشربو وهو واقف..روان:ايوا گلس ولا ناوي تفطر وأنت واقف..إسكندر:آه بصح أخويا گلس نفطرو مجموعين..رامز:لا مامساليش

 

الجزء 15

..رامز:لا مامساليش عندي ما يدار(قال هادشي وخرج غضبان واخا ممتأكدش شنو سبب الغضب ديالو..توجه للصال ديال الرياضة وملي فرغ الغضب ديالو توجه للحديقة الحيوان لي عندو توجه للشباك لكبير لي فيه أنواع الكلاب لي عزاز عليه وخصوصا واحد جوج كلاب واحد باللون الأبيض وواحد بلون لكحل كبار وعندهم شعر كثيف وبنية ديالهم قوية..دخل عندهم تخايلو باقين عاقلين عليه وفرحانين بيه عنق دوك جوج كلاب لي كيعجبوه ولباقي بقا كيلعب معاهم خرج من تما ومعاه جوج كلاب لي كنا وصفناهم تابعينو ..دخل للقصر وطلع للجناح ديالو برفقة جوج دلكلاب لي كنا قلنا متنساوش ههه 😂🤣..(دخل للغرفة ديالو لقا نجلاء مغطية وباقة ناعسة ودخل للحمام دوش وخرج بدل حوايجو لبس تريكو دالخيط كحل وعندو العنق وسرواج جينز مع حزام باللون الأسود وجبد من واحد السلة كانت محطوطة تما وكانو دوك لحوايج لي فيها ديال شي وحدة المهم خذا منهم واحد شورط قصير بزاف وواحد تيشورت حد السرة..هه السرة لي فالبطن أعزيزاتي 😂🤣…هز دوك لبياسات وحطهم فالحمام ورجع فين نجلاء ناعسة دفعها برجلو من فوق ناموسية بركلة تا طاحت للأرض وهي باقة ملفوفة بالغطى(تصدمات وتخلعات ملي شافتو قدامها ولكن لي صدمها كثر دوك جوج كلاب لي كيشوفو فيها وواحد فيهم وداك لكحل بالضبط جاي كيقرب حداها وكينبح بجهد حتى بدات كتبكي عوتاني وشدات من رجل رامز بقوة وكتهضر ودموع شلال من عنيها..نجلاء:هئ اهئ هئ 😭😭 عااافاك ارحم باك ما بعدهم عليا هئ عاافاك..(رامز بإشارة وحدة منو رجعو لكلاب بزوج ضربو الطم وگلسو بهدوء)..رامز ببرود دفعها باش يبعدها وقال:تحركي غيري عليا هادشي لي دايرة عليك ونتي بحالك بحال شي مومياء دخلي دوشي ياله واخا راه تدوشي فالجناح ديالي بزااف على وحدة رخيصة بحالك..(..مجوباتوش وبقات كتبكي 😭😢)..رامز نزل حداها وجلس القرفصاء وشدها من شعرها ووقفها وهي شادة من الغطا ومغطية جسدها وكتبكي بقهر…رامز:سمعيني مزيان الق*بة بلا متمتلي عليا العفة ودور المظلومة ونتي عايشة ت*حبين كل مرة فالأسبوع راه گاع خبارك وحياتك ضوسياتك كلهم عندي.تحركي بدلي عليا هاد لقل**.. لي دايرة تحركيي(غوت عليها وطلق من شعرها ومشات بزربة دخلات للحمام وسدات عليها الباب.ونزلات گلسات فالأرض ومسندة ظهرها على لباب وحاضنا رجليها وكتبكي بألم (رامز دق عليها الباب وقال:)رامز:متخلينيش ندخل عندك حتال تما.😠😠

 

 

تتمت الجزء 15

…رامز بغضب:متخلينيش ندخل عندك حتال تما حيث الى دخلت منضمنش ليك آش غندير فيك ومغيعجبكش لحال يعني من الأحسن تخر جي ت*ودي دغيا هاا شنو بان لك هضري…نجلاء بقهر وبكاء:😢😭..هئ صافي صافي اهئ أنا غنخرج دغيا(دخلات للدوش وطلقات عليها ماء بارد لي تخلط مع دموعها ودماياتها غسلات بماء بارد باش طفي العافية لي شاعلة فقلبها باش تنسى هاد الجحيم لي ولات عايشة فيه ..غتاسلات وهي كتشوف گاع ليطراس لي فصدرها وذراعها وحتى عنقها إطراس حمرين وآخرين زرقين كتحك فلحمها بألم ودموعها شلال وبزز باش واقفة على رجليها الألم كيعتصرها..خرجات من دوش بعد معاناة ومابقاتش قادة تمشى مزيان بزز ولات شادة غير فالحيوط لطيح وفيها السخفة.وقفات قدام لمرايا وكتشوف ففمها لي مجروح وعليه آثار حمرين ديال تقبيل قوي مسحات ودموعها وجمعات شعرها الطويل لي كان مغطيها على شكل كعكة مهملة وعاد بان ليها گاع آثار الممارسة العنيفة لي تعرضات ليها ..نجلاء بدموع:الله ياخذ فيك الحق غندمك اهئ هئ حقير *واد لاخر.(بغات تلبس حوايجها مي ملقاتش وهو يبان ليها داك تيشورت لقصير ولمزوق بلون لغوز يظهر أكثر مما يخفي 😂..وشورط قصير بنفس اللون وضيق(ههه غتلقاوه فالتعليق لتحت ⬇⬇)..نجلاء بانهيار:واش هذا مريض ولا مالو شنو هاد التخربيق دابا واش هادشي تا هو يتلبس الله ياخذ فيه الحق هئ 😢😭..ال*واد(قالتها بجهد)..شوية سمعات لباب تحل حفظ الله كانت لبسات دوك الحوايج لي ماشي حوايج 😂😂..سيدة مفهمات والو كيفاش تا فتح الباب وهي متأكدة أنها سداتو..(بدات كتغطي فخادها لي باينين من الشورط وصدرها 🤣😂)..نجلاء:نت شكادير هنا خرج عليا 😠..رامز:بان ليا نسيتي بلي هاد لبيت ديالي نخرج وندخل وقتما بغيت وفينما بغيت..نجلاء ببكاء(غير كتشوفو كتفكر لي دار فيها):نت شنو باغي مني ياك خديتي داكشي لي بغيتي هئ 😭.خليني بحالي الله ياخذ فيك الحق ال*وااد ..(مع هاد الكلمة الأخيرة صرفقها حتى يديه طراساو فوجهها بلون لحمر وجرها من ذراعها وخرجها من لحمام وعاود سرفقها تا طاحت فالأرض بجهد وتجرحات فركبتها وشعرها لكثيف تحل وغطا جسدها كلو ودموعها مبغاوش يحبسو).رامز بغضب:هادشي باش متبقايش تهضري ملي نهضر وباش متبقايش ترفعي صوتك عليا ..(شوية كيبان ليها واحد لكليب صغير بيض جاي عندها وكيلعب فشعرها.فرحات بزاف ملي شافتو ونسات المعاناة ديالها كان الكلب ديالها لي كيسطيها

 

 

 

تتمت الجزء 15

..الكلب ديالها لي عزيز عليها (سماتو بايلو ملي كانت شراتو)..بقات كتلعب معاه وهزاتو عنقاتو وكتبوس فيه.ورامز مراقب تحركاتها.حتى قاطعها وهضر بصرامة وشر..رامز:شش ماشي غير هاد المفاجأة لي عندي.عندي مفاجأة خرى(جبد تليفونو من جيب سروالو وخدم واحد الفيديو وعطاه ليها فيدها بزز حتى شداتو وهي كترجف وكتبكي على حر جهدها وكتغوت 😭😭..ناضت من بلاصتها وضربات بالتليفون بجهد وهي فقمة الغضب(بدات كدفع فصدرو وكتغوت عليه وتسبوا مخلات مدارت ليه وهو والو كيما موالف متحركات فيه تا شعرة واقف بلا ردة فعل ..وهي باقة مصدومة ملي شافتو وكتبكي تمنات كون قدرات تقتلو ولا تقتل راسها وتهنا..نجلاء بدموع:😢😢😭..أنت أكبر *واد ومجرم عرفتو فحياتي الله ياخذ فيك الحق أنا شنو درت لك باش نستحق هادشي كامل فاش أذيتك هضااااار(غوتات بجهد)دمرتي ليا حياتي وحرقتي المطعم ديالي ودمرتي دار ديال وحدة يتيمة هئ اهئ الحاجة الوحيدة لي كنت كنملكها وكتفكرني بوالديا دمرتيها المجرم هئ 😢😭 الكلب لاخر كنكرهك(بقات كدفع فيه وتغوت)..رامز ماشي فهاد العالم كان مركز على كلمة وحدة أنها يتيمة!؟كفاش يتيمة؟!إذا هي يتيمة ماشي ولديها لي تخلاو عليها إذن ولديها ماتو ماشي باقين عايشين…(خلعها رامز بغواتو لي زعزع القصر)..رامز:شش عااااه حقراء ولاد لقح** إذا معلوماتهم غالطة غندمكم..(دفعها بجهد حتى طاحت على الناموسية وخرج وسورت الباب كيما العادة والحراس حارسين الجناح كلو..خرج برا القصر وخذا تليفون من جيب الحارس لي كان قدام لباب وعيط على دوك جوج حراس لي وصلو ليه المعلومات غالطين..(سمعوني نتوما بزوج أولاد لق** غتجيو عندي دابا وقسما بربي وتعطلو تنح** مكم فهمتو .😠😠)**#فلاش باك تذكر ما سبق#..من بعد ما سالا من لصال ركب فلوطو ديالو الكحلة لي كتسطي گاع لي شافها وموقف حتى وصل قدام دار نجلاء دفع الباب برجليه حيث كان ديجا محلول ..دخل بقا كيتسارا فيه ودخل لبيتها لقا بزاف ديال الصور لاصقين فالحيط ديالها هي وولديها ملي كانت صغيرة خذا جوج تصاور وخلا الباقي شوية كيبان ليه واحد لكليب بيض جاي جيهتو فعجبو(كيما كتعرفو راه عزيز عليه لكلاب)..المهم جابو معاه وحطو فسيارة وخذا دوك جوج تصيورات دارهم فجيب السترة ديالو وعطى الأمر للرجال ديالو باش يحرقو الدار وصورو فيديو وينشرو أن هاد حادث الإحتراق كان بسباب قنينة الغاز وباش يصدقو أن نجلاء

 

 

الجزء 16

..باش يصدق كلشي أن نجلاء ماتت وماشي حية وبطبيعة الحال راه عندو زبالة ديال الرجال لي يقدرو يغطيو عليه ويضرگو المسألة حتى تبان عادية ونيت باش يتفك من أي حد عندو صلة بيها حيث هي ولات اللعبة ديالو..فلاش باك العودة#..مكملاتش خمسة دقايق حتى وقفو حداه وهوما كيرتاعشو بالخوف..رامز كيبين الوجه البارد لي موالف كيضرگ بيه الغضب ديالو:تبعوني (مشى قدامهم وهوما كيتمشاو وراه وخايفين ومفاهمين والو.حتى وصلو للمسبح الكبير لي فيه أسماك القرش وقفو كاملين وهوما مصدومين..رامز:إذا شكون غيلوح راسو اللول منكم 😈.(ههه مساكن تخايلو وجههم كيولا صفر وعنيهم غرجو بالرعب 🤭😂🤣)..الشخص1:ولكن ولكن أمسيو رامز علاش علاش هادشي ..رامز:كيفاش علاش أنا بغيت هادشي بغيت نتفرج فيكم ونتوما كتموتو شنو المشكل😈..(الشخص2 طاح على ركابيه كيترجاه)..الشخص2:لا لا عافاك أسي رامز عندي مراتي وولدي عافاك..رامز:آه نت بقيتي فيا ولكن بسباب المعلومات ديالكم الحقيرة درت حاجة مكانش خاصني نديرها إذن حتى أنا مسوقيش كنواعدك غتموت دغيا😈..الشخص1:عافاك سمح لينا حنا راه وصلنا ليك گاع داكشي لي عرفناه عليها وبأن ولديها خلاوها ومشاو من هاد الدنيا ..رامز ضحك بشر :ههه😈. التعبير ديالك كان خاطئ (جبد سلاح وتيرا فيه حتى طاح فالمسبح لي بداو القروش كيصاربو عليه الماء لي كان زرق ولا حمر بالدمايات)..رامز:هااه سالينا من واحد وجات نوبتك 😈..الشخص2:عاافاك ولدي اهتم بيه(😢😭)..رامز بشر:😈.كون هاني(تيرا فيه حتى هو ولكن ملاحوش فالمسبح كتفى بأنه عيط على 3دلحراس وطلب منهم يدفنوه فشي مقبارة ويخبرو عائلتو بالوفات ديالو)..*#عند نجلاء#(جالسة فوق الناموسية وضامة رجليها لصدرها وهي مخلوعة من دوك جوج كلاب لي حداها أي تحرك منها كيبداو يعويو وينبحو بقات معنقا كلبها الصغير ..نجلاء:هئ آش هاد لحالة ياربي هئ كيغندير نخرج من هنا(كرشها وتحتها عطيها صداع بزز باش صابرة)..#عند رامز#..طلع للجناح ديالو ودخل لواحد لبيت آخرة قريبة من بيتو الرئيسية وبدل حوايجو وهز سلاح ديالو.وتما نازل من الجناح ديالو شاف الخدامة ورجع جوج خطوات لور باش يهضر معاها.. رامز:نتي وجدي شيحاجة تكال وطلعيها لديك لمخلوقة لي فبيتي عندك تخليها تخرج نرجع نلقاها كلات وإلى ماكلاتش عتابري راسك مطرودة من دابا فهمتي(كتافات بتحريك راسها بآه)…خرج من القصر وركب فلوطو متوجه………

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

 

تتمت الجزء 16

…توجه بسرعة البرق لواحد المخزن فواحد الناحية مهجورة وقدام داك المخزن ربعة دالحراس لابسين لكحل غير شافو رامز جاي جهتهم حلو ليه لباب دخل وهو زعفان أصلا.لداخل كان واحد الشخص مربوط على واحد الكرسي وعلى شريط لاصق(داك الشخص كان ربيع الشهيبي السيد لي شريك مع روان فواحد الشركة ضخمة ديال الإنتاج والتصدير نحنو الولايات وروسيا..وعندو نسبة 50℅من أسهم ديك الشركة يعني النص)..رامز تقدم حداه وحيد ليه صكوتش على فمو بجهد وبزربة هادشي لي خلا ربيع يغوت..رامز:آه سي ربيع الشهيبي شنو جابك لهنا.وشهاد الحالة لي نت فيها..ربيع بخوف:سي سي رامز عافاك خليني نمشي بحالي أنا شنو درت لك واش غلطت فشيحاجة بلا منحس..رامز:اه غلطتي بزاف حيث نت شريك مع روان وهذا هو الخطأ ديالك ودابا بلا متبقا طلبني(جبد سلاح وبدا كيلعب بيه فيديه قدام ربيع)..ربيع غا شاف سلاح ههه لبولة قربت تهبط ليه 🤣🤣..ربيع:عافاك أسي رامز متقتلنيش أنا مستعد ندير لي بغيتي..رامز:أصلا بزز منك غدير لي بغيت أنا(دار واحد العلامة بيدو وجا واحد الحارس ومد ليه واحد الضوسي فيه شي وثائق..)..رامز:كنظن غتكون عارف شنو بغيت..ربيع بخوف:لا معرفتش أسي رامز شنو كتقصد..رامز:بغيتك تتنازل على الأسهم ديالك لي فشركة روان وتكتبهم فسميتي وبطبع أنا غنعطيك الثمن ديالهم أضعاف الى وافقتي أما فحالة أنك رفضتي(بدا كيحرك السلاح يمين وشمال)فراك عارف شنو كيتسناك …ربيع باستسلام:اوك موافق أنا موافق أسي رامز…رامز:(هضر مع جوج حراس كانو حداه)ياله فكوه راه دار عقلو…(بداو كيفكو فيه حتى سالاو ومد ليه رامز القلم والضوسي باش يوقع على التنازل على الأسهم..(ضغيا وقع ورامز بإشارة وحدة عطاو الحراس للربيع حقيبة فيها الفلوس)……. يتبع 😎💣💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥

الجزء 17 من قصة لوسيفر و الملاك

…ربيع بتوثر وفرحة:شكرا بزااف أسي رامز ودابا واش إمكن ليا نمشي..رامز باحتقار:آه خرج قو* عليا مبقا عندي مندير بيك..(خرج ربيع ورامز وقف كيفكر شنو غيدير فمشكل نجلاء..)رامز زفر بقوة:بفف غير ديك القح** لي بقات ليا من هاد المشاكيل كلها..(خرج من المخرن وركب فلوطو ديالو..)*#فجهة أخرى عند نجلاء#(الخدامة واحلة مع نجلاء تاكل ولكن والو نجلاء غير مصدومة وشادة من واحد جوج تصيورات ديال وليديها لقاتهم فوق الطبلة وبقات كتعنق فيهم وتبوسهم وهي غارقة فدموعها(شيحاجة خايبة ومؤلمة أنك تقيس شي يتيم فشيحاجة كان عاطيها قيمة كبيرة فحياتو 😣😥)..نجلاء جرات عليها لغطى الحريري فوق ناموسية رامز ونعسات على جنبها وهي متجاهلة الخدامة..الخادمة بتعاطف:آنسة خاصك ضروري تاكلي شيحاجة راه صحتك تقدر تظهور أومسيو رامز راه وصاني عليك وقالي وهو كيأكد عليا ضرورة أنك تاكلي وتكملي هاد الماكلة ولا يطردني وأنا محتاجة لهاد الخدمة أختي بزاف..نجلاء(تقادات فبلاصتها وكتبكي):هئ اهئ هو وحش وحقير ومجرم أنا كنكرهو هو دمر ليا حياتي وحرق ليا لبلاصة فين كنخدم هئ وداري حتى هي اهئ وخذا ليا شرفي هئ اهئ دمرني الله ياخذ فيه الحق(تلاحت على الخدامة عنقتهاوكتبكي بانهيار والخدامة بادلتها العناق وكطبطب فوق ظهرها)..الخادمة:متقهريش راسك أختي لي وقع وقع صبري وسلمي أمرك لله والله ياخذ الحق فلي كان سباب عذابك الصبر أختي كلشي غيفوت.ودابا عافاك كولي شيحاجة راه صحتك تقدر تآذى ونتي خصك تقومي حتى ترجعي حقك.دابا كولي وخا غير على قبلي راه هاد الخدمة هي لي معاوناني وماما مريضة أنا لي مكلفة بمصاريف العلاج ديالها..(نجلاء مسحات دموعها)..نجلاء:الله يشافيها يا ربي اوك أنا غناكل..الخادمة:لبسي شيحاجة أختي راه البرد عليك..نجلاء بدموع:معنديش هئ هذاك الحقير خلا ليا غير هاد حوايج المونيكة لي لابسة 😭..(الخادمة بقات فيها نجلاء حيدات لبوليرة ديالها ليكانت لابساها فوق الزي الرسمي ديال الخدامات لي فالقصر..ولبساتها لنجلاء لي گالسة كتقفقف فالفراش.)الخادمة:بلاتي أختي أنا غنخدم ليك شوفاج باش تدافاي شوية واخا سي رامز عمرو خدمو حيث موالف بهاد النوع ديال الجو..نجلاء:عافاك گولي ليا آش كتعرفي عليه..الخادمة:فالحقيقة أنا منقدرش نهضر على حياتو الخاصة حيث هادشي ممنوع علينا ولكن لي نقدر نقول ليك أن هاد 16رعام كاملة لدازت سي رامز تبدل بزاف……

 

تتمت الجزء 17

….تبدل بزاف وولا عنيف عكس لي كان عليه شحال هذا وفالحقيقة هاد العائلة غريبة بزاف وحتى واحد مكيقدر يتوقع شنو تحت راسهم وخا كيبانو هادئين ولكن هاد الهدوء داير بحال الهدوء لي كيكون قبل من العاصفة..نجلاء بدموع:اهئ _😭.وأنا شنو غندير باش نخرج من هنا هئ هو دمر ليا حياتي هئ صافي حياتي تدمرات…فرمشة عين وبلا ميحسو حتى كيلقاوه واقف قدامهم بنظراتو الحادة والصارمة هاز حاجبو وزعفان..(الخدامة غير شافتو تخلعات وهزات لبلاطو بغات تخرج وهو يوقفها..)رامز:امم مكلاتش إذا نتي مطرودة منعاودش نشوفك هنا..الخادمة ببكاء:عاافاك أسي رامز متجريش عليا أنا محتاجة لهاد الخدمة عافاك..رامز:وأنا مالي خرجي قو* عليا من هنا..(نجلاء معجبهاش لحال وتدخلات ههه باقي مامسحات حتى دموعها هي 😂🤣)..نجلاء:أنا أنا سباب ماشي هي عاافاك متجريش عليها وعاقبني أنا بلاصتها هي معندها حتى ذنب(قالت هادشي بعدما خرجات الخادمة وهي كتبكي)..رامز:امم حتى نفكر(تاجه عن الباب وسورتو بكلمة السر كيما العادة وتاجه عن نجلاء لي مكمضة فالغطا وكتبكي وخايفة ليتكرر معاها نفس الموقف ولات كتخلع منو بزاف).رامز ببرود:واش فيك البرد؟(صمت نجلاء مجاوباتوش.قرب وجرها من شعرها حتى أنفاسو الحارقة كتلثم عنقها ووجهها وقال)رامز:يمكن مفهمتينيش شنو قلت.راه سولتك وخاصك تجاوبيني أما هاد دموع تماسيح غير خبيهم عندك حيث مكينفعوش معايا.نعاود السؤال.واش فيك البرد؟..(نجلاء حركات راسها والدموع نازلين من عنيها وكترجف)..نجلاء:آه آه فيا البرد..رامز ببرود:آه ايوا خاصك تولفي هاد الجو حيث هو لي عشت فيه حياتي كلها ما عليك غير تأقلمي مع هاد الوضع..نجلاء:واش مفقلبكش الرحمة.إلى كانت فيك غير ذرة ديال الإنسانية خليني نمشي بحالاتي اهئ أنت شنو بغيتي مني..رامز:شش علاش شنو كنتي كتوقعي من مجرم بحالي هااا(غوت عليها).أنا مجرم وقتال مفقلبيش الرحمة كيما سبق وقلتي إذا شنو كتوقعي من غير هادشي.أنا وحش هه 😈.ايوا فينهما دوك نظرات التحدي لي كنتي واجهتيني بيهم من قبل؟فين مشات ديك الثقة فالنفس هااا؟.شتي راه قلت لك غتندمي على نهار شفتيني فيه(جرها من شعرها وهي غير مصدومة ولاحها من فوق الناموسية على الأرض وطاحت على ركبتها لي مجروحةوكتبكي بألم وقلبها غيسكت من البرد لي كتشعر بيه..رامز:تما هو المكان لي يليق بيك حيث هاديك هي لبلاصة لي تليق بأمثالك عمري نلقاك فوق….

 

الجزء 18

….رامز:وأنا مالي ليجعلها تطرطق گاع.شوف غا حالتها كيدايرة بفف..(هزها بين يديه ودخلها للحمام وحطها بشوية فالجاكوزي تقول هاز شي ألماسة وخايف لتهرس.طلق عليها ماء حرارتو متوسطةوشوية بدات كتحل فعنيها بشوية وتعاود تسدهم من بعد ما عمر الجاكوزي بالماء جاب لي شامبو والصابون وغيرها تقريبا كب گاع داكشي فالماء حتى طلعت الرغوة بزاف ثم خشى يديه وحيد ليها حوايجها لي كانت لابسة،حتى بردات شوية ونخافظات الحرارة ديالها حتى بدات كتحل عنيها شوية ملي خرجها من الجاكوزي ولبسها بينوار بيض،كتحل عنيها كتلقا راسها بين ذراعو كتبغي تقاوم ولكن مكتقدرش تحرك يديها..هزها وخرج من الحمام ورجعها للناموسية وغطاها مزيان..رامز:بغف ايوا نتي لي بقيتي ليا لوسيفر يكون خدام عليك حاجة مكدخلش للعقل..(راه نسيت مقلتش ليكم أن رامز خريج كلية الطب وحتى الهندسة من الفوق 😎)..هز تليفونو يا له كان غيهدر وهو تبان ليه ركبت نسرين لي مجروحة جاب فاصمة ومعقم عوتاني عالج ليها ديك الجروح شوية وهي تفيق ملي كان كيركب ليها لفاصمة فجبهتها..دفعات يدو بلا شعور وبزربة وحاولات تقاد فالگلسة ولكن كتحس أن جسدها مخذر…نجلاء بتعب:شنو وقع ليا علاش منقدرش نتحرك…رامز ببرود:ما واقع ليك والو غير الجسد ديالك محتاج للراحة يعني نعسي وهنينا من صداعك…نجلاء بغضب:بغيت نمشي بحالي،خليني نمشي أنت ماشي طبيعي أنت مريض..(رامز قرب حداها وشدها من الفك ديالها وكيهضر وأنفاسو كتلثم وجهها):آه أنا مريض وبزاف وأنت هي اللعبة جديدة ديالي باش ندوز الوقت بشكل واضح نتي رسميا عاهرتي جديدة بلاصت القديمة.(نجلاء وقعات عليها الصدمة بحال شي صاعقة 🙀)..نجلاء بدموع كتحاول تحبسهم:لا لا أنا عمري نكون كيما كتقول نت مريض وخاصك تعالج.الله ياخذ فيك الحق دمرتي ليا حياتي ولكن غير بلاتي صبر عليا نت راك باقي مكتعرفش نجلاء بن ناصر الدين علاش علاش قادة كون متأكد غندمك ونخليك تركع قدامي باش نسامحك🤬😠..رامز ببتسامة:آه هاد نبرة التحدي المزيف والتهديد توحشتها منك هي لي كتعجبني فيك ألالة نجلاء هه نركع قدام وحدة بحالك لا بزاف عليك هاد الحلم.(دخل للحمام وخلاها غارقة فدموعها،غسل وجهو وخرج باش يبدل حوايجو.دخل الغرفة الملابس ولبس شورط قصير باللون لكحل وملي جا بغا يلبس تيشورت لي بنفس اللون كيبانو ليه شي جروح سطحية فصدرو.فلول معقلش كيفاش حتى تجرح حتى تفكر نجلاء..

 

تتمت الجزء 18

.. نجلاء لي قمشاتو بظفرانها وجرحاتو ملي كانت كتبكي بهستيرية..رامز:بفف هاد الموصيبة تابعاني فينما مشيت،(لبس تيشورت ديالو بغضب وخرج للبالكون وبدا كيكمي وعنيه حمرين سيجارة مورا لخرى حتى فرغ الغضب ديالو عاد رمى آخر سيجارة وعفط عليها.دخل وسد لباب لي كان د زاج ديال لبالكون بجهد داكشي لي خلا نجلاء تنتابه ليه بعدما كانت ساهية معطاهاش أهمية كأنها مكايناش توجه لواحد الغرفة كبيرة فيها أنواع المشروبات الكحولية فقنينات زجاجية خذا قنينة متوسطة الحجم فتحها غير بيديه وشرب منها.شوية توجه لعند نجلاء وجر واحد الكرسي كان جنب الناموسية وگلس عليه كيشرب وهو كيشوف فنجلاء لي غير شافتو مسحات دموعها،أما هو گلس ديك الگلسة الرجولية ورجليه بعاد على بعضياتهم وكيشرب جرعات كبيرة من المشروب..(نجلاء جاها تصروفو غريب)..نجلاء:علاش كتشوف فيا مالك راه مغنهربش غا سير لشي قنت آخر..(رامز مجاوبهاش كتفا غير بتغوبيشتو وعنيه حمرين وبقا كيشرب)…نجلاء تخلعات من الحالة ديالو.فقررات تتجاهلو.وتلفتات للجهة لأخرى ونعسات على جنبها ليسر عاطياه بظهرها وتغطات مزيان وشعرها مسبسب فوق ناموسية كلو…(رامز كان كمل القرعة دشراب ولاحها فالأرض)..رامز بصوت صارم:عاودي ليا على حياتك…(نجلاء مجاوباتوش)..رامز بغضب:راه زعمة داوي مع موك القح**…(نجلاء تخلعات من نبرة باش هضر.جسمها مدگدگ مفيها ما ياكل العصى.تقادات فالگلسة حتى ولات مقابلة معاه وشافت فعينيه لي تقريبا تلونو باللون لحمر وعاقد التغوبيشة..نجلاء فنفسها:شوفو غا هاد لخرا علامن كيضحك داير فراسو هاد الحالة تقول هو الضحية ماشي أنا…رامز بغضب:ياااله راني كنتسنا..(شافت فعنيه وقالت)..نجلاء:شنو باغي تعرف أصلا راك عارف كلشي..رامز:لا معارفش..نجلاء:ايوا أنا مالي گعلا تعرف..رامز بغضب:سمعيني القح** راه مافيا ميعاود الهضرة شحال من مرا هضرة وحدة قلتها خاصها تنفذ..(هه نجلاء مسكينة ولات طالبة غا الشرع من هاد الشوفوات لي دار فيها 🤣 ..المهم بدات كتعاود ليه على طفولتها من طق طق حتال سلام وعليكم)..نجلاء:..حتى جيتي أنت بحال شي زوبعة ودمرتي ليا كلشي.گاع لي بنيتو فهاد السنوات كاملة ريبتيه…رامز ببرود:امم لا مريبت والو غير قاديت حياتك العشوائية(سكت شوية ثم نطق بصوت بحال فحيح الأفعى)رامز:وشكون هو مراد؟هه آش هاد السؤال أكيد غيكون غير شي *واد ديالك ولا شي كليان قديم.

الجزء 19

…نجلاء:نت إما غتكون مريض ولا غبي حيث راك عارف بلي أنا نقية وراك وراك غتكون تأكدتي من العذرية ديالي بديك الفعلة ديالك لي مكتسماش…رامز ببرود:باركة متبقاي تغيري الموضوع وشكون هاد مراد…نجلاء ببرود:هو أخ ديال صديقتي وفنفس الوقت صديق ديالي…رامز:على فكرة أنا تيقثك …نجلاء:ايوا تيق ولا گعلا تيق…رامز بغضب:راه واقلة كنت فايت حذرت مووك باش متبقايش تردي عليا لهدرة ولكن بان ليا باقي مفهمتيش…(نجلاء بقات ساكتةf وساهية شوية بدات كتبكي 😭)..رامز ستغرب شوية ولكن هضر عادي:ودابا مالك؟!….نجلاء:دابا أنت مغتخلينيش نمشي بحالي من هاد الجحيم..(رامز رجع تكى ظهرو على الكرسي وزفر بقوة)..رامز:هاااه لا غير نساي ديك الفكرة بلاصتك بين هاد ربعة دلحيوط …نجلاء بدموع:أوك أنا موافقة..(رامز حاز حاجبو مستغرب !)..رامز:علاش شنو موافقة…نجلاء:أنا موافقة نكون العاهرة ديالك ولكن عندي شروط.t.(رامز رجع سند ظهرو على كرسي وابتاسم ابتسامة شر)..رامز بضحكة سخرية:ههه مكنتش عارف بلي العاهرات عندهم شروط هه…نجلاء بغضب:راه داوية معاك ..رامز:متبقاي ترفعي عليا صوتك ولا بربي تنقطع لمك لحس.هدري شمن خرا باغة.أكيد لفلوس ولا تعويض على داكشي كلو لي خسرتي…نجلاء بغضب:فلوسك خشيهم فك(طرا را را محساتش بلسانها إمتى خرجات هاد الكلام بقات غا مصدومة واحد شوية كيبان ليها شادها من شعرها بقوة حتى مبقاتش كتحس بيه)رامز بغضب:عاودي ألقح** شنو گلتي شنو ندير بالفلوس…نجلاء بدموع وخوف:أنا هئ أنا مقصدش والله 😥😭.طلق مني راك ضرتيني(كتحاول تفك صباعو لكبار من شعرها)..رامز:لا لا نتي خصني نعاود نربيك من جديد(شد من ذراعها وبقوة رجعها ورا ظهرها وبقا مزير عليها أما نجلاء طلقاتها بواحد مولاتي الغوتة القصر كلو سمعها)…نجلاء بدموع:آااااا😭.عافاك عافاك صافي راه غتگرضني هئ اهئ(طلق منها بزربة ورجع گلس فالكرسي وكيشوف فيها وهي كتمسح دموعها بيدها اليسرى أما ليمنية فكان غيگردها ليها)..رامز:ايوا دابا طلقينا نشوفو شروط العاهرات كدايرين.(نجلاء سكتات شوية ونطقات بألم وقهر).نجلاء بدموع:أنا بغيتك تجيب ليا بنتي سهان.(رامز فهاد اللحظة بحال إلى كب عليه شي حط سطل ديال لماء بارد ههه تصدم).رامز ببرودt مصطنع:هاه وقالت لك راها شريفة ونقية.أنا راه كنعرف لقح** غير من شوفة لولة.يعني ألالة عندك بنت من لفوق وأكيد داك صديقك هو باباها

 

تتمت الجزء 19

رامز:..هو داك مراد ياك..نجلاء بهدوء:أنت مسوقكش حياتي هديك المهم أنا بغيت بنتي شنو قلتي واش موافق..رامز ببرود:أوك بنتك غتكون عندك…نجلاء:او الشرط الثاني أنني مبغيتش نبقى محبوسة فهاد الغرفة…رامز بسخرية:هه لا نتي زدتي فيه وعلاش بسلامة فين ناوية تخرجي..نجلاء بهدوء:عادي نخرج للجردة مثلا ونغير الجو أنا وبنتي(هه كتحاول تستافزو بديك بنتي 😂🤣) حگا ضروري من الحوايج طبعا حوايجي وحوايج بنتي.وآخر شرط هو أنك متدخلش بيني وبين بنتي ودابا واش موافق..(رامز واخا معصب ولكن ضد فيها وافق)..رامز ببرود:امم مجاوكش بلي هاد الشروط بزاف على وحدة رخيصة بحالك(كيحاول يجرحها ديما😥)..نجلاء:كون كنت رخيصة بصح كيما كتقول گاع مكنتي توافق على الشروط ديالي من لبداية…رامز:آه ممكن ولكن لحاجة لي خاصك تعرفيها أنك ميتة بالنسبة للأشخاص لي كتعرفي..نجلاء:آه عارفة…رامز:المهم لي خاصك تفهمي هو أنه عمرك تفكري تلعبي عليا ولا تهربي من هنا ولا غتشوفي الوجه لاخر ديال لوسيفر راك باقي معارفانيش شنو قادر ندير فيك(نجلاء كتوعدو بالإنتقام فخاطرها وأن هاد الهدوء ديالها غير مرحلة وغيفوت)..نجلاء:صافي تافقنا.بغيت غذا بنتي تكون عندي وأنا غنقول ليك لبلاصة لي هي فيها…رامز:وأنا بدوري موافق مدام أنك ملتازمة ولكن أي مخالفة نلقاك رتاكبتيها غتدفعي الثمن ديالها دم.عقلي مزيان على هادشي لي قلت لك..*#فمكان آخر وبالضبط فقصر آل بناني#..سحر بدموع:هئ اهئ😭.كيفاش هادشي كيفاش وقع ليها هادشي ياربي..مراد بخوف:سحر مالكي هضري علاش كتبكي..سحر:هئ خويا نجلاء اهئ..مراد:هضري مال نجلاء مالها..(سحر مدات ليه تليفونها لي كان مكتوب فيه آخر أخبار فواحد المقال*أن نجلاء بن ناصر الدين صاحبت أشهر مطعم في سلا تعرضات لحادثة حريق قوية لبارح بليل*(الخبر نزل على مراد بحال صاعقة متيقش راسو ولكن كفاش هادشي ياك كانت بخير عاد لبارح كانو كيضحكو مع بعضياتهم و عادي)..مراد بغضب:ميمكنش لا لا هادشي غير كذوب.(عنق ختو وكيطبطب فوق ظهرها)متخافيش هي قوية وأكيد غتكون بخير…سحر بدموع:شفتي مسكينة معندها زهر حتى دارها لي عزيزة عليها تحرقات وتقدر تكون حتى هي فديك الدار أمراد هئ 😥😭.ياربي ميكون جرا ليها والو.هئ ريتاج أنا خاصني نعلم ريتاج..#فجهة أخرى# ريتاج فغرفتها الفخمة و الجميلة لي مفرشا بأنواع الزرابي المبثوثة والأغطية الحريرية..سيدة مجبدة ..

 

الجزء 20

..سيدة مجبدة على كرشها فوق ناموسيتها الفخمة والجميلة والمفرشة بأنواع الأغطية الحريرية والوسائد.مفخبار جدها ما يتعاود.لابسة شورط بلون لكحل قصير وتيشورت قصير بنفس اللون ورجليها كل وحدة فجيه..(شوية بدا تليفونها كيصوني وهي والو حالفة لبغات تنوض.كيصوني ويقطع ويعاود يصوني.حتى فاقت على راحتها كتشبر وتجبد في يدياتها وهي تجبد تليفونها لي كان باقي كيصوني بنمرة سحر.جاوباتها).ريتاج بزعف:مال موك نتي مصدعاني متنعسي متخلي لي ينعس آش كاين(وبدات ريتاج كتثائب 😤)..سحر ببكاء:اهئ اهئ نجلاء أريتاج اهئ…ريتاج تخلعت:مالها مال نجلاء هضري ضغيا علاش كتبكي آش واقع..سحر 😭:نجلاء اهئ تقدر تكون ماتت ولا وقعات ليها شيحاجة فالحريق لي وقع فدارها اهئ وأنا ومراد غادين لعند لبوليس دابا باش نفهمو شواقع…ريتاج ناضت من بلاصتها بزربة..ريتاج بصدمة:ولكن كيفاش هادشي ..سحر:هادشي ماشي ديال تليفون لحقي علينا لعند الشرطة اوك(قطعات عليها.أما ريتاج دغيا دخلات بدلات حوايجها وخرجات هزات صاكها وتليفونها وسوارت طنوبيلتها وخرجات من قصر آل حاسبي).#عند رامز#عطاتو نجلاء العنوان لي كان مكان خاص بدار الأيتام..دخل من الباب ديال داك المكان لكبير وفيه شحال من دراري صغار كيلعبو فالحديقة ديالو..دخل بكل هيبتو والنظاظر فعنيه كيما العادة غادي وكيتبخثر بمشيتو الرجولية والتكبر كيما العادة 😎.تاجه للإدارة لي كانت مسؤولة عليها واحد المرة فأواخر الأربعينيات.سول على البنت لي سميتها سهان وطلب يتبناها وتبارك الله مع البينگة ومادير 💰💶💸.هي لي كتهضر فبحال هاد المواضيع 🤣.عطاوها ليه بالخف بلا ميسولوه ووقعو معاه الإجراءات اللازمة..وجابو ليه واحد لبنيتة زوينة عنيها خوضر وشعرها طويل وبيضة وفيمها صغيور.تقول غير نسخة على نجلاء. عندها 5سنين ونص..سهان:خالتي أمونة سكون هاذ الرازل..(قالت هادشي للمديرة المكلفة بالميتم)..أمينة:بنتي سهان هذا..(قاطعها رامز وهضر بشوية ونزل عند سهان وتكا على ركابيه)رامز:عرفتي شكون سيفطني باش نديك من هنا..سهان ببراءة:لاءح معرفتس..رامز:ماماك هي لي سيفطاتني..سهان:ولكن ماما مسات سحال هذا وخلاتني(بدات كتبكي 😭)..(هاه رامز عاد فهم لبلان يعني نجلاء ماشي الأم ديال سهان)..رامز:امم ونجلاء كتعرفيها..سهان(كتمسح دموعها ببراءة):آه آه كنعرف مامي نزلاء توحشتها.رامز ببتسامة جانبية:هه هاد نزلاء عندك زوينة

 

تتمت الجزء 20

..مزيان ملي عرفتيها حيث أنا جيت باش نديك عندها..سهان بفرحة:واس بصح أنا توحستها بزااف..رامز:آه بصح(هزها ووقف)غنمشيو عندها دابا(شدها بين يديه بيد وحدة وهضر مع المسؤولة)..رامز:المهم أنا لي غنتكلف بجميع المصاريف الخاصة بهاد الميتم..أمينة بفرحة:شكرا شكرا بزاف أمسيو رامز(خرج وخلاها.توجه للسيارة ديالو الكحلة وآخر موضيل كيما العادة. فتح لباب لي لور وحط سهان ودار ليها حزام السلامة.وركب هو القدام وديمارا حتى وقف قدام واحد المحل كيبيع أنواع الشكولاطة نزل شرى باكية كبيرة ديال شكلاط وطلع للوطو ديالو وقبل ميديماري طونوبيل عطا ديك الباكية للسهان).رامز:خوذي هادشي معرفتش واش كتاكليه ولا لا ولكن سمعت بلي دراري صغار عزيز عليهم..سهان بفرحة:واو سكرا لك أعمو أنت مقلتيش ليا سنو سميتك..رامز ببرود:رامز..سهان:أنت رامس وأنا سهان..(رامز بتاسم حيث معرفتش تنطق سميتو.ديمارا لوطو وماوصل حتال قدام القصر ديالو عاد نزل ونزل سهان تا هي وشد ليها من يديها ودخلو مجموعين..وصل للجناح ديالو وفتح الغرفة ديالو كيما العادة.ولكن مبانتش ليه نجلاء تعصب فلول يحساب ليه هربات ولا دارت شي لعبة.ولكن منبعد ماشاف شعرها والرياح كتلعب بيه.هي كانت واقفة فلبالكون وكتشوف الأراضي الخصبة والأشجار والورود لي دايرين بالقصر الضخم كلو وكتبان ليها حديقة كبيرة ديال الحيوانات من أحصنة وكلاب وطيور وحتى الأسود.كان داك لبالكون كيطل على القصر كلو وحتى المزرعة والمسبح.بقات ساهية فالمناظر لي سطاوها ومحساتش بيهم ملي دخلو..رامز ببرود:دخلي من لبرد..نجلاء عرفات بلي رجع:وأنت مالك(تلفتات وهي تبان ليها سهان.جرات لعندها ضغيا وخذاتها من بين ذراع رامز وكتعنق فيها وتبوس).نجلاء:الله على حبيبتي سهان..سهان بفرحة:مامي نجلاء توحستك بزاف(نجلاء باقي كتعنق فيها وتبوسها حيث توحشاتها).نجلاء بحب:حتى أنا أبنتي توحشتك بلا قياس..سهان:جابني عمو رامس وسرا ليا سكلاط ملي كنا زايين عندك..نجلاء:آه أبنتي ولكن حنا مامحتاجينش شكلاط ديالو غير يخليه عندو(شافت فرامز بغضب😤).رامز ببرود:مالك آش كاين بلا متخافي راه مامسوق لا لك لا ليها.المهيم فالليل نلقاك واجدة كيما تافقنا واللبسة لي غتلبسي غتوصلك مع الخدامة.أما بخصوص ديك البنت لي ماشي بنتك فراه كاينة المربية لي غتعتاني بيها وملي نرجع نتفاهمو على الكذوب ديالك..(نجلاء بقات غير مصدومة كيفاش عرف 😱

 

الجزء 21

..دخل لغرفة الملابس وهو كيتجاهل الصدمة ديال نجلاء لي غير مخرجة عنيها.بدل حوايجو ولبس لي فالتعليق وخرج دار لبارفان ديالو(كنقصد دوش بالبارفان ديالو 🤣)خرج ولقا نجلاء وسهان كيلعبو بزوج و ماشي فهاد العالم گالسين فواحد الأريكة لي مقابلة مع لبالكون..رامز:راه كاين لبرد عليها تما دخلو للداخل راه كاينة غرفة خرى.ضغط على واحد الزر بالأسود كان فالحيط وتحل واحد لباب كان گاع مكيبان حيث كان بنفس اللون ديال الجدار..(كانت غرفة ذات طراز رفيع ومفرشة وفيها الضو وبالضبط ثرية كضوي لبلاصة بمنظر رومانسي)..نجلاء:اوك،(هزات سهان بين يديها وقبل ميدخلو للغرفة شدها رامز من ذراعها وهضر فوذنها)رامز:فالليل نلقاك واجدة(السيدة شداتها تبوريشة من تحت أخمص قدميها هه 🤣.مجوباتوش كتافات فقط بتحريك راسها بآه ودخلات للغرفة)..رامز خرج من الغرفة ديالو ونزل من الجناح ديالو شوية كيبانو ليه واحد جوج عاهرات داخلين للغرفة ديال روان لابسين داكشي قصير وكثرة لعكر ولاو بحال المونيكات..رامز بغضب:🤬.هاد شارف باقي قواد كيما خليتو.(غادر القصر وهو صايگ أفخم سياراتو،كان عندو اجتماع فشركة راوان لي ما فخباؤو تا وزة من هادشي لي واقع گاع..#فشركة ضخمة#وكلها زاج عبارة عن ناطحة سحاب كبيرة وكتبان بحال شي مرايا كبيرة من بعد دخل للشركة بكل هيبة وجسدو الرياضي المثير والنظاظر كحلين فعنيه وكلشي حاظيه وهو غير الثقة فالنفس والتكبر والعجرفة كيما العادة 😎💰.طلع فلسانسور وضغط على الزر لي غيوصلو للجناح لي خاص بالإجتماعات.دخل للقاعة لي كانت لا تقل فخامة وجمالا وديكورا عما سبق ووصفناه 😝.فتح الباب بكل تعجرف وكلشي لي كان فالقاعة وقف ملي شافوه وكتسمع غير خطواتو فوسط الصمت ديال الكل.كانو حوالي عشرين شخص تقريبا مهندسين ومحاسبين ولي مكلفين بالبيانات..وبينهم جوج محامين ديال رامز كلهم گالسين فبلايصهم فطاولة زجاجية كبيرة وطويلة مستفين فوق منها الملفات وقراعي صغار ديال لماء وهاد القاعة كطل على مدينة كبيرة وكلها زجاجية.دخل رامز وترأس الطاولة بلا مينطق تاكلمة وبجانبو المحامين ديالو لابسين لكحل.رامز:بلا شك كتعرفوني.المهم أنا رامز آل حديدي لكل شخص منكم باقي معارفنيش أنا وليت من اليوم شريك روان فهاد الشركة بنسبة 50℅من الأسهم ديال هاد الشركة لي متسوى والو قدام الشركات لكبار لي مسيرهم أنا هاد الشركة ضعيفة بزاف وأنا الدور ديالي

 

 

تتمت الجزء 21

..يعني الدور ديالي هنا أساسي أنا شوار وأنا كلشي مبغيت تا شي مهمة تبداوها و هولا تنفذوها بلا خباري ولا راكم بلي أنا شديد العقاب والعقاب ديالي أكيد مغيعجبكمش.هاد الشركة الحقيرة لي نتوما فيها بكلمة مني تقدر تدمر فرمشة عين يعني من الأحسن متلعبوش معايا.المهم عندي نفس الصلاحيات لي عند روان وربما كثر بزاف ومن حقي نتاخذ الإجراءات لي بغيت وراني بدلت شحال من قاعدة المهم غتلقاو المخطط فالإستقبال وكلشي واضح أي خطأ أو مخالفة للقاعدة من القواعد كيدفع صاحبو للدفع ثمن غالي(بتاسم ابتسامة شر 😈)و ماشي بالفلوس ولا بالطرد بحاجة أبشع المهم أنا علمتكم(كلشي بقا مصدوم وخايف من طريقة هضرتو)..رامز:مادام ساليت كلامي نقدرو نبداو الإجتماع ديالنا شكون غيقدم العرض(..)..المهم نخليوهم يخدمو على كر** 🤣.ونمشيو لعند ريتاح وسحر.(مراد وريتاح وسحر فمخفر الشرطة كيتسناو بتوثر نتائج تحليل لحادثة الحريق..حتى خرج لبوليسي لي مكلف بديك القضية..الشخص:سلام معاكم الرائد عبد الصمد أنا لي مكلف بهاد القضية والمعلومات لي عندنا حاليا وللأسف هي سلبية حيث حنا لقينا الحمض النووي ديال الآنسة نجلاء فما تبقى من حطام البيت ديالها ولكن مستطعناش نلقاو الجثة ديالها.مما يعني أنها 98℅ تقدر تكون توفات فداك الحريق.الله يصبركم(سحر گلست للأرض كتبكي وريتاج كتسكت فيها وكتحاول تصبرها وخا حتى هيا تأثرات إلا أنها كتحاول تبقا قوية.أما مراد محس براسو حتى ضرب القبضة ديال يدو مع الحيط بغضب وهو ممصدقش لي كيسمع بزربة شنق على لبوليسي..)مراد بغضب:كيفاش هي.كيفاش راه هادشي لي كتقول ميمكنش.آه ميمكنش يكون هادشي صحيح..الشخص:تهدن أسيدي وطلق مني راه هادشي لي كدير فيه غير قانوني ونقدر نرفع عليك قضية تهجم واضطهاد على مسؤول أمني أثناء مزاولة مهنته..ريتاج تدخلات وجرات مراد من ذراعو..ريتاح:وتا تهدن أصاحبي غتخرج علينا آش كادير(هضرات مع مراد بشوية)..ريتاج:غير سمح لينا أسيدي راه غير جاتو الصدمة قوية وصافي..الشخص:أوك الله يصبركم (مشى داك لبوليسي).مراد بغضب:شوف هاد زام** باقي كيعاود فيها برب حتى نقتلو طلقي مني غندمو..(شداتو ريتاج غا بزز هي تجر وهو يجر 🤣)..ريتاج بغضب:😠وااا لخرا راه هادشي لي كدير فيه غير غيزيد يأزم الوضعية خلينا نرفعو قضية تحقيق حول هاد الحادثة ومنها نفهمو واش بصح هادشي ولا غير كذوب المهم خاصنا نبقاو قوين 💪

 

 

الجزء 22

..خاصنا نبقاو قوين(شدات من ذراع سحر ووقفاتها وجرات مراد وتعانقو كاملين).#العودة إلى نجلاء#.بدات كتفتح ديك العلبة لي وصلاتها ليها واحد الخدامة خرى من غير ديك الخدامة لي جرا عليها رامز..عطاتها ليها وخرجات قفلات لباب على نجلاء بزربة.نجلاء بغضب:😠ايوا خرجي أختي هربي راه فيا جدام خايفة ليلصق فيك.وشنو غيكون فهاد العلبة زعمة(فتحتها ولقات فيها واحد دوبياس وكسيوة قصيرة كتبين أكثر ما كتخفي،فاضحة لواحد الدرجة كبيرة ..نجلاء:وليني خرا هذا آش هاد المرض عوتاني أنا كيغاندير نلبس هادشي لاصق أصلا صغير عليا بفف..(لاحت ديك العلبة فوق الناموسية.وحگا راه اللبسة فالتعليق لمن يهمه الأمر 🤣😉).نجلاء:آش داني نوافق ياربي(دمعو عنيها شوية وهي تمسح دموعها بسرعة ملي تفكرات أنها كدير هادشي كامل على قبل بنتها(هه وااع وراه على قبل البنت لي ماشي بنتها 🤣).هزات ديك الكسوة بغضب ودخلات للحمام ودوشات وسرحات شعرها الطويل وخلاتو مطلوق ومغطي ظهرها ومؤخرتها (هه هاد الشعر مفيد 😉) ولبسات ديك اللبسة ديال العاهرات ودارت ميكاب خفيف وشافت راسها فلمرايا الكبيرة لي تما جات بوگوصة وكتبان بريئة ووجهها منور..نجلاء:احح عليا جيت غزالة ماشاء الله عليا بفف.شكانقول أنا شوف غير فين واحلة وفاش كنفكر دابا(بقات كتشوف فراسها شوية وهي يبانو ليها طبايع الزورق لي باقين فصدرها وواضحين..نجلاء:😠هاد المتوحش مكيحسش عندو بنادم بحال لآلة لهماجي لاخر.اخخ أنا توحشت حبيبتي سهان على عوينات عندها ولخذوذ نبغي غير ناكلها وهضرتها زوينة مووح عليك أبنتي 😍.(خرجات من الحمام وهي كتغني 💃🏼💃🏼 حتى كتلقا رامز قدامها.عاقد تغوبيشتو كيما العادة،وهاز بين يديه سهان لي ناعسة بحال الملاك.(يا سبحان الله شيطان هاز ملاك 😅)..رامز كيهضر بهمس رجولي:شدي عليا هادشي(مدها للنجلاء وحطها بين ذراعها)..نجلاء بفرحة:الله على بنتي الحبيبة ناعسة غتكون عيات الملاك ديالي..(بدات كتبوس فسهان بشوية فوق عنيها وخذوذها الحومر،كتبوسها غا بشوية باش متفيقهاش)…رامز:طلقينا شوفيها وياله نرجعها بحالها..نجلاء:عافاك خليها تبات معايا ولا نبات معاها عافاك..رامز:ها حنا بدينا فتقح** واقيلة نسيتي لاش جبناك لهنا!؟.(نجلاء عاد عاقت براسها شلابسة 😱😳)..نجلاء:احمم أوك خوذها واخا غنبقا مشوشة من جيهتها(مداتها ليه بشوية،شدها من عندها وخرجها للمربية لي كانت كتسنى برا

 

 

تتمت الجزء 22

…شداتها من عندو بطاعة وخذاتها للبيت لاخر لي قريب من بيت رامز وفنفس الجناح.رجع سورت لباب وشاف فنجلاء لي بقات واقفة بلاصتها وشعرها الحريري مغطيها كاملة واقفة بتوثر وكتلعب بصباع يديها،رامز:مالك واقفة بحال شي صنم گلسي(نفذات شنو قال وگلسات فأقرب فوطوي ليها وهي الخلعة باقي شادة فيها،أما رامز فتجاهلها ودخل للحمام دوش وخرج لاوي فوطة قصيرة على نصو لتحتاني وصدرو عريان دخل للغرفة الملابس،ولبس شورط قصير بلون لكحل وخرج..(نجلاء غير مخلوعة وكتفكر شنو دير باش تخرج راسها من هاد الوحلة.قاطع أفكارها صوت لباب ملي تسد بجهد هه عرفاتو بلي خرج،هزات عنيها شوية وهي يبان ليها بالبنية ديالو القوية والأوشام الكثيرة لي مالئين الجسد ديالو وصدرو العاري والرياضي وشعرو الكثيف لي كان باقي كيقطر بقطرات لماء،بقات كتشوف فيه ومفهماتش علاش مقدراتش تبعد عليه بنظراتها،حتى بدا كيتمشى وبطبيعة الحال ديك المشية الرجولية 🤣 عاد هبطات عنيها.أما هو گاع مداها فيها)..رامز:العشى غيوصل من بعد 5ثواني..1،2،3،4،5.(وهوما يسمعو جوج دقات فالباب ومنبعد دخلات جوج خدامات لابسين لباس الخادمات باللون لحكل جايبين معاهم العشى فوق طاولة زجاجية متوسطة الحجم كتمشى بروايض يعني ماشي هازينها 🤣.فوق من هاد الطاولة أشهى الأطباق والمأكولات خلي دغيساج والمقبلات عادة الوجبة الرئيسية(هه لي بغا يشوفها راها بالتعليق🤣🤭)..دخلو بزوجات بلا ميتكلمو حيث ممنوع عليهم لكلام إلا إلى هو هضر معاهم.نيشان مشاو للطاولة الزجاجية لي كانت فصال دومونجي لي فالغرفة وستفو فوق منها الأطباق ديال لعشى لي جابو والمشروب كيما العادة،وكل طبق حداه سكين وشوكة بالإضافة إلى كيسان دالماء وخلي العصائر،العشى الفخم بالنسبة للنجلاء أما رامز فعتاد عليه.(نجلاء غا حالة عنيها وكتفرج ومتبعة حركات لخدامات وكل وحدة فيهم حافظة شنو غتحط سرباو داكشي دغيا،هي ممصدقاش واش كل ساعة تبان ليها خدامات جديدة علاش شحال من خدامة كاينة فهاد القصر (ههه وكثر ما كتصوري 🤣)..سالاو الخدامات وخرجو بحالاتهم مع الطبلة لي كانو جابوها.فحين أن رامز تاجه للطبلة ديال لعشى بخطوات متثاقة ورجولية وترأس الطاولة..)رامز:تحركي إلى باغة تعشاي..(نجلاء كان فيها لي يقول ليه لا ولكن فيها جوع حيث من صباح مذاقة النعمة..سكتات وناضت من بلاصتها وگلسات فالطبلة فجنبو وكتحاول تبعد الكرسي على رامز)

 

 

الجزء 23

..گلسات فالكرسي لي كان كبير عليها وكتبان فيه بحال شي بنيتة صغيرة بحكم البنية ديالها الصبيانية ههه جات كيوت..(أما رامز مداهاش فيها وبدا كياكل بالفوغشيط والموس).نجلاء بقات كتشوف فيه عاد نتابهات للكاريزما ديالو والجاذبية ديالو وخا ديما عاقد تغوبيشة ولكن جات معاه وحتى تخنزيرتو زوينة،بقات ساهية فيه شوية وفطريقة أكلو وفيمو صغير كيشهي هه منتابهت لك*ها حتى شاف فيها مطلع حاجبو،عاد بدات كتاكل بتوثر ولكن ماشي بالفورشيط ههه بيدها هي واخا صاحبة أكبر مطعم كلاسيكي إلا أنها كيعجبها تاكل بيديها حسن من داك تخربيق.وقالت مع راسها..نجلاء:هه هاء دوك الفورشيط والموس غاخشيهم فك**😂🤣..بدات كتاكل كيما بغات وبكل حرية،وحتى هو مضسرهاش خلاها تهبال على خاطرها دوزو العشى بصمت حتى هضرات هي كتاكل وكتهضر كتحاول تستفزو..نجلاء:احم وأنا دابا من هنا لفوق كنقصد أنا وبنتي أكيد مغنبقاوش محصورين بين هاد ربعة دلحيوط..رامز ببرود:كل شي ممكن مادام أنها ماشي بنتك وغير كتكذبي آه سمحي ليا لق** موالفين بالكذوب(سيدة تزنگات وحتى الماكلة وحلات ليها وبدات كتكحب حتى مد ليها كاس ديال الماء بكل برود،خذاتو من يدو بزربة وهي كتشوف فيه بغضب.شربات وسترجعات روحها)نجلاء:هاه بزاف عليك ألمجرم على الأقل أنا مدمرت حياة تا حد ..رامز ببرود:مغانجاوبكش دابا حيث تافهة وحيث نقدر نعاود نجرحك 😎..(بدات كتفرغ الغضب ديالها فالماكلة وحيث هي متوثرة أي حاجة لقاتها خشاتها ففمها،سبحان الله حتى أنا فيا هاد القاعدة 🤣🤭)..بدات كتاكل وتاخذ من هنا ومن لهيه وتشرب العصير وهادشي كلو بغضب ودور وتخنزر فرامز لي سالا ماكلتو وربع يديه كيشوف فيها كيف كتاكل، حتى شافتو كيشوف فيها عاد حبسات،نجلاء:احم مالك علاش كتشوف فيا..رامز:حيث بغيت ..نجلاء ببرود:آه مزيان خذ راحتك(وكملات ماكلتها)..رامز:نتي باقي مغتساليش ..(هي كتحاول تماطل حيث عارفة شنو كيتسناها)نجلاء:لا أنا باقي مشبعتش ..رامز:آه بصاح وحنا غتبقاي تآثيري فينا غير هاكك تحركي تهزي من تما حتى نساليو ورجعي كملي ..(ههه سيدة تصدمات ووجهها ولا ملون طلعات معاها الحرارة والخلعة 😱😂🤭)نجلاء:أوف أوف واش حتى لماكلة مناكلش على خاطري..رامز:نوضي تقو** يا له..(رامز ناض سبقها بشي خطوات وهي تابعاه من لور وهي متوثرة وشوية كيبان ليها واحد لباز كبير وباينة عليه ثقيل هزات بزز وجات موراه بزربة وضرباتو

 

 

تتمت الجزء 23

..هزاتو غير بزز وضرباتو لراسو حدا عنقو تقريبا..(هه سيد محس براسو حتى تضرب،وبقا واقف شوية وتلفت عندها وشاف فعنيها بغضب وشدها من عنقها خانقها حتى قربت تزهق روحها ولكن طاح فآخر لحظة والدم خارج من الضربة لي فراسو..نجلاء بدموع:اهئ ناري ميمتي شدرت أنا اهئ أنا قتلتو اهئ أنا مجرمة دابا هئ وااي نوض هئ والله مقصدت 😭😭..(نزلات على ركابيها كتحرك فيه والو متحركش وحاطة وذنها على صدرو..)نجلاء:اهئ باقي قلبو كيضرب هئ (دارت يديها حدا نيفو ..)نجلاء:هئ آه وباقي كيتنفس يعني باقي حي ويقدر يفيق فأي لحظة 😥..(ضغيا وبلا متفكر بدات كتجر فيه بصعوبة من يديه تجرو وطيح حداه من كثرة ماهو ثقيل عيات متجر حتى عرقات،كتجرو شوية وتگلس حداه حتى ترجع أنفاسها ودموها باقين فعنيها،قرباتو وتكاتو على رجل د الناموسية،ومشات كتجري بزربة كتقلب على شي حبل والو ملقاتش ومن كثرة الخلعة ديالها مشافتش المينوط 🤣..مشات لغرفة الملابس وجابت سمطة لي كيدير هزاتها وربطات بيها يديه بزوج مع الناموسية ورا ظهرو(هه غا ربطاتو وهي تجمع شعرها لي ولا لاصق مع جسدها بسباب العرق والتوثر،بدات كلها كترعد وخايفة)نجلاء:😭.وأنا دابا آش غندير اهئ(شوية تفكرات أنها خاصها تهرب من هنا قبل ميفيق،مشات لجيهت لباب وهي كتجري،بقات مضاربة معاه والو حالف لبغا يتفتح ليها ودائما كيخدم واحد الضو حمر،قربت تسخف من الخلعة كتحس برجليها مبقاوش قادين يهزوها،عرفتي إلى فاق وهي مزال هنا غيقتلها،جرات للطبلة ديال لعشى وجابت موس وباقة كتبكي والدموع من عنيها شلال،بقات كتحاول تفتح لباب ولكن والو حتى عيات وطاحت للأرض كتبكي وضامة رجليها لصدرها حتى تفكرات رامز شنو غيدير إلى فاق أكيد غيقتلها،رفعات راسها وهي يبان ليها لباب ديال لبالكون الزجاجي،ناضت كتجري تا وصلات عندو وحلاتو ولكن المفاجأة أنه عالي بزاف وهي كتخاف من لعلو وحتى إلى نزلات فمباشرة غطيه فالأرض لي فيها الكلاب وما باقي من الحيوانات،رجعات دخلات وهي الأول مرة كتحس بخيبة الأمل وبأنها عاجزة،دخلات كيبان ليها رامز باقي فالعالم لاخر 😂.)نجلاء:الله ياربي على مصيبة طحت فيها ودابا شنو غندير،نقتلو اهئ لا أنا ماشي مجرمة منقدرش،نجرب نصارحو ونطلب منو يسمح ليا أكيد غيتفهمني(ههه غيخريك ماشي غيتفهمك 🤣).مشات جابت كاس دالماء ووقفات حدا راسو بحذر وكباتو عليه لوجهو، ونزلات على ركابيها كتحاول تفيقو …

 

تتمت الجزء 23

..كتحاول تفيقو بيدياتها صغار لي كيبانو على وجهو بحال يدين ديال شي بنيتة (فتح عنيه بزربة على لمساتها الخفيفة على وجهو،شوفاتو كيخلعو على تخنزيرات كيضرب فيها كون كانو قرطاس كون قتلوها،قربات حداه وهي كتحبو على ركابيها وكتبكي)نجلاء:اهئ أنا مقصدش هادشي أنا كنت خايفة أو هئ 😭،ولكن أنت سباب(بقات كتمسح دموعها بكف يديها ورامز غير مخنزر فيها وقال بغصب)..رامز:حيث خليتك ضسري عليا هذا علاش تجرأتي ديري هادشي ومن لفوق رابطاني،غندمك القح**..نجلاء بدموع:اهئ وشنو بغيتيني ندير اهئ عافاك حل ليا داك لباب وخليني نمشي بحالي عافاك اهئ😭..رامز بغضب أكثر:فكي ليا يدي يااااله😠..(نجلاء كتحرك فراسها بهستيرية بلا وهي كتحاول تبعد عليه)نجلاء:لا لا أنا منقدرش اهئ أنا إلى فكيت ليك يديك غتآذيني عاوتاني اهئ..(رامز كيشوف فشفيفها لي كيرتاجفو وكيتحركو بإثارة)..رامز:واش يحساب ليك غنبقا مربوط هاكة ولا شنو(بدا كيحرك فيديه حتى فتح داك الحزام لي كانت رابطاه بيه وحرر يديه)..جرها من شعرها بزربة وبقوة لعندو وهي من الخوف غمضات عنيها وحطات يديها على صدرو بلا متقصد..(هضر بهمس فوذنها)رامز:شنو كان يحساب ليك زعمة تقدري تهربي مني هاااا 😠،أنتي بليدة بزاف هذا راه الجحيم ديالك وحتى إلى فتي هاد الغرفة فراك متقدريش تفوتي عتبة القصر(شدها من شعرها ووقفها وهي غير كترعد وتبكي،لاحها فوق الناموسية حتى جات على ظهرها..وتلاح فوق منها وبقا كيبوس فعنقها بشراهة ومكيحيد حتى كيخلي آثار حمرين،وكيدوز لفمها كيبوس فيه ويعض حتى يحس بطعم الدم ففمو(ونجلاء عيات متقاوم محيتها تمسح دموعها لي ولاو مكيخليوهاش تشوف مشهد مقاد كتشوف غا ضبابة،عيات مدفع فيه ولكن هو مجهد عليها ولا بحال شي وحش،بقا هكاك شحال عاد مد يدو للمجر لي حداه وهو باقي فالقبولات ديالو الشرهة جبد مينوط،وبزربة شد يديها بزوج ورا ظهرها ودار ليهم المينوط باش يتبتها وياخذ راحتو كثر.وهي كتبكي ومفاهمة والو شهاد العنف كلو،رجع لفمها بقبولات قوية كثر ويديه كيتساراو فأنحاء الجسد ديالها ومؤخرتها نزولا لسليب ديالها وبقا كيلعب ليها فتوتو ديالها بصباعو،رجع يديه لصدرها كيعصر فيه وقطع ليها شوميز لي لابسة من جيهت صدر،وهي عيات متقاوم فيه ولكن والو يديها مربوطين وقوتها غادة وكضعاف وأصلا عندها مشكل فالتنفس تقدر فأي لحظة تموت بين يديه،ورجع لفمها وعنقها لي ولا كلو حمر وتخلط

 

الجزء 24

…قطع ليها شوميز كلو حتى بقات غا بدو بياس وهي كترجى فيه بنظراتها لي كيقطعو القلب ولكنه مهتمش ليها وكمل خدمتو ناض من فوقها وخذا سجائر لي كانو فوق الطبلة وكما واحد مورا لاخر وكل واحد كيكميه كيطفيه فلحم نجلاء خصوصا صدرها وفخاذها وعنقها وهي كتغوت بحر جهدها ولكن لمن تعاود زابورك أداوود سيد غارق فالغوات ديالها الباح لي كيزيد من الشهوة ديالو كتحس بجسدها كلو كيحرقها ودموعها مكيحيبسوش وأنفاسها ضعيفة..(حيد شورط ديالو وبقا غير ببوكسر،رجع تلاح عليها كيبوس ويمص فالأماكن لي حرقهم وهي غير عاطياها للغوات،حتى مبقاتش كتحس براسها إمتى سخفات وهو باقي مبغاش يبعد على شفيفها(حتى حس بيها ترخات ومبقاتش كتقاومو وترخات،عاد بعد عليها شوية وأنفاسو السخونة باقي كتلثم عنقها،شافها مبقاتش كتحرك عرفها سخفات..،ناض من فوق منها وفتح المينوط لي كان فيديها وديجا كان خلا آثار حمرين على المعصمين ديالها..مشى للحمام وعمر الجاكوزي ههه ماشي بالماء وإنما بالكحول 😈(القضية بدات تقو**)..رجع عندها وهزها بين يديه كانت خفيفة بحال الريشة وحطها فالجاكوزي لي كان عامر بالكحول،دغيا حلات عنيها حيث داكشي بارد وصل ليها داك المشروب لحد عنقها وجراح لي كانو فيها كيزيدو يحرقوها وجسدها عاطيها الحريق كثر بغات تنوض ولكن رامز تا هو نزل للجاكوزي وگلس مقابل معاها وشادها من ذراعها باش متنوضش..نجلاء بدموع:اهئ طلقني اهئ خليني نوض عافاك اهئ راه لحمي كيضرني اهئ(وتا لمن تعاود زابورك أداوود)سيد داها غا فصوتها الباح وتوسلاتها لي كيخليوه يزيد يعذبها كثر.شدها من شعرها وغرقها وعاود طلعها وهي كتكحب وكترجع النفس،عيات متوسل فيه بنظراتها ولكن والو ولا بحال شيء وحش،بقا كيغرقها ويطلعها حتى لواحد الخطرة لي طلعها ولقاها ترخات ومبقاتش كتنفس ووجهها ولات فيه شوية دزروقية وهزها ضغيا من الجاكوزي…..

 

تتمت الجزء 24

…هزها دغيا بين يديه وزفر بقوة..رامز بغضب:اوف تفو على قل** كيداير،ملي ضعيفة لهاد الدرجة ومقاداشى على هادشي شداك توافقي من لول..(خرج من الحمام وحطها فوق واحد الفوطوي ولبس بالخف شورط قصير باللون لكحل ونجلاء كمضها فواحد الفوطة وخرج من الغرفة ديالو بزربة هازها بين يديه..**#فالقصر ديال آل الحديدي#وبالضبط فالصالون الكبير لي فيه صال دو مونجي خاصة وراقية(المهم راها فالتعليق)كان روان مترأس الطاولة الزجاجية الطويلة وحداه فالجناب ديالو بزوج واحد جوج قردات ديالو🤣😂 كنقصد العاهرات ديالو لي حاطين جوح كيلو ديال الماكياج فوجههم،وبعاد عليهم شوية وفنفس الطاولة گالس إسكندر وحداه ليزا كيضحكو بزوج صديقتو المفضلة هه وفنفس الوقت هي كتبغيه ولكن هو كيعتبرها بحال ختو حيث كبرات معاه وعاشو الطفولة بزوج(المهم لي باغي يعرفها راها بالتعليق)..كلشي كياكل فسكات من غير إسكندر وليزا لي كيضحكو بزوج على بعض المواقف،أما دوك العاهرات فكل وحدة كتوكل راوان مرة لي گالس بحال الصنم وحاط يدو ليمنى على فخذ وحدة منهم(غتعجبو علاش إسكندر مدار تا ردة فعل على روان وعاهراتو، الجواب بسيط حيث القانون الداخلي ديال هاد القصر كل واحد يديها فك** 🤣🤣 مكاينش مشكل).شوية كيبان ليهم سي رامز بكل هيبتو نازل بزربة من الدروج وهاز بين يديه شي وحدة كان شعرها طوييل(تقولو غا روبانزل)وهو عريان لابس غا شورط قصير،خرج دغيا من القصر بلا ميهتم بالأنظار لي مصدومين(من غير راوان بالطبع لي ممسوقش ليه ومكيهتمش بالحياة ديالو الخاصة حيث كيما قلنا كل واحد يديها فك**🤣)..إسكندر تابع رامز وكيهضر:رامز شنو واقع (رامز خرج بقا غير خيالو)..غوت على ليگارد لي كانو قدام القصر..رامز:تحركو ضغيا جيبو طنوبيل(غوت بجهد)تحركو بزربة…جابو ليه الطنوببل وفيها سائق لي صاگ بيهم لأقرب مستشفى خاص ……..يتبع …..

 

الجزء 25

..هبط من الطنوبيل وهاز بين يديه نجلاء لي وجهها ضاربة فيه الصفورية وشعرها مطلوق واصل لأقدام رامز وكيعطلو فالحركة،دخل للمستشفى وهو كيغوت على الأطباء بغضب وكلهم خايفين منو حيث عارفينو علاش قاد،دغيا جابو الباياص وهزوها دخلوها لغرفة الفحوصات ورامز مخلاوهش يدخل حتى يطمأنوا على الحالة ديالها،بقا برا غادي جاي وهو كيأنب راسو على لي وقع ليها وفنفس الوقت معصب على راسو وعلى الحالة لي هو فيها عمرو خرج بهاد الحالة،كان لابس شورط قصير كحل وصدرو عريان وشعر راسو لكثيف فازگ..شوية جات عندو واحد الممرضة طالقة سوالفها وكتميشة..الممرضة بصوت أنوثي:مسيو رامز خاصك تنظف الجرح لي فراسك(بطبيعة الحال عقلتو على الضربة لي عطاتو نجلاء لراسو حتى فقد الوعي🤣)..رامز بغضب:وانتي مالك دخلي سوق ك** وشوفي شي خرية الى كانت عندك قابليها قبل منصدق ح** موك هنا😡😠..(الممرضة تصدمات مسكينا 😱وبزربة حيدات من قدامو قبل ميدير داكشي لي قال)..عند نجلاء#گاع الأطباء ضايرين بيها ومتوثرين والأجهزة لي مربوطة بيها غير كتغوت بجهد حيث نبضات قلبها ممنتاضمينش وضعيفة إلى شبه منعدمة والتنفس ديالها ضعيف،شوية سكتات الأجهزة وتوقف القلب ديالها 📉 فحين ان الأطباء من كثرة الخوف ديالهم وجههم صفار،بداو كيديرو ليها جهاز الصدمات على قلبها بعد بضع ثواني 📈 الأجهزة عاودات خدمات من جديد وبطريقة منتاظمة ورجعات نبضات قلبها عادية بقا مشكل غير فالتنفس ديالها لي ضعيف فدارو ليها الأوكسجين وركبو ليها المغذي فيدها ودارو ليها مهدئ باش ترتاح،.#.عند رامز لي غير غادي جاي بلا ميشعر بالتحركات ديالو حتى تعصب حيث هادي ساعتين ونص وهو كيتسنا وتا واحد مخرج يطمأنو،دفع الباب ديال الغرفة ودخل عندهم وهو فقمة الغضب.رامز:مال زو** بوكم شحال وأنا كنتسنى برا وحتى شي قو** منكم مخرج يخبرني بالحالة ديالها ولكن غندمكم غير بلاتي(الأطباء كلهم خايفين منو وبزز باش هضر واحد لي كان مسؤول تما)_الطبيب:ديزولي مسيو رامز راه نشاغلنا بالوضع ديال المريضة الحرج ونسينا مخبرناكش،المهم هي تجاوزات مرحلة الخطر ولكن باقي عندها مشكل حيث دابا كتنفس غير بالأوكسيجين الإصطناعي وباقي دقات قلبها تقدر ترجع توقف من جديد وهدشي غير مؤكد حيث باقين غنديرو ليها فحوصات خرى لقينا أنها ختانقات بالكحول وخا مفهمناش كيفاش،رامز بغضب:وأنا مالي بغيتها فهاد الليلة تخرج من هنا سمعتيني

 

 

 

 

 

تتمت الجزء 25

..رامز بغضب:قلت لك بغيتها تخرج من هنا هاد ليلة واش سمعتيني(قال هادشي وهو شاد الطبيب من العنق دالقميجة لي لابس)الطبيب بخوف:ولكن الحالة ديالها تقدر..،(رامز قاطعو قبل ميكمل)رامز:وأنت مالك الله يجعلها تموت گاع واش نت سوقك(الطبيب مكان عليه غير ينفذ الأمر ديالو،بعدما دفعو رامز تا طاح للأرض)الطبيب:اوك مسيو رامز ولكن غيخصنا ساعتين على الأقل باش تفيق من المهدئ لي درنا ليها،رامز زفر بقوة:اوك اوك ساعتين ونلقاها واجدة(حرك الطبيب راسو بمعنى آه)خرج رامز متوجه للمقهى ديال المستشفى لي كان خاوي وفيه غير سرباي لي جاب لرامز القهوة لي طلبها وهو مستغرب من اللباس ديالو)..#بعد مرور ساعتين#نجلاء بدات كتفتح فعويناتها بشوية وراسها عاطيها صداع وبزز باش مركزة فالرؤية حيث كتشوف غا الضبابة رفعات يدها ليسرى وحيدات القناع ديال الأوكسجين وتقادات فالگلسة وهي كتحاول تفكر فين هي وشنو وقع ليها وشهاد اللبسة لابسة(كانت لابسة لبسة المستشفى لي كيلبسوها للمريض كانت عبارة عن كسوة خصرة واصلة لحد الركبة ومعندهاش كمام)نجلاء شافت يدها لي كان فيها المغذي وهي تفكر شنو وقع ليها وبدات كتبكي،حيدات المغذي من يدها ونزلات من الناموسية بصعوبة وهي كتحاول توقف على رجليها وقلبها كيضرب بجهد،كان خاصها ضروري تهرب من هنا حيث هذي الفرصة ديالها الوحيدة،فتحات الباب ديال الغرفة بشوية وهي مخلوعة وشعرها لكثيف قدها فالطول تقريبا مغطيها،خرجات بشوية وسدات لباب وكتمشى وهي شادة فالحيط وغادة وهي معرفاش منين غتخرج..نجلاء:الله يا ربي منين غنخرج من هنا عاوني أسيدي ربي عاوني(طاحت دمعة من عنيها ومسحاتها بيدها بزربة،شوية بانت ليها واحد الممرضة جايا جيهتها،وهي توقفها باش تسولها فين جا لباب دالخروج)..نجلاء:عافاك أختي فين جا الباب لي يقدر يخرجني من هنا..الممرضة بشك:ولكن نتي شكون سمح ليك باش تخرجي..نجلاء بخوف وتوثر:اآ طبيب آه طبيب هو لي خلاني، الممرضة:اوك غتمشي طول وغدوري على يدك ليسرى غيبان لك واحد الباب فوق منو كاينة الإشارة أنه باب المغادرة(نجلاء غير عرفات الطريق ومشات بزربة من قدام الممرضة وهي كتعرج فمشيتها ورجليها حفيانين وباقة كتسند على الحيط،ياله بان ليها لباب وكانت غادور باش تمشي ليه شوية وهو يبان ليها رامز بكل هيبتو داخل وعاقد تغوبيشة(تخبات بزربة باش ميشوفهاش،حتى داز دخل عاد خرجات هي، وقفات قدام المستشفى وكتشير لطاكسيات والو مبغاوش يوقفو،تمات غادة على رجليها وهي كتعرج ورجليها حفيانين حتى وقفات حداها واحد الطنوبيل،هدر منها واحد شميكير هه.الشخص:فين غادي هاد تيتيز كلو ياكما محتاجة لشي مساعدة أنا نعاونك أزين،نجلاء بخوف:لا لا شكرا مامحتاجاش-الشخص:لا باينة طلعي نوصلك أزين وبلا متخافي(شعل سيجارة لي كانت ففمو،نجلاء كملات طريقها بلا متهضر معاه،ولكن هو نزل من طنوبيلتو وشدها من ذراعها طلعها وهي كتغوت ولكن والو صاگ بزربة وحيد من قدام المستشفى.#عند رامز#..رامز بغضب بحال إلى الشياطين فوق راسو:واش كضحكو عليا القحاب.

Leave a comment