Skip links

لوسيفر و الملاك ….ج5

 2,571 عدد مشاهداات

♦…………………………

 

الجزء 91 من قصة 🥃🍾🍷☠️ لوسيفر و الماك 🥃🍾🍷☠️☠️☠️☠️☠️☠️☠️🥃

…#فجهة أخرى كانت شهاب خارجة من سوبر ماركت شرات علب فيهم أشكال وانواع دشوكولا 🍩🍫🍮هادشي كلو غير باش تفوج على راسها كانت لابسة لباسها زوين كيما ديما مقزب ومبين المفاتن نتاعها وشعرها مطلوق ولابسة طالون شادة فيدها ليسرى ساشيات لي فيهم داكشي لي تقدات وفيدها لاخرى هازة گلاص كتبرد بيه غادة لجيهة طونوبيلتها حطات لي ساشي فالمقعد الخلفي فالسيارة وطلعات لبلاصة القيادة وكسيرات غادة بحالها وملي وصلات لملتقى الطرق كان زحام بزاف وصداع ديال طونوبيلات تعصبات_شهاب بضجر وهي كتشوف قدامها واحد سيارة كحلة ضخمة وباينة غالية كانت مخدمة مزيكة بالإنجليزية بصوت مرتافع ومن شرجم ديالها كانت خارجة يد ديال شي راجل وفيها سيجارة:آآخ أشهاب فينما مشيتي تابعك النحس بففف وهاد زمر تا هو حاس براسو صمكنا بهاد الخزعبيلات لي مخدم(وبغضب كلاكصونات عليه بجهد، وبقات موركة على لكلاكصون حتي خرج راسو من نافذة وشاف فيها باحتقار ثم رجع كي كان وكمل التدخين ديالو وحتى هو في انتظار الطريق تخوى، شهاب عصباتها شوفاتو لي دار فيها وعاودات كلاكسونات بقوة كثر وهي كتلعن فيه وتسب..)_شهاب بغضب:أداك زمر ياااوجه تمسااح يا والله ومتطفي داك الخرا لي مخدم تا نزل نطفيه(بقات كتكلاكسوني حتى خرج راسو من النافذة عاوتاني وبتاسم ليها بشر ودار ليها فااك بصبعو الوسطاني 🖕🖕، صافي هي ديك ساعة متمالكاتش أعصابها وبدات كتسب فيه وكون لقات منين تخرج كون خرجات ولكن زحام مانعها ..)_شهاب بالغوات: شوفو القو** شنو داار شهدو عليه الى نزلت ومرمدتو متحبسونيش لمگلگ بن المگلگة غير بلاتي لعنة الله عليك سد داك المشقووف (بقات كتسب وتعاير وهو رمى السيجارة لي كانت فيدو ببرود بعدما كملها ثم فتح علبة صغيرة كانت فيها المسكة خشى حبة ففمو وبدا كيمضغ فهدوء وكيطرطق فيها وهو كيتمزك للمعيور ديالها وماعلابالوش، شهاب حركات طونوبيل لقدام بعدما خوات ليها لبلاصة وجات مقابلة مع ديك طونوبيل كيبان ليها سيد معضل ومفورمي خلي الوسامة ديالو والجاذبية وشعرو لي كان طايح ليه على جبهتو شوية وتغوبيشة لي عاقدها ملي شافها حداه ولكن من بعد طرطق المسكة عادي وهو باقي كيحرك راسو منساجم معاها و ماشي فهاد العالم كان داير خواتم باللون الأسود فيهم شي رموز غراب فأصابع يدو ليسرى، هي غير شافت المظهر ديالو لي كيبان فيه بحال شي رجل عصابات،😂 وراه فعلا هو جل عصاابات هذا كان آردوغاان 💀😈، وكيما العادة ديالو مطلعها على كل شي وممسوق لحد، شافت فيه بغضب وغوتات)_شهاب: وااطفي الخ** أنم واش مكتسمعش _آردوغان ببرود طفى المزيكة بكبسة زر ودار شاف فيها وقال: مالك من صباح ونتي تبرحي تكايسي على صوتك هه متعرفي الحبال الصوتية ديالك يتقطعو 😈_شهاب: هاا على سلامتك ملي هضرتي فاللون كان يحساب ليا غير صمك وفيك اللقوة ولكن دابا عاد تأكدت أنني كنت غالطة حيث طلعتي حمق وساافل _آردوغان وهو كيطرطق المسكة ومصغر عينيه زعمة واش من نيتك: المزيكة وراه طفيناها بغيتي شيحاجة خرى معرفتش،ياله غبري عليا كمارتك(حرك سيارتو القدام وهو شوية بشوية كيبعد.عليها وخلاها مفقوصة ومارضاتش،ديمارات تاهي وتابعاه)_شهاب:ايوا خلينا نلعبو شوية ونبدلو الجو منها نعلمو درس مينساهش( تبعاتو من الخلف وملي خرجو من زحام لي كانو فيه لواحد طريق آخر خاوي زدحات طنوبيلتها بجهد بالسيارة ديالو وهي كضحك 😁)_شهاب: وتعلم تفااكي ليا يا تمسااح لاخر 🐊 (بقات شادة من كرشها بالضحك بعدما وقف طونوبيل من أثر الضربة، آردوغان نزل وهو عيا ميصبر لهبالها شكون هاد الحمقة لي مصبح عليها فهاد صباح🤬 تحرك لجيهتها ودق بصبع ديو لي كان فيه الخاتم فزاج دالطنوبيل ديالها وكيتسنى فيها تنزل وهي طايحة بالضحك، بقات كضحك حيث شبهاتو بتمساح ومكاين تا وجه الشبه بيناتهم وملي كتمزج شكل ديالهم بزوج كتخايل واحد المخلوق كيضحك 🤣، سمعات دقان وشافت جيهت النافذة بتوتر ملي لقاتو هو لي كيخنزر فيها وباينة فيه معصب، فتحات الباب ددطونوبيلة ونزلات وهي كتعوج ملي وقفات قدامو كيبان ليها هو بهيئتو الضخمة والعضلات لي فالجسد ديالو كتبان بحال شي طفلة قدامو)_شهاب بهدوء بحالا مدارت والو: وي مالك آش كاين_ آردوغان: واش من نيتك آشنو يحساب ليك راسك، كتمازحي معايا يحساب ليك قدك ولا شنو،جمعي راسك أبنتي راك باقة معارفاش راسك معامن(خنزر فيها وهي لا إراديا بلعات ريقها وهضرات بثقة)_شهاب: وانت شنو يحساب ليك راسك أتمساح لاخر علاش فاكيتي 🖕 ليا ومن لفوق زايدها كتعفر مالنا آش كاين _آردوغان: سمعيني أ الحمقة انا مامساليش للهبال ديالك وقدامي خدمة مهمة كثر منك(طلعها ونزلها بنظراتو لي كانت كلها ازدراء بحالا كيقول ليها وحدة رخيصة بحالك گاع متستحق توقف قدامي وتهضر)_شهاب بغضب من نظراتو: وليني زوينة هادي راك نت لي مكتعرفش شهاب شكون وشنو تقدر دير وواحد قو** بحالك ميسواش حتى تراب لي كنتمشى عليه ياله قو** من قدامي ومتبقاش مضيع ليا وقتي_ آردوغان ملي بان ليه فيها زعامات قرر يستعمل معاها الأسلوب ديالو جرها من ذراعها وركبها فلوطو ديالو وهي كتغوت وتسب فيه وكتحاول تفك ذراعها منو كسيرا لوجهة ثانية..)

 

 

 

تتمة 91

#فجهة أخرى فقصر آل بناني كانت سحر عاد دخلات للقصر بعدما تقدات هي وخوها ملابس خاصة بالعرس بعدما وصلها خوها قدام القصر ومشى للشركة، وعطاتهم للخدامة باش تحطهم بلاصتهم ودخلات هي للصالون وهي كتسول الخادمة للخرى على ماماها ولكن قالت ليها انها مشات تشوف شي صاحبتها، گلسات فالصالون بتعب مفيها لي يطلع للغرفة ديالها حيدات السترة لي كانت لابسة وبقات بتيشورت خفيف مع سروال دجينز وشعرها لي كان مطلوق جمعاتو كعكة مهملة حيث كاين صهد، نصلات سبادريا لي كانت لابسة وحيدات تقاشر وحطاتهم للأرض بإهمال وهي كتنش على راسها حيث الجو كان سخون، شوية قاطعها الهاتف لي كيصوني برقم نسات مسجلاتوش عندها ولكن عرفات مولاه بجوج أرقام لخرين_سحر بتوتر: هذا شنو باغي عندي عوتاني مكفاهش الهبال لي كان كيگول فيه لبارح بفف(قطعات عليه) مفيا لي يتصادع معاه والله مفهمتش شنو بغا عندي(تفكرات نجلاء)آه أنجلاء الله لي عالم شنو بيك دابا ونتي مع داك الوحش(عاود صونا عليها الرقم بإصرار واضطرات تجاوب تشوف شنو بغا)_سحر: وي خاي إسكندر محتاج شيحاجة(تعمدات تقول ديك خويا باش تفهمو أنها مباغة تا علاقة تربطها بيه)_اسكندر بغضب:🤬 أناااا ماااشي خووووك سمعتييني وعمري غنكون خوووك وليتي لمك كتقطعي عليا هااا دابا نلقاك عندي قدام القصر ولا غندمك(سحر خرجات عنيها بصدمة)_سحر: كيفاش قدام القصر، اينا قصر؟! _اسكندر:خرجي وباركة متبوهلي عليا متخلينيش ندخل عندك راه بربي تا نديرها ياااله تحركي(قطع عليها وخلاها غارقة فأفكارها هذا شنو بغا عندها وعلاش معصب، وبدون مترض لبال خرجات من البوابة ديال القصر وهي حفيانة من كثرت التوتر نسات تلبس شيحاجة فرجلبها 🤣 الخوف وميدير ههه فتحت ليها لباب وخرجات بانت ليها طنوبيل كحلة واسكندر مسند عليها وعاقد غوباشتو وهي غير شافت فيه وحتى هو نتابه ليها مقدراتش تمشي عندو ففضلات تبقى غير حدا لباب باش حتى الى وقعات شيحاجة تلقى لي يفكها وما معرفاتش شنو دارت ليه🤣 حركات راسها باستغراب زعمة شنو باغي، وهو تقدم لعندها بخطوات تابتة ورجالية ومزال معصب وصل حداها وشد من ذراعها بغضب)_اسكندر: شكووون هذاك ؟؟(سحر بقات ساكتة ومصدومة، شنو كيقصد هذا واش طاح على راسو حسات بذراعها غيتفصل من بلاصتو من قوة شدة لي شادها فبدات كتبعد يدو عليها)_اسكندر بغضب: سحاااار متهبلينيش وهضري ضغيا شكووون هذاك لي كنتي معااه؟؟🤬😠(سحر ضرباتها اللقوة ومبقاتش عارفة متگول وهي كتحاول تفهم شنو بغى و شنو كيخربق عليها، علاش هي مع من كانت بدات كتفكر وهي ساكة وساهية فعنيه لي ظاهر عليهم شرارة الغضب…)

 

الجزء92من قصة 🍷🍾🥃☠️ لوسيفر و الملاك 🍷🥃☠️..

..#في الساعة 00:00 من الليل وبالضبط في العاصمة الأمريكية واشنطن في أحد السجون المرموقة وأحد أخطر السجون فالعالم كان مقر كبير فأسفل الأرض خاص بالمساجيين الأكثر شراسة وعندو حماية كبير وبالإضافة إلى وسائل التعذيب والتخويف لي كانت كتحاصر كل سجين وكتمنعو من ولو مجرد التفكير فالهرب خلي كامرات المراقبة الحديثة لي كانت على كل جدار وكل بلاصة حتى فالحمامات وزد على ذلك الليزر الذري لي كان كيشددو بيه الحراسة فالليل على گاع الأبواب والمخارج، وما تجيو تگولو ليا غيقدرو يهربو من فتحات التهوية ههه ومكاين لا تهوية لا والو ههه تحت الأرض والأكسجين كاينين مجرد أنابيب صغاار قد الإبهام فسقف كل رقعة فالسجن كانت كتدخل الكمية لي كافياهم من الأوكسجين كل نهار..، بعض المساجين مكيقدروش يتحملو الوحدة ديالهم والعزلة ديالهم وكيتسطاو فبالتالي كيعيشو غير بالأدوية والمهدئات ومكاين لي يرحمهم كل واحد من المساجين عندو غرفة ديالو عبارة عن سجن بالزجاج الغير قابل للكسر وشفاف كيبين أي حركة كتصدر منهم وإلى شكو حراس الامن لي دايما على بال فأي حركة غريبة من سجين سواء كانت دقات خفيفة ولا حركة ولا صوت كيقتاحمو الغرفة ديالو وكيفتشوها كاملة ومكيخليو تابلاصة ممقلبينهاش بعدها كيعاقبو السجين أشد عقاب وخا ميكونش قاصد..، قوانين السجن صارمة كيما العادة والأكل والشرب والحمام الصغير كل هاد الأشياء داخل الغرفة ديال كل سجين باش ميخليوش ليه الفرصة فين يخرج ولا يهرب أبدا ..فهاد السجن كان البطل ديالنا ولي هو أخطر سجين عندهم وأكبر متوحش بهيئتو الرجالية الضخمة وبنية متناسقة وجسد مليء بالعضلات والموشوم بجميع الرموز الغريبة وشعر كثيف دال على عدم المبالات كلشي كيخاف منو فداك المكان گاع السجون عارفين الماضي الخبيث ديالو من ديور الدعارة في مختلف البلدان وجرائم القتل متسلسلة وغسل الأموال وسرقة البنوك وعمليات تهريب مختلف المخدرات بالإضافة إلى عدة مافيات كان السبب وراء انتشار كل وحدة منها… عند و جرائم متعدد من الكثرة ديالها مقدروش يحسبوها شحال بزز باش تم القبض عليه حيث كان كل مرة كيزور الهوية ديالو وكيظهر بشكل جديد وهوية جديد حتى ولا معروف بسمية الحرباء كلشي ضارب ليه ألف حسااب..ايوا بلاما نطول عليكم سميت هاد السجين الحقيقية هي *شهين سيزر بن نصر الدين أشهر القتلة*فالعالم ولا مكيقدر يتحكم فيه حتى حد وغير قابل للترويض أو التعديل هو أصلو من المغرب ومن الولايات هادشي لي كيعقل عليه وخا هو أصلا مسجل بأنه مزداد فالولايات ناتج عن علاقة غير شرعية بين الأب ديالو لي كان بالنسبة ليه فيما مضى مجهول الهوية ..ولكن بسبب رفع الأم لقضية على ود النسب فالمحكمة فهو ربح وخذا اسم وهوية بحال گاع الناس..ومع مرور الوقت شهين ملي كبر عرف هوية الأب ديالو والبلد لي ساكن فيه فكانت النتيجة أنه قتلو بوحشية وقطع الجثة ديالو فالغرفة لي كان فيها وكتب في الجدار ديالها عبارة #

 

 

تتمة جزء 92

#البقاء للأقوى#..نرجعو فين كنا شهين سيزر بن نصر الدين شخص شخصيتو معقدة وكلو شكوك وتخطيط واغلب الاوقات كيهضر غا مع راسو تقدر تگولو مجنون ولكن هو ماشي هاكاك وإنما أسوأ 😈💀كيكره أي حاجة وأي واحد ومكيبغي حد من غير راسو حيث كبر فعالم متوحش وتشبع بالأساليب العدائية ومعندو فالقاموس ديالو غير كلمة القتل وأنها حل لكل مشكلة معندهاش حل ولا زعجاتو أصلا مكيخسر فيها لا تفكر لا تخطيط مباشرة القتل ببرودة وبلا رحمة وبأسوأ طريقة حسب نوعية الشخص ومكيرحم حد لا كبير لا صغير عند و بحال بحال وخاصو يتهنى منهم…، فالغرفة الخاصة بيه ولي كانت مرئية كما سائر الغرف فالسجن كان كيلعب الضغط والجسد ديالو كامل مدهون بالعرق وكيتصبب خلي شعرو لي طاح على جبهتو ولصق فيها وهو غير مبالي وكيلعب وهو مستمتع والعضلات ديال ظهرو وكرشو كتقلص وكتنتافخ من قوة الرياضة كان صارم فممارسة الرياضة ومكيبغي لي قاطعو فيها حيث ببساطة يقد يقتلو الة مكانتش راشقة ليه هه وفين عمرو رشقات ليه ..95..96..97..99..100 مع كيوصل لرقم مئة كينوض وكيغير الحركة لحركة خرى كان أغلب الصباح ديالو كيدوز غير فممارسة الرياضة والتفكير لي مكيساليش دائما فبالو خيال ديال جوج توأم باقين صغار لابسين اللون الأحمر دال على الدم وملي كيتفكرهم كتشعل العافية بالداخل ديالو وكيسعر وديك ساعة مكيلقاو منين شدوه حتى كينتهي بيه المطاف فغرفة العقاب لي كيسميوها جهنم او الجحيم حيث درجة الحرارة ديالها فوق الشواية 🔥🔥 وأي سجين كيدخل ليها مكيخرج وإلا لحمو طاب عليه كيولي بحال إلى مصلوق هادشي الى خرج حي..المهم هو مكان كيوقع ليه والو حيث أصلا ولفها وتأقلم معاها من كثرة مكان كيدخل ليها كل يوم بسباب الأفكار ديالو وأنه كان عايش حياتو كلها بفكرة أنه هو قتلهم وخا بناتو مرحمهمش وخا صغار ومعندهم تا ذنب حتى كيكتاشف أن أحد لبنات ديالو باقة حية وتعصب لواحد الدرجة كبيرة وكان كيضرب فزجاج ديال الغرفة بحال شي وحش وعينيه حمرين وخارجين ولا بحال شي مختال عقليا عروقو وعروق عنقو منفخين وهو فوضعية عدائية والى مشى تا دخل عند شي حد غتكون النهاية ديالو كانو دخلوه فداك نهار شهر كلو فغرفة الجحيم وخرج من بعد عادي بحالا مطرا والو كانت حركاتو وتصرفاتو غير طبيعية لطاما عتابروه مريض نفسي وخاصو ضروري يتداوى ولكن والو مكيقدروش يسيطرو عليه بعض الأحيان كيكون هادئ وكتحس انه صافي ولا عادي حتي كيجهل بدون سابق إنذار …شهين بعدما كمل التمارين ديالو كاملة لي ستغلقو منو 6سوايع استلقى على ظهرو فالأرضية ديال الغرفة وهو كيشوف فالسقف ديالها الزجاجي وهو ساهي وعلى فمو غير سميت نرجين ..&

 

تتتمة 92

&#فجهة أخرى وفقصر آل الحديدي كانت نجلاء گالسة فوق الناموسية بعدما جمعات حوايجها كلهم فباليز خاصة بيها ووجدات فااليز خاصة برامز حتى كتسمع صوت لباب ديال الحمام تحل وخرج رامز بجسد ديالو القوي ولي موشوم والعضلات لي زادوه هيبة كثر خلي مشيتو الرجولية وشعرو الناعم كان لاف عليه غير فوطة فأسفل ظهرو وصدرو عاري، نجلاء تخلعات ملي قاطع السهو ديالها صوت لباب وبلا شعور وقفات(رامز ملي شافها واقفة)_رامز: گلسي مالك واقفة ولا معندكش علاش تگلسي_ نجلاء: بغيت نعرف حنا فين غادين بالضبط وزيدون انا مبغاش نسافر خارج لبلاد أنا بغيت نبقى فالمغرب ومعندي فين نمشي مع واحد بحالك_رامز هز حاجبو وشاف فيها : من نيتك كتهضري ولا كتفلاي هه علاه شكون طلب الرأي ديالك راك غتمشي بزز منك هادي إلى باغة تبقاي عايشة_نجلاء بصوت ظاهر فيه الخوف(حياتها كلها فالخوف كاينة شيحاجة بالداخل ديالها كتركب فيها هاد الخوف من المجهول هذا علاش كانت كتمشي لدار الأيتام كانت كتشعر انها مستهدفة فكل يوم ومراقبة فكل لحظة حتى جاا رامز ودخل لحياتها وقلبها كثر مما هي مقلوبة): نت مفسرتيش ليا شنو كان كيخرب داك شارف ديال باباك وعلاش كان كيهضر على الأب ديالي الله يرحمو واش حتى لي مات متخليوه بحالو ولا شنو(رامز ملي سمع كلمة الأب كيما العادة نفاعل وتقدم لعندها وشدها من الفك ديالها وزدحها مع لحيط)_رامز بغضب:شحال من مرة گل لز** بوك أنه مكتربطني بيه تا علاقة ومكيعني ليا والو وهاد اللسان ديالك إلى بقى عاود ديك الكلمة نقطعو ليك من جذر 🤬_نجلاء كتشوف فعنين وكتصنع القوة وانها مبقاتش كتخاف منو: ولكن هادشي كتگول فيه مكيغير والو من الحقيقة هادشي مغيغيرش النسب ديالك ولا حتى حاجة من حياتك سواء عتابرتيه ب..(باقة مكملتش كلمة باباك حتى دفعها جات مباشرة فوق الناموسية على ظهرها وهو طلع فوق منها وشاد ليها يديها بزوج الفوق وكيشوف فيها بغضب كبير)_رامز: سمعيني أديك الق** راه صبرت ليك بزاف وهادشي كل و حيث حاملة بولدي لي مبغيت يتقاس منو حتى شعرة وميوقع ليه والو ولكن راك زدتي فيه قسما بربي حتى ندفنك إلى عاودتيها وهادا ماشي غير تحدير وهضرة راني نقدر ننفذها وببساطة لدى متخلينيش ندير فيك شي مصيبة 🤬(هو كيهضر معصب وهي ساهية فعنيه مفهماتش علاش ولات كتبغي تشوف فعنيه والطريقة باش كيحرك فمو كيجعلوها تنسى راسها وتنسى كلشي وتنساه معرفاتش واش هذا بسبب الهرمونات وتقلبات الحمل ولا شيحاجة آخرة.. وبدون شعور رفعات راسها بعدما طلق من يدها وكان باقي كيهضر ولكن مكانت كتسمع تا كلمة ملي كان كيگول فيه، قربات من وجهو شوية من فمو وبسرعة طبعات قبلة خفيفة على الشفاه ديالو….#من جهت رامز# كنت كنهضر معانا ومعصب هاد بنت الق** دايما خارجة ليا من جنب حتى كتبان ليا ساهية وكتشوف فيها وهي عاضة على فمها بإغراء مفهمتش واش متعمدة دير هادشي ولا معرفت.. شنو ياكما يحساب ليها غتغريني ولا شي حاجة أصلا منقدرش نمارس معانا حيث باقة متشافاتش ووضعية الجنين باقة فخطر إذن مالها..، شوية وبدون منشعر قربات وباستني بوسة محسيتش بيها گاع ففمي ..هادي من نيتها يا كما زمل”** هه وحتى أنا مقصرتش جريتها من شعرتها وكملت لي بدات ومحسيت براسي حتى عريتها كاملة وهي منساجمة معايا ومغمضة عنيها بشهوة وفمها ففمي شوية وانا نوض بعدت عليها قبل منفرعها ..)&#من جهة نجلاء#مكنتش حاسة بأنني فهاد العالم شيحاجة دفعاتني أنني نقرب ليه وحتى هو ولد الكلبة المكبوت لاخر مخلاش من جيهتو تحل واااع وفرمشة عين لقيت راسي عريانة بين يديه شوهة تقشرت تمنيت كون تشقات الأرض وبلعاتني خصوصا بعدما ناض بلا مبالاة وتوجه للحمام والمعلم عندو كبان ليا واقف وااع خلاني بحال هاكة شاعلة فيا العافية مقدرتش نصبر مفهمتش علاش حسيت بالسخونية طلعات معايا ودرت عليا ليزار ووقفت تابعاه للحمام بفف معرفتش شكندير لقيتو دخل للدوش وطالق عليه لماء طرر زعمة غا نت لي تبرد وتخليني انا شاعلة فيا العافية تما والله لكانت لك، فتحت الباب الزجاجي ديال الدوش ودخلت لعندو وانا كنبان بحال شي بنوتة قدو بشااخ فين هو الطالون فهاد المواقف شجا ميخليني نوصل لفمو ههه يخ يخ خلاني بحال شي عاهرة تابعاه ولكن غير بلاتي إلى مندمتوش…&

 

الجزء 93 من قصة 🥃🔥🚫🍾🥃 لوسيفر و الملاك 🥃🔥🚫🍾🥃

..من جهة نجلاء# مكنتش قادرة نفكر من غير أنني باغاه ومستعدا ندير أي حاجة باش نبقا حداه معرفتش هاد الشعور منين جا ولكن حاسة بالعافية شاعلة فيا، دخلت كيبان ليا ظهرو لي كان حجمو كبير وفيه أوشام غريبة ورموز مفهمتهاش جاني فضول ورغبة انني نمسو حطيت يدي على ظهرو وبقيت كنتلمس مكان الأوشام..#من جهة رامز# كنت كندوش حتى كنسمع شي حد دخل مهتميتش حيث كنت عارفها غتكون غير هي على مصيبة واش هادي حماقت بغاتني نح** بزز ولا شنو، حطات يدها لي كانت صغيرة مقارنة بالظهر ديالي وبقات كتحركها هاد الألاعيب والحركات ديالها كيخليوني منتحكمش فراسي وبسرعة تلفت لعندها وشفت فعنيها لي بادلوني نظرات ممفهومينش شوية رفعات يدها وحطاتها على وجهي وبقات غادة كتحسس فيه حتى وصلات لفمي تبعات عليه بالإبهام ديها وهي عاضة على شفيفها، بفف شعلاتني بنت الق** مقدرتش نقاوم كثر ملي وقفات على صباع رجليها وهي محاوطة عنقي وطبعات قبلة خفيفة على فمي تما صافي خرجت على السيطرة ومبقيتش عارف شنو وقع ليا..#(وبسرعة شد يديها بزوج وطلعهم لفوق بيد وحدة وباليد الأخرى حاوط خيرها بعدما نزع ليزار لي كانت مغطية بيه، وهوباا لالة نجلاء بقات صولو كيما خرجات من كرش مها دفعها حتى لصقات من زاج هو يدو كتحرك فجميع أنحاء الجسد ديالها وكتلعب فيه وفمو على فمها مرة مرة يغير نوع القبلة حتى تخلط ريقهم مع بعض وانفاس نجلاء غادين وكيتقادو ولات كتنفس ببطئ عكس رامز لي صوت انفاسو كتسمع بقوة،.نزل للعنق ديالها لي خلاه كلو طبايع حمرين ومنساش الثدي ديالها حتى هو لي عطاه حقو من اللحس والمص والتقبيل 🔥🚫 وهي شادة من شعرو وكتأوه وكتصدر أنين دال على الشهوة ديالها وهي مغمضة عنيها، الشيء لي كيخلي رامز يسعر كثر، شوية حساات بشي حاجة قاسحة بين فخادها كان المعلم لي واقف ومستعد للدخول الحرب تما رجع الخوف كيتمالكها بغات تبعد ولكن رامز مانعها ورجع كيقبل شفيفها بقوة كثر حتى حسات بطعم الدم وبدات كتأوه ودموع فعنيها جرها من شعرها وقربها ليه كثر وشد يدها حطها على المعلم لي منفخ وغليظ 🔥🚫 وقاسح بدات كتهرب يدها وكتبعدها وهي مخلوعة من أنه يتعاود نفس المشهد، ولكن هو مداهاش فيها وقرب ليها كثر حتى لصقات معاه وكتحس مابقا والو والقالب يطلع معاها نجلاء نطقات من بين شهقاتها)_نجلاء بنشوة:همم آآ لا صافي وقف _رامز بصوت كيطغى عليه الغضب

تتمة جزء 93

رامز بصوت طغى عليه الغضب: واش باغة تهبلي دين مي ولا مال زا** بوك نتي لي بغيتي ودابا خاصك تصبري معايا(جرها من ذراعها وهي عريانة وهو كثر منها هه خرجو من الدوش وشعرها كيقطر بالماء وكتبكي وهي كتهضر بصوت فيه واحد البحة أنثوية ومثيرة)_نجلاء:هئ اهئ واانم طلق مني صافي راه مبقيتش باغة خليني يرحم بووك 😭(هو غادي بيها خرجت من الحمام وتوجه بيها للناموسية وبسرعة دفعها عليها جات على ظهرها ياله بغات تنوض عاود تلاح طلع فوق منها وكمل تقبيل شفيفها بعنف وهي كتنتر منو ومعرفاتش إمتى دار ليها المينوط عوتاني فرمشة عين لقات راسها مكبلة ومكتقدرش تحرك، رامز ماشي فهاد العالم نسى كل شي المهم يكمل لي بداه وزيدون هي لي بغات كمل المص والعض والتقبيل ديالو سالا التسخينات وبدا وقت صح، المعلم بين فخاد نجلاء لي سادة عنيها وخايفة رامز قادو بيديه مع المدخل نيشان ثم رجع كيقبل نجلاء باش يحاول يخليها تترخى فعلا للوهلة نسات وولات حاسة براسها طايرة حتى حسات بيديه على خصرها لي هزو وخشى تحت منو مخذة باش تعلى ورجع لشفيفها لي كيهبلوه ثم وبدون سابق إنذار جرها من شعرها بقوة وطلعو معاها تال المعدة هه سيدة حلات عنيها بجهد وطلقات واحد مولاتي الغوتة زعزعاات القصر والدموع شلال من عنيها كتحس بلحمها كيتقطع بحال شي موس طلع معاها وهي مقادراش تحرك عكس رامز لي متسوقش ورجع لشفيفها كيقبلهم بقوة كثر وكلحس دمها وكيدوز لعنقها والمعلم خدام لتحت فالمد والجزر حتى جاب لبليزير ديالو وتكا تلاح حداها وهو كيتنفس بجهد هي بقات بنفس الوضعية مقاداش تتململ من بلاصتها، عنقها محاوط خصرها مقربها لحضنو كثر حتى تلاصقات معاه وباقين الدموع فعنيها، فك ليها يديها ورجع عنقها بجهد وباس عنيها بزوج ثم جبهتها ثم فمها جر لغطى وغطاها ونعس هو وياها، اما هي كانت سخفانة وعيانة فسدات عنيها بتعب حتى نعسات …

 

#الجزء 94

فجهة أخرى# شهاب بغضب: هييييه أداك تمسااح واش مخور فعقلك ولا شنو هبطني خليني نق** بحالي 🤬__ آردوغان: ههه لا راه عقلك لي مح** ابب نتي لي بديتي إذن تحملي العواقب__شهاب باستفزاز: هه كنعرف تماسيح لي فحالك مزيان ياكما باغي تح** هذا علاش ختطفتيني(بدات كتلعب بخصلات شعرها وتتعوج) هااه بان ليا غريتك واقيلة ههه__آردوغان ببرود: لا ابب عندي الملايين من لي بحالك ولي حسن منك گاع ولكن مباشرة ملي كن** كنقتلهم ونبيع لحمهم 😈☠️💀(صافي سيدة ملي سمعات هادشي تفشو ليها ركابي والهضرة توضرات ليها وعنيها حلاتهم بصدمة وفمها تا هو ولات كطلب الشرع)__آردوغان باستغراب: ههه مالك واش مكنتيش عارفة هادشي __شهاب كتحرك فراسها يمين وشمال: لا لا والله مكنت عارفة عاافاك نزلني انا مسامحاك دنيا واخيرة__آردوغان ببتسامة جانبية: راه أنا لي خاصني نشوف واش نسامحك ولا لا ماشي نتي __شهاب رجع لسانها الطويل للعمل: علاه تمسااح تاع بوك شكون لي بدا بلاخر ياك نت ولا معندكش لسان باش تعتاذر(شوية وهي تفكر شگالت تلفتات بتردد لقاتو كيشوف فيها بغضب)__آردوغان: ها حنا غنشوفو شكون غيعتاذر(بقا غادي مركز فالطريق بالسرعة الجنونية ديالو لي موالفها هه )#فجهة اخرى# فأشهر مستشفى خاص فسلا# كان أسد فغرفة الإنعاش وحالتو خطيرة ورجحان غادي جاي برا متوتر وخايف لتوقع ليه شيحاجة ويمشي فيها هو وبنتو لي غتخرج على راسها، ريتاج گالسة فوق واحد الكرسي وحاطة رجل على رجل وكطقطق فتلفونها جا عندها رجحان ووقف فوق راسها)_ رجحان بغضب: صافي تهنيتي هادشي لي بغيتي هاهو فحالة خطيرة دابا وبين الحياة والموت وفكلا الحالتين نتي مشيتي فيها سواء مات ولا عاش أصلا عندو أتباع لي يصفيوها لك فرمشة عين ونتي هنا گالسة وماعلابالكش 😠😡__ريتاج ببرود: آه هادشي لي بغيت خاصو يموت ونتهنا منو باش يكون عبرة للناس لي يتجرأو يقربو ليا _رجحان: مني خاصك تداواي فهمتي نتي خاصك ترجعي للمصحة حتى تكملي العلاج ديالك هادشي بزااف واش كل نهار خارجة ليا بمشكل كبر ملي فات مرة تقتلي ضابط أمن گلنا ماكاين مشكل ندوزوها لك دفنتي السكرتيرة ديالي وهي حية لقينا لك عذر ودابا شنو هذا غير على قبل اعتذار درتي فيه هاد الحالة__ريتاج وقفات من بلاصتها بغضب وكتشوف فعنين باباها: سمعني مزيان آسي رجحان ديك المصحة والله لبقيت حطيت فيها رجلي وعمرك تحلم نرجع نتداوى حيث انا هاكة تخلقت وهاكة غنبقى سواء عجبك الحال ولا لا فهمتي وأنا مكنعاقب غير لي كيستحق العقاب ومكنقصرش فالواجب دياالي حيث كنربيهم _رجحان بصوت عالي: سكتييييي سكتيي أريتاااج ولا بربي تا تشوفي مني لي عمرك شفتيه ويكون بعلمك ان أسد علمدار إلى مشى حتى عاش غنزوجك ليه وبزز منك باش نيت ديري عقلك وتتحملي مسؤليتك__ريتاج بشر: هه ايوا حتى يعيش 😈😈😈….# فجهة أخرى# مراد: وهضري انم شكون داك الز** لي كنتي معاه _سحر بغضب: ايوا جمع فمك شوية منسمحش ليك تهضر عليه هكاك وزيدون ماشي شغلك ديها فراسك شوية ومتبقاش غير تابعني 🤬🤬😡__مراد بغضب: يااااك ألالة ههه من نيتك(جرها من شعرها وقربها ليه حتى انفاسو تخلطات مع انفاسها) أنا هو كلشي فحياتك فهمتيني وداك زا** غندفعو ثمن غالي راك باقة مكتعرفيش إسكند الحديدي شكون هو__سحر بدموع وصوت طاغي عليك البكى: هذااك راه خويا لي كتهضر عليه ومنسمحش ليك تهينو قدامي اهئ طلق مني الحمق طلاااااق 😭(اسكندر مع سمع هضرتها طلق منها)_اسكندر بأسف: س. سمحي ليا مكنتش عارف بلي بلي هو لي خوك انا كنعتاذر سمحي ليا احببة سحر ….

.

الجزء 95من قصة 💕💕 لوسيفر و الملاك 💕💕

..نجلاء فاقت كتكسل على صوت رامز لي كان كيدخل من وذن ويخرج من وذن كان نازل لمستواها بحكم أنها كانت ناعسة فوق الناموسية وكان كيحركها بشوية باش تفيق وكيهضر.._رامز: نجلاء، نجلاء تگعدي راه تعطلنا على موعد الطيارة تحركي __نجلاء بصوت نعسان: ولاءح مبغيتش نمشي برا لبلاد خليني(تململات وتقلبات لجيهة اخرى عاطياه بظهرها __رامز بصوت مرتفع: تگعد ولا نوري لمك مباغاش شكتعني عندي انا نوضي سربي__نجلاء باقي شاد فيها نعاس كتحس بگاع عظامها مشتتين: وااع وبعد مني راه مبغيت نمشي تا بلاصة خليني غا هنا __رامز يبرود: ياك وخا (توجه للحمام وخذا إناء عمرو بالماء ورجع لعندها لقاها ناعسة فهدوء وأمان وشعرها الطويل ضاير بيها وحس براسو إمتى كبو عليها على وجهها ناضت مفزوعة مسكينة وكتنفس بقوة وهي حالا عنيها بقوة من الصدمة وكتكحب)__نجلاء: كح كح كحح اش هاد القل** وااش نت مرييض ولا مالك يخخ على بنادم كيداير طيرتيها مني الله يعطيك جهل يا جاهل(بقات مكملة هضرتها بغضب وكتسب وتعاير وهي لافة جسدها العاري غا بليزار، حتى شدها رامز من ذراعها بجهد ووقفها حتى نزلات من فوق الناموسية وهي حاكمة ليزار ليتفك، جرها للدوش تما دخلها ودخل تا هو وهي باقة غضبانة)_نجلاء بغضب: خرج عليا خليني ندوش على خاطري ولا مبقيت غادة فين __رامز حيد البوكسور ديالو وبقا صولو وهي تصدمات ورجعات لور: هه أصلا راك غادة غادة سواء بغيتي ولا كرهتي ودابا تعالي تدوشي محد عظامك صحاح(جرها حتى لصقات معاه وحيد ليزار ودوشو بزوج….)#في جهة أخرى وفقلعة آردوغااان# شهاب غادة تابعة آردوغان لي غادي فأرجاء القلعة كيتمخثر ووراها جوج رجال ديالو مانعينها من أي حركة وهي متوترة وخايفة وبزز باش كتزيد، دازت من واحد لكولوار كلو دمايات وبقع دم صافي تما تخلعات بالمعقول ومبقاتش قادة تزيد بحالا تشللات بقات واقفة مصدمة وحراس كيدفعوها من ظهرها باش تمشى ولكن والو وهضرات من بين شفيفها لي كيرتاجفو: واااش واااش هذا ددم ددم انا متأكدة هذا ددم 😳😳😳(تلفت ليها آروغان وخشى يدو فجيب السترة ديالو وجبد سيجارة كبيرة باين عليها غالية وبريكا باللون ذهبي يمكن ديال الذهب شعل بيها وبدا كيكمي ويبخ فتجاهها ثم هضر من بين الدخان)_آردوغان يبرود: وي هو علاش كاين شي مشكل _شهاب خانتها قوتها وطاحت مغمى عليها(هه آردوغان خسر عليها حركة وحدة بأحد أصابعو وهزوها رجال ديالو غادين بيها وتابعينو …)

#تتمة جزء 95

فجهة أخرى و بالضبط فسجن أخطر القتلة والمجرمين فشيكاگو# شهين بغضب وصوت مرتافع وهو كيضرب زاج ديال الغرفة ديالو: لا لا لااااااااا لاااااا ماااايمكااااانش تبقققققىى عاااااايشة خاصهاااا تموووت لاااااازم تموووت أنا جاااااي أنرجييييين انا راااااجع باش نقتلك بيديااااا بزوووووج 🤯😤😤😤😤😠😡😡😡😡😡..(مقدروش الحراس يتدخلو وهو فهاد الحالة خلاوه حتى خارت قواه وتهدن عاد باش دخلو عندو وجلدوه حتى ولا جسمو كلو جراحي حمرين غارقين ولكن هو باقي كيما هو مصدر تا صوت ديال الألم بالعكس ثابت وكيشوف وهو ساهي فبلاصة بعيييدة كيتفكر ملي قتل الأم ديال التوأمتين نرجين و نوجين و من بعد عطى الأوامر لأقرب رجالو باش يقتل التوءمتين بلا رحمة ويغبرهم من هاد الدنيا باش يتخلص من ذكراهم فكما كتعرفو أن الحل ديال كل مشكلة ديالو هي القتل حيث ديك العاهرة ديالو ولي مكيعرف حتى سميتها خانتو وحملات منو بلا خبارو وولدات من الفوق وهو مجايب للدنيا خبار ولكن بعدما عرف كان بحال الوحش مكيرحمش وهايج قرر يمحي أثرها وأثر ولادها حيث مكيعتبرهمش ولادو وحيث حتى هو نفس الحاجة لي تلقاها من عند الأب ديالو لي رفضو وتخلا عليه …كان اليد اليمنى ديالو فديك السنوات هو رواان الحديدي كان خادم هادي ومكانش مشهور كيما هو اليوم فديك لليلة المشؤومة كان روان تلقى الأمر بقتل التوأمتين ورميهم فالغابة ولكن وقعات ليه شيحاجة غريبة شيحد خذا منو وحدة من التوءم وكانت هي نرجين وبالتالي روان حيث كان خايف من شهين ومن الغضب ديالو تستر على المسألة وقتل غير التوءم الواحد وقنع راسو انه قتلهم بزوج حيث الى مشى شهين حتى كتاشف الحقيقة مغيخليهش عايش كان الشخص لي مزال مجهول بالنسبة للروان ولي خذا ونقذ نرجين ديك الليلة هو الأخ الكبير ديال شهين 😨😳😱 لي هو خوه من الأب فقط وكتجمع بيناتهم الكنية وصافي وحتى واحد مكيعرف بأن لاخر عايش تال واحد نهار اكتاشف أمين بن نصر الدين الأخ الكبير ديال شهين ولي هو كان متابع كل المعلومات لي كتوصلو على شهين من نهار كتاشف بلي هو خوه بالصدفة من عند الأب ديالو قبل ميقتلو شهين قرر أمين يسافر فديك الليلة المشؤومة بنفس الوقت جاه خبار من عند الجواسيس ديالو لي بين رجال شهين انه ناوي يقتل بناتو وبسرعة تدخل أمين وخطف وحدة من التوأمتين وهو قلبو كيتقطع على الاخت الأخرى 😭 يعني دابا نورجين ماتت فسبيل تبقى لوجين عايشة غتقولو علاش منقدهمش بزوج ..مكانش قادر ينقذهم بزوج بحكم أنه أكيد روان ديك ساعة غيرجع عند شهين وغيخبرو بالأمر وغيبدا البحث لي مغيساليش حتى يقتل أمين ويتهنى منو خصوصا الى عرف انه خوه …تما أمين رجع للمغريب ونسى أي حاجة كتعلق بالماضي ديالو وتزوج بواحد المرأة ظريفة وحنينة سانداتو وعاوناتو ورباو نرجين لي غيرو سميتها لنجلاء وسجلها بكنيتو وانها بنتهم بزوج ورباوها وعمرهم حسسوها انها ماشي بنتهم عكس دالك كان كيخاف عليها كثر من راسو وكيحميها من أي حاجة مع مرور الايام نجلاء كتكبر وتزيان وكان امين عزيزة عليه وكيعجبو شعرها وخلاها تواعدو عمرها تقطعو وفعلا واعداتو ووفات بالوعد ديالها موراها كان عرف أن شهين تم القبض عليه وبين أيدي السلطات الأمريكية ورتاح شوية من عذاب الخوف … حتى جا يوم الكارثة شهين سيزر بن نصر الدين عرف الحقيقة وعرف كلشي بعدها وهو بين جدران السجن سيفط الرجال ديالو من أمريكا للمغرب وقتلو اولا أم نجلاء وبعدها هرب امين لسلا وتما بدا حياة جديدة مع نجلاء ولكن الفاجعة عوتاني أن رجال شهين لقاوهم وقتلو أمين بأبشع طريقة ….

 

.

الجزء 96 من قصة 🥃💎💕 لوسيفر و الملاك 💎💕🥃

..بعدما قتلوه وهمو كل شي أنه مات فحادثة سير بعدها نجلاء لي كان فعمرها تقريبا 14 عاشت وحيدة فالدار لي كتبها ليها فسميتها وگاع الفلوس والأملاك ديالو على سميتها كان من الحسن الحظ ديالها أنها ملقاتش مشاكل مادية ولكن كانت نفسيتها لي متدهورة وولات كتخاف بزاف وخصوصا بعدما لاحظت أنها دايما مراقبة وكتحس بلي دائما شيحد كيبقى معاها فالدار وتعيا متقلب مكتلقى والو استمرت على نفس الأوضاع كل يوم حتى دازو سنين وولات عندها ديك ساعة 21 عام فتحات المطعم ديالها لي مع الوقت ولا أشهر المطاعم فالمغرب ومعروف وخا باقة كتشعر انها مزال مراقبة كانت كل خطوة كتخطوها كتكون فخبار لي متابعها ..واحد نهار وكان بالليل كانت ناضت من فوق الفوطوي لي فصالون حيث داها نعاس تما ملي كانت كتفرج لقات راسها مغطية والتلفازة كانت مسدودة كانت مستغربة وفنفس الوقت خايفة بزااف بقات كتدور عنيها فأرجاء البيت وناضت بشوية وبخطوات بطاء بلا مدير الحس تفقدات گاع غرف المنزل من غير المطبخ توجهات بشوية وقلبها كيضرب بجهد وشعرها كيزيد من الرعب ديالها ملي كيحاديها حيث كيحساب ليها شي حد مسها طلات من لباب ديال الكوزينة حتى كيبان ليها شي واحد كان رجل ضخم دو بنية عضلية قوية وملامحو مواضحاش حيث لابس بزة جلدية كلها كحلة وداير نظارات سوداء على عنيه كان گالس على راحتو بحالا دار دارو وكيكمي عادي صافي تما تخلعات وشدات من فمها بصدمة وبسرعة وبدون تفكير وقلبها كيدق بحال شي طبول رجعات لبلاصة لي كانت فيها فالصالون وهي خايفة لأقصى درجة شكون هذا وشكون يكون وشبغا عندها واش يقدر يكون هو لي كان مراقبها؟؟ أسئلة كثيرة فبالها وهي كترعد غطات راسها وغمضات عنيها على الله تكون غير كتحلم شوية حسات بصوت أقدام شيحد كيقرب ليها صافي تما مقدراتش تستحمل وسخفات..،داك الشخص رفع عليها الغطاء من على وجهها ولتامس وجهها الشاحب ودوز السبابة ديالو على ملامح وجهها كلها ثم قبل جبهتها وقاد ليها الغطى مزيان وتوجه لأقرب فوطوي حداها وگلس عليه وخذا سلاح لي كان فجيبو حطو فوق الطاولة وسند راسو وهو كيزفر بقوة (ههه ايوا فكرو شوية باش تعرف و شكون هاد الشخص العجيب 🤣🤣) فاليوم التالي فاقت نجلاء وهي عيانة وجسدها كيضرها مع حلات عنيها تفكرات شنو وقع البارح وخافت ليكون داك الشخص باقي فالدار هي مكرهاتش تتحول من الدار ومن المدينة كلها ولكن متقدرش تخلي ذكرياتها بينها وبين باباها والأم ديالها وترحل هادشي لي شادها فهاد المدينة المنحوسة لي سببات ليها غير الآلام …كيما العادة تجاهلات الموضوع بحالا موقعش وتوجهات بسرعة للعمل ديالها باش متعطلش.. ستمرات الايام ديما بحال هاكاك كتحس بشيحد معاها دايما ومكتلقاهش حتى جا داك نهار لي تلاقات مع رامز فالمطعم وهانها فكرامتها وكسر كبريائها وفجأة قتاحم حياتها وقلبها رأسا على عقب …

 

تتمة 96

#فلاش باك#فالمستشفى# رجحان جهز رجال ديالو ووقفهم حارسين الجناح والغرفة لي فيها أسد علمدار وحتى واحد منهم مكيتزعزع من بلاصتو شوية سمعو أجهزة قياس نبض القلب كيديرو إنذار وأطباء لداخل غادين جايين وكلشي متوتر ..الممرضة: دكتور حالتو خطرة ونبض ديالو ضعيف الى منعدم__الدكتور بأمر: جهزو جهاز الصدمات…_الممرضة وهي شادة جهاز الصدمات: واجد أدكتور(الدكتور خذاه من عندها بالزربة وحطو على القفص الصدري ديال موراد باش ينعشو نبضات قلبو: واااحد جوووج تلاتة ..1-2-3 زيدي من وثيرة الجهاز بدرجة 50 .. واحد جوج ثلاثة ..درجة 70 واحد جوج ثلاثة (الأجهزة بدا صوتهم كيقلال الدليل على أن نبضات قلبو قربو يتوقفو)_ الدكتور بصوت غاضب: آخر درجة 90 وآخر محاولة ..واحد.. جوج..ثلاثة .(لحظة من الصمت العميق وكلشي فقد الأمل وكان الدكتور غينساحب وهو حزين ..ثم فجأة رجعات الأجهزة للصوت ديالها المعتاد ونبض ديالو رجع عادي كيف الاول كل الممرضات فرحو والطبيب حتى هو كان سعيد وبسرعة خرج من الغرفة باش يبشر رجحان)_الدكتور بغرحة: مسيو رجحان المريض تفادة مرحة الخطر وحالتو مبقاتش حرجة وبعد سويعات غنقلوه للغرفة العادية وتما غنتابعو الحالة ديالو مزيان__ رجحان ببتسامة تخلص بيها من جميع الخوف لي كان فيه: وأخيرا الحمدلله لي هو بخير كنشكرك بزاف أدكتور على هاد الوقفة ديالك__الدكتور حط يدو على كتف رجحان ببتسامة ودودة: هذا الواجب ديالي 😊 نخليك دابا(توجه بعيد عليه وتما تلاقة مع ريتاج كانت جاية عندهم وهازة فيدها قهوة كحلة وكتشربها وهي عادي بحالا كتنزه وغادة ماعلابالهاش، وقفها رجحان ملي جا قدامها وهو كيشوف فيها بنظرات عتاب ولوم: أسد علمدار بخير مما يعني أنني غنوفي بالكلمة ديالي وزواجكم غيكون فالوقت لي غيقررو هو سمعتيني وهادشي لي خاصة يكون __ريتاج بهدوء رتاشفات من القهوة ديالها ثم هضرات: آه OK __ رجحان خرجو عنيه ملي سمعها وافقات …__رجحان: كفااش اوكي واش موافقة ولا لا لا انا عارفك مزيان أريتاج انتي موافقتي إلا و عندك خطة جهنمية فراسك 😱__ريتاج: تماما أبابا العزيز عندي خطة مكطيحش على بال حتى بشري 😈😈__رجحان شدها من ذراعها: ريتاااج راك عارفاني شنو نقدر ندير وراك عارفة أن صبري قليل وإلى حطيتك فراسي فأنا عند منك إذن من الأفضل تنساي هاد الأفكار والخطط ديالك حيث غتوصلك غير للهلاك(بعدات يدو عليها ببرود وهضرات)__ريتاج: ماشي ريتااج الحاسبي لي يقدر يهددها شيحد ويبزز عليها شيحاجة مباغاهاااش ديرها فبالك آسي رجحان(…مشات من قدامو وخلاتو بحال شي جدار..

 

الجزء97 من قصة 💎📿💎❣💕 لوسيفر و الملاك 💎📿💎❣💕

…##في واشنطن# فالسجن# كان شهين سيزر بن نصر الدين فغرفة زجاجية گالس فوق واحد الكرسي خشبي وقدامو طاولة من الخشب ومقابل معاه المحامي ديالو، المحامي عاطيها للهدرة وشهين مكاينش فهاد العالم غير كيشوف فالمحامي وساهي، المحامي كيوجه استفسار لشهين باللإنجليزية لي غاارق ومكيسمع حد..&__المحامي: سي شهين واش فهمتيني شنو گلت راه كلشي واضح أو….(باقي مكملش هضرتو حتى تلاح عليه شهين شدو من عنقو وخانقو وهو عنيه حمرين بالغضب)__شهيين بغضب: هااااد القل** لي من صباح وانت فارع ليا بيه كر** مفادني فواالو أنا خااصني نخرج من هنا وبأي طريقة فهمتيي ولو كان على الجثة ديالك وديالهم كاملين المهم نق** من هنا فهمتيني أسعادة المحامي ولا نفهمك بطريقتي(المحامي بدا كيكحب وهو كيحرك راسو بآه بعدما طلق منو شهين ورجع گلس على الكرسي ديالو ورجع للبرود ديالو المعتاد، المحامي رجع الأنفاس ديالو ووجهو حمر وباقي كيكحب)__شهين: وااطلقنا الق** راه من صباح وانت تكحب طلقنا __المحامي بخوف: س سي شهيين لي لي(شهين تنفس بقوة دليل على أنه غاضب من هاد التلبك فالكلام)__المحامي: احم أنا قصدت أن التهمات الموجهة ليك كثيرة والعقوبات ديالها هنا صارمة وميمكنش ليا نقوم بإجراءات خرى من غير هاد الإجراءات لي دويت ليك عليهم قبيلة وعادشي بعد الإذن ديالك حيث بالطبع الشرطة الأمريكية غتكون رافضة أنها تنقلك ولكن بعد إجراءات تقدر تكون طويلة فغنتمكنو من تحويلك __شهين مفهمش حيث مكانش منتابه ليه قبيلة : مفهمتش فين غتحولني آسي المحامي(حرك يدو) شرح شرح كمل الشرح ديالك خذ راحتك المهم نخرج من هنا __المحامي: أنا لقيت أن العقوبات هنا صارمة كثر من العقوبة لي مشرعة فالدستور المغربي وفالقانون الجنائي لي فالمغرب إذن الحل آسي شهين هو نقلوك من هاد البلد ومن هاد السجن للأحد السجون لي فالمغريب وبإمكاني نتكلف بگاع الإجراءات اللازمة وخصوصا أن الجنسية ديالك مغريبية والأمر يقدر يستغرق على الأقل شهين شنو رأيك__شهين سكت لحظات ثم نطق: مواافق بدا الاجراءات…..##فجهة أخرى فقصر البناني# سحر دخلات دغيا وسدات الباب موراها وآمرات الحراس لي تما ميخليو حتى حد يدخل توجهات للغرفة ديالها وهي كتبكي وكتمسح دموعها، بعدما وصلات للغرفة ديالها توجهات للبلكون لي كان كيطل على خارج القصر وشافت اسكندر مزال واقف وباينة عليه معصب وكان كيدق الباب ديال القصر بقوة وكيغوت بسميتها، خافت ليجي خوها ويلقاه تما ولا يجي باباها ديك الساعة أكيد مغيعجبهمش الحال وغيآذوه، خذات الهاتف ديالها وعيطات عليه هو غير شاف الرقم ديالها وجاوب دغيا ..__اسكندر: سححر نزلي عندي باقي مساليتش هدرتي معاااك يااااله نزلي 🤬__ سحر بصوت باكي ولكن صارم: سير بحالك مبقيتش باغة نشوف وجهك قدامي سمعتيني وإلا غنخبر خويا بكل شي …(قطعات عليه وخلاتو ساعر وهي مراقباه من ورا ستائر البالكون …)

 

تتمة جزء 97

 

##فجهة أخرى#فقصر آل الحديدي# كان رامز ونجلاء وسط القصر ولي باليز ديالهم قدامهم والخادمات كينقلو الأغراض ديالهم للسيارة كانت ليزا وروان بوحدهم لي كانو فالقصر وتا واحد آخر مكان …__روان غير كيشوف فنجلاء بغضب بنظرات قاتلة ولكن هي تعصبات من هاد التصرف وغوتات عليه قدام كل شي& __نجلاء بنبرة غاضبة: عاااع ونت مالك غير كتخنزر فيا آش كاين بحالا واكلة لك الورث يا كما كاين باس راه من صباااح وانا صابرة عليك الى كاين شيحاجة درتها ليك گولها ليا باش نتصرف ماشي تبقا…(كانت غاتبدا تسب وتعاير ولكن رامز شد من يدها وشبك صباعو بصباعها وهو كيشوف فيها رفعات راسها وشافت فيه بحكم أنه كان طويل عليها ومفورمي)__نجلاء: مالك طلق مني خليني نشوف هاد شارف شبغا عندي __روان بغضب: خرج عليا هاااد الق** من هنا (نجلاء خرجات عنيها بصدمة حيث مصدومة وديك الكلمة جرحاتها حيث فعلا هادشي لي كاين شكون هي من هادشي كلو غير عاهرة ومن الفوق حاملة وهاد الوحوش فأي لحظة يقدو يحرموها من ولدها ويقتلوها حبسات الدموع لي فعنيها وبالغضب لي فيها هودات بزربة ليد رامز لي شادة من يدها وعضاتها بقوة حتى سال منها الدم وطلقها وهي تلاح على روان كضرب فيه وتسب وتعااير )__نجلاء بغضب: ياااك أولد الق*** يااا زام** يا القواد بلقواد لاخر اليوم نوري لمك الق*بات شكايديروو(بدات كضرب فيه وتعض حتى حسات بيد جراتها من خيرها ومتبتاها باش متحركش)__نجلاء: طلاااااااق طللللق مني الكلب طلللق خليني نوريه الق**بات شكايديرو ولا نسى راسو شكون هااا نسيتي بلي تانت غااا قوا** يااا الكلب يااا المجعووور أنا أشرف منك ومن طاسيلتك يا الخانز تفووو عليك(سبات روان مزياان ومرمداتو وفالأخير ختاتمات كلامها ملي دفلات عليه وجات الدفلة فالقميجة ديالو حدا صدرو ههه هادشي غير حيث بعيدة عليه أما كون كانت قريبة كون جات على وجهو، لحظة صمت نجلاء كتفكر گاع لي گالت وقالت، روان صبر عليها بزااف وبعد هادشي لي دارت محس براسو حتى رفع يدو بجهد وكان غيصرفقها كون ما شدش ليه رامز يدو بغضب عاارم وهو مورك عليه بجهد)__رامز بغضب: يدك مترفعش عليها مادمت أنا حي وااااش فهمتتتيي 🤬🤬__روااان بغضب: طلق مني خليني نربيه هاد الق** حيث مامربياااش وانت سباب فهادشي(رامز حس بلي روان فقد الأعصاب ديالو وفلحظة يقدر يفضح كلشي قدام نجلاء، وهو يعاود شد من يد نجلاء وهضر بصوت قوي ومخلط بالغضب): الهضرة ماااشي داباا ملي نرجع ونتفاهموو آسي رواااان ملي نرجع(وبسرعة جر نجلاء وراه وخرج من القصر متوجه للسيارة ديالو حل الباب القدامي ودفع نجلاء حتى طلعات وسد الباب بجهد وركب فالمقعد لي حداها وكسيراا بسرعة ..نجلاء مزاال مصدومة ومتوقعاتش يوقف معاها كانت كتظن أنه غيضربها ويهينها قدام روان ولكن بالعكس دافع عليها تلفتات ليه لقاتو مركز فالطريق هوه عاقد تخنزيرة ومغوبش حولات نظراتها ليدو لي كتنزف وعليها أثر العضة.. ههه بتاسمات ملي تخايلات راسها وهي كتعضوو ..رامز مداهاش فيها واخا شاف الابتسامة لي ابتسمات رغم أن الدموع باقين على خذوذها وشعرها لي حالتو گاع مامرتب اللبسة لي كانت لابسة تخصرات هه تقول كانت فحرب ههه مهتمش وكمل طريقة للمطار ..، ونجلاء ساكتة وكتفكر شنو قصد روان بلي هي مامربياش وهادشي بسباب رامز ؟؟ شنو دخل رامز فالتربية ديالها وكيفاااش هاد رواان كيعرف باباها وعندو عداوة معاه ومن الفوق مكيحملهاش وباغي يتخلص منها وخا معرفاتش علاش ؟؟ بزااف دياب الحواايج غامضين فهاد القصة شيحاجة كاينة ومخبينها عليها ؟؟ وخاصها ضروري تعرف .. غمضات عنيها باستسلام وتكات على زاج ديال السيارة بتعب ……

 

 

❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌

تسريب❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌

…شوية تسمع انفجااار قوي فالبحر وفواحد جيهة حداهم الماء ديال البحر ارتافع على جهد طالح الفوق من شدة الانفجار حيث القنبلة لي كاحت فيه قوية كل شي تغلع وبدا صداع كل واحد هو هو يهرب ويعتق راسو وشي خايف مقدرش يتحرك بحال سحر لي جمدات بلاصتها من كثرة الصدمة ثم بعد ذلك ظهرااات فرق من رجال لابسين أسود ودايرين أقنعة على وجوههم متزعمهم واااحد عندو بنية قوية ولابس أسود وبزة واقية من الرصاص وهو مكانش داير قنااع كان كيضحك ودار إشارة للرجال ديالو تما بدات المجزرة بداو كيتيرو فكل شي أي حاجة لقاوها قدامهم ودمايات والغوات والبكى (أسد جر ريتاج حداه وخباها تحت داك المسرح حيث باقة مرجعاتش للوعي ديالها شاف بسرعة داك البووص لي متزعمهم وتصدم ملي شاافو كيفااش تا خلاوه يخرج تبااا)_أسد:انعل طب** مووووك (اما فالمقهى فرامز ملي سمع صوت الإنفجار كان متأكد أن شيحاجة خطيرة واقعة وشهين عندو يد فهادشي شد من يد نجلاء لي كتقفقف بالخلعة وكتسول فيه وهي معنقة سهان وكتسكتها وفنفس الوقت كرشها ضراتها)_نجلاء بدموع:رااامز شنوو وااقع شنو هادشي اهئ سمعتي رااه قنبوولة او هءهءهء 😭او صوت سلاح رااامز كاينين لبنات تم ريتااج وسحر ومراد كلهم تما هئ شنو وااقع(شوية شدات من كرشها لي عطاتها صداع حيث هزات سهان)_نجلاء:آآآآه كرشي اهئ كرشي عاطياني صداع(رامز تلفت ليها ونزل سهان من بين يديها وهضر بغضب)_راامز: حطي الخرااا واش نتي مريضة حاملة وباغة تهزيها(هز نجلاء وشد من يد سهان وخارج بيهم للجيهة سياارتوو ركبهم وكيما العادة كانو الرجال ديالو وما آمر جوج منهوم يوصل نجلاء للكلينيك والباقي يجهزو الأسلحة (رامز ملي ركب نجلاء شد من وجها بيديه بزووج وراسو على راسها،وكيهضر بهمس)_رااامز: ششش تهدني مغيوقع والو نتي رتااحي ووايااك يگول لك راسك تهربي لشي بلاصة حياتك راها فخطر بقاي مع رجال ديالي فهمتي(حركات راسها بآه وهي شادة من العنق ديالو)_نجلاء:عاافاك عااونهم مبغيتهمش يموتو هوما عائلتي لي بقات ليا فهاد دنيا 😭)_راامز:كنواعدك مغيوقع ليهم والو(هضر مع رجال ديالو بصراااخ):تحراااااك القل**ي ديها من هنا وعزز الحراسة قدام المستشفى _الشخص:علم شااف(وكسيراا غادي مبعد من تما)_رامز: طلبو باقي الحراس يجيو لهنا ضغيا تحركووو ونتوما تحركو دغيا(خذا جوج مسدساات واحد آخر فسمطة دسروالو وتما راجع للبلاصة لي نايضة فيها لبلبالة(المشهد مرعب بزااف كل شي مضروب ومجروح وشي وحدبن ميتين رامز بدا كيتيري على رجال شهين وموراه رجال ديالو حتى هوما كيصوبو على الباقي ولكن شهين مكانش تما رامز يحساب ليه شي عدو ديالو جديد مدام أنه ماشي شهين (المهم بان ليه أسد ومشى لعندو)_رامز ببتسامة جانبية:هه بخيير شتك مخبي _أسد بنفس الإبتسامة نت غير طلقني وآرا ليا سلاح نفرجك(مد ليه رامز سلا وأسد خلا ريتاج ناعسة تما بعدما غابت عن الوعي خرجو الثنائي بزووج كتسمع غير أصوات رصاص والحرب ناايضة وكل واحد تكلف بعدد من رجال وكيتجنبو الجثت لي فالأرض من نساء ورجال …)#فجهة لي فيها سحر لي كتبكي بعدما عتقها اسكندر لي تلقا للقرطاسة لي جات فكتفو ولكن الخسارة الكبرى أن بالله وماماها تصابو حتى هوما حالة الأم ديالها مكتبشرش بالخير والأب ديالها تضرب فكرشو عكس الأم جاتها رصاصة فقلبها وبزز باش كتنفس سحر كتبكي وكتفيق فيهم ولكن والو بزوجهم غايبين على الوعي اسكندر كيصبر فيها بعدما عيط على الإسعاف وخبر الشرطة لي تدخلات بعدما نها رامز واسد ديك المقاتلة الشرسة… راامز بغضب: بغيت نعرف شكون هااد ولد الق** لي تجرأ يتهجم علينا،…_أسد خرج عنيه وهاز حاجبو نعمة من نيتك: واااش باقي معرفتيش شكون__رامز: كيفاااش _أسد: راه داك الق** دياال شهييين هو مول الفعلة/(. … بحالا ضارات بيه الدنيا)……: وااش كان معاهم (كيسول آخر سؤال باش يتأكد من شكوكو)….:للأسف آه كان متزعمهم ولكن فجاة اختفى_…. بصوت غاااضب: ولد الق**بة غيييكون عندها دااابا/ ….فهم شكيقصد: متگولهااااش خليتيها بووحدها 🤯🤯🤯(… مشى كيجري خارج من ديك البلاصة وركب فلوطو ديالو متاااجه للكلينيك لي كانو عطاوه الاسم ديالو قبل ميمشيو

……:لا للااااااااااا مستحييييييل تموووووت هئ لااااااا😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌

غايموت احدهم❌

و احدهم غايدخل امراض عقلية❌

و اخر غايدخل حبس ❌

احدهم سيفقد جميع املاكه❌

احدهم سيختطف❌

و اخر سيتعرض للاغتصاب❌

و احدهم سيهرب من بلاد❌

❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌

بعض مقتطفات من قصة تحركو بنات باش نكمل و نحط ليكم خليو توقعاتكم شكون غايموت و شكون غايتسطا و شكون ايدخل حبس و شكون غايدير افلاس و شكون غايغتصب…؟

❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌

 

نهاية التسريب

 

 

 

 

الجزء98 من قصة 💞💎🔥 لوسيفر و الملاك❄ 💞💎…

..الحياة بعض الأحيان كتكون أقسى مما ينبغي وخصوصا فهاد القصة لي عشنا مع أبطالها وشخصياتها وتقاسمنا معاهم كل لحظاتهم الحلوة والمرة الخيبة وزوينة وكفاش ان الدنيا دوارة والوقت بدالة فأي لحظة تقدر تكون عدوتك وبلا متحس، عرفنا ان بداخل كل واحد فهاد الدنيا هم هازو فقلبو ولكن وخا هاكاك مزال كيقاوم ويصبر وكاين لي من اول مشكل كيواجهو كيتعقد وكيفشل ولكن مع مرور الوقت كيتعلم …شفنا كفاش تقلبات حياة البطلة ديالنا نجلاء وكيفاش المشاكل بداو كيهاجموها واحد مورا واحد أولا أنها غير شرعية وأن الأبوين لي كانت كتعتابرهم ولديها ماشي هوما لي ولدوها شعور خيب وأسوأ شعور هو انك تعرف أنك كنتي كتعيش بين ناس غراب عليك وبغيتيهم وفالأخير كيطلعو مكيجيوك والو ..، ومنساوش مشاكل البطل ديالنا رامز حتى هو لي من صغرو وهو عايش حياة معقدة لي خلاتو يذوق العذاب من معاملات القاسية ديال الأب ديالو معاه ولي اكتاشف منبعد خلا حياتو النفسية تعقد للاسوأ خيانة الأم ديالو والأب ديالو لي مكيسواش وحتى روان لي مكيعني ليه والو من غير أنهم كيتشاركو نفس النسب.. وإسكندر حتى هو رغم انه شخصية مرحة وظريفة إلا انه إلى تعصب كيولي بحال شي وحش وهادشي غير انه معارفش أن الأم ديالو خائنة والأخ لي كيعتابرو خوه هو خوه غير من نفس الأم… حنا عادة مكنلتافتوش لظروف الواحد علاش خان وعلى دار هاكة وشنو خلاه يدير كذا.. وكنلوموه على تصرفاتو وأفعالو بلا منعرفو باش كيحس ولا السبب لي دفعو يدير شيحاجة مباغيهاش…(ههه باينة طولت فالهضرة ههه من بعد ونكمل، دبا نرجعو للقصة ديالنا 🤣😂)…#فطائرة GDF لي متوجهة للروسيا و بالضبط فالجناح ديالها الخاص لي كيگلسو فيه غير ناس الهاااي 💸💷💰..كان رامز حدا متكي على المقعد ديالو الكبير والمريح وساند راسو على المقعد ومغمض عنيه وخا مناعسش حيث عقلو مبغاش يحبس من التفكير..، كانت نجلاء جنبو وشادة من يدو لي خلاتها كلها قمشات وجروح بسباب ظفرانها وفينما تسمع الطائرة غيرات المسار ديالها كتكرز على يدو وتبكي وتبقا تهمس بشي آيات من القرآن هي من صغرها وهي كتخاف من شيحاجة عالية وخصوصا الطائرة، …كانت حدا النافذة لي كتبين السماء بوضوح وبلونها لي كيريح الناظر..، إلا أنها هي بسباب الخوف ديالها مقدراتش تستمتع بهاد المنظر ولا حتى شافت فيه وهي من صباح وهي مغمضة عنيها بقوة وكارزة على يد رامز لي عيا معاها تتهدن ومخلا مدار باش ترتاح ولكن والو..__رامز وهو باقي مغمض عنيه: بفف نجلاء تهدني راه مغيوقع والو وقفي من البكى راه غيأثر على صحة الجنين وغمضي عنيك بشوية وتكاي على الكرسي وتنفسي بانتظام وهدوء وتخايلي شيحاجة كتعجبك ولا كتريحك المهم تهدني..، (نجلاء فعلا بدات كطبق داكشي لي قال ليها وغمضات عنيها وتكات على كتفو وهي شادة من العنق ديال السترة ديالو وحاطة راسها على صدرو كتستمع لنبضات قلبو وهي كتستنشق ريحت الباغفان ديالو لي ولات مدمنة عليها، زيرات على شدة ديالها من السترة وهضرات بصوت فيه بحة كيحماق عليها رامز..وهي مغمضة عنيها): حكيليا شي قصة؟؟؟!(ههمن جهة رامز كان عطاها خطوات باش تهدن شوية محس بيها حتى تكات عليه وهي قريبة ليه بزاف ولاصقة فصدرو وكتشم ريحة دالباغفان ديالو وكتهضر وهي شادة من السترة ديالو وحتى هو بدون شعور دور يدو وحاوطها من خصرها وزاد قربها ليه، وملي هضرات استغرب للطلب ديالها العجيب بالقصة وقال): مفهمتش نتي لاش باغة شي قصة!!😶__نجلاء بتعب: معرفتش ولكن أنا محتاجة قصة باش نتهدن كثر __رامز ببرود: خسارة معندي تا قصة(نجلاء زادة كحازت لعندو ومحاوطة كرشو بيد ويد خرى شادة من العنق ديال السترة ديالو)__نجلاء بخوف:عااود ليا قصة عاافاك باش نتخايلها حيث مكنقدش نتخايل غير هاكاك (زفؤ بملل وهو أصلا معندوش مع هاد تخربيق منين غيجيب ليها قصة وهو يتفكر قصتها هي نيت آه هي ونيت بغا يعرف الرأي ديالها فهادشي كل و لي باقة معارفة عليه والو وحتى الماضي ديالها…)

 

تتمة 98

##فقلعة آروغاااان#كانت شهاب ناعسة فوق واحد الناموسية ومربوطة بواحد المينوط من واحد اليد من يديها مع السرير …،شهاب حلات عنيها وهي كتحرك وكتحاول تحرك يدها ليسرى ولكن عاد تصدماات ملي شافت المينوط وحققات مزيان بالغرفة لي كانت كلها رمادية وفيها زجاج مشكل بأشكال فنية وتحف غالية…__شهاب بصراخ:هييييه يا الق** وااافييينك الكلب خؤجوووني من هنا عاوونونيي عااااونونيييي (شوية سمعات شي صوت برا وبعدها تفتح الباب ثمخل آروغان وهو هاز فيديو واحد الكاس ديالو الويسكي وكيشرب ويكمي ومامسوقش لغواتها ههه كان لابس غير لبينوار ديال الحمام باللون المحل وشعرو فازگ، ملي دخل ابتاسم ليها واحد الابتسامة مكتبشرش بالخير كلها شر وبعدها تقدم لواحد المجر بواحد الطاولة لي حط فوق منها الكاس وجبد منها مووس …..

 

الجزء 99

…خذا داك الموس وتوجه ناحيتها وهو باقي كيكمي ملي وصل حداها وقف ضرب شوفة كاملة على منحنيات الجسد ديالها وهي كتشوف فيه بحقد واشمئزاز وقبل متهضر وتبدا تسب، خذا الگارو لي كان بين صباعو وطفاه فذراعها حتى غوتات وكانت غتبكي ..__شهااب:أاااااااي يااااا القوا** لينعل ط** مووك فكني الى ما ح*** موك هنا غير بلاااااتييي حماااار (بقات كتسب وتعايير ومنتابهاتش للموس لي متاجه للوجهها فجأة ضربات طم ملي قرب ليها وبدا كيدوز الموس على ملامح وجهها بخفة وهو كيبتاسم بشر)__شهاب بتوتر ممزوج بالخوف:شنو زعمة ياكما يحسااب لك خايفة منك هاه غير هني راااسك أنا ممسوقاش ليك أصلا(كتجاحد من الفوق وهي غتموت غا بالخلعة.. آردوغان نزل لذراعها تاع يدها ليسرى لي مفيهاش المينوط وبدا كيرسم بالموس أحرف المكونة لسميتو بالإنجليزية ARDOGAAN خلاها كتموت بالألم والدموع نزلو على خذوذها وهيا كتگوليه يحبس ويبعد منها ولكن والو، ويدها كلها دم وكل الأحرف مطراسية فلحمها ثم بعد شوية وحل واحد المجر لي كان حداه وهذا منو واحد المسحوق بالأسود ورشو على الجروح ديالها لي بداو كيهيجو كثر وكيعطيوها الحريق كثرو كثر ..بعدها بعد الموس ولاحو للأرض ورجع شاف فوجه شهاب لي ولا حميمر وشفران عنيها لي فازگين بالدموع..__آردووغان: شش ششت متخاافييش هذا غير طابع باش نميز بينك وبين غيرك ههه حيث الدنيا عندي عامرة هنا ومكنقدرش نميز بينهم كاملين _شهااب: لا نت مرييض طلقني يااا الكلب يااا الخانز خليني نوض لزا** بووك نووورييك شهاااب علاش قاادة برب تاا خصر لمك كمااارتك يااا الحمااار فكنييي(بدااات كتحرك بهستيرية وتغوت وتسب ووجهها حمر وكتنفس بقوة وحتى من اليد لي كان فيها المينوط ولات حمرة بسباب الحركة ديالها المستمرة ..،تبتها آردوغان وزير عليها باش توقف من الحركة وهو كيهضر قريب لوذنها وبهمس)_آردوغان:شش بب متحركيش بزااف راه غتقسحي هه شنو بان لك دابا نلعبو واحد اللعبة همم__شهااب حلات عنيها بقوة من كثرة الصدمة:ك ك ..كفااش ؟! نت ..نت مكتفكرش فهادشي لي فباالي يااك!؟ _آردوغان بهمس وهو كيقبل العنق ديالها:همم علاش شنو فبالك انتي هااا _شهاب بغضب: بعد منييي يااا ولد الق** يااا زااا** يااا وجه التمسااح الحمااار ..(بقات تسب وتعاير وهو كيكمل تسخينات ديالو ..)##&فالمستشفى الخاص&##..أسد عاد فتح عنيه وهو فالغرفة العادية شاف فالسقف لعدة.

الجزء 100 من قصة 💎❤️🕊️لوسيفر و الملاك 💎❤️🕊️

..لعدة ثواني ثم بعدها شاف الفاصمة الكبيرة لي ملفوف بيها القفص الصدري ديالو وشاف يدو لي لاصق فيها المغذي بعدها تلفت لجنبو ولقى ريتاااج گالسة وحاضياه بنظرات فيها الحقد والكره(أسد بادلها نظرات الكره و هضر وهو كيحاول ميعييش راسو بزااف): نتي شنوو كديري هنا خرجي عليا 🤬🤬__ريتاج ببرود: ميحسابش ليك موحشة فيك ولا غنموت باش نشوفك راه رجحان هو لي سد عليا هنا __أسد: ههه مرضيتيش ملي ضربك وهادشي علاش كنتي غتقتليني ولك حسابك معايا من بعد 😠😡__ريتاج بملل: آه ايوا حمد الله انك باقي عايش حتال دابا حيث كنت غنخنقك غير قبيلة ولكن بقيتي فيا وحالتك كتقطع القلب(حطات رجل على رجل)__أسد مداهاش فهضرتها: انتي لي خاصك تحمدي الله أنني مزاال عايش حيت ديك ساعة كون مت كون راك ميتة بحالي ههه وقبرك حدا قبري __ريتااج بغرور: فأحلامك أولد الق** حتى نموت ولا يقتلني شي حد ودابا قو* خليني نشوف كي ندير نخرج من هنا حيث تخنقت من هاد الهضرة الحقيرة والمثيرة للشفقة(كلامها خلاه يولي بحال المسعور ونزع ضغيا للمغذي من يدو ووقف جرها من شعرها وقربها ليه بجهد)__أسد بغضب: سمعيني أبنت الق** ماشي صابر وساكت لك يحساب ليك خايف منك ولا شي حاجة أنا فثانية نقدر نصفيها لمك ونمحيك من هاد الدنيا ولكن لي حابسني أنني خاصني نعذبك أولا فهمتي(دفعها بجهد تا طاحت من فوق الكرسي وتوجه للحمام وهو كيتمشى بتعب..، ريتااج وقفات وعلى وجهها نظرات غضب وملي شافت دخل للحمام توجهات عند الباب وجراتو ودورات القفل سدات عليه تما ..)__ريتاج: ههه ايوا وربنا كيفاش غتخرج من هنا آسي أسد علمدار علما ان هذاك هو المكان المناسب ديالك 😎😎…رجعات گلسات فوق الكرسي لي كانت گالسة عليه وشدات تليفون كتخربق فيه …##عند نجلاء كانو وصلو للمطار لي فروسيا وتلگات ليهم سيارة ليموزين شديدة السواد ونزل منها سائق لابس بذلة سوداء وفتح ليهم الباب بكل احترام طلعات نجلاء وهي مبهووورة بلاموزين وشكل ديالها والمقاعد ديالها المريحة المهم سطااتها مع طلع رامز وجلس بكل هبة مقابل معاها وهي ضربو فرجلو وبرجلها وغمزاتو بدون شعووور..)__نجلاء:هااااحح شحاال غزااالة واش دياالك 😍😍🤩…__رامز هاز حاجبو: هدي غير وحدة من بين المئات __نجلاء بإعجااب 🤩: ههه ومالك على حالتك غير هادي كافية شوف شحال موريحة (تجبداات فوق المقعد وشافت فالسقف لي كانت فيه واحد اللوحة إلكترونية دايرة بحال لبلازما، بقات كتمخشش وتجرب گاع المقاعد بحال شي هبيلة وطل من النافذة وتشوف ثلج والناس لابسين معاطف حيث كان ديك ساعة عندهم فصل الشتاء..)_نجلاء: واو الثلج (حركات ذراع رامز بجهد وهي كطل من النافذة لي حداه وزاجها مسدود) شوف شوف الثلج عندهم كثير ولونو بيض بزاااف 🤩🤩 بغيت نزل نشوفو وقفوو(تلفتات عندو لقاتو كيشوف فيها بنظرات غريبة تما فهمات كرها هههه 😂🤣 بعدات يدها عليه ورجعات لبلاصتها وهو باقي حاضيها..)_نجلاء بتوتر: مااالك __رامز: شوفي غير نتي مالك __نجلاء: ما مالي والو __رامز: ايوا منعرف __نجلاء بغات تغير الموضوع:حگا حنا فين غادين إينا أوتاااايل 🤩🤭؟!__راامز ببرود: ماااشي أوتاايل __نجلاء باستغراب: ايواا فين زعمة ههه ياكما غنكريو شي دااار 🤣😂..__رامز بنفس البرود: لا تا نوصو وتعرفي …

 

 

تتمة 100

##عند أسعد لي دار مع ليزا يتلاقاو فواحد الكافي كان كيتسنى فيها تجي حتى بانت ليه داخلا وهي كتقلب عليه هز يدو كيلوح ليها باش تنتابه ليه..، ملي شافتو ابتاسمات ليه وتمات جايا لجيهتو كانت لابسة فستان بتصميم بسيط ولكن جا معاها 🤩😍…(وصلات حداه وهو وقف)__أسعد:هه مسااء النوور شرفتينا بحضورك__ليزا ببتساامة: ههه الشرف ليا(قاد ليها الكرسي حتى گلسات وگلس مقابل معاها)__أسعد بتوتر:هه تشربي شيحاجة__ليزا:امم كاس ديال عصير دليمون عاافاك 😄__أسعد: ههه طبعا موجود الگارسووون آجي لهنا(هههه ليزا صافي طاحت بالضحك من النبرة ديالو والطريقة باش عيط على سرباي)__الناذل: نعم شنو گلتي 😦😳__أسعد عاد حس راسو شگال:ههه مگلت والو علاش نت ماشي گارسون __النادل:هه لا انا شورط ههه طلب شنو بغيتي طلب __أسعد بمزاح:هههه سوري والله ايلا غير كنضحك اخااي جيب لينا عافاك زووج كيسان دعصير الليمون_النادل:اوك 😊(مشى يجيب الطلبية وليزا كضحك علة هبال اسعد من أعماق قلبها)##وفمكان آخر وبالضبط فوااحد القصر كبير وضم جدا والحراس ضايرين بيه بالزي ديالهم الرسمي والنظارات السوداء والبنية ديالهم الضخمة مع المعاطف الطويلة ..حلو الباب الكبير ديال القصر ودخلات لاموزين كحلة وبسرعة توجهو ليها جوج حراس كل واحد فتح باب ديال كل جهة ..وكل واحد منهم هاز مظلة كحلة..نزل اولا رامز خذا المظلة من عند الحارس وكمل طريقو بعدها نزلت نجلاء وهي مبهورة من جمال وحجم هاد القصر لي كيسطي والثلج فوق منو عاطيه منظر لا يوصف كانت غاطيح كون مشدهاش الحارس وضرگها بالمظلة حيث الثلج باقي كيطيح ..بلا غادي معاها وشادليها المظلة وهي تابعة رامز لي مداهاش فيها تفتح ليهم الباب دياب القصر لي حلاتو جوج خدامات وقالت بدات كترحب بيه بالروسية باينة عليها هي رئيسة الخدم نجلاء باقة غير حالة فمها ومفاهمة والو حيث معندهاش مع الروسية بزااف ههه 🤣😂الخادمات خذاو المظلات من عندهم والمعطف ديال رامز ونجلاء … رامز دخل ونجلاء تابعاه بصمت وهي كتشوف فكل جهة كيف دايرة وشحال القصر هادئ ومرتب وشكل ديال الديكور ديالو راقي وخلي الزرابي الحمراء والاخرى سوداء مفرشين على الأرضية لي خشبية ودافئة عكس الجو لي براا …. …#فمكان آخر وبالضبط فسجن المعروف دياب الولايات كان شهين مضاب مع أحد الحراس والدنيا مقلوبة عليهم تما وهو بحال الوحش تا واحد مقدر يفكهم هو گالس على الحارس وعضو من عنقو بجهد حتى قطع منو والدم ففمو كان وحش صافي بعدها تدخلو الحراس من براا ودارو ليه منوم لواحد السهم لي صوبوه فجيهة الرقبة ديالو تما طاح وهو كيهلوس بسميت نرجييين ……

 

الجزء 101 من قصة 🔱🔱 لوسيفر و الملاك 🌺🌺

.#في روسيا#

رامز طالع للجناح ديالو ونجلاء تابعاه خطوة بخطوة وكتلفت هنا ولهيه وغادة وكتشوف فشكل رامز من لور كتافو لعراض والمشية ديالو الرجولية 😍🤩..وصل قدام الغرفة ديالو فتحها ودخل وملي دخل سد لباب ..، سيدة بقات مصدومة ههه على قمعة خذاتها مرضاتش كانت غتدق عليه الباب ولكن مقدراتش تقمع مرة ثانية ..__نجلاء بغضب: شووفو هااد زا** هذا خلاني هنا 🤬 دابا انا فين غنمشي كاااالب كنكرهاااااك بفف(كانت عيانة أصلا وشعرات بالدوار جربات تحل الغرف لي جنب الغرفة الرئيسية ديالو مي كلهم مسورتين ملقات مادير ومبغاتش تنزل لتحت ويشوفوها الخادمات مليوحة فالصالون ههه فقررات تگلس حدا الباب ديال الغرفة ديالو بعدما اشتد عليها الدوار ..گلسات وتكات بظهرها على الباب وهي كتحس بالعيا ضغيا استسلمات للنوم وريحات راسها …)(..رامز كان تفكيرو مشغول بشهين حيث جاه خبر أنه يقدر يتحول للسجن المغرب بعد إجراءات قانونية وطبعا غيقدر يهرب ولا يخرج حيث كل شي متوقع منو ..الهم ديال رامز أنه يحمي ولدو ونجلاء ومعندو سوق برواان ولا شنو يوقع ليه، دخل وحيد تريكو د الخيط لي كان لابس وبقا عاري من لفوق وتلاح على ناموسية السوداء على كرشو وعضلات ظهرو بارزين بالاضافة للأوشاام..يا له حط راسو على الخذية وهو يتفكر نجلاء وناض تقاد فالگلسة ..)_رامز:هادي فين مشااات عووتاني(ناض معصب وفتح الباب بقوة جاب الله شدها قبل ميجي راسها للأرض ولكنها فاقت ومع حلات عنيها لقاتو قريب ليها وشادها بين يديه وكيشوف فيها، مفهمات والو وهضرات بصوت باين فيه لعيا ..)_نجلاء بتعب:مالك شنو وقع(محسات إلا بيه وهو هازها ورضخ لباب موراه برجلو وغادي بيها جيهت ناموسية حطها بنفس الهدوء وغطاها وتلاح ناس حداها وهو معنقها..حتى هي ستحلاتها وزادت قربات ليه وحاطة يدها على صدرو …)#فالمستشفى#ريتاج گالسة حتى سمعات لباب ديالي الغرفة تحل، ودخل رجحان بالهيئة ديالو لي كيتبينو بحال شي سلطان وهاز فيدو ليمنى تسبيح بحجم صغير وباللون الأسود دائما كيكون معاه ..،ريتاج تلفتات حتى شافتو ورجعات تكمل اللعب ديالها فتليفون ..رجحان شاف أن سرير أسد خاوي ومكاينش فيه عرفها دارت فيه شيحاجة ..توجه ليها بغضب..)__رجحان:🤬🤬ريتااااااج فين هو أسد __ريتاج بهدوء: وعلاش كتسول فيا أنا راه ماشي ولدتو ونسيتو __رجحان: ريتااج متخلينيش نتهور ونرتاكب فيك شي جريمة __ريتاج: اوووف اووف منك نفس التهديدات الخاوية راه نسيبك العزيز فالحمام هه فالمكان لي كيليق بيه(رجحان شاف فيها بنظرات حقد وتوجه الباب ديال الحمام حلو وبان ليه أسد واقف ومتكي على الحيط وكيشوف فيه بغضب __رجحان:كنعتاذر لك نيابة على بنتي رااها مكانتش ق…__قاطعو أسد: اليوم عقد القران ديالنا __رجحان تصدم حيث مكانش متوقع أنه يكون بهاد السرعة ولكن بنفس الوقت أسد الوحيد لي يقدر يوقف ريتاج عند حدها: اوك لي بغيتي (دفعو أسد للجنب وخرج لقا ريتاج واقفة شاف فيها بحقد وهضر)__أسد: غندمك على كل شي غير تسناي(توجه خارج الغرفة ….)

الجزء 102 من قصة 🔱 🔱 لوسيفر و الملاك 🔱🔱…

💎#بعد مرور 3 أشهر#💎..فهاد الشهور القليلة تغيرات شحال من حاجة فحياة أبطالنا وتقلبات شخصية شحال من واحد فيهم🔥#فقصر آل علمدار#كانت ريتااج فالغرفة لي محجوزة فيها والدنيا تما مقلوبة كل شيء مهرس وزاج فالأرض وريتاج كانت لابسة غير شورط قصيور وتيشورت واصل تال حد بطنها وباين عليها الإرهاق وشعرها كان مامرتبش وجامعاه الفوق على شكل كوباسة، گلسات فوق الناموسية ورجعات بأفكارها لور..

🔱فلاش بااك🔱

فقصر آل الحاسبي تقام حفل كبير وكانت فيه جميع الشخصيات الغنية والكبيرة ريتاج كانت غضبانة من القيود الصارمة لي حط عليها رجحان وأنها إلى متزوجاتش اليوم مغتلوم إلا نفسها حيث غيحرمها من الأملاك ومن أنها تشوف خوها وماماها كان كيهددها بالطرد النهائي وأنه يسحب النسب ديالو منها مصبراتش وانفجرات بالغضب بسبب النوبة العصبية لي جاتها من بعد خذاوها للمستشفى وبقات تما لمدة يومين خرجات وفديك الليلة تقامت حفلة الزواج ديالها من أسد وفالقصر ديال رجحان تم الزفاف ومشات مع أسد للقصر ديالو فصمت وهدوء ومعتارضات على تا حاجة وخا كتكرهو وكتكره حس الرجال وحتى هو نفس الشيء محاملهاش ولكن ضد فيها بغا يعذبها، ملي وصلو للقصر مقربش ليها أصلا كتفى أنه يشوف فيها بنظرات مشمئزة من ديك الكسوة البيضة والقصيرة حد الفخاذ ولاصقة معاها ومحلولة من جيهة الظهر خلي صدر لي كلو باين وعليه ثوب شفاف والعكر الحمر الناصع والكحل لي دايرة فعنيها هي كيعجبها تكحل عنيها وميكاب ثقيل كيما ديما خلي شعرها المحل لي مبوكلي المهم تقريبا جات بحال شي ساقطة هه ملي دخلو للقصر ..__أسد باشمئزاز: متحلميش أنني نقرب لوحدة رخيصة وحقيرة بحالك فهمتيني 😏..__ريتاج بغضب:نت شنو كتقصد؟؟__أسد:كنظن كلامي واضح وبزاف(طلعها وهبطها باشمئزاز وبطريقة كتبينها رخيصة )_ريتاج مستحملاتش وتهجمات عليه شداتو من العنق ديال القميجة ديالو وهي كتهضر بتهديد:مكاين شي رخيص وحقير قدك أولد الق** ياا زا** يا المكبووث كنكرهك وميحسابش لزا**بوك موحشاك هذا علاش تزوجتك ودير فبالك أن نجوم سما أقرب لك مني وعمرك تحلم تقيسني 🤬🤬__أسد خلاها تا كملات معيوورها وسالات عاد بعد يديها بقوة وشدها من شعرها وناوي يديرها ليها قد فمها:زيدي الق** نوري لمك شنو كيديرو الزوا** وولاد الق**(دخلها لنفس الغرفة لي هي فيها دابا وخذا حقوقو منها مدام أنها كتعتابر مرتو

الجزء 103 من قصة 🔱🔱 لوسيفر والملاك 🔱🔱

..ديك الليلة جربات نفس لإحساس لي شعرات بيه نجلاء ونفس الليلة اللعينة لي دوزاتها..💎فلاش باك💎

بعدما خذا داكشي لي بغا منها لاحها وكأنها مجرد عاهرة خلاها غارقة فجروحها ومعاناتها النفسية، ريتاج باقة بنفس الصمت ديالها المعتاد باقة مصدومة من هادشي لي وقع ليها كيفاش جرى هادشي كلو بهاد السرعة، توجهات للحمام وهي بزز باش قادة توقف على رجليها وكتفادة متعفطش على زاج والكسوة لي كانت بيضة كلها مقطعة ومشوهة بدمها وقفات قدام الحمام ونزعات ديك الكسوة ودخلات للدوش طلقات عليها الماء بارد الماء لي تخلط مع جروحها وباقي مبردش النار ديال الحقد والكره لي شاعلة فقلبها علاش مقاوماتوش ديك الليلة وخلاتو يدير فيها ما بغا وهي غير جامدة بحال شي ميتة، آه ميتة من الأحاسيس حيث كل شي بالنسبة ليها سالا بعدما زوجوها بشيحد مباغاهش بالاضافة الى أن المرض النفسي ديالها خلاها تشوف أنها صافي النهاية يعني بلاما تقاوم هادشي لي خلاها تستسلم ليه أما كون كانت بنفس العقلية ديال دابا كون وراتو ريتاج الحاسيبي شكاتسوا ..__ريتاج كتهضر ورشاش باقي خدام: حتى دابا موقع والو غنرجه كيما كنت والى كان باغي غير قح** ها هي موجودة نوري لزام** يقرب ليها ويقيسني كاااااالب 🔥🤬..(دوشات وبردات راسها بعدها سوشوارات شعرها ووقادات ميكاب جريء كيما العادة وخفات آثار التعنيف ديالو لي على جسمها ببمودا كتلائم لون جلدها وبعدها كحلات عنيها عوتاني وشعرها القصير خلاتو مطلوق عادي توجها وخذات أقصر لبسة لقاتها فالماريو ديالها ولبساتها ودارت طالون باللون الأسود لي لائم اللبسة شافت راسها فالمرايا برضا وابتاسمات بشر جات بغات تحل الباب ديال الغرفة لقاتو مسورت(بتاسمات باستهزاء وتوجهات للمجر كتقلب على فليل ديال لحديد حاد فعلا لقاتو وتوجهات كتحاول تفتح الباب بالاستراتيجية لي كتعرف ليها مكاملة تا دقيقة حلاتو وخرجات بكل أنوثة 😍 ونزلات لتحت مع الدروج وهي كتعوج بحالا موقع والو المهم تقهرو وتبين ليه أنها قوية وموقع ليها والو…#نجلاء فغرفة رامز فقصر آل الحديدي بعدما كانو بقاو فروسيا لمدة 3شهور فيها اكتاشفات بالصدفة أن باباها باقي عايش وشحال من مرة حاولات مع رامز باش تفهم الموضوع ولكن والو كيتعصب وكيبقى يتهرب..كانت شادة بين يديها صورة باباها وماماها والدموع فعنيها)__نجلاء:يعني انت عايش وخليتيني أنا هنا بوحدي 😭انت عايش وخليتيني نتعذب ونقاسي كل هاد الأيام مع بشر مكنعرفهمش😭 حرام عليك اهئ 😭(بسرعة مسحات دموعها وخبات يدها لي كانت شادة بيها الصورة ورا ظهرها ملي سمعات صوت الباب تحل كان رامز كان داخل مغوبش وملي شافها كتبكي تخلع ومشى كيجري لعندها وهو كيمسح دموعها وكيسكتها)_رامز باستغراب ممزوج بالخوف:شش مالك واش فيك شيحاجة؟واش قلقك شي حد؟واش روان قرب ليك؟هضري واش ولدي بخير 🤬نجلااااء هضرييي متبقايش ساكتة راك عصبتيني(كيململ فيها باش تهضر)__نجلاء من بين شهقاتها: هئ اهئ فين كاين بابا اهى واش 😭واش درتي ليه شيحاجة واش هو بخير(رامز ملي سمع هضرتها تعصب وبدا كيرجع شعرو لور باش يخفف من الغضب ديالو وهو كيهضر من بين سنانو)__رامز: وااااش من نييييتك 😑🤬 واااش نتي حمقة راه قلت لك شحال هادي بلي هذاك لي كتگولي عليه بابا مااات واش كتفهمي ماااات صااافي راه تحت الارض دابا 🤬__نجلاء بدموع:لا لا ميمكنش أنا سمعتك ملي كنتي كتهضر وأنا باقة عاقلة مزيان شنو گلتي بابا واش دخل للحبس ياااك ولكن علااش اهئ بابا عمرو دار شيحاجة خاايبة اهئ صدقني عمرو آذى شي حد راه غير ظالمينو 😭__رامز عاف أنها فهمات كلشي غالاط وباقي معرفاتش أن هذاك لي كتگول ليه بابا راه عمها ولي مشدود فالحبس هو باباها ويااليته مكان باباها حيث إلى مشات تا طاحت بين يدو غيقتلها بلا رحمة: شوفي نجلااء على قبل ولدي(هه باقي مكيتقبلش يقول كلمة ولدنا كل شي كيعتابرو ديالو بوحدو 😂) متعييش راسك بالبكى راه كتآذي راسك والولد واش بغاه يتألم معاك ويقاسي بحالك(حركات راسها بلا) إذن سكتي ونساي هاد الموضوع حيث راك فاهمة كل شي غلط (نجلاء شدات من يدو وهي كتشوف فعنيه بتوسل)_نجلاء بعيون مدمعة: عااافاك فهمني شوااقع علاش روان كيكرهنيلا وباغي يتهنى مني وشنو علاقتو ببابا واش هو لي دخلو للحبس اهئ إينا سجن هو بغيت غير نشوف لمرة وحدة عافاك توحشتو توحشت نعنقو او..(رامز قاطعها بغضب)__رامز:واااش مكتفهمييييش رااااه مااااات ماااات وفهميها خلاص يرحم بووك راك قلبتي ليا كري بهاااد الهضرة لي معندها تا أسااس(نجلاء تخلعات منو وطلعات فوق الناموسية وتكمضات فالمانطة وقابلاتو بظهرها وهي باقة كتشهق بالبكى..رامز معجبوش هاد الوضع وقدما طال الوقت غيتفضح كلشي فالنهاية معرفش واش يصارحها بكل شي ولا لا ولكن هو همو الوحيد هو ولدو كيخاف على ولدو من أقل حاجة ومباغيهش يتآذى..)_رامز بصوت هادئ: نجلاء ثقي فيا لمرة وحدة فحياتك كنواعدك كل شي غيكون بخير وقريب غنعاود ليك كل شي(نجلاء سكتات وتجاهلات كلامو وهو تكا حداها وعنقها وقبل جبهتها وعينيها عين بعين وهي مزال سادة عنيها وقبل شفيفها بلطف وقربها ليه كثر وهو محاوط خصرها…)

 

تتمة 103

##فقصر آل الحاسبي فغرفة مراد كان مجبد وعريان لابس غير بوكسور وناعس على كرشو وهو معنق خذية وفالحمام ديال الغرفة كانت روميساء لابسة كسوة صيفية قصيرة وشكلها زوين كيحمق ومثيرة ودايرة ميكاب خفيف وملمع شفاه وعنيها الكبار طبيعين دارت غير شوية دريسير 👁👁 عنيها العسليين كيحمقو وبتسامتها الساحرة كانت كتشوف فشعرها لي نقدرو نعتابروه طويل واصل حد ظهرها وبدات كتفكر شنو وقع ليها فهاد 3 شهور لي دازو ….#فلاش بااك# 🔱ليلة السبت كانت حفلة ديال العرس ديالها لي تقامت فأفخم قاعة أعراس وحضرو ليها بزاف ديال الأقارب ديالها والناس لي كتعرف وحتى لي مكتعرفش فرحات ونشطات ورقصات مع مراد لي داير ليها خاطرها حيث مباغيش يجبد صداع مع خوها لي غير حاضيهم وكيتسنا أقرب فالطة ليه كيبتاسم غير بزز وروميساء سادة فيه وكتستافزو مينكرش أنها جات زوينة بالكسوة ديال العرس ديال المحجبات طلعات كتحمق ودارت ميكاب خفيف مكيبانش وعنيها لي سحروه معرفش وممتأكدش من إحساسو ولكن ولا معجب بيها وبشخصيتها المرحة هه وحتى هي فرحانة حيث غتفك من قيود خوها وتحكماتو رقصو تا عياو وضحكو ومخلاو فاش هضرو دوزو ليلة زواجهم غير فالقصر حيث كل شي وقع بزربة ..الحفلة حضراتها حتى نجلاء ورامز ..نجلاء لي كانت متأنقة وكلها أنوثة وكتمشى بكل كبرياء والفستان ديالها خيالي وروعة 😍😍 كيحمق (راه فالتعليق) ورامز بالبذلة ديالو السوداء كيما العادة ونجلاء شادة من ذراعو حيث كيما عارفين مزال كتخاف طيح بسباب طالون وخا ان رامز لي ختارو ليها بنفسو وكان طولو صغير ومريح ولكن كتبقى حذرة وخا هاكاك تما تلاقات بريتااج وسحر وعيات متعنق فيهم ويتسالمو توحشاتهم وتوحشوها بزاااف عياو معاها باش تعاود ليهم شنو وقع ليها ولكن والو مقدرات تقول والو حيث رامز حذرها وبزز باش خلاها تتلاقا معاهم … دازت ليلة ولا فالأحلام كل شي فرحان والعرسان كيووت كيحمقوو وباينة عليهم كيبغيو بعضياتهم 😍😍

 

تعاليق ديالكم تتهمنا ❣️

 

 

 

..

Leave a comment