Skip links

لوسيفر و الملاك …ج3

 3,541 عدد مشاهداات

الجزء 51

…كان أسد علمدار متكلف بالعملية لي برا وكيجهز جوج شاحنات كبار لي عامرين بالأموال المسروقة باش يتوجهو خارج هاد المدينة إلى مدينة أخرى فيها مقر آخر خاص برامز تم عد الرزمات .._أسد وهو كيوجه كلامو للحراس: ساالينا ياله ياله تحركو ضغيا نق** من هنا(خرج رامز من النفق وعاونو أسد وعلى وجههم ابتسامة الإنتصار ..رامز نزع القفازات ديالو وقال: هه تمت المهمة بنجاح ننتضر دور الإعلام ليقوم بالمهمة التالية 😈..(أسد كتفى ببتسامة شريرة وبعدها كل واحد ركب فلوطو والحراس مشاو فطريق آخر مع الشاحنات بزوج وسيارة رامز تاجهت للقصر وأسد راجع للفيلا ديالو)…

 

تتمة جزء 51

#وفي جهة ثانية مراد شاد لحثيت مع روميساء وكيهضرو مونسين بعضياتهم تقول سمن على عسل وخا هو باقي مربوط هه ولكن شخصية روميساء كتخليق تبقا داوي معاها بلا متشعر .._مراد: هه هي ملي كنتي صغيرة كنتي بحال شي جنية ياك ههه_ روميساء بالمصرية: هه لاء ياشيخ حامضة على بوزك حتى صير جنية ههه تا نوض گالاك راه كان كل شي ممنوع وكان ضروري نتصرف ديك ساعة تعلمت الفنون القتالية وخذيت شحال من حزام فالكاراتيه ملي كنت صغيرة وملي كبرت بعدها كنت دخلت مدرسة الأسلحة النووية وداك التخربيق ديال المتفجرات عاد منبعد وليت كنتقن بمهارة استخدام الأسلحة تقدر تقول قناصة بمهارة.._مراد: تبا هادشي كلو كتعرفي ليه يعني وقعت مع أخطر المجرمين دابا__روميساء:بشيييخ باقي مشفتي والو أسد كثااار مني هو فعلا عانى فصغرو ولكن بعدها كون راسو براسو المهم مفيا لي يهضر عليه حيث ضواسة عندو موسخين بزااف (شوية حسو بشي حد واقف حداهم ولكن مع كان ظلام مشافوهش كان أسد لي كيشوف فيهم بنظرات كلها حقد وكره وهضر…_أسد: ياكما عجباتك لگلسة هنا ألالة روميساء وناوية تباتي(تابع بنبرة غاضبة وصراخ قوي)،تگعدي قو** لبيتااااااك (وبسرعة نزلات راسها ومعاوداتش معاه الهضرة خرجات من القبو ومشات للغرفة ديالها لي كانو قدامها جوح حراس لي مغيخليوهاش تعاود تخرج إلا بإذن أسد)_أسد:امم جابر جابر جابر إحساب ليك هاكة غتاخذ مني ختي هه ولكن راك غاالط استعد للجحيم لي غتعيش فيه وعمرك غترتاح، لقد بدأت اللعبة 😈(قال ليه هاد جوح كلمات بكل برود وخرج وخلاه مربوط بلاصتو).

تتمة جزء 51

#عند نجلاء حلات عنيها على صوت صرااخ قوي هز أركان القلعة كان آردوگان كيشرح فإحدى ضحاياه بعد ما قتلو بوحشية كانو حوايجو گاع دمايات نجلاء جاتها..

 

 

آردوووغاااان وهو كيشرح أحد ضحاياه 😈😈.

 

 

الجزء 52

…نجلاء جاتها تبوريشة فاش سمعات داك صوت ناضت من بلاصتها وهو يبان ليها داك المشهد لي ماشي إنساني ولات كلها كترعد ومصدومة لواحد الدرجة كبيرة راك تشوفي شي واحد كيدبح ويصلخ شي واحد حداك حاجة قمة فالرعب حسات بالدنيا كدور بيها ومع مكتحملش دمايات بانت ليها الصورة مشوشة ومضبضبة شوية وهي تشوف غير ظلام تما سمع آردوغان صوت ارتطام نجلاء بالأرض بعدما فقدات الوعي.

._آردوغان وهو كيشرب من المشروب ديالو بيديه لي عامرة دم: ههه قلبها هشيش 😈(كمل المشروب ديالو وآمر رجال بجوج لي كانو حداه يحيدو الجثة ديال داك الشخص من تما وياخذوه للمجمد، نفذو الامر ديالو فحين انه هو غسل يديه ودخل للدوش دوش بالما بارد وخرج لاوي فوطة على نصو لتحتاني وصدرو عريان وعضلاتو بارزين، تلفت الغرفة نجلاء بانت ليه باقة طايحة فالأرض مشى فتح الباب بلوحة الإلكترونية لي كانت فيه ودخل بكل هدوء قرب حداها للأرض وجلس القرفصاء بقا كيشوف فملامحها البريئة وشعرها الطويل مد يديه ساراها على أنحاء وجهها بحال إلى كيحفظ شكلها دوز السبابة ديالو على شفيفها الحمرين ومنيفخين كتبان كيووت 😍😻..شوية وهو يهزها بين ذراعو وحطها فوق السرير ديالها وغطاها وتلاح حداها ناعس على جنبو ومحاوط خصرها وهو كيهمس فوذنها__آردوغان: مكانش يحساب ليا مرات رامز زوينة تال هاد الدرجة 😈😈..

 

تتمة 52

#فجهة أخرى عند رامز#..__إذن رجال الشيطان الأسود هوما لي خطفوها هه لا متخافش صاحبي القديم رجع وغنكملو اللعبة ديالنا وديك نجلاء غنرجعها غنرجعها حيث ملكي

__المهم على حسب الأخبار لي وصلوني أنها فالقلعة ديالو

رامز ببرود وخا معجبوش لحال: طبعا وفين غتكون من غير تما، دابا نخليك تلاح(قطع الإتصال مع أسد وضرب بتليفون مع الحيط تا تهرس وهو فالداخل ديالو كيغلي 🔥مكرهش يشد آردوغان ويقتلو بيديه حيت أعدى حاجة عندو هي لي يمس ليه الحاجات ديالو …

#فجهة أخرى ليزا وإسكندر وشهاب گالسين فواحد المطعم راقي ومجمعين بعدما تعشاو والمشروبات حداهم

#__إسكندر:وااانم ضحكي بشوية راه صمكتي البشاار لي حدانا

شهاب بميوعة: ياكما شكاو عليك أصلا عاجبهم ضحكي

__ليزا: لا باينة عاجبهم وهوما فينما يبغيو يهضرو فشيحاجة كتصمكيهم

شهاب ببرود:هاااء وانا مالي لي معجبوش لحال ينطح راسو مع الحيط ولا يخرج بحالاتو 🤣😎_ليزا: ههه وباز لبرودة قلبك 🤣

(شوية تمات داخلة ريتاج وسحر وأسعد ريرتاج كيما..

جزء 53 من قصة 🥂🔥لوسيفر و الملاك 🥂🔥…

ريتاج كيما العادة أحسن لبسة كاينة هي لي كتلبس وفالموضيل الحاجة لي متقدر تخلى عليها هي الأزياء ضروري تلبس حسب الموضة…لبسات كسوة زرقة 👗 شفافة شوية وطريقة خياطة رفيعة 🛍 وجعدات شعرها ورفعاتو على شكل ذيل حصان وسمحات بجوج خصلات منو يتدلاو من حدا الأذن ديالها…أما سحر لبسات لباس عادي ولكن أنيق سروال صيفي باللون الأخضر مع قميص بالأبيض موضيغم جا معاها غزال وكملات الحلة ديالها بالأكسيسوارات وحذاء كعبي باللون ديال الصاك(الأسود 👠👠👝) مع أكسيسوارات وميكاب جريء 💄🔥🥂 ..وجمعات شعرها على شكل ظفرة عصرية وخلات خصلات طايحين على الوجه ديالها بلطف ودارت ميكاب خفيف خلاها تجي كيووت وبريئة كثر مما هي هكاك 😍🍯…أسعد كان لابس لباس رسمي بذلة رسمية باللون الرمادي والقميجة بلا گرافاطة ومحلولة كتبين عنقو وشوية من صدرو المعضل المهم تا هو أنيق مع ساعة رجالية 👟👔.دخلو للمطعم وكل الأنظار مصوبة حولهم سحر متوثرة من هاد النظرات أما ريتاح مطنشاهم وممسوقة لحد دخلات بكل جرأة وكبرياء ورافعة راسها الفوق..تابعاها سحر كتمشى بشوية وبهدوء وحداها أسعد لي ممديها فحد شاد الهاتف ديالو كيخربق فيه.

 

تتمة جزء 53

#أوااه هاذ جوجات معرفتش فين كنت شفتهم أنا متأكد إني فايت شفتهم ولكن فين ..إسكندر كان كيشوف فسحر لي كتبان بحال شي ملاك عكس ريتاج لي جامحة 👛💥..بقا تابعها بنظراتو تا گلسات فالطبلة لي كانت مقابلة معاهم ولكن گاع منتابهات ليه شوية وهو يتفكر أنهم تقريبا فنفس عمر ريتاج تم ستعقل فين شافهم..__إسكندر بصوت مرتفع شوية: آه آه هوما هادو عاد عقلت (ليزا وشيهاب مستغربات 🤪)__شهاب: أتاا مالك على شنو عقلتي _إسكندر ببرود بتاسم ليها وهو كيشوف جيهت سحر؛ ماشي شغلك ..شهاب تجاهلاتو وكتلعب فالهاتف ديالها..سحر رفعات راسها بخجل باش تشوف المطعم تا كيبان ليها هي عرفاتو شكون مع شافتو قبل بحكم أنه كان كيدرس مع نجلاء بتاسمات ليه بلطف ورجعات كتهضر مع ريتاج لي طلبات مشروب في انتظار الوجبة ديالهم.._سحر بخوف: نااري أريتاج أنا مشوشة بزااف فين يمكن يكون مراد تليفونو خارج التغطية ومامولفش يمشي لتا بلاصة قبل ميعلمني حيث عارفني كنتشوش عليه دغيا..ريتاج رفعات راسها ببرود وهي هازة المشروب بين يديها هضرات: وفين غيكون گاع فينما كان غيرجع غير رتاحي(قالت هادشي وشربات من المشروب ديالها)أسعد انتابه للإسكندر…

 

..الجزء 54من قصة 🔥🥂💥 لوسيفر و الملاك 🔥🥂💥💥..

أسعد انتابه للإسكندر حيث فايت شايف صورتو فمواقع التواصل وكان عارف بلي هو الأخ ديال رامز الحديدي شاف فيه بنظرات كلها حقد ولكن ببرود رجع شاف فالهاتف ديالو..إسكندر: ايوا انت لي بقيتي فين كنعرفك باش تشوف فيا هاكاك 🤨(إسكندر هضر مع راسو)_ليزا: هوولا(دوزات يدها قدام إسكندر) فين سهيتي_ إسكندر رجع للواقع: هه لا والو شنو بان ليكم نمشيو نزعجو شي وحدين__شهاب شافت فيه بشك: ههه امم شنو كاين تما أسكوبيدو باينة قاني على شي وحدة همم_ إسكندر بنظراة حقيرة شاف فالجسد ديالها باش يستفزها:امم قاني عليك ابب_ شهاب مهضراتها حدها قلزات ليه وهو تفرش بالضحك وليزا غير كتشوف فيهم بغيرة هه_ إسكندر:ويااله أشهاب معول عليك باش نوضوها معاهم شوية_شهاب:هه اوك أنا معاك ولكن واش كتعرفهم(تلفتات شافت فيهم)_إسكندر:وي كنعرفهم وياله(ناضو من الطبلة ديالهم..

 

 

تتمة جزء 54

#فجهة أخرى فاقت نجلاء على صوت الماء فالحمام لي فالغرفة ديالها وهي كتحس بالدوخة والعياء..مقدراتش تحكم فراسها كثر وتوجهات للحمام كتجري باش تقيا دفعات الباب كان ممسورتش ودخلات ردات حتى قربات تسخف،غسلات وجهها لي ولا صفر ونظفات حالتها وهي باقة عيانة..محساتش بالنظرات لي كيراقبوها بشك..__ آردوغان :آحم احم ..نجلاء عاد نتابهات وشافتو فالمرآة كان لاوي على نصو فوطة ومربع يديه كيشوف فيها وفالجسد ديالها،وهي بحركة لاإرادية هودات الصاية لي كانت قصيرة وتلفتات لعندو.._نجلاء بتوتر: أنا..أنا كنعتاذر دخلت بلا ..ولكن مقدرتش نصبر.._آردوغان ببرود وهو كيحضق فيها بشك:واش مريضة ولا ضربك البرد ولا شنو 🤔😑..__نجلاء بخوف: أنا ..أنا معرفتش ولكن كنحس براسي ماشي بخير(كتقول هادشي وترجع خطوات لور..هو بقا كيشوف فيها للحظات ثم خرج من الحمام وخلاها وهضر من بعد)_آردوغان باستهزاء: بدلي حوايجك ضغيا ودوشي حالتك كتقرف ههه 🤣.._نجلاء بخوف بعدما شافت الوحشية ديالو مقدراتش تقدر تبقا قريبة ليه كتفكر غير منين تهرب..هو بعدما قال هادشي خرج من الغرفة وسورت عليها تما وتوجه الغرفة ديالو بدل حوايجو وهز تليفون عيط على أحد الحراس ديالو آمرو يجيب ليه شيحاجة ..بعدها نزل للصال ديال القلعة كانت كبيرة وكتوسطها طاااولة كبيرة وطويلة كتبان قديمة وعندها تاريخ مكنقصدش قديمة انها هش كذا لا هي عندها قيمة تاريخية ربما كترجع لعصور فاتو حيث زخارفها مميزين كان فوق منها الفط)

المطعم الفاخم لي كانو كيتعشاو فيه ريتاح وسحر وأسعد_ ليزا و شهاب وإسكندر😍😘😘💥💥💥💥💥🔥🔥🥂🥂🥂🥂🥂🥂👛🛍👛👛🥂🔥🔥🔥🔥🔥رامز الحديدي❤️🌺

 

الجزء55من قصة 💥🔥🥂🍓لوسيفر و الملاك💥🔥🥂🍓

…الفطور بترتيب ونظام كثر من المتوقع كلشي بلاصتو، قرب من الطاولة وكب ليه مشروب شرب منو وتما غادي خارج من صالة والكاس فيدو لقا الحارس وخذا من عندو داكشي لي طلب منو وتوجه للغرفة لي فيها نجلاء…

#نجلاء دوشات وبدلات حوايجها بالحوايج لي لقات فالدوش معلقين(في أول تعليق)وخرجات من الحمام گلسات فوق الناموسية وكتنشف فشعرها بهدوء وهي كتفكر فشنو غيوقع ليها من بعد حتى خلعها صوت آردوغان لي وقف حداها بحال شي سراق وهو كيشوف فيها بنظرات كلها شك،هي تخلعاات ووقفت من بلاصتها بتوتر وبعدات عليه..__آردوغان:امم كيبقيتي؟!__نجلاء بخوف:أنا وليت بخير__آردوغان مد ليها اختبار الحمل:جربي هذا نشوف واش بخير..نجلاء تصدمات مكانتش عارفة شنو وقع ليها جاتها أكبر صدمة فحياتها آخر حاجة كانت كتوقعها هي هذي_نجلاء بصدمة وهي كترجع اللور وكتبعد شعرها على وجهها: لا لا..لاميمكنش نكون…__آردوغان ببرود:تهدني مالك متسرعة أنا قلت لك جربي وصافي(كمل بصوت آمر فيه شوية دالغضب)تحررررركي (معاوداتش معاه الهضرة وخذاتو من عندو ودخلات للحمام سدات عليها وهو مشى للمجر لي حدا النموسية وجبد ولاعة كانت تما وخذا سجارة كانت فجيبو وبدا كيكمي على خاطرو ..بعد دقائق خرجات نجلاء ووجهها صفر وهي مصدومة و ماشي فهاد العالم شادة بين يديها الاختبار..تقدم لعندها آردوغان ووقف قدامها طلعها ونزلها بنظراتو الباردة وخذا منها التحليلة كانت إيجابية فيها جوج خطوطة حمربن رفع راسو شاف فيها وبتاسم ابتسامة جانبية وقال: مبروك ميسز الحديدي مبروك بالوارث جديد ل آل الحديدي كنتمنى يبقى حي ههه 😈(طلقها بواحد الضحكة زعزعات القلعة)نجلاء مرداتش عليه وبقات غير ساهية ومصدومة كتردد فالذهن ديالها عبارة كنتمنى يبقى حي وانها حاملة كيفاش حاملة ومن داك الوحش لي كتكرهو وكتمنى غير إمتى تهنا منو هاهي حاملة بطرف منو فالأحشاء ديالها كيفاش تقرد تستمر فالعيش فهاد الحياة لي ظلماتها..قاطع السكوت ديالها آردوغان لي كيشوف فعنيها وكيهضر __آردوغان: الحاجة لي بغيت نعرف هي علاش انتي بالضبط 🤔😑 مفهمتش كل يوم عندو عاهرة فشكل ولكن على ما يبدو انتي عاهرة مختالفة هههههه هاااه 😈😈(محساتش براسها إمتى سرفقاتو على جهد ويديها بزوج كيترعدو وهي كتشوف فعنيه بقوة)_نجلاء:حقيير كلب ق** بحالك بحالو شنو الفرق بينكم وحوش آدمية مفقلبهاش الرحمة

 

الجزء 56

…نجلاء:كنكرررررررهكم كنكرررهكم الله ياخذني ونتهناا اهئ اهئ 😭😭😭(انهارت عصبيا وبقات غير كتبكي وتسب حتى حسات بلي ترخات ومبقاتش قادرة دير تا حاجة نزلات للأرض وحضنات أقدامها لصدرها وحطات عليهم راسها كتبكي وتشهق 😭)..آردوغا ببرود:إلى ساليتي هاد الدراما ديالك تحركي قدامي(تجاهل التصرف ديالها كأنها مدارت والو وقرب منها شدها من ذراعها وقفها وهي ماشي فهاد العالم دموع على خدودها وفمها ونيفها حومر وشعرها زاد سخفها مع كيبقا يلتاصق فوجهها مع الدموع..جرها من ذراعها وقبل ميخرجها من الغرفة توجه بيها للحمام وهضر معاها بصوت آمر .._آردوغان: غسلي وجهك(بقات واقفة قدام المرايا وكتشوف فوجهها الشاحب وحالتها المنهارة وهي باقة تحت تأثير الصدمة حتى تفاجأت بيه حل الصنبور وغسل ليها وجهها بهدوء ثم مد ليها الفوطة لي شداتها تا هي بصمت .._آردوغان:هاد الضعف والبكا مغينفعك بوالو إلى كان حرق قلبك حرقي قلبو وبلا هاد الدراما الخاوية،. ودابا تحركي ياله.. فعلا أثر فيها هو ماشي بهاد السوء كتحس بيه مختالف على رامز واخا ظاهريا كيبان وحش إلا أنه واخا هاكاك فيه شوية د اللطف لي ملقاتوش فقلب رامز..عند و الحق خاصها توقف من جديد وتعذبو كيما عذبها..مسحات دمعة متمردة من عنيها وشافت آخر مرة فالمريا كأنها كتحفظ ملامحها..تبعاتو وخرجو من الغرفة وصلو لواحد صالة كبيرة وفيها أثاث عجيب ماشي من هاد العصر على ما يبدو عندو قيمة كبيرة توجهات أنظارها للطاولة الكبيرة لي وقفو حداها، ترأسها آردوغان بصمت وأشار ليها تگلس مقابلة معاه، وفعلا گلسات وهي باقة ساهية وكتفكر شنو غادي دير من بعد وواش غدير الإجهاض ولا لا، فقرارات نفسها هي رافضة الإجهاض حيث كيبقا هاد الجنين جزء منها ومتقدرش تخلا عليه بهاد السهولة ولكن من جهة أخرى كتفكر گاع لي داز عليها وكتعاود ترجع لفكرة الإجهاض.._آردوغان باستهزاء:هه إلى كنتي كتفكري فالإجهاض فكنصحك غير تحيدي هاد الفكرة من راسك(وبدا كياكل ويشرب فالعصير بلا ميكمل ليها خلاها مصدومة وبغات تعرف السبب)_نجلاء بصوت باح ومنخافض: علاش؟(مزال كيشرب العصير ديالو وهو كيشوف فيها بنظرات كلها استفهام سالا وحط الكاس وشبك أصابع يديه وكيشوف فعنيها ويهضر بكل برود)_آردوغان ببتسامة جانبية:كنظن باقة مكتعرفيش لوسيفر مزيان،ومكتعرف عليه والو، وبحكم أنني كنعرفو من شحال هادي فكنصحك

 

الجزء 57 من قصة 🥂🥂 لوسيفر و الملاك 🥂🥂..

..كنصحك مديريش لي فراسك وخوذي وقت وخططي بذكاء(رفع الكاس ديال العصير وقال)بصحتك(وشرب منو).._نجلاء بدموع:أنا مفهمتش راه أنا حاملة منو ويقدر يقتلني إلى عرف كفاش شنو غندير زعمة اهئ نقتل راسي ولي فكرشي اهئ 😭😭_آردوغان ببرود: آه ممكن يقتلك وممكن يخليك تعيشي حتى تولدي وبعدها يقتلك ههه هاها 😈 فكلتا الحالتين ميتة يعني الأجدر بيك تبداي التخطيط من دابا ونساي عليك مسألة الإجهاض حيث إلى ساق الخبار أنك كنتي حاملة وطيحتيه ههه ديك ساعة غتشوفي لوسيفاار على حقيقتو وكنأكد ليك غتندمي بزااف__نجلاء ببرود: عادي ومن بعد غير نحرق قلبو كيما حرق قلبي(آردوغان ناض من فوق الطاولة وخذا معاه كاس كب فيه مشروب وتاجه للنافذة ديالو وهو كيشوف فالساعة لي فيدو وقبل ميفتح الستائر قال ليها)__آردوغان: لا غتكوني عاودتي حرقتي قلبك قبل متحرقي قلبو وهكذا بحال إلى كتنتاقمي من راسك ماشي منو ..(هاد الكلام لي قال خلاها تفكر فشحال من حاجة كانت مداتهاش فيها آه فعلا إلى دارت إجهاض غتكون قتلات روح بريئة معندها تا شي ذنب روح لي متقدرش حتى تصبر على فراقها حيث طرف منها.. وبلا متشعر حطات يدها على كرشها ونزلات دموع من عنيها..)_آردوغان ببتسامة شريرة:هه 😈 أب ولدك جاا تماما كيما توقعت (رامز وصل لقدام القلعة ورجال ديالو وراه فصراع مع رجال آردوغان فحين أن رامز دخل للقلعة)_نجلاء بخوف: وااش جاا _آردوغان ببرود: آه جاا_نجلاء وقفات من بلاصتها ومشات عند آردوغان: اهئ عافاك متخليهش يقرب ليا، عااوني عاافاك اهئ 😭_ آردوغان: أنتي غبية بزااف وهاد الغباء والسذاجة ديالك هوما لي خرجو عليك ولو لمرة فحياتك تعلمي تفكري بذكاء وخلي المشاعر فجنب، كنتمنى تكوني فهمتيني(وغمز ليها، هي واقفة غير مصدومة ومعارفاش شنو غدير كتحس براسها فدوامة كبيرة ومتقدرش تخرج منها..شوية سمعو الباب ملي تفتح بجهد وكان رامز لي دخل، كان لابس جاكت وداير القب ومباشرة ملي دخل حيد القب وعنيه مركزين على آردوغان لي كيشرب فالمشروب ديالو ببرود ثم ابتاسم ابتسامة جانبية بعيدة على باش كيشعر__رامز: أنت هنا إذن__آردوغان: آه غير هنا__رامز حول نظرو لجيهة نجلاء لي وجهها شاحب والدموع فعنيها وهضر بنبرة آمرة وراها غضب عارم: آنسة نجلاء تحركي قدامي _آردوغان:كنظن تسرعت ملي جبتها لهنا ههه أولا لا_رامز: تسرعتي وغدفع ثمن غالي وراء التسرع ديالك

 

الجزء 58 من قصة 🍷🥂🍾 لوسيفر و الملاك 🍷🥂🍾…..

رامز تقدم عند آردوغان وشنق عليه من القميجة لي كان لابس _رامز بغضب ونظرات نارية: آخر مرة تعاودها وإلا راك عارفني شنو نقدر ندير راك عارف الحوايج ديالي مكنبغي تاحد يقرب ليهم ولا يحاديهم 🤬😤..(دفعو بجهد وجر نجلاء من ذراعها ولكن قبل ميخرج وقفو صوت آروغان)_آردوغان باستهزاء: مبروك مسبقا من عندي (نجلاء فديك اللحظة كلها كترعد وجهها حمار كل أنواع المشاعر تخلطو عليها فضحها ودابا رامز أكيد غيقتلها هي وولدها ولا يقدر يحرمها منو 🥺..،رامز التفت ليه باستفهام)_رامز: شنو كتقصد ؟!__ آردوغان ببرود: يمكن ليك تسولها _رامز بغضب: هي شنو دخلها فهادشي لي گلتي آردوغان مكنضحكش معاك شنو قصدتي 🤬.._آردوغان على وجهو ابتسامة جانبية: هه 👿 لي قصدت أنك قريب وغتولي أب آسي راامز الحديدي..(رامز تحت الصدمة لا ميمكنش أبدا هذشي عمرو حسب ليه حساب فحيااتو لا لا ميمكنش يكون بصح ً..هاد الكلام بقا كيتعاود فالذهن ديالو وبغضب اندافع عند آردوغان وتلاح عليه بالبوكس كيدرب فيه وكيهضر بغضب وعروقو بارزين)__رامز: لا ميمكنش الحقير ميمكنش الق** لا غندمك باش نعلم ز** بوك تكذب عليا ..__آردوغان ببتسامة جانبية واخا باقي دم ففمو: هه مكنكذبش عليك الق** راه …(باقي مكملش هضرتو تلاح عليه رامز وهو كيغوت بغضب :سكوووووووت كذاااااب هادشي ميمكنش (نجلاء سدات عنيها وهي كتبكي وحطات يديها على ودنيها باش متسمعش الصراخ ديالو ولكن من بعد مشافت الوضع تعقد وآردوغان بدا كيدافع على راسو وتضاربو بزووج كانت ناوية تفكهم ولكن فكرات فراسها وأن هذي هي الفرصة ديالها باش تهرب، جرات بزربة من الغرفة وسورتاتها بالساروت الكبير لي كان فيها وخرجات من القلعة كتجري مهتاموش ليها الحراس دياب رامز حيث معندهوم تا أوامر بالقبض عليها…ًً

 

 

نجلاء💜🌺

 

تتمة جزء 58

….#فجهة أخرى فالمطعم الفاخم، كانت الأوضاع هادئة عند ريتاج وسحر وإسكندر كل واحد كيهضر بهدوء ومنساجمين حتى گلس حداهم إسكندر ثم جات رباعتو ههه عمرو الطبلة وگلسو مجموعين)__ريتاج هازة حاجب وهضرات ببرود: مالك آسي إسكندر يا كما مبانتش ليك الطابلة ديالك __إسكندر بمزاح: آه فالحقيقة مابقاتش كتبان ليا قدام هاد الجمال كلو(شاف فسحر لي حدرات راسها وابتاسمات بلطف)…__ريتاح: ايوا مالكي تانتي أحبيبة كضحكي يا كما عجبك الحال 🤨شوف نت تگعد عليا أنت ورباعتك وحيد عليا من هنا قبل متشوف مني شيحاجة مغتعجبكش _شهاب بتعواج فالهضرة: غير بشوية أحبيبتي راه مجيناش نتخاصمو بغينا غا نتوانسو معاكم __ريتاج: ياك أعضيم طيو هذاك تعواج ابب خليه عندك وديريه على شي حد آخر ولا غندمك سمعتيني 🤬 وأنت الى كان يحساب ليك نسينا المجرم ديال خوك وآخر فعلة ديالو فراك غالط

تتمت الجزء 58 من قصة 🥂🥂💥 لوسيفر و الملاك 🥂🥂💥…

_إسكندر:كيما گلتي راه خويا و ماشي أنا إذن حلي الموضوع بيناتكم انا مالي _شهاب وخا معارفة والو على شنو كيهضرو: ايه أحبيبة إسكندرااانو عندو الحق (إسكندر ملي سمع شهاب دلعاتو بديك سمية نفاجر بالضحك ههه حيث عرفها كتحاول تعصب ريتاج 🤣)_ريتاج بغضب: آخر مرة نسمع صوتك نتي ولا قسما بربي تا نقطع ليك داك اللسان راك باقة متعرفينيش ودابا نوضو ق** علينا من هنا _إسكندر باستفزاز: لا ميمكنش نمشيو راه عاد جينا زعمة وأصلا مجايش عندك جيث نشوف هاد الملاك فكريني فسميتك عافاك(قال هادشي لسحر لي ولاو خذوذها حمرين بالخجل ونطقات بصوت هادئ.. سحر)..إسكندر أول مرة يتعلق قلبو بشي وحدة حيث عادة ممسوق لتا وحدة ولكن سحر نوع آخر من نهار شافها فالمطعم وهي فبالو..(ليزا كتحس بالخذلاء حيث بغاتو وهو گاع مامسوق ليها حسات بقلبها ضرها وبلي شوية وغتبكي استئذنات منهم وتوجهات للحمام..أما أسعد بقوة ماكان متابع واحد الماتش ديال أفضل فرقة ديالو مجاب لدنيا خبار حتى سالا الماتش وربحات الفرقة ديالو عاد هز راسو بفرحة عاارمة وهو كيغوت..__أسعد:گوووووول 💥 ربحاااات وااااأخييييرا _ريتاج كتصبر راسها باش متنوضش تقلب عليهم هاد الطبلة وتجمع معاهم تا داك خوها لي ساير يغوت بحال شي هبيل 🤯..

 

.الجزء 59

#فجهة أخرى# نجلاء بقات غادة وسط واحد الخلا كتجري بكل قوتها وداخلة وسط حقول كبيرة طول منها بقات غادة شوية منتابهاتش حتى عكلها واحد الجذع ديال شجرة وطاحت جا راسها فوق واحد الصخرة تما محسات براسها إمتى فقدان الوعي وجبهتها كتنزف …#عند أسد علمدار# _أسد بغضب: إييييه راها مووافقة سربي طلقنا وكتب داك لكتاب دغيا🤬__العدول مسكين تخلع من نبرة صوت أسد الغاضبة وبدا غير كيتفتف وقال:تفضلي وقعي أبنتي هنا(روميساء شدات من عندو القلم ووقعات وعلى وجهها ابتسامة وخا باينة غير من عنيها حيث دايرا النقاب..أما مراد لي فجنب معاجبو حال وغير عاقد التغوبيشة ومربع يديه_العدل: نوبتك أولدي تفضل سني هنا .._مراد: زعمة متخليونيش نفكر شوية (مع قال هاد الكلام أسد خرج سلاح ديالو ووجهو لراس مراد وحتى رجال أسد لي كانو تما نفس الحاجة لي دارو ههه حصل 🤣..مراد سرط ريقو وبتاسم ابتسامة جانبية وقال…)_مراد: هه لا صافي كنظن فكرت بيما فيه الكفاية(خذا القلم ووقع ..سالاو العقد وخرج العدول بحالاتو وأسد آمر روميساء طلع لبيتها حتى بقا.

 

الجزء 60❤️🌺

..بقا غير هو مراد لي مربع يديه ومغوبش ً..__أسد: ايوا مالك آسي مراد يا كما معجبكش الحال(مراد نتابه الى أن أسد عرف سميتو الحقيقية)__مراد برود: ياك بعدا عرفتي سميتي وأنني ماشي جابر _أسد بنفس النبرة: آه عرفت وعرفت أنك واحد كذاب وحتى من سميتك كذبتي فيها واستغليتي براءة روميساء ولكن باقي غندمك غير تسنى(هه مراد فنفسو: گالك براءة روميساء هذي راه واحد شيطانة كثر منك وانت مجايب للدنيا خبار ولكن غير بلاتي عليها)_أسد باستهزاء وكيحرك فسلاح بين يديه: ايوا آسي البناني منشوفوش العائلة ديالك ولا ماشي قد المستوى ديالكم _مراد ببرود: كنت غنقولها لك وسبقتيني المهم حدد لينا إمتى يكون العرس باش نحتافلو بيه ونخبر عائلتي_أسد: ايييه طبعا راك واخد أغلى ما عندي أكيد غدير العرس وأحسن عرس ودابا تحرك عليا من هنا(آشار للحراس لي جاو عندو دغيا)وريوه البيت ديالو لي لفوق وراك عارفين خدمتكم(أي أنهم غيبقاو مراقبينو…)#فجهة أخرى فالمطعم#ريتاج: آآسعااااد واش نت مريض ولا مالك هنينا من غواتك المرض صمكتينا(أسعد غيطير بالفرحة وشاد تليفون كيبارك الفوز ديال الفرقة ديالو فتغريدة على التويتر وممسوقش لكلام ريتاج، شوية جاه اتصال وضطر يبعد عليهم متوجه للناحية الحمام وملي كان منشاغل وكيهضر بفرحة مع أقرب صديق ليه تصاطح مع شي حد …)ً

 

.تتمة جزء 60

….#وفي جهة ثانية#… نجلاء حلات عنيها ببطئ وهي مبززة على راسها فاللول كانت كتبان ليها غير ضبابة ومن بعد وضحات ليها الصورة كانت غرفة بسيطة مبنية بالإسمنت وگاع مامصبوغة والسقف ديالها من القصدير وكانت فيها أريكة قديمة الطراز وزربية تقليدية فوق منها طاولة خشبية عادية كلشي بسيط، تلفتات يمين وشمال مبان ليها تا حد ورفعات يدها بشوية وهي كتحس بيها تقيلة وكتحس بآلام فظيع فراسها دوزات يدها على جبهتها لي كانت ملفوفة بفاصمة ً..عنكشها شعرها الطويل لي كان مطلوق ً..شوية كتسمع الباب تحل ودخلات واحد المرا شارفة وكبيرة فالعمر كتبان من وجهها طيبة وهازة بين يديها بلاطو كانت فيه شربة..هضرات بصوت منخافض__*** : كيف بقيتي أبنتي واش شوية دابا؟__نجلاء بصوت فيه التعب: أنا بخير أخالتي شكرا لك..ممكن نعرف فين أنا حيث آخر حاجة كنتفكر هي أنني تعكلت وطحت!!__** : آه أبنتي زوينة لقاك سيدي حمد فالأرض لي حدا علال طايحة وراسك مجروح وجابك مسكين حتى للدار وداويتك أبنتي وبقيتي ناعسة 5سوايع كاملة الحمدلله حيث فقتي تخلعنا عليك ..__نجلاء أول مرة تحس بشعور بالإهتمام وخصوصا من حد غريب داكشي لي خلا دموعها ينزلو فوق خذوذها بصمت(ربيعة لاحظات نجلاء لي كتبكي..وحطات البلاطو فوق الطبلة ومشات عندها عنقاتها وكطبطب فوق ظهرها__ربيعة: صافي أبنتي الغزالة متخافي والو أنتي معانا دابا باينة تبعوك الكلاب هذا علاش واقيلة كنتي كتجري ومعرفتي يمتى تعكلتي عارفة أن كلاب هاد الدوار ضاسرين الله يحفظ ولكن غير بلاتي غنعطيهم صلخة دالعصىً…. بتاسمات نجلاء بدون شعور على مخيلتها لي دغيا نسجات قصة ودارت ليها حل..تنهدات وابتسامة منكسرة على وجهها: كون غير كان هادشي بصح أخالتي ولكن خسارة كاينين كلاب آدمية أخبث من الحيوان__ربيعة: صافي أبنتي ميبقاش فيك الحال دابا يفرجها ربي راه ربي غيدير غير لي فيها الخير__نجلاء بتعب:آمين يا ربي __ربيعة: حگا أبنتي گاع مقلتي ليا سميتك_نجلاء ببتسامة:هه نجلاء وانتي أخالتي__ربيعة: الله سميتك غزالة أبنتي كنت كنتمى تكون عندي شي بنت حتى أنا ولكن خسارة مكتابش وكنت كنولد غير الولاد ودابا راهم مزوجين وكل واحد فدارو كنشوفهم من عيد لعيد، الله أبنتي علاش باقي مگلت ليك سميتي هه أنا ربيعة مرات سي حمد الفلاح علاه معرفتينيش__نجلاء ضحكات من قلبها على براءتها: ههههه لا معرفتكش كنعرف غا سي حمد مول الحمام ههه__ربيعة: لا بنيتي مول الحمام بعيد من هنا كنعومو غير هنا فالدار (ههه زادت نجلاء ضحكات ورجعات عنقات ديك المرا حيث كتحس بحال إلى كانت كتعرفها من شحال هذي ورتاحت فالحضن ديالها هاد الحضن الحنين لي أول مرة تحس بحنان بحال هذا …بادلاتها ربيعة العناق وقالت)_ربيعة: غيكون فيك جوع أبنتي شو في وجهك كي صفر(نجلاء عاد رجعات للواقع وتفكرات رامز وحتى داك آردوغان لي عرفات سميتو صدفة ملي كان كيهضر معاه رامز. وتفكرات أنها دابل حاملة بولد داك الوحش وخاصها تصرف فأقرب وقت ممكن …محسات إمتى كتقول ليها رپعة حلي فمك وهي هازة معلقة فيها شربة وقرباتها ليها وضغيا.فتحات فمها وذاقت الشربة لي كانت بنينة..)__نجلاء: الله يعطيك صحة أخالتي شربة بنينة بزاف__رپعة: بصحتك وراحتك أبنتي الغزالة صيبتها على قبلك راه ضعافيتي ومعندك صحة (بتاسمات نجلاء بخفة من هضرتها ثم كملات تناول الشربة وهي كتفكر شنو غيوقع ليها من بعد .ً…)..

الجزء 61 من قصة 🥂🥂🥂🔥🎲 لوسيفر و الملاك 🥂🥂🥂🔥

…رامز بعد ما بعد على آردوغان وعقلو مشوش كيفاش حاملة لا ميمكنش.. نتابه لعدم الوجود ديالها وزير على يدو على شكل قبضة وخرج بزربة من القلعة وهو كيتوعد آردوغان بالإنتقام..فقرارات نفسو عارف أنه مضاربش مع آردوغان على قبل خبر الحمل وإنما على قبل أنه خطف نجلاء..رامز بعدما خرج من القلعة هضر مع الحراس ديالو__رامز:تحركووو فتشو المنطقة ومترجعو تا تجيبوها معااكم تحركوو(وفرمشة عين نطالقات السيارات ديالهم ورامز ركب فلوطو ديالي وجنب فمو كينزف..فالقلعة الفوق كان آردوغان كيضحك بكل قوتو..__آردوغان:هههههه اللعبة صافي بدات أ لوسيفاار 😈😈.(كان كيطل عليه من النافذة الكبيرة دالقلعة وكان العنق دالقميجة ديالو مخصر وفمو كينزف ولكن عاجبو الحال ولعق دمو وهو باقي كيضحك 😈😈)…

 

تتمة جزء 61

#فالمطعم#..ليزا بصوت مخنوق:سمح ليا أنا __أسعد ببتسامة هادئة:هه فالحقيقة أنا لي خاصني نطلب سماحة حيث منتتبهتش للطريق(بانو ليه عنيها لي كيلمعو بالدموع لي نزلو على خذوذها..وبلا ميحس مسح ليها دموعها من وجهها بلطف وهو كيبتاسم)_أسعد:علاش كتبكي__ليزا بإرتباك: لا والو غير عندي حساسية من شيحاجة واقيلة_أسعد:هه لا باينة، شنو بان ليك نخرجو نشمو شوية دالهوا ونبدلو الجو،إلى بغيتي(ههه معلومة هي كتعرفو شكون هو ولكن هو مكيعرفهاش ولكن من طبيعتو مكيبغيش يشوف شيحد كيبكي وميوقفش جنبو..ليزا حركات راسها بمعنى واخا وتماو غادين خارجين ..)ريتاج: واش عندك شي خبار على نجلاء __إسكندر:فالحقيقة والله مفخباري شيحاجة(كان قاصد يخبي عليها العاملات العنيفة لي كيعامل بيها رامز نجلاء.)__ريتاج:اوك الله يجعلني نثيق ولكن قريب غترجع لينا وأنا بنفسي لي غنهتم بهاد الموضوع 😈😑..سحر: ريتاج ختي ياله نرجعو بحالنا أنا مشوشة على مراد__إسكندر تقلق ملي سمع سميت شيواحد على لسانها وهضر بنظرات غاضبة مصوبة ناحية سحر: ومشوشة عليه من الفوق 🤬 شكون هذا_سحر بخوف: أنا ..أنا مقصدتش..(باقي مكملاتش كلامها هضرات ريتاج)_ريتاج ببرود: هادشي مكيهمكش انت تشوش عليه ولا توحشو(ناضت وقفات من بلاصتها)ياله تحركي نمشيو(إسكندر كيشوف فسحر بغضب وشهاب نتابهات ليه وناوية تشد فيه عوتاني هه)…ناضو خرجو بهدوء من المطعم وحيث عارفين داك لمگلوب ديال أسعد غيكون موضر فشي جيه گاع متسوقو ليه ههه😂 وركبات كل وحدة فالسيارة ديالها ..)#في القرية#…

الجزء 62 من قصة 🥂🥂🥂🔥🎲 لوسيفر و الملاك 🥂🥂🔥..

…كانت نجلاء ناعسة فديك الغرفة فوق السرير وناعسة فهدوء تام وشعرها مطلوق بحرية حتى غطا گاع ناموسية شوية بداو كيتغيرو الملامح ديال وجهها إلى رعب وإزعاج، قلق وخوف ..كانت كتحلم بحلم عجيب ومقادراش تفيق منو وبدات كتحرك يمين ويسار وكتحاول تحرر يديها من شيحاجة ثم بعدها كلقاتها بالغوات والبكاء حتى جات ربيعة وسيحمد بدات ربيعة كتحرك فيها بخوف وكتقرا عليها القرآن، حتى فااقت نجلاء بصعوبة وحلات عنيها وهي كتنطق سميت باباها وكتبكي__نجلاء بدموع وصوت مخنوق:اهئ هئ 😭 بابا اهئ _ربيعة: شش صافي ابنتي متخافيش باباك مغيوقع ليه والو غيكون بخير وقريب ترجعي ليه غير بينما وليتي مزيان يديك سيحمد يوصلك لداركم(نجلاء بدموع عنقات ربيعة وقالت..)_نجلاء: اهئ بابا مات اهئ مشى مبقيتش غنشوفو اهئ كون كان عايش گاع ميطرا ليا هادشي كلة لي انا فيه_ربيعة حزنات عليها: صافي أبنتي صافي متبكيش دعي ليه بالرحمة راه محتاج ليها وأكيد مغيبغيش يشوفك بهاد الحالة كتبكي وضعيفة كوني قوية أبنتي..قدر الله وما شاء فعل عسى أن تحبوا شي يا وهو شر لكم وتكرهوا شيئا وهو خير لكم،تهدني أبنتي..(بقات كطبطب على ظهرها حتى تهدنات ورجعات نعسات غطاتها وخلاتها ترتاح)_سيحمد: بقات فيا هاد اليتيمة مسكينة معرفتش شنو وصلها لهاد الحالة__ربيعة:قطعات ليا قلبي الله ياخذ الحق فلي كان سبابها تا ولات هاكة ماعلينا آسي حمد أنا غنوقف معاها تا تولي بخير وحتى إلى مكان عندها فين تمشي تبقا معانا عقلتي شحال كنا باغين شي بنت هاهي جابها لينا الله (قالت هادشي وإحساس الأمومة مسيطر عليها خصوصا بعدما شافت نجلاء كتحس بحالا كتعرفها من زمان)_سيحمد:ايوا الله يدير لي فيها الخير

 

..تتمة 62

..#عند رامز فالغرفة ديالو لي فالقصر#…كانت الغرفة كلها مقلوبة سفاها على علاها وزاج مهرس والطبلة مقلوبة وهو گالس فوق الكرسي ديالو وكيشىرب من المشروب وهو ماشي فالوعي ديالو كان لابس غا شورط قصير وعروق يديه وعنقو بارزين وعنيه تلونو بالحمر..خيال نجلاء مكيفارقوش من ساعة فاش عرف بلي هي حاملة وخا ممتأكدش من هادشي واش بصح ولكن عندو أمل يكون بصح ..تعصب بزاف ملي الحراس ديالو ملقاوش نجلاء وقتل شي وحدين منهم عاد طلع للغرفة ديالو لي برد فيها الأعصاب ديالو …_رامز بدون وعي: انتي ديالي، ديالي بوحدي وغترجعي فين ما كنتي غنلقاك وغتندمي على الهروب ديالك …##أصبحنا وأصبح الملك لله#…🥂فقصر أسد علمدار# كانت روميساء مخدمة مزيكا قوية على صباح وكترقص وهي فالحمام كدوش…أما أسد فالغرفة ديالو كان ناعس والجسد ديالو شاد الناموسية كلها كل رجل فجيه كان لابس شورط قصير صافي ..غارق فالنعاس حتى فيقاتو الموسيقى وملي فتح عنيه تفكر روميساء وعرفها غير هي لي دايرة هاد الحالة فالصباح هز المخدة لي حداه وحطها فوق راسو ورجع نعس وهو متجاهل التصرفات ديالها حيث ولفها هاكاك ..مراد فالغرفة ديالو فاق مفزوع على صوت الموسيقى العالي__مرااد بصوت مرتافع: آش هاد الزمر واش تاحد مبقا ينعس على خاطرو وطفيو الخراا 🤬😡…(ههه باقي كيتشرط زوينة هادي 😂)بفف على بشار كيداير معرفت شكون هاد الحمق لي سلطو عليا ربي فهاد صباح (ناض من السرير وهو متوجه الحمام حيث نعاسو خفيف والى مشى تا فاق مكيقدرش يرجع ينعس 😂)…روميساء فبيتها# …كترقص وهي كتلبس حوايجها خذات الفستان لي غتلبسو (راه بالتعليق)..وقادات الميكاب ديالها وطلقات شعرها المهم قادات حالتها وطفات الموسيقى وحلات الباب ديال الغرفة ديالها لقات دوك جوج حلالف حدا الباب ههه مكينعسوش)_روميساء: واااصباااح النووور ههه كي صبحتووو (مهضروش معاها حيث ممنوع عليهم يكلموها..وحتى هي متسناتش الرد ديالهم وتمات غادة نازلة للصالون وهوما تابعينها من لور ..)…#فقصر آل الحديدي# رواان ناعس فالغرفة ديالو والعاهرات ديالو بزوج حداه كل وحدة منهم فحالة لا يرثى لها وسيد عريان كون ما داك لبوكسور …#فغرفة إسكندر كان ناعس ولابس غير سليب لي كيبين العضلات ديالو وشعرو الرطب طايح على جبهتو كان ناعس تا سمع صوت المنبه لي فتليفونو فتح عنيه بتعب وكسل ومد يديه قفل الهاتف ورجع نعس …#فغرفة شهااب# كانت ناعسة فوق ناموسيتها وهي معنقة المخدة ولابسة غير دو بياس وغطاء الحريري على رجليها وهي غارقة فالنعاس..#أما غرفة رامز فكانت خاوية مكانش فيها ومرتبة بعدما رتبوها الخادمات ..#فلاصال دسبور ديالو القصر كان رامز لابس القبية ديالو وكيلعب الملاكمة بقوة وهو زعفان ومغوبش ومكيحس بلي هو حي أصلا بكثرة مكان عقلو مشوش …..

 

الجزء 63من قصة 🥂🥂🎲🔥 لوسيفر والملاك 🥂🎲🔥🥂🥂

..#في القرية#..فاقت نجلاء من نعاس بكسل وناضت وقفات من بلاصتها وهي كتحاول ترجع خصلات شعرها ورا وذنها هزات راسها بان ليها نور الشمس داخل من النافذة ناضت بخفة وسعادة من بلاصتها وتوجهات للنافذه حلاتها وتنفسات بعمق كتحاول تبدا بداية جديدة وتبعد على گاع صداع..قررات تنسى شيحاجة سميتها الانتقام وتفكر غير فالجنين ديالها وتحميه من أي مكروه..بانت ليها أراضي خصبة وخضرة وحقول شاسعة والطيور فالسماء غادين جااين والعشب فالأرض وفجهة أخرى من الأرض كان مجموعة صغير ديال رجال كبار شوية فالعمر كيحصدو الزرع بآلات الفلاحة كان الجو مفعم بالحيوية وهادئ عاودات تنفسات على خاطرها وقلبها غيطير بالفرحة بغات تكتاشف هاد القرية كثر..شوية حسات بيد تحطات فوق من كتفها وتنفضات برعب والخوف مسيطر عليها حتى طمئناتها ربيعة عاد رتاحت وبتاسمات ليها.._نجلاء:صبااح النور أخالتي_ربيعة:صباح الخير أبنتي الحبيبة كيبقيتي واش مزيان بعدا__نجلاء :آه أنا وليت بخير الحمدلله_ربيعة:فالحقيقة أبنتي الغزالة مكرهتكش تعاودي ليا قصتك كاملة على الله نقدر نعاونك فشيحاجة_نجلاء: اوك تعالي(شدات من يدها بلطف ومشاو گلسو فوق الناموسية وبدات كتعاود ليها القصة من الاول..)..

 

..تتمة جزء 63

فقصر آل حاااسبي# الغرفة ديال ريتاج كانت مزكا العالم كلو وهي مخدمة naza المغني لي كيعجبها خرجات من الحمام كيما العادة وهي كتعاود معاه فالأغنية وترقص توجهات للبلاكار ديالها خذات اللبسة لي غتلبس(راه فالتعليق)وبدلات حوايجها ودارت ميكاب غامق بتدرجات اللون الأسود باش يكون متناسق مع اللباس ديالها ولبسات سبادغي بنفس اللون مع أكسيسوارات بسيطة هزات الحقيبة ديالها لي عبارة عن صكادو ونزلات للصالون ديال القصر لقات كلشي مجموع ماعدا أسعد لي مكاينش.._ريتاج: صباح النور عليكم_ ام ريتاج والاب ديالها بزوج وفنفس واحد:صباح النور أبنتي _ريتاج: فين هو أسعد__ رجحان: على مكنظن داه نعاس حيث رجع متأخر فالليل _ريتاج بعدم اهتمام:اه صافي(قربات من طاولة الفطور وخذات الكاس دالعصير ديالها شرباتو واقفة كيما العادة أمام طلبات باباها ومماها باش تبقا تا تفطر معاهم ولكن نفس العذر أنها خدامة وخاصها تمشي ..خرجات من القصر وركبات فلوطو ديالها..)#فقصر آل بناني#..كانت سحر عاد فاقت كتجبد بحال شي قطيطة وكتحك فراسها كانت لابسة بيجامة دنعاس باللون الزهري ..

 

الجزء 64من قصة 🥂🥂🥂🔥 لوسيفر و الملاك 🥂🥂🔥…..

دخلات للدوش ودوشات وخرجات بدلات حوايجها بالفستان لي فالتعليق ودارت ميكاب خفيف وقبل متخرج خذات الحقيبة ديالها لي كانت فيها آلة التصوير حيث هي كتمارس مهنة التصوير وكان عندها موعد فواحد حديقة الحيوانات باش تلتاقط صور متناسقة…نزلات الصالون لي كانت فيه ماماها وباباها مجموعين على الطبلة دالفطور..__أب سحر: صبااااحوو بنتي الغزالة __سحر ببتسامة: صباح الخير عليكم يا أحلى ناس فحياتي_ أم سحر بقلق: بنتي الحبيبة گولي ليا واش معيطش عليك مراد__سحر بخوف: لا معيطش عليا هي معيطش عليكم حتى نتوما..__لا أبنتي معرفتش فين مشى__أب سحر: شش متخافوش مغيكون وقع ليه والو وزيدون غيكون غير سافر يبدل الجو ومتنساوش سيد كبر مشي دائما خاصو يتشاور معانا …(بعدما طمنهم كلامو خرجات سحر من القصر وركبات فلوطو ديالها وهي كتشرب من الكاس ديال القهوة ديالها وصايگة..)#فجهة أخرى وبالضبط فقصر آل علمدار#كان الفطور واجد ومحطوط بانتظام فوق الطاولة الزجاجية وروميساء گالسة بلاصتها كتشرب من العصير ديالها ومراد مقابل معاها ومرة مرة كيخنزر فيها وهي كتعوج فيه أما أسد كان كيشرب القهوة ديالو وكيراجع شي ملفات تا سالاهم عاد هضر…_أسد: شوف انت عندك مهلة ديال سيمانة تقاد فيها الأوضاع ديالك وتخبر عائلتك ولا ولديك المهم العرس فآخر يوم فهاد السمانة لي جايا ومنعاودش الهضرة نبغي كلشي واجد وحتى حاجة متنقس راه عندي أخت زفتة وحدة ومنقدرش نزوجها غير هاكاك _رويساء بتعواج: هه زفتة ياك أخوووي 🙉وااه حگا بغيت أنا نختار كسوة العرس_أسد: بطبيعة الحال الفساتين غيجيو تال عندك ومتحتاجيش تخرجي من القصر_روميساء:اوووف عوووتاني واش مغنتهناش _أسد بغضب: رووووميييساااء 🤬_روميساء:اوك صافي لي بغيتي .

 

تتمة جزء 64

#فقصر آل حديدي# كان إسكندر عاد خرج من الحمام لابس بينوار وكينشف فشعرو الكثيف وباينة عليه زعفان ومعندو خاطر توجه لغرفة الملابس ولبس لي فالتعليق 😍..ودار الساعة ديالو فاليد ديالو ليسرى وخرج من الغرفة ديالو داز على الصالون كان روان وليزا ودوك الحقيرات كيفطرو وشهاب ورامز مكاينش حسهم..مهضرش معاهم نكمل طريقو خارج …خرج من القصر وركب فلوطو ديالو …$فالمسبح لي داخل القصر كان رامز كيعوم بقوة ومامسوق الحد لابس شوط قصير ومن الفوق عمري وصدرو المشدود مثير 😝😍..خرج من المسبح وهو مغوبش وصدرو كيطلع وينزل توجه الكرسي لي تما وهذا من فوق منو فوطة وبدا كيمسح شعرو حتى كتبان ليه شهاب لابسة شوميز دونوي فالأحمر معرية ومثيرة كتقرب ليه وهو مخنزر فيها..قربات حداه وطبعات قبلة على فمو لي سطاها وحتى هو معطلهاش شدها من شعرها وبقا عليها حتى فمها ولا كينزف كان غيكمل كون متفكرش صورة نجلاء لي ترسمات قدامو..دفع شهاب بقوة تا جات على ك** وبعدها من طريقو برجلو وقال: غتعاودي ديري هاد التصرفات ماتلومي غير ك** الق** (كمل كريقو وهو متجاهلها..جاه اتصال وجاوب وكان نفس الجواب دي ما ملقاو ليها تا أثار ،تعصب وضرب بتيلي ديالو تا تهرس وتما غادي وهو شاد على القبضة ديال يدو ….#فقلعة آردووغاان# __آردوغان: ههه لا لا تا واحد مغيلقاها هه الخطة غادة كيف بغيت 😈ياله تلاح دابا (قطع الإتصال لي كان بين و وبين شي حد كيعرفو ورجع لبس القفازات ديالو وبدا في استئصال بعض الأعضاء البشرية من واحد الجسم وهو مستمتع وكيضحااااك 🎲🎲🎲😈😈😈).

 

الجزء 65 من قصة🥂🔥🥂لوسيفر و الملاك🔥🥂🔥

….#فقصر آل بناني#نزل مراد من سيارتو وتوجه لداخل القصر ستقبلوه الخدم وخداو منو المعطف ديالو سول على ماما قالو ليه بلي كاينة فالصالون مع شي كليان صافي تما طلع لبيتو ودخل دوش وهو معارف منين يبدا ليهم القصة ولا كيفاش غيعاود ليهم وقرر يخلي الموضوع تال العشية ملي يكونو مجموعين…#فإحدى المستشفيات الخاصة#كان رامز فالمكتب ديال الطبيب ديالو لي كيتعالج عندو__رامز: نت علاش معلمتينيش أنني تعالجت ويمكن ليا نكمل حياتي كيف الأول__الطبيب: من خلال التحاليل ديالك والتقارير الطبية لي كانو تجراو قبل 3 أشهر متغير فيهم والو يعني حاليا منقدر نقولك والو بخصوص الحالة ديالك تا نديرو التحليل للزوجة ديالك حيث من المرجح أن عندها شي ميزات قريب للميزات ديالك ولي مكتكونش عند أغلب النساء وإنما غير 10% منهم يعني إلى كانت حاملة فعندك زهر حيث كطابقك فهاد الخاصية(رامز بقا غير مصدوم ومهضرش يعني وأخيرا غيولي أب بعد هاد سنين كاملة ديال العلاج وإلى آخره من الأمور لي مكانت فخبار تاحد من غير طبيب ديالو من بعد هاد السنوات كاملة وأخيرا غيحس بشعور الأبوة ابتاسم شبه ابتسامة ولكن سرعان ماعقد تغوبيشة ملي تفكر أنها هربات وتقدر تآذي ولدو ناض وقف بزربة وهو مزير على القبضة ديال يدو بغضب..)__رامز بغضب:كنتمنى ديك الحمقة متهورش ودير لي فراسها وإلا نهايتها غتكون على يدي…(خرج من المكتب ديال طبيب ثم سرعان ما غادر المستشفى كلو وهو مزال على تواصل مع رجال ديالو لي باقين كيقلبو عليها …)..

 

 

تتمة جزء 65

#فالقرية#_ربيعة بدموع:الله يابنتي الحبيبة الله هادشي كلو وقع ليك وانا مفخباري والو ودابا هو ممزوجش بيك وغير تعدى عليك الله ياخذ فيه الحق وهاد الولد لي فكرشك شنو غديري فيه أبنتي__نجلاء بدموع حولات عنيها البطن ديالها وحطات يدها عليها وهضرات:هذا ولدي وميمكنش ليا نفرط فيه ومغنخليهش يتربى بين يدين داك الوحش اهئ 😭 أنا غنخدم ونصرف على ولدي ومغنخليه محتاج لحتى حاجة__ربيعة:الله يا بنتي كيغديري ليها لا حنين لا رحيم لا عائلة ترجعي ليها وزمان صعيب وباشمن كنية غتسجليه آه أبنتي حالك قطع ليا قلبي(انهارت نجلاء وهي كتفكر فلي جاي فعلا إلى ولدها تزاد كيف غتسجلو وبكنيت من !؟ أولا ولدها غيبقى بلا هوية ولا شنو ؟كل الأسئلة بداو كيشوشو دماغها إلا أنها مزال مصرة متخلاش على ولدها حيث هو الأمل ديالها فهاد الحياة وغتعيش غير على ودو 😭😭)__ربيعة:الله ابنتي الله ششش صافي متبكيش كل شي غيكون بخير ابنتي غير متشطنيش راسك انتي راه وليتي أمانة عندي ومغنتخلاش عليك وياله تعالي تاكلشي شيحاجة أبنتي راه وجهك صفر(حركات ليها نجلاء راسها بآه)حگا أبنتي مقلتيش ليا بشحال من يوم حاملة_نجلاء بارتباك:أنا والله معرفت ولكن واقيلة كثر من 3 سيمانات معرفتش_ربيعة بتفهم: صافي أبنتي ملي تولي بخير نمشيو عند طبيب ونطمئنو على حالة الجنين ودابا نوضي معايا(شدات من نجلاء وعاوناتها حتى ناضت وتوجهو للصالون باش يفطرو)…#فجهة أخرى إسكندر من بعيد مراقب تحركات سحر والابتسامات ديالها البريئة مع الرفاق ديالها فالعمل حيث كيخدمو على شي مأثراات الصورة ..وبدون شعور نزل من لوطو ديالو بعدما شاف واحد الواحد شاد من يد سحر باش يعاونها ملي تعكلات وكانت غطيح..(إسكندر دفع داك شاب بعيد على سحر ورجع سحر وراه وهو كيخنزر فهداك)_الشاب: ولكن نت شنو كدير؟!__إسكندر كيحاول يتحكم فالأعصاب ديالو:غتسد عليا فمك وغتحيد عليا من هنا دابا قبل مندمك(كمل بنبرة آمرة)تحرااااااك 🤬(الشاب حس بتكهرب الجو وكان يحساب ليه بلي هذاك خطيب سحر فكمل خدمتو بعيد عليهم…سحر بقات غير مستغربة من تواجد إسكندر والتدخل ديالو العجيب ومفهمات والو كتافات بسماع نبرة صوت إسكندر فصمت..بعدما جرى على الشاب تلفت ليها وهو مخنزر فيها__إسكندر بغضب:مزياان ألالة سحر هذي هي الخدمة وإلا فلا ضحكة من هنا وضحكة من لهيه شد من هنا وشد من لهيه فين باغة توصلي هااا (سحر حالات عنيها من الصدمة وبقات غير ساكتة شنو كيحاول يوصل ليها هذا مفهماتش شنو كيلمح ليه وهي تهضر بتردد)_سحر: أنا ..أنا مفهمتش شنو كتقصد أنا كنأدي غير الواجب ديالي _إسكندر ببتسامة مخلطة بالغضب:هه دابا هذا هو الواجب ديالك إلى كان بحال هاكا بلاش منو 😡_سحر برسمية:سمح ليا عافاك ولكن معندك تا علاقة بالخدمة ديالي ودابا كنعتاذر ليك خاصني نرجع نكمل..(محسات إلا وهو شادها من يدها وغادي بيها جبهة لوطو ديالو وهي مرتابكة وخايفة كتحاول تفك يدها منو).

 

 

 

..تتمة جزء 65

.#فقصر آل الحديدي# ليزا گالسة فوق الناموسية ديالها بعدما قررات متمشيش للخدمة اليوم وتفكرات أسعد وبراءة ديالو والمعاملة ديالو زوينة معانا وانا مكانش كيعرفها واللحظات فاش كانو لبارح فالحديقة ديال المطعم سهرانين كيهضرو ويضحكو ويتعاودو قصصهم كانت أحسن الاوقات لي قضاتها فحياتها أول مرة شي حد يسمع ليها ويهتم لكلامها بتاسمات بخفة وهي كتفكر ملي طلب منها الرقم ديالها ..وسرعان ما رجعات للواقع ملي بانت ليها شهاب فوق راسها_ليزا:بفف يخ واش معلموكش تدقي لباب عاد دخلي ولا شنو _شهاب:هه ايه علموني أحبيبة ولكن ابنتي محال واش علموك متبقايش ساهية بزاف هه وزيدون كون سمعتيني ملي دقيت كنت غنفوت عليا هاد المشهد(بينات ليها الفيديو لي صوراتها فيه وهي ساهية وكضحك ههه جات بحال شي بهلة)__شهاب طاحت بالضحك:هههه وااع والله حتى نشرو 😂😂 ونفرج فيك العالم__ليزا ناضت بغضب:شهاااب آري زمر مسحيه وباركة من تق** _شهاب: ههه وغير ق** والله لشتيه هاد الفرص مكيتكرروش 😂😂 (شهاب بدات كتجري خارجة من الغرفة ديال ليزا لي تابعاها بالغوات وكتجري موراها …وشهاب كضحك على جهدها وممركزاش فالطريق حتى تساطحات مع شي حد وحكات جبهتها بألم)_شهاب:آآآيي شحال قاسي(رفعات راسها لقات روان مخنزر فيها)_شهاب بمزاح:ههه هذا انت أعمووو روان ههه شوي راني وليت مأدبة_روان: شهاد التصرفات الغبية لي كديري فيها هاد المرة نتابهي لطريقك_شهاب:ههه حاااضر ماالك قااسي الحوووب(غمزاتو وتجاهلها كان غيكمل طريقو ولكن وقفو صوت ليزا)_ليزا:عمي گول ليها تعطيني تليفون ديالي_شهاب مخرجة لسانها لليزا: لاءح ديااالي وغاااا موووتي يا فااسقة هه 😂__ليزا بغضب:شهااااب غنقتلك 😡🤬…_راوان:هاااي بركة من هاد التصرفات الصبيانية واش عندنا حضانة أطفال ولا شنو(خنزر فيهم بزوج وكمل طريقو وشهاب قلزات ل ليزا وكملات جري ديالها وهي كضحك وليزا تابعاها وكتسب 🔥😡🤬….

 

الجزء 66 من قصة 🥂🥂🥂🔥 لوسيفر و الملاك 🥂🥂🥂🔥

…#فقصر آل علمدار# خرج من القصر بسرعة بعدما جاه اتصال مفاجئ على قبل توقيع شي ملفات ضرورية، خلا روميساء بوحدها فالقصر ومعاها الحراس ديالها لي مغيفارقوهاش..ركب فلوطو ديالو وتوجه لطريق الشركة كان غادي مبيه ما عليه فالطريق العام حتى دخلات فيه55 واحد السيارة زعزعاتو وطنوبيل ديالو گاع تهرسات من القدام5 وبدا الدخان كيخرج من الطنوبيلات بزوج…#ريتاج خرجات من القصر وتوجهات بسيارتها للمعسكر حيث كانت محتاجة لشي وراق منها ضروريين على قبل واحد المباراة كانت غتشارك فيها وفطريقها للتما خرجات قدامها واحد البنت صغيرة كتجري وبسرعة بلا متحس قلبات عجلة السيارة لجهة أخرى باش مضربهاش وساعة خرجات فواحد طنوبيلا كحلة مقدراتش تشوف شكون فيها حيث الدخان ديالو طنوبيل ضرگها جاب الله كانت دايرة حزام السلامة وتقسحات غير فذراعها …أسد نزل من سيارتو وهو فقمة الغضب ديالو حيث هاد لبلان خرج فطريقو وعطلو على خدمتو وهو أعدى حاجة عندو هو التأخير وقف قدام الطنوبيل لي صدماتو وكانو السيارات الآخرين لي فالطريق كيكلاكسونيو والدنيا عامرة زحام وهضرة خاوية ..ريتاج ترجلات من السيارة وهي كتكحب رفعات راسها وهي يبان ليها واحد الواحد كيشوف فيها بنظرات نارية كون كانت رصاص كون قتلاتها استجمعات قوتها وهضرات_ريتاج: مالك كتشوف فيا هاكة يا كما كاين باس_أسد كيحاول يتحكم فالغضب ديالو: شوفي انتي شنو درتي مالك عمية شهاد الإستهتار_ريتاج: ايوا حدك تما آش بحساب ليك راسك حتى ترفع عليا صوتك وتحاسبني والى كان هادشي غير على قبل سيارتك لي تضررات انا غنخلص مصاريف إصلاحها(طلعاتو ونزلاتو)ولا نشري لك وحدة اخرى جديدة گاع غير سكتنا_أسد بغضب جرها من شعرها وهضر بقوة:واش يحساب لز** بوك أنا محتاج للفلوس ولا شنو وزيدون شهاد الجرأة كلها كنظن مكتعرفينيش شنو نقدر ندير فيك ودوك الفلوس ديالك لي فرحانة بيهم خشيهم في ك** (ريتاج تصدمات من ردت فعلو بعدما شدها من شعرها ولكن ضغيا تداركات الموقف وهزات رجلها وعطاتو للكرش حتى تألم وطلق منها)_ريتاج: لا راك انت لي باقي مكتعرفنيش ومكتعرفش علاش قادة كون متأكد غندمك على هاد خفة يدك ونعلمك كيفاش تهز يدك على سيادك 🤬_أسد صافي سالات معاه بهاد الهضرة شنو يحساب ليها راسها مكرهش كون يتيري فيها ويتهنا: شوفي أديك الق** من قبيلة وانا صابر ليك ومبغيتش ندير فيك عقلي

 

الجزء 67 من قصة 🥂🥂🥂🥂🔥🔥🔥🔥 لوسيفر و الملاك 🥂🥂🔥🔥🔥🔥…

ونقتلك هنا، كنصحك متستفزينيش حيث نديرها ونفوتها لهيه،.(شافت فيه ريتاج بكل سخرية وهضرات بكل عجرفة)_ريتاج:راه سبق ليا قلت لك تعلم كيفاش تهضر مع سيادك وهاد التهديدات ديالك راه مكيسواو والو بالنسبة ليا يعني غير عاودهم لك** ياله أولدي ق** عليا من هنا ملي مبغيتيش تعويض على الأضرار( أسد صافي جهل من هاد الكلام ديالها وبسرعة بلا ميشعر جبد سلاح من سمطة الخلفية دسروال ديالو وتيرى على ذراعها..مرجع لوعيو حتى شاف دمها لي كيقطر على الأرض ولكن هي متزعزعاتش من بلاصتها بل عكس ذلك بقات غير كتشوف فيه باستهزاء وهضرات وهي كتشوف فعنيه)_ريتاج:هه انت ضعيف لهاد الدرجة أنك كتستعمل السلاح فأبسط الحوايج هه والمشكلة مكتعرفش تا كيفاش تيري ههه مغفل(صافي أسد تصدم صدمة حياتو مناش مصنوعة هادي وشهاد القوة كاملة لي تجمعات فأنثى بحالها لي يشوفها يقول هذي ميخرجش منها هادشي كامل..)_أسد ووجه السلاح للراسها بغضب: اعتاذري وسحبي كلامك 😡_ريتاج بكل عناد:كتحلم وغتبقى تحلم لخرااا لي غتسمع من عندي ماااشي ريتاج الحاااسبي لي تعتاذر(ملي سمع الإسم ديالها جا فالذهن ديالو انه فايت سامع بهاد النسب ولكن فين معقلش)_أسد:يااك ألالة ريتاج واخا هاحنا غنشوفو جرها من ذراعها لي صحيحة ووقف سيارة ونزل منها هذاك لي كان فيها بقوة وحل لباب ودفع ريتاج تما وسد لباب عليها وتوجه ركب لقدام وانطلق بسرعة وهو فقمة الغضب وتحت أنظار الناس لي كانت كلها رعب وخوف….#عند نجلاء كانت كتنزه فواحد الأرض شاسعة وخصبة فيها حقل كبير ديال الذرة وهي كتبتاسم وفرحانة من كل هاد المناظر لي سطاوها دخلات وسط الحقل كتشوف حبات الذرة كيف دايرين حتى وقف حداها واحد الشاب وألقى عليها السلام بلطف ردات ببتسامة على وجهها_نجلاء: سلام_ أمين: هه سمحي ليا إلى شوشت عليك كنت غير دايز من هنا وقلت نشوف واش محتاجة شي مساعدة حيث أول مرة نشوفك هنا_نجلاء:هه آه حيث عاد جيت غير لبارح أو أنا ماشي من هنا هه كتعرف خالتي ربيعة_أمين بتفكير:همم ربيعة ربيعة آه آه عرفتها واش مرات سي حمد ههه الله يا ودي شكون ميعرفهمش ناس كرماء وولاد الخير وخصوصا مي ربيعة عزيزة علينا هه انتي فين كتعرفيها_نجلاء:أنا عرفتها غير لبارح وراني عندهم فالدار حاليا_ أمين:آه هاكاك ههه نسيت مسولتكش شنو سميتك_نجلاء ببتسامة بريئة:أنا نجلاء(أمين مد ونجلاء)

 

 

 

🔱اش غايوقع بين اسد علمدار و ريتاج الحاسبي؟

🔱واش رامز ايلقا نجلاء؟

🔱وعلاش غال اردوغان بلي رامز مغيلقاش نجلاء؟

🔱واش غايدير اسكندر لسحر و علاش تعصب منين شفها مع دك شاب؟

🔱وعائلة بناني كيفاش اتقبل زواج مراد و روميساء؟

 

 

 

💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎

الجزء 68 من قصة 🍷🍾🥂 لوسيفر والملاك 🍷🍾🥂.ً…

صافح يد نجلاء وقررو يتمشاو شوية ويعرفها على المنطقة وصلو لواحد جنان كبير وفيه أنواع.الأشجار الوارفة والفواكه بشتى الأصناف كان الجو زوين وهادئ وكانو منساجمين مع بعضياتهم عاد عرفت بلي هو مول هذاك جنان وعندو مزراعة كبيرة اخرى فسميتو …#عند إسكندر#منبعد ما طلع سحر لطنوبيل ركب حتى هو وكسيرا بجهد لحدى البحر والطريق كلو تاواحد فيهم مهضر ..ترجل من السيارة ووقف تكا عليها فصمت وهو كيشوف ناحية البحر، سحر استغربات للانقلاب ديالو المفاجئ كفاش عاد قبلة كان معصب ودابا واقف وساكت عادي، نزلات من السيارة ووقفات حدا إسكندر وهضرات بحالا موقع والو._سحر:الجو ديال البحر زوين بزااف_إسكندر:آه زوين(تلفت شاف فيها وركز على عنيها وبعدها شد ليها من يدها، سحر باقة مصدومة من ردت فعلو شنو كيحاول يدير؟!)_سحر:انت شنو كدير__إسكندر:سحر أنا معرفتش كيفاش غنقولها لك ولكن غنختاصرها فكلمة وحدة أنا كنبغيك معرفتش كيفاش ولكن من نهار لول لي شفتك ونتي فبالي ولبارح ملي نطقتي سميت هذاك لي معرفتوش شكون حسيت بقلبي تزير عليا وتعصبت وحتى دابا ملي شفت داك زمر شاد لك من يدك مقدرتش نتحكم فالأعصاب ديالي شنو بان لك فكلامي__سحر بإحراج:أنا ..أنا كنظن أنك تسرعتي أو..(باقي مكملاتش كلامها لقاتو زير على يدها وهضر بغضب)_اسكندر:على قبلو هو ياااك هاا _سحر بخوف كتحاول تحرر يدها من القبضة ديالو:طلق مني عافاك أنا راه..(مخلاهاش تكمل هضرتها عوتاني وهضر بكل عجرفة)_أسكندر: ديري فبالك أنك ليا سواء بغيتي ولا كرهتي وداك الق** لي كتعرفي إلى شفتو شي نهار معاك غندمك فهمتي _سحر استجمعات قوتها وهضرات بغضب: لا انت واقيلا مريض أنا مكنعرف تا واحد ومباغة نعرف تا حد وكنعتاذر ليك الى حسستك بشيحاجة مكايناش ودابا نخليك (فكات يدها منو وياله بغات تنساحب وشدها من ذراعها)_اسكندر:من الافضل يكون هادشي لي قلتي بصح هه خسارة الاعتذار ديالك جا معطل ومبقا عندك مديري بيه حيث لي فراسي فراسي وانتي ديالي(تجاهلات لكلام ديالو وكانت غتمشي ولكن فتح لباب ديال لوطو ديالو وهضر بصرامة)_اسكندر:فين باغة تمشي تحركي طلعي_سحر:لا شكرا أنا غناخذ طاكسي_اسكندر بغضب:طلللللعيئييييي 😤🤬🤬(صوتو وترها وزاد خوفها فقررات تنفذ كلامو قبل ميجمعها معاها..)#فقصر آل حديدي# رامز داخل معصب وبعجاجتو كان غيطلع لجناح ديالو حتى دفعاتو شهاب لي كانت كتجري بحال شي هبيلة وكتلفت وراها حتى جات فيه رفعات رسها هو يبان ليها مخنزر فيها وعنيه حمرين وباينة عليه مراشقاش ليه سرطات ريقها بزز وهي كتشوف فعنيها_شهاب بخوف:راا راامز أنا إنا والله(باقي مكملاتش هضرتها حتى كتحس بشعرها تنتف وقربها لعندو وهضر بغضب)_رامز:واااش الق** مغاتساليش من هاد الت** هاااا (جات ليزا وصدمها المشهد لي كتشوف فيه وشهاب لي كتبكي وكتوسل لرامز يطلقها)_ليزا: رامز هي.. هي صورات شحاجة كتخصني وملي قلت ليها مسحيه مبغاتش..، رامز شاف فتليفون لي فيدها وجرو ليها من يدها بقوة وهو باقي شاد من شعرها..)_رامز بغضب:دابا على هاد الق** مصدعينا هااا(شدو وضرب بيه الحيط تاتقسم على زوج)_رامز:كنظن تهنيتو دابا يا له ق** عليا من هنا(دفع شهاب تا طاحت للأرض وجات ليزا كتعاون فيها باش توقف، أما رامز متسوقش ليهم وطلع بحالاتو الغرفة ديالو،بعدما دخل بدا كيتفكر أي حاجة وقعات بينا وبين نجلاء حاليا شبح نجلاء مبغاش يحيد من بالو وملي كيتفكر الهروب ديالها وهي حاملة بولدو كيجهال ومكيقدرش يتحكم فراسو زفر بقوة ونزع الملابس ديالو وتوجه الحمام دوش وخرج لابس بينوار بالكحل ودخل لغرفة لي فيها المشروبات خذا قرعة كبيرة دياب زاج فيها المشروب وگلس فالكرسي ديالو المعتاد وكب ليه فالكاس ديالو كيشرب وكيفكر فنجلاء وفين تكون وهو وسط الظلام دياب الغرفة طلق العنان للذكريات لي دوز معاها وخا مكانش وقت كثير ولكن تعلق بالوجود ديالها …

 

 

الجزء 69 من قصة 🍷🍸🔥 لوسيفر و الملاك 🍷🍸🔥

..#فالسيارة لي صايگها أسد كان الجو متكهرب وريتاج كتستافز فيه بهدرتها الباردة وهو على أعصابو وكيغلي من الغضب.._ريتاج: فين غادي آسي العصبي😏 المغفل لاخر شنو يحساب ليك راسك هاا لازم نعلمك واقيلة كيفاش تتعامل لي على منك مستوى(كتقول هادشي وهي كتشوف فنظراتو النارية من المراية ديال طنوبيل ويدها كتنزف ولكن هي متجاهلة الألم ..)_أسد: سدي فمك ولا غندمك على حياتك راك باقة مكتعرفنيش قسما بربي والى مشيت تاوقفت طنوبيل منعقل عليك لسانك نقطعو ليك(كيشوف فيها بحقد، وكسيرا بجهد غادي فواحد طريق منعزلة..)_ريتاج:وشنو دابا يا كما يحساب ليك خايفة منك لا ابب أنا مكنخاف من حد وراني مدوزة شحال من جرتيلة بحالك وكنعفط عليه غير برجلي وكنمعسو يعني بلا متعطي لراسك قيمة كثر من مجرد حشرة حقيرة(كلامها كيزيد يشعل فيه العافية وكيخليه يبغي يذبحها بيديه)_أسد:سمعيني الق** كلام الق”*” معندي مندير بيه وغنخليك تندمي وتعتاذري وانتي كتبكي على كل كلمة خرجيتها من فمك وهذا وعد مني وأسد علمدار إلى عطى شي وعد مكيخلفش بيه..(ريتااج بلاتي بلاتي واش فعلا سمعات مزيان ولا غير جاب ليها الله..واش فعلا قال أسد علمدار واش زعمة يكون نفس الشخص؟! واش هو من رجال رامز حيث ملي كانت قامت بجمع معلومات على رامز بانت ليها نفس السمية والكنية إذن كيفاش بقات ساهية كتفكر بينما هو مركز فالطريق..حتى وصل قدام واحد المخزن قديم وفرانا على جهد تما رجعات ريتاج للوعي ديالها..نزل بزربة من لوطو وتوجه حل لباب ونزل ريتاج من ذراعها لي مجروحة قاصد يزيد يقصحها ولكن هي والو ولا ردت فعل او صوت)_أسد باستفزاز:شنو مالك ساكتة يا كما بلعتي لسانك ملي شفتي الصح هااا _ريتاج ببرود:لا غير تصدمت من الذوق ديالك الغبي فاختيار أماكن التعذيب هه تفكيرك مزال قديم وحقير ههه ولكن كيليق بالحشرات لي بحالك 😎😈😏_أسد وهو كيورك على ذراعها:تحررررركييييي غندمك غير بلاتي(تمى غادي جارها ودخلها وهي كتمشى معاه عادي..فلحظة محسات براسها إلا وهي مربوطة فوق واحد الكرسي الحديدي بالحبل وسكوتش هه لهاد الدرجة خايفها تهرب ملي سالة الربط ديالها وقف قدامها وهو كيشوف فيها بنظرات الانتصار_أسد:امم هاكة حسن كيليق بيك هاد المشهد وغيزيد إليق بيك إلى زدتي فيه شي يامات آخرين شنو بيان ليك(غمزها باستفزاز😈..ولمن تعاود زابورك أداوود سيدة گاع ممسو.

 

 

 

الجزء70 من قصة 🍷🍸🔥 📛 لوسيفر و الملاك 🍷🍸🔥📛

..گاع ممسوقة ليه بتاسمات بطريقة نرفزاتو وهضرات_ريتاج: هه بان ليا باقي مبتدئ فهاد ضومين واقيلة مامولفش عليه هه سمعني مزيان مااشي ريتاج الحاسبي لي دوز ولو نهار هنا فهمتي وديك الهضرة الخاوية ديالك سير كولها حيث دايزة فيك هه 🤣😈 وزيدون غير حيد ديك الأحلام ديالك التافهة بأنني نعتاذر حيث الإعتذار مكاينش فالقاموس ديالي(أسد تحنا عندها وشدها من شعرها بقوة وقربها ليه وهو كيهضر حدا وجهها بغضب)_أسد:غندمك وغتمناي الموت غير صبري شوية على روحك ومن الأحسن هاد العناد ديالك غير حيديه حيث مكينفعش معايا وغير غيزيد يغرقك سمعتيني الق**(بادلاتو نظرات كلها تحدي وغضب ومرمشاتش 🤬😈)#فقصر آل الحديدي وبالضبط فالجناح ديال رامز لي كان كيهز أركان القصر بالأغاني القوية لي فيه وصداع ديال العاهرات لي كيتغاوتو فالغرفة ديالو ..رامز مكانش فالوعي ديالو وكان كيمارس على وحدة منهم بعنف وهي مربوطة ولحمها مضروب بالموس وكينزف وهي كتبكي وكترجاه يبعد منها وفالجهة الأخرى من الغرفة كانو جوجات آخرين فواحد القفص الحديدي وحدة منهم مقتولة وغارقة فدمياتها ولاخرة غير كترجف ووجهها ولا صفر بالخلعة وكلها عرقانة…رامز رجع للعادات ديالو القديمة والسادية ديالو لي كان نقص منها ملي كان شي يامات مع نجلاء وخا مكانش عارف السبب رجع لوسيفاار لي مكيرحمش، بعدما سالا الممارسة ديالو قتلها تا هي كيما العادة وهو كيضحاااك ناض من فوق منها ويديه عامرين دمايات رتاشف من المشروب 🍷🍸 ديالو وهو مزال كيضحك وناشط مع الموسيقى وعلى لسانو غير سميت نجلاء وهو كيتوعدها بالانتقام..قرب من القفص لي بقات فيه غير هديك وهو كيضحاااك بشر__رامز: كوكو جااات نووبتك ولكن أولا وحيث أنا رحيم بعاهراتي عندك الحق تختاري بأي أدات تموتي هه 😈🔪 ولا السلاح .._عافاك متقتلنيش عاافاك اهئ عاااونوني خرجووني من هنا عاااونوني 😥😭😭😭😢__رامز:🤫🤫 شش سكتي غيسمعوووك وغنضطر ديك ساعة نقتلك نتي ويااهم ههه ودابا ياله آجي لعندي هاها(فتح القفص وخرجها وعاود معانا نفس المشهد غير أنه قتلها بسلاح وبعد هاد الحفلة لي كتكون مميزة بالنسبة ليه كيطلعو الرجال ديالو وكينظفو آثار الجثت وكيغبروهم.. دخل للحمام دوش وخرج لقا الغرفة رجعات نظيفة والخادمات نظفو الناموسية من دمايات وغيرو الاغطية ديالها بأغطية جديدة ..تلاح على ناموسيتو السوداء

 

 

 

الجزء 71 قصة 🍷🍸🔥 لوسيفر و الملاك 🍷🍸🔥…

فالقرية وكان منتصف الليل كلشي ناعس والجو هادي وزوين من غير صوت بعض الكلاب لي كتنبح وكيتسمع صوتها من بعيد..نجلاء ناعسة فالغرفة وممغطياش مزيان والغرفة مظلمة إلا من بعض ضوء القمر كانت ناعسة وباين على وجهها انها كتحلم شي حلم خايب بقات كتحرك يمين وشمال وكتشد فالغطا وشوية فاقت مرتاعبة وهي عرقانة وكترعد وكتنطق غير سميت سهان _نجلاء:اهئ اهئ 😢😰 كيفاااش نسيتها ياااربي انا أنانية هئ اهئ انا مكنسواش كيفاش سمحت لنفسي نخليها عند داك الوحش يعلم الله شدار فيها اهئ الله يا ربي شنو غندير دابا 😰😢(وقفات وبقات غادة جايا فأنحاء الغرفة وهي متوترة وعرقانة بقات كتفكر حتى عيات..)_نجلاء:ميمكنش ليا نسمح فيها انا سباب هي معندها تا ذنب(قالت هادشي وخرجات من الغرفة وسط الظلام وهي خايفة دخلات للكوزينة وشعلاش الضو وخذات واحد المووس وبعدها توجهات قدام الباب ولبسات صبادري ديالها وفتحات الباب ديال الدار وخرجات ..)_فقصر آل الحديدي# _رواان: وشكون هذي لي جبتوها لهنا أول مرة نشوفها_الخادمة: هاد البنت من طرف مسيو رامز_روان بانزعاج: رامز رامز رامز صافي غير سكتينا(ناض من فوق الطاولة د العشاء وطلع لبيتو)..

تتمة جزء 71

#فقصر آل بناني# كان مراد عاد فجر عليهم القنبلة ديال زواجو السري_الام: انت كيفاش قدرتي دير هاكة بلا متعلمنا مرة وحدة غبرتي وليوم واحد هانت شنو درتي كيفاش تزوج بلا خبار تا واحد منا خسارة ثقتي فيك(قالت هادشي وناضت من فوق طابلة دالعشى وهي غضبانة ومعجيهاش لحال..عكس سفيان لي غينفاجر بالفرحة حيث هو أصلا الهم ديالو هوما الحفاد ومرت مراد تكون لي كانت)_سفيان: متديهاش فيها اولدي هي شوية حساسة ولكن ضغيا غتقبل الوضع ههه هي العفريت ضربتيها بتزويجة ومفخبارناش هه إمتى العرس_مراد معندو خاطر:هاد السمانة غير وجدو راسكم_سحر بهدوء:مبروك عليك أخويا الله يكمل عليكم بالخير(حط يدو على يدها وهو كيبتاسم)_مراد:شكرا لك اختي الحبيبة_سفيان:شتك مگلتيش لينا شكون هاد ست الحسن والنسب هاا_مراد بقلة حيلة:هه ايوا حتى تجي هاد ست الحسن وأرى متعرفها وتعرفك..،المهم تصبحو على خير(قال هادشي وطلع لبيتو وتبعاتو سحر بعدما سلمات على باباها ..)

#فقصر آل الحديدي#فالمسبح كان رامز كيعوم وماعلبالوش شحال الساعة ولا شحال هي المدة لي دوزها تما قدما كيعوم قدما كتهاجمو أفكار لي كيشوشو الذهن ديالو ولكن سرعان .

 

الجزء72 من قصة 🔥🍷🍸🎲 لوسيفر و الملاك 🔥🍷🍸🎲..

سرعان ما خرج من المسبح وهو كيتنفس بقوة وصدرو كيطلع وينزل وعروقو بارزبن وعينيه حمرين من السهر والمشروبات خذا فوطة وجفف بيها شعرو ولبس البينوار ديالو وتوجه للغرفة سهان معرفش علاش ولكن الأفكار ديالو هي لي خلاتو يدير هاكامة يعني على الأقل مزال عندو الورقة الرابحة ويقدر يلعب بيها وقتما بغا ويسترجع ولدو أكثر حاجة بغيها هي ولدو ..وصل قدام الغرفة ديال سهان حل لباب وكان الضو طافي حيث ناعسة، وحتى هو مكلفش راسو يشعل الضو حيث الظلام عند و حاجة عادية دخل بشوية وكانت كتبان غير شوية ديال الملامح ديالها مع الضو ديال القمر جلس فواحد الكرسي حداها وتكا رجع راسو اللور وبقا كيشوف فالظلام..#عند نجلاء خرجات من الدار لي كانت فيها وهي هازة الموس معاها ويديها كيترعدو بقات غادة فطرقات مختالفة عامرة بالزرع والذرة والى آخره كانت الطريق مكتبانش ليها مزيان حيث مع الظلام ولكن وخا هكاك بقات مستمرة، طريق كلو وهي كتجري وقلبها مقبوض عليها خايفة لتكون وقعات لسهان شيحاجة وتكون هي سباب فهادشي بقات غادة حتى شي ساعة ونص وهي ديك.الحالة حتى وصلات للطريق الرئيسية تما بقات غادة مع الطريق على الله تلقا شي طاكسي..كانت واحد الطنوبيلة قديمة جاية فالطريق وراكب فيها واحد الحشايشي ومع شيرات عليه وقف.._نجلاء:عافاك وخا توصلني_؟؟!: آش كاين الغجاااالة مااالكي مخلوعة طلعي نوشلك(نجلاء وبالزربة طلعات وهزات عليه الموس حدا عنقو وهضرات)_نجلاء:تحرك هبط يااله تحرك(سيد تصدم وبدا كينزل بشوية دفعاتو برجلها تا طاح للأرض وسدات الباب ديال الطنوبيل وديمارات وقبل متبعد هضرات)_نجلاء: انا كنعتاذر ولكن خاصني ضروري ندير هادشي (كملاات طريقها وهي كتصوگ بزربة وكتفكر شنو دير من بعد ما توصل للقصر آل الحديدي وكيفاش غتدخل وتهرب سهان بعد نصف ساعتين ديال الطريق وقفات قدام القصر وكان باقي الظلام معرفاتش شنو دير وأكيد الحراس غيكونو فالبوابة وحارسين القصر..، ملقات مادير وتوجهات للبوابة الخلفية وتسلقات واحد الشجرة وهي كتحس بالدوخة وآلام فكرشها ولكن واخا هكاك كملات وجهدات على راسها كانت الشجرة شوية عالية فضطرات تنقز للجيهة الاخرى باش تدخل للقصر ومع الظلام مشافتش المسافة الكبيرة لي بين الجدار والشجرة نقزات وطاحت على ركبتها لي تجرحات فيها وبدات كتنزف_نجلاء بصراخ مكتوم:آآآآي اهئ 😓😭 آش هاد الزهر

 

 

الجزء 73 من قصة 🍸🍷🎲 لوسيفر و الملاك 🍸🍷🎲🔥🔥🔥..

حاولات توقف ولكن كتحس بألم فظيع فالرحم ديالها..حاولات توقف المرة الاولى ولكن رجلها ضراتها كثر..بقات كتحاول تا وقفات وبدات كتمشى تا خلف القصر ولكن ملي دازت حدا سياج لي كانو فيه الكلاب بداو كينبحو بقوة عرفات راسها قوداتها والحراس دابا غيجيو ويشدوها كملات طريقها وهي كتزرب فالمشية وبعدات على تما دخلات من الباب ديال القصر لي تعجبات أنها ملقاتش قدامو حارس ولا شافت شي حراس معرفاتش شنو وقع ولكن هادشي سهل عليها المأمورية..مقدراتش تشعل الضو ديال القصر حيث أصلا معرفاتوش فين جا واضطرات تواجه الخوف ديالها وتقضي غير بشوية ديال النور لي جاي من برا طلعات للجناح ديال رامز لي كانت باقة عاقلة عليه..#فالمقابل كان رامز متأكد انها غتجي باش تهرب سهان وآمر گاع الحراس أنهم ياخذو هاد الليلة استراحة وخلا الباب ديال القصر د برا محلول باش تلقا منين تدخل ولكن كيتفاجئ ملي طل من النافذة وبانت ليه نقزات من فوق شجرة تما تخلع لاول مرة وشدد على القبضة ديال يدو بعدما سمعها كتألم والكلاب لي دايرين صداع واش هادي غبية لهاد الدرجة هادي غيندمها، غيقتلها الى وقعات شيحاجة للجنين كان معصب لأقصى درجة وكيتسنى فيها امتى غير تجي ..#وصلات للجناح ديالو وبقات غذا وكتحل فأي باب جا قدامها واليد لي كان فيها الموس كترعد باستمرار وهي غادة وكتعرج اي غرفة حلاتها كتشعل الضو حتى كتشوف انه ما فيها والو كتسدو..بقات هاكاك تا وصلات للآخر غرفة لي لقاتها محلولة وقبل متحط يدها باش تشعل الضو حسات بيد قوية جراتها من يدها وحاوطات خصرها وأنفاسو كتلتم العنق ديالها بقوة كانت أنفاس سخونة، هي من شدت الخلعة طيحات الموس وبقات غير كترعد حيث خلعها مكانتش متوقعة تلقا حد، عرفاتو من ريحت الباغفان ديالو..(هضر بغضب وهو كيزير على الخصر ديالها وكيشم فريحتها ..): غندمك الحمقة غندمك إلى وقعات شيحاجة للجنين(وهي تفكر الآلام لي شدها قبيلة وانها نسات بلي هي حاملة وفمرحلة ماشي مستقرة تخلعات لأقصى درجة ودفعاتو شدات من البطن ديالها وحطات يدها كتحسس عليه ..وكتحرك راسها يمين وشمال وكتهضر بهستيرية: لا لا لا ميمكنش اهئ هو غيكون بخير يااك اهئ 😢😰😢😭…(رامز ملي سمع الكلام ديالها حس بحال الى شياطين الجحيم كلهم كيلعبو على الوتر الحساس لي مبغيش يبينو، شد من يدها بجهد وجرها وهي غادة معاه وكتعرج فمشيتها والدموع

 

 

الجزء 74 من قصة 🍷🍸🍷🔥 لوسيفر والملاك 🍷🍸🍷🔥🎲🎲

…والدموع من عنيها شلال بقا غادي بيها حتى وقف ملي سمع لغوات ديالها وهي شادة بيدها الاخرى كرشها.._نجلاء:اهئ آآآآي ولدي اهئ اهئ 😭 ولدي وقعات ليه شيحاجة اهئ عاوني عافاك ولدي غيموت (رامز وقف مصدوم وكلامها كيتعاود فراسو وخصوصا كلمة الموت ميمكنش يموت مخاصوش يموت لا لا بدا كيحرك راسو يمين وشمال بمعنى لا)_رامز:لا مخااصوش يموت حيت الى مشات تا وقعات ليه شيحاجة غنقتلك كتفهميييييي 🤬🤬🤬(هزها بين يديه ونزل من الجناح ديالو بسرعة متوجه للسيارة ديالو لاقرب مستشفى ..) .

 

تتمة جزء 74

#فالمخرن# كانت ريتاج مربوطة وفمها عليه صكوتش وأسد گالس فوق واحد الطاولة حديدية كيشرب من الكاس ديال المشروب ديالو وهو كيلعب الشطرنج 🎲 وممسوقش ليها، حتى سمعها بدات كتغوت بصوت مكتوم عاد ناض بشوية عليه وقرب حداها وبسرعة جر اللصقة باش يألمها ولكن هي مدارت تا صوت كيدل على الألم،بقات كتشوف فيه بحقد كون كانت حرة دابا كون قتلاتو_ريتاج: بغيت نمشي للطواليط🤬_أسد: وانا مالي_ريتاج بغضب:كفااش نت مالك فكني بغيت نمشي_أسد:كنظن كتنساي ضغيا، راك عارفة شنو مطلوب منك وقبل متنفذي المطلوب مغتشوفي مني والو_ريتاج باحتقار:بقى تحلم سمعتيني غير حلم أنا رييتااااااج الحااااسبي لي كلشي كيخااف منها عمرك غتسمع مني شي توسل ولا اعتذاااار فهمتيييي اذن غير هني راسك من هاد الناحية_أسد بغضب شد من شعرها: عنيييدة ولكن هاد العناد ديالك غيخرج عليك احساب ليك غنخليك تهناي ههه كتحلمي(طلق منها وخذا الموس لي كان فجيبو وقرب من ذراعها لي مجروحة وباقة كتنزف..هضر بشر)_أسد:هه شنو بان لك نعقدو اللعبة كثر هاا😈(ريتاج شافت فيه بتحدي)_ريتاج: دير لي عجباااك ولكن متحلمش بزااف حيث مغتصور من عندي حتى ق** (أسد زاد تعصب وشد الموس لي كان فيدو بدا كيزيد يوسع ديك البلاصة لي فيها الرصاصة والدم كينزل بلا توقف وريتاج سدات عنيها بقوة ولكن مصدراتش حتى صوت ولا نطقات بشي كلمة..هو عيا من العناد ديالها وضيعات ليه وقتو كون راه دابا فالشركة ديالو ومن الفوق عنيدة معرفش كيفاش يكسر هاد الكبرياء ديالها هو باغي يسمع منها غير اعتذار وصافي، عمرو شاف شي عنيدة بحالها، كمل لي بدا فيه وزاد كبر الجرح تا ولا عميق وخرج رصاصة لي كانت فيه..)_أسد: هاد الرصاصة المرة جاية تقدر تجي نيشان فقلبك ولا راسك كلشي ممكن😈._ريتاج بصوت تعب: وتقدر تجي فيك نت

الجزء 75من قصة 🍷🍸📛🔥🎲 لوسيفر و الملاط 🍷🍸📛🔥🎲

…#فالمستشفى#كانت نجلاء ناعسة وعنيها مغمضين ووجهها شاحب وبين فيه العيا خلي ركبتها لي مجروحة، عقمو ليها الجرح وضمضوه ليها فحين أن شعرها گاع تفرش فوق السرير وهي ناعسة حتى سمعات صوت الدكتورة وهي كتهضر مع شي حد وكتقول ليه شيحاجة ولكن مسمعاتش مزيان، فتحات عنيها ببطئ بعدما خرجات الدكتورة لقات رامز گالس فوق الكرسي لي مقابل معاها وكيشوف فيها بنظرات نارية كلها حقد وكره، ملي شافت فيه تخلعات وناضت من بلاصتها وهي خايفة..__نجلاء:ولدي 😢 ولدي واش بخير عنداك تكون وق..(مخلاهاش تكمل هضرتها وهضر بصوت آمر؟_رامز:ريحي الارض لاش واقفة كتنقزي ولا باغة تزيدي شي مصيبة كحلة خرى(گلسات برفق فوف ناموسية وعنيها مدمعين)_نجلاء بتوسل وصوت باح:عاافاك قول ليا أن ولدي موقع ليه والو_رامز ببرود: لا ولدي موقع ليه والو ولكن نتي لي غتوقع ليك شيحاجة_نجلاء بصدمة حلات عنيها كثر وبقات كتشوف فيه بتساؤل: أنا، أنا كفاش علاش شنو فيا_رامز: واش كتهبالي عليا ولا شنو، غندمك على هاد التهور ديالك واش نتي عورة ولا مالك بدل مدخلي من لباب نزلتي من فوق الصور، حمقة 🤬_نجلاء:أنا مفهمتش كيفاش الباب_رامز: غبية علاش شنو يحساب ليك بلي أنا معارفش فين كنتي ولا مع من كنتي هه 😈 إذن فتفكيرك غالط انا كنت عارفك مزيان فين كنتي وعرفتك غترجعي تال عندي وبرجليك ولكن متوقعتش هاد الحركة التافهة منك، باقي غتدفعي الثمن غالي غير بلاتي انتي وهذاك لي كان معاك_نجلاء سرطات ريقها وهي كتحس بنبرة التهديد ديالو كفاش كان عارف وباش عرف اوووف: انا مكنعرفوش غير..(قاطعها رامز بغضب)_رامز:سكتييي🤬🤬 خليك ساكتة وتكاي رتاحي على قبل الجنين لي باقي فمرحلة الخطر وأي تصرف غبي منك يقدر يوصلو لمرحلة الإجهاض نعسيييي🤬(وبسرعة رجعات ونعسات وهي كتحاول توقف دموعها ومتنهارش قدامو، والمغذي لي مركب فيدها عاطيها صداع، وباقة كتحس بتأنيب الضمير كيفاش سمحات لراسها تصرف هاد التصرف الطفولي وهي حاملة وعرضات ولدها للخطر(رامز كيشوف فيها وهي ناعسة بغضب مكرهش كون قتلها على هاد السذاجة ديالها وهاد الغباء كلو الأفعال ديالها غير متوقعة مكانش كيتصور هاد الخطوة منها ودابا حالة الجنين فخطر وخاصها متعرضش للتوتر ولا الإجهاد ولا انهار عصبي…والى آخره من أشياء مخاصهاش تعرض ليهم بفف شنو يدير فهاد الحالة دابا هو فعلا مكيستحملش نجلاء …..

 

 

 

Leave a comment