Skip links

لوسيفر و الملاك ..ج2

 4,279 عدد مشاهداات

الجزء 26

..رامز بغضب كبير(شنق على الدكتور وعطاه بوكس لوجهو):واش كضحكو عليا أولاد لق** ولا شنو كيفاش ملقيتوهاش فالغرفة شنو زعمة بلعاتها الأرض،برب ومتحضروها عندي هنا حتى نريب عليكم هاد الخرا كلو ونصفيها لزو** بوكم(الطبيب مشى يطلقها فسروالو من الخلعة🤣أما الأطباء والممرضين لاخرين غير خايفين وساكتين،عرفو بلي هادي لخرة ليهم،رامز غوت بجهد على الدكتور وهو شانق عليه وعنيه حمرين بغضب:شوف أولد الق** بغيتها تحضر عندي دابا فينما كانت ولا غندفن زوا** بوكم هنا فهمتتتي😡😠،(الطبيب حرك راسو بآه ولونو صفر من الرعب،فحين أن رامز دفعو بجهد حتى طاح للأرض،والدكتور عاود وقف بوحدو،تحت شهقات الممرضين لاخرين،كلشي حيد من قدامو وبداو كيفتشو على نجلاء،أما رامز إلى مشى تالقاها غيندمها على فعلتها.#عند نجلاء#فالطريق بدا كيتحرش بيها ويحد يدو على فخدها ويشد من يدها..نجلاء بانهيار:أنت شنو كدير فين غادي بيا وقف هاد لخرا الكلب خليني نزل..(الشاب وهو كيكمي)الشاب:توتو لا أزين منقدرش نوقف هنا حتى نوصلو ومن هنا للهيه خلينا نستمتعو بزوج هاا(حط صبعو على فمها كيتلمس فيه)نجلاء دفعات يدو بجهد وغوتات عليه..نجلاء:أنت مريض اهئ وقف السيارة وخليني نمشي بحالي عافاك الله يخليك راه غيقتلني إلى لقاني اهئ 😭😰،الشاب:وااه هه هاد زين كلو يتقتل لا ميمكنش حتى نتمتعو بيه بعدا،هه وزايدون نتي لي خارجة فهاد نصاصات ليل شكان يحساب ليك هه(وقف طنوبيل بجهد وجرها من شعرها وتلاح على فمها كيقبل فيها بجهد حتى ولات شفيفها مدمية هه يعني تجرحات،بعدها بجهد وهي منهارة وحتى قوتها ضعيفة وقلبها غادي وكتزاد نبضاتو والتنفس ديالها غير بزز باش كطلع النفس..الشاب بنبرة قوا**:ههه خلينا نجيبو واحد عاد نشوفو واش نخليك تمشي على حساب(وغمزها).نجلاء كتحس براسها غينفاجر من الصداع والألم ودموع من عنيها شلال:الله ياخذ فيك الحق الزا**(الشاب مداهاش فالمعيور ديالها وديمارا الطنوبيل وهو غادي فطريق أما هي عيات مع الباب د سيارة والو مبغا يتفتح)#عند رامز#..طلع للإدارة ديال المستشفى باش يتفقد كاميرات المراقبة،وصل ودفع لباب برجليه ودخل،كانو تما جوج رجال مكلفين بالكاميرات تخلعو مساكن وناضو من بلايصهم(هه والمشكلة السيد شبه عريان 🤣)رامز بغضب:بغيت نشوف تسجيل الكاميرات لي وقعو فهاد الساعة لي دازت(غوت بجهد)يااااله تحررركوو،منبعد مخبرهم برقم الغرفة…..

تتمت الجزء 26

منبعد مخبرهم برقم الغرفة بداو كيقلبو على التسجيل حتى لقاوه وخدموه ورامز واقف فوق راسهم بحال شي بركان كيتسنا غير يمتى ينفاجر وعنيه حمربن بالغضب،شوية كتبان لك لالة نجلاء فالتسجيل خارجة من الغرفة كتسند لحيوطا وكتمشى بشوية حتى تلاقات مع واحد الممرضة..ومنبعد ملي كانت غتخرج كان رامز ديك ساعة عاد دخل وتخبات هي ..رامز بغضب:حقيرة وقح** فين جهدك تهربي مني غنلقاك غنلقاك، تحرك جبد تسجيلات لي برا المستشفى،..جبدو دوك التسجيلات بصمت كتبان لك نجلاء واقفة كتشير على الطاكسيات وتا واحد ماداها فيها حتى وقفات ليها واحد طنوبيل نزل منها واحد الشاب وطلعها بزز منها ..رامز شاف هادشي كلو وهو يدفع داك لوغديناتوغ لي كان فيه تسجيل وهرسو ودوك الحراس غير مصدومين،جبد تليفون من جيب واحد منهم وعيط على واحد الرقم..رامز:سمعني مزيان بغيتكم تحاوطو الطريق لي جات قريب من المستشفى** وركزو ليا على رقم سيارة** –الشخص:عتابر المهمة ناجحة 😎(قطع عليه رامز وتوجه خارج المستشفى ركب فلوطو ديالو)#عند نجلاء#…نجلاء:هبطني الحقير هبطني الله ياخذ فيك الحق شبغيتي عندي اهئ (بدات كتغوت)عتقوني واا عتقوني أعباد الله راه خاطفني..–الشاب:غير غوتي الغزالة ولكن نصيحة من عندي غير حتافظي بصوتك الزوين حيث غتحتاجيه فحاجة خرى ههه وحيت تا واحد مغيسمعك حيث الزجاج عازل للصوت..(نجلاء صافي تحدو ليها ولات كتمنى تموت ولا يضيع ليها شرفها لمرة ثانية،طاحت عنيها على المقود لي كان شاد منو هذاك وسايق،وبزربة حتى هي دارت يديها بزووج وبقات كدور فالمقود تا وقف وكانو غيديرو كسيدة،وركات على واحد الزر فالسيارة وحلات لباب ددالطونوبيل وخرجات بزربة وهي مبقاتش عاقلة على الألم لي فيها المهم تهرب،بقات غادة كتجري وتشوف وراها وداك زمر تابعها حتى تساطحات مع واحد الحيط(ههه عفوا واش قلت حيط لا لا هذاك غا صدر رامز لي كيطلع وينزل بغضب شهيق وزفير قوي 🤣 لقد قفرتهاههه)..بعدات عليه نجلاء شوية وهزات راسها لقاتو هو..نجلاء بدموع:اهئ لا لا هذا أنت اهئ بعد مني(كتقول هادشي وكترجع خطوات لور،ياله بغا يجرها داك الشاب من يدها وهو يشدها رامز من يدها ورجعها وراه،كان رامز هاز معاه سلاح ولي گارد ديالو حاوطو المنطقة كلهم لابسين الكحل ومع الظلمة مكيبانوش گاع متزعمهم واحد دو بنية قوية وداير نظاظر كحلين هه باقين غتعرفوه كثر المهم هو أسد علمدار الشريك واليد اليمنى ديال رامز).–الشاب:هه مالك الصاط هذي راه ديالي هاد الليلة فين غادي بيها –رامز ببتسامة باردة:حسن ليك تسحب كلامك دابا..–الشاب:ههه كضحك معايا ولا راه قلت لك ديا**(قبل ميكمل كلمة ديالي جاتو رصاصة فراسو وطاح للأرض وبعدها جوج ثلاثة ددالطلقات متتثالية كانت من سلاح رامز لي غضبان بحال شي بركان ثائر)-رامز بغضب:لا ديالي أولد الق** ديالي بوحدي ..(نجلاء من الدمايات لي غارق فيهم هاداك وصوت رصاص شداتها صدمة وگلست فالأرض على ركابيها كتبكي وترعد وتغوت)نجلاء بصراخ:اهئ لا لا لا لا اهئ قتاااال قتااال اهئ قتلتيه اهئ اهئ قتاااال –رامز:تحركو حيدو عليا هاد القو** من هنا (نفذو الأمر ديالو بسرعة ونظفو مكان الجريمة وحتى الكاميرات لي كانو فالطريق حيدوهم والناس بطبيعة الحال كل واحد داها فك**)–رامز:شكرا ..–أسد:فالخدمة فأي وقت (قال هادشي وركب فلوطو ديالو ومشى)…أما رامز جر نجلاء من ذراعها حتى وقفها أما هي مشي فهاد العالم غير حالة عنيها ومصدومة فصمت مميت،طلعها للوطو ديالو ركبها فجنب حداه ودار ليها الصمطة وركب حداها وصاگ متاجه للقصر ………

الجزء 27

…وصل للقصر ونزل من لوطو ديالو وبزربو دار وفتح لباب وجر نجلاء من ذراعها بجهد وهي باقة ماشي فهاد العالم غير مصدومة وكترعد،جرها وداخل بيها للقصر#روان وإسكندر بزوج فالصالون الفخم گالسين فهدوء كيشربو القهوة ديالهم حتى سمعو حس الفران د طنوبيل علجهد إسكندر حط القهوة ديالو ووقف حتى بان ليه رامز داخل وباين على وجهو غضبان وجار معاه واحد البنت،قرب حداه ووقف قدامو وهضر–إسكندر:رامز شنو واقع شهاد الحالة لي نت فيها وشكون هدي(هو معرفهاش حيث حادرة راسها وشعرها الطويل مامبينش الملامح ديالها وغطى شوية من وجهها)–رامز بنظرات نارية:مشغلكش ودابا حيد قو** من قدامي.–إسكندر:خويا حالتك معجباتنيش وشكون هادي لي معاك أو..(قاطعو رامز قبل ميكمل هضرتو)–رامز هضر بالغوات:مااااشي سوووقك 😠حيد من قدامي ولا غندمك..(نجلاء عاد فاقت من الصدمة من أثر لغوات ديال رامز والقوة لي شادها بيها من ذراعها ملي تعصب زاد ورك عليها حتى قسحها،هزات راسها بألم، ومع هزات راسها بان ليها إسكندر وطاحو الدموع من عنيها)-إسكندر بصدمة:🤯 أنت كيفاش ولكن هي شنو كدير هنا؟!..–رامز:آخر مرة غنحدرك حيد من قدامي.-نجلاء بصوت هافت وهي كتحاول تخلص من يد رامز لي قسحاتها:عااوني عافاك اهئ غيقتلني اهئ 😭😭(رامز مبقاش قادر يصبر دفع إسكندر للجنب وهز نجلاء فوق كتفو وطلع للجناح ديالو فحين أن نجلاء كضرب فظهرو وتعض فكتفو وتغوت بسميت إسكندر ولكن والو لا حياة لمن تنادي،رامز فكون آخر مكينش فهاد الواقع حاليا العصبية ديالو لي متحكمة فيه..أما إسكندر وقف مصدوم مسكين معرف ميدير ههه الشخصية الوحيدة لي عجباتني هي روان لي كيشرب القهوة عادي وعلى وجهو ابتسامة جانبية 😂🤣)..#دخل للغرفة ديالو ولاح نجلاء على الناموسية بجهد ورجع سورت لباب،دخل بغضب للحمام وضرب بالباب ديالو بجهد حيث إلى مشى حتي هضر معاها وهو معصب يقدر يقتلها..)نجلاء:اهئ قتال لاخر اهئ صافي تا أنا غيقتلني ومغيخسر فيا غير رصاصة وحدة اهئ الله يا ربي فكني من هاد الوحلة اهئ شنو ندير دابا اهئ 😭(بعد دقائق خرج من الحمام لاوي على نصو فوطة قصيرة وصدرو عريان وشعرو لكثيف كيقطر بقطيرات دالماء توجه لغرفة الملابس لبس عليه شورط خفيف دنعاس بالكحل وجفف شعرو وخرج عادي بارد الملامح، توجه للناموسية لي كانت فيها نجلاء غير مترقبة الحركات ديالو وخايفة كتسنا العقاب ديالها، تلاح على كرشو فجنب ديالو فناموسية وضغط على واحد الزر فالناموسية وتغلقات گاع الأضواء دالغرفة،نجلاء غير مصدومة من التجاهل ديالو ولكن غير طفا الضو بدون شعور منها لصقات فذراعو وغارزة ظفرانها فلحمو وهي خايفة وكتهضر)–نجلاء:أنا أنا اهئ عافاك ش ششعل الضو اهئ كنترجاك خليه شاعل..(رامز زفر بقوة:شهاد تقح** زعمة واش الق** مغتخليناش نعسو لا …-نجلاء برجاء:عاافاك يرحم ميمتك لما خليه شاعل راه كنخااف اهئ عاافاك(هه ناري قفراتها جبدات ليه النقطة السودة فحياتو ههه ماماه)قبل متنطق بكلمة خرى جرها من شعرها بجهد حتى كتحس بيه قتالعو من بلاصتو وحط يدو على خصرها وهو كيورك عليها بقوة..-رامز بغضب:ديك الخائنة بالضبط متجبديهاش ليا ولا برب تا ندفنك حية فهمتيني 😠هاا –نجلاء بخوف من النبرة ديالو:اهئ آه آه طلق مني عافاك (طلق منها وبعدها عليه ورجع نعس عادي،إنا هي غير خايفة من ظلام من صباح وهي ترطا حداه والو واش بغا يديها نعاس بقات حالة عنيها فظلام،شوية جاتها البولة والمصيبة متقدرش تصبر)-نجلاء بدموع:وااي (حطات يدها على ظهرو)وااي شعل الضو عافاك باغة نمشي لطواليط اهئ .–(واخا باقي فايق ولكن مجوبهاش)نجلاء:اهئ عافاك راه منقدرش نصبر راه من صباح ونا حابساها عافاك–رامز بغضب:وليني خراا ومرض هذا واش نتي مريضة نوضي قو** من حدايا تحركي(دفعها من فوق الناموسية وورك على الزر وفرمشة عين أنارت كل الأنوار وكلشي مضوي –نجلاء ببكاء ونيفها حمر كانت باقة لابسة لبست المستشفى:شوووف عافاك الله يسهل عليك تعالا معايا اهئ غا وصلني يرحم بوك (ههه صافي السيد صدماتو)رامز بغضب:لا نتي بان ليا كتقلبي على شي حو** فهاد الليل نوصلك يا كما بغيتيني ندخل معاك حسن ولا ..-نجلاء بخوف:اهئ راك نت خلعتيني فاللول وطفيتي الضو وأنا كنخاف من الظلام اهئ أنت سباب وأنا دابا نطلقها اهئ -رامز:نوضي قو** سربي (ناض من بلاصتو وسبقها لقدام الحمام وهي تابعاه بخوف كتشوف هنا ولهيه)رامز:يا له دخلي قو** –نجلاء:ايوا تسناني عافاك عنداك تمشي الله يخليك 😭.-رامز:ياربي تصبرني منقتلهاش هنا دخلي قو*(غوت عليها ودفعها تا دخلات،وسدات عليها الباب وبقا كيتسنى فيها برا واقف حافي القدمين 🤣)..ملي سالات حلات لباب بشوية لقاتو صاد لجيهة اخرى وعاطيها بظهرو لعريض ولي مليء بالأوشام أشكال وأنواع د الوحوش كتخلع بقات كتشوف فيه لشي ثواني الظاهر أنه كان ساهي ومداهاش فيها ملي خرجات مدات يديها لي كتبان صغيرة مقارنة بظهرو لكبير حطاتها بشوية عليه وهو ……….

تتمت الجزء 27

..حركات يديها ببطئ وحطاتها على ظهرو مقارنة مع الضخامة ديالو كتبان بحال يد ديال شي بنيتة،هو مع حس بيدها جرها من ذراعو ولواها ليها ورا ظهرها وهو كيهضر حدا عنقها وأنفاسو الحارقة خلاتها تشعر بواحد تبوريشة،وهي كتألم فالسر من الشدة لي شدها بيها رامز بصوت بحال فحيح الأفعى:متحاوليش تحطي يديك عليا هاد المرة ولا تلعبي عليا ولا غندمك وراك باقة مكتعرفينيش فهمتي(غوت بالكلمة الأخيرة وزير على ذراعها حتى غوتات بجهد ههه صوتها تسمع فأرجاء القصر 🤣)..نجلاء:آآآه آآآ عافاك طلق اهئ طلق مني راك قسحتيني..(طلق من ذراعها وتقدم لناموسيتو وٱرتمى عليها جا على كرشو ونعس(أما نجلاء بقات واحلة مع ذراعها لي عاطيها صداع)..نجلاء:الله يعطيك لگرد القو** ،ياربي عاوني وخرجني من هنا مبقيتش قادة نصبر)شافت فيه ناعس وماعلابالوش..نجلاء:على الأقل الضو باقي شاعل،وأنا دابا فين غنعس شافت فالأريكة لي كانت حدا الناموسية فتوجهات ليها ونعسات فيها كتبان بحال شي قطيطة مع داك الحجم ديالها الصغير والأريكة الكبيرة…رامز بغضب:نوضي قو** من تما وآجي لهنا..-نجلاء بهدوء:لا بغيت نعس هنا ..-رامز ببرود:أوك(ضغط على الزر مرة خرى وتطفى الضو..(نجلاء من الخوف ديالها غوتات وناضت من بلاصتها،كتقلب على الناموسية فين جات)-نجلاء بدموع:اهئ وااااع حرام عليك شعل الضو وخليه اهئ وراه كنخاف من الظلام الزمر اهئ😭..-رامز:وأنا مالي ..(وصلات نجلاء للناموسية وتكات على جنبها ليسر وعاطيا ظهرها للرامز وشعرها مسبسب وراها،مد يدو وحطها على خصر نجلاء وقربها لعندو وهو مزير على خصرها بقوة وأنفاسو الحرة كتلثم العنق ديالها،كتحس بالحرارة طلعات معاها وتوثرات وفنفس الوقت خايفة منو،همس فوذنها بصوت رجولي:ملي تفيقي فصباح عاد غنتحاسبو،ودابا نعسي قبل منصدق حو** هنا(قربها حداه بجهد ونعس،وحتى هي غمضات عنيها فهدوء 😖 وكل واحد غرق فالصمت ديالو)..#فقصر الحاسبي#كانت ريتاج فالصالون وكتهضر فتليفون بالغوات لابسة شورط قصير ونص كم بالكحل،ريتاج:سمعني مزيان راه مامسالياش لمك يا إما تشوف ديك القضية ولا قو** وخليني نشوف شي خراي آخر،شش متقولش ليا ميمكنش بغيت الموضوع من جذر موت ولا طرطق المهم يوصلني كلشي،ياله تلاح(قطعات عليه وهي غضبانة جلسات فوق الفطوي وهي كتزفر..دخل أسعد وعلى ملامحو الحزن)أسعد:شنو أختي شواقع علاش كنتي كتغوتي–ريتاج:مامليش غير كاين شي گنس كيعصب –أسعد:كاين شي خبار على نجلاء–ريتاج:حاليا مكاين والو ولكن راه كلفت شحال من واحد على قبل هاد القضية وعاجلا ولا آجلا غتوصلنا خبار جديدة –أسعد:كنتمنى أختي (مشى گلس حدا ختو وعنقها)#فقصر آل بناني#مراد گالس فالمكتب ديالو وكيشرب القهوة ديالو وهو عابس شوية سمع دقان فالباب،كانت سحر لابسة بيجامة بالغوز وفيها شي رسوم كارتونية،جات بحال شي بنيتة،–سحر:خويا تكلم لبابا بغاك فشيحاجة–مراد:أوك ها أنا جاي –سحر بحزن:واش مكاينش شي خبار على نجلاء–مراد:لا مكاين والو تقول الأرض بلعاتها،هادشي بان ليا فيه إن –سحر:كنتمنى متكون وقعات ليها حتى حاجة خايبة –مراد:فين هيا ماما –سحر:هي كانت عيانة وملي سمعات بخبار نجلاء بقا فيها لحال وشدها طونسبو وهي دابا ناعسة فببتها لفوق ……

الجزء 28

..مراد:اوك ختي بدلي حوايجك بينما وجد لفطور ونخرجو..سحر:اوك خويا .

##عند آل حديدي## الناس سايرين كيفطرو فجردة فهدوء وكلشي ساكت وكيما ديما روان مترأس طاولة لفطور ورامز مترأس جيهة لاخرة وإسكندر وليزا فجناب الطاولة الزجاجية كياكلو بهدوء والخادمات كسيربيوهم وراضين الباب لأي حاجة ناقصة كيجيبوها فرمشة عين 🍽🍵 والعاهرات ديال روان فجنبو غير كياكلو فصمت وتعواج فالماكلة، أما رامز عاقد تغوبيشة كيما العادة ومكيكلم حد وممسوقش لشنو واقع حداه،كياكل بانتظام ويشرب القهوة ديالو ☕..#عند نجلاء(بلسان نجلاء)#بديت كنحل عنيا بتعب كنحس بيهم ثقال وفينما نجرب نحلهم كيعميني واحد الشعاع قوي والجو كان سخون معرفتش علاش،حليت عيني ليسرى غير بزز كتبان ليا سماء ورقة وصافية فيها واحد سحبة صغيرة بلون ابيض حليت عنيا بزوج وأنا كنحاول نفهم شنو كنشوف حيث آخر حاجة كنذكرها أنني لبارح نعست فالبيت إذن كيفاش وصلت برا، تلفت يمين ويسار براسي كيبان ليا غا الماء زرق وبيسين كبير وأنا وسطو فوق واحد اللعيبة عامرة بالهواء على شكل سرير وجسدي عريان لابسة غير دوبياس..،تما شداتني الخلعة بالمعقول حيث عدويا الما ومكنعرفش نعوم آخخخ الله يا ربي شهاد الورطة هاد لبيسين غارق بزاف وأنا مكنعرفش نعوم والشمس كتحرق و الجسد ديالي كلو فيه ليطراس ديال لحريق وآثار ديال الممارسة العنيفة ديال داك الوحش، شوية بانت ليا واحد المرا لابسة حوايج دالخدامات مع طابلية قصيرة باللون الأسود عيطت ليها حتى عيت ولكن والو غير شافت فيا ورجعات كملات طريقها يخ على ورطة باينة داك بوزبال وصاهم يشمسوني هنا يخ على خرا كيداير، فين مشى دابا داك القو** علاش خلاني هنا بهاد الحالة شوهة أنا شنو ندير يا ربي (بدات كتبكي وتغوت بجهد 😭😭)اهئ اهئ عااونوني عافااااكم اهئ شيحااد يعااوني عااااونوني فينك أداك الكلب والحقيييير اهئ ..#فجهة أخرى لي فيها آل الحديدي#سمعو غوات شي وحدة كطلب المساعدة وكلشي تخلع ومفهمش شواقع من غير رامز لي كان عارف وروان لي ممهتمش ،إسكندر:شهاد لغوات شنوا واقع(قال هادشي وهو كيسول الخدامة)…الخادمة:معرفتش أمسيو إسكندر ولكن الصوت جاي من جيهت المسيح ..إسكندر ناض وقف من بلاصتو وتاجه لجيهة المسبح وليزا تابعاه أما روان كمل فطورو بحال إلى مواقعة تا حاجة، رامز كيشرب القهوة ديالو فهدوء حتى هضر روان.:: وصلاتني خبار أنك الشريك ديالي جديد فشركة gbk..رامز ببرود:yes this correct.شريت الأسهم ديال الشريك ديالك و من بعد its not your besnes..–روان ببتسامة جانبية شرب شوية من القهوة ديالو وهضر ببرود:آه ومبانت ليك غير ديك الشركة..رامز بهدوؤ:لا ماشي غير هي باقين جايين شركات آخرين غنستولي عليهم غير كون هاني(ناض وقف من بلاصتو وهو هاز القهوة ديالو وكيتمختر فالمشية)#عند نجلاء#نجلاء بدموع وغوات:عافاكم شيحد يعااوني راه مكنعرفش نعوم اهئ..،شوية بان ليها إسكندر ومعاه واحد البنت جايين جيهتها وهي محيتها تطلب المساعدة ولا تغطي الجسد ديالها، نجلاء بانهياار:إسكندر اهئ عاافاك عاوني الله يخليك راه مكنعرفش نعوم وأنا خايفة، إسكندر وصل حداها:شش تهدني ومتخافيش إنا غنزل نعاونك(ياله غيبدا يحيد تيشورت ديالو، شوية جا رامز كيتمخثر ويد شاد بيها القهوة ويد لاخرة شاد بيها گارو وكيكمي وعنيه حمرين)..رامز بغضب:فين غاتنزل هاا؟!…__إسكند:كيفاش فين غنزل واش مبانتش ليك لبنت خايفة ومكتعرفش تعوم،__رامز ببرود(خذا نفس طويل من سيجارة):وأنت مالك شغلك فيها تموت گاع__إسكندر:رامز واش من نيتك دابا كتهضر..__رامز مشا گلس فصالة لي حدا المسيح مباشرة مقابل معاهم وكيشرب القهوة ديالو وهضر باستفزاز: يا كما بقات فيك حبيبت القلب توتو لا واقيلة نسيتي القاعدة ديال هاد الجحيم، كل واحد يدخل سوق كر* يعني انت معندك تا دخل فيها حيث هي ملكي وندير فيها ما بغيت.._إسكندر زعف:لا نت صافي هبلتي واقيلة (حيد تيشورت ديالو وياله بغا يتلاح وهو يسمع صوت رامز القوي والمشحون بالغضب)__رامز:إسكندااار (بنظرة شرسة)راه هضرت معاك متقربش ليها ولا غندمك وغتكون سباب فالموت ديالها 😠😠😡__(إسكندر عارف بلي خوه مكيضحكش معاه واخا بقات فيه نجلاء ولكن معندو ميدار)

الجزء 29

…إسكندر بالغضب لي فيه مكرهش كون ضرب رامز حتى يرجع ليه الوعي ديالو،ولكنه ميقدرش يخسر العلاقة ديالو مع خوه لي عاد كيفكر باش يتقرب منو..،مشى من تما بزربة وهو زعفان ولحقات عليه ليزا لي باقة مصدومة ملي وقع قدامها ومفاهمة والو وفنفس الوقت جاتها الغيرة على إسكندر ..__ليزا فنفسها: كفاش واش إسكندر بصح عندو شي علاقة مع ديك البنت 🙁لا ميمكنش أنا عمري شفتو معاها وحتى هي أول مرة نشوفها غيكون غير سوء تفاهم ..(شوية هضرات نجلاء بصوتها الباح)___نجلاء:واااي وداك القو** يا والله ومتخرجني من هنا تاندمك(غوتات بغضب وخا منتابهاتش لشنو قالت)..__رامز بغضب مكتوم:شوفي أديك الق** بربي ومتزمي عليا داك الفم ديالك تاتشوفي مني داكشي لي عمرك شفتيه وها أنا حذرتك (نجلاء تفكرات آش قالت:وايلي شتو باقي مجاش آخخ أنا بغيتو يغضب ويجي يخرجني من هنا وديك ساعة ناكلها فعظامي عادي المهم يخرجني من هنا راه نصبر على كلشي إلا هاد الخوف من الغرق)..##رجعات بذاكرتها لور ملي كان فعمرها تسع سنين وكانت غرقات فالبحر وشحال قاومات وكيفاش تخنقات والماء دخل ففمها ونيفها كانت كتحس بحال إلى هي شي قرعة ملي كتخشيها فالماء شعور خايب، …بقات ساهية مدة عاد رجعات للواقع##نجلاء:لا مساكتاش ولي فجهدك ديرو القو** وأعلى ما فخيلك ركبيه وأصلا نت ماشي راجل غير زا** وصافي وكضيع شرف بنات ناس الله ياخذ فيك الحق محتارمتي تا خوك بقا غا تحترم غيرك 😡😠(ههه ناري قفراتها 🤣)..(رامز فقمة الغضب ديالو ميقدرش يدوز ليها هادي أبدا، عروقو برزو على جهد وعنيه تخلطو بالحمر، ناري على تخنزيرة داير فيها ،وبزربة قطع تيشورت ديالو وقال بغضب وهو كيزعزع أركان القصر:غير بلااااتي الق** أنا جااي نوري لزا** بوك زو** شكايديرو..(تلاح فالبيسين غادي كيسبح بمهارة لجيهتها هه كانت وسط لبيسين ،أما هي غا شافتو جاي جيهتها تسمرات بلاصتها ومبقات عارفة شنو دير كون كانت فوق اليابسة كون طلقات رجليها للرياح ولكن خسارة دابا مشات فيها،غير مصدومة وكترعد كتحس بالبولة غتخرج ليها وكلها كترعد هه جاي جيهتها بحال القرش بسيف تخلع 🤣..__نجلاء برعب:الله يا ربي جاي نااري جاي وبحال شي قرش أعباد الله وأنا اهئ واااع وأنا زبلتها وحتى العومان مكنعرفش ليه شنو دابا نبقا نتسناه حتى يوصل عندي ويقتلني ولا نلوح راسي ونغرق حسن وااع الله يا ربي على زهر كيداير تا فييين غنتلاح هادشي غارق بزاف تقول كيعومو فيه الفيلة 🐘🐘🐘..(رامز فديك الوقيتة ملي هي كتهضر مع راسها هو وصل لعندها وشد بيديه ديك اللعيبة لي راكبة عليها ونجلاء كتكحاز لور شوية باش تبعد عليه ولكن شعرها معنكشها، طلع راسو من الماء ويدو ليسرى كيبعد بيها شعرو لي طايح على وجهو كيبان تيتيز حتى نجلاء للحظة نسات راسها وبقات حالة فمها فيه شعرو ملي فزك جاه كيووت 😍😘)..__رامز باستهزاء:مالك شنو بيك علاش كتباني بحال إلى غتبكي هاا __نجلاء بدموع وشادة بجهد من ديك اللعيبة لي طالعة فوق منها حيت رامز كيزعزعها بيديه: عاافاك خرجني من هنا راه مكنعرفش نعوم يرحم بووك لما عاوني حرام عليك __رامز ببرود:كنت ناوي نسمح لك ولكن خسارة الدراما ديالك مكتنفعش معايا وأون بليس أنك جبدت واحد الكائن مكنحملوش(قبل متشهق قلب ديك اللعيبة وطاحت هي، وشعرها مصعب عليها الأمور حيت لتاصق بجسدها ..،شدها رامز من ذراعها بقوة وهي بزز باش كترفع راسها باش تنفس ورجليها كيلعبو فالفراغ ..__نجلاء بدموع لي تخلطو بالماء وكلها كترجف وبصوت ممفهومش: اهئ لا عافاك مطلقنيش (شادة من ذراعو بيديها بزوج حتى ظفرانها تغرزو فلحمو)__رامز ببتسامة شيطانية 😈: شش علاش كتبكي ياك غا قبيلة كنتي غضبانة وكترفعي صوتك هاا ومن لفوق راك كتستحقي گاع هادشي لي كيوقع ليك حيث غير ق** وافقات تبيع شرفها على قبل برهوشة ماشي بنتها 😈(نجلاء ملي سمعات كلامو لي هانها بزاف كتحس بحال إلى جناوا كيتغرسو فقلبها ونفسها مبقاتش قادة طلعو وبقات غا كتشوف فعنيه للثواني ثم رخفات القبضة ديالها لي كانت شادة فذراعو وطلقات منو، آه فضلات أنها تموت على أنها تستمر فالعيش تحت الرحمة ديالو وتسمع إهاناتو المتكررة ملات من هاد الحياة الحقيرة لي ولات كتعيشها ،كتحس أنها بلا قيمة لا أب يحميها ولا أم تخاف عليها ولا تاحد يسول فيها ولا يسولها باش كتشعر 😭😭😖😔😭😭..)… بعد.ما طلقات منو بدات كتهود لتحت الماء ومع هي متوثرة والماء خنقها خلي تنفسها الضعيف دغيا غرقات وهودات للقاع وبقاو كيبانو غا الفقاعات ،رامز بحال إلى كان فعالم آخر غير كيشوف فيها وممتيقش واش فعلا لهاد الدرجة مكتهمهاش حياتها لهاد الدرجة تأثرات بكلامو ولكنها كانت صادقة هي فعلا مكتعرفش تعوم ،معرفش شنو وقع ليه حتى غطس لعندها وجبدها من القاع وهي فاقدة الوعي خرجها من المسبح وهي كلها كتقطر وحطها فوق واحد الكرسي تما طويل وبدا كيضغط بيديه على قلبها وكيحط وذنو على قلبها لي تقريبا دقاتو ضعاف بزاف دار ليها تنفس اصطناعي،.. شوية بدات كتفتح عويناتها بشوية وتسدهم لقاتو عاد غايعاود يقرب لفمها ولكن حطات يدها على فمها وبدات كتكحب وترجع الماء لي كانت شربات بقوة وكتحس بقلبها كيضرب بجهد ومحسات براسها إمتى تلاح عليها بواحد البوسة قوية و عميقة كتجمع كل أنواع المشاعر والعواطف،.. ومنبعد مبقات كتشوف قدامها تا حاجة من غير ظلام حيت فقدات الوعي ديالها عوتاني، ..رامز رجع لحالتو الطبيعية وبعد عليها وهو كيشوف فيها بنظرات باردة

الجزء30

..رامز عيط على أحد الخدامات ووصاها تعيط على محل الملابس على قبل ألبسة مختلفة د النساء وگاع تخربيق لي كيحتاجو وملي يوصلو تستفهم فغرفة الملابس لي فالجناح ديالو، نفذات الخادمة الأمر ديالو ومشات، هو رجع بنظراتو لنجلاء لي فاقدة الوعي وشاف الجروح لي فالجيد ديالها وآثار الإعتداء ديالو، رجع للبرود ديالو وهزها بين ذراعو غادي بيها للداخل القصر وبالضبط للغرفة ديالو، ركب فالمصعد دخل للغرفة ودخل نجلاء للحمام ووقف فالدوش وهو باقي شادها بين ذراعو طلق ديك رشاشة وبدا كينزل عليهم بزوج ماء بارد منعش ههه غير بالنسبة ليه أما هي مسكينة تخلعات وحلات عنيها بزربة…#بلسان نجلاء#__نجلاء(حسيت بشيحاجة باردة بزاف على گاع الجسد ديالي بحكم أنني مكنتش لابسة الحوايج غير دوبياس حليت عنيا بزربة بدون شعور كيبان ليا داك الحمق كيشوف فيا بنظرات مفهمتهاش وأول مرة نشوفو هاكاك والماء نازل على وجهو وفمو صغير ولحيتو لمطراسية هه عنيه كيسطيو 😍، اخخ آش كنقول متديوش عليا راه من كثرة المصايب لي طحت فيها مبقيتش عارفة شكنخرج على فمي، شفت فيه بنظرات غاضبة وهو باقي كيشوف فيا بحال شي مصدوم الله يا ربي عاد تفكرت راه سيد هازني، بديك كندفعو فصدرو باش ينزلني ولكن والو بحالا كنضرب فشي حيط متزعزعش،كنت ناوية نعضو ولكن حشمت)#شعور رامز 😎#(مفهمتش لاش هزيتها بين يديا كان عليا نعيط لشي حارس من الحراس ويهزها يطلعها للجناح ولكن شيحاجة دفعاتني أنني نهزها أنا، ودابا شادها بين يدي وشعور غريب مسيطر عليا أول مرة نجربو، هاهاها آش كنخربق هادي غا الق** ديالي ندير فيها مبغيت بفف مبقيت فاهم والو..)….رامز بغضب لاحها من يديه هه طيحها جات على ترمتها نيشان هه🤣،وحيد شورط لي كان لابس تا بقا غير ببوكسور وبدا كيستحم عادي بحالا موقع والو، نجلاء ناضت وقفات من بلاصتها وهي كتحك فترمتها هه، كانت باغة تعايرو ولكن ملي شافتو هاكاك تصدمات مابقات عارفة ماتقول، جات بغات تحل الباب الزجاجي ديال دوش باش تخرج ولكن رامز كان سرع منها وجرها من ذراعها بقوة حتى رتاطمات مع صدر ديالو وتخشات فيه بحال شي مشة 😻 بغات تدفعو بيديها ولكن شدها من شعرها بجهد وهو كيقرب راسها ليه وأنفاسو السخونة كتلثم العنق ديالها،نجلاء تخلعات من التصرف ديالو..نجلاء بغضب:طلق مني شنو باغي عندي وأصلا علاش عتقتيني كون خليتيني نموت حسن ليا …__رامز ببرود: أنا لي غنقرر إمتى تموتي وفين تموتي بالضبط ماشي نتي أنتي غير عاهرة ديالي وصافي لا أقل ولا أكثر وندير فيك مابغيت 👿(نجلاء حسات بغصة فقلبها آه بصح راه ولات بحال شي عاهرة نيت بعد ما خسر ليها شرفها وحطم ليها حياتها كلها)__نجلاء بصوت طاغي عليه البحة:طلق مني طلللق من ذراعي قسحتيني(قالت هادشي بالغوات، ورامز عاد مكيزيد يورك عليها ويقسحها حتى كتألم وتغوت، كيستمتع بالغوات ديالها وصوتها الباح من البكاء وفمها المنيفخ الحمر گاع لي فيها زوين وكيجذبو كيخليه يتنشوة، شدها من فكها وقرب وجهها ليه كثر حتى مبقا بيناتهم تا شي بعد قرب فمو لحدا فمها بهدوء وهي غير مصدومة 😱 ومامصدقاش شكايدير هاد الحمق،كيشوف فعنيها لي غمضاتهم من كثرة الصدمة وقلبها لي كيضرب بجهد كانت باغة تحرك يديها ولكن شدهم ليها ورجعهم وراها بيدو لاخرة قرب لشفتيها وباسها ففمها بهدوء فقبلة عميقة شوية بدا كيزيد من الوثيرة ديالي التقبيل حتى ولا كيهاجم شفتيها بوحشية وعنيه حمرين وهي حلات عنيها بخوف بعد ماحسات بالأنفاس ديالها تقطعو ويديها كتحس بيهم غيگردهم من شدة ما ورك عليهم، أما فمها مبقاتش كتحس بيه گاع غا مذاق الدم لي فيه،رامز فعالم آخر طلق من يديها وشد من خصرها بقوة وقرب جسدها ليه حتى لصقات معاه وكتحس بالمعلم ترفع تخلعات لواحد الدرجة مكتصورش، غايتعاود معاها نفس المشهد ديالي ديك الليلة الحقيرة 😱😭😭😭……

….الجزء 31

..المشهد ديال ديك الليلة كيتعاود فالذهن ديالها وقلبها كيضرب بجهد محسات إمتى دفعاتو بكل قوتها حتى فقد التوازن ديالو وشد من الحيط وهي حلات لباب ديال دوش بزربة وخرجات هه كون تشوفو شكلها شعرها الطويل فازك ولاصق فالجسد ديالها لي كيقطر بالماء ويديها كيترعدو، خرجات من الحمام وهي كتجري حتى وصلات للباب ديال الغرفة جربات تفتحو ولكن والو مبغاش يتحل، حتى كيبان ليها رامز وراها معرفاتو منين نزل هه وعلى وجهو ديك الإبتسامة الشىريرة كيما العادة 😈.._نجلاء بخوف وهي كترجع لور فكل خطوة: أنا اهئ بعد مني متقربش ليا (هي كتقول ليه متقربش ليا وهو عاد مكيزيد يقرب، حتى غوتات بجهد)عاااونوني عاافاكم اهئ 😭 شيحد.يعااوني __رامز بهدوء وهو كيقرب منها وحاط يدو على خصرها ومحاصرها مع الباب: شش بلا متعي راسك تا واحد مغيسمعك هاد الغرفة عازلة للصوت هه وحتى إلى سمعوك حتى واحد ميتجرأ يطلع للجناح ديالي__ نجلاء:أنت مرييض اهئ 😭 مريييض__رامز ببرود:آه مريض مريض(قال هادشي وشدها من شعرها بقوة وقرب فمو من فمها لي كيرتاجف وكيقبل فشنيفها بشراها وهي كدفعو ولكن عاد مكيزيد يجهل، نزل يدو لطرمتها كيعصر فيها بقوة وهي كتألم وتصدر الأصوات لي كيزيدو يآثريوه وبسرعة هزها فوق كتفو غادي بيها لجيهت ناموسية لاحها بقوة تا جات على ظهرها__نجلاء بتوسل: عافاك كنترجاك متعاودش تعيشني فنفس العذاب اهئ😭(نزلو الدموع من عنيها بغزارة)،فحين أن رامز مداهاش فالتوسلات ديالها وتلاح عليها بكامل قوتو كيبوس ففمها وعنقها وصولا لصدرها حيد ليها سوتيان وبدا خدام كيمص ويعض حتى طبعها بالعلامات الملكية ديالو ولبلايص لي داز عليهم كيخلي آثار الزروقية، نجلاء عيات متقاوم وتنفسها كيزيد يضعاف وقلبها النبض ديالو ممنتاظمش عنيها كيشوفو فعنين رامز الحمرين بترجي … نظرات كتقطع فالقلب ولكن معامن داويا راه وحش فصيفة إنسان.. نزل بيديه للفخاذ ديالها وهو باقي كيداعب الثدي ديالها بفمو ولسانو، كيقرص فيها حتى كترفع من بلاصتها وكتغوت بصوتها البارح لي كيجهلو كثر مكاتصور هي ببساطة حيث هو مريض كيبغي يسمع أصوات التعذيب ديال الشخص لي كيعذب فيه، نجلاء شداتو من ذراعو وغرزات أظافرها فلحمو وهو مكيحس بوالو وكيداعب بالأصابع ديالو الكبار توتو ديالها حتى كتحس بالسخونية طالعة معاها،وكتشد فالفراش دالناموسية، هو بعد سليب كثر وحيد البوكسور كيبان لك المعلم واقف بحال شي عمود وبدون مقدمات طلعو معاها بقوة حتى مبقاتش كتحس بالنص ديالها لتحتاني وشي حاجة سخونة خارجة منها طلقات غوتة زعزعات القصر كلو ومنبعد غمضات عنيها بقوة، أما هو فمهتمش بالنزيف ديالها وكمل المد والجزر ديالو، حتى جاب راسو وعاود مرة خرى حتى شبع بعد خمسة دالأشواط كتبان لك نجلاء عرقانا وعنيها مغمضين وكتنفس ببطئ وأنين وهي باقة مزيرة على لغطا دلفراش بيديها، رامز غير سالا ناض من فوقها أما هي تسمرات بلاصتها ومقداتش تحرك، قرب حدا فمها وطبع عليه قبلة خفيفة، هزها بين يديه وتاجه للحمام طلق الماء دافي فالجاكوزي وحطها برفق بحال إلى كان هاز شي ألماسة ولا جوهرة خاف لا تكسر، خذا شومبوان دار منو شوية على شعرها وبدا كيغسلو ليها برفق هابط للعنق ديالها، أما هي فغير حالة عنيها وجامدة بلاصتها بلا حس كتشوف فالفراغ والماء لي كان صافي تلون بدمايات ديالها والجروح لي فالجسد ديالها زادو عطاوها الحريق ولكن هي تجاهلات داكشي كلو الحاجة الوحيدة لي كتشعر بيها هي النار لي شاعلة فقلبها،..رامز بعد مغسل ليها شعرها، خوا داك الماء لي تلوث بالدم وعاود عمرو ودار الرغوة وروائح زوينة وخذا زيوت وبدا كيدير مساج للنجلاء على ظهرها وعنقها وذراعها بزوج حتى سالا وهز ليها راسها برفق وقرب من وجهها وهي باقة كتشوف فالفراغ وگاع محاسة بيه شكايدير وعاود قبلها بوسة طويلة باغي يشبع منها ولكن والو فينما كيقبلها ولا كيمارس معاها كيبقا باغي كثر ومكيملش عكس العاهرات ديالو كل يوم عندو فيتو ثلاثة ولا ربعة كيسالي منهم ديك ساعة وكيلوحهم مكيبقاش يسول عليهم،.. دخل تاهو للجاكوزي وتقبل معاها كيشوف فالملامح ديالها وهي غير مصدومة ومكدير تاشي ردت فعل غسل شعرو وكان عندو داك الصنبور لي فيه المشروب كب ليه كاس وبدا كيشرب وهو كيشوف فيها والرغوة لي مغطية الجسد ديالها البيض ورطيطب، كمل الكاس ديالو فجغمة وكب كاس آخر تا عيا وهي باقة مهضراتش تعصب وناض من بلاصتو دخل للدوش عام بالماء بارد وخر لف عليه فوطة قصير من لتحت وتاجه عن نجلاء خوا داك الجاكوزي من الماء وعوم نجلاء بالماء ووقفها وعاونها حتى نزلات بأقدامها للأرض نشف الجسد ديالها بمنشفة بيضة وداز لشعرها الطويل ولبسها بينوار بيض وشدها من خصرها قربها ليه وخشا يدو لاخرة تحت لبينوار حيد ليها داك سليب وقرب لفمها وباسها عوتاني وهي كتفات غير تغمض عنيها وتفتحهم بعد مبعد عليها هزها بين يديه وهي بلا متشعر شدات من عنقو، خرجو من الحمام جا بغا يحطها فوق ناموسية ولكن الغطا كان فيه الدم، دغيا بيدو لاخرة حيد داك لغطا وحطها بشوية ورفق وغطاها وداز للجيهة خرى من ناموسية نعس حداها وجرها حداه وهو شاد من خصرها وحاط راسو على صدرها كيسمع صوت قلبها، وهي باقة جامدة فبلاصتها ومكتمنعو من تا حاجة ….

…… يتبع ..الجزء 32

..#آل بناني#مراد دخل للصالون لي كان فيه باباه سفيان بناني ،جالس فالكرسي ديالو الفخم وحاط رجل على رجل وكيشرب القهوة فهدوء حتى بان ليه مراد دخل..__مراد: صباح الخير__سفيان:صباح النور.__مراد گلس فالفوتوي لي جنب الكرسي لي گالس عليه باباه وهضر بهدوء: قالت ليا سحر بغيتي تهضر معايا __سفيان: آه تماما،بغيت نهضر معاك بخصوص الخدمة وواحد الموضوع مهم__مراد: وي تفضل واخا خدمتي بعيدة على خدمتك بحكم أنني كنترأس شريكتي الخاصة __سفيان: أنا عارف هادشي كلو ولكن شنو رأيك تخدم معايا ونكبرو الشركات بزوج وفنفس الوقت توفي بالوعد ديالك ليا__مراد بعدم اهتمام:راك عارف الرأي ديالي شناهو بخصوص الخدمة كيعجبني نخدم بوحدي ونوقف على الحاجة ديالي أما داك الموضوع لي كيدور فراسك راه مليت منو كل يوم تجبدو ليا__سفيان: مراد أنت راك كتعرفني مزيان الحاجة الوحيدة لي بغيت فهاد الحياة هي نشوف ولاد ولدي كيلعبو حدايا ونفرح بيهم، بغيت حفايدي فأقرب وقت وكنواعدك بلي شركتي وگاع الأسهم ديالي والممتلكات لي عندي غنكتبهم فسميت الحفايد ديالي.(مراد ناس وقف من بلاصتو): كنعتذر منك أبابا ولكن منقدرش نتزوج شي وحدة مكنعرفهاش بالإضافة إلى أنني مكنفكرش فالزواج__سفيان: مكتفكرش فالزواج ومباغيش شي وحدة مكتعرفهاش اوك إذن تزوج شي وحدة كتعرفها بحال نجلاء مثلا بنت غزالة تبارك الله وكتحمق وفنفس الوقت ظريفة ومربية ومترضهاش فوجهي وزيدون علاقتك أنت وياها مزيانة وقوية ها شنو بان لك__مراد بغضب: أنت واقيلة أبابا خرج ليك العقل كيفاش نجلاء، وأصلا نت مسولتيش حتى على الوضع ديالها دابا هي مختفية 3 يام هادي وحنا كنقلبو عليها ومكين تا أثر ليها__سفيان: آه فخباري أنا كلفت رجال ديالي يبداو البحث فالقضية ديالها، وعادي أنا مستعد نتسنا حتى تلقاوها، سمعني مزيان أمراد قدامك،هاد العام صافي بمجرد غيسالي غتزوج بلمياء بنت عمك فحالت موافقتش نجلاء، هدي هضرتي الأخيرة (ناض من بلاصتو و توجه خارج من الصالون غادي لصال دومونجي تما لقا سحر عاد بغات تگلس)__سفيان:صباح الخير أبنتي الغزالة__سحر بخجل:صباح النور أبابا العزيز كي صبحتي__سفيان:الحمدلله أبنتي بخير….##فقصر آل لحاسبي#..ريتاج فالحمام كدوش على خاطر خاطرها وطالقة المزيكا فالبيت على صباح وكتغني معاها هه كتصرف هاكة باش تنسى همومها، خرجات من دوش وجففات جسدها ولبسات البينوار ديالها وجففات شعرها بسوشوار وجمعاتو كعكة مهملة خرجات من الحمام وهي كدندن على أنغام موسيقى أجنبية دخلات لغرفة تبديل الملابس بدلات حوايجها ولبسات كسوة قصيرة كيما عادتها(راها فالتعليق)ولبسات فرجليها كعب عالي وقادات العكر ديالها ودارت ميكاب متوسط مثقيل ما خفيف، موجات شعرها وطفات الموسيقى خذات الحقيبة ديالها السوداء وخرجات من الغرفة ديالها هبطات للتحت فالقصر لقات كلشي مجموع على الطبلة الكبيرة دالفطور وخادمات دايرة بيهم حياة الزاهية 💸💴💰💰 الأب مترأس الطاولة الزجاجية والأم فجنبو و أسعد فجنب لاخر كيتسناو ريتاج لي وصلات حداهم وهي كتميشة على خاطرها(بطبيعة الحال الفتاة المدللة ديالي القصر 💲🤣😎)،ريتاج بصوت كلو أنوثة:صباح الخير عليكم __الكل:صباح النور_(جات للكرسي ديالها المعتاد لقات فطورها والوجبة ديالها موجودة خذات الكاس العصير شربات منو شوية وحطاتو)__الأب:گلسي فطري معانا __ريتاج:لاء أبابي راني خارجة عندي قضية ضروري خاصني نحلها اليوم__الأب:أوك بنتي ديري لي عجبك__الأم: حبيبتي حاولي ترجعي بكري باش تغذاي معانا __ريتاج:أوك حبي نشوفكم فالغذا(..خرجات من الصالون وتوجهات خارج القصر عند سيارتها الفخمة آخر موضيل 💸💲 وركبات شوية تليفونها كيصوني،جاوبات)__ريتاج:وي شكاين مالك معيط فهاد الوقت__!!!!!؟؟؟: الموضوع تعقد ألالة ريتاج__ريتاج:واش كتقصد القضية ديال نجلاء__!!!!؟: آه هي أآنسة اليوم منعنا واحد المسؤول معرفتوش شكون بالضبط ولكن قالك هو لي شاد قضية اختفاء نجلاء سولت على سميتو ولكن تاواحد مكيعرفو حيث عاد جا جديد__ريتاج:هه جا جديد اوك نت غير تلاح دابا حتى نعاود نعيط عليك ….الجزء 33

…فقصر #آل الحديدي# …كان الهدوء مسيطر على غرفة رامز وشعاع النور عابر من الباب الزجاجي ديال لبالكون حيث الستار كان مامقادش مزيان فوق الناموسية كانت ناعسة البطلة ديالنا نجلاء مغمضة عويناتها فسلام ووجهها البريء ضارب فيه شعا لي خلاها تبان كيووت 😻 تململات ببطئ وهي كتقسح حلات عنيها بشوية ولكن الشعاع منعها،دارت الظل بيديها حتى حلات عنيها كتبان ليها دنيا منورة وحيث فصل الصيف وهي توحشات الشمس والطبيعة تمنات كون تقدر تخرج من هاد الجحيم لي هي فيه تقادات فبلاصتها وهي باقة فصمتها وذاكرتها كتسترجع لي وقع ليها ليلة البارح،تلفات جنبها ملقاتش رامز تنفسات براحة بانت ليها فوق الوسادة ديالو ورقة بالأسود مكتوب فيها باللون الأخضر الباهت،قربات يديها بشوية وهزاتها كان مكتوب فيها(فاش تفيقي نزلي لتحت،حوايجك راهم واجدين فغرفة الملابس…ناضت بكل هدوء وبدون أي ردت فعل حيث قررات تتجاهل كلشي ومبقا كيهمها والو، وقفات غير بزز وشدات من الحيط حتى وصلات للبالكون لي كان المنظر ديالو زوين وفيه كراسة وفتوي وبلاصة فيها الظل ووحدا خرى فيها حديقة صغيرة وزوينة تنفسات براحة وهي مسترخية، طلات على شنو كاين برا كتبان ليها حديقة ضخمة ببساطها الأخضر فيها الحيوانات لي كيعشق رامز من ضمنهم ثلاثة د الأسود كبار🦁 كيبانو من بعيد،خلي السياج لكبير لي فيه أشكال وأنواع الكلاب🐕 ملي شافتهم تفكرات الكلب ديالها لي مبقاتش شافتو من داك نهار،وحتى سهان مبقاتش عرفات عليها شيحاجة،وشويا كيبان ليها رامز كيلعب مع واحد الكلب كحل كبير رجعات شوية لور وبدون نتباه منها طيحات واحد ديكور على شكل واحد المخلوق وتهرس،..رامز ملي سمع داك الصوت هز راسو لفوق كتبان ليه نجلاء وهي كتشوف فيه بنظرات كلها حقد ولكن شوية دخلات وسدات لباب دالبالكون كانت باقة بالبينوار لي كان رامز لبسو ليها البارح،دخلات للحمام ودوشات على خاطرها وخرجات جففات شعرها وتوجهات لغرفة الملابس وهي لاوية عليها فوطة،..لقات الغرفة مقسومة على جوج نص فيه ملابس رامز والنص لاخر فيه أنواع وأشكال الملابس والأكسسوارات والأحذية وصيكان 😻💸😘🍓

…معطاتش الأمر أهمية خذات اول لبسة طاحت عليهام عنيها، لي هي عبارة عن كسوة صيفية(بالتعليق)لبسات صنيديلة عادية (بالتعليق)..سرحات شعرها بسوشوار ودارت ميكاب خفيف باش يخفي آثار التعب لي فيها من جهة متوثرة وخايفة ومن جهة خرى فرحانة حيث غتشوف سهان وغتخرج من هاد الغرفة لي كتخنقها،..توجهات عند الباب وحطات يديها على المقبض ديالو وهي متوقعة أنه يكون مسدود كيما ديما وأن داك الحمق غا كيتفلا عليها،ولكن كان اعتقادها خاطئ حلات الباب وهي كتبتاسم بخفة و خرجات بان ليها جناح كبير وطريق طويلة فيها أنواع الديكورات واللوحات الغالين تجاهلات كلشي ومنتابهاتش لسانسور بقات هابطة فالدروج لي كانت مفرشة فيه زربية حمرة طويلة غادة وكتنزل بشوية درجة بدرجة حتى قربات توصل ومع كانت ساهية منتابهاتش وتعكلات كانت غاطيح كون ما شدهاش رامز وهي تبعد يديه عليها بقرف واشمئزاز وكملات طريقها، هو معجباتوش الطريقة لي تعاملات بيها معاه وهو يدفعها حتى طاحت للأرض بقوة ، وهو كيشوف فيها بنظرات غاضبة وواقف فوق راسها ولكن هي مهتمتش بيه وناضت وقفات بشوية عليها وبهدوء وساست كسوتها زعمة 🤣 وكملات طريقها هه سيد جعراتو فهاد صباح معرفش باش تبلا ولكن برد راسو ونزل تا هو ..__(بلسان نجلاء)//__نجلاء:كنت ساهية كنفكر فريتاج وسحر شحال توحشتهم معرفتش واش توحشوني كيما توحشتهم ولا نساوني شوية وأنا نتعكل كنت ناوية نضربها بواحد مولاتي الطيحة ولكن حسيت بشي حد شدني من خصري بقوة رفعت راسي وهو يبان ليا داك قمقوم نحس بحال جن يا سلامة ياك عاد كان فجردة، مهتميتش بيه وتجاهلتو شوية وأنا نحس بيدو تحطات على ظهري ودفعني حتى جيت طايحة على ركابيا،عودت وقفت بكل هدوء وخليتو يجعر كثر كملت طريقي وهو باقي ورايا وغضبان…

تتمة جزء 33

#فالقصر التحت كلشي مجموع على طبلة الكبيرة ديال لفطور#حتى وقف عليهم رامز ونجلاء لي كانت ملامحها باردة، روان كيما عادتو مداهاش فيهم وكمل فطورو حيث مكان كيتسنا حد أصلا هه🤣 وكيما العادة ضايرين بيه العاهرات ديالو وكيتقحبنو عليه 📛❌ وإسكندر كياكل فهدوء وليزا حداه ،رامز ترأس الطاولة وخذا القهوة ديالو نجلاء بقات واقفة شوية//__نجلاء: اخخ كلهم مجموعين وكيفطرو بحالا مواقع والو وأنا شرفي وحياتي ضاعت بين هاد الحيوط وهوما معلابالهمش والله حتى ندمهم..(تقدمات للكرسي لي كان فارغ وگلسات فيه ولكن مكانش قدامها الفطور ديالها بحال گاع لي گالسين رفعات راسها بحقد وهضرات مع أحد الخادمات)__نجلاء بصوت مسموع: هاااي نتي فين هو الفطور ديالي 😠..(الخادمة تصدمات من ردت الفعل دنجلاء وشافت فرامز كتسنا الرأي ديالو ولكنه كمل شرب القهوة ديالو ببرود)..الخادمة هضرات بالإنجليزية: واخا أ آنسة دابا يكون عندك (بدات كتحط ليها فطورها والعصير، أما إسكندر فقرر يتجاهل نجلاء باش ميخلقش مشاكل بين و وبين خوه)..فطرو بهدوء ولكن نجلاء باغة تشعل العافية ضروري خصوصا ملي كتشوف هذاك الشارف وهو كيتعنب ويبوس فدوك الق** لي حداه __نجلاء بغضب:امم عطا الله ولاد الق** فهاد القصر (قالتها بصوت مسموع وبغضب وهي كتشوف فروان ثم حولات نظرها لرامز،كلشي هز راسو كيشوفو فيها آش هاد الجرأة شكون هاد الحقير لي تجرأ وتقول هاكة أما رامز صافي حلف تا هادي اللخرة ليها 😠

…..

الجزء 34

…ناس ليها رامز بغضب وجرها من شعرها بقوة حتى ناضت من الكرسي لي گالسة عليه وبسرعة وبدون مقدمات عطاها جوج تسرفيقات حتى رعفات وهي باقة كتشوف فيه بنظرات كلها حقد وتحدي ومخايفاش منو حيث كتقول مع راسها شنو باقي غيوقع ليها كثر من هادشي لي وقع ليها هي خسرات كلشي ما بقا عندها تا حاجة تخاف عليها،…دفعها بجهد وعطاها تسرفيقا خرى حتى طاحت للأرض وهو كيزفر بقوة وعنيه حمرين وبدا عليها بركالي وعروق يديه منفوخين وبرزو من الغضب لي فيه مكرهش يقتلها ويتهنى منها،كيفاش تنزل من قيمتو وتعايرو قدام روان واش معارفاش شكون هو لوسيفر وشنو يقد يدير عمر شي حد تجرأ يدير هادشي لي دارت ومن الفوق زايداها بنظراتها حقيرة..بقا عليها بركالي وكيسب فيها ويعاير وإسكندر عيا ميبقا يشد فيه ويحاول يمنعو ويفك نجلاء من بين يديه حيث ولات حالتها حالة وكترد الدم ووجهها باقي حمر من ليطراس ديال التصرفيقة ديال رامز، ..نزل عندها رامز وشدها من شعرها وهضر فوذنها بصوت بحال فحيح الأفعى__رامز: اليوم غتشوفي لوسيفر بعينيك 👿😈(جرها من شعرها حتى وقفات غا بزز عليها حيث مبقاتش حاسة برجليها والدموع نازلين من عنيها بحال الشلال خرجها برا القصر وهو كيجر فيها،إسكندر تابعهم وكيحاول يوقف رامز وليزا تا هي تابعاهم ومخلوعة عيات مطلب فيه يحبس حيث غيقتلها ولكن والو لا حياة لمن تنادي سيد جارها من شعرها وماعلبالوش،غادي بيها لجيهة حديقة الحيوانات لي ورا القصر وصل قدام واحد السياج كبير فيه الكلاب ديالو أشكال وأنواع، فتح الباب بسرعة ولاحها تما وخرج سد عليها الباب ##نجلاء#: محسيتش براسي إمتى تلاحيت فوق الأرض بجهد جيت على ركابيا وقدامي جيش ديال الكلاب كل واحد وشكلو كيداير كبار وغلاض سنانهم قداش…كنحس بذاتي كلها عاطياني صداع ومرعوبة لواحد الدرجة كبيرة،وحتى حركة منقدر نديرها والخوف مسيطر عليا …،رفعت راسي شوية كيبان ليا الكليب ديالي جاي لعندي حتى وقف قدامي وبدا ينبح عليا نضت بزز من بلاصتي وأنا شادة من السياج والكلاب لاخرين جايين كيقربو لعندي وهو ما كينبحو وفوضعية الهجوم، قلبي كنحس بيه غيخرج من بلاصتو واش حتى الكلب ديالي معرفنيش ودغيا نكرني..قرب حدايا الكلب ديالي وهو كينبح بكل قوتو وملي قربت ليه عضني من الصبع صغير ديال رجلي

تتمة 34

 ..قرب حدايا الكلب ديالي وهو كينبح بكل قوتو وملي قربت ليه عضني من الصبع صغير ديال رجلي وأنا بلا منحس غوت واحد الغوتة ودربتو بركلة برجلي لاخرة حتى طار مسكين (ههه سيفطيه فرحلة جوية 😂🤣)وبديت كنغوت ونسب بألم وأعلى صوت عندي: واااااع انعل طب** مووك الكلب، يا جاهل يا بالكلبة لاخر هذا هو فضلي عليك بحالك بحال داك القو** … شوية بداو گاع الكلاب كينبحو كاملين بجهد وكيقربو ليا وأنا ملقيت مندير غير نحاول نتسلق داك السياج حيث محاصرة بالمعقول ومباغاش نموت دابا حتى نتاقم من داك الق** …الله يا ربي حتى صبع رجلي كيعطيني صداع بديت كنتسلق والكلاب كينبحو ويتلاوحو عليا 🤯😱 حتى جر ليا واحد الكلب من الكسوة ديالي وقطع منها واحد الطرف ديك ساعة واحد الخلعة طلعات معايا منعاودش ليكم متمناهاش لعدوك، كملت التسلق وانا كنترعد حتى زعم واحد الكلب قداش معرفتو منين نقز حتى عضني من يدي بجهد وجرحني جاب الله مبقاش شاد من اللحم بزاف ولات يدي كلها دمايات وانا راكم عارفين كنكره شيحاجة سميتها الدم حسيت بالدنيا كدور بيا،..ديك ساعة وصلت لفوق السياج وأنا كنتصبب بالعرق وكلي دمايات يدي مبغاتش توقف النزيف وقلبي كيضرب بجهد وصوت الكلاب كيزيد يعلا ومبغاش يحبس، شفت جيهة لاخرة كيبان ليا داك الق** كيتفرج فيا من بعيد وحداه إسكندر وديك البنت وهوما مكيديرو تا حاجة باش يعتقوني، شوية محسيتش براسي إمتى تغمضو عنيا وتلاحيت للجهة لاخرة برا السياج وكنشعر بعظامي تدگدگو وگاع تشتتو من الألم ديال طيحة أسوأ ألم شعرت بيه

الجزء 35

…طاحت خارج السياج بواحد الشكل كيقطع فالقلب إسكندر ملي شافها هاكاك تخلع مشى كيجري لعندها وهو يحس بيد قوية جراتو بجهد من ذراعو تاحس بلي هرسها، كان رامز لي جرو وكيخنزر فيه بحال شي وحش، إسكندر فهم ك** ووقف بلاصتو، أما رامز تما غادي عند نجلاء كيتمخثر ويديه فجيبو كيتمشى مشية رجولية كلها تكبر وعلاء، … أوصل حداها دفعها بجهد برجلو حتى حلات عنيها ببطئ وملي شافتو رسمات على وجهها ابتسامت انتصار ..هو عاد جهل ملي شاف الابتسامة على وجهها،هود لمستواها وجرها من شعرها بقوة وهمس فوذنها __رامز: عاهرتي قوية هاا ولكن عاد غنبداو اللعب ديال بصح أنا كنواعدك غتعيشي لي عمرك عشتيه وغنحول حياتك جحيم وهاد الابتسامة غتولي مجرد سراب راه لوسيفر هذا لي كتلعبي معاه، ربحتي الجولة الأولى ولكن لي جاي لك أسوأ 😈😈(قال هادشي وهو كيبتاسم بشر هو محملش يخسر قدامها ومتوقعش أنها تملك القوة باش تسلق بعد العصى لي كلات)..،__نجلاء بصوت بطيء همسات فوذنو: لي فجهدك ديرو أنت غتبقى غير ق** (بعدات عليه وهي كضحك ببطئ وخا فمها ضارها ولكن بغات تعصبو بالمعقول هه🤣)…__رامز ببرود:ها حنا غنشوفو 😈😈….(هزها بين ذراعو بعد ما سخفات حيث يدها كتنزف بلا توقف والجسد ديالها وركابيها خصوصا مجروحين،خلي الكسوة ديالها لي مشرگة وولات كتبين فخذها،هزها وتما غادي بيها باش يخرجو من القصر، تحت نظرات إسكندر لي خايف على نجلاء وكيحاول يمنع رامز…__إسكندر: رامز شنو ناوي دير وقف خلينا أصاحبي نديوها لسبيطار واش مكتشوفش حالتها كيدايرة راه تقدر تموت بين يديك فأي لحظة __رامز بغضب:😡 إسكنداااار حيد من قدامي، هاد الق** زادت فيه أنت مشفتيهاش كضحك وباغة تلعب معايا ولكن غندمها( دفع إسكندر بجهد حتى طاح وبدات كتعاون فيه ليزا)..إسكندر ناس بهدوء: إذن حتى أنا غنمشي معااك ميمكنش نخليك معاها وأنا عاف أنك فأي لحظة تقدر تقتلها …___رامز بصوت قوي: وأنت ماااالك دياااااالي ندير فيها مبغيت دخل سوق ك** __إسكندر: أنا هضرت أرامز على جثتي إلى خرجات من هنا بلا بيا ( رامز صافي سالا معاه إسكندر بهاد الجملة الأخيرة كيفاش بلا بيه علاش شكون يكون هو باش يمشي معاها، رامز بغضب حط نجلاء فوق واحد الفوطوي بإهمال، ورجع عند إسكندر وعطاه بووكس 🥊🥊 وإسكندر تا هو تعصب وضربو،..بقاو مضاربين بزوج بقوة واحد يعطي لواحد __رامز: حذرتك أ إسكندر وقلت لك دخل سوق ك** وعطيها بتيساع حيث دياااالي ملكي ولكن مبغيتيش تفهم(عطاه بوكس 🥊 خرى فوجهو حتى تجرح فجنب دفمو) …ليزا عيات متفك فيهم ولكن مبغاوش يبعدو على بعضياتهم حتى جاو الحراس ديال رامز بزي ديالهم الأسود الحالك والحراس ديال القصر كيحاولو يفكو فيهم ….

تتمة جزء 35

نجلاء بقات كتهمس بسميت باباها بصوت خافت وبدات كتحل عنيها بشوية وكتشوف قدامها غا الظلام …شوية كتشوف گاع الدنيا والسما كدور بيها ،حاولات تنوض ولكنها طاحت من فوق الفوطوي على الأرض وشعرها حاجب عليها الرؤية كتسمع غا صوت المضاربة والغوات ونباح الكلاب ….

##عند ريتاج# كانت صايگة غادة لمركز الشرطة شوية تليفونها بدا كيصوني كان رقم بريفي وقفات الطنوبيل وجاوبات كان صوت هادئ وبارد كان شخص ___؟ ؟ : أهلا لالة ريتاج __ريتاج: هااه زوينة هادي شكون نت آسي إلى كنتي باغي غا تفلا راه مامسالياش تلاح(ياله غتقطع حيث كانت موالفة كيجيوها اتصالات بريفي وكيتفلاو…شوية وقفها داك الصوت)__ ؟؟؟ : نجلاء بن ناصر الدين كنظن الموضوع ديالها لي شاغل الذهن ديالك __ريتاج بغضب: وأنت فين كتعرف نجلاء عنداك تكون نت لي خاطفها وباغي الفلوس شوف انا مستاعدة نعطي أضعاف المبلغ لي بغيتي..___؟؟؟ : ششش مكيهمونيش فلوسك وزيدون عقلك مشى بعيد أنا لا علاقة ليا باختطاف نجلاء ومكتهمنيش لي كيهمني هو الشخص لي خطفها بغيت نحيدو من طريقي __ريتاج بهدوء كتحاول تستوعب شنو كيقول: إذن شنو المطلوب مني باش نرجع نجلاء __ ؟؟؟ : القضية ساهلة ألالة ريتاج ههه 😈 غتوجهي بالسيارة ديالك لمقهى ** وفالطاولة خمسة بالضبط غتلقاي واحد من رجالي هو لي غيعطيك المهمة ديالك لي خاصك تقومي بيها، اعتابريها دور ففلم سنمائي 😎😈 ودابا وداعا ….(قطع عليها الإتصال وخلاها مستغربة وفيها الفضول تعرف شكون هذا ؟!؟؟)

….

الجزء36 🍓

…#عند نجلاء#بدات كتحل عنيها بشوية وكتشوف غير ضبابة وكتسمع صوت مضاربة..بقات كتحاول ترجع الوعي ديالها وليني كتشعر بدوار مكيخليهاش تركز فالرؤية..بدات كتحاول توقف من بلاصتها ولكن طاحت من فوق الفوطوي وجات على ركابيها ويديها باقة كتنزف، بعدات بعض خصلات شعرها على عنيها باش تشوف قدامها وتعرف سبب ديال هاد صداع، شوية كيبانو ليها جوج مضاربين وبزاف ديال رجال مفورمين دايرين بيهوم وكيحاولو يفكوهم هي ملي سمعات صوت السباب ديال رامز ملي كان كايعاير الحراس باش يبعدو عليه عرفاتو غيكون غا هو لي مضارب مع إسكندر.. قررات تستغل الفرصة وتهرب بدات كتحبو بشوية حتى دازت من حداهم بلا مينتابهو حتى بعدات عليهم عاد وقفات بصعوبة وهي حاضنة يدها لي مجروحة وشعرها الطويل گاع ممبين الكسوة لي تقطعات ليها من لور كتبان بحال إلى خارجة من شي حرب فاتت الحديقة وبقات كتمشى بشوية وهي خايفة يلقاها شيحد غا كتمشى جوج خطوات وتشوف وراها ليكون تابعها شي حد بقات غادة مع الرصيف حتى لقات واحد الباب متوسط الطول كان مردود ولكن ممسورتش حلاتو بشوية حتى طلات ومبان ليها تا حد برا عاد.خرجات وهي كتلفت يمين وشمال وغادة فالشانطي بقات غادة وكتحاول تحمل الألم لي فرجليها لي كانو حفيانين شوية وقفات عليها واحد السيارة آخر موضيل كحلة وزاجها حتى هو بنفس اللون ومكيبينش، سيدة تخلعات ورجعات اللور وسرطات ريقها احساب ليها رامز لي لقاها، شوية هبط زاج دالطنوبيل وكان واحد الواحد ملامحو جامدة وكيكمي وهو كيشوف فيها بنظرات حادة ..،نجلاء غا شافتو هاكاك تخلعات وبدات كتمشى باش تبعد.منو شوية سمعات لباب ديال الطنوبيل تحل ونزل بكل طولتو كان لابس سبادريا كحلة وسروال جينز زرق وقميجة كحلة محلولة كتبين صدرو لي معضل…؟؟؟: وقفي فين غادة __ نجلاء مشعرات براسها حتى وقفات وخا معرفاتش علاش دارت عندو وقالت: نعم __؟؟؟: محتاجة شي مساعدة__هو كيطلب منها المساعدة وهي كتفكر فين شافت كمارتو __؟؟؟:راه هضرت معاك زعمة🤬__نجلاء: كيفاش أخاي گاع مسمعتك__؟؟؟: واش محتاجة شي مساعدة__نجلاء: لا لا أنا قادة براسي شكرا(يا له تلفتات تمشي بحالها وهو يجرها من ذراعها)__؟؟؟: تحركي قدامي يا له__نجلاء بصدمة: ولكن أنت شكادير طلق مني (گاع مهتم بغواتها وجرها طلعها للطنوبيل وطلع من جيهة الأخرى وديمارا بزربة)…

تتمة جزء 36🌸

#عند ريتاج# وصلات للمقهى وهبطات من طنوبيلتها وهي هازة واحد السلاح فصاكها(هه سيدة ناوية على خزيت) طلعات للمقهى وتوجهات للطاولة خمسة تما لقات واحد الواحد لابس الكحل وداير نظاظر كحلين وگالس كيتسنا فيها، وصلات حداه وگلسات فبلاصتها وهو بلا ميهضر معاها مد ليها واحد الظرف بيض شداتو من عندو وحلاتو كانوا فيه شي تصاور ديال نجلاء وهي فواحد المستشفى وملي ياله تخطفات وبزاف ديال تصاورها فواحد البيت، ريتاج تصدمات ملي شافتهم وياله هزات راسها باغة تسول هذاك مي ملقاتوش تقول الأرض بلعاتو، بقات كتقلب فتصاور حتى بان ليها ..،ريتاج بغضب: آه هو هو علاش مفكرتش فيها من لول علاش شكون يقدر يدير هاكة من غيرو الحقير لاخر غندمو(قلبات الصورة وهي تلقا فيها واحد الكتبة بالكحل..مكتوب فيها)*كنظن عارفة شنو خاصك ديري وتعرفتي على لي خطفها إذن تحركي* والتوقيع كان بسميت ardo __ريتاج: معرفتش شكون هاد أردو ولكن على الأقل سهل عليا المأمورية(هزات التصاور دارتهم فصاكها وناضت من بلاصتها)__ريتاج: ها انا جايا أسي رامز الحديدي …

صونا تليفونها وجاوبت كانت سحر __ريتاج:وي زين __سحر: ريتاج ختي عرفتي جاني واحد الإتصال صباح أو معرفتش شكون ولكن راني عارفة فين تقدر تكون نجلاء__ريتاج: وخا تصدمات فالأول ولكن عرفات أن نفس داكشي لي وقع معاها وقع مع سحر ولكن لي مفهماتش هو علاش هوما بزوجات __ريتاج:شوفي سحر أنتي ومراد وعمي سفيان تكونو عندي فالقصر دابا مفهوم__سحر:اوك ختي انا نخبرهم(قطعو الإتصال مع بعضياتهم)****

الجزء 37

#فقصر الحديدي رامز گالس فوق الفوطوي لي فالحديقة وعلى أعصابو هاز بين يديه السلاح وكيهضر بغضب …__رامز بغضب: فين كنتو أولاد الق** ملي هربات هاا فين كنتو__أحد الحراس: مسيو رامز راه تشغلنا بالمشاجرة لي ناضت بيناتكم__رامز ببتسامة ساخرة:😈 يااك (صوب سلاح لجيهة راس الحارس، هه والحارس مسكين مبقا عارف باش تبلا، شوية ورامز يعدل من تجاه السلاح، وتسمع صوت رصاص والحارس طاح وهو كيغوت من الألم،كان رامز ضربو فرجلو)__رامز: سمعوني مزيان بغيتكم تقلبو الدنيا سفلاها على علاها وتجيبوها فينما كانت تكون عندي وإلا منضمنش ليكم نهايتكم كي غتكون(كلشي حرك راسو بمعنى مفهوم وغبرو من قدامو، خلاو باقي كيلعب بالسلاح فيديه، حتى سمع صوت مساج وصلو فتليفون وقراه باهتمام، المساج كان كتالي …* الفريسة عندي فالغار* رامز رسم على وجهو بتسامة انتصار وفنفس الوقت شيطانية 😈 ورد على المساج ** قوم بالواجب ديالك وخليها عندك تا نسالي**)… ((واقيلة مفهمتو والو ولكن ما علينا نرجو للماضي شوية ونتفكرو شنو وقع بالتفصيل 🤣😂))

#فلاش باك#…. __رامز كيهضر فتليفون: شوف جي عندي بعد الفطور حيث كاينة حفلة خاصة الليلة وبغيتك تدي واحد الأمانة تاخذ ليها شي لعيبات حيث أنا مامساليش__ أسد: اوك علم وينفذ 😎 __رامز: اوك المهم بغيتك فواحد اللعيبة بعد الحفلة على قبل رجال المافيا لي كنا خدمنا معاهم فروسيا فكرني فسميت الزعيم ديالهم__ أسد: على مكنتفكر كيعيطو عليه بآردو __رامز : اوك صافي العشية نهضرو (قطع عليه الإتصال ومشى للحديقة…)..# بعد الفطور وبعد الفضيحة لي دارت نجلاء وهادشي كولو لي وقع ملي هربات نجلاء الراجل لي كان بطنوبيل الكحلة ولي خطفها هو أسد علمدار وهي كانت شافتو سابقا فديك الليلة ملي هربات من المستشفى ههه ايوا على الله تكونو فهمتو هه🤣

تتمة جزء37

#العودة للواقع# فقصر آل حاسبي # كانت ريتاج وسحر ومراد وسفيان( الأب ديال سحر ومراد) ورجحان(الأب ديال ريتاج)و أسعد تا هو كلهم گالسين فالصالون وكيفكرو شنو يديرو حتى قاطع صمتهم رجحان….__رجحان: من هادشي كلو أنا بان ليا بلي دخلنا فشي لعبة كبيرة، ومامتعلقاش غير بعائلة آل الحديدي وإنما شي حد آخر معرفناه واش معانا ولا ضدنا__ سفيان: ايوا شنو يكما بغتينا نخليو نجلاء تما ولا __رجحان: لا طبعا ماشي هدشي لي قصدت، وإنما حنا باش غنعرفو بلي هي فالقصر ديالو ولا لا__مراد: أنا مكيهمنيش راه الصور لي كتبت أن رامز الحديدي هو الخاطف__رجحان: انت واقيلة باقي مكتعرفش لوسيفر شكون راه فلحظة وحدة يقلب هاد سيناريو كلو ضدنا__ مراد بغضب:إذا شنو واش غنبقاو گالسين هاكة__سحر: شنو بان ليكم نعلمو الشرطة ونخليوهم هوما لي يتكلفو__ ريتاج هازة سلاح بين يديها: بفف شمن بوليس تا نتي أنا كيعجبني نحل هاد الأمور بيديا( ههه بلا متستغربو راه ريتاج عضو سابق فواحد الفرقة عسكرية عندها مع الأسلحة هه 😎)..__رجحان: اوك تا هادي فكرة بلا مندخلو البوليس باش متقلبش القضية ضدنا إلى كانت شي خطة ولا شي لعبة نخرجو بأقل الأضرار__ سفيان: بان ليا كبرتو الموضوع بزااف لا __رجحان: المهم الخطة ديالنا كالتالي غنجهزو الحراس ونتحركو لقصر آل الحديدي ما بقا تا حل من غير هذا شنو بان ليكم __ريتاج: أنا معاك__ مراد: حتى أنا __ سحر: أنا بان ليا نخدمو ببلاتي هي أحسن__ سفيان: لا بنتي هادشي مبقاش فيه بلاتي هي أحسن سيد يعلم الله شدوز على نجلاء __سحر:اوك أنا معاكم __أسعد: وانا فين نسيتوني__ رجحان: لا أنت خليك مع سحر هنا إلى حتاجيناكم نعلموكم __أسعد:بفف نتوما ديرو الأكشن مع راسكم وحنا خليونا هنا (رجحان ناس وقف من بلاصتو)__رجحان: يا له بركة من الهضرة راه دويت ..(ناضوتين وخرجو فسياراتهم كل واحد وطنوبيلتو وحدة تنسيك فالأخرى ومسلحين تقوتت غادين للحرب هه ووراهم سيارات الحراس ديالهم 🔥🖤

تتمة جزء 37

…#فجهة أخرة وفمكان آخر#

كان واحد الشخص داير قناع بالكحل بحال ديال المجانين 🎭 فواحد المخزن مهجور ومظلم كيعذب واحد من ضحياه بصاعق كهربائي وهو مربوط فواحد الكرسي حديدي وحوايجو كلها دمايات وواحد من رجال ديالو شاد فيديو وكيصور الصرخات والألم ديال داك لي كيتعذب، داك الشخص هاز سكين كبير كيبري وبدقة وحدة فصل اليد ديال هذاك لي مربوط وبدا كيضحك بحر جهدو__؟؟؟: هاها غوت گول هاها گول وااع 😈(السيد مجنون رسميا بشهادة من عندي هه😂) ..هذاك مسكين غوت تا خرجات ليه دمايات من فمو 🤫🤕 والمشهد كلو تشوه بالدمايات بعدما هداك المقنع هز منشار حديدي وفصل الرأس ديال الضحية على الجسد ديالو وهذاك لي شاد الفيديو وكيصور كيضحك مع ك** )__؟؟؟: حباااس حباااس الفيديو هذا راه دفع غير 100 مليون هذا علاش براكة عليه غير هادشي هه 😈😈😈( هذاك دغيا حبس الكاميرا لي عمرات دمايات، وهذاك المقنع حيد القناع ديالو..، ووراء داك القناع كان شيطان بنفس المواصفات ملامح باردة ووجه مكيعرفش الرحمة ونظرات حادة) حيد القناع ديالو وتلاح فوق واحد الفوتوي تما جابوه خصيصا ليه وبدا كيكمي وهو كيشوف فديك الجثة، وهدر من بين الدخان لي كان ضاير بيه__؟؟؟: امم هه(ضحكة شريرة 😈) هاد الجثة خاصنا نديرو ليها إعادة التدوير ها شنو بان ليك __الشخص: ياه بطبيعة الحال الأوامر ديالك هي لي تنفذ __؟؟؟: خذها للمجمد حتى نجيب دوك زو*** يفصلو الأعضاء ديالها هه أمامنا مشوار لننهيه هاها گول واااع __الشخص: واااع 😈😈…

تعليقي”بطبيعة الحال مغتفهموا والو من هادشي ولكن لي خاصكم تفهمو أن هاد العالم ديال هاد المقنع عامر جرائم بأشكال وأنواع عالم السافلين وهو معروف بلقب الشيطان الأسود ألذ أعداء لوسيفر 😈😈، ههه القضية بدات تحماض

وبنات بدا تشنشيط عدو لدود ديال رامز بان🙂🔥كيما لحظتو راه كتر من شيطان و نجلاء مسكينة بقا فايدين رامز يعني هو خطط لكلشي😂😂😂اجي و اخرج من جحيم و وجدو راسكم لصراع بين عائلة الحديدي و الحاسبي و البناني🔥🔥🔥❌”

الجزء 38

…#فقصر آل الحديدي#..رامز لواحد الغرفة سرية فالجناح ديالو كيخلط شي محاليل🌡⏲⏱ أشكال وألوان باش يصنع شي قنينات ديال الغاز من نوع ممعروفش 🚫،لابس قفازات كحلين وداير نظاظر كبار بحال هدوك لي كيلبسو الكميائين ولباس طويل باللون الأبيض بحال شكل وزرة ولكن مانعة لأي مادة او محلول، ساعة كاملة وهو فهاد الغرفة حتى صيب داك الترياق ولي كيعرف المكونات السرية ديالو غير هو كيتباع بالملاييير والملايير 😎💰💵💶..ملي سالة كانت واحد الآلة عجيبة الشكل كتصدر واحد الصفير بصوت منخفض وتلون باللون الاحمر تما مشا مباشرة طفى الآلة بواسطة واحد الزر وخذا دوك القنانات لي كانت مليئة بغاز مسيل للدموع من الدرجة الأولى (غير سكتو عرفتكم دختو ولكن راه باقي مكتعرفو والو على الأبطال ديالنا 🤣😂)..جهز داك الترياق والقننات داخل حقيبة كحلة وبعد شوية على المختبر وحيد البزة ديالو والنظاظر وهو كيبتاسم ابتسامتو الشريرة 😈،كمل التغير الملابس ديالو وهز معاه الحقيبة ديالو وخرج من الغرفة السرية لي كانت مخفية فأسفل أرضية الغرفة ديالو الأصلية، طلع لبيتو وتاجه للمكتب ديالو حيد اللوحة لي كانت وراها خزانة إلكترونية فتحها وخزن فيها ديك الحقيبة لي تزادت على الحقيبة لي كانت تما حتى هي..#فالخارج# كانت عائلة الحاسبي وآل بناني مجموعين قدام القصر، ريتاج بصوت مرتفع وهي هازة سلاح بين يديها وموراها الحراس ديالها…__ريتاج: راامز الحديدي فينك أداك الكلب خرج عندنا لهنااا 😡 __رجحان: ريتاج تهدني خلينا نتعاملو بشكل هادئ باش نعرفو شكنديرو …شوية بانت ليهم البوابة الكبيرة ديال القصر تحلات أطوماتيكيا وكان خلفها عدد كبير من الحراس باللون ديالهم الأسود والنظارات ديالهم وحتى البزة ديالهم تقول كانو عارفين شواقع.. وكان سيهم رامز عاد خارج كيتمشى بشوية عليهم وكيتمخثر وهو كيكمي والدخان داير بيه.. حتى وقف متواجه معاهم __رامز ببرود: آش كاين …(ريتاج يا له كانت غتهور وتبدا تسب وهو يمنعها باباها، وهضر مراد)__مراد: باقي عندك الوجه تسول شواقع، فين هي نجلاء __رامز وهو كيكمي وغير مهتم: معرفتش __رجحان: واش باغي تسطينا ولا مالك فين هي البنت، جيبها لينا دابا فين مخبيها ياله__رامز بنظرات شرسة: أنا مكنلعبش هنا ومفاتحش مدينة ملاهي باش تجيبو المونيكات ديالكم هنا وتهجمو على القصر ديالي،خرجو عليا هاد الحشرات لي ضايرين بيكم حيث مامساليش لهاد المهزلة__(سفيان بإشارة منو گاع الحراس لي كانو معاهم خرجو، ورامز تا هو بإشارة منو الحراس ديالو رجعو المواقع ديالهم..رامز تقدم جيهة الحديقة بكل تكبر ومهتمش بيهم)__مراد بغضب: شوفو هاد ولد الق** غنقتلو( ياله كان غادي لعندو وهو يحبسو سفيان)__سفيان: تهدن أمراد حنا مجيناش نشعلو حرب بغينا نجلاء وصافي بلا متعرض للأذى__مراد: هادشي بزااف 😠.. تحرك الكل تبع رامز للحديقة لي كان فيها المسبح وريتاج كتبرد الأعصاب ديالها غا بزز ..رامز جلس فوق الفطوي الخاص بيه، جلسة رجولية مبعد بين رجليه وساند ظهرو على الفتوي وكيكمي على خاطرو، أما لاخرين واقفين على راسو بحال الأشباح كل واحد والشعور لي كيراودو…

تتمة جزء 38

__ريتاج بعدما تقادا الصبر ديالها: سمعني مزيان أداك الق** يا والله ومتگول لينا فين هي نجلاء حتى ندفنك هنا ميحسابش ليك أنا خايفة منك ولا شيحاجة راه إلا نجلاء __رامز ببرود: أولا خرجو عليا هاد الكائنة الهمجية من هنا( الأب ديال ريتاج خنزر فيها وقال)__رجحان: ريتاج خرجي تسناينا برا ياله __ريتاج بغضب: ولكن..__رجحان: خرجييي (ريتاج غوتات بجهد وضربات بسلاحها للسما جوج طلقات كيعبرو على الغضب ديالها، وفنفس الوقت محسات إمتى ضارو بيها الحراس وحيدو ليها السلاح وخرجوها وهي كتحاول تفلت من بين يديهم وتغوت وتسب)..__رامز لاح سيجارة من يدو وعفط عليها: بعض البشر بحال هاد السيجارة مباشرة مورا مكنساليو منها كنرميوها وكنعفسو عليها(رفع راسو وهو كيشوف فيهم بنظرات ممفهومينش، ناض وقف من بلاصتو وتاجه جيهت مراد لي كان عاقد يدو على شكل قبضة من كثرة الغضب لي فيه..)__رامز ببرود: أنت هو مراد __مراد بغضب: واش كتفلا علي..(باقي مكملش هضرتو فاجؤو رامز بواحد اللكمة قوية لكرشو طاح على إثرها مراد وهو كيتوجع.)__رامز: أول قاعدة من القواعد ديالي متخرجش حشرات بحالك كلام مكيليقش بيا، بان ليا معاودش ليك سي سفيان على لوسيفر مزيان هاا (قال هادشي وهو كيشوف فسفيان)..__سفيان بغضب: أنت شنو كدير علاش مديتي يدك عليه (نزل كيساعد مراد باش يوقف)..__رامز ببرود: حيث ولدك ممربيش هذا علاش__رجحان: رامز الحديدي أنا كنعرف الأب ديالك مزيان ولكن عمري ضنيت أنك تجرأ وتآذي وحدة مذنبها تا حاجة، آه فعلا أنا والأب ديالك منافسين بعضياتنا ولكن نجلاء لا علاقة بهادشي كلو__رامز ببرود: تو تو تو لا لا أنت غالط ومشى بالك بعيد داك الحقير لا علاقة له بهاد المسألة بتاتا، وهديك لي كتسميوها نجلاء ولات ملكي ديالي واش فهمتو …(مراد بغضب كان نايض عند رامز باش يضربو ولكن سفيان منعو وهو كيهدن فيه حيث إلى دارو شي حاجة خرى احتمال يآذي نجلاء)..__رامز باستهزاء: هه مالك أمراد هاا واش ضراك كرشك هاا 😈😎__رجحان: فين هي نجلاء (رامز كيتمشى وكيدور على رجحان وإيديه فجيبو وكيتمشى بتعالي)__رامز: نساو نجلاء، نجلاء من اليوم بااح مكيناش عتابرو روسكم عمركم عرفتوها فهمتي أسي رجحان …__رجحان: شنو كتقصد فين هي نجلاء واش هي بخير __ رامز: لا لا مكنظنش بلي هي بخير حيث هي معاقبة، وكتعرفو العقاب ديال لوسيفر كيداير__ رجحان: واقيلة نسيتي أننا نقدرو نبلغو الشرطة يفتحو تحقيق ضدك حيث عندنا الأدلة(جبد ليه تصاور لي كانو عندو فالظرف ومدهم لرامز، خذاهم من عندو رامز وشافهم وهو يرسم على وجهو ابتسامة ممفهوماش)__رامز ببرود: مكنظنش هاد جوج تصيورات غينفعوكم فشيحاجة حيث كيما كتشوفو السلطة ديالي أعلى بكثير وفنفس الوقت هاد الدليل ديالكم التافه مكافيش(جا بغا يقلب الصورة وهو يبان ليه توقيع بسميت أردو، تما فهم كلشي .)__رامز: إذن الشيطان الأسود رجع للمغرب، ههه مزيااان عاد غتحلا اللعبة كثر 😎😈😎😎

__رجحان: شنو كتقصد كفاش __رامز: صدقني غتندم على هاد الأسئلة ديالك لي ما فيها نفع عما قريب 😈(جبد بريكا من جيب د السروال ديالو وشعل العافية فدوك تصاور وهو كيضحك) ههه أردو رجع إذن اللعبة بدات

ناس لي كتقول حشومة مسكينة نجلاء خاصها ترتاح يالاه ايبدا اللعب و دبا مني جا اكبر عدو لوسيفر اردو غاتبدا حرب ❤️🔥❌

لوسيفر ضرب مراد حيت لعقلتو فاش كانت نجلاء مغيبة غالت مراد غيرة و مدير😂😂😂❤️

الجزء 39

…#فجهة أخرى فمكان آخر#

….: عاونوني عاونوني عافاكم شي حد يعانوني اهئ 😭 هاد المتوحش خاطفني فكني خليني نمشي بحالي اهئ فتاااح (كانت مربوطة مع واحد العمود كبير وگالسة فأرض عامرة تراب وكان ظلام مكيبان ليها والو لي عارفة ان هذا شي معمل قديم، ملي جابها هنا هذاك لي خطفها شافت المعمل ومن بعد ضربها لسارها بسلاح تا فقدات الوعي..)

نجلاء: رااامز عارفة بلي نت لي درتي هادشي الق** گول ليهم يفكوني ويخرجوني من هنا 😭

(..شوية سمعات خطوات شي حد جاي وسكتات شوية وهي كتلفت هنا ولهيه)

_نجلاء: شكون هنا شكون 😭 عااااونوني راهم خاطفيني (شوية محساتش إلا وشي حد شد من فم الكسوة لي كانت لابسة و لاح شيحاجة لزجة فظهرها.. كان دود 😱..نجلاء بقات تغوت وتغوت وتنفض هي كتحاول تسوس داكشي لي كيتحرك فظهرها..،شيحاجة مقرفة ولزجة كتداعب لحمها اخخ شعور خايب 😂)…

أسد: هاااي سكتينا

نجلاء بدموع: حراام عليك شنو هادشي درتي ليا حيد ليا داك زمر وااع (وبدات كتغوت تاني..أسد مهتمش بيها وفتح واحد التقبة كانت فشرجم باش يدخل شوية ديال الضو)

أسد: فين كنتي ناوية تهربي …(نجلاء مجوباتوش بقات تبكي وتنفض فكل حركة كيتحركوها الديدان)

أسد بغضب: مكيعجبنيش نعاود أسئلتي حيث إلى عاودتهم كنتعصب

نجلاء بغضب : وانت مااااك مشغلكش كنت غادة للجايحة يا كما كنتي باغي تمشي معايا وزيدون شكون نت علاه فين عمري شفتك ولا عرفتك الله ياخذ فيك الحق انت وداك الكلب 😡

(محساتش إمتى جرها من شعرها بجهد وهضر قدام وجهها بصرامة)

أسد: صوتك ميترفعش عليا واااش فااهمة ولا نفهمك(زير على شعرها، وهي بلا متشعر حركات راسها بمعنا آه وهو يطلقها)

أسد: هذا العقاب الأول باقين جوج

نجلاء بصدمة: كفااش؟! نت شنو كتخربق

(أسد فك ليها يديها ويدها لي مجروحة باقة كتنزف وتلوثات بالتراب)

أسد: نوضي وقفي

نجلاء: مقادراش نوقف 😭 (وقفها بزز وجرها من ذراعها وهي كتعرج وداك الدود كيطيح من ابكسوة ديالها حتى وصلو لواحد الطابلة حديدية فيها كرسي واحد رماها على داك الكرسي تا جات گالسة، وهذا واحد القرعة كانت فوق الطبلة كان فيها الما قاطع)

نجلاء برعب بعدما شافتو كيحل فالقرعة: اهئ انت شنو باغي دير

أسد بهدوء: كندير داكشي لي مطلوب مني (جر يدها المجروحة وتبتها فوق الطبلة وكب عليها داك الما قاطع وهي كتغوت بحر جهدها لربي لي خلقها وكتحاول تبعد يدو على يدها باليد لخرى لي كانت ما بيها والو ولكن حلف لتزعزع، كتحس بحريق عمرها جرباتو تال هاد اليوم واحد الألم قوي بزاف 😭)

…أسد طلق يدها بعد ما كمل العقاب الثاني

أسد: بقا العقاب الأخير ..(غير قال هاد الكلمة وهو يدخل لوسيفر بكل وحشيتو كيما العادة دخل من داك الباب بكل هيئتو الرجولية ومشيتو المتكبرة..نجلاء طاحو ليها الما فالركابي ملي شافتو صافي مشات فيها تناسات الألم لي فيدها ودابا غير الرعب لي متحكم فقلبها و مبغاش يفارقها..)

رامز ببرود: هاه يا كما توحشتوني

أسد: مكنظنش (قال هادشي وهو كيشوف فنجلاء)

رامز ببرود: كملات العقاب ولا باقي

أسد: بقا واحد

نجلاء بغضب: الله ياخذ فيك الحق الحقير انت مريض مرييض وخاصك تداوا، القو** لاخر انت ماشي راجل انت زا***

(رامز بغضب توجه عندها وشدها من شعرها حتى كتحس بلي قتالعو من بلاصتو وهضر فوذنها وهو كيشوف فيها بنظرات شرسة )

رامز: انا غنوري لزا** بوك شنو كيديرو رجال، أسااااااد خراااج 😠😠😠

أسد: تهدن أصاحبي متستاهلش

رامز: خراااااج 😠 ( أسد خرج بكل هدوء وگاع متسوق لنجلاء)

…رامز نوض نجلاء من فوق الكرسي وهو شاد من ذراع يدها المصابة بكل قوتو حتى كتحس بلي گردها ولاحها فالأرض حالتها حالة حوايجها مبهدلين بالتراب ومقطعين شعرها تشعكك غا لي جا يجرها منو ووجها عامر بدموعها لي تخلط بالغبار ..لاحها وگلس هو فوق الكرسي بشكل رجولي ورجليه بعاد على بعضهم

رامز بشر 😈: عزيزة عليك سهان ياك

(نجلاء بصدمة حيث نسات أمرها وشنو غيكون وقع ليها)

رامز: سهان سهان سهان مسكينة بريئة ياك

نجلاء بدموع: عافاك خليها بحالها هي مدارت ليك والو اهئ اهئ 😭

رامز: ولكن نتي درتي يااك

نجلاء بدموع: كنطلبك عافاك خليها متآذيهاش

رامز ببرود: اوك ( نجلاء مع سمعات أوكي هزات راسها بتعجب وهي كتشوف فعنيه)

رامز: بطبيعة الحال مكنتراجعش على قراراتي غير هكاك كل شي عند و مقابل مكاينة تا حاجة غير هكاك (قال هادشي وهو كيناظرها بوقاحة وراسم على وجهو نظرة شريرة 😈)

(نجلاء معندها تا حل من غير أنها تنفذ شنو بغا أصلا مبقا عندها متخسر شرفها ضاع وحياتها تضمرات المهم متوقع تا حاجة لسهان بسبابها)

نجلاء بفقدان الأمل: موافقة على كل شي …..

تتمة جزء 39

#فجهة أخرى وفمكان آخر#

؟؟؟؟: جري أولد الق*** جري هاهاها جري

_!!!!: عاااونوني ااعباد الله عاونوني

؟؟؟: OLi تايغر آولي تايغر آولي هاااا

( كان واحد نمر كبير كيطارد واحد الشخص بسرعة فائقة حتى شدو وقتالع ليه راسو وبدا كيلتهم فيه بكل وحشية وبدون رحمة، وفديك الحلبة الكبيرة أي ديك الساحة كانت بحال شي دائرة طالعة ومحبوسة وفوق منها كان أردوغان الشيطان الأسود، كيتابع المطاردة وحتى الإلتهام بكل فرح وسرور وسعادة، كل شي دوك الأشخاص لي كانو معاه كيصفقو ويصفرو من بعد ما تايغر شد داك الشخص 😈 أما أردوغان طاير بالفرحة)

_أردوغان: واااااع 😈😈

الكل: وااااع

أردوغان: ياله شكون يتلاح نتفرجو فيه

(كلشي سكت، وهو يلوح واحد الشخص كان حداه من فوق تما حتى جا على الارض)

أردوغان: طلقو ليون عليه هه هذا نوع خااص لحمو لذيذ هههههه 😈😈😈

الكل: واااع 😈

( طلقو دوك الحراس ديالو لي كانو التحت ليون لي كان عبارة على أسد ضخم ومعضل وبدا كيجري على داك الشخص لي لاحوه حتى شدو وتعاود نفس السيناريو والدمايات)

أردوغان: هاااء شدو وااااع 😈 سجلتو اللقطات

الكل: واااع كل شي محفوظ

أردوغان: ههه مزيااان

(هاد المتوحش العالم ديالو كلو قتيل ودمايات مكيعرفش يضحك بحال الناس العادين أغلب الأوقات ديالو كيدوزها فهاد النوع د المباريات )

الجزء 40

…#فقصر آل حاسبي#…

ريتاج: نتوما كيفاش خليتوه هاكاك جرا عليكم عاااا كون خليتيني أبابا نتعامل معاه بالأسلوب ديالي كون قتلتو شحال هذا وهنيتكم منو

رجحان: سكتين شكتخربقي أنتي مكتعرفي غير القتل ولا شنو، وزيدون راك عارفة نجلاء بين يديه معندنا منديرو حيث يقدر يآذيها فأي لحظة إلى تدخلنا

سفيان: كنفضل نبقاو بعاد على هاد القضية وخليه يتصرف معاها كيما بغا ومتعرفو تكون نجلاء دارت ليه شيحاجة هذا علاش خطفها

مراد وسحر: نت شنو كتقول أبابا 😱😡

مراد: هادشي لي كتقول فيه ميمكنش يكون صحيح علاه نجلاء فين غتكون كتعرفو

سفيان: متنساوش بلي السيدة مديرة واحد المطعم مشهور كيما كتعرفو، تقدر تكون خصرات معاه فشيحاجة هذا علاش

رجحان: وخا تكون غلطات معاه مخصوش يخطفها وشنو كانت كدير بالمستشفى أنا مفهمت والو ومفهمتش شكون هذا لي رسل لينا الصور ولكن غنكلف الرجال ديالي يبحتو على أي معلومة متعلقة بهاد أردو …

ريتاج: اووف دابا شنو غيكون واقع لنجلاء ياترى

سحر: يا ربي تحفظها وميوقع ليها والو بقات فيا …

…. #فقصر آل الحديدي#

روان: كفاش تخليو بحال دوك الحقراء يدخلو عندي القصر ديالي 😠😡( كان كيهضر مع الحراس) سمعوني مزيان أهاد البلداء ميعاودش يتكرر هادشي ولا غندمكم سمعتوووني ياله سيرو بحالكم ..

..(إسكندر عاد رجع من المطر هو وليزا مشاو جابو شهاب واحد الصديقة قديمة ديال رامز هي ساكنة فأمريكا ولكن ملي عرفاتو جا المغرب ومبقاش فروسيا جات تزورو.. هههه ولكن لي معارفينش نتوما أنها كانت الق*** ديالو ماشي صديقتو 🤣)

وصلا الطنوبيل للقصر ونزل إسكندر بكل هيبتو وهبطات ليزا وشهاب حتى هي نزلات وكتعوج كانت لابسة جينز لاصق وقميجة باللون الأبيض ولابسة طالون كحل وهازة صاك بنفس اللون وطالقة شعرها والحالة مقادا والفم معكر والنظاظر كحلين 😎..)

شهاب بصوت مشبع بالأنوثة وبالإنجليزية:: اووه وأخيرا وصلنا لقصر الحديدي شحال توحشتو، إسكندر حبي فين هو رامز

إسكندر بعدم اهتمام: معرفتش فين كاين ولكن دابا يرجع

ليزا: إسكندر ياله ندخلو عيت

إسكندر: ياله( دخلو كاملين، تما بان ليهم روان جاي خارج)

شهاب: هاااي بب روان صافا

روان ببرود: بخير وانت ( هه للتوضيح كانت الق** ديالو حتى هو ولكن بدون علم رامز)

(تلاحت عليه شهاب كتعنقو)

شهاب: توحشتك. ( روان بعدها عليه)

روان: يتوحشك الجحيم

شهاب كضحك بميوعة: ههه باقي عندك نفس المزاح

روان: حيدي من قدامي راني زربان (دفعها للجنب وخرج ركب فلوطو ديالو متاجه لشركتو)

إسكندر هضر مع شهاب: هه مالك مصدومة دخلي بحالك

شهاب: هه لا والو غير باباك متبدلش باقي تيتيز هااحح

إسكندر: تانتي متبدلتيش باقة ق** كيما كنتي 😂🤣(ههه عرفها ضغيا واخا معارفش الحقيقة 😂🤣)

..ليزا معاجبهاش لحال حيث شهاب كدور على إسكندر وحتى إسكندر عاطيها الوقت

ليزا: احم ياله نطلعو الفوق

إسكندر عيط على واحد الخادمة وطلب منها توري لشهاب الغرفة ديالها فين جات..،وشهاب مشات معاها

تتمة جزء 40

…..

#فشركة من شركات رامز# و بالضبط فالمكتب ديالو كانت نجلاء لي بدلات حوايجها وقادات راسها ووجها مزيون حيث دايرا ليه ميكاب جا معاها وشعرها الطويل مصفف ومربوط على شكل ذيل حصان، لابسة سروال جينز وقميجة زرقة مخشية فيه وطالون بنفس اللون ..

رامز: كيبقات يدك

نجلاء: لباس عليها إلى عطيتيها بتيساع

رامز: لسانك الطويل غيخليني نغير التعامل ديالي معاك ومع سهان ها ونقدر نلغي تا الإتفاق ديالنا

نجلاء: لا لا صافي مقصدتش،يدي ولاات مزيان

رامز: آجي لهنا

نجلاء بتعجب: نعاام !!

رامز: آآجي لهنا( كيدير ليها إيشارة فوق رجليه)

نجلاء سرطات ريقها بصعوبة وبدات كتقدم بخطوات بطيئة وبلا متناقش معاه حيث خايفة على حياة سهان ،وصلات قدامو حتى بقى كتفصلهم غير شي سنتمترات ووقفات..

رامز: گلسي

نجلاء: أنا أنا (محسات بيه إمتى جرها من خصرها وجات فوقو، كتحس بالمعلم تحت منها، وحرارة أنفاس رامز كتلثم العنق ديالها، شوية رامز بدا كينشر القبلات ديالو على أنحاء عنقها بقوة وشراسة نازل للصدرها. وهو كيفتح الأزرار ديال القميجة ديالها، هي جات تمنعو ولكن شد يدها لي كانت ضراها بيدو حتى تقسحات وتأوهات، عرفات أن القضية مفيهاش تراجع وغمضات عنيها مستسلمة …شوية بدا كيصوني تليفون ديالو برقم معرفوش فلول تجاهلو وعاود صونا وتجاهلو والمرة ثالتة دفع نجلاء حتى طاحت جات على ترمتها وجوب فتيلي ديالو، هضر معاه صوت أنثوي من الدرجة الاولى مثير..__شهاب: هااي الحبيب ديالي أنا رجعت على وديتك أبب __رامز ببرود: شكون نتي الق** __شهاب بضحكات عاهرية: هاهعه لاءح ابب متقولش ليا نسيتيني أنا شهاب __رامز ببرود: ايوا ومن بعد شباغة مالك مصدعاني __شهاب: توحشتك راني دابا عندكم فالقصر آجي عندي ندوزو شي وقيتة بزوج هاا ….

(رامز حول النظر ديالو لنجلاء لي باقة فالأرض وساهية، ثم هضر)__رامز: لا مامساليش دابا كنح** وحدة خرى __شهاب تقلقات ولكن مبيناتش: اوك بب لي بغيتي__رامز: طبعا لي بغيت ودابا قطعي ق** عليا (قطع عليها ورجع شاف فنجلاء )

رامز: هااي نوضي

نجلاء: نعام

رامز: تحركي وقفي …(ناضت وقفات وهي كتقاد حوايجها، ياله حطات يدها على الأزرار دالقميجة لي فجيهة الصدر باش تسدهم وهو يشد من يديها وقربها ليه بجهد حتى ولات ملاصقة معاه)

رامز: شنو باغة ديري

نجلاء بتوثر: شنو باغة ندير …

الجزء 41

 

….#في أحد الطرق السريعة فسلا#…

 

كان مراد صايگ لوطو ديالو ومنساجم مع الطريق حتى كتبان ليه واحد الوحدة البنت دايرة الحجاب كانت غادة كتجري وكتلفت وراها وهي مخلوعة قطعات الطريق بلا متنتابه للسيارات وكون ما فرانا كون وقعات ليها كسيدا… فرانا بجهد وديك البنت شافت المشهد ديال الموت ديالها قدامها حطات يديها على وجهها من الخلعة…،هبط مراد وعلى ملامحو الغضب وتاجه لعندها…

مراد بغضب: واش نتي مكتشوفيش كنتي غادي تموت بسباب التهور ديالو(كانت ديك ساعة باقة مغطية وجهها وكترعد، شوية هبطات يديها وشافت الشخص لي قدامها وبقات كتشوف فيه للحظات حتى رجعات للواقع حيث من كثرة الصدمة مكانت عارفة متقول…

؟؟؟ :_ أنا أنا ماشي لخاطري (تلفتات وراها وهي يبانو ليها خمسة دسيارات بالكحل وقفو عليهم ونزلو رجال ببزة سوداء ومسلحين هوما لي كانو كيطاردوها،ثم تزعمهم واحد الواحد كان وسيم وملامحو باردة لكن نظراتو كل حقد وغضب (تقدم جيهت ديك البنت وشدها من ذراعها وگاع مهتم بالصراخ ديالها وهو شاد بين يديه مسدس ، هادشي كلو وقع قدام مراد لي باقي مستغرب من هاد الأشخاص ولكن قرر يهدر…)

_ مراد: نت فين غادي بالبنت طلق منها

!!!! : لا آجي ضربني(نظرات نارية 😠) روووميساااء طلعي بحااالك (هضر مع ديك البنت لي كتبكي وكتوسلو بنظراتها 😭)

مراد: واش نت مريض ولا مالك شنو باغين عند البنت خليوها بحالها

!!!! بصراخ: طلعييييي 😠😠😠😠( طلعات لسيارتو وهي كتبكي)..هذاك الشخص توجه لعند مراد ووقف قدامو وهو كيبان بحال شي وحش

!!!!! : كنظن معلموكش ولديك تدخل سوق ك***

مراد بغضب: شكون نت باش تهضر معايا بهاد الأسلوب الحقير بحالك وشنو باغي عند البنت

!!!!! :(حرك سلاح بين يديه) أول هاديك البنت متجبدهاش على فمك حيث هي ختي وثانيا صوتك ميعلاش على صوتي ولا غندمك

مراد: لا انت زدتي فيه غير هي ختك دير ليها هاد الحالة ومن الفوق جامع عليها هاد الرباعة ديال الكلاب بحال إلى باغين تشدو شي مجرم وزيدون كون ختك باغة تبقى معاك گاع مغتهرب منك

!!!: عاااااا (ضرب طلقات من المسدس فالسماء) سكااات قلت لك متعاودش تهضر عليها ولكن مكتفهمش ودابا تحمل عواقب أفعالك 😈(حول المسدس جيهت مراد وياله كان غيورك على الزناد جات روميساء قدامو وهضرات بصوت باح وطاغي عليه البكاء

روميساء بدموع: أسد عفاك أخويا لا لا متقتلوش أنا سباب أنا لي هربت منك هو معندو تا ذنب (أسد مفهم والو من هضرتها واش هذا هو هذا هو الشخص لي كتبغي، هذشي لي كيدور فذماغو عنيه تلونو بالحمر وغوت بجهد)

_أسد:عااااااا 😠😡😡😠 هذا هو هااا واش هوو

_روميساء بدموع حركات راسها: آه آآآه هو 😭😭

(مراد واقف مصدوم مفهم تا خريا من هاد الدراما لي واقعا قدامو 😱😱 كيفاش هو شكون هاد هو 🤣)

_مراد بغضب: آش كتخربقو بزوج شي حد منكم يفهمني 😡

_أسد بغضب عارم :أنا غنفهمك آسي جابر 😡😠

_مراد بصدمة: واش نتوما مراض شكون جابر 😱🤬

_أسد بصوت آمر: خذو هذا من هنا للمخرن ديالنا باش نفهموه شنو كاين

_مراد وروميساء فنفس واحد: كفاااش 😱

(هذوك الحراس تجمعو على مراد وجروه للسيارة عيا ميحاول يبعدهم عليه ولكن قوى منو وعندهم سلاح)…

 

الجزء 42

…##فإحدى شركات رامز الحديدي##

…_نجلاء بتوثر: شنو كندير

_رامز: شكون قال لك سديهم

_نجلاء بغباء: شناهوما ..

(رامز شد من العنق دالقميجة وجرها حتى قربها ليه كثر حتى تخالطت أنفاسهم)

_رامز: صدااايف، أنا باقي مساليتش …(نجلاء سرطات ريقها وهي كتحاول تحكم فنبضات قلبها لي كيضرب بجهد، قرب من وجهها كثر وخذا شفيفها فقبلة شرسة كيما العادة ومكيخلي فمها حتى كينزف وكيتنفخ عاد.كيبعد عليها.)

_رامز:انتي غير عاهرتي لي بغيتها هي لي تنفذ ولي كنآمرك بيه هو لي يكون لا داعي تزيدي شيحاجة من ك** ومتنسايش العقد لي وقعنا راه عندي

_نجلاء: المهم سهان متقربش ليها ومتآذيهاش

_رامز: متنسايش قواعد العقد وخليهم بين عنيك أي خطأ منك غندمك، وهاد المرة متبقايش تهضري تا نگولها لك، تحركي( قالها وجرها من ذراعها بقوة وخرجو من المكتب والأنظار متوجهة ليهم)..**

#فقصر آل الحديدي#..

شهاب نازلة من الدروج وهي كتمشى بأنوثة زائدة وكتعوج فترمتها وهي ملابساش فرجليها ولابسة شوميز دونوي محلولة من جيهة الصدر ولاصقة معاها ..وصلات للصالون سمعات الهضرة لي كانت كدور بين ليزا وإسكندر **

_إسكندر: ليزا مالك

_ليزا: لا والو غير ديك شهاب مدخلاتش لخاطري

_علاه مالها

_ امم بحال إلى ملاحظتيش التحركات ديالها كلها إثارة وإغراءات، شفتي كيفاش هضرات مع عمي روان

_هههههه راه شيهاب هاكاك دايرة ق** فتصرفاتها شوية، ولكن قلبها بيض ومفروحة كدخل للخاطر

_ صافي صافي شوية وتكتب عليها قصيدة غزلية، راه قلت لك كيجاتني وصافي لا داعي تشكرها قدامي

_ههه اوك ايوا حبي ليزا شنو بان لك نخرجو مع دراري اليوم بالعشية نتعشاو فشي مطعم

_اوك لي بغيتي (تمنات كون بصح كان كيعني ديك حبي وكون كان كيبغيها، ولكن الحقيقة أنه كيعتبرها غا صديقتو المقربة)

..(شوية دخلات عليهم شهاب كتعوج وتمضغ فالمسكة..)

_شهاب: وفيين أأحبائي مالكم مجموعين هنا بوحدكم

_إسكندر: هه وفين بغيتينا نتجمعو إلى متجمعناش هنا

_شهاب غمزاتو: وايلي باقي كتسول جيو لبيتي ههه

_إسكندر: ههه مشات من بالي الحب 🤣😂

_ليزا: احم احم

_شهاب بتعواج: مالك أحبيبة ياكما وحلات ليك شيحاجة ههه

_ ليزا: آه أزين وحلات ليا حموضيتك

_شهاب: آه ايوا ميكون عندك باس (ههه طلقاتها بواحد الضحكة عالمية، حتى بان ليها كل شي ضرب الطم وكيشوفو وراها، غمزات إسكندر)

_شهاب: مالك أحبي مالكم سكتو (تلفتات وراها وهي يبان ليها رامز بالبنية ديالو القوية وهيئتو جديدة زياان بزااف كثر ملي كانت كتوقع، شمنك يا عضلات ولحية مطراسية وحواجب كحلين مخنزرين وفيم حميمر كيشهي ههه السيدة ذابت وبقات حالة غا فمها وگاع منتابهات للفتاة البريئة لي وراه بحال الملاك كتبان صغيرة حداه ومقارنة بيه وبالحجم ديالو ..

(شهاب ناضت وقفات من بلاصتها وتلاحت على رامز عنقاتو كتبوس فيه والعكر لي كان ففمها طراسا فعنقو ..،وبدون أي سابق إنذار دفعها رامز تا جات على ك** وجرها من شعرها وهضر أمام نظرات الصدمة فوجوه الكل)

_رامز بغضب: سمعيني مزيان أديك الق** هاد اليدين ديالك إلى عاودو قاسوني ولو بالصدفة كنقسم بربي تا نقطعهم لمك واش فاهمة (شهاب حركات راسها بآه وهي باقة ساهية فملامحو، حتى طلق من شعرها)

_شهاب: آي أبب قسحتيني، راه غا توحشتك هذا علاش

_رامز: لا متوحشتينيش توحشتي نح**

_شهاب بضحك: هه وااه 😙😻

_رامز: خسارة جات وحدة خرى بلاصتك وراها قاضيا الغرض

_شهاب بعدم رضا: وشكون تكون هذي

(بعد شوي من قدام نجلاء لي كانت غير ساكة)

_شهاب بسخرية: ههه كتقصد هادي، مابيناش عليها أحوبي گاع

_رامز: كنت باغي نجاوبك ولك مامساليش ليك إذن بلا متق** عليا هاد العشية وخلينا مزيانين مع بعضنا

(جر نجلاء من ذراعها وتما غادي طالع للجناح ديالو)

 

 

الجزء 43

….طلعو للدروج وهو شاد من يدها بقوة، وصلو للجناح ديالو ولكن قبل ميفتح الغرفة ديالو خرجات سهان معاها واحد المربية ديالها من الغرفة لي كانت بجنبهم، نجلاء غير شافت سهان مقدرتش تحكم فراسها وطلقات من يد رامز ومشات كتجري عند سهان هبطات للمستوى ديالها على ركابيها وعنقاتها بجهد كتبكي، حيث هي الحصن الوحيد لي كترتاح فيه هي البريئة الوحيدة فهاد الجحيم لي عامر بالمتوحشين قساة القلب، بقات كتعنقها وتبوس فيها تحت نظرات رامز الغاضبة واستغراب المربية.

_سهان: مامي نزلاء توحستك بساااف

_نجلاء بدموع وصوت باح: حتى أنا أبنتي الغزالة توحشتك كثر متصوري 😭😭

_سهان: ماما نزلاء نزلي معانا للزردة عافاك باس نلعبو تما كاملين …(نجلاء وهي محتارة، تلفتات وراها لقات رامز عاقد تغوبيشتو وكيخنزر فيهم..)

_نجلاء: امم عندي ليك فكرة خرى أحبيبتي، سيري لعبي مع خالتو فجردة وأنا شوية نزل عندكم ونتغذاو مجموعين شنو بان لك

_سهان: صافي واحا موافقة(شافت يد نجلاء لي كانت مربوطة بضمادة) ولكن مالك فيدك

_نجلاء: أنا أنا لا أحبيبتي مامالي والو غير تجرحت أو…(باقي مكملاتش هضرتها لقات رامز فوق راسها جرها من ذراعها ووقفها، هضر مع سهان بقسوة)

_رامز: سمعيني نتي أديك المخلوقة سيري تلعبي وهنينا، حنا مامسالينش للعب ديالك الباسل

(سهان بخوف من هضرتو وتعابير وجهو شدات من رجل نجلاء لي حضناتها بدورها)

_سهان: مامي نجلاء قولي ليه يخليني نلعب معاك

_نجلاء: أنا ..انا..(رامز بإشارة منو تدخلات المربية وقنعات يهان يخرجو للجردة يلعبو تا تلحق عليهم نجلاء..مشات سهان من قدامهم وهي حزينة ونجلاء حزينة كثر منها..، أما رامز جر نجلاء من ذراع يدها لي كانت مجروحة، هادشي لي خلاها تتألم وتأوه ..)

_نجلاء: آآآي غير بشوية المرض قسحتيني

_رامز بغضب: تحررركيي 😠

(دخلو للغرفة ولاحها على الناموسية تا جات على ظهرها، وتوجه للباب سورتو كيما العادة، عاد دخل لغرفة الملابس حيد حوايج لي كان لابس ولبس شورط قصير وخرج لعندها وصدرو عريان وعامر وشام، لقاها معنقة رجليها وناعسة فوضع الجنين ومغمضة عنيها ببراءة وآثار الدموع على خذوذها ..هو توجه للمجر لي حداها وخذا جوج مينوطات، ..نجلاء غير ستشعرات الوجود ديالو فتحات عنيها بزربة وتقادات فالگلسة…شافتو واقف كيشوف فيها وهو هاز المينوطات تخلعااات بزاف)

_نجلاء: لا عاافاك متآذينيش عاوتاني وتفكرني فلي فات، أنا دابا مدرت ليك والو وراه تعاقبت حيث هربت 😭

_رامز ببرود: واش داكشي هو لي كتسميه عقاب هه 😈 لا أعاهرتي البريئة داكشي لي كتسميه نتي عقاب مكيسوا والو قدام هادشي لي غندير لك( قرب لعندها بسرعة، وتبتها من يديها بقوة وكل يد دار ليها مينوط وربطها مع الحديدة ديال الناموسية، ونجلاء كتغوت وتبكي وكطلب فيه يبعد منها ولكن والو، قرب حدا فمها وهضر)

_رامز ببرود:ستاعدي أعاهرتي نبداو الجولة ديالنا لي عمرك غتنسايها ..

_نجلاء بدموع:😭 قواااااد حقييير الله ياخذ فيك الحق كنكررررهك كنكرررهك 😭 كنواعدك غندمك على هادشي كولو لي كدير فيه ثق بيا

_رامز ببرود: مزاال كتقاومي هه بقيتي فيا، أنا بغيتك تكرهيني كثر (بدا كيقرب من فمها ولكن هي كتركل وتغوت،وبسرعة وبدون سابق إنذار طلع فوق رجليها(متطاها) باش يتبتها، وجرها من شعرها وقرب فمو حدا فمها وبدا فالتقبيل ديالو بقبلات همجية حتى بدا فمها كينزف وحتى هو متوقف حتى لعق دمها كلو ونزل لصدرها، قطع ليها ديك شوميز ونصل ليها سوتينات وبدا كيمص ويرضع ويعض، ويعبز وعصر فبزيزلاتها بيديه بقوة وهي كتأوه وصوتها بااح وعنيها مغمضين شي لي خلاه يزيد يجهل كثر، عيات ما تحاول تحرر يديها ولكن والو ….

…..

الجزء 44 من قصة 🎲 لوسيفر و الملاك🎲

….#فقصر آل الحديدي#

إسكندر بسخرية: الله الله بانو ليا شي وحدين فـوووق الشواااية ياك أليزاا 🤣

_ليزا بضحك: هههههه أستشعر وجود ضحية هنا 🤣

_شهاب بكل برود: أصمتو أيها البلهاء 😡

_إسكندر: الله على اللغة العربية كتشاير هنا ههه، حگا شنو بان ليكم نخرجو نتعشاو فشي مطعم كلاس ولكن قبل من داكشي نمشيو للملاهي ؟!

_شهاب وليزا : موااافقيييين

_إسكندر: اوك دابا مزيان ياله هبو بريحكم وسيرو بدلو حوايجكم، هاااي أنتي(على شهاب) عنداك يحساب ليك غنخليك تخرجي معانا بداك اللباس ديالك الجميييل 😉

_شهاب: علاه مال لباسي الجميل شنو بيه ياك جميييل بعدا

_إسكندر: جميل أكثر مما ينبغي 😉 ههه راه داوي معاك بصح

_شهاب: بففف اوووف اوك صافي قود عليا

(توجه الكل للغرفة ديالو باش يبدل حوايجو..)

#فمكان شبه خاالي واحد الأرض قاحلة وخاوية #وصلو ليها 4 دطنوبييلات بالكحل ووقفو بعجاجتهم وفراناو بقوة كل طنوبيلة نزلو منها جوج رجال كبار وغلاض بنيتهم قوية ودايرين نظاظر على عنيهم باللون الاسود ،تزعمهم أسد وبين يديه سلاح والحراس كانو رابطين يدين مراد ودفعوه حتى تا طاح للأرض ووقف أسد فوق راسو والمسدس موجه لذماغو،..

أسد: شنو يحساب ليك راسك بان ليا مكتعرفش شكون هو أسد علمدار هااا

مراد: أنت راك مريييض علاه أنا فين كنعرفك

أسد: جابر جابر جابر الألاعيب ديالك الحقيرة مكتنفعش معايا حيث أنا ماشي هي روميساء

مراد بهدوء: كنكأد لك أنني ماشي جابر والى بغيتي تأكد وانا مكنعرفك لا نت ولا هديك الحمقة لي سبات فيا هاد زمر ديال جابر

أسد: أشفق على حالك حيث اليوم غتموت وفهاد اللحظة(دور الزناد ديال المسدس وياله كان غيطلق، شوية الكل سمع صوت دراجة نارية جاية كتقرب ليهم وراكبة فوق منها واحد الفتاة وشعرها مطلوق وطويل طاير فالسماء وهازة سلاح بين يديها هذي روميساء ههه غتقفرها😂🤣..وبسرعة هزات سلاح ونيشات على الحراس بمهارة كل واحد فين كركباتو تا بقا غير خوها ونزلات من فوق الدراجة والدنيا كلها غبار)

_روميساء: جيت نسترجع الحبيب ديالي أخويا

_أسد في قمة الغضب (رفع سلاح وقربو لجبهتها): قح** انعل موووووك شهاد تق*** دايرا فراسك كلبة اليوم نقتلك نتي وهاد الق** 😠😠😠

_ روميساء: هاااء ياله قتلني أخويا بعد ما لعنتي ماما مبقا عندي لاش نعيش قلتي ينعل مووك وماما هي ماماك ومن الفوق باغي تقتل حبيبي قرة عيني 😝

_أسد بغضب: كتمسخري عليا الق** ولا شنو ولكن مغندوزهاش لك هاد القو** غنقتلو قدامك..

_روميساء: متحلمش احوبي(بينات السلاح ديالها وهزاتو باتجاه خوها)…

_أسد: شنو زعمة باغة تحدايني راه أقسم لك برب الكعبة تا ندفنك هنا إلى مجمعتيش *رك ورجعي للدار 🤬🤬

_روميساء: لا مراجعاش تا دير شي تاويل دالخير

_أسد: رووووميساااااء غنقتلااااااك

_روميساء: واااع ماااالك راه بزاااف قتلتيني أخويا روميساء ديري روميياء فعلي روميساء روميساء موتي لا بزااف صبرت حتى عيتة واه راه بغيت حريتي حتى انا 😡😠

أسد ببرود(هبط السلاح): اوك باغة حريتك إذن ألالة مادام كتبغي هاد جابر وميتة عليه نزوجك ليه اوك سالينا دابا …..

 

 

الجزء 45 من قصة 🎲لوسيفر و الملاك🎲

…#فقصر آل بناني# كانت ريتاج وسحر وأسعد گالسين كيلعبو بزوج لبلاي ومضاربين شكون غيربح منوضين صداع فالبيت ديال أسعد،_ريتاج: واا*واااد قربت نرباااح _أسعد:هادشي إلى خليه موك تربحي_ سحر:ناري حرام عليكم متخسرونيش دابا خليوني تا نكمل غا هاد المرحلة_ ريتاج وأسعد بسخرية: ههه بقيتي فينا 🤣(شوية دخلات مامات سحر)_جوليا:سحر فين هو مراد شفتو تعطل(سحر كتلعب وتهضر)_سحر:راه خرج من قبيلة على ود واحد الغرض وباقي مرجعش_جوليا: اووه قلبي ممطمنيش معرفتش علاش(سحر ناضت من للعبة باش تعيط على مراد)_سحر:لا متخافيش أماما دابا يرجع، انا غنعيط ليه(هزات تليفونها وبدات كتصوني عليه،وتلفون كيصوني ولكن تا حد مكيجاوب)_سحر: ماما مكايجاوبش، يقدر يكون مشغول_جويا: كنتمنى __ريتاج: توما مالكم رضيتوها گنازة غتلقاو سيد كيفلوطي مع شي وحدة(قالت هادشي وعطاتها للضحك هي وأسعد حتى طاحو بزوج فالارض)__جوليا بغصب؛ لا لا مراد ولدي ماشي هاكة_ريتاج وهي كضحك:حتى انا ماشي هاكذا وتي نوضي راه شي نهار يجيب ليك حفيدك هههههه 🤣😂__جوليا:نتي راك مريضة أريتاج ماحنا على فالك(طاحت هي وأسعد بالضحك بعدما خرجات جوليا من الغرفة)_ريتاج: هااي ونتي مالك واقفة تما بحال الصنمة آش كاين__سحر؛لا والو غير تشوشت على مراد_ريتاج: لا متخافيش راه قلت لك شغايكون كيدير 🤣😂_سحر:اخخ راك باسلة__ريتاج:هه كون تشوفي نتي _أسعد؛ شنو بان ليكم نتعشاو اليوم فشي مطعم هاا ؟__ريتاج: أنا معاااك الحووب ونتي أسحر_سحر: معرفتش _أسعد: وياله معانا عافاك نبدلو الجو__سحر:اوك موافقة 😊.

 

 

تتمة جزء 45

#فقصر آل الحديدي وفالمطبخ ديال القصر# كانت نجلاء كتغسل الماعن لوحدها تما وهي ساهية كتفكر شنو وقع..#فلاش باك# ..من بعد ما خرجات من الحمام ولحمها كلو زرق وفيه طبايع حمرين ديال داك الوحش، دخلات لغرفة الملابس ودهنات بواحد المرطب باش يخفف الالم ديالها مقدراتش تلبس حوايجها بوحدها فقررات تلبس غير شورط قصير وتيشورط خفيف، خرجات من الغرفة وتوجهات للناموسية ونعسات وملي حلات عنيها لقات رامز گالس فوق الكرسي لي حداها وكيشوف فيها، تخلعات وتقادات فبلاصتها وهو باقي كيشوف فيها بنظرات ممفهومينش__نجلاء باشمئزاز:مالك آش كاين__رامز ببرود: مامليش، نوضي(ناض شدها من ذراعها ولكن هاد المرة غير بشوية)_نجلاء: طلق مني شنو باقي باغي(هو مهتمش ليها وتما غادي جارها حتى نزلو للتحت حتى وصلو

 

جزء 45 من قصة 🎲لوسيفر و الملاك🎲

…..وصلو للكوزينة ودفعها حتى طاحت على ركبتها لي كانت تجرحت فيها _رامز:من اليوم بلاصتك هنا من البيت لهنا فهاااامتي 😡😠__نجلاء: انت راك مريض مريييييض__رامز: آه مريض مرييض ومعليك غير تحمليني بزز منك ودابا شوفي خدمتك …

#العودة للحاضر#..نجلاء كملات غسيل لماعن وياله جات بغات تدور حسات بيدين تحطو على الخصر ديالها وحاوطها،شمات ريحت الباغفان ديالو كان رامز معنقها وكيقبل عنقها وكيستنشق العطر ديالها لي تخلص مع ريحتها الخاصة مفهمش علاش فين ما يحاول يبعد عليها ويخليها بحالها كيلقا راسو حداها عيا من هاد الإحساس لي معرفوش شناهو وعقلو هو لي كيخليه يعذبها كثر حيث مكيحملش راسو ملي كيعرف بلي كيشعر بشيحاجة من جيهتها(نجلاء بعدات عليه بكل برود وبغات تخرج من المطبخ وهو يشدها من ذراعها بقوة)_رامز:فين غادة _نجلاء بهدوء:غنطلع للبيت كيما آمرتي_رامز طلق منها ببرود:امم ماشي دابا أنا فيا جوع تحركي طيبي شيحاجة بحال ديك الأكلة لي مكليتهاش ديك الليلة فالمطعم ديالك هه _نجلاء فخاطرها:الله ياخذ فيك الحق كتحاول تجرحني عوتاني والله لكانت لك(توجهات للثلاجة وجبدات الخضرة اللازمة للأكلة تحت مراقبة رامز لي گلس فالطاولة لي فالكوزينة وكيشوف فيها..من بعد ما كملات توجاد الأكلة حطاتها ليه فوق الطبلة)__نجلاء:ودابا واش نقدر نمشي(قبل متكمل كلامها جرها حتى جات فوق رجليه وبدا كياكل من الطبق بشوية ومداهاش فيها، وهي كتحاول تفك منو ولكن كان حاكمها)_رامز: بغيتي(مد ليها من بفوغشيط من الطبق)_نجلاء: لا مبغيتش_رامز ببرود:اوك(كمل ماكلتو وهمس فوذنها)_رامز: أنا مكنبغيكش _نجلاء باستغراب من هاد الحمق: حفظني الله بعدا من حبك زوينة هادي شتي انا غا كنموت فحبك انا راه كنكرهك كنكرهك و عمري نبغيك ولا نسمح ليك (دفعها تا طاحت للأرض وهضر)_رامز: من الاحسن ليك تكرهيني😈المهم طلعي للغرفة غيلحقو عليك الكوافورات وقادي حالتك(شاف فيها بنظرة احتقار)..

#عند شهاب وليزا وإسكندر

#لبنات كل وحدة فيهم هازة فيدها غزل البنات وإسكندر هاز فيديه علبة فيها المقرمشات عاطينها للضحك ولوناسة حتى وصلو للوطو ديال إسكندر بعد ما لعبو تا شبعو فالملاهي شلا ألعاب بحال دراري صغار .

#شهاب:واا الحب واش عارض علينا زعمة للعشى ولا _إسكندر: هه نو عارض عليك للح** ههه من نيتك باقة كتسولي__شهاب بتنفاخ:بفف على قو** كيداير __ليزا: ياله دغيا نمشيو.

الجزء 46

…فواحد القلعة كبيرة بزااف وكلها باللون الرمادي المتدرجة بالأسود قدام الأبواب ديالها الكبار حراس دايرين أقنعة ديال نينجا باللون الأسود وملامحهم گاع مكتبان كل ثلاثة واقفين على باب من أبواب القلعة وحداهم جوج أسود باللون البيض ..داخل القلعة و بالضبط فالصالة ديالها الكبيرة والأثرية كان أردوغان گالس على كرسيه الفخم وكيتفرج فالرجال ديالو كيشلكو فواحد الواحد بالسكاكين كينزعو ليه عضو بعضو بعدما مات وأردوغان كيضحااك ومعلابالوش كيطرطق فالمسكة لي ففمو، كان لابس غير سروال جينز وصدرو عاري عضلي 🔥😍 …ناض وقف من بلاصتو وهو كينفخ المسكة بفمو ..

_أردوغان:وااع باركة عليه راه إكرام المقتول تشريحه هاهاها😈😈 ديو لحمو للغرفة التجميد متعرفو نتعشاو بيه اليوم بليل ههه ..(نفذو الأوامر ديالو بصمت وجروا ديك الجثة كانو كلهم دمايات)_أردوغان: رامز رامز رامز لوسيفر أنا قادم ??😈🔥..

.##فمكان آخر فواحد البنك او المصرف كيما كيقولو كبير بزااف وباينة عليه شابع لعاقة كان لداخل ديالو عامر برجال الأمن والشرطة مسلحين وعلى أهبة الإستعداد حيث وصلهم خبر أن شيحد غيقتاحم المصرف فهاد الليلة بالضبط وكلهم على استعداد لمواجهتو..

 

تتمة جزء46

#فقصر آل الحديدي# نجلاء نازلة بالفستان ديالها لي كخطف الأنظار والناظرين جات فسرااة😍🔥🔥(راه بالتعليق)..نازلة من الدروج والخادمات موراها تابعينها كيقادو ليها الفستان ورامز التحت كيتسنا فيها وهو مبهور بالسحر ديالها مكانش متوقع غتجي زوينة لهاد الدرجة ولكنه مبينش ليها..#رامز: يااله طلقينا راه تعطلنا..(مداتهاش فيه وكملات طريقها حتى وصلات، جرها رامز من يدها وتماو خارجين برا القصر ركبوا فلوطو ومعاهم سيارة فيها الحراس ديالو تابعينهم من الخلف،متاجهين للحفلة ديالو الخاصة فالطريق نجلاء واحلة باغة تفك يدها من يد رامز لي شادها بقوة وممسوقش، وباليد الأخرى شاد تليفون معرفتش شنو كيخربق فيه وكانت بجنبو واحد الحقيبة بالكحل مبايناش ديالاش وصلو للحفلة ونزلو تحت نظرات وتهاتف الصحافيين والإعلاميين والأضواء ولكن الحراس ديال رامز تدخلو وعتقو الموقف، والصحافيين كيسولو شكون هذيك لي معاه واش إحدى عاهراتو لي موالف بيهم ولا عشيقتو ولكن هو تقدم وشاد من يد نجلاء بكل ثقة ومتسوقش ليهم دخل للحفلة لي كانت راقية وكلها كياسة وعامرة غير بناس الهاي كل واحد فيدو المشروب ديالو فكاس من ذهب وكاين الأمن فكل بلاصة..نجلاء غير كدور فعنيها كتقلب على شي حد يعاونها ويفكها من بين يدين هاد المتوحش لي شاد منها ولكن كلشي مديها غا فراسو ورامز مشغول بالهضرة مع واحد جوج معرفتهمش شكون ولكن كيبانو غامضين شوية ثار انتباهها دخول واحد الشخص لابس بذلة رمادية وانيق دغيا تعرفات عليه كان أسد مباشرة ملي دخل تصافح هو ورامز وبداو كيهضىرو بواحد اللغة معرفاتهاش نجلاء، ورامز شاد من يدها وممديهاش اهتمام گاع واش معاهم..هي من بعيد قشعات واحد الواحد كان كيشوف فيها بنظرات مامفهومينش ومن بعد كيحول نظرو لجيهت رامز..😈🎲🔥

 

جزء 47

….كان داير نظاظر كحلين على عنيه وهاز فيدو سيجارة وكيكمي ماعلابالوش وباقي كيشوف فيا عيني فعينو ومنزلهمش، وليني مريض هذا كنتلاقا غا مع المريضين نفسيا،ومبنت ليه غا أنا عطا الله الساقطات(بقات كتهضر مع راسها وشوية رجعات نظرها تشوف واش باقي لقاتو اختفى بحال الى بلعاتو الأرض تلفتات يمين ويسار باستغراب وملامحها ارتاعبو وقالت..)_نجلاء: واه فين طار هاد ننم (رامز نتابه ليها وسمع شنو قالت قرب حدا وذنها وقال)_رامز: مالك،شكون هذا لي كتهضري عليه_نجلاء بتوثر: ااا شكون من غيرك، طلق من يدي خليني نمشي الحمام (رامز شاف فيها بنظرة بحال إلى كيقول ليها كنتمنى يكون كلامك صحيح وطلق منها 😑)_رامز: تحركي سيري رجعي دغيا ولا متلومي غير راسك..(نجلاء تنفسات الصعداء وحركات صباع يدها لي ضروها من شدة ما بقا شادها تململات من بلاصتها شوية وكتقلب على فين جا الحمام حتى لقات واحد اللافة وجهاتها فين جا بغات تدخل وحسات بذراع جراتها ويد تحطات على فمها وبدات كتحاول تبعد ديك اليد باش تقدر تغوت ولكن والو حط ليها شيحاجة على نيفها ومبقاتش عقلات على راسها.)__؟!؟: هااه هااه أنثى لوسيفر معانا دابا 😈😈😎..(جاو جوج من رجال داك الشخص وجرو نجلاء خرجوها من الباب الخلفي ديال ديك البلاصة، وتبعهم داك الزعيم بكل هدووء وهو كيطرطق فالمسكة وعلى وجهو ابتسامة ممفهوماش..)

 

تتمة جزء 47

#عند رامز، كان كيهضر مع أسد على مهمة السطو على المصرف لي عندهم بعد هاد الحفلة السخيفة وتناسى نجلاء …

#فمكان آخر وبالضبط فواحد القبو كان مظلم كان مراد مربوط فواحد السرير بسناسل من يديه ورجليه وعيا ميغوت ويسب حتى تقطع ليه الحس وشوية سمع صوت تخرشيش ولباب تحل ودخل شي حد ومن شعاع النور ديال الضو كانت كتبان بنت دايرة حجاب باللون الأسود كيبانو غير عنيها كانت هازة فيديها بلاطو فيه الماكلة وكاس ديال الماء ..مراد دغيا عرفها.._مراد: حقييرة الكذابة شنو جايا كديري هنا جايا تشفاي فيا هاا نتي سباب فهادشي لي أنا فيه ولكن غير بلاتي غندمك قالت لك جابر، خرااا هذا (بكا كيعاير ويسب وهي كملات طريقها بهدوء تا وقفات حداه وحطات لبلاطو فوق واحد الطاولة حديدية تما،وهضرات بشوية__روميساء: كنعتذر ليك ولكن مكان عندي تاحل آخر كان ضروري نحصل على حريتي ونت جيتي فالوقت المناسب هه جابك الله بعدا فطريقي أزوجي قرة عيني هه 😂😂هاااه سي جاابر،هاد سمية أنا لي ختارعتها

الجزء 48 من قصة 🔥 لوسيفر و الملاك🔥

…مراد: انتي مريضة بحالك بحال داك خوك غير بلاتي غندمكم بزوج

_روميساء: آه شحال فيك ديال الهضرة قول ليا ياقرة عيني شنو سميتك 😂

_مراد: لا صافي عاد زدت تأكدت بلي معندك عقل، خرجوووني من هنااا شي حد يعاوني ويبعد عليا هاد الحمقة(روميساء خلاتو كيبرح تما وهزات لاصوب لي كانت جايبة فيدها وقربات حداه)

_روميساء: وااي سكتنا أصاحبي راه غتضرك قرجوطتك فالصباح ومغتلقا باش تجاوب لعدول ههه خوذ كول شوية وخيرا مني أنا لي غنوكلك ههه 😂🤣

_مراد بغضب: شمن عدول شكتخربقي واش درتوها بصح ولا، راكم مراااض غير بلاتي فكيني فكيني الزمر ولا غتسمعي مني لي مغيعجبكش 🤬🤬

_روميساء: طززز آش غنسمع منك تخصار الهضرة زعمة ولا السبان هه كون هاني ولفت عليه(بتاسمات نصف ابتسامة بحزن)..(مراد لاحظ تغير صوتها)

_مراد بهدوء: وعلاه بسلامة فين ولفتيه

روميساء: ههه فين من غير هنا بين ربعة ديال لحيوط فهاد الجحيم لي ممنوع عليا نغادرو ممنوع نتصرف كيما بغيت كلشي ممنوع حتى الهواء ممنوع هه كلشي بسباب خويا ولكن على الاقل إلى تزوجتك غنتهنا منو،شنو بان لك دير فيا هاد الخير عافاك تزوجني ومن بعد 3دشهور نطلقو فالسر إلى بغيتي المهم نخرج من هنا وناخذ حريتي هاا وحتى انت غتكون عتقتي راسك من الموت(رامز بقا ساكت وكيفكر كيقلب هاد العرض ديالها فمخو مزيان .على أية حال هو حاصل هنا وفعلا داك نم يقدر يقتلو شوف غير ختو شداير ليها،اوك وحتى الاب ديالو مصر على الزواج ديالو إذن هذي فكرة حسن ليه …)

اوك موافق

روميساء بفرحة: شكرا لك 😊

 

تتمة جزء 48

روميساء:حكا شنو سميتك ؟!

_مراد بهدوء: ملي دخلتي وانتي كتعاودي نفس السؤال ياك سميتيني جابر صافي هنينا

روميساء: هههههه لا ماشي هاكاك غير باش نعرف سميتك الحقيقية وصافي غير قول __مراد: سميتي مراد بناني

_روميساء بتعجب وعلى وجهها ابتسامة عريضة: هههههه واااع انت هو مراد بناني صاحب شركة لوفاج للمواد البناء 😂

مراد بهدوء: آه هو واش عندك شي مانع

روميساء: لا بالعكس ليا الشرف نكون حداك دابا ومربوط قدامي ههه 😂😎

مراد بقلة صبر: فكي يدي ناكل

روميساء: لا لا ميمكنش بلا متعذب راسك.أنا نوكلك(عمرات معلقة وخشاتها ليه ففمو قبل ميهضر ههه 😂🤣)

فالحفلة#الدنيا مقلوبة ورجال الأمن لي تما ولي خدامين لصالح رامز كيقلبو على نجلاء فكل بلاصة خلي الحراس ديالو ورامز واقف ببرود عكس كل مرة وحاضي الساعة ديالو🙂🙂🙂

 

جزء 49

…كان عكس كل مرة هادئ وكيشوف فالساعة ديالو لي فيدو ليسرا..وبعدها رفع راسو وهضر..__رامز ببرود:STOp صافي سلينا تحركوو نق** من هنا راه تابعنا حاجة أهم (تجمعو الحراس وشكلو فرق وخرجو كاملين من الحفلة ورامز متزعمهم كل فرقة ركبات فالسياة الخاصة بيها وانطلقوا بسرعة للمكان المعلوم..فسيارة رامز بدا كيلبس جيلي ضد الرصاص تحت من تريكو ديالو الكحل ولابس ليگات كحلين ديال جلد ودار سماعة فوذنو مكتبانش مزيان بعدها حل الحقيبة السوداء لي كانت معاه وخذا منها دوك المحاليل لي كان صيبهم والغاز المسيل للدموع لي كل الحراس عندهم منو بعدها ختم الحلة ديالو الرجالية بنظارات سوداء ..توقفات كل السيارة خلف المصرف بعاد عليه شوية ونزل رامز من تما بان ليه رجال الامن محاوطين المنطقة مزيان..رامز ببتسامة باردة: دوزو للخطة بااء(الكل بدا كينفذ الخطة وفتحو المجاري لي فالأرض وديجا كانو مجهزين المسار لي غيدوزو منو باش يدخلو للمصرف لداخل مباشرة نزل رامز ووراه الرجال ديالو وفيديه مسدس وخريطة أو بلان فيه منين يدوزو..)

الجزء 50 من قصة 🔥 لوسيفر و الملاك🔥

…حط يدو على زاج وهو كيعاود يرسم ملامحها وشكل الجسد ديالها شافت فيه برعب ورجعات لور حيث خلعها بدوك النظرات لي دايرين بحال ديال المجانين وبدات كتحاول تهبط صاية شوية حيث قصيرة وفاضحة..آردوغان: علاش بعدتي آجي، آجي قربي هنا هاا ولا خايفة ههه 😈 لا لا متخافيش مني أنا مسالم جدا ههه ياك أتايغر (مع نطق ديك تايغر وهو يتم جاي عندو واحد النمر قداش كيخلع وفيه واحد الضربة قديمة فعينيه باينة فيه دوز شحال من صراعات، نجلاء غير شافتو حيث كانت حاسة بلي شي حيوان كان گالس حداه ولكن مكانش كيبان ليها هي أكره حاجة عندها هي الحيوانات المفترسة بقات كترجع لور وهي كترعد حتى جات على الناموسية وسمعات زئير النمر القوي)_آردوغان: هه غير بشوية عليك راك ضيفة عندنا و معندك علاش تخافي من القط ديالي راه كيونسني وصافي 😈(نجلاء فنفسها: لا هذا راه مرييض شكيقول كيفاش ضيفة واش يكون رامز لي متافق معاه باش يحبسني هنا اووف ومن لفوق قال لك القط ديالي وحل عنيك گالاك قط جايب نمر كبر منو وگالك قط الله ياربي فكني من هاد الورطة)..آردوغان ضغط على واحد الزر كان فالحيط لي فجنبو وخرج واحد الكرسي من الأرض گلس فوق منو مقابل مع نجلاء لي بين و وبينها غير جدار زجاجي وبقا كيشوف فيها وكيمضغ فالمسكة والنمر گالس حدا رجلو، أما نجلاء تكورات بلاصتها كتحس براسها عيانة وسخفانة مفيها لي يهضر ولا يجادل شي حد غمضات عنيها بألم كتفكر الماضي ديالها وگاع لي وقع ليها، نزلات دمعة من عنيها شوية غرقات فعالم الأحلام ..)

 

تتمة جزء 50

#فجهة أخرى رامز فداخل واحد الخزنة كبيرة ديال الحديد عامرة بالأموال بحر من الأوراق النقدية المختلفة الأنواع وحداه رجال ديالو لي عرفو يوهمو الكاميرات بأن كل حاجة بلاصتها بمهارة _رامز: ههه رائع بداو الخطة جيم دابا 😈(خذاو واحد المحلول وكبوه بحضر على شكل دائرة فالأرضية ديال ديك الخزنة ثم تلاحت ديك الدائرة فالأسفل بان ليهم السلم الحديدي لي غينزو منو والزحلقة لي غيمشيو منها الأموال نيشان لواحد شاحنة برا بداو كلشي كيخرجو الأموال لي كانو مجموعين على شكل رزم..، الخطة كانت مضبوطة من لول وكان كلشي مضروب ليه ألف حساب والشركة ورجال الأمن وگاع الموجودين فالمصرف راهم فسبات عميق دابا مجايبين الدنيا خبار..سالات العملية ونزلو من خلال الأنابيب لي كانت فالأسفل وعاودو قفلو الأرضية كأن شيئا لم يحدث 😎.

 

 

 

 

 

رامز.

رامز كيجاكوم

 

بغينا الاراء ديالكم …✨

 

 

 

 

Leave a comment