Skip links

قصــــة : المشاغبة و الأستاذ 2

 6,633 عدد مشاهداات

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:السادس والعشرون
سي الاستاذ كون واجد لهاد صدمة …
نعسات و هي مبتاسمة ..
عند_جواد
وصل لفيلا ديالهم وهبط من سيارتو و صورتها وهي تتعوم فداك المستنقع محفوظة فذاكرتو غير كطيح فبالو كيتفرشخ بضحك خخخخ، طلع و هو كيصفر فالدروج دخل لبيتو و دخ دوش و نعس و هو كيتفرج فالفيديو ديال نور و هي تتعوم و الضفادع كينقزو عليها و تتغوت ناااري كيكويوني خخخخ منظرها تيموت بضحك نعس ومحسش ….
اصبحنا_واصبح_الملك_لله..
ضرباتها الفيقة مع 6 مع صوت المنبه طفاتو و شافت فتيليفونها وبدات كضحك ونطقات و علامات الشر على ملامحها: كون واجد اسي الاستاذ الضاربة القاضية جايا فطريق
ناضت كتكسل خخخخ و كتجبد و هي تتنقز و تشطح و تغني درتي الغالط غادي تخلصها بفانطا خخخ هادي اغنية بتاكراتها لالة جوهرة خخخخ
دخلات دوشات بزربا و خرجات نشفات شعرها و شافت فراسها فالمراية : اييييه المزة داه ايييه الحلاوة ديه
خخخخ شكار راسو داز من هنا
سيدة تزعطات فراسها
لبسات كسيوا خاصها تبان زوينة هد نهار ، ماشي اي نهار هذ نهار عيد كبير عندها خخخ
خرجات و شعرها خلاتو مطلوق وصاك فضهرها خلاتو طايح على نص و كسيوا على شكل V….
هبطات لقات باباه حط ليها الفطور و خرج لخدمتو فطرات و هبطات مشات تتجري طلعات فالاطوبيس لقات نادية فبلاصتها كيف ديماا : صبااح نور زين
نادية شافت فيها و بتاسمات وردات بالمثل:صباح نور احبيبة
تسالمو و گلسو و جوهرة غير كضحك خخخ نادية شافت فيها : اويلي مالكي تتفرنسي ياكما ضاربة المعجون على صباح؟
جوهرة: اححح لا شي حاجة حسن من المعجون الحب ايااااياااي وقتاش غادي نوصلو للمدرسة
نادية طرطقات فيها عينيها: اويلي نتي تتمناي وقتاش توصلي للمدرسة نتي لي تتقولي كون غير يتقلب هد الاوطوبيس باش منوصلوش وليتي تقولي وقتاش توصلي لالالا باينة فيك فطرتي بشي حاجة من غير الخبز
جوهرة ضربات ليها على كتفها: احححح غير صبري غادي تشوفي
جبدات تيليفون من جيبها و وبدات كضحك : نت درتي الغلطلا و غادي تخلص بفاانطا هاااهاااهاا

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء: السابع والعشرون
دقائق وصلو للمدرسة و هبطات جوهرة تتنقز دخلات لقات دراري د قسمها كاملين مجموعين سلمات عليهم كي شي زوفري تصدمو فيها اول مرة تسلم عليهم فصباح عادة تتكون خاصرة گااع متتحاشيها ليهم
و لبسا بحالا غادة لشي مناسبة ولفوها بشعرها مشعكك و تريكو و سروال قطني تقول جايا تنعس ماشي تقرا وهي اصلا تتنعس خخخ فالحصص
شوية هاا سي جواد سطاسيونا لوطو ديالو وهبط منها لقا الاساتذة مجموعين بقا كيسلم عليهم و وقف معاهم على ما صونات ساعة دخل و هو يضربو ريحت البارفان الفايحة و مجهد خخخ وشكون من غيرها لالة جوهرة مدوشة بريحا شاف فيها و هي مبتاسمة ليه
بقا مستغرب فيها و كيشوف فيها بشك ياكمة ضربها شي حمار ليل..
داز بيرو ديالو و گلس : صباح نور
الكل رد : صباح الخير..
بتاسم و جبد المقرر و ناض سبورة كيكتب التاريخ : اليوم غادي نشوفو التربة و انواعها الخصبة و غير الخصبة…هو كيشرح و كولشي منتابه بحكم الباك هذا و هد المادة اساسية بنادم مركز و داير عقلو مع الاستاذ
نور شافت فواحد المشاغب فالقيسم بحال شكلها خخخ من معارفها غمزاتو و جبدات تيليفون و شافت داك طرول لي قادات ليه بتصويرتو خخخ
وهي تتفكر فش خدات صورتو و دارت بيها طرول (خدات صورة و كتبات عليهاا دات مومنت فش تتكون تتكفت بزاف و يدك طالبة منك شرعع)…
وسيفطاتها لداك دري و هو بدوري لاحها فگروب القيسم كولشي وصلاتو
بداو كيسمعو ديك رنة فش كيوصلك شي مسااج
جواد كان عاطيهم بظر و كيشرح و هو كيكتب شوية كيسمع صوت ضحك و كولشي كيضحك ضاار و هو يشوفهم كولشي كيفرنس و كيضحكو ستغرب : مالكم ؟
شاف جيهة ديال واحد الولد حاني راسو فتيليفون مشا جيهتو و خداه ليه وهو يلقا صورتو ومكتوب عليه ديك الهدرة شاف فيها و ودنيها تقلشو وولا حمممممر و عروقو باارزين خخخخ

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء: الثامن و العشرون
دوى و هو مكرززز على يدو: شكووون مول هد الفعلة شكووون
كوولشي سكت و جوهرة حنات راسها غادي تسخف بضحك نادية غادي طرطق و القيسم كامل كاتم ضحكاتهم شاف فيهم و سد عينيه بعصبية و خرج و تيليفون فيدو…غير خرج بدا كولشي كيضحك ثاني ناضت جوهرة و بدات كضحك طلات عليه بان ليها مشا بتجاه حمامات…
جوهرة: مزيان باش تعلم تلوحني فمستنقع ضفادع اضفدوووعي خخخخخ
رجعات دخلات وشافت فيهم و دارت اغنية غلطاانة (ديال سعد المجرد) و بدات كضحك و تغني : جيتيني غلطانة قلتلي سااامحني هل مرة سااامحني غلطاانة
بدات تتغني و ضحك و تشطح و ناضت نادية عاوناتهاا رضو القيسم بحال شي ديسكووو..
عند_جواد
دخل الحمام و كرز على يدو متيقن مئة فالمئة بلي هي مولات الفعلة
دخل واتساب و شاف الگروب و عرف لي لاحها هو داك المشاغب و كاتب تحت دراري هادي كادو من جوهرة
كرزز على يدو بجهد : هد البرهوشة مزال مبغات تعلم ولكن ابلاتي بي ولا بيك هد العام
غسل وجهو و رجع خرج
غادي لقيسم كلما قرب كيسمع صوت الموسيقى كتجهد كثر و كثر تمشا بشوية قرب لقيسم و دخل لقاهم دايرين كي دار القحاب
جواد :(كيصفق) تبارك الله على تلامذة المقبلين على البكالوريااا
شاف فجوهرة كتهبط الكسوا و رجعات بغات تگلس هي و نادية : نتوما بجوج
شافت فيه جوهرة بعدم فهم و رجعات تگلس بحالا ضربات هدرتو عرض الحائط خخخ
عصباتو : نتووما ادوك جوج شيخات ممحتاجينش لعابالات ينشطو لينا الجو خرجو تا نسيفك ليكم صندوق البيراا يلاه ديگاااااج
كووولشي تفرشخ بضحك جوهرة تتضور عينيها مرضاتش
خرجات و تبعاتها نادية
مشا گلس و كيشوف فيهم: مباغينش تقراو؟؟
كولشي سكت وحدر راسو: الا مبغيتوش تقراو قولوها لي منبقاش نجي
شافهم ساكتين : جبدو صفحة 167 بغيت دوك الاسئلة كاملين يتخدمو الحصة طويلة والوقت مزال قدامناا يلاه كنتسناكم

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:التاسع و العشرون
صونات سااعة ديال نهاية الحصة و تمو خارجات و جوهرة كتفرنس كتحس بسعادة وطعم الانتصاار زوين خخخ
طريق كاملة وهي تتغني و نادية معاوناها وصلات لدارهم وودعاتها و هبطات طالعة لدارهم..
نادية ودعاتها من نافدة و هي تسمع صوت شي مسااج كان من عمر شافتو فرحات رضات تيليفون بلاصتو هبطات و طلعات لدارهم بدلات حوايجها وقالت لماماها غادية عند جوهرة
و هبطات وصلات لقهوة لي ديما كيتلاقاو فيها..گلسات و بدات تتهبط الكسوا من صدر و طلعها على فخيضاتها باش يبانو بيضين و كيبريو خخخ
تتسنااه بفارغ صبر شافتو جااي و بدات كضحك ناضت نقزات عليه معنقااه باستو فجنب فمووو هو يجرها باسها فافمها وكولشي كيشوف فيهم وشي كيقول لاحولة ولا قوة الا بالله
خخخخ وشي كيبتاسم ليهم و شي كيقول منيتها و كل واحد وشنو راكم عارفين المغاربة نمبر وان فالحضية و نميمة …
گلسو و قربات لجنبو و مخشياا فيه و يديه على خسرها طلبو الغذاء وگلسو كيتغداو ..
و كيتغزلو ببعضهم..
عند_جوهرة
دوشات وقدات الگريا و دارت واحد الفيلم كوميدي تتفرج حتى تتسمع صوت دقان ناضت طافجة عارفة ماشي باباها مكيجيش حتى ليل طلات من العين السحرية و هو يبان ليها كحل العفطة ديال سي الاستاذ
رجعات و هي تصقل كتفكر شنو دير حتى واحد مكاين فدار من الاحسن تسكت على ميمشي داكشي لي دارة سقلات حتى سمعات دقان وقف و مشا
رجعات خدمات التلفازة تتفرج
عند_جواد
رجع هبط و طلع فلوطو كيفكر : والله يا البرهوشة لبقات فيك بغيتي غير تلعبي هانتي غادي تلعبي ولكن وجدي راسك ..
جبد تيليفون و بقا كيضحك : جوهرة غادي تعرفي اللعب على اصولو..
بتاسم بسخرية…

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:الثلاثين
بتاسم بسخرية
#اصبحنا_واصبح_الملك_لله…
فاقت جوهرة وهبطات لقات باباها كيفطر قربات و باستو فخدو : گوود مورنينغ بابي
عمر : صباح نور الاميرة ديالي كي صبحتي
جوهرة:صافا بابي
شافها عمر لبسا بيجامة د نعاس : مالكي معوالاش تمشي تقراي؟
جوهرة: غنمشي ليوم داخلا مع 10 باقي الحال
عمر:اه صافي
فطر و ناض باسها : تهلاي فراسك
جوهرة:واخا بابا مع سلامة
خرج و سد الباب
ناضت و طلعات لبيتها دوشات وشافت فشعرها عمرها دارت شي مشيطة ديما غير طالقاه بقات تافكر دير شي ضفيرة ولكن مكتعرفش ضفر و مكاينش لي يضفر ليها شافت فوق الكوافوز صورة ليها اه هي نبع الحنان ماماها هزاتها وباستها:ماما توحشتك كون كنتي معايا كون كنتي كضفري لي شعري و ديري لي مشيطات زوينين معمري عقلت على راسي غادية لمدرسة بحالي بحال البنات كانت ديما الاستاذة تتغوت عليا حيت تنكون خانزة بالوسخ ولا شعري ممشوطش و كان كيضحكو علي البنات و مكيبغيوش يكونو صداقات معايا حيت ببساطة ممرتباش بحالهم كيخافو نوسخهم ماما توحشتك بزااف اماما معرفتش شنو درت فحياتي بش منعمش بحنانك و لا تكوني فجنبي و نحس بيك معايا معرفتش (تحنات تتبكي و معنقى صورة ) ….
الام هي داك السند لي كيطاكي عليك من مصائب الحياة الام هي ديك الصديقة وصندوق اسرارك تتعاودي ليها و نتي مرتاحة و عارفة و متأكدة عمرها تخونك و لا تغدرك و لا تبيعك الام هي ديك الشجرة لي كيخباي فالظليلة ديالها و تقطفي من ثمارها ومكتقولش ليك لا
جوهرة كان ديما عندها داك الفراغ فقلبها واخا عندها باباها ولكن كتبقا للام بلاصتها…
ناضت و لعنات شيطان و مسحات دموعها دخلات يوتيب و شافت شي مشيطات تتعلم كيفاش دير ليهم : على الاقل نتعلم شي مشيطات نديرهم لبنتي انشاء الله خخخ
بقات تتضحك : فيناهوا باباك ابنتي بعدا
شافت واحد مشيطة سااهلة تعلماتها ودارتها جاتها زوينة و دارت ميكااب خفيف مناسب للمدرسة و لبسات كسيوا فالاسود مخملي و هزات صاكها
سمعات صوت الاوطوبيس و هبطوت تتجري طلعات و بدات تتسلم على عشرانها خخخ و رجعات لووووور كيف العادة گلسات جنب نادية : صباح النور الحب
نادية : صبااحو العشق كي صبحتي
جوهرة: طووب ابب شوفي كي جاتني المشيطة
نادية:كيووت اساطة
بداو كيضحكو و يغنيو كيف عادتهم..على ميوصلو لليسي..

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:الواحد و الثلاثين
داز الوقت ووصلو ليسي و هبطو هبطات جوهرة و ليزيات فودنيها 10 دابا استراحة گلسو فالجردة ديال ليسي و گلسو كيتمزكو على ميدخلو ..
سمعو جرس نهاية الاستراحة و ناضو دخلو للقيسم ، گلسو و بقات جوهرة تضور فعينيها شافتو تعطل والقيسم غادي ينفاجر بالغوات و الفوضى دارت ليزيات و تكات على طاولة ..
شوية بدات تتنغز فيها نادية حيدات ليزيات بشوية و ناضت سمعات سقيييييل..شافتو گلس و حاط رجل فوق رجل و كيلعب بتيليفون فيدو وكيشوف فيها شي شوووفات ياااربي استر
بتاسم و غمزها
شوية ناض كيشرح ليهم دروس
نادية مستحيل تبقا مرزنة طوول الحصة خخخ شافت فداك المشاغب ديال القيسم و من عشرانها شافت فيه وبدات عليه : بس بس بس بس الزباق
(عبد الهادي زباق خخخ)
ضار وشاف فيها : اش كاين اعشيقتي
جوهرة ضرباتها فواحد ضحكة: و معشوووقي
زباق ناض و قرب عندها : و حوبي
و هوو يجبد ليها الصمطة ديال سوتيامات حتى قصحها
جوهرة شافت جواد عاطيهم بظهرر و كيكتب وهي تقول: الزباق الحزاق لي خاشي فزكو الحباق
و بدا كولشي كيتكرشخ بضحك و زباق مسكين تعصب خخخخ حيت مكيحملش لي يسبو بكنيتو
ضار جواد بشوية و شاف فيها ديك الشوفة ديال هادي اخرتك
جوهرة سدات فمها و هي تحنى على كتابها
جواد ضرب بداك المطبوع و جا قاصدها شدها من يدها و جرها خرجها من القيسم
هي تجر وهو يجر غادي بيها للادارة جوهرة غير شافتو غادي بيها للادارة كحلات بالعمى و هي تجر كي الحولي ديال العيد فش تتشريه خخخخ …طاحت فالارض و تحنا كيهز فيها وهي طالقة حلوقها: وبعد مني و مبغيتش نمشي للادارة و طلق مني و نت ماااشي رااجل وطلق اولد القحبة
جواد عصباتو هزها و لصقها مع الحيط: شنو قلتي ماشي راجل
جوهرة شافت فيه و طرطقات فيه عينيها:ماشي راجل
جواد كرزز على يدو وشاف فواحد الخلا : شوفي لهيه
ضارت و هي تشوف فديك التيراا : مالها
جواد: لبغيتي نمشيو لهيه و نثبت ليك واش راجل ولا لا (غمزها)
هي تصدمات فيه خخخ بقات غير كضور فعينيها سيد صدمها

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:إثنين و الثلاثين
اما هو كيشوف فيها و شاداه ضحكة شافها شادة فالكسوا من جيهة الفشلوق و هو يضربها بواحد الضحكة : حيدي يدك من تما عنداك تصدقي مفروعة عن قرب
جوهرة غرقات فحوايجها ناضت تتجري خخخخ بعدما تملصات منو ورجعات للقيسم كتلهث و كولشي كيشوف فيها تتقاد فحوايجها
جواد قرب جنب القسم و هو يضحك بشر جبد القاميجة من سروال و حتى بغا يدخل دار راسو كيخشي القاميجة فالسروال من جيهت ديال تبو خخخخ
وكولشي كيتمتم بلي الاستاذ كوا جوهرة خخخخخ
گلس و هو كيشوف فيها اما هي مني دخلات خشات راسها فالدفتارر و مدوااتش …
كملو درس اليوم و گلس جواد شاف فيهم كولشي شاد تيليفوني على متصوني ساعة قال فخاطرو هادي هي الوجيبة و الوقت المناسب خدا تيليفونو و…
داز شوية ديال الوقت شوية كولشي بدا كيضحك و يغوتو : وااع ضفادع كيكويوني
جوهرة ودنيها حمارو تتسمعهم كيقلدوها فش كانت تتغرق و هي ضور شافت كولشي كيضحك و شي كيوري لشي و كولشي كيشوف فيها و يضحك شافت فجواد لي كان حاط رجل فوق رجل شاف فيها وبتاسم و غمزها
جوهرة فهمات البلان
ضارت و خدات تيليفون لواحد البنت مورها شافت الفيديو ماشي غير فگروب ديال القيسم وانما فالصفحة الرسمية ديال الليسي فالفيسبوك شافتها رجليها فشلو هد العام دير البوز
من قوة صدمة لاحت تيلفون شافت فنادية وموع تحجرو فعينيها شافت فيه بكل كراهية وناضت خرجات مع رن الجرس غير خرجات ولي دازت من حداه و يبدا يقلد فيها و يضحك عليها و يقلدها: وااععع الضفادع كتكويني (كيقلدوه كي كتعوم )
بقات غادة و تتجري حتى اوطوبيس ديال ليسي متسوقاتش ليه بقات غير كتجري بغات غير تبعد على هد الليسي ونادية تابعاها تتجري موراها
وصلات جنب واحد الحديقة و دخلات كانت مولفا تهرب ليها و تخباا فيها دخلات و مشات تحت ديك الشجرة و گلسات تتبكي و تنخصص شوية حسات بيها گلسات جنبها
ضارت و شافت فيها: نادية علاش دار لي هكا كولشي كيضحك عليا المدرسة كاملا غتكون شافت الفيديو هئ هئ هئ
بدات تتبكي نادية فضلات غير تسكت
دازت ساعة و هي مزال غير كتبكي بلا متوقف نادية ضرها قلبها عليها بتاسمات و قربات ليها
عنقاتها و هي خاشياا راسها فشعرها تتعتابرها كثر من ختها و صديقتها روح بروح من نهار عقلات على راسها عمرها كسبات شي صديقة لي تفهمها ولكن نادية حالة خااصة💘
نادية : جوهرتي تخيلي نتشهرو ويبداو يهضرو علينا الصحافة خخخخ
جوهرة بلا متحس ضرباتها بواحد ضحكة : ساعتها يديرو لينا طابع المغرب فحشونا يا بنت الحرام ويصدرونا لسعوديا و ايمارات وقطر

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء: ثلاثة و ثلاثين
ضربااتها نادية بواحدة ضحكة: خخخخخخ طيرتيني اصگعة واخا تتكوني كاعية عندك الحس الفكاهي الصگعا
جوهرة بتاسمات وسط دموعها جوهرة هي ديك البنت لي تتعيش قوتها فعز ضعفها تربات بوحدها وربات راسها براسها و وحدتها فهاد الحياة علماتها تكون قوية و عمرها تقبل الهزيمة
شافت فدوك الالعاب ديال الدراري صغار و ناضت مشات لزعلولة و گلسات تتزيط و نادية كدفعها
نادية : شنو غديري دابا
جوهرة بقات ساكتاا
نادية : غادي تسكتي ليه بعد هد شوهة لي دار ليك
جوهرة بتاسمات بتحدي: بما انو بدا الحرب واخا انا ليها كيف كيقول المثل في الحب والحرب ليس هناك قوانين غادي تشوف وجهي الشيطاني اسي جواد غادي نخليك تندم و تعرف شنو هي تلعب مع جوهرة العلاوي
داز الوقت و ناضو شدو طاكسي و رجعات جوهرة لدارهم و نادية مشات لدارهم
طلعات لبيتها و دخلات دوشات وبدات تتفكر شوية سمعات تيليفونها كيصوني : الو
جوابها و نبرة السخرية فكلامو: مبروك البوز البرهوشة كنتمنى تكوني تعلمتي اللعب معايا ماشي سااهل الغزالا
جوهرة كرزات على سنانها : ممم سي جواد هذا نت اذن يا عزيز كون واجد للضربة جايا غادي نوريك وجهي الحقيقي …
جواد يلاه بغا يدوي قطعات عليه و حطات تيليفون
دوشات و مشات تحط متاكل
حتى بدا تيليفونها كيصوني مبغاش يوقف من الاتصالات شكون من غيرهم زوامل لي فمدرستها باينة غيبقاو يضحكو عليها

تيليفونها من صباح مبغاش يوقف من الاتصالات
‎جوهرة عياات متقطع : مااال طبون مكم جهلتو اعباد الله تيليفوني مبقاش كيسكت من الصونيت واخا نكون مديرة دياال دار القحاب ولكن كولشي منك ازامل تاع جواد الله ياخد فيك الحق
‎سكتات شوية و هي تتضورها فراسها شوية بتاسمات بشرررر
‎جوهرة: مممم سي الاستاذ
‎خدات تيليفونها و شافت الرقم لي صونا عليها قبل ساعة و جاوباتو ديال جواد خداتو و دارت فيسبوك بسمية بنت و دارت تصاور ديال شي طحبة
‎دخلات لگروب فيسبوك مخلط بنات وولاد خخخخ حطات تصاور ديال واحد طحبة و حطات نرمة ديال جواد و كتبات عليها قحبة كلاس صوني لي و نتافقو على اابلاصة و بدات كضحك ….
‎عند_جواد
‎كان گالس ووكيتفكر ديك الشوفة لي شافت فيك و كيفاش كانت تتبكي صرحة حس بشوية ديال تأنيب ضمير شوية شاف تيليفونو كيصوني معرفش نمرة جاوب و هو يسمع: اححح حوبي طرمتك كبيرة واش تبغي 100 درهم مممم نضربو ليك فطرمتك
‎خخخخخ جواد ودنيه تقلشو سيد تزعزع قطع و بدا كيضور فعينيه شوية ثاني نمرة خرا جاوب و نفس ستون شوية نمرة خرى خخخخ تيليفونو مبقاش كيسكت غير كيصوني ناض و هو مفاهم والو لي جاوب يقول ليه نضرب ليك طرمتك حخخخ

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:اربعة و الثلاثين
#عند_جوهرة
لي كانت ناعسة على كرشها و تتفكر شنو دير هو بهدلها مبقاش عندها الوجه باش تمشي لشي ليسي هازة فيديها واحد الكرة ديال كريستال تتلعب بيها يمين و شمال و هي تتفكر حتى سمعات صوت الباب بااينة باباها سمعاتو كيغوت بسميتها تنفساات و هبطات من فوق سريرها و لبسات البانتوفا فرجليها تتجرهم فدروج : نعام ابابا
عمر شاف فيه و قرب عندها حط يدو على خدها:مالكي ابنتي واش مريضة نديك الطبيب؟
جوهرة هزات راسها بنفي: لا بابي غير عياانة بغيت نعس شوية و صافي
عمر مرتاحش لهاد الهدرة هز راسو بواخا : اجي تعشااي بعدا جبت ليك همبرغر و فريت و كوكا و بيتزا غير لي كيعجبوك
جوهرة بتاسمات بزز:ماقاداش ابب حطهم فثلاجة تصبح على خير
نساحبات من حداه غادة راجعة لبيتها تنهد و مشا حطهم فثلاجة حااس بيها ماشي طبيعية ..
طلعات لبيتها و دخلات لحمام مشات غسلات فمها بشيطة و معجون الاسنان و جمعات شعرها بعدما مشطاتو و تمشات لفراشها خدات تيليفونها و طلقات الويفي مافيهاش نعاس بدات تتفرج فاواحد الفيلم …حتى نعساات
#اصبح الصباح ليأتي بمفاجأة جديدة…💘
فاق جواد عضامو مدگدگين عليه شاف فالاستعمال زمني ليوم عندو خاوي غيمشي لشركة لبس كوستيم ديالو و گرفاطة و هبط فطر و باس راس ماماه و خرج…
ركب فرونج ديالو بتجاه الشركة..

‎فبلاصة خرى 💜
‎كانت يلاه فاقت شافت فساعة وطفاتها : ليوم بعدا خاوي مغاديش نشوف داك وجه نحس على مينسااو ديك الشوهة الله ياخد فيه الحق الحقير لخر غادي ندفعك ثمن غالي
‎وقفات و مشات لحمام قضات حاجتها و خرجات وقفات قدام المراية و بدات تتشوف فعنينها منفوخين شوية بقوة البكا ديال الباارح: جوهرة خااصك تكوني قوية انا غادي ندمو اولا خاصني نعرف عليه كولشي محدو العدو ديالي و الا خاصني نكون عارفة نقط قوتو و نقط ضعفو غادي نضمرو غير بلاتي نوريه لعب على اصولو…
‎هبطات هكاك و فطرات دوزات نمرة ديال نادية:الو صباح نور
‎نادية يلاه فاقت من نعاس مزال مقلوبة بنعاس:الو حبيبة صافا
‎جوهرة:خاصك تعاونيني اجي داابا
‎نادية:خير انشاء الله صبري شوية على منفطر
‎جوهرة بنفرة غضب:واجي حتى هنا و فطري
‎نادية:اوووف واخا هاهي جايا صبري…
‎جوهرة:يلاه باي احبيبة متعطليش..
‎قطعات و هي صوتو من وراها: شكون لي ميتعطلش..
‎ضارت و شافت فيه: (بدهشة) بابا نت مزال فدار علاش ممشيتيش لخدمة ؟
‎صغر عويناتو و قلب كاسكيط و هز كرسي و قلبو و فرق رجلو و گلس : بنتي غضبانة وبغيتيني نمشي و نخليها بلا منعرف المشكل مستحيل …

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:خمسة و الثلاثين
نمشي ونخليها بلا منعرف المشكل مستحيل..
جوهرة : بابا غير سير خدمتك والله حتى انا بيخير
عمر: متيقتكش من وقتاش وليتي تخبي علي اجوهرة ؟
جوهرة شافت فيه و حنات راسها : بابا انا كبرت و عادي يكونو عندي اسرار خااصة بي
عمر شد يدها: خاصك تعاودي لي الحوايج لي كيضروك
جوهرة بقات كتشوف غير فالارض الا شافت فيه غادي ضعف و تبدا تبكي ثاني و هي في غنا عنها في غنا انها تبان ضعيفة قدام باباها و في غنا انها تكون بهاد التفاهة خاصها تصبر
ناض عمر ومشا كوزينة كيطيب : بغيتي البيض بصوصيص؟ ولا بغيتي طوسط ؟
جوهرة : غير فرماج مع الخبز و كوفيتير صافي غتجي عندي نادية من دابا شوية غادي نخرجو بجوج
عمر : غنمشي معاكم
جوهرة:لا ابابا خرجة ديال البنات و بغيت نكونو غير انا و ياها عفاك ابابا
عمر مبغاش يضغط عليها وهو عاارف مزيان عندها شي مشكل ولكن خليها هي دوي :واخا الا بغيتي الفلوس خوديهم من بزطامي
جوهرة:شكرا ابابا
عمر بتاسم و كمل توجاد الغذاء لبنتو
دازو دقايق و سمعات جوهرة صوت الباب مشات حلات كانت نادية ضاربة سروال فالاسود مزير و طرمتها تراها من بعيد خخخ عمر طلع ليها لفورمة و من الفوق تيشيورط فالابيض و طايح على كتافها الشقة ديال صدرها كتبان باستها جوهرة و دخلات گلسو و عمر شافها و جا سلم عليها من وجه (عادي بنسبة ليهم)…
جوهرة:بابا انطلع انا و نادية لفوق
دار ليها براسو واخا وطلعو دخلو
وسدو الباب
نادية:شكاين الموصيبة
جوهرة : گلسي بعدي و غادي نشرح ليك لي فبالي
نادية:هانا كنسمع
جوهرة:واخا شوفي باش نتاقم لراسي من داك الحقير خااصني نكون كنعرف عليه كولشي باش نرض ليه صااعة صاعين
نادية:وشنو غادي ديري متقوليش لي غادي تبعيه داكشي ديال المخابرات خخخخ و تجسي عليه
جوهرة ضحكات بشر:مممم تماما احبيبة شوفي حددت العنوان دياالو من خلال نمرتو عرفت عنوانو شوفي (مدات ليها الحي لي ساكن فيه)
نادية شهقات: وااااو عرفتي اصاحبتي هنا كاينين غير الفيلات واش زعما استاذ ساكن فالفيلا زعما خلصتو شرات ليه فيلا؟
جوهرة ناضت و علامات تعجب على وجها: مممم ولا قولي خدام مع شي مافيا راه قلتها ليك دااااك نهااار
نادية:ويييه اختي اصلا غير المخدرات لي ولا يعيشوك فهاد البلاد
جوهرة: ويلاه بلاتي نوجد راسي و نمشيو
نادية :ومنين انضبرو على طوموبيل
جوهرة:ديال بابا
نادية صغرات عويناتها:وشكون غيصوگها؟
جوهرة:انا معجبتكش؟

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:سادس و الثلاثين
جوهرة: انا معجبتكش؟
نادية:لا تبارك الله عجبتيني بغيتي تسيفطينا كومة
جوهرة:متخافيش راه علمني بابا نطلق يدي فطوموبيل
نادية:اوووف و بيرمي؟
جوهرة:وصااحبتي شحال فيك مالكي هكا قولي بسم الله و توكلي على الله
نادية:غير سيري و جدي راسك اختي و يلاه سربي اما لبقيت تابعاك غادي غير تخرجي علي
جوهرة:نادية متندمينيش
نادية:وصافي اتبي سيري
تنفسات الصعداء و مشات دخلات الحمام دوشات و خرجات :اولا خاصنا نتنكرو باش نيت ميعيقش شوفي و تعلمي
نادية غير تتشوف فيها
دار شعرها بوكلي و دارت مكيااج سااااااارخ و طوانگ گغووند و صبااط عالي و ختماتها بالنظاظر كبار و طربوش طوندوس (بصوت ليلى حديوي خخخخ) فالغوج و و كسيوا فالاصفر و الاخضر جاتها سووو كيوووت
نادية مراقباها و صافي
سالاات و رشات ريحتها و ضارت شافت فنادية:اوى احبيبة كي جيتك
نادية:وااو تستاهلي لقب سيدة شوبينگ خخخخخ.
ضرباتها جوهرة بواحد ضحكة خخخ طيراتها
خرجو و خدات الفلوس من صاك باباها و شفرات سوارت اللوطو و هبطو كيتسلتو خخخ بينما عمر مخشي فكوزينة تيوجد ليهم الماكلا مسمع غير صوت اللوطو فش كسيرات
نادية:بشوية اصاحبتي
جوهرة:زيدي و هنينا
خرجات لوطو من بين سيارات و شدات طريق و كلها تترعد راكم عارفين ديك الخلعة فش تتصوگ : قولي لي فين جات ديك طريق
نادية شادة تيليفون فيدها و تدلها :دخلي من هنا وسيري على يدك الليسرية نييييششاااان
جوهرة غير صايگا بلاصت متمشي على ليسرا مشات على ليمن
نادية:ولااااا اصاحبتي ليسر واش متتفرقيش بين ليسر و ليمن
جوهرة:ابنت القحبة كون كنت كنفرق بين ليسر وليمن كنت نكتب ليهم فالوطني 2 اكبر من 9 واش متتحشميش
نادية ضرباتها بضحكة:والله حتى معضورين نيت ناس وصلو منعرف فين حنى ساكنات فباك
جوهرة:سكتي خليني نصوگ
بقات تتصوگ بشوية بحال شي بابوشة تتمشي خخخخ
وصلو لقرب دوك الفيلات
نادية:وقفي وقفي هنا هنا
نزلو كيقلبو على العنوان يلاه بغاو يطلو من الباب ديال الفيلا و هو يتحل الباب و دارو راسهم طاح ليهم الخاتم و كيقلبو عليه…
عند_جواد
حل الباب و بانو ليه واحد جوج بنات مكوزات تيقلبو فالارض من شكلهم باينة ماشي من هنا جاوه غراب متسوقش كمل طريقو و طلع فلوطو ديالو

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء: الساابع و الثلاثين
طلع فلوطو ديالو و هوما يمشيو كيجريو طلعو فسيارتهم و هوما تابعينو جواد ملف كيصوگ كيمشي بسرعة فائقة اما جوهرة يلاه كي الحلزون تتمشا بشوية ونادية تتغوت:وزيدي اصحبتي راه كيبعد
جوهرة معرفات وقتاش بركات على رجلها ولات كي صااروخ فلمح البصر وصلات عليه و بدات تنقس سرعة وهوما تابعينو
جوهرة: هااهوا فين غادي هذا
ستاسيونا جواد جنب الشركة و هبط وجا الحارس كيجري خدا لوطو مشا يبلاصيها اما هوما بقاو واقفات كيشوفو فهاد شركة قدها قد الخلا نطقات و فمها محلول مصدومة: نادية شفتي داكشي لي شفت؟
نادية كتحك عينيها:واش دخل لهنا زعما خدام هنا عندو جوج خدامي؟
جوهرة:والله معرفت اجي نسولو
مشات جوهرة عند واحد من الحراس لي فالباب وبدات تحلون و تشوف فيه شي شووفات خخخ: حم حم مسيو سمح لي نسولك
سيد داااخ و هو كيشوف فيها كتبان انثى متكاااملة و اي راجل يتمناها ريوگووو سالو: وي مدام فاش نعاونك
جوهرة بصوت مدلع: قولي عفاك مدموووزيل (كتقولها برقة )
الحارس:مدمووزيل
جوهرة ضحكات و ضربات ليه كتفو: واخا نسولك؟
الحارس: مرحبا
جوهرة: شكون هذاك لي طلع قبيلات عندو رونج فالاسود
الحارس:مسيو جواد
جوهرة:وي مسيو جواد
الحاارس: راه ولد مول شي و مؤخرا راه رد ليه كولشي بسميتو
جوهرة تبنجات فبلاصتها تبلوكات متتيقااش رجعات خطوات لور و رجعات تتجري لوطو ،…نادية كانت واقفة كتسناها شافتها وتخلعات:مالكي اصحبتي؟
جوهرة:عرفتي جواد هو مول شركة
نادية بعدم تصديق:اويلي اصحبتي مول شركة و خدام استاذ كي درتي ليها
جوهرة:والله مكنكدب بلاتي اراي داك تيليفون
مدات ليها تيليفون كتبات سمية ديال شركة فتيليفونها و طلع ليها وقتاش تأساساات وشركة ديال براهيم بالمقدم و مؤخرا خلاها لولدو جواد بالمقدم
و عندو شريك ديالو وحتى هو بدورو خلا نصيبو لبنتو اكرام
هدشي لي لقات بقات مشوكة فبلاصتها مفهمات والو شوية تقلبات ديك الصدمة لابتسامة شريرة : مممم اذن هو صدق برجوازي و من طبقات الهاي كلاص و انا كنقول مال سيد مرفح هكاا مممم
نادية:فش تتفكري اصاحبتي اللعب مع هد ناس راه صعيب
جوهرة شافت فالشركة وعينيها كيلمعو: واللعب مع جوهرة العلاوي اصعب
نادية غير كتشوف فيها عارفاها غتبقى طير حتى تجيبها فراسهاا

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:الثامن و الثلاثين
نادية: وشنو الخطة دابا
جوهرة: بلاتي غادي تسنايني شوية غنمشي غير صيدلية و نجي
نادية:شنو غادي تاخدي من صيدلية
هبطات جوهرة و خدات بزطامها وسدات الباب طلات عليها من نافدة: غادي نيجب واحد الحاجة ونجي تسنايني هنا
هبطات و مشات كطير لواحد صيدلية خدات داكشي و خلصات و خرجات : هانا جيت
نادية:شنو دكشي؟
جوهرة: مممم واحد الغبرة غادي تخليه يولي يدير لي بغيت و مني غادي يفيق للاسف غادي ينسا كولشي و شنو كان كيدير
نادية بعدم فهم: وشنو غادي يفيدك هدشي؟
جوهرة:غير راقبي وشوفي ووجدي لي راسك اجي عقلتي على داك زامل صحفي لي كنتي قلتي لي مصاحبة معاه
نادية:ااااه مراد مالو
جوهرة:غادي نحتاجوه فمهمتناا صوني ليه قولي ليه بعد 4 ساعات يجي يغطي المكان و يشوف جواد بالمقدم وريث شركة الارفور التابعة للنفط شنو داير (بتاسمات بشر) جواد صدقتي غني يااك و مكانة مرموقة غادي نشوفو واش باقي غادي تبقا فمكانتك و غتبقا محترم اسي الاستاذ
ضحكات بسخرية : هانتي غادي نتسنااوه على ميخرج و غادي نفدو الخطة
نادية :امري لله نتسناوه اختي نتسنااوه
دازت ساعة و هو مزال مخرج شوية هاهوا خارج
جوهرة بدات تمل و يديها نعاس غير شافتو خرج و ضربات فكتف نادية:فيقي هاهوما خارج بلاتي يكسيري باش نتبعوو
فعلا غير كسيراا و تبعاتو خخ
جوهرة:فين غادي هذا…
عند_جواد
كان فلوطو اكرام فرعات ليه راسو شاف تيليفون ثاني كيصوني:الو وي وصاافي ا اكرام هااني جااي اه اه قربت هانا وصلت يلاه بلاتي نستاسيوني لوطو و ندخل
ستاسيونا ودخل كان ريسورو رااقي و باينة غالي
ستاسيونات جوهرة وشافت فنادية: يلاه هبطي
هبطو البنات و دخلو روستورو ضورات جوهرة عينيها بان ليها گالس مع شي بنت عاطياهم بظهر : شووو ولد القحبة گالس كيتعنب لي مع راسو ابلاتي الزويمل..
مشات و شدو طابلة جنبهم
جواد و اكرام طلبو الغذاء اما جوهرة و نادية خداو عصير و مراقبينهم شوية جواد جاه اتصال ناض يجاوب
جوهرة:نادي شوفي نوضي و هزي كاس العصير قربي جنب ديك العوجة و خويه عليهاا
نادية:علاش
جوهرة:ديري لي قلت ليك اصحبتي
نادية:واخاا
ناضت نادية و الكاس فيدها قربات جنب اكرام و دارت راسها بحالا تعكلات و دوشات ليها بالعصير خخخخ من رأسها الى اغمص قدميها وكولشي كيضحك اكرام تعصبات:واااش نتي عمية؟
نادية:اوووبس صووري بب
اكرام: شغندير انا بتأسفك عرفتي هد الكسوا شحال ثمنها اهاد الغبية؟

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:التاسع و الثلاثين
اكرام: شغندير انا بتأسفك عرفتي هد الكسوا شحال ثمنها اهاد الغبية
نادية:اوووه باينة رخيصة ميهمكش كاينين موديلات حسن منهم احبيبة
اكرام دخام كيخرج ليها من ودنيها طبعا الكسوا غالية و اخر موديل نادية بلعاني باش تعصبها تمشات نادية كتمختر
اكرام زفرات و مشات لحمام تمسح حالتها
جوهرة ضربات يد نادية: براافو اطحبة دابا جات نوبتي
مشات خدات ديك الغبراا و خواتها فكاس جواد كاااملة ورجعات گلسات
شوية رجعات اكرام گلسات ورجع جواد كيكملو ماكلتهم خخخ
سلاو وسلم معاها:غادي نمشي لدار
اكرام:عفاك يلاه نتساراو شوية
جواد: اكرام عياان والله بغيت غير نرتااح
اكرام بحزن:واخا مي فالعطلة ديال اسبوع غنمشيو مياامي ماسوقيش باش ندوزو العطلة
جواد:واخا انشاء الله
خرجو وكل واحد ركب فلوطو ديالو
جوهرة و نادية بسرعة خرجو كيجريو تبعو جواد لي كان سايق و راسو داايخ عليه كيحس بدوخة و شوية بدا كيحس براسو فشكل كيضحك غير بوحدو مفاهم والو شوية بدا كيتخيل ليه جوهرة كتشطح :واااو جوهرة كتعرفي تشطحي
جوهرة شافت فيه:مسخوط واقيلا قويت ليه الغبرة مسكين كيتخيلني كنشطح ولكن غزيت فزامل بوكك
نادية:عنداك المسخوطة يحماق
جوهرة:لا متخافيش قريت على هد الدواء مفعولو غير 5 سوايع صافي
بداو كيضحكو البنات هبطوه من لوطو و هو كيتمايل كي الشيخة خخخخ طلعوه فلوطو

ديالهم
نادية :ودابا شنوو؟
جوهرة:داابا غادي نقادو صحبتنا جديدة
نادية:شكون صحبتنا جديدة؟
جوهرة: جوووديااا خخخخخ
نادية :والله مفهمتك
جوهرة وقفات لوطو:غادي تفهمي هبطي
هبطو ورجعو خلف فالسياارة جوهرة مشات هزات واحد البلاستيكات من الكوفر و رجعات شافت فيه وضحكات ليه كدوز يديها على وجهو وهو مواعيش غير كيضحك: غااادي لعبو مززيااان اسي الاستااذ نادية يلاه حيدي ليه حوايجو
نادية:اويلي علاش
جوهرة بدات تنصل ليه القميجة لبسااتو واحد تيشورط ميني ديال القحبات خخخخ لي كيكونو فالبواط
حلات ليه الصمطة و شافت جيهت مولاي سلطان لقاتو هاز العلام وداير الخيمة خخخخ سدات عينيها حتى حيدات ليه سروال و لبساتو صااية شافت فرجليه مزغبين: اييييه شوفي شوفي شحال مزغب هادي مضربتش ليها الحساب مجيتش الماكيناا
نادية:نحيدوه ليه بالمسكة؟
جوهرة: اراي اراي
مدغات نادية شوية ديال المسكة و بدات تحيد فزغب سااعة المسكة قليلة و زغب كثير داكشي تجمع و جوهرة وحلات يديها فداك زغب و المسكة :وااعععع القحبة فكي فكي لنصدق لصقة مع طبنمو حتى يفكونا الصالحين فالمستعجلات
نادية طارت جبدات مقص من بلاستيكا و بدات تقطع ديك المسكة حتى فكاتها خخخخ

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:الاربعين
فكات ليها ديك المسكة و رجعات لبساتو ديك الصاية :خلي زامل بوه مغوووفل القرد لخر
خدات الماكياج وبدات تماكي ليه و هو مرفووع غير كيضحك و يغني : وخليت ليك الكبيدة ايااااي اياااااي
جوهرة:تي ورقي الاستااذ صدق مشرمل و من صحاب نميلو و منطيحوش
نادية:شوفي شوفي صرعت ليه الايلينر
جوهرة:وشتي انا طراسيت ليه حجبان و درت ليه عكري الماط احححح جاه كيووت
هزات اكسيسوارت و قداتهم ليه فيدو
جوهرة:مزال حاجة وحدة
نادية:شنو هي؟
جوهرة: مممم هد شعر اراي داك مقص مدات ليها المقص و بدات دير ليه لوطوروط فراسو خخخخ ودير ليه طرقان بحال دخلة ديال سوق خميس زمامرة
ضحكة ديك ضحكة شيخات:اراي ديك الجعكوكة
مدات ليها نادية شعر المستعاار (بيروك) ودارتها ليه:مممم هاهي صحبتنا جوديااا
نادية تفرشخااات بضحك:عرفتي والله تا ناخدو معاه سيلفي
جبدات تيليفون و تصورو معاه وهو غير كيهرثر
هبطات جوهرة وطلعات قدام و كسيرات : يلاه صوني لداك صحفي قولي ليه اجي خبر حصري
نادية:مطلبتي المجود
صونات ليه نادية و جاوبها فالبلاصة غير سمع سيرت جواد بالمقدم و قال ليها هانا جااي مع الصحفيين …
وصلو لبواط المعلوم لي فيه غير السواعدة و صحابات قطر خخخخ
دخلات جوهرة و نادية و معاه جواد ولا نقولو جوديا خخخخخ دخلوه البنات لحلبة الرقص و مشات نادية كمشات 100 درهم لديديجي طلبات يدير ليها اغنية شاكيراا ديال كاس العالم خخخخ و هو يبدا جواد يشتف شتف هيتف شتف هيتف وسواعدة كيلوحو عليه الفلوس و جوهرة ونادية بعاد كيصورو شوية هاهي الصحافة جااات هجمو على البواط و كيصورو فيه و هو كيشطح و معايقش على راسو
الصحفي الاول: مسيو جواد واش نت مثلي جنسي
الصحفي الثاني:مسيو جواد واش مدموزين اكرام عارفاك كدير هدشي فسر
الصحفي الثالت:مسيو جواد شنو تبغي تقول لينا على هد الحالة
جواد ممسووووقش غير كيغني و يشطح و الصحافة تتصوت حتى طااح مغمى عليه
جوهرة و نادية خرجو كي الشعرة من العجينة من البواط
و كيضحكو الدموع هبطو ليهم
ركبو و بداو يتفرجو فدوك الفيديوات:شوووفي شووفي العااار نااري صدق كيعرف يشطح خخخخ
نادية :والله حتى كنحس الشيطان كيصرفف ولدو ويقوليه تعلم خخخخخ
جوهرة كضحك شوية جبدات داك الفيديووو و دارت ايميل وهمي ولاحتو فيوتيب …
ورجعات تتصوگ بسرعة فائقة حتى شافت البوليس فطريقها خخخخ وقفوها ودق البوليسي:مدموزيل وراق سياارة و رخصة سياقة
جوهرة بلعات ريقها وشافت فنادية :هادي اخرتي

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء: الواحد و الاربعين
جوهرة بلعات ريقها و شافت فنادية : هادي اخرتي
دق البوليسي شرجم:ولاااالة اراي البيرمي و الوراق ديال لوطو
جوهرة بدات تتلطف الجو: انا صرحة نسيتهم فدار و الا بغيتي (جبدات 100 درهم من جيبها تتخشيها ليه فيدو ) غير خليني ندوز مرة خرى والله تا نهزهم
شاف حتى عياا و دار ليها براسو واخاا: ممم واخا ولكن هادي اخر مرة
دارت ليه براسها اه :وعد
حل ليها الطريق و دازت اما نادية حداها كلها تتقفقف تقولو شاداها سخانة الباردة خخخخ
جوهرة خنزرات فيها: تي مالكي انا لي كنتي غنمشي لحبس و مشدانيش الرعدة و نتي لي غير گالسة جنبي تتقفقفي؟
نادية دارت ليها بعينيها غير سكتي خخخ كي كدير الواليدة فش تنكون كندوي مع عماماتي و كنقوليهم اسرار الدار نفس ديك نظرة
جوهرة تنهدات ورجعات عينيها لطريق ليختموها فشي كلينيك تاني وصلو جنب واحد قيهوا و هبطو ستاسينااو لوطو ودخلو خداو عاصير و بوتيت بان وگلسو كياكلو نادية يلاه تترجع فيها روح اما جوهرة عادي عندها بالعكس اطير بالفرحة و هي تتشوف سي جواد تشوه و گاع صحافة كيكتبو عليه : شوفي شوفي فش خرجوه من البواط الميمة لما شوفي
مدات تيليفون لنادية شافتو هازينو بحال العروسة لي كيفرگعها راجلها فأول ليلة خخخخخ نسات راسها وبدات كضحك كملو ماكلتهم وناضو يرجعو طبعا حتافلو بنتصاارهم عليه…
#فبلاصة_خرى
كان يلاه بدا يستعيد وعيو و راسو غادي يتفرگع عليه شقيقة كيبان ليه جوج جوج من حاجة شاف فباه قدامو: الواليد شنو وقع لي و علاش كيبان لي جوج جوج من حاجة (ضور عينو جيهت صدر اكرام ) وشي حوايج كيباانو لي ربعة
خخخخخخ اكيد فهمتو قصدو
جواد ضورها فخاطرو: ياكماا اكرام زاد الصدر على ديالها
خخخ طرت يلاه هز راسو حتى جمع معاه بااباه واحد صقلة لوجهو و خوات عليه اكرام كاس ديال ماء عاد صحصح خخخ شاف فيهم عاد رجع كيشوف مزيان: مالكي و (هبط كيشوف فراسو شنو لبس حط يدو على راسو و هز البيروكا) وشنو هدشي لي على راسي و شنو هد الحوايج لي لابس ؟ (بدا كيقيص وجهو و البودرة لصقة ليه مع اللحية ديالو ) و شنو هدشي لي فوجهي
ناض يوقف شاف رجليه لاصقين هبط راسو بانت ليه المسكا فرجلو و زغب مربوط تحنى و قلع داك زغب لي فيه شوية د المسكة من جدر..: بابا مالي فهاد الحالة شنو واقع؟؟
الاب ديالو متلفظ بحتى كلمة كتافا ينوض و يخرج و اكرام تابعااه
ضار شاف فمو :الواليدة شكااين
تنهدات و حطات يدها على قلبها: خسااارة اولدي تربيتي فيك قريناك و علمناك و كبرناك فالاخير طيح بيناا خسااارة اولدي
خرجات وسدات الباب وجواد مفاهم حتى حاجة

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء: اثنين و الاربعين
جواد مفاهم والو و معارفش اصلا شنو واقع ناض و دخل دوش غسل حالتو شاف فراسو كيبان بحال دوك توامل ادومة قال ليك نعام خخخخ
غسل حالتو و خرج لبس حوايجو و مفاهم والو كيقلب على تيليفوني ملقااهش…
هبط مع دروج وهو كيسمع الاخباار : جواد بالمقدم اليوم وجدة بأحد الملاهي الليلة في حالة لا يرثى لها ويبدو انه يعاني من اختلالي في الهرمونات و …(طفاها بااه) : صاافي هدشي لي بغيتي شوف لي مع راسك غير من ساعة لدابا اسهمنا فالبوورصة هبطاات اسيدي وولينا على حافة الافلاس من وقتاااش اجواد من وقتاش ونت فهاد الحالة من وقااااش
طاح الحاج شااد راسو بزز باش ميطيحش..
مشات الحاجة كتجري جابت ليه دوى ديال سكر و المااء جواد مكوانسي فبلاصتو كتردد ديك الهدرة فراسو عمرو تخيل راسو يكون مصدر التعاسة لعائلتو و لطالما حاول يكون ديماا مصدر السعادة ليهم تحرك بصعوبة و هو كيحس بأطراف و رجليه مشلولين عليه تمشاا ببطئ شديد و دخل لبيتو جبد البيسي و دخل يشوف اخر الاخبار لقا راسو محتل الطوندوس المغربي فاليوتيب تصدم بقا غير كيشوف واش هذاك هو اما الصحافة امكاين غير الله يعطيهم صحيحتهم قاايمين بالواجد و بزايد مكاين غير الكلام العذب و الجميل جواد لحد الان جملة وحدة كتردد فدماغو:شكون مور هدشي ؟
بدا كيتفكر شنو وقع قبل هدشي اخر حاجة باقة راسخة فذاكرتو مشا الريسطورو مع اكرام و ودعها وفاش طلع فلوطو ديالو بدا كيفكر شنو وقع ليه حتى دخل عليه : واش بصح داكشي لي سمعت؟
هز راسو وشاف فيه تنهد: عثمان ممساليش ليك اصاحبي
عثمان گلس حداه: وسااط راه حنى كثر من الخوت مالك على حاالتك راني عارفك ماشي زمال و باينة شي حد دار ليك فخ والصحافة ميهمكش دوز سيمانة تلقاهم نسااو هدشي و الاسهم كيفما طاحت غادي ترجع طلع فسوق البورصااا هذا هو السوق كيطيح ثمن شوية هووووب كيطلع ثااتي اذن غير طلقها تسرح
جواد تنهد وناض : هدشي كاامل مزيان ولكن شكون هذا لي دار لي هدشي
عثمان ناض و حط ليه يدو على كثفو: غيكون واحد من الاعداء ديالكم مثلا فسوق ؟
جواد هز راسو بلا: مزال يلاه بديت و معندي عداوة مع حتى شي وااحد
عثمان : عاود لي بعدا شنو وقع بتفصيل باش نقدر نعاونك
گلس جواد وبدا كيعاود ليها مني خرج من الفيلا حتى خرج من المطعم لي كان فيه هو واكرام وفش حس بدوخة وفش فقد الوعي صاافي حد تماك عاقل

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء: ثلاثة و الاربعين
تنهد عثمان و شاف فيه : عندي ليك واحد الحل
جواد: لي هو
عثمان: نشوفو كاميرات ديال المطعم يمكن يعاونونا فشي حاجة
جواد : باش غادي يعاونوناا زعما
عثمان:متعرف كولشي ممكن ولا كميرات الشاريع فش وقفتي لوطو مهم لقاو راس الخيط نجبدو المدنب
جواد:واخا ولكن اول حاجة خاصني نصحح هد الخطأ
ناض و مشا غادي خارج وقفو عثمان:بلاتي فين غادي!؟
جواد: كلينيك
عثمان:شغدير فيه
مجاوبوش جواد تم هاابط و تابعو عثمان طلعو فاللوطو ومشاو لكلينيك
جواد: بغيت نفحص دم ديالي واش فيه شي مشكل او خديت شي دوى قبل 5 ساعات
الممرضة:واخا مسيو تفضل معايا
دخل و معاه عثمان دار التحاليل و غادي يخرجو مور ساعة
طلب من ممرضة فش يخرجو تاصل بيه …
رجعو خرجو هو وعثمان و مشاو المطعم دخلو و مشاو الادارة لقاو صاحب المطعم سلمو عليه وصدق من معارف عثمان لي طلب منو يشوف كاميرات تسجيل مرضهااش ليه فوجهو
مشاو لغرفة الكاميرات باش يشوفو قبل 5 ساعات…
#فبلاصة_خرى
كانت عياانة خصوصا هد نهار مخلات مدارت اخيرا وصلو لبناية فين ساكنة هبطات وستاسيونات لوطو جنب البناية و طلعات هي و نادية
مع دخلة كيلقاو بركان على وشك الانفجار خخخ : تباارك الله عليكم كون غير بتو مزال شهاد الوقت؟؟ فين كنتو فهاد الوقت كامل و هد الغداء لمن موجدو انا ؟؟
جوهرة حنات راسها تتشوف فنادية لي بدورها غير كتفتف : وشنو هد اللباس لي لبسة نتي و مال وجهك دايرة ليه كيلو طحين جوهرة نتي ماشي بنتي لي كنعرف فين مشيتو؟؟
جوهرة بدات كضور فعينيها:صرحة ابابا مشينا غير واحد العيد ميلاد ديال واحد .درية تتقرا معانا وصاافي
شاف فيها بدون تصديق: واخا و الفلوس لي خديتي من محفظتي شدرتي بيهم بسلامة؟
جوهرة بلعات ريقها: صرحة خدينا بيهم كادو لبنت حشومة نمشيو و يدينا خاويين
شاف فيها و صغر عويناتو:ولوطو علاش؟
جوهرة:حيت ابابا حشومة جوج بنات بحالنا يركبو فطوبيس
عمر شداتو ضحكة متحكمش فيها وبدا كيضحك: علاش ايمتى عمرك مشيتي فشي طوبيس؟؟
جوهرة سكتات حيت عمرها نيت ركباات فيه حدها اوطوبيس ديال النقل الخاص بليسي و لوطو د باباها وطاكسي و مزال تتركب ابوحدها المزودة بالعداد..
تنهد ورجع شاف فيهم:ماشي مشكل يلاه زيدو هد الغذاء نرضوه حنى عشااا

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:اربعة و الاربعين
هد الغذاء نرضوه حنى عشاا گااع
شاف فنادية : نتي غتباتي هنا دوي مع مك
نادية شافت فيه وبتاسمات:واخاا
كملو الماكلا وناضت جوهرة عياانة طلعات و تابعاها نادية و عمر ناض كيغسل الماعن..
جوهرة دخلات دوش دوشاات و لبسات بيجاما قصيرة و تخشات نعساات و خلات نادية داخلا دوش …
#عند_جواد
دخل لغرفة الكاميرات وبداو كيقلبو فقبل 5 ساعاتت:ووقف وقف وقف هنا هنا
وقف الولد الكاميرات و خلاها خدامة عادي بقاو مراقبين الشاشة فاش ناض جواد و فاش جات نادية و كبات العصير على اكرام ومشات اكرام لحمام و شوية جات بنت خرا كدير شي حاجة فطابلة ولكن البنات بجوج وجوهم مبايناش فكاميرات شادة غير ضهرهم…
بدا كيستوعب اش واقع سمع تيليفون عثمان كيصوني كانت ممرضة عطاها نمرتو حيت ملقاش تيليفونو: الو وي خرجو نتائج ممكن تحليهم و تقرايهم لي ؟ اوك ميغسي..
الممرضة: سيدي قبل 5 ساعات لقينا اثار دواء فدمك وهو عبارة على عقااقر كاين لي كيستعملهم باش ينعس و كاين لا هد الدوى يمكن على شكل عقاقر ولا غبرة وهو كيخليك تفقد الوعي و تخضع لاي حاجة
جواد بتاسم:مزيان ممكن تسيفطي لي نسخة على هد تقرير فالايميل ديالي و شككرا
ممرضة:واخا اسيدي العفو..
قطعات و حولو البصر ديالو لعثمان:واقيلا بديت كنفهم ولكن حاجة وحدة لي غادي تأكد لي شكوكي
عثمان: لي هي !؟
جواد: بلاتي بعداا عندنا ميدار جمع الصحافة غادي ندير مؤتمر صحفي
عثمان:واخا ..

‎فالبلاصة_خرى…
‎خرجات من دوش و كتشوف فلحمها كيبري و شعرها فازگ طايح على كتافها شافت فجوهرة نااعسة وفسااابع نومة مواعياااش حيت عياات ليوم تمشات بشوية و حلات الباب و هبطات لكوزينة ملقاتوش رجعات طلعات لبيتو حلات الباب لقاتو فدوش بتاسمات و سدات الباب و مشات فوق سرير كيدوز عليه يدها هنا فين فقدات غذريتها و على هد سرير عاشت اول لحظاتها الحميمة مع حبيبها سمعات صوت الباب تحل ضورات راسها لقاتو خرج عريان لوي غير الفوطة على نصو و كيبان وسيم بزاف و شوية ديال زغيبات بيضيين مزينين ليه شعرو و لحيتو
‎شاف فيها كيف گالسة و حاطة رجل على رجل و صدر نصو باين و فخيضااتها كيبريو مثيرة بزااف
‎ناضت و لاحت الفوطة و مشات بتجاه نادية تقدر تكون خجولة ولكن معاه تتكون فوق الجرءة حيت عارفة الراجل كيمووت على الجرأة …
‎بتاسمات و شافت فيه كتفحصو بنظراتها وهو الاخر كدلك شد يدها و باسها و قربها حتى تساطحات مع صدرو:توحشتك
‎نادية حطات راسها على صدرو:وانا كثر احياتي
‎هزات راسها و حطات يديداتها خلف عنقو و جرااتو كتقبل فيه بووحشيةة و تتمص شفايفو و هو كثر منها كيمص و يعض حتى كيخلي ليها اللحمة غادي طير من بلاصتها

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:خمسة و الاربعين
اللحمة غادي طير من بلاصتها
معرفتاش وقتاش هزها و حطها فوق سرير و حل ليها رجليهاا شاف طوطو غوووز بيض كي الفريز شوية ديال زغيباات لفوق ديك التحسينا لي تتقتل رجال و كيحمااقو عليهاا
هبط راسو و بداا كيمص ليها دوك لحميات حتى تتحس براسها غادي يطيرهم ليها خخخ وهي غير كتأوه و توحوح و تزيرر عليه محسات حتى جابتو
فش قربات تجيبو بعد وجهو عليها بتاسم فاش شافها جابت بليزير ديالها..نوضها و نصل البوكسور و جبد بو عروق و وقفو قدامها ، حلات فمها و بدا كيخشيه ليها من فمها شويا شدها من شعرها وبدا كيفورصي و هي غادي تخنق عينيها حمارو خرجو وجابو على وجهاا وهي مخرجة لساانها و كضحك..
خدات كلينيكس و مسحات وجها و هزات رجليها بلا مقدمات دخلو كامل دقة وحدة حتى وصل لمعدة بدا كيدير ليها الايلاج و هي غادي تحمااق نعاس عليها و لكن محاطش ثقلو عليها طبع قبلاتو ومصيصاات على صدرها و هو ناازل حتى وصل لسرتها و المعلم مزال خدام لتحت .
بدا كيخشي لساانو و يلعب ليها فسرتها حتى كتبغي تحمااااق وهو عارف اش كيدير عارق نقط ضعفها…حسات بيه قرب يجيبو و زيرات على ليزاار شوية حسات بيه كيتخوا فيها داكشي سخووون وكثير لدرجة عمر رحم ديالها و خرج المني على براا
تلاح جنبها و شاف فيها :كنمووت عليك البرهوشة ديالي
نادية جمعات رجليها بزز : كنحمااق عليك
بتاسم و جرها حداه: مسخيتش
نادية:حتى انا احياتي
جواد: كتبغيني ؟
نادية تزنگاات و خشات فمها فالفمو كتمص لسااانو و شفايفو بعدات شوية: ماشي غير كنبغيك انا مهووسة بيك
بتاسم و قربها ليه: نوضي ضربي شوية ديال تماارا…
فهماتو ناضت و شدات بين يديها وبدات تماصيها بيديها و تلحسو حتى وقف ثااني و ناضت گلسات عليه وبدات تحرك بحال راكبا العود.. حتى حسات بيه جابو ليها فطوطو و نعسات فوقو هو كتافا يجبد ليزار يتغطاو و طفا ضوء نعسوو…
عند_جواد
كان گالس شابك صباعو : كيف شفتو اليوم داز علي خاايب طبعا بزاف دناس فهمو خطأ ولكن نتوما لي معارفينوش انني تعرضت لفخ و لمؤامرة كبيرة تفضلو (مد لرئيس الصحافة نسخة على تحليل ) هد.تحليل ديال دم ديالي كيبين انني خديت شي حاجة قبل 5 ساعات و (خدم الشريط فالبيسي و ضرب شعا فطاطاشو) كي كتشوفو فالفيديووو
عرض ليهم الفيديو : انا تعرضت لخدعة كبيرة و تيقو بي فاش غادي نشد هد جوج و نعرف شكون مورا هدشي غادي يتعااقب و غادي نتابعو قضائياا
وهذا وعد من جواد بالمقدم

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:سادس و الاربعين
خرجو من المؤتمر.
و راسو خدام كيفكر فشكون هذا لي مور هدشي وهد جوج بنات مغرابش عليه اوبالاصح راه عندو شك فراسو واش يكونو هوما ولكن هدشي كبير عليهم عارفهم شيطانات ولكن مغاديش توصل بيهم حتى هدشي و هوما باش غادي يعرفوه ليه مكانة مرموقة فالمجتمع…مهم قنع راسو براسو بلي معندهم حتى علاقة
ولكن بقا حل واحد قدامو باش يعرف واش هوما مور هدشي
جواد:عثمان داك صاحبك لي فالبوليس مزال على تواصل معاه؟
عثمان:ممم شكون واش علي؟
جواد:اه هذاك
عثمان:طبعا
جواد:يلاه عندو غادي يقضي لينا واحد الغرااض
عثمان دار ليه براسو واخا…
#عند جوهرة..
فاقت من نعاس و شافت نادية ناعسة على الجنب الايسر ديال سرير
ناضت باش متفيقهاش و مشات لحمام تقضي حاجتها غير تسد الباب و هي تحل عينيها وبتاسمات
نادية قبل متفيق جوهرة رجعات نعسات جنبها..
تحل باب دوش و لقاتها فايقة كتكسل : صباح نور
جوهرة:صباحو كي صبحتي
نادية:صافا
جات جوهرة تگلس و هي طيح ليها فالبال ديك الميكة لي حطات فدروج البارح مشات تتجري تهزها خلات نادية موراها غير حالة فمها معارفة والو معارفاش اصلا علاش تتجري هابطة بديك طريقة
جوهرة وصلات دروج و هي تلطاق انفاسها وفرحات بعدا لقاتها فبلاصتها هزاتها وطلعات
نادية: شنو داكشي
شافت فيهم جوهرة وهزات كتافها بلا مبالات : حوايج داك زامل لي حيدنا ليه البارح
نادية شهقااات: اويلي علاش ملحتيهمش بعيد
جوهرة: نسيت مهم غلوحهم فزبل
مشات لحتهم و مشات تتقاد الفطور…

#عند_جواد
‎وصل لمقر الشرطة دخلو نيشان عند علي حيت دوا معاه عثمان قبل سلمو عليه و گلسو : مرحبا بيك اصاحبي من يامات لفاك مشفتك
‎بتاسم ليه عثمان: الدنيا اصاحبي مهم جيت عندك باش تقضي لي واحد الغراض
‎بتاسم و شاف فيه: مرحبا
‎جواد: تشفر لي تيليفوني ايفون فيه واحد الميزة غتجبدوه فيما كان واخا يكون طافي و بغيتك تجبد لي البلاصة فين كاين
‎علي: ممم ساهلة عطيني رقمك
‎مدو ليه جواد : صرحة كنتمناو ميكونوش لي سرقوه حيدو ليك كارط سيم
‎جواد: جرب وشوف
‎علي دخل رقم فواحد سيسطيم عند البوليس فبيس شوية طلع ليه واحد العنوان مدو لجواد لي بدور بقا غير كيشوف كان عندو شك ولكن دابا تأكد : نوض اعثمان عندنا منقضيو
‎ناض عثمان تابعو
‎خرجو و ركبو فلوطو ديالهم وقت قصير وصلو لقدام البناية
‎عثمان: ديالمن هد دار؟
‎جواد: تبعني
‎طلعو…
‎#عند_جوهرة
‎لي كانو فطرو و هزات الماعن تغسلهم..سمعات صوت الباب يمكن مول الزبل : نادية حلي الباب
‎هبطات نادية تحل وجوهرة تتغسل ماااعن شوية تتسمع صوت شي تيليفون هبطات راسها كيبان ليها فطارو د زبل خشات يدها و حلات ديك بلاستيكا و هزاتو فيدها : ديال داك زاامل
‎____:وهد زامل هاهوا هنا باش يورريك اللعب القحبة…
‎ضارت مصدومة: جججووواااد

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:سابع و الاربعين
____:وهد زامل هاهوا هنا باش يوريك اللعب القحبة..
ضارت مصدومة : جججوووااااد
من شدة صدمة طاح تيليفون من يدها
جواد مد لعثمان تيليفونو
عثمان لي كان شاد نادية بدورو و مكرز عليها باش متهربش ليه
جواد شاف فجوهرة لي تتبعد عليه و هي خايفة قلبها كيضرب فالمئة تترجع لور و تتشوفو جاي جيهتها محسات غير بيه تيهزها من فخاضها و كيحطها على كتفو و كيتمو خارجين مع زك صباح ناس مزال ناعسين خصوصا فهاد العطلة ديال اسبوع مكاينة لا قراية لا والو دنياا خاوية
هزها و هبط بيها و عثمان شاد نادية خلاو الابختومون محلولة…
دقايق و صلو لبرات البناية لاحها جواد فلوطو و ركب شد ليها يديها و ربطهم و رجليها ايضا و حتي جواد دار نفس شيء مع نادية …ربطهم كي المعزات خخخ
كسيراا عثمان و جواد شاد تيليفون كيتأكد واش لقاء صحفي نجح وبالفعل كانو تعاليق زوينين سول على اخبار الاسهم فالبورصا لقاهم رجعو طلعو بتاسم بنتصار وضور راسو شاف فيها: اوى هاهي خطة ديالك فشلات الالة جوهرة
جوهرات غير كتنيني خخخ مع ساد ليهم فمهم بالسكوتش..
شوية بدات تتشوف بلو خرجو على المدينة قلبها بدات تتساارع دقاتوو
داز شوية الوقت و هوما يوقفو لوطو هبط جواد و حل الباب و هزها على كتفو ثاني شاف فعثمان من نافدة ديال لوطو: هاديك ديها فين قلت ليك و تهلا لي فيها (غمزو)
عثمان:كون هااني
نادية غير تتبكي فصمت و صافي..
اما جوهرة ماشي قل منها كسيرا عثمان مخلي غير العجاجة مورااه
اما جواد دخل جوهرة لداك الكوخ لي فداك الخلا و سدو برجلو حطها فالارض و مشا جاب كرسي و حبل
هزها ثاني و حطها فداك الكرسي وربطها مزيااان بالقنبة لدرجة قربات تقطع ليها لحمها ولكن صابرة..
حسات بشوية ديال الالم فش بدا كيسد ليها الحبل عند رجليها و طراف يديها وبدات تصدر داك الانين و طاحو دموعها بدون سابق انظار بتاسم بشر : بلا متبكي من دابا احبيبة (كيمسح ليها دموعها بطرف صبعو) وفري دموعك للمستقبل غادي تحتاجيهم من هنا لقداام تيقيني
ناض مشا لداخل بدات تتسمع شي صوت باينة كيقلب على شي حاجة جوهرة عارفة راسها غادي دفع ثمن غااالي و بزاف و لكن كتحاول تكون قوية..ورغم ان القوة فعز الضعف من ميزاتها ولكن فهاد الوقت هي فعلا ضعيفة و تتطلب من الله يحفضها و تخرج العقيبة على خير💔..

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:الثامن و الاربعين
خرج وفيدو علبة شافت فيه و مفاهمة والو گلس قدامها و هو مبتاسم جبد كرسي و قلبو وگلس عليه مقابل ليها: تبغي نحيد ليك سكوتش؟
جوهرة هزات راسها بآه
بتاسم و حيدو ليها عااد رجعات ليها شوية ديال روح..وبدات تبكي ثاني و ترغب فيه: عفاك جواد سمح لي اخر مرة والله منعاود نضور بسااحتك عمرك مزال تشوفني كنضور بيك و لا ندير ليك شي خطة عفاك سمح لي اخر مرة عفااك
بدات تترغب و تزاوگ و هو مبتاسم كيشوفها تتوس ليه و كيبان ليه ضعف ديالها: مممم مزيان اجوهرة هدشي لي بغيت نشوف اه هدشي هد ضعف و قلة الحيلة و هد التوسلات
جوهرة غير ساكت وتتبكي عارفة راسها محدها فهاد الوضع معندها كي دير من غير انها تصبر وطلبو لا علا و عسى يرطاب قلبو و يحن فيها واخا عارفة مور داكشي لي دارت موحال واش مزال غادي يسمح ليها..ولا يدوزها ليها..
شافت فيه و بدات تترغب غير بالبؤبؤ ديال عويناتها العسليين : مممم شتي الالة جوهرة خفة دمك فين وصلاتك عمرك سمعتي بداك المثل لي كيقول لي كيلعب بالنار فالنهاية تتحرقو؟
جوهرة شهقات و تتنخصص: لا هئ هئ سمعت بالمثل لي كيقول لي عطا زكو اش جاب ميفكو
جواد: تماما شتي راه نفس المعنى غير اختلافات فالنطق اما نفس المضمون
جوهرة غير تتفكر شنو فديك العلبة و شنو ممكن يدير ليها
جواد شاف فين كتشوف ورجع ضحك ديك الابتساامة ديال طنز و فاش كيدوخ عليك شي وااحد عرفتوها خخخ نفسها تماما..: شتي هد العلبة شحال زوينة فيها مفاجأة ليك
حلها وجبد ملقاط ..
غير شافتو جوهرة بدات تتبكي عارفة غادي يحدهم ليها حالياا
شدو بين يديه و بدا كيبتاسم ليها شد يدها و هي كتفرتك و تزير على يديها
شدها و بدا يلقط ليها ضفارها من جدر حيدهم كاملين من جدر و دم هاابط حالتها حالة
مكفااهش هدشي جبد گارو و شعلو كينثر منو و يسوووط فوجها وهي تتبدا تكحب محسات بيه غير كيقطع ليها سروال من جيهت الفخاض وبدا كيطفي فيها البينتات ديال الگارو حتى كيخلي الاطراس فيها
عيات بالبكاا…

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:التاسع و الاربعين
عياات بالبكا و الهستيرية لي تتجيها
شافتو غير مزايد فتعديبو مكفاهش هدشي ناض و جاب الماء و خوا فيه الملحة و بدا كيخويه على ركابيها و كيحرقوها و تتغوت لربي لي خلقها..جبد المقص من العلبة و حل ليها شعرها لي كان واصل لكتافها وبدا كيقصو ليها : مممم شنو درتي ركبتي لي البيروكاا ياك القحبة واخا دابا حتى نتي غادي تودعي هد شعر بداي تستاعملي البيروكاا
بدا كيقطع ليها فشعرها حتى خلاه حد ودنيها بحال ليلى حديوي تماما…
وهي غير تتبكي تتشوف شعرها فوق كتافها و فوق رجليها و فخاضها و كيف دايرة حالتها
گلس مقابل ليها و شاد الكاميرا فيدو : يلاه دوي و قولي كيفاش درتي لي داكشي
جوهرة بقات ساكت حتى حسات بحنكها غيطير من بلاصتو عطاها واحد صقلة حتى حسات براسها غادي تسخخفففف…
بدات تتشهق و دوي و تعاود كيفاش كانت الفكرة فكرتها و بلي هي لي دارت دكشي باش تنتاقم منو حيت شوهها فالمدرسة و …الخ
سالات و بتاسم و سد داك البيسي و سيفط الفيديو و الكاسيط ديال المطعم لكوميسير علي..
شاف فيها و ناض : عرفتي هدشي لي درتي حاليا غادي تعاقبي فسجن 9 شهور الالة
جوهرة لحمها تبووورش لواحد درجة مكتوصفش فكرة دخل لحبس شي حاجة لي عمرها فكرات فيها مجرد خطة بسيطة و بغات ترض غير الاعتبار لراسها غادي تخليها تعيش حيااتها فالحبس
بدات تتشوف فيه و ترغبو بعويناتها و لكن اي واحد بلاصتو كان غيدير هكا و كثر
جواد الشمتة لي شمتاتو و الموقف لي حطاتو فيه قدام عائلتو كان خايف بزااف لدرجة حتاقراتو قللات من رجولتو وراجل اعدا حاجة عندو تقللي من رجولتي ولكن لالة جوهرة ماشي غير حتاقرات و قللات من رجولتو هي راه رداتو تامل كيشطح لسواعدة بالاضافة للفيدوي لي تشوهات بيه سمعتو
شيء لي خلاه يتمرد و ميبقاش يراعي للاونوثى ديالها محدها مراعاتش للرجولة ديالو
كيف كيقول المثل السن بالسن و العين بالعين و البادئ اظلم
هكذاا تكون عدالة جواد حققها و لكن دابا جا وقت لي غادي يخليها معمرها تعاود تقلال من رجولتو
نصل سروال و شاف فيهااا : عقلتي داك نهار شنو قلتي لي زامل وقلت ليك الا بغيتي نأكد ليك رجولتي ولكن هربتي و ليوم نتي قلبتي علياا
ناض وحل ليها يديها ورجليها و نصل ليها سروال بزز لا هو لا شوميز لي كانت لبسا ديال دار خفيفة

🍾المشاغبة و الاستاذ🍾
تأليف:🍭شمس بناني🍭 ..
الجزء:الخمسون …
لاحها فالارض و تلاح عليها كيبوسها و كيورك على اي جزء من جسمها حتى خلاه كولو مطراسي بالبوساان و المصات و هي غير تتبكي و تنهج و طلب شي حد يعاونها تهز من فوقها و هو كيتلذذ بداك الغوات و الدموع لي فعينيها كيف مزينين خدودها : نتي لي بغيتي اجوهرة نتي…
حيد بوكسور و نصل ليها سليب بلا حتى مقدمات دفعو فيها حتى شاف دم خرج بغا يخرجو ولكن مسخااش بديك السخونية بدا كيديه و يجيبو و يحرث فيها حتى جابو ليها فداخل ديالهاا
مكانش دافع ديالو هو الحب و الممارسة العادية بين اي ولد و بنت كانت ممارسة بدافع الانتقام و اخد الثاار و بنسبة لجواد ممسوقش لمداعبة ويااخد ليها الخاطر محدو دابا خدا شرفها فهذا انتصاار بنسبة ليه
ناض و وقفها لبسها كسوا من عندو كانت فالخزينة ..
و رجع خرجها و شاف لوطو سيفطها ليه عثمان كي طلب منو
لاحها و شد طريق لكوميساارية
وصل و جارها مورااه دااخل لكوميسارية
طبعا جواد ماشي مكلخ ضارب حساابو لاي حاجة
دخل عند علي و بقا كيدوي معاه مد ليه تيليفون لي لقاوه عندها فدار و الحوايج ديالو فيهم بصماتها و حتى الفيديو لي كتعتارف فيه و اي حاجة تخليها تغرق
جوهرة غير ساكت داخلا فصدمة داخلا فدوامة تتسمع فقط صوت غواتها وترجيها ليه ..
مكدوي ولا كتنطق فقط كتشوف مرة مرة كتحرك بؤبؤ ديال عويناتها و ترجعهم لنفس المكان بحالا سااهية، شمات ريحتو اه هو باباها هزات راسها شافتو مخلوع و كيشوف فيها بطريقة فشكل بحالة كيلومها ولا كيقول ليها نتي لي درتيها لرااسك اجوهرة نتي..
نظارات عتااب و قهرة
فهاد الحياة اكثر حاجة تقدر تقتلك هي احاسيسك و قلبك و العاطفة ديالك حنى بني البشر فينا خصال عديدة و من بينها خصال الخوف و خصاال التمرد
ولكن فش تتكون فموقف ضعيف تتحس براسك كولشي كيلومك…
طبعا هدشي عارفاه جوهرة مزيان
عمر مدواهاش نيشاان تاصل بالمحامي باش يقدر يعتق بنتو واخا عارفة مشات فيها…
علي:مسيو العلاوي بلا منضحكو على راسنا كنضن عندك علم بلي هدشي لي دارت بنتك فضيييع جذا و جميع الادلة ضدها يعني واخا دير لي درتي غادي دخل تربى
عمر بزز منو طاحو دموعوو مقادرش يصبر على فراق بنتو..
جوهرة هبطوها لسجن الانفرادي على متحضر اول جلسة ويشوفو حكم القااضي…
على_برى
كان واقف و تيليفون فيدو :ممم صافي كنتمنى تكون فهمات درس
عثمان:كون هاني سلختها بالعصى و حطيتها جنب واحد الكلينيك
جواد:صاافي هادي غادي تربى من جديد دخلتها لحبس و غادي نغرقها
عثمان:اوك واخاا

Leave a comment