Skip links

قصـة : أحلام العمر ج4

 5,205 عدد مشاهداات

قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 76 💐💙
_من بعد موصلو لدار…وروليها لغرفة ديالها لي كانو خلينها ليها مجهزة من زماان فقط نظفوها شوية وصافي…كل مكيبان ليهوم بلي غاتجبد لموضوع كيتهربو تنعسوها بلاصتها عاد دخلو بزوج لغرفة دوجدان…
سارة هففف فلتنا هاد نهار لكن ضروري خاص تعرف اوجدان…
زجدان راه منقدش اختي سارة شنو لي غانقوليها فهادشي مافيه ميتسمع…
سارة نوو غدا خاص تقوليليها كولشي اوكي …
وجدان(تنهدات) وخا نحاول وصافي(حنحنات) احم غ غدا اتمشي معايا ياكي…
سارة(شافت فيها بنصف عين) اجي بعدا مالك تكونسيتي حيت شفتيه…
وجدان ممالي والوا غير ستغربت منين جا…
سارة(درت يديها تحت وجها) تنتي بسيف عليه يجي راه دعوة ديتهاليهوم بيدي ولاهيلا مهم معلينا غدا غاتمشي معاك ايمان انا غانمشي معا نادية لكلينيك ضرووري…
وجدان تلاهيت معا هادشي ومسولت واش هيا بيخير حيت فاقت وجات نشان واش هادشي عادي…
سارة وي عادي مكان عندها تمشكيل ادن عادي تخرج فقط لاجل سلامتها نقومو بهاد تحاليل وتمشي معاك ايمان هيا لي غاتكون معاك فمعضم لاوقات يعني هيا ل ي خاص تمشي معااك(شدات فوجها) انا تيقة فيك وعرفا انه غاتولي لدكشي لي حلمتي بيه حبيبتي(وقفات) انا غانمشي نعس يالله بونوووي بب(سيفطتليه بوسة وخرجات لغرفتها)…
_من بعد مخرجات سارة وجدان تغطات مزيان وطفات ضوء وحولت تنعس لكن فكل مرا تحول تنعس يجيلها فبالها لكن لي جديد هوا انه كامل صورة وجهو كوله باين…ععضات على شفايفها وبتسمات وغمضات عينيها وبقات هكة تدتها عينيها ونعسات….
*صبح صباح جديد*
_أخيران صبح صباح على وجدان ساعة كتشير ل6 دصباح…فاقت وقامت بروتينها ليومي ل ي داخلا فيه صلاتها لي مبقاتش كتفلتها ابدا…لحكم ولات عندها ايمكانية باش تصلي احسن من قبل…دخلات لدريسينك كتشوف شنو تلبس…بهتمام وخا مكنش كيهمها هادشي لكن فهاد لوقت وهدا ساعة غير…بقات كتقلب تجبدات سروال سيلم بيض معا شوميز سوداء وجيلي تيكون من لفوق على طيتها فلبيج…خرجات ولبسات كولشي بقاليها سروال لقات فيه مشكيل…تجات سارة عونتها فيه …لبسات وقدات فولار بنفس لون جيلي…وصبادرين بنفس لونهوم قربات من مريتها وحلات لمجر كتشوف فديك لمسكرا لي عمرها قاست شفارها…هزاتها كتشوف فيها ….فلأخير رجعاتها لبلاصتها…وخرجات لبرى فطرو وكيحولو يتفداو نادية بتسؤولاتها قدر لمستطاع…توصل لوقت لي غاتمشي فيه لشركة لعمراني…كانت ايمان كتسنها برى …خرجات هيا وياها وبوشعيب لي غيوصلهوم نشان لشركة اما سارى ونادية لكلينيك…ماشي بزاف
كانو قدامها هبطات هيا وياها وايمان دفعاها هوما دخلين ولعينين عليهوم…سولو على فؤاد وقتليهوم سكريتير بلي كيتسناهوم لفوق فطابق لخاص بيه…طلعو فسنسور وصلو لطابق دياله وهوما غادين كيتسمع شي صوت كيغوت…وبلأحرى بنت…ايمان جها تصال وبعدات لور كتهضر خلات وجدان مقدما غادية من ناحية لبيرو دياله معا هيا وصلات تحل لباب وتسمع صوتها…
….(وهيا كتنتف فراسها) عييييييت انا عييييييييييييييت مننننكوووم كامليييييين تفوووو…
_غير نطقات بهاد لهضرة زادت غادية ومبنتليها غير وجدان قدمها…كرزات على يديها بعصبية وجدان ركبات فيها لخوف بمنظرها…قربات عندها لعيشورية لي خرجات من بيرو فؤاد وهزات رجليها تهزتها وضربتها فلكرسي ترجع بلور غادي بوحده….يتااابع
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 77 💐💙
_معا هيا وصلات تحل لباب وتسمع صوتها…
….(وهيا كتنتف فراسها) عييييييت انا عييييييييييييييت مننننكوووم كامليييييين تفوووو…
_غير نطقات بهاد لهضرة زادت غادية ومبنتليها غير وجدان قدمها…كرزات على يديها بعصبية وجدان ركبات فيها لخوف بمنظرها…قربات عندها لعيشورية لي خرجات من بيرو فؤاد وهزات رجليها تهزتها وضربتها فلكرسي ترجع بلور غادي بوحده…وجدان حسات بقلبها قرب يسكت بلخلعة خصووصا ملي شافتها هزات رجليها غير هيا دفعتها…شهقات بصوت مسموع…خلات لكل يدورو عندها…لكرسي غادي وهيا معرفاتش كيفاش ممكن توقفه… خرج فؤاد من بيروه وشاف لمنظر قدمه كيشوفها قريبة من زاج ومدفوعة بقوة غير من سرعة لكرسي لي غادي…تحرك غادي يجري جيهتها على امل يوصل ليها لكن كانت بعيدا عليه وقريب من زاااج …وجدان من كترت خوفها فقدات وعيها…تمكنش بقاليها بزاف وتحل لسنسوور وخرج منه محسن لي غير شاف لمنظر شدها بسرعة …خلا ايمان وفؤاد يتنهدو برتياح…قربات عندها ايمان كتجري هبطات لمستوها…
إيمان(بخوف) و و جدااان وجداااان (بدموع كضربها فوجها) و وجدان فيقي احبيبببتي فيقيي…
فؤاد(من موراها) بلاتي نهزها ندخلها لبيرو حسسن …
محسن(لي باقي مفهمش) شنو وقع كيفاش وقع هاادشي…
_توحد مسمع ليه شنو قال…بزوج بيهوم قلبهوم معا وجدان…تحنا فؤاد لمستوها وهزها بين يديه…غمض ا عينيها…ووجها هرب من لون …شافيها متحسر على هادشي لي كان غايوقع بسباب خته…لي كون ملطف ربي كون فقدها لمر ى أخرى….دخلو لمكتب وتبعاته ايمان …وسدو موراهوم الباب خلين محسن كيحول يفك جوقة لي تجمعو قدام لمكتب ويتبع أخت فؤاد….حطها فوق فوتوي كان مقابل معا مكتب دياله …وجلسات فجنبها ايمان شد يديها …
إيمان(بخوف ) و وجدااان فيقي عافاك (شافت فؤاد) خ خليو نديوها لكلينيك ح حسسن …
فؤاد(تنهد) لا مكينش لاش هيا خافت وفقدات وعيها خاص غير(كيقلب بعينيه) شي ريحة وغاتفيق…
_قرب لفيتريين قريبة من مكتب دياله حلها كانو فيها مجموعة من لعطور بنفس لاسم فقط لاشكال مغيرا…هز وحدا كانت فجنب بوحدها…إسمها ماشي نفس اسم لقراعي لوخرين …فقط منقوش عليها بزخرفة زوينة حرف..(w)…بتاسم رغم عنه وهزها…رشها فلكف دياله وقربها من نيف وجدان…وجدان لي غير شمات ريحة لي كانت قوية ومؤلوفا عندها…حركات يديها لأولى…من بعد حلات عينيها…وميجيو غير فعيينيه مباشرة خصووصا كان حدر عليها وقريب منها بزاف…بلعات ريقها…سحبليها كتحلم مرى أخرى…بتسمات ليه
وهزات يديتها حطاتهوم على لحيته لخفيفة…
وجدان(بصوت خافت) علاش شحال هادي مجيتيش لعندي ممم…
_ايمان حلات عينيها على وسعهوم كتشوف شهادشي وكيفاش وجدان قالت هاد لهضرة…علاش هيا كتعرفه بعدا…اما فؤاد حس بضحكة بين شفايفه حبسها..وهز يديه حطها على يديها…
فؤاد كيبقيتي شوية دب …
وجدان(حسات بستغراب لكن مزال فعتقدها كتحلم) كيفما قتليك قبل نتا هوا لقمر لي كيضوي عليا أكيد غانكون بيخير…
#ئرئكوووووم…وفضييحة هادي ولاهيلا هههههههههههههه…. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 78 💐💙
_ايمان قررت دخل لتزيد تقول مكتر م ن هادشي…
إيمان(خرجا فيها عينيها) وجداااان واقييلا باقي مفقتييش ….
_وجدان بحال ضربها ضو…بعدات يديها بسرعة من يدين فؤاد…مباشر من بعد مسمعات صوت ايمان عرفات أنه مكتحلمش…وجها ولا حمر حمر…
وجدان ك كيفاش ف فين أنا (شافت فايمان عينيها عمرين بدموع) ا ايمان شنو وقع ع علاش انا ه هنا….
إيمان (شافت فؤاد بنصف عين) ا احم غ غير هدا ك كنتي خاطيحي وصافي موقع والوا دب راكي بيخير(غمزتها) كنتي كتحلمي قبيلة ولا شنو…
وجدان اا كيفاش( عاد ستوعبات) احم اه كانت كنحلم ب بابا ليرحمه ايييه(بتسمات)…
فؤاد(وقف ) أنا غانخرج شوية وغانرجع …
_عطاهوم بظهر وبتاسم حبس ضحكة علما يخرج…غي هوا خرج ضحك بصوت شبه مسموع…خلات لموظفين لي ديزين حداه يبتاسمو معاه …فؤاد غير ستوعب راه كيشوفو فيه …جمع ضحكته وتدكر خته شنو كانت غادير…كرز على يديه بعصبية وجبد لفون صونا لمحسن…
فؤاد فيينكوم…
محسن من بعد اصاحبي خليي تتهدن وأنا غانجيبها ليك…
فؤاد قتليييك فيين نتووما …
محسن سير اصاحبي قدي معا لبنت بعدا تهلا(وقطع عليه)…
_فؤاد شاف فتيليفون وتنهد بعصبية…
فؤاد مزال غانربييك….
*لداخل عند وجدان*
_غير خرج فؤاد قربات لعندها ايمان …
ايمان اويييلييي واش عرفتي اشدررررتي….
وجدان(قربات تبكي) و وراه ماشي لخاطري والله…
ايمان (ضحكات) هههههههههه كنتي شوية وتبوسيييه صافي دكشي لي كان باقي ولاهيلا ههههههه ….
#ئرئكوووووم…زعما يكون تاق بيهوم فؤاد هههه…. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 79 💐💙
_وجدان حسات بإحراج كبير كتفكر دب شنو يكون كيقو ل عليه من بعد هادشي…
وجدان(شافت فا ايمان) صافي اختي بركة متزيدينيش …دب شنو قلت واش قلت شي حاجة خايبة…
ايمان(بتسمات بمكر) لهل يورييك قلتيليه كنبغيك وقلتيلييه بوسسنيي وييليي كون نيت مدخلت كون باليتي بيه نتيا نيت ….
وجدان(هبطو دموعها) اهئ اهئ بصح يعني دب غيقول عليا هضرة خايبة ياكي اهئ اهئ والله مقصدت ندير هادشي اختي ايمان ….
ايمان(عنقتها) اويليي عليك الههبيلة كتبكي اصلان هوا را ه تيق بلي كنتي كتحلمي وزيدون غير كنضحك معاك قلتيليه غير علاش مجيتيش عندي وو مم وقلتيليه نتا كضوي حياتي بحال لقمر ولا منعرف مهم ….
_وجدان كتمسح دموعها)…
وجدان اوا لهل يزييد كتر علاش جاك هادشي عاادي هففف(كتقلب بعينيها) فينو لكرسي كيفاش وصلت لهنا بعداااا….
ايمان(بطنز) اوا ياختي رومييو هزك من لكرسي وجابك لهنا كون تشوفي كيفاش كان مخلوع…
وجدان(خنزرات فيها) وراه عادي مالكي شنو لغرييب نوضي جيبيلي لكرسي خليني نساليو هادشي نخرج فحالي …
ايمان(كتموت بضحك) ياختي وجهك كيف ولاا (وقفات) هاني هان ي غايدية لتكليني…
_خرجات ايمان تجيب لكرسي دوجدان لي بقا برى…اما وجدان قدات جلستها …
وجدان(كضرب فراسها) هففف والله الى مكلخة انا دب سحبليه راني غير ميتا فيييه موحال يكون تاق بيييا هفففففف…
_تحل الباب ودخل فؤاد وموراه ايمان…وجدان غير شافت بلعات ريقها…اما هوا دخل وفيديه لكرسي حطو قدامها…وبدون ميهضر هزها وحطها فوق لكرسي خلاها غير مصدومة اما ايمان غير كتفرنس…
وجدان(حنحنات) اح حم كانت غاتعوني ايمان ….
فؤاد(وهوا باقي قريب من وجها) بحال بحال(شاف فعينيها مباشرة) أولا(بتاسم)…
_وجدان غاتزيد شوية غاتسخف ليه وهيا فبلاصتها…فلبها كيخفق بدقات جنونيية …بلعات ريقها …ورجعات شوية لور…عاد وقف فؤاد…دار يديه فجيب سرواله…وتحرك جلس فلمكتب ديالو …وماليها تقرب وقربات لعنده اما ايمان كانت باقية وقفا بجنب وكتدوي فتييليفون…قبل ميدوي فؤاد نطقات ايمان…
ايماان وجداان ختي شووفي انا خاص نمشي ضرووري( باين لخوف فوجها) م ماما منعرف مالهاا غاتكون مخدااتش دوها وانا نسيييت …
وجدان(معرفات متقول) و ولكين وخا صافي سيريي وردي عليا شنو وققع غايبقا راسي معاااك …
ايمان صافي وانا غادية غانصوني لعمي بوشعيب يجي يوصلك صافي سمحيليا حبيبتي….
#ئرئكوووووم…اييه دب غاتخليهوم بوحدههوم تبرك الله ههههههه…. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 80 💐💙
_فؤاد هز راسه فيها ونطق…
فؤاد مكينش لاش أنا نوصلها…
_قبل متنطق وجان لي اكيد غاتعرضه…
ايمان صافي وخا شكراا لييك بزاف هاني مشييت(وخرجات)….
_غير خرجات وجدان حسات بشعور غرييب خصووصا انه هيا وياه فبلاصة وحدا…ممكن نقولو حسات بلاحراج من لجيست نتاع قبيلة …فؤاد شبك يديه وبتاسم وشافيها…
فؤاد(ببحة كتبورش) وجدان…
وجدان(سرطات ريقها وشافت فيه) ا احم ش شنو….
فؤاد (بتاسم) ممكن نعرف سبب لي كيخاليك ترعدي ونتي كتهضري..(وشافت فيديها) ويديك تاهوما…
وجدان(بتسمات) لا غ غير باليك وصافي انا هكة كنهضر…
فؤاد مم اوكي ماشي مشكيل (جبد شي وراق) هاهوما لوراق وجدتهوم …ممكن تقريهوم قبل متوقعي فيهوم كولشي كيف طلبتي بظبط…
وجدان(بنفي) لا مكينش لاش (شافت فيه) كنتيق فيك…
_وجدان شدا ستيلو وسنات على لوراق وهوا بدوره سناهوم…فلحضة سافر بيها خيلها…وتخيلات كون هاد سنيات كانو لحاجا أخرى…بتسمات بدون متشعر…لي خلا فؤاد يسها فيها…مفقت على راسها تفؤاد زفر بصو تمسموع…
وجدان ص صافي دب سالينا انا غانصوني لبا بوشعيب يجي بلاما نعدبك…
فؤاد(وقف) لا مكينش لاش انا غانوصلك ونيت نهضرة(بتاسم)…
_وجدان راسها وبالها غير معا لكلمة لي قال نتاع نهضرو…وقف فؤاد ولبس لفيست دياله …وقرب منها دفعها لبرى…خرجو تح ت نظرات لكل…خصووصا فؤد لي طوويل وحاني على لكرسي…اما هوا كعما مسوق …ركبو فسنسوور وخرجو لبرى طانت لطو دياله برى…لمرى تانية هزها بين يديه…وهاد لمرى كان قريب ليها اكتر…نفسها كضرب فوجهه…شافيها وفعوينتها لي حدرا لأرض …وشاف فيديها لي شدا بيها لفيست دياله وزيرا عليها…خلات قلبه يخفق من جديد وهاد لمرا قبل من لي فاتت…حطها وركب لكرسي تاهوا ورجع لبلاصته ونطالق من تما….
*فمكان أخر*
_وقفا هيا وياه دنيا خاوي فداك لمكاان…فقط بزوج بييهوم…وبدون متكشف على وجها…عطاته لفلوس ونطقات وشرر يفوح منها…
…. كيف قتليييك نفد فأول فرصة مكيهمنيش تستاهل حيت هيا سباااب(عينيه دمعو) وبسبابها ولدي نفرني لفعة….
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 81 💐💙
*فمكان أخر*
_وقفا هيا وياه دنيا خاوي فداك لمكاان…فقط بزوج بييهوم…وبدون متكشف على وجها…عطاته لفلوس ونطقات وشرر يفوح منها…
…. كيف قتليييك نفد فأول فرصة مكيهمنيش تستاهل حيت هيا سباااب(عينيه دمعو) وبسبابها ولدي نفرني لفعة….
…(بتاسم) كوني هنييا امباركة غانفد فأقرب وقت…
_بتاسمات ليه…وزادت غادية فحالها من ديك لبلاصة…هوا يالله غايزيد يتحرك…حس…بلحس حداه…جايضور يشوف شكون تلقاه وقف علييه…شد فييه من تيشرت دياله…وخنزر فيه…
… شنو كنتي كتقول نتا ولي كانت معاك….
…(بخوف لكن مصطنع أنه مخيفش) طللق مننني شكوون نتاا اصلااان ماشي شغلللك طللق اصاحبي…
… بغييت تعرف شكون انا انا لي غانقتل ديلمك لمهضرتييش سمعتتتي …راني مدوز لحبس معنديش مشكيل ندخل ليه مرى أخرى…
…(لوخر بلع ريقه وشاف فيه من ملاميحه باين مكيكدبش) ل لكن ش شكو ن نتا اصلان باش تبغي تعرف علاش دويينا…
… ولاشش باغي تعرف شكووون أنا هر قولي شكنتي تتقول نتا ولي كانت معاااك سربي ممساليش ليك ولا والله تنقتل مك وميجيبليك حد لخبار دوووي….
…(بلع ريقه) شووف اخويا انا مدرت والوا ومكنت غاندير والوا هيا لي جات عندي قتلي نمشي لكازا نقتل شي بنت…انا غير كدبت عليها باش نشد لفلوس وتخليني نجي لعندها لدارها صافي هادشي لي كاين اخويا….
_أشرف عينيه ولاو حمرييين …كرز كتر على دري…لي غير شاف وجهه كيف ولا حس بلخلعة من صبعه صغير…
أشرف(بعينيه ظالمين) شكون هاد لببنت…
…(قرب يبكي) منعرف اخوويا قسم بالله معرفت قتلي سميتها وجداان وقتلي كاينة فكازا وقتلي تنسيفطليك لعنوان فين كاينة وغير تباليك قتلها فأول فرصة….
أشرف(غمض عينيه وحلها كيهدن نفسسه) دب سمع شغانقوليييك غانطلقك وغاتمشي تغبر عليا منهنا منشوووفكش ونعرف بلي درتي شي حاجة لوجداان متلووم غير راسك(بغا يطلقه وشده مرا اخرى) شوفيا …
_دري مسكين شافيه على نيته …وجمع معاه أشرف بلكمة لوجهه ترعفو من نيفو…
أشرف هادي باش تحتارم نفسسسك باقي نعود لقااا مك حاط رجليييك عند هادييك لي جات عندك غاتكون هضرة أخرى والله تندخل على مك لحبس بحال لي قبلك نيييت سمعتتتتتتي(حمر فيه)….
دري و وخا اخويا والله منعود صافي سمحليا(طلقه أشرف وتحرك غادي م ن تما كيجري بهد لي عنده)…
_أشرف رض يديه لجيبه وتنهد…
أشرف باقي مبغيتي توبي لاحولاة ولاقوة الى بالله ….
رجع لقب على راسه وخدا طريق لدرهوم لقدييمة لي كان ديجا حلف ميعاود يحط رجليه فيها لكن لي ضرورتي أحكام….
#ئرئكوووووم…زعما كضنو أنه أشرف تاب صافي…. …. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 82 💐💙
*عند وجدان*
_من بعد متحرك فؤاد بشوية من حدا شركة…
فؤاد لفيين بعدا…
وجدان ا احم ف ه هدا(معرفتش شنو تقول وفضلت تسكت لتخربها تاني)…
فؤاد(بتاسم) شركة ديالك أولا…
وجدان(شافت فيه وبتسمات) اه تمااك اييه …
فؤاد واش صعيب تقوليها ولا نسيتي …
وجدان(بعدات نظرها عليه) صمت…
فؤاد علاش سكتي …
وجدان و والوا غير م عرفت منقول(بلعات ريقها)…
فؤاد(بجدية) اوكي غدا غاتكون أول جلسة تصوير باش يتشهر لمنتوج كاين شي وجه إعلامي تبغي تشوفيه أولا نتصرف…
_وجدان شافت فيه ورجعات شافت قدمها كتفكر فشنو غاتقولييه…بقات مدة كتفكر ونطقات…
وجدان مم صراحا معرفتش أنا غانشوف ورد عليك(شافت فيه) وخا…
فؤاد لي باليك(جبد لفون نتاعه) خلي نمرتك فاش تقرري علميني خاص كولشي يكون موجود لغدا….
_وجدان يديها كيترعدو غير من شوفات لي كيدير فيها…شداته من عنده…لكن هوا كان زير عليه…كتحول تجر لفون لعندها لكن زير عليه…جابليها ضحك لكن كتماتها..هزات عيينيها فعينيها …
وجدان احم واش مسخيتيش بيه…
فؤاد (وقف لوطو أولا ويديهوم بزوج باقي فلفون) نو بيك…
_وجدان رغم سمعات لكلمة لي قالت وفهمتها وعودتها اكتر من مرى فرسها كتأكد واش بصح دكشي لي سمعات…تعملت كأنه مسمعات والوا …رغم انه وجها فضحها لي تزنك ويديها لي كيترعدو أكتر…
وجدان احم خ خل لي ن نقيد ل ليك(شاف ت فبرى) خ ختي كتسنا ا ني برى…
فؤاد (بانت بتساما على شفايفه وطل ق ليها لفون) زربانا ….
_وجدان كتقيد نمرة وتمسحها تلفات علييها فمرة…بقات معاها هكك فلأخير شافت فيه…بإحراج…
وجدان احم سمحليا لكن نسيتها (وحدرت راسها)….
#ئرئكوووووم…حالف تيحشميلينا وجداان…. …. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 83 💐💙
_فؤاد حس بيها تحرجات…جبد ورقة وستيلو وكتب فيها نمرة…ومدهاليها…
فؤاد هاهيا نمرتي متعطليش فجواب …
_وجدان بتسمات وشدت عنده لورقة …
وجدان شكران ليك بزاف عمري نسا وقفتك هادي معايا…
فؤاد(تنهد) كون نصيب ندير أكتر(بتسم وخرج حل لباب من جيهتها) بلاتي نجبد لكرسي…
_وجدان نهار على نهار كتزيد طيح كتر مراهي طايحا…اما فؤاد قرب لكوفر وجبد لكرسي ديالها فحيت نادية لي كانت وقفا قدام شركة…قربات لعند وجدان…
نادية وجدااان نتي لي هنا (بتسمات) من قبيلة وأنا كنشوف نتاعمن تكون هاد طموبيل…
فؤاد(من مور نادية كتسناها تكحز)…
_وجدان عقلها ماشي معا نادية لي من قبيلة وهيا تهضر عقلها غير معا لهضرة لي قالييها…مفاقت تحركتها نادية…
نادية فييين سرحتي اختي…
وجدان(حنحنات) ا احم لا والا(شافت فؤاد) بلاتي اختي واحد شوية…
_نادية عاد ردات ليه البال…وكحزات مبتسما ليه…هز وجدان لمرى اخرى وهي قربات تغرق وسط حويجها بكتر محشمات…كيجي ويهزها بدون مينطق ولا يتأدن…حطها فكرسيها وشافيها…
فؤاد(غمزها) متنسايش تردي عليا…
_وجدان هرباتليها لهضرة…ودخلات نادية…
نادية(بصواب) شكرا اخويا حيت وصلتيها ودرتي معاها هاد لمزيان كامل ربي يجازيك…
فؤاد(شاف فنادية وبتاسم) مبينتناش كون صبت ندير كتر كيف قتليها(ركب فلوطو وطل عليها من زاج) متنسايش اوجدان…
_غير نطق بهاد لكلمات لي صدمات وجدان وتانادية وتحرك م تماما مخلي قلبها تقفز من سرعة باش تحرك…
وجدان(بهمس) ياربي سلامة ياربي حفظه وحميه (تنهدات ) هفف…
نادية(شدات فلكرسي دفعها) هيا خفتي علييه هههههه….
وجدان(بلعات ريقها) لا علاش نخاف عليه اصلان احم …
نادية اسمعي ابنتي راني حفظاك شي حاجة تما لكن دب مغاتفلتيش غاتعوديليا كولشي كينا غير نا ونتي سارة خرجات وتا بوشعيب خرج….
_وجدان تنهدات وعرفات انه مبقاش عندها فين تهرب قررت تعودليها كولشي ومتخبي عليها تحاجا أخرى… من نهنا لفووق أبدااا….
وجدان وخا اختي أنا غانقولييك كولشي لكن(شافت فيها) نتي خاصك تعرفي أنهاهادشي من لماضي يعني خاص نساوه نشوفو حياتنا لي حنا فيها دبة…
نادية اصلان مغنستغربش من هادشي لي غاتقولي حيت عرفاهوم شنو كيسواو بزوج بيهوم(تفكرات لحاديت لي وقع بسبب أشرف) وتأنا عندي ليك شي هضرة خاص تعرفيها….
#ئرئكوووووم….فنضركوم شنو ردة فعل وجدان وناديةة من بعد ميعرفو شنو طراا ممم…. …. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 84 💐💙
*عند أشرف*
_أشرف لي كان وصل لدر …لي كيف قلت مكانش باقي بغا يجي ليها لمرى أخرى…طول فيها شوفة…وسافر بيه عقله لأحدات لماضي…
*فلاش باك*
_من بعد لوقت لي قضا فلحبس ولي هوا يومااين…عفا عليه الله وخرج تقريبان معا جوج دليل…جاي وحاس بشمة…حس بلخنقة حيت مقدر يدير ليها والوا وهيا لي درت ديك لفعلة…غادي ومعول أنه معا صباح غادي ينوض يمشي ليها وهاد لمرى مغيضمنش شنو ممكن يدير…وصل لدار ديالهوم جبد سوارت وحل الباب…كانو فدار كامل كيتسمعو اصوات …لي هوا بلفع عرفهوم…حس بقلبه كيخفق من شنو لي كيسمع…زاد بخطوات لقدام… يزيد خطوة ويرجع وحدا…توصل لمكان منين جاي صوت…بدون ميتردد حل الباب ويريت محلهش وشاف شن وقدمه…هيا لي كانت هيا و برهوش يكون قد أشرف…مستوعبات تلقاته قدمها…كيشوف فيه بشوفات قرف…وعينيها عمرين بدموع…اما شخص لي كان معاها كان غايب على لواقع مكمل شغله تدفعاته من عليها عاد فاق وشاف أشرف قدمه…جرات عليها ايزار كتغطي لي ميتغطاش…
مباركة(كترعد) و وو لدي ا اشرف(هبطات دموعها) خ خليني ن نشرح ل ليك ع عافاك اأولدي …
اشرف(ودموعه على خده) ك ك كيفاش ك كيفاش قدرتي ءءاا (بتاسم) ل ل هاد درجة كاع …م مقدرت تيش ت تحترميني م مهمكش شرف و ولدك …
مباركة غ غيير سمعننني اوللدي م ماشي ه هكك خ خليني ن نشرح حليك…
أشرف(بستهزاء) شنو تشرحي تقوليلي وجدان لي كانشوف دب قدامي ولا شنو …فمن تلسقيها تاني ءاا…دب انا كانت غنقتلها وهيا مديرى والوا ياك…نتي لي الفتي هاد لقصة باش تستري على راسك …هضررررري قووووولييييي شييييييي حاااااااجة علااااااااااااش هاااادشي علااااااش شنوووووو دررررررتلييييك باش تشوووووهيني فحااااال هك ءاااا ….شنو درتليييييييك بركة غير لي درتي فلقدييييييم …مزال متبتيش من هااادشي….دييييما كنحول نكدب راسي ونقول دكشي فات دكشي قديييم ميكنش تعاااود ….لللللكن دبب بينتيليي لعكككككس….(ضرب لكوفوز تطار لجيهت لولد لي مكمش فجنب نتاع لبيت خايف على روحه) هضرررررري ….ومعاااااااااااامن معااا برهوووووووش برهووووووش صغررر منني(شافييييه) ونتتااااا الكللللب محشمتييييييش هضرررر لدييييلمك محشمتييييييش….(قرب لعنده أشرف شده من عنقه) نقتتتتتل أصل مكككككككك يااااااك نقتتتتتتتتتلك ونتهنااااا منك ومن لييي بحااااالك…قد مككك ااصحببيييييي
لولد(قرب يتخنق كينطق بصعوبة) كح كح ش شنو درت انا هيا لي ق*** انا مدرررت والوااا نتا لي محضيتيييش مك ….
_أشرف طلق من لولد تطاح فلأرض دمه كيغليي…قلببه كيحس بدقاته سخووونين وهوا كيسمع هاد لاهانة لي مساته فروجوولته…بدون ميزيد كلمة أخرى خرج لكوزيينة عينيه حمريين كيقلب تلقا مووس…هزه ودخل نشان قاص د لولد لي كان معا مباركة….قبل ميستوعب خشا فيه ه مووس فكرشششه…تالأخر خرج عينيييه …ومباركة شهقااات من خوفها….
مباركة اوييييييييييليي اشدرررررتي ع عافاااك اولدي غ غتقتللللو غااادخل لحببس غاضيييع عمرررك فلحبببس ب بررررركة عليييييييييه ….
_أشرف كان ناوي يزيدها تانية وتلت لكن فلحضة…حس بأنه بصح هوا مدار والوا سبب لأول هيا هادي لي قدمه دب…هيا لي باعت راسها بهاد شكل…بلع ريقها كيحس بموس كيدوز فرقبته…رما لموس …وجلس جنب لولد مصدووم وغايب على لواقع…
#ئرئكوووووم….هانتوما شفتو وعرفتوشنو وقع لكن مرديتوش البال لشي حاجة قلها أشرف ممم….خليولي رئيييكوم صراحا صعيبب عليييه…. …. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 85 💐💙
_فنفس لوقت ملي شافته مباركة هكك هزات حويجها وخرجات لبرى تلبسات عليها ودخلات كتشوف فدري وخايفة من ردة فعل أشرف….فلحين لي وقف لولد رغم مضروب لبس عليه حويجه لتحت ستر راسسسه…ونفر من مباركة لي حداااه..
…. كنقسسسسسمليييييك تندخلل مك تررررربى فيين يصلاااااح ليييييك (غادي وكيعرج وشد فضربة لي مكنتش قوية بحكم موس صغير وماشي ماضي تخرج لبرى….
_لوقت كامل واشرف فنفس لبلاصةة متحركش منها…غير ككيشوف مصدمو لموس حداه ودم ملطخ فيديه….اما مباركة خرجات لبرى مقدتش باقي تزيييد لعنده….دازت تقريبان ساعتين وهوا على نفس لحال مافاق براسه تلقا لبوليس حداه ودوه بتهمة محولت لقتل…لي بحكم معندوش سوابق …ودري لي موقع ليه والوا حكمو و عليه بتلت سنيين ….
*عودة*
_فاق من سهوته …وتنهد كيحس بروحه مخنوقة…ضق الباب…ماشي بزاف فتحتليه مباركة الباب…لي كان باين فيها لمرض وجها صفر صفر…وحالتها حالة…غير شافته…
مبارك و ولديي اشرررف(ضحكات بهستيريية) ج جييتيي يااك اولدي ص صص صافي جيتييي يااك ….
أشرف(بدون ميشوف فيها) غانعرف بلي نادية ولا وجدان وقعات ليهوم شي حاجة بسبابك متلومي غير نفسك…(شاف فعينيها) ودب غاتعطيني لعنوان فين كاينين….
مباركة ل لكن م معنديش معنديش …
أشرف(كرز على سنانه) رااااااااه فرااااسي كوووولشي دخلي جيبيليييي زممممر بركة من شوووهة…
مباركة(بغات تحط يديها على كتفه ساع كحز لور) و ولدي خ خلييني غ غير ن نشرح حليك ك كولشي ب سبب…
أشرف(قطعها) بسباب وجداان ياك (بتاسم) اوكي عارف دخلي جيبيلي لي قلت ولكييين نعرفك غلطتي كدبتي متلومي غير نفسسسك …
_مباركة بنليها هضرته لجداية ودخلات…لغرفة جبداته من تحت وسدتها…كلفات ناس وستخدمات ايضا شعودة ل ي كدير باش تعرف مكان وجدان ولعياد بالله ….اما اشرف طلق عينيه كيشوف فدار لي ريحتها خااانزة…وكاملة مقلوبة …فلحين لي خرجات ليه مباركة ومدتليه لورقة لي فيها لعنوان قرهاا وخشاها فجيبه قبل ميمشي رجع وجبد ربع الف من جيبه لحها عليها…
أشرف(مبعد نظره منها) نقي شوية هادشي وخا هادشي ميخليكش تنقي نفسسك(ومشا خلا قلبها كيغلي ونفسها مضيقة عليها بها د لكلام لي قال ليها)…..
_تحرك من تما لبلاصة فين خالي ساكه لي فيه مجموعة من لحوايج وبلاما يفكر تحرك نشان لمحطة يبقا تما تيلقا لكار لي غايوصله لعندهوم…جلس فبلاصة تما كيتسنا لكار يوصل…
أشرف كنوعدكوم غادي نحول وندير لي فجهدي باش نعوضكوم(حس بدموع فعيينه) كولشي بسبابي لغيرة عمتلي عييني لكن منسمحش نفسي لمكفرتش على هادشي(ومسح دمعا خانته من عينيه)….
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 86 💐💙
*عند وجدان*
_وجدان جلسة هيا ونادية من بعد مقدات دكشي لي كان باقي خاصها ديره…جا لوقت فين تعودليها كولشي…شدات فيديها…
وجدان كيف قتليك أختي هادشي من لماضي صافي…
نادية كتزيدي تخلعيني أكتر بهضرتك اوجداان هضري…
وجدان(تنهدات) شنو غانقوليييك …………….(عودتليها كولشي بدون متخبي حرف واحد ملي وقع ليها لكن أكيد معودتليهاش على فؤاد)….
_نادية دموعها على خدها هيا وجدان بزوج بيهوم…بدون متنطق قربات عنقتها…
نادية س سمحيليا اختي سمحيليا بزاااف اهئ اهئ ها ادشي كامل داز علييك …كيف يفاش قدرت دير هادشي …
وجدان ششش انادية شنو قتليك انا دب متبكيش صافي هادشي فات ونتي مدرتي ليا والوا متبقايش تقوليل ي سمحيليا…
نادية(بعدات عليها كتمسح دموعها) م مغانتفجئش فيها اصلان هيا قدر دير كتر من هك كوون غير تحتارم بابا لااش محترماتوش ودرت هادشي كامل ومكان خاصها والوا رغم تشاحن كان بينتنا كانت نوفر ليها لي حتاج كتبقا لي ولداتني…
وجدان صافي انادية حبيبتي شنو قلنا هادشي فاات صافي فاات من لاحسن نسدوه هنا (بتسمات) وخا…
نادية(تنهدات) وخا صافي لكن عمري نسمحليها على هادشي وخا تسمحيليها نتي ربي ياخد فيها لحق…
وجدان(بحزن) متقوليش ه ك اختي وخا دير لي دارت كتبقا أمنا حشومة صافي دب بحال مقتليك والوا …
نادية(بتسمات بحزن) شحال قلبك كبير حبيبتي صافي وخا غانساو كولشي…
وجدان مم لكن قلتيلي بغيتي تانتي تعوديليا…
_نادية فعل قبل كانت بغات تعودليها لكن دب ترجعات فضلات متقول ليها والوا…وخا هيا عرفها انه علاقتها بأشرف وخا يوقع لي يوقع ميمكنش تكرهو…ورغم تقوليها لي كاين ويطلب من ها سماحة وخا هادشي فنظر نادية مستحيل يديره أشرف غاتسمحلييه …وبدون متفكر…لكن من لاحسن متقوليها والوا هادشي يبقا ليها هيا بوحدها…
نادية(بتسمات) ممم لا صافي مكانت انقوليك والوا غير هدا احم قلتها باش تعوديليا شنو كاين اختي….
وجدان(صغرات فيها عينيها) بصح بصح ولا تتكدبي…
نادية(ضحكات) لاا منكدبش علي ك اختي وصااافي اوجدااان…
_قبل متنطق دخلات سارة وفجنبها ايمان ومعاهو م شخص تاني…وجدان غير شافت ايمان تفكرات شنو قتليها فشركة شافت فيها بتسائل…
وجدان ايماان ختي سمحيلياا نسيييت معيطتش ليك امضرا شنو كاين…
أيمان(بتسمات) غير ماما ليهديها شي مرات كترجع صغيرة فحال هك(شافت فيها ياك اماما (بتسمات وشافت فوجدان) مقدرتش نخاليها بوحدها وجبتها مايا ماشي مشكيل ياكي…
#ئرئكووووومواش فنظركوم
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 87 💐💙
_وجدان عقدات حوجبتها بنزعاج…
وجدان منيتك كتقولي هكى حشومة ا ايمان…
سارة(قرصات ايمان) متليتيش تقولي هكة ماماك هيا امنا كاملييين ولا ميعجبك حال(قربات تشد فمامات ايمان) يالله اميمتي دخلي لداخل…
_نترات منها ام ايمان وخنزرات فيها…
….. كيفاش ميمتي ونتي كبر مني وكتقوليلي هك (عوجات فمها) سميتي مدام خزندار…
_أيمان حدرات راسها كتبسم بلحس وقربات لعند أمها…
ايمان ماما شهاد لهضرة ياك كنقوليك راه سميييتك هنيية …
هنيية لاا سميتي مدام خزندار اصلان هنية نتاع شي وحدا شارفة ماشي أنا….
_وجدان بتسمات ليها…وقربات منها…بلوقت لي هنية شافت فوجدان وبتسمات ليها تلقائيا من بعد مشافت بتسمتها…
وجدان(شدات فييديها) وخا امدام خزندار يالله اجي دخلي حشومة تبقاي وقفا أولا…
هنية(عجبها الحال) ههه وخا اختي هاني غادي ندخل ….
_دخلات هيا وجدان هوما غادية ويهضرو ..توصلو لقدام لفتوي لي كانت دير وسط شركة …جلسات هنية وفجنبها وجدان فوق كرسيها…
وجدان شنو تبغي تشربي ممم…
هنية(وسعات بتسمتها) بغيت قهوة قاصحة بلا سكر…
وجدان(كمشات ملاميحها) مم لا مزويناش متجيش معاك لي يجي معا وحدا بلجمال ديالك كاس دلعصير شنو قلتي….
هنية(ضحكات) هههه اييه بصصح يجي معايا لعاصير حسن…وخا بغيت لعاصير دليمون…
وجدان(بتسمات ليها) وخاا الالة كوني هنيا دب نقوليهوم يجيبوهليك تسنايني هنا صافي….
_ومتليها هنية براسها وتحركات وجدان غادية لعند البنات لي بقاو برى…خلات هنية فرحانة حيت لقات لي يعملها على قد عقلها ويهضر معاها بهاد طريقة…لقاتهوم كيهضرو…
ايمان فينهيا اوجداان…
وجدان(بتسمات) خليتها لداخل قتليا بغات كاس دلعصير نتاع ليمون…
ايمان(تنهدات بحزن) صراحا معرفتش شنو ممكن نديرليها (بدموع فعينيها) مرا كتكون مزيانة ومرا كدير فحال هك لمشكيل توحد معرف شنو ممكن يكون عندها…كتحول تقلد شخصيات لي كتفرج فيهوم كل مرا كتقلد وحدا معرفتش شنو غاندير(هبطو دموعها) كنخاف شي مرات تشوف شي حاجة ممزياناش وديرها فينما كنخرج كيبقا قلبي معاها….
_وجدان لي تأترات معاها قربات ليها…
#ئرئكوووووم….مم شنو باليكوم فحالة هنييية…. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 88 💐💙
وجدان(بتسمات) مخاصكش تقولي هكة…نتي دب متكونيش عرفا هيا شنو كاعني بهادشي…ملي ماشي مرض اولا شي حاجة ضرها حمد الله…يعني خاص تعملي معاها على قد عقلها…وكمظن معا لوقت غاتولي مزيان….خاص غير لي يفهمها…وملي غاتلقا لاهتمام واحد نهار غاترجع مزيانة واحسن من لول كاع نشاء الله…منبغيش نشوفك كتبكي مرى أخرى…
ايمان(بتسمات وسط دموعها) ربي يخاليك اختي وجدان صراحا صدق عمي بوشعيب ملي قال نتي نعمة فحياة لواحد…
سارة(كتمسح دموعها ل ي هبطو) وصافي بركة من هادشي ديالكوم هاهوا خسرليا مكيااج …
نادية(بتسمات ليها) راك زوينة بلا مكياج شبغيتي بييه ءا…
وجدان(شافت فسارة) وليتي مدمنة على هاد لمكياج ياختي (بتسمات) مهم دب قولي لشي دري من دراري يجيب لخالتي هنية كاس دلعصير ويكون دلييمون…
سارة وخا هيا لاولة…
_مشات سارة دير كيف قتليها وجدان فلوقت لي وجدان ونادية وايمان دخلو لعند هنية لي كانت غير جلسة وكتشوف فنقطة بعيدة…لكن بطلب من ايمان خلاوها هكك بحكم مولفا بيها هكة…
وجدان ايمان…
ايمان(شافت فيها وبتسمات) خلعتيني فراسك ههه اشنو…
وجدان مم تبغي تكوني نتي لوجه لاعلامي نتاع مركة ديالنا شنو باليك…
إيمان(ضحكات بهستيرية تدمعو عينيها) ا اناا ههههه بصح انااا كتهضررري بصصصصح اوجداااان …..
وجدان(بستغراب) اه ا ايمان مالكي نت ي دب لي خلعتيني…
ايمان(كتمسح دموع لفرح لي هبطو من عينيها) هههههه باقي مصدقش واش بصح هادشي لي كتقولي(شدات على فمها وشافت فوجدان) عرفتي ملي كانت صغيرة كنحلم بهاد لحلم لي كان فنظري مستحيل نوصل ليه (كتمسح دموعها ولبسما على وجها ) ودب بكل سهولة كتقولييلي غانوليي موديل وبصصصح غانحقق دكشي لي بغييييت ….
وجدان(بتسمات اكتر) مكينش فهاد ددنيا شي حاجة مستحيل ا ايمان معانا ربي كبير وقدر على كولشي…صراحا منكرش اني نكون فرحت اكتر منك ملي عجباتك هضرتي وكتر من هادشي نتي بصح كنتي كتحلمي بهادشي(تنهدات) كنفرح بزاف ملي كنحس براسي فرحت شي حد (بتسمات مرى اخرى) كنتمنا نحققق دلبزاف دناس ونعاون بزاف دناس ياربي….
ايمان(قربات عنقتها) ياربي حميييك ويخالييك لينا اختي وجدان(رجعات لبلاصتها باقي متيقتش والله…
نادية(بتسمات) بصح ميمكنش تيقي حيت ربي ملي كيعطي كيدهش لعقل…
ايمان (تنهدات) ونعم بالله حمد الله حمد الله رب لعالمييين حمد الله (شافت فوجدان بتشوييق) ايمتااو وفيين وكيفاش عوديلييا اوجداان…
وجدان ممم صباح احم م مشيت عند فؤاد وسنينا لعقد على حساب شراكة (وجها ولا حمر) و وقليا بلي خاص موديل وسبحان الله غير قلهالي طحتيلي فبالي(بتسمات) وقررت نستفسرك واش تقبلي ولا لااا …ونشاء الله غدا خاص تمشي ونعرفو شنو كاين….
#ئرئكوووووم….بصح مكينش لمستحيل وربي معانا حمد الله…..دب هادي فينما هضرو على فؤاد تحمار مفروشة ديما هههه……. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 89 💐💙
_كيشوفو فيها بستغراب…
نادية وجداان مالكي وليتي حمرا…
ايمان(شافت فيها مصغرا عينيها) ممم واقيلا حيت هضرات على هاد فؤاد…
وجدان(كتنش على راسها) ش شنو كتخربقو بزوج بيكوم عادي اصلان انا هكة ههه دب مركزتوش معا هضرتي لي قلت احم ا انا غانمشي نقوليه شنو كاي ن صافي ت تيليفوني برى ….
_وتحركات من تما كتحول تزربي…خلات نادية وايمان كيتشوفو…
نادية ممم تيقتيها زعمااا….
ايمان لاا والله متيقتها بالي شي حاجة تما وخاصنا نعرفوهاا…
نادية اييه تماما ليرضي عليييك…
هنية(تطقات كتشوف فايمان) بنتي ايمان امتا جينا لهنا فين هنا بعداا…
ايمان ماما عل ى سلامتك فقتي هنا فين كنخدم(شافت فنادية) وهادي ناادية ختي…
هنية(بتسمات) مشرفين ابنتي…
نادية(بتسمات ليها) ليا شرف ا (تردادات) احم اخالتي ربي يخاليك ويطول فعمرك…
هنية امين ابنتي ليرضي عليك…
_نادية عاد رتاحت وتنهدات ملي مكنش ليها ردة فعل…وعرفات انه وعلى حساب هضرى ايمان رجعات لطبيعتها…
*عند وجدان*
_من بعد مهربات منهو م دخلات لحمام وفيديها تيليفون ورقم لي عطاها…
وجدان(شافت فوجها فلمرية) هففف علاش كتفضحني ديما علااش(شدات على قلبها) ونتا مالك على سبا خاص غير يدكروه …
_تنهدات كتحول تهدن قلبها لي كيخفق بسرعة…هزات تيليفون وركبات رقمه…مدة وهيا مترددة…لكن ملي فكرات انه لخدمة وضروري دير هادشي صونات وماشي بزاف كان جوبها…
فؤاد وجدان…
وجدان(بلعات ريقها فنفسها) كي يفاش عرفني هدا (جوبته) س سي فؤاد (كتزرب فلهضرة) صونيت نقوليك بلي صاحبتي ايمان هيا لي غاتكون لوجه لاعلامي نتاع لبغفان….
فؤاد(ضحك ضحكها بصوت شبه مسموع لي أكيد سمعاته وجدان وخلاها ضحك تاهيا) ههه غير بشوية عليك …
وجدان(عضات على شفايفها باحراج) احم سمحليا م مبغيتش ناخد من وقت دكشي باش…
فؤاد(بتاسم) وقتي كوله ليك….
_وجدان حلات عينيها بصدمة وهيا تقطع علييه…شدا على قلبها….اما هوا حيد لفون من ودنيه وبتاسم…
فؤاد مم لهاد درجة كتحشمي (وسع بتسمته) لكن معا لوقت غاتمشي….
#ئرئكوووووم…اي قاليها وقتي كوله لييييك….زعما متشوقتوش تعرفو لقصة دفؤاااد ومن امتا هادشي وهدا عطيوني توقعاات … ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 90 💐💙
_وجدان وجها كتحس بيه سخوون وقلبها قرب يخرج لعندها ويمشي عنده نيت…حلات لما كتفزك وجها ويديها…
وجدان هففف حالف تيقتلني عاد يتهنا(هزات يديها كيتعدو) اشهاد لحال ياربي اشهادشي (جاتها لبكية) دب ك كيفاش غانشوف فيه وكيفاش نولي نشوفه ديما ياربي راه غانمووت…
_من بعد محسات براسها تهدنات خرجات لبرى…داز معضم لوقت وهوما جلسيين كيهضرو معا هنية …ساعة كتشير لسعود دليل يعني جالوقت فين غايخرجو صافي…جابوشعيب ودخل لقاهوم مجموعين لكن معاهوم شي ح د زايد…ردتليه لبال سارة…
سارة با بوشعيب جيتي صافي واش سيفطتي دراري…
بوشعيب اييه ابنتي سديت لمحال عاد جييت …
وجدان(شافت فيه) با بوشعيب زيد دخل…
نادية(وقفات) لا نوضو حنا نمشيو أولا….
_هنية غير سمعات صوت بوشعيب بتسمات….ورجعات لحالتها تاني…تلفتات عنده كتشوف فيه…رغم انه كبيير فلعمر مايقرب 55 عام…طويل ومفورمي شوية…وشعره لي طويل سامبل…ولحيته لكتيفة وبيضاء….بوشعيب لحض نظرات هنية ليه…لي خلاه يبتاسم ليها…فلوقت لي شافتهوم سارة…
سارة تبرك الله تبرك الله اللهم بارك….
وجدان(بستغراب) امالك نتي….
سارة(كتشوف بوشعيب لي حشم) والوا ياختي غير كنشوف عصافير الحب…
بوشعيب(حنحن) احم هاني برى لتعطلوش ابنتي…
_وخرج فحاله…لي منين شافته هنية…
هنية لااا متخلينييش عافاك….
_ايمان وجدان نادية من غير سارة شافو فيها بصدمة…ايمان قربات لعند هنية…..
ايمان اوييلي امي مالكي شكون لي ميخلييكش….
هنية روميييو بتااعي ميخلينيش بوحدي كيف خلاني شحال هادي…
ايمان(شافت فسارة لي شدا راسها على ضحك بزز) اغيير ضحكي ياختي ههههههه ولاهيلا قتليك روميو بتاعهاا زيدي امي نمشيو غاتهبلي بحا ل واحد ختنا كنعرفها قتليك لقمر هههههههه …..
_وجدان غير دكراتلييها هادشي فكرتها تاني…ولا وجها حمر لي غير على سبا…خرجات تاهيا من حداهوم ملي شافت لعينين كاع عليها لقات بوشعيب برى لي عونها تركبات….من مورها خرجات ايمان لي شدا فمها لتقول شي حاجة تاني…ومن موراهوم سارة ونادية لي سدات شركة عاد خرجات….سارة ووجدان ونادية ركبو فسياراة سارة…اما ايمان ومها وبوشعيب ركبو معا بوشعيب يوصلهوم….وهوما فطريق…هنية شدات شاش لي على راسها كتلوي فيه وتشوف فبوشعيب بشي شوفات لي كيتلفوه مسكيين …
هنية رووميو ديالي مالك حشمان….
#ئرئكوووووم…غير وحدا تقول لقمر ولوخرى تقول روميو مسكيين بوشعيبب. … ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 91 💐💙
_بوشعيب بلع ريقه وتصرف بحال مسمعهاش…اما ايمان شدات على راسها وخلاتها تقول لي بغات….وصلو لدار وهبطو كاملييين تكانو غايدخلو وهيا تشوفيه هنية وغمزته…
هنية رووميو ديالي تصبح على خيير (سيفطتليه بوسة) مححح ليك…
ايمان ويلي ويلي على هنيية هبلااات زيدي امي زيدي(دخلاتها وشاف ت فبوشعيب) عمي بوشعيب سمحليا راه شي مرات تيوقع ليها هكة…
بوشعيب الله اودي ابنتي ماشي مشكيل …
_طلع لوطو وتحرك لدار…لي كان وصل ولقا لعشاء وجدوه لبنات وجلسو تعشاو مجموعييين…لي من بعد مسلاو كل واحد طلع لمكاانه…الى هيا جلس فوق سرير ديالها كتتمشط شعرها زعر ومطويلش بزاف…هيا كتمشط وتفكر فييه…تصونا ليها لفون…لي غير شافت نمرة قلبها تهز تاني…هزات تيليفون كتشوف واش تجاوب ولا لا…
وجدان الل اربي شندير دب نجاوب لا لا منجوبووش (بخوف) لكن لكانت وقعا ليه شي حاااجة (جوبات فلبلاصة)…
فؤاد علا سلامتك…
وجدان احم س سمحلي ا مكنتش حداه…
فؤاد نو عاادي كيراك مزيان…
وجدان احم وي بيخير ونتا…
فؤاد بيخير ملي سمعت صوتك….
وجدان(قربات تبكي) احم غ غدا غا انجي ا انا وايمان وسارة ع على حساب احم دكشي لي قلتييلي قبل….
فؤلد (بتاسم) علاش كتقلبي لهضرة….
وجدان(كتنش على راسها) صافي نشاء الله غدا بكري غانجيو تصبح على خير…
فؤلد(زرب عليها قبل تقطع) تعياي تهربي معاك ديما …(وقطعات)..
_قطعات عليه ورمات تيليفون لبعييد شدا على قلبها….ترمات فوق وسدتها وغمضات عينيها كتسنط على قلبها…
وجدان هفف ياربي كنبغييه بزاف(بتسماات)….
*عند أشرف*
_من بعد لوقت لي داز لقا لكار لي يوصله لكازا….ليل كامل وهوا فايق كيتخيل رد ة فعل وجدان ملي تشوفه اولا واش تبغي تسمعليه واش تقبل تسمحليه…ونادية لي هوا سباب باش مرضات ممكن تسمحليه شي نهار….تنهد فاش سمع صوت لكريسو ن كيخبرهوم بلي وصلو اخيران من بعد مصبح صباح وساعة كتشير ل8 قل ربع تقريبان…هبط وسكادو ه فكتفه…تحرك كيتمشا على رجليه وكيشوف فدنيا فكازا كيف ديرا بغا يشد طاكسي لكن مكانوش عنده فلوس لكافية من بعد معطا لمباركة هادوك لفلوس….كا ن غادي بغا يقطع شنطي …لكن بدون ميرد لبال وسرعة باش جاية سيارة من جيهته ضربته بقوة تتهز وتحط فلأرض…..
(احمم كتبغيييه قتليييكوم ازييينات هههه ….💞🙊
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 92 💐💙
_من لوقت لي فاقت فيه وجدان قدات روتينها لمعتااد…فطرو مجموعين …نادية وسارة مشاو لشركة…أما وجدان وبوشعيب…تحركو لشركة نتاع فؤاد لي ديرين معاه معا 8….داز لوقت كان وقدام شركة…ايمان شافت فوجدان…
ايمان انا غانهببط نجييبليك لكرسي ديالك با بوشعيب هبط حلي لكوفر كنوحل معاه…
وجدان وخا هبطي ازين….
_هبطو بزوج بيهوم ايمان وبوشعيب…معا غايحل بوشعيب لكوفر…فؤاد خارج بشرعة من شركة…وباين فوجهه لخوف…بنتليه وجدان لي فلوطو ولخرين لي هابطين بدون ميفكر بحكم لوطو دياله فبركييينك…ركب و وجدان باقية فلوطو وتحرك من تماا….خلا وجداان تخلع…
وجدان مم مالك فؤاااد مالك خلعت تينيي….
فؤاد(بدون ميشوف فيها) ختي درت كسيدة صوناو عليا دب قالوليا درت حادت….
وجدان (شدات على قلبها) وكيف حالتهاا دبب مزياااان …
فؤاد( باين لخوف فوجهه) معرفت قالولي فقط درت كسيدة وفين هيا وقطعععو (كيزيد فسرعة لكن كاانو طموبيلات قدمه ضرب فلمقود بعصبية) حييييييد من طرييييققق …
_وجدان خلعها وجهه…هزات يديها كترجف وكحزات لعنده حطتها على رجليها…
وجدان متعص صبش بشوية ع عليك مغ غايوقع والوا افؤاد بششوية….
_فؤاد حس بهضرتها بصح هدناته…شافيها وشافت فيه بتسمات ليه كطمنه وبتاسم بدوره…رجع نظره لطريق لي كانت خوات ونطالق بسررعة عفطا وحدا توصل لسبيطار طبعا…تكان غايدخل وينسا وجدان لكن فلاخير رجع وجبد لكرسي ديالها حطها فيه كان باغي يدفعها لكن…
وجدان غ غير سير انا تبعااك دخل طمن على ختك…
فؤاد لك…
وجدان(قطعاته) سير افؤاد هاني موراك غير سيير…
_تنهد ودخل بسرعة لسبيطار ووجدان موراه دخل نشان لفرملية لي فلإستقبال…
فؤاد خولة لعمراني فين لقاها….
لفرملية(مراهيش هنا ساهيا فيه)…
فؤاد(ضرب يديه بقوة معا لبيروو) معاااااااك كنهضرررر….
لفرملية(تقفزات) ن نع عام ا اسيدي س سمحليااا…
فؤاد(عينيه حمرييين) فين غالقا خولة لعمراني….
#ئرئكوووووم…ازينااات…. … ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 93 💐💙
_كتقلب بسررعة كتحول تفداا شوفااته لي كون نار كون حرقووها….هيا كتقلب ويديها كيترعدو بلخوف …
لفرملية ه هه يا فلغرفة ا سيدي فاقدة وعيها ….
فؤاد(قرب يبخ دمم) اناااا غرررفة ….
لفرملية(قربا تتبكي) ل لغرفة ر رقم*** ….
_تحرك من تما غادية بسرعة من ناحية لمكان لي قاتليه وموراه وجدان لي شافت وتبعاته فين غادي…اخيران وصل كان طبيب قدام لغرفة ديالها….
فؤاد شنو وققع كيبققات….
طبيب متخافش اولدي موقع ليها والوا غير فقدات لوعي…
فؤاد(تنهد برتياح) حمد الله وكيفاش وقع هادشي….
طبيب شنو غانقوليك اولدي درت حادت سير معا واحد شاب دب حالته خطيرة…فغرفة لعمليات…
_فؤاد عض على شفاايفه كيتحسر لهادشي….
فؤاد فين ممكن لقاه…
طبيب نشان اولدي وضور على يديك ليمنية غاتلقاه تماا ليشافيه ولمرضة غالب نصف ساعة تفيق…
_فؤاد وماليه براسه وجلس فمكان قريب م نلغرفة تجات وجدان وظهر عليها لخوف ملي شافت ردة فعل هادي….
وجدان ش شنو وقع افؤاد و واش هيا مزيان…
فؤاد(حرك راسه بلايجاب وتنهد) وي بيخير لكن دري ماشي بيخير(وقف ) خاص نمشي نطل عليه وندير لازم….
وجدان (تنهدات بدورها) حمد الله (بأسف) نتمنا ميوقع عليه والوا(لحظة سكتات ونطقات) وخا نمشي معاك…
_فؤاد بدون مينطق شد كرسيها ودفعها غادي لمكان لي قاليه طبيب…اما وجدان كل مقربات كتحس بلقلبها كيضرب…ومعرفتش تفسر علاش ملي قال دري جا فبالها أشرف…وصل و قدامه …وقفو كيتسناو شي حد يخرج…تخرجات فرمليية كتسرع شدها فؤاد…
فؤاد شنو وقع كيف بقا لولد لي لداخل…
لفرملية ماشي بيخير خاصصو دم فقققد بزاااف الى قدررتو تلقاو لي يتبرع ليه لبنك لي عندناا موحال يكفي ليييه زمرته هيا ***…(ومشات كتزربي)….
_قربات لعنده وجدان …
وجدان فؤاد شنو قالووليك كيبقا لولد….
فؤاد ماشي بيخير خاصو دم ….
وجدان شش نو زمرة دياله….
فؤاد ****….
#ئرئكوووووم…متخلووهش خاااوي…. … ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 94 💐💙
_وجدان بلعات رقها وشاف ت فييه…
وجدا ن ا انا نعوونو عندي نفسسس لي عندووو …
فؤاد لا لا انا غانتكلف بهادشي…
وجدان(شدات فيديه) لا انا غانعونه مخاص يضيع لوقت عيط لفرمليية ولا شي واح د يتكلف…
_كيفما قالتليه طبق عيط لفرملية لي دات وجدان باش تبرع بدم …لي غايعونه باش ينوض…بلفعل م ن بعد معطات دم رجعات لعند فؤاد لي باقي جلس فمكاانه…مدة وهوما جلسين تخرج طبيب وعلى وجهه لبسمة….
طبيب حمد الله نقدنااه هوا دب بيخير…
فؤاد(زفر برتياح) حمد الله هوا دب بييخير…
طبيب اييه اسي فؤاد خاصو شوية دراحة….
فؤاد مقدرتوش تعرفو عليييه …
*عند ايمان وبوشعيب*
_باقين وقفين قدام شرركة كيتسنااو شي تصال شي شرح لهادشي لي وقع…
ايمان الله اربي لحد لان باقي مكين والوا …
بوشعيب تانا مفهمت والوا ابنتي تكون وقعا شي حاجة على مأضن…
ايمان نتمناو خيير ياربي(باليها محسن ورفعات صوتها) هيييه محسسن …
_محسن شافهوم وعقد حوجبه بستغراب وقرب ليهوم …
محسن ايماان يااك شنو وقع مالكون هنا….
ايمان(تنهدات) منعرف جينا على حساب تصوير قبل مندخلو خرج سي فؤاد ومشا هوا وجدان بطوموبيل ديالها…كان باين عليه لخوف معرفناش شنو وقع….
محسن(فنفسه) غاتكون خولة تاني(شافيها) وخا انا نصوني ليه نشوف شنو كاين…
_بعد عليهوم شوية وصونا لمرة لولة وتانية وتالت لمجيب فقد لامل ورجع لعندهوم….
محسن توحد مجوب ميكونش خلاه لداخل …مهم نووضو دخلو لداخل تنعرفو شنو وقع …
_وقفو بتلات بيهوم ودخلو داخل شركة….
*عند وجدان*
طبيب (مدة فكر وشافيه) كنظن لبطاقة لي لقاو عنده فيها اسمه بلاتي نشوف(دخل طبيب كيسول تعرف شنو كاين وخرج لعندهوم) اه كيف قتليك لولد سميته أشرف سعيدي…
_وجدان فقط كتسمعليها سميته وتعود فودنه ممرا ماجوج فلوقت لي ستوعبات فقد وعيها من قوة صدمة….بحكم جات غير معا سمية لي قال طبيب مسمعاتش بلي ولا بيخير….
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 95 💐💙
*عند وجدان*
طبيب: (مدة فكر وشافيه) كنظن لبطاقة لي لقاو عنده فيها اسمه بلاتي نشوف(دخل طبيب كيسول تعرف شنو كاين وخرج لعندهوم) اه كيف قتليك لولد سميته أشرف سعيدي…
_وجدان فقط كتسمعليها سميته وتعود فودنه ممرا ماجوج فلوقت لي ستوعبات فقدت وعيها من قوة صدمة….بحكم جات غير معا سمية لي قال طبيب مسمعاتش بلي ولا بيخير….فؤاد غير رد ليها البال بلي فقدات وعيها قرب ليها ولخوف فوجهه…
فؤاد: وجداان (كيضر فوجها) وجدااان …
طبيب: هزها اولدي دخلاها شومبر أنا نعيط لطبيبة…
_بدون ميعود لهضرة هزها فؤاد بين يديه …ودخلها لاول شومبر كان قدمه…مت بعد مجات طبيبة وخبرته انه غير فقدان وعي عادي شوية وغاتفيق…جلس حداها لوقت كامل تقريبان نصف ساعة وخته نساها كاع…تحركات يديها وقرب لعندها شد فيديها…
فؤاد:وجدااان واش بيخير…
_وجدان حركات شفايفها وحلات عينيها…كتشوف فيه …بلعات ريقها …ويديها بدو يترعدو منين تفكرات شنو وقع وشنو سمعات…
وجدان: ش ش شنو و و وقع ل ل لدري ءاا (هبطو دموعها) اهئ اهئ واش و وق قعات ل ليه شي حاجة (كتحرك فيديه) هضررر واش وقعااااتليييه شيييي حااااجة…
فؤاد:(رغم ستغربه الى انه حالتها خلاته يظغط على يديها ويقرب يعنقها) ششش موقع ليه والوا هوا بيخير دب…
_وجدان بدورها عنقته أكتر…ودومعها باقين على خدها…لكن لاهم هوا انه عرفاته بلي هوا بيخير…لكن شنو سبب تجاا لهنا؟؟؟؟…وكيفاش شنو لعلاقة لي بين اخت فؤاد وأشرف؟؟؟؟…كيفاش توقع هاد لحادت؟؟؟؟….ستوعبات أنه فؤاد معنقها…دفعاته بقوة عليها…شي لي خلاه يشوف فيها بستغراب…وفنفس لوقت شوفات خلعوها…..
فؤاد:(كرز على يديها) كان ممكن تقولي بعد وغانبعد…
وجدان: (شافت فعينيه) تنتا معندكش لحق تقرب ليا هكة سمعتي….
_فضل أن ه ينصارف…شافيها شوفات مطولين …خلاوها تندم على شنو قالت…وخرج وسد الباب بجهد تتقفزات…
وجدان:(بصوت منغنغ) سيير كاااع لهل يردك(عضات على شفايفها وهبطو دموعها ) اهئ اهئ ياربي م متسمع ش مني بغيتو يرجع غ غير قلتها بلغالط ياربي تسمحليا …
_تفكرات أشرف…عقدات حوجبها بحزن…كتقلب على كرسيها ساع ملقاته قدمهاا…جاتها لبكة منين بقا تقريبان خمصا دقايق بدون ميجيليها شي حد….
وجدان: دب شكون غيعوني انا نووض (جاتها لبكية) كيخاليوك تحس بنقص وخا تحول تبعد هاد تفكير…اصلان هوا معندوش لقلب باش يتفكر بلي كرسي بقا برى…
#ئرئكوووووم…جرات علي ه وكتقلب شكون يعونها والله متحشم هههههه …. …
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 96 💐💙
_معا هيا نطقات هاد لكلمات تحل الباب ودخل جار لكرسي…شافته وبلعات ريقها وبعدات نظرها منه…
فؤاد:عندي لقلب غير باقي مباليكش….
وجدان:(عوجات وجها) باين نيت بل ي عندك…
فؤاد:(قد وقفته) يكما تبغي تشوفيه باش تعرفي بلي عندي…
وجدان:(عوجات فيه) ارلي كرسيا بغيت نخرج من هنا…
_قربليها كرسيها وقرب بغا يهزها …
وجدان: انا غانوض راسي …
_فؤاد كعما تسوق ليها هزها وحطها فكرسيها…
فؤاد: اوكي دب مزيان …
وجدان: واااش قتليييك هزززني واش مكتحشممش نتا كاااع…
_فؤاد بتاسم بتساما ساحرا…وتكا يديه على لكرسي …وهبط بوجهه لعند وجها لي كان قرييب ليه…تضربات فيها نفس ه سخونة لي بورشات لحمها…بلعات ريقها …كتشوف فعينيها…
وجدان: و واش ه ت تسطي تي …
فؤاد:(شاف فعينيها) علاش عينيك ميسطيوش لواحد ممم…
وجدان:(قربات بتكي تاني) ف فؤاد ب بعد كحز له هيه…
فؤاد:(زاد قرب كتتر وكتر) هكة…
_وجدان غايزيد يقرب شوية غاتسخف…بحكم هيا على سبا خاصها غير فين تسخف…دور عيينيه على وجها كامل لي ولا حمر…وصدرها لي كيطلع وينزل…لكن مكنش قل منها فدقات قلبه لي كيتسرعو …فوجها كامل عينيه ستقرو على شفايفها…عض على شفايفه…. وتنهد منين فاق على راسه…هز عينيه لعينيها لقاها سجا عينيها…بغا يرجع لكن مقدرش…غمض عينيه كيحول يوصل لشفايفها لكن تكان غايوصل ليهوم…وفاق ضميره…بعد بسرعة من عليها وحل الباب وخرج…خلاها بقا سدا عينيها…حسات بلي ريحته بعدات رغم باقية بنفها…وتنفسه مبقاتش حلات عين وحدا …منين ملقاتهش حلاتهوم بزوج وشدات على قلبها….
وجدان:(حسات بسخونية فوجها) هففف راه قلت ميتهنا تيقتلني …باسل بااسل بزاييد …(بتسمات) اقلبي زعما يكون يبغيني…
#ئرئكوووووم…شويييية لكن تراااجع ماشي انا هواااا …. … ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 97 💐💙
_كا ن وقف غير جنب لغرفة وسمع هضرتها كاملة…غير سمع لكلمة لخرى لي قالت …بتاسم…
فؤاد :وبزاف لكن تيجي لوقت لمناسب (وقف عليه طبيب) سي أحمد شنو كيف بقات م ن بعد لمهدء لي عطيتوليها….
طبيب:(أحمد) شنو غانقووليك كيف قتليك ختك خاصها تخرج على برى تعالج را ه لبقات هك غاتول ي حالتها أسواء أولدي…
فؤاد :هدا الله عييت معاها منقدرش نديها بزز وهيا ممقتنعاش بهادشي (بتاسئل) لولد كيبقا….
طبيب: اييه اولدي راه فاق …
فؤاد :ممكن نشوفه …
طبيب: وي ولدي تفضل…
_وماليه فؤاد براسه دخل لعند وجدان لي كانت كتسناه يدخل…غير دخل ش د لكرسي خارج بيها لبرى….
فؤاد: نمشيو نشوفو دري كيف بقا وغاندوز نشوف ختي ونمشيو لشركة….
_مقدرتش تمتااع حسسات اولا رودها خووف لمااضي منه…هيا معرفاش شنو غاتكون ردة فعله متلاان…غمضات عينيها وحلاتهوم منين عرفات راسها قربو لشومبر فين كاين أشرف…
وجدان: غ غير د دخل نتا سب بقني…
_فؤاد وقفها قدام شمبر وحل الباب ودخل …يديه فجيببه وكريزمته وطولته وهيبته طاغية فلمكان خلات أشرف غير يشوفه يجلس ميبقاش مستلقي فوق سرير…تحس بألم…
فؤاد: غير رتاح مكينش لاش….
أشرف: ممكن نعرف شكون نتا…
فؤاد: (بإحراج كرز على يديه من لموقف لي تحط فيه) خو لبنت لي درت معاك حادث…
أشرف: شنو لمطلوب مني الى كان اخويا غير على نديكلاري بيها كون هاني مغاندير تحاجا من هادشي…هادشي مكتاب ولمكتاب ممنه هروب….
فؤاد:(قرب لعنده طبطب على كتفه) كنطلب منك سمحاة فبلاصتها هيا مريضة وكتصرف بلا عقل….
أشرف:(بحزن) ماشي مشكيل اخويا كتوقع هيا عندها زهر بلي عندها أخ بحالك…عكس كيفاش كانت كنتعامل معا خوتي…
فؤاد: اي تعامل كيكون موراه شي سبب ربي يشافييك…وسمحلينا مرى أخرى ير علما تبرى مزيانة وانا غانتكلف بيك شخصياا…
#ئرئكوووووم…كيجاتكوم هضرة أشرف شنو رئيكوم سبب فتعامله معا خته هكة …. … ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 98 💐💙
_أشرف حرك راسه بنفي وبتاسم ليه….
أشرف: نو مكينش لاش اخويا نستاهل هادشي غير عقاب لشنو درت فلماضي…
_كانت وقفا سمعات لحاديت كامل لي دار بينهوم…خلا قلبها يعز علييه رغم كان ديماا عزيز علييها ولح د لان…دخلات بلاما تردد …
وجدان: متبقاش تقول نفس هاد لهضرة مرى أخرى…
_أشرف حس بحا ل كيتخايل…صوتهاا …لكن كانت صدمة ملي شافها بصح قدمه…مينكرش انه تغيرات شوية فقط…فلوقت لي مشات كان فعمرهاا 17 لعام ودب21 ونصف يعني قريبة ل22…فؤاد كحز لجنب باقي مفهم والوا…شي لي خلا وجدان تقرب لعنده وهيا مبتسما…
أشرف: خ ختي وجدان…
_وهنا كانت صدمة لفؤاد كيفاش ختتو…ظهر على وجه تسائل وستغراب من هادشي لي كيوقع قدم عينيه…
وجدان (بدموع) خ خ ويا (وصلت لعنده بفرح) ب بصح ق قلتيليا ختي …
أشرف:(حس بدموع فعينيه رغم قومهوم) اقل حاجة ممكن نديرها أختي (بلع ريقه)…
_هزات يديها كيترعدو وشدات فيديه كتشوف جروح لي فيها…
وجدان: و واش نتا بيخير موقع ليك واولا يااك(هبطو دموعها) مكتحسش بتالم يااك …موقع ليك والوا خويا ياك اهئ اهئ (هبط لعندها عنقها) ت توحششتك بزاف اخويا اهئ اهئ توحشششتك ….
أشرف:(حس برتياااح أول مرى يحس بييه) سمحيلييا سمحيلييا خليتك فلوقت لي كنتي محتجاني سمحيليا تصرفت معاك خايب فلوقت لي كان خاصني نكون فجنبك ونكون ليك سند (هبط و دموعه) سمحييلييا اختي سمحيليااا….
وجدان:(عنقاته اكتر) م مسمحاالييك اخووي ا مسمحالييك دنيا وأخرة عمري تقلقت منك اهئ اهئ ديما كانت كنتسنا يجي فحال هاد نهار اخويا اهئ اهئ انا عرفا انه ماشي لخاطرك هادشي لي وقع اهئ اهئ مسمحاليك اخويا….
_أشرف بعد عليها بعينيه حمرييين…هز يديه كبارين كيمسح دموعها…
أشرف: منبغيش نشوف دموعك مرى أخرى…شش سكتي اوجدان بركة ….
وجدان:(بتسمات) الى كنتي غتبقا معايا دييما هكة مبقيتش نبكي مرى أخرى اخويا غير خليك معايا وفجنب ي محتجالييك …
أشرف: بحول الله انا ديما معاااك غاندير لي فجهدي ونكفر على كل شي لي در ت فلماضي بغباء مني…(بتسمات) نبغي نشوفك ديما ضحكة وخا….
_وقف فجنب وكيشوف هادشي لي اكييد فهم كولشي لكن لي مفهمش علاش مبغاهش يقرب ليها هك ويعنقها….
#ئرئكوووووم…هكك غار منه ههههههه …. … ❤🍒
صة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 99 💐💙
فؤاد:(حنحن) كنظن كتعرفو بعض…
وجدان:(شافت فيه بفرحة) اه بصصح هوا خوويا أشرف(بتسمااات من قلبها)…
أشرف:(بستغراب) لكن منين نت ي كتعرفيه وكيفاش (بتسم) باقي مفهمتش…(شاف فوجدان) واش تزوجتي اوجدان…
_فؤاد عجباته هاد لكلم لي قال لي خلات هيبتاسم…اما وجداان وجها تاني كيف عادته ولا حممر حمر…
وجدان /فؤاد لأا / تقريبان (نطقهوم بزوج فدقة)….
أشرف:(بستغراب) كيفاش لا تقريببان ههه…دب واش اه ولا لا ولا تقريببان
وجد ان/فؤاد اييه لا/ أه اييه …..
_وجدان جبليها ضحك شافتفييه كتستفسر هادشي لي كيقول فيه …
فؤاد:اييه تقريبان فحال هكك حنا شركاء(شاف فوجدان) فلخدمة …
أشرف: اه قول لخدمة سحبلي تزوجات…(بستفسار) احم نادية فين هيا…
وجدان:(بتسمات) هيا فشرركة الى ولييتيي بيخيير نمشيييو دب غاتفرررح بزاااف ملي تعرف هاادشي…
_أشرف وماليها براسسه هوا مماكدش واش ممكن تصرف بحال وجداان هوا عرف ناادية وخصووصا هوا سبب باش مرضات فهداك لوققت…عووه تلبس عليه ومن بعد لموفقا من عند طبييب لي اكد علييه باش يرتااااح نييت تقريبان سيمانا مينوض بزااف ويبقا اكتريا غير فلفراش مكانوش يطلقوه كون ماسسر بحكم يالله خرج من عمليية…فنفس لوقت داز فؤاد لعند طبيب وصاه على ختو باش تبقا تحت لمرقبة ومتخرجش من هنا تيلقا حل لحالتها…خرجو كاملييين وركبو فلوطو دفؤاد قبل ميمشيو لشركة عنده قررو يدوزو لعند نادية…ماشي بزاف كانو وصلو …هبط فؤاد وجبدليها كرسيها لكن هاد لمرى جلسات فيه راسها بدون ميعونه ا تاهوا محولش بحكم كاي ن خوها وخاص يحترمه وخا يكون كيف بغا يكون….نادية كان كيف عدتها جلس قدام شركة فوق فوطوي غير بوحدها…شافتها وقفات كتسنها توصل وكتشوف فنس لوقت ف فؤاد…
وجدان: ختتتي نااادييية …
نادية: وجدااان مم بنتيللي فرحااانة شنو سبب ههههه….
وجدان: ممم تانتتي غاتفررحي بحاالي منين تعرفي شنوو وقع اختي….
نادية: مم شوقتيني وباش انفرررح قوليلي خلااص….
_وجدان شافت جيهت طموبيل دفؤاد تهبط أشرف وشافته نادية لي عينيها ولاو حمريين رغم دكشي لي فيه كامل متسوقات لتحاجا من غير هدا شنو جا يدير هناا …
#ئرئكوووووم…فردة فعل ناااديييية …. … ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 100 💐💙
_وجدن شافت جيهت طموبيل دفؤاد تهبط أشرف وشافته نادية لي عينيها ولاو حمريين رغم دكشي لي فيه كامل متسوقات لتحاجا من غير هدا شنو جا يدير هناا….أشرف لحظ شوفاتها ليييه…وبطبيعة الحال كان متوقع هاد ردة لفعل منها بظببط…وجدان شافتها معجبهاش الحال…
وجدان ختي نادية مالكي واش مفرحتيش…
نادية (بغضب) شنو جا يدير هدا هنا…
وجدان(شدات فيد نادية) حشومة اختي هوا تبدل وطلب مني سماحة وبغاك تانتي تسمحيليه متقصحسش راسك اختي عافاك…
نادية (بستهزاء) هدا عمره يتبدل ووخا يوقع لي وقع معمري نتيق فييه…
وجدان ختتي نادية متقصحيش قلبك عافااك هوا بصصصح تبدل والله…
_نادية نترات يديها منها ودخلات لداخل شركة…شي لي خلا أشرف يهبط راسه بأسف…اما فؤاد وقف بعيد كيتفرج فيهوم…قرب لعنده وجدان…
وجدان(بتسمات) خويا أشرف هيا غادي تسمحلييك انا عنوعدك بهادشي لكن خاصك دوي معاها نتا وتحول تقنعها نتا…
أشرف لاكين شتي كيفاش تعملات معايا يعني مستحيل تسمحليا (تنهد) اصلان نستاهل اكتر…
وجدان لا مستاهل والوا ربي كيسامح عبده وعلاش لعبد ميسمحش هيا غاتسمحليييك غير خاصك دوي معاها وخا…
أشرف لك….
وجدان ششش مكين موالكيين دب انا عندي خدمة ياك نتا غادخل لعندها غاتكونو غير بزوج غادي تهضر معاها وتقوليها كولشي وتفهمها وتشرحليها وهيا غاتسمحليك ا أشرف…
أشرف م وخا لكن خاليك معانا….
وجدان لا غاتبقاو بزوج بيكوم انا عندي لخدمة مغنتعطلش ونبغي نجي تكونو تصالحتو وخاا(بتسمات)….
أ\رف(بتاسم بدوره) وخا غانحول نصلح مشكيل لي معاها…
وجدان(غمزته) اوكي وسد عليها الباب باش تشد ليك راسها قاصح (ضحكات) يالله خليت ليكوم راحة ونشاء الله رجع ولقاكوم تصالحتو …
_وماليها أشرف براسه وشافها تقربات عند فؤاد وركبو بزوج بيهوم وحيدو من تما…تنهد وتحرك دخل بشوية عليه بحكم باقي مضروور…دخل لداخل شركة كيشوف فيها كاملة ويبتاسم على هادشي لي وصلات ليه خته…بنتليه جلس فوق فوتوي…هيا غير شافته وقفات…
نادية شنووو دخل دييير هناااا…
أ\رف غير سم…
نادية مغنسمع والوا خرررج فحااالك رجع مننيين جيتي يالله….
#ئرئكوووووم…ممم زعما ممكن تسمحليييه (قدما كانو ئررء كتر قدما كتببت كتر وهادشي كيحمس باش نكتب والله) …. … ❤🍒
❤️

Leave a comment