Skip links

قصـة : أحلام العمر ج3

 5,544 عدد مشاهداات

قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 51 💐💙
_قبل ميستوعب كان جاته دقة لراسو تطاح لارض …غير طاح بانت سارة لي كانت موراه وفيديها لبالة لي كان هز بوشعيب…ملقت تحل أخور من غير هدا…قربات لعند وجدان وعنقتها…
سارة م موقع ليك والوا ياااك…
وجدان(بنفي) ل لاا لا اهئ اهئ ه هوا ك كان بغا ي يقتلني ياك…
سارى ششش صافي موقع والوا صافي حبيبتي بلا بكا …
وجدان م ميمكن ش ي يكون ه هدا خويا لا ميمكنش اهئ اهئ توحد فيهوم مكيحملني شن نو درت ليهوم والوا اهئ اهئ عمري اديتهوم…
سارة وجدان صافي بركة(كتمسح ليها عينيها) متبكيش حبيبتي صافي …
وجدان(بشهقات) ع علاش دار هكة…
سارة(شافت فيه فين مليوح وجبدات تيليفونها) انا غانعيط ليه لي غيربييوه نييت…
وجدان (بسرعة) لا(شافت فيها سارة) عطيني تيليفون اسارة…
سارة(بنفي) لا اوجداان هوا خاصو يدخل فيين يتربى زااد فيييه بزاف….
وجدان (أول مرا ترفع صوتها) عطيييينيييي اساارة…
_سارة بلعات ريقها ومدات ليها تيليفون ليديها…وجدان مدة وهيا كتشوف فيه…دخلات بلاصة فين ممكن تصوني …ركبات رقم لبوليس وصونات لقليل فقط جوبوها…هضرات معاهوم وقتليهوم لبلاصة فين يجيو لي خلا سارة غير مصدومة وكتشوف….من بعد مسلات رجعات تييليفون ليها ودموعها ديزين …
سارة(شداته من عندها) شش متبكيش اوجدان صافي بركة علييك…
وجدان اهئ اهئ ماشي لخاطري اسارة ماشي لخاطري…
بوشعيب(من موراهوم) ابنتي لمكنتيش بغيتيه يبقا تماا…راه نقدر نعونك…نهضر معاهوم يشدوه غير يوماين ويخرج بيدمن تكونو مشيتو منهنا….
وجدان(شافت فسارة لي جوبتها بلإجاب) و وخا اعمي احسن مبغيتوش يضيع حياتو فديك لبلاصة شكرا ليكوم بزاف…
بوشعيب الله اودي ابنتي مكينش لاش هاد لهضرة حنا عائلة وحدا من اول نهار حطيتي رجليك هنايا …
سارة وجدان طلعي احسن لفوق با بوشعيب غايتكلف صباح خاص نفيقو بكري…
وجدان ل لكن واش ساليتي كولشي وختي نادية…
سارة كولشي مقاد احبيبتي متهزيش لهم حنا نشدو طريق فلكار حيت هوا لأنسب فحالتنا (شافت تغير لون فوجها) و وجدان مالكي…
#ئرئكوووووم…كان عليها تخلي ولديي ه يتعفن فلحبسس باش نيت يحشم شوييية… ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 52 💐💙
وجدان(حدرات راسها كدرف دموعها لمرا اخرى) م من نقدش ن نمشي فيه ك كنخاف من و بزاف منقدرش اهئ اهئ فيه فقدت بابا بابا لي كان سند ليا وكان كيبغيني بزاف…فقدتو مني كنا فلكار اهئ اهئ كو ون م م اشي خ ختي نادية ك كون نكون م م ت ش شحال هادي هيا لي كانت خلياني نصبر على هادشي كامل ….
سارة(عضات على شفايفها محملا راسها دنب ) سمحليا اوجدان مكنتش عرفا سمحيليا بزاف فكررتك فهادشي…
وجدان(مسحات دموعها) ل لا م ماشي مشكيل مدرتي ليا والوا(بتسمات) مخصنيش نبكي خاصني نفرح بمأناني غانمشي من هاد لمدينة ونحقق حلم بابا ليرحمه واختي نادية وتانتي نشاء الله…
سارة هك نبغيييك كولشي غايتقااد حبيبببتي نشاء الله …دب خلينا نطلعو فحالناا من نهنا خاص تنعسي غانفيقو بكري…
_وجدان شافت فخوها ل ي باقي مليوح فلأرض تحسرات على حاله وضورات راسها باش متقدش تعجز تاني ولا تاتر بهادشي…شداتها سارة وشافت فبوشعيب بعينيها…وطلعات هيا ووجدان نشان لغرفة …خلاتها لداخل وهبطات لعند بوشعيب لي كان هوا وجوج من عناصر شرطة لي كانو وصلو…هزو اشرف من بعد محكا ليهوم بوشعيب لقصة لكن بلعقل باش ميتسببش فلقبض دياله فلحبس…من بعد ممشاو شرطة قربات سارة لعند بوشعيب…
سارة با بوشعيب مزيان هادشي لي درتي وعرفتي تهضر معاهوم يعني دب يوماين غايخرج ياك…
بوشعيب أه ابنتي يوماين غايخرج فحاله…
سارة نشاء الله (تنهدات) دب ملي سمعت شنو وقع مطرا نغييرو هضر معا اصدقاء ديالك لي كتعرف يحجزو لينا فاقرب طياراة كاين لكازا …
بوشعيب كوني هنيا ابنتي غير طلعي عند وجدان خاص لي يبقا فجنبها…انا نشوف شنو كاين ونطلع لعندكوم ابنتي…
_وماتليه براسه وطلعاات…مدة كاملة كتحول سارة تفاجي على وجدان…تطلع بوشعيب وقاليهوم بأنه عندهوم طيارة معا 4 دصباح…شي لي خلاهوم يجمعو كولشي لي يحتاجو فقط لحوايج اما لاتات كيبقا فلمنزل …لوقت كامل لي داز مابين 9 دليل فين خبرهوم وساعة لي كتشير دب لتلات وجدان دوزاته كامل تفكير فحياتها لي غاتكون منهنا لقداام وفمدينة جديدة علييها …قاطع تفكيرها صوت سارة…
سارة وجدااان باقي ملبسسستي اجي اجي قربي لهنا نعونك غايمشي علينا لحال وكاين غير هاد طيارة مابين ليوم وغدا فصباح سربي…
وجدان(بتسمات) بقيت كنفكر تنسي ت راسي(قربات لعندها توصلات لحداها) وخا عونيني لكن و وخت ي نادية كيفاش غاتنقل من نهنا لتما بلا ضرار…
سارة(وهيا كتلبس ليها) غاتديها لهيليكوبتير منهنا لكازا…احسن من لومبيلونص غاتعدب فيها…
وجدان(بتسمات ) مم صراحا مخليتيلا منقول شكرا ليك بزاف اسارة…
سارة باقي تقولي شكرا نتخاصم معاك صافي ساليينا(بتسمات)…
#ئرئكوووووم…صراحا قليل فين يتلاقا شخص معا انسان مزيااان…. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 53 💐💙
_غير سلات ليها حويجها لي كانو عبارا على تيشرط فلكحل معا سروال فلكحل وكبوط سخون فلبيض…طبعا فولارها لي زادت من فوقه طربوش خاص بلحجاب…معا بوط قصارين…غير شافت راسها فلمراية بتسمات…بتسما لي زادت إشرقا لوجها وحنيكتها لحمرين بلبرد…خرجو كولشي لبرى كانت طاكسي كتسنا بحكم طموبيل نتاع سارة خسرا…ومبقاش لوقت فين تقادها…ركبو كاملين معا لبكاج ديالهوم لي كان كتير نوع ما …نشان لمطار مدازش بزاف كانو قدامه…هبطات وجدان هيا لولة…غير هبطات ضرب فيها لبرد لوجها لي خلا عوينتها يتغمضو…وشفايفها يرسمو بتساما…حلاتهوم كتشوف فلمطار لي عمرها حطات فيه رجليها من قبل اولا تتخيلات تجي ليه فهاد لوقت بدات…
سارة(من موراها ) وجدان مستعدا تبداي حياة جدييدة وتحققي حلمك مم…
وجدان(تنهدات) غاندير لي فستطاعتي نديره وغانوصل نشاء الله …
_من بعد هاد لكلمات لي نطقات بيهوم وجدان دخلو كاملين …سارة هز لي قدات عليه وبوشعيب بدوره هز متبقا…اما وجدان مكفيا غير بنفسها…دخلو وكملو جميع لإجرئات…جلسو كيتسناو نداء على حساب طيارا لي غاتخدهوم…ماشي بزاف كانت وصلات طيارة…ناضو كاملين سارة دفعا وجدان وبوشعيب فجنبهوم…من بعد مطلعو …بوشعيب جلس فلخر كاع…وفجنبه سارة وفجنب سارة وجدان لي بقا هيا طرفانية…من بعد معونوها تجلس فوق مقعد اما لكرسي تكلفات بيه لموضيفة علما يوصلو لكازا…وجدان حسات بقلبها كيفق من لخوف شدات فايد سارة…
سارة(شافت فيها) معندكش مناش تخافي غير غمضي عينيك ورتاحي …
_وجدا ن حركات راسها بلإجاب…وغمضات عينيها…وطلقات من إيد سارة…شبكات يديها معا بعض…قبل متنطلق طيارة حسات بشي حد جلس جنبها…أول حاجة شمات شي ريحة مغريباش عليها…وهيا غمضا عينيها…عقدات حوجبها كتحول تشم مزيان واش هيا ولا لا…بغا ت تحل عينيها تشوف شكون فجنبها تمسعات نداء لمضيفة معا طائرة لي تحركات…بدون شعور شدات فمعصم شحص لي فجنبها…وزيرات عليه بيديها…هوا لي كا جلس بحوايج سبورتيف…وطربوش فوق راسه…وكول طالع على وجهو فقط عينيه سودوتين لي كيبانو منو كامل…بتاسم تحت لكول لي مغطي شفايفه…تردد قبل ميهز يديه لكبارين وعروقه باينين …. ويحطها على يديها غيرين بمقابل ييدييه…شي لي خلا وجدان تفيق على نفسها وتجر يديها لعندها …بدون متفتح عينيها خوف من طياراة لي باقي مستقرات فسماء…
وجدان(بخوف ظاهر من صو تها) س س سمحليا م مقصدتش….
…(بصوت موزون وبحة كتبورش) مدرتي والوا…
_تسمع صوت سارة لي كتشوف فيها وتبتاسم…
سارة وجدان صافي حلي عينيك راه طلعات طياراة….
_وجدان حلات عينيها وشافت فسارة هيا لولة وبتسمات ليها…غير جات تشوف فشخص لي كان جنبها لقاته طار…حلات عينيها بصدمة…
وجدان(فنفسها) ك كيفاش ايمتا مشا هادا….
#ئرئكوووووم…هوا لي طارر اخووتي هوااا…. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 54 💐💙
_شافتها سارة بحال كتقلب على شي حد…
سارة وجدان كتقلبي على شي حاجة…
وجدان احم ل لا لا والوا (بتسمات بهالة)….
_بتسمات سارة بدورها ورجعات حطات راسها على لكرسي وغمضات عينيها…كل شوية وجدان دور بعينيها على امل يباليها ولا يرجع ولا لكن بدون جدوى…طلات على سارة وبوشعيب لقاتهوم نعسو لقات لفرصة فين تهز صاك لي كان جنبها….حلاته وجبدات منه نفس شال قرباتو لنيفها كتشمشم فيه وتقارنه معا ريحة لي شمات دب شوية…
وجدان(غمضا عينيها) ممم بحالها تمما ميمكنش نغلط(بلعات ريقها) ل لكن كيفاش ميمكنش هادشي صدفة(تنهدات) غانكون غير كنخربق ميمكش بغفان تكون عند شخص واحد هففف منعرف واش شغلي اصلان…
_حطات راسها على مخدة دلكرسي بزعفة…فينما تحول تنسا ملمس يديه ولا صوته تعاود تفكره من جديد…ولي شغل بالها هوا لبغفان لي نفسه فشال …بقات هك كتفكر تدتها عينيها ونعسات…مفقت تفيقتها سارة…
سارة وجداان (كتحرك فيها) وجدااان…
وجدان(فاقت مقفوزة ونطقات ) خلييك (عاد ستوعبات فين هيا وأنه كان مجرد حلم شافت فسارة) سارة شنو مالكي واش وصلنا صافي…
سارة(ضحكات) ايييه وصلنا ازيين لكن واش كنتي كتحلمي ممم…
وجدان(مدة وهيا ساهيا …حركات راسها بنفي) لا لا منعرف واقيلا …
_قبل متهضر وصلات لموظيفة ومعاها لكرسي دوجدان…خلاو لهضرة لمن بعد عونتها سارة تلسات فلكرسي ديالها …هبطو من لممر لخاص بدوي لإحتياجات لخاصة…كان باقي صباح بكري تكون 7 دصباح ولا …سبعا قل شي حاجة…هبطات ودخلات ليها وبتسما على شفايفها…عطات وعد لراسها انه غاتقوي شخصيتها…وتعامل معا شخص بطريقة لي يستحق…مبقاتش غاتسمح فحقها لواحد ميستهلش…لكن لأهم هوا طبيعتها وحننتها مغيتبدل فيهوم والوا… دفعتها سارة توصلو لبلاصة لي فيها حويجهوم…خدوهوم من بعد وقت شبه طويل معا لإجرئات…لي من بعد مسلاو خرجو لبرى لقاو طاكسي قدامهوم نشان…بحال كتسناهوم غير هوما…ولغريب فلأمر هوا أنه سبقهوم أشخاص لكن مول طاكسي متانع باش يوصلهوم تجاو هوما…ركبو من بعد معطوه لعنوان د دار جدييدة لي تفهمات عليها سارة ومولاه من خلال لأنتيرنيت لي ولا كيسهل أي حاجة….ماشي بزاف على لمطار كانو قدامها…هبطو كاملين وبوشعيب تكلف يهبط صيكان ولبليزات…وجدان هزات راسها كتشوف فدار لي غايسكنو فيها منهنا لقدام…كانت دار كبيرة شوية بجردة وصور داير عليها كاملة…مصبوغة بلبيض كاملة…لون لي عطاها طاقة إجابية من خلال شوفا فلمنزل كامل بيض…

سارة ختاريت هاد لو ن باش يعطينا أمل جدييد..
وجدان(بتسمات) عجبني بزاف من ديما كيعجبني لبيض ولكحل…نص دحياتي عشته كحل…ونتمنى هاد نصف لاخور يكون أبيض…
سارة بإدن الله غايكون كامل أبيض معا شي لوينات (ضحكات)….
وجدان(بدورها ضحكات) هههههههه كتعجبيني اسارة بروحك لمريحة وخا فوجهك كيبانليا بلي مخبيا بزاف…
#ئرئكوووووم…ممم زعما بصح حياتهوم تكون بيضاء كيف كيتخيلوو… ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 55 💐💙
سارة ممم أه بزاف لكن جا لوقت فين تعرفي كولشي كنوعدك هاد لمرا غانقوليك باش منخليوش شي حاجة بينتنا بغيت تقوليلي كولشي وبدوري غانقوليك لي عندي….
بوشعيب ايواا يبناااتي شديتو لهضرة وخليتوني مقاتل بوحدي أش قدا حوايج….
سارة(بتسمات) اوا ابا بوشعيب حنا بنات وضروري يكونو عندنا لحوايج كتار وخا منين نبغيو لبسو ملقاو والوا سبحان الله…
بوشعيب(بتاسم) غير كنتمازح معااكوم ابنتي…تسناي راجل لي غايجيب سوارت…
سارة اه (شافت جاي) واقيلا هوا هدا …
_فعل كان شخص لي جايب ليهوم سورت دار…عطاهوم لامانة ديالهوم…ورجع مشا فحاله…اما هوما تعونو على دكشي ووجدان دفعات راسها تدخلو لداخل لمنزل….لي تلداخل دياله كان بلبيض ولغوز باارد…مكينش ريحت لالوان لغامقة فدار كاملة…وتفهاد دار كاين ممر خاص بوجدان فين يمكن طلع لفوق وهاد نقطة ركزات عليها سارة كتر من أي حاجة…ولي جديد مابين هنا ودار لي فرباط هوا ممكن طلع راسها وتنزل راسها بتقنيات متطورة لي تقمت عليها بلغلا طبعا لكن لي أهم عندها هيا وجدان متحس بنقص وخا هيا كتفكر فكرة أخرى ومعرفاتش كيفاش غاتقولهاليها…من بعد مسلاو روينة وجمعو وكولشي داروه بلاصتو وستكشفو لمنزل كامل شبر بشبر…اكيد عياو لدالك كل واحد فيهوم خدا قصط من راحة…كان كل واحد بلغرفة دياله…من بعد مامرو تقريبان 4 دسوايع كانو بزوجات غايبن بنعاس من غير بوشعيب لي ناض وخرج تقدا برى ورجع وقدليهوم اش ياكلو…من طبيعتو معندوش لعكز فقموسه ابدا…وعزيز عليه يشغل راسه بشي حاجة على يبقا غير جلس…فغرفة وجدان حلات عينيها بسبب شمس لي ضربا فوجها…جلسات وتكسلات على خطرها …
وجدان(بتسمات) حمد الله ياربي بسبب او بدون سبب….
_حركات رجليها ل ي قدر تحرك وجلسات فكرسيها لي كان قريب منها …وملقاتش مشكيل ابدا…توجهات لحمام…لي كان مخصص ليها بحلا كرسي محطوط على قبلها لبغات تخد دوش …لي كان قريب من لكلاس عصري باش متحتاجش لي يعونها…وبدورها كتحس براسها انسان عادي خصوصا ملي ولات كتعتامد على نفسها …خدات شور خفيف…وتوضات عاد خرجات…بانليها بيت صغير دخلات ليه لقات حوايج معلقين فيه بتسمات بحب عرفاتها غاتكون سارة مولاتها…دازت عليهوم كاملين تلقات جلبة معلقا هيا لخرى…هزاتها معا فولار وخرجات لبساتهوم بشوية عليها وصلات …منها مونجات لربي يعونها ويسهل عليها ومنها شكر ليه على سارة لي لقاها معاها…غير سلات تحل الباب ودخلات سارة لبسا حويجها…
سارة وجداااني شبعتي نعاس…ا
وجدان ااه حمد الله خديت دوش وصليت يالله ساليت…
سارة اوكي ملي ساليتي انا نجبد ليك متلبسي باش نخرجو نشوفو نادية …
وجدان(بتسمات معا تنهيدا خفيفة) توحشتها بزاف واش هيا بيخير امتا وصلو…
سارة هي ا بيخير حمد الله وصلو قبل منااا من قبل متسولي قبيلة كانو وصلو يالله صونيت على لكلينيك دب كولشي مزيان وقالولينا بإمكانا نشوفوها….
#ئرئكوووووم…متخلوووهلييييش خااوي بليييييز… ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 56 💐💙
_ومتليها وجدان براسها ودخلات سارة جبداتليها شي حويجات وخرجات لعندها…عونتها تلبسات…وخرجو هبطو لتحت…جلسو يكلو بعدا طبلة لي كانت عامرا بشهيوات لي وجد بوشعيب…لي شافهوم ميقولش هوا لي وجدهوم…
وجدان تبرك الله عليك اعمي …
بوشعيب(ضحك) ليبرك فيك ابنتي قربو يكون فيكوم جوع…
سارة بصح والله هادشي كيشهي ابااا…
بوشعيب اوا مرحبا بيكوم كلو باش تحركو غايمشي لحال…
_تجمعو على طبلة كل واحد كلا دكشي علاش يقد تشبعو…جمعو طبلة كاملين وتاوجدان بطلب من سارة لي كدير اي حاجة باش متبقاش وجدان تشوف لفرق بينها وبينهوم…من ب د مسلاو هزات سارة صاك معا شي وراق كتارين وخرجو هيا ووجدان شدو طاكسي وعطاوه لعنوان نتاع لكلينيك…ماشي بزاف كانو قدامه…هبطو بزوج هوما دخلين ولي داز جنبهوم كيبتاسم ليهوم…اولا كيسولهوم واش يخصهوم شي حاجة…هادي هيا نتيجات تقرب لله اولا انه يبغيك الله كيخاليك محبووب عند لكل ويسخر جنوده من سموات ولأرض فكل وقت وحين جنبك باش ميخصك تحاجا…وأي مسألة حطيتي فيها رجليك الى كيسهل ليك فيها بحكم كيبغيك والى ربي بغاك ورضا عليك يعني انه غاتعيشي مزيانة…وصلو لعند لاستقبال بتسمات ليهوم…
لأستقبال مرحب الالة فاش ممكن نعونكوم…
سارة مم فين كاين غرفة نادية لعوماري يالله وصلات لهنايا معا صباح…
لأستقبال(بتسمات) ااه وي وصات عليكوم طبيبة يسرى لمريضة كاينة فلغرفة*** فطابق تاني من لأحسن دوزو عند طبيبة غقبال هيا تديكوم لعندها…
سارة(بتسمتا) وخا شكرا بزاف…
_شدات فكرسي وجدان وتحركو غادية وكيقلبو تلقاو مكتب طبيبة…من بعد دردشة صغيرة على حالت نادية لي مافيها تتحسن لحد لان لي خلا لحزن يسيطر على ملاميحه وجدان…توجهو لعندها لبسو لوجدان لبسا لخاصة باش دخلوها لعندها…جلس بكرسيها عند راسها…كتشوف فيها وجها ناشف…تحاجا مكتحرك فيها من غير دقات قلبها ل ي كيتسمعو فديك لغرفة لباردة…هزات يديها وشدات فيها…
وجدان نادية حنا تحولنا لمديينة جديدة…لي كنتمنا تكون بداية لحياة زوينة…مترددتش اولا فكرة جوج مرات…بحكم منقدرش نبقا تما ونتي بعيدا عليها…فضلات ها د لمدينة احسن…انا كنوعدك كل نهار غانجي لعندك ونقوليك شنو درت فنهاري كامل…الى شي مرات ماجيت غانكو تلهيت معا شي حاجة لي غانجي نهار لوخر ونقولهاليك…غاندير لي فجهدي نحقق أمنيتك وأمنيت بابا ليرحمه…ونشاء الله ترجعيليا بيخير وعلى خير…(هبطو دموعها) متخافيش اختي سارة جابهالي ربي باش توقف معايا علما تفيقي نتيا
لي كنتمنا تفيقي فاقرب وقت اهئ اهئ هيا عملاتني بحال ختها …وخا توحد ميعوض بلاصتك اختي…كنتمنى تفيقي فاقرب وقت اختي(قبلا ت يديها) كنبغيك بزاف انادية ليشافيك…
_من بعد مخوات لي فقلبها لختها…عملاتها بحال كتسمعها…خرجات لقات سارة كتسناها برى…حبدات لباس ل ي كانت لبسا وخرجو من لكلينيك…
وجدان و واش بصح مغاتحسنش حالتها…
سارة مخاصك ش تيقي بهاد لهضرة حنا كنتيقو فالله صافي وتحاجا ممستحيلة خاص غير نحسنو ظن بيه حبيبتي وهيا غاتفيق نشاء الله ….
#ئرئكوووووم.
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 57 💐💙
وجدان(تنهدات) نشاء الله ياربي …صافي رجعو لدار…
سارة مم لا نمشيو لمدرسة جديدة فين غاتقراي نرصيو معاهوم لامور عاد رجعو…
_وماتليها براسها…شدو طاكسي…ميقرب ربع ساعة كانو قدام مدرسة كبيرة…غير شافتها وجدان حلات فمها…
وجدان ل لا م ميمكنش انا نقرا هنا(شافت فسارة كتكدب عينيها) غ غير كنحلم ياكي…
سارة(بتسمات ليها) لا حبيبتي هنيا غادي تقراي نشاء الله غير تشدي لباك هوما غايتكللفو بيك …
وجدان(مسحات دموعها لي هبطو) ميمكنش نوفليك فرحتي اسارة شكرا بزاف حبيببتي(بتسمات) صافي صافي منعودش نقولها منعودش…
سارة(قرصتها من حنكها) اوا هكك كانت غاندور فييك….
_دخلو لمدرسة لي كانت كبيرة وخاااصة بطبيعة لحال يعني مغتلقاش فيها مضيقاات ابدا….من بعد موصلات ستا دليل يعني تلات دسوايع وهوما تما مابين 4 تال ستا عاد قدرو يساليو لاجرئات…خرجو وكل وحدا فيهوم فرحانة خصووصا وجدان لي اخر غاتقرا فهاد لمدرسة لي كانت كتخيلها غير من خلال لهضرة لي كيقولو عليها…رجعو لدار لقاو بوشعيب موجد ليهوم كسكروط…لي غير سلاوها جلسو وسط دار كل وحدا فقنت شدين حليب بشكلاط سخون…ومغطيين على لبرد غير بزوج…تنطقات سارة…
سارة مم مستعدا نعودليك قصتي حبيبتي(ومتليها براسها) ممم منين غانبدالييك ممكن تصدمي من هضرتي لكن ضروري نتقبلو هادشي ليوقع…انا ملي كانت عندي 3 سننين كانت عندي إعاقة(وجدان حلات عينيها بصدمة) ايييه اعاقة(بتسمات) وهادشي بسبب عمتي(عمرو عينيها بدموع) عمتي لي دفعاتني من دروج وانا عندي 3سنين تصوري محناتش فيا ودفعاتني لدب معرفتش سبب لكن ربي يخاد فيها لحق….من داك لوقت تولات عندي 17 لعام وانا جلس فكرسي متحرك …لكن كانت كترفقني خدامة خيصيصاا ليا لي كانت كنحسبها أمي تانية…ديما كتعامل معيا زوين فعوض عمتي لي كانت ديما ديك لمرا لقبيحة لخايبة…عمرها تعملات معايا مزيان…غاتكوني كتفكري فين مشاو واليديا(بستهزاء) مشاو لبرى لمغريب من داك لوقت معرفت عليهوم والوا والللوا مكينش اخبار عليهوم…حولت نقلب لكن بدون جدوى(تنهدات) كيما قتليك مدة 14 لعام وانا فكرسي متحرك…تجا نهار لي أخيران غادي نحس بانها تعملات معايا مزيان قبل منعرف انه عىل ود مصلاحتها شخصية…داتني خارج لبلاد عام وانا كنتعالج دوزت ربعا دلعمليات باش قدرت نرجع كنتمشا تاني على رجليها…لي كانو مضرين بزوج بيهوم…كانت فرحانة بزاف منين اخيران وليت كنتمشى على رجليا…لكن متماتش فرحتي كانت كنتمنى نقرا ونكمل فدومين لي بغيت ونحقق دكشي
لي تمنيت لكن هيا جبراتني نقرا دكشي لي بغات …وندير دكشي لي بغات من بعد مدازو ربع سنين مورا موليت كنتمشى…قريت على طيب لكن قريت غير 3 سنين مكنتش عندي رغبا لكن هيا جبراتني علييه…هيا كانت لباس علييها وكان عندها لكلينيك لي كانت فيه نادية…لي منين مات هيا ولا ديالي انا دكشي باش جبراتني ندير دكشي لي بغات هيا…من ديما كانت بغاتني نكون كيف بغات هيا عمرني شفت نهار لمزياان…الى من بعد م مات ياربي تسمحليا لكن موتها كان راحة ليا(هبطو دموعها) عدباتني فحياتي كاملة من ديما كنتلقا منها معملا خايبة بزاف(تنهدات ومسحات دموعها) لكن دب صافي انا غانحقق دكشي لي كانت باغية وتوحد ميقدر يمنعني وربي معايا نشاء الله(هزات راسها شافت فوجدان لي كتبكي) لا معودتليكش باش تبكي اوجدااان شش عافاك…
وجدان صراحا عمري تخيلت انه غاتكو ن قصتك هك…يعني نتيا حسة بيا وبموعانات ديالي اهئ اهئ ربي لقاني معاك حيت عرف نتي لي غاتحسي بيا من بعدو هوا (قربات عنقتها) نشاء الله ربي غايعوضنا على هادشي كامل لي عشناه خيب نشاء الله…
سارة(تنهدات وبتسمات) نشاء الله ياربي(بعدات عليها) مزال مقلتيليا لسن كطمحي اوجدان…
#ئرئكوووووم…شنو رئيكووم فحييياة ساارة ممم…. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 58 💐💙
وجدان(بتسمات) مم انا من ديما بغييت نقرا ونوصل من ديما كنحلم نكون سيدة اعمال…عندي فروع وشركات خاص بيا…ديما كانت كنسمع مستحيل من عند اقرب ناس ليا…مي و خويا لعائلة ديالي…اي واحد كيقرب ليا جيران لي من ديما كتبغي هيا ضحكهوم فيا منين تقوليهوم هاد لهضرة…(تنهدات) لكن انا عمري امنت بشي حاجة مستحيل فلحياة…اصلان ميكناش…حمد الله معايا رب على كل ششيء قدير…لي خلقني وخلقهوم ومكتعجزو تاشي حاجة فسموات ولأرض…هادشي لي خلاني نهار علا نهار نزيد نتشبت باحلامي واهدافي لي بغييت …فينما كنسمع كلمة مستحيل كنزيد نتاكد انا حلمي ماشي مستحيل…وخا مكانوش اسباب…(بتسمات) ختي نادية كانت كتقول ي ربي منين بغي لحاجة تكون ميحتاجش اسباب…يكفي كلمت كن فتكون فاقل من ثانية…(هزات راسها شافت فيها) ونشاء الله غانوصل وغانولي سيدة اعمال ونحقق لي بغيت بدن الله…
سارة(بتسمات وعينيها كيلمعو بدموع) نشاء الله هادي احسن حاجة تكون عندك تيقة كبيرة فالله حيت بوحد لي قدر على هادشي بوحدو…(سكتت شوية قبل متنطق) وجدان ممكن نقترح عليك شي حاجة…
وجدان(بتسمات) اه قوليليا…
سارة(حنحنات) احم د دب ممكن انك ترجعي تمشي اوجدان…حنا عندنا امكنيات باش ديري عملية وترجعي تمشي على رجليك كيفما درت انا وكنظن معندكش مشكيل بحال لي كان عندي…صراحا ترددت بزاف نقوليك هاد لهضرة لكن فلأخير قررت نقولها شن ورئيك…
وجدان(سكتت تحسات سارة بلي تقلقات عاد نطقات) ممم لا لا مبغيت ندير والوا بغيت نبقا هك باش كولشي يعرف بأني وصلت لشنو بغيت وانا فهاد لحالة وانا فهاد لكرسي…باش يفهمو انه ماشي ضروري يكون لإنسان كامل باش يوصل لشي حاجة…(تنهدات) مكرهتش لكن بغيت نوصل لشنو بغيت وانا فهاد لكرسي وتحت نظرات ناس لي شافو فيا بشوفا نقصا وانا فوق منه وكيستهزئو بأحلامي …
سارة(عضات على شفايفها) صراحا مخليتليا منقول فاي وقت قررتي تغيري رئيك انا معاك حبيبتي…
وجدان نتي احسن حاجة فحياتي من بعد نادية (شدات فيديها) من ليوم نتي فمتابت اخت ليا بحال بحا ل نادية تمم…
_قربات سارة ععنقتها …وباست وجدان هاد لمرا على راسها…
وجدان ليخالينا لبعض ونصلو وحنا معا بعض وتكون معانا تانادية نشاء الله….
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 59 💐💙
_جلس بسورفيت وطربوش على راسه…وبنفس شاش لي طالع على وجهه…كيبانو فقط عينيه لكحلين كالفحم…جلسة بدورها فجنبو…جلسين فوق جرف عالي ولبحر قدامهوم…بماء صافي كيبري…ولون زرق غامق…وضو لقمر لي مزين لون لبحر أكتر…ساكتين بزوج تشافت فعينيه ونطقات…
وجدان : علاش مبغيتيش تبين ليا وجهك…
…(ظهرات بتساما من عينيه) : مم ماشي وقته…
وجدان(تنهدات) : لاكن إيمتا أنا ديما كنشوفك هكة…
…(عقد حوجبه) : خاصك تصبري….
وجدان(حنحنات) : احم ولكن أنا بغيت نشوفك باش نعرفك(شافت فعينيها وهزات يديها حطاتها على شاش لي على وجهه) ممم عوينتك كحلين..حجبانك كتافين وكحلين تاهوما…(معنات نظر فيه) وبشرتك سمراء…لكن موضحاش بزاف من ضو (شافت فلقمر) دلقمر لي مضوي علينا…(رجعات نظرها ليه) لكن مكينش ختلاف بينك وبينه(بتسمات) فينما كنشوفك كنحس براسي وليت أحسن من قبل…بحال لقمر لي مضوي على ليل…
…(هز يديه لكبارين وحطهوم على حنكها قرصها بدعابة) : مم مخليتيش ليا شنو نقول…
وجدان : (ويديها باقين على شاش لي فوجهه يالله بغات تهبطو مبقاش شخص قدامها حلات عينيها بصدمة) ك كيفاش ف فينك فن مشيتي(كتقلب فجنبها) ا اجي متمشيش …
_معا هاد لكلمات لي نطقات فاقت من نومها…شدا على قلبها…وبتساما على وجها…تنهدات بحزن…
وجدان : هفف كون غير بقيت نعسا شوية (شدات على راسها) كون غير مقتليهش نشوف وجهك باش يبقا معايا أكتر…(بتسمات) مم ياربي أمتا نتلاقاه بصح(شبكات يديتها) أصلان حاسا بلي مبقاش بزاف نشاء الله ياربي…
_سرحات بخيلها كتفكر فهاد شخص لي كل مرا كيجيليها فأحلامها لدرجة ولات كل نهار كيزورها فمنامها…كيتحدت معاها بحال حدها بصح..وهي فتفكيرها تفتح لباب ودخلات…شكون من غيرها سارة سند ديالها…شافت فيها وبتسمات..عكس سارة لي غوبشات فيها…
سارة : وجداااان باقية جالسة نوضي سربي باقي تبعنا بزاف وليوم قلتي بغيتي تمشي عند نادية سربي …
وجدان(عضات على شفايفها) : ايييه نسيت راسي أنا مم وخا صافي هاني شوية ونهبط غير سبقيني…
سارة(ضحكات) : ميكون نساك غير فارس أحلامك(بتسمات) نتي لي طبقتيها نييت فاارس احلااامك (ضحكات)….
وجدان(خنزرات فيها) : تضحكي عليا ياك(هزات وسدا شيرات عليها) سيري كيتك نتي لي معندك لا فارس احلامك فلاحلام لا فلحقيقة….
سارة : ولينا فحشيان لهضرة ياك لمك(قربات نقزات عليها كتهرهاا) يالله هاااكي عاودي عيريني بقاليك غير تقوليلي بايرة نيييت بلعلالي…
زجدان-كتموت بضحك) : ولااا لاااا هههههههه سارة عافاك صافي منعودش ههههه و والله منعدوش(طلقات منها وتسرحات فوق سرير) هففف كنتي اتقليني ياختي…
سارة : تانا سخفت هفف يالله نوضي سربي هاني فبيتي نجيب شي اجة نجي لقاك وجدا اوجدان تبعنا بزاف…
_ومتليها وجدان براسها…خرجات سارة…وجدان قربات ليها كرسيها …لي كان بحلا جديدة…يعني ماشي نفس لي كان…هدا جديد…ومتطور…بسهولة جلسات من فوق منه…ظغطات على زير فيه وتحرك راسه من ناحية لحمام…..
#ئرئكوووووم…اغير كتحلم شنو فرئيكووم وقع ملي قريتو هاد لبارت زعما مطاحت فبالك والوا ممم… ❤🍒
#بونوي🍒🖇️

قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 60 💐💙
_تحركات لحمام قدات حجتها…وخدات شور خفيف بزربة وخرجات…دخلات لدريسينك لي فيه حويجتها…بيت صغيير…ومعلقين فينحوايج خاصين بيها…شافت تشافت وجبدات كسوة طويلة فلغوج دموي…معا فولار ابيض…وجبدات صبادرين بيضاء…خرجات لبرى..ورجعات جلسات فوق سرير باش تقدر تلبس بسهولة…من بعد ملبسات حويجتها…قربات لمريا لي كانت فشومبر ديالها…قدات فولارها…بتسمات وجبدات مسكارا من مجر كوافوز…بغات ديرها لكن ترجعات ورجعات كولشي لبلاصته…فنفس لوقت تحل الباب ودخلات سارة…قربات ليها ولبساتليها صبادرين ديالها…شدات فيها وتحركو لتحت…كتن وقف بكوستار فلكحل كيتسناهوم…بتسمات ليه سارة…
سارة(بطنز) : هي هي على با بوشعيب شي وحدا هاي مافيهاش…
وجدان(بتسمات) : طيرات ليه لعقل اسارة ياكي…
بوشعيب(ضحك) : ليسمحليكوم ابنياتي غير مغارجعش فليل قلت لبس ونمشي هكة حسن …
سارة : غير كنضحكو معاك ابا بوشعيب خود راحتك كانت غانرجع انا و وجدان قبل لوقت لي محددينه…
بوشعيب : اوا خاص لي يبقا ابنتي تما دكشي باش…
سارة : ممم اييه عندك صح مهم نتا سبقنا شوف شنو باقي خاص أنا غانمشي معا وجدان لعند نادية نخليها معاها …ونجي نشوف شنو تما(بتسمات بتشويق) هففف مشوقة بزاف والله…
وجدان(عيونها عمرو بدموع شدات على قلبها لي كيخفق) : هفف تأنا فيا لفرحة ولخلعة وكولشي مجموع(تنهدات) هاد نهار كانت كنتسناه من شحال هادي هاهوا جا حمد الله…
سارة(طبطبات على كتفها) : حمد الله وباقي لخير لقداام حبيبتي يالله زيدو منتعطلوش…
_خرجو كاملين كانو جوج طموبيلات قدام الباب…بوشعيب ركب فوحدا وخرج…وتبعاتو سارة وجدان …ماشي بزاف دلوقت كانو فلكلينيك عوناتها تهبطات وصلاتها لقدام شومبر دنادية….وخرجات هيا تبعات بوشعيب لفين مشا…أما وجدان تنهدات وبتساما على شفايفها…دخلات بلبسا لي مولفا بيها طبعا…سدات الباب وقربات لعند نادية لي باقي مستلقيا فوق سرير من يوم جاو لكازا تاليومينا هدا…شدات فيديها لباردين بمقابل يدين وجدان سخونين وبتسمات…
وجدان : هاني جيت أختي سمحيليا لبارح مجيتش نتي عرفا أنه كان ضروري خاص نقوم بشغلي ونكون حاضر(تنهدات بفرح) ليوم احسن نهار فحياتي انادية أخيران غنبدا فلخطوة لمهمة…(بتسمات) ممم أنا كعما نسيت بلي ليوم عيد ميلادك أختي…انا قصدا خليت تال هاد نهار لي هوا مهم بسبة ليا(شافت فنقطو بعيدة) مم ليوم دازت ربع سنين ونصف على لوقت لي جينا فيه لكازا…(رجعات نظرها ليها) حمد الله كولشي تقاد لكم(بحز
(بحزن ودموع فعينيها) لحاجة لي باقية خاصة هيا نتي أختي مكرهتش كون كنتي معايا نهار نجحت فلباك وجبت نقطة عالية تماما كيف كنتي كتخيليها…ومكرهتش كون كنتي معايا نهار دخلت لمدرسة لي حلمت نكمل فيها من مور لباك …(بتسمات) الإقتصاد ولإدارة تماما كيف كانت قتليك…كنتي من ديما كتقوليليا راك غاتقراي فيها لكن انا كانت كنقول موحال…يميكنش…شكون ايوصلني لكازا…وشكون غيعاوني باش نجي ليها ونقرا فهاديك لمدرسة بظبط…لكن بفضل ربي (هبطو دموعها) بفضله بوحده تحل كولشي فوقت عمري تخيلته…عمر ي تخيلت بلي ممكن يطرا هادشي فحياتي…(زيرات على يديها) صدقتي ملي قلتي ربي منين كيعطي كيدهش…كانت متوقعة هادشي لكن بطريقة ساهل هاكة عمري تخيلتها أختي…شوفي ربي شحال رحيم اختي جابليا فطريقي سارة بصدفة ..هيا لي كانت بحال ملاك فهيئة إنسان سيفطها لي ربي خصيصا باش تعوني…عمري تخيلت بلي ممكن شي حد يعوني كيف عوناتني هيا وقفات معايا فكل صغيرة وكبيرة …وصراحا كان ليها فضل كبير فهادشي لي كنبني فيه شوية بشوية من بعد ربي لي هوا لمرتبة لولة لي سيفطهالي…(تنهدات معا بتساما) ممم دب من بعد هادشي اخيران غانحل شركة صغيرة ديالي …هاد نهار غايكون فتتاح نشاء الله…مكرهتش كون كنتي معايا أختي فهاد لحضة…لكن ماشي مشكيل انا عرف بلي نتي معايا وخا راكي هنا انا غانصورليك كولشي باش ملي تفيقي تشوفي لفتتاح لمشروعي لي كانت كنحلم بيه كيفاش داز(بتسمات) مكرهتش نزيد نبقا معاك لكن ضروري خاص نمشي باش كولشي يكون هوا هداك نشاء الله ياربي(قبلات يديها) كنبغيك اختي كنتمنا ترجعي ضوي حياتي فأقرب وقت….
_من بعد منطقات بهاد لكلمات خرجات وجدان لبرى لكلينيك…من بعد مزرات نادية لي رغم صحتها كولشي مزيان وغادية لأحسن باقي مكتاب تفيق من غيبوبة لي هيا فيها…
#ئرئكوووووم…مهم بنسبة لاحدات لي دازو غايتعرفو معا لبارت …خلي رئيك فهادشي لي داز… ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 61 💐💙
_خرجات وجدان من لكلينيك …غادية فرصيف بكرسيها…هيا غادية وعقلها خدام …فلحضة عقلها ساح فتفكيره تغيبات على طريق لي هيا فيها…وهيا غادية كان جاي دري فوق بسكليت…هوا جاي وهيا جاية…بحكم بدوره لبس زيكوتور وشد لفون فيديه كان غايب نوع ما على طريق شاد بيسكليت بيد وحدا ويد لوخرى خدام بيها فلفون…كان قرييب يقيصها كون متجرات وجدان من كرسيها لجيهة لأخرى…وجدان غير ستوعبات شنو كان غايوقع شدات على قلبها كتنفس بصعوبة…هزات راسها فشخص لي جرها وبتسمات ليه ويديها باقين كيترعدو….
وجدان : ش شكرا ان…
شخص (بتسم ليها) : هاد لمرى ردي الباب…نتي كنتي ساهية وهوا اكتر منك غير ربي حفض…
وجدان(تنهدات) : مبقيتش نعاود نفس تصرف أخر مرى(بتسمات)…
شخص : وعديني نشوف…
وجدان(وسعات بتسامتها) : كنوعدك صافي أخر مرى يوقع بحال هاد لجيست…
شخص (وهوا غادي شافيها) : ردي لبال لراسك…
وجدان(بصوت شبه الي) : شكرا مرى أخرى…
_كتفا فقط يوماليها بيديه وكمل طريقه غادي معا هوا غادي وقفات لوطو دسارة…هبطات بسرعة لعندها وعينيها على شخص لي كان معا وجدان…
وجدان(شافتها وبتسمات) : هيييهو هااني ونتي سرحتي معاه ازيين…
سارة(غمزات ليها) : شكون هاد لفسر ممم…
وجدان(عوجات فيها) : فسر واش شفتيه ونتي شفتي غير ضهرو وحكمتي عليه ….
سارة(شدا ت لكرسي دفعاها وعينيها باقي عليه هوا لي وصل لوطو ديال ه وركب وحيد من تما) : ياختي باين زوين(رجعات نظرها لطريق قدمها) لكن شكون هدا ربي ربي قولي…
_وجدان كعما جوبتها بلعاني خلات راسها كيدور ويفكر حيت عمرها شافت شي شخص اولا هادا بلاحرى معا وجدان…حلات الباب دلوط و ركبو بزوج بيهوم وهوما غادين…
سارة : وهضري اصاحبتي شكون هدااك يكما فارس أحلامك…
وجدان(بتسمات) : كون غير كان هوا بصح(توكدات) احم وغير كانت غادية وكانت ساهية وكان ايدخل فيا واحد مور بيكلا وعوني صافي هادشي لي كاين…
سارة(ضحكات) : ياختي ياختي احم أجي وصفيلي كيدير(حنحنات) احم بحكم مشفتوش زعما هدا غير لا يكون ش شي حد كيعرف هدا زعما خوك ولا صافي غير هكة…
وجدان(شافت فيها بنصف عيين) : ممم اح عليك اجنية وخا انا نقوليك ممم عينيه(شافت فيها) عينيه قهوين ياكي وجهه سمر ها اصلان سمر وو ممم يكون باليك غير من ظهره بلي عريض وطويل (بتسمات) مهم بوكوص اوا صافي ونتي تنشرتي هنايا وغير كنوصفوليك….
#ئرئكوووووم…شكو ن هدا زعمااات…. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 62 💐💙
_سارة هيا كتوصفوليها وهيا كترسمه فخيالها…ترسمات صورته بين عينيها…تنهدات وشافت فوجدان…
سارة : هممم زوييين عجبني…
وجدان (بستغراب) : كيفاش زوين عجبك فين شتيييه….
سارة(شافت فيها) : ومالك عجبني وصافي صافي نساي كاع مقلت والوا (شافت قدمها) هحنا وصلنا راهوا با بوشعيب كيتسنانا…
_وصلو لبلاصة فين كانو جاين وقفات سارة بلوطو هبطو بزوج بيهوم…من بعد مجا بوشعيب عون وجدان تهبطات…وقفو بزوج بيهوم قدام محل كبيير وعريض …لفوق دياله كانت فيه عيادة دطب لأنسنان…وجدان شاف فيه كاكل وبتسمات ونطقات فنفسها…
وجدان : نشاء الله غير نزيد شوية غاتكون ديالي كاملة(بتسمات)….
بوشعيب(من موراها) : بنتي وجدان اجي تشوفي سمية راه وصلات قبيلة…
وجدان(بفرح من عوينتها) : بصصح وصلاات وخا يالله نشوفوها…
_تحركو داخلين لداخل…فأول دخلة ليه كان ممر على جنب شبه طويل…فيه فيترين خاوية …تاهيا كبييرة كاملها زااج…ومصبوغة بلأبيض…فجنب لوخر فدخلة نيت…كان مكتب صغير لكن ماشي بزاف…مجهز بكولشي لي كحتاج لمكتب…معا ديكورات خفافيين…وكولشي فلون لأبيض…زادت وجدان لداخل كان باب دلبيت لي شاد متبقا من لمكان كامل…هوا لي كانت فيه لافيتا قبل متشوف أي حاجة فيه مشات عينيها لأسم شركة صغيرة ديالها…عضات على شفايفها وبتسمات بحب وفرح …عينيها كيبريو بلفرحة….
وجدان(شاف فبوشعيب لي جنبها) : زويين بزاف عجبني(هبطات ليها دمعة ومسحاتها) ههه تأترت…
بوشعيب(قرب لعندها عنقها بجنب) : ماشي سهل لي دززتي منه ابنتي كولش ي هادشي بمجهودك سهرتي ليالي طوالين وخدمتي منيتك واكتر من هادشي كان معاك الله ابنتي…
وجدان(شافت فيه بمتنان) : تنتا كنتي واحد من ناس لي جابهوم ربي صدفة فحياتي عونتيني بزاف وقفتي معايا كأنك بابا(عينيها تغرغرو) بابا لي مكرهتش كون كان معايا فهاد لحضة غايكون أكتر واحد فرحان بهادشي لي كنبني بشوية بشوية تنوصل لشنو كانت كنتخيل نشاء الله….
بوشعيب(باس على راسها) : وانا ابنت ي غانحول نكونن اب ليك وخا بلاصت لأب مكيتعوضش…
وجدان(تنهدات) : ربي يخاليك ليا…
_دخلات بحال لعجاج ومعاها بنت فجنب ديالها…
سارة : هاااني جيييت وجببت معاياا…
وجدان(شافت فسارة وفلبنت لي فجنبها) : على سلامتك (ضحكات) علاش نتي عمرك جيتي بلاما تجيبي تالى كنتي جاية بوحدك تجي بعجاجتك….
سارة(خنزرات فيها) : ليسسمحليييك البكرة(نتبهات لبلاكة لي محطوطة شهقات باعجاب) اييييه زويييينة فففنة غزالة ولاهيلا….
وجدان وغير بشوية طيرتيها مني بديك شهقة لي درتي ياختي هفف(شافت فلبنت) خلينا من هادشي نتي جبت ي لبنت معاك وخليتياها وقفا بوحديتها ممم….
#ئرئكوووووم… شنو رئيكوم فكلام بوشعيب وشكون هاد لبنت مممم… ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 63 💐💙
سارة(بإحراج رجعات وقفات عند لبنت) : اييييه نسيت كاع متديوش عليا(بتسمات وشافت فيها) وجدان هادي ايمان ايمان هادي وجداان…هادي هيا لبنت لي قتليك غاتبدا معاك لخدمة نشاء الله تاهيا خبيرة فلمجال لي ختاريتي فمشروعك غتعونك بزاف….
وجدان(قربات عند ايمان لي حدر راسها حشمانة) : ايمان مشرفا بيك مرحبا بيك معانا(مدات ليها يديها)…
ايمان(هزات عوينتها لكبارين ومشفرين فوجدان بتسمات بخجل) : احم ليا شرف اختي وجدان أني نخدم معاك…
بوشعيب : مرحبا بيك ابنتي …صراحا عندك زهر ملي لقاك ربي معا هاد جوج كوني متاكدة غادي يعاملوك كتر من مزيان…
ايمان(حدرات عوينتها) : هادشي واضح اعمي غير من معملتهوم كأني مغريباش عليهوم وخا أول مرا نتشوفو…
سارة(بصوت عالي كتعبر بيديها) : دبب صافي من لهضرة ماشي وقتها…ايمان شوفي لهييه فوق لمختبر فجنب شتي ياك(ايمان بتسمات ومتليها براسها) شفتي لكراطن لي تماك كاينين قراعي دريحة نتاع لمركة لولة لي غاتعرض هاد ليلة نشاء الله هوما لي غايتستفو فلفيتريين غانتعونو عليهوم كاملين ياك…(شافت فبوشعيب) با بوشعيب شوف معا دراري يكون وصلو برى لي غايعلقو لبلاك برى يالله غايمشي علينا لوقت….
وجدان(بتسغراب) : وانا شندير…
سارة : مم نتي باقيليك خدمتك دكشي (غمزتها) سيري كمليه جبتليك مكونات جداد ممكن يوصلوك لنتيجة لي بغيتي …
_شافت فيها وجدان بشوفات فشكل وتاسارة درت فيها نفس نظرة…فلأخير بتسمو بزوج…خلات ايمان وبوشعيب مفاهمين والوا…كيف قالو كول واحد تكلف بشغله….اما وجدان زادت دخلات لداخل من لغرفة لي كانو فيها…لبسات عليها طابلية بيضاء…وشافت فلميكات لي محطوطين فوق بياص لي كان طويل وعريض…معا مكونات معلقين فجنبها…وأغراض فوق مختبر…بحكم لمجال لي قررت وجدان تمشي فيه ولمشروع لي قررت دير هوا انه تكون ليها شركة خاصة بصناعة لعطور من صنفين رجال ونساء…لبسات نظرات خاصين…قربات من مجر صغير حلاته وجبدات نفس شاش نتاع صاحب لعيون سوداء لي كل مرا يزورها فمنمها…قرباته لنيفها كتشم فيه وتعاود باقية نفس ريحة رغم انه داز عليه هاد سنين …بحكم ريحة قويية ..وزائيد عمرو تصبن اولا تقاس بريحة اخرى بقات فيه نفس ريحة دلأول…كان قدامها…إناء فيه سائل بلون لماء يعني مافيهش لون…قربته من نيفها كتشم فيه…
وجدان : ممم مبعيدش بزاف(تنهدات) خاص مكون واحد معرفتش شكون هوا هفف …
_حولات تهز من دكشي لي جابت ليها سارة كتهز شوية من لي فلإناء وتخلطه معا مكون أخر لكن بدون جدوى تحسات براسها تعصبات وزدحات دكشي…
وجدان : هفففففف هفففف هاد لوقت كامل وباقي مقدرتش نتوصل ليه(شدات فراسها) شنو ممكن يكون لعنصر لأساسي فهاد ريحة لغريبة بحالها بحا ل مولاها…
_كانت قريب ليها وقفا ايمان كتشوف فيها كل ما دخلات كتلقاه مقتلا معا دكشي لي فيديها…بتسمات وقربات ليها…
ايمان : وجدان مالكي…
وجدان(تنهدات بعيئ) : من قبيلة مدبزا معا هادشي وماشي من قبيلة مدة تلات دشهورة ومكينش ناتيجة ابدا…
ايمان(بتسمات) : اوو 3 شهور انشم ريحة لي بغيتي نشوف واش نعرف أنا…
_وجدان بتسمات وعطاتها شال…ايمان شداته وشماته بدورها…مدة وهيا كتعمق فريحة لي فيه…
#ئرئكوووووم…وراه خاص تكو ن كتشبه لمولاهااا جن ديالنا يبان ويغبر ههههه… ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 64 💐💙
ايمان : ممم صراحا عرفت بعض مكونات لكن واحد موضحش مزيان…انشوف نتيجة لي وصلتي ليها…
_مدتليها وجدان لإناء لي كان فوق لبياص…شداته ايمان تاهيا شمات حقها…وشافت فوجدان بستغراب…
ايمان : صراحا قرييب لييها لكن خاص مكون واحد(بتسمات) تانا معرفتوش غرييب بزاف…
وجدان(ضحكات) : اوا تأنا فهادشي فاش وحلت(تنهدات) خليها وخا نبات معاه واقيلا موحال نوصل ليه غامض رغم أني كنعرف جميع مكونات لي ممكن تعطينا ريحة من نوع أخر لكن هادا حرت معاه…
ايمان(صغرات عينيها) : مم هاد ريحة نتاع رجال اولا …
وجدان(ولات حمرا) : ا احم ل لا غير هدا(كتحول تبعد نظرها على ايمان) غ غير عجباتني وصافي يعني مكين والوا(بتسمات)…
_قبل متنطق دخلات سارة…
سارة : اجي تشوفي اوجداان سربي(قربات لعندها دفعاها بسرعة تخرجتها لبرى) غمضي عينيك نشووف…
وجدان : وراني شتو بعدا ازمرة…
سارة : وغمضي وهنييينا…
_وجدان بتسمات وغمضات عينيها…جرتها سارة وقفاتها قدام لمحال يعني عينيها كيشوفو لجيهة لافيتا او اسم مركا ديالها…سارة ومتليها باش تحل عينيها…وجدان حلات عينيها ومعتقدا انه غاتشوف نفس لافيتا…لكن كانت غالط…عينيها تغرغرو بدموع…وفرحتها متقدش توصفها وهيا كتشوف شنو زايد على لي شافت قبل…كان نفس لأسم لي هوا (MNS) …لي كل حرف كيعني عندها شي حاجة كبيرة…خدات كل حرف من اسم أغلى لأسماء …(موسى…نادية…سارة)…لكن لي جديد هيا ملاميح ختها نادية لي زايدا تحت لأسم …ماشي وجها واضح لكن ملاميحها مرسومين…واكيد هيا متخفاش عليها نادية بأدق تفاصيلها…
وجدان(بملاميح شكر شافت فسارة) : شكرا بزاف اسارة مخليتيش ليا شنو نقول(بتسمات ودموعها على خدها) فرحتيني بزاف عمرها طاحتي هاد لفكرة فراسي…
سارة(عنقتها) : واش نتي رخيصة عندي لفكرة كانت نتاع با بوشعيب…خديت رسام محترم لعند نادية وسمحيليا بلا خبارك رسم لحروف ديالها وشوية من ملاميحها …لافيتا لي وصلات قبل هاديك هيا لي درنا لولة لكن هادي يالله وصلات معا دراري لي جاو…فرحت بزاف ملي عجباتك نشاء الله تفيق وتشوف هادشي وتفرح معانا تاهيا…
_وجدان معرفاتش شنو تقول من غير تقرب لعند بوشعيب وتقبل يديها بمتناان كبير…قربات عندهوم بزوج وعنقاتهوم بجنب…ايمان لي كانت قدامهوم شافت لمنظر كامل…عوينتها حمرين بدموع…تاهيا تأترت…خصووصا ملي عرفات انه بتلات بيهوم ماشي عائلة تاوحد مكيقرب لاخور…لكن بيناتهوم هاد لحب…فحال خوتات ولاب ديالهوم…
قليل فين كيتلاقا شخص بناس مزيانين بحاله…لكن ربي كيلاقي لإنس غير معا بحاله يعني الى كنتي مزيانة غاتلاقاي معا ناس مزيانين…ورغم تلاقاي معا ناس ممزيانينش ماشي هباء …هاداك غير ختبار من ربي باش متيقيش فأي كان وتعرفي فين تحطي رجليك وفيمن تيقي وفيمن متيقيش وميستهلش…سارة هزات راسها فايمان لي كتشوف فيهوم وعيطات ليها جات تاهيا حداهوم…وهيا فرحانة انه لقات اصدقاء او عائلة فحال هادي…كان قدامهوم مصور لي صور لقطة بلقطة بطلب من سارة…ولي خداليهوم صورة مجموعين بربعا بيهوم…
*فمكان أخر*
_تحل الباب وخرج أخيران من بعد 3 سنين لي قداهوم هنا…حيد لقب على راسه وبانو ملاميحه…عينيه لقهوين وبشرته لبيضاء تمام بحال خوتو…نادية ووجدان…بتاسم وستنشاق هواء لحرية…عاد قدر يعرف بحق لحرية وبحق يكون على راحته ويخرج ويشوف شمس وليل…دار سكادو على ظهره يالله بغا يتحرك شافها قدامه…كرز على يديه وعروقه بانو من عنقو وعينيه لي ولاو حمرين…ستغفر الله فنفسه وبعد نظره عليها بغا يتخطها تشدات فيديه…
مباركة : اولدي ليهدييك اهئ اهئ علاش كديرل ي هكة …
#ئرئكوووووم…صراحا حبيت هاد لمقطع ولاهيلا ممم كيجاكوم تصرف سارة ووو كيفاش مال اشرف زعمات…. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 65 💐💙
أشرف(نتر منها ونطق بحدة) : متقربيييييش ليا سمعتتتي خليييك بعيييدة علييا غانعود نغلط مرا اخرى…
مباركة(بدموع) : عا عافاك اولدي مديرلييش هكة مكنش عندي حل أخوور…
أشرف (طلعها ونزلها بعينيه بنقص) : فوتي طرييقيي خلينا مزياان…
_تخطاها وكمل على طريقه غادي بدون مايشوف موراه…خلاها وقفا ودموع فعينيها ….
*عند وجدان*
_من بعد ممر لوقت …قادو كول حاجة فمكنها…كانو بزوج بيهوم فلغرفة ديال وجدان ومعاهوم ت ايمان….لي من بعد اسرار كبير من سارة قبلات تجي معاهوم….
سارة(وقفا عند لمرية) : واش هاادشي جااني زوييين …
وجدان ازمر من صباح ونا نقووليييك زوين زوييين…
سارة(خنزرات فيها) : ومالك خاص نتاكد يكما يكون راجلي من بين لمدعوييين…
وجدان(شافت فايمان) : متديش عليها مرا تباليك بعقلها مرا تباليك معندها عقل…
ايمان (ضحكات) : لكن صراحا من اول مرا شتها قلت مغاتكون كاع كضحك لكن تصدمت ملي شفت تصرفتها يعني منفتحا وضحوكية….
سارة(بتسمات وهزات راسها لفوق) : راه غير كنتوضع معاكوم ازوينات…
وجدان راني بحالك لديت عليك(شافت فايمان) : ايمان باقي متعرفت علييك ممم…
ايمان(بتسمات) : وخا انا نقوليييك سميتي ايمان عرفا هادشي م عندي 20 عام …سكنا انا ولام ديالي ف***…وانا قريت على هاد لمجال لي قررتي ديريه وصراحا كانت منجدبا ليه بزاف…صاحبتي عواطف هيا لي عرفاتني على سارة نهار جينا لمطعم…وصراحا من حسن حضي تلاقيت بيها…
سارة : وهيا راه تشوفنا من شحال هادي وكانت تجبدات لهضرة وهضرنا على هادي نتاع لخدمة وبصدفة قالت علاش قرات ونهار كنا كنهضر و اوجدان…تفكرتها وصراحا من اول مرا شتها بنت ناس وظريفة وكانت محتاجا لخدمة ومتلقيش حسن منها ومعا تقدم مشروع نزيدو لعمال نشاء الله …
وجدان : نشاء الله تأا شرف ليا تخدم معايا دخلات ليا لخاطري ملي شفتها فلأول…
_من بد هضرة وتعارف بينهوم…سارة هيا لاولى كانت لبسا عليها…لبس حوايج كلاس بسروال بيض نتاع توب معا قميجة وفيست طويلة فلأسواد…معا فولار لي من خلال لفترة لي بقات معا وجدان ولات متعلقا بيه…ايمان لي تاهيا لبسات نفس حوايج سارة غير بألوان مختالفة بلومارين وفيست فلكحل…اما وجدان لبسات غوب بيضاء معا فولار حمر…وصباط حمر جات كيوت وكتبان صغيرة على عمرها…خرجو بتلات ركبو فسياراة سارة ونطالقو لمحل…كان باقي ميجيو لمدعويين فقط ناس لي ستدعاتهوم سارة يعاونو…هبطو بتلات بيهوم دخلين وجدان لوسط وايمان وسارة فجناب..
سارة وسعات بتسامتها…وغير وجدان دخلات داخل لمحال حلااات عينيها مصدومة من شنو كتشووف قدامهاا….
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 66 💐💙
_وجدان غير دخلات تصدمات من شنو كتشوف قداممها…وقفا هيا وي هيا…دورات وجها لعند سارة لي مبتسما وحبس دموع فعينيها…وشافت فبوشعيب تاهوا لي مبتسم ولفرحة فعينيه…أخيران تحركات …وبتسمات…شي لي خلا وجدان تفيق وتفهم أنه هادشي حقيقي لي كتشوف قدام عينيها…
وجدان(بدموع) : ن ن نادية هههههه نتي هنا بصح ياااكي انا مكنحلمش ياااك(شافت فسارة) انا مكنحلمش اسارة ياك خ ختي ن نادية ه هادي ياكي ههههه هيا فااقت صافيي …
نادية(بصوت حنين لي طرب مساميع وجدان لي شتقت لهاد صوت نابع م نقلب) : ختي أنا ب بصح معاك …
_وجدان تحركات بلكرسي كتحول تزربي توصل لعندها رغم قصر لمسافة بينتهوم جاتها طويلة بزاف…لكن فلأخير وصلات…شي لي خلا نادية تهبط على ركبيها وتعنقها لصدرها…صدرها لحنين لي كان حننيين فيها فلوقت لي خاص تكون امها لي كتعطيها هاد دفئ ولحنان…ولحماية لي للأسف ملقتهاش عندها…بعدات عليها وجدان من بعد مروات لقليل من شوق من جيهتها…بتسمات ودموعها على خدها…
وجدان ك كيفاش إما ا امتا فقتي …
سارة(من موراها) متصوريش ملي جاني لخبار كيفاش فرحت اوجدان…فلوقت لي كنا سالينا كولشي صونات ليا دكتورة وخبرتني بلي نادية تحركات من مور مخرجتي من عندها…لكن مفقتش…ومن بعد ممرو 6 دسوايع فلوقت فين كنا جلسين هيا فاقت وكانت بصحة جيدة شيء لي تعجبو منو تال لأطباء…ومقدروش يفسرو هادشي لي وقع…(بتسمات) متصوريش فرحتي فديك لوقت حولت نخبيها قدر لمستطاع ملي مشينا حنا لدار (شافت فبوشعيب) با بوشعيب مشا لعندها وهوا تكلف وخرجات وهيا لي طلبات منقولوليك والوا تتجي وتفجئي (ضحكات)….
وجدان(شافت فنادية) هههه هادشي ماشي صدفة هادي دعوتي لي تحققات…كان عندي أمال كبير وتيقة اكبر فربي بأنه ختي نادية غاتفيق ليوم…(بدموع) وربي مخيبنيش وبصح فاقت (رجعات عنقتها) وهيا دب معايا (تنهدات) حمد الله ياربي حمد الله…
نادية(كدوز يديها على راس وجدان بصوت خافت) حمد الله أختي…ربي لقاك معا ها ناس طايبين…(بعدات عليها) لكن شنو سبب باش جينا لهنا شنو وقع قبل أختي…
_وجدان بقات غير كتشوف فيها معرفاتش شنو تقول وشنو تخبي…متلان تقوليها بلي أمنا صدقات كتفسد معا دري اصغر منها….اولا تقوليها دخلاتو عليها باش يغتصبها بدون رحمة ولا شفاقة…ولا لمعاملة لي تلاقتها من عند خوها ومباركة…ملقاتش فين تهرب أولا شنو تقول…وهيا متقدرتش تكدب على نادية بلخووص…هزات راسها فسارة لي غير بشوفة فهمتها..
سارة ختي ناادية حشوومة هاادشي(بتسمات) واش مشفتيش شنو ليييوم ليييوم لفتتاح نتاع مشروع وجدااان حمد الله هاد لهضرة لمن بعد أولا…
نادية(ضحكات بأسف) سمحيليا اختي غير خفت تكون وقعات ش ي حاجة (تنهدات) وخا متأكدة انهم ادوك بزاف وأنا ماشي معاك لكن لمهم هوا وصلتي لهادشي(عينيها تغرغرو) وحققتي امنيت بابا ليرحمه…وفرحتيني تأنا …
وجدان(وسعات بتسمتها) ب بصح اختي نتي فرحتي وخا بدلت شنو كانت قتليك من قبل…ختاريت هادشي حيت لقيت فيه رحتي (حدرات راسها)…
#ئرئكوووووم…اخيرااان رجعات نااادية خلي رئيييك بب …. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 67 💐💙
نادية(علات ليها راسها) شنو كنقوليك راسك معمرو يهبط سمتي(بتسمات) انا لي كيهمني هوا راحتك مكيهمنيش شنو تقال فلماضي اختي مهم نتي مرتاحة وعاجبك هادشي(تنهدات) منكرش انه كانت بغيت نكون معاك فجميع مراحل لي دوزتي لكن(شافت فسارة) كانت معاك اختك وختي تأنا …حمد الله على كل حال مهم هوا اني معاكوم دب بفضل الله …
_وقفا بعيدة شوية مفهما والوا…لكن من خلال ردة فعل وجدان ستنتجات أنه نادية كيف سمعات سميتها كتعني شي حاجة كبيرة لوجدان…لكن رغم بغات تفهم لكن مكيعجبهاش دخل فشي حاجة مكتعنيهاش ابدا…صوناليها تيليفون …غير شافت شكون صونا بتسمات وكحزات لجنب جوبتها…
إيمان ماما ياك لبااس…
أمها ابنتي ايمان لا والوا باس غير بغيت نعرف ايمتا اترجعي واش نتسناك…
إيمان مم صراحا معرفتش أو ل يوم ليا فلخدمة وخصووا ليوم افتيتاح معرفتش بظبط إمتا يسالييو …الى كانت انتعطل انعلمك…
امها صافي ابنتي ليعونك وينقي طريقك من شووك ويقوم بييك…
ايمان (بتسمات) امين ياربي(وقطعات)…
_غير قطعات ولتفتات لقات سارة فجنبها….
سارة(غمزتها) تي مالك مشيتي …
ايمان(ضحكات) ههه لا غير ماما صونات ليا وجوبتها…
سارة(قربات عنقتها بجنب) ممم الى بغيت تعرفي شكون هاديك اخت وجدان نادية هيا كانت فكومة تقريبان 4 سنين وشي شهورة…وليم عاد كتاب تفيق حمد الله…
ايمان(بصدمة) مشاء الله ربي حيت يبغي لحاجة تكون فطرفة عين…وجات معا هاد نهار…(بتسمات) واقيلا هيا لي ملاميحها كانو فلبلاك ياكي…
سارة ويي تماما ازييين…(وقف عليهوم بوشعيب) با بوشعيب اشكاين…
بوشعيب ابنتي جاو دراري من لمطعم راهوم برا واش غير يستفو ويقومو بلازم امتا غيجيو ناس…
سارة ممم و ي غير يبداو(شافت فساعة) دب 7 تمنيا يكونو هنا(تنهدات) ياربي سهل ….
_خرجات سارة لبرى كاتشوف دراري لي دخلين بلبسة موحدا…كيدخلو لأغراض لي ايحتاجو…داز لوقت…لي دوزاته وجدان كامل معا ختها نادية…رغم هاد لوقت باقي حاسا بشوق من جيهتها بحكم ربع سنين وشهورة ماشي ساهلة…وقفا هيا ونادية وفجنبها لوخر سارة وايمان وبوشعيب قراب منهوم …قلبها ميعلم بيه غير الله…ضروري من اول تجريبة واول نهار كيكون لخوف…خصووص انه لمدعوين هوما ناس خبيرين فهاد لميدان وبظبط فلمجال لي خترت وجدان…من أول شخصين دخلين…ستنشقات لهواء وزفرته ورسمات بتساما من قلبها فشفايفها….
سارة(بهمس) هادي شاكيرة سليماني هيا ورجلها مديرة نتاع شركة *** …
#ئرئكوووووم..
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 68 💐💙
_بتسمات ليها وجدان …شاكيرة هيا ورجلها…وقفو قدام وجدان …بطبيعة لحال باينين من طابقة لبرجوازية غير من شكل دلبسهوم وتصرفاتهوم…وجدان بتسمات فوجها ومدات يديها…
شاكيرة(بدورها مدات يديها) أكيد وجدان …
وجدان بطبيعة لحال سيادتك شاكيرة ليا شرف نتعرف عليك وتحضري معايا فهاد نهار…
شاكيرة(وسعات بتسمتها) رتحيتليك بزاف ونشاء الله عندك مستقبال اكتر من رائع بتوفييق لييك…
وجدان مرا أخرى ليا شرف نتعرف عليك…
_تقدمات شاكيرة ورجلها لعند ايمان لي غاتكلف باش توليهوم لمركة لولة …هيا وبوشعيب لي عنده سلالسة فلهضرة وشيء لي غاينفع وجدان فهاد نهار لي خاصها تقنع جميع لمدعويين …من بعد مجاو بزاف دناس كولهوم مهيمين…كاين لي جا مدير بنفسة وكاين لي سيفط احد نواب دياله…دنيا عامرة واغلابية معجبيين بلمركة لولة لي توفقات فيها وجدان…
وجدان(هزات راسها فسارة) سارة واش جا كولشي صافي…
سارة(شافت فلائيحة فيديها) نوو باقي جوج (قربات لائيحة لوجها) مم باقي فؤاد لعمراني و كريمة بن سليمان وي بزوج باقين…
وجدان(حسات بقلبها كيخفق) احم و واش فؤاد لعمراني صاحب شركة
سارة وي هداك بصعوبة باش قدرت نقنع سكريتير دياله تقدم ليه دعوة …
وجدان بطبيعة الحال من حقو لمقبلش راه ماشي شي واحد لي يعني يقبل يجي لهاد لفتتاح لبسيط شركاته معروفين عبر لعالم مشاء الله ….
_وجدان كدوي غير بوحدها…سارة غايب عن لواقع…هزات عينيها فيها لقاتها كتشوف عند لباب…هزات وجدان راسها…وحبسات ضحكا منين شافت شكون…معا ستغراب وصدمة لكن ضحكة غلبت على لكل…
وجدان ههه ساارة وساارة(نغزتها ملي شافتها عيقت) اسبحان الله اشريفة…
_عاد توكضات سارة وبعدات نضرها على شخص لي داخل بكل هيبة وفخامة ولكوستار فلكحل…ولمشية لموزونة…داخل وعينيه على وجدان …وعلى شفايفه بتسامة جدابة …وجدان بدورها بتسمات ليه…
شخص اوو صدفة زوينة هادي(بستغرب) وجدان ياك…
وجدان(بتسمات) ويي هيا هادي(ضحكات) صراحا بصح صدفة زوينة سبحان الله …
شخص(مد ليها يديه) أنا محسن نائب لمدير فؤاد لعمراني…
وجدان (بلعات ريقها ومدات يديها) احم شرف ليا ت تحضر معايا ليوم لغفتاتح ديالي…
محسن(بتاسم شي لي خلا سارة تسه ا فيه) اوو شرف ليا لي تلاقيتك لمرا أخرى …
وجدان ش شكران(كانت بغات تسكت لكن فضولها مسيطر عليها) ااحم ع علاش مجاش لمدير ديالك (بتسمات قبل مينطق) اصلان مم ماشي ضروري يجي فقط سولت من حققو شخص بحاله مخاصش يحضر لبحال هاد لفتيتاح صغيرههه….
#ئرئكوووووم…محسن يامحسسسن وركزولي على واحد لإسسم احم مهم خلييو رئييكوومم…. …. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 69 💐💙
_محسن بقا غير كيشوف فيها …خلاها مسكيينة قربات تموت فبلاصتها تنطقات سارة …
سارة(عوجها ملاميحها) مالك كتشوف هكة جوبها….
_محسن مشافش فيها أبدا…حط يديه على كتاف وجدان…
محسن لمدير ديالي مافيهش هادشي هوا خويا قبل ميكون مدير معروف عليه توااضع …يعني هادا ماشي سبب كون مبغاش يجي كون مجيتش تأنا أولاا…لكن ظروف مسمحتليهش يجي…وديبلاصيتو أنا (بتسمات) ولا يكما مبغيتينيش نجي…
وجدان(بسرعة جوبات) ا احم ل لا ماشي هك (بتسمات بتوتر) غير سولت وصافي فقط انك نتا من شركة نتاعه كتعتابر حاجة مهمة بنسبة ليا خصووصا أنا يالله بديت ….
_هوما كيهضرو وهيا وقفا قربات تبخ دم من هاد لقمعة لي دار ليها هاد خونا…كرزا على يديها…توقفات فجنبها ايمان لي شافت لممسلسل كامل…
ايمان (نغزتها) امالك ازين…
سارة(تنهدات بفقصة) والوا ممالي تحاجااا…
_ايمان كتمات ضحكتها وقربات لعند وجدان ومحسن وفيديها صينية مزوقة فيها قرعة من لمركة لأولى…
وجدان ايمان مرحبا(شافت فمحسن) محسن تفضل (شرتليه لقرع دريحة) وعطيني رئيك لي كيهمني…
_محسن قرب هز ريحة بدون ميشوف فايمان …رش جوج رشات وشمها…بتاسم قبل مينطق…
محسن مم مغريبش عليا لكن ماشي نفسه (بتاسم) على ايين معندي ميتسلااك مزيان يعني لمزيج لي فييه كيخليه يكون مطلوب من عند صنفاين وهادي فكرة مزيانة من عندك كأول دفعة ليك تبرك الله علييك…
وجدان ليبارك فيييك تهضرتك شجعاتني أكتر شكرا…
_لوقت كامل ووجدان معا محسن كيهضرو ويعطيها افكار فلحين لي سارة ونادية كانو معا ناس ولمدعوين لي جاو….اما بوشعيب وايمان مكلفين بشرح فكةر على ل عطر…
*فمكان أخر*
_جلس وسط كافي…دير رجل على رجل…لبس كوستار فبلومارين معا قميجة بيضاء…لحيته لخفيفة…وعينيها لكحليين على لبنت لي قدامه تماما…وجهه مافيه تتعبير…
لبنت لي قدامه(نطقات بصوت عالي لي وصل ليه) وااااش غتبقا لسقللللي ف*** فوتني عليييك خليني برحتي …
شخص لي قدامها(حدر راسه) سمحيليا الالة لكن هادو لأومير معندي تدخل فيهوم….
#ئرئكوووووم…فهاد مكاان أخرر اخواتاااااتي …كيجاكووم محسسسسن وتصرف سارررة…. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 70 💐💙
لبنت(وقفات خلات جميع لي فلكافي يشوفو فيها) هادااااك لي مسيفطك قوليييه يديها فسسوق راسه وميبقاش تبعني فين ما مشييييت راه طللعلي فرراااااسي ….
_شخص بدون مينطق فضل اسكت احسن …شي لي خلا لبنت لي قدمه تجنن عليه وتهز يديها تبغي ضربه قبل ميوقفها صوته…
….(نطق بصوت يجيب رعدا ببحة صاارمة ) رصااااااااي…
…(بلعات رقها وشافت فيه) ف ف فؤ ا اد…
فؤاد(دوز يديه على لحيته كيهدء نفسه ) قدامي…
_معوداتش لهضرة حدرات راسها وتحركات قدامه هيا غادية وتهبط فنص توب لي لبساه…اما هوا غادي بكل تيقة بحال ماشي هوا لي غوت من دب شوية…خطوات تقال موزونين بحال حسبهوم…طولته وعرضه وهيبته طاغية فلمكان …تخرجو لبرى…أول مخرجو قبل متنطق ولا يمطق عطاها صفعة قويية لوجها…وقرب لييها عروقه بارزيين من عنقققه …
فؤاد(بعصبييية) واااااش مبغيييتيييش تحشششمي كااااع واااش مقققداا معااا ديييلمك تحااااجاا وزيدهااا بتخرااااج لعييينيييين (رجع لور كيتفقص) بلااااصصصة متغوووتي علييييه بديييك لهضرررة جي قوليييهااالي أناااا نييييت …
…(كترعد بلخوف) س سس سمحليا اخ خويا اهئ اهئ و والله م منعااود…
فؤاد(تنهد وقرب لعندها مبدل نبرة صوته) راه عيييت قسم بالله تعيييت راك كبررتي بعقلللك واااش فينماا مشيتي غانتبببعك بفعااايل لبرااهش دوي(شافها سكتاا) هضررررري ….
…(تقفزات) ه نهنن س سمحليا و والله م منعود ا اخويا صافي اخر مراا….
_فؤاد عض على شفايفه ورجع لور جبد لفون دياله دوز مكلامة ورجع شافيها…
فؤاد غايجي محمد يرضك لدار نعرفك خرجتي درتي لي فراسك اولا فمك قاص داك سسم غاتكون هضرة أخرى تهزي عليا من هنا(شاف فشخص لي كان قريب ليهوم) عيينيك علييها….
_من بعد معطا أمره ركب فلوطو دياله…وتحرك طاير من لمكان لي هوا فييه…من بعد مجرى مكالمة ثانية…
*عند وجدان*
_من بعد ممر لوقت وجاو جميع لمدعويين وتعرفو على لمشروع ديالها…تفجئات بصحافة لي جات بدورها…وماشي أي صحافة يعني لخبار لي غاتقول غايتنشر خارج لمغريب بحكم شخصيات لي كاينين معروفين اكتر خارج لبلاد…لي لي خلاها تفرح أكتر من اي وقت…لكن شي لي خلاها توتر هوا لكلمة لي خاص تقول قدام ناس وصحافة وهيا موجدتش ليها…
سارة(بهمس) وجدا ن خاص تقدمي… لقدام كولشي أنا عرفاك أنك قدر تلقي هاد لكلمة حولي تلخصي دكشي لي مرتي منه متلاان مهم انا تيقة فيييك عرفاك قدها هاد لخطوة مهمة غاتسهل علينا بزاف يالله زيدي…
_وجدان شافت فنادية لي بتسمات ليها كطمنها انه قدها…تحركات بكرسيها تحت نظرات لكل توقفا فبلاصة قدر يشوفها لكل…تنهدات ولخلعة شدها من صبعها صغير…يالله غاتنطق هزات عينيها…. فعينيه نشان….
(احح اقلبي زاهيييا تحممممست مهم هاهوا بان جن ديالناا دب دخلنا فلمسسكي شي احداااات الله اربيييي منعودش لييكوم تحمممست ولاهيلا تحمممسسست ديرو اشهارااات اسميييتكوم يوااااا ….. …. ❤🍒)
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 71 💐💙
_وجدان شافت فنادية لي بتسمات ليها كطمنها انه قدها…تحركات بكرسيها تحت نظرات لكل توقفا فبلاصة قدر يشوفها لكل…تنهدات ولخلعة شدها من صبعها صغير…يالله غاتنطق هزات عينيها…. فعينيه نشان….رمشات عينيها عدات مرات وقلبها كيخفق بسرعة تمبقاتش كتحس بيه…كتشوف فعينيه وهوا بدوره كيشوف فعيينيها…كتحور نفسها بأنه نفس عينيه نفس حجبانه…(حركات راسها بنفي )…
وجدان(فنفسها) م ميمكنش يكون ه هوا لا …
_وهيا بقا كتشوف فيه بتاسم ليه…شي لي خلاها تزيد تصدم…تنهدات وقلبها فيه رعدة…شافت فناس لي كيتسنوها تهضر…وشافت فنادية لي كتقولها بداي بعينيها…رجعات نظرتها ليه ساع لقاته مكينش…عاد تنفسات برتياح…عتقاد منها انه كانت كتخايل مرا أخرى ولا وقع ليها بحال لمرا لي فات فطياراة…لكن لغريب فلأمر هوا أنه كان وجهه كولو ظاهر لكن مركزتش تشوفو فقط عينيه لي شافت…شبكات يديها معا بعض…وغمضات عينيها وحلاتهوم…ونطقات بكل سلاسة بلإنجليزية…
وجدان(بتسمات لكاميرا ) معنديش كلمات ممكن نوصف بيهوم لفرحة لي فيها أنا فلحين…رغم أني باقية يالله فلبداية الى أنه هادشي بدوره شي حاجة كبيرة بنسبة ليا حيت ماشي بساهل باش وصلت لهادشي لي أنا فيه دب…بفضل الله تجوزت بزاف دلمراحيل لي قالت فيهوم غانوقف ومغنكملش…لكن فكل مرا كيخطر فبالي بحال هاد لكلام ربي كيزرع فيا شعور قوي باش نكمل ونتحمس من جديد…فكل مرا كنحس بأنه صبري مبقاش ليه حدود كنحس بأمل كيحيا فيا باش نكمل لبلاصة فين قالت غانوقف…(تنهدات) وأكتر من هدا هوا أنه يكونو معاك أشخاص كيشجعوك توصلي أشخاص لي تصدفت معاهوم لي ولااو اكتر من لي عرفت قبل(بحزن) فلوقت لي ختي…ختي نادية لي كان ت سند ديالي لواحيد من بعد لاب ديالي لي مات(عينيها تغرغرو) مكنتش معايا لأسباب صحية رغم انه كانت ديما فقلبي وخا بعيدا عليا…وقفات معايا ختي سارة(شافت فيها بمتنان) نقدرو نقولو من بعد الله هيا سبب باش وصلت لهادشي لي أنا فيه هيا و با بوشعيب لي حطيته فلمقام فين كان بابا ليرحمه…(تنهدات وبتسمات) ولكن ماشي ضروري خاص يكون لي يشجعنا لا يكفي انه تكو ن تقة فالله وتكون لعزيمة ولإرادا باش توصل…كيف كان يتقال لحلمي مستحيل انا دب كنحققه بفضل ربي لي على كلي شيئ قدير…
_وبتسمات ليهوم كتبين أنه سلات هضرتها شي لي خلا جميع لحضور يفقو على هضرتها لموزونة ولجميل لي عرفات تعبر طبعا…خلاو بتسمتها توسع اكتر وعوينتها يبانو شبه مسدودين…وجوج دمعات يهبطو منهوم مسحاتهوم على سريع…
قربات ليها صحافية من لي كانو تما…ونطقات كتسائلها بلإنجليزية طبعا….
صحافية لالة وجدان ممكن تقوليلينا لمسة عن دفعة لأولى ديال لعطر لي قدمتي ليوم…
وجدان(جاتها ضحكة حيت بصح معرفاتش شنو غاتقول ) ههه احم سمحوليا (بتسمات) صراحا ممم ممكن نقولو نبد عن عطر عندو قمة عندي …
صحافية(بتسمات) يعني بحال نقولو قدمتي نفس عطر شركة أخرى ممكن تشرحيلينا أكتر…
وجدان(شبكات يديها) لا ماشي بهاد لمفهووم لعطر ل ي وصلت ليه ميمكنش نديرو بحال شركة اخرى لي تعبات ليه فقط تلميح لواحد لعيطر غالي عليا فقط …
صحافية(ضحكات) ههه لنتمنولييك توفيق (وترجعات لور)….
_شكرتها وجدان وبغات تزيد لقدام لكن سولوها سؤال أخر…
#ئرئكوووووم…كيفاش جاتكوم هضرت وجدان….(راه مهربش والله تبان ههه)….. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 72 💐💙
صحافي ممكن نعرفو شنو معنا غسم مشروعك…
وجدان(تنهدات) هوا اسم مكون من عدة اسماء عزازين على قلبي …بحال متلان حرف M…هوا اسم بابا موسى ربي يرحمه…اما حرف N…هوا اسم اختي نادية …وحرف S هوا اسم اختي سارة…لكن هدا مكيعنيش انه فقط هوما لي كنبغي كاين تالاب ديالي بوشعيب وصديقتي إيمان لي يالله تعرفت عليها وخدات مكانا فقلبي وبزاف دناس ….
_لكل مبتاسم من طريقتها فلهضرة و لقبول لي معطي ليها من عند الله …زادت لقدام سلمات على لاشخاص لي كانو لقدام لي كيهنئوها على كلامها وهضرتها وفكرته ا لموزونة…أخيران سلات وقربات لعند سارة ونادية وايمان وبوشعيب بعدو شوية خلاو لمدعوين كيكلو لاطباق لي قدمتهوم سارة من لمشروع لي دارت لي من ديما كانت كتحلم تخدم فهاد لمجال نتاع لمطبخ وبلفعل حققته رغم انه عمتها فلقديم لزمات عليها تخدم طبيبة …لكن فلوقت لي جاو لكازا قدرات تبني مطعم ومشروعها يكبر فمدة صغير بزاف بمسعدات بوشعيب لي بدوره عنده خيبرة فميدان طبخ وطورو لمشروع لي ولا فهاد ساعة مشروع ناجح بمتياز فمدينة كازا كل نهار كتزيد طورو اكتر وكتر….
سارة(صفقا ت ليها) اوو معندي ميتسلاااك بهرتيينا والله…
نادية(قبلاتها فخدها) تبرك الله عليك احبيبتي (بتسمات) شرفتيني وشرفتينا كاملين نشاء الله مزيد لقدام…
ايمان(بفرح) تبرك الله عليك ازييين تاعي نشاء الله نزيدو بلمشروع لقداام…
بوشعيب (بريق فعينيه) فخور بيك ابنتي…ربي معطانيش وليدات لكن نتوما بربعا وليتو فمتابت بناتي تبرك الله ليحفضكوم ليا…
وجدان(بتسمات) انا لي صراحا زهري كبير ملي تلاقيت معا وجوه خير بحالكوم ربي يخاليكوم ليا…
_قبل مينطق وقف عليهوم محسن ومعاه شخص اخر… شخص اخر على جنب وجدان لي باقي مشفتهش فقط ريحة مغريباش عليها لي وصلات ليها …
محسن(بتاسم ليها) وجدان (شافت فيه وبتسمات) راه قتليك معندوش مشكيل باش يجي وهاهوا جا من بعد مسلا شغل دياله(ضحك) فؤاد لعمراني بشحمه ولحمه…
_وجدان بتسمات وحسات برعشة فقلبها…ضورات راسها ولكرسي وكملها ضرت من جيهته…بلعات ريقها ملي لمرى أخرى شافت فعينيه…نفس نظرة نفس كولشي…رغم انه كيبقا حلم الى انه كان بمتابت حقيقة ليها…قلبها كيخفق بجنون…وهيا كتشوف فيه كيبتاسم ليها…بتصرفها لغريب خلات لكل كيشوف فيها بستغراب من غير سارة لي كدور هادشي فراسها كتحول تستنتج شي تحليل منطيقي…قاطعها من تفكيرها لي غاص بيها لبعيد…
فؤاد (بتاسم بتساما ساحرة) هك كستقبلي ضيوفك…
وجدان(هزت يديها كترعد مدتها ليه) ا ا انا و وجدان(بتسمات) ا اكي يد نتا ه هوا فؤاد ل لعمراني ….
فؤاد(شابك يديه معا يديها وزير عليها ) وي مشرف بيك أنسة وجدان …
وجدان(قلبها قرب يخرج لعنده خصوصا من شدة لي دارليها) ش شرف ل لكبير ليا …
_وماليها براسه ولبسما على شفايفه …ازح يديه عليها لي خلاها تشابك يديها معا بعض كتحاول متبينش رجفة لي فييهوم…
#ئرئكوووووم…ف فؤااااااااد….. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 73 💐💙
_خبات يديها كتحول متبينش انهوم كيرجفو …ورجعات نظرها لمحسن…
محسن صراحا معندي منقول ابدعتي فلكلمة لي قلتي….
وجدان(بتوتر) ش شكرا لييك …
محسن(بستغراب) ممم بنتيلي ماشي هيا هاديك ياك لباس….
وجدان(ضحكات) لا لا غير بالييك …
محسن اوكي دب راك غدا مزيان فقط خاصك لي يستتمر فمشروعك يعني لي يعونك ويدخل معاك فبروجي ديالك باش يتعرف فاقصر وقت ممكن لكن بطبيعة لحال خاص لخدمة تمن عندك باش تقدري تصنعي اكتر من جوج اولا فقط جوج دلانواع خلال شهر خصووا انك يالله بديتي …
وجدان(كتحول مأمكان تبان عادية) وي هادشي كنحول نقوم بيه وكنتمنى شي شخص يدخل معايا فمشروعي بنسبة 10 بلمية لكن ماشي لداعي لفلوس فقط اشهار لشركة ديالي احم….
_فؤاد لي كان وقف وكيسمع لاي كلمة قالت…كان كيقلب على هاد لفرصة..لكن ملي جات من عندها مترددش ولو لثانية…
فؤاد يمكليا نخطي معاك هاد لخطوة …
سارة(بتسمات) بصصح اسي فؤاد صراحا شررف ليينا انك نتا لي تكون معاها شريك منلقاوش فحالك…
_محسن كتافا فقط يشوف فيها بشوفات نقصا لي لحضاتهوم سارة…وحسات بإحساس جديد عليها من شوفته ناقصين…
محسن رأي كيبقا لوجدان اولا…
_سارة رغم انه حولت تبقا صبرى قدر لمستطاع لكن شافت زاد فيه وبزايد…
سارة خاصك تكووون فعلممممك أنه بحالي بحال وجدااان …
_وجدان من زمان وهيا شافية تشاحن سلبي لي بين هاد جوج لدالك قررت دخل قبل يوصلو لأكتر من هادشي…
وجدان(شدات فسارة) احم سارة تهدني حبيبتي(شافت فمحسن بجدية) كيفما كتعرف هيا ختي وعندها لحق دخل فشي حاجة كتخصني بحكم عرفا بمصلاحتي اكتر مني…
محسن(بتاسم كأن شيء لم يكن) سمحيليا اوجدان لباليك فمكلامي شي حاجة غالط فقط عطيت رئي…
وجدان(بتسمات ليه بدورها) ماشي مشكيل فقط شرحتليك شنو كاين(رجعات نظرها لفؤاد كتقوي راسها) ا انا موفقة وربح كبير ليا وشرف اكبر انك تكون نتا شريك معايا …وهادشي غيعوني بزاف خصووصا من لكم لهائل ورواج لي ديراه لمركة لخاصا بيك شكرا ليك….
#ئرئكوووووم…مممم يدخل معاها شرييييك زاهيا ههه…. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 74 💐💙
_بتاس م ليها لي خلاها تبتاسم معاه …
فؤاد كنتممنى ليك توفيق …
وجدان(حنحنات بإحراج) ا امين شكرا…
محسن(بدعابة) شهادشي اوجدان غانبقاو بجوع حشومة…
سارة(تحت سنانها) تاكل سم اوجه نحس …
_محسن بحا ل سمعها هز فيها عينيه كيشوف فيه…شي لي خلاها تحس بناقص رغم منقصها والوا…من بعد مطول فيها شوفته …بتاسم بجنب وقلب وجهو…
وجدان وي مرحبا (شافت فايمان) ايماان وخا تقولي لشي واحد من دراري يجيبوليهوم شي حاجة …
_ومتليها ايمان براسها وتحركات لعند دراري لي مكلفين بهادشي خبرتهوم باش ينفدو شنو قالتليها وجدان…قدموليهوم لي خايحتاجو معا مروور لوقت ناس بداو كيمشيو من بعد مطبعا لهضرة لي كيقولو لوجدان اولا نصيحة ممكن تعونها وتهاني ليه ا على مشروعها…تقريبان مشا كولشي بقا فؤاد ومحسن ولباقي لي كنعرفهوم جميع…
محسن(باين فيه نعاس) تحنا خاص نمشيو …
وجدان صراحا شكر كبير ليكوم شكرا بزاف…
فؤاد(حنحن ونطق) غدا لكان عندك لوقت ممكن دوزي لشركة نقادو لامور فاقرب وقت…
وجدان(بمجرد منطق يديها بداو يفيبريو بدون متشوف فيه) و وخا نشاء الله …
_فؤاد صوناليه لفون وخرج لبرى من بعد مودعهوم كيتسنا محسن …لي سلم عليهوم كاملين وكانت بقاتليه غير سارة قرب لعندها…وشد نيفها بدعابة…
محسن ميبقاش فيك لحال ازين غير كانت ضحك معاك(وخرج فحاله)…
_خرج فحاله تاب فؤاد خلا سارة غير كتبحلق فعينيها…شي لي خلا نادية وايمان يتشوفو بزوج ويطلقوها بضحكة…
ايمان ههههههههههههه شتي كيف درليها…
نادية ههههههههه نوو واش شفتي وجهاا كيف ولااا ههههههههه….
_سارة حسات بوجها ولا حمر وبدون متهضر معاهوم زادت غادية لحماام…خلات وجدان لي يالله فاقت من سهوتها تاني تفهم اش كاين وتبعها…حلات لحمام ودخلات لقاته وقفا كتفزك وجها لي ولا حمر وسخوون….
وجدان(بتسمات) سارة مالكي…
سارة(تنهدات) كتسوليني مالي (تنهدات) قلبي قرب يوقف(شدات على قلبها وغمضات عينيها) نااري ريحتو باقية فنيفي حق الله لعاظيم…
#ئرئكوووووم…ساع باسل هاد محس ن بغا يقتلينا سارة ههه…. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 75 💐💙
_وجدان( ضحكات عليها ) ليعطيك عقل لهاد درررجة اصاحبتي ونتي يالله شفتيييه…
سارة اشمن يالله شفتو انا راه من نهار لي شناه فديك لبلاصة وهوا فراسي ولاهيلا…
وجدان(بستغراب) باش عرفتيييه هو اا هدااك ونتي مشتيش وجهو…
سارة وراه قلتليك تخيلتو وعرفتو صافي(قدات فولارها) هاني خرجت نهضر معا درراري علما تخرجي نتيا(وخرجات)…
_خرجات وخلات وجدان مقابلة معا لمرية لي كاانت كبييرة شد تقريبان لحيط كامل…كتشوف فراسها وكتحول تخيل صورته لي مفرقاتش دهنها ابدا…
وجدان(بهمس) زعما ممكن يكون هوا(تنهدات) ل لكن ممم ميمكنش يكون هوا لا مستحيل(شدات فراسها) لكن نفس عينيه ونفس شوفاته ونفس حجبانو لكتافين…وبشرته سمراء…(عضا ت على شفايفها) ميمكنش نغلط فيه وليت عرفاه اكتر من نفسي..احساسي ميخيبنيش خصووصا قلبي …ونفس ريحته (بتسمات) زعما اخيران اربي ادنتي ليا باش نتلاقاه مباشرة من غير لحلم …
_حسات بروحها فرحات وقلبها وهيا كاملة غير تفكير انه هوا هداك…من لحلم …لواققع شد فيديها واكتر من هااادشي غيولي معاها فمشروعها…عمرها تخيلات انه دعائها لي دعات ربي انه متبقاش تشوفو فقط فلحلم يولي فلواقع تحقق بهاد شكل لي عمرها تخيلاته ابداا…فؤاد لعمراني لي اكيد كانت كتعرفو قبل لكن فقط سميته اولا اسم شركة ديالها…تنهدات وبتسما مفرقاتش شفايفها خرجات لبرى لقات لكل مشا تاايمان مشا يولها بوشعيب…بقات فقط سارة ونادية قربات لعندها نادية دفعاها لبرى…
نادية حمد الله اختي شفتي كولشي غادي مزيان وبسهولة خصووصا من شخص ل ي قرر يدخل معاك(بهمس) لكن راه مخفوش عليا تصرفاتك لغريبة قدامه شنو كاين …
وجدان(حنحنات) احم والوا اختي غير شخص مهم بحاله معتقدتش انه ممك يجي اول لافتيتاح ديالي ومن لفوق يقترح يدخل معايا فبروجي ديالي …
نادية(بشك) راك متخفيش عليا اختي لكن معا لوقت غانعرف(بتسمات)…
_وصلات عليهوم سارة …لي فينما ضو يبانليها محسن قدمها…
سارة ناادية راه وخا هكك خاص صباح نرجعو لكلينيك راك خرجتي بسرعة دكتورة صونات ليا قتليك خاص ترجعي صباح…
نادية(بمتناع) مكينش لاش والله انا كنحس براسي مزياان واكتر من مزيان دب لي أه م عندي منين نولو تقولوليا شنو وقع طيلة هاد لمدة وشنو سبب لي خلاكوم تجيو لهنايا…
_سارة جوبتها ب (واخ)…وركبو كاملين من بعد مسدو شركة صغير دوجدان …وتحركو لدار ماشي بزا ف كانو قدمها…كانت فرحة لوجدان بانه من بعد هاد سنين هاهيا معاها نادية ودخلين بزوجهوم لدار لي من لوقت لي جات

Leave a comment