Skip links

قصـة : أحلام العمر ج2

 5,794 عدد مشاهداات

قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 26 💐💙
*على برى*
_جلس مباركة فوق فوتوي هز تيليفون كبير وبصمة بطبيعة الحال…طلع نزلا تصونا ليها تيليفون…يالله غاتجوب خرج أشرف من لبيت جلس حداها…
مباركة(سكتات صونيت) : نوض عافا ولدي جيب شي قرعة دمونضا من عند عباس…
أشرف : مغاديش راه باقي كيتسال…
مباركة : نوض قولو قتلييك مي غير نوض ميقولكش لا…
اشرف : مقاد على شوهة فهاد لعشية تاني مغادييشش…
_تنهدات مباركة وهيا كتشوف تيليفون كيصوني وخاص ضروري تجاوب…خشات يديها فصدرها جبدات 20 درهم لحتها ليه…
مباركة : نوض تكعد شد جيب لي قلنالك ورض صررف …
أشرف(هزها دارها فجيبه وقف) : كيفاش رد صرف تهادشي تحسبي معايا عليه هاني مشيت…
_خرج اشرف وهيا طلات على وجدان لي كانت ملهية معا شنو كدير دوزات لخط ونطقات…
مباركة : الو ختي هنيية اشدرتي…
هنية(بهمس) : كولشي هوا هداك أختي لغراض تقضا …
مباركة(تنهدات برتياح) : وكييف درتو لييها مكنش لي كيعس تم…
هنية : لااه أختي دخلت أنا وياها من جيهة لورانية لمقبرة غير خدينا شنو بغينا وخرجنا فحالنا كولشي هنا خاص تجي فأقر ب وقت…
مباركة : تي كيفاش نجي واشرف بوحدو معا هادييك لخليقة لي عطاني ربي ولوخرى راه فكومة صبيطار…
هنية : شوفي يوماين تكوني عندي(وقطعات)…
(مممم شباليكوم فهاد زووج زعمااا شنو رئيييكووم …. ❤🍒)
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 27 💐💙
مباركة(شدات على راسها) : اه وشنديرر دب معا هاادي …
_رجعات ركبات شي نمرة…لقليل فقط جوب شخص لي صونات ليه …
مباركة(بصوت فشكل) : الو…
…. : على سلامتي واقيل قريب لفرج…
مباركة(حنحنات) : احم غير خاصيني شي فلوس…
… : تحاجا متغلا عليك الميييمة نتاعناا…
_مباركة سمعات صوت كرسي وجدان….
مباركة(بعصبية) : قطع قطع تنعاود ندور لييك(قطع عليها غير شافتها خرجات خنزرات فيها) شخرجااا ديري ونتي باقي مسالييتيي…
وجدان(بعياء ظهر من وجها) : غ غير نرتاح راه رديتو يطيب…
مباركة : سيري ترتااحي باقي تبعك شلا ميدار…
_حركات راسها ودخلات لغرفة فين مولفا كتجلس هيا وختها غير دخلات حسات بلوحدا ولحزن لي سيطر علا ملاميحها وحروف وجها …بانت بلاصت ختها لي كتعمر عليها بهضرتها وحميتها ليها…وصلات قدام بلاصة فين كتنس مدة وهيا كتشوف فيها…شكون غيعونها تنعس فبلاصتها شكون يعونها تمشي لحمام شكون يدفع عليها ويوقف فجنبها…هيا عرف انه مماتش باقا معاها لكن تهك راه حاسا بنقص وهيا ممعاهاش…حسسات تيليفون لي عطاتها سارة بيديها وبتسمات قربات سدات لباب مزيان وبحيكم…وجبداتو كتخربق فيه تلقات نمرة سارة وصونات ليها بحكم لقات فيه تعبيئة…فلبلاصة جوبتها…
سارة : وجدااان هفف حمد الله يالله كانت انصوني خفت غير ليسمعووك فين تعطلتي عليا…
وجدان(بحزن) : كانت كندير لغدا سمحيليا…
سارة(كانت غاتقول شي هضرا لكن ترجعات) : ماشي مشكيل طيبي وتاقلمي لكن مضغطيش على راسسك سمعتي اي مشكيل ولو صغير صوني ليا …
وجدان(بتسمات من هضرتها) : واش بصح كتشوفي بلي عادي ندخل لكوزينة تأنا…
سارة(تأكدات أنه لهضرا لي كانت غاتقول غاظر وجدان) : اه حبيببتي نتي قدرا دخلي لكوزينة وديري كولشي بحالك بحال أي واحد …
(بصح نييت عادي لهضرا لي قالت ولا غاتزييد ضررها ولا فرئيكووم حيت هيا فهاد لوضع مخاصش دخل لكوزيينة ممم…. ❤🍒)
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 28 💐💙
وجدان : شكرا ليك بزاف ربي سيفطك ليا بحال نور ضويتي عليا وعونتيني وخا ماشي بزاف باش عرفتك…
سارة(ضحكات) : اممم كدقي عليا زعما نقول شكون انا…
وجدان(بتسمات) : غير بغيت نتعرف عليك ونفهم لكلمات لغامضة لي كتقولي…
سارة : مم وخا نقوليك انا
_يالله نطقات بهاد جوج كلمات تسمع دقان فلباب قلب وجدان مشا وجا بلخلعة ديغا قطعات عليها ويديها طيرجفو من لخووف…خبات تيليفون ونطقات بصو كيترعد…
وجدان : ءءء ش ششكو ن هاني بلاتي…
أشرف (ضرب الباب) : وخررجي سرربي ونتي خليتي زمرر فوق لبووطة حلييي لااش سدااا…
_قربا تبسرعة حلات عليها الباب لي غير حلاته ضربه برجليه تقسها فرجليها هيا…عوجات ملاميحها بالم…
أشرف : واااش كااين شيي حد كيديير لمكلللة فلبووطا ويخاليييها وزيدوون شنو كنتي كدييريي هنااا بوحدك دوووي…
وجدان : و والوا ب ااه ك كانت ب بغيت نصلي…
أشرف(خنزر فيها) : تصلي علااامن كضحكي كيفا ش تصلي ونتي هكة…
وجدان(شافت فيه بصوت خافت وبخوف ) : علاش مالي هكة…لي منصليش…
أشرف (خنزر فيها) كترضي لهضرررة واا ش كتجوووبي معايااااا…
_أشرف قرب شدها من حويجها…
أشرف كنقسم بررب لكعببببة وباقي نسمعع حسسسسك تندخل على مك لحببس هاديك فلتات منهاا لكن نتي متفلتيييش ودب تكمشي والله لطاحت فحلقك نعمة نوريك رضان لهضرة…
_خلا قلبها كيطلع وينزل بلخوف ودموعها على وشك نزول…خرج وزدح الباب تحركات لقنت لبيت كتبكي فصمت…دازو ساعات وهيا فنفس لبلاصة دموعها على خدها لي منشفووش…كلاو وتوحد فيهوم معبرها…حاسا بجوع لكن متقدش تهضر قدام هضرتهوم…لوقت كوله وهي كتفكر فلهضرة لي قال أ\رف كتبغي تيق رغم انه كولشي باين لكن كتكدب راسها …وصلات 10 دليل وظلام لحال عليها تاضو مشعلاتوش…كتحس بمعدتهاا كتغني بكترت جوع…بلعات ريقها وقربات من الباب…كتقرب وقلبها كيخفق بسررعة…وصلات عند الباب وسمعات بلي معاهوم زايد فدار لكن معرفاتش شكون…قربات كتر وسمعات صوت مباركة نطقات..
مباركة(بوت شبه منخافض لكن وصليها) : هوا خرج وهيا نعسا مكينش مشكيل…
_وجدان بلعات ريقها ورجعات فبلاصتها…رجعات بلاصتها وقلبها باقي كيخفق بسرعة…دازت ميقارب نصف ساعة لكن مقدرتش تزيد تجلس بجوع ولخوف وقلبها وإحساس خيب كتحس بيه…قربات من الباب وشدات فبوني وحلاته بشوية …غير خرجات راسها من الباب شهقات بصوت مسموع…شي لي خلاهوم يشوفو فيها بزوج
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 29 💐💙
_ قربات من الباب وشدات فبوني وحلاته بشوية …غير خرجات راسها من الباب شهقات بصوت مسموع…شي لي خلاهوم يشوفو فيها بزوج….رجعات بسرعة لوراء دخلات لبييت وسداات الباب…ودموعها هابطيين باقا ممتيقا شنو شافت…مسند على الباب وكتبكي فصمت تسمعات دقان فلباب لي قفزها…
مباركة : حليي المسخووطة حلللي …
_وجدان مقدرتش تحرك مبغهاش دخل مبغاش تشوف وجها…كيفاش هيا قدرت دير هكة…وفين وسط دارهوم معامن معا برهووش قدو قد خوها…صدمتها صدما كبيرة عمرها تخيلات تشوف شي حاجة بحال هكدا….رغم خبتها ومعملتها لقاسية ليها متخيلاتش توصل لهادشي…
مباركة(من برى) : راااه والله ومحليتي لي نديييرو فييييك لييوم منعودووولكش نزيييدك على لييي كانت ناااوية بيييه حلييي….
وجدان(زعمات ونطقات بصوت باكي) : س سيري س سيري م مغنحلش …
_مباركة غير سمعتها قالت هكك تعصبات …لكن قبل رجعات لعند شخص ل ي كان معاها…
مباركة : نوض نوض تهز خرج علييا قبل يجي لولد…
شخص : اوا شتي لي مبغيناش الميمة راني مخلص فلوس منخرجش بلا حقي…
مباركة(خنزرات فيه) : نوووض راه حريررتي حرييررة تنشوف كيفاش نعووضك غيرر نوض غبر عليا وجهههك…
شخص(زا د قاد جلسته) : أنا مخرجش من هنا تناخد لي جيت على قبله ملي قتلك جي نتي جي متقوليليش مكين حد وتكدبي…
مباركة(بدات تندب فحويجها) : شوووف غدا أنا غاانجي غير خرج غايتسمع لهضرة ويصدق الولد جاي ويلقاك هنا…
شخص : شكون هاد لولد بعدا وشكون ديك لفسرة لي طلات قبيلة ممم…
مباركة(بدات ضرب فخدها) : اوييلييي غديييدي واااش انا فمشكييل ونتاا مبرررد نوووض اسيديي خرج نرضللك فلللوسسك نوض غبر عليااا….
شخص(ضحك بستهزاء) : ممم ياك قلتي غير كريا ليهوم معاك(بتاسم) متقوليليش ولادك هاادووك…
_مباركة بقاليها شوية وتبخ دم من هاد خونا لي ندمات على نهار لي قالها راسها دوي معااه ولا تمشي عندو من قبل…
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 30 💐💙
مباركة(بترجي) : شووف هنتا غاتخرج دب وندير لي بغيتي غير خرج فحالك دبة…
شخص(سكت لحضة وبتاسم بشر) : بصح لي بغييت…
مباركة : ايييه لي بغيتي غير نووض خرج …
شخص (وقف وغير من وجهه باين أنه غايقول شي حاجة ماشي تال تما ) : عرفتي ومديريش لي نقوليك بلحرف هاداك ولدك زويين غانقولييه شكوناهيا ميمتو سمعتي والله تنشوهك فهاد لحومة …
مباركة(قربات طير جلادة دوجها ) : اميمتي اميمتي ومعامن طحت نهار قلت نجرب برهو ش طلع نييت برهووش صافي لي بغيتي غيرر نووض خررج….
شخص(بتاسم) : نقد نكون صغير لكن نعجببك فحاجة اخرى(قرب من ودنها وشوش ليها فيها) هادشي لي بغييت شنوقلتي…
_مباركة بلعات ريقها كتشوف فيه وباين من وجهه كيدوي بجديية…عضات على شفايفها متقدش دير هك لكن معندهاش حل أخور ومغتخسر والوا…
مباركة(غاتنطق وسكتات كتفكر تاني فلهضر لي قالت لكن من موراها قررت ونطقات) : و وخا صافي متفقين غير خرج…
شخص(قرب قرصها من حنكها) : هكك الميمة يتوب علييك وخا شارفة باقا تووت هاني مشيت تحولي تلعبي معايا متلومي غير راسك…
_مشات معاه تشافت دنيا مكلميا وأغلبية جلسين فزنقة لوخرى لكن قليل…شافت تمبلها توحد كيشوف من جيهتها وخرج بسرعة مشا أما هيا سدات الباب وقربات من لبيت فين كاينة وجدان…دقات عليها مرا أخرى وهاد لمرا دقات بجهد…
مباركة : حليي الفففعة حلييي كنتي نعسسا أش فيييق ديييلمك الكلبببة لي نديييرو فيييك منعودووليييكش حلللي…
_وجدان غير كتسمع صوتها كتزيد فوتيرة بكها…وهيا كتفكر منظر مها وهاداك مقرب منها كيبوس فشفايفها …منظر لي عيفها طبعا كيفاش قدرت تخون بها بهاد طريقة…وخا هوا مييت خاص تحتارمه…وجدان ممكن تسكت لكولشي من غير باها باها لي كان شي حاجة كبيرة فقلبها لكن شائت لاقدار ومشا لعند ربه…لحظة تفكرات ختها …كون كان نادية عمرها غاتشوف شي حاجة فحال هاكة ندمات على ساعة ل ي فكرات فيها تقرب من هاداك الباب وتحله تشوف…هيا غرقا فتفكيرها ودموعها على خدها تدف الباب بقوة بحكم نرخات وهيا كتفكر ومباركة لقات لفرصة باش دفع البا ب ويتحل عليها هيا لي كون مشداتش راسها كون طاحت من لكرسي…
مباركة(وقفات علييها) : شنوو زعمااا كنتي نااااوية تبقاااي سدااا هااد الباااااب هضضضريي نسسسمع…
وجدان(شافت فيها بحقد) : ك كيفاش قدرتي ديري هادشي…
مباركة(بستهزاء) : وليتي تحسبيني ولا كيفاااش حيااااتي هااادي نديرر فيها ليي بغيييت(قربات منها ويديها فشعرهااا) شنوو دبب نصفيييهاالييييك دب نييت ميجيبووليك خبااار…
(شنو يكون قلها زعمااا الله ارببي شغاديرلييها هادي تاني لي حاشا واش تكون أم شنو رئيييكوم خلي رئيييك بب را هلبارت لي جايييني ويلي والله منعودليييك ولي جااي وشلا احداااات…. ❤🍒)

قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 31 💐💙
وجدان(ببرود) : مبقيتيش غاتاتري فيا كانت كنحترمك حيت ن تي ن نتي حاشا واش تكوني أم لكن طحتي من عيني…
مباركة(زادت زيرات عليها من شعرها تطيحاتها من لكررسيي كتجر فشعرها وتنتفهاا) : ياااااك الفعةةة لمسسسمووومة كبررليييك شااان وليتي تقوولي لي متقدييي عليه(ضربتها لوجهااا) هضرري هضرري نسسسمع تحل ليييك الفففم ولاا شنووو قسسم بالله كون مكااان باقيي بغييييتك يتنقتللك ونصفييهاليييك (زادتها ضربة أخرى) كاااانت ناااويية نشووف حل اخووور للكن هادشي لي يصلااح معاااك كبرليييك شان وليتي تحلي عليييا قرقرررتك وتهضري فهضررة كبررر منك دوووي المعاااقة لي عطاااني ربيي منعرف اشدررت فحيااتيي تتكوني نتيي بنتي لنتتي لختتتتتك تففففو (دفلات عليها)…
_بعدات عليها مباركة كتنهج من ور لعصا لي عطات لوجدا…
وجدان(هزات راسها وعلى شفايفها بسما كتمسح دم لي خارجم من فمها) : صافي هادشي علاش قديتي وخا ديري لي درتي متأتريش فيا دب من قبل كانت كنخاف منك غير شوفة فيك كتخلعني كنحول نكون مزيانة وخا ديري لي درتي لكن متستهلييش صدقتي موووسسخة سمعتتتي مووسخة متشرفنييش تكووني نتتي مييي مكررهتش كوون بصصح ماشي نتتي ميي(هبطو دموعهاا) كاانت من دييما كنقووول غاتكوني ربياني ولا شي حاجة حييت عمركي عملتيني كبنتك عمركي حنيتي فييا وقلتيلي كلمة زويينة (زادت فوتيرة بكاها) من دييما كتسمعيني كملة مسمومة كتسناي لفرصة فيين ضربيني ولا تسمميني بهضررتك لمسمومة كانت ديما كنقول ماشي مشكيل هيا عرفا مصلاحتي(مسحات دموعها وبتسما) لكن دب صافي تال لهنا وبرركة مبقيتيش تأتري فييا ديري لي درتي مكيهمنييش كون ماشي ختي لي باقا عندي متهمنيش تحياتي لكن على قبلها غان صبر…
مباركة(صفقات عليها) : اووو لا قنعتيني وأترتي فيا كانت شوية غانبكي تاناا انوووضييي ونتي باقيي تممسحتتي قزييي**ك تقولي هضرة كبر منك راه انا لي مكرهتتش كوون مكنتييش بنتتي ميشرفنييش تكون عندي بنتت معااقة بلا رجليين متنفع موالوا غير صداع لي جاي منها ولمشاكييل من ديما كاانت نبغي نغبررك ميشووفك حد لكن تهاداك باااك كان طلعلييك شان كتر من قيييمتك ودب غاتسدي عليا فمك ولا نجي نكمل على مبديييت نسمع شي هضررة من هادشي تقالللت لشي حد متلوومي إلى راسسك وهاني علمتك…
_خرجات مبارك ة وزدحات الباب سداته علييها بسوارت…اما وجدان غير خرجات بحال كاس دلماء كانو خاصو غير ها د لهضرة ويفيض بحال قنبولة كان باقيليه غير ثانية وتنفاجر…هادشي لي وقع معا وجدان كتبكي
بدون صووت لكن الم قلبها ودقاته لي مسرعة كضرها فنفس لوقت نفسها لي تقييلة علييها صدرها لي حاسا بييه مزيير لدرجة تنفس مبقاتش قدرا تنفس…
وجدان(بصوت يبكي لحجر) : رحمني رحمني اربي م مبقيتش قدا نتحمل كون غير معايا ختي نادية نقدر نتحمل لكن تاهيا بعييدة عليا اهئ اهئ رحمني وعوني نتجاوز هادشي و نفرح ونكمل على طريقي لي بديتها معنديش من غيرك اربي رحمني..
_من بعد منطقات كلمتها كتناجي رب لكون رب لعالمين ل ي قدر على كولشي…لي كيبتالينا غير باش يقربنا ليه اكتر بقول(إدا أحب الله عبدا إبتلاه)…يعني ماشي لبتلاء كيجي حيت لواحد مكيبغيهش ربي لا لعكس كل مكانت عندك مشاكيل كبيرة…خاص تعرف تلقائي أنه ربي كيبغيك دكشي باش بتالاك بهاد طريقة…ماشي باش تشكي لناس لي مغينفعوك مغيضروك ولي ممكن يتشفو فيك…باش تمشي ليه هوا لي أقرب اليك من حبل لوريد تشكي ليه تبكي عليه حيت هوا لي قادر علا أنه يبدل حالكم من حال ل حال….
_م ن بعد مشكات لي فقلبها لربي…ستلقا ت على لأرض مقدرتش تحرك وجها باقي فيه دم فبعض لبلايص منه…لكن هادشي ماترش عليها حسات بلي خاصها ترتاح حسات بلعيء شي لي خلاها تغمض عينيها ووتنعس على وضعيتها …فوق ضص باارد ناهيك على لبرد لي كاين وسط لغرفة وزادت برد لي فلأرض…
(مم نتمنا تفهمو شنو قصدت كنحول نوصليكوم معجزات ربي واصلان مكينش بحا ل تناجيه هوا حيت هوا لي يقدر يعونك من دون ناس…شنو رئيكوم فهضررت وجدااان …بصح وجدان بنتها لكن ممكن يكون شي حاجة مور هاد تعامل وعلاش قالت نتي وختك ومدكرتش اشرف شنو باليييكوم خلي رئيييك بب…. ❤🍒)
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 32 💐💙
_وقف فمكان كله شجر ورود فجميع انواع ولالوان …وقفا على رجلييها ولبس حوايج بيضاء …عابئة وفولار بيض…غمضا عينيها تحسات بصوت همس فودنيها…
(مبقاش بزاف)
_حلات عينيها غير ضارت ملقات توحد ستغربات من شكون قال هاد لهضرة لي سمعات…كتقلب بعينيها…ولحظة وقفات تاني…وسمعات هضرة اخرى…
(قرييب بزاف)
_قلبها تسرعات دقاته…تحركات كتجري من تما غادية بدون متوقف طريق كاملة غابات وشجر ورود متفتحا توصلات لشي بلاصة وقفات…وهاد لمرات سمعات…
(وصبر… لحكم… ربك… فإنك …بأعيونينا)
_معا هاد لكلمات عوينتها عمرو بدموع…وفنفس لوققت فاققت…هزات راسها شدا على قلبها ودموعها هابطين من عينيها…بتسمات بحزن وفرح من هاد لحلمة لي حلمات…اي كتعني ليها بزاف…دموعها لي كانو فلحلم هوما لي كيهبطو دب من عوينتها دمعة مور دمعة…باقي فودنيها غير اصوات لي سمعات…حسات بطمئنينة فقلبها…بتسمات بحب..كيفاش ربي قدر يبعت فقلبها اطمئنينة غير بهاد لحلم…هزات راسها لسرجم باليها باقي شوية ليل…شافت فكرسيها لي بعيد عليها شوية…قدرات تحرك وهيا كدف راسها توصلات لعنده…شافت فرجليها لي مابيها والوا وحركاتها…وشداتها بيديها تحطاتها على لأرض بحال غاتنوض…قدات لكرسي لفران باش ميتحركش وعكزات عليه وقفا برجل وحدا لعرق يتصبب منها تجلسات فوققه…وترخات بحكم ماشي سهل برجل وحدا وتوقف بيها ورج لوخرى لي تقيلة عليها…
وجدان(تنهدات) : هفف حمد الله…
_تحركات بكرسيها توصلات لعند الباب بطبيعة الحال كان مسدود لكن ت مترددتش دق بقوة مهمهاش واش تكون نعسا ولا فيقا…هيا لي كانت نعسا بحال مخاصها تاخير…تسمعات دقنها لي قفزها من بلاصتها وقفات مفزوعة شدا على قلبها….
مباركة(بصوت عالي) : اماالنااا اشكااااين
_حلات عينيها ملي سمعاتها مبغاتش ترصا من دقان الباب…خرجات من بيتها نشان لعند وجداان من مور لباب…
مباركة : امااالناا ياااك لباااااس علللى هاااد دقاااان…
وجدان : حلي الباب باغا نخرج نمشي طواليت…
مباركة : راه حللفت مغنحلل غير سيرري تنعسيي خليني نمشي نعس قبل نكمل على لبارح…
(هاد رؤيا كتكون بصح من ربي لي يطمن بيها قلبك اولا ممكن تكون رسالة عبر شي شخص مهم هوا انه رغم ميمكنش تشوفيه ويجوبك كيسيفطليك هادشي بحال كيخاطبك….شنو رئئيك فتغير وجداان…واش هادشي مزيااان نييت ممم … ❤🍒)
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 33 💐💙
_يالله غاتمشي سمعات دقان تااني بصوت اكتر من مجهد…قربات هزات سوارت وحلااته عينيها حمريين بلاعصاب هزات يديها بغات ضربها لكن وجدان شداتليها يدييها…مباركة حلات عينيها على وسعهوم كتشوف هاد زعامات منين جوها…
مباركة(بغات تنتر يديها) : طللقيي طلللقي ولا نفوووت فجدد بااك شي دققة طللقي…
وجدان(زيرات عليها اكتر) : كون ماشي ربي لي موصينا على لواليدايين كون درت ماكتر دب خليني عليك نخرج باغا نمشي لطواليت…
_وجدان نترات يديها وخرجات غادية بكرسيها لحمام خلات مباركة مكونسية كدور فعينيها…
مباركة (حل فمها) : لا ميمكنش غاتكون تشيرات هادي ميمكنش(بشر) لكن والله لبقات فيييك ابنيتي غير يوصل ليل…
_خرجات دخلات لبيتها سدات الباب تكمل نعاسها اما وجدان دخلات لحماام …بصعوبة باش عرفات كيفاش تقدر تقضي حجتها …فقط مكليا بيديها فروبيني ومكينة دصابون لي كانت تما مكنش عندها حل اخور من غير تقضي وهيا وقفا مساعدة برجلها ليمنيا…سلات وغسلات حلتها …وهيا جلس فكرسي كان وسطو…هيا كان بامكنها تعااون راسها من زماان لكن بوجود نادية مكنتش كتخليها دير هادشي بوحدها كانت كتمتانع…تنهدات بحزن حسات براسها فتقدتها…سلات وخرجات …مشات لكوزينة شافت شنو تاكل…كلات تحسات براسها شبعات بدون متهتم بشي حاجة اخرى ورجعات لبلاة فين كانت بانوليها كتوبها وهزاتهوم بدات تطالع عليهوم وتراجع من نهنا ومنهنا…هيا متاكدة انه ميخليوهاش تمشي لكن هيا غاتساعد راسها براسها وتحول تقرا تيدير ربي شي تاويل دلخير…دازو ساعات وهيا منغمسا معا لحفاظا ومراجعة تسمعات باب دبرى تحل كانت شمسة طلعات تقريبان 8 دصباح…دخل من زنقة من بعد ليلة دلبارح لي مباتش فدار عينيه حمريين بفعول شراب…بانليه لبيت فين كاينة محلول قصدها نشان غير دخل شافيها وشافت فييه بخوف…
أشرف(بصوت تقيل) : شنو كديري نتي هنا كتقراي تاني…
_وجدان كحزات بكرسيها معنقا كتوبها…اما هوا زاد قرب ليها…
أشرف : أشنو كتهربي مني ولا كيفاش(كان قرب يطيح لكن شد توازونه) هضري(قرب تقرب لعندها وخطفليها لكتوب من يديها) شنو هادو باش كتقراي ياكي…
وجدان(بدموع) : عافاك م مديرليهوم والوا هوما لي عندي ع عافاك اخويا…
اشرف(بتاسم ليها) : اوو (تسمعات تشاااخ معا شهقات وجدان) هادو باش صدعانا لوقت كامل هانتي شوفي…
_بدا يقطع فيهوم واحد بواحد تقطعهوم كاملين اما هيا غير جامدة وكتشوف فيه …مني سالة هز راسه فيها شافها
هكك وخرج فحاله تلاح على لفوتوي…اما وجدان هزات كتفها بمعنى(ميهمش) …وقربات لسرجم كطل فيه م نبعد مسدات لعيها الباب…لوقت كامل وهيا وقف حدااه دازو ساعات وساعات لكن هيا محسش بيهو قلبها كيغلي من لداخل رغم مبيناش…بقات غير كتمشي وتجي مابين سرجم ولباب…وفلغرفة مخرجت مدرجت تطاح ظلام…طاح ظلام ساعة كتشير ل9 دليل تاني…سمعات الباب تحل ونفس صوت لي دخل لمرا لفيتا…لكن مهمهاش رغ م هادشي كيضرها فقلبها…محسات تتحل عليها الباب…قلبات وجها وهيا تشوف شخص باقي صغير وجهو فيه ضرابي وشعكاكته طوييلة…بلعات ريقها خبات تيليفون لي كان فيديها موراها…
شخص(عض على شفايفه) : صراحا احسن مطلبت من شرفا دمك نتي احسن…
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 34 💐💙
_ محسات تتحل عليها الباب…قلبات وجها وهيا تشوف شخص باقي صغير وجهو فيه ضرابي وشعكاكته طوييلة…بلعات ريقها خبات تيليفون لي كان فيديها موراها…
شخص(عض على شفايفه) : صراحا احسن مطلبت من شرفا دمك…
وجدان(بتحديير) : ويييك تقر رب مني سمعتي ويييك…
شخص(دخل ورد الباب موراه) : ممم كيفاش مندخلش مفراسكش بلي مك باعتك على قبل متفضحش…
وجدان(بتسمات) : هيا أصلان درت كتر من هادشي مجتنيش شي حاجة غريبة حيت كانت معا واحد برهوش فحالك محشمتييش وهيا قد أمك
شخص(كرز على يديها وغادي كيقرب ليها) : كييفاش دب تقارني ميي بهاد لمسسسخة دمك
وجدان(كتبعد لور وكتشوف فجنبها) : ب ببعد( عينيها عمرو بدموع) بعد منني يخرر خرررج فحااالك م متقربش لياااا….
_شخص غير مزيد كيقرب ليها … وجدان مبقاش ليها فين تزيد تكحز …لسقات بكرسيها معا لحيط لي موراه ااما هوا هبط لعندها مسند بيديها على لكرسي ونفسسه لي كاملها مزييج بيين لكاارو ورييحت شراب لخانز جبتليها ترويييعة…
شخص(كيلاحض تعابير وجها) : مم صراحا فسرة خاصك غير رجيلات لكن ميهمش مهم كاين لي عليه كولشي…
وجدان(وفكها كيترعد) : ع عافاك م مدرتليك و والوا اهئ اهئ ش شنو دنبي انا…
شخص(بتاسم) : اوو خسارا تلاقيتي معايا متيأترش فيا هادشي الغزالة…
_بدا يقرب ليها وهيا كتبعد وكتشوف فجنبها وصوتها قرب يتبح من كترت مغوتات…كتشوف فجبنها كيفاش غاتقدر تهرب من هاد لوحش لادمي….عينيها كيضورو على لبلاصة كامل تلمحات ستيلو فوق مجر قريب ليها…كانت كتشوف فيه وتفكر تحسات بشفايفه فوق رقبتها…
وجدان(كملها ولات كترعد ) : الله يرحملييك لواليدي بعد مني(كتبعد وجها) ع عافاك متقربش ليا اهئ اهئ عتقووووووني …
شخص(غير كيبغي يقرب كتبعد وجها تعصباته شدها من فكها) : يإما غاترصاس ولا غاندوخ مك ريحي…
وجدان(كتحول تبع د يديه عليها) : طط لق مننني طللللق….
_شخص كيشوف فشفايفها لمنفوخين وفيهوم لمعة خاصة ولونه لي زاد جعره اكتر عليها…بدون ميسمع ليها بدا يقرب من شفايفها…ويديه كتحول تزول سروال لي لبساه وجدان….
#ئرئكوووووم…شنو زعما غايقد اغتصبها … ؟؟؟؟ ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 35 💐💙
_كا ن قرييب من شفاييفه قريب من اي وقت فات …نفسه كضرب فوجها بطريقة جابتليها ترويعة…حاسا بقلبها قرب يسكت من كترت مكيخفق…يالله غيحط شفايفه على شفايفه…حل عينيييه على وسعهوم كيشوف فيها…هيا لي دموعها هابطين من عوينتها…شخص شد على رقبته كيتحسس ستيلو لي ضرباته بيه لكن ماشي شي ضربة فقط بسيطة…
شخص(بنفس وضعيته) : شششششنو كنتتي باغا ديريي تقتلينييي الق***ة هااادشي علااش قديتيي انا نوريي زا*** بووك علاااش قاااد كانت ناااوي نتعامل معاااك مزيااان ساع وجهك ماشي دمزياااان…
_وجدان بدون متنطق صدرها كيطلع وينزل…كانت بغات ضربه بقوة كتر لكن مقدرتش…ضميرها منعها انه دير شي حاجة هك…من مور مسمعت لهضر لي قال زاد خوفها…كتشوفه بحال تو ر وهوا كينطق…حسات انه ولات فخطار قبل من اي وقت داز…دموعها لي محبسووش…
وجدان ص صافي ه هنتا ب بلاما ت تعصب انا ندير ل لي بغيتي اهئ اهئ غ غير متعصبش…
_شخص بنفس عصابه بدون ميعطي هتمام لكلامها قرب منها بغا يحيد ليها سروال لي كانت لبساه …هيا كدفع فيه هوا غير مزييد …حسات بنفسها قربات تفقد لوعي من كترت رعب لي عيشا فيه فهاد لحظة…من كترت مكتجار هيا وياه تدفع بيها لكرسي تتزدحات معا لماريو لي كا وسط لغرف…
شخص(كرز على يديه) : شنننو دب كتلعبييي معاا دييلللمي كتختبرري صبببري باغاانيي نفررررع مك …
_وجدان لحروف هربو من فمها وجها ولا صفر وحمر لالوان كاملين دازو فوجها فهاد لحظة…كتشوف لباب لي مسدود…وكتشوف فيه هوا لي وقف كيشوف فيها وباين معصب…شافت فجنبها بنليها غراف محطوط قريب منها …بلعات ريقها ولمحات تيليفون لي طاح منها ملي كانت فلمكان لوخر…مبغاتش تغلط لكن معندهاش حل أخور…كيقرب لعندها بخطوات بطيئة…كيشوف فعينيها مباشر بحال وحش بغا يفترس طعم دياله…بدورها خلات عينيها فعينيه…ويديها كتقرب من لغراف لي محطوط فجنبها…معا هوا وصل ليها بغا ينقض عليها ضربته بلغراف تتهرس فوق راسه بحكم نتاع طين…رغم دكشي مبعداتش عينيها عليه…ملي شافتو غير وقف وحال عينيها فيها حسات أنه زادت لخاطر عليها…قبل ميطيح لأارض فاقد وعيه…
وجدان(تقفزات بحكم طاح قريب من رجليها) : ياربي سمحليا مكنش عندي حل اخوراهئ اهئ سمحليا…
_بعدات من عليه كتحول تزرب بحكم ممكن يفيق فاي وقت …قربات من بلاصة فين طاح تيليفونها …هزاته من لارض بصعوبة طبعا…يديها كيترعدو دوزت نمرة سارة لي صونات مرا اول وتانيا وتالت ولا مجيب…تهز قلبها مل ي شافته
تحرك…قربات من الباب…ودقات لكن ماشي دقا عادية دقا بشوية…حيت ممكن متحلش ليها مباركة…وفعلان كانت تفكيرها فمحاله…غير هيا دقات قربات مباركة من الباب ونطقات…
#ئرئكوووووم…ممم غاتقد تهرب فعلا ولا غايشدوها تاني…. ؟؟؟؟ ❤🍒

قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 36 💐💙
مباركة : واش ساليتي …
_وجدان عضات على شفايفها كتما شهقات قلبها من هادشي لي سمعات…كيفاش قدرا تقول هاد لهضر هادي كأنه شيء لم يكن…فضلات صمت احسن…معا سمعات الباب كيتحل …لحضته أنه بدا يفييق…معا تحل الباب حرك يديه…مباركة غير شافتها قبل متستوعب دفعاتها وجداان وتحركات بسرعة كدفع فكرسيها من ناحية الباب…مباركة مليوحا موراها بحكم دفعاتها بقوة لي بدورها معرفتش منين جاتها…قربات وجدان الباب وحلااته وخرجات معا زنقة غادية وكتزربي زنقة خااوي دنيا كتزفر…قليل باني أدم لي فزنقة تقريبان غير دراري كباريين …غير غادية بدون متلفت موراها فقط لخلعة لي ركبها كتمشي بسرعة لااراديا…شعرها كيديه لبرد بحكم تحيد ليها لفولار…طويل ولونه قهوي بمزيج معا اصفر ذهبي…غير حسات براسها أنه بعدات ولو شوية وقفات بجنب..شد على قلبها..كتحول تنفس…
وجدان (غمضا ت عينيها) : هففف (بصوت منغنغ) ياربي عوني ياربي…
_قلبات وجها كتشوف فين هيا بعدا تجات عينيها على جوج دراري قدامها مسندين على حيط وفيديهوم لكارو…بلعات ريقها…وقلبات وجها تحركات غادية وكتحول متلتفتش موراها ابدا…غادية بشوية بشوية بدات تزرب تسمعات صوت طيح فيها نص..
… : ووووووووقفي (ضارت شافت فيه وبتاكيد لقاته هوا وقف بحال موقع ليه والوا بعييد علييه لكن صوته وصليها يعني الى جرى بسرة غايوصل ليها)…
*قبل دقائق*
_مباركة من بعد مدفعاتها وجدان وقفات بغات تخرج تبعها لكن تفكرات شخص لي كان معاها…دخلات دغيا لغرفة ولقاته مجبد فلأرض…
مبارك(شهقات) : اييييه اويلي على زغبية قتلااتو….
_قربات كتحول تشوف قلبه واش باقي خدام وتنفس دياله…ملي لقاته باقي كيتنفس دخلات لكوزينة جبدات كاس دلماء وخواتو عليه كامل بدون متردد تناض قافز معرف راسه باش تبلا…
شخص هنمهنم (حل عينيها فمباركة) : فيين كيفاش(غير تفكرها) فيييينهياااااا فيييييين لييييوم نقتلل ديلممممممها ….
مباركة(خلعها بعدات لور) : خ خرجات هربات من منعرف ف فين مشات…
شخص(قرب شدها من شعرها) : برررب لمعببببود وملقاهااا تغنوررري زا****ل بووك نتي وياهاااا …
_غير نطق خرج كيجري غاادي معا زنققة طول يالله هوا عيا وقف يسترح قشعها من بعييد…بكرسيها لي فرشها…وشعرها لي كيديه لبرد…
*لوقت لحالي*
_وجدان قلبها تزعزع من بلاصته وهيا كتشوفه قريب منها هاد لمرا ميمكن يفكها توحد…بغات تزيد تحرك ومبغاش يزيد ليها لكرسي…بحكم مرا مرا كيوقف خصووصا هيا مشات بيه مسافة شبه طويلة…
#ئرئكوووووم…
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 37 💐💙
_ بغات تزيد تحرك ومبغاش يزيد ليها لكرسي…بحكم مرا مرا كيوقف خصووصا هيا مشات بيه مسافة شبه طويلة…
وجدان(عينيها هبط و بدموع) لا لا لا عافاك ماشي دبة لا لا اربي عافاك اهئ اهئ ماشي دب(ضارت شافته قريب منها) لا ياربي ياااربي عوونيي ….
_بدات معفرا معاه…مبغاش وقف وقفا وحدا مبقاش باغي يزيد…ضارت موراها مرا اخرى لقاته وصل حداها تقريبان…
شخص(بتاسم ) : ممم وقفو ليك رجليك …
_وجدان ضورات عينيها كتشوف قدامها بدون متحرك ولا تصدر اي صوت فقط دموعها لي كيطرجم ولخوف لي ركبها فهاد ساعة…أما شخص دار يديه فجيبه وتحرك غاديم ن ناحييته توصل لعندها…
وجدان(فنفسها) ي ياربي عوني عوني ياربي عوني…
_هوا قبل ميستوعب كانو يديه مشدودين بزوج…نطق واحد منهوم…
…. ممم عماد شجابك هنا اخاي…
عماد(بلع ريقه وغير شاف شكون شداته لقفقافا) : م مم حمممد ه ه دا غ غغ ير ه هيا هرر ربات وبغيت نردها لدرهوم…
محمد(موجه هضرته لوجدان) : ختي ضوري منهنا…
_وجدان مل ي سمعات صوت واحد اخور حسات بشوي دراحة رغم معرفتش واش هوا مزيان ولا لا بحكم سمعات صوت واحد فقط…ضارت بلعرض لبطء وشافت فيهوم…كانو نفس زوج دراري لي شافت قبيلة…
محمد شنو بغا منك هادا اختي بصح هربتي من دركوم…
وجدان(بدموع) : ل لا هه هوا ب بغا ي يتعدا ع عليا اه ئ اهئ ه هوا ك كان ب بغا يضيعليا شرافي…
محمد(هز راسه تهز وعطاه برويسة) هادي هيا رجلة الكلب تستقوى على بنت (هز رجليه وعطاه لكرشه) دوووي الكلب لكلب وحسن منك يزا***ل…
وجدان(رغ م دكشي مرتاحتش وخا دافع عليها لكن وجهه هوا ولي معاه كيخوف بلوشام وضرابي.) : و و و خا ن نمشي…
محمد (نطق لدري لي معاه) : شدليا هاد لبرهوش هاني جاي(قرب منها محمد كيشوف فيها) واش عندك فين تمشي…
وجدان(تلفات) : لا اه اه ك كايين …
محمد : ممكن نعرف نتي بنت بوحدك فهاد ليل ممكن يوقع اي حاجة…
وجدان(بحشمة) : و وخا ت تعطيني ن نصوني ل لختي تجي تديني هيا…
_محمد وماليها براسه وجبد تيليفونه مدو لييها …ركبات رقم دسارة بحكم عقل علييه لقليل فقط جوبتها…
#ئرئكوووووم…شكون هاد محمد زعمااا مممم… ؟؟؟؟ ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 38 💐💙
وجدان (بدموع) : سااارة اهئ اهئ ساارة…
سارة(بصوت مقجوج) : حبيبببتي فييينكيي فينكي قلبي كان غايسكت بلخللعة فيييينك…
وجدان : انا انا فزنقة اجي ديني ع عافاك اهئ اهئ اسارة اجي….
سارة(كتهدنها) : ششش حبيبتي انا غانجي دب صافي سكتي بركة من لبكا قوليلي فينك نتيا…
وجدان(شافت حوليها ونطقات) : انا ف**** ق قدام زنقة لي كطل على لمخبزة فنفس زنقة م متعطليش ع عليا عافاك …
سارة : و وخا هاني جااية دب اوجدان متبكيش عافاك…
_قبل متكمل تقطع تييلفون…هزات راسها فمحمد ومدتليه تيليفونه…
وجدان : ه هك اخويا ش شكرا ب بزاف ع عمري نساليك ه هاد لخير…
محمد(وماليها براسه) : حنا هنيا غير على قبل بحال هادشي اختي حضي راسك لوقت خيابت وكتر و لمكابيت حنا غانمشيو الى كانت لبنت لي صونيتي ليها قربات تجي…
وجدان(حدرات راسها) : ا اه ه هيا غاتجي دب غ غير سير ا اخويا شكرا مرا اخرى ربي يجازيك…
_قرب محمد من عماد شده من قرفادته وتحركو غادين هوا ودري لي معاه…وجدان بقات وقف شوية حسات بلبرد حسات انه ممكن تجي مباركة ولا اشرف وقررت تزيد تحرك لقدام…غادية ولبرد كيزيد…وواكتر من هادشي شتاء بدات تنقط…غادية توصلات قدام شنطي بنتليها شجرة قريب منه وقفات تحتها…تكمشات فبعضها كتحضي معا طموبيلات على امل تشوف سيارة سارة…لكن بدون جدوي…ميقرب 15 لدقيقة ولا مكينش اترها…شفايفها ولاو زرقيين …شعرها فزك كيقطر بشتاء لي تجهدات فلحضة وحدا…يديها كاملة كترعد …عينيها حمرين ونايميين…
وجدان(وسنانها كيتقرقبو معا بعض) : س سسسارة ف فيينكي (زادت تكمشات فنفسها وعينيها تغمضو) ب بب ا ببا ل للا ب ببباباا ف ففيق (عينيها رغم مسدودين هابطين منهوم دموع) ل للالا لاا مت تت مووتش …
_كانو هادو لكلمات لي نطقات بيهوم قبل مايميل راسها وتفقد وعيها…تحت شجرة وشتاء لي زادت جهادت وسيارات لي نقص لعدد ديالهوم….فقط لبرد وهيا ولمشاش ولكلاب لي كايني فزنقة…
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 39 💐💙
_مال راسها وفقدات وعيها… …تحت شجرة وشتاء لي زادت جهادت وسيارات لي نقص لعدد ديالهوم….فقط لبرد وهيا ولمشاش ولكلاب لي كاينين فزنقة…دازت ميقارب 5 دقاي ق وتوحد مرد ليها البال ابدا…شتاء بدا تخفاف…مبقاتش فجهد لي كانت فيه من قبل…وجدان باقيا على نفس حالتها لجديد فلأمر هوا أنه حويجها عمرو بلماء لدرجة ولاو ينقطو…وشعرها لي سرد بزاف …شفايفها كيترعدو رغ م فقدى وعيها بحكم لبرد …معا مرو 10 دقايق أخرى معا توقف شتاء…وجدان حركات صبعها…موراها حلات عوينتها لي شبه محلولين…تهزات على لكرسي حسات بعنقها عاطيها صداع…ومقدرتش تقاده …هبطات بؤبوء عينيها بدون متحرك راسها كتشوف فحويجها لي عمرو بلما…عينيها ولاو حمريين بدموع لي حبساههوم…فلحضة جات فبالها سارة…فهاد لحضة مقدرتش تشدهوم خلاتهو م يهبطو بكل ارياحية على خدها…متحس بيهوم سخان فمقابل وجها ودتها لي باردييين …لدرجة مقدرتش هيا تحرك بحال جمدات…
وجدان(بهمس) : ف في ن غ غاتكون ياربي ميكون وقعليها والوا(عضات على شفايفها) غانكون صدعتها(زادت فوتيرة لبكا) ت تكون تاهيا خلاتني بوحدي….
_وجدان دنيا ضرت بيها مبقاتش عرفات شنو ممكن دير بغات غير تحرك من تما لكن عنقها لي ضرها مقدرتش ضوره اولا تحرك وتغير لحركة لي هوا عليه دب اولا جسمها لبارد لي بسبب بروديته مقدرتش تحرك…صباعها لي ولا و بحال لحجر وخا كتحول تحركهوم بحال مافيهومش دم….2 دقايق مرو من جديد وهيا باقا علقى فتفكيرها لي ملقاش ليها الحال…فلحضة غمضات عينيها وحركات يديها بصعوبة وبألم….وحركات يديها تانييا تقرباتهوم من بعض وحولات تحكهوم بزوج باش يدفاو…بطبيعة الحال هاد لفكرة كانت ناجحة منها…حسات بيديها ولاو مزيان وهزاتهوم لعنقها سمات الله وبدات تحركه بشوية …تقدرات تقاد شوفتها وجها لي مبقاتش كتشوف غير من جيهة ليسر…تنهدات وهيا كتشوف فحالها…وكتشفق على راسها من هاد لوضع لي هيا فيه لكن رغم هادشي…
وجدان : هادشي كامل باش ربي يختابر صبري وانا غانكون قد لأختبار اربي(بتسمات)…
_من مور منطقات بهاد لكلمات حسات بروحها نتعشات رغم لبرد حسات بدفء نابع من قلبها اولا طمئنينة…ستنشقات لهوا وزفرته خرجا معاه ضيق لي كانت حسا بيها…وتحركات غادية نشان معا طريق…مدة وهيا غادية بدون متعيا ولا تالبرد لي مبقاتش حسا بيه فحال لول…لكن رغم هادشي بدات تحس بعيئ داخليا…ولكحا لي كل شوية تكح اولا تعطس ونيفها لي تسد وكتحس براسها لي سخون…من بعد طريق قصيرة نوع ما…
وجدان وقفات مبقاتش قدرا تزيد تحرك اكتر من هادشي اصلان معرفاش فين غاتمشي …عقلها طول طريق معا سارة لي ماليها اتار…كتفكر انه ممكن بصح تكون تخلات عليها…تنهدات بحزن وحدرات راسها كتمسح دموعها معا هيا حدرات راسها سمعات صوت لي ردليها لأمل وعكس لهضرة لي كانت كتقول من دب شوية…هزات راسها وهيا تبنليها من بعيد جاية كتجري من جيهتها…وجدان بتسمات بفرح …
سارة(من بعيد) : وجداااااان (كتجري بجهد لي عندها توصلات لعندها وجلسات على ركبتها معنقاها ودموعها دايزين) س سمحيلييا سمحيلياا بزااف سمحيلييييا اهئ اهئ ماشي لخاطري خليتك تسنااي سمحيليا …
وجدان(بدورها عنقتها بصوت مقجوج) : ل لاا م متقوليش ن نسمحليك نتي لي سمحيليا اهئ اهئ سمحيلي صدعتك فهاد لوقت (تفكرات شنو وقع من دب اقل من ساعة) معنديش م ن غيرك اسارة ومن غير خ ختي لي هيا دب مريضة اهئ اهئ كان سحبليا تخليتي عليا تانتي….
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 40 💐💙
_سارة بعدات عليها كتشوف فوجها لي حمر وصفر شفايفها زرقيين وكيرجفو…شعرها لي سارد كامل …عينيها لحمريين…حويجها ساردييين بزاف…حسات بغصة فقلبها حملت نفسها لمسؤولية دهادشي لي وقع ….
سارة(بحة لبكا) : ع علاش خ خرجتي فليل بوحدك شنو وقع اوجدان خلعتيني عليك بزاف (كتمسح دموعها) كانت حاسا بهادشي كانت حاسا اتوقع شي حاجة مرتاحيتش لمجيا ديالك …(كانت غاتنطق وجدان وقطعتها) م ماشي وقت هادشي صافي ن نتي مرييضة غاتمرضي لبرد عليك حوييجك ساردين وشعرك(سارة حيدات كبوطها)…
وجدان(غير شافتها كتحيد كبوط نطقات) : ل لا اسارة خليك لبساه لبرد عليك و وشتا اتعود طيح …
سارة(بدون متهتم لهضرتها قربات ولبسات ليها مونطو لي كان سخوون ودرتليها لقب على راسها رغم متناع وجدان) : ه هادشي كوله بسبابي الى مرضتي منسمح ش لراسي…
وجدان(بنفي) : للا ماشي نتي سباب ان عرف انه كون ماشي شي حاجة لي عطلاتك متخلينيش نسين هنا…
سارة(قربات باست على راسها) : ماشي هنا من بعد خاص تمشي لدار تسنايني هنا مغانتعطلش نشوف طاكسي الى لقيتها متحركيش منهنا اوجدان…
_ومتليه ابراسها سارة تحركات من تما…تقلب على طاكسي باش يمشيو بحكم قلييل فين تلقاي طاكسي فهاد لوقت…خصوصا فهاد لبلاصة فين هوما…اما وجدان …تكمشات فلمونطو لي عطاتليها سارة وبتسمات بحزن…فلحضة جافبلها شنو كان غايوقع كون ماربي حفضها تفكرات خبت امها لي قدرات تعاملها بهاد شكل…وتسلمها لواحد لي معرفاش تشكون هوا…تنهدات وقررات قرر لارجع فيه…اكيد الى بغات سارة حيت ميمكنش دير هادشي بوحدها…كانت غارق وسط تفكيرها..تحسات بشتاء كطيح لمرا تانيا كانت متوسط يعني ممجهداش ومقليلاش…تكمشات فبعضها …كتحس بلقطرات دشتاء فوق منها فحال ملبسة والوا…غمضات عينيها…كتسنا سارة تجي فاقرب…وقت…تحسات بأنه شتاء مبقاتش كطيح عليها…حلات عينيها ببطء…وشافت قدامها شتاء كطيح لكن وهيا كيفاش…بلعات ريقها …بحكم شمات شي عطر ريجالي…هزات راسها فشخص لي وقف فوق راسها وهاز مظلا مغطي عليها شتاء لي كطيح…
وجدان(بعد تردد ) : م مكن نعرف ع علاش مغطي عليا شتاء…
_وجدان لحضات انه متكلم متحرك…عقدات حويجبها وكحزات هيا كتكحز وهوا موراها مغطي عليها شتاء توقفات فمرا وهزات راسها نشان فوجهو…تحسات بعنقها ضرها بحكم طويل …
وجدان : معاك هضرت اخويا ممكن نعررف شكون نتا وعلاش هادشي…
__أخيران نطق…
…. : هادشي باش تأمرت الالة…

وجدان(كمشات ملاميحها) : لالة سمحليا اخويا مكينش لاش غير بعد عليا عافاك…
…. : منقدرش الالة سمحيليا دكشي باش تأمرت خاص نفده…(جبد شي حاجة من جيبه حطهاليها فوق رجليها) ديري هادا على لبرد الالة …
#ئرئكوووووم…شكون هدا زعمة ههه… ؟؟؟؟ ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 41 💐💙
_وجدان قبل متنطق على وديت شاش نتاع لعنق لي حطليها بانت ليها سارة وقفات ومعاها مول طاكسي نيت…قربات سارة وهيا كتشوف بستغراب فهاد جدع لي وقف على وجدان قربات لعندها وتحنات لمستوها نطقات ليها بهمس..
سارة : شكون هادا…
وجدان : منعرف والله…
سارة(وقفات شافت فيه) : ممكن نعرف شكون نتا…
….. : هادشي باش تأمرت الالة…
_سارة شافت فيه بشوفات ستغراب…وشافت فوجدان لي شد ضحكتها…بتسمات ليها وهبطات لمستوها…
سارة : لاش كضحكي نتي ممم…
وجدان(ضحكات بهمس) : من قبيلة وهو يعاود نفس لهضرة ضحكني…
سارة(شافت فيه ورجعات نظرها لوجدان) : يالله نمشيو طاكسي كيتسنا تلقايه شاف شتا وجا غطاك منها…
_ضارت سارة من موروجدان وتحركات غادية بيها لطاكسي لكن لغريب فلأمر انه باقي مغطي عليهوم شتا …سارة كتمات ضحكتها…وبقات توصلات قدام طاكسي…حلات الباب وعونات وجدان تطلعات وبقا لكرسي لي هزو تاني هاد شخص وداره فلكوفر…سارة بستغراب شافت فيه وطلعات قبل ميتحرك طاكسي طلات عليه…
سارة : شكرا اخويا ربي يجازييك(تحرك طاكسي)…
_غير مشاو هوا سد لمظلة لي كان هاز وتحرك غادي بسرعة توصل لوطو لي كانت وقفا فشاريع لوخر…حدر راسه ونطق…
…. : راه مشاو اسيدي…
_شخص بتاسم ليه بتسما ساحرا خلات سنانه يبانو مستفين بيضين كيشعلو…ولحية لخفيفة لي على دقنه…وطلع شخص لوخر وتحركو غادين مبعدين من تما….
*عند وجدان*
_غادين وكيضحكو ناسين اي حاجة وقعات قبل هاد لحضة لي وقف عليهوم هاد شخص….
سارة(كتموت بضحك) : هههههههه ياختي بحال شي روبو معرت منين بنا لهاد خينا تاني…
وجدان(كتمسح دموع ضحك لي هبطو من عوينتها) : ولله كيعود نفس لهضرة(غلضات صوتها كتقلده) هادشي باش تأمرت الالة(من مور مقلت هاد لكلمة شدات على كرشها كضحك لكن صوتها ممجهدش)…
_سارة بتسمات ملي شافتها كيفاش كضحك ضحكا من قلبها…تنهدا ت بفرح من شوفتها هك عكس فلأول ملي جات…غير من تعابير وجها عرفات انه غاتكون وقعات شي حاجة ماشي تال تما خصووصا وجدان كتغطي شعرها وخرجا بشعرها هكة…وصوت باش هضرات ونمرة لغريبة باش صونات ليها…خلاها تستنتج حاجة وحدا…لكن بغا ت تتأكد…
#ئرئكوووووم…ممم سنينات ولحية ودكشي شكون هدا زعماا…. ؟؟؟؟ ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 42 💐💙
_من بعد مروور لوقت وصلو قدام دار نتاع سارة …لي كان ت فبلاصة راقية…دار كبيرة لكن ماشي كبييرة بزاف…هبطات سارة هيا لولة جبدات لكرسي نتاع وجدان…وعونتها تجلسات فيه…خلصات مول طاكسي ودفعتها دخلين لدار لي كاين جردة برى يعني لباب رئيسي عاد لداخل…
وجدان(بستغراب) : واش دارك هادي اسارة…
سارة(بتسمات) : امم نقولو درنا احسن…
_وجدان بتسمات…وتحركو وصلات قدام الباب ودقات طل عليهوم راجل كبير من سرجم دلبوابا…
سارة : غير انا ابا بوشعيب حل…
بوشعيب(حل الباب عليهوم ) : علا سلامتك ابنتي خلعتينا عليك ونتي خرجتي بديك طريقة…
سارة : درتها بيا لخرشاشا ابوشعيب اما كون منخرجش هكة…
بوشعيب(شاف فوجدان وبتاسم) : بنتي علا سلامتك حسبي دار دارك…
_وجدان هزات رسها فهاد راجل لي مكيعرفها مكتعرفه وكيفاش رحب بيها وتعامل معاها…لكن ناس لي خاص يتعاملو معاها هكة كيديرو لعكس…
وجدان(بتوتر بتسمات) : ش شكرا…
سارة : ماشي هنا ابوشعييب راه غاتمرض خاص دخل لدار…
_بتسمو ليه وكملو طريق تلداخل حلات الباب ودخلو شعلات ضو هوا لأول…وبانت دار لي كاانت رغم كتبان كبيرة من برى الى انه على قد الحال من لداخر لكن بطبيعة الحال اي بلاصة فيها وسعاا…بمجرد شوفا فيها كيبان لون لكري غالب عليها معا ديكورات فلأبيض…وجدان ضورات عينيها على لمكان كامل تشبعات نظرها…
وجدان : سارة…
سارة(بتسمات) : عرفتك شنو غاتقولي غير بدلي حويجك وغاتعوديلي نتي لولة شنو وقع ونقوليك تأنا…
_وتحركات بيها كان قدامهوم دروج لكن فجنبه لوخرى ممر طويل كيطلع لفوق…بحكم كرسي وجدان طلعو من تماا…وهوما طلعين لبيت لفوق…
وجدان : علاش ديرا هادا ونتي متحتجيهش اسارة…
سارة : كولشي بوقت حبيبتي شوفي صوتك كيف تبدل ضربك لبرد …
#ئرئكوووووم…شنو فرئيكوم اتكون قصة سارة… ؟؟؟؟ ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 43 💐💙
وجدان(هزات راسها ) : مم ديما كتلفي لهضرة اسارة…
سارة(بتسمات) : لا غير مكتجيبهاش لوقت انا غانعودليك كولشي غير تنسالي لي قتليك وتقوليلي نتيا شنو وقع…
_وجدان لتزمت صمت من خلال هاد لهضرة لي قالت ليها…طلعو لبيت لي كانت نتاع سارة…لي وجدان بقات غير حلا عينيها مصدومة من جملاه رغم انه عادي لكن فنظرها هيا ماشي عادي…دخلاتها لدوش لي دخلوليه بزوج سبقات وجدان هيا لول عونتها تدوشات وجدان حدر عينينيها حشمانا منها حيت ختها نادي ة بوحدها لي كانت كدوش ليها اولا كتعونها…من بعد مدوشو بزوج خرجو…جبدات ليها سارة كيطو سخونة عونتها تلبستها…معا تقيشرات ومشطات ليها شعرها…عاد لبسات هيا وجات جلسات قدامها…
سارة : وجدان مالكي…
وجدان(هزات فيها عينيها) : صراحا قليل فاش بنادم يتلقا معا شخص مزيان فحالك …
سارة (شدات فيديها) : متقوليش هك اوجدان انا هنا باش نعونك انا محتجاك ونتي محتجاني….
وجدان(زيرات ليها على يديها) : حمد الله ملي نتي معايا…
سارة(بحزن) : وجدا ن قوليلي شنو وقع حبيبتي…
_وجدان حدرات راسها فقط دكرى اولا تفكر فهادشي كيخالي دموعها يهبطو …بقات مدة قصيرة هكة تشافت انه تقدر تعود هادش ي وهزات راسها فسارة لي كانت خلياها على خاطرها وشكوكها كيزيدو…
وجدان : شنو غانقوليك كانت جلس فبيت فين كانعس قبل من هادشي جا ج ا خو ويا اشرف وقطعليا كاع كتوبي(هبطو دموعها تاني) قطعهوم كاملين بدون ميحس فيا اهئ اهئ معرفتش علاش كيتعامل معايا هك معمري درتليه شي حاجة خايبة فحياتي قسم بالله عمري أديتو كانت كنبغيه وخا يديرليا هادشي كنقول لمصلاحتي له هو لل مي …لكن هيا اهئ اهئ هيا قدرت د دخل ع عليا واحد لبيت ك كان بغا يتعدى عليا ك كان قرييب قرييب بزاف غغير هربت وهي افدار ومقدرتش دير والوا(سكتت بسبب شهقتها مدة وكملات) و وكتر من هادشي نفس شخص شتها معاه(شافت فسارة لي دموعها هابطين) كانت معاه بلا متحشم موالوا قدرت تخون بابا وخا هوا مييت معندهااش لحق هئ اهئ معندهاش لحق وهيا فهاد لعمر ماشي من حقها اسارة مشي من حقها(جرتها سارة عنقتها) هيا عمرها حسستني بحنان لام ديما كتعامل معايا هك ديما كتقسا عليا …ختي نادية كانت ديما كدافع ليا لكن منين مكتكونش مكيخليو ميديرو فيا لكن كانت كنقول على مصلاحتي مكنبغيش نغلط اهئ اهئ لكن من بعد هادشي م مبقاتش عندي أم غان نحسبها مم مات احسن(هزات راسها شافت فسارة) سسارة عونين ي اختي نمشيو من نهنا نديو نادية ونخويو هاد لبلاصة كاملة بغيت نبع د منهنا ا
اهئ اهئ معنديش من غيررك اسارة توحد ميقدر يعوني من غيررك اختي اهئ اهئ…
سارة(عنقاتها اكتر) : ششش متبكيش متبكيش اوجدان كنوعدك كولشي غايتقااد هادشي غيولي من لماضي انا غانبقا معاك تال لاخر نهار فحياتي حسبيني انا هيا نصفك تاني لي غانوقف معاك ونضحي بكل معندي باش نوشفك لفووق اوجداان…هادشي كامل لي قلتي غانديروه وهادشي من غدا غاتولي عندنا حياة جديد ة ومدينة جديدة واشخاص فحيتنا جداد…غانكونو يد وحدا تتوصلي لشنو بغيتي غاتكملي قرييتك وتوصلي بطموحك نشاء الله …
وجدان(برتياح) : شكرا شكرا بزاف ملي نتيا معايا كنوعدك غاندير لي فجهدي وميمشيش هادشي لي درتي على قبلي فوالوا…غانكون قوية كتر من اي وقت فات…لكن بدون من نغير من شخصية…غانكون مزيانة معا لي يستاهل …وماشي خيبا وانما نفس تعامل ل ي تعامل معايا واحد ممزيانش كنوعدك اسارة…
_سارة بتسمات وضماتهاليها باست على راسها وكتفكر فحياتهوم جديدة لي قررو يبنيوها بعادين على هاد لمدينة لي مجابت لكيلا هوم غير لمشاكيل وايام صعيببة….
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 44 💐💙
_من بعد لهضرا لي دارت مابين وجدان وسارة …وصلو قرار هوا أنه يبعد و من هاد لمدينة…لمديينة لي جابت ليهوم غير ضر…لكل وحدا فيهوم…وجدان لي عمرها اولا نقولو قلييل بزاف فين كتشوف نهار زويين…من ديما كيدوز نهارها ماشي كأي واحد…يإما لهضرة لقاصحة لي كتجرحا اولا معملا لي كتسمى بمها اولا لي كيتسمى بخوها…لحاجة لواحيدة لي كانت فحياتها زوينة هيا أختها من بعد موت لاب ديالها…وسارة لي تعرفات ودخلات لحيتها قبل أيام…من بعد متعشو نعسو بزوج بيهوم فغرفة وحدا فجنب بعضهوم…جوج محتاجين لبعضهوم لقاهوم الله بحكمت…حي ت كل وحدا غاتكمل لوخرى وكل وحدا غاتعاون لوخرى…
*صبح صباح جديد*
_ساعة كتشير ل6 دصباح صونا تيليفون لي فجنب سارة…حلات عينيها بحكم نعسها لخفيف…غير لحضات وجود وجدان فجنبها بتسمات…قربات قبلات راسها بحب…وناضت من بعد مقدات روتينها صباحي…لبسات عليها وخرجات نشان لبرى لمنزل ديالها…لقات بوشعيب كيدور بجردة…قربات لعنده وهيا مبتسما..
سارة : با بوشعيب…
بوشعيب(شافيها وبتاسم) : بنتي سارة صباح لخير كيف درتي فقتي فهاد لوقت…
سارة : عندي شلا ميدار ابا ونيت بغيت نتشاور معاك فشي هضرة…
بوشعيب(قرب عنقها بجنب جرها معاه) : اييه ابنتي نجلسو ونهضرو…
_جلسو بزوج بيهوم فجليسة كانت عبارا على فوتوي فقط فجردة كيجلس فيه هوا بعض لمرات…سارة شافت فيه …
سارة : صراحا غانخوي هاد لمدينة كامل ابا بوشعيب وبغيت ناخد رئيك فشنو لمديينة لي ممكن نمشيو ليها انا وجدان لبنت لي جات معايا على حساب معرفتك فلحياة…
بوشعيب(مدة وهوا كيفكر ونطق) : شنو غانقوليك ابنتي خاصك تختاري لمدينة لي توفرليك دكشي لي بغيتي ولي ترتاحي فيها…
سارة : صراحا اباا بوشعيب انا بغيت نمشي منها انا ووجدان وختها لي هيا مريضة يعني خاص يكون شي كلينيك مزيان لي يقابل حالتها ويعتاني بيها…بلاصة ل ي ممكن توفر لوجدان دكشي لي بغات بحال تقرا فمداريس مزيانين ويكونو مكيتعملوش بلعنصرية فحالتها…
بوشعيب : يعني انسب خيار يإما شمال ابنتي بحال طنجة ولا دار البيضاء هوما لي نقولييك فيهوم هادشي لي قلتي وفايت كانت فيهوم وعرف شنو كاين ممك يكونو بلايص اخرين لكن لي نصحك بيهوم هوما هادو ونتي تعرفي ابنتي…
سارة(سكتت شوية ونطقات) : ممم اوكي بالي كازا احسن اصلان كانت فبالي وممكن نفد مشروع لي هادشي كامل درتو غير باش نوصل ليه (بتسمات وتنهدات بفرح) مم صافي م نليووم غانحول نسالي هادشي فاقرب وقت(شدات
تنتا غاتمشي معانا ابا بوشعيب لكن خاصك تشوف ليا لي يشري هاد دار لكن بتاامن مزيان لي يقدر يعونا من بعد وتالكلينيك غانبيعو ممحتجاهش اصلان غانخالي كولشي موريا ونبنيو حيات جديدة كيف كانت بغياها انا ماشي كيف بغاو هوما…
#ئرئكوووووم…شنو تكون كتعني بهضرتها …ممم❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 45 💐💙
_بتسم ليها بوشعيب بتساما باشووشة غير من وجهه كايبان أنه راجل مزيان راجل داي وجايب فزمان رجل عارف بحق لحياة…
بوشعيب : أحسن مديري ابنتي نيت تهناي من لمشاكيل لي عندك هنا وتبعدي على لي كان سبابك فلمعنات لي عشتيهوم ابنتي…
سارة(بحزن) : اصلان مبقايش يهمني نسيت اي حاجة من لماضي دب ولات حاجة زوينة فحياتي لي هيا وجداان وختها نادية لي غيوليو فمتابت خوتي لي مرزقنيش بيهو ربي غاندير كولشي باش نشوفهوم مزيان…
بوشعيب(طبطب عليها) : ليرضي عليك ابنتي هدا لمضمون فيك وربي غادي يجازيك بإدن الله…
سارة(وقفات) : وخا ابا هانا غانخرج نحل هادشي لي قتليك مغلقاش مشكيل حيت بزاف كيتربصو بلكلينيك …ودار تكلف بيها نتا شوية وطلع لعند وجدان الى بغات تهبط لهنا ابا صافي…
بوشعيب : وخا ابنتي ليسهل عليك ويعونك…
_من بعد هاد لحادييت خرجات سارة شدات غير طاكسي بحكم لوطو ديالها خسرات اولا كانت خسرا…أما لفوق عند وجدان لي كانت باقية ففرشها ساعة كتشير ل 12 دصباح وباقي ففرشها عمرها نعسات هاد لمدة كاملة عمرها نعسات وبالها وخطرها مرتاح فحال دب…من ديما كانت كتفيق على صداع اولا كيفيقوها عمدا…من بعد هاد نوم لعميق لي حسات فيه انه بصح لبات مبغها ونعسات تحسات براسها شبعات نعاس حلات عوينتها…حلات عوينتها وعلى وجها بسما خفيفة مزينا ملاميحها زعرة نوع ما…عوينتها لملونين بلون لي مميزش كل مرا فلون…شفارها طوالين من صنع رحمان بدون اي نقطة مكياج…عوينتها لي مجبدين شوية وزيدين عينيها جمال على جمال…أول حاجة ديرها دوزات يديها علة وجها ونطقات بصوت مسموع…
وجدان : حمد الله توكلت على الله الدي لا تصيع ودائعه…
_تهزات م نفوق سرير كتشوف فجنبها كتقلب على سارة…ملي شافت حويجها فوق فوتوي لي مقابل معاهوم باش نعسات ستنتجات انها خرجات…شافت فكرسيها لقاتو جنبها يعني مغادير تمجهود…حيدات عليها لغطا سبقات رجليها لي كتقدر تحرك…وعونات بيها باش جلسات فكرسيها…كرسيها لي كان معها فاي وقت كتر من اي واحد أخور…كانت متجها لحمام تلفت نظرها شال فحطوط فوق كوافوز قريب ليها …فيه لون اسواد وقهوي…مشابيها تفكريها …كتفكر أحدات من ليلة لبارح…
(منقدرش الالة سمحيليا دكشي باش تأمرت خاص نفده…(جبد شي حاجة من جيبه حطهاليها فوق رجليها) ديري هادا على لبرد الالة)
ملي تفكرات قربات من كوفوز وهزات داك شال …غير هزاته اول حاجة لحضتها لعطر لي عليه…قرباته لنيفها وغمضات عينيها…كتستنشق ريحته لي مكينش ليها تعبير…بقدر معجبتها…مدة وهيا كتشف فيه …تقفزها الباب لي تسمع فيه دقان…وجدان تقفزات بصوت الباب وخبات موراها شال…سرطات ريقها وقربات من الباب حلاته لقات بوشعيب …
بوشعيب : بنتي وجدان يكما فيقتك سمحيليا ابنتي مكنش سحبلي نعسا شفت بلي تعطلتي وقلت نجي نطل عليك…
وجدان(بتسمات) : لا اعمي كانت فيقا والله (وسعات بتسامتها) لقيت راحتي دكشي باش نسيت راسي وأنا نعسا …
بوشعيب : اوا دكشي لي بغينا يابنتي غير تلقاي رااحتك وهانتي سالي شغلك وعيطيلي نهبطك تفطري صافي…
وجدان(ومتليه براسها) : وخا اعمي شكرا…
_بوشعيب وماليها براسه ومشا من تما اما هيا سدات الباب ودخلات…كدور فعينيها بستغراب من لجيست لي دارت…
#ئرئكوووووم…تزعطات من ريحة مسكيينة…. ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 46 💐💙
_ترجعات لمكان فين كانت وجبداته تاني…شافت فيه مدة كدوز يديها علييه وقرباتو لنيفها شماتو لمرا اخرى…
وجدان : مم ريحتو زوينة كنضن أنه فيهاا مكونات خاصة بيها(رجعات شماته) مم كنظن مكونات باش تصنع متجانسا معا بعضها …
_تنهدات على حالها قربات حطاتو تحت لمخدة فين نعسات ودخلات لحماام…لي عجبها ليلة لبارح ملي دوشات انه طواليت عصري يعني مغتلقاش مشكيل ابدا…
*عند مباركة*
_ليلة كامل وهيا فايقة…عينيها حمرييين حمريين…زجها صفر من لخلعة دلبارح وروينة لي ناضت البارح من بعد مجا أشرف…
مباركة(بدموع) : انا لي درتها راسي انا لكن كولشي بسبابها(كرزات على يديها) والله لبقات فييك الفعة والله لبقات فيك…
*فلاش باك*
_من بعد مقدرات وجدان تهرب منه وشدوه دوك جوج دراري وعطوه علاش يعقل…رجل نشان قاصد دار مباركة…لي مكنتش بوحدها كان تاشرف معاها فدار…من لوقت لي جا وهيا خيفا ليرجع عماد…تتسمع دق فلباب بجقة كتفزع لي خلاتها تهز وتحط من بلاصتها بلخوف…
أشرف(شافيه) : شهاد دقااان تااني…
مباركة(كترعد) : مم م ع ععرف فتش…
أشرف(بشك) : مالك كترعدي هكة فينهيا لبرهوشة لوخرى مبنتليش…
مباركة : معرفا و والوا ا ان ن اا…
_وقف اشرف ساخط من هادا لي كيدق بهاد شكل…غير حل الباب بانليه ولد دم لي غاطي وجهو كتر من لبلاصة لي ممقيوساش…بستغراب…
أشرف : يااك لبااس أشرييف راه نصاات ليل هادي…
_عماد بنتليها مباركة لي كترغب فيه من مور أشرف…شافيها تاعيا ورجع نظره لاشرف…
عماد : باغي مك أنا مجيش لعندك عيطليها لهضرة معاها ماشي معاك…
اشرف(شنق عليه) : كيفااش ميي واش باغي نقتلل أصل مك جاي كتقولها هكة بلا فرنااات ….
أشرف(بلغوات) : وطلللق طللق ولا ميعجبببك لحالل طلللق البرهوووش….
_يالله غاينزل عليه اشرف شداته مباركة…
مباركة : عفا و ولدي مبغينا صداااع طلق منه يمشي فحالو طلق اولدي ليرضي علييك…
اشرف(خرج فيه عينيه) : وااش مسمعتيشششز***ل اشكقوووول كيفاش نكلللمك لييييه هضرررو بزووج ولا غانقتل ديلمك نتاا هضررر….
عماد(شاف حريرته حريرة لمشا تقال شي حاجة غايقتلو هنا مافيهاش) : وسووول مك طلللق منيي انا طلللق نمشي فحاللي طلق اصاحببي بلا تبرهييش…
#ئرئكوووووم…مم باش ممكن مباركة تبرر هادشي… ❤🍒
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 47 💐💙
_مباركة غير سمعات شنو قال شدات على راسها …
مباركة(بتمتيل) : اااه اراسي اولدي راسي كيدوووخ شدني….
_اشرف غير سمعها قالت هكة طلق من لوخر لي هرب طلق رجليه لريح وشد فمباركة…هوا دخل وهو كيسب تجلسات فوق لفوتوي…
أشرف : شكيقصصص د هااااد لمونيييكة لي كااان هنااا ءءء …
مباركة(غمضا عينيها) : اه اولدي راسي كيدووخ راسي اولدي زند علييا…
أشرف(غووت) : هضرررري شكاااان كيقصصصد ل**وااااد لي كااااان هناااااا…
مباركة(بدموع) : معرررفتش معرررفتشششش …
_أشرف قرب تالحييط وضرب يده معااه…
اشرف : فييينها بنتتتك فيييين مششششات وااش بغيييتو تقتللو ديلللمي لكلب وتهنااااو قسسسم بالله ونعرف اشكااييين لبقااات فشي واحد فيييكوم…
_غير قال هاد لهضرة خرج من دار ومن عينيه ناوي على خزييت خلا مباركة موراه كتجدب وتعاود…
*لواقع*
_وهيا غارقا فتفكيرها تحل الباب ودخل أشرف …غير شافته بلعات ريقها وقف قدامها مباشرة…
أشرف : اخر مرا نسولك شنو وقع…
مباركة(فلبلاصة نطقات) : ك كان مع عا ختتك جييت لقييتو معاها فدار اولدي ومنين جرييت علييه قالي غانشوهكووم ونا نقولييه غانعطيه لفلوس باش يسكت دكشي باش رجع اوللدي والله اولدي الى هادشي لي كاين(هبطات دموع) جيت ولقيتها معاه اولدي هير غير شافتني هربات وهربو بزوج اولدي داك امنظر باقي بين عيني….
أشرف(كرز على ييديها) : دب على خر ياااميي معووووقة تهبط وجهي لأرض وتوسسسخ شرف لعاائللة قسسسم بالله ولقاها تنحررر مها فييين ما كاانت تكووون….
_غير نطق خرج شاعل كيقلب فين يطفي ناره….اما مباركة بتسمات بشر…
مباركة : اوا دب بينك معااه الفعة غير هوا يكفي بلاما نزيد تأنا…
_تجبدات فوق فوتوي حسا براسها بلي دارت شي حاجة لي مزيانة وهيا معرفش انه ممكن بهادشي يوقع لي عمرها تخيالتها….
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 48 💐💙
_…من بعد مقدات روتينها لي غاتولي تعتمد عليه من هاد نهار…عونها بوشعيب تهبطات لتحت…جلسين بزوج بيهوم فطبلة دلفطور…
وجدان(بتسمات) :واش نتا اعمي لي وجدتي هادشي…
بوشعيب(ضحك) :اييي ه ابنيتي أنا وشنو حكرتيني زعما…
وجدان(ضحكات بدورها) :لا لا غير ستغربت وصافي (تنهدات) عمري اصلان كليت بحال هادشي فحياتي كاملة…
بوشيب(طبطب على كتفها) :وهنتي غاتكليه دب ملي تلاقيتي معا بنتي سارة عرفي انه مغايخصك تاخير ابنتي…
وجدان(بتسائل) :احم واش كتقرب لسارة ش ي حاجة اعمي سمحليا على هاد سؤال…
بوشعيب :لا ابنتي ولا علييك شنو غانقولييك بنتي سارة كانت عوناتني فليام لي كانت فزنقة…جابتني لهنا وتاقت فيا وحسبتني بحال باها…صراحا هيا مكنتش باغيتني ندير والوا لكن انا حكرت عليها ملي شفت جردة نخدم فيها…وبحكم عندي تجريبة فطياب مرا مرا كنطيب انا …
وجدان(بتسمات) :هادشي مأكد منها باقي معرفتنيش مزيان وتعملات معايا مزيان مسكينة…وخا تانا باقي معرفتت عليها مزيان ديما هضرتها غامضة…
بوشعيب(وقف) :معا لوقت غاتقوليك كولشي ابنتي هيا منين كتهضر مكتسكتش ونهار اتشوف لوقت لمناسب تعاودليك قصتها غادي تعودهاليك غير صبري …
وجدان(حركات راسها بلايجاب) :مم وخا نشاء الله…
بوشعيب انا انخرج ابنتي تتسالي (وخرج)…
_وجدان هيا كتاكل وكتفكر فهضرة بوشعيب…صراحا ركبها لفضول تعرف شنو كاين…تعرف قصتها وكيفاش عاشت…لكن كيف قاليها غاتصبر تيوصل لوقت لمناسب…هيا غرقا فلمكلا لي قدمها كلات كلات وخا شبعات مقدرتش تخلي هادشي ومتكلش منه…تتحل الباب…هزات راسها ولقتها سارة…ومكنتش بوحدها معاها شي راجل…حسات بلحراج وفمها لعامر…
سارة(بتسمات) وجداااان فقتي كيصبحتي مزيااان…
وجدان(سرطات دكشي ومسحات فمها) احم ا اه مزيان حمد الله…
سارة(شافت فشخص لي معاها) دخل ازكرياء…
_وجدان هزات لفولار لي كانت حطا فجنبها بحكم كان بوشعيب كانت ديراه ومنين مشا حيداته…لكن دب ملي شافت زكرياء رجعات درته…دخلات كل من سارة وزكرياء توصلو قدام وجدان لي باقي مفهمات والوا…
سارة وجدان هادا زكرياء شخص لي غايشري لكلينيك ودار (ضحكات) كعما تعدبت جابو ربي تال بين يديا…
وجدان(عقدات حويجبتها) لا اسارة علاش غاتبيعيهوم واش بسباب لهضرة لي قلت لا لا منخليكش اسارة…
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 49 💐💙
سارة(شافت فزكريا ورجعات نظرها لوجدان) من بعد من بعد ونقوليك شنو كاين(شافت فزكرياء) سي زكرياء يالله باش تشوفها مزيان عن قرب احسن…
_وجدان جلسات ومعجبهاش لحال من هضرت سارة …فحال هيا لي جبرتها دير هادشي…مدة 5 دقايق كانت كافية باش شخص لي جاي ناوي يشري دار يدور فيها كاملة ويشوفها…تفاهم و هوا وسارة على كولشي وخرج فحاله …رجعات سارة جلسات جنب وجدان لي باينة مقلقة…
سارة وجدااان مالكي اصاحبتي…
وجدان حشومة عليك اسارة علاش بغيتي تبعي هادشي لي عندك…
سارة الهبيلة ياك حنا غانمشيو من نهنا يعني خاص نخليو كولشي ورانا أولا لا…
وجدان لك…
سارة(قطعاتها) ششش سمعيني انا فكرت انه غانبيع هادشي وغانمشيو لكازا هيا لي متوفر فيها كولشي انا من ديما كانت عندي حلم وخاصني نحققو وانا غانحقو نشاء الله مباشرة من بعد منوصل و لكازا…ونتي غاتقراي فمدرسة خاصة ونادية غاتكون تاهيا فأمان فلكلينيك لي غاتحول ليه وهادشي ضروري خصه مصاريف وميمكنش نديرو هادشي بلاما نبيعو هادشي(غاتهضر وقطعاتها تاني) منبغيش تحملي راسك مسؤولية انا من ديما كانت كنفكر هك لكن دب عاد كتاب نقاد هادشي….
وجدان(حدرات راسها) حسيت براسي متقلا عليك بزاف والله سمحيليا…
سارة(قربات عنقتها) ياااختي على سمحيلييي باقي نسمعك قلتيها لوحك من سرجم(بتسمو بزوج) وههك ضحكي بلا ديك تغوبيشة’بعدات عليها) مهم انا رصيت لامور معا سيد خاص نمشي نجيب شي وراق وندوز ليسي ديال ك ناخدليك نتقال غانتعطل…
وجدان(تنهدات) بزاف عليك هادشي انا مغنعاون فتاشي حاجة منفعا لوالو….
سارة(ضحكات) بسيف عليك تعوني نتيا اطلعي تجمعي لحوايج لي لفوق وعرفتي شحال هوماا قاليك مديري والوا…عيطي لبا بوشعيب ولا انا غانسيفطوليك قوليه يعودليك خبيرت عندو معاهوم هاني مشيت بيييزو…
_سارة خرجات وخلات وجدان كتبتاسم من روح لمرحة لي عندها…هيا عرف ومتاكدة انه مكنتش غاتقوليها دير هكة غير فقط منين قالت منفعا لوالو حولت تحسسها انها بصح تاهيا غاتعاون وخا غير بهادشي لي فنظر وجدان لاشيء…
وجدان كنوعدك غانعوضك نشاء الله…
_لقليل فقط دخل بوشعيب لي كيضحك من لهضر لي قالت سارة كيف ديما…عونها وطلعو بزوج لبيت ديال سارة…جبدو لي غيحتاجو وبداو يهضرو لي اغلابيا غير بوشعيب لي كيهضر اما وجدان عينيه هبطو بدموع بضحك من هضرته …لي فين تبان لسارة تلاقاو بزوج بيهوم….
*عند سارة*
_من بعد مقضات دكشي لي خاصها تمشيليه خلات ليسي هوا لخر… كانت قريبة ستا باش يخرجو تلاميد…وقفات بطاكسي…وهبطات كدرق على وجها…دخلات نشان لمكتب لمدير…لي بقاو ميقارب ساعة وهوما فلاجرئات على حساب انه مكينش ولي أمرها بسيف باش قدرات تقنعو وبطبيعة لحال بمدليا نعطيك باش خرجات غير فهاد لوقت لي هوا ساعة عاد قبلو بلانتقال… #بونوي🍒🖇️
قصة: أحلام العمر(أصبح المستحيل حقيقة) 👑💎
بأنمالي : وئام لإدريسي ✨💙
لبارت : 50 💐💙
سارة(وقفات) شكرا بزاف عمري نساليك هاد لخير ولوقفة لي وقفتي معايا…
لمدير صراحا ممكن يوقع اي مشكيل بحكم هادشي لي درنا ماشي قانوني غانشوف كيفاش وصافي…
سارة شنو غنقوليك كان ضروري من هادشي نتا غاتكون عرف مستوها دراسي ومتبغيهاش تجلس فدار من بعد هادشي كامل اولا…
لمدير بصح منبغيش هادشي(تنهد) ماشي مشكيل نشوف كيف نحلها نتمناو ميوقع تمشكيل…
سارة(بتسمات) كون هاني اسي لمدير مغيوقع تحاجا ناس لي كيتسماو ولي امرها كعما مسوقين…اصلان عندنا بصمة دختها لي هيا اكيد غاتكون باغية هادشي…
لمدير(بتاسم ليها) الله يسر لييكوم …
_من بعد مودعاته خرجات سارة ولبسما على شفايفها كيف ديما…خرجات نشان شدات طاكسي لمنزل…غادية وغفلا على شخص لي تبعها…وصلات لقدام دار خلصات مول طاكس ي…يالله غادق…حسات بشي حد شادها من عنقها وحاط شي حاجة عليها بردا ومضيا …
… :غاتزيدي دخلي بلا صداع…
سارة(عرفاته بستهزاء) :عيفت رجال شرفنا لمرا أخرى…
أشرف (زاد زير عليها) :غاتسكتي ولا متلومي غير راسك…
_كانت غاتنطق تتسمع صوت بوشعيب ..
بوشعيب :والله ومطلقها تهادي غاتجيييك فرااس(كان هز بلا كبيرة)…
أشرف(كحز بيها لور) :هي هي على شيباني …راه نتا لي غاتبعد ولا غاندوز عليها من لودن لودن…
_سارة متنكرش انه خايفة بحكم هادا راه هبيل ويديرها…اكتر لي مخوفها هوا وجدان وتا بوشعيب لي ممكن يديرليهوم اي حاجة…دارت أشارا لبوشعيب يكحز…لي خلا اشرف يبتاسم ويدخل بجنب وهوا جرها معاه…دخلين توصلو وسط دار كانت وجدان جلس كتفرج تهزات عينيها وميجيو غير فعينيه …وملي شافت لمنظر دسارة سرطات ريقها بخوف…
وجدان أا ا اشرف ش شنو كدير(بدموع) شنو كدييير طللللق منهاااا واش تسطيييييتييي…
أشرف(بعينيه حمرين) تسطييييين تسطييييت ال*** دخلااا زا**** تال لداررر وبافا كتهضررررري(دفع سارة تطاحت فلأرض وقرب من وجدان لي قربات تسخف بلخلعة شنق عليها من عنقها) شنووو دبببب نقتلللل ديللللمك ورتااااااااح شووووهة لييي شوهتييينييي قدااااام ز*** …
وجدان(بضيق فنفس) أاشششرف ط ط لق مني(عينيها كيتغمضضو) طلق…
#ئرئكوووووم…شغايووووقع متلاااان ممم…. ❤🍒

Leave a comment