Skip links

قصة : هبيلة وعجباتني ج1

 8,280 عدد مشاهداات

هاي مهووساتي مهووسات القصص.
بعدما مشات القصة قررت نعاودها من اللول حبيباتي .
المهم: قصتنا كدوي على الكووميديا لي كتييرة والنشااط.
العنواان:
🤣هبيلة وعجباتني🤣
بقلم: Fatima Zahra EL.

هبيلة وعجباتني 😜البارت 1😜 فواحد الدار كبيرة غتكون 8 ولا 9 فالساعة مجموعة واحد العائلة كبيرة (عائلة البطلة) فواحد الصالون كاين الجد(خالد) ضريف وعزيزة عليه البطلة. الجدة(سمية) حتى هي ضريفة وعزيزة عليها البطلة . هاد البطلة خاطار. كاين عم البطلة(علي) وحداه مرتو(كوثر).وعم البطلة المتوسط(كريم) ومرتو(نادية).بات البطلة(رشيد) ومرتو(سارة).عم البطلة الصغير(سمير) ومرتو(حنان) كالسين مجمعين وفرحانين النشاط فالدار. فواحد البيت كبيرة كينين الأحفاد كيقمرو بالدراهم. أخ البطلة(يونس) 25 سنة. الأخ التاني(أنس) 23 عام.البطلة(فاطمة الزهراء) 18 عام. ولد سي علي وكوثر(أنور) 25 عام وختو(منال) 19 عام. ولد سي كريم ومرتو نادية(أيمن)25 عام وختو (مروى)20 عام وختو (سلمى)18 عام. وولد سي سمير (مراد) 23 عام وخوه(زياد) 20 عام. كالسين الأحفاد كيقمرو بالدراهم. يونس: أش بان ليكم نلعبو التحديات. أنور: أه أش بأن ليك أفاطمة الزهراء نلعبو التحدي. فاطمة الزهراء: أه علاش لا مرحبا بدا نتا تحداني. أنور:أممممم بغيتك تبوسي أيمن من حنكو وقولي ليه كنبغيك بزااف بزااف. فاطمة الزهراء : واخا هي اللولة. مشات فاطمة الزهراء عند أيمن وباستو فحنكو قدام كولشي . فاطمة الزهراء : كنبغيك بزااف أحبي. أيمن: حتى أنا أحبيبة كنبغيك. ناضت فاطمة الزهراء كلسات حدا أنور كيجيتك. أنور: طووووووب دابا نوبتك . فاطمة الزهراء : هههههه بغيتك تمشي عند العائلة ونيشان هز العاصير وكبو فالكيكة تاع ماماك وخلطو مزيان ودفل عليه و قول لماماك هادشي عندك خايب بزاف.
😜البارت 2😜 أنور: كيييييفاااااش. فاطمة الزهراء : ياله مالك خايف ياله زيد قدامي. مراد: مزيان فاطمة الزهراء مزيان خليه يتشوه. فاطمة الزهراء : شتي شتي كولهم بغاوك تمشي ياله زيد زيد. زياد: نمشي معاكم. فاطمة الزهراء : لا بلاش أنا نصور ليكم صافي. أنس : واخا سيري . فاطمة الزهراء : ياله أأنور زيد قدامي مشا أنور قدامها ياله دخل الصالون مشا هز القرعة دلعاصير وشاف جيهت فاطمة الزهراء لقاها كضحك. خالد: ولدي أش بغيتي. أنور : والو جدي غير بغيت شوية دلعاصير نشربو عمر كأس دلعاصير وخرج عند فاطمة الزهراء. فاطمة الزهراء : هادي هي الرجولة إوا الله يغبر لبوك الشقق. أنور : نتي من نيتك كتهدري. فاطمة الزهراء : سكت أصاحبي سكت عطيني كأس العصير. أنور : هاكي شدي. مشاو البيت فين مجمعين. مراد: أمدرة أش درتي أأنور. فاطمة الزهراء : مدار والو غير جابلي كأس دلعاصير باش نبرد الفقسة لي فيا أجي أنور فين غادي. أنور : نعااام. فاطمة الزهراء : نتا مدرتيش التحدي حط ليا هنا 200 درهم. أنور : نعااام واقيلا مسمعتش. فاطمة الزهراء : أيييه باش ندير ليك العفو الملكي. أنور :العفو الملكي تي سيري تلاحي. فاطمة الزهراء : غتحط هنا ولا نفرشك قدام مروى. أنور : كيييييفاااااش. مشات فاطمة الزهراء حدا ودنو وهدرات. فاطمة الزهراء : نتا كتبغي مروى وكتخونها برانيا أه ومنساش أسماء ولمياء مسكينة مروى على الثقة لي عطاتك. أنور : أويلي دايرة ليا كميرات . فاطمة الزهراء : ماشي سوقك غتحط ولااا. أنور :صافي صافي غير سكتي هاكي 300 درهم غير سكتي. فاطمة الزهراء شدات الفلوس: الرجولة أصاحبي شتي هانتا ترجلتي معانا.
😜البارت 3😜 فاطمة الزهراء : ياله باي الحب. أنور.: سيري سيري يا الحمقة. المهم كملو الليل بالتحديات وفاطمة الزهراء كتعطيهم شي أحكام يالطيف نمشيو عند البطل. أم البطلة (إيمان) إياد إياد فينك. البطل(إياد) نعام أمي شنو بغيتي. إيمان:أجي أولدي نتعشاو مجموعين. أياد:مي الله يخليك راني مشغول خليني عافاك. إيمان:الله يهديك أولدي بغيت ليك شي وحدة تبدلك من هاد التخنزر (ستنيها رآها قريب تجي لولدك وتبدلو ليك). المهم عند البطلة ديالنا كملو تحديات ومشاو يتعشاو ومن بعد مشاو لدارهم غد ليه عندهم أول يوم في المدراسة. فاطمة الزهراء كالسة فالبيت ديالها وكتهدر مع أية صاحبتها. فاطمة الزهراء : أية واش غدا أول يوم فالمدراسة. أية: أه ياله سيري تنعسي غدا مع الثمنية دوزي عليا أنا ومريم. فاطمة الزهراء : أوكي ياله باي نمشي نعس. أية :باي. قطعات البطلة ديالنا التيلي ومشات تنعس. 🌞فالصباح🌞سارة : فاطمة الزهراء فاطمة الزهراء نوضي نوضي ياله. فاطمة الزهراء : نعااام أسيمو صافي متخافش غنتزوجو. سارة : نوضي تمشي تقراي كالاك سيمو لواه أمير تفو متا تزوجي نتهنا منك. فاطمة الزهراء : واخا أنا غنحضر لزواجك ياله بعدي. سارة سالا معاها الصبر هزات الغطا حيداتو ليها. فاطمة الزهراء : شنوووو مالكي علا الصباح أوووف هاني كاع نايضة . ناضت دوشات دوش خفيف ولبسات جاكيت بيض وسروال تجين مزير دارت ميك اب خفيف وطلقات شعرها لبسات سبادري بيض جات واااااعرا طووووووب هزات شكارتها وخرجات دازت على أية ومريم والطريق كامل كيضحكو عندهم النشاط مشات مريم القسم ديالها أما فاطمة الزهراء جات مع أية فنفس القسم.
😜البارت 4😜 دخلو القسم عندهم الماط أستاذ جديد ولكن تعطل. فاطمة الزهراء: أوووف مال هاد القرد تعطل علينا ياك لباس. أية صافي أصاحبتي نتي بنتي ليا كتعايري مع الصباح. فاطمة الزهراء: قطعي حسك عليا. واحد الدري اللور: مال الزين معصب. فاطمة الزهراء : أمجد هتسكت ولا نعس مك فالصبيطار. أمجد: نتي ترخاي مالك معصبة وضربها ضربة خفيفة فكتفها. فاطمة الزهراء ناضت من بلاصتها معصبة جبداتو من شعرو وبدات كتعض فيه وتقمش وهالي كيششجع فاطمة الزهراء هالي كعيط لأمجد المهم دارو حلبة المصارعة وفاطمة الزهراء مسهلاش هتكون هرساتو شوية دخل واحد التيتيز الأستاد شاف فيهم بصدمة. دخل الأستاذ مصدوم (هههههه كيشوف الحيوانات البشرية) الأستاذ ياسر:واااش تصطيتو ضاربكم حمار دويو أأأ واش لهاد الدرجة نتوما متوحشين. ناضت فاطمة الزهراء خلاتو بلاكة وكلسات فالمقعد ديالها ساكتة. ناض الأستاذ معصب جبدها من شعرها وهي تنوض ليه بدات المدابزة الثانية فاطمة الزهراء عضاتو قمشاتو وحتى هو كالس كيدفع فيها جا المدير فرقهم هو وشي أساتدة هالي تخمش هالي تعض هالي تجعكك المهم تصبنو. المدير (أيوب) واش تصطيتو المدراسة درتو فيها زريبة دوي نتي (كيشير لفاطمة الزهرة) نتي ديما مشاكل وصداع ونتا (كيشير لياسر) نتا كاعمة كملتي نص ساعة درتي الحروب هاد المرة غنخليكم المرة الجاية لا صافي. فاطمة الزهراء وياسر فدقة: واخا سمح لينا .
😜البارت 5😜 خرجو من الإدارة. بقات كتشوف فيه. فاطمة الزهراء : شكون نتا وأش داك تقرب ليا. ياسر تعجب بيها هههههه واخا ريشاتو.:أنا الأستاذ الجديد ديالكم. فاطمة الزهراء : أممم مزيان أأستاد. دخلو القسم كيقراو والسيد حال فمو من فاطمة الزهراء هههههه طاح فيها أصلا هي زوينة (أوووبس نسيت نوصفها ليكم هي شعرها فالبني الفاتح عيونها زورق فمها غوز الطاي مقادة مزيان الأستاذ تزعط فيها) هي كاعمة داتها فيه مع أنو تيتيييز. عند البطل فاق معصب صونا التليفون. إياد:ألو. الشخص : ألو سيدي عندك أجتماع مع الجوج. إياد :واخا سير قطع التليفون دوش لبس حوايجو ركب طموبيل وكسيرا بجهد عند البطلة كملات خرجات من المدرسة وهي تشوف واحد الكسوة فالغوز زوينة. فاطمة الزهراء : أية شووفي واحد الكسوة فجيها اللاخرا ياله ياله. مشات فاطمة الزهراء كتجري قطعات الشانطي وهي تسمع الكلاكسون مجهد وطوموبيلا جايا جيهتها بالزربة. وهي تغوت بجهد. فاطمة الزهراء : أيااااااااااااااااااااا.

😜البارت 6😜 دارت فاطمة الزهراء وهي تسمع الكلاكسون مجهد وطوموبيلا جايا جيهتها بالزربة فاطمة الزهراء : أيااااااااااااااااااااا . كولشي ضار شاف شكون كيغوت أية تخلعات سمعات سميتها . وقفات الطموبيل شوية وتكون فاطمة الزهراء ماتت أية مشات عند صحباتها بزربة وهي مخلوعة و فاطمة الزهراء مصدومة تخلعات بزااف. أية : فاطمة الزهراء فاطمة الزهراء كتسمعيني نوضي نوضي ياله. خرج داك السيد لي فطوموبيل كان إياد. إياد كيغوت : نوضي العورة مبقى إلا الشارع لي تجري فيه نوضي راني ممساليش لهبالك. أية : أسيدي بشوية عليها رآها مصدومة وسمح لينا عافاك. إياد : نوضي تجمعي نتي وياها. فاطمة الزهراء ناضو ليها الهوايش وبدات تغوت:أسيدي أش يحساب ليك راسك غتنوض تجمع علينا هنا ولا مهيعجبك حال. إياد كيشوف فيها شي شوفات دعما واش من نيتك كتهدري. فاطمة الزهراء : مالك كشوف فيا مزوقة نتا سير عند مك ترضعك لنجي نخمج ليك وجهك. إياد طلعو ليه الجنون مشا جمعها معاها بطرشة : هادا باش تعلمي تسكتي ومتجبديش مي المسخة تفووو. فاطمة الزهراء القرودة كيشطحو فراسها حنكها حمر من قوة الطرشة هزات عنيها كتشوف فيه بشي نضرارت تخليك طيح فالشاريع معمر شي حد طرشها بدأت كتغوت:ياكمة إحساب لمك غنسكت الكلب الحيوان أأأ دوي هزات حجرة وضرباتها لطوموبيلتو ولكن مطرات ليها والو ديك الطموبيل من نوع لي مكيطرا ليها والو فاطمة الزهراء واقفا مصدومة وإياد جابت ليه الضحكة التكلخ. فاطمة الزهراء : ياك الكلب دابا هاد الطموبيل كدير لينا بيها زواق زعما مكتهرسش ياك. إياد : واقيلا ماشي سوقك. فاطمة الزهراء : واخا مرحبا . مشات وخلاتو وتبعات أية. أما هو تعصب حيت خلاتو بلاكة ركب طموبيل وصاك بجهد.
😜 البارت 7😜 عند فاطمة الزهراء تعصبات بجهد علاش يحتاقرها وهو واش ضاربو حمار عاد تفكرات. فاطمة الزهراء : نارييي أيااا نسيييت الكسوووة تفووو. أية : غار بشوية عليك أصاحبتي. وتي معامن كدوي راه الأخت طارت. عند فاطمة الزهراء تفكرات الكسوة وهي ضربها بجرية نسات أش طرا عاد دابا .دخلات عند مول الكسوة وشراتها عاد بردات أما كون تقتل شي حد اليوم. عند البطل تعصب كيهدر مع برهوشة وصافي مشا دخل عند الإجتماع معصب وغوت على كولشي الموظفين فالشركة معمر حد هدر معاه بديك الطريقة أو بقلة إحترام. نرجعو عند فاطمة الزهراء دخلات الدار قيسات الكسوة جاتها فنة زوييينة بزااف ونسات أش طاري ليها هي أصلا موالفة تنسى وكاعمة كيبقا فيها الحال بزااف مشات تغدات وجمعات كتوبها عندها سعتين العشية عند الفيزياء دازت على أية بوحدها مريم مكتقراش فالعشية. أية : فاتي شتي قبيلة الأستاذ ياسر. فاطمة الزهراء : مالو أش بيه تاني . أية : شتو غار مقابلك زعما يكون معجب بيك. فاطمة الزهراء : أش كتخربقي عليا تماك جمعي الحاجة رأسك. أية : وحق الله إلا شتو غار مقابلك. فاطمة الزهراء : على زياناتو مسكين. أية : وراه السيد بوكوص ناري تقولي جا من الخاريج. فاطمة الزهراء : كيبان ليا طحتي فيه الكلبة. أية : أبزاف عليك باش أنا نكون كلبة. فاطمة الزهراء : هههههههههه ياله ياله الكلبة تاعي. أية : والله مغتبقا فيك الحمارة. فاطمة الزهراء : هههههههههه عرفتي نتي والله حتا علام. أية : هيهيهيهيهي.
😜البارت 8😜 مشات فاطمة الزهراء و أية لمدراسة قبل ميمشيو دازو على كاسكروطات ياكلوهم فطريق. عند إياد تافق مع صاحبو باش يتلاقاو فروسطورو. مروان : وراك أصاحبي غبرتي غير فين كتغبر وحتى ليوم جيتي معطل ومبقيت شفتك. إياد : بففف وراه أصاحبي تلاقيت مع بزقولات وعطلوني. مروان : هههههه مموالفش ليك بتعطال وشكون هاد البزقولات. إياد : ميكروب متيفهمش جاي تيجري فطريق صافي أنا غادي. مروان : وااه ياله جيتي فين غادي. إياد : وصافي حتا لغدا. مروان : سير سير. عند البزقولة ديال فاطمة الزهراء غير وصلات لدار طلعات لسطح كالسة تتغوت وتشطح هي وأية و شي جارات. فاطمة الزهراء : أتيييكاااا أتيييكااااواااا أتيييكاااا أتيييكااااواااا . أية : داتو داتو والله مخلاتو داتو وداتو والله مخلاتو. فاطمة الزهراء:لولولولولولولولوي لولولولولولولولوي. أية : فاطمة الزهراء والوردة وعليها يطيح الرضى وفاطمة الزهراء والوردة وعليها يطيح الرضى. سعيد (واحد جارهم): هيييه والشيخات جمعو علينا قشاوشكم. فاطمة الزهراء : والله لجمعتهم ياله دخل لدارك. فاطمة الزهراء طلات من الشرجم وهو يبانليها أنس. فاطمة الزهراء كتغوت : وأنااااااس وطللل. أنس : نعااام. فاطمة الزهراء : واششش جبتي ليا داكشي لي وصيييتك عليييه. أنس : وييييه هاك السيدي. طلع عندها أنس وعطاه ليها. فاطمة الزهراء : عرفتي أنا طنحبك. أنس : زيدي زيدي نشطو. المهم قربلو الدار ومع واليديهم معروضين للعرس دارو فضيحة وعيطو مزال لولاد الجيران.
😜 البارت 9😜 كملو شطيح ورديح وغوات وكل واحد مشا لدارو. عند إياد. إيمان : شوف أولدي راك فعمرك 26 وباقي ممزوج غير باش نقوليك راه لقيت ليك البنت لي كتناسبك. إياد : واا مييي لاش هادشي لاش. إيمان : لمهم تافقت مع السيدة والدرية سميتها مروى بغيتي ولا كرهتي غتزوجها. إياد : أناااااا قلتتت ليييك لااا هي لااا. إيمان : كلمة وحدة قلتها وراه تافقت مع باك السيمانة الجاية غنمشيو نخطبو لبنت من دارها. ناض إياد خرج من الصالون وقمت الأعصاب لي طالعين ليه دخل لبيتو ودخل الدوش وطلق عليه ما بارد تيفكر كيف يفك هاد المرض غير خرج من الدوش لبس شورط وسروال ونعس. عند البطلة دخلات لدارها وبقات حالا الفايس شحال وتتكونيكطا مع هادوك لي تيقراو معاها وهي يوصلها ميساج من مروى. مروى: فاطمة الزهراء عتقي عتقي. فاطمة الزهراء : مالكي مع الواحدة تاع اليل وتتقولي ليا عتقي عتقي قولي بعدا غار السلام. مروى: معنديش وقت لهادشي. فاطمة الزهراء : واقولي لينا بسلامة مالك. مروى: هئ هئ هئ جاو فيا الخطاب أفاطمة الزهراء هئ هئ هئ. فاطمة الزهراء : لولولولولولولولوي لولولولولولولولوي وفرحت ليك الكلبة زعما يكون شي تيتيز وقلبي ليا معاك. مروى: شنوووو.
😜البارت 10😜 مروى : شنوووو. فاطمة الزهراء : مالك أختي حاسداني وأنا لي كالسة تنشطح ليك هنا من قوة الفرحة دابا ينوضو عليا الجيران أما مي معروضة لعرس. مروى : هئ هئ وراه المشكلة أنا متانبغهيش تنبغي أنور. فاطمة الزهراء : واش تضحكي عليا على زيانات أنور وعنداك تفلتي التيتيز. مروى : حشوما عليك أفاطمة الزهراء. فاطمة الزهراء : دابا شنو بغيتي مني. مروى : دابا أنا صيفت ليك باش تعاونيني بليييز. فاطمة الزهراء : كيفاش زعما. مروى : تخربقي الخطوبة. فاطمة الزهراء : وأش غنستافد أنا لخربقت الخطوبة. مروى : هانتي غنعطيك 500 درهم. فاطمة الزهراء : واخا الزين ديالي متخافيش مستحيل تكمل الخطبة. مروى : هانتي راه كنتيق فيك وريني جهدك. فاطمة الزهراء : واخا واخا ياله خليني نعس. مروى : واخا الحووب ديالي هههههه. ومشات الحمقة تاعنا تنعس وراها مغتزكلش فحال هاد الفرص هههههههههه. عند إياد فاق بدل حوايجو عمر قهوة يشربها وتيفكر فهاد الخطوبة كي غدوز(إوا أحنيني متفكرش بزاف راه غتجي واحد الطايشة وتفكك من شي خطوبة). هز شي وراق تيخدم عليهم وهو ساهي تيفكر فالصباح هو عمرو شي حد غوت عليه تجي واحد الهبيلة وتبقى تغوت عليه تفكر ملي طرشها فرح حيت علمها تشد فمها عندها وأصلا كيبان فيها غير برهوشة ومسالية لعاب كمل خدمتو ونزل يركب طوموبيل ديالو ومشا لبحر.

😜البارت 11😜
نسربي ليكم دازت سيمانة وجا اليوم لي غيخطب البطل ديالنا بنت عم البطلة ( إدا بعدا كملات الخطوبة).
إياد لابس المشيك (والله حتا غتندم ديك مروى الله يعطينا زهرها) لابس كوستيم فالسود وماكانة فالكري وصباط كحل و كرافاط فالكري وقاميجة بيضة حسن شعرو وقاد لحيتو رش ريحتو جا تيتييييز يخطف الأنضار نزل ركب طموبيل جات مو كلسات حداه أما باه ركب بوحدو.
أما مروى لابسة تكشيطة قديمة ومكمشة شعرها جعككاتو لبسات كلاكيطة وكالسة تتمضغ فالمسكة(هادشي لي قالتو ليها فاطمة الزهراء) المهم جات عيشة قنديشة كتخلع جات طلات عليها مها وهي تخلع.
نادية:أويلي شهاد الحالة بغيتي الراجل يهرب سيري بدلي هادشي.
مروى : ياك بعدا جيت تيتيزة غير هيشوفني غيبقاو يخرجو القلوبة من عينيه.
سلمى طلات: لواه الدود لي هيخرج تفووو ملقيتي متلبسي غير هادشي وفهاد النهار مزال باينة هاد الصباح كي غيدوز.
مروى : هيييه جمعي فمك يالمحسادة.
سلمى : على شنو غنحسدك بالسلامة.
مروى غتحسديني على. ….
دق دق دق دق حبسات مروى كلامها ملي سمعات الباب دق كان إياد ومو.
نادية: أويلي ويلي ويلي سيري بدلي هادشي دغيا.
مروى : بففف.
مشات هزات عكر حمر معيق كتراتو على فمها ودارت ماسكارا وفيرني صفر وهزات الباليط وختارت الخضر ودارتو فوق عينيها(مكنصحكمش تخيلو شكلها مغاتكلوش تلتيام زائد مغتقدروش تنعسو فاليل هههه).
مشا بات مروى يحل ليهم الباب.
😜البارت 12😜
مشا بات مروى يحل ليهم الباب.
كريم : مرحبا بكم الدار،داركم زيدو دخلو متحشموش.
إياد : شكرا أعمي.
دخلو لصالون وكلسو فيه أما فاطمة الزهراء جات كتجري باش توصل عند مروى غير وصلات حلو ليها الباب دخلات نيشان البيت مشافهاش إياد دخلات فاطمة الزهراء البيت وسداتها.
فاطمة الزهراء : الحوب تاعي جيتي كتحمقي.
مروى : هههههه مسكين غيجيه الشلل ملي يشوفني.
فاطمة الزهراء : المهم نتفي شعرك بالمزيان وخربقي المكياج فوجهك بغيتو اليوم يهرب ميرجع.
دارت مروى داكشي لي قالتو ليها فاطمة الزهراء (وراه ماشي غير هيهرب غتجيه سكتة قلبية ونيشان يهزوه القبر)
فالصالون. نادية : سلمى سيري عيطي لختك مروى.
سلمى : واخا ماما.
ناضت سلمى تعيط لختها.
سلمى : مروى ومروى نزلي.
ياله حلات الباب كتبان ليها فاطمة الزهراء كضحك شافت جيهت مروى وهي تغوت بجهد.
سلمى : واااااااااااااااااع مااااااماااااااا.
كولشي لي فالصالون تخلع ونادية ناضت كتجري خافت لتكون طرات شي حاجة لمروى(أودي خافي غير على رأسك) غير دخلات لبيت وهي تغوت.
نادية : مرررررروووووووىىىىىىىىىى.
😜البارت 13😜
نادية: مرررررروووووووىىىىىىىىىى.
كانت مروى مجبدة فالأرض وموسخة بالدوا الحمر(دارت رأسها ميتة) وحداها فاطمة الزهراء كضحك وسلمى مخلوعة و كتبكي.
مشات نادية كتجري وتفيق فيها.
نادية : مروى نوضي هئ هئ هئ كتسمعيني نوضي عافا بنتي.
سلمى : ماما ماتت واااع ختي ماتت أماما نهار الخطبة تاعها هئ هئ هئ هئ نوضي عافاك أختي عافاك نوضي هئ هئ هئ هئ.
أما فاطمة الزهراء حابسة الضحك.
《فلاش باك》
فاطمة الزهراء : شوفي أمروى لي بغيناه هو الراجل يصحاب ليه نتي حمقة وهبيلة وغيمشي فحالاتو أوكي.
مروى : دابا شنو ندير.
فاطمة الزهراء : هاهو الدوا الحمر ديري رأسك طايحة فحال المقتولين.
مروى : هههههه ولكن غتجي مي سكتة قلبية.
فاطمة الزهراء : ومتخافيش ملي دخل فيقي.
مروى : واخا.
《 باك》
طلع كريم وخو مروى تيجريو مع الدروج وهي مروى كتحل عينيها.
فاطمة الزهراء : خالتي خالتي شوفي مروى هاهياك تتفيق.
نادية شافت جيهت مروى وهي تلقاها حالا عينيها وحابسة الضحكة.
نادية : بنتي الحمد لله ملي فقتي زيدو نمشيو لصبيطار.
مروى : لاش أمي صبيطار راني بيخير.
نادية : شوفي حالتك كيدايرا.
سلمى : شوفي أمي كولها عامرة دم واش كنتي باغا تنتاحري.
😜البارت 14😜 سلمى : شوفي أمي كولها عامرة دم واش كنتي باغا تنتاحري. مروى : من نيتك نتي كتهدري غير كنت كنلعب واحد اللعبة مع فاطمة الزهراء ياك أفاطمة الزهراء. فاطمة الزهراء : وي عندها الحق كنا لاعبين. أيمن : وأش من نيتكم كتلعبو فنهار الخطوبة. فاطمة الزهراء : صافي مطرا والو مروى نوضي. مروى : واخا. ناضت مروى من الأرض. نادية : مزال غنتفاهمو على هادشي مشوهاني مع الناس دابا سيري دوشي مزيان راه خلينا الراجل فالتحت مع وليديه حشوما غدوشي وتلبسي مقاد وديري المكياج وديري شوية ديال الريحة حمري ليا وجهي. مروى : واخا واخا. ناضت مروى لحمام أما فاطمة الزهراء نزلات لتحت هزات الكأس لي غيشرب منو إياد وكبات فيه التيد وساني كروة ( اليوم معولة تغسل ليه المعدة ) سدات القرعة ديال ساني كروة هزات معلقة وخلطات القهوة مزيان. عند إياد وواليديه. إيمان : نارييي الشوهة أش طاري هنا. إياد : هالي قلنا الناس مراض واقيلا معارفين واش غنخطبو ولا ولينا كنطفرجو فشي فيلم ديال الحماق. عصام : صافي سكت نستناو فالناس يجيو. شوية دق الباب كانو عائلة فاطمة الزهراء مشات سلمى تحل الباب دخلو كاملين وكلسو وهاد المرة مروى لبسات قفطان زوين فالخضر ودارت مشطة زوينة قادات حالتها مزيان ونزلات مع فاطمة الزهراء غير دخلو الصالون إياد تصدم ملي شاف فاطمة الزهراء وحتا هي ولكن فرحات ملي عرفات هو لي هيخطب مروى. حطو القهوة هز إياد القهوة تاعو ياله شرب الجغمة اللولةوهي توحل ليه. إياد : كح كح .كح كح وبدات الرغوة كتخرج من فمو . نادية: أويلي شهاد النهار المنحوس أويلي ويلي. ( تصحيح فيما كلسات فاطمة الزهراء كيولى منحوس) مشا إياد كيجري دخل لحمام كيشلل فمو.
البارت15:
البارت 15:
مشا إياد تيجري لحمام كيشلل فمو وفاطمة الزهراء ومروى كيطرطقو بالظحك من بعد مشلل إياد جا كلس معاهم.
فاطمة الزهراء:ياكمة طرات ليك شي حاجة أخويا.
إياد:لا الحمد لله غير فحال شي حد كب فيه الصابون.
مروى:غتكون ديك سلمى لي مكتغسل المواعن مزيان.
سلمى:أش قلتي عاودي.
أيمن:صافي سكتو باراكا سلمى سيري جيبي قهوة لسيد.
فاطمة الزهراء نقزات.
فاطمة الزهراء:غير كلسي أسلمى أنا نجيبو لسيد.
سلمى:واخا فاطمة الزهراء.
ناضت فاطمة الزهراء ومعولة على شي أفكار(بلاما نخصر ليكم التشويق).
وصلات الكوزينة صيبات قهوة مقادة وداتها ليه.
فاطمة الزهراء:هاك أخويا(وهي دير راسها طاحت وتكبات القهوة عليهم بزوج).
أيمن ناض:فاطمة الزهراء ياك متحرقتي.
فاطمة الزهراء:هو لي كبها عليا.
إياد:شنو نتي يالعورة لي مكتشوفيش.
فاطمة الزهراء:العورة هي مك.
إياد:ناض ضرب الطبلة:سكتي متبقايش تجبدي مي عليك.
الخبرات 16:
إياد:ناض ضرب الطبلة:متبقايش تجبدي مي عليك.
فاطمة الزهراء:بصح خلتيني أناغنعيط لماما.
أيمن:صافي سكتو شدو اللرض عرفتي شتديرو خرجو كاملين خليو مروى وإياد بحدهم.
فاطمة الزهراءفنفسها:(هههههه الخطة التالتة والأخيرة يس يس).
فاطمة الزهراء:أحم أه ياله خليو الخطاب يهدرو ويتناقشو بحدهم.
إياد:إخ على مسخة.
فاطمة الزهراء خنزرات فيه وخرجات كلشي خرج وبقا إياد ومروى.إياد:شوفي(قاطعاتو مروى).
مروى:شوووووت سكت سكت.
إياد تصدم ولكن بقا ساكت.
شوية دخلات عليهم فاطمة الزهراء.
إياد:هيييه خرجي بحالاتك.
فاطمة الزهراء:وسكت شوووووت شوووووت.
إياد:الحماق يالطيف.
فاطمة الزهراء:غير جيت نقول متزوجش بهادي راها حمقة.
إياد:شنوووو.
فاطمة الزهراء:أه راها تزوجات وطلقات وتزوجات وطلقات وجاو خطبوها تلاتة دلمرات ونتا الرابع.
إياد:ششش شن شنوووو.
فاطمة الزهراء:أه والله(وغمزات مروى بالزربة)
مروى نقزات فوق حجرو:ناري شوفي أصفاء التيتيز ناري ناري.
فاطمة الزهراء:شتي راه أنا سميتي فاطمة الزهراء وباش معيطة ليا لمهم هاني مشيت الله يعاونك.
إياد:باقي مصدوم.
إياد:هيييه بعدي لهيه الحمقة.
مروى:أجي أجي بوسني فمي.
إياد:وااااااع بعدي عليا.
😜البارت 17😜 من هبيلة وعجباتني: مروى :أجي أجي بوسني من فمي. إياد :وااااااع بعدي مني ومشا كيجري وهرب دخل الحمام وسدو. فاطمة الزهراء :ههههههههه ههههههههه واااكوااااك الحححقق وااااهاااااهااااهاااا. مروى :أش هاد الضحك عندك ياك لاباس. فاطمة الزهراء :شتيه شتيه ناري جاتني الضحكة هههههه. مروى هههههههه وييييه سيري سيري هاهواك خارج من الحمام. فاطمة الزهراء :دابا الخطة Bمن الخطة 3صافي. مروى :واخا واخا سيري دابا. فاطمة الزهراء :أوكي. خرج السيد إياد من الحمام ومازال متفكر الفضيحة. مروى :أكرم أجي كلس معايا. إياد :ولكن أنا مسميتيش أكرم. مروى :كيييفاااش.
😜البارت 18😜 مروى :كيييفاااش ماشي أكرم. إياد :واه مقالوهاش ليك بلي أنا سميتي إياد. مروى:ياك الكداب دابا بغيتيني نتيقك. هزات واحد الموس من فوق الطبلة. إياد :شوفي أختي والله إلا….. قاطعاتو مروى. مروى :سكت دابا رجعتيني ختك ملي ضحكتي عليا كنت حبيبتك ودابا نكرتيني ياك والله ومتبقا فيك وهزات الموس كدورها فيديها. إياد خاف اليوم ليخرج بلا راس ناض كيجري لباب وصل نص الدروج وهي ضربو طيحا (😅دار واحد الطيحة عالمية🤣🤣) تزعزعات كولشي الدار ومروى تابعاه كتجري دايرا فيها كتبكي على خاطيب تاعها هههههه. مروى :إياااد نوض عافاك. إياد غير حل عينيه تلاقا بوجها ناض تيجي 180كل فالتانية تلاقا بالباب وطاح سخفان وفلور فاطمة الزهراء كتصور فالتيلي.
😜البارت 19😜 ناض كولشي تيجري وتابعاهم مول المصايب. إيمان نوضو نديوه لصبيطار. مروى :هئ هئ هئ إياد عافاك نوض (أحم كتعرفي يختي التمتيل خاصهم يديروك بطلة تاع الفيلم). فاطمة الزهراء كتهدر مع راسها :هههههه حصلتي أسي إياد نهار نتعصب نعاود الفيديو مع راستي بقا فيا واخا هاكاك نمشي نشوفو ليكون فقد الذاكرة هههههه. ومشات أميرة المصائب تابعاهم ركبو الطوموبيل وكسيراو الصبيطار (والله حتا زدتو فيه راه غير ضرب بالباب). إيمان كتهدر مع مروى. إيمان :معندك زهر أبنيتي. مروى :معرفتش أخالتي علاش كيطرا ليا هاكا. فاطمة الزهراء :صافي أحببية مطرا والو دابا يفيق إنشاء الله. مروى :إنشاء الله.
😜البارت 20😜
خرج عندهم الطبيب وهما يتستفو قدامو (أويلي راه غير ضرب بالباب).
إيمان:ولدي مالو ياكمة طرات ليه شي حاجة.
الطبيب:لا غير تصدم مسكين جاتو صدمة مفاجئة.
مروى:هااا تصدم علاش زعما تصدم .
الطبيب :معرفت ولكن خاصو شوية ديال الراحة صافي.
إيمان:واخا صافي.
مشات مروى حدا ديك الهبيلة ديال فاطمة الزهراء .
فاطمة الزهراء:مالو ياكمة فقد الذاكرة.
مروى:خخخخ مكانش إصحاب ليا غنديرو هادشي كامل .
فاطمة الزهراء :ههههه وحتى أنا شوفي وصلنا حتى لصبيطار بحماقنا.
مروى عنقات فاطمة الزهراء.
مروى: يخليك ليلي الكلبة.
فاطمة الزهراء:مك هي الكلبة.
مروى:تي خليليا مي بالتساع المحسدة.
فاطمة الزهراء:ناري فكرتيني قبيلا كي كان وجهها.

😜البارت 21😜
فاطمة الزهراء:فكرتيني كي كان وجهها قبيلا كانت مخلوعة.
مروى:وييه حشوما علينا والله.
فاطمة الزهراء:بربي ومتسكتي نقجك.
مروى:صاااافي هاني سككت.
فاطمة الزهراء:نسيييييت حطي ليا هنا 500 درهم .
مروى:هههه كولشي إلا الفلوس تقولي ديري شي مشروع هاكي فلوسك وهنينا.
شداتهم فاطمة الزهراء وهي تعما ناضت تجري حتى خرجات وتلاقات بواحد الدرية تضربات معاها.
فاطمة الزهراء :أيي.
الدرية:أبشويية عليك تيجرو وراك الشفارة أبنادم.
فاطمة الزهراء:سوقك أش دخل مك ديها فك*ك.
الدرية تهيشات جبداتها من شعرها وبدات تتنتف والتانية تتعظ ولاو تيتجرو فالأرض وتوسخو ولات حالتهم لي شافهم يهرب.
شوية خرجات إيمان وردات ليهم البال.
إيمان:فاطمة الزهراء أميمة حبسو.
الدرية(أميمة):سمعات إيمان حبسات.
فاطمة الزهراء دخلوها الجنون حلفات لطلقاتها.البارت 22 أما فاطمة الزهراء دخولها الجنون حلفات لطلقاتها . أميمة شفتها مبغاتش طلقها وهي تبدا تاني فالضريب إيمان مشات تتحري تفك المدابزة هي وشي ناس. أميمة:والله والقحبة دمك ومطلقيني نفرع مك. فاطمة الزهراء:ههههههه خلعتيني أنا نمشي نقولها لماما والله أبلاااتي ونشدك نحوي االزا*ل بووك. أميمة:عرفااك قحبة دزناقي يالقوادة . (أش كديرو نتوما مزال سيرو فحالتكم راه خايفة عليكم من ديك الجنون) فاطمة الزهراء دفعات السيدة لي شاداها ومشات خنقات أميمة. أميمة:تتخمش وتتعض علاه طلقها وشوية خرج إياد مشا عند فاطمة الزهراء وفجأة…
البارت 23: شوية خرج إياد ومشا جيهت فاطمة الزهراء وفجأة هز يديه وجمعها معاها بطرشة كولشي صقل وفاطمة الزهراء عنيها عمرو بالدموع هادي تاني مرة طرشها وسواها أميمة كتحاول تحبس الضحكة فاطمة الزهراء مرضاتش . فاطمة الزهراء :ياك أولاد القحبة تفووووو ممربيش نتا وااااحد زاااا*ل تفووووو أولاد القحاب ونتي (شيرات لأميمة)نتي ألقحبة ممربياش تفووووو زوااااا*ل . إياد كمل صبرو هز طرشها طرشة تانية ياله ناضت ليه فاطمة الزهراء وهو يدفعها جيهت الشانطي ولسوء الحظ جات واحد الطموبيل جيهتها وضرباتها تخبطات فاطمة الزهراء بالطموبيل وعمرات دم كولشي تصدم خرج مول الطموبيل حتا هو مصدوم كولشي كيجري جهتها عيطو لإسعاف وداوها #بعد_خمس_ساعات خرج الطبيب حاني راسو . يونس :أمدرا كيدايرا ختي . الطبيب وهو حاني راسو ووجهو مخيب:للأسف ختك.
البارت 24: خرج الطبيب وهو حاني راسو ووجهو مخيب :للأسف ختك ضربات ضربة خايبة وشوية كانت غتموت ولكن… سارة:ولكن أش ياك بنتي باقي عايشة . الطبيب:للأسف بنتك دخلات غيبوبة ويمكن أنها تفقد الذاكرة ويمكن تموت . سارة :طاحت لهم تما غزوها دخلوها لواحد البيت . يوسف تفكر بلي إياد دفعها ناض عندو جاعر . عند إياد ممسوقش لماتت ولا حتا لفقدات الداكرة (أبلاتي عليك الكلب والله متبقا فيك أناني اللاخر ونتوما المتتبعات بقاو حافضينها مزال أندموه ) إياد مع راسو :تستاهل علاش ضرب ليا ختي الصغيرة .(نسيت نعرفكم على أميمة هي خت إياد الصغيرة ) بقا إياد كيهدر مع راسو محس إلا بواحد البونية جات لوجهو .
البارت 25: بقا تيهدر إياد مع راسو محس إلا بواحد البونية جات لوجهو وهو يجعر بدا تيضرب فيونس وهو يلحقو أنس. وتبعهم أنور وأيمن . مروى تتنقز :ياله ياله ضربوه علموه يطرش فاطمة الزهراء ياله ياااله .أنور واقف وتيضرب إياد لكرشو ويونس تيعطي لإياد البونيات واحد أنس تيعاون أنور واللخر لي هو أيمن تينتف الشعر لإياد (هادوك الممرضين والممرضات والعائلة مخجرجين. عينهم)(دابا الشوط التاني تاع البنات)بقات مروى تتشوف جيهت أميمة مكرهاتش تقجها حلات صاكها وهزات واحد العصا تاع الحديد تتهزها دايما ليوقف عليها شي شمكار مشات عند أميمة لي كاعمة مشوقة لحد لحتا خوها لتايكل العصا كالسة تتمضغ المسكة وتضور فالفايس . مروى فاللور ديالها. مروى :الزين جيتي لبين يدي. ملقات أميمة فين ضور حتا حسات بشي رجل ضربات لكرشها . أميمة :واااااااع . وهي تنقز فوقها مروى بالعصا والنتيف .

Leave a comment