Skip links

قصة : نعمة مهووس ج1

 11,279 عدد مشاهداات

🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 1
في استراليا 🖤
فمستودع كبييير خشبي مكيبانش فيه انه قديم بالعكس شاد راسو و مبني بطريقة مدروسة كيبان بحال شي فيلا كبييرة مصبوغ باللون البني بابو كبيرة متكونة من زوج بيبان فالكحل فالداخل ديالو مترأسينو رجال لابسين غير الكحل و كل واحد قد السبع واقفين و كيشوفو بشر فالبنات لي مربوطين مع بعضهم كل زوج مع بعضهم و منديل على فمهم باش ميغوتوش ولكن دموعهم كافية تبين مدى خوفهم كيتسمع غير الأنين ديالهم و لكن لا حياة لمن تنادي ديك البلاصة مكيجي ليها حتى وااحد حيت على شكل غابة
فالخارج ديالو وقفات لوطو كبيرة طويلة و كحلة خرج السائق وقف حدا الباب بلا ميتحرك غير وقف خرجو من الباب اللورانية زووج رجال وجوهم مكيبشروش بالخير غلاض بالتريناج لابسين غير بذلات فالكحل باينة فيهم شي عصابة صعصع صافي
خرجو و خرجو معاهم واحد البنت عاملين ليها لتام على راسها باش متشوف والو نزلوها و هي كتنتر و تبكي
البنت كتبكي و تغوت؛ اهى عتقوني عتقوني عفا عفاكم طلقوني اهئ
مداوهاش فيها ولا فبكاءها لي كتبكيه بحرقة جروها من يديها بزوج حتى تحل باب المستودع دخلوها و تسد باب المستودع غير دخلو لمحو مرأة واقفة بكل ثقة فالنفس ملامحها جامدة عنيها بنيين شعرها Cop garçon بنيتها رقيقة و طويلة شوية لابسة لباس رسمي باينة هي صاحبة المكان و صاحبة الحال و الاحوال كتشوف فدوك البنات لي مرميين على الارض حتى تلفتات بالعرض البطيئ لدوك الرجال
راجل ١ ؛ مدام رقية ها هي البنت
رقية تقدمات ببطئ بلا متكلم هزات اللتام على وجه البنت لي كان زوين بزااف و بريئ كتبكي و تشهق
البنت؛ ع عفاك رجعوني لدارنا اهئ
رقية حطات يديها على شعرها؛ شش متبكيش الزوينة (شافت فالراجل لي واقف) مم زوينة ربطها مع خواتاتها (البناات)
الراجل؛ امرك مدام رقية
شدها من يديها بقات كتنتر و والو متقدش عليهم داوها ربطوها مع دوك البنات لي تما و سدو ليها فمها هي غير كتبكي و خايفة حيت المنظر ماشي بالساهل عليها تشوفو حطوها تما و رجعو وقفو حدا رقية حانيين الراس
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 2
رقية دايرة يديها ورا ظهرها و نطقات بكل تقة و كلامها موزون؛ صوني ليا ل انجيلوس
الرجل: امرك
شد التيليفون دوز الخط حتى جاوب و عطاه ليها
رقية بحوار استرالي؛ ميس انجيلوس واش واجد للسلعة لي حضرت ليك
انجيلوس بتكبر؛ وريني علاياش قادة
رقية؛ هاه هي اللولة اجي برجليك و شوف حنة يديا (زيرات على كلامها كانها واثقة منو)
انجيلوس؛ ربع ساعة نكون عندك
قطعات معاه و مشات جلسات على واحد الكرسي خشبي و طاولة خشبية كبييرة من القنت للقنت بقات كتشوف فدوك البنات و ملامحها جامدين مكادير حتى ردة فعل
–بعد مدة وصل انجيلوس للمستدوع بسيارتو الرونج السوداء نزل و نزل معاه راجل يدو ليمنية تحل باب المستودع اكيد كاين رجال لي كيحلوه دخل هو و الراجل لي معاه بكل ثقة خطواتو محسوبين كيف العمل لي كيدير دخل لمحاتو رقية داخل وقفات تقدمات عندو بخطواتها و طالون كيدير الحس وصلات مدات ليه يديها باش تسلم و صدمها منين شد يديها و طبع قبلة علييهم ولكن مبيناتش علات راسها بتكبر
رقية سحبات يديها؛ مرحبا ميس انجيلوس
انجيلوس؛ شكرا ليك
رقية تلفتات للبنات لي تما؛ ها هي السلعة (شافت فيه بنصف ابتسامة) كيف جيتك
انجيلوس مجاوبهاش تقدم عندهم تحنا عند وحدة فيهم كيشوف فيها بنظرة عجيبة بحال الى كيتفحص ملامح وجها اكيد كل البنات لي تما أية فالجمال وقف شاف ف رقية
انجيلوس؛ مم زوينين بزاف
رقية بافتخار؛ انا كنجيب الحاجة لي مكاينش منها زوج
انجيلوس؛ مم سلعة الليلة يجيو رجالي ياخدوها
رقية؛ اك و الشيك (غمزاتو)
انجيلوس فهمها؛ 300 مليون من نصيبك الليلة تكون ف حسابك
رقية؛ مم
انجيلوس داير يديه فجيابو؛ انتكافا بهاد السلعة دابا من هنا لشي يامات نرجع ناخد حاجة جديدة
رقية؛ على خاطرك ديما عندي الجديد
انجيلوس تبسم ليها و خرج ركب سيارتو هو و راجل لي كان معااه و توجه للمأوى ديالو
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 3
ف سيدني
واقف فالمكتب ديالو بكل شموخ و ثقة فالنفس راجل بمعنى الكلمة يكون فعمرو 30 سنة جسمو و ملامح وجهو كدل على انه قاسي و الكلمة هي الكلمة مامنهاش زوج لي عاود معاه الكلام مصيرو الموت عنيه بحال الصقر الله يستر متقولي كوحل متقولي كريين متقولي بنيين فيهم لون مميز لحيتو كثيفة البنية ديال جسمو ضخمة طويل و العضلات و الفراكة السداسية بارزين لابس بدلة فالاسود مغطية الوشم لي مالي جسمو
واقف و التخنزيرة مالية وجهو حجبانو معقودين عاض على الشفة ديالو حتى سمع دق فالباب د المكتب ديالو
عاصم بصوت رجولي كيخلع؛ دخل
دخلات السكريتيرة ديالو شقراء لابسة لباس رسمي مزير مخلي ترمتها خارجة و صدرها مدلي
السكريترة؛ موسيو عاصم الوراق لي وصيتيني علييهم هوما هادو
عاصم بلا ميشوف فيها جلس على المكتب ديالو؛ ايمتا الاجتماع
السكريتيرة؛ من هنا لساعة موسيو عاصم
عاصم؛ واخا
السكريتيرة بقات واقفة و كتشوف فيه و فجسمو هز راسو فيها بنظرة قاسية حتى خرجات بلا متكلم
اه هدا هو عاصم الزرقاوي ليه هيبة كبيرة رجل اعمال معروف الكل كيتمنى يخدم معاه و يعقد معاه ولكن هو ماشي من الساهل يخدم مع كلشي عارف معاامن يشارك العقود حط راسو على دوك الوراق و كيقرا و يسينيي على خاطرو بينما جا وقت الاجتماع لي كيساين
🥀🥀فمكان آخر فاستراليا بالضبط فواحد الجريدة جالسة بنت صغيرة تكون فعمرها 15 سنة ولكن جمالها كيبين انها كبيرة ماشي جمال عادي بالعكس فنة شعرها بني و بشرتها بيضة حليب عيونها زرقين فيهم بريق خاص بها مع الشمس كيبانو يحمقو شفتيها منفوخين و غوزين اما جسمها لا مجال ليه من الكلام جسم منحوت لا كرش لا والو صدر كبر من صدري (😂 كنضحك)
جالسة و حاطة فوق رجليها مشروب (رايبي) و فيديها الكاطو بقات كتاكل و كترشف من داك رايبي حتى سالات مسحات فمها بكمام يديها حيت باينة من لباسها لي متسخ انها متشردة و معندهاش فين تمشي و يمكن كاع يكون عندها شي مأوى غير فالزنقة ناضت بقات كتمشى فديك الجريدة بالتقالة و كدندن بحال شي طفلة اصلا هي طفلة
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 4
بقات كتمشى حتى تلاقات بواحد البنت صغيرة تكون على قد عمرها متلمين عليها شي ولاد و كيضربو فيها مشات كتجري عندهم
البنت؛ اييييه بعدو منها بعدو علاش كضربوها
دوك الدراري شافوها مشاو هربو مخليين ديك البنت البريئة كتبكي تحنات عندها و قالت
البنت؛ فف علاش ضربوك
البنت ٢؛ اهئ معرفتش
البنت؛ نوضي ياله نجلسو لهيه
نوضاتها بشوية و مشاو جلسو على واحد الكرسي مسحات دموعها و شافت فيها
البنت ٢؛ شكرا لييك
البنت؛ شنو سميتك
سوزي؛ سميتي سوزي و نتي
نعمة؛ سميتي نعمة
سوزي بابتسامة؛ متشرفين سميتك زوينة
نعمة؛ شكرا حتى انتي
سوزي بطفولية؛ نتي زوينة بزاف واش ممكن تكوني صاحبتي
نعمة مدات يديها لسوزي؛ اه ممكن
صافحاتها ببرائة بقاو مع بعضياتهم كيتعارفو
سوزيو؛ فين كتسكني
نعمة؛ صراحة معنديش فين نسكن
سوزي بتعجب؛ ياء
نعمة؛ اه كنسكن غير فالزنقة و صافي
سوزي بحزن؛ ماعليش
نعمة؛ و نتي فين
سوزي؛ ماشي بعيد من هنا كنسكن مع ماما فواحد الحي
نعمة؛ اه و شنو كاديري هنا
سوزي؛ غير جيت نجلس فالجردة و صافي
نعمة؛ واخاا (شافت حالتها مسخة حيت كانو كيضربوها دوك الدراري) سيري لداراكم غسلي حالتك واخا
سوزي؛ اه صافي نتلاقاو مرة اخرى
نعمة بابتسامة؛ اه
توادعات معاها مشات لدارها لي قريبة و نعمة بقات بحدها جالسة و كتشوف فالدراري و الدريات كيلعبو نعمة الطفلة البريئة لي رماتها الاقدار للشارع و هي صغيرة كانت اتكون فحضن امها ولا بوها لي تبناوها غير من الشارع حيت بقات فيهم سماوها نعمة ولكن كلشي تغير لمدة بقاو كيضربوها و ميعاملوهاش مزيان و كيخليوها تخدم و هي صغيرة بزااف دوزو عليها الصراط المستقيم عيات من ديك العيشة و هربات من الدار بقات غير فالزنقة كتراما من قنت لقنت ملي عقلات على راسها و هي فالزنقة كدور هنا و هنا مرة مرة كتخدم واخاا صغيرة ولكن باش توكل راسها كتخدم تمسح السبابط للناس و لا كتغسل السيارات للناس ولا كتقطف الورود و تبيعهم للعشاق و لا كتسعى دوزات العذاب فحياتها كاين لي كيضربها كاين لي كيحن فيها كاين لي كيحتاقرها كاين الاعتداء لي سلكات منو بزز 💔 الحياة صعيبة و نعمة من داك النوع لي قسات عليها الحياة بزاف و هي طفلة بريئة ماليها حتى ذنب
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 5
عند مدام رقية من بعد لافير لي نجحات فيها و الفلوس لي شدات فالكونط ديالها جابو ليها سيارتها ركباتها و توجهات للفيلا ديالها فين كتسكن بحدها غير هي و الخادمة لي كتخدمها و كتخمل الفيلا دازت تقريبا شي نصف ساعة عاد وصلات لدارها نزلات من سيارتها و دخلات حلات ليها الخادمة اكيد طلعات لبيتها ديريكت الفوق بيتها الكبير لونو بيض متكون من سرير كبير غطاه حريري و كوافوزات فجنبو فالبيض و فوتوي صغير حداه طاولة صغيرة فداخل البيت كاين الدوش و الطواليط و الدريسينغ اكييد مهم بيت فاخرة بامتياز و كاع بيوت الفيلا هكاك واخا فيلا بسيطة الا و زوينة و فاخرة
غير طلعات لبيتها حيدات ملابسها و دخلات للدوش خدات دوش خفيف تريح جسمها و خرجات ب بينوار مشات للدريسينغ لبسات عليها دوبياس بيضين و سروال توب طويل مع شوميز قصيرة نشفات راسها و خرحات من تما هزات تيليفونها و هبطات للجردة لي متملكها منظر زويين و لابيسين كبير جلسات على الطاولة عيطات على الخادمة ماري
رقية؛ جيبي ليا كاس عصير
ماري: اك مدام
مشات تصايب ليها عصير فحين هي جبدات التيليفون و دوزات الخط ل ولدها لي ديما كتوشحو حيت عندو خدمتو و بعيد عليها شويش مدة قصيرة جاوبها
رقية؛ ولدي عاصم حبيبي لباس عليك
عاصم بصوت رجولي ؛ الواليدة الحمد لله و نتي بخير
رقية؛ الحمد لله اولدي
عاصم؛ مخاصك خير كلشي هو هداك
رقية؛ كلشي هو هداك ناقصاني غير شوفتك
عاصم؛ مابقاش بزاف نشد كونجي و نجي عندك الواليدة
رقية؛ واخا اولدي على راحتك
عاصم؛ شوية و نصوني ليك
رقية؛ واخا الله يعاونك
قطعات معااه جابت ليها الخادمة العصير بدات كتشرب فيه و تفكيرها شارد
هادي هي رقية ذات زوج وجوه مع ولدها الام الحنونة لي كتبغي ولدها كتر من راسها متآذيش نملة فنظرو و حتى هو كيبغيها و ميقدرش يخصر ليها خاطرها و لا يعارضها حيت الام الحاجة الوحيدة لي كيبغيها فحياتو من بعد خدمتو و مصالحو طبعا
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 6
اما الوجه الثاني ديال رقية هو الخدمة الغير القانونية لي كادير فيهاا كتكلف رجالها لي بنفسهم لا رحمة لا شفقة فقلوبهم يخطفو بنات بريئات بشرط يكون زينهم بوحدو يعني يكونو زويناااات لدرجة واخا صغار الكبير يتزعط فيهم باش هي تبيعهم للزعيم انجيلوس لي بنفسو كيتاجر ف بنات صغار كتر منها بدرجات لدرجة الى جاتو شي بنت مزويناش يقدر يقتلها و يبيع اعضاءها و الى جاتو زوينة بزااف و ايه فالجمال يغتاصبها اغتصاب وحشي عاد يبيعها بثمن مضاعف مكيحنوش فييهم ولا لواليديهم لي يكونو كيقلبو عليهم و ضاربين حسباتهم مكيخليو حتى دليل من موراهم باش ميعرفوهمش بلي هوما سباب الخطف لي كتر فالمدينة ديالهم
رقية الام كادير هاد الشي بلا رحمة بلا شفقة حتى هي او يمكن نقولو مكتبغيش تبين داك الجانب الحني لي فيها الا لولدها حيت حتى هي قاصات و دوزات العذاب فالحياة ديالها …
عشات الدنيا و الظلام عم المدينة نعمة من بعد مابقات جالسة غير فالجردة شافت الدنيا ظلامت ناضت كتمشى و كتفوه حيت جاها النعاس بقات غادية مدازش بزاف ديال الوقت وصلات حدا واحد البواط كيجيو ليه غير الق….. لي بوكو عاقة كيتسمع غير صوت الموسيقى و الغوات كيدخلو ليه و يخرجو منو غير الدراري و البنات معانقين و حداه واحد الزنقة خاوية فيها غير بوبيلات (سطل د الزبل) ديال الحديد كيرميو فيهم الوسخ الى رماو شي حاجة زينة صالحة للاكل كتاكلها هادي هي بلاصتها هي لي كتجلس فيها و تنعس فيها واقفة كتشوف فدوك البوبيلات واش كاين ميتكال حيت جاعت لقات كارتونة ديال البوركر مرمية تماا هزاتها حلاتها لقات فيها شي بقاياا قلال جلسات على واحد اللحاف تما مقطع و بدات كتنقي و تاكل بشوية سالات و تكات على داك اللحاف كتسمع للموسيقى و غوات الناس دليل على انهم فرحانين و مستمتعين بقات مدة و استسلمات للنعاس بجسمها النحيف مكمشة فراسها بحال الجنين 💔
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 7
صباح صباح جديد على ابطالنا
فغرفة فاخرة طاغي عليها اللون الرمادي متكونة من سرير و جنبو كوافوزة صغيرة حداها فيوزة صغيرة فنة و كاين تما حتى فوتوي مع طبلة صغيرة غرفة كطل على المدينة منظر يحمق
فاق عاصم مخسر ملامح وجهو من اشعة الشمس لي داخلة ليه من البالكون ناض كيتكسل بدوك العضلات السداسية وقف من فراشو دخل للدوش دوش دوش خفيف قضا حاجتو و خرج لاوي على نصو فوطة مشا للبلاكار جبد بوكسور و كوستيم فالكحل نشف جسمو و شعرو و لبسهم و لبس صباطو و دار ريحتو الرجولية و ساعتو الفاخرة هز التيليفون و الكونطاكط و نزل لتحت لقا الخادم لي تما موجد لييهم الفطور ( جايب خادم للدار ماشي خادمة خادمة كيحتاجها فقط فالتخمال) لقا عليه التحية و جلس كيرشف من القهوة لي حداه و كياكل فالبسكويت مكلاش بزاف مسح فمو شرب الماء و وقف خرج لبرا لقا سيارتو واجدة ركبها و توجه للمكتب ديالو يقضي شغالو و الخدمة الكثيرة كيف ديما كيتسنى غير ايمتى يسالي و يشد كونجي يرتاح فيه شوية د الوقت
عند رقية حتى هي فاقت قضات حاجتها غسلات وجها و خرجات لبسات لباسها الرسمي و هبطات لتحت تفطر لقات كلشي موجود فطرات حتى شبعات و ناضت توجهات للجردة جالسة على الطاولة لي تما كتستنشق الهواء لي على برا حتى شافت تيليفونها كيصوني شافت المتصل تعجبات حيت كان انجيلوس واخا هاكا جاوبات
رقية؛ ميس انجيلوس
انجيلوس؛ مدام رقية كلشي بخير
رقية بتعجب؛ الحمد لله شكرا
انجيلوس؛ احم بغيت اليوم نديرو شي وقيت نتغداو بزوج عندي فالدار
رقية مدات ماجابت قالت مدام شريكها اتقبل؛ اهاه اك ميس انجيلوس من هنا لساعة نكون عندك
انجيلوس؛ مرحباا
قطعات معااه متعجبة من اتصالو و من عراضتو ولكن معطاتش للموضوع اهمية دخلات لداخل طلعات لبيتها لبسات لباس رسمي حد الركبة مزير صاوبات مكياج خفيف و هزات ساكها فيه مسائلها و هبطات وصات الخادمة مديرش بحسابها ركبات سيارتها وتوجهات لعند انجيلوس
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 8
مدوزاتش بزاف ديال الوقت فالطريق و وصلات لدار انجيلوس هي ديجا كتعرف فين كيسكن لكنها عمرها عرض عليها حتى لداباا وصلات بلاصات طوموبيل ديالها و هبطات بكل ثقة تقول هادي ما عندها 50 سنة بقات كتشوف مدة فالفيلا ديالو عاد حسات بالباب تحل و دخلات خطواتها موزونين
استقبلوها الخدم ديالو بكل ترحيب حيت هو وصاهم دخلو لداخل لقاتو واقف فالصالون تقدمات عندو نحنحات تلفت ليها و تحنا باس ليها يديها
انجيلوس؛ مرحبا بيك
رقية بابتسامة؛ شكرا ليك
جلسو على الفوتوي لي تما دارت رجل على رجل و بقات كتفحص بعنيها حتى جات الخادمة وقفات حانية الراس نطق هو
انجيلوس؛ شنو تشربي
رقية شافت فيه بابتسامة؛ عصير
انجيلوس شاف فالخادمة فهماتو ومشات مدازش ١٠ دقائق جابت لييهم عصير البرتقال حطاتو و مشات
انجيلوس شاف ف رقية بإعجاب؛ كيف ما كتعرفي حنا كتجمع بيناتنا فقط الخدمة ولكن دابا بغيت نعرف عليك كلشي
رقية بتوتر ولكن مبيناتش؛ شنو بغيتي تعرف بالضبط
انجيلوس؛ مثلا فين راجلك مدام رقية شنو السبب لي خلاك تخدمي معاياا و واش عند عائلة
رقية بابتسامة مامبينة والو؛ عندي عائلة بعيدة من هنا و راجلي مات الله يرحمو ( كتكذب الخواتات)
انجيلوس؛ مم و عائلتك عارفاك اش كتخدمي
رقية ببرود؛ اكييد لاا
انجيلوس؛ مم مزيان (نحنح) احم متفكريش انك تزوجي
رقية ببرود تاني؛ لااا (طولاتها) مكنفكرش فهاد الشي
انجيلوس؛ اك هه
بقاو داويين هاكا انجيلوس كيحاول يعرف عليها شي حاجة ولكن هي مكتعطيهش راس الخيط كيف ديما هي غامضة و حتى حد مكيعرفها مزيان حتى داز الوقت و جا وقت الغدا ناضو متوجهين للطبلة لي وجدوها الخدم بكل انواع الاكل الاطباق الاسترالية الراقية جلسو متبسمين و انجيلوس محيدش عنيه على رقية لي ممهتماش ليه
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 9

جاو الخدم حطو ليهم فالطباسل ديالهم من كل طبق و لي بغاوها يلقاوها على الطبلة رقية عجبها الحال و الترحيب و كلشي لي داروه معاها
حطو ليهم و بعدو حانين الراس بداو كياكلو هي و انجيلوس و الصمت مالي المكان هو مكيهضرش فقط كيشوف اما رقية مستمتعة بالاكل و هوما كياكلو حتى شبعو شربو الما و ستأذنات نشات للدوش قضات حاجتها و رجعات لقاتو فالصالون مشات جلسات حداه
رقية؛ شكرا ليك على الغدا عجبني
انجيلوس؛ واجب متهون حتى حاجة عليك
رقية شافت فيه مدة و نطقات؛ شكرا
بينما هوما جالسين جاو الخدم جمعو الطابلة لي تما و غبرو من ديك البلاصة بمرة انجيلوس جا جلس حدا رقية لي شافتو جلس حداها علات حاجبها بمعنى اش كادير
انجيلوس؛ احم مدام رقية عجبتيني و مكرهتش تكون شي حاجة بيناتنا
رقية بقات حالة فمها واش على شرفو و كبرو كيقول هاد الهضرة تبسمات؛ واش من كل عقلك
انجيلوس؛ اه من كل عقلي
رقية بعدات شوية؛ اهاه !!
انجيلوس زاد قرب حداها؛ عارف اننا كبار ولكن من حقنا حتى حنا او لا (غمزها)
رقية خنزرات؛ جمع راسك انجيلوس
انجيلوس قرب حتى بقات نفسو ضرب فوجها بغا يبوسها و هي تبعدو بيديها من صدرو و وقفات مصدومة منو حيت متوقعاتهاش منو
رقية: اش هاد التصرف ديال الجاهلين
انجيلوس وقف قرب عندها وجهو حمر مع شارف خلاص شدها من خصرها و جرها عندو كيحاول يبوسها و هي كتقاومو ولكن مبغاش يفهم راسو بقا جابدها عندو حتى حس بتصرفيقة جاتو للوجه
رقية بالغوات كتنهج؛ اش هاد قلة الاحترام انجيلوس زعما واعي و بعقلك او لا
انجيلوس شد على حنكو؛ اندمك على هاد الضربة
رقية؛ هاه حقيييير
انجيلوس؛ وعلى حتى هاد الهضرة
رقية؛ الى وصلت وذنك عضها(دفلات عليه هزات صاكها و خرجات هنا جناتو و خلاتو يتحلف عليها)
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 10
رقية ركبات سيارتها و مشات لدارها غير وصلات طلعات لبيتها لطخات ساكها و جلسات مقرفة من تعامل انجيلوس بقات كتخطي و تعاير فيه
رقية؛ يخخخ الشارف قالك تكون بيناتنا شي حاجة بفوو على حمار اننهي هاد الخدمة معاه
جبدات التيليفون من ساكها و دوزات الخط ل رجل من رجالها جاوبها فالبلاص
رقية؛ اونطونيو منبغيش من اليوم الخدمة مع انجيلوس
اونطونيو؛ امرك
رقية؛ الراجل روبن لي طلبني داك النهار قوليه مستاعدة نخدم معاه
اونطونيو؛ امرك
رقية؛ صوني ليه من هنا ل ٥ دقايق رد عليا
قطعات معاه متبسمة حيت هاد روبن معروف عليه كيتاجر فالبنات اي واحد فهاد الشي كيتبايع و يشري معاه و هي الامرأة الوحيدة لي فهاد الميدان و بغا يخدم معاها رفضات ولكن دابا عندها الحل هو انها تقبل بقات كتفكر حتى صونا ليها التيليفون جاوبات بلهفة
اونطونيو؛ مدام رقية قالك الى بغيتي تخدمي معاه و يوافق الليلة تكون عندو السلعة و يسيفط ليك 800 مليون ف حسابك حيت حتاج السلعة الليلة ضروري
رقية؛ ففف مشكلة الليلة بزاف (سكتات شوية) اك الليلة اتمشيو لملهى **** درسو شي خطة و اي بنت زويينة بزاااف جيبها ليا متفلت ليا حتى همزة متخلي من موراك حتى دليل جيب ليا على الاقل 5 د البنات
اونطونيو؛ امرك مدام رقية
قطعات معاه متبسمة من هاد الهمزة اما اونطونيو جمع الرجال لي تما كلهم على واحد الطاولة كيهضر هو و الكل كيسمع و حاط راسو
اونطونيو؛ مدام رقية محتاجة 5 بنات الليلة ف ملهى **** واحد فيكم ايتكلف يطفي الاضواء باش ميبان والو و دخلو 4 منكم كل واحد يشد زوج و واحد وحدة مهم بلا منوصيكم (بجدية) ضربو حسابكم مليييح انا انكون فالطوموبيل نساينكم
الرجال؛ واخاا
اونطونيو؛ الملهى يحل مع 7 و يسد 5 دالصباح انمشيو مع 1 د الليل الكل يكون مشغول منبغي حتى خطأ و ركزولي على الوجوه
الكل؛ واخا
مشا كل واحد لخدمتو و اونطونيو صونا ل رقية طمنها بانه كلشي هو هداك و الليلة يبديو العملية حسات بأنها حققات انجاز كبير كانت راضية بهاد الشي لي اضر بيه بعض العائلات 💔
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 11
عند نعمة لي من الصباح فاقت ملقات والو فلابوبيل باش تاكل 💔 جاتها البكية وقفات كاسرة شفايفها و كرشها كتغرغر بالجوع قررات انها تمشي تسعى و داك الشي لي دارت خرجات من داك الزنقة لي حدا الملهى مباشرة شافت فالملهى كان مسدود بقات ماشية حتى وصلات ل طريق عامرة سيارات كيتسناو العلامة الخضراء باش ينطالقو وقفات حدا الطريطوار (الرصيف) بقات كتشوف فيهم لعلى و عسى تبقى فشي حد و يعطيها ما تاكل ولكن مع الحركة حتى حد منتابه ليها بقات ماشا على نفس الرصيف و الدموع فطرف عنيها كتحس بالحكرة و هي صغيرة كتحس بلي هي بوحدها و معندها حد هي اصلا وحيدة آآآآه يا دنيا
بقات غادة حتى وقفات حدا واحد الفيروج تاني و كتشوف فالسيارات ب لباسها المرمد حتى وقفات حداها سيارة بسباب الضوء الاحمر هزات راسها لقات امرأة تكون فسن الخمسين كتاكل سندويش شافت فيها و لسانها كدوزو على شفايفها بالجوع داك المرأة شافتها هكاك بقات فيها نوعا ما
المرأة مدات ليها داك السندويش بإبتسامة قالت؛ هاكي خوديه
نعمة مشات عندها بالخف شداتو و شكراتها حتى نطالقات السيارة جلسات على الرصيف كتاكل فيه و تبنن حيت عجبها حتى سلاتو و وقفات متوجهة لقنت اخور لي هو الجردة جلسات على واحد الكرسي كتلعب برجيلاتها و كتشوف فالدراري لي كيلعبو مكرهاتش حتى هي يجيو يلعبو معاها حتى حسات بشي خيال وقف عليها علات راسها غير شافتها تبسمات
نعمة؛ سوزي
سوزي باستها فحنكها بحب؛ نعمة صاحبتي نتي هنا
نعمة بحزن؛ اه هنا
سوزي مدات ليها شكارة فيها شي حاجة؛ هاكي اصاحبتي جبت ليك الماكلة و الما
نعمة شداتهم بفرحة؛ شكراا ليك سوزي نتي صديقة مزيانة
سوزي؛ هه حتى انتي و زوينة بزاف
نعمة بخجل؛ شكرا
سوزي؛ انمشي مع ماما للسوق الى جيت و لقيتك هنا نجي عندك واخا
نعمة؛ واخاا صافي شكرا
سوزي؛ تهلاي فراسك (باستها بطفولية و مشات)

🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 12
مشات سوزي و نعمة بقات تما جالسة حلات الشكارة لقات زوج سندويش معمرين بالبيض و الكاشير فرحات و لقات قرعة ما كبيرة هزات الماء شربات منو النص و هزات وااحد بقات كتاكل فيه و خلات فيه النص خباتهم فالشكارة و ناضت متوجهة لجهة اخرى بقات غادية ف طريقها حتى وقفات قدام واحد الفيلا كبييرة و الجردة حتى هي كبيرة و فيها الورود اشكال و انواع دخلات من واحد الفواجة صغيرة مع هي رقيقة كتدخل دغيا مشات قطفات الورود الحمراء لي تما و حتى الغوز قطفات تقريبا شي 10 و خرجات من تما شكارتها دارتها على يديها و شدات داك الورد و توجهات تاني لنفس الفيروج لي كانت واقفة فيه اللوطو لي دوز فيها عشاق تمشي توقف حداها و تمد ليهم الورد كاين لي كيشري عليها و يمد ليها الفلوس كاين لي كيسبها حتى تبكي و كاين لي كيعطيها الفلوس بلا ميشد الورد بقات هاكا حتى عشات عليها الدنيا شافت فيديها بقا ليها زوج وردات تبسمات و خداتهم معاها فالشكارة تحسساات فالجيب لي عندها فلباسها المقطع تقرقبو الفلوس فرحانة بزاف تبسمات حتى ظهرو سنيناتها البيضين شدات وجهتها للمأوى لي كتنعس فييه بقات ماشاا بالثقالة حيت عيات و مع الشمس لي كانت فالنهار زادت عليها داز الوقت بزاف وصلات لتماا كان الملهى تحل و الناس بدات كتجي بقات كتشوف و مشات جلسات على داك اللحاف المقطع حلات الشكارة جبدات الاكل لي بقا ليها كلات النص لي بقا من قبيلة و زادت كلات نص من لاخر حتى شبعات شربات الما و حطات الشكارة حداها و جبدات الصرف لي كان فجيبها بقات كتحسب و تبسم رداتهم فجيبها و تسرحات على داك اللحاف مستسلمة للنعاس …
00 ديال الليل 🕛
عند اونطونيو و الرجال لي معاه كانو جالسين على الطاولة و رقية واقفة مربعة يديها و كتهضر بجدية
رقية؛ منبغي حتى خطأ لي خطأ عارفني اش ندير ليه
اونطونيو؛ امرك مدام متخافيش
رقية؛ نتمنى انمشي للدار دابا فاش توصلو ليه السلعة صونيو لياا و خودو ليه غااا الزوينات باش الفلوس يكثرو و نبديو معاه شراكة جديدة
الرجال؛ امرك مدام رقية
خرجات رقية متوجهة لدارها مخلياهم كيتلتمو باش يستاعدو للعملية اونطونيو ركب السيارة الكبيرة مع ٣ رجال و واحد فيهم ركب سيارة اخرى كإحتياط و توجهو للملهى لي تافقو عليه
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 13
توجهو للملهى لي تافقو علييه بالسيارات السوداء ديالهم مدازش بزاف ديال الوقت بلاصاو الطوموبيلات بعيد عليه نزل الراجل لي جا فسيارتو بوحدو ريكل واحد المصنت على وذنو عطاوه إشارة و دخل من باب الملهى من بعد ما فصح على هويتو المزورة للحارس لي تما دخل و على فمو ابتسامة ماكرة جلس على الطاولة لي فيها الشراب دوماندا كاس نبيذ شربو و وقف كيتفحص الملهى لي عاامر بنات و ولاد كيرقصو و البعض كيتباوسو قدام الملأ بقا كيميز و يقرا ملييح حتى بلانا فراسو مزيان و هضر فداك الميكرو لي فوذنو
الراجل؛ حاولو ديرو لامبول باش يظهر ليكم لي انقول مهم ٢ على طاولة الشراب لابسين الكحل وحدة جالسة على الفوتوي مع واحد زا** زوج طلعو الفوق جالسين بحدهم انا دابا انمشي نطفي الضو
اونطونيو؛ اك تم حنا واقفين حدا الباب اللورانية سخفنا الحارس و حليناها
من بعد ما تلقى الراجل الخبر تبسم بشر و مشا لواحد البلاصة خالية من الناس حل واحد الباب صغيرة متكونة من شي ازرار يتضح انهم ديال الضو ضغط على واحد الزر حتى كاع الاضواء نطفات و الكل بدا كيغوت و شي كيخرج على برا الرجال لي كانو مع اونطونيو دخلو متوجهين للبلايص لي قال ليهم الراجل كل واحد شد زوج و واحد شاد وحدة مخرجينهم كيغوتو ولكن الرجال اقوى منهم شادينهم من شعرهم و مع الظلام حتى حد ميشوف والو ركبوهم فالسيارة الطويلة اللور و حتى هوما ركبو جبدو السلاح و وجهوهم للبنات لي تما كيبكيو و يعاودو
الراجل بالغوات؛ تبكي شي ٩@@حبة نتيري فمها
البنات سكتو خايفين كيشهقو خايفين مافاهمينش علاش خطفوهم ولا علاش هوما كيعاملوهم هاكا جبدو الحبال ربطوهم مع بعضهم و سدو ليهم فمهم بالسكوطش اونطونيو قلع السيارة و توجه لدار ديال روبن لي متافق مع رقية
اما الراجل لي طفا الضوء بقا حتى تمت العملية و خرح من الباب اللورانية تخطا داك الحارس لي ساخف و خرج كيخف و تلفت للسيارة ديالو لي بلاصاها و هو غادي لمح شي رجلين كيبانو بجنب واحد البوبيل
الراجل؛ زعما مخبية القطيطة اك انشوفوك

🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 14
بقا غادي عندها بالخف شافها مكمشة فراسها شدها من شعرها حتى قفزات بحر الجبدة منتابهش انها كانت غير ناعسة و محاولش ينتابه حتى للباسها لي ممزق حيت من بعد ما خرج دار اللتام حساب ليه فلتات لشي واحد فيهم شدها من شعرها و جرها
الراجل؛ هاا بغيتي تهربي انا نتبعك لييهم
نعمة محسات حتى لقات راسها مجرورة تخلعات كتبكي؛ اح اح شعري طلق مني اهئ
الراجل ضربها ب تصرفيقة حتى طاحت مدوخة و رجع هزها ركبها فالطوموبيل اللور ربطها بالزربة من يديها و رجليها و هي كتنتر ولكن والو مداهاش فيها سد ليها فمها و سد الباب ركب سيارتو و شد طريقو بسرعة شد فوذنو باش يهضر مع اونطونيو
الراجل؛ الو الووو اونطونيو خليتو وحدة (لا مجيب) فف سدو الأبيل و انا معارفش فين ساكن هاد روبن ففف
عيا ميشوف قرر يصوني ل اونطونيو لي مجاوبوش نهائيا ضرب على الفولون بجهد حتى قفزات نعمة كتأنن و تبكي ضراتو فراسو جبد سلاح من جيبو وجهو لييها
الراجل؛ سكتيييي سكتييي ولا نتيري فالق***حبة د مك
نعمة بالخلعة بالت ليه تما معرفات باش تبلات كانت ناعسة حتى لقات راسها مجرورة كتحاول تعرف شكون هادا و شنو ذنبها ولكن كان مغطي وجهو بقات غير كتشهق
داك الراجل بقا شاد السلاح كيفور حتى جبد التيليفون و دوز الخط ل رقية لي جاوباتو فالبلاص
رقية؛ نعام توماس
توماس؛ مدام رقية وقع غلط
رقية بالغوات؛ شمن غلط دويي
توماس؛ مدام نساو واحد البنت كنعيط ليهم ميجاوبوش شنو ندير
رقية معصبة؛ مخدمة معايا الحميييير اااه خودها للمستودع انا جايا دابااا
قطعات عليه مخلياه مفقوص حتى هو توجة للمستودع بسرعة كبيييرة حتى وصل لقا رقية تما كتمشي و تجي غير دخل توجهات عندو بالخف
رقية؛ فين البنت
توماس؛ فالسيارة
رقية؛ تسنا العراضة ولاا
توماس تفعفع مشا للسيارة جبد منها نعمة لي باقا كتبكي حتى عنيها نتفخو بالبكا خرجها هزها على كتفو و دخلها حطها على الطابلة و شاف فرقية
رقية منتابهاتش لوجه نعمة شافت ف كسوتها؛ واش كضحك علياا واش هادي جبتوها من البار بهاد الحالة
توماس شافها عاد وعا كلى كرو؛ س سمحيلي مدام رقية م معرفتش
رقية معصبة؛ ففففف (شدات تيليفونها دوزات الخط لاونطونيو)
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 15
دوزات الخط ل اونطونيو
اونطونيو؛ مدام رقية وصلنا السلعة و حنا دابا قرابين للمستودع و الفلوس تحولو ل حسابك حيت السلعة عجباتو بزاااف و قرر يخدم معاك من هنا القدام
رقية مصدومة؛ ك كيفاش واش البنات هوما هادوك
اونطونيو؛ واه مدام رقية
رقية؛ واخاا صافي
قطعات معاه شافت ف توماس لي حاني الراس
رقية بالغوات؛ برااااا
مزادش معاها الهضرة خرج برا مخليها كتمشي و تجي تما و كتسمع صوت انين نعمة و شهقاتها
رقية توجهات عند نعمة بقات كتشوف فيها مع الشعر مدلي على وجها ملاحظاتش مزيان تأفأفآت و مشات حلات ليها رجليها لي كانو مزيرين بحر الربطة و حلات ليها يديها و فمها غير حلات ليها فمها تكمشات فراسها فوق داك الكرسي كتنطق بهستيرية
نعمة بهستيرية؛ اهئ ب بعدي مني ع عفااك والله مدرت والو مدرت والو اهئ اناا غير كنت ناعسة فالشارع صافي انبدل ديك البلاصة و الله منعاود اهئ صافييي عفاك غير مضربينيش اهئ متقتلينيش عفاك
رقية بقات مصدومة من كلام نعمة هنا عرفاتها غير بنت الشاريع و هي كتحكي ل رقية و تبكي رجعات لرقية ياماتها لي كانت فيهم بحال نعمة كتبات فالشاريع و كتعذب محسات غير بقلبها بقا كيدق و عيونها مدمعين حيت حتى رقية مدوزاتش قليل ف صغرها
رقية جابت كرسي و جلسات حدا نعمة حيدات ليها شعرها من على وجها حلات فمها حيت جاتها زوييينة بزاااف و بريئة مجايش عليها انها بنت الشاريع بقات كتشوف فيها كيفاش كتبكي و تشهق و خايفة منها
رقية حطات يديها على شعرها؛ شش متبكيش ازوينة
نعمة شافت فرقية بترجي كتبكي؛ خليني نمشي والله منبقا نبات تما نتي من البوليس ياك صافي انبدل ديك البلاصة و نمشي عند سوزي اهئ عفاااك غير خليني
رقية بقات كتشوف فيها؛ لا لا ماشي من البوليس سكتي مغادي ندير ليك والو فف شوفي قوليلي نتي منين
نعمة باقا كتبكي؛ اه غير بنت الشاريع معرفتش منين
رقية؛ متبكيش غير سكتي وشنو كنتي كاديري حدا الملهى
نعمة؛ تما عندي بلاصتي كنعس فيها (شافت فجيبها لقات شي صرف باقي تما جبداتو بهستيرية كتبكي بكل طفولة)) هانتي انا غير كنخدم اليوم بعت الورد و جبتهم والله مبقيت نعس تما صافي اهئ اهئ
رقية محسات براسها حتى عنقاتها: ششش متبكيش (شافت فنقطة بعيدة) حتى انا كنت بحالك اااه يا ليامات هاه (تبسمات باستهزاء)
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 16
رقية بقات معنقة نعمة حتى حسات بيها تهدنات و بعدا كان اونطونيو جا للمستودع غير وصل دخل هو و الرجال هو القدام و الكل من موراه
اونطونيو؛ مدام رقية كلشي هو هذاك
رقية؛ اك
شافها معنقة نعمة بقا غير كيشوف؛ مدام رقية شكون هادي
رقية وقفاات و قفات معاها نعمة جراتها من يديها خارجة؛ متدخلش
خرجات برا المستودع ركبات فسيارتها نعمة فاللور و ركبات حتى هي و توجهات للفيلا الطريق كلها و هوما ساكتين نعمة خايفة و رقية تالفة داز مدة قليل و وصلات نزلات و نزلات معاها نعمة شداتها من يديها و دخلو للدار طلعات ديريكت لبيتها جلساتها على الفوتوي لي تما
رقية: صبري نبدل حوايجي (شافت فحوايجها) و نجي ندوش ليك
نعمة مصدومة من جمال الدار و البيت؛ و واخا
مشات رقية للدريسينغ لبسات لباس خفيف و رجعات عند نعمة شداتها من يديها و دخلاتها للدوش حيدات ليها الكسوة و طلقات ليها الماء دافي و خشاتها فالجاكوزي أول حاجة حكات ليها لحمهاا من الوسخ التراب لي فيها مزياان حتى رجعات ليها الضو ف جسمها و تاني حاجة جابت شامبوان غسلات ليها شعرها مزياااان ملقات فيها لا قمل لا والو رتاحت كملات و شللات ليها مزيان رجعاتها نعمة جديدة جابت فوطة نشفات ليها و خرجاتها من الدوش جلساتها على السرير و مشات للبلاكار ديالها جابت ليها شوميز ديالها لبساتها ليها جاتها كبييرة ولكن تعدي و صافي و نشفات ليها شعرها ملييح ملييح رمات الفوطة حداها و جلسات حداها
رقية؛ رتاحيتي
نعمة من الصباح و هي مصدومة من تعامل رقية؛ ع علاش كاديري هاكا
رقية تنهدات؛ غير هكاك مجايش معااك انك تكوني فالزنقة و تقاسي و نتي صغيرة
نعمة بحزن هزات كتافها؛ معرفتش فين نمشي
رقية سكتات شوية ودوات؛ اتبقاي معايا
نعمة هزات راسها فيها؛ ل لا واش حتى نتي نجلس معااك و تبقاي ضربيني لا انمشي نقلب على شي بلاصة اخرى (قربات تبكي)
رقية؛ لا لا منضربكش مندير ليك والو اتبقاي معايا و رجعك زوينة بزاف واش مبغيتيش
نعمة بشك؛ و متجريش عليا
رقية؛ هه لا شنو سميتك بعدا
نعمة ببرائة؛ نعمة سميتي و نتي
رقية؛ سميتك زوينة بحالك انا قوليلي (سكتات شوية) قوليلي ماما رقية
نعمة: واخا ماما رقية
رقية؛ شحال فعمرك ا نعمة
نعمة: 15 سنة يمكن (دارت يديها على ذقنها حيت كتسمع يقولو ليها عندك ١٥ سنة و جالسة فالشارع)
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 17
رقية تصدمات؛ باقا صغيرة
نعمة؛ ااهاه
رقية حطات يديها على شعرها و كتشوف فيها؛ نعاود ليك واحد الحاجة
نعمة: اه
رقية سكتات شوية و دوات بحرقة؛ حتى انا وااحد النهار كنت بحالك صغيرة و زوينة بحالك وبلي حليت عيني تلاقيت راسي فميتم و من بعد فالزنقة و من بعد العذاب الدنيا قسات عليا و انا فسنك
نعمة؛ علاش اماما رقية واش حتى انتي كنتي كتخدمي و كانو كيضربوك
رقية؛ لا شي حاجة كتر (سكتات) مهم اتبقاي معايا عرفتي انا اصلا معنديش البنات (بحزن متصنع)
نعمة بلا متحس؛ انا نولي بنتك
رقية بابتسامة؛ اهاه ابنتي
نعمة بخوف ؛ واش دوك الرجال ايرجعو عندي تاني يربطوني
رقية بنفي؛ لا لا مكان حتى حد يقدر يقرب ليك (بجدية) نتي اتبقاي غير هنا متخرجيش من هاد الدار باش ميآذيك حتى حد
نعمة؛ واخا صافي
رقية ؛ فيك الجوع ؟
نعمة بخجل؛ اه
رقية دوزات على شعرها؛ بقاي هنا تكاي ها انا جايا
نعمة تكات؛ واخا
خرجات رقية من البيت حاطة يديها على قلبها لي كيدق بسرعة معرفاتش مناش بقات واقفة حيت تأثرات و تفكرات لي داز عليها و كتر مدة قصيرة تنهدات و هبطات للكوزينة مع الليل الخدامة مكيناش هي لي صاوباات الاكل ل نعمة وجداتو فبلاطو و طلعاتو ليها حطاتو ليها خلاتها كتاكل و هبطات للجردة كتنهت
رقية: ففف علاش حنيت فيها علاش بقات فيااا واش انا بقيت فشي حد منين تعداو عليا فف ولكن هي شنو ذنبها متستاهلش هاد الشي و هي صغيرة بزااف ففف شيييت (بقات غادية جاية) خاصني نخبيها على هاد العالم الخبيث متستاهلش تزيد تقاسي كتر
بقات رقية كتفكر و تبني باغية تحمي نعمة معارفاش علاش بقات فيها لدرجة كبييرة حيت حيات فيها الماضي المر و أخيرا بعد صراعات فأفكارها قررات تحتافظ ب نعمة و تخليها أمانة عندها و تهلا فيهاا طلعات عندها للبيت لقاتها ناعسة و مكمشة فراسها بحال شي جنين شافت فالكوافوز لقات البلاطو محطوط تما هزاتو هبطاتو لتحت و رجعات غطات نعمة و تكات حداها كدوز على شعرها حتى نعسات
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 18
اشرقت الشميس بنورها 🔮
فاقت رقية هي اللولة تكسلات و تلفتات جنبها لقات نعمة ناعسة بحال شي بيبي ملامحها البريئة لي كتقتل اي وااحد شاف فيها خلاتها دوز يديها على وجها و تنطق بكل جمود
رقية؛ معنخليكش تعيشي داك الشي لي عشت انا (نطقات بغضب) ولكن دوك الناس الطبقة الغنية لي كيحساب ليهم عندهم سلطة علينا انحرق ليهم قلبهم (بابتسامة) ولكن نتي لا ماشي بحالهم و اتبقاي معايا و نحميك من كل شر حيت الى شافوك اينهشوك (بحزن) بحال لي دارو ليا
شافت فيها مدة باستها على راسها و ناضت للدوش قضات حاجتها و غسلات وجها و خرجات مشات للدريسسنغ لبسات لباس رسمي كيف ديما شوميز مزوقة بأشكال زوينة مع دجين ناقص و طالون مشطات شعرها واخا قرع ولكن كيتمشط ههه رجعات عند نعمة لي كانت كتكسل
رقية: صباحو الاميرة كيف صبحتي نعستي مزيان
نعمة؛ اه مزيان فهاد الفراش زوين حيت فالأرض كنت كنعذب
رقية؛ مغتبقايش تعذبي ياله نوضي غسلي وجهك و تبعيني لتحت
نعمة واخا ماما رقية
مشات رقية هبطات لتحت و خلات نعمة دخلات للدوش قضات حاجتها و مشات تغسل وجهاا كملات نشفات وجها و شافت فالمراية حطاا يديها على وجها متبسمة حيت جاها راسها زوينة نفضات افكارها و خرجات نزلات لتحت لقات رقثة جالسة على الطبلة مشات بترد جلسات حداها
رقية تبسمات و كبات ليها العصير و مدات ليها خبر (الطوسط) فيه فرماج و كاشير شرائح حطاتها حداها و خلاتها تاكل و تبنن حيت من شحال مكلات شي حاجة زينة ولا رتاحت ولا نعسات بلا متعذب مسكينة كلات حتى شبعات شربات الماء و شافت فرقية لي سالات اكلها
رقية عيطات للخادمة لي شافت نعمة تخلعات فيها و فجمالها؛ جمعي الطبلة و سيري لأقرب محل شري ليها ملابس على قدها (شافت فجسم نعمة) و شري ليها سبابط و اي حاجة كتلبس (تبسمات) و ميكاب خفيق
الخادمة؛ امرك مدام رقية
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 19
رقية ناضت هي و نعمة طلعو لبيتها فحين الخادمة هزات الطبلة باش تمشي دغيا تقدا داك الشي لي قالت ليها رقية
فالبيت رقية؛ جلسي هنا ا نعمة بينما جابت ليك الخادمة الحوايج
نعمة: واش انبقا ديما هنا
رقية هزات راسها؛ اه و متخرجيش كاع ا نعمة (كتخوفها) باش دوك الرجال ميرجعوش ليك
نعمة واخاا صافي (سكتات شوية) واش معند حتى حد ساكن معاك
رقية تفكرات ولدها عاصم؛ لا عندي ولدي كيخدم بعيد على هنا مي قريب يجي
تفكرات فوهلة الى جا عاصم اش غتقول لييه و منين جابت البنت و علاش هي عندها ناضت مفزوعة خرجات برا البيت مخلية نعمة مفاهمة والو رقية هبطات للجردة بقات غادية جاياا
رقية؛ اش غنقول لييه اربي واش نقول ليه انا خدامة كنبيع فالبناات و هادي تلفاات ليهم لا لا الى عرف ولو حاجة بسيطة اينسا بأنني ماماه ففف انخبيها عليه اه اه فاش نعرف ايجي انخبيها عند سمى (انعرفوها من بعد) اه سمى هي الحل الوحيد
بقات افكار كتديها و افكار كتجيبها حتى قررات امشي عند نعمة الفوق لقاتها باقا فبلاصتها
رقية بجدية؛ نعمة مخاص حتى حد يعرفك هنا تافقنا
نعمة هزات راسها بآه؛ اه صافي
رقية؛ مزيااان

_____ فمكان آخر جالس انجيلوس و واقف قدامو زوج رجال مضخمين
انجيلوس: ممم البار **** وقع فيه اختطاف اذن اتكون هي
الرجل ١ ؛ حيت واحد من دوك الناس قال السيارة *** كانت تما و هوما عندهم هاد السيارة نفسها
انجيلوس: اك و فين خداو البنات
الرجل ٢ ؛ عقدات شراكة مع روبن طوماس و سيفطاتها ليه هدا معرفت
انجيلوس؛ ممم هذا صعيب منقدروش نقربولو ولكن هي مرأة انقربو ليها (بضحكة شريرة) راقبوها ليا من بعد الخدمة لي عندنا حيت خدمتنا اولى نوريها ترفضني شنو هي
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 20
🏢 فبلاصة اخرى فشركة الزرقاوي جالس فالمكتب ديالو بكل شموخ و الهم و الشان متبسم حيت و اخيرا سينسا عقد مهم مع شركة لي طالعة بحال شريكتو ولا يمكن شركتو كتر مهم هو هاد العقد يقدر يزيد بالشركة ديالو القدام فوسط هاد الإفتخار دخلات السكريتيرة من بعد ما دقات الباب وقفات بكل تكبر حيت هو طلبها تجي عندو
السكريتيرة؛ موسيو عاصم
عاصم وقف عامل يديه فجيابو و نطق و كلامو موزون و مفهوم؛ انا انشد عطلة تقريبا شي شهر و نرجع قطعي ليا الطيارة لأستراليا دابا و نبغي من بعد ما نمشي تكلفي بكلشي كيخص الشركة يوقع غلط بسيط (شاف فيها نظرة القتيلة) حسبي راسك برات هنا (الشركة)
السكريتيرة متوترة؛ ا اه لا موسيو عاصم كلشي انراقبو اشد مراقبة كون هاني و الليلة نقطع ليك (بإبتسامة)
عاصم؛ اك خدمتك
خرجات هي لخدمتهاا و خلاتو جلس على الكرسي دوز الخط ل رقية باش يفرحها بهاد الخبر ما هي إلا دقائق جاوباتو
رقية خرجات للجردة منين شافت ابيل عاصم جاوبات؛ ولدي لباس عليك
عاصم؛ الحمد لله الوالدة و نتي
رقية متوترة: بخير اولدي
عاصم؛ الوالدة شديت شهر ديال الراحة انجي عندك لأستراليا
رقية الما تحجر ليها فالركابي؛ و واخا اولدي مرحبا بييك ايمتى تقدر توصل
عاصم: غدا الصباح يمكن ليا نكون تما
رقية؛ واخا اولدي انا نتسناك
كملات معاه الهضرة و قطعاات شادة على قلبها؛ ففف اش غندير ف نعمة ميمكنش ليا نخليها و لا نتخلى عليها هي مدارت والو شنو اندير
سالات تفكيرها و طلعات للبيت لقات الخادمة جابت الملابس لنعمة و نعمة فرحاانة بزااف بهاد الحوايج كتقيس و تحط و كتشوف المكياج و السبابط كلشي حمقهاا عمرها حلمات انها ايكون عندها بحال هاد الحوايج الخادمة رتباب كلشي فالبلاكار حتى سالات نعمة لبسات دوبياس بيضين و لباس قصير فالغوز مع كلاكيطة بيضة جات فنة جمعات شعرها كوتجوفال اما رقية غير جالسة و كتشوف فيها متبسمة جات فنة قاطع تفكيرها صوت نعمة
نعمة؛ جاتني زينة
رقية؛ اه فنة ابنتي

🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 21
نعمة حسات ب رقية ماشي حتى لتما جلسات حداها و حطات يديها على يد رقية بكل رقة و حنان نطقات
نعمة؛ ماما رقية مالكي واش نتي مقلقة حيت خسرتي الفلوس فالكسوة ها انا نرجعوها ماعليش
رقية ضحكات و هي متعجبة من برائة هاد الملاك؛ لا متقوليش هاكا الفلوس دابا مكيشكلوش ليا مشكل و نتي تستاهلي كتر من هاكا غير هو عيانة شوية
نعمة؛ شكرا ماما رقية عمرني نسالك الخير (بحزن) نتي ااوحيدة لي عاملتيني مزيان و دخلتيني لدارك و تهليتي فيا شكرا ❤ (عنقاتها)
رقية: (بادلاتها العناق) واجب تستاهلي ما كتر منبغيش نشوف ملاك بحالك كيتعذب (فصلات العناق) شوفي نعمة (بتردد) اتجمعي شويش من حوايجك لي شريت ليك ياكي انمشيو لواحد البلاصة
نعمة بتساؤل: فين
رقية؛ نمشيو عند سمى صاحبتي
نعمة؛ واخا
ناضت نعمة جمعات شي لبيسات عجبوها و دارتهم فواحد لافاليز صغيرة عطاتها ليها رقية هبطو لتحت هزات رقية سوارت طوموبيلتها و خرجو ركبو سيارتها و توجهو لعند سمى ما هي الا دقائق قلال وصلو كانت فيلا صغيرة بسيطة بجريدة و لابيسين صغير نزلو من ااطوموبيل و دخلو نعمة غير كتشوف و هازة باليزتها صوناو فالباب حلت ليهم سمى متبسمة حيت رقية قبل ما تمشي سيفطات ميساج ل سمى سمى هي صاحبة رقية تعرفو فواحد المحل هي و رقية من تما و هوما صحبات و كيتشاركو كلشي بيناتهم لدرجة عارفاها شنو كادير ولكن معزتها عندها كبيرة مقادراش تبلغ بيها ديما كتحاول تهديها تبعد ولكن …💔
سمى مرأة قد رقية زوينة شعرها قد كتفها و زعرة بزاف عينيها زورق وجها كتملكو شوية تجاعيد عندها لاطاي فنة كادير الرياضة ستقبلات رقية بكل فرح و نعمة سلمات عليها و متعجبة حيت هي مع رقية دخلاتهم للدار جلسو فالصالون نعمة غير ساكتة و كتشوف معارفة والو حولات نظرها للجردة شافت زعلولة (عرفتوها ياك) تبسمات شافها رقية خاطباتها
رقية؛ سيري انعمة لعبي فيها
نعمة شافت ف سمى؛ ممكن
سمى؛ اه احبيبة غير سيري
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 22
مشات نعمة خرجات للجردة تلعب فديك الزعلولة و فرحانة كتمشي و تجي بيها و شعرها طاير فالهواء
سمى شافت ف رقية؛ شكون هاد البنت الزوينة
رقية؛ فف غير سكتي
سمى: عاودي ليا حيت ماشي من عوايدك
رقية؛ (عاودات ليها بلي رجالها غلطو و جابوها من الزنقة مهم عاودات ليها كلشي)
سمى بحزن؛ مسكييينة و شنو اديري دابا واش متأكدة بلي باغا تخليها عندك
رقية بإسرار؛ اه انخليها معاياا و منخليش شي حد يقرب ليها حيت الى شافوها اياخدوها و يبقاو ينهشو فيها يكفي لي عاشتو فالزنقة
سمى؛ رقية عفاااك حبسي من هاد الشي و خلي العالم ترونكيل و البنت الى شافوها والله حتى ياخدوها لييك
رقية؛ سمى بلييز ماتبديش تاني انا اندير ليها لاكارط و نخليها معايا تعيش
سمى؛ و عاصم
رقية: هاد الشي لاش انا جبتها تبقى معاك بيلاما مشا عاصم ا سمى اديري فيا خير كبير
سمى: واخا على الراس و العين و لكن حبسي من هاد الشي لي كاديري راه الى عرف عاصم ايتسطى و يقدر يدير شي كارثة
رقية ناضت وقفاات؛ فف سمى منين ايعرف هااا صافي خليني ندير شغلي (تعصبات) هوماا منين كانو كيبيعو و يشريو فياا بالفلوس ديالهم تما انا شنو كاد ذنبي ا سمى هاا منين انا الأغنياء غتاصبوني و رزاوني فشبابي شنو (شافت ف نعمة لي فالجردة كتلعب) ميمكنش نخليها يديرو فيها هاد الشي حتى هي ابدا حتى انا كنت بحالها و حسيت بيها ولكن صافي
سمى ساطت؛ ففف رقية فف عمرك ما تبدلي و عاصم الى عرف بلي نتي كتكذبي عليه و الى عرف بلي باه مميت ما والو و بلي هو ..
رقية قاطعاتها؛ سكتي ا سمى و خليني محتارماك و خليك معايا كيف كنعتابرك متزيديش تدخلي كتر (هزات ساكها) اناخد معايا نعمة صافي
سمى شداتها من يديها؛ رقية ها فمي الى هضرت صافي كنعتاذر انا بغيت غير مصلاحتك مهم نعمة اتبقى معايا المدة لي بغيتي انا اصلا غير بحدي
رقية بنص عين؛ واخاا شكرا ليك
سمى؛ مابيناتناش مهم جلسو نمشي ندير شي حاجة ناكلوها
رقية؛ لا بلاش انمشي نشوف اش نوجد ل عاصم فالاكل و نشوف بزاف الحوايج مهم نعمة امانة عندك و بلييز متخليهاش تخرج ولا شي حاجة
سمى: كوني هانية
رقية؛ اك شكرا انمشي نعلمها بلي عندي شي خدمة و هي اتجلس معاك واخا
سمى: واخاا
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 23
مشات رقية عند نعمة علمتها بأنها عندها شي خدمة و اتبقا مع سمى وافقات بزز عليها اما رقية مشات و هي خايفة من ولدها و خايفة على نعمة
رقية مشات لدارها وصلات ضربات دوش خفيف و لبسات لباس الدار و مشات للبيت لي جنب بيتها وجداتو ل عاصم بيديها و نزلات وصات الخدامات فالصباح ايجي ولدها خاص فطور و غدا من داك الشي هوما ماعليهم الا يلبيو طلباتها
🌸🌸🌸صباااح جديد بأحداث جديدة 🌸🌸🌸
فاقت رقية قضات حاجتها و نقات حالتها و لبسات كسيوة زويينة كلاص باش تستقبل ولدها سالات و نزلات لتحت لقات الفطور كولو وااجد كيفما بغات هي بقات واقفة و كتسنا ولدها حيت علمها فميساج بلي قرب يوصل حتى حسات بشي طوموبيل وقفات حدا الباب كان عاصم جا فطاكسي حلات باب الفيلا و الإبتسامة على وجها هو نزل فاليزتو من الكوفر و خلص مول الطاكسي و جا وقف حدا رقية عنقااتو عناق حار و هو كذلك بادلها نفس العنااق بقاو مدة هكاك
رقية؛ توحشتك اولدي
عاصم؛ حتى انا الوالدة
رقية؛ دخل اولدي دخل
دخل عاصم جات الخدامة استقبلاتو و طلعات باليزتو للبيت لي وجدو ليه رقية فرحانة بولدها جلسو على طبلة الفطور كيفطرو و يتبادلو اطراف الحديث حيت هي متوحشة ولدها و هو متوحش مو لانه مكيجيش بزااف عندها بحكم الخدمة عرض عليها تمشي معاه و تستاقر معاه ولكن هي عارضات على اساس هاد الفيلا و هاد الخير لي عايشة فيه ديال باه لي ميت 💔💔 مضرباتش الحساب وكان يعرف شنو اتكون ردة فعلو او شنو يقدر يدير حيت هو شخص عصبي قاسي و حدودي هاك ولا هاك يقتل الواحد
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 24
اما نعمة نعسات فراحة سمى حسباها بحال الى كتعرفها من زمان كتهضر معاها بزاف و كتحاول تقربها ليها كتر و تنسيها شوية من داك الشي لي عاشت حيت نية و مكتعرف والو و معندهاش دراية بلي حواليها
فاقت نعمة بكري حيت نعسات أصلا بكري غير حلات عنيها بان ليها البيت لي كان زويين و بسيط حمقهاا تنعس فييه فاقت متبسمة من هاد التغيير لي طرأ فحياتها بسبب اختطاف .. ناضت للدوش قضات حاجتها و غسلات وجها و خملات البيت و قادات الفراش و نزلات لتحت لقاات سمى موجدة الطبلة و كتسناها بالفرحة نعمة مشات سلمات عليها فحناكها و شكراتها على كلشي جلسات على الطبلة كيفطرو و كيهضرو نعمة كتسول على رقية اما سمى كتكتافا بجوابها بأن رقية عندها خدمة ضرورية
عند رقية و عاصم سالاو فطورهم مشاو للصالون جالسين كيدويو
رقية؛ ايوا اولدي كيف كدوز خدمتك
عاصم؛ الحمد لله الوالدة
رقية؛ الله يعاونك اولدي
عاصم تفكر صاحبتها سمى حيت ديجا عرفتها عليه؛ اه ديك صاحبتك سمى اش خبارها
رقية سمعات سميتها لونها تبدل؛ احم ب بخير اولدي بخير
عاصم؛ مزياان (ناض وقف) نمشي نرتاح الوالدة شوية
رقية: اه اولدي سير ترتاح
خلاتو طلع لبيتو جبدات التيليفون دوزات الخط ل سمى لي متعطلاتش باش جاوبتها
سمى: رقية صافا
رقية: الحمد لله كيف هي نعمة
سمى: متخافيش عليها بخير
رقية؛ تهلاي فيها و متخليهاش تبان
سمى؛ متحتاجيش توصيني ا رقية
رقية؛ لهلا يخطيك غير هاد الشهر يمشي ولدي عاصم و نشوف اش ندير
سمى؛ واخاا احبيبة كوني هانية
🔞نعمة مهووس🔞
🖊بقلمي؛ ليلى رحماني👑
♣️الفصل الأول؛ بريئة في أرض لا تليق بها♣️
جزء 🥂؛ 25
🕛 تسرييع الأحدااث
داز شهر كامل على عاصم الخدمة ديالو مراقبها فالتليفون و مأمن السكريتيرة على كل حاجة كل مرة مخرج رقية كيدوزو الوقت مع بعضهم و يحاولو يتقربو كتر من بعضهم حيت ماماه و كتبقا فيه ولكن معارفش الحقيقة كون كان يعرف مغتبقاش فييه ولو جرام
أما رقية كتحاول تبعد رجالها عليهاا فقط كيتواصلو من التيليفون وصاتهم ميبانوش حداها و إلا اتفضح و نعمة و سمى مقربين من بعضهم ولفاتها بزااف و شرات ليها حوايج و كتهلا فيها ولكن بدون متخرجها حيت عمرو محسات بحنانة الولاد
نعمة فرحانة بزااف بتعامل سمى مع انها صغيرة اي حاجة كتجيها زوينة معارفاش اش كيتسناها من بعد
رقية ديماا كتصوني ليها و تطمأن عليها و كتعطي حجج انها مسافرة مع الخدمة و الخدمة كثيرة
جااا النهار لي عاصم ايرجع لمدينتو و لخدمتو كان الفوق فالبيت لابس تيشورت بيض و شورط كحل واقف كيجمع حوايجو ف باليزة و وراق الخدمة و كلشي جمعو و حداه رقية كتشوف فيه بحب كبيير
رقية قربات عندو حطات يديها على شعرو؛ ولدي مطولش علياا الغيبة كيف ديما
عاصم حيد يديها و باسها ليها؛ الوالدة غا الخدمة و صافي انحاول نرجع عندك فأقرب وقت
رقية عنقاتو؛ واخاا اولدي
فصلو العناق و هز باليزتو و نزل للطاكسي لي كيساينو لتحت نزلات معاه رقية و الدموع فعنيها ولفاات ولدها بزااف ولكن الظروف قسوى كتر من انها تطلبو يبقى حيت عارفة ميخسرش ليها الخاطر دار باليزتو فالكوفر و رجع ودع رقية و هو مساخيش بيها طلع فالطاكسي و مشا
اما رقية دخلات للفيلا سالات بكاها لداخل حتى تفشات و هزات التيليفون دوزات الخط ل سمى لي جاوباتها دغيا
رقية؛ سمى لباس علييك كيف دايرة نعمة
سمى: بخير ا حبيبة توحشااتك بزاف هه
رقية تبسمات: انقضي شي شغل دابا الليلة نجي ناخدها قوليها ليها
سمى؛ واخاا صافي
قطعات معاها و مشات لبيتها هزات ساكها و سوارت طوموبيل ديالها و خرجات متوجهة للمستودع
#يتبع..

Leave a comment