Skip links

قصة : ملاكى الطاهر ج5والاخير

 10,161 عدد مشاهداات

البارت 101 :
🏟 فمكان اخر 🏟
لفلاااش دكميراات الصحفيين فكل مكان صخفييين من جميييع انحااء لعاالم تيصور وشي داير بث مباشر لمؤتمر العالمي لمرضى سرطااان وامرااض فقداان المناعة لمكتسبة
ولي تتنظمووو جمعية خاصة بهذ لأمرااض لي تيكوونو فيه تبرعااات لممرضى وندوااات صحفيية تيتجمع فيها الدكاترة من جميييع انحااء لعالم لعرض احدث درساتهم حشد كبير دناااس كالسيين فلكراسا منتابهين لشخص لي على لمنصة لي هوا دكتور كبير مختص فهد لأمراااض وكاينين معاااه ناس دايرين كاسكات شي تيطابي شي على بيسيه لكل مركزة فيهم فوسط هد لحشد كالسا بطلتنا تاهيا منتابه ومركزة معا الدكتورة شوية هزاات ✋ يدها.
اسمااء 🙁 هازا يدها ).
الدكتور :(عطاها لأذن) تفضلي.
اسماء:( متوترة من لحشد لي تيشوف فيها خدات لمكروفووون وتنهداات وطلباات لله يوفقها وتشجعاات ودوااات ) شكرا لك دكتور على لمعلوماات لقيمة لي حنا فحياتنا لعملية تتلزمنا طروف نستعملوها وانا بصفتي دكتورة اختصاصية اعصاااب تنرشح انو تكون مجموعة من امهر لأطبااء فلعالم دهاذ التخصص وتخصص فقداان لمناعة المكتسبة وذلك من اجل مساعدة لأطفاال لي تيعانيو من هذ ال امراااض لي هوما ماعندهم تاشي ذنب فهادشي وحنا لازم علينا نمدو ليهم يد لمساعدة ونوعيو الناس بعذ لمرض باااش يكوون مساعدة من المجتمع المدني وثكاتف لجهووود.
الدكتور : كلامك كولو على صواااب دكتور ( شاف فيها) .
اسماء: الدكتورة اسماء باهسييين.
الدكتور : دكتورة اسماء باهسييين عجباتني فكرتك لأنو اعضااء لجسم وحدا بلخصوص تخصص لأعصاااب انا غانرشح فكرتك على لجنة ونتمنى تجييب نتيجة.
اسمااء: ( مبتسمة لووو) .
الدكتور : ودابا تفضلو معانا لسااحة لي فيها لحفل .
( كولشي ناااض لواحد الجردة كبيرة لي فيها بزااف دلأطفااال لي هوما مرضى السرطاان و امرااض خرا لفقداان لمناعة وفيهااا شخصياات كبيرة من سياسييين وممثلييين وفاعلااات جمعويااات ودكاترة كبااار واصحاااب مستشفيااات من جميع انحاء لعالم و رجال اعمااال ومشاهييير وتتواجد فنص هذ الحديقة صندوق لتبرعاات.
اسماء:( تتهضر معا الدكتور) تيشرفني لحديت معا شخصية بحالك.
الدكتور 🙁 مبتاسم ليها) وحنا هنا بااش ندعمووو الشباب بحالك وانا نتمنى انك توافقي وتنضمي للجنة لي غايكوونو فيها اشهر لأطباء ولي غايكون مقرها لوس انجلس.
اسمااء:( عجباتها لفكرة انها تسافر لوس انجلس اصلا تمااك خوها لي كتر من ثلاث سنين ماشافتووووو ) اكييييد انا غانضم ليكم ( شافوها شي دراري صغااار وجاو تيجريو عندها تيعرفوووها شحال من مرااا زارتهم فلمركز) .
اسماااء: 😍😍😍 نتوووما هنا.
الدري : خالتو اسماااء توخشناااك مدة ماجيتيش لعندنا.
اسماء: سوري سمحوووليا كنت مشغولا ( حلااات ليهم يدوها وعنقوهااا كولهم شي عشرة دراري من عمر 8 سنين ل10 سنواات) .
اسمااء: اووووه تنبغيييكم بزااااف ( باستهم واخد بوااحد) .
الدراري : نسيتينا ماجبتييش لينا لي وعدتينا بيييه .
اسماااء: نسااا راسي ومنساكومش انا كنت عارفا غاتجي لهدااا جبت ليكم لي طلبتووو مني شوكوووولااااااااا يالاه واخد بواااحد ( بدااات تتلعب معاهم ببرأة بلا بريستيييج ولا اي حدووودو نساات راسها فييين ومعا من ).
( كانت تماااك وحد رباعا دلعيلااات من كيلي ميني بنات دنوون) .
البنت 1:(لابسا واحد لكسووة طالعااااا وصلا لفخادها) شوفوو هد لأنوااع اش تيديرو هنا شوفي بحال دراري صغااار الله يستر هد لماركاات مالزمهووش يدخلووو لهنا.
البنت 2: ( لباسها بحال لولة) وي شتها قالت فلمؤتمر اسماء شي حاجا باهسيييين شتوها شحاال فيها لداااخل كي كانت تتدوي.

البنت 3: بحال هدووو ماتيعرفووو لافأصووول لباقة ولا الطبقة راقية ماشيفااش لمشاهييير ورجال لأعماال لي هنا وباقا تتصرف بطفووولية.
( فهاااد لأثناااء تحكووو شي روايض معا لارض بجهد تا لي تمااااك كولهم ردوو لباال نزل فارس من طوموووو والخووف والعصبية وضحا على ملامحوووو نزل 🏃 تيجري دخل لقاعة لي كانت فيها لمؤتمراات غاشفوووه صحفييين هجمووو عليييه كي الذباان فارس تيحاااول يبعد منهم وهومااا حابسينووو تاطلعاات لو لقردا وغووووت بجهد).
فااارس:حيدوووو من قداامي الزوا*ل ( تيل ديالو تيصوووني 📞🎶📞🎶📞🎶📞 حل لخط) .
ادهم : توتوتو عشرة دقايق بقا فيها ثانية وحدا يلاه 1 ……2…..( فااارس لاح تيل وضرب هدوووك الصحفيين بحاالشي ثوووور وخرج لجردة الدروووج ناقزهم كولهم بمرااا شي عيالات كانوو كالسين فواااحد الطبلة نقز من فوووقهم تابانت لووو ملاكووو حدا درااري تتلعب معاهم وضحكتها العريضة مرسووومة على وجها الملائكي…….

البارت 102:
فاارس 🙁 تنهد بشكر لأنو ماوقع ليها والو بدااا تيقرب منها شويا بشويا تاوصل ليها حط يديه على كتفاها دارت لعندووو وهوا مبتاسم هزها من رجليها طالع معا منحنيات جسدها شاف فوجهااا وبقااا مسعووووق كان دم خارج ليها من نيفها وفمها وسدرها فييييه دم طاحت عليه هوا من لمنظر رجليه ماشدوووهش طاح وطاحت معااه لارض حط يدو على صدرها ودمعاااا سبقااتو لخدوووو كان فيها دم اكيييييد تضربااات قبل غوووووت غوتا خارجااا من لقلب تتعبر على قلبووو لمحرووووق وعلى نار لي مشعووولة فقلبوووو) ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
( حط يدو تيمسح ليها دم لي ففمها وهيا تتكح) ملاااك ملاااك عافااااك ماتمشيش وتخليني ماتمشيش مانقدرشي على بعاادك مرااا خرا مانقدرش نفقد منبعد مالقيتك.
اسمااء:( تتحس بسدرها خاوي ووتحس بريح تتختتتارق جسمها وشي حاجا سخونة فوجها وبشي وجعع خطييير تتكح) كح كح كح ( بزز تتنفس) فاااارس ( تتطلع نفس) تنمووووت ( طلعاااات نفس بززز) .
فارس :لا لا عافاكي ماتخلينش نتي حياتي نتي ملاكي الطاهر ماغديش تبعدي مني سمعتييني سمعتوووني تاوخد منكم ماغدي يبعدها عليا هيا ديالي انا ( تيضرب فوجها وهيا تتغمض عينيها) اسماااء ماتغمضيشعينك عافاااك اروحي ماتغمضيهمش.
اسمااء: كح كح كح ( هزاات يدها) اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسووول الله.
فااارس : ( بحال لمسطي عينيه عامرين دموووع) علااااش تتستشهدي علاااش انا قلتك لك مغاتمشي لفييين مغاتخلينبييش ( هزها وغادي بيها لطومو الصحافة وناس تابعينهم وكان هادشي كولو فبث مباشر فجميييع لقنوااات لوطني والعربي والدووولية وتنتشر هد لمقطع بححاااال شي فيروووس فدقيقة ولا فليوتووب فلفايس فلأنسطا فلأخباار فجمييع مواقع توااصل لإجتمااعي ولا شاشات وتامن الراديوو تدااع فيه هد لخبر.
❄فمنزل عائلة اسماء ❄
فصالون مغربي ميا فلمية مفرش بطريقة تقليدية سدادر وخدياات كالس واحد راجل فلخمسينيااات من عمرو ومعاه واحد فلعشرينيات من عمرو.
الرجل : ولدي ادم حل لينا لأخبار.
ادم ،: واخا اعمي ( تيقلب لقنوااات) .
الرجل : وقف وقف رجع لقنااة لي قبل هدي.
ادم 🙁 قلب لقنااة لي قالو وتلقااات عينووو بمشهد اسماااء فلارض وفاارس معااها وفنفس هد لوقت كانت داخلا واحد لمرا هازا طاجين فيدها غاشافت تلفاازا طاجيين طاح من يدها وتزلع فلارض وطاحت من وراه لووو ماشدهااش ادم بحركة سريعة كون جا راسها فداك الطاجين لي مهرس فلارض) .
ادم : عمتي عزيزة عمتي.
عزيزة : بنتييييي( وهيا نيييت طيح ليهم) .
👨فلوس انجلس 👨
فواحد لمكتب كان دري فلعشرينيات من عمرو مركز معا شي وراااق تاجاااه اتصال شافو وبتاسم.
هشااام : اهلا ضياااء.
ضياااء : اهيء اهيء اهيء هشاااام حل تلفازا.
هشااام : مالك بعدااا لاش تتبكي ولاش نحل تلفازا.
ضياااء 🙁 بلغوااات) قلت لك حل تلفازا اهشاااام اهيء اهيء اهيء.
هشااام 🙁 داكشي لي داار ناض من بلاصتو وحل واخد تلفازا كانت قدامو هز تيليكوموند تيدور تاطاح تاهوا فمشهد دأسماء تيل وتيليكوموند طاحووو ليه من يدوووو) ختييي اسمااااء.

البارت 103:
🏦 فشركة امييين 🏦
اميين 🙁 كالس مترأس لإجتمااااع وابتسااام قدامو. تتشرح ليهم فداتاشووب ومعااه شي رجال وعيلات من وجهم تيبانو بلي من روسيا ومن صيين كولشي مركز معا بسوووم تا دخلاات سكريتيرة امييين) .
السكريتيرة : ( فوجها ملامح حزن وخوووف) مسيووو امييين حل تلفازااا بليييز .
اميييين 🙁 شفها خايفااا) مالك انور لاش مخلوووعة هكا.
السكريتيرة : حلااااات تلفااازا لي كانت قدامهم وطاحت عينهم على المشهد بسوووم طاحت فوووق ولحد لكرسي حداها من كترة صدمة دموووع ماقدرااتش تخرجهم بقات غاتتشوف فنقطة وخدا اميين تاهوا تصعق من منظر خوووووه شاف فإبتسااام ولقاها مصدوووم قرب منها).
امييين : ابتساااام ابتسااام ( تيحركها وهيا والو ماتتردش عليه اميييين تعصب وخاااف عليها حيييت لي تيكونو فهد لحالا تيدخلووو لصدماات نفسية هطيرة عز يديييه تال سماااء سابعة وجمعها معاها) .
بسوووم 🙁 شهقاااات ودموووع بداااو نازلييين ليها كي شتا) اسماااء اهيء اهيء اسمااااء (شافت فأميين ناضت وقفاااات وتتضرب ليه فصدرو وتتغووت) نتوما سبااب نتوممااا لمرة لي فاتت هجمووو علينا بسبااابكم ودابا ختي تتموووت بسبابكم انا سمعتك لبااارح نتا مف.. ( ماكملاتها تاكان اميييين طاااح على شفايفها تيلاتهمهم كي جاااعر بااااش يسكتها حيييت متأكد بلي الا زادت كلمااا وخدااا خرااا اكيييد غايوووقع مالا يحمد عقبااااه كاااع لي تمااااك حلووو عينيهم فلمنظر بسوووم وامييين تيتباسو ابتساام تتحاول تفك يدها وتنتر منو ولكن هوا حاكمها مزيااان لموظفااات تيتغامزووو عليهم بقاااو هكاك مدة خمس دقائق وبعد فمووو عليها وهوا مساخيييش بيها وبرحيقها لي كي العسل وشفايفها لي لذتهم لا توصف وعمرووو شافها فشي وحدااا خرااا كانت قبلة عنييف ولكن بطابع لحب بعد عليها وشدها من يدها وزير عليها وجرها معااه نزلو لتحت ولاحها فطومووو).
🏰فمكان اخر 🏰
كان اسيييم كالس تيشووف شي ديالو هوا واسماااء تا وصلووو مسااج من واحد الصفحة مشارك فيها دخل بان لووو اخر لأخباااار بعنوااان.
👑 الأسد تدمع عيناه بسبب محجبة 👑
دخل تيقرااا ومعا كل كلمة تيتصعق وعينيه تايتحلو من صدمة دخل ليوتوووب من رابط لي فصفحة شاااف لفيديووووو وكان قلبوووو غايسكت بزز بااش نااض تيجري بحاال شي هبيييل مشا لطومو ديالو وديمارا.
🏩فلمستشفى 🏩
مرااااد : ( شاد يدييين مريم وكالسين فلكافي لي فطبيب) مريييم انا عتذرة منك وغانعاود نعتذر منك سمحي ليا على لي درتووو فيك ولكن راااه كنت مجبووور.
مريم : ( عاد كانت غاتجاااوبو وهيا تشوووف ناااس تيجريووو كولهم خارجييين من لكافي) .
مريم 🙁 بخووف) اش واقع.
مراااد : منعرفف ( شد واحد لممرض سولو) اش واقع.
لممرض : رجل لأعمال لكبير فااارس لعمرااني حبيبتو تصابت وهوا رااه فلإستقباال قالب دنيااا سفاها على علااااها والصدمة انوووو حبيبتو هيا ذكتورة اسماااء باهسيييين.
مريم : ( مخلوعة وقلبها غايوقف) اسماااء اش وقع ليها .
الممرض :تصابت برساسا وتيقوولو بلي ماتت.
مريم 🙁 معا هد لكلمة طاحت لارض ماقدرااتش تحمل هد لخبر وهيا تفقد لووعي مراااد مسكييين طاار لعندها وتالف ماحيتووو لفااارس لي برااا تيغوووت ومقربل دنياااا ولا لخبيبتووو وروحووو لي طايحاا حداااااه).

🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞
كان لي حبيب …
**********
كان لي حبيب كل حياتي و مهجتي في عهداها
كان كل شيء عندي بالأخلاص و الوفاء في حباها
دعوني أصرخ و أشكو و أبكي في بحراها
على الحبيب اللي أديتة عمري ودنيتي في دنياها
كان بنا قصة حب طويلة عشناها
بكل واقعها بحلوها ومراها
فكيف أنساها و هي حبي ولهفتي و أتمناها
حبيب العمر روح روحي القلب فداها
أحببتها منذ الأزل و إلى الأبد لا غيراها
لا أحببت غيرها ولن أحب سواها
و بقوة غريبة أصبحت آسير هواها
عيناي تعانق عيناها و شفتاي تقبل شفتاها
و فجأة لا أعلم ماذا حدث بيني و بيناها
و أنا آسير هواها و لا سواها
ضاع الحب و الأخلاص في قلباها
ضاع الآماني و اللهفة و باقي الحرمان و الأنين في ذكراها
و أنا أكنلها حب في قلبي ما بعده حب و وفاها
مضت و تناسيت غرام حبيباها
و لا يوجد للذكريات شيء في عيناها
خانت أم أنا لم أصون وداها
و أن نست أو تناسيت أو حبت غيري فحبها في القلب سكناها
فأنا لن أحب سواها ولا أنساها

ليس بالضرورة ان تلفظ انفاسك
وتغمض عينيك
ويتوقف قلبك عن النبض
ويتوقف جسدك عن الحركة
كي يقال عنك انك فارقت الحياة
فالبعض يموت بلا موت
والبعض يعيش بلا حياة !!!

البارت 104:
🔥عند فااارس 🔥
وقف طومو ديالو قدااااام باب لوبيطال وهوا وجهو صفر وعينيه حمر ودموووع تيبريو فعينو ملامحووو تتبين بلي عدائي وبلي لي قرب لو مغا يشوفش لخييير هز اسماااااء بين يديه وهوا كولوووو دم وهيا ففاقدا لوعي تيجري بيها ويغووووت و جيش دصحافا تابعوو لووور وتيصورو كووولشي.
فااارش : فينكم الزواااا*ل عاونوني ( شاف فأسماء) ملاااك ملاااك حياتي فيقي عافاااك فيقي ( كاااع سبيطااار تجمع عليه من دكاترة وممرضييين ومرضى وتا عائلاتهم كلهم باغيييين يشوووفو المحجبة لي حمقااات وبكااات لأسد 🦁.
الطبيب 🙁 حط يدو بغاااا يقيس ليها نابض وهيا مجبد فوووق لباياااص يالاه قربها لو وهوا يتسمع طااااااق فاارس كان مهرس ليييه يدووو) .
فاااارس : واااااش ماحدرتكمش اولاااد ل*حاااب ماقلتش ليكم مايقربش ليها شي راجل ( كااااع رجااال لي فسبيطااارا بعدووو منووو كولشي خايف على عضاااموووو وتاحد فيهم مابغا يقرب من أسد مجرووووج) .
فاااارس : واااااش ماكينيش هناااا طبيباااات ( قربووو لعندووو بزااااف دطبيباااااااات منهم صحاباات اسماااء منهم لي تيتكرهوها ولكن باغا تقاااد صورتها معا فااارس ولممرضااات تاهوما ماشي قل منهم كولهم مزوقااات ومحزمااات تقولهم غادييين لعرس لي عندها شي طرماحة بيناتها لي عندها شي سدر خرجااااتووو لي عندهم شي كمارا زوقاتهاااا ).
الطبيبة 🙁 شافت ليها نابض) نابضهااااا ضعيييف بزااااف وجرحهاااا عميييق وجاي حدااا لقلب سربيووو وجدوو ليا غرفة لعمليااااااات دااابا نقدرووو نفقدوووها ( معا هد لكلمة فااارس صعر وشنق عليها) .
فااارس 🙁 بعصبية) نفقدوها نفقدك ريح لي تيدخل رئتين ديااااالك توقع ليهاااا شي خاجا ندفن ماعز عندك قدااام عينك سمعتيني( طلق منها وقاااد ليهااا حوايجهااا) دابااا ديري خدمتك.
الطبية 🙁 مشاات تتجري وتتطيح فجلايلها ونفس تتخرج بزز وبولة قربااات تخرج ليها دخلااات لغرفة لعمليااااات وسدووو لباب من موراهم فااارس قرب لديك النافذة صغية لي على شكل دائري لي تتكون فباب غرفة لعملياات وحط عليها راسو) .
فارس : ملاااااك ملاااكي حياتي روحي نتي مغاتمشيش وتخليني ياكي نتي تتبغيني انا فااارس انا حبيبك ( شاف فسمااا) علاااش اسيدي ربي علاااااش علاااااااش ماتنقدش نفرح فحيااتي واش قدري نخصر كااااع ناااس لي تنبغي ياللله انتي الجبااار وانت لغفووور وانت رحيم وانا عبدك واتضرع لك ردها لي سالمة فأنا لأ قوى لعيييش بلاهااااا
💫💫💫💫💫💫💫
بكيت وهل بكاء القلب يجدي؟ فراق أحبّتي وحنين وجدي! فما معنى الحياه إذا فترقنا؟ وهل يجدي النحيب فلست أدري فلا التذكار يرحمني فأنسى ولا الأشواق تتركني لنومي فراق أحبّتي كم هزّ وجدي وحتى لقائهم سأظل أبكي.
💥💥💥💥💥💥💥💥
( جلس فوووق واحد الكرسي تمااااك وتيهز رجلووو وكلما وحدا لي تيعاودها لسانووو) ملاااااك ملااااك ملااااك ملاااااااك ( فهذ اللحظة جات فردوووس وبسوووم وامييين ولقاااوه فددديك لحالا ساهي فنقطة وحدا وتيعاود اسمهااا) .
فردوووس:( عنقاااتو) ولدي اهيء اهيء اهيء ولدي كي بقااات اسماااء ( ماتيجاوبهاااش غاساهيا فنقطة وحدا وتيعااود اسمهاااا فردوس تخلعااات وبدااات تتبكي على حال ولدها) .
فردوووس 🙁 شدات لو وجهو بين يدها) فااااارس فاااارس ملااااك غاترجع مغاتمشيش وتخليك ولا تخليني هيا وعداتني ( فاااارس والو ماتيجاوبهاااش نفس لحالا) .
بسوووم 🙁 طاحت لارض تتبكي منين شافت حالت فارس كولو دم وديك لحالا فاااش كاين صافي حسااات بلي تتفقد ختهاااا وحياتها) .
امييين 🙁 وقف واحد لممرضة) عافااااك اش وقع لدكتورة باهسييين.
الممرضة : ضرباتها رصاصة وهد رصاصة جاتها فجنب قلبها وراحنا تنديرووو كااااع مجهوداتنا باااش ننقضوهااااا(مشاات وخلاتووو) .

البارت 105:
مع هد لهدرة تسمع غوااات من لول دلكولواااار كانت مرا قد فردووس فلعمر لابسا جلابة وشال وكان معاها راجل ودري.
المرااا( عزيزة ماماات اسماااء) : بنتييي عبد الجباااار بنتييي بنتي ( مشااات تتجري فتجاااه دراري وصلااات عند فردوووس) .
عزيزة : فردووووس اهيء اهيء بنتي بنتي افردوووس علااااش يااااك مغايوقع ليها والو يقلتي لي هيا بحااال بنتك يااااك اسماااء كنا قبل مانولدهم قلنا نزوجهم لبعض اهيء اهيء فردووووس تووووقع شي حاجا لبنااات نحرق قلوبكم كيما حرقتووو قلبي عليها راها كبدتي تتشوااا اهيء اهيء اهيء الله ياربي الله كبدتي بنتي لوحيدة.
فردوووس:( عنقاتها) عزيزة حنا ماشي ليووم تنعرفو بعض حنا دوزنا طفولتنا كولها معا بعض ونتي عارفاني تنبغي اسمااء بحااال بنتي راااه الا وقع شي حاجا ليها ماشي غانتي لي غاتشواي على كبدتك اهيء اهيء تا انا غانتشوأ على كبدتي ولدي بلا بنتك مايقدرش يعيش 😭😭😭😭😭😭😭😭( معانقاااات وتيبكيووو فهذ لحظة خرجو جوج ممرضاات تيتجارو فارس شافهووم خارجات شد وحدااا وشنق عليها ).
فااارس : اش واقع لداااخل دووي ( بعصبية وتيزأر بحاال لأسد لجريح) .
الممرض : طلق مني اسيدي طلق راااني تنتعطل المريضة تتموووت لداااخل وحالتهاااا خطيرة بزاااف.
فارس :(شدها من عنقها وكارز عليها) اش قلت ليكم اش قالت تمووووت نقتلكم كامللييين نحرقكم عايشييين غانقتلكم كووولكم ( ادم ومراااد وامييين تيجرووووه بزز باااش قدووو يبعدوووه عليييها غا طلق منها طااحت لارض تتنهج شافتو راجع ليها رجعااات لغرفة لعملية وهيا غاتموووت بلخلعة وفااارس برااا تيغوووت).
فااارس : طلثووووني طلقووووني روووحي لداااخل وهوما تيقوولو ليا غايفقدوووها ميفاااااش غايفقدوووها وااااش بغاااااو يقتلوووني بغاااوني نموووت ( طلقووو منووو وهوا مشااا حدا واحد لحيط وقف حدااه واسم ملاااك ممحيدش من فموووو وماماها ومامات اسماء مسكيناااات قلوبهم مشوطااا على وليداااتهم) .
امييين : مراااد ماشيفش هدوووء بلي تيخلع ( تيشوووف ففارس) .
مراااد : اه فاااارس مازااال ماداار والو هادشي كامل غاتسخينااااات تنظن بلي هدا لهدوووء ماقبل لعاصفة ( مكملهااا من فموو تاكاان فااارس) .
فارس 🙁 عينيه كي جمر تيلفتووو لهيييييب تيخلع منظرووو هز يدووو تال سمااا وضرب يدووو معا زاااج وااااحد لغرفة تماااك ) وااااااااااااااع ملاااااااااااااااك ( يدووو ولات تتقطر بدم لارض ولا كولو دم وكاااع لي تماااك تخلعووو وقفزوو من بلاصتهم اما ماماهااا عاااد تتزيد فلبكااااا تتشوف كبدتها تتشوى قدامووو وهيا ماقدرااا تدييير والو) .
مراااد 🙁 قرب من فااارس) فااااارس اش تتدييير واااش تسطيتي.
فااارس:( شد فقلبوووو وطاااح لارض وقلبووو مزييير عليييه طااااااااح فلرض وكلما وحدا تيقووولها وهيا) ملاااااااااك.
مرااااد 🙁 تيفيقووو) فااارس فاااارس فاااااارس قااص ليييه نبض ولقااا نبض قلبووو توقفاااا صعق من هادشي ناااض تيجريي وطالق رجلوووو لرييح).
امييين : ( تيغوووت) مراااد اش وقع لووو ( والو مراااد ختفى مابقااش تيبااان)
مامااه وعزيزة وبابات اسماء وادم وبسوووم ومريم جاو تيحاولوووو ينووضوووه وليني والو هوا فاقد لوعي شاف بيه ادم نبضو).
ادم : ( بصووووت حزيين) توقف نبض ديالو.
فردوووس 🙁 بدااات تتنتف راسها وتنذب) فاااااااارس فااااارس ولدي ولدييي عافاااااك ماتخليينش اهيء اهيء اهيء 😭😭😭😭😭 واااااااااااااااااااااااااااااع ولدي 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭.
عزيزة 🙁 تاهيا تتبكي على حالا بنتها وصاحبتها 😭😭😭😭😭😭😭😭).
مريم وبسووم 🙁 كالسيين معانقااات وتيبكيووو ).
اميييين 🙁 معنق خووووه وتاهوااا تيبكي).
ادم وبابات اسمااء تاهوما ماقدروووش يحبسوووو راسهم.
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
تعبت أكتم قهر حبي وأعاند كلّ حسّادي ولا ودي أحد يدري عن حياتي وش جرى فيها أنا في يوم حبيتك..أحسّه يوم ميلادي قصايد قلتها لأجلك كتبتك في قوافيها إذا مات الأمل فيني يظل الشوق بفؤادي وتبقالي حروف اسمك قصيده دوم أغنّيها. وينك؟ كرهت هذا العمر بعدك كرهت درب ما يجيلك كرهت عالم ما تحكمه عيونك وينك؟ يا فرح يومي وأمسي يا دفى نبضي وهمسي كل دقّة في خفوقي كل لحظه فيها شوقي تحترق بلهفة عيوني وينك؟! فأرجوك لا تنساني بعد موتي. أخاف أن تمطر الدنيا ولست معي فمنذ رحت وعندي عقدة المطر كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي وأنت في القلب مثل النقشي في الحجري أنا أحبك يا من تسكن دمي إن كنت في الصين أو أن كنت في القمر. غادرت هذه الدنيا وعدت طفل حديث العهد يبكي بصوت ويضحك دون صوت يصرخ إذا ما جاع ويتألم
🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈
# بكيييت والله تابكيييت دموووع مابغاااوش يتحبسووو ليا واااش بيتو نزيدكم ولا نمشي نكمل بكايا 😭😭😭😭

البارت 106:
🎎 بعد دقاائق 🎎
تيبااان مراااد جاااي معا لكوولوااار تيجري وصل لعندهم.
مرااد : بعدووووو منووو بعدوووو( كولشي خوا ليييه شد فارس نعسووو فلارض وجر ليه لقاميجا لي كان لابس تقطعوو كاع صدفات وتيبانو مزلعيين فلرض هز مرااد واخر لبرة 💉 دفعها تاتكفح منها شويا هز تال سما تاقرب يوصل لفارس وهوا ينزل يدووو لي كانو تيترعدووو).
اميييين : مرااااااد ديرها ولا غايمووووت سربي امرااااااد سربي.
مراااد 🙁 تنفس صعدااااء ورجع هز دييك لبرة جاب واحد القطن ودهنو على قلب فارس وقاس لبلاصا ومنبعدها هز يديها تال سما ودخل فيييه ديييك لبرة وضغط عليهااا تادخل داااك سائل كولو فجسم فاااارس) .
فارس 🙁 شهق بجهد وحل عينيه ( لي بغااات تعرف كيفااش دار تسد نيفها مدة لايستهان بيها وتحدي يدها معا لعلم ماتكونش تتنفس هكاك داار فااارس )).
مراااد 🙁 غاشافو رجع يتنفس رجع بلووور وشد وجهوووو بين يديييه مازااال مامتيق بلي غايفقد خوووه لي تربا معاااه وكانو تيتقاسمووو كولشي وعمرو حسسو بلي مربي معاااه كان تيتعامل معاااه بحال اخ ليييه شافتو مريم هكاك مشااات عنقاتو وتتبكي وهو دخل راسووو فسدرهااا ).
جاو لممرضين وشي اطباء من طاقم مراااد هزووو فارس ودخلوووه لواحد لغرفة وعطاوه مهدأت بزززعاد باااش نعس.
مريم 🙁 تتمسح دموعها) اش وقع لفارس.
مراااد:( عينيه حمر ونيفووو تاهوا) توقف لقلب ديالو هوا من عامييين جاتووو هد لخالا وحنا بقينا معااه مدة باااش رجع كي كااان وهوا تعرض لصدمة وقلبو ماقدرش يتحمل ووقف ولو اني مادخلتش لو ديك لبراااا فقلبو كون رااااه حنا دابا ( سد عينيه وسرط ريقو) كون حنا دابا تنصليو عليه صلااات لجنازة.
مريم : شكووون ملاااك.
مراااد : ( رجع راسو وسكت) .
مريم : جاوبني شكووون ملاااك وعلااش فارس واشم اسمها فقلبووو وعلاااش كان تيعيط لأسماءء ملاااك تقدر تفهمني( سمعوو صوووت من وراهم ودارو بجوج) .
عزيزة : ملاااك هيا اسماء امريم.
مريم : مفهمتكش اخالتي اش بيتي تقصدي ( جات لعندهم ابتسام واميين وادم وتا بابات اسماااء وفردووووس من بعد ماجراو عليهم وطلبو منهم يخليو فااارس ينعس ويرتاااح) .
فردوووس 🙁 عاودااات ليهم كولشي على اسماء وفااارس) وانا من شهر تقريبا هدي جيت ناخد شي تحاليل ديالي وقلت علااش مانشوفش مرااد جيت جييت سولت عليه قالو ليا فغرفة لعمليااات مشيييت دخلت لوحد لغرفة ديدخلو ليها ناس لي تيبغييوك يبتبعووو العملية وتماااك شت اسمااء منين جاتها لحالة ( هادشي كان فأول بااارت منين اسمااء بدااات تتبكي وتقرل قتلتو) تماااك انا تصدمت حيييت نهااار فقت انا من لغيبوبة اسمااء لقيتها حدايا وهيا عاودااات ليا كولشي عليها وعلى فارس وقالت ليا بلي بغات تدييير مفاجأة لفازس بلي انا فقت من لغيبوبة وانا معمري نساهااااا منين شتها معاااك امراااد فرحت فرحت وماقداتنيش لفرحة ومشيييت سولت عليها فلإستقبااال وبقييت معا لبنت لي تماااك تا سلت ليها لسانها بلهدرة وقالت لي بلي اسمااء تيجيوها حالات وبلي متبعة معا شي دكتورة وانا مشيييتعند دكتورة باااش نشوووف مالها واشنو هيا حالتها وقبل ماندخل لعندها سمعت ديك بنت لحرااام دكتورة تتهضر معا شي حد وتتقول ليه بلي نتا لي بغيتي نسيو اسمااء فكولشي وبلي فرقنا على حبيبها وبلي انا غانمشي نقول كولشي ليها تماااك تصعقت وخفت على اسمااء وعلى فارس وقررت نقلب على اسمااء وعلى ماضيها ومنين كنت تنقلب لقيت دارها مشيييت لعندهم وصدفة لي كنت خييير من الف معااد لقيت ختي وصاحبتي لأنتيم لي منهار تزوجت ماشتها هيا مامات اسماااء وعاودت ليها كولشي وتماااك قررنا نتعاونو ونرجعووو نقربوهم من بعض.
(مريم وبسوووم ومراااد وامين وادم وبابات اسماء مصدومين من لي تيسمعووووه)
مرااااد : ن كنتي عارفة هادشي كامل وهليتي فاارس تيتعذب وتايأنبو راسو على موووت حد هواااا اصلا عايش وماشي غا فااارس تا اسماااء.
فردوووس 🙁 يالاه كانت بغااات تجاوبو وهوما يخرجوووو من قاعة لعملياااات كولشي تيجري عند دكتورة).
مرااااد : دكتورة اش خبااار اسماااء.
دكتورة 🙁 بلامح حزينة) يأسفني نقول ليكم بلي الدكتورة باهسييين دهلااات فغيبوبة ( على اثر هادشي مامات اسمااء طاحت ليهم) سمحوليا ولكن الرصاصة كانت قريبا لقلبها وهيا كانت موجها لقلبها لولا لطف الله وهد السنسلة ( هزات واحد سنسلة) كووون راها دابا ميتة.
امييين 🙁 شد من عندها السنسلة) مرااد مرااااد هد السنسلة بحال لي عند فااارس يااااك.
مراااد : واااه بصح .
الدكتورة : حنا غانقولو الدكتورة اسماااء لعناية لمشددة وتنعاود نكررر اعتذاري ولكن راااه لي فجهدنا درناااه ولباقي على الله هوا لي بيدوو كولشي ( مشااات وخلااات من موراها ام محروووق قلبها على بنتها واب تيشوورف اميرتوو بين لخياة ولمووت واخ تيشوف هتوو صغيرة لمدلل دلعائلة بين لخيلاة ولموووت وصديقااات تيشوفو ختهم ونصهم ثاني ففراااش جسد بلا روووح دايرا بيها اجهزة وهيا كي لميييت.

البارت 107:
⭐️فمكان اخر ⭐️
اسييييم : ( ضرب واخد طبلة) كيفاااااش كيفااااش عرف لحقيقة. شكوؤن قالهالو اجي بعددااااا ياااك نتا قلتي ليا بلي فارس ماااات كيفااااش مامتش.
ادهم : حنا قتلنااااه ولكن هداااك بسبعة درواااح ماعرفتش كيفااااش تارجع لحياااة مرا خراا اكيد شي حد عاونو.
اسييييم:(شنق عليييه) علاااش علاااش تأذيو اسمااااء.
ادهم 🙁 حيد لو يديه من عنقو ودورهم لورا ظهروووو مزير عليه) ماتتهمني لا اسمااء ولا ملاااك لي عارفا انووو نقظة ضعف عدوو هيا ديييك لبنت وانا نستغلها بكل بساااطة ونتا الا مشيتي تا بنتي ليه يقتلك ابشع موتى ولما لا ونتا لي بعدتيه على حبيبتو وعذبتها وخليتها فكل نهااار تمنى لمووووت وعيشتيه فوهم.
اسيييم 🙁 معصب) مخالعني لانتا لاهوا ولي فجهدكم ديرروووووه.
ادهم : توتو تو مانصحكش نتا مازااال ماتتعرف فااارس ياكل لحمك وهوا تيضحك اه كيما قلت لك وانا تنعني كل كلمة تنقولها بيتي تأكد شوووف ( هز واحد تيليكوموند محطوطة فوق لمكتب وضغط عليها وتيباان ليو تسجيل ديااال الديبو لي كانت فيه اسماء منين تجلات فلغابة وثلج ولي دااار فارس لهدوووك كان كولو مسجل ففلفديووو ولكن لغرييب وجه فااارس مكانش تيباان).
ادهم 🙁 كارز على يدووو) هدا الفيديو هوا لي سيفطو ليا معا مسااالاج نهاية كلابك ليوووم وغدا يجي دورك شوووف هدووو غاصرفقوووو حبيبتو وقاسوه اش دار فيهم فكرة نتا لي عذبتيها وفرقتيها عليه وخليتيه يتغذب اش غايدير فيييك صراحا لحد لآن مازاااال ماقد عقلي يوصل لي غايديرو فيك لمهم نتا تعرف .
اسييييم 🙁 تيترعد من الخلعة ولبولة مابقا ولا ويديرها فحوايجوووو منين شاااف كيفاااش غذبهم وقتلهم) .
ادهم 🙁 شافووو مخلوع وطلقة واحد ضحكة تيتشفا فيييه) 😂😂😂😂 لعب كببيييير علك اوليدي مالقيتي معامن غافارس لعمرااني تبغي ليه حبيبتوو 😂😂😂😂😂صراحا بقيتي فيا واللله شوف شووف قربو عينيا يدمعوووو 😂😂😂😂😂😂😂.
🕌عند فااااارس 🕌
فارس 🙁 بدا تيفيق ويستعيد وعيوو شي 3 ثواااني تاسترجع كولشي لي وقع معااه ناض من بلاصتو جر داااك سيرووم لي كان فيدووو بجهد ودم خرج من بلاصتوو ولكن ماهتمش بيييه مشا ديريكت لغرفة لعملياات ومالقاهمش وبداا تيقلب عليهم بحااال لخمق فكل غرفة فكل جناااح تا بانو ليه فجناااح لي تمنى مايكونوش فيه العناية المشددة).
فاارس 🙁 بعيوون حادا تيحاااول يترجاااهم مايقولوووش ليها دخلااات فغيبوبة) مراااد امييييين ماما اش تديرو هنا.
فردوووس : ولدييي فااارس فقتي.
فاارس : قلت ليكم اش تديرووو هنا وفين ملاااك اكيييد فااقت ياااك فااااقت فينعا وروها ليا ( هز يدين ماماه باسهم وباس ليها راسها) ماما يالاه دوي فينها اسمااء دوي.
فردوووس 🙁 قلبها تيتقطع على ولدها خاااافت انوووو يفقد توازنو العقلي ولا يوقع ليه شي حاجا).

البارت 108:
فردوووس:اهيء اهيء اهيء فااارس ولدي تهدن 😭😭😭😥😥😥😥 فاااارس تهدن.
مرااااد : فااارس خاصك ترتاااح عرفتي بلي قلبك وقف.
فااارس : علااااه شكون قالك قلبي تينبض دابا اصلا هيا نبض دقلبي فينها اسمااء امرااااد ( غوت) دووووي.
عزيزة وعبد الجبااااار:( تأسفوووو على حالتووو وفنفس لووووقت فرحوووو حيييت بنتهم واااحد تيبغيها وتيحماااق عليها بحاال فارس) .
امييين 🙁 حط يدو على كتف فاارس) تهدن اصاحبي.
فاااارس 🙁 بعد ليييه يدووو) ماتبقاااوش تقولولي تهدن انا مهدن انا مهدن يالاه قولو ليا فين اسماااااء.
مراااد 🙁 اجي معايا دااه مرااااد ودخلو لواحد لغرفة عطاه شي حوااايج لبسهووم ودخلووو لعنااية لمشددة عند اسمااء كانت غرفة فلبيض وزرق فيها بزاااف دلأجهزة لي كولهم موصولين بأسماااء شي على قلبها شي فيدها صبعها نيفهاااا وتيسمع فلجميييع انحاااء لغرفة اصوات هد لأجهزة ( تيييييت تيييييت تيييييييت) لي تدل على نبضض قلب اسماااء).
فااارس 🙁 لحد لحظة مامستوعب بلي لبنت لي كانت غاتضحك ولي كانت ماليا دنيتو بلفرحة تكوون دابا جسد ماقدش يتحرك لبنت لي اسرااات قلبوو فقط بطيبة قلبها وبهدرتها ليووووم هيا مكبلة فوسط بزاااف ديال لأجهزة لأنسانة ليها لأكسجييين ديالو هاعيااا دابا تتشم اكسجييين اصطناعي لي كانت تتوكلو بيدها ليوووم هاهيا تتقتات على مواد قيت كاينين فسيروووم ضرووو قلبووو بزاااف عليها مشا قرب منها وحيد صباطووو ودخل خدها) .
فارس : ملاكي حياتي عنري روحي اكسجيني مركز حياتي فيقي فيقي ماقدرشنشوفك فهد لحااالة ماقدش اني نشوووفك تتموتي قدااام عيني عرفتي ليوم هدا ( هز يدها وحطها على قلبو) كان غايوقف عرفتي علاااش لأنو خسك غاتمشي منووووو هوا مايقدرش يبقا يدق بلا بيك مايقدرش نتي هيا لي تتخليه يدق نبضك هوا لي تيحركووووو انا ليووم عرفت علاااش مامتش قبل عامييين لأنووو نتي مامتيش كوون كنتي مية كون تا انا مت شحااال هدي فيقي انووور حياتي فيقي املاكي الطاهر فيقي بااش نمشي ناخد موافقة باباك وماماك وخوووك وصحاباتك اولد عمك وصديقة ( قالها وظاغط عليها وكارها وتيتسنى غايمتى يطيح بين يدو يندمووو) اه ( بتاسم) نسيييت تاخوالك وخولاتك وعمامك وعماماتك وجدك وجداتك غافيقي من مابغيتي ناخد ليك لموافقة وناخدك من داااركم معززة مكرمة فعرس مامنبعدووو عرس كبما كنتي دياتتخيلييه كيبحال دلأميرااااات ونزوجووو تا مرااد ومريم عرفتي اشكتاشفت بلي امييين تاهوا تيبغي ابتسااااام وهانتي كيما كنتي باغيا ياك بغيتي يكونو رجال صحابتك تاهوما صحاااب وحنا ماشي غاصحاااب وانمااا خوووت ملاااك فيقي عفاااك ماتبقااايش تعذبيني رحميني ( حط نيفووو على رقبتها وسد عينو وغفااااا حداها واخيرااا لقاها ولكن جسد بلا روووووح شحال من لمأسف يطووول غياااب شخص تتبغيبه وفلأخير يخدعك لقدر ويمنحو ليك جسد بلا روووووح)
🌛🌜🌛🌜🌛🌜🌜🌜🌛🌜🌜
يا محكمة العشق هيا احكميني
حكما عادلا .. ولا تظلميني
احببته حتى حدود الهوس
ومن فيض حبه.. يفيض حنيني
في قلبه … أسجنيني
وبعشقه حكما …. الزميني
للباقي من عمري ومن سنيني
ولحبه وإخلاصي له وللعشق اقسمت يميني
بعشقي له أعترف
واتلو له تراتيل عشقي وآنيني
أسلم قلبي له صاغرا طائعا
فهو لقلبي نبض !!
يضخ الدم في شرايني….
✨✨✨✨✨✨✨✨✨

البارت 109:
💠 بعد 3 اشهر 💠
نتشراااات قصة اسمااء وفااارس فكاااع انحاااء لعااالم جميييع لجرائدة والمجلاااات والمواقع لألكترووونية ووسائل التواصل لإجتماعي تتدوي عليهم وعناويين كتيرة تعطااات ليهم.
👑ملاكي 👑
👑المحجبة والأسد 👑
👑 المحجبة تأسر قلب لأسد 👑
👑 المحجبة تسقط دمعة اقوى الرجااال فلعالم 👑
👑 اغنى اغنيياء العالم واذكاهم يبكى لموووت حبيبته المحجبة 👑
👑 روميو وجوليت المغرب 👑
👑اسماء فارس 👑
👑 ملاااك فارس 👑
الفيديو دأسماااء وفاارس وصل لملاييير دليڤي ولاو العلاااقااات دلحب تيضربو بيها لمثل كولشي تيدعي معا اسماااء تفيق ولاو البنااات يتخاصموو معا صحابهم على ود يكونو بحال فاارس بنااات كثار دارو لحجاااب بسبب اسماء كولشي تيمنى حب فارس لأسماااء .
☃️ بضبط فلمستشفى ☃️
فارس 🙁 حاط راسووو على يد اسماااء وحالتو تشفي لعدووو من داااك نهار وهوا حداها مابقااش تيتخرك من جنبهاااا الا فلخالات لقصوى وكانت قبل⭐️ شهر ونص ⭐️
فردووس : ( هازا لفورشيط فيها سباكيتي وماداها لفارس) عافاااك اولدي كووول غاهدي نتا من نهااار دخلات اسماء لهنى مابقيتي كليتي كي نااس.
فااارس 🙁 لحيتووو كبرااات ولووونووو ولا شاحب و تحت عينيه كحل بكترة الصهييير صباااح وعشيا حداها ماتيتزعزعش تا لحوايج تايجيبهم لو باااش يبدل تمااك والماكلة برغيييب والمزاوكة والبكا عند فردووس تياكل جوج جغمات) .
فااارس : بلا ماتحاولي معاياراه شبعت مابقيتش قاااد.
فردوووس 🙁 متحسرة على حالتي ولدها لي تيموووت حداها نهاار حدا خوووه).
مراااد 🙁 دخل عليهم) فاااارس عندي لك خبر غايفرحك ولكن ( شااف فرردوس هيا فهماات راسها وناضت خلاتهم بوحدهم فلكافي) ..
فارس 🙁 بتعابير حزن) دوي اش كاين. .
مراااد : لقينا اسييييم فين كاين.
فاااارس 🙁 بتاااسم جنب) بصح مزيااان ودابا غايبداااا لمعقوول ارا ليا لعنوان..
مراااد : لا هد لمرة غانجي معاااك انا وامييين.
فااارس 🙁 خنزر فيييه واحد تخنزيرة دايزهااا لكلااام ديال تشد لارض ولا تشوووف لي مايعجبك)..
مراااد : اوك اووك هالعنوا فهد لورقة ( مدها لو) .
فااارس : ( شاف فييه بشر )
💣فمكااااان اخر 💣
فواااحد ددار مظلمة كسوااد ليل بلا نجوم ولا قمر فقط سواااد كيتسمعووو اصوااات اقدااام تتمشى بشوية شي لي تيبث فلقب رعب شويا بشوبا اصواات لأقدااام تتقرب من واحد لغرفة تحلااات لغرفة وصدفووو دووك رجلين بزاااف دلقراعي دشرااب والغرفة ريحتها خايبا بزااااف وكاين ريحة دماكلا معفنة وفئراااان وجرداااان تيقربو دوووك رشجلين شويا بشويا تاوصلو لشي حد ناعس فوووق واااحد ناموسية تهزو دوووك رجلين وضربووو داك لي كان ناعس تا ناض هذاااك قافز شويا الضوو مجهد ولا مقابل معا عينووو تاغوووت هدااا من لإلم لي حس بيه فعيينيه .
فارس:(هاز بيل منيشووو على اسييم لي كانت حالتووو يرثى لها شعرووو طوويل بحال شي بهالي والريحة شراب تتفوووح منووو وجهوو صافي مابقااش تيباان ) .
فااارس:( بصووت خشن تيخلع) نوووض تكعد رااه جاي ليوووم لموعووود لييوووم غاتلقي معا ملك لموووت وتحاسب على افعالك ولكن قبل لازم نحاسبك هنا عاد تماااك.
اسيييم:( لما طاحووو لو فركابي صافي عرف اخرتووو وصلااااات وبلي ليوووم يصليو عليه صلااات لجنازة) ف…. فااارس ( تيثلعتم فلهضرا) سمح لي والله ماكنتت عارف.
فااارس 🙁 بعصبية اش ماكنتيش عااارف امممم ( كلس فواحد لفوتوي قدامووو) ماكنتيش عارف بلي اسماااء هيا ملك ولااا اش تتعني لي ملك ولا ماكنتيش عااارف شكووون انا واش نقديير نديييييير فيك الا قستي شي تيخصني ونتا ماشي غاقستي نتي خليتي بنت روحي تتعذب وتبكي بلاصة الدموووع دم نتا لي خليتها ماتنعسش مرتاااحة نتا لي نسيتيها فيا وفذكرياتنا ( تيهضر وكارز على سنانو) نتا لي خليتي ذنب ياكلها من لذاخل وانا غاندييير لك بحااال ماذرتي ليها غانخلي تكااال من لذااخل ونحرقك كيما حرقتي قلبي ونمنع عليك لأكسيجين كيما بعدتي عليا اكسيجيني ( خرج واااحد لقرعة من جيبو) عرفتي اشنو هدي هدي 🐛 دودة ولكن ماشي اي دودة هدي عندها لقدرا تعرف لمخ من اي شي اخر وهيا تتعشق مخ لإنسااان من درجة لأولى وعرفتي اش غاندييير لك انا ( ناض لعندو كتف لو يدووو لووور وهوا تيترطا صيب واحد لمشنقة فلغرفة وشدها فلمروحة لي فسقف ودخليه راسو فيها وحط ديييك دودوة فوذنوووووو ودخلااات بشوية بشوووية رويدا رويداااا لراسو وهوازتايتفركل مانحيتووو لحبل لي شاد رقبتو ولا لدودة لي داخلا لراسو فك ليه يدييه وبقااا تيشوووف فيييه وديك دودة تتاكلو من لداخل شويا بشويا شويااا بشويا وهوا تيغوووت لربوووو لي خلقوووو وماقد تايتفركل من بعد ساعة ومن بعد مافااارس شبع منوووو وحس براحا فقلبو حيت شافو تيذوووق لعذاااب لذوقهم وشربوو من لكاااس لي شربهم منو هوا وحبيبتوووو ناض جاب واحد لبدونا دليصانص وكبها فجنابو واسييم ولا ففمو تتخرج منو كشكوشة عيااا مايطلب ويستنجد وديييك دودة تتاكل دمااغوووو وفنيفووو تيخرج دم هز فاارس وااحد عووود ند وشعلووو وخرج من لبيييت ولاحوووو ليييه وبقااا تيتفرج فيييه تاولااات لعافيا تتطلع معااه رويدا رويدااا باديا من رجليه لشعر دراسوووو وبهكا نفذ كلامو تحرق كما حرق قلوبهم وتكااال من لذااخل وتخنق وتقطع علييه لأكسيجييين.

البارت 110:
🌊بعد مرور ثلاثة اشهر على الحادث 🌊
فارس 🙁 ناعس حدا اسماااء وحاط راسها على سدرو وهيا غانفس لي تتنفسو وماتديررر تا شي ردة فعل وجها شاخب وفمها ناشف وغادي لبيض فااارس تاهوا ماشي اقل منها لحيتووو كبرااات بزاااف ووجهووو ماشي اقل من وجه اسماااء عينيه كحل كحل كحل تحتهم وداير بيهم هالة سوداااء الا شتيهم ناعسين حدا بعض تحلف عليهم بجوج داخلين فكومة وماتقولش فارس مابيه والو اه بصح هوا كجسد ماضراااه تاحجا ولكن كروووح فروحو تحتضر روحووو تتموووت وتتبعد عليه فكل لحظة حل فارس كي لعادا واسماء ناعسة على كتفووو فاق شافها باقا على حالها سد عينيه بخيبة امل كل نهاار تيقول ليوووم غانحل عيني غانلقاها فايقة ناض بشوية تسلل من تحتها دخل لدوووش دوش وصلى لي فاتووو ودعا الله يرجع لو محبوبتو.
فارس:( ساجد) يارحمان يارحييم برحمتك استغيت اللهم ردها واعيدها لي لتنور حياتي فأنا لا اقوى بلاها انت العالم بما في قلبي لها فلا تحرمني منها وانت الجبااار والعليم والقادر على كل شي انت الذي امرك بين الكاف والنووون تقول لشيء كن فيكن فأعد لها وعيها وارجع لي روحي فإني احتضر واموووت بلاها ( نزلة دمعة من عينو وبقا تيدعي تيدعي تيدعي مدة شي ساعة ومن بعدها ناض باس اسماااء فجبهتها) .
فارس:( حاط شفايفو على جبهتها) صباحوووو ملاااكي واش مازال ماحنش قلبك عليا وتفيقي وتوريني عوينتك وتسمعيني صوتك توحشتك توحشتك بزاااااف احياتي ( كلس حداها) امممم غاتقولي ليا مازال مافطرتيش عارفك فاااش تتفكري دابا ( تيدوي معاها بحال الا تتجاوبو) ولكن راااه مافياااش لي يكل من بعد بلااا ماتفرعي ليا راسي غانكمل لك لقصة عارفاااك هد لقصة قريتها 800 الف مرة هادشي على حسب ماقريتيها ليا ولكن تتعجبك كل مرا تعاوديها وانا غانكملها ليك ( قرب لوذنها ) الا فقتي عندي ليك مفاجأة زوينة بزااااف تتعلق بهد لقصة اوووك تاتفيقي احياتي ( باس ليها يدها) نكمل لك يااااك ( هز تيل دخل لواحد تطبيق مكتوب فيه 💥عذراااء بين احضان لمجهووول 💥( هدي قصة سعودية تتحمق نصحكم تقراوها) .
فارس:( تيبقشش فتييل) ممممم فين وصلنااا اه منين صبااا بداات تتقابح معا هاروون ( ضحك) عرفتي هد. صبااا فكراتني فدااك نهااار منين كنا فجبل وعمرتي ليا وجهي بلكريييم غابلاتي عليييك تفيقي ونتفاهموووو( حط راسو على سدرها والله لي عالم بيه تيحاول دايما يرففه عليها وتيدير ليها كاع لي تتبغي ثلاثة اشهر ماتعزعش من حدها ودايما تيقول دابا تفيق دابا تفيق ولكن والو ديما تيخيبو امالووو مرااات كثيرة فقد لأمل ولكن تيجي شي حاجا وتتعيشو وتتخلي يتشبت بيها ) .
فارس:( ناعس على سدرها) ملااااااك ( تنهد من قلبو ) ااااه ياملاااك ااااه لم اعد اقوى هالعااار فيقي ورحميني عيييت عيييت ماندييير راسي قوي وقوتي تلاشااات ثلاثة اشهر وانا تنحاااول معاااك ثلاثة اشهر ماخلييت مادرت لك ( قرب منها وباسهاا ففمها بووووسة طوويلة ومعا هد لقطة دخل اميين وبسوووم ومراااد ومريم شافوووه تيبوووووسها) .
مراااد: احم احم احم.
مريم : ( تتكح) كح كح كح كح.
بسوووم 🙁 ضربااات لباب) .
امييين : خليو سيد يبوووس على راحتووو واااش حلاال عليكم وحرااام عليهم..
فارس 🙁 داار عندهم) ياااااك لاباااس اش كاااين مانخاافووووش.
بسوووم: دابا انا اخويا تنفكر فحاجة وحدا الا اسماء دابا فاقت ولقاتك تتبوس وحق لااله الا لله تاتخرجك فجريدة لمساااء ختي ونعرفها من نهااار عقلت على راسي وهيا معايا ورااه تديرها وتفوتها.
مريم : اتي اشمن جريدة لمسااااء اقل شي تخرجو فمبتسموون رغم لأعاقة(شافو فدراري).
فارس اميين مراااد 🙁 هازيين حاجب زعما واااش من نيتكم 😕😕😕).
فاااارس: خليوهاااا غاتفييق ويلا بيتو نوصلو تال منتحرووون نخرجووو فيه ماهمني غاتفيق ( شاف فأسماااء ) سمعتيهم اش قالو بلي غاتحيحي عليا اصلا توحشتك وتوحشت نكييير معااااك فيقي نتناكرووو شويااااا ونضحكوووو وتديري زبايل وتخبااااااي غافيقي مغانتقلقش منك ( حط جبهتووو على جبهتها ونيفوووو على نيفها) نتي بنت روحييي غافيقي لي بيتي نديروووو لك غافيقي نواااعدك الا بيتي نجوووم نجيبو لك بيتي لقمر نوحطو لك اصلا لقمر يخجل من جماااالك وفغييبووو عينيك كافيا بااش تضوي
🌝🌝🌝🌝🌝🌝🌝🌝🌝
حبيبتي….
جمال عيناكي ….
والعشق والقلب ….
يحتضر……
يا أجمل زهره ……
قد فاح ….
منها العطر…..
فجمالك الفتان ….
قد حاكي القمر….
فشهد ثغرك ….
من بين ….
شفتيكي سكر…..
ومن سحر عيناكي ….
والرمش الله أكبر…..
أحببتك وناجيت ….
طيفك في السحر……
والقلب أدماه حبك ….
والعين حالفها السهر…..
فكيف أنظر لعيناكي ….
وأمرني ربي …..
بغض البصر……
فأنا لست نبياً ….
ولا ولياً ….
فقد خلقني الله بشر…..
فالنظر في ….
محراب عينيكي …..
أول هلاك البشر…..
فلوعة حبك ….
جعلت القلب ….
يهوي في نارِ يستعر…..
فرفقاً بقلب احبك ….
يا أجمل زهرة العمر……
🏵🏵🏵🏵🏵🏵🏵

البارت 111:
مريم 🙁 ساهيا ففارس واسمااء وشويا ناضت ماعجبها حاال) عرفتوووو انا غداااا اواااه على لجفاااف لعاطفي.
مراااد:( مستغررب منها) فين غادا 🤔🤔.
مريم : غادا خارجا نتلقا لشي طومووو برااا تضربني وتا انا ندخل فغيبووبة اواااه حنا معاليناش الله مانسمعووش لكلاام لحلو الشعر والغزل انووض نشوف شي حد يضربني بااااش نعيشووو هد لحظاااات وديك السعااات الا بغاات تجي لموووت غاتجي.
بسووووم: ديني معاااااك هالعاااار اواااه من نهااار عرفت راسي ماكين لي خصر عليا تا راكي زوينة وتيتيزة ( فهاااد لحظة دخل هشااام هوا اسمااء ومعااه ضياااء) .
هشااام 🙁 شاااب فثلاثينيااات من عمرووو ذووو ملامح عربية كحل تيشبه بزاااف لأسماااء وتا هوا اححححح اقلبي تيتيز) سمعت زوينة وتيتيزة شكون لي زوووين.
مريم : وهانتا اخويا تشوووف اسماء نغرقها فااارس فلعسل وحنا داير بينا لقطرااان ( شافت فمراااد).
ضياااء: والله ماكدبتي امريووومة خويا فااارس عندك شي خوووك زعما بحالك هالعااار لميمة لما زوجني ليه شوف ختك ( تدوور هانتا) زين ولطاااي كولشي كاين.
هشااام 🙁 مخنزر فيها) عاودي عاودي اش قلتي.
ضياااء : علاااه انا اش قلت ماقلت تاعيييب باغيا لحلال ناشي لحرااام الا عندو شي خووه يزوجو ليا.
فارس 🙁 بلامح خزينة) جوج خوووت لي عندي هاهوما قدامك.
ضياء 🙁 شافت فأمييين ومراااد) .
بسوووم ومريووومة:( بلغوااات) ضياااااااااااااء .
بسوووم : بب تبتي لارض رااه غاتجيبيها فعظامك.
مريم : مووول لمليح باااع وراااح بدلي لوجهة.
امييين ومراااد :(حابسييين ضحكة غابزز وهشااام مفقوووص )
ضياء 🙁 يالاااه بغااات تجاويهم وهوا يقاطعها تيييل دفااارس 📞🎶📞🎶📞🎶📞).
فارس 🙁 رد على لمكالمة) الو….. وي….. امممم… مزياااااااان ……هاني جااااي .
فارس : دراري تبعوووني ونتوما لبنااات تزعزعووو من حدااها تشوفو ليما يعجبكمش عندكم تخليوها بوحدها سمعتوني.
مريم : غاسييير اخويا وماتخاافشي عليها حنا معاها.

فااارس: شكراا ليكم الا وقعااات شي حاجا حنا غاهنا صافي.
مريم :اوك ( فارس سد لباب ومشا وتبعووه دراري) .
مريم وبسووم وضياء :(مشا كلسوو حدا اسمااء) .
ضياااء: واااو البناات قصة اسمااء وفاارس بحال داكشي دلأفلاام وحبو ليها فاات كاع لأبطال لي قريت عليهم.
مريم : وييييه شكووون كان يكوول اسماااء غاتعيش لحب بهد الطريقة .
بسوم :(تتبكي) .

البارت 112:
ضياااء:( بخوووف) مااااااالك.
بسووووم: اهيء اهيء اهيء حبيبتي سوووو ماعندها زهر فعاد الدنيا لخوووب هاهوا وانسااان رائع تيموووت فيها وهانتي ماقداااش تكووون معاااه..
مريم : انا متأكدة اسماااء غاتفيق هيا عاشت ماكفس وتحداتووو واكيييد غادي تكوون قويا وتنتاصر على لمووووت( تحل لبااب وكانت فردوووس وعزيزة) .
عزيزة : صباااح الخييير.
البناااات : صباااح نوووور.
فردوووس: شتكم مصبحااات على بنتي.
ضياااء: اوا اخالتي فردوووس قلنا ماكين مايدااار اوا نجيو نونسها ونشدووو جمعا.
بسووووم:(تتشمشم) احححححح اش هد ريحة لي تتحمق منين جايا.
عزيزة : ياربي السلامة بخال بحال لمشاااش تجيبي لخبااار دلحاجا من راااس درب.
مريم :😂😂😂😂😂😂 بسوووم لمشة.
ضيااء : اش داكشي فديك القفة اخالتي عزيزة.
عزيزة : غاشي اكلااات تيعجبو اسماااء قلت لعلا وعسى الا شمات ريحتهم تفيييق.
بسووووم: احححح هد رووايح يفيقو لمييت من قبرووو ماشي غامن لغيبوووبة كون كنت من اسماااء كون راني دابا فقت هالعااار اعمتي دوقيني دوقيني.
عزيزة : جبتهم باش ناكلهم غابلاتي بشوية عليك مغايمشيووو فين.
فردوووس : لبناات فينو فااارس.
مريم : راااه خرج لبرااا معا الدراري.
عزيزة : مزيااان عيطي ليهم.
مريم : واخا اخالتي ( خرجااات مريم وعزيزة مشااات حدا بنتها تتدوي معاها) .
عزيزة : اسماااء بنتي مازااال ماهداااك الله تفيقي قلب ميمتك تيتشوى علك فيقي ابنيتي هانتي كااااع ناس لي تيبغييوك معااااك انا باباك خوووتك صحابتك ماماك فردووووس واهمهم فاااارس فيقي ابنيتي وباركااا ماتحرقي قلوبنااا علك ( بدااات تتبكي) فيقي ابنيتي نشوووف غاعييينك ونسمع منك كلمة ماما وديييك الساعاااا ماشي مشكل الا مت ( بسوووم وضياااء وفردوووس بداااو تيبكيووو معاها) .
🕌بعد دقائق 🕌
هشااام امييين ومراااد ومريم:( دخلوو لغرفة لي فيها اسماااء لقاوهم تيذويو معاها وتيحااول قصاار جهدهم تيديرو المستخييل باش تفيييق).
فردوووس:( شافتهم كلهم جايين الا فارس ناضت عندهم ) دراري فيين فااارس.
مرااااد:( بترردد) فارس اماما ساااااافر.
فردوووس: كيفاااش سافر فيين عندوووو فيين يمشي وملاااك هكاااا.
امييين: خالتي فردوووس تهدني باااش نفهمووووك .
هشااام: دراري لازم نقولو ليها ( شاف فردوووس) خالتي فاااارس مشاااا لروسياااا.
فردوووس : روسيااا علاااش.
اميين: مشااا على ادهم سمييييث( معا هد لأسم تسمع صوووت موراهم صوووت لاطالما تمناااو يسمعوووووه دارووو كلهم وهوما مصدوومين وفرحانيت وخايفييين كاااع لمشااعر دشوووق ولحنيين تجمعااات فيهم) .
اسمااء:( حالا عينيها بصوووت يلاه تيتسمع) فاااارس.
عزيزة 🙁 غاطيييير بلفرحة ) اسماااء اسماااء بنيتي حمدتك ياااربي وشكرتك منين فاقت( باست ليهااا راسهاا) .
مريم وابتسااام وضياااء 🙁 هجمووو عليها يبوسو ويعنقوو ) .
فردوووس 🙁 نسااات كولشي ومشااات تتجري لعندهاااا باستها) علاااااااااااااااااا سلااااااامتك ابنتي على سلااااامتك كنا غانموووتوو على ماتفيقي.
# احححححح من هنا شويا غاتكونو فموعد معا اعتراااف على لهوى 😍😍😍

البارت 113:
الدكتورة 🙁 دخل لعندهم) على سلامتك ادكتورة اسماااء( قربااات منها تتفخصها) .
اسماء:( حيداات لأكسيجين من على فمها بصوت متوتر وعيااان) مراااد اميين فينووو فااارس.
مراااد:( متلبك) غارتاحي اختي راااه فارس مشا يشوف واخد صاخبو.
اسماء: اش اسم صاحبوووو..
مراااد:( معارفش اش يقول ليها) ادم.
اسماااء: ( بعصبية) وااااش تتضحك علياا كح كح كح كح كح ( تتنفس بصعوووبة) .
الدكتورة: ( رجعاااات دارت ليها لأكسيجين) دكتورة اسماااء ماتعييش راسك رااااك مازاال عيانة .
اسماء:( حيداات لأكسيجين) انا مزياااان ادكتورة كح كح كح كح كح كح ( شافت فدراااري) واش فاااارس مشا لعند ادهم سميييث.
الكل 🙁 مصدومييينن) .
اسماء: ( بصووت عيااان بزز تطلع نفس) دوووويت معاااااكم واش فارس مشا عند هدااااك لي ماتيتسماااش.
مرااااد: واش نتي عاقلا على كولشي.
الدكتورة: الحمد لله يفرحني نقول ليكم بلي لفترة لي دخلااات فيها دكتورة اسمااء لغيبوبة كانت فرصة باااش يتنقا الجسد ديالها من داااك دوااا لي كانت تاخدووو وعلى حسب ماشفت هيا يمكن عاقلا على كولشي ولا لا ادكتورة.
اسماااء:( كاع مامديها فهضرتها ناضت بغا تنوض وتحيد سيروووم من يدها)
هشااام: اسماااء كلسي لارض فين غداااا (اسمااء تحاول تنتر منو وتنوووض) .
اسمااء:( غوتات) طلق كح كح كح كح.
مراااد:( شدها) اسماااء خاصك ترتاخي حالتك مازاال مامستقرااا.
عزيزة : اسماااء فيين غدااا راااكي ماااازااال عيني ماتقسحيييش الله يرضي علك.
فردوووس : اسمااااااء الله يرضى عليييك ابنتي الا ماشوفي من حالنا رااه كنا غانموتو على مافقتي بقااي فبلاصتك ماتنوضيش تاترااا.
اسماااء:(رجعااات نعسااات) اوووك اوووك هاني غانعس صافي ( سدااات عينيها) .
تزيزة 🙁 باستها فجبهتها) الله يرضي عليك.
امييين 🙁 دخل لعندهم وتيدوي بشوية سحاب ليه اسماااء ناعسة وهيا غاسدا عينيها ) هشااام مراااااد فااارس ماتيجاوبش على تيليفونو اكييد هوا فلمطااار دابا.
مريم 🙁 جات هيا وضياء وبسوووم) خاصكم ولابدا تعلمووه بلي اسماااء فاقت ولا غيربلها عليكم.
مرااااد: واااه عندك لحق لمهم الدراري يالله معايا نشوفو اش غانديرو.
مريم : وانا وضيااء غانمشيو لداااار نجيبو لأسماء حويجها ونعاونو خالتي عزيزة فداكشي لي غاتصيييب وبسوووم نتي غاتبقاي هنا.
بسوووم : اووووك صافي سيرو ( مشااو كلهم وبقات غير اسماء وابتسااام) .
بسوووم 🙁 تيصوني تيل ديالها 📞🎶📞🎶📞🎶📞 هزات بغاات تجاوب شافت اسماء ناعسا غطاتها وخرجااات وسداات لباب من موراها)
اسماء:( غاسمعااات لباب تسد وهيا تحل عينيها وناضت تتحاول تفيييق بعد بزااف دلمحااولات عاد قدراات تنوض وشاداا فبلاصة ضربة) .
اسماء:( حيداات سيروم من يدها) اييي ( سداات عينيها كتعبييير عن لآلم وعضات فقنوفتهاا مسداات بلاصة سيرووم شويا تاتخفاف لإلم ومن بعدها ناضت بزز معا مدة متحركاااتش عضامها كولهم موقفييين ومابغيببنش يتجمعوليها رجليها نااضت تتشد فلحيووووط تا وصلااات لباااب وهيا باقا شادا بلاصة ضربة……

البارت 114:
اسمااء:( حلااات لباب بشوية طلات بانت ليها ابتساام وقفا وعاطيها بضهر وتتهضر فتيل خرجاات بشوية وشاداا فلحيط وفبلاصة ضربة بيد لاخرا ومرة مرة تتدور لوور تتشوف واش ابتسااام تبعااتها بقاااات تتسند على لحيوطااا تاوصلااات لباب رائيسي حلات بشويا وتتنفس بصعوبة حطاات رجليها وخرجااات منو وتتشوف يمين شماال ماعرفاااتش اش تديير هيا حاجا وحدا باغاها ترجع فااارس وتمنعوو يمشي عند ادهم خايفا لا يوقع ليه شي حاجا وهيا عارفا ادهم علاش قاااد بقااات فهااد دومة تتسأل نفسهااا اش غاتدييير تاتجمعووو عليها صحافييين بحااال ذبااان هوما وكميراتهم ولي مكروفووون حاطينهم حدا فمها وتيدافعووو وهيا رجليها ماهزينهاااش وماقدااش ززادوو هجمو عليها بحال لعدووو ).
اسمااء:( تتحاول تبعد منهم وهوما محاصرينها).
الصحفي 1: مدموزيل اسمااء كيفاااش بداات علاقتك معا رجل لأعمال فارس لعمراني.
الصحفية 2 : مشاهدينا باغيبين كيفاااش تلقيتووو نتي ومسيو فارس لعمراني.
الصحفي 3: شكووووون لي بغاا يقتلك واش عدااوة معاك ولا معا مسيو لعمرااان.
الصحفية 3: المشاهدين ديالنا والرأي لعااام بغو يعرفووو كيفااش محجبة اسرااات قلب لأسد.
اسمااء:(تتدوي بشوية وحاطا يدها على قلبها) عافاااكم بعدو مني ماعرفا والو بليييز بعدووو مني ( فهد لحظة جا امييين ومرااد وهشااام وذلك من بعد ماعيطاات ليهم بسووم منين مالقاتش اسمااء فغرفتها) .
امين : اسماااء نتي بيخير ( شااف فصحفييين) بعدووو منها حيدووو من هنا.
مراااد : نتي علااش نتضي من بلاصتك وااش بغيتي فااارس يقتلنا.
اسمااء: عافاااك تقدر تقووول لصحفييين بلي بغيييت ندوي معاهم.
مراااد : اشنوووو.
هشام:اسماااءاش تتخرفي .
اسمااء: غاسمعوني انا لازم نوقف فااارس ماخصوووش يمشي لروسيا.
اميين :وكيفااش غاتوقفيه بسلامة.
اسماء: بصحافة دابا غاخليوني ندوي معاهم.
امييين : جاتك ( مشا دوى معا صخفييين شويا ورجعووو كلهم عندها وهوما هد لمرة مبعدييين شويا عليها ومرااااد وهشاام حداها ) .
اسماء:( شادات فجرح وسرطات ريقها) اول شي خاصكم تيقبلو بشروطي.
الصحفييين 🙁 كلهم متحمسييين حيت غايديرو معاها حواار صحفي شيء لي غايجيب ليهم ارباح كتيرة).
اسمااء:( تتدوي بشوية ومرا مرا تسكت ترجع نفس ولا تشد بلاصة الجرح حيت ضاراها) اوك الشرط ديالي هو انو هد الحوار بغيتو يكوون على المباشر ويتعرض فجميييع المطاراات لي فلبلاااد.
الصحفيين 🙁 ستغربووو من طلبها).
اسماء: كح كح كح ونسيت كح كح مانقول ليكم بلي عندكم جوج دقايق يا انكم تقبلو بشوروطي ولا مابقاتش لا سبق صحفي لا حوا صحفي يالاه جوج دقايق بدااات.
الصحفين 🙁 كلشي هاز تيل ديالو تيهضر معا المجلة ولا لجريدة لي مسيفطاااه) .
هشااام: تفاجأة من ذكائك عرفتي تستغلي الموقف لصالحك.
اسماء: كح كح كح نتمنى فارس يشوف السبق صحفي.
مراااد: كون غادرتي بلااش صحتك ماشي مزيانة.
الصحفييين 🙁 رجعو لعندها) موافقين نبداااو دابا الا بغيتي.
اسماء:( بعيون ذابلة وجه شاحب ولابسا غاحوايج المستشفى ولايحا عليهم واحد لكاب واكيد شاال ديالها) نبداااو كح كح.
الصحفيين : 1 2 ……3 حننا على لمباشر.
اسماااء:( سرطات ريقها وسدات عينيها وحلااتهم) فااااااارس كح كح كح رجع فيكا كنتي رجع لي فبااالك عندك ديرو عندك الا مشيتي تادرتييه( زيرااات على جرح) غاتفقدني لأخر يوووم فحيااااتك كح كح كح ( شدات فهشااام) عندك ديييير داكشي لي فبااالك ماتديروووش وراااك عارفني الا قلت لحاجا مانترجعش عليها وشحال انا عنيدة لذلك بلا ماتجبرني نمشي وعمرك تشوووف وجهي ( كملات هد لكلما وطاحت لارض فاقددااا لوعي)……

البارت 115:
بسوووم : اسماااء اسماااء اش وقع ليها.
هشااام:( تحنى هزها ودخلها لداااخل دطبيب وهادشي كولو كان على لمباشر وتتيتعرض فجميع انخااء المملكة) .
( دخلوها لداااخل وطبيبة جااات تتجري فحصاتها وعطاتها واحد لبرة وخرجاات عند دراري وبسوووم لي كانو برااا لغرفة) .
الدكتورة : انا قلت ليكم لازمها ترتااااح نتوما علاااش هليتوها تنوووض راااه لولا لطف الله كووون الجرح تحل وكون كانت خاصانا عملية خرا لي لجسم ددكتورة اسماااء مغاديييش يستحملها ونقدرو نفقدوووها فهاااد لأثناااء كان فااارس جاااي تيجري من لكولوار من بعد ماشاف لبث المباشر فلحظة لي كان غايطلع فيها لطيارة سمعها فشاشة دلمطاار كاااان غايطييير بلفرحة لدرجة الطيااار لي كان حداااه باسوو ( اكيد من حنكووو 😂😂😂😂)وشاف اش قالت وغاطاحت قلبو حس بيه خرج من بلاصتووو حس براسو غلط اكبر غلط من قرر يخليها لاح كولشي فيدووو وجا تيجري لعندهااا لقاا مراااد وهشاام واميين حدا لباب حاااول مراااد يدوي معاااه جمعها معاه فارس ببكوس لوجه.
فارس 🙁 معصب) ياااك قلت ليكم ردو ليها لباااال علاااش تخليوها تنووض علاااااااااااش ( حل لباب ودخل لعندها لقاها ناعسا بحال شي ملاااك حط يدو على خدهااا وحط جبهتو على جبهتها ونيفو على نيفها) ..
فارس : علاااش املاااك علاااش درتيها هكاا.
اسمااء:( حطات يدها على وجهو) انا درت هكا حيتاش لأنتقااام مغايجيب لينا تا فائدة وانما غاغدي يقتلني ويفرقنا كيما دار فلول.
فارس 🙁 ممتيقش بلي هيا معااااه بقي لحد لأن مامصدقش بلي ملاكو طلهر معااه وبلي حاط يديه على وجهوو وتتدوي معاه حط يديه على خدودها ) ملاااك وااااش نتي هدي نتي رجعتي ياكي.
اسماء: بغيتي تأكد ( سدات ليه عينيه وهزا يدو ودوزاتها على وجها) دابا تأكدتي ولا مازااال ( قبل ماتكملها كان حط شفايفو على شفافها وتيلتاهمهم ودخلو فقبلة رومنسية مية فالمية تتعبر على شوووق والخنين والحب والعشق والهووووووووووووووووووس لي تيحسو ليها دامت لقبلا شي عشرة دقايق تا كانت نفس غاتقطع من اسماء).
اسماء: كح كح كح واااش جهلتي ولا مالك.
فااارس : هادشي لي شتي دابا نقطة فبحر سوقي لييييك.
اسماء: اممممم وفين لموااافقة ( غمزاتووو 😉😉😉😉)
فااارس : احححح عليك غاتبقااااي تا نشدك ونفذي فيييك لقديييم وجديد.
اسماء: الله الله الا كان لي شتو من دقائق غاتسخينات الله ينجيني من لمعقوووول…..
# البارت اللخر بعد قليل 😍😍😍😍

البارت 115 :
🌹بعد اسبوووع 🌹
تيتسمع من داااار اسماء الصلى والسلاام عن نبي وزغااارت وطبالا.
ضياء : ( لابسا واحد البيجاما ددار وكلاكيطا و جامعا شعرها شفنجة مهملة) هاي هاااي دايرين عراسية بلا خباااري اوا مبروووك وخا ماعرضتووونيش واخيرااا غانفرحووو بأسماااء وفاارس.
مريم : ( لابسا واخد التكشيطا جاتها تحمق معا لطاي ديالها) شكون قالك عرس فارس واسمااء.
ضياااء:( بشك) اوا عرس من 🤔🤔🤔.
مريم 🙁 ببرود وعياقة) اوا احبيبتي اش نقول لك عرس خويا هشاااام .
ضياااء: ( مخرجة عينها) اشنهواااااااا.
مريم : كيما سمعتي الحوووب( نزلات اسماء من درووج) .
اسماااء: ياك لاباس مالكم.
ضيااااء 🙁 دموع محجرين فعينيها) سوووو حبيبتي اممم نتي اممم تتقولي لحقيقة ياااكي ومتتكذبيش لوا قولي ليا لحقيقة عرس من هدا.
اسماء:( ببرود) اويلي ماعرفاااش.
ضيااء : بلعماااا واش عارفاااا😕.
اسماء: عرس خويا هشاااام.
ضيااااء:( لما طاحو ليها فركااابي وتعصبااات) لغدااار لخاااين من صغري وانا شادا فهبالو ليوووم يهدييه الله يعتااارف ليااا بحبو ونقووول اكييد اضياااء هوا تيبغييك هدا علااش تيغييير عليك صدق ولد لحرااام مقطر هوا تيخطط لمستقبالو معا وحدا خرا وانا سيراا نبني احلااام وردية ( هزات ديك البيجاااما حطاتها تحت يدها وهيا تتفور ) قولي لي فينوووو فينوووو ليووم كنازتووو فبلاص مايكوون عقد قراانو وااااع 😤😤😤😤😤😤.
اسماء:( ببرود) راااه فبيتو توجد راسو 🤷🤷🤷 انا مالي اش دخلني بيكم منك ليه هوا قالنا تيبغيه ومشينا خطبناها لو علاااه نتي يادلي تتبغيه.
ضيااااء:😭😭😭😭😭😭😭😭😭 زعما ماعرفاااااش ولكن ربي غايجاازيكم لله ياخد فيكم لحق ولكن خوووك ليوووم يدفنووووه 😡😡😡😡😡( طلعااات معا دروووج تضرب فرجلها) .
اسماء:( ضربات يدها فيد مريومة) لخطة ” أ ” نجحااات بقاات “ب” انمشي نشوفها .
مريم : سيري بتوفيق.
اسماااء:( مشاات وقفااات حدا شانطي تابان ليها امييين جاي هزااات ليه يدها وقف حداها ونزل من طومو هاز واحد الساشيا ).
اسمااء: بليييز ماسمح ليا اخويا امييين عذبتك معايا ولكن ولابدااا نعطي هد لكادوو لبسوووم ماليوم عرسها.
اميين:( عينيه خرجووو من صدمة) كيفاااش لييوووم عرس بسووووم.
اسماء:( مبتاسمة) وي سي ليومعقد لقراان دبسومتي.
امييين 🙁 صعر بلبياااان) اسماااء فينها ابتساام ( من تحت سنانو) .
اسماااء: ( ببراءة) راها فبيتها توجد راسها دابا غايجيو العدووول.
اميبين 🙁 مشا تيضرب برجليه وتيتخلف تاليووم طايح كتر من النايض).
اسماء:( طلقااات ضحكااات شريرة ) كوووود جووووب اسماااااء اححححح عليا وصافي ( ماكملاتها تاكانت مهزوزة من لارض) .
اسماااء: وااااع هبطني.
فااارس: غا تزاااكاي لا.
اسمااء:( عااد عرفاات شكوون هازها دارت عندو وبتسماات لو وباستو حدا فمو وتتلمس فييه) اممم راجلي لمستقبلي( حطات يدها على ملامحو ).
فارس:( طلعااات معاه سخونية ولا تيسوووط) اسمااء براكا راااه ليوووم تقبك.
اسماء:( معا هد لكلمة وجها ولا حمرا بكترة لخجل وجمعااات يدها عندها) .
فارس:( مااات عليها بضحك) 😂😂😂😂 نتي مايصلح لك غالمعقووووول ولكن نهااار نطييح فييك مانتفاااك تا يسمعووو خبارنا من وهرااان.
اسماء:( صافي لحمووورية ولات فكاااع وجها) فااارس نزلي جيراان تيشوفي والبركاكا عطااااهم الله.
فااارس : لي دوا يرعف لي راجل يدوي.
اسمااء:(عنقاتوو) يخلي ليلي my hero.
# البنااات هد النهاااية والله مابغاات توصل 😂😂😂😂😂 نزرب عليكم ولا شوية بشوية تا تكمل لقصة.
البارت 115 :
🌹بعد اسبوووع 🌹
تيتسمع من داااار اسماء الصلى والسلاام عن نبي وزغااارت وطبالا.
ضياء : ( لابسا واحد البيجاما ددار وكلاكيطا و جامعا شعرها شفنجة مهملة) هاي هاااي دايرين عراسية بلا خباااري اوا مبروووك وخا ماعرضتووونيش واخيرااا غانفرحووو بأسماااء وفاارس.
مريم : ( لابسا واخد التكشيطا جاتها تحمق معا لطاي ديالها) شكون قالك عرس فارس واسمااء.
ضياااء:( بشك) اوا عرس من 🤔🤔🤔.
مريم 🙁 ببرود وعياقة) اوا احبيبتي اش نقول لك عرس خويا هشاااام .
ضياااء: ( مخرجة عينها) اشنهواااااااا.
مريم : كيما سمعتي الحوووب( نزلات اسماء من درووج) .
اسماااء: ياك لاباس مالكم.
ضيااااء 🙁 دموع محجرين فعينيها) سوووو حبيبتي اممم نتي اممم تتقولي لحقيقة ياااكي ومتتكذبيش لوا قولي ليا لحقيقة عرس من هدا.
اسماء:( ببرود) اويلي ماعرفاااش.
ضيااء : بلعماااا واش عارفاااا😕.
اسماء: عرس خويا هشاااام.
ضيااااء:( لما طاحو ليها فركااابي وتعصبااات) لغدااار لخاااين من صغري وانا شادا فهبالو ليوووم يهدييه الله يعتااارف ليااا بحبو ونقووول اكييد اضياااء هوا تيبغييك هدا علااش تيغييير عليك صدق ولد لحرااام مقطر هوا تيخطط لمستقبالو معا وحدا خرا وانا سيراا نبني احلااام وردية ( هزات ديك البيجاااما حطاتها تحت يدها وهيا تتفور ) قولي لي فينوووو فينوووو ليووم كنازتووو فبلاص مايكوون عقد قراانو وااااع 😤😤😤😤😤😤.
اسماء:( ببرود) راااه فبيتو توجد راسو 🤷🤷🤷 انا مالي اش دخلني بيكم منك ليه هوا قالنا تيبغيه ومشينا خطبناها لو علاااه نتي يادلي تتبغيه.
ضيااااء:😭😭😭😭😭😭😭😭😭 زعما ماعرفاااااش ولكن ربي غايجاازيكم لله ياخد فيكم لحق ولكن خوووك ليوووم يدفنووووه 😡😡😡😡😡( طلعااات معا دروووج تضرب فرجلها) .
اسماء:( ضربات يدها فيد مريومة) لخطة ” أ ” نجحااات بقاات “ب” انمشي نشوفها .
مريم : سيري بتوفيق.
اسماااء:( مشاات وقفااات حدا شانطي تابان ليها امييين جاي هزااات ليه يدها وقف حداها ونزل من طومو هاز واحد الساشيا ).
اسمااء: بليييز ماسمح ليا اخويا امييين عذبتك معايا ولكن ولابدااا نعطي هد لكادوو لبسوووم ماليوم عرسها.
اميين:( عينيه خرجووو من صدمة) كيفاااش لييوووم عرس بسووووم.
اسماء:( مبتاسمة) وي سي ليومعقد لقراان دبسومتي.
امييين 🙁 صعر بلبياااان) اسماااء فينها ابتساام ( من تحت سنانو) .
اسماااء: ( ببراءة) راها فبيتها توجد راسها دابا غايجيو العدووول.
اميبين 🙁 مشا تيضرب برجليه وتيتخلف تاليووم طايح كتر من النايض).
اسماء:( طلقااات ضحكااات شريرة ) كوووود جووووب اسماااااء اححححح عليا وصافي ( ماكملاتها تاكانت مهزوزة من لارض) .
اسماااء: وااااع هبطني.
فااارس: غا تزاااكاي لا.
اسمااء:( عااد عرفاات شكوون هازها دارت عندو وبتسماات لو وباستو حدا فمو وتتلمس فييه) اممم راجلي لمستقبلي( حطات يدها على ملامحو ).
فارس:( طلعااات معاه سخونية ولا تيسوووط) اسمااء براكا راااه ليوووم تقبك.
اسماء:( معا هد لكلمة وجها ولا حمرا بكترة لخجل وجمعااات يدها عندها) .
فارس:( مااات عليها بضحك) 😂😂😂😂 نتي مايصلح لك غالمعقووووول ولكن نهااار نطييح فييك مانتفاااك تا يسمعووو خبارنا من وهرااان.
اسماء:( صافي لحمووورية ولات فكاااع وجها) فااارس نزلي جيراان تيشوفي والبركاكا عطااااهم الله.
فااارس : لي دوا يرعف لي راجل يدوي.
اسمااء:(عنقاتوو) يخلي ليلي my hero.
# البنااات هد النهاااية والله مابغاات توصل 😂😂😂😂😂 نزرب عليكم ولا شوية بشوية تا تكمل لقصة.

البارت 116:
اسماء:نزلني صافي وصلنا لدااار اجي نمشيو نتفرجوووو.
فاارس:( مخيب ملامحو) فااش غانتفرجووو.
اسماء: 😂😂😂 فبتسام واميين و ضياء وهشام.
فارس: اشمزبلا عاوتاني.
اسماء:( تضحك) 😂😂😂😂 حبيبتك وتتعرفني 😂😂😂 دابا ضياء وهشام ياك وامين وابتسام تيبغيو بعض وهادشي حنا عارفينو ولكن حالفين لاعترفو لبعض لهدا انا فكرة وخططة واحد لخطة نوهم ضياء واميين بلي ليوم عرس 😂😂😂😂 بسووم وهشام وهكا هدو غايعتارفووو لاخرين ومسكين دا مسكينة وتهناات لمدينة.
فارس:( شدها من حناكها) شيطانا معا راساتك ديما لاقيا فين تزيغي لبنادم .
اسماء:😉 اوا تزعزع هك ولاهك نوري لحبيبي لاعب بشحال طالع.
فارس:( لصقها معاااه) علاااه انا نقد نيعد منك بيتك غانتي بوحدك نتي الا شفتي فشي واحد من غيري عينيك نخرجهم لك.
اسماء: حبيبي مييين مييين حبيبي حياتي مييين مييين حييياتي كل عم يسألني عنك بادو يعرف انتا ميييين ( فارس جمع ليها وجها على شكل يوسة وباسهااا) .
فاااارس: احححح علييك شحاال بنينة.
اسماء: عندك رااه غايجي ليك السكري من كترة لحلااوة.
فارس:😂😂😂😂😂 علاااه مازااال ماعرفتيش بلي تنضرب لأنسووولين.
اسماء:( تتهدر بجدية ويخوووف) اويلي امتا اش وقع درتي تحاليل تتدير الريجيم شتي طبيب اختصاصي.
فارس:( قرب منها وخشاها فيييه) لحمقة ديالي راك نتي هيا لأنسولين ديالي الا ماشتكش فنهااار شحال من مرة مانقدرش نكمل نهاري ونقدر كااع نطيح خيت ماكليتش دوايا ( تيشوف فشفايفها) وعما قريب غانولي ناكل صيدلية كلها (معا غمزة).
اسماااء:( مااات من كترة لحشما) امممم كح كح فااارس يمكن نمشيو نشوفو بسوم وهشام اش دارو.
فارس :اوك يالاه ( شد لسها فيدها وطلعو لفووق لبيت هشاام وضياء لي كان فطابق الثالثغاقربو من لبيت تيسمعوو لغووت وشي خاجا تتهرس).
ضياااء:( تتفرشخ لي جا قدامها) انا كلبة انا حمااارة امممم تمشي تزوج بوخدااا خرااا وتخلييني انا ديكوووور من صغرنا منصغرنا( هزاات واحد لفاااز بغا تضرب بيه) .
هشااام : ضيااااء لا لا لا كولشي الا دااك لفاااز جاني كادووو من ختي اسماء فعييد ميلادي حطيه لارض.
ضياء:( هزااتو تالسما وطلقاااتووو) اووبس تهرس مشاااااا ( قربات لووو وعينيها حمرين من كترة لبكا والدمعا دايزا على خدها وشنقااات عليه) علاااش اهشااام درتي ليا هكا علااش غاتزوووج وتخليني اش درت لك فين غلطت معااااك 😭😭😭😭 ( تتبكي على سدروووو) انا والله تاتنبغيييك من صغرنا وانا تنبغيبك وهانتا باااش جازيتيني باغي تزوج وحدا خراااا ( هشااام جرها تاتقابللات معاه) .
هشاااام : تا انا تنبغيييك وتنحماااق علك ومعمرني فكرة فغيييرك ليا ( معا هد لهدرااا تنترووو لفقاعااات وزواااق فيماا بخاال ديال عيد لميلااد دخلااات اسماء ومريم تيضربو ويطبلوو)
اسماء : سعدي يلالا فرحي يلالا زوجتي بنيتي وحيد لوما عليا الوالو الو الو الووووووووووووي.
مريم : ديتوووو داني والله ما خلاني داني ديتووو والله ماخليتو بغيتو وبغاني راااه هوا زماااني الووالو الو الوووووووووووووووووووي .
اسماء:لفيديو ليوووم نشرا فلأنسطا ديالي تحت عنواااان خدعتي لزوجة اخي لمستقبلية.
ضياء:( مسكينة بحال لاطرش فزفة مافهما والو غامبلقا عينيها) فهموني اش واااقع.
اسمااااء:( متكيا على كتف فاارس) بساطة ابب حنا الله يسمح لينا ضحكنا علك اما ليوووم راااه ادم وريم لي غايتزوجو ماشي هشاااام.
ضياااء:( مشابكا يدها معا يد هشااام) اشنوووو واش ضحكتووو عليا ولا اشنو.
مريم : ياااااس بب ضحكنا علك وخلينااك تعتارفي لو بحوبو وهانتي عتارفتي ليييه .
ضياااء:😍😍😍😍 حشوماااا عليكم عرفتو تنحبكم والله ( عنقوها ).
اسماء ومريم : تاحنا العمر.
فارس : يالاه نشوفو امين اش دار معا بسووم لايكوون قتلها وشرب من دمها..
اسماااء: اشنوووو مافهمتكش.
فارس 🙁 جرها تاضرب سدرو معا سدرها) لو انكم درتو معايا هد لمقلب ول فكرتي تزوجي غيري نحلف لك تا كنت غانقتلك ونقتل راسي من بعدك.
اسماء:( سداات ليه قمو بصبعها) عمرك تجبد سميت لموووت راصلا انا على جثتي مانقبل نكون لغيرك كل جزة وكل بلاصا فيا تتنبض وتتقول اسمك ( خطااات جبهتها على جبهتووووو) .
اسمااء: تنبغيييييك.

البارت 117:
فارس 🙁 بدا تيبعد عليها شويا بشويا وتيطلع معا دروووج دسطح وهوا باقي تيشوووف فيها وتيبتاسم ليها) .
اسماااء: فاااارس فيين غادي لاااش تتبعد عليا ماالك لاااش طالع بلمقلووب دور وجهك لجيها لاخرا باش تشوف دروج دابا طيح.
فارس 🙁 ماتيجاوبهاااش غاتيطلع معا دروووج و حال يديه ليها وصل لسطح وسطحهم مامبنيش يالاه فيه بريكة وحدا مافيهش لحيط هوا فطابق الرابع) .
اسمااء:( تتبكي) فاارس وقف فااارس شووووف قدااامك فااارس عندك غاطيح ( ماكملاتها تاكان فارس واقف على واحد لبريكة وطالق يديه فلهوا ورخا راسووو وبداااا تيطيييح لتحت وقااال بلغواااااات) .
فاااترس: تنبغييييييييييييييييييييييييييييييييييك
اسماء:( طاحت على ركابيها تتبكي) فاااااااااااااااااااااارس( بداااا تتحبو تاوصلات لديك لبريكا لي طاح منها فااارس وكانت لمفاجأة كان مكتوب فلارض بورد حمر will you marry me وفارس كالس ديك لكلسا فاش تيبغيو يطلبو لزوااج رجل متنيو ولاخرا على لارض وهاز بواطة دلخااتم فيدوووو) .
اسماااء:( ماعرفاتش امتا نزلات فدروووجج تتدردك وتتمسح دموعهاااا بطرف يدها بجهااالة وصلاات لعندووو غاشافتووو طاحت عليييه معنقاااه تا طاحوووو بجوووج بيهم لااارض 😭😭😭😭😭😭).
اسماااء:( ناعسا فوقو وتضرب فسدروووو) 😭😭😭😭😭 علااااش تديييير معايا هد لعب لخاااسر علااااش خلعتييييني وكووون وقع لك شي حاااجا راااه طابق راابع هداااك ماشي لااااعب اجي واااش بعدا نتا بيخير كيفاااش طحتي وماوقع لك والو.
فارس: ( معنقها) رووولااتكس انا اطحتش فلارض انا طاحت على وااحد طابيا ونزيدك ( دوا ليها فوذنها بشوية) انا راني عمييل سري وهادشي تنديرو انا فمهاماتي بلا طابي بلا جوج.
اسمااااء:( تخشااات فييه) عمررررك فحيااااتك تعاودها وتخلعني علك طيحتي لي لما فركابي.
فارس:( ضحك ليها ) وعد دابا نوضي من فوقي ماتتخلي حد يولي معاااك رومنسي ( كولشي تمااااك خرجت يتفرج فروميووو جولييييت لمغرب كاين لي تيصووور وكاين لي داير بث مباشر) .
فااارس:( رجع كلس نفس لجلسة) انسة اسماااء باهسيين تقبلي تولي مدام اسماء العمرااني وتعيشي معايا ماتبقا من حياتي ونكوونو دييما تنبغيو بعض ونعيشو كااع ايامنا لباقيا اون سووووومبل.
اسمااااء: مواااافقة ( تنقز من لفرحا لبسهاااا لخاتم وناض بااس ليها جبهتها وعنقها وكولشي تماااااك تيصفق وتيرميووو عليهم لورد وتيصليو عنبي) .
😳 هند بسووووم 😳
بسوم :(كالسااا قداام لمراايا تتصيب ماكياجهااا تاجرها شي حد ونوضها ولصقها معاه يالاه كانت بغاات تغوت تابان ليها اميين) .
بسوووم:امييين اش تدييير.
امييين 🙁 معصب بزاااف وكارز عليها) وااش لي سمعتو بصح.
بسووم 🙁 تتحاول ماتشوفش ليه فعينيه) وي بصح.
امييين 🙁 جرها من يدها وتم مخرجها من لبيت)
بسوووم 🙁 تانتر منو) طلق مني اش تدييير واااش تسطيتي وااش معارفش بلي ليوووم عرسي فييين غادي بيا.
امين 🙁 جرها تاتزدحاااات معالحييييط) ماكييييين جدبوووو عررررررررس مغاتزوجي بتاوحد.
بسوووم : ونبوووور انا باااش تبقااا على خاطرك زكا زكا ياكما ايسحاب لك الا تزوجة غانتهاون فخدمتي لا لا اسيدي راااك غلطااان انا اصلااا غانقدم استقالتي وغدا غاتكووون محطوطة فوق لمكتب ديااالك اصلا انا مابقيييتش حاملا نبقا معااااك ولووو لثانية وحا باقي صافيييي عيييييت منك.
امييين 🙁 كرز لبها على فمها وتيهضر تحت سنانو وعرقو باينة) يااااك ال*حبة عيتي مني وباااغاااا تزووجي ولكن والله لا كااانت لك ( جرها من يدها وباغي يخرجها ).
بسوووم 🙁 دفعااات لووو يدو) باراكا باركاااا ملييييت كل مرة تتحكم فيا تال امتاااااا غانبقاو على هد لحااالة نتااااا علاااش تتصرف معايا هكاااا قولي علااااش.
امييين 🙁 جرها تالصقهاااا) معااااه بغيتي تعرفي علااااش خيييت تنبغيييييك وتنمووووت فيييك تنعشقك..
بسوووم 🙁 غرغرو عينيها) عااااد بيتي تقولها اخااامز لبيطااان تا انا تنبغيييييييييييك بزااااف ( عنقاااتوو بجهد وأنو غادي تهرب منوووو)
اسماء:( دخلااات فهااد لقطة تتشطح دبكة لبنانية هيا ومريم) وااا عيووونو ولووو شعرا ولووو هييييييييي زفوو لعروووس زفوووها وعلااا لووورد ماشوووها هيا الله الله الله الوالوالوالووووووووووي.
اسماااء: اخيراااا قالها قال احبك قالها وانا قلبي توقف بعدهاااااا الوالوالو الووووي على سلاااامتك اامييين اوووف تاشحفتينا عاااد نطقتي بيها…….

البارت 118 :
تسمع صووت ديااال لبووق من برااا كولشي بدااا تيطل من شراجم تا مريم كاان مراااد فلتخت وهاز فيدوو واحد لبواطة .
مرااااد:( تيهدر من لميكروفوووون) مريييييم اناااا ويااااك عااام باااش تعرفنا ومانكرش من نهاااار شتك وانااا معجب بيك وشويا بشويا تحووول لإعجاااب لحب والحب لعشق تاوليييت مانقدرش نغمض عينيا الا ماشفتش صورتك جرحتك ماشي مرا وماشي جووووج ولكن كنت مجبووووور عافااااك سامحيني وراني بررت لك موقفي وليوووم جاي اواقف قداام داركم تنطلبك ونرغبلببك وتكوووني ليا على سنة الله ورسوووووله ( هز عينيه فيها) واش مغاتنزليش ولا ياكما بغيتيني نطلع عندك.
(كاااع جيرااان ولي فلحووومة تجمعووو عليهم تايشوفو هد لفيلم رومنسي العيالات تيبركووو شي تيقووول ساخرييين ليهم شي تيقوولو لا هدا غا عمايل شي فقيه صحيبح طايحين عليه تاطيحا دراري شهوا منهم وفشباكهم والعيالات تيقرصو بناااتهم ويقوولو ليهم تعلمووو من لالباتكم مشاو وجابو سيد رجاااال.)
مريم : ( نزلااات لعندوووو وماتيقاااش عينيها) 🤗🤗🤗🤗🤗🤗 مرااااد اش تديييير نوووض من لارض.
مراااد : دابا وااش غاتجاوبيني ولا تخليني كلس هكا ظهري تقسم( كلش قاال طرااااخ بضحك) .
مريم : يخخخخخ عمرك تكووون رومنسي فحياااتك ولكن وخا هكاااك انا قابلا بيك ( لبسهاااا لخاااتم وعنقاتووو وهوا هازها من لارض وتيدووورها )
مريم 🙁 وقفها) واااااع وامي شداتني دوووخة غانسخف.
ضياااء :😂😂😂😂 لا لا نتي لفاااان رومنسية ماتتجيش معااااك وعمرها تجي معاااااك.
مريم : اختي رومنسية اه ماشي تلفني على لقبلة.
مراااد 🙁 قرب لوذنها )دابا تلفي على سميتك ماتبقاايش عاقلا عليها غابلاتي تانتزوجووو.
كانو لي كوبل كول لواحد معنق حبيبتو جنب.
ادم : وهانتوما مالقيتو امتا تعتااارفو لبعضكم بحبكم و تطلبو زوااج غانهااار عقد قراني.
ريم 🙁 خاطيبتو) ماحلااات ليكم الفعاات غانهاااري.
لبناات :(مشاو عنقوها ) .
اسمااء: اصلا ابب نتي عيا لكول فلكوول نتي رمووووش ديالنا.
فارس :دراري عندي ليكم فكرة بما انو لعدووول جاي جاااي علاااش مانديروووش لاكط مجموعييين ومن بعدها لعرس كل واخد يديرو كيما بغاااااه.
امين مرااد هشاام : موفقين
اسماء مريم ضياء بسوووووم : اشنوووووو
اسماااء: لا وااش من نيتكم واااش صحاب ليكم غا اجي وتزووج ولورااق وشحال دلإجرأة نسيتوها .
فارس : داكش ي كلشي على حسابي انا تكلفت.
مريم : واااع نسينا معامن حنا 👑ال لعمراني👑 فخامة لإسمي تكفي.
فارس 🙁 قرب من وذن اسمااء) وجدي راسك ليوم غايكوون اسمك مقروون بإسمي ونطبع عليييك لمستي وتولي لي.
اسماء:( سرطااات ريقها بزز وشدااات فحوايجها ) .
🎂بعد ساعتييين 🎂
لبنااااات لابسين قفاطن من تصميم فردوووس لي صيباات ليهم كلهم قفيطنااات كل وحدا على حسب شخصيتها.
اسماااء:( كانت لابسا قفطان مغربي مية فلمية فلبيض مطرز بالذهبي شاد من جهة لخصر وطالق وبارز لفصالا ديالها معا واحد شدة رائعة صيباتها ليها لميكب ارتيست لي جابت فردوووس ودارت ليها ميكب خفيف وجات تتحمق).

البارت 119:
مريم 🙁 تاهيا قفطين بنفس تشكيل اسماااءومطرز وصيباات شعرها جااات تتفتن بزين الطوف ).
ضياء 🙁 تاهيا ماشي اقل منهم صيبات ليها فردوووس قفيطبن جا معا منحنيات لجسد ديالها).
وبسووم 🙁 تاهيا خداات احسنهم جااات تتحمق لحاصوول ومافيييه عريساتنا جاو تيفتنووو بزين الصور 👇👇👇👇).
فردووس 🙁 دخلاااات لعندهم) مااااشاااء الله تبااارك الرحماااان اوا نا لي زوجت ولادي وعرفت اش درررت اللهم لاحسد نقرا غليكم ( بداات تتقرا عليهم كلهم ومن بعد لاحت ليهم لملاحا فطريق)
عزيزة : الله اكبر شحااال تتفتنووو بززين ارواااع عريساات شتهم فحياتي ( دخلو امهاات لبنااات لاخرين وبداااو بلبكا والنصائح)
عزيزة 🙁 تتمسح دموعها) شوفا تهلاو فرجالكم وكونو عيالات وقادااات وصبر صبر تم الصبر راااه صبر هوا سر لحياااة زوجية وتفاااهم ولحوووب.
فردوووس : عندكم تخليو لملل يدخل لحياتكم ديما لجديد ديمووو جددو تصرفاااتكم وعمركم تستسلمو راااه ضربة ليما تقتلك تتقويك.
دق 🎶دق 🎶 دق.
عزيزة 🙁 مسحاات دموعها وحلاات لباب كان واخد من لعائلة طلب منهم ينزلووو) واخا صافي هاحنا نازلييين.
نزلووو لبناات بصلى وسلااام على رسوووول الله وبزغارييت.
اسماء:( تاتنزل من دروووج) لبنااات قلبي غايوقف من لخلعا.
مريم : غاسكتو الا مات ليوووم مابقيييت غانمشي فيين.
بسوووم : واااع لفرحة ولخلعاا حاسا بإحساس فشكل والله.
ضيااء : وتوما غاسكتو ليوما نخلصووو لقديم وجديد.
رييم : ليووما غايفديو فينا كاااع لي درنا ليهم.
اسماااء: تنفسو البنااات كولشي غايدوووز بيخيير.
( نزلوو لبنااات وحدا وحدا تدخل عند لعدوول وكانت اسماء هيا لولة)
عزيزة: اسماء نوضي ابنتي باك ولعدول تيعيطو ليك.
اسماء:( رجليها مابقاااوش هازينها من كترة لخلعااا شداتها مها من وحد جيها وفردووس ومن جهة لاخرا وتموو جارينها وصلوها لعند لعدوول وكلسات)
العدول : بنتي اسماااء واش قابلا تزوجي بفارس لعمراني على سنة الله ورسوله.
اسمااااء:( ترعد من لخلعا لهضرة بزز تتخرج ليها) امممم امممم ( سرطااات ريقها ماقداااش تهضر تا بجغااات عليها مها عاااد نطقااات ) قااااابلة.
العدوول : فارس لعمراني ( مازال كاااع ماكملها )
فارس : قااابل ( كولشي تماااك تفرشخ بضحك واسماااء شويا وتديرها فحويجها بكترة لخلعاااا وفااارس كون كانو عندوو جناوح كووون طااار من كترة لفرحة لي تيحس بيها اسماء وقعاات و خرجاات ودخلو لبناات لاخرين وحدا )
بقاااو لبناات شادييين جماعااا وضاحكااات تعشااااو كلهم وفضحك والفراجا والموسيقى وشطيييح تا وصل وقت لجد والجقلة تتفرق اسماااء دخلااات لبيتها وسداتها عليها.
اسماااء: هاويلي احاااي مغانخرجش مانقدرررش اووووف لا لا الله ياربي الله عاوني اش دااني لشي زوااج ولا باكووور كنت سليباطييير وعايشا بيخيير( سمعاات شي حاجا من موراها تحركاات دات لقااات فاارس وراها وشهقاااات من صدمة)
اسماااء:😱😱😱😱 فييين دخلتي .
فااارس : من شرجم.
اسمااء اويلي مالك وليتي قرد.
فاارس:( تيقرب منها) وااااه وليت قرد سمعت بلي سارتي لباب من لدااخل زعما باغا تفكي مني ( لصقها معاه وخصرها محاوطو بيدوو مقرب لوجها وتيدوي فوذنها ولحيتوو تتحك معا خدها) نسيتي بلي وليتي دابا اسماااء لعمراااني ومغاتفرقنا غالموووت ( عضها فشحماا دوذنها تا طلعااات معاها تبوريشة) .
اسماااء:( لصقاات فيه وهيا مخدرة) فااارس ( بصوووت رقيق ) .
فارس 🙁 تحنى وهزها بين يديه وهيا مرفوووعة) روووح فاارس عمر فاااارس ( حطها فطووموو وديمارا.
اسمااء:( عاااد طلع معاها لبلااااان بدااات تتبعد تاولااات لاصقا فباب دطومو وفااارس تيشوووف فيها بنص عيييين) .
وصلووو لفيلا دفااارس لي اقل مايقاال عليها روووعة دازووو من روااااق كبييييير فيييه بزااااااف دلأشجااار وضاير بيها الضواااو وهيا على اشكااال حيوانااات وعلى شكل قلب وبزاااف دلأشكاال خراا ومن بعد وصلو لباب لي كان بلخشب ومنقوووش عليييه ÃF نزل فارس : من طومو ومشا عند اسمااء وهزهاااا ودخلهااا لداااخل وداها نيشاااان لغرفة ديالهم لي كاانت كبيرة بزاااف بنصميم راقي فيه الوااان واااعرة بزاااف شيء لي عاطيه روونق واااعر فيها مكتبة صغيرة على شكل Ą حطها فوووق ناموووسية لي كانت مزوقة بأروووع واجووود انووواع لووورد وانذرها.

البارت 119:
مريم 🙁 تاهيا قفطين بنفس تشكيل اسماااءومطرز وصيباات شعرها جااات تتفتن بزين الطوف ).
ضياء 🙁 تاهيا ماشي اقل منهم صيبات ليها فردوووس قفيطبن جا معا منحنيات لجسد ديالها).
وبسووم 🙁 تاهيا خداات احسنهم جااات تتحمق لحاصوول ومافيييه عريساتنا جاو تيفتنووو بزين الصور 👇👇👇👇).
فردووس 🙁 دخلاااات لعندهم) مااااشاااء الله تبااارك الرحماااان اوا نا لي زوجت ولادي وعرفت اش درررت اللهم لاحسد نقرا غليكم ( بداات تتقرا عليهم كلهم ومن بعد لاحت ليهم لملاحا فطريق)
عزيزة : الله اكبر شحااال تتفتنووو بززين ارواااع عريساات شتهم فحياتي ( دخلو امهاات لبنااات لاخرين وبداااو بلبكا والنصائح)
عزيزة 🙁 تتمسح دموعها) شوفا تهلاو فرجالكم وكونو عيالات وقادااات وصبر صبر تم الصبر راااه صبر هوا سر لحياااة زوجية وتفاااهم ولحوووب.
فردوووس : عندكم تخليو لملل يدخل لحياتكم ديما لجديد ديمووو جددو تصرفاااتكم وعمركم تستسلمو راااه ضربة ليما تقتلك تتقويك.
دق 🎶دق 🎶 دق.
عزيزة 🙁 مسحاات دموعها وحلاات لباب كان واخد من لعائلة طلب منهم ينزلووو) واخا صافي هاحنا نازلييين.
نزلووو لبناات بصلى وسلااام على رسوووول الله وبزغارييت.
اسماء:( تاتنزل من دروووج) لبنااات قلبي غايوقف من لخلعا.
مريم : غاسكتو الا مات ليوووم مابقيييت غانمشي فيين.
بسوووم : واااع لفرحة ولخلعاا حاسا بإحساس فشكل والله.
ضيااء : وتوما غاسكتو ليوما نخلصووو لقديم وجديد.
رييم : ليووما غايفديو فينا كاااع لي درنا ليهم.
اسماااء: تنفسو البنااات كولشي غايدوووز بيخيير.
( نزلوو لبنااات وحدا وحدا تدخل عند لعدوول وكانت اسماء هيا لولة)
عزيزة: اسماء نوضي ابنتي باك ولعدول تيعيطو ليك.
اسماء:( رجليها مابقاااوش هازينها من كترة لخلعااا شداتها مها من وحد جيها وفردووس ومن جهة لاخرا وتموو جارينها وصلوها لعند لعدوول وكلسات)
العدول : بنتي اسماااء واش قابلا تزوجي بفارس لعمراني على سنة الله ورسوله.
اسمااااء:( ترعد من لخلعا لهضرة بزز تتخرج ليها) امممم امممم ( سرطااات ريقها ماقداااش تهضر تا بجغااات عليها مها عاااد نطقااات ) قااااابلة.
العدوول : فارس لعمراني ( مازال كاااع ماكملها )
فارس : قااابل ( كولشي تماااك تفرشخ بضحك واسماااء شويا وتديرها فحويجها بكترة لخلعاااا وفااارس كون كانو عندوو جناوح كووون طااار من كترة لفرحة لي تيحس بيها اسماء وقعاات و خرجاات ودخلو لبناات لاخرين وحدا )
بقاااو لبناات شادييين جماعااا وضاحكااات تعشااااو كلهم وفضحك والفراجا والموسيقى وشطيييح تا وصل وقت لجد والجقلة تتفرق اسماااء دخلااات لبيتها وسداتها عليها.
اسماااء: هاويلي احاااي مغانخرجش مانقدرررش اووووف لا لا الله ياربي الله عاوني اش دااني لشي زوااج ولا باكووور كنت سليباطييير وعايشا بيخيير( سمعاات شي حاجا من موراها تحركاات دات لقااات فاارس وراها وشهقاااات من صدمة)
اسماااء:😱😱😱😱 فييين دخلتي .
فااارس : من شرجم.
اسمااء اويلي مالك وليتي قرد.
فاارس:( تيقرب منها) وااااه وليت قرد سمعت بلي سارتي لباب من لدااخل زعما باغا تفكي مني ( لصقها معاه وخصرها محاوطو بيدوو مقرب لوجها وتيدوي فوذنها ولحيتوو تتحك معا خدها) نسيتي بلي وليتي دابا اسماااء لعمراااني ومغاتفرقنا غالموووت ( عضها فشحماا دوذنها تا طلعااات معاها تبوريشة) .
اسماااء:( لصقاات فيه وهيا مخدرة) فااارس ( بصوووت رقيق ) .
فارس 🙁 تحنى وهزها بين يديه وهيا مرفوووعة) روووح فاارس عمر فاااارس ( حطها فطووموو وديمارا.
اسمااء:( عاااد طلع معاها لبلااااان بدااات تتبعد تاولااات لاصقا فباب دطومو وفااارس تيشوووف فيها بنص عيييين) .
وصلووو لفيلا دفااارس لي اقل مايقاال عليها روووعة دازووو من روااااق كبييييير فيييه بزااااااف دلأشجااار وضاير بيها الضواااو وهيا على اشكااال حيوانااات وعلى شكل قلب وبزاااف دلأشكاال خراا ومن بعد وصلو لباب لي كان بلخشب ومنقوووش عليييه ÃF نزل فارس : من طومو ومشا عند اسمااء وهزهاااا ودخلهااا لداااخل وداها نيشاااان لغرفة ديالهم لي كاانت كبيرة بزاااف بنصميم راقي فيه الوااان واااعرة بزاااف شيء لي عاطيه روونق واااعر فيها مكتبة صغيرة على شكل Ą حطها فوووق ناموووسية لي كانت مزوقة بأروووع واجووود انووواع لووورد وانذرها.

البارت 120 :
‏🔚The end 🔚
فارس:( قرب لأسماااء) نوضي دوشي وانا غانمشي ندوش فلبييت لاخر ( باسهااا جنب فمها ومشا تيصفر واسمااء تاتكل ظفارها من شدة لخوووف بقااات على حالها مدة ومنبعدها ناضت دوشاااات).
اسماء:( تتطل من دوووش مالبسا والو) شيييت تفووو على زهر نسيييت ماجبت معايا لحوايج.
فااارس:( شد ليها يدها لي خارجا من لباب) ماشي مشكيل حنا دابا مزوجين وعاجلا ام اجلا غانشوف كلشي.
اسماااء: ف… ف.. فاارس طلق من يدي.
فارس:( باس ليها يدها ودوز يدو على درعها بطريقة بورشاتها وعطاها شي حوايج) لبسي هادو وخرجي باش نصليو.
اسماء: ( شداتهم وسداات لباب بزربة بعد دقائق خرجاات لابسااهم لقات فاارس سبقها وصلا شي ركعااات جات حداه ).
فارس: ( بدا تيصلي واسماء تابعااااه و كملو وقرا عليها الدعاااء وناض ونوضها معااااه حيد ليها شااال وحط يدو على شعرهااا لفاازك ودوز عليه يدووو تاوصل لعاباية حلها ليها وهيا مرفوعة لاحهااا لارض وهزها حطهااا فوووق ناموسية وبعد منها) .
فااارس: نتي اش تتديري هنا.
الكاتبة : انا كيفااااش اش تنديير هنا.
فااارس : خرجي تاتجيبي ليا موافقة ولي لأمر.
الكاتبة : اشنوووو وعلاااش.
فاااارس : هذ لمشاهد لاتلائم القاصريييين.
الكاتبة 🙁 ضرباات رجليها معا لارض) انا ماشي قاااصر ونزيدك راااه داولة معترفا بيا .
فااارس 🙁 جرها من يدها)وخا تككوووون معتارفا بيك تا والولاية الامم لمتحدة تتبقااي قاصر( سد لباب عليها) .
الكاتبة 🙁 معصبة) فاااااارس حلللل اسمااااااء حلي لياااا.
اسمااء‘: سمحي ليا احبيبة اش عند لمييت مايدييير قداام غسالووووو.
الكاتبة : واااااااااع ونتوما لاش باقييين تتشوفو فيا تهنيتوووو هاهوا جراااا عليا 😭😭😭.
👑 بعد اسبوووع 👑
دااار فااارس لأسماااء عرس اسطووووري حتافلوو بيه سبعة يااام بلياليهم عرس بطابع عربي امزيغي لبساات عشرة دلبسااات وطلعااات هيا وفااارس ماشي مراااا ماشي جوووج فلعمااارية وجابو اكبر لمغنيين المغاربة والعالميين دوزي ،موووك سايب، صفاء وهناااء، اليسا ، الغاوي،هشااام لحااااج ، نانسي عجرم ، حاتم عمووور …………( لقائمة باقا طويلة) .
✏️بعد سنة ✏️
اسماء : فاااارس براكااااا طلقني رااه دراري تيبكيووو لداااخل.
فارس 🙁 معنقها من خصرها ونيفوووو على رقبتها تيبشم وتيبووس) اووووف واااش انا من بقاااش معا مراتي ولو لدقيقة.
اسماااء:😂😂😂 ليث لي تيبكي باينا.
فاااارس: هداااك سلكوووط فيماااا نقرب ليك يبدا يبكي من صغرووو ناوي على خزيييت الله يخلي ليا انا بنتي ( مشا هز غيييث بين يديييه) .
اسماء:😂😂😂 لحاجا لي ماتشبه مولاها حراااام ( هزاات ليث تترضعو) عمري قلت لك لاش سميتهم غيث وليث.
فااارس: لا ( تيلعب معا غييث لي تضحك ليه).
اسماء: اما كنت دائما تنحلم نولد توؤم بنت وولد وكنت باغا نسمي دري ليييث وهو لأسد باااش يطلع اسد بحاااال بااااااه ولبنت غيييث باااش تكووون بحال لغيييث فيما مشااات تكوون لخضورة والربيع حوليها وتكووون لفرحة مرافقهااا.
فااارس:( عنقها جنب وهيا هازا ليث وهوا غييييث) انا مهووووس فييييكي يا احلى انسانة فحياااتي.
🎶 📞🎶📞🎶📞🎶📞
اسماء: الو وي مراااد…. اشنووو مريم حاملا لمرة ثانية وهد لمرا بنت….. وهانتا ولدتو ولد وها لبنت جايا فطريق…. واخا اكييد غانجيو.
اسماااء: مريم حاملااا.
فارس:😂😂😂😂 دارها زغبي اش بان لك تانتي بشي بنت ولا ولد.
اسماءء: نوووض نووض من حداياا علاه نسيتي اش دوزو عليا هد جوووج.
فاارس: بغيتي تقولي اش دوزو عليا ونتا ماخليتي ريحة وشربتها ماخليتي فاكيها وكليتها تا من جيير كليتها وزوينة بيتي نبك فعز شتاااا فين غانجيبو ليك.
اسماااء:😂😂😂😂 علاااه زريعتي هدي راها زريعتك وهدو ولادك وانا مااالي .
فاارس:(عنقهاااا وباسهاااا) وانا باقي ناويا نزيد وحدين خرين انا باغي عشرة دلولاد.
اسمااء: اشنوووو عشرة قالو لك عليا طوبة..
……🦋النهاية 🦋………
ومشااات خبيرتي من واااد لواااد وانا بقييت معا غييت ولييث ولاد لعزااااز.. 🌹🌹🌹🌹🌹

Leave a comment

  1. فعلا استمتعت بكل جزء و لم اترك او اتخطى اي جزء من الاجزاء فعلا ابهرتني الكاتبة بذكائها والدراما و الرومانسية ياااااااااااا سلاااااااااااام اما الكوميديا حدث و لا حرج انا ما قدرتش نسكت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههه

  2. سمعت للنهاية ولم اندم على قراءتها ولو ثانية كلها على بعضها تهبل تقتل بالدراما و الرومانسية و الكوميديا قصة كاملة متكاملة
    جزائرية مرت من هنا