Skip links

قصة : ملاكى الطاهر ج3

 9,342 عدد مشاهداات

البارت 51
فارس:(سد لإتصال ويالاه بااايدوور حس بشي خطوااات وراااه شد فيديييه كدليل على انوو معصب تيدوي معااا راسووو) لكلب مصيفط ولادو ينبحوو ليه واااخا انا لكم بلمرصااااد( دااار بوووحد جهد شد فيد داااك شخص بلقووة ولواها ليه تا لاح زراوطة لي هز ولكن ماعرفش اش وقع لو لحيث تغلغلااات لأعماااقو واحد ريييحة خلات قلبووو ينبض بطرريقة شحاال هدي مادق بحالها حس بأحساااس غرييب بزاااف احساااس مهما عبر ماقدرش اعبر عليه احساس مخلط فيه لفرحة وشوووق ولحنين ولخوف وذنب ماعرفش واش هد لأحاسييس تتأنبو ولا تتفرحووو جبينووو تيصبب من لعرق وحرارت جسدووو تغلغلااات ليها حراارت جسدها(اكييد اسماااء) حس بلي هوا فجنة تمنى لووو انوووو تبقااا هكا بين حضنووو وسدرها ملصق فسدروووو وكاااع جسدهااااا مخشي فيييه كل عضو فيه وكل خلية من خلاااياااها تتطلب انو تستمر هد لحظة وماتكملش ولكن قدر اللله ومشاااء فعل هيياااا بعدااات منو من بعد عداااب كبير ومحاولااات انو يفلتها حيت كان شدها بإحكااام شدااات لعما فظلمة دفعاااتو شافت فيييه وعينيها محجريين فيهم دموووووع حسااات برااسها رخيصة اصلا هيياا تتكره شي حد يمسهابلخصوص الا كان دري وهدا مسها بلا اذنها دار بزاااف هداااا خشاها فيه بلا اذنها اصلا هيا غا ستجبااات لردة فعلو فلول معرفاااتش كاااع كيفاااش تقاااوم ولا تاكيفاااش خشاها فيه بعدااات منو شافت فيه واحد نظرا فيها عتاااب ودارت ومشااات بجرية تا لكااب لي كانت مغطيا بيه ماهزاتووووش مشااات بزربة دخلاات لدااار بلا ماتقول اي كلمة اصلا عيونهم واجسادهم كانت كفيلة بتحدت).
⚜️عند بسسوم ⚜️
ببسووم :تتحرك فطنجرة وتتغني وتتمااايل) ماعندي زعر معالامور زهري يانا باري منو(هزااات واحد لمغرفة ودارتها زعما بحال لمكروفووون) ماعندي قلب يعرف يحب ياويلا حووووب ياويلي منوووووو (دارت بجهد ومعا دورا كان امين وراها ضرباتو لحدا عينو بلمغرفة كون زكلاتها شوية كان سيد غايبقا بلا عيين).
بسووووم:وااااع بسسم الله رحمااان رحييم انا مسلمة وطالبا تسلييم اش تتدير هنا.
اميين:(داير ايديه على عينو) اييي واااش ماتتشوفيش ماالك عورة ولا اشنو كنتي غاتخرجي ليا عيني من بلاصتها.
بسسوم:(قربات ليه اوقفااات على صبااع رجليها تتفخ ليه عليها) حيد يدك باش نسوطها ليك.
اميين: واش نتي خارجا ليا فعووودي ولا اشنو فينما نمشي نلقااك ويلا ماعيرتيني تضربيني.
بسووم:سمحلي امسيووو اميين والله ماشتك ولكن لحق يتقااال نتا لي تخشيتتي فيا اصلا فين خرجتي ليا نتا.
اميين:هدي داري ونجي ليها وقت مابغييت.
بسوووم:ماقلتي عييب ولكن ماتبقاااش تخشا فناااس لمراااجايا ان شاء الله تخرج لك عييينك من بلاصتها الا تخشيتي فشي حد واش ماتيبانش ليك هد لخيير كولو وهدا تيساااع ونتا مالقيتي الا حدايا وزيدوون شكون قالي نتا ورايا راااه عندي غاجوج لعينين وهاهوما(7تتشير لعيينيها) ماشي ربعة.

البارت 52 :
امييين : (حس برااسو بلي هواا لي غاالط بلي هيا عندها لحق فلي تتقولو وباش يتهرب منها بدااا تيمتل عليهااا واش دارااه عينو) اييي اححححح عينييي.
بسسسوم: (بأهتماام وحنان) تتضرك بزااااف ياااااك.
اميين:اه اححح ايي.
بسسوم:زكا حيدا يدك عليها (مشات لثلاجة وجبداات منها واحد لميكة فيها ثلج بداات تتحطو ليه على جرح ومرا مرا تتنفخ ليه عليها وتتبدلها .)
امييين :(اين هوا اميين راااه تيتأمل بسوووم جسدها حركاااتها تصرفاااتها تعااابير وجهاااا تيشوووف فيها بتركيز وكأننو تيحااول يحفظ ملاميحها للحظة ستوعب راسو اش تيدير سد عينيه باش يبعد عليها ولكن لي خاف منو هوا لي طاح فيه مالبث تاسد عييينه تا ولا تيشوفها قداموووو رغم انو ساااد عينيه).
💞عند مريوووومة💞
مريم : (خرجاات من دوووش 🚿 لابسااا بينوااار قصير وصل لحد لفخاااض شعرها فازك وتيتقطر بلما وداتها تاهيا خرجات تدندن وتتغني ) هممممم همممم لاترووووح بعييييد عاني ضلللك اقريييب مني غيااابك بيجنيني بحبببك انااااااا ترا تان تااان تارااااا🎼🎵🎶🎼🎵🎶(محسااات الا بشي حد تيرد ليها لأغنية داااارت بلعرض لبطيء رويدا رويدا وهيا تحل فمها من اتر صدما اودي ماشي غافمها تنظن كاع تقابي لي فوجها حلاتهم فمها عينيها بلقاتهم ونيفها حمر)
مراااد:(كان ناعس على ظهرو فوق نموسية ومالبسش من لفووووق وبدا تيرد عليها) لا تروحييي بعيييد عني ظلك قريييبة مني غيابك بيجنيني (سكت مدة وناض قرب ليها بشويا بشويا كأنو تيلعب معاها وتيعزف على اعصابها اغنية استفزاز وتحدي قرب لخدا وذنها وقاااال بشويا) بحبك اناااااااا (شاف فيها اوعى على راسو اش قال هوا يبعد عليها شويا واحد لخطوااا وكمل لغنا) تررااااااتان تااانلا لا لالا لالا🎼🎼🎼🎼 لاترووووح بعييييد عني ظلللك قريييب مني غايبك بيجنني بحبك انا.
مريم :(تربط لسانها وعلاش مايتربطش لسانها وشخص لي تتبغي واقف قدامها بعضلاتو لفراكة وزيدها مكملها مجملها قال ليها بصوت تقشعر له لأبداااان وبصوووت نابع من القلب للقلب بحبك اناااااا)(قالت بصوت خافض وباين عليه الصدمة وتردد) اش تتدير هنا.
مراااد : انا فبيتي هد لبيت بيتي (قرب ليها تا ولا ملسقها معا لحيييط) امممم اش تتديري نتي فبيتي.
مريم : (متوترة من لقرب لكبيييير اصلا مابقا بيناتهم تافين يدوووز لهوا) عافااااك خرج نبدل حوايجي وديك ساعا نخوي ليك بيتك.
مراااد:(قرب تال ودنها وقال بصوت حنين خلا قلب مريييم يمشي لعند مرااااد بلا هواااه) ويلا مابيتش.
مريييم :(حادراا راسها وشادا فبينوااار) عافاااااك.
مرااااد : اممممم انخرج ولكن بشرط.
مريم :(تتشوف فيه بأستفهااام) .
مراااد :بيتك تحطي يدك على وجهي بحناااان و تقوليها لي كيما قلتيهها ليا لبارح قدام ناس وعينك فعينيا.
مريم :(مخدراااا من كترة لقرب بينهم ويديها تيمسو يدو وسدرووو غامبلقا عينيهافيه) اشنووو (قالتها بشوية كيبحال الا مخدرة)
مراااد:بلي نتي مراااتي ومت ولادي.

مرييييم :(هزااات يديها وهوما تيترعدو اصلا هيا موعيااش اش تدييير مخدرة ريحتو وقربو وحرارة جسمو ومنظرو مخدرينهاهزااات يدها وحطاتها على لحيتو كااان سخووون بزاااف وهيا باردة يديها مكلاسين منين حس بيديها على لحيتو سد عينيه وجرهم لحدا فمو وباسهم).
مراااد:(عييينيه هايمييين فيها) شوفي فعينيا وقوليها .
مريم :(طاعت اوامرو بحزفيرة)
مريم :(سدااات عينيها طلعااات نفس وشافت فيه واحد نظرة كلها حب) انا حبيبتك ومرتك ومت ولادك.
مرااااد :(ياااااامراااااد اين انت يااامراااد مرااااد ارتفع لعالمو لخاص بيها حاس براسو تيطير بلفرحة فعاد لحظة باغي يطلع لااطووول جبل فلعااالم ويقوووول تنبغيييك تنموووووت علييك امريييم.
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
هاني كملت هد لباااارت وحطيتووو وتا لبنااات طلبوووني بزااااف وانا مساليا ماكينش معامن قلت نكتبو ليكم ونشرشم ليكم لمشااااعر وااااع 😂😂😂😂عاااااد بدييينا مازال ماشتووو والو يالاااه عطيوني ارأكم شتكم ليوم درت صم بكم غاعمي على جيم ماتديروهااش 😂😂😂😂😂😂

البارت 53:
مراااد:(قرب ليها وباسها فجبهتها 😘 طويلة) ان شااااء الله ان شااااء اللله نتي لي غاتكونيها لوحيدة لي عندها لحق تكون مامات ولادي(مريم ماقداتهاش صدمة دلبوسة زادها صدما فاخر شي قالو).
مراااد:(طلعها وهبطها) لبسي مزيااان ونشفي شعرك راه لجو بارد ماشي بحال اكادير(وخرج وخلاها).
مريم :(مامستوعباااش رليها ماهزينهاااش وصحاب ليها غاتتحلم تتدوي معا راسها) ونوضي ابنيتي شتي لحوووب فين وصلك وليتي تخيليه قدامك كوراااه تيدوز شي ليلة حمرا معا زعرة لكلب بن لكلب (من اثر هد لكلمة حسااات شي حد قرسها ونقزات من بللصتها).
مرييم: (تتمسد بلاصة لقرسااا) اييي.
مراد:(واقف موراها) غابغيت نأكد لك بلي لي شنيه حلم وبلي ماكاين لازعرة لاحمرا (هز تيشورت ديالو وغمزها وسيفط ليها بوسة فلهوا) تنتسناك لتحت ماتعطليش (سد لباب ورجع حلو) لبسي مزيااان رااه دويت).
نزل مراااد لتحت وتلاقا معا اسماء داخلا تتجري ودمووع فعينيها وامين وبسوووم خاررجين من لكوزينة.
بسوووم:(مشااات حدا اسماء) مالك.
اسماء:(تتخاول تخبي دموعها تنفساااات صعداااء ودارت ابتسامة صفراااء) والو احبيبة انا بيخير(فهاد لحظة دخل فارس وفيدو داك لكاب لي كانت لابسا اسماء ورواية لي كانت تتقرا).
اسماء:(شافت فدراري وهضرات معا مراااد) اش تديرو هنا نتوما.
مرااد:حنا غانبقاو هنا.
بسوم واسماء(وتا مريم كانت نازلا من دروج وسمعاتهم) :اشنووو.
بسوووم:نتوما غاتبقاو هنا وتا حنا جينا ندوزو لويكاند هنا.
اسماااء:مريم بسوووم جمعو حوايجكم غانرجعو ذابا.
مريم وبسوم : سوووووو.
اسماء:مريم ابتساااام هضر وحدا تقالت ولا ياكما بغيتو نبقاو معا 3 دراري فنفس دااار ماتيجيونا ماتنجيوهم نتوما فووو ولا باغين تحمقوني.
مراااد : اسماااء كيفاش ماتتعرفيناش.
اسماء:مراااد حنا امي وي سي فغي مي حنا مامنحقناش نبقاو فنفس لبلاصا نتوما ماشي من محارمنا ولا تاتجيوني وسمحلي ولكن صداقة شي وانا نباتو معاكم فنفس دااار شي اخر.
فارس:انسة باهسين نتوما خايفين منا.
اسماء:(تتشوف فلارض مابغاتش تشوف فعينيه) لموضوووع ماشي مووضووووع خوووف لموضوووع مووضوووع يجوز او لا يجوز و اني نبات معا تلاتة دراري ماشي من محارمي ماشي من اخلاقي ولا من تربيتي ولا حتا ديني لذلك حنا دابا.
فارس:(حس بشي غريب كل مرا تتدوي تيحس بملااك لي تدوي نفس لإيماااان ولأخلاااق ونفس لهجة طريقة لهضرا وتا تيقة فراااس سكت مدة ودوا) ماعندك فين تمشي راااه طريق مسددوة بسبب ثلج ومغا تحل تا لبعد غدا واصلا لهدا حنا جينا لهنا حيت كانت هدي اقرب دار لينا(هز عينيه فدار وشاف بلي مزوقة) شكون رجعها هكا شكون بدل تصميم ددار.

البارت 54:
اسماء:(بتردد) حنا فقط ضفنا ليها شويا دتعديلات معا تتجيب ضيم نقول ليكم بلي غاخسرتو فلوسكم فدااك لي فرشها ليكم وصيب ديكووور حيتاااش بلاصة مايدير ليكم دار دخل لبهة دار ليكم مقبرة بلكحل ولبيض..
فارس:(تعصب تيدوي من تحت سنانو وطالعا لو لقردة) اول شي تصميم تيتعتبر فن ثاني شي اانسة باهسين هد دار انا لي مصماها وهدا لون تيتسما ملك لألوااان وهوا لون راقي وهدي داري ندير ليها لون لي بغيت.
مريم:(معجباتهاش طريقة باش دوا معا اسماء) عندك لحق فكاع لي قلتيييه ولكن لمصمم تيختار لألواان لي تريح نفسية لي غايسكنو فدااار ماشي لي يخليهم بنتاحرو من كثرة ضيم.
مراااد :(شاف لموضوع بدا تتيحماض وفارس الا تعصب ميتمناه تا لعدووه وخاف يتعصب وطيح اسماء ‘لاتوقع شي حاجا) اممممم فارس هدو مجرة اضافااات وصراحا رجعو دار زوينة كتر وومافيها عيييب الا دارو شويا دشموع ونجوووم زعما انا جاوني بحال الا كملو على خدمتك.
امين: انا تنظن بلي لي دار ند لفكرة كأنو كمل على خدمة فارس غافارس دار لأساس ولبنات دارو لباقي وكانهم دارو توش لخرة ‘دابا انا غانبقا فهاد داااار على لأقل ماتتطيحش ضيم بحال ديال المانيا.
فارس:(كلس فوق واحد لفوتوي تيبقشش فتيل).
بسووووم : وااااع لعشا(جرااات لكوزينا).
مريم : هاني جايا معاااك(مشاو لبنااات لكوزينا واسماء طلعاات لبيتها لبسااات عليها واحد لمنطو ونزلات كلسات فواحد لفوتي منفرد بعيد شويا وحداها فارس وامين ومرااد كالسين.
امبيبن: نتي هيا بنت عمي جديدة.
اسماء:(جاتها ضحكاوطلقاتها وحطات يدها على فمها) 🤗🤗🤗هههه كيفاش بنت عمك جديدة.
امين : سمعت بلي تتعيطي لخالتي فردوس ماما.
اسماء:اه بصح.
امييين : مزيان هيا نتي بنت خالتي فردوووس (مد ليها يدها) انا امييين العمراني ولد عام فارس ولد خالتو فنفس لوقت.
اسماء:(تاهيا ندات لو يدو) متشرفيييين انا اسمااء باهسين لي شرف نتعرف عليك(مبتاسما ليه).
مريم :(جات لعندهم ) اممم دايرين حلقة تعارف بلا بيا.
انين :(تفكر لي وقع معاهم لبارح وبدا تيضحك) 😂😂😂😂نتي مرت خويا وحاملا منو يااك.
اسماء:(مصدومة) اشنوووو كيفاااش مرة خوووك وحاملة (شافت فمريم) تقدرو تشرحو لي اش تيقوووول هداااا.
مريم :سووو حوبي من بعد ونشرح لك غاتهدني ماكين والو من هد لهضرة.
امييين:سمعني انا اسوووو.
اسماء:(بلقات فيه عينيها) كيفاااش سوووو.
امين : ياك تيدلعوووك بسو ماشي مشكل نعيط لبنت خالتي باسم دلع.
اسماء:😂😂😂😂😂😂 اوك اوك خد راحتك.
وبداو شادين فبعضهم وتيضحكو .
فارس:(ناض معصب اوجهو حمر قال بجهد) اميييين تبعني(خرج برا امين شاف فيهم وخرج تابعو وتبعهم تا مراااد).
فارس:(عاطيه بظهر وتيكمي كارو).
امييين:اشنو بيتيني .
فارس :(لاح لكارو وزطم عليه دار عندو بواحد جهد وعطااااه واحد مولاااااي لبوكس لوووجه تا امين طاح لارض).

البارت 55:
فارس:(هاز سبابة) امييين ماتقربش منها قبل ماندير فيك شي حاجا ونسااا بلي نتا خوياااا بعد منها.
امين :(مبوق من ضرب تيحرك راسو باش توضاح لو صورة وقال بعصبية) شكون هيا.
مرااااد:(شاف فارس منين ضرب امييين وجا تيجري عندهم اصلا حس بلي غايقربلوها هدا علاااش تبعهم) فااارس مالك اش واااقع.
فااارس:بعدووووو منها حسن ليكم ولا بالله تا تشوفو مني لي مايعجبكم.
امييين : وشكووون هياااا.
فارس:اسمااااااء فرقوووها سمعتوني تاواحد منكم مايدور بساحتها.
امين ومراااد:(بتاسمو ابتساامة جنب).
امييين :(تيقيييس فجرحا) اممممم دونك نتا بصح تتغير عليها وجاتك لغيرة منين ضحكنا معاها نتا تتغير على اسماء.
مراااد : لي تنفكر فيه بصح نتا بديتي تتعلق باسمااااء .
فارس:(دوز يدو فشعرو وحمر فيهم لعييين) .
امين ومرااد:(بعدو منو ومشاو هوما عارفينو الا صعر ياكلهم هوما نيت).
فارس :(شعل كارو اخر وبدا تيفكر اسماااء وملاااااك انا علاااش نهااار على نهاااار تنحس بلي ملاااك تتجسد لي فأسمااااء انا لاش بدا قلبي تيحس بهدشي معاها قلبي تيطير بلفرحة من قربها انا علاااش ضربت امييين خويا بسباب بنت يالاه عرفتها من يومين
⚜️ ماذا بعد ياقلبي
⚜️الم تتعب من الم لخب
⚜️الم يكفيك غذاب سنين وصهر ليالي.
⚜️لمااا تسعى لتقع في براطين لحبمرة اخرى.
الم يكفيك مااعيشة الا تشفق على حالي
ارجووووك لاتحب فأنا والله لم اعد احتمل الفراااق والم البعد
فارس :(لاح لكارو ودخل لداخل كان امين ومرااد كالسين تيدويو واسماء تتصيب طبلة)
🍜فلكوزينة 🍜
مريم :نتي هزي لعصير وانا نهز سلطة طبسيل دلحووت اوك.
بسوووم : اوك(داكشي لي دارو هزااات مريم سلطة وطبسيل دلحوووت وبسوووم لعصيرتمو غادين مجمعات مرا مرا بسوووم تدور عند مريم وتقول ليها شي حاجا بسوووم ماشافتش واحد لوسادا فلارض يالاه ردات ليها

#لبارت رابع باقا تنكتبو نكملو ونحطو ليكم تفاعلو معاهدو وقرقبو فيهم ناب وعطيوني ارأكم بينما انا كتبت لبار ت رابع اوك 😘😘😘

البارت56:
يالاه ردااات ليها لباال بغات تهز رجلها باااش ماتعركلش ولكن تمشي الرياااح بما لاتشتهي سفن وتعركلات ولكاااااس لي فيه الععصييير تهز تال سماااء سابعة مريم منين شافت هد لمنضر تاتشوووف وتاهيا ماردااتش لبالت تاتعركلات والطبسيل دلحووووت والصلاااد طاروووو تاهومااااا مريم طاحت على بسوووم هزو عينيهم فلي كانو هازينو بان ليهم صلاد طاحت عليهم كي شتا وطبسيل دلحوووت طااااح على مرااااد فوق راسو وامين ولا كولو عصير كانت لحظة صمت كولشي تيشوفو فبعضو ومريم وباسووم مبلقين عينيهم وحشمانين ملي داروووه.
اميين:(حرك لسانو وداق😋😋شويا من دااك لعصير )خاصو شويا دسكر.
اسماااء:(معا هد لكلمة ضحكة حبساتها تاولات حمرا تامابقاتش قادا تحبسها وهيا تفرشخ بضحك) 😂😂😂😂😂.
مراد واميم وبسوووم ومريم :(خرجو فيها عينيهم وهيا تسكت وفجأة بداو تيسمعو شي حد تيضحك دارو كولهم وتيباان ليهم فارس كالس لارض وتيضحك بدموووووع وشاد كروشو)
امين ومراااد :(شافوووه تيضحك وبقاو مدة تيستوعبو لي تيشوفوه ولما لا وهوما خمس سنين ماشافوه ضحك من لي مات باااه وتبعووو موووت حبيبتو باش نكمل معاااه هدي اول مرة يضحك).
من بعدها تعااالات اصوااات ضحك ولا كولشي تيضحك وشاد فكرشو تا تيبغيو يسكتو ويشوفو فلحوت فووق راس مرااد وامين كولو عصير ومريم وبسوووم شعرعم ولا كولو خص وتيرجعو يضحكو كتر من لول. )
اسمااااء:😂😂😂اوووف 😂😂😂😂😂😂واااع وامي كرشي(شادا كرشها) براكا براااكا غانموووت بضحك نوضوو نوضووو اهد لمساخيط تغسلو هد لحالا.
مراااد:لحووووت يخخخ ريحة.
اميييين:😂😂😂تيضحك زعما عليه.
مراااد:😂😂😂شوف راسك بعدا وليتي كولك عصير (دارو فخطرو وحدا عند لبنااات لي ماشي ناضو تيجريو وانما طارو حكلهم ديك شوفو لي دارو فيهم طيراتني انا لي ماديرا ليهم والو بقا غاهوما لي مزبلينها).
مراااد:نمشي ندوش ونغسل هد لحالا.
امين:موا اوسي.
اسماااء:سيرو انا نوجد لعشا مرااا خرا.
مراااد:ها منين تحطيه عيطي لينا مابقيتش نضمن راسي معاكم ولكن حاجا وحدا لي داروها زينة انك نتي لي غاطيبي (شاف فارس لي كان غايقتلو بعينيه وهوا نيت يقلب دورا ومعاودش تلفت)
اسماااء:😂😂😂😂(تحنااات جمعااات ديك روينة وهادشي كولو تحت مراقبة اعين فارس ودخلات لكوزينا ).
فارس :(وقف وراها تيشووف فيها).
اسماااااء:بيتي شي حاجا.
فااارس : (كاس دلما).
اسماااء: اوك غانجيبو لك.
فارس:بلا مانعدبك غانجيبو لراسي.
اسماء:اوك نتا تعرف(هزات يدين لمونطو وبدات تتقشر لخضرا وتتطيب ولكن لمونطو غليظ وعنكشها حيداتو كانت لابسا واحد لبودي دصوفا لحد ركبة مطراسي على فصالاتها فارس كلس فواخد لكورسي حداها وتيشوف فيها ومتبعاها اسمااء مامديهاش فيه حيتاش هيا منين تتطيب تتنسى لعالم كولو وتتركز فيه واصلا هيا تتعشق شي حاجا اسمها الطبخ بقات شي ساعة تتطيب داكشي حطاتو يطيب خرجات قادااات طبلة ومسحاتها ومسحات داكشي لي بقا ولي ماشافتوش لمرك لولة منين مسحات داكشي شافت بان اليها باقين تيدوشو رجعات لكوزينة بان ليها شكلاط لي جابو لبنااات هزاتو وبداات تصيب منو اي سكريم وتتقادو مرا مرا تعض ففمها علامة على انها مركز وهادشي كامل اكيد تحت اعين الفارس المغوااار(خلاتها واحد لمتتبعة لقصة) صيبات داكشي وحطاتو فلكونجيلاتور يبرد ومن وشافت داكشي واش طاااب وتكووولو واش ردات لفارس لبااال والو مركزة ومامسوقاااش شوف تا برجليك)
🎵بعد نصف ساعة 🎵
اسماااء:مريم مرااد بسوووم امييين دوزو راه لعشا واجد (كلسات فواحد لكرسي فجنب ومن جيها لاخرا مقابل معاها كان فارس وصمت بيناتهم غاشوفااات دفارس لي مرا مرا يدير راسو ملهي فتيل منين تشوف فيه اسماء وتحس بيه تيشوف فيها)
نزلو دراري وكل واحد فيهم تيخنزر فلاخر اكيد ثنائي بسووم تيخنز فيها امييين لي كون لقا ياكلها كل مرا مزبلاها معاه ومراااد ماعرفتو تايخنزر ولا تايشوف بحبك داكشي مخلط عندو.
#ارأكن كل بارت عطيوني فيه رأيكم نتظروني غذا ان شاااء الله فنفس لموووعد ونفس لمكااان احداااث نااار فإنتظاركن غدا غايبدا لأكشن &رومنسييية وجدووو راسكم لأحداااث غدا وتتطلع
‏😘😘😘i love youuu 😍😍😍😍

البارت 57:
اسماء :(تتحط لعشا ).
مريم :بلاتي نعاونك.
مراااد: هالعااار الا ماتبتي لارض لمرا لولة لحوووت دابا باينا غاتحركيني ولا تصيفطوني لمستعجلات اصلا نتي وديك صحبتك حالفينها فيا..
امين:(تيشوووف فيه هوا لاحظ بلي تصرفااتو معا هذ لبنااات غير هوا معاهم راجل لراجل منين تيكوون معاهم تيلوووح شي حاجا سميتها عقل ولا ايتكيت ولا بريستيج تيدوي بعفوية وهادشي اكيد مجاااش من فراااغ ولكن منين تيتعامل معااك شي شخص بأي طريقة كانت معا لمدة تتولي تعاملو بنفس الطريقة واسماء ومريم وتا ابتساام عفويات فطبعهم وماشي منفقااات ضحوكية ولكن ماشي مستهترااات مقولة وحدة تختصرهم لكل حدث حديييث وهوما تيتصرفو حسب لموووقف بلخصوص اسمااء لي تتحاول انها تغطي على حزنها ومأساتها بضحك ولفراجا معا لبنااااات وتا امين بلا مايحس ولا تيتقبل بسوووم بلسانها طويل وبزبايلها ولا حاسها بلا زبايل ماتتبقاااش مميزة اولا تيعجبو هد تصرفاااتو ديالو لي تدل على طيبت هد ثلاثي دلبناات) .
اسماء:(ضربات راسها بلخف) اووبس نسيت (جرااات لكرسي وناضت جابت لأيس كريم حطاتو فواحد صينية).
اسماء:بسوووم مريوومة ديال شوكولا ديالكم 😋😋(مدات واحد لكاس لمرااد) ونتا مراااد ديال لكراميل عارفا متتحملش شوكولا (شافت فدراري بغات تسولهم ومازعماتش قدااام فاارس) اميين اينا واحد بيتي شوكولا ولا كراميل.
امين :كراميل (مداتو لو اسماء قدامو مشات وقفااات حدا فااارس وهوا متبعها بنص عين باات تحط لو فلول لكرااميل ومنبعدها تراجعاات وحطات لو شكولا وعاوتاني تراجعا شافت تاعيااات وخطاتهم قدامو بجوج فارس بتصرفها وبطريقة لي حطاتهم فيها جابت ليه ضحكا ولكن سرعااان ماتلاشاات هدلإبتساامة منين حطرعللى لسانو لي طيباات اسماء الوااان وجهو تغيرااات من اصفر لأزرق لأحمر) .
فارس :(دوز يدو على شعرو وزفر رجع حط معلقة خرااا رجع مامصداقش تبعها ثانيا ثالثا رابعة تا تأكد وشاف علم ليقين وقال بصوت فيه ترجي امل حب فرح وايضا حزن بصوووت تيحمل مشاعير ثقيلة بزاااف) انسة باهسين شكون علمك طبخ.
اسماء: (هزااات فيه عينيها وسرطات لي كانت تتاكل ) تعلمت من بزاااف دلبلايص من جدة ماما عماماتي خوالاتي جيرانا يوتوووب وتهيل تا من بااباااا منين تيدخل مرا لكوزينة تندخل معااه نشوف لحيل ديالو بإختصااار فيما شميت ريحة طبخ وبلي غانستافد من شي حد وغانتعلم شي تانمشي ليها بلا سبااط علاااش تتسول.
فارس:(ناض وجر لكرسي وضرب بشربينا ومشا وهوا فقلبو خيبث امل والم وجرح قديم تيتحل)غانتسطاااا بزااااااف واااااااااع بزاااااف من كترة تشابه درت لعاالم كولو ومالقيتش بحالها تيعرف يطيييب لي شيف لعالمين مالقيتش عندهم هد طعمة لي متنسااش ليا طووول حياتي زعما اسماء تتعرف ملاااك وتعلمو من نفسدلبلاصا طبخ (هز تيل وهوا صاعر ) .
فارس:…..بلا مقدمااااات لمعلوماااات…… الله ينعل زام*بوووكم كامليييين …..ولادكم هوما لي تيشفعو ليكم عندي ولت كنت قتلت ثام* بوووكم واااحد واااااحد اخر مرا لمرااااا جايا غاتقولو ليا معرفناااش وملقينا تامعلومة عرفو بلي غانغرس رصاصة وسط دماغكم(قطع لخط وضرب بتيييل على نمووسية بجهد وبعصبية
#عاااد دخلت من لعرس ومدكدكة ولكن ماجاااش من قلبي نخليكم بلا اجزاااء لمهم هدا كملتو ان شاء الله غدا نعوضكم دابا عيييت نتمنى تفهموني

البارت 58:
فاارس:(لبس سورفييت فلكحل ومعاها سبرديلا ومشا هز هدوووك لخشبااات بااش تيدفيو وبادا تيقسمهم هوا معصب بزااااف ولازمووو فين برررد والا غايووووقع مالا تحمد عقبااااه ).
🎈عند لبناات فببتهوووم 🎈:
مريييم : هيهووو (تدوز يدها على وجه اسمااااء) وطيييااارة وبويا عومااار ولقيااادة ولحكووومة رجوووع لله ابنيتي فين مشيتي.
اسماء:(توكضااات) اممم دويتي معايااا.
مرييم : لا لا ابب كنت داويا معا لحيط لموراااك.
اسماااء:😒😒😒 .
مرييم : تي فييين كنتي ساهيا
اسماء:فتا بلاصة دابا اناتنفكر فداااك فااارس مالو ناض طافش من على طبلة يكووون ماعجبوووش طيابي ولا
بسسسوم:(طاحت على ناموسية) لا واااش من نيتك بلعكس كاان لعشا لذييييييذ بزااااف.
مريم:اه تانتي ماشي سوقك فيه اصلا رجال لأعماال بحالو تيكونو غاتيقلبو معا من.
اسماء: اجيو نتوما بجوجات اش داك لبلان لي قال امين نتي مرت خويا ما مرت خويا.
بسوووم:كيفااااش واااااااع ايكوووون مراااد عاود لأميييييين لا لا نهار من بعد نهاااار تنطيح من عينيينك داك سيد باين غادي يجري عليا من ديك شركة جرية دلكلاب.
اسماااءومريم:😂😂😂😂😂😂.
مريم:عاااد عرفتيها ابب.
اسمااء:براكا براكا منضحك عاودي ليا نفهم اش واقع.
مريم:(عاودااات ليها كولشي).
اسمااااء:😂😂😂😂😂لا لا خلفو ليا واااش بصح درتو هادشي وااااش نتوما سافا واللله تابزااااف لي درتوووووه لا لا وبلخصوص لبلان دلحسوووة كنت عارفاااكم عالااام ولكن فاجأتوني.
مريم :لبناااااات انعاااود ليكم شي حاجا ولكن تبقا بيناتنا كي لعادا.
اسماء:علااه لمك حنا امتا كنا تنخبيو على بعضنا شي حاجا دوووي.
مريم:(عاوداات ليهم على لي وقع بينها وبين مراااد منين خرجااات من دوووش).
اسماااء:(حالا فمها من 😳 صدمة 😯😯😯).
بسوووم:نني واااش طلقاها علينا ياكما شتي فيلم رومنسي وبديتي تتحلمي احلام ليقضة.
مريييم : وحق ربي لي خلقني وخلقك تا وقع معايا هادشي.
اسماااء:بلاتي بلاتي نستوعب صدمة صدمة باسك فجبهتك ياااك .
مريم:(حركاات راسها بلأيجاااب)
بسسوووم:نعاود ليكم اش وقع لي تا انا معا اميين.
مريم:اتي دوي عاد تفكرتينيا.
بسووم:سكتينا خلي ندوي(عاودات ليهم لي وقع معاهامنين كانت فلكوزينا معا امين) .
اسماااء:صدمة ثنائية الأبعاااد اش اوا هدا طلعتووو كلكم تتعيشو لحظة فنفس لوووقت.
مريم:هاي هاي على لخوينزة تانتي طلعتي بخبيزتك اصكعة.
اسماااء:تا انا غانعاود ليكم شي حاجا.
مريم:كلنا اذاان صاغية ياااك لاباااس.
اسماء:(عاودات ليهم عليها وعلى فااارس).
بسوووم:نووووو واش من نيتك كنتي باغا تضربي داك مفرع لعضلااات داااك لمكلظم .
اسمااء:واااش انا كنت عارفاااه هوا راااه انا سحاب ليا شي شفاااار.
بسوووم:تنتخيل اسماااء هازا هراوة وباغا تضرب هدااك لخير كامل والله تايلسقك فلحيط بحال توم وجيري والله تايجمعك ويديرك كورة ويلعبو بك دراري صغااار.
اسماااء:واااع مالكم على حالتكم راااه ماكنتش عارفا هوا.
مريم : كولنا كنا تنديرو زبلاااااات فنفس لوقت.
اسماء ومريم وبسوووم :😂😂😂😂😂😂😂
#تتمة بعد قليل

البارت 59:
💥اصبحنا واصبح لملك لله 💥
🔔فغرفة لبناااات 🔔
اسماء:(تتصلي هيا ومريم وبسوووم ومتخشعاااات ومطولااات فسجووود شي تيبعت طمئنينة فلقلب هزو روسهم من ركوعرسلمووو وهزو يدبهم تيدعيو فسر كولا وحدا واش تتطلب من الله هزو لقرآن لي كان حداهم كل وحدا هازا مصحافها تتقرا بخشوووع كبير بعد دقائق ناضت مريم جمعات صلايا وتبعاتها بسوووم حيدو لعابيااات مريم دخلاات تلبس حوايجها فدووش وبسوووم تتقاد شعرها ).
اسماء:(هازا لقرآن وتققرا ومتخشعا ونزلت دمعا من عينيها )ياربي يالله خفف علي هد لعبئ عفااك اربي عاونيني مابقيتش قادا نتحمل هد لعبئ لكبير (حطااات لمصحف وبدااات تبكي وحاطا يدها على صدرها تتجر لبودي وحاسا بلخنقة ناضت حلااات شرجم وتتجر فلبودي لي لابساااا تتسنشق ودموعها ماباوش يتوقفو حاسااا بلخنقة ماقداااش تنفس).
بسوووم:(بخوووف) اسملء مالك وااش بيخير .
اسمماء:منعرف مخنوووقة بزاااف دموووعي على طرف عيني وماقداااش نتنفس .
بسوووم:(مشااات بزربة جابت ليها ماس دلما عطاتها تشرب .
اسماء:(مشاات كلساات فوق نموسية ووتكات حيداات ليها بسوووم لبودي لي لابسااا وجابت ليها واحد اخر ولبساتها).
اسماء:بسووم انا بيخير قادا نلبس حوايجي لراسي .
بسووووم:(عنقاتها) اسماااء عاافاااك ماتبقااايش تعذبي فرااسك وتعذبيني معاااك بليييز رخفي على رااااسك اختي.
اسماء:(تدوز يدها على شعرها) انا والله تا بيخير غامخنوقة تانتي مالك درتي فيها فيلم هندي (ناضت لفوووق نموسية وبدات تتغني وتتحل يديها بحال شروخان وتدير حركات بحال لهنوود) تيري ميري هي كاهانيهي موشل ذو لاڤزو ميري باياناهي باكل اكدم تاهو اكدم تيري بريم كاهني هي مشكل.
بسوووم:وااااع سكتي سكتي تتخربقي معارفاااش لكلمااات ديالها .
مريم:(خرجااات من دوووش ولقاتهم تيغنيو) طحباات تتغنيو بلا بيا .
بسوووم:لا لا الحووب نتي لي تتشدي لينا لميزاان.
مريم : اوا اراي عليها شي مواال (جراااات واحد لكوافوزة خوتها وكلسااات وبدااات تضرب ليهم)
بسوووم:لا زهر لاميمون ينعل بو زين.
اسمااء:تعالي حدايا اجي وعنقيني… .سييير واهيااا لعريييس ضوي بشمع لبلدي.
مريم وبسسسوم:والى جاااك زين ضوي بتريسينتي..
اسمااء:واهرررس هرس ومووول داااار يخلص الووو الووووي يايايايااي اللله ياربي الله ياربي الله يااياااياياااياااي.
مريييم : حيدووو حيدووو هي نايضة فاقصة لي لعدووو حيدو حيدوووو…….
اسماااء:الووالووالوووالووالوويوييييي.
بسوووم(ناضت تجدب وتشطح) .
مريم:(تتضرب وشادا ليهم لميزااان) ياااالعكوووزة يااارس دلو نتي حارا ولدك حلووو زييييييد .
اسمااء::زيد الله ياربي الله ياربي الله. (ماحسو تاكان لباب تايتهرس عليهم كانو دراري لي تايفرعو لبااابا لبناات خافو وتكمشووو).
دراري دخلو عليهم فارس شعرو معنكش وطايح على وجهو لابس غاسرواال دسورفييت ولفووق والو واميين لابس شورط ولفوووووق تاهوا والو ومراااد لابس شوورط تاهوا ولفوووق والو لبنااات شافوهم بديك لحالا كحلو بلعما صافي فمامهم ولاو فلارض امي اميي العضلاات مطراااسية وضخاامة وشعر مروون جاو كيوووت .
فااارس:(تيغوووت) اش واااقع هناااا وااش دايرين عرااسيا هنا ومافخبارنااااش وااش ماتتعرفوش بلي حنا ناعسييين.
مرااااد:نتوما واش شاربين شي حاجا ولا نتعاطيين شي نخدر فارعييين لينا ريوسنا على صبااااح.
ابتسااام :(بلاماتوعي) صباااح زييين هدااا.
مرييم:(تتنغزها) لغرق سدي فمك ازمر لموووت تدووور وعينيك فجهة خرااا مراااد ديالي اختي لقيييت تيتيز كتر منوووو (عينيها على امييين لي مسكين مبوق بنعاااس)
امين : سحااب ليا بلي غا ابتسااام طلعتو من طينة وخدا وكلكم ناقصاات عقل الله يعفوووو.
(خرجو دراري).
فااارس:هاحنا غاادييين فرعووو لينا رااسنا لمرااا جايااا الا ماجيت نحيتكم من فوووق لكوووكب الأرضي.
#تتمة بعد قليل

البارت 60:
خرج فارس ولبنااات تفرشخووو من موراااه بضحك .
مرييم:واااع سمعتووووه سمعتتتوووووه باغي ينحينا من لكوكب لأرضي.
بسسسوم :وتا فييين يقدر علينا انا غاندير معا هد لحركة ديال لكونفو والله لا تحرك صحابك تنلعبو هنا (هزااات واحد رجل لفووووق وهزاات يديها بحال الا بغااات تهجممم) واااااع ماشاداااش توازن(رجلها تترعد معا لخير على تقد عليييه رجل وحدا بقاااات تترعد تاخواااات بيها رجلها وطاااحت).
بسووووم:وااامي قااااعي (تتمسد بلاصة ضربا) عوووك عوووك انا اش ذاااني لشي كونكفووو وشي تيكوااندووو.
اسمااء:(تتموووت بضحك) لا لا واااش من نيتك اوووووف وااااع اووووه وامي كرشي قالت لك غاتغلبهم ابنتي راهم تلاتة درجال مكلضمييين كل واااحد ينسيك فلاخر ونتي داباا تقولي بديك لحركة لي كااااع ماقدااا تديرها مقاااد غاتغلبيهم وهوما راااه يهزوووك تال سماااء سابعة ويلوحوووووك لآرض تاتوصلي لنواااة لأرض وااااع قلت لك غاتغلهم لا لا.
مرييييم:والله ابنيتي تا غاتاتخريف ماكليتيش دوووك اخالتي لحاجة.
بسسوووووم:ماتبقااااوش ضحكو عليا غاندير معاهم حركة كرينا كابور ففلم روان 😉😉😉😉لمركز ابب.
مريييم:عوووووك عووووك اعباااد هدي بااات ترزيني فولادي شوفي كولشي الا ولادي راااه فارس ضربيه.
اسمااء:اييه اييييه سيير سيير علاااه كيفاااش فااارس علاااه ابنيتي فاااارس مابيتي يكونو عندو ولاد اوا شوووفي ليك امييين حسن .
بسسوم:كيفاااش امييين كيفاااش سوري بب ولكن معا اميييين هد لعبة ماتاتمشي مسكين غايتقسح.
مريم :(شافت فأسماء واسماااء شافت فبشسوووم وطاحو لارض تيديرووو حركاات غريبة وتيمووووتووو بضحك).
اسماااء:واااع صاااف صاااف(تتحط يديها على فمهم) سكتو سكتو راااه غايجيو لبونا ويصدقووو مغتاصبينا شوفو انا راااه باقي باغا نتزوووج ونعطي شرفي فلحلااال.
مريييم: علاااه ابنيتي حنا شتينا مفرقييين رجلينا وغانعطيوه فلحرررراااام.
بسوووم:ويييه راااه فين تربيتي تربينا.
اسماااء:توووما نوووضو شتكم عجبكم تقرقيب ناااب هنا تكعدوووو نوووضووووو من حداياااا نوض ندير لفطور قبل مايقتلونا دوووك لمكلضمين اصلا هوما غاعلى سبة بلخصووص داك كحل لعفطة فااارس.
مرييم :ويييه سيري سيري اختي.
مشات اسماء قاداات حويجها وصيباات زيفها ولبسات مونطوها ونزلااات لتحت وجدااات ليهم لفطووور.
🍢 عند فارس 🍢
فارس :(تيلبس حوايجو مغوبش وطالعا لووو لقرذة 😠😠😠😠)تفوووو على صباح بادي من بدايتووو معوووج مفيقينييي بصداع على نبوري هد لبناات مايصلاح ليهم غانخو فبووهم مسدسي وص راااسهم شحاال فيهم دسطااع ياربي سلااامة.
مراااد :(واقف حدا لباب وفااارس عطيه بضهر) عندك تديير ليهم شي حاجا راه اسماء وابتسااام بحال خوتاتي ومنخليش شعر وحدا تقاااس منهم.
امييين 🙁 وقف من موراهم) ومريم اش تتعني ليك كيبحااال اش اه اش كانت ديك لكلمة اش غانقول ليها مرت خويا.
مراااد:امييين .
امييين:هاني هاني مالك وليتي بحال فاارس كلمة جوج تعصب.
فااارس:تقدرو تخرجو تكملو نكيركم برا ليوووم ماعندي كانا لصداااعكم لي خلاوها فيا دوووك لبرهووشات تكملوووه نتوما.

البارت 61:
🎷بعد ساعة 🎷
مريم :(تتنزل فدروج هيا وبسوووم ودخلو عند اسمااء فلكوزينة) سوووو بب نعاونوك فشي حاجا.
اسماااء: تا لقيت لي تبغيني عاااد جايا تسولي فيا ملي كنت انا وحدي فين كنتي ونتيا.
مريم : فين كنتي فييين كنتي هانا جيييت من لهيييه ( تتدير اشارة لوراها) .
مراااد : واااش مازاال مابيتو توبو.
مرييم : اراو عليها البنااات شي ميزان.
بسوووم:الله الله تست تست ديديكااااش لشااابة مريوووومة الله.
اسماااء:سكتو بيت لبوكم لباااسر فيما مشيت تشوهوني.
مراااد: لاحول ولاقوة الا بالله(تيدوي فخاطرو) بيت غانعرف انا اش بيت فهد لبرهوششة لحماااق هيا لولة فيه.
اسمااء:سير اخويا لديك لكليسة براااا وغانحط فيها لفطور وعيط لصحابك وماتديهاش فهاد لبرهوشات.
بسوووم:انتي لمعلم ومنك نتعلم.
اميين:(جاها من لووور) شيخة طرااكس مازال طالقاا حلوقااتك.
بسوووم:(عجز فمها عن تعبير تاتبغي دوي وصوتها تتهجرو وترجع تسكت).
اميين :(شافها فديك لحالة بتسم تابانت لو ضرست لعقل ومشا وخلاها معارفا راسها من ساسها تبعووو مراااد).
هزو لبناات داكشي لي وجدا اسماااء وحطووه فطبلة عمروها لبنااات ومشات تجيب لعصييير تفكراات بلي مراااد مامعيطش باقي لفارس مشااات تعيط لووو.
اسمااء:(دق دق دق) مسيو فااارس نزل تفطر (بقااات تشويا وماسمعااات والو وهيا تحل لباب ودخلااات) فااارس نتا هنا (تدووور عينيها ولكن مابينش حس فاارس قربااات دخلااات تتستكشف لمكتب كان مكتب زوين وكبير واكيد بلوون لي تيحمااااق علييه بطلنا الا وهوا لأسود بقااات تدووور عينيها تاخسااات بشي حد من موراها دارت لوراها).
اسمااء:(نقزاااات حيت تخلعااات حطااات يديها على سدرها) بسم الله ارحمااان الرحيييم فين خرجتي.
فارس:(مطلعا حاجبو 😕😕😠😠😠) اش تديري هنا.
اسماء : دابا دابا انا لهيه انا نتا تما (تلفااات ليها لهضرة حييييت تخلعاات منو ومن نضرتو) .
فااارس:دوي نقاااد مالك تادخلي وتخرجي فلهضرة.
اسمااء:يالاه تفطر (قالتها بزربة وطااارت من حداااه).
فااارس:(نزل تبعها وهيا تتزرب فخطواتها وهوا مراقبها من لووور مشاااات اسماااء كلسااات حدا لبنااات تيدويو وفارس ماحيدش عينيه عليها عيين فلجريدة وعييين مراقباهاااا ومرا مراا يرشف فلقهوووة وهدا حال كاااع لي كوبل لاخرييين دراري رجعوووهم تلفازا ولبناات تايحاولا يتفادوهم ويتفادووو نظراتهم ) .
فطروو كل واااحد مشا لخاال سبيلو دراري دخلو لمكتب لبناات هزو ديك روينة غسلو لماااعن وكلسو ،
اسمااء: ( هازا تيييل فيدها) اوووف اش اواهدااااا طريييق مازاااال ماتحلااات هدشي حسب وزارة تجهيييز ونقل.
مريييم : يعني غدااا مغانقدرروووش نمشيووو لمدينة (هزااات تيل تتحاول تشد الشبكة) اووووف مااال هد زمرر.
اسمااء:بلا ماتعي مخك راه انا نييت بزز باش خدم لي هد راديو وسمعت منو لأخبااار اما الريزووو حلف مايشد لياااا.
بسوووم : ومريم وتي طلعييي فوووق لبيدوووزة.
اسماء ومرييم وبسوووم 🙁 تفرشخوو بضحك وقالو فنفس لحظة) والوليدة وتي طلعيي فوووق لبيدوزا.
بسوووم : لبنااات لملاال هنا يالاهووو نخرجو لبرا لجو زوين يلاه فصبااح وقف ثلج..
اسمااء : زيدووو ياك حنا جاااييين نضحكووو ونشوفو ثلج اوا خرجو ( لبسووو لبنااات مزيييان معا لبرد قااارس (😂😂) وخرجو للبرااا.
بسوووم : اسمااااء دوري لعندي (بااااق ضرباتها بواااحد لكورة ديال ثلج).
اسماااء: واااع بيتي غالحرررب انا مولاتها (بدااو لببنات تيلعبو بثلج وحدا تلووح على لاخرااا ويلعبووو ويضحكو ويتمرمدو فثلج بحال شي درياات صغااار بقااو مدابزاااات معا رجل ثلج قالو ليك بااو يصيبوووه.
اسماااء:نجيبو خزو نديروووه لنيفووو يااك.
مريييم : واااه سيري نتي جيبيه بيننا قاديتو انا وبسوووم.
اسماااء:(غادا لدااار تاسمعاات صوووت شي بكااااا مشااااات تبعاات صووت وهيا رجل لقدااام ورجل لووور) اسماااء تبعي صوووت وشوفي اش يوقع تانتي ماتخافيش مالك وليتي جباانة تشجعي نتي شجااعة ااسماااء (تبعااات صوووت تا وقفااات حدا واااحد دري صغيير كالس فواااحد لحجرة وجامع رجليه عندو وتيبكييي).
اسماااء:(مشااات تتجري لعندو) حبيبي مالك.
دري :(هز فيها عويناتو ) شكوون نتي (بصووت فيه لبكاا).
اسماااء:انا حبيبة غاكنت دايزا هنا وسمعتك ماالك……

البارت 62:
اسماااء:انا حبيبي غاكنت دايزا هنا وسمعتك ماالك تتبكي.
الدري:اهيءاهيء اهيء ماما وخويا صغييير (تيعبر بيديه) تيتوزعو (“ج “تينطقو “ز”).
اسماااء:مافهمتكش ماماك مريضة قولي راني طبيبة عاود ليا كولشي وفينهوما بعدا والديييك.
الدري : بصح اخالتو نتي دكتورة بابا مسا (مشا) يجيب لماما وخويا صغيور طبيب ( تيعبر بيديييه وشد لأسماء يدها وتيجرها) عافااااك اخالتوووو عافاااك يالاااااه معايا وعاوني ماما اهيء اهيء تتوزع بزااااف وتتبكي(تيمسح يديه بظرف يدو اسماااء بقا فيها بزااااف وعنقاتووو).
اسماااء:صافي احبيبي انا غانمشي معاك وغادي تولي ماماك بيخير صافي.
دري:(تيجر اسمااء من مونطوها) يالاهي يالاهي معايا.
اسماااء:واخا واخا (تيتسمع شي حد تيعيط ليها).
مريم:(جايا لعندها) مالك تعطلتي وااشمشيتي تجيبي خيزو ولا مشيتي تزرعيييه (شافت دري) شكووون هدا لبوكووص(تحنااات باستو).
اسمااء:والله تانسييييت ماسولتو.
دري:(تيشوف فيهم) سميتي انييير.
اسماااء:انييير سميتك زوينة(شافت فمريم) شوفي راااه قال ليا بلي ماماه مريضة وغانمشي معااه نشوفها صافي. (دارت بغااات تمشي).
مريم :اجي لمك هنا فين باغا تمشي تبتي غانعيط لبسوووم ونمشيو بثلاثة ثلاثة خيير من واااحد وماتعرفي فين غايديييك.
اسماااء:راااه غادري صغييير.
مريم :ماقلناش لك سفاااح ولكن خليني نمشيو بثلاثة ويمكن تحتاجيني لمهم نمشيو معاك وسالا نقاااش.
(هيطو لبناااات لبسوووم ومشا معا دري صغييير من بعد ماقطعووو مسافة ماشي صغيييرة تيبااان ليهم واحد لكوووخ صغييير من لخشب ).
انيييير:(تيجري جيهت الكوووخ) ماما ماما جبت لي يعااونك.
تبعوووه لبنااات دفع انييير لباب ولقاااو واحد لمراااا تتوجع وكرشها لفمها وتتعيط لمولاها لي خلقهاااا .
لمراااا:اللله ياااربي اللله وااااع اربييييي (تتبكي) وااامييي وااااااااااااااااااع ((تتعض فلحوايج بلوجع وشادا بيدها لفررراااش وكارزا) .
اسماااء:(جرااات لعندهااا مسكينة تلفااات من داااك لوجع لي شافتها تتقطع لمرا وتتغوووت بلوووجع واسماء ماتتعرف والو فهد تخصص دطب نساااء عندها معلومااات ولكن ماشي شي حاجا) ختي تنفسي تنفسي.
مريم :(جرااات لعندها صيبااات ليها لوسااادة).
بسوووم : وااااع (بدااات تتبكي معا ديييك لمراا).
اسماااء: وديك زمررر تي دوزي تعاوتيني سيري سخني شويا دلما.
بسوووم :(مسحااااات دموعها) اوووك اوووك.
اسمااء:(غطااات ديييك لمرا وشافت تحتها) واااش خرج منك داااك لمرا لي قبل لولادة.
لمرااا:وااااع اسيدييي ربي لا لا لا.
اسماااء: ناري يعني مازااال ماجااات وقتك.
مرييم : وااااش غانخليو لمرا تتوجع هكاااا اسماااااااءديري شي حاجا.
اسماااء: اش بيدي ندييييير اه تفكرة وااحد لحاجا (مشااات لكوزينة تتقلب على شي حاجا) تفوووو على زهر ماعندهمش.
بسوووم : علاااش تتقلبي.
اسماااء: واااحد لعشبة قرييت بلي مزيانة فهاد لحااالة ومالقيتهاااااش.
بدااات ديييك لمرااا تتبكي وتغوووت لربها لي خلقها وتتقطع بلحريييق اسماااااء ومريم وبسوووم منين شافو ها فديك لحااالة لقبلا تلفو عليها ومتوتراات.
اسماااء:(كلسااات لارض بدااات تتبكي وشادا يديها وبسوووم تاهيا كلساات حداها وبداااو تيبكيو ديييك لمرا من وجعهاااا وغواتها قطعااات ليهم فقلبهاااا).
مريم: سووووو شوفي شوووفي.
اسمااء:اشنوووو.
مريم:(اشارت لارض).
اسممماء:لما غاتووولد غاتووولد دااابا (كان شي ما بيض فلرض تيتكب من ديك لمرااا بيمعنى قربااات توولد).

البارت 63:
انييير:😭😭😭😭😭خالتووو عاااافااااااك عاوني ماااما.
اسمااااء:واخا احبيبي غاسييير تكلس وبلا ماتبكي دااابااا تولي ماماك بيخير وتشوف خوك ولا ختك بسوووم لمااا.
بسوووم:اوووك جبتو جبتووو.
اسماااء:(طلاات فديك لمراااا بين رجليهاا) راااه راسو تيبااان دفعيي دفعيي اختيي عااافاااك ديري معااانا جهدك(مشااات جرااات لكوزيينة غسلاااات يديها بزربة ورجعااات).
اسمااء : دفعيييي دفعبيييي.
لمراا: اييييييييي وااااع.
اسماء:تنفسي (مريم وابتسااام شادين ليها فيديها) عااافاااك اختييي كوني قوية ولدك محتاااجك كوني قووووية.
⚔️عند فاااارس ⚔️
فارس :(كالس فواااحد لكرسي تيشرب ويسكي وقدامو مراااد).
امييين:(جا داخل لعندهم لمكتب ولإبتسامة على وجهووو) دراري عندي ليكم خبر زووورين امبراطوريية سميييت بدااات فلإنهياااااار كااع مخابئهم لي تيحطو فيها لمخدرااات ولأموااال لي سرقوووو و اغمالهم فسووق سوداااء تكشفاااات ولأعلااام محيح وايرينهم فكاااع لقنوااات دولية ولعااالمية.
فااارس:(دار ابتسامة جنب) هدي غالبدية لباااقي غايكوووون اكبر من هكا (هز تييل دوووز لخط لشي حد).
فااارس:مستر ادم سميييت وصلتك لمفاجئة ديالي كي جيتك مصواااب حشوما نرجع لمغرب وما نعطيكش كادووو كي جاااك.
ادم: زااام* غاندمك على كولشي غاتسناااني نتا تتلعب بلعاافيااا.
فااارس:(ضحك ضحكة انتصااار واستهزاااااء) هدي غالبدايا لي جاي فطريييق احلى (كرز على يدوو) الا ماندمتك على كل دمعة وكل نقطة دم خرجااات من عائلتي بسبابك وبسباب عائلتك مايكوونش اسمي فااارس لعمراااني وعرف بلي نهايتك على يدي ودابا بداا لعد تنازلي لأنهيااار امبراطورية سمييت وينطلق لعداد تييييك توووووووك تيييييييك توووووروك تييييييك تووووووووك وها رااه ماعزيزش عليا لحواايج رخيصة انا ونتا وليااام بيناتنا.
ادم :(ضحكة شريرة) عقل بلي ترييييخ سيعيييد نفسه وكيما خدييت منك كاااع ناااس لي تتبغي غانعاااود نفس شي.
فااارس: ماتقد دييييير والو حيبت فااارس ديييال لمااضي ماشي فااارس دليوووم ويمكن افعااالي بينات لك اوولد دوهييييل (للجحيييم) (سد تيييل وضرب بيه لارض).
فااارس :غااندمك غاندمك (معصب وعرقووو بايناا اوجهووو حمر وغادي ينفااجر تقولي غاشي ثوور تيهرس لي جا قداامو تفكر ديييك لكلمة تاريخ سيعيد نفسه معرفش علاااش اول شي طاااح فبالو كانت اسماء خرج من لمكتب وهوا معصب وتيخلع).
فااارس: اسماااء اسماااااااااااء اسمااااااء(تيقلب دااار وماخلا تاقنت ماقلبوو)
امييين:فاااارس تا لبنااات ماكينيييش شت شي حوايج برااا باين كانو فجردة ولكن غبر ليهم لأثااار.
فااااارس:(تخلع بزاااف خس قلبو باغي يوقف كلس لارض فواحد درجة) ياكما داااك لحقيييير دااار ليهم شي حاجا.
مراااد: اش تتقول.
فارس : ادم قالي ترييخ سيعيييد نفسه.
#تتمة بعد قليييل 💓💓💓

البارت 64:
امييين:(صعععر بلبياان واما فااارس راااه نقول ليكم وحش قليلا فحقوو ومراااد ماشي اقل منهم كل واحد فيهم تيتفكر شي حاجا فااارس تفكر منين اول مرا تلقا معا اسماء وكانت تتعايرو فخاطرها هوا كان تيسمعها منين كانت معا ماماه منين تضحك كولشي تيدوووز قدام عينو وتيخليه يزير على قبضتو يدو وعضلااات ماحدااها وتتزيد تضاعف وجهووو حمروصلاات بيه لعظم امييين تا هوا تيفكر بسسسوم منين كانت تتعايرو وتا يشدها وتتلعثم فلهدرة تفكر زبايلها بلا مايحس تتسلالات ابتساامة باهتا لمحياااه ومراااد ماكانش قل منهم صور مريم ماباتش تفرق عينو).
فارس : ( دخل لبيتو هز ربعة دلفراداا جوج كبار شويا 🔫🔫🔫حطهم ورا ضهرو فاحد لبارتيا بحال هديك لي تيلبسو لبوليس وجوج خرين دارهم فسباطووو صغاار وهز معاه جوج خناجر صغاااار لمهم وجد راسو وكأنو غادي لحرب خرج من بيتو كانو دراري تاهوما خرجو ولبسوو حوااايجهم وتقريبا نفس لبس تبعوووووه .
🦋عند بطلاتنا 🦋
اسمااء:دفعيييي دفعييي.
لمراا:(تتدفع وتغوووط لمولاها ولعرق تيتصبب منها وبسسوم تتمسحو ليها).
اسماااء:مابقاااا قد ماااافااااات غا صبري عااافاااك.
لمرااا:(تدفع وتغوووت) اه ياااربي مابقيييتش قادااااا ياربييييي اش داااني.
بسووم : مني كنتي حالا ليه رجلك ماقلتيش اش دااني ديك ساعا مان عاجبك لحااال.
مريم : علاااه نتي عارفااا فحلااان رجليين. .
بسوم:علاه ابنيتي انا نازلا من كوكب زهرة كوكب لفتاة فقط راني من الارض .
لمرااااا:(عضاااات فيييد بسووووم).
لمراااا وبسووووم:ايييييييييي واااااع.
بسوووم : طلقي ال*حبة واااش جعرتي يدييي واااااع.
اسمااااء:دفعيي اختي راااه راسووو تيبااان دفعييي اختيييي.
لمرااا: تتدفع وتتنفس بجهد)وااااع ايييي اوووف اوووف اوووف وااااااااع.
اسمااااء:وااااع هرجووو يدياتوووو زيييدي عااااافاااااااك.
#تتمة بعد قليل

💪التتمة 💪
اسماااء:(جبداات شي حاجا فيدها) خرج خررررج واااع ولدتي.
بسوووم ومريممم:(تينقزو من لفرحة)
اسماء:(هازا فيدها بيبي صغيييور بزاااااف وفيه شويا ددم فداتو والحبل سري باقي تيربط لأم معا لإبن).
لمرا:(تتنفس بصعوبة) علااش اووووف علاااش ماتيبكيش.
اسماااء:(رداات لبااال) ماتيبكيش (يديها تيترعدو زهرها يموتو ناس بين يديها).
مريم:(شافتها عرفاات لحالة غاتجيها وتا دوا ماجبتوووش مشااات حيداات ليها دري من يدها وتتحاااول تسترجع ليه نفس وتتنفخ ليه ففمووو واسماااء حالتها حالة دموووع راسمين فخدودها طرقااان هوما ومريم وبسوووم ماشي اقل منها فهااااد لخظة دخل واااحد راااجل).
رااااجل :كريييمة مالقيتش تاشي طبيب (رد لبال لبنااات واسمااء دم فيدها ودري بين يدين مريم ودمووع فعينيهم كلهم وام لولد غاتتشوف قدامها وكإنها دخلاات فصدمة ماستوعبانش بلي ولدها مااات).
راجل:(تيجر مرااتو وتيحركها تيديها ويجيبها) كريمة كريمة ماااالك دوووي معااايا ااش وقع هنا.
كريمة:متتجاوبش تتشوف فنقطة وحدا.
فجأة تسمع صووووت سرخة نقزاااات قلوووب كاااع لي تماااااااك وخلاات لفرحة تتدخل لقلوووبهم.
مريم:اهيء اهيء اهيء تيتنفس رجع.
اسماااء:(حيداتو ليها من يدها وهزاتوووو وحطاتو فووووق سدر مامااااه لي منين تحط ولدها على سدرها عاد رجعااات فيها روووح ودمعة نزلاااات من عينيها تتجري على خدودها ولبناااات معنقيين بعضهم تينقزوووو بلفرحة ولمرا وراجلها اولادهم معنقييين بعضهم.
اسمااااء:خاصنا باااش نقطع لخبل سري لي.
الرجل : غانجيب ليكم شي حاجا(مشا جاااب واااحد لمقص كبير وهازوو لجيهت لبنااات فهااااد لحظة دخلووو دراري بواااخد لعجاجة شافووو فاارس هاز لمقص لجيهة اسماااء سحااب لبييه باغي يأديها شدوو لاحووو بواااحد نص وبدااا تيعطيييه كروشي حدااا خووووه نزل علليه بحااال شي ثور يضرب ويقووول ماضربت دراااري وتالبنااات تايحاولو يجروووه علييييه والو معامن ).
فاااااارس:(تيعطيييه بونيااات كل مرا فين جاو) كيفاش تجرأتي تقرب ليهااااا غاندمكم كووولكم مغانخليكمش تزيدووو تأذيوني غانقتلكمم كامليين (درااااري تيحاولو يجرووووه والو ضربهم ولاخهم كولهم من لفقسة).
اسماااء:فاااارس طلقوووو غايموووت بين يديك.
فااارس:(داير ليه يديه فعنقووو) ليوووووم غانقتلك.
اسمااااااء: فاااارس طللااااااق من سيييد(تتغوت وتتجر فيه دفعهاااا تاكانت غاتجي على راااسهااا كوون ما مراااد شدها).
اسماااء:(مشاااات عنقاااتو من لووور وزيرااااات علييييه فارس غاحس بيها عضلاتو ترخااو وبشويا بشووويا تعابير وجهو بداات تتبان من بعد ماكان وحش بصفة انسان وبداااا تيتهدن شويا بشويا تاطلق من راجل لي مسكين طاح لارض ليفيشووور دوجهووو مابقاااش تيبااان طاح لارض تيسترجع انفاااسو).
فااارس:(دور اسماااء لقدااامووو باس ليها فوق راسها وعنقها مزير عليها وكآنها غاتهرب منو كأنو خايف يلاطلقها غاتختفي خشاها فيها تا ولاات نبضااات قلبو تتسمعهم اسماااء وسدرها محفووور فسدرو بجوج بيهم سادييين عيينييهم ومخلين اجسااادهم هيا لي تتاحد وتعبر وتبلغ ماعجزت لكلمااات عن وصفه ونطق به وانفاااسهم مخلطة تتنفس من نفسوووو وهوا خاشي وجهووو فرقبتها)
مراااد:(شاااف مرريم ماعقلش علاا راسو تا ولات بين احضااانو) حيااتي نتي بيخير.
مريم : اه (تتزير عليييه)
امييين:(شاف فأبتساام لي غاتتبكي مسكينة جاتها خلعااا حدا لاخرااا مشا تاهوا عنقهاااا وخشاها فيييه اولاو ابطالنا كل واااحد فيهم معنق معشووقتو وكل واااحد فيبيهم مخلي جسدووو يعبر عن كمية حبو ولكن تاحد فيهم ماقدرر يوصلل للهفة فااارس على اسماااءء ولا خوفها عليييه لووو غابت فقط دقيقة خرا كااان غايمووووت).
#مازال مابداااو والو هدي غالبدية مازال داكشي باااش واعدتكم مابدااا هدااا غالمقبلاااات طبق رئيسي غدا ولا بعد غدااا غايكوووو 😂😂😂😂 يالااااه ارآكن كل بااارت عطيو ليا رأيكم وراني موجدا ليكم شي حوايج ببببف اودي خليوني ساكتا حسن غذا ابنيتي مشاعركم ماشي غاتشرشم غاتولي مسحوووق بخال الا دقيتي شي حاجا فلمهراااز لمهم غدااا وجدووو واحد ساشيا ديال لكليا ولا شي شكلااااط باااش تقااااد لفراااجا وباااش بردووو قلوبكم انا نيييت غانمشي نجيييبها غدااا غايتشرشمو تا مشاعيري شي يتمعشق وشي ياكل بفففف
يلاااه ماتنسوش ارآكن وتوقعاااتكم موعدنا غدااااا 🤗😇😇😇😍😍😘😘😘

البارت 65:
مافيق ابطالنا من بحر لمشاعر لفياضة لي كانو تيحسو بيها غييير صوووت كريمة تتغووووت.
اسماء:(بعداااات من فارس تاد ستوعباات اش داارت وخدودها موردة من شدة لخجل شافت جيهت لمرااا لي تتغوت لربها لعااالي) وااااااع عندها توؤم باقي واااحد لداااخل.
مريم: (بعداات من مرااااد) اشنووووو
اسمااااء:(خرجااات دراري لبرااا وتا راجلها ومشاات لعندها كلسااات حداها هيا ولبنااات وتتطلب منها تتدفع وتصبر معاااهااا شي ربع سااعة عاااد تسمعااات صرخة عااليه صرخة حياااة جديدة صرخة دخلااات لفرحة لقلوووب كاااع لي تمااااك احساااس زوووين بزاااف تكووون محظوظ وتشهد على لحظة خروووج مخلوووق للوجوود وتشوووف لبراءة وطهر ملاك على وجه لأرض كانت بنت اية فلجمااال عينيها زرقييين وزوونين بزااااااف اسماااء كانت هازاها وبلا اذنها نزلات من عينيها دمعة ولكن هد لمرة كانو دمووع فرحة دمووووع دخل لأب دلبنت شاف ولادو مسكيين تاهوا دموووع نزلو ليه من لمنظر جوووج دلأرووواح بريئة دخلااات لحياتووو).
مرييم:اسماااء شوفي كريمة مالها .
اسماء:(قربااات لوجها كانو عينيها ذابلييين وتيتسدو) كريمة كريمة ختي ماتنعسيييش مرييم عيطي لمراااااد.
مراااد:(دخل لعندهم هو وفارس وامييين).
اسماااء:مراااد هالعااار شوفهاااا اخويا عافااااك.
مراااد :(شاف ليها نبضها وفحصهاااا) اسماااء ماتخافيييش راااه غاعيااات حيتااااش دااارت مجهوووود كبيييير متخافييش راها غاناعياااا.
اسماااء:(حطاات يدها على سدرها وتنفسااات) لحمد لله لحمد للله تخلعت.
هزو لبنااات دراري غسلوو ليهم ونقاااوهم ولبسو ليهم حوايجهم ويديهم تيترعدو كولهم تيتفادو يهزوهم واسماااء مسكينة هيا لي غسلااات ليهم لبناااترغاتيعاونوها فشي حوايج بساااط.
اسماااء:(هازا لبنت فيدها ومريم هازا دري بين يديها شافهم مرااااد وامين قربو لعندهم بسو دراري وتيصوروهم وتيتصورو معاهم اسماااااء شافت فارس واقف بعيييد عليهم مشاااات لعندو شافت فيه مبتاسمة) مالك.
فارس:(تصدم منها صحاب ليه غاتعصب منو ولا غاتدير شي ردة فعل من بعد داكشي لي دار ولكن هد ردة لفعل ماتوقعهاااش منها بقا غاتيرمش).
اسماء:(حيدااات واحد ليد من تحت لبنت وبقااات هازاها غابيد وحدا شدااات فيد فااارس وحطاتها على لبنت) ماتخااافش غاقرب ليها غاتنسى كاااع عصبيتك وكااااع باش تتتحس وغاتعطييك من طاقتها الأيجابية شوفها شحااال زوينة وناعسة بحال شي اميرة.
فارس:(غاتيرمش مادار تا ردة فعل وسسخونية وتبوريشة طلعااات معاااه شعر ذاتو كولو وقف منين حطااات يديه على ديك لأميرة لي هازة وشدااات لو فيدو بلا مايحس بتاااسم ).
اسماااء:(مبتاااسمة) تهزها.
فااارس:انا لا.
اسماااء:(بتسمااات ليه ابتسااامة ساحرة) رولاااكس مغايوقع والو انا هنا دير يدك كيما انا دايرها ليها دابا.
فااارس :(تيحاااول يقاد يديييه كيبحال اسماااء ولكن ماعرفش) لا لا بلااااش غاغنأذيها .
اسماااء: مغايوقع والو ثيق فيااااا حاولا مرااا خرا.
فارس:(ثنا واحد ليد ولاخرااا مدهها وحطات اسماااء لبيبي بين يدييييه حس بشعووور فشكل حس كأنو قلبووو تينبض بزربة وعجبو شعووور وبتااااسم لأسماء وتاهيا رداتها ليه وشاداها معاااه وقراااب بزااااف من بعضهم وهوما تيعيشو هد لحظااات كااان امييير تيصورهم وتيصور هد لحظااات زوينة).
بسووووم : اسماااء شوفي هنا قولي تيييزنيييييت 😂😂😂.
اسماء وفارس:(عاااد ردووو لبال بلي تيصوروهم)

البارت 66:
اسماااء:(دارت يدها على وجها) زكاااو نتوما بجوج ماتبقااااوش تصورووو.
بسووووم : وااااو جيتو كوووبل وااااعر اجيو تشوفو تصااور.
كريمة : شكرااا ليكم بزاااف الله يرزقكم ذرية صالحة يااااك سعيييد.
سعييييد : اه شكرااا ليكم بزاااف عاونتوني انا ومرتي.
اسماااء: تانتا اخويا سمح لينا معالم وجهك مابقااوش تيبانو بسبابنا (شافت بنص غييين ففارس).
مراااد : فااارس ماداار غي ليشافو صحيح نتوما خرجتووو بلا خبارنا ومن لفوووق منين دخلنا لقينا سيد منيش عليييك لمقص اش بيتينا نديرو ديك ساعااااا .
اسماااء:كنتو على لأقل تفهموووو لموووضوع قبل ما تدويوو.
امييين : عندك الزهر منين ماقتلوووووش اما لفووووت راها منكم لمرااا جايا عودووو تعطيو لإذن راااه معاكم ثلاثا درجااال.
مريييم : كيما نتوما حرييين تاحنا حراااات ونمشيو فيما بينا اوقتما بينا.
فاااارس :(حط لبنت حدا ماماه وجر لعندو اسماااء بجهد تاضرباات فسدرو وكارز على يدها) تهزي رجلك لشي بلاصة بلا شواري لا نتي ولا وحدااا من ربااااعتك غاتشوفي مني لي ماعمرك شتي فماتخلينييييش نوريك وجهي ثاني ااسماااء راااني مابغيييش ندير شي حاجا ندمووو عليها نحلف لك بلعلي لعظيييييم تا تشوفي شي ماعمرك تنسايه فحياااتك ( غووووت) مفهووووووووووووووم.
اسماااء:(نقزااات من بلاصتها ولخلعااا شادها فذاتها تالصبع رجلها صغييير) مفهووووم .
تسمع صوووت لي بيبي.
كريمة : ( تتهدن فدراري لي تيبكيو) .
فااارس : انا تصلت بطبيب وهاهوما غايسيفطو ليكم هوليكوبتر تديك (تيهضر معا كريمة) لسبيطااار سولت وقالو لي لازم يشوفكم طبيب.
فاااارس:نتا اسي سعييد فين خدااام.
سعيد : انا لي تانلقاااه تنديرو ومالقيييش خدمة هد ساعااا.
فاااارس:(باغي يكفر على غلطو ولكن راسو قاصح مغايعتادرش) اوك انا غانشوف لك شي خدمة مناسبة لك وغادي نتكلف بتعليييم ولادك ياك هد دري تيقرا بعداااا.
انييير : لا اعمووو لوحش متنقراااش.
فاااارس :عمووو لوحش!!!!!
انييير : نتا كنتي تضرب بابا بحال لوحش نتا مامزيااانش.
فاااارس : لا انا غهمت غلط ماشي مشكييييل فكر فيااا كيما بيتي لمهم راااه من غذا غاتبدا تقرا فأحسن لمدارس فلبلاد.
انييير :(عينيييه تايخرجووو منووو لقلوبة) 😍😍😍😍بصح اعمبييي لواحش ياااااي عمي لوحش ولا ظريييف.
اسماء :(تضحك على تصرفااات انييير وتتحاول تفادا فااارس حيت بصح معصبة منو ولكن ماتنكرش بلي فرحااااات بزااااف من تصرفووو).
امييين :(شاف فلكوخ حيوطو هشيشة ولبرد فيه وحالتو مزرية) وانا غانعطيكم دار فمشروعي جديد لي تأمن حياااة افضل لولادكم وان شاء الله غدا غايكووون عندكم سوارت.
مراااد : وانا ماعليا غانتكلف بجميع لفحصااات وأي مرض او شي حاجا خاصاكم فلمستشفى غاتجي لمستشفى عندي وغاتاخدو كولشي تا من دوا.
اسماء ومريم وبسوووم :(الا قلت ليكم لقلوبا تيخرجو من عينبهم نكذب مصدوما وفرحاناااات من هد تصرفااات لي دارو دراري لي تتعبر على شهامتهم وحسن تربيتهم.
كريمة :(تتبكي) الله يسعدكم ويفرحكم كيماااا فرحتونااااااا نتوما ماعرفتوووش اش درتوووو معانااااا.
#تتمة بعد قليل 🤗🤗

البارت 67:

سعييييد : الله يجمعكم دايما ويخليكم لبعضكم والله يسعدكم كيما سعدتونا نتوما غاتأمنو لينا حياااة ولادنا.
مراااد : مادرنا معاكم والو هدا خير هد دراري هوما تزادو برزقهم.
اسماااء: مرااااد دابا نتا كي غاتدير ليها تأمن ليهم لعلااج دائما فطبيب ويلا تحولتي لطبيب اخر.
مراااد : فين غانتحول راااه لمستشفى ديالي انا لمالك ديالو.
اسمااء ومريم : اشنوووووووو (مصدومااات) .
مرااد : اه كيما سمعتو انا هوا مووول طبيب.
اسمااااء: عام وانا خداما عندك وانا كي ضبعة تيسحاب ليا خداام طبيب عادي بحالنا علاااش ماقلتيهاااش لينا.
مراااد : الا قلت لك انا هوا مديرك كنتي غادي ثيقي فيا ونوليو اصدقاااء بحال دابا.
اسماااء : صارحة راحة لا .
مراااد: اوا صافي هانتي عرفتي ومغايتبدل دابا والو فصاقتنا يااااك.
اسماااء: واااش من نيتك واااش حنا امي بسباب فلوسك اكيد لا اوا مالك وااش تتسحابني مادية لا لا هدي ماتخيلتهاااشاااي منك امرااااد حشوووما علك تفكر فيا هكا.
مرااااد: لا لا لا اسماااء ماتفهمينننيش غلط.
اسماء:(دارت وجها معصبة وتتشوف فلي بيبي تحنااات على لبلاصا فين حاطين توؤم ) ختي كريمة دابا اش غانسميو هد لأميرة(شافت فلبنااات وشافو فيها)
اسماااء ومريم وبسوووم: اميييرة.
اسماااء: كريمة اش بان لك تسميهم اميرة واميير.
كريمة : زويين بزاااف امير واميرة وهوما بضح جاو لهذ ذنيا بحال شي امير واميرة .

سعييد : اراوهم نوذن ليهم فذنهم.
اسماااء:(تتهز اميرة) بسم الله خود(مداتها لباباهاوهزات امير تاهوا اذن ليهم باهم فوذنهم ).
# اجيو نتوما شتكم تزعطووو ليا فلأبطااال هالعااار شدو عينيكم تحيح اسماااء ورباعتها ويفرعو ليا رااسي راااه يقتلوني ويشربو من دمي دييك رباعة بوحدها بيني وبينكم تزعط انا نيت فشهامتهم 😂😂😂😂

البارت 68:
فارس:(هاز واحد لجهاااز بحال لا سيلكي فيدو) لهيلوكبتر قربات توصل.
اسماء:اوووك خاصنا نجمعو ليك حوايجك ولي غايخصك تماااك.
مريم وبسوووم:(مشاو تيجمعو ليها حويجا لي كانو على قد لحال وتا حوايج انيير) .
اسمااء:(نزلااات على ركبتها) حبيبي ماتعذبش ماماك ياااك ورد بالك على خوتك وكون عاقل راك نتا لكبير .(انييير عنقها)
انييير :سكرا ياملاكي ( معا هد لكلمة فارس دااار لعندهم حس بإحساااس غريب ورجعات بيه ذاكرة لعامين قبل).
🔙فلاااش باك 🔙
فارس: اش اسمك.
تسمع من وراهم شي حد دارو بجوووج كان واحد دري صغير تكون عندو ديك ست سنين.
الدري: هذي سميتها ملاااك وكولشي هنا تيعيط ليها ملااااكي.
ملاااك:نووووو سعد.
سعد : نتي ملاكي يااااك نتي لي ديما تتحني عليا كتر من ماما وبابا لذلك نتي ملاكي (باسها فخذها وهيا باستوووو) .
🔚نهاية لفلاش بااااك 🔚
اميين:هيهوووو فااارس فين مشيتي.
فااارس : امممممم.
مرااااد : لهوليكوبتر وصلااات(خرج لبرااا يشوف كانت هيلوكوبتر من نوووع لي تيقدم مساعدات وهيا مجهزة من لداااخل وفيها فريق طبي متكامل خرج واحد دكتور منها لابس طابلية بيضا مشا سلم على مراااد).
الدكتور 🙁 سلم عليه) دكتور مرااااد نلقاااك هنا.
مراااد : وي تفضلو معيا نوريكم لأم ولادها ( دااه لكوووخ لي كانو فيييه لبنااات تايبكيو وينذبو وخا يالاه ساعااات باااش تعرفو عليهم ولكن عاشو معاهم اسعد اوقااات حياتهم وماباااوش يتفااارقو بلبكااا وتنحيط باااش تفرقووو).
امييين: لا لا والله نتوما لبناات الا بزاااف من صباااح ونتوما تبكيو وتنذبو نرجعو لأكادير وسيرو عندها بلا هد دراما نحلف عليكم دموعكم حاطينهم غافشي كاس وقتما تبيو تبدو تكبوهم بحال شتا.
بسوووم: لحجر مغايفهمش فلمشااااعر وحنا هكا طبيعتنا وهكا تخلقنا حساساااات اي شي يأثر فينا نتوما تخلقتو من تراااب ولدلك نتوما مشاعركم ناشفت ومتحجرة اما حنا تخلقنا حدا لقلب تخلقنا حساساات.
اميين: تخلقتو من ضلعة عوجة.
بسوووووم:(تعصبااااات )بزااااف عليييك.
اميييين: عقلكم فقلبكم وبلا سببب تا تبكيو وتديرو فيلم تركي لعييشة معاكم مستحيلة.
بسووووووم:(ضحكااات بأستفزااااز) حنا مصدر لحنان ونتوما اشنووووو عقلكم فجيبكم كووولشي تديروووه بعقوووولكم وماتيهمكم غلمنصب ولمكانة اما لمشاعر زيروووو تفكيررر خلاااصة لكلااام نتوما كإنااات لاتعرف لحوووب ولا لمشااااعر.
امييين: على لأقل حنا تانفكرو بعملية وماشي لي يجا يضحك علينا بإسم لحووووب.
بسوووووم: هدااااك لحووووب وهد لمشااااعر لي ندعيي لله عمركم تشوووفها ولاتعيشها فحيااااتك وتبقا فضلاامااات بوحدك للأبد والله يلاقيني بيييك دييك ساعاااااا ونفكرك فهضرتك اوا قولو اميييين(دااار تتشوف فجنابها مالقااات تاحد لكوووخ تايصفر شافت امييين) فيييين مشاو هدو.
امييين : نسولك نتي.
بسوووم 🙁 خرجات لبراات لقات لهوليكوبتر يالاه تتقلع) اويليييي احاي توما امتا خرجتو وامتا مشاو 😱😱😱😱😱 انا كاع ماسلمت عليهم علاااش ماقلتوووهش ليا.
مريم : ماكنااش بغيييين نقاطعووو شجااار شيق بينك وبين سيد امييين.
بسووووم : تفوووو عليييكم علااش درتو هكاااا.
اسماااء:😂😂😂😂😂لا ابب ماتبكيييش ويتك ويتك على تبوكيصا..
فاااارس : دوزو قدامي لدااار.
اسماااء:(شافت فيه نظرة ققوة وثقة) اه مسيو فارس لموووضوع ديال مانخرجش بلا خبارك شوف نقولها لك نتا ما با ماخويا ماحبيبي ماخطيبي مارجلي دونك باش من حق تتطالبني نعلمك عااد نخرج.
فااااارس:(ستفزاتو بهضرتها هوا باغي يحميها وهيا كيفااش تتتصرف معاه شدها وكرز ليها على يديها بجهد تاحساات بيدها تقسمااات على جوج وهدر بصوووت تايزعزع) اسمااااء وياااك ثم ويااااك تخرجي بلااا خباااري بربي تا نهرسهم لك سمعتينييييييي الله يعميها ليييك نلقااااك خرجتي بلا خباري ها وذني منكككك وهاااا قلتي ليااا بصفتك شككككوووون بصفتي تاحد ولكن الا خرجتي على هضرتي غدي نصعر ومانصحكش تشوفيني معصب مانصحكش.

البارت 69:
اسمااااء: (تتوجع ويديها غاقطع من لوجع تتدوي بصوت فيه بحة دلبكا وحاسا بلحكرة) عافااااك طلقني يدي تتضرني بزاااف.
مريم : فااارس طلقهااا( تتجر ليه يدووو) .
فارس:(حمر فيها لعييين) ماتدخلووووش ( بصووت زعزع لبناات من لداااخل ) .
اسمااء:(حاطا يديها على يدووو) عافاااك طلقني تضرني بزاااف.
ففااارس 🙁 شاف فعينيها دموووع تحجرو ليها ماقدرش يشوفها هكاااك طلقها ودار مشا فحااال سبيلوووو وماضرش لوووور).
مريم:( مشااا حدا اسماااء) سوووو نتي بيخييير.
اسماااء: هوا لاش تصرف معايا هكا انا مادرة لو والو غاقلت لحقيقة.
مرااااد: اسماااء عافاااااك ديري لي قال لك هوا راه خايف علك حيبيت نتي دابا راكي امانة عندنا اماااانة وتشوفي حالتنا منين عرفناكم ماكينيشش فدااار.
اسماااء: ولكن هوا علااااش يغوت عليا ويشدني بهذ طريقة اولا هوا ماعندوووش لحق يمسني وثانيا انا مغا يوقع ليا والو راني مسؤولا على راسي.
امييين : شوفي اختي مانقدوووش نقولو ليك اشنووهوا سبب ولكن تا حنا مغدورين الا رجعنا لداار اش غانقولو لخالتي فردوووس منين تسولني عليكم نتوما دابا فأمانتا لذلك بقاااو تشاوررنا قبل ماتخرجووو (شاف فبسوووم ) لهضرة ليكم كاملين ماتخرج تاوحدا بلا خبارنا.
مراااد : سمعووو لهدرة وبلا ماتقسحو ريوسكم بلخصوص شي ناااس تيعشقو شي اسمو لعناد وقسوحيت راااس.
مريم : اه تنعشق قسوحية رااس ومن بعد.
مراااد : اوا هزي رجلك الا مشتيني وعمرك تنسايني.
مريم : ا‘ك هيا لي ماتعاودش ( دارت غادا لجيهت لغابة دارت لعندو ) ودابا لي فجهدك ديرو ويلا وصلتي لو ذنك غضها 😝😝😝😝😛😛😛(خرجاات لسانها تاتستافزو بحاال دراري صغااار ).
مررراااد:(ماكنش من لعاكزين مشا لجيهتها وهيا تتهرب منو وهوا تابعها بحال دراري صغااار وهيا مرا مرا تاتعتر معا ثلج اما مرااد كاع ماهمو اصلا مولف ومتدرب على هدشي قرب ليها وشدها وقرب ليها) ودااابا فين باغا باقي تهرب.
مريم 🙁 قريبة ليه وصدرها تايتهز ويتحط تتحاول ترجع سوفل )طلقني براكا من لبسالة ( تتحاول تنتر منو ولكن هوا كارز عليها)
مراااد : ماعندك فييين تمشي (نزل هزها من رجليها ولاحها فوق ظهرو وهيا مقلوبة راسها لارض ورجليها عند وجهوووو) .
مريم : مرااااد نزلني نزلنييي ( تتضرب فظهرووو) نزلني غاتلوحني ازمر مراااااد نزلني وااااع اعباااد الله عتقوني سوووو بسووووم امييين عتقوني.
مرااااد :بلا ماتغوتي راهم مشاو منين كنت تنجري ورااااك.
مريم : واااااع نهااار بيتك اوجهي قمشوووك لمشااااش ..
مراااااد : غارضاي بلواقع مغايعتقك حد مني .
مريم : دابا واااش مغاتنزلنيييش.
مراد : لا.
مريم :معيتييش راااه غايضرك ظهرك.
مراااد : تتخافي عليا.
مريم : لوااه نبك نزلني ولا ندير يدي فوذني ونغوووت تا يوصلو خباااري لقارة لأسيوية اوا نزلني.
مراااد : لاو لي فجهدك ديريييه.
مريم : اهيء اهيء اهيء مرااااااد نزلني اهيء اهيء اهيء نزلني.

البارت 70:
مراااااد 🙁 نزلها اوقفها قدامو شد ليها وجها بين يديييه) صافي مسحي دموووعك لااش لبكاااا.
مريم 🙁 بعدااات منو شويا وجرااات دمعا من عينيها بطرفة يدها حيت كانو دمووع تمااسيح وخرجات ليه لسانها 😜😜😜 ) ان كيدهن عظييييم ( غمزاتو 😉 وسيفطات لووو بوسا فلهوا 😘😘😘 ومشااات تتجري لدااار وضحكتها ملئ لمكاااان وصداها تيتعاود تماااك)
مراااد:( حط يدووو على قلبو) بهذ تصرفاات تتزيدي تعلقيني فيييك كتر نتي مغاتهناي تتجيبي اخرتي ( تبعها وهيا قدااامو تيشوفها وتيشوف حماقها وتيتنهد تنهيدة مراااا لاخرااا) 🌌فدااار دجبل 🌌
اسماء:(كالسا فوق ناموسية تتغدذ بلفقصة ) هوا علاااش علاااش دار معايا هما ( قاست يدها وهرباتها من لوجع) ايييي(تتهز لبودي بشويا تاخيداتو بان ليها لحمها زرك اصلا لحمها غاعلى سبة مسو يدك يبانو فيه) سير افاارس بيت لك لهرس يااربي تجيييه شي حساسسية خطيرة ويبقا غايحك جربة وتونيا ان شاااء اللله من فمي لببباب سما (قاطعها تيل تيصوني 🎶📞🎶📞🎶📞🎶📞🎶)
اسماء:(شافت فتيل) اسييييم (جاوبااات) الووو اسييييم.
اسيييم :(معصب وعينيه حمر ودار ورااه كولها مفرشخة تكول دازت منها لحرب لأهلية) اسماااااااااااااء فينك واش نتي بيخيييير علااااش غبرتي فييييين مشيتيييي.
اسماااء:رولاااكس اسيموووووو انا بيخييير غامسافرا انا ولبنااات نبدلو لجو.
اسيم :(منين سمع من فمها اسيمووووووو رجليه مابقاوش هازينو عصبيتو مشاااات كلها وتبسم) لحمد لله سوووووو نتي فينك.
اسماء: الو الوووو اسيييم ماتنسمعكش (شافت فتيل شبكة ضعيفة ريزو قليل) بفففف ريزو قليل حسن نخرج لبرااا (خرجااات لبراااا وبدااات تتمشا فجردة) .
اسيييم :اسماااء تتسمعيني.
اسماااء:وي تنسمعك دابا.
اسيييم : قلت لك فينك دابا.
اسمااء: انا فجبل واحد لبلاصا هنا اسمها ****** وراه ثلج هنا لجوووو واعر بزااااف هنا تيحمق.
اسيييم : كنتي تقولي ليا نجي معاكم.
اسماااء: داكشي داز بزربا وزيدووون نتا عندك مناقصة جديدة وكون جيتي وتسدااات طريييق اش كنتي غاديري فيها خيير منين ماجيتيش.
اسيييم : كنتي غاتقوليها ليا طيرتيها مني خلعااا قلبت دنيا عليكم.
اسماااء:سمحلي والله ماقصدت نشطنك عليا وتا ريزو هنا قليل لذلك انا ماقدرتش نصوني لك.
اسيييم : ليل كامل مانعيتش بسبابك امدموزيل باهسييين.
اسماااء: ههههه نووووو ماتقولهااااش سهرن ليل وليل طووويل.
اسيييم : 😂😂😂😂 حمقة فرحت منين سمعت صوتك.
اسمااء:تانتا جيتي فوقتك كنت محتاجاااك نيت .

البارت 71:
اسيييم : فاااش محتاجاني.
اسمااء: والو غاندوي معاااك.
اسيييم : توخشتك بزاااف.
اسماااء:اوا عندكم شي شتا ولا حرارة ولا اش عندكم تماااك.
اسيييم :😂😂😂😂معمرك تبدلي ديما تتهربي بشي طريقة.
اسماااء: اوا الله اخلينا بصباغتنا.
اسيييم:(تيتفووووه)
اسماااء:اسييييم سييير تنعس باين ليل كامل مانعستي.
اسيييم :لا لا باق(تيتفوووه )خخخخ باقي بيت ندوي معااااك.
اسماااء: غاسير تنعس نعاااس مسيطر علك.
اسييييم: اووووك امتا غاترجعووو.
اسماء:غاتحل طريق غانرجعو سييير تنعس راااه لمحكمة حكماات عليك ولحاجة لبيولوجيا تناديييك.
اسيييم: اووووك واخا مزيااان بونوووي (تيتفووووه) .
اسماااء:😂😂😂😂😂اشمن بونوي لله يهديك راااه لعصر هدا اشمن نعاااس هد لوقت تالقيلولة كملوها نااس وفاقو..
اسيييم:😂😂😂😂😂مسخوطة يالااه سلمي ليا على لبنااات بونوي ( تيتفووووه) .
اسماااء:وااااع وتا سير تنعس دابا نبدا نتفوووه تا اناااا (تفوهاات) اسيييم غببببر تلاااح اهد لموصيبة 😂😂😂😂😂(قطعااات لمكالمة هزااات عينيها فلي حولها لقااات غا شجر وثلج).
اسماااء:اهيا سيدي ربي وسيدي سعيييد شرييف اش جااابني لهنا (ضربااات راسها بلخف) اكيييد منين كنت تندوي معا اسييييم نسييست راسي وجيابوني رجلي لهنا ( تدور ماتيباان ليها والو غاتلج وشجر طووويل بزاااف وكثيف) .
اسماااء:الله ياسيدي ربي الله اش غاندير ( كلساات لارض ودارت وضعية لجنين وبدااات تتبكي شي خمسة دقايق ومن بعدها مسحات عينيها) .
اسماااء: لا نتي قوية اكيد مغاتستاسلمييش بهد سهووواة نتي اقوى من هكا نوضي ااسماااء وقلبي على دااار ( شافت فتيل) وااااع غانصوني ليهم (تتصوني ) اوووووف خاارج نطاااق تغطييية ماكاينش ريزووو فددااار 😭😭😭😭😭😭الله الله ياربي الله ناس عندهم زهر تيهرس لحجر وانا زهري هاااز لحجر وتابعني وااااع لبرد (تتحرك يديها تتحاول تسخنهم).
💣عند فااارس 💣
فااارس:( تيقلب فلبيسي ديالو تيطابي شي حوااايجحتا تسللالات صورة اسمااء لبالومعرفش علااش قلبو حس بلي غاتوقع ليها شي حاجا ولا ماها شي حاجا سد عينو وتنهد وحاول ينسى دااك لإحساس وينخل‘ ورجع لخدمتوووو (بيييت غانعرف فييين تيجيييب ريزو ولويفي 😂😂😂)
امييين: (نازل فدروووج دخل لكوزينة عند بسوووم) بففففف نتي لي غاطيبي.
بسوووم 🙁 مخنزرة فيه) كي جيتك.
اميين : حمقة وبوهالية غرااام دلعقل ماتكسابيه.
بسوووم : بزاااف عليك ولهلااا يحيييك ويحي زمااان عليييك مسيييووو امييين غاتخرج ولا نسااا بلي نتا مديري هالعااار لماا فرقني ها حجر لعااافي الا مافوتني.
امييين 🙁 جابت ليه ضحكا تيعجبو منين تتعصب تدوي بعفوووية كبيرة) ويلا مابيتش اش غاتديري.
بسووووم : غانسى بلي نتا مديري.
امييين : ديري لي بيتي.
بسوووم 🙁 هزااات عليه لموووس) غاتغبر ولا نوري لخويا خريطة استراليا فوجهووو.
امييين 🙁 بحركة متقونا لوااا ليها يدها وخلاهم لووور وجرها لعندوووو تا ولا صدرها مدفووووع لعندووو وملسق معا صدروووو) اشنو دابا اش غاتديري.
بسوووم : اميييييين ( قالتها بصوووت فيييه بحة خوووف وباغا تبكي) .
امييين:(قرب ليها وبلا مايحس) نعااام اروووح امييين.
بسوووم 🙁 تصدماات ترفعااااات حساات بقلبها تيضرب فميا وتسعييين وصوتها تقطع تلفااات دنيا ضارت بيها ماعرفاااتش اش تقدم ولا توخر) .
مريم :(تتنزل من دروووج) اسماااااء بسوووووم فينكم.
امييين 🙁 منين سمع صوت مريم عاااد ستوعب راسو اش قااال واااش تيديييير بعد منها ) .
مريم 🙁 دخلااات لعندهم لكوزينة) بسوووم نتي هنا فييين اسماااء.
بسووم:(ساهيا فنقطة وحدا غايبا على عد لعااالم) .
مريم:(تتدوز يدها علا عينيها )هيهووو وشماال افريقيا اتي فين وصلتييي (بسوووووم ولا من مجيييب وجمعاتها بواحد تصرفيقااااا).
بسوووووم:ينعل طحبة مك يااااطحبة (شافت فأمييين واقف تيشرب لماااا) .
بسوووم :😱😱😱😱 ينعل بووو زهري 😭😭😭😭😭😭.
مريييم : تي رجووووع الله مااالك.
بسوووم : اختي تتعرفي شي فقيييه سوسي هد زهر عندي بزاااف مايكووونن غاساحرينوو ولا دايرين ليه شي تيقاااف واااه تيشوفني تيقلب دورة 😭😭😭😭.
مراااد:(كان داخل لكوزينا سمع لي قالت بسوووم وتفرشخ بضحك)
امين ومريم :😂😂😂😂😂😂😂.

البارت 72:
مربيييم: 😂😂😂😂😂ماتنعرف لافقيه سوسي ولا كازوي.
امييين : لا لا وااش تتيقي بهد لخرفااات.
بسووووم: لي يعيش معا بحالكم الثقة فحوايجو مغايديرها.
مراااد: براكا من نكيير بحال دراري صغااار.
مرييم: وي بصح اجيو فين سووووو.
بسوووم: فبيتها.
مريم : شتو مافييه حد.
بسوووم: منين جيت انا ومسيو امييين وهيا دخلات نيشان لبيتها.
اميين: وي بصح.
مريم : اوا فين غاتكووون مشات.
مراااد : تا نتوما مالكم تخلعتو تكون غاهنا فشي بلاصة.
مريم : اوك يالاه انا غانخرج لبرا ونقلب عليها.
بسوووم : انا غانقلب فلبيوتا.
🐯عند اسماء 🐯
اسماااء:الله ياربي الله فين غانمشي هدو غادعوي فااارس لي خرجو فيا قالي ماتخرجيش بلا خباري وهاني خرجت باينا الا لقاني غايكلني بلا ملح اوا اسماء لي دارها بيديه يفكها بسنييه نخرج من هنا ونشوفو فارس اش غايدير ليا ( شافت فجنابها وتلفااات اش تديير) دابا انا فين غانمشي واش نديير بداااك لمثل لي تيقول لي تلف يشد لارض ولا نتمشى تانوصل لداار ولا شي بلاصة فيها ريزو نعيط ليييهم ( تتحك يديها وجامعاهم عندها) وامي لبررد ولابدا نتمشى على لأقل لحركة تسخن ذاتي ولكن فين غانمشي اسيدي ربي (حركاات يديها وضربات راسها بلخف) يااااه لقيتيها نمشي من ليمن اه (وقفاااات) اه هدا هوا ليمن ديالي نمشي من هنا( بقااات غدا تتمشى معا شجر بزاااف وكتيف مراا تتعركل ومراا تتزلق ولبرد قتلها صافي وصلااات بيها لطوووب ولبرد قرباات تجمد وفمها ولا زرق بلبرد طاحت على طولتها فلارض وضبابة تتبان ليها وشمس تتغرب حسااات بدوخا وبلي ماقداااش تهز نفس بقااات تتحاول تستعييد وعيها ولكن ماقداااش عينييها ثقاااال ولسانها تاهوا كانت اخر كلما قالتها قبل ماتغييب ).
اسماء: عتقوووني فاااارس( وطاحت فقدااات لوعي).

🐲عند ابطالنا 🐲
مريم 🙁 داخلا من برا ومراد نازل من دروج وبسوم وامين تاهوما داخلين من برا).
ابتسام : امدرا لقتوها.
مريم : والو تقولي تشقت لارض وبلعاتها.
امين : قلبنا دار كولها بيت ببيت شبر بشبر.
مراااد : بقا غالمكتب فين كاين فارس.
مريم : زعما تكون عند فاارس.
مراد : منعرف.
بسووم : محال من بعد ماوقع معهم اسماء تدويه غاهضرة مابقا غاتكون عندو فلمكتب.
امين : نتي متتعرفيش فارس الا بغا يدوي معاها وخا تطابق سما معا لارض غاتدويه الا بغاا شي حاجا ودارها فراسها غايوصل ليها غايوصل اي كان ثمن.
مريم : يالاه نشوفووه واش عندو.
مراااد : يلاه.
بسوووم : اوا زيدو طلعو نتوما لولين.
( طلعو دراري معا دروووج وصلو لحدا لمكتب ودق مراااد لباب).
فارس:(من لداااخل) مابيت حد يصدعني غاقلب دورة ورجع.

البارت 73:
مريم وبسوووم 🙁 حالين عينيهم من صدمة) كيفاااش عرفك نتا.
مرااد ماشي مهم كيفاااش عرفني ( دق لباب مرا خرا) فااارس لموووضوووع مهم بزااااف.
فااارس : ماشي دابا راني مشغووول.
امييين : اموضوووع تايتعلق بأسماااء.
فارس 🙁 غاسمع سميتها شي حاجا غريبة وتسلسل لذهنو داك لأحساس لي حس بيه قبيلة ناض طافش ومعصب 😠😠 حل لباب) مااال اسمااء يااك لاباااس.
امين : فاااارس اسماااء مختفية.
فااارس : كيفاااش تكون مختفية راها غاتكون غافشي بلاصة هنا ولاتكووون تتولد شي مرا عاوتاني.
مراد : حنا قلبنااا دااار كلها وماليهاااش اثاار.
فااارس : ونتوما ماعرفينش فينها ( تيهضر معا لبناات) .
مريم : لا انا ماشتها من لكوووخ ديال كريمة.
بسوووم : مريم شمس بذااات تتغرب واسمااء ماولفاااش تخرج فهاد لوقت فيما تكووون تا تترجع لدااار انا قلبي مامهنينييش عليها.
فااارس 🙁 بهد لهضرة غاخلاتو يصعر ويتخلع بلبيااان ) مريم( شدها من يدها) وااااش متأكدااات ماعرفينش فيها.
مريم : نحلف لك ماعرفيييين فييين غاتكووون هد لوقت وهيا ماتتعرف حد هنا وتا فدااار ماكنتش تتغيب شمس عليها برااات دااار بلا مبرر.
فاااارس :(طلح فبالو ادم عدو لذوذ وديك لعبارة تتكرر فبالو تاريخ غايعاود نفسوووو مشااا بزربة لمكتابووو هز لبيسي ديالو تيبقشش فيييه شويا تحلو لكميراات ددار وبقا تيدوز لقطااات تابااانت ليه اسماااء تدوي فتييييل وتضحك بقاو متبعييين لفيديو تا وصلو منين دخلااات لغااابة تماااك رجليييه حسهم فشلووو عليييه ولخوووف سكن قلبو حس بنفس لإحساس منين فقد ملاك ناض دفع لمكتب وخرج من بيتو بجرا دخل لبيت لبس حوايجو اكيد معا تجهيزااات دسلااااح وخرج من دااار ).
مريم 🙁 كانت كالسااا هيا بسوووم تيبكيو ويدعيببو مايكوون واقع ليها والو وقلبهم غايوقف من لخوف شافت فاااارس نازل معا دروج وغادي جيهت لباااب بلا مايدويهم) فاااارس ديني معاااك عافاااااك.
مراااد : اه تا انا بيت نمشي معااااك.
امييين : تا انا غانمشي مغانخليوكش بوحدك.
بسووووم: ديوني معاكم هالعاااار.
فاااارس : ( معصب وعيينيه حووومر وصدرو تايطلع ويهبط ناوي على خزيييت) تا وحد فيييكم مغايمشي معااااياااااا ونتوما بقااااو هنا معا لبنااات مابغييييتش نلقاو وحدا ويغبرووو جوجااات.
مرااااد : ولكن.
فاااااارس 🙁 بلغواااات وعصبية) دووووويت معااااكم غاتبقااااو هنا صافي( خرج وخلاااا لبنااات تينذبو من وراااه ودراري تالفين وخايفييين من فااااارس ومن عصبيتو وختيفين عليها منو هوا منين تيتعصب ماتيعقلش على راسووو اش تيدير).

البارت 74:
🔥عند اسماااااء 🔥
اسماااء:( باقا فبلاصتها وفمها ولا بنفسجي بلبرد ولون وجها شاحب حلااات عينيها بشوية بشووية تتحس بداتها ماقداااش تحركها هزاات عينيها تيبااان ليها غاشجر وثلج والو) .
اسماااء: ياربي عطيني لقووووة ياللله عاوني( تتحاول تنوض حاسا بداتها مابقااتش تتحس بيها تتحاول تنوض ورجليها تيخويو بيها شحال دلمرات حتا فقداات لأمل وقالت صافي هنا غانموووت وبدااات تتستشهد).
اسماااء: اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسووول اللله ( فهاااد لحظة سمعااات بحال صوت ديال شي طومو).
اسمااء:(تتهضر بشوية وتيتقطع فيها نفس) اكي….. د هنا….. شي ح…. د يق…. در يع…. اوني اسماااء لازم تشجعي وتنوضي على ود عائلتك وميمتك وراسك ( تتحاول تنوض ولكن والو بعد محاولات كتيرا قدراااات تتنوض تتمشااا بشوية مرا مرااا نتسند على شي شجرة وتترد نفس هزااات واحد لغضن من لارض وتكااات علييسه وتتجر فرجليها ومكاليا بيييه).
اسمااااء:(وقفااات تتمسح عينيها) اش هدا لي قدام…..ي يارب…ي يك…ووو..ن شي دا……اار ونلقا فيها ش….ي ح… د يق…. در ي…. عا.. وني يالااا…. ه… صبري… ااسماء… نتي قدا… وقد…. ود. ( بقااات غداااا جيهت ديك داار ولكن فيما تتقرب تتوضح ليها صورة).
اسماء:هدي ماشي دااار هدا مستودع ( بدااات تتقرب منو وباان ليها بزاااف درجااال مبودرين ولابسين لكحل داخلين وهازين شي كراطن فيديهم تتحاااول تعيط ليهم ولكن صوتها تايخونها ماتتقدش تهزووو باش يوصل ليهم بدااات تتقرب شويا بشويا تا وصلاات لباب بغاات تدق ولكن خافت قربات لواحد تقباات تماااك فلحييط بمشقة لأنفس عااد وصلاتها وطلااات منها كانو تلاتة درجال مبودرين ولابسين لكحل ومنطوااات فلكحل ) .
الرجل 1: هد سلعة تتسوا لملاييير يوقع ليها شي حاجا غايقتلكم لبوووس واحد وااخد ويجمعني معاكم.
الرجل 2: ماتخافش اسيدي حنا دايرييين كتر من جهدنا ودايرين ظروووف لي محتاجاهم سلعة ومغايوقع ليها والو معانا مختاصيين فهد لمجااااال.
الرجل 3: سلعة فينها دابا ارا نشوفها.
الرجل 1:(عيط لواحد مني لي كانو معاه) جيييب سلعة(كاكنت الا ثواني معدودة تا جاب ليهم هدااك واحد شانطا خداها الرجل 1).
الرجل 1:( حل شانطة) سلعة مضمونة وصلاتنا من كولومبيا هد صبااح وبقيت شحنة على لحدود لمغربية وغاتوصل غدا فصبااااح).
الرجل 3:(خدا واحد ساشيا بيضة وفيها شي حاجا من لادخل بحال نشا بيض بزاااف قطع شويا من ساشيا خدا منو شويا وذاقو ) امممم مزيااان بزاااف هد لدروووك مجهد بزاااف.
الرجل2:حنا ماعندنا غاسلعة مزيانة وحنا اشهر تجااار مخدرااتت فلعااالم .
اسماااء:(تصدمااات 😱😱😱😱) اويلييي تجاااار مخدراااااات(تترجع نفس) هدو اش جابني لهنا كو…..ن غام…..ت ب….لبرد حسن مانم…وووت على يدييين ه….دووو (بغاات تدور ترجع فحالها تاسمعااات شي حد من مورها) .
الرجل 4:(من رباعة دوك لمجرمين شافها تتطل عليهم) نتي وقفي.
اسماااء:(بغااات تجري واكن صحتها خانتها وهيا طيح لارض وصلها هداااك وشدها من زيفها وجرها لعندو).
اسماااء:(غوتات من حر لألم لي حاسا بيه جلد غاتقلع ونفس بزز تاتهزو) عافااااا….. ك طلقني… ( وطاحت غيبااات) .
الرجل 4:( هزها ودخلها لداااخل).
الرجل 1:شكون هدي واااش تتدير هنا.
الرجل 4: ماعرفتش حصلتها تتصنت ليكم من واحد ثقبة ومنين بيت نشدها سخفااات(لاحها بجهد فوووق واحد نموسية صغيرة) .
الرجل2: ياكما شي جاسوسة صيفطوها لمخبرااات باااش تبعنا.
الرجل 3: قلبوها وشوفو اش هازا معاها وكتفوووها.
الرجل 4:( تحنى قلب ليها جيوبها مالقا والو من غييير تيل ديالها) مالييقت اسيدي غاهد تيلفووون.

البارت 75
الرجل :1شدووو من عندو بدااا تيقلبوووو لقا فيه لكووود نتا(واحد من رجالو) حلو دابا.
الرجل5: (هز تيل تيبقشش فيه دقائق معدودة وعطاه لو) تفضل اسيدي حيدت لو لكوووود.
الرجل 1: (خداااااه بدا تيبقشش دخل لتصاور تيقلب تاطااح على تصاور لي تصوراات ليوووم هيا وفارس واميرة وشي تصاور فيهم رباعة كولها امين مراااد مريم بسووم وفارس وهيا دااك شاف تصاور لونو تخطف الرجل 2 خدا منو تيل)
الرجل 2: ( تيشوووف تصااور) هدي اكييد وحدا مصيفطها فاارس وخوتو اكيد من لمخابراااات.

الرجل 3: ( سمع سميت فارس ريييق نشف من حلقوووو ) اشنووو اراو نشوووف ( شاف طووووف) هدا فارس وهدا امين ولا خر مراااد اكيد مسيفطينها لينا تجسس علينا.
الرجل 2:( بعصبية) فيقووها دابا .
الرجل 4: (قرب ليها شاف نبض ديالها) نبض ديالها ضعيييف اسيدي باااين غاتموووت.
الرجل 2: مخاصهاااش تموووتو عيطووو لطبيب.
( جا واحد منهم تاهوا لابس نفس لبسهم وهاز واحد لفاليس وداير سماعااات ديال لأطباء قرب منها شاف نبضها وشاااف حالتها دك ليها وااحد لبرا وشربها واحد دوااا 💊 ) .
الطبيب : عطيتها شي دوا ودكيت ليها ابرة لكليكوز لي فدمها هبط و لبرد لذلك فقدااات لوعي واحد شوبا غاتفيييق.
🏠فدار دجبل 🏠
مريم 🙁 كالسا فيديها كنينيكس وتتحرك رجايها من توثر وعينيها ونيفها حومر من لبكا) دابا واااش حنا غانبقاو هكا وتاتمووت لبنت.
مراااد : ماعندنا مانديرو فارس مشا يقلب عليها ومانقدروووش نمشيو ونخليكم هنا بوحدكم
مريم : اش غايطرا لينا ماااع بسلامة انا غانووووض نمشي نقلب عليها ولي بغايوقع يوقع.
مراااد: ماعندك فين تمشي سواارت دلباب هانووما عندي( جبدهم من جيبها) ماعندك فين تخرجي.
مريم 🙁 ودموووع فعينيها ) وبربي لي خلقنس وخلقك وتوقع ليها شي حاجا تا نحرق ليابس ولأخضر.
اميين: الا خلا لك فااارس ماتحرقي غاحرقييه.
مريم :😠😠😠😠😠(مافهماتش اش قااال طلعااات لبيتها وهيا تتبكي بسووم كانت جايبا ليها كاااس دلما شافتها طلعااات لفوق تبعااتها).
مريم 🙁 دخلااتت وطاحت على نموووسية تتبكي بجهد ).
بسوووم :مريم 😭😭😭😭😭😭😭😭 اسماااء مغايوقع ليها والو ياااك.
مريم 🙁 عنقاتها) لا لا مغايوقع ليها والو( بقاااو معانقين تيبكيو).
بسوووووم: لبكاا ماعندو باااش يفيدنا خاصنا نوضو ندعيو معاها مايكووون واقع ليها والو.
مريم 🙁 تتمسح دموعها) اه عندك لحق لبكا من ورا لميت خسارا ( ناضت وجبدااات عابيتها وتابسوووم بحالها ومشاو توضاو وصلاو وبقااااو نيدعيو معاها).
🐬عند اسماااء 🐬
الرجل 1: واااش مازال مابغاات هدي تفيق.
الرجل 2:(هز وااحد لكااس دلما كبير وكبو عليها)
اسمااء: واااع (تتحل عينيها بزز وتتعاود تسدهم جوج مراات سدات عينيه وعاوداات حلاتهم عاد قدراات ترجع تحلهم وكانت شي ثواني عاد تفكرااات كولشي بدات تتحول تنتر ولكن يديها مربوطييين وتا رجليها) طلقوني هالعااار مادرت والو والله.
الرجل 3: ( جمعها معاها بوااد طرشة تاتسمع طاااب فكاااع انحاااء المستووودع) شكووووون نتي نتي جاسووسسةة ياااك.
اسماااااء:(حنكها عوااااج مابقااتش قادا ترجع وجها وتتسمع طييييييط فوذنها ماقداش تدوي ).
الرجل3: مغاتدوووويش (جمعها معاها عاوتاني بطرشة فجنب لاخر وعاود ليها طرشا خرا وطرشة ثالثا وشدها من شعرها وجر ليها شاااال تا شعرها تكفح من تحتووو).
اسمااااء:( بهد لحوكة لخرة حسااااات بروحهااا خرجااات من بلاصتها مني لي كانت صغيرة وهيا لابساااا زييف وبنسبة ليها هدا ماشي مجرد حجااب هدا رااااه شخصيتها هدا جزء منها ).
الرجل2: نتي من لمخباراااات يااااك دوي.
اسمااء:( تتشوف فنقطة وحدااااا متتهدرش).
الرجل 2:( جمعها معاها بواااحد طرشة تا دم سااال من فمها ونيفها ).
اسمااء:(حسااات بشي حاجا سخونة على وجها ورجعااات غيباااات).
#تتمة غدا ان شاااء الله كونو فلموووعد وتفاعلوووو راااه غذا كاينينن احداااث نااار ماكين غاتفرشيييخ ولحوووب عطيوني ارأكم اش غايوقع معا اسماء وفارس امتا غايجي ويلا جا اش غايوقع واااش غايتبع هد لأحدااااث يالاااه حركووو مخيلتكم شويا وعطيوني ارأكم فلبارت.طنحبكم 😘😘😍😍😍😍

Leave a comment

  1. انا ما سكتش من الضحك وااااااااااااااااااااو ههههههههههههههههههههههههههههه عشقت القصة و كاتبتها braaaaaaaaaavo