Skip links

قصة : ملاكى الطاهر ج2

 11,108 عدد مشاهداات

البارت 26 :
🥝فدار اسماء🥝
اسماء:( تتلبس حوايجها ) فين غزتكون هد بسوووم تعطلااات بزاااف .
مريم : والله ماعرفت تعطلات بزااااف علينا اسماء نقول لك شي حاجا .
اسماء :اممممم .
مريم : وتي دوي مسكد ياك مية مرة ماتبقايش ديري بحال لبقرة .
اسماء:( حيدات لفنيتا من فمها) اشنوووو فرعتي ليا راسي ماتخلي حد يلبس حوايجو مهني ..
مريم : دابا تتقولي عليا انا مصدعاااك كيفاش تتجرأي ( هزات ليها حوايجها لي كانت بات تلبس ولاحتهم ليها فلرض) .
اسماء: ( بلغواااات ) you ok!!!!
مريم : انا ماأوكيش (خربقات ليها زيف ).
اسماء: واااااااااااااااع ساعتين وانا مدابزا معاه اطحبة تفوووو على لكنس ناقص بلاتي عليا (مشات طاحت فوقها )
مريم 🙁 تضرب بيدها ) وااااااع نوضي من فوقي البقرة وتي نوضي تخنقة تخنقة ( جات ابتسام ولقاتهم وحدا فوق وحدا وماكنتش من لعاكزين لا حت صاكها وطاحت فوقهم )
ابتسام:( وهيا ناعسا فوق اسماء جاو بحال هكا 📚وحدا فوق وحدا مريم عليها اسماء عليها ابتسااام ) ياك الخائنات ماحشمتو ماستحيتو نتوما تضحكو هنا وتلعبو انا مقابلا لوراق ولملفااات تاطبت .
مريم 🙁 تضرب بيدها وتطلع نفس بززز ) نو….ضو ……نوضو…من فوق الحماراااات… .قتلتوني …..وااااع تنموووووت .
اسماء:بسوووم نوضي من فوقي ظهري تقسم اطحبة اش تيوكلو مك .
ابتساااام : وااااع مساكن تتقطعو فالقلب هاهيا ناضت ( ناضت وناضت اسماء على مريووومة)
مريم : وخا على مكم عقلو عليها وبربي مانسكت لبوكم غانرجعها ليكم بثاني لمثني لمكم باغين تقتلوني وانا مازال ماشفت ماتشوفت فهاد دنيا .
اسماااء: براكا من دراما ونوضي لبسي حويجك خمسة دقايق يجي اسيييم ومراااد ويفرعو لينا ريوسنا خرجو خرجووووو .
ابتسام:(متكيا فوق ناموسية )علاه فين غادييييين .
مريم:اسيييم ربح فواحد لمناقصة وعارض علينا لعشا باش نحتافلو .
ابتسااااام :(ناضت قافزا من فوق ناموسية)لمكم عاد غاتقولوها ليييي يا لكلبات
(دخلات لدوش)
مريم : علاه لوالديك فين لقيناااك باش نقولوها ليك .
🥁بعد ساعة 🥁
مراااااد : وااااش دينا نفس سيناريو واش مابيتووووووووش تخرجو راه غانمشيو .
اسيييييم : وبارااااااكااااااا وخرجو ساعة وحنا تنتسنااااوك فيكم وغاخرجو هالعاااااار .
اسمااااء:هاحنا هاحنا (وقفااات قدامهم وتبعوها لبناااات )
اسييييم : هالعااار الا غامقولو لي اش تتاكلو ( وهوا ماخيدش عينيه على اسماء)
مراااااااد: انتن اروع مارأت عينياي .
ابتساااام : اموووول لعنب شحال لعنب .
مريييم : غا اجي ازين ديه فابور .
لبنااات تفرشخو بضحك ودراري مارضاوش .
اسيييم :دوزو دوزو قدامي لانولي معاكم فشي طاب وشي ماطاب .
نزلو ومريم ومراد وابتسام ركبو اون سومبل هادشي بعدما طلباتها مربم تركب معاعم اكيد نفس تشكيلة ابتسام لور ومريم ومراد لقدام واسماء مشات معا اسيم لي مانزلش عينيه عليه تا وصلو لوااااحد لمطعم راقي .
ابتساااام :و تا لفكرووووون دار تليفوووون بفففففف تصدمت فيك ابا اسييييم صدقتي ماسهلش هادشي بشاااااخ هاي كلاس

البارت27:
اسييييم : تشرملتي اسي لمقدم (جر لكورسي لأسماء) تفضلي .
اسماء:(حادرا راسها ) شكراااااا .
مراد :(جر لكرسي لمريم وكلسات مريم وتاهوا كلس)
ابتساااام :(شافت فيهم تاعيااااات وجرات لكرسي لراسها وهيا مفقوصة) تفوووو على تريكة اش تيعرفو فلبريستييييج خليتو ليا لولديكم vu. وخا ديروها فين تجيكم .
اسيييبم : اديك سليعفانة اش تتبركمي تماااك غابوحدك .
بسوووم 🙁 منفخة ) ماشي سوقك دخل سوق جوااااك 😤😤😤😤.
مرييييم : عطيييييه .
اسماااء:عطيييه لعصير عطيييييه .
مرييييم : وعلى رجليييييه عطييييه .
ابتسااام : لي زاغولييييه عطيييييه .
اسيبييييم : سكتوووو اهد تريكة ناقصة شوهتونا قداااام نااااس نتوما مامزيااانش لبوكم لي يكبر بيكم اوجه لفقر .
مراااد 🙁 تيتفرشخ عليهم بضحك ) وبربي تانتوما عاللاااااام ومنين تاتلقاو صافييييي تتكمال معانا .
مريم : علاه اخويا كي جينااااك .
ابتسااام : زين كاين .
اسماء: لقلدة ووتجريدة كاينا.
مريم : خلاها مولاها زين ولاطاي كولشي كاين .
مراااااد : كاع لي قلتوه عندكم فيه لحق زين عطاكم الله ديال لالات لبنااات غالعقل الله يجيب .
مريم : دابا تتقول علينا ناقصااات عقدا ولا اشنو سمعتوووووه البنااااات .
اسماء وبسوووم : سمعنااااه .
اسيييييييم : اسماااء تانتي براكا سكتونا فضحتونا اخر مرة نجيبكم .
اسماااء: اسسييييم ( شافت عليه زعما ملقة وباغا تبكي ) اش درنا لك حنا غاتنضحكو ونتا دغيا تلقتي وتعصبتي حشوما علك 😥😥😥😥😑سمحلينا .
اسييييم 🙁 ماعارفش راسو اش تايقول هايم فتفاصيلها ) اودي غامتقلقيش ديري لي بيتي عصبيني ضربيني ديري لي بيتي .
بسووووم ومراااد ومريم : 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 .
بسووووم : وهيا سيدي سعييييد شريييييف غانموووووت بضحك .
اسماء:( ولات بحال ماطيشة ) سمحولي غانرجع دابا.
مراااد : احم احم نطلبو شي حاجا .
اسييييم : وي(طلب من النادل ايجي لعندهم) .
ابتساااام : انا غانمشي لحمام مريم طلبي لي معاك انا واسماءاوك.
ابتسااام :(مشات لحمام وفطريقها تزدحااات معاشي ومن لبنية الجسمانية ديال شخص لي تزادحااات معاه مشات كانت غاطيح تاشداتها شي يد وكانت يد اميييين لي حاوطلت خصر ها وجرها لعندو تابقا بين وجرهم غافين يدوز لهوا بقاو تيتبادلو نظراات 5 دقائق بدون اي حركة فقط عيونهم لي تترمش ).
ابتسااااام: (متوترة من لقرب) عافاااااك طلقني
امييين :احم احم (طلقها وجا قاعها لارض ).
ابتسااااام: وااااع تهرست اش درتي .
امييين : نتي لي قلتي طلقيني (تيصفق بيديه زعما تيسوس منها لغبرة وداز من فوقها وخلاها منشورة )
ابتسااام: ( دخلات للحمام وهيا باقا تتحلف وتتدعي فامين بات ترجع لطاولة دالهم ولكن طالون بدا تيضبرها جرات لكرسي وعطات لمريم ومراد بظهر )
ابتسااام:(عاطيا لدراري بظهر وتدوي ) شوفو لي قلت ليكم قولو امييين وبلا ماتسولوني علاش اوك .
مريم :اوك
ابتساااام:سييير يا امييين بيت ليك ساحق والاحق والرصاااص المتلاحق والزغب فلسااان والباسر معا لعاصر وسريرة وقلة دوا والحكة وقلة ظفار وسخانة وقلة لما والكحبة وقلة طبا اوا قولو اميييين .
مراااد ومريم:(حابسيين ضحكة ) امييين.
ابتسااام:سير ياولدي امين الله يعطيك شي دار بلا فم وشي مرض خبيث يتقرضو لوك دووووك ليدين من جدر وشي سمتا قلبية اوا قولو امين ( ودارت لعندهم وياريييتها مادارت بقااات حالا فمها من صدمة).
ابتسااااام:(تتسرط ريقها)مممممممسيو اممممميييين هدا نتا .
امييين : كملتي دعاويا ولا مازال .
ابتسااام:(تدخل وتخرج فلهدرا وتتفرك يدها)ياربي هادشي لي قلة يدور يدور ويرجع لي اوا قولو امييين .
وشكون بقا يقول امين مريم شادا فيد مرااااد وتيموتو بضحك بلبكا.

البارت28:
مريييم :😂😂😂😂 امييين امييييين .
بسوم 🙁 خنزرااات فيه تهجريه ) 😒😒😒.
اميين : انسة باهسين لهدرة فالمكتب غدا ( مشا سلم على مرااد سلام روجولي ومريم غاقال ليها بسلامة ومشا خلا ابتسام مادا ليه يديييه باش تسلم معاه ).
ابتسااام:( مادا يديها باش تسلم عليه وهوا مشا عطاها بظهر ) يخخخخخ على منفخ .
امييين: ( دار لعندها) سمعتك مي جواب غدا انسة باهسييين .
ابتسااام: انا بالعمى مادويت .
مريم ومراااد 🙁 تيموتو بضحك ) .
💋عند اسماء💋
واقف فواحد لبلاصة بحال لبالكون كبيرة وقفا فيه تتشوف فسما والكمرة ونجوم مزيناها .
اسماء:( معنقا راسها حيت جاها لبرد) ااه ياحسرتاه على لحياة كم هيا قاسية جعلتني انسى لذة السلام واتخبط في مشاعر الذنب والمماة حتى صار الموت اهون عليا من الحيااة
اه اه ايا الهي الا ترى كم احمل فقلبي فخفف عليا فأنتى الكريم وانت العزيز وانت الغفور فغفر لي وارحمني من عذاب السنين .( تنهدااات) .
اسييييم: (وقف وراها تيستنشق عبير ريحتها لي مخلط معا نسييييم الهوا)بقا منين عادتك هيا عادتك نوقفي قدام نجوم وتقولي شعر والأحلى نتي لي تتبدعيه .
اسماء:نتا اكتر واحد تتعرف شحال تنعشق هد الجو وشحال عزيز عليا نشكي همي لنجوم (ضحات 😆😂😂😂😂😂).
اسيييم: مالك .
اسماااء: عقلتي عقلتي منين كنا صغااار اش كنت تندير ليكم باش تخرجوني فليل نشوف هد لجو .
اسيييم: الله اودي ععظامي شاهدين على هدشي كنتي تبقاي تبكي عليا انا وادم وهشام ( ادم ولد عم اسماءو هشام خوها) باش نخرجوك 😂😂😂😂😂.
اسماء :ومنين تتخرجوني تنبقاو تال صباح تا تنعس ابتسام ومريم ونهى تنرجعو لدار تنلقاو باك وبابا موجدين واحد مولاتي زرواتا .
انا ولبنات تنقلعو ونتوما لي تاتاكلوها فبلاصتنا اما اما عقلتي ديك بنت خالتك لعوجة كانت بات تصاحب معا هشام .
اسيييم: اه باقي عاقل اش درتو فيها نتي والبنات مسكينة من بعد شوها لي شوهتوها عمرها باقا عتبات باب دارنا .
اسماء: غزينا فيها هيا لي بااات تاخد بلاصتي قالت حكا ماحكا علاش تتعاملو معايا ههكاك .
اسيييم:( جر ليها خدودها ) حيت نتي لأميرة ديالنا ملكة الإحساس نور عينيا .
اسماء:( خدودها ولاو مطيشة ).
اسيييم:( حس بيها غاتهرب منو بحال لعادا ) عقلتي منين تانكونو جاين لعندكم تتبات مي توصي فيا .
اسمااء:😂 😂😂انا ماما تتقولي ها اسيييم جاي اوا تسيفي عاود تتقولي تتكوني مزيان لعام كامل غاتيجي اسيييم تايبداو المصايب .
اسيييم: اه بصح عمري سولتك علاش تتبدلي منين تنجي وتتولي تدوري تدوري تزبليها .
اسماء: حيتاش نتا ماكنتيش تتخليهم يضربوني ولا يتخاصمو معايا لذلك كنت تنحس بالإمان .
اسيييم::( طول فيها شوفا وعينيه تيبريو ) وباش اخر تتحسي .
اسماء: تنحس بلي ورايا شي حد يموت ومايخليني نتأذا.
اسيييم: ايييييه هدا علاش تنرجع معندكم لحمي مزرك ومعاقب لمدة شهر عقلتي منين شكمتيني انا وآدم منين لقيتيني تنكميو.
اسماااء: واااع سلخكم با سلخة دلكلاب وزادكم عمي ولي بقا كملو باك .
اسيييم : مي زوييين فلموضووووع انو تيجمعونا بجوج زعما ماتيقولش عمك هدا ولدي وهدا متشي سوقي نو كل واحد فيهم تيعطيني سلخة تا مانبقاوش حاسين بلحمنا ويدخل ثاني يكمل علينا .
اسماااء:سوري سمحلي بزاااف ههههه عقلتي منين مشينا لرحلة .
اسيييم : اواااه هديك ماتنساش لي منين جا واحد وعطاك وردة انا ودراري هجمنا عليه .
اسماء : يعععع كنتو محرمينها عليا ماتتخليو حد يقرب لي ،
اسييييم:(خنزر فيها ) علاااه شكون بسلاما كنتي باغا .
اسماء: تاحد مانتوما ماكفينا عندي احسن صديق واحسن جوج اخوة فلعااالم لم يعد ينقصني احد .
اسيييم : وحبيب !!!!!!
اسماء:ضرني لبرد ندخلو لدااااخل .
اسييييم: بقاي شويا باقي منقدرش نفوت هد تحفة لفنية ( تيشوف فأسماء وزيفها تيطير وعينيها تحت لقمرة تيبانو فيهم سحر خااااص )،
اسمااء: وااااو وليتي شاعر اوك اسيدي غانبقاو شويا باقي .
اسيييم :(حيد لافيست ولبسها ليها ) لبرد عليك لبسيها …
هادشي كامل دازت من امام اعين تاكاد تنغخ نار اعين حمرا من شدة تعصيب .
فارس:( هرس كاس فيديه من كترة ماضغط عليه وعينيه غاتاكلهم وهوما تيضحكو وتيتفكرو لأيام لخوالي ) .
فااارس : انا مالي علاش هد نااار لي شاعلة فقلبي علاااش بيت نمشي ناقتلو ونشرب ومن دمو وااااااااع .
(مشا خرج من المطعم وتبعو اميين).
امممييين:فااارس فاارس وقف مالك .
فارس :ماماليش خليني اامين لا نصدق قاتلك هنا .
امين : فارس وقف مالك اش هد لعصبة

البارت 29:
🦂في مكان اخر 🦂
فإحدى لغابات لكثيفة لي كاينة فخارج لمدينة واحد شخص تيتمشى بكل رشاقة وكأنو حافظ طريق وخا ظلام ولكن فيما تجيه شي عقبة ولا شي حاجا غاتعركلو تينقزا ويتخطاها بساطة تيتمشى بخطوااات مدروسة مزياااان وصل لقدااام واحد ديبو حداه شحال ديال الرجال كل واحد فيهم ينسيييك فثاني تيخلعو وجوهم تتبعث بشر وكولها علاما وسيكاتريسات وكلهم وشامااات مكلظمين بحركة خفيفة قرب ليهم نفس شخص وجاهم من لور لوا ليهم عنقهم وطاحو بلا اي حركة وحدين خرين كتفا انو يخرج لمسدس من ورا ظهرو ويطلق عليهم وهوا داير ليه كاتم صوت بشويا بشويا تاتهنا من كاع لي كانو برا وجرهم كلهم لورا واحد شجرة وغطاهم شاف يمين وشمال مابان ليه حد شد لمسدس مصوبو لقدامو وهوا فأثم الإنتباه حل لباب بلمهل لي كن باب كبير ديال لحديد ودخل بخطوااات موزونة لداخل وتخبا من ورا واحد لحيط ووتيطل من وراه .
كان تمااك مجموعة من رجال لي من شكلهم ولباسهم ورجال لي دايرين بيهم ودوك لمسدسات لي هازين باين بلي رجال عصابااات خطيرين.
رجل 1: صفقة غاتم بشروطنا عندنا 100 بنت وحنا لوحيدين اي عندنا هد سلعة غايطلعو راقصات وعاهرااات كبار .
رجل 2: لمبلغ لي تتطلبوه ماشي قد هد سلعة لي عندكم وهدو بنات صغااار يعني باقي خاصنا نعلموهم هدي صفة خاسرة ليكم 100مليون اخر ثمن عندنا .
رجل 1: اوك موافقة(حرك يدو وجا عندو داك لي حداه دوا لو فوذنو ومشا هدااااك )
الشخص( لي كان تيتجسس عليهم تبع هداك بعينيه ودوا فلبلوتوت لي فوذني ): كونو على استعداد لهدف تيتحرك .
حسا هداك تا تحط مسدس على راسو .
الرجل 3: لوح لمسدس وهز يدك وتحرك قدامي . .
الشخص :(لاح لمسدس وهز يديه ).
الرجل 3: جبت ليكم مفاجئة شوفو شكون هنا ( قربو حدا ضو وبان وجهو ).
الرجل 1: اوووووه شوفو شكون عندنا العميل رقم لواحد فالمخابرااات لمغربية لمعترف بيه عالميا مرحبا والف مرحبا بك امسيو فارس نورتنا واخيرا طحتي بين يدينا .
فارس :(بتسم بخبث)توتوتو من نيتك تتقول هد لهدرة يسحاب ليك راسك ذكي لهد درجة .
الرجل 1:( تعصب اولا يسوط 😤😤😤)قول لي بيتي ولكن ليوووم غاتكون ضيف عندنا ومن واجبنا اكرااام ضيف وبلخصوص الا كان صديق قديييم لينا .(جاو شي جوج رجال وجابو معاهم كراسي ربطو فارس فداك لكرسي )
الرجل 2: سمعت بأنك رجل الذي لايقهر ولكن للأسف شديد طحتي بين يدين لوكوس واميكوس وطحتي طيحة خايبا غانقتلوك وغاناخدو مكانة فعالم لمافيات والتجارة بالمخدرات وبنات الهوى ولما لا وحنا قتلنا شخص لي داير وعب فكاع المفيوزببين ورجال لعصاباااات .
فارس :(سمع من لبلوتوت اسم ملااااك ملااااك ملااااااك ملاااااااااااااااك زير على يديه وناض بجهد لدرجة خلا كاااع لي تماك ينقزو من المنظر‘ كانو عضلاتو مضروبين فجوج وعرقو باينا ونار تتخرج من عينيييه تيسمع كلما وحدا لي تتدور فعقلو تنبغيييييك تنبغييييييك وكانت بصوت بنت صوت رقيق وزوبن يطرب لي تيسمعو ) ناض ليهم بدا تاضرب واحد بواحد ماتيعقلش فين تتجي ضربا تيشدوه عراام درجال ولكن سرعان ماتيكونو كولهم غارقين فذماياتهم .
✋✋هذه المشاهد لا تلااءم اصحاب لقلوب ضعيفة 🖐🖐
فاااارس:اغبيااااااء صحاب ليكم غاتقتلوني نونووووو مازااااااال ماوصلات نهايتي( مشا شد الرجل 1 وجوج لي كانو طايحين وذماياات تتشرشم منهم من رجليهم وذاهم لقدام واحد لآلة تتقطع لخشب شدا لأول حط فوقها رجلوووو وخدمهااااا ).
الرجل1: سمحلييي سمحلي تنترجاااك سمحلي غاعفي عليا عمري نعاود .
فارس : عللاااااه نتوما رحمتوني نتوما عاونتوهم ياخدو مني اقرب ناس ليا اكيييد تاهيا ترجاتكم طلباتكم ترحموها ونتوما لا قتلتوها وشوهتو جتثها وانا غانتلذذ بموتكم وااااحد وااااحد( جر رجلو لحدا ديك الآلة وماكنت الا ثواني تااولات رجل داك راجل فجيه وذاتو فجيه وفارس وجهو كلو ذم ) .
مشا جر الثاني وحط يدووو حدا ذيك الآلة وهداااك تيترجاااه وتيطلبو غايسمحلو ويغفرو لو ولكن معامن معا واحد قلبو محروق ولا معا واحد عينيه فيهم فقط نار الإنتقام ولا معا واحد لي مابقاعندو مايخسر حياتو افضل من ماماتو ماعندو والو ولامعاواحد هدفو الأول والآخير الإنتقااام جر لو يدو ونفس شي ماكنت الا ثواني تاتسمع صوت هداااك فكاااع الغاااابة .
فاااارس : غووووووت زيييييد غووووووت لعلا وعساااا النار لي فقلبي تهدا شويا زيييييد غووووووت ….. ( تيدوي فلبلوتوت ) مرااااد جيب داكشي لي فطومو

لبارت 30:
👅فلاباختومون دأسماء👅
مريم كالسا قدام لمراية تتحيد لماكياج اسماااء تتبدل حويجها وابتسام تتنشف شعرها .
ابتسااام : واش اسماء متأكدة ماسحراش لهد لمرة اوا اختي بزااااف على لمحبة فساعة وحدا ولاتي تتقولي ليها مي .
مريم : بربي تالقيتيني قلت ليها نفس لهدرة .
اسماااء: نتوما فووو ولا ضاربكم شي تيفو كاين وحد لملال تيقول لمرا لحلاحا حسن من السحارة عرفتو فبعض لأحيان تنخس بلي بيني وبينها شي خاجا غريبة شيء تيخليني نتعلق بيها ونتقرب منها كتر شي تيجمعنا معرفتش اشنو رنحسها قريبة بزااف لقلب تنحس بلحنين من جيهتها كيبحال شي واحد كان فشي صحرا ولقا لما من بعد ماتحدا بزاااف ديال صراااب والأوهام .
بسوم ومريومة :(حالين فيها فمهم ) .
بسوووم : وحق ربي لعلي لعظيم مافهمت تاوزة .
مريم : زيديني عليك .
اسمااااء: علاااه نتوما من امتا تافهمو باش تفهموني اجي بعدا اش داك لبلان ديال لمدير ديالك ابتسام .
مريم 🙁 تفرشخات بضحك) لا لا والله تاضاااع نص فحياتك وبربي ضعتي .
بسوووم : بففففف ماشتي والو امريومة راه شتي غالخر دلفيلم اما لول حريرتو حريرة ( عاودات ليهم من Aتال Z).
اسماء:(طايحا فلرض وشادا كرشها وتضحك بدموع )
مريم 🙁 ولات حمرا بكترة ضحك وتضرب فوق نموسية من كترة ضحك ).
اسماء: لا لا اربي وااااااااع انا عارفااااااك حمقة مي ماشي لهد درجة واش نتي سافااااا ولا سافاااا با .
مريييم :واااااااع 😂😂😂 بيييت غانعرف علاااش صابر لك دااك اميييين ولكن من شوفو لي دار فيك باين بلي غدا غايفدي فيك لقديم وجديد ( معاهد لكلمة لبنات طرطقو فيها عينيهم )
مريم : مالكم اطحبااات تفو شحال مخكم خانز .
بسوووم :(ربعات رجليها فوق نموسية وحطات وسادة فحجرها وتتعض فظفارها ) لا لا باينا ناوي على خزيت اهيء اهيء اش غاندير البنااات عاونوني .
اسماء: اختي لي دارها بيديه يفكها بسنييييه .
بسوووم: اسماااء حشوما عليك عاونيني .
مريييم : صافي خلي عليك هدي سمعي مني انا احسن حل نشرفو انك غدا منين تمشي لخدما حاولي عينك ماتجيش فعينو وحاولي ماتلقايش معاه كاع ياك نتي مجرد محاسبة وفوق منك مدرااء خرين عاد هوا يتني نتي ماشي مطرة تشرفيه وهكا مغادي يكون عندو مايدييير لك .
ابتسااام : (طااااارت عليها ببوسة) اححح عليك وعلى افكارك اراي ليا داك راس نبوسو(باست ليها راسها ) يخليك ليلي اجدة لحاجة .
مريم : جداااك لهلا يحيييك ويحي زمن عليك يا لكلبة .
اسمااء: الا ساليتو من لبوسااان والنكير دوزو تصليو راه ماكين لي ينقدكم من غيرو وهوا لعلي لعظيم .
ناضو لبناات لبسو عبايات وشال وصلو ومن بعدها نعسو معا بعضهم معانقين اكيد معا شويا دنكير وشد ليا نقطع ليك .
🥀 في مكااان اخر 🥀
فواحد لابلاصا معتمة تيتسمع غصوت تقرقيب ديال صباط كلس واحد شخص فق وحاد لفوتوي كبير ضغط على واحد لبوطونة وبداو تيتحلو لأضوية وحد مورا لاخر وتايبانو صور اسماء وهيا تتضحكوهيا تتبكي كالسا ناعسا تتشم لورد تتشوف لمرضى تتنشف شعرها هد صور كولها كانت لا صقا فلحيط ومتوسطاها طوف ديال اسماء كبييييرة قدا لحيط كامل دايرا ابتسااامة جذاب ناض داك شخص من فوق لفوتوي وبانت ملامحو كااان اسييييم .
اسيييم : اسمااااء روحي عمريييييي عشقي لأبدي ( هز واحد الزيف وداه لحدا نيفو وشمو بجهد تاتسمع صوت انفاسو فكاع انحاء لغرفة حط يديه علي صورة اسماء) عرفتي احياتي شحال تتحمقني ريحتك تتخليني نتسطا نتي ماعرفاش شحال تنبغييييك ( تيدوي بحال شي مسطي ) لا لا غلط ( دوز يدو على راسو بجهد ) انا ماتنبغيكش انا تنموت على تراااب فين تتمشي انا تنموت على كلمة وحدا حرف واحد منك وااااااع اسماء عمرك غاتكوني لغيري ( هز واحدلموووس فيديييه وضغط عليه تايديه بداات تتسيل بدم ) لا لا نتي مغاتخلينيش نتي تتبغيني انا ياك ( باس صورة وبدا تيكتب فلحيط بدم)🔪احبك اسماء🔪
‏🔪 I love you Asmae 🔪
تاولا لحيط كولو مكتوبا فيه فالحيوط كولها مشا لفوق واحد سرير مغطي بواحد ليزار فيه صورتها وحتا فلوسايد .اسيم: بونوي اسماء تنبغيييك ( باس لوسادة ونعس )

البارت 31:
💤فواحد لبار فنص لمدينة💤
لمزيكا مجهدة وناس تتشطح والاضوية تتبدل بالألواان وتيتسمع زدف زدف فواحد لقنة ماعزول كالس فارس وامين ومراااد هازين فيدهم كيسان دلمشروب 🍻🍷🥂.
امين : لبنات راه عتقناهم وراه تبين بلي كولهم من لي تعطا عليهم بلاغ بلخطف فجميع انحاء لمغرب.
مراااد:فااااك تا لبنااات صغار مارحموهمش .
امييين: هدوك مافقلوبهومش رحمة ( شاف فارس لي كان تيشرب بلا توقف ) فااارس براكا ماتشرب .
فاااارس: ماتخافش مغايدير لي والو واخا نشرب هد لبار كامل مغايطفي ولو نطفة من نار لي شاعلة فقلبي .
مراااد : رخف على راسك اصاحبي وها نتا راه بديتي تانتاقم لملااااك وحنا واعدناك بلي غانعاونوووك تانتاقم ليها ولعمي عثمااان .
فااارس: واخا نشرب من دم هدوووك وناكل لحمهم ماغديش يطفي نااار لي فقلبي منين
دخلات ملاك لحياتي جابت معاها الامل ولحوووب عشت معاها افضل ايام حياتي شخصيتها لمرحة وطيبتها وضحكتها وكلامها عقليتها وتصرفاتها معا دراري مجرد لمسة منها كانت تتخليني نسى دنيا ومافيها.
مراااد : الم لحوووب صعيب بزاااف تبدلتي بزاااف افارس انا معاك من لي كنا صغار ( دوا بنبرة فيها حزن ) من بعد ماتوفات الام ديالي الله يرحمها عمي عثمان خداني ورباني هوا وخالتي فردوووس وعمرهم حسسوني بلي انا ماشي ولدهم كانو دايما تيشرو لينا حنا بتلاتة نفس لحاجا تعلمنا بتلات قرينا بتلاتة ونضمينا لمخابرااات بتلات وياريت ماسافرتش لوس انجلس كون كانت ملاااك معاك دابا .
امييين : ماتلومش راسك راه حنا كولنا كنا مشتتين من بعد لوفاة دعمي عثمان ومن بعد ماتواعدنا نتاقمو لو كل واحد فينا مشا لشي بلاصة نتا فلوس انجلس وانا فروسيا وفارس هنا ودوووك لمجرمين ضربو وعرفو فين يضربو هوما ضربو نقطة ضعف فارس حيت الا ضعف فارس تاحنا غانتبعوووه .
فارس : عمري غانضعف وملااااك غاناخد حقها وحق بابا وندمهم على كل دمعة وكل صرخة تديرها ماما وهدا وعد مني لي جاي غايكووووون صعيييب بزاااف عليهم كيما قدرة نجيب خبار لعملية ديالهم فنهار واحد غانهز الإمبراطورية ديالهم غابلاتي ويطيحو بين يدي ( ناض) ودابا بسلامة ( سلم معاهم سلااام رجولي ومشا ).
🚗مسافة طريق🚗
فارس 🙁 يالاه دخل من لباب حاط يدو فجيبو وعاقد واحد لغوباشا وعينيه حومر من شراب )
اسية:( مرت عمو ومت امييين وهيا فنفس لوقت خت فردوس ) فااارس ولدي على سلامتك فين كنتي وعلاش تيل ديالك سادو عيييت وانا تنتاصل بيك .
فارس : خالتي اسية مالك ياك لاباس اش واقع .
اسية: ماماااك جاتها لحالة نساتنا عاوتاني وبداات تتغوت بلي بات عثماان وبلي حنا باغين نأذيوها ( ماكملاتش هدرتها تا كان فارس طالع نص فدروج )
حل باب لغرف ديال فردوس ولقاها ناعسة معانقا اسماء لي تاهيا ناعسا قرب ليهم وتحنى باس ماماه فجبهتها وغطاها وقرب لأسماء ولكن فهاد لحظة اسماء حلات عينيها فلتقت الأعين وصارت لها لكلمة هيا التي تعبر عما يخالج القلب عينيهم كانت تتعبر عن شوق والحنين لي بجوج بيهم ماعرفينش علاش ونبضاااات قلبهم تتسارع وتقد تسمعها على بعد مسافاااااات بجوج بيهم ماقدينش يحدرو عينيهم لي فيها سحر خاص اسماء عينيها سود لكبار وشفورها طوال لي مخلطة معا نععاس وعينين فارس لي تتخللهم خيوط حمر لي عطاتهم سحر خاص كل واحد فيهم تسحر بلاخر دامت نظرات لحوالي 5ثواني لي كانت كفيلة تحرك قلوبهم وتحي مشاعرهم رغم انها مدة قصيرة ولكن نظراتهم كانها وقفات لعالم لي حولهم مافيقهم من وسط هد لمشاعر الا صوت مدام اسية.
اسيم : احم احم .
فارس:( بعد بزربة على اسماء) فهموني اش وقع هنا .
اسماء: شوووووووو ( سلتات كي لعادا من فردوس ودارت ليهم حركة باش يخرجو لبرا )
اسية : كي بقات .
اسماء:بزز باش هدنتها هيا نساتني .
فارس:( غوت وعينيه حمارو وشد فيديه على شكل قبضة) شي وحدة منكم تفهمني .

اسية : ها اسماء تفهمك بونوي غدا غندي اجتماع مهم .
اسماء: بونوي .( مشات اسية وشافت ففارس)
اسماء: مسيو فارس رولاكس انا كنت ناعست تاتاصلات بيا مدام اسية وقالت لي بلي مدام فردوس واقع ليها شي حاجا ورجعات ليها لحالة وبلي نساتهم كاملين وتبدلات وجيت لقيتها تتغوت وتهرس وتتقول بلي باغين نأذويها وبلي بات عثمان وبلي كولنا مابغينهاش لمهم قربت ليها ومن بعد محاولات كثيرة قدرة نهدنها وعطيتها دواها ونعساات ديك ساعة.( طاحت عينيها على يد فارسفيها دم ناشف).
اسماااء: فارس دم يديك تتنزف .
فارس:(كان ساهي فيها تاسمع سميتومن فمهاعاد نتابه شاف فيدو وتفكرها تضحك معا نسيم ماحس تاضغط على نفس ليد لي كانت مجروحة ودم تيتقطر منها).
اسماء:( شدات ليه يديه ) اش تدير ( تتحاول تفك يديه باش تشوف جرح )
فارس:( منين مساتو كات عضلاتو ترخاو كاأنو حقنتيه بشي مهدأ) .اسمااء:اففففف الجرح….
بارت 32:
اسماء:افففف الجرح عميييق بزااااف ( تتشوف فجرح بخوف ) احححح زاج مغروس فيها لداخل فين هيا علبة الأسعاف .
فارس: ( تيشوف فحركات وتعابير وجها لي تتحول من خوف لإهتمام )
اسماء: هيهوووو معاك( تتدوز يدها قدام عينيييه) داويا امسيو فارس.
فارس : امممممم .
اسماااء: رجوووع الله فين سساهي واش محاسش بيديك لي كولها دمايات وزاج مغروس فيها .
فارس : جرح لي فقلبي كبر منو (ناض وخلها ).
اسماء: مال هدا يخخخخ شحال معقدة شخصيتو وممفهوماش .
فارس:(رجع لعندها ) تقدري تباتي هنا ماشي امان لك ترجعي فهاد لوقت وحتا ماما غاتفرح منين تلقاك حداها( ورجع عطاها بظهر ومشا لبيتووو)
اسماااء: تفو شحال منفخ ومعقد راه بزاف على نفخة شحال فييييه يعععع ( ضربات رجايها معا لرض من كترة لفقسة )
🏠فغرفة فارس🏠
دخل فارس لبيتو وطاح فوق ناموسية سد عينيه وهيا تبان لو تصويرة اسمااااء منين كانت تتلعب معا دراري ومنين كانت تضحك معا اسيييم .
فارس 🙁 وهو معصب بدل حوايجو لبس سروال فلكحل ومن لفوق والو نزل لتحت لواح طابق كولو معدااات ديال رياضة بقا تيلعب بلحديد وبشحال من بارتيا تماك ولكن باقي على حالو باقا صورة اسماء واسيم ماتتفارقوش واحد اللحظة تفكر اسيم منين شد لأسماء خدودها ناض لواحد لبلاصا محطوط فيها واحد لمربع ديال ثلج قاسح وطويك على شكل متوازي المسطتيلات هز يديييه لي مجروح فيها تال سما وضرب بيها داك المتوازي لي تقسم على جوج ويديين بداات تتشرش‘ بدم كتر ماهيا )
فارس: وااااااااع شكووون نتي خرجي خرررجي من عقلي علاااش انا تنفكر فيها لاش قلبي تايضرب منين تيشوفها نهار واحد غاليوم عرفتها اش هدشي تايوقع لي ملاااااااك توحشتك بزااااف معرفتش علااش اسماااء تتفكرني فيك تفاصيلها تيفكروني فيك طيبتها وتصرفاتها تايفكروني فيييبك وااااااااع شكون نتي شكووون ادكتورة باهسييين ( مشا حل لبيسي وبدا تاطابي شي حاجة ومن بعد هز تيل وتاصل بشي حد ).
فارس: تيييت تيييييت تيييت ….الو …بيت غدا معلومات على الدكتورة اسماء باهسييين كولشي شكون هيا شكون عائلتها كولشي تا ابسط لأمور لي فحياتها يكونو عندي …( سد تيل ولاحو حداه ونعس)…
🌅 اصبحنا واصبح لملك لله ،🌅
ف جردة كالس فارس وهاز واحد لجريدة تيقرا فيها وفجأة بدا تيحس بحال الا شي نقيطات دلما تيتكبو عليه حيد لجريدم من يديه شاف حداه مابانش ليه بلي كاينا شتا ناض من بلاصتو وهوا يبان ليه شي حدة واقفة فبالكون الغرف دماماه طالقا شعرها لكحل لي تينقط بلما وتضربو بلفوطة وتنشفو بقا ساهي فداااك لمنضر اسماااء واقفا وشعرها تينقط وخا مالامحها ماوضحاش بزاااف ولكن تأكد بلي غاتكون اسماااء لأنو كاع لبنات لي فدار شعرهم ماشي طويل وكحل بقا ساهي فداك لمنضر لي ماسخاش بيه تمنى دنيا توقف فديك لحظة ولكن تمشي رياح بيما لاتشتهي سفن سرعان مادخلات اسماء رجع فارس لبلاصتو ورد راسو لور وسد عينيه .
🔙#فلاش باك🔙
فارس : ملااااك زكاي زكاي املاااااك ماتبقايش ترشي عليا شعرك وهوا فازك .
ملااااك : لااااءح بيت ( تضرب بشعرها لي تيضرب فوجه فارس وهوا عامر بلما )
فارس : ملاك زكااااي براكا من هد تصرفااات ..
ملاااك : مابيتش اش غاتدييير يالاااااااه .
فارس : غاتزكاي ولا .
ملااااك : ( تتضرب بشعرها تتخليه لما لي فيه يتكب على وجه فارس ) ولا اشنو .
فارس: وراه بربي تانوض ليك وراه مانضمنش لك راسي .
ملاااك : يععع هاهيا زكااات بقا على خاطر خاطرك اسي فارس
🔚🔙 نهاية لفلاش باك

البارت 33:
🎄فلاباختومون دأسماااء🎄
ابتسااام:( تتهضر فتيل ) وي اسماء ….ياك هيا بعدا لاباااس …. لحمد لله خلعتينا عليك …..واخا غانقولها ليها ردي بالك لراسك .
مريم : امدرا فينها .
ابتسام : غاتهدني راها مشاااات لعند لمدام فردوس قالت ليك تزاد تليعا لحال ورجعات ليها لحالة وبليهيا باتت عندهم وماباتش تفيقنا حيت شافتنا ناعساااات .
مرييم : بنت طييييط مشاااات تفرج فمفرع لعضلااات وخلاتنا تنتشواو هنا .
ابتسام : مفرع لعضلاااات 🤔🤔🤔🤔.
مريييم : واااااع ضعتي ابنيتي وتشوفي واحد لولد عند ديك فردوس ياختي شهوا منو لعضلاااات وسمورية وزين والشعر كحل غاتحلفي عليه غاخارج منشي مسابقة لرفع الأثقال .
ابتساااام 🙁 مصغرة فيها لعين ) ياكما طحتي ابا جلالي وطيحا خايبا باقي .
مريم : لوااااه مك فاطنة هدي انا ابب طايحا فواخد اخر (📞🎶🎶🎶📞📞🎶🎶🎶🎶📞🎶🎶).
مريببم : الو ….وي مراااد ياك لاباس ……اه …….اوك .
ابتسااام : جبد لكلب وجبد ليه زرواتا .
مريم 🙁 ناضت ليها وكلسات فوق رجليها ) لكلب هيا نتي عدا راه سيد رجال ( جرااات ليها وذنيها ) امقلشت لوذنييين ( وهربات هزات سوارتها ولمونطو ديالها وسدااات لباب من بعد مانوضات واحد لبركان خامد)
ابتساااام 🙁 تتغوت ) واااااااع انا ماشي مقلشت لوذنين قلتها ليكم مية مرة انا غاوذنيا شويا كبار .
مريييم 🙁 رجعات حلات لباب ) مقلشت لوذنييييين ( سيفطات ليها بوسا فسما 😘😘😘ومشاااات وخلات ابتسااام غاتموووت بلفقصة حيت عدوها لي قولها مقلشة لوذنين)
🎁فإحدى لمقاهي لموجدا حدا لبحر 🎁
مرااد:( ةالس تايشرب قهوة وتيشوف فلبحر تاوقفات عليه مريم )
مريم :صباااااح لخير ( سلمات عليه بليد )
مراااد :صباح نور كي صبحتي .
مريم : لحمدد لله ونتا
مراااد :لحمد لله ( متردد فالهدرة)
مريم : ياك لاباس لاش عيطتي ليا وبيتينا نتلاقاو .
مرااااد : اش تشربي بعدا .
مريم : يالاه فطرت ناخد غا كابيتشينو.
مراااد : اوك ( عيط لنادل طلب منو لكابيتشينو ومشا)
مريييم : طلقني لفراجة لاش جايبني .
مراااد : لجو زوين ياك .
مريييم : مرررراااااد براكا دخل فصلب لموضوع .
مرااااد : مرييم بيت ندوي معاك على داك ليوم .
مريم 🙁 تتصنع الغباء) اشمن يوم .
مراااد : نهار عترفتي ليا بحبك ورفضت مريم سمحيلي بزاااف نتي بنت زوينة ومية واحد يتمناك نتي رائعة خلقا وخلوقا ولكن سمحي لي ماشي انا هوا شاب لي تتقلبي عليه لذلك بيت نصارحك انا مابيتش نخسرك نتي مهمة بزاف فحياتي ولكن ماشي كحبيبة وانما كصديقة عافاااك ماتضيعيش صداقتنا حيت تنعزك بزااااااااااف .
مريم :(تغرغرو عينيها هزات فيه عينيها ) ماشي مشكيل ( ناضت من بلاصتهها ومشات بجرا ركبااات فطوموبيلتها ) .
مراااد :(ناض تابعها ولقاها خرجات وديمارات طنوبيلتها وتاهوا دار نفس شي وتبعها تيشوفنا تتزيكزاكي فطريق شحال من مرا قرب ليها وحاول يوقفها ولكن لا من مجيب ومحاولات تتبوء بلفشل ).
مريم:( خرجااات من لقهوة ركبات طومو ديالها وديمارات) علااااش ياربي علاااش تعذبني هكا(دموعها شلاااال وقفااات قدام واحد لجرف مهجور نزلات قربات من طومو تمشات ماسافة وهيا باقا تتبكي نزلا على ركابيها وغوتات لربي لي خلقها): لااااااااااااااا وااااااااع علاااااش ياريي علاااااش اشنو ذنبييي علااااااش تكوني بناااار لحب علاااااش تخلي واخد ماتيبغينيش ولا تيحس بشي حاجا من جيهتي يدخل لقلبي ونبغيييك علاااااااش واااااااااااااااااااااع .
فهاد لحظات كان قلب اخر تيتهرس قالب اخر تيحس بنفس شي لي تتحس بيه مريم .
مررراااد 🙁 موقف طومو ديالو بعيدة على مريم ) سمحيلي بزاااف احياتي ياريتك تعرفي شحال تنبغيك ولكن مانقدرش مانقدرش بعدك اهون عليا من اني نشوفك تحر لقبر مابيتش ماصيرك يكون بحال ملاااك(حط راسو على زاج وقلبو مكوي على حبيبتو وروحو ولكن اش غايدير هو مجبور).
🍷🍷🍷🍷🍷🍷🍷🍷
بزاااف دلبناااات باقين مخربقين نبغي نقول ليكم بلي قصة اسماء وفارس معقدة شويا وخاصكم تصبرو معايا حيت شويا بشويا بداو تيوضاح بزاااف دلحوايج نتمنى انو لقصة تنال اعجابكم وماتبخلوووش عليا بأرأكم وبتوقعاتكم .
# تنبغييييكم 😘😘

لبارت 34:
🌌فقصر لعمراني 🌌
فردوس 🙁 حلات لباب ) صباح الخيييير .
اسماء: (تتنشف شعرها )صباح نور كي بقيتي .
فردوس: انا ذابا بيخير لحمد لله .
اسماء: لحمد لله لبارح خلعتينا عليك (باست ليها راسها .
فجأة تحل لباب بلا اي سابق انذار فردوس .
فارس : صباح الورد اميرتي .
اسماء:(غاشافتو لقبلة تلفات عليها شعرها فازك وماستراهش ماعرفاتش اش تدير وهيا تحط لفوطة لي فيدها على شعرها وتتحول تغطي بيها تاسذرها ولكن معا من شعرها طويل وسدر مبندر ولفوطة قصيرة والحمام بعيد يعني خاصها تدوز من حدا فارس عاد توصل ليه وجها حمر من لحشمة وهيا عمر شعرها لمحو تا خوها لي من لمحارم ديالها بقا غالبراني ( هدا على حسب ظنها اما لواقع شي اخر 😂😂😂) ).
فردوس 🙁 شافتها متوترة وحشمانا ردات لبال بلي حاطا لفوطة على شعرها وسدرها ) فارس علااااش ماتتدقش لباب ماشي انا بوحذي فلبيت يلله خرج برا .
فارس : (عاد رد ليها لبال اصلا هوا صحاب ليه بلي عادي هدشي مولفو معا بنات لعائلات وتا لي تيعرفهم اصلا هدوك دايما طالقيني خرج وسد لباب ودوا من موراها ) ماما طبيب تيتسناااك باش يفحصك نزلي عندنا منين تكملو .
فردوس : اوك (شافت فأسماء لي كالسا على ناموسية حادرا راسها وباين فيها مقلقة ) .
فردوس : (بصوت فيه اهتمام وخوف) مالك ابنتي اش واقع لك .
اسماء: (تتهضر بعقوية وبراءة ) دابا فارس شاف شعري ياك وانا واعدت راسي مايشوف شعري غاراجلي حلالي حبيبي وعرفتي خويا لي من لمحارم عمرو لمح شعري .
فردوس:😂😂😂😂 لا لا واش من نيتك (جمعاتها معاها بقرصة) هاويلي على لبهلة كالسا تتبوحطي عليا (تتعيب فيها )مغايشوف شعري غاحبيبي راجلي حلالي نوضي من حدايا لندير لك شي سلخة تنسيك سميتك وتندمي علا نهار لي ولادتك فيه مك .
اسماء:ياحليلي تنتي تدوي هكا صحاب ليا نتي من طبقة دلهاي كلاس .
فردوس : نوضي نوضي لا نوري بنتي علاش تتقلب راه لي داز على هد راس ماداز على شي واحد فهلد لكوكب اصلا راني دوزت طفولتي فلأحياء شعبية تا كبرنا عاد بابا سخرا ليه الله امورو واولا لباس علينا .
دق دق دق 🎶🎶🎶🎶🎶.
الخدامة 🙁 حلات لباب ) لالا مسيو فارس تيتسناك هو ودكتور لتحت .
فردوس : اه اوك اجي شكون لي كاين فلتحت .
الخدامة : الدكتور ومسيو فارس ومدام اسية تتوجد تستقبل صحاباتها عيالات لجمعية .
فردوس : ( خيبات ملامحها ) صافي مابقيتش نازلا قولي لفارس ودكتور يطلعو عندنا .
اسماء: وعلاش يطلعو عندنا خلينا نزلو عندهم حسن .
فردوس : لا مابيتش نتلاقا معا صحابات اسية وعضوات دلجمعية .
اسماء:(بإستفهام ) علاش اش واقع .
فردوس : ماتنحملش نكلس معاهم ديما كانو تيجرحوني بهضرتهم كولهم تيدويو على انجازات بناتهم ودرساتهم وضد فيا تيجيبو بناتهم وتا يبقاو عليا بنتي بنتي منين تنكلس معاهم دايما خاصني ندوز ليل كامل غابكا اشنو ذنبي انا الا مارزقنيش الله البناااات .
اسماء:(تأثرات تادمعو عينيها 😢) هوما تيغارو منك لهدا دايما تيقلبو على نقطة ضعفك بلش يضربوك فيها وديما تايحكو على ضبرة صافي اماما ياك انا بنتك اوا صافي.
فردوس :(عينيها يبريو بلفرحة باست ليها راسها ) اه دابا عندي نتي دابا عندي بنت ( بتسمات بخبث) ليوم غادي نرد صرف ديال عشرين عام (خرجات وفلباب تلقات فارس الدكتور لي كان رجل فالخمسينيات من عمرو لابس لباس رسمي وشعرو بيض وهاز واحد لحقيبة طالعين لعندها ).
دكتور : مدام فردوس كي بقيتي .
فردوس : ( لفرحة كلمة قليلة فحق لي تتحس بيه ) انا ادكتور بت بيخير سمحلي دابا عندي مايدار ( مشات وهيا من مشيتها تتبان سعيدة ).
فارس:(مستغرب من حالة ماماه ) كيفاش تبدلات وبات تطير بلفرحة (موجهة كلامو لأسماء) .
اسماء:علمي علمك والله ماعرفت هثا قالت ليا بلي هيا ليوم غاترد صرف دعشرين عام ويلا فهمتي هد لهدرة فهمني معاك .
فردوس :(رجعات لبيت )مكاين لاش تفهمي لانتي لا هوا.
دخلات لخداما جارا واحد داير بحال بعلاق فيه بزااااف دلكساوي فلأشكال ولأنواع مصصممين بطريقة غاية فروعة وبألوان مختلفة .
#تتمة بعد قليل

البارت 35:
اسماء: واااااو سوووو بيوتفل ديال من .
فردوس : هدو كنت مصماهم لمرة فارس ولكن دابا هدو ديالك ختاري وحدا ولبسيها باش نبداو لخدمة وبيتك تجي زوييييييننننننة بزاااااااااااااف (شافت ففارس ) خرج نتا تبدل لبنت حوايجها ولا يكما صحاب ليك بصح ختك وغاتبدل قدامك .
اسماء:(بعفوية وبلا ماتفكر) حتا ولو كان خويا لحقيقي مغانبدلش قدامو .(فارس خنزر فيها وااااااااااااااااااااااااااااااااااااحد مولااااااااتي تخنزيرة تبغي تمشي تشنق راسك من لخوف) .
📞🎶📞🎶📞🎶📞🎶📞🎶📞اسماء:(هزات تيل شافت فيه) وها خويا لحقيقي تيتاصل (جاوبااات) الوووو حبيب قلبي .
هو:(بنفخة)من هار دفنوه مازاروه .
اسماء:هههههه ايههه تاهشومي ولا تعيرف فضريب لمعاني .
هو : اسمااااء.
اسماااء: اوك اوك نتا خويا حبيبي نور عينيا هشااااام سيد ررجال لي با يقولها يشلل فمو بسمن ولعسل .
*فهاد لحظااات فارس كان باغي يقتلها حس بنااار تتشعل فقلبو هوا ماعندوش بروبليم تدوي معاه وخا يتحامو عليه هوا ومو بلعكس عاجباااااه بزاااف لعلاقة بيناتهم ولكن فكرة انها تتدوي معا واحد اخر وتتقولو حبيبي معرفش حس بقلبو ضارو منين سمع هد لكلمة وحس براسو غايطير عليها ويهرس ليها داك تيل ويجمعها معاها بشي تصرفيقة وهوا نيت يخرج وضرب بلباب تامو واسماء نقزو من بلاصتهم*
اسماء:(نقزاات من بلاصتها ) اه مزيااان غاترجع فعرس ادم ياك مزيان احبيبي يالاه بلا مانعطلك على خدمتك بيزووو 😘😘.
هشااام: اه احبيبتي وااااه شحال توحشتكم تانتسنا شهر جاي بفارغ صبر يالاه سلمي على لبنات وردي لبال على راسك تنبغيييك باي (سيفط ليها بوسة)😘.
اسماء:(سدات تيل) هدا خويا كبر مني خدام برات لبلاد وغايرجع ان شاء الله فعرس ادم ولد عمي .
فردوس : الله يجيبو على خير دابا نوضي لبسي هدشي لي جبت لك ختاري وحدا بزربة ولبسيها .
اسماء: اوك .
$نخليو اسماء تلبس حوايجها وتوجد راسها واجيو نطلو على انسة لمشاكل بإمتياز “بسوم”$
🏙فشركة 🏙
ابتسام :(داخلا معا لباب *لابسا سروال دجين وقاميجا فلبيض وعاها واحد لبارتيا بحال لفيستا معا صباط دطالون وجامعا شعرها كوت دشوفال *وهيا تلمح حنان لبنت لي كانت معا هدوك لي دارو ليها لمقابلة مشات لعندها).
بسوم: صباح لخيرررر ختي .
حنان : (طلعاتها وهبطاتها ) صباح نور انا ماخت حد سمعتيني .
ابتسااام: (بتسملت ليها ابتسامة صفراء ديال بزز ) سمحيلي الالا حنان واش كاين لمدير .
حنان:( منين قالت ليها لالا حسات راسها شي حاجا وهزات راسها بتعجرف ) لاش تتسولي عليه .
ابتسااام:(عرفات نقطة ضعفها بلي عزيز عليها لي يكبر بيها ويعطيها قيمة) لا والو الالا غادابا نتي لي مكلفة بيا وخفت لايكون لمدير وانا تعطلت ويصدف داوي معاك وانا الالا بنت سيدي منقدش على انو شي خد يدويك .
حنان:(كيبحال الطاوس منفخة) لا لا مازال ماجاش لمرا جايا جي بكري .
ابتسااام:اه الالا واخا دابا نمشي لخدمتي.
دخلات ابتسام لمكتب ديالها حطات صاك وقادات لمكتب وكلسات .
ابتسااام : اووووف اي شحال فيهم دنفخة ولكن صدق من قال هز لبنادم شان ودير ليه لمرشان يوريك سيدو اش تيوكل لكلبو .
حطات راسها على شي ملفات بقاو ليها من ديال لبارح .
⏱️بعد ساعة ⏱️
ابتسام : ( تتحرك راسها وحاطا يدها على رقبتها ) ايبي رقبتي نوض نتحرك ونمشي نشرب ليا شي قهوة على لأقل نخلي دورة دموية ديالي تحرك .
(ناضت خرجات ومشات نيشان لكافي صيبات قهوا لراسها يلاه بات تجغم فيها وهوا يبان ليها لخيال ديال امين تفكرات هدرة مريم .
{مريم :سمعي مني انا احسن حل نشوفو انك غدا منين تمشي لخدما حاولي عينك ماتجيش فعينو وحاولي ماتلقايش معاه كاع }
طلقات بسوم رجليها لريح تيعيط ليها تدير بحال الاماسمعاتو منين تجي عينيه فعينيها تدير بحال الا ماشافتو تقريبا دارو لمكتب كامل تاجا قدامها وحبسها صافي تاملقات فين تهرب .
ابتسااام: (تتهرب عينيها مايجيوش فعينيهوتهدر بتوتر) صباح لخير صباح نور صباح لورةد ولياسمين .
امين :(مخنز ر ) انسة باهسين تبعيني .
مشات تبعاتو وخلات لموظفين تايتغامزو تايدويو عليه .
الموظفة 1: شتيه شتيه راه دوا معاها .
الموظفة 2: ابييه اختي شتو من صباح وهوا تابعها تكول ياحرا ليه وحنا لكلمة بزز تيقولها لينا .
الموظفة3: اشمن نكول عليا بليمين تاسحرا ليه راه ابنيتي هدا راه امين لعمراني عمرو تاهز فينا لعين جات هد لبرهوشة وخلاتو يتبعها ويمعت بلي ماعندها لا خبرة لا والو خدمها هاكا .
الموظفة 2: صافي اختي نبصم عليها بلعشرة تا كلا من عندها لحلوة وراها نيت على مزيناتها ..
الموظفة 1: الا كانتو تتشوفي هديك زينة فغانوضو من حدايا ماعندكمش ذوق .
الموظفة 1و2:( خنزرو فيها.) 😒😒😒.
#هد فردوس لي مدوخاكم موجدا ليها واحد لبلان من داكشي اصلا موجدا ليكم شيحاجا بووووم غابلاتيو عليا فصباح تنسيق وتتخيط ونفصل ليكم غابلاتيو نوصلو لمسكي داكشي غاتفرشيخ ولحب عارفاكم ناقصكم لحنان والأكشن وتفرشيييخ ولخووووب

لبارت 36 :

دخل امين لمكتبو وتبعاتو بسوم كلس فبلاصتو وحط يديه على لمكتب تيلعب بواخد ستيلو .
امين :(مركز شوفة فإبتسااام ) تتهربي مني ولا اشنو .
ابتساام : حاشا امسيو امين نهرب منك غاجابها ليك مخك ..
امين :(ضرب يديه معا لمكتب ) انسة بااااهسين واش تنبان ليك حمق باش يديرها لي عقلي ولااشنوووووو تجاوزتي حدودك بزاااااف اش يسحاب ليك مخك ياكما سكت ليك بيت طلعي فوق راسي لحد لآن صابر عليك على ود مراااد لي وصاني عليك اما ماكنتيش غاتعتبي هد شركة (غوت) خرجي عليا دابا خمسة دقايق نلقاك واجدا غانمشيو لموقع لبناااء .
ابتسااام 🙁 بقا فيها لحال بزاااف ) كنعتذر منك( خرجااات وسدات لباب )
امين 🙁 رجع راسو لور وتجبد فلكرسي ) ضسر لبرهووووش يطلع ليك فوق طربووووش اخر مرة نواعد شي حد بلي غانرد لبال لشي واحد كولا يضرب على راسو .
👗فقصر العمراني 👗
فردوس :(نازلا من دروج وهيا متأنقة وابتسامة عريضة على وجها لابسا واحد لكسوة لحد ركببة فلحل زوينةوكلاسيكية دايرا واحد لمشطة لشعرها معا سباط دطالون فلكحل ).
فردوووس: ( داخلا لواحد صالون اوروبي بإمتياز وفيه شحال دلوحات لفنية لي مزيناه وعاطياه لمسة انيقة ومميزة)مرحبا مرحبا نهار كبير هدا منين شفناكم .
صالون كان عامر بلعيالات شي خمسة هوما فنفس سن فردوس واسية ومعاهم بنات فمقتبل لعمر .
السيدة 1: ترحب بيك جنة احبيبة كي بقيتي .
فردوس:( بضحكة صفرا ) انا لحمد لله صحا سلاااام .
السيدة 2 : اووووه فرحتيني احبيبة لمهم نعرفك هدي بنتي شادية تتقرا فجاااانعة اوكسفور ان شاء الله هد لعااام غاتخرج .
فردوس:( طلعاتها وهبطاتها مزيان )اوا الله ينجحها .
السيدة 3: وهدي بنتي رزان هد لعام عندها سطاج وغاتولي ان شاء الله معا باباها فشركة .
السيدة 4: وهدي بنتي الاء غاتولي دكتورة عامة ونتوما عارفين طب خاصك تكون تتقرا مزيان وعندك شحال دلمؤهلات باش تدخليلو وبنتي جايبا لباك 16 .
فردوووس: تبارك الله الله اودي انا لي عارفا طب وعارفا محاينو.
السيدة 5 : اوووبس نسيت تا انا ماعرفتكمش على بنتي هدي نور دعينيا سامية غاتولي معا باباه وتشد شاريكاتنا .
( فهاد لحظات تسمع تقرقيب طالون كولشي شاف جيهت دروج كانت اسماء نازلا ااااااييييييية فلجمال لي شافها يدوخ بداك لفستان طويل لي مزير من سدر وطالق من لخصر لتحت بارز ليها سدرها لي اصلا مبندر ومصيبا زيفها بطريقة بسيطة ولكن جات معاهااااا بزاااااف معا ميكب خفيف ).
فردوس:(شافت فيهم وناضت وهيا هازا راسها لسماااات ) تبااااارك اللله حجاااب اللله على بنتي زينة لبنااااااات( مشات لحداها باستها وقرااات عليها لقرآن وقالت بجهد ) نقرا عليييك بااااش مايضربوكش بلعييين عين بنادم خايبا ( شدات ليها فيدها واسماء راسمة ابتسامة زوينة على ملامحها ) .
فردوووس: (تتدوي وتضغط على لحروووف )نقدم ليكم بنتي اسماء دكتوراختصاصية اعصاب وي مداااام الرافعي انا اكتر وحدا تتعرف صعاب دطب بنتي شحال جبتي فلباك ،
اسماء:(ببراءة)18.
فردوس :صلى عنبي على بنيتي قل هوا الله احد ( بدااات تتقرا عليها ) .
السيدة 5: كيفاش بنتك على حد علمنا ماعندكش لبنات كيفاش دابا ولات عندك بنت .
فردوس:(بتسمات بخبث) اوا احبيبتي الله سيفطها لي من سما وهيا بنتي وانا مها كيفاش ومناش وعلاش ماتيهمكمش .
رزان : اووووه نتي محجبة .
اسماء:اه وي علاش كاين شي مشكيل .
شادية : ننو بب ماعندها تامشكل غانتي خانقا راسك اوضعا حدود بزاااف لحياتك .
فارس:(كان دايز وسمع هدرتهم وتعصب) هيا تدير مايرضي الله وخلقة ماشي دايرا علاقة معا خمسة فنفس لوقت وماشي هيا لي فيما تلقا شي فرصة تجي تلاح عليا وتطلبني ندير معاها غولاسيون وتقولي نرضا نولي كلبة تحت رجلك ….

البارت 37:
اسماء:( حشمات بزااااف من هدرة فازس تاولاو خدودها خووووومر وحاسا بشي عينين غايكلوها ) .
السيدة2:اش هد لهدرة تتقول .
فارس :تنقول غالحقيقة وهاهيا بنت قدامك سوليها شحال من مزة جات ترجاتني نقبل عليها وتولي كلبة ديالي ولا لا اشادية (شاف فيها بإشمئزاز).
اسماء:(بات تبرد سوق) نتي اانسة وخدا فكرة غالطة على لحجاب كذب عليك لي قال ليك تايعيق حريتك بلعكس هد شال لي على راسي ولا بمثابة جزء مني الامالبستوش تنحس براسي بلي ناقصني شي حاجا .
سامية : نتوما مجرد ارهابيات تتمتلو علينا صدق وشرف .
اسماء: 😏😏 لا ابب حنا ببساطة محافظين على ريوسنا لرجال ونتوما تتوريو مفاتنكم لشمايت حنا مانسمحوش لشي واحد يلمح جزء منا حيت ببساطة حنا تنتسناو سيد رجال حنا تنتسناو هداك لي غايبغينا فلحلال هداك لي نهار نلبس هد لبس لي لابساه ينسى بلي كاين نساء من غيري فهد دنيا وماشي صعيب عليا نطلق شعري ونلبس بحالك نحلف ليك بالله تاغايكون طايح كتر من نايض مي نونو حنا عينا قنوعة وبناااااات الأصل وشرف واعظم شي تنلبس على دو هد لبس هوا الله عز وجل .
فارس :(تيشوف فيها وتيتأملها للحظة طاحة فبالو ملااااك حسها هيا لي تتدوي غايتسطا من هذ شبه لكبير لي بينهم ماقدرش يوقف عقلو وقلبو يفكرو فملاك واكيد تتطيح فبالو اسماااء بلا كاع مايحس ) .
فردوس:البنات كلكم نوضو وقفو اسماء بنتي تانتي وقفي حداهم (داكشي لي دارو لبنات ) ودابا بيتكم تحكمو بلعدل شكون لي وجها منور ولقلب باغيها ولعين ماقدراش تزعزع من شوفة فيها (شافت فلعيالات لقاتهم كولهم تيشوفو فأسماء) وي اكزاكتومون بنتي حبيبة قلبي نور عينيا زين والآدب والأخلاق والخدمة ورتبة لعالية .
فردوس:(شافت فشاذية) تقسحتي اوا دابا نوضي تشللي واخر مرة اسيدااات تجي شي وحدا تقولي بنتي حيت غانجيب ليها ضوسي دبنتها من الألف للياء بقاو ترعيو احاسيس ناس .
السيدة 1: جبتينا لهنا اآسية باش تهينينا.
اسية : لدق لباب يسمع جواب ولي دارت معاكم ختي مابان لي فيه تاعييييب .
فردوس : لي ماعجبها حال لباب يفوت جمل يالاه لباب الحباب .
السيدة 3: عقلو عليها نرجعوعا ليكم فساعك لخير .
فردوووس: انا في الإنتظار ..
فارس 🙁 مشا عنق ماماااه ) مرحبا بيك ااميرتي اخيرا رجعتي ليا كيما كنتي.
فردوس : دا كلو بفضل اسماء(جراتها وعنقاتهم عناق تلاثي على شكل مثلث فردوس هيا رأس (😂😂😂 تنفكركم فلماااط لقراية قربااات 😂😂😂)) ..
📞🎶📞🎶📞🎶📞🎶📞🎶📞🎶📞🎶
اسماء : (بعدات منهم )الو اهلا مي عيشة…… اشنووووو ………مالها …….فرعو لبابا …هاني جايا .
فردوس : اسماء بنتي ياك لاباس .(هزااااات لكسوة وبات تطلق رجليها لريح تاشدها فارس من يدها ) .فارس: فهمينا هيا لولة.
اسماء : مريييم مرييييم اهيء اهيء😭😭😭😭 دابا لما تيتكب من تحت دلباختومون ديالنا وجيران شافوه تيدقو وهيا متتحلش ليهم وهوما متأكدين بلي فيه ياكما واقعا ليها شي حاجا .
فردوس :تهدني مغايكون واقع ليها والو.
فارس :يالاه نمشيو نشوفوها (هز سوارتو وخرج واسماء سبقاتو وحيدات طالون وتتجري برجليها لحفيانين ) .
فارس:( حل ليها لباب دخلات وكلسات وهيا دموعها شلالا ديمارا وعين فطومو وعين فيها تيشوفها هازا يديها لسما وتتدعي ) .
اسماء:(هازا يديها لسما) ياحي ياقيوم برحمتك استغيت اللهم احمي لي صديقتي من كل شر فأنت تعرف وانا لا اعرف ياربي ياربي لاتحرمني منها ولا تجعل شيء يصيبها ……….
# يالاه بونوي غدا ان شاء الله غاتبدا ركلة فاش غايبدا لمسكي لي جاي فطريق تعجز لكلمااات عن وصفه 😉
ودابا خدمو عقولكم وشوفو اش غايوقع لمريم وكيفاش غاتكون رحلة لي غايتم فبها لإعتراااف وها نقولكم واحد لحاجة صغيورة غاتفاجئو بزاااف فلي جاي وصافي 😂😂😂😂
احلام سعيدة 😴😴😴
#احبكن 😘😘😘

البارت 38 :
فارس لوقت كولو وهوا تايراقب اسماء وتيشوفها شحال خايفا على صاحبتها مرة تتبكي مرة تتدعي مرة تتطلب منو يسربي معرفش علاش ولكن هوا ضرو قلبو منين شافها فهاد لحالة
🥀 ماكانت دقائق 🥀
وصلو لقدام لعمارة لي ساكنة فيها اسماء .
نزلات اسماء ورجليها حفيان لارض سخونة معا وقت لعاصر هداك تمشا على لحجر وضس سخون ولكن ماحساتش قلبها معا صاحبتها ولما لا وهيا لي كانت معاها فأخيب ظروف حياتها وهيا لي كانت تتعتني بيها مجرد فكرة انو شي حاجا غاتوقع ليها تيخلي قلبها يبي يخرج من بلاصتو وصلو لحدا سانسور. فارس:(تيضغط على زر باش يتحل سانسور ولكن والو اسماء ماقدرتش تستحمل ويديها مربوطين هزات كيوتها وطلعات معا دروج فارس تبعها من لور اسماء تتطلع دروج وباقا تدعي فخاطرها ماتأداش صاحبتها وفجأة فواحد درجة طالعة شوية وهيا ساهيا حطات رجلها ولكن وصلات غالنص وهيا كانت غاتجي على وجها شدها فارس من لخصر ديالها وانفاسو فرقبتها). فارس:(باقي شادها) بقاي تردي لبال. اسماء :(كأنو ودنيها تصمكو ولا بمكن قصدات ماتعطيه تا رد طلعات كملات دروج وصلات لطابق لي فيه لإباختومون ديالها ودموعها شلال لقااات بزاف دناس جرانهم واقفين حدا لباب ولما واصل لنص دلكولوار لي حدا لأباختومون ديالهم اسماء مابقاتش قادا تزيد لخطوة جا وراه .)فارس:(شافها تترعد وماقداش تازيد لخطوا ونفس بزز تطلعو) شافوها جيرانها وجاو لعندها.
الجار 1:(كان فالمقتبل من العمر ديالو) اسماء مريم لداخل با لعربي شافها داخلا وماخرجاتش ولما تيتكب من تحت لباب. اسماء:(بهد لهدرة كأنو نوضها من سهوتها وقال ليها مريم محتاجاك طلقات رجليها لحدا باب دارها) اسماء بعدو ندوز حيدو عافاااكم😭😭😭( وصلات حدا لباب جبدات سوارت من صاكها ويديها تيترعدو قرباتها من لفتحة دلباب ولكن ….
#تتمة بعد قليل

🎓تتمة 🎓
..ولكن ماتتقدش تدخل ساروت فلباب يديها تيترعدو وشنيفها تاهوما وزايدا تتعض عليهم ودموع راسم طريق فخدودها طاح ليها ساروت تحنات تهزو ولكن فارس سبقها وهزو وحل لباب اسماء بزربة تبعات لما ومشات لجهت لمركز لي تيتكب فيه لما كان لحمام دخلات وتماااك صدمة 😯😯😯 كانت مريم لداخل ديال لبانيو هيا غارقا فيه ولما فوق وجها وكاع داتها وروبيني محلول. اسماء:(شافتها فديك لحالة رجليها فشلو عليها طاحت لارض وغوتات) مريييييم (كلسات لارض وتتحبو تاوصلات لعنداها تتجرها ولكن هيا فشلانة ماعندهاش لقوة باش تهزها ولا حتا تجرها دخل فارس وجرها جبدها من لبانيو حطها فلرض وفهاد لخظة دخل مراااد :مريم مريم (ماقدرش يستوعب )مريم فيقي عافاااك فيقي نتي ماعرفاش شحال تنبغيك مرييييم مريييييم هالعار نبوس ليك يديك ورجليك فيقي احياتي منقدش نعيش بلا بيك الله ياربي لي خفت منو طحت فيه واش اسيدي ربي مابغيتيش تخليني نكون معا لي تنبغي ديتي مني ولديا ودابا خبيبتي (تيضرب ليها فوجها بشويا وتيمسح ليها شعرها) فارس :(جرو وحيدو من يدها ولكن مراااد دفعو وماخلاهش يقرب ليها) فارس لا ماتقربش ليها.
فارس:(ضربو بوكس لوجهو باش يستوعب اش تيدير حيدها من يدو ودورها لجنب وتيمسد ليها ظهرها شي 5دقايق لي دازت عليهم كي ميتين سنة اسماء شادا لقنة دايرا وضعية لجنين تتبكي ومراااد ماشي اقل منها تيبوس ليها يديها وهوما معا لخوف وتلفا نساو بلي بجوجهم دكاترة وبلي خاص يديرو ليها اسعافاات اولية ولكن عندما يدق القلب يمحي اي منطق للعقل ولكن فارس تكلف وبدا تيدير ليهم اسعافات اولية للحظة فقد لأمل فيها حيت تنفسها ضعيف بزاااف ولكن فجأة كحبات ورشات لما من فمها على وجه مراد (😂😂) وتتكح شي لي خلا مراد ينتابه ليها. مرااد:حياتييي (عنقها بجهد ومريم بزز…
#تصبحن على خير غدا غتابدأ رحلة لي غاتوضح ليكم كلشي فيها اححح لقلبي ترشيخ رومانسية وكشف أسرار ولأكشن عيدكم مبروك شبعو قطبان ويلا كملة أجير تفهمو لاسرار
بيت نطلبكم طلب صغير إلا جأت على خاطركم تديرو معاير لأشهار لقصة وطاكيو صحاباتكم فضلا وليس أمرا وعيوني أراكم سلبية كانت ام لإجابيةبونوي 😘😍😍😴😴😴

البارت 39:
مريم :كح كح كح اش وقع.
مراااد :(معنقها) نتي عمرك غاتخليني ياك (باسها فراسها) عمرك (زير عليا)
فهاد لحظة كانت اسماء:( معنقا رجليها وتتمشي وتجي )انا ماقتلت حد مامات حد لا لا لا ماقتلت حد (تتغوت وتتشوف فنقطة وحدا) مامات حد تاحد مامات انا ماشي مجرمة ياكو (دموعها شلال) .
فارس :(مشى لحداها تحنى لمستوها) اسماء مالك.
اسماء:(دفعاتو) بسع مني تانتا غاتقولي انا مجرمة ماقتلت حد والله ماقتلت حد انا ماتت حد وااااع ياريت نمووووت ونتهنى بيت نمووووت اصلا انا ميتا من دااااك نهاااار (تتفركل وتتنتف راسها) بعدوووو مني .
مريم ومراد (شافوها فديك لحالا تصدموو).
اسماء:(تتشوف فنقطة وحدا وتتمشي وتجي) ماتقربوش ليا عرفتو عرفتو انا غانقتلكم انا مجرمة اه انا مجرمة انا غانقتلكم انا ماتنسواش انا وحدا حقودا.
مريم :(ناضت من حجر مراد رغم انها ماقدراش قربات ليها) اسماء حبيبتي نتي ماشي مجرمة راك مقتلتي.
اسماء:(دفعاتها) كذابة كلكم كذابين انا شتو بعينيا انا قتلتو هوا مااات واااااع (ضحكات بحال لمسطيا) انا مجرمة اننا قتالا بعدو بعدي لهيه راه غانقتلك.
مراد :(قرب ليها وتاهوا نفس شي دفاعاتو) .
فارس :(مافهم والو من هضرتها غابقا تييشوف فيها وتيشوف فتصرفاتها وتيتسأل فمخو اش وصلة وحدا بحالها لهد لمواصل وكيفاش واش بصح هيا مجرمة كيما قالت ولكن هوا قلبو ماقدرش يستوعب هدشي تيقاولو نو هيا ماقتلات حد) .
مريم :(جرات جرية وحدا لبيت اسماء لاحت كاع لمجورة صاك لي شافتو لاختو تتقلب بهستيرية مشات لبلاصا ديال دوا مالقاتش دواها رجعات عند اسماء).
مريم :اسمااااء(تتبكي)فين دواك.
اسماء:(بحال الا دخلات فصدمة تتشوف فنفس نقطة وتتعاود نفس لهضرا وتتمشي وتجي ) انا مجرمة انا قتالا قتلتو ماتقربوش ليا….
مريم :(عنقاتها وتتبكي) لا لا مستحيل نتي تكوني مجرمة نتي ماقتلتي حد.
فهاد لحظات دخلات ابتسام هيا وامين .
ابتسام:(كلسات حداهم شافتهم فديك لحالة تصدمات مريم حوايجها تيقطرو واسماء لله لي عالم بيها) سووو مريومة اش واقع هنا.
اسماء:(على حالها) .
مريم :(ناضت عنقاتها وتاهيا تتبكي) ابتسام ابتسااام شوفي شوفيها (كلسات رجعات عنقاتها).
ابتسام :(منين شافتهم فديك لحالة كلسات وعنقات اسماء من جها لاهرا وبدات تببكي تاهيا واش غاتدير وهيا شايفا ختها وحبيبة قلبها مدمرة كليا).
امين :اش واقع هنا اش تديرو نتوما هنا.
فارس:علمي علمك والله ماعرفت اش واقع ليهم.
مراد:( ماداهاش فيهم مشا دار واحد لإتصال) منبعد ونعاود ليكم.
🖤ماكانت الا دقائق معدودة 🖤
دخل اسيييم :(مشا حدا اسماء جرا لبنات بجهالا من حداها لاح ليها واحد لكينة فمها وجابت لو مريم كاس دلما اسما غاشرباتو طاحت مغمى عليها).
اسيم :(هزها داها لبيتها حطها فبلاصتها حيد ليها صباطها ومشا كلس حداها تيبوس يدها) سمحيلي سمحيلي احياتي كنت مجبور (عينيها حمارو) نتي لأجبرتيني ندير هكا (نتابه لفارس وامين ومراد ولبنات واقفين وراه).
فارس:(خنزر فيه) شكون نتا (بعصبية).
اسيييم :نتا لي شكون واش تدير هنا.
فارس:(شنق عليه )سولتك جاوبني ماش تعطيني سؤال اخرا.
اسيم:(با يضربو بوكس فارس بحركة خفيفة رجع ليه يدو تاصدق هوا لي ضارب راسو بيدو تا ولا تيرعف) .
فارس:لمرا جايا حسب خطاتك هد لمرا رعفة لمرا جايا غاتموووت (رفع ليه سباب) رد بالك لتصرفاتك (يالاه بايعاود يشنق عليه تاشدو امين ومراد وبزز باش جروه لبرا)
قدام لعمارة لي ساكنا فيها اسماء.
فارس :(خرج مكشكش لي جات قدامو يضربها) ضرب يدو معا واحد لبارتيا تماك دلحديد.
مراااد:تهدن اصاحبي مالك معصب.
فارس:شتو داك لقوا*اش دار هزها وزايدها تيبوس ليها يدها .
امين ومراااد :(مصدومين) .
امييين :عاود اش قلتي واش نتا (حل فمو كاتعبير على صدمة) نوووو امبسبل.
مرااااد:لا واش بصح نتا تتغير على اسماء.
فارس:تق*** كاااع لنقتل زام*بوكم واحد واااحد (ركب فطومو ديالو ولقطات دأسماءواسيم تيبانو لو قدام عينو وتفكر منين شافهم فلمطعم وتا منين دوات معاه فتيل فدارهم منين عرضهم لعشا كلشي هدشي داز قدام عينو.
#تتمة بعد قليل 😘

البارت 40:
اسماء ناعسا مريم وابتسام ضايرين بيها واسيم كالس حدا رجليها.
اسماء:(بدات تتحل عينيها بشوية بشوية تتحل عينيها وتسدهم باش توضاح ليها زؤية وتحيد ضبابا من عينيها) .
ابتسام :(لاحظاتها تتحل عينيها) اسماااء بب كي بقيتي.
مريم :(بأهتمام وخوف) اسماء بشوية عليك ماتعيش راسك.
اسماء:(بصوت خافت يالاه تيتسمع) لما لما.
اسيم :(طار لكوزينة جابو ليها هز ليها راسها وعطاها تشرب) .
اسماء:شكرا (هزات عينيها فأسيم) اش تدير هنا.
اسيييم :جيت نشوفك ماشي من حقي (تيشوف فيها نظرتو لي فشكل ممزوج فيها لحوب ولهوس ورغبة و العناد وحب تملك)،
مريم :كي بقيتي.
اسماء:(سدات عينيها وتفكرات كولشي الا منين جاتها لحالة وبدات تتهلوس بلي هيا مجرمة هادشي ماعقلاتش عليه بزاااف غاشوية ناضت بزربة من بيتها شافت فمريم) مريم نتي بيخير (تتمسها وتتحقق منها بخوف) وقعات ليك شي حاجا (تتبكي) حشوما عليك خلعتيني صحاب ليا غاتموتي (شافت فيها بغضب) وااااش تصطيتي واااش كنتي باغا تنتاحري.
ابتسااام: (بصدمة) تنتااااحر.
اسماء:(شافت فبسوووم) اش تتديري نتي هنا واش كملتي خدمتك.
بسوووم:علاه خليتوني نكملها با لعربي صونا ليا قالي سربي لموضووووع خطير جيت تا نجري وكنت معا مسيو امين فمكان الأنشاء منين شافني تنجري وخايفا وصلني.
مريم وبسوووم : اممممم خايفا وتتجري وصلك.
مريم : تتشمي إن واخوتها فهد لموضوووع.
اسماء:واايييه ابب ريحة عطااات (شافت فيها مصغرا عينيها) اجي اديك سلعفانة صيفطناك تخخدمي ولا تقلبي على لي يوصلك.
اسيييم :(تبضحك عليهم) هاني غادي نطيب ليكم سباكيتي .
اسماء:(سمعات سباكيتي لقلوبة خرجو ليها من عينيها) اسييييم طنحبك في قلبي كيبحال با.
مريم وبسووم : لمصطففففى😂😂😂😂😂😂.
اسييم:متأكدين نتوما ماخارجينش مم 36 .
ابتسام : علاه اخويا فين جات هد 36 (شافت فلبنات).
مريم واسماء: بلعما واش تنعرفوها.
اسيم:عرفتو نتوما مستحييل شي حد يغلبكم.
مريم واسماء وبتسام :(ضربو يديهم فبعض ودوزو يديهم حدا نيفهم 😏😏😏).
اسيم خرج وخلاهم.
ابتسام:اجي نتوما اش هد لبلان ديال الأنتحار ما انتحار .
اسماء: والله اختي معرفت تاصلو بيا وقالو لي لما تيتكب من تحت لأباختومون ديالك وبلي مريم كاينا لداخل ومتتجاوبش اوا وجيت تنجري بحال لعروسة لهربانة من عرسها نفس بزز تنطلعو تاوصلت لهد خيتي ولباقي فراسك.
ابتسااام:(شافت فمريم) 🤔🤔🤔🤔مريييم دوي.
مريم : غانعاودها ليكم بحال لخرافا سمعوني وماتقاطعونيش وخليوني تال لخر عاد حكمو عليا اوك.
اسماء وبسوم: اوك.
مريم:(عاودات ليهم كولشي وقع ليها معا مراااد) ومنبعدها جيت لدار وتلاحيت فلبانيو وتنزل لتحتو وتنفكر فهدشي لي وقع لي وماعرفتش امتا ترخيت تا لما تزني وانا ماحساش نحلف ليكم ماكنتش باغا نتاحر انا ماشي حمقا باش ندير هد لخطوة ونعيش نار دنيا عذاب لأخرة.
ابتساااام:(تتذنب) وهيا ميمتي واخالتي اجي طلي على بنتك اشش تتدير بيت لبوووك لعز اما ذل راكي فيه واش لطحبة مك حماقيتي ولا وتضربتي فعقلك وجاك ارتجاج فلمخ اهيا سيدي سعيد شريف اهيا سيدي ربي وااااش نتي حمقا كيفاش كيفاش اسيدي ربي خايبا تافتعاويد عتارفتي ليه بلي تتبغيه تبغيك جيحة لحمرة يالكلبة يالمدلولة طيحتي ذل على لعيالات الكلبة واش حنا لي كيدنا عظيم واش هكا تيتيتصرفو لعيلات لي بعقلهم كيفاش كيفاش تسمحي لراسك تنزلي بقيمتك وطيحي بيها لهد لمستوى واخا يبقا غابوحدو فوق هد لكوكب لله كرمة لمرأة ونتي ذلتي راسك يالكلبة(ناضت تتشتف برجليها وتترجع شعرها بلفقسة وهيا تتموت بلفقسة 😡😡😡طاحت عليها طيحت لعما فظلمة تتضرب وتنتف)……..
#تتمة بعد قلييل 😍😍😘

البارت 41:
ابتسااام:(كلسا فوقها) اطحبة مك شحال ماسخنة ليك عظامك حاولت نتهدن ولكن شكون اخليك نتي الكلبة مزبلاها لبوك .
مريييم:نوووضي عليا نوضي عوووك عووووك تنتخنق اعبااااد عتقوني .
اسماء:(كالسا فبلاصتها تتقشر فزريعا) بسوووم راك مقرصتيهاش ففخادها شوفي ضربيها فلبلايص لي ماتيبانوووش ها عرفتي سيقانها باش تلبس سروال وهيا عاطياها غالكساويا بمقزبين .
ابتسااام :مطلبتي غالموجود .
مريم : تانتي ااسمااء عوووك عوووك اسييييم عتقني اسيييييم .
اسيييم :(دخل وفيدو واحد لمعلقة كبيرة) اش تديروو وتي نوضي عليها (جر ابتسام من فوق مريم ) .
اسيم: واش حمافيتو .
مريم و ‘ابتسااام : (شافو فبعضهم بحال شي ثور شاف زيف حمر هجمو على بعضهم فدقا وحدا وطاحو على بعضهم بحال لمش ولفار).
اسيييم: اعوووذ بالله من شيطان ارجيم اسماء دوزي تاكلي خليها هدو هنا.
مريم وابتسام مرا طلع بسوم على مريم ومرا لعكس صحيح .
اسماء:(خرجات معا اسيم لكوزينا حط اسيم سباكيتي حط ليها فطبسيلها) مريييم بسووووم سباكيتي طابت اتجيو ولا ناكل حقكم (ماكملاتها تا وقفا عليها) ،
بسوووم: تاكليها نلوح ختي فجيحة لحمرا.
مريم: نفرطو فكولشي الا فكروشنا.
اسماء: احسن شي تيعجبني فصداقتني نتعصبو تانعياو ونتخاصمو تانعياو ولكن دغيا تنساو خلفاتنا.
ابتسااام ومريم :(خنزرو فيها) مانسينااااش(شافو فبعضهم 😒😒😒😒).
💚بعد ساعة 💚
اسيم:(واقف حدا لباب تيلبس جاكيطتو) متأكدين مابيتونيش نعس هنا.
ابتسام مريم اسماء:(خنزرو فيه).
ابتسااام:اشناهواااا من نيتك اخاي ياكما شتينا وليات وبيتي تلعب علينا لعشرا يالاه لباب الحباب.
اسماء:(تتخنزر فيها وتتغمز ها زعما سدي فمك) .
ابتسام:بلا ماتخنزري فيا وتغمزيني عارفاني لي فمي على طرف لساني.
اسيم:(خربق ليها شعرها) مسيمية معا راسك،
بسوووم:مسمومة وافتخر عندك معايا شي حساب اخاي اجي نقضيوه 😏😏😏😏🙄🙄🙄.
اسماء:هالعااار الا مامسحها فيا اخويا.
اسيم:(حمر فيها لعين كان با يطير عليها ويخنقها على هد لكلمة خرج وضرب بلباب).
بسووم:مال هد خينا.
اسماء:(حيدات سباط من تحت رجلها) واش نتي لمك ماتتحشمي ماتتستحي ماتيدوزوش من داك لوجه لمقزدر (سيفطات ليها ديك لبانطوفة).
مريم:(خرجات من لبيت) لبنااات اجيو تشوفو صاحبتي سكينة اش مصيفطا لي ششوفو سيدة فين تتعشا.
ابتسااام:اراي لهنا نشوف(حيدات ليها تيل من يدها)بشاااااخ وهانتوما تشوفو تيتيز غاتيتشاير فهاد لمطعم (بدات تتدير لطوف زوم).
اسماء ومريم:( كلسو تيتفرجو )
بسوووم:طحبااااات اجيو تشوفو.
اسماء:اشمن موصيبة درتي عاود.
ابتسااام:اجيو تشوفو (جابت ليهم طوف ودارت ليهم زوووم) توما واش هدا مرااد ولا كذبوني عيني.
اسماااء:والله اا هوا.
مريم:(صدرها تقبط عليها) وشكون هدي لي شاد ليها يدها وتيضحكو.
ابتسااام:انا كنت تندير زوم لطوف وهوما يبانو لي شتي شتي المطلوقة نتي باغا تنتاحري على ودو وهاوهاو تيتمعشق معا زعرا ونتي تتندبي علينا كي لي ميت ليها راجلها.
مريم :(حيدات ليها تيل ودوزات لابيل) 📞🎶📞🎶📞🎶📞 الو سوكا فينو لمطعم فاش تتعشاي ….امممم…..مرسي بب.
مريم:(مشات لبيتها لبسات سروال دجين فلكحل ومونطو فلكرونا وخرجات من لبيت) هاني غدا نرجع كرامتي.
ابتسااام:بلاتي ديني معاك هالعااار لميمية بيت نحيد عد لأعصاب ولا غانطرطق.
مريم:يالاه سربينا (جرااات بسوووم ولبسات حوايجها بزربة (الصورة 👇👇👇)….
فنظركم اش قصة هد لبنت واش غايديرو معاهم مريم وبسوم فارس امين ومراااد اش غايكونو تيدرو خدمو لي عقولكم 😉😉😉😉

البارت 42:
اسماء: فين غاتمشيو بلاتي نبدل حوايجي ونجي معاكم تسناوني.
مريم وبسوم :(مخرجين فيها عينيهم) لااااااااا.
اسماء: وعلااااش 😫😫
ابتسام : اولا نتي مغاتخليناش نبردو غدايدنا على خاطرهم .
مريم : ثانيا نتي مريضا اوا تبتي لارض حسن لك.
خرجو لبنات بزربة وخلاو اسماء مفقوصة من موراهم.
مريم :(تتسوك) شوفي لينا فين هد لمطعم.
بسوم :(تتقلب فتيل) دوري على دوري وسيري نيشان اجي بعدا اشنو هيا لخطة.
مريم : ماكين لاخطا لاجوج ندخلو نرد اعتباري ونخرج.
ابتسااام:بفففف هالعااار خليني نتف ونشتف شحال هدي (تتحك يديها معا بعظهم) ليوما لفراجا.
مريم:كلها ليك ابب انا خليني ندوي غا معا داك لمش مول لعينين لخضر نوريه نجوم فعز ليل.
ابتسام:علاه ابب امتا تيبانو نجوم.
مريم :فيك كتر لفهملات بلا فايدة.
🎧بعد ربع ساعة 🎧
مريم :ساعتين ونتي تقولي لي دخلي من هنا خرجي من هنا وماشفنا والو واش بيت لمك نلوحك فهاد لخلوااات ولا نقتلك هنا ومايجيب حد خبارك.
بسووم: شوفي ماتظلمينيش هاد زبور لي هنا هوا لي تيدلنا.
مريم:(حيدات ليها تيل من يدها) اراي لهنا (قلبات تيل وهيا تنزل على بسوم بواخد لعضت تاسنانها تلاقاو معا بعضهم).
مرييم: سيررر الله ينعل طحبة مك يالكلبة سيري بيت لك سخط وقلة دعاوي بيت ليك شامبانزي يغتاصبك ومايجيبو لبوك خبار بيت لك.
بسوووووم: مالنا الكلبة ياك لاباس واش جهلتي(تتمسد لعضة) ياربي سوسة يطيحو لك بحال جدة.
مريم: باقا تدوي المكلخة قلت ليك سمية فشكل وكتبتي وحدا خرا من غيرها حملي تلت سنين وانا نتمشى ومالقيتش لمطعم.
ابتسااام:اشنووووو
مرييم : ويييه.
ابتسااام:عضيني ضربيني تفووو شحال انا دمدومة.
مريم :عفى الله عن من علم نفسه (ساكت لبلاصا جديدة وخلات تطبيق وريهم لبلاصا ويرشدهم)
♨️ماكلنت الا دقائق♨️
وقفو لبنات قدام واحد لمطعم فخم وزرين نزلو من طومو وهوما رافعين ريوسهم لي شافهم يقول هدو ناويين على خزيت.
مريم :(حلي عينيك ازمر وشوفي فيناهوما وطلقيني عليهم).
ابتسام:(تتدور عينيها) هاني تنشوف(وقفو عينيها فنفس نقطة) مريومة تم تحديد لهدف بنجاح شوفي لهيه.
مريم :(شافت فين نيشات ليها بانو ليها تيضحكو وشادين يديهم معا بعض مريم سخانا طلعات معاهم 😤😤 مشات لعندهم وقفات حدا راس مرااااد).
مريييم:اووووه بون ابيتي بب (حطات يديها علي لحية مراااد) حبيبي توحشتك فين مشيتي وخليتني نتسناك (حطات يديها على كرشها )ولدنا تيتسناك احياتي.
مراااد:(تصدم لا لا تصعق منعرف لمهم عينيه مخرجهم وفمو حالو ودم طار من وجهو وعينيه قربو يخرجو من بلاصتهم )مررررريييم(قالها بتتاقل)
مريمم:اه مريم ولا ياكما نسيتيني وجاي مالس ليا معا هاد زعر ومخلي مراتك فدار بوحدها.
الزعرة :مراتو وحاملا من لفوق.
مريم :ايييه احبي مرتو وحاملا عندك شي مانع (نقزات عليها ولاحتها لارض) عروووووك اعبااااد للله سرقااات ليا راجلي عووووك اعباااد لله هدي سراقتلي زماني وبااات ولادي. (تجمعو عليهم ناس ومريم تتنتف وتغوت لي شافها يحلف عليها مظلومة ومراااد تيبغي يفك ولاكن شكون غاتفك شاداها بيديها وبرجليها وابتسام عافطا لبنت على رجليها ماقدرات تتحرك وناس كلهم بلخصوص لعيالات تينعل فديك الزعرة حيت سحاب ليهم سراقت رجال).
مريم :(ناضت عليها وماخلات فيها غالي نسااات شعرها رجعاتو ليها بحال شطابة منين تتقدام كلو متنوف ومجعكك واما خوايجها عمراتها) .
مريم :(شافت فمراااد وهزات واخد لماس دشامبنيا ومباتو عليه) لجايحا لحمرة مشيا بلا رجعا (جراات ابتسام)
بسوووم:اححح بردتي لي هوايشي فديك زعرة ولكن مول عينين لخضو نو (طلقات ليها من يدها بانت ليها واحد لحسوة فطبلة لي حداهم هزاتها وكباتها على مراااد من زهرو ماكنتش سخونة ولا كون مشا وجهو هبأ منتورا)
#الى لغد احداث جديدة ومشوقة تيتسناوكم اودي مازال ماباو هدو يسافرو لرخلة ويبردو قلوبكم مي غدا ولا بعدو لمهم هد 3 ايام غايسافرو 😘😍😍😍😍
ارأكن السلبية ام لإجابية 😎😎😎😍😍😍

البارت 43:
خرجو لبنات وهومارهازين ريوسهم لسما كيبحال الا دايرين انجاز ولي يدوزو من حداه تيتبعهم بلعين خرجو لحدا طومو ديالهم.
مريم وابتساام:(شافو فبعضهم ودارو بشاااخ بضحك 😂😂😂).
مريم :شتيها شتيها قالت لي نتي مراتو وحاملا من لفوق وااااع 😂😂.
بسوم:انا مابردتي لي خاطري غافداك مراد ماعرفش منين طحتي عليه حسيت بيه غايسخف لينا تماك ولا يمكن كاع تجيه ذبحة قلبيه (تتهضر وتتضحك) .
بسوم :(تتقلد صوت مريم) حبيبي فين مشيتي وخليتيني تنتسناك راه ولدنا تيتسناااك احياتي وااااع وهيا سيدي سعيد شررريف عرفتي للحظة كنت غانتيقك بلي بصح حاملة منو اجي فاش من شهر دابا.
مريوووم:فشهر ثالث ابب(حطات يديها على كرشها)
بسوم :(ضرباتها لراس) كذبتي لكذبة وتيقتيها.
مريم :تفووو ماتخلينا تانحلمو تقولي تتخلصي عليهم شي ضريبة.
بسوووم :زيدي زيدي قدامي اهد لمصيبة لي بلاني بيها ربي .
مريم :(حلات باب طومو) هاك على حبي لي عطاني سيدي ربييييي (ديمرات وخلات غالعجاج من موراها وهوما حيحااات وماقداهم فرحة).
☀️عند مراااد ☀️
مراااد :(باقي مصدوم وتايشوف قدامو تيتفكر مريم منين قالت لو حبيبي حياتي ولدنا للحظة تمنى يمشي يهرب بيها ويحقق كاع داكشي لي قالت هيا غاباش تعبر على غضابها وتلقن لو درس تمنى كون كانت لي تتقولو بصح وهيا حاملة منو ومزوجين وسعداء فحياتهم هدا هوا حلمو لمستحيل).
الزعرة:مرااااد واش نتا بصح مزوج وتتسنا بيبي واش تضحك عليا امراااد.
مراااد:(عاد فاق من سهوتو) ايزابيل اش هد لهدرة تتقولي اعمري انا مستخيل نشوف فغيرك هديك هيا لي تتبغيني وتتحماق عليا وفصباح كانت بات تنتاحر حيت قلت ليها تنبغيك لهدا بات تنوضها بيناتنا وتفرقنا(شد ليها يدها) ماتخليهومش يزعزعو ثيقتك فيا عمري نشوف فغيرك نتي لي عندي ولا قبلك ولا بعدك نتي هيا لأكسجين لي تنتفس.

ايزابيل :(حطات يديها على لحيتو) تتبغيني لهد درجة.
مراااد :لهد درجة وكتر (خيب ملامحو وسكت)
ايزابيل :مراد مالك.
مراااد:كيما تتعرفي عندي مقاولة عاد بااادية لتصدير ولأستيراد وانا داخل فمناقصة ولكن محال نربحها.
ايزابيل :علاااش.
مراااد:حيتاش سلسلة شركات *سميت * داخلى فلمناقص الا خسرت غانضيع كولشي من يدي (شد ليها فيدها) وتانتي غانضيعك مانقدرش نتخيل راسي غانخسر صافي قررت الا خسرت لمناقصة غانتاحر هكا اهون عليا من اني نشوف خدمة سنين تضيع من يدي واهم شي نتي تضيعي من يدي.
ايزابيييل:سكت 🤚🤚 عمرك باقي تقول هد لهدرة ونتا مغاتخسرش لمناقصة.
مراااد:(بحمااس ولهفة) وكيفاش.
ايزابيل :انا عندي لحل ( حيدات سنسلة لي فعنقها ومداتها لو) .
مراااد:(بإستغراااب) اش هدا🤔🤔🤔.
ايزابيل :هدا هوا لحل لمشاكيلك ( هزات سنسلا لي كانت على شكل معين جراتها وهيا تفرق ولات بحال USB ).
مراااد :(مصدوم) اش هد USB واش تتدير فسنسلتك.
ايزابيل 🙁 حطات يدها على يدو) هد USB فيها اسرار ومعلومات غايخليوك تفوز على سلسلة شركات سميييت ببساطة.
مراد:فين لقيتيها.
ايزابيل :ماتيهمكش لمهم هوا نتا تنبغيك بزاااف احياتي (عنقاتو وبادلها مراااد لعناق ومن ورا ظهرها غمز😉 لشي حد كان كالس قدامو فطبلة بعيدة شويا غليه ومنيشة معاه ودارلو 👍)
لي كالس قدامو حيد لجريدة لي هاز فيديه اوضحات صورتو كان امين دارلو نفس لحركة 👍 .
امين :(دوز لأبيل) 🎶📞📞📞🎶🎶🎶🎶📞🎶📞🎶📞🎶📞 فارس شفرا ولات معانا.
فارس :(تينهج) مزيااان نتلاقاو فبلاصتنا .
فارس:(لابس سورفيت فلكري داير ديك لبارتيا لي تتدوز بلبلوتوت فوذنو وتيجري معرفش راسو امتا ولا كيفاش ولامناش تاجابوه رجلو لقدام لعمارة لي فيها اسمااء وقف قدامها وهوا متفاجئ من راسو) اش تندير انا هنا انا لاش جيت لهنا اش هدشي لي تيوقع معايا علاش هد لبنت بحال لمغناطيس فيما نبي نبعد منها عاد تنقرب ليها كتر وكتر (دار با يمشي وهوا يلمح لبالكون ديال لأباختومون ديالها شعل فيه ضو وبانت اسماء طالقا شعرها لأسود وتيلعب بيه ريح وتيجرو على مدا طولتو هوا بقا حال فمو فلمنظر وبدات تدخل فكرة انو شي حد يقدر يكون تيشوف هد لمنظر لي تيشووووف دور عينيه يمين وشماااال مابان ليه حد وتنهد)لحمد لله تتغطي شعرك ولا كنت غانقتل لي يشوف فيه ونسمات دلهوا تيلعبو بيه وليت تنحسد هد نسمات لي تتلمسك وانا لا (كان هنا قلبو لي تيملي عليه لي قال منين وعا راسو شاف فيها مطول ومشا فحالاتو وهوا تيسارع فكرة انو تيغير عليها وتيقول بلي هوا ملك لملاك بوحدها وعمر بنت لمرا ماتدخل لقلبو من بعدها ولكن لقدر مخبي ليه شلا حوااايج غاتحول حياتو 180 درجة )….
#تتمة بعد قليل 😉😉😉😎

البارت 44:
📍🗝عند اسيييم 🗝📍
اسييم:(صايك طومو ديالو وهو معصب وعينيه حمر وحاط قرعة دلمشروووب حددداه 🍾) اننناااااااا ماشييييي خووووك ماشي خوووووك اسماااء نتي ديالي انا اسماء ديال اسيييم ماشي من ليووووم من نهار تخلقتي ونتي ديالي ديالييي انا طال زمااان ولا قصااار غاتكوني ليا انا بوحدي (جغم فلقرعة) نتي تتبغيني ياااك تتبغيييني ااسماء كيما تنبغيييك ( وقف طومو قدام وحد لعمارة راقية دخل وطلع لسانسو وصلو لبلاصا لي بغا داز من واحد لكولوار طويل وقف حدام واحد شقة دق لباب وهي تحل لو واحدااا(😯😯😯😯عرفتو شكون عقلتو على دكتورة شيماء دكتورة اسماء)طاحت عليه معنقاه).
شيماء:(بعدات عليه وحطات يدها على صدرو) توحشتك احياتي.
اسيييم:(لوا ليها يدها بجوج من لووور) فين كنتي ال*حبة علاااش ماتتجاوبينيش على اتصالات (جمعها معاها بواحد تسرفيقة تامشات وجات رجع ليها ثانية من لحنك لاخر فيما تدور اجمعها معاها بوحدا تاطيب ليها وجها ودم تيسيل من نيفها ومن حدا فمها طلقها وطاحت لارض دخل تيشرب فواحد لبار فلبارتومون ديالها).
شيمااااء:(معنقاه من لور) اححححح عليييك تتعجبني قسوحيتك تنموووت عليك انا كلي ليك.
اسيييم :(دااار ودفعها وجمعها معاها بركلة ) علااااش علااااااش اسماء وقعااات معاها لخاللة ليوم ياك قلتي لي اخر مرة تتضرر.
شيماااء:(قرباات ليه تتدوز يدها فليزيبادو) هدا ماشي وقت اسماء هدا وقتنا حنا اش بينها تموت كااااع.
اسيييييم :(بهد لكلمة جبدااات عليها لويلاااات شدها من شعرها وضرب راسها معا ديييييك طبلة دلبااار تادم ولا تيشرشم منها وطاحت لارض هزها من شعرها تا وجهو ولا انفاااص معا وجها اسماااااء خط حمر نقتلك الا وقع ليها شي حاجا مشا لكوزينة هز لموس وبدا تيشوف وتيلوووح لماعن وتيفرشخ تا لقا ثومة قشرها وحكا على لموس وداه لجيهتها قرب لشيماااء وجر ليها رجلها ودوز داااك لموس على فخاضها تاغوتات لربي لي خلقها ).
اسيييم:(قرب وجهو لوجها )لمرة جايا الا قلت ليك شي حاجا ديريها واسماء خط حمر توصليها نحيك هد لمرة درت ليك علامة ففخاظك لمرة جايا غانقتلك(خرج وخلاها موراه ودماياتها تاشرشم).
🎩عند فارس 🎩
فارس :(دخل لواحد لبلاصا عامرا بيسيات لاصقين فلخيط وشي كتبخضرا تدوز فيهم ).
اميييين :(تيضحك) طلعتي معلم العشير صدقتي ماسهلش لوهلة قلت بلي لعملية صافي مشات ولكن صدقتي فراااان اقد بحووومة(سكت شويا وبدا تيضحك بهستيرية) انا ماقتلاتني غالحسوة لي كبااات علك ابتساااام ديك لبنت ماشي غالسانها لي سليط تايديها 😂😂😂 واااع خايبا تا فتعاويد لعميل مراااد لمفيوزين ولمفيات لأمريكية تبخافو منو كبات عليه بنت حسوة وهوا مقدر يدير والو.
فارس :امييين بركا من ضحك وطلقونا فين ل USB.
مراااد:(مد لو لUSB)
فارس: بعد مدة دلبحت تحطتي فيدي (برونشا USBوبدا تيطابي شي حاجا بتأني وبتركيز كبير)
امين :(حط لو كاس دلقهوة كحلة فوق طبلة) واااش متأكد غانقدرو نلقاااوهم ونختارقو انظمتهم .
فارس :😏😏😏اكيييد.
مراااد :راه لي قدامك اكبر هاكرز فلعالم وتاشي حاجا ماصعيبة عليه.
فارس:سيرو ترتاحو دابا وخليو لباقي عليا انا.
امين :لا غانبقا هنا.
مراااد :تا انا
#تتمة بعد قليل 😍😍😍تفاعلو شويا عافااااكم

البارت 45:
🎙قدام لعمارة لي ساكنا فيها اسماء 🎙
بسووم:مريم حالت اسماء ماعجبانيش خلعاتني بزاااف ليوم.
مريم:نتي بعدا جيتي معاها فلخر اما انا لي معاها من داك نهار لمنحوس اسماااء قويا بزاااف لو كنت بلاصتها كون مت شحال هدي ولا نتاحرت.
بسوووم:وراه من عوايدك ابب اول مشكل بيتي تنتاخري كون كنتي بلاصة اسماء كون راه دابا حابسين فشي مصحة عقليا ولا شي مصحة لمدميني غازميبيه.
مريم : نزلي اطحبة الله لانصدق لايحا فيك شي جيحة.
نزلو لبنات وطلعو لعند اسماء.
اسماء:(حلات ليهم لباب) فين كنتو تال دابا خلعتوني بزااااف واللله.
بسوووم :(جراتها وتتشطح معاها وتتغني) اركم تيرييغ باهرا باهرا تهبلتي ظاهرا ظاهرا(طلقات منها)
مريم :ضرباتها بترمتها من جنب) بسسس ازييين كلك زبدة ومنين نبدااا.
بسوووم : اححح عليييك الزين مخطوووب ولا يتسنا فلمكتوووب.
مرييم :زييين مرتابط ولا يتسنا فلمرااابط.
بسوم :(مداات شنايفها بات تبوسها) .
اسماااء:وااااع عتقوني تيتحرشو بيا.
مرييم : (قاستها فخصرها)
اسماء:(نقزااات تال سما ونزلات لارض معا هيا تيجيها هر) .
مريييم :(مدااات ليها يدها باااش تاهيا تهرها)
اسمااء:(طلقااات رجلها لريييح) وااااع عتقوووني تفوووو وليتو رجالا يالكلبااات (سدااات بيتها) .
مريم وابتسااام :(ضربو يديين بعضهم)
بسوووم : وااااع نجحة لخطا وهكا غانتفكو منها هد ليلة بعدا وكون راها فرعات لينا راسنا بأمين.
مريييم :🤔🤔🤔اميييين.
بسوووم 🙁 ديرا راسها تتفوووه) بونوي.
مريييم : اجي لمك لهنا .
بسوووم : بييت ننعس (تتهرب منها باش ماتسولهاااش على امين وتدير معاها لونكيط).

🌅الشمس تبسط خيوطها وتعلن مشرقها 🌅
فارس :(كالس قدام لبيسي ومتبع ضغط على واخد زر تينتظر تحميل شي حاجا كمل تحمل سد لبيسا ناض تيتجبد رتيتفوه ضرب امين برجلو) نوووض تكعد صباااح هدا.
امييين:(تيتفوه ويجبد فيدييه) صباخ لخير امضرا اش وقع.
فارس :فيق مراااد وتبعوني نوريكم شي حاجا.

داكشي لي دار امين فيق مراد ومشاو عندو لقاو حداه بزاف دلوراااق وبزااااف دلكيساان دلقهوى باين فيه ليل كامل مانعس.
مراااد:(تيحك عينو) صباح الخير كاين شي خبار.
فارس:(طرطق عنقو) من بعد لبحت ليل كامل كتاشفت بزاااف دلحوااايج (غمزهم).
اميين:العمل ينادي.
فارس :حيدو نوض نعس وفليل غاتبدا لخدمة دبصح (دار ابتسااامة جنب) ادم سميييت تسناني هنا جاااي نتحاسبو(ناض وضرب مراد لكتفو بشكل روجولي) تهلاو.
🎵عند بطلاتنا 🎵

دق دق دق 🎶🎶دق 🎶.
بسووم : (فايقا تتحك عينيها وتتفوه) اووووف شكون هدا لي بايت تايحلم بينا وجاي ينكد علينا نعاسنا فهاد نبوري (حلات لباب) .
فردوس:سلاام عليكم.
بسوم : وعليكم السلام علامن تتسولي اخالتي وشكون نتي.
فردوس : انا فردوس العمراني.
بسووم :فردووس فردوووس ااااااه فردوووس لي سحرااات ليها اسماء.
فردوووس:اش قلتي.
بسوووم:(عاد قشعااات اش قااالت) ا…. ا…. انا مرحبا مرحيا اخالتي نهااار كبيييير هدا دخلي مرحبا زارتنا لخيير ولبركة.
فردوس:(بتسمااات ليها) ترحب بيك جنة ابنتي سمحيلي ماعرفتكش.
بسووم : انا ابتساام بنت عم اسماااء.
فردوووس: تبااارك الله صلى عنبي كلكم زويناااات وتتحمقو بزييين.
بسسوووم : عويناااتك اخالتينمشي نعيط لبناات مرحبا بك.
بسوم دخلات لبيت لبناات تتفيقهم.
بسووم :اسماااء مريم توما تكعدو بيت ليوكم ضياااع والارق.
مرييم : امممممم مالك على هد دعاوي على صباح.
اسماء:(حطات لوسادا على وذنها اوجها) بسوووم ليوووم لخد ماكاين حد عطيني تيقااار.
بسوووم :توما نوضو راه لمرا تتساكم برا خشوما (تتجر ليهم لغطااا وهوما خلفو مايفقووو).
بسوووم:(خرجاات عند فردوووس)سمحيلي اخالتي والله تا ماباوش ايفيقو صحاب ليهم غاطلقاها عليهم.
فردوس:وريني لبيت.
بسووم : هاهوا من هنا (تتوريه ليها)
فردوووس : (دخلاات لعند لبنات لقاتهم كل وحدا لايحا رجل فجيه) تبااارك الله على بناتي لي شافكم يقول طايحين من سما توما نوضو.
اسماء ومريم :(لاحو على فردوس وبسوم وسادة صحاب ليهم ابتسااام و هوما سادين عينيهم) .
فردوووس: هاي هاي على بناتي وليتي تضربو (تتهضر بشويه) هاكيلي على عريساتي ودابا نلعبو لعبة لكنة ولحماة (شافت فأبتسااام) فين جات طوليط.
بيسسوم :(حشمات منها) من هنا اخالتي،(وراتها فين جا ومشات تصيب لفطور).

البارت 46:
فردوس :(خرجاات من طواليط وهازا فيدها واحد سطل دلما).
بسوو‘م:علاش هازا هادشي اخالتي.
فردوس: باش ندوش لبناتي على سعدي وعدي.
بسوووم:😂😂😂😂ليووووم غانتفرجووو ونشبعوها ضحك.
فردووووس:(دخلاتت لبيت هيا وبسوم على طرف صبعانها باش مايفيقوش شافت فإبتسام) واااحد…. جوووووج… (هزاات سطل تتستعد تكب)
فردوووس وبسوووم :ثلاااثة (تسمع تشاااااخ لما تكب عليها ولبنااات ناضو قافزييين من بلايصهم) .
اسماء ومرييم :و‘اااااااااااع.
فردوس:سعدي وفرحي ببناتي عاد فقتو كنتو تعطلو باقي شويا.
مريم واسماء:(مافاهمين والو سحاب ليهم تيحلمو).
اسماء:مرييييم تنشوووف شبح ماما فردوووس.
مرييم: سحاب لي واااش غا انا.
ماحسو تاجاتهم واااحد مولاتي لقرسة تافقزو من بلايصهم.
فردوووس:مابقيتوووش تتحلمو ياااك.
اسمممااااء: وااااع ماما.
مريم : خالتو فردوس.
فردوووس:صباح لخير ساعتين وانا نتسناكم .
اسماء: سمحي ليا كنت عيانا.
مريم : وتا انا.
فردوووس:كي بقيتو مراااد عاود ليا كولشي لي وقع معاكم على سلامتكم ابنياتي.
مريم & بسوم : (غاسمعو مراااد عاود ليا كولشي تشوكا ولألوان تتيبدلو فوجوههم) .
مريييم :(بتوتر) اسماء مانوياش تدوشي ريحتك عطاااات.
اسماء:اش تتقولي كيفاش ريحتي عطااات انا سردين.
مريم 🙁 دفعاتها لطواليط اولاحت ليها لفوطة) سيري دوشي وسكتينا.
اسماء: الله يستر.
مريم :حبة فسدر ماتدوا ماتستر وسيري تدوشي اهد زابور.
🎯بعد دقائق 🎯
اسماء:(خارجا من دوش لابسا بيجامة ديال داار ).
فردوس ومريم وبسووم كالسين دايرين بطبلة تيتسناوها وتيضحكو شدين فبعضهم..
مريم :بصحا دوش.
اسماء:يعطيكم صحة.
بسووم:😂😂😂😂 اوووف 😂😂😂 (تضحك وتتعاود تضحك)
اسماء: ياك لاباس تيهروك الملائكة ولا اشنو.
بسسوم: اوووف كح كح(ماباتش تحبس ليها ضحكة) دابا مريم لي تتعرف تدوش تتكون باغا تدوش تتصدق منتاحرا.
فردوس:(تفرشخااات بضحك)
مريم:عقليها لمك غاديرها فين تجيك الا مارجعتها ليك بلمثنى وتلاث ماولدا فيها مي غالخلا..
اسماء:فرقو جقلا ونتوما كي لمش ولفار.
مريم :🙄😒😒😒🙄
اسماء:بسم الله فطرو فطري اماما.
فردوس :لا بنتي والله ماقدا فطرت عاد جيت(شدااات لأسماء يدها) اسماء بنتي مرااد عاود ليا على لي وقع ليك لبارح ولي وقع تا لمريم وانا ليل كامل بقيت تنفكر فيكم وقلت بلي افضل حل ليكم بجوج هوا تبدلو لجو وتسافرو لشي بلاصا.
بسوووم:يااااي فكرة زوينة من نهار جيت لهنا وحنا من مشكل لمشكيل خاصني نيت نبدلو لجو.
مرييم: والله الا بصح.
فردووس:مزيان بان ليا تحمستو لفكرة لهدا غانقتارح عليكم تمشيو لداري لي فجبل هد لوقت تايكون فيها زويين وثلج والطبيعة لخلابة.
مرييم: واااااع ثلللج .
فردوس : اسماء شتك ساكتا.
اسماء:ماما مابيتش نتقل علك شكرا مانقدرش نقبلها منك سمحيلي.
فردوس:(هزات صاكها) الله يخلف عليك ابنتي هدي هيا نتي ماما وانا فمتابة بنتك (تماات غدا قاصدا لباب زعفااانة).
اسماء:(ماقدراتش تشوفها مقلقلة اصلا هيا ماتقدر تشوف حد مقلق وفردوس بصح تتعتبرها بحال مها مشات عنقاتها من لور) ماما فبن جات هد داركم لي فجبل.
فردوووس:(دارت لعندها) يخليك ليا ابنتي لله يرضي عليك انا غانعطيكم لعنوان و غانوصي ناس لي مقابلين دار عليكم وجدو راااسكم وهزو معاكم حواايج دلبرد رااه ماين تمااك ثلج.
بسوم ومريم: يااااي ثلج.
بسوووم: عمرني شت ثلج مباشرة شحال متشوقة نلعب بيه.
مريم :وتا انا بحالك والله شحال تمنيت نشوفو .
اسماء: مانكذبش عليكم انا نيييت .
فردوس ومريم وابتسام واسماء:😂😂😂😂😂
#اوووووف واخيرا غايسافرو توقعاااتكم لهد سفرية يالاه زيرو معايا سمطة بدا لمعقوووول وتفرشييخ وهاح على رومانسيية اييي قلبي الصغيير لا يحتمل لا يحتمل بلاتيو نمسح دمووووعي عينيا تيبريو غامنين تنتفكر اش باقي تابعكم لمهم من ليوم فصاعدا ماكين غارومنسيية ولحب لحب لحب وتفرشيييخ ولأكشن.
#موعدنا غدااا معا 19:30 غانحط ليكم 4 دلبارت الا قدرت نكتب كتر غانزيدهم تاهوما مغانبخلش عليكم وتانتوما ماتبخلوشي عليا بأرئكم وانتقداتكم البناءة 😘😘😘😘😘😘

البارت 47:
فردوس:يالاه جمعو حوايجكم وها لعنوان فهد لورقة (مدات ليهم لورقة)
اسماء:(خداتها منها) شكرا لك بزاااف تنعذبوك معانا.
فردوس:(خنزرات فأسماء) اخر مزة نسمع منك هد لهدرة ولا ما انا مك مانتي بنتي.
اسماااء:(بتسمات ليها وعنقاتها) دغيا سخيتي بيا وييتي تبراي مني.
فردوووس:مانقدرش نتيرا منك ونتي مصدر سعادة عائلتي.
اسماء:(مفهماتهاش تتشوف فيها بتعابير كلها استفهااام 🤔🤔🤔).
فردوووس:سربيو جمعو حوايجكم يالاه توصلو قبل مايطيح الظلام راه شي ناس مرة مرة تايطلو على دار غانعيط ليهم نعلمهم بلي نتوما جاياااات باش يوجدا ليكم دااار.
بسوووم:اححح عليك اخالتي وصافي فين كنتي شحال هدي فين.
فردووس:الله لي عالم شحال محبتكم فقلبي (شافت فيهم بنظرات كلها حب حنان وماين فيها تازتمني وخوووف) الله يحميكم والله ينقي طريقكم من شوك (حلات ليهم يديها كلهم جاو وعنقوهازعناق جماعي).
💋بعد ساعة 💋
مريم :(تتحط لفاليزات فلكوفر ) جمعتو البنات حوايجكم ديال لبرد ياك لكبابط وداكشي لاخر.
ابتساام:جمعت انا كولشي.
مريم:حكلي تنقول هد لفاليزا لخرة اش دايرا فيها صدقتي جامعا فيها كولشي واصلا مادوياااش معاااك داويااا معا اسماااء حيت لبرد تيمرضها وماتنسايش بلي منين تيكون لبرد لوجع تيدير ليها حالا.
بسووم: واااع تفووو على كنس كي داير.
اسمااء:بديتو عاوتاني واش مانوينش تركبو نمشيو ولا تايطيح ظلام ويتعرضو لينا شفارة.
مريم :زيدو (ركبو لبنات اسماء ومريم فلقدام تيتناوبو على سومان وبسوووم لور مرة ناعسا مرة مناكرة هيا ومريم مرا مناكرين معا اسماء مرا ضاحكااات مرا طالقين لمزيكا ومحيحات فطريق ماحسوش تاوصلو).
اسماء: (وقفات طومو قدام واحد لفيلا (الصورة 👇👇👇)وصلنا .
ابتساام:على سلامتنا قاعي ضرني من كترة لكلوس.
مريم:(شافت فساعا) حكلو مايضرك وحنا ربعة دسوايع وحنا فطرريييق.
ابتسااام:ربعة دسوايع ماحسستش بيها كاع.
اسماااء:واش انا نبقا ديما نغزكم نزلو الا بيتو تنزلو (حلات اسماء لباب ولبنات تاهوما).
مريم:(تتحك يديها معا بعض) احححح لبرد.
بسوووم:(تحك يديها معا بعض) بزاااف دلبرد عمري شت بحالو.
اسماااء:واااااااو ثلج (تحنااات وجمعااات واحد لماشي فيدها وقربااات لأبتسااام وجرااات ليها لحوايج لي لابسا من لفوق ولاحت داك طرف فحويجها وهرباااات).
بسوووم:(تتشطح شرقي وتتدير حركات غريبة😂😂) وااااع بارد باااارد وااااع خرجووووه اسمااااء يا لكلبة يابنت لقااااف غابلاتي على مك….
مريومة واسماء:(غايتسطاو بضحك عليها وعلى تصرفاتها 😂😂😂)
ماحسو بواحد لمرة تاوقفات عليهم.
لمرا : سلام عليكم اكيد نتوما بنات لالا فردوس بقات مسكينة توصي وتعاود.
البنااات:(بتاسمو ليها وستغربو من ديك نتوما بنات لالا فردوس واخا اسماء جاتها عادي ماهيا تتقول ليها ماما مي لبقية لا ستغربو من لموضوع )
اسماء:اه حنا هوما.
لمرا :مرحبا بيكم هاهيا دار(الصورة👇👇)
🎶📞🎶📞🎶📞🎶📞📞🎶
لمرا :(جاوبات على لمتصل) الو اهلا ختي نزهة…. اشنو كيفاااش…. اللله اللله اميمتي اش طرا ليها…. واخا واخا اختي هاني جايا دابا.
اسماء:(بخوف) ياك لاباس اختي.
لمرا: ميمتي الالا ميمتي طاحت وداوها لسبيطااار اهيء اهيء اهيء😭😭😭😭😭.
مريم:تهدني اختي فينها مك حنا نديوك لعندها.
لمرا:لا الالا دابا نمشي معا راجلي .
🎖🎖🎖🎖🎖🎖🎖🎖🎖
لبناااات سمحولي بزاااف والله تالوجع قتلني لمهم لي فيها لمصران غاتعرف فاش تندوز دابا نص نهار دوزتو فسبيطار ودارو لي لبراااا وصراحا ماقداش تا نكتب ضغط على راسي نكتب وكتبت غاهد شي نتمنى تفهموني وتعذروني وظرف خارج عن ارادتي والله تا هد لبارت ماكملتو غاتنمسد على كرشي ومنين تيشدني لوجع تنحطو ماكملتو تا تغفرو لي ذنووووب مابغيتش نخليكم اون بان ولكن الله غالب ان شاء اله نعوضكم فأقرب وقت سموحات.
احبكن 😍😘😘😘😘

البارت 48:
مريم : وفينو راجلك .
لمرا :مشا يتقدا ليكم لي خاصكم.
اسماااء:شكرا ليكم.
لمرا :لواااه الالا راه مدام فردوس بات توصي فينا وتعاود مايهصكم والو (تتسمع شي حد تيعيط ليها من لور دارت هيا ولبنات كان رجل فلأربعينيات من لعمر ديالو ولمرا كانت فتلاتينيات من عمرها ).
لمرا: جيلالي جيتي جابك الله راه مي هزوها لسبيطار خاثنا نمشي عندها دابا
جيلالي:اش تتقولي اهد لمرا وكيبقات
لمراا:اهيء اعيء 😢😢منعرف صونات لي ختي وقالت لي اجي ميمتي تتموت اجيلالي.
جيلالي : سكتي اهد لمرا ودوزي جمغي حوايجك نمشي عندها.
لمرا : اهيء اهيء اهيء والضياف ومدام فردوس.
اسماء:غاسيري ميمتك هيا لولة وانا غانقولها لماما وحنا قادين بريوسنا.
لمرا : اله يكتر من متالكم الالا (مدات ليها سوارت) هاسوارت .
اسماء:(خداتهم عندها) مايكون عندها باس .
لمرا :شكرا الالا (يالاه بات تدور تمشي تاعيطات ليها اسماء).
اسماء:وقفي عفاااك (دارت عندها لمرا وجبدات اسماء شي باركا من صاكها وعطاتها ليها) شديهم غايلزموك راني دكتورة وعارفا ماصاريف السبيطارات(يالاه بات تدوي معاها وترفضهم تاقطعاتها اسماء) صافي كلمة وحدا قلاناها.
لمرا :(حنات راسها لارض) الله يخلف الله يكتر لخير الله يرزقك على قد نيت لله يوريك كل خير.
اسماااء:ياااربي اميييين لهلا يخطيك اختي مك تتسناك سيري ومتهزيش لينا لهم.
دخلو لبنااات لفيلا ودا ليهم جيلالي لفاليزات دخلهم ليهم .
لمرا :(هزااات تيل تاصلا ت بشي حد) لالا فيردوس انا غانمشي لدارنا ودرت لي قلتي لي وديك لبنت لي لابسا لحجاب بنتك بسم الله وحجاب الله عليها قلبها طيب وكبير الله يخليها ليك.
فردوس:(تتسمعها وتبتاسم ومرا مرا ترشف فكاس دلقهوة) ياربي امين ديك راها بنتي شكرا ليك حسابك غايوصلك ومنين نحتاجكم غانتصل بيك (قطعات تيل بتاسماااات ورجعاات صونات لشي حد).
فردوووس:اهلا …كي بقيتي… لحمد لله….. اه نجحاااات…. مشاو ……ياربي من فمك لأبواب سماااء… اوك… سلمي علييهم…. مبلغ…. باااي.
🍰عند لبنات 🍰
دخل جيلالي لدااار وحط لفاليزاات ومشا ولبناااات غانصدومات تيشوفو فدااار وتصميمها.
ابتسااام : اش اوا هدا اش هد ضييييم كولو دااار كلها بلكحل وتصميمها كولو بلكحل تتخلع.
مريبيم : عندك لحق فبلاصة مانحيدو لملل ونبدلو لجو غاندخلو فأكتئاااب حاد بسباب هد دااار.
اسماااء:(بتسمااات ليهم ودورااات عينيها فدااار) الا كان هكاك علااااش مانردوووهاش زوينة وماشي مملة وتيقولو بلي لمرا هيا لي تتحكم على دارها وهيارلي تتخليها ياأما جنة فوق لارض ولا جهنم.
بسووم :فكرتيني فديك لأغنية لي تتقول بيغيتي جنة بغيتي نااار بفففف مشاو ليا لكلمات دياولها.
مريم : سكتينا نتي.
ابتساااام: واااااع ماتبقايش تقولي ليا سكتي ماتبقايش تقمعيني (طلعاااا فوق سدري) خليني نعبر خليني ماتبقايش تقمعي لمشاعر ديالي وتتخرري فيا طفووولة وااااع.
مريم :صافي ابب اصلاااح غاهنا غانديك غانددييييك.
بسوووم :قلبي قلبي.
مريم : عمري.
بسوووم : قلبي عليااا وااااااع تفرجتي فيهم ميتين مرااا وباقي تنديرعا بيك (تتعوجها وتتخرج ليها لسانها 😜😜😜) .
اسماااء:نزلي ازمر من تماااك لاتصدقي جايا على قاعك وتشوفي بب صلاح بشحال اطلع لك.
مريم :دابا تجيك من حيت لاتدري غانشربك من نفس لكاااس ابب.
اسماااء:غاتيكتو لا اوووف طيبتو ليا مخي غاتتناكرو.

البارت 49:
مريم وابتسااام:خنزرو فيها.
مريم : دويناااك.
بسوووم:تخاصمنا معاااك.
مريم :جبدناااك فلهضرة.
بسوووم :حادينا ليك .
بسووم ومريم :اوا دخلي سوق جواك ابب (بلغوااات) صلاااااااح(‘بداو تيضحكو).
اسمااء:😡😡😡😡بعدوو مني ماتخادينيش شي وحدا هاني قلتها ليكم (مشات كلساات فوق واخد لفوتوي فلكحل ولبيض)

مريم:تقلقااات.
بسوم : داكشي لي بااان ليا تا انا.
مريييم :واااع نراضيوها دابا.
بسووم : اش عند لميت مايدير قدااام غسالو مانقدوووش نخليوها مقلقة منا .
مريم :اوك .
بسوووم : اش غانديرو باش نصالحوها.
مريم:امممممم عندي واخد لفكرة علاش مانضغطوش على نقطة ضعف اسماء.
بسووم (شافت فيها وابتاسماااات)لعز اراي ليا داك راس نبوسو.
مريم : واشتي هاكي.
بسوووم:من نيتك دوزي قدامي نوجدو لخططتنا.
🍧ماكنت الا دقائق 🍧
رجعو لبنات وفيدهم شي حاجا.
مريم:سوووووو سوسوتي اسووومتي.
اسماءء:(بجدية) ياك لاباس .
بسوووم: وااااه يالمعفر تعفر بشوية اداهيا داه دابا تجيبك ليم وغاتردك ليا.
اسماء:دقان لخامية ماتيتسمعش.
بسووووم:هاكيلي على سوووو قمعتيني اطحبة.
اسماء:اوا لدق بابنا اسمع جوابنا.
بسووووم: ياك لطحبة واخا انا لي حمارة تنجري ونراري تاجبت ليك كاع انوااع شكلاااط لي عزاااز عليك وبقيت تانجري انا ومريووومة ونقادو فزواااق وفلخر تقمعيني الكلبة.
مريييم:(ضربات رجليها معا لارض بسوووووم واااااع حشوما عليك مالك ماتتقدي تخبي والو كي لقرقارة دلما لي شرباتو خاصها تكبو فداك لوقت.
بسوووم:سووري 🤗🤗🤗🤗نتي عارفاني منين تنتفقس تيولي لي فقلبي على طررف لساني.
مرييم:اوا الله ينعلها قاعدة فيك.
اسماء:(نايضا لعندهم) يابنات يابنااات لي سمعتو صح.
مريم وبسووووم:مووو صح 😒😒😒.
اسماء:وريوني اشنو ورا يديكم اممم (تيهربو يديهم) وريونيي بليييز بليييز عافااااك.
مرييم:😂😂😂😂بلاصت مانزاوكوك تسامحيني نتي لي وليتي تزاوكي فينا.
اسماء:دابا مغاتورينيش لهلا(دارت عاطياهم بضهر هوما يجيو لبنات تحناو على رجليهم بحال ديك لوضعية منين تيطلب منك شي حد زواااج وجبدو واحد لبووووكي ولكن مافيهش لور وانما فيه شكولاط وشي تخربيق بحال هكا لمهم سقاطة ومزوق بطريقة رائعة (الصور 👇👇👇).
مريم وبسوووم : ترم تراااااا سوربرايز كي جاتك.
اسماااء: واااو او ماي كورد حلفو حلفوو هدو ديالي.
مريم : تقريبا.
بسوووم: مانويااش تدوقينا.
اسماء: نوضو نرضو بعدا من لارض ندوقكم عندي فكرة اش بان ليكم ناكلو ونزرقو دار ونقادوها ونهرسو هد لكحولية لي تتطيح ضيم ..
مريم : تاهدا نظر انا من جيهتي موافقة.
بسوووم : وانا نيت مشااا.
لبنات تايوكلو شكلاط لبعضهم وتيوجدو دااار جابووو بزاااف ديااال لأضوية لي تيشعلو ونجيماات لصقوهم فحيوط صالو وتا بيوت نعاااس بطريقة زوينة وصيبو كيسااان ودارو فيهم شمع وزوقو بيهم داااار داكشي جااا واعر وبلعكس ولااات دااار تبعت على راحة نفسية وعلى لمرح ولفرحة قادو كليسا برااا تاهيا وثلج داير بيهم وشمووووع منظر ولا اروع (خلاتها مريم مريم رومنسي😂😂)(الصور 👇👇👇)

البارت 50:
بسوووم:(طاحت فوووق لفتوووي)اوووووف عيييبت تسخسخنا.
مريييم : ولكن تستاهل هد تسخسيخا.
اسماااء:اه رجعااات دابا ديال لعيش وبعدا هكا زوووين تتشوفها تتفرح ماشي بحال لول تتخس راسك خارج من فيلم بلأبيض ولأسووود.
مرييم : ويييه نوض نبدل حويجي وندوووش.
بسوووم: وااااع دوووش ولبرد وثلج باااز لك اختي.
مريييم : انا بيت ندوووش وراه اصلا دااارسخووونة.
بسوووم : انا ندخل نطيب ماعرفتش ليوووم رشقات ليا غلى لكوزينا.
اسماء ومريم :😯😯😯😯بصح داويا.
بسوووم : والله صافي كلسو ليوووم تاكلو احسن اكلة من تحت يدي.
اسماااء: واخا الالا انا نمشي نجبد واحد لكتاب ونكلس فديك لكلييسة براااا تتحمق غادياال لقراءة.
بسوووم :(هزااات كتفها بغدم اهتماام) سوقك هداااك.
نتاشرو لبنات كولا فين طاحت مريم تتدوش فبيتها بسوووم تتصيب لعشا واسماااء تتقرااا.
🏝عند اسماااء 🏝
اسمااء:(مغطيا راسها بواحد لكاب تقيل معا لبرد وهازا واحد رواية فيدها مششات كلسااات على واحد لكرسي وجمعات رجليها عندها وبدااات تتقرا ومركزا معا رواية مرامرا تتبدل ملامحها كعلامة على انها تتغيش معا رواية ومعا شخصياااتها شويااا بدااات تتسمع شي تقرقيب).
اسماااء:اش هد تقرقيب جاي من ورا دااار غالله يحضر سلامة (شافت تاعيااات ومشات تبعااات صوت وفطريقها لقات واحد لهراوة هزاتها) .
اسمااء:جابها الله نحمي بيها راسي (كانت غاطيح ليها) وااااع ماعرفااات تانهزها بقا غانحمي بيها راسي (تمشاااات واحد لمسافة وهيا يباان ليها شي دري لابس مونطو فرمادي غادي لبيض وسروال كحل وعاطيها بضها اسماء بداات تتقرب ليه بشوية بشوية وهزا لهراوة ).
اسماء:(تدوي معا راسها) دابا انا غانقرب ليه وغانجمعها معاه لرااااس هدا اكييد شي شفااار وناوي يسرقنا(قربات لووو بشوية نيشااات لهراوة لراسو تتديها وتجيبها بشوية زعما باش تجيبها لراسو يالاه كانت بات تضربو ماعرفتاش امتا وكيفاش ومناش تاولات يدها من مورا ظهرها ولهراوة طاحت ليها وشي انفاااس حارقا فرقبتها مقدرااات تهز عينيها وتتستشهد فخاطرها واخا قلبها ماعرفاتش اش وقع لو حسااات بيه تيضرب بجهد كيبخال الا فشي سيباق وبلي رجليها ماهزينهاش يعني الا طلقها لي لاحها باينا غادي تجيبها فعضامها وتجيب ربحة هزات عينيها بلعرض لبطيء شويا بشويا ومرا مرا تتردد تهزها تا تشجعاتها وهزاتها وهنا كانت صدما كان فارس هوا لي واقف وشادها غاشافتو حلااات عينيها من هول صدمة وقالت بصوووت خفيف ويالاه تيسمعو هوا ):فااااااارس.
🔥من بعد ماكمل فااارس خدمتهم جاو لأقرب دااار عندهم والا وهيا دار دجبل 🔥
فارس:(تيدوي فتييل) علااااش تال حد لآن مالقيتوش عليها شي معلومة مفيدة.
👱: كيما قلت لك اسيدي حيات هد لبنت غامضة بزااااف لي تنعرفوووه انها من مدبنة بيوكرى وهد لمدينة قريبة لمدينة اكادير من بعد ما تخخصصات وقرااات مشات تدير سطااج وهادشي قبل عامين وهد لمرحلة تاحد ماتيعرف عليها تا اشي معلومة ولي كتاشفناه اخر بلي هيا خدامة فمستشفى ديال مسيو مراااد وبلي هيا ساكنة معا صديقتها وبنت عمها وحسب ماقالو بليهيا بنت بسيطة وظريفة وقلبها كبير وبلي تتعاون كولشي ولكن تتجيها شي حالات غريبة ولحد لإن ماعرفناش اش هد لحالاة وراااه باقين فلبحت.
فااااارس:(بعصبية) اش تتسناو لدااابا قلبوو عليها وديروووو خدمتكم واااش مخدم معايااا رجااال ولا عياااالاااات كون كنتو عياالااات غاتكونوووو حسسسن فأقرب وقت غاتجيبو ليا كااااع لمعلومااات على لحالة لييي تتمر منها وتا ماضيها نبي كولشي بتفصيييل لممل ياويلاتااااه ومانلقاااهووومش قووووق لمكتب ديالييي نحيكم نتا ولي مخدم معااااك واااحد واااحد.
👱: (بخوووف) واااخا اسيدي طلباااتك اوااامر.

Leave a comment