Skip links

قصة : مدللة العصبي ج6 والأخير

 13,909 عدد مشاهداات

💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  147💝
نطق التاني : واللهيلا هادي باينة ماشي من هنا
واحد جا حدا ريتاج كيهضر وهي مخنزرة فيه وكتحس بالخوف حيت عارفة كريم ليوما يصفيها ليهم: بسس زين واش كلشي زعر ولا غا شعر
زئبق وقفات قبالتهم كاملين حاضية على البنات: غتمشيو تقو*دو من هنا ولا مغايعجبكم حال
داك الدري زوين: قرب ليها كتر: وناري كنحماق على اللبوئات لي بحالك كيعجبوني البنات الشرسين،  واطلعتي مغربية الحب
زئبق مع زاد قرب مع عطاطو لبين رجليه حتى تحدر كيغوت رجع حمر
يلاه غيجيو لخرين حتى حسو بشي أجسام ضخمة موراهم كانو كريم ويوسف ولي كارد لي كانو بعاد من اول مجا كريم عندهم للمول غير خرجو تبعوهم بالحس غير شافو اش وقع وصلوها لصخر لي كان باقي فالإجتماع
البنات رجعو لور خوفا منهم كتر من خوفهم من هادوك لي وقفو عليهم بلعو ريقهم وزئبق اكثر وحدة حاسة بالخوف حيت عارفة انها صاف وصلات لصخر اليوم غيحيح مزياان وكتمنى من الله مايجيش دبا حيت غيقتلهم
شافت فكريم بخوف وهو كيضرب فيهم مشات دغيا عندو: خويا خويا
كريم كمل من واحد ردو شرويطة ودار عندها عينيه حمرين: اش كاين
زئبق بترجي : عفااااك فكر فالبزولة لي تشاركنا لما هربهم راه غيجي غيقتلهم نيشان والله مايرف ليه جفن
كريم شاف فيهم لقاهم تهلكو كاملين من يوسف وليكارد ردوهم كفتة: يووووسف
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  148💝
دار عندو مخنزر: شنو الخرا اش كاين
كريم : راه جاي غيقتلهم خليهم يمشيو صاف
يوسف بلع ريقو وهو كيفكر صخر هو باغيها فيهم ولكن الا الروح مكايبغيش يكون ليه دخل فموتهم: نوضو تهزو ، قو*دو عليا من هنا راه الى جا غدي يقتلكم يلاه ناضو تكعدو يهربو وهما يسمعو فران سيييك خلا الكل يبلع ريقو اما دوك الدراري شدوها كعطة وحدة ماداروش
عند صخر لي كان من اجتماع لاجتماع اليوم كان عندو عاامر بزاااف ولكن متبع معاها فين مشات من لي كارد،  عرف بلي تلاقاو بكريم عليها طلب من ليكارد يبعدو حيت هو كاين وملي وصلو للكورنيش ووقع البلان كان هو باقي فواحد الإجتماع مع واحد العميل مهم كان جا من فرنسا فقط باش يجتمع بصخر،  هاد الأخير ملي سمع فالسماعة ديالو ناض واقف وعينيه ولاو حمرين عضلاتو تشنجو وهو كيسمع للكارد مما خلا كاع الأنظار تتوجه ليه شاف فيهم مخنزرر على جهد: موسيو كامل سير نتا وجماعتك للفندق ديالي غتلقاو لي سويت ديالكم مجهزة كنتأسف خصني نأجل الإجتماع عندي واحد الأمر شخصي
متسناهش يجاوب وخرج بجرا نزل فالدروج ناسي الأسانسوغ وهو فبالو كدور 100طريقة للتعذيب بعدها القتل وهو كيفكر انهم شافوليه فمراتو وخوتو وتزللو بيهم نزل ركب طموبيلتو وساق بسرعة كبيرة مما خلا المارة كاملين يردو معاه البال ويبعدو من طريقو حتى من السطوب ماوقفش فيه غير وصل بانوليه وجات عينيه نيشان فيها كتشوف فيه بخوف قربات ديرها فسروالها وهي كتشوف الوحش بذاتو واقف حداها وكيدور عينيه جا وقف حداها وغوت بجهد خلا كاع ناس تشوف فيه: فيييييينههههههممم
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  149💝
زئبق بلعات ريقها بداو يتغرغرو عينيها عرفات ليلتها كحلة أما البنات كل وحدة تخبات مور راجلها
جات منال دغيا عندو كتشد ليه فيديه: ولدي عفا يلاه نمشيو راه هما مشاو كلاو دقة صحيحة من الدراري
صخر هبط عينو كيشوف فيديها هزها باسها وبعد بلاما يدوي معاها حيت غير غدي يغلط فيها
دار شاف فكريم مشا وقف عليه عينيه حمرييين وبؤبؤ عينو  صغار حجبانو قربو يتلاقاو وهو حاس بذاتو سخونة: قلت فينهممممم
كريم بهدوء هو بصح مكيخافش منو ولكن شكلو هدا اول مرة يشوفو: صاف اخويا راه هلكناهم عصا ومشاو
صخر غمض عينو من كلمة “مشاو ” طرطق عنقو ورجع راسو لور حتى رجعو بسرعة القدام رعف الأنف ديال كريم كلشي شهق: وماااتخللليهمش يمشيو از*بي
كريم شاد فنيفو كينزف وريتاج كتجبد كلينيكس من صاك كتعطيهلو وهي كتبكي: خويا عفاك تهدن
صخر شد راسو بين يدو كيمشي ويجي مغمض عينيه حاس براسو خاصو يضرب
يلاه تهدنو هما  حيت كيحسابليهم صاف دازت من غير زئبق لي ولات حافضاه عااارفة نوبتها جاية بعد هادشي
يلاه تنفسو حتى لقاوه دار كيجري مشا تلاح على واحد من لي كارد نزل عليه بالعصا هلكو وكيزبل من سمطة لتحت دراري بعدو البنات من حداه حيت بصح كيبان بحال شي وحش ماشي طبيعي بالمرة يلاه جا يجبد الفردي من جيبو وهو يتفكر مو والبنات بلع ريقو بدا عقلو كيرجع ولكن باقي عاقدهم ناض من داك الكارد لي ولا كيجفاف بديك التكضيرة كاملة ماقدش على الوحش ديالنا،  غير بعد منو هزوه دغيا للمستعجلات اما هو دار عندهم باقي عاقدهم البنات كيبكيو من غيرها مراتو كتشوف فيه بلا ماتنزل حتى دمعة من عينيها كيشوفها خايفة ورغم ذلك ماهبطاتش عينيها تقدم عندهم رجعو خطوة للوراء وهي بقات واقفة بلاصتها عارفاه مغاديش يضربها مشا عند منال كيمسح ليها عينيها: الوليدة طيبتي هاد العوينات صاف مسحي دموعك ، وبراكا عليك
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  150💝
باس ليها راسها وهي باقا فيها تنخصيصة: الله اولدي ومادرتي فيها مايصلاح علاش ضربتي دري مسيكين مدار والو وضربتي نسيبك مسيكين رعفتيه باقي لدابا كينزف
صخر درو راسو شاف فكريم بتأسف سولو غير بعينيه واش بخير حتى كريم هز  راسو دليل على انه بخير مع ابتسامة خفيفة رجع راسو عند مو : الوليدة الكارد ضربتو حيت انا موصيهم ولكن هما ماسمعوش كلامي ودارو بعكس اش قلت وهداك ضربتو باش نعلمهم كاملين يسمعو كلامي مرة خرا وكريم غير جا فطريق
دور راسو شاف فخوتو مشا باس ليهم راسهم : نتوما مزيان
حركو راسهم خايفين وكيبكيو،  تنهد ودوز يديه على شعرهم: ماشي بقصدي نخوفكم ولكن دوك الكلاب خرجوني على طوعي(عنقهم عندو وحتى هما درعوه هو كان ليهم الأب قبل الأخ وعمرو حسسهم انه زايدات ولا ثقيلات على قلبو بالعكس كيعزوه حتى اكثر من أسد )
بعد منهم وشا وقف على كريم ربت على كتافو يحالا كيقوليه سمحليا وأخر ضورة شاف فزئبق غمض عينيه وهو كيتفكر هادوك لي تزللو ليه بمراتو هوسو بلع ريقو وبعد عينيه منها وهضر مع يوسف : دي الوليدة وخطيبتك للدار وحتى نتا اكريم دي مراتك صاف
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  151💝
يوسف بلع ريقو خايف على ختو : و وو زئبق
صخر : مراتي غتمشي معايا
تنهدو معندهم مايقولو دغيا ركبو فطموبيلات ديالهم حتى من لي كارد مابقاوش من غيرها هي وياه فداك ليل  والأضواء ديال الطريق وديال الطموبيلات والبحر كيديه الريح قليل الهيجان وكيتسمع صوت الموجة كتضرب فالحجر الكبير
ضار عندها ومشا وقف عليها مخنزر شد يديها بشوية وتمشى مخنزر كيشوف فالناس عنداك يشوفوليه فيها باقي مغدد خاصو غير لي جبدو
وصلو لواحد البلاصة عاالية والتحت كيبان البحر غاارق كان تماك كرسي كلسها وكلس حداها طول طريق وهي ساكتة كتسنى منو شي هدرة اما هو بقا صاافن حدا البحر وكيترخى حتى حس بالغضب ديالو بدا يتلاشى كليا ضار عندها كيشوف فيها كيف كتشوف فيه بقات فيه عارفها مدارت لا بيديها لا برجليها ولكن شنو يدير غيرتو غتقتلو هو بنفسو تنهد و…
عند هشام لي مشى للمدرسة شرح للمدير سبب غيابو بأنها شي مشاكل شخصية وطلب إجازة مرضية لسليمة قرا ساعات العشية وصلات 6 خرج مشا داز لباتيسري شرا اي حاجة ممكن تعجبهم وشرا طارت لسليمة يلاه غيمشي وهو يبانليه واحد الراجل كيبيع الألعاب مابانليه غير واحد الأرنب فالبيج جاه كيشبه ليها ضحك وشراه مشا للدار وصل لقاهم كيتعشاو سلم عليهم ووقف على سليمة عطاها طارت والأرنب شافت فيه باستغراب: ليا؟؟
هشام حرك راسو وهي تكمل : ولكن ليوما مكاينة حتى مناسبة اولا
حنان ضحكات وضرباتها لضهرها : اويلي ابنتي تي شدي على خوك واش الأخوة بيناتهم مناسبات
هشام صاف وصل للطوب ديالو: مرت عمييي……
#يتبع
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  152💝
هشام غوت حتى قفزهم: مرت عميييي
عيشة شدات على قلبها: الله اولدي واش بغيتي توقفلي القلب اش جاك
سليمة عرفاتو باغي يقول شي حاحة ناضت دغيا شدات من عندو لاطارت والأرنب: شكرا
حنان اصلا مفهماتش علاش غوت : ايوا هكاك شدي من خوك
غمضات عينيها وهشام دار مخنزر فيها وصل لطوب ديالو: سليمة ماختيييييش
حنان بدون فهم : شا كتقصد
هشام : واش رضعات معايا؟ لا . واش خرجنا انا وياها من نفس الكرش ؟لا . ايوااا منين جاتها ختي ، سليمة بنت عمي
حنان حسات بالإحراج يسحابليها مثقلة عليهم: سمحلي اولدي انا كيحسابليا مافيها والو زعما تحسيها ختك
هشام تنهد صاف تهد مابقا عندو فين يزيد هضر بشوية: مرت عمي انا ماشي ماباغيهاش تبقى معانا بالعكس نحطها فعيني الى بغات عيني نعطيهمليها(حنان فرحات وابتاسمات على كلامو ولكن كل ماكمل كلامو كتبدا ابتسامتها تزول ) انا باغي بنتك ، قلبي داتو بنت العميم
سليمة رجعات حمرة تخبعات مور الأرنب لي فيديها،  عيشة بتاسمات كانت حاسة وقلبها ماخيبهاش
حنان بصدمة : اش اش كتقصد ؟
هشام : لي سمعتي انا وبنتك كنبغيو بعضياتنا والى بغيتي من اليوم نخطبها
حنان ناضت وقفات ودارت ليه بيديها سطوووب: مكاين لا خطوبة لا سيدي زكري،  بنتي انا باقا صغيرة انا كنت كنضنك كدير فيها الخير حيت هي بحال ختك ولكن نتا نويتي فيها شي حاجة خرا
هشام: انا عمري حسستكم بلي باغيها بحال ختي؟ لا ، انا من أول نهار شفتها فيها بغيتها عمري عيطت ليها ختي حتى بيني وبينها
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  153💝
حنان : انا انا مقابلاش،  بنتي باقا باغا نشوفها كتقرا ونزوجها لواحد خارج العائلة
هشام سخط بالبيان: علاش مالي انا ياك بخدمتي وبداري ، وباغيها من الفوق ، اش فيها العائلة زعما
ناض طالع ساخط بلاما يزيد يسمع شي حاجة نهار داز عندو عاامر
دخل دوش توضى وصلى وجلس على شي وراق كيصححهم
لتحت غير طلع هشام دارت سليمة عند حنان مخنزرة : ماما اش هادشي كتقولي
حنان ناضت عندها قرفصاتها: ياك ابنت الحرام جاية لهنا باش تتسلكتي وتخرجي طريق داكشي لي بقا ليك غير الحب
سليمة كتبكي وكتحيد ليها يديها: وراااني كنبغيه اماما ، اش فيها الى بغيتو مالو هو كيجاك
ناضت طالعة خلات عيشة وحنان كيتنهدو
حنان ضارت عند عيشة: اش بانليك فهادشي اعيشة
عيشة خنزرات: اش هادشي درتي احنان واقفة فرزق ولادنا،  ربي مكتبهم ليعضياتهم واش توقفي فوجه الله وفحكمو
حنان : لا حاشا واش نديرها انا تسرعت وماعرفت ماندير
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  154💝
عيشة ناضت واقفة: نخليك تفكري انا نوض نصلي العشا نتمنى تفكري مزيان فهادشي لي درتي
طلعات بحالها لبيتها،  اما سليمة ملي طلعات دازت عند هشام دقات الباب سمعات دخل
دخلات وسدات الباب موراها هشام شافها وناض عندها كيتنهد: حبيبتي سمحيلي مكنتش باغي ننفاعل قبيلة ولكن راه ملي كيقوللولي ختك ختك كنكعا
سليمة وقفات عليه تعلات على رجليها حطات يديها على لحيتو كتدوز عليها يديها: نتا راك فيك كلشي فحياتي ، خويا وبابا وصديقي وحبيبي كلشي،  متقلقش من ماما عفاك راه هدرات هكاك غير من خوفها عليا
هشام شد يديها باسها : انا عارف ومتفهمها والله ولكن لي مرضني ديك الجملة نعطيها لواحد برا العائلة
سليمة ضحكات : مغتكون قصدات بيها والو متركزش غدا تلقاها متقبلة الوضع عادي بحال الخرين
هشام بتاسم ليها : كنتمنى
هبط براسو ليها كتر يلاه جا يبوسها وهي تهربليه من يدو وخرجات خلاتو كيضحك عليها
#عند أبطالنا
بعدما تهدن صخر دار شاف فزئبق وشد فيديها بين يديه مالقا مايقول : نبض قلبي،  متخيلييييش واحد الهيجان كان فقلبي كتر من هاد البحر بحد ذاتو،  نار شعلت فيا وباش نطفيها خاصني الما ديالها الخاص،  عرفتي ملي سمعت على دوك الكلاب خليت اجتماع كامل باش نجي نقتلهم ربي بعدهم وكتبليهم حياة جديدة اما مانحنش فيهم (كيهضر وبجدية)
زئبق كتشوف فيه هي بصح كتعرفو مغيار بل غيرة خااايبة جدا وكيفما قال هو يقدر يقتل بدم بارد: صخر انا ، احم شوف
صخر منتابه ليها بحالا عارفها اش غتقول
زئبق كملات: انا اول مرة نحس بالخوف فحياتي على شي شخص ومنو فنفس الوقت،  كنتي كتبان هااائج لدرجة كبيرة لدرجة انا لي عارفاك مااتقدرش تأذيني خفت منك
صخر حس بقلبو مقبوض كيتعصر يتمنى يموت ويتعدب ومايسمعش من محبوبتو كلمات بحال ” الخوف” ” الفراق” “الكره” : زئبقي انا (هبط على رجليه قدامها وشد يديها ) انا عمري نويت نخوفك نتي عارفة راه منقدرش نتحكم فغييرتي نشرب دمو هدا لي تجرأ يهز فيك العين
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  154💝
عيشة ناضت واقفة: نخليك تفكري انا نوض نصلي العشا نتمنى تفكري مزيان فهادشي لي درتي
طلعات بحالها لبيتها،  اما سليمة ملي طلعات دازت عند هشام دقات الباب سمعات دخل
دخلات وسدات الباب موراها هشام شافها وناض عندها كيتنهد: حبيبتي سمحيلي مكنتش باغي ننفاعل قبيلة ولكن راه ملي كيقوللولي ختك ختك كنكعا
سليمة وقفات عليه تعلات على رجليها حطات يديها على لحيتو كتدوز عليها يديها: نتا راك فيك كلشي فحياتي ، خويا وبابا وصديقي وحبيبي كلشي،  متقلقش من ماما عفاك راه هدرات هكاك غير من خوفها عليا
هشام شد يديها باسها : انا عارف ومتفهمها والله ولكن لي مرضني ديك الجملة نعطيها لواحد برا العائلة
سليمة ضحكات : مغتكون قصدات بيها والو متركزش غدا تلقاها متقبلة الوضع عادي بحال الخرين
هشام بتاسم ليها : كنتمنى
هبط براسو ليها كتر يلاه جا يبوسها وهي تهربليه من يدو وخرجات خلاتو كيضحك عليها
#عند أبطالنا
بعدما تهدن صخر دار شاف فزئبق وشد فيديها بين يديه مالقا مايقول : نبض قلبي،  متخيلييييش واحد الهيجان كان فقلبي كتر من هاد البحر بحد ذاتو،  نار شعلت فيا وباش نطفيها خاصني الما ديالها الخاص،  عرفتي ملي سمعت على دوك الكلاب خليت اجتماع كامل باش نجي نقتلهم ربي بعدهم وكتبليهم حياة جديدة اما مانحنش فيهم (كيهضر وبجدية)
زئبق كتشوف فيه هي بصح كتعرفو مغيار بل غيرة خااايبة جدا وكيفما قال هو يقدر يقتل بدم بارد: صخر انا ، احم شوف
صخر منتابه ليها بحالا عارفها اش غتقول
زئبق كملات: انا اول مرة نحس بالخوف فحياتي على شي شخص ومنو فنفس الوقت،  كنتي كتبان هااائج لدرجة كبيرة لدرجة انا لي عارفاك مااتقدرش تأذيني خفت منك
صخر حس بقلبو مقبوض كيتعصر يتمنى يموت ويتعدب ومايسمعش من محبوبتو كلمات بحال ” الخوف” ” الفراق” “الكره” : زئبقي انا (هبط على رجليه قدامها وشد يديها ) انا عمري نويت نخوفك نتي عارفة راه منقدرش نتحكم فغييرتي نشرب دمو هدا لي تجرأ يهز فيك العين
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  155💝
زئبق بتاسمات هي كتفهمو : حياتي خليني نكمل ليك ، انا قلت ليك بلي فشي دقائق كان تسلل الخوف لقلبي قبل حتى ماتجي  ولكن غير شفت نظرة لي درتي فيا ملي نزلتي من الطموبيل وملي ضربتي خويا عرفتك مقصح كتر منهم فعذرتك  ،  (هزت كتفيها) بالعكس كنت كنقول انا كنت غندير بحااك وكثر 😂 وعاد انا كتحمقتي غيرة صخري
صخر بحالا كبيتي عليه سطل ديال الما   بارد فرحان ان مراتو متفهمة غيرتو لي مكيقدش يتحكم فيها
صخر شاف فيها اش لابسة عض على شفايفو رغم انها لابسة مستورة ولكنها مازااالت فاتنة لأبعد الحدود : رأيت في الجمال حتى امتلأت عيناي،  وماارأيت لجمالك نظير يا قرة عيني
زئبق بتاسمات بخجل وهو باقي كيتغزل فيها منغمين بنسيم الليل والأمواج الهائجة: لا أرى لك شبيها ولست أرغب عنك بديلا أريدك انت بذاتك بأحاديثك وقلبك.
زئبق شافت فيه بتاسمات : كيفَ أشفى من وسامتك التي تسلبُ الروح وهي الداء والدواء، وأنا بحبِّك معلقٌة بين الأرض والسماء.
صخر قرب ليها كتر مابقا كيفصل بينهم والو : لقد تعلَّمتُ الشعر من أجلك، وصغتُ عبارات من ورد عطَّرها ذكرك، ولكنَّ جمالك تجاوزَ كلّ الحروف والكلمات وجعلني عاجزًا في حضرته
زئبق قربات ليه كتر كتهدر ففمو وعينيها منيمين فيه: حبيبي يكفيني فخرا أن قلبي لم ينبض يوما بالحب الا لك أنت أحبك💘.  (ضربات موجة قوية فالبحر بحالا كتشهد على حب هاد العاشقين)
دخل معاها فقبلة فرنسية كتعبر على حبهم وعلى غيرتو الشديدة مما خلاها قبلة عنيفة …
🥐 اصبحنا واصبح الملك لله 🥐
فدار القايد حمد فاقت حنان هي لولة صلات الفجر وناضت خارجة فاتجاه بيت هشام وهي كتتنهد قؤؤات قرار ليل كامل وهي كتقرر فيه وصلات دقات سمعات دخل
دخلات لقاتو جالس كيقرا القرآن بعدما سلا صلاة سدو وناض باسليها راسها : الله يرضي عليك
هشام ماطولش فيها الشوفة : جلسي امرت عمي
جلسات وبدات كتفرك يديها بتوتر وكتنهد
هشام عرفها عندها ماتقول : الى كانت عندك شي حاجة تقوليها فير قولي انا قابل بما عندك
حنان شافت فعينيه نيشان :…..
#يتبع
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  156💝
حنان بجدية: بنت وحدة لي عندي وهي عيني باش كنشوف عليها قلت ديك الهدرة قبيلة،  انا حياتي كاملة كنحاول نحميها من الذياب لي دايرين بيها والحمدلله نجينا بأعجوبة ولكن ملي سمعتك اش قلتي البارح رجعو عليا الأوجاع تخربقت حتى مابقيت عارفة مانقول اولدي نتا معارفش معزتك عندي لانتا لا خوتك والله حاسباكم ولادي.  ماديرهاش مني قلة صواب عا  البارح اولدي
هشام تنهد: مرت عمي واش كتخافي على بنتك من باها؟ راه انا حاسب بنتك كبنتي قبل مانبغيها كامرأة،  الى نتي تعطيها عينيك انا روحي وقلبي لابغاتهوم نقدهوم ليها على طبق من ذهب  . وحتى نتي عزيزة عليا والله شاهد بمعزتك ماتقلقتش من هدرتك البارح حيت عارفة انها ماشي من قلبك (باسليها راسها) ودبا اش قلنا ؟؟
حنان ابتاسمات: ايوا نصليو على نبي هههه
هشام ضحك هم ونزاح: غير تسالي سمرائي  الباك نتزوجو انسيبتي
حنان ابتاسمات ليه : ان شاءالله 
وناضت خارجة لبيت سليمة تفيقها تمشي تقرا وهي فقرارة نفسها متأكد 1000%  من قرارها
#بعد مرور 5 أيام
اليوم يوم حنة ريتاج،  هاد الأخيرة لي مشات هي والبنات للحمام التقليدي موراها دارو سبا ونقاو الجسم وعطروه
خرجو فاتجاه القصر لغيتم فيه الزواح فالحديقة الخلفية ديالو
دخلو بطموبيلت زئبق وموراها طموبيلة الكارد
طلعات زئبق لبيتها توجد راسها وهي تلقا صخر كيلبس كان عاطيها بالظهر كيشوف فالمراية غير شافها بتاسم بجنب وضار عندها  : حياتي غتلبسي دبا
وقفات حداه تعلات على صبعانها كتعدل ليه الكرافاط وكتمسح ليه بغنج على الفيست لي كان لابس عضات على شفايفها بحماس: الله كنت موحشة العراسات (شافت فيه طلعات ونزلاتو وغمزاتو )تا فين غادي بهاد الوسامة كاملة اموسيو صخر واش بغيتيني نتقب عينين شي وحدة هاد ليلة
صخر ملي غمزاتو حس بصهد وعاد هي قريبة ليه وملي سمع هضرتها ضحك وزير على خصرها حتى طلعو رجليها من على الأرض: عندك يقولك داك المخيخ ديالك تلبسي شي حاجة ماهياش صاف انبض قلبي
زئبق سرقات قبلة سريعة من شفايفو: داكوغ اشريان الفؤاد
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  157💝
هربات بين يديه داخلة لدريسينغ
هو ابتاسم على هاد الشقية المدللة ودخل للمكتب لي كاين فنفس الطابق
اما هي ملي دخلات لدريسينغ لقات بلي جابوليها بزااف ديال القفاطن والتكاشط والفساتين ، فقررات تلبس فستان  اليوم وغدا تلبس القفطان داكشي لي دارت هزات واحد الفستان بين يديها كتحسس فيه جاها رطب من الداخل ولونو خطير كان فالأزرق السماوي مشبك من الفوق مرصع بقطع ألماسية جميلة رغم انه عريان شوية من جهة العنق وصولا للصدر ولكنو عجبها التصميم وحتى شكل اليدين لبساتو وجمعات شعرها بمشيطة خفيفة مع بوندو خفيف الماسي ووضعت مجوهرات خفيفة مع باغفان هادئ ،  والمكياج ختارتو هادئ مع لون العينين بدرجة الأزرق البارد شاف فراسها فالمراية الكبيرة ابتاسمات وهزات طالون ديالها كان طالون فالأبيض مرصع بالجواهر البراقة الكبيرة الحجم من الأمام مشكلة وردة زوينة وحجيرات الماسية مغطية الطالون كامل فالأبيض
ابتاسمات لإطلالتها الجميلة وخرجات من الجناح فاتجاه جناح اريج،  هاد الأخيرة لي كانت لابسة فستان حتى هي فاللون الأصفر البارد بلا يدين مع فتحة الصدر ومزين بوريدات من الأسفل للأعلى ، طلقات شعرها ودارت سنسلة ذهبية اللون وبراسلي ديالها مع طالون عالي فالذهبي ورشة عطر كملات بيها الحلا حتى سمعات الدقان اذنت بالدخول وإذا بيها كتشوف أميرة داخلة: وااو اريج جيتي كتحمقي جا معاك الأصفر خطير كتباني بحال شي نحلة كتحوم على الورد
اريج شافت فيها (مبهوضة): مرت خويا،  واش هادي نتي؟؟
زئبق ابتاسمات : كيجيتك؟؟
اريج : كل نهار كتزيدي تصدميني والله ومامزوج غا خويا ياختي ياختي وشكون واتاه الأزرق
زئبق مشات وقفات حداها درعاتها : وكون تشوفي خوتي اش غيديو الله فرحت ليكم والله الوستي😍
زيدي نمشيو نشوفو نهى وسليمة

💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  158💝
هبطو عندهم لأجنحة الضيوف لقاوهم فجناح واحد
نهى لابسة كسوة فالأزرق البارد من دانتيل مع شال فالبيج  ومجوهرات الماسية ومكياج ليلي مع طالون فالأزرق وفيديها هازة بوشيطة الماسية 
اما سليمة فلبسات فستان أخضر مزير من الخصر بسانتيغ من الفراشات بلا يدين مع طالون فالابيض ومجوهرات خفيفة ومكياج هادئ وطلقات شعرها
تافقو يمشيو عند نهى يهبطوها،  هاد الأخيرة لي كانت الكوافورة فجناحها كتقاد ليها المكياج بعدما لبسات قفطان الحنة فاللون الأبيض مطرز بالأخضر  ومضمة دهبية مع مشيطة مرخفة وتاج مرصع بجواهر خضراء . دارت ليها مكياج سموكي وركزات ليها على عينيها أكثر
دقو عليها البنات دخلو وبداو يصليو على نبي وزئبق ونهى كيقراو عليها القرآن من العين نوضوها بصلاة وسلام على رسول الله مهبطينها فالدروج للجردة لي كانو فيها غير النسا جلسوها فالبرزة بدات النقيش والبنات دارو عليها والسيرفورات كيقدمو اتاي والحلوة هاد المرة ماحضراتش رحمة جات غير ماماها وفاطمة الزهراء
زئبق دورات راسها بغات تهضر مع صخر ولكن مالقاتش تيلي تفكرات بلي خلاتو فالجناح: البنات انا طالعة نجيب تيلي ديالي ونجي
حركو ليها راسهم طلعات ودخلات للجناح لقاتو فوق طابل خرجات هازاه وكتشوف فيه واش عيط ليها صخر وهابطة فالدروج حتى قربات توصل يلاه حطت رجليها على درجة تعكلات وكانت غطيح شدات دغيا فالحديدة ديال الدروج وطاحت ليها الفردة ديال سباطها: اووف كنت غنطيح
نزلات مكملة طريقها يلاه وصلات للأرض جات تتحنى تهز الطالون سبقاتها يد رجالية هبطات عينيها معاها وطلعاتها فالشخص لي كان قدامها ماكان غير صخرها لي تحنى على ركابيه وهز رجليها وكيشوف فيها وهو كيركب ليها الطالون : مكنتش كنتوقع بلي غنتلاقا سندريلا ديالي هنايا
حط رجليها فالأرض بشوية ووقف بعد شوية كيشوف فيها كيطلعها وينزلها تنهد دور راسو جنب ورجع دورو عندها قرب ليها كتر : موتي غتكون على يديك،  وانا قااابل بيها
زئبق حطات يديها على فمو بخوف: متقولش هكا مدكرش الموت عفاك
باسها فيديها لي حاطاها على فمها: اش هاد الجمال ا ايلا ديالي(ايلا تصغير لسندريلا )
زئبق ضحكات بغنج ودلال وحاوطات يديها على عنقو: عجبتك؟
صخر قرب ليها كتر مابقا كيفصل بينهم والو: نتي غير عجبتيني وخلاص بفف العقل كامل مابقا ليه وجود فحضرتك ووجودك
زئبق ابتاسمات ودخلو فقبلة عميقة مقاطعها غير مفسد الحفلات لي جا هابط من الدروج ومغا يتلاقا غيير مع هاد المنظر: شي يتباوس وشي يشوف واللللله ما عدل اخويا
صخر بعد من زئبق بعدما مص ريقها وخنزر فيه: غادور تق*ود مزيان مابغيتيش غانجي نق*ود  مع خويا السوايع
اسد هز يديه زعما كيهدنو: وزوووووجووونييي دغيا فيناهيا نهى نهاااااتييي فينك
خرج كيجري عندك يشدو يملخو
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  159💝
# تسريع الأحداث
$بعد مرور 3 أشهر
فهاد تلاث شهور  خرج صخر و أسد من المافيا المغربية والمفيوزين المغاربة فرحانين حيت لي كان حاكمها فيهم هاهو نزاح و ولاو دبا كيتنافسو على عرش المافيا من غير طبعا عصابة العقارب الصينية حيت هاديك عندها حساب قديم معاهم وتقامت فيها زفاف كريم وريتاج ونتاقلو للفيلا ديالهم لي شراها كريم حدا البحر
وتقاموا فيه زفاف كل من أسد ونهى ، ويوسف اريج لي حتى هما مشاو للفيلا ديالهم وتخطبات فاطمة الزهراء(عقلتو عليها خت رحمة) تخطبات للصديق ديال هشام الكوميسير لي شافها فعرس يوسف واريج ومن تماك وهو تابعها حتى حنن قلبها عليه
نهى لي كان واقع ليها المشكل ديال هاداك لي كان تابعها 2 سيمانات وهو كيصفر وهي كتعرف داك تصفار حتال واحد النهار بام قدامها هاز جنوية كبيرة وكيحيح: علااااش تخليتي عليا وباش هو حسن مني ملي غدي تتزوجي بيه هو
ديك ساعات بان أسد شبعو عصا وحاو البوليس داوه ونهى شرحات لأسد اش كاين فاللول تخاصم معاها حيت خبات عليه بحال هاد الموضوع ولكن من بعد سامحها
هاد الصباح فاقت زئبق مخسرة سيفتها ناضت كتقلب على صخر لقات بوكي دالورد الأحمر وحداه شكلاط من النوع الغالي وبطاقة فالأبيض محتواها:” صباح الورد والحب  أ زئبقي ، انا مشيت للشركة ملي تفيقي فطري مزيان ولبسي باش نخرجو فالعشية صاف ”
زئبق باست البطاقة وهزات شكلاط كتاكل منو بلا توقف حتى سلاتو كامل وناضت للدوش قضات حاجتها وغسلات سنانها فاااشلة مافيها مادير شي حاجة
خرجات من البيت بدلات عليها وهبطات لتحت لقات نهى كتهضر مع منال وكيفطرو سلمات عليهم جلسات لاحضو انها ماشي على طبيعتها هدرات منال: بنتي مالكي واقعة شي حاجة ؟
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  160💝
زئبق مسحات وجهها بيديها: والله ماعرفت اخالتي هانتي تشوف عياانة وبغيت غير ننعس وانا يلاه كنت ناعسة بفف
منال باستغراب: غتكون فيك سخانة ابنتي طلعي ترتاحي
نهى : اجي نوصلك معايا
نوضاتها نهى من بلاصتها وداتها طلعاتها لبيتها ترتاح ونهى خرجات هبطات بحالها
فخارج اصوار القصر من الجهة الخلفية كتتواجد كتيبة ديال الطموبيلات واقفة وكتشوف فالقصر وفداخل احدى هاد السيارات كيتواجد البوص وجاك : البوص راه تفقدت الأرجاء،  باينة صخر الهلالي مكينش
البوص ضحك ضحكة عالية  : صخر الهلالي طلعتي مكلخ كتر من باك هو بعدا بقا فالمافيا حتى مات اما نتا خرجتي منها وشوف شكون غيحميك دبا (الحوار بالصينية)
جاك : سيدي واش ندخلو للقصر ولا لا
البوص شاف فيه بنظرة عميقة وقال: اشنو هي اكثر حاجة ممكن تتسبب لسي صخر بجلطة قلبية ودماغية ههههه
جاك بقا كيفكر شحال : ماعرفتش اسيدي
البوص شاف فيه مخنزر : بحالك بحال ولدي تريكة وحدة غا لمكلخ لخوه
مراتو اكيييد هي نقطة ضعفو شفتي غير غيرتو عليها فالحفلات لي كتقام فالشركة وكيفاش مقرب منها ودايرها سكريتيرة غير باش تبقى قريبة ليه
جاك حك راسو وقال بتأكيد : اه اسيدي لاحظت هادشي
البوص : ودبا غتعيط لهاد المخيات ديالك ودخلو بسليت للقصر مايشوفكم حد وخطفوها سوا حية سوا ميتة مكايهمنيش المهم عندي هو نقتل صخر
جاك : امرك
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  161💝
نزل من الطموبيل وهدر فالسماعة للكارد دالو يتجمعو عندو: غدخلو للفيلا سالتين لي تلاقاكم قتلوه وخويوليا الطريق مفهووم
الكارد دارو ليه تحية: مفهووم
بداو كينتاشرو من مور القصر داخلين للحديقة الخلفية كل واحد منين دخل وليكارد ديال صخر غير حسو بحركة ماشي هي هاديك بداو كينتاشرو فالقصر خوفا على ناسو وخوفا من الوحش
صخر كان داير احتياطات من ليكارد حدو كلف 20 واحد بالحراسة  ولخرين  مخبيهم فمنازل قريبة من القصر في حالة الهجوم المباغت كان عارف ان اعادئو باقين باغين ينتاقمو منو
بدا القرطاس كيتشاير فالقصر وكانو دايرين عازل الصوت عليها ماتسمعش
واحد من كارد صخر حس بحركة ماشي هي هاديك فالقصر تمشا بحذر هاز البندقية امامو وكينيش وفنفس الوقت كيحاول يربط الإتصال بصخر،  هاد الأخير لي نسا تيلي فالمكتب ديالو  ومشا للإجتماع لي عندو مع شركة التصميم باش يصمم أوطيل
فالقصر المعركة باقا قائمة والجثث كتشتت فالأرض جاوهم من لور على غفلة وهادي ماشي من شيم الحروب
فالقصر لداخل طلعو منال ونهى للصونا لي كاينة فالقصر باش يريحو عظامهم والخادمات واقفين عليهم وحداهم طبلة عامرة فواكه وشوكولا ولي شيبس كينقبو منهم مرة مرة
جاك دخل بشوية كيخطي بحذر وهاز فيديه الفردي وفيدو لخرة هاز كلينيكس بدا كيتمشى وهو كيشوف الجثث نصهم من ليكارد ديالو والنص ديال صخر دخل من الباب الخلفي غادي بشوية خوفا لايكون شي واحد هنا يغفلو طلع ديريكت لجناح صخر ماهو حفظ القصر من لداخل بسبب خريطة عندو برونشاها مع كميرات القصر لمدة 10 ثواني لأن صخر عاق بشي واحد كيلعب فالأنظمة ديالو
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  162💝
فتح باب الجناح بشوية كتبانليه جسد أنثى ناعس فوق ناموسية تنهد براحة لأنه كان خايف لاتفرش ليه كلشي وهي فايقة تمشى بشوية وصل عندها وقف كيتأمل تفاصيلها ودوا بالصينية: هاد صخر مارابح من هاد الخرا كامل غيرك نتي هههه ودبا انا لي غندوق حلاوتك
زئبق سمعات شي صوت فوق راسها يسحابليها كتحلم حتى تحط عليها كلينيكس مانعها من التنفس فتحات عينيها بجهد شافتو نزلو دموعها وهي كتتجبد يديها باش يحيد والمنوم لي داير فكلينيكس كيرخيها بعد ثواني من المقاومة حس بيديها ترخات وعينيها تسدو
حيد كلينيكس ورماه وهبط هزها خارج بيها من القصر ومن عالم صخر
هبط فالدروج نيشان للباب الخلفي شافتو واحد الخادمة وشهقات شدات على فمها شاف فيها باستهزاء وهز الفردي من جيبو تيرا فيها جاتها فالراس طاحت كاو ، وهو خرج كيجري حتى وصل لخارج القصر وصل لحدا طموبيلت البوص حطها لور والبوص لي كان القدام دار شافيها وبتاسم : اش هاد الغزالة عند صخر الهلالي بحالو بحال باه ديما كيختارو زين
جاك شاف فيه ورجع شاف فيها بشهوة يلاه غينزل يبوسها شدو البوص من راسو زدحو ليه مع طموبيل: واش وقت التق*حبين والزم*لة ديالك دبا ، زيد نمشيو دغيا
جاك الدم هابط ليه من نيفو مسحو وهو حاني راسو: واخا اسيدي
ركبو دغيا والكتيبة ديالو كتبعد على القصر
في حين صخر كان يلاه سلا الإجتماع لي تافقو فيه على كلشي وخرج غادي للمكتب وحاس بنغزة فقلبو استغفر الله ودخل هز تيلي ديالو ناوي يعيط على محبوبتو باش توجد راسها
لقا بزااف دالإتصالات من ليكارد بلع ريقو من الأفكار لي طاحولسه فبالو حيت الكارد ديالو مكيعيطو ليه الااا في حالة واقعة شي حاجة خايبة
صونا لأول نمرة لقاه طافي داز للثاني كذلك بدا كيدخل ليه الشك
دوز ثالث حتى تسمع الو سيدي(بصوت كيلهث)
صخر خنزر: مالكم مصدعين ليا ك*ري اش واقع
الكارد قربات روحو تزهق تصاب برصاصة فكرشو جهة الكبد: ت تعرضنا لهجوم
تقطع الخط مع خروج الروح ديالو
صخر جمييييع السيناريوهات طاحت فبالو عينيه حمارو فالبلاصة خرج كيجري من الشركة
وصل للقصر فأقل من ربع ساعة
نزل كيجري داخل حتى كيتصدم بالمنظر البشع لي شافو ولي جاه عادي حيت هو مولف بهادشي 
دار اتصال دغيا جاوبوه: اجيو للقصر القوا*ويد 
داز على ليكارد ديالو ووقف حدا واحد هبط كيشوف فيه لاحظ وشم تحت وذنو
غمض عينيه عاض على سنامو : عصاابة العقارب (كان وشم لعقرب اسود كديرو العصابة باش يكونو معروفين فيما بينهم )
دخل بسرعة للقصر مع الباب مع بانت ليه الخادمة طايحة فالأرض وضاية د الدم دايرة بيها،  مستوى الأدرينالين طلع  ليه
طلع كيجري فالدروج كيسابق الوقت وصل للطبق الأول سمع الهدرة جاية من الصونا بدا كيقرب كيطلب الله يلقاهم كاملين وصل فتح الباب وإذا به كيخيب ضنو وهو كيشوف ميمتو ومرات خوه والخادمات كالسين
خرج بزربة بلع ريقو والخوف لاعب عليه طلع كيجري لبيتو فتح الباب بجهد كيتمنى ميكونش داكشي لي فبالو صحيح
#يتبع
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  163💝
فتح الباب تصدم بالبيت خاوي مابغاش يزيد يشك حيت قرب يخرجليه العقل،  مشا فاتجاه الدوش دق ولا من مجيب فتح الباب لقا الدوش خاوي
خرج فاتجاه البيت شاف فجيهة ناموسية بلاصة مامرتباش يعني كانت هنا يلاه غيخرج يقلب عليها بخوف وهو يلمح الكلينيكس فالأرض دغيا خزو حس بيه فازك شمو وبعدو عليه دغيا ملي شم ريحة المنوم طاح منو النص  عقلو ماقدرش يستوعب
خرج بالزربة من البيت غادي يسول ميمتو دخل عليهم : الوليييددة
منال ناضت واقفة هي ونهى : اش كاين اولدي
صخر عينيه حمرين بزز كيهضر كيحس بنفسو مقطوع : فين مراتي
منال: راها فبيتها
صخر : كيفاش فبيتها،  كيفاااااش ، راه مكايناش تماك
منال بخوف: وفين غتكون اولدي ، قبيلة كانت هابطة تفطر معانا ولكن كانت عيانة وقلت ليها تطلع ترتاح ومن تماك ماشفناها
صخر خرج من حداهم بلاما يجاوبها خلاهم يغزلو من الخوف ، نهى طلعات لبيتها هزات تيلي كتعيط لأسد لي جاوبها فالحين: غزالي
نهى بخوف وصوت مرتاجف : اسد ، أسد اجي دغيا لدار
اسد من نبرة صوتها عرف شي حاحة ماهياش واقعة : اش كاين
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  164💝
نهى والدموع بداو يطيحو: ختي ختي ا أسد معرفت فينها
أسد قطع معاها وزاد منييير فطريق وصل للقصر نزل كيشوف لي كارد ديالهم كيهزو لكارد الخرين المقتولين،  عيط لواحد فيهم : اش واقع هنا
الكارد حنا عينيه: سيدي حنا ماكنتش عارفين بلي واقع هنا ، عيط لينا موسيو صخر باش نجمعو هادشي
أسد نزل عليه بلكمة صاعر : وفيين كنتو از*وامل ملنا مخدمين معانا الشمايت ،
الكارد بعد من طريقو
اسد زاد داخل مخلوع تلاقا صخر خارج بعينين حمرين عرف بلي هدا مكانش مجرد هجوم بسيط
وقفو قبل مايخرج صخر بلاما يشوف فيه : ز*بي بعد قبل مانغلط فيك
اسد مابغاش يبعد : اش كاين اصاحبي،  اش وقع
صخر بلاما يحس بتاع داك الأعصاب لي فيه نزل عليه بالراس للوجه رعفو: دوك ال*زوامل بغاو يلويو ليا يدي بزئبق والله ليوما لاخليت شي ق*واد فيهم عايش
شاف فيه : نتا سير جيب الضوسي ديالهم
اسد : شكوناهما بعدا؟
صخر مافيه لي يبقا يتعاطا معاه: العقارب
خرج من تماك ركب فطموبيل ديالو مخدم GPS لي عندها فالخاتم تابعو لقاه كيتحرك بسرعة كبيرة عض على سنانو وزاد عافط على الكسيراتور مكيشوفش قدامو فجأة توقفات الإشارة حدا واحد الجرف استغرب وسرعان مابلع ريقو فهم اش كاين
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  165💝
نرجعو عند زئبق لي كانت كتحس براسها كتحرك بدات كتحل عينيها فسقف عرفاتو سقف طموبيل بدا عقلها كيفكرها فأش وقع بلعات ريقها ودموعها بداو ينزلو
دورات راسها لقات جاك كيصوك هو عرفاتو مزيان حيت هي لي كانت دوزات ليه لونتخوتيان ولاحظات الشخص الثاني لي حداه والوشم لي داير كبييير فيدو ديال العقرب والخواتم لي فصبعو كل خاتم بحرف مشكلين كلمة “boss” بلعات ريقها وهي تبدا تغوت : شكون نتوما واش بغيتو عندي
البوص دار عندها غير شافتو رجعات راسها لور وهي كتشوف وجهو كامل مشرط وفرع وعينيه صغار عرفاتو اسيوي فمو زرق فتح فمو كيضحك شافتو داير طقم اسنان ذهبية عرفات راسها مع ناس كبار: ههههه الغزالة ديالنا فاقت تعطلتي
زئبق كتهضر معاهم بداريجة من قوة الخلعة نسات بلي مغيفهموهاش: اش بغيتو عندي الحمير هئ هئ
البوص مد يديه باغي يمسح ليه الدموع حتى بعدات وجهها وهو بتاسم باستهزاء : ماتبكيش الغزالة اليوما موتك غتكون على يدي وغادي نسيفط راسك لصخر الهلالي نوريه الإنتقام كيف داير هههههههه
زئبق شافت فيه بقرف : انا متأكدة صخر غيلقاني وغدي يوريكم اش كتسواو تفو عليكم تريكة الموسخين(هضرات بلونغلي)
البوص خنزر فيها وزاد قرب كتر محيد صمتة طالع فوق الكرسي القدام هز يديه حتى لسما نازل على وجهها حتى تسمعات صوت تصرفيقة لي خلاتها تشهق ومابقاتش حاسة بنص وجهها الأيمن و وذنيها عاطينها الحريق كتسمع طننننن فيهم بداو دموعها كيهبطو عاود وتكمشات من الخوف وهي كتحس بنغزات فكرشها
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  166💝
شافت فالخاتم ديالها وبدات كدوز عليه يديها وهي كتبكي بتحسر على حالتها وكتفكر فصخرها كيفاش غتكون حالتو،  دقائق وحسات بالطموبيل وقفات وشي صوت مجهد مخداش منها  ثواني حتى عرفاتها صوت الهيليكوبتير بلعات ريقها خرجو هوما وهي حاولات تفتح الباب لقاتو مسدود حتى حلو عليها جاك وشدها من يديها جا واحد الكارد دار ليها السكوتش على فمها وغمض ليها عينيها بزيف كحل وهي كترطا ليهم حتى جابو واحد القنبة سدو ليها يديها وزادو بيها فاتجاه الهيليكوبتير وهي مزال كتقاوم وراسها كطلب الله ينقذها ويجي صخر باسرع وقت
هاد الأخير  لي ملي لاحظ الإشارة وقفات ديك ساعة عيط على أسد : سيفطولي هليكوبتر للموقع لي غادي نصيفت ليكم دبااا وبأقصى سرعة
قطع معاه زايد فالسرعة كون صاب كون طار وهو كيتوعد ليهم بأقصى عقاب عمرهم شافو الوحش ولكن دبا غيوريهم شكوناهو
وصل للجرف  هز الفردي وخرج من الطموبيل صاعر لقا جوج من ليكارد تماك تيرا فواحد وتاني عطاه بوسية للوجه دوخو وهدر معاه : فين داها
الكارد: مغنقولش
صخر حرك راسو وضربو  بقرطاسة لرجلو حتى طوش الدم وغوت : فييين داها
داك الكارد بالخوف بال فسروالو للمحيط الهادي فواحد الجزيرة
صخر شاف فيه بتقزز: سميتها از*بي طلقنا
الكارد بخوف  : سولاوسي
مع كملها مع طلق صخر الرصاصة فجبهتو نيشان
سمع صوت مجهد دار لقا الهيليكوبتير موراه وكيسوكها أسد تحطات على الأرض طلع صخر فيها بعدما هز صندوق من طموبيلتو ديال الأسلحة والرصاص
اسد دار شاف فيه وهو جا جلس حداه مغمض عينبه ورجع راسو لور : لفين؟؟
صخر بلاما يفتح عينيه : سولاوسي
#يتبع
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  167💝
بعد 17 ساعة في جزيرة سولاوسي(هي واحدة من أربع الجزر سوندا الكبرى. تحكمها إندونيسيا. الجزيرة الحادية عشرة الأكبر في العالم، تقع شرق بورنيو، غرب جزر مالوكو، وجنوب مينداناو وأرخبيل سولور. داخل إندونيسيا، فقط سومطرة وبورنيو وبابوا أكبر مساحة في الأراضي، وفقط جاوة وسومطرة لديها عدد أكبر من السكان) تحطات هيليكوبتير  فغابة واسعة كتحمل البوص وجاك وزئبق لي باقا مربوطة نزل البوص كيتنهد ويفتح يديه باش يرخي عظامو دار اشارة للكارد ديالو لي كانو كيتسناوه في المنطقة  يجيبو ليه طموبيل ودار كيشوف جاك جار معاه زئبق وهي كتطرطا وكتهمهم حيت سادين ليها فمها
جابو ليه طموبيل ركب لور وجاك ركب زئبق حداه وهو مشا لبلاصة سائق
البوص دار عند زئبق كيحل ليها عينيها
زئبق حسات بيديه بدات كتنتر حتى تحيد عليها زيف كحل بقات كتفتح وتسد عينيها بسبب أشعة شمس لي حرقات ليها عينيها حتى حلاتهم على جهد دورات راسها لسرجم كتبان ليها غا الغابة دارت شافت فالبوص وهو مبتاسم باستهزاء هز خصلة من شعرها كيلويها على صبعو وهي كتنتر باغا تبعد راسها حتى زير عليها ناتفها من زغبات شعرها حتى دمعات عينيها بالم: تؤ تؤ الغزالة مابقاش بزاف ونوصلو وندوق حلاوتك ونخلي كلابي يلعبو بيك كيف بغاو ومن بعد (دوز يديه على عنقو زعما القتل) هاد الراس الزوين ديالك غيتسيفط هدية لراجلك يلعب بيه الكرة هههههه
زئبق كتنين ودموعها على خدها
فنفس الوقت وصلات هيليكوبتير صخر تحطات ناض من بلاصتو صاعر باغي غير يقتل بحال شي وحش طلقوه من زنزانة خرج وشاف هيليكوبتير ديال الكارد ديالو نازلة حداهم وجوج طموبيلات كبار ديال رجال كيعرفهم من المافيا وكان صخر كيتسق فيهم عليها عيط ليهم
نزل أسد وامر واحد من الكارد يجيب دخيرة  لي فصندوق
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  168💝
صخر سلم عليهم مخنزر على نقشة يتفرجع مراتو لي كيخاف كن الهوا يقيسها جاواحد هزها ليه بسهولة ماتسرطاتش ليه وحلف غيندمهم مزياان ويوريهم صخر علاياش قاد
واحد من دوك رجال المافيا مقرع شعرو كامل مخلي غير ظفيرة لور وجهو فيه سيكاتريس عيون صغيرة وهندام مرتب هضر مع صخر بلونغلي: صخر الهلالي مرحبا بيك فبلادي
صخر حرك ليه راسو وأسد سلم عليهم وعاود نطق:  ممكن نعرف سبب المجية
أسد شاف فخوه عارفو مغيقولش  اصلا الهدرة تبخرات ليه خاصو غير يطبق: احم كوزاكي،  راه المافيا الصينية “عصابة العقارب” خطفو لينا مرات خويا
كوزاكي عقد حجبانو مخنزر  شاف فداك المفيوزي لي معاه نفس شكلو تقريبا ورجع شاف فصخر لي قال : عيط لرؤساء المافيا من جميع الدول غدي نعقد معاهم اجتماع مهم بصفتي الرئيس السابق وبصفتي صخر الهلالي
كوزاكي: ودبا شنو غنديرو فالقضية ديال مراتك
صخر دار فحالو مجاوبوش طلع فطموبيل وأسد حنحن: حنا عارفين مخابئ وأوكار العصابات ماتصعبش علينا نتا دير لي قاليك عليه صخر وصاف
كوزاكي تنهد وحرك راسو: صخر صاحبي مانبغيش ليه المضرة،  كنتمنى تلقاو المدام
أسد حرك ليه راسو ومشا طلع حدا خوه مكسيري والوجهة لديبو ديالهم فإندونيسيا باش يدرسو الخطة
أما كوزاكي دار اتصال مع المساعد ديالو يحضر ويجيب ليه طموبيل خرا حيت ديالو داها صخر وديال المفيوزي لاخور(كورتو) داوها لكارد ديالو تابعين صخر
بعد دقائق وصل المساعد ديالو خرج ووقف حداه حاني راسو كيسمع لأوامر سيدو لي كان مضمونها يتصل بجميع الرؤساء ويعلمهم ان الرئيس السابق للمافيا المغربية صخر الهلالي باغيهم فاجتماع فاندونيسيا
عند صخر وأسد والكارد وصلو لديبو نزلو الكارد فتحو ليهم الباب
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  169💝
وقفو حدا واحد الطابلة طويلة ، واحد من الكارد هز الخريطة ديال الجزيرة حطها فوق الطابلة وصخر بقا كيشوف فيها هز ملون فالأحمر بدا كيعلم شي بلايص وشاف فأسد لي فهمو جبد تيلي صونا لكوزاكي لي جاوبو فالحين: غتسيفط الكارد ديالك وفوقهم  لهاد المناطق  ويبقاو بعاد في حالة لاحظو شيحاجة يصونيو ليا ، انا نصيفت ليك العناوين
داكشي لي دارو بقاو شي مناطق مشاو ليها ليكارد ديال صخر ولي بقا صخر وأسد خرجو يستكشفوهم
بعد ساعة ديال الطريق وصلات الطموبيل حدا واحد الديبو قديم كيخوف نزل منها جاك دار فتح الباب للبوص وزاد فتح الباب لزئبب مخرجها وهي كدور عينيها فالبلاصة بخوف هي ماشي غبية تعرف انها ماشي فبلادها غير من البلاصة لي هيا فيها وجَوها ، والخوف تسلل لقلبها ظنا منها ان صخر مايقدرش يلقاها وفكرة القتل بدات كتعشش ليها فبالها وتفكيرها كامل معاه هي عارفة حالتو كيف غتكون دبا
دخلوها للديبو لي ريحتو خانزة كتقلب دورات عينيها كتشوف فيه الفنادق بزاف والوسخ فالأرض الدمايات وصباع اليدين  والرجلين فالأرض مقطعين والظفار بدمهم ولحم لاصقة فيهم منظر بشع خلاها ترد كاع لي فكرشها حتى من سكوتش تحيد ليها
البوص دار خنزر فيها : يععع موسخة .شاف فجاك،  دير ليها العصابة على العينين وسد فمها مابغيتش نسمع صوتها
داكشي لي دار زئبق طاحت فالأرض مهدودة مرخية بالعطش والجوع والخوف
خلاوها تماك وخرجو على برا فين واقفين الكارد كيحرسو
عند صخر لي نطالق فالبحث ديالو وكل مرة كيجيه اتصال من الكارد كيعلموه بلي باقي مالقاو والو وبهكدذا البؤرة ديال البحث بدات كتقل حتى ولات غير مدينة وحدة معروف عليها الهدوء وفيها الغابات بزاف أمر لي كارد ديالو وديال كوزاكي يتجمعو ويقلبو فالغابات المجاورة
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  170💝

وصل ليل دخل البوص عند زئبق مبتاسم وكيصفر: ههههه الغزالة كيجاتك ضيافة ديالنا حسن من هاديك ديال راجلك اولا
زئبق فشلانة ماقداش تتحرك
البوص خنزر فيها ومشا حتال حداها كيحركها برجليه بانتليه ماهياش عيط على جاك : عطيو لزبل الما والخبز قبل ماتموت لينا هنا وانا باقي باغي نعدبها الموت اهون ليها
جاك: امرك
خرج امر لي كارد يجيبو ليه الما والخبز
البوص حل ليها عينيها وفمها بغات تدفل عليه ولكن ملي سمعات الماكلة قالت خليني ناكل ونشرب قبل مانموت بعدا
حطو طبسيل ديال الماكلة حداها شافت فيه مخنزرة: وكيغاناكل اسي الفاهيم
البوص دار حركة بيديه لجاك فتح ليها يديها هزات داك الكاس ديال الما بلهفة شربات منو كانت حاسة براسها فشي صحراء قاحلة عاد رجعات للحياة هزات داك الخبز كتعض منو وكتشوف فيهم مخنزرة على جهد كتفكر فشي طريقة تنقذ راسها هي مستحيل تبقا هنا واخا تعرف راسها تغامر بالموت ومتبقاش
سالات داك الخبز وشافت حداها انواع من الأكل مكتعرفوش ولي كتعرفو كان لحم خافت يكون لحم الخنزير فكتفات بالخبز،  شافت فالبوص بحدة : شنو باغين مني او بالأحرى من راجلي
البوص بتاسم : الغزالة ديالنا طلعات ذكية،  من عذرو صخر طايح فحبك وكيغار عليك(قرب ليها كتر وهي كتبعد دار حركة بعينيه للكارد سدو ليها يديها ) ذكية وزوينة وشرسة من لفوق صفات لي أي واحد شرس وقوي غيبغيها تكون فمراتو ، حسدت هاد صخر عليك
زئبق خنزرات فيه: بزاف عليك تحسدو،  نتا قمامة ماتوصل ليه حتى لظفر رجليه معساك تحسدو
البوص خنزر وزادها طرشة قوا من لي قبلها غمضات عينيها بألم وهي كتحس بالحكرة والظلم وكتطلب الله يشوف من حالها

💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  171💝
البوص : اليوما غنوريك الزوينة شكون حسن غندوق حلاوتك باينة غتكون ناضية بجهد
فنفس الوقت وصلات سيارة ديال لي كارد د صخر لحدا ديبو خرجو منها كيتحققو حتى خرجو عينيهم فيهم واحد منهم دار اتصال لصخر : موسيو صخر لقيناهم فديبو لي كاين فالغابة الثالثة فالمدينة
صخر كسيرا وأسد دار اتصال للكارد الباقين وصلو حدا الكارد نزل صخر ودار للكوفر لبس عليه السترة الواقية وهز جوج فرادة ودار الرصاص فواحد الصاك علقها فالخصر ودار الكلاشينكوف هزو على ظهرو بحال صكادو 
دار عند أسد عطاه السترة وليكارد كاملين لبسوها وهزو الذخيرة غادين للحرب نيشان
الكارد تفرقو ودارو عازل الصوت للفرادة بداو كيتيرو فهادوك دالحراسة حتى بداو كيطيحو واحد واحد صخر وأسد ضارو مور الديبو لقاو ليكارد تقتلو بفضل الكارد ديالو بتاسم بجنب اليوما عوااال يصفيها لشي وحدين لقا واحد الصندوق طلع عليه كيبانليه سرجم صغير وأسد حاضي ظهرو ، شاف من سرجم كايبانليه البوص كيحيد حوايجو وزئبق كتنين وكدور راسها غمض عينو من المنظر فتح عينو جات فعينيها هي لي شافتو بحالا شافت ملاكها الحارس وعلاش لا وهو بصح أمانها ودفئها بدات كتبكي هو حرك ليها راسها بلا دورات راسها ضغيا باش ماتفضحوش
صخر هبط من الصندوق كيمشي ويجي بالاعصاب كيفيفري
دار على الديبو فالباب لقا لكارد ديالو بتاسم ودفع الباب بجهد حتى طاح وتسمعات داااف فأرض ديبو مما خلا لعجاج يطير
البوص سمع الباب طاحت دور راسو بالعرض البطيئ كيشوفو قدامو ومعاه خوه والكارد ديالو شاف فراسو لقا معاه غير جاك بلع ريقو وناض واقف لابس غير البوكسور وفيديه الفردي وجاك حتى هو
صخر طرطق عنقو حتى تسمعات طراااق ابتاسم باستهزاء وهضر : الزو*امل كتغضرو حيت مقادينش عليا بغيتو تلويو ليا يدي
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  172💝
البوص ضحك : هههه صخر الهلالي طلعتي ذكي فعلا كيفما سمعت عليك حسن حتى من باك،  كيجاتك المفاجأة ملي رجعتي لدار ومالقيتيش حبيبة القلب(شاف فزئبق وخزها من الأرض )
صخر اعصابو حطهم فالثلاجة هاد المرة مباغيش يدير شي خطأ وتمشي فيها حياتو زئبقو : بعدها عليك
البوص حط عليها الفردي وهي كتبكي وكتشوف فصخر مخنزرة كتفكر كيفاش دير تمشي عندو
صخر شاف فيها وشاف فأسد غمزو وأسد ضحك ودارو كيسايسو مع البوص: واش كيحسابليك بلي هاديك كتهمني
البوص : كون مكانتش هماك كاع ماتجي حتال هنا على قبلها
صخر : ماجيتش على قبلها انا جيت على قبلك نتا حيت تعديتي حدودك معايا وانا شحااال سكت ليك وماشي صخر الهلالي لي كيسكت على هادشي
زئبق شافتو ملاهي مع صخر عضات ليه يدو حتى غوت طالقها وضرباتو لبين رجليه خلاتو يتقوص ويغوت فقصات ليه بيضاتو  صخر جبدها دغيا عندو معنقها وأسد ضرب جاك بقرطاسة جات ليه فالجبهة نيشان اما البوص تسناه صخر حتى توكد وهو يهز الفردي تيرا فرجليه بجوج حتى طوش الدم مما خلا زئبق تلصق فيه من الخوف وهو غطاها مابغاهاش تشوف الدم
البوص بالطريق لي فيه ناض كيبكي
صخر شاف فلي كارد ديالو موراه مستفين: ديوه لديبو ديالي حتى نرجع ليه
جى زئبق قدامو وأسد تابعهم يلاه خرجو على برا حتى حس بيها ترخات بين يديه دغيا شدها قلبو مشا وجا بالخوف والرعب عليها
أسد دغيا جابليه طموبيل ركبها لور وركب حداها ساك بيهم أسد لأقرب مستشفى فالجزيرة غير نزلو جاو الممرضين و واحد جوج أطباء: جيبولي طبيبة القو*اويد والله مايحاديها شي كلب فيكم
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💝 البارت  173💝

الأطباء غير شافوه عرفوه شكون ماهو معروف جابو طبيبة داوها دغيا للغرفة الصحية وصخر وأسد واقفين على برا كيتسناو قرابة الساعة عاد خرجات الطبيبة صخر وقف عليها : اش عندها
الطبيبة: سيدي اش هاد الإهمال كنتو علاين تفقدو الجنين ديالكم  بسبب قلة الأكل  والشرب والضرب لي كلات  والنفسية الزفت لي فيها المدام وشكون هاد الوحش لي دار ليها ديك الحالة فوجهها خاصنا نعلمو البوليس بالأمر
صخر مابقا كيسمع والو من غير كلمة “جنين” بدات كتسرى ليه فالجسم بحال شي سيالة باااردة وقلبو بدا كيضخ الدم بشكل سريع جبهتو عراقت شاف فخوه كيتأكد واش هادشي لي سمع ولا غا جابليه الله
أسد لي قال للطبيبة انه بلاش من البوليس بقا معاها حتى قنعها عاد دار شاف فخوه بفرحة لقاه كيشوف فيه بحالا كيسولو أسد مشا دغيا عنقو كيطبطب عليه فرحان : مبرووك اخويا غتولي أب وانا غنولي عم واخيرا
صخر عاد فاق من سهوتو وفرحتو مايعطيها لحد عنق اسد مزير عليه ماكتيقش: انا انا غدي يكون عندي ولدي ياك اخويا
أسد كيضحك : غيطلع فنكوش وقويييصح بحالك
صخر سرعان ماتفكر كلام الطبيبة بسباب داك الزبل كان قريب يخسر ولدو لي باقي حتى ماتزاد عينيه حمارو
دخل عند زئبق لقاها يلاه فاقت والسيروم فيديها كتشوف فالسقف بفرحة  ويديها على كرشها وكتبكي فنفس الوقت غير شافت صخر حاولات تنوض جا صخر كيجري مانعها: حياتي غدي يولي عندنا ولد انا غنولي ماما ونتا بابا ههه
صخر قبل جبينها امتنانا لهاد النعمة وزاد باسها من شفايفها بجهد كيمص رحيقها يوماين بلا بيها كان غيحماق وكون تعطل غير شوية كان ممكن توقع ليها ولولدو شيحاجة بعد عليها : الحياة بلا بيك عذاب يوماين بلاما نتفس كنت عايش فقط على قبلك باش نلقاك كون وقعات ليك شيحاجة نتبع مافيهاش
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  174💝
زئبق حطات يديها على لحيتو كتلعب بيها: انا كنت دايرة املي فالله وفيك وكنت متأكدة غتلقاني  ، ولكني  باقا خايفة اصخري نتا ماشفتيش داكشي لي شفت كلما كنتذكر كنبغي نستفرغ
صخر بعد شوية كيشوف فزروقية ليفوجهها وأثار الأصابع لي عليه بلع ريقو بعصبية تفاحة ادم كتحرك بسرعة وصدرو طالع نازل: انا خارج احياتي واحد شوية ونجي صاف
خرج لقا أسد لي علم العائلة بانهم لقاو زئبق ، امر الكارد ديالو يحرسو غرفتها ومايخليو حتى واحد مايدخل ليها زادو خلفة مع طريق حتى وصلو لديبو لقاو الكارد  حارسينو صخر شاف فأسد : صوني لكوزاكي شوف الرؤساء فين وصلو
داكشي لي دار خبرو كوزاكي انهم فقاعة الإجتماعات الكبيرة لي عندو فالقصر قالو أسد بلي هوما شوية غيجيو
صخر عيط لسامي لي خبرو انه يلاه وصل لإندونيسيا وهو فطريقو لقصر  “عصابة  كامورا” لي هي كنية كوزاكي وهو توارث هاد العصابة ديالو عبر اجدادو بحال التراث
قطع معاه صخر وتمو داخلين كيشوفو فالبوص معلق من يديه ورجليه بسنسلة نقرية غليضة وكتتزير كل ما قاوم أكثر بتاسم صخر باستهزاء جابو ليه الكارد الكرسي لا هو لا أسد كلسو كيشوفو فيه بتخنزيرة مع ابتسامة جانبية
اسد شير لواحد من ليكارد جابو ما بارد كبوه عليه مع مكان لابس والو من غير البوكسور ناض كيقاقي كيدجاجة
صخر شاف فيه ودار تعابير متأسفة: اووه ياكما فيقناك من نعاس
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  175💝
البوص قرب يبكي: خليوني نمشي نتوما عارفين انه انا مايمكتش ليكم تقتلوني حيت تابعاني مافيا كبيرة وعصابتي كانت من بين اكبر العصابات فالعالم
صخر شاف فأسد وبتاسم باستهزاء ورجع شاف فيه : كنت عوال نقتلك بسهولة ولكن نتا لسانك مبري منك
ناض وقف شير للكارد لي جابليه القفازات ديال البلاستيك وهز اللقاط لي مايكون عند الطبيب ومشا وقف عليه كيشوف فيه بشر ولاخور قرب يبول من الخوف
شد يدو لي معلقة شد منها طبعو الإبهام زير عليه بلقاط حتى تسمعات صوت صرخة قوية مع تحياد احد الأظافر
صخر شاف فيه مكيرمشش هادشي مأثرش فيه وهو شاف حبيبتو كيفاش كانت خايفة وشاف ديبو لي داها ليه كيف داير  وفكر انه كان ممكن يفقد ولدو
زاد شد يدو بدا كيحيد ليه الأظافر لي فصبعانو كاملين بلا رحمة حتى سلا لقاه سخفان دخل عليه وشاف فخوه لي كان كيشوف فيه وكيدور راسو
صخر عارف اسد معندوش مع التعذيب كيقتل نيشان ولكن هو مكيلقاش راحتو الا ماعدبش لي عذبوه
ناضو خارجين بعدما وصا ليكارد يتكلفو بيه ويفيقوه حتى يرجع ليه
وصلو للقصر فتحو ليهم الباب الكبيرة كان قصر كبير بحال داكشي القديم الفيكتوري تفتحو ابوابو نزلو من الطموبيل تلاقاو سامي لي سلم عليهم داخلين ب 3 بيهم لوسط قاعة الإ جتماعات تفتح الباب على قاعة طوييييلة كتحتوي على طابلة طويلة من الراس للراس كلهم كالسين كيهدرو بيناتهم على سبب هاد التجمع وعلى غياب رئيس عصابة العقارب حيت الكراسى لي جالسين عليهم معلمين بأسماء الرؤساء
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  176💝
صخر دخل نيشان واقف بشموخ كيشوف فيهم
توجه للكرسي ديالو وقف حداه وأسد وسامي موراه
الرؤساء حناو راسهم خوفا منو ماهو كان منوض فيهم الرعب(بالنسبة للبنات لي كيسولو ياك صخر خرج من المافيا علاش باقي عندو كرسي فالإجتماعات ديالهم معلم بسميتو، ببساطة حيت لي غيجي موراه باقي مابان باقي المافيا المغربية كتقلب على رئيس جديد وهما مزالين كيتحاربو على العرش ) سامي عطاه الضوسيي لي كان جبدو أسد ديال العصابة ورماه ليهم فوق الطبلة كيشوف فيهم بتخنزيرة هز الميكرو باش كاملين يسمعوه : من اليوم غدي تخرج عصابة العقارب من المافيا نظرا لعدة جرائم رتاكباتها فحق المافيات الأخرى(هز الملف) هنا غتلقاو المعلومات المتعلقة بيهم
واحد من المفيوزيين لؤ كان حدا صخر راجل كبير فالسن زعر عينيه زرقين هز الملف كيقرا فيه بصدمة هز منها ورقة معاها تصويرة كيشوف فصورة بنتو لي ضاعت ليه أكثر من اربع سنوات حتى عرف فواحد النهار انها ماتت ولكن علاش وكيفاش ماكان عارف والو واليوما بفضل معلومات صخر جبد ليه الألام
صخر من عادتو كيجمع ملفات على جميع المافيات والعصابات باش الى غفلوه كيعرف يلعبها مزيان
افراد المافيات بداو كيشوفو فالملف كل واحد وشنو وقعلو وكلشي بسبب العصابة ثارو والقاعة ناض فيها الصداع
صخر ضرب الطابلة بجهد: سكااات،  ودبا شكون مصوت لخروج العصابة
كلشي بدا كيرفع يديه موافقة له حتى لي ماوقع ليهم والو معاهم اصلا مكانوش حاملينهم  حتى ان الرؤساء بدا كيتسلل ليهم الخوف من صخر بما انه عندو ملف عصابة العقارب اذن حتى ملفاتهم عندو الشي لي خلاهم يتراجعو وميقربوش ليه ابدا
صخر بتاسم وناض خارج وكوزاكي جبد ورقة دار فيها بصمتو ودوزها على جميع الرؤساء سانيين لصخر بعزل احد العصابات وهاد الورقة نادرا امتى كتستعمل
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  177💝
خرج فاتجاه الديبو وصل ومعاه اسد وسامي فتحو ليه الكارد الباب لقا البوص فايق كيبكي بالم اولا رجليه لي حاس بيهم تشللو بسبب القرطاس و يديه صاف مابقاش كيحس بيهم
صخر شاف فيه وشاف فالكارد: السوط
الكارد كيقفقف عطاه السوط
صخر شاف فيه مخنزر : مالك كتقفقف عليا بحال لولية
الكارد حنا راسو خوفا منو وصخر زم فمو ووقف على البوص : ههه ايامك سلات
البوص : ولكن ولكن المافيا
اسد هز واحد الورقة هي لي سيناو فيها جميع الرؤساء: واش هادي هي المافيا لي نتا داير فيهم ثيقتك وهما راهم وقعو على خروجك منها
البوص كيشوف فديك الورقة بصدمة ممتيقش بدا كيبكي وكيشوف فصخر : رحمني رحمني عفاك
صخر : تؤ تؤ تؤ (كيدير ليه لا بصبعو) ملي تجرأتي وخطفتي ليا مرتي انا ، وانا حتى الهوا كنخاف يقيسها ويخبشها نتا حاط عليه يديك الزام*ل ، ملي تجرأتي درتيها ماتلوم غير راسك
بدا كيضرب فيه بالسوط والدم كيطير مع جلدة،  أسد بعد كيشوف فوحشية خوه عمرو تعصب لهاد الدرجة بقا هكاك حتى عيا شاف لقاه سخف ليه وقف كينهج شاف فالكارد عينيه حمرين جيب الماااا والملحة
الكارد داكشي لي دار هز سطل دالما والملحة بدا كيكب عليه حتى فاق كيغوت بقوة الألم قربات روحو تزهق
صخر مابغاش يقتلو بسهولة:  وجدولي البانيو
دقائق وكان البانيو دالما موجود: هبطوه
الكارد هبطو ليه البوص وعينيه مابقاش قادر يحلها شدو صخر من راسو مزير عليه وخشا ليه راسو فالبانيو حتى كيتخنق وكيعاود يجبدو كيبقبق شحال وهو هكاك
حتى حس بيه صخر بدا كيترخى
جبدو وحطو فالأرض وهز الفردي من جيبو وشاف فيه مباشرة خدم زناد وصوت الرصاصة خلات صوت الطيور يتعالا بخوف
اسد بلع ريقو وهو كيشوف الرصاصة لي عطاهالو نيشان فالعضو الذكري ديالو مما خلاه يطيح جثة هامدة بدون حركة
صخر شاف فيهم ببرودة: هزو الكلب حرقوه
خرج من الديبو وتبعو سامي لي ولا كيفيبري بالخوف واسد كذلك اول مرة يشوفوه هكا
ركب فاتجاه المستشفى حتى هضر معاه اسد: خويا ماتخليش زئبق تشوفك بهاد الحالة
صخر شاف فحالتو كامل فازك والدم فحوايجو ويديه
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  178💝
اسد كمل : راه كوزاكي عارض علينا فقصرو هاد الفترة نمشيو للقصر دوش وبدل وسير عند مراتك
صخر حرك راسو وزادو وصلو للقصر ورحب بيه كوزامي لقا اغلبية الرؤساء مشاو ولي باقين كلهم فبيتهم طلع لسويت دوش ولبس عليه دغيا توحشها دغيا
زاد هابط من الدروج فاتجاه المستشفى دخل عندها لقاها ناعسة بقا كيدوز يديه على شعرها الرعب لي كان كيحس بيه من فقدانها هاهو كيعيشو للمرة الثانية مابقاش قادر على هادشي الى وقعات ليها شي حاجة يموت فيها مافيهاش
#بعد مرور أيام قضاوها فاندونيسيا زئبق خرجات من سبيطار تسارات الجزيرة وعجباتها صخر مابقاش كيفارقها وكيجيب ليها لي تشهات خاطرها وحتى هي كتدلل وتفشش عليه كيف بغات ، رجعو للمغرب استقبلاتهم العائلة بالبكا والزغاريت فرحانين برجوعهم خبراتهم زئبق بخبر حملها لي زادهم فرحة على فرحة
سليمة حتى هي نجحات فالباك بمونسيو فرحاتهم وخطبها هشام ولات خطيبتو رسميا
#بعد مرور 8 اشهر
اليوم يوم عرس سليمة وهشام لي شحال وهما كيتسناوه
واقفة زئبق كتشوف فكريشتها قدامها كتبومبا لابسة قفطان واسع فالرمادي مع بليغة زادت جمال على جمال
وحداها صخر كيدوز يديه على كريشتها: ولدي امتى غتخرج تفرحنا بمجيتك
زئبق : قريب حبيبي يجي للدنيا
صخر بغيرة: انا هو حبيبك
زئبق جابليها ضحك: زيد زيد نهبطو
هبطو فسانسور شاد ليها فيديها بشوية عليه
وصلو للجردة ديال القصر لي تقامو فيها جميع الأعراس  لقاو العائلة مجموعة وهشام فالبرزة كيتسناو سليمة تهبط بالكسوة البيضة سمعو الصلاة والسلام هزو راسهم كيشوفو كريم شاد ليها فيديها لاعب دور الأب والأخ فنفس الوقت وهي لابسة لاغوب البيضة جات بحال شي حورية
ريتاج ونهى كرشهم كبرات شوية حتى هوما فشهر واحد غيولدو بقات ليهم 4 شهور
في حين اريح يلاه فالشهر الأول بسبب تأخر الحمل لي وقع ليها ولكن مافقدوش الأمل حتى جاب الله
وصلها كريم للبرزة ومشا واقف حدا مراتو وكلهم وقفو حداهم بداو مراسم الزفاف وزئبب كتحس رنغزاا فكرشها وساكتة كتنفس بجهد حتى لاحظ صخر : حياتي مالك
زئبق بتاسمات ليه : والو والو حريق كيف ديما
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
٧د
💖 البارت  179💝
صخر كلسها على الكرسي: رتاحي هنا
زئبق حسات بالطريق كيتزايد وحريق مجهد
سليمة وهشام بداو كيقطعو الطارطة حتى تسمعات غوتة مجهدة خلاتهم كاملين يشوفو مصدرها
زئبق كتغوت بجهد: صصصصصصسخخخخخر وكنوووولد عتق عتق لا لقيتي ماتعتق
صخر تالف : كنوووولد وكنووولد
زئبق عضاتو من يدو: وأناااا لي كانولد ادحش انااااا
صخر ضرب جبهتو وهزها تالف داها لطموبيل دغيا ولحقات عليه عيشة والعائلة كاملة من موراه
اريج جابت معاها صاك البيبي وزادت معاهم
وصلو لسبيطار وهي كتغوت وكتسوط وكتدعي فيه : والله وكون ماكنت كنبغيك كون تيريت فيك من شحااال
صخر غير كيجري بيها ماباغيش يجاوبها وهو مخلوع عليها
حطها على الباياص ودخلات طبيبة الولادة وهو تابعها شابر ليها فيديها
الطبيبة حيدات ليها الحوايج : الساقية طرطقات كتولد وجدو ليا لي نحتاج
دارو عليها غطا زرق مغطي رجليها والطبيبة كتشوف فالتلفزة فين كاين البيبي لقات راسو عند الفرج ديالها : دفعي امدام بجهد دفعي
زئبق كدفع وكتزير على يد صخر لي كيدعي معاها حتى تسمعات صرخة طفل قوية خلاتو يترخى مغمض عينيه كيسمع ليها لثواني حل عينيه وشاف فزئبق صفارت مسكينة بسباب الولادة باسها فراسها كيطلب منها السماحة
طبيبة  قطعات الحبل السري وهزات الولد كمطاتو ومداتو لصخر
صخر شاف فيها وكيشير لراسو: انا نهزو
الطبيبة ضحكات: اه اموسيو الهلالي
صخر شدو بشوية بين يديه كيرجف وهو كيشوف قطعة منو ومنها ثمرة حبهم ولدو صغير المخنزر جابليه الضحك باسو فراسو وودن ليه وعطاه لزئبق حطو ليها على صدرها لي غير تحط فتح فيها عينيها وكيدير اصوات البيبي
زئبق ضحكات مبتاسمة وباستو فراسو كتبكي بالفرحة
نقلوها لغرفة خاصة وولدها فالناموسية صغيرة حداها والبالونات فالبيض والزرق معلقين
دخلو عندها العائلة كيتسابقو كيشوفو الوليد صغير كاملين باسوه فرحانين بيه
ريتاج : شنو غتسميو الولد اخويا
صخر شاف فزئبق : زئبق غتسميه
زئبق شافت فيه وشافت فيهم كاملين كتفكر شوية بتاسمات ملي تفكراتو اه كان ولدها هي ولدها هي وصخرها لي جا عندها منوضها من الغيبوبة بدات كتبكي ليهم تماك صخر قرب عندها خايف : واش مقصحة
زئبق حركات راسها بلا وشافت جهة ولدها: هو لي نقذني اصخر
صخر شاف فولدو ورجع شاف فيها : كيفاش
زئبق شافت فيهم وعاودات ليهم على الحلمة لي حلماتها فالغيبوبة
صخر : اذن ماشي غير انا لي كنت فديك الحلمة حتى ولدنا كان
زئبق حركات راسها: يحيى هو لي رجعني للحياة
اريج وريتاج: حبيب عميتو يحيى زوين
صخر باس ولدو: يحيى اسم على مسمى
بعد أسبوع تقام فيه سبوع يحيى الحفيد الأول فالعائلة والصحافة دونات الخبر فالجرائد والعنواين الكبار كاتبين عليه:” الحفيد الأول لعائلة الهلالي  يخطف الأضواء من صغره ”
توالت الأيام بعد مرور عام
يحيى كبر و ولا كيتمشى وكيغييير على ماماه من باباه
اسد ونهى تزاد عندهم ولد سماوه كرم
ريتاج وكريم تزاد عندهم توأم بنت و ولد “ملك ومالك ”
اريج و يوسف  تزادت عندها بنت سماوها ” حواء”
سليمة وهشام لي يلاه سيمانة باش تزاد عندهم  ولد سماوه “جاهد”
واليوما سبوع جاهد العائلة كبرات ومنال وعيشة والقايد حمد وحنان ولاو اجداد فرحانين بحفادهم والقصر لي ولا فيه صداااع والحركة بزااف دليل على الحياة لي دبت فيه بفظل البجاغط الصغار
وهنا نكونو كملنا حكايتنا 🏁كيف جاتكم القصة البنات ، وراه عندها الجزء الثاني غتكون حصرية فغروب “دلع العسليات”

Leave a comment

  1. ممكن تقول الاسم دل القصة جزء الثاني فين نلقا انا هاد القروب العمليات