Skip links

قصة : مدللة العصبي ج5

 13,427 عدد مشاهداات

💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  119💝
داز نهار و صخر ماناعسش عينيه تحتهم كحال ووجهو باين فيه العيا،  شوية جات العائلة كاملة واقفين ليه فوق راسو وهو باقي كالس،  دازت نص ساعة جات طبيبة كاملين ناضو تبعوها شافت فيهم: احم بغيت يدخلو معايا جوج دناس وصاف
عيشة جرات صخر ودخلو معاها صخر كيتمشى بثقالة بحالا كيتمشى فوق الفاخر وعلاش لا وهو كيشوف حبيبتو ملبسينها كسوة زرقة ديال الطبيب ودايرين ليها قناع اكسجيني وفيديها معلق سيروم وهي كلها خيوط وصوت دقات القلب كيتسمع فواحد الألة بحال التلفزة وصلو لحدا راسها ، الدكتورة شافت فيهم وشافت فزئبق هزات واحد البيل فتحات عينيها كتشوف غمضات عينيها بتأسف: كيفما توقعت
صخر خنزر فيها : اش كتقصدي
صخر : المريضة رغم انها متشبثة بالحياة ولكن هيا ماباغاش تفيق دبا عيشة حطات يديها على فمها كاتمة صوت بكاها : يعني هئ يعني بنتي مغاديش تفيق
دكتورة : ماعليكم غير الدعاء هاد الساعة اللالة
صخر بغضب: ونتومااا شنو خدمتكم الى مغاديش تفيقوها هااا؟؟
دكتورة بخوف : سيدي حنا ماكنتحكموش فهادشي الله بوحدو لي عارف  امتى غتفيق ، راه ديجا قلتليكم هاد العملية صعبة جدا،  كان ممكن تأدي للوفاة…
صخر دور راسو مغمض عينيه غير الفكرة حرقاتو
خرج من تماك مادارش موراه العائلة كاملين كيعيطو ليه وهو مكاينش هبط نيشان ركب فطوموبيلتو غادي مكسيري عينيه حمرييين جمرة دخل للقصر مشا لبيتو دغيا داز على تصويرة زئبق شاف فيها وهبط راسو كيلوم نفسو على عدم حمايتها حتى انه حشم يشوف فتصويرتها كأنه مذنب ، لبس عليه حوايج سبورتيف وداز من حدا ديك الصورة مابغاش يحاديها حيت كيقول فراسو بلي غدي ندنسها ونوسخها
خرج من القصر غادي لديبو وصل ونزل جبد أكياس الملاكمة وبقا يضرب فيهم شحال من كيس تقطع ويديه ولاو مدميين وهو ولا حبس غير كيفكر وساهي وكيضرب،  الكارد شافوه فديك الحالة صدمهم وزادو ترعبو منو
أما العائلة ملي ساقو الخبار تصدمو ، منال سخفات على طولتها والبنات كل وحدة فين كتبكي،  سليمة جاتها الخرسة عيا معاها هشام تبكي ولا تهضر و والو تصدمات عينيها مكترمش بيهم ، ختها وبنت عمها لي كتنصحها وكتعلمها ومعتابراها ملاك فوق الأرض هاهي دبا مكايناش معاها الصدمة لجماتها
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  120💝
#بعد  3 أشهر:
بداية بأسد لي مشا خطب نهى ودارو خطوبة رسمية حزينة حضرو فيها غير العائلة ، أسد لي كل نهار كيزيد يتأزم على حالة خوه كيشوف خوه مدمر مقادر يدير ليه والو،  أما نهى كل نهار بليل مكاتنعس حتى تبكي ليها مع راسها
ريتاج وكريم كل نهار كيزيدو يبغيو ويتعلقو ببعضهم وكل واحد فيهم كيهز دقة على لاخر
يوسف يا يوسف من نهار خبرتهم الطبيبة بلي كاين وهو حابس راسو فالقصر حتى باش يزور ختو مكايبغيش حيت كيحاسب راسو على عدم حمايتها رغم انه كان حداها داك نهار لي وقعات فيه الحادثة،  اريج لي حاولات تخرجو من المود لي هو فيه ولكن بائت محاولاتها بالفشل شي لي خلا علاقتهم بدات كتبرد من جيهتو هو أما هي مزال متشبثة بيه وعارفة من أش كيدوز ومتفهماه
سليمة لي من نهار جاتها الصدمة وهي باقا هكاك حتى خوفاتهم وداوها لطبيب نفسي يعالجها و هشام واقف على علاجها بنفسو دوزات شهراين بالحساب عاد قدرات تنسى الصدمة لي رجعات عليها بالدموع ضلت نهار كامل كتبكي وهشام كيسكت فيها ماحيلتو ليها ماحيلتو لختو
عيشة مسكينة كل مرة كطيح ليهم سخفانة بطونسيو و مكيدوزش نهار ليها الى مامشاتش عند بنتها وبكات ليها فوق راسها
العائلة كاملة حزينة لأن جوهرة العائلة غايبة عليهم .
صخر يا صخر من داك نهار رجع عصبي أكثر مكايهدر مع حتى واحد الابتسامة مشات مشا صخر رجع بلاصتو وحش بكل ما للكلمة من معنى ، فهاد 3 شهور قتل وتعذيب  أزيد من 100 واحد منهم رحمة لي محنش فيها أول معرف بلي هيا عذبها مزيااان وهو براسو قام بفتح كرشها حيد ليها الرحم وخلا الكارد ديالو يغتاصبوها حتى مرضات لراسها ، شافها أسد هكاك بغاها فيها  حيت عرف اش دارت ولكن فكر فخالتو وهو يجيب ليها الطبيب لي خيط ليها كرشها وبقات فالمشفى لمدة شهراين كاملين غير خرجات مشات سافرات وندمات راسها على اش دارت
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  121💝
صخر كل ليلة كيخلي حتى يخوا الجناح لي فيه زئبق من عائلتو لي كل نهار كيجي واحد منهم ، وهو كيدخل للجناح كيجلس حداها ويشد يديها يبوسهم و يدوز يديه على شعرها وينعس حداها هي بوحدها لي كيرجع معاها كصخر وكطفل صغير بغا ماماه
3 شهور كانت كااافية تخليهم يعيشو العذاب
هاد الصباح هو يوم السبت لي فيه العائلة كاملة كتجمع عند زئبق
دخلو عندها كل واحد اش جايب معاه ها الشكلاط ها الفواكه مغلفة ها الورد وكيستفو حداها
صخر جالس  فوق الفوتوي مخنزر  كيشوف فيهم واحد واحد
عيشة كالسة فالكرسي المقابل مع زئبق وشادا ليها فيديها: حبيبتي باقي ماناوياش تفيقي شوفي العائلة كاملة مجموعة هنا كنتسناوك فيقي دغيا( كتهدر وهي كتبكي) جات عندها حنان نوضاتها: صاف اختي متبكيش راك غير كتزيديها سمعتي كلام طبيبة قالت لينا انه رغم انها فغيبوبة راها كتسمع لهدرتنا فبلا مانزيدوها بالنواح
يوسف هاد النهار حتى هو جا ولكن وقف بع ماباغيش يقرب ختو 3 شهور ماشافها ودبا كيشوف فيها وكيفاش وجهها صفر ومعلقين ليها الخيوط مقدرش يزيد يشوف غمض عينيه حتى حس بيد دافية على يدو فتح عينيه كيشوف فيها حبيبة قلبو لي بصح متخلاتش عليه فهاد 3 شهور كيشوفها مبتاسمة حداه بحاليلا كتقويه جراتو من يدو وجلساتو على كرسي من جهة الخرا هو شاف فيها ورجع شاف فختو هز يديها بين يديه لي كيترعدو وباسها(صخر كيخنزر فيه محامل حتى واحد وزيد دبا كيبوسو فيها،  كون ماحشم وفكر انهم خوتها كون خرج الحزاق كامل مايشوفها حتى واحد) ختي ، توحشتك ، توحشت ضحكتك ومشاغبتك فيقي دغيا احبيبة خوها وفرحيني وفرحي العائلة هممم (دور راسو شاف فعائلتو كلشي كيبكي فصمت والدراري واقفين مقلقين دور عينيه فجأة عند صخر نساااه بلي كاين معاهوم لقاه كيخنزر فيه ) قرب لودن زئبق كيوشوش ليها: فيقي دغيا لراجلك راه باغي يدوز فينا كاملين انا حاس بالموت قربات ليا غير من شوفاتو
سمعاتو اريج ضحكات بشوية
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  122💝
دازت نص ساعة وهما معاها كيهدرو ليها فوق راسها والبنات كيعاودو ليها على أيامهم بحالا كتسمعهم
جات الممرضة كتخبرهم انه تسالا وقت الزيارة
خرجو كاملين عاد وقف صخر متاجه ليها جلس فالكرسي حداها وشد يديها عندو كيلعب فصبعانها وحجبانو تفكو عينيه حمارو من صباح وهو صابر: حياتي باقا عاجبك هاد النعسة،  نعستي بزااف وكثرتي ،الى نتي عاجبك انا لا ، فيقي دغيا عفاك(هز يديها حطها على فمو باسها وخلاها حدا شفايفو) واش دبا نتي مدابزة معايا عليها مباغاش تفيقي،  صاف مانبقاش نغوت عليك غير وريني عينيك لي توحشتهم وهضرتك ، توحشت زئبقي ونتي متوحشتيش صخرك هممم(هبطات دمعة من عينيه طاحت على يديها شاف فيها صخر وابتاسم باستهزاء) هانتي اللالة حتى الدموع لي ماشفتهم من نهار مات الوليد هانتي طيحتيهم(غير قال هكاك بداو عينيه كيدمعو دمعة مور تانية وكيطيحو ليها على يديها لي حدا فمو ) واش محاساش بيا هممم عاجباك هاد الحالة لي دايرة فيا دبا ، زئبقي عفاك فيقي ديري ليا خاطري غير هاد المرة 3 شهور ديال النعاس راه دخلتي فسبات (مسح عينيه الحمرين من آثار الدموع يلاه غيحط يديها على الناموسية حتى حس بحركة فصبعها الصغير شاف فيه بعدم تصديق ورجع كيشوف فيها لعلها تفيق )
… كتجري فواحد البلاصة شاااسعة باللون الأخضر أعشاب من كل جهة محاوطينها وهي كتجري وكتنقز وتلعب  ، حتى كتشوف طفل  مراهق تكون عندو  ديك 15 سنة كيشوف فيها مشات وقفات بعيدة عليه شوية : شكون نتا
الولد هز فيها عينو كان قدها فالطول: انا هو لي خليتيني بعيد عليك وخا راك قريبة
… : علاش كتقول هكا
الولد بدا كيبكي : قربي عندي وشوفي فيا وهضري معايا راه مابقيتش كنسمعك
… : )قربات ليه كتر وضاحت ليها الصورة كان طفل زوين حجبانو مقرونين ، بشرة مائلة للاسمرار وسيم جدا : ها أنا
الولد : علاش تخليتي عليا
… : لا انا متخليتش عليك،  شكون نتا بالنسبة ليا معرفتكش
الولد : انا هو كلشي بالنسبة ليك حلي عيونك وغاتشوفيني
يلاه غتجاوبو ختافا من حداها دورات راسها كتقلب عليه و والو مكاينش يلاه غترجع تلعب عاود سمعات صوت أقدام صغار كيقربو ليها دارت لقات ولد صغير فالخامسة من عمرو كيتمشى ويشوف فيها وكيضحك وكيصفق هبطات عندو جلسات قفازي: اجي أجي لعندي
الطفل : مااا ماا
.. : ماما؟؟؟
الطفل كيمد ليها يديه هزاتو بين يديها: شنو سميتك
… :  يحيى
…: يحيى سميتك زوينة فيناهو باباك
يحيى شير ليها لبعييييد : تمااااك
…: يلاه نمشيو نوصلك ليه 
يحيى صفق بيديه وزاد زير عليها غادين فديك طريق حتى فجأة …….
#يتبع
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  123💝
حتى فجأة بان ضوء قوييي خلاها تغمض عينيها لثواني وترجع تحلهم لمدة دقيقة حتى بدات كتوضح ليها الصورة “سقف أبيض اللون وغرفة بيضاء بالكامل يلاه غتسول فين هي وهي تشوف وجهو حداها كيضحك كان هو حبيبها راجلها ”
صخر كيشوف فيها كتحل عينيها مصقدش اش كيشوف ناض واقف مقرب وجهو منها باغي يتأكد حتى كيشوفها حلات عينيها بدا كيضحك بحال الولد صغير : حياتي ، حياتي فقتي
زئبق هزات يديها بشوية تقيلة عليها حطاتها على وجهو هو غير حس بلمستها غمض عينيه كأنه حتال دبا عاد عرف انه مكيحلمش وأن زوجتو وهوسو فايقة وكتشوف فيه ،: ما.. احم .. مالك… ول..تي…. هكا
صخر : ششش ماتهدريش ماتعييش راسك
زئبق : فين.. انا
صخر : نتي فلوبيطال
ناض واقف ضغط على الزر ثواني وكانت الطبيبة حداه واقفة حدا الباب : نعام اموسيو صخر بغيتيني
زئبق خنزرات فيها كيفاش بغيتيني عاود ، هضر صخر مخنزر فيها: دخلي عندها
دخلت الطبيبة كتتفاجئ بيها فايقة دغيا جبدات البيل ووقفات ليها على راسها وزئبق غير كتنفخ فتحات ليها عينيها كتتأكد بتاسمات بفرح وشافت فصخر : مبروك عليك اسيدي المدام ديالك تجاوزات مرحلة الخطر وفاقت من غيبوبتها ولكن ضروري تبقا شي أيام فالمستشفى
زئبق باستغراب: غيبوبة.. كيفاش عاود
الطبيبة شافت فيها: بقيتي فالغيبوبة لمدة 3 أشهر أمدام
زئبق خنزرات فيها وكتفكر  يعني 3 شهور خلات للخريات بحال هادي فين يتمنضرو ويشوفو فراجلي هكا: صاف شكرا انا مزيانة غير سيري
الطبيبة شافت فيها بتعجب وناضت خرجات
صخر قرب ليها وشد يديها باسها: حياتي مزيانة
زئبق شافت فيه عاقدة حجبانها: لا
صخر قرب ليها كتر خايف لاتكون باقا كضرها شي حاجة: مالكي واش نعيط لطبيبة
غوتات بلاما تحس حتى جرحات حلقها: لاااا
صخر خنزر : شنو خاصك
زئبق خنزرات فيه وحاولات تتجعد حتى تقصحات عاونها صخر دارليها المخدة مور ضهرها: شبعتي شوفان مع راسك
صخر كيشوف فيها باستفهام
زئبق : عجباتك
صخر : شكون
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  124💝

زئبق: هي كاين بزاااف ، نيت راني حمقة مخلية ليهم ساحة خاوية فهاد ثلث شهور
صخر عاد سرات معاه جابتليه ضحك : ناس كيفيقو من الغيبوبة مدوخين ومتي فايقة غيرانة
زئبق : ماغرتش(قلبات وجهها ) عطيني الما
صخر تنهد وناض جابليها الما، جبد تيليفونو دوز الخط لأسد .
عند العائلة لي مشاو كاملين للقصر كالسين كيهرو حتى تسمع صوت تيلي ديال أسد هزو كايشوف فيه باستغراب رقم خوه لي أول مرة غيتصل بيه فهاد 3 شهور قلبو مشا وجا خاف لاتكون شي حاحة واقعة جاوب فالبلاصة: خويا
صخر : جيب العائلة وأجيو تشوفو مصيبتي راها فاقت (قطع عليه)
أسد طاح تيلي من يديه ودار شاف فيهم ممصدقش ، كلشي كيتسناه يهدر وهو دار يدو على فمو من الفرحة الإبتسامة تسسلت لشفتاه قال كلمة وحدة : فاقت
لثواني كيتسمع سقيييل فدار حتى بداو البنات كينقزو رجعات الضحكة لوجوههم ، عيشة لي بقات كتبكي وتحمد الله
يوسف: نوضو نوضو نمشيو دغيا
ناضو كاملين كيجريو
ربع ساعة تصافو بالطموبيلات حدا المشفى وليكارد موراهوم مخلين ناس تشوفهم
خرجو بالتتابع كيجريو وصلو للجناح يلاه غيدخل  أسد حتى جرو كريم: وااااسااط وتا دققق دققق راه يقتلنا داك الوحش ديالها
أسد بلع ريقو دق جوج مرات حتى تسمع دخل دخلو كاملين
زئبق شافتهم نزلو دموعها تلقائيا اما هوما الفرحة غتخرج ليهم من العينين،  البنات والنسا كل وحدة منين كتعنق،  صخر مشا عاود كلس على الفوتوي هاهما غيبداو يعنقو ويبوسو ليه فيها داكشي لي كان ناقص جا القايد حمد يعنق ويبوس ليها فراسها وفيديها،  صخر خنزر فيه رغم أنه باها ولكن هو لي باها دبا مامنحق حتى واحد يبوسها
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  125💝
سرط ريقو من الأفكار دالقتيلة لي طاحو ليه فعقلو كيشوف فخوتها وخوه عنداك يقربو حيت غيغربل كلشي
ريتاج شافت فيه عرفات مالو ناضت خرجاتو على برا باش مايشوفهمش
الدراري غير شافوه خرج كاملين جاو عندها دقة وحدة خشاوها وسطهم شي يبوس شي يدرع
أسد احتراما لخوه عنقها وبعد(اودي يا أسد كون شافك حتى ديك تعنيقة والله ياولدي لا شفتيها مزال فحياتك)
زئبق كالسة وسط خوتها وفرحانة ولكن فرحتها ناقصة كتشوف هنا وهنا ملقاتوش علاش هو الوحيد لي معنقهاش وماباسهاش واش رجعات خايبة واش مابقاش كيبغيها
شافتو داخل من الباب مع ريتاج ومشا جلس فوق الفوتوي مخنزر
دازت نص ساعة خرجو فيها العائلة بحالهوم للدار وبقات غير هيا وياه راس فراس: صخر
صخر شاف فيها وناض واقف جر كرسي حداها وجلس: نعام
زئبق هبطو دموعها من البرود لي كيتعامل بيه: مالك
صخر باستغراب وهو كيشوف دموعها: مالي
زئبق مقدراتش تهدر دورات راسها للسرجم كتشوف ليل على برا سكتو لمدة 5 دقائق حتى عاودات هضرات: واش وليت خايبة
صخر صدماتو: اش كتقولي
دورات راسها ليه وهي جامعة شفايفها بحال شي درية صغيرة: واش خيابيت وصفاريت عليها معنقتنيش
صخر غير كيشوف فيها عينيه ولاو حمرين ناض واقف دور راسو ومسح عليه اش غيقوليها راني كاره راسي وماباغيش نعنقك حيت خفتك لتتوسخي وتدنسي مني حتى حس بيديها صغار شاد فيدو دور راسو شاف فيها كتشوف فيه بحال شي قطة ماقدرش يزيد يقاوم كتر هبط عندها جمعها بين يدو خانقها ماشي مدرعها ومغمض عينيه هبطات دمعة سخونة طاحت على رقبتها كتقول اش هادشي
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  126💝
حتى هزات ليه راسو بين يديها لقات عينيه حمرين ومغرغرين تصدمات واش هدا صخر بدات حتى هيا كتبكي معاه: انا ماعنقتكش حيت ماعنديش الحق احياتي،  انا انا ماحميتكش ماقدرتش نحميك كيفاش غنسمح لراسي
زئبق حركات راسها بلا وهي كتمسح ليه دموع لي تحت عينيه : هادشي مكتاب متقولش هاد الهدرة ماتعرف الخير فين كاين ، حبيبي المهم هو أنك معايا انا ماباغا حتى شي حاجة خرا
صخر شد يديها لي على وجهو باسها من لداخل: مااتخيليش اش عشت فهاد 3 شهور لي حستهم 3 سنين كل نهار كيدوز كفس من لاخور كل نهار كنقول هاهي غتفيق هاهي غتفيق واش ماشبعتيش من نعاس هممم ، متعاوديش تخليني مرة خرا حيت هاد المرة مافيهاش غدي نموت ولا نحماق (كيهدر وهو كيبوس ليها فيديها )
زئبق : صخري عندك شي صورة ليك ونتا مراهق
صخر استغرب : وي عندي علاش
زئبق : امم وريهالي بعدا
صخر جبد تيلي ديالو كيخربق فيه حتى جبدها:  هاهي
زئبق شافت فييها مزيان وضحكات: كيفما توقعت
صخر كيتسناها تكمل : شنو
زئبق ابتاسمات ليه ودارت يديها على لحيتو كدوز عليها: نتا لي فيقتيني من الغيبوبة
صخر باستغراب: كيفاش
زئبق : ملي كنت مغيبة كنت فواحد البلاصة عامرة ربيع(… عاودات ليه على الولد المراهق وأش قال ليها ) وصاف ختافا من حدايا
صخر ابتاسم: صخر فجميع أوقاتو باغي  بنت وحدة وخايفها تخليه وتمشي عليه،  صخر باغي زئبقو
زئبق بتاسمات: وحتى زئبقو باغا صخرها
قرب ليها صخر كثر حتى تخالطو أنفسهم وغرقو فقبلة جامعة كل الشوق والحنين والحب والعذاب  لي حسوه فهاد الفترة.
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  127💝
دازو أيام رجعات فيهم زئبق صحتها ، وصخر غير مقابلها كيوكلها بيديه كيخرجها لجردة بيديه مامخليش من حقو وحتى هي كتفشش عليه وااخدة راحتها
البنات كل مرة كيزروها،  كل مرة كيعاودو ليها عليهم وعلى رجالاتهم،  فرحات لنهى انها تخطبات وبقات فيها سليمة حيت جاتها صدمة نفسية بسبابها ، بقات فيها حتى رحمة رغم انها عرفات اش وقع ليها وبلي بسبابها هي فسبيطار ولكن ملي أسد عاودليها على اش دار صخر حيت طلباتو ، بقات فيها وخافت من صخر ولكن غير كتشوف حنيتو معاها كيتلاشا داك الخوف
هاد النهار هو يوم خروجها من المشفى ، خرجو فاتجاه القصر وصلو استقبلهم الخدم لي مزينين الحديقة بالبالونات، كانت العائلة كاملة واقفة حدا الباب كتسناهم رحبو بيها وهي دخلات لداخل،بينما صخر طلع الفوق يحط لي فاليز جلسو فصالون كيهدرو حتى نطق أسد : اححح الله واخيرا الراااحة،  من دبا الفوق مكاين غا الزهو
الدراري كيغمزو فيه وهو معلبالوش : شنو رأيكم فشي حفلة اليوما (شاف فزئبق ) ختي زئبق تخرجي معانا حتى نتي غانمشيو نقسرو انا والدراري والبنات شنو باليك تمشي معانا وخا داك الوحش ديالك مانعرف واش يخليك
زئبق كتشوف فيه وكتشوف وراه شداتها الضحكة: علاش ماتسولوش نتا
أسد شاف فالدراري كيرجف: الدراري ماشي داكشي لي على بالي وبالكم ياك
كريم حرك راسو بأه،  أسد ضور راسو بالعرض البطيئ كيشوف صخر مخنزر فيه: هيهي😅خويا
ناض هارب من تماك خلاهم كاملين يضحكو،  جلسو كيهدرو على ترتيبات عرس كريم وريتاج لي غيتقام سيمانة جاية ولي ريتاج طلبات انها دير غير حفلة صغيرة وصاف
وصل ليل ناضو تعشاو وكل واحد دخل لبيتو بعدما مشاو عائلة زئبق لدارهم،  طلعات هي لجناحهم وجلسات على الفراش كتبلع ريقها دبا عاد عرفت اش تابعها

💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  128💝
دقائق وهي ساهية حتى وقف عليها جاع ماحسات بيها امتى دخل نزل على ركابيه شد فيديها لي كيرجفو حس بيها: حياتي الى مابغيتيش مانبززش عليك
زئبق شافت فيه كيفاش كيتعامل معاها بلعات ريقها وهي فعقلها كتقول غيجي نهار لي غندوز من هادشي اللهم نحيد عليا العبئ،  حركات راسها نافية كلامو : مغاديش تقصحني
صخر جابتليه ضحك: واش كاين شي حد كيقصح روحو همم
يلاه غيبدا يحيد ليها فالحوايج هربات ليه من بين يديه بتوتر: انا … انا ندخل ندوش صاف
دخلات لدريسينغ هزات كل مغاتحتاج من كريمات ومعطرات وزيوت وحتى من لاتروس ديال المكياج هزاتها دازت من حداه داخلة للدوش كتشوف فيه عجبها وراقليها ، لقات اصلا دوش واجد حيدات حوايجها دخلات فالبانيو كان فيه زيوت ومعطرات كايرخيو الجسم خلاها ترى وتنسى فين هيا حتى دازت ساعة
عند صخر لي خرج مشى لبيت ضياف دوش فيه وتوضى ورجع لجناحو لابس عليه شورط ومشا هز فوقية لبسها وحط جوج سجادات فالأرض باغي يبدا حياتو من اللول وهي معاه وهاد القرار لي خدا خلاه يرتاح لدرجة كبيرة ويعرف انه احسن قرار تاخدو لحد الأن باغي يطلب الله يسمحليه ويغفر ليه على جاع اش دار ، تسنى نص ساعة خرا حتى تعصب وناض يدق عليها،  زئبق سمعات الدقان عاد حلات عينيها وسرات معاها فين هيا والما بدا يبرد جاب ليها البرد،  ناضت دغيا تشللات  وتوضات وخرجات شافت فالكريمات لي فجنبها ها ديال لفريز ها ديال شوكولا،  لقات واحد ديال اللافندر(الخزاما ) وهو من العطور المحببة لقلبها دارت الكريم حتى ريحتو عطات وشافت فالحوايج لي جابت معاها كانو سليب مشبك  وسوتيامات كحلين معاهم بينوار كحل من دانتيل  مشبك شوية من اليدين (الصورة)  ،  رشات العطر ديالها دارت مكياج خفيف وضاد للماء ولبسات واحد الجلابة سامبل كانت جابتها معاها
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  129💝
خرجات من الدوش شافتو متكي على الناموسية وكيشوف فسقف كيتسناها حتى تفتح الباب ديال الدوش كيشوف فيها كتمشى وشعرها الفازك موراها كيتضرب فجلابة البيج لي لابسة دازت من حداه لدريسينغ جمعات شعرها ودارت شال على راسها وتوجهات ليه: يلاه نصليو(شدات فيديه كتنوضو من الفراش)
وشحال فتاخر بيها فديك اللحظة وكيقول دبا الى بغات الموت تجي غير تجي مرحبا (شي واحد الى كان كيدعوك للصلاة معاه وعبادة الله عرفو راه بصح كيبغيك وراك عزيز عليه ماشي غير الأحباء نو ايا كان سواء أم ، أب ، صديق،  حبيب … ) تمشى معاها وصلو للسجادة أقام الصلاة وهي موراه كانت هادي اول مرة تسمعو كيقرا القرآن وشحال صوتو زوين وهو كيجود جابليها البكية،  سالاو ودار عندها حط يدو على راسها : اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ خيرَها وخيرَ ما جبلتَها عليهِ وأعوذُ بِكَ من شرِّها ومن شرِّ ما جبلتَها عليهِ.
شافت فيه زئبق مبتاسمة بعينين مدمعين وشدات حتى هي يديها حطاتها على يديه لي على راسها: وعد بيني وبينك يشهده الله وملائكته أن اكون لك زوحة صالحة تفخر بها دائما
غير سلات هزها صخر من الأرض وقفها حيد عليه الفوقية وشاف فيها كيقرب ليها هي شافتو كيقرب بلعات ريقها بدات كترجع باللور بشوية بشوية حتى وقفها الحيط لي لور صخر ابتاسمتو زادت بانت وهي كتبان قدامو بحال القطة وصل ليها وهبط براسو عندها حيد ليها الشال وفك شعرها الفازك كيسرحو بيديه وهزو كيشم فيه ضرباتو ريحة لخزاما غمض عينيه منغامس معاها هي صدرها كيهبط وكيطلع كتتنفس بصعوبة باسها فراسها وبعد شوية كيشوف فيها هي لي رجعات حمرة رجع كيبوس ليها فراسها داز لخدودها كيبوس فيهم بشوية بحال بحال كيعض فشي تفاحة هبط لذقنها باسو ليها وطلع لودنيها باسو غير بشوية ولكن صوت لبوسة وصلها مجهد وحسات بقلبها مشى وجا بعد كيشوف تأثيرو عليها هي لي كانت فشلانة بزز حالة عينيها هبط عينيه لشفايفها كانت دايرة كلوس دلفريز خفيف شاف فيهم سرط ريقو هبط بشوية حط شفايفو على ديالها بلاما يحركهوم كيتسناها هي تبوسو داكشي نيت لي وقع بدات كتحرك شفايفها عكس شفاهه غير حس بيها شدها من خصرها مقربها ليه أكثر ترفعات على الأرض دورات يديها على عنقو هو زاد هزها حتى دورات رجليها على خصرو تمشى بيها حتى وصل للفراش حطها بشوية بحال شي الماسة خايف لا تتهرس وهبط معاها حتى هو مفاصلش القبلة لي دامت لأكثر من 5 دقائق حتى حس بيها تخنقات وبعد راسو شاف فيها وهبط يديه غير بشوية حتى وصل لتحت رجليها شد ثوب جلابة بقا كيطلعها بشوية حتى حيدها غير حيدها ضربات فيه ريحة الخزاما هبط بعينيه  وهو يتصدم ماتوقعش يلقاها لابسة هاكا كاتبان امرأة  متفجرة الأنوثه ، خلاتو يبلع ريقو وحرارتو طلعات وهو باقي كيشوف فيها كيفاش جاها الكحل مثيييير لدرجة الجنون وحتى هي كتشوف فيه من تحت شفارها كتشوف فعضلات بطنو كيفاش تشنجو حطات يديها عليهم كتحسسهم وحسات بحرارة جسمو فيديها الباردة لي جابتليه الرعشة حتى تنهد مغمض عينيه فتح عينيه مقرب ليها أكثر….
#يتبع
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  130💝
هبط لعنقها بشوية هرها بلحيتو حتى بدات كتضحك: هههه صخر ههه كتهرني
صخر شاف فيها كيضحك ورجع لعنقها عضها حتى سقرات بدا كيطبع عليها قبلات على سائر العنق خلاها تتجبد كتر وتتنهد ، حسات بعنقها فزك بسباب لسانو لدوزو عليه من الأعلى للأسفل حتال شقة الصدر شاف فيها هي بلعات ريقها،  ابتاسم بجنب ورجع لعنقها ناوي يخليها تعيش معاه لحظة بلحظة،  رجع لقبلاتو فعنقها وكل قبلة معاها سفة وعضة حتى كترجع لبلاصة حمررررة،  بقا هابط حتى وصل لصدرها ساف فيه عاض على لسانو من لداخل اخيييرااا غيرضع(ضحك على أفكارو ) نزل باس ليها فوق السوتيامات وهي كتشوف فيه من تحت عينيها مشرعة عينيها على جهد هو شاف فيها مبتااسم مع راسو هز يدو دخلها بين صدرها،  يدو كانت باردة خلاتها ترتعش: اهه صخر
صخر مكمل شغلو  جبد بزولة وحدة كيشوف فيها ثواني حتى هبط عليها كيمص ويعض كيخليها تطلع وتنزل وفنفس الوقت كان كيدير مساج لثانية بيديه: أي صخر بشوية اي
صخر أصلا مكايسمعهاش دبا ماسلا من ديك البزولة حتى طلبات معاه الشرع وراسها واقف حممممر بكثرة المصان
بعد وجهو منها وطلع بقبلاتو على عنقها وصولا لفمها بقا كيبوس بشوية وجلسها على الفراش حيد ليها البينوار مفاصلش القبلة نهائيا حيد ليها سوتيامات غير بحركة وحدة بدا كيهبط ليها لاستيكات لي كيشدوهم  غير بشوية معاقتش بيه نهائيا حتى حيدو كامل وبان صدرها الواقف بعد من فمها نزل للبزولة تانية حتى هي عطاها حقها وكثر طابت بالعضان والمصان،  بجوج بيهم طلعات ليهم سخانة وصخر غير مصبر راسو بزز باغيها تعيش معاه وتحس بيه ، هبط بقبلاتو لكرشها المسطحة حس بعظام لي كيكونو لداخل ديال القفص الصدري بتاسم وبدا كيدوز عليه يديه جاتو النشوة خاصة هبط باسها فيه وشاف فيها لقاها مغمضة عينيها وكتنفس بشوية رجع نظرو لكرشها وبالظبط لدوك العضام نزل عليهم بعضة مغدد عليهم فتحات فمها بغوتة مألمة ومنتشية: ااااه صخر بشوية عفاك
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  131💝

صخر كمل قبلاتو حتى وصل لسرتها دوز عليها لسانو ترفعات ناسية حريق العضة ولي جا منها بقا كيدوز لسانو داخل سرتها وهي بلا خاطرها بدات كتتنهد بجهد،  بقا هابط بقبلاتو حتى وصل لسليب دار يدو عليه لقاه فازك ضحك مع راسو فرحان بالنتيجة لي وصلها ليها (وما هو كان زير نساء مشششهههووور وعارف خدمتو 🙂😂😂 )،  باسو بشوية مخلياها مخرجة عينيها وهبط لفخادها كيبوس ويعض فيهم حتى طيبهم ليها ورجع طالع بشوية عليه حتال سليب وحيدو ليها غير بسنانو بشوية وهو كيشوف فيها فعينيها ونفسها ثقيل حيدو كامل رماه حدا السوتيامات وهبط كيشوف فخيرو كان مشهي بحال شي جرة ديال العسل والعسل كيهبط منو هبط عليه ببوسة خلاها تغمض عينيها وتطلق آه خلاتو يزيد يغرق أكثر وبدا كيلحس ليها الماء لي نازل منها ولي كان بالنسبة ليه كالشهد لي والسيدة كانت غتحماق: اححح صخر اممم اااه بشوية
عرفها وصلات لطوب وهو كثر منها ، تكعد مبعد راسو منها وطلع لشفايفها عاطيهم حقهوم ودار يدو لتحت كيدوز عليه طلوعا ونزولا الشي لي خلاها تتأوه ليه ففمو بعد من فمها ومشا لودنيها كيبوس وكيهدر: هممم حياتي،  كيجاك العذاب لي كتعيشيني بيه كل نهار
زئبق مغمضة عينيها وكتسمع ليه فتحات عينيها بشوية عينيها تعسلو بحالا مخدرة بالشراب شافت فيه حمرررة  بلاما تهضر هو زاد باسها فودنيها ورجع لصدرها تجنن عليه مابعد منو حتى بدات كتبكي ليه بالألم
هبط تاني لتحت وترفعات تاني: اممم صخر تما لا اهه احححح اي اممم ، صاف عفاك
صخر كيشوف فيها وهو كيمص ليها الما لي كينزل منها،  شافت فيه كثر مابقاتش قادة : اممم صاف عفاك دخلو احح
صخر بحالا عطاتو ضو الخضر بسرعة حيد عليه البوكسور وطلع عندها مخبي قشاوشو باش ماتخافش ليه ودير ليه العصا فالرويضة،  باسها فشفايفها
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  132💝
وبدا كيدوز على توتو ديالها بالمعلم غير بشوية خلاها تتنهد وتعض على شفايفو بجهد وحتى هو مسايرها عينيه تعسلو وجبهتو عراقت وودنيه تقلشو،  عضلاتو ضاعفو وهو حاس بالمعلم كيفور كيتسنى غير فوقاش يدخل للغار،  بدا كيدخلو غير بالشوية عليه الشي لي خلاها تحل عينيها بجهد   بعد من فمها وقرب لودنيها: صبري معايا اخياتي غير شوية صاف ، رجع لقمها كيبوس حتى ترخات وكتسنى بترقب اش غيوقع حتى حسات بيه دخل طلقاتها بغوتة وسط فمو ودموعها تساقطو بحال قطرات الندى وهي كتحس براسها بحاليلا دخل فيها موس من التحت
صخر شافها هكاك وكيفاش رجعات حمرة تخنقات بعد منها دغيا خايف لا توقع ليها شي حاجة : صخر حيدو هئ حيدو عفاك
صخر : ششش هاهو احياتي غير شوية ويشد عبارو صاف همم
رجع كيبوس فيها محاولا ينسيها الألم حتى ترخات وبدا كيتحرك داخلها غير بشوية وهي كتتنهد وكتبكي من الشهوة حتى حسات بيه كيجهد معاها: اححح اححح صخر هئ هئ بشوية
صخر : امم هاهو قريب فففف اووه(جابوه فنفس الدقيقة) وخلاه داخلها كيخوي فيها وحيدو بشوية باش مايقصحهاش جبدو كيفور وحمر بسبب دم عذريتها لي ما إن شافو تنهد مرتاح وبتاسم برضى طلع عندها باس ليها راسها: الله يرضي عليك
شافت فيه مبتاسمة مابقاتش قادرة تهضر غمضات عينيها مستسلمة للنوم وتعب النهار ، هو ناض دخل للدوش دوش عليه بالخف وخرج لاوي عليه فوطة لبس بوكسر جديد وشاف جهة الفراش لقا دم عذريتها فيه وهي ناعسة عليه،  مشى هزها هكاك عريانة حاول ما أمكن مايشوفش فيها حطها على الفوتوي بشوية باش ماتقصحش،  دار هز هداك لحاف ودار واحد جديد رجع عندها هزها وحطها فالفراش غطاها ومشا خبع هداك لحاف لولاني ورجع عندها حط راسو على صدرها وغمض عينيه مرتاااح فالنعسة
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  133💝

☕اصبحنا وأصبح الملك لله ☕
بداية عند سليمة لي مشات للمدرسة اليوم كانت عندها حصة الرياضيات تلاقات بنجلاء ملي كلسو وهي كتعاود ليها على راجلها وشحال مزيان معاها وسليمة كتضحك فرحانة ليها وعاودات ليها حتى هي على هشام الشي لي خلا نجلاء مصدومة اول مرة تعرف انه ولد عمها: اناااري اصكعة علاش ماقلتيهاليش من لول
سليمة هزات كتفيها: ماجابتهاش الوقت وصاف
نجلاء نزلات عليها بقرصة خلاتها تغوت متقصحة: احح وصاف صاف غير نسيت
نجلاء : وعاودي نساي شي حاجة بحال هادي مرة خرا
جا الأستاذ دوزو ديك جوج ساعات،  اليوم كانوا خارجين مع 10 ضرب الجرس وخرجو متاجهين لبرا و واحد الشخص كيتسناها غير تبان ليه،  أيام وهو كيقلب عليها فينهم ، رجع لدار من بعدما خرج من الحبس ومالقاهومش،  ايام وهو  يقلب ويرجع للدار سكران باغي يقتلها على الشمتة لي دارت ليه غير شافها جاية ولابسة مزيان حوايج باينة فيهم غاليين وكتضحك فرحانة هو زاد تعصب مشا تخبع حتى خرجات من المدرسة وتفارقات مع نجلاء بدات كتمشى راجعة للدار على رجليها حتى كتحس بشي واحد تابعها من لور بلعات ريقها وحاولات تزرب وكل ما زادت فالسرعة كاتحس بيه حتى هو نفس شي دورات راسها فينهي لقات راسها قزنقة خاوية غير الديور طوال وبلاصة هادئة الدبانة مكتزنزن زادت خافت أكثر وهي كتسمع لخطاوي كيقربو عينيها تغرغرو وكتدعي الله مايوقع ليها والو حتى بدات كتجري وداك الشخص موراها كيجري حتى تجبدات من يديها وتزدحات مع الحيط شهقات فاش شافت وجهو طاحو دموعها بخوف أكثر……
#يتبع
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  134💝
شافت فيه عينيها خرجو منهم دموع الخوف تلقائيا وهي كتشوف جلادها لي عدبها طوال حياتها كان راجل مها مشرط من وجهو فيه سيكاتريس على طول خدو ونظراتو ليها كتخلع كتدل على انه ناوي يقتلها فبلاصتها مافيهاش شاف فيها مخنزر هز يديه حطها على عنقها مجيفها فديك الأثناء كانت جاية نجلاء تابعاها حيت نسات عندها الدفتر لي محتاجينو للامتحان،  دارت مع ضورة وهي تتصدم بداك المنظر مالقات مادير بقات كتشوف فصاحبتها وهي كتبكي حتى طاح فبالها هو الوحيد لي غايعتقها رجعات كتجري بلا عقل للمدرسة وصلات مابغاش العساس دالباب يحل ليها ولكن ملي شاف وجهها فتح بلهلا يطريه ليه مشات كتحري كتقلب على هشام فالقسم لي كيكون فيه عادة وهي قاعة الفيزياء،  فتحات الباب بلا دقان مما أدى انه يخنزر فهادا لي قاطع ليه شرحو شافها وتذكرها حيت سليمة كاتعاود ليه عليها مشا عندها دغيا مخرجها من القسم: مالكي هاجمة عليا
نجلاء دموعها كيطيحو وهي كترجف مقاداش حتى تهدر : س سسسسس
هشام كيحاول يهدنها باش يفهم حيت حتى هو توتر: ششش تهدني وهدري فرزي الهدرة
نجلاء بدات كتحاول تتنفس حتى تهدنات الشوية ولكن الدموع باقين كيطيحو: اسسستااذ هئ سليمة سليمة
هشام طاح منو النص شدها من درعانها كيدي ويجيب فيها: مالها مالها هضري
نجلاء قلبات عينيها لجهة الباب وشيرات بيديها  : هو هو شدها تماك كي هئ😭كيخنق فيها
هشام رجليه فشلو عليه خلاها تماك وهبط بحالو كيجري وكيقز دروج مابقاش كيشوف قدامو لدرجة كان قريب يطيح كن ماشدش فالحيط لي قدامو،  خرج من الباب كيجري تابع الطريق منين دازت
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  135💝
زير على عنقها كيخنق فيها هي ولات حمرة ونفسها مقطوع فيها وكتحاول تفك يديه: حيد…يدك…
سمير (راجل مها) : نتي يالقحبة بنت الواسعة تشمتيني انااااا ، انا لي كلشي كيخاف مني تجي نتي دخليني لحبس والله اليوما مايفكك مني فكاك مووتك على يدي
سليمة قربات تموت ليه فيديه: عف..اك 
سمير : كتشوفي هاد سيكاتريس لي فوجهي تدار ليا فالحبس بسباب جنوية
رخف منها شوية تتنفس باش يزيد يعدبها كتر
طلعات اكبر قدر من الهواء وهي دموعها خنقوها قلبها حاسة بيه غيوقف هزات راسها فيه وهو هز يديه استعدادا باش يطرشها يلاه غينزل عليها هي غطات وجهها وشهقات حتى حس بيدو تشدات ورجعها لور : ااااه شكون نتا
هشام لي كان وصل مع داك المنظر جرا بلا عقل شد يدو رجعها مور ظهرو مزير عليها ودوا حدا ودنو بفحيح الأفعى: انا هو لي غيحويك اولد القحبة
تسمعات طرااااق مصاحبة لصرخة متألمة من سمير خلات سليمة تحيد يديها من وجهها وغير شافتو قدامها حسات ان الروح رجعات ليها
هبط عليه هشام سلخو مزيان حتى قربات تخرج روحو وهو ماحبسش حتى وقفاتو سليمة مدرعاه من لور وكتبكي حس بتيشورتو فزك بالدموع دار عندها معنقها مزيرها عندو وكيشم فشعرها ويتنهد
سليمة حاطة راسها على صدرو وودنيها جهة قلبو كتسمع لدقات قلبو لي متوازيين مع دقات قلبها هي شافت فالأرض سمير كان بحالا جثة هامدة وجهو مخمج بالدم ونيفو كيشرشر،  حوايجو تقطعو
هشام شافها فين كتشوف تنهد وبعدها عليه كيشوف فوجهها هز ليها راسها مقابل معاها باش يشتت انتباهها مابغاش يعاود يشوفها داخلة فحالة نفسية خرا او صدمة اخرى: حياتي ماتخافيش انا معاك مغادي يوقع والو صاف
سليمة ديك كلمة “انا معاك” حسساتها بالأمان وبداو دموعها كيطيحو وكتوريه عنقها: شوف شوف عنقي كيدارلي
هو يلاه رد البال لعنقها لقاه حمممررر وطراساج ديال الصبعان فيه خلاه يتعصب ويغمض عينيه،  جبد تيلي ديالو: الو
فالجهة المقابلة: اهلا صاحبي شحال ماسمعت خبارك اش كتعاود مزيان
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  136💝
هشام : بيخير اساط،  خلي عليك الوحش والحنين حتى نتلاقاو ودبا صيفت شي سطافيت تجي تدي عليا هاد الزبل وبغيتو يتعفن فالحبس
… : هي شي ولد القاف مقطر ، اش دار
هشام : حتى نتلاقاو ونعاودلك،  المهم انا نصيفت ليك لوكاليزاسيون 10 دقايق وتكون صطافيط حدايا
…. : مشات ، يلاه نتقاشعو من بعد
قطع معاه وشاف فسليمة لي كتشوف فيه بحالا كتسولو شكون
هشام : ماتخافيش ماغايوقع والو
دازت 10 دقايق وكانت الصطافيط جات نزلو منها جوج رجال شرطة شافو فالأرض لقاو سمير ممدد عليها وقربات روحو تزهق هزوه بعدما عطاو تحية لهشام وداوه نيشان للسجن
اما هشام غير مشاو شد يد سليمة غادي بيها فطريق حتى وصلو للمدرسة لقاو نجلاء لي غير شافتهم مشات كتجري كتعنق فسليمة وتبوس فيها وكتبكي حتى بدات سليمة كتبكي حتى هي ، بعدات منها وشدها هشام من يديها مخليين نجلاء ترجع لدارها بعدما طمنات عليها وهوما ركبو فطموبيل غادين فطريق..
عند كريم وريتاج اليوما فاقو بكري حيت عندهوم بزاف مايديرو فهاد سيمانة،  جا موراها مشاو للمول تشري وتختار لي بغات دخلات لغاع لي بوتيك ديال المول حتى عياتو: حياتي باقي ماعجباتك حتى كسوة من هادو
ريتاج كتشوف فمجموعة من الحوايج قدامها مرتابكة معارفة شنو تشري : هاك ختار ليا نتا وانا نقيسهم وقولي كيف جاوني
داكشي لي كان بدا كيختار ليها غير المستور ختار شي 10 ديال بياسات وعطاهوم ليها هي دخلات تقيس مشى هو جلس على فوتوي كان مقابل مع غرفة القياس
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  137💝
دازت 5 دقائق خرجات لابسة كسوة زرقة طويلة فايتة الركبة بصدايف نقريين وحزام مشدود بطريقة زوينة عند الخصر وخا معرية شوية من العنق واليدين ولكن جاتها خطيرة لدرجة كريم بقا ساهي فيها حتى فيقاتو : صاف هي هاديك يلاه نشريها ونخرجو
ريتاج خرجات فيه عينيها: الاااا بغا نجربهم كاااملين
كريم تنهد وعاود جلس عرف بلي غيبقاو هنا حتى يطيح ليل
نمشيو عند أسد ونهى اليوما قررو يخرجو مع بعضياتهم ويتغداو برا وجدات نهى راسها لبسات (الصورة) خرجات حدا الباب كتسنى أسد لي تعطل عليها حتى جاها الملل جبدات تيلي ديالها كتلعب فيه شوية بدات كتسمع تصفار علات راسها بخوف كتشوف هنا ولهيه صوت الصفير مغريبش عليها صوت مألوف كان معيشها الرعب فشي أيام بلعات ريقها ملي التصفار وقف مع وصول سيارة أسد لي ما إن شافتها حتى رتاحت نسبيا وناضت قافزة من بلاصتها ركبات قبلما يخرج عندها ويفتح ليها الباب شاف فيها وقرب سلم عليها باسها من حناكها وبعد كيشوف لون وجهها مخطوف استغرب : حبي مالك
شافت فيه كتبلع ريقها وكتحاول متبين ليه والو: والو احبي يلاه نمشيو
أسد حرك راسو مابغاش يحكر: اوكككي الحب،  موجدة راسك اليوم غنشبعو مساريا،  اش باليك نمشيو للقيسارية كيعاودو عليها زوينة ومنها نيت نضورو فالمدينة شوية
نهى غير مسايراه: يلاه زيد
أسد حس بيها كدير ليه الخاطر ومبغاش يضغط عليها شعل الموسيقى وبدا كيغني معاها كيحاول ينسيها حتى بدات كتغني معاه حتى هي ناسية خوفها وهمها ديما ملي كتكون معاه كيكون خاالقها غير بوحدو عالامو بوحدو عالم الحماق وصاف وحتى هي قالت ليه مكاتعرف والو.

💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  138💝
عند يوسف لي فهاد الأيام كاملة كيحاول قدر الإمكان يراضي حبيبتو على إهمالو ليها فالفترة سابقة وتى هي كتفشش عليه،  ديما خارجين وكيوجدو لعقد قرانهم مور عرس كريم وريتاج
نرجعو عند أبطالنا،  فاق على أشعة الشمس كتضرب ليه فوجهو غمض عينيه وقرن حجبانو كيحس بشي حاجة رطبة ناعس عليها هو راسو غير بشوية شافها وهو يبتاسم قرب وجهو منها كيشوف فيها باسها بشوية وبعد وهي بدات كتململ فبلاصتها حتى بدات كتحل عينيها شوية بشوية وتخسر سيفتها بألم شافت قدامها لقاتو جالس حداها كيشوف فيها ناضت جلسات كتحك عينيها وشعرها وكتفوه: فين انا؟؟
صخر جاتو ضحكة من الداكرة لي كتفقدها على الصباح: معايا
شافت فيه مزيان ركزات فيه عاد وعات وبدات كتذكر احداث الأمس اجتاحتها عواصف من المشاعر بين الخجل والإرتباك هزات ايزار دغيا كتغطي جسمها وهو مراقب حركاتها: بلاما تخبي راني شفت كلشي البارح(مع ابتسامة لعوبة )
زئبق بخجل : صخخخخر
صخر : عيونو
زئبق حاولات تنوض غير وقفات ضربها الضو طلقاتها بغوتة خلاتو ينوض من بلاصتو خايف مشا دغيا عندها: اش اش مالكي
زئبق كتشوف فيه عينيها مغرغرين وعاضة على شفتها السفلية،  شافها هكاك عزات عليه هزها بلا كلمة بلا جوج داها لدوش عمر البانيو بما سخون ودار معطرات ومهدئات باش ترتاح وخرج باش مايزيدش يحشمها،  غير خرج مشات تبول وهي كتحس بروحها غتخرج وكتبكي بألم وبسكات،  ناضت من بلاصتها دخلات للدوش ترخات فيه وحتى الحريق قل،  دازت ساعة ناضت تشللات  توضات ودارت عليها بينوار خرجات لقاتو جالس مبدل حوايجو كيستعد يخرج وفيدو بومادة هز راسو شافها خارجة بداك الشكل بلع ريقو ونفض راسو مشا وقف عليها هزها: صاف احبيبي قادرة نتمشى
صخر مكيشوفش فيها: لا لا دبا راك مزال مقصحة
حطها بشوية على الفراش ونعسها هز ديك البومادة فيدو شافت فيه: شنو غادير
صخر وراها البومادة غير قرات اش فيها ولات حمرة حيت عرفات اش ناوي يدير ، هو هبط مبعد ليها البينوار مكانتش لابسة سليب هي دورات وجهها حمارت، 
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  139💝
هو هز ديك البومادة ودار شوية فيدو وبدا
كيدهن بيها الفرج ديالها كانت باردة جابتليها التبوريشة حتى ترخات مابقاتش كتحس بالألم
ناض واقف بعدما حبس راسو غير بزز شاف فيها باسها فجبهتها وموراها ففمها ماطلقها حتى ضرباتو بقبضتها بشوية لصدرو حيت خنقها،  بعد وحط جبهتو على ديالها كينهج: اليوما غدي نتعطل شوية صاف خاصني نريكلي شي امور فالشركة
زئبق دارت يديها على لحيتو كدوز عليه: واخا وامتى نرجع انا للخدمة همم
صخر شد يدها باسها وناض واقف: خليني نسوي شي أمور وترجعي صاف
زئبق فرحات: اوكي احبيبي
صخر : بلاما تهبطي ليوم لتحت خليهم يطلعو ليك الفطور والغدا هنا
زئبق وقفات كتمشى قدامو: شوف احبيبي انا مزيانة واللهيلا،  حشومة مانهبطش
صخر باسها من خدها مع عضة: اوكي لي بانليك يلاه انا مشيت
خرج صخر وهي ناضت لبسات عليها جلابة ديال الصلاة وشال ديالها صلات الصبح ، سالات وناضت لبسات كسوة فلون الموف البارد لبسات تحت منها شورط واسع بلا سليب،  دارت شوية دلميكاب وخاتم زواجها فيديها وناضت خارجة هبطات فسنانسور للصالون لتحت لقات اريج ومنال جالسات كيشربو القهوة باستهم وجلسات كتشرب معاهم سولاتهم على الخرين قالوليها مشاو خرجو يتساراو
اريج: اشنو رأيكم نمشيو نديرو شوبينك ليوما 3 بينا
زئبق : اممم خليني نسول صخر ونشوف
هزات تيلي ديالها كتصوني ليه ، صخر كان وصل للشركة كان عندو اجتماع على الصباح باش يركز الأمور فالشركة وينظم لي خاصو يتنظم،  بداو الإجتماع حتى كيشوف تيلي ديالو لي حاطو على الطاولة الطويلة كيزنزن هزو لقا مكتوب عليه “My lifeline ”
ابتاسم مما خلى جاع الأنظار تتوجه ليه بصدمة اول مرة يشوفوه مبتاسم ناص من بلاصتو مبعد عليهم
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  140💝

وقف حدا سرجم كيشوف فيهم وفتح الخط
زئبق : حبيبي اهلا
صخر : زئبقي توحشتيني ؟؟
زئبق : ايه ههه حاجة خرا
صخر قرن حجبانو: اش كاين
زئبق : امم بغينا انا واريج وخالتي منال نخرجو نديرو شوية دشوبينك واش ممكن نمشي
صخر خنزر كان غيقول لا ولكن قال من شحال هادي وهي فالمشفى ودبا غيخليها غير فالدار غدي تقنط: امم صاف ولكن غدي نصيفت معاكم لي كارد
زئبق شافت فأريج لي كاتسمع ليها بفرحة وحركات ليها راسها بأه مما خلاها تنوض تنقز وتصفق فرحانة : شكرا احبيبي يلاه نخليك نوض نبدل
صخر : لبسي شي حاجة مستورة و واسعة صاف
زئبق : اوكي حبيبي
قطعات معاه وناضو يبدلو فرحانين غايخرجو
اريج بدلات وهي تتفكر يوسف صونات ليه دقائق عاد جاوب: حبيبتي
اريج : يوسفي
يوسف : توحشتك
اريج : حتى انا
يوسف : بغيتي نتلاقاو
اريج: نن ليوما خارجة
يوسف قرن حجبانو: معامن
اريج : خارجة انا ومرت خويا وماما نديرو شوبينك ومعانا ليكارد ماتخافش
يوسف بصدمة : حتى ختي معاكم
اريج ضحكات: اه
يوسف : بااينة خارجين بلا خبار الوحش ياك
اريج: لا والله حتى بخبارو وهو لي خلاها تمشي معانا،  مهم دبا واش نمشي
يوسف : سيري سيري احبيبتي فوجي ليا مع راسك وحضي ديك خيتي معاك راه الوحش ديالها يقتلني انا وياك لا وقعات ليها شي حاجة 🙂😂😂
اريج : واييه خويا وانا عارفاه
يوسف : والله ونشوفك لابسة شي خرا عاود بلاما تكعيني عليك احبيبتي صاف
اريج : relax my love , غنلبس كسوة طويلة يلاه باي
يوسف : بسلامة
قطعات وناضت كتشوف فدريسينك ديالها لقات غير المكشوف مالقات ماتلبس رغم ان خزانتها ممكن تلبس قبيلة كاملة تنهدات وقررات تمشي عند زئبق تعطيها من حوايجها خرجات متجهة لبيتها دقات وسمعات دخل ، دخلات عليها لقاتها لابسة
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  141💝
كسوة حمرة خفيفة وثوبها رهيف بكمام منفوخين شوية وطويلة جاتها كلاس مع قلادة ألماسية رقيقة،  جعدات شعرها ولبسات طالون قصير فالكحل مع مكياج خفيف،  شافت فيها اريج من الفوق حتال لتحت وهي تصفر: فففف اش هاد زين اش هاد تيتيز اش هاد الجمال بابابابا واااهو الصراحة خويا دا زيييين ماعليهش جا معاك الحمر قتال العمر
زئبق ضحكاتها:ههههه مغسي الحب ، خاصاك شي حاجة
اريج ضربات جبهتها بيديها كانت نسات: ايه ايه فكرتيني الله يفكرك بالشهادة  ، احم بغيت شي كسوة طويلة ماعندي مانلبس 😅
زئبق شيرات ليها لدريسينك: راهو دريسينك هزي لي حبات خاطرك كلشي ديالك
اريج مشات بزربة باستها من حنكها: اححح احلى زوجة اخ فالعالم
دخلات لدريسينك خلات زئبق كتضحك عليها ختارت كسوة فالأزرق السماوي بصدايف حد الخصر ونص كم
خرجات عند زئبق : هادي لي بغيت
زئبق شافت فيها: اممم الى بغيتي كاين حتى مجوهراتها معاها
اريج شافت فيها بامتنان: لا لا احبيبتي عندي الخير والبركة
خرجات من الجناح ودخلات لبيتها تبدل عليها جاتها الكسوة هي هاديك من جهة الخصر ولكن واسعة شوية  من جهة الصدر حيت زئبق زايدة عليها ، دارت سنسلة دهبية مع حلقاتها وطلقات شعرها مع طالون عالي جات زاز لوز هبطات لتحت لقاتهم موجودين ركبو فطموبلت زئبق لي ساقتها اريج حيت زئبق باقا مقصحة وركبات منال حداها وزئبق لور غادين طالقين الموسيقى  محيحين  وجوج طموبيلات عامرين بلي غارد موراهم
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  142💝
نرجعو عند أسد ونهى دارو فالقيسارية حتى شبعو ودازو شراو لا غلاص وأسد شرا معاه حتى للبنات فالدار وعطا لنهى حقها هي وسليمة تمشي تاكلو
رجعها للدار طلبات منو يحطها فدار زئبق هو لول مشات عطات لاغلاص ديال سليمة لحنان تخبيه ليها حيت باقي ماجات وخرجات لقات أسد باقي كيتسناها ركبات وصلها للدار تسناها حتى دخلات ومشا من تماك في اتجاه القصر
عند هشام وسليمة بعدما بو على المدرسة لاحضات سليمة انه هاديك ماشي طريق الدار دارت عندو: فين حنا غاديين
هشام شاف فيها ورجع شاف فالطريق بلاما يجاوبها دقائق وكانو قدام واحد العمارة نزلو وهي تقرا فالباب طبيب الجلد شافت فيه باستغراب هو شد يديها وطلعو فالدروج دقو تفتح ليهم الباب لقاو 2 دناس قبل منهم جلسو كيتسناو دازت نص ساعة وهما كالسين ساكتين حتى عيطات ليهم الممرضة دخلو للطبيب كان فالثلاثينات من عمرو شاب زعر زوين وبابتسامة واسعة استقبلهم مما خلا هشام يخنزر وهو كيشوف فسليمة كترد ليه الإبتسامة بضحكة كاع : اهلا اهلا شكون لي غنشوفو واش نتا اموسيو ولا الأنسة صغيرة
سليمة نقزات: ههه اه ليا انا
الطبيب وسع ابتسامتو: ايه مرحبا،  اجي جلسي هنا(شير ليها على كرسي طبي طويل )
ونتا اموسيو جلس على هاد الكرسي
هشام جلس وهو مخنزر بحالا جالس على شوك
الطبيب كيهدر مع سليمة بحال بنيتة صغيرة : قوليلي ا أنسة شنو عندك
يلاه غتجاوبو نقز هشام: عنقها
الطبيب نزل عينيه لعنقها وقرن حجبانو باستغراب من اليدين لي بااينين مصورين ليها فعنقها وشاف فيها بشفقة ورحمة : شكون هاد الحيوان لي دار فيك هكا
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  143💝

سليمة سكتات مابغاتش تهضر،  الطبيب يلاه غيهز يديه يحطها على عنقها ناض هشام من بلاصتو شدهالو مزير عليه،  شاف فيه الطبيب باستغراب : احم راه غدي تضرها الى حاديتيها
الطبيب شاف فيه بعدما فك يدو منو: لا انا عارف خدمتي
هشام مالقا مايدير دور وجهو مابغاش يشوف داك المنظر حيت بااينة غدي يقتلو مافيهاش
الطبيب رجع كيشوف فسليمة هز واحد البوماد دارها فعنقها وهز واحد الألة صغيرة كيدوز عليها: فف اح باردة
هشام غمض عينيه صاف وصل لطوب ديالو واش هدا حاط عليها يديه يلاه غيدور حتى سمع : صاف دبا ممكن تنوضي
دار دغيا مشا هزها من فوق الباياص ووقفها على رجليها والطبيب شاف فيه : ختك عندها تورم فالعنق،  انا وصفتليها شي بومادات شي ايام وغيرجع عنقها طبيعي
هشام مخنزر : ماشي ختي (شد من عندو الوقة ديال الدوا وناض خارج وهو شاد فيديها خلص الممرضة وخرجو كن تماك كاعي ومعصب غير مع راسو )
سليمة كتجري باش تلحق عليه وهو كيجرها من موراه: هشام هشام هشاااام
هشام عاد رد ليها البال وقف حتى تساطحات معاه ودار عندها : نعام
سليمة كتحك جبهتها: مالك معصب
هشام: شوفي نتي لي ضليتي تكركري ليا مع داك الميخي
سليمة كتشوف فيه قريبة ليه جاتها الضحكة: واش غرتي عليا؟؟
هشام قلب عينيه: ماضحكيش قدامي دبا حيت نقدر نخشيلك وجهك مع هاد الأرض ويلاه زيدي ركبي
ركبو فطموبيل وهي كتضحك اما هو كيتنفخ معاجبو حال وصلو للدار نزلو تلقات ليهم حنان وعيشة بسلام والبوسان وتسوال
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  144💝
حنان شافت عنق بنتها شهقات وشداتها من يديها بعينين مغرغرين: بنتي اش اش هادشي
هشام غمض عينيه داكشي لي مكانش باغي يوقع هاهو وقع: مرت عمي احي نجلسو ونشرح ليك
جرها من يديها وهي كتشوف فبنتها جلسها وجلس حداها: ليوما داك سمير تلقا ليها
حنان ملي سمعات سميتو حسات بالدنيا دارت بيها وضربات على فخادها كتبكي وتندب : اويلي اويليييي وكان غيرزيني فكبدتي،  وهي لي عندي اويليي
هشام شد يديها: مرت عمي سمعيني راه انا مكنتش عارف غير دريت بالأمر جيت دغيا هلكتو عصا وصيفتو للحبس يتعفن
حنان شافت فيه بدموع امتنان: الله يخليلك لي عزيز عليك اولدي،  لي درتيه مع بنتي مكان حتى واحد ممكن يديرو ونعم الأخ
هشام غمض عينيه هاهو كيسمع الكلمة لي كيكرهها للمرة الثانية سكت وناض طالع لبيتو وحنان ناضت عند بنتها لي معنقاها عيشة عندها بعدات من عيشة وعنقات ماماها
دازت نص ساعة شافوه هابط ومبدل عليه خرج من الباب وهما كيتسائلو فين مشا حتى كيشوفوه داخل وفيدو بلاستيكية من الفارماسية وقف عليهم وعطاها لسليمة: هاكي ستعمليها صباح وليل صاف
سليمة حركات راسها وهزاتها
حنان تفكرات لاغلاص: اااه نسيت،  اليوما جات نهى جابت ليك لاغلاص معاها
سليمة نقزات فرحانة ناسية الألم: بصح بصح امممم 😋ناري كنت موحشاه ونيت هو لي كيبرد فهاد الصهد
هشام تحت سنانو: شي حاجة خرا هي لي كتبرد
عيشة: نعام اوليدي قلتي شي حاجة
هشام: لا لا الوليدة مهم نتوما كولو انا خاصني نمشي باقي للمدرسة وغدي نطلب اجازة مرضية لسليمة
حنان : سير الله يرضي عليك اولدي
نرجعو عند الثلاثي زئبق ومنال واريج وصلو للمول وباقي لي كارد موراهوم دايرين عليهم حيط بشري وكل الأنظار عليهم
اريج شادة فيد زئبق ومنال حداهم كتمشى بشوية: اشنو رأيك نحرموها على ختي شوية
زئبق بتاسمات بحماس: اهاه زيدي
جبدات تيلي ديالها كتصوني لدقائق حتى جاوبها صوت رجولي عرفاتو كريم: نسيبي معاك ختي
كريم : اهلا اريج،  اه راها داخل غرفة القياس
اريج بتاسمات: واش فالمول
كريم : وي علاش
اريج تحمسات وشافت فزئبق كديرليها بيديها راهم هنا: احم عفاا لما دوزها ليا
كريم : اوكي اتت
عند كريم وريتاج هاد الأخيرة لي كانت كتقيس الكسوة التاسعة حتى سمعاتو كيعيط بسميتها خرجات عندو من جديد كتسلبلو العقل: نعام احياتي
كريم نفض راسو: احم ختك باغاك
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  145💝
ريتاج : ختي؟؟فينها
عطاها تيلي وجاوبات : الو
اريج: الكلبة فينك
ريتاج بعدات على كريم: اش خاصك الخرا
اريج : انا وزئبق والوليدة هنا فينك نتي اشمن بلاصة فالمول بالضبط
ريتاج: بصصصح حتى مرت خويا،  هي خلاها الوحش
كريم كان حداها غي سمعها هدرات على زئبق توغد
اريج : شوفي نتلاقاو حدا الكافي لي كنغلسو فيه دائما
ريتاج : اوكي
قطعات معاها وطلعو لفوق كلسو فالكافي كيتسناونهم، اريج شبعاتها منال نكير : علاش صونيتي ليها خليها مع راجلها ، نتي محرماها على خطيبك بغا تحرميها هي
اريج: وصاف الوليدة حتى نتي (شافت موراها لقاتها جاية ومعاها كريم هاز معاه صيكان عامرين )
جات سلمات عليهم وجلسو كريم مشا يطلب ليهم اش خاصهم، حتى هضرات منال : بنتي امكن راجلك مايعجبوش الحال
ريتاج: الا اماما راه انا لي عييتو اليوما بدخول لهدا وزيد لهاذا
زئبق : فخبارك هو مكايحملش ضوران بزااف،  انا ملي كنت كنخرج كندي معيا نهى وهشام كيبقى حاضينا اما هو كيبعد هاد السوق حتى من حوايجو كيجيبهم ليه المساعد ديالو ، ولكن بفظلك خليتيه يدخل يور معاك
ريتاج تبسمات بفرح وهي تنطق اريج بحماس : وانااا انا عاوديلي على يوسف شي شوية
فهاد الأثناء جا كريم جلس وسط زئبق ريتاج ودار يديه سرحهم موراهم بحالا معنقهم: اش خاصك اختي اريج تعرفيه على داك دحش انا نقولك
اريج حشمات منو وهي تضربو زئبق بشوية لكتفو: حشمتي البنت
💧 مدللة العصبي💧
🔮 Łuž JĶ🔮
💖 البارت  146💝
كريم تصدم: انا؟؟
زئبق شافت فأريج: حبيبتي كنظن تعرفتي شوية على طبع يوسف هو عصبي ومغياااار طبعا ماشي بحال خوك ولكن راه كيغار وملي كيحصل شي واحد كيكذب عليه كيعطيه نخال بالبارد مكيهدروش كيقطع عليه الهدرة لأيام وممكن لأسابيع فتفاداي هادشي صاف ، اي حاجة وقعات قوليهالو باش ماتوصلوش الخبار من جهة خرا
اريج حركات راسها متافقة معاها هاد الأيام لي دوزاتهم مع يوسف خلاها تعرف شخصيتو هو ضحوكي وفرفوش ولكن نهار يتعصب مكايعقل على حد
كلسو كيهضرو حتى وصلات العشية وناضو خرجو بعدما خلص كريم قررو يتمشاو على الكورنيش شوية وبقاو كياكلو زريعة خلاهم كريم ومشا كلس فواحد القهوة مقابلة مع الكورنيش كيشوف فيهم فرحان حيت ختو ندامجات بسهولة مع هاد العائلة وولاة حاسبينها منهم ولي زاد فرحو مراتو حياتو حتى هيا من نفس العائلة صونا ليوسف: الساط
يوسف : الخاوة
كريم : اجي لكافي**** لي حدا الكورنيش راه كاينة حتى مراتك
يوسف : وااهو صراحة مكنتش جاي ولكن ملي لقضية فيها الحب هاني 5 دقايق وانا معاك
قطع معاه كيتسناه وفنفس الوقت راد البال مع البنات حتى كيشوفو جاي مكسيري وقف باركا طموبيل ودخل كيقلب عليه شير ليه بيديه تسالمو وجلس سولو على البنات شير ليه عليهم فين جالسين
دازو دقائق هكاك حتى كيشوفو واحد المجموعة ديال دراري طالعين من البحر بشورطات ديالهم يلاه باش سلاو العومان غير شافو البنات حوالو معهم: تا ورق ليا على الغور عندنا اصاحبي
واحد فيهم زوين: تاشوف ليا العينين اصاط واش زرقين ولا غا جاب ليا الله

Leave a comment