Skip links

قصة : مدللة العصبي ج1

 21,263 عدد مشاهداات

💧مدللة العصبي💧
🔮łuž JĶ🔮
💝البارت 1 💝
فواحد الحي شعبي كيتسمع صوت الاطفال كيلعبوا ، النسا كيبرككوا وينمموا في الناس ، الرجال في القهوة شي كيضرب الشيشة شي كيشاتي شي كيتفرج في الكرة . كيما كيقولو كل واحد وهمو . وفواحد دار لي كتعتبر اكبر دار في هاد الحي ولي هي دار القايد حمد والي معروفة عليها دار الكرم والجود .كانت كالسة كتمشط شعرها ،بنت اية في الجمال”زئبق”🤩 بشرة بيضاء كي الحليب صافية عينين بلون البحر🙈 وفم غوز على شكل الفريز 💋 و واحد نويف صغير بحال وديناتها 🙉.وجه بيضاوي وغمازة على خدها الايمن . اما السالف قهوي مائل لزعورية وطويل فايت المؤخرة 😳رطب وقوي و واحد الجسم عندها يا سلام حوتة كولشي فبلاصتو “العود الفرنسي”
  كل شي فيها هو هداك حتى من اخلاقها كلشي في بلاصتو ولكن عيبها الوحيد انها متهورة ومفششة بزاف بحكم ان هي البنت الوحيدة بين 3 دخوتها رجال وهي الصغيرة فعمرها 20 سنة عندها العام 3 فلافاك بالاضافة ان القايد ما مخصصها من تاحاجة لي بغاتها تحضر فالبلاصة وهدشي خلا بزاف من صحاباتها يغاروا منها وفالاخير لقات فجنبها صاحبتها الوحيدة لي كتيق فيها وهي بئر اسرارها كتعرف عليها الشادة والفادة ولكن كيما كيقولوا بنادم عامر اسرار . صاحبتها نهى تلاقات بيها في نهار لول ليها فالجامعة
.
فلاش باك:
نزلات من طاكسي كتشوف الحجم ديال هاد الجامعة وكدور راسها هنا ولهيه تلفات معرفات فين تمشي شوية وهي تساطح مع بنت وطاحولها الكتب لي فيدها
زئبق : الزبل شوفي قدامك يخ تفو على تريكة فهاد الصباح صبحنا على وجهك 😡
نهى: سمحيليا ماشفتكش مي راه نتي لي منك لافوت 🙄
زئبق :(عاد فكرات) ااه سمحيليا ماقصتش غير تلفت حيت اليوما نهار لول ليا هنا 😕
نهى: نو هانية كتوقع، حتى انا هدا هو نهاري اللول هنا .امم سميتي نهى (مدات ليها يديها).
زئبق : انا زئبق متشرفين ا نهى .
نهى : وااو اسمك زوين شكون سماك
زئبق : جدة الله يرحمها😢
نهى : تبغي نكونو فريند
زئبق : اه طبعا
ومن داك نهار وهما مع بعضياتهوم وبالصدفة جاو مع بعضياتهم في نفس القسم وقراو مع بعضياتهم
💧مدللة العصبي💧
🔮 łuž Jķ🔮
💝البارت 2 💝
باااك :
حطات المشطة وهزات التيلي باش تصوني لنهى
زئبق: الوووو شيخة سفا
نهى : حمدلله الكلبة ونتي
زئبق: حسن منك الحمارة، كنت غادي نقولك اليوما شنو رأيك نخرجو ندورو شوية مليت فالدار
نهى : امم بلاتي نسول ماما ونرود عليك
زئبق: اكي.
قطعات عليها وناضت تبدل لبسات كسوة بيضا فيها الوريدات فالصفر ومفرفرة صماطي مع طالون فالابيض وطلقات شعرها دارت مكياج خفيف مناسب للسن ديالها وهزات تيلي ديالها لقات ميساج من نهى كتقول انها 5 دقايق وتكون عندها.
نمشيو لبلاصة خرى فواحد الغابة خارج مدينة الرباط كيتواجد واحد القصر كبير
كيبين على مدى غنى الاشخاص لي كيسكنو فيه مع الباب الكبيرة منقوشة الهلالي بالذهب وفلجناب كاين جوج تماثيل دسبوعة وغير كتفتح ديك الباب كتلقا حديقة كبيرة وطريق طويلة بعيدة على القصر ب 2 كلم ، حديقة خضرا عامرة بشجار من جميع الانواع والورود من جميع الالوان حتى زهرة الاركيد السوداء لي دايرينها فواحد القبة من الجاج وبتراب مخصص ليها  ومن بعد كتلقى واحد النافورة كبيرة على شكل دوائر مزخرفة
ومن شوفة الولة للقصر كيبان  مساحة ديالو كبيرة على اليمين ديالو كاين البيسين مستطيل طويل وعريض
وعلى اليسار ديالو كنلقاو اسطبل ديال الخيول ومن لور ديال القصر كنلقاو حديقة بجليسة عصرية فوتوي فكرونة وطابل دزاج ومن جهة خرى طابلة خشبية مع كراسي من خشب و حداها واحد المرجوحة
💧مدللة العصبي💧
🔮 łuž JĶ🔮

💝 البارت 3 💝
ومن الداخل دالقصر كنلقاو 3 دصالونات 2 صالونات تقليديين واحد فلون البيج و واحد فالازرق ملكي مع زرابي فنفس اللون اما التالت فهو صالون عصري صغر من جوج لي قبل بفوتوي فلكري مع مخاد فالموتارد عاطين جمالية زوينة .ومن بعد كتلقا طبلة طويلة ب 12 كرسي من الخشب منقوشة عليهم الهلالي
و كوزينة كبيرة يجري فيها الخيل كلشي فبلاصتو فاللون الاحمر والابيض وعندها تيراس وملي كتخرج من الكوزينة كتلقا دروج من الرخام كبار
والفوق كيتكون من طابقين الطابق الاول فيه غرف لكل فرد من العائلة وفالطابق التاني كيتواجد فيه سويت ملكي كبير للابن البكر للعائلة ولي ممنوع من اي واحد يقرب لتماك من غير خادمتو الشخصية
.هو شخص عصبي مستبد قاسي لا يعرف الرحمة زير نساء كل ليلة مع وحدة عمرو حب شي وحدة حيت ببساطة مكيأمنش بيه وكيشوفو غير خرافات وترهات كيقضي ليلة مع هادي وغدا مع هاديك كايشوف النسا كأنهم فقط لاشباع غرائزو ولي بغاها كتكون ليه معندوش كلمة لا فالقاموس ديالو لي دار الخطأ كيصفيهاليه فالحين معندوش مع التخلويض ولكن كل هدا كتشفعالو الوسامة الطاغية ديالو لحية كحلة مطراسية خفيفة عينين كحلين كي الصقر حجبان كثاف شعر رطب كحل بشرة قمحية نيف طويل وفك حاد عضلات ثمانية جسم منحوت  “صخر الهلالي”
فخامة الاسم تكفي من اصغر رجال الاعمال 32سنة ومن اغناهم عندو شركات خارج وداخل المغرب ولكن هادشي غير لي بغا يوري للناس اما هو فالحقيقة رئيس المافيا كلشي فعالم المافيا ضاربين ليه الف حساب وياويلو لي قرب ليه لحاجتو ولعائلتو ينحرو . صخر رغم قساوتو ولكن حنين على افراد عائلتو . قليل فين تشوف ابتسامتو اما ضحكتو ماتت شحال هادا من نهار مات ليه الاب ديالو لي كان مقرب ليه بزاف ومن بعد موتو ختار طريق المافيا وفاعوام قليلة ولى رئيس عليهم ذلك كيرجع لذكائو الخارق وسرعة البديهة ديالو . صخر قليل فين كيجي للمغرب اغلب اوقاتو كيكون فامريكا ولكن ملي كيجي كيبقا شهور عاد يمشي .
💧مدللة العصبي💧
🔮 łuž JĶ🔮
💝 البارت 4💝
كان كالس مع الام ديالو امرأة فعقدها الخامس ولكن مزال شادة فراسها زوينة ملامح شهبين
امرأة طيبة وحنينة ومتواضعة ولادها هوما عينيها عندها 4 دالاولاد صخر و اسد 27 سنة اريج وريتاج تويمات فعمرهوم 23 سنة .
صخر: (بصوت رجولي) الوليدة لباس
الام(منال):غدي نكون مزيانة اولدي الى درتي دارك و وليداتك اولدي راك كبرتي وما خاصك حتى خير اولدي تبارك الله الف وحدة تمناك ههههه.
صخر (بضجر) لوليدة رجعنا لنفس الموال عاود . سمعيني انا مكانفكرش نتزوج دبا ومباغيش نسمع هادشي دبا ملي نبغي نجي نقولهاليك واخا.
منال: صافي دبر راسك انا ماشي شغلي فيك دبا .
صخر:والواليدة سمعيني انا باقي مالقيت هادي لي تفهمني 🙄
يلاه كانت غتهضر منال وهوما يدخلو ريتاج واريج كيتسابقو شكون يوصل لول
منال : جيتو اهاد جوج حليقمات
اريج
نقزات على صخر من لور وتعلقات فعنقو وبستو فخدو
اريج: خويا الحبيب😘 مواااح توحشتك غبرتي علينا
صخر بتاسم ليها :حبيبت خوها هانا جيت دبا( باسا فجبينها)
ريتاج جات باستو حتى هيا وكل وحدة منين معلقة فيى دايرين كي القرود 😂😂 ملامح شهبين بحال ماماهم كيتشابهو فكلشي ملامح وحتى تصرفات .
ريتاج : حبيبو🥺
صخر (عارفها باغا طلب شي حاجة): امم اش كاين
ريتاج : عفاك خرجنا اليوما المدينة نمشيو ب 3 عفاااك🥺🥺
صخر: لا انا مشغول
اريج : عفاك اخويا غير هاد نهار 🥺
صخر: وخا ولكن دغيا نرجعو
اريج وريتاج دارو هاي فايف مع بعضياتهوم : يااااس😁😁
مشاو لبسو بحال بحال
وصخر لبس عليه الكاجوال كلشي فالكحل.
خرجو ركبو فلامبركني كحلا ومشاو خلاو العجاج موراهم دخلو للمدينة وكيتسمع صوت المحرك مجهد لي داز من حداه كيشوف فيه وقفو فسطوب.
🤔كيفاش كتوقعو غيكون لقاء بين ابطالنا
توقعاتكم اجوهراتي وعفاك داخل الرد باش ماتبلوكاش القصة وديرو اشهاراتكم للقصة 😘 حتى لغدا ان شاء الله
💧مدللة العصبي💧
🔮 łuž JĶ🔮
💝 البارت 5 💝
نرجعو عند بطلتنا من بعد ما خرجو مشاو لوسط لمدينة على رجليهم حيت قريبة فطريق كيتناكرو كل وحدة واش كتقول
زئبق : لا قلتليك غادي نشريوهم فالغوز
نهى:لا غادي نشريوهم فالموف
زئبق :سمعيني ااكلبة الغوز يعني الغوز
نهى : ولااا الموف
زئبق شبراتها من شعرها لي راه تحت شال ،كتدي وتجيب فيها دازو من ممر الراجلين ولي داز كيضحك عليهم . صخر بقا كيشوف فهاد جوج لي قدامو ضاربين الدنيا بركلة كتر من الحلاقم لي حداه
شافهم شوية قلبوها ضحك بقا كيشوف فيهم حتى لمح وجه زئبق ثار انتباهو ودار ضحكة جانبية وتحرك من تماك حتى تحكو روايض . دارت زئبق كتشوف
زئبق: اوى الله ينعل بات موت جدك اتفو الله اخليها قاعدة فيكم لي عندو شي خرشاشة يجي يبان علينا بيها تفو على كمامر .
نهى :اتي مالك شاعلة
زئبق : والو زيدي قدامي
مشاو لواحد المحل دالصبابط شراو بحال بحال
وبقاو كيتمشاو حتى دخلو لاكبر محل للحوايج كاين تماك وهي زئبق شافت لي كانت بغا يلاه حطات عليها يديها حساتها كتجر من الطرف التاني
زئبق: انا لي سبقتك ليها😤
…:لا انا 😠
زئبق: انااااااا
…:قلتلك انااااا
…..ريتاج اش كاين
ريتاج: خويا شوف هادي مابغاتش تعطيني هادي 🥺
💧مدللة العصبي💧
🔮 łuž Jķ🔮
💘البارت 6💘
زئبق بقا حالا فمها فالحلاوة لي قدامها
صخر: عطيهالا نخلصليك دوبل دتمانها 😏
زئبق غير شافت نظرة التكبر فعينيه جمعات راسها: لا انا بغيت هادي ومستحيل نتنازل عليها
صخر :  (تصدم) ريتاج ختاري شي حاجة خرى
ريتاج: لااا🥺😢 بغيت هادي
جات المسؤولة عندهوم : سمحولي كاين فاش نساعدكم
صخر : واش كاينين منهوم هادو
المسؤولة داخت: ااااا احم لا هدي طبعة محدودة اسيدي وبقات منها وحدة
زئبق : انا غادي نديها
ريتاج: لا قلتيك انا
جات نهى عند زئبق : صافي اصاحبتي خلي ليها الزمر مالك
زئبق : والله لا كانت ماشي شغلي انا غادي نشريها هي غادي نشريها.
صخر: كيشوف فيها مصرة وكيشوف فختو لي قريبة تبكي كان قريب يصفيهاليها : كيهدر مع المسؤولة : جمعي ليا النص دحوايج لي هنا عطيوهم لهاد الانسة وعطيلنا هادي .
زئبق : اسييي تا شفتك تيقتي راسك معنا .خيرك خاليه عندك انا باغا هادي ومنها نخلاق .جمعيهاليا عفاك ( كتشوف فيه بتحدي)
صخر جر ريتاج واريج لي كانت كتشوف فيهم وداهم ياكلو لكلاص اما زئبق ونهى بقاو كيدرو حتا عياو ومشاو ياكلو شي حاجة طلبو الماكلة وهي تنقز نهى
نهى: اوووووه شوفي تماك هداك من صباح كيشوف فيك 🤣🤣🤣عجبتيه الشيخة ولكن صراحة توتوز غير باينة فيه الخفة.
زئبق: ( شافت فين كتشوف لقات واحد كيغمز فيها ) امم ما بيهش ندوزو بيه هاد ساعة😉.
هداك شافها بتاسمات له بحالا عطاتو الضو الخضر ناض عندها بالخف .
….: سلام انا فهد ( مد ليها يديه بعدما سلم على نهى )
💧مدللة العصبي💧
🔮łuž JĶ🔮
💝 البارت 7💝
زئبق: معاك اا( مابغاتش تقول ليه سميتها الحقيقية) سلمى
فهد: اووه اسم زوين بحال مولاتو متشرفين ا أنسة سلمى 🤤
زئبق: امم شرف ليا 😏
فهد: امم ممكن تعطيني نمرتك 🤳
زئبق: امم اوكي قيد 06********( رقم غالط طبعا)
فهد : شكرا ازين 🤤 احمم صراحة ماكرهتش نزيد نهدر معاك ولكن صحابي كيتسناوني مي ماشي كشكل تتعوض ياك😻
زئبق: امم” بقى تحلم “😆
مشا فهد وهي دور زئبق لنهى لقاتها شابرة ضحكة غير بزز
زئبق: غا طلقيها عنداك طرطقي ليا هنا 😑
نهى: ههههههععع وااع ازبل كيكان كيشوف فيك🤣🤣🤣 فحال ضبع ااا🤤🤤 زييييين😂😂مكانش خاصهوم  يكدبو عليه مسكين ملي سماوه علاش سماوه فهد كون غير سماوه ضبع جات معاه كتر😅🤣🤣
زئبق : ( حتى هيا بدات تضحك) واللهيلا قالك اسم زوين زين يحشم على زينو 🙃😂😂يلاه نوضي نمشيو ولا ليوم تجري عليا عويشة من دار .
مشاو فحالهوم وصلو لدار دخلات زئبق لقات ماماها فالكوزينة كدير  كيكة دشكلاط لي كتعجبها مشات بشوية من موراها حتى وصلات ليها وباستها على غفلة.
عيشة:
( هازة الطراب فيديها ) الله يابنت كرشي واش باغا شي نهار تسكتيلي القلب دايما كديريهالي على غفلة🤕
زئبق: حاشا انوراة دار . احح لكيك لي كيعجبني امم😋😋اش دايرة انا باش تجازيني بهاد الحلاوة.
عيشة : اممم لا ماشي دايرة عاااد بغاك ديري 😈
زئبق : ( كتشوف فيها اش بغا تصنع) عويشة بديتي تخلعيني ياك لباس .
عيشة :ايييه تقادو لكتاف ولا قد القب قد السطل ابنت كرشي😠
زئبق: احم ماما زوينة وا قوليلي اش كاين
عيشة : ليوما جات عندي واحد المراة و..
💧مدللة العصبي💧
🔮 łuž JĶ 🔮
💝 البارت 8💝
فلاش باك:
…: سلام عليكم لالة عيشة مولات الدار الكبيرة كيدايرة لباس عليك ( كيتسالمو بالحناك) 😗
عيشة : اهلا ختي حورية لباس اختي ونتي ( داخلين لصالون)
حورية: حمدلله اختي عفاك لما عتقيني بواحد شريبة دلما راني شحفت .( ناضت عيشة كبات ليها واحد لكاس دلما بارد مع صهد دبا شهر 7 )احح الله تبردت .( شافت فيها ) سمعيني اختي ليوم شفت واحد الاعلان دواحد شركة كبييرة مولاها ملياردير  وداك الاعلان فيه انهم خاصهم سكرتيرة تكون كتقن 3 دللغات على الاقل وخاصة الانجليزية . اوا انا اختي عندي يلاه بنية ف الاعدادي وتفكرت بنتك لي حاسباها بحال بنتي ونتمنى انها تدخل لهاد شركة حيت علاما سمعت بنتك ما كاتبغيش لي يعاونها او يتوسط ليها وهاهي الفرصة جات حتى لبين يديها كنتمنى تغتنمها فاقرب وقت (حطات ليها ورقة د الاعلان فيديها ) وها الاعلان راه فيه البلاصة فين كاينة الشركة .
عيشة 🙁 بالفرحة) لهلا يخطيك عليا اختي والله عمري ننسالك هاد الخير مهما حييت وفينما حتاجيتيني بلا مانحتاج نوصيك داري مفتوحة ليك فاي وقت 😊
حورية: عارفة لي كاين اختي . يلاه خاصني نمشي خليت مرام بحدها فالدار .
عيشة : كلسي باقي حتى تشربي واحد لكويس د اتاي .
حورية : لا والله مانصيب اختي بنتي صغيرة نتي عارفة .يلاه خليتك على خير.
عيشة : تلاقي الخير 😗.
بااااك
عيشة: هدشي لي كاين قوليلي شنو رأيك.
زئبق 🙁 بفرحة) اه طبعا كنتمنى نتقبل فهاد الخدمة وباينا الصالير طالع . عطيني الاعلان نشوف فين جات .( مداتها ليها) اممم ماعرفتش هاد بلاصة مي المهم كاينة فمدينتي .( ضحكات بحماس ) يااي و اخيرا نعتمد على راسي مووااح😘 شكرا ليك اعويشتي .
💧مدللة العصبي💧
🔮łuž Jķ🔮
💝البارت 9💝
مشات طلعات لبيتها قلبات على لوكاليزاسيون فكوكل ودارت  GPSوخلات هاكاك حتى لصباح وتمشي تشوف . وصل ليل وهي باقا فبيتها كتهدر مع نهى
زئبق : عرفتي الكلبة ليوما ماما …( عودات ليها )
نهى ( بدات تنقز بالفرحة) حلفي حلفي بالله
زئبق: والله وغدا غادي نمشي نشوف ياربي نتقبل 🥺
نهى : من نيتك شكون مايقبلكش ونتي تبارك الله كتعرفي ل 5 داللغات ماشي غير 3 وزيد عليها مدوزة صطاجات فادارة الاعمال و عاد خدمتي 2 دالمرات كون انا المديرة  نديرك مديرة تنفيذية ماشي غير سكرتيرة .(تنهدات) راه غير نتي الله يهديك لي كتخرجي من خدمتك كل مرة خارجة ببلان جديد مرة تحرش مرة غوات هاد المرة غايكون غير اغتصاب ياك😐
زئبق : والخرى راه بصح هادشي لمرة لولة تحرش بيا المدير وضربتو لبين رجليه طاح حدايا كيتعصر وهزيت داك الكارو لكان كيكميه درتو على شفايفو حتى حرقتهوم ليه باش يتعلم يتحرش بزئبق المريني بنت القايد حمد 😎بقاليا غا واحد كرشو سابقاه تقولي غا فشهرو .
نهى: ههه اب ابا هاي هاي على صعصع زمانو واخا نقولو هادا يستاهل والتاني علاش خرجتي من عندو
زئبق: هداك واحد ولد الكلبة مقطر كان ديما باغي يلصق فيا شي مونتيف و واحد نهار واحد لكليان بدى يتشكى قاليه ماكاديروش خدمتكم مزيان اوا وهو يدور فيا وبدا يغوت ونتي كتعرفي مكنحمل حتى واحد يغوت عليا اوا وانا نعطيه بونية للعين تارجع بحال شي سكران داخ وانا نزيدو طرشة ورميت عليه طبلية وخرجت ( هنا كانت بغا تجرب تكون نادلة).
نهى : ههههه وامي كرشي نتي ما كتسخني حتى بلاصتك حتى تكوني درتي شي زبلة وغدا كنتمنى ما توقع حتى شي حاجة عاود😂😂
زئبق: كضحكي اوجه اللفت الملوي اوا غدا نشوفو يلاه تلاحي نمشي ننعس حسن ليا😒
نهى: تصبح..( بقا مكملاتها لقاتها قطعات عليها )بفف بحال ديما مكتبدليش🙂
ناضت تبدل عليها
💧 مدللة العصبي💧
🔮 łuž JĶ🔮
💝 البارت 10💝
نمشيو لبلاصة اخرى  بلاصة بعيدة “الصين 🏯” ناس غاديين ولخرين جايين كل واحد وشغالو وهمومو وفواحد الغابة بعيدة شوية على المدينة غابة كيدب فيها الرعب كحلا وفيها غير الحيوانات المفترسة كيتواجد فيه واحد ديبو قديم كتشم منو ريحة الموت والجيفة ريحة كتروع وكتخوف
وداخل هاد ديبو كيتواجدو فيه مجموعة من الوحوش البشرية تاكلك بلى مضيغ منضرهم مقزز كل واحد منين مضروب وسيكاطريس ولوشام .
كالس واحد شخص على كرسي بحال العرش دنيا مسايعاهش وجهو ماكيبانش فالظلام يديه عامرين وشام وصباعو فيهم خواتم بحرف BOSS وكيهدر مع يدو ليمنية.
..: ( بالصنية) اش درتي فداكشي لي قلتليك
جاك : سيدي راه صيفطنا جاسوس يشوفلينا كاع اخبارهم
…: امم مزيان مزيان ( بنظرة شيطانية) بعدت شحااال دبا جا لوقت لي نتحاسبو فيه اصمد الهلاليييي😏😠
كان كالس كيقرا فواحد جورنال بعدما رجع اريج ورتاج كلس شوية مع خوه كيهضرو فامور الخدمة حيت صخر كان خلا ليه الاب ديالو لورتة كاملة ووصاه حتي يكبرو عاد يعطيهم حقهم .وملي دار اسد 25 عام وكمل دراسة فادارة الاعمال عطاه كاع حقوقو النص الكبير ليه وخلا جوج ارباع لخوتو بنات اما هو داير مملكتو بوحدو فلوسو ترييبل على ديال باه
وملي طلع تفكر الموقف دليوم تفكر نظرة دزئبق ملي شافت فيه بتحدي وملي قالتلو لا وهو عمر شي واحد زعم عليه حتى لديك درجة .
صخر: ماغاديش تبقى فيك (عيط ليدو ليمنية)عندك ساعة تمشي تشوف فيها الكاميرا لي فلمول ولقا واحد البنت كانت كدابز معانا قبيلة جيبلي غاع المعلومات عليها حتى شحال كتلبس فصباط(قطع عليه).بعد ساعة.
سامي: سيدي هاهو ملف فيه غاع المعلومات لي كايخصوها.
صخر: امم صافي .شنو درتي فالقضية دعصابة العقارب
سامي: لقينا المخبأ ديالهوم اسيدي ودبا كنديرو خطة باش نكتسحو لبلاصة .
صخر: امم اوكي .
مشا سامي . دخل صخر ياخد دوش ومراها نعس .
💧مدللة العصبي💧
🔮 łuž JĶ🔮
💝 البارت 11💝
اصبحنا وأصبح الملك لله.
ناضت كتكسل فاقت على صوت المنبه مشات دوشات بخفة ولبسات
وطلقات شعرها وهزات ساك بيض دارت فيه cv ديالها وخرجت لقات ماماها حاطة الفطور فوق الطبلة وكتسناها
عيشة: بنتي اجي تفطري
زئبق: لا اعويشتي غدي نتعطل
عيشة: هاكي شربي ليك هاد الكاس دالعاصير طبيعي🍹
زئبق شرباتو مرة وحدة
زئبق : امم 😋 يلاه باي باي😘
خرجت زئبق كتجري شدات طاكسي وراتو لوكاليزاسيون ووصلها للشركة
زئبق(كتشوف هاد شركة طول وعرض) امم مشاء الله تبارك الله اش هاد الخير كامل
يلاه بسم الله (يلاه كانت داخلة وهما يتلقاو ليها واحد جوج بيبان احم بغيت نقول سيكيريتي ) شنو بغيتي امدموزيل
زئبق : بغيت نخدم
سكريتي1:امم زوينة مع راسك يلاه دخلي
زئبق: 🤨،(دخلت زئبق كتلقا مع وحدة فالاستقبال باينة فيها ظريفة)سلام
…: وعليك السلام تفضلي امدموزيل بغيتي شي حاجة
زئبق:احم اه سميتي زئبق المريني جيت على قبل الخدمة شفتها فواحد الاعلان
…: ااه اه تفضلي معيا ، بالمناسبة سميتي سكينة
زئبق: متشرفين احبيبة ، قولي لي دبا شنو غندير
سوكا: دبا كيما كتعرفي ان الشركة ديالنا كتقبل الموظفين لي عندهوم يعني ذكاء زايد شوية على الموظفين الخرين وخاصة سكرتيرة المدير وقبل ماتولي سكريتيرة خاصك تدوزي مقابلة مع احد المدراء التنفذيين اما المدير الكبير ولي هو مول الشي دبا مكاينش
زئبق: يعني معامن غادي نتلاقا دبا
سوكا:مع سي اسد الهلالي
زئبق:اا وشكون هدا
سوكا :هدا خو مول الشي الصغير وهو لي غدي يدوز ليك لونتغوتيان
زئبق : امم فهمت ( وصلو للمكتب ديالو)
سوكا : (دقات 3ددقات) …تفضل
سوكا:مستر كاينة وحدة بغات تدوز لونتغوتيان واش ندخلها.
اسد:اوكي .
💧 مدللة العصبي💧
🔮 łuž JĶ🔮
💝 البارت 12 💝
زئبق( دخلت ووقفت حدا المكتب دار ليها بيديه تكلس)(مدات ليه cvديالها كيشوف فيه)
اسد: امم مثير للاهتمام ، كتكلمي 5 دلونغاج ومدوزة سطاجات وخدمتي قبل دبا ممكن تقوليلي علاش بغيتي تخدمي فالشركة ديالنا.
زئبق:( شافت فيه بثقة فالنفس) بغيت نعول على راسي وانا مالقيت حتى شركة حسن من هدي لتقدر تزيد من تتطور امكانيات ديالي .
اسد : امم ( صونا لسكرتيرة ديالو) بغيتك تعمري ضوسي ديال زئبق المريني على انها سكرتيرة للمدير وجبيلي العقد.
سكرتيرة:حاضر مستر.
اسد : ( ناض وقف ومد يديه)مبروك عليك الخدمة.
زئبق:( ناضت حتى هيا مبتاسمة وصافحاتو) شكرا لتقتكم فيا
دخلات سكرتيرة بعدما دقات وهي فيدها العقد
سكرتيرة: هاهو امستر
اسد : هاكي وقعي على هادي
زئبق: ( قراتها مزيان ولقات ان العقد كينص على انه ممنوع تخرج من الخدمة حتى دوز 1عام والى مشات حتى استقالت غيخصها تخلص 30مليون فالمقابل) اصلا انا منوياش نخرج 🙂وقعات .
نرجعو للبطل ديالنا لي فاق مع 6 مشى دار سبور ورجع دوش وخرج بعدما شرب قهوة كحلة مع منال .مشى لديبو يشوف شنو الجديد.
لقى تماك سامي وفيدو شي وراق .
صخر: شنو هادشي 🤨
سامي : سيدي هادو وراق لي غادي يخرجو على عصابة العقارب.
صخر:امم مزيان ،على كل نتا بقا تبحث ليا على شنو باغيين يديرو باش نضمروهوم حنى بهاد دليل .
مشا ركب طموبيلتو ومشا للشركة يلاه غادي يوصل للشركة وهو يلمحها خارجة ونفس شي لتاني مرة كتلفت انتباهو بقا متبعها بعنيه حتى غبرات وهو يدخل.
غير دخل صخر كلشي وقف احتراما وخوفا منو حتى داز عليهوم كيدب فموظفيه الرعب
صخر ( مشى للمكتب ديال اسد)
اسد: شكون مشرفنا اليوما.
صخر : لقينا دليل على عصابة العقارب
اسد :بصح امم مزيان اذن ليوما هي شي حفلة ناضية😉
صخر : امم نتلقاو
💧  مدللة العصبي💧
🔮 łuž JĶ🔮
💖 البارت 13💖
وصل ليل مشا صخر لبلاصتو المشهورة لي كيقضي فيها الليالي تلاقا مع اسد وصاحبو لي سميتو سليم كلسو فبلاصة VIPوهما يتمو جايين عندهوم البنات كل وحدة منين طايحة وكلشي مقزب المعري كتر من المغطي .واحد جوج كيتحلونو على صخر حتى شاف وحدة كتشبه زئبق جاية عندو وهو ينوض عندها وجرها من يديها 
صخر: نتلقاو😉
مشا هو وياها لواحد الاوطيل كان تماك حدا البار وهو يدخلها للبيت بلا مقدمات .
فصباح فاقت بطلتنا بدلات هليها لبسات( الصورة)
وخرجات شدات طاكسي وصلات لشركة  يلاه دخلات وهي يبان ليها المصعد علاين يتسد مشات دغيا غير دخلات وقفات عاطية بظهر لصخر😂سيد تصدم حيت هد المصعد مخصص ليه بوحدو كاين مصعد للعمال ومصعد لعائلتو ومصعد ليه بوحدو .
صخر( عاقل عليها على عكسها هي) احم (دارت عندو)كتخدمي هنا 🤨
زئبق: وشكون نتا لي تسولني واش كنخدم هنا ولا لا يكما شركة ديالك ولا ديال باك باش نجاوبك على هاد سؤال 😏
صخر: امم 😤( مشا خرج جبد تيلي ديالو )دبا تجي تدي عليا هاد الخليقة لديبو تماك غادي نتفاهم معاها مزيان.
سامي : احم شكون اسيدي 😅
صخر:هاديك لي ديجا قلبتي عليها.(قطع عليه ) دبا نشوفو فين غادي يوصل غرورك 😏
كانت فالبيرو لي حدا لبيرو دالمدير لي هو عارف بلي كتخدم سكرتيرة عندو على عكسها هي ولجميل فالامر انه هو قادر يشوفها من خلال حائط زجاجي وهي لا 🙂
زئبق: اااوف عييت شحال دليضوسي كاينين او مالي قالوهوم عليا الة متحركة ولا شنو .وحتى نتي امدموزيل لبولة ماجبرتي فوقاش تجي يييخ ( مشات دغيا لطواليت ملي خرجت يلاه كتغسل يديها حسات بشي حاجة تحطات على نيفها)امم (طاحت وهزوها).
سامي:سيدي كنتسناوك فالديبو(قطع)
بعد 30 دقيقة تسمع صوت روايض كيتحكو لي زاد الامر رعب كتر من ما لبلاصة مرعبة .نزل من طموبيل داخل وكلشي كيعطيوه تحية
صخر: فيناهيا🤨
💧مدللة العصبي💧
🔮 łuž Jķ🔮
💖 البارت 14💖
سامي : فهاد لبيت اسيدي وهي من صباح كتغوت
زئبق: طلقوني اش باغيين مني هاا اش درت حتى تخطفوني تفو يخزيت🤬
صخر: ااهو الاميرة صغيرة شرفتنا😉
زئبق: ااه هدا نتا 😑علاش خاطفني
صخر( اول مرة يشوف شي واحد مكايبكيش وهو مخطوف وعاد مخايفش منو وعاد بنت )😏امم قلت علاش مانجيبوش مدموزيل زئبق دوز عندنا عطلة فهواي دلمغرب😉
زئبق: ااه شكرا ولكن مكانشوفش لعصير ديال جوز الهند (لسامي) عفاك جيبلي واحد يكون بارد🤪
صخر (بالغوات)سكتي واش كيحسابليك كنضحك ولا شنو
زئبق: بفف شحال ممل زيد دوز للمفيد وخلي عليك المقدمات حيت غايجيني نعاس وانا باقي مسمعت نص الموضوع😴
صخر: غدي تموتي ليوما 😉كيجاك نص الموضوع
زئبق: بفف بايخ بحال وجهك .وراه هادشي عارفاه ولكن سبب اخويا سبب🙃
صخر😤: نتي داك نهار قلقتي ختي وزيد عليها شركة😌المهم طلبي اخر امنية ليك👿
زئبق: ااه هدا نتا ديال داك نهار وانا كنقول فين شفت هاد راس تيمومة اه بصح🤣🤣🤣الامنية ديالي هي ترجل على رجال ماشي على البنات😉
صخر🤬😡: اععع قحبة ( شدها من دقن ديالها وبدا يضرب فيها حتى رماها وجا راسها على الحاشية دلكرسي سخفت)هزوها داويوها غير تفيق رجعوها هنا وياويل لي يقرب ليها 😡
خرج صخر من ديبو وهو كيتفكر شنو قالتليه وعلاش مقتلهاش
فبلاصة خرا خرجات من دار لابسة
بدات كتمشى وكتحاول تصوني على زئبق: اووف هاد البنت غتحمقني ردي الكلبة ردي بقات كتمشى حتى وصلات للرياض وهي تلاقا مع الكراش ديالها😂😂كانت معجبة بيه من تحضيري وهو كان كيعطيها النخال وملي كبرات وزيانت حتى هو بدات كتعجبو ولكن باقي معترفوش لبعضياتهوم: ااحم سلام (دار عندها)
….: اهوو نهى☺
نهى : اهلا عادل لباس عليك
💧 مدللة العصبي💧
🔮 łuž JĶ🔮
💝 البارت 15💝
عادل: حمدلله ونتي
نهى: امم حمدلله ، شنو كدير هنا
عادل: والو بغيت نكلس نرتاح شوية من صداع الطموبيلات😂
نهى : اه والله بزاف .احم نكلسو فشي كافي
عادل:اها ( مشاو كلسو وطلبو لي بغاو)
عادل: نهى بغيت نقوليك واحد لحاجة كنت باغي نقولهاليك من شحال هادي😊
نهى:احم اها🤭
عادل: نهى كنبغيك وباغي نكمل معاك حياتي ، تقبلي تزوجي بيا🥺
نهى: اااههه😳 اه اه 🙊🙈قابلة وحتى نتا كتعجبني بزااف☺
نرجعو عند زئبق لي حسات راسها دايخ عليها فتحات عينيها لقات راسها فواحد الغرفة ماشي ديالها.
زئبق:ااه (شادة على راسها) ااوف فين انا .ااااه تفو داك الخرا شحال فيه غير على هادشي خطفني ناس كيخطفو ادا شي واحد دالهوم الورث ولا قتل شي حد ولكن هو خطفني حيت عايرتو ط
💧 مدللة العصبي💧
🔮 łuž JĶ🔮
💝 البارت 15💝
عادل: حمدلله ونتي
نهى: امم حمدلله ، شنو كدير هنا
عادل: والو بغيت نكلس نرتاح شوية من صداع الطموبيلات😂
نهى : اه والله بزاف .احم نكلسو فشي كافي
عادل:اها ( مشاو كلسو وطلبو لي بغاو)
عادل: نهى بغيت نقوليك واحد لحاجة كنت باغي نقولهاليك من شحال هادي😊
نهى:احم اها🤭
عادل: نهى كنبغيك وباغي نكمل معاك حياتي ، تقبلي تزوجي بيا🥺
نهى: اااههه😳 اه اه 🙊🙈قابلة وحتى نتا كتعجبني بزااف☺
نرجعو عند زئبق لي حسات راسها دايخ عليها فتحات عينيها لقات راسها فواحد الغرفة ماشي ديالها.
زئبق:ااه (شادة على راسها) ااوف فين انا .ااااه تفو داك الخرا شحال فيه غير على هادشي خطفني ناس كيخطفو ادا شي واحد دالهوم الورث ولا قتل شي حد ولكن هو خطفني حيت عايرتو طزز😒دبا فين هادو ااايه كاين شي حد هنا (تفتح لباب ودخل واحد من ليكارض : شنو خاصك 🤨
زئبق: احم بغيت نشرب
لكارض:ممنوع
زئبق: عفاك راه شحفت 😇
لكارض خرج وسد لباب وهي مشات كتقلب على شي حاجة حتى لقات واحد لحديدة طويلة وتخبات مورا لباب حتى تم داخل مع دار مع عطاتو لراس طاح سخف.
زئبق: اييه على رجلة داخر زمن بفف غير بضربة طحتي اييخ بحالكم لي رونو لمغرب(قصدات اللوبيات)😐تفو (خرجات كتجري من تماك يلاه كانت خارجة وهي تساطح مع واحد لحيط عفوا بغيت نقول صدر فولاذي😅)اييخ البشار بشوية عليك فين داخل مدرم(طلعات راسها ) ااا اه احم هدا نتا😅
صخر:شنو كتحاولي تصنعي🤔
زئبق: احم دبا شوف (بدات كتفكر حتى طاحت واحد لفكرة على راسها) اهه 😢😩هداك لي لداخل حاول يتعدى عليا و وو😭🥺
صخر😡😤:شنووو زامل انا قلتليهم حتى واحد مايحاديك🤬(مشا عندو وهي بقات حدا لباب شوية سمعات صوت رصاص)
زئبق:😨😭اش هدا ايهي اشنو هدشي اااااه اااه 😭😭😭(بدات كتهرب ودخلات فالغابة ،صخر حتى ستوعب عاد خرج كيجري موراها )وقفييي
💧مدللة العصبي💧
🔮łuž Jķ🔮
💝 البارت 16💝
زئبق: بعد مني القتال
صخر:😏ياك البارح قلتيلي بلي مكتخافيش وافيناهي هاد زعامة كاملة ولا صافي لمش كلا ليك لسانك ازوينة😏
(وقفات كتشوف فيه ومسحات دموعها )
زئبق: انا مخايفاش منك ومخيفاش من لموت(هي راه غتسخف بالخلعة ولكن السنطيحة ديما خارجة) 😎 قتلني ادا قدرتي 😉ولكن على الاقل كن راجل حيت رجلة ماشي هي لقتيلة ولا تضرب لبنات 😊😉
صخر😤: سيري قودي عليا ومنشوفش مك كدوري مزال حدايا
مشات وهو بقا كيفكر علاش ماقدرش يقتلها لتاني مرة
بقات كتمشى حتى وصلات لطريق بقات كتسنى شي طموبيلة تدوز من تماك و والو حيت قليل لي كيعرف ديك لبلاصة شوية شافت واحد لكاميو شيرات ليه وقف كان راجل شارف طلباتو يوصلها هو شارف حالتها بقات فيه : طلعي ابنتي
زئبق:شكرا اعمي الله يرحم من رباك😇
شارف: بنتي واش لباس عليك .
زئبق: بخير اعمي غير شي وحدين حاولو يت😅(حشمات)
الشارف: ااه صاف ابنتي ربي يخلصهوم على فعلتهم ، هاحنا وصلنا
زئبق:شكرا اعمي عمري ننسا خيرك
الشارف:العفو (ومشا هي مشات على رجليها حتى وصلات لدار لقات دار مقلوبة )ماماا فينك
عيشة:هه😢😭😥بنتييي بنتي فين كنتي تخلعت عليك فين كنتي اكبدتي
زئبق:صافي اماما شوفي ها انا حداك ماوقعلي والو
عيشة :اش اش هادشي فوجهك شكون دارليك هاكدا 😰😱😥
زئبق(كتحيد ليها يديها من وجهها مابغاتش تخلعها)واصافي اعويشتي حتى نتي واش مكاتعرفيش بنتك حمقة لبارح خرجت من الخدمة بليل ايوا مشفتش طريق مزيان وانا ندخل وسط لغابة ومع ظلام طحت على وجهي وتخبشت ونسيت على طريق بقيت كالسة حدا واحد شجرة وغفلاتني عيني نعست حتى صبح صباح
عيشة:الله يبنتي مالك على حالتك 🙄
زئبق:فيناهوما الاخوة الكرام وبابا
عيشة: اويلي نسيتهوم راه خرجو يقلبو عليك الزغبية😤بلاتي نصوني ليهم (هزات تيلي صونات لحمد)الوو سي حمد اه هاهي فالدار ..لا متخافش ماوقع ليها والو ..صافي نتا قولها للولاد و اجيو لدار .
💧مدللة العصبي💧
🔮 łuž JĶ🔮
💝 البارت 17💝
ئبق:ماما هاني طالعة ندوش و نبدل باش نمشي للخدمة راه علاين 9
عيشة : واخا طلعي واجي تفطري
طلعات دخلات للدوش شافت وجهها فيها كدمة زرقة تحت لعين ودم كارم فنيفها ووجها كامل مخبوش: بفف هاد لحيوان خسرلي وجهي
دوشات بصابون وشمبوان دلفريز (الفاكهة المفضلة عندها )
خرجات نشفات شعرها وسرحاتو وداتو بوكلي من لتحت ودارت مكياج يخفي لسها لي فوجهها ودارت كلوص دلفريز ولبسات(الصورة)
ورشات بارفانها playboy وهزات صاك كحل
وخرجات هبطات لتحت كتسمع صوت خوتها فالدار
…:الفنيكيشة زين دخوها فين كنتي خوفتينا عليك
زئبق: اااوه هشام حبيب ختو متخافش انا بيخير😇
هشام(كبير على زئبق بعامين ولكن كيبان كبير بحكم حجمو وهو لحنين عليها هو استاذ )
القايد حمد: (دوا بصوت هادئ وفيه نبرة دالخوف) بنتي واش بيخير🧐
زئبق:(مشات عنقاتو وباستليه يديه وراسو )بيخيير يا احسن اب كنتمنى نتا تكون بيخير. يلاه مالكوم على هاد التشاؤم نوضو نفطرو جاني جوع واصلا خفت لنتعطل😂😂
…:انا نوصلك فين غادة🤨
زئبق: امم صافي اكريم وصلني فين كنخدم
كريم (الاخ البكر عندو31 عام وهو صعيب فخوتو ولكن كيخاف عليهوم عندو شركة كيخدم فيها هو و يوسف وشركة كبيرة هو من الناس المليونيرين ولكن هما ناس متواضعين )
زئبق:اهو شوفو شوفو راجلي جاا😂
…:بديتي عاود اشنيولة تي فين كنتي🤨اصلا لاش جتي كتخسري لينا لمة🙂
زئبق:😲الخااااين
…:اضاحك اساطة ختي لحبيبة اجي اجي
زئبق : لا 😒 يوسف خايب نانانا
يوسف:بدات عاود 😂😂 (جرها هزها وبدا كيضور بيها وهي كضربو )
زئبق:طلقني 😡
يوسف حطها فالكرسي وتجمعات العائلة كيضحكو بيناتهوم وكيفطرو فجو مليئ بضحك والحب الاسري
يوسف(الابن الاوسط وهو الفرفوش فيهوم حمق بحال زئبق وكيغار عليها )
زئبق: يلاه اكريم انا سليت
ناض جاب لكونطاكت وخرجو ركبو فرونج روفر وتحركو
💧 مدللة العصبي💧
🔮 łuž JĶ🔮
💝 البارت 18💝
فالطريق
زئبق: امم ايوا اخويا باقي ماناوي😉
كريم :شنو
زئبق:تتزوج🙄
كريم: باقي مالقيت دبا ادا عندك  شي وحدة علاش لا😒
زئبق :احم زعما مكتبغي حتى وحدة🤔
كريم: يلاه نزلي وصلنا
زئبق: ويلااه دخل معيا عفاك
كريم : زيدي المصيبة زيدي
زئبق:😜
وصلو للباب وهما يتلقاو بيه داخل شاف فيهم وهو يعقد حجبانو
كريم: اوههو صاحبي هنا
صخر(عاقد حجبانو مد ليه يديه صافحو )كريم شنو كدير هنا
كريم: والو جيت نوصل هاد الموصيبة لي بلاني بيها الله
صخر😤:وشكون هادي
زئبق: ونت مالك سوقك
كريم: زئبق سكتي😡زئبق ختي
صخر(تفكو حجبانو)ااه احم ختك
زئبق:يلاه اخويا نخليك تعطلت موااح😘
كريم : ايوا كيدايرين فالدار كيدايرة خالتي منال توحشاتها الوليدة
صخر: بيخير ونتا كيديرين دراري
كريم :هاهما كل واحد فاش لاهي
صخر: اول مرة نعرف بلي عندك ختك
كريم :ااه مكانتش هنايا فرباط كانت فكازا عند خالتي عاد جات العام لي فات ،لمهم اصاحبي حتى لمن بعد ونتلقاو نشربو شي قهيوة نهدرو دبا تعطلت على شركة
صخر:اه ان شاء الله يلاه تهلى
تفارقو وكل واحد مشى لخدمتو صخر طلع شافها كتخدم كاع ماردات ليه لبال وهو كاع لي داز من حداهوم كيوقفو احتراما ليه ولبنات كل وحدة منين طايحة هدي معرفا من اينا طينة ولكن دبا بغا يبعد منها حيت هي خت صاحبو
صخر(فالبيرو هز تيلي صونا ليها) جيبي ليا قهوة سادة
زئبق: داكوغ مسيو
دقات لباب دخلات هو كان مدور الكرسي غير دار تصدمات ولكن مبيناتش حتى انه شك واش كانت عارفة بلي هو المدير
زئبق:هاهي ☕
صخر:امم سيري جيبيلي ملف دلمناقصة
زئبق:حاضر
خرجات جابتولو ورجعات لبلاصتها
💧 مدللة العصبي💧
🔮 łuž JĶ🔮
💝 البارت 19💝
ملي خرج من شركة يلاه ركب طوموبيل ديالو وهو يبانليه واحد باغي يقرب من وحدة وهي خايفة كتبكي نزل من طوموبيل دغيا مشا عندهوم وردها موراه مع ضورة مع عطا لهداك براس حتى داخ وزادو بنية طاح سخف وهو يدور عندها تصدم من جمالها الرباني
…: شك شكرا😢
كريم:(مدليها كلينكس) ماشي مشكل وةش اداك
…: لا اهه😥كان باغي يتقرب ليا
كريم : الحيوان تفو ،سميتي كريم(مدلها يديه)
..: ريتاج ☺
كريم (مدليها لكارت فيزيت ديالو)هاكي هادي ادا وقعليك شي مشكل صوني فهاد نيم غادي تلقايني حداك
ريتاج:شك شكرا ليك 😇يلاه بسلامة
كريم:🖐ركب فطوموبيل ومشا لشركة
فالصين؛
جاك:سيدي جهزتليك طائرة غدا ممكن تتطلع للمغرب
بوس:امم مزيان قريب،نتلقاو،اصمد وغدي يكون ليا معاك حساب تاني😏
فالمغرب؛
كانت كالسة كتخدم حتى جات عندها سكينة
سكينة : اووف اختي نهار ومطال خدمة خدمة نوضي نمشيو نتغداو راه فيا لموت دجوع
زئبق:امم باقيلي هنايا شي دوصيات مي ماشي مشكل يلاه حتى انا قتلني جوع 😂😂
مشاو للكفتريا لي فشركة طلبو لي خاصهوم وكلسو كيتغداو وملي كانو راجعين شافوها خارجة كتمختر وقفات عندها سكينة:مدموزيل ريتاج لباس عليك
ريتاج : حمدلله ودايمان كنقولك قوليلي غير ريتاج😊
سكينة : اه بصح ههه لمهم نقدمليك صاحبتي وسكرتيرة الجديدة دالمدير زئبق
ريتاج شافت فزئبق وعقلاتها :هدي نتي اش كديري هنا
زئبق: كنخدم🙄لمهم كنتمنى تنساي لي وقع ونفتحو صفحة جديدة ونرجعو صحابات😇
ريتاج(حتى هيا قلبها بيض) اااه احم اوكي عطيني نيم
ديالك 😊صافي بقاو كيهدرو ومن بعد كل وحدة فين مشات
زئبق رجعات لخدمتها وتلاهات معاها محساتش بالوقت حتى وصل ليل وبقاو موظفين قلال فالشركة ناضت جمعات حوايجها وهزات صاكها وصلات لسانسور تكات على الزر كتسنى يتفتح حتى حسات بواحد ظل حداها دارت وهي تشوفو وبعدات شوية دارت راسها بحالا مكينش وهدشي هو معاجبوش بحالا نقصات منو :فخبارك بلي هد الاسنسور ديالي بوحدي اما دالعمال كاين فجيهة تانية.
💧 مدللة العصبي💧
🔮 łuž JĶ🔮
💝 البارت 20💝
زئبق: مكاين حتى فرق ماشي مشكل ياك حتى هو كيوصلك لتحت ادن صاف بحال بحال😏
صخر سكت دخلو شوية حسات بيه وقف بيهم و تطفا ضو
صخر: فينما نشوفك كتوقع شي حاجة🤨
زئبق مرداتش عليه : 😖😣عن عندي فوبيا من الاماكن المغلقة اهه اه مقدراش نتنفس
هو شافها هكاك جبدها لعندو وبدا كيدوز على راسها : صافي هاهو دبا غيتفتح رخي راسك وتنفسي تنفسي
زئبق دارت اش قالها حتى تهندات بقات هكاك حتى رجع ضو وخدم  الاسانسور غير خرجات هي ، هو مشا لجهة ديال هداك لي كيخدم سانسور لثا تماك تيكنسيان :شنو المشكل
تكنيسيان: غير واحد الخيط تقطع حتى عدلناه دبا اسيدي
هي ملي خرجات من الشركة وهي كتقلب على طاكسي و والو حتى واحد موقفلها حتى خرج هو مشا عند سكيريتي قالو طلب ليها شي طاكسي دغيا
سكريتي : وخا اسيدي
مشا هو ركب فلمبركيني كحلة مات وداز من حداها شاف فيها حتى شافت فيه وكسيرا مخلي لعجاج موراه
سكريتي: هاهي الالة طاكسي جاية
زئبق: شكرا ليك😇
سكريتي: خاصك تشكري سيدي هو لي قالي طلبلها طاكسي
ومآت ليه وركبات فطاكسي وصلات لدار كانت ل 10دليل
عيشة: الله يابنتي مالك على هاد التعطيلة
زئبق: واماما وا ست الكل ، راه انا خدامة ماشي كنلعب وهدا راه وقت الخدمة نقدر نتعطل دايما ونقدر نجي بكري كلشي على حساب واش ساليت لي دوصيي ولا لا فهمتيني
عيشة: صافي صافي كلسي تاكلي
زئبق: امم لا مافياش هانا طالعة ننعس عييت ليوما
طلعات زئبق للبيت بدلات عليها وهزات تيلي صونات لنهى كانت باغا تعاودليها على لي يوقعلها
زئبق: الخرية سفا توحشتك الزمر
نهى: كون تشوفي انااا واااااا عرفتي عرفتي
زئبق(تحمسات) شنووو شنو
نهى: ليوما تلاقيت ب..(عاودات ليها)
زئبق: (فتحات فمها): نووو واااي اوووماي كود هاي هاي ياختي ايوا شتي (صاف قالت بلا مانصدعها بهدشي وهي فرحانة نخسر ليها فرحتها) اجي بعدا كتبغيييه
نهى : اممم نقولك صراحة هو انا كيعجبني مي باق مكنبغيهش ولكن معا لوقت غادي نبغيه
زئبق: امممم مانعرف حاسا بلي غدي يكون عندك قدر اخر
نهى : هههه نتي واحاسيسك 😂😂، يلاه تصبحي على خير
زئبق: تلاقي الخير ، باي (قطعات وتكات على ناموسية بقات كتفكر فهاد الاحداث لي وقعوليها هاد الايام وموراها نعسات)
💧مدللة العصبي💧
🔮 łuž Jķ🔮
💝 البارت 21💝
فاقت فصباح ناضت دوشات وخرجات نشفات شعرها ولبسات(الصورة)
ونزلات لتحت لقاتهوم كيفطرو هزات كاس عاصير وواحد لكرواصة ومشات بعدما باستهوم واحد بواحد
وصلات للشركة ومشات متوجهة لسانسور بقاو لموظفين كيشوفو فيها حيت هداك سانسور الرئيس ، يلاه غدخل حتى حسات بيد كتجبدها دارت ولقات
…: وقفي فين غادا
زئبق: كيفاش فين غادا 🤨 ونتي مالك
…: هدا الاسانسوغ دموسيو صخر 😠
زئبق: ايوا ايدا كان هدا الاساااانسوغ دموسيوك صخر ، انا مااالي فهادشي
…: يعني ممنوع يطلع فيه شيواحد من غيرو
زئبق: بصاااح😒سيري عاوديها لراسك ماتجيش تقراي عليا زابورك ودبا باي راه تعطلت وعطيت وقتي الثمين ليك 😉😏
طلعات وخلات هديك كتبخ الدم من موراها ، وصلات وكلسات كتخدم على شي دواصا حتى سمعات لفيكس كيصوني .
زئبق : بونجوغ وي شكون معايا … امم واخا اسيدي … وي عندو ليوما معا 5 ممكن تجي .. داكوغ مغسي .
داز لوقت وهو يتم داخل من شركة وبحال عادتو فارض هيبتو ووسامتو طططاااغية خاصة ملي كيلبس لباس رسمي كوستيم كحل لامع مع دوك لعظلات لمطراسية لي كتبان من لقميجة لبيضة ، داز من حداها ،
زئبق(هدرات بلا ماتشوف فيه ) بونجوغ موسيو ، اتصل بيك موسيو الهري بغا يدير معاك مقابلة ليوما
صخر (دار وشاف فيها) : شكون هدا
زئبق: هدا صحفي مشهور وسمع بأفظل شركة لي هيا الهلالي وبغا يدير معاك اونتغوتيان وانا عطيتو موعد ليوما مع 5 حيت عندك خاوي .
💧 مدللة العصبي💧
🔮 łuž Jķ🔮
💝 البارت 22💝
صخر: اوكي، من بعد نص ساعة جيبيلي لقهوة ديالي للمكتب
حركات ليه راسها ودخل ، سد عليه دازت نص ساعة سمع دقان فالباب اذن ليها بالدخول
زئبق: موسيو بغيتي شي حاجة خرى
صخر : اه سيري جبدي دوك دواصا وستفيهم على حسب تاريخ راه كاين من 2000 حتى لدابا وكل عام فيه 12  دوصي على حساب الاشهر لمهم نتي تعرفي خدمتك وااه راقبيهم وشوفي واش فيهم شي خطأ
زئبق:(😵😕مالو هدا ) اوك
حركليها يديه زعما بامكانك تمشي
نمشيو لنهى لي لبسات (الصورة)
وخرجات كتمشى فطريق وهو يتعرض ليها واحد شفار وهي تبدى تغوت وتجري موراه : شفار عتقونييي شفار سراق ليا صاك 😢😩من حسن الحظ ديالها كان دايز من تماك وهو يلمحها من بعييد كتبانليه وحدة كتجري باش تلحق على شي حد حتى سمع كلمة شفار وهو يكسيري وقفلو حدا رجلو كون داك سراق ماوقفش كون مشى عند الله ، خرج من طموبيل ضارب كولشي فالكحل وقف على داك شفار عطاه ضربة للوجه وركلو طاح مسكين كاو وهو هز صاك مشى وقف عليها حتى حجب عليها شمس ولات كتبان كيلكميشة قدامو عطاها صاكها وشاف فيها شحاال بحالا كيقول فين فيتلي شفتهاشوية عاق براسو ودار باش يمشي وهو يسمع صوتها لي دخل لودنيه كي البرق ضرب ليه الوتر الحساس كانت كلمة وحدة كفيلة انها تفيق حب سنينن ، بصح هما تلاقاو ملي كانو صغار
فلااش بااك:
ولد  ف 12 من عمره كيجري وموراه واحد الخمسة دالولاد كبار باغين يضربوه حيت داز من حداهوم بلا مايحني فيهم راسو رغم انه عارف انها اقوى عصابة كاينة فالمدرسة
…: وقف ههييه نتا وقاااف والله اليوما حتى نقتلوك كيفاش متحتارمناش وحنى صغير ولكبير داير لينا الف حساب تجي نتا يالبعلوك طلع راسك فينا وقاااف
كيجري فزناقي شوية حس براسو تجبد من يدو كان غيغوت كون محطش داك شخص يدو على فمو سمع دوك الاشخاص دازوا وهو يشوف فديك اليد ديالمن نزل عينيه بانتلية بنت اية فالجمال والبرائة بنت ال6سنوات هزا الكرطابل ديالها وكتنهج وباينة فيها خايفة
…: سسس بسوية متهدرس غدي يسمعونا
…: شكون نتي 🤗
…: انا ، ممم وعلاس باغي تعرف اسمي🙊
…: ههه نتي زوينة ، انا سميتي اسد
…: وااو سميتك اسد بحال هداك الحيوان ملك الغابة
اسد : اه بحالو ، ايوا قوليلي نتي شنو سميتك
…: سميتي نهى 😇
اسد : نهى الزوينة فين كتقراي وعلاش نتي مخبية هنا🤔
نهى(بدات كتبكي) معرفتس كن هئ هئ كنت فالاستراحة وهي طيحني واحد البنت بغت تضلبني وهربت ليها
اسد 🙁 تعصب) فيناهيا وريهالي
نهى: لا صاف ماسي مسكل ، انا خاصني نمسي دبا لدار باس ماما مضلبنيس
اسد باسها فخدها وهمسليها فودنيها : نتي ديالي واخا ملي غادي نكبرو غدي نتزوجو وعد صااف
نهى : 😁😁😁 صاف صاف واس غدي نلعبو
اسد ضحك : يلاه ازوينة ديالي انا غادي بسلامة
مشى وهو كيدور يشوف فيها كتشير ليه ومن تماك عمرو خلاه باه يدوز من تماك ونقلو لمدرسة خرى خاصة باش مايتعدا عليه حد
انند باااك:
💧مدللة العصبي💧
🔮łuž Jķ🔮
💝 البارت23💝
…:اييههو كتسمعني
اسد: اه اه نعام
… : قلتلك شكرا😊
اسد : على واجب ، احم ممكن نعرف شنو سميتك
…:وعلاش بغي تعرف اسمي
اسد : بدا يضحك :ههه 😂😂 واخييرااا
نهى بان ليها بحال شي حمق دارت باش تمشي وهو يشدها من يديها
اسد: مغاديش نسمحليك تمشي مرا خرا
نهى : واش من نيتك اخويا واش نتا بيخير
اسد : انا دبا سوبر مزيان ملي شفتك
نهى : (اش هاد زهر عندي ياربي واش مشى شفار جا موراه لحمق ) احم سيدي انا عندي شي شغل بسلامة
اسد: (شافها كتبعد) وهو يعيطليها: عنداك تخلفي الوعدد
نهى : وقفات شوية (اشمن وعد كيهد  عليه هاد لحمق) حركات راسها بلاحول ولا قوة الا بالله ومشات باش تتلاقا بعادل : اهلا اهلا نورتينا
نهى: (بابتسامة) اهلا عادل سفا بيخير
عادل: توحشتك 🤗
نهى : (حسات بالاحراج وعدم الراحة وخصوصا ملي تفكرات هداك كيقولا الوعد) اهه احم حتى انا
عادل: زيدي نمشيو نكلسو فشي كافي
نهى: امم اوكي
مشاو كلسو فواحد الكافي كيهدرو وطلبو شنو بغاو ، شوية وقفات عليهم واحد البنت ومشات باست عادل من خدو ودرعاتو
…: عاادل توحشتك شحال ماشفتك
عادل: اوووه سوكا شحاال ماتلقينا سفا لباس عليك (بالمناسبة هدي ماشي ديك سكينة ظريفة لي كتخدم معا زئبق)
سوكا: بيخير مي توحشتك شحال قلبت عليك من نهار سلينا من لفاك
عادل: واييه كانو ايام زوينة
سوكا: والهيلا( دارت وهي تلقا نهى كنشوف فيهم )
ااوه شكون هادي😒
عادل: ااه كنقدم ليك حبيبتي نهى وقريبا خطيبتي☺
💧مدللة العصبي💧
🔮łuž Jķ🔮
💝 البارت 24💝
سوكا : امم اهلا
نهى : (شافت فيها وقلبت عينيها): اهلا، المهم ا عادل انا غادا عندي شي شغل دبا معا صحبتي يلاه باي
عادل: اا اوكي باي (يلاه مشا يسلم عليها من خدها دارت وخلاتو بلاكة)احم ايوا اسوكا كيدارة هاد الايام اش كتعاودي
سوكا: امم كنت مزيانة مي دبا لا
عادل: (كيشوف فيها بحالا فهمها)
سوكا: عادل نتا عارفني كنبغيك من لفاك وانا كنعرفك قبل منها علاش ختاريتيها هي ماشي انا
عادل: اناا غير كتعجبني عليها قلتالا
سوكا: شنو رأيك تكون بيناتنا شي غولاسيون ماعنديش مشكل ادا كانت فالسر😉😘
عادل: ( شاف فيها شحال ) لا احمم مانقدرش نخونها( وناض خرج)
نرجعو عند نهى لي ملي خرجات بقات كتفكر علاش ماغارتش وهي كتعرف انا كتغير بزاف والدليل غير ملي كتغير على زئبق حيت تعرفات على شي بنت خرا
نهى : يكون زعما غير نزوة دايزة وماكيعجبنيش ، ممكن.
نرجعو لصخر لي سلا الخدمة ديالو وناض خرج لقا زئبق ماكايناش فالمكتب ديالها يلاه كان غيسول عاملة النظافة عليها وهو يلمحها جايا كتاكل فالبرغر شافت فيه ودازت كلسات فالمكتب ديالو معبراتوش وكلسات كتكمل الماكلة ديالها.
صخر: ساليتي
زئبق: وي ولقيت بعض المشاكيل فالحسابات مي دبا مزيان وبامكانك تحقق منهوم
صخر: امم اوكي، نتي عارفة انه ممنوع تاكلي هنايا
زئبق: 😅 سمحلي مي فيا جوع ماكليتش نهار كامل
صخر: اوكي غير ماتعاوديهاش
مشا وهي بقات حتى سلات خدمتها وخرجات غادة فطريق وكتحس بحالا شي حد تابعها الدورة لي غادور وقفو عليها جوج رجال
رجل ١ : بششااخ اصاحبي شوفلك على زين عندنا فالمغرب غير كيتشاير
رجل ٢: وهي اصاحبي عندك الحق ولكن بانتلي بحالا مباغاناش اولا( هدر معاها وجبد موس حطو فجنب حدا كرشها)
زئبق يلاه جات تهضر وهي تحس بداك لموس طار من حداها وتخشا فيد هداك لي شادو ، دارت وهي تلقاه كيضرب دقا فهدا ودقة فهادا وعينيه حمرين . متنكرش انه متخلعاتش .
هو سلا من دوك جوج وشبرليها فيديها كيجرها معاه وهي كتجري باش تلحق على رجلي ركبها فطوموبيل ودار ليها صمطة ودار مشا جلس فبلاصتو  ، كانت ساكتة يلاه جات تهدر مهاه وهي تلمح بحالا شي طموبيل تابعاهم .
زئبق: شي طمويبل تابعانا زيد شوية فالسرعة
صخر: ماتزادش هادا لي يامرني ولكن غير حيت نتي كاينة غادي نزيد
وصلها حدا دارها وقاليها تقول لماماها توجد راسها حيت فالعشية من بعد لونتخوتيان مع داك صحفي ، جاي هو وعائلتو على حساب العراضة ديال خوها
💧مدللة العصبي💧
🔮łuž Jķ🔮
💝 البارت 25💝
نبدلو الاتجاه للمطار دالرباط
خارج وفيديه باليزة كحلة وفصباعو ااخواتم د البوص وحداه جاك كينقليه اخر الاخبار
جاك: سيدي عرفت واحد الحاجة مهمة ، صمد مات شحال هادي
ودابا كلشي على عاتق ولدو وكيقولو عليه داهي ودكي زائد القوة وهو ملقب بالذئب .
البوص:امم واخا تصدمت فالول ولكن مزياان دبا غاظي ننتاقم على خاطري وخا كيقولو عليه دكي مي باينة بلي ماشي بحال باه 😈😀
#عند زئبق لي ملي دخلات لدار قالتها لماماها وماماها فرحات حيت كيعرفوهوم من شحاال هادي غا البطلة ديالنا مسكينة لي دايمان هي اخر من يعلم ، ايوا وجدو كلشي اشمنك يا دجاج محمر و لحم ولبسطيلة والحلويات والفواكه ، كلشي موجود لي فتحتي عليها فمك تلقاها .كانو كيتسناوهم كاملين غالسين من غيرها هي لي راها فبيتها كتسمع لاغاني شوية وهي تسمع صوت الطموبيل ناضت تشوف من سرجم لقاتو يله نزل من الطموبيل ملي شاف فالدار طلع عينو غير بالصدفة وهو يشوفها موراها نزلو خوتو حتى هما ونزلت ماماه لي باينة فيها الرقي وطيبة القلب.
فتحات ليهم ماماها وبقات بوس ياما تبوس
عيشة: مرحبا مرحبا بالغاليين على القلب وغبورات هدي
منال: والهيلا اختي عيشة شحاال ماتشاوفنا ايوا ياختي ماجابتهاش الوقت ولكن الحمدلله قالي ولدي صخر بلي راه تلاقا بولدك كريم حدا شركة ديالو وعرضو وانا ملي عرفت اختي كنت غانطير بالفرحة
عيشة : كون شفتي انا ملي جات عندي بنتي قالتهالي.
منال: اييه فكرتيني فبنتك ياك زئبق سميتها شحال توحشتها هي اكتر وحدة ماشفناهاش من وهي صغيرة 😁😂عقلتي ملي كانت كتمشي عند صخر وتقولو ملي غانكبرو غادي نتزوجو😂😂
عيشة: هههه والهيلا وملي كان ولدك صخر كيشوفها كتلعب مع الدراري كيجي يضربهم وكيقوليها نتي ديالي ماتلعبيش مع غيري😂😂😂😂(هادشي كامل وصخر ،ريتاج، اريج ، هشام ويوسف كيسمعو فيه وماتو بالضحك على صخر لي بدا كيسمع معاهوم كيعاودو على طفولة زئبق وكيبتسم ) شوية سمعوها هابطة فالدروج
💧 مدللة العصبي💧
🔮 łuž Jķ🔮
💝 البارت 26💝
كولشي دار يشوف فيها وناضت عندها ريتاج كتجري درعاتها وهادشي لي صدم اريج وصخر (اريج حيت هي معارفاش بلي زئبق هي بنت صاحبت ماماها وزيد عليها تفكرت داكشي لي دارت ليهم فالمول) اما صخر فتصدم حيت كيقول امتى هادو تصلحو وعاد جمالها لي كيخلي لواحد اسها فيها.
ريتاج : ناااري هدي نتي والهما توقعتها
منال: تبارك الله ماشاء الله اعيشة بنتك زوينة الله اخليها ليك سعداتو لي غايديها(خنزر فيها صخر و يوسف فدقة)
يوسف : ختي ماغاديش تزوج غادي تبقا معيا😤😠
صخر شاف فيه مطلع حاجبو بحالا كيقولو من نيتك حتى نتا
عيشة: اولدي للايهديك ياك نتا غدي تزوج وهي شنو اتبقا دير معاك
يوسف: صاف الوليدة ماقلت والو ولكن شكون قاليك انا غادي نتزوج🤣🤣🤣🤣🤣
صخر: يوسف هو يوسف باقي كيما عرفتك ضحوكي ومغيار
اريج: بغيتي تقول هبيل😏😑
خنزر فيها يوسف : اييه باقي كيفما كنت وحتى نتا اخويا ماتبدلتيش
صخر: لا والو انا هو انا ولكن لي كنت نسيت هو انه عندكم ختكم
يوسف:  امكن ماعقلتيش عليها حيت كنا باقين صغار وهيا كانت صغيرة علينا بزاف
زئبق: بلاتي عليا شويا واش واحد كيقول امتى نتزوج و واحد كيقول عمري شفتها معاكوم واش انا ماشي مرئية هنايا ولا شنو ، دخلتو فخصوصية حياتي ، انا اصلا لي غادي نتزوجو باقي مالقيتو
صخر خنزر فيها واحد مولاتي تخنزيرة
صخر: علاه نتي شكون هادا لي ناوية تتزوجي بيه
زئبق ماتنكرش بلي خلعها بتخنزيراتو مي والو لسانها فيه الحريقة خاصها تهضر: بغيت واحد يكون حنين بحال خويا هشام و يكون ضحوكي ومغيار بحال خويا يوسف ويكون صعيب وكيخاف عليا كثر من راسو بحال خويا كريم 😍🥰الى لقيتوه ماتترددوش انكم تعرفوني عليه😏🤣
ريتاج و اريج دقة وحدة : ياااه على هاد صفات كيفكرونا فشي واحد😁خوياا صخر😉
منال: اه بصح ولدي صخر فيه هادشي كامل لي باغا ابنتي 😂😂والى بغيتي من غدا نزوجوكوم شكون كره كنة وزوجة بحالك لولدي🥰
زئبق: شكرا ليك اخالتي ولكن مع كامل احتراماتي ليك انا مانقدرش نتزوج بولدك
صخر( فالول كان مبتسم من بعد قلبها تخنزيرة ) وشكون قاليك انا اصلا نفكر فوحدة فحالك كزوجة ليا ، لي غادي ندي انا غادي تكون متميزة على كلشي فيها ظرافة والتواضع ، فيها الجنون والجدية ، عندها الجمال والعقل ، مستقلة على ذاتها و مكتبغيش تخلي واليديها مقلقين منها وماشي مفششة بحال شي ناس 😏 وتكون مربية وبنت الناس كيحترمها الصغير والكبير غااع الناس كيبغيوها لصدقها وطيبتها .
اريج : اودي اخويا فين غاتلقاها فهاد الوقت
يوسف : 😂😂😂🤣ماعرفتش علاش كل واحد فيكم بحالا كيوصف لاخر ، راه كيما وصفاتك زئبق راه نتا درتي نفس شي 😂😂😉
صخر تصدم وفرح حيت كانو بصح هادو هما الصفات لي باغيهم فشريكة حياتو ولكن طبعا مابينش وهو كيشوف فيها حمرة ومخنزرة
منال وعيشة : ايوا تزوجو وهنيو السوق😂

Leave a comment