Skip links

قصة : لن أهزم امام قدري 6والاخير

 4,654 عدد مشاهداات

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثالث:
➰مالم أكن أتوقعه!!➰
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت126::
تحل الباب ودخل الشخص لي بخطواتو الغير متازنين كيتمشى فالضلام الدامس … حجب عليه رؤية وتاجه لمشعل الضوء غير ورك عليه وظهر اياس بملامحو الممحين …لايح فوق كتافو فيسط وصدايف الأولى من قميجتو البيضاء محلولين .. ميل وجهو وبانت ليه ماريا ناعسة فوق ناموسية ..دوز لسانو على شفايفو كالمتعطش وزاد عندها بخطوات مبعثرة وصل لجيهة لاخر وكلس كيشوف فيهاا وبدا كيقرب ليها حيد خصلات شعر على عنقهاا ونزل راسو ليه وقبلها بصوت مسموع وطلع نفس حااار ممزوح بريحتهاا وزفر فيه
اياس: (بصوت ثقييل) ااااح .. على ريحتك كتصطيني
اثر كلامو وتقربو منهاا حلات نصف عيونهاا دايخة وميلات راسها كتشوف فوجهوو او بالأحرى عينيه لي حمرييين كنقطة دم والدابلين ووجهو المزنك
اياس:( بصوت مدعدع حرش) فقتي احبي… ( قرب لعنقها وباسهاا ) توحشتك
غير قرب ليها وباسها وهيا تجمع مبعدة عليه وكتشوف فيه باقا دايخة بنعااس …
اياس: ( عينيه معسليين ) ماالك ؟؟!..احبي .. متوحشتينيش( كيقرب منها من جديد)
ماريا غير بدا كيقرب ليها ضربات فنيفها ريحة لي مغريباش عليهاا وهيا توسع عينيها وبعدات وجهها وبإيديها وقفااتوو من تقرب منها
ماريا: ( بنضرات شك) سكراان ؟؟!!
اياس( بتاسم بثقاالة ) خخ … ( وطلع حاحب فيها بمعنى اش بان ليك؟! )
ماريا:( وسعات عينيها ممصدقااش) شااارب .. ومن الفوق جااي فهاد الوقت وفهاد نهاار ….
اياس: ( حرك راسو بأه وشاف فيها بنضرات معسلين) اوا وهاني جيت ..وباغيك ..
ماريا( مقدرااتش تستوعب جااتهاا صدمة …مكانتش كتوقع انو سكراان ولا كيشرب حتى … حركات راسها بنفي ) لااا …
يلاه بغات تنوض حتى ورك على إيديها المحوطة على ناموسية بجهد حابسهاا … شيء لي خلاها دور عندو مدهشرة ..
اياس: ( بصوت ثقييل ووبنضرات شهوانية) فين غادة … راه ليلتناا هادي …وخاصني ليوم نتلذذ بيك
مجات تستوعب هدرتوو ملقات راسها الا وتجرات من دراعها وتسرحات جنبوو يلاه وسعات عينيها مدهشرة حتى تكا عليها جسمو الثقييل ..وفعنقهاا غرق وهيا كتحاول تبعد علييه ولاكن شاد كل إيد مغرقها فناموسية وحتى جسمو رياضي الكبير مخلاهاش تزعزع …
ماريا: بعد مني اايااس .. بعدد ..
اياس:( طلع راسو وشاف فيهاا بعونوو السوود الغالب عليهم الخطوط الحمراااء) زكااااي ….. نتي مرتي وومن حقي نعس معااك …. فخليني
ماريااا بصدمة كتشووف فييه غير ختم كلاموو ونزل لفمهاا باسهااا ويلاه غادي يباشر فتقبييل وهيا تدور وجهها حتى فصلات القبلة وعضات على فمهاا راافضة الأمر
ماريا:ايا

ماريا:اياااس مبغييتش طلقينييي ….
اياس: ( شاف فيها وبتاسم بجنب وبصوت ثقيييل ) بخاطرك .. ولا بزز .. حيت نتي مرتي… ماشي كنغتااصبك .. داكشي علاش ترخااي وخليني ندير خدمتي ..
لحس على شفايفوو بشراسة ونزل لعنقها من جديد ومع إرتدائها فقط لبينوار خفيف وحتى سوميج بلا سوتيمات كانت سهلة علييه … بااشر فعمل طقوسوو عليهاا بجرأة وبدوون اراادتهاا وهياا مشمأزة من نفسهاا ومنوو …. برغم من قولهاا وترديدهاا لكلمة مبغيتش طلقني مبغيتش .. كأن أذانوو تصمكاات او الشراب خلاه مرفووووع … وحتى انها باش تقااوم مقدراااتش اش غادي تواجه جسد بحاالوو غير ثقلو عليها مخلاهااش تحرك لا رجلها ولا إيديها عاد قوتو لتضاعفااات … داز على كل مكان فجسمها المتجرد من اي لبااس وبسرعة نزل لأنوثهاا كيوجد راسوو باش يحتلهاا وهياا كتحرك راسهاا بلااا مبااغاااش
ماريا:( مغمضة عينيهااا مقدرااش تشوفوو عرياان ولا حتى نفسها وهيا عرياانة طول الوقت عاضة على الوساادة ومغمضة عينيها وكتركل باش يخليهاا او والوو غوتاات صرخاات ولاكن باش ترجى وتطلب مقدرااتش …. ) لاااا اايااااس … خلينيي مبغييييتشششش …
اياس: ( تبث رجوولتوو وطلع عينوو شاف فيهاا )
من هناا اتكووني ليااا …
ختاماا لكلامهاا دفع رجوولتوو بقووووة مضااعفةة … حتى تسمعااات صرخةة ألم ووجع كتصمك الأذان …
ماريا: ااااااااااااااااه 💔💔💔💔

تتمة …
نزلوو قطراات الدماء بين فخاضهاا وهياا مغرزة ضفارها فناموسية وعاضة على شفايفهاا حتى تجرحوو ودمووع بكثرة الوجع والحريق لي كتحس بيه د نزلو بين خدودهااا ….
ولاكن للأسف بداا كيتزاد المهاا فاش بدا كيحركوو فداخلهاا باغي يوصل لهدفوو …. وهاد الحركات كيزييدوو يحرقوووهااااا حتى بدات كتحرك راسها يمين وشمااال كترعدددد والعرق كيتصبب من جبينها
ماريا: براااااكة …. زكاااااا ……
اين هم الأذاان …لي غادي يسمعو ألمهاا ويحنوو فيهاا هوماا فقط باغي يوصلوو لأقصى شهوتهم ويتهنااو …
وهادشي لي كيزييد يعذبهااا لأنها باقاا جديدة وكاان الألم مضااعف عندهااا ….. وحتى انها باش تقااوم وتبعدو عليهاا مقدراااتش جسدهاا ثقاال عليهاا ومقدرااتش تحركووو نهائياا فقط كتألممممم ةعاضة على المخدة ….
وهوا غير نتهى زاد كمل على لي بيها وتلااح على جسمهاا بجسدو ثقييل مع تركوو لرجولتوو فداخلهاا كيتخوى فيهاا سائلوو …
هناا مارياا نفسهاا بداا كيتزاااد بزربة كتحس بيه خنقهااا …وهوا حاط راسو علل صدرهاا مغمض عينيه
ماريا: ( بصوت متقطع بااح) نو ض .. علياا . . نووووض ….
حس بيهاا او سمعهاا شوية ورجع للوراء حتى خرج ديالو وتلاح بجنبهاا مغمض عينيه ناعس …
يااااه وعلى حاالة ماااريااا وكيف ولااات شعرهاا لسق على عنقهاا ووجهها حمرر والعرق فكل جسمهاا الأحمر بسبب لمسوو ليها وقبلاتوو الشرسة … عاد دماء لي فانوثهاا وبين فخاضهاا بغاات غير تحرك رجليها تعكراات بألم … محملاااش رااسهاا والوضع لي هيا فيييه مقداارتش كااع تشوووف فييه ولا تزيد تشوف فراسهاا هزات إيديها لي كترعد ومسحات بيها وجهها من الدموع والعرق وطلعات نفس حاار وبداا كتوكض باغا تنوض وعاضة على شفايفهاا كتخس بالحرييق ولاكن العزييمة لي عندهاا باش تبعد عليه كانت اكثررر حااولات بكل قوتها حتى وقفاات وشادة تحتهاا لي كينقط بالدم يلاه كتبغي تزيد بخطوة كتحس بالضوء كيضربهاا حدهاا كتنين وكتعض على فمهاا لي جرحاتو كامل ودمووع محجرين فعينيها… زادت بخطوات ومن زهرها الدوش مبعيدش عليهاا بزاف غير وصلات خدمات جاكوزي ودارت فيه الخزامى ودخلات ليه وطلقات فيه ماء داافي يهمد عليهاا الحرييق مرجعة راسها لور وكل شوية كتنهد على نفسها واش طراا ليهاا ممصدقاااش بلي عاشت هاد الليلة وبهاد القسوة … مكانتش متوقعهاا ولي زاد خربقها انو سكرااان …. افكاار كثييرة وكثييييرة حتى خلااو عقلها اينفااجر بكثرة التفكيير ناضت بعد محاولة صعيبة ووقفات غسلات تحتها بي برودويات شراتهم لهاد ليلة شللات راسها ولبسات بينوار وزاد جارة فرجليهاا بزز مقدرااش تشوف فناموسية كااع

حتى وصلات لدريسينغ جبدات فوطة صحية وملابس داخلية وبيحامة سخونة ولبساتهم بدون متشوف فراسها نهائياا كيف ولااات حيت غادي غير تصدم … غير لبسات وخرجاات منو غادة بخطوات ثقااال خارجة من نص البيت لي فيه ناموسية وكلسات في فوطاي بعدما هزات معاها غطا كانت ديك الكلسة فاصلة بينها وبين ناموسية حيط وقبالتها تلفازة .. تكات وغطات راسها بعدما ختارت الوضعية لي اتريحهاا وبقاات كتشوف فالسقف كتفكرر فشنو ايطرااا مزال ..وكيفاش اتصرف مع هاد الأمر ؟؟ وشنو مخبي ليها مزال القدر ؟؟ …
حتى طلعات شمس وهيا تغمض عينيهاا بإرهااق ونتاقلات لعالم الأحلام ….

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثالث:
➰مالم أكن أتوقعه!!➰
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت127;:
☀️☀️اصبحنا وأصبح الملك لله ولا إله إلا الله☀️☀️
تحلو عيون سود فغرفة نوم لاكن ضوء حجب عليهم رؤية ورجعو تسدوو .. وجه اناملو ليهم وحكهم باش يقدر يحلهم … دار على جنبو وشاف الفراش فارغ او بالأحرى فيه دمااء وسع عينه مدهشر وكلس كيحقق فالدم وكيحااول يرجع ذاكرتوو واش طرااا ؟؟ لاكن بدوون جدوى حااس بعقلوو مقدرش ينفعوو وتبلووكاا وهوا كيشوف فييه بصدمة … لاكن شك انو دم فقدان عذريتها .. يلاه دفع الغطا عليه باش ينوض وهوا يلقا راسوو مجرد من لباس تدهشر وتأكد بلي فعلاا هادا دمها وهواا نعس نمعاهاا وبقوة … لأنو دمائها اكدو ليه انو قسى عليهاا وعاملها بقسوة … جمع نوضة ولبس كالسو ديالو وتاجه لدوش طل فيه وملاقاهاش وزاد متاجه لجيهة الخرى منو وهوا يلقاها ناعسة على ضهرها …عاد طلع نفس ونزلها بإرتياااح … ورجع بخطوات متاجه لبلاكار فدريسينغ حلو بساروت وجبد دوى وجغم من الماا وخرج متاجه لدوش … غسل وخرج لاوي عليه فوطة وكيسمح فشعرو تاجه لديريسنغ جبد تيشورط كحل وسروالوو نشف شعرو وخرج وهوا كيجر فكلاكيطة شافها ناعسة وزاد خارج …
بعد دقائق حسات ماريا بإيد كدوز على شعرها حلات عينيها الدابلين وشافت صورة قودامها مضببة وهيا ترجع تسدهم باش تعود … غير وضاحت ليها الصورة وهيا تشوف اياس كالس بجنبها
اياس: ( بصوت خفيف) مارياا …
ماريا( وسعات عينيها وبنضرااات مشمئزة شافت فيه .. يلاه بغا يقيس وجهها وهيا تجمع حتى حسات بنغزة حادة تحتها وعضات على شفايفها كابتااه) بعد مني …
اياس:( تنهد وحقق شوفة فيها) ماريا … والله مقصدت … راني معاقل على والووو … ولا واعي بشنو درت البارح … لاكن غير شفت دم عرفت بلي طرات شي حاجة خايبة … ( بغا يشد إيديها وهيا تجمعها عندها) سمحي لياا امارياا … والله مقصدت … راه كنت ( عض على شفايفو) سكراان ومواعيش بشنو درت ..
ماريا:( بعدات انضارها عليه مقدراش تشوف فيه) حتى حاجة متبرر ليك …
اياس: راه بلا وعي اماارياا … فهميني … راه صحابي خرجت معاهم وشربوني بزز اما انا مكنشربش …. صافي وبقيت هاكاك حتى عقلي مبقيتش كنفكر بيه .. اما اناا منقدرش نأدييك هاكااك وانا واعي براسي …
ماريا:( شافت فيه بنضرات ممحية … ) صافي براكة متبرر … غلطتي معايا وبزااف ..مغاتنفعك سماحة
اياس: ماارياا متقصحيش رااسك حنا يلاه تزوجنا ومزاال اتعرفيني …راه امكنتش عارف اش كندير حتى اني معقلش اشنو درت لييك … اسمحي ليااا
ماريا دورات وجهها رافضة … وهيا تشوف فوق طابل بلاطو ديال

طابل بلاطو ديال الفطور .. اياس غير شافها كتشوف فيه وهوا يهزو ومدو ليهاا
اياس:( حطو على فخاضها ) فطري باش نمشيو لطبيبة تفحصك …
غير حطو وزاد خارج من البيت مخليهاا هيا بقات كتشوف في الفطور كان فيهاا الجوع وكتحس براسها حلقها ناشفف وفيها سخفة كتحقق فكاس العصير الليمون تشهاتوو وهيا تهزو كتشرب فيه وبدات كتزعم وكتاخد شوية البتيبان وديسير حتى تعمقات فالماكلة حتى شبعاات كرشها وختامتها بالماا وهيا تحطو فوق طابلة …
بعد دقائق دخل هواا ولقاها متكية وكتشوف فسقف بهدوء قرب ليهاا
اياس: يلاه نمشيو …
ماريا: لاداعي …
اياس:( زاد قرب ليها) لا خاص نمشيو لاتكون شي حاجة خايبة ..
ماريا( دورات وجهها وشافت فيه ) حتى جرحتيني عاد باغي داويني …
اياس: راه انا اصلان منبغيش نجرحك .. ولاكن راه بلا وعي ديالي .. بغيتك تفهميني وتسمحي لياا …
ماريا (لصمت )
اياس توجه ليها وجر من عليها الغطا وهيا متشوف فيه خشا إيديه من تحت فخاضها ولخرى تحت ضهرها
ماريا: ( حركات ىاسها بنفي) متقيسنيش …
اياس مسمعش ليها وهزها متاجه ليها لدوش دخلها وحطها فيه …
اياس: قدي حاجتك انا واقف حدا الباب حتى تسالي …
ماريا خنزرات فييه وهوا يخرج من الدوش وهيا نيت كانت مزيرة زادت بخطوات بزز كتمشى قدات حاجتها وشادها الحريق كملات وغسلات وجهها وغير شافت وجهها الصفر وعينبها المنفوخين ظهرو عليها علامات الإنزعااج محملاتش تشوف راسها هاكاك وهيا تزيد خارجة من الدوش لقاتو واقف كيتسناها غير شافها وهيا تهز ايديها منعاه باش يجي عندها وزادت بخطوات واخا كتألم كبتاه بعض شفايفها حتى دخلات لدريسبينغ جبدات سروال واسع كحل مع تريكو وبوليرو لبساتهم وجمعات شعرها الفوق هزات نضاضر دارتهم فعينيها وخرجات…..لقاتو كالس فوق ناموسية بعدما بدل ليها الغطا هز راسو وشاف فيها وزاد بخطواتو عندهاا باغي يعاونها وهيا تغمض عينيها
ماريا: خليك تماا … قادرة نتمشى بوحدي …
اياس: متقصحيش راسك اماريا راك كتوعتي
بغفلة منها وهيا مدورة راسها لحيهة لخرى زرب عليها وهزها بين إيديه وزاد غادي بيها وهيا باغاه ينزلهاا
ماريا: نزلنيي … متهزنييش
اياس: خليني احتى نوصلك لوطو ونزلك … انا غلطت وخليني نتحمل غلطي
ماريا دورات وجهها لجيهة لخرة محملاش تشوفوو

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثالث:
➰مالم أكن أتوقعه!!➰
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت128:::
تبلاصات لوطو فباركينغ لفيلا اياس وخرجات ماريا من لوطو وهازة فإيديها ساشية ديال الدوى لي اتبعو لأنها تضررات بزااف تحتها فمنعات عليها المعاشرة حتى تدوز اسبوع على الاقل ….. زادت بخطوات وكل رجل كتلوحها فجيهة حتى وقف وراهاا وعاود غفلها كيف قبل وهزها بين إيديه وحتى هيا جاتها مم الجنة وناس مقدارش تمشى ميلات راسها وشافت باب من جيهة لخرى ديال باركينغ تسائلات فعلقها فين ايخرج هاداا؟؟لاكن بخطواتو المسرعة زاد مخرجهاا من الباركينغ وزاد طالع بيها فدروج حتى وصلها لبيت نعاس
ماريا: ( بدون متشوف فيه) مبغيتش نبقا هنا …
اياس:( حل الباب ودخل) هادا بيتك …
دخلها وحطها فوق ناموسية وجر عليها الغطا
اياس : شوية ايجيو دار .. تبغي تنزلي عندهم؟؟
ماريا حركات راسها بلاا وحطات راسها على المخدة كترتاح .. شاف فيها لثواني وخرج مم البيت وخلاهاا جبدات تيلي من البلاكار فين خلاتو البارح ودوزات نمرة مي مينة …. تربط الخط 📞📞
ماريا: الوو مي مينة
مي مينة: مرحباا بلالة العروسة .. صباحية مباركة
ماريا: صباح زين دوزتو هاد نهار … فينك واش مزال مغادي تجي ؟؟
مي مينة: هاني راه فطاكسي جاية … مالك معجبتينش اش كاين؟؟؟
ماريا: زيدي وتعرفي …. ليليتي لولة دوزتهاا كحلة ..
مي مينة: الله ياربي اش طرااا ؟؟؟!!
ماريا: وحتى تجي وتعرفي … والله ندمت حتى فكرت نعطيه راسي …
مي مينة: تي باغاا تلفيني … انا داااباا نكون عندك … ( كلامها موجه لسائق)زرب اولدي الله يرضي علييك … ( رجعات تياي لودنها) انا درووك نكون عندك
ماريا:واخاا كنتسنااك ..
قطعات مارياا وناضت كتوجع حتى وصلاات لطواليط وهازة معاها دوى .. قدات حاجتها وغسلات التحتت بالدوى ودارت بوماضة وبدلات الفوطة الصحية وخرجات تاجهات لدريسسنغ بدلات حوايجها ولبسات بيجامة وجمعات شعرها سفنجة وخرجات شادة تحتها وكتاجهد حتى وصلات لناموسية يلاه تكات حتى سمعات الباب تحل ودخل اياس
اياس: ماريا راه جات عندك مينة تبغي طلع عندك ؟؟
ماريا( بدون متشوف فيه) اه …
اياس: الغدا راه كتوحدو الخدامة تبغي فاش يطيب يطلعوه ليك هنا ؟؟
ماريا حركات راسها بأه وهيا كتشوف فتلفازة
خرج وبعك ثواني دخلات مي مينة بملامح متوترة غير شافتها متكية وهيا تزرب سلمات عليها وعنقاتهاا وكلسا بجنبها كتحقق فوجها الشاحب
مي مينة:الله ياربي ماالك ؟؟ اش كاين راه شطنتيني عليك بزاف !!
ماريا: ورتاحي شوية ونعاود ليك
مي مينة( كتقيس ليها فوجهها الشاحب ونزلات عينيها لعنقها شافت لطراس

حمرين وهيا تحط ايديها على فمها ) تعدى عليك ؟؟ بزز عليك ؟؟
ماريا:( بقات متشوف فيها بدون اي تعبير ) ااه …
مي مينة: اويليي .. واش نتي مخليتيهش وياك وصيتك هاداك حقوو ياكماا قصحتي راسك ؟؟!!
ماريا: اشمن امي مينة … راه هوا اصلان مباتش فدار وباش زاد كملها جا حتى صبح الحال وجاي سكراان
مي مينة:( ضربات علل جنبها) اويلي … سكاايري
ماريا: اناا تصدمتت فيييه …
مي مينة: اييه واش طرااا ؟؟؟!!
ماريا: وباش كملهاا بغا ينعس معاياا بزز … وقصحني وعذبني لواحد درجة ( عضات على شفايفهاا لي حققات فيهم مي مينة ولقاتهم مجروحين) منسمحش ليه
مي مينة: ( وسعات عينيها) الله ياربي …اسكرة سكرة وماديير … اوا واش درتوو ؟؟
ماريا:راه مشيت لطبيبة داني ليها قالت لياا حالتك صعييبة خاصك راحة …
مي مينة: ولد الهم .. تعدى علييك …
ماريا: اواا شتي كنت نعطيه راسي بالخااطر اما فاش باغا يخدو بزز وجاي سكران من الفوق وحتى الصبااح منقدرش ندوزها ليه
مي مينة: من حقك ابنتي … هوا غلط معاك خصوصا فليلتكم لولة
ماريا: واخا قال باي مواعيش براسوو واول مرة يشرب
مي مينة: شووف ابنتي … الوقت هوا شفى لكل جرح .. خلي ليام تبين لييك .. وتشوف واش تسمح ليه ولا لاا … واخا راه كيبقى راجلك
ماريا: متبقايش تقول ليا عفاك بلي راجلي .. مكنستحملهاش
مي مينة:( طبطبات على يديها) صبرر ابنتي حتى يفرجها سيدي ربي متزيرش على راسك وهزها منين تخفاف …
حركات ماريا راسها بإيجاب معندها متقول وهيا تسمع دقان فالباب

تتمة …
.ماريا: دخل …
تخل الباب ودخلات حياة هازة بلاطو ديال الغداا وإبتاسمة عريضة على وجهها
حياة: عرووستي الغزالة .. كيدايراا
حطات بلاطو فوق طابل وتاجهات ليها سلمات عليها هيا ومي مينة وكلسات بجنبهم
حياة: قال ليا اياس عيانة قلت نطلع ليك الغدا ..
ماريا: اه شكرا …
حياة: كيف صبحتي شوية … كيداز اول نهار مزيان ؟؟
ماريا( شافت فمي مينة لي حركات ليها راسها بإيجاب ) الحمد لله
حياة: يلاه رتاحي ابنتي … خليتك على خير ..
جابت ليها الغدا وخرجات وبدات كتاكل هيا ومي مينة حتى شبعو وداتهم لكوزينة ولقاتهم مشاو طلعات عندها كلسات معاها ..حتى تحل الباب ودخل اياس غير شاف فيهم وزاد كمل طريقو لدريسبنغ
ماريا:يلاه نزلو لتحت ملييت من البيت
مي مينة: يلاه زيد …
عوناتها حتى ناضت وخرجو من البيت قبل ميخرج هوا من دريسنغ نزلو لصالون لتحت وكلسو كيتفرجو ويدويو حتى اذن العشاا وبان ليهم نازل فالدروج وزاد خارج من الباب ديال لاكاب ….
مي مينة: شفتو كعما دواك ؟،
ماريا: هناااني … معندي مندير بهدرتو
مي مينة: زعمااا ؟؟!!!
ماريا: ( شافت فيها) احيت نتي معايا داكشي علاش
بقاو كتداولو الكلاام بعدما ناضت مي مينة وجدات ماكلة كلاو وتحتتو شوية حتى عياو ومشات مي مينة بعدما عاوناتها وطلعاتها لبيت نعاس … بقات متكية ماريا وكتفرج وشافت ساعة لقاتها 12 … تنهدات وطفات تيفي ونعسات ….
☀️☀️أصبحنا وأصبح الملك لله ولا إله إلا الله☀️☀️
حلات ماريا عينيها اثر صوت فتح الباب … حلات نصف عينيها وشافت اياس داخل وحوااجبوو معقوديين ووجهو مزنك تبعاتو حتى دخل لدريسنغ وبقا فيه لدقائق وخرج متاجه لدوش بدون ميشوف فيها … هيا حكات عينيها وتجمعات شوية باش توكض لدقائق قليلة تم خارج لاوي عليه فوطة فنصو سفلي وإبتاسمة على وجههو عكس قبل .. شافها وتاجه ليهاا بجسموو المفورمي المطراااسي ومشيتوو المطلوقة
اياس: صبااح نوور الغزالة ..
غير وصل ليها ونزل بغا يبوس حنكهاا وهيا دور وجها لجهة لاخرة بقا هاكاك مكوانسي بتاسم بجنب وباس راسها ووقف
اياس: كيبقيتي شوية ؟؟ …
ماريا مجاوباتوش حدها حيدات عليعا الغطاا وناضت كتمشى بشوية منخلاه حتى وصلات لدوش دخلات قدات حاجتها ودارت دوى وخرجات ملقاتوش … تاجهات لدريسينغ بدلات حوايحها الداخلية وهزات ساكها ديال ميكاب وخرجاتو معاها كلسات فوق ناموسية وبدات كتقاد وجهها بشكل خفيف مكتحملش تشوف راسهاا شااحبة عملات ميكاب خفيف وحطات ساك جانباا وسمعات تيلي كيصوني هزاتو وربطات الخط 📞📞
ماريا: الوو مي مينة لباس
مي مينة: بنتي لباس عليك ؟
ماريا” الحمد لله …
مي مينة: اوا كيف صبحتي شوية كينقصك الحال؟؟
ماريا: شوية وصافي … واياس البارح كعما بات هناا
مي مينة: عوتااني ؟؟
ماريا: ااه … صراحة انا شااكة بلي كاينة شي حاجة
مي مينى: بحالاش ؟؟
ماريا: معرفتش مي كاينة شي حاجة وخااايبة … خاطري ممهنينيش
مي مينة: ميكوون الخير ابنتي ولا كانت شي حاجة خايبة اتفضح اتفضح
تحل الباب ودخل اياس هاز بلاطو فإيديه ديال الفطور
ماريا: مي مينة من بعد ندويو …
قطعات عليها وهوا جا حط على ركابيها الفطور وكلس بجنبها
اياس: فطري باس تصحي شوية …
ماريا فقط زاكية وكتشوف فالفطور
اياس: (قرب ايديه وبغا يقيس ايديها وحمعاتها عندها ) ماريا مناوياش تنساي وتسمحي لياا ؟؟
ماريا الصمت …
اياس: مارياا نتقصحيش راسك رله عارف راسي غلطت معاك وجرحتك ولاكن مكنتس واعي ..
ماريا الصمت …
اياس: ماريا متبقايش ساكتة … دوي
ماريا: معندي منقولك ليك .. والا ساليتي بغيت نرتاح ..
اياس:،( شاف فيها مطول ووقف ) كنغتاادر نتمى تسمحي لياا ….

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثالث:
➰مالم أكن أتوقعه!!➰
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت129:::
بقات كتشوف فيه ودورات وجهها ومن تعابيرها بينات انها رافضة … وهوا يرجع بخطوات للوراء وخرج من البيت وهيا تنهدات حاارت فهاد الحياة زوجية وكيفاش اتستمر ؟؟ … واش اتسالي بالفراق ولا أتصلح ؟؟! .. واش اتقدر تسامحو وتنسى ؟!… بكثرة ماقلبها بيض كصفاء الحليب مكتكذب مكتغدر مكتخون … بكثرة ماكيجرها شي حد كتحقد عليه وكيكون السماح بنسبة ليها شيء صعييب … لاكن براسها معرفااش علاش سامحات لعمها ولاكن واقيلة وضعيتوو وندموو ومرضوو اثروو فيهاا … لاكن اياس كيتصرف عادي وكيزيد يكمل عليها بغبيرو عليهااا فليل فين كيمشي وشنو كيدير واش مخبي .. الله او اعلم ؟!! …
هزات إيديها بتردد وحطاتها على عنقهاا ولمسات القلادة لي عمرها تحيدات من عنقها من نهار دارت فيه … كيماا وعداتوو وعدات نفسهاا اولاا انها جامي تحيدهاا … برغم من انها ولات لشخص اخر برغم من انها تزوجات ومبقاش فحياتهاا .. ولاكن كتذكر كلاموو …
(بغيتها عمرها تحيد من رقبتك … الا كانت عندي بلاصة فقلبك )
شدتها ووركات عليها كتبغي تنترهاا ولاكن مقدرااش .. حيت بلاصتو فقلبهاا جاامي تحيد … ولاتمحى …
تنهدات وحنات راسها لبلاطو ديال الفطور كتحس بجوع وبدات كتاكل بعدما خدمات تيفي كتفرج حتى كملات مكلتها وحطات بلاطو جانباا … حتى شافتو داخل من جديد
اياس: تبغي تخرجي تبدلي الجو ؟؟!
ماريا: ( عينيها فتلفازة) لاا ..
اياس: واتبقاي كالسة غير هنا انا قلت نخرجو ونتغداو براا …
ماريا: ( شافت فيه بنضرات هادئة) واقيلة راني خاصني راحة …
اياس: همم .. صافي رتاحي ..انا غادي نمشي عند الواليدة ونجيب ايك الغدا معايا ..
مجاوباتوش كاع شيء لي خلاه يخرج بلاما يزيد الهدرة ….
دوزات العشية كاملة فالفراش ولات كتشد اتلفازة وتدوز بيها الوقت ورجعات تحتتات مع مي مينة شوية حتى دخل من جديد جايب معاه بلاطو فيهم دجاج محمر وحطو ليها …
اياس: راه صيفطاتو ليك الواليدة … الا بغيتي شي حاجةراني التحت ..
ماريت مجاوباتوش وتسناتو حتى خرج وهزات البلاطو بدات كتاكل حتى عمرات كرشها شوية وناضت لطواليط قدات حاجتها وخرجات من البيت نزلات التحت ولقاتو مشعل تيفي وكيتفرج غير بانت ليه وهوا ينوض تابعها لكوزينة .. هيا غير دخلات تاجهات لثلاجة كتقلب على باش توانس
اياس: ماريا .. واخا ندويو شوية ؟!
دورات وجهها عندو وشافت فيه بمعنى شنو!؟؟
اياس:( كلس فوق كرسي) شحال قدنا نبقاو هاكا امارياا .. كل واحد فجيهة وحنا عرساان جداد ..

ماريا:( هزات عاصير وزادت كلسات قبالو بمشيتها الثقيلة) .. نتا لي درتي هادشي .. بكل بساطة نتا سباب …
اياس: وايه وايه .. ولاكن شرحت ليك وفهمتك اني كنت سكران ..
ماريا: اوا وشنو باغي ؟؟
اياس: تسمحي ليا ونحس براسي راه راجلك
ماريا: ( بهدوء كتجغم من العاصير وكتشوف فيه) صعييبة …
اياس: علاش !؟؟ … زعما راك مرتي وانا كنبغيك وتزوحتي بياا بخاطرك اش تبدل ؟!!
ماريا: بخاطري ااه … ولاكن داكشي لي درتي بزز علياا … وانا مكنحملش لي يفرض عليا شي حاجة . خاصة انك اذيتيني بزااف …. ( طلعات فيه حاجب)وبلاما نشرح ليك كثر راك فاهم …
اياس: ودابا اتبقاي هاكاا ؟؟
ماريا: ( شافت فيه بهدوء) ليام تبين ….
اياس: همم … ولي غادي نقولك نتمى تسمحي ليا ونعيشو حياتنا مزياان … حيت هاد الحالة لي حنا فيها ممسلكاش …
ماريا:( جغمات من الكاس وهزات راسها فيه) انا مرتاحة هاكاا ….
اياس: نتي .. !؟ اما انا لاا
ماريا: ( شافت بإنزعاج) مفيا لي يدوي فهاد الموضوع …
اياس: واخا بخاطرك حتى يجي وقت اخر … وتصحي .
نساحب وخلاها كتجغم العاصير وكتفكر
🔚🔚دازت العشية وماريا كالسة فصالون حتى دورات وجهها وشافتو نازل فالدروج وتاجه ديريكت لباب ديال للكاب حلو وخرج …. شافت بعدم إهتمام وناضت متاجهة لكوزينة تشوف متاكل تاجهات لثلاجة جبدات كفتة وبصلة وبدات كتقطع فيهاا حتى كملات .. تاجهات لبلاكارت كتحل كتقلب على مقلة بواحد بواحد حتى وصلات لباب لي غير حلاتو عينيها وسااعوو وبدات كتحقق فشنو كتشوف ؟؟

تتمة …
.ماريا: دخل …
تخل الباب ودخلات حياة هازة بلاطو ديال الغداا وإبتاسمة عريضة على وجهها
حياة: عرووستي الغزالة .. كيدايراا
حطات بلاطو فوق طابل وتاجهات ليها سلمات عليها هيا ومي مينة وكلسات بجنبهم
حياة: قال ليا اياس عيانة قلت نطلع ليك الغدا ..
ماريا: اه شكرا …
حياة: كيف صبحتي شوية … كيداز اول نهار مزيان ؟؟
ماريا( شافت فمي مينة لي حركات ليها راسها بإيجاب ) الحمد لله
حياة: يلاه رتاحي ابنتي … خليتك على خير ..
جابت ليها الغدا وخرجات وبدات كتاكل هيا ومي مينة حتى شبعو وداتهم لكوزينة ولقاتهم مشاو طلعات عندها كلسات معاها ..حتى تحل الباب ودخل اياس غير شاف فيهم وزاد كمل طريقو لدريسبنغ
ماريا:يلاه نزلو لتحت ملييت من البيت
مي مينة: يلاه زيد …
عوناتها حتى ناضت وخرجو من البيت قبل ميخرج هوا من دريسنغ نزلو لصالون لتحت وكلسو كيتفرجو ويدويو حتى اذن العشاا وبان ليهم نازل فالدروج وزاد خارج من الباب ديال لاكاب ….
مي مينة: شفتو كعما دواك ؟،
ماريا: هناااني … معندي مندير بهدرتو
مي مينة: زعمااا ؟؟!!!
ماريا: ( شافت فيها) احيت نتي معايا داكشي علاش
بقاو كتداولو الكلاام بعدما ناضت مي مينة وجدات ماكلة كلاو وتحتتو شوية حتى عياو ومشات مي مينة بعدما عاوناتها وطلعاتها لبيت نعاس … بقات متكية ماريا وكتفرج وشافت ساعة لقاتها 12 … تنهدات وطفات تيفي ونعسات ….
☀️☀️أصبحنا وأصبح الملك لله ولا إله إلا الله☀️☀️
حلات ماريا عينيها اثر صوت فتح الباب … حلات نصف عينيها وشافت اياس داخل وحوااجبوو معقوديين ووجهو مزنك تبعاتو حتى دخل لدريسنغ وبقا فيه لدقائق وخرج متاجه لدوش بدون ميشوف فيها … هيا حكات عينيها وتجمعات شوية باش توكض لدقائق قليلة تم خارج لاوي عليه فوطة فنصو سفلي وإبتاسمة على وجههو عكس قبل .. شافها وتاجه ليهاا بجسموو المفورمي المطراااسي ومشيتوو المطلوقة
اياس: صبااح نوور الغزالة ..
غير وصل ليها ونزل بغا يبوس حنكهاا وهيا دور وجها لجهة لاخرة بقا هاكاك مكوانسي بتاسم بجنب وباس راسها ووقف
اياس: كيبقيتي شوية ؟؟ …
ماريا مجاوباتوش حدها حيدات عليعا الغطاا وناضت كتمشى بشوية منخلاه حتى وصلات لدوش دخلات قدات حاجتها ودارت دوى وخرجات ملقاتوش … تاجهات لدريسينغ بدلات حوايحها الداخلية وهزات ساكها ديال ميكاب وخرجاتو معاها كلسات فوق ناموسية وبدات كتقاد وجهها بشكل خفيف مكتحملش تشوف راسهاا شااحبة عملات ميكاب خفيف وحطات ساك جانباا وسمعات تيلي كيصوني هزاتو وربطات الخط 📞📞
ماريا: الوو مي مينة لباس
مي مينة: بنتي لباس عليك ؟
ماريا” الحمد لله …
مي مينة: اوا كيف صبحتي شوية كينقصك الحال؟؟
ماريا: شوية وصافي … واياس البارح كعما بات هناا
مي مينة: عوتااني ؟؟
ماريا: ااه … صراحة انا شااكة بلي كاينة شي حاجة
مي مينى: بحالاش ؟؟
ماريا: معرفتش مي كاينة شي حاجة وخااايبة … خاطري ممهنينيش
مي مينة: ميكوون الخير ابنتي ولا كانت شي حاجة خايبة اتفضح اتفضح
تحل الباب ودخل اياس هاز بلاطو فإيديه ديال الفطور
ماريا: مي مينة من بعد ندويو …
قطعات عليها وهوا جا حط على ركابيها الفطور وكلس بجنبها
اياس: فطري باس تصحي شوية …
ماريا فقط زاكية وكتشوف فالفطور
اياس: (قرب ايديه وبغا يقيس ايديها وحمعاتها عندها ) ماريا مناوياش تنساي وتسمحي لياا ؟؟
ماريا الصمت …
اياس: مارياا نتقصحيش راسك رله عارف راسي غلطت معاك وجرحتك ولاكن مكنتس واعي ..
ماريا الصمت …
اياس: ماريا متبقايش ساكتة … دوي
ماريا: معندي منقولك ليك .. والا ساليتي بغيت نرتاح ..
اياس:،( شاف فيها مطول ووقف ) كنغتاادر نتمى تسمحي لياا ….

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثالث:
➰مالم أكن أتوقعه!!➰
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت129:::
بقات كتشوف فيه ودورات وجهها ومن تعابيرها بينات انها رافضة … وهوا يرجع بخطوات للوراء وخرج من البيت وهيا تنهدات حاارت فهاد الحياة زوجية وكيفاش اتستمر ؟؟ … واش اتسالي بالفراق ولا أتصلح ؟؟! .. واش اتقدر تسامحو وتنسى ؟!… بكثرة ماقلبها بيض كصفاء الحليب مكتكذب مكتغدر مكتخون … بكثرة ماكيجرها شي حد كتحقد عليه وكيكون السماح بنسبة ليها شيء صعييب … لاكن براسها معرفااش علاش سامحات لعمها ولاكن واقيلة وضعيتوو وندموو ومرضوو اثروو فيهاا … لاكن اياس كيتصرف عادي وكيزيد يكمل عليها بغبيرو عليهااا فليل فين كيمشي وشنو كيدير واش مخبي .. الله او اعلم ؟!! …
هزات إيديها بتردد وحطاتها على عنقهاا ولمسات القلادة لي عمرها تحيدات من عنقها من نهار دارت فيه … كيماا وعداتوو وعدات نفسهاا اولاا انها جامي تحيدهاا … برغم من انها ولات لشخص اخر برغم من انها تزوجات ومبقاش فحياتهاا .. ولاكن كتذكر كلاموو …
(بغيتها عمرها تحيد من رقبتك … الا كانت عندي بلاصة فقلبك )
شدتها ووركات عليها كتبغي تنترهاا ولاكن مقدرااش .. حيت بلاصتو فقلبهاا جاامي تحيد … ولاتمحى …
تنهدات وحنات راسها لبلاطو ديال الفطور كتحس بجوع وبدات كتاكل بعدما خدمات تيفي كتفرج حتى كملات مكلتها وحطات بلاطو جانباا … حتى شافتو داخل من جديد
اياس: تبغي تخرجي تبدلي الجو ؟؟!
ماريا: ( عينيها فتلفازة) لاا ..
اياس: واتبقاي كالسة غير هنا انا قلت نخرجو ونتغداو براا …
ماريا: ( شافت فيه بنضرات هادئة) واقيلة راني خاصني راحة …
اياس: همم .. صافي رتاحي ..انا غادي نمشي عند الواليدة ونجيب ايك الغدا معايا ..
مجاوباتوش كاع شيء لي خلاه يخرج بلاما يزيد الهدرة ….
دوزات العشية كاملة فالفراش ولات كتشد اتلفازة وتدوز بيها الوقت ورجعات تحتتات مع مي مينة شوية حتى دخل من جديد جايب معاه بلاطو فيهم دجاج محمر وحطو ليها …
اياس: راه صيفطاتو ليك الواليدة … الا بغيتي شي حاجةراني التحت ..
ماريت مجاوباتوش وتسناتو حتى خرج وهزات البلاطو بدات كتاكل حتى عمرات كرشها شوية وناضت لطواليط قدات حاجتها وخرجات من البيت نزلات التحت ولقاتو مشعل تيفي وكيتفرج غير بانت ليه وهوا ينوض تابعها لكوزينة .. هيا غير دخلات تاجهات لثلاجة كتقلب على باش توانس
اياس: ماريا .. واخا ندويو شوية ؟!
دورات وجهها عندو وشافت فيه بمعنى شنو!؟؟
اياس:( كلس فوق كرسي) شحال قدنا نبقاو هاكا امارياا .. كل واحد فجيهة وحنا عرساان جداد ..

ماريا:( هزات عاصير وزادت كلسات قبالو بمشيتها الثقيلة) .. نتا لي درتي هادشي .. بكل بساطة نتا سباب …
اياس: وايه وايه .. ولاكن شرحت ليك وفهمتك اني كنت سكران ..
ماريا: اوا وشنو باغي ؟؟
اياس: تسمحي ليا ونحس براسي راه راجلك
ماريا: ( بهدوء كتجغم من العاصير وكتشوف فيه) صعييبة …
اياس: علاش !؟؟ … زعما راك مرتي وانا كنبغيك وتزوحتي بياا بخاطرك اش تبدل ؟!!
ماريا: بخاطري ااه … ولاكن داكشي لي درتي بزز علياا … وانا مكنحملش لي يفرض عليا شي حاجة . خاصة انك اذيتيني بزااف …. ( طلعات فيه حاجب)وبلاما نشرح ليك كثر راك فاهم …
اياس: ودابا اتبقاي هاكاا ؟؟
ماريا: ( شافت فيه بهدوء) ليام تبين ….
اياس: همم … ولي غادي نقولك نتمى تسمحي ليا ونعيشو حياتنا مزياان … حيت هاد الحالة لي حنا فيها ممسلكاش …
ماريا:( جغمات من الكاس وهزات راسها فيه) انا مرتاحة هاكاا ….
اياس: نتي .. !؟ اما انا لاا
ماريا: ( شافت بإنزعاج) مفيا لي يدوي فهاد الموضوع …
اياس: واخا بخاطرك حتى يجي وقت اخر … وتصحي .
نساحب وخلاها كتجغم العاصير وكتفكر
🔚🔚دازت العشية وماريا كالسة فصالون حتى دورات وجهها وشافتو نازل فالدروج وتاجه ديريكت لباب ديال للكاب حلو وخرج …. شافت بعدم إهتمام وناضت متاجهة لكوزينة تشوف متاكل تاجهات لثلاجة جبدات كفتة وبصلة وبدات كتقطع فيهاا حتى كملات .. تاجهات لبلاكارت كتحل كتقلب على مقلة بواحد بواحد حتى وصلات لباب لي غير حلاتو عينيها وسااعوو وبدات كتحقق فشنو كتشوف ؟؟

تتمة ….
شافت قراعي محطوطين هزات وحدة كتشوف فيهاا غير من شكلها عرفاتها شناهياا تنهدات ورجعات القرعة لبلاصتها وتاجهات كتكمل تقلابها ولاكن الإنزعاج بان على وجهها كملات طيبابهاا وحطاتو كتاكل فيه حتى شبعات غسلات لماعن وطلعات لبيتها تكات فوق ناموسية شافت فساعة لقاتها قريبة 12 ليل بقات كتشوف فالتلفازة حتى غفات عينيهااا ….
☀️☀️اصبحنا واصبح الملك لله الحي القيوم☀️☀️
حلات ماريا عينيها إثر اشعة الشمس ضوات عينيها وخسرات عليها نعاسها … كلسات يلاه كتبغي تكسل كتعكر تحتها ناضت كتمشى بشوية بإتجاه دوش دخلات وقدات حاجتها وخرجات مع دورات وجهها بان ليها واقف فدريسينغ حال بلاكار وكيشرب فالماا … يلاه كان ايميل راسو زادت بخطوات متاجهة لناموسية كتجمع الفراش حتى بان ليها خرج ودخل لدوش .. غير كملات ونزلات لكوزينة بدات كتوجد الفطور حتى سمعات صوتو وراهاا وبسرعة منو قبل كتفهاا
اياس: صباح الخير حبيبتي …
غير حسات بيه وهيا تزيد بخطوة ودارت عندوو منزاعجة
اياس: ( بتاسم ليها) مالك ؟! .. ابوسة الصباح حتى هيا تحرميني منها …
ماريا مجوباتوش وتاجهات كتخوي ليها الحليب حتى سمعات صوتو من جديد
اياس: ادوزي كلسي انا نكمل الفطور …
جاتها من الجنة والناس …هزات الكاس وكلسات وهوا بدا يوجد الفطور
ماريا: واحد كونفيتير بان ليا فبلاكارات التحت … شوف ليك فيناهوا ؟
اياس: كاين واحد فثلاجة ..
ماريا: ( بهدوء) مكيعجبنيش هاداك ..
اياس تاجه بدا كيحل فللبلاكارات حتى وصل لواحد وهوا يزكا لثانية ورجع كيحل فلي تحت …
ماريا( حطات إبديها على ذقنها) شوف داك لخر لي محليتيش ايكون تماا …
اياس: لا مكاين والوو تماا … ايكون فهادو
بدا يحل فلاخرين ختى وقفاتو بكلامها …
ماريا: ايااااس .. حل هادااك … ودابااا …
اياس:( دار شاف فيها ووجهو تخطف ) علاش … !؟
ماريا: بغيتك تحل هاداك .. ولا واقيلة نجي نحلو اناا …يكون حسن ..؟!؟!
اياس: صافي …
دار وقرب لبلاكار لخر وجرو بالعرض البطيء حتى تحل …
ماريا( شافت فالقراعي وميلات عينيها ليه) اش هاداا ؟! ااياااس ؟!؟!
اياس شاف فالقراعي وسكت حاني راسو
ماريا: ( بنضراات غامضة) قراعي شراب ياك ؟!؟!

تتمة ….
اياس ( شاف فيها مبلوكي) شنوو ؟!؟!
ماريا:( طلعات فيه حاجب) اشنو داكشي ؟؟ ماشي قراعي شراب .. ولا كذبت ؟؟ .
اياس( نزل راسو شاف فالقراعي ورجع شاف فيها) ااه
ماريا( ضربات بصبعها على طابل) اوا باش اتفسر هادشي ؟؟ … شنو توضيح ديالك على هاد القرااعي ديال الشرااب لي كاينين هنااا …
اياس( زاد بخطوات عندها وكلس تالف ) هادوك … هادوك مخليهم عندي
ماريا: بمعنى!!؟؟
اياس:( سكت شوية ودوى ) زعماا…. بغيت نقول… هادوك كيبقاو عندي .. حيت فاش كيجيو صحابي كيبغيوهم …
ماريا:( بشك) بغيتي تقول ماشي نتا لي كتشربهم!!
اياس: ( سرط ريق ) لااا .. كنشرب ولاكن ماشي ديماا غير مرة فشحااال فاش كنعيط عليهم وهوما …. مولفين شراب وكنجغم معاهم صافي … اما هادو ..( ناض عندهم وهز القراعي ولاحهم فسطل ديال زبل ودار شاف فيها) فكعما كيهموني … وانا انسيتهم هناا ..
ماريا( شافت فيه بنضرات قاضية ) ديك المرة قلتي مكنشربش …ودابا كتقول مرة مرة كنجغم معاهم؟.. اش هادشي ؟!
اياس:( سرط ريق) راه غير تلفت ديك لمرة فاش شفتك فديك الحالة… راه انا مكنشربش بزاف وغير فاش كيبززو عليا صحابي وصافي ..
ماريا: بغيتيني نتيق هاد الكلام ؟؟!!
اياس: نتمى .. ( زاد بخطوات عندها ) راه مكنكذبش عليك كنقول غير صراحة …
ماريا: هممم ….ليام تيبن واش كتقول صح ولا الكذوب … ولاكن ؟! من هاد المرة منبغيش مزال تشرب واخا غير جغمة فهميتيني ياك ؟؟
اياس: ( قرب ليها حتى وقف فبالتها) بقاي ليا اعلى خاطرك … عمرك تشوفي مزال شرااب … راه اصراحة لي قلت ليك انا مكنشربش بزااف ناادرااا .. ولاكن من دابا منبقاش نشرب على ودك ..
ماريا شافت فيه مطولة ودورات راسها لجيهة لخرة كتفطر كلس قبالتها وفيما كيجبد معاها موضوع دغيا كدير ليه الحد وكتسكتو .. حتى كمل وناض خلاها وهيا دخلات الماعن لماكينة وطلعات لبيتها …
دوزات عشيتها عادية حتى حل المساء وكيف كل ليلة كيبان ليها خارج بلاما يقول حتى كلمة ….. وحتى هيا مكترداااش تسولووو نهائيااا كتبقا كالسة حتى كتعيا وتطلع لبيتها تنعس ….

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثالث:
➰مالم أكن أتوقعه!!➰
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت130:::
تسريع الأحداث 🔚🔚
بعد مرور يوماين 🔚🔚
فهاد اليوماين كيف العادة ماريا دوزاتهم غير فدار … ماكلة ونعاس .. اما اياس فيظل بنهار فدار وفليل يغبر ويجي فصباح عاقد غوباشتو لسلام لاكلام حتى كيدخل لديريسنغ كتشوفو بلاما يحس وهوا كياكل شي حاجة ويتبعها الماا ولاكن شناهيا ماعرت وكيرجع يسدو بساروت ويمشي لدوش عاد كيدوي معاهاا … اما هيا كلامها معاه الحد فالقد باش بلاما ينوي يقرب منها عاد هوا عارف بلي ممنوع عليها العلاقة الحميمية حتى تبرى داكشي علاش حدو فصباح يبوس راسها ولا كتفها واخا كتنزاعج من الأمر ..
☀️☀️اصبح الملك لله ولا إله إلا الله ☀️☀️
كيف كل صباح كالسة ماريا فصالون كتفطر باش تفرج في مسلسلها لي هوا لي ولا الونيس ديالها فهاد الأيام …حتى سمعات الباب ديال الباركينغ تحل دورات وجهها ولقاتو داخل وواحد الغوباشة على وجهو تقول كاره دنياا … ولأول مرة تشجعات وزادت بخطوات عندو ..
ماريا: ااياس …
لاجواب حتى شوفة مشافهاش يلاه ايدوز من حداها باش يطلع فالدروج وهيا تشدوو من دراعو ..
ماريا: ماالك ااياس ؟؟ اش كااين ؟؟!
بدون ميشوف فيهاا نتر إيديه بجهد وحدو نطق بكلمة وطلع بزربة فالدروج
اياس: بعدي مني ….
بقات متبعة ليه العين وشاكة بلي كاين شي حاجة ماشي طبيعية فيه … رجعات البلاصتها وكلسات كتكمل فطورها حتى سمعات خطواتوو غير قرب ليها وباس راسهاا وكلس حداهاا ….
اياس( خوا ليه عصير وهز راسو شاف فيها) صباح نوور حبيية .. كيف صبحتي شوية ؟!؟
ماريا( شافت فيه زعما من نيتك ؟؟؟ … وجهوو تغير كيخليها امعجبة فيه)
اياس:( شاف فتعابيرها ) مالكي ؟؟… اش كاين؟؟
ماريا( ضربات إيد على إيد) لاا مكاين واالوو ….
اياس هز حواجبوو بمعنى لعجب !! .. وكمل فطوروو كأن شيء لم يحدث حتى سالا وناض راجع لبيتو وخلاها كالسة مفاهمة والو فهاد راجل حاال وأحواال … شاكة بلي كاينة شي حاجة فيه ولاكن شناهيا ماعرت ؟
دوزات عشيتها فدار كيف المعتاد حتى حل الليل وهوا يبان ليها من جديد نازل فالدروج وتاجه لباركينغ حل الباب وخرج . جمعات نوضة وتبعاتو حتى وصلات لباب وحلاتو بشوية كطل وكتحقق في لوطو بزوج مكتلقاهمش فيه تعجبات وبقات هكاك شوية وهيا تخرج بدون مادير الحس … طلات فكل منهم وشافت الكراج باقي مسدود … إذن فين مشاا !!!….
الكراج مسدود … اللوطو بزوج هاهوا هناا وحتى لو بغا ايخرج راه كاين باب رئيسي … دورات وجهها ولمحات الباب لي كان كيبان ليها ( مجهول ) … شكاات وفضولها قادوها ليه حتى وقفات قودامو

وقلبها كيضرب بجهد … حطات إيديها مقبط الباب وبدات كتحلو بشوية ودفعاتو بالعرض البطيء ياش ميعطيش الحس بزاف … غير طلات فأشنو كاين عينيها بداو كيوسااعوو والصدمة تسللاات لملامحهااا …..

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثالث:
➰مالم أكن أتوقعه!!➰
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت131:::
☀️اصبحنا وأصبح الملك لله الحي القيوم☀️
فاقت ماريا بعد ليلة دازت عليها كلها تخماام فحالة ايااس ؟؟ … وصدمتهاا لما عرفات انوو سكايري مدمن مقدرااتش تقبلهاا وعارفة راسها متستحملش هاد الوضع …. حدها طلعات لبيتهاا وكلسات تفكر حتى غفات عينيهاا ….
ناضت من فراشها ودخلات لدوش طرفات حالتها وخرجات مع دورات وجهها لمحاتو كيحل فالمجر بساروت زادت بخطوات عندو ونطقاات بصوت مسموع
ماريا:اياااس ….
تلفت ولقاها واقفة فباب دريسينغ دهشرر وهوا يسد الباب بزربة وخشا سوارت فجيبو
اياس: شنو ؟!!
ماريا(بشك) مالك ؟؟ فكل صباح كتجي لهناا ؟؟ اش عندك تماا !!؟
اياس: ( بتوتر) لاا معندي والوو …
زاد بخطوات وخرج من الدريسنغ تاجه لدوش وهيا بقات كتشوف فالبلاكار بتساؤل وهيا تزيد جبدات مكياجها وكلسات كتقاد وجهها تماا حتة خرج لاوي عليه فوطة جا لديريسنغ جبد حوايجو وخرج منو لبس وملامحوو فشكل اخررر … غير سمعات الباب تسد ديال البيت وخرجات من دريسنغ جمعات فوق ناموسية وقداتها ونزلات لكوزينة حتى شافتو كالس وكيترعدد وشاد كاس ديال الما بين يديه وكيتنفس بصعوووبة وكيحك فصدروو كل شوية بقات واقفة كتشوف فيه بتساؤل ؟ بدون مدير حتى حس … شافتو جغم من الماا ووجهو تعرق وكيمااسي فراسوو وعاقد غوباشتوو ..
ماريا( زادت بخطوات حتى وقفات قودامو) اياس مالك؟؟
هز عينو فيها الحمريين ورجع نزلهم كيترعد ووجهو كيتقطر بالعرق عاد نفس لي كتقبط علييه .. زادت قربات ليه وكتشوف فيه بتساؤل حالتو ماشي طبيعية ؟ …
ماريا: اياس مالك ؟؟ شنو دارك ؟!!
اياس دور وجهو عندهاا وحلقوو ناشف عليه ونطق بصوت خفيف بااح ..
اياس: ب غييت بغييت ..( سرط ريق) د وايا …
ماريا:اينا دوى !!!؟
اياس: ( طلع نفس حاار ) لي لفوق … ( خشا إيديه فجيبو ومد ليها سوارت) جي بي ليا دوى ..
ماريا خدات سوارت من ايدو وشافت فيه وهوا شاد راسوو بين إيديه كيماصيه وزادت بلا كلمة بلا زوج طلعات فدروج ودخلات لبيت فإتجاه دريسنغ حلاتو بساروت وبان ليها دوى محطوط بعدد كثير جبدات وحدة وسداتو ومشات بزربة نازلة عندو وقرات سميتوو لي كان( البوبرينورفين ) حققات فيه ومعرفاتوش ديالاش حتى وصلات ليه مداتو ليه وشربو بلهفة وحط راسو على الطابل كيتهدن حتى بداا نفسوو كينتاضم بشكل تدريجي وحمورية وجههو كتخفاف حتى حس براسو رتاح وهز راسو شاف فيها وهيا كالسة متبعاه بعينيه
اياس:( رسم ابتسامة طفيفة) شكراا عتقتيني ..
ماريا( بنضرات شك) مالك ؟؟ .. ديالاش هاد دوى ؟؟

اياس( خشاه فجيبو وشاف فيها عادي) لا غير كنتخنق وصافي وخاصني ضاروري نشرب دوى …
ماريا( هزات حواجبها زعما ايه تيقتك !) همم .. واخاا الله يشافيك…
ناضت كتوجد الفطور وهوا جمع نوضة وخرج لصالون كالس وهيا كملات توجادو وداتو لصالون حطاتو فوق طابل وكلسات كتفطر هيا وياه فصمت غير صوت تلفازة ..
ماريا: اش هاد المرض لي فيك ؟؟
اياس: راه من صغري وانا كنتخنق حتى وليت الا مشربتش دوى كنتزير …
ماريا:ومالقيتش حل اخر ؟!
اياس: لااا… ( جغم من العاصير) بغيتي نخرجو شوية ؟
ماريا: مافيا لي يخرج ..
اياس: همم … وغدا ؟
ماريا: يحن الله .. يصبح ويفتح ..
اياس: احيت مليت من الدار وحتى نتي منين جيتي ونتي غير كالسة هنا قلت نبدلو جو ودوزو نهار براا ..
ماريا: ( مبغاتش ترفض ) واخا غدا انشاء الله …
اياس: ( بتاسم) واخاا …

تتمة …..
حل ليل وماريا كالسة غير كتفرج حتى طاحت فبالها تقلب على سمية الدوى ولقات تيلي ديالها طافي وحطاتو يتشراجاا .. جمعات نوضة وخرجات من البيت حتى بان ليها متاجه لباب باركينغ عقدات حواجبها ونزلات بزربة تابعاه غير خرج سد الباب وراه وهيا وصلات ليه وكيف المرة السابقة حلات الباب بشوية وبان ليها هز سوارت معلقين ديال لوطو وركب فيها غير ديمارا وزاد خرجها من الفيلا وهيا تزرب هزات سوارت لوطو لخرى ركبات وديمارات وخرجاتهاا حتى هياا دورات راسها يمين وبان ليهاا زاد بزربة وهيا تكسيري فطريق تابعاه بلاما تعرف علاش!! ولاكن احساسها وحدسهاا تحكم فيهاا وشعرات بلي اتكون شي حاجة ورا هاد الخرجة ديال ليل.. واخا ماشي من طبعها تبع ناس وتعقبهم ولاكن كيبقا هادا راجلها وحصلات عليه حاجات لي خلاوها متعاودش تيق فيه وفكلاموو الكاذب ….
طول الطريق وهيا مركزة معاه وعاطية مسافة امان بينها وبينوو باش ميردش البال ليها حتى شافتو وقف فشارع من شوارع المدينة .. بلاصا لوطوو وهيا بقات في راس شارع واقفة حتى شافتو دخل من باب لي واقف بجنبو حارس حاضي … بلاصات لوطو ختى هيا وزادت بخطوات كتقرب كثر وكثر وكتشم ريحة مجهدة لي معرووفة حققات فسمية لي مكتوبة كبيرة وونزلات عينيها شافت الحارس كيشوف فيها زاد عندها بخطوات ونطق بصوت غليظ …
الحارس: مالك اختي؟؟
ماريا: هادااا واش بار ؟؟
الحارس: اوا اش بان ليك … فيه اي حاجة بغيتي تدخلي ؟ شراب شيشة نشااط .. لي بغيتي كاين
ماريا اسمعات شراب و توسعو عينيها ودربات ليها فراسها طن … اذن جاي يشرب من جديد!! … ملامح الإنزعااج ترسموو على محيااهاا ودارت راجعة لوطو ومخلية الحارس كيعيط عليهاا لاكن ودنيها تسمكوو فقط كتذكر وقاااحتوو والكذووب لي كذب عليهاا وهوا كيشوف فعينيهاا .. ررغم انها عطاتو فرص كثيرة وهوا فضل الكذوب على صرااحة هادشي لي قهرهاا .. ولي كمل عليهاا واكد ليهاا انوو مدمن بإمتياااز ….وهادشي لي مغاتقدرش تقبلوو نهااائياا ..
ركبات فلوطو وكتسوك بشوية وعقلها خداام حتى درهاا رالسهاا بصدااع وصلات لفيلا دخلات لوطو لكراج وزادت طالعة لبيتها تلاحت فوق ناموسبة وقلبها مقبوووط علهاا اشنوو غادي دير .. وكيفاش اتقدر تحل هاد الموصيبة لي نزلات عليهاا … واش تسالي هاد زواج لي بادي بالكذوب والخداع من لول … ولا تزيد فصبرهاا حتى تشوف فين ايولي ..؟؟ حاارت ولجواب يهدئها ملقات راسها حسات بيه ايتفركع عليهاا وهيا تهز تيلي ديالها وفالبللصة تفكرات دوى وهيا تكتب سميتوو وبدات تقلب وتبقشش حتى طلع ليهااا سبب إستعمالوو ولياش كيصلاح …وهوما يوساعو عينبهاا وبداو كينقضووو بشكل تديريجييي ..

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثالث:
➰مالم أكن أتوقعه!!➰
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت132:::
☀️☀️اصبحنا وأصبح الملك لله ولا إله إلا الله ☀️☀️
مع صبااح البااااكر ماريا حلات عينيها لي مدازش عليهم نعاس ليل كامل .. هزات ايديها وحطاتها على راسها كتحسس واش نخافضات حرارتها لاكن والوو ليل كامل وهيا شاعلة فيها عاد صداع لي مخلاهاش تنعس براحتها ليل كامل وهيا تقلب وتقيى وحتى دوى باش تعتق روحها ملقاتوش عياات وبغات غير يصبح الحال تمشي لطبيب تشوف حالتها …لي وصلات ليها بعد صدمات لي تلقات نفسيتها تخربقات وبانت فيهاا … الصدمة لي عرفاتها من بعد مقرات كل مكيتعلق على دوى لي كيشرب عرفاتو بلي كان مدمن على حاجة خرى من غير لادروك ممكن ( كوكاين / هارووين/ ….) شيء لي وصلو يشرب هاد دوى لي كيولي ادمان بحد داتوو … مرضات فداخلهاا ومستحملاتش الأمر ….
غير رجعو ليا الافكار من جديد حيدات عليها الغطاا وناضت كتجر فرجليها لدوش غسلات وجهها وجمعات شعرها لفوق وخرجات لدريسينغ جبدات غير بوريلو لاحتو عليها ونضاضر فعينيها الدابليين ووجهها صفر خلاتو كيما هوا … خرجات كتمشى ببطء وكتنهد هزات تيلي ديالها وفلوسها ونزلات دورات عينيها فالمكان ملقاتوش وتاجهاات لباركينغ حلات الباب ولقاتو لوطو مكايناش ديالو ركبات فديالها وخرجات كتسوك بشوية واها عينيها كيتحس بيهم مرخيين ومقدراش تحلهم بقلة نعاس وحتى المرض لاكن صبرات راسها وقومات حتى وصلات لمصحة … نزلات ودخلات لقات معامرش بزاف كلسات كتسنى نوبتها حتى وصلات ودخلات عند طبيبة لي اتفحصها …
ماريا: السلام عليكم …
الطبيبة: مرحباا تفضلي ..
ماريا: ( كلسات وحيدات نضاضر وسلمات عليها بإيدين ) شكرا ..
الطبيبة: ( كتحقق فوجها) من وجهك باينة مريضة بزاف …
ماريا: اه سخانة عذباتني ليوم ..
الطبيبة: همم مشربتيش شي دوى ؟؟
ماريا: لاا داكشي علاش جيت باش تعطيني شي دوى .
الطبيبة: همم وجاك معاها ردان ياك
ماريا: ااه حتى هواا وراسي لي صداعو مزكاش ..
الطبيبة: نقلبك بعداا ونشوف …
زادت معاها قلباتها فجميع حواسها
الطبيبة: نتي مزوجة ؟
ماريا: اييه مزوجة …
الطبيبة: ااه … ( حطات إيديها على كرشها كتقيسها ونزلات لرحمها )بشحال ونتي مزوجة ؟
ماريا: سبمانة دابا …
الطبيبة: هممم …
خدمات الطبيبة تلفازة ودارت ليها جيل عاى كرشها وبدات كتقلب فيهاا حتى كملات مسحات ليها كرشها وزادت سابقاها لببيرو حتى تبعاتها وكلسات ..
الطبيبة: لموهيم … دوى منقدرش نعطيه ليك …حيت ايكون خطر …
ماريا: كيفاش زعما !!!
الطبيبة: انا درت ليك تلفازة وقلبتك ….

نشوف واش كاين حمل ولا لا ….باش منعطيكش دوى لي يكون فيه ضرر …. خصوصا الا كنتي حامل …
ماريا: ( بنصرات شك ) وشنو لقيتي!!؟
الطبيبة( بتاسمات) مبروك عليك نتي حامل بأسبوعك الأول …..

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثالث:
➰مالم أكن أتوقعه!!➰
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت134:::
ماريا( ودنها كيرددو كلمة … حاملة / حاملة/حاملة/ .. وسعات عينيها ولسنها حساااتو تقييل عليهاا)
ا نا ..حاملة!!!!؟؟؟
الطبيبة( حركات راسها بإيجاب) ااه حاملة … داكشي علاش مغاديش نعطيك دوى واتمشي تبعي عند إختصاصية هيا لي اتفهمك كلشي ..غير ردي البال لمكلتك وحركاتك ..
ماريا العقل والودن لي كيسمعو ويستوعبو كلامها مكاينينش حدها كتشول فيهاا ووجها خالي من اي تعبير ولاكن ضاهر عليهم علامات الصدمة … حدها جمعات نوضة وزادت كتمشى بشوية خارجة وكتدور فعينيها كتشوف فناس لاكن كلشي كيبان ليها ضبابة زادت بخطوات وكتحس برجليهاا ثقال عليهاا بزز باش كتمشى السخاانة والصدمة اثروو عليهاا وخلاوها داايخة حتى وصلات لوطو ركبات وسدات الباب ودوزات إيديها على وجهها كأنها كتمسحوو …ونيت باش تفيق من دهشتهاا من الخبر … نزلات عينيها وشافت فكرشهاا وفخاطرها كتقول
( واش انا بصح حاملة !! بصح هازة روح داخلي !! بصح ايتزاد عندي ولد ولا بنت )
غير نطقات بديك بنت!! وترسمات على شفايفهاا إبتسامة خفيفة … وجهات إيديها لرحمها وبدات كتلامسوو بشوية حسات بشعور مختالف عشقهاا وحبهاا لدراري صغار خلاوهاا تفرح من قلبهاا ودقات قلبها تسارعوو …. كأن احساس بالأمومة بدا كيتسلل لقلبهاا وجعلهاا تنسى كل حاجة خايبة فقط كتفكر فأنها ولات امرأة حامل وبعد 9 شهور اتولي أم وايتزااد جزء منها لي ايعوضها على كل مفاات …. حيت من اسباب زواجها انها باغا تجرب الأمومة … وتكتب عليها هاد نهار بدون متفكر فالشخص لي جعلها أم …
او تزعج رووحها بتفكير فييه لأن سعادتهاا مقادااهاا … ضحكات بضحكة شبه مسموعة وهيا كدوز إيديها على كرشهاا
ماريا: حمدتك ياربي وشكرتك … حيت بعتي روح فداخلي … ولي كانت من امنيااتي … والحمد لله مخيبتينش …
ديمارات اللوطو وزادت فإتجاه الطبيبة نسائية لي قدمات ليها فيتامينات وشنو خاص تاكل وكذالك لي تجنب … وبعدها ركبات في اللوطوو وديمارات لوطو حتى لدار دخلات وملقات حتى حد عرفاتو مكاينش او باقي مجاش .. زادت لبيت نعاس واخا فيها سخانة للكن مبقاتش مسوقة ليهاا دخلات دوشات باش تنزل ليها شوية وداكشي لي طراا خفافت ليهاا خرجات لبسات ملابسها داخلية و تريكو باج مع سروال خفيف اسود صيبات شعرهاا وقدات وجهها شوية وعقلها كيخمم فبزاف ديال الحوايج او فقرارهاا من بعد هاد الخبر !!واش اتسمتر فزواج بعد معرفتها لحقيقة إياس ؟؟ ولا اتبعد وتربي ولدها ولا بنتها بوحدها ؟!!
غير كملات سمعات الباب تحل حتى دخل عندها اياس لدريسنغ هز

الدوى وكلاه وخرج بلا كلمة بلا زوج فإتجاه الدوش ماهيا الا دقائق وبان ليها خارج وهيا كالسة فوق ناموسية متكية وحاضياه بنص عين .. دخل لدريسنغ لبس وخرج لابس حوايج دار غير شاف فيها وبتاسم وقبل ميدوي نطقات هيا …
ماريا: ( وقفات بصوت مسموع)بغيت ندوي معاك .

تتمة…
اياس( تاجه ليهاا ووقف قبالتها ) ااه اش كاين ؟؟
ماريا: ( طلعات نفس حاار ) عندي بزاف منقولك ولاكن انختاصر ليك … انا عارفاك مدمن وماشي اعلى شراب كنتي مدمن على لادروك وكثرر .. وداك دوى لي قلتي ماشي حيت كتخنق ولاكن هوا دوى ديال إدمان … ( خرجات فيه عينيها) علاش كذبتي علياا ممرة مزوووج ماثلاثة ااا !!
اياس( تزنك وحنا رااسو معارف اش غايقول)
ماريا: ( بكل ثقة وبصوت شبه حاد كتشوف فيه بهدوء) حيت عارفني مغانتقبلش الأمر .. ونزييدك قلتي ليا غير ديك المرة غنقطع الشراب وقلت ليك اناا الا رجعتي شربتي وحصلتك غادي نغسل عليك يدي ونسالي معاك هاد زواج ياك قلتها!! …
اياس( حرك راسو بإيجاب وهز راسو شاف فيها )
ماريا: ( طلعات حاجب فيه… ) ومع دالك رجعتي شربتي … قلت ليك حظي راسك اتفضح اتفضح … وربي فضحك لياا وحصلتك مشيتي لبار البارح
اياس هز عينو فيهاا بصدمة … يلاه بغاا يدوي وهيا تحبسو بإيديها
ماريا: ( كتحرك إيديها مع هدرتها)بلاما تبرر بالكذوب …. براكة انا عييت من هاد الحالة … دابا سمعني مزياان …وانقولك اش عرفت ليوم !!!
اياس: ( بنضرات تساؤل) ؟؟؟
ماريا: ( طلعات نفس … وبصوت خفيف )
عرفت بلي حاملة …
اياس( وسااعوو عينيه بصدمة ) شنوو !!!( يلله بغا يزيد خطوة ووجهوو بملامخوو لي تغيرو بسرعة ) اش كتقوولي !؟!؟؟؟
ماريا: ( مدات إيديها كأنها حابساه وبدا صوتها كيرتاافع ) ااه حاملة .. ومكنتش نتوقع ان بنتي ولا ولدي ايتزاد فهاد الأوضاع ولا ايكون عندو اب بحاالك …
اياس:(عينيه نقضووو وبصوتو الغلييظ دوى ) وتشاورتي معايا ؟؟.. خديتي رأيي ؟؟؟.. كيفاش قدرتي تحملي بلامااا تقوليها ليااا …. علاش كتزيديني هم على هم .. ومسوؤلية على مسؤولية .. مقاددر حتى نعااالج راسييي … ونتكفاا مع مرضي كملتي علياا بيه …اه اي واحد يبغي الولاد .. ولاكن !!
( كشااكشوو خرجااات) انا ماشي منهم …انااا مبااغيهووومش كتفهمي
ماريا:( بصوت مرتاافع وهيا متحرك فإبديهاا وحواحبها معقودين) اوا ومني عارف هادشي كامل .. لاش قربتيييي ليااا وتزوجتيني من لووول … وبززتي عليااا راسك اااا …..عارف راااسك مقااادرش على المسؤووولية لااااش مزوووج لااش ….(طلعاتو ونزلانو بإحتقااار وكلها كترعد) .وبصح شكوون اتبغي تحمل من واحد بحااالك …
اياس:( ضرب برجليه مع الأرض وعروقوو برزوو) ومني عارفاهااااااا لاش مردتييييش الباااال ااااا!!! وااش انا غاارق زدتي غرقتينيي بييه .. مامكاافي حتى مع رااسي زدتينيي بيييه 🤬🤬🤬
ماريا: ( صوتهاا رقيق كتغوت بيييه محملاتش يغوت عليهااا ) نتاااا سبااااب فبلااامااا تبداا تقول ليا ه

هاد الهدرةةةة……. وو اصلان ماشي هااداا موضووعنااا صافي لي عطا الله عطاه …. او خااص تفهم بلي مبقيتييييش ديال راسك حيت ايجيك ولد ولا بنت …. وبااااش نكون واضحة معاك ااياس ….(بصوت تحديييري وهياا كتشوف فعينيه ديريكت الحمرييين) ياااااإماا اتبعد من هاد البلااااا بمرة وترجع لعائلتك ونعيشو كيف ناس…… ياإماا اتخرررجني من حيااااتك …… ( هزات صبعهاا فوجهوو وهوا صدرو كيطلع وينزل بزربة هيا ماشي قل منوو ) وميصاحبش ليييييك بلي انا ضعيفة حيت وحدة لي عاشت طوول حيااتهاا بوحدهااا مغايجيهااش الفراااااق صعيييب باش تكوون فبالك

اياس: ( عروقوو تبرزوو وهوا حامع قبضة تسيف … وداك البرود كامل لي كيكون فوجهو تحول لغضب ) واش هادااااااا اخر كلاااامك ااا!!! …اوااا ومني قااادرة… ديريهااا من لووول …
ماريا: (بنضراات إحتقااار وإشمئزااازززز وبصوت حااد) كييف دييمااا ضعييييف .. عمرك توااااجه مشاكلك داباا وليتي تبان ليااا قد هوكااا 👌👌👌( جمعات صبعها كتستغروو)
اياس: ( حس برااسوو كيضربو فيه المطاارق ومقاادرش يتحكم فراااسووو ودنيا كتمشي وتجي بيه … غالباا كيبغي ديماا يبقاا كاالم وكيشرب الدوى والشراب باش يكون ديماا هاادئ حيت عصبيتوو خااااايبة ومغايوعااش برااسووو)
عرفتي شنوو … سيري بعدييي مني قبل مندييير فيك شي مووصيبة
ماريا( ضرباتو فصدو) لاا أدييرهااا هادشي لي بقاا .. على أساااس كناا زوينين…
اياس ناار شااعلة لييه فحلقوو وفصدروو … وبديك ضربة ايهز إيديه ويلاه ايدربهاا وهوا يردخهاا مع الحيط فاش كيتعصببب كيوليي مجنووون ويقدر يدير اية حااجة داكشي علاش اينسااحب وايخرج من البيت كيف شي ثوور هااايج وباغي غير طفااية تهمد نااارووو دردب فدروج وزاد بسرعة داخل لكوزينة كيحل فالبلاكارت بجهاالة حتى بانت ليه قرعة شراب ووهوما يتحلو عينيه جبدهاا وغززها بسناانو حتى حلهاا بدااك الفقصة يلاه ايهزها باش يشرب حتى حس بإيد حبساتوو
ماريا: ( طردكاات عينيها فيه) الا نزلتي قطرة فحلقك … انعرف جوااابي … وانك فضلتي إدماانك علينااااا اايااااس كتفهمممم …
اياس( ميل راسوو شاف فيهاا وعينيه جمرة شااعلة وحمر عينيه ) طلقيييي ….
ماريا: ( طلعات فيه حاااجب) فككككررر مزيااان قبل متشرررب …. حيت اتندممممم
اياس بقاا كيشوووف فيهاا مغلغللل وهياا مزيرة على القرعة نتر القرعة من إيديهاا بجهد وحطها على فموو كيف الملهوووف وبداا كيشرب فيهاا كيف المااا بدوون ميحبس حتى برد نفسووو وكمل القرعة كاااملة وحيدها وهوا كيرجع نفس … دور وجهو ولقاها واقفة وكتشوف فيه بخيبة أمل وإشمئزااو لضعفوووو لكبييير لي يشوفوو يقوول راااجل وسيد رجال ساعة اشمااتة مقاد على مسؤوولية حتى نفسوو
ماريا:( طلعاتوو ونزلات بنضرات إستهزااااء لحاالتووو )عمرك كنتي راجل ولا اتولي راجل .. نتا مزوج بشراب ماشي بياا .. ندمت على نهار لي عرفتك فيه وقبلت نتزوجك بيك … فاش وصلنا لهاد الأمور وعطيتني جوابك … وبينتي لياا وجهك الحقيقي .. كيماا تلاقينااا انتفااارقووو ….

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثالث:
➰مالم أكن أتوقعه!!➰
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت135:::
تسريع الأحداث 🔚🔚🔚
بعد مرور ستة اشهر 🔚🔚🔚
فغرفة ذات طابع رمادي وعلى الفراش الأبيض ناعسة ماريا على جنبها بسوميج بيضاء وبطنها المنفووخ حاطة عليه إيديها سمعات رن الساعة لي خلاها تحرر من احلامهاا سكتاتو ودارت علل ضهرها حالة عينيها وكتشوف فكرشها لي كل شهر كتزاد تنفخ بدات كدوز إيديها بحنان وإبتسامة خفيفة على شفايفها
ماريا: ( حسات بضربة فكرشها وبتاسمات) بنتي الغزالة …. صباح الخير …. ( حسات بضربة خرى وزادت برزات بتسامتها ) احح .. ابشوية تكايسي على ماماتك …
كلسات وجرات بينوار بيض لبساتو ووقفاات كتكسل بشوية مراعاتا لكرشها.. جسمها زاد تنفخ وبرزوو مفاتنهاا وصدرها وقف عااد وجهها لي منور دائماا برغم من انها حامل ببنت لاكن وحمها جااهاا ساااهل ومتمحناتش فيه كااع حدها كتشهى ماكلة زنقاا لاغيير ومن نهار لي خوات دار اياس مولات رجعاات وستقرات فشقتها القديمة لاكن هاد المرة محساتش بنفسها وحيدة بالعكس ديما الإبتسامة مزينة شفايفها وعلاش لاا وهياا دائماا كتموت على دراري صغاار وباغا تعيش احساس الأمومة وهاهيا عاشتو واخا ماشي مع رجل مناسب ولاكن مهمهااااش نهائياا بلعكس محاات تفكيير فيه اطلااقاا ولا اكبر هم عندها هيا بنتها لي قريب اتهزها بين أحضانهاا ….
تمشات فإتجاه الدوش غسلات وجهها وقدات خاجتها وخرجات كتمشى ببطء وإيديها ديما على كرشها كتحس بضربات بنتها وصلات لكوزينة ووجدات فطورها الصحي على قبل إحتياجات بنتها كملات وخرجاتو لصالون وخدمات مسلسها التركي لي بيه كتوانس وكلسات كتفطر حتى سمعات الدقان .. جمعات نوضة وتاجهات لباب طلات من شرجم الباب وهيا تحلوو
حياة بتاسمات وسلامات عليهاا
حياة: كيدايراا لباس عليك ( حطات إيديها على كرشها) وحفيدتي بخير
ماريا( بتاسمات ليها .. واخا هيا وولدها فطلاق ولاكن متقدرش تحرمها من حفيدتها ) لباس عليها مرحباا دخلي ..
حياة: ترحب بيك الجنة …
زادت حياة ودخلات وماريا بعدما سدات الباب وتبعاتها كلسو فصالون خوات ليها عصير
حياة : كيدايراا صحيحة لبااس ؟؟
ماريا: لباس الحمد لله ونتي لباس عليك ؟
حياة: اوا نقول الحمد لله … ( دققات شوفة فيها) وبنتي كون اترجعتي على طلاق حشومة تفرق البنت على باها
ماريا( حطات الكاس ودارت شافت فيها) خالتي ! شكون قالك انا انفارقهم .. بلعكس وقتما بغاا يشوفها بعد طلاقنا مرحباا مغانحرموش من بنتو
حياة: ايه ايه .. ولاكن كون غير مطلقووش .
ماريا: راه شحال مرة دويت معاك … وقلت ليك طلاقي لي مغانتراجعش عليه

حياة: بنتي سمعني وحل ودنيك معاياا … راه الإدمان صعيب اماريا الله يبعدو عليناا … كون تعرفي شحال حاولت معاه باش يخليه مخليت مدرت ديتو لمصحة او والو كيولي كيف المجنوون ويطلبني ويزاوك نخرجو ومع ذالك كيرجع يشرب اما راه كان الكوكاين كيعطيه قتلة حتى كان ايقتل راسو بيه .. وخرجتوو زعما راه تشافا ومع ذالك والوو قلت ليه يا سخط يا رضاا وهرب وخلاني راه هوا والإدمان وااحد متقدريش تفرقيه عليه حيت مم صغروو وانا مكنتش جايبة ليه خباار حتى كنقول حبسو ويرجع ليه كيف الملهووف … وحتى نتي اصبري كيما صبرت عليه ورجعي معااه وعاونيه الا مقدرش يحيدو فصبري على ود بنتك
ماريا: خالتي حياة … سمحت ليك حيت خبيتي علياا ادمانوو …حيت كون كنت عارفة من لول وربي شاهد منتزوج بيه … وانا ممستعداش نصبر مع واحد مدمن حيت اصلان قادرة نهز راسي ونهز بنتي … وعاد بصرااحة انا تزوجت غير باش نولي ام ( دوزات إيديها على كرشها ) وربي الحمد لله مخيبنيش هادشي لي مخلانيش ندم على زواجي بيه ..حيت انربح بنت واخاا ماشي مع شخص مناسب للأسف … ولاكن الحمد لله ..
حياة: ( عارفة كلامهاا كل على حق ) اوا اش غادي نقولك ..
ماريا: انا اخالتي فرحانة هاكاا وغير يدخل ولدك من براا واخاا ضيع شحال من جلسة خاص نبداو فإجرائات طلاق حيت بغيت نساالي هادشي …
حياة: اوا ابنتي لي بان ليك .. لموهيم راك درتي لي عليك وصافي ..
تداولو كلام خفيف وسمعاات ماريا تيلي ديالها كيصوني هزاتو وجوبات …
ماريا:الووو وي … اه عروسة .. فين ؟؟؟… يلاه وجدي ليا المطريال نزل ونهزو … وصيفطي معايا وحدة فيكم راك عارفة كنخدم غير الوجه … يلاه الله يعاون …
قطعات وشافت فحياة…
حياة: جاتك خدمة …
ماريا: ااه .. وليت منبغي نخدم شوية نشتت وقتي
حياة: مزيانة الخدمة عاد كوافور ماشي شي حاجة صعيبة .
ماريا:( كتجمع طابلى) انا كتعجبني …
حياة: يلاه نخليك توجدي راسك الله يعاون وتهلاي فراسك ..
سلمات عليها ورافقاتها لباب ورجعات جمعات طابلة وغسلات الماعن ودخلات كتلبس …
تتمة ….
لبسات ماريا ملابسها الشتوية وخرجات من شقتها نزلات فسانسور حتى لتحت وخرجات لوطو بيما جات عندها البنت هازة معاها مستلزمات لي ايحتاجوهم بزوج ركبو في لوطو وتاجهو لقاعة فين ايتقام زفاف … وصلات وبلاصات لوطو ودخلات من الباب الخلفي وجهوها المتكلفين لغرفة تجهيز العروس…دخلو لغرفة وكيتسناو العروس تجي ماريا واقفة كتشوف ماكياج لي ايخصهاا وكتستفو وكتقاد كل ميخصهاا حتى سمعات الباب تحل وقهقهات مسموعين عرفاتها العروس لي دخلات تلفتات بالعرض البطيء حتى شافت العروس لي غير ميلات وجهها وشافت فيهاا وضهروو فيهم بزوح علاامات الصدمة وعينيهم وسااعوو بعدم تصديقهم لرؤية بعض …
البنت لي جنب العروس كذالك بنفس ملامح العروس ونطقات بصوت متقطع
..ماريااا !!
ماريا كأنها كانت فصدمة لي وقفات تفكيرها ولاكن سرعان متحررات منوو وشتتات انضارها يمين وشماال باش تحكم فراسهااا …تلفتات عند البنت لي معاها
ماريا: تكلفي نتي .. انا انمشي …
البنت: واخاا اماريا ..
دارت ماريا هزات ساكها وزادت بخطوات وراسها مرفوع حتى سمعات البنت متكلفة ..
متكلفة: ختي فين غادة .. راه خاصك تخدمي لعروسة ؟
ماريا( تلفتات عندها وبنبرة هادئة ) مغانخدمش … البنت اتكلف حيت مكنتش عارفة ( دارت شافت فالعروس) بلي هادي هيا العروسة !!
متكلفة: ( شافت فالبنت لي جات مع ماريا) نتي اتخدمي لعروسة
البنت: ااه اختي ..
ماريا سمعات كلامهم وزادت بخطوات دازت من حداهم وراسها لفوق بدون متشوف فيهم نهائياا … كانو طول الحوار مبلوكين ونضراتهم عنوانها الصدمة حتى خرجات من تماا … وصدرها كيطلع وينزل بزربة غير خرجات من الكلوار ونازلة فالدروج لي منو كيبان الباب الكبير ديال القاعة شافت لافتا لي خلاتهاا واقفة كتشوف وكتقرى وتعاااود وفنفس الوقت واللحظة سمعات صوت وراهااا …..
👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثالث:
➰مالم أكن أتوقعه!!➰
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت136:::
طلعات نفس حاارة وسدات عيونها الشهلاء بصموود وحلاتهم بشكل تدريجي …تلفتات بالعرض البطيء لمصدر الصوت غير تقبلات مع الشخص لي شافت حدائو الأسود اللامع ..وبدات كتطلع عينيها بتدريج حتى وصلات لوجه لي غير بنظرة منو ضرب قلبها بدقة قوية ورتعش جسمهااا مقداتش مازال تنزل عينيها عليه، نظرات عميقة كتقوول علاش اولد الناس طعنتيني،كتحسر على الماضي وذكرياتو
قلبها كيغلي و كيتحرق و هي كتشوف فيه شحااال بنضرات خيبة وعيون منقضة كتعبر على صدمتها
العيوون تحكي الكثييير ولا يستطيع اللسان على قول شيء !
فالجهة المقابلة ليها شخص لي طول الشهور لم يحدث فوجهه تغير لاكن الملامح ذات السعادة تساقطت واصبح الحزن يستوطن جوهر عيونه الخضراء الغامقة … جسمه وقفته شكله لايظل على ماكاان ووسامته إزدادت لاكن نور قلبه إنطفئ …
حقق فيها شوفة وبلمحة بصر خطف نظرة على بطنها المنتفخ ورجع عينيه ديريكت لعينيها ونطق بنبرة رجووولية فخمة و ببحة خفيفة
فخر الدين: كيف اخبارك اماريا … ( نزل عينيه لكرشهاا مؤكد لكلامو) ومبروك عليك مجاتش الفرصة نبارك ليك …
بقات كتشوف فيه حتى كلامو دخل من ودن وخرج من لخرى بدون متستوعب اش قاال لأنها فواحد الحالة قاااضية ….وبتفكييرهاا فكل لقطة شافتهاا وحتى برؤيتو لي ولدات فيهاا نيراااان الحقد لييه بفعل صدمة مكااانتش كتوقعهاا … حتى بداو عيونها يتغرغرو وديك الساعة فاقت و مبغاتش تبين ضعفها ورسمات على وجهها ملامح كفيلة تبين لفخر مدى إحتقارهاا ليه او حقدها لييه ؟؟ .. زادت بخطوات حتى قربات ليه وهمسات ليه بصوت كلو إحتقاار وحسرة ..
ماريا: لن أسامح من ظلمني و قهر قلبي و شوه سمعتي بكذبة!! فكلكم من خلف الكواليس خونة …. وانت اخترت شخصا سيكافئك على ضلمك لي .. ويعلمك معنى الخيانة … إنتظر وسترى !!
رجعات لور و شافت فيه بعينين مدمعين هزات راسها لفوووق بكل تعجرف وثقة فذاتها وفكلامهاا ودارت كتمشى بخطوات مسرعة و خلاتو مصدوم مافاهم والو !!

تتمة ….
غير وصلات لوطو ركبات وديمارات بسرعة حتى وصلات لطريق خاوية ووقفاات وصدرها كيطلع وينزل بزربة والمواجهة بقات فبالها كتعاود ولافتة لي خلات قلبها يشعل بنار
^ مرحبا بكم في حفل زفاف فخر الدين البركاني مع فاتي عزوز ^
فعلاا العروس فاتي !صديقتها الخائنة للأسف … والعريس حبيبها فخر !!
حساات بشمتة و الحسرة والكره والفقصة من حيهتهم ضربات الفلون بجهد وغوتاااات بحر جهدهااااا مغدددة
ماريا: ااااااااااااع …… ( فنفسها) علاااش علااااش خنتووني بزووج كنتوو متااافقيين عليياااا من ورايااا خططتوو هادشي ودمرتوووني بسبااابكم عشت هاد العذااااب بزووووج بثلاااثتتكمممم فخر اسية فاااتي كلكمممم خططتوو باش تدمرووني وتزوج بيهااا …. ( عاودات ضربات على الفلون ودمووع محجرين فعينيها) حراااام حرااام اي درتوو فيااا حرااام الحرقة لي تسببتو ليا فيهاا ….. تزوحت بسباااب غدركم وخرجت منوو خاااسرة …. حرااام الطعنة لي طعنتووني وانا جامي اديتكممممممم 💔💔
مع ادرب في الفلوووون ودمووع نازلين من عينيهااا حسات بضربة مجهدة فكرشها حتى غوتات بألم كأت بنتهاا كتفكرهاا بوجوودهاا وأنهاا معاها وحاااسة بيييهاا … وجهات اناملهاا ليها وكدوزهم على كرشها بحنان ودموع نازلين قطرة بقطرة …..
ماريا: اااااه ابنتي 💔💔…. يانووور حيااتي … ونتي لي عندي …. نتي بنتي الوحييدة ونتي لي اتكووني انيستي فحيااتي … ونتي لي اتخففي ألامي فاش انشوف وجهك ونهزك بين يدي … هادشي لي مصبرني فالحياااة اماا دنيتي صبحات سودة … ولاكن على ودك انصبر حيت نتي منورة حيااتي انوور …
مسحات دموعهاا لما حسات بدقة خرى فكرشهاا نزلات مرياا ومجات عينيها غير فسنسلة لي جامي تيحدات من عنقهاا تندهاات ودوزات إيديها عليهاا بشوية وقلبها كيضرب بجهد غيرتهااا وحسرتها على اياامها معااه وذكرياتهاا مرسخين فباالهاا خلاو الحزن يعم فملامحهاا الهادئة … متنكرش شووفتوو حياة قلبهاا ولاكن فوضع جعل من شوقهاا وحنينها ليه خيبة وكره حيت تجمعو عليها صدمات وحدة ورا الأخرى مكتقبل وحدة حتى كتجيها لي وراهاا اكثررر حتى تلفااات وحسات بكلشي كيدور بيهاا حطات راسها على الفلون كتهدن نفسهااا وتصبر رااسهاا حيت هادا قدرهااا

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثالث:
➰مالم أكن أتوقعه!!➰
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت137:::
تسريع الأحداث 🔚🔚🔚
بعد مرور 3 اشهر تقريبااا 🔚🔚🔚
ماريا بكرشهاا المفوووخة ومن رؤيتها كتبان فشهرهاا الأخير واقفة فالمحكمة كتسنى اياس يجي شافت فسااعة ورجعات هزات راسها حتى بان ليها جاي كيتمختر وبجنبوو موو … وصلو عندها وسلمات حياة على ماريا
حياة: كيف دايرة لباس
ماريا: بخير اخالتي ..
وحهات انضارها ليه وهوا داير نضاضر مد إيديه وسلمات عليه
اياس: كيدايرا امارياا لباس ؟؟
ماريا: الحمد لله .. على سلامتك ..
اياس: الله يسلمك … ( شاف فكرشها) قربتي ؟؟
ماريا( دركاتها بلوليرو) ااه مبقا والوو …
اياس: ( بتاسم بجنب وشاف فمو) بغيت غير ايمتا نشوف بنتي …
حياة: ياك اوليدي … مبقا والو وتهزها بين يديك .. عرفتي اش بغات تسميها
اياس: شنو ؟؟ …
حياة: ( شافت فماريا وبتاسمات) نور … بغات نور
اياس( ميل عينيه لماريا ) ايه نور سمية زوينة …
ماريا( حركات راسها بإيجاب )
حياة: اوا زيد اوليدي دخل راك من المطار جاي لهناا …
زاد اياس وحياة تبعاتو وكدوي مع ماريا
ماريا: على مكانش ايجي البارح ؟
حياة: لاا .. الخدمة شدااتوو
ماريا: هوا مشا لتما غير علل قبل الخدمة ؟
حياة: اييه .. ونيت بغا يبدل الجو ويبعد
ماريا( فنفسها .. صحاب ليها مشا يتعالج ) ااه بون …
دخلو لجلسة ودوزو الإجرائات كان قرار طلاق الإتفاق ماريا تنازلات على كل حقوقها وهيا اصلان عندها رزقها علاش اطالب بالفلوس … كملو جلستهم وخرجو هوا بجنب مو وهيا ورااهم غادة بزز شادة فكرشها حتى خرجو سلمات على حياة لي زادت وخلانها واقفة مع اياس … مدات إيديها ليه
ماريا:نتلقاو فلجلسة تانية .. .
اياس: نطلب منك طلب ؟؟
ماريا:( شتتات انضارها) اييه …
اياس: ممكن نتغداو بزوج .. الا كان ممكن ؟!
ماريا( كتفكر) همم … واخا ماشي موشكيل …
اياس: ( بتاسم) يلاه تفضلي انمشيو فطوموبلتك مع الواليدة اتمشي فديالي
ماريا: اوك يلاه …
زادت سابقاه حتى قربات توصل لبلاصتها وهيا تلقاه وراها …
اياس: انا نصوك …
ماريا:همم .. واخاا
عطاتو سوارت وركب وهيا تاجهات شادة فجنبها وكرشهاا سابقاهاا حتى وصلات لجهة لخرى ركبات وقادات سمطة وديماراا متاجه لمطعم …
تتمة …
وصلو لمطعم وخرجو بزوج بجنب بعض ماريا منزاعجة من نغزات فضهرها وعاد بنتها لي كضرب كل شوية لاكن مبغاتش تبين دخلو وكلسو خداو الموني وختارو لي بغاو وهيا تقاد فكلستها وبدات كدور فعينيها حتى لمحات شخص كيشووف فيييها بطرف عينيها ميلات راسها وبداو ملامحها كيتغيرو لصدمة شافت شخص كالس بوحدو وعينيه عليهاا بدون توقف …. وحتى هيااا بقات كتشوف وكترمش بعويناتها الشهلاء حتى وعات بنفسها وشتتات انضارها يمين وشمال حتى سمعات صوت اياس
اياس: اوا كيف احوالك بخير ؟؟
ماريا:(شافت فيه) الحمد لله ونتا بخير؟
اياس: الحمد لله بخير … كيف دازتك الحمالة عذباتك ؟
ماريا( كدوز إيديها علل كرشها) لاا بالعكس بخيير ….
اياس : ااه .. اوا تولدي على خير … وتفكي
ماريا: انشاء الله …
تحط الغدا وماريا كيف ديماا طاحت فالماكلة عمية واخاا نغزات لي كيخليوها تغوبش وللكن متسوقاتش كتخس بالأنظار عليها وكتدير حركات بدون متعيق باش تأكد وكتلقاه نيت كيشوف فيها … حتى كملو وهيا تنوض هيا وياه
اياس: تسنايني براا انا انخلص …
ماريا: هممم واخاا …
زادت كتمشى بثقاالة وكرشها الأمام كانت كيوووت وجمالها خفيف كتبان راائعة … حتى خرجات لبراا ووقفات كان نسيم خفيف وهيا تحس بشخص وقف حداهاا دورات وجهها وشافت نفس الشخص وهيا ترجع دور راسها كأنها ممعتابراهش ولا مكتعرفووش .
فخر 🙁 بصوت خفيف وبعيونة الخضراء العميقة ) ماارياا …
ماريا شافت فيه بمعنى شنوو !!؟؟
فخر : (غمض عينيه ) همم … (حقق فكرشها) قربتي تولدي ؟؟
ماريا شافت فيه مبغاش تكثر معاه الهدرة .. وهيا تهز راسها بإيجاب
فخر: ااه الله يفكك على خير … ( حقق فيها الشوفة) مارياا … مغانخدش من وقتك بزاف … ولاكن واش ممكن تفهميني اش قصدتي بكلامك اللخر ؟؟

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثالث:
➰مالم أكن أتوقعه!!➰
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت138;:::
مع أتلفت عندو وهيا تحس بضربة قوية فرحمها حتى غوتات وشدات فكرشها كتحسسها
ماريا: اااااح ….
فخر غير سمعهاا وكيشوف فيهاا عاضة على قنانفها وشادة كرشهاا .. قرب ليها لما غوتات اكثر كيبغي يشد فيهاا ومتردد
فخر 🙁 مسحملش يشوفها هاكاك) واش شدك الوجع ؟؟
ماريا( كتدوز إيديها على كرشهاا وكتنين) هممم … ااه .
فخر:( مدهشرر) بلاتي نعاونك… ( تلف معرف واش يشدها ولا يهزها ولا يعنقها تلف ) شدي فياا ( مد دراعوو ليهاا )انعاونك ..
حلات عينيها وشافت فدراعوو كتحس بنغزااا مجهديين ومقدارتش تبقا واقفة يلاه بغات تشد فدراعو وهيا تسمع صوت وراها . ..
اياس:مارياا … ( وجه انضارو لفخر لي قريب ليها وماد دراعو ليها) اش كااين !!؟؟
مارياالإيد لي كانت اتشد بيها فخر رجعاتها ورا ضهرها وكتنين
اياس( قرب ليهاا ووقف قبالتها شاف حالتها تغيرات) مالكي ؟؟ شدك الوجع !!
فخر : ايه .. وديها لسبيطاار داباا
اياس( شاف فيها بنظرة ونتا مالك ؟؟ ) شكرا على نصيحة ..
فخر بقا كيشوف فيه ورجع انظارو لمارياا لي شدها اياس من كتافها وتم غادي بيها لوطو وهيا إيد على ضهرها وإيد شادة بيه إيديه باش يلاه تقدر تمشى بقا متبع ليهم العين حتى وصلو لوطو ركبها وتاجه لبلاصتو ركب وديماراا …..
🔚🔚🔚 بعد مرور 3ساعات 🔚🔚🔚
حلات ماريا عينيها فغرفة بيضاء دورات عينيها على البيت ملقات حد … وتذكرات ولادتها لي دازت بسهوولة وبلا عذااب زائد … ومتهنات حتى شافت وجه بنتها لي كانت ملاااك على وجه الأرض .. بتاسمات لما سمعاا الباب تحل ودخلات فرملية هازة التربية فإيديها غير قربات لماريا وهيا تهز إيديها باغاها مداتها ليها بشوية وحطاتها ماريا فحضنها كتشوف فيهاا كيف ناعسة فمها كان حميمر وهيا كتحرك فيه وتخرج لسانها وتدخلو وبصوتها رقيق خلات ماريا بفرحتها يتغرغرو الدموع فعينيها بهاد الهدية من عند الله … نزلات راسها وقبلات جبهتها وشمات ريحتها الطيية … شدات صباعها صغيورين كتبوس فيهم وكتشم فريحتهم وكتنهد حاسة بلي ملكات دنياا فهاد اللخظة لي تسناتها شهوور … وهيا باغة تشوف بنتها ونيستها فحياتها .. دعات فقلبها وشكرات ربها على هاد نعمة لي عطاها ربي ونور بيها حياتها
ماريا: ( شافتها كتحل عينيها صغيورن وكيبان لونهم الأخضر ) حبيبة ماماها … نوارة حياتي ..فيك جووع …
الفرملية: خاصك تردعيها شوية .. تبغي نعاونك ؟
ماريا: ( بتاسمات بفرح) ااه …
عوناتها الفرملية حتى خشات رأس ثديها ففم بنتها لي باقي متعوداتش على الوضع…

غير ولفات وبدات كتجر بجهد ومارياا عاضة على قنانقهاا مقصحة ولاكن صاابرة على ود بنتها الوحيدة ولي محتااجة لحليبهاا باش تقدر تكبر …غير شبعات نور وخيدات ليها بزولة ومبغاتش تحيدها من حضنها حتى سمعات الباب تحل .. شافت إياس وحياة داخلين سلمو عليها
حياة: مبروووك عليييك ابنتي .. مشاء الله علييهاا وخلاص .. تكبر فعزك
ماريا: اميين اخالتي ..
حياة:عطيني حفيدتي الغالية نشوفها …
خداتها من عندها وهزاتها فرحانة بيها كيما عندها ولد وحيد عندها حفيدة وحيدة… فرحات بيها واياس زاد بخطوات قرب لبنتو كيشوف فيها شد فإيديها وباسهاا
اياس: متعدبتيش بزاف ؟
ماريا( حركات راسها بنغي) لا معدبانيش الحمد لله
حياة: انا حفيدتي مرضية …. ودرويشة مني معدباتش ماماهاا ياك انور ميمتها
سمعو الباب تحل ودخلات الغرميلة الماكلة لماريا ..
اياس: واخا نهزها ؟
حياة: ايه اولدي .
عطاتها ليه وهوا كالس باش يلاع يقدر يتحكم فيهاا بقا حاطة فحضنو وكيبوس فيها كل شوية… وهوا يهز عينو فماريا
اياس: غزاالة … كتشبه ليك .. عينيها بحالك
ماريا( بتاسمات ) بصح …. باقي ميبانو مزيان
اياس: شبه كااين … ( باسهت وناض حطها فكونها ) تبغي نديرو سبوع ؟؟
ماريا: ضاروري منفرح بنتي .. عندي اهيا مي داكشي غير خفيف
حياة: نديروها فدار عندناا حسن
ماريا: لي بان ليك ديريه اخالتي
حياة: واخاا انا انتكلف … ايمتا اتخرجي ؟؟
ماريا: واحد 3 جوغ …
حياة: ااه خاصك مربية معاك فدار باش تعاونك
ماريا: لا انا قادة … انقابل بنتي بوحدي مالي شحال عندي منها
حياة: اييه حتى هادي هدرة هههه….
تتمة ….
بعد مرور 7اشهر 🔚🔚🔚
ماريا فالكوزينة كتوجد فطورها شعرها مجموع سفنجة مهملة ووجها صافي لابسة بيجامة .جبدات الحليب وطيباتو وخواتو فرداعة وهيا تسمع بكاء بنتها حطات لي فإيديها وزربات فالمشية متاجهة لبيت نعاس بانت ليها كالسة فالكونة ديالها غير شافتها وهيا تحبس بكاها وحبات شادة فكونتها وكتشوف فيها بعينها الخضرين ملهوفة
ماريا: ( متاجهة ليها ومبتاسمة ) صباح الخير حبيبة ماماهاا … ( مدات إيديها وونور فركلات باش تهزها … بتاسمات وهزاتها عندها وباستها ) نوور لباس حبيبتي ( باستها) مووووح اش هاك الحلااوة يالفنون ديال ماماهاا …
نور( حطات إيديها على صدرها باغا تجبدها ) هممم .. نونو …
ماريا: ( خرجات وهازاها بدراعها) بغيتي نوونوو …
نور( حطات راسها على صدرهاا وكتبوس فصدرهاا ) نوونوو … ( هزات راسها شافت فماريا) ماا .. نونوو
ماريا كلسات فصالون وحطاتها على ركبتها جبدات ثديها وغير شافتهاا نور كضحك وتقهق باغاهاا .. غير بانت ليها وتلاحت عليهاا خشاتها فمها وبدات تجبد وماريا كدوز إيديها على شعرها البني الأملس …. كانت بنتها فااتنة بالجماال بارئتها وزينها كانت لي دوز من حداه ميتهنى حتى يبوسها … عاد هيا من صغرها هادئة وحنينة متبغيش تفارق مع مها وتظل ديما تبوسها وتعنقهاا حتى ماريا نسات العالم الخارجي ولات حياتها متعلقة فقط ببنتهاا …
نور إيد على الثدي وإيد على وجه ماريا كتدوزو عليهاا غير كتحبس كتحيد راس من فمها وتشوف فماريا كضحك كتفهمها وتنزل تبوس فمهاا
ماريا: ااح على الفنون ديالها … موووح عليك
غير كتبوسها وترجع نور كترضع تاني فالحليب حتى تشبع هادي قاعدتها كل شوية متهنى حتى تبوسها مارياا ….شبعات وحيداتها بوحدها من فمهاا وتبدا تجغبط وتضحك مع مارياا كتعنقها وتبقا تبوس فوجهها كتعمرها بريوكهاا وكتخلي ماريا صوت ضحكها مسمووع هيا وياها خالقين سعادة مع بعض .. كتخليها كل صباح تبقاا ساعة وزيادة غير كتلعب معاهاا حتى كيجيها جوع وكتنوض تحطها فكونتها فكوزينة وكتاكل حداهاا وكتعطيها باش توانس …هيا من طبعها هادئة غير تاكل وتبدل صافي كتبقا غير ضحك وبصوتها الحنين كتغوت بحروف غير مفهومة ولاكن عند ماريا كتحس بيها وكتفهم نضراتها وشنو باغة وكذالك لي مباغاش
ماريا:( كملات فطورها وجمعات الماعن وشافت فنور كضحك ) نعوم نورتي.. بغيتي تعوومي هههه
نور ( فهماتها كتموت على الما .. وبدات تمد إيديها اماريا باش تهزهاا ) .. مي دودو .. دو .. ماا
ماريا هزاتها وزادت كتبوس فيهاا وتضحك حتى دخلو لدوش حيدات ليها حوايجها وعمراات ليها بانيو ديالليها بالما وحطاتها فيه كتبجغط فللماا

فللماا ماريا غسلات ليها شعرها وكتلعب معاها دوزات ليها صابونة لحمها ولباستها بينوار وهيا كتغبن باغا مزال لماا وخرجاتهاا حطاتها فوق ناموسية وكتلبس ليها حوايج
ماريا( كتبوس ليها كرشها) مووح على رطوبية بنتي الغزالة …..
نور كتلعب برجيلتها المطبزين لي كتهزهم وتبقا تبوسه فيهم وتهرها حتى كتقهقه بالضحك… كملات ليها لبسها وحطاتها فكونها وجابت ليها رداعتها لي سختاتها شوية وعطاتها ليها كتردع وهيا تاجهاا لبلاكار حلاتو وجبدات حوايجها بطابع كلاص لبساتهم وكلسات باغة تقاد وجهها حتى سمعات تيلي كيصوني هزاتو ولقات حياة جاوباتها
ماريا: الوو …. وي … هاني قريب نوجد….. باقي الجلسة… لا دغيا نوصل … يلاه بسلامة …
قطعات وشافت فنور لي كتنين .. ناضت عندها وعطاتها لعابها لاكن نور عاد مزادت ببكاهاا … شافت فيها ماريا معجبة
ماريا: مالك احبيبتي ..
نور كتمد إيديها باغاها تهزها وماريا لاحت ساك غوق ناموسية وهزاتها عندها معنقهاا ونور حطات راسها على كتفهاا وكل شوية كتشوف فماريا وتبوسها فنحنكها وترجع تحط راسها على كتفها وبإيديها صغااار رطيطبين كطبطب على ضهرها كيما كدير ماريا ليهاا حتى هدناتها وهيا تحطها جنبها فوق ناموسية … وماكياج فساك غير شافتو نور وبدات تجبد فيهم وتقلب وتبقشش مخلات حتى حاجة وماريا مخليااهاا على خاطرها حتى كملات وجمعات داكشي غير بزز باش متبكيش ليهاا وحطاتو بلاصتو لبسات سندالتها وجمعات مستلزمات بنتها وديالها فساك وهزاتها بإيد وساك بإيد وخرجات من الدار ….

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثالث:
➰مالم أكن أتوقعه!!➰
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت139;::
في المحكمة ماريا واقفة بجنبها المحامي ديالها وقبالتها اياس ومحاميه وحياة هازة نور خرجات مرأة متوسطة سن هازة فإيديها ورقة .. ندات بإسم اياس وماريا لي قلبها تهز غير سمعوها ودخلو عند القاضي كل واحد وقف فجهة بعدما مدو ليه لاكارط ناسيونال … القاضي حقق فلاكارط بزوج وشاف فيهم
القاضي:نتي هيا ماريا سانتوس ؟؟
ماريا: ايه اسي القاضي
القاضي( شاف فإياس) نتا اياس قادم …
اياس: ايه اسعادة القاضي
القاضي:نتوما باغين طلقوو ؟؟( شاف فماريا) كاين شي صلح؟؟
ماريا: لا اسيدي … باغا نطلق
القاضي:ونتاا ؟؟
اياس: لا اسيدي انا مباغيش نطلق باغي مرتي وبنتي وبغيتهم يرجعو لياا … ومتشبت بيهم مبغيتش نخسرهم
القاضي:همم … (وجه انضارو لكاتبة) كتبي أبنتي … تؤجل الجلسة من هنا لشهر فنفس اليوم … مع إلزام العيش مع بعضكم طول هاد شهر باش نشوفو واش كاين صلح بين زوجين …. ( شاف فيهم) سيرو لمكتب الإرشاد باش توافقو على المدة لي عطيتكم …
ماريا: ( خرجات عينيها) اسعادة القاضي انا مبااغااش …
حنا راسو تحل الباب باش يخرجوو جات البنت جراتها وخرجاتها من عندو وهيا دور شافت فبنتها معاجبهااش الحال جات باش طلق ولات غادي تسكن معااه … دارت عند إياس منزااعجة
ماريا: علااش …. ياك قلناا صاافي انطلقوو لاش رفضتي …
اياس( باس لبنتو راسها) يلاه ابنتي تمشي مع بابا
ماريا( زادت بخطوات وخداتها من عند حياة وعنقاتها وشافت فيه بحدة) بنتي اتبقااا معايا ..
اياس: على انا قلت مغاتكونيش معاها … يلاه زيدي فين قالينا القاضي ونديك لدار تهزي الحوايج
ماريا يلاه بغات تجاوب نقزات حياة
حياة:اري ابنتي البنت وسيري قدي اغراضك هاني هنا نتسناك
ماريا عطاتها البنت وزادت سابقاه حتى دخلو كملو إجرائاتهم وخرجو وماريا هازة فحضنها نور لي جاها الجوع وكتبغي تجبد لماريا ثديها
ماريا: ( وجهات هدرتها لحياة) انا انمشي …
اياس: انمشي معاك .. الواليدة سيري فطوموبيل ديالي
ماريا( طلعات فيه حاجب) علاش ؟؟
اياس: واقيلة مسمعتيش القاضي ؟؟؟ يلاه زيدي باش تهزي حوايجك ونديك لدار
ماريا: وشكون قالك باغا نمشي ليوم ؟؟!!
اياس: ( زاد سابقها لوطو) معنديش ايام لي نضيعهم … ليوم بغيت بنتي ونتي تكونو معايا فداري .. عندنا مهلة اشهر ماشي عام ….
بقاا غادة بشوية تلفاات معرفاات مدير مبغااش تمشي معااه وممرتاخاااش نهائياااا قلبهاا ممطمنهااش باغا غير تطلق وتهنى منوو وترتاح مع بنتها لاكن خرج ليها القاضي من جنب زادت بخطوات ركبات لور وهازة

وهازة البنت لي كتبجغط باغا ترضع
نور: نونو … ماا ( كتشوف فيها بعينيها الخضرين) نونوو ….
ماريا شافتو مركز فالطريق وجبدات ثديها وعطاتو ليها كترضع ومدركة ثديها بإيدها ومخلياها تحيد جوعهاا على خاطرها وإيدها كيطبطو غلى ضهرها حتى نعساات فحضنها كيف الملاك ….وكتفكر واش ترجع معاه ابيت زوجية واخا القرار صدر واش تعطيه مزال فرصة ؟؟؟ وتنسى كلشي ؟؟؟ ولاا الفراق أنسب ليهاا ؟؟

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
اخر بارت من الفصل الثالت :::
➰مالم أكن أتوقعه!!➰
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت140:::
وصلو لدار وطلعات بوحدها بعدما ألح عليها تخليها غير فكونتها … طلعات هيا والحارس مدات ليه كونة بنتها نزلها وهيا جمعات لوازم بنتها وديالها ولي يخصها قدات الدار ونزلات محملة شافها ونزل خداهم من عندها حطها فالكوفر وركبات هيا بجنب بنتها هزاتها من كونتها مهانتش عليها وحطاتها فحضنها معنقاها وشادة فإيديها كتبوسها كل شوية ديمارا لوطو وهوا طاير فطريق حتى من العقبات مكينقصش السرعة حتى تهزات نور مخلوعة
ماريا: بسم الله عليك ابنتي ( طبطبات عليها باش ترجعها لنعاسها وشافت فإياس مخنزرة) واش كاين ابوحدك هناا … نقص سرعة راه خلعتي بنتي …
اياس( شاغ فيها من المرايا)مالك اش كاين ؟؟
ماريا:( خنزرات فيه ) نقص سرعة راه قفزتي نور… اويلي باغي تقتلناا بهاد السوكان
اياس: نتي عارفاني هادا سوكاني …
ماريا: ( طلعات فيه حاجب) اواا لاا هادا سوكانك وقق خليني نسوك راسي … بشوية علياا وبخيير … يلاه حبس
اياس:( خفف سرعة) اوك صافي غير هنيناا ….
شافت فيه بإشمئزاز ورجعات انضارها لبنتها كتبوس فيهاا حتى وصلو لفيلا .. سمعات تيلي ديالها كيصوني قطعات وخرجات من لوطو هازة بنتها وهوا هز ساكها طلعات هيا فدروج حتى دخلات لبيت نعاس حطات بنتها فوق ناموسية وهيا تفيق باستها مارياا وكلسات جنبها … اما اياس حط سيكان وتكا حنب نور كيلعب معاهاا … جبدات تيلي من ساكها وعيطات على نمرة …
ماريا: الوو وي …. اش كاين؟؟ …. ممسالياش اناا راه نتوما كاينين ….. كلكم خداامين …. 3العروسات … ضاروري ؟؟ …فين فمحال ؟؟ … ماشي تما اوك وصيفطتي شي بنت بيما جيت ؟؟؟ … اوك انا نمشي ديريكت …. باي
شافت فإياس مترددة
ماريا: نتا اتبقى فدار ؟؟
اياس: ايه اسيرب فين بغيتي …
ماريا: ورد للنور البال أمانة عندك…
اياس( هز عينو شاف فيها) راه بنتي هادي
ماريا( قربات لبنتها باستهاا وهيا تشد فيها باغاهاا .. هزاتها عندها كتبوس فيها وتعنق فيهاا وتشم ريحتها مساخياش بيها) مووح على حبيبة ماماهاا … غزاالتي أنااا …. ( حطاتها فوق ناموسية) بقاي اماما هناا … انا نكمل خدمتي ونجي عند نوارتي اناا يااك( كتهر فيها ونور كتهز بالضخك) يااك احبيبة مامااها … ( نزلات باستها ففمها بحب) اااح على بنووتي نوارة حيااتي … موووح علييك
خلاتها كضحك وناضت خارجة من البيت وخلاتو معاهاا ….
ركبات في لوطوو وديمارات غادة فطريق وهيا تفكر تيلي ديالهاا خلاتوو فدار وحتى العنوان معرفاتوش نساتها نور … دورات الروايض

ورجعات لفيلاا بلاصات لوطو برا ودخلات دقة دقة حلات الباب لي كيبان منو الدروج غير حققاات الشوفة قودامها وبداو ملامحها الصدمة كيتسللو لوجهاا …. عينيها وسااعووو وقلبها كأنو تخطف من بلاصتوو حتى الأرض مبقاتش كتحس بيهاا ودنياا مشات وجات بيهاا ……!!
ياترى !!
ماذا حدث؟؟ …
نهاية الفصل …..💣💣💣

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
تقديم :::::
فترات مضت و أحداث توالت رسمت مصيري الذي رضيت به وسايرته معتبرة إياه روتينا لا يمكن تجاوزه، حتى حدث ما حدث…واقع مؤسف قلب موازيني و رماني في دوامة حزن أرهق فؤادي،
حيثما توجهت أجد الظلام الحالك كل جهة أجدها أكثر عتمة من سابقتها … الى متى سأعيش هذا الوضع ؟ هل كتب علي الحزن أينما ذهبت؟؟ هل من ضوء ولو شعاع أتمسك به ؟؟ آآآه أضنها الضربة القاضية وليس لي مفر منها 😫
لأول مرة في حياتي استسلم و أترك زمام أمري للقدر فلم يعد لي من أعيش لأجله …لأنها مشيئة الأقدار …
فجأة.!!…. خفق قلبي وتسارعت نبضاته وسط الظلام.. ففتحت عيني لعلي أجد نورا يضيئني رغم اني أعلم انه من المستحيلات إيجاده… لكن توقعاتي خذلتني فمن لم أكن أتوقعه قد حدث …
يد بريئة مسكت يدي و أبت أن تتركها حتى أنارت شمسها عتمة كياني …..
فهل أعتبر هذه الاحداث هما ام فرج ؟ حزن أم فرح؟ مأساة أم مسرة؟ فلكم أن تقررو …

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
البارت 141:::
بعد مرور 4 أشهر 🔚🔚🔚
بأحد العيادات النفسية ، ماريا مبين عليها الهدوء عيون رهنة الحزن و قلب يدق باسم ثلات حروف ..ن و. ر. …( على معصمها ساعة تشير الى حدود التاسعة) بتنهيذة الحارة حولت نظرها للصوت أنثوي كيناديها …..اتسجمعت قواها وفإيديها ساك صغير داخلت و هالة الاناقة تتحوم عليها، ( بدقة استئذان فتحت الباب تتترمش ، غرفة اسرارها و الغرفة لي شهدت دموعها، الغرفة لي مرات تتفقد وعيها نن الحزن و هيا تتخرج اصعب حزن مرت بيه)
دكتورة: ( لابتسامة مشرقة) بونجووووغ بمارياا
ماريا: ( ملامح فارغة فقط سلمت بيديها ) بونجوغ دكطوغ !!-
…. (شابكات يديها و تترسل ليها نظران طمئنان) حمد الله، انت تريد وانا اريد و االله يفعل مايريد
ماريا( حنات رلسها تتفرك صبعانها مانعة دمعة تنزل ..) الحمد لله على كل حال ادكتورة
دكتورة: (دخلت فالموضوع ) هاادي اخر الجلسة لينا، بغيتك كمااا دخلتي عندب نهار اول تتبكي عل حااجة وحدة !-بغيتك تخرجي من عندي و نتي مطمنة نفسيا وروحيا ان ديك الحاجة فأيدي امينة …اممم !؟
ماريا: آمنت بالله ، الله يصبرني الله يصبرني
دكتورة: …النسيان ابنتي !! نعمة ولو قلوبنا لاتنسى ولا تفقد ذاكرة لاكن هناك اوقات القلب براسو تيتحرر ..
ماريا: عارفة ادكتورة ولاكن …. ( حبساتها)
دكتورة: … عاااارفة بلي حاجة لي خسرتي صعيييب صعيب تنسى … لكن قل لن ليصيبنا الا ماكتبه الله لنا، اتحاربي القدر!؟
ماريا:( باقتناع) ونعم بالله
دكتورة: …صدقيني ماريا؛ اراادتك كانت قوية و بزااف ، حبك و عزيمتك كان اقوى من حزنك ..
ماريا: اناا رضيت بالقدر ديالي …هوا رسم لياا هاد طريق شنو بإيدي ندير من غير صبر … مااتعرف تكون مفتاح الفرج … واخااا كانت قااصحة علياا وبزاف
دكتورة: اكيد … وللكن ديما حطي فبالك الحياة إختبارات وإمتحانات … ضاروري مكتكون نتيجة وراهم ..لكتكون متعلقة بصبرك وصمودك لأي حاجة واجهاتك
ماريا:( طلعات نفس حار) بصح ادكتورة …
دكتورة: اوا اش غانقولك … عيادتي مرحبة بيك فأي وقت … كنتي باغا تستاشري تخوي قلبك مرحباا انا كلي أذان صاغية …. ( بتاسمات ليها) فعلا كنفرح فاش كنشوف بلي محاولاتي عطاو نتيجة… خصوصا كيف جيتي نهار لول وهانتي كيف وليتي …. تغيير شاامل …ولاكن متنسايش نتي لي حسنتي راسك نتي لي وقفتي راسك على رجليك انا كنت غير خيط خفيف متشبتة بيك بإيدك تقطعو وبإيدك تشدو … فلهذاا كنقولك تبارك الله عليك كوني ديماا قوية ومتنهازميش امام اي مشكل صدمة واجهاتك

ماريا: لاا ضربة لي ماتهرسك تقويك …و قلبي صار جاهز للصدمات ..الا راح الغالي ( هزات يدها بحزن) …
دكتورة( وقفات وجات كلسات قبالتهاا ) فغيمون … مفتاخرة بيك امارياا …. هاكااا كنتي من لول وهاكااا خاص تبقااي …
( شدات فإيديها حتى ناضت وعنقاتهاا )
ماريا: شكراا ادكتورة … على مساندة
دكتورة( بعدات عليها وإيدها محطوطين على كتافها) نتي لي عاونتي راسك امارياا ..خلينا على تواصل
ماريا: ( حركات راسها بإيجاب) انشاء الله … اكيد انزورك
دكتورة:( بتاسمات) نتمنى ليك كل السعادة و الله يعوضك خير
ماريا: ( حركات راسها بإيجاب ) فعلاا … شكراا على ااوقت لي خديت من عندك … ( شافت فساعة) قرب الوقت خاص نمشي .. نخليك على خير
تسالمات معاها بإبتاسمة بشوشة وخرجات وهازة راسها لفوق نزلات فسانسور حتى لتحت وغير خرجات لمحات لوطو واقفة لي كان كالس فيها شخص غير شافهت خرج منها وتاجه عندهاا بخطوات مسرعة … وقف قبالتها وبنضرات تساؤل
الشخص: كيبقيتي شوية ؟؟؟

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
البارت 142:::
ماريا: ااه الحمد لله … ( شافت فساعة) مشيناا ؟؟
الشخص( رجع لور باش دوز) يلاه قرب الوقت …
ماريا حركات راسها بواخا وزادت سابقاه لوطو ركبات وهوا كذالك وديمارا غادي فطريق .. ميل وجهو وشاف ماريا كالسة مربعة إيديها وعينيها على طريق ولاكن عقلهااا غائب عنهاا كتفكر فحادثة قبل 4 اشهر
فلاش باك 🔙🔙🔙
واقفة فبلاصتها كتشوف فمنظر .. كتشوف فبنتها فالدروج كتركب حتى طاحت على وجها ككتلة جامدة …شيء لي خلا رجليهاا يجريو بلاما تحس وبصوت قوي هز الداار
ماريا:لاااااااااااا …..بنتييييييييي ….
غير وصلات لعندنا وهيا تكلس على ركبتها كتشوف فنور مسطحة على كرشهاا دوراتها عندها وعينيها خرجوو وجهها الأبيض ولا أزرق ….. حسات بداتها كلهاا كترعد وكتقفق وعينيها محجرين بالدموووع هزاتها فحضنهااا كتشوف فيهاا
ماريا: ( بكلمات متقطعة .. وقلبها كتحس بيه كيتقطع أشلاااء مقداراش تستوعب ) بنت ي … نو ر ….
حسات بيه كلس حداهااا … يلاه بغا يقيسهاا وهيا تبعدها ودورات وجهها عندووو لي تخطف لونوو
ماريا:: بعد منهاااااا …. ( شافت فيها) بنتي .. بنتي فيقييي( كتزعزع فيهاا لاكن كانت بدون حراااك ) اهعه اهعه اهه .. بنتي نووووور 😭
حسات بشي حاجة سخوونة فإيديها وهيا تهز إيديها كتشوف فالدم عينيها خرجوو هنا بدات كتحرك راسها بهيستيرة وعلى فمها كلمات ( لاا .. بنتي … لااا …لااا 😭😭 )
يلاه بغات تجمع النوضة كتحس برجليها كيخواو عليها وكترجع تكلس كتقفق وعينيهاا بالدموووع ناازليين وجهها لونوو تخطففف كتحاول باش توقف لاكن القوة مكاينااش كترجع تطيح كالسة وبين إيديها ملاك نور كتحرك مع كل حركة ليها وشعرها لاسق على راسها بالدم ….
ماريا:( كتحس بقلبها ايوقف … ولأول مرة بكاائها ايكون بشهقااات مرتاافعةةة وبحرققةةة ) اهع اهع بنتي … بنتي … فيقييي عفااك 😭😭
محسات غير بإيديه بغاو ياخدو نور من عندها وهيا تبعدهاا وخرجات عينيها فيه ووقفات كتشهق بصوت مرتاافع
ماريا: متقيييسهااااش ….
اياس:ماريااا ….اريهااا امارياا عطييهااا ليااااا
ماريا ( كأن وحش تجسد فيهااا نضراات قااتلة شافت بيهم .. وديك الضعف لي حساتوو تعوض بقوة هاائلة جمعات نوضة وبين إيديها بنتهاا … غوتاااات بحررر جهدهاا حتى كشااكشهاا خرجوو وعيوونهااا حمريين بالدمووع) لااااا … مغانعطيهاااش لييك ….. ومغانسمحش ليك الا طراات لبنتي شي حاااجة …. كتسمعععععع
محسات براسها الا ودرات غادة بزربة وكتشوف فبنتهاا وفالطريق وكلهاا كترعدددد غير وصلات لباب

الزنقة حلاتو وزادت بخطوات مسرعة للوطوو وبنتها الملاك بين إيديها معارفة واش حية ولا ميتة إحسااااس صعييب صعيييب يتوصففف 💔💔 … كتحس بقلبهاا ماات وعقلهاا وقف عن تفكيير فقط كدعي ربي ميحرمهاااش من نور حيااتهاا والكبدة وشحاال صعيبة …كتحس بقلبها تقطع اشلااء ورووحها على وشك تركهاا ….حتى سمعات صوت نداهاا من الوراء ….

تتمة….
تلفتات وشافت شخص واقف بنضرات صدمة كيشوف فيها وهيا صدرها كيطلع وينزل بزربة … زاد بخطوات عندهاا وشاف فنور
الشخص:( بصدمة) ماالهاا ؟؟؟
ماريا( كتطلبوو بعينهاا) عفاااك ديني لأقرب صبييطااار …
زرب فالمشية وركب فلوطو ديالهاا وهيا ركباات لور ديمارا لوطو حتى تحكو روايض مع الأرض وساك بسرعة متاجه لمستعجلات وكل شوية كيخطف نظرة فيهاا وهيا معنقهاا عندهااا وكتبكي بصوت مسمووع وبإيديها كتدوزهم على ضهرها وكتشم ريحتهاا لكترجع فيها رووح ..وكدعي من أعمااق قلبهاااا ( يااااربي .. يااربي نقد ليااا بنتي …)
ماريا: ( شافا فالشخص) دغيااا دغيااااااا ….
الشخص زاد ورك فالكسيراتور طاير فطريق وحواجبوو معقووديين حيت فعلاا المنظر لي كيشوف فيه صعيب يستحملل … ملاك صغيرة ذات 7 اشهر بين الحياة والموت غير وجهها يخليك تأسف لونها مخطووف وغادي لزروكية عاد دم لي كينزل من راسهاا وماريا قطعات من حوايجهاا وحطاتو على راسها كتخاول تحبس دم لي كينزل ملكد
الشخص: مارياا متخاافيش مغايطراا ليهاا والووو …
ماريا لسان لي يجااوب مسرووط حدها نطقات بصوت داخلي ( اللهم أميين .. ويارلب متحرمنيش من بنتي ) لاكن دموع طول طريق نازلين من عينيهاا والخلعة راكبهاا عير كتفكر انو ممكن تطرا لبنتها شي حاجة كتبغي تحماااق وكتشهققق بصوت كيقطع فالقلب … محسات غير بلاصا لوطوو وخرج بزربة حل الباب وخدا البنت من عندها وزاد سابقها كيجري وهيا تابعااه كيف الحمقة
الشخص: عتقوووووو….
صوتوو تمسع فالأرجاء وجاو الفرمليات خداوها من عندو وكيجريو بيهاا لغرفة المستعجلات غير دخلوو وسدو عليهم الباب وماريااا كضرب فالباب بااغااا دخل كتحس براسهاا اتسطى
ماريا: واااااا بنتي … بغيييت بنتيييي …. اااااااااااااه ( كضرب فالباب بهستتتيرة) عتقوووو لياااا بنتييييييي نوووووووورررررر …
حسات بإيدين مبعدينها من الباب ومزيرنها كيحاولو يهدئوهاا حتى كلسو فالأرض وهوا مدور إيديه على كتافهاا …ولاكن هيااا حاسة بناار شاعلة فقلبهاا
الشخص :ماريااا تهدنييي عفاااك .. تهدنيي مغايطرااا لبنتك والوووو …. صبري صبرييييييي
ماريا( شافت فالشخص وعينيهاا حمرين) انمووت انمووت الا طراات لبنتي شي حاااجة 😭
الشخص(حرك راسو بلااا ) مغايطراا ليها والوو اماريااا تفائلي بالخيييررر ايعتقوووهاااا
ماريا كلهاا كترعدد حركات راسها بإيجااب كتستنجد من رحمة الله ولطفوو باش يوقف مع بنتهاا ويردها ليها ساالمة ويعتقهاا …. ميلات راسها وشافت اياس واقف بجنب الحيط كيشوف فيهاا ومن ملامحوو باينة الصدمة .. محسات براسهاا غير جمعاات نوضة ومن إيديم الشخص نسلات وتاجهات

الصدمة .. محسات براسهاا غير جمعاات نوضة ومن إيديم الشخص نسلات وتاجهات ليه كيف ثور هايج …..
👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
البارت 143:::
ماريا( شدات من الكول لقمييجة وحمرات عينيها فيه وعاد صوتهاا لي كتغوت بيه حتى كيتخطف) أمنتكككك على بنتي أمنتك على نوووور …. وشنووو درتي ليهااااا شووف شووف( كتشير لباب المستعجلات) فين وصلتيييهااااا …بسباااب إهمااالك …. ( ضرباتوو على صدروو بجهك وهةا جااامد) خلييتك معاهاااا زعماا رااك باااهااااا سااعة بزاااف علييك تكوون أب .. ( ضرباا على صدرهاا بجهد) عرفتيي وطرااا لبنتي شي حااااجة ياااروووحك( جمعات إيديها قبظة) انخرجهااا بإيديييي …. …. ( كشاكشهاا خرجوو) براااااااا منشوووووفش وجهككككك ….
الشخص تدخل وقرب عند مارياا شدها خط إبديه على كتفها لي كيهتز ودموع نازلين بلاا متعطيهم الإذن
الشخص:ماريااا تهدني …
ماريا( شافت فيه وغوتااات) مغانتهدنشش حتى يمشييي فحااالوووو … هياا ماشي بنتووو بنتي بوووووحدي …. وسيير فحاااالككككك
الشخص( شاف فإياس ) بدل ساعة بخرى ….
اياس وجه انضارو لماريا ودور عينيه لباب المستعجلات وزاد مبعد عليهم وخلاهااا كترعدد باغا تحمااق بعدات عليه وبقات كتمشى ذهابا وإياب فالكولوار حالتهاا تغيراات 100 درجة كتافهاا طايحين عليهاا ووجهاا لونوو مخطووف وعينيها حمرين كنقطة دم
كيف سأعبر عن مشااعر أم لي كتحس بفقدان فلذة كبدها فقدان أعز شخص دخلات لحيااتها ونورتها ببرئتها بضحكتها بجمالهاا وأزالت مايسمى بالوحدة من حياة ماريا …7شهور مرو وهياا بين أحضانها ليل ونهار صوت صرخاتهاا الحنينة بين أذانهاا صورة وجهها الملائكي بين عينيهاا وقبالاتها على خدودها ورائحتها مرسخيين فعقلهاا …. مجرد الإحساس انها تقدر تمشي وتخليهاا أنها متعاودش تشوفهاا كتشعل فيهاا نيرااان وكتبان ليهاا الحيااة ضلمااااء … فهي كانت نور صااطع لي أنار حياتها بعد صدمات تعرضات عليهم بعد حقائق تعرفات عليهم خلاوها تيأس من الحيااة ولاكن هيا تمسكات بيهاا وخلات الضحكة لي فارقااتها سنوااات ترجع لوجهاا فكييف كييف أتقدر تستحمل ؟؟؟
لا أدري هل رماكي القدر في طريقي لكي تنيري حياتي .. وبعدها يأخدك ويتركني في ظلام لا مخرج منه ؟؟…أعلمي .. أنك إذا ذهبت ستكون نهايتي لامحالة …
فأنت إبنتي الصغيرة … يا أَرق وأَنقى قلب عرفته، أنا أتألم بلا ألم، وأبكي بلا صوت، نار في صدري بلا لهب وقودها ذكراكي،.. لمذااا لا تكتمل فرحتي …أنت من سأفديها بحياتي …فقط لاتذهبي وتتركي قلبي يحترق بنار الفراق يا إبنتي
بعد مرور ساعاات وماريا كل مرة وشنو دير … شوية كالسة وغير كتنهد مرة واقفة بجنب الباب مرة جاية غادة لاكن طول

لاكن طول المدة دعائها على لساانهااا وكتطلب وتزاوك فربي يعتق ليهاا بنتها ويشوف من حالها اما شخص فكان بقربها طول المدة وكيحاول يقويها فيما كتفقد سيطرة على راسها ….
تحول الضوء الأحمر إلى أخضر وتحل الباب خارج منو الطبيب ماريا محسات براسها غير جمعات نوضة وزربات فالمشية عندو وعينيها كيحااولوو يفهموو تعابيروو … اما قلبهاا لي كيضرب بدقاات ولا أسرع
ماريا: ( سرطات ريق وبكلمات متقطعة) بنتي .. بنتي ولات لباس ؟؟ … …

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
البارت 143:::
طبيب( بملامح حزينة ، اصعب للحظة عند الاطبة يصرحو بالكارثة ) مدااام !! آجرك الله البقاء لله … البنية خدات دقة قاصحة فراسها ونزفات دم بزاف … ( بعيون و صوت مجروح ) جات تتلقتط انفااسها اخيرة …. الله يصبركم
كلمات نزلو على ماريا كيف قطرات سم بقات مبلوكية بلاصتهاا كتشوف فالطبيب وعينيهاا محجرين بالدمووع … نساحب الطبيب وماريا فنفس وضعيتهاا وفعقلها كيتعاودو كلماتوو …. صافي بنتي مشات ؟؟ .. صافي نوور قبلي ماتت … فلذة كبدي.. بنتي الملاك روحها مشات عند الله ….حدها كتنطق بثلاثة حروف داخلها ( ن و ر )
لسان لي دوي بيه ولا تحرك من بلاصتها مقدرااتش … دخلات فحالة صدمة قوية … حتى ولات كتبان ليهاا الضبابة كتسلل فعينيها محسات غير دورها شخص بجهد عندووو وغوت فوجهااا ولاكن الودنين باش اتسمع كيصفرووو بجهد حتى أنها مسمعاتووش كاااع غير كتشوف فيها وعينيهاا داابلين وحتى دمعةة منزلات واقفين فطرف عينيهاا …. حسات براسها كتزعزع وبضربات خفاف على وجهها لاكن والووو ولات كالجماااد
الشخص: ماارياا…. استغفري مولاك ..عاونيها بالدعاء.. مديريش فراسك هاكاا.. ( كينخضهاا وكيصرب فوجهها بشوية باش تحرر من صدمتها) ماريااا ….
مع هزات عينيها وشاف فيه بدات كتحس بجسمها كيثقاال عليهاا وعينيها كيتقلبوو بتدريج حتى طاحت بين إيديه مغمى عليهاا
بعد ساعات 🔚🔚
حلات ماريا عينيها المرخين كتشوف فسقف أبيض اللون … ميلات عينيها ليمين وشافت سيروم محقون فإيديها وشخص مسند على الحيط حاني راسو .. بدات الذاكرة كتحيى ليها وكتفكر انها عمرها مزال اتشوف ملاكها الصغير شافت قودامهاا وعقلهاا كيفكر فيهاا تنهداات بصوت مسمووع حتى الشخص هز عينو فيها وتاجه ليها غير وصل عندها وكيشوف فيها بنضرات تساؤل وخوف
الشخص: كيبقيتي ؟؟ شوية ؟؟
ماريااا كيف كتلة جامدة لانفس منتاظم ولا عيون كترمش ولا ملامح واضحة …كلشي كيبين انها فحااالة ميؤوووس منهااا وقلبهاا محروووق حتى باش تجاوب ولا باش تغوت وتبكي وتنحر راسهاا مقدرااش لأن رغم لون الأبيض لي مستعمر الغرفة كيبان ليها اسود قاااتم … حسات بلمسات على إيديهاا وصوت حنين كيدخل لودنها وكيخرج من لخرى
الشخص: ماريا … صبري ربي بغاها وداها … والحمد لله متواها الجنة إنشاء الله حيت هيا ملائكة … راه سعدااتها امارياا … متعدبيش راسك ورجوع الله ….. ( طبطب على إيديها) الله يرحمها ويجعل متواها الجنة … ويصبرك على فراقها … عارف اماريا اتكون صعيبة علييك ولاكن اش غادي نديروو قودام قضاء

الله ….اصبري وإنشاء الله ربي ايجازيك على صبرك امارياا …
ماريا فيناهما الأذان باش ااتسمع ولا اتدخل كلامو لعقلهاا فقط بين عينيها بنتها رووح قلبهااا لي مشات وعمرها تولي تشووفهاا وخلاتها
.. أشد ألم بالنسبة للأم هو أن تفقد فلذة كبدها لأن الأمومة وخصوصاا لأول إبنة او إبن ولي كيكون ضوء تسلل لحياتك من بعد مكنتي فاقد الأمل فكلشي او الوحدة مستعمراك.. كدخل لحياتك وكتجعل كل أيامك فرح فقط بضحكة منهاا البريئة…. شكوون ايعوضهاا؟؟؟ كيفاش اتقدر تستحمل؟؟؟ كيفاش اتقدر تحيد صورتها من عقلها وهيا كانت ريحتها اول حاجة كتستنشقها فكل صباح ليها واول وجه كتشوفو هوا وجهها البريء عيونها الخوضر وحروفها المبعثرة وهيا كتناديها ( ما ) او فاش كتبغي تردع من حليبها وكتنطق ب( نونو) وكل شوية كتبغي قبلة منها هادشي كيبين على حنانهاا ليهاا وحبها لكبيير لماريا رغم صغر سنها …
عاد فليل غير ماريا تبغي تنوض لدوش كتقفز نور من نعاسها وتبكي متبغيهاش تفرق عليهاا نهائياا … لا فنعاسهاا ولا ففياقهاا بقدما كانت ماريا مرتابطة بيها كذالك نور … وهادشي لي حرق قلبهاا حتى أنهاا مشبعاااتش منهااا ااااااه وعلى ألمهااا عمرهااا تألماات ألم مثلووو من غير فقدان ولديها ولاكن الأيااام نسااتها او بالأحرى نور نساتهاا فيما يسمى بالوحدة ….

تتمة …..
تحل الباب وماريا بسهوة منها ميلات راسها وشافت إياس لي غير من نظرة ليه خرجات من دوامة افكاارها ودغياا تغيروو ملامحهاا لغضب جااامح ….
ماريا:( بصوت مرتااافع ) ااااش كدييير هناااااااا …
اياس( سرط ريق وزاد غادي عندهاا ) ماريا … سمع( قبل ميكملها)
ماريا( ضربات علل ناموسية وطردكات عينيها فيه) اااش غادي نسمعع اااش ؟؟؟ ….( ضربات على صدرهااا بقوة) حرقتي ليااا قلبي شويتيني فكبدتييييي ….. الله ياااخد فييك الحق قتلتييي ليااا بنتييي …. قتلتي ليااا نوور ديال قلبي باقااا غير ملااااك …. ( كشااكشهاا خرجوو) منسمح لييك لادنيااا لاأخرة … كتمسسسسسععع
اياس (سرط ريق وزاد بخطوة باغي ايقيسها نترات إيديها بجهد) ماريا ..سمحي لياا …
ماريا: متقييسنيييش ( دمووع محجرين فعينيهاا) بنتي بنتي من نهااار تزااادت وربي شااهد عمري خليتهاا بووحدهاا عمري فارقتهااا حتى دقيييقةةةة … كنت حاطاااهاا فرموووش عينيااا ونهااار ثقتت بييك حيت نتاا باهاا وخليتهاا عندك اااامااانة امنك علل بنتي شوووف فين وصليتييهاا لقبررررررر ….. ندمت على نهاااار ليييي عرفتكك فييييه ودخلتك فييه لحياااتي ….. حيت شويتينييي فبنتيي حرمتينيي منهااااااا وهياا كانت اغلى حاجة عندي فدنياااا كاااملةةة ….فييين كنتي فيين حتى طااخت بنتي من الدروووج فين كنتييييي …( ماريا مخرجة عينيها فيه وهوا غير قالت هاكاك خناا رااسووو شيء لي فهمااتوو وبداات كتغوت بجهددد و كتفقد سيطرة فراسها)مشيييتيي تشربببب وخليتيي بنتي بوووحدهاااا ….. نتااا وإدماانك قتلتوو ليااا بنتييييي …. رزيتووونيي فيهااااا ….. ( فهاد اللحظة تسيفااات متقبلااااتش الأمرر إطللااقاا وبدات كتضرب فراسهاا ودوي بهستيرية) وخرج عليااااا عمر وجهككك نشوووفووووو ….. خرج برااااا …. ياا القتاااال … رزيتينيي فبنتييييييي الصغييرررة …. الله يرزييك فحياااتككك ويعذبك كيماا عذبتينييييي… خرج برااااا
بدات كتركل وضرب فرااسهااا مبقااتش عااقلة على راسهااا الشخص تدخل لما شاف الأمر فات الحدود ودفعوو خرجوو بزز منوو وعيط على فرملية لي جات ولقاتووو شادها بزز منها وهياا كتغوووت وتبكيي بحر جهدهاا صوت شهقااتهااا وهيا كتنااديي ( نوور بنتي … نوووور ) كيحرقوو القلب دغيا ضربات ليها البرة فسيروم وماهيا إلا دقائق بدات كتهدن والمخدر أثر عليهاا حتى غمضات عينيها ناعسة …..

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
البارت 144::
العودوة للحاضر 🔛🔛
تبلاصات لوطو ودار شخص شاف فماريا كتحيد سمطة …تلفتات عندو ولقاتو كيشوف فيهاا يلاه بغا يدوي وهيا تدوي بصوت هادئ
ماريا: انا مزيان … وصل الوقت لي نهي علاقة فاشلة … ونتهنى
الشخص( حرك راسو بإيجاب) اااه يلاه وصل الوقت …
حلو البيبان ونزلو بزوج داخلين للمحكمة حتى لمحات إياس واقف وقفتو المعتادة .. تشوفو تقول رااجل ونص وهيا كلمة راجل قليلة فيه … هزات راسها الفوق وبطالونها كتقرقب فوق الزليج حتى وصلو ليه .. شاف فيها إياس كيحقق فيهاا لأنها كانت اول مرة ايشوفها بعد جنازة بنتها مبقات بانت لأنها كانت فحاالة يرثى لهاا … وجه نضارتو لشخص لي معاهاا طول المدة وزاد بخطوات عندهاا يلاه قرب ليها ووقف الشخص قبالتوو مانعوو من تقرب منهاا …
الشخص( طلع فيه حاجب) اش باغي ؟؟
اياس( بنفس نضرات) باغي ندوي معاها عندك شي موشكيل؟؟
الشخص: معندك متقول ليهاا … ادخلو طلقو وتنسى شي وحدة سميتها مارياا …
اياس:داباا نتا اتقول ليا شنو ندير !!
الشخص: ( بصوت حاد) لا أنعلمك اش دير … هادي اتبعد منهااا بمرة .. حيت الورقة لي جامعاكم ليوم اتقطع …
اياس: ( خنزر فيه) ونتاا مالك .. وليتي محامي عليهاا …بلاتي بلاتي ونتا اش دخلك بيناتنا … اش كتجيها ونتا تسلطتي على حياتناا من الجنب !!
الشخص: انا سندها …. ودابا هيااا مبغااش تشوفك ولا دوي معاك فبلاماا تحااول …. ومن ليوم اناا لي انوقفك الا قربتي منهاا
اياس: اهااا …
الشخص( بملامح شامخة) اييه … وداباا رجع لبلاصتك وخلي طلاق يدوز على خيير
اياس( عقد حواجبو) شتك بحالا كتهددني …
الشخص يلاه يغا يجاوب حتى خرجات البنت لي نادات على إسم ماريا وإياس … إياس سبقها وماريا دارت شافت فالشخص لي طمأنها بعينيه وغير بنظرة منوو حسات بقوة … وزادت داخلة هازة راسها الفوق ماحية اي تعبير التوتر ومستوطناا على ملامحهاا الثقة والصموود …
الشخص تبعها بعينيه حتى دخلات وتسد الباب وهوا بقااا ساااهي والذاكرة رجعات بيه للوراء قبل الحادثة بأيام ….

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
البارت 145:::
من نهار نزلات على ودنيه هاد الكلمات خلاوه فداومة شك كبييير وبحث عن الحقيقة ؟؟؟
(لن أسامح من ظلمني و قهر قلبي و شوه سمعتي بكذبة!! فكلكم من خلف الكواليس خونة …. وانت اخترت شخصا سيكافئك على ضلمك لي .. ويعلمك معنى الخيانة … إنتظر وسترى !! )
ايام لي مروو ورا زواجو كان الفضول متحكم فيه .. لأنو عارف ماريا مغاتكلمش من فراغ … دازو 3 شهور لي دوزهم فالمغرب بسبب مشاغل وبعدها غادر لتركيا هوا وفاتي يكمل خدمتو ويستاقر فدارو ولاكن ديماا نضراتو وتعاملو مع فاتي محدوود .. لأن شبح شك ديما كيتسلل لعقلو وحيت الخدمة شاغلاه مقدرش يبحث عن جوابوو …حتى وصل الوقت لي قرر فيه يرجع لمغرب ويخلي فاتي فتركيا ويبحث عن الحقيقة لكل أسئلتو ويعرف معامن تزوج !!
بعد مرور 15 جوغ فهاد الأثناء عرف بعض حقائق انو فاتي كانت خارجة عن الطريق بمعنى ممخلية حتى دري سهير والبيران والشراب واهم شيء طمااعة وتبااعت الفلوس هادشي لي ولد فيه نيراان وخلاه فنهارو يرجع لتركيا ..
بعد ساعات وصل لتركيا في الليل … ركب فطاكسي وتوجه لعمارة فين ساكن وكيفكر فالقرار لي ايتاخد ؟؟ … غير وصل ويلاه ينزل بانت ليه بلباس فاضح كتعوج ركبات فلوطو ديالها وديمارات غادة فطريق … خنزر ورجع ركب في طاكسي لي علمو يتبع طوموبيلتها وهوا حاس بشي حاجة ماهياش لأن الوقت ولباس بعثو فيه شك حتى وصلات لأحد أوطيلات بلاصات لوطو وخرجات كتبعصص بمشيتها العجيبة حتى دخلات وهوا عواض ميخرجها فيها طول وعرض فضل يعرف فين غادة وفهاد الوقت ولهاد المكان … تبعها بخطوات ثقيلة بانت ليه ركبات فسنانسور وتم طالع فدروج كيجري حتى وصل لطابق 3 ووقف بعيد كيشوف فالسانسور حتى خرجات جبدات ريحة رشاتها عليها وشافت راسها فالمريا قدات صدرها وزادت لأحد الأبواب الغرف .. دقات فأحدهم وتحل وهيا دخل وتسد وراها …
وهوا زاد بخطوات مسرعة حاس بلي كاين شي حاجة تمااا ناار شااعلة فييه من جيهة الشمتة وكذووبهاا ونفااقهااا علييه انها ملاااك فوق الأرض برغم من أسئلتو المتعددة عن ماضيها كانت كتنكر كلشي وتقول بلي هوا اول شخص دخل لحيااتهاا … وغير عرف الحقيقة حس بدنياا دارت بيه وحس بالقالب طلع معاه … غير وصل قودام الباب طلع نفس حااار ..عارف بلي ايشوف حاجة صعييبة ولي اتقييسوو بزاف ولاكن نيت باش كلشي يتكشف والمستور يتفضح … دق بجهد ولامجيب وعااود دق وتحل الباب ….
تتمة….
تحل الباب وفخر كيشوف شاب واقف بصدرو العاري وتحتو لابس شورط قصير .. الشاب شاف فيه بتعجب فخر فنظراتو كانو قرطاااس فهم اش كااين ..
حوار بتركية …
الشاب : اش بغيتي اخويا ؟؟
فخر الدين كيحس بعرووق عنقوو كيتنفخوو بالأعصاب سمع صوت فاتي كتناديه وهوا يدفع دري بجهد وزاد داخل كيقلب بعينيه حتى بانت ليه كالسة فوق ناموسية وفإيديها كاس شراب ..مع هزات راسها وهيا تجمع الوقفة كترعد وبديك الخلعة طاح الكاس من إيديها وهيا كتشوف فيه صدرو كيطلع وينزل بزربة حاااااقد ….. يلاه غادي يتاجه ليها حس بإيدين تحطو على كتفوو
الشاب: مالك مرضتي داخل حتى لهناا !!؟
فخر ساط من مناااخرووو جاااعر ومع دورة لسق ليه فوجهوو كروشية حتى دار وجهوو وشدوو من كتافوو وبرااس ضربوو لنيف حتى شدو مألم ودم نزل منوو وغوت فوجهوو بجعرة
فخر الدين: ودخل سوووق جواااك …
دار عندهاا ولقااها بلاصتها كتقفق تاجه ليها بزربة ومع وقفتو قودامهاا صلاهاا بلور إيديه حتى طاحت فوق ناموسية ونزل عندهاا غرز ضفاروو فشعرهااا وقابل وجهو مع وجهها وكشااكش كتخرج من فمووو وعينيه حمرييين
فخر الدين:انااا تلعبي وراايااا ابنت الكلبة اااااا …تزوجتك يالعااهرة ونتي كتخوووني فيااااا …وكتكذبي عليااا وفوجهيييي رااك صااينة راااسك يابنت الكلبةةةةةة …. ( زير على شعرهااا حتى تأوهاات وكتطلبو يطلق منها) دوي … اناااا طلعيني كااانبووو … كنردعع صبعيييي …رجعيتينيي ميييخييي ولعبتي ورااياا لعب صحييح ساعة هاانتي تفضحتييي … ( ضربها بلور إيدي حتى غوتات) الله يلعن نهااار لي شفتكك فييه يالعااهرة … شتي نتي متستاااهلييينييش ….
جمع نوضة مزنك وعرووق جبهتو تنفخوو
فخر الدين: ودابااا نوووضي بحااالااااتك ولااا بربي ميعجبك الحال ….. ترجعيني اناا ماشي راااجل …. ( غوت فوجهاا حتى ناضت شادة حنااكها) تكعدييي
فاتي ( شافت فدري كالس شاد نيفوو لي نازل منو دم.. ووجهات انضارها لفخر لي جهل) فخررر رااك فهمتي غلاااط … راه راه هادا
فخر الدين( كيغزز فسناانوو) فاااتيييي سكتيييييي …بلامااا تزيدي تكذبيي لنغلط فييك جااية حتى لهناااا وفنصاصت لييل ومع هاااداا وتقولي ليااا فهمت غلاااط … عرفت حقيقتك كاااملةةةة … وعرفت داك الماااضي لي مخبيااااه عارفاااني منشووفش فيييك من لول كن عرفتك مكتسوااايش …. ولاكن ازيدي كلشي اتخلصيه
فاتي:( حركات راسها بلا ووجها مزنك) لااا لااا … هادشي لي قلتي مكااينش افخرر .. كذبوو علييك كذبو علييك
فخر الدين: ( سوط من منااخرووو وقرب منهاااا جااهل ) كذبوو عليااا .. مكاااينش كذاااب بحاالك ومنااافق وغداررر …. طعنت

وغداررر …. طعنتيني وراا ضهري وداباااا … سمعينييي مزيااااان …. نتي طااالق ….طااالق ……طااالق

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
البارت 146:::
العودة إلى الحاضر 🔛🔛🔛
تحرر فخر من أفكارو لما شاف ماريا خارجة هازة راسها لفوق غير شافتو ورسمات إبتسامة خفيفة وزربات فالمشية عندوو غير وصلات ليه وهيا تعنقوو عناق إمتنان وشكر… متنكرش انوو كان سند قوي ليهاا بجنبها داائماا وهوا سبب من أسباب صمودها …كلامو ومواستو ليها فظرووف قااسية كانت كفيلة ترجع توقف على رجليها … وقف معاها وقفة رجاال متخلااش عليها وحتى انها نساات فدوك اللحضات الماضي لأنو كان هامها غير كيفاش تأقلم وتصبر على فراق بنتهاا لي بين عينيها مهتماتش ان فخر لي معاها شخص لي بغاتو من قلبها وظلمها وشك فشرفها بسباب لعبة كانت هيا وياه ضحاياها … عنات من فراقو ليها وتكتب عليها تزوج وتولد وتعرفو بلي تزوج مع صديقتها الخائنة لي سباب فراقهم … هادشي كاامل محات وجودوو فهاد شهور وهوا كذالك مجبدوش نهائياا كانو كيتصرفوو مع بعض بطريقة عادية وهوا كان إهتماموو بيهاا والخوف عليهاا زاائد لأنها كانت فمرحلة صعيبة موت فلذة الكبد وهيا باقاا غير ملاك صعييب صعيب يستحمل … لاكن فاش لقاتو فطريقهاا وعاونها فمقدراتش ترفض لأنها كانت محتاااجة إيد لي تعاونهاا تحس بيهاا وتوقق معاهااا … شحال من مرة بكاات فصدرووو وسخفات بين إيديه ضربااتو وغوتات علييه وهوا كيخليها دير فيه لي بغات غير تخرج لي بيهاا واخا كانت فالأول جمااد لايتحرك متاكل متشرب متدوي متسمع … حتى دخلات فإكتئاب لهادا لتاجئو لطبيبة نفسانية لي بعد مدة عاد تحررات مارياا وقدارت تعبر على ألمها بالدمووع …
ماريا: ( معنقاه وهمسات فودنيه) تحررت افخر تحررت وأخيرااا
فخر الدين( مدور إيديه على ضهرهاا فرحاان لفرحتهااا … ) على سلاامتك اماارياا …
ماريا (بعدات عليه وشافت فيه مبتااسمة ) وليت مرة حرة … تهنييت منووو
فخر الدين: الحمد لله … تفكيتي … مكانش كيستاهلك كاع
ماريا( حركات راسها بإيجاب ) بصح .. دخل لحياتي غير باش يدمرهاا … ويشويني فكبدتي
فخر الدين( حط إيديه على كتفها) بنتك إنشاء الله فالجنة امارياا … وهاداا بالدموع لي نزلتي علل ودهاا ربي يحااسبوو
ماريا: الله يااخد الحق فييه …
فخر الدين: اميين .. يلاه نمشيو ناكلو شي حاجة جاني جوع
ماريا( حمل ثقييل ونزل على كتافهاا) الله … حتى اناا
فخر الدين : يلاه زيدي …
ركبو في لوطوو وساك فخر الدين لأحد المقاهي .. بلاصا لوطو ودخلو شدو بلايصهم وخداو لي بغاو ..
فخر الدين: ( كيشوف فيها بعيونو الخوضر)
صافي رتاحيتي … الحمل خفاف ؟؟
ماريا( حركات راسها بإيجاب )

الحمد لله … الراحة رتاحيت والحمل تهز كامل من كتافي … الفرحة لي فرحت فطلاقي كثر من زواجي
فخر الدين: وعلاش ؟
ماريا ( بقات كتشوف فييه لثوااني … ونطقات بصوت منخافض) .. طراو شي حوايج مكنتش ضاربة ليهم حساب …
فخر الدين:( بتساؤل) بحالااش !!

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
بقلم حياة جوري✏✏
البارت 146:::
ماريا: (جغمات من الما )اخليني ساكتى وخلاص …
فخر الدين( تنهد ) اوا اش غادي نقولك امارياا .. مدة هادي وانا باغي نجبد معاك الهدرة …ومع كنتي ففترة صعيبة فضلت حتى تحسني .. وليوم بنتي ليا وليتي بخيير …
ماريا(حركات راسها بإيجاب) الحمد لله … واخا قول لي عندك كنسمع
فخر الدين( طلع نفس حار ) نتي عارفة بلي طلقت ياك … ومقلتش ليك سبب
ماريا: ايه مقلتيش حيت هادو خصوصياتك وماشي من حقي نسولك …
فخر الدين: بصح .. ولاكن بغيتك تعرفي كيما انا عارف سبب طلاقك مع إياس لازم نقولك …( حركات راسها بإيجاب انها اتسمع ليه وهوا قرب ليها وركز فعينيها) من نهار تلاقيت معاك فعرسي وقلتي ليا واحد الهدرة وهيا ديما فباالي …. وقلبت على الحقيقة ولقيت عندك الحق وتفضح كذوبها كاامل وحصلتها كتخوني وانا راجلها … وطلقتها
ماريا( شافت فيه بملامح هادئة ) كل واحد كيجازيه ربي على قد نيتو
فخر الدين:( بعينيه الخوضر لي متملكها الحزن ) بصح انا ظلمتك … وربي حاسبني ودخل لحياتي فاتي لي غدراتني وطعناتني فظهري …. تجازيت فدنياا وفوقت قصيير من بعد داكشي لي طرا بيناتنا … وربي خلصني على سوء ظني و على شكي فيك ونتي أنقى بنت شفتها … نتمنى تساامحيني وتعدريني على كلامي وتصرفااتي معاك
ماريا ( الصمت فقط كتشوف )
فخر الدين: ( تزير بصمتها البارد .. ونطق بصوتو الحنين ) مارياا … هادا قدرنا … تفارقنا وكل واحد بنى حياتو مع شخص اخر واخة القلوب مكانتش راضية ياك .. ( حقق فيها وهيا زاكية فقط كتسمع ) وكتاب عليناا نتلقاو من جديد وحنا ففترة طلاقناا … ووقفنا مع بعض حتى تهنينا منهم ( قرب اناملو لإيديها وبصبع واحد قاس بشوية بشرتها ) هادا مكتاب اماريا …منقدروش نوقفو ضد قدرنا … ولاكن الحمد لله اننا تجمعنا من جديد … ونتي قودامي واخة مكانش عندي اماال نهائياا
ماريا( شتتات انضارهاا ورجعات شافت فيه … وبصوت خفيف) شائت الأقدار اننا نعيشو هاد الألام باش نقواو كثر ونتعلمو من أخطائناا …
فخر الدين: بصح … مرحلة دازت من حياتنا خايبة … نتمناو يكون الفرج وراهاا … ماريا ( عينيه ملئلئين) اناا …

تتمة ….
ماريا: قبل متقول شي حاجة … سمعني وعرف حقائق لي مكنتيش توقعهم …. نتا عتارفتي بخطئك.. واخا قبل متعرف ان داكشي لي شفتي غير لعبة
فخر الدين: لعبة ؟!؟ كيفاش مفهمتكش ؟
ماريا( قربات ليه ) سمعني مزيان … وعرف بلي انا وياك لعبو بيناا …حنا تفارقنا بسباب دوك تصاور لي وصلوك … واخا هادوك غير خدعة باش يفارقونا ونتا وصلتيهم لمرادهم ….
فخر الدين( نضراتو كيتغيرو ) شكون هادوو ؟؟
ماريا: فاتي واسية … هوما بغاو يفرقونا باش نتا تزوج بفاتي … ونتا مشيتي فطريقهم ووصلتيهم لمرادهم
فخر الدين:( مقدرش يستوعب كلامها … ) كيفااش ؟؟ … فاتي واسية اش داارووو ….
ماريا: نوموني ودارو فيا لي بغاو عطاوني شي دوايات باش سجلو فيديو وتصاور وانا محاسة بوالو حتى فقت ولقيت راسي فصبيطار … وهادشي معرفتو حتى نهار تزوجت … وشفتو فكاميرة ديالهم وعتارفة ليا بكلشي
فخر الدين( حواجبوو نقضوو وهوا كيشوف فيهاا كتدوي … مقدر ينطق بحتى كلمة )
ماريا: لعبوهاا صحيحة عليناا ….. وخططو ليها مزيان … ياخساارة كانو صحاباتي وشوف فين وصل بيهم الحقد ….
فخر الدين( جمع قبضة فإيدوو تعصب … وورك على كلاامو ) هوووومااا دااروو هاادشي كااامل …. هومااا سباااب
ماريا( حركات راسها بإيجاب) ااه …
فخر الدين( جمع نوضة حتى طاح الكرسي … وشاف فيهااا حااقد) ابلاااتي على جدهممم لبقاااات فيهممممم ….
دار بزربة غادي جاااعر وعينيه حمرييين وهيا جبدات فلوس خلصات وتبعاتو كتجري وكتعيط بسميتوو
ماريا: فخر الله يهديييك فخرررر ….
يلاه ايقطعو شانطي حتى تسمع فرااان مجهددد …. وحدث وراه إصدام خلا كل الأنضار تلفت وتجري لمصدر الصوت ….

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
بقلم حياة جوري✏✏
البارت 147:::
كل الأعين على شخص لي تضرب مع لوطو وطاح للأرض وكل الأذان سمعات صوت رقييق لي غوت بجهد
ماريااا: فخررررر ……
🔚🔚🔚 دازو ساعات وماريا غادة جاية فكلوار فكلينيك وجامعة إيديها حطاهم على صدرها وكدعي من قلبهاا ميطرا ليه والوو متقدرش تستحمل صدمة خرى … ولا تحرق بفراق شخص عزيز على قلبها وموت بنتها بااقي تابعها كيف خيالها ….. عينيها محجرين بالدموع وقلبها كيضرب بدقات متساارعة وجسدها كيرجف متقدرش تقبل ألم أخر حيت فعلا أتسطى حيت هوا لي كان سند ليها ففترة صعبة من حياتها .. وإلى مشا هاد سند كيفاش اتقدر مزال تكمل حياتها ؟؟!!
تحل الباب وخرج الطبيب لي غير شافتو ماريا تاجهات ليه وبملامح تساؤل كتشوف فيه
ماريا: كيبقا ؟ مطرا ليه والوو ؟؟
الطبيب: الحمد لله معندوش شي حاجة خطيرة … غير هوا تهرس من رجليه ودرنا ليه الكبص وإيديه حتى هيا تقصح فيها خاصو غير راحة ومن بعد ايتحسن ويرجع كيف كان … بإذن الله
ماريا( خرجات نفس حار… كانت ضانة بلي تضرب فراسو) الحمد لله … شكرااا بزااف
طبيب: الله يجيب شيفة …
مشا طبيب وماريا بقات واقفة بلاصتها حتى خرجو الفرمليات جارينو فوق البياص لاوين عليه فاصمة فإيديه والكبص فرجليه ومغمض عينيه شافتوو قلبها ضرها ولاكن حمدات ربي انو خرج منها ساالم وبصحتوو لأنها ضلامت عليهاا دنياا وخافت تعيش نفس الإحساس لي متقدرش تصبر عليه نهاائياا لأنو ولا عندها تخووف كبيير من الفرااق او الموت بالضبط بسبب أي حاجة …. حيت قلبها ميقدرش يقاااوم أكثر … وخاصة انو عندو مكانة كبييرة فقلبها او حبو مزال حي فقلبها….
تتمة ….
ماريا كالسة فكرسي وحاطة راسها على الناموسية لي ناعس عليها فخر وكيشوف فيها بعينين لامعين رغم العياء لاكن غير شوفة فيهاا رجعات ليه الحياة وجه إيديه لشعرها ودوزها بحنان غير حسات بيه وهيا تهز راسها بزربة كتشوف فيه وكتفقدو بعينيها كان دايرين ليه فاصمة على جبهتو وبجنب حنكو كذالك….
ماريا: ( بنبرة خوف وبزربة كدوي ) فخر كيبقيتي شوية ….داراك شي حاجة ؟ نعيط على طبيب دابا ؟
يلاه بغات تنوض حتى شدها من إيديه سالمة موقفها .. وهيا دور كتشوف فيه متوترة بالفرحة والخلعة معارفة شكون تبع … حدو بتاسم ليها إبتسامة خفيفة كتبين مدى حبو ليهاا إبتسامة لامعة وبعيون ملئلئين
فخر: ( بصوت ثقيل ) ماريا .. انا بخيير … وانبقى بخير طول مانتي معايا
ماريا( حسات برجليها فشلو عليهاا حدها كلسات وإيديه مزال شادين فإيديها …. فلسانهاا بزاف ديال الكلام ولاكن باش اتبدا ماعرت ؟ … نطقان بصوت متقطع) حاس براسك مزيان …
فخر الدين يلاه بغا يحرك إيديه وهوا يتقصح وضهرات فوجهو شيء لي خلا ماريا تقفز وتحرك راسها بلا
ماريا: متحركش إيديك راك موعت فيهاا …
فخر الدين( وجه نضراتو لإيديه لي ملوية في فاصمة ولرجليه المهزوزة ودايرين ليها الكبص ورجع شاف فيها حامد ربي وشكرو انها مجاتش فحاجة خرى) وا الحمد لله لي خرجات غير بهرسة
ماريا( محسااتش براسها) وايه كنت انحماق لو طرات ليك شي حاجة…
فخر الدين( مصدقش اش سمع … حقق فيها شوفة وهيا توعى براسها وبدات تشتت انضارها متوترة… ) تخلعتي ؟!
ماريا( بغات تصلح لي خرجات) وراه صعيبة تشوف واحد دار كسيدة قودامك ومتخلعش عليك
فخر الدين( بتاسم بجنب مبغاش يحرجها) ايه فهمتك فهمتك …
ماريا( وقفات ) نعيط على طبيب يشوفك
فخر الدين: ( حبسها بصوتو المنخفض) مارياا …
قربات لباب وهيا تلفت عندو بملامح تساؤل
ماريا: نعام ؟
فخر الدين بقا كيشوف فيهاا بنضرات كلها شوق يلاه بغا يدوي وهوا يتحل الباب ….
👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
بقلم حياة جوري✏✏
البارت 148::
الطبيب: السلام عليكم
ماريا رجعات لور وخلاتو باش يدوز … والطبيب توجه عند فخر وماريا وراه
الطبيب: كيبقيتي اسي فخر ؟؟ …
فخر الدين: (كيحس بالصداع فإيديه ورجليه) غير صداع وصافي
الطبيب( كتفحصو ) وضاروري من الألام ولاكن دابا يفوتك بالدوى
فخر الدين: شحال انبقا هنا ؟؟
الطبيب: 3 ايام وبعدها تبع مع طبيب خاص … غير متجهدش على راسك
فخر الدين: واخاا شكرا ..
الطبيب كملو فحصو وخرج وخلا ماريا واقفة وحانية راسها حتى سمعات صوتو نداهاا … هزات عينيها ولقاتو كيطبطب على الناموسية بمعنى اجي كلسي … زادت بخطواات وكلسات فالكرسي
فخر الدين: مكرهتش نخرج دابا ….
ماريا: راك سمعتي طبيب .. 3 ايام دغيا ادوز وبعدها يحن الله
فخر الدين:( حرك ليها راسها بإيجاب) انشاء الله …
ماريا: تبغي نعيط على واليديك ؟؟
فخر الدين: بلاش غير غانخلعهم …
ماريا؛ همم لي بغيتي …باقي عاطينك صداع
فخر الدين: بصراحة …نسيتو فاش كنشوف فيك …
ماريا بسرعة طلعات معاها التزنيكة وبدات تدور فعينيها ….
فخر الدين( غير شاف تزنيكة فوجهها عرف بلي مزال عندو بلاصة فقلبها لابحركاتها ولا بردود أفعالها واخا كتبغي تظرك لاكن عينيها فاضحينها)مارياا … واش باقي عزيز عليك ؟؟
ماريا تقابلو عينيها مع عينيه باش اتجااوبوو .؟؟ واش تقول صراحة ولا تكذب ؟ … واش تقول ليه قلبي باقي كينبض بقلبك وجامي نسيتك .. ولا تقول نتا ظلمتيني ومتقتيش فياا وشكيتي فياا داكشي علاش نسيتك ؟ … لاكن لا مجال للكذب فالمشاعر .. صراحة هيا عنوانهاا … وبحركة خفيفة دارتها نزلات تريكو على عنقها وبينات ليه سنسلة لي كانت مدركاها طول المدة ومكتبغيش توريهاا ليه …بقا كيشوف فيهاا وكيحقق فسنسلة وفعينيها … وجه إيديه لعنقوو وبين ليها سنسلة لي حتى هيا عمرهاا تحيدات من عنقوو … ورجعات بيهم داكرة بزوج لهاد لحظة ::
(فخر الدين:بغيتها عمرها تحيد من رقبتك … الا كانت عندي بلاصة فقلبك (حط إيديه على سنسلة لي عطاتو) كيما هادي اتبقا ديما هناا نبغي حتى هادي تكون فعنقك طول حياتك … اكيد الا كنت عزيز عليك ..)
وهنااا تبين ليهم بزوج انو كل واحد باقي فقلب لاخر وعمروو نساه …..

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
بقلم حياة جوري✏✏
البارت 149:::
بعد مرور 40 يوم 🔚🔚🔚
ماريا خارجة من دوش ببجامة خفيفة وكتجمع فشعرها ديل حصان وكتمشى ببطىء فاتجاه الصالون … دخلات وبان ليها الطابل فيها شيبس وعصير وفواكه جافة .. تذكرات ليلة البارح لي دوزوها بزوج فالافلام وختموها بفلم رومانسي شيء لي خلا فخر يجبد مواضيع كثيرة مع ماريا …كزواجو بفاتي لي دارت عليه وحتى واليديه الحو عليه انها من للعاىلة … وبرغم من انو تزوج بيها كان ممرتاحش ليها حيت عمرو نساها وكانت ديما فبالو …. عاد نظراتو ليها لي كيعبرو على مدى عشقو لروحها قبل من جمالها الاخاد …. وفالاخير ختمها بكلمة
( نتي بوحدك لي بغيت … وعمري انبغي وحدة قدما بغيتك… نتي اول حب واخر حب فحياتي )
بهاد الكلمات حشمات ماريا ومقدراتش تنطق بحتى كلمة من غير انها تنساحب لانها باش تفصح على صدق مشاعرها باقي مقدرااتش واخا هوا طول المدة لي دوزوها بزوج فدار وحدة وكانت ديما كتعاونو وتشد بايديو كان كيطلب سماحة منها ويوصل ليها مساجات انو مزال باغيهاا لاكن هيا كتبقا غير ساكتة ولا كتبدل الموضوع واخاا عارفاه صااادق معاهاا ونيتو صافية وكلامو نابع من قلبو لاكن باقي عندها تخوف ولاكن مناش … هيا براسها معارفاش ؟!
جمعات الماعن لي فطابل وداتهم لكوزينة جديدة لانها كرات شقة لي كانت ساكنة فيها حيت مليءة بذكريات بنتها ومتقدرش تعيش فيها مزال وشرات شقة خرى لي جاو ليها بزوج واخا هوا رفض فلول وبغاها تسكن معاه فدارو لاكن هيا الحات عليه وذكراتوو انها سكنات قبل معاه فتركيا ومرفضاتش طلبو .. شيء لي خلاه يستسلم ويقبل يسكن معاها بيما تشافى …
رجعات عندو وقربات ليه كتنطق باسمو بصوت منخافض
ماريا: فخر الدين … فيق قرب الحال
فخر الدين لامجيب مغطي وجهو وناعس على ظهرو
ماريا( حيدات الغطا على وجهو ) فخر .. راه نعسنا بزاف وقرب الحال على طبيب
فخر الدين( حط دارعو على عينيه مدرك شمس .. سمعها ولاكن باش يجاوبها قاتلو نعاس )
ماريا: وافخر ( حيدات ايديه على وجهو وكلسات جنبو ) واش مغاتفيقش ؟؟
فخر الدين: ( حل نص عينيه بزز.. وبصوت غالبو نعاس ) فيا نعاس اماري …
ماريا( بتاسمات على حالتو) وراه خاص نمشيو لطبيب باش تحيد لكبص … معيتيش منو
فخر الدين( رجع ايديه فوق عينيه) راه مناعسش ليل كامل .. اخليني …
ماريا( مهانش عليها تفيقوو ) انوض نوجد الفطور وديك ساعة نوضك ..
فخر الدين بتاسم بشوية وبغا يشكرها لاكن محس براسو الا وغالبو نعاس وترخاا …اما هيا ناضت وجدات الفطور وخرجات جابت البتيبان والخبز

والخبز ولي يخصها ورجعات كملاتو وحطاتو على طابل …شافتو باقي ناعس وصوت شخير خفيف مسموع منو … بتاسمات وجمعات صالون وبيت نعاس ديالها ورجعات عندو لقاتو فنفس وضعيتو … كلسات وخوات ليها كاس اتاي وبدات تاكل وكتناديه باسمو
ماريا: وافخر .. براكة ايفوت عليك الحال
فخر الدين حيد الغطا على وجهو وحواجبو معقودين حل عينيه بزز وشاف فيها كتجغم من اتاي
…ماريا(تلفتات عندو ولقاتو كيشوف فيها ) صباح الخير انعاس …
فخر الدين( بصوت مدعدع) صباح نور …
شافتو بغا ينوض وهيا تعاونو عطاتو عكازو وزاد غادي لطواليط وهيا بقات بلاصتها ماهيا الا دقاىق حتى رجع وكلس بجنبها مسرح رجليه
ماريا: ( خوات ليه اتاي) شبعتي نعاس ولا باقي
فخر الدين(خدا الكاس من عندها وشاف فيها باقب خاسر) اشوية وصافي …
ماريا:( ناضت) يلاه فطر بيما لبست ونمشيو
فخر الدين( يلاه ادوز من حداه وهوا يشد فايديها .. دارت عندو ووجهات عينيها لعينيه الخوضر النايمين) شكرا بزاف على وقفتك معايا … مبخليتيش عليا باهتمامك … كنشكرك بزاف عمري نسى خيرك معايا
ماريا( وجهات ايديها لخرى وطبطبات على ايديه ورسمات على وجهها ابتاسمة طيبة ) مبيناتناش افخر …كيما وقفتي معايا فمحنتي .. لازم نوقف معاك فمحنتك .. ونشد بايديك كيما درتي معايا ….
فخر الدين( لمعو عينيه)بكل صراحة … عمري انلقا بحالك امارياا …
ماريا( جرات ايديها بخفة وبتاسمات ليه) كون اكيد ههه
ضحكات ليه وزادت متاجهة لبيت نعاس وخلاتو مبتاسم … مع كمل فطورو جات عندو لابسة حوايجها ومقادة وجهها
ماريا: كملتي ؟؟
فخر الدين( بغا ينوض وجات عوناتو) نلبس ونمشيو ..
ماريا: واخاا سير ..
ناض كيتمشى بشوية دخل لبيت لبس حوايجو وخرج متاجه عندها لكوزينة لقاها كتخشي الماعن فماكينة …
فخر اادين: يلاه مشينا ؟
ماريا ( كملات ودارت عندو مسحات ايديها وزادت خارجة هيا وياه ومشادة فايديه حتى نزلو فسانسور حتى لتحت .. ساعداتو حتى ركب في لوطو وتاجهات لبلاصتها ديمارات وزادت لكلينيك لي متبع فيه فخر الدين باش يحيدو ليه الكبص ..

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
بقلم حياة جوري✏✏
🌹 الاجزاء الاخيرة 🌹
البارت 150:::
بعد مرور شهر 🔚🔚🔚
في بيت نعاس كالسة ماريا كتلبس فسندالتها … وقفات قودام لمرايا كتشوف فوجهها لي بملامح حزن مغمور …. لان فخر ايمشي ويخليها … ايرجع لتركياا وميبقاش معاها واخا ولفاتو بزاف … وولات تخاف من احساس الفراق … خافت يمشي وميعاودش يرجع .. خافت طرا ليه شي حاجة ومتبقاش تشوفو … خافت من ذكريات لي ايبقاو فدارها ويعذبوها … ولاكن مقدراتش مقدراتش تصاارحو.. واخا لمح ليها ممرة مزوج وباقي مترددة … خايفة على قلبها يتحرق مرة خرى واخا متاكدة بلي هوا ايحميه كثر من راسو … متيقاه ومسامحاه على لي طرا بيناتهم قبل … لانها شافت ندم فعيونو فكل مرة يجبد معاها الموضوع … وسامحاتو بقلب صافي لاكن سبب لي باقي منعها انها تكون ليه حبيبة حتى هيا معارفاهش!! …
خرجات من البيت ولقاتو كالس حاط باليز حداه وكيدوي فتيلي هز راسو شاف فيها ورجع كمل كلامو وقطع
فخر الدين: اتمشي معايا ياك ..
ماريا: اوا راني لابسة باش نوصلك … ونتوادع معاك
فخر الدين( بتاسم ) يلاه نمشيو …
جر الباليز ديالو وخرج وهيا وراه سدات الباب ونزلو فسانسور حتى لتحت ركبو في لوطو وكسيرات فاتجاه المطار …
فخر الدين: ماري…
ماريا( خطفات نظرة منو ورجعات شافت فطريق) نعام .
فخر الدين: اش غادي تبقاي ديري هنا بوحدك ؟؟
ماريا: ( هزات كتافها )انعيش وصافي
فخر الدين: هنا مبقاش كيناسبك اماري …
ماريا: ( فهمات قصدو انو هنا دوزات ايام كحلة ) عارفة … يجي الوقت ونبعد من هنا
فخر الدين: فين تبغي تمشي ؟؟
ماريا: باقي مفكرت .. مي مغانبقاش هنا
فخر الدين: احسن ليك … ووقتما بغيتيني نكون عندك
ماريا( وقفات فسطوب وشافت فيه مبتاسمة وفنفس للوقت فعينيها الحزن) شكراا افخر على كلشي
فخر الدين: ( حط ايديه على ايديها لي فبواك فيتاس ) حتى انا كنشكرك حيت سمحتي ليا وثقتي فيا من جديد .. ووقفتي معاياا ….
ماريا: ثقتي نتا رجعتيها ..
فخر الدين: همم .. واخا مكنتش كنظن مزال نرجع ندوي معاك
ماريا: حتى اناا ولاكن هادا مكتابنا …
فخر الدين: بصح ….
وصلو لمطار ونزلو بزوج بجنب بعضياتهم داخلين لمطار حتى وصلو لمكان لي ايتفارقو فيه
فخر الدين( حط الباليز بجنبو وهيا واقفة قبالتو ..حط ايديه على كتافهاا وكيدقق شوفة فعينيها ) شحال وانا باغي نقولك واحد الكلمة ….
ماريا شافت فيه بمعنى شنو هيا !!
فخر الدين: اناا كنبغيييك …..
مع هاد الكلمة طفا ضوء من فوقهم وشافت ورد احمر كيطيح على

كيطيح على شعرها وكتافهاا …تجمعو عليهم بنات ودراري هازين شمعات مضوين وكلسو دايرين بيهم مضوين عليهم وجعلو الجو رومانسي .. مجات ماريا تستوعب لي كيطرا حتى شافتو مد ليها ايديه بزوح مسرحهم وفيهم شي حاجة لي يلاه كتحقق فيهم حتى سمعات صوتو وشافت فيه…
فخر الدين: بغيتك تختاري
( شاف فايديه ليمنى لي فيها خاتم زواج )
بين انك تكوني مرتي ونكملو حياتنا مع بعضياتنا وعمرك تخلاي عليا ولا نتخلى عليك …
( شاف فايديه اليسرى لي فيها براسلي )
ولا تبقاي صديقتي ونبقا صديقك داائما …وعمر علاقتنا مطور
…. ( هز عينيه شاف فيها بنضرات متغيرين )
نتمى تختاري …. ونتي عارفاني كنبغيك وانبقى نبغيك .. ولاكن كلشي بإختيارك نتي … بإيديك تكوني مرتي وبإيديك تبقاي صديقتي … مغانفرضش عليك راسي اكثر …. داكشي علاش بغيت قرارك نهائي … ( بصوت رجوولي وحقق فيها شوفة بحب )
ختاري .. ايما راجلك ولا صديقك

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
بقلم حياة جوري✏✏
🌹 الاجزاء الاخيرة 🌹
البارت 151:::
ماريا بقات كتشوف فيه بتعابير غير مفهومة ….. اما هوا فقلبوو كيضرب بسرعة باغيهاا لحد الجنوون وخايف يتصدم من قرارهاا …. ولاكن بإحترامو ليها مباغيش يفرض عليها راسو اكثرر … لان مدة وهوا كيحاول معاهاا بطرق متعددة ولاكن هيا مكانت كتعطيه حتى جواب … لهذا قرر يواجهاا ياإما ايفرح ويربحها … ولا ايحزن ويخسرها ….بقا كيشوف فيهاا حتى لاحظ اناملها متاجهين ليدو اليسرى هنا حس بدنيا مشات وجات بيه غمض عينيه وحنا راسو متأسف .. لاكن محس غير باناملها قاسو يديه بزوج حل عينيه وشافها هزات الخاتم والبراسلي من ايديه يلاه اتبدا ترسم البسمة على وجهو حتى قربات ليه ودورات ايديها على عنقو معنقاه وهوا مزال مدهشر وايديه مسرحين مفاق الا على صوتها الحنين بجنب ودنيه
ماريا: باغاك راجلي وحبيبي وصديقي وكلشي
فحياتي
أختمات كلامها ملقات راسها الا وتزيرات بإيديه المتشنحة بالعروق وتهزات من الارض كيدور بيهااا فرحاااان ومقااداه فرحة …. حبيبتو روحوو عشقو وجنون قلبو قبلات تكون زوجتو واخييرااا … وبعد صراعات مشاكل آفات وحزن عميق … اتولي مرتو للأبد لطول حياتو فمغادي تقدوو فرحة بهاد الخبررر
فخر الدين( كيدور بيهاا وهيا كضحك ) كنبغيييك كنموووت فييك يااأغلى ماعندي….
حطها فالأرض وبعد عليهاا وايديه لي كيترعدوو تحطو على وجهها كيشوف فيها وممتيقش راسوو لاكن غير بشوفتها البريئة واللامعة خلاتوو يطيح ولهااان فيهااا ويتيق بلي صافي ايتجمعوو
فخر الدين: ( بإبتاسمة عرييضة) عمري عمري فرحت قد هاكاا امارياا … ( قرب منهاا وقبل راسهاا بحنان ورجع شاف فيعينها الخوضر وهيا مبتاسمة )
ان عشقك أجمل احساس شعرت به … اريد ان احيى واموت بين يديك ….ياأغلى مالدي 🌹
ماريا ( بتاسمات وحشمات فنفس الوقت وتمخشات فحضنوو معنقاه ) كنبغيييك افخر … وعمري نسييتك
فخر الدين( قبل راسهاا وشم ريحتهاا ) حتى اناا اماريااا
بعدات عليه ومدات ليه الخاتم باش يلبسها وداكشي لي دار وحتى البراسلي وتمسعوو تصفيقاات وزغارت كلشي حاضيهم فالمطاار .. شكروهم وكلسو فكراسة بعاد على ناس …
فخر الدين: ( معنقهااا ايطير بالفرحة ) صافي اتمشي معاياا داباا …
ماريا( شافت فيه) فين ؟؟
فخر الدين( جبد تذكرة ديالها) ها ديالك … شريتها باش تسافري معايا وها حوايجك دابا يجيو باش تمشي معاياا ونديرو عرسنا ونعيشو فتركياا
ماريا( بعدات عليه) بصح … صافي انتزوجوو
فخر الدين( رجعها لخضنو مباغيش يتفرق عليها)

على نعاود نتفرف عليك … سيمانة وغانتزوجو مبقيتش قادر نصبر كثررر
ماريا( ضحكات وشافت فيه) كنبغييك افخر وكنحمد ربي ونشكروو حيت عوضني بيك …
فخر الدين: ( باس راسها ) حتى اناا امارياا الله يخليك لياا طوول حيااتي …
ماريا( حطات راسها علل صدرو لي رتاحت فيه) امييين …
👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
بقلم حياة جوري✏✏
🌹 الاجزاء الاخيرة 🌹
البارت 153:::
بعد مرور اسبوع 🔚🔚🔚
فقاعة افراح فخمة فإسطنبول ماريا واقفة بفستان الأبيض الفاتن و بجنبها فخر لابس كوسطار أسود باش يكتبو كتابهم على سنة الله ورسوله ….
العدول : ماريا سانتوس واش قابلة بفخر الدين البركاني زوج ليك على سنة الله ورسوله
ماريا( شافت ففخر تحت وشاحها الأبيض وبتاسمات بحب ليه) ااه قابلة
تسمعو تصفييقاات وفخر شد فإيد ماريا وباسها من الداخل حتى سمع صوت العدول
العدول:فخر الدين البركاني واش قابل بماريا سانتوس زوجة ليك على سنة الله ورسوله
فخر الدين: ( خطف نظرة من ماريا وبتاسم طاااير من الفرحة ) ااه قااابل وطووول حياااتي
تسمعو تصفيقات والعدول قال
العدول: كنعلنكم زوجة وزوجة على سنة الله ورسوووله مبروووك عليكم
اختم كلامو وفخر وقف ماريا كيضحك وحتى هياا فرحاانة انهاا ولات مرتوو وهوا راجلهاا فين غادي تلقاا بحالوو … شخص كيحتارمها كيقدرهاا كيحبها حب خاالص حاطها فرموش عينيها كيثيق فيهاا كيعاملهاا بخاطر ومكيخسرش ليها خاطرهاا صديقها وونيسها فحياتهاا …. عاد اهم شيء هياا بااغاه وكتموت عليه
حيد الوشاح على راسها ورجعو لور وشاف فوجهها المبشوور كانت غزاالة وملامحها الهادئين جننوه ملقاا راسو الا وغرق فشفايفهااا كيبووس ويعاود وتصفيقات كتعاالاا اما هوا فحط إيديه على وجهها كيقبل فيهاا بجنون غير حيد شفايفو على شفايفها وخشا وجهو فعنقها وعنقهاا ملسقهاا معاه وكلوو كيترعدد ضمهاا ليه بقوة وهمس فودنها بصوتو المرتعش
فخر الدين: اناا العاشق الولهان بحبك يا زوجتي ..
داز الزفاف بكل تفاصيلوو رقص وضحك ورومانسية واكل وتهاني …. حتى وصل الوقت لي ايغادرو العرسان لاوطيل باش يقضيو ليلتهم لأولى … سلمو على المدعوين بفرح وركبو في طوموبيل العروس حتى وصلو الاوطيل ونزلو داخلين ليه….

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
بقلم حياة جوري✏✏
🌹 الاجزاء الاخيرة 🌹
البارت 154:::
فالكولاوار فخر هاز ماريا بين ايديه بفستانها الأبيض وهيا حاطة راسها على كتفو مبتاسمة وفنفس الوقت قلبهاا كيضرب بجهد لاكن ماشي خلعة واينماا فرح كبييير … وصل لباب وحلاتو هيا دفع الباب برجليه دخل وسدو.. وزاد غادي بيها لبيت نعاس وفقط انفاسهم لي كتسمع فالغرفة المزينة بشمووع والورد فكل مكان وعاد روائح الزكية ..حطها فوق ناموسية ووقف كيحيد في الفيسط وهيا كتشوف فيه
فخر الدين( بتاسم ليها ) ندوش وهاني معاك( غمزها حتى حشمات وحنات راسها )
.. لاح الفيسط جنبها وزاد كيحل فقميجة حتى دخل لدوش وخلاها كالسة معارفة شنو ادير … لاكن سمعات دقان فالباب وناضت خدات باليز ديالها وحطاتها فوق ناموسية جبدات سوميج بيضا شفافة وقصييرة وبدات كتحل ففستانها حيداتو ولبساتها ولاحت عليها بينوارها لي ممدرك والوو رشات عليها ريحة وخلات شعرها كيما هوا وحتى مكياجها يلاه جمعات الكسوة وكتسد فالباليز حتى سمعات باب دوش تحل ومقداارتش تلفت بقات عاطياه بالظهر محسات غير بنفسو فعنقهااا وقطرات الما كتسقط على كتفها
فخر الدين(بصوت جوهري ) حبيبتي …
ماريا( حسات بإيديه تسللو لفخاضها كيتلمسو فيهم .. وقلبها كيضرب بجهد حتى حسات بلحمها وقف عليها بلمستوو ) هممم …
فخر الدين (نزل ليها بينوار من كتفها وسمطة سوميج حتى بقا عاري كيلمع ونزل كيبوس فيه بقبل متفرقة كيطلع حتى لودنها وينزل لكتفها … طلع نفس حار وساطو فودنها حتى تهزات ) الله على ريحتك اماري
مارياحطات ايديها على ايديه لي فكرشها وهوا يشابكهم بزوج وورك عليه كيبين ليها مدى إشتياقووو ليهاا … بدات ايديه كتحيد ليها بينوار حتى طاح للأرض وبدا كيدورها عندو بشوية حتى تقابلات معاه طلعها ونزلها كان نص صدرها باين وسوميج واصلة لحد فخضها وشفافة لحمها كيبان من تحتها … عض على شفايفو وبتاسم بجنب لما شاف فعينيها لامعين وهيا كتشوف فشعرو فازك كيقطر وصدرو عاري مطراسي لاوي عليه افوطة لتحت… شيء لي خلا صدرها يطلع وينزل بزربة باغاااه لحد الجنون … بخطفو جرها من ايديها حتى تردخات مع صدرو حط ايديه على وجهها وغرق فشفايفهاا وحتى هيا مخلاتش من جهدها دورات ايديها على عنقوو وبدات تبوس فيه … حتى لقات راسها تهزات من الأرض ودورات رجليها على ظهروو وهوا كيزيدو يتعمقوو فقبلاتهم الهائمة .. حطها على الناموسية وهنا بدات رحلة الملذات والإحتواء … تعابير بالأنفاس واللمسات كتيبن مدى حبهم لبعض وعشقهم …
وليس لي غيرك في هاذه الحياة ..

فأنت روح والقلب الذي يبقيني …
وانت الهوى الذي اتنفسه …
قبلاتك لمساتك اعادتني انثى .
. بعدما كنت جثة هامدة …
يا أغلى ما لدي ❤

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
بقلم حياة جوري✏✏
🌹 الاجزاء الاخيرة 🌹
البارت 155:::
☀️☀️اصبحنا وأصبح الملك لله الحي القيوم ☀️☀️
فغرفة نوم ماريا ناعسة على ضهرها وفخر حاط راسو على صدرها العاري ومعنقها …حلات عينيها الخوضر وشافت فسقف وبسرعة رجعات ليها الذاكرة ليلة الأحلام … كانت ليلتهم ولا أروع عاملهاا كيف الأميرة وحسسها برااحة والحب … نزلات عينيها ولقاتو حاط راسو على ثديها و ايديه على ثديها لخرى بتاسمات لأنو فليل كامل وهوا مباغيش يتفارق على صدرها حمقوو … وجهات اناملها لشعرو البني كدوزهم بحنان وهوا يحس بيها وحل نص عينيه وشاف فيها
ماريا( بتاسمات ليه) صباح الخير …
فخر الدين( غمض عينيه وحلهم باش يتوكض .. وهوا يبوس ثديتها وطلع عندها باسها ففمها .. ودوى بصوت مدعدع) صباح نور الشهد
ماريا( ضحكات ليه ) كيف صبحتي ..
فخر الدين( عينيه معسلين) على لي ينعس بين ايديك ميفيقش مزيان …( رجع باس صدرها وهيا مخلياه براحتوو مغطين غير نصهم التحتاني اما لفوق مخلية ليه صدرها حيت عارفاه عجبو ) الله هادو عندك حمقووني … .
ماريا( ضحكات وغطاتهم بإيديها) اوا صافي راك شبعتي منهم ههه
فخر الدين( حيد ليها ايديها وشاف فيها مبتاسم) مغانشبعش منهم كااع غير كوني هانية
ماريا ضحكات ليه ورجع كيبوس فثديها وإيديه لخرى كتلمس فلخرى حتى طلع فوقها وبدا كيغرق فيهم وإيديه كتلمس فتحتها وهنا بداو تسخييناات كل شوية يبوس فمها ويرجع لصدرها حتى بدا فالمعقول بعدما داز على كل بلاصة فجسمهاا ….
كملو علاقتهم الحميمة صباحية ههه … وتكا جنبها كينهج وهيا كذالك جرها عندو وحطات راسها على صدروو
فخر الدين: ( طلع ليها راسها حتى شافت فيه وباس فمها ) الحمد لله حيت ربي محرمنيش منك
ماريا: حتى انا كنحمد ربي وكنشكرو حيت رجعك ليا ..
فخر الدين:( باس فمها من جديد) حبك عشش فقلبي الغزالة هههه
ماريا:هههه هانا تاني على الهدرة …
فخر الدين: ( ضحك ليها) اخليني ساكت وخلاص هههه لجيت ندوي (ضرب بصبعو على قلبها بخفة) انسكت ليك هادا هههه
ماريا( زعمات وطلعات فوقو مسرحة عليه على كرشها وشافت فيه بعيون هايمة ) انا كنبغييك
فخر الدين( ضحك ) على هاد الكلمة نزيدو واحد
غفلها وجابها تحتو وكمل طقوسوو عليه كيهرها حتى كتهز بالضحك جابو ديالهم وتكا على ضهرو وهيا حاطة رااسها على صدرو كتنهج سخفهاا ولاكن علاقتو الحميمية معاها حلوة .. وخلاتها متشبعش منهاا مكايس عليهاا ومغرقهاا حب وحنان وكلام عسل …
غفلها وهزها غادي بيها لدوش عاريانين بزوج خدم جاكوزي وتخشاو فيه بزوج بقبلات بعض

فيه بزوج بقبلات بعض ومداعبات رومانسية ….
رغم مرور الايام عدت لي زوجة …
واصبحت لك عاشق لن يعيش الا بك.. …

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
بقلم حياة جوري✏✏
🌹 الاجزاء الاخيرة 🌹
البارت 155:::
بعد مرور 5 اشهر 🔚🔚
ماريا كالسة فكوزينة لابسة سوميج خفيفة حتى لركبة بالكحل وفوقها بينوارها و كتشوف ففخر لي كيوجد الفطور … حط بلاطو قبالتها فيه العاصير وخوا ليها
فخر الدين: شربي( حط ايديه على كرشها) ليوم نعرف اش عندك هناا ههه
ماريا( بتاسمات وحطات ايديها على ايديه ) انا حاسة بلي بنت
فخر الدين( كلس جنبها وخوا ليه لعاصير ) حتى انا بغيت بنوتة تكون كتشبه ليك
ماريا: انا باقي منسيت نور افخر … باقة بين عينياا
فخر الدين( كان كيشرب حط الكاس وشاف فيها ) عارف اماريا .. هاديك بنتك مستحيل تنسايها ..ولاكن قدر الله ماشاء ( حط ايديه على كرشها ) وانشاء الله اتجي بنتنا لي غادي تعوضك …
ماريا( دوزات ايديها على كرشها ) كنتسنى على احر من جمر … باغا غير ايمتا نهزها بين يدي
فخر الدين( بعد البينوار على صدرها ونزل راسو باس ثديها ا لي نصو باين ) ايجي ليا يشاركني فصدرك هادي هيا الوحلة
ماريا( ضحكات ) تهنيني شوية ههه
فخر الدين: على نزكلك .. واخا يكونو حتى عشرة ( ورك على ثديها بشوية) هادو ديالي بوحدي
ماريا( حيدات ليه ايديه) غادي نوحل بيناتكم
فخر الدين( جغم من العاصير وبتاسم بالجنب) هادوك ديالي انا لول .. عاد هوماا( شاف فيها بنص عين) انسمح ليهم ياكلو منهم حتى يكبرو .. ولاكن ايبقاو ديالي
ماريا( ضحكات) زعما راك حنين بزاااف هههه
فخر الدين: اوا شتي هههه … كولي كولي باش نمشيو
ماريا( بدات كتاكل ) واخاا ..
كملو مكلتهم ومشات لبيت نعاس تلبس بيما جمع طابل مع كان لابس حوايجوو خشاهم فماكينة خدمها وخرج شافها جاية عندو كتجر فرجليها وحاطة ايديها على كرشهاا بتاسم ليها حتى وصلات عندو مد ايديه وشدات فيه وخرجو من دار ركبو في لوطو وتاجهو لطييبة ماريا ….
وصلو لعيادة ونزلو بزوج مشادين دخلو عندها كلسو شوية حتى وصلات نوبتهم ودخلو … سلمو عليها وتداولو حديث قليل وناضت طبيبة وماريا باش تفحصها وتعرف نوع الجنين لي عندها … تكات ماريا على ضهرها و عرى ليها فخر كرشها ودارت ليها طبيبة الجيل على كرشها وبدات كتدوز الآلة على كرشها
الطبيبة: ( شافت فيهم) نتوما اش بغيتو.
ماريا: الي عطا الله ههه..
الطبيبة( رجعات شافت فتلفازة وبتاسمات) عطاكم الله بنت
ماريا( عينيها لمعو ودارت شافت ففخر لي مبتاسم ) فخر .. سمعتي
فخر الدين( كانت عينيه فتلفازة اسمع صوتها وشاف فيهاا …) سمعت سمعت .. ( قرب ليها وهز ايديها باسهاا ) الحمد لله ربي ايعطينا بنت كيما بغيناا

ماريا( عينيها تغرغروو وهيا تحط راسها على صدرو ووركات على ايديه فرحاانة ) الحمد لله ربي عوضني ..
فخر الدين( باس راسهاا بحب ) انسميوها نورة امارياا اش بان ليك
ماريا( دوزات ايديها على كرشها ) نورة حبيبتي … الحمد لله اربي ( شافت فيه اطيير بالفرحة ) كنبغييك افخر …
فخر الدين( خطف بوسة من فمها ) كنمووت فيك اماري
النهااية 🌹🌹🌹
👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الأخير ::: ^بعنوان^
🤲🙏وشائت الأقدار 🙏🤲
بقلم حياة جوري✏✏
🌹 الجزء الأخير🌹
البارت 155:::
بعد مرور عام 🔚🔚🔚
فبيت نعاس ماريا كالسة على ناموسية وبين ايديها نورة لي كتردع فيها …. تحل الباب ودخل فخر هاز فيسط على ضهرو وظاهر علل وجهو العياء شافها وبتاسم وتاجه ليها
ماريا: على سلامتك احبيبي
فخر وصل عندها ونزل قبل نورة وثدي ماريا وطلع باسها ففمها
ماريا: قاعيدتك هيا قاعيدتك هههه
فخر الدين( كلس حداها وشد فايدين نورة) اوا لواحد هوا لي يبقا بصباغتو ههه( شاف فيها بنفس نضرات وبنفس اللمعة وبنفس الحب ) كيدايرا لباس عليك .. وكيدوزتي صباحك
ماريا: ( طبطبات على فخضو ) الحمد لله بنتي ليا عيان
فخر الدين: الخدمة زايدة نغزة هاد ليام ( حط راسو على كتفها) ولاكن كنجي عندك كنرتااح … نتي هيا راحتي
ماريا( حطات ايديها على وجهو ) ونتا دنيتي احبيبي …
فخر الدين( شاف فنورة حيدات راس ثدي من فمها وكتضحك ليه بعد راسو عليها كتف ماريا وهيا تبدا تبجغط باغاه يهزها … خطفها من عندها وبدا يبوس فيها ) حبيبة باباها اميرتي الغزاالة شبعتي
ماريا: شبعاات نعيسات وعمرات الكريشة
فخر الدين( تكا وحطها على كرشو كيوقفها وهيا كتبجغط وتهز وتحط وتقهق ) ولدتي لياا الفنوون اماري
ماريا( تكات حداه كتشوف فيها ) اوا شتي هههه … الله يخليها ليناا
فخر الدين( باس نورة) اميين ( شاف فيها وباسها من خدها ) وحتى نتي الله يخليك لياا ديماا
ماريا: امييين احيااتي
ماريا: سبحان الله فاش كنت قدها .. كنت فحضن واليديا … وفعمر 10 سنين ترزيت فيهم وعشت طفولة قااسية
الفصل الأول : 💔قساوة الماضي لم ترحم طفولتي💔
فخر الدين: وكتاب علينا نتلقاو ونبغيو بعضيااتنا … واخا مصارحناش بحبنا لي حيى قلوبناا
الفصل الثاني: ❤إحياء قلبي بنبض الحب❤
ماريا: وقبل منفصحو على حبنا .. طراو خيانات والغدر وفراق لي عمرنا توقعناه … ودمرناا … مشيتي عشتي حياتك وتزوجتي … وحتى انا بديت حياة جديدة وتزوجت وولدت بنتي لي ترزيت فيها وهيا املاك … حيت خطئنا فاش تزوجناا ….
الفصل الثالت: ➰ما لم أكن اتوقعه➰
فخر الدين: ولاكن كتبقى مشيئة الأقدار .. كتاب علينا ندوزو من هادشي كامل باش نتجمعو فالأخير … وتكون عندنا بنوتة كتشبه ليك … ( شاف فيها بحب) كنبغيييك ❤
الفصل الأخير: 🙏🤲وشائت الأقدار🙏🤲
النهاااااية ……🌹🌹🌹
👑 لن أهزم أمام قدري 👑

وهنا إنتهت قصتي لن أهزم أمام قدري لي دوزنها فيها اربعة فصول … فرحنا وحزنا مع بطلتنا لي عانات من صدمات كثيرة ولاكن منهازمااتش نهااائيا وربي عوضهااا فالأخييير 🌹🌹🌹
رأيكم فسردي وفقصتي للقصة .. احداث المرسخة فبالكم وكلمة فحقي وفحق قصتي ككل .. وحتى البنات لي عمرهم بانو بأي تعليق نتمنى تظهرو فنهاية وتعطيوني رأيكم بصراحة انتوحشكمم بزااف احبيباااتي حب كبيير ليكممم ومشاركتكم وتتبعكمم لقصة من الأول حتى لأخيير كنبغييييكم بزاااف امتتبعاتي الوفيات🤩 …
موعدناا مع قصة اخرى انشاااء الله .. الى اللقاء 😍

Leave a comment