Skip links

قصة : لن أهزم امام قدري 4

 4,144 عدد مشاهداات

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 76 :::
ماريا: فخر
هز عينو فيهاا وشاف فيها مبتاسم
ماريا: شفتك مجمع معاها كتعرفها ؟؟
فخر الدين( هز توبا ووقف كيشوف فماريا) على شكون ميعرفش هاد زيونات ( قرصها من حنكها) هادي بنتي صغيرة انا لي جبتها هنا وديما كنجي عندها وعند هاد دراري كاملين
بداو البنات ودراري كتجمعو عليهم
… فخر جيتي … توحشناك … جبتي معاك لعب باش وعدتينا …
ماريا بقات اكشتوف فيه وهوا كيسلم عليهم ويضحك معاهم معجبة قرباات منو وطبطبات على ضهرو
ماريا: فخر
فخر الدين( تلفت عندها وضحك ليها) ههه جااتك عجب راني بحال صاحبهم بلاتي نعرفهم عليك … سكتوو بلاتي نعرفكم على صديقتي المقربة مارياا رحبو بيهاا
بداو ترحيبات كيتسمعو وماريا مبتاسمة ليهم ولي كيجي يسلم عليها كتنزل عندو تعنقو وتبوسو بكل حب
فخر الدين: زيدي نفرقو عليهم هادشي لي جبنا
وداكشي لي طرا بقاو لمدة ساعة كيفرقو فملابس واللعب ليهم حتى كملو وناضو بعدما تودعو معاهم تاجهو لعند المتكلفة عطاوها بزوج قدر من المال ويلاه ايخرجو حتى سمعو صوت من لور
توبا: فخررر متمشيييش
فخر الدين( تلفت ونزل عندها ) ماال حبيبتي صغيرة ؟
توبا: متمشيش بقا معايا مزال
فخر الدين: كنواعدك انرجع عندك مرة جاية وانخرجك ونديك فينما بغيتي واخاا
توبا : حلففف يااااس ( هزات عينيها فماريا لي كتشوف فيهم ) واتكون معاناا ياك
فخر الدين: ممكن هههه
توبا ( تاجهات عندها ومدات إيديها باش تنزل عندها تحنات ماريا عندها وعنقاتها بحب لثواني وبعدات عليها) تهلاي فحبيبو فخر راه باينة كيبغيك
ماريا( شافت ففخر مفهماتش كلامها ) اش قالت ؟؟
فخر الدين:( بتاسم )اقالت ليك تهلاي فراسك ..
اديك جنية يلاه سيري حتى نرجع عندك مرة خرى
توبا: واخاا بسلامة ..
مشات كتجري وخلات ماريا متبعاها بعينيها كانت تقريبا نفس العمر ديالها منين عاشت فهاد الحيوط .. رحعات بيها ذاكرة لور وتفكرات نفسها لما شافتها كانت كتشبه ليها لاكن المتغير ان هاد البنت مبتاسمة وفرحانة عكس ماريا كانت حزينة ووحيدة .. بقات ساهية لثواني كتشوف فبلاصة وحدة او فخيال البنت بعدما غابت عن انضارها محسات غير بأيد لامسات كتافها
فخر الدين: مارياا مالك ؟؟

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 77::
بقات لثواني ساكتة ونطقات بصوت خفيف
ماريا:كنتذكر طفولتي لي عشتها بين هاد الحيوط … هيا فرحانة هناا وانا فكل دقيقة نبكي ونتحسر على واليديا لي خلاوني بلا اي واحد…. (شافت فيه وهزات كتافها ) ولاكن كيبقا هادا قدري
زادت قودامو متاجهة لوطو وخلاتو واقف كيشوف فيها بأسى وبملامح حزن غامرة وجهو …بقا فيه الحال انها عاشت فدار الأيتام وتعذبات وعنات فيه تنهد بقلة حيييلة وإنكسار لألمها لي كابتاه فقلبها وزاد متاجه لوطو ركب وديماراا وعقلو فقط كيفكر فيها وكيخطف نظرة منها كيلقاها حاطة راسها على زاج وكتشوف فطريق ساهية حس بلي رجعو ليها ذكريات الماضي المؤلم من فاجعة موت وليديها وطفولتها المحرومة وبقائها فدار الأيتام وحيدة ….
فخر الدين : تبغي تمشي لواحد لبلاصة اتعجبك
ماريا: فين ؟؟
فخر الدين: سميتها تلة العرائس كتطل تقريبا على اسطنبول كلها
ماريا: اااه واخا نمشيو ليها
زاد فخر الدين فكسيراتور حتى وصل لتما بلاصا لوطو وزادو داخلين وعينيها كيتمعنو فهاد الإطلالة الخضراء كلها ورود جوري عجبها المكان وخاصة فاش طلات على إسطنبول عجبها المنظر بزاف ودورات عينيها عند فخر لي حاضيها طول المدة
ماريا:منظر غزااال
فخر الدين:اااه ….
ماريا:ولاكن علاش تسمات تلة العرائس
فخر الدين:كيقولو انو لي كيجيو ليها عشاق واغلبيتهم عرسان باش ايتصرو هنا وتبقى ذكرة ابدية بيناتهم وهانتي شوفي لهيه
دورات وجها ولمحات عروس هيا وراجلها واحبتها كيتصورو ويضحكو بيناتهم
ماريا:بصح … نيت المنظر زوين ورومانسي
فخر الدين: داكشي علاش
..رجعات انضارها لأمام كتشوف فالمنظر الخلاب حتى سمعات صوتو
فخر الدين:ماريا بغيت نسولك
ماريا(دورات وجها عندو) ااه سول …..
👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 78:::
فخر الدين: عرفت ماضيك وعلاش نتي وحيدة ومنغالقة على نفسك … ولاكن لي باقي معرفتوش علاش مكتيقيش ؟؟؟ شنو سبب ؟
ماريا غير سمعات كلماتو تغيرو نضراتها وبقاات كتشوف فيه لثواني تنهدات ودورات وجها لأمام
علامات تساؤل ترسمو على محياه وهوا كيتسنى جوابهاا
ماريا: فيوم لي توفاو واليديا وملقيت لي يشد بإيدي وقف قودامي عمي وقال لي انا معاك وعمري انخليك …..حسيت فداك الوقت انو مبقيتش بوحدي وكاين لي ايحميني ولاكن …. ( سرطات الريق وطلعات نفس حار) فنفس نهار لي تيتمت فيه … وانا ناعسة جا لعندي وبغا ( سدات عينيهاا بألم) يستغلني وانا طفلة 10سنوات ومفكرش فخوه ولا فيا انا وشنو ايطرا ليا من بعد …. عتقت راسي وهربت من بين إيديه وخرجت لزنقة…. ومن بعد دخلت لدار الأيتام وعرفت بلي ماشي استغلني وصافي دار كثر من هاكاا طمع و خدا رزق واليديا لي تكرفسو باش داروه مخلا لبنت صغيرة حتى درهم باش تعيش مفكرش فيا نهائياا وخلاني مليوحة فدار الأيتام …. وهادا سبب علاش مكنتيقش
ختاماا لكلامها وعيونها الملئلئين بالدموع رافضة تنزل حتى دمعة من عينيها … دورات وجها عندو وشافتو بملامح متغيرة حواجبو معقوودين وعينيه حمرين ومدمعين عاد عروق عنقوو المنفووخين … يمكن العصبية على عمها لي مفكرش فيها نهائيا وفين وصلات بيه الوقاحة انو يستغل بنت يتيمة ويبغي يتعدى عليها ويطمع فيها وياكل رزقها ويخليها وحيدة مليوحة….. والدموع والحزن لي فملامحو انها عاشت هاد المأسي كاملين والفاجعات والمعانات وبقات صابرة مقدرش يستحمل ألامها ومحس بنفسو الا وجرها من إيديها حتى تردخات مع صدرو دور إيديه على ضهرها معنقها ومزيرة عليها وهيا حطات وجها على كتفو وعنقاتو كابتة دموعها لي فطرف عينيها وكتطلع شهييق حااار باش متنزل حتى دمعة من عيونها الشهلاء…. اما هوا فصدرو كيطلع وينزل بزربة وكلما كيفكر فكلامهااا قلبو كيتزير علييه وكيتزادوو دقااتوو بتسارع اكثرر عاد عروقو لي كيتشنجوو وهوا كتذكر فعلة عمها لي دمراتهاا …
طلع إيديه لشعرها وبدا كيدوزها بحنان وقبل راسها بكل رفق
فخر الدين: اناا معاك اماريا …. وانبقا فجنبك طول حياتي ….
💟تتمة الجزء 💟
بعد ثواني بعدات عليه حانية راسها ودموع واقفين فطرف عينبها حتى حسات بأصبعو تحطو فذقنها وبدا وجها كيطلع بشكل تدرجي حتى شافت فعينيه لي بنضرات حنينة كيشوف فيها
فخى الدين: أنت قمر لا يليق بك الإنحناء
ماريا بقات كتشوف فيه بعيونها الشهلاء المغمورة بالدموع
فخر الدين:( بصوت جوهري) عمري شفت فحياتي إمرأة بقوتك و بصبرك …… رغم كل معشتي فحياتك من معانات وصعاب بقيتي صامدة ومتهزمتيش … كنحييك امارياا على قوتك …وكنشكرك انك ثقتي فيا وعاودتي ليا ألامك وماضيك
ماريا( تنهدات ونطقات بصوت منخافض) واعدت نفسي اني عمري أنهازم أمام قدري … واخا يكون صعيب انبقا قوية وانصبر
فخر الدين( حرك راسو بإيجاب) بقاي شامخة فكل حالاتك فكل مشكل يوقف فطريقك … متنازليش … وانا انكون فجنبك( هز إيديه وحطهم على حنكها وكيشوف فيها بحنان) وإنشاء الله المشاكل سالاو وانعوضك على كل مفات امارياا …
ماريا حركات راسها بإيجاب ورسمات إبتسامة خفيفة ممتنة ليه على كلامو
فخر الدين( قرب منها وقبل رأسها برفق)
الحزن سالا وقتو .. لأني دخلت لحياتك غادي نعوضك على كلشي
إنتهى وقت الحزن ..
عند دخولي حياتك .. سأنهي حزنك وسأرسم بألوان الفرح طريق دربنا

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 79::
بعد ساعة لي كلسو فيها فإحدى المقاهي وشربو قهوتهم وتداولو الكلام حتى صونا تيلي ديال فخر
فخر الدين: سلام عليكم … شكون معايا … ااه لقيتي ليا محال … دابا ؟؟ … اه مسالي … واخا شوية نجي عندك … شكرا الله يعاون
قطع وشاف فماريا لي مفهمات والو
فخر الدين: راه لقاو شي محال وقالك جا فموقع مزيان تبغي نمشيو ؟
ماريا: ايه واخا دابا
فخر الدين: يلاه
خلص وناضو خرجو ركبو في لوطو وتحركو فإتجاه المحال … وصلو ليه ونزلو جبد فخر الدين عيط على لي لقا ليه المحال وعلمو بلي ايعط على مولاه باش يخرج عندهم وداكشي لي طرا بعد ثواني خرج دري من العمارة وتاجه عندهم ..
الدري: سلام عليكم ..
فخر الدين( مد ليه إيديه) وعليكم سلام نتا مول المحال ياك
الدري: ( سلم معاه) اييه
دور وجهو عند ماريا لي واقفة كتشوف فيه وتقدم عندها مد ليها إيديه
الدري: ( بإبتسامة عريضة) سلام …
ماريا بتسمات بلباقة ومدات ليه إيديه لي غير شدها وطلعها عندو قبلها
الدري:مرحباا بزين عندي …
ماريا (شافت فيه بتساؤل انها مفهمات والو) نعام ؟؟
الدري: ( تعجب ) نتي ماشي تركية ؟
دورات وجها عند فخر الدين لي كيشوف فإيدين ماريا لي شادها دري
ماريا:فخر اشنو قال ؟؟
فخر الدين:( وجه كلامو لدري ) هيا ماشي مغربية مغاتفهمكش
الدري: ومايمكنش … واش انا انشوف زين ومندويش معاه ( شاف فماريا وبتاسم) وزعما متكونش شي طريقة باش ندويو ؟
فخر الدين:( حنحن بقلة صبر) واش اتورينا المحال ولا لاا ؟؟
الدري: وبلاتي .. شنو سميتها بعداا ..؟؟
فخر الدين( كيشوف فإيديه وهوا شاد فإيدين ماريا ) ونتاا اش دخلك فإسمها … اتورينا محال ولا انزيدو بحالنا
الدري: لاا لاا انوريكم ..
طلق من إيد ماريا وتاجه لمحال كيحل فيه وهما تبعوه
الدري: اش سماك الله ؟؟
فخر الدين: سميتي فخر الدين
الدري: ( قرب منو ) وهيا اش سميتها ؟
فخر الدين:( قرب منو وخنزر فيه) ونتا مالك ؟؟ ….
👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 80:::
الدري: وانا اسولت .. واش هيا مكتفهمنيش اش كنقول
فخر الدين: انا كنفهمك واقيلة ..
الدري: وعلى نتا لي اتكري من عندي ؟
فخر الدين: لا هياا
الدري: اواا … وخاصني باش نتحاور معاهاا
فخر الدين سوط ودور وجهو عند ماريا لي واقفة كتشوف فيهم .. حل الدري المحال ودخلو كيشوفو وتفقدوه كان كبيير وفيه زوج طبقات عاد الدري لي كيدوي مع فخر على المحال وهوا كيطرجم لماريا
فخر الدين: اش بان ليك ؟؟
ماريا: امم زوين عجبني حسن من لخرين وحتى لموقع مزيان
فخر الدين: كون اسعفتيني خلي حتى نشوفو مزال
ماريا: مكاين لاش نعطلو صافي اناخد هادا وخاصو غير صباغة ويتقاد شوية
فخر الدين( تنهد شاف فدري ووجه كلامو ليه) راه بغاتو
الدري: بصح .. شرى ولا كرى ؟
فخر الدين: قالك شرى ولا كرى ؟
ماريا: كرفستك معايا كطرجم ليه وليا .. قوليه واش كيفهم لإنجليزية
فخر الدين:(حرك راسو بلا) لا ماشي موشكيل عادي ..
ماريا: واغير سولو
فخر الدين( وجه كلامو لدري بفضاضة) كتفهم الإنجليزية ؟
الدري: ويلييي كتسري ليا فدم … ياكما هيا كتدوي بيها ؟
فخر الدين سد عينيه بعصبية وقبل ميجاوب ماريا وينكر انها كتفهمها لقاه مشا وقف جنبها وكيدوي معاها
✴حوار بالإنجليزية)
الدري: كتعرفي دوي بيها ؟
ماريا: وي كنعرف
الدري:( بإبتسامة عريضى) وعلى سلامتي .. لقيت باش ندوي معاك
ماريا: ( بتاسمات ليه) مزيان …
الدري: شنو سميتك بعدا من قبيلة وانا نسول هادا ( وجه انضارو ليه ولقاه بعيون منقضة كيشوف فيه) مبغاش يجاوبني
ماريا: ( شافت ففخر لي مربع إيديه وكيشوف فيهم بنضرات غامضين ولتفتات لعند دري) سميتي ماريا
الدري: ااه متشرفين سميتك زوينة .. انا سميتي باريش
ماريا:متشرفين .. اوا قلت ليك انا انكري هوا لول حتى نجربو ونشوف الخدمة فيه وديك ساعة الا عجبني انشريه
باريش:اييه مقلتي عيب …
ماريا:لموهيم ايخصني نجي غدا باش نشوف صباغة لي اندير ليه
باريش:اتمشي عند صباغة وتخلي فنان ديالها قودامك حشومة
ماريا: ااه كتعرف ليها
باريش: وبزااف راني دواق فيها … تبغي نجيي ليك كاطالوك ديالي .. والا معجباتكش وبغيتي صباغة خرى ولا اشكال يكونو هنا غير وريني تصويرة ويكون بحالها
ماريا(بتاسمات) ايه واخاا
فخر الدين:(بالدارجة) واش صافي اتاخديه .. كون اشفنا واحد اخر
ماريا:لا صافي اناخد هاداا احسن وعجبني
فخر الدين(تنهد) لي بان ليك
الدري:عطيني نمرتك باش نصيفط ليك تصاور
تسمع صوت سعال وجهو انضارهم لمصدر الصوت وشافو فخر الدين كيكحب
فخر الدين؛كح كح كح … كح كح

ماريا(تاجهات عندو) مالك ؟؟
فخر الدين:كح كخ والو والوو .. يلاه نمشيو
ماريا: واخا يلاه .. ( دارت عند دري) يلاه بسلامة حتى نجيو غداا انشاء الله
باريش: ولاكن اري ليا نمرتك باش نصيفط ليك
ماريا: ااه نسيت … واخا هاكا
ملات عليه نمرتها قيدها عندو وخرجات هيا وفخر لي عاقد حواجبو ومعاجبووش الحال ….

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 81::
فطريق دارت ماريا كتشوف ففخر لي حاط إيديه على ذقنو وعاقد حواجبوو ومركز فطريق
ماريا: فخر الدين ….
لا مجيب
ماريا: وافخر …فخر الدين مالك ؟
دور راسو كأنو كان فسهات وطلع حاجبو
فخر الدين: مالك ؟؟
ماريا: عيطت عليك ومسمعتينيش !
فخر الدين: ااه امرديتش البال
ماريا( بشك) مالك بنتي ليا تغيرتي!؟
فخر الدين( كيسوك) لا والوو … جيتيني ازربتي فاش خديتي داك المحال راه عطا الله محسن منو
ماريا: واخاا هاكاك صافي لقيتو بثمن وموقع مزيانين لاش انبدا نأجل ونيت سخر فيه الله ولقيت دري حتى هوا صباغ يقادو ليا
فخر الدين: امم لي بان ليك تاني
ماريا سمعات مسج واتساب وهزات تيلي ديالها ولقات دري مصيفط ليها تصاور ديال خدمتو بقات كتشوف فيهم وتختار عجبوها ودارت عند فخر الدين لي كيشوف فيها …
ماريا: كيعرف يدير ديكورات في صباغة ..هانتا شوف
وراتو وبقا غير كيحرك راسو بإيجاب رجعات وصيفطات مسج .. فديقتو جاوبها وبقات كدوي معاه وهادشي لي زعج فخر الدين وخلاه كل شوية كيخطف شوفة وكيلقاها كتكتب ولا كتقرى مساجو تنهد وورك على كسيراتور طاير فطريق حتى سمع تيلي ديالو كيصوني جبدو وربط الخط
فخر الدين: الوو
رشاد: الوو فين اصاحبي
فخر الدين: احنا ساعة لله اش خبارك
رشاد: الحمد لله بخير ونتا لباس عليك
فخر الدين:الحمد لله
رشاد: دوز عندناا لاوطيل
فخر الدين: دابا ؟
رشاد: ااه راه حنا فبيسين دابا
فخر الدين: شكون معاكم ؟؟
رشاد: دفنة مكايناش اكون هاني
فخر الدين: اوك هاني جاية
رشاد: يلاه الله يعاون
قطع ودار عند ماريا
فخر الدين” تبغي تمشي لبسين ؟
ماريا: اها .. ولاكن معنديش باش نعوم
فخر الدين: انطركو شي محال ونشريو لي بغيتي ونيت نتغداو فأوطيل
ماريا:( طلعات حاجب) صحابك مجموعين تما ؟؟
فخر الدين: ااه .. من غير دفنة
ماريا: اممم صافي واخا يلاه
وداكشي لي طرا مشاو لمحال خدات لي يخصها وحتى هوى وخرجو فإتجاه الأوطيل ديال الأب رشاد

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 82::
وصلو لاوطيل ونزلو داخلين ليه فإتجاه للبسين وصلو ليه ولمحهم كيعومو
فخر الدين:سلام عليكم …
الكل :عليكم سلام
فخر الدين(كلس ) بعدا درتي صواب وعيطتي عليا
رشاد: اوا مجمعنا ضاروري تكون فيه.. واخا وليتي مقابلها غير هيا(غمزو)
فخر الدين: (ضحك ليه) اوا راها دات ليا العقل هههه
رشاد: اوهوو إعترااف كبير هاداا
فخر الدين:اةا قلت الصراحة
شاف فماريا كالسة وكدور فعينيها
فخر الدين:سيري لبسي دوزي مع هاد طريق ودوري ليمن اتلقاي
ماريا:صافي واخاا
زادت وخلاتو كالس مع رشاد
رشاد:البلان لي دارت دفنى نااقص
فخر الدين:اوا شفتي كلشي على عينيك امنين محطيتش عليها ايدي متقولها لحد
رشاد: وتستاهل حتى هيا قالت هدرة كبيرة عليهاا
طلع علي وصاحبتو من الما
علي: اواحد سلام عليكم …
فخر الدين: عليكم سلام … بصحتك
علي( تكا ) الله يعطيك صحة ونزل تعوم شوية
فخر الدين: انا اندخل نبدل ونرجع
مشا وخلا علي متكي وبجنبو صاحبتو لي جبدات تيلي كدوي فيه ورشاد رجع تخشا فالما كيعوم …

💟تتمة الجزء💟
رجع فخر الدين قبل ماريا ونزل لماا كيعوم هوا ورشاد حتى دور رشاد عينيو وبقا كيشوف نغز فخر الدين لي بجنبو غير تلفت وهوا يتبلوكاا كيشوف فالحسناء لي جاية ..
رشاد: واااااو واش هادا كلوو زين ….
فخر الدين(غير سمعو وهول يدور شاف فيه محمر عينيه) رشاااد راه انخسر معااك …. نزل عينيك
رشاد( شاف فيه ) واخوياا راه تصدمت فيهاا
فخر الدين: الاا هيااا ارشاد … هاديك ديالي ومتبقاش تشوف فيها ولاعينيك( طبطب ليه عل كتافوو) انطقبهم ليك
زاد كيدرع فإتجاه ماريا معاحبوش الحال انها بداك لباس غير وصل ليها هز لما فإبديه ورشو عليها
ماريا: ( تكمشات) فخررر …
فخر الدين: فيك للبرد
ماريا: ااه شوية
فخر الدين:( مد ليها إبدبه) شديني نطلع
ماريا مدات إيديها من نيتها غير شدهاا ومحسات براسها الا وتجرات وتلاحت فالما على وقفتها
بعد عليها كيشوف وكيضحك
فخر الدين: ( بتاسم انها تلاحت فالما بعدا اضرك من انضار ناس ) بصحتوووو ….
ماريا( طلعات من الما كتمسح وجها ) حشومة غليك غفلتيني
تبعاتوو كدرع وهوا هربان منهاا
ماريا: ووفق متبقاش فيه
فخر الدين: تي سيري بعدي لهيه
فخر الدين اوصل لحافة وهوا يوقف محس بيها الا ووقفات وراه وحطات إيد فوف كتافوو ولاخرى فوق راسو كتحاول تنزلو لتحت وبقات مضاربة معاه حتى نزلاتوو تحت الماا وهيا بقات موركة عليه
ماريا: يلااه ….
طلقاتو وطلع كيضحك
فخر الدين: باغا تغرقيني زعما
دفعها بإيديه حتى طاحت فالماا وهرب كيدرع مبعد عليهاا
فخر الدين: مسيميمة ههههه
ماريا: انا مسموومة واخاا عليك
مشات كتعوم عندو تابعااه وهوا هربان منها حتى عيااو وبقاو طول الوقت مضاربين وكيضحكو فنفس للوقت حتى تسمع صوت خلاهم كلهم يتلفتو …

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 83::
بلااا بياا مجموعين هنااا …..
رشاد( تصدم) دفنةةة؟؟ اش كديري هناا
دفنة ( حيدات جيلي علبها وبقات بدوبياس) جاية نعوم … واخا معلمتونيش وفضلتو البراني علياا ولاكن الخبار توصل توصل غير ديروها زوينة ( شافت فماريا لي واقفة في الما كتشوف فيها)
رشاد:( قرب ليها) دفنة احسن ليك تمشي من هنا.. مرة خرة
دفنة:( خنزرات فيه) لاا مغاداش .. وهنا انبقاا
زادت متاجها لبسين وتلاحت فيه كتعوم وخلات رشاد شاف ففخر الدين لي خنزر فيه
رشاد دار عند علي
رشاد: واش نتا لي قلتي ليها بلي حنا هنا ؟
علي: لاا مقلت ليها والوو ( دار شاف فصاحبتو) قلتي ليها شي حاجة
صديقة علي: انا سولاتني فينك قلت ليها فاوطيل مع دراري اوا ومصحابش ليا اتجي
رشاد: وزعماا وصيتكم ولي فراسكم فراسكم
صديقة علي: اوا مصحابش لياا
فبيسين دفنى بدات كتعوم حتى وصلات عند فخر وماريا
دفنة: سلام …
فخر الدين( دار شاف فيها ) سلام
دفنة: ( شاف فماريا) سلام ماريا
فخر الدين: راه قلت ليك مغاتفهمكش
دفنة: اوا انا باش اندوي معاها ؟
فخر الدين: ولاش باغا دوي معاها !
دفنة: غير نتعارفو وصافي مع كنتلقا بيها بزااف داكشي علاش .. ونيت نعرف شكون هادي لي تبدلت بيها
فخر الدين( ورك على كلامو) دفنةةةة
دفنة: ( حطات إيديها على ماريا وتكلمات بالإنجليزية ) واش كتفهمي للإنجليزية
ماريا( دارت وشافت فإيديها لي فكتفها وطلعات راسها فيها) ااه
دفنة: اوا على سلامتنا ملي لقينا باش ندويو
ماريا حركات راسها بإيجاب وبعدات كتفها حتى تحيدات عليه إيد دفنة ودارت شافت ففخر
ماريا: انطلع نتكا شوية
فخر الدين: واخا يلاه نطلعو بزوج
طلعو وتسطحات ماريا على الكرسي وغمضات عينيها اما فخر فتكا على جنبو كيشوف فيها وكيحقق فكل تفصيل فوجها فجسمها المتفجر من راسها لرجليها حتى حس براسو تغير وشهوتو تحركات وبكثرة من نظرو ليها وهوا يجمع نوضة مزنك بانت ليه فوطة هزها وتاجه ليها لاحها عليها وهيل تحل عينيها
فخر الدين: تغطاي البرد تحرك
وزاد بزربة قبل ميشوفو اي واحد تلاح فالماا كيحاول يهدن راسوو ويبعد عليها قبل ميتقرب منها ويخطأ فحقها … هوا عارف راسو للا غلط معاها واخا غير خطأ صغير عمرها تسمح ليه وهوا مقادرش يغامر بعلاقتو بيها وبحبها لي فقلبو لهاذا كيصبر راسو انها فيوم اتولي ديالوو ولاكن خاصو يعيطيها وقت ويخليها كذالك تبغيه كيما كيبغيها وميتسرعش وميديرش شي فعل لي يبعدها عليه بالعكس باغي يدير اية حاجة باش تولي قريبة ليه كثر وكثر … لهذا واخا كتحرك غرائزو فوق التصور وكتجذبو

ليها ميقدرش يتقرب منها ويفوت حدودو معاها لأنها عارفة حساسة من هاد الموقف وميبغيش يكرر معاها نفس شيء لي طرا فصغرها ..

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 84::
بعدما عياو وجاهم جوع تاجهو لطابل وكلسو مجموعين باش يتغداو
دفنة: خاصكم دابا توليو دويو بالإنجليزية باش تفهمكم ماريا
رشاد:ااه بصح كتكلس معانا مكتفهم والو
تحول الحوار من التركية الى الإنجليزية
دفنة( حطات فورشيط ووجهات انضارها لماريا) اناا بغيت انعرف واحد الحاجة
ماريا هزات فيها حاجب بتساؤل ؟؟!!
دفنة: شنو العلاقة لي جامعاك بفخر
دفنة شافت ففخر ولقاتو حط فورشيط بإنزعاج يلاه بغا يدوي وهيا تحط ماريا إيديها على ايديه حابساه
ماريا: ( بهدوء) ونتي فاش كيهمك الأمر ؟!
دفنة: ( بفضاضة) ابغيت نعرف حيت فخر العلاقة لي كانت جامعانا كبيرة وبغيت نعرف نوع علاقة لي جامعاكم
ماريا( بتاسمات بجنب) هانتي قلتيها بفمك ..علاقة لي كانت جامعاكم .. سوى كنتي حبيبتو ولا خطيبتو اوحتى مرتو فنتي وليتي من الماضي.. اذن لاش باغا دخلي فشي حاجة مكتخصكش
دفنة: مكتخصنيش !! اية حاجة متعلقة بفخر كتخصني
ماريا( بتاسمات بإستهزاء) اهااا
دفنة: اييه … حيت كيما كنت فالماضي ديالو نقدر نوولي فالمستقبل
ماريا: ( شافت ففخر وبتاسمات لثقة زايدة ديال دفنة ورجعات انضارها ليها) اباش نصحح ليك .. نتي كنتي خطأ فالماضي … والخطأ لي رتاكبتي خفاك عن الوجود بالنسبة ليه … وحتى ديك ثقة زايدة لي عندك غير حيديها لأنك غالطة وبزاف
دفنة( عقدات حواجبخا بإنزعاج) الا كنت انا خطأت بدون وعي .. فنتي بوعيك جاية معاه كعاهرة .. والعاهرة عمرها تحلم تزوج ولا يحبها شي حد خاصة فخر
بقات ماريا كتشوف فيهاا وعواض متعصب بتسمات بإستهزاء لكلامها لأنها عارفا باغا غير تعصبها ولاكن ماريا نادرا فاش كتعصب خصوصا انها عارفة راسها اش كتسوى …بعدات الكرسي عليها ووقفات ونطقات بكل هدوء
ماريا: انقول ليك زوج كلمات خليهم فودنيك..
الا كنتي نتي مكتسوايش وبفصيح العبارة عاهرة .. ميصحابش ليك كلشي بحالك وخصوصا اناا …وتانيا حتى تعطي لراسك قيمة وتنقصي من ثقة زايدة لي بلا فايدة ومترخصيش راسك كثر من هاكاا عاد اجي دوي معاياا …لأنو مغاديش نطيح نيفو ديالي وندوي مع وحدة بحالك
وختاما لكلامها طلعات حاجب فيها ورجعات بخطوات لور مخلياهاا كتغدد وجهاا تزنكك وعينيها خرجو
دفنة:( بدات كتغوت) اناا شريييفة علييي
قبل متكمل كلامها الطابلة تردخات بفعل قبضة فولاذية دفنة دورات وجها لعند فخر الدين لي مطردك عينيه فيهاا
فخر الدين( بصوت حااد) سكت ليك كثررر من لاااازم ونتي عاد مزايدة فييه ..( دفع الكرسي حتى طاح وزاد متاجه ليها) واش مبغبتيش تحشمييي… ( اوصل ليها شدها من فكهاا منوضه

( اوصل ليها شدها من فكهاا منوضها و مقربها ليه وكشاكشو كيخرجوو) بربي ياادفنة ويتلاقاا وجهي مع وجهك مزاال منعقل عليييك ..كماارتك مبقياش حااملهاا وااخر مرة ادوي علييهاا ادفنةةة ولا قسمااا بالله غادي تشوفي وجهي الكحل ومغاديش يعجبك … كنحدرك لأخر مرة دوي عليهااا بكلمة نااقصة حيت هيا شريفة علييك بألف درجة متوصليهاا لصبع رجليهاا وهاد الكلام خليه فودنييك حيت مغانعاودوش لمرة خرة …
دفعها حتى تردخات مع طابل
فخر الدين:( عينيه حمااروو وكيورك غلى كل كلمة) نتي عمرك اتكوني فحياتي مزاال وحتى داكشي لي كان بيناتنا ندمت عليه وندمت على نهاار لي عرفتك… ودخلي مزيان هاد الهدرة لراسك حيت اخر مرة اندوي معااك صافي هادا جهدي علييك سيري عيشي حياتك وهنيني منك حيت مبقيتش باغي نشوف وجهك مزاال … ( غوت)تفااهمناااا
دفنة( دموع نازلين من عينيها) يااك افخر
فخر الدين:( غوت بجهد) اااه ادفنة … حييت نتي مرخصاا راسك بزاااف …. عيقي براسك وعطي قيمة لراسك باركة من الذل واش باغا تبزي عليا راسك … صافي انا خرجتك من حياتي وحتى نتي صافي نسايني وبعدي مني
دفنة( حنات راسها ودموع نازلين من عينيها) صافي واخا
فخر الدين: اوا على سلامتناا وهدرتي منعاودهاش مزاال ادفنةةة …. اخرر مرة اندوز ليك بحال هادشي
ختاما لكلامو زاد متاجه لماريا لي واقفة مربعة إيديه وكتشوف فيهم غير وصل ليها شد فإيديها وجرها خارجين من تما باش يبدلو حوايجهم ويمشيو …
👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 85::
في لوطو …
فخر الدين: ( شاف فماريا) متديش على كلامها راه غيرتها وحسدها ايقتلها
ماريا: اصلان كعما تسوقت ليها حيت عارفة راسي اش كنسوى
فخر الدين : هاكاك نبغيك .. ومزيان منين مكترتيش معاها الهدرة
ماريا: هيا اصلان باغا اتعصبني ولاكن مقدراتش
فخر الدين: اناا عصباتني حيت عييت عاام واناا كنقول ليها نسايني شوفي حياتك علاقتنا سالات او والوو حتى صافي هاد نقطة فيضات الكاس
ماربا:واخا قصحتي معاها الهدرة
فخر الدين: وقاصح حسن من كذاب … واناا درت معاها الخاطر باش نبقاو مزيانين واخا لي دارت فياا ولاكن مبغاتش تفهم ميكت عليها حتى طلعات ليا فوق راسي وخاصة فاش وصلات ليك وقالت ديك الهدرة مغانصبرش ليها كثر من هاكاك … وعاد باش تفهم راسهاا وتعيش حياتها وتنساني حيت عمري انرجع ليها مزال
ماريا : وهيا فصراحة مزيان منين قلتي ليها هاكا باش بلاما يبقى عندها امال وتربط راسها بيك كثر
فخر الدين: راه داكشي … خلينا منهاا فين تبغي تمشي
ماريا: اديني لدار نرتاح شوية
فخر الدين: واخاا نيت عندي شي خدمة انجي حتى ليل
ماريا: واخا
وداكشي لي طرا وصلو لعمارة طلعو ودخل فخر الدين دوش لبس حوايجو وخرج وخلا ماريا متكية كتفرج فتلفازة
فليل دخل فخر الدين معطل حل الباب وكان الظلام تاجه لصالون شعل الضو وشافهاا ناعسة فوق الفوطاي مكمشة من البرد .. تحنى عندها وبقا كيشوف فيها مبتاسم فوضعيتها ونعستها حس بلي غفات وهيا كتسناه وقرب منها قبل جبهتها بحب وخشا إيديه تحت فخاضها وضهرها وهزها بين إيديه متاجه بيها لبيت نعاس حطها فوق الناموسية برفق وجر عليها الغطا وهوا كيشوف فيهاا بإعجاب بعد خصلات الشعر على وجها الفاتن وبدا كيتقرب منها حتى تخالطو انفاسهم وحط شفايفو بجنب فمها وطلع نفس حار ممزوج برائحتها … قبلها بحب وبعد عليها وعينيه ملئلئين مباغيش يقرب ليها كثر من هااكا لأنو عارف ميقدرش يتحكم فحبو وغريزتو الا بقا فقربها اكثر ..جمع نوضة وخرج ساد الباب من وراه وتكا فوق صالون من بعد مبدل حوايجو كيفكر فيهاا حتى غفات عينيه …

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 86::
☀️☀️أصبحنا وأصبح الملك لله ☀️☀️
ناضت ماريا من الفراش دخلات لدوش غسلات وجها وقدات حاجتها وخرجات لصالون لقاتو باقي ناعس تاجهات عندو وشافت الغطا فالأرض هزاتو وغطاتو وهيا كتشوف فيه ناعس كيف الملاك بتاسمات لوسامتو حتى فنعاس وزادت متاجهة لكوزينة وجدات الفطور وخرجات جابت الخبز وحلوياات ورجعات حطاتهم فطابلة وكلسات بجنبو كدوز إيديها على دراعو العاري لي موشوم
ماريا:(بصوت خفيف)فخر …. فيق
فخر الدين(حل نص عين .. غير حس بلمساتها الخفيفة على دراعو وهربها مبورش) امم
ماريا:فيق راه الفطور واجد
فخر الدين(توكض ودور عينيه شبه مغلقين في الفطوؤ ودور بصوت خاثر) ااه … صباح الخير
ماريا:(وقفات وبتاسمات ليه) صباح نور … يلاه نوض باش نفطرو بزوج
فخر الدين بعد عليه الغطا ووقف كيتكسل حتى خلاها اكتبقلل فيه كان لابس سماطي لاسق عليه وعضلات دراعو باينين ومع حركاتو باش يصحصح زاادو بانو وخلاوها مبلوكية شادة كاس القهوة حاطاه على فمها وزاكية
فخر الدين(شاف فيها وبشبه إبتاسمة غمزها) عجبتك😉
ماريا(وسعات عينيها وجغمات من الكاس حتى حساتها حبساا تنفسها واحلة ليها ) كح كح كحح
فخر الدين(ضحك ونزل خوا ليها الما مدو ليها) بسم الله عليك …خودي
مدات إيديها خداتو ومقدراتش مزال تهز عينيها فيه حتى ختافا داخل لبيت نعاس باش يدوش ….

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 87::
فطرو وعلماتو باش يديها لمحال باش تختار صباغة ليه وناضت لبيت نعاس لبسات كسوة حمراء جاتها قصيرة مع ليبوط اسود قدات وجها وجمعات شعرها ديل حصان دارت نضاضر فوق راسها وهزات ساك صغير بعدما رشات بارفان ديالها وزادت خارجة لقاتو واقف كيلبس قميجتو وقبل متوصل ليه وصلاتو ريحتها هز عينيه الخضرين فيها وهوا يتبلوكاا من جمالها ونطق بهمس داخلي
( هادي ناوية تسكت ليا القلب)
محس بيها غير وصلات قودامو وكتشوف فعينيه لي كيحققو فيها قربات ليه كثر وكثر حتى وصلات لودنيه ونطقات بصوت هامس
ماريا: عارفة راسي عجبتك … غير رمش عينيك
بعدات ورسمات إبتسامة طفيفة على شفايفها وغمزاتو كأنها رجعات ليه صرف ديال صباح وزادت لباب باش تخرج وخلاتو اكيبقلل شتت انضاروو يمين وشمال وقال فداخلو
فخر الدين:نيت مكذبتيش ….
سد قميجتو وونزل لبس سبردليتو وزاد عندها وهيا واقفة برا كتسناه سد الباب وشاف فيها وهيا دايرة نضاضر علل عينيها وهوا يسبقها وخلاها وراه تابعاه مينكرش انو معجبوش الحال انها خارجة هاكاك وغادين بالضبط لمحال ليه فيه داك دري لي مرتااحش ليه نهائيااا …. شبح الإنزعاج تسلل لحواجبو فاش دور عينيه فسانسور وشاف فيها بداك اللباس كان لحمها باين لامن صدرها ولا فخاضها عاد لون الأحمر جعلها فتانة دور وجهو وسوط بعدم الرضاا لاكن مقدرش يقول شي حاجة خلاهاا فداخلو كتطلع وتنزل فيه حيت بإينا صفة ايقول ليها متلبسيش هاكاا صديق معندوش الحق يتدخل فيهاا وعاد هياا إمرأة مستقلة فذاتها عارفها مغاديش تقبل الأمر لذالك سكت وجمع قبضة مورك عليهاا حتى وصلو لوطو ركبوو وزادو فطريق فإتجاه المحال
جبدات ماريا تيلي عيطيات على دري انها جاية ودارت عند فخر
ماريا: بغيت شي وحدين يصممو ليا داكشي لي ايخصني في المحال
فحر الدين: وعلاش زربانة صبغيه وديك ساعة عاد عمريه
ماريا: لاداعي نضيع الوقت … فنفس الوقت لي كيتصبغ لخرين يوجدو ليا لي يخصني فيه
فخر الدين:اوا لي بان ليك تاني
بعد دقائق وصلو لمحال ولقاوه محلول ودري واقف برا كيتسناهم غير شافهم بتاسم إبتاسمة عريضة وزاد متاجه لباب حلو لماريا ومد إيديه باش تخرج
باريش: مرحبا مرحبا بالغزالة …
تتمة الجزء
ماريا مدات إيديها وشدات فإيديه حتى خرجات ودفع الباب تسد وقبل إيديها
باريش: ( بإبتسامة عريضة) لباس عليك
ماريا: ( بتاسمات ليه) الحمد لله
باريش: ( وهوا مزال شاد فإيديها زاد متاجه بيها لمحال) فاش عرفتك جاية وجدت الفطور تفطري معايا
ماريا: لاا شكرا لقيتيني يلاه فطرت
باريش: وعلى الأقل غير اتاي حشومة تخليني نفطر راسي
ماريا( دارت عند فخر لي مزال واقف حدا لوطو) زيد يلاه
فخر الدين: ( غمض عينيه بعصبية) واخاا
تبعهم وهوا مزال شاد فإيد مارياا مبغا يطلقهاا وهادشي لي ثاار عصبية فخر وزعجوو زياادة زاد بسرعة حتى وقف قودامهم ومد إيديه لباريش
فخر الدين: سلام عليكم
باريش طلق من إيد ماريا وسلم على فخر الدين لي ورك علييه بقوة حتى خلا باريش يوسع عينيه بتعجب
فخر الدين( قرب ليه كأنو ايعنقوو ونطق بتركية فودنيه) رد البال لتصرفاتك … حيت كتقرب من حاجة كتخصني … وهادشي معجبنيش … حظي راسك مني حيت عيني كتشوف كل حاجة كدير وإلا غلطتي اتخلص …
طبطب ليه على كتافوو وطلق منو بشبه إبتاسمة مخليه كيشووف فييه
ماريا(شافت ففخر) واخا تعيط ليا على لي ايتكلفو ليا بالمحال ولا تجيبهم حسن
فخر الدين: داباا ؟؟
ماريا: نيت بيما دويت مع باريش على الصباغة وجبيتهم ندوي معاهم على الديكور لي بغيت
فخر الدين: واخاا نيت كنعرف شي وحدين
ماريا: صاافي احسن
فخر الدين:هاني انجيبهم معايااا ( زاد بخطوة حتى ولا فجنب باريش ) متنساش كلامي
وتم غادي خارج من المحال ركب في لوطوو ونطالق فطريق …

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 88;::
بعد ساعة بلاصا فخر الدين لوطو ونزل غير دور عينيه لمحال وهوا يشوف ماريا كتقلب فشي حاجة ومحنية ( مكوزة) شيء لي خلا مؤخرتها تبرز حتى بداو كيوسااعو عينيه لما شاف باريش كيشوف فمارياا من لور وكيحقق فيهاا كثر وكثر حتى انهو كينزل باش يشوف اكثر من هاكاك وزاد بخطوات فإتجاهها وهيا باقا على نفس وضعيتها يلاه بغا يمد إيديه باش يقيسها محس براسو غير تجر من تريكوه لور
باريش: واااه
دور عينيه وحتى ماريا وقفات وتلفتات كتشوف ففخر دور إيديه على عنق باريش مزيرو معاه
ماريا: جيتي
فخر الدين: لا باقي
تم جار باريش كأنو معنقو ولاكن هوا قاجوو
ماريا: فين غادي ؟؟
فخر الدين:هاني جاي اندوي مع هادا شوية وانجي
غير خرجو لبرا وبعدو على المحال بخطوات وهوا يلسقو مع الحيط
فخر الدين: ( مطردك عينيه فيه وكيورك على كلامو) وصيييتك ..يااك وصيييتك ( شادو من الكول ديالو يلاه تحرك باريش وهوا يردخو مع الحيط من جديد ) وقلت ليك الاااا هاديك اولد الكلبة متقربش ليهااا ….
باريش: تاا بعد مني … طلققق
فخر الدين:( مخنزرر) دويييت معاك بلاتي هياا احسن كيصحاب لحمار تاع بوك مطوررر …. احشمت نجندخك قودااامهااا ونوريهاا اش كتسوى واش كنتي اديير … ولاكن بربي وتعااود تلعب معاهاا ودير ها ولا هااا يااوجهك تشوفو فالمراية ومتعرفووش ( قرب ليه كشاكشوو ايخرجوو) كتسمععععع ….
باريش: وااش سووقك … باش تدخل فيااا وشنوو انديير … ماالك باغي تخلعنييي ولا شنوو ندير لي بغييت ونتاا ماالك
فخر الدين( عينيه نقضوو)انا انوريك ماالي ….
يلاه رجع راسو لور باش يلصقو ليه فنيف حتى وقفات عليهم مارياا
ماريا: فخرر ؟؟
دور عينه عندهاا معصببب وطلق من باريش
ماريا: مالك شانق على باريش ؟؟ اش كاين ؟
فخر الدين( ساط من مناخرو) واالوو والووو
ماريا( بشك شافت فباريش) اش كاين ؟؟
باريش: ( بتاسم ) والوو … غير تهناي غير كنا كندويو انا وفخر وصافي
ماريا: اممم يلاه زيد نكملو الخدمة
باريش: واخاا
زاد.دخل وماريا شافت ففخر لي منزاااعج وشاعلة فيه العافية
ماريا: فخر معجبتينيش مالك ؟؟
فخر الدين: ( هز عينيه فيها وبتاسم فوق قلبو ) والوو غير خاطري مهواش
ماريا: امم صافي جبتيهم ولا مزال ؟؟
فخر الدين: دابااا يجيو
ماريا: واخااا يلاه زيد دخل

تتمة الجزء
بعد دقائق دخلات بنت وراجل كلسو مع ماريا وبداو كيوريوها خدمتهم وهيا كتختار حتى هزات عينيها ففخر
ماريا : فخر .. ليوم شديتك بزاف على خدمتك غير سير حتى نسالي ونعيط ليك
فخر الدين: ( شاف فباريش لي كالس جنبها) لا اخليني
ماريا : فخر عارفاك عندك الخدمة سير قديها وفاش انحتاجك انعيط ليك
فخر الدين: ( تنهد )واخاا
فخر رجع بخطوات للوراء كيشوف فيهم محالملش يمشي ويخليها باغي يتفقس … هز باربش عينيه فيه وبتاسم بجنب بإستهزاء ودار شاف فماريا وحط إيديه على فخضها
باريش: شوفي هاداا ايجي مع صباغة لي ختارينا
ماريا( من نيتها) امم بصح
باريش شاف ففخر بنص عين وبنضرات مستفزة شيء لي ثار غضب فخر خنزر فييه بعصبية ونطق بصوت مرتافع حتى خلاهم كلهم يدورو عندو
فخر الدين: باريش … تعالا ندوي معاك
باريش: ااا ؟؟!
فخر الدين( ورك على كلاموو وراسم إبتسامة بزز) بغيت ندوي معاك اجي
باريش شاف فماريا وناض عندو بخطوات بطيئة وصل ليه وقرب فخر لودنيه ونطق
فخر الدين: برب العزة ودير شي حاجة ليها ولا تغلط معاهاا راه منعقل علييك … ( طبطب على كتفو) راك مكتعرفنيش مزياان وهدرتي ديال قبيلة منعاودهاش والا لقيتك مزال قستيها صباعك انكرضهم ليك كتفهممم
باريش( بعد عليه وبتاسم ليه ) لي فجهدك.ديرو … وانا لي اندير لي بغيت ماشي اتبزز علياا
فخر الدين(نقضو حواجبو) لعب لي كتلعبو معاياا اتخرج منو خاسر ..واتخلصها فصحتك وكمارتك …لحد الآن ( حط إيديه غلى دراعو) إيدي مقاستكش … والا طلعتي ليا فوق راسي انعطبك من شي بلاصة …. ( غمزو) كلامي ساليتو ومنبغيش نعاودو
دار عطاه بالضهر وزاد خارج مخلي باريش كيشوف فيه ….

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 89::
بعد ساعتين تسمع صوت فالمحال بصوت مرتافع
مااارياااااا ……
هزات ماريا عينيها وشافت جوليا جاية كتجري عندها وقفات مبتاسمة غير وصلات عندها وهزاتها كتبوس فينا
ماريا: فنيونة ديالي جات عندي
جوليا: اااه توحشتك وفرحت فاش قاليا فخر نجيو عندك
ماريا: ( دورات عينها عندو لقاتو شاد توبا وكيشوف فيها بتاسمات ليه وباست جوليا ) احسن مدرتي
فخر الدين( زاد جار توبا ) ياك بعدا
شاف فباريش لي مزال كالس حداها وبتاسم بجنب
ماريا( شافت فتوبا) تعالي سلمي عليا
فخر الدين طرجم ليها كلامها وطلقات من إيديه وجرات عندها سلمات عليها وعنقاتها
جوليا: اتمشي معانا الألعاب ياك
ماريا: اممم معرفتش
جوليا :لاا يلاه معانا حنا جينا باش نديوك معانا
ماريا( شافت فباريش) غدا جي باش تصبغ المحال واخا
باريش: واخاا
ماريا( دارت عند لخرين ) صافي كملنا لي خاص ياك
: وي كلشي قيدناه
ماريا: يلاه ممكن تمشيو
ناضو وهيا وقفات شادة فالبنات
ماريا: انمشي معاكم منقدرش نخسر لفنونتي خاطرها
فخر الدين كيشوف لباريش بإبستامة نصر يلاه زاد خارج وهوا يسمع
باريش: ممكن توصلوني معاكم لواحد البلاصة ؟
ماريا: فطريقنا ؟؟
باريش: اييه فطريقكم نيت
ماريا( شافت ففخر )نوصلوه معاناا
فخر الدين( غمض عينيه .. ونطق بنفاد صبر) واخاا واخااا
ماريا شادة فالبنات وتمات خارجة بيهم وباريش سد المحال تاجهو للوطو فخر ركب فبلاصتو وجوليا لاسقة فماريا بغاتها تكلس حداها
جوليا: بغيتك تبقاي حداياا
ماريا: نتي ركبي لور وانا انركب القودام وانبقا حداك
جوليا: لاااأح
فخر الدين: (بصرامة)جوليااا صافي ركبي لور ….
جوليا( دلات قنانفهاا )همممم
باريش:صافي ديري ليها خاطرها امريا
حل الباب لور وهز جوليا ركبها
باريش: يلاه زيدي دخلي متخصريش الخاطر لبنت صغيرة
ماريا( بتاسمات ) يلاه هاني
ركبات لور وهوا شاف ففخر بديك نظرة راني ربحتك
هز توبا كلسها القودام وهوا رجع ركب لور بجنب ماريا وكيشوف ففخر من المرايا … اماا واحد فخر الدين حالة خاصة دار نضاضر على عينيه لايصدق قااتلو غير بشوفاتوو عينيه حماروو وتزيرر حتى عروق إيديه تنفخو وهوا مورك على الفلون محملش ااموقف نهائياا وحلف عليه فداخلوووو حتى يخرج منو هادشي كامل ….
تتمة الجزء
فطريق …
باريش كيعاود لجوليا فنكت وهياا كتهز وتحط بالضحك وماريا حتى هياا كتبتاسم مجمعين لور وحامينها لضحك
جوليا: ههههه عفاك يلاه معاناا لألعاب
باريش:امم تبغيني نمشي معاك
جولياا: ااااه يلاااه …يلاه
باريش: ( شاف فماريا ) نمشي عادي ؟؟
ماريا: ااه وااخا مرحباا غادين غادين
باريش: يلاه انمشي معاك وانحيحو تماا
ميل عينيه لفخر لي كيشوف فيه من المراية
حتى توقفات اللوطو بفرااان مجهدد حتى كلهم غوتووو
ماريا: ويلي فخر ماالك ؟؟
فحر الدين: ( طلع نفس لصدروو قبل مينطق بشي كلمة) مبقيتش باغي نمشي
ماريا: كيفاش ؟؟
فخر الدين: مباغيش نمشي الألعاب مرة خرى
جوليا( عينيها دمعو) لاااا افخر حشوومة علييك 😢
فخر الدين( دار شاف فيها ) مرة خرى اجولياا راك ديما كتمشي ليه
تسمع صوت توبا
توبا: ( بحزن) وانا مكنمشيش ليه …
ميل فخر الدين راسو وشاف فيها
فخر الدين: مرة خرة نديك اتوبا
توبا: ( حنات راسها ودموع عمرو عينيها ) شحال من مرة قلتي ليا اديني .. وحتى فرحت ومبقيتش باغي
فخر الدين تنهد مكيحملش يشوف دموع الأشخاص لي عزاز عليه خاصة الا كانو بنيتات صغار تنهد وشاف جوليا لي تخشات فماريا كتبكي …. طلع عينيه فماريا لي بنضرات منزاعجين كتشوف فيه … ووجه انضارو لباريش لي مطلع حاجب فيه كيتسنى جوابوو …
غمض عينيه بقلة الحيلة ودور راسو خدم لوطو وديماراا
فخر الدين: صافي مسحو دموعكم انديكم
جوليا( بعدات على ماريا وعنقاتو من لور وباستو) موووح علييك
توبا( نفس شيء عنقاتو وباستو) شكراا حبيبو
فخر الدين تراجع على قبل حبيباتو صغار وحتى الكبيرة حيت عرفها تقلقات من الأمر مبغاش يخسر ليهم خاطرهم واخا عارف راسوو ايتشوى وغيرتوو اتقتلوو فضل يصبر على قبلهم باش يشوف ضحكتهم ولاكن فداخلوو حاالف بحلوفوو حتى ايندموو على لعب لي لعب معاه ….

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 90::
وصلو لبارك لي دوزو فيه العشية كااملة باريش مكانش كيتفارق مع مارياا نهائياا كيدور ليه فخر من هنا يبعدوو يلقا اية سبة باش يرجع بجنبها حتى انو كيشد فيها وكيقيس فخضها فاش كيضحك…. ماريا بضنها انو تلقائي ولاكن هوا عينو على فخر باغي يفقسوو …سلاو ولعبو حتى عيااو وفخر قليل فاش كيطلع فشي لعبة حتى حل السماء مشاو تعشاو مجموعين وفطريقو حط توبا في الميتم وطرك جوليا لدار وهوا فإتجاه العمارة فين ساكن
ماريا: كان عليك تحط باريش عاد نجيو انا وياك
فخر: لا مع عمدي غراض قريب ليه داكشي علاش انحطك نتي عاد نمشي نحطو فدارهم
ماريا: ااه اوا صافي
وداكشي لي طراا يلاه نزلات ماريا وسدات الباب وهوا يبغي يحل باريش الباب باغي ينزل حتى لقاه مسدود
باريش: غير حل انزل غير هناا
فخر الدين( دار عندو وبنضرات منقضة) معندك فين تمشي
ورك على كسيراتووور وزاد طاااير فطرييق وباريش بدا يدور فعينيه متوتر
باريش: ( قرب ليه وبدا كيغوت) فين غادي بيااا
فخر الدين:الا كنتي ما درتي تاحاجة بللما تخاف … ( شاف فيه من المراية) ولاكن للأسف غلطتي معاياا وبزاااف واتخلص كلشي غير صبر
باريش( تاجه لباب كيحلووو ) وحل هاداا ووقف … اخويااا مبيني وبينك والووو حل الباب
فخر الدين: ( ورك على كسيراتور حتى طارة لوطو فطريق… وغوت حتى زعزوو ) بيني وبينك حسااابااااات …. وحلفت بحلوفي حتى تخلصهاا … ماشي انا لي نخلي برهووش ديال الخلاا يطلع لياا فوق رااسي ويقرب لحااجتي
باريش صافب ولا كيترعدد ملقا ميدير حدة هز تيلي وصيفط مساج فيه ورحعو لجيبوو عارف راسو اياكل قتلة راباانية وعرف سخونية رااسو هيا لي اتيجبها ليه فعضاموو ….

تتمة الجزء
بلاصا لوطوو فإحدى الأزقة المضلمة حل للباب ويلاه اينزل شاف باريش نزل بزربة وكيجري مبعد فخر الدين بسرعة تبعوو كيجري ورااه بسرعتووو وصل ليه شدو من تيشروط ديالوو جرو وعكلو برجليه مطيحو للأرض ونزل عندوو شاانقوو
فخر الدين: (محمر عينيه فيه عطاه بكروشية لوجه) دوييت مع حماار تاع بوووك … ووصيييتك متلعبش معاياا لعب ديال البراااهش حيت مغاديش تخرج منوو راابح ….. ودويت معاااك اولد الكلبة الاا هاديك كن محشمت قودامها عينيك نخرجهم ليبيك ونلعب بيهم …
باريش:كح كح … وطلق … وامابينك وبينها والو … وداير هادشي …
فخر الدين:( ردخو مع الأرض) ونتااا سووقك …. هاديك ديااالي اناا بووحدي … معندكش الحق تدوي معاهااا وليوووم اتسااالي معاها الخرى كااامل وداك المحال لي جامعكم اتحيدوو ومغاديش تعطييك ليهاا مزاال كتفهم
باريش:( حرك راسو لا) هيا باغاااه وانعطيييه ليهاا
فخر الدين( كشااكشوو خرجات عطاه كروشية لوجه) الله يعن حمااار تاع بوووك …. هدرتي قلتهاا وبرب العزة متدااار حتى وجهك انخسروو ليك ..حيت عارفك اش كتسوى كون كنتي نقي فعقلك اشوية وماشي شماااتة مغاندوييش معااك … ولاكن نتااا برهوووش
باريش( شاد بلاصة فين ضرب) وطلق …. وطلق الخراا طلق …. ومسووقيش ندير لي بغيييت وانا برهووش ونتاا مالك
فخر الدين ( ناض عليه جاااعر .. وبداا يضرب فيه برجلييه بجعرة فيماا جات دقة ) سووووقي اولد الكلبة ..سوووووقي نتاا لي مبااغي تحشمممم عييت معااك ونتااا كيصحاب ليك راسك واااعرررر …. ( نزل عندو وشدو من الكول ديلو وعطاه براس لنيف) اتنفد كلااامي بالحرففففف حيت ميمكنش نخلييهاا معاااك دقيقة وحدة خصوصا فاش عرفتك مكتسواااش … وهادييك دياالييي كتفهم دياااااالي ومغانخليهاا لحتى وااحد من غيري غير بلاماا تحلممم بزااف
باريش( شاد نيفوو لي كيسل بالدم) صاافي اطلق صااافيي …. مغاديش نعطييها المحاال
فخر الدين: داباا دويتي …. ( وقف وطردك عنقوو ونزل عليه برجليه لكرش زاوييه … عروق عنقوو وإيديه تنفخوو وعينيه حماارووو ) وااهااادي على ود ديك الفقسة لي فقستيني … باغي تلعب لياا على أعصاابي وقلت ليك اتجييبها فعضااامك وهانتاا خلصتيييهاا ( زااد كيضرب فييه) وبربي ومتدير لي قلت ليييك داك الوجه عندك ( نزل شدوو ليه مورك عليه كشاكشووو خرجو ليه ) يااحتى نخمجوو لييك … اناا راه دمي عربي حررر … مكنرضااااااش يجي كلب موسخ بحااالك يلعب معاياا … ولا زدتي كثر من هاكاا وسخنو عليك عضاامك ( دوز ليه إيديه على غنقو) رااسك نطيرووو ليييك … وهادي هدرتي لخرة عقل عليها مزيان ومن ليوووم منبغيش نشوووف كمارتك قدامي

وقف وتنخم عليه مخليه مليوح فالأرض بدمياتو وزاد للوطوو معصب ركب فيهاا ديماراا وزاد مكسيري فطريق

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 91
وصل لشقة فين ساكن حل بساروت ودخل كيشوف ضو شاعل وماريا واقفة مقابلة مع الباب مربعة إيديها ووجها بملامح مكتبشرش بالخير
ماريا:على سلااامة ..
فخر الدين:( سد الباب ونزل كيحيد فسبرديلتو) الله يسلمك
ماريا: ( مطلعة حاجب )اش بينك وبين بااريش ؟؟؟
فخر الدين( لبس سندالة ديال دار ووقف كيشوف فيها) اش غادي يكون بيني وبينو !!
ماريا( قربات ليه مخنزرة) فخر …. علاش ضربتي دري اش داار ليييك… اش بينك وبيينوو باش تعدى عليه
فخر الدين( وسع عينيه ) شنووو !!
ماريا: عااارفااك اش درتي .. ضربتي دري واش محسيتي بواالوو فاش خليتيه مليووح اااا … مصحاابش لياا نتااا هاكااا كتعدى على نااااس …
فخر الدين:( سوط وتم غادي لصالون مبعد عليها) نتي معارفة والووو امارياا …
ماريا( تبعاتوو ) اواا قوول هاني كنسمع واخاا حتى حاجة متبرر ليك تعدى عليه ..
فخر الدين( كلس فوق للفوطاي كيطرك فعنقو)مارياا اناا عياان من بعدد اماريااا من بعددد
ماريا( وقفات حداه) لاا اتقول لياا داباا ولا انهز حوايجي ونمشي بحاالي …حيت ميمكنش نعيش معاك مزال .. حيت كنت دايرة فيك ثييقة فوق القيااس وفاش درتي لدري هاكااا لاااا مغانسكتش عليهاا
فخر الدين( هز عينيه فيهاا ) لي غادي نقول مغايعجبكش اماارياا … خليني ساااكت احسن …
ماريا: لاا دوي متسكتش
فخر الدين:( بهدوء) هاداك غلط وخلصهاا ….
ماريا( بتساؤل) غلط ؟؟!! اش دار ؟؟
فخر الدين:( تنهد) راك نتي مرديتش البال لشنو كيدور حداك ..
ماريا؛ اشنوو كااين ؟؟؟ اش كان كيطراا !!
فخر الدين(وقف وتقابل معاها) هاداك لي نتي كيصحاب ليك ولد ناس طلع اكبر برهوووش …. حيت الفعايل لي كان كيديرهم ماشي ديال رجااال
ماريا؛ ( بتعجب) كيفاش !!!
فخر الدين: بمعنى اخررر.. ليوم فاش كنت خارج وجيت لقيتك …( سكت مبغاش ينطق بشي كلمة كتخل بالإحترام) … لقيتك فوضعية خايبة… وهوا عواض ميحشم بداا كيشوف فيك حتى انو كيدير حراكااات ديال ( سد فموو و سكت ) ….وكان متاجه ليك باش يقيصك ووقفتوو هيا فاش خرجتو لبراا وصيتوو حتى انني هددتوو باش ميقربش لييك ولا يحاديك وحتى يشوف فيك شوفة ناااقصة … ساعة طلع برهووش فعقلووو
ماريا كتسمع وكتذكر عرفات راسها انها كانت ( مكوزة) وبقات كتشوف فيه وكتربط الأحداث
فخر الدين:( حواجبوو نقضو) ونزييدك …بداا كيلعب معايااا وكيقرب منك يشد فيك ويقيسك ونتي عند باالك بتلقائية كيدير هادشي وهواا كان باغي غير يفقسني … حتى انو كان كيدير اي حاجة باش يقرب منك ونتي معيقااااش براسك وتايق

وتايقة فييه … ( شاف فيها بحدة) وحلفت بحلوووفي حتى نوريييه جزاء هاد اللعب لي لعب معاياا وسخوونية رااس ديالوو بردتهاا ليييه ومنااادمش كاااع حيت يستااهل كثر من هاكاااك ويزيد يعااود انعطييه قتلة كثر من هادي كتفهمي ….( عروق جبهتوو تبرزوو تعصب وهوا كيتذكر وكيدوي) . حيت لي يقرب ليييك انمحي جد بووه من الوجوود … حيت باقي متزاادش هادااا لي يقلل منك وانا كاين وقلتها ليك هادي شحاال …. ومنسمح لحتى حد يرخصك واخاا لي بغاا يكوون( كيشوف فيها بنضرات حادين) ودابا سوى بغيتي تقبلي الأمر ولا لاا … فأنا مناادمش ويغلط معاك مرة خرى اندفنوو تحت الأرض … ( ركز فعينيها)
حيت نتي غااالية عندي…

تتمة 91
بقات كتشوف فيه تخلطو عليها المشااعر وكلاموو كيتردد فودنيهاا وعاد عينيه بنضرات قاضية كيشوف فيهاا قميجتو كانت محلولة وصدروو باين كيطلع وينزل بزربة …. بدون سابق إنذااار زادت بخطوة وتعلات عندو دورات إيديها على عنقوو وعنقاتوو مزيرة علييه شيء لي صدم فخر الدين من مبادرتها كاانت شاعلة فيه العافية فداخلوو فاش كان كيدوي معاها ولاكن غير جسمها لامس جسدو وعنقاتو كأنه ماء جامد نكب عليه وأطفئ كل عصبيتوو وغضبوو وعوض على شفايفوو إبتسامة طفيفة وعلى عينيو لمعة خفيفة … دور إيديه على خصرها مزيرها عندوو وخشا وجهو فعنقها مطلع نفس حاار ممزوج برائحتها الفتانة …. اما هياا فحطات راسها على كتفو وغمضات عينيها كتسمع لقلبها لي كيضرب بجهد فعلا مشعرااتش بنفسها حتى لقات راسها بين أحضانوو دورات وجها لعنقوو ونطقات قريبة من ودنوو بصوت هاامس
ماريا: عمري انلقاا بحالك ….. كتحميني كتهتم بيا ممخليش من جهدك معايا … حتى ولات بلاصتك كبيييرة عندي … وغااالية بزاااف
الله الله نزلات كلمااتها عليه كيف إنفجاار بالأحاسيس …حتى لحموو تبوورش علييه تدهش وتصدم فنفس الوقت وسعاادة والفرح تسلل لييه ورسم إبتاسمة صااطعة على شفايفوو
بعدات عليه بتدريج وقفات قريبة منو كتشوف فيه بعيونها الشهلاء اما هوا فيعينه فيهم لمعة صاطعة
ماريا( بتاسمات ليه حتى بانو سنانها وطلعات إيديها حطاتها على وجهو كتلامسو بحنان) الله يخليك ديماا فحيااتي …
فخر الدين( يااه على الأحسايس المختلطة فداخلوو .. ميل راسو لإيديها وقبلها من الداخل ) اميين وحتى نتي اماارياا … وليتي ضارورية فحيااتي
ماريا( بتاسمات ليه) وحتى نتااا .. ( قربات ليه كثر وكثر حتى تحطو شفايفها على حنكوو وقبلاتو بكل حنان وبعدات عليه راسمة إبتسامة جميلة على محياها) وشكراا على حمايتك لياا عمري انسى اية حاجة كديرها على قبلي … حيت بسبابهم كتزيد تكبر فعيني وكتعزاز عندي كثر وكثر …
فخر الدين اناملو تاجهو لمكان فين طبعات فيه القبلة كيلامسها مصدوووم … مقدرش حتى يخرج كلمة حس بلساانوو ثقييل عليه وهوا كيشوف فعينيها مبلوكي وكيفكر فالعناق فالقبلة فكلامها تخلطوو عليييه المشاعر حتى صافي مقدر حتى يتحرك فقط كيشوف فيهاا بتعابير الصدمة والدهشة
ماريا( بتاسمات ليه ورجعات بخطوات للوراء) احلام سعيدة افخر … تصبح على خير
دارت عطاتو بالظهر وتاجهات لبيت نعاس وخلاتو واقف فبلاصتوو كيشوف فخيالهاا وعقلوو خدااام … حرك إيديه حطها على قلبوو لي كينبض بدقاات مسرعة
فخر الدين: الله ياربي …. واش كنحلم اناا ….
غمض عينيه وعاود حلهم ممتيقش رااسوو وحط إيديه على مكان القبلة

فخر الدين: بصح باستني …. لا هادشي بزاااف …..
كلس شااد راسو بين يديه باغي ينوض عندهاا ولاكن مقدرش حيت يقدر يدير شي حاجة لي يندم عليهاا ولا يقول شي حاجة لي ممأكدش منهاا حيت معارفش واش هياا كتبغيه بحاالوو ولاالاا … تكا فوق فوطاي بعدما حيد قميجتو كيشوف فسقف ونطق بهمس داخلي
فخر الدين: حبيبة قلبي إيمتاا اتولي لياا …..

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 92::
🔚🔚تسريع الأحداث 🔚🔚
بعد مرور شهر ونصف 🔚🔚
فهاد المدة ماريا بدلات المحال بعدمل سبااات ومخلات فباريش غير لي نسات وختارت واحد اخر صبغاتو وجهزاتو بكل مايخصو حتى اصبح صالون الكوافور روعة حلاتو وخدمات فيه لمدة قصيرة وبعدها خلاتو للبنات لي ايتكلفو بيه …. علاقة ماريا وفخر فتطور مخلاو حتى بلاصة فتركيا مزاروها الإحترام والإهتمام متبادل بيناتهم ولحد الآن فخر مقدر يقول كلمة ليها على احاسيسو ومشاعرو تجاهها وحتى انو مكيقدرش يقرب ليهاا خوفاا من فقدانهاا طول الأسبوع لي قبل وهوا حزين انها اتمشي لهذا اجل جميع اشغالو وبقا معاهاا باش يشبع منهاا شوية واخاا عارف راسوو ايشتااق لييهاا لحد الجنون وفكل ليلة من نفس الأسبوع غير كيعرفها نعسات كيتسلل لبيت نعاس وكيبقا حدا راسها كيشبع قلبو من ريحتها وشوفتها حتى كيشدو نعاس كيقبل جبينها ويخرج
وصل اليوم لي اترجع فيه ماريا للمغرب …و هيا واقفة قبالة المراية كتجمع شعرها ديل حصان قداتو ورشات ريحتها ورجعاتها لساكها سداتو وحطاتو فوق باليز ديالها لي جمعاتها البارح وزادت جاراها هيا والباليز صغيرة مخرجاهم من البيت وقبل متسد الباب دارت شافت فالبيت لي دوزات فيه ايام زوينة وكانت فكل ليلة تفكريها فقط مع فخر حتى أحلامهاا عادة مكايكون فيهم …. سدات الباب وزادت متاجهة لصالون شافتو كالس وكيشرب فالقهوة
ماريا: هاني واجدة …
ميل راسو ونضاضر فعينيه لي مدركين الحزن الغامر ملامحوو طلعها ونزلهاا بعينيه كيحس بنغزة فداخلوو
وماااأشد الفراااق ……
صعيب فاش تولف شخص تصبح عليه وتمسي عليه تشاركوو كلشي وتخرجو وتدورو بزوج مكتفارقوش حتى يحين الوقت لي يمشي ويخليك … اي بلاصة كان كيكلس كياكل كينعس فيهاا اتذكرك بييه واتحس بقلبك مقهووور من جيهتوو
وقف وشاف فيها من تحت نضاضر
فخر الدين: يلاه …
خدا من عندها باليزات وزاد خارج مخليها كتحقق فكل بلاصة فدار مغاديش تنكر بلي حتى هياا حزينة حيت اتمشي واتخلي مكان لي دوزات فيه لحضات زوينة برفقتوو ….
خرجو من الشقة وسد.الباب ونطق
فخر الدين: اتخلي بلاصتك فداار
ماريا( هزات راسها بإيجاب) هممم ….ولاكن ضاروري خاصني نرجع
فخر الدين: ( تنهد حيت عياا ميطلبها تبقاا معاه اكثر ولاكن تفهم الأمر انو صافي خاصها ترجع لداارها…شاف فيهاا ) هاد الدار اتبقاا هاكاا مسدودة .. حتى ترجعي ليهاا
ماريا: علاش مغاديش تعيش فيهاا
فخر الدين: ( حرك راسو بنفي) منقدرش … ولفتك معايا .. والدار اتبقاا ديما تفكرني بيك … وعاد مبقيتش باغي نعيش

نعيش بوحدي انرجع نعيش مع واليديا
ماريا( فهماتوو ولو كانت فنفس موقفو اتدير نفس تصرف ) بصح احسن ليك
هز راسو بإيجاب وزاد فإتجاه سانسور نزلهم لتحت ركبو في لوطو وتاجهو لمطار ….

تتمة الجزء
وصلو لمطار ودخلو و هوا جار الباليز و سابقها مخليها وراه كتشوف فيه والحزن غامرهاا انها اتفارفوو اما هوا حالة خاااصة وياويل الإفتراق وشحال صعييب …
وقفو في المكان لي ايتفارقو فيه ….
هيا واقفة قبالتو شادة باليز وكتشوف فيه بعيونها الشهلاء وهوا كذالك من تحت نضاضر كيدقق شوفة فيهاا
ماريا( بتاسمات فوق قلبها) حان وقت الوداع …
فخر الدين( زاد بخطوة حتى قرب ليها حيد نضاضر وهز عينو الخوضر الملئلئين) مسخيتش بيك ..
ماريا:اممم … حتى اناا افخر دوزت معاك وقت زوين عمري انسااه
فخر الدين:( كيحس بقلبو كيضرب بسرعة) حتى انا عمري انسااه امارياا ..وحتى نتي
ماريا: راه اكيد انبقاو على تواصل ..
فخر الدين(جبد من جيبو بواط حمراء حلها وهز عينو فماريا) تقبلي مني هاد الهدية
ماريا(شافت فالبواط لي فيها قلادة الذهب سامبل وزوينة … بتاسمات) ااه اكييد
فخر الدين:نلبسها ليك
ماريا حركات راسها بإيجاب ودارت عطاتو بالظهر حيدها من البواط وحطها على رقبتها وسدها ليها دارت عندو حطات إيديها عليها كتلامسها وهوا كيتمعن فيها جاتها غزالة مع رقبتها طويلة والبيضاء
ماريا:شكراا غزاالة
فخر الدين:بصحتك ( دقق شوفة فيها) بغيتها عمرها تحيد من رقبتك … الا كانت عندي بلاصة فقلبك (حط إيديه على سنسلة لي عطاتو) كيما هادي اتبقا ديما هناا نبغي حتى هادي تكون فعنقك طول حياتك … اكيد الا كنت عزيز عليك ..
ماريا(هزات راسها بإيجاب) راك غالي عندي وعمري انحيدها من عنقي وكيما قلتي راه بلاصتك كبيرة عندي
فخر الدين: حتى نتي امارياا …
تسمع انو قرب وقت الإقلاع الطائرة ديالها
ماريا:خاصني نمشي …خليتك على خير افخر وشكراا على كلشي
مدات ليه إيديهاا
ماريا: اكيد انتلقاو مرة خرى
فخر الدين حس بقلبوو تزير علييه حتى بداا صدروو كيطلع وينزل بزربة مد إيديه مقادر لايدوي ولا يتكلم معاهاا الحروف تلفات عليه وحتى لسان لي ينطق تسرط ليه
ماريا( طبطبات على إيديه) خليتك على خير افخر …
حيدات إيديها وشدات فباليز وزادت عطاتو بالظهر ونبضات قلبها فتسارع حاولات تهرب من نضاراتو ومبغاتش تبين حزنها على فراقوو ..
حتى سمعاتو عيط ليها ..
فخر الدين:مااريااا ….
دارت عندوو وملامحها بعلامات تساؤل …
ماريا: نعام ؟؟
شافتو جاي عندها بخطوات مسرعة غير وصل عندها شد وجها بين إيديو وحط شفايفو على شفايفهاا بقوة مورك عليهاا…بقاا لثواني على نفس الوضعية كيترعد ونفسوو سخووونة كضرب فوجهاا اماا هياا فتبلوكاات زكاات وغمضات عينيهاا مصدوومة ….
بعد شفايفو وقبل ميحل عينيه وحتى هياا خشا وجهوو فعنقها ودور إيديه على خصرها معنقهاا وملاسقها معاه حتى

دقاات قلبوو كيتسمعهم وهوا كذاالك …قرب لودنها ودوى بصوت هامس
فخر الدين: انتوحشك ….
ماريا هناا صافي بداات كتحس بترعيدة بسباب هادشي البوسة والتعنيقة والكلام خربقهااا شيء لي خلاهاا تزير ومتقدرش لادوي ولا تحرك
فخر الدين: وليتي ضارورية فحياااتي امارياا … بلاصتك اتبقاا كبيرة … وعمري انساااك حياتي كاااملة….اتبقاي ديماا فبااالي
حط شفايفو على عنقها وقبلها بحنان وطلع نفس حااارة ممزوجة بريحتها ..حتى خلاها تستفيق من مشاعرهاا واحاسيسها الملخبطة .. رجعات بخطوة لور وتفصلو أجسامهم عن بعض وهيا حانية راسهاا حشمانة شاف فيهاا ولمح توتر بملامحها وتزنيكة تسللات لوجهااا …بدون متكلم هزات راسها شافت فيه كنظرة اخيرة على فراقهم وهوا كيشوف فيهاا وكيتسنى تراجع على سفرها وتبقى معاه ولاكن خاب ظنو لما دارت و شدات فباليزتها وزادت بإتجاه الطائرة …

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 93:::
حلات ماريا عينيها من نومها العميق كتشوف فسقف ديال بيتها … توكضات وحيدات عليها الغطا وناضت متاجهة لحمام دوشات بدون متقيس شعرها وخرجات ببنوار مشات لكوزينة حلات تلاجة لقاتها خاوية خوات ليها كاس الما شربات ورجعات لبيت لبسات كسوة قصيرة حد الفخاض بالخضر مع سنادلة طالون جمعات شعرها ديل حصان وقدات وجها خفيف وهيا كتشوف فالمراية هزات كلوس وبقات كتشوف فشفايفها كتذكر اول قبلة ليها وكيفاش كانت بتاسمات ولمساتهم برفق متنكرش انها كانت صدمة ليهاا ولاكن واخا هاكاك بعثات فقلبهاا الفرح حيت مندماتش عليهاا وعارفااه اش كيسوى … ماشي من نوع لي زايغ وعقلو وتفكيرو فقط فالجنس لأنها كانت فقربو وفغرفتو وعمرو تمدى يحط إيديه عليها ويقرب ليها لمدة طويلة وهادشي تبث ليها بزااف انها عمرها اتلقى فحالو بحياتها لامن شخصيتو تفكيرو إهتمامو وإحترامو وتقديرو ليها ….بتاسمات حتى توردو حناكهاا بخجل ودوزات كلوس على شفايفها هزات ساكها خشات فيه لوازمها رشات ريحتها وخرجات من دار بعدما سورتاتها.. تلقات مع الحارس ديال العمارة لي جمع ليها فلوس ديال الشهر لكل شقة خداتهم من عندو وخلصاتو لشهر ديالو وزادت لوطو خرجاتها وركبات فإتجاه سوبرماركيت .. وصلات ليه دخلات تقدات كل مايخصها من خضر ولحم دجاج فواكه قطنيات كلشي … خلصات وخرجات حطات تقديتها فالكوفر وركبات فإتجاه الداروأثناء طريق دوزات نمرة وتسنات حتى يتربط الخط 📞📞
ماريا:الوووو
اسية:الووو ماريااا
ماريا:عرفتي فين انا ؟؟
اسية: شفتك معيطة ليا بنمرتك العادية … واش جيتي ؟
ماريا:ااه جيت اليوم …
اسية؛زعما داكشي عندك حسي مسي ..
ماريا: اوا لواحد يكون كتوم شوية … زيدي عندي لقهوة فين موالفة نفطر انا انحط شي تقدية فدار ونمشي ليها
اسية؛واخاا داابااا نكون عندك …
ماريا:يلاه سيري بسلامة
قطعات عليها وزادت لدارها بلاصات لوطو وطلع ليها الكونسياج تقديتها لدار رتباتها فالثلاجة وجمعات ساشيات فالزبل ورجعات نزلات … ركبات في اللوطو وزادت فإتجاه القهوة ….

تتمة الجزء ….
وصلات لقهوة دخلات ولقاتها سابقاهاا وكالسة هيا وفاتي مجمعين … وقفات عليهم وسلمات عليهم بعناق وكلسات مبتاسمة
اسية؛ياختي توحشناااااك بزاف .. بلاصتك بقات خاوية
ماريا: بارك الله او فيك حبيبة … اوا لباس عليكم كلشي بخير
فاتي واسية:الحمد لله كلشي مزياان
اسية: تماا زوين ياااك …
ماريا: بزااف غزاال مسخيتش نجي من تماا
فاتي: وانتي لي عبرتي فاش مشيتي… ومع فخر الدين وصدمة هيا درتي ليناا
ماريا( شافت فيها) اوا تحتمات عليا اني نمشي معاه ولاكن صدق ثييقة صراحة ضريف والله يعمرها دار عمرو بخل عليا بشي حاجة ديماا خارجين هاد المدة كاملة
فاتي شافت فأسية لي بتاسمات لماريا
اسية: اوا بصحتك يااختي مزيان سفر كيريح
ماريا: ولاهيلا
شيرات لكارسون لي خدا طلبها هيا والبنات ومشاا ..
اسية: عاودي ليناا كيفاش دازت هاد المدة كاين شييي😉
ماريا( بتاسمات بخجل) اوا اش غادي نقولك … دازت غزالة عمري نسااهاا … كان كيهتم بياا فوق القياس وداير معايا الخاطر وكيحاامي علياا حاطني فوق راسوو
اسية( بدهشة ) لهااد درجة
ماريا: راك عارفة احساسي مكيكذبنيش… وعاد داكشي كيبان فعينيه
تسمع رن هاتف حلات ماريا ساكها وجبدات تيلي لقات فيه سيمتو مكتوبة ( الغالي ) بتاسمات و ربطات الخط وحطات تيلي على ودنها
ماريا: الوو فخر …
اسية وفاتي شافو فبعضياتهم ورجعو انضارهم لماريا
فخر الدين: اش خبارك لباس ؟ وصلتي على خير ؟؟
ماريا: ااه راني بخير ونتا لباس عليك ؟
فخر الدين: ملباس والوو … بقات بلاصتك خاوية والله ..
ماريا بتاسمات حتى توردو حناكها وشافت فأسية وفاتي لي مبتاسمين ليها توترات وناضت مبعدة على طابل ووقفات فبلاصة خاوية باش دوي على خاطرها
ماريا:بصح ؟؟ … بقات بلاصتي ؟؟ !
فخر الدين: على انا مولف نكذب عليك … لي فقلبي على لساني …ولا كيجيني هنا مقناط بلا بيك
ماريا(حنات راسها كتلعب برجليها بتوتر ) بصح دوزناا وقت زوين وولفت تما على هنا فمدة قصيرة
فخر الدين:(بصوت هامس رجولي )زعماا لهاد درجة همم ؟؟

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 94
ماريا:ااه … حيت محسيتش بالملل معاك كانو الأيام كيدوزو بزربة.. وعاد عارف اني هنا بوحدي ساكنة اما تما فكنت معاك
فخر الدين: كن غير بقيتي معايا هناا
ماريا: انشاء الله غادي نجي عندك .. ولاكن حتى لوقت المناسب
فخر الدين: حتى تخليني نتوحشك كثرر … تانصدق انا لي جاي عندك ههه
ماريا( حشماات وبدات كدور فيعينها) هممم
فخر الدين؛ صافي صافي هاني انسكت ههه
ماريا: اوا كيف غادي مع الخدمة
فخر الدين: لقيتيني فيها .. هيا باش كنعمر وقتي
ماريا: احسن … ( شافت فالبنات ) البنات كيتسناوني من بعد وندويو واخاا
فخر الدين: يلاه سيري منشدكش بصحتك
ماريا: الله يعطيك صحة بسلامة
قطعات وزادت عند البنات لي كيدققو فيها الشوفة وهيا سر نور وجها
اسية: شفتك حشماانة ؟؟ اش جااك ؟؟
ماريا( بدات كتاكل ) لا والوو …
اسية: شووف او كاان … ( قربات ليها) يااكماا نتي وفخر الدين !!
ماريا: لاا حنا ااصدقاء …
اسية: وزعماا نتي ….
ماريا: ( بدات كدور فعينيها ورسمات إبتسامة خفيفة على شفايفها) ممكن …
اسية: زعماا وليتي كتبغيه ؟؟
ماريا: باقي متأكدت …
اسية: ( قربات ليها كثر) وهواا ؟؟؟
ماريا: غالبااا … حيت نضراتوو فاضحيينوو تعاملو وإهتمامو بياا كيزيد يأكد لياا
اسية: اهاا … اش كتسنااي باش متقوليهاش ليه ؟؟
ماريا:على البنت لي كتبادر لااا ..
اسية: اممم .. بصح … اوا تسنااي حتى تشوفي اش غادي يقولك ..
ماريا: انشاء الله …
صونا تيلي ديال اسية ربطات الخط 📞
اسية: الوو حبيبي … كيداير لباس عليك … توحشتك … ومناويش تجي عندي خلاص … اش كاين خبار الخير … شنووو ؟؟؟ …. هاد اليام نيت ؟؟؟ …. هوا قالها ليك ؟؟؟ …. واايلييي صدمتيني ؟؟؟ ….. بهاد زربة ؟؟ ….. (شافت فماريا ) امممم ….. صافي بب من بعد وندويو ….بسلامة …

تتمة الجزء
فاتي : اش كاين مالك ؟؟؟
اسية( شافت فماريا لي حانية راسها كتاكل ورجعات شافت فختها) لا والوو يلاه نمشيو
ماريا( هزات راسها) بقاو مزال
اسية؛ انتشاوفو مزال .. خاصني نمشي
ماريا: واخا لي بان ليك
فاتي: اوك يلاه
ناضو سلمو على ماريا وخرجو من القهوة مخلينها كتفطر كملات فطورها خلصات وخرجات ركبات في لوطو فإتجاه محلاتها دارت عليهم واحد واحد شافت الخدمة وخلصات الخدامات وتاجهات لصالون لي تحت عمارتها لقات عروسة جات صيبات ليها وجمعات مع الخدامات حتى ليل يلاه خرجات من المحال باش طلع ترتاح حتى صونا تيلي ديالها ربطات الخط 📞
ماريا: الوو
اسية: ماارياا عتقيي عتقيي
ماريا: شنوو ماالك ؟؟
اسية: ختي واحلة مع واحد دري وسكرانة خايفة يدير ليها شي حاجة… عتقيهااا راه عيت مع طاكسيات والوو حتى واحد مبغا يديني هاا العاار
ماريا( زادت متاجهة لوطو ركبات) فين بلاصة فين ؟؟
اسية:هانتي ( قالت ليها العنوان) وخرجيها بيما جييت تبعتك …
ماريا: ( ديمارات لوطو وزادت طايرة) وشكوون هادااا ؟؟
اسية: ومعرفتوش داهاا واقيلة بزز
ماريا: بزز .. اوا بااز ليك قطعي قطعي خليني نسوك
قطعات عليهاا وزادت طايرة فطريق حتى وصلات لعنوان لي كان فيلا بلاصات لوطو ونزلات منها متاجهة لباب صونات وخرجات ليها الخدامة
ماريا: كااينة فاتي هنا ؟؟
الخدامة: شكون فاتي اختي ؟؟؟
ماريا: بغيت مول الفيلا فين ؟؟
الخدامة: ممساليش اختي ..مرة خرى
ماريا: ( غوتات فوجها) لااا كلميه ليااا ودابااا
الخدامة: لا اختي راه قلت ليك مشغوول .سيري اختي مرة خرى
يلاه بغات تسد الباب حبساتها ودفعاتو بإيديها حتى تحل ووزادت داخلة كتجري والخدامة وراهاا
الخدامة: راه معندكش الحق تدخلي .. اختي اختي
دخلات لداخل كتغوت بإسمها
ماريا: فاااتي … فاااتي فينك ؟؟
الخدامة: وااختي … مكاينة حتى فاتي هناا
ماريا زادت طالعة فدرووج كتحل في البيبان كتلقاهم مقفولين حتى حلات واحد منهم ووقفات فبلاصتها مبلوكية …

تتمة الجزء
ماريا:( بدات كترجع بخطوات للوراء) متقربش ليااا
الشخص( زاد بخطوات عندها) صافي راك جيتي برجليك …
ماريا؛ ( كتشوف فيه بصدمة) لاااا بعد مني … ويااااك تقرب لياااا والله ميعجبك حاال
للشخص: اش غادي ديري ليا كااع( شدها من دراعها وقربها ليه كيتلمس فيها) صافي راك دخلتي لهنا
ماريا( كتحاول تبعد عليه وكتحيد فإيديه لي كيتلمسوو فيهاا حمااارت ووولات كترعد) طلق منيي الحمااااااررر …. طلققق الكلببببب
الشخص( كيتلمس فدراعها وباغي يبوس عنقها وصدرها وممخلياهش) زكاااي .. مالك كترطاااي
ماريا تعصباااات وعينيهاا حماااروو هزات ركبتهاا وعطاتها ليه ديريكت لحجرو غوت بجهد حتى طلق منها وحط إيديه عليه بألم وهيا تشدو من شعرو حتى طلعات ليه راسو وعطاتو بكروشية لوجه حتى دار ورجعات بخطوة لور وطلعات رجليها بقوة ضرباتو لصدر ديركت جا مجبد في الأرض بقات كتشوف فيه وصدرهاا كيطلع وينزل بزربة وكلها كترعد شافتو شاد حجرو كيتوجع وزربات بخطواتها لعند فاتي لي مغمضة عينيها ودايخة شافت تجاكيط لاحتها عليها ونوضاتها بزز لاحت إيدها على كتافها وزادت معاوناها حتى خرجاتها من البيت ونزلاتها لتحت وهيا تلمح اسية جاية كتجري
اسية: فاتي … فاااتي
وصلات عندهم وعونات ماريا متاجهين بفاتي لوطو
اسية: ناري ماال ختي
ماريا:(ركبوها لور ودارت عند اسية بصوت تهديدي ومحمرة عينيها فيها ) اخر مرة ادخليني فهاد تبرهيش دياالكم كتفهمي … تلواط وزيغة ديالكم بعدووني منوو ولا متبقااوش تعرفووني .. حيت ميكت على زبلكم بزاااف ماشي حيت عمية مكنشوفش ولا معيقااش راه اكنميك ولاكن هادشي بداا يطلع لياا فووق رااسي …حيت كنت انجيبهاا فراااسي …. هياا كديرهاا قد رااسها وتوحل فياا انااا…. عاد كندير فيكم الخييير فوق القيااس ورجعتوه لياا بومزوي … الفلوس مكنتحاسبش معاكم فيهم لي بغيتوهاا دياالكم ماشي حيت معيقااش بلي راكم طمعاات ولاكن كنقول راني اكندير فيكم الخيير وكنميك زعما راكم صحاباتي مي فاش توليو تدخلوني فتبرهيشكم ويولي حمااار كلب ديال الخلاااا يتلمس فياااا اناااا لي صنت رااسي سنين ويبداا يتقرب مني لاااا ااسية الاااا هااادي ….دوزتها ليك دييك المرة… فاش خليتي مع داك شماتة…وعاودتي دخليتيني فتبرهيييشكمممم من جديد
اسية: مااريااا الله يهديك والله مقصدت
ماريا: الحمد لله ربي هاااديني غير بعديني من هاد الخرا الا بغيتيني نبقا معاك مزيان ولا متبقايش تعرفيني مزاااال… متحيمرينيش وترديني مكلخة مكنفهمش ..مشاكلكم فكووهاا رااسكم حيت ماشي اناا عاهرة باش نجي لهنااا ويبغي شمااتة يتعدة علياا دابا كن صيفط ليا دراري وشدوني بزز فين انوليي اناا

فييين ….. حمدي ربك انو مطرااا ليا والوو امااا لا نتي لاختك منعقل عليكم حيت عيقتوو علياا بزااف وقستوو حاجة غالية عندي هيا شرفي …. لتازمي حدودك معايااا ااسية
اسية: صافي اختي سمحي لياا جاامي نعااود ندير هاكاا
ماريا:( تنهدات وركبات ) تحركي نحيدو من هناا ….
ركبات اسية وتحركات ماريا فطريق
اسية: راه اخفت على ختي منو راه اعيطو عليا قالو ليا ختك مشات مع واحد راجل وخفت يدير ليها شي حاجة
ماريا: ختك معودة بلاماا طلقيهاا عليااا … اما انا اش وصلني لهادشي
اسبة: وصافي اختي .. اسمحي ليااا وراه هيا باقا بنت داكشي علاش خفت عليهاا
ماريا: اناا عييت معاكم مبغيتوش تفهمو عومو داباا بحركم انا اعطيوني تيساااع واخر مرة تعيطي علياا نمشيو لشي بلاصة ولا تتدخليني فشي حاجة هاكااا راني لحد الأن مزيان معاك مي فاش اطلعي ليا القردة فوق القياس راه منعقلش عليك مزال ااسية ردي باال لتصرفاااتك
اسية: عارفة اختي اش درت معاك عمري نعاود ندخلك فهادشي وختي انبعدها من هاد تخربيق خاصني نزوجها باش تبت وتهنيني .. حيت عارفة راسي الا مشيت لتركيا وخليتيها بلا زواج صافي اتمشي فيهاا بتبرهيشهاا …
ماريا: اواا زربي علة ختك قبل ميفوت عليهاا الحال ومتلقاي متعتقي
اسية: يحن الله منساش ليك خيرك اختي وغا سمحي لياا
ماريا هزات راسها بإيجاب
اسية: اسمحي لياا وها العار لما دينا لدارك منقدرش نديها لدار هاكاا
ماريا( شافت فيها مخنزرة )ومزال زايدة فيه
اسية: هاا العار الا شافوها دار هاكا ايغوتو عليهاا
ماريا:( تنهدات) اخر مرة اندير معاك هادشي… واخاا مكيعجبنيش الحاال …
اسبة: ها العار منسهااش لييك
ماريا سوطات ووركات على كسيراتور متاجهة لدار ….

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 95:::
شافت فاتي مسطحة فوق الناموسية شبه عارية وشخص كالس بجنبها كيتلمس فيهاا وكيبوس فيهاا … محسات براسها الا وتجهات عندهم بعصبية وقفات عليه وغوتات
ماريا: اش بااغي ديير لبنت ؟؟؟
دور الشخص وجهو و كان فعمر 40واكثر….شاف فيهاا ووقف
الشخص: شكون سمح ليك دخلي حتى لهناا ؟
ماريا: ( شافت ففاتي لي باين فيها جايبة الكاو بشراب ورجعات انضارها ليه بحدة) باغي تعدى عليهاا ااا محشمتييش
يلاه بغات تقرب ليها وشدها من دراعها
الشخص: بعدي منهاا ….
ماريا( نترات إيديها ) كيفاش بعدي منهاا مالي حمقة نخليك تعدى عليها …
بغات تقرب ليها وهوا يوقف قبالتها حابسها
الشخص: محدك جيتي برجليك مزيان نيت هيا مغاديش تمتعني حيت سكراانة … اما نتي ( طلعها ونزلها كان جسمها باين لمن صدرها وحتى فخاضها) فأتكوني حسن منها كااع (قرب ليها وإيديه تحطات على عنقها ولاخرى على فخضها كتلامسهم ) اش بان ليك ؟
ماريا( تهز قلبها بنبضات مسرعة ورجعات بخطوة للوراء حتى بعدات عليه) بعد مني … متقيسنيش
زاد الشخص بخطوة حتى قرب ليهاا
الشخص: متمتعينيش زعما هاد ليلة امم( دور إيديه على خصرهاا مزيرها معاه وطلع إيديه كيلامس دراعهاا ) بان لياا نتي حسن منهاا بزااف … غزااالة عليهاا وعحبتيني وبغيتك ليلة معاياا ولي حليتي عليها فمك جااتك غير متعيني
ماريا مقدراتش تحرك كتشوف فيه بصدمة حركات راسها بلاا وهوا بتاسم وطلق منها متاجه لبلاكار حلو وجبد ثلاثة قبطات زرقين ديال الفلوس ورجع ليها هز إيديها وسرحها فوق إيديه وحطهم وهوا كيشوف فيها مبتاسم
الشخص: قادينك ولا نزيد … غير طلبي وانا نفد .. غير متعيني هاد الليلة وطلباتك امر
نزل راسو وقبل كتفها شيء لي خلاها تستفيق من صدمتهاا وترجع بخطوات للوار مبعدة عليه
ماريا: ( كتحرك راسها بلاا) لااا لاااا …. بعد مني اناا ماشي رخيييصة وماشي عاااهرة كيماا كيصحاب ليك…
الشخص: اوا ولاش جاية هناا ؟؟؟ …
ماريا: باش باش… نعتقك صاحبتي ..
الشخص: تعتيقيها …. ( شاف ففاتي) جات تعتقك واتوحل راسها ( رجع انضارو لماريا) حيت مغاديش تخرجي من هنا الا مخديتش لي بغيت
ماريا( وسعات عينيها بصدمة) شناااوااا
زاد عندها وكيطلعها وينزلها بنضرات الشهوة … ..

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 96:::
☀️☀️أصبحنا وأصبح الملك لله ☀️☀️
فاقت ماريا إثر تقرقيب فدار تنهدات بإنزعاج لما تذكرات الأمس جبدات تيلي ديالها كتشوف 3إتصالات من عند فخر الدين البارح لاكن مع إرهاقها والمشكل متسوقاتش ليه حتى انها فاش جات ديريكت نعسات …. دخلات لميساجات صيفطات غير ( صباح النور) وناضت لدوش غسلات وجها وقدات حاجتها وتاجهات لكوزينة لقات اسية كتوجد فالفطور كلسات ماريا وخوات ليها كاس القهوة
اسية: صباح الخير …
ماريا: صباح نور …
اسية: فاتي ونوضي خلااص راك خمرتي
فاتي ناضت كتجر فرجليها وكلسات حداهم
فاتي( بصوت ناعس) صباح الخير
اسية: وتي نوضي غسلي اوجهك عاد اجي تفطري
فاتي:( شافت فماريا لي مغوبشة وحانية راسها كتشرب فقهوتها) واخا هاني
ناضت فاتي غسلات وجهها واثناء عودتها سمعات تيلي كيصوني فبيت نعاس ديال ماريا وكان الباب محلول دخلات هزات تيلي ديالها ولقات مكتوب ( الغالي ) تعجبات وبقات كتشوف لثواني وخرجاتو معاها غادة بيه عند ماريا
فاتي(مداتو ليها) هاكي شي حد كيصوني عليك
خدات ماريا تيلي ولقات فخر ربطات الخط
ماريا: الوو
فخر الدين: صباح الورد …
ماريا: ( بتاسمات لما سمعات صوتو) صباح نور .. كيف صبحتي
فخر الدين: الحمد لله يلاه لقيتيني فقت وبغيت اول صوت نسمع هوا ديالك .. كيما موالف
ماريا(بتاسمات بخجل) ياك بعداا … ولفتيه
فخر الدين: وضاروري … ولا عندي كيف شي موسيقى خاصني ضاروري نصبح عليها
ماريا( توترات وهيا تنوض متاجهة لصالون وراسمة إبتاسمة صاطعة على شفايفها) حتى انا نفس شيء …امبغيتش نفيقك
فخر الدين: ياك بعداا اوا فين غبرتي البارح شحال عيطت عليك فليل
ماريا: راه مع الخدمة وداكشي مهزيتش تيلي وجيت عيانة نعست فالبلاصة
فخر الدين: ااه اوا رتاحيتي شوية ؟
ماريا: ااه الحمد لله … ليوم نيت انمشي لدار الأيتام
فخر الدين: ااه مزياان … نيت فكرتيني فتوبا خاصني نمشي نشوفها
ماريا: زويونة ديك البنوتة متستاهلش تكون تماا
فخر الدين: اواا الله يهدي مخلق….كاين شي واليدين معندهمش الكبدة
ماريا: اوا الله يسمح ليهم …
فخر الدين( كيجغم من القهوة) صراحة توحشت قهوتك … شحال كانت بنينة
ماريا: اوا جي ونصيبها ليك هههه
فخر الدين: راني ندييرها ..
ماريا: زعماا زعماا تجي على قبل قهوة هههه
فخر الدين: صراحة ماشي على قبل القهوة … وإينما على قبلك …..

تتمة الجزء
ماريا( سكتات شوية كتحس بقلبها كيضرب بزربة وعينيها تلئلئووو وتزنكية طلعات لحناكها) بصح ؟!
فخر الدين: صراحة هيا لي كنقول … الا بغيتي نجي من غداا هاني عندك …
ماريا: همممم …. ومكرهتش تجي
فخر الدين: على مارياا تطلب شي حاجة ومنفدهاش ليهاا … مجاتش !!
ماريا: ( بتاسمات بفرح) شكراا ربي يخلييك لياا …
فخر الدين: امييين ياربي … اندير اية حاجة باش نخليك فرحاانة
ماريا: عارفة لي كااين افخر الله يخليك لياا ديماا … ممخليش من جهدك
فخر الدين: وباقي الخير غير صبري عليا هخهه
ماريا: هممم كيفاش زعماا ؟؟!!
فخر الدين: ( مبتاسم)حتى يجي وقتهاا وتعرفي … بعدا فطرتي ولا مزال ؟؟
ماريا: كنت اكنشرب فالقهوة
فخر الدين: ااه … بصحتك يلاه نخليك تفطري على خاطرك باش حتى انا نفطر ونمشي لخدمة
ماريا: يلاه بسلامة خليتك على خير
فخر الدين: تهلاي فراسك
ماريا: حتى نتاا … بسلامة
قطعات معاه وعينيها فيهم لمعة سعاادة حطات إيديها على قلبها لي كينبض بسرعة وهيا كتشوف فشروق الشمس … تذكرات قبلتو الأخيرة لشفايفها وعناقو كذالك لي خلا ذكرى متميزة فداخلهاا وفيما كتفكرها كتبتاسم بسعاادة …
سمعات صوت اسية كيناديها خشات تيلي فجيبها وزادت راجعة لكوزينة كلسات بلاما تشوف فيهم وبدات كتفطر
اسية: كنتي كدوي مع حبيب القلب
ماريا( هزات راسها شافت فيها) اممم …
اسية: واتي اكري اهياا سلامة
فاتي: ياختي بحالا اناكلوك اقوولي واخا راه بااينة
ماريا( شافت فيها منزاعجة) نتي بالخصوص بلاماا دوي … ( رجعات شافت فأسية) وسوى كنت كندوي معاه ولا لا فاش كيهمكم الأمر
اسية: زعما حيت صحابات
ماريا: صحابات مكيدريوش دوك الفعايل … وداكشي لي درتو البارح راني منسيااهش خليوني معاكم مزيانة قبل منخسر ونولي نعطي افالقاصح
فاتي: كثر من هاد القاصح …
ماريا( شافت فيها مخنزرة) كثرر كااع …حيت لحد الأن باقي كندوي زوين معاكم … ولاكن نتوما مكتقدروووش الواحد لي كيدير معاكم الخاطر .. كتبغيو لي يخرج فيكم ديريكت
اسية: ماريا الله يهديك صباح هاداا
ماريا: نتوماا لي جبدتووني اما انا مبغيتش كااع ندوي
جمعات نوضة وخلات ليهم كاع الكوزينة وزادت راجعة لبيتها جبدات سوال كحل جلد مع تيشروط بيض قدات شعرها وصيبات وجهها وخرجات لقاتهم مزال كالسين …
ماريا: الا كملتو راه باغا نخرج …
اسية وفاتي شافو فيهاا
اسية: ااه واخاا كملناا …
جمعو نوضة ولبسو حوايجهم وخرجو مجموعين من للدار
اسية: واش عندك شي غراض ؟؟
ماريا: ااه غادة لدار الأيتام
اسية: ااه صافي مزياان …
نزلهم سانسور لتحت ركبات هيا فلوطو ديالها بعدما وصات مي مينة

تجمع ليها دار وزادت غادة فطريق فإتجاه محال الألعاب ….
وصلات ليه تقدات ألعاب مختالفين للبنات وخرجات حطوهم ليها فالكوفر وكسيرات لدار الأيتام دخلات عندهم وهيا مبتاسمة فرقات عليهم لعب بالضحك ديالهم وفرح وبقات مجمعة معاهم وكتسمع ليهم حتى جاهاا جوع بزااف جمعات نوضة وعطات لمديرة قدر من المال وزادت خارجة قاتلها الجوع ….يتبع

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 97:::
وقفات لوطو فسطوب ..حتى سمعات صوت خفيف من جيهتها ليمنا دورات وجهها وشافت بنت صغيرة كالسة فكرسي متحرك وفإيديها الورد
البنت: عفااك شري من عندي الورد … عفاااك
ماريا بقات كتشوف فيها بحزن كانت البنت زوينة والبرائة فوجهها واخا لابسة حوايج مبهدلين .. مهانتش على ماريا تخليها وتزيد وهيا تحل الباب ونزلات فإتجاهها مبتاسمة دوزات إيديها على شعرهاا ونزلات قبلاتها
ماريا: نتي وردة وكتبيعي فالورد ..
البنت(بتاسمات ليها) شكراا .. واخا تشري من عند الورد فيه ريحة غزاالة اتعجبك
ماريا: اييه عطيني نشوف ..
مدات ليها البنت وردة حمراء هزاتها ماريا شماتها وبتاسمات لبنت
ماريا:ريحتها زوينة( خشات إيديها فجيبها وجبدات 200درهم ومداتها ليها) خودي .. ودابا نبغيك ترجعي لداركم .. البلاصة خايبة هنا وخاوية
البنت: (خداتها من عندها) واخاا شكرااا اختي
بتاسمات ليها ماريا وزادت راجعة لوطوو يلاه وصلات لجيهة فين اتركب حتى سمعات كلاكسووون مرتاافع من جهة لمعاكسة لطريقها .. دورات وجها وشافت لوطو جاية بزربة فإتجاهها شيء لي خلاا ماريا توقف مبلووكية فبلاصتهاا ودقات قلبهاااا متساارعين …. تحكو روايض مع الأرض بالجهد وتسمع صوت فراااان مرتااافع …..وفثانيتهاا سقطات مارياا على الأرض مغمى عليهاا ….

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 98:;:
حلات ماريا عينيها الخضراء كتشوف فسقف لي بلون الأبيض …. دورات وجهها وشافت فإيديها سيروم … يلاه بغات تنوض حساات بصداااع قاصح فراسهاا شدااتوو بألم وعضات على شفايفهاا كتماسيه باش يتهدن … وهيا ترجع بيها ذاكرة أنها كانت ادربها لوطو ومحسات بنفسها الا وسقطات مغمى عليهاا … هزات راسها لما شافت فرملية داخلة…
الفرملية: على سلامة اختي ..( تاجهات لسيروم كتشوفو سالا ) شوية ؟
ماريا: اشنو طراا لياا ؟؟
الفرملية: رااه غير طاح ليك طونسيون … وجابوك لهناا
ماريا( بتعجب) طونسيون ؟؟ ولاكن انا كانت اضربني طوموبيل
الفرملية؛ ايه راه داك سيد جابك راه مقاصكش واقيلة بالخلعة سخفتي
ماريا( بدات كتشوف فراسهاا ) مطراا لياا والوو ؟؟!!
الفرملية: لاا ( كتحيد ليها الخيط لي فيديها) راك بخير غير ولي تاكلي مزيان
ماريا( تذكرات بلي كان فيها جوع وممكن هوا لي طيح ليها طونسيون) اااه نيت مكنتش فاطرة داكشي علاش
الفرملية: اييه اختي يلاه على سلامتك ممكن تمشي الا حسيتي براسك مزيان
ماريا: ( يلاه بغات تنوض حساات بدنياا كدوور بيها وراسهاا عاطيهاا صدااع … ورجعات كالسة شادااه ومغوبشة من ألموو) رااسي دارني بزااف .. عندكم شي دوى ؟
فرملية:اايه واخا انجيبو ليك ..
زادت الفرملية وخلات ماريا كالسة تالفة وباقاا فيها الخلعة …بعد دقائق جات الفرملية فإيديها دوى عطاتو لماريا وبقات كالسة شوية حتى رتاحت وزادت خارجة من الكلينيك كانت العشية وقرب وقت المغرب يلاه تمشات شوية وجا عندها العساس لي عطاها لوازمها ووراها لوطو ديالها فهمات انهم جابوها ليها من البلاصة فين خلاتها ركبات في لوطو وزادت متاجهة لدار …

👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني :
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 99:::
فطريقها كتسمع تيلي ديالها كيصوني ربطات الخط 📞
ماريا: الووو
فخر الدين:مااريا .. شطنتيني عليك فين كنتي!
ماريا: متخافش .. راه غي طاح ليا طونسيون
فخر الدين: شنووو ؟؟؟ وعلاش ؟؟
ماريا: راه كانت واحد طوموبيل اضربني وبلخعة واقيلة سخفت … واخا ممولفاش يطيح ليا طونسيون
فخر الدين: ( بخوف) بصح كانت اضربك طوموبيل؟؟؟ مطراا لييك والوو بعدااا ؟؟؟
ماريا: لاا بخيير .. حفضني الله
فخر الدين: طيرتيها مني خلعة ..شحال وانا نصوني عليك حسيت بخاطري تغير علياا
ماريا: حسيتي بياا …
فخر الدين: اوا وشنووو راه كنحس بيك … ودابا بخير معندك والوو ؟؟
ماريا” لا والوو راني بخيير
فخر الدين: مغانتهنااش حتى نشووفك …. غدا انجي
ماريا: بصح ؟؟
فخر الدين: ااه ضاروري منجي … عاد .. احم احم … باغي نقولك شي حاجة
ماريا( بلاصات لوطو حدا العمارة ونزلات ) بصح شناهياا …
فخر الدين:حتى لغداا وتعرفي
ماريا( دورات وجهها وشافت من بعيد شخص واقف حدا لوطو و كيشوووف فيييهاا بثبااات … ميلات راسها وزادت داخلة لعمارة) شي حاجة زوينة ؟؟
فخر الدين: وماعرت على حساب نتي واش اتقبليها ولا لا …
ماريا:اممم … وحتى اناا باغا نقولك شي حاجة ..
فخر الدين: وقولي داباا
ماريا: لاا حتى لغداا وحتى نشوف اش باغي تقوليا عاد انقولك انا لي عندي
فخر الدين: اممم .. ايه مقلتي عيب ..
ماريا: فرحتيني فاش اتجي افخر
فخر الدين: يااك بعداا .. حتى انا بغيت غير ايمتا يوصل غدا باش نكون عندك ونشوفك ….( سكت شوية ) توحشتك …
ماريا( بدات تدور فعينيها حشمانة ) هممم حتى انااا ….
فخر الدين: بصح !!
ماريا: اااه … وانا غدا انجي نتلقاك فالمطار
فخر الدين: احسن ماديري …
ماريا: هههه ياك بعداا … اوا لباس عليك؟؟
فخر الدين: الحمد لله بخير ونتي كيف بقيتي دابا شوية ؟؟
ماريا: ايه بخير هاني نيت دخلت لدار نرتاح شوية
فخر الدين: ااه انا عندي مزال الخدمة باقي فالبيرو
ماريا: اااه اوا الله يعاونك … انا اندخل ندوش داباا نخليك تكمل خدمتك
فخر الدين: يلاه بصحة ورااحة … وردي البال لراسك
ماريا: واخاا بسلامة
قطعات عليه وتاجهات لكوزينة حطات ليها متاكل من ديسير وشوكولاا باش تحيد سخفة وزادت متاجهة لدوش حيدات حوايجها وتحمحماات نييت خرجات وتكات فوق ناموسية كتبقشش فتيلي ولاكن راسها باقي عاطيها صدااع ناضت كلات شوية وشربات تاني فانيد ديال راس وتكات حتى غفاات عينيها
👑👑لن أنهزم امام قدري👑👑
الفصل الثاني : 💥 نهايته 💥
❤ إحياء قلبي …بنبض الحب ❤
بقلم 🖋حياة جوري 🖋
البارت 100::
فالببيت كالسة ماريا لابسة كسوة حمراء وكتدير اخر لمسات لوجهها وقفات ورشات عليها البارفان وفيما كتفكر انها اتلقاه قلبها كيبداا يضرب بجهد ونفسهاا كتضياق عليهاا …. طلعات نفس حاارة كتهدن راسها وهزات ساك صغير و نضاضر دارتهم فعينيها وزادت خارجة لأنها عارفة بلي قربات الطائرة توصل لهناا حيت أثناء نومها صيفط ليها فخر مسج وعلمها بلي خارج وعطاها الوقت لي ايكون فيه فالمغرب … وفاش قرب الوقت خرجات باش تستقبلوو بفرح .. نزلات لوطو ديالها ركبات وكسيرات لمطاار وطالقة أغنية هادئة ورومانسية لإليسا …
حتى وصلات لمطار بلاصات لوطو ديالها وتاجهات لمكان الإستقبال واقفة كتشوف وكل شوية كتمعن فساعة وإبتاسمة صاطعة على وجهها وصدرهاا كيطلع وينزل برزبة وقلبهاا لي بدقاات مرتاافعة كيضرب …هزات تيلي ديالها كتصووني عليه لاكن كتلقاه طافي عرفات بلي باقي موصلوو … دقائق دازوو وبداو ناس كيخرجوو تأكدات بلي هيا طائرة فين جاي وبداا جسدهاا كيترعد وكدور فعينيعا بتوتر
حطات إيديها على صدرهاا وعينيها فيهم لمعة خفيفة ..ودوزات إناملها على قلادتها ونطقات بصوت هامس
ماريا: اخييرااا … حيا قلبي بنبض حبك افخر …..
نهاية الفصل التاني ::
❤ إحياء قلبي بنبض الحب❤

Leave a comment