Skip links

قصة : قدر مطلقة كاملة

 4,229 عدد مشاهداات

#القصة_القصيرة

❌❌ ممنوعة من النشر نهاااااااااااااائياااااااا منلقاهاااااش في شي بلاصة اخرة ❌❌

دارت نوبة للعندي عاوتاني في القصة القصيرة من بعد #ليلة_مع_ميليادير …..

قصتي هاد المرة على بطلة كأي انثى فينا وقعت في الاختيار الخطأ غلطة وحدة دمرت حياتها … و بين ليلة و ضحاها ولا لقب ديالها #مطلقة …..و من لا يعرف المعنى ديال هاد الاسم في المجتمع ديالنا يا وسط الناس يا وسط الجيران يا وسط اقرب ناس ….و لكن للقدر دائما كلمة اخرى و يقدر يعطينا شي حاجة مكناش كنتاضروها

لعنوان : #قدر_مطلقة

الكاتبة ✍✍ : #oumaima_mega

#الحب #الرومانسية #المعاناة #المجتمع #العائلة #الدراما #الخيبة #الامل #الزواج #البكاء #السعادة #السفالة #العشق #الالم

🖤قدر_مطلقة🖤
حكم عليا بالوحدة
و الجريمة مطلقة
حيكت الناس لي من السنتهم مشنقة
و صار لقبي مطلقة
ممنوعة ان اعشق
للاستعمال السريري فقط
مع شهادة خبرة مصدقة
امرءة مستعملة
زورق باشرعة ممزقة
يراني الرجال سريرا
او كوبة رغبة يردون منه ملعقة
كانني محطة انتظار يزورها الجميع
لكن لا احد بيها يبقى
نعم انا المطلقة
أنااا الحرة اللتي أبت
ان تحكمها ورقة
مازلت صالحة للحب
فالرووح عدراء يا حمقى
#كارول_سماحة 🖤
✍✍✍تعالييييق داخل الرد ✍✍✍✍
💄أميرات ديزني💄
💋قصة قصيرة 💋
💅قدر مطلقة 💅
👑oumauma mega 👑
✍1✍
في طوبيس ديال لافاك لي كيجي دايما مطرطق و مدكس بطلبة شي داخل في شي ….و من موراه تابعاه طموبيل مديراش ناضية مطورها مزعزع دنيا ….حتى وصل داك الطوبيس قدام لافاك و بداو كينزلو الطلبة و لي كنترول قاجينهم على ورقة …عاد نزلت ياسيادنا لالة حنان كضحك مع صحيباتها زين و الطولة و لاطاي و الحروف عربية اصيلة تالباسها عادي و ليني فاش كتلبسو هي كيولي شي حاجة تكون في لول دالعشرينات …و كضحك مع صحاباتها و عاجبها راسها …مكينش لي مادوز عليه و يحل فمو و لا يتبعها بعينو او بشي كلمة تديها معاها
وقفت ديك طموبيل و سطاسيونات تما و خرج منها راجل شهوة منو يحمق و شخصية و القلدة و كتبان في وجهو عندو غير نيشان و حتى لباسو باين فيه شي واحد ملعق … مشا كيتمشى و هو غير جامع حجبانو و عينو عليها شخصيتو ماشي ديال انه كيتبع اي وحدة و لكن هادي شي حاجة خاصة ….وحدة من صحباتها كانت تضحك و هي دور من موراها و شافتو و رجعت دغيا كتنغز في حنان : حنان دوري دوري داك خينة لي ديما تابعك …. دارت حنان عندو غير شافتو و هي تشقلب عينيها : ففففف عاوتاني هادا بدا كيعصبني ….هو شافها دارت و تقدم للعندها و هضر بصوت مرجل : سمحليا (وقفو و دارو عندو كاملين و هو عينو في حنان ) واخا نهضر معاك ؟ ….حنان استغربت حيت اول مرة غادي يهضر معاها ديما غير كيتبعها … البنات جرو بعضيتهم و مشاو ….و هي تربع يديها : نعام نعاونك نعاونك فشي حاجة
هو دار يد في جيب و تقدم للعندها بابتسامة و شحال زوينة كتبان في عينو : سلام بعدا (دارت ليه سلام براسها و بدا كيهضر بجدية ) انا سميتي سيف و صراحة عجبتيني بزاف و من شحال هادي و بغيت نمشي لدار ديالكم باش نطلب منهم يدك لزواج
حنان هزات حاجبها باستهزاء : واش من نيتك ؟( هو خنزر من نبرة ديال صوتها ) هادي آخر مرة تبعني فيها و لا لمرة جاية غادي نعيط البوليس سيبة في البلاد منلقاكش تابعنيي مرة اخرى (و مع صحباتها واقفين كيتفرجو طلعت لسما عليه ) نتا لي بقيتي ليا في هاد الحساب ايوا صافي يلاه ديكاج …و دارت و خلاتو من موراها مخرج عينو و مخنزر من هاد الاهانة لي تعرض ليها … و كيشوفها مشات عند صحباتها كضحك : هههه قالك زواج زيدو زيدو ….زير على يدو و كمد الاهانة في قلبو و دار رجع للطموبيل ديالو كيفور
حنان : هههه على الله يفهم راسو و ميبقاش تابعني
سلوى : حشومة عليك ا صحبتي كيبان شخصية ميستاهلش ديك القمعة لي درتي ليه
حنان دارت عندها : واش حماقيتي دابا كون شافني عبدوو كانت غتوقع مشكيلة
سميرة عنقها عواج باقا كدور و
حنان دارت عندها : واش حماقيتي دابا كون شافني عبدوو كانت غتوقع مشكيلة
سميرة عنقها عواج باقا كدور و تشوف فيه : ياختي باينة فيه بوكو فلوس حسن ليك من عبدوو
حنان دارت كتجبد فيها عينيها : واش من نيتك مكتشوفيش مزيان عبدو شحال زوين عليه و بالنسبة للفلوس انا كعما كيهموني اصلا طموبيلات فحال هادو فينما نخرج كيتبعوني شكون داها فيهم اهم حاجة عندي هي الحب و انا كنبغي عبدو من ايام ليسي و غنبقا نبغيه دابا زيدو …..دخلو لافاك و مشاو ديريكت لمطعم ديل لافاك لقاو عبدو دري مبوكص و مستيلي قد حنان في لاج جالس تما مع شي دراري ديال لافاك …و جاو لبنات سلمو عليهم و حنان مشات نيشات عند عبدو تبوس فيه من حناكو و عاد جلسو كيضحكو و كيهضرو و عبدو عايق براسو وبيزينو كثر من حنان
حنان : دراري دابا 10 مغندخلوش لومفي
اسامة : ههه هايا حنان القرايا بدات
سميرة : هههه من امتا و حنا كندخلو مع صباح للحصص
سعيد : ههه لا صباح لا عشية
عبدو : هههه حنان غير بشوية علينا راك فتينا كاملين ا بكوصتي
حنان دارت عندو : عافاك ا عبدووو ندخلوو غير لهاد الحصة عفااااك نتا عارف عزيزة عندي هاد المادة
عبدو قرب ليها و تبسم و هضر بشوية : ههه هي لولة الغزالة و لكن من موراها غنمشيو فينما بغيت انا …و غمزها
حنان زعفت : تاني من مورا شجرة
عبدو : ههه لا بلاصة مخبية اخرى هادي ههه يلاه نوضو ا دراري ليوم كاينة عندنا حصة اوو منقراوش حنا هههه
💄أميرات ديزني💄
💋قصة قصيرة 💋
💅قدر مطلقة 💅
👑oumauma mega 👑
✍2✍
ناضو دخلو لحصة كلشي كيكركر غير هي لي متبعة مع لبروف لي كتشرح لوجستيك بحكم هي شعبة اقتصاد …و تكتب معاها و داك المدرج مطرطق …شوية كاع صحابها سلتو بقات غير هي وعبدو هو شد تليفون يتمزك و هي بقات تقرا …تاسلات ديك الحصة و ناضو بجوج …مشاو خارج لافاك غاديين و يهضرو و يضحكو و داها لباركينغ ديال طموبيلات ديال الاساتدة جلسو تما يتراشقو و يضحكو و يقيس فيما بغا يجر صدرها حتى تغوت و تضرب ليه يدو : ويلي ا عبدو غيشوفونا
عبدو عنقها : ههه سوقهم فينا اش كيعرفو في الحب راك مرتي نتي …شوية شد فمها و قلبها ليها مصان و بوسان كيشلقم فيها و هي عاطياه باسم الحب و يقيس هنا و يتلمس هنا و تقولي هو لا شبع غير كيزيد يسخن و بغا ينزل يدو و لكن مكتخليهش ….حتى شبع فيها بوسان و في لخر داها لبيفيط تغداو بسوندويش 10 دراهم …و خارجين مشادين و معانقين يدورو في زناقي يشريو زريعة ….يمشيو حدا لبحر يشوفو لغروب و ياكلو زريعة شوية تاني تنوض عليه *ملة يبدا يبوس و يقيس غير هو لتحت مكيقربش ليه ممنوع …دازت ديك الايام و شدو ليسونس لكليكة كاملة و من بعدها تفرقو كل واحد شد قنت الا عبدو و حنان لي باقين لاصقين في بعضهم …هو دفع خدم ليك في البوليس و هي حرم عليها الخدمة و طلع ولد ناس مشا خطبها و تزوج بيها و هي غطير بالفرحة خدات لاموغ ديالها في لاخر و توج بزوااج و الحالة حالة و صحابهم كاملين حاضرين …واخا صحباتها بكل صراحة مبغاوهاش تزوج بعبدو و لا عائلتها(مها و باها و خوها لكبير اما خوها الصغير لحشيشي ممسوقش هاداك ) ماعلينا جاهم دري مشاربش عقلو و معجبهمش كيبان مبرهش و ليني معندهم مايديرو ليها بغات تنتاحر عليه هما يعطيو زبل لزبلو …مشات سكنات مع مو في دارها و شيخها المعدوم … عبدو حيد ليها البيشنة حلالو دابا و ماشاو دوزو شي يامات البرقوق في فاس بحكم سالير ديالو غير على قد الحال .. غير رجعو للدار هنا غيبدا الصداع مع موو …ها صبن ها طيب و مو فوق راسها كتغني عليها تحلفي جايبا خدامة و تنوض شيخها تديه للطواليط و تردو و توجد للغدا و العشا و تصبن لخوه العزري …حنان تهيا طلعت بنت ناس و صابرة اهم حاجة تعيش مع حبها و واليديه كيف ولديها …وخا مكانتش تهز لكاس في دارهم مي تادابا ماشي مشكل واخا راه ولات قليل فين تشوف زنقة …
بعد مرور عامين تقريبا
حنان زوينة لبوكوصة راها مخشية في الكوزينة عينها منفوخة و زركة بضرب و دايرا سبنية على راسها و كتغسل لماعن و تبكيي يلاه دايرة مسكينة الكورطاج (الاجهاض ) …وتبكي تقول مابكيت ….حتى جات
مابكيت ….حتى جات دخلت عدوزتها مجدرة دارت يديها على جنابها : صبحاتو الله مالكي تبكي تاني من نهار دخلتي لهنا و حنا لور لور و دري لي حملتي بيه طيحييه
حنان دارت عندها تبكي : اشمن نفس عندك نتي راااه ولدك ليي طيحووو لياااا البارح بداك الضرب و قتلييياا ولدي هيء هيء
عدوزة تقلي ليها السم : و نتي لي درتي علااش باش ضربك حمدي الله مين عتقك من داك تجلوييق اما كون راك باقا دوري في زناقي يعلم الله فين كنتيي دايعة
حنان جاها فحال لاكرييز : صافيييييي صافييييي باركااااا قتلتيييينيييييي بهاد شيييي باركاااااااا
عدوزة : و مالنييي كدبت حتى والديك بغاو غير يتفكو منك
شيخها كيعيط من لهيه : حناااان وااا حنان اجي نوضيني راه بلت
على روحيييي
حنان ندبت حناكها و شعرها قدامهاا : نهااااار لكحل لي تجوجت بولدددددك كوووون بقييييت في دارنااا حسن
عدوزة : هي دابا شفتك باقاا هنااا اصلا هما تفكو منك من نهار جابوك هنا مزاروك يلاه سيري غسليي لشيخك و وجدي للعشا لراجلك راه قرب يجيي
حنان كتبكيي و كترعد سيدة يلاه خارجة من عملية كورطاج : انا ماشييي خدااامة عندك
شيخها : واااا حناااااااان …خلاتها و مشات عند راجل لمعدوم باش تكعدو …و العدوزة بقات تما في الكوزينة واقفة ….جا عبدو عيان من لخدمة لابس الكسوة ديال البوليس ….تلقات مو على طريق تبكي و تهرنن : شفتي ديك مرتك بنت لحرام انا كنقوليها غير تعاونيي و لات تقول ليا انا رديتها خدامة و انا لي قتلت ليها ولدها هيء هيء تمن باااك عيااا يغوت عليها تبال مسيكين على روحو و هي ناعسة متكية في لبيت هيء هيء و رانييي باقا مكوية من جيهت ولد وليدي لي طيحاتو دابا حتى لغدا ديالك اوليدي موجداتوش….عمراتو مزيان عليها خلاتو كيتنفخ و يتفش
حنان جالسة في البيت لي عندها و تشوف في المرايا لي لاصقة في الماريو كتشوف راسها كي ولات وجهها نصو تخسر بالضرب شعرها غير جامعاه بديك سبنية تامن لبيجاما لي لابسها قديمة ماشي هادي هي حنان لي كانت في يمات لافاك حنان نسات راسها و غرقت مع دنيا شحال ما تكسات شحال ما خرجت تسارا حتى الى سافرو شي مرة كيسافرو العائلة كلها و ديما عدوزتها هي الامر ناهي و ضروري تخلق ليها شي مشكل مع راجلها و كينوض يتفرعن عليها عمركي يا حنان مخرجتي كيف ناس ديما وجههك مزرك تتغطيه غير ببودر هادشي الى مضربهاش قدام ناس …دابا مابقا عندها لا بودر لا هم يحزنون ولات ناشفة تالا طلبت من رجلها الفلوس كيمشي يعطيها للمو باش تشري ليها كتنوض مو تغوت عليها فحالا 50 درهم ديال بودر غتسيزهم ولا 10 درهم ديال العكر و كتحلف عليها بلي هي لي واكلة ولدها … و هي مكتشوف منو سانتيم اما هو عاد زيان و رتاح مع لخدمة و سالير في جيب ولا كيجي غير من ليل ليل اما في اول شهر فاش كيتخلص مكيشوفوه كاع تا كضرب سيمانة ….اييه فين وصلتي راسك ياحنان هادشي كامل كان كيدور في راسها و هي كتشوف في حالتها و تفكر فاش كانو واليديها مابغينوش ليها و صحباتها تهما وشحااال ديال الفرص جاوها قبل ما تزوج تفكرات داك المرفح عاقلة على سميتو مزيان سيف لي جا تال عندها و رفضت كون قبلت بيه كانت تكون زعمة عايشة حسن من هاد العيشة حركت راسها تجري على هاد الافكار و استغفرت الله و يلاه بغات تنوض وهو يدخل عليها عبدو صاعر
💄أميرات ديزني💄
💋قصة قصيرة 💋
💅قدر مطلقة 💅
👑oumauma mega 👑
✍3✍
حنان وقفت كتشوف فيه ….بلا سلام بلا كلام جمعها معاها بطرشة حتى شعل فيها الضو
عبدو : علاااااش متوجديش ليااا الغدااا للمووووك
حنان بدات تتبكي و شادة من حنكها : متحطش عليااااا يدك هيء هيء راه وجدتو و مووك لي عطاتو للخوك ياكلو حيت مقدوش للغدا ….زادها طرشة الثانية تطاحت لرض : و كتكدبييي ا الحمااارة الخاانزة تفوووو على كمااارة كرهتها وليتي خانزة غير بريحة البصلة و مطيشة تفوو
حنان كتبكيي و تشوف فيه : تفووو فحالا انا غير تنبغييك نهار لكحل لي تزوجت بيك
عبدو : راه غنركل موووك ا الحمارة دابا تهزي طيبي ليا الغدا قبل ما نهرس لموك العظام و نسيفطك عند وليديك بياس ديطاشي نخرج من طواليط نلقاك مسيباه ….و داار فحالو مخليها طايحة لرض و تدعي فيه ياخد فيه الله الحق… و في لخر معندها مادير ناضت خافت على عضيماتها و تبكي و تصايب غدا خفيف و تدعي … خرج هو حطت ليه للغدا و ناضت تهزت لبيتها تنعس و تكمل بكاها و عينها مضروبة كتحرقها و حناكها مطراسيين فيه صباعو …كلا هو و شبع كرشو بلا ضمير …و دخل لبيت سلت حوايجو و تخشا حداها …و هي عاطياه بضهرها و حالة عينيها منين غيجيها النعاس منين غدوقو حست بيه تيتلمس فيها عرفاتو باغي حاجتو منها سولها واش باقا فايقة و دورها كيشوف فيها دابزت معاه باش ميقيسهاش و بقات مني منك …حتى تمكن منها وهي مقاتلة معاه بيديها سلت ليها حويجها وطلع ليها البيجامة للفوق …و بلا مقدمات خشا فيها المعلم و بدا كيدير ليها الايلاج و هو شاد رجليها بيدو و هو كيدي و كيجيب في التوتو ديالها … و كيتنهد …حنان كانت كتطايف معاه المرة لولة بيديها و لكن غير خشاه فيها صافي ما بقاتش عندها القوة و هي يلاه ديرا عملية الكرطاج كانت كتشوف في صقف و هي كتعد الثواني و الدقائق فحال شي عاهرة كتسناه يسالي غير لفرق بينها و بين لعاهرة انها مغاديش تاخد من عندو الاجر حولت عينيها ليه كانه وحش مكتعرفوش تيقنت انها في الجحيم واش هادا هو لي قاتلت لعالم على قبلو كمشت وجهها كتحس بالعداب كيجبد ليها المسارن ديالها … بقا كيضرب ضريبات ديالو حتى خوا فيها زبلو و خلاها هاكاك و دار من الجيهة لخرى عطاها بضهرو ونعس…و هي بقات كتجمع رجليها عندها و كتخشا وسط الفراش ولفت على فحال هاد الاشياء و دورت وجهها مجمد يلاه نازلة دمعة من عينها ….بقات كتبكي على حالتها تال صباح حتى فاق هو للخدمة هي باقا حالة عينيها و كتزيد تكرهو…جاه اتصال جاوب عليه كيهضر بشوية : الو حبيبة فين انا؟ ءءء انا جيت عند لواليدة راه ختي ناعسة حدايا داكشي علا
كتجمع رجليها عندها و كتخشا وسط الفراش ولفت على فحال هاد الاشياء و دورت وجهها مجمد يلاه نازلة دمعة من عينها ….بقات كتبكي على حالتها تال صباح حتى فاق هو للخدمة هي باقا حالة عينيها و كتزيد تكرهو…جاه اتصال جاوب عليه كيهضر بشوية : الو حبيبة فين انا؟ ءءء انا جيت عند لواليدة راه ختي ناعسة حدايا داكشي علاش كندوي بشوية شوفي نتلقاو و نهضرو واخا هه جيبيهم معاك ماشي مشكيل ههه … حنان كتسمع هادشي و باقا جامدة ديجا عارفة ان عندو علاقات من غيرها و كيخونها و لا هضرت كيكون مصيرها ضرب و الاهانة كيطعنها في جسدها و انوثتها ….خلاتو
حتى مشا عاد ناضت عيات تحبس البكية و لكن تفركعت كتبكي كل صباح متقدرش تحمل كثر من هاكا …ناضت دغيا شادة من فمها كتبكي و حلات الماريو باش تاخد حويجها يلاه جبدت القطعة لولة و بدات تفكر دارهم فين غتمشي لا رجعت لدارهم غيلوموها حيت هي لي اختارتو مكينش ملجأ مكينش دعم هي مكبلة الايادي دابا رجعت القطعة لبلاصتها ….المزيد من الصبر و خاصها تعود على القبر الجديد لحياتها و تخلي احزانها لراسها معندها فين ترجع
بعد مرور سنة كاملة … حنان في لباب واقفة و الضرابي في الوجه ديالها مكينش شي بلاصة مزرقاش ليها و لحمها مدكدك عليها و في يديها الساك ديالها و لابسة جلابتها دموع محجرين في عينيها و عدوزتها من وراها : لا مشيتي حتى عتبتي برا هاد الباب راك والله لا رجعتي … حنان مكانتش كتسمع ليها لي عارفة دابا انها غادي تحرر راسها اكتفات من كلشي … خرجات للضوء الشمس ببنية هزيلة كتحرر من القيود ديالها …. وردة دبلات مع الزمن هادا مصطلح كيليق بحنان …مستحيل امرءة تبقى في هاد العداب الجسدي و النفسي والخيانة من لفوق و بكل جرءة خرجات من هاد السجن لي محكوم بورقة الزواج …و هي كتمشى و من حدها كتمشى و هي كتزيد تدفع راسها باش تكمل طريقها …عينيها عامرين بدموع و لكن مكينزلوش …مشات للدارهم نيشان غير صغيورة في وحد الدرب لي كلشي بدا كيطل فيه على حنان لي راجعة حالتها لدارهم و العيالات ديرين يديهم على حناكهم و يتخابرو عليها ….هي متسوقت للحد دقات للباب حلات ليها مها و هي دخل تلاحت عليها كتبكي و تهرنن على لي داز عليها و لي صبرت عليه ودخلتها ميمتها كتصبر فيها …جات مرت خوها للمسمومة كطل عليها من بيتها عازلة فيه و طلع فيها و تنزل …. دخلتها جلستها في المراح و تقولي هي لا بغات تسكت تبكي و تغوت ….جا باها يسكت فيها عاد تهدنت شوية و بدات مها تهيا : و نهار لول قلت ليك ا بنيتي لا و نتي لي بغيتيه …حنان غير كتسمع و ساكتة تكمدها في عضامها
الاب : صافي ا سعيدة خلي عليك درية ، نوضي ترتاحي لداخل ابنتي ….ناضت حنان بغات تدخل لبيتها لي لقاتو ولا بيت خوها صغير … مشات لبيت صالون تكات تما و داتها غميضة بعدا هي عندها دار باها …بقات هكاك يومين ثلتيام ربعيام … و ناضت بدات تعاون المسمومة دمرت خوها في الكوزينة و هي متدوي ماتكلم ….كيجي خوها الكبير هو لي هاز العائلة يجيب تقدية ليهم ولحاجة زوينة تخبيها الجيعانة دمرتو في البيت …شوية حنان بدات كتسمع الهضرة من دارهم …ها علاش مجاش راجلها يردها ، علاش مخليها هنا ، حنا ناقصين ، ….كانت شادة لسانها عندها مدوي ماتكلم حتى جاتها ورقة الطلاق من المحكمة
حتى مشا عاد ناضت عيات تحبس البكية و لكن تفركعت كتبكي كل صباح متقدرش تحمل كثر من هاكا …ناضت دغيا شادة من فمها كتبكي و حلات الماريو باش تاخد حويجها يلاه جبدت القطعة لولة و بدات تفكر دارهم فين غتمشي لا رجعت لدارهم غيلوموها حيت هي لي اختارتو مكينش ملجأ مكينش دعم هي مكبلة الايادي دابا رجعت القطعة لبلاصتها ….المزيد من الصبر و خاصها تعود على القبر الجديد لحياتها و تخلي احزانها لراسها معندها فين ترجع
بعد مرور سنة كاملة … حنان في لباب واقفة و الضرابي في الوجه ديالها مكينش شي بلاصة مزرقاش ليها و لحمها مدكدك عليها و في يديها الساك ديالها و لابسة جلابتها دموع محجرين في عينيها و عدوزتها من وراها : لا مشيتي حتى عتبتي برا هاد الباب راك والله لا رجعتي … حنان مكانتش كتسمع ليها لي عارفة دابا انها غادي تحرر راسها اكتفات من كلشي … خرجات للضوء الشمس ببنية هزيلة كتحرر من القيود ديالها …. وردة دبلات مع الزمن هادا مصطلح كيليق بحنان …مستحيل امرءة تبقى في هاد العداب الجسدي و النفسي والخيانة من لفوق و بكل جرءة خرجات من هاد السجن لي محكوم بورقة الزواج …و هي كتمشى و من حدها كتمشى و هي كتزيد تدفع راسها باش تكمل طريقها …عينيها عامرين بدموع و لكن مكينزلوش …مشات للدارهم نيشان غير صغيورة في وحد الدرب لي كلشي بدا كيطل فيه على حنان لي راجعة حالتها لدارهم و العيالات ديرين يديهم على حناكهم و يتخابرو عليها ….هي متسوقت للحد دقات للباب حلات ليها مها و هي دخل تلاحت عليها كتبكي و تهرنن على لي داز عليها و لي صبرت عليه ودخلتها ميمتها كتصبر فيها …جات مرت خوها للمسمومة كطل عليها من بيتها عازلة فيه و طلع فيها و تنزل …. دخلتها جلستها في المراح و تقولي هي لا بغات تسكت تبكي و تغوت ….جا باها يسكت فيها عاد تهدنت شوية و بدات مها تهيا : و نهار لول قلت ليك ا بنيتي لا و نتي لي بغيتيه …حنان غير كتسمع و ساكتة تكمدها في عضامها
الاب : صافي ا سعيدة خلي عليك درية ، نوضي ترتاحي لداخل ابنتي ….ناضت حنان بغات تدخل لبيتها لي لقاتو ولا بيت خوها صغير … مشات لبيت صالون تكات تما و داتها غميضة بعدا هي عندها دار باها …بقات هكاك يومين ثلتيام ربعيام … و ناضت بدات تعاون المسمومة دمرت خوها في الكوزينة و هي متدوي ماتكلم ….كيجي خوها الكبير هو لي هاز العائلة يجيب تقدية ليهم ولحاجة زوينة تخبيها الجيعانة دمرتو في البيت …شوية حنان بدات كتسمع الهضرة من دارهم …ها علاش مجاش راجلها يردها ، علاش مخليها هنا ، حنا ناقصين ، ….كانت شادة لسانها عندها مدوي ماتكلم حتى جاتها ورقة الطلاق من المحكمة
من المحكمة رفعها عليها راجلها …هنا بدات المندبة …سعيدة تخبط في ركابيها و تبكي على بنتها لي غتولي في لخر يامها مطلقة ….خوها الصغير تهو دار فم عليها و تحشش مزيان : بقيتيييي حتى تطلقتيييي والله لا عتبتي برا هاد الداااار شوهتييناااا في الدرب ….حنان كتشوف فيهم و الصدمة في عينيها ماشي هادو هما لي كانو قبلما هي تزوج شكون هادو ….مرت خوها سمية غير كتفرج
و نتي طلقتي الله يا بنيتي الله
حنان كتشوف فيهم اصلا لي فيها كافيها كيحرقو ليها ريتها بالهضرة : انا غادي نمشي دابا تدوزو بخير …و دارت عينيها غارقين بدموع …مشات للحانوت كتشري الخميرة …مجاو غير جوج يهضرو من وراها
رجل 1 : شكون هاد البكوصة ؟ اول مرة نشوفها في ضرب
رجل 2 : هادي مرت عبدو البوليسي لي طلقها محكوكة تنتا مزيان ….حنان عضت شفايفها غتفركع بالبكا …هزات الخميرة مبغاتش ترجع للدار دابا مشات كتمشى بعيد على الدرب و تويل على الحالة لي وصلت ليها ولاو كيهضرو عليها حدا ودنيها …خرجت للشارع كتمشى و كتبرد و كتنفس و ترتاح مشات جلست في وحد جريدة بكات تعيات و مسحت عويناتها … و غادا راجعة لدارهم …و هي تشوف قدامها طاكسي وقف …نزل منو سيك عبدو كيضحك و داير نضاضر دشمس و شاد من وحدة طالقة الشعر و لي بوط كحلين طوال و سروال دجين و غادي معنقها … اشمئزمت من المنظر ضرها قلبها بزاف كيفاش عطات حياتها للحمار فحال هادا …رجعت للدارهم دخلت و هي تلقا خوها الصغير على وجهها تفركع عليها : علاااااش خاااارجة نتييييي شوهتييناااا في درببب كاع صحاااابييييي كيدويو عليهااا
حنان كتشوف فيه نفسيتها في الاصل مدمرة : شنوو درت انا مشيت نجيب لخميرة
هو : تي اشمن خميرة و جردة لي كنتيييي جالسة فيهاااا ….جات سعيدة طاحت عليه : بعد من ختتتتتك ا الحمار و الله ويجي قااااسم حتى نقولها ليه …هي خلاتهم و مشات دخل لبيتها حسن ليها راه دموعها نشفو عليها …حتى وصل ليل خرجت باش تعشا قالت ليها سعيدة بلي مكين عشا حيت خوها عبد الواحد و مرتو خرجو يتعشاو براا عيشين الحياة يعني هوما مغيتعشاوش
حنان جلست حداهاا : عبد الواحد عمرو كان هاكا
سعيدة : من نهار دخلت ديك العكرب ديال سمية مبقينا نشوفو ديسير لا شكلاط لا فلوس لي جابها تخطف و تعطي لمها هاكا نشوفها بعويناتي و مبغيتش ندوي معاه نخافو يخسر ليه جواجو و يعود معصب
حنان : بنت الحرام المهيم ماما بغيت نمشي غدا عند صاحبتي سلوى
سعيدة ساطت فيها : اش غديرييي عندهااا جلسي لرض دابا يشوفك سمير خوك و يزدق قاتل روح
حنان : ماما الله يرحم بيها الولدين راه لي فيا كافيني خليني نمشي غير نشوفها و ندوي معاها مغنتعطلش شي نص ساعة هاكاك من امتا و نتي كتمنعيني عليها
سعيدة : حنان راك كنتي ديك ساعة عزبة دابا نتي مطلقة منعرف شنو يوقع و عاد الفام محلولين عليك ….حنان تنهدت و بدات تقنع فيها تا عطاتها لإدن عاد مشاو نعسو ببطون جائعة
💄أميرات ديزني💄
💋قصة قصيرة 💋
💅قدر مطلقة 💅
👑oumauma mega 👑
✍4✍
دازت ليام و شهور وحنان دابا رسميا مطلقة … جالسة في الدار مع مها و باها و مرت خوها لي شادة دار بيديها …تال وحد نهار و خرجت نيابها عليها في الكوزينة
سمية مربعة يديها : ياكما يسحابليك انا غادي نخليك ترديني خدامة عندك ولا شي حاجة غير كتحلمي (حنان مصغرة عينيها باستغراب ) اصلا انا غدايا و عشايا كنصيبو راسي يعني بلاما تعولي انا غادي نطيب ليك
حنان تعلمت تحني الراس : و لكن انا شنو قلت ليك ا ختي والله ما فكرت فيك هاكا
سمية رفعت حاجبها : واا المهيم انا كنت تنعاون خالتي حيت معندها صحة و لكن مغاديش نخدم عليك نتي
سعيدة تا دخلت عليهم : هاي هاي على سمية طولتي لسان على بنتي
سمية : شوفي ا خالتي باش نكونو مفاهمين ماتحمايش عليا نتي وبنتك متنساوش بلي راكم عيشيين من خير راجلي عبد الواحد
سعيدة : عبد الواحد راه ولدي
سمية طرطقت فيها عينيها : ولدك على راسو العين و لكن انا مغاديش نكون خدامة ديالكم ماشي طلقت و تجي تشتف عليا هنا غادي نمشي دابا درني راسي ….و مشات تبعتها سعيدة بعينيها : هاي هاي على العكرب (دارت عند بنتها ) نتي لي درتيها لراسك خليتي مصطفى لي عندو حانوت كبير ديل ثواب خانز فلوس و تابعة ليا الخرا
حنان غير مكمشة وجهها :صافي ا ماما
سعيدة : لكان صافي شربيه دابا سيري خرجي جيبي ليا الخميرة خليني نعجن ….حنان مقالتش لا نيت تشم شوية لهوى حتى وجهها مبقاوش فيه بزاف ديل لاطراس ضريب …لبست جلابيتها و خرجت تلقاو ليها عيلات الضرب و سلمو عليها كيسولوها كيف بقات هي و مها
المرة 1 :و علاش ابنيتي كون غير صبرتي راه ضرب عادي بين الراجل و مرتو … حنان مكرهتش تمشي اصلا هاد السيرة كضرها في خطرها و لكن مجاتش تمشي فحالها
المرة 2 :وييه ابنيتي و نتي باقا صغيرة و زوينة كنت نشوفك حسن من بنت حليمة ايوا بنتي حليمة تزوجت بواحد في الخاريج
💄أميرات ديزني💄
💋قصة قصيرة 💋
💅قدر مطلقة 💅
👑oumauma mega 👑
✍5✍
ناضت حنان الصباح بكري ….غير فطرت غسلت لميعنات طلبت عبد الواحد يعطيها سبعين و خرجات شدات الطوبيس و مشات للمدينة فين كاريين صحباتها في وحد الشقة صغيرة … طوبيس بعدا عامر مكبوتين مانزلت من تم حتى غفر ليها الله دنوب …مشات لديك الشقة غير دقت حلت عليها سميرة مزيزة مع سونطر دابيل ….و هي كتشوف في حنان الوريدة الزوينة كيف ولات دابا تصدمت …و تلاحت عليها حنان تعنق فيها توحشتهم بزاف … دخلتها و ناضو كاع صحباتها يعنقوها و يحتاضنوها بكاو حيت شحال هادي ما تجمعو معاها عبدو قطع عليها الما و ضو …جلسوها مشات سلوى طايرة تشري لا طارت و المناضة يحتافلو بصحبتهم رجعت للعندهم …صيبو داكشي بداو يضحكو و يضحكوها معاهم و يتراشقو معاها …هي بقات كتضحك معاهم و كتشوف فيهم جتى لوحد النقطة ولات كضحك بدموع مقدراتش هادشي فوق طاقتها …و رجع الضحك ديالها بكا ….هما سكتو و بداو يسكتو فيها و هي تبدا تعاود ليهم كلشي و حتى من نفقة طلاقها مخداتهاش
سميرة : ولد الحرااام هاد زمر
سلوى كتشوف في حنان : علاش رجعتي لداركم ديك الساع اجي عندنا حنا خوتاتك
حنان تنخسس : اش غيقولو عليا دار
مريم باركا تمسح ليها في دموعها : اش عندهم ما يقولو تنتي بلحق نتي لي بغيتي عبدو قلت ليك خلي عليك الحمار عمرك تزوجي بلي كنتي مصاحبة معاه
سعاد بنت جديدة معاهم : شوفي ختي حنان وخا مكنعرفكش و لكن مخصكش تبقاي هاكا فين غادا في حياتك خاصك توقفي على رجلك
حنان دارت عندها : شنو غندير مثلا ؟
سعاد : ياك عندك ليسونس دفعي لشي خدمة نوضي بيها راسك
مريم : بصح نيت ا حنان متبقايش غير مع داركم شد قطع
حنان : و اشمن خدمة غادي تقبلني
سعاد : شوفي ا حنان الشركة لي خدامة فيها انا طالبين سيكريتير انا غادي نحط ليك سيفي ديالك عند شي معارف عندي و نتي معليك غير توجدي لونطختيان باش دوزي
سلوى : ايه ايه و حنا كامليين نعاونوك
سميرة : و طرونسبور ديالك مشي ومجي على حسابي دايرة مع وحد مول طاكسي يديك و يجيبك
حنان كتشوف فيهم و بدات كتبسم ليهم : الله يخليكم ليا ياربي ….صافي رجعت في طاكسي للدار عطاوها صحباتها لفلوس…دخلت تاني للعند مها قالت ليها على الخدمة
سعيدة : تي اشمن خدمة ؟
حنان : نهز بيها راسي
سعيدة : خوك راه منوض ليا القوق في راسي باش ماتخرجيش و نتي باغا تخدمي كاااع
حنان : و شنو اماما عاجبك نبقا هاكاا واخا نخدم غير في الميناج و منبقاش هاكا …بقات هي وياها شد قطع شوية جبدت ليها حديث الطلاق تاني فحال شي حد كيحك على ضبرة ناضت تغسل ماعن و مشات نعست على الاقل دابا ناعسة على أمل ….ناضت صباح مشات ديريكت عند صحباتها يراجعو معاها و يخدمو معاها و يضحكو كاملين ….ترجع تاني دغيا هازا الكتوبة ديالها تحفظ فيهم و عاد صداع دالحشيشي تاع خوها مكيسكتش مقطوع من لحشيش …. حتى وصل نهار الاونطختيان ….عطاوها صحباتها لباسيهم و قادوها مزيان مدارتش المكياج في خطرة في وجهها سرحت غير شعرها و شدات طاكسي و مشات معاها سعاد ….للشركة …لي كانت عملاقة و عرضها كبير و منها حتى اوزيين خاص بصناعة الخيط … دخلو لداك الاوزين من بعدما سلمو لي كارط ناسيونال للعساس برا …وراتها سعاد منين تمشي و هدنتها و مشات هي لخدمتها ….حنان مشبكة يديها و كتمشى و قلبها غادي يوقف في بلاصتو وخا حافظة و موجدة الى انها خايفة اول مرة غادي تجرب اونطخوتيان … كتمشى وقلبها غادي يوقف دخلت مع باب ديال جاج تحل اوطوماتيك و مشات عند سيرفيس …سولتها و هي لي عطاتها المعلومات ….و مشات دخلات لوحد القاعة خاصة كانو فيها 14 بنت كلهم متقدمين للوضيفة بحكم السرية ديالها ….جلست حداهم كتشوف فيهم غير المقزبة على ختها و بيان ماكيي تقاست شوية و بدات تقاد في حويجها و هي شادة الملف ديالها قدامها وخا هي زوينة فيهم كاملات بلا ماكياج…بدات سكريتيرة لي تما كتنادي على كل وحدة حتى وصلو سمية ديالها ….قوات راسها و تنهدت كتحس براسها غادي تسخف تمشات و دقت و دخلات لهاد القاعة لي فيها الحكام …طلعت راسها فيهم بابتسامة و هي متوثرة : سلام …و دوزت عينيها عليهم حتى وقعت عينيها على عينو و هي تنزل لابتسامة …و هو شافها كان جالس في كرسي منعازل على الحكام و و داير يدو على الخد ديالو و خرج عينو فيها و حجبانو العراض تعقدوو و كيميل راسو بالصدمة من بعد شحال من عام هاهيا لبنت لي كرهاتو في جميع لبنات و حلف مايحاشيها لشي قردة من بعد تبهديلة لي خداها هاهيا قدامو دابا و من غيرو سيف ….و حنان تسمرت في بلاصتها ولات كلها تفيبري و ترعد و هي كتشوف فيه ….
💄أميرات ديزني💄
💋قصة قصيرة 💋
💅قدر مطلقة 💅
👑oumauma mega 👑
✍6✍
سيف جالس في الكرسي ديالو و مخرج فيها عينو … مزال كيف كانت عقد حجبانو فيها … حنان كتشوف فيه و تريعدة شداها و فحالة رجع بيهم زمن للنقطة لي تلاقاو فيها …حتى هضر واحد من اللجنة : انسة حنان …عاد قفزت و تمشات للعندهم مرعودة و جلست و مخلطة عليها ها الخلعة ديال لونطخوتيان مع الصدمة ديال سيف …و هو مزال كيشوف فيها و عاقد حجبانو …بداو تيسولو فيها و بدات تدوي و باين فيها كترعد …بدات بسميتها و قالت ليهم سنها …و بدا كيسولوها و هي شداها الدوخة مجاوبت تقريبا على حتى حاجة وولات كاملة حمرة …سيف شبك يدو عليها وغير كيتفرج فيها ما هضر ما والو … دوزت داك لونطختيان كي المرض و في لخر خرجت كتلعن في الزهر لعندها حيت باين من وجههم ما عجبتهمش …و مشات خارجة من الشركة خدات طاكسي نيشان لدارهم …دخلت طالع ليها الدم …مازدق زواج مازدقت لا حياة و دابا الخدمة تهيا مزادقاش مكتاب عليها تشد الركنة في دارهم …مشات لبيت بدلت و خبات لباس لماليهم و خرجت تغسل للماعن على قلبها وتفكر في صدفة لي لاقاتها ليوما بسيف بعد هاد لمدة كاملة تلاقات بيه وهو خدام في ديك شركة مكرهتش تعتادر منو حيت كانت برهوشة وبهدلاتو بديك طريقة ولكن فين غتلاقا معاه عوتاني واصلا غيكون نسا كاينة غير هي يبقا عاقل عليها …..صافي بقات هضرة تديها وهضرة تجيبها حتى سالات حتى مها مسولتش عليها غير مرت خوها سلمى لي جالسة و الدور عليها فحال الباطرونة … دوزت داك نهير باش ماعطا الله قالت لصحابتها مدوزتش مزيان و طوات هاد الصفحة … شي يومين هاكا كانت تتنشر للفوق في السطح حتى صونا ليها تليفون نوكيا بيل في جيبها هزت جاوبت قالو ليها راك تقبلتي في الشركة …تصدمت كثر ما فرحت حيت مدارت والو و قالوليها على الوراق لي تجيبهم ….قطعو عليها و باقا مبلوكية واقفة عاد بدات تبسم و تفرح هزات جلايلها و نزلت كتجري للعند مها لي جالسة في البيت تلاحت عليها تضحك و تتقوليها قبلوها في الخدمة
سعيدة : و ديالاش هاد الخدمة ؟ ابنيتي
حنان كضحك : ههه لي دوزت فيها الامتحان ديك النهار اماما ههه و اخيرا هههه
سعيدة : و انا هاد الخدمة باقي مقلتهاش لا لبوك لا لخوك نخافهم مابغيوش
حنان نزلت الضحكة : بغيت تانا نخدم ا ماما و نجمع راسي منبقاش هاكا
سعيدة : واخا نشوفو نيت هاد الخدمة فين غتوصلنا معاك راه نلقاك تديري شي حاجة خايبة منفككش منهم …حنان كتشوف فيها وهاد لهضرة شحال حرقتها في قلبها ولكن معندها متدير … ناضت للغد ليه في الصباح مشات عند صحباتها يجريو يصايبو ليها الوريق
صحباتها يجريو يصايبو ليها الوريقات ها في القيادة ها الفوطوكبيات ….ماوصلت ل11 حتى مشات للشركة و حطات الدوسي ديالها عندهم و الضحكة ضاربة ليها من الحنك للحنك كين أمل في حياتها و دارو معاها تجي غدا …ايوا مشات عند صحابتها فرحو احتافلو تاني في الشقة … سلفوها الحوايج …ورجعت للدارهم لقات الصداع مع البرهوش ديال خوها سفيان على هاد الخدمة و سعيدة تفك فيه اما تا باها غير جالس و يعير في سفيان على ختو ….و سلمى جالسة و تفرج
سفيان : شناااهيااا هاد الخدمة ا لالة لي غادي تبقاي خطي بيطي ليها
حنان : لا بغيتي غدا يلاه معايا و تشوف بعينيك ….بقات معاه مني منك حتى خرجو بحل غدا غيمشي معاها غدا يوصلها
اصبحنا و اصبح الملك لله
حنان لبست و تقادت غير المكياج لي مديرهاش و فطرت و فايقة معاها سعيدة اما تال برهوش ديال سفيان غير فم راه خامر حلف ماينوض ليهم …لبنت خارجة بوحدها مشات للشارع خدات طاكسي داها نيشان للشركة ….دخلت تما لقات بنت هي لي مشات معاها باش تعرفها على البوست لي غادي تخدم فيه ….دوزتها على البيروات لي كينين تما بزاف و مكيتحدوش من الشوفة و الناس خدامة ….عاد دخلو لممر تما كان البيرو ديال سيكريتير ….كانت وحدة تما جالسة وحاملة كرشها للفمها باين هي لي غادي تمشي تولد و تاخد بلاصتها حنان ….وقفت تما تسالمت معاها انساحبت لخرى
سكريتير : تفضلي معايا
حنان حانية راس : واخا … سكريتير دارت و دقت في الباب سمعو تفضل …حنان هزت راسها حاولت تحكم في احساسها بالخوف و الخجل حيت هادي اول مرة غتخدم في حياتها وخايفة لا تزبلها
دارت بغات تمشي و هو عينو عليها : واش قلت ليك سيري ….وقفت و دارت عندو : سمح ليا ا مسيو
سيف قندش : واش كل ساع غتبقاي سمح ليا …طلعت عينيها كتشوف فيه معرفت ما تقول ليه …و هو نزل عينو للدواسا هز واحد فيهم و بدا كيشقلب في لوراقي قدام عينيها برغم ان هادشي ماشي من اختصاص المدير ….ديك الساعة هي جبدت عينيها فهمت البلان و بدات تطلب ربي ميكون حتى خطأ ….و لكن للاسف في اليوم الاول ضروري تغلط …عينو مشات الاخطاء الحسابية نيشان و هو يرمي ليها الملف و طلع فيها عينو : شنووو هادشيييي
حنان : ايلا ك ك كان شي خطأ انا غادي نعاودهم
سيف : وااش غادي نبقاو غير معاك نتي و مع ملف وااحد مقديتي ديريه شنو غادي ديري في شي لاخر (حنان غرقت في حويجها ) هاد لخدمة ا لالة شحال من واحد باغيها نتي لي كتفشي عليها غداا الصباح يكونووو عندي بلا اخطاء يلاااه …حنان عضت شفايفها و هي حانية راسها و حركت ليه راسها بايه …و هزات الملفات قدامو و دارت غادي تخرج … و داك الغليل لي كيحس بيه واخا كيغوت عليها مزال مابرد …خرجت كتنهد و حطات لملفات و نزلت حجبانها : واش كيدير هاكا على قبل داكشي حيت دازت عليه مدة وزايدون هي كنت باقا صغيرة وعقلها صغير (عضت شفايفها مغمضة عينيها كرامتها تاني مرمدة في الارض ) كون غير رجعت بزمن مكانش غيوقع بمرة هادشي ….و تنهدت فتحت عينيها
💄أميرات ديزني💄
💋قصة قصيرة 💋
💅قدر مطلقة 💅
👑oumauma mega 👑
✍7✍
دخلو للبيرو ديال لمدير لي كان كبير و مرتب كيليق بشركة كبيرة فحال هادي …كان جالس سيف في البيرو ديالو و كيسني على شي وراق …هز راسو و جات عينو في عينيها و هي تخرج عينيها بصدمة ما يمكنش يكونو صدف حتى لهاد درجة سيف غيكون هو لمدير ديالها جاتها فحال طرشة و هي تستجمع راسها دغيا وحاولات تقوي راسها و تخبي الثوتر ديالها قدامو و تشوف عادي و لكن مقدرتش نزلت راسها …هو عقد الغوباشة ديالو اختارها بنفسو ديك المرة باش يربيها على ديك القمعة لي عطاتو …حول عينو للسيكرتيرة
سيكرتير : مسيو سيف هادي السيكرتير جديدة
سيف حرك ليها راسو بالايجاب و دار ليه حركة باش تمشي … دارت سيكريتير و حنان خرجو …حنان عاد تنفست الهوى مسكينة ….بدات السيكرتير كتوريها الملفات و الدوسيات و اصول للخدمة …و حنان عقلها صغير مركزة معاها و اصلا عارفة جزء من الخدمة بدات كتوريها و كتعلمها …باش تأقلم مع للبوست … غير بدات ليها …و حنان كملت في لمكتب و بدات تخدم بالبيسي و مركزة مزيان باغا هاد الخدمة …حتى وصلت لعشية وقت لخروج سيكريتيرة سابقة دخلت عند سيف بابتسامة : مسيو سيف انا غادي نمشي دابا تشرفت بالعمل معاك
سيف كيشوف فيها بجدية : كنشكرك على كاع الخدمات لي قدمتي …سكريتير حنات ليه راسها بابتسامة …و خرجات من تما سلمات حتى على حنان : بون كوراج
حنان تبسمت ليها : ميرسي … و خرجات معاها من الشركة و هي كتنصح فيها …رجعات حنان للدار عيانة …بدلت حويجها و خرجت باش تاكل و هي تفركع عليها سلمى : اويليي اختيي غادي نبقا انا لي نغسل ماعن و نتي غايبة
حنان : مالكي كتغوتي يلاه دخلت
سلمى : شوووفييي راسك اختي المرة جايا مغاديش نغسل لماعن غيبقاو تتجي
سعيدة طارت تهيا : مالكي نتي تغوتي على بنتي
حنان : كون قلتيها باداب غادي نمشي نغسل عادي
سلمى دايرة يدها على خسرها : ايوا حتى دابا باقي الحال هانا غادي ندخل لبيتي …و مشات
حنان : مال هادي ؟
سعيدة : راه كتسخن مرة مرة مديش عليها ابنيتي سيري غسلي ميعنات و اجي ترتاحي …حنان على سعدها و وعدها واخا لعيا ديال الخدمة دازت تغسل لماعن …و من بعدها كلات ليها شوية غير البيض محرك و مشات طاحت مهدودة نعست
صبح الصباح في الشركة ….سيف في المكتب ديالو كيخدم في الدوسيات …هو يكليكي على وحد لابراي : أجي عندي دابا
حنان في البيرو ديالها برا دارت شافت في لباري لي حداها …و تنهدت و ناضت من مكانها و هزات ستيلو و ملف في يدها و كتهضر مع راسها باش تصرف عادي حتى حاجة مغادي توقع ….
….دقت و دخلت للعندو كتشوف فيه بجدية
سيف طلع فيها عينو و هضر بنبرة حادة حمر فيها عينو و نهض فيها: فاش كدقييي كتسناي حتى نقوليك انا دخلي عاد دخلي
حنان حركت ليها راسها بايه و يديها متوثرة : سمحليا
سيف تكا على الكرسي مخنزر : كتبي هادشي لي غادي نقولك و بغيتو يسالي في نهار (ورفع حاجبو فيها ) تفهمنا ؟ … حنان هزت ليه راسها بالايجاب و مزيرة على ستيلو كترعد …هو بدا كيدور بالكرسي و كيهضر بالفرنسية السريعة و بطلاقة كانه اجنبي الاصل …حنان كتحاول تكتب معاه و لكن مشدتش كلشي عندها الفرنسية على قدها ولكن ماشي لهاد درجة….و هي كترعد و العرق نازل ليها و كتحاول تكتب كلشي
سيف دار عندها بلا مبالاة : يمكن ليك تمشي بغيت هادشي وصلني
حنان كتشوف فيه : س سمح ليا م مسيو واخا تعاود
هز حاجبو قامعها : شنو
حنان كتخفض في صوتها : ا ممم م سمعتش مزيان
سيف خرج فيها عينو : واش غادي نبقاااو هنااا راه عنديي ميدار مغنبقاااش معاك نتي نعاود ليك (حنان نزلت عينيها ولات حمرة قدامو و لا هو حشم ) عقلك خلييه معايا هنا ماشي انا نهضر و نتي منعرف فين سارحة
حنان ولات غير دور عينيها في لرض و ياربي تهز النفس : س س سمحليا
سيف : يلاه دابا برا غتلقاي داكشي في الايمايل …حنان دارت ووجهها مطيشة خرجت من تما و غمضت عينيها حيت عارفة ان فحال هاد الخدمة كتسيفط في ايمايل …تنهدت و تمنات ميكونش كيدير هاكا انتقاما منها …مشات جلست و تتخدم في دوك الدواسا و تطابيهم …شوية سونات ليها سعاد هادا وقت الغدا ….ناضت و خرجات عندها و مشات عرفتها على شي زملاء في العمل تسالمت معاهم و خرجو كاملين للمطعم لي خارج الشركة …حنان مبقاتش كيف كانت كانت كضحك و تنشط دابا دارت عقلها جالسة واخدة تيقارها و تاكل و غير كتبسم …تا لهضر معاها شي حد كتجاوبو بكلمة … شوية استسمحت منهم و ناضت خرجات من المطعم و رجعت للشركة لبوسط ديالها تكمل دواسا …حتى جاها نداء من سيف تجيب ليه دواسة ….ناضت جمعتهم و دخلت للعندو مهبطة عينيها و حطاتهم قدامو … و
💄أميرات ديزني💄
💋قصة قصيرة 💋
💅قدر مطلقة 💅
👑oumauma mega 👑
✍8✍
و رجعت للخدمتها تعاودها …بقات على ديك الحالة تخدم بجدية …وكترجع للدار ثاني ولكن على لاقل كتهرب من المشاكل لمنزلية كتجي نيشان كتنعس واخا في الصباح كتلاقى بالمصيبة لي منقصاهاش في حياتها ….لغد ليه ثاني نفس الستون كتخدم مركزة باش مايلقا منين يشدها و لكن الغالب الله لا قالت غير كلمة كيسرسطها معيار ليوم غدا نفس الستونات كيتعاودو …حتى تلاحت ليها لافونس ديال الفلوس ….مشات فرحانة لبنك تيراتها كلها …اول حاجة ممشاتش للدار مشات عند صحباتها لي داوها لمحلات خداو ليها حويج ما تلبس بفلوسها و مكياج بزاف كيف كانت شحال هادي و كانت فرحانة …و
مشات للمرجان معاهم تقدات للدار من اول خلصة ليها شكلاط ديسير حليب فروماج كلشي لي محرومين منو ….و عاد مشات للدارهم دخلت عليهم فرحانة ….تلقات ليها مها مصدومة عطاتها الميكات و عطاتها للفلوس خلات مها غطير بالفرحة و تعنقها و تبوس و تقول غير حنان لي عندها ….دخلت لداخل دورات مع باها عطاتو الفلوس ….تهو ولا غير يبوس فيها و يعنق و سفيان جاي لاحت ليه 200 درهم … ولد الكلبة بغا يبوس ليها رجليها تقلب الستة للتسعود
عاد خرجت سلمى كتبومبا غطرطق مبغاتهمش يترفعو شوية في المستوى : الماعن كيتسناوك ا حنان ….سعيدة كانت كضحك و هي دور ليها ناضت تحير عليها : بعديييي من بنتييي عيانة من الخدمة
سفيان لاصق حدا حنان : والله اختشي لا نتي لي كينة
الاب ديالها : نتا غتبدا توصل ختك من غدا
حنان كتبسم : لا غير خليه
سفيان طار عليها : الا اختي انا نوصلك و نطيب ليك الفطور و كلشي تشا مالنا تنلعبو هنا و راني توحشت لبانان شحال ما كليتو ….بقاو كيهضرو ومرت خوها دخلت سدات عليها في بيتها غتفركع …و حنان كتحس براسها دابا اليز يمكن الفلوس نفعت شوية و كتوقع انها دابا غادي تعيش مزيان …واخا في الخدمة المدير ديالها شاد فيها حسيفة …فاقت الصباح لقات سفيان موجد لفطور هي لبست حويجها الجداد و مكات و تاحد مدوا معاها بلعكس سفيان غادي ويشكر فيها شد ليها طاكسي دورات معاه و مشات للخدمة ديالها ….جالسة في بيروها و حانية راسها …سيف داز كيف البرد ماكيشوفش فيها …غير دخل عيط ليها …ناضت على سعدها ووعدها باينة غادي يفطر بيها على الصباح … ناضت و طلبت الادن عاد دخلت و خبطت الباب …هو كان حاني راسو و هزو فيها مخنزر …مع لهزة مع ضرباتو على الشعة و حل عينو كيشوف فيها هي كانت تتحمقو و هي ممقداش كانت فيما تعجبو يغوت عليها عاد دابا لي تقادت مزيان …هي تقدمت عندو بشوية حطت قدامو الملف و هي كتسرق نظرة منو و تحني عينيها : هادو الملفات ديال اليوم …و وقفت قدامو هو جالس مطول فيها الشوفة شي دقيقة هاكاك حنان غير كترمش في عينيها … وصل لوحد النقطة لي هو مقدش ….و ناض بسرعة من الكرسي ديالو و دار للعندها جبدها من دراعها و شدها من ورا راسها و جبد فمها بفمو كيمص فيه …حنان معرفت باش تبلات بقات غير مطرطقة عينيها و هو غير مازايد كيمص في فمها و ياكل فيه …حتى رجع للور بمصة و هو كيشوف فيها مخرجة عينيها فيه بالصدمة و رجعت للور و شدات من فمها …هو يعقد حجبانو فحالا غادي ترفضو مرة اخرى
سيف : براا ….و دار فحالو هي معودتش معاه ضربة خرجت تتندب و شادة من فمها و قلبها كيضرب ….مشات جلست في للبيرو مقادرة
في للبيرو مقادرة دير والو حتى عيط عليها مرة اخرى كحلت بالعمى ما كحلت بالدخول عندو كيف غتشوف فيه مي معندها مادير الخدمة شاداها و لاوية ليها دراعها …دخلت تاني عندو منزلة راسها و كلها حمرة …هو كيشوف فيها و مخنزر : اجي لهنا شوفي هادشي … عضت شفايفها و بدات كتمشى للعندو وقفت حداه كتشوف في دوسيي و هو دار بالكرسي كيشوف فيها …بدات كتشوف في دوسيي و كتشرح و هي حمرة و سيف غير مزيد كيشوف فيها …هو يتقاد في الكرسي و هي تشهق و رجعت اللور و قادت حويجها وحالة فيه عينيها رداتو فحال المتحرش حتى هو حس بيها اهانة
سيف مخنزر : واش نتي مريضة خرجي عليا برااااا
💄أميرات ديزني💄
💋قصة قصيرة 💋
💅قدر مطلقة 💅
👑oumauma mega 👑
✍9✍
حنان نزلت راسها و خرجت هو يتبعها بعينو …خرجت تما تتاخد نفس حتى وصل وقت خروجها و خرجت طايرة من الشركة …و قلبها كيضرب محالش تنعس بليل ….مشات للدار لقات عشاها موجود و بيتها لي خداه سفيان رجع ليها …دخلت نيشان ماكلات موالو مشات تخشات في فراشها و تضرب في حنكها … و تعض في شفايفها اش غدير دابا لا طلب منها شي حاجة اخرى غتخلي ليه كلشي و غترجع فحالها بالمقابل غتاكل الدق في هاد الدار نعست بيما عطا الله
لغد ليه في الصباح جات مقادة تاني ولكن خايفة و مخلوعة جلست في البيرو ديالها حانية راسها تا جا ثاني مطلعتش فيه راسها غير منزلاه كتخدم و معيطش ليها حتى خرج مرة اخرى بلاما يدور عندها : تبعيني لاجتماع … حنان ممعلوماش بهادشي ناضت دغيا تتقفقف و تشوف فيه هزت الطابليط و تبعاتو …هو غادي القدام شخصية …و هي مجموعة على طابليها و تابعاه داز مابين البيروات ووقف و دار للعندها مخنزر : جبتي باش تكتبي ؟
حنان مجبدة فيه عينيها : ااه هاهيا طابليط
سيف بعصبية : شنوووو غاديي ديري بطابلييط واااااش مكتعلمييييييش نتييييي ….كلشي دار كيشوف فيهم و هي واقفة كتدور عينيها باحراج كبير … وحنات راسها و دارت دغيا رجعت تجيب قلم و مدكرة باش تكتب و هو كمل مشيتو للقاعة الاجتماع … شداتها البكية و الحكرة حيت قدام كلشي …هزات ستيلو و قلم باش تكتب و رجعت كتجري للقاعة الاجتماعات ….دخلت كانو مجموعة من المهندسين مع سيف …هو يدور عندها بالكرسي
حنان : سمحوولياا
سيف متكي على الكرسي : لا نتي لي سمحي لينا عمري شفت مدير كيدخل قبل من سكرتير و خاصنا نبقاو حابسين حتى تجي هي تكتب لينا
حنان بدات كتشدها البكية : سمح ليا ….و حنات راسها ودخلت جلست حدا مجموعة من الكاتبات تدرق الدموع ديالها و هما كيشوفو فيها من تحت العين …حتى سالا داك الاجتماع بدموعها …و ناض هو خرج و هي خصها تبعو ..قبل ما يدخل المكتب طرطق بصباعو و هو عاطيها بضهرو : جيبي ليا داكشي … دخل و هي تبعاتو غير جلس في البيرو حطات ليه داكشي لي كتببت كان مكاملش عاد داكشي فازك بدموعها خنزر …و طلع عينو فيها : شنوووو هاد التخربييق نتييي واش كضحكي عليا واش مبغاش تخدمي قوليها
حنان طلعت عينيها فيه و عيات تحبس دموعها و تسرط ريقها و لكن راه صبرت حتى عيات و هي تفركع عليه كتبكي و مغمضة عينيها : هيء هيء هيء حرااام عليك هيء هيء انا راه منقصاش كفاية داكشي لي وقع ليا هيء هيء حتى حاجة في حياتي مامقادا هيء هيء (سيف فاش شافها بدات كتبكي وقف و حيد نضرات بتخنزيرة ضرو قلبو عليها )
تزوجت تكرفست كناكل الدق والمعيار كل نهار هيء هيء تطلقت باش نتهنى عاااد زاد عليا العداب ديال دارنا و خويا هيء و هدرت الناس و بغيت نخدم و نهز راسي جيتينيي نتا قلتي ليهم مكتعرفوش هيء هيء اش درت ليك حرام عليك ….ولات كلها تاترعد و تبكي سيف ماعرف ما يقول كيشوف فيها باين تعدبت في حياتها و وهو زاد عليها مسح على الوجه ديالو و دار عندها شدها و جلسها فوق الكرسي لي تما هي جلست كتنخسس و هو حاط يدو على الكرسي و كيشوف فيها و كيشربها للما : سمحي ليا …هزات فيه عينيها دامعين و هي كتشرب كان قريب منها بزاف …حط الكاس و شد ليها حناكها بين يدو و كيمسح ليها في دموعها و هو عاقد حجبانو و هي كتحل فيه عينيها : مكنتش عارف ان هادشي كامل وقع ليك …حنان تزيرت و ناضت من بين يدو وقفت : ماشي مشكيل؟ سمحليا ا مسيو انا غنرجع لخدمة ديالي…سيف كيشوف فيها …و هو يرجع يشد ليها من حناكها بجوج : مبقيتش قادر ا حنان …حنان كتشوف فيه وكاملة حمرة حشمانة كتشوف فيه بغات تجاوبو هو يميل راسو و حط شفايفو على شفايفها و بدا كيمص في فمها و يبوس غمضات عينيها و حتى هي بدات كتبادل معاه القبل و بدات كتمتص معاه …و هو يدور بيها و حطها على الحيط و هو كيمص فمها يمين و شمال و حيد فمها كيبوس في حناكها بشوية و نزل للرقبتها كيبوسها بتقطع و هي ترعش بين يدو و دفعاتو بشوية بيدها هو ناض كيشوف فيها
حنان كتشوف فيه وفمها كيترعد بالثوتر وغطرطق بالحشمة : شوف ا مسيو ماشي كيعني انني مطلقة راه انا بلا شرف عافاك متفهمنيش غلط
سيف عقد حجبانو و شاد من خصرها متبثها على الحيط و مقرب منها : عاوتاني ا حنان غادي تفهميني غلط انا بغيت نمشي لداركم و دابا مغاديش نسولك عندي العنوان المرة لي فاتت خليتك تمشي و هاد المرة لا
حنان مجبدة فيه عينيها : ءء! لا م م ميككنش
سيف : راه قلت ليك مغنسولكش غادي ندخل نيشان و دابا
حنان : خ خ ليني نمشي انا بعدا و نقولها ليهم و لكن دابا لا ميمكنش شنو غيقولو عليا
سيف : غيقولو عليك مرتي انا بغيتك ا حنان
حنان ولات غير تجبد في عينيها معرفت ما تجاوب وحشمانة من لهضرة لي كيقول و هو شادها هاكا ودورها جلسها في الكرسي و جلس مقابل معاها مشبك يدو : من ليوم انا لي غادي نوصلك
حنان : لا لاااا لاا عافاك دارنا و داكشي
سيف : راني هضرت انا لي غادي نوصلك و قبل بغيت نديك لبلاصة لي كنت غادي نديك ليها كون قبلتي في داك الوقت ….حنان مقدرت تجاوب لا بآااه لا بلا
💄أميرات ديزني💄
💋قصة قصيرة 💋
💅قدر مطلقة 💅
👑oumauma mega 👑
✍10✍
صافي سلات الخدمة ديالهم ….خرج سيف قدام كلشي وهو شاد من يد حنان عيات تحيدها ليه و دور في عينيها بين لموضفين لي كاملين مخرجين فيهم عينهم بصدمة حيت دايما كيشوفو لمدير ديالهم كيعيرها ….حتى نزلها و طلعها في الطموبيل ديالو ناضية …و طلع هو
حنان : علاش درتي هاكا غادي يفكرو بيا بطريقة خايب الموضفين
سيف كيسوق بيد وحدة و يد ثانية شد بيها يدها : من بعد و غادي يعرفوك مرتي
حنان : ياااك عارفني م مطلقة
سيف دار عندها و تبسم ليها : و من بعد اهم حاجة عندي نتي ….و طلع يدها باسها ليه هي بقات كتشوف فيه و قلبها كيدق دقات الحب عوتاني واخا عندها تخوف انها تبدا مرحلة جديدة و يوقع ليها نفس الحاجة ….داها لكافي انيقة بزاف محجوزة ليهم لاطبل ….دخلها و هي بقات غير كتشوف و هو شاد منها و ناس تما راقيين جلسو طلب ليها اطباق بقاو كياكلو و كيهضرو و كيعرفها على راسو كثر حيت تقريبا عارف كلشي عليها …حنان مرة كتجاوب مرة كتبسم مرة كتحشم فاش كيغازلها … عاد خرجو من تما …كان واقف بعيد عبدو شرطي المرور و دار و قشع حنان خارجة كضحك و هي في احضان سيف لي كيتبسم ليها …و دخلها للطموبيل و دار كيسوق …عبدو بقا مجبد عينو مصدوم و عاد الطموبيل لي طالعة ليها اخر ماكين ….سيف شد ليها في يديها بابتسامة جانبية : يخليلي لي كيضحك
حنان شادة من يدو و حشمت وهي كضحك….و دار كسيرا و وقف في الفوروج …حدا عبدو لي علاين يدخل راسو عندهم …حنان دارت صدفة شافت في شرجم وهي تلقا عبدو واقف مخرج عينو فيها وهي تحول عينيها للسيف كتكره حتى شوفة فيه …و سيف باس ليها يديها قدامو …و زادو مخليين عبدو من موراهم كيغوت عليه الشاف ديالو و هو واقف مسمر
مشا سيف بحنان حتى للقدام الدرب …و حنان غير تدور في عينيها و تطلب ربي ميكونش سفيان هنا …ودعت سيف و غير خرجت حتى وقف عليها سفيان كيف ملاك الموت مخرج فيها عينو : الحماااااااارة جالسة تقحبنييييييي علييييناا ….و جمعها من دراعها حتى ولات ترعد : لا لااا ا خويا ماشي هاكا …هو ينزل ليه سيف مخنزر : اييه طلق منها …سفيان بغا يطير عليها بقجة ….ساعة سيف جمعو من عنقو بقجة : غنوري موووك شنهيا تقيسها
سفيان : ناريي ليوما غادي نصفيها لخويا
حنان بيناتهم كتشوف في سيف : راه خويا خويا …سيف غير سمع خويا طلق منو …سفيان مقدش على سيف دار هز حنان من دراعها يحلف و يعاود تا غيقتلها في الدار … و تبعهم سيف و الدرب كيتفرجو دخلها للدار و سيف دخل معاهم و جر لبرهوش من الكول ديالو
سفيان : و جاااي تابعنيي
سفيان : و جاااي تابعنيي مم لفوق….سيف لوى لييه دراعو حتى كان غادي يكردها ليه و لصقو مع الحيط و مخنزر : غاتسكت و لا لاااا … سفيان و لا غير يغوت …حنان مخرجة عينها عاد خرجت سعيدة تندب : اويلييي هادااا هاجم علينا و مهرس ليا ولدي
حنان معرفت مادير : ماما هادا مديري
سيف : انا غادي نشرح كلشي …و طلق من سفيان
سفيان : هااااد البرهوشة …سيف نزل على مو قرفدو و شدو من قرفادتو مزير عليه : واش مغتسكتش نتا ….سفيان تزير مقد يحرك راسو و شاد من دراعو
سعيدة مصدومة : كيفاش مديرك
حنان : موول شركة ا ماما
سعيدة : ااااه مرحبا اسيدي دخل دخل سمح ليا مكنتش عارفة … حنان غير دور في عينيها و سيف دخل و في يدو سفيان حلف لا طلقو تهو ولا كي المشة في يد السبع
دخل لداخل لدار لقا الاب ديال حنان جالس في صالون مجايب لدنيا خبار سلم عليه باليد و كيبان عليه شخصية و جلس فوق الصداري و دارو بيه و حنان واقفة و عاضة شفايفها و كتقول ناري قفرتها
عبدو مع صحابو جالسين في قهوة و داك المنضر باقي بين عينيه
عبدو : دراري حنان ولات قحبة
دري 1 : وايلي
عبدو :وحق الله شفتها راكبة مع واحد و كيبوس في يدها و درني خاطري مبغيتهاش تمشي في ديك الطريق
دري 2 : تنتا باينة راه قبل ماتزوج بيك كانت قحبة كدور معاك عاد دابا حليتيها
عبدو : ولاهيلا بففف بقات فيا مسكينة متستاهلش
دري 3 : هههه لا توحشتيها دور معاها دير معاك شي طريح ههههه
عبدو دار عندو : صافي ازمر راه كانت مرتي مدويش هاكا
دري 3 :راه غير ضحكت الخاوة
💄أميرات ديزني💄
💋قصة قصيرة 💋
💅قدر مطلقة 💅
👑oumauma mega 👑
✍11✍
نرجعو للدار ….سيف جالس وسط ديك العائلة و كيهضر بجدية و برسمية مع الاب ديال حنان : صراحة انا جيت لهنا بغيت نطلب يد بنتكم الى كان ممكن (كلشي حال فيه فمو و سلمى كطل عليهم من البيت و تجبد في عينيها ) انا عندي شركة ديالي يعني ميسر ماليا و هي غتعيش معايا في الفيلا ديالي و الى مبغاتهاش نبدلوها (و حول عينو ليها كانت هي واقفة و باين فيها خايفة و هي كترمش فيه ) ..سعيدة مصدومة سفيان مصدوم الاب كثر مع هو لي كيدوي معاه …اما سلمى فماتت الله يرحمها من مورا داك البيت
سيف كيشوف فيهم غير حالين فمهم كيحسابلو مبغاوش : انا مستاعد نلبي شروطكم كاملين غير ناخد حنان
الاب ديال حنان : ءءءء ههههه مرحبا مرحبا الحلال مزيان نوضو جيبو للسيد نوضو ههههه مرحبا
سفيان : ههههه وقول هاكا هههه
سيف دار عندو و تبسم و قرفدو : ههه
سفيان تعنج : عنقي درني عافاك … حنان حشمت بابتسامة و مشات دخلت و سعيدة طلقت تزغريتة ….سلمى المسمومة مشات ديريك صونات للراجلها قالت ليه راه ختك المطلقة جابت راجل تهو جاي يجري …لقا السيد بشهامتو و شخصيتو جالس تما سلم عليه بتصافح و هضرو معاه ….حنان دخلت لبيت ديالها كتبكي بالفرحة كتشوف وليديها كيف ستقبلوه و بغاوه عكس عبدو و حتى طريقة زوينة ….دخلت عندها سعيدة عنقتها فرحانة : هههه الله يابنيتي الله سعدك زيين ابنتييي زييييييين الله يكمل علييك ابنيتي الله شحال تعدبتي و ربي جزاااك بموول شريييكة ههههه …و حنان تبكي في حضنها …وحدة لي غتموت بسمها و تضرب في صدرها : اويليي على بنت الهجيج غتعيش في فيلا و انا مخليني هنا ….قراو الفاتحة بيناتهم و ولات ديالو على سنة الله و رسله ….حتى سلم عليهم باش يمشي و سعيدة نوضت حنان توصلو …نزلت معاه من الدروج و هي حشمانة و هو كيشوف فيها : باقي خاصني نجيب الخاتم سمحيليا حيت جيت بيدي خاويين
حنان وقفت و تبسمت و حنات راسها : ماشي مشكيل هه …وقفها للتحت و الباب مسدود و لصقها مع الحيط …حنان طلعت عينيها كتقرق و خايفة ينزلو : اويلي سيف غادي يجي شي حد
سيف تقابل معاه : دابا كلشي عرف نتي ديالي ….و نزل كيبوس في فمها بشكل متقطع و هي كتبوس معاه و حاضيا و كضحك : ههه سيف سيف صافي ههه … و خرجاتو بزز من الدار و مشا لطموبيلتو …و هي سدات الباب و حطات ضهرها بابتسامة اصلا حتى في زواجها كانت كتفكر فيه ياريتها قبلاتو من لول و ها القدر رجعو ليها و غتحافظ عليه ….من بعد دارت بوم في الدرب قال قال لالة حنان غتزوج بمول الشركة ديال الخيط لي جا في الخرجة …بقات دور هاد
…بقات دور هاد الخبار دور حتى وصلات للودن عبدو …لي مرضاش حس بالنهضة في قلبو تقولي غيخسر شي حاجة منو ..و مشا ديريكت للدرب ديالها بلا عقل ….لقاها خارجة بجلابة تسخر و زيانت و تبوكصت و طالقة الشعر و تبسيمة في فمها و الخاتم غالي ديال الدهب في صبعها و سرتلة في عنقها غليضة ديال الدهب …كلشي من فلوس خطيبها … كلشي ولا يعطيها السلام و الاحترام في الدرب … دازت من وحد زنيقة خاوية و هو يجرها عبدو من دراعها : حنان حنان نتي مغتزوجيش يااك انا وياك لي مكتابين لبعضياتنا ياك باقا كتبغيني و كنبغيك ياك نتي ديراها غير بلعاني باش انا نجي ياك هانا رجعت
حنان خنزرت فيه و نطرت يديها : اش كتخربق نتا علاش راجع عندي
عبدو : حنان حنان انا وياك لبعضياتنا
حنان عضت شفايفها : شفتي نتا كتاب قديييم لحتووو من مورايا و عفطت عليه و زدت شتي حتى الكره مبقيتش كنحس بيه تي جاهك و اخر مرة تبان قدامي و لا مغاديش يعجبك حال مع سيف خطيبي … و طرطقت عينها فيه و زادت راجعة فحالها ….و هو مشا للدار ديالو و مشا كيحيح على موو و كيقطع في حوايجو و كيغوت حيت فرقوه على حنان …و مو تابعاه كتقولو حرقات ليك شرويطة حمقاتك
و لالة حنان رجعت لدار و هزت تليفون تهضر مع خطيبها و يغازلها شوية و يسمعها الحلو و هي كضحك
💄أميرات ديزني💄
💋قصة قصيرة 💋
💅قدر مطلقة 💅
👑oumauma mega 👑
✍12✍
دازت ليام و جا العرس ديال لالة حنان بسي سيف …لي كان في قاعة من لكبار خمس نجوم …حضرو ليه صحباتها فرحانين و جيران و الناس لهاي و عاد عائلتو لي جات من فرنسا بزز حتى كينطقو العربية حنان بارزة بلاغوب و حداها سي سيف همة و شان …الام ديالو مقطعة شعرها كاري و عصرية و شادة من حناك حنان بابتسامة : انا فرحانة حيت انتي العروس ديال ولدي أناا ههه (حنان في عرسها حشمانة و غطير بالفرحة كتشوف فيها و هي دور عند سعيدة ) و نعمة تربية ا سعيدة انا فرحانة حيت تناسبت معاكم
سعيدة لابسة تكشيطة فرحانة : كون شتيي اناا ….باه حتى هو همة و شان و عندو الكرش و لابس كومبلي و كيبان عليه الملعق و كيهضر مع بات حنان : هههه انا فرحان حيت ولدنا خدا الاصل المغربي
الاب يتبسم و يدور : ههه راه انا لي ربيت …داز داك العرس على حقو و طريقو … ها الماكلة ها شراب و حنان غتسطى بالفرحة و طلعت زوينة في عرسها و سيف و تقولي حيد عينو عليها اما وحد لوستها خافت تموت بالفقصة محضرتش دارت سبة و مشات لدارهم غضبانة….حتى سلا العرس على خاطرو و خرجو من القاعة هو يهز عرستو في يدو ….عائلتو ضحكو …و عائلتها و جيران حشمو …حنان غير دور في عينها خافتو تزلق ليه و يمشي بوسها قدام كلشي و بعييد كان واقف عبدو كيطل عليهم و باين عليه شارب حنان ماشي ديالو حنان تستاهل حسن منو و تماما هادشي لي كيشوف بين عينو ….تعطات ليه كادو و لكن هو مقدرهاش و مشات ليه دابا
سيف دخلها في الطموبيل مزينة …و دار هو للكيدون ….و مشاو من تم ديريكت للفيلا حتى لغدا الصباح و ينطالقو للشهر العسل في ضبي …دخل بيها للفيلا هازها بين يدو و كيشوف فيها : مقدرش نتيق ان هادشي بصح و انك نتي ديالي دابا كنبغيك احنان
حنان كتشوف و كتبسم : حتى انا كنبغيك بزااف ا سيف اول مرة كنحس بالحب ديال بصح هو لي معاك نتا كنبغيك ….نزل و التاحمو الافواه ديالهم بالقبل و هي كتبادلو القبل و مزيرة يدها على عنقو و كيتمشى بيها نيشان للبيت ديال النعاس ديالهم حل لباب برجلو و هو هازها ….حطها على الناموسية و مزال فمو في فمها حيد الفيسط ديالو …و هي جامعة رجليها و مغمضة عينيها و كتمص في فمو ….بدا كينزلها لاغوب و كينزل يبوسها في وجهها في عنقها و هي غمضت عينيها مستسلمة ليه و على احساس فريد من نوعو كتحسو معاه هادا هو الحب ربما كان عبدو غير نزوة و لكن هاد العشق في كل بوسة كيهز قلبها و كيانها حسات بيه عرا صدرها طلعت معاها الحشمة و هي مغمضة عينيها …و سيف كيشوف شنو عندو و كيدفن راسو بين صدرها
صدرها كيمصهم و ياكلهم كيف بغا هي ديالو دابا … و كينزل لخسرها يبوسها و حيد ليها الكسوة و نزل كيبوس التوتو ديالها من الفوق حتى خلاها التآوه و تأنن …و النشوة كطلع ليها معاه حتى هو شحال تشوق للهاد اللحظة حيد الملابس ديالو بشوية و هو مزال كيتمنظر فيها كتلوى في فراشو و تانن …هز ليها رجليها و خشا فيها المعلم الخشية لولة كانت صعيبة شوية درية ماوسعاش لديك درجة (ههههه عبدو تبو صغير هههه تا في لكوى فالسو ههه معرفتش اش بغات فيه نهار لول ههه ) هي ناضت شهقت كتشوف فيه
و هو نزل يبوسها و بدا كيدير ليها الايلاج بشوية هي تزيرت وجهها ولا حمر و هي كتنهج و كتأنن …وهو زاد طلع ليها رجليها و كيمص في وجهها …و كيخشيه فيه و يخرجو باين فيه الشوق ليها
من بعد مرور سنتين و بضعة شهور … في الفيلا ….جالس سيف فوق الفوطوي و شاد جورنال كيشوف اخبار البرصة و الاسهم …و مخنزر ….و هي تجي حنان لابسة غير الميني و زادت زيانت و تملحت و تقادت المكياج مطرطق و الدهب في يديها و عنقها و الحلقات …حيدت ليه الجورنال من يدو و جلست هي فوق حضنو و طلقت رجليها عنقاتو كتبوس فيه….و سيف ضحك و حط يدو على خصرها : ههه اش هاد الجمال عندي على الصباح
حنان كتحلون عليه و تبسم ليه : و هاد الجمال شفتي فيه
سيف : اووو سمحيليا غير متقلقيش ليا فحال البارح مكيعجبنيش فاش كتجاهليني
حنان هزات حاجبها كتلعب في عنقو بتحلون : وا نتا لي تعطلتي عليا قلتي ليا غادي نتعشاو برا اونسوبل و بقيت نص ساعة جالسة بوحدي الى عاودتيها لا ورد لا شكلاط غادي ينفعوك
سيف ضحك : ههههه غادي ناكلك هههه
حنان تقادت في الجلسة على المعلم بلعاني خلاتو حتى هو تقاد و قربت للفمو : ايوا حبيبي عندي ليك خبر زوين
سيف صغر عينو : شنوهو ؟
حنان ميلت راسها بابتسامة للودنو و هضرت بصوت خافت : غادي يزورنا بيبيي … سيف ضرب قلبو غير ضربة و الصدمة على وجهو …و حنان حيدت منو كتشوف فيه بابتسامة و عينيها عمرو بالدموع : انا فرحانة حيت هاد لولد غادي يكون منك نتا يا احسن نعمة و هدية عطاها ليا ربي …..و وسعت ابتسامتها وهو باقي على الصدمة و بدا كيضحك و ناض هازها كيدور بيها : ههههههه كنبغييك احنان ههههه
حنان كضحك : ههههه اي سيف سيف دخت هههه ….وقف بيها كيشوف فيها بابتسامة واسعة
حنان عضت شفايفها : خاصنا نقولها لماما و خالتي هههه
سيف : لي غادي طلبيها غادي تكون حنا نمشيو عندهم …و باسها في فمها
حنان كضحك : ههه بصح نمشيو عندهم خالتي ديك المرة بقات كتطلب باش نمشيو لعندهم لفرانسا ….هو كيشوف فيها بابتسامة مقدرش يتيق الخبر و زادها بوسة اخرى كيضحك
ههههههه ايوا هادي اسيادنا هي قصة
#قدر_مطلقة كنتمناو ليها حياة زوينة …. في هاد الحياة كنتصرفو فشي مرات بتهور يقدرو يدمرو حياتنا و نقدرو نتعدبوو بزااف….و لكن الى لقينا منين نخرجو نخرجو منخافوش من حتى حد حيت هي حياتنا حنا غادي نسمعو الهضرة و نتعدبوو و لكن منبقاوش جالسين و نبكيو نوضو نضبرو على رزقنا و نخلقو حياتنا كيف بغينا …و ربي غادي يعاونا
#النهاية 💋💋 (قصص وروايات اميرات ديزني )

Leave a comment