Skip links

قصة : غموض انتقام السفاحات2

 4,009 عدد مشاهداات

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭41٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

جالسة شادة قهوة بين يديها ومرة مرة كترشف منها حاضية نجوم فسما وتفكيرها مشا لشخص لي سمماتو نيشان

سناء : خسارة كون مكنتيش سفاح مكنتش غانقتلك ( تنهدات ) كون مكنتيش كنتي غاتعيش منكرش هههه عجبتيني ولكن منقدرش نخليك عايش حيت كتعتابر داخل لهاد العالم الموسخ وللأسف 💔 هدفنا واحد نقضيو على المافيات ههه لي بسباب واحد منهم وصلنا لهادشي لي فيه ولي عايش حياتو دابا ولكن حياتك قريبة تسالي نقدر نقتلك دابا ولكن لا مغاتحسش بالألم لي حسينا بيه حنا بدموع لي بكات مي بنهار وبليل فاش ديتو ختي معاكم بطبيعة الحال غاتقتلوه ويعلم الله شنو طرا ليه هادشي غتخلصو بضوبل كنتأسف ههه

ناضت من فوق الكرسي وسدات البالكون خرجات من لبيت طمنات على مها وخالتها لي ناعسين حدا بعضياتهم غزلان و عائشة لي عمرهم تفارقو وطلات على إيمان وألماز لقاتهم ناعسين وتوجهات لبيتها

࿐أصبحنا وأصبح الملك لله࿐

جالسين طيفطرو مجموعين وشادين جماعة كيضحكو فجو عائلي ناسيين القربالة لي نايضة على وفاة جيون وسبيكتيان لي ماتو فنهار واحد

࿐ واقف وشاد فراسو كيشوف فنفس العلامة إكس القاتل لي قتل سبيكتيان وضفار لي كانو مغروسين فيه تأكدو من هوية القاتل ولشحال من دليل عرفو ان القاتلة مرا ودليل لي وصلهم ليهامكاينش نهائيا كيف العادة اما خبر وفاة جيون دار بوووم كولشي كيدوي عليه وعلى لي تحداتها وقتلاتها امام الجميع ولي هويتها مجهولة لحد الآن

࿐بينما كانو كياكلو مسحات ألماز فمها ونطقات : انا ليوم مسافرة

عائشة : فين ابنتي ؟

ألماز : عندي شي شغل فألمانيا خاصني نقضيه مغانتعطلش بزاف دعيو معايا

عائشة & غزلان : الله يسهل عليك ابنتي وينور طريقك ويبعد عليك بناات او ولاد لحرام

شافو فيها البناات متيقوش وبقاو ساكتين لأن كل واحد كيحتارم خصوصية الغير

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭42٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

أدلر : لبارح بليل مكانش عندي وقت باش ندوي معاك قلت حتى لصباح لبارح لبارح عرفت شكون ديك لبنت موراها سر كبيييير هههه

أدهم : كيفاش ولكن انا لي لقيتها فالبار هههه مشفتي والو كون تشوف فراجة دلبارح

أدلر : انها تكون شخص واحد وتبان فجوج اماكن فنفس الوقت ميمكنش هادو جوج بنات

أدهم : كنت غانموت لبارح هههه

أدلر : كطنز عليا شوقع لبارح

أدهم : تبعتها فاش شديتها غرسات ضفارها فيدي طلعو مسمومين ولكن فاش جريتها طاح ليها الساك ولقيت فيه ترياق اما كنت غنكون فخبر كان

أدلر : ههههههههههه هههههههههه ( كيضحك ضحك هستيري ) هههههه واش منيتك العشير كضحك ولا

أدهم : طنز خليتو ليك

ناض معصب وأدلر وراه كيضحك عليه ممتيقش عارف صاحبو مزيان ولكن باش ديرها بيه بنت هادي ميتقبلهاش لعقل بنسبة ليه

★★ خارجة من دوش كتنشف لحمها دهناتو بكريم بريحة شوكولا ولبسات جيب قصيرة بالبيج وتيشورت سماطي وكويرة بيض وصنادلة دومي طالون بالبيض جمعات شعرها كوب شوڤال وهزات ساكادو جمعات فيه گاع لي غتحتاج ودايرة اختياط لكولشي خرجات سلمات على مها وغزلان وركبات فلوطو نيشان المطار دارت الإجراءات الروتينية وبعد دقائق قلعاات طيارة وفنفس الوقت كانت طيارة خرا مستقرة فالجو .

★★ تغيير الإتجاه ★★

خدات دوش خفيف وخرجات دغيا هزات كسوة يد معرية ولخرا لا بالغوز بيبي مجوهرة من العنق حتى اليد وجايا مزيرة من صدر حتى الفخاض … ( الصورة )

هزات صباط دومي طالون بالبيض وبوشيط كحلة حيدات طانگة من نيفها ودارت كولي فعنقها وتوانگ خفاف رشاات ريحتها الخفيفة وجمعات شعرها الأشقر كوب شوڤال ، هكا هي عندها لبس مختص بالعمل ديالها كونها عندها شركة ديزاين مشهورة فالبرازيل فالمضهر هو كل شيء عندها جانب بيض وجانب أسود لبسها فخدمتها غير كونها سفاحة كولشي مختالفة فيه ملي كتكون فخدمتها متغيرة كليا فاش كتكون فخدمة خرا

يتبع …
♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭43٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

ركبات فهامر بيضة وكسيرات نيشان الشركة وقفاات لوطو وخلات العساس يدخلها الباركينغ ودخلات مع باب شركة بملامح جدية لقاو عليها وكولشي منضابط فخدمتو وعلاش لا وهما عارفين طبعها تغيب عليهم حتى شهر كتبقا الخدمة هي هي تجي تلقا حاجة مهياش نيشان الباب وعمرهم يحلمو بشركة خرا حسن من ديالها فرصة مكتعوضش يخدمو معاها

دخلات البيرو وحطات ساك دارت رجل على رجل وعيطات سكرتيرة لي جات كتجري عندها

سكرتيرة : نعام امدموزيل ايمان

إيمان : وجدو قاعة الإجتماعات كولشي لقاه تماك وعيط ليا على أيهم دابا يكون عندي ( الى معقلتوش على أيهم هو لي كان حاضر فاش اماني كانت غتقتل داك شمكار لي كان غيتعدى عليها وهو مساعد إيمان أي حاجة كيكون حاضر فيها )

سكرتيرة : واخا مدموزيل إيمان

خرجات كتجري عيطات على أيهم لي كيكون واقف على الخدمة فاش مكتكونش ايمان هوو نائب عليها ،لقات گالس فالبيرو ديالو وخدام على شي وراق ودقات حتى سمعاات موافقة على دخول ودخلات منزلة عينيها ونطقات : موسيو أيهم مدموزيل إيمان طلباتك تحضر عندها دابا وبعد دقائق غايكوون إجتماع

أيهم : ( هز راسو وكتافا يشير ليها بيديه بالموافقة )

ناض قاد قاميجتو وطلع نيشان لطابق فين كاين مكتبها خدا الإدن ودخل

أيهم : على سلامتك شركة بلا بيك والو

إيمان 🙁 بهدوء ومتشوف فشي وراق ) الى كاين نتا بحال الى كاينة انا على العموم كي دازت سيمانة فاش مكنتش حاضرة

أيهم : مزيانة غير تصاميم مابقاوش كيف لول ( قاطعاتو )

إيمان : خرج واحد شوية غانتبعك

دازت دقائق وناضت رجعات بعد الخصلات الوراء وتاجهات القاعة الإجتماعات لي كان كلشي ساكت منباهر بإطلالتها وكيف العادة كتكون من تصميمها

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭44٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

إيمان : غبرت سيمانة ممم قبل كنتو كديرو تصاميم مقادين شركة طالعة واصلين القمة بهادشي لي وليتو ديرو غاترجعونا لتحت وهادشي لي عمرو يكون تصاميمكم كتخدموه من قلبكم علاش انا تصاميم ديالي مشهورين وماكيبقاش لي وقت باش غير ندير شي حاحة لراسي حيت تصميم اول حاجة كنفكر فيه كنخيلو كلوحة فنية قدامي كنشكل فيه كيف بغيت فعقلي كنجيب حوايج جداد عمري شفتهم الخطوة تانية تركيز تم تركيز كترسم داكشي فعقلك ونتا خدمتك كتبغيها ماشي كتحسها مفروضة عليك ولا الى مكاينش لي وقف عليا راه مغاندير والو ولا ولا …. تصميمك خاص تكون راسمو من قلبك ( بصرامة ) وهادشي لي غيخليك تبقى شاد بلاصتك عندي هنا ولا لباب يوسع جمل نجيب حسن بهاد العبارة يا تقادو فغيابي وحضوري يا عارفة شغلي معاكم هضرتي موجهة لكل ولا نگول لشي وحدين فيكم بالخصوص ماشي راني محاضراش معارفاش شنو كيوقع نو كنضن شركة فأي قنت كاميرات كنقابلكم 24 ساعة على 24

شيرات على وحدة من الموضفات ونطقات : نقصي من تجلويق ولقاك كتهدري وشادة جماعة ومخلية الخدمة مرة جاية تعاملي معاك غايكون غير مكنعطيش فرص ولكن فلتي هاد المرة وبلا مانشير على كل واحد كنضن هضرتي فهمتوها مزيان المرة جاية غانطبق مغاندوش مفهووووووم

الكل : مفهووم

إيمان : سالا الإجتماع تفضلو

الكل نصارف وبقات گالسة وعيطات على أيهم لي كان خارج وتلفت ليها

إيمان : شركات بزاف باغيين يديرو معانا شراكة من مدة طويلة ختار ليا منهم شركة مزيانة ومنحتاجش نوريك خدمتك نعول عليك من بعد غانجي ونشوف كولشي

أيهم : كولشي غيكون هو هداك غير تهناي

إيمان : نتمنا

يتبع..

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭45٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

كدور عينيها فالجزيرة وتمسح العرق لي تصبب من جبينها بقوة الإرهاق وهي كدور فعينيه شخص حداها حاضيها وحاضي تصرفاتها

ألماز : مزال مامليتي كتر من 5 دقايق ونتا تشوف فيا

أركان : عجبتيني كاين شي مشكل

ألماز : ( توثرات ) لا ،مم ليل قريب يطيح شنو غانديرو فين نحطو رجلينا لقاو شي لفعة

أركان : ( تنهد ) بففف مدرتش حساب لهادشي

ألماز : غانموتو قبل الوقت ههههه

أركان : الى كنا غنموتو بجوج علاش لا ( شاف فيها ) ولا لا

ألماز : ( دورات وجهها متجاهلة هضرتو ) نقلبو على حديد ولا خشب اوكي

أركان : ( قوس حجبانو )واخا بقاي هنا انا غانقلب لداخل خطير على هنا

ألماز : كنضن نسيتي تحدي لي غاندخلو فيه لقلب الجزيرة ماشي غير برا

أركان : ( تجاهلها ومشا كيقلب على شي حاجة تعاونهم

دازو دقايق حتى شافتو جاي هاز فيدو خشب كتير تعاونو عليهم ومشا باصة مبطحة وهو كيشوف فيها بستغراب وشنو كتصنع هزاات 4 لوزرة من شكارتها وفرشات واحد و3 صايبات بيهم غطا لفوق قاداتهم وتبتاتهم بالخشب ولي شاد شعلات بيه العافية ودوراتو على جناب مبعداهم شوية تفاديا لأي هجوم بليل من طرف الزواحف

ألماز : مالك كتشوف مغاتنعسش

قرب ودخلو بجوج تحتها حطات راسها على دراعها وغمضاات عينيها حتى غفات وتبعها هو بعد مدة

🎶 تغيير الإتجاه 🎶

______: دكتورة سناء واحد سيد جا ويدو مفتوحة خاص تخيط

سناء : ( دايرة نضاضر على عينيها ومنغامسة فخدمتها ) ممسالياش شوفي شي حد خر

_______: سيد طلب احسن دكتور ولا دكتورة فالكلينيك

سناء : واحد شوية وغانجي

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭46٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

بعد 10 دقايق ناضت من البيرو قادات طابيلة وتاجهات البيت لي قالت ليها حلاتو وسدات لباب

_____: مال مك ساعة ونا كنتسنا الله ينعل **** يدي كتنزف ونتي كتمشاي بشوية عليك ( كيغوت وهي دايرة باقا حاطة يديها على الباب

دارت كتشوف فيه وزفرات : أول حاجة 10 دقايق لي تعطلت ، مخداماش عند باك ،معاجبكش الحال الباب يوسع جمل ،ممضطراش ندير لي بغيتي

أدهم:( شاف فيها شداتو ضحكة وهو وجهها ميمكنش ينساه غير البارح لي سمماتو وكان غايمشي فيها هههه وليوم واقفة قدامو طبيبة واش هادي لي كتقتل هي لي كاداوي !!!! ) نتي هادي هههه

سناء : الكلب عندو سبع رواح

أدهم : على هاد طولة لسان من حقي نقتلك دابا وميجيب ليك حد الخبار ولا لا ادكتورة سناء

سناء : ( قربات وهزات لي غتحتاج وبدات تخيط ليه بلا بنج وتورك عجرحة ودوي ) الى قديتي علاش لا

أدهم : ( بنضرات تحدي ) متأكدة

سناء : ( نزلات نضاضر وشافت فيه شوفة فشكل ) مكنعاودش الهضرة جوج خطرات

سالات ومسحات يديها يلاه جات دور محسات غير بدقة جاتها لراس وطاحت فاقدة الوعي

أدهم : نتي لي بغيتي ( هزها وحل لباب كيشوف فالكلوار خاوي دخل لغرفة تنضيف ولبس حوايج العمال لقا سلة كبيييرة نقية ديال زبل باقي ممستعملاش حشاها فيها وجرها مخرجها من الكلينك حتى دار وراه ومشا نيشان حطها فلوطو وكسيرا

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭47٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

غزلان: إيمان مبانتش ليك سناء تعطلات

إيمان : خالتي هي طبيبة جراحة هادي خدمتها راه تعطل وتغيب أيام نعدروها تقدر تجيها حالة فالمغرب لي تنزل على ودها فمدن خرا فدول

عائشة : اه بصح ابنتي الله يعاونها ياربي بلا متهزي الهم اختي سناء فحال بنتي وقادة براسها ، ايمان نوضي ابنتي تنعسي ونتي ها. تصميم ضليتي فيه غدا وكملي صحتك هي لولة

إيمان : واخا الوليدة

ناضت دايرة لها خاطرها وهي خدمتها الأولى عندها طلعات لبيتها وجلسات فجليسة عندها فالبالكون كيضرب فيها البرد كيطير شعرها وهي كترسم ومستمتعة بالمنضر سلات وناضت باش تفصل تصميمها

🖤 أصبحنا وأصبح الملك لله 🖤

حلات عينيها وكدورهم كتشوف راسها فبيت خر غير بيتها شوية بشوية كتستوعب شنو طرا لبارح جات تنوض ومقداتش جسمها مكتحسش بيه نهائيا حدها تقدر تدوي ودور فعينيها دورات وجهها كتشوف فيديها كتحاول تهززها او والو تعصبات وكضحك على راسها حتى كيبان ليها خارج من دوش كيصفر

أدهم : صڤا بيخير مرتاحة

سناء : ههههههههههه هههههههههه ههههههه ( شدها ضحك هستيري ) هههههههه

كضحك وتقول فراسها إنقلب سحر على ساحر الإبرة لي كانت كدگها لضحاياها لي كتخليهم جامدين على الحركة وكيحسو بأي حاجة كتوقع ليهم نفسها تعطات ليها

أدهم : زمان دوار ياك ههههه مديريش فبالك هههه ورتاااااحي

سناء : ( قلبات صيفتها من ضحك البرود ) غاتندم

أدهم : حتى ندير مابغيت فيك وديك ساعة نشوفو شغاايوقع

سناء : ليام بيناتنا

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭48٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

صبح صباح جديد ،نازلة لابسة بيجامة كيوت وجامعة شعرها كعكة مهملة وحناك حمرين كتبان فحال الى عندها 5 سنين

مجموعين فطابلة كيفطرو حتى بانت ليهم نازلة بشوية عليها وكتفوه جابت ليهم ضحكة

أدهم : صباح الخير الكتكوتة

أدلر : أرنوبة دخوها عاد فاقت

وعد : كتكوتة ،أرنوبة فارة لا ؟

أوبي : زيدك قطيطة ،گلسي تفطري وبراكا من قوة الهضرة ولفتي العطلة مكتبانيش فشركة !!

گلسات فبلاصتها وبدات تفطر ودوي : عندي شغال من غير الخدمة فشركة أهم

أدلر : ايه ضلي سادة عليك كتلعبي مثلا ( بجدية ) المكانة لي عندك فشركة ماشي مكانة عادية غاتختاري يا إما يجي شي حد بلاصتك ولا تكلفي بخدمتك وتحضري لگاع الإجتماعات

وعد 🙁 ببرود ) واخا غانحضر

أدهم : أدلر دخلات وحدة جديدة وملقبة نفسها ب ” ذئبة ” هههه تخيل

أدلر : ذئبة !! شكون هادي باغا نگطعها طراف طراف ولا وهي عاد داخلة بهاد القب لي كيشبه لديالي غاتجني على راسها بالموت الى مقتلتهاش انا المافيات غايقتلوها

أوبي : بغات تكسب تفود بهاد لقب ولا شنو متأكد ختارت لقب عن قصد

جالسة كتاكل فصمت كيف العادة كيهضرو قدامها وهي فحال مكايناش كتبقا ساكتة وتصنت ليهم

فطابق 2 كدور فعينيها فالجناح وعينيها حومر بالأعصاب مكرهاتش تفرگع سدات عينيها كتنهد حتى كتحس بيدين على خدها ،حلات عينيها كتشوف فيها وگلبات وجهها

أدهم : مغاتفطريش

ساكتة كتسمع ليه والف مطرقة فراسها كدور فعينيها عالله تلقا شي حاجة تعاونها حتى كتفكر انها متقدرش تحرك ،ناض هز البلاطو وحطو فوق ناموسية هزها وحطها على صدرو حط ليها المعلقة فمها وهي قالبة وجهها وسادة فمها

أدهم : حلي فمك وكولي براكا من لعناد

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭49٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

أدهم : حلي فمك وكولي براكا من لعناد

قرب يدو لشعرها البيض كيقيص فيه وهي مخنزرة وحاسة بإحساس غريب متنكرش معجبهاش الحال فاش حطها فصدرو كدورها فعقلها ودغيا خنزرات كتفكر شغايوقع ليها حسات راسها فحال الخروف لي كيعلفوه ماليه حتى يصبح العيد ويدبحوه

سناء 🙁 بصوت رقييق ) مابغيتش ناكل

أدهم : علاش ؟ لبارح مافياش جوج دابا مبغيتوش غا تهناي مافيهش سم

قالبة وجهها ومصارنها كيغرغرو فيها جوع وماباغاش تاكل كتشوف فالماكلة بنص عين شكون گال ليها الماكلة مافيهاش سم ؟ ولا منوم ؟ ولا حاجة خرا ؟

كيشوف فيها عارف شكايدور فراسها وهز معلقة كيدوق من كولشي قدام عينيها فحال إلى قرا أفكارها

سناء : حطني بلاصتي وحيد عليا هادشي

أدهم : هههههه وليت خدام عندك ولا شنو

سناء : مگاليك حد جيبني عندك ودير لي هاد الحالة وباقي لسانك طويل خاص لي يقطعو ليك

أدهم : مزال مادرت فيك والو غاتهناي

ناض بدل حوايجو وخرج من لبيت مبتاسم حتى كيلقا فوجهو وعد كطلع وتنزل فيه بشوفات غراب

وعد : لاباس بيخير هههههه

أدهم : تلاحي لشركة ولا شوفي ليك ماتقضي غاتابعاني

وعد : ( بطنز ) عجبتيني بغيت نمرتك زين كيقطر منك ( خسرات سيفتها ) معامن كنتي كدوي اشريف

أدهم : دخلي سوق كر*

قفل باب لبيت وخلاها ميقة فيه تنهدات وطلعات لبيتها متناسية الموضوع نهائيا

░ تغيير الإتجاه ⁦░

حلات عينيها كتفوه حتى كتوسع عينيه معنقاه وحاطة راسها على صدرو سيدة لاصقة فيه هزات راسها بشوية فيه كتمنا تلقاه ناعس وتبعد دغيا حتى كتلقاه حال عينيه وحاضيها

أركان : شتك نعستي مزيان عجباتك نعسة

ناض دغيا وحيدات منو مخنزرة مرضاتش كطلع وتنزل فيه بستهزاء ويديها على شعرها كتبعد خصلة طاحت على عينيها
يتبع…
♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭50٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

ناض دغيا وحيدات منو مخنزرة مرضاتش كطلع وتنزل فيه بستهزاء ويديها على شعرها كتبعد خصلة طاحت على عينيها

ألماز : نعاسي هكا داير مگالك حد اجي نعس حدايا

ناضت كتحس بكرامتها رجعات ليها تنهدات وخرجات على برا شمس ضاربة على عينيها بقوة كتشوف فالجزيرة منضرها زوين وفأي بلاصة دور وجهها فيها تلقاها مدورة بالفاعي هزات شكارتها وخرج أركان جمعو ديك روينة وشاف فيها

أركان : فيك جوع ؟

ألماز : نو كنضن جينا على ود تحدي ياك فا غنبداو على صباح مابغيتش نزيد نهار واحد هنا

مشات وخلاتو محسش براسو حتى تبعها وكيتفكر لبارح مقدش ينعس وقربها ليه حس بنجداب ليها وفنفس الوقت عرفها شكون وقلبها صعيب يملكو شي حد

أركان 🙁 بصوت خافت ) غانملكو

لقا عليها آخر نضرة ومشا فتجاه آخر دازو سوايع وهما كيقلبو وصعيب تحددي الأصناف ديالهم ولخطورة الجزيرة صعيب تمشاي فيها كل خطوة خاصك ضربي لها الف حساب ،كيدور فعينيه حتى كيسمع صوت صرخة زعزعات الجزيرة وتزعزع معاها قلبو مشا كيجري كيقلب

أركان : الكبرى الكبرررررررررررى

تعصب معارف حتى سميتها مشا كيجري كيقلب معصب الجزيرة كبيرة وصعيب تلقاي الواحد فيها تبع صوت لي سمع منو غواتها حتى لقاها مرمية فلارض وفاقدة الوعي مشا كيجري عندها وعينيه خارجين كيقلب فيها حتى لمح رجليها وعرفها تلدغات هزها دغيا وداها المكان آمن شوية هز جهاز من جيبو وضغط على زر الأحمر نزل عند رجليها كيشوف فوجهها رجع زرگ حط شفايفو على مكان في تلدغات وبقا كيصم فيه ويدفل حتى تأكد بلي خرج سم وفنفس الوقت نزلات أليكوبتر طلعوها وقلعو

☬ البرازيل ☬ ྉ فقاعة الإجتماعات ྉ

وعد : الى كان مول الشركة غايتعطل يقدر ينوب عليه النائب ديالو

أيهم : دابا توصل

فهاد الوقت كانت داخلة الشركة بأناقتها المعهودة وشخصيتها لي كتفرض أي واحد يحتارمها ويحني ليها، راس داخلة هازة راسها لفوق وصوت طالونها كيتسمع تاجهات نيشان لقاعة الإجتماعات

يتبع….♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭51٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

فهاد الوقت كانت داخلة الشركة بأناقتها المعهودة وشخصيتها لي كتفرض أي واحد يحتارمها ويحني ليها، راس داخلة هازة راسها لفوق وصوت طالونها كيتسمع تاجهات نيشان لقاعة الإجتماعات ، حلات الباب ودخلات جلسات مترأسة طابلة وضربات بشعرها بزعاف حيدات نضاضر من على عينيها وهزات راسها متجي عينيها غا فيه

كان مركز مع الوراق حتى سمع صوت طالون وهز راسو كيشوف فالكتلة الأنثوية لي قدامو حتى كتهز راسها ويشوف فيها بنضرات تحدي عارفها غتصدم حيت عمرو بان فمواقع تواصل الإجتماعي بلي هو مالك الشركة ولا فالإجتماعات دائما كانت تبان وعد فالواجهة ولا أوبي

أيهم : مدام مالك الشركة وصل نبداو إجتماعنا

وعد( هزات عينيها فيه بدون مبالاة )

بداو الإجتماع كيدويو على شراكة لي غاتكون بيناتهم والقواعد وطريقة لي غايمشيو عليها فالخدمة والنضام حددو بزاف دلحوايج وتافقو وطول الوقت كانو نضرات أدلر عليها وهي كتصرف عادي كأنها مع أي شخص قابلاتو

إيمان : بغيت نشوف تصاميم شركة ديالكم

أدلر : اكي ( ناض من بلاصتو و مد ليها ملف )

دورات وجهها شافتو ناضت عرفاتو غايمدو ليها بيدو حسات بتصرفو غريب ،عطاها الملف وبقا شاد ليها يديها من تحت الملف ،حتى خنزرات فيه وضغطات عليه بضفارها عاد فاق وتواعا وحيد يدو بزربة رجع المكانو ورجع تخنيزرة وصرامة

☬ تغيير الإتجاه ☬

فناموسية عريضة ناعسة ومعلقين ليها سيروم وخيوطة معمرين الغرفة ،ناعس حداها كيشوف فيها ببتسامة قربها حداه كيشم ريحة شوكولا فشعرها لي عجباتو بزاف محس حتى غفا

بعد ساعات فاقت على صوت الباب تحل لقاتها طبيبة يلاه كانت غاتخرج وقفاتها دخلات فحصاتها ولقاتها هي هاديك

طبيبة : على سلامتك ابنتي وليتي بيخير ردي لبال لراسك او لولدي اركان باينة فيكم كابغيو بعضياتكم راهو حنيين وخا كيبان ليك هكا يقدر يبين ليك نتي الحنية ولي معا حد خر يدفنو

يتبع ….

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭52٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

طبيبة : على سلامتك ابنتي وليتي بيخير ردي لبال لراسك او لولدي اركان باينة فيكم كابغيو بعضياتكم راهو حنيين وخا كيبان ليك هكا يقدر يبين ليك نتي الحنية ولي معا حد خر يدفنو

شافت فيها وحنحنات لقاتو لاصق فيها وناعس واخد راحتو وشافت فراسها بنص عين صدرها عريان وعليه خيوطة معرفاتش شنو وقع ليها بضبط سدات عينيها وحلاتهم وتبسمات ليها نطقات بدون شعور

ألماز : غير تهناي معايا مغايتآداش وغانحطو بين عيني

طبيبة 🙁 بفرحة ) الله ابنتي عمرني نسا خيرك الى كان هادشي بصح

باست راسها وخرجات مخلياها مستغربة من الهضرة لي گالت وحاطة يديها على شعرو كدوز عليه وهو حال عينيه سمع الهضرة لي دازت بيناتهم وبتاسم

☬ تغيير الإتجاه ☬

دارت آخر لمسات وتبتات البيروك شافت راسها فالمراية كتبات فحال راجل حنحنات وغلضات صوتها متحتاج تغيير الصوت نهائيا ديالها قاضي الغراض خرجاات برا القصر لقات لوطوات مستفين طلعات فأول وحدة ونطالقو الوجهتهم المحددة

☬ گالس فوق كرسي جلسة رجولية حاط رجل على خوه مغوبش وعاقد حجبانو من بعد دقائق بانو لو طموبيلات وحدة ورا وحدة كيقربو ليه

حل ليها الباب ونزلات تقدمات بخطوات رزينة ولي گارد وراها حتى وقفات قدامو

أماني : ( غلضات صوتها بان مرجل ) جيت ليوم بنيابة على لكوبرى ممسالياش وانا لي غانسلم ليك نوع جديد من المخدرات وراك عارف كولشي من يدين الكبرى

أوبي 🙁 مركز على عينيها ) تافقنا قبل على تمان يكفي دابا نشوفو سلعة واش حقيقية ولا مزورة

دارت إشارة لي گارد وجاب كرطونة صغيرة عطاها ليه حلها وخدا منها شوية داقو

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭53٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

أوبي 🙁 مركز على عينيها ) تافقنا قبل على تمان يكفي دابا نشوفو سلعة واش حقيقية ولا مزورة

دارت إشارة لي گارد وجاب كرطونة صغيرة عطاها ليه حلها وخدا منها شوية وداقو

أوبي : ممم نوع رفيع

أماني : ( بصوت خشن ) وهادشي لي معروف علينا سلعة وصلناها دوركم

دار إشارة ليگارد وجابو 3 البالز عامرين فلوس تأكدات واش حقيقيين ونصارفات ركبات فسكوتر او لي گارد خداو الفلوس نيشان القصر هي غيرات وجهتها وكسيرات

ناض كيشوف فيها من بعيد وخدا لوطو وتبعها ،وقفات قدام جبل وحيدات البيروك حتى تطلق شعرها على راحتو حيدات حوايج بقات بشورط دجين وتيشورت خفيف لبسات كلاكيطة ولاحت دوك الحوايج فطموبيل حيدات الموسطاج لي مركبة ولي لونتي وكبات على وجهها الما فهاد اللحضة كرزات على يديها حسات بأنفاس وراها ودارت بسرعة لوات ليه يديه

أماني : شكون نتا

دور وجهو عندها وكانت صدمة فاش تفكرها وتفكر البنت لي كانت بين يديه كيف الملاك ولي نقد حياتها ،وهي كتشوف فيه بصدمة وفنفس الوقت ببرودة

تفكرات فاش أول مرة لقاتو وسماتو ” منقدي ” لقب جا فبالها وبدون شعور كتلقا راسها كل ليلة كاتبة سطر عليه ولا خاطرة من خواطرها كاتباهم فمدكرة مكانتش متوقعة نهائيا غاتلاقا بيه ولا هو ضن شي نهار غايشوفها رجعو الأحداث قدام عينيه عرف الكبيرة وصغيرة عليها .

꧁ هل هدا مايسمى بالحب من أول نضرة ؟꧂

㋡هل الحياة ستبتسم لي أخيرا ؟㋡

☙هل الذي أتمناه سيتحقق يوما ؟☙

꧁ نريد شيء ومصيرنا شيء آخر ꧂

يتبع..

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭54٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

جالسة فوق بناية عاااااالية ومدلية رجليها لتحت هازة قرعة ڤودكا وگارو فمها وشعرها كيديه الريح وعينيها مفيكسيين على نجوم حتى قاطع تأملها صوتو

______ : كتباني مهمومة وراسك هاز شلا حوايج

إيمان : ( بلا مادور وتعرف صوت من بتاسماات ونطقات ) داكشي لي فعقلي حد معارفو ولا غايعرفو شنو كدير هنا

______ : رشقات ليا نشوفك قبل مانعس

إيمان : متبع خطواتي وداير مراقبة ليا علاش ( تنهدات ) وتباعني حتى لهنا ومدة طويلة ونتا كتشوف، أدلر ( دارت ) شنو فراسك ؟

أدلر : ذكية ولي مخبياه غانعرفو ( قرب وجلس حداها ) معرفتش شنو لي خلاك تولي هكا ولكن وقت ما حتاجيتيني غا تلقايني

إيمان : مزال ماعارف شكون أنا وغادي نكشف ليك ( شافت فيه ) انا الوسيفر

أدلر : ههههه كنت عارف سرك ولكن انك تكوني سفاحة متخيلتهاش حيت طفلة فحالك قلبها بيض ميمكنش تكون هكا

إيمان : ( ببرود ) كانت طفلة بقلب بيض ولات شيطان بقلب كحل

أدلر : الى كان الواحد كيشوفك بقلب كحل انا غير حيت من نهار لول كتاشفت برائة لي كتحاولي تغطي عليها بصرامة و الأفعال شيطانية لي كتصنعيها فالداخل ديالك طفلة كتغوت باغا تحرر من سلطة شيطان ( قاطعاتو )

إيمان : وللأسف مغاديش تحرر حتى يكمل إنتقامها وتشوف لي كان سبابها فهاد الحالة كيتعدب بين يديها ( تنفسات ) 12 عام ونا كنتسنا باقا كنتفكر نهار والساعة ودقيقة مابقا قد مافات

أدلر : ( حيد ليها قرعة دالڤودكا بين يديها كيشوف فيها ضرباتها كاملة وعينيها حمارو بقوة الدوخة وسكرة طاحت وشدها ناعسة فحضنو ) لي جاي حسن

نزل من العمارة وداها نيشان القصر لي كان عارف مكانو من خلال تتبع خطواتها كل يوم ملي شافوه هازها حلو ليه وداها الغرفتها لي وراوها ليه قادها وغطاها وخرج

يتبع…
♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭55٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

♪ أصبحنا وأصبح الملك لله ♪

فاقت مدوخة وراسها ضارها كتسترجع أحداث لبارح وكتخمم دخل لحياة ومعارفاش كيفاش ههه عمر شي حد تجرأ عليها حتى لهاد درجة حسات بمشاعر تجاهو

إيمان : مدة قصيرة قدر يدير هادشي كامل مغاديش نگول لا مكيعجبنيش ههه ولا بلا بلا راني وليت كنبغيه هههه آش هادشي أ إيمان سفاحة عندها مشااعر لا لا أنا ماشي ديال هادشي من لول كان هدفي باين او واضح مغانتهنا حتى نوصل ليه

ناضت خدات دوش خفيف ولبسات دوبياس بالحمر هزات سروال بوي فراند وشوميز بيضة قصيرة وصندالة دومي طالون بالبيض لبسات دغيا ودارت مكياج خفيييف وهزات ساك ونضاضر فوق شعرها لي خلاتو على راحتو خرجات نيشان شركة

★٭ جالسة كدور فراسها حتى سمعات صوت لبال عرفات شكون بلا مادور وجهها

أدهم : زين ديالي فاق

سناء : بغيت ندوش راني غملت ماشي خنازيت

أدهم : ندوش لحبي ( قرب ليها يهزها وهي كتغوت )

سناء : وياااااااااااااااااك جمع يدييييييييك

أدهم : غوتي مسامعك حد ( قرب ليها هزها مدخلها لدوش وهي محاساش بجسمها نهائيا كيف الورقة بين يدو )

سناء : لا لا غاندوش رااسي أي اشهادشي تحت عنقي كيضرني ( كتحاول تنزل راسها ومكيبان لها والو )

أدهم : ( حطها وتقابل معاها وشدها فوجهها ) غادي ندگ ليك برة ترجعي عادي ولكن تواعديني انك متهربيش تافقنا

سناء : اكي متافقين

أدهم : متأكدة راه واخا معرت فين تكوني نجبدك نجبدك بلاصتك حدايا فهمتي

سناء : ( كدور فعينيها ) لا لا غير فكني دغيا سربي

يتبع…
♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭56٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

سناء : ( كدور فعينيها ) لا لا غير فكني دغيا سربي

شاف فيها بنص عين وخرج من لبيت طلع نيشان لبيت وعد دق وماسمع ليه حد حتى حلو وبانت ليه شادة موس حاطاه على صبعها وساهية مخاساش بلي ضربات صبعها وكينزف ،شافها خرج عينيه وجرا حيدو من يدها

أدهم : تسطيتي !!!!! شهاد تبرهيش

وعد : كيفاش غير كنت ساهية محتاج شي حاجة ؟

أدهم : ردي لبال راسك راه نتي لي عدنا ( عنقها وحطات راسها عليه مبتاسمة ) بغيت شي حوايج قلال ديولك

وعد : بغيتي تلبسهم ولا شنو ؟؟

شاف فيها وحمر فيها عينيها وبدات تضحك ،وعد : ههههه صافي صافي عارفة شكاين العفريت راه قشعت لبلان ديك المرة ونتا خازن علينا المدان تا خرجها يصوت فيها البرد راه غملات اساطة

أدهم : نوضي سربيني ونتي كيف الكسيطة مكتقادايش

ناضت كضحك جبدات حوايج جداد وعطاتهم ليه وكتشوف فيه بنص عين

خداهم من عندها دغيا ورجع لبيت دخل لقاها عاقداهم حط ليها گاع دوك لحوايج تماك وخرج جاب برة ودگها ليها سد عليها لباب وخرج من لبيت ، بقات هكاك حوالي 5 دقايق حتى بدات تحس بحمها وألم صدرها غير بدات تحرك وطلات نيشان على ديك لبلاصة حتى وسعات عينيها حيدات تيشورت وتقابلات مع المرايا موشم ليها وبالخط العريض ٭ أدهــــــم ٭

سناء : هههه لا لا متگوليهاش

كتسترجع أحداث البارح مفقوصة وحاطا صباعها على الإسم ولي جا فوق قلبها نيشان

‏ ____________ فلاش باك _____________

حلات عينيها راسها كيضرها ولقات نصها مغطي كتحاول طل حتى لقات رراسها محيد لها تيشورت بقات غا بسوتيامات كرزات على سنانها وفوق صدرها كيضرها مقداتش تشوف ديك البلاصة

‏ ____________ نهاية الفلاش باك _____________

دوشات بالبرودويات ديالو مسالات دوش حتى رجعات حمرة وحنيكات حومر لبسات دوبياس بالكحل وبيجامة بلا يدين بسىروالها جاتها كيوت نشفات شعرها وخرجات

يتبع ..
♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭57٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

مغمضة عينيها وكتشوف فالبحر قدامها هايج فحال قلبها لي كيضرب رجعات خصلات من شعرها لور وبتاسمات ملي حسات بيه وراها قرب منها وحط راسو على كتافها كيشم عطرها

أركان : مالك

ألماز : غارجع منين جيت

أركان : صافي سخيتي بيا ههههه

ألماز : عندي خدمة كتييرة مغانقدرش نبقا هنا كتر خليت لي شد بلاصتي هاد ساعة

أركان : اك طيارة واجدة جمعي حوايجك طريق قدامك

مشا وخلاها كتشوف فيه وفعينيها حزن كبيييير تعلقات بيه لواحد درجة كبيرة فمدة قليلة ولكن حسات بصدق مشاعرو عارفاه كيبادلها نفس المشاعر ولكن كتشوفو حاجة تمينة وهي مصالحاش ليه ،ناضت خدات حوايجها من القصر نيشان لطيارة خاصة بيه ضارت حتى لقاتو كيشوف فيها من بعيد بتاسمات وطلعات وبعد دقائق ستقرو فالجو

⁦🖇️⁩تغيير الإتجاه ⁦🖇️⁩- البرازيل – إيمي فاشن

شادة قهوة فيديها وبين يديها وراق خدامة عليهم حتى تحل لباب هزات راسها مخنزرة

أدلر : تعودي على هاد البلان ديما غيتعاود

إيمان : مكتعرفش دق قبل مادخل ياك

أدلر : نو مكنعرفش

جر كرسي وگلس مرتاااح ومجبد على خاطرو قرب يديه وحيد لها الكاس كيرشف منو

إيمان : طوالو يديك لا

أدلر : نو باقي بلاصتهم ( كيدوي فخاطرو ) اشوا هادشي اصاحبي تبت شوية

شافت فيه بنص عين كتسمع أفكارو ومركزة معاه دارت صبع على فمها وكتشوف فيه بصمت

يتبع..

لي نسا راه إيمان عندها الحاسة سادسة – كتقرا أفكار لي حداها ( فقط لتدكير )

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭58٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

أدلر : نو باقي بلاصتهم ( كيدوي فخاطرو ) اشوا هادشي اصاحبي تبت شوية

شافت فيه بنص عين كتسمع أفكارو ومركزة معاه دارت صبع على فمها وكتشوف فيه بصمت

إيمان : ( ببرودة ) خرج

أدلر : ( متسوقش لشنو گالت ) غدا غيتقام حفل فالقصر ديالي وبطبيعة الحال وجودك ضروري ولي بغيتي يحضر صايفتي ليه لانڤي

إيمان : وديالاش بسلامة هاد الحفل

أدلر : شركات ديولنا من أكبر شركات ومكنضنش شراكتنا غتبقا مخفية وبالحفل غايكون الكل عالم بيها

إيمان : اكي

ناضو بجوج فدقة وخرجو كل واحد خدا طريق ،خرجات برا شركة خدات لوطو وكسيرات نيشان لقصر غير دخلات وتبدلو ملامحها خنزرات وهزات گارو كل مرة كتبخ منو دخلات لبيتها دوشات ورجعات نشفات شعرها ركبات بريسينگ فنيفها وبقات لساعات كتقاد ماكياج حتى بدلات ملامحها كليا ،ركبات لي لونتي برمادي وبيروك على شعرها فنفس لون هزات جيب قصيرة جلدية بالأسود وشوميز ميني بوط كتبين صدرها كااامل لي بيييض شافت قدامها فالمراية وبتاسمات برضى خدات عكر أحمممر فاااقع ودزاتو على فمها كتبان مثيرة رضات شعرها لور بعجرفة ولبسات لي بوط بالأسود قصار خرجات من القصر دغيا وركبات فجاگوار دارت الكاسك وتاجهات نيشان لبار İzbyan ( بار ليزبيانات وهو خاص بالبنات فقط لي كتكون عندهم رغبة جنسية مع بنات فحالهم ) بعد ساعات وصلات ودخلات دافعة طرمة وصدر وعاضة على شفايفها

تحل لباب ودخلات تلفتو ليها لبنات لي كل وحدة كانت مقنتة لخرى فشي قنت ها لي طالعين لبيوت ها لي مقنتاها فشي ضلمة ،هزات راسها من فوق صدر ديال لبنت لي كانت طايحة عليه وشافت فوجه جديد دخل عمرها شافتو تگعدات واخدة كاس ڤودكا كترشف منو وعينيها حاضيينها بغات تاكلها كتشوف فشفايفها الحومر والجلسة باش گالسة وطرمتها لي كيبان فيها نص دورات عينيها كيبان ليها البار عامر بنات وحدة لي عمرات ليها لعين

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭59٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

تحل لباب ودخلات تلفتو ليها لبنات لي كل وحدة كانت مقنتة لخرى فشي قنت ها لي طالعين لبيوت ها لي مقنتاها فشي ضلمة ،هزات راسها من فوق صدر ديال لبنت لي كانت طايحة عليه وشافت فوجه جديد دخل عمرها شافتو تگعدات واخدة كاس ڤودكا كترشف منو وعينيها حاضيينها بغات تاكلها كتشوف فشفايفها الحومر والجلسة باش گالسة وطرمتها لي كيبان فيها نص دورات عينيها كيبان ليها البار عامر بنات وحدة لي عمرات ليها لعين

شتت نتباهها صوت لبنت لي حداها ودارت عندها مخنزرة

____ : أرينكا علاش حبستي

دارت شافت فيه ببرودة تحولات لنضرات قاتلة شدات راسها وزدحاتو مع طابلة دزاج ورجعات هزاتها وزدحاتها مع الحيط بدون مبالاة هزات الفردي وضرباتها لراس

عم سكوت لدقائق كولشي ساكت كيتفتف خايفين يكون مصيرهم نفس مصير ضحيتها إلا وحدة لي متكية على قرعة شادة كاس بين يديها ومرة مرة ترشف منو بجمود محسات غير بصبعان كيدوزو على ضهرها ببطئ ، سدات عينيها مزيرة عليهم كتسمع الأفكار لي كيضاربو فعقلها وكتوسع إبتسامتها تلقائيا

دارت كتشوف فيها طلع وتنزل وجهها كلو مجعد مبين سنها يا غاتكون فالأربعينات ولا الخمسينات ، شافت فيها بتقزز مابيناهش وبدلات نضراتها لنضرات إغراء كدور عينيها فالمكان حتى توقفو على دروج تقدمات ليهم وأرينكا وراها كضحك

أرينكا : هههه داخلة مجهدة اكي دابا نشوفو واش تقدي عليا ولا ( دورات راسها بشيطانية ) راسك يطير

كتمشى بالعبار وكل خطوة كتحسب ليها ألف حساب ،وقفات قدام غرف كتيرة وقفة متكية على الحيط وعينيها كتسكاني حتى تبسمات بسخرية لا وجود لكاميرات وعلاش لا وهو مكان غير قانوني كل مرة كيقتاحمو البوليس المكان وكيف العادة أرينكا كتفلت منها كيف شعرة من العجين

جات قدامها وحلات لباب بكارط دخلو بجوج وسدات وراها لباب تقدمات إيمان جالسة فوق ناموسية بأريحية شافتها أرينكا وستغربات

أرينكا : جرأتي زايدة نغزة ( تشقلبات عليها وضغطات على عنقها ناوية طرطقو )

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭60٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

أرينكا : جرأتي زايدة نغزة ( تشقلبات عليها وضغطات على عنقها ناوية طرطقو )

شدات يديها ولواتها حتى تسمعات طراق وتبعاتها صرخات متتالية وللأسف مكاين لي سمعها لأن الغرفة عازلة لصوت ،قربات منها ودوات فودنيها

إيمان : جمعي يديك ولا نعوق ختي

أرينكا : ( شادة فيديها وكدوي بزز ) شكون نتي يا الق** برب ماتباتي حية باقي مكتعرفي أرينكا مرات البوص وبكلمة منو يشتتك نتي ولق** فحالك

إيمان : أرينكا أرينكا أول حاجة قحبتو ماشي مراتو تاني حاجة قابل على وحدة فحالك زا** بوك ريحة الجنابة فيك كتعطعط حيتاش فحالك فحالو تلاقيتو تريكة وحدة مسگيين من مغرفة وحدة ولا تخافيش قريب غايتبعك حتى هو ههههه

أرينكا : غاتندمي على نهار لي تجرأتي فيك انك تقربي ليا ماشي غير البوص لي عندي معاه علاقة تت مع گاع أعوانو ولا خدامين معاه وكل واحد باش كيتميز ليلة معايا يجبدوك من تحت لارض

إيمان : كيقولو شيخة عمرها تنسا هزة لكتف ولي قح** غاتبقا قح** مغانخسرش عليك قرطاسة نو غاندير عليك طقوسي الخاصة ولي شحااال هادشي مدرتهم توحشتهم ( بصوت طفولي مجنون ) I miss you

✾ تغيير الإتجاه ✾

شادة سيگار بين يديه وتحت عينيها كحل بقلة نعاس رجعات بعد الخصلات لور حتى سمعات صوت خطوات لور وبقاات جامدة

الگارد : ميس الكبرى عندي ليك خبار هادي 2 دقايق باش تحطات طيارة الخاصة بالبوص على الأراضي تركية

ألماز : جيب ليا گاع المعلومات عليه وشنو جاي يدير هنا حاليا رجعت لخدمتي فتركيا والثعلب الماكر ( أماني ) وصلو ليه كلامي يقدر يرجع وقت مابغا وشكرو

الگارد : حاضر

يتبع…♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭61٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

إيمان : كيقولو شيخة عمرها تنسا هزة لكتف ولي قح** غاتبقا قح** مغانخسرش عليك قرطاسة نو غاندير عليك طقوسي الخاصة ولي شحااال هادشي مدرتهم توحشتهم ( بصوت طفولي مجنون ) I miss you

✾ ✾

أرينكا : ( بستهزاء ) خلعتييييني

إيمان : ( بعبث ) واااااايلي !

دارت تجبد ساك صغير مخبياه تحت حوايجها وحسات بيها ناضت دارت دغيا لصقاتها مع الحيط

إيمان : تت ماشي عليا شوفي امامي تخلينا ندير شغلي على خاطري ولا نگرد لمي لفم لي عاجبها شبان ليك

أرينكا : ( بدا الخوف كيتسلل لقلبها وهي كتشوف ملامحها الجددية ونبرتها الجنونية بغات تفهما ومقداتش كتحاول تعرف شنو تحت راسها او والو تعاابيرها باردين عكسها ) طلقي مني

إيمان : زيدي غوتي مسمعتش

خدات حبل وربطات يديها ورجليها وتاجهات نيشان لناموسية هزاتها وخدات تحتها لوحة كبييرة تقريبا تاخد نص فالحائط غير شافتها أرينكا وخرجات عينيها رجعو حمرين ودموع كيطيحو غير سمعاتها ودارت عندها ببتسامة طفولية

إيمان : اه أنا هادي عرفتيني اه لوووسيفر اه ههههه ستغربتي لا تصدمتي انا بنت بنت ماشي راجل عرفتي شنو غاندير ياك وشنو غاندير بلوحة تت براكا غير كتعدبي راسك بلا غوات هههه مكلخة لوحة تحت سداري سيمانة ومعقتيش شهورة وانا كنفكر نزورك وهنا جييييت ( بدات تنقز وتصفق بيديها تبدلات نهائيا تصرفاتها فحال شي وحدة مسطية وهكا دايرة كل موقف تحطات فيه كتكون بشخصية )

يتبع…
♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭62٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

إيمان : اه أنا هادي عرفتيني اه لوووسيفر اه ههههه ستغربتي لا تصدمتي انا بنت بنت ماشي راجل عرفتي شنو غاندير ياك وشنو غاندير بلوحة تت براكا غير كتعدبي راسك بلا غوات هههه مكلخة لوحة تحت سداري سيمانة ومعقتيش شهورة وانا كنفكر نزورك وهنا جييييت ( بدات تنقز وتصفق بيديها تبدلات نهائيا تصرفاتها فحال شي وحدة مسطية وهكا دايرة كل موقف تحطات فيه كتكون بشخصية )

هزات ساك صغير وحلاتو كتبتاسم كانو فيه ماس بأحجام مختلفة وكل واحد وشكلو ولور لگاط والمشرط …

خدات لگاط وقربات منها كتشوف فيها كلها معرية گطعات لها سوتيامات وحطات لگاط على راس صدرها وضغطات عليه حتى طار وبدات تضحك

إيمان : درت فيك خير راه ولا كحل بالمصان رجع كيف ديال الكلبة والكلبة بزاف عليك

أرينكا : عفاك عفاك براكة لا لا ندير لي بغبتي أي حاجة أي حاجة عفاك

تجاهلاتها وهي كطلب وخدات مشرط كتشرط فلحمها وهي لحم لي كان بيض رجع حمر غرقات فدمها ولكن كضرب وتقيس مكتغرقش فالجرح باش متموتش دغيا وتزيد تعدب لقات عليها نضرة مخلات ماشرطات حتى ضحكات فاش تفكرات شحال من دري صغير غتاصباتو وعدباتو وشحال من بنت تعدات عليها

إيمان : ندوزو لآخر مرحلة ولي غادي تلفضي فيها آخر أنفاسك الفشلوق ولا نقولو القااااادوس

أرينكا : ( كتنفس بزز ) كح كح وقفي كح كح

هزات موس راسو على شكل مثلت وهزات رجليها لبسات لي گات وگطعات عليها سترينگ ببرود بدات تشرط ليها فرجليها وتجبد … تقطعو وأي حاجة بانت ليها تجبدها وتبدا تگطع بحال الى كتگزر فشي حاولي بعد دقائق هزات يديها من بعد مابان ليها ثقباات ديك البلاصة حتى ولا يبان ليها لداخل ناضت من بعد مابانت ليها ماتت ناضت خدات موس وبدات تشرط وتفصل كتشوف لوحة وتحسب فصلاتها كاملة هلي هزات شاقور وبدات تگرض حتى رجعات يد فقنت ورجل فقنت هزات دم فقرعة وشيتة رسم بدات ترسم بيه أطفال صغار كيبكيو فجناب مشيرين على الوسط وابتسامة مزينة خدهم والوسط بدات تجبد فلحمها وتلصقو على الوحة الخشبية بكولة متبتاه مزيان ودن فحيه كل حاجة وكيف بغاتها وتفننات فيها

يتبع..

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭63٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

دم فقرعة وشيتة رسم بدات ترسم بيه أطفال صغار كيبكيو فجناب مشيرين على الوسط وابتسامة مزينة خدهم والوسط بدات تجبد فلحمها وتلصقو على الوحة الخشبية بكولة متبتاه مزيان ودن فحيه كل حاجة وكيف بغاتها وتفننات فيها

من بعد ماسالات علقات اللوحة فالحيط ونزلات نقات شومبر من دم وكولشي مسحاتو وخدات غاز الأمونيا مسحات بيه گاع البلايص لي حطات فيهم يديها دورات وجهها فالغرفة بانت ليها نقية وحيدات ليگات دخلات كولشي فساك وهزاتو رشات معطر فالجو وحيدات من صباعها Deep master prints ﴿ نوع من البصمات المزيفة ﴾ حيتاش قبل قاست بيهم شحال من حاجة وبقات مطمئنة بأنها مزيفة حلات الباب وشعلات العافية ونقزات من سطح نيشان لبناية خرا بقاات غدا حتى وصلات الموطور خداتو وكسيرات

بعد دقااائق كان المكان دايرين بيه البوليس والشرطة العلمية وفنفس الوقت كان شخص حاط يديه على راسو مبتاسم بالفقصة

جيسيكا : الأومور زادت عن حدها وليوم ومن بعد شهور نفس القاتل رتاكب جريمة ولكن رجع لنفس المود لي كان فيه بجسم الضحية كيصنع لوحة ( قاطعها )

زياد : لغز ومعاني كبيييييرة

جيسيكا : الوحة موصلهاش الحريق كان على برا وأغلب البنات ماتو بقا عدد قليل

كيشوف فلوحة ومركز معاها داير رجل على رجل وكيدور عينيها فغرفة وبضبط مصرح الجريمة ، شار بيديه لواحد جهة

زياد : ( عاقد حجبانو ) هنا الطفل كيبكي وفنفس الوقت بتسامة على وجهو ملامح غريبة

بقاو بجوج ولساعات كيتأملو فلوحة حتى نطقات جيسيكا وهي مركزة فلي كتگول

جيسيكا : أطفال صغار تغتاصبو وكنضن من طرف ضحية

زياد : لغز غادي وكيكبر وغادي وكنفقدو السيطرة عليه مغارتاح جتى نشد المجرم بين يدي شهاد كمية الكره

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭64٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

وقفات قدام القصر ودخلات بدلات حوايجها حيدات عليها ريحة دم وخرجات ريحتها فنة نشفات لحمها ولبسات دوبياس بالكحلة وسالوبيط كحلة جمعات شعرها كوب شوڤال وخلات وجهها طبيعي لبسات صندالة بلا وخرجات نيشان نزلات ل Black Room ( الغرفة السوداء ) وكيف متوقعة لقاتها تماك گالسة فكرسي وسادة عينيها وقدامها ضحيتها لي فقداتها روحها

إيمان : حضورك هنا كيتكرر كل نهار شفتك هاد الأيام مهياش

أماني : عدريني ولكن ليوم مغانقدرش نجي الحفلة غانبقا هنا مابغيتش صداع راسي ضارني

إيمان : بما أنك وليتي عضو مهم فشركة فمايمكنش متحضريش هاد المرة مغانقبل منك حتى عدر

بقات ساكتة لمدة وشافت فيها : باقي الحال واحد شوية غنتبعك

إيمان : ( نوضاتها وجراتها وفنفس الوقت كتهضر ) نو ليوم غانمشيو عند مي وام سناء منها تماك غنتهزو ومنها تعرفي عليهم

بعد دقائق كانو قدام الڤيلا حل ليهم لگارد لباب ولقاو عائشة وغزلان كيتسناوهم

غزلان : على سلامتك شكون هاد البنية لغزالة

أماني : ( سلمات عليهم وبتاسمات ) أنا أماني سميتي أماني

عائشة : غزالة تباركلاه

أماني : عويناتك أخالتي

طلعات إيمان صونات على فريق العمل لي مولفة تجيبهم وفنفس الوقت كانت اماني مجمعة مع عائشة وغزلان

عائشة : إوا أبنتي عندك شي عائلة

أماني : هدا موضوع طوييل ههه انشاء الله ملي رجعو من الحفل نگلسو ونعاود ليكم

غزلان : واخا ابنتي طلعي عند إيمان الفوق

بعد ساعات كانو لبنات واجدات بإطلالة أكثر من رائعة إيمان بفستان أبيض وأماني بأسود كانت ساعة 10 ليلا خرجو كل وحدة ركبات هامر على لون لبستها ونطالقو لمكان الحفل

يتبع….
♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭65٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

جالسة فوق ناموسية وساهية محساتش بلباب لي تفتح

أدهم : زين فين زاهي

سناء : ( بلا مبالاة ) فيا جوع

أدهم : نزلي تعشاي معانا وليوم غترافقيني فحفلة

خرج مخلاش ليها وقت تستاوعب هضرتو نهائيا كفاش نزلي تعشاي معانا وغاترافقيني فحفل !!!

ناضت وقفاات قدام المراية صايبات شعرها وخرجات من الغرفة كدور فراسها حتى بانت ليها وحدة نازلة مع دروج وكتشوف فيها ببتسامة

وعد : زين وأخيرا طل علينا ههههه

سناء : ممم شكون نتي

وعد : أنا لي خاصني نسولك هاد سؤاال ( وقفات قدامها ) مي ماشي مشكل هاد القصر اختي فيه 4 دناس من غير الخدم خويا و2 صحابو لي فحال خوتي وأنا تقدري تگولي عائلة

سناء : ممم اكي فين جات الكوزينة

وعد : فيك جوع ههه نزلي نزلي ناكلو مجموعين امرات خويا

سناء : ( ببرود ) كتحلمي بزااف

نازلين مع دروج ودراري مهزوش عينيهم نهائيا حتى وقفو عليهم وشير ليها أدهم تجي تگلس فكرسي حداه وخنزرات فيه وجلسات بعيدة عليه كتاكل وتبنن وهو حاضيها حتى هزات فيه عينيها شافها مبغاتش تحشم وناض هزها من فوق الكرسي وگلسها حداه متبتها

أدهم : ودابا كولي تنوضي نگرض لمك رجليك

شافت فيه بصدمة وكتشوف بنص عين فيهم لقاتهم ممسوقينش كل واحد حادر راسو على تبصيل ديالو نزلات عينيها شداها الفقصة

كلاو فصمت وناض وهزها طالعين فدروج حتى دخل لغرفة يلاه جات تحل فمها تغوت وبانو ليها بنات كيتسناوها حطها باسها فوق راسها وخرج

رئيسة الطاقم : مدام سناء ممكن تفضلي معانا

سناء : مدموزيييييييييل

يتبع…
♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭66٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

رئيسة الطاقم : مدام سناء ممكن تفضلي معانا

سناء : مدموزيييييييييل

رئيسة الطاقم : حم اكي تفضلي معانا

ساطت بعصبية وزادت معاهم خدات دوش ودارو ليها مساج من بعد لاصير وسواناو ليها وجهها حتى رجعات تشعل قداو ليها مكياج برونزي وركزو على عينيها وشعرها لي دارو ليه بوكلي حطات ليها 3 فساتين قدامها تختار شنو عجبها هزات كل واحد وتقريبا نفس شكل الألوان لي مختالفين وكاملين كيبينو شوية من صدر ضحكات بستهزاء حيتاش الى لبساتو غيبان الوشم خداتهم كتحقق فيهم وركزات على واحد فيه فتحة من جنب كيبين رجليها ضحكات بشر وهزاتو

رئيسة الطاقم : مدام سمحي لينا هداك متقدريش تلبسيه نقدرو نجيبو ليك موضيلات اوخرين

سناء : وعلاش؟؟

رئيسة الطاقم : حم حسب تعليمات موسيو أدهم أكد علينا الفستان لي غاتلبسي يكون فقط كيبين الوشم وميكونش معري من لتحت

سناء : ونا عجبني هدا وغالبسو

دارت هزاتو حتى تحطات يد عليها بغات تحيدو ليها من يديها دارت عندها مخنزرة ولوات ليها يديها حتى تهرسات فهاد اللحضة كولشي بدا يغوت وهي ولا على بالها نهاااائيا خدات ساك وصباط دومي طالون بالكحل ودخلات لدوش سدات عليها حتى لبسات الكسوة لي جات لاااااصقة عليها وعجباتها وفنفس الوقت الوشم عطا منضر حسن خصويا موشم بطريقة راقية لبسات صباط وهزات ساك دورات وجهها كتشوف شنو ناقصها حتى كتبان ليها ريحتو فدوش خداتها خواتها عليها كاملة حتى ولات تعطعط

هلي حلات لباب وبان ليها متكي عليه بكوستار بنواغ وقميجة برمادي كلاص وصباط لنفس لون وشعرو متبتو لفوق كيبان زاز لوز

أدهم : ( تلف ) أ أ جيتي زوينة

سناء : مغاديش نتحركو

أدهم : ( تواعا ) واش منيتك هرستي ليها يديها !!!

سناء : تمادات الى بغيتي ندير فيها صوبة علاش لا غير هو مداقها موحال واش يكون حلو

أدهم : انا كنهضر ونتي كطنزي

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭67٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

أدهم : ( تواعا ) واش منيتك هرستي ليها يديها !!!

سناء : تمادات الى بغيتي ندير فيها صوبة علاش لا غير هو مداقها موحال واش يكون حلو

أدهم : انا كنهضر ونتي كطنزي

سناء 🙁 ضحكات حتى بانو غمازاتها ) تعطلنا واقلة ياك

أدهم : ( شابك يديه مع يديها وخرجو بجوج نيشان لقصر لي غاتقام فيه الحفلة ) الصبر

≈★≈ خرجات كل وحدة من لوطو بثقة وأنوثة شيء لي لفت إنتباه الجميع ليهم ،بخطوات رزينة دخلو للحفل المقام داخل القصر فنفس الوقت كانت داخلة سناء مع أدهم

دخلو صحافة كيجريو نيشان عند إيمان لي كانت جنبها أماني وبعد دقائق لحق عليهم أدلر او البقية ( وعد _ أيهم _ أدهم _ سناء _ أوبي )

الصحافة : مادموزيل إيمان كلنا كنعرفو ان شركات لي كديري معاهم شركة إلا لي معروفين عالميا فحال شركة موسيو أدلر واش كانت عندك قبل معرفة بيه ولا لا شحال من صورة وضحو لينا انكم على علاقة واش هادشي بصح ؟

حنحنات وجات تدوي وسبقها أدلر برد ديالو على صحافي ….

أدلر : ( بصرامة ) ماشي بضرورة تكون عندي علاقة بالآنسة إيمان باش نديرو شراكة وحتى إلا كانت علاقة فالمستقبل كنضن هادشي مكيخصكمش

صحافية : موسيو أدلر بكلامك كتوضح لينا انو فالمستقبل يمكن تكون بيناتكم علاقة

شافت فيه إيمان بنرفزة ضغطات على سنانها ونطقات : عاد بدا الحفل باقي الوقت باش تعرفو حوايج خرين

شيرات لي گارد وجاو فاسحين ليهم طريق وموراهم الصحافة كل واحد شنو كيقول

آنسة ضهرتي ليوم بأناقة كبيرة واخا تگولي لنا الفستان شكون صممو ؟ …. كيف العادة إطلالتك مميزة وثقتك براسك غدا وكتكبر ممكن نعرفو سر وراء ذلك ؟

يتبع…

♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭68٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

فطاولة طويلة جلسو مجموعين شي كيشوف فشي وعيون إيمان وأماني على سناء لي كان مضرگة الوشم بيديها ومصدومة من الحفل لي جات ليه مكانتش عارفة إيمان غادير شراكة مع أدلر ، قاطع هاد الصمت المريب أدلر

أدلر : نعرفكم على بعضياتكم أولا أدهم او أوبي صحابي او وعد ختي ،وهو كيهضر قاطعاتو إيمان مشيرة على سناء ونطقات

إيمان : شكون هاد الآنسة

أدهم : مراتي

إيمان : اووووه جيتو مواتيين تباركلاه

أماني : ( بضحكة صفرة وهي تشوف فسناء ) مشاء الله كوبل غزال

إيمان : ( كتشوف فيها بنص عين ) شي وليدات ولا باقي

أدهم : باقي وقريب انشاء الله

ضحكات إيمان كتشوف فيها بنص عين وأماني كدوي بطنز اما سناء ماحيلتها لوشم ولا لسانها لي تربط فينها ديك زعامة وهي شايفاه گال كولشي مراتي ولولاد تخربقات حسات براسها تحطات فموقف خايب وهي منزلة راسها عارفة إيمان رامقاها بنضرات كيف القرطاااس

إيمان : بنسبة ليا انا كنضن عارفيني هادي ( شيرات على أماني ) صاحبتي لي فحال ختي وفنفس الوقت مكانتها فحالي او أيهم ( لي لحق عليهم من بعد ) نائب عليا

أدلر : شنو كيجيك !!؟

إيمان : صديق مقرب ليا نقدرو نقولو صندوق أسراري ولي كرتاااح ليك ،ياك ا أيهم ( حطات يديها على يديه كضحك )

فنفس الحضة كانت حاضية وعد المشهد ونضرات نارية لي بين أماني و أوبي حنحنات حاسة بالجو مكهرب محاولة منها تلطف الجو

وعد : شنو تشربو ؟

يتبع..
♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭69٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

فنفس الحضة كانت حاضية وعد المشهد ونضرات نارية لي بين أماني و أوبي حنحنات حاسة بالجو مكهرب محاولة منها تلطف الجو

وعد : شنو تشربو ؟

سناء : ( بضحكة صفرة )مم انا غانجيب ليكم كاملين غا رتاحو

شافت فيها إيمان عرفاتها كتهرب منهم ودايراها حجة باش تهرب من نضرات لي كيرمقوها بيهم

إيمان : على قلة سيرفور احبيبة

سناء : ااه هههه ممم لا غير انا اصلا غانطلع لفوق نقدي غراض وقلت قبل نجيب ليكم ( نطقات قبل ماتجاوبها ) هاني مشيت غانخطار ليكم على دوقي

إيمان : تسناي تسناي احبيبة نجي نعاونك

أماني : بلاتي ازين نعاونكم

سناء : آاا لا لا رتاااحو رتاااحو بلا متعدبو راسكم

أماني : عدابك راحة

رجعات ليهم عارفاهم لصقة وشافت فأماني ببتسامة ونطقات : لا لا زين غارتاحي ، وهزات راسها فإيمان لي قريبة ليها ونطقات بتلعثم: رتاحي رتاحي ههه

إيمان : ( جراتها عندها ودوات فودنيها ) هاوجهي لابقات فمك اجي عكري ليا بالخرة تاع لمشاش لا بقات فيك

سناء : ( هزات راسها كضحك ) ههه واخا زين غايوصلك حتى لعندك

هربات دغيا من حداهم كتصوط وتنفس بجهد وقفات قدام سيرفور كيسربي لي قدامو

سناء : جوج طبالي الله يخليك حط ليا فيهم مشروبات عصير او ويسكي وڤودكا مهم خلط وصافي و سربي عفاك

من بعد مقاد كولشي تبعوها جوج وخلات وراها واحد كيقلب على كاس وعينيه خارجين

الشخص : فين الكاس لي تحط هنا

سيرفور : الكاس لي كان فيه الڤياگرا لاااا عمر باقي متگول ليا شي حاجة هاحنا غانطيحو فموشكيل وهدا لي غايشرب هادشي كون على يقين ليلة مغادوزش بيخير

يتبع…
♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭70٭
بقلم :♔Imane Ouss♔

رافقوها حتى لطاولة جلسات بلاصتها وكل واحد خدا المشروب لي بغا ونضراات متبادلة بيناتهم دازت دقائق حطو ليهم حلويات كياكلو فصمت وسناء بدات تحس بإحساس غريب وحطات يديها على فخض أدهم كضحك هو الأخير لي هز فيها عينيه وعاقد حجبانو كيشوف فيها بستغراب حتى دارت عندو وغمزاتو عاضة على شفايفها بإغراء وحطات يديها على مولاي سلطان فهاد اللحضة خرج عين حس براسو ضربو دو وبدا يكحب رجع حمرو

أدهم : كح كح كح كح

سناء : ( تخلعات ) حبيبا مالك

مدات ليه لما وهو كيشوف فيها بصدمة مافاهم والو شويا رجعات حطات عليه يديها بجرأة وشاف فكاس ديالو ودفعو حتى تكب عليها

سناء : اييي شهادشي رونتي حالتي

أدهم : أاا نوضي لحمام مسحي عليك هادشي

شد فيدها وجرها دغيا كيسوط دخلها القصر نيشان لاسانسور وطلعو لطابق لي فيه الجناح ديالو حل لباب ودخلها وسدو

أدهم : واش بعقلك هههه ( دار وخنزر فيها ) كنتي كتشربي عصير مشربتي لا ويسكي لا ڤودكا يعني راك نورمال ولكن هادو ماشي تصرفاتك

قربات منو وتلاحت عليه معنقاه كتگلع ليه جاكيط وهو كيرجعها وكيشوف فيها متلهفة عليه حس براسو غيطرطق

سناء : ( عصبها وجراتو عندها تعلات على صباع رجليها وبدات تبوسو وتعض فشنايفو )

فهاد اللحضة حس برغبة تجاهها ومعقلش نهائيا شكيدير قربها منو كتر وهي هادشي لي بغات محاساش شكادير ولكن حاجة وحدة كتحس براسها غاتنفاجر مقاداش تصبر

يتبع…

Leave a comment