Skip links

قصة : غلطة كاملة

 4,739 عدد مشاهداات

Chaimae de Fes

#غلطة
ج1:
ماما ماما..مالك أ بنتي؟..نجحت ههه..مبروك أحبيبة ديالي يويويو.باباك غيفرح بزاف..آه هههه تا أنا فرحانة..إوا شتي ها كلشي تسالا الحمدلله لي ضغطتي علا راسك وقريتي شتي النتيجة ديال التعب…كاينة ههه..قلتيها ل عماد خوك..لا ماقلتلو والو مازال بشرتك نتي لولا..ههه صافي أجي نعيطولو ونقولوهالو..واخة..
ترن ترن:ألو..ألو لواليدة سافا؟..حمدلله أ ولدي ونتا؟..بيخير كيبقى الواليد ونور لاباس؟..حمدلله كيسلمو عليك ونتا كيف داير مع قرايتك؟والجو ف فرنسا كيداير دبا؟..كلشي مزيان واخة الشتا مي لجو زوين..مزيان.إوا خصك تبارك ل ختك..علاش هههه واش نجحات؟..آه نجحات ف 6eme نقطة زوينة..ههه مبروك.عطيهالي نهضر معاها..واخة..ألو عماد توحشتك..ههه تا أنا أ صغيورة ديالي وكثر كاع منك…لا أنا كثر..صافي نتي كثر ههه..ياك..ههه مبروك ليك ألقطيطة..الله يبارك فيك أ خويا لعزيز..عقبال لباك..نشاءلله..تا نرجع ونجيبلك كادو زوين..خصني غير نتا باراكا عليا..ههه ربي يخليك ليا..فوقاش غترجع..مازال كثر من عام عاد رجع..أوف إوا الله يعاونك ويجييك علا خير..آميين ياله تهلاو فراسكم تا نعيط ليكم من بعد..واخة خويا بسلامة..
جا بابا وفرح بزاف بيا خصوصا أن بابا مفضلني وعزيزة عليه كيحاول مايخلينيش مخصوصة واخة مسكين خدام أستاذ وماما ربت بيت إذن يديه بوحدو..اما خويا كان

مجتهد خدا منحة علا برا باش يكمل قرايتو..داز داك الصيف السعيد سافرنا 6أيام لمارتيل فوجنا شوية ورجعنا.صافي دخلت نقرا لباك وكان عندي مع لماط بزاف..تباركلله غادية مزيان ساعا بدلو لينا اﻷستاذ وهادي لي كانت سبب فتغيير حياتي 180درجة…
تعصبت بزاف جابو لينا أستاذة ميتة مابقيتش نفهم بسهولة كنحاول غير بوحدي واﻷساتدة لوخرين ماكيبغيوش يدخلونا عندهم حيت اﻷقسام عامرة راكم عارفين قراية الدولة..قلتها لماما وبابا بقى كيفكر ليا..دازت شي يوماين رجعات من الحمام تا قالتلي فرحانة:صافي لقيتلك الحل..أنا:كفاش؟..راه رجع ولد خالتك فاطمة لي فالدرب لي مورانا..شكون هادو أ ماما؟..خالتك فاطمة لي تلاقيناها فالحمام داك المرة..آه مالها وشنو علاقتها بالماط ههه..بقينا نهضرو من هنا لهنا تا قلتلها عليك وهي مسكينة دغيا قالتلي ياسين يخدم معاك راه رجع من ألمانيا وغيستقر هنا حيت كان كمل لماستر ديالو وبغى يخدم فبلادو..ولكن أماما أنا نحشم منو..ماتخافيش أنا غنديك غدا عندهم هي دارت معايا وغيكون هو ديك الساع يخدم معاك ومن بعد غتجيك عادي..آجي وهو عانداكو تبزوني عليه ويكون مسكين مشغول..لا راه قالتلي غيديرلك السوايع ف 7 ومن بعد تافقو بيناتكم..وبشحال؟أنا عارفة بابا مزير هاد اﻷيام..ههه فابور..وايلي..والله قالتلي حشومة بنتك نور بحال بنتي وكدخلي لخاطري وخلاصي هو تنجح ونشوفها فمراتب عالية.أصلا أنا وياها كنا صحابات قدام غير الزواج فرقنا..هههه الله يكثر من صحاباتك إلا معاهم كلشي فابور ههه…ههه الله يمسخك..
بابا بالسيف باش قبل حيت جاتو فشكل ولد يقريني وفدارهم مي ماما قنعاتو..جا لغدا قريت وغير رجعت كليت ومشيت أنا وماما عندهم حلات لينا ورحبات بينا جلسنا شوية وهي تعيط:ياسين.ياسين..
وهو يخرج عندنا عليت عيني تكوانسيت سبحان الله آية فالجمال بيوض وحروفو كوحل طويل ومفورمي داير لحية وشعرو محسنو بحال الميليتير جاي شخصية تباركلله شفت فيه وحنيت راسي بحالا غيخطبني ههه حسيت بإحساس عمرني حسيتو ولكن تجاهلت كلشي.سلم علينا وجلس..
ماما:سمحلينا أ ولدي غنمحنوك معانا..
ياسين:لا عادي راها بحال ختي تا حنا ياما شرحو لينا الناس(هو كيهضر وأنا كنتمعن فداك الصوت الرجولي ديالو).ربي يبارك ليك فيه أ فاطمة..آميين..

ج2:بقيت مبسمة تا وجه ليا الهضرة:فاش عندك مشكل بعدا…جاوبتو وأنا كنشوف فاﻷرض وفخالتي فاطمة هو ماقديتش نعلي عيني فيه:غير فشي حوايج فالماط…صافي؟والفيزيك والسيونس لا؟..لا حمدلله غادية مزيان فيهم..ماما:ههه لا تباركلله كتجي هي لولا ديما غير حيت لباك قلنا نعاونوها خصوصا مين مشى أستاذها الزوين وجابولها أستاذة عيانة..ياسين:كتفهمي غير من عند الرجال هي نجلسو العيالات ياك ههه؟..جاوبتو بجدية:لا عندي أستاذة فالسيونس زوينة كتشرح مزيان وكنفهم من عندها..ههه غير ضحكت معاك باينة فيك كدافعي علا حقوق المرأة…شوية…مزيان.ياله هاهو إستعمال الزمن لي غنديرو معاك تبقاي تجي فيه وجيبي شنو باغية تخدمي وإلا بغيتي تكوني مزيان نجيبلك سلاسل ديال التمارين وتخدميهم..آهاه واخة..تافقنا..ماما:شكرا ولدي..لا هانية.مرحبا..سلمنا عليهم وشكرات ماما خالتي فاطمة 100000 مرة هههه…
رجعنا لدار كنفكر فهضرتو وضحكو وصوتو وكنولي نعل الشيطان..دازت يوماين جا وقت السوايع مشيت عندهم حلات ليا خالتي لباب كنحس بيها كتبغيني بزاف دارت لينا حلوة وأتاي وبدينا نخدمو والحمدلله ماكيلقاش معايا صعوبة وكيعجبو لحال..دازت مدة وديما بيناتنا اﻹحترام تا هو مين كيخدم كيولي سيغيو ههه…و واخة كيجيبلي إمتحانات صعاب نخدمهم دغيا كنسالي وكيبقى يقولي:نتي راك واعرة ههه تباركلله..كنحشم

أنا وكنفرح..وليت نحماق علا شي حاجة سميتها لماط خصوصا الحصة ديالو كنساينها بفارغ الصبر لدرجة كنقرا الدروس باش نبان حداه ذكية.واحد النهار مشيت فاهمة الدرس وهو بدا يشرح وأنا عارفا تا سهيت فيه فصوتو فكلامو فحركاتو ومشيت لعالم لا حواس وهو يحس بيا:نورر…أ آه شنو؟..فين سهيتي؟..ها أنا معاك..بسم وبغى يحصلني:ياله فين وصلت؟..آ هانتا وصلتي لهاد الدالة وقلتي بلي lim غتخرج 1- ومن بعد خصنا نحسبو اﻹشتقاق لي غيخرج 0 و..قاطعني:حبسي حبسي.أنا مازال ماوصلت لهادشي..أنا بلعت ريقي وحنيت راسي.هو:بلاتي نتي فاهمة هادشي كلو وخادماه علاش جايبا هاد التمرين وكتقولي مافاهماهش.شفت فيه وتزنكت..كمل:هادي ماشي أول مرة كنحس بلي نتي فاهمة.غير بغيت نفهم علاش ماكتقوليهاش من لول علا اﻷقل نزيدك فالنيفو واخة نيفو ديالك طالع ماشاء الله..قلبي بقى كيضرب ف100 وحشمت بزاف.مالقيت باش نجاوب وقفت..هو كيشوف فيا باغي يفهم:مالك؟..خصني نمشي..مازال ماسالات الحصة..بديت نجمع أدواتي..بقى كيشوف فيا:راه هضرت معاك.جرني من يدي وجلسني حسيت براسي تزيرت وبلي عاق بيا وشنو كاين فقلبي مخبعة دموعي وحانية راسي:صافي أنا غنعطيك تمارن خرين تخدميهم..حطهم حدايا حنيت راسي علا داك الورقة ماطلعتها والوقت كيدوز بزز التمارن ساهلين دوزت فيهم عام كماعلله نجيب لوقت ونمشي بلا مانطول معاه.هو غير حاضيني وكيشوفني كنخربق ونطول الطريق بحالا متوترة ويدي كيرجفو..حط يديه علا يدي:مالك متوترة تهدني..حطيت ستيلو وبديت نبكي:راه قلتلك بغيت نمشي أهئ أهئ..تصدم:دبا علاش كتبكي؟..والو..عطاني كلينيكس:صافي صافي بلا ماتبكي نوضي سيري رتاحي تا نتلاقاو من بعد..بديت كنجمع ماجاوبتو لا ب آه ولا لا..هزيت صاكي وخرجت كانت خالتي فاطمة كتصلي حيت ديما كتكون فالدار..مشيت لدار رجل كضرب فرجل وكنقول فبالي تفرشت صافي أوف مني أهئ أهئ..
دخلت لدار.ماما شافتني:مالك جيتي قبل من وقتك؟..سالينا داكشي.أصلا أنا فاهمة كولشي موحال رجع عندو..هاء مالك أبنتي نتي لي كنتي محتاجاه..ودبا صافي مابقيتش..واش قلقك بشي حاجة..لا غير ماكاين لاش نبقى ماشية جاية عندهم..مالك كتهضري هاكا هادشي غير دارو فيك خير وزايداها بالنفخة..تكرهت ومشيت لبيتي بقيت نبكي كيف الحمقة..أما ياسين بقى كيضحك وفهم بلي نور معجبة بيه..

ج3:خرج ياسين وتلاقا بصاحبو..بقاو مجمعين تا بقى يبسم بوحدو..حسام:مالك كتفرنس بوحدك ههه..ههه عندي معجبة صغيورة..ههه وايلي عاودلي..عاودلو كلشي..شتي دبا هادي باينة كتبغيك واخة حشومية..شمن حب نتا عاود علا لبنات كيبغيو؟..آه راه ك..قاطعو:لبنات غير قح*** باراكا من داك الثقة ديال اﻷفلام.نسيتي صوفيا فين لقيتها وهي كانت دافعة حجابي عفتي.نسيتي .صاحبت كريم شنو دارت ولقاها محكوكة وماشي بنت.راهم غير مخبيين فحوايجهم ماكايناش عندهم شي حاجة سميتها حب كاين لغدر الجنس الكدوب والتبحليس وكيموتو علا الفلوس..ناري شحال حاقد..كثر من حاقد وإلا درت عقلي من دبا لفوق فشي وحدة راه غنكون كلب مانسواش..وشنو غدير مع هادي؟..بيني وبينك حاس بلي إلا قربت منها شوية غتخليني ندير فيها مابغيت..ولكن عانداك تخرج عليها..وايلي أ صاحبي نعاودها من لول راه كلهم موسخات كيموتو علا هادشي وتقدر تكون دافعة عليا شرفي دراستي ههه..ههه وماتعرف…
جا يوم السوايع وأنا مامشيتش…ياسين مافهمش وماعجبوش لحال عرفها مابغاتش تجي وكيقول فبالو:هادي رماتلي الطعم زعما نتحرك أنا.صافي غير عولي عليها أ بنتي هههه..
دازت شي سيمانة أنا كنحاول نساه ونحيدو من بالي كنت خارجة مع الدراري من المدرسة

مع ماعنديش صحاباتي بنات حيت كلهم كيحسدوني فقرايتي وأنا نشوفو متكي علا الطوموبيل وكيخنزر فيا حسيت بلي كنبول فسروالي ناري..هو كيقول فبالو:شتي ها هي ليدافعة التباتة خارجة مع لعزارة كتكيكي تفو كلكم صنف 1 مي هادشي فصالحي..
بقيت كنشوف فيه تا شيرلي بيدو مشيت عندو:سلام..هو:دايرة ماعليك هنا..أنا فرحت حسيت بيه غار عليا ههه حمارة حاشاكم:ل لا غير كيقراو معايا..علا ماعندكمش لبنات هنا ولا شنو؟..بغيت نزرب عليه:شنو كدير هنا كتساين شي حد؟..كنساينك نتي..صدمني بقيت كنشوف فيه:علاش مابقيتيش تجي؟..حيت فكرت فهضرتك ولقيتك علا صواب صافي مين فاهمة ماكاين لاش نضيع ليك وقتك….بغيت نمشي شدني من يدي تصدمت عاود شفت فيه وهو يقولي:بالعكس وقتي بلا بيك لي غير ضايع..تشوكيت وهو يقولي:رجعي نخدم معاك..م مانقدرش..مابقيتيش باغية تشوفيني؟..سكت وهو يكمل:راه أنا ماكنقدرش مانشوفكش ولفتك فحياتي بزاف..(ناري هادا غيقتلني يمكن)نور نورتيلي حياتي وبلا بيك ولات ظلام رجعي بليز…ولكن اﻹمتحانات قربو دبا ماكاين لاش..بالعكس نخدم معاك بزاف بغيتك تكوني نتي لولا..بصاح؟..بسم:والله.عرفتي ركبي نبعدو من هنا باش نبقاو فراحتنا..لا مانقدرش..علاش؟..ماكركبش فالطوموبيلات..ههه علا أنا براني..هاكا ولفت..أوك بلا ماندابزو عاود.فوقاش نشوفك؟..ك كفاش؟…زعما نخدم معاك…نرجعو لوقتنا..ههه أوك غنساينك إلا ماجيتيش نجي نهزك من داركم ههه..ههه أوك كون هاني.ياله هانا مشيت..واخة تهلاي ليا فراسك وماتنسايش نقصي من داك الدراري ولا نهرسليك رجليك..فرحت بزاف وضحكت:واخة صافي ههه..غمزني ومشى ناري أنا تزعزعت غنموت ياربي واش كنحلم.هاد الزين كامل ولا يقلب عليا ويغير عليا لا لا هادشي بزاف عليا وا كنبغيه أ عباد الله ماكرهتش يكون من نصيبي والله..مشيت لسوايع غير دخلت بسملي سلمت علا خالتي وخلاتنا ب2 وهو يهزلي يدي باسها حشمت:كون ماجيتيش كون تقلقت منك.توحشتك بزاف..قلبي تخطف من بلاصتو:وأنا مانقدرش نقلقك..يخليك ليلي..بسمت:شنو نخدمو؟..تا نتي ملحوق عليها عارف بلي الزوينة ديالي كابابل..تزنكت وهو يقولي:يخليلي الحشومية…
مهم عطاني تمارن خدمتهم وهو كيفتاخر بيا.عجبني لحال..بداو يدوزو اﻷيام وأنا وياه خدينا نوامر بعضياتنا كيبقى يسافطلي مرة مرة وكنجاوبو كيعاوني فالقراية و وليت حاسة براسي قوية وهو معايا..تالنهار لي سمعتو كيهضر باﻷلمانية عجباتني بزاف…

ج4:انا:ياسين…عيون ياسين..ههه بغيتك تعلمني اﻷلمانية..ههه بصاح..والله..عرفتي سالي لباك ونعلمهالك منها نديروها سبة باش نبقاو نتلاقاو ههه..ههه عندك لحق فاتتني هادي.ولكن أنا خايفة..مناش..من اﻹمتحان..لا أنا معاك غادي تكوني ديما متفوقة.وباسلي يدي…ماحسيت تا قلتلو:ياسين.كنبغيك..فرح بزاف:أخيرا نطقتيها.تا أنا أحبيبة..بصاح؟..من كل قلبي..عانداك تخليني!!..أبدا بغيتك تكوني ديالي..راه أنا ديالك غير نتا بوحدك..هادشي لي بغيت…
مشى ياسين فرحان عند حسام:ههه عتارفاتلي بحبها ههه..ولايني نتا جن ههه..دبا جاوقت لحلوة مي مابقى والو لباك تساليه وندير السبة بالألمانية وكمل من عندك..شفتك محمر فيها..ههه عرفتي علا طاي عندها كتحمق كتجلس حدايا كنبقى نعبر فيها ههه داكشي واعر واخة مخبعاه المعالم باينين..قولي غتمتع..ههه ضروري..
بقاو يوماين لباك ولا ياسين يراجع معايا كولشي تا تهلكت تمنالي التوفيق ومشيت دوزت داك اﻷيام بيخير الحمدلله..ديما كيسول فيا ويطمن وليت نحماق عليه…
واخيرا ساليت كان فرحان بيا وفاتحت ماما بلي غيقريني الألمانية عجبها الحال وبقات تدعي معاه رتاحيت شوية باش مانعيقش.تال 1 ليلة بقينا نشاطيو تا بدا يقولي هضرة فشكل:حبيبة..وي حبيبي..توحشتك..تا أنا..أجي عندي..دبا نجي غير صبر دوز شي أيام باش ماما تفاتح بابا وصافي..لا أجي دبا..ههه واش حماقيتي هادي 01:00 ههه..بغيتك حدايا دبا نعنقك ونعسو بب..طلعات معايا السخانة أول مرة يقولي شي حد هاد الكلام..كون تحشم أ ياسين..لا والله بلاصتك كاينة غير أجي..بغيت نقلبلو الهضرة:تا نتزوجو أ حبيبة ونعيشو ب2..ولكن أنا محتاجك دبا.ماتجيش عند حبيبك؟..قلبتها ضحك:نجي قالا مانجيش كلعبو حنا هنا

هههه…ياله قربي حدايا..لا مالاعبينش ههه..حبيبة أجي حطي راسك علا صدري ونعسي وأنا ندوز يدي علا شعرك تا يجيك النعاس..حسيت بيه رومانسي وتخيلت داكشي وعجبني الحال:آه وتغنيلي تا نعس..ضروري أحبي ونشد ليك داك اليديدة نبوسها ونتي ناعسة ومعنقاني وحاس بكل قطعة فجسمك لاصقة فيا..هنا شداتني التبوريشة:حبيبة بونوي جاني النعاس..أجي فين ماشية؟..عييت..خليك معايا محتاجك كون كنتي بين يدي دبا نشبع فيك بوسان..تصدمت من داك الهضرة كتبتلو بونوي.وطفيت التيلي مصدومة ناري مالو!!حسيت باﻷنوثة ديالي تحركات تا أنا ماكرهتش نكون معاه مي ماشي دبا تا نكونو مزوجين..تعصبت منو دكشي لاش طفيت تيلي ونعست..الصبح شعلتو لقيتو عامر بواط فوكال السيد شبع صوني ههه غير فتحت لقيتو مخليلي 100 مساج كتبتلو صباح لخير..تعطل باش جاوبني:صباح لخير حبي.كصبحتي؟..الحمدلله ونتا؟..ماشي صافا..تخلعت:مالك؟..سمحيلي علا لبارح راه عيقت عليك عارف مي حيت نتي حبيبتي قلتلك هكاك..ولكن نتا عارف أنا ماشي هكاك ومانقدرش نهضر بداك الطريقة..كيهضر فنفسو(إممم كذبي لمك):عارف أحبيبة.مي لي ماعارفاهش أن الراجل فاش كيبغي كتفيق عندو الغريزة كيبغي يدير شي حوايج مع حبيبتو باش يرتاح..ولكن فالحلال ماشي غير هكاك..آه ولكن لبارح كون كنتي فبيتي وحدايا كون كليتك..ياسين صافي ها أنا غتقلق..صافي صافي..فليل عاود نفس الشي عرفني دوشت بقى بشي أسئلة وكيقلبها ضحك وكيقولي بغيتك طلقي معايا نكونو 1..كنحاول مي الحشمة هي الحشمة.تا تقلق ومشى ينعس..الصباح عييت نصالحو تكره:نتي فشكل وكتمرضيني خصك تحسي بيا سيري قراي علا غريزة الرجل باش تفهمي أنا راه مين وليت نبغيك وأنا طايب كنتخيلك معايا وكنحلم بلي كنلمسك ونبرد شوقي وحبي ليك..أ حبيبة إلا بغيتي هادشي نتزوجو وغنكون كلي ديالك بالليل والنهار ماشي هاكا..

ج5:ياسين:مازال مامستقرش أنا باش نتزوجو.زايدون هاحنا عايشين لحب والزواج راك غتكوني ديالي فجميع اﻷحوال عمر ولد لمرا مايفكر يقيسك ولا يعاشرك داكشي ديالك ديالي بوحدي ومن حقي فهمتي..فرحت:أنا كلي ديالك أعمري تا نتا حافظ علا راسك ليا..راه مين عرفتك ماقست بنت لمرا كنتخيلك غير نتي كيعياو يتلصقو عليا كتباني قدامي بضحكتك بهضرتك بجسمك لي كيفتني..كنعجبك..أح تعديتي اﻹعجاب لهيه كلما كنت كنشوفك كنحبس راسي بزز باش مانقيسكش كل طرف فيك كنتمنى نعريه ونحط يدي عليه و..حسيت براسي سخنت:صافي ياسين..لا خليني نعبر ليك كنموت عليك وعلا الجسم ديالك..ماحسيت تا قلتلو:تا أنا كتحمقني كلك..فرح:راه كل حاجة فيا كتموت عليك أجي خودي حقك مني..ههه ماكرهتش..شنو مانعك؟..تقاليدنا ودينا و والديا..وحبيبك يتعذب هانية..نتعدب أنا وحبيبي لا..إوا أجي..ههه سير تنعس..غنفدي فيك فالحلم وليت نحلم غير بيك..ههه حشومة عليك..غنتكرفص عليك مزيان هاد الليلة..أوك ههه بونوي..بونوي عمري..تكمشت فبلاصتي بديت نحس بالسخونية تخيلتو حدايا معنقني وشي حوايج بديت نعل الشيطان وحاولت نعس…هو حس بلي بدات ترطاب صافي قرب ياخد حقو منها..بقيت نزن علا ماما تقول لبابا ندير السوايع حيت توحشتو وبابا وافق حيت شاف النتيجة ديال خدمة ياسين معايا..ياسين عرف وفرح بزاف مشيت عندو عنقني فلباب حيت ماماه كانت كتصلي تا أنا عنقتو باسني فخدي وبغى يقرب لفمي بعدت وهو يفهم بدينا نقراو دقة دقة وكل مرة كيحاول يقرب كنبعدو ولكن شي مرات كيغفلني وكيدير يديه فظهري وكنضربو ولا فخصري ومن بعد وليت نلاحظو كيبقى يشوف فصدري كنحشم مع حوايج الصيف مفروشين..جا 1 نهار عيطلي فالصباح وقالي أجي ليوم غدا ماغنكونش قلتها لماما ومشيت…ماماه كانت عند ختها حيت عارفة ماكينش سوايع ليوم..دخلت لصقني مع الحيط عنقني وبدا يتنهد دفعتو:أويلي خالتي

غتشوفنا..لا راها متكية فلبيت..غتسمعنا..لا عيانة شوية وأنا موحشك بزاف عطيني بوسة..بغيت نهرب:لا..زير عليا وقرب لفمي..غمضت عيني وسكت عقلي وهو باسني مزيان أنا اول مرة نتباس..شنايفو كانو سخان غي حطهم علا شنايفي تزعزت ملداخل.. كنت غنسخف شدني عندو وحلف واش يطلق شنايفي حسيت بيهم طارو من بلاصتهم.شوية وهو يبعد سخفان:إممم لذيذة..أنا وليت مطيشة مكنهضرش وهو كيضحك…
جلسنا فالصالون كيغمزني وأنا بالي غير فالبوسة.تا قالي:راه عادي كون نعست معاك شنو غديري..زاد حشمني..هههه حمقة.بدينا نخدمو وزغبني الله لابسة كسيوة بلا كمام حد الركبة شد لكتاب وبقى يشوف فيا تا أنا بقيت كتشوف فيه أول مرة لابس سروال كيطمة سيورو محلولين وهابطين وتيشورط خفيف وصنداله دالصبع جالس مرجل تشهيت كون كنا مزوجين وهو يقولي:جيتي زوينة ليوم..جاوبتو بحشمة:شكرا..زاد عندي:أح أحبيبة بغيت نعنقك..تزنكت:لا..زاد حدايا:هادي هي عليك.أنا موحشك ونتي والو..لا تا أنا موحشاك مي خالتي تشوفنا..لا كوني هانية.أنا بغيت نعنقك دبا..زاد عندي وجرني حطلي راسي علا صدرو بديت نحس بقلبو بسمت:ياسين كنسمع قلبك..ههه بصاح راه حيت نتي قريبة ليا..إممم..هز يديه حطها علا صدري وقالي:بغيت نحس بقلبك تا نتي..حيد يديك..إممم قلبك كيضرب بزربا..شتي نتا السبب..علا يديه وبدا يقيسني فصدري:دبا هادا ديالي ياك؟.ياااسين..عيون ياسين.كنموت عليك…علالي راسي وباسني عاود ندامجت معاه تا حسيتو هبطني علا لفوطوي وبدا يطلعلي لكسوة حبستو وبغيت نوض جرني:ياسين لا طلق مني..شوتت كنموت عليك..لا ياسين خالتي غتشوفنا..خالتك ماكيناش خرجات..أويلي..اممم حبيبة صدرك يحمق..لا ياسين نوض عليا بغيت نمشي..زير عليا:خليك كنموت بلا بيك..ياسين تا نتزوجو..انا كنتحرق أ نور حرام عليك..أهئ أهئ نوض..ماداهاش فيا نعس عليا وأنا كنبكي:والله ماغندخل بيك.غير غنلمسك عادي غنعس معاك ملفوق وصافي..لا أهئ بعد بعد..عضني فوذني:كنبغيك نور.وشاف فعينيا كنموت علا التراب لي كتمشي عليه…

ج6:شفت فيه كمل:زعما مانستاهلش هاد اللحظة نعيشها معاك والله ماغنآذيك.وباسني..بقيت كنبكي وهو كيحيدلي حوايجي وفالتالي نصل تيشورط وهبط سروالو حسيت بداكشي فشكل حيت تعرينا كيف تولدنا وهو كيلمس كل قطعة فيا يبوسها ويمصها تا هبط لمركز ديالي نفس الشي بدا يلحس ويمص تما ترفعت بديت نغوت بسميتو:ياسين أحح ياسين…وهو كيتلذذ:إممم كنموت عليه…مشيت لعالم الغرائز مابقيت عارفة شنو كندير..شوية طلع عندي:سخنت أنا أحبيبة زيري رجليك عليا..طبقت هضرتو وبديت نحس بيه كيحرك لمعلم فوق التوتو..كيدوزو عليه بالجهد وتا كيقرب للبلاصة المعلومة عاد كيرجع وواخة هكاك مرة مرة يقيصها تا حسيت بالفزاك تحت مني وهو كيطلع ويهبط وعرقان وأنا كنتنهد صافي جسمي كيضرب بحال قلبي خصوصا فاش كيقيسني بصبعانو تماك ويزير علا لمؤخرة ديالي غبت:ياسين أييي أحح..كنموت عليك نور..كنبغيك ياسينننن.بالشوية…شوية غوت مزيان بحر النشوة الكبيرة لي طلعت معايا من صباع رجلي..وهو بسم جنب وزاد فالجهد ديالو وتا أنا بديت نحس براسي فزكت مزيان معانقين كنعيشو الحب فالممارسة السطحية تا حسينا بلي بردنا تزدح عليا باسني فعنقي و ففمي كيلهث وناض لبس سروالو بديت نستوعب شنو وقع مافهمتش نضت جلست حسيت بشي حاجة تحت مني تعليت لقيت الفوطوي توسخ بداكشي كان كيقذف تماك باش مايدخلش بيا داكشي بيض بحال دانون شفتو وبديت نويل ونفيق فراسي ناري شنو درت تا أنا لقيت راسي نزل مني شي ما بيض تكرهت..هزيت سليب ديالي من الارض وبديت لبسو والسوتيان كنشدهم ولبست كسوتي واخة فازكة..هو غي دار عليه حوايجو دخل لطواليط دغيا..استغليت الفرصة وبديت نجمع شعري ونمسح وجهي وهزيت ادواتي درتهم فالصاك..شوية جا بكل برود:غتمشي؟..آه..أوك تهلاي فراسك..بقيت مستغربة من هضرتو قربت حداه:ياسين أنا ماشي هكاك ماعرفت كيدرت ستسلمت ليك..هههه إممم سبحان الله..تصدمت:ياسين مالك؟مامتيقنيش؟..شوفي إلا جمعتي حوايجك سيري راه الواليدة غتجي..ولكن..ما ولكن والو حسبيها تجربة وتسالات ياك بقيتي بنت إوا حمدي الله ودبا يسهل عليك مولانا فشي مكلخ يسحابلو غيكون أول 1 يحكك..تغرغرو عينيا بالدموع:شش شنو.شنو

كتقول؟كتفلا ياك نتا كتبغيني أنا عارفة ماتقدرش تخليني…ههه يا ودي كون تخليني عليك دبا نبغيك بصاح ههه.واش تقثي بيا ههه مسكينة.سيري أ مومويا نعسي مزيان وتغطاي لا يضربك لبرد ونساي شي حد سميتو ياسين أوك..بغيت نخرج علا عقلي:ههه لا مايمكنش أهئ أهئ..سيري بكي فداركم وفرقيني عليك..ياسين أنا ثقت فيك وكنبغيك والله نتا أول1 كنكون معاه هاكا..ههه مهم ماغنكونش آخر 1…اهئ اهئ شنو درتلك باش ديرلي هاكا حرام عليك أهئ..ضيعت عليك عام وسوايع بلا فلوس شنو بغيتي كثر..أهئ أهئ😭😭..شدني من يدي:ياله خرجي وماتحاوليش تقربيلي مرة خرا فهمتي…
خرجني من الدار فداك الحالة وزدح لباب فوجهي ببرود..كأنو ماشي لولد لي عرفتو ولا بغيتو عام كامل…تصدمت بقيت غادية كنبكي وندب حظي وتصرفاتي كون مادرتش هكاك.كون راه مازال معايا أهئ أهئ..بغيت نحماق فعقلي أما هو جمع حوايجو وسافر يخيم مع صحابو ويدوزو الصيف..بقيت نصوني والو بدل النمرة كنبكي وغنحماق علا غيابو..كيجيبلي الله كنتخيل ولا غي كابوس وغنفيق منو…الفيس بلوكاني الواتس تا هو صافي قتانعت بلي خرجني من حياتو..كانت ايام صعيبة عليا بزااف خرجت بفايدة وحدة حمدت الله عليها لي هي باقيا بنت كون راني تشوهت قدام كلشي..
دازو 2سيمانات وأنا فدار ماكنخرجش جالسة غير فبيتي نجحت ولكن فرحتي كانت ناقصة وليت نصلي ونطلب الله يغفرلي شنو درت فحق نفسي و والديا وخويا والحمدلله بديت نتفاجا..ماما قالتلك غدير صدقة حيت نجحت وغتعرض علا العائلة وخالتي فاطمة وياسين أنا قلت ماغيجيش حيت عارفاه مسافر ساعا من الزهر رجع داك الليلة من السفر وجا لدارنا..أنا جلست مع النسا تا بانولي داخلين تصدمت ولكن مشيت أنا وماما سلمنا..هو تبرونزا مزيان ولكن كنت كارهاه باغية.نقتلو نتهنى من الشمتة..سلمت علا خالتي وقلتلها مرحبا.وشفت فيه:مرحبا بيك ا أستاذ..بسم جنب:الله يبارك فيك أختي الصغيورة..طعني جاتني لبكية..ماما:دخلو مرحبا.ولدي ياسين جلس فداك لبيت مع الرجال..واخة خالتي..مشينا حنا شوية ستأذنت منهم ودخلت لبيتي كنبكي كيف لحمقة.. دعيت ربي يصبرني ومسحت دموعي وخرجت..تعشاو ومين سالا بقى يساين ماماه مشيت عندو:خويا ياسين راه العيالات مازال كيتعشاو..بسم:هانية هانا نساينها لتحت..لي بغيتي.سمحت فيه ودخلت قلبي كيتقطع…

ج7:هبط وتا هو ماعجبوش لحال حيت لقاها واقفة ومامهرساش كيف خلاها..
سالات خالتي قلتلها راه كيساينها وهبطت مع ولد خالتي سليم هو وماماه وختو بسمت كنودعهم ونضحكو وكنحاول نفوج معاهم حيت شحال ماشفتهم..وقفنا حدا الطوموبيل كيضربني فيدي وكنضحكو نسيت كلشي تا كيبان ليا قبالتي هاز حاجب.غير شفتو بسم..هو مع راسو غير شافها كضحك تكره خصوصا مع داك لولد لي شافو ولكن مين شافتو بين بلي كيضحك وهانية..تعصبت ومابينتش سلمت عليهم ومشاو وهي خالتي فاطمة تهبط:إوا ها ياسين رجع أجي قراي اﻷلمانية..هو وقف وكيسمع:لا بلاش أخالتي خربقاتني باراكا عليا غير الانكليش تكفيني الحمدلله.تا اﻷستاذ بلا مانشطنو معايا كنضيعلو وقتو..هي:ويلي حشومة نتي بحال بنتي وتا هو كيقريك وفرحان..خنزرت فيه وهو دور وجهو:صافي علا خاطرها ألواليدة.تصبحو علا خير..تصبحو علا خير بست خالتي وطلعت..خالتي حسات بلي كاين شي حاجة حيت شافتني مبدلا مي مادات ماجابت..بديت نحاول نتناسا وكنتمنى كون جا خويا.ساعا زاد عام آخور باش يكمل ويجي كونجي صعيب يسمح فقرايتو..
سافرنا سيمانة لسعيدية كنت فرحانة غنفوج بقيت نتصور أنا وماما وبابا وديما كنحس بالذنب حداهم وكنبكي بيني وبين نفسي..
ياسين جالس مع صاحبو تا جاتو لبالو قالو:مابقيتيش تشوف نور؟..سافرات تخيم..مزيان دبا دبر ههه..حنى راسو:تقدر..أجي وريهالي بعدا نشوف..لاش غتشوفها؟..بغيت وصافي..هنينا..واخلاص تقول مرتك وكتغير عليها..صافي سكتنا أنا نديبلوكيها من الواتس..ديبلوكاها مابانتش ليه توف تصدم:هاء..مالك؟..مادخلاتش ليا والتوف مابايناش..هيهي بلوكاتك تا هي ومسحات نمرتك هههه..ياك إوا مزيان(تفقص ملداخل ديالو)..وريني لفيس..خلاص..خنزر فيه..ساين نديبلوكيها عاود ههه..تا هنا ههه..واييه..دخل لفيس ديبلوكاها لقاها مادايراش توف وغير أصدقاءها لي يقدرو

يشوفو التصاور:ما مكتابش تشوفها..ههه لعفو..
دازت سيمانة رجعت لدار وليت نحاول نرجع لطبيعتي دفعت لمدارس لي بغيت و وليت نتهلا فراسي مع مشمشة كلبس غير لمفتوح ولكن لمستور..خرجت 1 نهار نتسخر لماما وهو 1 يتبعني بالطوموبيل ماديتهاش فيه هو يهضر وأنا ساكتة ودايزة من حدا القهوة لي فالحومة..ياسين شافها بقى حاضيها وحاضي هاداك لي تابعها ومعصب ..أنا ضربت الدورة ودخلت لدار..
مول الطوموبيل خرج وبقى يشوف فالدار والدرب وهو يوقف عليه ياسين:سلام كاين شي مانقضيو؟..لا غير بغيت نعرف واش هاد البنت ساكنة هنا؟..لا ماشي هنا..وفين؟..ونتا مالك شحرق شطايطك!..بغيت نخطبها باينة معقولة..بسم جنب:لا راها مخطوبة غير هني راسك..كتفلا ياك؟.دبا بنتلك دري صغير زايدون هي جاوباتك؟..لا..شتي راه حيت مخطوبة ماداتهاش فيك..آه إوا شكرا..هانية..مشى وياسين بقى يضحك لا معقولة لهلا يوريك فاش حكيتها خخخ…رجع لقهوة جلس..
دازت اﻷيام بديت نحس براسي ماشي هيا هاديك الدوخة وقلبي مروع..ماما خافت عليا حيت قطعت لماكلة وصحتي لور لور..داتني عند الطبيبة:شنو كيحرقك أبنتي؟..راسي وكتجيني الدوخة.ماكنقدش ناكل؟..عندك شي مشاكيل؟..لا حمدلله هاد الساعة..واخة نوضي..دخلاتني تفحصني:ياك مامزوجاش؟..لا وتفكرت داك نهار..قلباتني وقالتلي غنكتب ليك شي فيتامينات وتولي لاباس..واخة..شريت الفيتامينات و والو ديما الردان والشوهة بابا تخلع داوني فالصبح بكري لطبيب باش ندير التحاليل ونشوف..بقيت متكية تا جاب الطبيب التحاليل وهو كيشوف فيا مصدوم:لبنت حاملة..أنا تصدمت.بابا تزير وخنزر فيا ماما جاتها الدوخة بدات تبكي وانا قلبي غيخرج من بلاصتو…وهو يكمل:المشكلة مازالا بنت.إذن راها دارت علاقة غير كاملة و وقع حمل قليل فاش كتوقع.بابا زاد تصدم.الطبيب حس بالجو مكهرب خرج..

ج8:زاد بابا حدايا خنزر فيا وعينيه عامرين دموع.وقال:سربي وجديها نمشيو لدار..ماما كتبكي:و واخة اهئ اهئ..جات نوضاتني وهو خرج أنا غير كنبكي ونشهق ماداها فيا حد..ماما:الله ياربي الله 😭😭شهاد المكتاب…صافي هادي نهاية تربيتي المسخوطة..جبتي بينا لعار اهئ اهئ..
جراتني وخرجنا وانا علا حالي حاسة بلي ليوم غيكون اخر يوم فعمري..بابا خلص وركبنا الطوموبيل ومشينا.ماعرفت شنو كيسايني دخلنا لدار بابا وقف وحنا موراه تا دار علا غفلة عطاني أحسن تصرفيقة تا طحت ﻷرض وكنقول غير خليه يبرد جنونو فيا نستاهل..ماما غير واقفة مصدومة قلبها كيتوجع عليا ولكن ماقداتش تزيد أنا كنهز راسي كيولي يصرفقني ماكنقول تا كلمة جرني من شعري:هادي آخر تربيتي فيكي.وليتي موسخة تفو عليك.ياريتني عمري ولدتك..
أنا كنبكي والدم خارج من فمي ونيفي..نتفني من شعري وزير جبدني عندو:شكووون؟؟؟..أهئ أهئ..شكون باه ألحمارة؟؟..حنيت راسي وكلهم مركزين فيا:يا ياسين😭..هنا كانت الصدمة بابا طلق مني وشاف فماما:ياسين؟؟لي كيديرلك سوايع.ولد صاحبت ماماك؟؟..الصمت..غوت عليا:جاوبي..تخلعت:آ آه هو أهئ أهئ..بابا ناض مزروب وهي ماما كتغوت:لا أ صابر لا ساين ماتمشيش ونتا هكا اهئ اهئ..هو:كفاش بغيتيني نكون وبنتك دايرة فضيحة..شداتو:أهئ أنا غنعيط ليهم يجيو دبا غير برد..بقى كيصوط وهي كتهدن فيه أنا جالسة كنبكي فاﻷرض وخايفة..بابا جلس وهي ماما عيطات ل فاطمة وقالتلها تجيب ياسين بحجة أن بابا محتاج ليهم فشي حاجة..جاو بزربة غير دخل هو وماماه..كانت ماما دخلاتني لبيت وهو يجلس بابا عيطلي:نور خرجي..خرجت جات عيني فعينو.تصدم فاش شافني هكاك.وهو بابا ينوض شنق عليه:هادا جزائي آ هادا جزائي ثقت فيك وصافت بنتي عندكم آ هضر هادشي غير مك بحال خت مراتي علاش تكرفصتي عليها علاش؟..لاخور مخنزر وماماه مافاهمة والو وكتفك هي وماما أما أنا غير ساكتة وكنبكي تا حط القنبولة..
ياسين:هي كانت معايا بإرادتها مابززت عليها والو…بابا بغى يضربو وماما بعداتو كتغوت:صابر ماشي هكا كتحل المشاكل أهئ أهئ…ياسين فاش طلقو بابا هضر واخة ماماه كتسكتو:راه باقية بنت وماوقع والو لهادشي

كامل هاهي حداك سولها..مو مصدومة كتشوف فولدها وفيا..بابا باستهزاء:ههه ماوقع والو غير لبنت حاملة منك صافي..ياسين شاف فيا بزربة:شنو؟شنو هاد التخربيق..ماما:آه عاد جينا من عند الطبيب وقالينا بلي حاملة فشهر دبا..ههه وشنو ضمنلي بلي حاملة مني ومادارتش شي حاجة مع شي 1 آخور..هنا حنيت راسي وتطعنت فقلبي وهي ماماه هزات تصرفيقة وعطاتهالو كلشي بقى حال فمو هو سكت وبان معصب.قالت:إلا أعراض الناس أ ولدي أهئ أهئ حرام عليك.لبنت شوف كيولات ونتا هو سبابها أنا حسيت بشي حاجة فشكل النهار لي جيت من عند ختي خصوصا فوق الفوطوي نسيتي ما مسحتي داكشي.زايدون سولت جارتي قالتلي جات نور فغيابي ونتا ماقلتيلي والو.علاش درتي هكاك علاش؟ودبا باغي تهرب..هو:صافي دغيا جيتي فصفهم وثقتي بيهم.ماعرفتي تكون كتكذب عليا..زادت عندي وأنا كنبكي هزات المصحف:حلفي أبنتي بلي كنتي غير مع ولدي وعمر شي ولد لمرا ما قاسك..بقيت نبكي كيف الحمقة هزيتو وحطيتو علا عيني:وحق الله العظيم ما عمرني كنت مع شي حد من غير ولدك أهئ أهئ..بابا جلس مزير وماما كتبكي وتحني راسها..دارت ماماه عندو:غتزوجها وإلا رفضتي مانتا ولدي ماكنعرفك..هو:ش شنو؟..تحمل مسؤولية أغلاطك.حيت نهار لي دخلات لدار كانت بحال بنتي وتا دبا غتبقى بنتي مانبغيش لعائلتها تأذى..ماما:هادا المضنون فيك أ فاطمة أهئ أهئ..تكره ياسين وخرج جات حدايا:وجدي راسك غنديرو لعرس ودبا نقوليكم لوقت..مشاو دخلت لبيتي كنشوف كلشي قبالت عيني كفاش بغيتو وهو كفاش خلاني وجرحني كرهت راسي لي وصلت والديا وراسي لهادشي.شوية تفكرت ولدي دوزت يدي علا كرشي وأنا مامقتانعاش بهادشي مازالا صغيرة مازال ماشي قد المسؤولية كفاش غنعيش؟وقرايتي و والديا لي غضبانين عليا ناري وخويا لي طيحت من قيمتو اهئ اهئ…

ج9:ياسين رجع لدار معطل لقى ماماه كتساينو:علا سلامتك..الصموت..جاوبني أولدي..كفاش بغيتيني نجاوبك ونتي واقفة ضدي..ولدي شحال من مرة قلتلك حضي راسك وماضيعش بنات الناس.زايدون داك لبنت كنعرفها من شحال هادي بنت الناس ومسكينة حشومية كنت كنلاحظ هادشي فاش كتجي وإلا قالت بلي نتا بابات لولد غتكون نتا..ومن بعد. أنا ماباغيش هاد لولد تمشي طيحو وتهنيني..لا حول الله.واش حماقيتي.تزوج بلبنت وصلح غلطك.ولاا لانتا ولدي ولا كنعرفك..بقات كتقنعو وحايرة معاه حيت عارفة بلي الا ماوافقش غيدخلو فصداع كبر ويمشيو للمحاكم لي غينصفو لبنت خصوصا انها مازال ماكملت 18عام..فاطمة مرا حقانية وعمرها كتبغي الظلم داكشي علاش بقات عليه بالمسايسة والرغيب وشي مرات لغوات كلما يتجبد الموضوع..وبعد معاناة طويلة وافق وعلمونا بيوم الخطابة جاو وتافقو علا العرس أنا غير ساهية حيت والديا منخليني ماشي هاكا تمنيت نتزوج حاسة براسي كنموت مضطرة نعيش مع راجل بالسيف عليه وكنت كنتمنى يخرج من حياتي فمرة..تافقو غنديرو عشية دغيا ونمشي لدار..داكشي لي وقع جا يوم لعرس درنا العقد حسيت بيه غيطرطق.أما أنا غير ساكتة وحانية الراس..اصلا مافيظي غي نسكت وليت بحال شي كلبة لاصقة فيه بزز وواليديا كارهيني وكيساينو غي ايمتا يتفكو من حريرتي..
دوزنا لعشية مابغيتش نحني دغيا تبرزنا وسالات الحفلة مشيت للدار معاه وخالتي مشات عند ختها باش نبقاو علا راحتنا زعما..دخل تبعتو دخلت لبيت بدلت عليا وجلست علا طرف الفراش ساهية والدموع فعينيا..
دخل هو وجا حداها حنى وهضر فودنيا:ماتحلميش نقيسك حيت نتي موسخة بحالك بحال كاااع لبنات..

خرج بقيت كنشوف فالفراغ ولكن ماستغربتش تكيت وحطيت يدي علا كرشي والدموع هابطين حيت طيحت براسي بزااف وإلا جيت نلوم خصني نلوم قلبي لي خلاني نضعف حدا 1 عمرو بغاني وقلة تجربتي خلاتني نطيح فالفخ بسهولة تفوو…داني النعاس وفقت الصباح.توضيت وصليت.خرجت لقيتو مازال ناعس فوق الفوطوي نيت تفو تفكرت كلشي بقيت واقفة كنتخيل كلام الحب والغرام لي قالي داك اللحظة ودبا تقلب عليا فمرة.. لعفو علا دنيا شحال غدارة ولي سهى فيها كيمشي كفتة..مشيت لكوزينة بديت نقاد لفطور..صوبت داكشي حطيتو فوق الطبلة وبقيت نساينو شحال تا فاق دخل غسل وجهو وخرج شافني مقادة الفطور بسم جنب:ههه لا مرا ديال الدار الصراحة ههه..مشى خلاني كنتحرق من لداخل ديالي وماشي مشكيل خليه يجرح فيا ويعذبني باش نرتاح من إحساسي بالذنب..ماما وبابا والو مكيهضروش معايا صونيت علا ماما بعدما فطرت شوية(علا حساب ولدي)ولكن كنصوني ماكيجاوبوش تا فقدت اﻷمل شوية سمعت صوت بابا:شنو بغيتي؟..ب بابا تخلعت عليكم وبغيت نهض…قاطعني:شوفي باراكا من هاد التلفونات جلسي فدارك ونساي هاد الدار لي بغاتلك القيمة ونتي مادرتيش بيها وإلا جيتي شي نهار ماغنحشمش وغنجري عليك داكشي لاش تحملي مسؤولية غلطك ومن دبا لفوق ماعندكش والدين يوقفو بجنبك..تييط تييييط..قطع وأنا حاطة تيلي علا ودني مازالا مامتيقاش بلي والديا باعوني فمرة بقيت بوحدي أهئ أهئ..نضت بقيت نبكي نبكي بحالا هادشي لاش وليت عايشة مابيدي لهضرة ياسين ولا ل واليديا صبرت راسي ونعلت الشيطان وغسلت وجهي..كملت الشغال وبغيت نطيب مي مكنعرفش ماما كانت مكلفة بكولشي ودبا ماعرفت ندير والو..جلست وبقيت كنساين..شوية قلت نخربق جبدت دجاج بقيت نديرلو شرمولة ودرتو يطيب واخة عفتو وروعلي قلبي..مهم رونت تماك داكشي مخرمز تا حسيت بيه جا وأنا عارفة طيابي قبيح.داز الكوزينة:حطي ناكل..حطيت وهو يجي بقى يخنزر فيا:شنو هادشي؟..الصمت..جلس بدا يقلب بيديه.شوية وهو ضرب بيديه داكشي:شنو هاد المرض؟ماصالحة لوالو نتي غير مصيبة وطاحت عليا تفوووو..خرج ودفع لكرسي طاح وأنا بقيت خايفة كنشوف فالكوزينة كيولات وأنا جهدي مشى مع فيا الدوخة بديت نجمع بزز ودموعي هابطين كيف الحمقة ومين سمعتو خرج بديت نشهق ونغوت تا بردت..ولكن النار لي فقلبي مايبردها والو قاديت داكشي حسيت بالنعاس أما الجوع والو.مشيت لبيت نعست ماحسيت بوالو تا سمعت شي حد كينوضني…

ج10:لقيتها خالتي فاطمة مسكينة:بنتي فيقي نعستي بزاف هادي 9 دليل..علا سلامتك خالتي..الله يسلمك أ بنتي نوضي تعشاي..ﻷ مافياش الجوع..غير نوضي واقيلا ماكليتي والو ليوم؟..لا ماقديتش..وانوضي الله يرضي عليك..نضت غسلت وجهي وسخفانة مشيت لقيتو جالس خنزر فيا جلست معاهم حطاتلي ناكل ماقديتش مع كانت مقادة لاداند بلاصوص وشلايض وشي تخربيق..الصراحة عفت داكشي بقيت مصبرة راسي بالسيف تا نضت كنجري لطواليط رديت عاود هو تعصب:تفو علا قاعدة..ماماه:نعل الشيطان راه الوحم هادا مسكينة نوض نشوفها..جات عندي:بنتي كيف بقيتي؟..درت سخفانة:آ ل لاباس..حسات بيا غنطيح شداتني وبدات تغوت:ياسين ياسين عتقني..ناض كيجري لقاها شاداني غنطيح:شد معايا أولدي..بعدي أ لواليدة وهو يهزني داني لبيت أنا كنشوف الضبابة ولساني ثقيل.مشات جابتلي لما وسكار باش نتوكد شوية شرباتولي بزز وهو واقف كيشوف عاد بديت نحل عيني.حيت مكناكلش وزدتها بالوحم..فاطمة:خصك تاكلي أ بنتي..ما قاداش..سايني نجيبلك لحليب والتمر مايديرلك والو..واخة..مشات وهو واقف عند راسي تا جات خالتي كليت شوية من عندها غطاتني ونعست نرتاح وهما خرجو..ماماه:ماقديتيش تا تقول ليها مايكون باس..شوفي ألواليدة درت ليك خاطرك وتزوجتها صافي ماتبقايش مصدعاني..الزغبية تا عائلتها بعدوها عليهم..ماقالها حد دير هادشي هي مامربياش..شوتتت صافي صافي سير تنعس..حقا الواليدة قاديلي لبيت لاخور نعس فيه..تصدمات:راه بيتك لهيه حدا مرتك..صافي أنا غنعس فالفوطوي بناقص..تفو راسك قاسح..مشات صوباتلو لبيت وهو دخل نعس..بدات دوز اﻷيام وديما واقفة معايا غير خالتي يمكن هي الوحيدة لي الله عوضني بيها مسكينة كتخليني نرتاح وكنحاول نتعلم الطياب واخة ريحتو

مجهدة.أما ياسين بحال لي ماكاينش وشي مرات كيجي سكران وخالتي كدخلو ودعيلو بالهداية..كملت شهر معاهم كنحاول نتقبل لواقع ديالي.تاجا ليل بقيت كنتفرج شوية بان لفريز بقات عيني معاه.هو كيعجبني مي ماشي بحال دبا حسيت بريوكي سالو عليه كنشد يدي باش مانحكش شي بلاصة كانت 11:30 بقيت نتشهى نضت لكوزينة كنقلب علا شي ديسير ينسيني والو شوية جلست فالصالون كنفكر تا شداتني لبكية حسيت براسي كنتقطع ملداخل كيبان ليا غير لفريز وكنشم ريحتو بناقص لي تفرجت أهئ أهئ..نضت تكيت فبلاصتي باش نعس والو ماقديتش بقيت نتفكر فاش بابا كان كيفششني ويشريلي شنو مابغيت حسيت براسي وليت يتيمة تفو علا إحساس جلست وشعلت الضو وكنبكي مقهورة..خالتي فاقت شافت ضو شاعل جات عندي لقاتني فداك الحالة:بنتي مالك؟..أهئ أهئ..جات عنقاتني وأنا غنحماق بقات تهدن فيا شحال:دبا شوية..آه.مالك أ حبيبة علاش كتبكي دبا؟..لا والو…غير قوليلي واش بغيتي شي حاجة تشهيتي شي حاجة هضري..حشمت منها:لا..شوفي التقليد عليك أنا بحال ماماك هضري..أهئ أهئ شفت الفريز و…ههه صافي غير الفريز دبا يكون عندك..بلا ماتعذبي..سايني..مشات عند ياسين فيقاتو:ياسين ولدي نوض جيب لينا لفريز..علاش شنو كاين؟..مراتك كتوحم بغاتو..تمشي تفشش علا لي ولدها أنا غنعس عندي خدمة غدا..أنا كنت مور لباب سمعتو وتسقمت.دقيت ودخلت:خالتي صافي ماخصنيش والله غنعس بحالي تا نتي سيري ترتاحي وسمحيلي بزاف..لا أ بنتي ماخصكش تشهاي وماتاكليهش.وإلا ياسين ماغينوضش أنا نمشي نجيب جلابتي ونخرج..ياسين تعصب:صافي هانا غادي لعفو..أنا:صافي غير خليك مابقيتش باغياه تصبحو علا خير..خرجت كنبكي تلات بيا اﻷيام ولكن أنا لي درتها لراسي..ماماه خنزرات فيه:عرفتي شحال ديتي ديال الذنوب والله تا حرام عليك.أنا ومابغاتش تقولي لقيتها كتبكي ب66كشيفة باش قالتلي تشهاتو تجي نتا دير هكا عمرني مانويت تربيتي فيك تخليك هكا.نعس اولدي نعععسسسس…

ج11:خرجات جات عندي لقاتني مكمشة وكنبكي:بنتي نوضي لبسي حوايجك..غير خليني أ خالتي والله صافي بغيت غير نعس..والله تا تنوضي حسبيني ماماك ياله لبسي لي كان..نضت باش ماتخاصمش عليا..لبست جلابة خفيفة وهي كذلك وخرجنا من لبيت لقينا ياسين واقف كيشوف فينا:لواليدة غير خليك أنا ماشي..لا غير نعس أنا وبنتي غنمشيو ناكلوه ب2 بينا..إنا خروج فهاد الوقت؟؟..نور زيدي أ بنتي..خرجنا وأنا ساكتة كيف ديما ركبنا طاكسي وسولاتو علا شي خضار حال دبا.ودانا عندو..خدينا 2 بواطات ومشينا ل1 جنب عطاتولي حليتو تالفة وبقيت ناكل ونتبنن ناري شحال لذيذ كناكل ولحس صبعاني وكنبسم حيت فرحانة كيبرد عليا ياسلام شحال عجبني.مسكينة حلات ليا لبواطة لخرا وكتشوفني كيف كناكل وكضحك مسكينة فرحات ليا حيت غير هي لي حسات بيا.
وفقنت مقابل كان ياسين فطوموبيلتو حاضي وكيشوفها كيفاش كتاكل حس بلي كان قاسي بزاف..
كليت تا شبعت عاد تنهدت وشفت فخالتي عيني مدمعين:شكرا أخالتي أهئ أهئ..لا لا ماتبكيش باراكا عليك من لبكى..حيت نتي الوحيدة لي فجنبي لهلا يخطيك عليا أهئ أهئ..آميين ههه.نمشيو أبنتي..واخة أ ماما..عجبها لحال:م ماما؟..آه تستاهلي هاد الكلمة..شحال تمنيت تكون عندي بنت بحالك مي ربي ماكتبش..إلا بغيتي تحسبيني بنتك غنكون أسعد وحدة..ههه أكيد أ بنتي ياله باش ماتبردي..نضنا نشدو طاكسي ورجعنا لقينا ياسين فالدار دخلنا نعسنا..
لقراية بدات وكان من المستحيل نبدا فشي إكول فهاد الوضع تسجلت فلافاك ودرت ماط واخة عارفة ماعنديش كيندير نقرا..لمهم هوا كيمشي لخدمة ويجي كنشوفو مرة مرة حيت تا أنا عاطياها لنعاس وخالتي مسكينة كتهلا فيا..توحشت خويا من شحال ماهضرنا حيت ماعنديش لوجه باش نواجهو صافت ليه مساج سولت فيه ماجاوبنيش خليتو علا

راحتو..كملت 7شهور خالتي بغات تفرح بيا وديرلي لحنا مي مابغيتش حيت عائلتي ما ماكاينينش..وليت نشوف ياسين بحال لبراني فين لحب والغرام وداكشي لي كان والو..كرشي كبرات ديما كنصبر راسي بلولد لي فكرشي وكنبقى نتهدن علا حسابو..قربات لولادة والطبيبة ستغربات مني حيت ماكنحس بوالو واخة عارفة بلي ولدي بيخير.وبعد مدة لقيت وقت الولادة مابقالو والو وأنا ماكاينش بوادر الولادة عليا..الطبيبة توقعات بلي غنولد قيصري هنا تخلعت مزيان.حيت صنفاتني من النسا لي ماكيجيهمش لحريق..خالتي هدناتني بعدما حدداتلي الطبيبة لولادة بعد يوماين..مشيت وجدت راسي وحوايج ولدي وطلبت من ماما فاطمة تنعس حدايا حيت فيا الخلعة ماحسيت تا وصيتها:ماما..شنو بنتي..إلا وقعاتلي شي حاجة تهلاو فولدي وقولي لوالديا يسمحولي راه كنت بلا عقل..أعوذ بالله.الله يحفظك أبنتي شنو هاد الهضرة..ماعرفت بغيت غير نوصيك..شوفي مازال نشاءلله تعيشي و تشوفي ولدك وتكبريه..نشاءلله..عنقاتني وتا هي خافت عليا مي مكتبينش..الصباح فقت وجدت راسي وصليت جالسة.خرجت ياسين كيساين وماما شادة فيا..بقى كيشوف فيا حنيت راسي..ركبنا و غير وصلنا طلعوني لبيت قادوني الفرمليات وخرجت علا الباياص ماما كدعي معايا وياسين حسيت بيه مزير أول مرة نشوف الشفقة لي طول عمري كنكرهها فعينيه..بسمت ودخلت بنجوني غير فنصي التحتاني بقاو شحال تا جبدو وليد صغيور عامر دمايات وكيفركل بسمت والطبيب قالي:مبروك ولد غزيول بحال ماماه ههه..ههه الله يبارك فيك..علا برا ياسين متوتر وماماه حداه شوية خرجات عندهم الفرملية وطمناتهم فرحو بزاف خصوصا حيت ولد ههه..خيطولي كرشي وخرجوني كنت ناعسة حطوني فبيتي ودخلو عندي تا جابو ولدي..فاطمة هزاتو وفرحانة بيه وياسين كيشوف وتالف معاه..دازت شي ساعتاين فقت شفت ولدي وهنآنتي ماما مسكينة…

ج12:بدا يمشي البنج حسيت بالحريق كنصبر راسي بالسيف وجاوني الدموع ماما كتصبرني وياسين غير كيشوف وساكت…بقيت هكاك كنغوت بكرشي تا كيبرد عليا الله شي مرات..نعست شوية وياسين بقى حدايا حيت ماماه مشات توضى وهو لولد بدا يبكي بقى يسكتو بالشوية:شوتتت نعس أولدي ماماك عيانة خليها تنعس..بقى يبكي وهو يعيط لفرمليا جابت لبيبغو لولد باش سكت..دوزت يوماين فالكلينيك وتقول واش طلل عليا شي حد من عائلتي جاتني قاسحة هزيت تيلي وصافطت لماما ميساج:ماما أنا ولدت ولد صغيور بزاف.توحشتكم كثر ماتصورو والله..مهم بغيت غير نعلمكم وصافي تهلاو فراسكم..جاني الجواب قلبي بقى يضرب:مبروك أبنتي..بقيت نبكي حيت هادشي لي خسروه عليا..ولكن فاﻷصل بقات تبكي مين شافت لميساج وصابر شد تيلي وهو لي جاوب واخة فرح وتمنى يشوف حفيدو مي بنتو جرحاتو وحس بلي مادارت فيها مايصلاح..أما كون جات علا ماماها كانت تمشي وتصالحها واخة تجرحات من بنتها..مشيت لدار نفساتني ماما فاطمة..حسيت براسي يتيمة تا 1 ماجا عندي..صورت ولدي لي قررنا نسميوه زياد وصافتها لخويا وقلتلو:هادا زياد ولد ختك بغيت نوريهلك ونقولك توحشتك بزاف أخويا.أنا وليت يتيمة بلا بيكم.ياريت لوكان الزمن يرجع بيا ما نديرش هكاك ولكن والله ماكنت عوالة جات هكاك وربي كتبها عليا.تهلا فراسك خويا لعزيز..شوية صونا تيلي رقم خارجي جاوبت بزربا:ألو..ختي مبروك عليك..أهئ أهئ خويا توحشتك😭😭😭 الله يبارك فيك..تا أنا.تباركلله زوين كيشبهلك ههه..بصاح..آه بزاف..كيبقيتي خويا أهئ توحشت نهضرو وليت بوحدي ماعندي حد أهئ أهئ…صافي تهدني نتي راك ختي وعمرني نفرط فيك..يخليك ليا..
بقينا شي ساعة كنهضرو دخلات عندي خالتي شافتني مشغولة هزات زياد لي بدا يبكي وخرجاتو.ياسين:علاش جبتيه شنو كدير هيا؟..كتهضر فتيلي..معامن؟(وهو مخنزر).مع خوها ههه كون تشوف قداش فرحانة مسكينة الله يجعل والديها يصالحوها..الصمت..
دازت سيمانة وأنا مازال كنتحرك بزز درنا السبوع عرضت علا عائلتي وخالتي فاطمة عرضات علا ماما وبابا كنت متوقعة ماغيجيوش ولكن غير دخلو طرت عليهم واخة بابا كان بارد ماحسيت تا عنقتهم وبقيت نبكي ماما بقات تمسح دموعها ولكن مصبرين

راسهم..جاو ولاد خالتي هضرت معاهم مزياان ورحبت بيهم وتا ياسين واخة ماعندوش مع سليم وحاط عليه لعين..
داز سبوع زوين ولكن غير سالا عييت معاهم مابغاوش مشاو بعدما حطمني بابا بهضرتو:شوفي حنا جينا حيت العائلة حاضرة ماتوقعيش بلي المياه رجعت لمجاريها..بقيت مصدومة واخة شفتو هز زياد هو وماما وفرحو بيه ولكن ماشي كيفما تخيلت..دخلت لبيتي وكمدت جرحي رضعت ولدي ونعست..دازت مدة ياسين رجع يخرج ويقسر وكيجي معطل وسكران شي مرات.تال 1 ليلة جاني ميساج منو لقيت تصويرة ديال بنت كتبوسو حدا فمو وهو معنقها.تصدمت حسيت بقلبي ضرني بكيت الصراحة واخة كنت حالفة مانبكيش بسبابو..الصباح جلسنا نفطرو وأنا كارهاه عيني ماكنعليهمش فيه..كلما كنحس براسي غنسى كنشوف داك التصويرة وماشي آخر مرة ولاو يجيوني بزاف ديال التصاور بعد شي مرات ناعس وحداه شي وحدة.كرهتو وكرهت حبي ليه لي خلاني نخسر كلشي.خسارة قابلة الذل علا راسي بسبب غلطة درتها وندمت عليها ومازالا باقية بنت المشكلة..داز الصيف وعاودت لعام بديت نطلع ونتلف خويا قالي غيجي فراس لعام وليت نمشي ونجي نقابل ولدي وتعلمت نطيب شوية مع راسي خفيف..ولدي كمل 6شهور كلعب معاه وياسين براني عليا وكرهت تصرفاتو وإهمالو مرة مرة يلعب مع زياد وخالتي دايرة كيف الدوا هي لي مصبراني علا همومي..قرب راس لعام وخويا صدمني مين قال بلي ماغيجيش حيت بقالو غير هاد لعام ومزير بالقراية تالصيف…
بديت ندير سبور مرة مرة كنتهلا فراسي و فولدي وكنقرا باش نخدم ونعول غير علا راسي..فبيتي كنعس غير بالشوميز دونوي كنبقى نوجد لولدي لبيبغو لولدي…وواخة كنتلاقا ياسين فالكولوار ماكنديهاش فيه..كندوزو فبعضياتنا بلا هضرة…

ج13:اما هو كيطلع ويهبط وشي مرات كيحس بالسخونية فاش كيشوفها ولكن ماكيرضاش يقول ولا يبين خصوصا فاش شافها تبدلات و ولات قالبة عليه..
كمل ولدي زياد عام درتلو عيد ميلاد فرحنا بيه..ونجحت فالسوميستر لولا الحمدلله..وليت نخرجو ل1 جردة حدانا فالدورة كيبقى يتمشى وكنصورو كيحمقني..ماما فاطمة كتمشي شي مرات معانا.1 نهار كان زياد كيلعب وهي بنت طيحاتو مشيت كنجري هزيتو وقلتلها:حشومة مومو بحال خوك أحبيبة وضحكت معاها..وأنا نسمع صوت مورايا:آية حشومة شتي كنقولك بلا بسالة.سمحي لينا أمدام..درت عندو هانية أخويا كيبقاو دراري صغار..هو بقى يشوف فيا:هادا ولدك..آه علاش!!..حيت نتي مازالا صغيرة..ههه إوا كتوقع..أنا نبيل..متشرفين..ونتي؟..نور..متشرفين نور..الشرف ليا ياله سمحلي غنمشي..دازت اﻷيام وهو يشوفني عاود جا جلس حدايا وبقى يهضر.جاني ضريف مي كندير حدود.ولكن كترات لقاءاتنا وهو مأدب بزاف بقينا نهضرو فالخدمة وتا مراتو ماتت الصراحة لقيت شي حد فكرني بخويا نشكي عليه همي ولكن عمرني صارحتو بمشاكلي..وليت نرجع ناشطة حيت ولاو عندي أصدقاء كيف العادة كيسول فيا ويلعب مع زياد تالنهار لي شافنا ياسين جالسين فالجردة وكنتهاودو ماعجبوش لحال وقف الطوموبيل وخرج.
زياد غير شافو بقى يغوت:بابا بابا..أنا دورت وجهي شفتو ماتحرك فيا والو هز زياد وجا حدايا..نبيل تزير..ياسين:سلام..حنا:السلام..نبيل:نتا هو بابات زياد متشرفين أنا نبيل..وأنا ياسين.مد يديه وهو محمر فيه..شاف فيا:شنو نرجعو للدار؟..أوك تا أنا عييت.نبيل تهلا فراسك بسلامة..بسلامة عليكم..ياسين تعصب من طريقة هضرتها مع 1 براني ولكن مابغاش يبين.ركبنا الطوموبيل وزياد كينقز ويلعب وأنا

كنضحك معاه.ياسين قالب وجهو..وصلنا لدار ماهضرش..ولا كيلاحظ خروجي ومين كيسول ماماه وكتقولو فالجردة كيتعصب 1 لمرة لحق علينا تماك ولكن لقاني بوحدي عاد برد..نبيل حس بالغيرة مين شاف ياسين حيت نور ولات عندو مهمة ماكرهش تكون ليه خصوصا أنه حس بلي علاقتها براجلها ماشي تالهيه..
دازت لمدة ومرة مرة نتلاقاه ونتهاودو.ياسين ولا غير حاضيها لدرجة سيطرات عليه فكرة الخيانة فبالو ومع هو ماكيثيقش فلبنات شد 1 لبنت فلبار وسولها:إلا كنتي مزوجة..آ الله أ ساط شمن زواج هاهاهاهاي برا ولباس عليا..خليني نكمل فرضا. نتي مزوجة..إوا..وراجلك هاجرك تخونيه إلا لقيتي لبديل؟؟..كفاش هاجرني زعما فسر!..زعما عايشين فدار وحدة مي بحال لخوت..أويلي.هاديك هي الشمتة يخليني كنتحرق وهو معايا هههه..دبا جاوبي تخونيه إلا لقيتي معامن؟..ههه عليا أنا آه حيت ماعاطينيش حقوقي أصلا أهم حاجة كنموت عليها حارمني منها إذن شنو فايدة الزواج هههه..دور وجهو وتلف صافي تقدر تكون كتخونو..فكر وفكر تا لقى الحل عيط لحسام يقلب ليه علا شي حد يديرلو شي نظام تجسس فالتيلفون ولقاه..بقى يساين فوقاش يقاد داكشي فتيلفون وأي مكالمة ولا ميساج غيوصلو ليه فلبيسي ديالو..
رجعت للدار وصيت خالتي تنتابه علا زياد حيت غندوش.ياسين غير دخل قالتهالو ماماه مشى لبيت وحداه زياد ناعس خدم تيلي وكيساين لبروكرام يخدم تا تفعل عاد حطو ورتاح.أنا خرجت من الدوش بفوطة قصيرة وفوطة فوق راسي غير شفتو تصدمت ولكن هو كثر مني بقى جالس وكيشوف فيا بحال أول مرة كنا ب2 خنزرت فيه:ممكن تخرج لبس؟..بغى يبين مامهتمش:راه سحابلي زياد فاق وكيبكي جيت نشوفو..ماكيهمش دارك هادي..خنزر وخرج كيهضر مع بالو:لمك لقيتي لي يشبعك نسيتي فاش كنتي تموتي علا شوفة مني..ياسين ولا مراقب أي مكالمة تالنهار لي سمع نبيل كيسول فيها وجاتو المكالمة عادية خصوصا من طرفها هي…

ج14:فكر بلي غتكون ماكتبينش بلعاني..صافي بقى متبع هضرتهم تالنهار لي كان خارج وفاش رجع وفتح لبيسي لقى إتصال فتحو وبدا يسمع الهضرة…
نبيل:نور بغيت نتلاقاك ضروري..علاش؟ياك لاباس ء نبيل؟..لا غير نهضرو…فاش؟..تانشوفك…شوشتيني…هنا ياسين تعصب وكيكمل حس براسو غار ومارضاش..نور:غير هضر بليز شنو كاين؟..باغية تعرفي؟..أكيد…أنا أ.(ياسين علا أعصابو)..أنا كنبغيك..ياسين تصدم..نور كتفتف:ش شنو؟واش حماقيتي ولا كتفلا عليا؟..لا راه بصاح..لا هادي شي كاميرا كاشي..هادا الواقع كنبغيك و ولفتك بزاف من أول نهار شفتك نتي بنت فشكل…مرا من فضلك ومزوجة ملفوق ولانسيتي..مرا الله يعمرها دار وتستاهلي حسن من هاداك لي مزوجاه ومامقدرش قيمتك..حبس حبس ونتا مالك براجلي.زايدون من أول نهار تعرفنا فالجردة كنتي بمتابة أخ ليا فكرتيني بخويا عماد وكنت فرحانة بصداقتنا حيت جيتيني محترم تجي دبا وتبقى تخربق عليا…لا لي حسيتو انك ماسعيداش مع راجلك وهو ماكيعاملكش مزيان..ههه داكشي لي نتا باغي تشوفو أما أنا وراجلي مزوجين عن حب وكيحتارمني.زيدون هاديك حياتنا ب2 ونتا مادخلكش فيها.مهم من لخر نساني أخويا وقلب علا نمرتي حيت صدقتي بحالك بحال كاااع الناس لي كيفسرو كلشي بالمقلوب..ولكن…صافي حيدني من بالك وآخر مرة تصوني عندي فهمتي.تيط تيط تيط…
ياسين بقى داير يديه علا فمو وهضر:عبرات عليك أ زا** تفو لوسخ كيف داير.صدقات مرا و..ناري شنو كنقول أنا وكفاش؟.تبت أ ياسين وماتنساش بلي كلهم بحال بحال..
الصباح حسيت ب ياسين كيدير شي شوفات فشكل ماديتهاش فيه.هو كيهضر مع راسو:دبا هادي مراتي وقالت بلي كنبغيو بعضياتنا ماخانتنيش واخة كان ممكن تخون مافهمتش علاش مافهمتش؟!!..
بليل خرج ياسين يقسر مع الدراري باش يتناسى شنو سمع جلسات حداه بنت ماداهاش فيها ومن الزهر كان نبيل تماك شافو وهو يصورو..وصافط توف ل نور وكتبلها:هادا هو لي كيبغيك ومابغيتينيش علا قبلو؟شوفي خيانتو كيدايرة ولكن نتوما عزيز عليكم غير هاد النوع..
وصلني لمساج تكرهت من داك بنادم ولكن غير شفت لفوطو تعصبت حيت هو لي

صافطها وغنبان حداه مغفلة..جاوبتو:هاديك صديقتو وكنعرفها وهاكاك متفاهمين حيت بحال ختو وقالي غيتلاقاها ونتا مالك صافي خرج من حياتي وماسوقش فيا..مشيت عنقت ولدي ونعست..
الصباح فاق ياسين معصب غير حل لبيسي لخدمة ولقى ميساج من نبيل ل نور قراه وشاف توف تصدم وبقى يتعصب ويسب ولكن مين شاف جواب نور تصعق واش زعما يكون ظالمها حيت هادشي فشكل وماتوقعش تجاوب هكاك وماقالت والو وماغوتاتش..مشى لدار يتغدا باش يشوف ردة فعلها..
كنت كلعب مع زياد وخالتي كتحط لغدا هزيتو ومشيت نغسلو يديه وهو يجي ياسين:سلام..حنا:وعليكم السلام..زياد:بابا بابا..هو:ولدي الزوين..وبغى يمشي يعنق باباه حبستو:ساين أبابا نمسحلك يديك باش ماتفزكش باباك..ياسين:غير خليه عادي..ستغربت جاوبني أول مرة سبحان مبدل اﻷحوال..مشى هزو وجلسنا نتغداو مع الصيف بدا يدخل ماكنقدوش ناكلو.ياسين:الواليدة وجدو راسكم ليوم نديكم تاعشاو برا..واخة ولدي.شنو نور نمشيو؟؟..لي بغيتي أماما..ياسين بسم صافي وجدو راسكم ف8 نخرجو..صافي أولدي كون هاني..خرجنا وكيف العادة ماما ركبات حداه وأنا لور مع زيزو ديالي كيلعب وكنضحك معاه.ياسين غادي وكيشوف فالمرايا ويبسم مرا مرا.أما أنا كنشوف غير ولدي وماداياهاش فيه حيت حاسة بلي الجرح لي كان فقلبي تجبد بزاف ودبا فات عليه الحال ولا بحال لغراز فاش كتبرا وماكتقصحكش..مشينا لريسطو زوينة فيها بارك ﻷطفال زياد كان فرحان وأنا غير كنشوفو ناشط كنفرح من قلبي وكنسى كلشي الصراحة الله يسمح لينا من الوالدين.جلسنا وطلبنا العشا وزياد باغي يلعب…

ج15:زياد:ماما ماما نعب طوطو..حيت شاف الطوموبيلات واللعب تماك غير بغيت نوض حبسني ياسين:لا غير خليك نتي انا غنديه..عطيتولو:واخة غير حظيه مزيان..بسم:نور كتوصيني علا ولدي ولا شنو؟..بقيت نشوف فيه مستغربة وخصوصا فاش نطق بسميتي جاتني غريبة حيت من شحال هادي مادارها..ماما فاطمة غير كتشوف وساكتة..خداه ومشاو كيلعبو وهي تقولي:ههه شوفي شحال فرحان داك الفريطط وتا ياسين عمرني شفتو هاكا الله يهديه ويخليهم لبعضياتهم..آميين..ويصلح اﻷمور لي بيناتكم..شفت فيها وبقيت مطولة الشوفة:عادي تا هكا مرتاحين..غير كتكذبي علا راسك..لا دبا لي مقتانعة من كل قلبي.صافي ولدي أهم حاجة فحياتي ولي بقى مايهمش..ولكن كاين شي مرا كتبغي تعيش بوحدها ولا راجلها بعيد عليها…أنا…بقات كتشوف فيا..ماما راه ماشي أنا لي ختاريت هادشي وثيقي بيا وليت راضية وبحياتي وماخصني والو..تجرحتي منو بزاف عارفة ولكن..قاطعتها:ههه نساي عليك داك لعب الدراري. داكشي داز ومكتاب كان ضروري نعيشوه..فاطمة سكتات حيت حسات بلي ياسين فقد مراتو فمرة حيت شافت للا مبالاة فعينيها حسات بيها ﻷنه غير مرا بحالها لي غادي تحس هاكا..
جا عندنا زياد كيجري:ماما.ماما..ههه مالك

أحبيبة..بابا هام هام..هههه أجي تخبع..ياسين جاي كيجري ويضحك:فين زياد وهو شايفو مخبع..فاطمة:زياد باح ماكينش ههه..نور شنو موراك؟..والو والو تا 1..ضرب الدورة وشدو زياد بقى يضحك من قلبو وحنا كنضحكو عليه..هزو وكيدور بيه وأنا فرحانة حيت ولدي أخيرا غيحس بحنان اﻷب..جلسنا نتعشاو وكنوكلو..غير سالينا قالك يمشي يلعب ياسين هزو وهو يقولي:ماما أزي..ماما قالتلي:سيري معاه أنا غنبقى هنا..واخة..مشيت وهو كيركب يلعب وبقيت كنشيرلو ونضحك معاه وياسين معايا:شوفي شحال فرحان..الصمت..كون يسحابلي هاكا ديما نجيبو هنا..ماجاوبتوش وهو زياد يجي ياسين بقى مصدوم حيت ماداياهاش فيه.هزيت ولدي وتخبع فيا:صافي جاه النعاس..بصاح وهو يزيد عندنا كيطلل عليه:دغيا عييتي أ لبطل ههه.شوية وبقى كيشوف فيا هبطت عيني ﻷرض ورجعت لطبلة زعما عطيني التيقار..هو فهم وتزير خلص وركبنا نرجعو وزياد ناعسلي فيدي غير وصلنا خدالي لولد من يدي وطلع هازو.دخل لبيت معايا وحطو وكيقادو وأنا واقفة كنساينو يخرج دار وشاف فيا لقاني واقفة بلا ملامح قالي:تصبحي علا خير..تصبح علا خير حنى باس زياد وخرج..شديت لباب وبقيت نخمم فهاد الزمر لي ولا يوقع مالو عاوتاني طامع فشي ليلة معايا تفو..بدلت عليا ونعست..الصباح فقت وكلت ولدي و وجدت راسي نمشي نقرا وهي تفاجئني ماما:بنتي ليوم غنمشي عند ختي نجلس معاها عيطاتلي وفليل رجع..آه إوا صافي نرجع بكري بحرا نجي نشد زياد..لا غنديه معايا تاهي باغية تشوفو..يمشي يحمقك أخالتي؟..لا كوني هانية..صافي لي بغيتي..بست ولدي ومشيت كان عندي نهار عامر بقيت فلافاك وتغديت تماك تال 6 وساليت مهدودة رجعت لدار فداك 7 لقيت ياسين علا غير عادتو موجد لماكلة ومقاد داكشي ولابس كيطمة خفيفة.أنا:سلام..سلام..ماجاتش ماما هي وزياد؟..لا مازال.أجي تاكلي عارفك غتكوني عييتي..شفت فيه وحنيت راسي:واخة نغسل يدي ونجي..مشيت ورجعت جلسنا كناكلو وهو ينطق:كيدوزتي نهارك؟..حسيت بيه باغي يجبد معايا مواضيع:عادي..مزيان..حس بيا مافيا لي يهضر سكت شحال ولا قالي:غادية مزيان مع لماط؟..حمدلله..وتفكرت بلي لماط هو سبب هادشي كلو وهو يقولي إلا حتاجيتي شي حاجة.قاطعتو:لا..تصدم..نضت فوق الطبلة ومشيت نبدل حوايجي شفت فلمرايا تفكرت كلشي داز أصلا جو ليوم مألوف نيت ماما فاطمة كانت مشات عند ختها كونا بوحدنا نفس لوقت تقريبا تفو لبست بيجامتي وخرجت وباين عليا ماشي نورمال جمعت الطبلة وهو غير ساكت ودخلت نغسل لماعن…

ج17:ياسين رجع تال 4 دصبح وماسكرانش بقى يشوف فلبيت ديالها ومشى ينعس.ولكن ماقدرش بقى كيتلف لوقت تا صبح الصباح دوش ومشى لخدمة..فقت الصباح وجدت لفطور وتوحشت ولدي كنت قارية مع 10 ل 12 مشيت وغير رجعت لقيتهم رجعو لدار عنقتو وبقيت نبوسو تا شبعت وتغدينا.أما ياسين مابانش..خرجنا أنا وماما نتقضاو ومعانا ولي العهد ههه كيبقى كيحمقنا ولكن بحال السمن مع العسل قطيوط ديالي ههه..ياسين جا معطل كنت أنا وزياد نعسنا..فقت حسيت بالجوع فليل حيت كنرضع زياد.درت بينواري وطالقة شعري ومشيت جبدت الشكلاط والخبز كندهن وهو يدخل بقى كيشوف فيا أنا حدي شفت فيه وحنيت راسي كنكمل هو هز قرعة ديال لما وكيخطف شوفات كملت وخبعت داكشي ومشيت لبيتي وشديت لباب..جلست كناكل وحسيت بشي حد حدا لباب بقيت حاضية تا مشى حسيت فشكل…شوية كملت ماكلتي ونعست..الصباح كانت اﻷحد كلشي كيصبح فالدار.قتارحات ماما نمشيو لشي بلاصة نتغداو أنا غير شفت زياد عجبو لحال وافقت و ياسين غير حاضيني.وجدنا راسنا ومشينا جلسنا فريسطو كبيرة فالهواء الطلق خارجة علا المدينة و زياد قالك نلعبو معاه.بقيت نجري عليه وكيجر ياسين يلعب شوية كان شاد فيا وشد ف ياسين وفرحان بسمتلو وتمنيت كون كنا بحال أي زوجين باش ولدي مايتضررش ولكن أنا هنا غير علا حسابو باش يتربى مزيان..ياسين بقى كيشوف فيه وفيها وحس بندم علا شنو دار.وندم علا كااع لوقت لي ضيعو وهو بعيد عليهم..
كلينا ورجعنا لدار..
دازت اﻷيام وعرفت بلي عماد غيرجع كنت غنطير بالفرحة ومع نجحت فرحتي كملت.وماما لقيتها موجدة حلوة بالشكلاط

كتحتافل بنجاحي أنا وزياد وياسين.ومين دخل ينعس قالتلي بلي لفكرة ديالو وهو لي وصاهم علا الشكلاط حيت عارفو كيعجبني..تفاجئت مي عادي..جا عماد داك النهار عمرني مانساه غير شفتو بكيت وبكيت تا بغيت نحماق وهو معنقني وساكت عاودتلو علا كلشي ومسكين هون عليا..غير جا ياسين سلم عليه ورحب بيه مزيان واخة خويا كان مكيطولش معاه حيت هو سبب كلشي وحيت شافني ماعايشاش فالسعادة ولكن أنا فاجئني بتعاملو..وعائلتي مازال غضبانين عليا.واخة قرابين ماكنشوفهمش وقليل فاش كنتلاقاهم فالزنقة وكنتسالمو بحال الغرباء..خويا فرح ب زياد وشرالو لعب وكادويات ولا يحاول مع والديا ينساو و صعيب..تالنهار لي عيط عليه ياسين:عماد بغيت نتشاوفو..واخة..تلاقاو فكافي وبقى يعتذر منو وقالو:أنا ندمت نور أحسن خلق الله ولكن أنا لي كنت معقد من لبنات وسحابلي كلهم كيف كيف.وعاودلو كلشي عليه وطلب منو يمشيو لدار ويطلب السماحة من والدين نور ويخليهم يتصالحو..عماد رحب بالفكرة علا حساب نور..عماد داه معاه:دخل أ ياسين مرحبا..صابر ومراتو تصدمو وهو يزيد سلم عليهم:سلام عليكم.أنا جيت عندكم حيت هادشي طول بزاف ولكن بغيت فرصة نهضرو شوية ونمشي..صابر:ماكاين مايتقال..سمعني وحكم..صابر حنى راسو معصب من عماد ومراتو مسكينة خصها السبة باش تصالح بنتها…جلس وبدا يهضر:نور بنتكم أحسن بنت شفت فحياتي وعمرها كانت موسخة.بالعكس كانت حشومية بزاف ومربية لدرجة أني حسيت بمشاعر زوينة تيجاهي ولكن أنا كانو لبنات عندي كلهم بحال بحال موسخات حاشاكم وستغليت هادشي..هي بعدات إلا عقلتو بغات تحبس السوايع حيت بينتلها بلي حسيت بيها باش تبعد عليا ولكن أنا تقربت منها ومشيت لمدرسة طلبتها ترجع وكنت حيوان وأناني وبينت ليها بلي كنبغيها ومع هي بريئة وقليلة التجارب تاقت فيا وبغاتني وعمرها دارت شي حاجة فشكل وكانت عوالة غنتزوجو.وجبتها نهار لي ماكانتش الواليدة وحاولت معاها وهي ماباغياش..مسكينة إستسلمات حيت كتبغيني.ساعا صدمتها مين جريت عليها من الدار وقلتلها تنساني وخرجتها من حياتي بلا رحمة ولا شفقة واخة كانت كتبكي وندمانة…

ج18:تنهد ياسين وكمل:دازت مدة ولات تحاول تناسا وتلاقينا عندكم وبقيت نبعدها وهي قتانعات وماولاتش قربات تا وقع داكشي وعرفتو جرحتها بزاف بهضرتي وهي ماتستاهلش تزوجنا ودرتلها بحال جفاف ماكنتش كنديها فيها(عينيه دمعو)ولكن بالمقابل هي بقات صابرة كتبكي وديما ساكتة ماكتشكي ماوالو ولواليدة هي الوحيدة لي وقفات معاها.ولدات وحسات براسها يتيمة ولكن ماكتقول والو.تا داز لوقت وتعرفات علا صديق كانت كتقول كيفكرها ب عماد وهو بغاها وطلب منها طلق ما خلاتلوش بالسبان وبعداتو واخة كان ممكن تخون تماك كبرات فعيني حسيت بلي ظلمتها واخة كنت كنشك فيها خلاتني ندم.ودبا وليت نطلبها لقيتها كارهاني ونستاهل حيت ماخليتش شي حاجة مادرتهاش فيها.ولكن لي جيت نقول خليونا نفرحوها شوية هي ماتستاهلش هادشي كامل وأكيد تستحق تنساولها كلشي راها تعذبات بيما فيه الكفاية…
صابر بقى ساكت.ومراتو هضرات:بنتي مسكينة شحال قاسات أهئ أهئ..آه الحاجة الوحيدة لي مصبراها هي زياد وقالتهالي.قالتلي أنا عايشة هنا غير علا حساب ولدي أصلا هو لي عندي وعلا حسابو ندير أي حاجة..عماد بقى مصدوم علا ختو فين وصلات..ياسين:ودبا كنتمنى تسمحولي حيت أنا هو السبب..صابر وقف كلشي كيشوف فيه وهو عماد يسولو:الواليد مالك؟..شاف فمراتو:لبسي عليك نمشيو عند بنتنا..مراتو فرحات مشات تجري وعماد وياسين ضحكو.أخيرا غيتحل لمشكل..كنت جالسة مع ولدي وكلعبو تا سمعت ياسين جا

وداخل لصالون وشي حد معاه طللت وأنا هازا زياد وعماد ضحكلي شوية وكنشوف شي حد موراه تا كيبان ليا منظر عمرني نساه بابا وماما عينيهم مدمعين بقيت واقفة مصدومة وهو ياسين خدا زياد من يدي وبسم..مشيت عندهم رجل كضرب فرجل وقفت كنشوف ودموعي هابطين تا عنقتهم ب2 وبقيت نبكي نبكي أوووووه علا إحساس أخيرا جناحي رجعولي لي كنت حاسة بلا بيهم أني محبوسة وماقاداش نتحرك.كنبوسهم وهما معنقيني ويبكيو ويسكتوني فنفس لوقت.ماما فاطمة كتبكي وياسين وعماد تأثرو وزياد غير كيشوف تا طلق مني بابا ومشى هزو:زياد أجي أ بابا أجي بقى يبوسو وماما عاوتاني دارت حقها وجلسنا معانقين وكلما نهضرو نبكي وكيهدنوني..تعشينا مجموعين كانت فرحتي مابحالها فرحة وعماد فاجئنا بلي باغي يخطب شي بنت كيعرفها..فرحنا بزاف وتافقنا نخطبولو..جلس حدايا عماد عنقتو وشكرتو حيت صالحني مع والديا وصدمني فاش قالي بلي الفكرة د ياسين وهو لي عتارف بكلشي وطلب منهم يسمحولي وقال الحقيقة كاملة..بقيت حالا فمي وبقيت نشوف فياسين لي كيتهاود مع بابا وهاز زياد فيديه..ناضو يمشيو ماسخيتش بيهم تسالمنا ومشاو..هزيت ولدي لي كان عيى ودخلنا نعسو..كنت فرحانة بزاف ومين كنتفكر بلي ياسين هو السبب كنتلف..عماد وياسين ولاو صحاب كيتلاقاو بزاف و ولينا نتجمعو ونخرجو ولا يجيو عندنا ولا نمشيو عندهم يا سلام توحشت دارنا بزاف كندوزو أيام واعرة تا زياد ولا يحماق علا باسيدو ولميمة ديالو كيقيل يلعب معاهم وكيفشوه ههه..عماد حس ب ياسين حاضي نور وعينيه كيشوفو غير فيها.وبالمقابل نور مبعدة عليه..تا عيى وهضر معاه:ماكرهتش تسمحلي والله..كفاش غدير؟..باغي نحاول نكسب قلبها من جديد..إوا الله يعاونك..دازت اﻷيام ومشينا نخطبو لعماد لبست وتقاديت ومشينا أنا وياسين وماما فاطمة قالتلك غادي تبقى مع زياد واخة عيينا فيها..ركبت معاه وهو مرة مرة يسرق الشوفة مع كنت لابسة كسيوة نص كم وحد الركبة فالمارو مع صباط عالي وشعري خليتو مطلوق وقاديت وجهي تا قالي:جيتي زوينة ليوم..دورت وجهي وشفت فيه:شكرا..وصلنا لدار كنساينو تا خرجو ومشينا تابعينهم غير وصلنا ستقباونا عائلة العروسة ههه ناس ضريفين وعندها خوت دراري بزاف شي 3 ههه ..

ج19:ياسين جلس حدايا شوية علا يديه وحطها فوق كتفي حسيت بيه غار مي مابغيتش ندير شي حركة فشكل بقينا جالسين وعجباتني لبنت زوينة وباينة ظريفة..غير سالينا لعشا خطبناها وقرينا الفاتحة ونضنا نمشيو بعدما تافقنا بلي لعرس تالعام الجاي حيت عماد خصو يرجع لفرنسا..صافي نضنا نمشيو ولكن ياسين غير ساكت دخلنا لدار ومشى لبيتو بقى كيحيد حوايجو معصب:وليت نغير عليها تالهاد الدرجة تفو.علاش ضيعتها من لول.بقى ما هازاه تا دنيا..
أنا دخلت بدلت لبست شوميز دونوي غري طويلة بالفتحة تا دخل عليا بقيت كنشوف وهو بلا إذن بلا والو قرب وحط يديه علا وجهي وباسني.ماطولش بزاف وحيد قالي:تصبحي علا خير.وخرج..بقيت مسمرة فبلاصتي كنزعزع راسي باش نستوعب شنو وقع دخت ماعرفت ماندير جلست كنشوف فاﻷرض وفالزربة لي وقع بيها داكشي..هو مشى بقى يضحك علا شنو دار وتكى حاط يديه تحت راسو وكيبسم ويتفكر البوسة وعينيه فرحانين..أنا نضت شفت فالمرايا وكنتفكر شوية بديت نقيس فشنايفي..تعصبت وتأففت ومشيت نعس بقى فيا الحال زرب عليا وخدا مني لي مايستاهلوش..الصباح نضت نوجد الفطور لقيت عماد جا يفطر معانا وياسين جالس معاه:صباح لخير..صباح النور..ياسين بسم.تفو كيعصبني..جلسنا نفطرو ماكانشوفش فيه.نضت نجمع لماكلة وخالتي طلعات تجمع التصبين من السطاح.عماد كيلعب مع زياد.بقيت نقاد الكوزينة وهو يدخل وقف حدايا ومتكي علا الثلاجة وكيبسم خنزرت فيه وهو يقولي:كيصبحتي؟..الصمت..ضحك ضحكة جنب..بقيت نصوب معصبة..هو:بالشوية علا الماعن مالك واش معصبة..شعلت:شوف خرج من الكوزينة وعطيني

التساع..ضحك:صافي صافي ها أنا خارج ههه..مشى وأنا بقيت نزدح فداكشي..عيطت علا ماما وبابا يجيو يتغداو معانا وقبلو جاو بقينا نطيبو حنا فالكوزينة والرجال فالصالون كيضحكو مع زياد لي محمقهم بهضوراتو ههه..تغدينا وكنحس بيه كتجيه الضحكة وكيحبسها وكيدير شي شوفات فشكل..دوزنا داك النهار بزز كنصبر راسي مانغوتش..فليل جمعت لماعن باش نمشي نعس وهو يوقفلي فباب الكوزينة بغيت ندوز دار يديه بقيت مخنزرة فيه زعما حيد بغى يقرب دفعتو:بعد أوف..دفعني مع لحيط زيرني وعينيه فعينيا وهضر بالشوية:كنبغيك..بقيت مركزة فعينيه و خنزرت فيه:سمعتها من قبل وكانت كذبة.طلق مني..ولكن هادي أول مرة كنحس بلي خارجة من قلبي.هز يدي ودارها علا قبلو وهو قريب مني.هضر وهو مركز فعيني:شنو حسيتي بيه ولا لا؟.جاوبتو بكل ثقة:ﻷ.دفعتو ومشيت..هو بقى واقف عاض علا شنافتو كيحك راسو..دخلت لبيت وشديت عليا بالساروت تحسبا ﻷي هجوم مفاجئ..
الصباح فقت لبست زياد ولبست وخرجنا نفطرو.ولقيت ياسين غادي لخدمة باس زياد ومشى بلا مايشوف فيا..ناري مالو ماكيعرفش يقول صباح لخير..نفس الشي بليل ماكيشوفش فيا..لدرجة ماما فاطمة حسات وسولاتني قلتلها عادي..دازت مدة قالب عليا..1 ليلة متكية فبلاصتي حسيت بيه فاق نضت بلا مانحس لبست بينواري ودرت السبة بالما وخرجت كنت لابسة شوميز دونوي كحلا قصيورة..دخلت لكوزينة لقيتو جالس بالشورط ومعري ملفوق تصدمت حنيت راسي ومشيت نجبد لما.وهو حدو علا عينيه فيا وكمل ماكلتو..خرجت تالفة لبيتي وقلبي كيضرب حيدت بينواري وندمت حيت مشيت أصلا.زايدون مالي وليت هاكا تفو دبر راسو..هو بقى فالكوزينة هي خرجات وهو تنهد حيت غير شافها تلف ومابغاش يبين خصوصا أنها كانت حداه مثيرة وهو كيموت علا الكحل..مشى ينعس كيفكر فيها.
بقيت كنتفكر كفاش كان جالس أوف.حاولت نعس ونجحت فالتالي..عماد قريب يمشي وبدينا نوجدولو..تكرهت حيت غيمشي عاود..جا النهار ومشينا سلمنا عليه بالبكاوات وهو هدني..وصلو بابا وحنا رجعنا لدار كنت معصبة ماعنديش لكانا ولفت بيه بزاف….

ج20 والاخير:ياسين رجع شد زياد ولعب معاه حيت شافني ماشي مزيانة وماما فاطمة داتو نعساتو.مابغيتش نتعشا وفليل ماجانيش نعاس نضت لكوزينة جبدت لاكلاص وبقيت ناكلو ونبرد علا راسي تا جا عندي جر كرسي وجلس حدايا:كنت عارف ماغيديكش النعاس..الصمت وحانية راسي..نور صافي دبا يرجع عماد بلا ماديري هكا..عيني دمعو..حط يديه علا يدي شفت فيه..هزها باسها:مانبغيش تشوفك كتبكي..حيدت يدي:أصلا شكون بكاني كثر منك نتا؟؟..زاد عندي:وندمت وباغي نعوضك…نتا كداب(بديت نبكي):أهئ أهئ..شوتتت(عنقني وأنا كنضربو فصدرو وهو مخليني وكيقولي):خرجي لي فقلبك…نتا كداب وكنكرهك دمرتيني أهئ وذليتيني.شنو درتلك؟واش كنت نستاهل؟يمكن حيت ثقت فيك ياك؟!.جاوبني:لا أنا لي مامزيانش كنت غندير هكا مع أي بنت حيت كنت كاره صنف النسا وماشي نتي هي السبب…ولكن أنا بغيتك.من كل قلبي ودرت علا حسابك لي عمرني درتو أهئ أهئ..عارف عارف أنا لي مانسواش دبا بليز تهدني ماحاملش راسي وأنا كنشوفك هاكا..أهئ أهئ..عنقني وبقيت كنخوي داكشي لي فقلبي وهو فرح حيت عاتباتو يعني بدات تهتم بيه..
غير رتاحيت طلقت منو وبغيت نوض..هو:فين ماشية؟..غنعس..واخة جرني من يدي وأنا كنشوف فيه دخلني لبيت قادني فبلاصتي وحنا عندي باسلي راسي:تصبحي علا خير أحبيبة..ناض وأنا كنشوف فيه ودار عندي:سمحيلي..وخرج من لبيت..حسيت براسي رتاحيت بزاف بعدما هضرنا..
الصباح فقت لقيت ياسين كيلعب مع زياد فلبيت شفت فيهم..
ياسين:صباح نور أ الالة نور..زياد:ماما(جا عندي)..بستو وشفت ف ياسين:صباح لخير..ياله غنمشي لخدمة بغيت غير نصبح عليكم..جا باس زياد وباسلي راسي وأنا غير ساكتة وخرج.هزيت زياد وغسلت وجوهنا وفطرنا..ماما فاطمة فرحانة يمكن حسات بشي حاجة..فليل تعشينا مجموعين وكنحس بيه فرحان..لغد ليه مشيت نقرا رجعت لدار

تصدمت لقيت عشا رومانسي وياسين واقف مبسم:علا سلامتك..أنا كندور فعيني:الله يسلمك.ف فين زياد و ماما؟..زاد حدايا بغيت نبقاو بوحدنا هاد الليلة..كنشوف فيه وهو مبدل 180درجة حط يديه علا وجهي:بغيت نبدا معاك من جديد ونحسسك شحال كنبغيك.عنقني ودخلنا تعشينا غير سالينا جا حدايا وأنا غير هادئة وساكتة عطاني خاتم:تقبلي تكملي حياتك معايا بعد لي داز ونساو كلشي وتعطيني فرصة؟..الصمت..باسلي يدي و وقفني:وافقي وأنا نعوضك علا كلشي..هضرت بصوت مبحوح:وعمرك ظلمني ولا تشك فيا..بسم:أكيد ههه..و واخة..فرح وهزني كيدور بيا.باسني وهاد المرة تجاوبت معاك..جلسنا كيهضر معايا وكيضحكني تا لقيتو هزني ودخلنا لبيت لقيتو مزينو بالورد حمر حطني وقالي:كنبغيك بزاف..بسمت حيت فرحت الصراحة من قلبي وحسيت براسي مازالة كنبغيه..عنقني وجرني للفراش و هاد المرة درنا الدخلة ديال بصاح تقسحت وهو كان خايف عليا ولكن أخيرا حسيت بحبو غير سالينا عنقني وعاود قالي:كنموت عليك أ عمري..أنا حشمانة:تا أنا..باسلي راسي وعينيه كيلمعو..
فالصباح عيطنا لزياد وماما فاطمة جاو وكانت فرحانة لينا أما زياد ولا كيتخشى وسطنا و ياسين كيبقى يتفقص وكيلعب معاه تا كينعس عاد كيكمل معايا ههه…حمدلله أخيرا ربي فرجها علينا ياربي دوم هاد الفرحة..داز عام وخويا جا عرسنالو فرحانين وبعد العرس كتاشفت بلي حاملة ياسين فششني بزاف كيفدي لحبالة لولا هههه..دبا عائلتنا غادية وكتكبر..ولكن بغيت نقول حاجة 1 مهمة”كل بنت تحافظ علا راسها حيت يمكن قصتي تكون نهايتها سعيدة ولكن اﻷغلبية كيعانيو بزاف وكتكون نهاية حياتهم ولا حياة ولادهم.ماثيقي فحد حيت فاش كتنازلي ماكيديرلك تا 1 لقيمة.خلي راسك لفوق وعمرك تندمي ولي مابغاكش هكاك يلوح راسو من لبحر…الكرامة والشرف هما كلشي فحياتنا…والا مشاو ماكتبقالك لا قيمة ولا معنى…
ياربي تسترنا والله يسهل علا الجميع…
#النهاية

Leave a comment