Skip links

قصة : عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار ج6 والاخير

 3,940 عدد مشاهداات

🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و السادس و العشرون|
_عزة : بعععدددد منييي !! مبغيييتكش و مكنبغيييكش ! انا مرات زمن بعد خلي
_يحيى : للاااااا خسرت ولديييي مغانخسركش تانتييييي !! نتي
مزال مكمل جملتو تا بداو يسمعو الدقان مجهد فالباب..
مشا طاير يحل الباب بشويا غير بانليه صاحبو تنهد و حلو
دخل الولد كان تقريبا قدو بدا يقلب على شي حاجة بعينيه
عزة غير شافتو جمد فيها الدم صافي دابا غايجمعو عليها بجوج.. فلحظة كان يحساب ليها زمن ساعة زادت تازمات فاش مكانش هو
_الولد : عندك الزهر مكاين حد صداعكم مسموع تا لبرا
_يحيى : ديكشي علاش جيت لهنا الهداوة
_الولد : هي هادي؟
_يحيى : اه..
_الولد <بقا كيشوف فيها> : ضربتيها؟
_يحيى : قلبات عليها !
_الولد : واش مرييض ا صاحبي جايبها باش تضربها ولا كيفاش ؟!!
_يحيى : ماشي شغلك ! و زايدون صاف مغانعاودش غا تعصبت !
جا يكلس حداها و هي تهرب و تركنات
_الولد : متخافيش مغاندير ليك والو
_عزة : على اساس هادشي لي كتديرو فيه والو؟؟
_الولد : انا ضد فكرتو من لول مي كيبغيك قال !
_عزة <باستهزاء> : هاداك راه حمق ماشي كيبغي خصو السبيطار !
يحيى ناض ليها عوال يضربها و هو يكاليها الدري
_الولد : الرووووح هبلتي ولا مالك بعد من البنت !
_يحيى : ياسين دخل سوق راسك هادييي راه زادت فيه !
_عزة : غير بلاتي والله مغانسكت ليييك !
_يحيى : عزة !!!
_ياسين : شنو غادير مع البنت دابا؟
_يحيى : غانشوف كيف نمشيو للخاريج
_عزة : شناااااااهووووو!!!؟؟؟
_يحيى : كي سمعتي؟؟
_عزة: زمن عمرو غايخليييك
_ياسين : شكووون هاداا؟؟
_عزة : راجلييي !!
_ياسين : كيفااااااااشششششش !!!!!
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و السابع و العشرون|
_ياسين : شهادشي كتقووول
_يحيى : غاتولي ديالييي
_ياسين : كدبتييي علياا و قلتي معندهاا حد
_يحيى : حييت غانولي عندها غا انااا
_ياسين : وااااش مريييض طلق البنت تمشيبي
_يحيى : متحلمششش
_عزة : عاونييي ا خويا نتفك منوو عفاااك
جا يضربها و وهو يوقف ليه
_يحيى : ندمتت لي عيطت علييييك ندمت !
_ياسين : انا غانعاونهااا
_يحيى : بععددد ا ياسيين انا لي كانت معايا هادي عام كان حاطة خاتمي فيديها
_عزة : مكان كيعني لياا والووو
_ياسين : و هادا كيعنيي ليك؟؟
_عزة : هاداا نموووت و منحيدوووش
_ياسين : بعددد من البنت كتبغي راجلها
_يحيى : غييير معصبة منييي !
مشا عندها دغيا و شد صبعها لواه تا تسمعان طراق !!
_عزة : اااااييييي
_ياسين : راك مكتبغيييش البنت !
_يحيى : كنبغيييهااا!
_ياسين : بااااش؟؟ بالضرب بالسبااان؟؟
_يحيى : هي لي كتقلب عليهااا
_ياسين : راك مرضتي فراسك
_يحيى : غاتعوض ليا ولدي لييي مات
_ياسين : خاص تمشي تعالج قبل متفكر فولدك !
_يحيى : هانتااا غاتشوووف غاتولييي دياليي !!

_ياسين : يحييييى !
ياسين مشا دغيا كيحاول يفكها
و هو يجي موراه وضربو خبطو تا طاح
_عزة : لاااا !!!
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و الثامن و العشرون|
_يحيى : نوووضي غانمشييوو
_عزة : مغاادة معاك فييين
_يحيى : عززززة غانضربككك
بدات كتبكي و هو يبان ليها ياسين ناض و ضربو من لور.. و ديك الساع بداو عطيليا نعطيليك .. هي ستغلات الفرصة و تمات كتفك الكوردة
بان ليها ياسين ناض و يحيى طايح فرحات مشا كيعاونها ياسين
_عزة : شكراا ا خوياا ياسييين
_ياسين : غاترجعي لراجلك شش
_عزة : لاااااااااااا
كان هبط عليه يحيى بفاز لعنقو
هي ستغلات الفرصة انه دايخ و لاجت الكوردة و خرجات كتجري
_عزة : شييييي حدددد يعتقنااااا
جرها من لور
_يحيى : مغاتهربييييش منييي ا عزة !
بقات كتغوت تا بان ليها شي ضو من بعد و زرق.. البوليس زعما؟
_يحيى : سكتيييييييي !!!
صرفقها .. هي بدات كتنتر منو تا خوات بيها رجليها و تمات طايحة مكركبة هي وياه فواحد الحافة تا طاح عليها
_عزة : بعد منييييييي الله يخليييك
_يحيى : غاتعوضي ليييا ولدي لي مات.. كتولدي ليا ولد و غانعشيو بثلاثة فرحانين
_عزة : نتا راااك مريييض! وااااشششش مفهمتيييش ا نني كنكرهككك
بدا كيضرب فيها بالجهد تا بدات تفقد الوعي.. عاد بدا يحل فصمطتو
_يحيى : لا تعكستي غاتقسحي ا زييين !
عند زمن…
مشاو فطريق الغابة كيقالت ليه ياسمين
_زمن : ياااربي تحميها ياربي حفضها لياا !!
بانت ليه الدار دخل دغيا كيحس انه قريب يلقها
غير فرع الباب بالجهد لقا راجل طايح فالارض و عنقو كيسيل بالدم
_زمن <هبط عندو> : خوياا.. نووض كتسمعنيي
_ياسين : ااح هاا
_زمن : معاكم شي مرا هنا؟
_ياسين : نت راجلها.. خرجات كتجري هادي قل من 5 دقايق سربي !
و ناض كيطير كيقلب و يضور وجهو من كاع الجيهات مبان ليه حد
_بوليسي : مغايكونوش بعدوو
شعل الضو بالطورش و بدا يشوف كيدعي فخاطرو.. تا كيبدا يسمع شي صداع
” نتا راااك مريييض! وااااشششش مفهمتيييش ا نني كنكرهككك ”
_زمن : هييي هادي !!
مشا من داك الجيهة تا كيبان ليه عليها و كيحل فحيواجو و عزة غارقة فالضرب .. دمو دار ضورة وحدة و هبط عليه دفعو كيضرب فييييه و يعطييييه تا غايبو محبسش راسو و مغايحس بيه حد فداك اللحظة.. مفكووه منو غا البوليس لي معاه..
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و التاسع و العشرون|
هز يدييه كيعطيه مرة خرا
يلاه نوضوه بانتليه الصم لي غالارض
هزها بالزربة و بدا يخبط فييه ببيها
_زمن : قااااايييسسسسس مراااااتيييي ا ز**** مرااااتيييي وااالالله ميفكك منيي فكاككك
كيشوف غا الكحل قدامو و كيعطيه
_بوليسي : ا زمننن تبتتت
شاف فعزة و ناض عندها
_بوليسي : راها مزيان غا هبط ليها طونسيو بالخلعة
_زمن : هادو اثار ضرب؟

_زمن : ضرب مراااااتييي !!! ضربها
هز حجرة كبيرة و ناض ليه مرة خرا كيريب ليه فوجهو بيها
_زمن : نتااا ضربهااا نتاااااا ؟!!!!!!!
نوضو البوليسي بالجهد هاد المرة
_بوليسي : واااااش باغيييي تمشيييي للحبس ا زمنننن؟؟؟؟
ناض هزها غادي بيها للطنوبيل و فالطريق باسها على راسها
_عزة <بداك تحرك> : نمممم
_زمن : انا هاداا
_عزة : زمن..
_زمن : روحوو
_عزة : جيتي
_زمن : و غانقدر نخلييك
رجع باسها على راسها مطول عاد رتاج ملي هي بين يديه داها للطنوبيل

130 ~ 🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و الثلاثون|
_عزة : جيتي
_زمن : و غانقدر نخلييك
رجع باسها على راسها مطول عاد رتاج ملي هي بين يديه داها للطنوبيل
_عزة : كنت عارفاك اتجي
_زمن : رتاحي ا حبيبة دابا
_عزة : هو .. هو
_زمن : صافي مكاين لاش تهضري عليه ..
حطها حدا الفرملية كتشوف عندها
_زمن : عندك شي حاجة؟
_عزة : لا
شد يديها و هي تنقز بالحرقة
_زمن : مالك؟؟
_عزة : غي..
_زمن : عزة هضري !
_عزة : كان شد صبعي لي فيه الخاتم..
شد صبعها بالشويا و هي تغمض عينيها
_زمن : غان.. استغفر الله.. <دوا مع الفرملية> شوفي واش مهرس
_الفرملية : منضنش واش مهرس حيت ممنفوغ ما كيقطعك بالحريق بزاف.. غايكون غير تفك ليك..
عطاتها دهناتو
_الفرملية : نقضيو علاما نمشيو للطبيب
_عزة : الطبيب؟؟ لا لا باغاا نمشيي لداري انا !
_زمن : و لابد ا عزة خصنا تانشوفو واش معندك والو
_عزة : معندي والو انا نقوليك يلاه نمشييو للدار !
حط يدو على وجها باش تطمأن حيت بانت ليه خايفة
_زمن : بلا عكس عفاك.. غانمشيو للدار غير تهناي بلحق قبل خصنا نتأكدو واش كلشي مزيان
هزات راسها بشويا.. دوزو واحد الساعة على مامشاو للطبيب و دارت لي اناليز لصبعها باش تشوف مالو و قلبها الطبيب الطونسيو و كلشي عاد تمو خارجين
دخلات للدار مهضرات متكلمات مشات نيشان للدوش..
هو تنهد و مشا يحيد حوايجو حيت كان مزال بحوايج الخدمة ملقاش كيف يبدل.. عاد مشا توضا وصلا..
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و الواحد و الثلاثون|
غير جمع الزربية بان ليه تيليفونو كيصونيي
هزو و لقاه خولة دغيا جاوبها
_خولة : الوو خوياا
_زمن : وي خولة؟
_خولة : دخلتو للدار؟؟ كيف بقات عزة؟
_زمن : راها مزيان عاد باش جينا من الطبيب .. قولي لماما تنهي بالها
_خولة : نيت راها غاتموت بالخلعة صافي غير نطمنها الحمد الله على سلامتكم..
_زمن : الله يسلمك
_خولة : قاتلييك والو باغا تجي
_زمن : علاش؟
_خولة : راك عارف مغاتقدرش تبقى بلاما تجي.. واخا راني قلت ليها ماشي دابا تاترتاح
_زمن : ا قولها تكلس فدارها مكاين لاش دابا نجيو حنا فاش تحس براسها مزيان.. مكاين لاش تعدبو
_خولة : غانشرح ليها ا خويا سلم لينا على عزة عفاك ..
_زمن : مبلغ
قطع معاها.. عارف انه ممزيانش يرجع الضياف ولكن مكاين لاش يجيو حاليا.. مغير ان والديها جاييين غدا حيت علمهم و محمد قالو غايجيو ديك الساع مي طمنهم لغدا حيت كيبقاو والديها و ميقدرش يمنعهم
دخل لبيت لقها خارجة من الدوش .. بفوطة فوق راسها و بينوار.. عينيها حمريين و صغييورين
_زمن : عزة..
_عزة : ..
_زمن : لبسي عليك غايرضبك البرد
_عزة : مقدييتش
مشا ركب البريز د السيشوار و بدا ينشف ليها شعرها لي كيحماق عليه.. شويا على شويا بدا يحمل راسو الدنب.. مقدرش يحميها.. مقدرش يخليهم بعاد عليها.. شويا على شويا بدا يقول هو السباب .. كون عرف يتعامل مع هاداك يحيى كون عمرو قرب ليها
كون دار حدود مع ياسمين و عرف خطورتها كون دار منها اطنوسيون.. كيفاش دابا غاترجع عزة لقديمة؟ واش غايقدر يرجعها كيف كانت و هي هاكة دابلة قدامو ؟ تنهد و جا قدامها
بقا غير كيشوف فيها تا نطقات
_عزة : كون مجيتيش كو..
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و الثاني و الثلاثون|
_زمن : سمحيلي
_عزة : علاش؟
_زمن : محميتكش مخديناش الامر بجدية.. سمحيلي حيت مقدرتش نوفي بوعدي
_عزة : ششش متقولش هاكة ا زمن عفاك.. باش كنتي غاتعرف
_زمن : كان خصني نعرف.. محدو ضاير بينا كان خصني نعرف نتعامل معاه..
_عزة : هو حمق و هانتا شنو كنتي غاتدير.. الضرب ضربتيه و مكرش.. تقتلو تمشي عليه لحبس؟ لمن غاتخليني ديك الساع.. عفاك اخر مرة تقول هاكة ا زمن .. هادشي مكتاب
_زمن : ضرب
_عزة : صاف عفاك..
سكتات مدة
_عزة : يلاه بديت ننسا فلول دوك الرجال و دابا يحيى.. كون معتقتتينيش
_زمن : ولكن عتقتك دابا صافي
_عزة : من النهار اللول نتا لي عتقتيني تا ديك المرة.. انا مدينة ليك بحياتي..
_زمن : ..
_عزة : خايفة نكون غير كنحلم و انا مزال عندو..
_زمن <عنقها> : متفكرييش هاكة نتي تهنيتي و تهنينا منو ..
باسها على راسها و خلاها تبدل عليها .. عاد دخل و جرها للناموسية حلف لا فرقها داك الليلة باتت فحضنو لي كانت كتمناه من بداية العشية
لاغد ليه
ناض هو لول و دخل لكوزينة كيوجد الفطور
دخلات موراه بشي شويا
_عزة : ريييحة زوييينة
_زمن : كون غا بقيتي ناعسة
_عزة : لا لا مقدييتش.. فراسك مزال ممتيقاش
_زمن : غا تيقي.. كيبقى ماضي ديكشي و غاتنسايه
_عزة : ماضي اه ولكن رجعنا لكوابيس
_زمن : فراسي
_عزة : ياكما فيقتك؟
_زمن : منعستش بزاف اصلا.. بديتي كتحركي بزاف
_عزة : هوووف
و مشات للصالة
زمن بدات كتضور ليه فكرة فراسو و بغا ينفدها
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و الثالث و الثلاثون|
_زمن : عزة اجي تاكلي
_عزة : مم
ناضت للطبلة
كتنقب بالشويا
بقا كيشوف فيها و تاهي لاحضات
_عزة : غير على قدي
_زمن : مكاتاكلي والو
_عزة : معنديش الشهية اصلا..
زمن شد فيديها
_زمن : عزة..
_عزة : …
_زمن : نساي عليك عفاك و انا غانعاونك.. واش دار ليك شي حاجة خايبة
عرفاتو شنو عنا و تاهو عارف غير بغا يسمع منها شنو بغا
_عزة : ولا حمق حيت بقيت نعاود ليه سميتك كل ساعة.. تجنن فحالا ركبو جن استغفر الله .. بقا كيعاود نفس الهضرة بهستيرية تا خلعني.. تيقني ا زمن كان فحال شي حمق
سكتات
_عزة : عمرني فكرت انه غايهز عليا شي حد يديه.. ضربني مخلاليش كنت خايفة بزاف.. ولكن..
_عزة : عمرني فكرت انه غايهز عليا شي حد يديه.. ضربني مخلاليش كنت خايفة بزاف.. ولكن.. انا مزالة ديالك كاع مقاسني
_زمن : ششش صافي تهدني.. عارفك مزالة ديالي و واخا كون وقعات شي حاجة عمري غانخليك
عنقها خاشيها فيه.. كيحس بالامان و هي بين يديه .. و تاهي نفس الشي.. حبهم نهار على نهار كيتزاد و يولي قوي ..
تهزو فاش سمعو الصونيت
_عزة : جاي شي حد؟
_زمن : نوغمالمو واليديك
_عزة : منضنش يجيو فهاد الوقت
مشا كيطل من التقيبة
_زمن : هادا خويا.. غير دخلي لبيت
مشات لبيت و هو حل الباب
_زمن : علي؟
_علي : سلام
_زمن : نتا..
_علي : مغاندخلوش؟
كحز ليه من الطريق خلاه يدخل
_زمن : ياك لاباس؟
_علي : سمعت شنو وقع معا عزة .. الحمد الله على السلامة
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و الرابع و الثلاثون|
_زمن : الله يسلمك اه.. مقالوش ليك الدار مجايينش؟
_علي : اه.. كاتجري عليا دابا؟
_زمن : لا لا غير تفاجأنا جيتي على الصباح.. و تفهمنا شويا
_علي : ممم..
بقاو ساكتين
_علي : ممم وفين هي؟
_زمن : كترتاح
_علي : غاتكون دازت عليها
_زمن : علاش؟
_علي : تشوشت و صافي؟
_زمن <هز حاجبو> : علاش؟
_علي : واش تكونو مزيانين
_زمن : ممم
_علي : ليلى كانت غاتجي ولكن الصغيرة صبحات ناعسة .. تقدر تجي غدا حيت الحد
_زمن : ميمكنش غدا
_علي : علاش؟
_زمن : مغانكونوش فالدار
_علي : ولكن الليلة اه؟
_زمن : لا شي سيمانة
_علي : غاتسافرو يعني؟
_زمن : اه
_علي : الايكس ديالها؟
_زمن : اه..
_علي : و فين هن؟
_زمن : عند البوليس
_علي : كان باغيها
_زمن : هاداك مريض ا خويا !
_علي : الحب حمقو !
_زمن : اشمن حب !
_علي : و مالك راها زوينة شغاتقول !
_زمن : كيفاااش؟؟ و نتا مالك فالزين د مراتي؟؟
_علي : انا غادي!
ناض و هو يوقفو
_زمن : علي !!
علي ضار شاف فيه و فالبيت د عزة عاد تم خارج
_علي : بسلامة !
و خرج..
ها مشكل جديد زمن اخر حاجة يتوقعها.. خوه عينو فمراتووو؟؟؟؟
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و الخامس و الثلاثون|
و خرج..
ها مشكل جديد زمن اخر حاجة يتوقعها.. خوه عينو فمراتووو؟؟؟؟
_زمن : خصنا بصح نبعدو هادشي كثر
عند عزة
كانت لداخل بينما هو كيدوي مع علي.. شويا لحماات لبستو د الخدمة.. بهاد اللبسة باش عتقها النهار اللول و بيها عتقها لبارح حسات فحالا خدمتو تندارت ليها..
شويا دخل و عنقها من لور
_زمن : فاش كتفكري؟
_عزة : فييك.. حسيت فحالا خدمتك درتيها ليا.. الحمد الله لي نتا عامل اطفاء
_زمن : علاش؟ كون مكنتهاش مغاتزوجيش بيا؟
_عزة : اويليي لا لا ! جاب شي لشي.. غير من الحسن للحظ حيت كل مرة كتعتقني
_زمن : واخا تمشي للنص دالعالم نجيبك
_عزة : ممم نجربو؟
_زمن : باغة تمشيي؟؟
_عزة <بقات كتشوف فيه> : عارفني مغانقدرش نبعد عليك..
_زمن : هه.. مبانش ليك محتاجين نبعدو شويا
_عزة : كيفاش؟
_زمن : عييت من هاد المدينة.. الصداع المشاكل من النهار تزوجنا معشنا تقريبا كيف الناس.. ها السحور ها ياسمين ها يحيى ها علي..
_عزة : مكتاب و صاف..
_زمن : لا بصاح خصنى نعطيو الراحة لرويسنا
_عزة : واش بسبابي؟
_زمن : شكاتخربقي.. نتي معندك دخل..
_عزة : شوف ا زمن..
حساتو بصح محمل الغلط ليلو و اللومة كيرجعها لراسو
_عزة : لا انا لا نتا عندنا دخل فشنو كيوقع حنا كنعيشو هادشي و ربي معانا.. و مبغيتكش تخسر خدمتك على ودي.. غير لبارح خدمتي بليل و نتا مخدماش نوغمالمو و عاد السفر
_زمن : لا متخافيش و بلعكس البوص شجعني نمشي.. و خديت كونجي
_عزة : غانساو هادشي ان شاء الله
_زمن : كلشي كي..
قبل ميكمل هضرتو صونا ليه التيلي
_زمن : شتي تا على هادشي باغي نسافر
..
_زمن : الو وي؟
بقا كيشوف فيها
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و السادس و الثلاثون|
_زمن : ديكش لي كان خاصو اصلا
..
_زمن : بسلامة
و قطع
_عزة : شكون كان؟
_زمن : الكوميسير.. قالي كو داو داك يحيى لمصحة عقلية السيد ماشي نورمال
_عزة : اااه ديكشي.. باينة من الشوك
_زمن : ديالاش؟
_عزة : قالي ماتلو ولدو
_زمن : وي وي ماشي شغلنا اصلا
_عزة : بصاح
دوزو العشية جاو واليدهم عزة غير شافت دموع مها تاهي طلقاتهم و بقاو يتباكاو .. عاودات ليهم شنو وقع.. و تاهوما ساندوها و عاونوها .. خافت عليها و تاهي خافت بزاف انها تودع عائلتها
طنجـــــة
كانو فطنجة..
نهار مور ما جاو واليدها لاغد ليه صبحو شادين الطريق .. لطنجة .. خداو سيجوغ فاوطيل لخمس ايام .. عزة كانت محتاجة انها تخرج و تشم الهوا بعيد على كازا حيت ديك المدينة مجابت ليها غا المشاكيل ماخرا..
زمن تاهو كيدير كلشي باش يحسسها بالراحة .. واخا كل ليلة كيحسها كترعد من تحت الغطا بسبب الكوابيس .. تا قالو سالاو و رجعات لحياتها و هي تعاود ترجع للول ..كينوض مرة مرة يقرا عليها ايات تا كتهدا شويا عاد كتنعس و ينعس تاهو بالو معاها
ساندها بداك المدة كان الاب و الام و الاخ و الزوج.. مفارقهاش ولي بغاتها كيحضرها باش ميخسرش ليها المورال كتر ما هو خاسر..
دوزو خمس ايام زوينين دارو بزاف د لي اكتيفيطي .. تمتعو مزيان ..
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و السابع و الثلاثون|
فاخر ليلة ليهم ضربها زمن بواحد المرضة
طلعات ليه الحرارة واحد ليلة و هوما يلاه ايبداو لي بيتيز ديالهم.. بقا لا هو لا هي بلاش ههه..
بقات فايقة معاه داك الليلة و هو كل ساعة كيقولها تنعس بصوت رقيق مبحبح مريض و هي والو واش بغ يديها النعاس تا هبطات ليه عاد تكتات و نعسات..
صباح ناضو شادين الطريق و هو صحيح بحالا مكان فيه والو.. قدرات تنعس فالطريق و ترد السوايع لي بقات فايقة
غير وصلو للدار عيطات عليهم مامات زمن حلفات عليهم تا يجيو يتعشاو .. مقدرش يقول ليها لا حيت كان مواعدها غير يجيو يدوزو عندهم..
كانو كالسين كاملييين فالصالة و فريدة فرحانة خصوصا ملي شافتهم مزيانين
_فريدة : كيف بقيتي ا بنتي لابااس علييك؟؟
_عزة : حمد الله ا خالتيي..
_زمن : راه عندها واحد الراجل سميتو زمن نسيتيه
_فريدة : الله ياولدي انا لمهيييم عندي تكونو بجوج مزيانين
_علي : يعني من التالي لا كنا حنا كيف ما كنا معندكش مشكل
اه تا علي كان حاضر
_فريدة : متقولش هاكة ا علي !
_علي : المهم.. فرحت لي رجعتي بيخير
بتاسمات ليه بشويا
_علي : كنتمنى متوقع ليك تا حاجة اخرى !
_فريدة : استغفر الله !!! الله ينجيها ا ولدي !
_علي : على مالي اش قلت !
_فريدة : هضر مزيان ا علي الله يرضي عليك !
_علي : بففف
_زمن : اصلا مغايوقع ليها والو
_علي : باش عرفتي؟
_زمن : هاد المدينة ولات عامرة غير بالمشاكل..
كلشي بقا كيشوف فيه
_زمن : غانرحلو !
_الكل : اشنووو؟؟؟
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و الثامن و الثلاثون|
كلشي بقا كيشوف فيه
_زمن : غانرحلو !
_الكل : اشنووو؟؟؟
_علي <ضحك> : كملات !
_فريدة : شكاتقول ا زمن.. شمن رحيل؟؟
_زمن : حسن لينا
_فريدة : يااك ا ولدي بغيتو تبعدو علينا؟
_زمن : قتليك حسن لينا الوليدة !
_عزة : زمن شكاتقول؟
_زمن : تا لدار
سكتات حيت عارفاه مغايبغي يقول ليها والو
_فريدة : لي بغيتي ا ولدي انا عارفة ديما كتخاد القرارات المزيانيين
_علي : و بطبيعة الحال حنا لا
_علي : هي تا مراتك مفراسهاش !
_زمن : شكون قاليك مفراسهاش.. و انا عارف جوابها
_علي : هادا قرار كيياخدوه جوج ماشي بوحدك ا سي زمن
_زمن : شكاتخربق !
_علي : مغاتمشييش! معندكش الحق !
_زمن : و شكوون نتا لي تاخد فبلاصتي القرار !
_علي : حيت تانتا بززتي عليا نتزوج بليلى !
_زمن : حيييت كانت حاملة ا علي حاملة ! و دابا راه عندك عائلة و جوج بنات
_علي : و مبغيتهمش! مكنبغيهاش و عمري غانبغيها هاد العائلة .. و نتا شكون بغيتي تك..
_رمزي : خوووك !!!
_علي : و من بعد؟؟؟
_رمزي : علييي سكت متبدااش عاود !
_علي : ديما علي لي كيدير ! زدتو فييه بالله !
و دخل لبيت يبعد منهم
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و التاسع و الثلاثون|
_زمن : صاف تهدن ا بابا الطونسيون
_رمزي : هادا عمرو غايدير عقلو غسلت عليه يدي
_زمن : الهداية و صاف
دخلات خولة و عزة لكوزينة كيوجدو اتاي و مايحطو معاه
_خولة : هاد علي طلعلي فراسي بهاد التصرفات !
_عزة : كيبقى خوك !
_خولة : بزاف على الحسد لي فييه ! و زمن مداير فيه غا الخير مسكين و هو حالف لا بغا يتبدل !
_عزة : هو عند بالو كلشي ضدو و مباغيش يسمع ليكم حيت نتوما صغار عليه !
_خولة : و تا بابا و ماما مكيسمعهش ليهم بقينا غا حنا..
_عزة : انا كتبقى فيا غا ليلى و البنات
_خولة : تا انا.. حنا لي عائلتو و شوفي كيف معصبنا بقات غا هي لي عايشة معاه .. معرفتش كيف صابرة
_عزة : اودييي .. غير ندعيو معاه شي نهار يتبدل
_خولة : موحالش ا ختي عزة موجالش
و خرجات للصالة
يلاه جات تبعها عزة و هي يبان ليها داخل
حنات راسها دغيا
_علي : زعما كتحشمي
مجاوباتوش
_علي : علاش خويا عندو مرا ميثالية و انا لا؟
_عزة : متقولش هاكة تا ليلى الله يعمرها دار
_علي : ممم غا كيبان ليك
_عزة : ..
_علي : واخا هو نتي ماشي شي مثالية يعني
_عزة : مفهمتش
_علي : نتي براسك معرفتش شحال من واحد قايسك قبل خويا
_عزة : ان
_زمن : عليييبيي!!!!
_علي : شنو؟
_زمن : بعد منهااا شهاد الهضرة د الزبل تانييي !
_علي : قلت غير الصراحة !
_زمن : ماشيي شغلك !
_علي : غا عتارف انك ماشي اول واحد قايسها
عزة تعمرو عينيها بالدموع
_زمن <جننو> : ماااشي شغلك ا بنادم ! بينييي و بييين مراتي !
_علي : محاسدك عليها حد
و خرج
زمن توجه عندها و محس ليها دمعتها
_زمن : حبسي مديهاش فيه عمرو غايبدل
_عزة : هضرتي را
_زمن : راه تخربييق ماشي شغلو فشنو بيناتنا و ممحتاج نبين لحد
عنقا خاشيها فصدرو
_عزة : مكاينش بحالك ا زمن مكاينش
باسها على راسها و كحز لحاجبها عاد على جنب فمها.. و هي تدخل شي حاجة قاطعاتهم
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و الاربعون|
_خولة : ناري مشفت والو !!!!
_زمن : تعلمي تعلمي !
_خولة : هاني غادة !
و خرجات
_عزة : و شنو قصة الرحيل
_زمن : احسن حل.. نبعدو على كلشي
_عزة : بسبابي
_زمن : مبسبابك تا حاجة !
_عزة : سييي ! كنجدب غا المشاكيل
_زمن : كتجدبي حاجة وحدة و هي انا
ضحكات فوسط هضرتها
_زمن : بغيت نتهنى ا عزة .. نفيق و حنا مضايرينش بينا الناس ممزيانينش .. خويا.. داك يحيى .. بنت خالتك لي مزالة كتخطط لشي حاجة
_عزة : و العائلة و خدمتك؟
_زمن : مضربيش ليهم الحساب ! العائلة ماشي بحالا راحنا ساكنين معاهم و الخدمة يعطيوني انتقال
_عزة : ممم صاف.. واخا صعيبة شويا مولفة هنا
_زمن : غاتولفي تا لهيه
_عزة : و فين غانمشيو؟
_زمن : الرباط
_عزة : صاف
شويا و هوما يسمعو الصونيت
مشا دغيا تحل الباب تا كتصدم من شكون قدامها
_عزة : شكتاديري هنااا؟؟؟
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و الحادي و الاربعين|
كانت المرا لي كاتجي كل مرة عندها للمحال د هند
_.. : راك مبروفيتيا نتي و راجلك العزيز ها
شويا و هو يخرج كلشي
و تا زمن تصدم غير شافها بحالا رجع عليه كلشي
_زمن : اش جاية تديري نتي هناا؟؟
_.. : هادا هو الاستقبال؟؟
_زمن : واا عطينا تيسااع بعدي منا !
_.. : سكتتت سكتتت !
_علي <ضحك> : صافي جيتي؟
_فريدة : علي !!
شاف فعزة
_علي : واقلة مراتك مفراسها والو شفتها غا مصدومة كتشوف
_زمن : علييي !
_رمزي : علي لزم حدودك !
_علي : لازمهم انا !
_عزة : زمن شكون هادي؟
_زمن : عااايدة !! خرجييي فحالك
_عايدة : مغانمشي تا نحط كلشي بوجهوو ! ياكما واليديك موصلوش ليك ميساجي ديك النهار
_زمن : الواليدة؟؟؟
_فريدة : جات ا ولدي داك نهار فاش كنتو مسافرين
_زمن : و علاااش مفراسيييش ؟؟؟
_خولة : مبغيناش نشطنوك ا خويا
عزة واخا هاكك نتابها شعور خايب عارفة غاتسمع شي خبر مهواش
_عزة : شكون هادي ا زمن؟؟ كل مرة كنتي كتجي عندي ا ختي لخدمة شكوون نتي؟؟
_عايدة : مفراسكش.. كنشوف ممعاودينش ليك واقيلة.. متشرفين انا عايدة التوأم د هدى..
_عزة : هدى؟
_عايدة : مراتوو !
_زمن : اللولة !!!
_عايدة : متكدبش ا زمن !! ركم مزالين مزوجييين عمركم تطلقتووو
_عزة : كيفاااااشششش؟؟؟
شافت فكلشي.. لي كانو حانييين راسهم .. بداو يهبطو دموعها
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و الثاني و الاربعين|
_عزة : هدى؟
_عايدة : مراتوو !
_زمن : اللولة !!!
_عايدة : متكدبش ا زمن !! ركم مزالين مزوجييين عمركم تطلقتو
_عزة : كيفاااااشششش؟؟؟
شافت فكلشي.. لي كانو حانييين راسهم .. بداو يهبطو دموعها
_عايدة : باينة تاهي ضاحك عليها كيف درتي مع ختي !
_زمن : انا مضحكت على حد !
_عايدة : اااه بصح و ختي ماتت غا هاكك
صدمة خرا.. مرات زمن لولة ميتة؟؟
_زمن : نتييي عارفة شنووو كان طاري ! و من هادشي كولوو تطوا هاد الضوسي !
_عايدة : يمكن تطوا عندك مي ماشي عندي ! هاديييك لي ماتت راه ختي ختي ! توأمي لي مشات و هي صغيرة ! و عمرها تطلقات من شماتة فحالك ! نتا قتال !
_زمن : بعد
_رمزي : ولدييبييي مداااار واالووو ا عاييدة !!! براكة مترجعي عليه كلشي !
_عايدة : نتوماا عائلة د المراااااض كاملييين
_عزة : شيي حد يفهمنييي !
_زمن : تا لدار !
_عايدة : لاا ! لا هنا خصها تعرف حقارة السيد لي عايشة معاه ! كووون معرفاتكش ختي كون غير متزوجتووش
_زمن : واليدينا لي بغاو!
_عايدة : بصح ديكشي علاش ماتت و هي ولدها و بنتها فكرشها مفرحااااتش بييييه ياك
صاف هنا عزة مبقاتش شاداها لارض طاحت على الكرسي و هي كتشوف فالخوا.. كانت حاملة من الفوق..
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و الثالث و الاربعين|
_زمن : خرجييي خرجييي عليا ا عايدة !
_عايدة : غير عقل ا زمن عقل ! ربي
_زمن <قاطعها> : بصح ربييي كبير و عارف شكون الظالم و شكون المظلوم !
شد عزة لي بلا حركة و خرجها من الدار.. الطريق كاملة و هي ساكتة هو كيشوف فيها مرة مرة و هي غير عاطية بوجها لشرجم
دخلو للدار نيشان مشا كلسها على الكنابي كيهضر
_زمن : عزة.. سمعي
_عزة : …
_زمن : عمرني.. عمرني فحياتي قستها
_عزة : …
_زمن : تيقي بيا عمري حطيت عليها يدي.. نتي الوحيدة لي قست فحياتي كلها .. هي
_عزة <قاطعاتو> : تقت بيك
شاف فيها مصدوم محسابلوش دغيا غاتيق
اما هي فقالت فراسها ان راجلها كتعرفو و عارفاه مغاكدبش عليها .. و مبغاتش تيق بوحدة غريبة على راجلها لي عاشت معاه تقريبا عام
_زمن : انا
_عزة : علاش مقلتيليش ماتت؟؟
_زمن : حيت عمرك سولتيني عليها
_عزة : كيفاش كانت حاملة؟ و علاش مطلقتوش؟
_زمن : ماتت قبل منطلقو.. دارت اكسيدون نهار الجلسة د المحكمة و هي فالطريق و ماتت هي وولدها
_عزة : ولدها؟
_زمن : اه حيت ماشي ولدي
_عزة : كيفاااش؟؟ و بيمن كانت حاملة؟؟
_زمن<تنهد> : متأكدة باغة تعرفي
هزات راسها باه
_زمن : بولد يحيى !
_عزة : اشنوووو؟؟؟؟
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء المئة و الرابع و الاربعين|
_عزة : ياربي شحال من صدمة مزالة كيفااش يحيى؟؟
_زمن : هادشي لي كاين
_عزة: ديكشي علاش كان كيقول ماتلو ولدو
_زمن : اه.. مهم
_عزة : هادشي بزاف.. فوقاش ايتقضاو هاد لمشاكل
هز يديها فوسط يديهم و باسهم
_زمن : سالا سالا كلشي ا عزتي.. المهم عرفتي كلشي على الموضوع.. مبقيتش بغيت نهضر فيه حيت كيعصبني
_عزة : حنا اصلا غانرحلو اذن صافي
✨ بعد مرور خمس سنـــــــــــــــوات ✨
و هاهي دازت 5 سنوات على اخر حدث وقع مع ابطالنا.. كيف سبقت وقلت انهم رحلو و مشاو سكنو فالعاصمة .. من جيهة بعيد على مشاكلهم و حياتهم القديمة و من جيهة فراق عائلاتهم و خوتهم..
بما يخص العائلة.. علي من نهار شدوه فواحد الدرب و عطاوه سلخة دالعصا تقاد شويا و بدا يديها فعائلتو و يدير مجهود مع بناتو و يهددوه بيهم.. ياسمين تاهي مشات لبرا تأسس حياتها نهار لقات انهم بعدو و معندها كيف تزيد تحكر عليهم.. تخلات على الفكرة و مشات لبرا تعطيهم التيساع وتخليهم يعيشو حياتهم
اما يحيى فكان مزال فالمصحة العقلية كيتداوا و تاهو مكيسلو لا عليه لا والو حيت مبقاوش باغيين المشاكيل فحياتهم
🌙 عِـــزة فـــي زَمن الانبهَـــار 🌙
✨His Regrets✨
بقلمــي : مريم الحمزاوي⚡️
|الجزء الاخيــــــر / FINALE |
كانت كتوجد العشا و هي كرشها قدامها حاملة بولدهم الثاني و بنتها قدر كالسة حدا زمن كيقراو القرآن و كعلمها الحروف
جابو قدر هادي 4 سنين و كيف فالحلمة لي كانو حلمو.. اول مولودهم كانت بنيتة.. سماوها قدر حيت كانت قدرهم باش تزوجو حيت ولا دوك الحلمة مكانتش عزة غاتقبل تزوج بزمن.. و كانت هي سبب لي جمعهم ..
ناضو بجوج و مشات حداها كلسات كيتساناو العشا
_قدر : تعلمت 5 د الحروف ا ماما !
_عزة : ايييي حبيبتي تبارك الله ا الغزالة ديالي !
قدر كانت كتشوفهم كيقراو القرآن و كانت كتلصقهم باش يعلموها و تاهي تولي تقرا و تصلي معاهم عمرهم بززو عليها
_زمن : كتبقاي معدبة فهاد الكوزينة
_عزة : لا صافا ماشي مشكيل
_زمن : ايييه لواه .. ولدي ممعدبكش
_عزة : لا دابا راه هادن
_زمن : الحمد لله ! كنخاف توقع ليك شي حاجة
_قدر <بصوت طفولي> : و انااااا؟؟؟
هزها عندو كيضحك معاها
_زمن : تانتي !!
دار ليها بيزو و شاف فعزة لي تاهي عينيها دامعيين كيبريو
جات تاهي حداه و عنقاتو من الجيهة لوخرا
باسها على راسها
_زمن : My two little blue eyed things.. “أشيائي الصغيرة ذات العيون الزرقاء”
#النهايـــــة…

Leave a comment