Skip links

قصة : عاهرة السيد 4والاخير

 6,400 عدد مشاهداات

💙عاهرة السيد💙
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 76
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

كانو كاامليين مجمووعين فالصالون و كل واحد بين يدوو كاس دالقهوة ديالو..
و صابر بزز بااش كاالس و غير حااضي آسر لي مامسوقش ليه و تايخنزر فييه و مروان كل شوية ينخزو برجلوو و زينب و زهرة كايهضرو بيناتهووم و شمس هازة فحجرهاا نور و كاتغامز هيا و ماجدة لي كانت كالسة حدا آسر المهم شي حاضي شيي حتاا عطا مروان الاشارة ل دادا زينب باش تبدا…
دادا زينب : (حطات كاس القهوة) اوا ا سيادناا كليينا و شربنااا الله يقبل الله يخلف ندخلل فالموضوع حسن بلا مانطولو علييكوم كيف عارفة ا لالة زهرة وليداتناا شحاال و هوماا كايعرفوو بعضيياتهووم و اليووم جبيناا طالبيين رااغبيين فيد بنتكوم ماجدة المصونة لولدناا مروااان على سنة الله و رسولو اش قلتي اختي زهرة؟
زهرة : اوااا اختيي اش نقوول لك وليداتنا كانوا من زمان متافقين على زوااج و وقعو شي مشاكيل خلاوهوم يبعدو على بعضياتهوم و كانضن حتاا دابا ماتبدل والو الولاد متافقين على الزوااج و مانزيدهوم انا غير الخير!!

شمس : (ناضت مبتاسمة) مروااان جبتي الخواتم؟
مروان : (حتا هوا نااض) اه هاهوماا جبتهوم!!
شمس : ماجدة قربي لهنا باش تلبسو الخواتم..
قربات حداهوم ماجدة و هياا اطيير بالفرحة و قفات مقاابلة مع مروااان و هياا كاضحك لييه و مروان كايغمز فيهاا و يضحك حتا هوا بجووج فرحاانيين و ماقاداهوم فرحة!!
جبداات شمس تيليفونهاا و مداتو لصابر و هيا كاتبتااسم..
شمس : صابر عفااك وااخاا تصور؟

‎صابر : (مبسم) طلباتك اوامر ا البرنسيسة!!
‎و هنااا آسر جهلل بالبيااان مااكرهش يتلااح عليييه يخسر ليه وجهوو.. بقا غير كايشوف فيه و يخنزر فييه و طبعاا فهم مزياان الشوفات لي كايديير فشمس و عاارفهووم نضرات اعجاااب بحاال هادشيي عارفو مزياان!!
‎جبد مروان الخواتم من جيبو و عطاهوم لشمس تشدهوم..
‎هز الخاتم الاول لي كان شكلو زويين كايحمق ديال الالماس و حطوو فصبع ماجدة جاهاا كايحمق لي هياا الاخيرة غير شافتوو طارت بالفرحة و تلاحت على مروان بتعنيقة..
‎شمس : هههه وا سربيوناا را بغييناا نمشيو بحالناا 😂
‎بعدات ماجدة على مروان و هزات الهاتم تاني لي كان روجوليي سامبل و ركبااتوو ليه فصبعوو و كولشي بدا يسفق و يباارك ليهوم الى آسر لي كان واقف بعيد شوية حاضي شمس و مخنزر قربات تخرج ليه العقل كايتسطاا علييهاا باغييها تكون معاه اليوم قببل من غداا شااد رااسوو عليها غير بزز باغيها ترجع ليه واخا يعرف يرجعهاا بزز ولكن
‎عارفهاا ماغادي يدي من عندهاا واالوو و هوا كايبزز راسو عليهاا داكشيي علااش قرر ينتااقل للخطة ب و لي متأكد اتنجح ليه و خصووصاا عارف مزياان بلي شمس مزالة كاتبغييه غير كبريائهاا مامخليهااش…
💙عاهرة السيد💙
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 77
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

داازت الليلة بيخيير و على خيير و كل واحد مشاا لداارو يرتااح من التعب ديال النهاار…
آسر كان فبيتو متكي لابس غير بوكسور و هاز فيدو تيليفونوو كيتأمل صور شمس مع نوور و هواا كايبتاسم و عينيه مليانيين عشق..
اكبرر عقااب ليه هواا انوو عااشق مهووس بانثى لي كاتكرهوو و فكل مرة كايقرب منهاا كاتبعد منوو!!
زائد ضميرو لي كيأنبو فكل مرة كايشوف عيونهاا الباريئة كايشوفو فييه بكره…
فكل مرة كاتفكرو بشنو دار فيييهاا كايكره رااسو و كيتمنى يموت و لا يتفكر شنو دوز علييهاا فكل مرة كايطيحو فذكراياتوو مشاهد اغتصابو ليها و ضربو ليهاا كايغمض عينيه و كايزير عليهووم وقلبو كايبدا يضرو بحال الى تخشا فيه موس.. ندم اشد نددم و لكن فبعض الاحيان الندم ماكاينفعش حيت ماكايرجعناش للماضي بااش نصححو اخطائنا….
بقا آسر كايشوف فصور شمس حتاا غفى و تيلي بين يديه!!

صبح الصباحو صبح الماالك لله🌞🌞🌞
حلاات شمس عينيهاا على اشعة الشمس داخلة من الشرجم هزات تيلي تشوف ساعة كانت 10 ديال الصباح..
يلاه كانت اتعاود تحطو حتا لمحات ميساج من نمرة مامقيداش عندهاا دخلات باش تقراه و هيا تصدم و عرفااتوو آسر..
” صبااح الخيير ياا شمييسة ديااليي توحشتك ا حبيبة ديااليي ماتعطلييش عليا ا كبييدة بغيت نشوفك نتلاقاو فالشركة”
حطات تيلي بنترة و ناضت و هيا كاتشتف ماعاجبهاا حاال!!
دخلات للدوش و دوشات خرجات لاوية عليها فوطة و حلات دريسينغ رووم و بداات تاتشوف اشنو غادا تلبس…

‎لبسات دوبيس فالحمر و سروال كحل مزير و ديباردوور مزير على صدرها و خشاتو فالسروال و شوميزة ديال التجين فالاسود حزماتهاا بصمطة و طلعات كمامها شوية و لبسات جوج براسلييات فيدها مزينين يديياتها البيضين..
‎لبسات صباط الطالو اسود فرجلهاا و صوبات شعرها و جمعاتو كوب شوفاال و قادات مكيااج خفييف مع عكر حمر ماط و رشات بارفانها و هزات صاكها و خرجات بشوية بعد ماباست بنتها باش ماتفيقش نوور لي مزالة ناعسة!!

‎نزلات للتحت لقات دادا زينب كاتحط فالفطوور و مروان كالس كايقرا فواحد الجريدة باست ل دادا زينب راسهاا و باست خوها فحكنو و كلسات حداه و بدات كاتفطر بشوية عليها..
‎مروان : (كايطنز) هه تي فيين مانهز شي جريدة كانلقااك نتي ديما فالصفحة اللولة ماهوا السر ادوي هه
‎شمس : (باهتمام) شنو كاتبيين!!
‎مروان : كاتبين بلي بينك و بين آسر صفقة عمل و بلي العالم كامل متشوق لاتحادكوم..
‎شمس : مروان نسيت نقول ليك بلي آسر كان هنا البارح و..
‎مروان : (قاطعها) عاارف!! (بعد صمت) شمس واش بصح ماباغاش ترجعي مع آسر؟ واش كاضني بلي الى شفتيه مع شي وحدة من غييرك اتستحمليي شمس نتي ختي و انا عاارفك و من عينيك باينا كاتبغييه حاولي تعطيه فرصة حنا كلنا بني ادم شكون فيناا ماكايغلطش؟ اييه هوا فعلا غلط ولكن نتي عارفا مزياان بلي الانتقام عما ليه عينيه و نتي عارفة مزياان بلي آسر كايبغييك و انا اكتر واحد عارف آسر و نبغي نقول ليك كون ماكانش كايبغييك ماغايبقاش لاصق فك!! آسر من ديما كان صارم و علاقتو مع البنات ماكانوش كايتجاوزو الفرااش عمروو ماحب و نهار حب بغاك نتي فضروف ماهيااش تيقيي بيياا ا شمس راني صااحب آسر كتر من 5 سنين و كانعرفو مزياان و دابا القرر بين يديك و ماتنساايش بليي الله لي خلقناا و خلق الكون كايسامح شكون حنا باش مانسامحوش؟
💙عاهرة السيد💙
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 78
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

بقات شمس كاتشوف فالفراغ و كاتفكر فهضرة مروااان لي كان كايشوف فيها و يتسنا ردة فعلها حتا خرجاها من سهوتهاا صوت الخدامة لي كانت واقفة قدامها و هازة بواطة و بوكي ديال الورد فيديهاا…
الخدامة : لالة شمس جاو هادو بسميتك فين نحطهوم؟
شمس : (بفضول) عطيني نشوف!!
عطاتهوم ليها الخدامة و نصارفات بقات كاتشوف فيهوم شمس و بدات بالبواطة هيا الدولة حلاتهاا و حلات معاها فمهاا كانت عامرة بليكيك ملونين بالبنفسجي و معاهوم شوكولا على شكل فريز عجبوها بزاف بقات غير كاتشوف فيهوم ماسخاتش تحيد عينيها فوق منهوم و مروان غير حاضيها مبسم عارف شكون سيفط ليهاا هادشي كامل..
هزات قطعة ديال الشوكولا حطاتها ففمهاا و عجبها مداقها مميز على باقي الشوكولا و باين فيه من النوع الغالي…
خداات البوكي ديال الورد لي كان اجمل بوكي تشوفو لحد الان و بقات كاتشوف فيه و قرباتو لنيفها و شمات عطروو لي تغلغل داخلهاا و لاحضات بطاقة فلداخل ديالو مدات صبيعاتها و خداتها و حلاتها برفق و بدات كاتقرا فيها و ماهيا لحضات حتا بداو الدموع كايهبطو ليهاا…

مهما تعدّدت النّساء حبيبتي فالأصل أنت
مهما اللغات تعدّدت والمفردات تعدّدت فأهمّ ما في مفردات الشّعر أنت
مهما تنوّعت المدائن، والخرائط، والمرافئ، والدّروب، فمرفئي الأبديّ أنت…
“آسر”
بدات تاتبكي و تنخص و رمات البوكي من يديها و هزات صاكها و تمات خارجة بخطوات مزروبة و دموعها شلاال..
حاول مروان يتبعهاا ولكن بدون جدواا ركباات فاللوطو و كسييراات و فضل يخليها بووحدهاا باش تستجمع رااسهاا و تعرف شنو بغات بدون مايدخل فيها هاد المرة لانو حس براسو اتر عليها بشكل كبيير…
شمس بعد مدة وصلات للبحر نزلات من
اللوطو و هياا منهاارة حاسة برااسهاا ضايعة ماعرفا لفيين تعطي للراااس قلبهاا كايضرهاا و ماعارفااش شنوو غاديير لانو بسهولة ماتقدرش ترجع معاه بسهولة و فنفس الوقت كاتبغييه اه شمس كاتبغييه و مزالا كاتبغييه و ماقدراتش تنسااه…
‎كلسات فالأرض حدا اللوطو ديالها مسندة عليها و طالقة رجليهاا و عينيهاا عامريين بالدمووع!!
‎شمس : (بحرقة) اااه ياربيي عاوني اهئ اهئ كانبغييه ا سيدي ربيي اش ندييير اهئ مانقدرش نسمح ليه بسهولة لا اهئ..

‎بقات شمس شحاال كاتبكي و تنخص بوحدهاا عالله تبرد شوية حتا حسات بشي ضل حاجب عليها الرؤية طلعات فيه راسها لقاتو هواا رجعات هبطات راسهاا بحزن و هيا كاتمسح فعويناتهااا…
‎حسات بيه تحنى لعندهاا و هز يدوو طلع ليها بيهاا راسهاا و بقاا كايشووف فعويناتهاا زورق بحب و طبع قبلة خفيفة على شنيفاتهاا…
‎آسر : (بصوت روجولي) ماتبكييش دموعك كايقطعو قلبي طراف طراف ششش هاد العوينات مايستاهلوش يبكيو…
‎شمس : اهئ كانبكي بسبااابك نتاااا
‎آسر : (بحزن) عارف (بعد صمت) كانبغييك ا شمس مانقدرش نعيش بلا بيك سمحي ليا احياتي!!
‎شمس : (بحنقة) بغييتك آسر من كل قلبيي بغييتك بنية و كان حبي ليك صادق و نقي ولكن نتاا وسختيي اي حاجة كانت نقية فيا
‎ ضمرتيني رديتيني شيطانا باغاا غير تنتااقم عييت ا آسر عييت فكل مرة كانبغي نقنع راسي بلي مابقيتش كانبغييك ماكانقدرش كانكرره رااسيي حيت ماقادراش نساا الانسان لي ضمر ليا حيااتي!!
‎آسر : (شد فيدهاا) شمس نسااي لي فاات اليوم آسر صدقي رااكع على ركابيه و كايطلب منك تسمحيي لييه.. شمس خلينا نبداو صفحة جديدة و بيضة عفااك ماتزيديش ضمريني كترر قربت نتسطاا من فراقك ا شمس شوفي من حالي ا حياتي بليز!!
💙عاهرة السيد💙
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 79
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

هل أبـكي وجعـاً أم أنام لِـ غـداً أجـمل،
هل أعاتـب قلبي
أم أبوح لِـغريـب بأنني أتألم!
بقات كاتشوف فيه شمس و عينيهاا ماليين دمووع و آسر قلبو حااس بييه ايخررج خاايف بزااف خاايف لااا ماتغفرلوش..
شمس : وااخاا تنطاابق السماا مع الأرض عمريي نررجع لييك ا آسر عمرييي!!
تجمد آسر و هضرتها بقات كاتعااود فرااسوو وااش لهااد الدرجة كاتكرهوو؟؟
من كترة الصدمة طاح على وقفتوو من الصدمة و عينيه مركزين فالأرض..
بقاا شحااال مصدوم ماباغيش يستوعب اشنو كايوقع حتاا نااض و هوا ماكايشوفش فيهاا و قلبوو حااس بييه تكسر لجووج قطع و عينيه حس بيهوم دمعووو كلماتها ضمروو و حطموو سيد الرجال لي كان كايتضرب بيه المثال!!
آسر : (بجنون) الى ماكنتيش اتكوني ليا الموت اهون ليا من انني نشوفك مع غيري!!

خلااهاا كاتشووف فيه بصدمة و قلبها كايضرهاا و تم غاادي بخطوات مزرووبيين و ركب فاللوطو ديالوو!!
شمس غير شافتوو ركب فاللوطو ديااالوو تخلعاات خاافت لا يدير شي حاجة فرااسو نااضت بالزربة و بدات كاتغوت بسميتو و طلب منو يرجع!!
بقات كاضرب فاللوطو بااش يوقف و هياا كاتجري تاابعة اللوطو و هواا بحاال الى غايب عن هاد العالم عينيه رجعو حمرين و كايشوف غير قدااموو حتاا زاااد فالسرعة و خلاهاا موراااه كااتجري و تغوت بسميتوو حتاا طااحت على ركابييهاا و هياا كاتبكيي…
شمس : (غوتاات) ااااه اسااااار رجججججع بلييييز اهئ اهئ!!
شاافتوو كايبعد و ناضت بزربة و بدات كاتجري حتا وصلات قدام اللوطو ديالهاا و ركبات و هياا كاتقفقف بالخلعة!!
ضيمارات اللوطو بسرعة و تبعااتو بسرعة خيااالية هياا خايفة تفقدوو لانو آسر بكل بساطة كااان صايك بواحد السرعة جنوونية كايتسابق مع الرييح و بااش شمس توصل لييه خااصهاا تصوك بنفس السرعة باش صاايك حتاا هواا!!
هزات تيلي بين يدهاا و هيا رادة البال مع طرييق و بداات كاتصونيي لييه و لا من موجييب زاادت شوية فالسرعة و بداات
تاتتصووني لا ربمااا يوقف اللوطو و لكن ديك الساعة آسر كان فعالمو بوحدوو صااايك بسرعة و فراسو كاتعاود غير هضرة شمس!!
‎بدااا كاايسمع صووت قوييي ديااال الكلااكسوون و ضوو مجهدد ضارب ليه فوجهووو!!
‎حلل عينييه بصدمة مليي باان ليييه كااميووو جاااي قدااامووو و قبل مايستوعب ضووور الڤولون و خرجاات اللوطوو على طرييق و نزلات فواحد المنحدر و ضربااات اللوطوو بالجهدد مع واحد الشجررة حتااا عواااجت كلهااا من القدااام!!

‎شمس كانت متراااقبة الأحداات بالصدمة غيير شاافت الكاااميووو جاي جيهت اللوطو ديااال آسرر غوتااااات بالجهددد بسميتووو حتااا حسااات بالحنجرة ديالهاا تجرحاااات!!
‎و تبعااتهاا بصرخة تاااانيية و هيااا كااتشووف فاللوطو ديال آسر ضربات مع الشجرة!!
‎حيداات السمطة بنترة و نزلااات و هيااا كاتغوت و تبكي بالجهدد و بداات كااتجريي جييهت اللوطوو ديااالو و فكل مرة كاتعكل و طيح بسبب اللوطو كاتعاااود تنووض و تقاااوم و عينيه غير على اللوطو ديال آسر قلبهااا قرب يخرج من كترة الخوف من فقداانو!!
💙عاهرة السيد💙
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 80
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط…

نزلاات للمنحرد و حواايجهاا كااع توسخوو و هياا غير كاتبكي و بين فمها غير كلمة آسر ماتخلينيش!!
قرباات لجيهة اللوطو و حاوللت طل عليه من الشرجم ولكن بدون فائدة لانو الزاج كان فيمي ماكايبينش حاولاات تحل البااب ولكن مابغاااش قربااات تحماااق بالبكااا !!
السائق ديال الشاحنة من بعد ماشاف اللوطو ديال آسر دخلات فالشجرة نزل من الشاحنة ديالوو و جبد تيليفونوو و عيط للاسعاف..
شمس ملي مالقات كي ديير باش تطمأن على آسر ظارت للجيهة تانية و بدات تاضرب فالجاج ديال الشرجم بيديها بقووة بااش تهرسوو حتاا رجعوو يديهاا كاامليين دم و هياا مامسوقااش!!
قدراات تهررس الجااج و دخلاات يدييها و حلاات باب لامبرغيني من لداخل و طلعاات الباب و هياا تصدم من حااالة آسر حتاا بداات تااني كااتبكي بالجهد و رجليها ماهازينهااش…

كان آسر راسو طايح على الڤولون و الدم هابط من راسو كايقطر فالأرض و هوا غاايب عن الوعي..
قربات منو شمس و هيا كاترعد و تبكي روحها قربات تزهق!!
هزات راسو فوق من الڤولون و يديها كايترعدوو و كاتمسح على شعرو بشوية و هيا كاتعيط عليه باسموو حتا بداا تايحل عينيه بشوية!!
شمس : (قربات تسطا) اهئ آسر ماتخلينيش انتسطاا و نحماااق بلاا بييك ماتخلينيش بليييز ا آسر بلييز اناا مساامحااك ا آسر و الله حتاا مساامحك غيير نووض عفاااك و ماتخلعنييش عليك اهئ لمن اتخليني و لمن اتخلي بنتنا ا آسر انحمااق الى خطيتيني!!
بقا آسر كايشوف فيهاا و هوا كايكاابر باش مايفقدش الووعي دياالو و نطق بكلمة وحدا و رجع فقد الوعي!!
آسر : ششمسس كاانبغييك!!
بعد هاد جوج كلماات تغمضو عينيه و خلااا شمس اتحمااق و هياا كاتحرك فيه باش يحل عينيه!!

ماهيا الى لحضات حتاا تسمع صووت الايسعااف جاااي و شمس غير معنقة آسر و تاتبكيي و قلبها كايتقطع علييه!!
دخلوو الايسعاف بسرعة و قدرو يخرجوو آسر من اللوطو و يحطوه فوق البياص و شمس تابعاهوم تاتبكي!!

‎ركبوه فالايسعااف جات باغا تركب حتا هيا و منعوها ماخلاوهاش تركب معاهووم عياات ترغب فيهوم ولكن رفضوو!!
‎سدو عليها باب الايسعااف و مشات تاتجري ركبات فاللوطو ديالهاا و تبعات الايسعااف و هيا كولهاا تاترجف و الدموع ماباغينش يحبسو ليها ولات كاطلع النفس غيير بزز..
‎هزات تيلي و دوزات الخط لمروان ماهيا الى دقائق حتا جاوبهاا!!
‎مروان : وي شمس
‎شمس (النفس تقطع ليها) مروااان اهئ مروااان آسر اهئ اهئ
‎مروان : (تخلع) شمس اش واااقع هضريي دغيااا اش واااقع ماال آسر؟
‎شمس : (كاتحاول تنفس) اهئ كح كح اهئ اكسيدون اهئ غااديين بييه للسبيطار اهئ مروان خايفة اهي
‎مروان : (كايغوت) فييينك ا شمس فييينك؟ وااااش مااات ماااات؟
‎شمس : (غوتات) اااااااه اهئ سسككت سكككت ماماتش اهئ ماماااتش..
‎مروان : (كايحاول يهدنهاا) ماتخافيش ا شمس ماتخافييش ماغادي يوقع واالووو سيفطيي ليا localisation هاني جاي ماتخافييش!!

‎قطعات معااه شمس و لاحت تيلي من بعد ماوقفات الايسعااف قدام المستشفى و نزلات حتا هيا و تيلي بين يديهاا و تمات غادة كاتجري لجيهة آسر لي كانو مدخليينوو للمستشفى و هياا شادة فيدو و كاطلب منوو مايخليهااش و يحل عينيه حتاا دخلووه لغرفة العمليات و بقات هيا كاتسنا برااا غاادة جاايااا شي ربع ساعة حتاا لمحاات مروان جااي كاايجرريي مخلووع!!
‎غير لمحااتوو تلااحت عليه معنقاااه و هيا كاتبكي و تنووح بالجهدد و كاع المارة كايشوفو فيهاا بدهشة!!
‎شمس : (قربات طييح) اهئ كح كح مروااان دير شي حاجة اهئ كانبغيييه ديير شي حااااجة!!
‎رد مروااان البااال ليديين شمس كايقطروو بالددم و هواا يتخلع ماجااا فين يسولها على سبب النزييف حتااا طاحت فالأرض على طولتهاا سخفااات!!
💕عاهرة السيد💕
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 81
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط…

التتمة…
مروان تخلع ماعرف باش تبلااا دْخْلُوو بعض الأطباء و الممرضيين و نقلوو شمس لأحد الغرف و عقموو ليهاا الجرووح لي كانو بالغيين بزااف بسبب جاج اللوطو لي هرسات بيديهاا و تأكدو من حاالتهاا لقااو عندها طانسيو هاابط شي لي خلاها تسخف!!
ركبو ليها سيرووم و خلاوها فالغرفة ترتااح و مروان بعد ماطمأن على حاال شمس توجه لقدام غرفة العمليات و بقاا كايتسنا فالأطباء يخرجوو بااش يطمئن حتا على آسر و هوا كايدعي فخاطرو مايوقع لييه واالوو..
دازوو جوج سوايع بالحساب و مروان بااقي كايتسناا قدام غرفة العمليات و بين يدوو تيليفون بااغي يعيط لماجدة و ماقادرش خااف لاتوقع ليها شي حاجة بحال شمس!!
تنفس الصعداء و رجع تيلي لجيبوو فضل يخلي آسر يقرر واش يعلمهوم ولا لا…
بعد دقائق خررج الطبييب من غرفة العمليات و جبينو كايقطر بالعرق غيير شاافوو مروان مشا بالزربة وقف عليه كي ملك الموت!!

مروان : (متوتر) امضراا كيف بقااا ؟
الطبيب : (مبتااسم) الحمد الله حالتو مستقرة ماعندو حتا شي حاجة خطييرة سبب النزييف كان غيير بسبب الضربة لي تلقااها و صااف انقلو سي آسر لغرفة خاصة من هناا نصف ساعة ايفيق و غدا انشااء الله بعد مايرتااح يقدر يخررج!!
مروان : (تنهد بارتياح) شكرا دوكتوور!!
الطبييي : الله ياوديي ا سي مروان خيركوم ساابق و هادا واجبيي و دابا سمحلي باقي عندي مرضا نتفقدهوم!!
كتفا مروان انو يحرك ليه راسوو و مشاا رجع كلس بلاصتوو حتاا لمحهوم مخرجين آسر من غرفة العمليات و جارينوو فبياص و مضورين على راسو فااصمة و فاقد الوعي..
تبعهوم حتا دخلووه للغرفة الخاااصة لي كانت بحااال شي غرفة فاوطيل خمس نجوم ماتقولش كاع واش فالسبيطاار!!
تحاماو عليه خمسة ديال الممرضين و بزز باش نقلووه للسرير و هوماا كايلهتوو ههه جاهوم تقييل بلا قياس!!
قادو ليه السيروم و خرجوو و خلاو معاه مروان لي مشا جر كرسي و كلس حداه و بقاا كايشووف فييه و هواا كايتحسرر…
بقا كاالس حداه ما يقارب نص ساعة حتاا بداا آسر كايحل عينيه غير شافو مروان نقز و تقاد فالكلسة بعد ما كان متكيي!!
مروان : العشيير بااش كاتحس..
آسر : (شاد راسو) ااه فيين اناا؟
مروان : فالسبيطااار درتي اكسيدون

‎آسر : (قفز) شمس!! فيين شمس؟
‎مروان : (تنهد) غيير رتااح شمس راهاا غير فالغرفة حداناا فقدات الوعي ملي جابوك!
‎آسر : (تخلع) كيفاش فقدااات الوعيي؟ كي بقااات؟
‎مروان : ماتخلعش ا صاحبي غير خافت و طاح ليها الطونسيوو و سخفات ماتسطنش رااسك!!
‎آسر : (زفر) اوووف شييت!!
‎مروان : عاود ليا شنو وقع حتاا وقع ليكوم هكاا مابقيت فاهم فيكوم واالو!!

‎عاود آسر لمروان كولشيي و هواا معصب و مروان سمع ليه باهتماام حتاا كمل هضرتوو كااملة و قبل مااينطق باي كلمة سمع صوت الغوات براا ماجااو فين يستوعبو اشنوو وااقع حتاا دخلاات علييهوم شمس كيف الرعدة و حالتهاا حاالا الدمووع فعينيهاا و شعرها مشعكك و حوايجهاا ملايانين غبرة و يديها كايقطرو بالدم و هيا ماحاساش بيهووم!!
‎غيرر شافووها تخلعوو بجووج آسر مسكين من كترة الخوف ناض وقف و مشاا لعندهاا بسرعة و وقف قدامها و بقاا كايطلع و يهبط فيهاا و هواا عاقد حجبانوو!!
‎ماجا فين يحل فموو حتاا تلاااحت شمس فحضنوو و هيااا كاتبكي و تشهق و هياا مزيرة عليه ماباغاش طلقوو و ففمها غير كلمة الحمد الله..
‎آسر مالقا غير يعنقهاا لعندوو و يطبطب علييهاا و يهمس فودنها بحنان باش تهدن..
‎آسر : ششش صاافيي احيااتييي تهدنيي ماتبكييش كولشيي فاات!!
💕عاهرة السيد💕
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 82
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط…

شمس : اهئ اهئ خفت بزااف توقع ليك شي حاجة اهئ علااش درتي بحاال هكااك علاااش اهي..
آسر : (كايبوس راسها) شش صافيي ا حيااتي سمحي ليا عارف راسي غلطت مانعاودش ههه!!
شمس : (ضرباتو لصدرو) اهئ سكت لااش كاضحك!!
آ سر : (شد قلبو كايمتل) اااه شمس قلبيي اااه!!
شمس : (تخلعاات) آسر سمح لياا اهئ اهي مروان شووف ماالو آسر ماتخلينيش اهئ 😭
آسر : (كايضحك) ههه سكتي ا البكايا دياالي مابيا والو هه!!
شمس فقصهاا شداات دراااعوو و عضاات فيييه مزياان و هواا مخلييها على راحتهاا و كايضحك علييهاا حتا شفاات غليلهااا مزياان و جرهاا لعندوو عنقهاا لييه و هوا كايبوس فرااسهاا و فاي بلاصة جات ففموو و هواا مستمع بقربهاا لييه..
آسر : (باسها ففمها) حبيبتي خفتي عليا مم؟ (عاود باسهاا)
شمس : (كاتمسح دموعهاا) ااه بزااف اهئ كنت خايفة توقع ليك شي حاجة و تخليني انا و بنتنا بوحديتناا!!
بقاا كايبوس فيها آسر و يعنق فيهاا و يهدن فيهاا و هوا كايتغامز هوا و مروان لي حاضيهوم و هوا كايضحك بشوية..

نتابه آسر ليدين شمس لي كايقطرو بالدم مع انها دايرة الفاصمة و عقد حجبانو و عقد حجبانو و جرها كلسها فوق الفوتوي و كلس حداهاا و هوا كايتفقد يديهاا و بداا كايتعصب..
آسر : (سولها بغضب) شكوون داارر فيييك هكاا؟ دويي ا شمس دغيااا..
شمس : اااي قصحتيني بشوية (رخف على يدها) حتاا وااحد مليي وقع لي وقع مشييت باش نتفقد حاالك حاولت نحل البااب و لكن كان مسدود من لدااخل طرييت نهررس الجااج (صوت خافت) بيدياا كنت خاايفة علييك و ووماحسييتش سمح لي…
آسر : (غووت قربات تحمقوو) كيفاااااش؟ واااش هرستيي جااج اللوطوو بيدييك ا شمس بيديييك ؟؟
شمس : (بدات تبكي) اهئ علااش كاتغوت علييااا كنت خااايفة علييك بزااف اهئ طريت
💕عاهرة السيد💕
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 83
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط…

رد آسر لبال لشمس لي كانت اتحمااق بالبكاا عااد بدات كاتحس بالحرييق لي فيديهاا كان مجهد بزااف و ماقداتش تصبر لييه!!
كلس حداها آسر بالزربة و جرها لعندو و بقاا كايبوس فيهاا!!
آسر : (باسها ففمها) صافي ا حبيبة صاافيي ششش سمحي ليها حييت غوت علييك غيير من خوفي عليك ا حيااتي سمحي لياا ا كبيدة!!
شمس : اهئ كاضرنيي اهئ يديي!!
آسر : (تعصب) صافيي ا حبييية دابا ندم هادا لي دار ليك هاد الحالة شش صافي ا حياتي راك طيبتي هاد العوينات الزوينين بالبكااا..
مرو دقائق معدودة حتاا تم دااخل مروان و هواا جاار طبيب لي شرف على حاالة شمس و عينو زرقة و الدم هابط ليه من نيفو عطاه مروان واحد جوج كروشيات قبل مايجيبو غير شاافوو آسر ناض و بداا كايضوور علييه و ملامح وجهوو هادئين للحضة رتااح الطبيبة سحااب ليه ماغادي يدير ليه والو يلاه جا يحل فموو حتا عطااه آسر كرووشي خلااه يبخخ الددم من فمو و يطييح فالأرض..
عاد كان كايبرد فالدقة لي عطااه حتاا عااود هزوو آسر من الكوول و عطااه بركبتوو لكرشووو خلااه طاايح فالأرض و هوا شاد كرشو كايبكي و كايتلوا كي الحنش…

آسر : (كايتغدد) ادوي يا زامل همم مرتيي و دااير فيهاا هاد الحاالة واش عارف بعدها هااديي شكوون ولاا غير حال *** هااادييي مراااتيي ا القوااد (ركلو لكرشوو) ولكن انا عارف شنو غادي ندير فالزامل تاع بوكوم (مع مروان) مروان عيط للمحامي يجيي دااباا يبدا فالاجرئات اليووم هاد الخربة تسد سمعتيني و عيط للكارد يجيو يهزو عليها هادا يديوه يتهلاو فيه مزياان بيما فضيت معااه!!
ماععودش معاه مروان الهضرة هضر مع الكارد هوما اللوليين و هزوه داوه و هواا كايطلب و يرغب و يبكي و عاد عيط للمحامي وصاه يتكلف بالاجرئات باش يسدو المشفى..
آسر : (طالعة ليه القردة) اش هاد الخراا ملبسيني فين حواايجيي؟
مروان : آسر حيد من بالك فكرة انك تخرج راك عاد رجعتي من الموت كلس ترتاح حتاال غداا..
آسر : (ببرود) نوض قول ليهوم يجيبو ليا حوايجي و جيب شي طبيبة تكون خبيرة تخيط لشمس جروحهاا..
مروان : (تنهد) واخا هاانيي غادي نجيبها (خرج)

‎مشاا آسر عمر كاس دالما لشمس و توجه لعندهاا و شربهاا الماا حتا روات عطشهاا و هيا مرة مرة كاتشهق و يديها كايترعدوو…
‎مسح ليها آسر فمها و حط الكااس و جرها لعندو هزهاا بين يديه و حطها فوق السرير فاش كان ناعس لي كان ديال جوج اشخااص و تكاا حدااها و هواا كايلعب بشعرهاا و يبوسهاا ففمها مرة مرة و هيا مقابلة معااه و كاتنخص بشوية بحال شي قطة..
‎آسر : (باسها) مشيشتيي دابا شوية مم؟
‎شمس : (كاتنخص) كاضرني يدي
‎آسر : (بصوت روجولي) صافي ا كبيدة ديالي دابا تجي طبيبة و تعطيك مهدئ و تخيط ليك الجرح ديالك و ماتبقايش تحسي بوالو!!
‎عنقهاا لعندوو و بقا كايبوس فيها و يمسح على شعرها حتا تم داخل مروان و واحد طبيبة تابعااه مع جوج ممريضات…
‎آسر : (ناض وقف) الى قسحتوهاا و طاحت غيير دمعة وحدة من عينيهاا حسبي رااسك مية يلااه ديري شغلك و مابغيتهاااش تقصحح…

‎حركاات ليه الطبيبة راسها بخوف و هزات ابرة رقيقة فيها البنج باش ماتحس شمس بوالو و هياا كاتخيط ليهاا يلاه بغات تدكها ليها حتا هربات شمس يدهاا و بدات كاتبكي بحال شي طفلة صغيرة غير شافها آسر عزات عليه و نعس حداها فالجيهة الخرة و قلب وجهها لعندوو و باسها ففمها بشوية و بقا كايهدن فيها..
‎آسر : (كايبوسها) مال الحبيبة ديالي خايفة همم؟ خايفة من البرا ا حبيبة ديالي ماتخافيش ا المشيشة ديالي ماغاداش تقصحك الى قصحاتك غادي ننحرهاا !!
‎الطبيبة ستغلاات انشغال شمس مع آسر و دكات لشمس البرا بلا ماتحس و بدات كاتخيط لشمس الجرح و آسر كايلهي شمس باش ماضورش تشووف فيهاا و تخلع حتاا سلات عااد رتااحت و تنفسات الصعدااء و عطات مهدئ لشمس و ناضت خرجات بحالهاا…
💕عاهرة السيد💕
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 84
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط…

بعد ماخيطات الطبيبة لشمس الجررح تحنى آسر لعندهاا لقاهاا نعساات بسبب التعب و الصدمة لي تلقات هاد النهاار..
باسهاا فرااسهاا و نااض مشا كلس حدا مروان بعيد شوية على شمس باش مايفيقوهااش!!
مروان : ههه فخبارك كون شي واحد قاال ليا هادشي لي شفت بعينيا غيير من دابا شوية و الله لا تيقتوو هه طحتي ا العشيير طيحة خااايبة هههه!!
آسر : (تنهد) ختك قلبات كااع موازين حيااتيي ا مرواان تخيل وليت فين مانغمض عينيا كاطيح ليا صورتهاا بين عينياا ولييت مدمن على ريحتهاا بحال الأكسجين الى ماشميتهااش انتسطاا و بعدها عليها كايعدبنيي وليت مهووس بيهاا!!
مروان : (مصدوم) لهااد الدرجة؟؟
آسر : (باستهزاء) هه و كتر كااع واخا نعياا مانعبر ليك مانقدرش نوصف ليك درجة عشقي لختك..
مروان : (معجب) ييه و اش ناوي دير معاها؟
آسر : ههه عندها جوج اختيارات ياا تسامحني بخاطرهاا يا نخطفهاا ممنوع تبعد عليها!!
مروان : ههه لالا نتا الدرية حرقات ليك لفيزيبلات ديال راسك مافيهااش خخخ!!
آسر : (بصوت روجولي) لمن خليتي بنتي؟
مروان : (حنحن) اححم خلييتهاا مع دادا زينب المرا لي كبرات شمس ماتخافش راها تيقة!!
آسر : همم واخاا (طلع حاجب) فين حوايجي؟
مروان : وا آسر الله يهديك ا صاحبي كلس حتال غدا و خرج مال راسك قاصح
آسر : (ببرود) نوض جيب ليا حوايجي عارفني مزيان ماكانحملش نعاود الهضرة جوج مرات!!
مروان : و شمس حتا هيا اتخرجها؟
آسر : اه انخرج مرتي عندك شي مانيع؟
مروان : ههه وابااز اصاحبي دغيا رديتيها مرتك؟
آسر : هه و شنوو انا وختك بيناتنا بنت راها ولات محسوبة عليا (غمزة) 😉

ضحك مروان و نااض خررج يمشي يجيب حواايج آسر..
بعد دقائق رجع و بين يديه حوايج و تيليفون آسر عطاهوم ليه و خرج مخليه يبدل على راحتوو!!
لبس آسر حوايجو و بقا كايشوف فديك الفاصمة لي مضورين على راسو و زفر بدييق.. حول نضرو لمحبوبتو لقاهاا مزالة نااعسة تبسم بحب و قرب لعندها بشوية و طبع قبلة على شنيفاتهاا و هزهاا بين يديه بشوية جاتو خفيفة بحال شي ريشة!!
حل الباب و تم خاارح فيهاا و هوا ساهي
كايشوف فيها حتا وقفو مروان!!
‎مروان : اش كادير ا صاحبي راك مزال مريض و هازهاا (مد يديه باش ياخذهاا) عطيها ليا!!
‎آسر : (بعدها عليه مخنزر) حيد اديك عليها مرتي و قاد بيها عندك شي موشكيل؟؟
‎فاتو آسر و خلاه مبرق فيه عينيه و كايشوف فيه بصدمة شافو قرب يفوتو و هوا يتبعو كايزرب فخطاوييه!!
‎خرج آسر برات المشفى و كاع الأنضار عليهوم حلو ليه ليكارد الباب ديال اللوطو و حط شمس بشوية فاللور و دخل كلس حداها و رجعها لحضنو معنقها و خاشي وجهو فعنقها!!
‎مروان : فين غادي بيها ا العشير؟
‎آسر : (باس شمس) للداري سير جيب نور للدار المعلومة!!
‎مالقا مروان باش يجاوبو و مشا ركب فاللوطو ديالو و ضيمارا فحين السائق ديال آسر ضيمارا حتاا هوا و الوجهة القصر ديال آسر!!

‎بعد ربع ساعة ديال الطريق وقفات اللوطو ديال آسر قدام القصر ديالو لي كان جاب لييه شمس اول مرة..
‎حل ليه الشيفور الباب و خرج آسر و بين يديه شمس و حلو ليه الخدم الباب و تم داخل فيهاا و هوا كايشوف غير فيها و الخدم كايوشوشو من مورااه!!
‎طلعها فالسانسور حتاا الجناح ديالو و حل باب جنااحو و حطها فوق السرير برفق و حيد صباطو و تكا حداها و هوا كايلعب بشعرها الاشقر و عينيه علييهاا و على فمو تبسيمة صغيرة كاتعجبو و هيا ناعسة!!
‎بقا كيتأمل فيها مايقارب نصف ساعة بدون ملل حتا سمع دقات خفاف على الباب.. عقد حجبانو و تاض بشوية حل الباب و هوا مخنزر!!
‎كانت واحد الخدامة واقفة و خايفة نوعا ما و حانية راسهاا..
‎الخدامة : سيدي سي مروان راه جاا وو…
‎آسر : (قاطعها مخنزر) سيري لشغلك
‎ماعاوداتش معاه الهضرة تمات غادة راجعة بحالها و آسر سد موراه الباب و نزل فالسانسور حتاا الطابق تحتاني و خرج مشا نيشان للصالون لقاا مروان هاز بين يديه نور و معاه صاك ديالهاا..
‎غير شاف آسر نور حيد التخنزيرة و رسم ابتسامة صغيرة على شفايفو.. توجه بخطوات سراع ناحيتهاا و هزهاا بين يديين مروان و هوا كايلعب، بيها فالهواا و هياا كاضحك و تكركر عاجبها الحااال..
‎آسر : اوبلااا الحبيبة ديال باباهاا (باسها)
موااح توحشتك ابنتي!!
‎كلسها آسر فحجرو و بقاا كايضحك و يلعب معاها و يبوسهاا و كل شوية كيتأمل ملامحهاا لي كايشبهو ملامح شمس..
‎مروان : (مبتاسم) كاتشبه ليها يااك؟!
‎آسر : (تبسم) بزاااف هه تقول انا غير مسخر!!
‎مروان : ههه صراحة دازت عليهاا ففترة الحمل تخيل كانت كاتوحم على ريحتك!!
‎آسر : (عجبو الحاال) كاتهضر من نيتك هه؟
‎مروان : ههه كانت كاتفيقني بالليل بااش نجييب ليهاا الصباغة هه كانت كاتعجبهاا ريحتهاا واحد المرة بقات كاتبكي نهار كامل حتا جبت ليها واحد تيشورت ديالك نسيتيه عندي اخر مرة جيتي عندي لبارييس (تفكر شي حاجة) وااش بصح نييت ماقدرتيش توصل لشمس ولا!؟؟
💕عاهرة السيد💕
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 85
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط…

التتمة…
آسر : (باستهزاء) خخ من نيتك صحاب لييك وااش بعدتيها عليها ملي ديتيها لبااريس ههه عرفت بلاصتهاا فضرف 3 سوايع!!
مروان : (معجب) شنوو ووو؟؟
آسر : (قاطعوو) كنت مطر نخليهاا عنددك حيت وصلوني شي تهديداات من عند الماافياا المعلومة ماقدرتش نخاطر بيها و فضلت نخليها بعيدة بيما تهنييت منهووم!! فسخت كاع السفقات لي معا المافيات الخرين خليت كااع المافيات الكبار يتنحا و للجنب و بديت كانضمر اي مشروع دارو سوا كان دعارة او تجارة المخدرات مت بعد قتلت كاع رجالهووم و للأسف هرب راس الحربة بقيت شحاال كانقلب عليه (تعصب) و الضاهر شي حد كان كايعاون الزامل احم من بعد ماولدات شمس بداا كايهد فيا ولد الق*** بيها و بالبنت و شددت الحراسة على الدار و على شمس باش مايقدرش يوصل ليهاا ولكن الزاامل سيفط واحد السفاح باش يدبحها (كرز على يدوو) الحمد الله تدخلت فالوقت المناسب و صفيتها لييه و شديت راس الحربة و قتلتو حتا هواا كنت يلاه غادي نجي لباريس حتا خوج ليا اجتماع مهم (غمزو) ماحسيت حتا لقيت الحب ديالي عندي فالشركة خخخ!! 😉

مروان : (مصدووم) اووو هادشييي كااامل وقع و انا مافخبااري حتا زفتة!!
يلاه جاا يجاوبو آسر حتااا سمع غوااات شمس من كترة الخلعة كاان شوية و طيح ليه نوور مدها بالزربة لمرواان و ضربهاا بجرية فالدرووج حتااال عندهاا دخل لعندهاا و قلبوو كايضرب فتسعيين لقاهاا كالسة فوق السرير و كاتبكي مشاا لعندهاا بالزربة و كلس حداهاا و زير على دراعهاا و كايسولهاا ماالهاا!!
آسر : (مخلووع) شمس ماالك ا حيااتي علااش غوتيي؟؟
شمس : اهئ حلمت اهئ بيك متي و خليتيني اهئ اهئ
تنفس آسر بارتيااح و ضمهاا لييه و قلبو حاس بيه قرب يخرج من بلاصتوو..
تبعو مروان حتاا هوا و دخل للبيت و هواا هااز نوور بين يديه و هيا كاتبكي و مروان كايشوف فيهوم بجوج مافاهم واالوو..
رداات شمس لباال لنوور لي كاتبكي مسكينة ماباغاش تسكت و تكلمات مع مروان باش يمدها ليها!!
شمس : (بصوت رقيق) فيهاا جووع عطيها ليا نرضعهاا!!

‎آسر : (خدا نور) جروحك مزال جدااد انا نهز عليك بنتنا ا حبيبة!!
‎خرح مروان مخليهوم فراحتهوم و آسر حط نور فحضن شمس و شادها بيديها لاطيح..
‎شمس بقات كاتشوف كي غادا دير باش تجبد البزولة و تعطيها لنوور و هيا كاتشوف فآسر بنص عين و حنيكاتهاا مزنكيين..
‎و حتا آشر فهم اش كايضور فراسهاا و تبسم بشرر و هز يدو بشوية و بداا كايحل ليهاا ازرار الشوميزة لي كانت لابسة و هوا كايغمز فيها و هيا مبررقة فيه عينيه و خدودهاا مزنكيين!!
‎بقاا كايشوف آسر فداك الديباردو مايقدرش يخرج منو البزولة و ناض حل واحد المجد و هز مقص و كلس حداهاا و هيا غير كاتشوف فييه و بداا كايقطع ليهاا فالديباردور حتا قطعوو كاامل و بان صدرها الابيض المنفوخ شادينو سوتيانات..

‎غير شافو حس براسو قييم و بداا كايبلع فرييقو و هواا كايشووف فيها و واحد رااس كايقول ليه تكييهاا و ضرب ليها واحد جوج خفااف دابا نييت..
‎وسوس دوك الافكار السافلة من بالو و خشا يدو و خرج بزولتهاا و هياا تقفز من بلاصتها على اتر لمسة يدو لي كانت باردة!!
‎شاف فيهاا آسر و ضحك بخفت و غمزهاا و عطا لبزولا لنور لي غير شداتها سكتات و بدات كاترضع و هيا كاتشوف بعويناتها بشوية…
‎بقا آسر حاضي نور كيفاش كاترضع من ماماهاا و شمس منزلة راسها خاشياه فنوور هاربة من نضرات آسر لي كل شوية كايحيد الشعر فوق من وجهها غير باش يشوف تزنيكتها ههه!!
‎ملي شبعات نوور طلقات من بزولت شمس و بدات كاتلعب برجيلاتها و تشقلب حتا بعدات من حضن شمس و هزات تيليفون ديال آسر لي لقاتو طايح فوق السرير و بدات كاتخشيه ففمهاا!
‎رجع آسر نضرو لبزولت شمس المدلية من السوتيان و الحليب كايقطر منهاا و عجبو الحال باغي يدوقوو..
‎بداا كايقرب منهاا و شمس كاتشوف فيه مخرجة عينيها حتاا لسق معاهاا و يدو حطها فوق بزولتهاا كايقيسها بشوية و عينيه على عينيهاا و فمو قريب لفمهاا…
💕عاهرة السيد💕
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 86
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط…

👅 بلسان شمس 👅
🔞🔞 انتباه السفاالة 🔞🔞
بداا آسر كايقرب مني و انا على اعصابي و صدري كايطلع و يهبط ماعرفتش واش هادي خلعة ولا هاديك لي ماكاتعلمش؟! شوية قرب ليا لفميي بصم قبلة على فمي خلاتني نسد عينيا..
حسيت بيها بحال العافية ماشعرتش حتى حطيت يدي على وجهوو كنحس بلحيتو و عيني كايتحلو و يتسدو و هوا كذلك!! شوية داز ليا لعنقي بلطف…
اوااه واش هادا نييت آسر العنيف لي كانعرف تقول هزيتي واحد و حطيتي بلاصتو واحد اخر!!
بقييت عايشة معاه اللحضة تا ترخيت او نقولو هوا لي رخاني تاكانحس بيديه كايتساراو على جسمي و انا مرفوعة معاه عرف كيفاش يتعامل معايا!! خلاني فعالم اخر واخا كانحل عيني و نشوف فيه،
بديت كانحس بحوايجي كايتحيدو و السروال كايهبط.. حل ليا السوتيان بحنية ماحسيتش بيهوم تا لقيت صدري عريان قدامو شوية تبعوو السليييب خلااني كيف ولداتني مي و بدا حتا هوا شوية بشوية كايحيد حوايجو حتا بقا حتا هوا عرياان…

شوية بدا كايقبل فكاع انحااء جسمي حتاا من رجلي باسهوم صدمني شوية حسيت بدااكشي دياالوو بداا كايحاول يدخل فالطوطة شوية جا لعند ودني و همس ليا بصوت كايبورش فيه بحة رجولية…
آسر : مم حبيبة هه واش متأكدة من هناا خرجاات نوور ههه
ويلي ويلي حشمني ولد الحراام تزنكت مالقيت باش نجااوبوو بقاا مداابز معااه حتاا دخلوو و اناا غيير كنتأوه و مرة مرة ملي كايقصحني كانقول ليه بشوية
آسر : (بهمس) شش ا حبيبة ترخااي ماغاديش نفورصي عليك اليوم رخي رااسك ليا و خليني نتكلف!!
وفعلا مافورصاش عليا بقا عليا بشوية حتا كل واحد وصل للنشوة ديالو و سالا اللعب و خرحو بشوية من بعد ماخواه فيا و هوا كايضحك و يغمزني و اناا عااااد طلع معاياا القللب اويليي دوخني غير بجوج بوساات اويلي وااع 😭😭

‎انا : اهئ اهئ وااااع اش درتيي لياا حراام عليييك!!
‎آسر :(ايموت بالضحك) ههههههههه و انااا ماااليي اش درت ليك واش شدييتك بزز باش نحويك هههههه زوينة هادي!!
‎شمس : واااااع سكت ماتبقاااش تخسر الهضرة اهئ اهئ انقولها لمرواااان فييين مروااان اهي 😭😭
‎آسر : هههه هاهواا فجييب السرواااال ههه اش غاديي تقولي لييه ا حبيبة نعست مع آسر هههههه!!
‎شمس : اهئ نتا ستغليتيني اهئ اهئ مزال ماسمحت لييك
‎آسر : هههه ا حبيبة يهديك الله رااك نعستي معايا بخااطرك ههه!!
‎شمس : (كاضربو بالمخدة) نووض نووض الله يعطيك حبة اهئ اهئ

‎ناض دخل للدوش كايضحك و هوا عريان و دورت وجهي حتا دخل المسخ بن المسخ اهئ اهئ طلع معايا القاالب 😭
‎جريت الغطاا و تخشييت فيه و انا شادة حنكي كالسة كانخمم حتا تم خاارج من الدوش مدوش لابس غير بوكسور و شعرو كايقطر بالما و كايمسحو بفوطة و هوا مزال كايضحك تكاا حداياا فوق النموسية و هز نور لي نزل للأرض قبل مايبدا الماتش و حطها فوق صدروو و هواا كايبوس فيها و يلعب معاها و مرة مرة كايشوف فيا و يضحك..
‎عصبني و نضت و انا لاوية عليا الغطا و دخلت للدوش و انا كانشتف برجلياا مارضييتش و انا كانسمع فيه كايضحك بالجهد و يبسبس مورااايااا تفوو الله يخلييه بالخلااا وااااع فين اندير وجهي تف تف اهئ اهئ 😭😭
‎لحت الغطاا و دخلت تحت الرشاشة و طلقت عليا الما و بقيت كانقلب على شامبوان و جيل دووش لقيت كولشي ليبرودوي ديال الرجاال يعنيي هادا بيتوو باايناا…
💕عاهرة السيد💕
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 87
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط…

التتمة…
🔞🔞 السفالة 🔞🔞
بقيت كانشوف كي ندير بعدا حتا ندوش بهاد ليدين حتاا حسييت بشي نفس مور عنقي تفزعت و ضرت لقيتو صاحب دعواتي واقف موراايا مالابس والو المسخ لاخر و هوا كايضحك و عينيه كايتساراو على جسميي حشمني ولد الحرام..
انا : اا… احم اش بغيتي؟!
آسر : (غمزني) ههه جيت نعاونك ا حبيبة…
انا : (مغوبشة) سير بحالك ماشكيتش عليك.!!
دار بحال الى ماسمعنيش و هز جوج ميكات ضورهوم على الفاصمة لي دارو ليا و طلق الماء و هز الشامبوان و دارو ليا لشعري و بقاا مركز معاا شعري و كايغسلو غير بالشوية و بحنية شي لي خلاني نترخا و نبقا غير نشوف فيه حتا نتابه ليا كانشوف فيه و طبع قبلة خفيفة على شفايفي و تبعهاا بغمزة خلاني نهبط راسي و يتوردو حنيكاتي..
شلل ليا شعري بعد ماسالا من غسيلو و هز صابونة و بدا كايدوزها على لحمي و هواا غادي هاابط و انا حاسة بيه كايعرااق و يحماار و كل شوية كايحنحن..
شوية حسيت بيه شدني من فخدي و حطها فوق دراعو و حط فمو فوق فخادي كايبوس و بمجرد ماحسيت بشنايفو قفزت جيت نجر رجلي و هوا يحكمها ليا و شاف فيا بعويناتو الصفرين لي كايذوبو احح و رجع لشغلو..

بقا طالع بقبولاتو حتاا قااس الطوطة بفمو و هنا تزاد معايا الزاايد و حاولت نهرب تاني رجلي و لكن كان حاكمهاا..
دخل لسانو فالطوطة و خلاني سادة فمي بيدي و عينيا تقلبوو و بديت كنتأوه بشوية و هوا ولد الحراام حسييت بييه قرب ياكل ليها الطوطة بكترة البوسان و المصان و العضااان حتاا قربت نجييبوو و هواا يحبس واات دفااك اويلي حااي علااش وقف ولد الحراام..
و انا مازالت كانفكر حسيت براسي تهزييت و رجليا لا ارديا ضورتهووم على خصروو..
ماهيا الى دقائق حتاا حسييت بالمعلم دخلوو حتا وصلو ليا القرجووطة شي لي خلاني نغوت بالجهد!!
بدا كايديه و يجيبو بالجهد و بزولتي خاشيها ففموو كايمصمصمهاا و انا ماكايناش فهاد العالم كالسة كانوحوح حتا فيقني بهضرتو…
آسر : (كايطنز) ههههه كي جاتك الركبة فوق العود؟!
عاااد ستوعبت لقيت راسي فوق منو و المعلم غادي جااي و هوا كايشوف فيا و يضحك!!
انا : (بغيت نزل) خرج عليا الزمر ديالك تفوو!!

‎آسر : (طلع حاجب) غاترصاي و لا نجبد السمطة؟
‎انا : (الصمت) 🤐
‎باسني فعنقي و داز لعنقي تا نسيت راسي تاني و رجعت معاه الخط تا حسيت بالمعلم طالع معايا وصل تالفم المعدة..
‎انا : اححح بشوية.!
‎آسر : (فودني) ههههه هانتي درتي عقلك!!
‎انا غي سارحة فملامحو و الضحكة ديالو كتجيب ليا الشلال بلا هضرتو المسخة لي كل شوية كايهمس ليا بيها فودني حتا كانتزنك…
‎بقيت هكاك و داكشي خدام لتحت و يديه ماكايرصاوش الباسل لاخر و وجهو مخشي فعنقي كايبوس و يعض عضات خفاف..
‎بقينا على داك الحال شي سااعة حتا جابو و خوااه فيهاا عااد خرجوو و هوا كايفرنس و يغمزني عجبو الحاال اما انا صافي فشلت حطيت راسي فوق صدرو و بديت كانتنفس بالجهد تقول كنت تانجري!!

‎انا : (تانلهت) الله ياخد فيك الحق
‎آسر : ههههه راه انا لي خصني نقولها… شتك ماسخيتيش مم؟… و نوضي علييه ههه
‎انا : (تجننت) اوا هبطنيي 😡 تفوو عليك يا الحكااارر يخخ..
‎آسر : راه انقطع ليك داك اللسان ( حط يدو على الطوطة و زير عليها تا تهزييت) قولي حبيبة!!
‎انا : (تقصحت) اااي
‎آسر : قوليها ولا نزيرر!!
‎انا : (مكمشة عويناتي) حبيبة..
‎آسر : قولي كانبغيك!!
‎انا : (بصوت منخافض) كانبغيك..
‎آسر : (باستفزاز) ماسمعتش مزيان 😈
‎انا : (بعصبية) كانبغيك
‎آسر : (شاد الضحكة) قوليها و نتي كاضحكي… يلاه قولي كانبغيك ا آسر
‎انا: (تبسيمة صفرا) كانبغيك ا آسر
‎آسر : يلاه بوسيني ههه
‎شفت فيه و انا ماكرهتش نطير عليه و بستو بشوية فحنكو و لكن معامن انا ماقنعاتوش البوسة فالحنك..
‎آسر : ههه خوك انا باش تبوسيني فحنكي بوسيني ففمي!!
‎وليت طالبة معاه غير سلة بلا عنب بستو ففمو بشوية و خلطني ببوسة فاعلة تاركة ماطلقني حتا طيب ليا فمي وايني مجعور!!
‎آسر : (سرفقني لطرمتي و نزلني) هكا نبغيك ا حبيبة.. يلاه اجي نكمل ليك تدويشة (غمزة) 😉
‎دوز عليا بان دوش و شلل جسمي و هزني بين يديه و لوا عليا فوطة و حيد ليا دوك الميكات و تم مخرجني للبيت و حطني فوق السرير و بدا تاينشف ليا جسمي و انا زبطة قدامو و كل شوية كايطبع بوسة فشي قنت…
💕عاهرة السيد💕
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 88
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط…

التتمة…
انا : احم فين بنتي..
آسر : (غمزني) خليتها عند خالها 😉
انا : (متوترة) فين حوايجي؟!
آسر : (ناشط) ههه راني وصيتهوم ا حبيبة يجيبو ليك حوايج جديد حيت دياولك توسخو (بوسة فالفم)😘
انا : (كاندفع فيه برجلي) اوا نووض نووض فوق مني خليني نلبس!!
آسر : (خنزر) ييه و كيغادي ديري حتا تلبسيهوم بهاد ليدين؟
ناض فوق مني و هوا مغووبش و هز واحد الساشية كبيرة متكوب فيها Chanel و خرج منها دوبيس فالكحل و فرق ليا رجليا بشوية حتا لبسني السليب و انا مضورة عينيا حشمانة منو و لبسي ليا سوتيان و خشا يدو جبد واحد الشورط و واحد للبيل بقا كايشوف فيهوم ماعجبوهش!!
آسر : (خلعني) اش هاد القلاوي جايبين ليا انايا؟
بقا كايشوف شحال و فاللخر زفر بعصبية و بدا كايلبسني حتا سالا تمعنت فدوك الحوايج عجبوني جاوني طووب بقيت غير كانفرنس و هوا عينيه غيير علا صدريي!!
نزلت عينيا لقييت هموو وااقف قدوو قداااش خلعنيي واات د فاااك…

انا : (كانتمتم) اويلي حااي واش انا نعست معا هادا؟! هاد الخير كامل دخل فتقبتي هيييه!! 😱😱
آسر : (سمعني) ماكاندخلوش فيك كامل كاندخل غير النص ا حبيبة😉
انا مادويتش معااه حشمت قلبت وجهي و
نااض هواا كايضحك و انا مضورة وجهي مابغيتش نشوف شي حاجة ماهياش سمعتو حل الدريسينغ روم و شوية تم خارج عرفتو لبس عليه..
آسر : ههه يلاه ضوري هاني لبست ههه
ضرت لقيتو لابس سروال مخطط و شوميزة بيضة مزوقة بوريدات و شعرو فازك مخربق عجبني شكلو و تبسمت بشوية…
آسر : حبيبة بقاي فالبيت ماتخرجيش حتا نجيب ليك حواايجك واخا احياتي
انا : شناهواا؟ كيفاااش ماتخرجييش شنو دابا رجعتيني تاني اسيرة
آسر : (طلع حاجب) حبيبة شتك وليتي تخرجي عويناتك!! بلا ماتعصبيني و سمعي الهضرة (باسني ففمي) واخا ا حياتي؟؟
و قبل مانحل فمي خرج و سد موراه الباب خلاني كانخزز فسناني…
بقيت كانضور فعويناتي بشوية و كانشوف فبيتو عجبني روجولي بامتيااز بقيت كانبقشش هنا و هناا حتاا ملييت و طلع ليا الزعف و الله حتاا نخررج ماالو اش غايدير ليا كااع..
نضت و انا كانتشف و خليت الباب و بقيت واقفة كانشوف هادا نفسو القصر لي جابني ليه اول مرة ماهتميتش بزاف!!

‎تميت نازلة فالدروج و انا كانضور فعويناتي كاع الديكور تبدل شوية سمعت الهضرة فالصالون نزلت و تميت غادية للصالون حتا وقفت عليهوم آسر غير شافني كحل بالعماا انا ماتسوقتش ليه مشيت خديت بنتي بين يدين مروان و مشيت كلست فوق واحد الفوتوي و انا كانبوس فيهاا!!
‎آسر : (غوت) يااااك قللت ليييك ماتنزليييش؟ هضرتيي ولاات زاايدة نااقصة عندك يااااك ا لالة!!
‎انا : (غوت حتا اناا) ماااتغووتش غااديي تخلع البنت!!
‎آسر (كايحيد ليا البنت) طلقيي البنت لهناا!!
‎انا : (مخلوعة) طللق من بنتيي فيين غاادي بيهاا مروان دويي معااه!!
‎حيد ليا نور من بين يدي لي تخلعات و بدات تاتبكي و عطاها لمروان و جرني انا من يديا و تم طاالع بياا فالدرووج و هوا جارني و مروان كايعيط ليه و هوا مامسوقش…
‎دخلني لبيت بنترة و سد الباب بساروت و تقابل معايا و هوا باينا فيه معصب!!
‎آسر : (كايغوت) واااش قلت لزاامل تااع بووك ماتخرجيش ولا لا؟
‎انا : (دافعة الجبهة) ماتغوتش علييا ا آسر انا حرة ندير لي بغييت..
‎آسر : (زير على دراعي) يااك ا لالة والدة معايا بنت و كاتقولي ليا نتي حرة (زاد زير) شمس بلا ماتعصبيني حسن لك احياتي علاش ماتاتسمعيش الهضرة عجبوك هاد الشراوط باش نازلا همم؟!

‎انا : (كانتنتر) طلق منيي و اصلاا ماكان حتاا شي واحد من غيرك و من غيير خوياا و زايدون مالهوم هاد الحوايج ماعاجبينكش؟؟
‎آسر : (ضحك بفقسة) و خوووك متلااا ماااشييي رااجل نازلة عندوو و صدرك قرب يخرج من هاد الخرا لي لاابسة همم؟!
‎انا : اففف اواا طلق مني راك قسحتيني فدراعي اوووف!!
‎آسر : (طلقني) هاني طلقتك تعاودي ديري عكس الهضرة لي كانقول ليك اتشوفي وجهي تاني ا شمس خليك مزيانة معايا ا حياتي… الى فيك الجوع انقول ليهوم يطلعو ليك العشا تعشااي و تسنايني فالبيت ماتخرجيش حتا نجي عندك!
‎انا : وامبغييتش نبقاا هناا ا عيبااد الله اويلي حاااي واش بزز؟؟
‎آسر : (باسني ففمي) حبيبة صبري حتا نطلع عندك راني موجد للكبيدة ديالي مفجأة اتعجبك 😉
‎انا : (بفضول) مم و شنو هيا هاد المفجأة😒
‎آسر : من بعد و تشوفيها يلاه حبيبة نخليك !!
💕عاهرة السيد💕
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 89
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط…

خرج عاوتاني و خلاني بوحدي فهااد البيت وناااريي حاااي اش باغيني بوحدي هنا 😒
بعدا انا اش كاندير هنا شكون جابني لهنا 🤔 اكييد هواا الله يخليه بالخلاا!!
بانت ليا تيليكوموند هزيتها و تلاحيت فوق النموسية و شعلت التلفازة و بقيت كانقلب فالقنوات بملل حتا تلاقيت مع واحد الفيلم ديال الرعب ف mbc 2 سميتو Halloween و بقيت كانتفرج فييه و انا مخشية فبلاصتي و مخطية بالغطاا و قلبي كانحس بيه كايشطح الركادة مع الموسيقى ديال الفيلم لي كانت كاتخلع و فكل مشهد رعب كانغمض عينيا و كانبغي راسي بالغطاا…
دازت مايقارب ساعة و انا كانتفرج و مل شوية كانقفز بالخلعة حتااا تحل الباب بالجهدد و انااا نغوووت سحااب ليا واش جا ليا باش يقتلني….
انا : واااااااااااااع
آسر : (خلعتو) مااالك؟؟
انا : (تنفست) اوووف خلعتينيي اويلي واش هكا ناس كايحلو الباب يخخ طيرتيها مني خلعة تف تف!!
شفتو طلع حاجب و بقا كايشوف فالتلفازة على ياشنو كانتفرج و بالزربة خدا من عندي تيليكوموند و طفااح!!
آسر : (مخنزر) علاش كاتفرجي فبحال هادشي و نتي كاتخافي منو همم؟
انا : ممم هوا الله يخليك بالخلاا مخلبني هنا بوحدي و كاتحاسب معايا من الفوق🤨
آسر : واخا على مك حتاا نشدك نوضي دابا نديك نوريك المفجأة لي موجد ليك 😉
انا : (عيني خرجو منهوم القلوبة) بصاااااح 😍 (نضت من بلاصتي) اوااا يلااه نووض نمشيو…

نضت من بلاصتي و تميت سابقاه و انا كانلوز بطرمتي حتاا حسييتوو ضربها ليا بتسرفييقة…
آسر : ههه تمشيي مقااد لانديرو بناقس من شي مفجأة!!
انا : (فخاطري) مااسخ لاخر
آسر : همم راني سمعتك!!
عوجت شنايفي و خليتو يسبقني حيت ماذا ارفاش لفين باغي يديني و بقيت تابعاه حتا نزلنا للباركينغ لي فلتحت و شد ليا فيديا و تم جارني حتاا وقفني قداام واحد اللوطو من كترة الصدمة بقيت غير حاالة فميي فيهااا مامصدقااش عينيا اشنو تايشوفو واااو زوينة بزاااف لا بل كاتحمق تقوول جات من المستقبل!!
آسر : (مبتاسم) عجباتك ا كبيدة ديالي ؟!
انا : (حالة فمي) وااااو ولا اروع دياالمن؟ وااش ديالك؟
آسر : ههه ديالك ا حبيبة بصحتك!!😉
انا : (كانقزز) وااااو هه واااش بصااح ديااليي؟ ديااالي انااا؟؟
آسر : (كايضحك) ههه غير بشوية عليك ا حبيبة هيا ديالك بوحدك!!
من كترة الفرحة بديت غير كانقزز و نضحك و نعنق فييه و نضور نضوور نبدا نقيس فيهاا عجباتني بزاااف…

‎آسر : (كايضحك) عجباتك هه؟
‎شمس : (بستو فمو) اااه بزاااف 😍
‎آسر : همم بصحتو البوسة ا حبيبة ههه😉
‎ماتسوقتش لهضرتوو و بديت كانضور على اللوطو لي كانت بيضة و كحلة و فاللور مكتوب شمس صدقيي بطريقة زوينة
‎ ههه هادا دغيا رجعني على دمتو ههه
‎بقيت كانشوف منين كاتحل و انا معجبة حتاا تحلو ببيبانها بوحدهوم و طلعو الفوق و دخلت لداخل اللوطو و اناا حاالة فميي كبييرة و واسعة واخا تنعس فيهاا حمقاتني…

‎آسر : ههه حبيبة خرجي و طلعي البيت دغياا و وجدي ليا راسك عندي ليك مفجأة وحدة خرا!!
‎شمس : وااش باقيي؟ 😍😍
‎آسر : اه يلاه طلعي دغياا هه ولا نديرو بنااقس؟؟
‎خرجت بالزربة و طلعت لبيتي و اناا كانجري دخلت لقيت جوج بنات لابسين بحال بحال جيب كحلة و شوميزة بيضة غير شافوني تبسمو ليا..
‎البنت 1 : مدام تفضلي كلسي حنا هنا باش نجهجوك لليلة!!
‎انا : (باستغراب) علاه شنو كاين الليلة؟
‎البنت 2 : مدام حنا كانفدو غير اوامر مسيو آسر!! اول حاجة تفضلي شوفي ليك لغوب لي ختار ليك مسيو آسر و شوفي واش عجباتك..
‎ضورت وجهي لفين نيشات ليا بصبعهاا لقيت واحد الكسوة حمرة معلقة بحال ديال الاميرات بقيت غير حالة فمي فيهاا حمقاتني!!
‎بقيت كانقس فيها و انا مزالة مضهشرة حتا فيقتي صوت وحدة فقهوم..
‎البنت 2 : مدام خاصك تلبسيها باش نقدرو نديرو ليك الميكاب
‎وئمت ليها راسي و دخلتها للحمام و زولت حوايجي بشوية و انا كانتبسم و لبستهاا و وقفت قدام المراية و انا كنتأمل راسي لابساهاا جاات معاياا هيا هاديك تقول كانت مفصلة على قياساتي ههه!!
‎خرجت لعندهوم و انا هازة جلايلي بقاو غير حالين فيا فامهوم هه دهشرو..
‎كلسوني فوق الكرسي مقابلة مع المراية و بداو كايصاوبو لياا شعري خلاوه ليا بوكلي مطلوق على طولو و دارو ليا مكياج سوااغي ديال السهرات و لبسوني اونسومبل كوليي و حلقات ديال الالماس و كعب عالي فالاسود..
💕عاهرة السيد💕
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 90
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط…

شفت راسي فالمراية عجبني رااسي اليوم نزييد نطيح باباه ههه
البنت 1 : مدام مسيو آسر كايتسناك لتحت!!
انا (تبسمت ليها) واخا شكراا
هزيت جلايلي و تميت خارجة من البيت بشوية علياا و انا نازلة فالدروج كي شي اميرة حتاا بان ليا الحيبان ديالي واقف قدام الدروج بطقم اسود جاا كايحمق احح اميمتي نتابهت ليه غير شافني بقاا حااال فموو مبهووض ههه ضحكني..
بتاسمت ليه بحب و وقفت قدامو و هوا شد ايدي برقة و باسها بشوية و نضراتو كلها حب ليا..
آسر : جيتي كاتحمقي يا الاميرة ديالي
انا : (تبسمت) شكراا…
آسر : لو رأكي القمر لا خجل من نفسه..
ماجيت فين نحل فميي حتاا سدو ليا ببوسة خفييفة حلوة و هزني بين يديه و تم غادي بياا و كل واحد فينا ساهي فعيون لاخر!!
حطني فاللور ديال اللوطو و كلس حدايا و خلا الشيفور هوا يسوق بيناا و كل شوية كايقجني ببوسة حتا وليت نطلب معاه الشرااع!!

بعد دقائق حسيت باللوطو توقفات و حل الشيفور ل آسر الباب حتا نزل و ماد ليا يدو و هوا كايبتاسم ليا و حتا انا مارديتهاش فوجهو و مديت ليه يدي و خرجت بشوية عليا و انا كانقرقب بالطالون و آسر حاط يدو على خصري مزيرني لعندو..
هزيت عينياا بان ليا واحد اليخت كبييير فالمينااء عجبني شكلوو و فرحت حيت انركبوو يخت!!
هزني آسر بين يديه حتاا طلعناا لليخت و حطني هه حيت عارفني ماغانقدرش نطلع بوحدي بديك لاغوب و الطالون من الفوق…
بقينا طالعين فالدروج ديال اليخت حتا وصلنا للسطح ديالو و هناا حلييت فميي فالمنضر الرومانسي لي كان تم بقيت غير كانشوف و انا مخرجة عينياا ههه كترو عليا المفجأت اليوم!!
جر ليا آسر كرسي حتا كلست و كلس مقاابل معاياا و انا كانضور فعويناتي حتا هز يدي و باسهاا!!
آسر : عجبك ا حبيبة؟
انا : (دبت فيه) بزاااف وااو
آسر : (بتاسم ليا) هادي غير البداية احياتي!!
جات واحد البنت من الخدم و هيا هازة فيديها جوج اطباق و حطاتهووم قدامنا و زولات الغطاا و كبات لينا جوج كيسان ديال النبيذ و نسحبات فهدوء…

‎بدييت كانسمع فصوت الكماان كايتعزف بواحد الطريقة زوينة بزااف كاتخليك ترتااح..
‎بقيت كانسمع ليهاا و آسر كايوكلني بيدوو و هوا كايتبسم ليا و انا كانشوف فيه و سارحة فالموسييقاا حتا كملت و نااض وقف و شدني من خصري و نوضني بشوية و انا فهمتو اش باغي يدير..
‎ضور يديه على خصري و انا ضورتهوم على عنقوو و حاضية لانتقصح فيدياا و بدينا كانتمايلوو على اقااع الموسيقار و جبيينو فوق جبينو و كانتنفسو من نفس بعضياتنا…
‎شوية طلق مني و بعد جوج خطوات اللور و اناا كانشوف فيه باستغراب مافهمتش اش باغي يصنع..
‎شوية تحنااا على ركبتوو و خشاا يدو فجيبو و جبد بواطة شكلهاا زويين بزااف فالحمر و حلهاا و باان خااتم د الألمااس و مع الحلة تحل فمي تصدمت و حطيت يديا على فمي..
‎بقيت غير مصدومة و قلبي حاسة بييه ايخرج و الدموع بداو تايطيحو لياا من عينيا..
‎آسر : (بجدية) حبيبة روحي و شمس دنيااي وااش تقبليي تزوجي بياا و تولي مرتي على سنة الله و رسوله؟؟
‎من كترة الصدمة بقييت غيير كانبكي و نمسح دمووعيي فجأني صراحة!!
‎آسر : ههه وااش اتخليني نتسنا بزااف را ضراتني ركبتي هههه!!
‎انا : (كانمسح دموعي) هه اه قاابلة.. قابلة!!
‎ناض وقف على ركاابيه و حاسة بيه الفرحة اتخرج ليه من عينيه.. ركب لياا الخااتم لي جاني هواا هااداااك
‎ مزالني كنتأمل فييه حتاا حسييت برااسي مهزووزة و آسر كايضور بيا و يغووت و اناا بدييت كانضحك و نضرب فيه بشوية باش يحطني حيت بديت كاندوخ ههه!!
🌼عاهرة السيد🌼
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 91
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط…

🔞🔞 انتباه السفالة 🔞🔞
/ سمحو ليا على هاد البارت /
حطني فالأرض و بقاا كايشوف فياا و حط شنايفو فووق شنايفيي و بدا كايقبل فيا بشوية و التبوريشة طلعات معايا من صبع رجلي الصغير..
هزني بين يديه هزة العروسة و هوا مازال كايبوس فيا و انا كانتجاوب معاه واخا ماكانعرفش حتاا دخلني لوااحد البييت و سد لباب برجلو و لاحني فووق النموسية و تلااح فوق مني..
آسر : (كايبوس و يهضر) اححح.. اامم عام ونص همم ماحويتك احح اليوم نفدي فيك القديم و الجديد!!
اويلي حاااي اش كايقوول هاداا؟ ناااري خلعنيي جيت ندفعو و هوا يجمع لياا يديا الفوق!!
آسر : حبيبة شنوو ناوية ديري (غمزة)😉 علااه دخول الحمام بحال خروجوو ههه!! (طلع حاجب) حيدي ليا بعداا هادشي لي لاابس و نتفاهمو ا حبي (غوت) يلااه طلقيينااا!!
انا : (قفزت) تاماالك جااهل واهيااا ناري بشوية..
بديت كانزول ليه حوايجو و هوا متكي عليا كايبوس هنا و هنا مامخلينيش فراحتيي..
زولت ليه الفوقاني كامل و بقا عريان من الفوق و بقا السروال مازعمتش نحيدو ليه شفت فيه غمزني و هوا كايفرنس و دار لياا اشارة بعينيه باش نحيدو!!
انا : (برفض) لا ماغاداش نحيدو حيدو نتا نييت!!
آسر : هه بزز منك ا الكبيدة ديالي دابا واش اتحيديه ولا تمصيه واحد فجوج؟؟
انا خرجت فيه عينيا و خدودي تزنكو اويليي حاااي على نمصوو لييه و حيت عارفاه كي دااير فضلت نزلو ليه عيواض ماينزلني انا نيت نمصو ليه ههه!!

زولتو ليه و بقا بالبوكسور و هوا كايحل لياا السنسلة ديال الكسوة و حيدها ليا فدقة و بقيت قدامو غير بسليب و سوتيان و اناا مضورة عينيا حشمانة منو و ماكانشوفش فييه و فلداخل ديالي خايفة شوية من الممارسة معااه لانو بعض الاحيان كايكون عنيف بلا قيااس!!
بقااا كايشوف فياا من راسي حتاال ساسي و هواا كايتبسم و فين ما نبغي نخبي شي بلاصة بيدي كايزولها لياا..
آسر : (غمزني) و الله الى كنت ضايع بالله 😉 (ضربنني للطرماحة) كبرتي الطرف ااا هههه!!
انا : اااي ولا زكااا ا الزمرر!!
آسر : (عضتي ففمي) عاودي شنو قلتي همم؟
بحال الى قلتي ليا زمر يااك 😉
‎انا : (كانتفتف و نضور فعويناتي) بالعمااا!!
‎آسر : هممم ندير بحال الى ماسمعت والوو دابا وقت الخدمة يااك (بيزو فالفم)
‎نزل على فمي بالبوساان و خشى يدوو تحت من ضهري و حل السوتيان و لاحهووم و تحنا على صدري بفمو كايبوس فيه و يمص و يعض فرااس ديالهوم حتا كانقفزز و تم نازل بلقبلات حتا لجيهة فخادي و غرق فيهوم بالمصان و البوسان و انا كنتأوه و زاد هبط تا وصل لرجيلاتي شبع فيهوم بوسان و اناا غير مرخية حتاا حسيت بالسليب كاينزل و يدو بداات كاتلعب تم و انا كانتهز و نتحط قربت نحماق من الشهوة و هوا بلعاني كايلعب ليا على الوتر الحساس…
‎ستحليت يدو كاتلعب لياا فيه و كانطل عليه مرة مرة نشوف اش كايدير حتا حسيتو طبع فوقو بوسة و هناا تزااد معايا الزاايد سخني ولد الحرام كانحس بيه هابط و كايبوس ليا فيه بلطف!!
‎انا : ااااه… اححح باركة آسررر…
‎هوا فكل مرة كنتأوه فيهاا مايزيد يفورصي فالبوساان و هوا شاد ليا فخاادي باش مانتحركش و حااضي شغلو و اناا كنتأوه بالجهد حتااا حسييت بشي حااجة هابطة معايا ريحااتني و بديت كانهج تقول كنت تانجري!!
‎آسر : (غمزني) ههه بصحتوو ا حبيبة!! 😉

‎شفت فيه و توردو حنيكاتي و جبدت علياا الغطا باش نتغطاا حتاا نتروو لياا ولاحو فالأرض!!
‎آسر : هههه مشيشة شنوو باغا ديري السهرة عاد اتبدااا!!
‎باسني ففمي و دخل لبيين فخاادي و هوا كايطبع بوسات فعنقي حتا همس ليا بصوت روجولي كايبورش فودني..
‎آسر : (بهمس) حبيبة هزي رجيلاتك!!
‎و بدون واعي لقيييت راسي كانلبي ليه رغباتو ضورت رجلياا على خصرو و شادني من خصري بيديه بجوح و هوا واقف على ركابييه..
‎شوية حسيت بالمعلم كايمررو فوق الطوطة كايتحااك معاهاا و ماطولتش حتاا بداا كايدخلوو بزز و انا كنتأوه و نقمش ليه فدراعوو!!
‎آسر : ههه كانغبر عليك ساعة كانلقاك تزيرتي هههه!!
‎انا : (مغمضة العينين) اااه اححح بشوية اااي..

‎سكت ماعاودش هضر و بقاا مدابز معااه و هوا ساكت و بدا كايخلو بشوية حتا دخلو كاامل و بقا كايديه و يجيبو و هوا حاضي داكشي كي غادي و كايتبسم بشوية السيد نااشط!
‎بقاا كايديه و يجيبوو بواحد الهسترية و انا كانتهز و نتحط و التاوهات ماليانين البيت و يديه لي كل مرة كايعبزو فياا حتااا جابوو فلدااخل حسييت بييه عمر لياا جناااب!!
‎آسر : هممم شتيي شحااال توحشتك اوووه شيييت..
‎انااا فشلت مابقيت قادرة نهز حتاا يدي و هواا طايح فوق مني مكالي بيديه و كايبووس فيااا حتاا بدا كايضيمااري الليل كاامل و هواا شادني حتا صبح الحال!!
‎بزز بااش طلقني خلاني طايحة كي السرااق الزييت..
‎جريت الغطا علياا و عينيا بداو يتغمضو بكترة العيااا و هواا معنقني فحضنو و كايبوس راسي مرة مرة حتا تغمضو عينيا فمرة…
🌼عاهرة السيد🌼
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 92
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط…

بعد أسبوعين_______
#العرس_الأوسطوري..
❤️ شمس و آسر ❤️
❤️ ماجدة و مروان ❤️
مرو اسبوعين و اليوم كانتوااجدوو فاحد صالاة العرس الرااقية المتواجدة بفرنساا و اليووم انشاهدو العرش المنتصر ديال آسر و شمس..
كانت الصحاافة مالية المكان و ليكارد حابسينهوم مايدخلووش و كولشي كايسول و باغي يدخل يدير مقابلة مع العرساان..
اماا فجميه انحااء هاد الصالة دايرين ليكاارد مشكلين حماية مشددة على العرساان ديالناا و المشاهير و البورجوازيين كايدخلو واحد واحد من باب الصالة و الحدييد الوااعر غير مستف فالقداام..
فغرفة تجهيز العرووس كانو كاوضعو ليها اللمسات الاخيرة و هوما مبهوضين فهااد الفاتنة لي قدامهوم لي غادي تأسر كل قلوب الرجااال!!
لابسة فستان زفاف ابيض و شعرهاا الاشقر الطويل جامعاه بمشيطة ولا اروع و لابسة من اغلى و احلا مجوهرات الالماااس و فرجليهاا حدااء مزين بقطع مجوهرات صغيرة من الالمااس و دايرة مكياج عراايس زاد برز ليها ملامحهاا الملائكية وخلاها تباان احلى عرووس!!
و كااع مساعداتهاا تبهضوو و تصدمو من شدة جماالهاا القاتل..
و فالغرفة فقط المجاورة كاتوااجد مااجدة التي لا تقل جمالا ايضا..
لي كانت ايضا لابسة فستان زفاف ابيض مبين فرقة صدرهاا و طاالقة شعرها بوكليي و دايرة مكيااج سموكي و عقد الماس خفيف على رقبتهاا…
ماهيا الا لحضات حتاا تسمع جوج دقات خفاف فالباب و ناضو مساعدتها الشخصيات حلو الباب لمرواان لي كان لابس طقم اسود و شوميزة بيضة و مقاد على الحالة و هواا كايبتااسم و من عينيه تعرفووه فرحاان بلا قيااس..
سد الباب موراه و تقدم بخطوات تقاال و وقف قدام ماجدة لي كانت مهبطة راسها حشمانة و قبل جبينها تم خدهاا و هواا شاد فيدهاا..
مروان : (مبسم) و اخييرااا اتولي حلاليي شحاال و انا كنتسنا هاد اللحضة (بهياام) جيتي زوينة بزاااف…
ماجدة : (كاتبتاسم بخجل) 3 سنين ديال الخطبة و الحب و العشق و عام و نص ديال الفرااق هه ربع سنين و نص و انا كانتسنا فهاد اللحضة و الحمد الله ربي ماخيبنيش!!

‎كف مروان عن انو يجاوبهاا بقبلة و يهمس ليه بكلمة كانبغيك فودنهاا!!
‎مد ليهاا درااعو و هيا بضورها تبسمات ليه بحب و خشات يدها فدراعوو و تمو غاديين خارجين حتاا وقفوو قداام الدرووج لي كانو كاينزلو للصالة و غير وقفو قدامهوم تسلطو عليهوم الاضواء و كااع الحضور ضارو كايشوفو فيهووم!!
‎بداو نازلين بشوية فالدروج و ماجدة شادة فجلايل فستانهاا و هيا كاتضحك!!
‎و آسر وااقف قدام الدروج فلتحت و حتا هواا كااان واااسييم بالجهههد كانت كاااع انضااار الجنس اللطيف علييه لابس طقم اسود حتا هوا و شوميزة بيضة و بابيونا كحلة و خاشي يديه فجييابو و كايشوف فختو نازلة و ابتسامة صغيرة على شفايفو حتاا وقفوو قدااموو!!
‎آسر فتح درعانو و ماجدة تاترات و طاحت دمعة من عينيها و تبعوها شهقات و تلاحت فحضن خوهاا و هياا مزيرة عليها و كاتبكي بخفت!!
‎آسر : (كايمسح دموعها) ششش ماتبكييش دموعك غاليين (مع مروان) سممع نتااا تبكيها ننحر خوياا 😉
‎مروان : (كايضحك) ههه واقيلاا راني عاطيتك ختي بالمتل ولا لا؟ 😂
‎قاطعوهوم الضيووف لي جااو كايباركو ليهووم و آسر غير تايصوت و ماعاحبو حاال حتاا سلت مروان و سلت معاه ماجدة و بداو تايرقصو على اغنية اليسا عبالي حبيبي حتا نتهات الاغنية و مشاو كلسو فالمكان المخصص ليهوم!!

‎انا آسر سخط عياا مايتسنا فشمس تهبط حتا كان شوية و ايطلع يهبطهاا هه يتسطاا و يوشفهاا حتا فجأة تحبسات الموسيقاا و كاع الحاضرين وجهوو انضارهوم لشمس لي كانت وااقفة فالدروج بحال شي اميرة و الضو مسلط عليها!!
‎الكل كان مبهوور و مصدووم فجماالها و اولهووم آسر لي بقااا غير حاال فمو فيهاا فتناتو بالبيان..
‎تمات شمس نازلة بشوية و مجموعة ديال البنات الصغيرات فسن 10 سنوات لابسات كساوي بيضين و هازات فستانها من اللور و تابعينهاا..
‎كان المنضر جمييل بزااف و حتا واحد متجرأ يبعد انضارو عليها حتاا وقفات قداامو و هياا مبسمة و هوا مزال حاال فمو فيهاا!!
🌼عاهرة السيد🌼
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 93
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط…

التتمة…
و هواا فعز صدمتوو شد يدها برقة و طبع بوسة فوقهاا و جرهاا لعندو من خصرهاا حتا لصقاات معااه و طبع قبلة على شفايفهاا و كاع الحاضرين بداو كايسفقو لانو اغلبيتهوم اجانب اماا شمس مسكينو حشمات ماكرهاتش تشق الارض و تبلعهاا..
آسر : (بعشق) كل نهاار كاتزيدي جماال على جمااال رخفي شوية على هاد القلب شي نهاار تسكتيه هههه
بداو الموسيقيون كايعزفو بطريقة كلاسكية و رومانسية و شد آسر يد شمس و تم غادي بيها لوسط ساحة الرقص و بداو كايرقصو بشوية و كل واحد ساهي فعيون لاخر و جميع العيون عليهوم و بعض الصحافة لي سمحو ليهوم بالدخول كايصوروو!!
بعد دقائق نتهات الرقصة و تمو غاديين عرسانا يكلسو فبلايصهوم جنب مروان و ماجدة و آسر غير حاضي شمس هه قرب ياكلها بعينيه!!
شوية بدا العزف على البياانو و تحلات البوابة و تمو داخلين 12 بنات فعمر 10 سنوات لابسات فساتين و احذية البالي و بداو كايرقصو بكل احترافية على موسيقاا البيانوو و الحاضرين هازين تيليفوناتهوم و كايصورو..
بدات شمس كاتقلب بعويناتها على بنتهاا حتاا بانت ليهاا لالة زهرة هازة شمس لي كانت لابسة غووب فالغوز مفرفرة جاتهاا كاتحمق!!

لالة زهرة غير شافت شمس كاتشوف فبنتهاا داتهاا ليهاا و حطاتهاا ليهاا فحجرهاا و شمس غير شدات بنتها نور بين يديهاا بدات كاتلعب معاها هياا و آسر و النااس كايشوفو فيهوم و يوشوشو ماكانوش عارفين ابدا بلي كانت بين شمس و آسر علاقة و فوق هادشي كامل بيناتهوم بنت!!
و اخييراا اللحضة لي كانت كاتسناا شمس هه هاهياا الدقة المرااكشية جاات و جوج عماريات جااينين لعريساتنا و معاهوم النكافات كايصليو على نبي و طبعا كاملين كانعرفو هاد الاجوااء لي كاتكون رائعة من غير آسر و مروان لي عمرهوم حضرو لشي عرس مغريبي جاهوم داكشي عجب 😂
تقدمو النكافات و طلبو من العريسات يكلسو
فالعماريات لي كانو محطوطين فالأرض و ناضو بشوية و هوما كايتغامزو على رجالاتهوم و يضحكو بخفت و آسر و مروان ماعارفينش اش باغين يصنعوو حتاا مشاو كلسو بشوية داخل العمارية و الحمالين هزوهوم فوق كتافهووم و آشر غير شاف شمس مهزوزة خااف علييهاا طييح كات باغي يمشي يقول ليهوم يوقفو داكشي حتا حبسو مروان ورجع كلس و هوا مخنزر ماعجبوش الحال تركبها..
‎النااس نااضو كايشطحو و الدقة المرااكشية دايرة خدمتهاا و الحمالين ديال العماريات هازين عريساتنا كايضورو بيهوم فالصالاة و هوما فرحانات و كايضحكو..

‎منبعد ما ضربو بيهوم ضويرات فكاع الصالا نزلوهوم و طلع طاهوور للمنصة و بدا كايغني و يطرب الحضور غير شافوه البنات هزو جلايلهووم و بدااو هااك بلاااك هااك بلااك و الحوضور حتا هوماا ناضوو كايشطحوو و آسر و مروان شادين قنت و كايتفرجو فيهوم و يضحكو مرة مرة!!
‎حتاا شبعوو شطييح مزياان عااد رجعو لبلايصهووم و هوما كاينهجوو..
‎شمس : ايي احح اميمتي عييت ضروني رجلياا!!
‎مروان : واتبركلااه عليكووم لابساات هادشي و ماقاضي فيكوم والو؟؟
‎ماجدة : (كاتنهج) خمسة فالخمامس..
‎شمس : و الحرمل فالكمامس!!
‎آسر : هممم طواال ليكووم اللساان (مع شمس) نتي غيير صبريي حتاا مور العرس و نتفاهمو ا مشيشتيي😉
‎البنااات سكتوو ماعاودووش هضروو اما الحضور بداو كايتقدمو للبوفياات لي كانو عامرين باشهى و الذ انوااع الطعاام…
‎و هكاا مرت اجوااء العرس و وصلاات لحضة تقطيع الطورطة و رمي البوكي ديال الورد..
‎جابوالخدم الطورطة لي كانت كبييرة و هوماا جارينهاا فطبلة متحركة بحدر و حطوهاا فوسط الصالة و نساحبو فهدوء..
‎تقدمو عرسانا بربعة و وقفو قدامهاا و كل واحد شد فيد عروستو لي فيهاا المووس و بدااو تايقطعو فيهاا و كانو هوما اول وحدين داقوها و كل واحد دوق عروستوو عااد جااو الخدم و بدااو تايحطو طراف الطورطة فالطباسل صغار و كايقدموهوم للضيوف..

‎و اخييراا اللحضة الحااسمة و اخييرا انتها العرس لي كان آسر و مروان بزز باش صابرين ليه و بداو الضيوف كاينساحبو شويا بشوية و كل واحد شد مرتو و تم غادي خاارج بيهاا من الباب اللوراني حيت الصحافة مطوقة الباب…
🌼عاهرة السيد🌼
‎(بقايا أنثى عاشقة)
‎البارت 94
‎بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
‎لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط…

‎بعد 8 سنوااات________
‎نور : طاطاا طااطاا فيين ماما و بابا؟!
‎ماجدة : (كاتضور فعينيها) ماعرفتش ابنتي صبري شوية دابا يجيو (كاتغوت) يزن بشوية علييك داباا طييح
‎مروان : (كايضحك) ههه خلي عليك الدري يلعب واش ايبقا كالس غير حدااك ههه
‎ماجدة : نتااا غير سكت بسبابك ولاا بحال هكاا خرجتي ليا عليه 😤
‎مروان : (شدها من خصرها) همم حبيبة اش بان ليك نزيدو شي وليد ولا بنية يعنرو علينا همم 😉
‎ماجدة : و يزن ماكافيكش واقيلا؟! اوا باركة حتا يكبر شوية مزال!!
‎مروان : هههه اشمن حتاا يكبر ماشفتيش نتي خووك لي مامشاا حتاا حملهاا بتلاتة ديال الولااد و بلا مانساو دوك التوام باش حاملة دابا 😂😂
‎ماجدة : وااااع اتكون كاطلب معاه الشرع مسكينة😂😂
‎شمس : (قاطعاتهوم) بحااال الى حابو ليا ودنياا سميتي..
‎ضاروو بجووج لقاو آسر شااد فشمس لي كرشهاا سابقاهاا و جايين لعندهوم!!
‎آسر : (شاد الضحكة) غيير خليهوم ا حبيبة رااه كايغيرو منااا
‎شمس : (كاتخنزر) غير طلقهاا..
‎بمجرد مانطقات بداا آسر كايضحك بهسترية و تبعوه مروان و ماجدة كايضحكو على شمس لي ردهاا كيف القنية يلااه كاتقول هاني ولدت تهنيت حتاا كايلسق ليها آسر تاني شي كرش!!

‎و هوما مزال كايضحكو سمعات شمس صوت غواات ولدهاا أركان ضورات راسهاا لقاتو طايح فالأرض غير شافتوو ناضت بالزربة لعندوو كاتجري مع انها فشهرها التامن داباا حتاا وصلات لعندو و كلساات فالأرض حدااه ر هزاتو لعندهاا عنقاتو كاتسكت فيه و تمسح ليه دموعو..
‎شمس : (بحنان) أركااان ماالك احبيبي كاتبكي همم وااش طحتي ا حبيب ماماه؟
‎أركان : (تايبكي) اهء اهء تييحاتني نووول
‎هزات شمس عينيها فنور لقاتهاا تادمع حتاا هياا..
‎نور : اهئ اهئ مادرتهااش بلعاانيي سمح ليااا
‎لاحت نور la trottinet ديالها و مشات تاتجري و هياا تاتبكي لعند آسر و تلاحت فحضنو!!
‎شمس : الماس شنو واقع ا حبيبة همم؟
‎الماس : أركان كان باغي la trottinette ديال نور ا ماما و شمس مابغاتش تعطيه حيت كبيرة عليه و خافتو يطيح و باش تبعدو من طريق دفعاتو و طاح!!
‎تم جاي لعندهوم آسر و هوا هاز نور و مخنزر فشمس..
‎آسر : (كايغوت) شحااال من مرة قلت لمك ماتبقااايش تجريي و كوون طحتيي و وقعات ليم شي حاجة فين انوليو..
‎شمس : (تعصبات) وااش ماشفتيش ولدك طااح شنوو بغيتيني نبقاا كالسة كانتفرج فييه؟
‎آسر : (مسح وجهو) موصيبة معااك ا شمس شي نهاار تسكتي ليها القلب بهاد الفعايل!!
‎شمس تجاهلاتو و ناضت بشوية و هيا شادة فكرشهاا بغا يعاونها تنترات منو و شدات فيد أركان و الماس و تمات غادية بيهوم عند مروان و ماجدة و كلساتهوم حداهاا..

‎اكييد اتكونو فهمتو بعض التفاصيل نور و الماس و أركان ولاد شميسة و آسر
‎ و طبعا كيف عارفين نور كانت هياا اولد مولودهوم و هيا الكبيرة فخوتها عندها حاليا 9 سنين و تبعاتها الماس الوحيدة لي خرجات تاتشبه لآسر فولادو هه عينيهاا صفرين بحال آسر و شعرها اشقر عندها 5 سنين و عااد أركان لي هوا الصغير فعمرو عامين و نص و حتا هوا خرج كايشبه لشمس شكلا عينين زورق و شعر اشقر…
‎اما ماجدة و مروان عندهوم طفل واحد لي هوا يزن فعمرو 7 سنين خارج كايشبه لمروان فكولشي!!
‎كلس آسر حداا شميسة لي كانت غضبانة منو و فحجرو كالسة نور مكمشة فباباهاا و كاتشوف فماماها بنص عين سحاب ليها غضبانة عليها!!
‎نور : (همسات فودن باباها) بابا واش ماما مقلقة مني؟؟
‎آسر : (بهمس حتا هوا) لا ا حبيبة ماماك مقلقة مني انا حيت غوت عليهاا هه!!
‎نور : (بصوت طوفولي) همم اواا نووض تصالح معاهاا لا تغضب علييك تاني و تسد عليها تاني البيت سيمانة!!
‎آسر : (تخلع) واهادي تاني عندك فيها الحق (مع راسو) المادام مامعاها اللعب!!

‎حط آسر نور و مشا لسق مع شمس لي كانت كاتدوي مع أركان و المااس و ضحك معاهوم حتا حسات بيه لسق عليها تاني كايبوس فيها..
‎آسر : (بحب) حبيبة ديالي مقلقة مني همم؟
‎تجاهلاات تاانيي شمس آسر و ناضت من حدااه بعد ماشد ليها أركان فيدهاا باغيها تقلب معاه على الكورة ديالو حتا بدات كاتحس شمس بالمااا هابط منهاا شوية بداا خرييق مجهدد كايامل فييهاا شي لي خلااهاا طيح فالأرض ر تبدااا تغووت بالجهد…
‎شمس : اااااااه يااااربييييي اااااي
‎آسر غير شافهاا مابقاا عارف مايقدم مايوخر نشا لعندها بالزربة و تحنا لعندهاا و وحهو رحع صفر بالخلعة حتا مت ماجدة و مروان ضارو عليها و هونا مخلوعين و الولاد ملي شافو ماماهوم فديك الخالة بداو تايبكيو..
‎ماجدة : (مخلوعة) آسر المااء هبط منهاا ماعندهااش الوقت اتولد دااباا نووض عيط لشي طبيبة تجي تولدهاا هياا ماتقدرش تصبر حتاال السبيطار..
‎آسر : (مخلووع) شمس حبيبة بااش كاتحسيي حبيبة واش نتي لاباس؟؟
‎شمس : ااااي اهئ اهئ يا ولد الحرلاام اهئ وااااااع اف اف عطيني يدك..
‎آسر بدوون مايفكر عطااهاا يدوو و شمس غير شداتهاا مشات بيها ديريكت لفمهااا شبعات فييهاا عضاان و هوا صابر ليهاا و مروان ملي شاف آسر مخلوع مع شمس هز تيليفون و عيط لطبيبة..
‎ماجدة : آسر راني عيطت لطبيبة هزها طلعهاا الفووق دغياا!!
‎هز آسر شمس بين يديه و تم غادي بيها و هوا كايزرب فخطاويه و طلعها لبيتهوم و حطها فوق السرير و هيا كاتغوت لربي لي خلقهاا و تنتف و ضرب فييه رداتو كي الدجاجة المنتوفة و هوا صابر ليهاا مسكين و كايهدن فيهاا…


🌼عاهرة السيد🌼
‎(بقايا أنثى عاشقة)
‎البارت الأخير
‎بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
‎لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط…

‎من بعد دقائق جاات الطبيبة هيا و مساعدااتهاا و خرجاات آسر لي بزز بااش خرج ليهاا و بقا كايتسنا فبراا و هواا غااديي جااي و كايسمع فشمس كاتغوت فلداخل قطعات ليه قلبوو بغوااتهاا و زاد طاح عليه الضيم ملي شاف ولادو مخشيين فبعضياتهوم و كايدمعوو مشاا لعندهووم و عنقهوم و بقا تايهدن فيهوم واخا هوا اصلا خاصو لي يهدنو حتاا سمع غواات البيبي الاول كان غادي يدخل كون ماحبسو مروان..
‎مروان : واافيين غااديي ا صاحبيي شد الأرض راه داباا يخرجووهاا راه ولدات تلاتة تبركلااه ماشي هادي اول مرة تولد باش تخلع بحال هكا ا صاحبيي!!
‎دازت نص ساعة و هوما كايتسنااو حتاا تحل البااب و خرجات الطبيبة و هياا عرقاانة…
‎الطبيبة : مبرووك الزياادة ولدات تواام بنت و ولد و المدام راها كاترتااح داباا..
‎دفعهاا آسر و دخل البيت و حول نضرو لشمس لي مغمضة عينيها سخفاانة و توجه لعندها بزربة و كلس حداها و بداا كايبوس ليهاا فرااسهاا…

‎آسر : (بخوف) حبيبة شوية؟
‎شمس : (سخفانة) ااه فين ولادي ا آسر؟
‎هزات شمس عينيها بانت ليهاا ممرضة هازة توينز ملوياهوم فإيزار و كاتسكت فيهوم!!
‎شمس : (عينيها دمعو) عطيهوم لياا نهزهووم…
‎مداتهووم ليهاا الممرضة بشوية و شمس تقادات فالجلسة و شداتهوم بجوح بين يديهاا و هياا كاضحك فرحانة بيهووم!!
‎مروان و ماجدة : مبروووك عليكووم الزياادة ههه!!
‎آسر : (كايضحك) وينوو شحاال صغيورين هه حبيبة شنو تسميهوم؟
‎شمس : (بحب) رعد و رغد!!
‎آسر : (بفخر) اناا متأكد ايطلعو واخدين ملامح باهوم هاد المرة!!
‎ماجدة : (كاطل على ليبيبي) هههه واا موحااال اخويااا ههه الصغيورة عندهاا عوينات زرقين😂😂
‎مروااان : ههههه كاااع ولادك ا آسر غير مسخر فيهووم يحسن عوانك ا صاحبي😂

‎آسر : (عقد حجبانو) و الدري اكيد ايطلع ليهاا!!
‎شمس : (كاتفقصو بحجبانهاا) ههه الى كانو عينين بنتي زوورق ادن حتاا ولدي ايطلع ليا حيت تواام 🤭🤭
‎آسر : هممم يااك ا لالة اواا مااشي موشكيل انبقاا نحمل فيك حتاا تجيبي شي فنكوش كايشبه لباه 😉
‎شمس : (الصمت)😳😳

‎قاطعهوم دوخول ولاد شميسة و هوما فرحانين و الضحكة مرسومة فوجههوم..
‎نور : (عجبوها) مامااا خوتي صغيوريين بزااااف 😍😍
‎الماس : (كاتنقز باش تشوفهوم) وريني وريني نشووف 😍😍
‎اماا أركاان عينيه خاارجيين فليبيبي جااتوو الغيرة منهووم حيت كان هوا الصغير فخوتو و كانت شمس كاترد ليه البال كتر حيت كان كايطير و دابا غير شاف توينز بين يدين شميسة جعرر و تم غادي لعند شميسة و هواا بداا كايبكي و يغووت و شمس غير شافتوو عرفاتو جااي لعندهاا و تخلعاات
‎مروان : شد شد شد…
‎ماجااا فين يوصل لعندهاا حتاا شدوو آسر و هزوو و بداا كايفركل و يبكيي و يغوت…
‎أركان : واااااااع ماامتييي مامااااا 😭😭
‎آسر : ههههه فيين غاادي ا صاحبيي ششش ماتبكييش…
‎شمس : (مخلوعة) مالووو علاش كايبكي؟؟
‎آسر : (كايضحك) غااار (عطاه لمروان) ههه هاك خرجوو ديه حتاا يبرد لا يدير لينا شي فضيحة ههه
‎مروان : (هزو) هههه وا الحاجة لي ماتشبه مولاها حرام!!
‎الممرضة : (دخلات) سمحو لياا مي خاصكوم تخرجو باش تقدر مادام شمس ترضع ليبيبي باش من بعد نتكلفو بيهوم..

‎خرجاات الممرضة ماجدة و معاهاا البنات بات الممرضة تخرج حتا آسر مي مازعماتش عليه ومشات خرجات خلاتهوم بجووج!!
‎شمس : (كاتبوس فتوينز بشوية) وينوو شحال صغيوريين ياربي تحفضهوم ليا…
‎آسر : (كايدوز صبعو فحناكهوم) صغيورين بزااف هه نخااف الى هزيتهوم نقجهوم و لا يطيحو ليا هههه!!
‎بداااو التوينز كايبكيو جاهوم الجووع و شمس هازاهوم بجووج ماعرفات كي دير حتاا تسكتهووم و فاللخر مدات لآسر رغد و هزات رعد بين يديها بجوج و هيا كاتسكت فيها و بقات كاتشوف كي دير حتا تجبد بزولتها ترضعهاا..
‎آسر هز رعد بين يديه بشوية و هوا خايف لا يوعتو فشي بلاصة حيت
مزال صغير هز عينيه فشمس بانت ليه واحلة و حط رعد بشوية و قرب لعندهاا و خشاا يدو بشوية حتا جبد ليها بزولتها و هوا كايتبسم ليهاا و عطاهاا لرغد لي غير شداتها بدات كاترضع و سكتات من البكى و زاد آسر خرج البزولة التانية و شمس حشمانة كاتشوف فيه بنص عين و حنيكاتها مزنكين و آسر كايضحك عليها و يسيفط ليها بوسات فالهواا و هز رعد بشوية بين يديه و دار ليه البزولة ففمو و بدا كايرضع و هوا شادو…
‎آسر : (كايبتاسم) تعدبتي يااك؟!
‎شمس : (كاتشوف فالتوينز) بزااف مي من بعد هاد الألم و المعناة غير كانهزهوم بين يدياا كانساا كولشيي و ابتسامة صغيرة منهوم كاتخليني طايرة بالفرحة!!
‎آسر : هممم (بعد صمت)…. شمس
‎شمس : وي؟
‎آسر : (بنضرات هيام) كانبغييك لا بل انا عاشق مهووس بك… انبقاا طول حياتي كانبغيك حتاال اخر انفاسي نهاار على نهاار عشقي ليك كايزيد يكبر (حط جبينو على جبينها) نهاار تخطايني انمووت..
‎شمس : (بهمس) عارفة و حتاا انا مجنونة بحبك😍
‎بداا آسر كايقرب منها و عينيه على شنيفاتهاا الحمرين لي كايرجفو ماجا فين يحط فمو حتاا!!
‎رعد : وااااااااااع واااااع..
‎آسر : (عقد حجبانو) البعلوووك مازال حتاا ماسخنتي بلاصتك بديتي فالبسالات
‎شمس : هههههههه…
‎#النهااااية

Leave a comment