Skip links

قصة : عاهرة السيد 3

 6,230 عدد مشاهداات

🔥عاهرة السيد🔥
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 51
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

شمس : (بصدمة) اش تاتخربقي اشمن جنين ولا مبروك ولا اجهااض؟
الطبيبة : (عقدات حجبانهاا) مدام دي لاه مافخباركش راكي حاملة فاسبوعك الاول…
“حاملة” “حاملة” هاادي هيااا الكلمة لي كااانت تاتررد فباااال شمس و هيااا مخرجة عينيهااا فالطبيبة..
اما مروااان ماحاولش يمنع طبيبة بلعكس زاااحت علييه تقل كبييير ماكانش عااارف كي غادي يوقل ليها راكي هازة ولد الراجل لي ردك ضحية انتقام فكرشك.. باق غير ساكت كايتسنى ردة فعلهااا…
و سرعاااان مااا بداااات شمس كاتضحك بهسترية شي لي خلااا مروااان يتخلع عليهااا…
لكن فنهاية هااد الضحكة خرجااااات صرخة الم و قهرة هزاااااات المشفاااا كااااامل..
شمس : (غوتاااات) الااااااااااااااااااااا….. اااااااه يااااربييييب اااااه اش دنبيييي يااااااسيدييي ربييييي يااااااربيييي اش هااااااد المكتوووووب اشمن دنبب درت ياااااربيييي باش تعاقبنيييي بحال هكاااااااا…. الااااااااااا اهئ اهئ ااااااااااااااه….

شمس فقداااااات السيطرة على رااااسهااااا جاتهاااا نوبة هسترية بدااااااات غييييير تااااتغووووت و ضرررب فراااااسهاااا و تهررررس اي حاااجة جاااااات قداااامها و هيااااا تااااتغوت ربيييي لي خلقهاااا و مرواااان قطعااات ليه قلبوووو بداااا كايحاااول يشدهاااا قبل ماتأدي رااااسهااا و هواااا كايغوووت على طبييبة لي كانت واقفة مصدووومة فشمس..
ماهياااا الى لحضاااات حتااا تماو مجموعة ديال الممرضين و الممرضات داخلين كايتجارااااو…
كل واااحد و فييين شدهاااا و هيااا كاتغوت و طرطاااا ليهوووم حتااا دكووو ليها البرااا ديال المهدئ و بدااات شوية بشوية كاتفشل و ترخاااا حتااا تغمضو عينيها فخطرة….
خررج مروااان و هوااا كايتحسر على ختووو لي وصلااات لهاااد الحااالة بسبب ناس ماكايستاحقوش ولو دمعة منهااا..
مسح على وجهووو بعصبيية و جبد تيلي من جيبووو و الغضب باااين عليييه…
دوز الاتصال و حط تيلي على ودنووو…
مروان : (ببرود) غدااا نبغي الطائرة ديالي تكوون واااجدة مع 8 د الصباااح…
و بدون مايتسنااا جواااب الشخص قطع عليه الخط و رجع تيلي لجيبو و هوا كايسوووط…

مرواان : مستحيييل نخلييي ختيي باقااا هناااا ولو غير دقييقة…

🔥عاهرة السيد🔥
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 52
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

خرج مرواان من المستشفى بعد ما وصااا الدكاترة على شمس..
ركب اللوطوو ديااالوو و كسييراا..
بعد نص ساااعة وصل مروان للديبوو فاااش محتاجز ابراييهم..
دخل و هوا راااسم ابتسامة شرر على وجهوو و كايتمشى بخطواات تااابتة اماا ابراااهيييم بمجررد ماسمع صوت خطواتوو جاااي بداااا كااايترعدد بالخلعة لدرجة باال فسروااال..
شافو مروااان و بدا تايضحك باستهزاااء..
ابرااهيييم كان مربووط فوق وااحد الكرسي و حااالتوووو حاااالااا بالضررب لدرجة ملامح وجهوو مابقااوش كايباانو من كترة العصى لي كلا من عند مروااان (غزاا فييه) اما ضفاار يديه كااااع زولهووم ليييه خلاااه يتمنى الموووت و مايلقاهاااش ندم اشد الندم على اي فعلة دارهاا فشمس و ماااشي غير فشمس فاي وااحد ضلمو و تعدااا عليييه..
عارف مرواان ماغادييش يفوتهااا لييه بالسااااهل نهايتو دابا بيين يدييه…

مروااان : اووووه شوفو شكوون هنااا !! توحشت نلعب معااك و من زهرررك لقيتيني محلف فيييك..
ابرااهيييم : (فيه سخفة) كح كح الما الما.. رحمنيي…
مروان : (ضربو ببنية صعرر) و ختييي شحااال طلباات فيييك ترحمهااا و نتااا كنتي تلذذ بألمهااا (جبد سلاح) عرفتيي شنوو طلعتي ليا فرااسي اليوم نسالي مع زاامل بوووك…
جهز السلااح و غير سمع ابراهيم صوتو بداا تايفيبري بالخلعة يلااه جااا مرواان يتيري فييه حتااا وقفوو وااحد الكاارد جايب ليييه ضوسي و مدو ليه..
الكارد : بوص هادو الوراق لي طلبتي منااا…
رجع مروان سلااح مور ضهروو و شد الملف من عند الكارد بالنترة و حلوو..
لقا فيه كاااع ورااق شمس ولكن بكنية ابراهيم بسمية شمس النصيري…
مروان : (ببرود) اتحرقوو هادوو و اتكلفو بوراق جداد ولكن بكنيتها الحقيقية (بتاسم) شمس بناني..
الكارد : (حنى راسو) امرك بووص (مشاا)…
مروان : (ضار عند ابراهيم) مم و دابا كانضن جاات نوبتك..

‎ابراهيييم : (كايبكي) رحمنيي نبووووس ليييك رجليييك ماتقتلنيييش انااا مزااااوك فك..
‎هز مرواان سلااح و تيرا فييه جابهاا ليه فالراااس و بدوون مايرمش ليه الجفن..
‎رجع السلاح مور ضهروو و هوااا كايشوف فيه بشوفاات كايخلعووو…
‎مروان : (ببرود) وااحد بحااالك مايستاهلش يعييش.. انهني البشرية من وااحد حقير بحالك…
‎تم غادي مرواان خاارج و تيليفون ديالو عياا مايصوني بعد ماوصا ليكارد ديالو يتكلفو بالجتة…
‎هز مروان تيلي من جيبوو لقااهاا ماجدة صونات عليه شي 20 مرة..
‎زفر بدييق ماباغييش يجاااوبهاا لأنوو خاايف يجرحهاا بشي كلمة و يضمر كولشيي…
🔥عاهرة السيد🔥
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 53
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

عند آسر…
خرج من السيارة ديالو و بقا شحاال واقف قدام المشفى فااش كاينة شمس…
خشى يدو فجيبو و تقدم بخطوات تقاااال و كاااع الممرضات واقفااات حااليين فيه فامهووم و هواا مامسوقش ليهووم هموو الواحيد يشوف اسيرة قلبو..
سول على سميتها فالاستقبال و البنت لي فيه دغياا سرسبات ليه كولشي مع العلم ان مروان وصاهوم مايعطيو حتا معلومة عليها…
طلع فالسانسور حتال الطابق التااالت و بقا غادي فليكولواار حتااا وقف قدام الغرفة 223…
حل الباب بشوية و باانت لييه نااعسة فوق البيااص..
سد الباب مورااه و قرب لعندهاا و تحنااا طبع قبلة خفيفة ففمهاا و فراسهاا..
جبد كورسي لحداهاا و كلس علييه و هواا شااد فيديهاا مرة مرة كايبووس فيهااا و خاطروو ضروو ملي شافهااا فهااد الحااالة..
وجه نضرو لكرشهاا و دغيا رسم ابتسامة خفيفة على شنايفووو ملي تفكر بلي راها هازة قطعة منو فكرشهااا و بدون شعوور حط يدوو فوق من كرشهاا و عينيه كايلمعوو بالفرحة..
تحنى على كرشهاا و طبع قبلة مطولة فوق منهاا…

بقاا آسر شحااال مع شمس كايتأمل فيهاا و يبوس فيديهاا بدون ملل حتااا بداات كاتوعاا و تحل عويناتهاا بشوية…
حسات بشي يد شادة فيها ضورات عينيهااا لقااتووو هوااا كالس حداها و كايشوف فيها بحب…
غير شافتووو كحلااات بالعمااا تقووول شااافت ابليييس.. نتراات يدهااا بيييين يدووو و هيااا كاتبعد عليه و تبكيي..
آسر بقا كايشوف فيها و قلبو شاعلة فيه العاافيية مابغاهاش تعاملو بحال هكااا.. جا با يشد ليها فيديهااا بدااات تاتتغووت و دفع فييييه بهسترية…
مروان كان غادي لبيتهااا غييير سمع صوت غواتهااا ضربهااا بجرية لعندهاا و حل الباب بالزربة و هواا مخلوووع..
غير حلوو باان ليييه آسر تعصبب بالبياان من بعد ماكان مبرد شوية…
مروان : (بالغوااات) ااااش كاااديييير هنااااا؟ ياك قلت ليييك عطييي لختيي بتيسااااع…
آسر : (طلعات ليه القردة) شتك نسيتي راااسك و وليتي تأمر و توريني اش ندير وشنو مانديرش (كرز على سنانوو) مروااان ماتخلينيش نساا العشرة لي بيناتنااا و نوصلو
لشي حاجة ماتعجبكش (شار لشمس) ختتتك كانبغييييهاا ديرهااا فراااسك و فوق من هااادشييي هازة ولديي فكرشهااا ماغاداش نسمح فيييها لاا هيااا ولا لييي فكرشهااا (تم خاارج) ديرهاا فراسك مزيااان…

‎خرج آسر من غرفة شمس و هوا تايسوط نددم حتااا شاااب راااسوو تمنى كون غير يرجع بزمن اللور يصحح شحال من حاااجة..
‎اما مروااان ماخلاا ماداار باش تهدن لييه شمس بزز باااش سكتات ليه و بقات معنقاااه و تاتنخص فحضنوو…
‎شمس : (كاتبكي بحرقة) اهئ مرواااان ديني من هنااا اهئ مابقييتش باغاا نشوفوو عييت ا خوياا عيييت بغييت نموووت اهئ…
‎مروان : (كايبوس جبينهاا) ششش اختي ماتبكييش كولشيي ايفووت كانواااعدك و انديك بعيد من هنا و نعيشوو بيخيير بحااال شحاال هاادي…
‎بقا مروان كايهدن فيهاا و يسكتهاا حتااا ترخااات و رجعاات غفاات قادها فبلاصتهاا و غطاهاا و باسها فوق راسها و تلاح فالكرسي لي كان كالس فيه آسر و هوا تايخمم…
‎هوا تايعرف آسر مزياااان ذكي بلا قياااس و مستحيل يغفل على شي حااجة واخا يديها لنهاية العالم ايوصل ليها و فوق من هادشي خااصوو يديهاا قبل مايعرف بلي عواال يبعدهااا عليييه طبعا هوا ماخايفش منو و لكن خايف على ختو منوو لأنو باين من ردة فعلها كبيرة كاتكرهو و كاتمقو بزااف و فوق من هادشيي خايفها تهور و دير شي حاجة فراسها هادشي علاش قال من الاحسن يبعدها على الأقل حتا تنسااا…

‎جبد مروان تيلي ديالو من جيبو و دوز الخط و حطو على ودنو كايتسنا الرد و ماهيا الى تواني حتا جاوب الشخص..
‎مروان : (بحدة) من هنا نص ساعة توجد الطائرة الخاصة ديالي و بغييت ميخيل يكون هوا البيلوط…
‎الشخص : امرك ا مسيوو..
‎باسها مروان فوق راسها بعد مانها الاتصاال و نااض خرج نزل للتحت يقاد اجرائات خرووج شمس و كل شوية كايشوف فالساعة..
‎جاب ليه الكارد شاشييات ديال الحوايج لي طلب منهوم يشريوهوم..
‎مدهوم لوااحد الممرضة و طلب منها تفيق شمس و تلبسهاا حواايجهااا…
‎و فعلاا داكشي لي وقع دخل مروان للبيت عند شمس لقاها لابسة و مكمشة فوق النموسية توجه لعندها و تحنا باسها فوق راسهاا و هزهاا بين يديه و هياا تخشاات فيه و جسمها حاسة بييه تقيييل علييها..
‎مروان : انمشيو من هنا اختي صافي هاد الكابوس هنااا ايساليي…
🔥عاهرة السيد🔥
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 54
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

بعد ساعة كان مروان و شمس فالمطاار الخاص ديال مروااان..
نزل مروان و هز شمس بين يديه بحال الريشة و ليكارد ديالو حانيين ريوسهووم ماكايهزوش فيه العين..
ضورات شمس يديها على عنق مروان و هيااا كاتشوف مورااهااا صافيي واش بصح كابوسها سالا و ماغاديش يرجع يدايقها واش فعلاا غادي ترتاااح اخيرا شمس من الحياااة لي من صغرهااا و هيا ماراحماهاش…
للحضة تفكراات آسر اااه و يعرف بااااش خلاهاا تحسس ايندم على نهاار لي قرر يدخلها فانتقااامو و لكن ماتكرهش بلي كانت كاتبغيييه لدرجة ماكانتش كاتشوف المنطق قداام عينيها..
فعلا هادا هوا الحب كايخلييك تعمى و ماتبقاش تشووف الصح من الغلط و شمس ماشي اول و لا اخر وحدة وقع ليها هكااا…
بزااف ديال البنااات وقعو ضحية الحب و كان تمن هاد الحب الصادق غاااالي بزاااف…
/ البناات نصحكوم لوجه الله وياااكوم لي جااا يضحك عليكوووم ماااشي ديمااا اتكون نهاية قصتك بحال هكااا و ماااشيي كاااع رجااال بحااال آسر ايبغييك وسط انتقااموو.. خاصكوم تعرفو بلي فهاد الدنيا كاين الزوين و الخااايب و لي باغييك اختي كايدخل من الباب ماشي من الشرجم كانتمناا تاخدو شوية ديال العبرة فقصة شمس واخا غير خيالية و النهاية سعيدة و لكن ماشي ديمااا كايوقع داكشي لي باغين… /

شافت شمس موراهاا لاخر مرة و طاحت دمعة من عينيهااا و ضوراات وجههااا كاتشووف قداامهااا…
صافي قررات تنسااا الماااضيي و تبدااا من جديييد..
دخلها مروااان للطياارة و كلسها فوق الفوتووي و باسها فراسهاا و كلس حداها و عنقها لعندووو…
عطا مروان اشااارة للبيلووط باااش يبداا فتجهيزات للتقلييع..
بداو كايتسنااو ما يقارب 15 دقيقة حتااا علمهوم البيلووط لي كان كايتيق فيه مروان بليي ايقلعوو دابااا…
ضورات شمس وجهها لنحية الشرجم بعد نا
سمعاات صوت فراان اللوطو لي تقطع بواحد الطريقة كاتخللع..
‎خرجو عينيهاا مليي لمحااااتووو نزل من اللوطووو و بدااا كايجريي لجيهة الطيااااارة فحييين بداات طيااارة غادا فوق الأرض و آسر كايجري مورااهااا و كايغوت بسمية شمس و هوااا كااامل عرقااان و وجهووو حمر بالعصبيية و الشوميزة تقطعات عليه…
‎بدااات الطياارة كاااطلع فالسماااا و شمس كاتشوف فيه من الشرجم ببروود و هوااا قررب يحماااق…
‎آسر : (كايغوت) شمممممس شممممس اااااااااع لاااااااااا.. رجعيييي نتييي دياااااااليييي اععع….

‎حلقااات الطياارة فالسمااا حتااا مابقاااتش شمس كاتشووف آسر و البينايات كايبانو ليها صغااااار….
‎جااو ليكااارد باااغيين يشدوو آسرر و هوااا يخلطهووم بقااا كايضري فييهوم هلكهووم عصاااا كاايبرررد فيييهوووم الشمتة لي شمتووو مروااان…
‎ماطلق منهوووم حتااا خلااهوم كي الشروييطة و هواا قرب يحماااق..
‎ركب اللوطو بنرفزة و بداااا كايضرب الفولون بالجهدد و كايتحلف فمروان و هوا مزاااال مابرررد..
‎ضيماراااا اللوطوو و كسيييرااا بواااحد السرعة جنووونية ولا كايتسااابق مع الرييييح…
🔥عاهرة السيد🔥
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 55
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

#نهاية_الفلاش_باك (العودة للحاضر)💥💥
بعد سنة و نصف…
في باريس…
كانت كاالسة كاتفطر بشوية عليها و بكل لبااقة و هياا كاتصفح اخير اخباار عالم الموضة فالمجلة…
رسمات على وجهها ابتسامة ملي لقااات مقاالة لي كاتبين عليها فيهاا و حاطينها فمقدمة المجلة…

“أقيم مساء الاثنين في متحف باريس…
حفل توزيع أشهر جوائز الموضة بحضور مجموعة من أبرز الأسماء في صناعة الموضة العالمية.
وشهد هذا الحفل تكريم أسماء طبعت الموضة العالمية ببصماتها، أمثال المصممة المغربية الاصل شمس بناني التي حازت على جائزة شرف عن نجاحها المستمرّ في مجال تصميم الأزياء.
و كما حصلت على جائزة “أيقونة الموضة” و لقب “أفضل مؤثرة” و هي جائزة تمنح للمرة الأولى في تاريخ هذا الحفل”

لمحهاا كالسة بوحدها كاتقرا فالمجلة و تبسم بحب و مشا كلس حداها و طبع قبلة على حنكهاا…
مروان : اووووه ختي الحبيبة خليتني مرة خرى فاخور بك العالم كاامل داير ضجة على تصاميمك و اكبر الشركات طامعة فشراكتك…
شمس : (تبسمات ليه) هاذا بفضلك اخويا و بفضل الله..(جمعات الضحكة) احم مروان باغا نهضر معاك فموضوع مهم و عفاك بلا ماتحاول تهرب.. ماجدة!! شنو درتي معاها؟
مروان : (بتوتر) احم شمس ماشي وقت هادشي دابا…
شمس : مروان كانهضر معاك جاوبني..
مروان : احم صراحة انا كانبغيها بل كانمووت علييها و لكن كان ضروري نبعد و نبعدك معاياا نتي عارفة مزيان بلي 3 شهور و نتي كاتعاني..
شمس : (زفرات) مروااان ماكانش عليك دير هكاا تخليه هكاك ماتعرف راسها واش هجرتيها ولا مزال كاتبغيها على الاقل كان علييك تهضر معاها و على حساب ماعاودتي ليا شحال و هيا صابرة معااك دابا تخيل معااياا تكون تزوجاااات؟؟

‎وسع مروااان عينيه من هضرة ختووو اااه بصحح و الى لقاهاا نساتو و تزوجااات اكييد غااادي يحماااق و يتسطااا فعلا كايعتارف بلي دار غلط و لكن فديك الفترة كان همو الواحيد ختوو…
‎قاصعهووم صوت غوااات طفلة جااي من الفوق على اتروو نااضت شمس قاافزة و بداات طالعة فدروووج و تاتجريي مخلية موراها مروان تايخمم فهضرتهااا…
‎طلعاات للغرفة لي جاي منهاا صوووت و حلاات الباب و بالزربة توجهاات للكونة لي كانت بالورديي و وقفاات كاطل على الطفلة دياالهاا لي كانت كاتبكي و بمجرد ماشافت ماماها سكتاات و بقات كاتشوف فيها و ضحك…
‎شمس : وينووووو على القطووطة ديال مامااااهاااا فقتيي ا كبييدة؟ فيك جوعة ا مامااا؟ 😍 (هزاتهااا) اجيي ا مااامااا اجييي لعنديي توحشتكك مواااح (باستهاا)

‎كانضن اتكونو فهمتوو.. هادي نور بنت شمس و آسر لي عندهاا حااليااا 9 شهووور فقط خرجاات كاتشبه لشمس تقول آسر كان غير مسخر 😂
‎عندهااا عيوون زورق كباار بحال شمس و شعرهاا جاي شهب لي شااافهااا كايبغيي ياكلهااا و خصووصا حنيكاتهاا كايخلييوك تبغيي غيير تبجغهوم بوسااان 😍😍
‎شمس سمات بنتهاا نوور حيت ملي تولدات و شداتها بين يديها نساات كاع الامها و حزنهاا و نورااات عليها حيااتها و سماتهاا نوور…
🔥عاهرة السيد🔥
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 56
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

هزاات شمس نور و بدااات تاتبووس فيهاا و ضحك معاهاا و دخلاتها للدوش..
زولات ليها حواايجهاا بشوية و حياتها فالبانيو ديال الدراري صغاار و بداات تادوش ليهاا و نوور كاضحك ملي كاتخوي عليها المااا…
خرجااتها شمس و هيا لاويااهاا ففوطة بيضة و نور كاتفركل بريجلاتهاا و كاتصدر اصوات الاطفال الغير مفهووومة….
سطحااتهاا فوق النمووسية و هياا كاتلعب معااهاا و كل شوية تبووسهااا..
مسحات ليها بالفوطة مزيااان و هزات زيت جونسون ديال الأطفال دهنااتو ليهااا و دارت ليها كااع ليكريم ديالها عاد لبساتهاا ليكوش و لبساتها كسوة فالغوز خفيفة و بونضو ديال الشعر فالوردي…

شمس : (هزاتهاا) اوبلااا اجي ا حبيبة نمشيو نشوفو طونطون مروان اش كايدير…
تمات شمس غادية بيها و صوت ضحكات نور كاسر الدارر…
نزلاتتها فالدروج و توجهات بيها للصالون غير لمحهوم مروان ناض لعندهوم و هوا كايضحك…
مروان : اووووه الأميرة ديال الداار فاااقت (هزهاا) اجيي عندي ا الأميرة ديال خالوو مواح (بجغطها ببوسة) احح تيتيز عندنا فالدااار…
شمس: ههه بعد منهاا قجيتيها مسكينة هههه..
مروان : وينوووو لي عندو هاد الفرتوتة ماشي غير غادي يقجهااا (عاود باسها) مواااح…
نور : (كاضحك) ككغغ كغغغ
(تلات بيا ليام حتا وليت ندير صوت دراري صغار 😂)
شمس : (غادة للكوزينة) مروااان رد ليها الباال عفااك بيما صاوبت ليهاا البيبرون ديالهاا
مروان : اححح انقابل تيتيز سعداااتييي
مشات شمس للكوزينة و بدات كاتصاوب حليب شمس دارتو فالبيبرون و حطاتو فالما يبرد و هزات دانون ديال ليفخوي ديال دراردي صغار من تلاجة و معيلقة ديال شمس و هزات رضاعة بعد مابردات و خرجات عندهوم..
خدات من عند مروان نوور و نعساتها فحجرها و بدات تشربها الحلييب حتا تكلم مروان و طلعات فيه عينيه…

‎مروان : احم شمس انا قررت.. انرجع للمغريب (بتاسم) كانبغيها و بيت تولي مراتي اليوم قبل من غداا (بحرج) مي الى مابغيتيش تمشي معياا…
‎شمس : (قاطعاتو) مروان كنأكد لك ان هذا احسن قرر تاخذتي ماجدة بنت مامنهااش جوووج و هيا مادنبها والو فهادشي كامل لي وقع فالماااضي (بتسمات) انا نسيت لي فات ا مروااان دابا انا كانشوف القداام الحاجة الوحيدة لي كاتهمني دابا هيا بنتي نوور…
‎مروان : و آسر؟؟
‎شمس : (بابتسامة باردة) كابوس و فقت منو الحمد الله…
‎مروان : كاتكرهيه واخا عاودت ليك علاش دار هكااك…
‎شمس : (بتقة) و تعرف ا مروان شحاال تانكرهوو غادي تصدم فيااا واخا عارفة بلي دار هادشي حيت كان محروق على موت الأب ديالو و لكن هادا ماشي سبب مقنع يخلييه ينتاقم من انسانة ماعطاتو غير الحب و الاهتمام…

‎بقا مروان كايشوف فختوو لاحض التغير الكبير لي وقع ليها فهاد عام و نص تبدلات بزاااف من ناحية كولشيي شخصيتهااا ولااات قوية و فاغلب الاوقاات كاتكون صارمة لا فالخدمة و لا فخاارج الخدمة كاتطلق فقط مع شمس و مروان…
‎فعمرها 21 سنة و قربات تكمل 22 سنة و حاملة لقب افضل و اصغر مصممة ازياء عالمية حقاات لي ماقدروش بعض المصممين يحققوه فسينين…
‎كاع شركات العالم باغين يتعااملو معاها..
‎عندها شركة ارباحهاا كاتزيد نهااار على نهااار و ولات عندها شهرة كبيييرة بزااف كولشي مهتم بيها لانو ببساطة شمس متااال للجمال الطبيعي و الفااتن و فهاد المدة شمس زاااد جمااالها برز اكتر و اكتترر لي دازت من حدااه كايحل فموو فيهاا..
‎جاوها بزاف ديال عروض الزواج من مشاهير و رجال الاعمال ولكن كانت راافضة فكرة الزواج لانو حاليا الزواج ماشي من اولوياتهااا…
🔥عاهرة السيد🔥
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 57
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

سَأَصْبُـر عَلَى ضُلْمِكَ لِي لَكِن لَا تَـنْـسَى يـا عَزِيـزِي حِيـن يَأتِـي دَوْرِي لن أَرحَمَـك أَبَداً…
سَتَرَى بِنَفْسِك كَيْفَ تَحْتَ أَقْدَامِي يَمُوتُ أَلْفَ رَجُلٍ…

شمس : امتاا ناوي نمشييو؟؟
مروان : موافقة!!
شمس : (ببرود) جاتك عجب انا نيت عندي مشاغيل فالمغريب خاصني نحل فرع جديد تم (تبسمات)و فوق من هادشي توحشت بلادي…
مروان : (بجدية) ماتخافيش تلاقاي مع آسر..
شمس : (بعدم اهتمام) و من بعد؟ اش ايوقع كاع الى شفتوو!!
مروان : فنضرك واش زعما ايشوف بنتو و مايبغيش يقرب منها؟؟
شمس : (جعراات) الى نوور ا مروااان الااا بنتييي واخاا نعرف نقتل علييها و ماتقاس ولاو شعرة وحدة منهاا نووور بنتيي اناا ا مروااان انااا لي هزيتها فكرشيي و ولدتهاا و تعدبت علييهاا و هوا فنضرك اش دااار؟ حتاااقرني و عاملني بحال شي وسخ عمريي مانسى نهااار لي دخل علياا صاحبتيي للدااار و خاانيي معاهااا…

ناضت شمس هزاات بنتهاا و تمااات طالعة لفووق و هيا كاتفور بالاعصاااب لي تزادو فيهاا مور داكشي لي دار فيها آسر..
دخلات شمس لبيتهاا و حطات بنتهاا نوور فوق السرير لي كانت تاتشوف غير بعيوناتهاا و ساكتة تاتشوف فماماهااا…
شافت فيها شمس بحب و طبعات قبلة حنونة على خد بنتهااا و تكات حداها و بقات تاتشوف فيها و نور شادا صبع ماماها كاتلعب بيه…

فمكان آخرر….
فبيت مضللم و كولو مرون و قراعي د شراب مليوحين فكل بلاصة و الجااج مشتت فالأرض..
كان كاالس فوق من واحد الفوتوووي و فيدووو كااس د الويسكيي كايجغم منوو و عينيه حمريين و كايتصفح تصاور محبوبتوو شمس و بنتو نوور…
قاطعو صوت ميساج وصلو دخل ليه و بمجرد ماقرااه ترسمات ابتسامة شرر على شنايفوو..
حط الكاس د الويسكيي و تيلي حدااه و ناض دخل للدوش..
بعد دقاائق خرج من الدوش و هوا لاوي عليه فوطة و لحيتو لي كانت كتييفة نقصهاا..
حل دريسينغ روم و لبس سروال توب فالكحل مع شوميزة بيضة و صباط نوغ كلاص فلتحت..
هز فيست فنفس اللون د السروال و لبسها و دار ساعتو ليداوية.. رش ريحتو الرجولية و مشط شعرو رادو للور و خرج من الغرفة بعد ما هز تيلي ديالو و أمر الخدم يطرفو ليه بيتوو…

‎خرج من القصر الجديد ديالو و ركب اللوطو ديالو ضيمارا و كسيييراا ماوقف حتال قدااام واحد المستودع قديييم…
‎نزل و تم داخل بمشيتو الرجولية و ابتساامة الشر لي راسم على فمووو…
‎كان شخص مربوط فكرسي حاني راسو تايسييل بدم و كاينطق بعبرات غير مفهومة..
‎.قف آسر قدامو و بدون ماينطق بحتا كلمة جر كرسي و كلس قداامو و زول الفيست و جمع كمام الشوميزة و بقا كايشوف فيه ببرود..
‎دار اشارة لواحد لكارد و مشاا جاب ليه سطل ديال المااا بااااارد و بدون مقدمااات خواااه عليه حتا شهههق…
‎آسر : اوووه شفتك جيتي حتااال هنا و سكتيي امم فيين دااك اللسااان لي كان كايهددني بمراتي و بنتي اممم..
‎هز آسر رجلو و عطاها ليه للمعلم حتااا غوت لربي لي خلقوو..
‎آسر : (شاااعل) قلتييي باغي تح*** يا القواااد يااك و شوف دابا واش ايبقا ينوض لك…

‎كانو جوج ديال ليكاارد واقفين بعييد و كايوشوشو بينتاهوم…
‎الكارد 1 : (شاد ديالو) اححح شتي فين ضربو ااااي مووحااال واش ايبقا ينوض ليييه…
‎الكارد 2 : يستاهل لقتيلة لداكشي لي دار للبوص..
‎الكارد1 : علاه اش داار ليه؟؟
‎الكارد 2 : (بهمس) ماشي كان كايهددو بمرتوو و بنتوو بالقتل وااحد المرة سيفط كااع قناااص باااش يقتلهااا كون ماتدخل فاخر لحضة كون باااح…
‎الكارد 1 : امممم اذن هادشي علااش كان مبعدهاا عليبه واخا كان عارف فيين كاينة..
‎الكارد 2 : واييييه عرفتيي شحال من واحد كايلقب على شي حاجة تلوي يد البووص هادشي علااش خلا مرتو و بنتوو بعااد…
🔥عاهرة السيد🔥
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 58
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

آسر : (تبسم بشر) عرييوه…
قفزوو دووك ليكاارد ملي سمعووه هضر بصووت كايخللع بحال فحيح الأفعاا دغيااا توجهوو لعندو و حيدو ليه حوايجو كاامليين و خلاوه غير بالبوكسووور…
حز آسر مووس حااااد كااايبريي غييير شافو الشخص لي مربوط قدامو خرجو عينيه…
مجهول… : (قرب يسخف) اا ااش بااغي ديير؟؟ رحمنيي الله يخليي لييك لالة شمس و بنتك نووور…
بقاا آسر كايشوف فيه مدة حتاا طلق ضحكة جنووونية لي خلااتو يزيييد يترعد لانو عارف مزياان مور هاد الضحكة كاين ما اعضم..
ماجاا فيين يحل فمووو حتااا نزلعليه آسر بالموس لكتفووو حتاااا غوووت بجهددد و هوااا كايفركر برجلييه و الدم كايشرشر من يديه و لحم يديه تفرق على جوووج و بدااا كايطلب و يزااوك كي شي ولية…
آسر : همم هادي باش ماتعاودش تنطق سميت مرتي بفمك (غمزة) و دابا ندوزو للمعقوول 😉

بقا آسر شااد الموس كايتفنن فجسموو حتااا ردوو كاااامل مجروووح و هوا قرب يسخف و كايبكي ددمم..
دار آسر اشارة لواحد الكارد و جاب ليه سطل ديال المال و خنشة ديال الملحة..
هز الكارد سطل ديال المااا و خواااه علييييه و بداااا كايغوت و يفركل بجنوون لانو تكب عليه ما مااالح.. هز اسر الخنشة ديال الملحة و كبهاا عليه ف البلايص المجروحة خلااه يبكيي الدددم و يتمنااا المووت و مايلقاهااش و آسر مستمتع بغواتوو…
آسر : (ناض) لوحوه للكلاب..
عند شمس…
كانت مزالة متكية حدا بنتهاا حتااا سمعاات الباب دق جوج دقات عرفاتو مروان غير من الدقة ديالو.. دخل لعندهاا و مشا تكا حداها فالجيهة لخرى…
مروان : (بعد صمت) شمس مابقييتش قادر نصبر توحشتهاا ماكرهتش نشوفها اليوم قبل من غدااا…
شمس : (كاضحك) هههه غرقتي يا ولدي حتال الودنين ههه وقت ما بغيتي نمشيو نمشيو انا ماعنديش موشكيل..

‎مروان : (بجدية) هيااا دابا
‎شمس : (جمعات الضحكة) كاتهضر بصااح؟
‎مروان : بنت ليك كانضحك ا شمس ماجدة كانبغييها و نانقدرش باقي نعيش بلا بيهاا (بتاسم) بيتها تولي حلاليي…
‎شمس : ههههه ايهاي هاي سي مرواان باغي يتزوج ههه هيا شي عراسية جايا ف طريق😂
‎مروان : (ناض) هههه نوضي قادي مسايلك بالعشية انرجعو بحالناا هه

‎خرج مروان و خلا شمس ساهية كاتفكر اش غادي يوقع الى شافها آسر.. هيا حاجة وحدة فبالها مستخييل ترجع ليه واخع تنطابق السما مع الأرض (دابا نشوفو هه)
‎شافت ف نور لقاتهاا كاتلعب و تمص صبعانهاا تبسمات بحب و باستها و ناضت دارت ليها الرسوم فالتلفازة و خلاتها متبعة معاهوم و هزات البيسي و تكات حداها و بدات خدمتهااا…
‎بقات شمس خدامة شي ساعتين حتااا عياات حطات البيسي حداها و شافت فنور لقاتهااا ناعسة بحال شي ملاااك مشاء الله…
‎غطاتها و باستهاا و ناضت كاتجمع حواايجهاا تفكراات نهاار كانت اتسافر مع آسر تبسمات باستهزاء ملي تفكرات بلي مغزى ديك الرحلة فقط يفقدها عذريتها و نجح فالأمرر…
‎بعد نص ساعة جمعاات شمس حوايجها و حواايج بنتهااا يلاه بغات تنزل للتحت حتا بدات نور تاتبكي بشوية…
‎مشات عندها بالزربة هزاتها و تكات و نعساتها فوق صدرها و جبدات ليها بزولتهاا و بدات نوور تاترضع وهيا مهدنة..
‎شوية تفكرات شمس واحد الحاجة هزات شمس البيسي و حطاتو حداها بدون ماتحرك نور لي كاترضع و طابات سميت آسر ف كووكل و بدات تاتقرا عليه معلومات و هيا راسمة ضحكة شرر على وجهها عاااد ايبدا دابا اللعب ديال بصح….
48 sem5 mentions J’aimeRépondre

Photo de profil de stories_farah.hiba
stories_farah.hiba
@stories_farah.hiba 🔥عاهرة السيد🔥
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 59
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

بقات شمس كاتقرا عليه معلومات و ماقلات كايهضرو على الاعماال ديالو والثروة ديالو و هيا مصدومة عندو الضوبل ديال داكشي لي عندها ب 10 ديال المراات و هاادشيي مامعاونهااش طبعاا لانو عندو نفوود كتااار بلا الزباااابل ديال الفلوس.. عندو لي يتحرق مايتم ماكانتش عارفة بلي هوااا غني حتااال هاد الدرجة…
خبطات البيسي و القردة طلعات ليهاا شافت فبنتهاا لي كاتشوف فيها و تضحك بصوت طوفولي…
شمس : (باستها) ههه ويينوو كاضحكي على ماماا ا كبيدة مم كاضحكي على ماما ههه…
بقات شمس كاتلعب معا بنتهاا و تبووس فيها و هيا اتموت بضحك و كاتفركل برجيلاتهاا..
حتا بدات كاتبكي باغا تبدل هزاتها شمس و حيدات ليها ليكوش و غسلات ليها و رجعات لبسات ليها ليكوش جديد و حوايجهاا..

حطاتها شمس فوق السرير و حطات ليها العابهاا و ناضت دخلات للدوش…
حلات الروبيني و بدات تاتغسل فيديهاا طلعاات راسها كاتشووف فالمراية شحااال حتااا نزلات دمعة حااارة من عينيهااا داازت عااام و نص ومزال مابغات تنساا العالم كولو حاسبها وحدة قوية و ناجحة و حياتها يتمناها الف واحد ماعاندهوم ولو فكرة على شنو مرات منو و هيا مزالا بنت 10 سنين…
ضحكات باستهزااء و زولات حوايجها و دخلات تحت الرشاشة و المااا كايتكب عليها و هيا مسندة على الحييط مغمضة عينيهاا..
بقات شحاال فداك الحال حتا رتاحت شوية و غسلات شعرهاا و لحمهاا عاد خرجات لاوية عليها فوطة…
دارت مرطب بريحة الفراولة لجسمهاا و صاوبات شعرها و لبسات سروال أسود لاصق مع بيل فالبيج طالع حتال العنق و طالون كايبين رجيلاتها و لاحت عليها مونطو فالبيج
و صاك اسود و جمعات شعرها كوب شوفال جاتهاا اللبسة طووب و اصلا هيا ولات تاتلبس غير الكلاس تخلات على الحوايج الطفوليين لي كانت تاتلبس…

‎هزات البيسي ديالها و تيلي و روايتها المفضلة و حطاتهوم فساكهاا..
‎و بدات تاتجمع مستلزمات نور فصاك ديالهاا حتا سلات و عيطات للخدامة لي عندهوم تنزل ليفاليز للتحت..
‎هزات شمس بنتها و هيا تاتبوس فيها و صاكها فيديها و تمات نازلة للتحت…
‎بان ليهاا مروان لابس مفركس و غير غادي جااي متوتر لدرجة ماحسش بيها و هيا نازلة..
‎تمشات شمس حتال حدا ودنوو و غوتاات…
‎شمس : واااااع و الخلعة طلقي مني هههههه…
‎قفز مروان على صوتهااا و بقا كايشوف فيها مخنزر و هيا كاضحك هيا و نور ههه…
‎شمس : ههههه وااا مي كرشي حتا نور ضحكتيها هههه
‎مروان : باقي انعطيك شي دقة تزرق لمك داك لوجه شحال و انا كنتسنا فيك؟
‎شمس : هههه مالك بشوية عليك هاني غير بشوية لالة ماجدة ماغاداش تهرب ههه..
‎مروان : (مخنز) زيدي قداامي و اري البنت للهناا..
‎مدات ليه شمس البنت و هيا كاضحك و سبقاتو لبراا..
🔥عاهرة السيد🔥
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 60
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

وصلو أبطالنا للمطاار الخاص ديال مرواان و طلعوو للطياارة و بقااو كايتسناو فالطيرة تقلع…
بعد عشر دقائق قلعاات الطياارة و الوجهة المغرب…
بعد 3 ساعاات…
تحطاات الطائرة فمطااار المغرب على الساعة الثامنة مساء…
نزلات شمس و هياا هاازة نور بين يديها و هياا نااعسة و مروان تابعهاا و هواا جاار ليفاليز و ليكارد واقفين مصافين كايتسناو فيهوم غير شافوهوم نازلين يزرية خداو الحوايج من عند مروان و حطوهوم فالكوفر..
و توجهات شمس للسيارة باش تركب و مروان تابعها و هوا كايخربق فتيلي ديالو..
حل الكارد لشمس الباب و هوا حاني راسو و ركبات و ركب مروان حداهاا…
و نطاالقو للقصر ديال مروااان…
بعد نص ساعة وقفات اللوطو قدام قصر مروااان…
حل الكارد الباب لشمس و نزلات و هيا كاتقرقب بطالونهاا و شعرها كايتمايل مع خصرها النحييل كاع ليكارد بقاو حالين فيها فامهوووم حتااا خنزر فيهوم مروان تخنزيرة خلاتهوم يقربو يبولو فسراولهوم و هوا كايتحلف فيهوم بعينيه…

حط مروان صبعو فوق واحد الزر و تحل باب القصر و تمات شمس داخلة هازة بنتها بين يديهاا و هيا كاتستكشف المكان بعينيها حيت اول مرة تجي ليه…
على صوت دخولهوم خرجو الخدم كايجريو و هوما كايرحبو بمروان و هوما كايطلعو و يهبطو فشمس و هوماا حاالين فامهوم فيهاا…
مروان : اححم هاادي ختيي شمس نبغيي ماتخصهاا حتااا حااجة اي حاجة ناقصاها توفروها ليهاا مانبغي نسمع حتا شكوة منها مفهوم؟؟
رئيسة الخدم : (باحترام) كون هاااني ا سي مروااان انحطوها فعينيناااا…
مروان : (مع شمس) ختيي اناا غاادي خااارج طلعي لبيت الفوق باش ترتاحي و غيير تعشاي ماتسناينيش…
شمس : فين غاديي؟؟
مروان : داير مع واحد صاحبي (باسها و باس نور) يلاه نخليك…

‎تم خارج مروان و شمس بقات كاتشوف فيه حتا غبر قدام عينيها و ضارت كاتشوف فالقصر لي كان بين العصري و التقليدي حتا قاطعاتها رئيسة الخدم…
‎رئيسة الخدم : لالة تبغي نوصلك لبيتك؟
‎شمس : (تبسمات) ااه ماكرهتش و الله…
‎رئيسة الخدم : تفضلي معايا..
‎مشات شمس مع رئيسة الخدم و كل شوية ترد لنور السكاتة مهلية موراها الخدامات غير مخرجين عينيهوم فيها…

‎الخدامة 1 : هيييييه وااش شفتي شنو شفت؟ اويلي ماشي هادي هياا ديك المصممة المشهورة لي العالم كامل كايهضر عليها؟
‎الخدامة 2 : و الله الا هياااا و انا نقول باش كنيتها بحال كنية سي مروان ساعة طلعات ختوووو مممم..
‎الخدامة 3 : نااااريي ياختيي كاتفتن بالزييين انا و تزعطت فيهاا اجيو شكون ديك التربية لي هازة بين يديها؟؟
‎وصلات رئيسة الخدم شمس لواحد البيت من احد البيوت لي فالقصر و طلعات ليها بوالزها…
‎حطات شمس نوور فوق السرير و بدات تاضور فالبيت و تستكشفوو حتا ستكشفات كولشي…
‎عاد دخلات للدوش دوشات و خرجات لاوية الفوطة و لبسات بيجامة ستان شورط و ديباردور ديالو فالبيج و خلات شعرهاا فازك طايح على ضهرهاا…
‎هزات صاك نوور و خرجات ليها بيجامتها و ليكوش و بدلات ليهاا و هزااتها بين يدييهاو تمااات نازلة ليهاا للتحت..
‎ضورات وجهها و بانت ليها الكوزينة و مشات ليها بخطوات تقااال غير شافوها الخدم بقاو كيطلعو و يهبطو فيهاا…
‎شمس : (بصوت حنين) عفاك واخا تصاوبي ليا شوية ديال الخضرة بنتي جاهااا جووع اما انااا حطو ليا لي كاااان…
‎رئيسة الخدم : احم اش كاتسناااو صاوبو للمدام داكشي لي بغات يلاااه تحركووو..
‎شمس : هاني فالطيراس لي فالجردة جيبو لي العشا لتم…
✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 61
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

عند مروااان…
كان فوااحد البااار كلااااس كايجي ليها غييير شكون و شكوون بعييد كل البعد على دوك البيران لي كاتعرفو هادا نقيي بزاااف مافيهمش مايسما بالعاهرات و الزناا نن كايجيو ليه غير ليبورجوااز و مافيهش داك الصداع و ديك الهايلالة فيه موسيقى كلاسيكية او موسيقى البيانوو و بس..
كان كالس فواحد البلاصة عازلة عن النااس و فيدو كاس الويسكي و كايتستمتع بالموسيقى حتا وقف علييه شاااب وسييم طوييل و مكلضم و بشرتو سمرة لابس سروال تجين و شوميزة بيضة لاصقا على عضلاتو (ولكن آسر حسن منو 🤭)
مروان : (بدون مايشوف فيه) تعطلتي ب خمسة دقايق…
صابر : (كلس حداه) هههه دقييق فالوقت غير سمح ليا ا العشيير راه واحد تيتيزة هيا لي معطلاني (كايضور فعينيه) فين آسر؟
مروان : (تنهد) و قعو بزااااف ديال الحوااايج خلاوني نبعد على آسر..
صابر : (مطلع حاجب) وايلي اش كاتقووول؟ كاتهضر من نيتك؟؟
مروان : (شاف فيه بجدية) بان ليك هادشي فيه الضحك؟؟
صابر : (مصدوم) اش وااقع؟
مروان : (تنهد) اودييي قصة طويييلة راه هادشي لي مخليني غايب عام و نص…
صابر : اودي خلعتيني عاود ليا را خووك مقلوبة عليه القفة…

‎بدا مروان كايعاود لصابر اش وقع بينو و بين آسر و اشنو دااار لختوو و كيفاش لقا شمس و علاش دار لشمس هكاك عاود ليه كولشي مانسا والوو..
‎صابر : (مصدوم) اشمن مسلسل هادا؟ واااش هادشيي بصحك نيييت ولاا غييير شاااد فيااا؟
‎مروان : (خنزر بيه) بنت ليك ا زااامل كانضحك…
‎صابر : لا لا بزااف هادشي على الصدفة ا صاحبيي ناااارييي موشكيلة هاااديي !! ايييه. و اش ناوي دير دابا؟
‎مروان : (تنهد) عارف بلي آسر كان غير ضحية بحالنا نقدر نقول بلي انا متفهمووو شوية لانو حتااا اناا كون عرفت هادا لي قتل واليديا شكوون انقتل طاسيلتو كااااملااا واحد بوااحد مي المشكلة هيا ان بين آسر و شمس بنت غادي يزييدو الامور يتعقدوو و خصووصااا راك عارف آسر كي داير مستحيل يسمح فبنتوو و زيد عليها باغي حتااا شمس كايتسطااا عليهااا امااا شمس هاديك خلااااص بعد المرااات كايخلعني الكره لي هازة من جيهت آسررر و فوق من هادشيييي كااااامل انااا مشييت و خليت ماجدة…
‎صابر : شتي كون قال ليا شي واحد هاد الهضرة و الله لا تيقتووو آسر آسر كايبغيي ختتتك و فوق من هااادشيي عندووو معاااهااا بنت؟ لا لا اكييد كانحلم 😂
‎مروان : وقت الضحك هادا لمووك نااريي قفرتهاا مع مااجدة غادي نتسطاا…
‎صابر : وااهاادي مادرتي فيهاا مايصلااح ا العشييير كااملين غااالطيين لا نتااا لا آسر غيير شوفو كي ديرو تحلو مشاكيلكووم هههه اجي واش بصح نيت آسر طايح فختك ههه؟
‎مروان : خخخ يحسن ليه الشرف يطييح فشمس البناني…
‎صابر : (باستغراب) اطط ماتقولش لياااا بلييي…
‎مروان : (قاطعوو) ااه هيااا شمس البناني المصصمة لي العالم كااامل كايهضر عليها..
‎صابر : (مصدوم) نووووو هادي تااااني صدمة كانتلقاهاا ليووم.. وااش ديك التيتيزة ختك؟
‎مروان : (خنزر فيه) جمع كابينتك….
✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 62
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

صابر : ههههه واصدفة زوينة هادي فخباارك شحال من ايميل سيفط ليهاا بااش نخدمو بجوج هه ضروري خاصك تعرفني عليها…
مروان : شمس ماكاتفكرش حاليا تخدم مع شي واحد (جغم من الكاس) باغا تخدم بوحدها و على حساب ماقالت لي باغا دير فرع هناا فالمغرب…
صابر : (شاد فقلبو) اححح و تعرف ا مروان ختك اش داارت فيااا اح اح طيحاتني غير بعويناتهاا…
مروان : (ضربو لفكوو) ينعل دلمك ا زامل را كاتعنب على ختي واقيلا ولا نسيتي!!!
عند شمس…
تعشات شمس و وكلات نوور و طلعات لبييتهاا…
حطات نور فوق النموسية و نعسات حدااهاا و بدات كاتغني ليها بصوتها الحنين و طبطب عليهاا حتااا نعسااات…

ناضت دخلات للدوش قضات حاجتها و غسلات يديها و سنانهااا و خرجات تكات فوق واحد الفوتوي و هزات البيسي ديالها كاتصفح الاميلات حتا طاحت عينيها على ايميل ديال شريكة AS
تبسمااات بشر و هيااا كاتقرااا فيه جاتها الفرصة حتال بين يديهااا…
بدات كاطابيي فالكلافيي و هيا متبسمة و ملي سالات سيفطاتوو…
باش نزيد نفهمكوم هادا كان ايميل سيفطاتو السكريتيرة ديال آسر كاطلب فيه من شمس تقبل الدعوة لاجتماع الغد لي غادي يكونو فييه بزاف ديال رجال الاعمال و المصممين….
و طبعا شمس مابغاتش تفلت هاد الفرصة و قبلات الطلب…

‎طفات البيسي و ناضت تقادات فالجلسة و حبدات وراق ديال الرسم خااويين و مستلزمات الرسم و بداات تاترسم بكل تيقة و ابتسامة خفيفة على شفايفهاا…
‎بقات كاترسم حتااا عيات و جمعات تصميمها حطاتهوم فملف و مشات طاحت دودة طفاات الضو و غفات فنوم عمييق….

‎صبح صبااح و صبح الماالك لله…
‎حلاات شمس عويناتهااا على صوت لالغم طفاتها باش ماتفيقش نوور و ناضت بشوية للدوش..
‎خدات الدوش ديالهاا و خرجات لاوية عليها فوطة
‎و هيا تاتسمع فنور لي فاقت…
‎هزاتها و دخلاتها للدوش دوشات ليها و خرجاتها لبسات ليها حوايجها و هيا تاتبوس فيها و نور غير كاتكرر…
‎شعلات ليها التلفازة و دارت ليها ديسان انيمي و حطاتها فوق السرير و خلاتها كاتفرج بيما وجدات راسها…
‎حلات الدريسينغ روم لي ستفات ليها فيها الخدامة حوايجها البارح و بدات تاتقلب على شنو تلبس فاللخر لبسات دوبيس فالبيض عاد جبدات سروال توب فالبيج مزير لبساتو و هزات ديباردور فالبيض كايبين شقة صدرها المتير و فيست ديال السروال حتا هيا فالبيج و صباط ديال الطالون كايبين رجليها….
‎قادات مكياج خفيف جاها كايحمق و رشات عطرها و هزات مضاضرهاا و صاك اسود و توجهات لعند نور و هزاتها و هيا كاضحك معهااا و نزلاتهاا للتحت…
✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 63
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

بانو ليها الخدم كايعطيوها التحية الصباحية و كايتبسمو ليها و كايتجاراو باش يقادو طبلة الفطوور…
طلبات منهوم يوجدو الحليب لنور و يوجدو ليها سيليلاك ديالهاا…
بدات شمس كاتفطر و هيا كاتلعب معا نوور حتا سمعااات صوت خلاهاا تشوووكااا و تهز راسها بالزربة و هيا مصدووومة…
شمس : (بصدمة) دابا زييينب…
د. زينب : (بفرح) بنتي شمس توحشتك ا الكبيدة دياااالي…
ناضت شمس و هيا مصدووومة و تلااحت على د. زينب بتعنييقة و هيا فرحااانة فنفس الوقت مامصدقاش عينيها اش تايشوفو..
شمس : (بفرح) دابا اشنوو كاااديري هنااا؟؟
د. زينب : (كاتقرس فيها) ههه ياك لمك ماتوحشتييش دااادااااك…
شمس : اي اححح ههه ماااشي هكااااك ههه غير تصدمت و صاااف…
د. زينب : اواا خوووك مروان يا لالة لي جااابنيي لعنددك قاليي شمس محتاجااك و جييت (كاتشوف فنوور) وييينووو تبركلاااه مشااااء الله شكوووون هاد الفنكووشة 😍😍
شمس : ههه هادي بنتي نوور…
د. زينب : واااايلييي تزوجتييي؟
شمس : (جمعات الضحكة) دادا وقعو بزاف ديال الحوايج و ماباغاش نتفكرهوم الحاجة الوحيدة لي خاصك تعرفيها بلي هادي بنتي!!
د. زينب : (بحزن) يحسن عوانك ا بنتي…

هزات شمس يديها و شافت فالساعة…
شمس : دابا ماكرهتش نبقا معاك كتر و نعاود لك و لكن خاصني نمشي للخدمة (تبسمات) و مزياان ملي نتي هناا كنت كانفكر لمن نخلي نور حتا نجي دارها مروان مزيانة ملي جابك ليااا (مداتها ليها) مهم ا دابا انخليها ليك فامانتك ردي ليها البال مزيان عفاك و الى وقعات شي حاجة عيطي ليا انخلي ليك نمرتي….
د. زينب : (هزات نور) بسم الله واخا ا بنتي غير كوني هانية انديرها فعويناتي..
شمس : (مدات ليها كارط فيزيت) هاكي راها فيها نمرتي و را حوايج نور فالفوق الى بيتي تبدلي ليهاا…
د. زينب : واخا ابنتي غيير كوني هانية…
باست شمس نووور و هيا ماساخيااش بيييها و طلعات للفوق خدات تصاميمها لي نسااات و نزلات و هيا كاتزرب فخطاويهاا…
خرجات للبرا و طلبات من الشيفور سوارت
شي لوطو و عطاها سوارت لوطو لامبرغيني فالكحل…
‎ركبات فيها و تبعاتها لوطو اخرا ديال ليكارد فاللوطو و خا مابغاتش فاللول مي قالو ليها هادوك تعليمات مروااان…
‎بقااات غاادية بسرعة هائلة و هيا متبعة طريق الشاركة بجيبي اس و هيا فين مادازت باللوطو كايبقاو نااس حاااليين فمهوم فيهااا…
‎طبعا حيت الحديد باين ديال براا و زيد عليها الصوت لي كادير لامبرغيني يا سلاااام…

‎15 دقيقة كانت كاافية باش توصل شمس للوجهة ديالهااا..
‎وقفات اللوطو قداام شركة AS ديال آسر و نزلات بتيقة و كااع انضار المااارة عليييهاا…
‎لبسات نضاراتها الشمسية و هزات صاكها فيديها و سدات اللوطو و بقااات كاطلع و تهبط فشركة بصدمة…
‎غييير من برااا بااااين البرهاااان بلا مانهضرو على لداخل كيف داااير…
‎رجعات شمس شعرها و را ضهرها و تمات غادية بخطوات تقااال و خصرهاا كايتماايل و الحراش غير شافوها ضربو ليها التحية واخا ماعرفوهااش…
‎بمجرد ماحطات رجليها فالشركة كولشيي دااار كايشوف فيها و هومااا حاااالييين فامهوووم فيهااا واش هااادي بصح شمس البناااانيي…
‎شمس : (باستهزاااء) ههه و هاانيي جيت حتال عندك ا آسر صدقي…
✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 64
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

كيدُهُنَّ عَظيمُ
قلّ للّتي حَاولتُ أخطبُ وُدَّها
أدْمتْ شِغافَ القلبِ وهو سليمُ!
تَركَتْ بقلبي من هواها غَصةً
والجرحُ لو عَلِمتْ به لأليمُ
لَمْ أدْرِ أنَّ الحبَّ يَفتِكُ بالفَتى
والطبَّ في أمرِ القُلوبِ عقيمُ
وطلبتُ أنْ أجِدَ العلاج من الهوى
فاحْتارَ فيه حاذقٌ ، وحكيمُ
حتى رآني من بحالي عالِمٌ

“إن كيدهن عظيم”
الشركة كااملا تقلبااات راسا على عقب ملي عرفو بلي شمس بناني جااات للشركة كووولشييي خلال خدمووو و تجمعو كايشوفو فيها و هوما مخرجيين عينيهااا…
اما هيا بدون ماتسوق ليهوم توجهات للاستقبااال و البنت لي فييه مخرجة فيها عينيهااا…
شمس : (صوت انوتي) فين قاعة الاجتماع لي غادي يتعقد فيه اجتمااع جميع رجال الاعمال؟
الببنت : (كاتفتف) واااااو.. امم اااه تفضليي معايا ا مداام.. ااا من هنااا الله يخلييك..
اوئمت ليها شمس بالايجاب و تبعاااتها و هيا كاتمشى بتيقة و كاع العيون عليهااا و هيا مامسوقاش غادية و طالقة زينهااا…
طلعو فالمصعد و شمس مهدنة بزااايد و راسمة على وجهها ابتسامة خفيفة حتا قاطعها صوت ديك البنت…
البنت : (باعجاب) امم مدااام صراحة انااا وحدة من اكبر المعجبااات ديالك و ماتصوريييش شحااال انااا فرحاانة باللقاء دياااليي معاااك (بحماس) واخااا ناخد معاك صورة….
شمس : (تبسمات ليها) مرحبااا…

جبدات الموضفة تيليفون و هيااا كاتفتف ماسايعاهاش الفرحة..
تصورات مع شمس و هياا كاتشكر فيهااا و تحكي ليها على كمية الاعجاب ديالها ليهاا حتا تحل سانسور و خرجو بجووج و المفوضة كاترشد شمس حتا وقفو قداام وااحد الباااب كبييير و واااسع…
دقات البنت الباااب و بقات كاتسنى الرد ماهيا الى دقائق حتا جاهاا الرد من عند آسر لي غير سمعاتو شمس عرفاتو و تبسماات بشررر…
حلات الموضفة الباب و دخلااات و هيا كاطلب ليهوم السماح على المقااطعة و كولشيي كايشوف فجيهة الباب لي كان محلوول و كايتسناااو شي حد يدخل….
✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 64
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

” إن كيدهن عظيم ”

تسمع صوت الكعب و تمااات داخلة بتقة و كولشي يمجرد ماشافوهاا خرجوو عينيهوم بالصدمة و اولهم آسر لي ماقدرش يتيق اش تايشوف بعينيه بقا غير حال فمو و عينيه خاارجيين…
ضورات شمس عينيها فارجاء القاعة ببرود و رحعات شعرها الاشقر من وراء ضهرهاا و هيا تاترمش بشوية بدون اهتماام…
طاحت عينيها على آسر لي كالس فمقدمة الطولة و قلباتهوم ببرود بحال الى ماكاتعرفوش شي لي زعززع آسر…
تمشات بخطوات كلها انوتة و جرات كرسي و كلسات مقابلة مع آسر و هيا حاطة رجل فوق رجل و زولات نضاراتها الشمسية و حطاتهون فوق الطبلة و كاع الأنظار عليها…
شمس : (بصوت انوتي) كانعتادر على التأخير!!
تعالات الوشوشات فالقااعة و الجميع كايرمق شمس بنضرات اعجااب…

ماحسووو الى بضربة خلاتهوم كااااملييين يقفزو و يشوفو فآسر بخووف لي كان وااقف علا رجليه و ضارب يدو فالطبلة و عينيه حمريين كايشوف فشمس.. برودها ليه خلاه يجعرر و يفقد السيطرة على نفسوو…
توجه لعندهااا بزربة و عينيه حمرييين و العرق بدا هابط على جبتوو و عرق راسو خرجوو..
شدهاا من يدهااا و لصقهااا معاااه و هوااا كايتنفس بالجهدد قرب يطرطق…
بدااات شمس تاتحااول تنتر منووو و ملامحهاا ممحيين…
شمس : (ببرود) طلق منيي…
جرهاا آسر من مارفقهااا و تم خااارج بيها و كاع الحاضرين مصدومين من تصرف آسر
كيتسائلو على سبب لي خلاه يدير بحال هكااك…
‎خرجهااا آسر من قاعة الاجتماعات و هواا جارها و هيا كاتحاول تنتر منووو و لكن مع من هيااا حتا دخلهاا للمكتب ديالوو و زدحهاا مع الحييط و سورت الباب و لصق معاها و هوااا كايشوف فيهاا بنضراات شوق و حب و فنفس الوقت نضرات لوم و عتااب…
‎تحنى لعنقهاا كايشم فريحتهاا و هوا كايهمس فودنها بصوت حنيين…

‎آسر : علااش.. علااش هربتي منيي!! توحشتك بزااف…
‎شمس ستفزها آسر بهضرتووو و دفعااتو بجهدد من صدروو و جمعاات معاه بتصرفيقة و هيا كاتنهج و عينيها خاارجييين…
‎شمس : ماكنتش عارفا بلي البرجوازي آسر صدقي وقح لهاد الدرجة (بتهديد) اخر مرة تعااود تقررب منييي ولااا تقييسنيي…
‎بقاا كايشوف فيها آسر و على فمو ابتسامة اعجااب و عينيه كايطلعو و يهبطو فيهاا…
‎آسر : (تبسم) تبدلتي بزااف يا المشيشة وليتي تقمشيي هه اااه و تعرفيي شحال توحشتك!!
‎شمس : (ببرود) حل هاد الباب ماعندي الوقت للتفهات ديالك…
‎آسر : (بدا كايقرب منها) ممم و الى مابغيتش؟
‎وقف آسر قدامها و فموو قرب يقيييس فمهاا شي لي خلال شمس توتر من قربو ليهاا..
‎يلاه بغا يحط شنايفو فوق ديالهااا حتااا هزاات ركبتهااا حتااا سماا و ضرباتو لجحرو و دفعاااتو بالجهد و حلات الباب و خرجات كاتجري و خلاتو موراااهااا شاااد فحجروو كايتوجع…
‎آسر : (عاض على شنايفو) اححح فقساتهوم ليها بنت الحراام اوووه شيييت غيير تسناااي داااباا نرجع ندخلو فيك….
✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 65
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

” إن كيدهن عظيم ”

رجعاات شمس لقاعة الاجتمعات و كلسااات بحال الى ماوقع واالو و الحاضرين كايشوفو فيها و يوشوشو بيناتهوم…
بعد دقائق لحق عليها آسر و رجع لبلاصتو و هوا كايشوف فيها بحب و ابتسامة جانبية على شنايفوو و هيا بمجرد ماشافت فييه غمزها و سيفط ليها بوسة فالهوااا و خرجااات عينيها فيه مصدوومة…
بدات كاتغلي من تصرفاتو و قلبات وجهها و هيا كاتزفر و تحلف فيه…
عطا آسر الاذن باش يبداا الاجتماااع و بداو يتناقشو بيناتهوم و كل واحد كايشرح المشروع ديالو و شمس مركزة معاهوم عكس آسر لي كان غير ساهي فيها و هواا مبسم…
ناض كولشي حتا بقات شمس هيا اللخرة و نااضت بغرور و تيقة و هيا كاتميل فخصرهاا و شعرها الطويل كايتمايل مع خصرها النحيف و كااع الأعين متبعاهاا شي لي خلا آسر يتعصب مابغاش توجه ليها نضرات الاعجاب من طرف الرجااال…

جبدات تصاميمهاا و بداات توريهووم و تشرح ليهووم عن مشاعرها و هياا كاترسم و من هاد التصاميم اشنو باغا توصل…
و آسر متبع معاها باعجاااب و هوا مصدوم نوع ماا فالتيقة لي ولات عندهاا و جماليات تصمامييهاا…
بقات كاتشرح شمس بكل تيقة ماهامينهاش نضرات آسر حتااا سلااات و تعالااات تصفيقات فالقااعة و كولشي عاجبو خدمة شمس و اتقانها فالرسم…
آسر : (تبسم) تصامييمك رائعة (مد ليها يدو) كانتشرف بالشراكة معاك..
شمس : (صافحاتو بتقة) يحسن لياا الشرف نخدم مع سيادتكووم و داباا اتسمحو لياا عندي حاجة مهمة…
هزات شمس صاكها و نضيضراتها و خرجااات بخطوات كلها انوتة و آسر متبع ليهاا العييين ساااهي فواحد الطرف عندهاا اللور كايتهز و كايتحط و المعلم حس بيه دغيا نااض…

‎عند مروان…
‎كان واقف قدام دار عائلة صدقي و هوا متوتر نواعا ماا خايف من ردة فعل ماجدة تجاهوو..
‎هز يدوو و دق جوج دقات كانو كافيين باش تحل ليه الخدامة الباب و هيا موسعة عينيها فيييه…
‎مروان : (بصوت روجولي) كاينة ماجدة؟؟
‎الخدامة كتافات تحرك ليه راسها بايجااب و خلات ليه فين يدووز و داااز دخل و هوا كايقلب عليها بعينيه حتا نطقات الخدامة…
‎الخدامة : سيدي راها فبيتها!!
‎حرك ليها راسو بايجاب و تم طالع فدرووج و هوا كولو شوق يشوفها من اول و جدييد…
‎وقف قدام الغرفة ديالها و خدا نفس عميق قبل مايدق الباب و بقا واقف كيتسنى الرد…
‎ماهيا الى دقائق حتا جااه صوتهاا لي كان باين عليه يلاه فاقت من نعااس..
‎حل الباب بشوية و تم داخل و هوا يلمحها ناعسة فوق السرير و خاشية وجهها تحت المخاااد..
‎تبسم بحب و بدا كايقرب منها و تكا حداها بشوية فوق السرير و زيرهاا لعندوو و هوا كايشم ريحتهاا و يبوس فيهااا…
‎غير من ريحتو قدرات تعرف علييه دااق علييها خااطرهاا و الدموع بدااو يطيحو ليهاا من عينيها و قلبهاا كايضرب بالجهد و سرعان مابدات كاتشهق و مروان ماقادرش يتحمل دموعها و صوت شهاقاتهاا بقا غير معنقهاا و كايبوس فيها و كايهمس ليها بكلمات الغفران فودنهاا و هيا مكتافية غير بالبكااء…
✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 65
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

” إن كيدهن عظيم ”

مروان : (كايبوس و يهضر) ششش ا حيااتي ماتبكييش سمحي ليها عارف راسي غلطت سمحي ليا…
ضارت عندو ماجدة و فعينيها نضرة حزن و حب و عتااب!!
ماجدة : (كاتبكي) اشنو درت ليك حراام عليك علااش تخليتي عليااا؟؟ لهاد الدرجة ماكنت كانسوا عندك وااالووو؟
مروان : (باسها فوق راسها) ابدااا كانبغييك بزاف ا ماجدة و نتي عارفة هاادشيي و لكن ماتنسايش بلي كان خاص ضروري نبعد ختي من خووك…
دفعاتو ماجدة يكل جهدهاا و ناضت من فوق السرير و بدات كاتغوت و عينيها خااارجييين…
ماجدة : نسيتيي عشرة 3 سنييين و مشيتي خليتيني معلقة بلا ماتقول ليهاا واااالووو و حتا تيليفون ماقدرتييش تعيط ليها فيه و طمئني عليييك عمرك قلتي نسول على ديك الكلبة واش واكلة وااش شاااربة واااش حية ولا مييتة بعد عاااام و نص عااام و نص مايجمعهاا غير القم تانية بتانية دقيقة بدقيقة ساعة بساعة نهار على نهااار و شهر على شهررر عااااد جاااي كاتقول ليا سمحي ليهاا؟؟

‎مروان : (زفر) كننت خاايف لا مانتحكمش فراسي و نخلي ختيي و نجي عندك و يلقاها خوك و يدير فيها تاانيي مابغااا…
‎ماجدة تفقصااات مابقاتش عارفة اشنو كاتخرج من فمهاا هزات يديها حتال السما و نزلات عليها بيها للوجه!!
‎ماجدة : ختك لقيتيهاا غييير البااارح و نساتك ف 3 سنين ديال العشرة (غوتاات) رررجععع دااااباااا عندهااا قولييهااا تفيييدك…
‎شاف فيها مروااان و عينيه حمريييين كي قطرة الدم و صدرو بدا كايطلع و يهبط كولشي كولشييي الااااا ختووو…
‎ناض فوق السرير و هوا مزال كايشوف فيها بدون مايرمش و تم غادي و هوا عاطيها بالضهر…
‎مروان : الى كانت هادي امنيتك انا انحققها ليك عمرك باقي اتعاودي تشوفي وجهي عنددك الزهور كانبغييك كون كان شي واحد بلاصتك قال هاد الهضرة عليهااا كون قتلتو قبل مايخرج هاد الهضور من فمووو…

‎خرج مروان من بيتها و هواا صاعر و زدح الباااب من موراااه و خلاااها مصدووومة متبعاه بعينيها و هيا كاتسترجع الهضرة لي قالت لييه و هيا عارفاااه نفسوووعزييزة و الى مشاا حتااا قال الهضرة ماكايتراجعش عليها…
‎دغيااا تبعاتو و بداات كاتجري على امل تلحق عليه و هيا كاتغوت باسموو خرحات للبرا لقاتو يلاه ايضيماري اللوطو حتا وقفات قدامو حابساه باش يدوز…
‎ماجدة : (كاتبكي) مروان اهئ سمح ليا عفااك ررجعع ماتعااودش تخلييني غير لحضة غضب و صااف بليييز سمعنييي…
‎مروان : (ببرود) حيدي من قداامي..
‎ماجدة : (كاتمسح دموعهاا) لااا ماغاداش نخلييك تمشي سمح ليا عفاااك نزل عفاك بااش نهضروو بجوووج…
✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 66
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

بقا مروان كايشوف فيها شحااال بقاات فييه عرف بلي الغيرة لي لعبات عليهاا و خلاتها تقول ديك الهضرة على شمس و هوا طبعا ماعجبوش الحاال ملي قالت على شمس ديك الهضرة و هيا مدة عام و نص و هيا كاطبخ ليه راسو بماجدة…
نزل مروان من اللوطو و تبسم ليهاا و حل ليهاا دراعهاا و هياا ضحكات بطفولية و قفزات لحضنوو و هيا كاتبكي لشوقو…
زيرهاا مروااان لعندو و هواا كايضحك معااهاا و يبووس فيهااا و كايهدنهاا باش تسكت..
مروان : هههه مال البكاية ديالي ماالهااا وااش كاان كيحساب ليك انخليك ولا هه؟
ماجدة : اهئ سمح ليا عفااك و الله ماقصدت ديك الهضرة غير بقا فيا الحااال حيت مشيتي عليا عامل و نص اهئ اهئ…
مروان : (تنهد) اجي ندخلو و نهضرو بجووج مابقيتش قادر نبعد عليك ا ماجدة ماكرهتش تولي مرتي اليوم قبل من غدا…

نخليو دابا هادو يتحاابو و نرجعوو عند آسر لي كان كالس فالبيرو ديالو و هواا كايفكر فشمس و يتبسم كايحاول يلقا شي طريقة ترجعها ليه حتااا رنن الهواتف ديالو و تبسم بشرر مليي لقاا داكشي لي كان كايتسناه…
هز الفيست ديالو و سوارت اللوطو و تم خاارج و هواا فرحاان و اخييرا ايتلاقا مع بنتوو…
خرج من الشركة بالزربة و ركب اللوطو و ضيماااراا بسرعة فائقة..
بعد مدة قصيرة و قف اللوطو قدام قصر مروان و حيت ليكارد عارفينوو سمحو ليه يدخل..
خرج من اللوطو ديالو و سد الباب و توجه جيهت الباب دق جوج دقات و حلات ليه الخادم الباب…
الخادم : (حانية راسها) سي آسر مرحبا بيك..
شاف فيها آسر و دخل و هوا كايضور فعينيه حتا رجعات نطقات الخادم…
الخادم : سيدي سي مروان مزال ماجاا…
آسر : (شاف فيها) رجعات شمس و لا مزال؟
الخادم : لالة شمس حتا هيا مزال ماجات ا سيدي…
آسر : هممم و فين بنتي ؟
الخادم : (بعدم فهم) مافهمتش ا سيدي اش بغيتي تقصد!!
آسر : (بنفذ الصبر) نوور بنتي و بنت شمس فين هياا؟؟

‎خرجات الخادم عينيهاا و هبطات راسهاا و ماتجرأتش تعاود تسولوو كتفات انها تجاوبو…
‎الخادم : راها فبيت لالة شمس الفوق ا سيدي اجي معايا نوريه ليك..
‎تبعهاا آسر للطابق التاني و بقاو غاديين فليكولوار حتا وقفات قدام واحد الباب…
‎الخادم : هادا بيتها ا سيدي!!
‎حرك ليها آسر راسو بايجاب و الخادم مشات بالزربة و هيا كاتعتر فجلايلها و خلاتو واقف قدام الباب…
‎خرج يدو من الجيب و حل البواني ديال الباب و دخل و لمح طفلتو الصغيرة بين احضان امرأة فالخمسييينات لي غير شافتو عقدات حجبانهاا…
‎د. زينب : شكون نتاا؟ وشكون عطاك الحق دخل لهاد البيت؟
‎بدا آسر كايقرب لعندهوم و عينيه غير على بنتوو لي كاتفركل برجيلاتها و ضحك..
‎مد يدو باش يهزهاا و هيا تبعدها عليه شي لي خلاه يعقد حجبانو و يشوف فيها باستفهام!!
‎آسر : ونتي باشمن حق كاتبعدي عليا بنتي؟
‎حلات دادا زينب فمهااا و هيااا كاتشووف فييه مصدومة…
‎هز آسر نور بين يديه و بقااا كايشوف فيها و قلبو بدا ينبض و بدا كايحس بشعور فشكل شعور الابوة!! هادي اول مرة يهز بنتو بين احضانوو..
‎دمعو عينيه و هواا كايشوف فبنتوو بيين يدييه كاتضحك لييه بحاال الى عارفاه شكون…
‎عنقهاا لعندوو آسر و هوااا كايشم فريحتهاا و عينيه دمعوو…
✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 67
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

بقااا كايشووف فيهاا و يركز فملامح وجهها و تبسم بحب كاتشبه للأم ديالهاا بزااف تقول هوا غير كان مسخر..
داها و كلس فوق واحد الفوتوي و نعسهاا على كرسها فوق صدرو الفلادو و هواا كايبوس و يعني فيهاا و كايشم ريحتهاا لي كيف المسك..
شببع فيهااا بوووسااان و هيااا غييير كاتكركر عاجبها الحال و آسر حتااا هواا نساا دنياا بليي فيهااا و بدااا كايضحك و يلعب معاا بنتوو…
بقات دابا زينب كاتشوف فيهوم حتا حشمات و ناضت خرجاات و هزات تيليفونهاا دوزات الخط لشمس و لكن ماجاوباتهااش..
عاودات دوزات الخط ولكن هاد المرة حاوباتها بزربة..
شمس : (بعله) وي دابا ياكما وقعات شي حاجة لنور؟؟
د. زينب : لا ابنتي ماتخاافييش شمس فامن غير بيت نقول ليك ا بنتي بابات شمس عندنا فالدار و راهو بالبيت مع شمس..
شمس بحااال الى ضربتيها بالتصرفيقة رجعاات حمرا و قلبهااا بدااا تايضرب بجهدد قطعات الخط بدون كلمة و خرجات من الشركة الجديد لي كانت باغا تشري بالجرااا…

بعد 10 دقايق جاات شمس للدار و هيااا طااايرة بدااات تاتتخبط الباب حتااا حلوو لييهااا و بداات تاتغوت بسمية آسر و هياا طالعة فالدروح غادا لبيتهااا حتااا وقف عليها فنص الطرييق و نوور بيين يدييه حاطة راسهاا عند كتفوو كايديهاا نعااس و ففمها سكاتة ديالهاا…
دار آسر لشمس اشارة بمعنى تسكت و رجع نور للبيت و حطهاا فوق السرير بشوية و هيااا كاتسد عويناتها بشوية فيهاا نعاااس و شمس حاضياهوم قرباات طرطق…
بعداتو شمس بنترة و بدات كاطبطب على بنتها بشوية و دوز صبعهاا فوق نيفهاا و هياا كاتصدر اصوات ما قبل النووم حتااا غفاات بمرة….
ضارت شمس كاتشووف فآسر و هيااا قربااات طرطق رجعاات حمرا بالاعصاااب جرااتو من
يدوو و هوا مخليها دير ما بغات و خرجاتو من البيت و سدات موراها الباب باش ماتسمعهاش شمس و هيااا كاتحيح…
‎حلاات باب غرفة بعيد على الغرفة فاش ناعسة شمس و دخلات و دخلات معاها آسر لي كانت جاراه من يدوو و سداات الباااب و ضارت كاتشوف فيه و عينيها حمريين و آسر كايشوف فيها بحب و شاد الضحكة…
‎شمس : (بلغوات) معاامن تشااورتيي حتااا دخلل لداااري و تقرب من بنتييي…
‎آسر : (مطلع حاجب) واقيلاا هاااديييك بنتيي حتا اناا ولا ياكما اناا غاالط؟
‎شمس : (دفعاتو من صدرو بغل) منيين بنتك امم منيين جااتك ااا دويي؟ نتااا لي هزيتيهاا فكررشك 9 شهوور اولا ياكمااا نتااا لي جااك الوحم صعيبب امم ولاا ياكمااا نتااا لي كنتي كاتبكي بالليل و بالنهاار حيت غدرو بييك و لا واقيلا نتاا ليي سهرتي على مرضهاا و رضعتيهاا جاااوبنيي اشنوو درتيي على قبلهاا؟
‎آسر : (بجدية) شمس اناا متفهم كااع هاادشيي لي قلتي ولكن ماتنسايش بليي اناا ماكنتش باغيك تبعدي عليااا و نوور حتااا هيااا بنتيي بغيتي ولا كرهتيي…
‎شمس : (صعراات) وااا مابنتكش ا سيدي مااابنتكش بعد مني و منهااا عمررك تحلم تكون اب ليهاا…

‎آسر : (كايقرب منها) اممم قلتي مابنتيييش يااك و شكوون خوااه فييك حتااا حملتيي ليهاا امم ولا نسيتي خيروو؟ (غمزة) 😉
‎بدااا آسر كايقرب منهاا و هيااا رااجعة باللور و وجهها حممرر من هضرتوو الخاسرة حتااا لسقهاا مع الحييط و بدااا كايقرب من شفايهاا و هيا مخرجة فييه عينيها يلاااه باات تعااود ضربوو لحجرو حتااا شدهااا ليهاا…
‎آسر : (كايتفلا) ههه حبيبة اشنو باغاا ديري (غمزة) ادوزيهاا عليااا مرة وحدة احيااتي و دااابااا اجيي ندووق دووك الشنااايف ا حبييبة توحشتهووم😘
✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 68
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

خرجاات شمس عينيهاا من قربو شنايفو لشناايفهاا و بداات كاترطااا و تحررك فوجههاا و هياا مزيرة على شناايفهااا حتااا حكمهاا آسر علا ليهاا يديهاا بجوج الفووق بيد وحدة و اليد تانية شد ليها ليهاا دقنهاا و رجليه شادين رجليهاا لضربو تاني للمعلم…
آسر : (كايضحك) حبيبة حلي فمك!!
شمس : (حلاتو) واااطلق من.. اممممم
طااح آسر على شنااايفهاا ماعاودش ناااض كاايفديي فيهااا شووق عاام و نص..
بقااا كايبوووس فيهااا و يتلذذ بشنايفها بحااال العسلل بحال الى كايروي عطشووو و هواا مغمض عينيه كايتلدد بقبلتوو ليهاا لي كانت مزيج بين الحب و الشوق..
بقا كايقبل فيها و كل شفة عاطيها حقهاا و طريقهاا حتااا عضهاا من شفتهاا شي لي خلاهاا تحل فمهاا و هوا ستغل الوضع و دخل لساانوو و بداا كايلعب بييه مع لساانهاا و شمس كاتحاول تنتر منوو و لكن هيا ضعييفة مقارنة بجسم آسر الصلب…

دامت القبلة ديالهوم مايقارب 10 دقائق حتااا حساات شمس بالنفس تقطع عليها عااد طلق منهاا و رجع للور بجووج خطوات و هياا كاتحاول تاخذ نفس..
آسر : ههه مشا ليك السوفل ا حبيبة…
هزااات فيييه شمس عينيهاااا و القردة طاااالعة ليهاااا خزااات يدييهااا حتاااال السمااا ونزلااات عليه للوجه…
شمس : (كاتغزز فسنانهاا) كيفااااش تجرأتي تحط علياااا يديييك!!
آسر : اممم المشيشة ديالي خرجااات ضفاارهاا ولات تقمش كاع همم…
شمس : (هازة صبعها فوجهو بتهديد) اااخرر مرررة اااخرر مرة تعااود تقييسنيي اناا ماااشيي عاهرتك…
بقااا كايشوف فيها آسر و هواا مبسم و شد صبعها و باسو و دغيا نتراتو و بقا كايشوف فيهاا يو هوا كايضحك مامسوقش

‎آسر : حبيبة ديري فراسك واحد الحاجة نتيي ديااااليييي بغييتيي و لااا كرهتيي و كل مادخلتيهاا لراااسك ايكوون احسن و نوور بنتيي من لحمي و دميي واخاا تنطابق السماا مع الأرض ماغاديش نسمح فيهااا اه كانعتارف فعلاا غلطت و لكن ماغاديش نكر حقيقة كانبغييك..
‎شمس : (بغضب) اتعطينا بتيسااع بزز منك وااخاا يوقع ليي وقع ماغاداااش ننسااا كيفاااش ضحكتي عليااا و ستغليتيني و ضربتني و غتاصبتني و ماكفاكش هادشيي مدخل علياا السيدة لي كنت حاسباهاا كتر من ختيي كاتنقص مني و تشفا فياا قدااامك و نتاا كاضحك عاحبك الحااال و دابااا جاااي بكل سهولة كاتقول ليا انتي ديااالي ؟باشمن حق!! دااك الحق فقدتيه زمااااان هاداااا و دااابااا اناا بزز منك حرة و الا ماعاجبك حاااال الحييط قداامك نطح معااه راااسك حتااا تفشش…
‎آسر : (مسح على وجهو) ماكرهتش نبداو من جديد ا شمس انا ونتي و بنتناا و ننساو المااضييي (بحزن) تيقي بيااا ا شمس كانحلف لييك بليي انااا نااادم ناااادم على اش حاجة درتهاا معاااك رااانييي قرربت نحمااااق من فراااقك حنييي على هااد العاااشق لك و سمحيي ليييه رااه كايتقطع على غيااابك…
✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 67
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

شمس : (ببرود) فكرة انني نرجع ليك ا آسر غير خرجها من راسك لي بيناتناا سالا و الرابط الواحد بيناتناا هوا بنتنا نور شي حاجة خرى غير نساها (بعد تفكيير) و شمس كيف قلتي كاتبقا بنتك و هادي حاجة مانقدرش ننكرهاا و عندك الحق تشوفها وقت ما بغيتي ماغاداش نحرمك منهاا حيت انا اكتر وحدة عارفة شنو هوا شعور تحرم من واليديك…
آسر : (كايقرب منها) ولكن انااا بااغييك حتااا نتيي ماتحرمينيش منك باغااك ترجعي معايا من الاول ا شمس بلييز رااني ناادم على الغلط ديالي…
شمس : (بغضب) ماتقرربش عاااود ا آسر ماتختابرش صبريي راا مابقيتش ديك شمس القديمة لحد الأن مزال ماشفتي وجهي تااانيي…
آسر : (بحدة) و حتااا نتيي ماتختابرييش صبريي ا شممس بلاا ماتخلي وجهيي تااني يباااان نتي محسووبة علييا من نهااار ديفيريجيتك نتي ديالي بزز منك سوا بغيتي و لا كرهتي بلا ماتصعبي عليا الاموور قلت ليك غلطت و سمحي لياا و رااني ناادم و باغي نصلح الغلط ديالي و نتي ولا همك…
شمس : (باستفزااز) واااا مابقيييتش باغاااك ا بنااادم فهمهااا…

شمس نجحات انهااا تستفز آسر و تخلي الوحش لي فلداخل ديالو يباان شدهاا من فكهاا و زير عليها و الشرر كايخرج من عينيه..
آسر : و برربيي و تعاااوديي هاااد الهضرة انهرس ليك فممك (غوت) فهميييهااا نتييي دياااليي…
جررهااا لعندووو و طاااح على شنايفهاا بقبلة شرسة كاايمص و يعض حتااا نزفوو شفايفهاا و هواا ماباغيش يطلقهاا كانو كايعبر ليها بهاد الطريقة بانهاا ديااالوو و ببس…
ماطلق منهااا حتااا داق طعم الدم ففمهاا عاااد طلقهاا و تم خاار و كشكاشو خاارجيين حييت الى بقاا باقي معاهاا غير شوية ايدير فيهاا شي حاجة مايبغيها لا ربي و لا عبدو…
خررج من القصرر و هواا ماكايشوفش قدامو و الخدم تابعينوو بعينيه و كايوشوشو و هواا مامسوقش فراسو غير هضرة شمس لي كل ما كايتفكرهاا كايزييد يجعرر..
ركب اللوطوو ديااالووو و كسيييراا و هوااا كاايقننع برااسو بلي شمس اترجع ليه طال الزمان و لا قصااار…

‎و فنفس الوقت وقفات اللوطو ديال مروااان قدام باب القصر و نزل و نزلات معاه ماجدة و هواا معنقهاا لعندو و كايضحكوو…
‎حل الباااب و تموو دااخليين و مروااان بداا كايغوت بسمية شمس حتااا تماات نازلة عندهووم و شنايفهاا مجروحين و عينيهاا حمريين…
‎غير شافت مااجدة ضرباتهاا بجرية حتااا عندهاا و تلااحت علييهاا بتعنييقة و هيااا كاضحك فرحاانة و ماجدة بادلاتهاا العنااق و هيااا متبسمة..
‎شمس : (بعداتها عليها) ماجدة هه؟ توحشتك عااش من شااافك…
‎ماجدة : (فرحانة) و تشوفيي انااا فرحتت بزاااف مليي شفتك بعد هااد المدة كااملة…
‎مروان : (نتابه لشفايفها) ماالك ففمك؟
‎شمس : (كاضور فعينيهاا) تعصبت و عضييتهوم حتااا ساال الدم..
‎مروان : مجعوورة…
‎شمس : (جارة ماجدة للصالون) مانديهاااش فيييك نخلييك تنبح بوحدك..
‎ماجدة : (كاضحك) ههههه
‎مروان : وااخااا على مك دابا نوريك النبييح و نتييي كاضحي لمك واخاا حتااا نكونو بجووج 😉

‎دخلوو البناات للصالون و هوماا معاانقااات و بدااو كايسولو على احواال بعضيياتهووم و اشنو وقع فهااد المدة لي داازت و مروااان مل بوحدو مسكين جراو عليه 😂 داكشي علاش قرر يهيط لصاابر يجي يتغداا معااهووم…
✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 68
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

دوز الخط لصاابر لي قبل الطلب دياالو بدوون مااايفكرر…
ماهياا الى دقاائق حتااا تسم الدقاان توجهاات الخداامة حلات الباب غير شافتو خلاتو يدخل حيت هادي ماشي اول مرة يجيي فيهاا الداار…
دخل للصالون لقا مروان متكي فوق الفوتوي و كايلعب بتيلي ديالوو تساالموو سلام رجوولي و كلس مقاابل معااه و هوا كايضور فعينيه…
صااابر : احمم مرواان فين ختك؟
مروان : (طلع حاجب) صاابر ختيي فوتهاا علييك رااهاا مااشي د دااك شي اقسم بالله و نسيق الخبار بلي راك حاط عليييها العين ماغاداش نرحمك…
صااابر : (تقلق) مروااان نتاا عارفني مزياان واخاا عينيااا زاايغيين و كل نهار مع وحدة و لكن ماغاديش نطمع فختك…
مروان : (مسح على وجهو) بففف ماتدييش عليااا راانيي غيييير ولييت كانخاااف عليييها كترر من القياااس راك عارف بلي هياا لي بقاات ليبيا من واليديااا…

وئم ليه صابر راسو و سكت و عم السكوت بيناتهووم حتااا تماات شمس جااية عندهووم و هيااا كاتشووف فخوها مارداتش لبال لصابر نهائياا…
شمس : مروااان خاااصنيي نهضرر معاااك…
هزز فيهاا صااابر عينيه و حل فمووو على جهدوو و عينيه مامصدقيينش اش كايشوفو قدااموو هوااا فعلاا سبق شااف صورة لييهاا و لكن مااتخييلش انهال تكوون اكتر جملاا فالواااقع…
بقاا كيتأمل فيها و طلع و يهبط و هوا مزااال حااال فموو فيهاا حتااا ضارت كاتشوف فيه و هيا عاقدة حجبانهاا عااد فاق و نااض وقف قدامهاا و مد ليهاا يدووو…

‎صابر : (ساهي فعينيها) سلااام اناا صاابر بن شقرون صديق خوك…
‎بقات كاتشوف شمس فيدو الممدودة و فاللخر مداتهاا لييه…
‎شمس : (صافحاتو) متشرفيين اناا شمس بنااني اخت الصديق ديالك…
‎صابر : (تبسم) شمس اسم على مسمى…
‎شمس : (تبسمات) شكراا (مع مروان) احم خوياا محتاجة نهضر معااك من بعدد..
‎مروان : الله يسمعنا خيير

‎مشات شمس و صابر بقاا حاضيها حتااا غبرات قدام عينيه عاد رجع كايشوف فمروان لي كان متبعو بعينيه…
‎صابر : وا قرطاااااسة عندك هاد ختك ا العشيير اححح راني باغيها للحلاال ا عشيري..
‎مروان : نوض ا*** كاتهضر بحال الى ماعارف واالوو شتيي هاادييك و الله مايسمح فيهاا آسر و اناا عاارفوو…
‎صابر : (تخنق) امم و ختك باغاه؟
‎مروان : (تنهد) كاتكرهو بزاف موحال ترجع معااه…
‎صابر : (رتاح) هه على حساب ما عاودتي ليهاا ماسي غير غادي تكرهوو…
‎مروان : ماتنساش بلي بيناتهوم بنت ا صاحبي و اخرتهوم ايرجعو لبعضياتهوم و آسر باين للعمى فالضلمو كايمووت علييها زائد ماتنساش بلي شمس كانت كاتبغيه ماغاديش تجي و تخرج بندام بسهولة من قلبك…
✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 69
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

جات الخدامة و قاطعاتهوم فنص الدردشة ديالهوم كاتعلمهوم بلي الغدا وااجد و شمس و ماجدة كايتسناو فيهوم على المائدة…
نااضو توجهوو لجيهة المائدة لي كانت فالجردة على حسب طلب شمس…
صابر كان غاادي تاابع مروان حتااا بانت ليه شمس هازة نور بين يديهااا و كاتوكلها الخضرة دياالهاا و كاتلعب و ضحك معاهااا بدوون شعوور بتااسم و عينيه متبعينهاا هياا و بس..
كلس مروان و كلس حدااه صابر و ماجدة و شمس مقاابليين معااهوم مامسوقينش ليهووم كايلعبوو و يضحكوو مع نوور حتا نطق صابر..
صابر : بنتك هادي؟
شمس : (مبسمة) اه بنتي!!
صابر : (بابتسامة) كاتشبه ليك بزااف..
مروان : ههه وايييه كاتشبه ليهاا غير عالله ماتخرجش كاتشبه ليهاا فليكاراكتيير هه حيت انوحلوو معااهاا…
شمس : و علاااه ا خوويااا مال لكاراكتير ديالي كيي جااك؟
مروان : ههه اول حاجة عصبية تاني حاجة بكاياا تالت حاجة دغياا كاتقلقي نزييدك ولا براكة😂
ماجدة : ههههههه
شمس : (خنزرات) واتهجروووه
صابر : هههه لالا شخصيتهاا وااعرة غير العصبية شي حاجة مامزياناش ليهاا..
شمس : (كاتفقصو) الله يعزز الحق😌

بقااو كاياكلو و عاطينهاا للضحك و التقشاااب ضاربين الدنياا بركلة و صابر كل شوية كايلوح كلمة اعجااب لشمس و هياا غير نية كاتبسم
ليه و تشكروو عاطياه الصواب…
‎اما ماجدة و مروااان كالسين كايتمعشقوو مامسوقينش ليهوم…
‎مروان : احم شمس كنت بغيت نقول ليك بليي اليوم بالليل انمشيو لدار ماجدة احم انعاود نخطبهاا..
‎شمس : بصااااح اوااا مبروووك علييكووم فررحت ليكوم بزااف… 😍
‎صابر : (كايضحك) وا شي عراسية جاياا فطرييق ابا مروااان 😂
‎مروان : نتاا بعدااا غيير سكت امتاا ناااوييي تزوج و دير دارك و وليداتك و تخلي عليك داك الوسخ؟
‎صابر : (كايشوف فشمس) قرييب قرييب انشااء الله 😍
‎شمس : (ناضت مزروبة) اوييليي مزاال ماوجددت واالوو ا مروااان عااد داااباا كاتعلمنيي؟؟
‎مرواان : و مااالك على حاللتك اش غااديي توجديي اناا رانيي وااجد!!
‎شمس : نتااا غييير سكت اجي بعدها شريتي الخااتم؟
‎مروان : ممم شرينااه قبييلة
‎شمس : اواا لاباااس مليي شرييتييه اناا انخرج نديير شوبينغ!!
‎ماجدة : (نقزات) نمشي معاك؟
‎مروااان : (بهمس) فيين غاداا؟ مزاال ماشبعت مننك😉
‎شمس : (جرااتهاا) زييديي قدااامي حتااا نرجعوو و شبعوو تمعشيق…

‎طلعاات شمس لبيتهاا لفوق و بدلات بيجامتهاا ب لبسة كلااس كيف العادة و لبسات بنتهاا حواايج الخرووج و تماات خارجة و ماجدة تابعاهاا و هياا هازة شمس بين يديهاا..
‎خرجات من القصرر و ركباات شمس فالكورسي ديالها اللور و ركبات القدام و ماجدة حدااهاا!!
‎و ضيمارات اللوطو و الوجهة الموول….
‎بعد دقائق و صلو و طبعا ليكارد مامفارقينهوومش…
‎نزلات شمس و هزاات بنتهاا و نزلات معاهاا ماجدة و تموو غااديين و عينين الغااشي علييهووم و ليي دااز كايمشي حتااا كايبوس نور و يضحك معااهاا و هياا غير كاضحك و تكركر و معنقة مامااهاا و حنيكاتهاا رجعوو حميمرين و كاترمش بعيوناتها الزوورق…
‎شمس : ماجدة بغيت نسولك واش سمحتي لخويا بهاد السهولة؟
‎ماجدة : (بمكر) و شكون قال ليك سمحت ليه؟ 😉
‎شمس : علاياش ناوية يا الموصيبة ههه
‎ماجدة : ههه انتاقم منوو مي ماااشيي داااباا حتااا مور الزوااج انخلبيه يطلب معااايااا الشارع و داااباا تشوفيي بعينيك نورييه كيفااش يخليني عام و نص بلا حتااا مايعيط ليا
✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 70
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

شمس : ههه شوفيي ا ماجدة صرااحة خوويااا كاايبغييك بزااف و الله و نتي راكي عارفة هاادشيي غير هواا من بعد داكشي لي داار فيا خوووك طلبت منوو يبعدنيي حتاا نستجمع رااسيي و نبني حيااتي و هواا كاخ مارفضش الطلب ديالي و حمااني من خوك و هوا ماكانش كايتواصل معااك حييت كان خاايف يضعاف و يسمح فكوولشيي انا سبب فراقكوم ا مااجدة خويا ماعندو حتاا دنب نسااي لي فاات و شوفي مستقبلك نتي ويااه و ماضيعووش باقي حتا لحضة عيشوو حياتكوم و نساو لي فات…
ماجدة : عندك الحق (بعد صمت) ونتي ؟
شمس : مالي انا ؟
ماجدة : اش غاداا ديري فعلاقتك نتيي و خووياا ؟
شمس : (ببرود) انا و خوك الرابط الواحيد لي بيناتنا هوا نور…
ماجدة : (بأسى) هوا كايبغيك بزااف ا شمس تيقي بياا…
شمس : (قطعاتهاا) عمريي بااقي نعاود نتيق فخووك ا ماجدة ديجا تقت فييه و عطيت ليه كل مانملك و جزاني بالاغتااصب و الهجر (بدلات الموضوع) يلاه ندخلو لهااد البوتيك عندهوم ليغوب واعريين…
ماجدة : عطيينيي نوور نهزهاا…😍

مدات ليهاا شمس نوور و ماجدة خداتها بيين يديهاا و هياا كاتبوس فيهاا و ضحك فرحانة بيهااا…
ماجدة : وينوووو شحااال غزالة تبركلااه بنت عمتوو كاتشبه ليك ا شمس ههه
شمس : ههه عارفة كولشي كايقولها ليا..
ماجدة : احم واش شافها آسر؟
شمس : (تنهدات) اه شافهاا جاا للدار و شافهاا و ماكتفااش بهادشيي الدحش تقررب مني افف…
ماجدة : (شادة الضحكة) ههه شتيي غير الى كاان آسر و الله لا خلااك فتيقاار…
تجهلاات شمس هضرة ماجدة لانو مابقاتش باغا تجبد سيرة آسر بداات كاتقلب فليغووب و حتااا حاجة ماعاجبااهاا و الموضفة واقفة حدااها و كاتهضر معاهاا باحتراام و توريها ليموضييل فحيين ماجدة كانت كانت مامسوقااش هازا نوور و كاتلعب و تصور معااهاا…
و شمس اي حاجة هزااتهاا ماكاتعجبهااش حتااا طلع ليها الخزي للراس عااد لقات وحدة ساامبل فالزرق فاقتة الركاابيي و جايا مجموعة من الخصر و كاتبين الفخد عريان و نازلة شوية من الكتااف عجبااتهاا و داتهاا قيساتهاا جاتهاا طووب و قررات تاخدهاا..

‎شمس : واش ماغادا تاخدي حتا سي غووب لليلا شفتك كاع مامسوقة؟
‎ماجدة : شديي نور انشووف ليهاا حتا انا شي وحدة..
‎خدات شمس من عند ماجدة نور و بدات تاتقلب حتا هيا حتا لقات وحدة فالماغون نانزلة من الكتاب و يديها طواال حد لفخااد قيساتها و جاتها هيا هاديك و قررات تاخدهاا..
‎خرجات عند شمس و هيا هازة الكسوة فيدها و مشاو خلصو فلاكيس بالكارط كيشي و خرجوو من البوتيك و ليكارد هازين ليهوم السشيات…
‎دخلوو للمحل ديال الصبابط و ماجدة خداات صباط فالبييج و شمس خداتو فالنوااغ و بدااو يتساراو من هناا لهناا ماخلااو حتااا شي حاجة ماشراوها حتا من شوميزات دونوي هه..

‎ملي سلااو مشاو لواحد الكاافيي تساراحوو و شربو قهوة عااد رجعوو للوطوو و هوما مهدوودااات…
‎ماجدة : (كادير السمطة) اااه ياربيي عيييت تهدييت افف ضروني رجلياا دينيي ياختيي لدارناا نستاراح بيما وجدت راسي لليل راني كااع ماعلمت ماما غير سكتيي..
‎شمس : (ضيمارت اللوطو) احح ياختيي زيديني علييك رجليا ضروني بقوة خيطي بيطيي ختاا نوور مسكينة عدبنااهاا ماخلينها حتااا تنعس…
‎صيمارات شمس طونوبيل و وصلات ماجدة هياا الدولة و هيا رادة البال لايخرج ليها آسر من شي قنت عااد توجهاات لداار…
‎نزلاات و نزلاات نوور لي نعساات ليها فالطرييق و خداتها بين يديها بشوية و ليكاارد كايدخلو فالسشيات لي تقداات شمس و الخدمات كايطلعوهوم لبيتهاا..
‎طلعات شمس لبيتها حطات نور فوق السرير و دخلاات للدووش فركاات رااسهاا مزيااان ماخرجاات حتااا طرفاات حالتهاا و خرجات من الدوش و هيا لابسة بينواار كاضوي كي البلارة و السر طايح عليهاا…
‎هزاات صباغة فالكحل و كلساات صبغاات ضفارهاا و ضفاار رجلييهاا جااهاا اللون زويين و خصووصاا هياا بيضة جاهاا كايحمق..
‎تسناات حتا نشفاات الصبااغة و لبسات دوبيس فالكحل و الغوب لي شراات جاااتهاا مزيرة و راسمة معالم انوتهاا اليوم الطايح كتر من النايض 😂
‎بداات تاتقااد مكياجهاا و دارتوو خفييف مع عكر مااط زاد اطلالتهاا جمال على جماال صاوبات شعرهاا الطوييل و خلاتو مسرح على ضهرهاا…
💙عاهرة السيد💙
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 71
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

فاقت نوور و خداتهاا شمس بدلات ليقهاا و لبسااتهاا كسوة غووز جاتهاا كاتحمق و دارت ليها بونضو فالغوز و رشات ليها عطر ديال الأطفال و خلاتها فوق السرير كاتلعب و رشاات عطرهاا و لبساات صبااط الطالو فالأسود لي شراات و لبساات عقد خفييف ديال الألمااس و براسلي سامبل مزين يدهاا…
سمعاات دقاان فالبااب و عطات الاذن بالذخوول و دخلاات دادا زيينب و هيا لابسة قفطان خفييف فزرق و شاال ابيض…
د. زينب : (مبسمة) بنتي وجدتي رااسك؟
شمس : دابا زيانيتي ههه ماهو السر؟
د. زينب : هههه الله يمسخك (تفكرات) اجي بعدا بغيت نسولك واش بصح داك السيد بابات نور؟
شمس : (تنهدات) اه باباهاا ا دادا و انا و باباهاا مفارقين هادي اول مرة. يشوف بنتو!!
د. زينب : وعلااش ا بنتي؟
شمس : ماشي وقت هاد الهضرة دابا ا دابا حتااا نرجعوو!! مروان اش كايدير؟
د. زينب : رااهوو كايوجد راسو هوا و صاحبو فالبيت (بفرحة) صراحة فرحني بزااف ا بنتي مليي طلب مني نمشيي معاكووم باش نخطب لييه حاسبني بحاال ميمتوو مسكين..
شمس : (باست ليها راسها) نتي ميمتناا كااامليين ا دابا الله يخلييك ليهاا يا رب…

قاطعهوم صووت مروااان لي كاان فلتحت كايغوت على شمس بااش تنرل حيت عطلاتو ههه…
شمس : ههه هاهواا تاني رجع لحالتووو هه ديماا مزرووب..
د. زينب : ههه غيري زيدي ابنتي نزلي انا انهز نور…
ضربات شمس اخر طليلة فالمراية و مصمصات شنيفاتهاا و هزات البوشيط ديالها و تماات غادة و هيا كاتميل بخصرهاا و عطرهاا سابقهاا و دابا زيتب تابعاها اللور و هازة نور بين يديهاا…
تمات شمس نازلة فالدروج و هيا كاتقرقب بطالونهاا حتااا نتاابه ليهاا صابر لي كان كايهضر مع مروااان و حال فموو فيييها و هوا كايشوف فيهاا ناازلة و هيااا كاتفتن بالزيين مابيناش فيها نهائيا واش والدة ببساطة لانو طايتهاا قتالة و وجهها كايفتن…

‎نزلات شمس من الدروج و وقفات قدامهوم و هياا كاتبتاسم و صابر بدون شعور هز يدها بكل لابقة و طبع قبلة علييهاا…
‎مروااان : اوووه حبيبة خوهاا اش هااد الجمااال كلوو
‎صابر : (مبتاسم) جيتي زوينة بزااف…
‎شمس : شكراا.. مروان شريتي داكشي لي وصيتك عليه؟
‎مروان : (بنفد الصبر) الورد و الشكلاط و الخااتم هاهووماا كاينين وااغيير زيديي قدااميي رانيي مابقييتش قاادر نتسنااا

‎ضحكاات شمس على الزربة ديال خووهاا و خشات يديها فدرااعو و تموو غااديين خارجين و هوماا كايضحكو و صابر متبع شمس بعينيه و كايتبسم…
‎ركبات شمس و دادا زينب و نور فاللوطو ديال مروان و صابر دا اللوطو ديالو هه حتا هواا لاصق فييهوم باغيي يمشي غير باش يكون مع شمس فبلاصة وحدة…
‎بعد ربع ساعة توقفو اللوطويات بجووج قداام قصر عائلو صدقيي حلوو ليهووم ليكارد البوابة من بعد ما تعرفو علييهوم و تموو غااديين شحاال هاد وصلو للدخلا ديال القصر..
‎توقفو اللوطوياات و نزلوو كامليين و شمس شدات من عند دابا زينب نوور و هزاتها فيديها و مروان متوتر مسكيين كل شوية يقاد فالطقم ديالو لي بينو بوكووص بجهد هه و صابر كايضحك على مروااان بحال الى غادي يمشي يجااهد…
‎حلوو ليهووم الخدم الباب و تموو دااخليين و الخدم كايستقبلو فيهوم و شمس غاديا و خصرهاا كايتمايل و طوت كعبهاا مسمووع…
‎الخدامة : تفضلو معايا الصالون الله يخليكوم العائلة كاتسنا فيكوم تم…
💙عاهرة السيد💙
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 72
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

تموو دااخليين للصالوون فصمت تاام و آسر من الصبااح و هواا كايتسنا فيهاا امتااا دخل من دااك البااب حتااا شافهاا داخلة بكل انااقة و جماال..
بقاا غييير حااال فموو فيهاا و ابتسامة صغيرة على شناايفوو بقاا كايطلع و يهبط فيهاا حتااا لاحض فخدهاا العرياان و عقد حجبانوو ماعجبوش الحاال و دغياا خنزر فيهااا…
شمس نتبهات لتخنزيرة آسر و عقدات حجبانهاا و ضوراات رااسهاا و سلماات على ماجدة لي كانت حتا هيااا لا تقل جمالا لابسة الغوب لي شراات و دارت مكياج سواغي خلاات مروان غير حاال فموو فيهاا…
هزات شمس راسهاا بانت ليها امرأة واقفة قدامهاا لابسة حجاب و وجهها منوور كاتشوف فنور و عينيهاا مدمعيين بقات كاتشوف فيها و تشوف فخوهاا يقول ليها شكون هاد المرا حتاا همس ليهاا فودنهاا بلي هيا ام ماجدة و آسر…

قربات منهاا لالة زهرة و هيا كاتشوف فنوور و مرة مرة فشمس لي كاتشوف اش باغا تصنع…
زهرة : (عينيها مدمعين) واخا نهزهاا؟
بتسمات ليها شمس و مداات ليهاا نوور و هزااتها زهرة بين يديهاا و هياا كتأمل فييهاا و عينيها بداو تايدمعوو و فرمشة عيين عنقاتهاا لعندهاا و هياا تاتشم فريحتهاا و تبووس فيهاا و نوور كانت هادية كيف العادة حاطة راسها فوق كتفهاا و كاتشوف فآسر لي كان مقابل معاها و كاتمص فصبيعاتهاا…
زهرة : (مبتاسمة) تبركلااه مشااء الله شحاال زويينة ربيي يحفضهاا من العيين (شافت فشمس) و اناا نقوول هاد الملااك منين جاابت هاد الجماال كولوو!!
بتسمات ليهاا شمس و تحنات باست ليهاا يديها احتراما ليها و لكبر سنها رجعات حولات نضرها لآسر لي ناض وقف قدامهاا و هواا كايشووف فنوور…
آسر : (ماد يديه) الواليدة عطيني بنتي نشبع منها شوية (بتاسم و هوا كايشوف فشمس) راني موحشهاا…
مدات ليه لالة زهرة نوور و هياا كاتوغوغ و كاتصدر اصوات الاطفاال و خداها آسر
لحضنوو و بقا كايبوس فيها و يشم ريحتها…
‎آسر : اوبلاااا اجيي ابنتيي لعند بابا توحشك..
‎داها آسر للفوتوي فاش كان كالس و كلسهاا فوق رجلييها و هواا شادها لا طييح و كايبووس فيهاا و يعنق فيهاا مامتيقش بلي و اخيراا بنتوو بين يديه و المرا لي كايبغي غير حدااه..

‎شمس كانت مكتافية بالنضر ليهوم و نوعا ما عجبهاا تعامل آسر مع نوور و باين فعينيه بليي كاايبغييهاا بزاااف شي لي ريح شمس لانو مابغاتش تحرم بنتها من الاب ديالها حيت واخا يوقع لي وقع ماغاداش تنكر ان نور بنتوو و هوا باهاا حيت الى بعدات بنتها على الاب ديالها بسبب داكشي لي وقع فالماضي غادي تسما استغلالية لبنتها باش تنتاقم من آسر..
‎ماقاطع شمس من افكارهاا غير لالة زهرة لي جرات شمس من يديها و كلساتهاا حدااهاا و هياا شادة فيديهاا و كاتبتاسم ليهاا…
‎زهرة : صراحة فرحت بزااف مليي تلاقييت معااك و شفت حفيدتيي (بحزن) و كانبغي نعتادر منك نيابة على ولدي على داكشي لي دار ليك و نتي ماعندك حتا دنب😢
‎شمس : ششش ماتقوليش هاد الهضرة اخالتي نتي مادرتي ليها واالوو (تنهدات) هادشي مكتبو عليا الله و انا راضية بييه الحمد الله على كل حال!!
‎زهرة : الله يرضي عليك ا بنتي (بتوتر) صراحة عندي طلب ليك و كنتمنى ماترديهاش فوجهي ا بنتي بغييت تبقااي تجيبي لينا البنت نشوفها و يشوفهاا باباها راه واخاا تشوفي ولدي قاصح و صاارم بزاف الى ان قلبوو حنيين غير ماكايبغيش يبين شوفي فييه كيفااش كايضحك و يلعب مع بنتوو!! كانطلب منك ا بنتي ماتبعديش علينا حفيدتنا…
‎شمس : (مبتاسمة) خالتي كيف قلت ليك هادشي مكتبو عليا الله ندوز منوو و انا اكيد ماغاداش نحرم بنتي من عائلتها غير حيت الاب ديالها غلط معيا فالمااضي و كون كنت باغا نبعد عليكوم نور ماغاداش نجي ليوما باش نطلب بنتك ماجدة لخويا مروان هه…
‎زهرة : ههه الله يرضي عليك ا بنتي فرحتيني هم كبيير وهنيتي منوو و آسر ا بنتي اش غادي يوقع بيناتكوم؟
‎شمس : (تنهدات) انا و آسر ا خالتي الرابط الواحد بيناتنا هوا بنتناا شي حاجة خرا لا ولدك ا خالتييي ضلمنيي و تكرفس عليها بزااف و هادي شي حاجة مانقدرش نساهااا بسهوولة…
💙عاهرة السيد💙
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 73
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

التتمة…
زهرة : (بحزن) ماكرهتكش تولي عروستي و مرت ولدي (بتسمات) فكل مرة كنا كانجبدو فيها سميتك كانو عينيه كايلمعوو ولدي و انا عارفااه كايبغيك بزاف!!
شمس : (بدلات الموضوع) هه خالتيي هااديي دادا زيينب المرا لي رباتني من و انا عمري عشر سنين…
زهرة : (سلمات عليها) ههه سمحيي ليا اختيي غقير شفت حفيدتي و مرت ولديي تلفت!!
آسر كان عاطي كل تركيزو لبنتوو غيير سمع مرت ولديي هز راسوو فشمس و هواا كايفرنس و سيفط ليهاا غمزة و بوسة فالهواا خلااهاا كاتغدد و هواا كايضحك علييهاا..
ناض و بين يديه نور شادة فالشوميزة ديالو بيديياتهاا سلم على دابا زينب من باب الصواب و وقف قدامو مروان لي كان كايشوف فيه مبتاسم لآسر…
و عنقوو مروان عنااق روجوليي شي لي خلال كااع الأعين عليهوم..
مروان : صاحبي و عشيري كتر من 5 سنين د العشرة ماكرهتش نصفييو الخوااطر و ننساو لي فاات و نرجعوو صحااب و حبااب كي كناا اش بان ليك ا العشيير؟!
آسر كتفاا بتبسيمة جانبية و سلم عليه سلام روجولي كموافقة على الصلح بيناتهووم…

صابر بقا غير كالس و كايشوف ماعاجبو حاال فحين ماجدة رتااحت بزااف ملي تصالح مروان مع آسر و خدا المبادرة باش هكا يتصفاو الخوااطر…
قاطعاتهوم الخداامة لي كاتعلمهوم بلي العشاا وااجد و بمجدر مسلات نسحبات فهدوئ مخلياهوم نااضو بعد ماكانوو كاالسيين غاادين فاتجاه السفرة لي كانت فالجردة…
آسر غير متببع شمس بعينيه بااغيي ياكلهاا و كاايطلع و يهبط فيهاا قيمااتو بدييك الكسوة و بنتوو بين يديه هاازهاا و تم غادي ليهاا لجيهة السفرة…
شمس : ماجدة عفااك ا حبييبة فيين جا الحمام؟
ماجدة : سيريي نيشاان و ضوريي على ليمن…
شمس : شكراا..

‎توجهاات شمس للحماام و هياا متوترة نوعا ما من نضراات آسر لي متبعهاا بعينيه باغي ياكلهاا غير مشات للحمااام تبسم بشر و تسناا حتااا العائلة كااملة شدات بلاصتهاا عااد كلس بعيد عليهوم شوبة حدا الكرسي الواحيد لي خااويي فالسفرة…
‎بعد 5 دقائق خرجات شمس من الحماام و تمات غادية متوجهة للسفرة لقاتهووم كامليين كاالسيين و بقاا غير كرسي واحد و الطااامة الكبرى هاااد الكرسيي جاا حدااا آسر الباسل…😂😂
‎مافيقها من سهوتهاا غير دادا زينب!!
‎د. زينب: بنتيي كلسيي دغياا قبل ماتبرد المااكلة!!
‎شمس : احم واخاا ا دادا!!

‎جراات شمس الكرسيي و هيااا كاتغدد و آسر حااضييهاا و كايضحك و كايوكل بنتوو فنفس الوقت…
‎عم السكووت فالسفرة كولشيي سكت و بقاو. كايتسمعو غير اصوات ارتطام المعاالق بالطبااسييل و مرة مرة وشوشاات ماجدة و مروان…
‎شمس كانت مركزة فالمااكلة كاتاكل شوية و مرة مرة كاتشوف واش آسر كايوكل نوور حتااا حساات بييد سخوونة طاالعة مع فخدد شمس شيي لي خلااهااا تقفزز..
‎نزلاات عينيهاا لقات يد آسر طالعة نازلة ففخدهاا و هواا كايشوف فيها بمكر و يغمزهاا و هواا عاجبوو الحاال…
‎شمس : (بهمس) حييد يددك قبلل مانهرسهاا لييك..
‎آسر : (بشهوة) هممم حبيبة بغييتك !!
‎خنزراات فييه شمس و بدات كاتحااول تحيد ليه يدو و لكن معامن قدر يغلبهاا غير بيد وحدة..
‎شد ليهاا يدهاا و حطهاا فووق المعلم و كايحدك يدوو فوقو و المعللم مقييم قررب يخررج من السرواااال بااغييي يتسطااا و يكوييهااا…
‎آسر : همم شوفيي راه انكوييك انكوييك عام و نص ماحوييت و دابا وحدة من الجووج يااطلعيي معاياا بخااطرك ولا نطلعك قداامهوم بزز ختاااري…
💙عاهرة السيد💙
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 74
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

طلعاات فييه شمس حااجبهاا و هواا كاايشووف فيهاا بجدية عرفااتوو كايهضر من نيتوو و عرفااتوو منهاا مامفاااكش دااكشيي علاااش قررات تورييه غير شوية من حروب النسااا…
شدات فكرشهاا و كمشات ملامحهاا و تأوهاات بألم شيي لي خلااا كااع العائلة يشوفو فيهاا…
شمس : ااااه اي اميييي كرشييي اااه!!
آسر مسكين ماعرف باااش تبلااا نااض وقف ماعرف مايدير من جيهة هاز نور فيد و من جيهة شمس لي طااحت فالأرض قرب يتسطاا و هواا كايشوف فيهاا كاتوجع..
بسرعة كااع العائلة ضاروو بييهاا و صابر محنيي عندهاا شااد فيهاا غيير شااافوو آسر جهلل بالبيااان عطاا نوور لمااجدة لي واقفة مصدوومة و جر صابر من الشوميزة عطااه بونية طيحااتوو كاااو..
آسر : (مغززف) مااتقيسهاااش ا زااامل!!
مروااان : شمسس ختيي اش كااايضرك ندييك لسبيطااار؟
شمس : (كاتمتل) اااه لااا بغييت غيير شيي كااس د اللويزة و نرتااح فشي بيت شوية انرتااح !!
مروان : شمس الى كنتيي حاااسة بشيي حااجة ماهياااش ندييك للطبييب حناا ماخاسريين والوو!!
شمس : نن دابا يفوتني الحاال بغيت غير شي كاس د اللويزة..
زهرة : اناا نمشي نصاوبو ليك ابنتيي ماجدة ديي شمس لبييتك ترتااح!!

‎ماجدة : وااخاا ا مااامااا!! شمس تقدريي توقفيي؟
‎و قبل ماتنطق شمس هزهاا آسر بين يديه و تم غااديي طاالع بيهاا و ماجدة تابعااه هازاا نوور لي بداات كاتبكي مسكيينة ملي شافت اش وقع لماماهاا و تخلعات من صوت آسر و ماجدة حتااا هياا صفاارت تخلعاات على شمس..
‎ضوراات شمس راسها بشوية ناحية ماجدة و هيا حاضية مع آسر لا يشوفهاا و غمزاات ماجدة كأنهاا كاتطمئنها بلي غير كاتمتل هه و حتا ماجدة فهمااتهاا و بقاات شادة الضحكة…
‎دخلهاا آسر لبييتوو و حطهاا فوق السرير بشوية و هواا كايتفحص فييهاا بخووف..
‎آسر : (كايبوس فيها بحناان) حيااتيي شنوو ضرك امم؟ نجيب ليك طبيبة ا شميستي؟؟
‎ماجدة شاافت دااك المنضرر حشماات و حطااات نووور حداا شمس و خرجاات و سداات مورااهاا البااب مخلياا موراااهاا شمس قرباات تااكل ضفاارها بالفقصة كااع داكشي لي خططات لييه مشاا ليها فالزيروو و ها هواا دابا منفاارد ليهاا!!
‎آسر : (غمزهاا) فخباارك كاتعرفي تمتلي همم؟ 😉
‎شمس : (مخرجة عينيها) اش كاتخربق؟
‎آسر : هههه ديريهاا فكولشي ا حبييبة الى انااا (قرصها فبزولتهاا) ادويي مم اش ديك الحاالة درتيي تماا خليتي الزاامل يقييص فييك!!

‎شمس : (تقصحاات) ايي اححح ماالك جهلتيي!! مالذي كااع اش دررت؟
‎يلاه جا يعاود يقرصهاا فراس بزوولتهاا حتاا لااحض الكسوة فازكة من جيهة راسة البزولة تخلع صحااب لييه دم هزوو يدوو جر الكسوة و باان صدرهااا المنفووخ بالحلييب حتااا غوتاات شمس!!
‎شمس : (كاتحاول تخبي) اااااي حييد بعدد يديييك لهيييه اش كادييير؟
‎ماجاوبهااش آسر بقاا كايتمعن فحليبها كايخرج من بزولتهاا و هوا عاقد حجباانو!!
‎آسر : (كايطنز) هه حبيبة اش هاداا؟
‎شمس : (كاتنتر) حلييب اش بغيتيه يكوون و داااباا طلق!!
‎آسر : (كايقرب فمو للبزولة) ههه وااش غيير نوور لي اتشرب حليب طبيعي خليني حتا اناا ندووق ههه!!
‎شمس : (قربات تسطاا) اويليي وحديي وتااا طللق منيي الله يعطيك اسهاال ماتنعس ماتشوف نعااس قول اميين!!
💙عاهرة السيد💙
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 75
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط….

🔞 السفالة 🔞
آسر : ششش خليني ندوق حليبك ا حبيبة!!
نزل آسر على بزولت شمس و خشااهاا ففموو و بقاا كايمص فالرااس و يمص حلييبهاا و هواا كايلذذ بييه عجبوو مداقوو و شمس ماكرهات تشق الارض و تبلعهاا بعد هااد التصررف بداات كاتحااول تبدع فييه و وااالو لااصق فبزولتهاا و ماباغييش يطلقهاا!!
شمس : (كادفع فييه) واااا زمررر وااااا 36 واااا طلللق اشش غااانشرررب للبنت شربتيي كاااع الحلييب يااا المجعووور!! (بتهدييد) راااه و الله حتااا نغووت!!
آسر : مم هههه غوتيي باااش نييت يعرفووناا اش كاانديرووو و يجمعونا تحت سقف واحد ا المشيشية ديالي..
شمس : واااك وااك ا عييباااد الله قرببت ننددب وااش بااغيي تحمقنيي قللت ليييك بعدد منيي ماكاتفهممش نسااا شي وحدة سمييتهاا شمس عمري نعاااود نرجع لييك!!
آسر : (غمزة) ولكن اناا باغييك ا كبيدة دياالي خليناا نجمعو شملناا ا حبيبة و نربيو بنتنااا!!
نور : (كاضحك) كغغ كغغ غغ
آسر : هههه شفتيي ها حتااا بنتناا باغاا!!

قاطعهووم صوت دقاان فالبااب لي غيير سمعااتوو شمس دفعاات آسر و طلعاات الكسوة على صدرهاا و بداات تاتقااد حاالتهاا
و هياا مخنزرة فآسر لي كان واقف خاشي يديه فجيابو و كايشوف فيهاا و هواا كايضحك عاجبو الحال…
‎زهرة : (من ورى الباب) بنتيي واخااا ندخلل؟
‎شمس : احم دخليي ا خااالتيي دخليي!!
‎دخلاات لالة زهرة غير شافت آسر واقف على شمس و هواا كايضحك و شوية د العكر ففمو و شمس كاتخنزر فييه عرفات ان فتماا و بداات كاضحك بشوية…
‎زهرة : بنتيي جببت ليك كاس اللوييزة و راا مروااان قاال لييك الى مشاا منك الحرييق شويية نزليي للتحت كايتسناو فيك…
‎شمس : (بالزربة) لاا ا خااالتييي صاافي الحرييق مشااا ديني معااك دابا نييت!!
‎آسر : (عقد حجبانو) فيين غادة شديي الأرض حتااا ترتااحيي مزياان!!
‎شمس : لالا مابقاتش كرشيي كاضرني غير سترييش هاداك (ناضت بزربة) نمشييو ا خاالتيي؟؟
‎زهرة : واخاا ا بنتيي شدي بعدي كاس اللويزة ديالك يرخي اعصابك و تبعيني انا نهز نوور…

‎هزا زهرة نوور و تماات غادية بييها و شمس لاصقة فيها و كاتشرب من كاس اللوييزة و كاتفقص آسر بحجبانهاا لي ماعجبوو حاال حييت مشاات و هواا لي كاان ناويي يضرب ليها واحد جوج و لكن كيف العادة قدراات تهررب منوو…
‎زفر بديق و هوا كايحااول يتبت معلموو لي كاان وااقف بااغيي يدخل لغااروو..
‎تحنحن و خشاا يديه فجيوب السروال و تم غادي خاارج من البيت و هواا كايتحلف على شمس!!

Leave a comment