Skip links

قصة : عاشرته فكان شبحا 3والاخير

 3,329 عدد مشاهداات

سلمى تنهدات فاش شافتها نعسات شدات فيديها لقاتها كترجف بزاف وواخة ناعسة دموع مزال نازلين من عنيها
سلمى بلا ماتحس بداو تاهي دموع ينزلو ليها بقات فيها خصوصا وانها مزال صغيرة شافت فلممرضات:تقدرو تمشيو
بقات معاها غير طبيبة لي مكلقة بحالتها
الطبيبة:سلمة بغيت نوريك شي حاجة
سلمى مسحات دموعها:واخة
الطبيبة هزات الرسمة ووراتها ليها:شوفي هدي رسماتها لبارح هدا هو لي كتبغيه هو نفسو أوس
سلمى تصدمات خدات الرسمة وهي كتشوف فيها :كيفاش هدشي ماكيدخلش لعقل
الطبيبة:تانا مافهمت والو هي منين اتعرفو اوس فداك لفترة كان فغيبوبة فاش وقع ليها هي هدشي
سلمى:انا كنعرف أوس مستحيل يكون خان مراتو مع شي وحدة هدشي غريب اري هاد الرسمة ونتي خليك معاها ردي ليها لبال
خرجات وفيديها الرسمة بقات غادة وكتفكر جات فبالها مها خرجات من الطبيب وركبات فطوموبيلتها ودوزات النمرة دمها بقى يصوني تا جاوباتها:احم الو مدام حنان معاك الدكتورة سلمى
حنان:اهاا بنتي ياك لاباس رزان بخير
سلمى:راها لاباس غير بغيت منك واحد الطلب
حنان:اه ابنتي قولي
سلمى:كمتي قلتيلي رزان ؤسمات داك.دري لي كتبغي مزال عندك داك الرسمات ديالها
حنان:اه مزالين
سلمى:بغيت نشوفهم
حنان:واخة
سلمى:عطيني لعنوان انا نجي موراهم دابة
داكشي عطاتها لعنوان ومشات حتى قفات حدا الدار ودوزات تاني نمرتها:هنا حدا دار..صافي هاني كنتسناك
بقات شوية حتى كتشوفها جاية وفيديها الرسمات نزلات عندها وسلمات عليها وخدات التصاور:غي بغيت نشوفهم وصافي
حنان:صافي ولكن متأكد ان رزان مزيانة
سلمة:كوني هانية راها بيخير
حنان:ايزا الحمد الله
سلمى:نخليك دابة خاص تمشي
سلمات عليها وركبات فطوموبيل ومشات بقات غادة حتى وقفات فالجنب خدات داك الرسمات حلاتهم وهي كتشوف رءمة برسمة حتى وصلات لرسمة لي فيها أوس لحد الان مافهمات والو اشنو علاقتو برزان :المهيم انوريه انا هدشي مايمكنش نخلي لبنت تحماق
كسيرات وبقات كتعيط ليه ماكيجاوبش صونات كتر من مرة اووالو حاولات اخر مرة وفاخر رنة جاوبها:شنو
سلمى:فينك بغيت نهضر معاك
أوس تنهد:فينك نتي نجي عندك
سلمى اتلقاني حدا دارك صافي
قطعات ومشات كتسناه حدا دار تاهو رمب فطوموبيلتو ومشى عندها لقاها كتسناه نزل وقرب ليها :شنو واقع
سلمى مدات ليه الرسمات:شوف هدشي ونت تعرف رزان على حساب مافهمت نت هو تلشخص لي كتبغي وهدشي كلو واقع ليها بسبابك ماشي كلومك غير كنشرح ليك وصافي انا ماعرفتش شنو علاقتك بيها ولكن شوف هاد الرسمات راه هي لي راسماهم
خداهم من عندها :تانا راه مافاهم والو وليت كنحلم بشي بنت كل ليلة كتغوت وتعيط لي واقلة هي نفسها رزان ماعارفش شنو علاقتي بيها
سلمى:يقدر تكون كتعرفها قبل وفاش مشيتي فغيبوبة نسيتي
أوس:نكون زعمة خنت نور لا مايمكنش
سلمى:المهيم نت فكر ولاحتاجيتي شي مساعدة عيط لي
وركبات فطوموبيلتها ومشات خلاتو واقف ماعاف باش التبلى
شاف فداك الرسمات لي ملويين فيديه ودخل لدار جلس فالصالة وحط الرسمات فوق الطبلة وبقى كيشوف فيهم ماباغيش يحلهم اولا خايف يحلهم داز الوقت وهو مزال جالس كيحس بالوقت كيدوز طاير عليه بكترو التفكير لي كيفكر وتخمام لي كيخمم تنهد وهز دوك الرسمات وطلع لبيت حطهم فوق النموسية وحل لبلاكار باش يبدل عليه ديك لحالة حيد تيشيرط لي مقطع من الصدر ورماه فالارض شاف فصدرو عامر خباشي فاش كانت شاداه غمض عنيه وهو كيتفكرها كي كانت كتبكي وكي كانت كتغوت صورتها مابغاتش تحيد من بالو تلاح فوق النمزسية كيحس براسو كيضرو باغي يعرف هي شكووون غمض عنيه وغفى ونعس
عند رشدي
رشدي:لوراق واجدين غدا ضربو لكاغيط وديها معاك
عمر:كون هاني اعمي غنديرها فعيني راك عارف شحال وانا كنتسنة هاد النهار
رشدي:صدقتي رويجل واخة عرفتيها بدات تسطى وافقتي تزوج بيها اولا طمع طاعون اولد خويا
عمر:لا حشى اعمي شمن طمع
رشدي:المهيم تقدر تمشي غدا ان شاء الله ماتعطلش
عمر :ان شاء الله
ناض ومشى
رشدي:هذا مسمار طرقناه
دازو سعات وجا الليل كانت ل1 دليل
ضرباتو لفيقة على صوت باب لبالكون كيتشد بالجهد.كان الريح ناض وشد الشراجم ورجع جلس فوق النموسية زاخة كان ناعس تفكيرو كلو معاها تنهد وهز دوك الرسمات لي فوق النمزسية حلهم وبدا يشوفهم وحدة بوحدة حتى وقف فالرسمة لي كانت رسماتو فروسيا بقا شحال كيشوف فيها وفلحضة جات فبالو لقطة سها ورجعان بيه الدكيرة اللور بلا مايحس هي مبتاسمة ومتقول ليهم داك جوج لي مرسومين هوما بجوج فاش كانو فالجردة وداز للقطة تانية جاية عندو كتوريه الرسمة لي رسماتو شوية داز للحضة فاش هزها وباسها هد الشريط.كلو داز قدام عنيه بلا مايحس حتى كيحس على راسو وبدا قلبو كيضرب بالجهد.بحاليلا ضربو الدو ولا شاف داك الرسمات وميسترجع داك لقطات لي دازو قدام عنيه تأكد انها كانت شي حاجة فحياتو وماشي اي حاجة كانت مهمة ناض بقى غادي.جاي كيحازل يتفكر شي حاجة غير داكشي لي تفكر او والو تفكيرو بقى محدود بين دوك اللقطات تعصب بقى كيضرب فراسوو:أوووس وفكر تفكرررررر راك كتعرفها

خرج من لبيت وهبط لتحت مشى
نيشان عمر كاس وبدا يشرب وهو معصب مافاهم والو كيحس براسو غيتسطى هز قرعة فيديه ومشى وجلس فالصالة زدح لكاس مع الارض بالاعصاب وبدا يشرب من لقعرعة وهو كيلهت جاتولخدامة كتجري مخلوعة:سي أوس ياك لاباس
أوس غوت:سييييري من قدااااامي
مشان مسكينة كتجري
هو رجع راسو اللور وهو كيفكر ومرا مرا كيشرب من القرعة بقى هكا تا داتو عنيه وبلا مايحس تكى فوق الفطوي ونعس
صباح الصباح
حلات عنيها على صوتو ناضت جالسة وهي كتشوفو واقف عند راسها ماداتهاش فيه:أوووس فين هو أوس بابا أوس كا لباارح شفتو بعيني والله حتا جاااا
رشدي:لا نتي زدتي فيه واش باغة تحمقيني تهزي زيدي قدامي
رزان:أتديني عند أوس
رشدي:انديك لجهنام لكحلة الموصيبة لي عطاني الله
رزان كتبكي:بابا ره جا والله لقسام
رشدي جمع معاها بصقلة:وااا سكتيييي نتي لي غتصفطيني لقبر مافيهااش زيدي نمشيو راه خديت ورقة دلخروج ديالك وخلصتهم واخة بان ليا ما فادوك فوالو غا خسير لفلوس
جرها من يديها:لبسي صندالتك
نزلات وهي كتبكي لبساتها وتم غادي بيها مخرجها وشيفور تابعهم بساك لي فيه حوايجها هبطو لتحت وركبو فطوموبيل ومشاو لدار مسافة الطريق ووصلو نزلها وهو كيجرجر فيها تا دخلها لدار ولاحها على مها:وجديها لبسيها شي حاجة مقادة لعدول ايجي فلوقيتة دلغدى بغيتها تكون واجدة سمعتيني
حنان كتبكي ومتهز راسها بواخة حيت قبل يمشي لسبيكار جمع معاها بجوج سقلات حيت حاولات تمنعو
رشدي:راه نضرت زعمة ل11 هادي اتبقاو جالسين
شدات بنتها من يديها وطلعاتها لبيت وهوما كيبكيو بجوج:ماما مابغيتش عمر بغيت أوس حرااام عليكم
مها غير ساكتو وكتشوف فيها
رزان:ماما قولي شي حاجة راه لبارح جا لسبيطار شافني وغيرجع والله
حنان:زيدي.دخلي لحمام دوشي لكوافورة اتجي من دابة شوية
رزان:لااااااا ماغندي تاسي حد من غير أوس سمعتيني
حنان تعصبات وجمعات معاها بصقلة وبدات تضرب فيها:سكتيييييييي سكتيييييي واش باغة تقتليني رامي تسطيتي فهمي هدشي نتي حمقة حممممممقة هاد اوس ماماينش سمعتيني نتي غير كتخربقي حرااام عليك ابنتي كتعدبي وتعدبيني معاااكي شنو درت لييييك غي قوليلي
رزان غير كتبكي ومها كضرب فيها حنان طارت على بنتها وعنقاتها وكتبكي هي وياها رزان خشان راسها فحضن ماماها وماكيتسمع غا صوت بكاهم
رزان وهي كتشهق:جا لبارح وظار راسو بحاليلا ماكيعرفنيش خلاهم شاديني ومشا أماما مابقاش كيبغيني اماما نسااااني أماما عرفتي نتر يدي بحاليلا ماكيعرفنيييش
حنان:ششششش صافي سكتي
رزان:بغيت نموت ونتهنى
حنان بعداتها عليها:راه انا لي غنموت لا بقيتي تقولي هكا

رزان كتافات بلبكى
حنان:نوضي قبل يجي باك دوشي
دخلاتها لحمام ودوشات ليها وخرجاتها لبساتها بينوار وفهاد اللحضة جات الكوافورة وبدات كتقاد ليها شعرها ووجها وكل شوية كتقاد ليها عنيها حيت رزان كتبكي مسحات ليها لكحول حيت موحال يرسى وعنيها كيدمعو كتفات بشرطة فوق عنيها
الكوافورة:جيتي زوينة ماشاء الله غير دموع بلاش
رزان خنزرات فيها
حنان:صافي ابنتي شكرا تقدري تمشي
خلصاتها ومشان
حنان جبدات واحد لقفطان ولبساتو ليها
حنان وهي كتبكي:كنت بغيت نشوفك عروسة ولكن ماشي بهاد الطريقة
رزان ببرودة:غير كتحلمو
حنان تنهدات شوية وهو يدخل باها:ساليتو ايوا مزيان تا لعريس راه جا ملي نقولك نزلي نزلي
وخرج وخلاهم
رزان جلسات وهي كتفكر فهادشي كي غدير فيه

عند أوس

كان ناعس وكيتحرك يمين وشمال وملو عرقان ومينطق بسميتها حتى ناض طافج:رزااااان
بقى كيذوف مع جنابو كيقلب عليها ناض واقف :رزااان
حات لخدامة:سي أوس
شاف فيها وميش ف فين هو بحاليلا مصدوم طلع كيجري لبيت هز داك الرسمات كيشوف فيهم :رزاان
دوز يديه على راسو وعلى وجهو حط داك الرسمات دخل لحمام دوش وخرج.دغيى لبس عليه نزل كيجري ركب فطوموبيلتو نيشان لسبيطار دخل وطلع نيشان للغرفة لي كانت فيها حلها ما لقى والو كانت دايزة واحد.الممرشة شدها من دراعها:رزاان زعمة لمريضة لي كانت هنا فين هي
الممرضة:جا موراها باها وداها
دفعها وتم غادي كيجري تاني هبط لتحت ووقف حدا طوموبيلتو دوز النمرة دسلمى بقى يصوني تا جاوبات :سلمى سيفطيلي لعنوان ددار درزان دابة
سلمى بغات وفهم وهو كيقاطعها:داااابة
قطع وشوية جاه مساج فيه العنوان ركب فالطوموبيل وكسيرا نيشان لعندها كان سايق وميضحك غي بوحدوو صافي عقل على كلشي تفكر شكون هي رزان :عمري نسمحك فيييك صافي هنا جاي

عند رزان
رزان:ماما لما هذا صخون بغيت لما بارد واخة تجيبيه لي
حنان:واخة ابنتي بغيتي تاملي شي حاجة
رزان:اه واخة
حنان فرحات حيت بنتها نطقات وبغات تاكل:داااية نجيب لبنتي تاكل شي حاجة
خرجات وخلاتها بوحدها رزان ناضت وقفات حدا لمراية كتشوف فراسها مرا كتبتاسم مرا كتبكي شافت فلبالكون وتمات غادة غير بشوية ولي لقاتها حداها كترميها فالارض تا دخلات للبالكون طلعات فلحديدات وجلسات ورجليها من جيهة لوخا وبظات تبكي صافي هاص تموت باش تهنا من هدشي كلو هي مستحيل تعيش بلا بيه حياتها خايبة وهو مافيهاش مابغتش تزيد تحماق كتر من هكا قررات تحبس هدشي كلو ولحل هو تموت

نهبطو لتحت
رشدي:نتي شكا ديري هنا
حنان:لبنت فيها جوع ولعطش
رشدي:هاديك لهبيبة ماخاصش تبقى بحدها زيدي.قدامي نشوفوها
حنان شافت فالخدامة:ملي يوجد هدشي طلعيه لفوق صافي
وخرجات تابعة راجلها لفوق عند رزان
دخلو وخلو لباب مالقاوهاش
رشدي:فين هي ها لي قلنا ياك ماهربات
حنان بدات تخاف:ماعندها فين تهري كورا شفناها هابطة
دخلات لحمام مالقاتهاش
رشدي :ع فتي غنشركك نتي وياها غي تسناي
شوية وهو يلمحها فلبالكون :لا لا هدشي لي بقى
ومشى يجري للبالكون وحنان تابعاه غير شافتها شهقات:الله يابنيتي رجوع الله
رشدي:نزلي بلا تبرهيش2
ر زان كتبكي:انا غي حمقة وايلا بقيت عايشة غنزيد نحماق من الاخسن نمو ت نتهنى
حنان:عفاك النتي نزلي ةخلينا نهضرو لا متي نتي غنموت موراك لمن باغة تخلي ميمتك
رزان كتهز راسها بلا وكتشوف لتحت:أوس مابقاش مابغيني لاش انعيش نموت حسن
رشدي بغى يقرب باش يشدها وهي تغوت:ماااااتقربش بعد لهيه
وقف فبلاصتو وهو كيشف فيها كتبكي وتغوت غي بحدها بدا كيخاف على بنتو واخة هكاك راه كيبقى أب :صافي ابنتي من انبقاش نقولك حمقة راه غير باللعصاب وصافي نزلي ومايكون غير خاطرك
رزان شافت فيه وعنيها دامعين:نت باغي تزوجني وانا من غير أوس عمري نكون لشي حد
رشدي:صافي مانزوجكش كوني هانية غير نزلي الله يرضي عليك
رزان كتهز كتافها بلا وغير كتفكر أوس كتزيد تبكي:اصلا مابقى عندي ماندير هنا عيييت بزاف بغيت نرتاح ونتهنى
حتى كتبغي تلاح وتولي ترجع وتبقى كتبكي

عند أوس
كان وصل نزل من الطموبيل حل ليه للاب لبرانية لعساس
أوس كيخاول يتفكر سمية دباها:اه رشدي بناني
لحاريس:تفضل اسيدي
دخلو لداخل تا وصلو لباب لبرانية خلات ليهم لخدامة لباب دخلاتو وجلساتو فالصالة:شوية ونكلمو ليك
كان واقف وكيشوف فصالة لوخرى فيها شي ناس ماعرفش شكون هو هدشي ماكيهموش
شوية جا عندو بدر لي متعجب منوعاد زيارة دأوس:أوس مرخبا تفضل.جلس
أوس كيشوف فالدروج يقدر تكون هابطة ولا شي حاجة:لا جيت حييت..
قاطعو صوت لغوات لفوق
بدر تنهد:سمحلي عفاك خود راحتك
بدر شاف لخدامة جاية عندو كتجري:شنو واقع لاش هاد لغوات
لخدامة كتبكي:الانسة رزاان
بدر شدها من دراعها وزير:ماالها
لخدامة:بغات تلوح راسها من لبالكون
بدر دفعها وتم غادي كيجري
أوس ضربو دووو بقى غير واقف ومصدوم حتى ستوعب ان رزان حبيبتو غتنتااحر ضار مالقاش بدر تم غادي تاهو كيجري طلع فالدروج للدور لفوقاني كانو بزاف دلبيوت ماعرفش اينا بيت بقى تابع صوت لغوات حتى وصل للبيت درزان ودخل لقاهم مجمعين فلبالكو مها كتغوت وكتبكي وبدر ورشدي كيخاولو يقنعوها تهبط

رزان ماداياهاش فهضرتهم كتفكر فلبارح فاش فك يديها ومشى وخلاها كتبكي بحاليلا عمرو عرفها تفكرات شحال بكات وتعدبات على قبلو وتسناتو تا تسمات حمقة فتالي ضرب ليها ملشي فزيرو مشى وخلاها

بدر :رزااان ختي غي سمعيني
رزان:ماغنسمع واالو كلكم أديتوني وهو كتر أوس خرج لي على حياااتي او اخة هكاك ماقدرتش نكرهووو علااش واش انا ماشي بشار باش يوقع لي هدشي عرفتي شنو نموت حسن لي
أوس كان واقف وكيشوف فيها وكيتسنت لهضرتها ختى كيشوفها كترخي يديها دفعهم دخل وسطهم وغوت:رزاااان
هي رجعات اللور وضارت بالزربة خافت تكون غي كتحلم بتاسمات فاش شافتو هو بقات كتشوف فيه وعنيها دامعين
أوس قرب ليها:هنا جيت عمري انخليك رزااان هذا انا أوس لي كيبغيك
ؤزان غير كتشوف فيه وبتاسمة
أوس قرب ليها ويلاه ايمد.يديه باش يشدها وهي تنكق
رزان ومزالة مبتاسمة وكتبكي:ماتقربليش ماتحاولش سمعتيني
أوس بلع ريقو:رزاان مادريهاش
كتهز راسها باه:غنديرها عارفاك غير كتفلا عليا واتولي تمشي وتخليني عارفة هدشي نت ماكتبغنيش كون كنتي كنبغيني ماتمشيش وتخليني كنتعدب عرفتي شنو وقع لي
أوس غير ساكت كيشوف فيديها لي شادة فلحديدات خايف ترخي منهم وطيح
رزان كتبكي تهضر بصوت مخنوق:عرفتي شنو دارو فيا دخلوني لسبطار دلخماق حيت قالو انا حمقة ونت عمرك كنتي قلهووووووووم راك كاين قلهم داكشي ماشي بصاح وانا ماشي حمقة قلهالهم قلهم نعستي معايا وانا ماشي بنت غير غلطو انا ماكنتش كنتخايل
أوس كيهز راسو باه وهو كيقرب غير بشوية:اه نتي ماشي حمقة سمحيلي
رزان وهي كترخي من لحديدة غير بشوية:حرااام عليكم مانستاهلش هادشي
أوس كيقرب :رزان صافي انا معاك
رزان:كتكذب علياااا عارفاك اتمشي وتخليني ….خليني نموت حسن مانولي نيش نفس لحالة عرفتي داكشي خااايب بزااف
رخات يديها وغمضات عنيها ورخات داتها باش طيح
حتى كتحس براسها طايرة ومهزوزة لسما …اوس زرب عليها قبل طيح وشدها وجرها لعندو وعنقها
رزان غير حسات براسها وسط صدرو ويديه مدرو على خصرها ومزير عليها معنقها دفنات راسها فلداهل ديالو وعنقاتو وهي كاشم ريحتو لي توحشاتها بقات كتبكي:أووس ماتخلينيش عفاك
اوس كيمسح ليها على شعرها ويهدن فيها :صافي هنا معاك ماتخافيش ششششش
رزان مغمضة عنيها وكتزيد تبكي :ماتمشيييش عفاك خليك معايا
أوس:صافي انا جيت دابة عمري نتفارق معاك ماتخافيش

لوخرين ماكانو فاهمين والو وغي
ساكتين كيتفرجو باغين يفهمو حتى كينطق رشدي
رشدي:دابة نت هو أوس لي كنتي اتسطيلي بنتي
أوس شاف فيه ورزان مزال معنقاه:من بعد ونهضرو فهادشي
رشدي:كيفاش منبعد تفليتي عليها لحتيها تا كانت غتسطى ودابة كتقول منبعد

اوس تنهد ماشي وقت هاد لهضرة

رشدي:رخي منها بعدلي من بنتي

وجا بغا يبعو على رزان
رزان تنترات من باها:بعد منييي انا غنبقا معاه
رشدي :مزال زيدة فيه اجي لهنا
بغى يشدها وهو يبعدها أوس :سي رشدي بلا مانديرو صداع

بدر قرب:شمن صداع ماقدكش هدشي لي وقع ليها مزال باغي تزيد تكمل عليها
أوس:رزان راه كنبغيها

رشدي كيغوت:رزاااان اجي لهنااا
رزان غير كتبكي وشادة فاوس:ماتخلينيش معاهم ديني معاك
أوس :ماتخافيش
رشدي:فين اتمشي معاه ياداك الموصيبة بغيتيه يولي يضحك عليك تايشبع منك ويولي يخليك تاني كتبكي وتسطاي علينا هنايا
رزان خشات راسها فصدر أوس:انبقة معااه
حنان غير واقفة وكتبكي

بدر:رزان ديري عقلك واجي لهنا بلا ماتخلينا موضو الصداع ودبارز
أوس شاف فرزان وبعدها عليه شوية:رزان سمعيني ماغنخليكش وانولي نرجع موراك صافي خليني تمشي نادبة
هي غير سمعاتو غيمشي زادت فلبكا وشدات فيه وزيرات :لا لا انا عارفاك ماغتوليش ترجع ديتي معاك
أوس تنهد:رزان غي سمعيني
رزان:لاااااااا
أوس شاف فيهم:بدر خليها تمشي معايا وكنواعدكم نجيبها تا لعندكم
أوس ماباغيش يجبد الصداع مع عائلتها باغي يحل لمشكيل غير بلهداوة

بدر قرب تا لوجهو:ختي ماغتمشي معاك لتاشي بلاصة اتبقا هنا مع عائلتها ونت هدشي كلو لي دراي مزال غنتفاهمو عليه
وشد رزان من دراعها وجرها لعندو بالسيف وهي كتغوت دايرة فضيحة
أوس كيشوفو كيحر فيها وهي ماباغاش تمشي وكتبكي ماقدش يصبر تبعو وشدها من يديها وجرها لعندو:رخي منها صافي هي اتمشي معاها
رزان شدات فيه:أوووس يلاه تمشيو
رشدي شد ولدو لي ولا كيغلي:بغيتي تمشي سيري ولكن نساي عندك شي عائلة
حنان كترغبو:لا ارشدي هدي راها بنتك حرام عليك ماتديش عليها
رشدي:ختااري يا عائلتك يا هو
رزان بلا ماتفكر:نمشي معاه
رشدي:ادن خرجو عليا من داري
أوس شدها من يديها وتم خارج هو ياها وخنان تابعاهم كتبكي حتى كيشدها رشدي:احي لهنا فين غدا خلي لمصيبة تمشي هي لي ختارت .ابة ترطع تاني كتبكي تبدا تسطى علينا داك سعات غندمها غي بلاتي عليها

اوس خرج وهو شاد ايدها حل ليها لباب ديال السيارة وطلعات مشا تاهو طلع وكسيرا طريق كاملة وسكات طاغي على لموقف اوس كان مرة مرة كيخطف نضرة في رزان لي مزال دموعها على خدها وحاطة راسها على زاج ديال السيارة وهي ساهية كتافا فقد باس يشد ايدها ويزير عليها شي لي حسسها بشويا ديال الامان ودارت شافت فيه وبتاسمت مدازش بزاف ديال لوقت حتى وصلو قدام دارو نزل وحل ليها لباب نزلات وشد في ايدها وهي كدور عينيها في الدار حتى دخلو لداخل وقفها وجا قدامها شد وجها بين ايديه
اوس :رزان واش متأكدة من لقرار لي خديتي واش غتخلاي على عايلتة على ودي كنت نقدر من بعد نقنعهم وتجي معايا برضاهم
رزان :مغيتقنعوش وخصوصا بابا عاد مغيشد لعكس انا لي عارفاهم
اوس :مبغيتكش تصرعي وتخسريهم بسبابي
ندا(بعدات منو شويا وبدات كتبكي وتغوت) تاوحد مبغا يفهمني ولا يسمع ليا ملي خليتيني تاواحد هئ هئ كلهم تخلاو عليا ورضوني مسطية رماوني في سبيطار وسمحو فيا هئ هئ وباش علاقاتو وخدمتو ميتأتروش كان لاغي يزوجني بزز لواحد طماع باغي غير يتقرب منو باغي غير اسمي مباغينيش كشخص كنت فقدت الامل هئ هئ علاش درتي هاكا علااااش
اوس (قرب ليها وعنقها بجهد وهي مزال كتشهق) ششش انا متخليتش عليك ضروف كانت قوى مني وهدشي صعيب يتشرح لكن غنشرحو ليك وخا بعدت كنتي ديما فبالي وخيالي عمري نسيتك كنبغيك ومستاعد ندير اي حاجة باش تسمحي ليا وغنفهمك كلشي غير متبقايش دايرة هاكا في راسك
رزان :عافاك بغيت نبقا شويا بوحدي عيانا بزاف
اوس :واخا اجي معايا
اوس من بعد مطلعها لبيتو خرج بغا يخليها على راحتها عانات بزاف وهدشي بسبابو هي عطاتو كلشي عطاتو اي حاجة زوينة في حياتها عطاتو حياة ووجود ملي كان مجرد شبح ععطاتو معنى لوجودو وسبب علاش يبدا من جديد عداتو فرحة وضحكة ملي كان لحزن والضلام معمر قلبو كانت هيا النور لي دق بابو ومزال كتعطيه ليوم تخلات على عايلتها باش تكون معاه وخا معرفاتش السبب لي خلاه يختافي ويخليها وفلمقابل هو اش عطاها عطاها غير دموع ولحزن ضرب ايدو مع لحيط بقوة وهو واقف قدام لبيت بغا يرجع يدخل يعنقها بجهد ويخشيها في قلبو لكن حتارم انها باغة تبقا وحدها نزل وعيط لخدامة قاليها باش تطلع تشوف شنو خاصها وطلع ليها شي حاجة تاكلها وهو مشا لمكتب ديالو خدا قرعة ديال لويسكي وجلس كيشرب وهو كيتفكر كل لحضة دوزها معاها وكيضحك على اي موقف داز بينهم
نمشيو عند رزان لي كانت جالسة فوق الناموسية وجامعة رجليها عندها وكتفكر واش هدشي لي دارتو صحيح واش بصح كيبغيها وباغيها وشنو لي خلاه يمشي اول مرة ويخليها واش خدات لقرار السليم ملي تخلات على كلشي وتبعاتو شحال من فكرة وفكرة جات في بالها لكن في الاخر طرداتهم كاملين وهي كتقول مع راسها ماشي مهم لمهم انهو دابة معاها دقات لخدامة ودخلات ليها لماكلة
الخدامة :تفضلي مدام رزان سي اوس قاليا نجيب ليك شي حاجة تاكليها
رزان :(شافت فيها وبتاسمت) مدام
لخدامة :تبغي نعيط ليك شي حاجة خرا
رزان :لا غير سيري
خرجات لخدامة وهي تسرحات فوق الناموسية كتفكر ديك مدام جاتها غريبة بغات ترتاح شويا وتنعس ولكن هدشي صعيب عليها حيت ولفات دوايات ديال لعاصاب ولجو ديال لمصحة صعيب تأقلم على لجو لعادي خسها مزال مراقبة تتولي لاباس ناضت وقفات وبغات تمشي تشوفو فين كين باش تقوليه مستعدة تبدا معاه كلشي من جديد وتكون غير هي وهو وميخليهاش مرة خرا

حطات ايدها على لباب باش تخرج لكن لباب تحل كان اوس لي مصبرش كتر باش يعاود ليها بتاسمت ملي لقاتو قدامها
رزان :كنت نازلة عندك
اوس :علاش مكليتيش
رزان :مبغيتش ناكل بوحدي
اوس :(بتاسم وهو كيجرها لصدرو وباس راسها) كون تعرفي شحال انا فرحان دابا
رزان (زادت تمخشات فيه وهي شادة تيشورت ديالو) انا كتر
اوس :مباغاش تعرفي لاش خليتك اول مرة
رزان :مكيهمش لي كيهم هو دابا رجعتي ومغتعاودش تخليني ياك
اوس (زاد زير عليها كتر ياااه علي براءتها وعفويتها ملشي لي وقع ليها بسبابو ومزال كتبغيه لهاد الدرجة) انا كيهمني نقول ليك اجي جلسي
جلسها فوق الناموسية وهز لبلاطو ديال لماكلة
اوس :هاكي كولي هو الول
رزان :غتوكلني انت
اوس :(وهو ميبتاسم هز لعاشق) اه نوكلك انا
رزان :الي كان هاكا واخا
رزان (مكلاتش من عندو بزاف وحبسات )صافي باراكة بغيت نعس حداك

اوس :(بعد عليه لبلاطو وشد ايديها باسها) واخا احياتي
تكا فوق الناموسية وجابها عندو رزان( تنهدات حطات راسها على سدرو وهي كتلعب ليه في التيشورت)منقدرش نعس بلى دوى
اوس :(كل ما كيتفكر شنو داز عليها لسبابو كيرجع يدرو خاطرو دوز ايدو على كتافها)متخافيش غتولي بيخير غندوي مع سلمى تعاونك
رزان :لا سلمى لا باغي تردني لمصحة تاني
اوس :تهدني ميمكنش نردك ليها سلمى مرات الياس صاحبي وراك عزيزة عليها غتولي تجي عندك لدار هنا وتعطيك شي دوا خفيف تتولفي حيت اترو عليك الادوية لي كنتي كتاخدي
رزان :واخا ولكن تبقا معايا بش ميديونيش
اوس :(حط ايدو على وجها) مستحيل يديوك مني
في هاد الحضة كان قريب من شفيفها لي توحشهم وعينيه في عينيها لي رجعات ليهم ديك اللمعة لي كانت فيهم قبل بقا كيقرب بلى ميشعر حتى تلامسو
شفيفهم رزان سدات عينيها وهي كتحس بالنفس ديالو فوق شفيفها حتى كتحسو كيتحسسهم بشفيفو دخلو في قبلة فرغو فيها شوقهم قطعها اوس ملي عرف ان ماشي هادا لوقت لمناسب
اوس :(رجع تكا وهو كيشوف في السقف) دابا سمعيني حتال لأخر ومتقاطعينيش
رزان :حركات راسها بواخا
اوس :داك نهار فاش قتلو ايمان مراتي مقدرتش نتحمل وخصوصا اني كنعرفهم…….
نخليو اوس كيعاود لقصة من لول لرزان ونرجعو عند دارهم لي كانت نايضة فيها
عمر :كيفاش اعمي مشات فين مشات ياك قلتي ليا صافي غنتزوجو
بدر :صافي راه دوا معاك مبقا لا زواج لا والو سالينا
عمر :واش كضحكو عليا ملي بغيتو تفكو منها كنتو باغين تلصقوها ليا مقلت والو ودابا لا حقة مشات لقات ديها شي واحد اخر يكمل ليها على التسطية
بدر (مشعرش تنزل عليه بكروشي) وملي انت عارف هدشي لاااش قبلتي ولا حيت من مصلاحتك الطماع
رشدي (فارقهم بزز) صاافي باااراكة ديك لبنت مبقاتش بنتي انا معندي بنت معندي بنت
بقا كيغوت حتى شد قلبو وطاح في الارض وبدر وحنان جاو كيحاولو ينوضوه
نمشيو دابة نشوفو اوس فين وصل
اوس :حتى تلاقيتك نتي غيرتي كلشي فيا
ونسيتيني في ايمان وفي كلشي دوزت معاك احسن ايام ومن بعد مخديت حقي منو ونتاقمت بردات ناري كنت باغي نعاود ليك كلشي ديك اليلة ونبدا معاك صفحة جديدة لكن فجأة فقت في لمشفى وانا معاقل علي والو وخا بقات شي حاجة ناقصني معرفتش شنو هي وكل ليلة كنت كنشرفك في حلمي وملي شفتك في المصحة وتشبتي بيا عقلي كان غينفاجر حتى سترجعت كلشي عاد قدرت نستوعب ودابا عمري نقدر مازال نفرط فيك
رزان :يعني ملي كنا في روسيا كنتي شبح
اوس :هدشي لاش ناس متيقوكش ولاش كلشي كان كيشوفك كتصرفي بغرابة ملي كتكوني معايا وكتدوي بوحدك وتقيسي فلهوى حيت مكيشوفونيش كيشوفوك غير نتي
رزان :وعلاش انا لي قدرت نشوفك
اوس :لقدر لي بغا يجمعنا يمكن حيت كان خصنا نتلاقاو قبل لكن مكتابش اوكان شي رابط كيجمعك بيا في حياة خرا مين تفسير كيقول هاكا
رزان :هه بسيف ناس ميتيقونيش ….حيت انا براسي هدشي مجانيش
اوس :مايقتينيش
رزان :كنتي مدوي من قلبك وهدشي واضح لكن انا لي كيهمي انك انت دابا حدايا
اوس: صافي غير بقاي على خاطرك هاهي غتخرج ولكن خاصك تاخدي هاد دوا باش ترتاحي و تقدري تنعسي
رزان حركات راسها بالموافقة و هو خدا دوا من عند سلمى و مدو لرزان و كب ليها كاس ديال لما شرباتو و تكات فوق الناموسية غطاها و باس على راسها
اوي: رتاحي دابا احبيبة ملي تفيقي غتلقايني حداك ماتخافيش
غمضات عينيها و هو ناض عند سلمى لي بقات غير حالا فمها من هادشي لي كيطرا قدام عينيها مافهمات واااالو جرها خرجها معاه و سد لباب
هبطو عند الياس لي كان حتى هو فكرة تديه و فكرة تجيبو كيفاش اوس كيعرف رازان و هو من نهار ماتت مراتو و هو فغيبوبة و ملي فاق جا نيشان للمغرب كل هاد الافكار كانو كيدورو فبالو قبل مايهبط عندو اوس و سلمى و يعاود ليهم القصة كلها
اوس: هادشي لي وقع واخا عارف بلي صعيب على لعقل يتقبل بحال هادشي ولكن هادي هي لحقيقة
الياس:هادشي ديال بالصح ماكيدخلش للعقل داير بحال داكشي ديال القصص لخرافية و الاساطير هههه
سلمى:بفففف هادشي بزاف ولكن ضروري مايكون هادشي عندو شي سبب علاش هي الوحيدة لي قدرات تشوفك
اوس:بحالي بحالكم حتى انا مافاهمش زعما ماتكونش دازت عندك شي حالة بحال هادي اسلمى؟؟ نتي لي تقدري تشرحي لينا
سلمى:اممم الصراحة العلم ماعندوش تفسير لهادشي ولكن كيما قال الياس هادشي داير بحال القصص و الاساطير .. بقات كتدورها فدماغها حتى تفكرات لي يقدر يحل ليهم هاد اللغز .. واحد لي يقدر يكون عندو تفسير لهادشي
اوس و الياس:شكوووون
سلمى: بابات صاحبتي استاد ديال الميثولوجي(علم الاساطير) فالجامعة نعيط ليه و نسولو
هزات تيليفون من صاك و دوزات النمرة و دارت مكبر الصوت باش كلهم يسمعو
من بعد السلام و و السؤال على الاحوال عاودات ليه سلمى على القصة بتفاصيلها
الاستاذ: هاد القصة غريييبة ماكنتش كنضن بلي فعلا كطرا فالواقع المهم هادشي كيفما الاسطورة كتقول ان الشخص لي يقدر يشوف شبح شي واحد كايكونو من المفروض انهم يتلاقاو و وقعات شي حاجة لي ماخلاتهمش يتلاقاو يعني ارواحهم مكتابين لبعضياتهم غير طرات شي حاجة لي أجلات اللقاء ديالهم و الروح بقات محبوسة حتى لقات اول فرصة باش تخرج تقلب على توأم الروح كيفما كنسميوه

59

هزات واحد بلاستيكة فيها شي حوايج دخلات لبيت تبدلا لبساتهم وخرجات لقاتو جالس وكيلعب فطليفون كيتسناها قربات تا لعندو وحطات يديها على كتافو وتحنات عندو:ساليت
شاف فيها وجرها لعندو جلسها فوقو ودور يديه على خصرها وبقى يشوف فيها شحال وهو كيتأملها توحشها بزاف حط يديه على وجها ومل ش ية كيحط يديه على شي حاجة بحاليلا كيحفضهك مرا شعرها مرا عنيها مرا خدودها حتى وصل لشفايفها رزان كانت غي كتشوف فيه ومتبعة بعنيها كل حركة كيديرحتى كتشوفو كيقرب لشفايفها غمضات عنيها وقربات ليه وهي مطلعة يدها معة كتافو لمور عنقو حتى كتحس بشفايفو فوق شفايفها تجاوبات معاه بجوج مابقاوش حاسين براسهم
رزان حيات بيه وصل وباغي يزيد وهي تبعد :أزس خلينا نهبطو
بتاسم وهو حاط راسو على راسها :بلاتي شوية
بغات تموض وتزرب عليها ساعة جرها وباسها بوسة خفيفة وبعد:منبعد ونكمل
ونوضها وناض شاد ليها فيديها وهي كضحك هبطو لتحت
كانت سلمى والياس جالسين فالصالة حتى كيشوف هم جايين
رزان كتخاول تخفي لخوف لي كتحسو من جيهة سلمى بتاسمات ليها كمجاملة وهي شادة فدراع أوس
سلمى حسات بيها:رزان خبيبة لاباس
رزان:اه بخير
جات الخدامة:سي اوس لعشا واجد تفضلو
أوس:اجي نتعشاو
ناضو كاملين ومشاو لصالة لهخاصة بالماكلة كل واحد شد بلاصتو وجلسو كياكلو فهدوك وساكتين
ختى نطقات سلمى:احم رزان حبيبة مابغيتكش تبقاي واخدة مني موقيغ انا كنت كندير غي خدمتي وصافي وكنت خايفة عليك
رزان بلعات ريقها ناباغاش تفكر داكشي هزات راسها باه:صافي بغيت ننسا داكشي وبلا مانبقاو نهضرو عليه ونبداو صفحة جديدة
سلمى بتاسمات:اه بصاح المهيم منود اليوم لابغيتي نوليو صحابان
رزان بتاسمات ليها:واخة نوليو صحابات
كملو عشاهم وناضو جلسو فالجردة يتقهاو ويهضرو شوية
سلمى:أوس غدا نمشي انا ورزان لسوق نشريو داكشي لي ناقصها شنو بان ليك
أوس كانزكيلعب فشعر رزان وكيشوف فيها:صافي واخة
الياس:تعطلنا نوضو حنا نمشيو
سلمى وقفات:اه براكة وختى رزان ترتاح شوية وبالنسبة لدوة ماتشربيش هداك لي موالفة كتشربي خودي لاخر اتلقايه تماك حيت ماهاصش تولفي بيه من بعد نشوف شي حل باش تقطعي دوايات فمرة
رزان:شكرا
سلمو عليهم ووصلوهم لباب ومشاو
رزان ضارت عند أوس لي كان متكي على الحيط وكيشوف فيها
رزان:مالك
أوس غمزها:يلاه نمشيو نعسو
رزان:لا ماينكنش
أوس قرب ليها وطار عليها هزها وتم.طالع بيها لبيت وهي كضحك دخل وشد لباب ولاحها فوق النموسية حيد التيشيرط وجا فوقها :شنو كنتي كتقولي ااه قلتي ماينكنش
هي هزات راسها باه وهي كضحك:اااه
أوس كيلوسها من عنقها:وعلاش
رزان كتهز راسو بين يديها باش يحبس:قلتي غنتزوجو
أوس:اه ضاروري
رزان:ايوا خلي تانتزوجو مابغيتش دابة عفااك
أوس بقى كيشوف فيها:صافي واخة
رزان بتاسمات:وانوض
أوس :خليني بعدة غي نبوسك تاهدي لا
رزان دورات يديها على عنقو :واخة
وحراتو بالجهد وبدات كتبوس فيه وهو غادي معاها فالخط حس براسو ماغيصبرش وهو يبعد:اتزيدي شوية انحيد ليك حوايجك
رزان:هههه صافي صافي
بعد من فوقها وتكا حداها وجرها عندو كيلعب فشعرها بقاو شحال هكا وهو ينوض:نبدل عليا ونجي نعسو
رزان هزات راسها بواخة وتقدات فبلاصتها كتسناه شوية متشوفو حاي وصدرو عريان بلا تاشي كلمة تخشا حداها جرها خشاعا بين دراعو :نعسي
غمضات عنيها وهي فرحانة وغمضات عنيها وبلا ماتحس نعسات ولاول مرة بلا دوة يقدر يكون هو دواها …لحب زويييين البنات😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢

صبح صباح
فاقت كتكسل ومرتاحة مدات يديها لبلاصتو مالقاتوش ناضت مخلوعة:أوووس
ماجاوبهاش نزلات من فوق النموسية وهي كتسترجع فمخيلتها نهار فاقت ومالقاتوش مشات لحمام حلاتو والو ماكاينش بدات كتخاف خرجات من لبيت بلحفة وهي خايفة يكون مشى وهلاها هبطات لتحت تلاقات لخدامة وبصوت شبه باكي:فين هو أوس
يلا اتجاوبها وهي تسمع صوتو ضارت لجيهتو شافتو واقف فيديه كاس دلقهوة حطو فوق الطبلة:صباح لخير حياتي
مشات كتجري عنقاتو وبدات تبكي
أوس:رزان ماالك
رزان خاشية راسها فصدرو:حساب لي مشيتي عوتانس
بتاسم :ماعندي فين تمشي غير فثت بكري ومابغيتش نفيقك
علات راسها وشافت فيه:هاد لمرة بدا تفيقني كنخاف ملي كنفيق وماكملقاكش
باسها فراسها:صافي واخة وانا راه واعدتك عمري نخليك
هزات راسها بواخة
مسح ليها دموعها:اجي تفطري
رزان:نكلع ندوش عليا ونهبط
أوس:واخة هنا كنتسناك
طلعات لبيت دخلات لدوش دوشات خرجات قلبات على لبلاستيكة لي فيها لحوايج مالقاتهاش حلات لبلاكار وهي تلقا دوك لحوايج مستفين تماك لخدامة قداتهم
بدات كتشوف فشغا تلبس وهي تلمح واحد سوميج دنوي فلغوز جبداتها وقلباتها بين يديها عجباتها حساب ليها جابوها ليها تاهي لبساتها نشفات شعرها خلاتو مطلوق وهبطات كان واقف وعطيها بالضهر عنقاتو من اللور بتاسم وضار لجيهتها والتصدم من داكشي لي لابسة:شنو هدشي لابسة
رزان مبتاسمة:لقيتها لفوق عحباتني وانا لبسها
أوس غوبش:طلعي دابة حيديها
رزان مافاهمة والو:علاش شنو فيها ياك.جبتها سلمى مع لحوايج
أوس كبتهد ويمسح على راسو:قلت ليكظطلعي حيديهااا واش ماكتسمعيش داابة
رزان خلعها وخصوصا بديك الطريقة لي كيهضر معاها دغيى بدات تبكي
اوس كيسوط وهو معصب:رزان لاش لبكة دابة شنو واقع
رزان رجعات اللور:ماسوقكش فيا لاش كتغوت عليا
وطلعات لبيت كتجري وهي كتبكي
أوس ضرب لحيط بيديه :شهادشي عوتاني
طلع كيجري تابعها دخل لبيت لقاها كتحيدها بقا واقف كيشوف فيها وهي معصبة ووكتبكي رماتها فالارض وبقات بدو بياس قريات لعندو :ديالها ياك
هز راسو باه
رزان زادت فلبكة:مابغتينيش نلبسها حيت مزال كتبغيها ياك مزال كتفكر فيها حيت مانستيهاش
أوس بغى يهضر هي تقاطعو:صافي ماعندك ماتشرح كلشي باين انا غنمشي بحالي من لهنا
شدها من دراعها:خليني نهضر
نترات يديها:ماتقصنيش غنمشي بحالي
وتمات غادة تشوف شغا تلبس باش تمشي عصباتو ماخلتوش يهضر تبعها وحرها عندو ولصقها مع الحيط وكيهضر على سنانو:ماعندك فين تمشي هنا غتبقاي
رزان بلعات ريقها كان قريب ليها بزاف وباينة معصب بقات غير ساكتة
أوس :أنا كنبغيك نتي نور نسيتها صافي فهمي هدشي باش ماتبقايش كل شوية تبكي
رزان:وعلاش غوتي عليا حيت لبست حوايجها
أوس:شنو بغيتيني نقولك لبسيهم واش حمقة مايمكنش نخليك تلبسي شي حاجة ديالها صافي هي مابقاتش فحياتي خاص اي حاجة ديالها تاهي ماتبقاش دابة كاينة نتي بوحد وصافي حوايجها وصيت لخدامة تهزهم وتصدقهم ماعرفتش شنو مزالين كيدير هنا رزان مابغيتش نولي نشوفك كتبكي
وحط يديه على وجهها وبدل نبرة دصوتو لصوت حنين:وسمحيلي حيت غوت عليك انا بصاح كنبغيك
رزان بقات كتشوف فيه يلاه بغى يزيد يهضر وهي تسكتو ببوسة فشفايفو كانت شاداه من الكول وكتجرو عندها وكتبوسو بطريقة شوية قاصحة
أوس صدماتو من ردة فعلها وحتى من الطريقة لي كتبوسو بيها نساجم معاها وهو كيدوز يدو على ضهرها لعريان طلع يديه لسوتيان وبغى يحلهم وهي تشد ليه يديه وتبعد:أوس
أوس عنيه تغمضو صافي :شنو نتي لي بديتي
كيهضر وهو كيحاول يحلهم وهي شاداه:صافي مانعاودش
أوس بلع ريقو هاد لبنت غتسطيه:غبري من حدايا قبل نغير رأيي
بعدات وهي كتجري وضحك تا قفات بعيدة عليه :خاص نخرج
أوس:فين اتمشي
رزان:نسيتي انا وسلمى
أوس:اه واخة وسيري لبسي عليك ماتبقايش حدايا هكا
هزات راسها بواخة وهي كضحك حلات لبلاكار جبدات لحوايج لي غتلبس لبساتهم قدات شعرها وضارت لجيهتو لقاتو جاي عندها
أوس مد ليها كارط بونكيغ :خودي لي خاصك وخليها عندك
رزان خداتها وهي حشمانة:شكرا
أوس هز راسها بصبعو:كيفاش شكرا نتي اتولي مراتي هدشي عادي ماتبقايش تقولي شكرا حيت كلشي ديالك
بتاسمات وعنقاتو:الله يخليك ليا
شوية سمعو طليفون كيصوني جاوب:وي سلمى..اه صافي واخة…دابة نطيبها انا
وقطع:زيدي كولي شي حاجة عاد سيري
رزان:واخة
هبطو فطرو خرج وصلها للمول باستو من حنكو:هنا مشيت
أوي وهو مبتاسم:بسلامة
نزلات لقات سلمى كتسنا مشات عندها سلمات عليها ودهلو يضورو فالمول يشريو داكشي كلو لي غتحتاج

دازو ساعات
عند أوس فالشركة
دخلات عندو السكريتيرة:سي أوس شي مرا كتسول عليك كتقول هي مامات رزان
أوس وقف:دخليها شكا تسناي
دخلات حنان وعنيها دامعين
أوس :تفضلي اخلتي جلسي
جلسات
أوس:تشربي شي حاجة
حنان:لا جيت غير نهضر معاك
أوس جلس اونفاص معاها:كنيمعك اهالتي لاكان على رزان راها بخير
حنان:على باها
أوس:ياك لاباس
حنان:لبارح كان غيموت جاتو جلطة وظار عملية والحمد الله دابة ولا مزيان
أوس تنهد:ماكنتس باغي نوصلو لهدشي

حنان:بغيت رزان تجي تشوف باها راه اول حاجة نطق فاش فاق هي رزان واخة كيبغي يبين راه ماكتهموش ولكن راها بنتو الله يرضي عليك اولدي جيبها واجيو
أوس:واخة اخالتي ليوم نجيبها ونجي
حنان ناضت:نمشي انا دابة خاص عاد نمشي لطبيب عندو
أوس شد يديها وباسها:ماتفقصيش راسك اخالتي كلشي ايولي لاباس
تنهدات:ان شاء الله اولدي تهلالي نت غير فبنتي راه كتبغيك
أوس:كوني هانية
خرجات ومشات لطبيب عند راجلها

عند رزان
سلاو وكانو خارجين قدرات تغير فكرتها على سلمى ورتاحت ليها مشى داك لخوف لي كانت كتحسو من جيهتها
ونا طليفون دسلمى:وي اوس..واخة
عكاتها طليفون:اوس باغي يدوي معاك
رزان:الو
أوس:ساليتو
رزان:اه وغنمشي دابة لدار
أوس:تسناي هاني جاي موراك صافي
رزان:واخة
قطعان:غيجي مورايا
سلمى:اوكي نتسناوه علامن يجي عاد نمشي
وقفو يتسناو شوية حتى كيشوفو طموبيلتو واقفة
رزان سلمات على سلمى وطلعات لطوموبيل وأوس نزل الزاجة :سلمى شكرا
بتاسمات ليه:ماشي مشكيل
وكسييرا ومشاو
رزان غادا ومتشوف فالطريق:فين انمشيو
أوس:نمشيو عند.باباك عيان شوية
شهقات:اويلي مال بابا
أوس:غير عيان شوية ونعس غطبيب دابة راه مزيان
رزان سكتات وهي كتبكي ومتحس بالدنب أوس شاف فيها:ماتبكيش راه بخير
رزان:انا سباب ياك
أوس:كلشي غيتصلح كوني هانية
سكتات وهي كتفكر تا وصلو لطبيب نزلو ونيشان مشاو لريسبشن سولو على الغرفة لي فيها رشدي وطلعو
دخلو للغرفة لقاو حنان وبدر جالسين حداه
رزان بدات تبكي:بابا
رشدي غير شافها قلب وجهو لجيهة لخرى
حنان:جيتي ابنتي
مشات وعنقات بنتها
رزان بعدات على مها مشات قربات لباها شدات ليه فيديه وهي كتبكي:سمحلي ابابا عفاك
رشدي ماكيجاوبش غي ساكت
حنان قربات تاهي:رشدي شوف جات تالعندك سمحليها براكة من المشاكيل
رزان كتبوس ليه يديه:بابا سمحلي ياكزانا بنت لوحيدة
رشدي شاف فيها:بنتي ختارت لبراني على
باها ماشي هدي هي بنتي
أوس قرب:انا دابة مابقيتش براني راه غنولي من عائلتكم ونسيبكم ربي ماعطانيش عائلة لكن عوضني بيكم مابغيتش تبقى حاقد علينا خلينا نساليو هدشي ونبداو من جديد
رزان:صافي ابابا حنا غنتزوجو ما ايبقاش هدشي وكنواعدك عمري نعاود نقلقك غير سمح ليا عفاك
رشدي ساكت وكيشوف لبعيد مادايهاش فيهم
حنان:أوس دي رزان تا لمنبعد ووليو احجيو خليوه يفكر
أوس قرب عن رزان وشدها من كتافها:يلان نمشيو تانوليو نرجعو
يلاه خارجين وهما يسمعو نطق
رشدي:بشرط
كلشي شاف فيه كيتسناو هاد الشرط كي غيكون
رشدي:رزان اتبقا فدار باها حتى نهار تبغي ضربو لاكط داك الساعات ديها
كلشي ضحك وفرح رزان مشات كتحري عمقات باها وهي كتبوس يديه فرحانة:الله يخليك لينا ابابا كنحمااق
عليك
رشدي كيمسح على شعرها:الله يرضي عليك
أوس بقى واقف وهو مبتاسم شاف فبدر لي تاهو مبتاسم
بدر:تهلا فيها
أوس:كون هاني رزان فعينيا
بقاو شحال جالسين
أوس:سمحولي خاص نمشي عندي شي شغال سي رشدي لاباس عليك
سلم عليهم وخرج وخرجات معاه رزان تا وصل لحدا طموبيل
أوس:عقوبة زعمة
رزان كتقاد ليه لكول:هههه باش تزرب دغيا
أوس:انا واجد وجدي نتي وراقك
رزان غمزاتو:خليني نتفشش شوية فدار با
يلاه ايقرب يبوسها وهي تبعد:ويلي زنقة
أوس:قيدي عندك.. شوفي من دابة تلتيام انضربو لاكط ونساليو هدشي داك سعات نوريك لفشوش
رزان :ان شاء الله ههه
أوس باسها من وجها:يلاه بسلامة سيري دخلي غنسيفط ليك طليفون مع شيفور باش نهضرو
رزان:واخة
ركب وحل زاجة:وسيري شكا تسناي
مشات دخلاات وهو كسيرا

رزان طلعات عند باها كلسات معاه هضرو شيوية وهي بالها كلو مع أوس من بعد رجعات لدار وهاد.لمرة كانت فرحانة طلعات لبيتها وتكات هي كتفكر فيه مامصدقاش هدشي لي كيوقع صافي ضحكات ليها الدنيا وغيولي ديالها وتولي مراتو فيقعا من وفكيرها دخول مها بتاسمات ليها وناضت جالسة ملي جلسات حداها مها
حنان شدات ليها فيديها:لفرحة باينة من عويناتك
رزان كتهز راسها باه:بزااف اماما غنكير بلفرحة
حنان تنهدات براحة:الخمد الله فاش كنشوفك فرحانة كنرتاااخ ابنتي الله يكمل عليك بالخير
رزان :أمين اماما
حنان:دابة خاص نبداو نوجدو مابقى والو
رزان:اه أوس قالي من دابة تلتياام
حنان:مابقى والو
شوية كتجي لخدامة:انيسة رزان شيفور ظيال سي أوس جاب ليك هدشي
رزان ناضت كتجري خدات منها واحد لبلاستيكة حلاتها كان طليفون بتاسمات لقاتو شاعل ومركب ليعا تانمرة دخلات كتقلي فلمونطاكط وهي تلقاه مدخل نمرتو وكاتب عليها راجلي وداير حداها قليب بتاسمات عحبها لحال شوية هي تشوفو كيصوني دغيى جاوبات:راجلي هههه
أوس:مراتي ههه كي وصلتي مزيان
رزان متشوف فمها:اه حمد الله فينك
حنان ناضت وخلاتها تاخد راحتها
رزان تلاحت فوق النموسية على كرشها هي كتلعب برجليها
أوس:فدار شوية وانخرج
رزان:فين غتمشي
أوس:نتلف لوقت علامن نجيبك لعندي
رزان:مابقى واالو احياتي
أوس:لقاضية كتبالي طويلة غنجي نختاطفك
رزان:هههه باش هاد لمرة بابا يمشي نيشان لقبر ماشي لسبيطار
أوس:هههه وياه نصيرو حسن رزان لكارط عندك شري داكشي لي خاصك صافي
رزان:شك…
وهي تسكت
أوس:ههه غي قوليها صافي نطقتيها دابة
رزان:كنسى ههه
أوس:دابة تولفي
بقاو شحال كيهضرو تاعيواو وقطعو
دازت تلتيام كطير رشدي خرج من سبيطار وفرحان من جوج نواحي اولا بنتو غتزوج وتهنى كن جيهتعا تانيا نسيبو رحل اعمال معروف ولباس عليه فمصلاحتو باش تزيد تكبر تاهو شريكتو رشدي عمرو يتبدل ديما كيحسب حسابو لكلشي خخخ
رزان طول هاد المدة كانت كتخرج هي ومها وسلمى يوجدو للحفلة لعائلية لي غيديرو غي بيناتهم شرات داكشي دلعرايس كلو ولي غتحتاج ومانساتش راسها كانت كتمشي لصالون كيقادوها ….وعلى راس ساعة كيعيط ليها أوس ماكيخليهاش فين تفن فن …جا نهار لاكط
كانت فلبيت معاها سلمى ومها كانو كيشوفو فيها كيجات من بعد مامشات لكوافورة
كانت لابسة قفطان باج مخيط بالدهبي جاي ملبوس عليها مع حزام دهبي فالوسط ومشيطة خفيفة ونكياج تقلاتو شوية بغات تبان زوينة ركزاا ليها على عنيها كتر باش يويد يبان لونهم لزرق تجي الشوفة زوينة كتافات ليها بعكار خفيف غوز كيلمع
سلمى:ماشاء الاه كتحمقي ناري مشى فيها أوس مسكين
رزان هي كتشوف راسها فلمراية:بصاح جيت زوينة
سلمى:كتحمقي تبارك الله
رزان بتاسمات وهي فرحانة
حنان:ربي يحفضك ابنتي حيتي غزالة الحمد الله كنت بغيت نهارك يدوز بحال هكا لفرحة فعنيك هدشي لي يغيت وربي حققو ليا الحمد الله
رزان باس لمها يديها:الله يخليك ليا
جات الخدامة:سي رشدي كيقول هبطو لعدول جا
رزان واخة فرحانة قلبها كيضري كلشي تخلط عليها
حنان:يلاه نهبطو ابنتي
ناضت شاغت اخر مرة فلمراية وهبطو كانت حانية راسها حشمانة وتزنكات وهي كتسمع الزغاريت وموسيقى اندلسية مطلوقة وريحت لبخور فايحة بلعات ريقها بغات تعلي راسها وتشوفو ولكن متقداتش حتى كتوقفها مو اونفاص معاه علات راسها شافت فيه داخت ملي شافت ضحيكتو بلا ماتحس بتاسمات ليه جا زوين بلكوستيم رمادي لي زاد بين عضلاتو لحيتو لمقادة على وجهو زادت رجولتو وداك الضحيكة لي ترسمات على وجهو هبلاتها تنهدات بلفرحة وهي كتقول مع راسها هذا ديالي بوحدي
أوس كان كيشوف فيها وهو دايب فيها جات زوينة بزاف طلعها هبطها كتر من مرة وميقول غير فوقاش نفارد بيها
قرب لودنيها وهمس ليها:كتحمقي
شافت فيه وبتاسمات
رشدي:تفضلووجلسو باش تكتبو كتابكم
جلسو ولعدول بدا فمراسيم الزواج بداك لهضرة ونصائح حتى سلا على خاطرو وأوس جالس على العفية كيتسناه يسالي
للعدو خدا لكارط ديالهك بجوج :تقدرو توقعو هنا
بدا أوس دغيا وقع مد لرزان الستيلو بقات متشوف فتوقيعو هو وسهات وهي كتفكر ان بمحرد توقيع واحد منها اتولي مراتو غير التفكير كيخلي قلبها يضرب بالفرحة بتاسمات ووقعات وبداو يزغرتو ويباركو ليهم
اوس قرب باس ليها راسها:مبروك علينا واخيرا
رزان:الله يبارك فيك انا فرحانة بزاف بزاف
اوس:الحمد.الله
حنان:تفضلو لعشا واجد
مشاو كاملين تجمع فالصالة جلسو باش يتعشاو فاحواء عائلية كلشي فرحان
سلاو لعشا خداو تصاور مجموعين لذكرا
اوس عيى صابر:احم رزان خاص نمشيو
رزان:واخة ماما غنمشيو
حنان:واخة ابنتي
شافت فلخدامة:اجي عفاك معانا نهبطو حوايجها
طلعو معاها لبيت
هي جبدات كسوة حمرة لاسقة عليها وعندها فتحة فالحنب واصبة تا لفخاد وعريانة من ااصدر وكمامها مشبكين شفافين حيدات لقفكان ولبساتها فكات شعرها وطلقاتو خففات شوية لماكياج حتى كتسمع صوت مها
حنان:صافي ابنتي كلشي درناه ليك فالطموبيل
رزان:شكرا اماما

عنقاتها ومها بدات توصيها ورزان غير كتقول اه وهي داكشي كلو عارفاه تفكرات فاش بقات كتخربق على مها فاش سولاتها فين كان غابر أوس ماخلات تاكدبة ماقالتهاش ليها اصلا صعيب تيق انهو كان شبح فاضطرات تلبق وتكدب وتقول وقع ليه شي مشكيل ونعس فطبيب عاد برى وجا وصافي

رزان:صافي اماما كوني هانية خلين نمشي راه كيتسنى
حنان:مزروبة
رزان:هههه شوية
هبطات هي ومها وسلمات على لي لتحت وخرجات لقاتو جالس فطوموبيل كيتسنى ركبات وهو دغي شاف فيها:واخيييرا
وكسيرا دغيا هي كضحك طريق كاملة هو شاد فيديها وكيبوسها حتى وصلو لدار قبل تزل سبقها ونزل حل ليها لباب هزها بين يديه :بلا ماتعدبي وتعيي راسك باغيك تكوني مرتاحة لداكشي لي جاي
رزان وهي ملوية يديها على عنقو وكتشوف فيه وهي فرحانة حطات راسها على صدرو وهو دخل لدار حطها فالصالة شدها من يديها وبدا يضورها وهو كيشوف فلمسوة لي لابسة:شهادشي واش هدشي ديالي
جرها لعندو تاتزدحات مع صدرو :كنبغيك
رزان كتلعب ليه فصدرو:وانا كنحماق عليك
قرب وباسها بوسة خنينة كبداية لداكشي لي جاي
دفعاتو عليها غي بشوية:دابة انا مراتك
أوس كيشوف فعنيها فشفايفها كي كتحركهم:مراتي وحياتي
رزان:احسن حاجة وقعات فحياتي
يلاه ايجاوبها وهو يصوني طليفون تنهد كانو من الخدمة:تسناي ماعرفتش علاش مصدعيني
رزان:هنا سابقاك لبيت
غمزاتو وطلعات وهو جاوب نقا لهداك لي عيط ليه دنيه مزيان حيت عارفو ليوم زواجو ومن بعد كمل معاه لهضرة فلخدمة كانت شي حاجة ضارورية
رزان لي طلعات دخلات لحمام حيدات لكسوة لي كانت لابسة وخدات شوميز كانت شراتو نهار خرجات مع سلمى لبساتو ودهنات لحمها بلكريم قادات ماكياجها وخرجات رشات من لعطر ديالها وجلسات فوق الناموسية اوس كمل المكالمة وطلع نيشان عندها دخل لبيت لقاها جالسة كتسناه شاف فيها وبتاسم سد لباب وهو كيقرب جيهتها
اوس :كديري ليا الاغراءهه… اصلا ليوم مغنفلتكش بلى هدشي
رزان (وقفات قربات ليه وحطات ايديها على كتافو) انا كلي ليك وانت ديالي بوحدي
اوس (ضور ايدو على خصرها وجرها لعندو تلتاسقات بيه)بسيف عليك ديالي وانا معمري عاود نخليك
رزان (بتاسمات وهي حاطة نيفها على نيفو وكتهمس بصوت خافت) كنبغيييك
اوس مبقاش قدر يقاوم خشا ايدو في شعرها وقربها كيمص في شفيفها وتاهي تجاوبات معاه وهي كتحرك ايدها في عنقو ونزلاتها تال صدرو كتحل ليه صدايف ديال القاميجة اوس نصل لقاميجة لاحها وضورها على ضهرها وهو كيتلمس مؤخرتها وكيبوس عنقها وضهرها وايدو لخرا كتلعب في صدرها حيد ليها الشوميز بلخف وهزها بين ايديه وهي بدو بياس حطها فوق الناموسية وجا فوقها خشا صبعو تحت السمطة ديال السوتيان
اوس :شحال لكود هه
رزان :سول الشبح هه
اوس تلاح على شفايفها بعضة خفيفة وجر السوتيان
رزان :اااوتش بشويا عليا
اوس:على نتي كتخلي ليا شي عقل
بدا كيمص في سدرها بكل لدة ونازل كيبوس في كرشها وكيعضها عضات خفاف وهي كتأوه كانت كتحس راسها طايرة اخيرا هي مرة خرا مع الراجل لي بغاتو وعطاتو قلبها وكل مليها هو دابا خداها ولا ديالها ومعاها اما اوس منساش غير نور انما نسى الدنيا بحالها وهو في حضنها كان غارق في عالم اخر بجوج مبقاوش قدرو يصبرو حيد ليها السليب وهو كيحاول يدخلو
رزان :بشويا راه مزال بنت
اوس(هز حاجبو بتعجب وهو كيبتاسم ملي فعلا كيحاول يدخلو وكيلقاها مسدودة هو فايت نعس معاها) ههه متخافيش شكون بحالي دخلت بيك جوج مرات
سد فمها بقبلة ملي دخلو وهي غرسات ضفارها في ضهرو
رزان :اااه غير بشويا ااوس
اوس(غير كيزيد يجعرو كلامها) نموووت في ااوس من فمك
بقا كيمارس مدة ماشي قليلة ولو كان صعيب عليها حاولت تنساجم معاه حتى سالة على خاطرو وتكا حداها وهي جرات عليها لغطا من بعد ماحسات بشي حاجة سخونة هابطة معاها وشوية دلحريق من لتحت
اوس :(خشا ايدو تحت عنقها وجرها عندو)سمحي ليا
رزان :ممكن واحد الطلب
اوس :طلبي لي تمنيتي احياتي
رزان :باراكة عليا انت حدايا احم لكن بغيت غدا نمشي لطبيبة
اوس :علاااش
رزان :بغيت نتأكد بلي بصح مبقيتش بنت
اوس (ستغرب من طلب ديالها) ولكن دابا لوضع مبدل على قبل
وعلا ليزار وكل من لتحت وهو كيضحك وهي كتخاول تجر ليزا حشمها
رزان :عافاك وافق باش خاطري يتهنا
اوس :(باس راسها)واخا احياتي
رزان (عنقاتو) يخليك ليا
كانو عيانين زاد.جرها لعندو وعنقها:وانعسي باش ترتاحي
خشات راسها فصدرو ونعسات وهي اطير بلفرحة
والاخييييييييييييييير

دازت داك الليلة على خير وحا نهار جديد زوين على ابطالنا

حلات عنيها وهي كتحس برااحة تقلبات على ضهرها وشافت فيه واقف كيشد صدايف دلقاميجة بتاسمات ليه:صباح لخير

اوس قرب لعندها باسها بزسة خفيفة فشفايفها:صباح نور كي صبحتي
رزان:حمد الله مزيانة حيت نت معيا.
باس يديها:وديما معاك
رزان لوات عليها ليزار:ندخل ندوش
ناضت ودخلات لحمام دوشات وهي فرحانة خرجات ملوية عليها فوطة لقاتو كيشد من عند لخدامة الصنية .لفطور حطها فوق الطبلة وجرها جلسها فوق رجليه وهي كضحك بدا كيوكلها ومرا مرا هي كتوكلو سلاو
رزان:نمشيو لطبيب ياك
أوس:لي بغيتي
رزان:صافي نلبس عليا ونمشيو
أوس:واخة
لبسات عليها وقدات راسها وخرجات:نمشيو
بتاسم وشدها من يديها باسها:نمشيو حيت راه تابعنا السفر
رزان:ماغنتعطلوش
خرجو مشاو نيشان لطبيبط دخلات دارت لفحص
الطبيبة:راكي مرا ماشي بنت
رزان بتاسمات رتاحت وشافت فيه:نقدرو نمشيو دابة
خرجو وهي شادة فيه:انا مرااا دابة مابقيتش بنت
أوس وهو كيحل ليها باب طموبيل:رتاحيتي
ركبات وهي كتهز راسها باه:اه
ركب وكسيرا مشاو لدار هزو شوانطهم ومشاز لمكار ركبو فطيارة خاصة نيشان لباريز يدوزو شهر العسل😍

بعد مرور شهران

كانيلاه بدا يشخد.الطرح كيبوسها وغاغارق وهو كيتحسس جسمها بيديه يلاه بدا يحيد ليها حوايجها وهي دفعو وتموض كتجري لحمام تبعها مخلوع دخل حنا لعندها هي كترد رجع شعرها اللور وشدها من جنابها:حبيبة نمشيو لكبيب هدشي زاد
رزان شلات فمهة وهي كتحس بالدوخة حطات راسها على صدرو :كنحس بسخفة وو…
مجات فين تكمل هضرتها حتى سخفات دغيى هزها خرج بيها لبيت حطها فوق النموسية وبدا يضرب على وجها وهو ختيف عليها ناض دغيا عيط لطبيبة باش تجي وبقى غادي جاي خايف عليها حتى كيشوف طبيبة داخلة هي لخدامة
أوس:ماعرفتش مالها
الطبيبة غلباتها الضحكة وهي كتشوف اتار لعكر على شفايفو:هنا غنشوف
قربات دارت ليها فحص قاست النبض ديالها وبقات شخال جالسة حداها حتى فاقت
رزان كتش ف فأوس:اوس
جا قرب جلس حداها :مزياانة باش كتحسي
الطبيبة:ماتخافوش كلشي مزيان
اوس شاف فيها:شنو عندها
الطبية بتاسمات:مبروك عليكم غيتزاد عندكم بي بي
رزان بالفرحة ناضت جالسة ومتشوف فاوس لي غيطير بلفرحة
رزان:سمعتيها غيتزاد عندنا بي بي
الطبيبة:مبروك عليكم تا تجي عندي للمصخة نديرو شي فحوصات …يلاه نخليكم انا
اوس تبعها شكرها وخلصها ورجع عند رزان تلاح عليها بتعنيقة وبقا يبوس فيها تكان غيخنقها :فرحاان غنوليو تلاتة
رزان نزلو دموعها بلفرحة:الحمد الله ياربي
حط يديه على كرشها وبدا يحرك يديه غير بشوية:احسن حاجة انهو منك
عنقاتو وهي فرحانة
بعد مرور 3 سنوات

كانو يلاه داخلين لدار من بعد ما سلاو حفلة افتتاح للمعريض درزان دلوحات ديالها
رزان:جااااد اجي لهنا
جاد قرب:ماما مانعاودش
رزان :قلت ليك ماتبقاش ضرب دراري لا ضربتيهم تا خليتو واليدهم جاين كيتشكاو
أوس هز ولدو بين يديه:خليه يضربهم باش مايضسر عليه حد شوف اولدي ضرب على راسك
رزان جلسات فوق القطوي وحيدات صندالتها:نت لي كضسرو
أوس عيط للمربية باش طلعو ينعس ومشى نيشان هز رزان بين يديه وتم طالع بيها لبيت:راه انا لي توحشتك
دورات يديها على عنقو يلي عاد لبارح مالك على حالك
اوس :ماكنشبعش منك بغيت شي ماتش ديال بصاح نجيبو فيه شي بنيتة شنو بان ليك
رزان:علاش لا خاص غي تحيب الربحة
اوس دخل لبيت وحطها فوق التموسية وجا فوقها :نجييب ممت الربحة حكرتيني
رزان :ههه عارفاك قاااد سخفتيني
اوس ضحك وقرب كيبوس فيها

#النهاااااية😊……قصتنا سلات نتمنى تكون عحباتك وكنا خفاق عليييكم..شكرا

Leave a comment