Skip links

قصة : شمكارة ورجل أعمال كاملة

 6,946 عدد مشاهداات

♡____شمكارة ورجل أعمال____♡
للكاتبة : ♡ إيمان لبيب
متكونة من _^__30 بارت #الحب
♡___شمكارة ورجل أعمال___♡
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قصة
كوميييدية من درجة الأولى بطابع #الظلم
#الفقر
#التشرميل
#الحزن
و أيضا في الجهة المزاوية ترفيحة و الكلاس والتكبر وزيد وزيد …
أنا متأكدة أنها غاتعجبكوم على حسابي ❤ غير هي فلول فيها لأزمة بزااف كملوا لتالي لأكشن و دكشي 🤝😂😂😂

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
1-الفقر أحد أهم العوامل لكتسبب في انحراف شباب
لاا حكومة دايرة خدمتهاا لاا ناس متعاطفة ومتساعدة
هضرة ناس كتزيد تأزم الأمور
في هاد البيئة فين ترباات واحد الجوهرة لي رجعاات فاخرة من بعد الموت ديال الأم ديالها وهي عندها 14العام بقاات مع الأب سكايري ماعلابالوش بيهاا تشردات مبقااش عندها حل من غير أنهاا تخرج طريق ماشي بمفهوم تبيع شرفهاا لااا ……………
-أنا:ما فعايل ماوالو الخوت كدورو جوان بيناتكم ومخليني مقطوعة
طاريق:مابغيناش نديو دنوبك
سارة:من نيتك أتبي آرا هاداك ونوض نضبرو على كرناا جيب خوا ماكين حتى باش نتغداو
طاريق:سيري بوحدك أنا عفى علياا الله من داك تشلهيب
سارة:قريقيبة نود وخليه شوية ويتبعناا
قريقيبة:غير سيري مبقينااش باغين هاد لخرا
سارة:ينعل دين مي أنا لي حمارة كالسة معاكم تفو
طاريق:بلاا معيور قلبي 6/9
سارة:هاهي غادة يجي شي ولد الكلبة يسول علياا نتقب لطبون مو عينيه
مشاات طالع ليهاا دم حاقدة عليهم حيث معندهااش لي يونسهاا في خدمتهاا لي هي الكريسااج ..
لابسة صوفيطماا سروال ديالها مشروط وسبرديلاا بيضة غير هي رجعاتهاا كحلة بالوسخ جامعة شعرهاا لي رطب رغم تكرفيس لي هي فيه الجمال ديالهاا واضح وضوح الشمس
نعرفكم بالبطلة
سارة 21عام كتسكن في كازا بالضبط في حي مولاي رشيد الحي لي كلو تشرميل مستحيل دوز من ديك البلاصة ومتكريسااج
بقااات كدور مع راسهاا فيما بانت ليها شي بنت معزولة كتوقف عليهاا دي ليها رزقهاا وتصيفطهاا
وصل ليل طلعات البراكة لقات باباها كيتسنا فيها عطاتو شراب وتلااحت تنعس

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
2-صبح صبااح وشمكارة مازال ناعسة فيقوهاا غير البعالك لي في درب أما باباهاا ميفيق حتى 4h ولا 5h
نخليوهاا هي تهضر😉
ينعل بوها عيشة شي نهار نقتل شي برهوش حسن لياا نوض خرجت بحوايجي لي كنت بيهم أصلا عندي غير جوج لبسات الفقر دين مو
خرجت خديت لياا واحد طريف ب 10دراهم تكاونيت في واحد العتبة كنكيف وكنفكر بلي هاد الكريسااج ديال زنقة مبقااش نافع نهار كامل وأنا كنكشط في بنادم مكنجيب حتى 400درهم..
كنخسرها غير في شراب ديال الواليد كنت كنغمق عليه ب la bière 9.59dh عشرة القراعي ب 100 درهم ولكن سيد مابقااش قانع بالبيرة ولاا باغي vin rouge 30 dh كنجيب ليه 5 القراعي ب 300درهم آش كيبقاا لياا البرد
بقاات كتفكر حتى وقف عليهاا ولد درب عصام حتى هو مسكين مقودة عليه ومع البلية مكرفص كيتقاداو ليه الفلوس كيرجع بحال شي وحش لي لقااه قدامو كيطحنو ولكن حنين في سارة ديماا كيضارب على قبلهاا
عصام:عطيني نفتخ معاك الله احفظك
أنا:دور تقود
عصام:مقطوع أبنادمو
أنا:شوف أتبي راه حازقة نعطيك نت ونبقاا نبقلل في عيني شوية لاباس
عصام:يابنت الق*بة ديماا كنحامي عليك ديريهاا فين تجيك المرة جاياا نخلي دين مك تفرشخي
تم غاادي وهي طيح ليهاا واحد الفكرة في مخها ناضت تجري عندو
أنا:عصيصيم شد تبوق لياا مع راسك وكلس نقول ليك واحد الفكرة نجمعو بيهاا غادي تجيب لينا لعاقة
عصام:بلاناتك خاوين
أنا:لاا هاد المرة مكنهضرش في الخاوي
عصام:شعايبية طلقيناا
أنا:شفرة في زنقة ماكتوكلش الخبز آش بان ليك نشفرو الفيلات
عصام:كتفروحي فيلاات يجيبوك يجيبوك غير شدي الأرض
أنا:بزااف لي كيشفروهم وعمرهم تشدو
عصام:بناادم مدوز الخيخ في داك شي ماشي فحالك مكتعرفس تنقزي حتى الحيط😕
أنا:مبغيتيش😒
عصام:لاا ونصيحة من عندي بعدي على لخراا وحيدي منك دودة
حيدات ليه جوان من فمو مسكين
أنا:نود تقود من حدايا
عصام:غير حيث بنت دربناا أما كون عوجت ختي
أنا:قود
نمشيو عند البطل ديالناا
كالس في البيرو ديال الشركة ديالو و بكل أناقة مغوبش ومخنزر خاشي راسو في الملفاات عندو الخدمة في المركز الثاني من بعد عائلتو ..
هاد بنادم مكيضحكش عندو غير ديريكت قاصح مع راسو الموضفين مساكن زارع فيه الرعب
ساهير 30 عام رجل أعمال ناجح وتوتوز 😍 عايش في فيلاا كبيرة مع الأم ديالو وختو لي عندها 20عام الأب ديالو ميت ماعندوش مع الجنس لطيف كيخدمهم فقط فاش كيبغي يخوي الكبت ديالو

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
3- دق دق
ساهير:تفضل
دخلاات عندو ياسمين سكرتيرة كتعوج دايرة كيلو ونص ديال المايكاب ولابسة كسوة مقزبة وصدر مطلعااه شكون داها فيهاا
ياسمين:سي ساهير عندك اجتماع من هنا 10دقايق مع المدير تنفيدي ل شركة BMT
بلاا ميهز راسو فيهاا
ساهير:لغيه
ياسمين:ولكن راه
ساهير:خرجي
حناات راسهاا وتمات خارجة
ساهير:تسناي
ياسمين:وي سي ساهير
ساهير:دوزي عند المحاسيب خودي المستحقات ديالك منغيش نشوفك هناا مازال
ياسمين:عافاك متجريش علياا شنو درت
ساهير:سدي معاك الباب
خرجات من عندو كتبكي هذا هو ساهير مكيبغيش يعاود الهضرة جوج مرات وأعدا حاجة عندو يتقابح معاه شي حد
تيليفونو كيصوني
ساهير:ألو
جيهان:خوياا صافا
ساهير:خدام شنو باغا
جيهان:ماما بغاتك تجي تغدا معانا
ساهير:حتى نشوف إلا تعطلت بلاا متسناوني
جيهان:أووف بااي
نرجعو عند سارة من بعد تفكير عميق خرجات بقرار لي هو بليل غتدخل لشي فيلاا دبر على راسهااا
جاها جوع….
خدات جوج سوندويتش طون ورجعات البراكة لقات باباها باقي ناعس
أنا:لمعطي نود تغدا واا لمعطي نود ونت خمرتي
لمعطي:آش باغا على صباح
أنا:وا بابا آشمن صباح اهديك الله راه 2h دابا نود كول ورجع ركد
نااد من نعااس غسل وجهو وخدا سوندويتش
أنا:نت لي طالعة ليك
لمعطي:خشي في وجهك وسكتي
أنا:علاش متحركش وتخدم على راسك راني عييت
لمعطي:بغيتي تلوحيني
أنا:بابا آش كتخربق ولكن راه بزااف علياا غير داك شراب ديال كل نهار ميزاانية
لمعطي:مكرهتش نموت ونخليك ترتاحي مني
أنا:لمعطي خليني ناكل لاااش ديما كتبغي توحلهاا لياا
لمعطي:كون بقات مك حية كاع منوصلو لهاد الحالة
أنا: الله ارحمهاا المهم بابا أنا اليوم غنتعطل في ليل
لمعطي:وعلاااش
أنا:عندي شي بريكول
لمعطي:كنشم ريحة شي مصيبة
أنا:كول كول قالك مصيبة😒
سالات الماكلة ونعساات مافاقت حتى 7h جابت الخبز وعمرات لباباها أتاي وخرجاات
طاريق:وي وي
أنا:نعاام
طاريق:شي 10درهم
أنا:معنديش
طاريق:جوان
أنا:عفى الله
طاريق:كضحكي علياا دابا
أنا:سير تحواا باقي تجي عندي ندير أنا وط**ن مك نهار
طاريق:وا عطيني جوان ولا نحرمها على القردة لي حطاتك
أنا:بغيتي واحد ز* لاا قلب علياا الله يرحم باك دابا ياك غير البارح كنتي داير فيهاا باغي ليا الخير ومعرت شنو
طاريق:سارة عطيني ولاا
جا المنقد ديالها عصام لي ديماا كتلقااه في هاد لحظات
عصام:طاريق دور تقود
طاريق:عصام خليك بعيد
عصام:سير فحالك وسارة آخر مرة دور بيهاا
خلااتهم مضاربين ومشاات
نخليهاا هي تهضر
بفف باقي يالاه 8h والفيلاات منخدم فيهم حتى 12h ولا 1h ماشي مشكيل طلعت في طوبيس سالته كندعي غير ميطلعوش ا

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
4-ريحت في طيطوار كنتسناا حتى ينعس بنادم بقيت هاكاك حتى وصلات 1h تكعدت وتوكلت على الله ياربي غير منحصلش نصدق مجرجرا في الحباسات….
نقزاات سور غادة ومخبية على الكاميرا واخا الكلاب كينبحو ماداتهاش فيهم حيث مربوطين والمثير للإنتباه هو الكلااب كانو كينبحو قبل مدخل هاد شي كيعني بلي كاين شي حد براني الداخل
دخلاات من الباب لوراني صغير غيكون ديال الخدامة دواو طافين ظلاام مكتقشع والو خدمات غير الفلااش ديال تيليفون باش تشوف بقاات غادة طلعات في دروج كتقلب من البيت البيت حتى وصلاات الواحد البيت دخلااات ليه تصدمات من داك شي لي شاافت
أويلي باا آش هاد العجب وشكون هذا وعلااش دايرين هاد الحالة لتصاورو أنا بغيت غير نعرف فاش كنت كنفكر حتى جايا لهناا
بيت كبير خااوي عامر بتصاور ديال ساهير ملصقينهم في الحيط وحدين مدورين عليهم ووحدين كاتبين عليهم الموت
من بعد ماشافت هاد شي مبقاتش ناوية تشفر بغات غير تخرج من ثم قبل متحصل وتجيبها في عضامهاا هودات كتجري حتى بغات تخرج وهي تسمع شي حد كدوي بحكم الفضول لي فيهاا تاجهات لبلاصة لي جاي منها صوت دارت ودنيها على الباب
الشخص:بغيتك غدا تهنيني منو
الشخص 2:المهم فلوسي
الشخص:هاك هذا العربون من بعد العملية تشد الكمالة
الشخص2:عطيني تصويرة والبلاصة لي غيكون فيها
الشخص:شد هاد جوا فيه كلشي لي كيتعلق بالمهمة
الشخص2:متافقين
الشخص:تقدر تمشي
جرات دغية تخبات ولكن خاطرها ماهناهاش تخلي دااك توتوز يموت وبكل شجاعة قررات تبع المجرم لي مكلف بالقتل خلاتو حتى بغاا يركب في طوموبيل وخطفاات ليه جوا
شخص:وهياا
هي تجري وهو تابعهاا هي تجري وهو مازال تابعهاا مع الخلعة درية مسكينة تجهد ليها الادرنالين في دمها ولاات طيارة ماشداتهاا حتى وصلاات البراكة ومن 2mrs حتال لحي مولااي رشيد بزااف عويطة ومادارهااش …
لقاات لمعطي نااعس غطااتو وتخشات في بلاصتهااا جبدات تصويرة سهاات فيه
آحح أقلبي هذا موحال مغريبي حناا عندناا غير خانزين تقااشر😒 ولكن لااش غيبغو يقتلوه وأنا مالي كااع فهاد شي تفو كنقلب على لي يخلي دار بوياا
عاودات حلااات جوا لقااات الفلوس😍😍 ليل كامل وهي تحسب فيهم 3المليون عينيهاا حوالو عمرهاا شدات هاد المبلغ في إيديهاا جمعاتهم غبراتهم على باباها عاد قرات العنوان طار عليهاا نعااس صبرات حتى وصلاات 7h صباح خرجات شرات الخبز وكرواصة والفرماج والحليب حطاتهم لباباها وحطات حداهم 500درهم
بدلاات حوايجها لبسات سروال تجين كامل مقطع وباهت مع قديم من لفوق تيشورط كحل مع ديك سبرديلاا الموسخة لي عندهاا جمعات شعرها شفنجة كيف ديماا إل

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
5-سارة:خويا شحال
مول طاكسي:50درهم
سارة:شناوا هاك 20درهم هي لي عندي
مول طاكسي:ختي بنت ليك كنبيع الخضرا عطيني رزقي بلا صداع
سارة:معنديش نولدهم ليك
مول طاكسي:كنتي تشدي طوبيس
سارة:زربانة داكشي
مول طاكسي:هودي الله ارحم باك هاكا كيوقع فاش كركبو بحالك
سارة:بحالي مالك كيجيتك غير مزروبة أما نوري خوياا وجهو في المرايا
هودات كتنكر دايراها قد راسهاا ومن الفوق كتنفخ شي نهار غتجبيهاا في كرهاا
هزات راسها في البني العالي صف ديال شاركاات كلهم مشابهين داخت وسطهم
خرجات الورقة لقات فيها سميت شركة SMF غادة وكتقلب
لي داز كيطلع ويهبط فيها من حقهم ناس تما كلهم كلاص وقارين ماشي بحالها شمكارة
وأخيراا لقيتهااا بفف ندير معاه المزيان يقدر يدور معايا😍 بلاتي وإلا ماكانش كيهضر العربية ماشي مشكيل أهم حاجة هي المحاولة
سارة:سلاام عشيري
الحارس:صبحناا على الله
سارة:مالك؟؟
الحارس: حيدي من هناا
سارة:بغيت نشوف واحد سيد يمكن خدام هنا
الحارس:ممنوع سيري قبل منعيط البوليس
سارة:تاا مالك كتهز وتحط بغيت غير نشوف واحد بنادم عادي
الحارس:هناا مكيدخلوش الموسخين
سارة:موسخة هي جداك
عياات معاه ولد طيط حلف ميتعامل معاها بعدات من حدا الباب كتسناا دوخااتهاا شمس صبرات لاعلاا واعاسا يخرج ولا يدخل
دازت جوج سوايع وهي تورق عليه في طوموبيلتو داخل عرفات راسها إلا خلااتو دخل مغتلقااش فرصة آخرى هزاات حجرة كبيرة وشيرات على طوموبيل حتى تهرساات ليهاا جاجة لي لور العساس مسكين شد فراسو
هناا ساهير فرانا صوت ديالهاا تسمع على بعد أميال
هبط عينيه خارجين مشاا شنق على العساس
ساهير:كنخلصك بااش تخلي شماكرية قدام شركة دوي
العساس كيترعد مبقا عارف لاا مايقدم ولا يوخر
ساهير:جمع قلوعك وغبر
الحارس: والله أسيدي حتى جريت عليهاا
ساهير:غبر من قدامي😡
جات مولاات المشاكيل كتجري عندو
سارة:علااش جريتي عليه مادار والو وأنا كنت بغيت
ماداهاش فيها وتم داخل شدات ليه في إيديه دار دفعهاا بإديه بجوج حتى طاحت على طرماحتهاا
سارة:آي
ساهير:وسختيني
وقفات مسكينة حابسة البكية مرداتش تنزل دموعهاا قدامو
سارة:أنا بغيت غير نقول ليك
دار إيديه في جيوبو
ساهير:هنا ماشي بلاصة سعايا يمكن ليك تمشي حدا شي جامع
سارة:ماشي طلابة 😡
ساهير:وشنو
سارة:تا مالك كتهضر معايا هاكا تفو على باشار مادير خير مايطرا بااس😠
لاحت ليه تصويرة والورقة لي فيها العنوان على وجهو
ساهير:مين جاتك تصويرتي
سارة:إلا مدخلتينيش معاك الداخل وعطيتيني قهوة نشربهاا والله لادويت😌
جاوبها بي برودة
ساهير:لا
دخل فحالو وخلاها غطرطق ههههه بغات دير فيها كاينة ساعة

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
6-زعمة هاديك مين جابت تصويرة والعنوان ديالي ديما كنوحل غير مع بوزبال
مبقااتش عندو الكانة الخدمة هز طوموبيل آخرى من غير لي هرسات ليه وخرج
شمكارة غير بان ليها تبعتو تجري شدات طاكسي
أنا:خوياا الله احفظك بقاا تابع هاد خوناا لي راكب في كولف 7
مول طاكسي:طريق عامرة موحال نقدر
جبدات واحد تقااب حطاتو ليه على عنقو
أنا:من لاخر ياا توصل عليه ياا نحر مك
مول طاكسي:آش كديري ابنتي
أنا:سمح ليا اعمي القضية فيهاا روح
سيد تخلع وتبع ساهير حتى وقف حدا واحد الفيلاا تحل الباب ودخل
سارة:هاك فلوسك وسمح لياا
نهار دابا ماكين كيف ندير نقز بروبليم
باقات كدور حدا الفيلاا ساعة وزيادة عاد رضات البال الباب لوراني مشات ليه لقاتو مسدود دفاعات وخبطات فيه حتى عيات ولكن والو حيث ديال الحديد حيدات فيليل من شعرهاا وبركت كتخربش في القفل حتى تحل
دخلاات كتسلت غير من الباب ديال برا ل الباب لي لداخل جبدة
تفو على عذاب والله كون ماكان توتوز لاا عقلت عليه ماجاتش هاد الفاكهة نخليوهاا ضيع
عاودات دخلات من الباب ديال الكوزينة ساعة هاد المرة حصلات لقاتها عامرة بالطيابة بحال إلا عندهم عرس
ويلي با على شهيوات والحوت ودجاج😍😍😍 فينك أ لمعطي آجي تشوف نااس آش كياكلو ماشي بحالناا نهار ومطال نخشيو في طون خانز
شاف كويزين:شكون نتي
سارة:ديها في خدمتك لاش كتسول
شاف كويزين:كيفاش
سارة:لي بغيتي أنا نعيط عليه يجري على جدك من هنا
شاف كويزين:سمحي ليا ماكنتش عارفك من طرف سي ساهير
ههه دفعات جبهة وصدقات ليهاا
خخخ شكون ساهير المهم نتفك من هاد الحصلة ويحن الله
سارة:ماشي مشكيل عطيني نقصي فياا الهيمري
شاف كويزين:كيفااش
سارة:زعمة حط ليا ناكل
شاف كويزين:شنو بغيتي تاكلي
سارة:كلشي
شاف كويزين:كلشي😕
سارة:وي كلشي عندك شي مشكيل وحط ليا قبل منتعصب
سيد مسكين تاق فيهاا عند بالو ساهير لي مدخلهاا أصلا شكون غطيح فبالو وحدة بحالهاا غدخل الفيلا بتخبية
حط ليهاا من كاع شهيوات لي كان موجد خشاات راسها في طباسل مابقاتش هزاتهم حتى كرشهاا كانت غتفركع
كااع لي كانو في الكوزينة شمأزو منهااا…
عيفاتهم بطريقة لي كتاكل بيهاا ريوك طايحين ليهاا وهي مسخوطة الوالدين كااع مامسوقة
كملات غسلات إيديهاا وبدات كتكرع عليهم تماا ديك لحظة مكرهوش يقتلوهاا وكملااتهاا وجملااتهاا بالحزااق😂😂 خناازتهم عاد خرجات من الكوزينة
كتمنظر في داك الخير الأثات صباغة ترياات لبيزاان ديكور كلشي كيهبل…
في الأفلام وموحال شيفاا داكشي حلااات زكهاا ونسات كرهاا حتى كتصدمهاا مريم الأخت ديال ساهير
مريم:هيهو شكون نتي ولااش كتسا

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
7-مريم:واخا دوي
ساهير وقف باش يسمع آش غتقول هو فبالو جايا غير باش تاخد منهم الفلوس محملهااش
سارة:هو صراحة أنا شفارة
مريم:كنت عارفة خرجي من هنا قبل منعيط الأمن
سارة:ماجيتش نشفركم تسناي ندوي وغنمشي
مريم:واخا كملي
سارة:أنا ديماا كنشفر غير في زنقة البارح زغبني الله قلت في خاطري علااش أ سارة مطوريش خدمتك وتولي تشفري الفيلات ساعة جبتها في كري
مريم:باقي مفهمتش
سارة:من لاخر دخلت لواحد الفيلا بغيت نشفرهاا صدقت ملاقياا مع القتالة
مريم:كيفااش مفهمت والو من هضرتك
سارة:شي وحدين كانو كيدويو باغين يقتلو شي حد القتال لي مكلف فاش خرج تبعتو وشفرت ليه جوا
مريم:وحناا شنو علاقتناا
سارة:لقيت تصويرة ديال خوك والعنوان ديال الفيلا
مريم:شناااوا
سارة: اللهم إني قد بلغت الله اعونك
ساهير:مريم طلعي لبيتك
مريم:خويا
خنزر فيهاا حدرات راسها وطلعات ولالاهم شمكارة طلعات معاها البرودة من صبعهاا صغير
ساهير:تبعيني
سارة:فين
ماجوبهاش مشا وهي تابعاه دخل المكتب ديالو لي في الفيلا كلس في الكرسي ودار رجل على رجل
حتى هي بغات دير فحالو ههه ولكن شكون خلاها
ساهير:وقفي
سارة:عيانة خليني كالسة
ساهير:راااه قلت ليك وقفييي
غوت حتى قفزهاا جات تنوض طاحت
سارة:غنمشي نقود بحالي
ساهير:شرحي ليا شنو كنتي كتقولي لمريم وسيري
سارة:آه دابا وليتي باغي تعرف نسيتي قبيلاا فاش دفعتيني
ساهير:نتي داخلة الفيلا ديالي بلا خباري نقدر نخليك تعششي في الحبس
سارة:ديرهاا وتفوتهاا أوجه الحبس
ساهير:الألفاظ عندك حيوانية
سارة:جمع راسك كاين شي حيوان قدك
ساهير:مغندخلش معاك في بحال هاد الحوارات
سارة:ياك
شاف في ساعتو
ساهير:معنديش الوقت دوي دغية
سارة: البارح دخلت الفيلاا باش نشفر …………..
عاودات ليه كلشي بتفصيل ولكن بنت القحبة مجبداتش 3المليون خخخ تموت على ريال
ساهير:مم عطيني العنوان
سارة:ماعارفاش بالضبط
ساهير:إلا مشيتي تما تعرفي
سارة:آه معلوم
ساهير:جي غدا مع 10 صباح باش توريني فين
سارة:أوكي شريكي
ساهير:دابا تقدري تمشي
سارة:وااضور معايا
هز راسو فيها ممصدقش بلي كاين شي حد مصندل لهاد درجة
ساهير:نعاام
سارة:وا كحب عرفتي شحال خسرت على قبلك كشطوني غير مالين طاكسيات والوقت لي ضيعت وأنا تابعاك
جبد دفتر شيكان وكتب فيه
ساهير:هاكي هذا شيك ب 6 المليون
سارة:مبغيتش شيك
ساهير:خرجي
سارة:شنو
قطع داك شيك ولااحو ليها على كمارتهاا
ساهير:برااااااا
خرجااات مسكينة كتجري وتنخصص ماشي حيث عايرها ولا قمعهاا بقاا فيها شيك لي فيه 6المليون هادي هي لي مقنع بخبزة يقنع بنصهاا ولمقنع بنصهاا يبات بلاا عشاا😂
تفو علياا

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺️
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
8- مشات البراكة لقاات لمعطي فايق كيخشي في وجهو
سارة:صباح نوور لمعطي مالك فايق بكري
لمعطي:البارح فين كنتي
سارة:خدامة
لمعطي:تعطلتي بزااف بقيت كنتسناا حتى داني نعاس
سارة:قلتهاا ليك
لمعطي:خليتيني بلااا شراب
سارة:غير سمح لياا الواليد منبقااش نخليك بلااش
لمعطي:كلسي تفطري
سارة:لاا غير بالصحة
هزات من ديك 3 المليون 5000درهم دارتها في جيبهاا ورجعات عند عصام
عصام:تعطلتي أتبي
سارة:هاك هادو
عصام:😳مين جبتيهم
سارة:لاش كتسول
شدها من إيديهاا
عصام:خايف عليك القل**ي عنداك تكون دخلتي راسك في شي مصيبة
سارة:مصيبة لاواه نبك طلق طلق ماكين والو غير كنت جامعاهم بنتي لياا محتاج عطيتهم ليك
عصام:لعز
سارة:يالااه غبر
مشاا عصام وهي مشاات عند واحد خاينة كيبيع الغبرة هاد زمرة خرجاات عليها البلية
سارة:جربة فين هو سميسير
جربة:لاش باغاه
سارة:بغيتو ي**ني باغا نتقدا أز*ي
جربة:منعرف
جبدات 5دراهم عطاتها ليه
سارة:ودابا😒
جربة: حدا دار كلتوم
مشات عندو
سارة:سميسير خاصناا لابغيني نلقااوك وحلة
سميسير:مغنعطيك والو سلعة لي خديتي داك نهار باقا متخلصت
سارة:غنخلصك في كلشي اليوم غير عطيناا
سميسير:مزيان شنو باغا
سارة: لادروك ولكن بغيت حاجة مزيانة ديك المرة عطيتيني داكشي ناقص😡 شوية ونتجيف
سميسير:سارة كل وثامانو
سارة:وا ز*ي حسبتي لياا 500درهم فيه
سميسير:إلا بغيتي سلعة مزيانة غتزيدي
سارة:واخا آرى لياا
سميسير: هاكي هذا la drog coka 700dh la gram شي حاجة واعرة جربيه وردي علياا
سارة:هاا رزقك ماشفتيني ماشفتك
خدات داكشي وكيف ديما تكوانات في واحد جردة تدروكاات طلعاات العالم آخر احساس مبدل كتولي تشوف دنياا زوينة بنادم كيبان ليك كيضحك في وجهك الهم كيطير حجة وحدة لي كتبقاا هي سعااادة ثم سعاادة …
نعساات فوق ربيع لي كامل خانز بالبول ديال الكلاب حدا رباعة ديال كويلاات عارفاهم ميقدروش يزعمو عليها حيث عارفينهاا جلاخة
كويلاات هما هادوك لي كيديرو سيليسيون
سيدة غيباات ماشي نعسات مافاقت غير على شي حد كيركل فيهاا حلات عينيهاا لقاتهم صحاب الحال
شرطي:تكعدي
سارة:شاف آش درت
شرطي:لاكارط ناسيونيل
سارة:ماهازاهاش
شرطي:زيدي قدامي
سارة:شاف مدرت والو علاش غديوني
شدها من الكول ديالها وجرهاا لسطافيط طلعهاا وطلعو معاها بزاف ديال ناس واحد من هادوك دوا مع البوليسي بشوية وضربات عليه حتى عطااه الفلوس
شرطي:اسماعيل وقف مع دورة
هضر مع شيفور غير وصل لديك دورة وقف وهبطو داك راجل عاودو كملو طريق و لي عطاهم الفلوس كيطلقوه
سارة:شوف والله حتى نفرش مكم كاملين ياكما يحساب ليك أنا من هادوك لي كطلعو معا

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
9:شافت في ساعة لقاتهاا 9h
واااو الوقت دغية كيطير تفو أكفس نهار في حياتي هو اليوم يخ
نمشيو عند ساهير كالس في طبلة هو وختو ومو كيتعشااو
راجية:مزيان من كلستي تعشا معانا
ساهير:الخدمة
راجية:الخدمة حسن ليك من مك
ساهير:حتى حاجة محسن منك ونتي عارفة الخدمة درورية ميمكنش نكلس في دار
راجية:بغيتك تزوج ودير وليدات
ساهير:عوتاني نفس سيجي
مريم:آه خاصك تزوج😂😂
ساهير:دخلي سوق راسك
مريم:القميع عندك في دم
راجية:علاش مابغيتيش دير ليا خاطري
ساهير:باقي مامقتانعش نهار يكتاب غادي نتزوج
مريم:ماما عرفتي قبيلاا جات واحد
ساهير:مريم مكتسكتيش
مريم:كندوي مع ماما
راجية:خليها دوي
ساهير:ونجيب ليك طوموبيل لي بغيتي
مريم:حلف بالله
ساهير:غدا تكون عندك
مبغااش الأم ديالو تشطن حيث مريضة بالقلب إلا سمعات بلي ولدهاا باغين يقتلوه يمكن توقع ليها شي حاجة و سليعفانة ديال مريم عارفة المود باس ديالو حتى هو مكيجي غير بهاد طريقة معكس وختو قالت ليه مكتعرف والو
راجية:مم كتخبيو عليا
مريم:متخافيش أماما ماكين والو
راجية:كدبي عليا غير هاكاك غيجيب ليك طوموبيل
ساهير:طوموبيل ديالها خاسرة وأنا مامساليش ليها نبقا نوصلها كل نهار
مريم:كتسالي غير الناس لي بغيتي
ساهير:تصبحو على خير
راجية:مغتخرجش
ساهير:لا غنعس عيان
مريم:تصبح على خير
طلع البيت تلاح فوق ناموسية كيشوف في سقف حاس براسو مامرتاحش عندو واحد الفراغ
معرفتش مالي كلشي عندي الفلوس الاحترام العائلة السلطة ومع دالك شي حاجة ناقصة
غرق في تفكير تاداه نعاس
نرجعو لديك شيطانة كالسة في البار
سرباي:كيف ديما
سارة:لاا اليوم مدورة صرف بغيت نبدل
سرباي:بدلي غير حوايجك
سارة:سوق مك آجي شحال vodka pêche
سرباي:114درهم
سارة:هاداك لي كيشرب فيه داك شارف شنو سميتو
سرباي:Red label
سارة:شحال
سرباي:وا راه غالي عليك
سارة:غتخلصو من جيبك تفو على بنادم سولتك جاوبني
سرباي: 450درهم
سارة:جمع لياا 4 القراعي من vodka pêche وعطيني جوج Red label
سرباي:آري الفلوس بعدا
سارة:ياك أولد الق*بة ماتايقش فياا شد وديك 100درهم لي غتشيط خودها مسح بيها زكك
حط ليها القراعي كركراتهم بجوج ودات لباها دوك 4 حطاتهم ليه ونعسات عياات البارح منعساتش واليوم تكرفصاات احسن عوانهاا
أصبحنا وأصبح الملك لله

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
10: سيدهم ساهير فاق صباح بكري دار سبور رجع دوش ولبس حوايجو هبط يفطر لقا مريم يالاه غتخرج
ساهير:صباح الخير
مريم:صباح الخير خويا
ساهير:فين غادة
مريم:الكلية
ساهير:هاكي هاهما سوارت طوموبيلتك
مريم:كذاب إمتا شريتيهاا
ساهير:نهار قلتيها ليا خليتها مخبية
درية شوية وتسخف بالفرحة طارت عليه بتعنيقة
مريم:شكرا شكرا شكراا ماااح عليك
ساهير:سيري بلا متعطلي على قرايتك
مريم:أوكي باي
فطر وخرج كلس في جردة خدم البيسي كيخربق فيه
ولالااهم سارة يالاه حلات عويناتهاا كتكسل
ضربات ليهاا طن طن في راسهاا هزات عينيها في المكانة لقاتها 9:30 نادت قافزة خاصها 10h تكون في الفيلاا
لبساات سبرديلتهاا أما حوايجها كتنعس بيهم وخرجات كتجري حتى شيرات لطاكسي تفكرات باباها موجداتش ليه الفطور رجعات طايرة عند مول الحانوت خدات الخبز وتخربيق لااخر طلعات صايبات القهوة وحطات داكشي فوق طبلة عاد عاودات خرجات
هي حنينة في باباها كتموت عليه حيث هو لي بقاا ليهاا في هاد دنياا حتى هو مسكين معندو صحة كون بصح شمكارة ولكن مريدية ..
وصلات الفيلاا بغات دخل حبسهاا العساس ديماا حاصلة غير العساسة
سارة:ساهير كيتسناني الداخل خليني ندخل
العساس:😂😂😂 سي ساهير كيتسنااك نتي
سارة:آه كيتسناني أناا ودابا خليني ندخل
العساس:غير سيري قودي من هناا مغدخليش
سارة:لينعلطبونمك في هاد نهار يازامل لااما حيد من قدامي
االعساس:مبغيتش نفرق لمك داك راس حيدي من هناا
سارة:واتبي خليني ندخل ولاا😡
العساس:ولاا شنو
تنخماات ليه على وجهو بغا يضرها علقااات
دازت الباب لوراني ودخلاات كيف دارت البارح
شافت ساهير كالس حاني راسو في البيسي
هبطو ليها دموع بلا متحس معرفاتش ديالاش ولكن لي كانت متأكذة منو شي حاجة تحركات فيهاا قمعات داك الإحساس مسحاتهم ومشات عندو
سارة:صباح التوت
ساهير:درنا 10h
سارة:آه غير مفقتش بكري
ساهير:مكنحملش لي يتعطل
سارة:سمح لياا والله مادرتها بلعاني
ساهير:فطرتي
سارة:باقي جيث كنجري لهنا شفتي معزتك أولدي نت البارح مقطع شيك ولكن هانية عرفتي
ساهير:صدعتيني بهضرتك بفف
ورك على واحد تيليكوموند صغير وهو يجي عندو واحد من الخدامة
ساهير:جيب الآنسة الفطور
الخدام:واخا أسيدي
سارة:بلااتي شوف القهوة بغيتهاا طاليان
الخدام:واخا ألالة
سارة:هههه سميتي سارة أخوياا أشمن لالة
ساهير:سير لخدمتك
سارة:ضروني رجلي واخا نكلس
ساهير:كلسي
جبدات تيليفون لقات apl من طاريق عاودات عيطات ليه قدام ساهير
سارة:بايت كتحلم بياا أتبي
طاريق:الق*بة آش قربك البوليس
سارة:شكون وصلها ليك
طاريق:واحد دري عشيري داك زا*ل لي درتيهاا بيه حا

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
11-ساهير:علاش
سارة:راه هنا فين كاينة الفيلا
ساهير:هناا!!
سارة:آه فهاد سيكتور
ساهير:أوكي
هبطو من طوموبيل سارة غادة وساهير لي تابعها محملش كرو كيبغي ديما ناس لي تبعو

سارة:ساهير هي هادي
ساهير:سي ساهير😠
سارة:كل سيد راسو 😒
ساهير:شنو😡
سارة:والو🙍

تفو على حكاار غير بلاتي لاما نوريكش وجهك في لمرايا

ساهير:متأكدة هي هادي
سارة:آه هي
جبد تيليفون وعيط لشي حد ماكاملاش 2دقايق الباب تحل
كريم:سي ساهير تفضل
سارة:ساهير😯
ساهير:آجي
سارة مافهمات والو دخلو الداخل
هيثم:فين أساهير غبرتي عليا
عطاه كروشي حتى داز ليه فمو بدم

هيثم أعز واحد عند ساهير كثر من خوه متوقعش منو هاذ الفعلة

هيثم:ساهير مالك أخوياا
ساهير:خوك أولد الق**ة خوك 😡
هيثم:تاا مالك شنو واقع 😠
ساهير:وليتي كتعطي الفلوس باش يقتلوني طلعتي شماتة
سارة:ساهير
ساهير:نتي غير سكتي الله يرحم باك
هيثم:آش كتخربق نت خوياا علاش غنبغي نقتلك واش تسطيتي ولااا ماالك 😡
ساهير:هادي البارح جات بغات تشفر الفيلا وسمعات كلشي
هيثم:من نيتك غادي ثيق وحدة مشمكرة بحال هاذي تلقاها ماعاقلة حتى على سميتهاا
سارة:بلا معيور أبنادم😈
هيثم:ونتي بلا كذوب😡
ساهير:غادي ندوزها ليك على قبل ديك صحبة لي كانت بيناتنا دور بيا مرة خرا منعقلش على دين مك
هيثم:صافي صحبة سنين غضيعهاا على والو
سارة:ساهير سمعني
ساهير:وااا سكتي 😡
سارة:واا ز*ي ماشي هو هذا لي باغي يقتلك
شنق عليها
ساهير:من مااشي هو لااش جايباني لهناا 😠 آش هاذ زبل
هيثم:طلق منها راك خنقتيهاا
ساهير:أنا معرفتش شنو وقع سمح لياا ماكانش عليا ندي على هاد الموسخة
هيثم:عادي غير تكالماا
سارة:كح كح وااا لخرا وا القل**ي الله يعطيك شي مصيبة لما خليني ندوي
ساهير: أستغفر الله 😠
هيثم:يالاه دوي نسمعو
سارة:أنا مكذبتش لي بغا يقتلك هو لي حل ليناا الباب عرفتو غير من صوت ديالو
هيثم:كريم؟؟
ساهير: شكون هاذ كريم
هيثم: مأخرا خدم عندناا
ساهير:عيط ليه
هيثم:كريييم كريييم
كريم:نعام أسيدي
ساهير:شكون نت
كريم:كريم خدام كنتسخر عند سي هيثم
سارة:هاذي عرفناها
هيثم:غادي دوي ولا ندويوك

عرف راسو تفضح بغاا يهرب هزات سارة فااز وشيرات عليه رجليه حتى طااح
شدو هيثم شبع فيه عصى خلااه كلو دمايات وساهير عيط البوليس عاد بدا كيكر
كريم:أنا لي عارف عطاوني الفلوس باش نصفيها ليكم بجوج
هيثم:شكون لي سيفطك
كريم:نعمان القادري
هيثم:عرفتو مغيتفاكش معاك
سارة:شكون هذا
ساهير:ماشي سوقك
هيثم:واحد سيد باغي يبيض الأموال في الشركة ديال ساهير
ساهير:لاش كتشرح ليها
هيثم:دارت معانا المزيان خاصنا نتعاملو معاها زوي

اصاحبي
سارة:بلاتي من هو عندو مشكيل مع ساهير علاش مسيفط هذا يخدم عندك
كريم:بغا يقتلهم بجوج اليوم درت سم في القهوة ديال سي هيثم
ساهير:سم!! هيثم كتحس بشي حاجة
هيثم:لاا أنا بيخير
كريم:سم خاصو الوقت باش يديع في الجسم
ساهير:يالااه السبيطار أخوياا
هيثم:مافياا والو هذا غير حصل بغاا يلاهيناا
سارة:منغامروش خلينا نتأكذو فين هي الكوزينة
هيثم:سيري طول على ليمن

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
12-مشات كتجري الكوزينة حلات تلاجة قلبااات على لبن ملقاتوش
الخدامة:علاياش كتقلبي
سارة: لبن واا لبن
الخدامة:بلاتي نجبدو ليك
سارة:سربي ألخراا ونتي كتعوجي
الخدامة:نعام
الخدامة:وااا عطيني دغية ولا نضرب مك
عطاتو ليها مسكينة وهي مصدومة معرفاتش
رجعاات عندهم
سارة:شد شرب
هيثم:لااا حيدي علياا زبل
سارة:غمض عينيك وجغمو في دقة كاعما غتبننو
هيثم:وااا لاااا مريضة نتي
ساهير:شربو أصاحبي الله احفظك
هيثم:مكنحملش ريحتو
ساهير:باغي تموت آو شرب باركة من الفشوش
هيثم: باسم الله
غير شربو بدا كيتقيااا وطااح الأرض بالوجع رد كااع داكشي لي كان في كرشو سيد صفار
ساهير:شنو درتي ليه
سارة:والو سم لي كان في الجسم ديالو خرج كامل مع تقية حاشاك
ساهير:إلا وقعات ليه شي حاجة بسبابك 😡😡
سارة:راني عتقتو والله
ساهير:خاصني نديه السبيطار
هيثم:ما ف ياا ش ع يط عليه يجي هنا
ساهير:واخا غير رتاح نت
ساهير عيط على الطبيب…….
جاااو البوليس
الضابط:سلام عليكم سي ساهير
ساهير:تعطلتو المهم هذا هو لي قلت ليك عليه
الضابط:عاود لينا تفاصيل إلا كان ممكن
ساهير:………………هاد شي لي كاين
الضابط:هزوه علياا من هناا سي ساهير دروري تجيو الكوميسارية باش تسنيو المحضر خليت ليكم راحة
مشاو البوليس
تسناو طبيب حتى جا شاف هيثم عطاه لبرا باش سرتاح وكتب ليه شي دوا باش يشريه
من بعد خلضو ساهير ومشا وبحالو
ساهير:آش كتسنااي
سارة:كتجري عليا😕
ساهير:وي الباب
سارة:خليني غير نقسي من البارح ماكليت شي حاجة😢
شدها من إيديها ولاحها في زنقة ورجع عند صاحبو خاف عليه بزاف بقااا فيه الحال حيث ظلمو ماكنش عليه يزرب
ولد الق*بة عتقتو وعتقت صاحبو وفي لاخر حتى الماكلة كبرهاا فياا وا والله منتفااك😡 نموت أناا آآو تشهيت دااك الشكلاط لي فثلاجة آحح باين غالي مافيهاا باس إلا نقزت عوتاني ☺
المسخوطة عاودت دخلات خشات راسها في ثلاجة كاع داكشي لي فيها حطاتو فوق طابلة وكلسات كتاكل وتهضر مع راسهاا
سارة:لمعطي مسكين كوراه فيه جوع ويلي اليوم يح**ني تا أنا عيقت عليه كنخليه نهار كامل بوحدو
مشكيلة مع حليمة لي كدور بيه خاصني دروري نشوف شي بلان نتهناا منها
ساهير:وعلاش متزوجيهاش ليه
سارة:كح كح كح.

#الششمكارة_و_رجل_الاعمال ☺️
#الكاتبة:#ايمان_لبيب
14-ساهير:هاذي باش تفكري فاش تكوني كتهضري معايا متخصريش الهضرة
شدات في حنكهاا كمداتهاا وسكتات 😐لاا لاا سارة أنا لي كنعرفهاا كتسكت غير فاش شيطان كيكون كيوسوس ليها في ودنيهاا
ساهير:دابا شنو
سارة:وا شرح لياا
ساهير:جي خدمي عندناا في دار ومنهاا لقاي ليك شي طريقة باش تقربي ليهاا ولكن وايااااك ثم وايااك تعلميها هضرتك ولا دوك تحرمياات ديال زنقة ميفكك مني غير لي خلقك
سارة:هاذ تحرميات هما لي نفعوك اليوم
ساهير:وعنداك تجي بهاد الحالة كتحشمي😁
سارة:حسن منك😒 المزوق من برا آش خبارك من الداخل
ساهير:كملتي ماكلتك وغبري 😡
سارة:واخا واعطيني باش نشد طاكسي
ساهير:نودي خرجي وبلا ميسخن عليك راسك وترجعي هناا
سارة:تفو على سقرام بحال إلا غتعطيني قل*ة باك
تعصب وبلا ميشعر قلب ديك طابلة كاملة عليهاا شافتو خرج عينيه عرفات القضية حامضة
طلقاات رجليهاا لريح كون بقات غير شوية كان غيخلي فيهاا العلامة
شدات طوبيس كلساات لور كل دقيقة مصدعة شيفور حل الباب أجواد تسنا أجواد لمرا كبيرة أجواد سربي أجواد وهي حتى الخلاص مامخلصااش بنت العبد زهرهاا مكوز بحال حياتها بقات ليها بلاكة وتهبط طلعو الكونطرولاا
كونطرول:الورقة
سارة: ربناا خلقتناا أخويا😓
كونطرول2:صداع راس عوتاني
كونطرول:دابا بلا صداع بلا والو جبدي 70درهم وهبطي
سارة:واا تاا هاد الهضرة عاودهاا لماماك لي ولداتك أنا ماعنديش
كونطرول2:الخوت هاد درية خاصهاا ورقة ب 70درهم تفارضو ليها فيها باش تخلصهاا
سارة:إوى الله ينعل زا*ل لي قالها ليك معواقة أنا مسطية أنا كرضع صبعي أنا لااااا ياااك إوى أولد الق*بة سير سعااا بمك أنا والله حتى نكويك
الله يخليهاا قاعيدة هاد المشكيل جاري بيه العمل في كازا فيما ميلقاوش الواحد مخلص يبداو يطلبو ليه في دراهم حتى يجمعو 70درهم كيحكرو غير على العيالات أما دراري المقطعين خاسرين الكمارة والله ميهضروهم
كونطرول:تبتي شوية ونتي باغا ضربيناا
كونطرول2:لقيتك بنت 😡
سارة:مرجلة عليك😉

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
15-كونطرول2:واا الق**ة جمعي فمك
سارة:نت لي سدو دوختينااا بريحة طون أتبي 😒
كونطرول:😂😂😂😂😂😂
كونطرول2:لاش كضحك نت
كونطرول:مكذباتش عليك أخوياا😂😂
مرضااتش ضحكات فيه بنادم
كونطرول2:وقفي حدا الباب البلاكة جايا هودي
سارة:دعقتك أصاط😜
كونطرول2:حل الباب أجواد
طوبيس وقف خلااهاا حتى بغات تهود ودفعهاا من لور طااحت إيديها كلها تحردات ليها وتجرحات جرحة صغيرة في جبهتها
ولد الحرام😡 وشيفور حتى هو كمل طريقو متسوقش ليهاا ..
تجمعو عليهاا ناس ولكن حتى حد مزعم يعاونهاا حيث شمكارة …
هذا هو المجتمع ديالناا كيحكم على المظاهير
سارة:واا غير دورو تقودو مجوقين علياا بلاا فايدة ماكين فيكم لي يرحم
نادت شدات طاكسي لدرب حيث بعدهاا بزاف ….
دخلاات البراكة لقات لمعطي معصب كيتسناا فيهاا
لمعطي؛فين كنتي😡
سارة:الخدمة أبابا
لمعطي:مكتوبة ليا حمار على جبهتي والله يامك وماتشدي طريق حتى نعاود ليك ترابي
هو براسو خاص لي يربيه لي كيصيفط بنتو تجيب ليه شراب ولخرا الكحل آباء آخر زمان
سارة:لمعطي مالك اليوم
لمعطي:ماكليت والو من فطوري
سارة:وابابا متقدرش ديباني راسك نهار واحد أنا نمشي نجيب ليك شي حاجة ماتاكل
لمعطي:تسناي مالك في إيديك ووجك واش ضاربتي عوتاني
سارة:لاا غير كسيدة
لمعطي:سيري تنعسي مابقيت باغي والو
سارة:وشراب
لمعطي:حتى هو مابغيتوش
سارة:بابا أنا لاباس نقدر نخرج نتسخر والله
لمعطي:مبغيتش😡 سيري تركدي ديري بيطادين لداك جرح
سارة:غتجيبها غير فكرشك نسيت مقلتش ليك عفى علياا الله من شفرة
لمعطي:وآش غناكلو ابنتي الحجر
سارة:غنخدم في واحد الفيلا ناس لاباس عليهم عندهم الحبة
لمعطي:وبشحال أيخلصوك
سارة:2000درهم الشهر
لمعطي:مغتقدي لينا والو
سارة:كافياناا نت معليك غير طلب مني وأنا نحضر ليك أي حاجة
لمعطي:الله يرضي عليك أبنتي
ساهير بقاا مع هيثم حتى فاق عطاه ياكل وكلس جمع معاه
هيثم:صراحة ديك درية رجولة
ساهير:شكون
هيثم:ديال صباح
ساهير:مصيبة هاديك
هيثم:شنو سميتهاا
ساهير:معرفتش
هيثم:وايلي
ساهير:خلعتيني عليك
هيثم:أنا بيخير واخا ظلمتيني😢
ساهير: حشمت منك والله معرفت منقول ليك سمح لياا على ديك دقة
هيثم:هانية غير ضحكت معاك مبيناتناش
ساهير:قلت ليهم يجمعو ليك حوايجك
هيثم:علاش
ساهير:غتمشي معايا الفيلا حتى تبرا وتولي بيخير ديك ساعة قود بحالك
هيثم:😂😂عمرني سمعتك كتخسر الهضرة
ساهير:نود لبس ويالاه
هههه بدا كيهضر بحالهاا ناس لولين كيقولو فاش كتبغي شي حد كتولي تهضر بحالو وتقلدو في تصرفااتو 😐 ساهير يا ساهير قريب طيح على راسك
هيثم:غير خليني هنا اخويا

ساهير:😡😡😡
هيثم:حيد منك هاد القاعيدة ديما كلمتك هي لي خاصها تمشي
ساهير:طلقناا أصاحبي😒
مشاااو الفيلا لقاو كلشي نعس حتى هماا جبدو عليه….
أصبحناا وأصبح الملك لله

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
16-مريم:صباح الخير ماما
راجية:صباح نوور ابنتي كلسي تفطري
مريم:فيناهو ساهير
راجية:باقي ناعس
مريم:ماموالفااش ليه
راجية:لعجب
هيثم:صباح الخير
راجية:صباح الخير أولدي
مريم:صباح نوور
هيثم:خالتي كيف دايرة
راجية:الحمد لله كلس تفطر
هيثم:أوكي
مريم:شفتك مصبح ومالك لابس حوايج نعاس
هيثم:حيث بت هناا
مريم:وعلااش شكون عرض عليك
راجية:مرحبا بيك أولدي مديش عليهاا
ساهير:صباح الخير هيثم صافا
هيثم:بيخير
ساهير:متأكذ
هيثم:آه متخافش
مريم:مالو آش خاصو كيف العود😒 سول في ختك واش صافا
هيثم:وينو باقا صغيرة باش تغيري
مريم:هههه ضحكتيني أنا نغير منك نت
هيثم:دوي مع ختك مبغيتش نقول ليها شي كلمة تجرح ليها المشاعير
ساهير:صباح هذا خليونا نفطرو ونتما كيف طوم وجيري
راجية: اليوم ملعبتيش سبور
ساهير:بغيت نشبع نعاس شوية
هيثم:هههه آه نعس أخويا مع راسك
ساهير:تعطلااات
راجية:شكون
ساهير:معرفتش
مريم وهيثم:😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
ساهير:مالكم
راجية:كيضحكو عليك
ساهير:مريم اليوم متخرجيش
مريم:شناوا لااا عندي بروكرااامات بزااف اليوم
ساهير:دويت😠
هيثم: ريحة شي حاجة كتحرق😂😂
نادت كتسوط
راجية:كملي فطورك
مريم:كولو غير نتماا تفو
راجية:فرق عليك ختك
ساهير:شربتي دواك
راجية:شربتو الله يرضي عليك متبقااش تشد معاها ضد
لمعطي:سارة فيقي أبنتي خاصك تمشي الخدمة
سارة:خليني عليك كنحلم واااااااه
لمعطي:نودي كالاك كتحلمي
سارة:أوووف مالك ألمعطي مصبح علياا آآآآآو
لمعطي:واا أنا لي حمار نايض بكري باش نفيقك
سارة:علااش شحال في ساعة😴
لمعطي:11h
سارة:مقديتش نود عيانة والله
لمعطي:نعسي
سارة:مابقاا نعاس تفو هاد اليامات مرتاحيتش فيهم كاااع
نادت وجدات ليه الفطور واخا إيديها عاطياها الحريق
مشات كدق على بنت جيران
سارة:حناان حنااان واا المشعكة حنااان
حليمة:آش كاين فارعة لينا زكناا فهاد صباح
سارةحليمة كلمي ليا بنتك
حليمة:باقا خامرة سيري حتى تفيق وتجي عندك
سارة:بغيتها على شي حاجة درورية خليني ندخل نفيقهاا
حليمة:دخلي نيت غاديري فيها خير وهي تضل مكوزة ليل ونهار متعاون في شقة منعاون في مصروف
سارة:حلومة عيقتي واش جيث باش تشكي علياا هنينا
حليمة:دخلي دخلي علامن كنعاود بعدا
دخلاات فيقااتهاا صحة
حنان:الله ينعل ط**ن مك يا الق**ة الواسعة غير قولي شكون محرشك علياا
سارة:نعطي لختي 500درهم في العشية إلا عطيتيني شي لبسة زوينة من عندك وقاديتي ليا الحالة
حنان:😲😲
سارة:مالكي أ*ب
حنان:علاش بغيتي تبنتي خليك زوفري هاكا حسن ليك
سارة:الخدمة منقدرش نمشي ليها هاكا عافاكي عافاكي عافاكي

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
17-حنان:فاش غتخدمي بعدا
سارة:في واحد المحال
حنان:ديالاش
سارة:محال وصافي نقصي منك هاد الفضول
حنان:غير بغيت نعرف😒
سارة:سربيني لميمة تعطلت
عطاتهاا سروال دجين مقطع مع ديباردو كحل وسبرديلاا غوز بارد طالعة وكويرة من الفوق
حنان:هادو جاوك زوينين وغترتاحي فيهم
فعلاا جااوهاا مقودين وبينو ليها الفورمة آحح صيباات ليهاا شعرهاا ووجها
حنان:صافي كملت ليك جيتي قوقة أصاطة
سارة:عطيني المرايا نشوف
حنان:لاا حتى تخرجي وغتشوفي دراري كيف غيتخاطفو عليك
سارة:ولكن
حنان:ياك تعطلتي
سارة:واييه بزااف شكراا القردة العشية ندوز عندك بسلامة
سارة خرجات وماحاملااش راسها بدوك الحوايج لي دازت من حداه كيحل فمو حتى من البنات شي كيضحك شي كيهضر درية حسات براسهاا أنجيليناا جولي
وااه هادو كاملين طااحو فياا ياربي حتى ساهير يتزعط فيا مالي زوينة غير مضيعة كري فدوك شراوط سيري أبنتي أحنان أنا بغيت ليك رضى
شدات طاكسي وصلهاا الفيلاا وبقاا كيشوف فيهاا واخا راجل كبير
سارة:جمع فمك الحاج مالك عمرك شفتي الكور
مول طاكسي:خلصيني ابنتي خليني نمشي
سارة:شد الله يعون
مول طاكسي: الله يسترناا
مشا فحالو
مال هذا بنت ليه كنت*واا الله يسترناا آه ولكن مالو أووف
سارة:غتخليني ندخل ولاا نعيط على ساهير
العساس: باسم الله رحمان رحيم دخلي دخلي
سارة:عارفة راسي تبدلت البارح كنت مشمكرة واليوم تيتيزة ماكين لاش تصدم
دخلات الداخل لقاات ساهير وهيثم في صالون غير شافوها وقفو
سارة:صباح الخير
هيثم:😂😂😂😂😂😂😂😂
ساهير:آش هاد الحالة😳😳
هيثم:واااا مي كرشي
سارة:مفهمتش
جاات مريم
مريم:أويلي تي مالكي😂😂😂😂😂😂
هيثم:سمحي ليناا ولكن نتي بزااف
عينيهاا غرغرو كتشوف في ساهير لي حابس ضحكة
سارة:علاش كضحكو عليا
جرهاا ساهير طلعها لبيتو وقابلها مع المراياا
سارة:أويلي أويلي ساهير آش هاد الحالة في وجهي أويلي
ساهير:كتسوليني أنا
سارة:نااري والله حتى نقتل مهاا ويلي على شوهة
ساهير:شكون غتقتلي ياالمسطية جبناك تعاونينا ساعة باين ليا غير كنخربق
سارة:واخا تخرج من البيت
ساهير:صافا نتي
سارة:الحمد لله ونت
ساهير:لاا نتي موحال واش صافا راه بيتي هذا نتي لي خرجي
سارة: الله يخلي ليك ميمتك غنحيد غير هاد لخرا من وجهي ونهبط
ساهير:متعطليش ومتقربي لحتى حاجة عارفك شفارة
سارة:حكاار شنو شفرت ليك
ساهير:سربي
هاذ شي لي كيوقع فااش كثيق في صحابات الكلبة ديال حنان صبغات ليها وجها بالصباغة ديال ضفران والعكر طلعاتو ليها على فمهاا حجبانها رداتهم بحال ديال شياطين بالمختصر المفيد رجعاااتهاا أضحوكة😂
غسلاات وجهاا مزيان و فزكاات ش

شعرها ملقاتش باش تجمعو خلاتو مطلوق وحيدات دوك الحوايج
حلات الماريو ديال ساهير جبدات منو سروال سوفيطما لبساتو جاها كبير بزااف 😂 معلوم هاذاك راه عود زيراتو مسكينة غير بسير ديال سبرديلاا ولبسات تريكو كحل بالكمام باش متبانش جرحة لي في إيديهاا جااات كيوت😍
دخلاات عليهاا راجية
راجية:سلامة يا ربي شكون نتي

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
18-سارة: خدامة جديدة هناا😁
راجية:من خدامة آش قربك لحوايج ولدي
سارة:طحت وتوسخو ليا حوايجي😓 خالتي واش ساهير غيغوت علياا حيث لبست ليه حوايجو😔
راجية:ديك ساعة خودي غير من حوايج مريم آش قربك ليه لحاجتو
سارة:لي عطاا الله عطااه
راجية:دابا متخافيش آجي هودي ولا دوا معاك قولي ليه أنا لي عطيتهم ليك
سارة:أوكي
راجية:شكون جابك تخدمي هناا
سارة:داك المنفخ ديال ساهير تفو شحال مكنحملوش عرفتي أخالتي ولدك باسل وصعيب بزااف خاصو يتعااود في تربية
صدمااتهاا بقات غير كتشوف فيها ماحشمتش كتعاير ليها ولدهاا وعادي😂
جاب الله هاد سيدة ضريفة ماشي بحال هادوك لي كيكونو بوكو لعاقة تبعكيك والبروطوكول هادي راه تواضع كون كان بنادم😍
سارة:راه قبيح والله نتي ضريفة عليه وحتى مريم درويشة هو لاا مكيشبهش ليكم
راجية:هو طاالع لباه الله يرحمو عصبي ولكن قلبو بيض
قلبو بيض لااو لخراا هاداك راه إيبليس نعله الله
اليوم نفركع ليك المرارة أوليدي😎
سارة:خالتي هودي معايا عافاكي
ياااختي والله مكرهت تولي عدوزتي آحح ضرافات وداكشي
سارة:واخا زيدي
هودو عندهم ساهير كان بعيد عليهم و عاطيهم بظهر كيهضر في تيليفون
هيثم:😂😂😂😂😂😂😂😂
مريم:صافي حشومة عليك
هيثم:سمحي ليا أختي ولكن قبيلاا ساليتي معايا
سارة:ساليت معاك شفتي نت واحد نكاار الخير بقاا ضحك تانهجرو ليك😒
مريم:كتعرفيه
سارة:آه البارح أنا لي
قاطعهاا
هيثم:البارح جات الفيلا جمعاتها لياا
سارة:مالك طالقهاا عليهاا أنا بصح كنت في الفيلاا ولكن ماشي باش نشقاا عليه
مريم:آه وشنو كنتي كديري ثما
سارة:هو يعاود ليك😉
مريم فهماات كلشي بالمقلوب يحسااب ليها كاين شي حاجة بيناتهم بلعاني دارت هاكا حيث شكاات فيهم أصلاا غير لي حمار ميفهمش بلي مريم و هيثم كوبل❤
مريم:ماما أنا غنطلع لبيتي😐
مريم طلعات لبيتها و راجية صونا ليها تيلي مشات تهضر فيه
هيثم:ضحكناا معاك ندمتيناا
سارة:علاش
هيثم:غيحساب ليهاا غير كناا
سارة:كمل غيحساب ليهاا كنا كنت*واااو ياك
هيثم:على هضرة
سارة:آرا شي 1000درهم😄
هيثم:وعلاش غنعطيها ليك
سارة:بلااش أنا غادة عند صاحبك نقول ليه راك طايح مع ختو
هيثم:مع مريم😂 كدوخي على الوقت
سارة:جامع لي قريتي فيه أبب أنا لي بنيتو 😕
عرف مامعااش ضحك جبد البصطاام عطاها الفلوس مالقاتش فين ديرهم بقاات شاداهم غير في إيديهاا
هيثم:خديتي الفلوس وسدي داك الفم
سارة:نسولك مامركتيش لي كتبيدق في عشيرك
هيثم:شناهي كنبيدق
سارة:يعني كتخورو كتغدرو من لااخر كطلع معاه واحد *ب
هيثم:باغي نتزوج بيهاا ماكين لاغدر لا والو
سارة:ثيقتك

هيثم:كندوي معاك معندي لااش نكدب
سارة:إوى خطبهاا
هيثم:هي لي مبغااتش
سارة:علاش يااك باغاك
هيثم:منعرف رجعاتني بحال الكلب ديماا تابعهاا
سارة:وايلي هاد القلدة كاملة ولاات كلب 😂
هيثم:😡😡
سارة:كلب😂😂😂😂😂😂😂😂
هيثم:😠😠😠😠😠
سارة:أنا غندير معاك المزياان😂
هيثم:غير بصحة
سارة:لهلااا
هيثم: أوووف دوي بحالاش
سارة:عندي واحد الخطة جهنمية 😎
هيثم:وا دوي
هيثم:ز*ي لقلت ليك وماتافقتي معايا على الخلااص
هيثم:أشمن خلااص
سارة:خلااصي

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
19-هيثم:مكديريش زعمة شي حاجة لله في سبيل الله
سارة:😠😡
هيثم:شحال
سارة:بغيت برطمة
هيثم:هههه من نيتك أختي
سارة:عندك بزاااف ديااال الفلوس أصاط آش فيها إلا سكنتيني فخبارك أنا كنعس غير فزنقة😔 حالتي تشفي العدو
هيثم: في زنقة وعائلتك فين كاينة
سارة:معندي حد كنبقاا في ليل نتلااوح في جرادي حتى لقاا شي بلاصة نتكوانا فيهاا غاادي تاخد آجر راني يتيمة😢
هيثم:وايلي واش داوياا بصح
سارة:هاد شي مكيتفلاوش فيه نااس😬
هيثم:صافي جاتك أختي عندي واحد أبرطومو في المعااريف غير خاوية 3أيام نقاد ليك الوراق ديالهاا
سارة:لعز😍
هااي هااي على الكذابة بنت القحبة طلعاات مطيورة برطمة وفي المعاريف من الفوق
هيثم:هانية منقدرش نخليك متشردة من اليوم فيما تحتاجي شي حاجة أنا معاك
سارة:ضرافات نت كون مكنتش مزعوطة في صاحبك كنت غادي نطيح فيك😍
هيثم:في ساهير😂😂😂 حالتك صعيبة
سارة:حيث خايبة
هيثم:راكي فنة والله عرفتي كيف كتباني دابا مع شعر مطلوق غزالة ولكن هو ماكيديهااش في زين
سارة:فاش كيديهاا
هيثم:العقلية
سارة:دري كتباان ليه طرمة وصدر كيدوخ شي حاجة آخرى غير هضرة
هيثم:تفو عقلك موسخ دابا شنو الخطة
سارة:الغيرة هي الحل متبقااش ديهاا فيهاا بزااف فاش تكون كالسة معانا بقاا ضحك معايا باش تحس بقيمتك😌 ومرة مرة دير راسك كتهضر في تيليفون مع البنات والبلاان المقود باش تقدر تخطبهاا أنا غادي نتكلف بيه
هيثم:زعمة تصدق
سارة:على حساابي والله
هيثم:ههه واخا نتلاقاو في العشية دابا غادي الخدمة
سارة:باقي مريض
هيثم:لاا بريت الحمد لله
سارة:فيناهو بيت مريم
هيثم:حدا بيت ساهير
سارة:آه شكرا
هيثم:جاو معاك حوايجو😂 اليوم يدفنك
سارة:سير قود
طلعات عند مريم
دق دق
مريم:شكون
دخلاات مدرمة
مريم:سولت شكون لااش دخلتي بلاا شوار
سارة:داخلة الجنة أنا أبنت القحبة
مريم:جمعي زكك وخرجي تخراي من بيتي
سارة:بنت الحرام كتعرفي تعايري وتخسري في الهضرة وأنا لي يحساب لياا نية
مريم:من لاخر آش باغا
سارة:بعدي من هيثم ولا ميعجبك حال😠
مريم:هيثم ديالي والله يادين مك ودوري بيه حتى نتقبك😠
سارة:ديالك مالو راجلك
مريم:سيري تخراي
سارة:بغيت نقول ليك كااع هاد تكريعة لي تكرعتي علياا سجلتها في قرشاشتي
مريم:هاذي كتسماا زملة
سارة:تخايلت ساهير كيسمع في هاد الكلام 😉
مريم سقلاات طلعات كثر من سارة في المعيور مكدبوش من قالو المظاهر خداعة شكون يقول بنت كابرة فهاد العز كتهضر بهاد الأسلوب
سارة:عطيني شي سنسلة ديال دهب من دياولك ونمحيه
مريم:لخرا هادوك كلهم كنديرهم
سارة:حتى هذا نظر وعنداك تندمي

مريم:بصح غتعطيه يسمع هاذ شي
سارة:ومالي غنحن فيك
مريم:بلاتي نشوف ليك شي حاجة
بقات كتحل في بزاف البواطات عاد لقات ليها سنسلة زعمة راه هي العيانة فهادوك لي عندهاا
مريم:هاكي
سارة:وااااعرة شحال تكون كتباع زعمة
مريم: 20000درهم
سارة:حلفي
مريم:وا محيه
سارة:تيقتيني أصلا مسجلت والو
مريم:قولبتيني وا آري سنسلة الكذابة
سارة:ههه صافي خديتهاا معندي منرد ليك 😘
مريم:عقلي فيها😐
خرجات من عندها وخلاتها كتشواا على شمتة لي شمتاتهاا😂
كشطااتهم آحح لي طااح في المقلة كيتقلاا
بقاات كدور في الفيلاا مابانش ليها ساهير مشات الجردة كتسارا فيها وهي في صراحة كتقلب عليه توحشاتو زعمة😂
شافتو كالس هو وجوج دراري وواحد تيتيزة كيهضرو وحاطين حداهم بزاف ديال ضواساا مشات عندهم وكلسات
سارة:سلام

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
20-ساهير تعصب مكرهش يخي ليهاا راسهاا في ديك طبلة ولكن مبغااش يتشوه قدام الموظفين إلا دار شي تصرف غلاط الهيبة لي عندو غادي طير عارفها برهوشة وغتبدا تجاوب معاه داكشي علاش سكت و خلاهاا
الموظفين:وعليكم سلام
حنان:غتكوني نتي مريم ختو ياكي😊
سارة:لااواه جدااتو أنا خاطيبتو😕
ساهير:😲
حنان:آه سمحي ليا أمدموزيل
سارة:ماشي مشكيل أحبيبة
جمال:مبروك عليكم
سمير:مبروك عليكم والله يكمل عليكم بالخير
سارة:شكرا الله يبارك فيكم والعقبة ليكم
ساهير:سالينا الخدمة تقدرو تمشيو
هما غادين وسارة كتشوف فيهم كطلب في خاطرها باش يرجعو عرفاات راسهاا قودااتهاا
ناض من بلااصتو
ساهير:نتي
مخلاتوش يكمل هضرتو هرباات ليه ولكن مع عصبااتو تبعهاا والمسخوط ماغيشدهاا غير فديك لإيد لي مجروحة فيهااا عطاها ثلاثة تصرفيقاات
سارة:وااااا مي آآآي الكرد إن شاء الله وعتيني أتبي
ساهير:مال مك على هاد تبرهيش 😡 آجي دوك الفلوس لي شادة في إيديك مين جبتيهم
سارة: والله حتى دياولي مشفرتهمش 😔
ساهير:وسنسلة لي فعنقك😠
سارة:عطاتها ليا ختك ساهير طلقني راك قصحتيني والله
بداات كتبكي زاد ورك عليهاا
ساهير:ختي وعارفها مكتعطيش حاجتهاا
سارة:كون كنتي كتعرفهاا كاع مديرني قوادة نوصل ليك خبارهاا
عاود صرفقهاا
سارة: الله يعطيك شي كسيدة الحكاار 😭
ساهير:طلعتي لياا في راسي جبتك باش ديري خدمة وحدة شي حاجة آخرى بعدي منها وحيدي منك تخسار الهضرة غنبقا حتى غنقتلك مك😬
سارة:😭😭😭
ساهير:دابا أنا نخطب وحدة بحالك
شرشم ليها المشاعير ولد الحرام
سارة:حتى نقبل عليك بعدا
ساهير:دوك الفعايل ديال شماكرية غير حيديهم معايا ميصلاحوش ليك😠
حس بي شي حاجة في إيديه طلق منها لقاها عامرة دم
ساهير:مالك في إيديك
سارة:راه قلت ليك موعتة
ساهير:موحال واش بنادم لي مخلياها هاكا😡
سارة:متغوتش علياا نت لي قصحتيني فيها
شدها من إيديها لاخرا داها الطوموبيل
سارة:فين غادين
ساهير:😠
سارة:مبغيتيش تجواب لهلاا وهاد تفرشيخة ديال اليوم مغنساهاش ليك
وقف قدام كلينيك
سبحان مبدل الأحوال ياك غير شوية كان كيمرمق فيهاا ودابا خايف عليها👀 زعمة الحب موحاال سطاوني هاد جوج 😓
جرها ودخلو
ساهير:دكتور بن جلول كاين
فرملية:وي كلسو تما حتى توصل نوبتكم
ساهير:أشمن نوبة حيدي من قدامي الله يرحم باك
فرملية:سمح ليا أسيدي ولكن متقدرش دخل عندو
سارة:علاش بغيتي نكمشو ليك شي ربعمية في إيديك ياا والله لااشديتيهاا غير دوري تخراي
فرملية:حتارمي راسك هذا كنينيك ديال ناس لي نقيين ماشي بحالك وعلى هاذ الهضرة غير خرجو ماغاديش دوزو عندو

سارة:سيري قبل من نعوج لختي شي حنك ودااك ضد ديريه مع باك أبنت الق**ة
جرهاا ودخلو عند طبيب
ساهير:مبقااا كيعرفناا حد هادي هي الخدمة ديال زبل
طبيب:سي ساهير ياك لاباس
جاات الفرملية ومعاها سيكيريتي
فرملية:سمح لياا أدكتور بغيت نحبسهم ولكن مقدرتش
سارة: والله ينعل االحمار تااع بوك اليوم ماغيفكك مني حد إلا مسديتيش داك زك لي عندك وزيداها جايباا هاد لخرايا باش تخلعيناا زعمة
فرملية:آش هاد الهضرة ديال زنقة
سارة😡😡😡😡😡
بغاات تلااح عليهاا غير ساهير لي شدهاا
ساهير:شدي الأرض بلاا متخليني نعطبك ونتي خرجي من هناا آخر مرة نشوفك
فرملية:علاش شكون نت لي تجري علياا
طبيب: هذا سي ساهير والكنينيك لي باغا تجري عليه منو ديااالو
سكيريتي غير سمعو راه مول شي ومشاو بحالهم
سارة:سمعتي يالاه الباب الحباب
فرملية:ماشي غير آجي وجريو علياا
سارة:يااك القردة المعفنة علاش منقدروش ياكما كتخراي واقفة
جات بغات ضرب سارة وهو يدفها ساهير طيحها😂😂
غوت حتى تزعزع لكنينيك
ساهير:خرجييييييييي بحااااااااااااااالك😡
شافتو خرج عينيه تخلعات خرجات كتنخصص😐
طبيب مسكين رجع صفر معلوم حيث ساهير عاطيه المسؤولية كاملة وكيشد زبالة ديال الفلوس على ظهرو كون خدم في المخزن غيشد غير واحد *ب
طبيب:سمح لينا على هاد شي لي وقع دابا
سارة:مسامحينك غير داوي لياا إيدي😈
ساهير:غادي ريب دين مو على راسك شنو زعمة مابقات عندي قيمة هنا حتى ولات ميكروبة بحال هاديك دوي معايا بديك لافاصو
طبيب:غير تكالماا عافاك كنحلف ليك هاد شي مغيتعاودش
ساهير:لاا غير يتعاود وشوف آش غندير ليك
سارة:وااا إيدي أبنادم

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال ☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
21-طبيب:آنسة خليني نشوف
وراتها ليه
طبيب:متخافيش ماشي شي حاجة واعرة أنا غندير ليك شي دوا غيحرقك شوية ولكن من بعد غتولي بيخير أوكي
سارة:أوكي عنداك ضرني بزاف😯
طبيب:لاا متخافيش
جاب دوا حطو وقرب لكرسي حداها شد ليها إيديهاا
سارة:غير بشوية احمباك
طبيب:ههه واخا

غير بدا كيداوي فيهاا توعتاات بزااف شدات في إيد ساهير وغمظات عينيهاا مبغاتش تغوت خافت يمرمقها معاها داك بوراس لي حداها بردات غدايدها غير في شلاقمهاا بقات كتعض فيهم
هناا ساهير ولأول مرة غيشوف فيها بنظرة اعجاب

طبيب:صافي كملت ليك و الفاصمة كل نهار بدليهااا
سارة:عطيها ليا
طبيب:شناهياا
طبيب:الفاصمة
ساهير:غاانوضي أنا نشريها ليك😒
طبيب:هاكي هادو جوج باكيات ولا حتاجي شي حاجة مرحباا كنعاود نعتاذر أسي ساهير
ساهير:من بعد ونتحاسبو على هاد شي😠
سارة:شكرا بسلامة عليك ومديش عليه راه غير داوي خاوي
خرجو من تماا وركبو
ساهير:فين كتسكني نوصلك
سارة:ديني ناكل شي حاجة بعدا
ساهير:كدوي من نيتك
سارة:من ريتي راه ضراتني كرشي بجوع 😢
ساهير:فين غنديك ونتي لابسة هاد شي شوهة
سارة:حوايجك هاذو مزيان من عارف راسك معندك دوق

زبلااتهاا😂 عااد عاق بحوايجو😐 فراناا طوموبيل تاكانت غتقلب بيهم مخلاتش ليه الفرصة فين يحل فمو حلاات باب طوموبيل وعلقات طلعات ليه دم ديال بصح هاد المرة كسيرااا وخلااهااا

ساهير:ياربي منين جاتني هاد المصيبة وحتى من نيتي معول عليهاا ترد البال لختي أووف

مشاا لوطيل عيط على حنان سكريتيرة جات عندو
حنان:سي ساهير صافا
ساهير:طلقينااا
حنان:مم زرباان
ساهير:مكتعجبنيش كثرت الهضرة
حيد حوايجو لااحها فوق ناموسية قدا معاها الغراض وناض
ساهير:نخرج من دوش ملقاكش وسدي معاك الباب
حنان:شنو!!
خلاها ودخل دوش فاش خرج ملقاهاش تلااح جبد عليه بنعسة

سارة مشااات خدات الماكلة لمعطي
سارة:بابا فين
لمعطي:مخدمتيش
سارة:خدمت غير مبغيتش نخليك بجوع هاكا كول
لمعطي:علاش مجبتيش ليك
سارة:كليت في الخدمة
طلات على الفلوس لي مخبية ملقاتهمش
سارة:لمعطي فلوسي فينهم😡
لمعطي:خسرتهم
سارة:كيفاش خسرتيهم بابا واش كتسطاا الفلوس حاطاهم متقربش لدين مهم
لمعطي:آجي ضربيني
سارة:مامنقساك من حتى حاجة حشومة عليك هاد شي لي كدير معايا
لمعطي:مين جاوك جوج المليون ونص هاد الفلوس البنت كتجيبهم غير إلا
سارة:غير إلا شنو المعطي هااا قحبة زعمة 😔 منسمحش ليك أبابا على هاد الباطل
لمعطي:آه قحبة وآش هاد لحوايج لي لابسة غتكوني نعستي مع شي زامل وخديتي ليه شراوطو أنا لي معرفتش نربيك
سارة:واش عارف آش كتخرج على فمك أبابا نت عارفني كيف دايرة

نموت ومنبيعش راسي
لمعطي: ماشي بااك أنا مبري منك دنيا وآخرى خرجي قودي علياا من هناا قبل ميبداو يهضرو فيا ناس سيري عند زوامل يشبعو فيك تخوار
خرجات كتبكي حيث شخص الوحيد لي دايراه في كتافهاا طيح منها رجعهاا قحبة غير حيث دوات على فلوسهاا كاع ناس كيعيروهاا وينقصو منهاا مكتسوقش عندها كلشي عادي ولكن باش باباها لي والدها ولي تقدر تقتل على قبلو يسمعها بحال هاد الكلاام القاصح صعيبة
عصام:سارة مالك كتبكي
سارة:إيدي ضاراني
عصام: الله يجيب ليك شيفى
سارة:نطلبك طليبة
عصام:مرحباا
حيدات سنسلة من عنقها
سارة:بيعهاا وفلوسهاا شري بيهم لمعطي ماياكل تهلا فيه حيث غنغبر شي يامات
عصام:ياك لاباس خلعتيني
سارة:والو نتشاوفو من بعد
مشات خدات لادروك تدروكات وكمات ربعة جوانات مقداو ليها والو خاصها شي حاجة مجهدة باش تقاد المزاج ديالهاا
سارة:ألو طاريق
طاريق:وي زوفري
سارة:محتاجة الفانيد
طاريق:غبرتي حتى غبرتي وجايا باغا الفانيد
سارة:ناخد ليا وليك غير شوف ليا شي حد كيبيعهم
طاريق:فينك نتي
سارة:قدام داركم
طاريق:هاني هابط عندك
قطعات معاه ماكاملاش 2دقايق هبط عندهاا
طاريق:نتي مبوقة لاش باغا الفانيد
سارة:ماشي سوقك
طاريق:هاهو الفانيد عندي غير جبدي الفلوس
سارة:مين جبتيه
طاريق:الحرفة جديدة
سارة:ولد الكلبة ناري ومك تمشي حتى تشد عمرك تشوف ضو

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال ☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
22-طاريق:من هادشي كامل شنو بغيتي
سارة: domino
طاريق: عندي غير l’exta 2poiny LMd zipam
سارة:آرا zipam المرة جايا جيب domino
عطاها الفانيد وخدا الفلوس مبقات حتى ريال في جيبها
سارة:طاريق عطيني شي حاجة من حوايجك نلبسهاا
طاريق:سيري أختي حيدي من هنا حوايجي شاريهم بالفلوس
سارة:يااك أراس الق*وة ديرها تجيك
طاريق:قودي
طلع لدارهم وخلاها أصلاا شكون غيحن فيها ولا غتبقاا فيه أودي بنادم كيعرف غير حاجتو … مكدبوش فاش قالو إلا خطاتك مك توسد العتبة
مشات la boite لي كتقدا منو شراب مخدات والو حيث معندهاش لعاقة كان خاصهاا زدحة الموسيقى بااش تقدي فيها الفانيدة
كلااتها وناضت تشطح مع كانت زايدة في لادوس طلعاات طلعة مقودة.. ترفعاات مبقاش كيبان ليها بنادم ولات كتشوف غير صحاب المكان دايرين بيهاا وكيهضرو معاها بلغة مامفهوماش
هز كاس خواه عليها تاشهقات
ساهير:آش كديري في بيتي فهاد ليل
كترعد وراجعة بلور ماشي خايفة منو لاا ولكن مصدومة من دااك العالم لي كانت فيه
غيكون داك نص رويجل ديال طاريق عطاها فانيد ماشي هو هذاك
ساهير:هيهو مالك
سارة:ش كون ن ت
ساهير:واش هرب ليك
سارة:😭😭😭
سيدة وصللات لقمة بقوة الخلعة لي شاداها بالت في سروالهاا
ساهير مبقاا عرف مايدير جرهاا دخلها الدوش وطلق رشاشة خشاها تحث منها
مع فيها سخفة بقاا شادهاا ولما هابط عليهم بجوج ديك لحظة أثرات في ساهير جاتو فشكل حيث معمرو فكر يطيح فهاد الموقف ومعامن مع وحدة شمكارة ماعارف عليها حتى خرية …..
سيد من شاف لحوايج لصقو عليها بلماا قيم جرهاا من طرمتهاا حتى تلاصقو .. هز ليها راسها بصبعو بقاا شحال كيشوف ليها في فمها لي كيترعد
مقدرش يصبر كيبقاا راجل زعم وتلاح عليهم بالعضان والمصان هبط لعنقهاا جعرهاا حتى بدات كتوحوح حيد ليها حوايجهاا كاملين.. شوية ويتسطاا فاش شاف لحمهاا لي بيض وصدر لي خارج وواقف والكر تبارك الله أما الكرش ماكيناش
هبط لصدرها كيرضع ويمص وهي شادة ليه في شعرو وكتطلق شي أصوات ينوضو الميت من القبر
بقااو شحال هاكاك حتى زملو مزيان جابتو هي لولاا و ساهير واخا تزير مبغاش يغلط معاها خلاها تمصو ليه حتى جابو
دوشو بجوج خرجهاا خشاها في الفراش ومشا جاب ليها كسوة من ديال ختو لبساتهاا بدل ليها الفاصمة ورجعو تلاحو في ناموسية نعسو معانقين
أصبحنا وأصبح الملك لله
فاقت سارة هي لول كتلقاا راسها مخشية في ساهير
سارة:واا الحمار أويلي
تساخرات عليه وبدات كتركل فيه بحال شي كلب😂😂
نااض مسكين مفزوع
ساهير:مالك
سارة:آش كندير هنا وهاد الحوايج ينعل دين مك لاما عاود ليا اش وقع

ساهير:زعمة معقلتيش😉
سارة:أنا كنت في boit ومن بعد معقلتش كيفاش وصلت هنا
هاد الفانيد لي خدات غير كياكلو الواحد كيتوضر فاش كينعس ويعاود يفيق كاع داكشي لي طرا وهو تحث تأتير ديالو كيتمحاا ليه من داكرة وهاد شي لي وقع لسارة
ساهير:والو غير دوزناا ليلة حمرة آحح
سارة:كذاب ط*وني كااع مكيضرني يعني باقا بنت
ساهير:هههه نتي علام
سارة:شفتي دابا بلاا متبقاا تخرج ودخل في الهضرة شنو وقع
ساهير:نعستي معايا
سارة:حلف
ساهير:والله
سارة:نت واحد ولد القحبة عرفتيني ماعاقلاش على كري درتي فيا مابغيتي
ساهير:ههه فورمة عندك
سارة:غير كتكذب
ساهير:وديك الخالة
مكملش هي فهماتو كيدوي على الخالة لي عندها في قزيبتهاا
سارة:حشومة عليك
ساهير:متخافيش مقربتش ليك نخاف تعاديني بشي مرض داكشي كان غير من الفوق
سارة:حتى نت كيحساب ليك أنا ق*بة
ساهير:مناش كنتي كترعدي البارح
سارة:والو
ساهير:والو ونتي قلبك كان غيسكت
سارة:والو أبنادم
ساهير:أنا غنهود نفطر
بلااتي فين غادي😕 تنكدهاا علياا في هاد صباح وتمشي عاادي بحال إلا موقع والو حشومة أنا غنوريك لعب البراهش كيف داير
سارة:تسناا بغيت ندوي معاك
ساهير:وفااش
سارة:على ختك ولكن حلف متعصب
ساهير:دوي
سارة:حلف
ساهير: ياربي عطيني صبر كنحلف ليك
سارة:هو صراحة ختك مصاحبة مع واحد دري
مخلاهاش تكمل هضرتهاا خرج من البيت كيجري عند مريم
مريم:صباح الخير
عطاها طرشة حتى تصورو ليها صباع إيديو في وجهات
ساهير:باقا تعتبي باب الفيلاا نهرس لمك رجليك هاد شي لي بقاا تقحبين ولاا عاين باين
مريم:شنو درت أنا

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال ☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
23-ساهير:أنا لي درت ماشي نتي رخيت ليك بزاف
سارة:😉
مريم:واش عمرات ليك راسك هاد الموسخة
سارة:غانمشي نفطر بيناتكم أبيضاوة
مريم:تفطري يابنت القحبة يغدوز ليك من بعد مشعلتي العافية
عاود صلااهااا
سارة:شفتي أسي ساهير ربي غختك بعدا عاد دوي معايا
ساهير:صدمتيني فيك أمريم هاذ شي لي علمناك فرحتي دابا ولا لي يسوا ولي ميسواش يحل فمو
مريم:ماشي سوقك ديهاا فراسك والله حتى طلعتي ليا في كري نت راك ماشي بابا وزيديون ماما عايشة الحمد لله هي تحكم فياا
ساهير:تحل ليك الفم
تلااح عليهاا كيضرب ويصرفق ويركل شبع مهاا عصى
سارة هودات كتكركر بالضحك وخلات القيامة نايضة بين الخوت لقات هيثم وراجية كيفطرو
سارة:صباح الخير
هيثم راجية:صباح نوور
سارة:بصحة فطوركم
هيثم:كلسي
سارة:ناكل مع الخدم حسن
راجية:غير كلسي معانا أبنتي
سارة:لي بغيتو
غير كلسات جا ساهير
ساهير:نوضي بلااصتك ماشي هناا
سارة:سير تخرا مولاات شي بغاتني نفطر معاها نت آش دخل خنافرك ياك أخالتي
ساهير:لالاك هاديك ماشي خالتك
راجية:خليها تعيط ليا لي بغات ماشي مشكيل
سارة:شفتي إوى دخل سوق راسك
ساهير:بلا مضسريهاا غطلع ليك فوق راسك نوضي ولاا نقلب دين مها هاد طابلة على راسك صبااح ديال المرض😡
هيثم:بعد منها أساهير إلا مبغيتيهاش تكلس معانا حتى أنا غنوض بحالي
ساهير:هيثم بلا مدخل
هيثم:خليها عليك داكشي لي فيها كافيهاا
راجية:كلس أولدي وهنينا من المشاكيل
ساهير:أووف
بداو فطورهم وهما ساكتين مع سارة يومين مادارت نعمة في فمها دارت ليهم الماكلة ديال الهيوش بحال شي غولة
هيثم:😂😂😂😂 بشوية معامن مسابقة أختي
سارة:سمحو ليا راه من ول البارح ماكليت
هيثم:وايلي
سارة: والله
راجية:خاصك تردي البال لصحتك علاش بقيتي بجوع
سارة:غير ملقيتش الوقت
هيثم:ملقيتيش الوقت باش تاكلي😂 جديدة هادي
ساهير:آه حيث كانت كتصنع الصواريخ
سارة:كنصنع نواوي
هيثم:مال مريم مهودات
سارة:ضارها راسهاا بغات تبقا متكية
هيثم:مزيان خليها ترتاح
ساهير:إلا كملتي يالاه
ساهير:الشركة
سارة:أنا
ساهير:آه محتاجك في شي حاجة
سارة:آه واخا
راجية:وصلوني معاكم المول
ساهير:غير سربي راني معطل
راجية:دغية غلبس
مشات راجية تلبس ناضت سارة كلسات حدا هيثم هضرات ليه في ودنيه
سارة:فين وصلتي في الوراق
هيثم:باقي راه قلت ليك 3أيام
سارة:آه مزيان وسربي
عاودات هضرات ليه في ودنيه
سارة:هانتا غتبقاا نت والحب بوحدكم
عنقهاا بلا ميشعر
ساهير:أحم أحم
سارة:مالك😠
هيثم:يمكن غار
ساهير:هيثم😡
هيثم:غير ضاحك😂
سارة:بصح غرتي علياا😍
ساهير:😠😠
راجية:يالاه

سارة:خالتي شري ليا معاك شي ريحة
ساهير:فاش تسالي عيطي ليا نجي ليك ولا نسيفط شيفور
راجية: الله يعاونكم اوليداتي
سارة:أمين
كملو طريقهم الشركة دخلو حتى وصلو حدا المكتب شي واحد عيط لساهير مشاا عندو وخلاها واقفة
حنان:آنسة
سارة:فين صافا
حنان:بيخير من بعد داكشي لي داز مع سي ساهير
سارة:شنو داز
حنان:داكشي
سارة:ح*اك
حنان:آه ح*ية فنة آحح
سارة:آش باليك حتى أنا نكويك بحالو😉
ساهير:تبعيني
دخلو البيرو
سارة:شنو غنخدم
ساهير:عندي اجتماع اليوم مع مدير شركة BGT
سارة:آه وأنا مالي
ساهير:بغيتك ديري شي مشكيل
سارة:ههه مفهمتش واش بغيتي نرون ليكم الحفلة مثلاا😂
ساهير:وي

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال ☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
24-سارة:ههههه طلعتي ماساهلش
ساهير:كلسي نتافقو على شنو غديري
سارة:هاني
ساهير:فااش يبدا الاجتماع تسناي 5دقايق ودخلي لي بانت ليك شيري بيها عليهم وخدمي المعيور هاد المرة منضربكش على قبلو
سارة:بديتي كتبرهش
ساهير:علمتيني
سارة:أنا لاواه نت راه كثر مني غير كتبغي دير فيها جانتلمان
ساهير:ههه آجي حدايا
سارة:كيفاش
ساهير: غير آجي
قربات حداه وهو يجرها كلسها على رجليه
سارة:آحح وليتي كتبغيني
ساهير:لاا غير تشهيتك
سارة:بسطيلة أنا😕
ساهير:نو حلوة لاكريم وبنينة😁
سارة:نت بوكوص ولحية عندك ويلي ويلي
ساهير:ههه
سارة:ويلي فكرتيني في لمعطي
ساهير:شكون لمعطي😠
سارة:بابا عطيني تيليفونك نعيط لعصام نسولو واش داليه ميحنجر أنا معنديش صولد
ساهير:وشكون عصام
سارة:الحب ديالي
دفعهاا من فوقو تا كانت غطيح جاتو الغيرة يمكن من عصام
سارة:وا لخرا
ساهير:هاكي عيطي
خدات تيليفون
سارة:ألو الحب صافا
عصام:فينك المسخوطة
سارة:في بلاصتي واحد لمعطي آش خبارو
عصام:بيخير فلوس سنسلة عطيتهم ليه
سارة:ولاا أصاحبي شفتي دابا آش درتي مبغيتوش يعرف بلي أنا لي عاطياك باش تشري ليه
عصام:علاش أسارة
سارة:هاكاك دابا غيكون خسرهم في شراب وبقا بجوع
عصام:صافي متخافيش أنا غندي ليه شي حاجة
سارة: الله يخليك لياا لعز
عصام:تهلاي فراسك
شافت في ساهير لي مركز معاها ومتبع هضرتهاا
سارة:حتى أنا كنبغيك كثر من راسي
عصام:شنو
سارة:كون تشوف أنا شحااال توحشتك
عصام:المصيبة شكون لي معاك😂😂
سارة:بسلامة في ليل ونهضرو
ساهير:سليتي
سارة:شكرا شد مشقوفك
خداه بقا كيخربق فيه
دار لكيت وسمع الهضرة كاملة لي قال ليها عصام ولد الحرام كلشي كيتسجل عندو عاود حيدهم وخدم داكشي باش تسمعو سارة
ساهير:ههه لاش طالقاها علياا
سارة: ولد الحرام داير automatic call recorder
ساهير:مكلخة واااالاش محنة راسك
سارة:والله ماكين شي مكلخ قدك
ساهير:😠😠
سارة:في خبارك وأخيرا جا نهار تزعطات فيه هاد شمكارة ساهير أنا كنبغيك حتى نت ياك ماكين لاش نبقااو مخبين هاد شي
ساهير:ههههه مامساليش لهاد خزعبيلات ديالك وزيدون حتى سميتك ماعرفهااش كيفاش غنبغيك
آححح جيبو الاطفااء شي حاجة تحرقااات نااااري مي واش هاذي قمعة ولااا قصف😂😂 وحدة باركة كتعبر ليه من نيتهات يالاه شدي إيديك أبب فأكبر *ب😂😂 حاااي حاااي
سارة:يعني
ساهير:حيدي هاد شي من راسك
سارة:عرفتي شنو دير بحال إلا مسمعتي مني والو😐
ساهير:هاكا مزيان
سارة:آه أخوياااا سميتي سارة
ساهير:خوك
سارة:آه خويا😠
دق دق
حنان:سي ساهير من هنا 5دقايق الاجتماع
ساهير:كلشي واجد
حنان:وي سي ساهير

سارة:ومالك كتعوجي سلوكية كيف دايرة
حنان:أنا ر
ساهير:صافي سيري لخدمتك
حنان:واخا
ساهير:داكشي لي تافقناا عليه أوكي
حركات راسها بآه مشا القاعة الاجتماعات لقاهم كلهم مجموعين حتى المدير ديال شركة BGT
ساهير:سلام
أيمن:سلام ندخلو في الموضوع مباشرة معندناش بزاف الوقت لي نضيعو
ساهير:وي
أيمن:الأسهم ديالي نخافضات بسباب المناقصة لي خديتي بطريقة غير مشروعة
ساهير:خدمتي نقية ماشي مشكيلتي إلا مكنتيش قادر توزن الميزانية ديالك
أيمن:ساهير خليناا واضحين
ساهير:متحيدش رسميات بيناتناا
أيمن:كنعتاذر سي ساهير
دخلات سارة ولكن مقدراتش تدوي من صدمة أيمن ناض من بلاصتو
أيمن:نتي آش كديري هناا
سارة:ويلي با نت هناا

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال ☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
25-أيمن:سي ساهير هادي آش كدير عندك في شركة
ساهير:فين كتعرفهاا
سارة:هو صراحة
أيمن:هاذي راه واحد نصابة شفرات لياا البزطام كانت فيهclé فيهاا كااع المشاريع وبسبابهاا خسرت 95مليون وكاع المستثمرين لي كنت معول عليهم خلاوني وغير بسباب هاد المتخلفة😠
ساهير:سارة واش بصح
أيمن:أنا غنعيط البوليس
سارة:واخا عيط ليهم خلينا نشوفو شكون غيقود سوايع😉
ساهير:سولتك واش هاد الهضرة بصح
سارة:آه ولكن
صلاها معاها حتى دارت
أيمن:عطيني ل clé
سارة:عقل على هاذي أساهير والله منساها ونت سير تقود معندي حتى خرا
أيمن:عطيني داكشي ديالي ولا مغيعجبك حال
سارة:آش غدير كااع
أيمن:نسفيهااا لجدك
سارة:وينو خلعتيني عارف إلا مشيت حتى عطيت ديك clu لشي واحد غادي نخرج لمك على خدمتك وكيف كيقولو إلا وصلتي لوذنيك عضهاا😌
أيمن:نتي
ساهير:سي أيمن هاذ الأمور شخصية بيناتكم تقدر تفاهم معاها خارج شركة ديالي ودابا إلا كان ممكن تقدر تفضل الاجتماع سالاا
أيمن:ماشي مشكيل ونتي غادي تندمي على هاذ شي
سارة:شي طالقها تسرح شي طالقها و تابعها كينبح🐶 سير الله يلكيهاا ليك
أيمن:عقلي على وجهي
مشاا بحالو وسارة شافت في ساهير باحتقار وخرجات تبعهااا كيجري
ساهير:فين غادة
سارة:لجايحة الكحلة لي ضربني
ساهير:معندك فين تحركي حتى نمشيو بجوج
سارة:وعلاش غنبقاا باش كل مرة تهز إيديك علياا
ساهير:أنا
سارة:نت شنو أسي ساهير نت شنو😡معرفتش آش كيحساب ليكم راه تا أنا بنادم وكنحس عيقتي علياا
ساهير:خلينا ندخلو الداخل ونهضرو
سارة:لااااا هي لااا
معاودش معاها الهضرة هزهاا فوق كتافو وهي كتركل قدام الخدامة وديك حنان شوية وطرطق دخلها البيرو
سارة:مالناا😠
ساهير:غتكلسي وتسكتي
سارة:ولا مسكتش
ساهير:غنخشي ليك وجهك فداك الحيط
سارة:كتحكر علياا
ساهير:خليني نخدم على خاطري
سارة:تفو
ساهير:غنضربك
سارة:عطيني طابليط ديالك نلعب فيهاا
ساهير:هزيهاا وسكتي😠
بقاو ساكتين ساهير خاشي راسو في الوراق أما هي غير طفات ليها طابليط جاها الملال
سارة:ساهير وساهير هيهو ساهير واااا ساااااهير😬
ساهير:😠
مشات كلسات ليه على رجلو وحطات إيديها على قلبو
سارة:كيضرب
ساهير:بغيتيه يوقف
سارة:لاا الله ينجيك
ساهير:ماشي قلبي
سارة:عقلك موسخ
ساهير:عطيني ل clé
سارة:شحال
ساهير:فابور
سارة:هههه بقيتي كتحلم
باسها في فمهاا بوسة صغيرة
ساهير:وداباا😉
سارة:كااع مكيأثر فياا هاد شي أبب
ترعيدة شداتهاا مكرهاتش تغتاصبو فهاد لحظة غير خافت تزبلهاا تحكمات في كرهاا بزز
ساهير:زعمة
سارة:نمشيو نتغداو
ساهير:إلا كانو عندك الفلوس
سارة:نسيتي راني شفارة

ساهير:إوى غتبقاي هنا بجوع حتى ليل
ناضت من فوقو
سارة:كيفاش حتى ليل علاش معاش كتسالي الخدمة
ساهير:10h
سارة:كذاب الماكسيمو كاع 6h
ساهير:شركة ديالي ندير الوقت لي بغيت
سارة:ط*ون مك شاد معايا ضد
ساهير:😠
سارة:بلا متخنزر في دين مي نخسر الهضرة كيف بغيت آو بزااف 10h نت خدام وأنا كنتفرج فيك
ساهير:بلا تنقاز ريحي الأرض
ريحاات فوق البيرو وربعات إيديهاا
سارة:نسولك
ساهير:وي
سارة:البارح نعستي مع حنان ومعايا كيف درتي ليها
ساهير:كيف غندير ليهاا في نظرك
سارة:عندك داكشي مجهد على هاذ الحساب
ساهير:بصح معقلتي على والو
سارة:آه بصح
ساهير:شنو كنتي واكلة
سارة:والو
ساهير:واش مبلية
سارة:أنا بلعمى
ساهير:ممم تيقثك
سارة:عمرك تزعطتي
ساهير:لاا
سارة:شي طالقها تسرح شي طالقها أو تبعها كينبح🐶 الكذاب لاخر

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال ☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
26-ساهير:ههه هضرتك كضحكني
سارة:كلون أنا😐
ساهير:بفف😒
سارة:نقول ليك واحد الحاجة
ساهير:وي
سارة:اليوم غنبات عندكم في الفيلا
ساهير:لا
سارة:لاا😕
ساهير:ولفتيهااا سيري البراكة ديالك
سارة:جرا علياا الواليد
ساهير:علاش
سارة:حيث😭😭😭
بدات كتنخصص ليه ناض عنقهااا
ساهير:صافي متبكيش المخننة
زيرات عليه
ساهير:واش واقعة ليك شي حاجة
سارة:لاا
ساهير:دوي
سارة:شكون نت باش نعاود ليك
ساهير:من دابا أنا وياك amis
سارة:واخا
ساهير:إوى
سارة:عند بالو أنا ق*بة
ساهير:علاش نتي ماشي
دفعاتو وناضت بغات تخرج وهو يجرهاا
ساهير:دويت معاك حتى نخرجو بجوج
سارة:ماشي ق*بة أنا ماشي ق*بة واش سمعتي 😭😡
ساهير:غير بغيت نشد فيك
سارة:ضحك عزاوة هذا
ساهير:متعيقيش
سارة:سير ت*واا ياشماتة
معرفش كيفاش هز إيدو وعطاها كروشي هرس ليهاا فمهااا شدات غير فيه باش مطيحش
ساهير:سمحي لياا
سارة:بعد مني
ساهير: والله مقصدت
مشات لاحت كاع داكشي لي فوق البيرو لي بان ليها تشخشخو وكتغوت بحال شس مصطية
سارة:شماتة يبقاا شماتة عمرو يتبدل سير الله ينعل زا*ل بوك
ساهير سمعها عيرات باه لي مات جعر مشاا جيهتهاا عينيه حمرين
هزات كرسي شيرات بيه عليه هو خوا بيه وفي نفس لحظة حنان حلات الباب جاها لراس طاحت بدمهاا
سارة ساهير:😳😱😟
#في_الفيلا
هيثم طلع عند مريم البيت لقااهاا مليوحة في لرض كتبكي
هيثم:مريم مالك كتبكي وشكون ضربك لوجهك
مريم:ديك الق**ة ديال سارة عمرات خوياا علياا
هيثم:سارة!!
مريم:آه وحتى هو كيسمع ليهاا
هيثم:لاا هي كاع مدير هاكا
مريم:دارتهاا هاذيك واحد الكذابة ومخلوضة
هيثم:عاودي لياا كلشي من لول
مريم:………………
عاودات ليه وزادت شي فيخرات من عندهااا
هيثم:واخا أنا غنقاد الأمور هودي تفطري
مريم:مافياش
هيثم:بليز حبي
مريم:أوكي مابيدا
هيثم:آه عافاكي بداي تلبسي المستور شوية
مريم:دوينا فهاد سيجي ديجاا مكنبغيش لي يتحكم فياا
هيثم:ماكنتحكم ما والو باغي ليك مصلاحتك هاذ لبس لي كتلبسي مامسلكش
مريم:عاجبني
هيثم:وأنا ماعجبنيش😠
مريم:سوقك هذاك
هيثم:لحد الآن كنتعامل معاك زوين بلا متخليني نتبدل
مريم:معقد
هيثم:هاذ المعقد كيموت عليك أبب وبلا قيااس
مريم:ممم تموت علياا
هيثم:علاه آش يحساب ليك
مريم:ماكيحساب لياا والو
هيثم:مم أوكي
هودو كلسات كتفطر وهيثم جاتو الحالة جرها عندو وبرك كيتبنن في فمهاا وهي حاطة إيديها على عنقو وعيشين لحظة
راجية:أويلي على فضيحتي😱
خخ جاتهم في الأوقات الحرجة😂 حرمات عليهم الحظات رومانتيكية😂😂 هااا فين كيوصلكم الحرام
هيثم:خالتي غنشرح ليك😯

راجية:خرج أهيثم من هناا خرج علياا
مريم:ماما راك فهمتي غلاط
راجية:غلط الله ياربي الله آش درت في حياتي حتى يوقع ليا هاد شي هاكا ربيتك
مريم:ماما عافاكي غير خليناا نشرحو ليك
راجية:قلبي قلبي
طاحت غيبات جاتهاا دبحة قلبية

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال ☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
27-مريم:ماما أويلي ماما الله نبوسلك رجليك لاما فيقي عافاك هيثم عيط الاسعااف دغية
ساهير شد في راسو دااخ مسكين
ساهير:آش درتي المصيبة
سارة:أنا والله ماكنت باغا نضربها
مشاا قاس ليها نبض
سارة:واش ماتت ساهير ماتت
ساهير:لاا
سارة:ماتت وليت قتالة على آخر يامي
ساهير:راه باقا حية
سارة:لا ماتت قتلتهاا ياك متكذبش عليااا ساهير مكنتش باغا نضربهاا ثيقني أنا غير تعصبت مبغيتش نقتلها ساهير😭😭😭😭 ساهير أنا معرفتش كيفاش وقع هاذ شي ناري ميمتي مشيت فيهاا
شد ليها وجهااا بإيديه بجوج
ساهير:شوفي فياا متخافيش سارة شوفي لياا في عيني مغيوقع ليها ونتي ماشي قتالة هاذي كانت غير أكسيدو
سارة:آه آه
ساهير:تكالمااي دابا أوكي
عيط على الاسعاف جات هزاتهاا وتبعوهم هماا بالطوموبيل مشااو الكنينيك ديال ساهير
دخلوهاا مباشرة الإنعاش
طبيب:سي ساهير منكدبش عليك المريضة حالتهاا صعيبة
ساهير:دير لي فجهدك أدكتور مابغيناش نخسروهاا
طبيب:راه قايمين بالواجب
سارة:إلا وقعات ليها شي حاجة غنمشي فيهاا
ساهير:متكونيش متشائمة
سارة:نت سباب
ساهير:أنااا
سارة:آه ندمت على نهار لي عرفتك فيه نت لي عصبتيني وخليتي الفريخ ديال راسي يطير😠
ساهير:كون غير ماتت باش يغبرو لمك الآثر في الحبس
سارة:مالك يحساب ليك غنمشي فيها بوحدي
شرطي:سلام عليكم
ساهير:وعليكم سلام
شرطي:سي ساهير جانا بلااغ من عند دكتور خدام هنا بلي كاين ضحية تعداو عليها بضرب والجرح وهي موظفة في شركة ديالك
ساهير:اعتذاء بالضرب والجرح
سارة:آه بصح هاذ سيد هو لي ضربهاا مسكينة طلباتو باش ميقربش ليهاا ولكن شكون سمعهاا
بغاات تصيفطو بحيثة😂😂
ساهير:واش نتي مسطية آش كتخرفي😠
شرطي:سي ساهير غتمشي معايا الكوميسارية
ساهير:غير كتكذب
شرطي:كتبقاا شاهدة حتى لتماا ونشوفو شكون كيكذب فيكم
جبد ساهير 1000درهم من جيبو عطاها ليه
ساهير:نساا القضية على متفيق درية
شرطي: من الأحسن حتى تفيق ضحية وناخدو الإفادة ديالها
سارة:رشايوي مع كرك
ساهير: الله يعونك
شرطي:بسلامة عليك
مشااا البوليسي.. مع غيدور ساهير باش يهرس ليهاا فمهاا كتبان ليه مو مدخلينهاا فوق الباياص
مشاا كيجري عندهاا لقاها فاقدة الوعي شد ليها في إيديها ودموع كيهودو من عينو مقدرش ينطق دخلوهاا البلوك
هيثم:شد في راسك أخوياا
ساهير:كيفاش وصلات لهاد الحالة
هيثم حدر راسو ومريم زادت في البكاا سارة تفكرات ماماها وبدات كتبكي حتى هي
سارة:متخافش غادي تصح وغتولي لاباس
تسنااو شي نص ساعة خرج عندهم طبيب شنق عليه وعينيه حمرين
ساهير:موقع ليها والو دوي مالك ساكت واش طرات ليها شي حاجة

هيثم:طلق منو راك خنقتيه كيفاش بغيتيه يدوي
طبيب:كح كح لاباس عليها كح لالة راجية تعرضات لشي صدمة هي لي تسببات ليها فهاد الأزمة
ساهير:نقدر نشوفها
طبيب:من هناا 2 سوايع دابا لاا
ساهير:شكرا
مريم: الحمد لله
طن طن طن تيليفون سارة كيصوني
سارة:ألو
أيمن:ألو شفارة
سارة:شكون معايا
أيمن:غير صباح تشاوفناا دغية نسيتيني
سارة:مبغيتيش تقول شكون غنقطع
لمعطي:سارة عتقيني من هادو آي آه آي
سارة:بابا
أيمن:جيبي ل clé وجي الغابة بوسكورة مع 9h ليل بلاا متعلمي شي حد ولاا باباك حنينك ودعيه
سارة:عافاك غير مدير ليه والو😭
قطع عليهاا خلاهاا في دوامة كلسات في واحد الكرسي وكتفكر في هاد شي
علاش ياربي كتعاقبني ب بابا هو لي عندي إلا وقعات ليه شي حاجة منقدرش نصبر واخا عايرني وقاصني في شرفي كيبقا بابا مبغيتش ليه الأذية
هيثم:سارة بغيت نهضر معاك سارة وا سارة
حتى قاسها في كتفهاا عاد رضات ليه البال
سارة:نعم
هيثم:شي هضرة قالتها لياا مريم
سارة:ماشي وقت هاد شي
هيثم:وإمتاا😠

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال ☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
28-سارة:بعد مني الله يرحم باك
هيثم:نبعد منك ونتي درتي ليا روينة
سارة:أشمن روينة أخوياا مدرت والو قلت ليها تبعد منك باش تغير وفرشتهاا مع خوها باش تنقص من خيطي بيطي في زناقي
هيثم:وخالتي لي شافتناا
سارة:أنا مالي نتوما لي مكبوتين وحالين فامكم كيف ضبوعة
هيثم:أنا لي حمار داير راسي فيك
ناض بغا يمشي وهي تشدو
سارة:وا الق**وي بلاا متكعاا علياا راني غير معصبة
هيثم:ماشي مشكيل
سارة:مزيان من شافتكم خالتي هاكا غيسهال عليك دوي معاها في الخطبة
هيثم:مريم لي مابغاش تزوج
سارة:بزز منها ولا غتكحلها من عند ساهير 😭😭😭
هيثم:سارة علاش كتبكي
سارة:والو المهم أنا غادة رد البال لساهير عافاك شفتو مقصح من جيهت مو
هيثم:فين غتمشي بقاي معانا
سارة:عندي شي حسابات خاصني نحيدهم
هيثم:بصراحة شنو كاين إلا كان عندك شي مشكيل أنا نعاونك
سارة:ماكين والو أشريكي
خرجات سارة محطمة مشات البراكة قلباتهاا كاملة عاد لقات ل clé شافت ساعة لقاتهاا 5:30 يعني باقي ليها 3 سوايع ونص مشات لسيبير
عادل:زارتنا البراكة
سارة:دير معايا المزيان
عادل:وحلاوتي
سارة:ختك ناشفة اليوم ولكن والله حتى نعطيك فاش دور عندني الحركة
عادل:معليش خيرك سابق
سارة:بغيت لبيسي ديالك
عادل:خودي شي بوسط هنا ولكن ديالي لا
سارة:ديالك فيه شي حوايج باغاهم
عادل:شي بلان مقود هذا عندك غير سمحي لياا عارفاني هاكر منقدرش نثيق فيك
سارة:خطفو ليا لمعطي😖 عاوني أز*ي راه مبغيتش نخسرو
عادل:كتفروحي آش غيديرو بيه
سارة:داكشي علاش بغيت لبيسي ديالك حيث لي خطفو بغا ل clé ديالو مقدرتش نفك الكود نت عندك شي أبليكاسيو هاربين
عادل:مغتعرفيش تخدميهم آجي أنا نشوف ليك
عادل دري ضريف كيسكن حتى هو في براكة حدا سارة مقابل سيبير ديال واحد راجل واخا مكيتخلصش مزيان ولكن كيبريكولي في شفرة الهاكر البوليس كيقلبو عليه كيف كيقول هو ماشي صعيب يشدوه مستحيل
عادل:ها أنا حليتو
سارة:لعز دابا حيد خليني نشوف هاد شي بوحدي
عادل:وأنا
سارة:😠😠
مشا وخلاها حلات عينيها كتشوف فداك شي مفهمات حتى وزة في الكتبة حيث كانت باسبانية ولكن تصاور لي كانو خلاوها تستوعب كلشي حيداتها من لبيسي وخرجات كتجري لعند البوليس
سارة:بغيت نشوف الكوميسير
شرطي:ميمكنش هضري مع شي واحد من الضباط
سارة:واخا المهم جيث ليا شي حد نهضر معاه
الضابط:الأخت واخا تنقصي من غواتك
سارة:خويا عافاك عندي موضوع دروري خاصكم تعرفوه
الضابط:كلسي حتى نعيطو عليك
عصبوها ومعندهاش الوقت شافت ساعة لقاتها 06:40 يعني باقي ليها غير جوج سوايع

سارة:واا سمعو الله ينعل ط**ن مكم كاملين عندي دليل بلي غدا ناوين يفركعو جامع حسن ثاني
غير سمعو القضية فيها الارهاب كلهم دارو بيهاا
دخلوها عند الكوميسير عاودات ليه كلشي وعطاتهم ل clé
قادو ليها جيهاز تعقب وتنصت في حوايجهاا عطاوها موطور باش تمشي باش ميكون عندهم حتى شك بلي البوليس متعقبينهاا
هيثم:كيف بقات
ساهير: الحمد لله
هيثم:عندك نمرة سارة
مريم:علاش بغيتيهاا
ساهير:لا
هيثم:عندها شي حاجة قبيلا بانت ليا مبدلة
ساهير:حيث كانت غتقتل سكريتيرة ديالي
هيثم:وايلي😂
مريم:هاد خايتي مقطعة الوراق بزااف آو
طن طن
ساهير:ألو
عصام:ألو خوياا
ساهير:شكون معايا
عصام:أنا لي عيطات ليا سارة صباح من تيليفونك سمح ليا إلا برزطتك تقدر دوزهاا لياا
ساهير:مكيناش معايا عيط ليها
عصام:مكتجوبش المهم إلا شفتيها قول ليها راه لمعطي غابر
ساهير:أوكي
عيط ليها ساهير مجوباتش جاه الفضول يعرف فين كاينة خدم Gps طلعات ليه في طريق بوسكورة
قلبو تزير عليه واش خاف عليها ولاا حس بداكشي لي هي فيه ولاا توحشها معرفش ولكن قلبو ضرب على قبلهاا
آش غتكون كدير تما فهاد الوقت وأنا مالي ولا كانت طاريا ليها شي حاجة كيفما كان الحال هي عتقاتني أنا وصاحبي من الموت

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال ☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
29-ركب في طوموبيل وشد طريق عندها
سارة وصلات تماا دخلات بين شجر مع هذا شهر 12 دغية كيظلام الحال دارت الفلام بتيليفون باش تقدر تشوف بقات غادة حتى تحط سلاح على راسهاا
أيمن:الأمانة
سارة:بابا
لاحوه ليها رجالو على رجليهاا تحنات عندو
سارة:بابا😭 واش دارو ليك شي حاجة
لمعطي:أنا لاباس ابنتي
سارة: سمح لياا على هاذ شي أبابا متخافش أنا مغنخليش شي حد يقرب ليك😔
أيمن:متكتريش علينا بلاابلاا عطيني زبل خليني نمشي نقود
سارة:شفت كلشي لي فيها باغي تقتل بنادم ماشي حشومة دوي أشامثه
شدها من شعرها حتى وقفات
أيمن:ماشي سوقك
سارة:وسوقمن دوي ترزي ولاد بلادي فشبابهم ونبقا ساكتة تفوو
أيمن:علمتي البوليس
سارة:لاا
قلب ليها حوايجها من لقاا الجهاز عطاها بسلاح لراسها حتى طاحت
لمعطي وقف وعطااه كروشي عاودو بروصية حتى رعفو
لمعطي:هاذي راه بنتي
أيمن حدر راسو
سارة:بابا!!!
لمعطي:ماكنش عليك تدخلي البوليس
سارة:ولكن
لمعطي:نوضي غنمشيو من هناا
سارة:طلق مني ياربي نكون كنحلم بابا لمعطي أويلي إرهابي
لمعطي:ماشي إرهابي😠أنا كنجاهد في سبيل الله
سارة:كتجاهد😡 وعاطيها لشراب وزنى كتجاهد وباغي تفركع جامع بيت الله واش كضحكو علياا
لمعطي:مدخليش في شي حوايج بعاد عليك
سارة:متحلموش تخرجو من هناا
أيمن:شيخناا خاصك ضحي ببنتك من أجل تحقيق سلام
سارة:تحقيق الق**وي أولد الق*بة ياكمات بنت ليك حولي ديال العيد الكبير باش ترضني ضحية
لمعطي:تكلف
سارة:بابا😦
دور وجهو وأيمن حط ليها سلاح على قلبهاا
شاافت فيه بحسرة
تخايلو معايا داك الاحساس فاش كتصدم في شي واحد كيعني ليك كلشي تبغي غير تسولو علاش مكتقدرش حيث دقة من عندو ماخلاتش ليك الفرصة باش تنفس كتخنق من الداخل شعور خيب متبغيش لعدوك
وصلات بيه الحقارة يقتل بنتو آش غنقول ليك أسارة دنيا عطاتك بظهر ونتي باقا صغيرق من جيهاا تيثمتي من جيهت ماماك ومن جيهاا الفقر ومن جيهاا آخرى البلية ودابا هاذ الواقع لي صعيب على أي إنسان يتقبلو
أيمن:شهدي
بااق بااق رجال ديال أيمن طاحو
لمعطي:شنو واقع
أيمن:ماشي البوليس شكون لي تيرا
ساهير:نت لي غتشهد دابا
البوليس شنو باقي كيتسناو يمكن حتى يحضرو الجنازة ديالهاا نعم ياسادة هذا هو الأمن ديال زبي
أيمن:سي ساهير لااا لااا ماجاتش معاك سي
ساهير:حيد سلااح من على سارة😡
سارة:ساهير😢
لمعطي جبد سلااحو
لمعطي:الفضول ديما كيوصل للموت
سارة:باابا عافاك متقربش ليه
أيمن:حيد سلاحك ولاا غنتيري في حبيبة القلب
ساهير لااح سلااحو طيحوه حدا سارة حطو ليهم الفرادة على روسهم
أيمن:شهدو

ساهير:بغيت ندوي معاها غير دقيقة
أيمن:تدوي معاها😂😂 آش غتقول ليها ونت كتموت يالاه عندك دقيقة😠
ساهير:داك نهار قلت ليك شوفي فين كنشوف كنت بغيت نعاونك
سارة:تشوف لعمى علاياش كتهضر
شااف في لرض
ساهير:هاا لي قلت ليك فيماا مشيتي منوضة قربالة أنا كنشوف في لي غادي يوقع مكرهتش نوض على غفلة ونشقلب مك ومن بعد نطير
شافت ليه في عينيه زعمة فهمتك
حسبو في خاطرهم على ثلاثة
سارة هزات جاجة لي كان كيشوف في ساهير ضربات إيد أيمن حتى طاح ليه سلااح في نفس الوقت ساهير لواا للمعطي إيديه طاح ليه الفردي
ساهير كان كيقصد فاش يضربوهم سارة تهرب ولكن هي مقدراتش تخليه بوحدو
لمعطي وساهير مضاربين وسارة وأيمن واقفين كيشوفو في سلااح تلاحو عليه بجوج كل كيجر في قنت
أيمن:كون عطيتيني ل clé كاع مكناا نوصلو لهاد شي
سارة:القتالة بحالكم آخرتهم نح**وهم والله اليوم لتزكلتي
أيمن:طلقي
عضاتو في إيديه باش يطلق الفردي ساعة زاد زير عليه وصدقات خارجة منو رصاصة في جيهت ساهير ولمعطي
لحظة صمت شكون جات فيه شكون غتخسر سارة باباها ولا حب حياتهاا لحظة ألم

#الشمكارة_و_رجل_الاعمال ☺
#الكاتبة:#إيمان_لبيب😊
30-سارة:ساااااااهييييير
أيمن:opss
جراات ليه الفردي من إيديه وتيرات في باباهاا طااح هو وأيمن في دقة
وأخيراا البوليس جاااو الله يعطيهم العذاب حت
مشات عند ساهير
سارة:ساهير😭
غيب ليهاا في إيديهاا
هزاتو لابيلانص وسارة مخلاوهاش تمشي معاه كان دروري تحضر الاستجواب غوتات وعيرات ولكن معقلوش عليهاا
خلااوهاا معاهم 24ساعة حتى كان غيخرج ليها العقل مبغاوش يقولو ليها تاواش باباها وساهير لاباس عليهم ولا لاا
من بعد مخرجوها خدات من عندهم العنوان سبيطار لي داوهم ليه مشات مباشرة عندهم لقات هيثم ومريم حتى راجية كانت واخا باين عليهاا لعياا
هيثم:سارة
سارة:ساهير
هيثم:تضرب برصاص حفظو الله جاتو في كتفو
سارة:ولمعطي
كتهضر بشوية وخايفة تسمع شي خبار ماشي هيا هاذيك
هيثم:شكون لمعطي
خلاتو ومشات الاستقبال
سارة:ختي البارح جاو عندكم جوج مضروبين برصاص واحد راه لقيتو ولاخر فين هو
…: إن لله وإن إليه راجعون
سارة:مفهمتش
…: مات
سارة:هه مسمعتكش
…:ختي دويت معاك راه مات الله يصبرك
شنقات عليهاا
سارة:كيفاش مات واش عارفة آش كتخرجي على فمك
فكوهاا غير ناس كيفاش تقدر تقبل بلي هي لقتلاات باباهاا العقل ديالهاا تبلوكاا دموع من عينيهاا ماطاحوش رجعات حدا هيثم وكلسات
هيثم:سارة مالك
مريم:مالهاا مصدومة
راجية:بنتي ياك لاباس
هيثم:معرت مالهاا
مريم:ههه ضحكاتني شوف كيف كالسة
هيثم:متشفايش
مريم:غتكون كتمثل
راجية:لاا موحال البنت عندها شي حاجة
هماا كيهضرو وهي ماكيناش فهاد العالم مكتسمعش ومكتهضرش غير كترمش بعينيهاا
وصل ليل داوها معاهم الفيلا نفس شيء إلا محركوهاش متحركش حارو معاها فاش كيمشيو عند ساهير كيخلوها مع الخدامة تقابلهاا الكذوب حرام تهلااو فيها واخا مكيعرفوهاش حتى من مريم حن قلبها عليهاا يمكن بقات فيهاا
دازت سيمانة جاا نهار لي غيخرج فيه ساهير مشاا هيثم جابو من سبيطار
مع دخلة ديال الباب شافهاا كالسة مشاا كيجري عندهاا قدامهم عنقهاا وهي كيف الجماد
ساهير:سارة
هيثم:من نهار وقعات ليك هاد الأكسيدو وهي هاكا
ساهير:معلوم هي راه
راجية:كمل علاش سكتي
ساهير:والو
طلع لبيتو كيفكر كيفاش يقدر يخرجهاا من هاذ الحالة
هود لقاهم كياكلو جرهاا من إيديها وطلعهاا البيت
ساهير:هيهو واخا تهضري مبغيتيش
دخلها لدوش خشاها في لبانيو وطلق لماا خلااه حتى عمر مزيان وهو يخشي ليهاا راسهاا في لماا بقاات كتركل ليه طلعهاا وعاود هودهاا كيخليهاا حتى تقرب تخنق ويعاود يطلعهاا مبقاتش قادرة تصبر حساات بالموت
سارة:يلعن ط*ون مك يااا*امل تفو باغي تقتلني زم*تي ولاا مالك
طار عليها كيبوس ويعنق تادموع خرجو ليه

بالفرحة
ساهير:خلعتيني عليك المصيبة
سارة:قتلتو 😭😭
ساهير:عتقتي بزاف ديال ناس
سارة:مكنتش عارفاه ارهابي
ساهير:صافي الخيبة نسااي كلشي
سارة:كيفااش غنسااا كيفاااش
ساهير:أنا غنسيك
بااسها في فمهاا وفي راسهاا عنقاتو وبكات مزياان غوتات وشهقات رتاحت بعداا شوية عاد ناضت بدلات حوايها لبسات من ديال ساهير
سارة:غادي تعاود ليهم
ساهير:لاا بيناتناا
سارة:أوكي 😍
من بعد #شهر كلشي عادي كالسين كيفطرو في جو هادئ
هيثم:بغيت ندوي معاكم فواحد سيجي
سارة:باغي يخطب مريم
ساهير:كح كح كح
سارة:بشوية عليك
راجية:آه حتى أنا فخباري أولدي نت لي مازال فدار غفلون
مريم:أنا قابلة
ساهير: مادايرينش ليااا قيمة أنا آخر من يعلم
راجية:ونت ماناويش
سارة:خطبيني ليه أخالتي😍
ساهير:ساارة😡
سارة:🙍 لقميع
ساهير:تزوجي بياا
حط ليها الخاتم قدامهاا
سارة:😍😍😭😭😭😭😭😭😭😫
ساهير:صافي سكتي من لبكاا مبقيتش ناوي
بغاا يهز الخاتم خطفاتو ليه ودارتو في صبعها بوحدهاا
خخ شوهاات ميمتي فين هي تقالة ورزانة هاذ شعايبية شي نهار تسكت لياا القلب
مريم:جيتي غير مورايا ودرتي الخاتم شي وحدين حادكين غير في الهضرة
سارة:حتى تكون سميتك سارة😉
مريم:حسن منك أنا
هيثم:بديتو عوتاني😓
راجية:مبروك عليكم أوليداتي فرحتي بيكم غير ربي لي عالم بيهاا
سارة:شحال غتعطيني فصداق
ساهير:شحال بغيتي
سارة:200مليون
ساهير:أوكي
سارة:مبغيتش😔
راجية:هه علاش ابنتي
سارة:مكنحملوش يقول لياا واخا كيعجبني الحال نضاربو😍
مريم: الله يستر
بقااو كيضحكو والفرحة باينة على وجوهم
داز شهر دوزو الخطبة ودارو العقد في نهار واحد
ودابا راهم كيوجدو للعرس سارة تبدلاات ولاات كتلبس ليكم غير الحطات كلشي ماركة ديماا منوضاا الحرب مع مريم
الحاااصول صبر هو كلشي دوزاات العذاب ومع ذلك ماكانتش كتشكاا✌
الله يعطيناا حتى حناا شي توتوز بحال ساهير😍😍😍
#نهاية

Leave a comment