Skip links

قصة: زوجووني عريس ختي ج4

 10,228 عدد مشاهداات

76 بداااو اجيبو العماال دااكشيي اللي غاادي احتااجو فتزيين الجردة اللي فيهاا غادي تكوون الحفلة …حطوو كااع دااكشيي اللي خااص…وخلاو بدااية العمل حتاال غداا….. كاانت حاااطة راااسهاا على صدروو كااتلتااقط انفااسها وهو كاايسمد على رااسهاا والعب بخصلات شعرهاا ومرة مرة ابووسها فحنكها… اريناس: جاني الجووع (هزات راسها فيه) ممم بغيت بيتزاا… هارون؛ (بااسها فشناافتها)هي اللوولة .. هز التليفون طلب الغداا …وهزهاا غاادي بيهاا الحماام كاايبووس فييهاا …مااانشفووش شناايفهاا من ريقو.. حطها فالجاكوزي بعد ماااعمروو ..بالموااد الاسترخاء… شحاال ديال الوقت وهو كاايلعب فشعرهاا ..وهي كااتلعب برجليها فالماا وضحك منين اهرهاا…عاد خرجهاا ملوي عليها الفووطة وحطها بعد ماشاف فالكاميرا باللي جابولو الطلبية ونزل ..خداها من عندهم..وهي هبطاات لابسة شروط دجين قصير وديباردور بالخيووط من جيهة الصدر خلاتهم محلولين …وهبطاات لابسة كلاكيطة مشعرة ..لقاتو كايحط داكشي فالطاابلة عنقاتو من اللوور ..وبوسة فالحنك… اريناس: مم ريحة تشهي .. هارون: كلسي ماحد هادشي سخوون .. كلسات وجر كرسي حدااها ..كايوكلهاا وتوكلو ..مع بتيتييز ودلعها اللي كاايسطييه .. مشاو قداام التلفاازة شادين فيلم وهي مخشية فحجرو متبعة مع الفيلم اماا هو خداام فيها كل مرة اشحطها من جيهة حتا غوت واطير على فمها كاايضحك… طاااح الليل .. كانو مجمووعيين على طاااولة العشاااء ..وهي لاول مرة كااتشااركهم ضحكهم وجوهم..وعلى فمها غير ولدي ولدي …وحتاا هوومااا حااسين بيهاا …. كانت نااعسة على كرشها فوق النااموسية كاتلحس صبعاانها من الشكوولاط …وهو شاااد بيسي قداامو خداام وتليفوون فودنو كاايسول امين على احووال الخدمة …قطع عليه وهو متبع البوورصة …كايشووف اسهمو محتلة الصدااارة …حطت راسها على رجليه وهي كاتدوقو من الشكلاط بصبعااانهاا ..ماكايطلق ..صبعهاا حتاا تغوت …واخا هاكااك ترجع دوقو … اريناس: مم هارون .. هارون: (كايلحس شنايفو من الشكلاط) مم.. اريناس : انمشييو غداا الحفلة ياك .. هارون؛ ماعرفتش .. اريناس:كيفاش مانعرف رااه داايرينهاا ليك حشوومة تخليهاا محااشمة مع الناس.. هارون؛ ممم قولي باغا تمشي وهنينا… اريناس:(كاترمش فعويناتها) مم لا عليك نتا .. هارون: (انقض على فمهاا كاايلحس الشكلاط الي مجخلطها) اخليلي الحلاااااوة .. اريناس: هههه انمشييو يااك .. هارون: (هزها بحال شي طفلة مقاابلها معاه) حبيبة بغات تمشيي يعنييو انمشييو … عنقااتو بالفرحة …وحطت رااسها على صدرو كاتشوف فشاشة البيسي كااتسولوو على هادي وهاادي …وكيكاايد

هارون: (هزها بحال شي طفلة مقاابلها معاه) حبيبة بغات تمشيي يعنييو انمشييو … عنقااتو بالفرحة …وحطت رااسها على صدرو كاتشوف فشاشة البيسي كااتسولوو على هادي وهاادي …وكيكاايديروو لهادي..وهو كاايشرح ليها وغاادي معاها بالخااطر دااااز هاااد النهااار باااش اجيي نهاااار جديييد احداااث جديييدة…لحضاات مختلفة ..حب يكبر…عقل يدبر والمزيييييد المزيييد … القصر مرون شي غاااادي شي جااااي وهي وااقفة على شغلهاا بيدهاا كااتشووفهم كااايزينو الجردة … الشااااحناات وااقفين فالباب كل وحدة واش جاايبة من حلوياات والعوااصر …والخدامااا اللي غادي اسربيو …كلشييي سااااهر باااش تكووون حفلة اتضرب بيهااا المثل …اكييد فهااادي عاائلة الكناااني ومن لايعرفهاا… نزلت من الطنوبيل وهي هاازة الفسااتين الي طلبو فيديهاا ..ونيشااان للغرفتهاا …. الموضفة : مادموزيل هاهوماا ليغووب .. شدتهم من عندهاا والفرحة باينة على محيااهاا خدااتهم …وهي كاااتشووف فيهم … في جهة اخرى خاارجيين من الليسي وهومااا شاديين الحتيت .. نور: سعدااااتك تفوجي شوياا … اريناس: ههه اه وعندو ختو تكون قدناا ..هاكااك وبنت عمو حتاا هي ضريفييين بزااف خااصنيي نعرفك عليهم.. نور:بصاح ههه اوا هاانتي ابعداا تواانسي معاهم باش ماتقنطييش … اريناس: اه … سمعو الكلاكصووون..ضارو كاان وااقف بطنوبيلتو كايتسناها… نور: يلاه سيري وبوون سوااغي بيبي .. اريناس: مغسي الحب.. طلعت فالطنوبيل وديمارااا ..

البارت 77 اريناس: هارون .. هارون:(شد فيدها) روح هارون … اربناس : خااصني غووب …باش نحضر .. هارون:ضروري ضروري .. اريناس: وباااش غانمشي بالسلامة.. هارون؛ (باس يدها) هههه واخا احبيبة اريناس؛ نمووت فيك انا … هارون؛ (قرب حنكو ليها) خلصي .. شدات وجهو بيديهاا وقبلاتو بووسة حاارة عااد طلقاتو..وهو قلب الاتجااه الى المكازات .. في القصر سلمى كالسة كاتشوف الكواافورة كيفاش كااتقااد ليها المكيااج بتمعن وتسولها مرة مرة على اسم الحاجة …..مهتمة بالموووضة وحلمهاا تفتح شي صالوون بسميتهاا….مرام ناعسة حداها بالمقلووب طاالعة هاابطة فالانستغرام… غزل: (كاتشوف فيهم من المراية) ماابقا والو وايبدااو النااس اجييو مغااديش تنوضو تلبسو .. سلمى:(متبعة ادين الكوافوورة) مزال .. فالجنااح الاول كااانت فالجااااكووزي مسترخية …عاد خرجاات لبسات عليها…وقفات قداام المراية كاتقااد مكيااجهاا اللي كايجيي مع سنها .. حتا دخل وبتاسم ساااهي فيهاا …حست بيه وهزت رااسها كاتشوف فيه .. زينب: كيجيبت .. قرب لعندهاا وشد يديها باسهم… رضوان؛ كاتحمقي .. باس جبهتها وهي الابتسامة مافرقاااتش وجهااا … نرجعو عند ابطاالناا…اللي كاانت وااقفة كااتختاار ليه شي كوومبليي على دوووقهااا .. اريناس؛هاداا زويين بزااف .. هارون؛ واخا … خداه من عندهاا ودخل قيسو وهي كاتسنااه حتا خرج وبتااسمت .. اريناس:اش هااااد الوسااامة … هارون؛(بتاسم) مراتي كااتلوط ولا جاب ليا الله ههه .. اربناس؛اييه عطينيي انا اللي باغا نرفع ليك المعنوياات.. هارون(جرها حتا تلطمت فصدرو)لهلا امحنك راهم مرفووعين … ارناس؛(ضربات فصدرو) مغروور (جراتو من كول ديالو)وكاانحمااق عليك… هارون(عض نيفها) رااه غانكلك .. اريناس: اولي طلق ايشوفوناا .. هارون؛ واشوووفو ..اري بوسة .. اريناس؛اولي طلق ماشي هنا .. هارون :(زير على مؤخرتها) بغيت بووسة .. وكلات امرهاا لله وباستو بوسة خفيفة وبعدت حتاا حست بشناايفهاا قريب اتكلعو منين طااار عليهم كاايلتاهمهم….ماطلق منهاا غير منين بدااات دفعو فاش سمعات صوت الطالون جااي لجيهتهم… كانت موضفة غير شاافتهم هاكاك وقلبت الضوورة زعزعو ليها المشاعير خخخ.. اريناس:وحش .. هارون؛(غادي ابدل) حلوة … ناضو البنات لبسو ليغووب ديالهم..والكواافوورة قدااات لكل وحدة داكشي اللي باغا.. ..وقفات كل وحدة قداام مرااية بيتها مبتااسمة عااجبهاا رااسهاا… غزل: (غمزة وقبلة للمراية) هاروون نتا ديالي بووحدي حطاات اديها على الكواافووز كاتمعن فرااسها ورسمت ضحكة شريرة على طرف شفتيهاا… نزلو كامليين منين سمعو الناااس بدااو اجييو .. ..زينب ور

غزل: (غمزة وقبلة للمراية) هاروون نتا ديالي بووحدي حطاات اديها على الكواافووز كاتمعن فرااسها ورسمت ضحكة شريرة على طرف شفتيهاا… نزلو كامليين منين سمعو الناااس بدااو اجييو .. ..زينب ورضواان واقفين قداام بااب الجردة كااايرحبو…بالنااس وتلاقااو التهااني برجووووع ولدهم وولي عهدهم… كانت واقفة قدااام المرااية كاااترش من برفاانها ..وهي مبتااسمة وكااضور تشوف فغووبهاا ..اللي كان فالكحل اللون اللي كاايعجبهاا واعجبو ..مشبكة من جيهة العنق واليديين ..مطرووزة بالدهبي ..داارت مشطة ..منااسبة ومخليااا خصلات هابطيين من الجناب…مع طاالون حتا هو فالكحل ..بانت بصوورة امرأة نااضجة …دخل وهو كااايطلعهااا واهبطهاا واصفر باعجااب وقف قداامها شد فيدها كايضورها هارون: اش هااد الجماال ..واقيلة نديرو بناقص من هاد الحفلة .. اريناس: اولي واناا لبست وقاادييت .. هارون: وهاانتي عجبتني ..وليت بااغي نااكلك.. اريناس؛ شنو واش نتاا ضرووري خاااصك تفقصني.. هارون؛( شد فحنيكاتها كايجبدهم) ههه اخليلي التخنزييرة ..حشوومة نقلق هاد الزين يلاه زيدي قدامي..مشات ساابقااه لايدييرهاا بصااح وتصدق مدوزة ليلة كااملة هاازة رجليها خخخ.. ركبو فالطنوبيل وديمارااا …مدة وكاانو تما نزلو ..وهوماا مشاادين الايدي … هارون: بلامااا نوصييك ..عنييك مايتهزووش ..وبلاصتك حدايا سمعتي .. اريناس:صافي صافي متبدااش … كانت كااتهضر مع رضوان حتاا شاافتهم دااخليين ..ومشاات لعندو كااتزرب فرحاانة.. زينب:مرحباا مرحباااا بولديي ..(عنقاتو وسلمت عليه) خفت مااتجييش …(ضارت عند اريناس) مرحباا باميرتناا جيتيي كااتحمقي ابنتي .. اريناس(بابتسامة )شكرا اخالتي.. رضوان:يلاه تفضلوو ولديي الداار راه دااارك .. كتافا بابتساامة ..وتقدمو بخطوااتهم ..وعنين اريناااس كاايضورو فالمكااان اللي كاان مزين بمعنى الكلمة …كاااااع الشخصيااات المهمة حاااضرة …هاازة فيديهاا مشرووبااات ..وصوت ضحكهم مسمووع ..دلالة على الاستمتاع …وصوت مووسيقى كلاسيكية يهدن الاذاان…

البارت 78.. هزات راسها بعد كانت واقفة مع صحاابااتهاا شاافتهم داخليين ..بتااسمت وهي كاتوشووفو دااخل بكل انااقة لابس كوووستيييم فالكحل ..رمز الانااقة ..والغموووض فنفس الوقت..كاتموووت فنضرتو القااسية ..ومشيتو الموزوونة …ورااسو المرفووع… بداااو الانضااار اتصوبوو علييه ….نضراات مختلفة ..نضرة اعجااب..نضرة حسد ..نضرة احتراام… وقفو عند طااولة اللي كاان وااقف فيها الجد مبتاسم سلم عليه ..وعلى بااقي الافرااد… سلمى: (بصوت منخفض) مرحبا بمرات خويا.. اريناس: مغسي حبيبة .. مرام؛ جيتي زوينة .. اريناس: ربي اخليك حتاا نتوما جيتو طوووب .. كانت لابسة سلمى غووب فالازرق الفااتح حد الركبة بالسمااطيي ومزين بوردة كبيرة على كتفها… ومرام غووب فالغووز البارد فاايت ركبتهاا..وطاالع على عنقهاا… تقدمات عندهم غزل بخطواات ثاابتة لابسة غوب طويلة فالاحمر مفتووحة من جنب ومعريااا شوياا على صدرها ..وهو مركز مع هضرة جدو حتا كايحس بقبلة طبعات على خدو …وبعدات وهي مبتاسمة… غزل: مرحباا بولد عمي .. ماردش عليها وضاار عند اريناس منين بداات تحااول تسلت ادها من يدو وعنيهاا مغرغرين..كااارهة الوضع.. مرام:(كاتهضر مع سلمى) درتهاا بلعاني .. سلمى: ماعرفتش اش عندها فداك الراس… بداااو النااس كاايجييو لعندهم لطاابلة يتعرفو عليه عن قرب ويحمدوو الله على سلامتو ..وهو هضرتو قليلة حدو كايجااوب على السؤال ومرة مرة ابتسامة مجاملة عقلو مع يدها اللي باغااا تحيدهاا من يدو وهو مزير عليها بزز … مشات غزل وقفت حدااا صاحبتهاا كاتشرب من كااسها وعنيهاا عليه وابتسامة تحدي مافرقااتش شناايفها.. نجلاء : هاهو الحلم اصبح حقيقة ..وااقف قداامك بعضمتو كاملة ..وعااد دمك من دمووو. غزل؛(عنيها عليه) ماانتهناا حتاا اكوون لياا .. نجلاء: عارفاك اتقدي عليها… اريناس غير وااقفة واللحضة اللي باستو فيهاا كااتعااود فرااسهاا حااسة بدمهاا كاايغلييي ..مكرهااتش تمشيي تنتفهااا وتوريها كيفاش تجرأ تقيسو … داز شحااال ديااال الوقت وهي ماالة الوقفة حداااه …كاتشوفو ملاهييي مع لخرين ..ومحاااسش بيهاا… داخل القصر غزل: صافي بلا مانوصيييك.. الشخص: كوني هانية اماادموزيل … غزل: وعندك يووقع شي غلط.. الشخص؛ لا غير تهناي غزل : مزيان يلاه سير .. مشاا اكمل خدمتو وهي هزت جلايل غووبها وخرجاات… مرام: يلاه نجيبووها نفوجو عليها بانتليي قنطاانة سلمى: اه يلاه.. مشاو وقفو حداها ..وهوما مبتاسمين ليها سلمى: يلاه نضورووك شويا .. مرام؛ عارفينك غادي طرطقي هنا ههه.. اريناس؛ اه مكرهتش .. سلمى : امم خويا هارون .. هارون:(ضار عندها) .. سلمى:خليها تمشي معان

هارون:(ضار عندها) .. سلمى:خليها تمشي معانا شوياا .. ضار شاف فيها وهي ضورات وجها مخنزرة وكاتسلت ادها منو حتا حست بيه طلقها..وتحلو عنيهاا حست بيه حتا هو كاان طاالب عليهاا..وبااغيها تمشي من حداه.. هارون: واخا بقاو غير هناا .. مرام:كوني هاني .. شدو فيها وهوماا غاديين كاايهضروو معاهاا واحااولو اضحكووهاا..وطلقووهاا معاهم.. سلمى: قوليناا اش داايرة فالباك.. اريناس:سيونس فيزيك .. مرام: مزيان حنا اكونومي .. اربناس: كاتقراو فنفس الليسي ..ونفس الكلاص. سلمى: اه ..من صغرنااا بجووج ههه .. اريناس: الله ادومها محبة .. سلمى/ مرام :امين .. بقااو شااديين الهضرة ..حتا وقف عليهم الناادل وهو هااز المشرووباات ومد لكل وحدة كاسهاا خداات كااسهاا كاتشرب منو …

البارت 79 دقاائق حتااا بداات تحس بعنيها داايزة عليهم الضبابة وكل وااحد كاايباان ليها منو جوج…بداا ابااان المغعوول ولقاات راسها كااضحك بووحدهاا والبنات كايشوفو فيها بعلامة الاستسفسار .. غزل: (نغزات نجلاء) شوفي وتفرجي ههه..(جغمت من كااسهاا) نبدااو بالسمعة…وهاحناا غاديين ودقة دقة.. سلمى: هه مالك كاضحكي .. اريناس: شوفي شوفي هاديك ههه داايرة كيعوود السبسي ههههههههههههه… مرام؛ ههههه واييه لا طرمة لا صدر … اريناس:هههههههه غاداا كوووود ههههههه..ديرييكت ههههه وشوووفي هااديك كيف شاادة فرااجلها تقولي غادي اهرب هههههه .. سلمى:ههه من حقها تخاااف على رزقها .. ضورت راسها وهي ناافخة شناايفها ومصغرة عنيها اريناس؛ شوفي شوفي هادااك لهيه رااه من الصبااح وهو حااضيك اسلمى ..هههههه طااح طااح فيك ههههههه سلمى: انااا .. حركات راسها بايجااب وهي كاضور صبااعهاا على الناس حتاا صوبااتو جيهة وااحد… اريناس: وهادااك يلاه شفتو جااي قبيلة كاايطلع سرواالوو وااقيلة كوااا شي وحدة ههههههه.. مرام؛اولي .. اريناس؛ وهاادييك لهيييه ..من الصبااح وهي تصيد فهاداااك وهو معااطيهااش وقت…ههههه داافع عليهاا شباابوو غالي هعهههههههه … بدات تمشا وكانت اطبيح وشدوها.. مرام :اولي بشوية عليك ياكما شربتي … اريناس: هههههه شربت انا شربت هههه الشراااب زوييين ههههه فين هو هارون هههه بغييت نتفااهم معااه هههه نورييه اعطيي حنكوو لغيري …هاناا جااية ليك … مشات كااتمايل وهوماا بقاو كايشوفو فبعضيتهم…حتا تصااطحت مع رعد ووقفت كاااترمش فيه… اريناس: هارون..نتا هارون(صغرات فيه عنيها ) لا لا مااشي هاارون (دارت صبعها ففمها كاتفكر ) اااه نتا خووه ..كاتشبهلو ..هههه نبغيي نضمن لييك مستااقبلك من دباااا زااهر ههه حيت بااقي غادي تزيااان بحال حبيبي ههههه ويولي ضااير عليك التيتيز …ولكن نتا متكوونش بحالو ..صاافي حضيي حنااكك ..ماتخلي حتا وحدة تقيسك …اوكي .. بقا هو غير كاايرمش فيهاا وهي مشات … كان وااقف كايهضر مع شي نااس حتاا حس بيد تحطاات على كتفو..ضار لقاها داايرة فيه ابتسامة صفراء .. اريناس : حبيبي هااارووون … رفع فيها حااجب ..مستغرب من هاد الجرئة …وهي جاتها الفقعة… اريناس:هق ..اجييي بغيييت نهضر معااك ..هق .. عرفهاا مااشي على طبيعتهاا شد فيدها…وغادي بيها.. غزل: (بتاسمت باستهزااء)..شوية شوية نكرهك فيهاا بعدها على الحفلة وهو مقاابل معاها.. هارون؛ شاربة شي حااجة .. اريناس: هق ..انا انا لا مشااارباااش …هق .. هارون: حلي فمي .. اريناس: لا هارون؛ اريناس ماتعصبينييش وحلي فمك.. اريناس؛ (كاتحرك رااسها بنفي) الا

الاأح.. حلهاا فمهاا بزز كايشمو هارون؛ اش شربتيي .. اريناس؛ هق وامشربتش هق.. هارون؛ اوا اش هااد الريحة… اريناس: (كاتنتر منو ) بعاااد منيي .. جرها غادي بيهاا للحمام دخلها..كاايغسلها وجهاا … هارون: قلت لمك من اللول بقاااي حدايا.. هي تفكرات منين طلقها واللقطة اللي باستو وبداات تبكيي بصوت مسمووع … اريناس: اهييييييء نتاااا اللي طلقتينييي اهييييء علاش علاش اهيييء … هارون: ونتيي بغيتي … اريناس؛ لااااا ماابغيييتش اهيييييء اهيييء ماااطلقنيييش اهييييء (جراتو من الكول لعندو) وعلاش خليتيهاا تبووسك ام علاش تبووساااك اهييييييييء (دفعاتو) بعد منيي كاانكرهك اهيييييء اهييييء .. هارون: (كايمسح ليها دموعها) صاافي دبا نتفاهم معاها ..وعااد هي غير بنت عمي بحال ختي ونتيي هي حبيبتيي ومرااتي وكلشيي … اريناس؛ولااااااا ماااتبوووسااااكش اهيييييء ماتبوووساااكش ..انااا الوحييدة اللي نقيسك اهييييء اهييييء …(حطات صبعها على حنكو ) هناا بااستك يااك ياك .. هارون: يااااربيي الصبر… بدااا احااول اهدنهاا وهي مرة ضرب فيه مرة تجرو تقلو نتا ديالي وهو شااد ليهاا فالخااطر حتاا حس بلحمتو غااادي طيير منين عضااات لييه حنكو.. هارون؛ ااااح واش جهلتيي اريناس: باش نورييك تمد حنكك…. هارون؛ صاافي دباا تهنيتي ..وتكلمااي احبيبة …وخليناا نخرجو عند الناس.. اربنااس: مخاااارجاااش سمعتيي مخاارجااش انبقااو هناا باش مااتشووفييك حتاا وحدة ..اهيييء (جراتو من فيستي) علاش طلقتيني منين جاو طلبووك نمشي معاهم..اهييييء هارون؛ ونتي لاش كااتبعدي يديي من يدييك ..يعني باغا تمشي .. اريناس: لا لا انااا نحيدهاا ونتاا شدهاا بزز سمعتي خلينيي حدااك … هارون: (دوز يدو على شعرو بقلة حيلة ..) واخا واخا صاافي وسكتي دبا … اريناس: اهيييء لا مغااادااااش نسكت اهيييء بغيييت الفرييييز اهيييء … هارون: نمشيو للداار نعطيه لحبيبة غير باركة من البكا.. اربناس(دلات شنايفها)والشكلاط نااكلو حتا نشبع ماتحيدووولييش .. هارون؛ واخااا الالة ..

البارت 80 شحاال دياال الوقت وهو شاد معاها الخااطر وهي كااادخل وتخرج فالهضرة كتر من القياااس كااتخلييه ازيييد اشك واش دااكشي اللي فبالو صحييح …خرجهاا وهي معنقة يدو …رجع الحفلة والانضاار عليهم…توجه عند البنات.. هارون؛ سلمى اريناس واش شربات حدااكم .. سلمى: لا اخوويااا خديناا غير مشرووبات غازية كاملين.. حرك راسو بايجااب وغادي دااخل بيها للقصر وعنيه رجعو لشااراارة النبراس …مزير على سناانو نااوي اقلبهاا فووق رااسهم… من بعيد كانت حااضيااهم ركبااتهااا الخلعة من منضروو عرفااتو كاايبحت فالقضية… ودخلات تابعاااهم بلا ماينتاابهو ليها ..وهو ماااوقف غير فالكوزينة .. هارون؛ نتي (كايشير للخدامة) وجدي شي قهوة قااصحة ..ونتووومااا بغيييت كاااااع انواااع المشرووباات وسمياااتهم اتحطو عندي هنااا .. الخداما ركبتهم الخلعة من شكلو وبداااو غير اتفتفو بدااو احطو القراااعيي… المشرووبات عزلهم بووحدهم ..قرااعي الشراااب بوحدهم .. هارون :حلوهم كاملين.. دارو داكشي اللي قال وبدااا اهز كل وحدة اشمهاا كايقاارن ريحتهاا مع الريحة اللي شمها ففمهاا..داز عليهم كااامليين …وشكوو كاايولي يقيين ..عرفو مخدر وزاااد غليااانو … هارون: تحرك نتاااا من قدااامي جيب ليااا كاااع اللي كايسربيو .. غزل سمعاتو من الباب وخرجات وهي كااتعض فضفاارها بتوتر …خرجات وهي كاتزرب ..شداتو من يدو جراتو.. غزل: هارون عااااق بينااا ..خااصك تغبر رااه كاايقلب عليك.. الشخص:(ركباتو الخلعة والبولة بغات تهبط) ك كيفاش ..باش باش عرف… غزل؛ بقاا هناا اناا جااية .. طلعات لبيتها دغيا جاابت شي فلووس ورجعات عطااتهملووو.. غزل:غبر مااايلقااليكش الحس فهمتيي حيت اتخرج عليااا سير دغياا… معاودهاااش معاها..ومضاارش موورااه ..عارفوو وساامع بيه الااا شد الخونة ..كاايلووحهم الكلاب دريكت .. وقفو قداامو كااع السربااية وهوماا كاايترعدو واسولو بعضيتهم بعنيهم على اش وااقع .. هارون؛ اريناس.. اريناس:(كاتشرب قهوتها وتخسر ملاميحها) مم .. هارون؛ شكووون عطاااك المشروووب .. بداات ضور فعنيهاا عليهم وكل وااحد وقفات عنيها عليه كااتسكتلو القلب … اريناس : ماكينش.. هارون؛ (ضار عند الشااف ديالهم) شكوووون ناااقص يااااك قلت لقح*** موووك …جمعهم كااامليين…واش باغي نعاااود للزا***ل ب***ك الهضرة ولا كيفاش… الشاف: (كايقفقف ) مو سيو ..راه مالقيتوش .. هارون؛ (هز فيه حواجبو) مالقيتييهش..(عقد شناايفو بمعنى واخا وشنق عليه مجيفو ) كااااااان تحت الارض احضر ..فالسماااا اهبط عنديي سمعتييي … الشاف(وللا حمر وتقطعات فيه النفس ) .. طلقو وهو شاد عنقو كايكح .. ال

الشاف(وللا حمر وتقطعات فيه النفس ) .. طلقو وهو شاد عنقو كايكح .. الشاف: و واخا ..اسيدي.. هارون: (دار ادو فجيبو بمعنى كانتسنا) .. بداا اعيط ليه تليفونو طاافي ..واعصاااب هاااروون كااتزاااد هز قرعة زف بيهاا عليه جابتو طااايح شااد فرااسو اللي كلو دماياات ..والخداماا كايدخلو فبعضيااتهم بالخلعة مااقاااديينش اهزو ريووسهم هارون:كوون كنتييي وااقف على شغلك نيشاااااان الزم***ل ..مااايووووقعش هااادشييي …(شير بصبعو ليهم وكايهضر ببحة حااادة وقااسية) ولاكن مااكيين غير الشماااتة لخوووه … قبل ماااايصبح ..الصبااااح تحضروووه ليييااا سمعتو… اخر حااجة شافوهاا هي نضرة اموتو ومااينساوهااش… خرج جاارهاا موورااه وهو كاايرخف كرافاتو حااس براااسو كاايغليي..حتا تلاقاتلو .. زينب: ولدي مالك خرجتي من الحفلة .. هارون؛(رافع حاجب) علاش واش خااصنيي نبقاا سااكن فيها .. زينب: لا ولكن..(قاطعها) .. هارون؛ شوفي مااعنديي مانديير بكحل الرااااس..(بصوت قاسي) ندمت على النهاااار اللي عرفتكم فيه .. زينب:(غرغرو عنيها) و ولدي .. هارون: كوون كااان ولدك بصاااح مااتخليييش الشماايت اخطفووه …. ضرب فيهاا ومشا مخلي دمووعهاا ناازليين على خدهاا..خارج بحال شي عجاااجة ويدو ماطلقااتش منها كانت كاتزرب بخطواتها باش تلحق عليه ..حتا تولات ليها رجلها كانت اطيح… اريناس: اي رجلي .. هارون: (ضار بالزربة عندها) واش كاضرك .. اريناس: تلواتلي.. هزها بين درعتيه باش اكمل طريقو ..وهي سهاات فيه ..عارفاااه دااار هااد الحاالة كاااملة على قبلها .. حااسة وهي معااه ..تقدر تواااجه العاالم وهي في حمايتو….كايخاف عليهاا من الهواا اللي كاايضرب فيهاا ومن ..دباانة اللاا تحطاات فووقها.. ركبها فالطنوبيل وديمارااا مخلي غير العجااااج موورااه… مخليين نضراات غزل من موراهم… ضربت رجلها مع الارض بالاعصاب ..

البارت 81 نزل من الطنوبيل هاازهاا مطلعهاا لبيت ..حطها وعيط للطبيب …دقائق كاان عندهم…وبداا افحصهاا..عرفهاا مخدرة…ودك ليها ابرأة مضااادة .. هارون: ماعندها والو ياك…. الطبيب:ماتخاافش اسيدي ..خداات كمية قليلة غير دوخااتها ودكيت ليها ابرأة فيه محلول اقتل داكشي اللي سرا فدمهاا .. هارون عاد رتاح وكلس حدااها كاايمسد على راسها خلصو …مشا بحالو ..وهو رجع تكااا حداها حااط راسها على صدرو …وهي غير كاترمش فيه بتثااقل عياانة ..وعاد البراة جاابت ليها النعاس … اريناس: (بصوت ثقيل) راني مزيانة ماتخاافش.. هارون؛(باسها على جبهتها) رتاحي دبا .. نعسااات فحضنوو ..وهي كاتنفس فعنقو ..قاادهاا على الوسادة وناض بدل عليه ..ووقف فالبالكون شاد كاارو ماايتهناا حتاا اعرف موول الفعلة ..وامحيييلوو الاثر بيدييه ..نفخ الدخااان فالهواااء كاايشووف فييه وضار شااف فيهاا كيفاش نااعسة مكمشة على رااسها خااشية وجها فالوسادة ظنا منهاا انه عنقو ..بتاسم وهو ساهي فيهاا …اموووت لو مجرد التفكيير ان شي وااحد اتجرأ اقيسهاا…اتلقااا عشراات الطعنااات ومااتحطش اد عليهاا…رجع تخشاا حداهاا خااشيه فيه وهي منين حساات بحراارة جسموو..عاد تمخشت فيه مزياان ..ليغفااا الاثنااان… في اليوم الموالي … مجمووعين على طاابلة الفطوور وهي ماعندهاا شاهية ..حاااطة راسها على كتفو ودمووعهاا على خدها… زينب: عندك نخسرو عاود ارضوان.. رضوان ؛ هادشي ماغااديش اوقع ان شاء الله ..هو رااه خااصو شحاال ديال الوقت باش اولف.. اسماعيل: الامر صعب من داكشي اللي توقعنا… امينة: ولكن هو لاش خرج معصب ماافهمت والو .. مرام:(كاتشوف فغزل) شي وااحد دار شي حااجة فكااس اريناس سكراتها.. امينة(حطت ادها على فمها) اولي .. كوثر:وزعما هي مشربااتش.. سلمى: لا امرات عمي شربات غير مونادا بحالنا بحالها… رضوان: هو مغادييش ادوزهاا بالسااهلة …وغادي احملناا حنا مسؤولية هادشي .. سكت كلشيي ..كاايفكر وغزل منين كلسات وهي ساكتة ..وكاضور فعنيهاا..وكلام رضوان زاد خلعها حيت بصااح هو مغادييش ادوزهاالهم… فاقت برااسهاا عااطيها الحريق ..كاتحل عنيها بتثااقل.حتا وضااحت ليها الرؤية ..شافتو كاالس فالفوتااي كاايشرب قهوتو … اريناس: هارون .. هارون:(حط فنجانو وناض كلس حداها)كيبقيتي .. اريناس: رااسي كاايضرني بزااف … هارون: (حيد ليها خصلات طاايحيين على وجها ) اتشربي قهوة ويمشيليك .. حركات راسها بايجااب وناضت بزربة للحماام كااترض.. وهو شاد ليهاا شعرهاا ..عاد رتااح حيت كااترض دااك السم اللي شرباتو ..غسل ليها وجها .. هارون: يلاه بدلي عليك باش نخرجو نبدلو الجو.. ارينا

هارون: يلاه بدلي عليك باش نخرجو نبدلو الجو.. اريناس: (بفرح ) بصااح … حرك راسو بيايجااب وهو مبتاسم ليها ..باستو فحنكو بالخف وطاارت تبدل … لبسات تريكو فالكري ..مع سروال دجين ..وسبدرين اديداس شعرها جمعاتو كود شوفال وخاارجة شادة فيدو…وهو لابس داكشي سبورتيف سروال كيطة مع تيشيرت وكلاكيطة فرجلو.. خرجو من باب الفيلا وهوماا كايتمشاااو وهي عااجبهاا الجو ..والريح البااردة اللي كااضرب فوجهاا..وقف عليهم عصام حاني راسو .. عصام؛ موسيو هارون نقولهم اوجدو ليكم بلاصة .. حرك ليه راسو بيايجااب ..ودااكشي الي كاان وجدوو ليهم بلاصة تلييق بمقااموو..من كراسا ديال الروولاكس…ومضل كاايحجب عليهم اشعة الشمس..طااولة بحجم كبير فيهاا كااع تقااوت و المشرووباات … كلسااات مسترخية ..كااتشوووف فامواااج البحر مبتااسمة …حتا جاابوولهاا فطورهاا فطااولة ..صغيرة حداها…بداات تفطر وهو شاد غير مشرووب ..ونضرتو مركزة قداامو…وتليفوون فودنو ..قطع مزير عليه فيدو حيت ماالقاااوهش …دقائق حتاا وصلو ميسااج فيه معلوومات عليه …صيفطهم لعصام فالامايل ديالو وتحتو كاتب ثلاثة كلمات بالحساب ..** فين ما كان **.. كانو كافيين باش افهم..عصاام المطلووب …وابدااا شغلوو…

البارت 82 خارجيين من الليسي بعد ماوصلت 12 ..واقفين حتا كاتحس بشعرها تجر يلاه غادي تعرع وهي تصدم مرام:نووووو زيد .. زيد:بشحمه ولحمه ههه.. طاارت علييه عنقااتو وهو الثااني ..حيت كاانو اصدقاااء قراااب كتر من القياااس كاااتحسبو بحال سلمى ..كلشيي كااتعرفو عليه هو الثااني حاافضهاا..تفاارقو النهاار ..اللي مشا اكمل قرايتو بارا … زيد: (كايخربق ليها فشعرها) توحشتك الشمكاارة ديالي.. مرام؛ حتاا انا ههه ماتيقااش عنياا والله ههه.. زيد: (قرصها حتا غوتت) ودبا .. مرام(جمعات معاه بركلة )وطيرتيلي اللحمة الحماار… عاد نتابه لسلمى ..وسلم عليها .. زيد؛ اوو سلمى كبرااات وزياانت (غمزة) … سلمى: ههه عوينااتك … مرام: هاي هاي على العنااب ..وجمع عنيك زيد:هانااا الالة (غمضهم) امرك ياا ست الكل.. بقاات كااضحك على هبالو محااساااش بعنيين مرااقبينهاا من اول ماااعنقااتو …كان رعد مزير على فكو ويدييه…نفس التخنزيييرة ديال خووه الاا انهاا اضعف قليلا…محسش براسو ..حتا كاان وااقف عليهم …وعنيه عليها… رعد: زيدو قداامي .. زيد: رعد وغير سلم ابعداا. رعد؛(ابتسامة صفراء وعنيه بااقين خااضيينهاا) سلام لاباس ..يلاه تحركي نتي .. مرام؛ اييه مالنا ..مانخاافووش.. شد ادها وغاادي جااارها وهي كااتعرعر ..لاحها فالطنوبيل حدااه ..وسلمى ركبات للور وديماراا مخلي العجاااج.. رعد:(ضرب ادو مع الفولا) بقااليك غاااتبووسيه… مرام؛ ونتاااا سووووقك ماااشي شغلك… رعد؛ لا شغلي شغلي …واخررر مرة نشووفك معااه سمعتي .. مرام؛(كاتعيبو) نع نع .. ايييه نااري تخلعت انطلقهاا فسروالي… رعد:وجربي… سلمى غير حاابسة الضحكة ومتبعة مع الطرييق ..مااعرفااتش علاش جاات صووروتو اه صوورة اللي سلب تفكيرها من اول نضرة فعنيه تفكراات ..ضحكتو نضرااتو ..وقفتو ..كلشيي جااا قداامهاا وهي ساااهية … رجعو للقصر ..وهومااا كااايتنااكرو ..نزلت وزدحت عليه الباب …غادة كااتحلف فيه … كااانو كايتمشاو على اطرااف المواااج وعنين الكل عليهم واللي كايبغي اصور …كاايلقاا كاارد مورااه امنعو واحدروو…وهادااا امر منوو حيااتو الخاااصة تبقااا خاااصة ليه غير بووحدوو…صونا ليه التليفون وكااان رقمها للمرة العااشرة طفااااه…وهي هزت عنيها فيه… اريناس : كاتعدبها بحال هاكا.. هارون: اتسكتي حيت هضرتك هي اللي وصلاتك للحالة ديال البارح.. حنات راسها كاتشووف فالارض وهو هزولها بطرف صبعو… هارون: هادييك العائلة مامورااهاا غير الصدااع خااصك تفهميي هادشيي .. اريناس: ولكن كااتبقاا عائلتك اهااروون …ودمك من دمهم.. هارون: دمي انااا بووحدييي ..ودمي غاادي اجريي فولدي و

هارون: دمي انااا بووحدييي ..ودمي غاادي اجريي فولدي وولدي غادي اجري دمو فحفيدي وهااديي هي عائلتي اللي من دمي … سكتات ماابغااتش تحكر علييه …حتاا بداا اتحرك البرد ورجعو للفيلا… زينب:والو ماابغااش اجاااوب .. رضوان: صافي مادرييش هاد الحالة فرااسك..مع الوقت كلشيي ايتصلح .. زينب: (بضجر) فووقاش ايتصلح فووقااش كلماا نفرح ليلة خااص نبكيي شحاال من موورااه ..حيااتيي كااملة عنقتوو فيهاا جووج مرات …بزااف علياا هادشيي بزااف عليااا … رضوان:(عنقهاا كاايحاااول اهدنهاا)صبرتيي اعواام وقداامك دباا غير ايام زيدييهم حتاا هووماا .. سكتاات وهي فحضنو بقلة حييلة حتاا تشوف فووكااش ايحن علييهاا الزماان واجمعهاا مع كبدتها.. 🌆غااابت اشعة الشمس وانااار ضوء القمر … كالسة كاتكتب الدرس اللي صيفطاات ليهاا نور … وشعرهاا نااازل على على ضهرهاا داايرة اديهاا تحت دقنها…مركزة ..حتا كملات ونااضت طاالعة لعندو اللي كان عاد خاارج من الدوش بعد مااتريناا.. اريناس: هاروون ماافهمتش شي حواايج .. هارون: واخا .. لبس شوورط وتلاح على الناموسية جاابهاا قداامو شاد دفتاارهاا كاايشرح ليهاا ومرة مرة اخطف بووسة ..وضربها بالدفتار منين تسهاا فيه .. هارون: ركزي هنا مااشي فيا .. اريناس: ههه هانا هانا ..نااري كوون كنتي استااد حتاا وحدة ماتفهم الدرس خخخ.. هارون : ههه عارف عارف اريناس(ضرباتو لصدرو) وكمل ونتا شفتك تشتتي .. هارون؛ ههه وجمعينيي الالة .. اريناس(قرصاتو حتا غوت) وهااهي هادي تجمعك.. هارون: وااع واش هادوك عندك ادين ولا لقااط.. اريناس: لواه ..طورنوفيس … جمع ليها فمها على شكل بووسة وبااسها .. هارون؛ نحماق انا على المغياارة..

البارت 83 داااازت ايااااام وبالضبط….اسبووعين … علاااقة هااروون منقااااطعة مع عائلتو …وارينااس من القرااية للداار ..لاشيء جدييد سواا كرشهاا اللي بداات تباان وهي فشهرهاا الراااابع .. كاانت معرية كرشهاا ككل مرة كااتهضر معااه تعااودلو على نهاارهاا كيداااز وتوااعدوو انه ايكوون كل حيااتهاا بعد راااجلهاا وحبيبها ..حتا حست بيه حااوطهاا وهو كاايبووس فعنقهاا… هارون؛ نمشيو .. اريناس: اه.. نزل التريكو على كرشها وخااارج شاد فيدهاا ركبها فالطنوبيل وطلع مديمااري وديرييكت للطبيبة اللي متبعة حاالتهاا ..دخلو لعدما رحباات بيهم كلستها على الباياص …وعراات على كرشها كاادهن ليها بوااحد الكريم .. الطبيبة؛ اوا مستعدة تعرفي جنس الجنين… اريناس(مبتاسمة وكاتشوف فيه) اه .. هزات جهاااز وهي كااادوزو على كرشهاا ..وتشووف فالتلفازة اللي غاادي تعرض صوورتو وشحاال دياال الوقت..وعنيين الطبيبة كاايصغااارو بتحقق كلماا وضااحت الصوورة ..بدااو اسمعوو دقاات وهنااا بتااسمت الطبيبة ..وهي كااتزيييد تاكد ..وضارت عندهم الطبيبة: توأم عندك توأم…ولد وبنت تحلو عنين ارينااس وضااارت عندوو اللي كااان دااير ابتسااامة عرييضة ..وعنييه لمعوو… اريناس: توام زعمة جوج عندي جوج .. ضحك منين شافها مصدوومة كااضور لعندو وتشوووف فالتلفاازة باش تشووفهم وتولي ضوور عندها تقوولها وا جوج جووج نيت خخخ ..كلس حداهاا شد فيدهاا وباسها .. هارون: اه احبيبة عندك تواام بنت تشبه ليك.. اريناس:(وعنيها مغرغرين) وولد اشبه ليك .. نزلو دمووعهاا وهي حااطة اديهاا على كرشهاا وكااتشوف فالتلفاازة وهي كاتوريهم يدييهم ورجلييهم وتفرز فين هي البنت وفين هو الولد.. واسمعوو دقاات قلووبهم اللي في رتم وااحد.. في القصر .. زينب: امدراا .. رضوان: مشيت للخدمة قالولي مجااش .. زينب: (شادة راسها بيديهاا) اووووف رااسي غااايطرطق ارضواان ديير شي حااجة عفاااك… رضوان: صافي دبا نرجع نشووف وكاانوااعدك ماانتهااا حتاا ارجع ليناا وصاافي عطي الراحة لراسك.. كان ساايق وحااط ادو على كرشها وهي حااطة راسها على كتفو ..وشادة تصااور ولادها بيديها.. اريناس: كاايحمقوو (كاتبووسهم) شوف شوف … هارون: اكييد غااادي اكون كايحمقوو حيت نتي مهم.. اريناس؛ شنو نسميوهم.. هارون؛ مااعرفتش … اريناس: دبا ايبقااو العبو مع بعضيااتهم بجووج ونووضوو بجوج واكلسو بجووج اي حاااجة اديرووها بجووج…ياك ههه وينوو…وبنتي ايحميهاا خووهاا ..خووهاا ايحمييه باابااه… هارون؛ وبابااه كاايحط الرااس على حبيبتوو.. اريناس : هههه فرحااانة بزااف اهاااروون بغييت غير فووكاااش نشدهم بيديااا .. هارون:(باس

هارون:(باس راسها ) ماابقاا والو احبيبة .. ديمااراا الفيلا ومخلاهاااش تنزل هزهاا وهي كاتفشش وضحك…دخل للبيت حطها…شاف فالساعة … هارون؛ تابعاني شي خدمة انمشي نشوفهاا خصاتك شي حاجة صوني متخرجييش … حركات ليه راسها بيايجاب باسها ففمها وخرج..ديمارا وديريييكت للشركة .. كلس فمكتبو ..ابداا خدمتو… وهي جبداات دفااترهاا تراااجع تاابعينهااا شالا فروووض …حيت اللخر ديال الدورة التانية … حتا كاتسمع .. البلازما: سيدتي هنااك زائرة … هزات راسها وتحلو عنيهاا منين شااافتهاا زينب .. اريناس: اولي اش غاندير دباااا نحلها والاا جااا.. ولكن حشوومة لاا لا حشوومة ترجع …حليلهاا الباب.. ناضت جمعات شعرها ..لبست كلاكيطة وهاابطة لعندهااا تلاقاات ليها فالباب .. اريناس: خالتي ..مرحبا بيك .. مشات سلمت مبتاسمة ليها زينب: لاباس عليك ابنتي .. اريناس: حمد الله … زينب(كاضور عنيها فالمكان) امم كاين هارون.. اريناس: لا مشا للخدمة ..ولكن مااابقاالوش بزااف اجي ..اجي كلسي… مشاو دخلو للصالون .. اريناس: تشربي شي حااجة .. زينب: (حطت ادها على فخدها) لا ابنتي غير رتاحي بغيت نهضر معاك عفاك… اريناس: وي اخالتي كانسمعك…

البارت 84 وقفت الطنوبيل قداام الفيلا ونزل وهو كاايطرطق عنقو من العياء دخل كايسمع الهضرة …ضار وهوما ابانولو كالسين بجوج …ورفع حاجبو .. اريناس: هارون جيتي (ناضت عندو باستو فحنكو وشدت فيدو)..اجي مشاو كلسو حداها وهو جاامع اديه فحجرو ناافر من الوضع… زينب: ولدي ..لاباس عليك.. حرك راسو باه وهو كايشووف فيهم اش باغين اصنعو. زينب: علاش ماكتجااوبش فالتليفون.. هارون؛ (لا رد) ماساليتش .. زينب: (قربات لعندو حاطة ادها على فخدو) عفاك اولدي ماتحرمنيش منك ..يكفي هاد العوام اللي كنتي بعيد علياا …متخلينييش نمشي من هاد الدنياا وانا مشبعااش منك (غرغرو عنيها) قلبي شااعلة فيه العااافية ونتاا كااتجاااهلني …واش اصحاابلييك سااهلة الولد اللي اخرج من كرشك وكنت تحلمي بيه ليل ونهار اتخطف مابين ليلة وصبااحهاا ..ونتا مزاال حتااا مااحفضتيي ملاميحوو …مزاال ريحتو ماشبعتيهااش …ولديي اللي من كرشي مااحضرتش عليه فاش نطق اول كلمة ليه …وفاش يلاه وقف وطاااح..وفااااش بداا نوض السنان ..وفاش تختن …حتااا لحضة من هاادوو ماعشتهاا …ودبااا منين ولا راااجل وااقف قداامي مقدرااش حتا نحضاا بشووفة من عنييه …ومنين كااانعنقو كانحسو كااارهني ..وبااغي غير ابعد .. سكتات فاش تغيرت بحة صوتهاا مغمغمة بالبكااا..واريناس قربت عندهاا كااتمسح ليهاا دمووعها وكااتشوف فييهاا بمعنى هادشي اللي بغيتي …وهو غير ساااكت ..دوز ادو على شعرو بعصبية … هارون: صافي متبكيش.. هاد جوج كلمات كانو كاافيين باش اخليوهاا تمسح دمووعها وبتااسمت… زينب:(شدت فيدو)مغااتبقااش تبعدني عليك ياك واعدني .. هارون:(شاف فاريناس اللي كاتحرك ليه راسها بيايجاب) كانواعدك.. طاارت علييه بتعنيييقة وهو بقاا شحااال جااامد عاد حط ادييه على ضهرهاا الشيء اللي خلاهااا تزير عليه ..وفرحتهاا معاالم بيهاا غير الله .. بعدت ورجعت كلست فبلاصتها شادة فيدو … زينب: ولدي عفاك نطلبك طليبة ومااتردهااش فوجهي.. رفع حاااجب وداار فارينااس شوفة هاااحناا بديناا وهي كااتخنزر فيه باش ادير ليها الخااطر… هارون: شنو.. زينب: بغييتك تعيش معاانااا فالقصر .. سلت ادو من يدهاا بمعنى الرفض.. زينب: عفاااك اولديي هاااديك راااهاا عائلتك وكلهم متشوقييين ازيدوو اعرفووك كتر …وانااا منهم باغاا نشبع الشووفة فيك ونشبع منك …(شدت فيدو) هااديك رااهاا دااارك ونتااا الورييث اللول ماااتنساااش هاااد الهضرة.. ناض وقف كايحك لحيتو وخرج واريناس تبعاتو وهي كاتسااارع بخطوااتها باش تلحقو .. هارون: (كاايهضر وغادي للسانسور) قوليلهاا لا ..حيت الا هضرت اناا غادي نبكيهاا عاود.. شدت فيدو قبل ماايطلع

هارون: (كاايهضر وغادي للسانسور) قوليلهاا لا ..حيت الا هضرت اناا غادي نبكيهاا عاود.. شدت فيدو قبل ماايطلع فالسانسور .. اريناس: شوف مااشي ضرووري نسكنوو معااهاا غير شي مدة ..مهم ابعدااا تحس بيك قريب لييهاا شوياا.. هارون: انااااا مابااغييي نعييش مع حتاااا وااحد كبرت بووحدي وغاانبقاا بوووحدي .. اريناس: بووحدك؟شنو اناا ؟؟…. يلاه ضاارت تمشي وهو اشدها .. هارون؛ نتيي حااجة اخرى ماتبقاايش تقاارني راسك بيهم… اريناس(شدتلو وجهو بيديها) كيفمااا تغلبتيي على عاادتك ودخلتينيي فداارك وفضلتيني على وحدتك عطييهم حتاا هوماا فرصة ادخلوو لحياتك (بقاا سااكت وهي زاادت قربت ليه حاااطة عنيهاا فعنيه)مغادييش تندم بغيت اهااروون منين اتولدوو ولادناا ماايحسوو بحتاا نقص ..(حطت ادو على كرشها) حيت انا مكاانتش عندي عائلة ماما ومنين كنت كانشوف شي وليد فحجر جدااتو حتا اناا كاايبقاا فياا الحاال ..وكاانقوول دبا كون راهاا كااتحكيي لياا شي حجااية حتاا انا ولا كااتسمد على رااسي باش ننعس ..واخاا كااتحااول مامات بابا تعوضناا ..ولكن كل واحد عندو بلاصتو .. سكت وهو كاايدوز ادوو على كرشهاا .. هارون: يوومااين اارينااس يووماين ونرجعو بحالناا.. بتاسمت حتاا صغارو عنيهاا وباستو ففمو.. اريناس؛ واخا ههه مشات ضربتها بجرية لعندهاا قالتهاالهاا بعد مالقااتها فقدت الامل انهم اتجمعو تحت سقف واحد… زينب:(عنقتهااا مزيرة عليها) مااعرفتش شنو درت فحياتي زويين باش اعطيني الله كنة بحاالك (بااستها) شكرااا ابنتيي بزااف.. اريناس؛ (شادة فيديها) مااتقوولييش هاكااا اخاالتي ..هاداا وااجب وهااروون كاايبقاا ولدك.. زينب: (بحماس) غادي نحاول نتقرب منو فهااد اليووماين ونخلييه ابغينيي ويولفنيي… بقاااو شحاال داااويين عاااد مشاات وهي ماهااازاها دنياا …

البارت 85
طلعات عندو لقاتو كاايبدل وكلست فطرف الناموسية حاضيااه حتا كلس حداها..
هارون: مال حبيبة ..
اريناس؛ مم والو ..
هارون: (باسها ففمها وبعد كاايحيد خصلات اللي طاايحيين على وجها..) كنت تقدري تبعديني عليهم وليك الحق ..تقدري تخليني غير دياالك بووحدك ومعند حتا وااحد الحق فياا من غييرك…
اريناس: عارفة ولكن ماابغييتش نكوون اناا هي الحااجة الوحيييدة الزوينة فحياااتك الحياااة طوييلة ..ومااعرفناا الوقت اش تجييب..ولابغاا الله ادي …(حط ادوو على فمهاا مزير عليه وعنييه حمااااروو) …
هارون: شتتتتتت اخررر مرة تقوووليي هاااد الهضرة سمعتيي …حيت اناا هو نتي مشيتي نتي مشاا حتاا هاارون …
غرغرو عنيهاا وعنقاااتو وهو زير عليهاا …دقااات قلبوو ماااكتبقاااش منتاااضمة الااا فكر ان يمكن افقدهاا ولاا تووقع لييهاا شي حاااجة ..قلبو هو اريناااس..انعداااام اريناااس يعنيي نهااية قلب النبراااس…
بعدت وهي كااتحاااول تلطف الجو ..
اريناس: مهم رااني قلتلهاا انمشييو غداا..
هارون: مااعرفتش كيفااش انعييش مع قوة البشر ..
اريناس؛ وصاااافي ..
هارون؛ هاهو سااكت يلاه ..راه فياا جووع …
هزهاا وهبطو لتحت كاايتعااونوو باش اخرجو شي حاجة ياكلوها …
في جهة اخرى …
وقف بطنوبيلتو ونقز خاارج بحال ديما مكيعرفش شي حاجة سميتها احل الباب خخخ..
وقف كاايحد نضااضرو داارهم فتيشيرت حااضي الباب حتا بانولو خاارجين…
مرام: غادة كاتوري شي تصااور ديال الضحك لسلمى حتا خرجااتليهم من حيث لا يدروون …
صفاء: سلمااااا بيبي ..
سلمى: (سلمات عليهاا بمجااملة) وي صافاا..
صفاء: بيخيير الزين(مدات يدهاا لمراام هاد الاخيرة اللي كانت كاااتقلب فالتصاااور مامسوقااش مشاافتش ادهاا) ..اواا الله استر بحاال ديمااا ..(ضارت عند سلمى) مزال مجاا رعد ..
مرام غير سمعات رعد وهي تهز حااجب وشاافت فيهاا بشووفة القتيلة..
مرام؛علاش كاتسولي ..
صفاء:(كاتلوي خصلة من شعرها) مم والو غير توحشتو..
مرام؛ توحشك جنية كنتي معااشرة معااه باش توحشييه..
صفاء: ونتيي اختيي ماالك ..
وهوماا بااقين كاايتنااكرو حتاا كاايووقف عليهم..
صفاء: رعدووو ..(تعلات سلمات عليه بالوجه) ..
رعد: صافا عليك ..
صفاء؛ شفتك اكييد انكووون صافا ..
رعد:هههه (هز حااجب فمرام )اوا اش كااتعودي …
صافا: والو هااد الساااعة …
رعد: واش بالك نديروو ماايتعااود..
صافا: (كاتحلون) ممم بحالاش ..
رعد:(كاايشوفو فمراام اللي كوون كاانو عنيهاا قرطاااس تيري فيهم) نخرجو انووسمبل ..
صفااء:(بفرح) اكيييد علاش لا …
رعد(ضار عندها) فالعشية ..
صفاء: (ضربت بصبعها نيفو) مشات الحب ..
مرام؛ اشمن حب ولا زب ..(ضار

صفاء: (ضربت بصبعها نيفو) مشات الحب ..
مرام؛ اشمن حب ولا زب ..(ضارو عندهاا كاملين عاد عااقت براسها) بغيت نقوول نتااا مامساليييش باش تخرج انااا محتاجااك..
رعد:(رفع فيها حاجب) فاش ابيبي محتاجااني ..
مرام؛ امم مااشي شغلك مهم مغاادييش تخرج..
صفاء:(دارت اديها فجنابها) الاخت يااكمااا مراتو وماافخبااريش ..
مرام؛ لا اناا عزرااييل …
طاااارت علييهااا شدتهاا من شعرهاا مهبطااهاا لعندهاا تنتف وتقووول ماانتفت …وهوماا كايحاااولوو افكووو تجمعت الجووووقة شي كاايشجع وشي كاايضحك..
ولا هزها وهي كااتفركن ولاحهاا فالطنوبيل للور جات على كرشها ..وسلمى حاابسة الضحكة طلع فالطنوبيل معصب وديماارا ..

البارت 86
مراام: علااااااش بعدتينييي كووون خليتينييي نبرد غدااايدييي…
رعد:واش نتيي جهلتييي البنت مااخليتيلهااش الوجه اللي تهز …بقااليك غيير تصيفيهاالهاا…
مراام: اه نصييفيييهاالهاااا بااش ماااااتوليييش تشوووووف فيييك ..(ضربت الطم منين عاقت بشنو قالت) زعمة ..امم… باااش ماتبقاااش لاسقة فيك ..يعني…
رعد(طلق ضحكة بالجهد) ههههههههههههه غرتييي الشعيبية ..
مرام: اا ..شنو ..كيفاش لا ..علاش انغير ..مالي اش بيني وبينك…هااااا قالك نغير ..علاش انغير..
وهي كااادخل وتخرج فالهضرة هو كاايضحك ..وسلمى حااطة ادهاا على فمها كاتمة صوت ضحكتهاا…حيت لاسمعاتها اتشير عليها بشي حااجة ..
وصلو قدام القصر نزلت سلمى وهي بغات تحل الباب لقاتها مسدودة …وديمارا ..
مرام؛ اييه اييه فين غاادي نزلني بحاالي ..
رعد: ههه لا بااغيييك احبيبة…
مرام: اا ك يفاش ..حبيبة .؟؟…
في القصر ..
واقفة قداام بيت اللي بداااو فيه الخدمة كااايزينوووه باش القاااه واااجد لغداا…كااتعطيي رأيهاا وملاحضتها..بعد ماااخبرت الكل بالخبر … وكلشيي تلاقاااه براااحبة صدر …اكترهم كاانت اللي على بالكم..كاالسة فالصاالون كاااتقلب فمجلة الالبسة …
في جهة اخرى …
حبس الطنوبيل وضاار سد ليهاا فمهاا وهي كااضرب فصدرو معصبة …
رعد: واش مكاتسكتييش سااارطة كاسيطة …
مرام(كاتحاول تحيد ادو) ممم مممم ممم…
حيد ادوو وهي تفركع عليه وهو داااير ادو فودنو…حتال وااحد اللحضة حست بفمهااا غااادي اطيير من بلاصتوو منين دخل معاها فقبلة عنيييفة باش اسكتهاا ..بقات غير كااترمش اول قبلة ليهاااا ومعاااه قلبها بغااا اسكت ..بداا ابعد شويا بشويا و شناايفو حمااارو ..شاف فيها مبتاسم..
رعد: ههه ودبا كليتي لسانك…
مرام غير ساكتة باقا مارمشت …حطت ادها على فمها..
مرام؛ ب بستيني ..
رعد: لا حو**تك ..
مرام؛ (ضرباتو لصدرو ) علاش بستينيي شكووون عطاااك الحق ممم..
رعد: (حط ادو على حنكها وعنيه فعنيهاا الشيء اللي خلاهاا توتر) عطيت لحق لراسي حيت نتي وليتي ديالي..
مرام؛ لا مادياالكش ..اخووياا ديال راسي..
ضرب راسها براسو حتا شدت فيه زعزع ليها المخ..
رعد؛ موووك انا ماشي خووك..اش عندك(كاايضرب فعقلها) بلاصة المخ..راااه كااانيغيييك الزمر …
هنااا حست براااسها بداا اضووور ودنيهاا كااايبخوو الدخاان خخخ بزااف على الصدماات…زااد كملهاا منين بااس خدهاا وهمس فودنهاا بصوت كاايجيب التبوريشة..
رعد: كاانحمااق عليك…(قاابل وجهو مع وجهاا وخنزر) واتي ماال مووك ضربااتك اللقوة من الصبااح داايرالي الطياارة ودباا اللي بغينااك دوي سكتي..
مرام: وصافيي رااه تلفتينيي المرض

مرام: وصافيي رااه تلفتينيي المرض…
رعد؛ قولي شي حاااجة ازبل ..
مرام:كانبغييك حتااا كانبغييك ازمر …
رعد بتااسم حتاا لمعو عنييه باش ادخلوو فقبلة هو المسيطر عليها ..
دازت من حداا البيت لقااتهم ساالاوه وبتااسمت عجبهاا كاان بطااابع رجووولي 100% …غاالب عليه اللون الاسود كيمااا لاحضاات طغيااانوو فالفيلا وهداا كاان كاافي انهاا تعرف ان دااك اللون المفضل عندو …
🌆فالليل 🌆
واقفة قداام البلاكاار كاتشووف اش غادي ادييو..وهو نااعس على كرشو شاد ضوسي فيديه ومرة مرة اهز فيها العين….
هارون: ردي داك السروال ..
اريناس: علاش مالو …
هارون: مزير ..
اريناس: هادا مزير نوو عاادي ..
هارون؛ اوا لزااغت عليك صحتك..ديريه فالفاليز ..
خنزرت ورجعاتو لبلاصتو…وبدااا اقوولهاا هادي لا هادي اه وهي كاتأفأف وتنكر ولكن خاايفة على عضاامهاا ومداات غير اللي بغا…..كملت وسدت الفاليز ..عاد تلاحت حداه…دارهاا تحتو بيت درعتييه ابووس واقراا ويختش فشعرهاا وهي اديهاا على شعروو كاااتخرج مشطااات من رااسهاا …ضحك وتولي تخسرهاا ودير وحدة اخرى وتقولي هادي جااتك زوينة هادي بينااتك مشرمل هادي بينااتك مرزن …وهاكااا دااازت الليلة…

البارت 87
وجااااء صبااااح اليوم المواالي ..
اشرقت الشمس🌞على قصر الكناااني …كلشيي فاايق وكاايستعدوو باش اتسقبلووه …
طااولة الفطوووور مجهزة بمعنى الكلمة من كل انواااع الاطبااق …قااطع حديثهم وتشوقهم منين سمعو صوت الراااانج رووفر وقفااات قداااام الباااب خرجاات زينب وهي كااتزرب فالمشية …استقبلاتهم بعناااق هي ورضوااان ودخلووهم وهومااا كاايحربوو بيهم …بداااو اسلموو على بااقي الافرااد حتاا وصل لغزل الي كاانت جاية باش تعنقو …وسبق ليها يدو حست بحال الااا قمعهااا…سلمات عليه وهي مرضيااش ..
اسماعيل: تفضلو اولديي رااحناا كاانتسنااوك باش نبداو الفطور …
حرك راسو بيايجااب وغاادي متااجه ليهاا ويدوو مااطلقااتش من يد ارينااس من اول مااوصلو …
كلس وكلست حدااه وهي غير كااتشوف كيفاااش فرحاانين بيه واحاااولوو ادخلووه فشتى الارااء المهم اسمعو هضرتوو الموزوونة …
زينب: حبيبتي اريناس كولي …
اريناس:(بابتاسمة) هانا كانكل اخالتي …
حنا عندها هارون كايهضر فودنها…
هارون؛ دايرة فيهاا حشمانة الله امسخك ..
حبسات الضحكة وهو مبتاسم ليهاا ..مااشي ديك الابتسااامة اللي كاايبااادلهم لا الابتسااامة دياالهاا هي بووحدهاا ابتسامة خاارجة من اعماااق القلب ..الشيء الي خلا غزل تحسدهااا على هاد الاهتمااام الواااضح من عنييه ليهاا….وتسهاا فيه حتاا زينب وتمنااا اعطييهاا ولو غير شوية من دااك الحب حتا هي ..
كملو فطوورهم… مشاو كلسو فالصالون ..اريناس حداا سلمى ومراام تطلقت معااهم وبدااو اهضرو فشتى الموااضييع …وهارون كاايهضر مع بااه على الخدمة هاد الاخير اللي غير منبااهر بافكاار ولدوو وكلامو اللي كلوو على صوااب …
رعد كاالس شاد التليفون ومرة مرة اشاركهم فشي موضووع ..حيت حتاا هو دااير التخصص اداارة الاعماال العاام التاني ليه …
شحاال دياال الوقت وهومااا كاالسين وحتاا واحد ماسااخي انووض من هاد الجو العائلي …غزل غير شادة التليفون كااتهضر مع نجلاء…
لاحضت زينب نضراات هااروون اللي كاتووحي بالعيااء وعاد كيفاش مرة مرة كايشووف فارينااس واسهاا فيهاا …بااغي امشيي ايااكلهاا ماكيقااومش ضحكتها ومنين كاتحني راسها حشمانة …وضور فعوينااتها العسليين اللي غير اتلاقااو بعنييه المعو وتبتاسم ليه كانهاا تطمأنه…
زينب: كاانضن اتكون عييتي خااصك ترتاح ..
حرك ليهاا رااسو بيايجااب ووقف شد فيد اريناس وطلعو تابعينهاا باغاا توريلو بيتو بيديها…طلعو فالاسانسور والصمت سيد الموقف حتاا وقفو فالجناح الراابع ..جناااح فيه غير غرفة ليه بووحدوو…جنااح من نهاار فاارقهاا وهي كااطلع ليه باش تشوف ديك الغرفة اللي حلما

جناااح فيه غير غرفة ليه بووحدوو…جنااح من نهاار فاارقهاا وهي كااطلع ليه باش تشوف ديك الغرفة اللي حلماات تلقاا فيه ولدهاا …وهااهي دباا دااخلة ليها عكس شحاال هادي بابتساامة …وقف فباب البيت كااايضور عنييه فالغرفة ماينكرش انهاا عجباتو حيت فيهاا داكشي اللي كاايبغيي ..
زينب: نتمناا تكوون عجبك بيتك..
حرك ليها راسو باه ..وبتاسم ليهاا …الشيء الي عطاهاا امل ان علاقتهاا بيه غادي تحسن …
خرجات وخلاتهم بجوج واريناس باقا كاتشوف فالغرفة حتا حست براسها تدفعت على السرير وهو فوقهاا..
هارون: واقيلة نرجعو بحالناا..
اريناس: اولي علاش..
هارون؛ حييت مووحاال نتحمل انك قداامي وماانديرلك والو …او 4 ديال السواايع ديال العداااب البطييء..
ضحكاات بخجل …وهو طااار على فمهاا كااايلتاااهم فيه …وهي التاانية متجاااوبة معااه … حتا تحلت عليهم الباب …هي بداات دفعو وهو حتا كمل بووستو عاد ضااار بنضرة قاااسية وهضر ببحة صووت هادئة ولاكن كاتركب الخلعة..
هارون؛ معلمووكش دقي الباب …
غزل: س سمحولي كنت باغا غير نشوف واش خصاكم شي حاجة …
اريناس بغات تنوض وهو شادهاا مزير عليها…
هارون؛ كون بغيناا شي حاااجة كون نزلناا برجلينااا …مامحتااجيينش سياادتك تسولناا..
غزل: اا س سمحلي …
مارضش عليه حدو شير بعنيه للباب ..وداكشي اللي دارت متلفتااتش موراها ..سدت عليهم الباب وهي كااارزة على سناانهاا وعنيها حماااروو حااسة بالنفس تقطعت فيهاا وهي كااتفكر فمنضرهم…كيفااش ارينااس كاانت مخشية بين درعتييه العرااض ..وهو خاشي ادو ففروة شعرهاا..مقربها ليه..ويديهاا هي على كتاافو …حسداااتهاا على وضعهاا …وان دل هذا سيدل على صعووبة مهمتهاا….
هارون: بناادم غير مدرم ..
ضحكاات هي كاتحااول تبردو وجرااتو لعندهاا اكملو ماابداااو ..

البارت 88 تعاشاات العشية …كيماا كانقولو ..وهي ناااعسة فحضنو شادة فيدو حاطة راسها على كتفو وهو شاد التليفون ومرة مرة ابووسها ففمهاا مشابعش منهاا… ناضت شادة ليزاار على صدرها دخلت للحمام … خلاتو كايهضر فالتليفون مرااقب خدمتو من بعييد… خرجات وهي كااتنشف شعرها حتا حست بيه باسها فعنقها وشد عليها الفوطة اكمل ليهاا…عاد دخل ادوش.. لبسات سروال كحل مع تيريكو بيض وكمامو بالكحل…سبرديلة بيضاء جمعات شعرها كود شوفال… خرج ملوي الفوووطة على نصو شعرو بااقي كاايقطر على عنيه …بدل عليه لبس سروال دجين مع تشيرت بلو ماري … صوبات غطاا النااموسية ..قاادات الوساسد …عاد شدت فيدو وهبطو …لقااو زينب كاالسة ..فالصالون ..شافتهم ونااضت عندهم.. زينب: رتاحيتو شويا … اريناس: اه .. زينب: يلاه خليوناا نخرجو للجردة..راهم كايسولو عليكم.. . سبقتهم وهومااا مورااهاا خرجو ..كانو مجمووعيين كلهم فكليسة بارا قداام لابسين …اللي كانت كالسة فيه مرام وسلمى خشايين رجليهم فالمااء .. اسماعيل: اجييو اولادي اجيو … كلسو حدااهم وهارون حاط ادو على التكاية مور ارينااس … رضوان: رتاحيتو شويا ابعدااا ماقنطانييش معانا ههه… امينة: لا مغاادييش اقنطو ان شاء الله …بالعكس الداار اللي تكوون عامرة حسن من جوج الناس اغيب وااحد اتلف لاخر.. هارون: (بابتسامة جاانبية) هادشي فرأيك انا عندي نكون غير مع المرا اللي نبغي فدار وحدة .. كافيني وفايتني لهيه… اسماعيل: ههههه اييه بصااح اولدي الحب زوييين ..(شاف فامينة اللي حشمت وحنات راسها)…والولف صعيب هههه… رعد؛هههه اوو باسيدي كاايحب … اسماعيل: هههه واشنو صحاابلييك ..كون ماحبيت انا كااع ماتكون نتا … الكل: ههههههه.. وهومااا كاايضحكو واهضرو قااطعهم صوت الفيراري داخلة هزو رااسهم منين شاافووهاا دااخلة بالطنوبيل …بلاصااتها ونزلت…تحلو عنيهم من غير هارون اللي كان العب بيدو اللي مور اريناس فشعرها الويه على صبعو حتا شافهاا مضورة راسها هي الاخرى حالة عنيهاا ..وضور راسو …كاتباانلو غزل جااية لابسة شوورط دجيين قصيير بزااف ..وديبااردوور حد السرة …طاايح على كتافها كايبين سمطة ديال السوتيانات …وطالون فرجليهاا جااية كاتعوج فالمشية وراااسها لفووق للحضة فكر واش كاتحاول تقلد تعفرو ..قلب عنيه بلاحولة وهو دااير ابتسامة استهزاء ويدو باقاا كاتلعب فشعرهاا… غزل: هاااااي ..(تلاحت حداا رعد داايرة رجل على رجل)…مزياان منين خرجتو هنا … اسماعيل لوا التسبيح اللي ديما فيدو كااايستغفر ..وعبد الجليل كوون القااا اطيير عليهاا قداامهم كوثر قربت لعندها وهضرت فودنها مزيرة على س

وعبد الجليل كوون القااا اطيير عليهاا قداامهم كوثر قربت لعندها وهضرت فودنها مزيرة على سنانها… كوثر:اش هااد اللباس لابسة نتي غزل: ماما سكتي اش عرفك فهاد الشي … كوثر: واخا حتا ندخلو اوريك باك اش كانعرف… ماتسوقااتش ليها وهي كاتلعب فشعرهاا وتلمحوو بنضراات الهوس… اريناس بقات غير كاتشوف فيها حتا كاتحس بيه كايهرها فعنقها بصبعو ..وهي كاتميلو وتبعدو حابسة الضحكة وهو كايبتاسم وضحك ضحكة خفيفة …بينماا الاخرين لاهيين فالهضرة ….. سلمى: اريناس اجي اجي حدانا … اريناس: (ضارت عندو كاتسولو بعنيها).. حرك ليها راسو بيايجااب ومشات لعندهم .. مرام؛حيدي السبرديلة وبردي رجليك… داكشي اللي دارت خشات رجليها حتا هي معاهم ..كاايضحكوو واهضروو فشتى الموااضييع وصوت ضحكهم كاايسمعو كلشيي… غزل منين كلساات وهي كااتشوف فيه وهو مداايهااش فيهااا كانهاا مكيناااش…فمو مع بااه وعنييه على ارينااس… مرام: ستناو نمشي نجيب عصاا السلفي دغيا ونجي .. ناضت لبسات كلاكيطتهااا…ومشات دااخلة للقصر…رعد حدو شاافهاا بنص عين دخلات وناض جمع الوقفة تابعها…شافتو سلمى وضحكات .. سلمى:اتعطل بزااف … اريناس: علاش .. سلمى (شيرات بعنيها لعند رعد اللي كان داخل) اريناس: هههه وانا نفهاام … سلمى: هههه بقيت غير انا … اريناس: اوا اش كاتسنااي … سلمى:كانتسنااه هو …. اريناس؛ كيفاش .. سلمى: قصة طويلة… اريناس؛وعاودي اصااحبتي … يلاه اتسد باب السانسور …وهو اوقفو برجلو ودخل رااسم ابتسامة …جرها لعندو ملصقها فصدرو وتسد بااب المصعد… رعد؛ توحشتك…. مرام: زعمة راني بعيدة راني غي حدااك .. رعد: ونتي معاااياا واناا كانتوحشك… بتاسمت حشماانة وهو طااار على شفاايفهاا …

البارت 89 اريناس: ههههه وقصة عندك… سلمى: احح توحشتو… اريناس:هههه خااصك ضربي ضورة اخرى ..للشاريكة ديري شي سبة وغادي تشوفيه … سلمى: ماكين حتا سبة فكرت والو .. اريناس: قوليلهم فقدت الداكرة ونسيت داكشي اللي وريتوناا هههههه جيبولي داااك الموضف اعااودلي ههههه.. سلمى: تفو كاطنزي … اريناس: هههه لا كانتريكل .. سلمى: هههه حمقة … وهوماا كاايهضرو حتا حسو بيها كلست حداهم.. سلمى: بشحال شريتييه .. مرام: اا لا راه رعد اللي عطلني (عاد عاقت) بغيت نقول زعمة … اريناس:بغات تقوول الااا شنتفها ههه شوف شعرهاا.. مرام:(كاتقادو ) اولي سكتو صافي لا تشوهوناش .. بقاو كاايضحكو عليها حتاا كايشوفو رعد رااجع حتاا هو شناايفوو حووووومر دغيا كايحمارولو …غير ديال البوسان…😍🙈..خخخ بدااا اطييح الضلام ..وتحرك البرد .. اسماعيل:يلاه ندخلو للدااخل … ناضو كلهم وغزل ..رسمات ابتسامة على محياها …وغادة عند البنات كاتهضر مع سلمى..وعاطية لارينااس بالجنب هاد الاخيرة اللي كانت كاتلبس سبرديلتها مع الوقفة حتا كاتحس براسها تدفعت ..ويد شداااتهاا….كانت يدو بقااا شااادهاا وهي رجليها فحاافة لابسين وجسمهاا كلو فوق لابسين…غزل ضارت وشافت وضعهاا وحااسة بنضرااتو كااايختااارقووهاا ..ركب فيهاا الرعب…من اول ماامشاات لعندهم وهو حااضيييهااا واللحضة اللي داارت رااسها فيها باللي هي تلواات ليها رجلها باش تحرك بالجنب ودفعهاا بخصرهاا كانت اطول من وصولو هو ليهاا ويشدهاا… بقات كااتحااول تفادااا نضرااتوو اللي كاانو كااافيين باش اوصل ليهاا شحاال من ميسااج …منهم لوم…اشمئزاز …واهم حااجة تحذيير … جبد اريناس لعندو هاد الاخيرة الي معاارفااش كيفاش وقع هادشي ..غير معنقة دراعو … غزل مااقدرااتش تحمل شوووفااتو ومشات سااابقااهم..وهو غير شاد رااسو بزز باش مااخلطهااش ولووحهاا ترقد فداك الابسين …ولكن غايقولو غير ضلمها..حيت حتا وااحد مشاافهاا… دخلو للداخل وكل وااحد وشنو غادي اقدي …طلعو هوماا للغرفتهم وهو غير ساكت .. اريناس: وصافي ماشي شي حااجة اقدر غير قااستني.. هارون؛ لا ماقستكش ااريناس … اريناس: صافي نسا .. هارون(شد وجها بيديه) خااصك تردي لبال لراسك ..راه اخبث مخلووق على الارض هو بناادم ..عنياا مكاانحيدهمش عليك ولكن ماشي كل مرة ايسااعفني الوقت ولا الحظ .. حركات راسها بيايجااب وهي مبتاسمة ليه … اريناس : فياا جووع… هارون؛ كل واحد وهمو اريناس: بغيت الشلاط.. هارون: زيدي يلاه .. هبطو وهي كااتمص فشناايفهاا …وتقولو اش بغات من مااركة … شافتهم زينب خارجين وهي..تعيط عليه.. زينب: ولدي فين غادين .. هارون: ان

هارون: انخرجو شويا .. زينب: واخا اولدي ماتعطلووش حرك راسو بيايجااب وخرجو …ركب فالطنوبيل وهي حداه وديمارا .. وصلو قداام ريستو نزل شاد فيدها ودخلو .. البلاصة المخيرة كلسوهم فيها.. جاابو ليهاا دااكشيي اللي بغات وهو غير سااهي فيها مبتاسم ومرة مرة امسح ليهاا جنب فمها من الشلاط.. عمرت معشق ومداتولو كلاه ..وبقات هاكاك وحدة ليها ووحدة ليه ونضراات الكل عليهم وكلشي حااسدهاا عليه ويتمنا من زهرها… بقاو على داك الحال حتا مابقااش باغي وختمهاالهاا ببوسة طوييلة كاايمص فشنايفها… هارون: نمشيو .. اريناس؛ (كاتمص شنايفها من ريقو) ممم.. وقفت وعنقت دراااعو ككل مرة …ولفات على هاد الوضع اللي اشوفهاا اقوول خاايفة اهرب ولكن عي كااتحس بالاماان وهي معنقة ولو جزء منو مهم عضو منو …وهو الاخر ولف عليهاا ومنين تنساا هو امد درااعو ليهاا …

البارت 90 دخلو لقاوهم كاايتجمعو على طاابلة العشااء.. رضوان؛ ولدي جيتو يلاه قربو كانتسانااوكم غير نتوما… كلس كل وااحد فبلاصتو وبدااو اتعشاااو فجوهم ديال ديماا…وبعض كوميدياا رعد …وشغب مرام … اريناس طاايحة عمية غير فواحد الشلاضة ديال الفريز …كتاكلهاا حتا كملت طبسيلهاا …وشافت فيه هو بااقي ماقااس ديالو …ضور عنيه عندهاا لقاها كاتشوف فيه مااهضرش كااع كحزو بيدو حتال عندهاا حابس الضحكة وهي غطست فيه …حتا كملو العشاا نااضو كلسو فالصاالووون اللي وسط القصر …مقاابل مع البلازماا… كانت كاالسة كااتسنط لهضرتهم حتال وااحد للحضة تروع خاااطرهاا ونااضت دغياا كااتجري …وهو تبعها دخلت للحمام التحت كااترض وهو كاايمسد على ضهرهاا وشاد ليها شعرها…حتا كملت وغسل ليهاا وجهاا وهي كااترد انفااسهاا … هارون:شويا .. حركات ليها برااسها وهي عااضة على شناافتهاا…كلسها على كرسي ترتاح…وحط اديه على كرشهااا… هارون؛ شوروولي على حبيبتي ماشي هاكاا كايديرو الناس لمامهم…(هز راسو فيها) نتوما عنيا ولكن هي راها روحي… بتاسمت ليه وهو باس على راسها …بقااو شحاال تماا حتاا حست برااسها ولات مزيانة عاد خرجو … زينب: ولدي ياكما كاين باس .. امينة؛ (بابتسامة وغادة عندهم) مبروووك اعرووستي مراات ولدك كااتوحم … كلشي بقاا غير كاايشوووف…وامينة وصلات عند اريناس ودوزاات اديهاا على جبهتها بحنان وشدت ادها امينة: البنت شوفو كيفاش اللوون مخطوووف من وجهاا وعاد الرداان ..هادو من علاماات الحمل ازينب واش نسيتي ههه… زينب: (ناضت لعندها عنقتهاا) مبرووووك ابنتييي … سكتات اريناااس وهي حشمااانة حانية رااسهاا وهااروون معجبووش الحاال اعرفو …كلشي بداا اباارك ليهم….شداتها زينب كلسااتها حداهاا… زينب: اناا انقبلك فوحمك اي حااجة تشهيتيهاا قوليهاالي ماتحشمييش راني بحال ماماك… حركات ليها اريناس راسها بيايجااب وهي غير كاتبتاسم…ومقاابل هذااا المنضر كاانت غزل كااااتقلاااا بنااار الغيرة …مزاال مامستوعبت هااد الحمل اللي خرج ليها من الجنب … شحاال دياال الوقت وهوماا كايهضرو غير على لووحم والولادة ولوولاد …تفكروو ايااماات المااضيي ..وولادة كل حفييد فهااد القصر …حتا بدااا العيااء اتسلل لاجسااادهم عاد نااض كل واحد لبيتووو… فكل غرفة كاااين حكاااية … اريناس وهاارون اللي خااشيهاا فحضنوو كاايمسد على راااسهاا واوصييهااا على نفسهااا…بحال اللااا كاايوصيي على نفسوو فان حاافضت على نفسهاا فقد حفظته وان هي تهااونت في حقهاا فقد اضرته .. غزل اللي كاانت شاادة التليفوون كااتشكي على نجلاء واحاااولوو بجوووج

غزل اللي كاانت شاادة التليفوون كااتشكي على نجلاء واحاااولوو بجوووج القااو شي حد لهاد الراابط… مراام نااعسة والتليفون فودنهاا كااتغفاا على صوتو … اما سلمى فمعنقة نانوسها..وكااتراااجع صوورتو بين عينيهااا بحال ديما بحال الا خايفة تنسا ملاميحو.. زينب ورضواان لاول ليلة انعسوو مرتااحيين وكيف لا وولدهم معااهم تحت سقف وااحد… يتبع التتمة غدااا توقعاااتكم اش غادي دير غزل 😕باش طيح التوام …

البارت 91
صباااااح جديييد وشمس اشرقت ..واناااارت ارجاااء القصر … ضربات اشعة الشمس …فوجها الملائكي وهي كاتخسر ملامحهاا كاتستعد تفيق … بداات تكسل وتفوه …وهو كاايضحك عليهاا…فتحات عنيهاا كاتحكهم… هارون؛ القطيطة فااقت.. مشا تلاح حداها كاايحك نيفو فنيفها ..وابووس فعنقها ويهرهاا بلحيتو وهي كااضحك…حتا حست برااسها تهزت… هارون؛ انا ندوش لحبيبة … عنقاتو من عنقو مبتااسمة وهو كل مرة اخطف قبلة من جيهة … **فدرب سلطان
فاااق على خااااطروو كااايطرطق فعنقوو واجبد فيدييه ليوومااا الاحد مخدااامش روبو ليه …خرج كلس حداا مو كاايفطروو وشااديين الهضرة …عاد رجع دوش لبس سروال كيطمة كري مع تشيرت كحلة وسبادرين …رش من برفانو ركب فالطنوبيل وديمارا … كانت نااعسة على كرشهاا كل رجل فين لايحاها ..شعرهاا مغطيي ملاميحهاا حتاا بدااا اصوني ليها التليفون وفااقت مخسرة حطاتو على ودنها .. نور: الو .. عصام؛ كانتسناك فالخرجة … نور: اا كيفاش (قطع)…صبحناا على الله … ناضت خرجات للحمام غسلت وجها حكات سنانها ورجعت بدلت لابسة سروال وتشيرت مع كلاكيطة وشعر مجمووع شفنجة وخارجة .. مها؛ فين غادة ابنتي .. نور: عيطااتلي واحد صاحبتيي نخرجو شوياا .. مها؛ واخا سيري ومتعطلييش .. نور: واخا… خرجات كااتجر فكلاكيطتهاا حتال لعندو … نور: اماالنا على الصبااح.. عصام؛ وطلعي طلعي .. طلعات وهي كااضور عنيهاا على الطنوبيل … نور: واش هادي ديال الخدمة .. عصام؛ لا عطاهالي … نور: واايلي ههه هاي هاي على الديب دار الحديدة… عصام:ههه ومزاال تشوفي (كايقرب لعندها) ممم فين بغات حبيبتي تمشي هاد النهار … نور: ههههه لكلشيي … باسها فخدها وديماراا …وهي طلقاات ديسك مجهدة لييه وكااتغنيي معاااه .. في القصر … نزل كلشي تجمع على طاابلة الفطوور … حتااا وااحد مامخليي جهدوو من الهضرة من غير هااروون اللي ممامولفش هاد الروااج كاامل فصباحاتو الله …واريناس بدات تطلق شويا ومرة مرة تهضر فشي موضووع … سالاو الفطووور ..وخرجو البنات للجردة كالسين فالقيلوولة…حتا شافووها جااية عندهم…بابتسامة وكلست حداهم… غزل: البنات اش كاديرو … مرام: هانتي كاتشوفي غير كالسين … غزل: اش باليكم نخرجو … سلمى: هارون مغاديش اخلي اريناس تخرج.. غزل: امم اوكي (شافت فيها وبتاسمت ) ارينااس كاااع مجاات الفرصة نتعرفو كتر … اريناس(بابتسامة) وي .. غزل: كاتقراي ياك.. اريناس : وي الباك ..ونتي
غزل:انا لفاك اكونومي… اريناس: مزيان .. غزل: شحال فعمرك.. اريناس؛ 16 .. غزل: 16 ههه اولي كاته

غزل: 16 ههه اولي كاتهضري بصااح.. اربناس؛ ههه اه… غزل: بقاااا صغيرة …ومزوجة وحااملة من الفووق هه مزرووبة … اريناس: المكتااب مامعااهش السن … غزل: امم .. اريناس: ونتي شحال عندك.. غزل: 23 سنة … اريناس؛ متشرفين .. غزل: (ابتسامة جانبية) الشرف لياا بيبي .. بقااو كاالسين وغزل كااتحاااول تبين صورة ماشي دياالهااا …مرااام حااسة بيهاا .. ختهاا من دمهااا وعاارفة اش كاتسواا..اريناس البراءة دياالهاا ظغات على عقلهاا وتطلقت معااهااا …كاتحااول تعطي ليهاا فرصة وتحيد الصوورة الخاايبة اللي خداات عليها اول نهاااار ..وتبعد افكاار هااروون من رااسهاا …

البارت 92… هارون بحاال الااا كاالس على الجمر هومااا كاايهضرو معاه …وهو عنيه غير عليهم …عارفة هااد الكلسة مغاادييش تخرج على خيير … شحاال ديال الوقت …عاد ناض كل واحد لشغلو ..وهو مشاا شد الصاالة الاخرى شاد بيسيه عندوو كاايخدم فيه حتاا صونالو التليفون… هارون؛ وي .. امين: موسيو هارون شي ضواسا خاصك تسني عليهم ضروري .. هارون؛ (شاف فاريناس كاايفكر ماايقدرش امشي واخليهاا بووحدهاا وهو ماكيتييق فحتا وااحد هناا وماايقدرش اديهاا معاه حتال الربااط اكرفسها) جيبهم للعنوان اللي غادي نسيفط ليك .. امين؛ واخا اموسيو … قطع عليه وتلهااا اكمل خدمتو ومرة مرة اهز فيهم العين مراقبهم من زااج باب الجردة .. سلمى: القنطة اش باليكم نلعبو شي حااجة … مرام؛ من نيتك ..راه ارينااس واحلة فرووحهاا.. سلمى: اه نسيت … اريناس: لا راه كانقدر نتحرك ماشي حتاال ديك الدرجة.. سلمى: نلعبو تينيس.. اريناس؛ اه كاتعجبني … مرام: يلاه ستنااو نجيبهم… طلعات للفوق خلاتهم كاالسين …غزل دااايرة رجل على رجل …ولا استادنت منهم ونااضت منين وصلها ميساج ودارت التليفون فودنها زعمة كااتهضر وغاادة فاتجاااه الجردة اللوراانية لقات واحد كايتسناهاا… الشخص: مادموزيل غزل ياك… غزل: اه عطيني دغيا … مد ليهاا ساشية شداتها دغيا خباتهاا …خلصاتو ومشا بحالو …دخلت ديريكت للكوزينة …لقات غير كلتوم اللي كاتبقا معاهم الخدامات لخرين كلهم روبو غزل: خالتي كلتووم سيري تكلمي لماما… كلتوم؛ واخا .. خرجات وهي مشات للتلاجة جبدت قرعة ديال عصير وكيسان بدات تعمرهم جبدت ديك الساشية خواتها فكااس وحركاتو باش ادوووب وهي كااتلفت موورااهاا خاايفة اشوفها شي وااحد…كان كوكاايين ..اللي خداا منوو كمية قليلة كااايتبلا واللي خداا كتر من القيااس كاايتسمم …والمرأة الحااملة كاايسببب ليهاا فتشوه الجنين … فهاد اللحضة كانت مراام ناازلة هازة المضرب فيديهاا والكوورة دااخلة الكوزينة … مرام: اش كاديري نتي هنا.. غزل؛(خبات الساشية مور ضهرها) اش غاندير متلا جيت غير نصااوب ليكم شي عصير تشربووه بعد المااتش.. مرام؛ (بتشكيك وهي كاتشوف فاليد اللي موراها) ممم اوا الله اكتر خيرك …لاش محنتي راسك ..خالتي كلتوم راها هناا… غزل: دبا واش غاتبقااي تحكري …مابقاا حد ادير الخير.. مرام: اه الخير اوكي … خرجات وخلاتهاا تنفست الصعدااء خبات الساشية فصدرها هزت الصينية وحااطة عنيهاا على الكااس باش ماايتلفش … خرجات حطتهم فووق الطاابلة ..وكلست كاتفرج فيهم كاايلعبو …هز راسو فيهم كاايشوف فيها فرحاانة مع البنات وصوت ضحكها مسمووع …ضور راسو وهو اشوفها

ضور راسو وهو اشوفهاا كيفااش كااتشوف فييهاا…دوز بزاااف دياال بنااادم فحياتو وعااارف هاد النضرة اش كااتعنيي مزياان …نضرة حسد مااكتخفاااش عليييه … عياااو البناات ورجعو كلسو وهوماا كاينهجو واضحكو.. سلمى: ههه معندي مانتسالاك…راكي حراايفية.. اريناس؛ ههه شويا… سلمى: مدي مدي شي كااس رااني شحفت .. غزل؛هاهو احبيبة … شداتو من عندهاا وطااحت كااتشرب فيه …وهي بدات تمد لكل وحدة كااسهاا …ومراام غير كااتشوف فيهاا وومانرتاحااش لهاد التصنع.. يلاه اتهز اريناس كاسها وهي تهضر … مرام : لا ااريناس .. ضارو عندهاا البنات باستفهام …وغزل قلبهاا ولا اضرب بال90 خاايفة تكون عاقت بيها.. مرام: مخااصش تشربي العصير البارد ونتي سخوونة غادي اضرك نتي … حطات اريناس الكاس مبتاسمة ليها…ومراام ناضت شدت فيدها.. مرام:اجيي اجيي نوريييك شي حااجة .. جراتها غادة بيها بااغة تبعدهاا من حداهااا… مرام:سلمى اجييي حتاا نتيي … تبعاتهم سلمى ومشااو دااخلين للقصر… غزل من الاعصااب ركلات الطاابلة حتا طااحو الكيسان تشخشخو …حااسة بدمهااا كاايغليي …تضرب ليهاا كلشيي فالزيروو ..ناضت غادة داااخلة حتا كاتحس بيدهاا اتكلع من حر الجرة اللي تجرات ….لقات رااسهااا لاصقة فالحييط وهو مزير على فكهاا … هارون؛ شوفي نتيي راااه بديتي طلعيي لياااا فكرييي… غزل؛ ا اي ه هارون اش كادير .. هارون؛ دااازو علياااا بزاااف منك مغاادييش تجي نتي وتلعبيهااا عليااا اتخويي راااسك من دااكشيي اللي كاايضووور فييه ولا راااه نعفس فيك ونكمل طريقييي بحال حتاا حاجة ماوقعاات … ردخها مع الحيط عاد طلقها كااترد النفس و تقييس ففكهاا اللي شوياا وكان غادي اهرسوليهاا …ومشا وخلاهااا كاااترجف بالخلعة …كلست الارض خيت جاابلهااا الدووخة والرجفة…

البارت 93 طلعو البنات لبيت مرام كلسو فطرف الناموسية وهي جبدات البووم كااضحك… مرام؛ بيماا انك وليتي مناا خاصك تشوفينااا كيكنا هههه تكااو على الناموسية داروها وسطهم وهي كااتقلب التصااور واريناس كااتسول شكون هادا وهاداا …ومع كل تصويرة كااينة قصة … في جهة اخرى … كانو كالسين فريستو كاايطل على البحر كااتشرب عااصيرهاا وحااضية النااس …شويا كاتوقف عليهم بنت تصورت مع عصام سيلفي اللي بقا غير كايشوف .. البنت: سمحلياا راهم حكموو علياا بهاد الحكم وماابغييتش نخسر ..رجعات لبلاصتها ونور ضارت شافت فيه وفيهم ولات ناضت هازة كاس عصيرها وتبعاتها خواتو على راسها …. نور: سمحلياا حتا اناا حكم عليااا قلبي وماابغيتش نخسر الحكم … البنت؛واااش تسطيتيييي … نور: اه تسطيت… يلاه غادي تنووض ليهاا وهي تزرب عليهاا هبطااتهاا من شعرهاا مكااتخلييهاااش تهز الراااس تنتف وتقمش وهو حاابس الضحكة كااايفك ..ولا هزها على كتافو خارج بيهاا وهي كاتضرب برجيلهاا وطول اديهااا لعندهاا كاتجنن عليهااا واخا ماخلات فيها مايتشاف.. نور: واخلينيييييي نزلنييييي نزييد نوريهاااا الحكم … وقفت طنوبيلتو قدااام القصر ونزل وهو كااايضور عنييه على ضخااامة المكااان …وقف فباب القصر كايضور عنيه عالله اباانلو شي وااحد…حتا كاتجي عنيه على باب المصعد تحل وتحلوو عنيييه منين شااافهاا وهي الاخرى بقااات غير مصدوووومة كاترمش واش كااتحلم ولا بصاح وااقف قداامهاا …وهضرو فنفس الوقت… امين/ سلمى: نتي / نتا… امين؛ اش كاديري هنا.. سلمى: راه نتا اللي اش كاادير فداارناا… امين؛واش نتي من عائلة الكناني .. سلمى: واش بالك… امين: واخا ممكن تعيطي لموسيو هارون… سلمى: وعلاش.. امين(رفع فيها حاجب) سلمى: صافي واخا .. يلاه غادي ضور وهوماا اباالهم خاارج من المصعد امين حنا راسو …وهي الاخرى مهزتش فيه العين وكملات طريقها.. هارون؛ جبتيهم.. امين؛ وي موسيو .. هارون : واخا اجي .. مشا رااجع للصالة اللي كان فيهاا كلس وامين بقاا واقف على راسو جامع اديه فحجرو وعنيه غير كايضورو بحال الا كايقلب على شي حد..حتا بانتلو هازة شي شيبسات وعوااصر وغادة للمصعد بتاسم بلاما يحس … طلعات دغيا دخلات على البنات كيالعجاااجة … سلمى: جا جااا هو هو … اريناس؛ بسم لله عليك شكوون… سلمى: الموضف اللي عجبني … مرام :واش كادوي من نيتك .. سلمى: وحق الله ونزييدكم هضرت معااه (ضارت عند اريناس) كاايخدم مع هاااروون عتقي ختك قولو اهضر معاه… مرام؛ هههههه اخطبووليك متلا… اريناس؛ هههههه اييه اهااروون تلات بيه الاياام ولا غاايخطب لختو هههه… سلمى: وابااار

سلمى: واباااركة من الهضرة(رخات شنايفها بفشوش) ديرو شي حاااجة ماابغييتش اضييع مني عاود… اريناس؛ ماعندوو ماايضييع منك ياك خداام مع خوك اوا صافي … مرام:(كاتاكل من الشيبس) بحال الااا شي حاجة جديدة راه كناا عارفيين خداام فالشااريكة ديالو … اريناس؛ ودبا مداام جااا لهناا الاا وهااروون كاايتيق فيه وداايرو دراعو ليمن وهادشي لصاالحهاا مستقبلا… سلمى: دبا اش غانديرو … اريناس: ماعرفتش … وهوماا كاايضهرو حتا سمعو طنوبيلة كاديماري طلو من الزاج كايبانلهم غادي … سلمى: لااااا مشااااا ( مشات تلاحت فوق النااموسي) اش هااااد الزهر يااربي حتاا كنت فرحت… اريناس: وصاافي دبا تشوفيه مرة اخرى .. مرام:(فمها عامر) اه مزااال ومزاال هادي راه بدااية عشقك …هههههه… اريناس(خنزرات فيها وهي ضرب الطم) كانوااعدووك انعاونووك باش تشوفييه مرة اخرى .. سلمى: (بحماس ) بصااح .. اريناس/ مرام: (بشر ) اكيييد هخخه

البارت 94 قدام البحر نور: طلق طلق منيي صاافي مغاندير والو … عصام: كلسي الارض رااه كاانعرفك … نور:(كلست كاتنتر منو) قالك حكم الزملة وماادير تفوو كوون خليتييني نزوق ليهاا وجهاا… عصام:ههه مغيارة ديالي .. نور: بعد مني … عصام:(خشاهاا فحضنو) مالي مسطي نبعد على روحي (شد وجها) نتي راكي حياتي .. نور: وصبغني بهاد جوج كلماات .. عصام؛ ههه مالك وليتي حيط.. نور: نوض راه بااقي في الجووع كااع مااعقلت على المااكلة .. عصام؛(هز حواجبو ) واش عندك معدة ولا شي حاجة اخرى … نور (ناضت كاتنفض اديها) ونوووض راه تشهيت مسمن معمر … جا من موراهاا وهزهاا .. عصام؛ خاصك المحلبة نتي .. نور: اه اه وشيي كااس ديال الراايب وااو … عصام؛ هههه وباااز … في القصر طلع لبيتو كايبدل عليه لابس غير شورط حتا حلت الباب وجات من موراه معنقااه وباستو فعنقو … اريناس: مم مال حبيبة غير سااكت .. جابهاا قدامو خااشيها فيه ..وباس شناايفهاا من الفووق.. هارون؛ والو غير مل هاد الجو .. اريناس: مابقاا والو احبيبي ونرجعو .. باست صدرو العريض وهو هزها حطها فوق الناموسية جاا فووقهاا وبدااا اوزع قبلاتو يلاه غايحط ادو على سروالها حتا كايسمعو …صوت سلمى من مور الباب.. سلمى:خويا هارون راه كانتسنااوكم للغداا .. قلب عنيه للفووق كاايسووط وهي كااضحك ونااضت دغياا تسلتت من تحتو لايشدهاا مايطلقهاا …خرجات كااتجمع فشعرها اللي شنتفو ليهاا وهو موورااها جبدهاا لعندو كايبوس فعنقها وادو كااتعبز على ترمتها من الفوق وهي كااضرب ادو خوفا من انه اشوفهم شي حد …نزلو لقااوهم مجمووعيين على الطاابلة كايتسناوهم غير هوما كلسو فبلاصتهم…وبدااو ماكلتهم… زينب: صاوبت لحبيبة شلاضة اللي كااتعجبهاا عرفت كاايعجبك الفريز … اريناس؛ شكرا اخالتي … بدات تهز وتحط ليها قداامهاا .. وكل وااحد لاهي فطبسيلو وفنفس الوقت كاايهضر الاا غزل اللي حاانية رااسها على طبسيلهاا حتا كملت وستادنت منهم وناضت …بتاسم باستهزااء ..عارف هاد السكووت ديالهااا مورااه شي حااجة …وهو وااجد ليهاا مزياان ..وكاايتسناا البدااية منهاا.. كملو غدااهم ونااضو كلسو فوسط الداار … دازو ساعااات …والعيالات كالسين بوحدهم والرجاالة بوحدهم والبنات بحال ديماا مفروزيين مع بعضيااتهم…. طااااح الضلام ..وطلعات اريناس بعد ماغمزهاا هارون تبعو …دخلو الغرفة وتلاحت كاتحيد الكلاكيطة من رجلها وهو الاخر حيد التيشيرت وجاا حدااها نااعس بالجنب حاااط ادو على خصرها وبداا اقرب منهاا وهي التاانية مقربة ليه باش ادخلو فقبلهم الفرنسية … نور دخلات للداار وهي فرحااانة تلاحت على الناموسية ناعسة عل

نور دخلات للداار وهي فرحااانة تلاحت على الناموسية ناعسة على ضهرهاا كاتشوف فالسقف مبتااسمة …وتدعيي الله انه مايحرمهااش منو …حيت ماتقدرش على بعادو … اماا الديب واقف فالدرب داير رجلو على الحيط واقف مع صاحبو …نزل امين من الطنوبيل كاايرخف الكرافتة شاافو فبعضياااتهم شحاال ورجع دخل…وهو حط راسو على الحيط ومشااو عنيه لسرجمهاا كاايوااعد نفسو ان غادي يوفي بوعدو ليهاا … دااازت الليلة هااادئة فارجااء القصر…ونااض كل وااحد طاالع لبيتو بعد ماااوصلات 12 حيت حتاا وااحد مكاان سااخي افاارق الجو العائلي… تخشاات فبلاصتهااا بحال ديماا بين احضاانو وجهاا فعنقو ورااسو هو فووق رااسهاا باش ليستسلم الاثنان للنوم .

البارت 95
جاااء اليوم الموالي .. كانو واقفيين كاامليين قداام باب القصر كاايتواادعوو معاهم..من غير غزل اللي مكينااش.. زينب: وبقااو تجيو عندناا ماشي تغبرو.. اريناس؛ ان شااء الله اخالتي (شافت فهارون) ياك.. هارون(حرك راسو بيايجاب) ان شاء الله … طلعو فالطنوبيل وديماراا مخلي العجاااج… وهوما دخلو بحالهم …باش امشي كل وااحد لشغلو … وصلهاا للفيلا …خداات كرتابلها ورجعت ..ركبت باش اوصلها لقرايتها … نزلت لقاات بحال ديمااا نور كاتسناها ..باستو فحنكو ونزلت غادة عندها … نور:افيين الصاحيبة … اريناس: كاين مايتعاود … نور: واناا كلي فالاستمااع ههه.. دخلو كاايضحكو وهو عاد ديماراا للشااريكة … دخل للمكتبو ابداا خدمتو…رااجع دفتر المواعييد …لقا باللي عندو اجتمااع من بعد 2 سواايع… وهو اصوني ليه التليفون … هارون: وي .. عصام: موسيو هارون راه خديناا اقوالو … هارون : جيبلي نشوف
عصام: واخا … في المكاان المعلوووم في كراااج المعرووف خشا التليفون فجيبو وهو كاايشووف فيه ..مرمد بدمايااتو طاااايح فالارض …شبه مغيب من العصااا اللي كلاااا باش اعتااارف بكلشيي
عصام: فين كان عقلك منين فكرتي تلعب مع النبراس..(موجه كلامو ليكارد) خليو عنيكم عليه… طلع فطونوبيلتو وديماراا متاجه للشركة .. مع اقترااااب وقت الاجتماااع طلع امين فطنوبيلتو مديماري دغيااا باش اوصل فالوقت … وصل قدااام باب الشركة وفهاد اللحضة بالداات حبساات طنوبيلة حدااه نزل وهو كاايشووف شكوون هادااا اللي مدخل الطنوبيل حتاال باب الشاااركة من غيرو لهنااا …حيت بااقي الموضفيين عندهم بااركينغ خااص …وهنااا كاانت الصدمة منين نزل عصاام وهو كاايحيد النضارات من عنيه … امين: اش كاادير نتاا هنا.. عصام؛ اش باالك كاندير خداام .. امين؛ كيفاش خداام .. عصام: (كاايسد لافيست ديال الكوستيم) كيمااا كاتسمع سبقو غااديي بخطواات موزوونة وامين موورااه ..وقفو قدام المصعد تحل بابو وطلعو.. امين؛ (يدو على ازرار الطوابق)فين ؟
عصام؛ الطاابق اللي فيه المديير العاام …. امين: واش كاااتفلاااا عليااا ماااشي هنااا اللي تجرب مغماراتك …راك كااتلعب بالعااافية ونتا هناا.. عصام؛ اماالك اخوويااا كااتفتف عليا راه هو اللي عيط عليا… امين؛ (رفع فيه حااجب بمعنى من نيتك)… عصام؛ (جمع اديه لعندو) تيقهااا الخواادري غير تيقهااا اه خداااام عند هاااروون العلامي .. بقااا شحاال سااكت كايشوف فيه وضغط على زر الطاابق 5 …وكاان الصمت سيد الموقف …حتا خرجو بجوج مشاو عند السكريتيرة .. امين: قولي لموسيو باللي راني

امين: قولي لموسيو باللي راني هنا .. عصام؛ حتا انا .. السكريتييرة غير حاالة فمهاا فيهم كاايسطييو بدوك ليكووستيبم اللي جااية لاصقة على فورمتهم ..والطوولة والتخنزييرة ..هزات التليفون وخبرت هارون بوجوودهم… هارون: سبقيلي عصام..وقولي لامين استناني فمكتبو
السكريتيرة(شافت فعصام) تفضل ..(وضارت عند امين) قالك ستنااه فمكتب ديالك .. بتاسم عصام وهو كايشوف فيه ومشا فاتجااه المكتب..وامين جمع تخنزيرتو ومشا لمكتبو… دق عصام ودخل بعد ماخدا الاذن بذالك ..ووقف قدامو حاني راسو .. هارون دارلو اشارة بيدو باش امدولو …وداكشي اللي كاان مد ليه تيلوفونو اللي مسجل فيه فيديو ..الخاادم كاايعتااارف بشكوون صيفطو وشنو داار …بتاسم باستهزاااء حيت هاادشيي كان عاارفو .. هارون؛ اتخليوه عندكم حتا نقوولكم جيبوه .. عصام؛ واخا اموسيو .. دار ليها اشارة باش امشي … ودااكشي اللي كان ..خرج ركب فطونوبيلتو رااجع لخدمتو… هارون رجع راسو للوور وهو كاايلعب بصبعانو فالبيرو حتا وصلات سااعة الاجتمااع عاد ناض مشا للمكتب امين اللي شافو ووقف ومد ليه الضوسي كاايطاالع فيه وهوماا دااخليين للقاعة الاجتماعات…

البارت 96 وصلات 12 ..وهومااا خااارجيين… نور: واخا هاكاك ماتيقييش فيها من تعاويدك فهمت انه كااتحااول تقرب منو واقدر باغا ديرك طريق… اريناس: هادشي اللي كايبان من برا ولكن كلست معاهااا وهضرناا لقيتهاا ضريفة من الدااخل والله… نور: احتياطيااا حضي راسك .. اريناس: اوكي… وهوماا باقيين كايهضرو حتا صونا تليفون نور… عصام؛ اناا داايز من تما ستاناي نوصلك .. نور: واخا .. خرجو من الشاااريكة بجوج هو القدااام وامين موورااه …ركب كل واحد فطنوبيلتو وديماراا … قداام الليسي وهوماا بااقين كاايهضرو حتااا كااتوقف طنوبيلتو وجوج موراها … نور بقات غير كاترمش فعوينااتهاا ..والخلعة شدااتهااا من صبعهااا الصغير وهي كااتشوف فطنوبيلة عصاام وفطنوبيلة امين … نور:مشيت فيها .. اريناس مالك… نور: اريناااس عتقيي ختك خويااا خوويااا …وعصااام هاهو هنااا … اريناس: هادااا خوووك .. نور: اه اه … نزل عصام وامين فنفس الوقت..وهارون مشااايفهمش حيت موراه حدو كلاكصونا على ارينااس اللي شادة فيهاا نور مزيرة على يديهاا …ضارت عندو لقاتو مخنزر ..وكايدير ليها بيدو يلاه ..بقات شحاال كاتشوف فيه وهي تفكر ان امين خداام عندو يعني الاا شاافو ماغادي اقدر ادير والو حركات راسها بنفي .. رفع حاااجب فيهاا …وهي ضورات وجها عارفااه غادي انزل لعندها اعرعر عليها ولكن في سبيل صاحبتها ماعليش… وداكشي اللي كان نزل وهو عااقدهم…ووقف عليهاا.. هارون: تحركي قداامي .. اريناس: ه هارون شوف مانقدرش نخليها بوحدها… هارون؛ على مالها غاتشلل ولا شنو… وهو كاايهضر معاهاا امين غير مخنزر فعصااام اللي مامخلييش من جهدو حتا هو… جرها نترها من يد نور..مشا طلعها فالطنوبيل وطلع ديمارا .. اريناس:اش كاديير رااه مخاااصش نخليوهم بووحدهم.. هارون؛ (ضرب فالفلون) ماافهمتش اش كااتخربقيي من الصباااح …وعلاش مخليااني حتاا نزل باش نطلعك ..اش كاتحااوليي ديريي ااريناااس… اريناس؛ (كاطل من السرجم موراها) حبس حبس ..رااهووووم كااايداااابزووو وقف الطنوبيل وهو مافااهم والو وطل من الزاااج اشوف فين كاتشوف كاايبانلو عصاام شاانق على اميين وهاد الاخير حتاا هو مامخليش من جهدو ونور كااتحااول تفك كاتباان كيالدباانة قداامهم … اريناس؛ (كاتحرك فيه) هارون عفااك فكهم ..رااااه تمااا صااحبتييي اتوووقع ليهاا شيي حاااجة … قلب عنييه كاايسوووط ورجع مديمااااري وهوما ضااارو منين سمعوو صوت الرااانج رووفر جاااية بالجهد لجيهتهم غااادي ضربهم…الشيء اللي خلاهم اطلقو من بعضيتهم وابعدو من قدااموو …ارينااس مغمضة عنيهاا باديها قالت صافي ايقتلهم ماشي غايفكهم… ن

هارون عفااك فكهم ..رااااه تمااا صااحبتييي اتوووقع ليهاا شيي حاااجة … قلب عنييه كاايسوووط ورجع مديمااااري وهوما ضااارو منين سمعوو صوت الرااانج رووفر جاااية بالجهد لجيهتهم غااادي ضربهم…الشيء اللي خلاهم اطلقو من بعضيتهم وابعدو من قدااموو …ارينااس مغمضة عنيهاا باديها قالت صافي ايقتلهم ماشي غايفكهم… نزل ولتخ الباب معصب ..ووقف قداامهم بنضرة خلات كل واحد.احني راسو… هارون: (بصوت حاد) اش واااقع هنا ..

البارت 97 هارون (بصوت حاد)اش واقع هنا.. امين: غير شي مشااكل بيني وبينو .. هارون: مشاااكيلكم اسيدي فكوهووم فشي خلااا ..مااشي قدااام بنت دايريينهااا كيالكرة بينااتكم(لمح عصاام بنص عين ) ماشي هاكااا كايتعااملوو النااس باش اوصلو لداكشي اللي بغاو اسي عصام هاد الاخير بقاا غير سااكت كاايمسح الدم من جنب فمو ..مخنزر ونور دمووعهاا فووق خدوودهاا ..معنقاها اريناس كااتمسد على راسها …وتهدنها… امين: سمحليناا موسيو هارون.. هارون: علاش كاااطلب السمااحة مني انا (ضار شاف فنور) طلبهاا من ختك وحاااول شي نهار تحس بيهاا وعرف اش باغا… جر اريناس غادي بيها ..امين حاول اشد فيد ختو وهي نترااتها منو وكااتشهق .. نور: بعد منييي اهيييء اهيييء هااادشيي اللي كااتعرف ديير غير داااابز وترجعنيي للدااار تحبسني ..اهييييء فكرنيي فشييي نهااااار كلستيي معاايااا وسمعتيليي …شي نهااار ضميتينيي لييك وحسيتي باش كااانحس اممم…اه كااتقااااتل مع الزمااان باش تعيشنيي …ومااتخلينيي مخصوووصة من واالو ولكن هااادشيي مكااافيييش ااميين مكاافييييش اناااا محتاجااااك سند لياااا كتر مامحتاجاااا مصرووفك …عمرك حسيتي بيااا ولا اتحس بياا (ضااارت غاادة بحالهاا حاول اشدها عصام)بعدووني منيي بزوووج بعدوو منيي … تنترت منو وغااادة هااربة منهم كااتمسح دمووعهاا بكمامهاا قبل مااتسمع ندااااء خووهاا ليهاااا وتحس برااسهاا تدفعت جااات طااايحة فجنب الطريق وصوووت الطنوبيل ضربت شي حااجة ….ضارت كاتقييس فرااسهاا وجبهتهاا مجرووحة كاتشوفو مرمي فالطريق كلو دمايات بقاااات غير مصدووووومة كااترمش… هارون نزل بالزربة من الطنوبيل مني سمع صوت الطنوبيلة ضربت شي حد …كايشوووف عصااام مرمي فوسط الطريق مشا كااايجريي لعندو …وهي جااية ..كاتعرج وتحااول تستوعب واش هو اللي طاايح فالارض ولااا غير كااتحلم…بدااو دمووعهااا اهبطو .. نور: ع عصام ..عصام..(كلست كااتحركو بيديها) نوض نوض باركة من الضحك الباسل نووض يلاه نووض اهيييييء نوووض يلااااه …بداات كااتشندل فييه وتغواااات باحر جهدهااا وطرش فراااسهاا وتناااادييي باسموووو …حتا تجرحات بحة صووتهاا وماابقاتش قادرة توازن بين بكاء والتنفس …وصل لعندهم هاارون حط راسو على قلبو لقااه بااقي كااايضرب ولكن ضعييف هزو دغيااا غادي بيه للطنوبيل ..وامين جااا هز ختو دغياااا وهي كااتنتر منو … نور: طلاااااااق منيييي طلااااااااق اهيييييء نتاااااا السباااااب نتااااااااا اهييييء اهيييء نتاااا السبااب ..عصاااااااااااااااااااام اهيييييء عصااااااام …الااااوقعاات لييه شي حااااجة مغادييش اعجباااااك الحااال سمعتي

عصاااااااااااااااااااام اهيييييء عصااااااام …الااااوقعاات لييه شي حااااجة مغادييش اعجباااااك الحااال سمعتييي مااتحلمش تشووووفنييي عصااااااااام اهييييييييء عصاااااااااام طلعها فالطنوبيل وهي كاتكحب وتحااول التنفس حااسة بالاوكسجين ماقاادرش ادخل لرئتيها…ديمااراا هااروون مخلي غير العجاااج ومرة مرة اشووف فزاج المراية كايشوف فيه.. وقفو قدااام المستشفى ..نزل هازو بين بيديه ..دااخل كاايجريي بيه وارينااس كااتحااول تشد فنوور اللي كااتنااادييي باسموو بحال الاا باغا اسمع ندائها واجااوبها …مرة تعتر مرة تووقف الضباابة ولات دايزة على عنيها …الفرملياات غير شاافووه مشااو تلاقااو ليه بالبيااص دغياا ودخلووه للمستعجلات… امين عنق نور مزير عليهااا وهي كااتنخصص فصدرو .. نور: اهيييييء عصاااام اهيييء اهييييء اللاااااا وقعاات ليه شي حاااجة غانمووووت اخوووياااا غانمووووت اهيييء اهيييء… امين؛ شتتتت صاافيي تهدني مغااديي اوقعلوو والوو شتتتت… اريناس نزلو دمووعهااا وهي كااتشوف حالة صااحبتهاا عنقهاا هااروون بيد وهي حااطة رااسهاا على صدرو.. اريناس؛ قوولهم اعتقووه عفااك ..ماابغييتش صاحبتيي تخسروو .. هارون؛شتت صاافي هو غادي اكون بخير… دازو جووج سواايع ونور ماقدراتش تستحمل سخفاات ودخلووها للغرفة ترتاح بعدما حقنو ليها مهدن وعقمو جروحهاا… ماقدرااتش تصبر وخرجاات كااتكاا على الحييط كلست حدا خوهاا وعنيهاا فقط على بااب الغرفة كانها كاتسناه اخرج لعندهاا بنفسوو … وهوماا بااقيين كالسيين … حتاا خرجت الفرملية كاتجري .. هارون: اش وقع .. الفرملية؛ المصااب خسر بزااف ديال الدم..وخااصني نقلب على فصيلتو… مشات كاتجري للمخزن ديال المستشفى كااتقلب حتاا لقاتهاا ورجعاات …للغرفة…

البارت 98 دازو ساعااات وهوومااا كاالسين كااايتسنااو شي خبر…ارينااس غلب عليهاا العياء حااطة رااسها على كتفو …ولا ناض خلاهاا متكية على الحيط …ضورات راسها كااتشووف فنور اللي ساكتة كايتسمع غير تنخصيصهاا …وامين كاايمسد على رااسها اللي حاطاه فوق ركبتو … ضورت راسها منين سمعت خطوااتو كاان رااجع وفيدو كااس ديال الحليب وشي مضليناات كلس حداهاا هارون؛ شدي من الصبااح ماكليتي والو.. اريناس: معندييش شهية .. هارون: وهادووك اللي فكرشك منين غاباكلو .. شدت من عندو ماضليين كاتااكلهاا وهو كاايشربها الحليب كملت ورجعت حطت رااسها على كتفو.. حتا بالهم الطبيب خاارج كايحيد الكماامة على فمو وناضو عندو… امين: دكتور كيبقاا.. الطبيب: معندكووم مناش تخافو المريض حالتو مستقرة دبا قدرناا نوقفو النزيف اللي تصااب فيه بالرااس ديالو ودباا رااه تحت تاثير المخدر منين افيق يمكن ليكم تشوفوه… مشا وخلاهم كاايحمدو الله على سلامتو…ونور عاد رجعت فيهاا الرووح كاتبكي وضحك فنفس الوقت حااطة اديها على وجهاا كاتمسح دموعها.. هارون شاف فالساعة لقاها قريبة 5 ودار لاريناس براسو يلاه نمشيو … اريناس(بصوت منخفض ) حشومة حتا تنشوفووه ابعداا.. هارون: (رفع حااجب) تشوفييه زيدي تحركي … خنزرات فيه ومشات سلمت على نور ووعداتها اتجي تشوفو عاد مشات ساابقااه للطنوبيل…اما هو دااز الاستقبال سيناا على انه اتكلف بالمصاريف ..عاد تبعها..طلع كايديماري.. اريناس؛ كون خليتيناا غي نطمأنو عليه..افيق مايلقانااش مجااتش كااع… هارون؛ نزلي احبيبة سيري كلسي حدااه وشدي فيدو حتاا افييق ووكلييه باش اصحااح وقاابليييه نتي كاااع(بصوت صارم) اتسكتي لا .. سكتات وهي حاابسة الضحكة وضاارت كاتشوف فالزااج وهو ديمااراا … وصلو ونزلت وهي حااسة برااسهاا عياانة من الصبااح وهي وااقفة …تلاحت فوق الفوتااي ديال وسط الداار عنيهاا كاايتغمضو …حتا بانليها خاارج من الكوزينة جاايب ليهاا شلاضة اللي عطااتهاالهاا زينب …وكلس هزهاا مكلسهاا عليه بحال شي طفلة … بداا اوكلهاا عارفهاا فااقدة الطاااقة …وعاد البكاا اللي بكاات…بقاا كاايوكلهاا حتا كملت وهزهاا طاالع بيها للبيت حطهاا وحيد ليها السبرديلة وغطااهاا تنعس … حيد حواايجوو بقاا غير ببوكسور ودخل للدووش ..ارخيي عضاااموو… دازت نص ساعة بداا احل عنيه واول وااحد شاافو كاانت هي كاالسة حدااه وشادة فيدو … عمرو عنيها بالدموع..وهو حرك ادو حطها على خدها كاايتحسس نعومتو …الشيء اللي خلاها تلاح عليه معنقاه… كااتبكي فحضنوو وتعااودلوو شحاال كاانت خاايفة تفقدوو …وهو كاايهدنهاا حتاا سكتاات هز ليهاا را

وهو كاايهدنهاا حتاا سكتاات هز ليهاا راسها مبتاسم … عصام: الديب ماكيمووتش واش نسيتي ههه نور:(بفشوش ) واخاا هاكااك خفت عليك… عصام؛ اخليلي الخواافة ديالي واري بوسة .. نور: بااز مريض ومااسخ .. عصام؛ هههه ومالك صحبلك انفيق كانصلي .. جمع ليها فمهاا على شكل بووسة وبااسها فيهم ..وهي حشماانة وعنقهاا حاط راسها على صدرو … تحلت الباب وهزات راسها حشماانة من خوها.. امين: على سلامتك… عصام: الله اسلمك.. امين:(شاف فنور اللي شادة فيدو ) شكرا حيت نقدتيلي ختي .. عصام: كيماا هي ختك راها البنت اللي كانبغي وماانبغييش تاداا.. امين حرك راسو بيايجااب وبقاا شحاال كاايشووف فيهم والصمت سيد الموقف…. امين: مانلقاااش حسن منك احميهالي … عصام هز راسو فيه كاايحااول اتيق دااكشي اللي سمع مكانتش ايتيق كون مشافهااش ترمات فحضنوو بالفرحة… نور: هههه شكرااا اخوووياااا … بتااسم وهو كاايرتب على ضهرهاا وخرج ..وهي مشات تلاحت حداه … عصام؛ ابشوية الحلوفة … نوور (جبداتلوو نيفو) واخييييرااااا على سلامتنااا… عصام؛ جا العفو الملكي ههه… سكتو للحضة وهوماا كايشوفو فبعضياتهم… نور:تيقني كنت انحماق كون وقعات ليك شي حاجة… عصام؛ وحمااقي انا كان غايكوون كتر كون ضرباتك الكنوبيلة نتي …تيقينيي نفضل نمووت وما..(حطت صباعها على فمو) نور:شتتتت ماتبقااش تقول هاكاا كتافا انه ابتسم ليها وجرهاا لعندو خااشييهاا فيه…وهي غرسات رااسها فدفء عنقوو …

البارت 99 طاااح الضلام وهي باقاا معااه بعد ماطلبات خوهاا تبات معااه ..وهو وصااه باش ماايقوول لحتاا واحد باللي دار كسيدة ..حيت ايوصلووهاا لمو اللي ماابغااش تسيق الخباار ..وهي عندها الطونسيو بعد ما كان تااصل بيهاا وقالهاا بالي عندو شي خدمة وماغيبااتش فالداار … كانت كاالسة حدااه كاتوكلو وتاكل فنفس الوقت … نور:(غادة بالمعشق لفمو) زيد عصام: وصافي شبعت نور :كووول ونتا كادير بحال الدراري الصغار .. عصام؛وقوليها راسك اللي كاتوكليني … نور :(بنبره آمرة) كوول .. كلاها على سعدوو ووعدو ماتهناات حتا كمل الطبسيل ودار ليها بلاصة حداه معنقااه .. فااقت على شي حااجة كاتهرها فعنقها عرفااتهاا لحيتو وبداات تحل عنيها … هارون؛الشخاارة دخلتي فغيبوبة ماشي نعستي .. اريناس؛ هههه نعاس العشية حلو … هارون؛( يدو طاالعة مع خصرها) ماشي حلا منك… بااسهاا ففمهاا وبداا اوزع قبلاتو على ملاميحهاا وادو طالعة هابطة بين صدرها وترمتهاا كاايعبز فيهم من فووق الكسوة…وهي حطات يد على كتفو والتاانية على خصروو مستسلمة لقبلاتو اللي كاايدبوهاااا…ماعرفااتش فووقاااش حيد ليهاا الحواايج باش تبقاا صولو تحتو باس كرشها الي بدات تباان .. هارون؛جات معاك الكريشة … اريناس: مم غير حيت باقا صغيرة صبر نكمل 9 واجي تشوف القرعة … هارون؛ هههه واخاا تولي بووطاا كااع تبقااي زوينة فعنياا… اريناس:(بفشوش) وزعمة تبقاا تفششني واخا نولد … هارون: (كايلعب بنيفو فوجها) واخاا تولدي 10اتبقاااي نتي هي البرهووشة..والقطيطة ديالي ..والاا مفششتكش نتي شكوون نفشش … اريناس: القطيطة اه والبرهووشة لاش … هارون؛هههه بيبي وهازة بيبي … اريناس: (بغضب) هااروون … هارون؛ هههه صاافي صافي … تلاح على فمهاا باش ابداا ممرااستو الحنينة معاهاا كاايحااول مايفورصيش عليهاا …مااطلق منهاا حتاا جااب 3 بليزيير حتاا كانت تهدت ولات كيالشرويطة فيدييه كيماا حركتيها كاتبقاا …حط ليها راسها على صدرو وهي كااتلعب بصبعهاا فكرشو … شحاال وهوماا فاحضاان بعضيااتهم…عاد هزها داخل للحمام…حطها فالجااكوزي بعد ماعمرو حيد البوكسور وتخشاا مورااهاا كايدوش ليهاا مستسلمة ليه كليااا ..وهو كاايعجبو العب فشعرهاا الطويل الوييه على يدوو وجمعو ويرجع اطلقو عااود.. كمل ليهاا ولاواهاا ففوطة خرجات …عاد دوش لراسو وخرج ..لقاهاا لبست سروال سخون شوياا وتريكو ديال الخيط حيت كاان الجو باارد واقفة قدام المراية كااتنشف شعرهاا لبس هو سروال كيطمة وبقا مت الفووق عرياان …وهزهاا نزلو لتحت وقف فالبوطااجي كاايطيب وهي كاتعااونو وتعلم وتسولو حتاا وجد داكشي وخرجو لبلاصتهم

لقاهاا لبست سروال سخون شوياا وتريكو ديال الخيط حيت كاان الجو باارد واقفة قدام المراية كااتنشف شعرهاا لبس هو سروال كيطمة وبقا مت الفووق عرياان …وهزهاا نزلو لتحت وقف فالبوطااجي كاايطيب وهي كاتعااونو وتعلم وتسولو حتاا وجد داكشي وخرجو لبلاصتهم هي شاد مسلسلهاا وهو تليفون فودنو .. …

البارت 💥100💥… جاااء اليوم المواالي … كانت كالسة كاتفطر كاتشووف فالسااعة كاتنسااه..حتا بان ليهاا خاارج وقف جغم من قهوتو وهي كااتمسح فمهاا..وخرجت طلعو فالطنوبيل مديماري لليسي وصلها باستو فحنكو ونزلت … بقاا حااضيهاا حتا دخلت عاد ديماراا ..مااوقف هو غير قداام شاريكتو ونزل طاالع لبيروووه… دازو جووج السواايع كانت واقفة قدام الباب كاتسنااه ..حتا صونالها التليفون… سلمى: وافيين الحب .. اريناس:غير هناا سلمى: خرجتي دبا اريناس: اه وكاتسنا هارون مرام: (بركات على اوت باغلوغ )نجييو لعنداااك اريناس: مغانمشيش للداار .. سلمى: وفين يااكماا شي عرااضة ههه.. اريناس: ولا غادين للسبيطاار .. سلمى/ مرام: سبيطار؟!!!.. اريناس: قصة طوييلة (سكتت للحضة وتفكارتو ) هههه سلمى نتيي بالدااات خاااصك تجيي ويلييي اش نسييت.. سلمى: كيفاش… بداات تعااود ليهم اش وقع من اللول وان الموضف اللي عجبهاا صدق خوو صحبتهاا وسلمى تحلو عنيهاا وحلفاات حتاا تستغل الفرصة وتجي … قطعات معاهم منين وقفاات طنوبيلتو قداامها وطلعات مااوقفو غير قداام باب المستشفى …نزلو مشات سابقااه …بعد ما مشا هو اخلص….. دقت ودخلت لقاتو منااكر مع نور بحال ديما … اريناس: ههه على سلامتك مالكم عاود… عصام: شوفي مع صحبتك حالفة حتا توكلني الصينية كااملة ..راه عندي معدة ماشي خنشة .. نور: وبااش تبراا… عصام؛ عمري سمعت الماكلة كاتبري حتال لعندك نتي.. نور: لهلا اطيحو فيك ..(ضارت عند اريناس) اجي اجي كلسي …كيجااك القسم بلا بيا ههه اريناس (جرات كرسي حداها وكلست ) غير سكتي اولي غير جوج سواايع بحال عامين .. نور: ههه شفتي شفتي كانخلق ليك الجو … اريناس: من اليووم ماانبقاا نقوليك سكتي ههه… نور؛ هههه … وهوما كايضحكو حتا دخل هارون ….وعصام تقااد فالكلسة… هارون؛ كيبقيتي … عصام: الحمد الله الفضل كايرجع ليك.. هارون: ماشي مشكل… عصام: حاس براسي مزيان نقدر نخرج ليوم… نور:واش تسطيتي … هارون؛ هضرت مع الطبيب وقالي تقدر غير هو خااصك الرااحة خود ليك يوماين روبو .. عصام؛ واخا اموسيو شكرا بزااف.. حرك ليه راسو بيايجااب ودار لاريناس بعنيه زعمة انا غير هنا وخرج… امين سالا خدمتو دغيا وطلع فطنوبيلتو ديمااراا للمستشفى …مرام وسلمى جاا عندهم رعد وطلبووه باش اوصلهم ..وهو اكييد مغاايرفضش طلب حبيبتو ماعرفش لاش كاتخطط ختو.. وصلو الطنوبيلات فنفس الوقت نزل امين كايحيد نضارات من على عنيه وسلمى كاترجع شعرها مور ودنل باش اتلاقااو عنيهم شحاال وهوماا كايشوفو فبعضيااتهم حاسة بقلبهاا كايشطح الكنااوي …ومرام كااتقرص فيها باش ماتعيقش ..حن

ومرام كااتقرص فيها باش ماتعيقش ..حناو راسهم وتوجهو فاتجاااه باب المستشفى ماوقفو غير قدام الاستقبال كاملين وهضرو فنفس الوقت … سلمى / امين: عصام المرياني … ضار كايشوف فيها باستفهاام وهي مابغااتش تعيق حدا خووها… الموضفة: الغرفة 105… سلمى: اوكي شكرا … طلعو فالمصعد …رعد مافااهم والو غير دااير الخااطر… دق امين فالباب ودخل …وتبعووه هوماا .. اريناس: (حابسة الضحكة) سلمى نوور جيتوو (ضارت عند نور) نور كانقدم ليك سلمى خت هارون (امين تحلو عنيه حيت ماتوقعااش ختو) ومرام بنت عمو ورعد خوه.. نور: (بابتسامة) متشرفيين ..تسالمو وكلسو فالفوتاي قبالتهم.. سلمى: مايكوون عندك باس اخويا .. عصام: شكرا .. رعد جر مرام خرجو باش تفهمو هاد التخربيق وهي قاتلو بالي غير جايين اشوفو خو صاحبت اريناس حيت بقاا فيهم منين داار كسيدة … رعد؛ريحة الشحمة فالشاقور هي هادي مرام: وصاافي

Leave a comment